مكالمة من مجهول الجزء 18

من تأليف سمر الغاشي
2020

محتوى القصة

رواية مكالمة من مجهول

⁦🗯️⁩ بعد مرور أسبوعين 💭
ياسين واقف خاشي يديه فجيابو ومتحمس
ياسين : اوا طلقينا خلاص
نوال: هاهو بدا تيحل عينيه ههههه
ياسين : واش متأكدة مغديش يبقاااا عقل على والو حتا علياااا انااا
نوال ؛ ااااه مع هاااد دوااا لي عطيناه رآه راسو ومغديش يعقل عليه عساااك انت 
ياسين : مزيان مزياااان احسن حاجة باش ينسى ناردين نيت 
نوال : هو غدي يبقا متفكر غير ناس لي شاافهم من بعد العلاج وعلى صوت لي كان تيسمعو منين كان تيتعالج لي هو انا طبعا هه
ياسين : فرحانة
نوال : اكيد فرحانة من بعد هاد المجهود كامل لي درت اكيد غدي نكون فرحانة الا كان مفكرني غير اناااا
شوية بداااا تيفيق بعد ياسين واقف تيشوف فيه من بعيد وهو تيحل عينيه وتيدوز يديه على جبهتو غير حل عينيه رجع سدهم ضو كان مجهد على عينيه جات تتجري نوال تدوز يديها على صدرو وعنقو بشوية وخاشية فمها فودنو ..
نوال : الحمد لله على سلامتك احبيبة انا نواال واش عرفتيني 
بهاء الدين بقاااا تيشوف فيها تيحاول يتفكر وجها ولكن الإسم ديالها كااان محفور فعقلو كان غير اسمها بوحدو لي تيدور فراسو
نوال : حياتي غير بشوية عليك حتا تفكر كلشي حينت انت مزال عيااان ومخصكش تعب راسك بتفكير كثر من القياس *حرك لها راسو*
نوال : مزيااان أشنو نمشيو يلاه نوض خلينا نمشيو الدار بااااش دوش وتأكول شحاجة أو ترتاح غدي تكون توحشتي شهيوات ديالي 
جراتو وغادية بيه وهو غادي تبعها و ياسين وااقف مصدوم منو مزال ممصدقش بالي هدااا هو بهاء الدين لي تيعرف 
نوال : هههههه قرب علاش مبعد ا ياسين حياتي واش مفكر ياسين خوياااا ولا حتا هو نسيتيه
بهاء الدين تيشوف فيه وتيفكر والو تمسحات ليه داكرة مرة وحدة شد فراسو وتيحاول يتفكرو
ياسين *قرب ليه* بلاش بلاش متعدب راااسك اصحبي بقوة تفكير ماشي مشكل عندي حتا تفكرني على خاطرك المهم نعاونك نعرفك براسي انا ياسين صاااحبك من روح روح هههههه ياااك انوال 
نوال : اااه احياتي انت وياسين مكنتوش تتفارفو ابدا ...غير نعاس هو لي تيفرقكم ومتتكرهش تنعس حداه گاع ههههه
ياسين *فرحان * دبااا منين رجعتي لنا بسلامة خصنا نمشيو الدار ونحتافلو زيد زيد 
اصحبي معايا....
من بعد ساعة وصلو الفيلا ...ديال ياسين وكتبها نوااال ...
نوال : يلاه نزل احياتي على سلامتك جيتي لدااارك دباااا غدي ترتاح الجو ديال سبيطار ماشي بحال الجو ديال الدارك 
تخشات فالحضن ديالو وحاطة يديها على صدرو بقا تيشوف فديك الفيلا 
ياسين : يلاه اصحبي زيد غير غدي دخول الدارك غدي تفكر كلشي أنا متأكد حط يدو على كثفو كانت الفيلا فخمة بتصميم أندلسي
طلع البيت دوش ونزل لابس سروال ديال سورڤيت ومن الفوق عريان فهاد المدة مغيرات فيه والو مزال قامة طويلة وعضلات سداسية وبشرتو سمرا ووسامة طاغية غير الحية لي زادت كبرات أو وجهو ولا شاااااحب وعينيه دابلين جالس وحاط رجل فوق رجل وسيجارة فيدو جات نوال على يمينو كاتتملس فصدرو بشهوة وتلحس بلسانها ومرة تطلع بشفاهة لرقبو وتبعتر قبولاتها وعلى مقروبة منو يالا غاتعمق ف قبلتو حتا وقف عليهم ياسين ...
ياسين : احم احم ناري اصحبي بعد متضيعش الوقت نهائيا ههههه هدشي باش تتعجبني
بهاء الدين خنزر فيه حتا تخلع ياسين صحابو غير رجعات ليه داكرة وتفكر شكون هو ساع بهاء الدين دغية بعد عينيه من عليه وبقااا تيشوف بعيييد 
نوال : يلاه انا غدي نمشي نوجد لكم العشاا
ياسين : وخااا اختي سيري وخليني مع نسيبي ندردشو شوية ونرجعو اياااام زماااان هههه يااااك اصحبي ...ايامنا كانت يا سلام عليها
بهاء الدين : بغيت نعرف شكون اناا ممكن تعاود ليا شوية على راااسي فينهم عائلتي وكيفاش وقع ليا حتا نسيت كلشي 
ياسين *تيبلع ريقو* وخا اجي معايا أنا غدي نعاود ليك كلشي من نهار لي وقعااات ليك فيه ديك لكسيدون انت والعائلة ديالك حتال اليوم 
بهاء الدين تيشوف فيه وتيحاول يتفكر شحاجة من دكشي لي تيگول ليه والو عقلو مبلوكي حتا حاجة ممفكرها شوية جات نوال وتتعيط عليهم باش يتعشاو كانت طبلة عامرة عدة اطباق متنوعة طبق ينسيك فلاخر ابتداءا من الوجبة الرئيسة للمقبلات وجنبهم مشروبات متنوعة كتفى بهاء الدين بنبد العنب الأحمر كايبلل ريقو وعينيه غير عليهم بلأخص ياسين لي مكانش مرتاح الشوفات ديالو ليه غير كملو عشااهم ياسين مشاااا الدار العندو وبقااو هما بزوج ...



نوال خدات دوش لبسات دوبيس فالحمر ولوات عليها بينوار حريري فالبيض دهنت جسمها كامل بكريم شوكولا ونشفات شعرها بسوشوار وعينيها على بهاء الدين لي كان مقابلها وتيشوف فيها من لمراية شافها شافتو وتبسم .... بهاء الدين .. بصحة 
نوال .. "جلسات جنبو وتبسمات " الله يعطيك صحة احياتي دبااا عاد رتاحيت منين انت فجنبي الله شحال كانت تنتمنى هاد نهار 
بهاء الدين *شد وجها بين يدو* نوال انت بالي انا نسيت كلشي ولكن تنواعدك غدي ندكر كلشي وغدي نعوضك على گاع دوك الأيام لي كانت بعيد عليك فيهم صوتك مزال لاصق فودني هاد الأيام كاملة لي كانت فيها مريض صوتك مفرقنيش ونا تنشكرك بزاف حينت متخليتيش عليا فضروف بحال هدي 
نوال : متگولش بحال هكاااك انت حبي وروحي كيفاش بغيتي نبعد عليك ونت لهوا لي بيه تنتفس ونا غدي نصبر حياتي كاملة حتا ترجع ليك داكرة انا مزربانة فين اهم حاجة هي انت دبا بخير وبالي انت معايا هدااا هو المهم ..
بهاء الدين *باس راسها* نوال تجبدي ليا شي تصاور ديالنا بزوج نشوووفهم هما غدي اعاونوني باش نتفكر 
نوال *تتبلع ريقها* وخااا احياتي ولكن ماشي دبا خليها حتال غدا و نقلب ليك عليهم رااااه معرفتش فين حطاتهم يديا معندي عليهم مزال حتا شي فكرة المهم نواعدك غدا نقلب عليهم انا والبنات حتا لقاوهم اااح كون تشوف شحال توحشتك خلينا من الماضي غدي اجي بوحدو خليك معاااايا احياتي حيدات لبينوار وطلعات فوق منو وتتبوس فيه وراا ودنيه تتشعلو ....عرفات كيفاش تلعب عليه دغية قلبها تحتو وخلاها غير تتنين وتأووه بأصواااات مثيرة ..وهما غاارقين فبعضياتهم 
🌞 اصبحنا واصبح الملك لله 🌞
شرقاات شمسية كاتبرق معلنة على يوم جديد وتسللت اشعتها لغرفة بطلتنا لي كانت فايقة مبكرة وكاترضع فبنتها واناملها فخصلات شعرو ناعم بعد مارضع تكاتها على الخدية ديالها وطلقت ليه موسيقى هادئة وتوجهات لحمام خدات دوش خفيف بدون مااتفزگ شعرها وخرجات لابسة بينوار تمشات بخطواتها تجاه البلاكار فتحاتو ونفخات شفاها بشكل مثير كاتخمم شنو غاتلبس جات عينيها على كسوة طويلة مدات يدها فتجاه الكسوة هزاتها وهزات معاها دوبياس فالكحل وتوجهات لسرير حطاتهم فوقو وبدات كاتلبسات دوبياس ديالها بالخف وتبعاتهم الكسوة وتوجهات لمرايا لاحت شعرها ورا ظهرها وبدات كاتحط الميك اب بعد ماجبدات العينين وحطات الفغاجو هزات احمر شفاه بنكهة الفرولة وحطاتو على شفاهة لي كانو منفوخين بشكل مثير بعد ماحطات احمر شفاه مدات يدها لزجاجة العطر برائحة الفاني ورشات زوج رشات فرقبتها ووقفات قدام المرايا كاتشوف الفكسوة لي جاتها زوينة توجهات لحداء لي كان بالكعب العالي فالأسود لبساتو وتوجهات لحقيبها اليدوية دارت فيها العكر والبارفان وتيلي ديالها وتمشات نايحة شامة طبعات قبلة كبيرة فخدها وهزتها وخرجات بها لقات حفيضة والعربي گاعدين تيفطرو 
ناردين : ماما هاهي شامة راااني بدلت لها ورضعتها ردي لها البال مغديش نتعطل 
العربي : أو فين غادية بسلامة مع هاد صباح 
ناردين : غدي نخدم فشركة عند جاسم انا مغديش نبقا هكاا
العربي : ياا هاد البنت مالكي عزيز عليك تمارا ياك انا خدام اش باقي بغيتي 
ناردين ؛ وخا خدام ابابا دوك الفلوس ديالك يلاه كافينك متنساش بالي خصك تخلص متبقاش تعول على الحاج اخلص ليك دواااك وحتا تكاليف ديال سبيطار هكا غدي نكونو متقلين عليه أو زايدون من هدشي كامل بغيت نبدل شوية روتين مبقيتش بغيت نبقا غير فدار وتنفكر فبهاء الدين امتى غدي اجي بغيت نعول على راسي باش منين ندير داري نمشيو لها شحال قدنا نبقاو هنا انا راني تنفكر بعيد
حفيضة : عندك صح اوا سيري الله اسهل عليك اري لياااا هاد الفنكوشة وغير كوني هانية يلاه سيري اماما الله اسهل عليك انا مغديس ندير الميمة ضسارة رااني كبرت وليت بعقلي ياااك هههه مواااااح 😘
ناردين تضحك وتحنات شبعات فبنتها بوسان عاد مشااات تتزرب شدات طاكسي ومشاات ديريكت الشركة الجاسم لقاتو غاارق فالخدمة 
الجاسم : ناردين دخلي 
ناردين : سلام جاسم يكما تعطلت عليك
جاسم : لا لا جيتي فالوقت غير لقيتيني اصلا انا يلاه وصلت 
ناردين : علاش مالك يكما خلاتك عبير ناااعس ومبغاتش تفيقك 
جاسم : حتا نكونو نعسنا بعد الليل كامل وعبير تيشدها لوجع أو تيطلقها حتا تنگولو صافي هدا هو الوجع ديال لولادة أو تيرجع افوتها تاني ...تيلعب معنا الليل كامل
ناردين : مسكينة عبير رااه قربات دكشي باش الله افكها على خير ...
جاسم : اللهم امين المهم خليني نشرح ليك البوست لي غدي تخدمي فيه 
ناردين *متحمسة * واااااخ وااااخ يلاه گول ...

جاسم خدام تيشرح لها وناردين عينيها على نمرة لي تتصوني لها ولي مخفياش عليها ديما تيوصلوها مساجات منها 
نوال : الو ... كو كو الكبيدة صافا...
ناردين *معصبة* أشنو بغيتي واش انت مسالية راااسك ولا مالكي 
نوال : اووو حشومة تبقاي تعايري فيا ونت معرفاش حتا اشنو بغيت نگول 
ناردين : معنديش ليك الوقت *قطعات*
جاسم ؛ ناردين مالكي شكون 
ناردين ؛ والو كمل غير واحد الخانزة ديما تتبرزطني بمساجاتها لي معندهم حتا معنا
جاسم ؛ واااخ فين خليناها اااه من بعد الآلة غدي تجي عندك نهى غدي تبدا تشرح ليك الملفات ديال قسم...*حبس*
لقاها رجعات تتشوف فتليفون وكانت حالة فمها وهي تتشوف فبهاء الدين عريان هو وياها .ناردين تتبكي رمات تليفون من يديها 
جاسم: ناردين أشنو واقع ليك مالكي 
بدات تتبكي وشادة فقلبها هز تليفون وتيشوف فتصاور تصدم ..
جاسم : لا لا مستحيل هدشي ناردين عندك تصدقيه بهاء الدين مستحيل اخونك مع وحدة بحال هدي هو تيبغيك 
ناردين *بصوت باكي * اهئ هئ هئ باينة فيه نيت تيبغيني اجاسم صااافي بركة انا كيف الحمقة تنتسناه اجي هي شحال من مرة صيفطات ليا مساجات وتتگولي بالي هو عايش حياتو ونساااك ونا تنكدبها صافي كلشي بان اجاسم كلشي بان 
جاسم ؛ حتا شحاجة مااا بانت اناردين انا مغديش نصدق حتا نسمع صوتو ونشوفو مباشرة متبقايش تصدقي اي حاجة وخا تصاور ولكن حنا معرفينش الحقيقة كاملة متعرفي هدي لي رسلات ليك هدشي تكون غير باغية طيحك فالفخ وتخليك تكرهيه وتبعدي عليه وتربح هي بيه مثلا 
ناردين دغية سكتات من لبكا 
ناردين : زعمة اكون غير فخ هدااا اجاسم
جاسم : اااه مدام هي تترسل ليك ديما مساجات باش تستفزك يعني هي دايرة شي مقلب هدشي فشكل دبا خصنا نعرفو فين كاين بهاء الدين مسح عليا خناينك واااجي حداية باش نفكرو فشي حل هدشي تيبغي بنادم افكر بعقو ماشي قلبو 
شوية تليفون تيصوني دغية مدو لها ..
جاسم : هضري معها وخليك قوية باش نوصلو لبهاء صافي *ناردين حركات راسها باه*
ناردين : اوا من بعد أشنو بغيتي 
نوال : شفتيهم بعد ياك هههه
ناردين : شفتهم أشنو بغيتي 
نوال : بغيتك تبعدي عليه احبيبة وتخرجيه من عقلك وسيري عيشي حياتك عطا الله رجال ماشي غير بهاء الدين لي كاين وكيف تتشوفي هو نسااااك ومبقاش بغااا يعرف عليك والو مزال
ناردين *تضحك* امممم مسكينة وبغيتي نتيقك شتي هاد تمتيلية ديالك رآه قديمة المكلخة بهاء الدين معمرو مغدي ينساني راااجلي أو بااات اولادي كيفاش بغيتيه ينساني حتا حاجة من كلامك ما متقبلها عقلي ويلا كانت نيت تتهضري بصح وهو كاين معاك دوزيه ليا خليه اكول ليا هدشي بفمو بغيت نسمعها منو ماشي منك هههه *قطعات * الو الو ...جاسم : أش گالت ليك 
ناردين *فرحات * قطعات اجاسم قطعات هههه فعلا عندك صح هي حصلات حينت عارفة بهاء الدين تيبغيني بوحدي ونا لي فقلبو هي مستحيل توقف فطريق حبنا الكبير 
جاسم : هكاك نبغيك متخلي حتا واحدة تضحك عليك وتيقي فراااجلك حينت هو تيبغيك غير انت ....اناردين 
⁦♨️⁩⁦♨️⁩⁦♨️⁩
نوال : حقيرة ثفوووو ...
ياسين : اش واقع علاش قطعتي 
نوال *بعصبية* وخا گاع صيفط ليها تصاور هي مصدقات والو وبغاتني ندوزو لها يهضر معها ويگولها لها بفمو طلعات وحدة ماشي ساهلة اياسين قافزة صعيب بنادم يضحك عليها تيبان ليا غير نحبسو هدشي
ياسين *بعصبية* واش غير انت فزتي بيه صافي لا الآلة خصك تبقاي معايا حتا لخر كيف بهاء الدين بغيتيه يبقاااا معاك حتا انا بغيت ناردين ترجع ليا الحل الوحيد هو ترسلي لها العنوان ديال دار تخليها تجي تشوفو بعينيها 
نوال : واش انت متأكد غير نصيفط
ياسين : ااااه متأكد
نوال ديك ساعة رسلات لها العنوان ... 
💭💭💭💭
جاسم : أشنو واش صيفطات ليك شحاجة 
ناردين : اااه العنوان فين كاين دبا 
جاسم *وقف* مزيان متخافيش اناردين اكون خير 
ناردين *مخلوعة* ويلا كان نيت هدشي لي گالت صحيح اجاسم اش ندير رااااه غدي نموت
جاسم : مغديش تموتي اناردين هكا غدي إبان كلشي وغدي توضاح ليك صورة باش متبقايش هكا معلقة ونا بهاء الدين صحبي ولد عمتي لي تنعرف ماشي من هاد نوع هو مستحيل اخلي مراتو أو عائلتو كلها أو يمشي مع خانزة غير زيدي دبا كلشي غدي نعرفوه 
هزات صاكها ومشات تبعاااه ورجليها فاشلين وقلبها تيضرب التسعين كانت خايفة ...

