صورة مصغرة لـقصة نتي ليا ونديك بالسيف

قصة نتي ليا ونديك بالسيف

qisat 9isat sayf 
رواية نتي ليا و نديك بسيف

من بعد ما فكرت مزياان قررت نكتب قصة .. ولكن بعيييدااا على كل القصص لي قريتو .. يعنيي مافيهاا تا حاجة من لخياال اي حاجة قريتووهاا حقييقية .. هاد القصة مبنية على احداث واقعية 100 % هادي شحال فكرت نكتبهاا مكتاابش .. و دب قررت نكتبهاا حيت قريبة بزاف على قلبي ❤.. ابطالنا ولاد شعب بامتيااز .. بطلة هبييييلة و مولات زبااايل شخصية عمركم قريتوها.. و البطل .. قبييح و مفروح يمكن اول مرة تشوفو شخصيتو .. خليناا من لحية و كيطيح عشرة .. كيما قلت ليكم كلشي حقيقي مكااينة تا حاجة من الخياال.. ولكن اكييد بالاضافة للمساتي الخبيثة😂😂 لي طااغي على القصة لعصاا 😢😢.. و تفرشيييييييييخ ديال بصح.. اوا وجدو كلينيكس تبكيييو من دب غتبقاااا فيكم هيييئ اهئ 😢😐.. اوا سفااااالة راكم عارفيين بلا بيها القصة ما تحلا شي حاجة فوق شوااااية 🔥🔥.. دخلت فيهاا كلشي.. غدر الاصدقاء .. انتقااام عشق و تملك ❤

خذلان 💔 .. حزن 😢 قباحة وطولة لسان 😂 زبااايل ..

بطلتناا فرفاارة ديال بصح.. فيها لفارة .. و البطل همم خليها مفاجأة تا تعرفوه فلقصة 😌.. فكرت بزااف فشي عنوان منااسب ختارييت هدا حيت كيتناسب مع احدااث القصة..

" نتي ليا ونديك بسيف 🔥 "


مقتطف من القصة..

شادها من شعرهاا غارس ضفاارو ف راسها و حاسة بشعرهاا كيتمزق بين يدييه.. كيشوف فيعينيها بكل شرو بكره و حقد.. و هي كتبكيي بلاما تهضر .. كترجااه بدموعهاا يحبس..
.....: سكتيييي برب لعااالي و نسمع حسك تا نشرمل لزامل بوك داك لوجه لي فرحانة بيه.. 
..... : امم هيئ . سمعني .. 😭
....: شنوووووو نسمع شنووووو يا بنت القحبة.. راداني دمدوووووومة يااااااك ( عطاها تصرفيقة تا عوج ليها الحنك طاحت لرض شادة فحنكها ).. 
.....: انا صغييييرة ندير لي بغيييت شكون نتاا لي تحكم فياا و دخل فحياااتي باااااا و ميييييي و ماداروهااش..
.....: (شاف فيها لنضرة طيح ليك النص) تحل ليك لفم يااااك ..
قرب ليهاا بهدوء .. و هي رموشها الكثاف فازكين بدموع كيتلصقو .. و هي كتحاول تخبي خوفهاا و هي فداخل ديالها قريب طلقهاا.. تحنا عندهاا شدهاا من مرفقها زير عليهاا تا ترسمات علامة حمرة فيهاا .. زدحهاا مع لحييط .. و حاوطها بيدييه بزوج مكاين فين تهرب.. عينيه فعينيهاا و قرييب ليييهاا بزاف 
....: مادرتيييش بهضرتيي فوتناهاااا خارجة بلا شواااري تا هادي سرطناهاا ولكن يا بنت القحبة نلقاااك كتقحبنييي فلكورنيييش و كتلوزي فترمتك نتي و القحااب لي معااااااك راااااا ناحرك كتفهييييييي ( ضرب يدو مع الحيييط بجهد و هي مبعدة ووجهها و دموعها بداو يسيلو تاني.. اول مرة تشوفو بهاد لحالة .. كتقول مع راسهاا غير نخرج من هناا كلشي غيساالي ولكن احنيينتي معامن طحتي ).. 
....: ( بصووت روجولي و ريحة الكارو عاطية منوو .. و شفايفو لي فيهم زروقية بسبااب الكارو .. كيحركهم ب عصبية و عروق يدوو برزو من كثرة ما هو معصب )..
....: سمعينيييني ابنت نااااس.. نهااااار خرجاااات من فمك كلمة اه ولا عنديييييي لحق ندخل فصغييرة و لكبيرة علك.. كتفهميييي و لا نعاود نشرحهالك... فلول كنت دايرهاا غا ضحك.. ولكن نتييي فيييك تبعصيييص و باغا تباني واعرة و دوزيهاا علياا... ولكن الغزااااالة مااااشي معايااااااا ( كارز على سنييه ).. دبااا بغيتي لعب هاحناااا غنلعبووووو تا نمل منك انااااااا و ديك سااعة هنرمييييك ..
....: (بقات ساكتة غير دموعهاا لي كيسيلوو و مكتشوفش فعينيه حادراهم.. خايفة منوو.. اول مرة تعييش هاد الموقف.. هي لي كانت ماتخاف من والو و كتزعم.. دبا لقط كلا لها لسانهاا.. بقات مسمرة فبلاصتهاا..و انفاسو الحارة كضرب فوجهها و هي غير كتبكيي..و كتصنت كدعي لربهاا غير تخرج من هناا ) ...
....: خبييي دوك دميعاات را باقي غتحتاجيهم.. وراااااك ورااااااك و زمااااان طوييييل اراي ما عندك ....



#عند_يوسف
كان جالس و مرجع راسو لور بتعب .. تا حس بقرصة طالعة معاه و غوات كان غيصمك لو وذنيه..
سعاد: ويليييي ويلي ولد لحراااام ( كتقرص فييه و تغوت فوجهو ) فيييين ندير وجهي انا فييين جاي عندي بحاال شيطان..
يوسف: مييي را دبااا دخلت راني عياااان ماتبدااايش تاني..
سعاد: كيفاااش شوووف حالك وااااااشم و حراااام .. 
يوسف: ( تنهد.. بقا غير ساكت مكيجاوبهااش مخليها كتغوت )..
سعاد: ادويييي اداك لمسخوووط هادشي لاش حركتييي باش ترجعلي كيف شيطاان علاش وشمتييي ..( كتشوف فيدو ) شوف حالتك.. تفووو 
يوسف: و صااااف صافي دبااا جييت باقي ما سخنت تا بلاصتيييي هادشي عاجبني و ماسوق تا واحد فيااا و را وشام و صاف مافيه والو ..
خلاها كنتغر و تعاير فيه و دخل لبيتوو.. الباليزة كان حاطها فوق ناموسيتو.. حلهاا و جبد حوايجو كلهم خدا شورط فدجين مع تيشورت كحلة.. دخل لحمام دوش و حيد لعيا لي كان فيه.. خرج نشف راسو و لبس حوايحوو.. تيشورت جاتو لاصقة و بينات فورمتو من لفوق .. تمشا جهة المراياا.. مشط شعرو مرجعو لور.. و دار ساعة فيدو.. و خرج سعاد.كانت كتقلب فلباليزات و تشوف لي كادو لي جايب من لخاريج غير لمحاتو و هي تمشي عندو..
سعاد: اربي اولدي غير قولياا دكشي كيتحيد ياك ..
يوسف: الوالييييدة را جاااااي باش نرتااااح ماشي تزيديها عليااا صافي عاجبني راسي هاكة و مدخليييش فيااااا و اخر مرة تجبدي هاد الموضوع ولا غنقود نرجع بحالي..
خرج و خلاها غتاكل جنابها فلفقصة .. جمعات دوك لباليزات داتهم لبيتها و شي لاخر داتو الكوزينة.. 
غادي مخنزر و داير يديه فجيبو و لي داز من حداه يسلم علييه و يصافحو وصل لدار صاحبو الانتيم 
امين: ( خرج عندو عريان من لفوق حل ليه لباب و تصافحوو بقوة ).. فوقاش وصلتي..
يوسف: مع ال 10 ديال صباح..
امين: رجعتي لهاد لموغريب ديال لويييل..
يوسف: ههههه و ياااه و ماناويش نرجع بيني و بينك..
امين: تا راك مخور فعقلك شغادير فهاد المغريب مكااااين واالو غير المشاكل.. ونتا را عفا عليك الله و خرجتي منو..
يوسف: خلينا دبا من هادشي . نتا شكتعاود..
دخلو لداخل.. جلسو فصالون يوسف سرح رجليه و جبد كارو يكمي.. امين بقا حاضيه..
امين: وشام واعر اسااط.. 
يوسف: ههههه ياك 
#عند_سمر
سمر: هووووف ناري ياختي شحفت شحفت..
يسرى: زيدي لمك را باقي ما وصلناا
سمر: لا ياختي ولاهيلا صافي .. ( جلسات قدام واحد دار كتسترجع انفاسهاا و شعرهاا الطوييل البني كيديه الريح.. هادشي لي كيميزهاا ).. 
يسرى: وازيديييي اصاحبتي مابقا والو..
سمر : بربي لا زدت خطوة وحدة لا.. را الساعة تانية عدنا حصة ولا نسيتي...

