مكالمة من مجهول الجزء الثامن

من تأليف سمر الغاشي
2020

محتوى القصة

رواية مكالمة من مجهول

يوسف : نزلي اناردين ...
ناردين : شكرااا بزاف ايوسف وسمح ليا 
يوسف : هانيا گولي الواليدة معاك بالي ماشيت الخدمة *ناردين حركات ليه راسها ودخلات*......عبير ؛ ناردين رجعتي ...
ناردين : ااااه ........ عبير : كيف لقيتي خالتي
ناردين : مريضة شداتها ضيقة تما وتزاد.عليها الحال بزاف انت عارفة ماما عندها الحساسية من لغمولا خرجت حتا شريتو لها ودخلوه العندها جيت من عندها كيف بغااااا قلبي منفوخ و الله معرفت علاش هدشي كااامل تيوقع ليااا تنحس براسي بحال إلا دنياااا كاملة رجعات ضدي ماما وبابا بزوجهم فالحبس دبا بقيت بوحدي
رقية : خلي ايمانك بالله ابنتي هدا غير اختبار الله بغااا يختابر صبرك دبا انزل الفراج ابنتي دباااا ينزل الفرااااج
ناردين ؛ ونعمة بالله غير فعلا اخالتي انا عيت وبزاف *عنقاتها*
رقية : صعيب الحال ابنتي صعيب الله اكون معاك ...
*في مركز الشرطة*
دخلوها ديريكت عند الكوميسير وحطو ليه تسجيل باش يرجع يفتح الملف من جديد نرمين تتبكي أو مقدراش ترجع تشوف تسجيل ...
الكوميسير: شوفي فيه گلت ليييييك شوفي 
نرمين *تتبعد راسها* اهئ هئهئ هئ مكنتش بغيت ندفعهااااا والله مكانت بغيت صدقوني اهئ هئ هئ انا ماشي مجريمة خالتي كانت عزيزة عليا سول كلشي قداش كانت عزيزة 
نوردين *معصب* عليها قتلتيها المجريمة هنا غدي تبقاي تعفني هدي هي بلاصتك 
الكوميسير ديك ساعة عيط على واحد البوليسي جااا ركب لها المينوط وهضر معهم باش إخرجو حفيضة من الحبس جاسر سلم على الكوميسير وخرجو ..بزوج 
نوردين : الحمد لله غير منين الحقيقة بانت 
جاسر : ااااه شكون كان إگول بالي نرمين هي مولات الفعلة البارح لي شافها تتنقز بين العزاية يگول هدي هي المرااا تتقتل الميت وتمشي فگنازتو معندهاش الوجه علاش تحشم اصحلي كلشي غدي يتصدم فيها فعلا انسانة خبيتة هدي
نوردين : كون مكان هاد تسجيل معمرنا غدي نعرفو الحقيقة دبااااا المرحومة عاد غدي تكون مرتاحة فقبرها 
جاسر : الله يرحمها يلاه خلينا نمشيو انا مزال خصني نرجع الشركة ...
طلعو فطوموبيل ومشااااو ...
*مكان أخر*
الگرديانة : هييي شكووون فيكم حفيضة 
حفيضة ناضت تتجري كانت گعدة تتقطع لهم البصلة وسط طاجين كانت تتوجد الغداااا
حفيضة : انا انا ....اختي ياك لباس رآه يلاه جات بنتي عندي شكون لي جا تاني بغا إشوفني 
الگرديانة : زيدي تحركي قدامي *حلات الباب* على سلامتك غدي تخرجي من هنا
حفيضة *ممصدقاش* واااااش تتهضري بصح اختي اناااااا صافي غدي نخرج وااااش صافي بانت الحقيقة عرفتو شكون هي مولات الفعلة يااااك *دورات وجها* شفتو راني گلت لكم بريئة ومقتلت انا حد ..... 
الگرديانة *منفوخة * وااااش غدي نبقااااو نحاجيو هناااا معاك تحركي زيدي قدامي *دفعاتها حفيضة غادية فداك الكولوار أو تضحك بحال شي هبيلة دخلوها الواحد المكتب مكتوبة فوق الباب مديرة السجن وجها مايطلع فيه شمس عطاتها واحد الورقة سينات عليها أو عطاوها حوايجها لي شدو لها منين دخلات وخرجات تتجري بحال إلا طلقتي الكلب من صيادة غير ضرباتها ديك شمس أو طلعات مع نيوفها بدات تعطس دمعة وخنونة تبكي بالفرحة خارجة تتجري بحال شي حمقة دوزات نهار تما بحال إلا داز عليها عام يلاه الحباسة دارو بيها أو بغاوها تكون خدامة تعود طيب لهم شهيوات ولكن ربي كبير تفكاااات منها ..

عبير ؛ ماما راااه طاب واش نطفي على طاجين ....
رقية : إيه ابنتي طفي عليه وجيبيه وعيطي على صحبتك باش نتغداو 
عبير : ناردين تتصلي العصر اماما 
رقية. : علاه دوا راااه گاع ما سمعتو اوا غير طفي عليه وخليه أنا بين ما نصلي *ناضت * اااه ياربي الحبيب *سمعو دقان* شكووون شوفي ابنتي شكون لي تيدق فالباب. 
عبير غير خرجات راسها من سرجم ديال كوزينة والقات حفيضة تصدمات 
عبير : ماما. ماااااما خالتي حفيضة جات
رقية : تتفلاي ...... 
عبير: والله ما تنتفلا عليك والله حتا هي لي قدام الباب
رقية : الله اضربك يابنت الحرام شحال من مرة تنگوليك متبقايش تحلفي بالله على لكدوب واش الله معاه لعب ستغفرت الله العالي العضيم مع هاد البنت كلشي عندها بضحك....
عبير : ناردين ماماك التحت اناردين طلي 
كلشي مشاااا تيطل غير شافوها نزلو تيجريو 
ناردين : مااااااما كيفاااااش حتا خرجتي 
حفيضة : گلت لهم بغيت نتبع بنتي وخرجوني هههه وهاني جيت تبعتك
رقية : على سلامتك احفيضة والله العضيم الا تندعي معاك فصلاتي زيدي دخلي نهار كبير هدا 
ناردين : بغيت غير نفهم انا كيفاش حتا خرجوك أو كيفاش حتا طلعات البراءة ديالك
حفيضة : گالو ليا خرجي خرجت بغيتي نسولهم حتا إصدقو راجعين فكلامهم انا بطاااا عليا غير إمتى نخرج الله نحمدك ونشكرك
عبير : ناردين شفتي راااه گلت ليك ربي كبير هاهو الفراج بداااا تينزل هاهي ماماك رجعات
عنقااات امها بجهد أو تتبكي 
ناردين : الحمد لله ما تصوريش قداش انا فرحانة منين ميمتي خرجات من الحبس هم ونزاح....
رقية : الله إدوم الفرحة ياربي عبير نوضي جيبي طاجين خلينا نتغداو سبحان الله داك طجين بحال إلا كان تيتسناك 
حفيضة : هههه الله يعطيك الخير اختي رقية 
ناضت عبير جابت لهم طاجين مع الخبز أو شلايض على جوج شكال وصينية ديال الكيسان ديال موناضة وديسير تجمعو على ديك طبلة مكاين غير گولها وضحك عليها حتا كملو .....
وها نحن نبتسم رغم المحن، تمر الأيام والشهور والسنين بخطى سريعة، ومع دوران عقارب الساعة تطوى صفحة من صفحات أيامنا لتترك لنا القليل من الذكريات والكثير من الألم،..
يذهب أناس ويأتي آخرون، تختفي وجوه وتظهر أخرى، تتلاشى الأقنعة وتبزغ أنوار آخرين في سماء حياتنا، نحن هنا نخلق لأنفسنا مساحة للعيش فقط،..
فطوبى لقلوب منحت قلوبنا السعادة، وسلام على قلوب طعنتنا ورحلت، فرغم النزيف لازلنا ننبض بالحياة،..!
🥀تسريع الأحدات بعد مرور 3 أشهر 🥀
مرت الاشهر وبدات ناردين كتقل ولكرش باانت وتزاادت فلوزن ورجليها تنفخوو ولا غير مبرزطة مع حوايجهاا حتا حاجة مبقات قداها وكتشدها الخنقة 6 شهور دغيا داازت كانت لابسة واحد الكسوة طويلة فالبيج أو فيها نقيطات فالقهوي أو فوق راسها فولار فالبيج ..أو قنبولتها قدامها ...وقفة تتسنا طاكسي مع داك صباح لي لبرد كان تيطير شافت فساعة لقات راسها معطلة بزاف ...غير بان لها واحد دغية تلاحت فيه ومشا ...غير دخلات لديك المگازة ديال الحوايج لي فگيليز 
لقات الباطرون ديالها معصب 
ناردين :سلام 
الباطرون : و عليكم السلام ا لالا عاد جاية كن بقيتي فداركم حسن البارح غيبتي قلتي كنتي عند طبيبة و اليوم جاية معطلة اش هاد الاهمال اخر مرة نشوف هاد السلوك ما منبغيهش يتعاود حيت المرة جاية الباب وسع من كتافك عطا الله اللي يخدموا خدمتك اللي نتي منفخة عليها ثفو صبحتو الله
ناردين :ولكن راه...والله حتا. غير 
الباطرون : سيري شوفي شغالك ما بغيت نسمع منك حتى حرف 
مشات ناردين وقفات فالمكان المخصص ليها اللي هو حدا لاكيس ودموع محجرينلها فعينيها ما عطاهاش حتى الفرصة فين دافع على راسها هادي هي الخدمة اللي لقات كتعاون فالمصروف ديال الدار لي شدات مؤخراااا ما تقدرش تجاوبو او لا ترد عليه الهدرة خايفة يجريو عليها ...

جات عندها عبير صاحبتها 
عبير  :* هراتها * زين صافا 
ناردين *شدات قلبها * نااااري مشيتي تسكتي ليا القلب حرام عليك أخير مرة ديري ليا هكا غدي تولديني انت بلا وقتي جاية تتگولي واش صافا اودي ما صافا والو ما شفتيش الباطرون بغا يجري عليا قالك ما بقيتش كندير خدمتي مزيان ما خلا غير اللي نسا وجه نحس يلاه لقيتيه خرج ولكن ماشي بعيد يرجع أو مبغيتش اجي أو يلقاك عندي سيري غدي تخرجي على خدمتي 
عبير : الحيماري لاخور ولكن سرك انت لي مخلية الشركة وجاية خدامة هنا 
ناردين : رآه هضرنا فهدشي صاااافي مبقيتش بغيت حتااااا حاجة من ديك العائلة مزال بغيت نخرجهم من حياتي فمرة 
عبير : ولكن جاسر مالو أش دخلو فمشاكيل ديالك مع ولد عمتو هو ضريف وحنين ههههه
ناردين : رااااك گلتيها بفمك هو صدق من عائلتو ونا اي حاجة غدي تجيني من عندهم بنااقص منها 
عبير : وخا الآلة لي عجبك واااش مرتاحة فدارك جديدة بعد رآه خليتو علينا بلاصتكم قدها قداش اصحبتي كون غير رجعتي لاش لكرا..... 
ناردين : لي ضيف غير ضيف اعبير وخا يبقى شتوى وصيف والله يجعل البركة رااااه 3 شهور ونتما مسكنينا عندكم اوا منين خدمت أو ربي وسعها عليا صافي هاني لقيت دار وهاني غادية مع الوقت الحمد لله 
عبير : غدا هو أخير جلسة عندكم فالمحكمة ياك واش صافي انت متأكدة بغيتي طلقي منو ناردين : ااااه هو لي عقد الأمور أو معكس هو داير هدشي غير بلعاني بااااش افقصني و يبقا مجرجرني كل شهر غير باش رجع ليه هو حمق انا مستحيل مزال نكمل مع واحد مريض ومعقد مخصو غير لولاد وحش أو مكلخ أو أناني كيفما تفكرتو تنتعصب حراااااام عليك خصرتي ليا صباحي غير هكاك بسيرتو 
عبير: ههههه سمح ليا أحبيبة غير شفت تاريخ وفكرت الجلسة الأخيرة ديالكم اوا الله إدير شي تاويل ديال الخير 
ناردين : امين امضرااا علاقة ديالك مع داك خونة غادية مزيان يكما معقد بحال ولد عمتو حتا هو 
عبير : لا لا كون روفيكس بحالو والله ما نعمر معاه سوق انت عارفة انا جايبة عليه شبابي غالي ولكن منكدبش عليك سيد طااااااح راااااه مشروط فياااا بالمعقول ههههه
ناردين : مزياااان هكااااك نبغيك رجال كلهم بحال بحال غير ضعافي إخليوك بحال شي شرويطة تحت رجليهم نصيحة مني ليك وخاااا تكوني منعرف گاع أش تتموتي على قبلو متبينيش ليه گاع 
عبير : لا متخافيش أو بلاما توصي أناااا من دكشي لي عشت معاك من عداب تعلمت مزيان انا لي تنعدبو ماشي هو غير كوني هانية
ناردين : مزيان هكاك نبغيك يلاه سيري دبااااا رااااه خايفة يرجع الباطرون يبقااااا تيسمعني فالهضرة *عبير باستها أو مشات*
ناردين مشات تتجري بدات تتستف فالحوايج لي دخلو المگزة جداد حتا وقفات وااااحد طوموبيل مطرطقة دخل الباطرون تيجري دخل المحل أو قال ناردين توقف أو تبسم وترحب بالكليان ديالو 
الباطرون : مرحبا بيك اسي بهاء الدين نورتي المحال غير البارح دخلو حوااايج جداد منوع لي تيعجبك... . 
هاز راسو السما بكل كبرياء أو تيشوف فالحوايج لي قدامو ... ناردين تتشوف فيه بغااات تفرگع عرفاتو هو تيدير هكااا غير باش اعصبها غدي اسكت لها القلب بهاد تصروفات ديالو 
الباطرون : تحركي جيبي لسي بهاء الحوايج لي جبت البارح خليه يختار منهم لي عجبو 
نزلات الكاب التحت أو هي تتصوت جاية أو جايبة. فيديها كثر من 5 كوستيمات من اخير مكاين فسوق حطاتهم قدامو بنتارة ومغوبشة
بهاء الدين تيشوف فيها ....
الباطرون : هاهما اسي بهاء الدين دخل قيسهم ....
بهاء الدين: هزيهم أو تبعيني *مفقوصة*
الباطرون: تحركي وااااش متتسمعيش يلاه هزي أو تبعي سي بهاء الدين ولي عجباتو فيهم جمعيها ليه أو تهلاي فيه 
ناردين غادية أو تتسب وتعاير حتا وصلات عندو مدخلاتش رمات دكشي قدام الباب وراجعة دغية شدها من يديها أو زيرها مع الحيط ودفع الباب برجليه سدو 
ناردين : اااااي بعد مني راااه غدي نغوت
*بهاء سارح فعينيها أو يديه تتلمس فكرشها أو سدرها* 
بهاء الدين : عيطي علامن مااا بغيتي..ونعيط معاك 
ناردين *تدفع فيه* وخااااا دير لي دير تتبقااا ديما فعيني واااحد جبااان ورخيص عمرك مغدي توصل لدكشي لي بغيتي واااش تتفهم تنكرهك وتنكره ساعة لي عرفتك فيها 
بهاء الدين مقابل غير شفايفها كيفاش كانو تيتحركو مزال مكملاتش هضرتها تلاح عليهم أو تيبوس فيهم بكل شوق قطع نفسها ...