ياسين : يلاه سيري وجدي راااسك انا غدي نهبط نهضر مع الخدامة الا جات طلعها نيشان البيت عندك 
نوال : وااااخ يلاه سير غدي تكون مسكينة شادة طريق ههههه العندنا غدي تصدم صدمة حياتها 
توجهات الغرفة النوم لقات بهاء الدين ماشي فبلاصتو تتسمع صوت رشاشة عرفاتو تيدوش دارت رجل فوق مدات يدها لحقيبتها خدات منها احمر شفاه ومرايا صغيرة وبدات كاتعكر من جديد بعد ماسالات جمعات شنايفها على شكل بوسة وتبسمات اول ماجمعت العكر والمرايا بان قدامها بهاء الدين بهيبتو المتعادة ورجولتو طاغية جات عينو على صدرها لي كان مشدود وبارز بشكل مغري بلع ريقو وتوجه البلاكار يجبد حوايجو تمشات تجاهو كاتميل بخصرها المنحوت والمؤخرة بارزة بشكل مغري اما صدرها لي كان نصو ظاهر كان مثير اكثر من الإثارة بحد داتها خلاتو يرجع يتلخبط من جديد ويحس بالحرارة طالعة معاه وتوجهات نايحتو وصوت كعبها كايتسمع طق...طق...طق
وقفات قدامو وتحنات بشوية وصدرها ولا كلو مكشوف قدامو ورائحة عطرها خلاتو فحالة سكر عاضة على شفتها التحتية بشكل مغري شي لي خلاه يرجع يهيج من جديد بدو مقدمات مد يدو ناحية خصرها وجدبها لعندو جابها كالسة على المعلم ومد اليد الثانية ناحية خصلات شعرها كايمررهم برفق وعينيه على شفاهة خلا اطراف جسدها يرجفو بشكل ملحوظ بين ماهو كان غارق فشفاها لي نقلوه لعالم ثاني عالم الشهوة والرغبة الجامحة حط يدو ورا رقبتها وشفاهو كايعصرو شفاها بقوة وشغف كبير كايحاول يروي عطشو ويشبع رغبتو 
فهاد اللحضة وقفااات طوموبيل جاسم قدام الفيلا وياسين تيشوف فيها من الفوق خرج جاسم وتبعاتو ناردين دق وحلات لهم الخدامة وطلعات ناردين تتجري فدروج
نوال . "صوتها كايرجف " ب ب بشوية ااااااه اااااي ااااه بهاااااء بشوية ب ب ب
بهاء الدين "تكلم بصوت خافت " شششش
نوال "كلها كاترجفو وتتصدر اصوات مثيرة مجهدة لي تخلي ناردين تسمعها فأي اللحضة 
فهاد الأثناء وصلات ناردين وحطات يديها مزيرة على لبواني وحلات جات عينيها عليهم قلبها ولا كايضرب فتسعين وكلها كاتغزل من الأعصاب صرخات بصوت عالي ولي كان كافي يخليه يبعد عليها ويوجه نظراتو شرسة صوب ناردين لي وجها ولا حمر من كتر الغضب 
ناردين . "موجهة كلامها ل نوال " اش كاديري الرخيصة مع راااجلي "بصوت عالي " دوووي
دغية خبااات راسها بليزار وتتخبا فبهاء الدين لي كااان شاااد يد ناردين بغا اهرسها ودفعها بجهد
بهاء الدين . . "بصوت رجولي " شكوووون انت أو باش من حق دخلة علينااااا هاد دخلة
ناردين . .."نزلو دموعها " كاتخوني مع وحدة رخيصة وماهامكش هامك غير علاش جيت وقطعت عليكم هاااد اللحضة تريخية اوا سمح ليا اسي بهاااء الدين انت فعلا انسااان جبان وعديم المسؤولية صافي هدشي باش بدلتيني انت واااحد بحالك بحالها الله يخود فيك الحق الكلب ثفوووو 
دفلات على وجهو ومشات تتجري خارجة وتتبكي 
بقا بهااااء الدين مصدوم مفهم والو هز عينيه فجاسم لي كان حتا هو صاااعر وممصدقش بالي هداك بهاء الدين لي قدامو قرب ليه 
جاسم : فعلا انت حمق اش هدشي لي تدير فيه ابهاء حراااام دير فيها هكاااا حرااام 
جاسم يلاه غدي يخرج يمشي يتبع ناردين حتا جات عينيه على واحد ميكة عامرة دوا فوق واحد الفوطوي ستغل الفرصة منين شافهم تيهضرو وهزها كانت نوال تتهضر مع بهاء الدين لي كان تيسولها شكون هدوك وبغاها تشرح ليه كلشي جاسم خرج تيجري لقااا ناردين واقفة قدام طوموبيل وشادة فصدرها وتتبكي بغات تسخف مخنوقة شد فيها حل طوموبيل وطلعها وطلع حداها و ديمارا طوموبيل ومشاااا مكسيري وعقلو بغاااا يخرج من بلاصتو مزال ممصدقش بالي بهاء الدين يدير شحاجة بحال هديك...

بهاء الدين وقف وتيشوف فيها بعصبية وهي كلها تترعد وخايفة من شوفاتو .
بهاء الدين .. "شنق عليها" عاااااااااااااودي لياااا كلشي بلااااامااا تكدبي عليااا انوااال هضري گولي شكووووون هدو دوييييي 
ياسين شافو شانق على نوال دخل تيجري
ياسين .."كايجرو " بهااااااء بهااااااء طلق منها غدي تقتلها انا نشرح ليك كلشي غير طلققققققققققققق 
بهاء الدين دفعو حتى تزدح مع الحيط وهز يدو حتى لفوق ونزل عليها لوجه طرااااااااااااااااااااااااااااااخ.......
حطات يدها على خدها ووسعات عينيها من الصدمة بين ما بهاء الدين مخرج عينيه فيهااا 
بهاء الدين : بغيييييت نعرف كلشي ودباااااا وااااش تتسمعو دباااااااا ..وديني وما اعبد ونشم ريحة الكدوب فهضرتكم حتاااا حتى نحيكم واحد واحددددددد
خرج فيهم بهاء الدين عرض وطول نوال تتشوف فساعة لقااات بالي المفعول ديال دوااا لي تتعطيه بداااا تيمشي وماشي بعيد يرجع يتفكر كلشي خصها ضروري تعطيه دواااا
نوال : حياتي تكالمة حنا كلشي غدي نعاودوه ليك ولكن قبل خصك تشرب دوااااك حينت صعيب عليك ترهق راااسك بتفكير فالماضي 
بداااات تتقلب على ميكة ديال دوااا
ياسين *بعصبية* فينو دواااا انوال فينو 
نوال *بعصبية* صبررر هاني تنقلب عليه
ياسين تعصب حينت تيشوف بهاء الدين بداااا تاني تيتبدل فيه اللون وعينيه مفيكسين فيه
بهاء الدين كانت شاعلة فيت العافية من داخل او بزاف ديال لحوايج مخربقين فعقلو وصوت ناردين صورة ناردين وصوتها مبغاااش يمشي من بالو دخل فدوامة تفكير خلاهم تيقلبو علىى دوا بحال شي حمقين ومشا خدا دوش
ياسين *بعصبية* انت حمقة كيفاش قدرتي ضيعي دواااا واش بغيتي تخرجي علينا
نوال *تتبكي * معرفتش معرفتش انا حطيتو بيدي هناااا
ياسين : زعمة غدي اكون دار جناح وطار 
شوية خرج بهاء الدين لاوي الفوطة على نصو غير شافوه سكتو توجه لعلبة سجائر خدا واحد وخدا القداحة وشعلو بعد ما حطو بين شفاهو وخرج دخان من نيفو بعد ماكماه لبس شورط فالكحل وخرج الجردة وكاس نبيد فيدو كايرتشف منو ودماغو كايرد سينتة لي كانت قبل ساعة......
🌺🌺🌺🌺🌺
جاسم كان تيسمع فناردين وهي تتبكي بغات تحماق وشادة فكرشها قلبها بغااا يسكوت مخليها على راحتها شوية تيسمعها سكتات وجبدات المراية من صاكها تتهضر بصوت مسموع بحال شي حمقة تخلع منها 
ناردين . . كالم ناردين كااالم ماتخليش اي حمااار فهاد دنيا احطمك مزال علاش تتبكي علاش هو لي خاصر ماشي انت اوووووف "ستشنقاء الهوا وزفرات " شهيييق زفيييير شهيق زفييييىر ماوقع والو ضبطي اعصابك اناردين نتي قوية نتي قوية بيه ولا بلا بيه قوية بعد ماخداات نفس وحفزات نفسها شافت فجاسم لي مزال تيشوف فيها ومصدوم منها 
ناردين . . "وسعات عينيها " مااااااااااااالك اجاسم علاش تتشوف فيا هكاااا وااش يحساب ليك غدي نبقا نبكي عليه العمر كااامل صااافي انا غدي نخرجو من حياتي ونمحيه بگومة من عقلي كيف محاني ومشاااا عايش حياتو مع وحدة خرى انا غدي نعيشها مع ولادي سمعني مزيان اجاسم اخير مرة تجبد ليا حسو وهدشي لي شفتيه دير راااسك بحال الا مشفتيه صااافي *تتمسح دموعها* انا عندي حسن يبقااااا فنضر كلشي هارب ولا ميييت ولا هااااد الحالة مخلي عائلتو كاملة على قبل وحدة موسخة بحالو بغيت ربي ينتاقم منو
رفعات رسها ونظراتها كلهم شر وغلللل شافت فمحنى واحد وتكلمات .... 
ناردين : انا غدي نخليه يندم على هدشي ومغديش نخليه اقرب لولادي مزاال اجاسم نموت ومنخليه إحط يدو عليهم ...

جاسم حرك لها راسو ورجع تاني ركز فطريق حتا تيشوف تليفون ديالو تيصوني هزو
جاسم : الو خااالتي اش كااين * شرع عينو* امتى هدشي أو فين كاينين دبااااا ااااه صاافي هاااني جاااي كاينة كاينة معايا غدي نجيو دبااا
ناردين *مخلوعة* جاسم مالك اش واقع 
جاسم *قلب طريق * عبير شدها لوجع أو مشاااو بها العيادة عند مريم 
ناردين حاطة يديها على فمها ..مسكينة عبير ياااربي سهل ولادتها وعاونها 
جاسم كولو تيترعد تگول هو لي بغاااا يولد وغدي بسرعة كبيرة 
ناردين : جاااااسم غير بشوية *مزيرة بيديها على كوسان تتحس براسها تتهز حتا الفوق وتتحط * انت هكااااا غدي تقتلنا قبل ما نوصلو العندها 
فرناااا بجهد ما وقف حتال قدام لكلينيك ..
عبير حاطينها فنقالة ودفعين بها وهي تتغوت على حر جهدها ..
عبير . ._بصوت عالي" اااااااااااااااااااااااااااااه هءهءهءهءه ن ن جاسم جاسم فينوووو ااا هء هءهءهءهء
رقية : صبري ابنتي راااه دورت ليه هاهو جاااي الله معاك ابنتي الله معاااك بقاي دكري الله ابنتي 
ناردين : "بألم"واااااااااااااه ياربيييييييييييي
جاي جاسم تيجري وناردين موراه بكريشتها لقااو عبير يلاه دخلات الغرفة الولادة 
رقية : راااه دخلات دخلات غير دبا شوية غير 
*جاسم تينهج * كولشي غدي اكون مزيان اولدي دبا ربي اعاونها 
حفيضة : بنتي جلسي ونت غدي طيحي 
ناردين كانت صفراااا 
ناردين : ماما معامن خليتي شامة
حفيضة : مع نجلاء راااه دورات لنا عبير خلينا كلشي وجينا بلا عقل انا ورقية لقيناها مطرطقة لها سقية راااه قلباتها رقية لقاتها قريبة غير مع بنتها ومقدراتش تولدها كانت كلها تترعد كثر منها وخايفة
ناردين تتشوف فرقية وااقفة وحاطة راسها على باب وتتبكي وجاااسم غادي جاااي فالكولوار غير شوية جات هند ويوسف بجراااا ولا غير تليفون لي خدام گاع لي ساق الخبار تيجي حتااا ولات دنيا عامرة عليه ومريم مزال مخرجاتش من عندها ....
جاسم صبر حتا عيااا ودخل عليهم 
كايتسمع صوتها منين ومنين جاسم واقف على راسها كايصبر فيها كانت كلها عرقانة وشعرها لاصق فجناب وجها وتتبكي وفمها مشرع تتزحم ...
جاسم . .صبري احياتي مابقى والو يلااااه 
عبير ..مابقيتش قادرة هءهءهءهءهءهءهء
مريم *الدكتورة* . ."صبري مابقى والو زحمي زحمي اعبييير يلاااااااه ڤازي 
عبير . .ااااااااااااااااااااااااااااااه...
مع الغوتة مع البيبي خرج وتسمع صوت بكاه ....
___وااااااع____واااااااااااااااااع_____

الدكتورة . .مبروك ولدات ليك عزري هههه
عبير ."نزلو دموعها" ولدي ههه ولدي 
جاسم . ."حطو على صدرها وطبع قبلة ف جبينها" على سلامتك 
عبير . ."مسحت دموعها" الله يسلمك...
___بعد_ساعة______

دخلوها لغرفة خاصة بعد دقائق جابو ليها ولدها لافينو بليزار شيبي ووراهم ناردين ورقية وحفيضة وهند ويوسف وادهم 
ناردين :حبيبتي مبرووووك"باستها" 
عبير .الله يبارك فيك " والعقبة ليك انت ومريم تفكو على خير 
ناردين . .حتى انا بقات ليا غير 3 شهور ونولي ماما مرة خرى
عبير ..ان شاء الله
رقية هزات لولد وكاتشوف فيه بحب طبعة قبلة ف جبينو ومداتو الحاج الشافعي لي يلاه كان داخل مع الباب هزو وتيضحك باس رااسو وادن فودنو .....
غير كمل دغية رقية طلقاتها بزغروتة طالعة من القلب .... لو لو لو لو لو لو ي ي ي ي ي ي 
الحاج الشافعي . .تتربى فعزكم ودلالكم ان شاء الله
جاسم . .ان شاء الله الحاج 
ناردين .شنو غاتسميوه ....
عبير . معرفتش بااه اسميه دابا دور ديالو انا باقي مجاش دور ديالي هههه 
جاسم : غانسميه امممم والله مجات فبالي شي سمية ليه عمي اش بان ليك تسميه لنا 
الحاج الشافعي *هز عينيه* اوا عنداك غير نسميه أو فالخر يبقا يدعي فيا الا كبر ومتعجبوش سمية 
عبير: ههههه لا حاشة اعمي غير سميه شكون بحالو سماه الحاج 
الحاج الشافعي ؛ نطلبو من الله الكريم رب العرش العضيم يحميه ويجعلو من عباده صالحين على قوله صلى الله عليه وسلم: "أحب الأسماء إلى الله تعالى عبد الله ، وعبد الرحمن."
هدو مكاين بحالهم ونا على طرف لساني اسم قريب القلبي *هز الولد وقرب شفايفو لودنيه *
محمد اسلام ...محمد اسلام ....محمد اسلام 
عطاه رقية وبدات تاني تتزغرت 
رقية : محمد اسلام سمية زوينة الله اجعلو من أهل القران وناااس الخيااار 
عبير ؛ امين شكرا اعمي 
شوية تيغوت بغاااا يرضع خرج كلشي وبقات غير رقية حطاتو لها فحجرها وجبدات البزولة عبير وخشاتها ليه فمو 
عبير : ماما ناري يكما غدي تخنقو 
رقية : ما تخنقو والو غير عطيه ...