#سمر
يسرى: شنو بانلك زعماا اصاحبتي نجحو هاد العام.؟
سمر: اه علاش مانجحووش..خاص نزيروو غير فالمراقبة و الجهوي واخا جبنا 2 را غنجحو..
يسرى: ايااه يا القحيبييبة واقولي لياا كي غانديرو نهزو الباك ..
سمر: وتسنااي ابعدا نفكو غا سزياام و فكري فلبااك بف قلبي على هاد سيرة عار مك را القراية طلعات لي فكري.
يسرى: ( شافت فساعة لي فيدهاا لقاتها 15:50 ) تي نووضي تهزييي باقي 10 دقايق و يدخلو للقسم.. 
ناضت جمعات شعرهاا لفوق و عطاتها لجراا ما وقفو تا لبااب ليسي لقاوها مسدوودة بداو يدقو فلبااب و يرغبوو..
سمر: عفاااك اعمي عبد الله اخر مرة عفااااك را والله مغيعطيونا ورقة الدخول
يسرى: اه اعمي ليحفضك انشاء الله تحج نتاا و مراتك 
حل ليهم لبااب و عطاهم ضربة ضربة لرااس .. مشاو كيجيريو طالعين فدروج تا وصلو لقسمهم دخلوو كيتجاراو وحدة مور وحدة..خنزر فيهم الاستاذ و هما طايرين دوك الابتسامة ديال والله منعاودو ا استاذ.. جلسو فبلاصتهم لخر كاع و عاطينها لنمييمة و يضحكو بيناتهم تا كملو الحصة.. كالعادة ضربو دورة فساحة عاد دخلو هما لاخرين.. 
#عند_يوسف..
جالس فالقهوة هو و صاحبو كيشربو فالقهوة داير رجل على رجل و يد شاد بيها كاس القهوة و اليد لوخراا شاد بيها سيكار كينتر منوو بشوية و مرة مرة يدير ابتسامة جانبية..
امين: شي عراسية ولا والو..
يوسف: هههه منيتك دكشي كاع ما معمرلي الراس..
امين: ديهاا كاورية و هني كرك
يوسف: ( ضحك بشوية ) لا بغيتها مغربية قحة ..
امين: بحالتك هادا غتديييها جنية..
يوسف: هههههههه فاك
امين: بقيتي مع لكاورييين تا خرجو على زاملبوك..
#عند_سمر..
ضربات ستة.. خرجو هما لوليين .. خرجو من ليسي وسط جوطية ديال ناس.. بحكم هي قصيرة مكتبانش بيناتهم.. بقات غادة طالقة شعرها لي واصل تحت ترمتهاا.. و يسرى حداهاا طالقة لديسك ديال لالجيرينو #Mi_Amor.. كتغني معاه و دير لقطات بيدهاا.. دازو من حدا لقهوة .. و هو يلمحهم امين خرج بزربة و يوسف ما فاهم تا وزة .. ناض تبعو..
امين: وا يسرى وا غي عطيني شوية من وقتك.. مالك قاصحة
يسرى: اشوف اوجه لقحبة بربي و ما تبعد من طريقيي تا نجمع عليك امة محمد
امين: جمعيهم باش يعرفوني كنبغييك
يسرى: جمع كرك ماتبغيني ما نبغييك..
سمر: ويليييي سكتيناا ناس كيسمعو
يسرى: و يسمعووو

يسرى: زامل لاخر و نزيييدك انا مكنتصاااحبش دور تقاود ( فاكاتو و مشات بحالها )
سمر كانت حاضية يوسف داير يديه فجيبو و متكي على بااب القهوة حاضي الفيلم.. كتشوف فيه و فعينيه اول مرة تشوفو فدرب كتسائل شكون هدا ..و من حالتو عمرها شافت بحال هاكة تا حسات ب شدة فيدها زعزعاتها ..
يسرى: زيدي نقودو من هناا..
اميين (بقا كيضحك عليهاا كيعجبو الحال فاش كتبدا تعايروو ) 
بقا واقف كيشوف فيها تا غبرات و رجع لبلاصتو فلقهوة كيشرب من قهوتو و يوسف كيتسنا فيه يدوي ..
امين: هادي شحال دايرهاا فبالي كنبغيهاا اساط
يوسف: شكون هاديك؟
امين: جارتي اصاحبي ساكنيين فدرب
يوسف: و البنت لي معاها
امين: هاديك شيطاان يحشم من فعايلها صاحبتهاا
يوسف: همم وعلاش بقات ساكتة مدواتش..
امين: تا تجبدها و ديك ساعة تشوف عربونهاا..ياك ما..
يوسف: (قاطعو ) منيتك دكشي لي باقيلي غا البرهوشات..
امين: هااح انا اخوياا كنموت على القاصرات
يوسف: ههههه اوا بصحتك 5 سنيين دلحبس
امين: الى كانت على قبلهاا .. ندوز تا 100 عام تستاهل
يوسف: راك شرفتييي و باغي برهوشة فيق و عيق 
امين: ههه كيقولو بلي القاصرات كيكونو حلويين 
يوسف: شحال فعمرها؟
امين: شكون؟
يوسف: بزوجات 
امين: 17 
يوسف: ههه اوا سير لعب معاها غميضة .. تا راك تسطيتي ديال بصح حيد لبنت من بالك
امين: خليني مني ليهاا يا سيدي انا باغيهاا برهووشة 
يوسف: دير لي عجبك.. (طبطب على ضهرو) تلاح..دباا غنمشي لدار نريح شوية مع الواليدة تا للييل..
امين:(دار لييه اشارة بيدو زعماا واخا )..
خرج من القهوة مغوبش.. دخل لدرب تلاقا بسمر و يسرى كيلعبو كرة مع ولاد درب.. سمر .. كضحك و تلعب بلكرة و ترميها ليسرى و شعرها طويل كيتحرك معاها بقا حاضي غي شعرهاا بقا واقف حاضيهاا تا لمحاتو بقات كتشوف فيه تا هي.. و حاضياه كيفاش كيشوف فشعرها .. و ولاد درب واقفين تا هما كيشوفو فيه و يحققو فيه عرفوه يوسف تجاراو عندو كيسلمو عليه و هو كيسلم عليهم تا رفع عينو .. لقاها غابرة بحالا شقات الارض و بلعاتهاا.. كمل طريقو لدار.. دخل لقا سعاد كتفرج ف سامحيني و كتاكل فزريعة.. باقا صغيرة فعمرها 40 عام و كتهلا فراسها يوسف الوحيد لي عندها.. حرك للخارج منيين كانت عندو 17 عام تا صايب وراقو عاد نزل للمغرب.. جلس حداها كيبوس راسهاا توحشهاا بزااف الغربة صعييبة.. تا هي عنقاتو
سعاد: يا ولدي.. شحال توحشتك ( كتبوس ليه ) غتبقا معاياا بزاف هاد المرة ياك را سنييين و انا كنتحرق و نتشواا فبعادك كنقول واش واكل واش شارب .. كيف عايش .. (بدات تبكي ) هييئ هى 😢
يوسف: ( مسح ليها دموعها ) ماتبكيش .. دموعك غالية عندي.. اخر مرة تنزليهم راني معاك امي تا تشبعي و تملي مني..
سعاد: فين لقيتي لفلوس و فاش خدام؟..
يوسف: ميي ما تسولي على والو هاني حداك بيخير و على خير.. راكي عارفة ف ايطالياا الخدمة نوجودة .. (بقا شحال ساكت دازو شلا ذكرايات فبالو تزير) .. 
سعاد: (.حسات بيه و بغات تلطف الجو ) اوا صافي اولدي مهم راك معايا دبا و بيخير على خير..
بقا معاهاا مرة مرة يبوس يديهاا و راسهاا .. 

سعاد: غدا غندير صدقة فلييل..حيت رجعتي من بعد سنيين و بيخير على خير نفرح بولدي تانا.. 
يوسف: ويلي اميي بفف كون غير علمتيني عارفاني معنديش مع هادشي
سعاد: اوا دباا عرضت نااس.. بعدا بقا غير شوية سلم عليهم و ديك ساعة دير لي عجبك..
يوسف: واخا الالة مايكون غير خاطرك.. 
ناض من حداها كيتفوه جاه نعاس باقي ما رتاح من السفر دخل لبيتو دوش بما بارد.. و خرج تخشاا ف فراشو مغمض عينيه بعد دقاائق غفاا.. 
●اصبحنا اصبح الملك لله●
#سمر
فاقت كتحل فعويناتها النايميين و شعرهاا مغطيي وجهها ديما معدبهاا .. اول حاجة دارتهاا هزات تلفون شعلاتو.. شافت ساعة لقاتهاا 8 ناضت قافزة.. دخلات لطواليت دغيا قضات حاجتهاا و غسلات وجهها و سنيناتهاا.. و لبسات صاية ديال دجيين قصيرة مع ليبا كحلة مبينة لحمها و تيشورت بيضة و صبادري فنفس لون تيشورت .. شعرهاا جمعاتو كيكة كاع مخربقة .. مدارت تا حاجة فوجههاا .. خرجات من دار كتجري.. تا وقفاات ماماهاا فلبااب..
نادية: زيدي تفطري..
سمر: را فات علياا الحال خاص نمشي..
خرجاات كتجري من دار و خيرها كيتهز معاهاا واخا قصيرة ولكن عندها طاي زوينة طرماحة و صدر متوسط.. وصلات لباب ليسي لقاتها مسدودة و يسرى جالسة فلرض و خاشية وجهها فتلفون كتغني .. جلسات حداها..
يسرى: قوليلي نبغيييك مرة وحدة لا لا لااااااا ..
سمر: زب دباا وقت مول شاطو شغانديرو فلغيااب بففف را اخر مرة مرمدناا ..
يسرى: الى طلب ولي الامر غيحويييييوني تمااااا
سمر: و مشكيييييلة اوووف نتي لي خرجتي علياااا تا بقيت فايقة تال 4
يسرى: لي عطاا الله عطاه.. زيدي نشوفو فين نتقودو..
سمر: فين نمشييو 
يسرى: لشي كافي ناكلو شي حاجة..
سمر: فراس مالي 20 درهم ( جبداتها من جيب دصاية )..
يسرى: و انا عندي 50 درهم هي هاديك..
ناضو كيسوسو فحوايجهم .. شدو طاكسي من شانطي ركبو فيه.. جبدات يسرى العكر من صاكهات و مراية بقاو كيعكرو بزوج و سمر طلقات شعرها ماعلا بالهم بناس لي راكبين معاهم .... و مول طاكسي حاضيهم و كيلعن و يسب فيهم بينو و بين راسو وصلهم لواحد لكافي فصونطر.. نازلين من طاكسي بثقة.. دخلو للكافي جلسو على براا.. حيت كان صهد .. شافو شنو ياكلو طلبو طاكوس مع كولا.. بقاو كياكلوو .. و يتسيلفااو .. و يلوحو فسناب .. 
سمر: شوفي دوري غيييييير بشوية عنداك تفرشينييي ديري بحالا باغا تشوفي شي حااجة..
يسرى: ( دارت كيما قالت ليها ) ياختشي تيتيييز
سمر: بغا يعطيني نمرة.. كيجاك ؟
يسرى: و كتسولي فيااا تي نوضي دبري على كرك و سيد باين فيه بوكو حبة
سمر: مابغييتش نطيح من كرامتي يجي هو
يسرى: اوا ديري عزة نفسي تبقاي ني حمار ني 7 فرانك 
سمر: اوكي غندير راسي غدا لطواليت و تما نشد نمرة..
يسرى: يلاه تهزي..
ناضت كتبتاسم.. و سيد شاد تلفونو و داير ابتسامة جانبية كان من نوع لي طوييل و مبودر بزااف واخا هو صغيير مي كتبان عليه كبير ولكن تيتيز و باينة فيه من ناس لكلاص.. تبعها ستناهاا فلكلواار خرجاات و هي مزنكة .. 
ريان : زين صافا..
سمر: وي الحمد الله ونتااا
ريان: حمد الله صافا.. مهم نجيك للصراحة شفتك عجبتيني مكرهتش تكون بيناتنا شي غولاصيون..
سمر: اوا لا كتاب علاش لا..
ريان: ( تبسم فوجهها ) واخا عطيني نمرتك..
سمر: ( عطاتو نمرة ) .. المهم نخليك دباا
ريان: اوك نهضرو فلييل ازين ( باسها فخدها )..
رجعات عند يسرى.. شافت تلفونها كيصوني نمرة ما مسجلاش شافت فيه .. عرفاتو هو..
يسرى: (كتهز فيها) وادويييي خلاص را جالسة على ناري..
سمر: والو ازبي عطاني نمرة و صاف زامل زرب عليااا و باسني فخدي..
يسرى: هيهاااات هيهات على الخوينز.. بلحق فيه زردة.. ما تزكليهش...