ناردين خضرها او نسجماات معاه فديك اللحضة وهو عاجبو الحال عرفها مزال تتبغيه كيدوز يديه على بطنها وكيتحسسها كيخليها تركل بدوك لمسات ديالو او تتحس بالفرشات فمعدتها تيتراقصو كانت قبلة كلها شوق والحنين ومشاعر متبادلة من الطرفين كااان تيتمتع برحيقها فمو او يديه تتسارة على جميع انحاء جسمها ناردين فديك اللحضة بحال الا صرفقها دغية دفعاتو خلاتو مصدوم خاااجة او تتقاد حوايجها أو تترجع الفولار على راسها ..هزات صاكها وخرجااااات تتجري من تمااااا وخلات الباطرون تيغوت موراها.....
الباطرون : غير سمح لنا اسي بهاء الدين هاد الخانزة هكااااا دايرة خدمتها ديما ناقصة بحال كمارتها ندمت على نهار لي خدمتها فيه 
بهاء الدين زير على يديه كان غدي إسوس ليه فمو ...على هاد الهضرة لي تيگول عليها 
الباطرون : ارااااا نجمع ليك هدوو لي فيديك. اسي بهاء الدين الا عجبوك .....
بهاء الدين زف ليه بشراوطو وخرج بسرعة تيقلب عليها بعينيه يمين وشمال معرفها منين دازت بقا تيدور فبلاصتو أو شاد فراسو أو تيصوت ......
ناردين شداتها جرية وحدة غادية وحاطة يديها على كرشها تتحس بشحاجة غدي نزل من تحتها بديك سرعة لي كانت غادية بها دغية خففات المشي أو تتهدن فكرشها حتا مشااا لوجع بقات غادية حتا وصلات قدام دارهم خرجات سوارت من صاك او حلات الباب ودخلات وهي تتنهج بحال الا كانت فسباق دخلات ديريكت الحمام وتقبلات مع المراية وتتشوف فوجها مخطوف منو اللون او عينيها حمرين بدموع او سخفانة او شفايفها حمرين ومنفوخين صدرها تيطلع او تينزل حيدات الفولار من على رااااسها حتى تتشوف شي بقع فعنقها اثار ديال قبلات ديالو زادت فالوتيرة ديال البكا علاش رجعتي كتفكرني فالماضي علااااش بهاء الدين علاااش.. نفضات راسها من التفكير ناضت حيدات دوبيس ودخلات لدوش طلقات لما وتخشات وسط البانيو مغمضة عينيها كتحاااول تنسا أي حاجة كتفكرها فناردين ضعيفة تخشات كاملها كتشوف فالسقف وحالا عينيها وسط لما مدازش بزاف تالوقت حتا خرجات وبدلات حوايجها ونشفات شعرها خرجات كتجر رجليها بالبنطوفة صيبات ليها كاست لقهوة كحلا وهزات لكاس وتمات غادية بيه لبانكو جلسات فوق كرسي دارت رجل على رجل ورجعات سهات .. كييانو ليها ناس مشغولين شي غادي شي جاي ..شي فرحان شي مقلق ومدابز غير مع حوايجو حسداتهم وضحكات على راسها غير دابا كانت فرحانة أو كانت عائشة حياتها بخير 3 شهور دازو كانو هما احس اياااام عاشتهم عاااد بدات تتشق حياتها فجأة رجع بين ليلا ونهار تقلبات حياتها ..من جديد من بعد 3 شهور ديال غياب هاهو رجع باش انغص عليها عيشتها لقات راسها وسط دكريات ديالها لولاو بالنسبة ليها كابووس مقدراش تحكم فعقلها مقدراش توقفهم محساتش بالكااااس لهرسات بيديها حتى لقات يديها كتقطر بالدم عاد فاقت من الگلبة كتشوف فيديها كتقطر بالدم وكلها كترعد ناضت كاتجري دخلات لدوش طلقات عليها لما بقات كتحيد فالجاج كان وسط يديها وساهية حتى قفزها صوت أمها كانت يلاه دخلة من سوق...
حفيضة : يلاه تنگول شكون هدااااا لي فالحمام عاديني بيك فالخدمة خلعتيني مالكي جيتي بكري ياك لاباس..
ناردين دارت شافت فيها ورجعات كتحيد فالجاج .........ناردين : بهاء الدين رجع اماما رجع ...... حفيضة : فين شفتيه 
ناردين *دارت عندها* جااااااا عندي المحال ودار سبة زعمة جاي يتقدااااا الحوايج...غدي نحماق يلاه ما تهنيت منو ها هو رجع تاني ...

💕فلاش باك .....عودة إلا الماضي 💕
الحاج الشافعي غادي جاي أو جامع يديه ورا ضهرو أو باين على وجهو تعب والقلق
الحاج الشافعي: يعلم الله هاااااد الولد فين مشااااا تاني منين خرج من صباح مبقاااا باااان الله إحضر فيه سلامة هاد الولد ولا يخلع ....
نجلاء : عمي بلاما تخلع صافي خليه إلا بغاااا يبقااا بوحدو ماااا فيها بااااس
الشافعي: لا بهاء الدين ماشي ديال يبقا بوحدو الا بقااااا بوحدو تيبقا يلعب بيه عقلو داك الولد مبقاش تيتفهم ليا ما عرفت ما ندير معاه والله العضيم گلت غدي يتزوج ويدير عقلو سااااع عاد ما زاد تفلس بالمعقول 
هند : بابا ولكن خويااااا رااااه لي داز عليه ماشي قليل غير الله اكون فعونو عاااد البنت لي كانت وقفة معاه او داير فيها ثقة صدقات قااتلة مو رااااه الحماق بعينيه هدا
الشافعي : اوا الله إدير. ليه ولنا شي تاويل ديال الخير واش جمعتي دكشي ابنتي 
نجلاء : ايه اعمي ورااااني جمعت كلشي إلا بغيتي خلينا نمشيو محد دكشي مزال سخون هند عيطي على نوردين گوليه ينزل غدي نمشيو دباااااا
كلهم طلعوو فطوموبيل وسدو دار أو مشاااو عند ناردين بغاو يتعشاو عندها أو فنفس الوقت اطلبو منها سماحة هي ومها ...ناردين يلاه حكات سنيها بغات تنعس حتا تيسمعو دقاااان ....
يوسف : أناااا نحل غدي اكون غير معاد صاحبي لي جاااا خليت عندو شارجور ديال تليفون * غير حل الباب تصدم أو عينيه كانت غير على هند غير هضر الحاج دغية فاق *
ااااه كاينين دخلو مرحبا بكم...
طلعات نجلاء مع هند هما لولين أو تيعيطو عليهم جات رقية رحبات بيهم ...
رقية : مرحبااا بكم طلعوووو الحاج الشافعي طلع أسيدي طلع نهار كبير هدااااا
الحاج الشافعي: ترحب بيك جنة الآلة واش كاينة ناردين ....
رقية ؛ ايه كاينة دخلو الصالون انا نعيط عليهم
مشات تتجري عند البنات يلاه لقاتهم تخشاو 
نوضو نوضو عائلة شافعي كلهم جااااو
ناردين : كيفاااااش واااش بصح
رقية : وناااا غدي نكدب فهدشي يلاه نوضو دغية انا نمشي نفيق حفيضة يلاه غدي تمشي لها حتا تتسمع صوتها فصالون 
حفيضة : مرحبا بكم *كلهم وقفو سلمو عليها*
الحاج الشافعي: سمح لنا الا حفيضة رآه الوجه لي نشوفو فيكم مبقاش لنا من بعد دكشي لي وقع 
حفيضة : لا لا الحاج متگولش هكاك حنا عائلة أو نساب أو حباب أو مشاركين دم أو الغلاط تيوقع أو ديما العين متعلى على الحاجب غدي تبقاو ديما الفوق وكبار فعينينا الله يستر العيب ...
الحاج الشافعي: الله يخلف عليك ..
رقية : علاش معدبين راسكم 
نجلاء : مكاين حتا عداب اخالتي غير عشانا غدي نتعشاو گال لنا عمي نجمعوه ونمشيو نتعشاو عند ناردين ونطلبو منها سماحة هي ومها
خرجات ناردين تحنات على يد الشافعي باستهم أو عنقها أو تيطبطب على ضهرها....
الشافعي؛ الله يرضي عليك ابنتي وسمح ليااا بزاف والله العضيم معرفتش كيف وقع لنا بنت الحرام لعبات بعقلنا مع حنا مزال مدوخين بموت الحاجة كلشي جاااا على غفلة أو حتا مضنيناش نهائيا هي تكون مولات الفعلة راااه وحدة منا زعمة وكبرات تحت عينينا والله حتال دبا ممصدقش هدشي لي وقع لنا غير سمحو لناااا بزاف والله يخلف على بنتي نجلاء هي لي بينات الحقيقة كاملة أو كانت ممصدقاش بالي حفيضة دير شحاجة بحال هكا *كلهم شافو فيها وضحكو*
حفيضة: الله يخلف عليك ابنيتي ويخلي ليك وليداتك ويبعد عليك ولاد الحرام 
نجلاء ؛ امين يارب هانيا اخالتي هدا واجب وحبل الكدوب قصير رآه غير بنادم حمق الله يهدي مخلق وصافي أو الحمد لله اخالتي على سلامتك ....
مشات ناردين العندها عنقاتها أو بقاو تيتبكاو بزوج حتا طيحو ضيم عليهم كاملين 
رقية : ههههه وبركة من البكا الحاج مسكين جاب عشاه باش نتعشاو أو نساو المشاكيل وصداع ولا نبداو نتبكاو ونتفكروهم تاني 
الحاج الشافعي بدا تيمسح دموعو بكمامو شوية بداو تيحطو فالعشاااا خرجااات رقية من داك صاك وااااحد جوج قلوشااااات كبااار طنجية معسلة بالملوج حطو طبسيل كبير ديال طاوس قلبو فيه دوج جوج طنجيات أو بداو تيحطو الخبز كلشي تجمع على طبلة أو تتخوي لهم رقية الموناضة بقاو على گولها وضحك عليها كاااان جو عائلي بمتياز نسااااو الهم أو كلشي كان تيبان على وجهو الفرحة لي شحال هدي مبقاو شافوها ولا بانت على وجهم...

