مكالمة من مجهول الجزء الثاني

من تأليف سمر الغاشي
2020

محتوى القصة

رواية مكالمة من مجهول

عبير: ناري اصاحبتي فرفرتيني گولي غير سلام ولا غير حنحني نعرفك جيتي
ناردين *جرات الكرسي* متهضريش معااااايا اعبير متهضريش *عينيها دابلين* راني فيا الموت تنعاس اصحبتي بحال إلا كانت ساهرة 
فشي عرس ااااه أراسي اااااه
عبير: أويلي وعلاش يكما خالتي كانت تتصادع 
ناردين : لاااا بالعكس هي نعسااات كانت سهرانا معا بهاء الدين الليل كامل بلا ماااا نحس بالوقت نااااااري تنسمع صوتو تيخدرني عاد القصة ديالو عجباتني تتطير نعاس من عيني اووووف انا فعلا تنعاني أو المشكلة وليت راسمة ليه صورة فعقلي تلصقها مع صوتو أو تنمشي نغرق فيه أو ماشي غير هدشي رآه وليت حتا تنغير عليه البااااارح تزوج بديك الكلبة الخانزة غير تنسمع سميتها فمو قلبي تيتزير عليا باينة فيه كان مشروط فيها غير من هضرتو عليها اوف والله متستهلو معرفتش أناااا بحال هاد نوع فين تيلقاوه الخنزات سعدهم تيهرس الحجر دبا انا بحال هدا وخاااااا نقلب عليه حتا نعيا مغدي لقاه
عبير: فعلا القصة ديالو مشوقة أو صوتو خلاص ديري بحالي وهاني راسك علاش مطرطقيش نمرة گاع انت وتهني راسك رآه إلا بقيتي هكا رااااه حتا خدمتك غدي تخصريها شوفي عينيك مسدودين بنعاس كيفاش غدي تخدمي وتجمعي الناس الحساب عرفتي إلا غدي تخربقي الناس شغلهم غير خليه بلاش لا ديري لنا شي فضيحة تخرجي على راسك وتخرجي عليا معاك
دفعات الكرسي اللور أو مشات الواحد تلاجة صغير فوق واحد طبيلة جبدات قرعة الما أو بدات تتخويها على رأسها باش تفيق
ناردين : لا غدي ركز *تتحاول تشرع عينيها* عبييييييييير ...
عبير : نعام ......ناردين ؛ بقاي تهضري معايا باش نبقا فايقة رآه غير تسكتي نعس ....
عبير : موسيقى هدي معاك... أشنو بغيتي نگول ...... ناردين : فكرتيني بابا گاع مبات البارح فدار شغل بالي ...... عبير : اوا مزيان 
ناردين : اشمن مزيان انا اللهم نشوفو فدار تيهرس ويدكدگ أو حتا إلا بغا إنزل الحيوط انزلهم المهم نسمع حسو ولا يغبر هاد الغبرة حينت عارفة اش تيجي موراها غير صداع الله يحضر فيه سلامة خايفة غير شواحد يضربو فداك الليل يااالطيف ياااالطيف مبغيتيش نتفكر شحاجة خايبة كولي تنتبورش ياااااااربي سلامتك ولطفك 
عبير : فضيحا هدي مع هاد سكايري عندك المهم بلما تفكري بعيد اكون خير
ناردين : اوا على مولانا أما زعمة رااااه العداب صاف🔗⁦في السجن ⁦⁦⚖️⁩
بهاء الدين فااااااق ديريكت مع أدان الضهر ناض توضااا وتوجه القبلة فرش الصلاية ديالو أو كبر أو بدا فصلاتو تيصلي بحال إلا أخير صلاة هي هديك فحياتو مدام عاطي ضهرو الغدارين فأي اللحضة تجيه ضربة ولكن هو فرحان أو مرتاح دكشي لي تيتمنى ولكن الله مزال مطول فعمرو كمل أو رفع كفوف ديالو السما طول فدعاء أو قراااا أية الكرسي أو جمع الصلاية حطها فوق كثافو أو راجع بخطوات تابتة البلاصتو... ...
تكا فوق واحد المانطة لي مفرشها تم بغطاه نقي حينت دائما تيصبن فراشو متيقدرش ينعس على شحاجة موسخة هدا طبع فيه عكس هدوك لي معاه منين جاو أو هما ناعسين على دوك المانطات حتا ولا جرب نعس معهم حاط ايدو على رااسو وكيشووف المكان لي مخشى فيه ولي مندمناش على شنو دار باش جااليه ..كان كل واحد فداك شومبر وشكيدير شي كيطيب شي لاعب كارطة شي كيقرا جورنال شي تيضرب شيشة شي مدابز مع لبوطة تشعل ليه شي تينقي الخضرة شي دايز عليه اعوام مهم متلفين الوقت والايااام تگعد من بلاصتوو فور موقف علییه رااجل کبیر فی العمر سميتو تهامي
تهامي ....دم جمد لیناا في ذاات بكثرة الجلسة ونعاس مكاين ميدار الملل أولدي " جلس حدااه ومد ليه ايديه "
تهامي ...شي گارو أولدي رجع المجاج الله يعفو عليناا وعليك ...
بهاء الدين ...." جبد الباکیة لاحها لیه "....تکایس علی صحه راک ماشي باقي شباب ابا توهامي ...
تهامي "ضحك " ههههه الله يعفو علينا منو شعل گاروه خدا منو نثره وصاط دخان تاا عباا المکان "
تهامي : مگلتیش لیا اولدي أش جابك هنا تنشوفك داخل سوق راسك أو مواضب على صلاتك وجهك ماشي ديال الحبساااات ؟؟
بهاء الدين.." بابتسامه خفیفه حط ایدو فوق راسو .. هدا هو لي جابني الهنا مكاااانش عندي
تهامي "قوس عینيه " علاه مالك يكما كانت مسطي ....
بهاء الدين : بحال هكاك مكانتش تنفكر !! " ضحك باستهزاء " .
تهامي .." زاد گارو اخور "مزيان الحبس أولدي رآه وخا هكاك تيدير العقل متمشيش غالط فيه شوف تبارك الله كيف رجعتي شهوة منك رجل كامل مكمول الله يحفضك أو يحميك من شر الخلق....
بهاء الدين : اللهم امين *ضرب على كثفو* الدم الحامي اعمي هو سبابي المهم قلب الموضوع متنبغيش نهضر على الماضي حنا ولاد اليوم ....
شعل جوان و بین نثزه وتانیه کیتفکر أو عقلو سارح مكاملة حتا تانية حتا تيسمعو الغوات مجهد فالكولوار شواحد مدابز مع البوليس...

الگرديان : ودخل يااااا ولد القحبة سكااااايري لي ولدك دخل هنينا *دفعو بجهد الدااااخل*
نااااااض العربي جااااااهل تيسب ويربب..
العربي : هاااااااك شتي هدااااا *شاد فمعلم* هداااااا هو لي غدي تصور من عندي سير الله اعلبوك ويعلبو حتااااا الملك هاااااك شوووف صبر صبر *تيحل سنسلة ديال سروااااال * والله ياااااولد الكلبة حتا نجبدو ليك تشووووفو هاااهو صحاااابك حنا تنتخلعو من الحبس يااااولد جيفة حنااااا راااااه رجاااال وااااا سير جيب ليا قرعة دياالي طز فيك أو فالگاورية ليهودية بنت لكلبة الفاسقة لخرى والله ونخرج لمها حتا نحرها من لودن لودن وااا جييييب لياااااا القرعة ياااااولد القحبة سير جيبها *تيدخول أو يخرج فالهضرة*
الگرديان غير سد عليه ومشاااا خلاه تيسب جااااهل كشاكشو خااااارجين أو حتا الوقفة مواقف مزياااااان الحيط تيضربو الحيط لخور شوية سمع الهضرة كثيرة موراه عاد رد البال أو عارف بالي ماشي غير بوحدو لقاااا كلشي وااااقف تيشوف فيه أو من بينهم بهاء الدين 
العربي : مااالكم تتشوفو فيا مزوق ضور وجهك لهيه و هبط عينيك لا نتقبهم لموك *شانق على واحد شارف تم*
بهاء الدين : منين تتشوف بحاال هاد المنضر أش مزال غدي طمع من هاد دنيا باقي شااارف شاااايب أو داير ضحك فراسو بنادم معندش جد بوه ضمير ولا تفكير
تهامي : اااااه أولدي الله يعفوووو 
العربي تكوااااانة فواحد القنت أو تيشوف فيهم غير تيتفكر قرعة شراااب تينوض إغوات ويضرب راااااسو مع الباااااب
العربي : شكووووون لي عندو التليفون هناااا الخوت الله يحفضكم غير مكالمة نهضر مع ديك المسخوطة ديال بنتي تجي تخلص عليا الكفالة نخرج من هنااااا *صمت* وااااا هضروووو البشاااااار شكون يعطقني واش انتما مسلمين ولا يهود غاااا گولو ليا
شخص : شااااد هاك *جبدو من وسط الخدية* قرب العندي هاك شد ...
العربي: ونت ارا مالي غدي ناكلو رميه ليا 
الشخص: تليفون ممنوع هنا واش بغيتيهم إشوفوك تحرمو عليا وعليك
العربي بصعوبة باش ناض غدي أو يديگل رجليه فاشلين غير مكابر رقم دير 06. 51. لا لا وقلة 71 ولا 90 والله منعرف الجد بوه الكلب ديك نمرة معقدة عندها بحااااالها بحال ديك الهيشة تمها سلامة هههههه "تلاح بضحك ونشر رجليه " عطيني نقيدها ليك 
غير ركب الرقم أو حط تليفون على ودنيه أو غيب مشاااا عند الله ....
*مكان أخر* 
ناردين : الله إحضر سلامة معرفت شكون هاد النمرة لي تضور *تنهدااااات* الو ...الو.....
الشخص: سلام اختي رااااه سيد لي كان بغااا يهضر معااااك *تيحركو برجليه* رااااه غيب مثقل فشراب *ناردين جمعات الوقفة*
ناردين : باااابا مالو هضر اخويا فين كاين دبا واااش واقع ليه الله إخليك
الشخص: غير تهدني اختي موقع ليه والو غير باين فيه شااااارب يلاه نزلوه لسيلول غير دبا شوية باك رآه مشدود فالحبس 
ناردين *بالغوات * كيفاااااااش الحبس اووووف معرفتيش اخويا اش دار حتا دخلوه
الشخص : الله وعلم اختي المهم كان بغاك تجي باش تخلصي ليه الكفالة 
ناردين : وخااااا اخويا شكرا بزاف *قطع* شفتي أش گلت ليك كانت حاسة من مورا هاد الغطسة غدي نسمع شحاجة ضروري المشاكيل بابا مستحيل إعيش بلا بيهم * هزات صاكها*
عبير : فين غدي تمشي دبا....
ناردين : الكوميسارية فين غدي نمشي خصني نعرف علاش شدوه اوف يااااربي رحمتك راااني عيت من المشاكيل ديالو لي متتقداش
عبير: عرفتي إلا مشيتي خرجتيه ولا خصرتي عليه شي ريال رآه معند بوك راس خليه يتربى
ناردين ؛ غير تتهضري الواليدين اعبير هدوك الواليدين حتا واحد مخطارهم انا غدي ندير لي عليا أو مغديش نوالي مسخوطة على خر يامي بااابا هداك أو هدشي لي مقسم عليا الله هاني تنعيشو معاهم.....
عبير: اش غدي تگولي الهدوك لي فالباب مستحيل إخليوك تخرجي *خرجات تتجري ناردين مبقاااا تيبان لها والو مزال قدامها من غير باها * ...