سمر: طز علييك صحابك حماار و يعطيني بلا ما يح**ويني تي رااك مريضة فكغك..
يسرى: بففف على كاع لي مصاحبة مع شي قواد كيحويهاا عرفي كيفااش ديري تصيدييه و بروفيتي فيه حيت هادشي لي يصلاح مع زامل بوهم..
سمر: خفت غيير نجيبها فكري فلخر
يسرى: و صاافي تانتي تزيديش فيييه ..
كملو ماكلتهم خلصو و خرجو من لكافي هبطو للكورنيش.. كيتسيلفااو مرة مع لبحر مرة مع شجرة.. بقات تماا تا ضرباات 6 شدو طاكسي و رجعو لدرب .. قبل ما ينزلو من طاكسي مسحو داك لعكر لحمر .. و دخلو مخنزرين لدرب.. دازو من حدا دار امين كان جالس هو و يوسف ف بااب دارو.. و ريدبول حداهم كيشربو فيه.. امين لمح يسرى بقا كيشوف فيهاا .. و مدواش و هي مخنزرة فييه.. يوسف بقا كيشوف ف سمر مطلعها و منزلها و شمس ضاربة فعويناتو الزورق..متبع ليها العين تا مشاو .. يسرى دخلات لدارهاا و سمر تا هي.. دخلات لقات مهاا مستفة جلاباتها فصالون..
نادية : هووف ابنتي جيتيي و اخيراا اجي ختاري معايا شنو نلبس نتي عندك مع الموضة..
سمر: (جلساات و جمعات شعرهاا حيدات صباطها).. علاش بسلامة فين غادية..
نادية : سعاد دارت صدقة فليل على قبل ولدهاا لي جا من الخارج و راكي عارفة كاع الجيران غيكونو بغييت نلبس شي حاجة تليق..
سمر: بفف على النفااق.. لبسي ديك زرقة جدييدة و زوينة..
نادية : تانتي سيري قلبي على شي حاجة زوينة تلبسيها .. ماعرفتي تعجبي ولدهاا و يتزوجك
سمر: ( خنزرات فيها ) الالة شكون قالك انا بغييت نتزوج سيري غيير نتي..
نادية : حماارة و غتبقااي لمك حمارة سيد بورااااقو الخااريج .. و نتي بقااي لاصقاني كييف الحزقة
سمر: انا غنبقاا مع بااا شداني لشي صدقة .. غيجيني الملل
نادية: بااك ما كيجيي تا ل 2 دليييل شغاديريييي فدار بوحدك..
سمر: واااااا ناااادية وااااا مييييي واماباغاش نمشي شغاندير فوسط ربااعة دلعيالات ..
نادية : را كاينة يسرى ..
سمر: بصح.. 
نادية : ايااه غتكون عرضات عليهم.. 
سمر: هانا غنشوف..
دخلات لبيتها بدلات حوايجهاا لبسات بيجامة بلا كمام .. و هزات تلفون كتصاوب فتصااور و تحطهم فلفايس و صطوري دلانسطا و الواتس.. عيطاات ل يسرى جاوباتها دغياا..
يسرى: قحبتي
سمر: جاوبي دغياا را دباا غتكملي التعبئة.. واش غتمشي فلييل لعراضة 
يسرى: ويااه الى غتمشي نمشي الى ماتمشييش ماعندي ما ندير تماا..
سمر: ميي را منخلاني. غنجي..
يسرى: مشاات..
#عند_فاطمة..
فلكوزينة هي و خواتاتهاا كيصاوبوو العشاا و يحسبو شحال دلموناضاا و الخبز مابغااو تكون تا حاجة ناقصة و يحلو فمهم جيران.. جمعات دار و سيقاات و صايبات الصالون.. تا ضربات 8 العيالات بداو يجييو تلاقات ليهم فلبااب كتسلم عليهم.. و تشد الميكات.. جلسو فصالون.. و سعاد كتعيط ليوسف جاوبهاا..
سعاد: وافينك ناس راه جاو..
يوسف: شوية و نكون عندك
سعاد: ماتعطلش..

#سمر
لبساات شوميزة فبلون كاسي .. مع سروال كحل طالع من جهة الكرش.. شعرها طلقاتو خلاتو على راحتو دارت عكر فلغوز و ماسكارا طلعات رموشهاا تا ولاو باينيين.. اما يسرى فلبسات كسوة طويلة فلحمر مفتوحة من جهة العنق.. و دارت ميكاب خفييف .. سمر بقات كتسنا نادية فصالون جات و هي كترش فريحة .. حطاتها فصالون و خرجو من دار..و دراري ديال درب كيتعنبو عليها غير بلفن حيت حداها نادية و هي غا مخنزرة فيهم .. وصلو لدار دخلو سلمو على سعاد.. و دخلو جلسو فصالون.. سمر مشات جلسات حدا يسرى سلمات على مليكة.. جبدو تلفناتهم يتكونيكطااو و لبنات حاضيينهم كل وحدة شنو كتقول عليهم غير نمييمة و هما كاع ما مسوقيين.. عياات نادية ما تغمز فيهم و تقوول واش بغاو يحشمو ... 
#يوسف
غادي هو امين و سيكار فيدو كينتر منو و يسوط.. وصل لدار رماه فلرض و دخل .. شاف دعوة عامرة.. لبنات بقاو كيشوفو فييه و حاليين فمهم .. كيفاش كان و كيفاش ولا .. اما يسرى و سمر كاع ماشافوه لاهيين غير مع التلفون.. ما حسو غير بقرصة طالعة معاهم..
نادية : يا بنااات لحراام توما شوفو لهييه
مليكة: تفو ياختي على تريكة دييماا مشوهيين بيناا شوفو لالياتكم .. متبتييين و رزاانة و نتوما بحالا جالسين على الحنوشة تف تف ..
بقاو كيافافو هي و ياهاا.. و يوسف لمحها .. خنزر فيهاا مزياان.. و هي كاع ماتسوقات ليه.. دار تحية لجيران بيدو و دخل لبيتو و اميين تابعو.. 
يوسف: بف يا زبي هادشي لي كان ناقص
امين: مهم شفت حبيبتي اححح
يوسف: تا راك مخور فعقلك والله 
امين: دباا لي ولا يبغي شي درية را مخور فعقلو.. ماتلقااش بحال سمر زيين و لاطااي ولكن قبيييييحة
يوسف: منيتك فعمري 25 نبقا نلعب انا مع برهوشة هادشي لي بقا
امين: اوا خلينييي نتحااب انا اخاي..
جبد سيكار من جيب سروالو و بقا كيكمي..
امين: ( تلفونو كيصوني ) هاني جااي ..
يوسف: لفيين
امين: الخدمة .. قالك شي واحد بغا يشري..
يوسف: .. اوا سيير والله يعفو عليك..
امين: ( ضحك ) ههههههه شوف على لي كيدوي يعفو عليك نتا لول.. 
يوسف: قضي الغرض و رجع تعشاا معاياا
امين: واخاا.. 
خرج من دار و بقا هو فبيتو كيكمي.. و ريحة الكارو مغطية لبيت.. 
#سمر
سمر: تي را قريييب نطلقها فسروالي
يسرى: واسيري تبوليييي شكتسنااي
سمر: المشكيل ماعارفاش فين جاي طواليت.. 
يسرى: و دك لفم عندك لاش كيصلاح غير لتقح**بين.. 
ناضت بلا ما تجاوبهاا حيت تزيراات .. بقات كتقلب .. لقات كلشي مفتوح تا وصلات لبيت يوسف لقاتو مسدود و الضو شاعل قالت مع راسها هدا هو الحمام.. دقاات فلبااب..
سمر:(كدق ) واش كاين شي حد داخل؟