غير كملو العشاا هزو طبلة أو حطو صينية ديال اتاي أو طبسيل ديال الفاكية مقصرين بها وهضرة تجبد هضرة البنات مركنين فجهة أو ناس الكبار فجهة أو يوسف كاين مع رجال زعمة أو عينيه عند البنات كيفما دورات وجها هند تتلقاه مقابل معها ....
ناردين : من بعد هدشي كامل اختي فين بغيتي رجع غير گولي ليا راااه مكاين فين سيد مريض أو مرضني معاااااه من بعد دكشي كامل جاي تيگولي غير كدبت عليك انا متنبغيكش انا معاك غير على قبل الولد حينت مبغيتكش تقتليه واش هدي هضرة إنسان أناني تيفكر غير فراسو معمرو فكر فيااااا ولكن صافي أخير مرة عطيتو الفرصة شحال من مرة ولكن ديما تيخدلني حتا حملي كيف ناس معشتوش كبر غير بالفقصة والعصاب معاه كل نهار مشكل جديد مالي عليها سيد حمق ولا يعلم الله بيه نصيحة مني صيفطوه السبيطار الحماق أما زواج راااه بزاف عليه راااه غير تيضمر بنات ناس ماشي تزوج بموسخة صحابو گاع بنات ناس بحالها مصرفق الخور نجلاء تتگولي ليا نرجع معاه بحال إلا تتگولي ليا أجي نتاااحري راااه العيشة معاه انتحار اختي واش غدي نرجع عند واااااحد ميت عندو الإنفصام فشخصية مرة معاك مزيان وتگولي هدا هو رجل ومرة خرى يتگلب عليك يعدفك حياتك 
نجلاء: ناردين انا مفراسي والو مكااانش عليك إگوليك هكاك انت أشنو دنبك علاش قاسي معاك إلا مكانش تيبغيك إگولها مكاين لاش الكدوب أو الولد رااااه عايش عايش بيكم ولا بلا بيكم الله يهدي مخلق وصافي بهاء الدين معمرو كان هكاااا من بعد هاد المشاكيل كاملة لي وقعو ليه تبدل علينا كاملين باه أو مبقاش تيفهم فيه والو .....
ناردين : انا غدي نبدا فالإجراءات ديال طلاق من غداااا ولدو رااااه مكاين لي إگلعو ليه غير باش نرجع معاه مستحيل 
نجلاء : وخا اناردين لي إريحك ديريه اهم حاجة هي رااااحتك اختي أو هاد طلاق ما بغيناش يأثر على علاقتنا بيك 
ناردين : ههههه حمقة اكيد علاقتنا غدي تبقااا كيف هي حتا حاجة مغدي تبدل *تعانقو*
الحاج الشافعي: تبااارك الله الوقت دغية دازت جوج هادي يلاه نوضو نمشيو 
رقية : علاش بقاو باتو عندنا *وقفو*
الحاج الشافعي:لا الله يجعل البركة ضحكتا تفوج قلبنا هدا هو الموهيم خليناكم على الخير ...*تسالمو معهم أو مشاو *
🍻 فواحد لبوات 🍾
وقفات واحد طوموبيل قدام واااااحد ليبوات تيجيو لها غير ناااااس لي معروفين أو خانزين فلوس نزل بهاء الدين عاقد حجبانو أو باين عليه معصب ردخ الباب ديال طوموبيل بجهد أو رمااا على راسو القب ديال تجاكيط الكوير لي كان لابس ومشااااا بخطوات تابتة وراسو الفوق دخل ديريكت ودفع الباب بيد وحدة أو تيشوف شي طايح على شي نااااس مغيبين على دنيااااا عايشين فالعالم ديالهم بوحدهم طاح عليه وحدة خانزة شراب دفعها بيد وحدة ومشا ديريكت الفوطويات حط تجاكيط أو جلس بغا ينعازل ويثمل ليه معا راسو فبلاصة بعيدة على بنادم أو فريعهم ....
حطو ليه جوج القراعي ديال شراب تكا على لولة كيشرب كاس تابع كاس بلا قطعة بلا والو ..

كان جلس بهاء الدين فبلاصة كيبااان لبوات كااامل من الفوق . زادو سرباي قرعة فودكا تيخوي فالكاس الموسيقى مجهدة وضواو كل دقيقة كيتقلبو فلووون وكلشي محيح ها لكيشطح ها لشاد شي قحبة حداه مقصر معاها البنات مستفيين بحال شي عارضات ألأزياء والبوات كيجو ليه غير شكون وشكون .. كل وحدة كضرب على راسها الزيين غير مشتت كيجي واحد يدي وحدة كيصدق داي جوج .. واحدة قشعات بهاء الدين منين كان داخل مع الباب الفت الإنتباه ديالها وخلاها بلا عقل تتشوف فيه گاعد غير بوحدو طاح لها العجب بحال هاد زين كامل أو معندو حتا وحدة فحياتو زعمة الهاد درجة البنات عمين تجرأت أو مشااااات العندو تتمايل بخصرها بشكل مثير بهاء الدين الگارو فيديه ومرة مرة يهز كاسو يشرب دقة وحدة ممسوقش ليهم البنات كيدوزو من حداااه عينيهم غير عليه وهوا مكينش فهاذ العالم ..
مريم : غفران حبيبة فين غادية تتجري *لاحت عينيها جيهت بهاء الدين*
غفران : غادية عند داك زين شكوون هاد الغزاال امريم واش عارفة عليه شحاجة 
مريم : هذاك غير بعدي منو مزوج 
غفران : وماالي غناااكلو
مريم : غفران كنعرفك مزيان كاع رجال لكيجو لهذ البوات دوزتيهم من الأحسن غير تبعدي منو ماااااشي منوع لي غدي إعجبك 
غفران : ههههه مريم شتك زتي فييه شوي لااا علاه مالو حتا ما يعجبنيش شوفي شحااااال زوين هدا كامل أو مغديش اعجبني
مريم : غفران ضبري راسك نخليك جا حبي انا غفران شافت بهاء الدين قربات ليه وكتمايل جات عينيها فعينيه وگعدات فحجرو أو تتأكول فدوك تقيوتات لي فوق طبلة وتضحك بضحكة مقحبنة 
غفران : ماااال زين گاعد بوحدو ومالو مهموم 
مزال مكملاتش هضرتها شد يديها وجرها هز تجاكيط وسوارت من فوق طبلة وخرج بيها وهي فرحااااانة حل طوموبيل ...
بهاء الدين: طلعي.....غفران : ههه فين غنطلع 
بهاء الدين : فوق راسي طلعي دغيا مضيعيش وقتي *غمزها * 
غفران : نطلع ازين علاش لا ههه
طلعات ودارت سمطة وشد طريق مكسيري لحضاتو كيسوق بسرعة وكيفوت ضواو الحمرين أو كيفاتني طوموبيلات بطريقة جنونية بقات ساكتة عرفاااتو ماشي حتى لهيه وفضلات تبقا ساكتة دير خدمتها وتقود فحالها .. وقف قدام واحد العمارة رااقية هبطات وسدات الباب بشوية .. سد طوموبيل وتمو داخلين كان صمت وصوت الواحيد هو ديال طالونها هوا لكيتقرقب وقفو حدا الأسانسور حلو ودخلو ورك على رقم طاج ديالو مدة قليلة كانو وصلو حل باب دارو ودخل .. دخلات حلات فمها فديكور ديال دار نسات راسها وهي كتحقق فيها تا قاطعها صوتو .. ها لبيت تبعاتو وهي كتمايل كي دخلات لاحت طالونها ورسمات إبتسامة مثيرة على وجها وقربات ليه دورات ديها على صدرو و واليد لوخرا كتحل بيها صدايف لقميجة وعينيها وسط عيينيه .. سها فعينيها تا حس بيها جرات ليه لقميجة من يديه ودورات ديها على عنقو وتلاحت على فمو كتقبل فيييه بطريقة مثيرة هو حتا حاجة متتحرك فيه شاركها فتقبيل دخلو فقبلة عنيفة حسات بفمها غيطير من بلاصتو دفعها فوق نموسية و طلع فوق منها كتبوووس فيه وتهرب فمها باش تجهلو رجع كيبووس فيها بجهالة بقاو مدة طويلة غير فلفلورطاج حتى لقاو ريوسهم مجردين من ملابيسهم وهوا طالع فوقها فرق ليها رجليها وطلعو معاهاا تااا غوتات حسات بالوالدة تزعزعات من بلاصتها وحسات بالألم كثر وداكشي تحتها كاتحس بيه كبيير كيدخل ويخرج عاشرات بزااف تالرجال ولكن بحالو وبهاذ سوفل أبداا سخفها ما حدها هي كتغوت وهوا عاااد ما كيزيد مبقااااتش تتحس بتحتها تتغوات أو تبكي هوووو جهل عليها عينيه مغمضين فديك اللحضة غفران فلول حسان بالمتعة ولكن من بعد ولات تتحس بالألم لي مخلهاش مزال تصبر عشرها معاشرة ديال حيوانات ليل كااامل وهوااا فوقها مكينش فهاذ لعاالم مساافر لعالم ديالو وصلات ستة صبااااح عاااد تلاااح فوق نموسية كينهج .. تجبد حتا هز تجاكيط جبد لفلووس رماهم علييها ناضت بصعوبة هزات الفلوس خشاتهم فصاكها هزات كسوتها لبساتها وهزات طالونها بيديها خلاتو ناعس سدااات لباب وخرجات تتجري فحالها شدات تاكسي ورجعات لدارها دخلات رمات صباطها تلاحت مرمية فوق طليق مسخسخة
گاع عضامها مفكوكين ...

اليوم هو نهار لي غدي تقدم فيه نرمين قدام واكيل الملك كانو كاملين واقفين قدام المحكمة الإبتدائية لي فمراكش عائلة شافعي كاملين أو عائلة نرمين كل واحد تيهضر مع المحامي ديالو لي متكلف بالقضية ...كانو الأجواء متوترة نوردين تيتصل بهاء الدين والو تليفون تيصوني حتا تيعيا أو تبسكوت تعصب 
بهاء الدين مزال غااااارق فنعاس رجع تليفون ديالو تيصوني بداااا تيحل عينيه كانو حمرين أو شاد فراسو تيحس بيه بغا يتقسم على جوج هز راسو من فوق الخدية أو مغمض عينيه أو نايض تيقلب على تليفون غير لقاه هز وشد الخط مشاف حتا شكون لي صونا ليه ..
نوردين : وفينك من صباح ونا تنصوني ليك اصحبي طلق رااااسك واش نسيتي اليوم رآه المحكمة زعمة طلق رااااسك رااااه غدي ندخلو ...بهاء الدين*بصوت قوي* هاني جاي
قطع أو زف بتليفون فوق ناموسية ودخل الدوش بدا تيحيد فحوايجو معصب أو گعد تحت رشاشة ....
*مكان أخر*
كان القاعة عامرة أو بداو الحباسة بواحد بواحد تدوز القضية ديالهم قدام وكيل الملك نرمين شادة صف مع الحباسة تتسنا نوبة ديالهم أو منزلا راسها أو ومها وباها تيبكيو أو تيصبرو فيها غير من بعيد زعمة متخافيش غدي نخرجوك شدين لها كثر من 3 محامين لي مرافعين لها فالقضية كل محامي تيخدم بزبابل ديال الفلوس ....
الحاج الشافعي: گاع محشم مزال شاد لها محامين بغااااا اخرج المجريمة ديال بنتو 
نوردين : غير تيحلم الجريمة تابتة عليها تسجيل فصالح ديالنا من بعد ربوع ساعة دخل بهاء الدين لابس كوستار فالكحل أو ديك تغوبيشة كيف العادة غادي بكل كبرياء أو گعد لور مع القاعة عامرة أو متبع كلشي وصلات نوبة ديالها وبداااا صداع فالقاعة كل محامي شد بلاصتو أو بداو فالغوات كل واحد باغي ابين خدمتو كثر من ربوع ساعة أو هما تيتنابحو باش اكون تخفيف ..فالحكم القاضي هو الغراق دخلو الداخل وخرجو كلشي فقاعة الإنتضار ساعة أو رجعوهم تاني القاعة دخل وكيل الملك أو بقااااا صمت فالقاعة كلشي گاعد على اعصابو القاضي تيشوف فالملف لي قدامو وبدا تيعطيهم فالحكم واحد بواحد حتا وصلات القضية ديال نرمين أو تحكم عليها ب 25 سنة ديال الحبس كلشي فرح شوية رجع القاضي تكلم وگال غدي اكون تخفيف على حساب حسن سيرة نقصو لها خمسنين أو خلاوها واقفة فعشرين عام واقفة كلشي بداااا تيغوت. بلأخص عائلة نرمين كانو بغاو غير 15 العام أو مزال القضية تستانف ولكن كان رفض أو تجمد لها الحكم أو هكا نرمين غدي تبقا عشرين سنة بدات تتبكي وتغوت أو لبوليس تيجرو فيها ...
هند ونجلاء بداو تينعانقو أو تيبكيو بالفرحة وأخيراا غدي تعاقب المجريمة لي قتلات أمهم شافو بهاء وااقف بعيد جاو بجرااا العندو عنقوه بزوج أو تيبكيو فحضنو هو حاوطهم بيديه أو تيبوس راااسهم بزوج أو الإبتسامة على وجهو خرجو كاملين من المحكمة فرحانين غير وصلو مشااا ديريكت طلع البيتو أو جبد لفاليز جمع فيها حوايجو أو نزل ...
هند : خوياااا فين غادي ...
بهاء الدين*حط لفاليز * غدي مسااافر 
هند : اخويااااا غدي تساااافر وتخلينا 
بهاء الدين*شد راسها* محتاج نبقاااا بوحدي شوية أو حتا عندي شي خدمة الخارج البلاد هدي هي الفرصة نكملها أو فنفس الوقت نرتاح أو نرااااجع راسي ...