وصل العصر مشااا توضااا ليه أو غادي بحال شي جبل ممسوق الحد هاااز راااسو السما مگندر بان ليه العربي منشور فالبلاصة لي هو موالف تيصلي فيها بلماااا يشعر هزو وجمع ليه رجل مع اليد وزف بيه فجهة الخرى ناااااض العربي قاااافز بهااااء الدين مشاااف فيه حتا شوفة نشر صلاية أو هز يديه حدا ودنيه أو كبر بصوت ديالو القوي أو بدأ صلاتو گاع ممسوق العربي أو سباااانو لي جعر عليه ولا تيهضر غير من سمطة التحت ....
العربي : وخااااا فموك يالولد القحبة داير ليا فيها فقيه غير لي دار الحية صافي بالإرهابي لي گال ليك سبحان الله شفتو هاد نوع ديال قال الله قال رسول رااااا مفلسين رآه هما لي تتلقاهم تيديرو العجب غير مخبين فوسط الحية رباعة شياطين الحية وقلت الحيا والله يا زامل ديال بوك لا خليتك تكملها اا *يلاه جاي ليه شدوه....
تهامي : وااااا شريف تقاااا الله سيد تيصلي سير تكوااااانة لهيه وهنينا من صداع أو الهضرة الخاصرة رآه من صباح وحنا صابرين ليك ... .... العربي : رااااه هو لي جبدني يااااك شفتوه يااااك شاهدين عليه يااااااك *كلهم حركو راسهم* 
تهامي : صافي أسيدي الله يسامح غير سير لبلاصتك أو خلينا هانيا بلا مشاكيل *شي رباعة من الحباسة لي ضد بهاء شابعين ضحك عجبهم الحال فاش سبو اول مرة شواحد يتجرء ويحل فمو عليه * 
بهاء الدين مركز فصلاتو أو ممسوق گاع الدكشي لي داير بيه مخشع فصلاتو أو دكشي لي واقع فدنيا هي أخير همو ....
*مكان أخور*
وقفها طاكسي قدام الكوميسارية هزات رااااسها تتشوف فواحد الباب كبير فجهة الخرى كان باب كبير ديال سجن ....هزات راسها فالباب الحبس ...تخنقات وغلباتها البكية ..باها محبوس كانو واقفين البوليس قدام الباب .دخلات ناردين الكوميسارية غادية أو تتسول اول مرة دخول الكوميسارية كانت كبيرة أو كلها مكاتيب معرفات منين دخول ولا تخرج سولات واحد المحامي هو لي گال لها تمشي الواحد المكتب تما غدي تلقاا شي مساعدة مشات تتجري دخلات من واحد الباب كبير خرجها لواحد القاعة ديال الإنتضار ..كان صوت الهضرة معمر المكان بقات كدور فعينيها وساكتة أو شادة صف حتا وصلات نوبتها دخلها واحد البوليسي
دخلات وگالت سلام عليكم هز فيها عينيه واحد البوليسي باينة غير من وجهو طالع ليه دم أو معندو الوقت ولا الخاطر 
ناردين : عفاك اشيف تنسول على واحد سيد دخل الحبس سميتو العربي المجداوي 
دغية أشار بيديه لداك لي حداه يجبد الملف ديالو من لبيسي ..... شخص : اااه هدا البارح تشد عندو سيمانة جاية الجلسة غدي يتقدم الوكيل الملك البارح كان داير صداع فواحد ليبواط فگيليز بقا عاطيها لشربات تما اوا منين گالو ليه إخلص مبغاش يخلص منين شدوه ليگارد معجبوش الحال فلت لهم من بين يديهمم ناض تيهرس لهم فدكشي أو ناض ضرب واحد الگاورية كانت حداه هز قرعة شراب أو نزلها عليها لراس *عطاها الملف* شدي قراي هاهو المحضر ديالو اليوم غدي ندفعوه الوكيل الملك *ناردين نزلات على عينيها ضبابة مبقاتش تتشوف قدامها مزال *
ناردين : مكاين ما نشوف اخويا إديرها ويفوتها الهيه واش يمكن ليا نخلص ليه الكفالة أو يخرج *واحد شاف فالخور أو بقاو تيضحكو بجهد عليها * 
لجودان : وقلة انت مزال مستوعبتيش كلامو مزيان رااااه باك ولا منعرف اش تيجيك تعداااا على گاورية أو تكرفص على ليبواااط فبلاصة رااااقية فمراكش راااااه مشااا فيها بااااك غرق إلا گاع الگاورية سمحات ليك ويلا مول ليبواط گلنا حتا هو غدي يسمح ليه رآه المخزن مغديش إسامح نصيحة مني دوك الفلوس زيدي عليهم أو سيري هزي ليه الگفة هاد الهضرة راااااه وخا ضوري المحامين ديال دنيا ودين مغدي تلقاي لي غدي إگولها ليك أو حتا متفكريش تشدي ليه شي محامي انا نگولها ليك من هنا غير خوي راسك غدي ضيعي غير فلوسك راااه مول ليبواط داااير 10 عاااد الگاورية بلا حساب أو المخزن مزال حتا هو راااااه فصفها المهم تكمشي أو هدشي لي عطا الله وسوق بااااك مشااا فيها على أقل شي 4 سنين ديال حبس هدي هي القليلة 
ناردين جمعات الوقفة تتحس بدنيا تضور بها حطات يديها على فمها أو تتشهق بالبكااااا معندها جهد ليه خرجات من عندهم تتبكي شدات طاكسي أو رجعات الدار 
حفيضة : مالكي ياك لاباس علاش تتبكي 
طاحت جنب ناموسية فين ناعسة مها
ناردين ؛ ماما بابا دخل الحبس
حفيضة : لهلا إردو شحال هدا تنتسنا نسمع خبارو رااااااه شحال هدا تيقلب عليه نيت 
ناردين ؛ حراااااام عليك اماما والله حتا حرام دكشي لي خصرتي عليه 
حفيضة : خليه يتربى اصلا هو غير زايد الهم على همنا ربي طيرو عليا الله على راحة دبا
ناضت تتجري ناردين معجبهاش الحال دخلات الحمام أو بدات تتخوي الما على رااااسها تتحس براسها غدي يتفرگع أو كملات عليها مها مشات البيتها تلاحت فوق ناموسية مجابت راسها خبار باقي حتا لقات صحبتها فوق راسها من الخدمة جات لعندها نيشان
عبير : ناردين فيقي امضراااا اش درتي 
ناردين تگعدات أو تتحك فعينيها
ناردين : معندي ما ندير بابا مشاااا فيها مشاااا فيها ديال بصح 
عبير : يااااالطيف مالو أش دار تاني
ناردين : جلسي بعد متبقايش واااقفة بابا الآلة .....*بدات تتعاود لها *..

عبير : لا صافي مشااا فيها عرفتي اشناهيا يضرب گاورية فمرااااكش ويدير الفوضى فگيليز لاااااا بزااااف أو جاااا مع خر السنة تيكون المخزن مزير القضية بالمزيان مغديش إرحموه رااااه غير على لي بحالو علاش تيقلبو مع البوناني قريب بحال هدو هما لي تيجمعو باش ما تكونش الفوضى فمراكش المهم تبعي كلام البوليسي أو متخصري عليه والو حينت دوك جوج ريالات ديالك مغدي إوصلوك فين حنا ماشي قد هاد ناس ....
ناردين : وخا زعمة فكرت نمشي نطلب مول ليبواط ونبوس ليه گاع رجليه أو نحاول نخلص ليه علاش قديت غير يتنازل أو حتا نمشي عند ديك الگاورية نقلب عليها حتا لقاها أو نطلبها
عبير : بركة من الحماق ا ناردين انا ديما وقفة معاك ولكن حتال لهنا سطوب راااه باك الحبس علاش تيقلب رآه لقااااه اوا صلي على نبي أو فكري فراسك شوفي غير حالتك كيف ولات انت درتي المستحيل على قبلو ديما مغرقك فالمشاكيل ديالو أو تديري المستحيل باش تفكيه منهم أو هو عاد ما زايد فيه نسيتي ولا نفكرك داك العام الفضيحة لي دار راكي نسيتي 
ناردين : لا بلاش متفكرني رااه معندي ما ندير تيبقا بابا واش نعطيه بضهر خاطري مغديش إهنيني وخا ماما حتا هي گالت نفس كلامك 
عبير *شدات يديها* صاااافي بركة ا ناردين حسبيه بحال إلا مكااااين الحبس ياااا غدي إدير ليه العقل ولا غدي يخرج ليه بمرة المهم طلقيها فيد الله يلاه نوضي خلينا نوجدو شحاجة العشااا نتهلاو فراسنا راااااه جبت شوية ديال الكبدة مع شوية شحمة والفاخر توحشت غير شي قطيبات ديال زنان ههه كانت خدامة أو طاحوو ليا فراسي بيهم غدي نتعشاو أو راحيم الله اجي دابزي ليا مع الفاخر رااااني متنعرفش نزندو بين ما نمشي نجيب كوكا ومتگوليش ليا معنديش الخاطر غدي نتقلق منك انا راااه تشهيتهم أو جيت لعندك تنجري اما فيا نمشي نديهم لدرنا نيت ونزنن مع مالين دار ولكن تشهيت ناكلهم معاااك *ناردين مغرغرين عينيها*
ناردين : ستغفرت الله العلي العضيم *خرجات النفس بصعوبة أو ناضت معها *
عبير: شفتي دبا هكا عجبتيني العمر رآه تيجري عودي فكري فراسك باك راااه عاش حياتو ماشي بحالك انت يلاه بديتي أو غارقة فهمو لي مبغاش إسالي الحياة مغديش تسناك العمر كامل ..... 
ناضو البنات الكوزينة هي تتقطع الكبدة أو لخرى تلففها بشحمة أو حفيضة تتزند لهم الفاخر 
حفيضة : يعطيك ستر انا تمنيت غير شي نهار تكوني تتفكري غير بحال صحبتك هاد صحبتك والله حتا مجهدة عليك تبارك الله تتفكر زعمة هي رااااه والو ماا يگولش لها داك مولاي رااااس شي نهار تجيب لنا الكبدة نزننو واااالو والله العضيم الا هااد القطبان ديال زنان غير من العام حتا العام عااااد تندهنو مصرنا بيهم ولكن انت هكاااا 👍 الله يرضي عليك عندك العقل تبارك الله *ناردين صمت*
عبير : بصحتك اخالتي بصحتك ويلا خاصك نرجع نجيب ليك دنيا هانيا المهم هو نتبرعو هاد الليلة .... حفيضة : نحتافلو گولها نيشان الله تهنينا من داك الكلب ديال العربي كان منغص علينا الحياة الله على راااحة ربي 
ناردين : مااااااماااااا صافي بركة زتي فيه بلا قياس يااااك تهنيتي منو اوا صافي سكتينا وخلي سيد عليك فتيقار واااااه *صمت*
عبير : يلاه بسم الله هاهي واحد شوااااية بعد طاابت شكون بغاااا يبدا لول 
حفيضة طارت على شواية حلات واحد نص خبزة أو خشات فيها 7 القطبان أو دردرات عليهم الملحة والكمون أو خوات واحد كاس نگولو حلاب هداك ماشي كاس أو بدات تدفع أو تتاكول أو تتبنن أو تتشالي بيديها فرحانة....
ناردين"تتهضر من تحت سنانها* ماااما أري واش انت حمقة ولا مالك واااااش جاك دكشي كامل لي هازة بركة من جهل .....
حفيضة *فمها عامر* جهل هو لي فيك مااااالكي هاهو باقي واااش هدشي كامل مغديش إقدكم *كشاكشها خارجين *
عبير : صافي خليها اصحبتي انا مجبتو غير باش يتكااااال لعندك اخالتي كولي بصحتك أو براحتك ......
ناردين تطلع أو تهبط فمها باش تاكول غير بشوية والو بحال إلا معمرها طاحت فكرشها النعمة ديما تتشوه فيها هكا قدام الناس..

عبير عمرات عليهم أو قدرات تخلي ناردين تنسا شوية الهم ديال باها اما لآلة حفيضة غير عمراااات الكرش أو گال لها داك مولاي راااسها تبدأ تغني وتشطح كانت فرحانة غير كملو عشاهم عبير مشات الدارهم أو حفيضة تخشات فبيتها أو ناردين بدات تتغسل الماعن حتا جمعات الكوزينة عاد نعسات هزات راسها فالمگانة لقات 12:30 اول مرة يتعطل عليها بهاء حتا کالت صافي مبقاش غدي يتصل أو غير تمشي تنعس ..حتا بدأ تيصوني دغية هزاتو أو مشات تتجري تخشات فبلاصتها ...
ناردين : الو.... بهاااء الدين *زربات عليه بقا حال فمو*..... بهاء الدين : سلام عليكم بعد
ناردين : وعليكم السلام سمح ليا كانت تنتسناك من صباح تصل عفاك بابا كاين فالحبس معرفتش واش انت حولوك ولا مزال غير فحبس ديال مراااكش .... بهاء الدين : باقي غير فمراااكش ناس هنا بزاف كيف داير هاد باك ممكن توصفيه ليا باش نقدر نعاونك اليوم بضبط دخل عندنا واحد جديد سميتو العربي واش هو *وقفات*
ناردين : هو يااااك شوية قصير أو وجهو عامر شوية أو شعرو فيه شيب أو مدمن على شراااااااب
بهاء الدين : ااااه هو .... ناردين : واش هو حداك تقضر تعطيني نهضر معاه ...
بهاء الدين : دبا كلشي ناعس حتال غدااا.....
ناردين : شكراااا اخويا دبا رتاحيت حينت كاين معاك عفاك تهلا فيه يمكن ليك دبا تكمل ليا .
⁦♨️⁩فلاش باك ⁦♨️⁩
رجع بهاء الدين من جامع أو دخل البيتو لقااا اسيل من بعد ما دوشاااات رجعات تخشااات فبلاصتها كانت لا بسة غير الحوايج ديال الداخل أو تتگلب من هاد جهة الجهة الخرى تتلفت ليه الإنتباااه أو هو مقابل معها أو تيشوف فيها من المراية أو تيضحك بدل و البس كوستار ديالو كحل ...ورش ريحة ديالو وخرج ..وتوجه لها رسم ابتسامة على فمو وفتح الباب...مغطية بإيزار بيض .وخصلات شعرها متناثرة على جوانب المخدة ...عجبو منضرها ....قرب منها ..وتحضر ببطئ هز خصلة من شعرها وشمهاا ...كيشتنشق فيها بحال الى هي نفسو ...فتح عينيه لي حمارو ..وعرقهوم تبرزو ...حط ايدو على كتفها ..عينيه كيضورو في جسدها المكشوف من غير حملات لي مغطين صدرها ..
بهاء الدين : (كيشوف فيها بحب) اسيل إلا كانت كل صباح غدي نشوفك بحال هكااا موحال واش غدي نمشي الخدمتي مزال*خدام تيبوس فيها مخلا على حتا بلاصة فيها أو يديه تتسارا فجميع أنحاء جسمها *
بهاء الدين *بصوت قوي* تتجهلي ديل مي أش ندير فيك دباااا غير گولي ليا كيف ندير معاااااك مقدرش نبعد عليك حلوة سحرتيني مغديش نشبع منك *جراتو من قميجتو*
اسيل : بقااااا فين غادي واش كاين شي واحد تزوج غير البارح أو غدي يمشي الخدمتو صباح
تيشوف فشفايفها كيفاش كانو تيتحركو طار عليهم سكتها أو دخلو بزوج فقبلة طويلة حتا مبقاتش قدراااا تنفس دغية بعد عليها حينت تيشوف فراااسو تزير مع سروال أو مبقا قااادر يتحكم فراسو دغية وقف أو تيحك من مورا عنقو تيحاول يتكالمة ....
بهاء : يلاه ..نوضي لبسي شحاجة خلينا نزلو التحت الواليدة غدي تكون تتسنا فينا الفطور الوات عليها ليزار أو دازت من حداه تتعوج خلاتو غدي يتسطى ريحتها حركاتها كلشي فيها تيخليه يجهل هي عارفة نقطة ضعف ديالو رآه خبيرة فرجال كيفاش متعرفش تصرف معاااااااه ....بقا تيتسنا فيها تلبس شحاجة مستورة باش تنزل عندهم تصبح عليهم أو تبوس يديهم كيف تدير نجلاء بغا يكون حاضر فأول نهار لها حتا يعلمها كيفاش تصرف مع واليديه باش كيف هما راضين عليه يرضيو حتا عليها مبغاش حتا مشكل يوقع ويكون مجبور يختار بينها أو بين عائلتو 
شوية جاية ليه بحوايج المعري كثر من المغطي بقا غير حال فمو أو هي تتهز الخصر ديالها خدمات الموسيقى على جهدها مشا تيجري نقصها خايف لا إسمعوه التحت بدات تتعوج قدامو ساكت و كيشوف فيها صافي مابقا قاد اصبر طار على فمها تيبوس و يمص كل شنيفة عطاها حقها و يدو كتسارا و يعبز و مرة مرة كيشحطها جراتو للناموسية و جلساتو أو هو غير تابعها بعينيه هدشي مجهد عليه معمرو مااا عاشو ولا عمرو شااااف فشي جسم ديال المرا من قبل ديما تيگول حتا يتزوج ويكون دكشي فالحلال ودكشي لي غدي إعيشو مع شي خانزة فالحرام مع مرتو إعيشو فالحلال عليها بقا غير ساكت أو مخليها دير لي بغات مدام هي حلالو حتا تسالي عاد إگولها كيفاش حتا تعلمتي تشطحي ونت منقبة أسئلة كثيرة فعقو هي دخلات جابت واحد الحزام ديال تزرزير ديال شيخات خرجاتو من صاك ولبساتو أو طلقات شعرها وخرجات عند بهاء الدين مشات ديريكت الباب سداتو بالساروت و طلقات الشرقي و كتمايل خصرها بحال الا ماشي ديالها و بهاء غادي معاها فينما دازت و هي تنوضو بقات كتشطح معاه و هو عاجبو الحال و هي كتحاك معاه جر اسيل للعندو و كيتمايل معاها و منغامسين بزوج فسحر ديالها 🔥..