مجاوبها حد و هي دخل.. لقاتو واقف كيكمي.. و رافع حجبانو.. بغات تسد لبااب و ترجع فحالها تا وقفها بصوتو الرجولي.. 
يوسف: تسناااي
سمر: شنو 
يوسف: ( قرب لجهتهاا و هو كينتر من الكارو .. تخطاها و سد لبااب و رجع واقف حداها.. هضر بحدة ) لاش جايا هناياا
سمر: ( عصبهاا بهدرتوو القاصحة) كيفاش اش جاية نديير جيت نبوول.. صحابلي الحمام.هدا
يوسف: قاصحة مع راسك حمشي ا..( سكت و قرب ليها ) هدا ماشي لحماام و المرة جااية تبقاي تسولي .. 
سمر: ( قالتها بصوت خافت و تقلبات تخرج ) سير تقود..
سمعهاا .. و متعجب من تصرفاتهاا و كيفاش معبراتوش ماشافش ف عينيها خوف .. بلعكس شجاعتهاا طاغية .. ما فيقو من تفكيرو غير لبااب لي تردخ.. دار ابتسامة عريضة.. و رجع يكمي..و هي رجعات جلسات بلاصتها و باينة فيها معصبة..
يسرى: امضراا
سمر: تفوو ولد لقحبة ماعرفت اش حاسب كروو
يسرى: شواقع؟
سمر: و داااك زامل 
يسرى: وشكون
سمر: وداااك دري لي كان مع امين لباارح
يسرى: اوا قولي يوسف تيتيز هااح مكرهتش يبوسنيي
سمر: منيتك اوا سيري لينعلطبنمك نتي ويااه هاز مناخرو لسماا تقولي هو رونالدو 
يسرى: اوا صراحة هو حسن من رونالدو
سمر: سكتي حسن ما نضور فيك تانتي ..
بقات جالسة مغوبشة و مرة مرة ترجع شعرها لور حيت كيعنكشهاا سمعات صونيت فلواتس.. لقاتو ريان.. صيفطات ليه اوديو بلي راهي فصدقة متقدش تدوي تا ترجع لدار..دخلات سعاد و خواتاتهاا حاطين لعشاا .. يسرى طاحت فديك الماكلة عمية .. اما سمر فكلات غير دجااج معندهاش بزاف مع لحم..كلاو تا شبعو جمعو طبلة .. و جات سعاد جالسة فوسط العيالات كتمدح بولدهاا و تشكر فييه تقول غا هو لي كاين ..
يسرى : تي سمعتيهاا شكتقول مكرهتش نوض ننتفهاا
سمر: تفو تقول غا ولدها لي مشاا للخارج ناس را وصلات للقمر.. بف معامن عايشين..
اما لبنات لاخرين .. فجلسو تا هما كيكبرو ليها شان و يلحسو ليها الكابة بااش تعجبها شي وحدة و تزوجها ليوسف..
ضربات 11:30 حطو اتااي مقربوش ليه حيت كانو شبعانيين.. مع 12 كلشي مشاا ناضو تسالمو مع سعاد و خرجو تا هما بحالهم.. نادية مع مليكة لاهيين فنمييمة هادي زوينة هادي خايبة.. اما سمر كدوي مع ريان ابيل فوكال.. تا وصلات لدار قطعات عليه سلمات على يسرى و مليكة و دخلات لدار و هما زادو بحالهم.. مشات لبيتهاا مسحات الميكاب من وجهها و حيدات حوايجها بقات غير بسليب تخشات ففراشها و نعسات..
#يوسف
مشا لكوزينة من بعد ما جا امين سخنات ليهم سعاد العشاا تعشااو فصمت .. و سعاد.مقابلاهم..
سعاد: اوا اولدي ياك ما نتا بحال هاد العترووس ماناويش تزوج
امين: لا اخالتي انا بااغي نتزوج مكرهتش من غدا
سعاد: اوا شنوو شنو باقي كتسناا
امين: كنتسناا العروسة تحن و تقبل علياا
سعاد: اوا و شكون هادي ؟
امين: يسرى بنت مليكة و مدارت فياا
سعاد: ( عطاتو ضربة لراس ) يا وجه لويييل باغي تدي هاديييك لييل و ماطال و هي تلعب مع درااري كيشي شمكاار و زايداها بطولة لساان و ديماا منوضاهاا
امين: بغيتها اخالتي بغيتها القلب و مايدير
سعاد: تبغيييك جنية انشاء الله..( موجهة كلامهاا ل يوسف ) تكمل ماكلتك وصل خالاتك لدار جدااك..
يوسف: واخااا 
كمل ماكلتوو و سعاد كتغسل لمواعن.. مشا هو و امين لصالون كانو ( امل و حسنة) خوالاتو جالسين .. سلم عليهم.. لبسو جلابتهم و دارو زيفهم و تسالمو مع سعاد و خرجو على برا و امين و يوسف معاهم.. وصلهم لدار جداه قريبة ليهم.. دخل لقا جداه جالسة فصالون و مسرحة رجليهاا .. مريضة من رجليهاا كيعطيوها لحريق.. باس ليها يدها و راسهاا و تجمع معاها شوية و امين حدااه.. نغز فييه و هو يجمع الوقفة.. 
يوسف: جدة انا غيخصني نمشي مرة خرا انشاء الله..
عيشة: واخا اولدي تهلا فراسك..
يوسف:( باس راسها ) ..
و خرجو من دار ..مشاو للقهوة جلسو تما .. و سبيسياال فيدهم كيشربوو و يلعبو فلكارطة تا ضربات 2 كل واحد رجع لدارو 
#يوسف 
دخل لبيتو و حيد تيشورت بقا عريان من لفوق و الوشام لي فصدرو و ضهرو و يدييه باين.. فوسط صدروو كان مثلث و فيه فراشة تقابل مع لمراية بقا شحال حاضيهاا.. (منبعد تعرفو قصتهاا ).. تنهد و حيد سروالو بقا بلبوكسر تكا فناموسيتو ..و جبد سيكاار كيكمي و يتفكر فلماضي دياالو..

صبح صباح جدييد على ابطالنا 
#يوسف
فاق و خدا دوش و صايب قهوة لراسو و كيما العادة سيكار فيديه مبلي بيه.. و من لفوق مالابس والو .. سعاد شادة تلفون فبيتها كدوي مع خواتاتها.. شرب قهوتو و رجع لبيتو .. طفا الكارو و لبس تيشورت فلبيض مع شورط دجين.. و صبادري دنايك دار كاسكيطة و خرج شعل الكارو تاني قبل ما يعتب بااب دار مو تبدا تغوت..
سعاد: شوف الى محيدتييش داك لكااارو مانتاا ولدييييي مانا مك..
يوسف: ( بقا كينتر من الكارو بشوية ) شتيي هاد الهضرة كوليهااا را هدا لي مصبرنييي وراا صافي مبلي دبا لي عطا الله عطاه..
سعاد: بقيتي فداك الخاريج تا خرجلو ليا علييك ها الوشاام ها الكارو .. علم الله اش كدير تاني بلا خباري..
يوسف: ( شاف فيهاا شوفة مطولة و خرج ردخ لبااب مابغاش يتزايد معاها فلهضرة و هو مكيتحكمش ف اعصابو )
اعدا حاجة عندو هي نكير و الغواات.. ميتحكمش فرااسو يقتلك فبلاصتك و ما يبردش على دكشي ديما سيكار فيدوو ميقدش يبعد علييه.. تمشاا بخطوات تقال و البنات جالسين حدا بااب ديورهم فدرب و لي داز من حداهاا تبدا تشير عندوو و تقوول احح كو كان لياا ( اودي را ما خفي اعظم ) .. و هالي تنوض تبعوو و طلق شعرها و هو كاع ما تسوق لحد و ماعارف تا واش كاينيين اخر حاجة يفكر فيهاا دب هي يبغي ولا يدخل فشي علاقة .. هادي شحال قطع علاقتوو ب الحب .. وصل للقهوة .. دراري جلسو حداه كيسلمو و يسولو فييه.. و يمدحو.
جعفر: ويااه اخوياا يوسف تا را هاد المغرب مافييه تا قلوة شوف حالتنا حناياا لا مابعناش شي حاجة نموتز بجوع..
يوسف: اودي الهضرة بزاف و سكات حسن.. الله يسهل على كل واحد.. فهاد المغرب الى مكانش باك صاحبي ما تسواا تا بصلة لا..
رشيد: انا كنفكر نحرك اخوياا و نتهناا كون ما الواليدة انا ليي هازهاا بربي لا بقييت هناياا دقييقة..
فظل هاد الحديث جا امين بعجاجتو لابس صوفيطمة بيضة مع شورط بحال ديال لبحر مع صندالة دصبع دلميكة و باينة فوجهو يلاه فايق من نعاس..
امين : ( بصوت غالب عليه نعاس ) با عيسى شي كاس دلقهوة تكون قااصحة..
عيسى: هي لولة..
امين : يحفضك..
امين: (جر كرسي و جلس حداهم ) اوا دراري شي سهرة ليوم..
رشيد: اودي غير عفيناا راك عارف الخدمة كتكون بلييل مرة خرا انشاء الله
امين: اوا صاف انا سامح فزامل بوهاا تا كيدقو علياا فبااب داري هادشي طلع لي انا فكري
جعفر: ههههه خرجناا على شعب 
امين : الله يلطف و صافي..
يوسف كيتصنت ليهم و ساكت.. حدو كيكمي و ينتر من الكارو ناضو دراري كل واحد مشا لشغلو بقا غير يوسف و امين راس فرااس.. 
امين: ونتا شنو ناوي دير..
يوسف: والو .. باقي مافكرت فتا حاجة كنفكر ندير شي قلوة لراسي حيت هاد المرة مطول هنا .
امين: ابعدا انا كنتصدم فيك تارك ايطاليااا قدها قدااش .. و جاي المغرب 
يوسف: صافي درت لابااس علاش غنبقا تم.. انا من لول هدفي نجمع لعاقة و نقود بحالي.
امين : اياه و شنو ناوي دير بدوك لفلوس ..
يوسف: لقيتيني كنفكر فيهاا ندير شي مشروع نفتح شي ريسطو ولا قهوة تكون فصونطر
امين: ايااه اوا و فاش يكملو لك لفلوس تجلس على ضس
يوسف: ( دار ابتسامة جانبية و نتر من الكارو نترة طوييلة ).. علاش شكون قالك غيخلصوو غنخدم هناا ههههه عمر شيطان مايتوب..
امين : يا زبيي على شوية كنت غانتييق و نقول هادا مالو تبدل ولا واحد اخر ... 
جاب ليه عيسى لقهوة كيشرب فيهاا و يحل ف عينيه و يتفوه باينة باقي ماشبع نعاس.. كانت ديك 12 وربع.. 
امين: ارا شي كارو..
يوسف: (عطاه باكية و بريكة.. هز منها واحد حطو ففمو و شعلو و رجع ليه الباكية و تم غادي جلس حدا بااب القهوة ).. 
ناض نتبعو امين..جلس حداه حادر راسو.. مكيبانش حيت داير كاسكيطة..