خرج جاسم فرحان شوية تفكر بهاء الدين ومشااا تيجري جااب داك دوااا ودخل بيه عند مريم كانت يلاه تتلبس طبلية 
مريم : دخووول اجاسم 
جاسم : مريم بغيتك فشحاجة 
مريم : اااه تكلم *حاط قدامها داك دوااا *
جاسم : مريم عفاك ممكن تگولي ليا هاد دوا ديالاش 
جبداتو من لميكة وبقات كتشوف فيه وفلغودوندونص مستغربة
مريم : منين جااااك هدشي اجاسم 
جاسم : عفاك گولي بعد ديالاش 
مريم : هاد دواااا خطير اجاسم ومقطوع من جميع فرمسيانات تيدخول برخصة هو تيلعب على العقل هدشي لي فهمت ولكن إلا بغيتي تفهم كثر غدي نعطيك اسم ديااال واحد طبيب الإختصاص هو هدشي غدي يفيدك كثر ...
جاسم : عفاااك عطيني العنوان ديالو دبااا
مريم *تتقلب* هاهو اجاسم ولكن مگلتيش ليا منين جاااااك 
خرج جاسم تيجري هاااز داك دوا فيدو أو لاڤيزيت خشاها فجيبو طلع فطوموبيل ومشااااا زااف 
ادهم : مريم فينو جاسم 
مريم : معرفتش خرج تيجري من عندي يقدر اكون مشغول بشحاجة
ادهم *جر الكرسي* اممممم مريم 
مريم : نعااااام 
ادهم : امتى غدي تولدي لياااا حتا انا 
مريم *هزات راسها* واش انت حمق انا يلاه فشهري تاني سير باقي 7 شهور عاااد تهزو بيديك *بدا تيحسب بصبعو*
ادهم: واااااو بزااااف تاني غدي نصبر انا هدشي كاامل ...
مريم : اوا الا بغيتي نوض تهز خليني نركز فخدمتي ...
*مكان آخر *
سفيان *معصب* واااش باغية تجعري ديل مي فهاد نهااار ولا مالكي 
غفرااان : ااااي مالك 
سفيان : انت عارفة مالكي شحال من مرة تنگوليك متبقايش تجي تخطري عليا هنا قدام البناية ونت كلك تتهزهزي عليا لبسي شحاجة واسعة ولا متجيش گاع 
غفران *تتبكي * سري لي هازة ليك الهم وجيت باش نجيب ليك الغدااا اهءهءهءهء لهلا اوكلو ليييك وحتا جاية فرحانة نگوليك ساااع انت متستهلش تسمع 
سفيان *جرها وردخها مع الحيط* ااش بغيتي تگولي هضري 
غفران : صافي مغديش نگول عصبتيني
سفيان : كون تشوفي اناااا معصب كثر منك تتجهليني منين تنشوف فيهم عينيهم غير عليك تنحس براسي بحال شي جرووو قدامهم واااش بغيتي نحر شي ولد زاملة وندوز عليه المؤبد عاااد ترتاحي 
غفران حطات يديها بزوج ورا عنقو وقربات ليه 
غفران : امممم اخليلي لي تيغير عليا ولكن اخير مرة نجيب ليك شحاجة جي رااسك ديه لهم غير متعطلش حينت متنبغيكش تبقا بجوع 
تتمسح ليه وجهو من سيما مع عساس عليهم وفنفس الوقت خدام معهم فالبني خدام جوج خدمات تيجمع رااااسو وغفرااان فرحانة بيه حينت ولاو مضورين مصروف صحيح..وغفران هي لي تطيب لهم أو تتشد من عند كل واحد 10 درهم فنهار بلاصت ما يمشيو ياكلو عند شواحد هي مستغلة الفرصة أو مدورة معهم القضية مع البناية كثااار تصدق مطلعة فكل نهار 300 درهم مشروع صحيح ههه...
سفيان : ونا نصبر على جوع غير منصبرش عليك ونشوف هاد الخير ديالي مشتارك مع شي ولد زاملة *حط يدو على المؤخرة ديالها *
غفران *بصوت مكلبن* ااااااي هههههههه سفيان شوووف *جبدات من صدرها تيست* 
سفيان غير شافو شرع عينو وبداااا تيدور بها ويبوس جاااب لها دوخة
غفران : صافي حطني حطني هههههه سفيان اااههههه
سفيان : واش انت متأكدة حاملة 
غفران *حركات راسها* ااااه حاملة 
طار على شفايفها تيبوس جعر البناية تيتسناوها تخرج باش ادخلو يتغداو صبرو حتا عياو وهجمو عليهم غفران دغية دفعاتو وخرجات تتجري وتضحك 
سفيان : مالك اصحبي تتبرق فيا مزوق ونت برك إلا بغيتي تحنجر حنجر وهنينا 
دغية مشااا شدها جرية وحدة تبع غفرااان وخلا الخدمة والغدااااااا ..

جاسم وقف قدام واحد العيادة ديال واحد طبيب مختص بالأمراض العقلية ..
الدكتور : تفضل اش حب الخاطر
جاسم : شكرااا انا جيت من طرف مريم الدكتور *قطعو* ااااه يلاه قطعت معها گالت ليا بالي غدي اجي عندك واحد سيد غدي اسولك على شي دوا ممكن نشوفو
جاسم *حطو ليه قدامو* هدااا هو الدكتور 
الدكتور تيشوف فيه بواحد بواحد
الدكتور : اممممم هاد دواااا غير حبة وحدة م الا خدااها الإنسان تتغسل ليه دمااغ أو تيفقد داكرة تيخدوه بزاف هدوك لي عندهم اكتئاب حاد تيبغيو ينساو كلشي أو تيهدن لهم الأعصاب حينت تتبقا حاجة وحدة لي فبالو هي ديك اللحضة لي تيعيشها فديك ساعة
جاسم "تصدم * دكتور واش لي خداه تيبقا ديما فقد داكرة ولا اشنو عفاك شرح ليا مزيان
الدكتور : لا ماشي ديما غير 48 ساعة إلا قطعو تيرجع تاني الحالة ديالو طبيعية ولكن عندو اضرار جانبية مثلا هدشي تيزيد اخليه عدواني كثر من سابق يعني تيرجع عندو إدمان عليه الا خداه هاهو بنادم بحال گاع ناس ويلا قطعو ومشا داك دوا من داتو تيرجع كفس من قبل تيرجع مسيف بحال شي شيطان اقتلك بدم بارد ولا يقتل راسو تيكون خطااار على ناس لي معاه
جاسم : واش هدشي معندوش شي علاج
الدكتور : كااااين علاه انا اشناهيا خدمتي هي هدشي بزااف ديال الحالات تيجيو عندنا كل نهاااار من هاد نوع 
جاسم تيحس براسو غدي يتفرگع وصورة ديال بهاء الدين مزال معلقة فراسو كيفاش كان تيشوف فيه وهو معرفوش زاد تأكد بالي بهاء الدين هاد دوا ديالو دغية وقف
جاسم :انا عندي وااحد شخص تياخود هاد الأدوية الدكتور ممكن تعاوني باش يرجع انسان عادي 
الدكتور : اايه ممكن غير هو رآه خاص تكون عندو العزيمة وصبر باش يرجع انسان عدي
جاسم : انا دبا غدي نجيبو 
الدكتور: صبر غدي يمشيو معاك دراري لي غدي اجيبوه ليا حينت هو مستحيل يبغي اجي معاااك بهاد سهولة 
جاسم : اااه اااه الدكتور شكرا بزاااف عفاك هدشي خليه بنا حتا مريم متگولها والو 
الدكتور : غير كون هاني من هاد نحية 
خرج جاسم ومشاو معااه الربعة رجال قد سخط طول بعرض ولابسين طبلية بيضة مكتوب عليها بخط عريض فضهر اسم المصحة طلع جاسم فطوموبيل أو تبعوه هما فطوموبيل ديال المصحة ....
🥀🥀🥀🥀
ياسين معصب ملقاوش دوااا واقف فالبالكون تيشوف فبهاء الدين لي گاعد فجردة وتيكمي وعقلو سارح بعيد ...
نوال : صافي دبا بلاما تقلق انا غدي نمشي المستشفى دبا نجيبو أو نرجع الحمد لله كاين عندي ضوبل ديالو 
ياسين : طلقي راااسك أو غير دوموندي على شواااحد اخور مبغيتش بحال هدشي يتكرر مرة خرى دوااااا هو كلشي عودي عقلي فين تتحطيه حينت الا مشاااا بهاء الدين حتا تفكر كلشي غدي يقتلك أو يقتلني معاك 
نوال : لا مغديش يوقع بحال هكا مرة خرى غير كون هاني ا ياسين 
ياسين : مزيان يلاه تحركي نشوف هاد الحريرة ديال فين غدي توصلنا 
خرجات تتجري نوال طلعات فطوموبيل ومشات طايرة السبيطار غير هي مشات هما وقفو ياسين تيشوف فيهم من البالكون شرع عينيه دغية نزل تيجري خرج من الفيلا ونقز من جهة الخرى بهاء الدين سمع صدااااع مورا الباب مدابزين مع عساس مبغاش احل لهم الباب مشااا العندو وعطاه أمر باش احل الباب غير حل الباب دغية ربطوه بواحد الحزااام عريض لواوه عليه كولو تيغوات طلعوه فطوموبيل أو مشاااو بيه زافين اما جاسم طلع الفيلا تيقلب على شواحد ملقا حتا واااحد كانت الفيلا خاوية فيها غير الخدامين ...وگاع لي سولو على شحاجة تيسكوت أو يبقا تيشوف فيه
💭💭💭💭
ياسين كولو تيترعد ديمارا طوموبيل ومشاااا زاف غير بعد على الفيلا وقف وتيقلب على تليفون هزو ودوز الخط المريم لي كانت يلاه غدي توقف قدام الفيلا
نوال : اااش كاين مالك لا لا مزال مدخلتش الفيلا ....
ياسين : مدخليييييييش 
نوال : وعلااااااااش مالك 
ياسين ؛ كلشي تفضح المكلخة صدقو هما لي هزو دوا وعرفو كلشي الخطة كلها فشلات 
نوال *شرعات عينيها* أو دبا أشنو غدي نديرو اووف مشيت فيها خرجت على راسي وخدمتي دبا عجبك الحال 
ياسين : دبا ماشي وقت هاد الهضرة جي عندي دبا باش نشوفو شي حل يلاه تحركي غدي نرسل ليك العنوان ديالي وردي البال لا إشوفك شواحد طلقي راسك
نوال *مسحات دموعها* صافي وخاااا ...

عبير من بعد داك العداب ديال لولادة رضاعت ولدها ونعس وغمضات عينيها غير حلاتهم لقات ناردين گعدة جنبها أو ساهية ودموع نازلين مع عينيها بقات عبير تتشوف فيها وخلاتها على راحتها غير دورات وجها ناردين دغية غمضات عينيها عبير بحال الا مزال ناعسة ناردين مسحات دموعها وتتستغفر الله تتحس براسها مخنوقة شوية دخلات رقية هازة فيديها واحد صاك صغير...
رقية : هاااااني جيت 
ناردين : شششش غدي تفيقيها اخالتي 
ولات تتهضر غير بشوية حطات دكشي حدا راسها أو باست جبهتها وجلسات جنب ناردين 
رقية : نعاااس راااحة ابنتي واش من قبيلة وهي ناعسة..........ناردين : ااااه 
رقية : خليها دبا عاد غدي تحلا لها نعسة سبحان الله تتكون حلوة ههههه
ناردين : اش دكشي لي جبتي فصاك
رقية : غير شوية رفيسة لقيت نجلاء موجداها غير بغيت نخرج مع الباب مداتها ليا كانت غدي تجي ساااع گالت حتا إجي نوردين وتجي معاااه حينت مقابلة دراري *تتقلب بعينيها* فينو جاسم شفتو غااابر 
عبير دغية نقزات على الموضوع خلاتهم مصدومين 
عبير؛ دكشي لي تنشوف من صباح وهو غابر حتا تليفون ديالو طافي ناردين واش معرفتيش فين غدي اكون 
ناردين ؛ لا معرفتش 
رقية : اوا خليه يقدر اكون مشطون بشي شغل الغايب حجتو معاه ابنتي منين فقتي هاااكي كولي شوية ديال رفيسة ..طيباتها ليك نجلاء وتتگول ليك الحمد لله على سلامتك ومبارك عليك العزري ...
رقية جات جنبها وحطاتها فوق حجرها وتتعطيها تأكول
عبير : امممممم بنينة الله يعطيها صحة ناردين تتشم ريحة ومخرجة لسانها 
ناردين : خالتي شوية شهيتوني فيها
رقية *حركات صبعها* هااا حاي على شوية لا لا اودي لا لا منقدر رااه نجلاء فات حتا رمات فيها شوية المساخن الا كليتيها ديك ساااع يسخن فين لوجع وتصدقي مطيحاه الله يحفض....غير صبري ابنتي هاد تريد ماشي ديالك ولكن نواعدك غير تخرج بنتي من هنا نمشي الدار نديرو ليك تاكلي حتا يخرج من عينيك
ناردين رجعات ريقها لداخل ودورات وجها وعقلها رجع تاني سااارح وتيفكر ...
🥀🥀🥀🥀
جاسم بقاااا فالفيلا الساعات طويلة حتا واحد مااا جاااا شاف حتا عيا ومشااا المصحة اشوف بهاء الدين ...
جاسم : مساء النور دكتوره...
الدكتور : مساااء الخير 
جاسم : بغيت نشوف بهاااء الدين إلا سمحتي
الدكتور : ممنوع عليه زيارة يلاه بدينا ليه العلاج الحالة ديالو خطيرة هدوك لي كانو تيعطيوه هدشي كانو معولين يقتلوه عليها من الأحسن حتا واحد ما اجي اشوفو على الأقل غير هاد ليامات الأولى غدي تكون صعيبة عندو غدي اكون مزير غير مع راسو أو مغديش يبغي اشوف حتى واحد
جاسم : اااه ماشي مشكل الدكتور اهم حاجة هو بهاء الدين يبرااا نصبرو 
شكر الدكتور ورجع السبيطار عند عبير لقاهم كاملين عندها....
عبير *بالغوات* فين كانت انت وعلاش متتجاوبش على تليفون *مشا باس ولدو* فين غادي نكون كانت فشركة اعبير
عبير : بااااز ليك الكدوب عاطيهم صلية ادهم يلاه جاااا من شركة وگالي نهار كامل ونت غابر على شركة فين كانت 
جاسم *بعصبية* وصافي هنينا كانت مبرزط مع شي خدمة ...
تيشوف فناردين بغا يهضر معها ولكن مقدرش يجبد معها حسو مزال غير دخل ادهم دغية شدو وخرج بيه ...
ادهم : جااااسم غير بشوية مالك 
جاسم: ادهم لقيت بهاء الدين 
ادهم : واش بصح لقيتي بهاء الدين
جاسم : ششش اصحبي بلا فضيحة اه لقيتو ولكن مبغيت حتا واحد يعرف حينت مزال تيتعالج وطبيب مانع عليه زيارة 
ادهم *متفاجئ* كيفاش تيتعالج اش واقع ليه هضر اجاسم 
جاسم : المهم هدي قصة طويلة إلا صبرتي غدي نعاود ليك كلشي...
ادهم *جر الكرسي* وااااخ هاني تنسمع عاااود
بدا تيعاود ليه كلشي وادهم تيسمع أو مصدوم 
ادهم *وقف* لا لا هدشي بزاف وشكون لي مورا هدشي 
جاسم ؛ مزال معرفناش شكون هدو لي بغاو احمقوه انا تنتسنى حتا إفيق بهااااء الدين هو لي غدي اكون عااارف شكون هدوك 
ادهم : خاص عائلتو تعرف اجاسم 
جاسم *شدو * لا حتا واحد مبغيتو يعرف شحاجة حتا يبرا بهاء الدين گالي طبيب غير سيمانة وغدي يرجع يتفكر كلشي خليه منين افيق هو لي إشرح لهم كلشي 
ادهم : واااخ لي بان ليك اهم حاجة هي بهاء الدين مزال عايش الحمد لله ..