مبقاش قااااادر يصبر جرها لعندو أو حطها فناموسية أو عتالاها أو غير اصوات تأوهاتهم هي لي تتسمع أو اسيل من تحت منو تقهقه بضحكات مغرية بحال شي كلبة كانت متعطشة أو متتشبعش أما هو كان كثر سخفها أو مزال طامع فالمزيد حتا خلاها مبقاتش قاضرة حتا نجمع رجليها ولات تتحس بلألم تحتها بدات تتغوات على جهدها .....
*مكان أخر* 
نجلاء : العجب زعمة مزال بهاء الدين ناعس حتال هاد الوقت
شامة : لا شفتو منين نزل تيجري مشاااا الجامع ولكن معرفتش علاش مبقاش نزل هو عارف غدي نكونو مجموعين فالفطور ديك ساعة على أقل غير إبان هو و مرتو ماشي اخلينا منشورين تنتسناو فيه بهاء الدين ماشي عوايدو هدو يتصرف هكا عرفناهم مزال عرسان ولكن هو تيحشم مغديش يعطيه خاطرو يبقا هاد الوقت كامل مخشي غير فبيتو أو بااااه فوق طبلة تيتسنا فيه أشنو زعمة سيستيم أخور هدا خرج 
نجلاء: نگولو هو غلط اخالتي اوا مال هديك متگوليه يلاه نمشيو نصبحو عليهم هو لول رآه كلشي من المراااا اخالتي إلا كان رجل گاع مكفس غير المرا تترجعو لطريق ويلا كان مقاد أو مرتو مكفسة هي تخرجو على طريق المهم هاد تصروف معجبنيش لي دار وحنا موجدين لهم هدشي كااامل فايقين مع تصبيحة فالخر *قطعاتها* .... شامة : صافي ابنتي بركة رآه قلبي طايب سيري حلي راااه شواحد تيدق فالباب ...
غير حلات الباب القات خديجة هازة فيديها صنية أو مغطية بيزار مطروز أو دخلة أو حلا فمها أو تتزغرت أو فرحاااانة...
خديجة : واااا صبااااح الخير فينهم عرسناااا
نجلاء*طالع لها دم* مزال گاع ما نزلو 
نزلات صنية من فوق راسها وحطاتها فوق طبلة ....

خديجة : اوا خليهم على خاااطرهم حتا إنزلو يااااك الحاجة حنا مزربانين فين بشوية عليهم هههههههه رآه مزال جداد مغديش نبرزطوهم
شامة : دكشي لي كاين علاش عدبتي راسك
خديجة : ويلي على عدبت راااسي عداب بنت خوياااا ونسيبي العزيز رااااااحة الله أودي 
*مكان أخور* 
دخلو العرسان ديالنا بزوج الجاكوزي هي تتخوي عليه الما أو هو كدالك أو تيضحكو بجهد گاع مجااايبين الخبار أو مرة مرة ليبيتيز عااااااد خرجو هو رجع جدد الضو الكبير أو هي مشات تلوات فليزار أو مشااات لبسات واحد القفطان خفيف مطروز بصم ذهبي شربيل ديال صم دهبي أو حطات الفولار على رأسها أما هو خرج لبس كوستار أخور أو قاد راسو هاز تليفون أو خرجو بزوج غير دخلو بداو زغاريت من لباب خديجة تتعشق على نبي أو فرحانة 
خديجة : تباااااارك الله بنتي منور 
سلمات عليهم أو عنقات عمتها أو مشاو ديريكت الصالون تتهضر معها . 
اما بهاء الدين جراتو مو بدات تتخاسم عليه
هو حشمان أو عارف الغلاط لي دار مقدر إگول والو ولكن غير جبدات ليه موضوع ديال دخلة وبغات تشوف صباح خرج عينيه
بهاء الدين : واش الحاجة تتهضري منيتك أش بغيتي تشوفي فيه دكشي بيني أو بين مراتي حتا واحد ما عندو الحق اشوف شحاجة
شامة دغية رجعات اللور اول مرة ولدها يغوت ويهضر معها هكا مشااات تتزرب دخلات الكوزينة أو هو خرج معصب مشااا الخدمتو ...
*مكان أخر*
خديجة : اوا على سلامتك شفتي راااه تنگولها ليك عطيه كلشي وخلي تم راااه هو الأساس وخا گاع ديري البكرة الإسطناعية راااه مفروشة أو رجال ولاو تيعرفوها بحال جغيمة الما بنادم ديما إحافض على بين رجليه رآه كنز
اسيل : عندك الحق اصلا الحسكة مكاان گاع تيعجبو تم كان ديما تيبغي غير الور تيحماق عليه هههههه ..... خديجة : هههه حينت كبير يااا بنت الحرااام 
بدات وحدة تطيح على الخرى بضحك غير دخلات نجلاء قطعو الحس بدات تتحط لهم الفطور طبلة عامرة بشهيوات البلدية ديال فطور العروسة 
خديجة : فينو نسيبي يفطر مع مراتو ...
نجلاء : مشااا الخدمة ... خديجة : أويلي على مشاااا الخدمة بلا فطور وعلاش خليتوه يمشي واش كاين شي عريس تيخلي مراتو أو يمشي الخدمة مالها غدي تهرب 
نجلاء : أش غدي ندير ليه نربطو مثلا بغا يمشي يمشي الله اسهل عليه ....
خديجة ؛ اوا فينها الحاجة مبغاتش تفطر 
نجلاء *غير بزز تتهضر* غير بصحة حنا رآه فطرنا الحاجة دخلات البيتها درها راااسها تتگوليكم غير سمحو لها ودار داركم 
خديجة : دكشي لي كاين ربي إخليك 
نجلاء مشات أو هما بقاو من موراها تيخصرو فوجهم ويعيبو فيها و فالمشية ديالها ...
*مكان أخر* 
نجلاء : خالتي خالتي فيقي ...
شامة *تتمسح دموعها* نعااااام أش كاين
نجلاء : خالتي علاش تتبكي مالكي 
شامة : والو غير مقلقة شوية ساعتو الله
نجلاء : صافي فهمت مقلقة من هدو فعلا انا بصارحة مدخلوش ليا الخاطري سبحان الله لا هي ولا عمتها ثقال على القلب 
شامة *تگعدات * لااااا متگوليش هكا مغليك غير بالإحترام وتعملي معها مزيان تتبقا حتا هي عروستنا أو مرات ولدنا كيف تنحترمو ولدنا نحترموها حتا هي المشكل فولدي انا غير هضرت معاه صافي سيد شعل معايا هدشي غير نعس معها غير البارح تسيف عليا احياااانا راااه گالوها ناس زمان هديك لي تحت مني حسن من امي وختي...
نجلاء: لا اخالتي بهاء ماشي هكاااا غير وقلة معصب دبااا يبرد أو يرجع يطلب منك سمااااح 
شامة : انا مگلت ليه والو گلت ليه غير نشوف صباحها هدو هما تقاليد ديالنا بغيت نكحل بيه عيني أو نستبرك منو هدااا راااه صباح عروستي يااااك انت براسك جبتيه ليا حتال عندي وگلتي ليا هاكي اخالتي قبل گاع ماا نطلب نشوفو ...
نجلاء : صافي اخالتي ماشي مشكل مكاين علاش تقلقي ولهلا إخصر خاطرك *باست راسها* يلاه نوضي اخالتي انا منبغيش نشوفك هكااااا مقلقة رآه كل أو هو ماشي گاع ناس واحيدة ...

خديجة من بعد ما حفضاتها درس مزيان أو شرجاتها گالت لها شدي غير فراااجل أو متسوقيش لعائلتو عجبها الحال هي زينة أو كملات ناضت وقفات معها حتا مشاااات أو مشات طلعات لدارها دخلات البيتها شعلات تلفازة أو تخشات فبلاصتها تتفرج أو تليفون فيديها شوية تتشوف تليفون ديالها تيصوني دغية هزاتو هداك مخلياه غير الحسكة أما تليفون لخور هداك عامر بكلام الله أو تصاور نقين أما ديالها گاع تصاورها معرين مكاينة حتا وحدة مستورة 
الحسكة : وفين احبي توحشتك 
اسيل : علاش تتصل بيا يااااك عارف بالي تزوجت
الحسكة : ويلا تزوجتي راااني توحشتك أو توحشت ديك البركة لي عندك أنااااا عطيني غير لور أو خليت ليه القدام هههههه داك الكانبو عندك رااااه متيفهمش مكلخ معرفش بالي البنة كلها عندك غير فالور داك رااااجل عندك مزال قديم شوفي كيف ديري وجي عندي دباااا راني تنتسناك فالبلاصة المعلومة
اسيل : معندي كيف ندير الحسكة خليها مرة خرى
الحسكة : دبا انا أش غدي ندير كيفاش غدي نقدر نصبر الحنش راااه توحش الغار رآه قهرو البرد واش ترضاي تخليه هكا معدب
اسيل : اوف منك أش غدي ندير ليك وليه ونا كرهت راني عايشة مع ناسي ماشي بوحدي رآه غير تنتحرك تلقاااهم كلهم عينيهم عليا خنقوني غير صبر عليا حتا نشد شوية أو ديك ساعة نخرجو يسكني فداري بوحدي بعيد على عائلتو هكاااا غدي نلقا رااااحتي أو غدي نبرعك كيف هو يخرج من الخدمة انت عود جي عندي انت نهار ديالك أو هو الليل 
الحسكة : ههههه انت خطار تيعجبني تفكيرك المهم عندي هو متخلينيش ضايع بحال هكا....
اسيل : لا مغديش نضيعك ولا نضيع راسي انت عارف لي كاين *عضة فشفايفها*
الحسكة * احححح عليك المشيميشة ديالي كون غير درتي شي ابيل فيديو رآه صوتك خلاني كولي محلول اجاااا مصبرني عليك القوقة ديالي 
اسيل *ضحكة مقحبنة* اوك يلاه قطع غير نحيد حوايجي أو نتصل بيك 
الحسكة : طلقي طلقي راااااسك دغية ااااااح رااااك هيجتيني ياااا بنت لدينااااااا ناري أو نشدك غدي نطيبك وحق الله لا خليت فيك مزال شي عضم صحيح * ضحكااات بجهد*
مشات حيدات حوايجها كلهم خلات راسها عريانة او جات تخشااات فبلاصتها أو شدات الخط الحسكة دغية شدها أو بدات منزلا ليه تليفون أو تيتفرج فيها أو هو كدالك كان عريان هو تيتمتع فجسمها فوق ناموسية ديالو أو هي متعة بيه فوق ناموسية ديالها أو تتصدر اصوات مقحبنة بحال إلا كان تيمارس معها باش تجهلو .....
أما عند سي بهااااء شد طريق لتطوااااان جاااتو شي خدمة مزروبة خصو يمشي يوقف على شغلو بنفسو كاينة شي سلعة مبغا حد إشوفها بغااا هو لول لي إدخلها قبل ما توصل السوق ديال جملة ويتكرفصو تجااااار عليها كانت تيدخل سلعة مخبية بحال لاضروگ أو خدام مع ناس ثقة لي ما إقدروش إبيعوه الأعداء لي تبعينو فسوق بغاااا ديما اكون هو لول فسوق أو سلعتو تبقا هي سلعة المخيرة أو مكااااينش بحالها هو غارق فخدمتو أو عقلو مع مو لي خصر لها الخاطر بغا غير إمتى يكمل باش يرضيها أو مرتو شراااف ديالو گاعدة فوق ناموسية تتگلب من جهة الجهة لخرى أو تتمتع جسدها لي تيعتبرو ملكو بوحدو أو هو لي تيشوفو ...

شامة : بنتي سيري عيطي على مرات خوك 
تنزل تغدا أو هي غير عازلا علينا گعادها والله مبقيت فهمت شحاجة بنادم غير تيتزوج تيتبدل عليك ..... دبا جاها راسها قطعات الواد أو نشفو رجليها اوا باز 
هند : اووووف اماما خليني عليك راااني غارقة فتمارين غدا عندنا امتيحان مع صباح واش بغيتي نسقط
نجلاء : هههه لا لا منبغيوكش تسقطي *جرات لها نيفها* يلاه أحبيبة غير كملي تمارين ديالك انا الآلة غدي نمشي نعيط عليها على سعدي وعدي
شامة : وخااا ابنتي الله يرضي عليك أو بشوية عليك فدروج رااااكي هازة روح متبقايش غير تشتفي ضبري راسك 
نجلاء : وا بااااااز اخالتي انا تنشتف
شامة : إيييااه اياااااه تتشتفي راااه انا لي تنسمعك تتجري فدروج طالعة نازلا گاع ما تديري بحساب دكشي لي فكرشك أو طبيبة شحال من مرة تتگوليك عودي سيري غير بشوية عليك 
نجلاء : وخاااا انا غدي نعود نمشي مشية البربوشة مزياااان 
شامة : اأااه غير ديريها كون مكان خطار عليك مغديش تگوليك طبيبة متعوديش تكتري تحراااك ...أو تجري فدروج 
نجلاء عياااات مع خالتها ديما نفس ديسك الدرجة مبقاتش تتخليها دير والو غير بزز باش تتقنعها أو تخليها تقضي شغل فالكوزينة تتبغيها غير تبقا ناعسة أو نجلاء متتبغيش تشوف خالتها هي لي هازة شقااا حينت دار كبيرة أو تتبغي المعاونة 
طلعات بشوية باش متسمعش الخطوات ديالها أو تبدا تخاصم عليها من التحت كانت غادية وشادة فكرشها حتا وصلات الشقة ديال بهاء بدات تدق عليها والو اسيل كانت مجهدة الموسيقى أو تتشطح لسي الحسكة دقات حتا عيات مكاين لي إحل لها الباب شااافت حتا عيات أو خرجات ساروت من جيبها حينت ساروت ديال بيت بهاء الدين كانت عندها هي لي تتخمل ليه دارو قبل ما يتزوج هدشي علاش بقات عندها حلات أو بقات غادية أو تتعيط عليها أو تتقلب بعينيها حتا تتسمع صوت جاي من البيت أو الهضرة كثيرة مخلطة ما بين التلفازة أو صوت اسيل بحال إلا تتهضر مع شواحد حطات ودنيها على الباب باش تأكد مزيان لا تكون غير غالطة ما يمكنش تكون تتهضر مع شواحد أو رجلها مكاينش أو حتا عمتها شافتها بعينيها حتا مشات نجلاء تخربقات بالأخص منين تتسمع ضحكها أو شي كلام تتگولو مستحيل اكون كلام مع بنت بغات تزيد تأكد من شكها مشات على أطراف صباااعها حتا هزات واحد الكرسي أو تعلقات فوق منو بااااش طل عليها من فوق الباب حينت فيه واحد شرجم ديال زاج غير طلعات رااااسها أو تعلقات فالباب أو بدات تتشوف فيها أو فداك المنضر هبطات تتجري الكرسي طاح أو ضرب الباب رجعات تتجري هزات الكرسي رجعاتو فين كان أو خرجات تتجري وسدات الباب اسيل دارت بوز التلفازة أو هي مخلوعة قطعات الحس أو طلقات ودنيها أو قطعات المكالمة لي بينها أو بين الحسكة دغية لبسات حوايجها أو هي كلها تترعد بالخلعة عرفات بالي شواحد سمعها حلات الباب أو خرجات خرجات راسها تتقلب بعينيها أو عينيها مشرعين ......
⁦♨️⁩نهاية فلاش باك ⁦♨️⁩
ناردين : الو بهاااااء لااااااااااا لااااا متگوليش غدي تحبس هنا 
بهاء الدين : ششششش *تيهضر بشوية * منقدرش النكمل الگرديان حس أو تيقلب بالبيل غدي نقطع حتال غدا 
ناردين : لا لا عفاك غير زيدني شوية *قطع* اووووف اوف منك 
حفيضة *من البيت لخور* ناااااااردين 
ناردين : نعاااااااااام أش بغيتي حتا انت 
حفيضة : وااااااااااا نعسي يااااا موكة نعسي .... ولا غدي نجي نهرس على موك داك المشقاف ....
ناردين هزات راسها فساعة لقاتها 2:30 ديال الليل دغية رمات تليفون أو جرااات عليها ليزار أو نعسات أو عقلها كامل غير معااااه...