#سمر
كتغني ديسك ديال ميستر كرايزي بجهد.. و يسرى كتغني وراها..
سمر: بروبليييييم خو ماشي فييييناا كلشي مشا حنا لي بقيناااا لقاو الفرصة كي تشدييت دباا جيييت .. مك تبكيييي لماما بكات و ضلام كيجي الا شمس غبرات ..
يسرى: ولاد لقحااااب جنس كامووووني غلطو معاياا و جا لاموني..
هادشي كلو داز حدا عينين امين و يوسف.. 
امين حاضي غير يسرى.. هازة صاكها فيدهاا و سمر كتغنيي بكل جهدهاا و تضحك بحال شي قحبة.. 
يوسف: (بقا كيشوف فيهاا و يخنزر كيفاش بنت بحالها تخسر الهضرة و تضحك بحال شي شيخة .. و داك لعكر لي حمر ف فمها زاد كملها و هي وجها ملائكي تحلف مادير هاد لقطات )..
امين: ( خنز ف يسرى و ناض ليهاا ناوي على خزيت شدها من مرفقها ) تسطيتي لمك ولا شنو سدي فمك و تقودي لداركم و بعدا شهاد لبس ديال شماكرية نتي بنت و لابسة طيطانيك فرجلييك انا ولد و مادايرهاش..
يسرى: ( تنترات منو بجهد ) تيييييي اجي تشووووفي وجه زك اش كيقووووول بسلاااااامة نتاااااا شكووووون هاي هاااااي وجهك صحيييح شتي شغانقولك قلب 9ب6 تفووو زبل كيدااير... 
سمر: ولاهيييلا شوف اسي امييين ولا سي زبي ولا ماعرفت غتفرق على درية ولا مايعحبك حال 
امين: ( مارضااش فاش جاوباتو بديك طريقة)
و كاع لي فلقهوة و عشرانو غيكونو سمعو.. كاع ما نتابهش لسمر اش كتقول كان لاهي مع يسرى و كيستوعب هضرتها رماا سيكاار و عفط علييه برجلو .. يلاه غينزل علييهاا بطرشة لحنكها .. شد ليه يوسف يدو و حبسو.. 
يوسف: زييد ازبي ماتوسخش يدك ف قليلة تراابي بحال هادي..را باينة من وجهم قحااب نيت..
سمر: شووفي على سي قزووع( مغيعرفوها غير ريفيات 😂😂 المهم هو لخراا بدارجة ) لي كيدويي تا سير قلب على لي يحويييك.. شداخلك فهادشي داير فيها صعصع...
يسرى : ( جراتها من يدهاا ) زيدي زيدييي را غكنشوهوو راسناا فاش كنوقفو مع زواامل..
يوسف جنوون ولاو يشطحو فوق راسوو .. زير على يدووو تا برزو عروقوو.. و صدرو كيطلع و ينزل.. رماا الكاارو و جمع يدو علة شكل قبضة متبع ليهاا العيين تا غبرات مكرهش يتبعهاا و يجرها من داك شعر لي طويل على قامتها.. .. 
امين: ماغلطوش منيين كالو فيهم شمرملات..
يوسف: شعجبك فييهاا شوف كي كتدوي معاك كاع ماحاسبااك اما ديك بنت لقحبة غاتجيبها الوقت و نرجع لها الصرف
امين: هاد القلب عندي ولد القحبة ..
يوسف: كيفاش بغيتي هاد زبي 
اميين : دوز نعاودلك..
رجعو للقهوة جبد كاارو يكمي تاني. امين نفس شي..
امين: هادي جارتي و بنت الدرب كنعرفهاا منيين كانت صغييرة اول بنت بغيتها فحياتي.. فاش تولداات كنت كنهزهاا فيدي و نلعب بييهاا كنت حاسبهاا ختي لي معنديش و هي حاسباني خوهاا ديك ساعة كانت عندي 10 سنيين .. نهار على نهار وليت كنكبر و تعلقت فيهاا تخيل نهاار دارت 13 عام دخلات لقلبي .. وليييت نفكر فيهاا و كنقول مع راسي غير دير 16 نمشي نخطبها.. هي ليااا ربيتهاا على يدي.. سيدة كبراات ولات تلبس و تماكي و تاهي دير عشرانها كاع ما مسوقة لياا اناا.. صافي لباقي عندك هاني تابعهاا و صابر ليهاا بزز خايف غيير شي نهار نشد عليهاا شي حااجة غنقتلهاااا و نكمل حيااتي فلحبس..
يوسف: منيتك ازبي منيتك باغي برهووشة اش جاب 17. ل 27 تا فلعقل ما غتفاهموش نساااها و شوف لي تناسبك بقا ليك غا القاصرات..
امين: مغتفهمنيش حيت عمرك جربتي نهاار تجرب غتحس بياا 
يوسف: ( تزير .. رجع راسو لوور و تنهد و كمل كينتر فسيكار لي فيدو )...

رجعات بيه الذاكرة لور .. تفكر اياام لي كل مرة فاش كطييح فباالو كيتجرح و قلبو كينزف لحد ساعة مقدرش ينساا ..
#فلاش_باك
سارة: ( باستو ففمو ) كنبغيك بزااف ايوسف.. همم بغيتي نقولك يوسف ولا جوزيف؟
يوسف: ( بضحكة جانيبة و دايب فعويناتها ) لي بغيتي احبي ..
سارة: ( تخشات فصدروو ).. 
يوسف: كنتسناا غير امتاا تكوني حلالي و نجيب منك شي كتكوتة كتشبهلك..
سارة : امم و شي فنيكيش يكون كيشبهلك..
يوسف: ( باسها فخدهاا ).. هادا هو الحلم ديالي..
سارة : غنعيشو هنا ياك مغنمشيوش المغرب..
سارة : غنتسنااك تا تكملي قرايتك..
سارة : بغيت نبقاو هناا
يوسف: را 9 سنيين ما شفت ميي ..
سارة : صافي تا يجي الوقت و نهضرو فهاد الموضوع 
سارة بنت كازا تاهي .. فعمرهاا 21 عام مشات لايطالياا تكمل قرايتها تماا.. و فديك العمارة لي كانت كارية فيهاا كان كاري فيهاا تا يوسف.. بصدفة تلاقااو سارة اول مرة شافتو عجبهاا سطاها.. حيت زينو مختالف حرش.. و حرووف كحليين مع لحية خفييفة و عينيه ماتقدرش تفرز لونهم زرق مخلط مع لكري... و الوشاام لي زايدو جمال و روجولة.. كيفاش كيمشي واثق من راسو.. تغوبيشتو.. ابتسامتو الساحرة.... من شوفة فيه تعرفو قاصح عجبهاا حيت ماشي بحال الكاورين زينهم مبنت.. جاو صدف تلاقااو و هضرو مع لوقت بغاو بعضياتعهم ديك سااعة يوسف كان خداام فصناك صغيير.. شي لي كيتخلص بيه يلاه كيقدو للكرا و الماكلة و البراكة لي كيصيفطها لمو كل شهر.. بغاو بعضيااتهم لدرحة كبيرة.. كان مستعد يديير اي حاجة على ودهاا .. بدا يرسم مستقبالو معاها راسم صورة فبالو .. واخا مكانش بستطاعتو كيمشيي يسلف و يخرجهاا و يشري ليها لي بغاات.. مع لوقت تزير.. خسر خدمتوو.. بقا عايش غير بلفلوس لي كانت عندوو تا تسالاو هما لخرين .. مع لوقت تبدلات ولات وحدة اخراا.. مكدويش معاه .. و مكتعطيهش وقت و هو تابعها بحال شي كلب دل راسو ديال بصح..و هي تقوول غيير سحرو ليهاا تقلباات دغياا.. مع لوقت بعد منهاا ولات حالتو حاالة.. ديما شرااب و المخدراات خرجات ليه على حيااتو مابقا كيضحك ولا تا حاجة.. ولا كل لييلة يشرب باش ينساها ولكن والو كيمشي يغوت حدا بااب دارها.. تا تشكااو جيران و جرااو عليه من البرطمة.. ولا كينعس فالخلا مع شماكرية.. مع لياام تلاقا بيهاا خارجة من طوموبييل غاليية و كتضحك و شادة فيد داك راجل .. قرب لجهتهم و شاف خاتم الخطوبة فيدهاا تماا تصدم.. و هي مبدلة حالتها حالة لابسة غير الماركة.. هي شافتو معبراتوش بحالا ماكتعرفوش حس بشمتة و بنار شاعلة فقلبو .. مقدرش يزيد يصبر عطاهاا للحنك تا طاحت.. و نزل على هدااك كيضرب فيييه تا هرسليه نيفو خلاه كينزف تدخلات و بعداتو.. 
سارة: طلق منوووووو. طلق( كتغوت و تجر فيه )..
يوسف: ( خلاه و تقابل معاها شدها من شعرهاا زير عليهاا ) علاش هو و مااااشي انااا علاااااش ياك بغيييييتك و عطيييييييتك اي حاجة بغيتيهااا كنحيد من راااسي و نعطييييك.. هادشي باش تجازينييييي هاا
سارة: .. كيفاااش بغيتيني نبقاا معاك و نتاا تا خدمة معندكش دويي.. كيفااش بغيتيني نعيش معاك و نربي معاااك ولادي سير قلب على البنت لي تصبر معااك اما انا لا.. 
شاف فيهاا بنضرة كلها انكساار.. و نزلات دمعة من عينييه.. على ود لفلوس بدلاتو اه يا دنياا الى معندكش فلووس ماتسواا والو حقد على جنس المراا و حلف لا باقي بغاا شي وحدة..مع لوقت ولا واحد اخور.. زنقة علماتو شلا حواايج.. خدم بزنااز تماا بضبط ف نابولي.. تلاقاا مع لعرب تما بزااف تعرف على مغربي سميتو حمزة كان خدام بزناز فداك لحي فعمرو 35 عام.. ولاو اصدقاء عيشو معاه و سكنو فدارو و خدمو معاه ووراه الطريقة دلخدمة ... دار علاقاات و خدم بزناز معاهم فواحد الحي.. مع لوقت ولا اكبر بزناز تما كان معرووف كيبييع الماريجوانا..و تما باش كيتعرفو البزنازة.. لدلك وشم ديك الوشمة فوسط صدروو ( مثلث وسطو فراشة ) كاع لزنازة فديك لبلاصة واشمينهاا معروفين بيها دهل يتريني رجع صحتو هادي شحال و فورمتو زادت برزات ..دار لفلوس شرا دار و طوموبيل .. راكم عارفيين فلخاريج دكشي كيجيب لفلوس ماشي بحال هناا.. حقق اي حاجة كان كيحلم بيها..و نهار كيتوحش .. كيمشي لعند شي قحبة كيحوي و يخلص.. و دبا قرر يرجع لعند ميمتو.. حيت ديك لبلاصة من نهار مشا ليها ماشاف نهار زوين.. غير تماارة و المشاكيل ( للملاحضة فقط.. كان بزناز يعني خداام هو و شي دراري كيبيعو لناس لكبار و يجمعو لعاقة.. ماشي خدام مع المافياا.. ) 
#الرجوع_للخاضر..
كان كيتفكر و منغامس تا فيقو امين بصوتو..
امين : فين سهيتي..
يوسف: اا لا والو هانا معاك..