نوال *بعصبية* كيفاش بغيتي نهرب واااش انت حمق انا مستحيل نخوي بلادي ونخلي خدمتي 
ياسين *بعصبية* انت وقلة مزااال هضرتي مطلعات معاااك رآه الا رجعات داكرة ليه غدي يمشي ديريكت ليك ويلا مشاو حتا شدوك غدي تجبديني ونمشي فيها معاك عليها من الأحسن تخوي المغرب هاد الفترة حتا تنسى القضية أو رجعي انت اش خاصرة ويلا غير الفلوس خودي هاهما غير ربحي 
نوال *زفات عليه بيهم* انا مالي وماال هدشي كااامل انا مغدي نمشي فين غدي نبقا هناااا وغير كون هاني مغديش نجبد سيرتك غير عطيني تيساع 
شدها وخنقها بيديه وتيضحك بحال المسطي
نوال *تدفع فيه * كح كح ي ي ياسين طلقني غدي تقتلني كح كح ي ي ياسين
ياسين *مزير عليها* غدي نقتلك واااش تتسمع الا مدرتيش دكشي لي گلت ليك واش بغيتي تحمقيني اش غدي تبقاي تزمري هنا اااا
نوال تتحس براسها غدي تجيييف هزااات رجليها وعطاتها ليه ديريكت المعلم حتا تحنى على جوج .وشداتها جرية وحدة طلعات فطوموبيل وكسيرات وهي كلها تترعد كل شوية تتشوف وراها لا اكون تبعها ياسين لي حتا هو غير شافها مشات ديك ساعة كابر ودغية طلع فطوموبيل وبقاااا غدي بسرعة كبيرة باش اشدها نوال غير شااافتو قرب اشدها زااادت فسرعة كثر وتتشوف ورااااها حتاااا خرجااات من طريييييق مبقاااااتش قادرة تحكم فالفران وخرجات فواحد رمووووك كاااان جاااااي فطريق المعاكسة لها ياسين تصدم وبقااا تيشوف فيها من بعيد خرج مول الرموووك تيشوف اش واااقع لقااا طوموبيل ديالها كلها مشخشخا ونص الكثير مخشي تحت رويضة ديال رموك مشهد تيكوش اللحم نوال مبقا تيبان فيها والو تعجنات تحت روايض بقاااا شيفور شاااد فراسو أو تليفون فودنو تيتصل بالإسعاف والبوليس باش إجيو 
ياسين مزال تيشوف فيهم من بعيد عرفها غدي تكون مات مكلفش راسو يمشي اشوفها ديمارا طوموبيل ومشااااا فحالو من بعد ما تهنا منها فمرة وهكاااا حتا حاجة مغدي توقف فطريقو مزال .....
_____بعد مرور أسبوع ___
الفيلا كانت عامرة عند جاسم كلشي كان فجردة لي كانت مزينة بشيبي والبيض والمنصة منقوشة وفيها نفاخات فشيبي گاع العائلة كانت حاضرة السبوع والختانة لي دار محمد اسلام ...
عبير كانت لابسة قفطان فالبيض مطرز و مضيمة رقيقة ودايرة مشيطة وبعض الخصلات خلاتهم نازلين من جنب ومكياج خفيف و سندالة عالية ...و هند لبسات قفطان بوردو مطرز ...اما ناردين كانت لابسة غوب سواغي فالبيج ومرشمة فالغري كانت كيف شي فراشة تدور بديك الغوب مع لكريشة باينة وتاتها و جاات بارزة الفصالة ديال جسمها بشكل مثير ورائع كانت بحال الأميرات وحاطة فولار على راسها ومكياج سموكي فوق عينيها أما مريم لبسات تكشيطة غوز مودرن كتبري مع شعر خلاتو عادي مطلوق و مكياج خفيف ...اما نجلاء كانت لابسة قفطان فالخزي مثقل بالأحجار فنفس الون والفولار فالبيض وبليغة أما دراري كل واحد ضرب جابادور وبلغة صفرة اما حفيضة ورقية العيالات العاقلين المرزنين لبسو قفيطنات خفاف مع شيلان فوق راسهم مغطين شعرهم من لور و لقدام نازل شويا لگصيصة و بليغات فرجليهم .. نزلو عند رجالهم كل واحد شد وحدة و كيتغزل فيها
العربي : تبارك الله على الآلة حفيضة 
حفيضة *حشمانة* اوا صافي العربي حشمتيني يعطيك دل *ضرباتو فكثفو*
الحاج الشافعي: هههه مكاين ما حسن من مراتي رقية ناس تيكبرو وهي تتصغار ليا 
رقية : هههه اخلي ليا لي تيعرف يهضر أو يتغزل فزين *غطات وجها بيديها*
بدات للموسيقى المغربية الشعبية كتعالى فالمكان كولشي شطيح و رديح عبير لوحدها لي غير گعدة و شادة ولدها محمد اسلام لي كان حتا هو لابس جابادور فالبيج بسلهام ديالها وطربوش فالحمر والبلغة فرجلين فالصفر كان صغيور بين يدين عبير وتيغوات حاميها عليهم وعبير مخربقة معااااه مبقات عارفة كيفاش تهزو مع تيتعگر يلاه هاد صباح جا طبيب ختنو ..... 
جاسم غير كمل شطيح بدااا تيرحب بناااس لي مزال تيدخلو ..
جاسم غير جاتو الغفلة دغية طلع تيجري مشا ديريكت البيت فين مخبي بهاء الدين تيقلب عليه من قنت لقنت مكاينش ليه الحس بغااا يحماق هو مبغاش بهاء الدين ابان لهم دبا حتا يمشيو ناااس لبرانين أو يتعزلو غير العائلة ويجي الطبيب لي غدي يشرح لهم حالتو وحتا غدي اشوفو تسجيل فيه گاع المرحلة ديال العلاج لي دوزها بهاء الدين فهاد سيمانة باش يتأكدو وبالأخص ناردين لي من بعد دكشي لي شافت مستحيل تصدقهم بالي كان فاقد دكرة فديك الساعة خرج جاسم معصب وتيصووت نازل مع دروج أو عينيه غير مع بهاء الدين لا إبان ليه ..

بهاء الدين كان موحش بنتو عس على نجلاء حتا خرجات من البيت عند دراري ودخل تيتسلت البيت سد الباب بشوية ودخل مشاا عند شامة هزها وتيبوس فيها وتيشم ريحتها وتيضحك وتيبكي بزوج كان فرحااان ...
ناردين طلعات مشااات الحمام قضات حاجتها وعدلات مكياجها يلاه بغات تنزل حتا تفكرات شامة مشات طل عليها لا تكون فاقت غير حلات الباب عليها تصدمات منين شافت واااحد هازها كان لابس واحد لكويرية فالكحل ورامي على راسو القب مشافتوش مزيان غوتات ربي لي خلقها وجات تتجري حطات يديها على كثفو أو دوراتو
ناردين :حط ليا بنتتتتتتي 
دار بهاء الدين تصدمات وشرعات عينيها
ناردين : ببهاااااااااااااء 
بهاء الدين تيشوف فيها وعينيه مغرغرين بدموع ناردين تتشوف فيه تبدل بزااااف كان ضعيف وجهو شاااحب واللحية طوالت أو تحت عينيه زرقين باين عليهم الإرهاااق ..
رجليها كايرجفو خانوها دموعها مابقاتش قادرة لاتوقف ولا طلع نفس حط يدو الخشنة على يدها الناعمة وحط اليد الثانية على خصرها شادها باش ماطيحش حرك شفاهو بشوية وتكلم بصوت خافت . . . . .
بهاء الدين . . ناااااردين . .
ناردين . .الغصة فحلقها ودموعها نازلين " هئ..هئ... ب ب بعد مني متقربش 😭😭
ءءء خليني علييك خرج من حياتي علااااش جاااي تاني أشنو باغي من عندي واااش عاد تفكرتي بالي عندك بنت "كاترجف حطات يدها على صدرو وكاتحول تبعدو عليها ويدها كايرجفو " خرج من حياتي سير فحالك سير بعيد عليا هئ..هئ
حس بقلبو تزير واحاسيس متخبطة فبعضها مابقى عارف مايقول ولا شنو يدير فقط لازم يخشيها فحضنو وبين ضلوعو ويخليها ترتاح وتهدن بدون مقدماات حطا يدو ورا رقبتها وخشاها فحضنو وزير عليها دفن راسها بحضنو دموعها نازلين وصوتها بح مابقاش عندها جهد لي تمنعو بقاو على داك الوضع لعدة ثواني كأن زمان توقف وهاد الكون فيه غير هو وياه الوحش وملاك ديالو بعدات راسها شوية وكاتحاول تتفك من بين ضلوعو شد وجها بين يدو وكايشوف ف دموعها نازلين وشفاها لي كايتحركو بشكل مغري خلا احساسو وشهوتو تتحكم فيه من جديد بدون مقدمات حط شفاهو على شفاها كانت تحت تأتيرو مقدراش تتكلم لتحمات شفتين ديالها مع شفتين ديالو وشادها من خصرها بإحكام كايمص ليها شفة التحتية وكايتسقى من شهدها وناردين كانت موسعة عينيها ودقات قلبها كأنها تسارع الزمن رجليها فشلو عليها والشهوة بدات تسيطر عليها فلحظة نسات شكون هيا ونساات المكان و ترفعات مع لمساتو لي كان كايمررهم على ضهرها خلاها تبورش وترفع مع كل لمسة حطت يدها ورا رقبتو وتعمقات فالقبلة وتجاوبات معاه بشكل كبير قبولاتو رفعاتها لعالم اخر عالم فيه هي وهو وبسسس تكلم بصوت خافت وشفاهو على شفاها . . وهو تيتلمس فكرشها وفرحان 
بهاء الدين . . ولادنا مزال عايشين ..
ناردين . .مرفوعة " ااااه 
بهاء الدين . ."عض شفتها بقوة حتى تأوهت من الألم وغرس ظفارو فخصرها ورجع تكلم بين شفاها بصوت خافت . . عمرني مغدي نبعد عليكم انتما هما كلشي فحياتي 
رجع خشاها فحضنو وزير عليها كأنها غاتهرب وابتسامة عريضة على شفاهو واخيرا وعات وهي بين احضانو وسعات عينيها وشفاها كايرجفو ستجمعات قواها ودفعاتو بعيد عليها وصدرها كايطلع وينزل دمعتها على شفارها وتتمسح شفايفها وتتشهق بالبكا هزااات بنتها وغادية تتجري هاربة منو ..

جاسم تيقلب بعينيه على بهاء الدين حتا تيشوف ناردين نازلا مع دروج تتجري مشااا العندها .."بصوت رجولي"ناردين مالكي 
تلفتت ناحيتو بعد مامسحت دموعها ..
ناردين *بتوتر* والو اجاسم والو 
جاسم . ."شدها من دراعها" واش كانت تتبكي!!!
ناردين . ."بثلعتم" لا لا و و والو غير دخلات ليا شحاجة فعيني ودبا حيدتها 
دغية فلتات من يديه ومشات تتزرب هاربة جاسم هز عينو حتا تيبان ليه بهاء الدين تيزرب وراااجع البيت أو رامي القبية على راسو باش ما اشوفو حد جاسم ضحك عرف بالي هو سباب مورا دموع ناردين عرفو ما فيه صبر شوية تيشوف الطبيب دخل مع الباب وتيقلب بعينيه ..
جاسم : مرحبا الدكتور تفضل 
مريم : ااااش هاد صدفة الدكتور شكيب هنا
الدكتور : اهلا مريم صدفة زوينة 
مريم عنقاتو وادهم معجبوش الحال غااار
مريم ؛ ادهم هداااا هو صديقي لي كانت تنعاود ليك عليه ....
ادهم *رسم ضحكة صفرة* متشرفين اسي شكيب .... 
الدكتور: شرف ليا اخويا 
جاسم *جرو*خليو ليا دكتور شوية الا سمحتو 
مريم : ااااه خود رااحتك 
الدكتور: جاسم يكما تعطلت عليكم 
جاسم : لا لا لا جيتي مع الوقت نيشان
الدكتور : فينو بهاء الدين
جاسم : طلع نيشان الفوق الغرفة الأولى على يديك ليمن حلها ودخول غدي تلقاه تما
جاسم حرك راااسو وطلع العند بهاء الدين لي كاان مسرح فوق واحد الفوطوي أو حاط يديه مورا عنقو واليد الخرى فوق كرشو أو تيفكر غير فناردين أو فالقبلة لي مزال طعم ديالها فمو كيفما تفكر اللحضة لي كانت بين يديه وهي مستسلمة ليه كليا تيزيد يفرح حينت عرفها مزال تتبغيه أو مستحيل تكرهو كيف تتگول شوية دخل شكيب 
الدكتور : السبع انت هنا ياك كلشي مزيان 
بهاء الدين شاف فيه وحرك راسو
الدكتور : المهم متنساش دوا ديالك ابهاء الدين وتبقا تجي عندي كل يومين ويلا مجيتيش انا غدي نجي ماشي غير قررتي تكمل العلاج فدار صافي رآه غدي نغمض عليك عيني
بهاء الدين *تيصوت* صافي راااه فهمت شحال مرة غدي تبقا تعاود ليا هاد موال..
الدكتور حط يديه على كثف بهاء الدين ومشااا البالكون واقف وخاشي يديه فجيابو وتيشوف فيهم وهما محتافلين وفرحانين ....
رجعات ناردين الحديقة من جديد وهي كلها تترعد منين شافت بهاء الدين تخربقات وبدات تتلوم فراسها كيفاش ضعفات قدامو من بعد مجهووود كبير دارتو باش تبقى قوية ومتخليهش اقرب لها ولا لولادها..
نجلاء : مكاينش اناردين وقلة غير تخايل ليك ولا شحاجة 
ناردين *بالغوات* رااااني شفتو انجلاء شفتو ماشي تخايل ليا كان واقف وهااز بنتي هو كاين هنا وتلقاه دبااا واقف أو تيشوف فينا من شي بلاصة *تدور *
نجلاء : دبا غير تهدني اري ليا شامة
ناردين : لا لا هئ...هئ..ءهءهءهء هو رجع باش ياخود بنتي أو يحرمني منها انا عرفاه
نجلاء : لا بهاء الدين مستحيل إدير شحاجة بحال هدي مغديش احرمك منها غير اري ليا البنت معندك مناش تخافي ناردين طلقي البنت راك شانقة عليها غدي تخنقيها بيديك 
ناردين عطاتها لها وهزاتها نجلاء كانت ناردين كلها تترعد قلبها بغا يوقف هزات كاس الما شرباتو. كامل وحطا يديها على صدرها ..
_بعد ساعات____
جاو سرباية هازين فيديهم العشااا مكاين نعاماس غير شوا أو لبساااطل والحلاوي على لشكال عاد المشروبات كان كل ما لذ وطاب تفرق المجمع وكل واحد قصد دارو وبقاو غير العائلة بيناتهم 
مريم . ."كاتفوه" اااااه تصبحو على خير انا فيا نعاس نوض ادهم خلينا نمشيو فحالنا
ادهم شاف فجاسم وجاسم شاف فيه..
العربي : يلاه نمشيو فحالنا الحاج ولا شوفو ليا شي قنت نعس راااه عينيا تغمضو انا 
الحاج وقف " يلاه شكون بغاا يمشي معايا وشكون بغا يمشي مع نوردين 
جاسم : بلاتي الحاج صبر واحد شوية كاينة شحاجة بغيت نگولها لكم محدكم مجموعين 
كلشي شاااف فيه شوفة وحدة ...