بهاء الدين قطع معاها المكالمة ماشي حينت ليگارديان حس بيه تيهضر فتليفون لا اصلا هو گاع متيتسوق لحتا واحد تما فارض الوجود ديالو لي گال ليه كلمة يعطيه جوج ولكن حس بشحاجة باردة تتخوا من فوق صدرو هدشي علاش قطع بغا إنوض اشوف اش دكشي غير قطع معها دغية شعل البيل غير شااااااف دكشي حمر فوق المايو جهل أو ناض بزربة وقف أو مشاااا شعل الضو باش يتأكد غير شاااف نقيطات من دم فوق صدرو جهل ولا واحد أخور تيصوت بجهد صدرو تيطلع أو ينزل عروق لي فعنقو تنفخو أو مزير على يديه بزوج أو ضبااااابة نازلا على عينيه مبقاااااش تيبان ليه والو قدامو من غير هدوك لي تيشوفو فيه أو تيضحكو مشاااا تيجري لهم غدي أو تيشتف على الحباسة هااا لي خبط على رجليه هااا لي شتف على راااااسو حاجة وحدة تتبان ليه هما دوك شماااايت لي تيضحكو أو عاجبهم الحال غير شافوه جاي جهتهم تفرقو كل فين هرب تبعهم شد جوج أو الخرين تخلطو مع بشاااار جندخهم تيهزهم حتا الفوق و يخبطهم خلط لهم وجهم طاح عليهم طيحة وحدة تيجرو فيه بحال إلا تيجرو فشي جبل تسكن عليهم تيغوااات على حر جهدووووو همااا لي بغاااو إرجعوه الحالة ديالو لأول نهار دخل لعندهم الحبس هما عارفين الحاجة لي تتنيرڤيه أو تتخليه ميبقاش يتحكم فراسو هي شوفة ديالو الدم تيصعر تيرجع واحد أخور تيخلع حتا واحد مقدر يوقف فوجهو حتا سي تهامي لي بهاء الدين تيسمع لكلامو أو تيحتارمو تما مبقاش نهائيا قادر اقرب ليه مزال ولا خايف منو ولا الغوات فداك شومبر حينت هدوك لي تحت منو تيغوتو حتا تقطع حسهم مشاو الحباسة تيضربو فالباب بغاو مساعدة ولا كلشي خاااااايف على راسو ولا وحش عندهم فشومبر ماشي رجل دخلو الشرطة بجرااا لقاو جوج رجال غارقين فدمهم أو بهاء الدين مستمتع بداك المنضر تيغوات أو تيضحك بحال شي حمق أو صدرو تيطلع أو تينزل دغية ضارو بيه كثفوه مزيان أو جروه أو هو مزااااااال تيغوااااات
بهااااء الدين :طلقووووووني القلاااااا*****
جروه أو خرجوه من شومبر البلاصة خرى ...
العربي *حال فمو* وااااو واووو *تيحرك يديه * وناااااااري واش شفتي كيف دار لهم اصاحبي وتا الفقيه شلخهم هههههه مخلاش فيهم شي عضم صحيح هههه ياك گلتها ليك هادو لي تيكونو شادين فدين بزاااف تيكونو ڤيو هههههه عرفتي كااانت نااااعس ما بيا مااا عليا حتااا حسيت بشحاجة نزلات عليا طيران ليا راسي وتااااا مااا جيتش فين نحل عينيا لقيتهم بزوج مخلطهم تحت منو موووو أو شابع فيهم فالكروشي هه بصاااارحة واعر عجبني فيهم والله العضيم 
تهامي *معصب* رااااه كانت أبنادم لاااااش تتعاود ليا *شاف فيهم *دباااا تهنيتو هدشي لي كانتو تتقلبو عليه اوا باز لكم 
هشام : حناااااا غير كنا تنضحكو معااااه بغينا نشوفو واش مبقاش تيتخلع من دم أو دار عقلو ساع سيد مزااال مفضي ههههه
تهامي : حسبي الله ونعمة الوكيل فيكم اش بغيتو فيه سيد عاطيكم تيساع أو يلاه ماااا رجع ليه العقل شوف گاع اشمن قصة عندو لي مخلياه مخردل بركة غير همو لاش عزيز عليكم تزيدو تعمقو الجرح كثر ما هو غااااارق استغفر الله العلي العضيم مسكين كان هاني 
تيجمع ليه حوايجو فصاك هز ليه تليفون ديالو مع الصلاية أو المصحف حطهم ليه كلهم فصاك أو بدأ تيجمع ليه فالمانطة ....
تهامي*تيطل من شرجم ديال الباب* عفااااك اخويا واحد دقيقة إلا سمحتي عطي هدشي لداك الولد لي هزيتوه من هنا رآه غير حوايجو هدو جمعتهم ليه 
الشرطي زااعف نتر من عندو دكشي أو مشاااا بيه فواحد الكولوار طويل مسافة عاد وقف قدام واحد شومبر مضلم مااا فيه حتا شرجم غير ضس أو واحد لشاص فاش يقضي حاجتو مع واحد روبيني فجنبو دغية حل أو لاح ليه دكشي ورجع بزربة سد هو براسو كان خايف منو حينت كان بهاء الدين گاعد مركن فواحد القنت أو حاط راسو بين رجليه أو كلو تيترعد أو عرقان أو تينهج بحال إلا كان فشي كومبا كاع يديه عامرة دم أو وجهو گاع الألوان طيف تيطلعو فيه كان مسيف ...

ناردين ناضت تتجري مشا عليها الحال الخدمة دغية مشات الحمام غسلات وجها سنيناتهاا أو مشات الماريو تتقلب على شحاجة تلبسها تفكرات الكسوة لي خدات لها عبير أو معمرها لبساتها ولا فرحات بها دغية بدات تتحيد فالبيجامة أو تتلبس فيها شافت راسها فالمرايا عجبها رااااسها طلقات شعرها بدات تتسرح فيه بالمشطة خلاتو على راحتو أو حطات گلوس على فمها أو رشات البرفان ديالها أو لبسات سندلة فيها سميطات صيفية هزات صاكها خشات فيه تليفونها و خرجات تتجري لقات مها موجدة لها الفطور ...كخيب معمر بشكلاط أو بنان كيف تتبغي أو عصير ديال الليمون
ناردين : وااااو كيف تراااا اماما بنفسها نايضة مبكرة قبل مني أو موحدة ليا الفطور *جرات الكرسي * امممم الله يعطيك صحة عرفتي شحال هدا اماما مدرتيه ليا ونا عرفاني تنحماق عليه ..*تتأكول أو تدوز بالعصير *
حفيضة : بصحة وراحة ابنتي من من اليوم غدي تبقاي ديما تفطري بحال هاد الفطور أو نزيدك عندي ليك حتا واحد الخبيرة غدي تعجبك مزال سخونة *طلعات راسها*
ناردين : الله اسمعنا خبار الخير أش كاين
حفيضة : كل خير ابنتي كل خير اليوم مع صبااااح هضرات معايا صحبتي فاطمة العرجة ياك عرفتيها 
ناردين : عرفتها گولي غير سميتها اماما رآه حشومة تبقاي تلقبي بنادم بحال هكا 
حفيضة : معليناااا المهم هديك عقلتي على ياسين ولد سعاد جيرانة فدارنا لولا *وحلات لها* 
ناردين :*وقفات * ماما علاش تتقلبي غير گولي ليا علاااااش عرفتي بناقص من هاد الفطور گاع *حطات الكاس العصير او ليگريب أو ناضت زاعفة تبعاها مها دغية حلات الباب أو مشات تتجري شدات طاكسي ما وقفات حتال قدام شريكة عطاتهم البطاقة ديال دخول أو مشات ديريكت القسم الحسابات لقات عبير مزال مجات....يلاه حطات صاك أو جلسات فبلاصتها حتا وقفات عبير 
عبير : ها واحد سلام عليكم 
ناردين : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عبير ؛ اممممم مالنا تاني ياك الباس غير البارح لي كنا زوينين أش قلقنا تاني
ناردين *عينيها مدمعين* رجع اعبير رجع *ناضت تضور * 
عبير. : شكون لي رجع تهدني أحبيبة أو تنفسي و شربي الما بعد ..
ناردين : ياسين رجع اوف *شادة فقلبها*
عبير *حلات فمها* اوااااه رجع 
ناردين : شتي على زهر عندي يلاه نسيتو أو گلت نكمل حياتي بلا بيه هاهو بان
عبير *جات قدامها* شفتيه هااااه هضري 
ناردين ؛ مزال ماما يلاه تتعاود ليا عليه قطعتها منكدبش عليك مبقيتش قادرة مزال نسمع عليه والو جرحني بزاف هدااا ماشي هو الوقت لي يرجع فيه مغديش نخليه يدخول الحياتي مرة خرى اخربقها مغديش نخليه
عبير : تهدني سمعي ليه بعد يقضر اكون عندو سباب ديالو لي خلاك ومشا
ناردين : وخاااا يوقع لي بغا يوقع مكانش عليه يمشي ويخليني وينسا كلشي حنا مدوزناش قليل زعمة ولي بينا كبر من أي مشكل هو معمرو مبغاني كيف بغيتو غير ضحكت على راسي 
عبير: المهم انت مخربقة خصك تحاولي تعطي راسك راااحة باش تفكري و تعرفي انا طريق غدي تشدي إلا بقيتي هكا تالفة راك غدي تخرجي على راسك ويلا كانت تتعمري قلبك بداك الحباس غير باش تنساي ياسين هدا رآه هو أكبر خطأ غدي ديريه گلتي رجع انت وياه فنفس المدينة *مراكش* رآه ضروري شي نهار تلقاو اوا غير وجدي راسك الهاد اللحضة أو متهربيش من الحقيقة باينة فعينيك مزال تتحسي بشحاجة من جهتو بلما تخبي
ناردين *بالغوات* اش تتخربقي اناا گلت ليك متنحس بوالو انا نسيتو هدي 6 سنين خرجتو من عقلي وقلبي وندمت على ساعة لي عرفتو فيها....
عبير : صافي صافي بلما تغوتي فهمت أو نتمنى منين تشوفيه تبقاي هكا قوية أو تگولي ليه هاد الهضرة فوجهو ماشي تشوفيه وترجعي تغرقي فيه ...

رجعات ناردين فرحانة من بعد ما فوجات مع عبير القات أمها مزال فايقة أو مقابلة تلفازة 
حفيضة : على سلامة من صباح ونا نتسنا فيك
ناردين : الله إسلمك ماما شششش باينة من عينك غدي تكملي داك الموضوع لي بديتيه صباح غير حبسي جاية فرحانة بلما تخصري فرحتي ....
حفيضة : اوا على الأقل غير سمعي لسيدة اش بغات تگول ليك..
ناردين : معندها ما تگوليا ولا نگول لها تعطيني تيساع هي ولدها صافي سالينا
حفيضة : نعلي شيطان ياك هاد ياسين هو لي كانت ديما فارعة ليا راسي بيه دبااا منين تغنضر صافي مبقا عاجبك كون تشوفي على حديدة دخل بيها المغرب عاد الفيلا ديالو فالمحاميد سيري طلي عليها هدوك لي خدمو فيها فالميناج تيگولو ما إخرجكم منها غير سكرات الموت وااااعرة الفيلا يجري فيها العاود...
ناردين : تصبحي على خير اماما ...دخلات لبلاصتها تخشات وخلات مها تتهضر موراها هي كانت فرحانة بغات غير إمتى توصل 23:30 باش تسمع صوتو...
حفيضة : الو وا غير سمحي ليا اختي سعاد رآه البنت جات عيانة من الخدمة أو فيها حق شهر تتعدبها رآه جات حالتها مقسومة على جوج بلوجع يلاه نيت عطيتها دوا أو نعسات حتال غدا ان شاء الله أو نعطيك تهضري معها
سعاد : مسكينة الله اشافيها المهم حتال غدا أو نرجع نتصل بيها ونشوف نيت كيف بقات حينت ضروري نهضر معها على قبال ياسين رآه مصدعني...