يوسف : غدا غتمشيي معاياا نشوف شي طوموبيل نشريهاا و نقلب على شي داار الى بقييت فهاد درب غنقتل شي زامل
امين : مابقا ما يعجب هناياا والله انا مصبر راسي بزز..
بقاو كيهضرو و يجبدو دواساا هادا مات هادا تشد فلحبس هدا مات.. تاصونا تلفون يوسف كانت سعاد..
سعاد: اجي تغدا ( قطعات عليه )..
امين : ههه و باينة معصبة 
يوسف: غير الله يصبرني.. المهم تهلا تالييل نتلاقاو..
امين: تلاح..
خرج من لقهوة حاني راسو وجهو ماباينش .. غير فورمتو و طولتو لي كتباان و ريحة بارنافو يشمها الواحد من بعييد..وصل لدار لقا سعاد حاطا لغدا كتسنا فيه .. غسل يديه كانت دايرة كسكسو .. بدا يااكل و يمدح فيهاا و يضحكها مرة مرة..
#سمر
تاهي كانت كتغدا و نادية حداها لاهية فلواتسااب..
نادية: واغا زيدي لمك تا تغلاضي تهزيي قبل ماتفوت عليك الوقت.. اسمعينيييي ابنت الهم را والله لا مشيت معاك لشي اداارة هانا علمتك دبري محاينك..
سمر: وصافي اصلا فين عمرك مشيتي معاياا ديما مصيفطا معاياا الواليد..و بناقص من هاد الغدا كاع..
ناضت من طبلة طافجة و نادية خنزرات فيها..
نادية : لا نتي اجيييي ضربيني حسن تفوو على تريييكة 
بدلات كتوبتهاا ضرباتها بتعكيرة قادات شعرهاا جمعاتو كوتشوفال هزات صاكها و خرجات دازت على يسرى و مشااو متاجهين ل ليسي .. قبل ما يخرجو من درب.. تعرض ليهم سفيان ( هدا ولد دربهم ضاسر ديماا تابع يسرى حاكر عليها )..
سفيان: ولاد دربك منخلاهم اوا وصحاب ليسي لي جا مرحباا..
يسرى:( يلاه غتجاوبو و هي تسكتهاا سمر دوات معاها بلحس ) سديي فمك بغيتيييه يخسر لينا وجهنا ماتجاوبيهش..
يسرى: اععع عارفة دمي كيف داااير..
سمر: غي زيدي..
سربو فخطاويهم و هو وراهم كيعاير تا تهز خطرة وحدة و تردخ فلرص تقلبو البنات يشوفو اش واقع .. لقاو امين كيصرفق فيها فلخر عطاه بونية لفكو تا طوش دم..
امين: نلقااا قحبة ديمااااك تابعهم مرة اخراا غنحويلك مك
طلق منو طاح فلرض شد ففمو و غبر هربان.. و منضر امين كان كيخوف حمر و عروقو باينة .. شد يسرى من يدهاا و جارهاا وراه و سمر كدفع فيه باش يطلقهاا.. و يسرى كتغوت و تعض فيه و هو كاع ما تسوقلها..
سمر: واااااا بنادم طلق من البنت..
امين: غتزيدي كلمة وحدة ندخل فزامل بوك طول و عرض
صقلات فاش شافتو فديك الحالة اول مرة تشوفو معصب لديك.درجة بقات تابعاهم و ساكتة و يسرى تا هي صقلات فاذ شافتو فديك لحالة..

دخلها لواحد زنقة كانت مضيقة و مافيهاش حس بنادم فديك لوقيتة كلشي غيكون فدارو كيتغداا..زدحها مع لحيط تا حسات بضهرها تهرس.. كيدوي دغياا دغياا كيخرج عصبيتو..
يسرى: طلق منييي الخراا دبا يشوفناا شي واحد..
امين: هادشي لي باغااااا تا ولا الزامل ديال درب يحكر علييييك و يبغي يحوييييك هادشي لي بغيتي يااك
يسرى: ( كتشوف فيه كيفاش حمر و صدرو كيطلع و ينزل و كيشوف فيهاا بحدة .. بقات ساكتة كاع زعامة لي كانت فيها تبخرات )
امين: دويييييي مالك سكتيي غوتي و عااايري.. سمعينيي مزياان هاد المرة نشووف شي فلاش ماشي تالهيييه غتجي فيك دقة نتييي فهمتيي..
يسرى: ( دفعاااتو بكل قوتهاا ) نديير لييي بغيييت سوقك فيااا .. خوياا ؟ راجلي ؟ عشيري؟؟.. اش بينييييي و بينك تا دخل فيااا ندير لي بغيت ماسوقكش فيااا كاااااع
امين: سوقي فييك انا لي ربيييتك واش مكتفهميييييش را كنبغيييييك كنبغييييك ( قالها بلغوات لدرجة حسات بانفاسو كضرب فيهاا ) .. مغنخلييكش تضيعيييي ويلا مالقيتي لي ينهييييك انا غنحدهم لطاسيلتك.. خلاها مصدومة فيه و مشاا بزربة حييت الى سمعهاا كتعاير فييه غيجيي يدعسهاا .. 
سمر: ( غير مشاا و هي تبدا تضحك بجهد ) هههههههههههه وايلي خريت بضحك ازبي 😂😂
يسرى: وقعات شي حاجة كضحك؟
سمر: هاااح اختشي كون تشوفي كيفاش كنتو كتبانوو بحال شي عصافير الحب.. 
يسرى: نتي نهار تهضري نعرفك غير كتخرااي..
سمر: لاهيلا اصاحبتي فاش كان كيغوت علييك اححح بحال لميس و يحيى و نتي كترمشي دوماج ماجبتش التلفون اما كون صورتك.. 
يسرى: منيتك ياك لميس و يحيى و هو على شوية كان غيخبطني بغيييت ليه غباارة يغبر مايباان تفو وجه لويييل 
سمر : علاش ماباغاش تعطييه فرصة تيتيز ديال درب كيغير عليك و الاهم من هادشي كيبغيييك شنو باغا كتر 
يسرى: حييت عارفة كري فرفااارة هادا مامعاهش ضحك يشد علياا شي حاجة يقتلني و انا مسيرتي التقحبينية باقي ماشبعت منها..
سمر: ههههههههههه تفو قحبة
يسرى: بدلي داك المصطلح ديال قحبة حييت فتنا شي حاجة سميتها التقحبين..
وصلو لليسي دخلو لقسمهم .. فوتو الحصة كلها ضحك مع تلامذ خصووصاا محمد الخراا ديال ضحك.. 
محمد: ( كيرمي عليهم الوراق ) احح هاد الاستاذة دلماط مكرهتش نحويهاا
يسرى: هههههههه طز شعاجبك فيها تا لبزازل معندهااش.. 
سمر: بففف الاعداد لي فصبورة كنشوفهم بحالا كيشطحو ركادة ما فهمت تا قلوة
يسرى: هههههههه اوا فلجهوي حطي ليهم القلاوي فلورقة
سمر: اجي محمد نسولك قلاويك كيف دايرين؟..
يسرى: اه بصح كيدايرين
محمد: هههههه نعطيهم لك تشوفيهم و لعبي بيهم
سمر: وي وريهم لي را ساويين لملاين يا ولد لقحبة 
محمد: ههههههههه الهربة معاكم نتوما حق رب..