بقا الحاج واقف مسمر وتيشوف فيه...
جاسم : غير رجعو بلايصكم هاني جاي 
طلع تيجري وخلاهم كاملين واقفين مصدومين معرفو اش كاين ...
شوية نازل تيجري جاسم بنفس الحماس أو طبيب موراااه عااااد بهااء الدين غادي ومتقل فالمشية كلشي تفاجئ الا ناردين لي كانت متوقعة ينزل هند غير شافتو طارت عنقاتو هزها ونزل بها وهي معنقاااااه وخاشية وجها فعنقو وتتبكي نزلها تيبوس لها عينيها وتيمسح دموعها ....
هند : خوياااااا توحشنااااااك بزااااف فين كانت وعلاش محضرتيش العرسي 
تبسم لها وبعدها ومشاااا عند باااه لي كان وااقف ودموع فعينيه تحنى وباااس يديه بااه جرو وعنقووو وبقاااو تيبكيو بزوج حتا بكاااو كلشي معهم ناردين مربعة يديها وراسمة ابتسامة استفزاز على وجها كلشي تجمع عليه وفرحانين بين شي تيضحك شي تيبكي وناردين وااقفة بعيد وتتشوف شوية بدااات تتصفق بشوية حتا واحد مرد لها البال حتا بدات تتصفق بجهد كلشي وقف وتيقلب بعينيه منين جاااي صوت حتا جات وقفات قدامهم أو بالأحرى جات وقفات قدام بهاء الدين ودموع محجرين فعينيها و الغضب مرسومة على وجها أو مزال تتصفق وعينيها فعينيه
ناردين *بصوت مخنوق* برااااڤو تستهل تاخود جائزة على هاد ثمتيل 
جاسم : ناردين عفاك 
ناردين *بالغوات* عفااااك انت بركة وقفو هااااد المهزلة كيفاش قدرتي تخليه يدخول لحياتنا مرة خرى من بعد دكشي كامل لي دااار كييييفاش 
بهاء الدين غير واقف وساااكت ....
جاسم : ناردين غير صبري شوية وغدي نشرح ليك القصة كاملة 
ناردين *تضحك بهستيرية* ههههه لا لا ههههه بزاااف انت اجاسم علاه هدشي كااامل لي شفت ومزال مشفت وااالو ...
يلاه هزات بنتها حتا شدها جاسم 
ناردين : طلقني جاااسم راااه هضرت معااااك 
جاسم : معندك فين تمشي اناردين عفاك غير 5 دقائق من وقتك وسمع هدشي لي بغيت نگوليك عااااد حكمي 
عبير : ناردين صافي بقاااي وخلينا نشوفو اش كاين 
ناردين نترات يديها من جاسم وتتشوف فبهاء بكل حقد وغضب .. 
جاسم : أجيو معايا عفااااكم 
كلشي مشااا الصالة وجلسو قدام واحد تلفازة كبيرة ناردين جرات الكرسي وگعدات فالباب مبغاتش تدخول الداخل بدااا تيعاود لهم بهاااء من ديك الليلة لي مشاااا فيها السبيطار حتال هاااد نهار كلشي بقا حال فيه فمو ومصدوم شوية طبيب بداااا تيعاود لهم على الحالة ديالو أو حتا طلق لهم جاسم الفيديو وشافوه من البداية العلاج كان بحال شي مجنون غير تيغوات بليل ونهااار حينت ولا مدمن على دوا لي كانت تتعطيه نوال حتا واحد مقدر اكمل الفيديو وهما تيشوفوه فديك الحالة ممصدقينش بالي بهاء الدين دوز 4 شهور كاملة وهوو غير فالعداب كلشي تعاطف معاه ...
بهاء الدين فرح ولكن الفرحة مزال مكملاتش حينت مزال مسمع حتى كلمة من ناردين لي مزال مصدومة من بعد ما بانت الحقيقة عاد كل وصل الدارو من بعد ما ختمو نهار بقدوم بهاء الدين وهكا الفرحة كملات وقفو طوموبيلات بزوج ونزلو عائلة الشافعي نزلات ناردين تتزرب وهازة بنتها طلعات ديريكت البيت حطاتها فالكونا وطفات عليها ضو ودخلات البيتها وسدات عليها وبقات غادية جاية بغات تحماق 
نجلاء : خالتي حفيضة فينو عمي العربي
حفيضة : طلع ينعس فاش بغيتيه
نجلاء *تدور فعينيها* بغيت غير نگوليك هاد الليلة حسن تباتو فدار ضيافة رااه البيوت غير خاوين خليو بهاء الدين وناردين على راحتهم انت عارفة هما شحال هدي وهما بعاد على بعضياتهم *غمزاتها* خاصهم اكونو مرتاحين 
حفيضة: اااه عندك صح فهدشي لي گلتي انا دباااا غدي نطلع نزلو ...

ناردين دخلات الحمام وطلقات رشاشة وتتبكي من تحتها حتا تفشااات ومشات تلوات فوطة وخرجات تتقلب بعينيها عليه ملقاتوش رتاحت جبدات من لبلاكار واحد سوميج قصير فالبيض لبسات لبينوار من فوق منو وحزماتو بحزامو وتقبلات مع المراية تتنشف فشعرها ومغمضة عينيها وصدرها كيطلع وينزل بسرعة ودقات كقلبها كتسابق، تتحس براسها مخربقة منين شافت بهاء الدين وهي ماشي هي هديك بهاء الدين من بعد ما مشااا عند بنتو وبقا واقف على راسها وهي ناعسة بحال الملاك خرج من عندها وبقا واقف مسمر تيشوف فالبيت لي كاينة فيه ناردين بقا شحال واقف ومتردد يدخول كانت يديه فوق البواني غير سمعات حس الباب كيتحل رجعات كلها تترجف طلعت النفس وضرت شفت فيه ولقاتو كيشوف فيها واقف موراها قرب بشوية عندها وهمس لها فودنها..
بهاء الدين : كنبغيييييييك 
يديه فوق كرشها تيحركها بحركات دائرية وشفايفو فعنقها كان صدرها تيطلع وتينزل دغية بعدات يديه وخرجاااات تتزرب وخلاتو وااااقف بلاصتو مشات الكوزينة خرجات قرعة الما عمراات الكااااس وتتشرب تتحس براسها عطشانة مشربات عااام مبقاتش قااادرة تخرج من الكوزينة باش متشوفوش معرفاتش علاش تتتصرف معااه هكااا وخا هي كانت متألمة وعارفة بالي دكشي لي داز عليه ماشي قليل وخاصها توقف معاه ولكن مقدراش تقبل تشوف رجلها مع وحدة خرى عريانين فالفراش هدشي لي مبغاش يدخول لها راسها كيفما تفكرات ديك اللحضة قلبها تيبغي يخرج من بلاصتو شاافت حتا عياااات وشعلات البوطة وردات القهوة تتحس براسها غدي يتقسم غير بدااا تيغلي المااااء فلبريق خوات القهوة مع سكر وتتحرك بهاء الدين تيتسنا فيها حتا عيااا وهو يخرج اقلب عليها حتا تيشم ريحة القهوة معطرة خارجة من الكوزينة وقف فالباب مربع يديه ومتكي على الحيط وتيشوف فيها هي غير حسات بيه من موراها توترات بدات غير تتفتف تجبدات هزاات الكاس بداك توتر فلت من يديها وتشخشخ ف الأرض جا تيجري ..
ناردين : غير حبسي غدي تجرحي راسك انا غدي نجمعو .....
مسمعش لها وبداااا تيجمع زااااج خلاتو ودورات وجها غير رماااه رجع عندها و زيرها مع لبوطاجي تتحاول تبعد منو وهو تيزيد اقرب كثر حتا حصرها ملقات منين تهرب
بهاء الدين *بصوت ثقيل* علاش تتهربي مني اناردين علاااااااااااش 
دارت عندو بالزربة وما رضاتش البال حتا ضربات بيديها البريق حتا نقز من فوق البوطة وطاح فالارض حرقاتها غوتات ربي لي خلقها وبقات واقفة كتفركل برجليها وتبك ووجهها حمااار. قرب منها كينهج
بهاء الدين :(بخوف) صبري نشوف رجليك؟
ناردين *تتبوحط* اهئ اهئ رجلييي اااااي تحرقت اهءهءهء هئ
هزها بالزربة بين يديه وجرى بيها للحمام حطها فالبانيو مجلسها وهز الرشاشة كيفزكلها رجليها .....
بهاء الدين :شدااااك نتي لشي قهوة ولا مرض.
ناردين ا:اهننننئ كلشي بسبابك انت لي جاي محاااك معايا أنا تنگوليك بقا بعيد عليا ونت راسك قاصح بحال الا تنگوليك قرب ااااي اههئ رجلي 
لقا غير واحد بقعة صغيرة حمرة فرجليها سايرها و هزها وخرج بها كيعرج برجليه وحطها فوق الناموسية جلسها وجلس عند رجليها حاط حداه بوماد ديال لحراق وبقى كيدهن لها بشوية وهي مغمضة عينيها
ناردين : بشوية بشوية راااك تتوجعني ولا عرفتي اشنو ارا غدي نديرها راسي ممحتاجاش ليك 
نتراتها من يدو وبداااات تديرها فالبلاصة لي تحرقات غير كملات رمات ليه لبوماضة ومشات تخشات بلاصتها وتتشوف فيه 
ناض وقف وخلاها ومشااا كيعرج قدامها ناردين كتشوف فيه باستغراب حتا دخل للحمام وسد الباب وهز رجليه عندو كيشوفها لقاها كااملة حمراااااا وبدات تتنبل ليه رجليه القهوة ليتخوات جات ديريكت فيه هو اما ناردين وصلها غير طشاش هز الرشاشة كيخوي عليها الماء البارد حينت كانت تتعطيه صداع وتتحفر بلاصتها خرج تيعرج برجليه وناردين تتلعب بتليفونها بدون اهتمام ولكن غير شافت رجليه هكاك شرعات عينيها ونقزات من فوق ناموسية حتا تخلع معرف مالها 
ناردين *بصوت باكي * ءءءهءهء واش القهوة تخوات عليك ابهاء 
بهاء الدين : غير شوية وصافي ماشي شحاجة
ناردين *بخوف* كيفاش غير شوية شوووف رجليك يلاه خصنا نمشيو السبيطار ودبا 
جرها العندو ..... 
بهاء الدين : معندهم ما إديرو ليا حينت دوا ديالي هو انت *ناردين دفعاتو *
ناردين : ماشي وقت هدشي دبا يلاه زيد
شد العكس معها مبقاش حامل سيرة ديال سبيطارات مزال گعد جنب ناموسية وحط رجلو على ركبتو كيديرلها البوماد.
ناردين مقاابلاه و حابسة لبكية وحابسة راسها بزز حتا ما بقاتش قادرة تصبر وتلاحت عليه عنقاتو وطلقاتها وبدات كتشهق وتبكي
ناردين : اهئ اهءهءهءهءكنبغييييييك ابهاء الدين متبقاش تخليني وتمشي...

فرح وحط البومادة من يديه أو عنقها بجهد مكرهش يخشيها فالداخل ديالو ويخبيها بقاو هكاك حتا تفشات ناردين وخرجات گاع دكشي لي فقلبها من بكا وبعدات عليه 
ناردين *تتمسح دموعها* اخير مرة ابهاء الدين اخير مرة تبقا تشك فحبي ليك وااش تتسمع ..انا تنبغيك غير انت واش متقلني بثلاتة نفوس ومزال باغي قلبي يبغي شواحد اخر هدشي لي عگرني منك 
بهاء الدين باس راسها وهزها حطها فوق رجليه
بهاء الدين ؛ سمح ليا انا حمار متنفكرش صافي
ناردين *طلقات شنايفها* اممم هضر مع ولادك الا بغاو اسمحو ليك 
بهاء الدين ضحك وحط راسو على كرشها تيسمع وتيبوس وتيطلب سماحة منهم
بهاء الدين: واش سمعتي رآه گالو ليك غير دوزيها لبابا هاد المرة *ناردين تضحك *
ناردين : اوك منين ولادك گالو هكاا صافي نسمح ليك معندي ما ندير...
" جا فوق منها ودفن راسو فعنقها كايبعتر قبولاتو بين ماهي كانت كاتفركل تحت منو وكاضحك
ناردين : بهااااااااااء ههههه بهاااااااء عندك رجليك مد يدو طفا ضو و __🔞
"_اليوم_الموال___________________ي"

🌞 نهار جديد .....
ناضت ناردين على إثر الركلات والخبطات ديال الجنين وفتحات عينيها بشوية كتشوف فالشعا لي داخل من البالكون..هزات يديها حطاتها على فمها كتفوه ورجعات حطاتها على كرشها وكتماصيها ببطء..قلبات وجهها شااافت بهااااء الدين ناعس على كرشو وقالب وجهو لجيهة لوخرا صدرو معري ورجعات قلبات وجهها وكتأمل فداك الجو ديال صباح وطيور لي تتغرد و راسمة ابتسامة خفيفة على وجها حتا حسات بيه ضمها حاط يدو على يدها لي فوق كرشها وخاشي راسو فعنقها من الخلف ومغمض عينيه
ناردين ا:ههه صباح النور
بهاء الدين :(بصوت ناعس)اممم صباح النوور..علاش ما فيقتينيش
ناردين :شفتك ناعس مبغيتش نفيقك خليك ترتاح 
بهاء الدين :امم بقيت فيك هه شحال فالساعة!
ناردين : 6:30
بهاء الدين:( هز شوميج وتيبوس فكرشها) هاد العفريتات مخلاونيش نعس الليل كامل ونا تناكول فشحط منعسوش
ناردين : مزياااااان دوق حقك انا رآه كل الليلة هكا ...معهم مشطونييييين 
بهاء الدين وخطف بوسة من فمها وتيشوف فعينيها ناردين حيدات ليزار وناضت لبسات لكلاكيطة فرجليها ومشااات الحمام 
حيدات حوايجها كلهم وعمرات البانيو برغاوي وتخشات فيه مغمضة عينيها وتضحك كانت فرحانة ..بقات مخشية وسط الرغوة حتا دخل بهاء الدين تيتسلت سد الباب شافها مغمضة عينيها وتتكمل نعاسها فالحمام ضحك عليها وجاي لها وهو تيدوز يديه على لحيتو فرحان دغية حيد دااااك البوكسور لي لابس وتخشاااا موراها حلات عينيها لقات راسها مخشية بين رجليه وكيتلمس فكرشها لي كانت كيف الكورة وصدرها لي ولا شركة الحليب جودة ...
ناردين : بهاء الدين واش انت حمق اشنو تدير هنا يلاااااه نوض 
ضورها بيديه وسكتها بقبلة قطعات نفسها وكرشها تطلع وتنزل فوق كرشو كان غدي يقتل ولادو ضرباتو بيديها فوق صدرو حتا بعد عليها وخلاها ترجع نفس ديالها شوية رجع شدها تاني ،وبددا خدام تگول مكينة و الرغوة وسط الجاكوزي ورويحة فنة فالدوش ناردين تتحس براسها سخنات الما دافي عاد الحرارة ديال بهاء الدين لي مرجعها بحال شي دمية بين يدو كيگلبها مرة يمين مرة يسار...
ناردين : انا كنبغييييك ههههه كنحماااااق عليييييك 
بهاء الدين : (كيبوس بلهفة ) حتا انا ...كنتسطى عليك ؛ غتحمقيني اناردين بهاد الحلاوة لي فيه ...

طبع قبل بين عينيها ونااض بشوية من موراها خلاها تكمل حمامها من بعد ماااا بردات ديك العافية ديالو من جهتها شوية وخرج من الحمام لاوي الفوطة على نصو توجه لدرسينغ لبس كوسطار فالبلو ماغي مزير عليه وبارز عضلاتو مع شوميز بيضة وكرفاط بلو لبس ساعتو اليدوية ورش زوج رشات من برفانو الفخم عطر ملكي وخرج من الغرفة بخطوات تابتة..غير شوية خرجاات ناردين حتا هي من الحمام لابسة بينوار غوز ولاوية شعرها فالفوطة دهناات الكريم لجسمها ولبست كونبنيزو جينز للحوامل تحت منو تيشورط فالأبيض نشفات شعرها وحطات ميك اب خفيف لبست سبرديلة اديداس فالأبيض ونزلت لطابق السفلي وتوجهو لغرفة الأكل فين كانو افراض عائلة الشافعي مجموعين كان كايترأس طاولة الحاج الشافعي واصوات فرحة والبهجة مالية المكان كان الحاج الشافعي فرحان بولادو لي كانو كاملين فجنبو هما وحفايدو وحتى من هند ويوسف جاو مصبحين عليهم باش اشاركوهم داك الفطور كلشي كان فرحان بهاء وبداو تيفطرو فجو عائلي بامتياز شوية صونا تليفون بهاء الدين ونااض تيهضر وناردين متبعاااه بعينيها حتا كمل وهز لاڤيست ديالو تيلبس فيها وستأزن منهم خارج تبعاتوو ناردين 
ناردين *بخوف * فين غادي ابهاء الدين تاني
بهاء الدين *شد وجها بين يدو* متخافيش احياتي انا معاااك غدي نمشي غير نطل على ديبو والخدمة كيف غادية علاش مخلوعة
ناردين : معرفتش المهم رد لبااال رااااسك ابهاء صافي 
باس راسها ونزل تيجري مع الدروج سدات الباب موراه ورجعات تكمل فطورها...
ديمارا بهااء الدين طوموبيل ومشااا نيشان عند جاسم لي لقاااه تيتسناااه ...قدام شركة
جاسم : صباااح النور اصحبي 
بهاء الدين : صباح الخير جااسم 
بهاء الدين تيشوف فشركة ديالو لي طالعة ومبقاش لها بزاف وتكمل
جاسم : كيف جااااك هدشي رجااال راااه خدامين فيها الليل نهار مبقااا واااالو أو تكمل ان شاء الله ....
بهاء الدين* فرحان * شكرااا بزاف جاسم 
جاسم *حط يديه على كثفو* متگولش هكاك مبيناش اصحبي ...
بهاء الدين دخل وتيشوف فالداخل ولعمال كلهم واقفين تيشوفو فيه ...والهضرة تدور بينهم غير سفيان ساق الخبار بالي هداك هو بهاء الدين جاااي تيجري العندو مااا شافو بهاء الدين حتا وقف عليه وعنقو گاع حوايجو وسخهم ليه بسيما ...
سفيان : انا فرحان بزاف منين شفتك اسي بهاء الدين *بهاء تيشوف فيه* اكيد معرفتينيش انا سفيان راااجل غفران داك سيد لي كنت خلصتي ليه العملية واش عقلتي عليا
بهاء الدين *حرك راسو* ااااه كيف بقيتي شوية ...سفيان : الحمد لله اسي بهاء اسول فيك الخير....
جاسم : بهاء غفران جات عندي كانت محتاجة الخدمة ونا ضبرت لها على خدمة هي ورجلها انا كانت فلول خايف لا ما يكونش قد المسؤولية ولكن الحمد لله طلع قدها ونص 
سفيان *فرحان* لهلا احشمنا اسي جاسم وخير سي بهاء الدين سابق نفديه بروحي وبغيت نيت نگوليك اسي بهاء بالي راني جامع ليك شي بركة ديال الفلوس وبغيتك تصبر عليا فلي باقي راااه اوجدو نجيبهم ليك راك فبالي
بهاء الدين *وقفو* شكووون لي گاليك انا بغيتك ترجعهم ليا هدوك اسيدي كادو ديال زواجكم 
يلاه بغا يهضر قاطعو بهاء الدين بيديه وبقا غدي وسفيان تيدعي موراااه طلعو فطوموبيل ومشاو .....
💭💭💭
جاسم : اوا من بعد هاد الفرحة لي فوجهك اسي بهاء فين غدي تكون الوجهة ديالنا تانية 
بهاء الدين *شاف فيه* غدي نمشيو السبيطار انا ضروري خصني نشوف ديك نوال ونعرف شكون هاد الكلب لي مخدمها مغديش رتاح اجاسم حتا ندفعهم ثمن الغالي ..