وصلات الحداش ونص أو مزال مكاين ليه الحس ضربات الطناش أو مشات لونص أو مزال مكاين ليه الحس حاطة تليفون أو تتسنا فيه بحال شي حمقة اول مرة يتعطل عليها بحال هكا قلبها تزير عليها ولفات تسمع قصتو قبل ما تنعس ولا هو الأكسجين لي بيه كل الليلة تتنفس تيخرجها من عاااالم أو تيخدها العالم ديالو لي متتسخاش نهائيا بيه ولا بطريقة باش تيحكي قصتو ....
حتا فقدات الأمل من الإتصال ديالو هاد الليلة شوية يلاه جرات ليزار بغات تنعس حتا تليفونها تيصوني دغية شداتو أو گالت الو أو هي فرحانة ولكن الحاجة لي صدماتها هي دغية دخل معها فالقصة لا سلام لا كلام أو هدشي ماشي من عوايدو كان صوتو مبدل أو مقجوج بالكشيفة باش تيهضر أو تينهج فواحد اللحضة طاح لها شك واش نيت هدا هو بهاء ولا شواحد أخور هز تليفون ديالو أو تيضحك عليها المهم كمل لها القصة أو بدات منساجمة معاه وخا ديك الغصة لي فصوتو برزطاتها صبرات اهم حاجة هو تصل بها أو كمل لها قصتو لي نهار كامل كانت متشوقة ...
⁦♨️⁩ بداية الفلاش باك ⁦♨️⁩
نجلاء : خالتي خالتي خاااالتي 
شامة * جاية تتجري* هاااااني ابنتي يالك لباس مالكي *شداتها*
نجلاء *تتحاول ترجع نفس * ناري اخالتي ناري أشنو شفت الفوق 
شامة *مخلوعة * أشنو شفتي ابنتي 
نجلاء *تتجر فيها* منقدر اخالتي منقدر نگوليك شحاجة هنا يلاه نمشيو لبيتك *تتشوف وراها لا تكون اسيل تبعاتها* 
جراتها شامة أو دخلاتها البيت أو بدات تتعاود لها أش شافت بتفاصيل
شامة : أويلي على بنات الحراااام أويلي *تضرب فخادها أو تجر فوجها بدوك لغدايد تعدي وتبكي * لاااا لااا ولدي ماشي ديااال هدشي ماشي ديالو واش انت متأكدة 
نجلاء *شدات لها يديها* اااه اخالتي بحال إلا شفتيها بعينيك صافي اخالتي رااااكي مريضة لا تندمينيش علاش گلتها ليك رآه مقدرتش گاع نوصل ليك هاد الخبار 
طاحت فالأرض أو تتبكي أو نجلاء طايحة عليها تتصبر فيها....
شامة : اعى اعئ اهئ اااناااا لي خرجت على ولدي بيدي اهئ اهئ أناااا لي جبتها ليه أنااااااا اناااااا لي بنت الحراااااام جبت ليه بنت زنقة خانزة انا لي خرجت على أولدي اناااااا لي ضيعتو انا ولدي زين ولدي گاع ما يستاهل هااااد الغيصة لي رميتو فيها ..
نجلاء : خالتي صافي سكتي خلينا نفكرو فشحاجة اش بان ليك نعيطو ليه أو نهضرو معاه محد مزال مكاين بينهم لا واحد لا جوج يرمي عليه الخانزة ....
شامة : أويلي أو منقدر راااااه ما فيه ما يتگال هدشي هي بغيتي نخرجو عليه نحمقوه لا لا *تتحرك صبعها* مستحيل نگولها ليه ولدي غدي إدير فيها شي جريمة ويديرها فراسو حتا مجرد فكرة متفكريش تگولها ليه 
نجلاء: الله يحفض الله يحفض ياربي لا تكتبهاا أو دبا أش غدي نديرو 
شامة : وخااااا دبا تشوفي صبري نفرجك فيها الخانزة لخرى 
نجلاء: خالتي فين غادية لا متمشيش لعندها خلينا حتا نفكرو فشحاجة بلما تزربي وتخصري كلشي ....
شامة : منقدرش منقدرش نبقااااا هكااا ساكتة رآه العافية شاعلة فيا هنا *تضرب فصدرها*
*مكان أخر*
خديجة : مشكلة هدي مشكلة مزال حتا مسخنتي بلاصتك درتي كريتة ؟
اسيل *كلها تترعد* صافي اعمتي بركة انا بغيتك تگولي ليا أشنو ندير *كل ساعة تطل *
خديجة : دبا تهدني حينت كون شافك راجلك هدي هي الكريتة مستحيل إخلي فيك شي عضم صحيح غدي تكون سمعاتك غير ديك صفريطة ديال نجلاء ولا شارفة ديال مو جمعي راااسك أو توگضي معايا وسمعي كلامي مزيان لي بغااا إگول ليك شحاجة إزيدها فمو أو داك المشقوف بغيتك تغبريه منبقااااش نشوفك فيديك مزال هرسي جد بوه الحسكة ولا زفت بركة ديري عقلك واش مافيك لي يصبر حتا شهر غير تشدي رااااسك فصحيح بعد غير تحملي منو بااااش الا بغااا إكركبك ما يقدرش 
اسيل *تتهضر بشوية * صافي اعمتي صافي قطعي دبا بحال إلا سمعت حس شواحد تيحل الباب ...
دغية قطعات معها أو مشات خبات تليفون تحت واحد الفوتوي أو بدات تتهدن فراسها قبل ما إدخلو لعندها ...

شامة : فيييييينك الكلبة فينك حلي *تتردخ فالباب* يلااااااه حلي هاااااد الباب ياالخانزة 
اسيل كلها تترعد تترجع شعرها لور أو تتحاول تبت راسها يلاه حلات الباب طارت عليها شامة بواحد نتفة أو نجلاء تتعاون فيها أو تتحاول تخليها فلأرض طلعات فوق منها شامة أو تطرش فيها أو تبكي 
شامة : اليوووووم نطلع روحك يالخانزة تتقحبني ففراااش ولدي محشمتيش
اسيل تتغوات أو تتحاول تدفعها ولكن نجلاء شادة لها يديها بقات عليها بضرب ونتيف أو العضان أو لقميش أو نجلاء تتركلها برجليها فجنبها بقاو حتا بردو جنونهم فيها أو ناضو 
شامة : نوضي دبااااا جمعي عليا شراااوطك ليلة وحدة مغدي تزيديها مزال هنا نوضي تگعدي
اسيل : اهئ اهئ خالتي علاش تديري فيا هكا انا أشنو درت ليكم حراااام عليكم 
شامة *رجعات طارت عليها* تحرااام عليك عيشتك مزال عندك الوجه لي تهضري وتهزي عينيك فيا من بعد هدشي كااامل لي درتي محشمتيش ولكن ربي كبير فضحك يالكلبة تزناقي نجلاء شافت كلشي دبا غدي تجمعي شراوطك وتخرجي من حيااااة ولدي انا لي طليتو بيك ونااااا لي غدي نهنيه منك تحركي 
اسيل : خالتي رآه مكاين والو راااه غير تتكدب عليك ...
نجلاء : قطعي حسك الخانزة انا شفتك بعينيا كانت معريااا أو تتهضري فتليفون مع شي رجل و تتشطحي ليه ...
اسيل : اهئ اهئ حتااا حاجة مكاينة من هدشي ونا مغديش نتحرك من هناااا حتا يرجع بهاء الدين 
شامة : واش بغيتي تخرجي على ولدي علاش تتقلبي واش بغيتي تحمقيه وتخليه غادي بلا حوايجو هاااااا حجر العافية فرقي عليك ولدي وعطيه تيساع وخرجي من حياااااتو راااك غدي تخرجي عليه
اسيل : سمعو انتما بزوج انا معندي فين نمشي اهى اهى أو غير بلاتي حتااا يجي بهاااء و غدي تشوفو أش غدي يدير فيكم و الله لا بقاااات فيكم غير بلاتي اهئ اهئ
شامة ؛ شوفي هاد بنت الحرااام من فعلها بغات تسكت ليا القلب علاش تتقلب هدي غير گولي ليا علاش تتقلب واش بغاتني نطلع روحها بيدي ونهني البشرية من وسخها 
نجلاء : زيدي اخالتي صافي زيدي وخليها هدي مبقات معها هضرة باقي
شدات فيديها أو نزلو مع دروج معرفوش الطريق كيف دارو لها...... 
شامة : بنت الحرام هدي من فعلها مشكيلة هدي ونزلات على راسنا هدي وحدة مطرقة 
نجلاء: حبل الكدوب قصير اخالتي خليها دبااا طيح أو هو براسو غدي يعرفها دبا حتا إلا هضرنا رآه معندنا عليها حتا شي دليل باش نفضحوها زربتي اخالتي زربتي كانت حاسة غدي تقلب علينا القفة بحال هكا دبا منين اجي غدي تبقا غير تعمر فيه علينا اوف
شامة : مقدرتش نصبر ابنتي مقدرتش كانت محتاجة نخوي فيها هاد العافية لي شعلاتها فيا بنت الكلبة طعناتني فضهري عمرني نساااامح راااسي عمرني.. 
نجلاء: صافي اخالتي صحتك هي لولا.. بلما تبقاي ترجعي الخاطرك لي عطا الله عطاه
*مكان أخور*
بهاء الدين : هضري غير بشوية راااني ما تنسمع والو *خرج من واحد ديبو زاعف * 
اسيل : واش تتسمعني دبا اهئ اهئ 😭
بهاء الدين : ايه تنسمعك مالكي علاش تتبكي اش واقع ....
اسيل : عفاااااك جي دبا دباااا لعندي 
بهاء الدين : گولي أش كااااين راك خربقتي ليا عقلي راااني مكاينش دبا مراااكش راني فتطوان
اسيل : وخااا حتاا تجي أو خلط عليا غدي تلقاني عند عمتي جي عندي باااااش تفهم أش واااااقع ليا ...*قطعات*
بهاء الدين : الو ... الو... اسيل ... الو ...

هند : ماما ..ماما ....
شامة : مالكي واش جااااا خوك ...
هند : لا مزال .... شامة : اوا سيري حضي الباب لاش جاية تتجري عندي...هند ؛ راااه كانت مقابلة الباب حتا تنشوف خالتي اسيل هازة لفاليز ديالها شيرات الطاكسي أو مشات 
شامة : الكلبة تمشي لهلا يردها 
نجلاء : خالتي حنا ضروري خصنا نهضرو مع بهاء قبل ما تسبقنا
شامة : منقدر نگول ليه انا والو الا بغيتي تگولها انت گولها
نجلاء : بغيت نگول ولكن خايفة غير ما يصدقنيش .....
*مكان أخور*
خديجة : أحسن ما درتي ولكن صبري 
غوتاااات على حر جهدها شدات لها عمتها راسها ردخاتو مع الحيط
اسيل : عمتي اااي مااالكي درتي هكااا اااه أرااسي هرستيه ...
خديجة : هكا مزيان باش إصدقنا إلا گلنا شحاجة على مو انت غير منين تشوفيه بداي تبوحطي أو تبلحسي عليه ...
اسيل *شادة فراسها* راني فاهمة فاهمة اعمتي ولكن غير رااك قسحتيني 
خديجة : زگااااااي متقيسيش جبهتك خليها هكاك عامرة بدم أو خلي حالتك هكا حتا إجي ويشوفك باش تنجح لنا الخطة ...
بهاء الدين بقا مخربق مفااهم والو ولاو جميع الأفكار تينزلو عليه فديك اللحضة جاي مكسيري ما وقف حتال قدام دار ديال خديجة طلع تيجري العندهم غير سمعو دقان جات تتجري اسيل أو هي تتبكي غير حلات الباب طاحت عليه تتبكي أو غيبات حتا هزها أو دخل بها تيجري مفهم والو تيشوف فوجها عامر دم أو منفوخ أو مقموش و شعرها منتوف 
خديجة : الله الله على بنت خويااا الله أو متستهلي هدشي لي جراااا فيك مزال عروسة نوارة أو نكدو عليك حياتك حطها هنا حطها 
بهاء الدين : اش واااقع شواحد يشرح ليا أو شكون هدو لي نكدوها عليها علامن تتهضري 
خديجة : شكون فنضرك أمك ومرات خوك تعداو عليها جاااات بنتي مهلوكة غير واحد سيدة الله اجازيها بخير لي جات معها حتال لباب كانت حالتها حالة هلكوهة عصا تحماو عليها بزوج مخلاو فيها غير لي نساو
بهاء الدين : لا لا مستحيل علاش غدي إضربوها راااه أمي براسها لي بغاتها كيفاش غدي ضربها واش انت عارفة أش تتخرجي مع فمك ....
خديجة : حتا أناااا بحالك ولكن منين سمعت كلامها بدلت كلامي اهى اهى كون تشوف حلاتها أو كيف رجعوها.... علاش غدي نكدب عليهم رآه هدشي لي واقع
بهاء غادي جاااي أو تيحاول أشد الخط العند مو بغاها يسمع من عندها اش واقع مقادرش إصدق بالي حطات يديها على مراتو تيصوني مكاين لي إهز تليفون كانو كاملين طلعين الشقة ديالو تيقلبو على شحاجة باش إحطوها دليل على كلامهم ....
اسيل بدات تتفيق تتمثل دور ديال المضلومة البريئة ...
اسيل ؛ بهاء الدين فينو اعمتي فينو 
خديجة : هاهو ابنتي هاهو بهاااء ولدي اجي اسيل هاهي فاقت ....
جاي تيجري طاح على ركبيه أو قرب لها حط جبهتو على جبهتها أو تيستنشق نفسها
بهاء الدين : أش واقع عاودي ليا كلشي مالكي معهم علاش دارو ليك هكا واش درتي لهم شحاجة عااااودي ليا كلشي راااني غدي نحماق
اسيل : غير خرجتي قلبو عليا وجهم بلأخص مرات خوك غير تطلع فيا وتنزل باينة محملانيش...
خديجة : ايه أولدي فطرت غير انا وياها دخلو بزوج البيت أو سدو عليهم الباب حتا الوقت معطاوه لنا فطرت غير انا وياها انا غير شفت داك المنضر معحبنيش الحال أو مشيت أو ربي لي شاهد وصيتها تهلا فيهم كيفما غدي تهلا فيك أو غير دير بلاصتها وسطهم أو تنوض لشقااا باش ماااا يتنكروش منها وخا فالقعيدة ديال گاع المغاربة العروسة ما تتنوض لشقاها حتا تتكمل 7 ايام ...
اسيل : اانا نضت أو دخلت الكوزينة بغيت نعاونها بدات تتغوات عليا وتتگول ليا هدشي ديالي متقربيش ليه ولا دخلي ليا فطيابي تسيفات عليا خليت لها كلشي وطلع الدار غير باش نبقاو مزيانين مبغيت مشاكيل شوية جات عندي خالتي شامة بغااات تشوف صباحي منين مبغيتش نعطيه لها وگلت لها بالي ولدك لي مبغاش بدات عليا بالهضرة وسبان وگالت ليا هداك رااااه ولدي أو كيفما زوجتك بيه نقضر نفرتك ليك معاه شمل ومنين مبغيتيش تسمعي الكلامي دبا جمعي شراوط أو سيري فحالك ياااا ديري بهضرتي ولا خرجي عليااااا منين تعصبت ورديت عليها الهضرة وگلت لها مغديش نتحرك من هنا حتا إجي بهاء الدين راااه هو لي مزوج بيا ماشي انتما تحماو عليا 😭😭😭 أو بقاو يضربو فيا بزوج مقدرتش نصبر أو جيت لعند عمتي اهئ اهئ اهئ
بهاء الدين تعصب ولا غير تيصوت غدي جاااي مقدرش يتقبل ديك الهضرة ولكن منين تيتفكر بالي خرج أو خلا مو مقلقة منو ولا تيگول مع راسو غير حينت خرج أو خلاها مقلقة دكشي علاش بردات سمها فمرتو بغاااا يحماق مقدرش إصدق بالي مو أو مرات خوه إقدرو إديرو شحاجة بحال هدي جاه رااااسو بحال إلا كان مخدوع فيهم ...
خديجة : أشنو غدي دير أولدي دبا ...
بهاء الدين : المهم تهلاي ف اسيل حتا رجع
اسيل : فين غادي احياتي *شدات يديه*
بهاء الدين : خصني نمشي الدار نشوف علاش دارو هااااد الحالة فيك انا مغديش ندوزها لهم ...