نجلاء *جاية تتجري* خويا بهاء الدين شحال غدي تگعد راااه ناردين رافعة عليك دعوة طلاق ..خصك تكون حاضر 
بهاء الدين*بدون اهتمام * المحامي غدي يتكلف المهم هاني مشيت منين يرجع الحاج گولو ليه بالي مشيت الأمريكا هو عارف الخدمة لي عندي تما ..
هند : غدي نتوحشك اخويا عفاك متعطلش علينا بزاف *باس راسها بوسة طويلة*
بهاء الدين: لا مغديش نتعطل ديها انت غير فقرااايتك *شير لعينيه* عينيا غدي إكونو عليك اهند عليك ماشي غير انا نمشي من هنااا انت دوزي من لهيه هاااااودني منك ناري أو توصلني عليك شي خبار ماشي حتال لهيه أش غدي ندير فيك نجي نجري ندبح موك 
هند. : ههههه خوياااا بركة راك تتخلعني بهاد الهضرة الله يحفض اشمن خبار غدي توصلك عليا مثلا راني تربيت يديك اخويا عيب تگول هاد الهضرة بحال إلا متتعرفنيش *باستو فحنكو* ...بهاء الدين: يلاه خليني نمشي 
بهاء الدين مشاااا المطار لقااا طيارة ديالو وقفة دغية دوز الإجراءات وطلع فطيارة بهاء الدين هااارب من كلشي حتااا من راااسو بعد باااش يتأكد من المشاعر ديالو المخربقة تجاه ناردين معرفش واش تيبغيها ولا غير تيشفق عليها اما ياسين فهاد الأشهر الحالة ديال شركة ديالو تضهورات أو جاها إفلاس دغية فرق جوقة مع احسان أو كل واحد مشااا شد طريقو ياسين شاف حتا عياااا أو رجع ضبر على وااااحد الألمانية شاارفة مبقا بينها أو بين القبر غير شبر تزوج بها وطلعاتو معها عايش فخيرها حتاااا تموت أو يتمتع من بعدها هدي هي حياتو مستحيل يتكرفص بحال رجال أو مستحيل يرجع الزلط هو إنسان مولف بالعيشة ديال ناس البورجوازين أما لآلة عبير طيحات جاسر من اول لقاء بينهم وشافها طيحاتو بشخصية لقوية لي عندها تنازل على الكرامة ديالو أو طلب منها سماحة وطلبها باش تجي تخدم عندو غير باش يبقا اشوفها كل مرة ويكون قريب منها أو هدشي لي زاد الگراد العبير شدات الخدمة أو مول شي أو تتلعب بين كيف الخاتم فصبعها أو جايبة عليه شبابها غالي أما سي جلول أو خديجة من بعد ماااا تخباو حتاااا عياو أو خواو مراااااكش بقاو غابرين فكازا حتا تنسات القضية أو لبوليس مبقاوش تيقلبو عليهم أو رجعو تاني المراكش تيتسلتو أو بداو تاني تيبيعو الحشيش أو خديجة تتخطط فخطة جديدة العائلة شافعي بغات غير منين دوز لهم مرة خرى مزال متهنات أو هاد المرة الخطة ديالهم هو نوردين خو بهاء عسو عليه الوقت لي تيكون فيه بوحدو باش إدبحوه ولقاو بالي لوقيتة لي تيكون فيها بوحدو أو حتا دنيا تتكون خاوية هي فالغبوشية ديال الليل حينت هو لي تيأدن الفجر أو هكا غدي اعسو عليه غير يخرج إدبحوه يلاه نعسو ديك الليلة بكري باش إنفدو الخطة ديالهم حتاااا البوليس وقفو عليهم أو هزوهم مرابعة مخرجينهم من واحد الخربة أو يوسف واقف مع البوليس حينت هو لي بيع بيهم وگال لهم بالي جلول رآه فمراكش أو رآه تيبيع الحشيش شي دراري صحاب يوسف لي گالو ليه جلول رآه كاين الا بغيتي الحشيش طلعهم فصطافيط تيتغاوتو دخلو البوليس تيقلبو لقاو دار عامرة سلاح ابيض خدام فالبيع فيهم غير المجرمين بحالو عااااااد المخدرات أو القراص المهلوسة گاع جميع انواع المخدرات عندو جمعو كلشي ومشااااو بيهم أو عيطو على عائلة الشافعي عطاو الأقوال ديالهم أو دازو فالمحكمة من بعد عشرين يوم ديال تجرجير أو شلا جرائم صدقو دايرين أو مخبين كلشي نزل عليهم دقة وحدة وهكاااا الحكم تنفد فحقهم بزوج جلول 15 سنة ....أو خديجة 10 سنين او هدا تسد الملف 📂📁 ...

🥀عودة الى الحاضر🥀
عبير ؛ دبا انت غير گولي ليا مناش خايفة غير گولي راكي عاطية الموضوع كبر من حجمو غدااا عندكم المحكمة صافي القاضي غدي افرقكم أو كل واحد يمشي فحالو لاش خايفة ويلا رجع گاع أش فجهدو ما إدير ليك 
ناردين لابسة گنضورة قصيرة صيفية من تحت منها غير سوتيمات أو سليب تتغربة لها مع راسها مع الكريشة أي حاجة مضيقة تتجيب الخنقة ....
ناردين : انا مخيفاش منوو انا غير تصدمت منين شفتو انت عارفة كان غير محامي ديالو هو لي تنشوفو فكل جلسة دازت 3 شهور كامل غابر أو منين بان بهاد طريقة تخلعت بزاف تغير ولد الحرام زاد زياااان خدااام على صحتو كثافو قد جمل باين كان متع وشابع بنات مع رااااسو ماشي بحالي انااا مدابزة غير مع كرشي ...
عبير: هههههه لا تگوليش ليا غدي طيحي تاني وتغرقي 
ناردين : واش انت حمقة مستحيل صافي غدا أخير جلسة غدي نطلقو أو كل واحد غدي إشد طريقو 
عبير : أن شاء الله أحبيبة يعني بلاما تعصبي خلي كلشي فيد الله أو خليك قوية باش الا شااافك مااا يعرفش بالي راكي مزال تتبغيه أو يزعم عليك تاني 
ناردين : مغديش نخليه مزال يوصل ليا ودبا تشوفي 
عبير : اااش تديري ...
ناردين : لي خاصو يدار عقلتي على داك الولد لي عطاني نمرتو فالبرانس گاليك عجبتوو أو وخا تعرفنا مزيان على بعضياتنا معطيتوش الوقت انا فكرت نعطي راسي فورصة خرى معاه أو هداك الوحش يشرب مات البحر على قلبوو صافي گاع الفراص لي عندو ضيعهم انا غدي ندمو ونعلمو كيفاش يگول متيبغينيش بحال إلا أنا وحدة رخيصة أو لاصقة فيه طيح مني أو منين گال ليا كلشي غير على قبل ولدي زاد دبحني وخاااا اسي بهاء وخاااااا دباااااا تشوف يالوحش الغابة بغيت ليك شي موصيبة فهاد نهار *تقسمات على جوج* ااااااي ااااي 
عبير *شداتها* مالكي .....نااااردين مااالك
ناردين : ههههه ضرباتني حطي يديك تشوفي والله حتاااا تحركات أو ركلاتني لجنبي بنت لحرام ماااا فيها خير بحال باها
عبير: هههههه هدي بنت باها باش تعلمني دعي فيه صحابك معندو لي دافع عليهههه اااح أمي كرشي تتجيبي ضحك انت والمعمشة ديال بنتك
ناردين : ههههه والله مكدبتي *تتحسس فكرشها* ياااااك ابنت المجريم عاااجبك باااك ياااااك زعمة انا مدفعيش عليااااا هدي رااااه باينة مغدي اكون فيها خيرر مغدي اكون فيها مكاين لاش نولدها.....گاع
عبير: هههههه إلا قابلتك انت وديك بنتك هنا بقيت خليني نمشي رااااه تعطلت على ماما غدي تخلع عليا المهم بنا تليفون غدي نصوني ليك غدا باش نعرف أش درتي باقي فالعصيدة ديالك مع بهاء الدين وعلى الله غير القاضي افرق جوقة ليك ....وتهناي منوو
ناردين *خرجات معها حتال باب * من فمك لباب سما اصحبتي والله مرضت فصحتي .... 
تسالمو بزوج عبير مشات وناردين مشات البيتها تخشات فبلاصتها أو نعسات...

هابطين من سيارة بلهفة بغاو غير ايمتا إشوفو دار جديدة لي خدا بهاء الدين ....دخلين للعمارة والابتسامة مزينة شفايفهم ...تحل الاسانسور طلعو وضغطو على رقم الطابق الي فيه الشقة....ماهي إلا ثواني قليلة وتفتح الباب... وخرجو منو بجرااا كان....رواق كبير فيه عدة شقق...شقق راقية وغالية الثمن....وقفات قدام أحد الشقق رقم 45 جبداو ساروت حلو ودخلو .كانت شقة كبيرة رااقية باثاث راقي كذلك طاغي عليها الألوان الهادئة....دخلو الغرفة النوم الي لا تقل اناقة على باقي الشقة....سرير متوسط الحجرة فاللون الرمادي مع بعض الخطوط السوداء مزيناه....كوافوزات عليهم مصابيح صغيرة فكل جانب....فيها حمام ودريسينغ واكيد بالكو كبير كيطل على الحديقة ديال الاقامة....كان واقف فالبالكو عاطيها الضهر....وقف بشموخ ضهرو العريض وكتافو كبار طول جسمو ....لابس سروال توب فالاسود مع قميجة سوداء وصباط كيلمع كذلك بالاسود...ساعة رولاكس ذهبية حول معصم يدو اليمنى كتلمع ملي كيضرب فيها الشعى ديال الشمس فكل مرة تيهز ايدو الي شاد فيها سيجارتو كيديها لفمو ويبخ دخانها فالهواء.....حس بوجودهم فدار بتاسم طفا السيجارة وضار عندهم .....
هند : خويااااااا ناري دار تتحمق تتحمق خلاتني بلا عقل ...
نجلاء : غزالة دار ولي حمقني هو الغرفة ديال بيبي غزالة اجااااا باش عرفتيها غدي تكون تنشوف الجدران كلهم بيض وغوز 
بهاء الدين*مبتاسم* مكرهتهاش تكون بنية انجلاء تكون تتشبه لمها أو نسميها على اسم المرحومة شامة *تغرغرو عينيه* 
نجلاء : الله اجمل اسم ان شاء الله تكون بنية حتا هي معرفاش أش الجنس ديالها حينت سولتها گالت ليا باقي معرفاش حتا تمشي عند طبيبة أو تسولهاا
دبا اكيد غدي تكون عارفة 
بهاء تيتصل بيه المحامي أو تيقطع عليه
نجلاء ؛ شكون لي تيتصل بيك ابهاء الدين
بهاء الدين: المحامي اليوم الجلسة الأخيرة أو خصني نحضر باش نوقع على ورقة طلاق ولكن انا مغديش نحضر دكشي هو لي مغديش تحلم بيه مغديش نخلي مراتي لشواحد اخر
نجلاء : بهاء الدين حرام عليك ديك سيدة متستهلش دير فيها هاد الحالة رااااك هكا تتعدبها ما قتلتيها ما حيتيها ريحها 
بهاء الدين: بغيت مراتي انا هاد دار خديتها على قبلها بغيت نجيبها تعيش معايا انا كانت مخربق فعلا فلول مكانتش تنبغيها وكدبت عليها ولكن دبااااا لا وليت تنحس بشحاجة نقصاني حتا شي وحدة مقدرات تعمر بلاصتها فقلبي وقلة تنبغيها *عنقوه بزوج*
هند : وااااش فعلا اخوياااا غدي ترجع معها والله حتا فرحت لكم انتما تتواتيو بعضياتكم اجمل كوبل فالعالم
نجلاء : ههههه فرحتيني دبا خصك دير مستحيل باش ترجعها أو تجمع العائلة ديالك الله اكمل عليكم بالخير ياربي 
ناردين مزال واقفة تتسنا فيه اجي عقلها كامل غير معاه ...
ناردين : واش انت حمق مغديش تاجل الجلسة مرة خرى لهلا إجيبو انا بغيت طلاقي عفاك شوف كيف دير 
المحامي : سمح ليا اختي القاضي معندو ما إدير ليك تفاهمي معاااه القاضي خاصو اشوفكم بزوج سيرو تفاهمو تأجلات الجلسة حتال شهر جاااي ويلا تفاهمتو وتم صلح مزيان دكشي لي بغينا 
ناردين : واش انت مريض فموخك اشمن صلح غدي يوقع بنا ناري غدي نتسطااا بهاء الدين الكلب كلشي هدشي تديرو غير باش تبقا معلقني ولكن غير صبر الا انت معاند أناااا كثر منك ياااااا الوحش الغابة سير الله انعلك فهاد نهار 
غادية أو تتسب فيه بحال شي حمقة خلاها كلشي تيشوف فيها حتا ركبات فطاكسي أو رجعات الدار...