وقفات طوموبيل قدام سبيطار نزل بهاء الدين تيزرب أو موراه جاسم شافهم العساس دغية نااض ومخرج عينيه ...
بهاء الدين : السلام عليكم واش عقلتي عليا
العساس: وعليكم السلام اااه عقل علاش ما نعقلش عليك انت هو داك سيد لي كانت جاي باش تعالج عندنا..
بهاء الدين *تيدوز بيديه على راسو* اااه ااه هو بغيت نشوف نوال 
العساس * دفعو * فين غادي اشريف نوال الله يرحمها مااااات شي سيمانة هدي 
بهاء الدين *مصدوم * كيفاش مات واش تضحك عليا 
العساس: علاش غدي نضحك عليك هدشي لي گاين ويلا مصدقتينيش سول
بهاء الدين تعصب وضرب برجليه الباب بجهد حتا قفز العساس 
جاسم : عفاك وخاااا تعاون معنا شوية حنا بغينا نشوفو تسجيلات ديال هاد سبيطار شحوايج وقعو هنا وخصنا ضروري نشوفوهم باااش يتعرضو على القضاء حينت هاد المستشفى فيها سيبا بلاصت ما إساعدو نااااس فالعلاج تيزيدو إكملو عليهم 
العساس : اشريف انا غير عساس معندي باش نفيدكم معرف والو 
بهاء الدين *شنق عليه* بغيت نشوف تسجيلات تحرررك 
جارو وغدي بيه والعساس تيغوات ومدابز معاااه باش إطلقووو
العساس: واااا طلق ابنااادم طلللللللق 
بهاء الدين ممسوقش غاااادي بيه ومخلي كلشي تيشوف فيه حتاااا وصلو قدام واحد المكتب حل العساس بساروت ودخلو ..
العساس *معصب* هناااا غدي تلقاااا گاع دكشي لي بغيتي 
خرج وخلاهم كان بيت كبير شااااد السبيطار كااامل كل بلازمة شادة تجاه مشاااا ديريكت الغرفة فين كان محجوز...
💭💭💭💭
فجهة خرى كان ياسين مع زوجة ديالو البريطانية عند مريم بغاااو يعرفو الجنس ديال بيبي كان شاد فيديها وفرحان من بعد مگالت لهم مريم بالي عندهم ولد....
ياسين : شكرا مريم 
مريم : العفو خود شري لها هاد دواااا غير شي ڤيتامينات غدي اسعدوها
ياسين شد الورقة يلاه خارج حتا رجع وگال المرتو تسناه برا ...
ياسين : مريم شي خبيرة على ناردين 
مريم *بعصبية* اوووف واش انت دور حتا تعياو ترجع تسول فناردين سيدة رآه مع رجلها دبا وليداتها صافي اياسين نساها عليك و فكر فراسك أو فمرتك نصيحة مني كسب نفسك وخرج من هاد دوامة رآه مستحيل تخدها منو سير شوف حياتك تعلم غير من ديك غفران الا سمعتي بها رآه كانت تتحماق على بهاء وشبعاات تخطيط مع راسها دارت لي فجهدها باش تفرقهم حتا ملات وعياااات ونساحبات ومشات عودات حياتها من جديد مع انسان آخر تيبغيها وهي مع الوقت بغاتو وهاهي عايشة بخير علاش حتا انت مديرش بحالها وتخلي ناردين عليك فتيقار رآه مستحيل تكون ليك
ياسين . .ادا كان صعيب عليها هي تربح بيه انا لاااا والجبناء هما لي كايسمحو فحقهم وينساحبو " خرج من عندها بخطوات متسارعة خلاها غير تتشوف شوية جاااه تصال ...
ياسين : الو ....
العساس*تيهضر بشوية* سي ياسين مشكلة داك الحمق جاااا السبيطار
ياسين *تيضحك* مزيان اوا اش گال 
العساس *تيترعد * تيقلب على نوال منين گلت ليه بالي هي مات بدا تيسول على تسجيلات 
ياسين : مسكين اوا كمل شافهم
العساس : ااااه ديتو باش اشوفهم رآه مغدي يلقا والو هههههه
ياسين : وي عاااااارف گاع هكااا انا مكلخ نخلي ليه دليل انا كان يحساب ليا هو دكي ساع غير طلعت غالط فيه 
العساس : هاهماااا جاين اسي ياسين من بعد ونهضر معاااك *قطع *
العساس *جاي عندهم* امضرااااا لقيتو شحاجة
بهاء الدين *معصب* تسجيل مسوح بغيتك تعاون معايا *جبد الفلوس خلا عينيه غير تيدورو* طلب لي بغيتي نعطيه ليك ولكن بشرط أي حاجة تتعرفها گولها ..
جاسم : سمع هدشي رااااه موهيم بزاااف لنا أسيدي اي حاجة شفتيها گولها 
العساس*حرك راسو* انا معكم اش بغيتو تعارفو *عطاه بهاء الدين الفلوس فيديه* 
بهاء الدين : بغيت نعرف شكون لي تعاون مع نوال
العساس *تيشوف فالفلوس* ااش نگوليك انا متنعرفوش مزيان وحتا سميتو كانت سمعتها ولكن دبا نسيتها ولكن نقدر نتفكرها الا زدتوني شي شوية الفلوس حينت وخااا هكاك هدشي كامل لي عطيتوني و قليل عليا ونا هدشي لي تنعرف رااااه يستهل كثر من هدشي وقد ما كانتو انتما سخين معايا حتا أن غدي نكون سخي معكم فالهضرة هههههه ....

بهاء الدين بلا كلمة بلا جوج عطاه بواحد الكروشي طيحو الأرض ..
زادوو كروشي اخر وهبط حط ليه ركبتوو فووق صدرووو وبدااا نازل عليه بلبونياات لوجهوو جاسم جااا كيفرقوو عليه ومعاه شي رجااال سيكوريتي تما فداك سبيطار 
جاسم *بالغوت * غاااااادي تقتلووو صاااافي خلييييييه ابهاااااااااء صااااااافي
كان فوق منو كينهج ولعرق نازل من جبهتو وتيزفر نفس سخون من صدرو 
ناض من فوقوو مخليه شرويطة تحتو
جاسم : طلقنا وگول اش تتعرف راك حتا انت هدشي علاش تتقلب
العساس تيشوف فبهاء الدين لي غادي جاااي وفأي اللحضة يقدر ارجع ليه تاني
جاسم *تعصب* واااااا هضر ابنادم هضر 
العساس: ياسين يااااااسين هدي هي سميتو هو لي كان تيتعاون معها وخطط الكلشي
بقاو مصدومين شي تيشوف فشي 
بهاء الدين *زف بواحد الكرسي* كاااانت حاااس كاااانت حااااس بالي هاد الكلب غدي اكون عندو علاقة فهدشي اجاسم غدي ندموو
جاسم : بهاء الدين تسنااااا بلاما تزرب تاني عفاااك صبر وخااا غير مرة وحدة فحياتك 
جاسم : عفاااك تعاون معنا هااااد المجرم خاص ضروري يتعاقب وماشي بعيد اكون هو لي قتل نوال ومغديش يتردد يقتلك بدم بارد حتا انت اللهم تعاون معنا وخلينا ندخلوه الحبس
العساس : وااااخ ولكن عطيوني بعد هدوك
اشار الفلوس لي مشتين قدام رجلين بهاء الدين ركب فيه رعب مقدرش مزال اقرب ليه
جاسم : واااااش هدو *حرك ليه راسو* وااااخ هااااك يلاه گول لنا دكشي لي تتعرف كامل ويلا تعاونتي معايا تنقسم ليك فمي بالله حتا نعطيك ضوبل ديال هدوك الفلوس لي فيديك جوج مراااات
العساس *خرج عينيه* واش تتهضر بصح يكما تتكدب عليا 
جاسم : لا متنكدبش عليك دبا أشنو
العساس *فرحان* غدي نگول كلشي طبعااا غدي نعاود لكم گاع دكشي لي تنعرف فواحد الليلة ....
*فلاش باااااك*
ياسين : سلام عليكم 
العساس: وعليكم السلام أسيدي
ياسين : عفاك بغيت غير نسولك على واحد سيد واش مكاينش عندكم رآه العائلة ديالو كلها تتقلب عليه وشكيت اكون هنا حينت هاد البلاصة الوحيدة لي موصلها حتا واحد
العساس : ايه ايه عندك شي صورة ليه 
ياسين *خرج تليفون من جيبو* هاااهو 
العساس بقاااا تيشوف شحاال وتيشوف ليه فجيبو ياسين دغية فهم 
ياسين : ههههه وهااااك اسيدي القهيوة ديالك اوا گولي اش كاين 
العساس؛ ههه الله يعطيك الخير هدااا اسيدي كاين عندنا *ياسين خرج عينو * 
ياسين : واش تتهضر بصح هدا كاين عندكم 
العساس : ايه كااااين جااا يومين هدي ودكتورة نوال هي لي مكلفة بحالتو 
ياسين : مزيان هههه كون تعرف شحال وحنا تنقلبو عليه مكنتش متوقع اكون هناااا شوف ما بغيت حتا واحد يعرف بالي هو هنا لي جا سولك عليه گوليه مكاينش ياااك 
العساس: اااه ولكن علاش ياااك گلتي عائلتو تتسول عليه 
ياسين : ااووووف هاد كثرت الأسئلة هي لي متنحملش فبنادم سمع هو ماشي غير من عائلتي لا رآه كثر هو صاحبي ونا تندير هكاااا حينت عارفتو عنيد ومغديش يبغي اعرفو شواحد بالي هو حماق ومرمي هنا شد زيدك هاد الفلوس وبركة من الهضرة او دير دكشي لي تنگوليك وغدي نتهلا فيك 
العساس *فرح * غير كون هاني دكشي لي تتگول غدي نديرو بالحرف ..
ديك ساعة دخلو عند نوال لي كانت يلاه خرجات من عند بهاء الدين وعطاتو شوية الماكلة باش يشرب دوا كلشي كان غدي كيف خصو يكون حتا دخل ياسين وقلب كلشي 
ياسين: سمعي معندك مناش تخافي حتا واحد مغدي يعرف بالي انت عند يد معايا فهدشي
نوال : لا لا معندي مناش نخاف ارا ليا الفلوس لي وعدتيني بيهم بعد عااااد خاصك تخلص دوا لي دومونديت ليك عليه باش اجي وهكا غدي نبداو الخدمة ديالنا 
ياسين*فرحان* مزيان دبا تفهمنا ياك 
نوال *جرات الكرسي * اكيد تفهمنا 
*العودة الا الحاضر*
بهاء الدين : شيطان هدااااا شيطان الله انعلك الكلب 
العساس: كان كل الليلة تيجي عند الدكتورة ونا لي تنحل ليه الباب باش يدخول 
جاسم : واش عارف كيفاش حتا مات نوال واش ياسين عندو شي دخل فالموت ديالها 
بقا تيشوف فيهم أو خايف ..
بهاء الدين *قرب ليه * هضرررر غير تكلم وعاود كلشي *حط يديه على كثفو* ..

العساس: اااه هو عندو دخل نوال من بعد ما تفرش كلشي گال لها تهرب وتخرج على البلاد حتا تنسا القضية ولكن هي رفضات وخا عرض عليها الفلوس بضوبل لي غدي اخليوها تعيش بيخير ولكن رفضات تزايدو فالهضرة وضربها ياسين و هربات منو أو بقا غادية بسرعة كبيرة بطوموبيل حتا خرجات فواحد رموك أو ماااات ...هدشي لي گال ليا كلشي وگالي هدا هو مصير اي وااااحد خائن گالي انا تايق فيك هدشي علاش تنعاود ليك ولكن إلا ساق الخبار بالي انا گلت لكم كلشي عليه غدي يقتلني ما فيهاش
جاسم : متخافش مغدي اجي فين إسيق الخبار حتا اكون غرق فالحبس
العساس: عفااااكم بلاما دخلوني الحبس ..
بهاء الدين : الا جيتي الصراحة انت تستهل تدخول ليه حينت بحالك بحالهم 
بقا العساس تيدور فعينيه
العساس: هاني معاون معكم اسي بهاء الدين دبا علاش تتگول هكا وحتا كاينة واحد الحاجة غدي تقدر تعاونكم باش دخلوه الحبس حينت البوليس بلا دليل مستحيل اشوف فيكم حتا شوفة
بهاء الدين*بعصبية* انا دليل ونتما مسحتو گاع تسجيلات واش تتفلا علينا ولا مالك ..
العساس: لا اسي بهاء الدين تسجيلات باقين ياسين كان عارف بالي غدي تجي تشوفهم دكشي باش مسحناهم ولكن إلا بغيت نجبدهم ليك نجبدهم يلاه معايا ولكن ياك مغديش دخلوني الحبس بعد ياااك 
بهاء الدين: غير كون هاني مغديش تدخول ليه
العساس *فرح* يلاااااه زيدو معايا ..
🔴فبلاصة مغايرة🔴
بييت شبه مظلم كان تلفازاا من نوع بلازمااا كبيرة 
شاعلة وفيها كيباان المشهد ديال ياسين وهواا واقف تيهضر مع نوال أو حتا فاش كانو تيعطيوه داك دواااا بقا بهاء الدين واقف وتيشوف هو وجاسم وتيشوف شحوايج هو مكانش عاااقل عليهم بمرة طاح ليه العجب كان تيشوف فياسين قريب ليه ومعرفوش زير على سنيه 
كان ظلام من غير ضو التلفااازة لي مشعي فوجهم كان كلشي واضح صوت وصورة ..
ديك ساعة بهاء شد تسجيلات خشاهم فجيبو ومشااا هو جاسم والعساس ديريكت الكوميسارية ....
_فاحد مراكز الشرطة_
جالس بهاء الدين و جاسم والعساس ..فكراسي من الخشب.....قدامهم بيروا..و واحد المحقق..ملي دخل وهوا كيدوي فاليتيليفون..بعد ثواني..خشاه فجيبوا..وقاد راسوا..حط يديه على البيروا ونطق بصوت خشن..كيعبر عن صرامة شخصيتوا..
المحقق:غتعاودولياااااا من لول حرف بحرف شنوا واااااقع ...
بهاء الدين *بعصبية* وااااش نبقااااو غير نعاودو ليك حناااااا معندنا ما يداااااار
جاسم *هضر معاااه بعينيه * سمح ليه اشيف صحبي غير معصب شوية المهم انا نعاود ليك كلشي من الأول ..
المحقق*جر الكرسي* گول لدااااك صحبك الا محترمش رااااسو غدي نزل مو لسيلول يتكالما باش يتعلم يهضر مع المخزن ..بهاد.طريقة
يلاه وقف بهاء الدين جاي ليه شدو جاسم 
جاسم : وااااخ واااخ اشيف ما اكون غير خاطرك دبا خلينا فموضوع لي جينا على قبلو عفاك هدشي رااااه خطير أو الا تعطلنا غير شوية ماشي بعيد المجرم يهرب وهكا مغدي ربحو والو الله اخليك لما سمع لياااا ونسا صاحبي ..
بقا جاسم تيعاود ليه من لول أو حتا عطاه تسجيل وخدمو فالبيسي ديالو..
المحقق شرب قهوة ديالو فدقة وحدة وقف المحقق : تصل ب ياسين وحاول تعرف فين كاين دباااا وگوليه بغيتي تجي عندو باش تهضر معاه فشحاجة وحاول متخليهش إشك فوالو *العساس حرك رااااسو*
العساس: هاهو تيصوني *حرك ليه راسو* الو سي ياسين 
ياسين: الوو... كاين شي جديد 
العساس: ااه كاين يلاه مشاو من عندي غير كون هاني درت دكشي لي گلتي ليا بالحرف
ياسين : مزيان براڤو عليك 
العساس: غير خصني شي فلوس اسي ياسين 
ياسين : واش انت متتقداش ولا مالك
العساس: عفاااك هدي اخير مرة راني مزير
ياسين : واااخ دوز عندي الشركة خودهم 
العساس: الله أكثر خيرك اسي ياسين *قطع*
المحقق: مزيان مزيان يلاه دبا سيرو انتما حنا غدي نتكلفو بالباقي 
بهاء الدين *هز تجاكيط * حنا غدي نمشيو معكم 
يلاه بغا يهضر المحقق خرج بهاء الدين تيزرب طلعو فطوموبيل أو مشاااااو ديريكت الشركة...