اسيل : جراتو من بعد أو سير عفاااااك انا خايفة خليك هاد الليلة معايا *عنقاتو*
بهاء الدين *حاوطها بيديه* وااااخ
خديجة : الله ابعد عليكم ولاد الحرام ياربي مزال عرسان جداد أو بغاو يشتتو ليكم شمل اسيل بنتي سيري انت ورااااجلك البيتك باش ترتاحو رآه حتا هو غدي اكون عيان مع الخدمة ...
جراتو اسيل أو مشاو البيت اسيل مشات دخلات الدوش عمرات البانيو برغاااوي أو تخشات فيه أو تتلعب برجليها فرحانة الخطة ديالها نجحات أو تقلب سحر على ساااحر أما بهاء الدين بغا يحماق مبقااا عارف شكون يصدق عقلو تيضربو فيه شلا مطااارق هو سمع لهم ولكن خصو ضروري يسمع حتال لمو منين شااااف تليفون ديالها تيصوني أو مبغاتش تجاوب دغية هز تجاكيط وخرج تيجري الا بقا هكا غدي يحماق لقا خديجة فالكوزينة تطيب لهم العشااااااء خرجات تتجري بغات تشدو لقاااتو مشااا 
*مكان أخور * 
شامة : رآه گلت ليك مغدي تلقاو والو ولكن انتما سبحان الله متتسمعوش واش هي گاع هكا مفضية غدي تخلي وراها شي دليل اوا رآه غير تتعدبو راسكم غير هكااك 
نجلاء : وصافي اخالتي صافي مبغيتيش تقلبي عاونينا غير بسكاتك يلاه اهند قلبي تم ولا تم المهم متحبسيش ضروري لقاو شحاجة حنا مغديش نفقدو الأمل 
شامة : اوا قلبو هاني هبطت انا راني نسيت تليفون ديالي وقلة بهاء الدين صونا ليا 
يلاه رمات الخطوة حتا تتسمع الغوات وراها هند هازة تليفون القاتو تحت الفوتوي جات تتجري نجلاء بغااات طير. بالفرحة
نجلاء : الحمد لله ياربي حمدتك وشكرتك أري نشوف ليك 
هند : صبري نشعلو انا راني أناااا لي لقيتو
نجلاء *غوتات* أري لهنا هدشي ماشي ديال اللعب يلاه سيري نزلي جمعي دوك الكتوبة لي ناشرة فوق طبلة يلاه هبطي راااه تنهضر معاك زعمة يلاه تزعزعي من قدامي 
هند : هاهي هابطة وخااا حتا باقي تگولي ليا اجي نعاونك فشحاجة باقي 
هبطات هند طالع لها دم دغية سدات الباب أو مشات لطرف ناموسية گعدات هي وعگوزتها شعلو تليفون لقاوه بلا كود مع اسيل كانت مرتاحة مكاين لي إهزو لها دايرة الإحطياط راسها ساع ربي تيستر تيستر أو من بعد إلا بنادم ما حشمش تيفضح دغية شعل أو بداو تيشوفو فتصاور ديالها عريانة أو الفيديوات سكسن بحال دكشي ديال ليهود أو المواقع الإباحية لا فرق داك تيليفون عاااامر بالمنكر عاااد شي فيديوهات لها مع الحسكة عريانين بزوج دكشي مقدراتش مزال تشوفو شامة 
شامة : أعود بالله ياااربي تسترنا يااااربي تسترنا فدنيااا قبل الأخيرة أعود بالله واااش هدي نيت مسلمة أش هاااد الحالة هدي رااااه بنت زنقة أو بنت الليل أو ما ديريش هاد الحالة استغفرت الله العلي العضيم اش هاد الويل ااااش هاد العفن *شدات راسها* ...
نجلاء : شفتي اخالتي راااه گلتها ليك انا هدشي جاني عادي حينت راني شفتها بعيني اخالتي بعيني أو هي عريانة أو تتهضر مع هاد الموسخ ديالها بنادم معرفتش فين غدي احط راسو هدي رااااه موسخة بلا قياس شوفي اخالتي شوفي على حالة
شامة : لا لا *تتبعد تليفون* منقدرش نشوف مزال انا وحشمت أو هي لي دايرة هاد الفضيحة ما حشمات من رااسها كيفاش قدرات تعراااا واش معندها ضمير يعدبها هدي رآه شيطان يحشم من فعايلها ..... 
نجلاء : شوفي اخالتي هاد الفيديوات رااه مزال جداد رآه مخطوبة يا حصرة هاهو تاريخ شفتيه 
شامة : يعطيها موصيبة حفرة خانزة و طحنا فيها أو طحنا فيها بغيت ربي يخود فيها الحق كيف ضحكات على داك الولد بغيت ربي ينتاقم منها فدنيا قبل الأخيرة ...

بهاء الدين : فينها الحاجة هضري 
هند : ماما رااه كاينة هي وخالتي نجلاء الفوق
طلع تيجري تيحط رجليه فدرجة وينقز 3 ولا 4 حتا وصل دخل العندهم بحال العجاجة مخرج عينيه فيهم ... 
بهاء الدين : أش هدشي لي درتو السيدة واش انتما معندكم ضمير أو مزال جاين تتقلبو لها فبيتها أش هاد الحالة لي دايرة فهاد البيت زعمة انت راك المولات العقل 
نجلاء : متهضرش مع خالتي بهاد طريقة إلا عمراتك عليها سير حتا تفش واجي
بهاء الدين *هز يديه* انت بلا ما دخلي الهضرة ماشي معاك مع رااجلك حتا إجي نزلي تقاودي عليا من بيتي *تصدمات اول مرة يهضر هكا *
شامة شادة فقلبها مع عندها ضعف القلب
شامة : ولدي تهدن الله يرضي عليك 
بهاء الدين: كيفاش بغيتي نتهدن من بعد مااا درتو ديك الحالة فمراتي وااااش هدشي تيتقبلو العقل غير خرجت مشيتو تحاميتو عليها حراااام عليكم ديرو هكااا وتصغرو راااسكم قدامي بهاد طريقة راني غدي نحماق ياك انت براسك لي جبتيها أو بغيتيها علاش تديري فيها هاد الحالة علاش واش جبتي بنت الناس باش تكرفصي عليها. ولا أشنو
شامة : ياااك أولدي ياااك اوا شكرا هدشي لي غدي نگول منين گاع نويتي فيا هكا مبقا ما يتقال يلاه ابنتي خلينا نمشيو *جرها حتا كانت غدي طيح *
بهاء الدين : فين غدي تمشي فين وتخليني هكاااا بحال شي حمق معندك فين تمشي حتا تعاودي ليا علاش درتو فيها ديك الحالة هضري أمي هضري 
جات نجلاء تتجري تتبعدو دفعها بجهد حتا طاحت أو تتغوات بكرشها 
*بدات شامة تتغوات أو تضرب فخاضها* 
شامة : غدي يقتل ولد خوووووه غدي يقتل ولد خوووه بالمسخوط لخووور .....
نجلاء *كلها تترعد * شد هاااك بغيتي تعرف هاااك شوف ....
شامة : ولاااااااااااا لا مديريهاش *تتجر فولدها * بغيتي ترزيني فولدي يااااك انجلاء ياااااك بغيتي ترزيني فولدي طاحت على ركابيها أو تتبكي وتعدي فشلو عليها رجلين 
نجلاء *بالغوات* خليه إشوف خليه إشوف اخالتي خليه باش يعرف مراتو اش تتسوا
هي مزال طايحة على رجليه أو تتجر فيه مبغاااتوش إشوف دكشي دغية بهاء دفع امو أو هز تليفون أو شعلو أو بدا تيشوف دخل ديريكت الوتساب أو بدأ تيسمع فالأوديوات ديالها مع الحسكة أو الفيدوات أو تصاور ديالها عريانة هاهي فدوش هاهي فوق ناموسية مخلات حتا قنت هي وياااه عاااد تصاور أو الفيدوات ديالها و هي عريانة فوق فراشو سكتو أو بقاو غير تيشوفو فيه ولا صفر أو لعرق نزل ليه مع جبهتو أو رجليه مبقاش قااادر يوقف شادو غير الحيط لي وراه .....
*مكان أخر*
اسيل : كان عليك تشديه اعمتي تشديه دبا راااه تيعمروه عليا بحال إلا مدرنا والو ضيعتي كلشي تاني اوف منك اوف *شوية تسمرات*
خديجة : مالكي ... اسيل : ناري مشكلة نسيت اووووووف تليفون ديالي اعمتي نااااري
خديجة : أويلي انا تليفون 
اسيل *تتبكي* تليفون ديالي نسيتو تحت الفوتوي
خديجة : أويلي على نسيتيه واش هداك يتنسااا الكامبويااااا صاااااافي مشينا فيها
اسيل : ثفو خرج ليا من بالي منين سمعتهم جاين ليا أو تيغوتو دغية خشيتو تحت الفوتوي اوف ولكن مستحيل إشوفوه رآه مخبي مزيان انا غدي نشوف كيف ندير نجيبو راااه مشكلة كبيرة إلا طاح فيديهم رااااه فيه كلشي تصاور الفيديوات الأوديوات كلشي كلشي اوف *تضور بغات تحماق* 
خديجة : لا مزيان برافو عليك طلعتي مكلخة ما شبهتيني فوالو 
اسيل : وصافي اعمتي انا ضروري غدي لقا شي حل باش نجيبو أو غير كوني هانية مستحيل إشوفوه غير تهناي ...
خديجة : اوا طلبي الله اما زعمة إلا طاح فيديهم غير خوي الما على كرشك ....
🚫نهاية الفلاش🚫
ناردين : الو الو .... بهاء الدين *بصوت مقجوج* اليوم انا ماشي هو هداك مقدرش نكمل حتا الغدا أو نكمل ليك * تخنق*
ناردين : وخا زيدني غير شوية *قطع عليها * أوووف هدشي تيضر فالخاطر الله يحسن عوانك *باست تليفون * تصبح على خير ابهاء الدين حطات تليفون جنب المخدة وجرات ليزار أو غمضات عينيها أو نزلات دمعة سخونة على خدها قلبها بغااااا ينفاااجر دكشي لي خصها كملو لها ...

ناردين ناضت قافزة أو مشرعة عينيها
حفيضة : بنتي بسم الله عليك
ناردين *بالغوات* أشنو بغيتي اماما أشنو بغيتي لاش وقفة على راسي على صباااح طيرتيها مني خلعة *نترات من يديها تليفون*
ولاش هازة تليفوني اش كان تيدير عندك
حفيضة : والو اش غدي نكون تندير بيه نوضي نوضي رآه مشا عليك الحال الخدمة 
خرجات أو خلات ناردين مزال مسمرة فبلاصتها تتحاول تنفس طيراتها منها الخلعة مع الليل كامل أو هي غير تتهيطر بهاء الدين وقصتو لي مزال مكملها لها أو بدات تتكمل فيها هي ناعسة أو تتقفز حتا تتحس بشحاجة تتحرك تحت المخدة لقات يدين أمها تتقلب على تليفون ديالها بغااات تتصل بسعاد باش طلع لها نمرة ديال ناردين مع حفيضة تمسحات لها نمرة ديال بنتها بالغلاط وعرفات إلا طلباتها منها مغديش تعطيها لها ...
ناضت ناردين دخلات ديريكت الحمام أو بدات تتجمع شعرها عشوائي أو تتجمع الما فكفوفها أو تتخويه على وجها باش تفيق غسلات سنيناتها و خرجات تقبلات مع المراية حطات شوية المكياج كتفات غير ب اكخو ديال شمش مع مسكارا أو عكر بارد فلون شفايفها دارت ريسي فوق عينيها رشات البرفان ديالها أو مشات تقبلات مع المرايا البسات كسيوة أو طلقات شعرها بدات تتسرح فيه خلاتو على راحتو وخرجات القات أمها موجدة لها كأس القهوة مقطرة ريحتها مجهدة فدار أو زلافة ديال الحسوة بسميدة والحليب شرباتها هي لولا عاد القهوة أو شادة الكومير تتصاوب فيه شوية زيت البلدية مع فرماجة جمعات خبزها أو بدات تتأكول فيه أو عينيها فساعة
ناردين *كانت غدي نسا اماما* هاكي هاد 100 درهم خرجي السوق تقداي شوية الحوت أو البطاطة باربة الخيار المهم لي جا قدامك جيبيه ديري شي غديوة زوينة بشلايضها أو الا شاط ليك شحاجة جيبي غير نص كيلو بنان أو نص كيلو تفاح المهم دمقي حتا نتخلص رآه القضية مزيرة دبا راااه غدي نجي شوية بكري اليوم...... هضرت مع المدير البارح باش يعطيني نص نهار الخر ...
حفيضة : لاش هدشي
ناردين : كيفاش لاش اماما اليوم رااااه زيارة ولا نسيتي اليوم راااه الخميس الله إجيبك على خير ...
حفيضة : أشنو زعمة هدشي غدي ديه ليه
ناردين : شوفي اماما الله يعطيك ستر معنديش لا لخاطر ولا الوقت لي يبقا فشد ليا نقطع ليك إلا مبغيتيش تصاوبي ليه غداه بلاش أري حتا نكون جاية ونتقدا هدشي نطيبو أو نديه ليه بلا فريع راس ديالك 
حفيضة : معندي ما ندير بز مني على وعدي وسعدي نخرج نتقدا أو نطيب ليه ما يجدغ هدشي لي بقا غير نهزو عليه القفة اوف مغديش نتهناو منو حناااا ياك
ناردين : طلبي سلامة أماما طلبي سلامة يلاه نخليك دبا الله إعاونك 
حفيضة : بسلامة ردي البال الطريق..
خرجات ناردين تتجري ما وقفات حتال قدام شركة
ناردين : صباح الخير عبير 
عبير : صباح النور زين ديالي مالكي اصحبتي غير بشوية عليك واش كانت تتحلمي بالخدمة 
ناردين : خصني ضروري نكمل هاد الوراق حينت غدي نمشي لزيارة اليوم
عبير *جبدات من صاك * هاكي هاد 50 درهم عدي بها ... ناردين : لا رآه عندي
عبير *مخنزرة* واش دبا غدي تخلي ليا يدي هكا ولا شنو 
ناردين : رآه گلت ليك عندي باش نقضي اصحبتي مالكي 
كمشاااتها أو زفات بيها ديريكت البيرو ديالها ... عبير : عرفناك عندك حتا انا رآه عطيتك غير باش تخلصي طاكسي أو مرة خرى إلا عطيتك شحاجة متبقايش تنفخي ولا نجي نسوس لموك فمك باش نكونو مفاهمين ...