ناردين : عصبني هو تيدير هكا اماما بلعاني راني تنعرفو مزيان مشوجرني كثر من 3 سوايع قدام المحكمة فالخر جاي عندي المحامي ديالو تيگولي مبغاش اجي سي بهاء الدين مشغول أو سيري تفاهمي معاه رآه الجلسة تأجلات الشهر جاي ويلا تفاهمتوو أو كان صلح بيناتكم مزيااااان واااش هدشي ماااا غديش اعصبك ويمرضك هدشي كاااامل غير من تحت راسو زعمة وخا طلعي تنزلي انت غدي تبقاي مرتي أو ماشي بعيد گاع اكون عاطي رشوة الكلب ديال القاضي لي كل شهر رميني الشهر لي بعدو ٪ كاينة شحاجة تما غدي نحماق اماما غدي يخرج ليا العقل اناااااا مبقيتش بغيت نبقاااا على زمتوو بغيت نتهنا من القيود ديالو أو هو شاد معايا ضد وسلام 
حفيضة : اوا مااااا تعرفي اكون ولا تيبغيك كلشي ممكن 
ناردين *تبعاتها الكوزينة* عرفتي وخااااا نشوفو تيموت مغدي نرجع ليه والله وخا اكون تيقطرو ليه 
حفيضة : هههه وخا ابنتي وخا سيري حلي الباب
ناردين غادية أو تتعاير أو تغدد حلات الباب لقات عبير فوجها ....
عبير : امضرا أش درتي رآه كان بالي مشغول 
ناردين : كيف العادة مجااااش الجلسة رسل غير محامي ديالو ولكن غير بلاتي والله مغدي ندوزها ليه غدي يندم على هدشي لي دار فيا 
عبير. : هههه ونقطع يدي من هنا لما اكون داك خونة مشروط فيك واااا زغبية والحلوف ديال الغابة طااااح رآه حط سلاح أو مشااا يتسراح 
ناردين : ديما تتندميني انا تنشكي عليك ونت تضحكي ....عبير ؛ نفوج عليك اصحبتي 
ناردين: اجي شوفي ان لبسة لبس راني حايرة وخا هاد الكرش معنفجاني شوية ولكن ماشي مشكل ....
عبير : امممم أشنو عندك اشيطانة هاد الليلة 
ناردين *مهبطة راسها* موعد غرامي مؤيد 
عبير : هاااااي هاااااي على مؤيد تاني او شكون هاد سعيد الحض مفراسي والو 
ناردين : انت فيك مراض زمايمر شحال من مرة خصني نعاود الهضرة معاك رآه عاودت ليك عليه تلقيت بيه بصدفة وتبعني أو هضرنا شوية فالوتساب المهم ولد حباب وضريف أو تيدخول الخاطر گالي عجبتو أو حتا انا عجبني المهم اكون حتا اكون مغدي اكون بحال داك الوحش لي تبليت بيه 
عبير : اوا الله اكمل عليك بالخير احبيبة هنيا عليك الا جيتي عليا لبسي غير ديك لبسة ياك كلتي عشاء رومانسي 
ناردين : واش من نيتك رآه عريانة ونا تنديرر فولار مجاااتش اصحبتي 
عبير : لوحي عليها هاد شال خفيف أو زيدي عليها مونطو هداااا المهم لبسيها غدي تجيك هبال هدشي إلا بغيتي تفقصيه هي ديري الحاجة لي هو مغديش تعجبو أو ما فيها باس إلا حيدتي داك الفولار غير هاد الليلة ربي مسامحك هههه المهم ديري دكشي لي بغيتي انت بلا متفكري فيه ياااااك تتگولي متتسوقيش ليه وبغيتي تندميه اوا هدي هي فرصة 
ناردين : راني مخيفاش منوو هو خايفة من هداك لي خلقني هدا رآه العب دراري صغار هاني دايرة فولار هاني محيداه حرااام 
عبير: اوا ديري لي عجبك غير هاد الخرجة إلا بغيتي تباني كلاص خصك تلبسي هاد لبسة غدي تخليه غير حال فموو
ناردين : وي هي فعلا غزالة ولكن مغديش لبسها بوحدها ضروري نسترها بشحاجة فوق منها ...

ناردين : صافي متكتريش ليا مكياج بزاف فوجهي غير شوية 
عبير : وراه غير شوية هدشي صبري صبري نزيدك شوية العكر صافي هكا جاك فن لاااا صبري باقي ما تنوضي ازمر حبسي نبوكلي ليك شعرك غدي إبان واعر 
ناردين : لي شافك إگول غدي نطلق شعري 
عبير: انا نصاوبو ليك عجبك طلقيه معجبك جمعيه 
*مكان أخر *
بهاء الدين لابس واحد الكستار فالكحل أو ختو أو مرات خوه تيقادو ليه فالگرفاط أو شي تيقاد ليه الكول ديال قميجة كان مفركس
نجلاء : مولاي سلطان جيتي انيق غدي تحمق ناردين الا شافتك *مقابل مع المرايا تيقاد فساعة لي فيدو أو هاز راسو بكل كبرياء*
بهاء الدين: وااااش نيت انا هو هدااااك 
هند : تتحمق ابهاء المهم كيف وصيتك هضر غير بشوية أو تحكم فأعصابك تقابل مع عينيها هكاااا وگول لها گاع لي فخاااطرك البنت تتبغي الحنان ورومانسية ماشي لكلام القاسح 
بهاء الدين*خنزر فيها* ااااجي شكوووون ع
لي علمك هدشي هااااه هضري
هند : اااااي يدي ااااه بهااااء طلق مراااات خوياااا عطقي جررررري
بهاء الدين*شنق عليها* واااااش تنصيفط امك تقرااااي ولا تمشي معشقي ليااااا هااااه
نجلاء : ويلي طلقهااا * طلقها مشااا تيقاد فالكوستيم *
هند : ههههه والله حتا مصرفق سير ياااا بهااااء الدين بغيت ناردين غير تشوفك تسد عليك الباب اوا يلاااااااه 
نجلاء : ههههه لا بغيت نيت تحل الباب عليه مسكين بركة يكفي شحال وهو مسدود فوجهو يلاه سير متعطلش عليها 
خرجوه البنات غدي بخطوات تابتة وبكل كبرياء طلع الطوموبيل أو مشااا مكسيري العنوان لي عطاتو نجلاء ديال دارهم جديدة كان فرحان وهاز فيديه الورقة تيحفض ما إگول لها شلا أشعار كاتبين ليه البنات عاد واحد البوكي ديال الورد مشكل بين الحمر أو لبيض ومعول باش ترجع معاه الدار ديالهم أو يبنيو حياااة جديدة وهما بزوج ....
عبير : ناردين يلاه يلاه الفارس المغوار ديالك رآه وصل هو علامن حليت 
ناردين : واااش انا هي هديك بعد شوفي واش المكياج هو هداك يكما معيق 
عبير : لا كلشي هو هدااااك غير سيري ومتخليش سيد منشور كثر من هكاااا
يلاه وقفات طوموبيل ديال مؤيد وقف حتا بهاء يلاه خرج من طوموبيل وهاز البوكي أو جاااي بغااا ادق فالباب حتا تيشوف ناردين خارجة بكل أناقتها أو جاي مؤيد العندها باس يديها أو فتح لها الباب وطلعات بهاء الدين تصدم أو طاح البوكي من يدو أو طلع ديريكت فطوموبيل أو غادي تبعهم كاااان بحااال شي وحش گاع سطوبات حرگهم غير باش ماااا اهربوش ليه فطريق حتا وصلو قدام واحد ريسطو راقية وخرج مؤيد حل لها الباب وخرجات تضحك هي ويااااه حتاااا دخلو تحت انضااار بهاء الدين لي مقابلهم من طوموبيل أو مزير على سنيه أو عروق راسو تيبانو أو كولو تيتشوااا أو تيتحرگ فوق الكوسان أو هو تيشوف فيهم فوق طبلة شاد فيديها أو تيضحكو صبر حتا عيااااا وخرج لهم ...

مؤيد *بإعجاب*جيتي زوينة *باس يديها*
ناردين*حشمانة * شكرااااا
ناردين كانت متوترة أو تتلعب بصباعها حتى كتشوفو وقف هزات راسها فيه وهي كتشوفو كيقرب لعندها حتى كيجلس حداها كيشوف فيها بكل تبات وهضر بهدوء وعنيه فعنييها 
مؤيد :انا غنتسناك اناردين حتا طلقي منو وكنواعدك ماغاتشوفي معايا غا الخيير
يلاه بغات تدوي وهي تسكت فاش شافتو جبد واحد البواطة حمرة حلها قدامها فيها واحد الخاتم كيبري بقات غا مصدومة هزو بين يديه وشاف فيها وهو متبسم
مؤيد :هدا غير هدية مني باش تبقاي تفكريني وقتما شفتيه فيديك أو تعرفي بالي كااااين انسان باغيك أو شاد فيك أو تيتسنا بفارغ صبر داك نهار لي تكوني ليه بوحدو.....
شد ليها يديها ودخلو ليها فصبعانها و باس ليها يديها بطريقة جونتلمان أو هي فديك اللحضة تغرغرو عينيها تمنات كون هاد الكلام سمعاتو من بهاء الدين وطلب منها سماحة بنفس طريقة كون سمحات ليه ولكن بهاء الدين معمرو مغدي اكون بحال ناس ولا يتصرف بتصروفاتهم وحش أو غدي يبقا ديما غير وحش ومعقد ..
فهاد اللحضة بالضبط
كان بهاء الدين قريب لهم تيشوف فيهم من لباب .ووقف مصدوم كيشوف هاد المنضر لي قدااامو ولا كيغليييي من الداخل واقف على العافية تيتشوا
ناردين جمعات يديها عندها 
ناردين : شكرا بزاف مؤيد غدي نخليه دبا فيدي ولكن من بعد غدي نحيدو حينت انا مزال على دمتو ولكن من بعد ما ناخود براتي كلشي غدي يتغير ان شاء الله 
يلاه بعدات عينيها من على مؤيد او رجعات تتشوف فالخاتم لي كان مرصع بالأحجار الكريمة ومنور يديها حتا تتشوفو الخيال ديالو هزات راسو لقاتو واقف على راسها بحال ملاك الموت نفس الوحش لي شافتو نهار غتصبها نفس العصبية و نفس شر نفس شوفة الحارة لي تتجمد دم فعروقها صدرو تيطلع أو ينزل عينيه بركان عينيه مفيكسين غير فيها هي تبلوكات فبلاصتهااا
قرب العندها وعنيه على لباسها رجعات اللور باش مايزيدش يقرب ..وهو بلا مايهتم لهادوك لي جالسين فداك ريسطو وكيتفرجو ولا لمؤيد لي مزال مفهم والو عاد تيستوعب شكون هاد الكمية لي واقف على راس محبوبتو قرب كتر وكتر وشدها من دراعها ودورها العندو كيشوف فلبسها ولحمها لي كايبان وهو كارز على سنيه
ناردين نترات يديه لي على دراعها ورجعات اللور شاف فيها وهو مخنزر كيطلع ويهبط فيها بدا كيقرب وهي كتبعد
ناردين :ماتقربش ليااا خليه بعيد ابهاء مني 
بهاء الدين *مقوس حواجبوو * أش هاااااااد الحااااالة لي دايرة فراسك 
ناردين : خرج من هنا وسير فحالك بلا شوهة تاني 
بهاء الدين ؛ شوهة هي لي دايرة دبا بهاد لحالة دايرة لزوامل الفراجة معرية عليهم لحمك كيتمنضروو فيك ونتي عاجبك الحال
ناردين *وقفات*مااشي سوووقك فياااا ياك غنطلقو ايوا دخل سوق راسك هدا لحمييي وانا حرة فيييه انا عاجبني الحال اسيدي ونت مالك
ماجات فين تكمل كلامها تانزل عليها بتصرفيقة الوجها تتحس بفكها عواج أو مبقاتش تتحس بيه نهائيا 
ناردين تتشوف فيه أو عينيها مدمعين تكلمات بتحدي لحروف حرف بحرف 
ناردين :ما.سوق..كش فيااا ندير لي بغيت حيااااتي هاادي وااااااش تتفهم حيوااااان 
بهاء الدين *تيهضر أو هو مقرب وجهو منها * :ديري واحد لحاجة فبالك ماحدك مراتي وبسميتييي شغلي الالة وفوقما نشوف شي حاجة ماعاجبانيش اتشووفي كتر من هكااااا أنااااا حدرتك متبقاااايش تلعبي بأعصابي 
لاح عليها تجاكيط ديال فوق كثافها أو شابك يديه فيديها وجرها 
بهاء الدين: تحركي لا ندفن مووووك هنااااا تحركي يلاااااااه نمشيوو....
ناردين تتغوات جاااا مؤيد وقف قدام ...
مؤيد : وااااااش انت حمق طلق من سيدة *تيبعد يديه من على ناردين * ويلا كانت رااااجلك طلقها واش مبغيتيش تفهم سيدة مبقاتش بغات تعيش معاك هدو ماشي فعليا رجال ....
بهاء الدين مشااافش جيهتو تيشوف غير فناااردين دغية طلق منها ودااااار العندو تيشوف فيه أو كااااارز على يديه...