كملو حصصهم كلها ضحك و تقشاب خرجو مع 6 مع التلامذ بحال لحج يسرى طويلة على سمر.. سمر قصيرة .. شعرها فايتهاا دازو من واحد الحانوت شراو لاكلاص و كملو طريقهم لدرب.. 
يسرى: غير كندخل فهاد.درب شهية عندي كتسد
سمر: بحالك والله غي الوجوه لي تسد ليك نفس..
يسرى: سمر هادي شحال ما درناا شي زبلة 
سمر: وقت لقراية دباا و مي حلفاات لا جات معاياا للادارة
يسرى: ولا القلاوي سمعيني.. زعما نجربو شي حاجة فهمتي..
سمر: كيفااش هاد الحاجة شنو هي؟
يسرى: تسنااي ( جبدات تلفونهاا من صاكها و دخلات لواحد لكروب خاص بدريات و وراتها واحد الفيديو ) شوفي مزياان ناس لي عايشة 
سمر: شيشة ازبي بغيتي نادية تحويني من ودني و نزيدك راني 0 درهم..
يسرى: بفف كطيري وسمعيني هانتي غتمشي لداار غتقولي لمك غنبات مع يسرى و هي مغتسولش حين كتيق فياا و انا غنقول لماما غنبات عند سمر مغيشكوش فينا اوا وحنا نتقودو..
سمر: اولالا براافو دباا عرفت طبونمك اكبر حماارة .. اوا الالة فاش نجرجعو بلييل فين نبااتو ها فطبونتمك؟
يسرى: ايااه هادي مافكرتش فيها
سمر: زيدي زيدي كون غير خريتي و مقلتيش هاد الهضرة..
يسرى: تسنااي لقيتها.. نبقاو تالصبح .
سمر: ايااه و منيتك غيدخلوناا حناا تا كارط ناسيوناال معندنااش 
يسرى: ولا ازبي لا را غي عند جابر ولد سي مصطفى لي فاتح قهوة دشيشية مورا شارع دليسي.كاع بنات دليسي من سابعة تماا و حنا لي شرفناا عمرنا حطينا رجلنا تما..
سمر: شوفي هاد لبلان را مغيصدقش الى عرف شي واحد غنتحوااو دبصح
يسرى: مالك الخراا وليتي خواافة غنعيط لمحمد را كيريح تماا ندخلو معاه..
سمر: و فين غنباااتو
يسرى: يا ربيييي داك راس اش فيه خرية لا ؟ وغنبقااو تا يسدوو و نجييو نجلسو فجردة تا يصبح لحال و كول وحدة تقود لدارهاا. و الجردة را فيهاا العسااسة مكاين مناش نخافو..
سمر: اهااه و الصرف؟
يسرى: كنت مخبية واحد 150 درهم نشوفو واش تكفينا..
سمر: شوفي الى تجبدلي صدااع را نتي لي غتفكييهاا فهمتي..
يسرى: بفف و صافي ترجلي شوية ازبي مغيوقع والو فاش غنشرفو غنبقااو عاقليين غير على هادشي..اللهم ندوزوها مزياان..
سمر: اوا صافي هي هاديك. ولكن خليها تالغداا 
يسرى: وعلاش تلغداا
سمر: اوا باش نكون على باال و ندبر شي صرييف 
يسرى: صافي واخاا اه نيت بااش نهضرو مع محمد.. 
وصلات لدار يسرى و سمر كملات طريقهاا لدارهم وصلات دخلات حيدات صباطها لول و دخلات ترمات فصالون رمات صاكهاا و مبزعة رجليها.. 
نادية: تكعدي بدلي حوايجك
سمر: تسناي امي راني عياانة
نادية: لي يسمعك يقول خدامة فجبل تهزي سيري بدلي حوايجك و اجي ندير كسكروط
سمر: هاهي غادة..
طلعات لبيتهاا بدلات حوايجها لبسات بيجامة بلا كمام و حد لفخاذ فبسميطات.. و رجعات لصالون لقات نادية موجدة كسكروط كبات اتااي.. يدات تسخن فيه من كاس لكاي..
نادية : شي نهار غتجلطينييي داخلة ف 18 عاااام و باقي كتبردي فاتاي بحال شي برشوهة.. 
سمر: فينو بابا 
نادية: فلخدمة علاش بغيتيه
سمر: عيطيلو فاش يجيي يجيبلي معاه روشارج را تقادات لي الكونيكسيون
نادية: ايااااه سيري غبري من قداامي قبل ما نووض نقجك ..

كملات ماكلتهاا .. و دخلات لبيتها هازة فيدها كاس داتاي حطاتو على الكوافوز و التلفون فيدهاا كتسناا شي حد يعيطليها تشد معاه ستون .. حيت تقادات ليهاا الكونيكسيون.. هزات كاس داتاي كتشرب فيه تا طلعات ليها سميت ريان فتلفونهاا كيصوني.. هزاتو جاوباتوو..
ريان: زيين صافا..
سمر: الحمد الله و نتاا 
ريان: صافا بيخير اوا شكاتعاودي..
سمر: والو القراية دار و صافي..
ريان: اوا مزياان.. مانشوفكش غداا توحشتك ؟
سمر: ( سكتات شوية دوراتها فراسهاا مزياان .. غدا عندها تخرج مع 4 ).. وي علاش لا مي غتكون معاياا صاحبتي.. 
ريان: معليش معنديش مشكيل مهم نشوفك..
ريان: فوقاش نتشاوفو؟
سمر: مع 4:10 
ريان: فين نلقاك؟
سمر: غنخرج من ليسي مع 4 شوف نتا فين بغيتي نتلاقاو
ريان: اوك غنجي نديك من تماا.. ان ليسي كتقراي فيها..
سمر: *** هناا
ريان: اوك.. اوا زيدي عاوديلي شوية على راسك
سمر: سمر 17 عام عندي هاد العام سيزيام..
ريان: هاا امم كتباني كبيرة..
ريان: زعما كيفاش!!؟
ريان: هه والو مهم نخليك.دبا عندي شي شغال تالغدا احبي..
سمر: واخا بسلامة ..
ريان: ماتبوسينيش؟
سمر: كيفاش زعما؟
ريان: صيفطي لي بوسة بغيت نسمعها..
سمر : ( فنفسهاا سير يا زامل لاخر ) مكنعرفش نبوس..
ريان: واخا ابب تالغدا دكشي فاص فاص..
قطع عليهاا و هي كتسبو فخاطرها..
سمر: شو زامل لاخر .. لقلاوي لي غتصور مني انا بعداا..قالك بوسة سير بوس مك.كملات كاس داتاي ديالهاا.. و هزاتو رجعاتو للكوزينة غسلات المواعن و هي دايرة ليكيت..
سمر: ها اا نن نتيييييي اول حووووب نتي اخرررر حب نتيي اجمل حكايااااااا اممنن...
تاحسات بقرسة فطرمتها خلاتها تغوت ..
سمر: واش تسطيتييي هووف .. (كتبردهاا بيدها )..
نادية: واش فاتحة هنايااا باار ؟ جيراااان جيييييرااان كيسمعو..
سمر: منغنيش؟ 😒🙄
نادية: على زييين صووتك.. ليمسخك كملي دوك المواعن و سكتيناا لا سمعتك غنقجك..
رجعات تفرج فسامحيني .. و هي كملات غسيل المواعن و رجعات لبيتها.. تخشات ففراشهاا.. جبدات تلفونهاا كتبقشش فيه.. و تعدل فتصاورهاا و تمحي فتصاور لي خايبين.. 
#يوسف ..
مع امين فلقهوة كيلعبو الكارطة بزوجهم .. تا دخل محمد هز قهوة يلاه ايخرج و هو يحبسو امين ..
امين: محمد .. ( صفر عليه و دار ليه اشارة بيدو باش يجي عندو)..
مشا عندو محمد و القهوة فيديه مغطية..
محمد: سربي را الواليد كيتسنااني ندي ليه القهوة..
امين: بغيت غير نسولك يسرى كيضسر عليها شي واحد تما فليسي؟
محمد: لا را هي لي معدية على ناس..
امين : باقا هاكك خاسرة..
محمد: تا را وصلو لاخر نيفو قالولك بغا يشوفو قلاويا ههههه
امين: سيير تقود سير قبل ما نصدق حاويك هناا
محمد: علاش شنو درت
امين: تا سير بدل ساعة بخرا ..
محمد غبر من قدامهم هو صغيير فعمرو 18 كيقراا مع سمر ة يسرى فقسم واحد و فنفس الوقت ولد درب.. وهو لي كيجييب اخبارهم ل امين..
امين : هادي بغاتني نجيب عليها مونتيف دلحبس
يوسف: سير غتاصبهاا و دوز 5 سنين دلحبس و هني سوق
امين : هادشي لي بانلي..