ناردين :وخا الآلة الله يعطيك الخير 
عبير : المهم انت توصل الطناش نوضي إلا بقات شحاجة حطيها ليا فوق البيرو نكملها
ناردين *حركات راسها* عبير البارح هضرنا 
عبير : شكون ياسين *خرجات عينيها*
ناردين : لواه زمر مفهمتش انا كلشي تيهضر غير على هاد ياسين مرضتوني فصحتي 
عبير : ونا صحابني تتهضري عليه هو اوا صافي اصحبتي سمح ليا 
ناردين : هضرت مع بهاء الدين ثفو البارح كامل ونا تنتشوا فالفراش ديك القصة عندو تتمرضني البارح شحال من مرة وقف حتا تيتنفس أو تيرجع اكمل سيد متأزم بزاااف ولكن رااااه دكشي لي داز عليه ماشي قليل عرفتي أشناهيا تشوف مرتك فوق فرااااشك تتصور أو تترسل تصاورها لزوامل رااااه لهبال هدا واش فعلا كاينين شي عيالات بحال هكا بصاااارحة هدشي تينوض الخاطر 
عبير : كااااينين أو منهم عداد علاه هدوك رجال لي كلمة جوج تتلقاه دبح مرتو رآه غير بحال هكا لقاها تتخونو ولا شي لعبة المهم انا كانت حاسة من نهار الأول بالي دار شي جريمة كانت حاسة.....
ناردين : وعلاش تتسبقي الأحدات انا متأكدة غدي اكون تحكم فراسو أو مغديش احط يدو فيها ويكون بلغ بيهم أو دخلات الحبس أو صافي حينت والله ما تستهل إضمر حياتو على قبلها الموسخة لخرى
عبير : اوا إلا كان هكا علاش دخل الحبس فنضارك أشنو تبعها هههه حينت مقدرش اعيش بلا بيها و لحماق هدا ونقطع يدي من هنا لمااا اكون هداك غير قتلها ونا وياك بااااش ماااا بغيتي ودبا تشوفي 
ناردين : الله يحفض الله يحفض ياربي صافي سدي علينا هاد الموضوع رآه الليل كامل ونا ناعسة على العافية أو كولي خلاني تنتقفز من الخلعة يلاه خليني نخدم باش نمشي الدار ...
نزلات ناردين راسها أو بدات فخدمتها دغية سربات راسها مع الوقت تيجري غير كملات هزات صاكها أو خرجات تتجري ما وقفات حتال قدام دارهم خلصات طاكسي أو طلعات لقات أمها مزال فالكوزينة تتقلي فالحونت
ناردين : اوف ماما رآه غدي يمشي عليا الحال واش مزال معطلة 
حفيضة : هي إلا درتي يديك معايا رآه غير سوق راااه شوا لي حطيت عليا يدي تتشويني بطاطة 100 دريال مطيشة 140 عاد الحوت 400 الكيلو بغيت نوع ليه ونجيب شوية شرن أو لپاجوو حتا منين سمعت سردين أو غالي مبقيتش مزال قربت لا لشرن ولا لپاجو باقي المهم ديري القوام لدوك شلايض ديك شلاضة ديال الليمون رآه قومتها أو الخرين رآه غير قطعتهم ...الاااااا أش بغيتي ديري
ناردين : مالكي ... حفيضة : حطي حطي دوك شوبينات يلاه شريتهم واش كلهم بغيتي تجمعيهم لداك الحباس حطي شوبينات ديالي سيري جمعي ليه دكشي فشي ميكا 
ناردين : ماما بركة أش هاد الهضرة تتگولي واش غادية بهاد الماكلة الكلب لي بغيتي نحطو ليه فميكة إلا غير شوبينات غير نتخلص أو نشريهم ليك 
بدات تتعمر ليه فكل شوبينة تتحط ليه حاجة أو تتزرب 
حفيضة : الله على شوبينات ديالي الله صافي مشاو هدو مغديش مزال نطمع فيهم إرجعو
ناردين : طلقينا اماما طلقينا خلاص
حفيضة ؛ وصافي بركة عليه بقاو جوج حوتات هنا باش بغيتي تغداي باش
ناردين : صافي غير خليهم 
حفيضة : اوا بقاي حتا تغداي عاد سيري .... ناردين : معنديش شاهية ماما يلاه معايا راني خايفة اجي معايا زعميني أو نزعمك
حفيضة : الله يحفضني انا يلاه تهنيت من وجهو راك انت لي مسطية غادية ليه بالگفة أما كون جا عليا انا والله مو لا شافها سعداتو بيك 
ناردين عرفات مها مغديش تمشي أو غدي تبقا غير تنفخ لها راسها مشات هزات واحد شاكوش أو بدات تتجمع فيه واحد ربعة لخبزات ديال دار أو شوبينات 4 أو شوبينة كبيرة ديال ديسير أو مشات الماريو عندو هزات ليه شوية ديال الحوايج ما يلبس حتا عمرات ليه داك شاكوش رجع ثقيل بالكشيفة باش نزلاتو بقاي غادية بيه حتا وصلات لصاكة خدات ليه 5 الباكيات ديال الگارو أو شيرات الطاكسي حطات الشاكوش فالكوفر أو طلعات أو مشات مااا وقفات حتال قدام بولمهارز حبس مراكش دخل ليه مفقود والخارج منو مولود ...

وقف طاكسي قدام السجن كاااان عالي أو كبير أو فجنبو ناااااس كثار شادين صف لي وقف بطاكسي تيرجع اللور أشد نوبة مع ناس ناردين فواحد اللحضة بدات تتبكي كلشي تخلط عليها شافوها شي عيالات جاو قربو و تيصبرو فيها 
الشخص : تهدني ابنتي دبااا ربي افرج عليك 
هزو لها صااااك أو طرفوه على طريق ..
شدات معاهم صف أو كل وحدة أش تتگول لها أو تشكي لها همها هي غير ساكتة أو تتشوف بعينيها كل واحد او قصتو و كل واحد وهمو و كل واحد هاز معاه گفة على حساب جهدو كاااين لي مثقل أو جايب معاه شاكوش أو جوج أو الثلاتة وربعة أو كاين لي جايب غير واحد أو كاين لي جايب غير نصو معندو جهد باش إعمرو تكات ناردين على الحيط حينت كانت شمش سخونة تتحس براسها غدي تهرس وااااحد شوية وقفات واااااحد الحديدة مطرطقة عالية نزلات منها مراااا كبيرة فسن مع واحد البنت زوينة حروفها كبار أو كحلين طالقة شعرها شوية نزلات وحدة خرى هي لي كانت صايگة حتا هي كانت زوينة طويلة أو بيضة أو حروفها كبار أو حاسة براسها جااا واحد البوليسي حتال عندهم هضر معهم أو حلو لهم الباب رجعو كاملين دخلو لطوموبيل أو دخلو الحبس أو بدات الهضرة كثيرة جنب ناردين
الشخص1: هدي ديما هكاااا تتجي ديريكت تدخول ماشي بحالنا حنا تنبقاو منشورين نهار كامل 
الشخص 2: اوا حتا تكوني بحالها رااااه تنسمع لباس عليهم هدو 
شوية صف بدا تيتحرك أو بدأ دخول دكشي غدي بترتيب ناردين تتكحاز بشوي بشوي أو هازة شاكوش ديالنا فيديها أو مطلعة راسها تتشوف فداك المنضر اول مرة توقف هاد الوقفة مزال معارفة والو تدير كيف تيديرو الناس لي قبل منها تطول عنقها بغات تفهم أش تيشدو من عندهم تما
ناردين : خالتي عفاك ممكن نسولك 
سيدة : إيه ابنتي سولي 
ناردين : انا جيت نشوف بابا اول مرة أش تيشدو من عندكم 
سيدة : الله أطلق سراحو ابنتي عطيهم الكارط ديالك يتأكدو منك واش بنتو حينت الا مكااانش عندك نفس الكنية ديالو مغديش يدخلوك أو من بعد عطيهم شاكوش ديالك إقلبوه لا تكوني غدي دخلي ليه شحاجة ماشي هي هديك الحشيش ولا شي موس ولا شي زيزوار المهم الحوايج لي ممنوعة هما عليهم الداخل... *ناردين عاد فهمات*
ناردين : شكرا اخالتي بزاف 
سيدة : هانية ابنتي هدا واجب 
قربات نوبة ديالها أو جبدات لهم لكارط لسيونال من صاكها عطاتو لهم أو دخلات عند شي بوليسيات بداو تيقلبو فيها لاتكون هازة شحاجة معها ما خرجات حتا تريشات خرجات مگلوبة عاد مشات السمطة حطات لهم شاكوش حلوه أو بداو يحلو شوبينات ويخلطو بالمعلقة تيقلبو مزيان لا تكون شحاجة وسط شوبينة لي كملو منها ناردين تتسدها أو تدخلها الشاكوش عااد أشار لها بيديه باش دوز دخلات لقات صالة عامرة كل گاعد فقنت تيتسناو الحباسة إخرجوو مشاو ناردين تركنات لواحد لبلاصة هي لي بانت لها كانو فيها دوك العائلة لي دخلات لطاموبيل
نرمين : ااااي وااااش عورة متتشوفيش 
ناردين : غير سمح ليا اختي 
نرمين *تقلب فصبعها * مشيتي تهرسي ليا صبعي مرة خرى شوفي قدامك
ناردين هي اصلا معصبة وكملات لها هاد خيتي .. ناردين : صافي سد رآه گلت ليك سمح ليا مشفتكش أو زايدون انت لي ناشرة رجليك ديهم لهيه *هديك تعصبات*
شامة *شداتها* صافي ابنتي نرمين الله يسامح ...
ناردين حطات شاكوش أو گعدات كلها تترعد كون مخافت من هاد لبلاصة لي هي فيها كون ريشاتها خافت غير تحط فيها يديها يدخلوها لبنيقة . بدات طالقة ودنيها تتسمع فيها لا تكون تتهضر عليها ساع كانو تيهضرو على شحاجة خرى عاد بردات ...
هند : نرمين دبا انت متأكدة بالي خويا هدا هو أخير عام ليه هنا 
نرمين : اكيد متأكدة متخافوش ان شاء الله غير اكمل هاد شهر شهر لخور فيه 12 غدي نخرجو *شامة فرحانة*
شامة : الله الله وأخيراً ولدي حبيبي غدي يخرج حمدتك ياربي وشكرتك شكرا بزاف ابنتي عمرني مغدي نسااا خيرك 
نرمين : خالتي حنا عائلة وحدة الا موقفناش مع بعضنا فهاد الوقت إمتى غدي نوقفو هو رآه ولد عمي ونا مستحيل نكون تنوقف فوجه ضلم أو نشد قضاااية كبر من هاد القضية أو نجي حتال عندو أو نخصر مستحيل انا درت مستحيل باش إخليو ليه 10 سنين هي 10 سنين أو هدشي رآه بالكشيفة حاجة وحدة لي كانت واقفة معاه هو الملف ديالو نقي أو حتا الخيانة زوجية أو عاد الفلوس لي خصر عليه عمي المهم 10 سنين رآه هي هديك المخزن مضلموش أو هاهي دغية مشااات 
هند : فعلا دغية مشاااات انا بغيت غير إمتى يرجع خويا ويعيش معنا ونرجعو كيف كنا فلول عائلة وحدة فرحانين أو حتى حاجة ماتقدر تفرقنا ......
نرمين : ان شاء الله أحبيبة كلشي غدي يرجع كيفما كان .....
من بعد مدة طويلة وأخيراً بداو تيدخلو الحباسة أو جميع الأنضار كانو عليهم كل واحد تيمشي عند عائلتو دموع الفرح تتملئ المكان كلشي تيهضر كلشي تيتسابق مع الوقت شوية ناردين وقفات أو تتعيط على باها جاي تيجري لعندها عينو فالتين مشاااا ديريكت الصاك 
العربي : ااااش جبتي اااش جبتي گولي ليا أش جبتي واش جبتي ليا قرعة ديال شراب 
ناردين : اشمن شراب أبابا جبت ليك شوية ديال الحوت مقلي أو حوايجك أو لگارو 
العربي : حوت مقلي سيري الله إخرگو على وجهك لاااااش جاية گاع تتجراي موحش انا 
فالحوت ...

ناردين ؛ واااااارجع هاااااك شاكوش و باااابااا 
مشااا و خلاها حدو هز الگارو ناردين بدات تتبكي أو تتجمع ليه فحوايجو يلاه هزات شاكوش مقدراش مزال ترجعو الدار حينت عارفة غدي تسمع الهضرة من عند مها بانت لها واحد سيدة تم باينة ماشي فحالها جاية ممدخلة والو فيديها تتعنق أو تبوس فولدها حطات يديها على كثفها حتا هزات راسها فيها ...
ناردين : هاكي اخالتي هاد صاك عطيه الولدك فيه غير الماكلة أو شي حوايج جبتهم لبا سااااع مخرجش مبغيتش نرجع مثقلة بيه الا بغيتوه شدوه 
دغية شداتو من عندها أو بقاو تيدعيو معها خرجات تتجري أو دموع مبغاوش يتحبسو من عينيها معجبهاش الحال ...
*مكان أخور* 
نرمين *بالغوات* : ولكن كيفاش مبغاش يخرج واش مريض بيه شحاجة عفاك متخبيش علينا
البوليسي: منعرف اختي هو لي مبغاش يخرج لعندكم 
نرمين : واش گلتي ليه بالي مو بغات تشوفو 
البوليسي: ويااااه رآه فراسو 
نرمين *معصبة* رجع گوليه گالت ليك نرمين بالي شهر لخور فيه 12 غدي تخرج من هنا غير إوجد راسو أو عطيه عفاك هدشي عيط على شواحد إعاونك رآه ثقيل أو كاينة حتا شحاجة ديالكم فرقوها بيناتكم رآه رسلها لكم الحاج الشافعي 
البوليسي: الله يعطيه الخير گوليه رآه لجودان تيسلم عليه أو غير اكون هاني رآه كلشي غادي مزيان أو سي بهاء الدين رآه رجع انسان أخور إلا شافو مغديش إعرفو 
شامة : الحمد لله ياربي ياااك مبقاش معصب بلما نشوفو ليه شي طبيب نفساني منين اخرج من هنا 
البوليسي: لا بلاش سيد الصلاة فالوقت أو تعامل ديالو ولا مزيان مكالمي 
هند : الحمد لله المهم إلا شفتيه گوليه ختك هند تتسلم عليك .....البوليسي: مبلغ اختي
*مكان أخور*
حفيضة : دغية جيتي كيف لقيتي باك
ناردين : كيف غدي لقاه هو هو 
حفيضة : بنتي مالكي صفراااا واش مزال مكليتي والو من ديك زلافة ديال الحريرة واش باغية تقتلي رااااسك هاه
ناردين : معنديش شاهية بمرة اماما
حفيضة : اوا خصني نمشي لفرمسيان نشد ليك شي سيرو ديال فتح شاهية شفتك غدية أو تدوبي غدي يبقا فيك غير داك راس
ناردين : صافي هو لي بقا ليا نيت 
دخلات البيتها جبدات بيجامة قصيرة جمعات شعرها أو حطات تليفونها يتشارجة دخلات الكوزينة عطعات شوية الخبز خشات فيه حوتة أو كثرات الحرور فوق منها أو شوية بطاطة فريت أو مشات تخشات حدا مها تتأكول أو تتفرج فتلفازة أو عقلها مرفوع شلا مطارق تيضربو فيه 
وصلات العشية دخلات الكوزينة طيبات واحد الكوكوت ديال الحريرة حامضة مقومة على حقها وطريقها بطريقة المراكشية أو معها طريفات ديال اللحم ريحتها تتشم منين أو لين شوية تتسمع دقان كانت عبير لقاتها يلاه حطاتها فوق طبلة أو تتخوي لمها زلافة باش تبرد....
حفيضة : وبااااقي عگوزتك يابنتي يا عبير تتگد ودردگ *عبير فرحانة بدات تتركز*
ناردين : حبسي اصاحبتي غدي تنوضي علينا صداع مع جيران 
عبير : وينوض يااااك هادي دارنا أو تيشدو خلاصها من لشهر لشهر
ناردين : مصرفقة شدي زلافتك برديها 
عبير : الله جات هاد زلافة فوقتها والله العضيم خدامة أو طاحت ليا فبالي 
دغية حيدات صاك أو تربعات لها تتبرد أو تشرب
عبير : امضرا كيف لقيتي باك
ناردين : مزيان *مبغاتش تعاود لها قدام مها*
عبير : اوا عاودي ليا رآه عرفناه مزيان عاودي ليا بتفاصيل انت عرفاني معنديش مع الإختصار 
غمزاتها دغية فهات لبلان وجمعات فمها..
عبير : المهم هاد الليلة رآه غدي نبات معكم
ناردين : گلتيها لخالتي بعد 
عبير : فينها خالتك كلشي كاين فواحد العرس ديال بنت خالتي فرباط كون مكانت هاد الخدمة المنحوسة كون مشيت معاهم نبدل غير الجو قنت ...
بقاو البنات مقصرين حتا طاب نعاسهم دخلو البيت إكملو سهرة مع بهاء الدين تخشاو فبلاصتهم أو تيتسناو تليفون يصوني ...