مازاد تاشي تانية وجمع معاه بكرووشي الوجه تا طاح على طبلة كلها تشخشخات ..وبدا الغوات فالريسطو شافو غينوض وهو يتحنى لعندو شدو من راسووو وجمع معااه تاانييي ونطق وهو عاض على سنانو
بهاء الدين :هادشي ياولد الكلبة كان خاصني نديرو من گبيلة ....
وزااادو كرووشي تااني
ناردين تتغوات باش افكهم شواحد كلشي تيتفرج فديك المصارعة طاحت على بهاء الدين من لور تتجر فقميجتو 
ناردين : بهاء الدين برااااكة بركة نووووووض غدي تقتلو المجريم نوووووض
بهاء الدين *دفعها* مااتقربيييش صافي هدشيي لي بغيتييي
تجنن علييه كيضربوووو ويقول ما ضربت والو ..مؤيد تدارك الوضع وهز رجليييه وضربو لصدرو تا رجع اللور وقبل تجيه فيه ضربة بهاء الدين وقف كيمسح دم من فموو وكيحرك راسو يمين وشمااال بالزربة تمشي منو داك اادووخة ديال الضرب وقرب وزرب علييه بكرووشي تااني لوجهوو
مؤيد : خووووود هادي باش تعلم تستقوى على العيالات اشماتة
ناردين رجعات اللوررر كتشوفهم شي كيضرب فشيييي ولي لقاوها حداهم كيشخشخوووها حطات يديها على فمها مصدووومة
مالين ريسطو منين سمعو تشخشيخ عاد خرجو بجراااا لقاو 3 طبالي مشتتين فلأرض ومزال مكملين بالخرين دغية عيطو على البوليس أو جاو ليكارد فكوهم غير بمشقة الأنفوس مؤيد وجهو عامر دم ومنفوخ بحال إلا كان فشي كومبا عاااد بهاء الدين حتا هو هكاك واااحد العين مسدودة بنفاخ أو شلقومتو مشرگة ناردين قربات وبدات كتغوووت وضرب فيهم بجوج نزلهم الكاب واحد تابع لخور وناردين تبعاهم تتجري ريسطو خوااات أو سدوها بدا مول ريسطو تيغوات ويسب 
مؤيد : حنااااا ما علينا والو را الكاميرات سير شوفهم باش تعرف شكون لي جبد الخور كلشي بسباب هاااد شماتة هو لي جا تهجم علينا *يلاه جاي ليه بهاء حتا شدوه* هو لي خصو يخلص گاع هاد الخسائر لي دار أو حتا دخلوه الحبس باش يتربى ويتعلم يتهجم على ناس بهاد طريقة الحيوانية ...
بهاء الدين غير ساكت وتيشوف فيه بحقد كون ما لكارد لي شادينو أو رابطين ليه يديه كون شخشخ ليه داك الفم باش يتعلم يهضر عليه 
المسؤول: المهم انت غير سير انت ولمدام معليكم والو ولكن هاد الأخ غدي يبقاااا معنا حتا اجيو البوليس 
مؤيد *فرحان * أحسن ما درتو المجرمين هديك هي بلاصتهم *تيضحك* يلاه احياتي خلينا نمشيو فحالنا *شدها من يديها ومشاو* 
ناردين مقدراتش تهز عينيها فيه حينت عارفاه كيف غدي تكون حالتو خرجو من ريسطو أو مشاو ديريكت الدار ...
بهاء الدين: فكني گالت ليك فكني انا غدي نخلص هااااد الخسائر فكنننني
لكارد بقا تيشوف فالمسؤول حتا عطاه الأوكي عاد فك ليه يديه ...
حط ليه شيك على بياض بهاء الدين هابط ليه دم على عينيه مسحو بكمو باش اشوف أش تيكتب حط لهم كثر من 50 مليون عاد طلقوه أو بقا دكشي غير بينهم بلا ما يدخول فيه مخزن أو تجرجير خرج من ريسطو طااالع ليه دم بحال شي ثور طلع فطوموبيل أو مشا بسرعة كبيرة الدار ناردين ديك الحرگة ديالها مزال مبرداتش ليه ....
*مكان أخر*

حفيضة ؛ هدا هو حالنا أولدي مع هاد جلاخة ديماااا معدب بنتي بغيت ربي إطيرو علينا غير سمح لنا 
مؤيد : ماشي مشكل اخالتي ناردين دخلي رتاحي أو متفكري فوالو صافي نساي *باس راسها*
حفيضة : دخل أولدي حتا انت نعقمو ليك الجروح لي فوجهك 
مؤيد : لا اخالتي غدي نمشي الدار ندوش أو غدي نعقمو راسي غير دخلي ناردين ترتاح يلاه تصبحو على خير 
حفيضة : اجيك الخير أولدي طريق سلامة 
سدات الباب ودخلات هي بنتها ...
ناردين : كون تشوفي الحالة لي دار اماما فريسطو كاع شخشخها جهل ديال المعقول 
حفيضة ؛ الله يعطيه الخلا هداك رآه خاصو سبيطار الحماق معرفتش علاش طلقينو
ناردين : تخلعت بزاااف اماما انا كانت عارفة مغديش اخليني عليه فتيقار منين رجع صافي رجعو معاه المشاكيل ديالي 
حفيضة : صافي ابنتي دخلي دوشي كمدي عضيماتك أو معندك مناش تخافي ماشي سيبا فالبلاد انا ضروري غدي نهضر مع الحاج الشافعي اشوف لنا شي حال معاه واااااه هدشي بزاف على المعنا ..
ناردين دخلات ديريكت الدوش أو عينيها مبغاوش إحبسو من لبكاااا غير تتفكر داك المنضر لي كان فيه بهاء الدين أو كيفاش كان تيضرب ف مؤيد جاهل مابقاش حاس براسو شكا يدير وعارفتو لا وصل لهاد الحالة راه يقتل ومايشعر كيضرب ضربة الموووت...

ناردين خرجات من دوش تتحس بعضيماتها خفافو لوات عليها الفوطة أو تتنشف فشعرها حتاااا تتسمع دقااان مشات مها حلات الباب صحابها مؤيد لي رجع حينت عديها بهاء الدين وصل البنيقة مستحيل مول ريسطو اخليه يخرج.....غير حلات تخلعات القاتو فوجها دفع الباب برجليه ودخل ...
حفيضة : لاااش جاااي لهناااا اشنو باغي منا خرررج من داار وبعد من بنتيي منين عرفاتك معرفات رااااحة أشنو بااااغي من عندها مزااال واش باغي تقتلها هضررررر 
بهاء الدين :دبااااا انت عجبك الحال بنتك خارجة فنصاصات ديال الليل مع زااامل فرحانة بها 
حفيضة:مااشي سوووقك فيها تخرج معامن بغات صااافي راكم غدي طلقو لاش مازال داير لينا هاد الحالة بعد منها وخليها تشووف حياااتها ..كنقسم ليييك فمي بالله ياااا وليدي يا بهاء حتى غنزوجها ونت كتشووف بعيويناتك بزوج وغدي نحرق ليك قلبك كيف حرقتيه ليها 
بهاء الدين كلامها ستفزو ماحسش برااسو تا زدح وااحد الفاز كان وراها برجلييه تخلعات وخبات وجها بيديها 
بهاء الدين :جيتيني قد الواليدة وجدات ولادي واجب عليااا نحتارمك ولكن هداااا لي قداامك راه يموت وحتى إلا بغيتيه يرجع يدخول الحبس مرة خرى يرجع ليه معنديش مشكل ولكن دخلي على ولادي راجل برااني راه نحرق دااار كااااملة وماعنديش مشكيييل وااااش تتفهمي نااااردين مغديش تفرقني علييها غا لموووت سمعتييني ....
ناردين تتسمع فيه مورا الباب أو حاطة يديها على فمها أو تتبكي على حر جهدها ..
حفيضة *بالغوات* فيييين غااادي خررررج ولا غدي نعيط على البوليس دباااا 
بهاء الدين*ممسوق* ناردين حلي الباااااب حلي هااااااد الباب أناااا عارفة كاااينة هنا 
ضرب الباب برجليه حتا قفزات وبعداااات أو كلها تترعد من موراااا الباب ...
بهاء الدين *معصب* نااااردين حلي حلللي الباااب ولا والله العضيم حتااا نهرسووو
حفيضة : اوا هرسو إلا كانت رجل هرسو أو سير تفااهم مع مالين دار واااش سيبا هدي جااي مهجم على ناس أو غير تتهرس إلا حمق سير المرشيش وااااكوك اعبااااااااد الله عطقوني هااااااد المجريم غدي يقتل بنتي واااااااااك وااااااك اعباد الله عطقو رووووووح
بهاء الدين رجع بالور أو دفعو دفعة الولا بجهد أو حفيضة تتغوات عاود تاني رجع بلور أو دفعو بجهد برجليه حتاااا تحل الباب كان ناردين جلسة فالأرض تتبكي أو مزيرة على الفوطة بيديها ...
حفيضة ؛ لا هدشي بزاااااف علياااا بزاف انااا غدي نمشي عند الحاج دباااا اشوف لنا شي حل معاك انت مبقات معاك هضرة 
حفيضة مشات تتجري هزات جلابتها وخرجات فداك الليل لعند شافعي هو الأمل الواحيد لي بقا لها بهاء الدين مبقا يقضي فيه والو مزال حتا البوليس مبقاو يقضيو معاه شاي 
بهاء الدين بقا واقف بلاصتو أو تيشوف فناردين لي وقفات أو تتسب فيه بغات تحماق محملاش مزال تشوفوو ....
ناردين *تتشير بيديها* خرج فحاااالك ابهااااء سيييير فحالك علاش مبغيتيش تفهم صاااافي ساليناا طلقني أو خلي كل إشد طريقو علاش تدير هدشي كاااامل علاش تدير هكاااا واش غير باش تعدبني ياااااك انت واااحد مريض وخصك تمشي تعاالج خصك سبيطار الحماق ماشي الحبس ...