بهاء الدين: الشرطة ديال اخير زمن غادين اشدو مجرم بزغاريت الا بقاو هكاااا اكيد غدي يهرب قبل ما إوصلوه ليه جاااسم كون خليتينا غير حنا نتكلفو بهاد الشماتة بلا هاد الفضيحة كلها أو شوف واش يتشد ولا لا 
جاسم :بركة ابهاء الدين اللهم هكااا نخليو الأمر بين يديهم هما ولا دير تاني شي فضيحة هو يمشي القبر ونت سير كمل دكشي لي بقا فحياتك فالحبسات واش مزال مبغيتي تعلم 
دور بهاء الدين وجهو الجهة الخرى كان كاااعي من البوليس لي غادين و شاعلين ديك البولة بلون الأحمرة والازرق....🚨
وصلات الشرطة..المكان أو دغية حاوطو شركة ياسين كاملة ..أو طلعو بجرااا الفوق ياسين غير سمع حس البوليس طل من البالكون غير شافهم دغية وقف وهز المسدس فيديه أو غااادي بغااا يهرب حتا لقا بهاااء الدين أو لبوليس ...فوجهو
المحقق *رفع المسدس ف جهو* حسن تنزل سلاح ديالك اسي ياسين عندنا أمر بالإعتقالك يلااااه حط سلاح وسلم راااسك 
ياسين ماد الكابوس فبهاااااء الدين..
ياسين : معندكم حتا حق باش تعتاقلوني ..
المحقق: جميع دلائل تتوحي بالي راااك مورط فمقتل الدكتورة نوال الغزويني أو حتا عندك دخل فدكشي لي وقع البهاء الدين انت وطبيبة كلشي كاين فتسجيل دبا نزل سلاحك ويلاه معنا المركز وتما يمكن ليك دافع على راسك كيف بغيتي يلاه زيد بلاما ضيع وقتنا 
ياسين *بالغوات* بقااااا بلاصتك ولا والله حتا نخوي هااااد سلاح فراااسو 
بهاء الدين : يلاااااه خويه الجباااان اش تتسنااا خويه 
جاسم *بعد بهاء الدين* ياسين بركة من المشاكيل سلم رااااسك البوليس بلاما تزيد تغرق راااسك كثر من هكااااا
ياسين : مغديش نسلم رااااسي مغدييش نسلمو غدي اكون غااالط الا فكر نستسلم بهاد سهولة ونعطيه ناردين 
بهاء الدين*بالغوات* اااااش تتخربق الكيدااار هديك رااااااه مرااااتي اش غدي تسلم ليا
مبقاااتش فيه لي يصبر مشااا ليه نيشااااان بهااء الدين ومدابز معاااه بغاااا إحيد ليه المسدس ولكن ياسين مبغاااااش يستسلم تيشوف رااسو غادي غادي اللهم يدي معااه شواحد ويلا كان بهاء الدين غدي اكون حسن گااااااااع بقاو مدابزين وبهااااء الدين حااالف حتا إحيدو يلااااه غدي احيدووووو حتاااا ضغط ياسين على زناد وخرجااااات رصاصة وبقاااااو بزوج مصمرين معرفو. شكووون لي ضرب فيهم حتاااا طااااح جاسم على وقفتو غير شااافو بهااااء الدين خرج عينيه وغواااات جاااااااااااااااسم وطاااااار على ياااااسين تيجندخ فيه تسمم عليه طلع فوق منو أو تيوجه ليه فالكروشيات جاو البوليس بالكشيفة باش هزوه من فوق منو مزال تيضرب برجليه مشااااا بهاء طاح على طولو قدام جاااسم و البوليس مشااا هز ياسين لي ولا بحال شي شرويطة ونزلوه أمام جميع الموضفين لي كانو واقفين وتيشوفو فيه حاطين ليه المينوط دخلوه ديريكت الصطافيت أو مشاو بيه 
بهاء الدين:جاااااسم ...جااااسم فييق واااش تتسمعني ...عيطوو للاسعااف 
هز راسووو على ركابيه وتيغوت كاان غااارق فدموو ونبضو ضعييييف 
العساس : رآه تصلنا بها غدي تكون جاية فطريق شوية وقفات الاسعااف طالقة زوااكتها و دخلووو الممرضين كيجريو و فيديهم بياصات متنقلة هزو جاسم ومشاو بيه و بهاء الدين والعساس ركبو فطوموبيل و تبعهم..

ناردين : غدي احمقني اخالتي هاد رجل غدي احمقني من زلافة الحريرة مبقاااا بان وحتا تليفون ديالو طافي اوووووف وتتگولو ليا منبقاش نتعصب هدا ماشي غير اعصبك شحاجة كثر من العصاب غدي اركبو فيك 
رقية : صافي ابنتي الغايب حجتو معاه اكون خير ان شاء الله تلقاه غير مبرزط مع الخدمة
ناردين : ولكن تليفون لاش داروه ناس اش فيها إلا تصل بيا وگالي اش كاين لاش مخليني هكاااااا زاد فيه اخالتي وبزاف عيييت عيت والله 
نجلاء : صافي اختي ناردين غير تهدني شدي شربي هاد العصير ارجع فيك اللون شوية وبلاما تخلعي بهاء الدين رآه ان شاء الله غدي اكون بخير يلاه شدي شربي وگولي أعود بالله من شيطان رجيم ...
ناردين *شداتو* استغفرت الله العلي العظيم مع هاد رجل غدي إولدني بلا وقت 
هند *جاية تتجري * موووصيبة موصيبة
ناردين طيحات الكاس من يديها وقفات
رقية : واااا مالكي ياك لاباس ..
هند تتاخود نفس كانت صفراااا وشادة تليفون فيديها وتتنهج 
هند: يلاه تصل بيا ادهم وگالي بالي جاسم فسبيطار هو بهاااء الدين 
ناردين كانت غدي طيح حتا شداتها حفيضة
رقية : اويلي *تهز يديها وتضرب فخدها* ماااالهم اش واااقع 
هند : معرفتش معرفتش هدشي لي گال ليا وقطع 
ناضو كلهم تيلبسو جلالبهم وغااادين بلا عقل السبيطار ...

وصلو المستشفى ودخلو بجراااا دافعين نقالة ودخلوه ديريكت البلوك حالتو خطيرة 
بهاء الدين والعساس واقفين على اعصابهم فداك الكولوار بهاء الدين غادي جاي وتيدوز بيدو على لحيتو ...
ادهم *بجرا* اااش واااقع ابهاء الدين وفينو جاسم هضرر 
بهاء الدين : تضرب بالقرطاس مزال معرف والو مزال فالعملية 
ادهم *شد فراسو* كيفاش وقع ليه شكون لي ضربو هضر ابهاء الدين تكلم خلاص ..
يلاه غدي يهضر حتا تيشوف فيهم داخلين مع الباب تالفين غير شافو بهاء الدين جاين العندو بجراااا ناردين كانت غدي طيح على طولها حتا شدها وعنقاتو وتتبكي ..
بهاء الدين : ششششش ناردين موقع والو 
ناردين تتنخصص وتتبكي دمعة وخنونة
ناردين : اهءهءهء كاان قلبي غدي يسكوت بالخلعة علاش تدير فيااااا هكااااا علااااااش
بهاء الدين : انا موقع ليا والو *تيشوف ادهم* علاش گلتيها لهم اصحبي مال فمك سخووون
ناردين *بالغوات* صافي هدشي لي تيهمك غير علاش گلها لنا انت راااك معرفش كيف كانت شحال من مرة تنصوني ليك علاش طااافيه علاااااااش *تضربو فصدرو*
رقية : فينو جاسم ابهاء فينو وعلاش انتما هنا 
بهاء الدين : جاسم فغرفة العمليات دعيو معااااه
*كلشي زاااد تيبكي تمااا و تيغوت ويعدي*
رقية *طاحت فالأرض تتهز يديها حتا السما وضرب بها وجها وفخادها* اويلي غدي اموووت ويخلي ليا بنتي اويلي غدي يرجع محمد اسلام يتيم اويلي مزال حتااااا ما شبع فبااااه اويلي أو كيف غدي نگولها البنتي كيفاش ياربي أو متستهلها يااا ولدي مااا تستهلها كااانت رجل مزيان الله اعمرها دااار
بهاء الدين طلع ليه دم بعد عليهم وخلاهم وحدة ضرب ولخرى تعدي عليها
نجلاء : اااش هاد الحالة دايرين سيد دغية قتلتوه نعلو شيطان ودعيو معااه ربي إگعد وسااادو لوليداتو نوضي اخالتي رقية انت زعمة بعقلك ومرااا مؤمينا گولي اعود بالله من شيطان رجيم وخليونا ندعيو معاه ان شاء الله ما توصلي لعبير غير كل الخير خلي ايمانك بالله كبير
رقية*تتمسح دموعها* ونعمة بالله ابنتي ياربي لطفك ياااربي وقف معاااااه وشااافيه 
غير شوية ودخلات عبير حتا هي تتجري وعينيها فالتين غير شافوها تصدمو معرفو شكون لي وصل لها الخبار 
عبير : فيييينو جاااااسم بغيت نشوف راجلي عفاكم اهـئ هـئ بغييييييت راجلي (كتغوت) طلقني ابهااااااااء طلق مني طلق بغيت راجلي اهءهءهء بعدووو منييي .....ااااااه جاااسم
بهاء الدين كيحاول يشدها ولكن عبير كانت مضمرة طاحت فالأرض وتتبكي وناردين عنقاتها وتتبكي معها 
ناردين :ياك هو باقي حي ياك اهئ جاسم حبيبي باقي حي اناردين عفااااك بلاما تخبي عليا 
ناردين :اه باقي حي غير تهدني أعبير بقاي قوية 
عبير :(بعدت عليها) بغيت بغيت نمشي عندو عفاك عفاااك 
ممرضة: لمريض ديالنا انفقدوه خاصنا شي متبريع 
يوسف : هانا ديوني خودو دمي كلو غي عتقوه 
ادهم : حتا انا عندي نفس الفصيلة دامو نمشي معكم ....... ممرضة: يلاه معايا
مشاو بجرا معها كانت عبير بغات تحماق بالبكا
عبير : اهءهء مانقدرش نتخيل حياتي بلا بيه اماما * شوية رجع يوسف وادهم * 
عبير : يوسف واش مزال مايخرج فوقش ايخراج علاش تعطلو
يوسف: راه العملية خطيرا القرطسة جاتو فصدرو 
عبير: انا مانقدرش نبقا هنا بغيت ندخال عندو يوسف:(كيشدها ) راه مايخليوكيش تسناي حتى يخراج اعبير طبيب 
شافت الممرضات خارجين كيجريو ومشات شدات واحدة
عبير: قوليلي ملكم شنو واقع لجاسم شنو وقع ليه اهئ هئ هئ هضري 
ممرصة: راه جاتو سكتا قلبيا
عبير: * طاحت على رجليها* لا جاسم ماخصوش يموت ويخاليني 
ناردين : عبير كوني قويا جاسم غادي يرجعلينا عبير: ناردين ياك هوا مايخلينيش غايعيش
ناردين : اه جاسم قوي ماغديش يموت ويخليك غي كوني قويا 
عبير : خايفة لا يمشي ويخليني والله حتى نتبعو
يوسف: ماتقوليش هكاك غادي يكون مزيان غي صبري اختي هاهوا طبيب خراج دكتور جاسم عايش ياك ماوقعلو والو
طبيب: اه ولكن دخل فغيبوبة حنا درنا لي علينا ولكمال على الله 
عبير: كيفاش غيبوبة وفوقش ايفيق
طبيب: ماعرفناش يقد غدا ولا بعدو ولا شهر ولا عام هادشي على حساب جسم ديالو واش قوي ورغبتو بالحياة 
عبير: عفاك خليني نشوفو
طبيب: مايمكنش هوا دابا فلعناية المشددة 
عبير: عفاك غي دقيقة نشوفو ونخرج عفاك بهاء الدين *بصوت مخنوق*خليها تشوفو راها مراتو تقدار طراليها شي حاجة الا ماشفتوش طبيب: واخا مي ماتعطليش. دخالت عندو وهوا عمر سلوكا ماقداتش تشوفو فداك لحالة حسات راسها غادي تموت. 
عبير: جاسم انا حداك عفاك فيق ماتخلينيش بوحدي فيق انا مستحيل نعيش بلا بيك اهءهءهء عفاااك فيق بغيت غي ترجعلي ومابغيت والو. 
ممرضة: مدام عفاك خصاك تخرجي ا
عبير: عفاك غي شويا
ممرضة: راه خاصو يرتاح 
خرجت عبير ولصقات كتشوفو من زاجة ...