أو فعلا دكشي لي كان مكاملة من بعد نص ساعة تصل بيها كان من صوتو باين عيان كثر من البارح غير تيكابر أو بغاااا اكمل لها القصة دغية باش يتهنا مبغاش إخليها معلقة دغية دخل معها فالقصة ....
⁦♨️⁩بداية الفلاش باك ⁦♨️⁩
خديجة : شكوووون ...
الحسكة : وغير انا حلي ...
خديجة : شكون انت ...
الحسكة : ونت حلي خلاص انا الحسكة 
حلات الباب دغية أو هي مخرجة عينيها
خديجة : انت أش تدير هنا 
الحسكة *دفع الباب* صااافي الآلة الخدوج درتي نسيب أو نسيتي الحسكة حبيبك 
تلاح فوق الفوتوي أو ناشر يديه أو حاط رجل على رجل....
الحسكة : جيت بغيتك ضوري لبنت خوك كانت تتهضر معايا حتى تقطع لها الحس رآه خلاتني مشوش عليها ضوري لها خليني نشوف مالها 
خديحة *تترعد* وخرج عطيني تيساع دباااا إجي رجلها يلقاك هناااا تخرج علينا طلق راسك تهز سير فحالك 
الحسكة : وتي مااالكي تتڤيڤري عليا مالو هاد رجلها تيقطع ريوس زعمة سيري تشوفي مااا تقضي كون كنا نخاااافوو من دجاج گاع ما نريشوه ههههه 
اسيل تتسمع الهضرة برا صحابها بهاء لي رجع خرجة تتجري كانت لاوية عليها غير فوطة ديال الحمام غير شافتو تصدمات 
الحسكة : وتي الأميرة ديالي كاينة گاع عندك هنا أو مخبياها عليا 
ناض دغية تلاح عليها أو ردخها مع الحيط أو تيبوس فيها أو حفيضة واقفة تتشوف مشات تتجري سدات الباب 
اسيل : الحسكة عفاااك ماشي دبا سير حتال غدا أو نجي لعندك 
الحسكة : منقدرش *خاشي وجهو فصدرها* توحشتك مغديش نمشي حتااا نبردو راااني شاعلة فيا العافية مغديش نفلتك توحشتك
خديجة : وتااا سير خرج عطينا تيساع 
الحسكة *جرها* لا خدوج ردي البال الباب غير نضرب شي ضربات أو نمشي مغديش نتعطل *دفعها أو سد الباب*
خديجة : نااااااري على هاد مسخوط الواليدين غدي يخرج علينا *شدات راسها*

هزها لاحها فوق ناموسية دورها بسرعة عندو ولصقها معاه و تلاح على شفاه ديالها كيقبل فيها بقوة بغا يكولها بقبل ديالو ...كيعض حتى ضرها في فمها وهي تفاعلات كان عاجبها الحال معاه .. لوات رجليها على الخصر ديالو بدات كتفتح ف أزار القميجة لي كان لابس ...هو كان نازل بقبلاتو على طول لعنق ديالها ...الغرفة كان تيتسمع غير صوت أنفاسهم الملتهبة كل واحد فيهم كيعبر على نشوتو ورغبتو الخور ...

شامة : أويلي هزهم هزهم أنااااا متأكدة كانو سبعة حطيتهم بيديا الله ياربي هدشي لي كانت خايفة منو طحت فيه صااااااافي عجبك الحال هااااهو مشاااا يقتلها راااااه گلت ليك متگولي ليه وااالو *طاحت فالأرض تتبكي*
نجلاء : يلاااه جااااوب خلاص ا نوردين جاااوب
نور الدين : الو نجلاء أش كاااين 
نجلاء : نور الدين سير دبااااااا عتق خوك رااااه هز الجنوي أو مشااااا يقتل مراااتو 
نورالدين *مصدوم* كيفاش يقتل مراتو ياااك مراتو كاينة عندو
نجلاء : هدي قصة طويلة معنديش الوقت نشرحها ليك عفاك خلي گاع دكشي لي فيديك وسير بجراااا الدار عند عمتها عفااااااك ما ترجع حتا تجيبو معاك .... 
نور الدين دغية ناض أو مشاااا تيجري غدي أو تيضوبل طوموبيلات طريق معارفش كيفاش دار لها بهاء الدين وصل كانت حالتو حالة تيحاول يتبت راسو حتا إحلو ليه الباب كانت جنوية مخبية تحت تجاكيط 
خديجة : صبر أولدي صبر واحد شوية هاني جاية نحل ليك يلاه اسيل سربي رااااسك 
اسيل : صافي اعمتي سمعتك شوف بقا مخبي غير تم عفاك متحركش من بلاصتك *تتقاد فشعرها وحوايجها * صافي اعمتي غير سيري حلي ليه الباب مجاتش فين تحل ليه الباب حتا دفع الباب بجهد أو مشاااا لها ديريكت جرها العندو غوتا وحدة طلعاتها مبقاتش نزلاتها طاحت الأرض تخرخر عمتها غير شافت داك من المنضر بالخلعة بالت فسروالها أو خرجاااات الزنقة تتجري تتغوات وضرب فخاضها أو كلمة وحدة فمها قتلها قتللها بغاااات تخوطر دكشي كان فرمشة عين بدخلتو بضربتو خلاها طايحة غارقة فدمياتها مدبوحة من لور أو كسوتها عامرة دم الحسكة سمع الغوات خرج بغا اشوف حتا تصدم من دكشي لي كان قدامو كان بهاء الدين مزال تيوجه طعنات قوية فكرشها گاع كرشها مفرگعة مخلاش لها الفرصة حتا تطلع روحها بشوية دغية سكتها تتنخص قدامو أو تخرخر حتا سكتات فمرة وحدة 
كانت الحسكة واقف وكلوا كيترعد، شاف ف اسيل وغوت حتى هز عينو فيه بهاء الدين أو رد ليه لبال الوجود ديالو صافي زاااد كحالت دنيا فعينيه منين شافو أو بدا تيشوف غير دوك تصاور ديالهم أو الفيديوهات و هما بزوج غارقين فرديلة ..
والجوقة بدات كتجمع التحت جمعاتهم خديجة باش اطلعو اشدوه تيسمعوا السبان والغوات الفوق ... كان بهاء الدين جاهل وكيوجه كروشيات الحسكة وهو كيغوت
هز رجليه وعطاه ليه لحجرو خلاه كيتلوى هز الجنوي أو خشاها ليه فجنبو أو بدأ تيضور فيها أو هي مخشية ليه فجنبوو تيغوااااات على حر جهدو أو سخفان والناس كلهم تجمعو عليهم وكيتفرجوا كاين لي تيعيط على البوليس كاين لي تيعيط على الإسعاف من بعد مخلاهم بزوج منشورين أو غارقين فدمهم دخل خوه تيجري لقاااه فضااا معهم أو گاعد حداااا رااااسهم 
نور الدين : بعدو بعدو من طريق خليني ندخلول 
غير شافهم فديك الحالة تصدم مشا تيجري عند خوه تيشلشل فيه
نوردين: اااش هدشي درتي واااااش انت حمق خرجتي على رااااسك 
وقف أو شاد فراسو بغا يحماق 
نوردين : نوض اخويا خلينا نمشيو من هنا قبل ما إجيوو البوليس وااا نوض سربي
تيجر فيه بحال إلا تيدفع فشي جبل كان گاعد أو تيشوف فيهم بدم بارد بحال إلا ماشي هو لي قتلهم مكاملة حتا ربوع ساعة البوليس كتاسحو المكان أو دغية ضارو بيه البوليس خايفين يهرب لهم ولكن هو كان مستسلم لهم أو هو لي مد لهم يديه باش إحطو مينوط بكل برود ...

بهاء الدين تحكم عليه بخمسة وعشرين سنة ديال الحبس أو نقصو ليه 5 سنين حينت معندو حتاااا سوابق قضائية أو حتا كان شوية تعاطف معاه حينت كانت القضية فيها الخيانة زوجية وقفوها ليه فعشرين سنة الحاج الشافعي تدخل وخصر عليه لي وراه ولي قدامو أو كلف ليه جوح محامين لي إوقفو معاه باش اكون شوية تخفيف عشرين كانت قاسحة عليهم إدوزها كلها أو فعلا خلاو القضية مفتوحة أو طالبو باش إدوز فالإستناف فأقرب وقت ممكن وهنا دخلات نرمين المحامية المشهورة الأب ديالها صديق مقرب من الحاج الشافعي أو هكا كانو 3 محامين لي واقفين على القضية ديال بهاء الدين فاش وصلات الجلسة بقاااو واقفين 3 المحامين مدابزين بالكشيفة باش قضرو إحيدو ليه 10 سنين و خلاوها واقفة ف عشرة وهكا غدي اكون دوز بهاء الدين عشر سنين ديال الحبس و هدا هو أخير عام ليه أو بقاااا ليه غير شهر باش يعانق الحرية من جديد ولكن بهااااء الدين لي كان من قبل ماشي هو هدااااا لي غدي يخرج بهااااااء دين تغير كليا وللأسف للأكفس ... ...
لم أكن يوماً شخصاً قاسي القلب والطبع.....لطالما كنت شخصاً هادئاً مسالماً لأبعد مدى..... أتشبث حتى اللحظة الأخيرة..... وأفعل وأقدم كل ما في وسعي لإسعاد الآخريين....كنت أول من يضحي ويتجاوز كل السدود ويحل كل المشاكل والأزمات وبصدر رحب...... أفضل مصلحة الجميع على مصلحتي الشخصية......أنا أول من كان يحضر في مأساتهم وأول من يشاركهم لحظات سعادتهم....... أول من يربت على أوجاعهم....... وإن ضاقت بهم الدنيا يجدوني أول من يسمع لهم ويحمل همومهم وأثقالهم....... في الماضي لم أكن أستطيع الرحيل عن أحد ألتمس العذر للجميع........لمن يتعمدون تجاهلي ومن يتعمدون إيذائي غفرت.......غفرت للجميع بلا استثناء حتى اللذين يكنون لي الكراهية والحقد ويفكرون ويخططون للإيقاع بي كنت أغفر لهم....... هذا أنا.... تمنيت حياة طيبة سالمة من الكره..... من الحقد... من الأذى..
لكن في قانون الغابة إما أن تصبح فردًا منهم..... إما أن تصبح خاضعاً وضحية لهم...... وهذا ما حدث معي بالظبط...... بعد فترة بدأت الحياة تكشر عن أنيابها وتعطيني أقسى وألعن دروسها....... كنت في أمس الحاجة لمن يسمعني لمن يهون من مأساتي وأحزاني..... كانت الآلام تعصرني والحزن يدق كل يوم أبواب غرفتي كآخر جندي أسير حكم عليه بالإعدام..... وها قد حان وقت إعدامه.....اكتشفت أنني وحيد..... وحيد جدًا........ صديق الجميع لكن لا صديق لي...... إن غبت عن الناس فلن يلاحظ أحد غيابي.....وإن بكيت أمامهم لن يسألني أحد عن سبب بكائي......... في لحظات الفرح أجدهم يلتفون حولي....... لكن في لحظات مأساتي فلن يهتم أحد بما حدث....... أنا لا أرحل ولذلك هم يبادرون بـإيذائي مع يقينهم أنني حتماً سأغفر لهم...... اكتشفت أنني وجبة شهية لمجموعة من الذئاب يتفنون في إيذائي......سقطت حتى ابتلعني الحزن دون أن يسمع أحد بأمري...... ثم ماذا؟
ثم عدت الآن أقوى لا أهتم أو أفكر إلا في راحتي النفسية.... أبادر بالرحيل عن كل ما يلوح لي بالرحيل..... وأنهال بالإهمال أمام كل الذين يتجاهلونني....... ومن يحاول إيذائي أتفنن في إيذائه بطريقة أشد قسوة وألم......أصبحت لا أغفر لأحد فما ان يخطئ أحد في حقي حتى أبتعد عنه للأبد...... وتحولت من شخص يضحي ويقدم كل شيء في سبيل الحب إلى شخص لا يضحي ولا يثق ولا يصدق كلمات الحب....تحولت وبكامل إرادتي إلى شخص يشبههم .....
حتى أنني تحولت إلى شخص لا يعرفني وهم المسؤولون عما حدث لي..........
ف سلاماً إلى كل الذين لا يحبون ولا يكرهون أحد..... ولا ينتظرون أحد ولا يفكرون في أحد...... سلامًا إلى الوحيدين جداً كشارع خلفي لا يمر فيه أحد.....

لكن لا تخبروا والدتي انني ابكي في الليل سراً...

يتبع..


التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.