ناردين :عرفتي واحد الحاجة فعواط ماتبقة تابعني وتعدب فراسك سير قاد أمور حياتك خاص تفهم مابقيتش بغيت نكمل معاااك صافي عطيني براتي خلاص 
شدها من لكول ديال داك لبينوار وجرها لعندوو 
بهاء الدين : هدا لي حداك راه بهاء الدين ولا نسيتي هنا غنفكرك بهاء لي فاش كيدير شي حاجة فراسو راه ماكاينش لي حيدها ليييه نتي مراتي وغدي تبقاااي محدي انا باغي هدشي وماتبقاش تكدبي على راسك حينت عارف الداخل ديالك باغانييي راني حافضك اناردين حيدي منك هاد قصوحية راس تديري هكا باش تهربي مني خايفة لا ضعفي تاني 
بغات ترجع اللور وهو يزيد يتبتها
بهاء الدين :صافي سالي هدشيي اناردين خلينا نكملو حياتنا بزوج مع بنتنا *تيتلمس فكرشها وهي مصدومة كيفاش حتا عرف بالي فكرشها بنت ماشي ولد ستوعبات بالي هو قريب منها ومستغل الفرصة كيف ديما دغية بعدات يديه من فوق كرشها
ناردين :لا راك غالط نت صافي وليتي من الماضي لي دفنتو وخليتو مورايا شحال هدا
شاف فيها ودار بتسامة ديال الاستهزاء وهو كيشوف فيها ورجع قربها لعندو منزل يديه لخصرها وزدحها معاه أو مزيرها .....
بهاء الدين :وداكشي لي وقع داك نهار عقلتي فالمگازة *وجها رجع حمر* نسيتي راسك كي كنتي ونت بين يدي *غمزها* لي تيكره متيكونش هكاااك امدام ناردين متبقايش تكدبي على رااااسك 
قاطعاتو ماباغاهش يفكرها كيعرف كيف يسكتها ويستافزهااا
ناردين :صافي سسسكت كانت غلطة كبيرة منين ستسلمت القبلة ديالك ومغديش تعااود بهاء الدين كيحرك يديه على خصرها بشوية
بهاء الدين *عض على شفايفو * أشنو تجربيها مرة خرى غير باش نتأكد لا نكون غالط ويلا كان العكس من غداااا نعطيك براتك أش گلتي
طلعات معاها لحرارة وهي كتحس بلمساتوو على خصرها وقربو ليها بزااف وصدرو لعاري وعضلاتو لمطراسين ومنزل راسو لعنقهاا بدا قلبها كيضرب فلمية لا مايمكنش تعاااود يلاه اتهضر وهو يسكتها بقبلة على شفايفها وهو مرجعها اللور تا لسقها مع لحيييط ولات كتلهت طلعات يديها مع درااعو بشوية تا وصلاتها لصدرووو وبغات دفعوو ولكن ماتزعزعش بغات تبعد ولكن كان حاكمهااا كيبوسها بواحد طريقة لي بسيف عليها اتخليها تضعف وهي ماتقدرش تولي تعاااود نفس الغلاط ديال داااك نهار خاص تنقد راسهااا منو ...

لاحاسيسها تيخونوها مرة خرى ع..يلاه بغات دفعوو وهو ينزل من شفايفها لعنقهااا كينتر انفاسوو مع قبولات شرسة مزروبة فكل بلاصة من بشرتهاااا ويديه كتحرك بطريقة مثيرة على جميع أنحاء جسمهااا كيتحسس ناردين فديك اللحضة تتحس بالحرارة طالعة معااهااا تابدات كلها كترجف ودماغها كيقول لا مايمكنننش كتحس براسها بدات كتنجارف ليييه وغتمشي معاااه همسات لييه بصوت ضعيف 
ناردين :بهاء الدين بعد عليااا عفااااااك
شد ليها راسها بين يديه وكيشوف فيها بعويناتو لمغمضيين بغا يبين ليها انه قادر يأتر عليها وبالي هي مزال تتبغيه غير مقصحة راسها بهاء الدين هو كثر منها مقدرش يحبس تكلم بواحد بواحد صوت خشن فيه بحة ديال صوتو رجولي .....لي تيدوبها 
ناردين : صافي اناردين ماعندك مني هروب 
قرب لشفايفها ونطق وسط منهم
بهاء الدين :باغيك امراتي ونت تتبغيني علاش مزال معاندة 
قلبها مشا وجا مع كلامو ونبرة صوتووو الدرجة ترفعات وبدا تاني كيبوس فشفايفها غير بشوية ويديه طالعة هابطة على خصرهااا أو تتمشي لكريشتها تيتحس فيها بحال إلا كان تيتكلم مع بنتو تتحس بها تتحرك من الداخل ديالها أو تتنغزها بدات كتحس بديك الرغبة ديالووو كتحس بسخونية جسموو ورجفة ديالووو على جسمهااا بلعات ريقهاااا وهي كتحس بيه جارها معاه لجيهت النموسية ويديها على صدرو لعاريي لي ولات كتحس بيه بدا كيعراق أو تيصوت عرفاتو ناوي على خويت أو معدب تكاها وبشوية فوق النموسية نازل فوقها أو تيحوال ما انزلش عليها ثقلو كامل حينت كريشتها ولات باينة خايف لا يبجغ بنتو نزل لكريشتها تبسم وحط يديه على داك لحزام دلبينواار وعنيه غير فبنتو ناردين منين تتشوف فداك المنضر كرشها تسنجات بهاء الدين 3 شهور هو غابر أو كل شهر كانت تتمنى اكون فجنبها ويتبع حملها بمرحلة بمرحلة بقااا شحال حط شفايفو على كرشها أو تيبوس فيها أو ناردين تتبكي مبغاااتش تضعف مرة خرى بغات تقاومو هو معندوش الحق احط عليها يديه يلاه غدي تنوض حتا رجع العندها وتيشوف فعنيهااا كيزيد يغويها بشوفاتووو داز الوقت ماحسات براسها تاكان حيد ليها داك لبينواار ونازل كيبوس فكامل جسمها لعاااري .اجسامهم كتحاكك مع بعضها كانو منساجمين غمضات عنيييها فاش حسات بدمعة حارة نازلة من عنيها هاهي عوتاني كتضعف قداامو قرب العندها كيبوس خدها فوق داك دميعات لي نازلييين ماباغيهااش تنساااه ماباغيش يحيد من تفكييرها باغي يرجع نفسووو فالداخل ديالها باغيها تتقبلوووو فحياتها وتنسى لي فات وتولي معاااه باغي يعوضهااا باغي ينسيها كلشيييي باغي يولي ساكن فيها كيف ساكنة هي فيييه باغي ولد لي فكرشها يربيوه بجوج ويكون معاهم فكل الحضات ..بدة كيبوسها فحنيكاتها عويناتها شفايفهااا بشوية ويديه على يديها صباعهم متشابكين ومزير علييها حس بيها ترخااات تانييي وولات مستسلمة لييه كيعرف يتعامل معاهاا ناردين هي الواحيدة لي كتخليه يهيج حتا شي بنت مقدراتش تملئ الفراغ ديالها فقلبو ولا قدرات تهيجو كيفما هي تتهيجو بمجرد ماكيحط يديه عليها تتخليه كلو تيتشواااا هي بوحدها لي تطفئ داك النار ..وفعلااا كان هااايج وهو كيفتح ليها رجيلات ويقاد لمعلم على لمركز عضات على شفايفهاااا وهي كتحس بيه داخل شوية بشوية حتى تهزات من بلاصتها وهو كيدخل للاعماق ديالها تلاح عليها كيبوس فشفايفها ويديها كتحرك على صدرووو باطراف صبعانها تا كاتوصل لعنقوووو الحركة لي كتخليه ازيد يتبورش منهااا حط يديه على خصرها كيديها ويجيبهاا .كيتسمع تخالط انفوسهم لحاارة وانيينهم كيدل شحال مستمتعين بهاد اللحضة.. شرسة متمردة ...حتى ترخااات وهي كتنهد ملي جابتوو غطسات راسها فعنقو كتنهج بصوت مرتاافع قمشاتو فضهرو كتبرد فيه داك تبوريشة لي طلعات معاهااا مخلية لطراس ديالها تماك..شهقات وهي كتحس بيه شقلبها وجا فوقهااا وتحنة لعندها جرها لعندو وباسها بالجهد على شفايفها وهمس لييها
بهاء الدين *بعنين مغمضين * كيفاش بغيتيني نبعد عليك اناردين 
ماخلالهاش الفورصة فين تجاااوب حيت جا دوور ديااالو خاص يجيبووو ماساخيش يخرجووو من لدااخل..حتا تسمع الهضرة ديال حفيضة وسي الشافعي دغية دفعاتو أو ناضت بزربة تلوات فالبينوار و هزات واحد البيجامة من الماريو أو دخلات تتجري الحمام 
بهاء ناض دغية لبس سروال أو تيقاد فسمطة دخل باه لقاه لابس القميجة أو تيقاد فصدايف 
حفيضة *بالغوات* شووووف الحاج شوف بعينيك الحالة لي دار ولدك فدااار فورااا لنا الباب ديال ناس ودخل علينا مهجم اهئ هئ هئ حينت لقانا نااااااس ضعااااف ماشي ديال المشاكيل أو مكاينش شي رااااجل أدافع عليا انا أو بنتي مسكينة 
الحاج الشافعي واقف أو تيشوف بهاء الدين لي منزل رااااسو حتال التحت مقضرش اشوف فباااااااه لي تيشوف فيه شوفة حارة ديال شواحد ساااخط على دنيا ...

بهاء الدين فديك اللحضة تمنى الارض تبلعو ولا يوقف ديك الوقفة قداااام باااه
هو من طبعو متيبغيش عائلتو تسيق ليه خبار لشي حاجة كايديرها حتا لكارو كان كايكميه بالتخبية و الشراب كان تيشرب أو تيبقى فزنقة شابع البرد حتا تيسحا عاد تيدخول الدار احتراما لهم ماشي خوف منهم و دابا تفرش قدامهم و باه لي جا برجليه كان معصب بغاااا يتفرگع تقدم بااااه حتا قدامو أو بداااا تيصرفق فيه بيديه أو بهاء الدين تتيخوا
بهاء الدين: بركة الحاج اش تدير ...صااافي
الحاج الشافعي: صحااابك كبرتي على العصااا هااااه هضر *نزل عليه راااس* هكاااا ربيتك تهجم على ناااااااااس هضر الكلب 
بهاء الدين*شد يديه * صااافي بركة الواليد شكون لي گاليك انا تنتهجم على الناس هدي رااااه مرتي الله يهديك 
حفيضة : مرااااتك شكوووون گالها ليك بنتي 3 شهور هدي باش رفعة عليك دعوة طلاق ونت تتجرجر فيها الحاج بنتي رااااه مبقاتش بغاااتو الله يرحم الحاجة شامة لما دير لها شي تاويل معاه كيف تلقاو مزيانين يتفارقو مزيانين مالنا على هاد المشاكيل كلها
الحاج الشافعي: فينها ناردين *تيقلب بعينيه*
ناردين كانت مخشية فالحمام خرجات أو جات عند الحاج ......ناردين : هاني جيت اعمي 
حفيضة مسكينة بنتي الحاج منين دخل علينا وهي مخبية منو فالحمام ...
بهاء الدين متكي على الحيط أو مربع يديه أو مرسومة على وجهو الإبتسامة ديال الإستفزاز
الحاج الشافعي: سمح لنا ابنتي والله هاد الولد حتا حمقنا بهاد الفعايل ديالو لي مبغاتش تسالي حتا تدي بعمري من اليوم لي بغيتيه هو لي غدي اكون من إلا كانت بغيتي طلاق من غدا غدي توصلك براتك
بهاء الدين: الواليد اشمن طلاق علاش *قطعو*
الحاج الشافعي: شششششش مبغيتش نسمع صوتك هضري ابنتي واااااش بغيتي طلقي منو
ناردين تتشوف فبهاء الدين لي تيشوف فيها أو تيضحك أو عاض على شفايفو 
بهاء الدين: رااااك غير تضيع وقتك الواليد أنا مغديش نطلق مراتي بلاما تعدب راسك ...أو حتا هي مبقاتش بغات طلاق حنا قررنا نرجعو مع بعضياتنا ياك اناردين 
ناردين : شكوووون گالها ليك *هز عينيه مصدوم" لا تبقااااش تگول شحاجة مكيناش أو مگلتهاش عمي عفاااك الله إخليك انا بغيت نطلق من هاد سيد صاااافي أو حتا الحضانة بغيتها تكون عندي الله إخليك مبغيت بنتي تكون بعيدة عليا 
الحاج الشافعي *شد فيديها* كوني هانيا ابنتي ونا تنعطيك عهد الله هاد شماتة مغدي مزال اقرب ليك *يلاه غدي يهضر بهاء الدين * بركة مبغيتش نسمع صوووتك ابهاااااء رااااني صبرت عليك كثر من القياااس واااش غير حينت كثافك رجعو كبر من كثافي صاافي غدي تبداااا تمشي كلامك فوق من كلامي أش بغيتي عند هااااد ناس فاااااش وصلوك سيدة مبقاااتش بغاااات تكمل معاااك متتبغيكش فهم عطيها براتها خليها تمشي فحال سبيلها حرااام هدشي لي تدير فيه حراااام راااك زعمة عااارف بينك أو بين الله 
بهاء الدين: لواليد.انا راني تنبغيها و بغيت نصلح الغلاط ديالي معها ونا تنواعدها قداااامك حتا كلشي غدي يرجع مزيان ومعمرني مغدي نغيرها ولا نخسر لها خطرها مرة خرى ونت شااهد الواليد إلا درت لها شحاجة انت بلاما تصرع *شاف فيها * ناردين بركة من هدشي كامل علاش تتصعبيها عليا انا غلط فحقك ونا معتارف عفاااااك خلينا نساو كل حاجة كانت فالماضي أو سمح ليا غير هاد المرة على وجه ولدي لي فكرشك الله إخليك 
ناردين تتشوف فيه أو عينيها مغرغرين بدموع 
الحاج الشافعي: إلا لقيتي كيف ديري ابنتي أو تسمح ليه انا تنواعدك ابنتي عمرو مزال مغدي اخصر ليك الخاطر اش گلتي 
حفيضة : الحاج عفاك غير طلقهم بنتي معمرها مغدي تكون مرتاحة معاه 
الحاج الشافعي: لا حفيضة الله إخليك بلاما دخلي خليهم على خاطرهم هدشي متعلق بيهم بزوج إلا بغات بنتك تعطي رجلها فرصة وحدة خرى مرحبا هدشي لي بغينا ويلا مبغاتش دار القاضي راااه مباات حد هدوك لي جمعوهم إفرقوهم وسلام ...