رجعو الدار كاملين ومعهم عبير ولدها كانو فحالة يرثى لها كلهم مصدومين أو عينيهم ما نشفوش من دموع بقااااو شحال عاد تفرقو وكل مشا البيتو باش ينعس وخاااا نعاس موحال إجيهم طلعات ناردين وتتقلب عليه بحال الحمقة ملقاتوش تخلعات عليه طلعات تتجري السطاح والو لبسات عباية ديالها ونزلات الديبو لقاااات الگراااج الباب ديالو شوية محلول دفعاتو بيديها وكلها تترعد من الخوف كان ضلااااام وغير ضو ديال الگارو لي فيدو لي تيبان كانت غدي تعطر طيح على وجها دغية شدااات فواااحد رورو ديال توب شعل بهاء الدين ضو ...
بهاء الدين*بصوت رجولي* أشنو تديري هنا
ناردين : خفت عليك بزاااف ابهااء 
عنقاتو ومزيرة بيديها عليه هو رمااا الگارو وطفاه برجليه وبعدها 
بهاء الدين : معندك مناش تخافي ناس لي بحالي يستهلو الموت راااه مزال عايشين 
ناردين : علاش تتگول هاد الهضرة ابهاااء علاااااش 
بهاء الدين *شد بيديه وجها* حينت انااااا انسان اناني اناردين اناني ديما تنأدي ناااس لي تنبغي هدشي لي واقع الجاسم أنا سباب فيه كااان عليا انا لي يوقع معايا هكاك ماشي هو 
ناردين : دكشي غير مكاتيب ابهاء علاش تتحمل راسك المسؤولية دبا يبرااا جاسم ان شاء الله غدي ينقزها 
بهاء الدين عنقها وتيبكي بين يديها بحال شي ولد صغير اول مرة تشوفو ضعيف بهاد شكل 
بهاء الدين: معمرني نساااامح راسي الا وقعات ليه شحاجة اناردين معمرني 
ناردين عنقاتو حتا هي وزيرات بيديها عليه 
ناردين : غدي افيق احياتي حنا خصنا ندعيو معاااه هو إلا شافك هكااا ضعيف مغديش اعجبو الحاااااااال 
بهاء الدين دغية بعدها عليه وگلب وجهو الجهة الخرى و تيمسح دموع من عينيه وهز الگارو تاني بغا اشعلو 
ناردين : بركة من الگارو طلع تنعس
بهاء الدين : غير سيري انا مزال مفياش نعاس
ناردين : لا رجلي برجليك ابهاء يلااااه زيد 
جراتو أو مشاو بقاات وقفة عليه حتا سد الگراج وطلعو البيت ...
دخلات ناردين البيت شامة بدلات لها ليكوش ورضعاتها وبقات سهرانة معها حتا نعسات عاااد مشات البيت لقااات بهاء الدين ناااعس على ضهرو ويد فوق راسو ويد محطوطة على كرشو كان عريان من الفوق ولابس سروال البيجامة ناعس دخلات لدريسنغ لبسات سوميج ديال نعاس جمعات شعرها عشوائي ودارت الكريم الليلي فوجها وجاات هزات ليزار غطات بهاااء الدين بيه وغطات راسها ونعسااات شوية تتحس بيديه محاوطينها تخشااا فيها من لور وبااااسها فعنقها ونعسو وهما مخشين فبعضياتهم دازت ديك ليلة المشؤومة وطلع نهااااار آخر ......
🌞وفاقت ناردين على صوت شحاجة طااحت ناضت قافزة تتحك فعينيها وتتفوه لقات بهاء الدين تيصوت حينت طاحت ليه ريحة ديالو وفيقات ناردين 
بهاء الدين : صباح الخير احياتي سمح ليا فيقتك
ناردين : صباح النور ماشي مشكل انا نيت خصني نوض فين غادي شفتك لابس
بهاء الدين تيسد صدايف قميجتو 
بهاء الدين : غادي نطل على جاسم 
قرب لها طبع قبلة على جبهتها وخرج زرباااان

المصحة🚑
بعد دقائق قليلة كان بهاء الدين واقف قدام الإنعاش وكايشوف فيه من زاج مستلقي فوق البياص وكولو اسلاك وكايتسمع صوت الآلة ....طيييييط...طييييط...طيييييط
وقف موراه ادهم هو مريم وحط يدو اليمنى على كتفو 
ادهم .."بصوت رجولي " ان شاء الله غاترجع لينا بلا متقلق ابهاء جاسم قوي مغديش يستسلم الموت بهاد سهولة هههه
بهاء الدين .."بصوت باح ورجولي* غانموت ادا وقعااات ليه شحاجة كلشي بسبابي مكااان عليا ندخلو فهاد المشاكيل ديالي مكااانش 
ادهم : هدشي مكتاب وجاااسم اصلا مستحيل إخليك ونت عاارفو عنيييد كثر منك .. "شاف فيه " يالا الكافي نفطرو شوف حالتك كي ولات عطي لراسك راحة باش منين يفيق جاسم تكون بخير
بهاء الدين .."الغصة فحلقو " ماعندوش منين يدوز اخويااا اخخخخ كون طاح فيدي دباااا دام الزاامل ديال ياسين اش غدي ندير ليه
ادهم .."عقد حجبانو " معندك ما دير ليه باقي صافي خلي القضاء هما لي مكلفين بيه ؟!
..بهاء الدين .."كرز على يدو "
شوية كلهم جاااو وقفو تيشوفو فيه من زااااج مزال كيف خلاوه البارح لا جديد فحاالتو بقااو
مريم : معمرني توقعت ياسين اكون بهاد شر كولو أو توصل بيه الوقاحة حتا يقتل انا تصدمت فيه اناردين حتا كانت ديما تنگول بالي بهاء الدين هو لي مبغااااش اخليه فحالو وهو لي تيضلمو ولكن دبا وليت تنشوف العكس تماما ممصدقاش بالي هو لي كان سباب فدكشي لي وقع البهاء الدين تيعاود ليا ادهم تصدمت نعااااس مشفتوش البارح سمح ليا اناردين *عنقاتها* أنا لي كانت تنعمر ليك رااسك عليه باش تكرهيه سمح ليا مكنتش عارفة بالي ولد خالتي شيطان على صفة انسان 
ناردين : ششششش صافي امريم حتا انت مكنتيش عرفاه معندك علاش تلومي راااسك دبا ماشي وقت هدشي خليك قوية باش نوقفو مع عبير فهاد المحنة وفنفس الوقت نوقفو مع بهاء الدين لي حتا هو تيلوم نفسو حينت تيشوف راسو هو سباب فهدشي لي وقع لولد خالو 
مريم مسحات دموعها وشدات فيد ناردين لي مداتها لها ومشاااو وقفو فجنب عبير لي كانت حاطة يديها بزوج على زاجة وتتبكي

🍁🍂 بعد مرور 3 اشهر 🍂🍁

خرجاات ناردين من دوش ودهنات لحمها بحليب نكهة فاني جاات قدام مرياا قدات مكيااج سكسي مشات ماريو جبدات ستوينات كحلين ودرت من فوقهم بينوار قصير بي دهبي رشات ريحة وطلقاات شعرهااا من بعد ما نشفاتو بشيشوار ودهناتو بسيروم ديال الفراولة جات سكسي كيف سالات سمعت بهاء الدين جااي مشات كتجري طفات ضوء وكلست فوق ناموسية بقنبولتها قدامها دخلات فشهرها الأخير بهاء الدين كيف كل الليلة تيرجع مهدود من تمارة وتيمشي عند جااسم تيبقى عندو بسوايع عاد تيرجع الدار شرويطة دااازت 3 شهور وهو فنفس روتين الجديد الوحيد لي كان هو شركة ديالو كملات وبقاو لها غير إصلاحات قليلة أو يفتتحها ولكن تيتسنا حتا إفيق جاااسم من الغيبوبة أو فنفس الوقت كان حتا متبع مع طبيب نفساني تيمشي عندو كل 3 أيام دخل البيت و گال سلام وعليكم ودخل الدوش دوش وحيد عليه العيا ديال نهار كامل وخاااارج تينشف فشعرو وطااااااح كيف دودة جنب ناردين لي كانت كيف شي فريزة جنبو دغية خشاها تحت منو وتيبوس فيها وعينيه مغمضين بنعاااس كانت ناردين عضة على شنيفها بطريقة مثيرة وتتسنا منو كثر حينت توحشاتو يومين جاتها بحال عاااام ولكن دايرة فيها عزة نفسي مبغاتش طيح بقمتها وتجي منها هي ...
بهاء الدين :لا مبغيتش *دار الجهة الخرى* 
ناردين *بعصبية*وعقل ياااا راس تيمومة
بهاء الدين :ااااااااه صافي عاقل عاقل *جبد يديه وطفا ضو *
ناردين *تتبكي* اهءهءهء واش نيت بغيتي تنعس ونا من صباح تنوجد راسي ليك فالخر تعطيني بضهر يااااااك سري أنا لي حمارة
*دااار وطلع فوقها *
ناردين :بشويا عليا راه كرشي دراني 
بهاء الدين *بعصبية*كيفاش دراك علاش مقلتيش ليا نديك عند طبيبة تشووف مالك شفتي علاش مبقيتش تنبغي نوصلك غير على قبل هكااااا عطي راااسك راااااحة 
ناردين : راااني مرتاحة وزايدون مريم لي گالت ليا غير عودي نعسي مغدي يوقع ليهم والو
بهاء الدين: هديك اش تتعرف واش هي لي تتح......ك ولا أنا راااني تنحس بنااادم قريب تنضرب فقاااعك بحاال الا تنضررب فوجهو واش بغيتي يخرج معوق من شي جهة ...
ناردين *هزات كتافها* غير ضرب انت اش خاصر ااااااااه *شدات كرشها*
شي حاجة تحت بحال بغات تهبط مني ابهاء 
بهاء الدين: مشكلة هدي ومزال باغية نزيد فين غدي نزيد فين نوضي نمشيو الطبيب يلاه نوضي
نار ين :لا لا صافي مشاااا اجي جي نلعبوو شوية راني توحشتك اش ندير بغيت حقي 
بهاء الدين :معندك حق سيد مبغيش 
ناردين :غير اجي وغادي نخليه يبغي بطريقتي الخاصة *غمزاتو*
دغية وقفات وحيدات حوايجها خلاتوو غير تيشوف 
بهاء الدين :اححح اححح غدي تجهليني يااابنت الحرام نصدق داير فيك شي جريمة اليوم وتصدقي بزلاه قبل وقتو
ناردين تضحك شدات حزام بينوار ربطات بيهم يديه مع ناموسية وبقا تيضحك خلاها دير فيه ما بغات كيشوف نيت هاد لعب ديالها كيف داير خدات شي تخربيق ديال مسااج بدات كتخويه على صدرو وكرشو 
بهاء الدين : دباااا اش كديري يا هاد الموصيبة
ناردين :وغير سكت بغيت ندير ليك مسااااج ديال دوك صوناااات لي تيكونو غالين فمراكش ههههه
بهاء :ههه اممممم متشرفين الالة 
بدات كتدهن ليه طالعة بيديها ونازلا وهو تيتزير أو وجهو تيحمار أو تيصوت وهي تضحك وحتا كريشتها تضحك تطلع وتنزل هو مغمض عينه وشاد فراسوو غير بززز ولا عرقان وحالتوو حالة 
بهاء الدين *تيصوت*هذا راه عداب ماشي مسااااج فكي يدي خلاص 
ناردين : ااااف مزال مكملت ليك مساج كامل انا مزال گاع منزلت رجليك يلاه وصلت صدرك وكرشك غير صبر رااااك غدي ترتاح 
بهاء الدين *مبقا فيه صبر*راك عصبتني حلي ليا ايدياا 
ناردين : واااخ وااااخ بلاما تقلق 
مزال مكملاتش الحلان طار عليها حتا بدات تتغوات تحتو. وتنهج وتتحاول متغوتش بزاف لا يسمعها باااها وحفيضة شوية سمعو دقااان بجهد فالباب قفزوووووو بزوج
ناردين *تدفعو من عليها* نوووض اءهءهء ثفو شفتي اش گلت ليك هاهما سمعونا ثفو على شوهة...
بهاء الدين رجع خشا وجهو فعنقها وخدام ممسوقش
ناردين : وااااااا صافي نوض اووووف هااااني جااااية ..اماما صبري 
حفيضة *تتردخ فالباب* وااااا ناااااردين خرجي رااااااه جااااااسم فااااق من الغيبوبة 
بهاااء الدين غير سمع فااااق معرفش كيف دار حتا نقز من فوق منها وطااااار تيلبس فالبوكسور ديالو فرحاااان ودخل الدوش ...

ناردين ناضت بصعوبة وشادة فالحيط حتا هزات سوميج من الأرض لبساتو دغية ورمات عليها بينوار وبدات تتقلب على الحزام طاح ورا ناموسية دغية جمعات البينوار بيديها وخرجات تتجري حلات الباب حفيضة كانت غدي تهرسو
حفيضة *مدخلة راسها* واش عااااااام باش تحلي الباب فينو راااااجلك 
ناردين : بشوية عليك اماما رآه سمعناك راااه حنا غير ورا الباب 
حفيضة : گوليه راااه ولد خالو فاق من الغيبوبة رااااه كلشي مشااااا طوموبيل ديال الحاج وديال نوردين عمرو بقينا غير حنا گوليه يدينا فطوموبيل ديالو ..
ناردين : وخااا اماما غير اخرج من دوش 
سدات الباب فوجه مها ودخلات تتزرب الدوش لقات بهاااء الدين كمل دوش وخااارج تيزرب
ناردين : بهااااء الدين صبر حتا ندوش وديني معاااااك
بهاء الدين *تيلبس حوايجو* دركي راااااسك اناردين يلااااااه 
ناردين دغية تفسخات وتخشات تحت رشاشة تتزرب وتتعاود لضو الكبير ومع الكريشة كبرات ولات تتلقا صعوبة باش توصل رجليها بدااات تتغوات حتا دخل عليها بهاء الدين كان لابس ومقااااد بقا ليه غير يمشي
بهاء الدين*بالغوات* مالكي تتغبني 
ناردين : راااني موصلتش رجلي اجي وضيني 
بهاء الدين*تيصوت* غير سيري لي وصلتيه هو هداك راااه الله مسامحك 
يلاه غدي يخرج بدات تتغوات
ناردين : زيييييييييد وضيني ابهاااااااااء
بهاء الدين تيصوت حيد لقميجة لاحها فوق ناموسية وجااااي العندها تيسب حطها فوق لاشاص وبدا تيوضيها ناردين فرحانة وقنبولتها قدامها
ناردين : زيد وحدة راااك درتي غير جوج وهكا الضو ديالي رآه غدي اكون ناقص ابهاء مغديش يتقبلو ليا الله واش تبغي نصلي والصلاتي ناقصة....
بهاء الدين *معصب* ورااااه درنا الثلاتة هنينا 
ناردين : وعلااااااااش تتغوات عليا انت راااك راجلي وااااجب عليك دير هكا واش انا ولادي غير بوحدي رااااااك تتشوف رااني مثقلة
بهاء الدين شدها ودخلها تحت رشاشة وتيعومها گاع حوايجو عمرو بالما من بعد ما كمل لها لضو الصغير و الكبير لواها فوطة وخرج هزها وتيغوت ربي لي خلقو بداااا تاني تيلبس حوايج خرين لقا ناردين مزال مدابزة غير مع سوتيانات مبغاوش يتسدو لها دغية عونها وخرج تيزرب لقا حفيضة والعربي واقفين قدام الطوموبيل
حفيضة : على. سلامتك 
مشا بهاء الدين تيزرب طلع فطوموبيل وطلع العربي جنبو وحفيضة من لور وبقاو تيتسناو ناردين تنزل لي نازلا لهم بشوية وشادة فالحديدة ديال الدروج لا طيح مااا نزلات حتا نزلات لهم طونسيو شوية تعرمات فدرجة التحتانية كتحس بضوا ضربهاا غوتاات 
ناردين :ممممم وااااااااااااااااااااااه اااااي
بهاء الدين غير سمع غواتها شرع عينه معرف باش تبلى جاااي عندها تيجري
بهاء الدين : ماااالكي 
ناردين :أااااااااااي كررررشيييييي أاااااااااا ننناااااري ووووجعععععع أبهااااااااء
كتغواات غير بوحدها كاع جيران جابو خبارها شدات حفيضة فيديها وتتگول لها تنفس 
هزهااا بهاء الدين ودخلها لوطوو ودخلات حفيضة سبقاتها و حطات راسها على رجليها طلع العربي ومشاااو طريق كاملة وناردين كتغوات وتشد فشعر حفيضة وتطول يديها باش تجر بهاء الدين ساع كان بعيد عليها بداك الحر ديال اللوجع بدات تضرب برجليها خربقاتو حتا صوگان مبقا عارف اركز فيه
العربي : وااااااا مشكلة هدي مع هاد الموصيبة تگول غير هي لي تتولد ناااااااااس تيولدو گاع مااا تتجيب لهم الخبااااار حتا تيحطوه 
ناردين :اااااااانت غييييييببر سكت متهضرش العرررربي متهضرررررش واااااااك وااااااااااااك غدددددددددي نموووووووووووت سربيو راااه غدي نولدو لكم هنااااا سكتوووووووو
بهاء الدين: صافي اناردين هاهو سكت
ناردين: اااااااااااه مممممم مممممم ياااااااااربيييي ياربي ياااااربي
حفيضة : غير صبري ابنتي مبقاااا والو أو نوصلو السبيطار 
ناردين : نااااااااااري ناااري على وجع كيجي ويمشي 
بهاء الدين :نزلي نزلي راحنا وصلنا لسبيطار 
ناردين : صااافي غير خلينا نمشيو السبيطار عند جاسم نشوفوه راااه مبقاش لوجع مجهد كيف لول 
بهاء الدين : وااااااش كتفلاي علينا ولا مالكي نزلي هنينا 
ناردين *تتغبن* وناااااا مالي راااه ولادك لي مزال مبغاو اخرجو ومريم تتگولي ما توصليني حتا يسخن فيك لوجع مزيان يلاه طلع صافي خلينا نمشيو عند جااااسم 
بهاء الدين *بعصبية* هحنا غدي نمشيو نسمع حسك بربي حتاااا نفرگع لزامل ديال بووووك الكلب راااسك غير باش نكونو مفاهمين من هنا 
العربي : دباااااا غير گول ليا باها أش جابو الهضرة استغفر الله بنادم زعمة متخليوهش يدخول سوق راسو ..
بهاء الدين خنزر فيه وديمارا طوموبيل ومشااااا زااااااااااااف العند جاااااااسم...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.