ناردين تالفة غمضاات عينيها ...
الحاج الشافعي: يلات ابنتي ...
ناردين : بغيت نطلق اعمي عفااااك غير وقف على طلاقي أو مكرهتش اكون فأقرب وقت 
الحاج الشافعي: لي بغيتي ابنتي أو غير كوني هانيا من غدا غدي يبداو إجراءات طلقك أو بلاما تعدبي راسك المحامي غدي اجي حتال عندك ياخود توقيعك ..
حفيضة : الله يخلف عليك الحاج الشافعي انت رجل مزيان أو الله اعمرها دار مشفنا منك غير كل الخير الله يستر عليك ويخلي ليك صحيحتك *خرج بهاء الدين معصب* 
الحاج الشافعي : هانيا الآلة حفيضة هدااا واجب *شد فيد ناردين * بنتي غير كوني هانيا انا هضرت معاه أو بهاء الدين معمرو مغدي يوقف فطريقك مزال عيشي حياتك أو نسااي گاع الماضي أو تنتمنى من الله تكون حياتك جاية حسن من لي فات 
ناردين عنقاتو أو تتبكي بين دراعو كلشي تخلط عليها بغات تبعد من بهاء الدين أو فنفس الوقت مبغاتش الحاج الشافعي تيصبر فيها صحابو تتبكي غير على قبل بهاء الدين لي تكرفص عليها ...بعد أو شد وجها بين يديه وباس بين عينيها ...أو مشاااا 
حفيضة سدات الباب ورجعات عند بنتها كانت گعدة أو مزال تتبكي 
حفيضة : الله ياربي على راحة وأخيراً غدي تفكي من هاد جلاخة *هزات عينيها لقاتها غارقة فدموع * دبا انت غير گولي ليا علاش سايرة تتغبني ياااااك هدشي هو لي كانت باغية من لول طلقي اوا منين سيد جبناه هو لي غدي يتكلف ليك بطلاقك گعدة تتنوحي عليه 
ناردين *تتمسح دموعها* صااااافي اماما بركة شكون لي گاليك انا تنبكي عليك شكوووون 
حفيضة : مالكي على الغوات راني غير تنهضر منهضرش زعمة انا 
ناردين *بالغوات * متهضريش اماما متهضريش *مشات تتجري البيتها*
حفيضة *متعجبة* العجب لهااااد البنت مبقيت عرفت منين نشدها ...
*مكان أخر* 
غدي بهاء بسرعة خيالية فطوموبيل ديالو أو باه تابعو من لور حتا غبر مبقاش تيبان ليه 
ما وقف حتال قدام دار طلع ديريكت الدار عندو باه ما رجعات فيه نفس حتا شاف طوموبيل ديالو وقفة خرج أو سد طوموبيل أو طلع لقا نجلاء هي وهند وقفين 
نجلاء : امضرااا اعمي أش واقع يكما بهاء الدين دار شحاجة نجلاء الله يحفض
الحاج الشافعي : مدار لها والو فينو هو دبا
هند : بابا بهاء الدين رآه طلع الدارو باين عليه كان معصب دكشي باش مقدرناش نسولوه ...*طلع الحاج ديريكت الفوق *
بهاء كان فالحمام خاشي راسو تحت روبيني تيحس بالعافية شاعلة فيه هز راسو تيشوف فالمراية أو مخنزر أو تيصوت حبد الفوطة أو بدا تيمسح بها راسو كان لابس سروال سورڤيت فالكحل أو عريان من الفوق ...
الحاج الشافعي ؛ بغيت نهضر معاك ابهاء الدين
بهاء الدين : صافي الحاج فهمت سير تنعس دبا مكاين فاش باقي نهضرو *تلاح فوق ناموسية
أو حط يديه بزوج ورا عنقوو *
الحاج الشافعي : بغيت تعطي تيساع البنت رآه إلا سمعت عليك وقفتي فطريقها مرة خرى غير نساااا بالي عندك شي بااااات هاااا سخط هاااا رضى لما عطيها تيساع رآه خرجتي على سيدة حرااام هدشي حشومة گاع مها تجي تعاااطر فنصاصات الليل تتغوت بغاتني نشدك من على بنتها أش هاد الحالة ابهاء الدين وصلتي راسك وصلتينا معاك لها 
بهاء الدين: وااااا صافي فهمت الحاج فهمت حبس عليا هاد الهضرة رآه راسي منفوخ مبقيتش باغي نسمع والو أو نزيدك واحد الحاجة ديرها فبالك شتي الا تزوجات غير تسنا الحضانة انا مستحيل نخلي بنتي تكبر مع رجال واحد أخور بغات تزوج الله اعاونها ولكن بنتي غدي تعيش معايا وهكا غدي نسدو هاد الموضوع فمرة 
الحاج الشافعي: وااااخ أسيدي حتا تزوج بعد 
بهاء الدين*معصب* رآه هدشي كامل تديرو غير حينت مزروبة بغاااات تزوج تزوج بواحد زامل جبتو لها مها بغيت لديك مها موصيبة 
الحاج الشافعي: بهاء الدين بركة اش هاد الهضرة ناقصة 
بهاء الدين *معصب* عليها گلت ليك الحاج سير تنعس أو خلي داك جمل راگد.معصب أو محاملش حتا راسي ويلا بقيتي قدامي أو تتجبد ليا هاد سيرة مغدي تسمع غير هااااد الهضرة أو شحاجة گاع فوق منها 
الحاج الشافعي: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله ارد بيك أولدي هداااا منگوليك الله ارد بيك ..
خرج الحاج الشافعي وهو تيستغفر الله ونزل مع دروج بهااااء الدين معصب ناااض ومشاااا البالكون جبد الگارو أو تيكمي وهو معصب تيطلع راسو بكبرياء وتيخرج دخان ...

نهار جديد 🌄
فاقت ناردين عينيها منفوخين بالبكااااا دخلات قضات حاجتها أو توضات صلاة الفجر أو مشات الماريو جبدات كسوة طويلة فلون زيتي أو فولار تيگراضي ديال الكسوة فالمغلوق حطات اكخو شمس مع گلوص فلون شفايفها أو برفان ديالها المفضل أو خرجات لقات مها تتهضر فتليفون مع مؤيد 
حفيضة : ايه أولدي ااااه دكشي لي كااااين نيت لا لا انا هضرت مع باه هو لي تيغلب فيه وگالي ورقتها غدي توصلها اليوم انا عندي فيه ثقة كبيرة اااه اه أولدي هاهي يلاه فاقت بغيتي تهضر معها هاهي ناردين شدي ابنتي هضري مع خطيبك ...
ناردين منفوخة بزز باش خدات تليفون
ناردين ؛ صباح النور انا بخير بلاما تشغل بالك عليا ا مؤيد لا لا هو مدار ليا والو گال دوك جوج كلمات أو مشا فحالو 
مؤيد ؛ يكما قنعك أو بغيتي ترجعي معاه
ناردين : لا مستحيل انا بغيت غير براتي أو هو غدي يعطيها ليا يا اليوم يا بعدو المهم انا وياه غدي نطلقو
مؤيد : مزيان حينت انا هضرت مع الواليدة أو بصارحة شافتك فتليفون و عجبتيها گالت ليا دخلات ليا الخاطري أو بغات غير إمتى تشوفك وتجلس معاك 
ناردين : حتا انا مكرهتش ولكن عفاك ماشي دبا حتا نطلق أو حتا نولد انا مبغيتش نزرب بغيت ناخود وقتي عفاك بلاما تزرب عليا انا عارفة بالي انت مكرهتيش تزوج بيا اليوم قبل غدا ولكن انا مزال بصارحة ممستعدة أو حتا خايفة بزاف إلا تزوجت بهاء يخود مني بنتي ونت عارف القانون كامل معاااه أو من حقو عليها مبغيتش نزرب بزواج عطيني شوية الوقت 
مؤيد : الوقت كامل معاك اناردين ونا ضروري خصني نلقا الحل باش بنتك تبقا معاك من بعد زواجنا 
ناردين : شكرااا بزاف على تفهم ديالك 
مؤيد ؛ متبقايش تشكريني اناردين حنا من اليوم ولنا وااااحد تنموت عليك 
ناردين *تدور فعينيها *نهارك مبروك *قطعات*
حفيضة ؛ ااامتى گاليك غدي اجي هو ومو 
ناردين : اشمن مو ولا باه انا تفكيت بعد بقا غير نتزوج بالخور
حفيضة : غدي تفكي أن شاء الله الحاج معمرو كدب إلا گال شحاجة هي لي تتكون انت مناش خايفة غير گولي ليا مناش
ناردين ؛ انا مخايفة من حتا حاجة بغيت نخود كل وقتي ونفكر مبغيتش نزرب بغيت نركز فطلاقي اولا عااااد من بعدو لولادة عاااااد نشوف زواج ولا بلاش منو اصلا انا مبغيت زواج بغيت غير نقلي سم البهاء الدين أو نخليه يعرف بقيمتي بغيت غير ندمو على داك نهار لي گالي فيه هو متيبغينيش هدشي لي كاين يعني مكاين لاش تبقاي تحلمي بزواج أو مؤيد ألف وحدة تمناه مكرهتش ليه شي بنت عزبة بحالو يلاه غدي تبدا الحياة 
حفيضة : ونت مالكي حتا انت الف واحد يتمناك الولد شاريك أو تيحماق عليك شدي فيه بسنيك أو يديك وبركة من هاد قصوحية رااااس ديالك ...فين غادية ناااااردين 
ناردين *هزات صاكها* غادية الخدمة الا بقيت معاك غدي نحماق سبحان الله ديما تتزربي ولكن هدي حياتي وندير لي عجبني فيها
ردخات الباب بجهد ومشات تتجري شدات طاكسي ومشااات المگازة أو كلها تترعد محملاش تشوف وجه الباطرون 
غفران ؛ هااااا واحد سلام عليكم ابا حميد 
حميد *الباطرون * وعليكم سلام وغبورات هدي 
غفران *تدور فعينينا* غير مع الوقت ابا حميد اوا كاين شي جديد صحبتي البارح جات عندك خدات واحد القاميجة عجباتني وگلت ليا مزال جديدة يلاه دخلات غير هاد العام ...
حميد : هههه ايه وراه البارح كلشي جا خداها ديك ساعة غير دوري ليا نخلي ليك شي وحدة زعمة رآه عندك نمرتي 
غفران ؛ والله حتا خرجتي من بالي گلت غدي لقاها بلاما نحتاج اوا امتى غدي ترجع تجيبهم مرة خرى ...
حميد : منكدبش عليك معرفتش بحال والو سيمانة جاية ...
غفران؛ المهم هاد نمرتي خليها عندك حينت درت نمرة جديدة غدي تجيبهم تصل بيا صااافي باش نجي نختار على خاطري 
حميد : إيه مرحبا يلاه فتي عليا نمرتك ندخلها
ناردين ؛ سلام عليكم *هزو عينيهم دقة وحدة 
الباطرون ؛ هي فين غادية مدرمة فين 
ناردين *بصوت مبحوح * غادية لاكيس عفاك غير سمح ليا والله كانت هاد اليامات مريضة
حميد : ديما مريضة فين عمرك كانت صحيحة سيري عطيني تيساع يا وجه زلط *جاي لها* صاااافي مبقات عندي بو شي خدمة مزال خرجي عليا *دفعها* الله يخليها سلعة....
غفران : هههههه مالك معها مسكينة ...
حميد ؛ صباحتو الله الله يخليها سلعة منين خدمتها ونا فالمشاكيل گاع الكليان تيتشكاو ليا منها غير مخنزرة أو معندهاش الخاطر لي سولها على شحاجة بالكشيفة باش تتمشي تقلب عليها وتجبدها ليه تگول هازة الحجر
غفران : اوا غير سايس وصافي سيدة حاملة الله اكون فالعوان 
حميد : اوا تشد لرض الا مقادة على شاي ...
غفران : اوا هاك نمرة باش نمشي راااه فيا الموت تنعاس من الخدمة جاية تنجري زعمة نصيد شحاجة ساع ناس فازو بيهم ماشي مشكل مرة خرى المهم نمرتي عندك ديرني فبالك صافي ..حميد : كوني هانيا الفنون هههه
بقات غادية وتتعوج أو حميد مقابل ترمتها حتا غبرات ...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.