#اصبحنا_و_اصبح_الملك_لله..
عند سمر فاقت هاد نهار بكري مع 7.. حيت نعسات بكري بلا كونيكسيون.. لبسات سروال دجين مزير مع تيشورت بيضة مكتوب عليه Fuck You .. كتحماق على لباس سبور و لبسات صبادري شعرهاا ضفراتو كلو .. دارت ماسكارا و عكر فلغوز فاتح.. هزات كتوبتهاا فصاكها و دخلات لكوزينة سخنات لحليب مع بتيبانة .. رجعات للبيت رشات ريحتها #Versace.. خرجات من دار لقات يسرى فالخرجة ديال درب.. تمشاو تا وصلو ليسي.. اول مرة يجيو مع لوقت .. دخلو للقسم و روينة ضحك و لعب و المدابزة و سمر عاوداتلها على ريان وبلي غيتلاقاو اليوم .. تا كملو كانو عندهم زوج حصص ديال العربية خرجو مع 10 يدوزو الاستراحة و محمد معاهم..غادين فساحة و كيهضرو و غير يلمحو المدير يتخباو ولا يبدلو الجهة حيت مالابسينش طابلية..
يسرى: ميدو الحيباان الكبيدة..
محمد: بلا زواق شنو بغيتي
يسرى: هانتا بغيناا نجييو عند جابر للقهوة ندخلو معاك عفاك و تريح معانا..
محمد: باغيين تشيشو
يسرى: اوا عادي ناس كلها دبا كتشيش.. حاجة عادية
محمد: شتو نتوماا غتبقاو طيرو طيرو طيييرو تا تجيبوها فكركم..
يسرى: هادشي عارفينو دبا من لخر اه لا 
محمد: اوا مرحباا انا معندي مانديرلكم..غير هو را فنهاار كيكونو تما بنات ليسي غتشوهو ف ليسي..
يسرى: علاش شكون قالك غنجيو بنهار غنجيو بلييل..
محمد: خنزر فيهم. خويوني من هاد سوق عارف مكم
يسرى: بففف مالك خوااف
محمد: را خايف عليكم نتوما اما انت علاش..
يسرى:( بحدة ) اه لا ؟
محمد: واخا بفف.. مع 9 نلقاكم حدا الخرجة ديال درب..توقع شي حاجة مكتعرفوني مكنعرفكم..
سمر: ( نقزات عليه عنقاتو ) ياااس ياااااس .. هاح اخليك ليناا اميييدوو..
دخلو للقسم كملو مع 12 و رجعو لديروهم تغاداو و رجعو تاني لليسي.. خرجو مع الربعة حيت كانت عندهم غير زوج حصص.. دخلو فواحد الزنقة .. لقاو تما رياان .. ف طموبيلة اودي بيضة .. سمر ركبات القدام و يسرى لور.. كسيرا بجهد خلا وراه غا لعجااج.. و شي دراري جيرانهم شافوهاا وصلوها لكاع ليسي و كاع لي فدرب.. مشااو كلاو فواحد ريسطو لبنات بقاو غير كيتسيلفاو عمرهم دخلو ليه كملو ماكلتهم ضورهم بطوموبيل تا ضربات 6 وصلهم بعيد شوية على درب و كملو برجليهم باش ما يشوفهم حد.. دخلو لدرب.. كل وحدة مشات لدارهاا و هما متافقين على شنو يديرو .. سمر .. دخلات لدار لبسات بيجامة شربات اتااي.. و غسلات المواعن و طلبات من نادية تخليهاا تمشي خلاتهاا حيت عارفة مليكة و عارفة يسرى.. هزات صاكها دارت فيه الميكاب لس غتحتاج .. و الحوايج لي غتلبس.. و خرجات من دار.. دخلات فواحد زنقة من جهة مفتوحة و من جهة اخرا لا لقات يسرى تما دايرة ليكيت..تسالمو و بدلو كسوتهم و وحدة كدرك على لخراا.. صايبو المكياج ف شاشة دتلفون..خرجو من درب لقاو محمد تماا.. 
#يوسف..
كان غادي هو و يوسف داخلين لدرب و هو يلمح يسرى و سمر بديك لحالة و ب ميكاب صارخ جاه الفضول خصووصا و هما مع محمد.. 
امين: زيد نتبعوهم..
يوسف: سير خليني عليك .. بقالي غا البرهوشات..و را غتمشي تشوف معاياا شي طوموبيل ولا نسيتي..
امين: تالغداا اصلا دباا را ضلام لحال.. بف فين غاديين فهاد لييل.. را كيطيرو اكيد باغين يديرو شي حاجة..
شاف تا عيا شعل لكارو و تبعو.. بقاو تابعينهم تا دخلو للقهوة.. جلسو فبلاصة فيها ليفوتوي و و ضواوري مخلطة بحال لبار.. و طالقين ديسك ديال #حبيبي_شو_غيرك.. جلسو كيغنييو معااهو يديرو حركات بيدهم بحالا سكرانات .. و عطاو الفلوس ل محمد يتكلف ب الشيشة و شنو يشربو .. جاب ليهم شيشة وحدة .. حطوهاا في فمهم و يجبدوو.. تقول غا مولفين بقاو كيشيشو و يتسيلفاو و عاجبهم الحاال.. و امين دخل كيقلب بعينيه و يوسف ورااه.. تا لمحهم بداك شكل بحال لقحاب .. يوسف بقا كيشوف فسمر..و حالتهااا كيفاش كتشيش و طلق الدخاخن و محمد كيهرنط بحالهم بحال شي قحبة .. عصبااتو جنناتو كيفاش بنت بحالها يكون فيها هادشي و زيد على هادشي .. صغيرة ووجهها ماشي ديال هادشي.. امين صافي مابقا كيشوف والو قدامو.. تمشا لجهتهاا و يوسف تابعوو.. شدهاا من مرفقها بكاع جهدو تا تاوهاات بقا غادي بيها جارها لبراا.. اما يوسف بقا كيشوف فسمر بحال شي زبل كيطلعها و ينزلهاا و هي حاطا عينيها ف عينيه.. ما حس على راسوو تا عطاها تصرفيقة خلاتها طييح و تشد فحنكها و ترسمات يدو فحنكها مكفاهش هادشي شدها من شعرهاا و بقا غادي بيهاا خرجهاا من تماا و هي كتغوت باعلى صوتها تا حد ماتسوقلها كل واحد لاهي و ديسك طالق بجهد ماكتسمع تا حاجة .. و محمد كيشهد على روحو عرف راسو قودهاا...

#امين..
بقا كيشوف فيهاا و كلو كيترعد عارف راسو الى حط عليهاا يدو مكاين لي يفكها منو .. كيجر فدراعهاا و عينييه عليهاا حمرة .. 
يسرى: اي طلق منيييي را كضرني..😡
امين: شدكي كديري هاا ؟ 
يسرى: طلق من يديييي ابنادم و ماسوقكش فياا
امين: (عطاهاا بتصرفيقة تا حسات بحنكهاا عوااج ).. و زايداها بتخرااج العنيين.. كيفاش حاطا دك زبل ف فمك😡..
يسرى: ( دمعو عينيهاا حيت بصح وعتهاا )..
تنترات منو و بقات كتبكي و تشهق بلبكاا فهمات بلي حاكر عليهاا ولكن هو خايف عليها و كيبغيهاا ماباغيش يشوفها فهاد صورة .. بقا كيشوف فيهاا ماعرف مايديير.. حطات يديها على وجهها و زادت فالوتيرة دلبكا.. كتسمع غير شهقاتها.. قرب منها و جرهاا تا تضربات فصدروو و عنقهاا و هي غير مازادت فييه.. تا فزكات ليه تيشورت ديالو .. بعدات عليه و هي كتسمح فدموعهاا مكتبغييش تبكي قداام حد..
يسرى: بعد منيي بعد بعد بعاااااد.واش مكتفهمش .. انا مكنبغيييكش..
امين: خلينااا من موضوع الحب.. كنهضر علااااش جيتي هنااااا واش هادي بلاااصتك؟؟ و نزييدك تا لا مكنتش كنبغيييك ماتنسااايش ربييييتك على يدييي.. حمدي ربك اني ما فرجت فيك عباد الله
يسرى: نتااااا ماشي خوياااا باش تحكم فيااا و ما منحقكش ترفع علياا يدك..
امين: اوك نخلي خالتي مليكة هي لي تعرف ليك
يسرى: ( قلبهاا ولا يضرب بجهد كلشي.. من غير ماماهاا غاتقتلها ) امييين ماتكونش برهووش و بعد من طريقي
امين: ( شدهاا من شعرهاا بكل جهدوو باغييي يقتلهاا و يتهناا كتجننو بتصرفاتها ) واااش باقا فيك الهضرة تقودي حداياا.. ( دفعها جات طايحة فلرض و تجرحات شوية فيدها).. 
ناضت مخنزرة فيه و هي كتسوس فكسوتهاا.. و تسبو فخاطرها.. 
امين: تحركي قدامي نوصلك لدار..
يسرى : نشوف سمر لول..
#يوسف..
جارها من شعرهاا و داها موراا القهوة كانت زنقة خاوية طلق منهاا و هو كيشوف فيهاا بحال شي زبل مليوح..
سمر: مااااتشووووفش فياااا هاكة
يوسف: و كيفاش بغيتي نشوف فك؟
سمر: بااااش من حق تضربنييي ؟ كتعرفني كنعرفك؟..
يوسف: ( قرب ليهاا و هي كطلع نفس و تهبطهاا بزربة بقوة ماهي معصبة ) نن نتي غالطة .. ماسوقيش فيك تحوااي نتي كاع قدام البشر ماسوقيييش .. طرشة لي عطييتك على ود طولة لساان لي فييك اولا نسيتي ديك الكلمة ( سير شوف لي يحويك)..
سمر: ( بقات كترمش بعويناتهاا و رموشها كيتلصقو ماعرفاات ماتقوليه او باش تجاوبو ).. 
امين: مالك سكتي دباا.. ( زاد قرب ليهاا و حاضي عينيها الخضرة )..
سمر: اوك نزييدك تا هادي.. الدري لي يضرب درية را زامل و عمرو يكون رااجل..
يوسف: ( كيشووف فعينيها كيفاش كتحدااه و حاطة عينيها ف عينيه ماخايفااش منو.. و هي واصلة ليه حد صدروو قصيرة عليه بزاف .. لا بغا يشوف فيهاا خاصو تا ينزل عندها 😂).
ضرب يدو مع لحييط باش مايفوتش فيهاا شي دقة.. و هي ماتعزعاتش .. ستغفر الله .. و بعد منهاا جبد سيكاار من جيبوو يكمي حسن ما يرتاكب شي جريمة ..
يوسف:( كينتر من الكارو قرب منها تاني و ساط دخان فوجهها و قالها ببرود ) لياام بيناتنا 
سمر: (مجاوباتوش)..
تخطاتو و رجعات حدا بااب لقهوة كتشوف بعينيهاا تا بانت ليهاا يسرى هي و امين كيتغاوتو بيناتهم.. مشات عندهم ..
سمر: يلاه نمشيييو 
يسرى: مالك معصبة..
امين: فين غتمشيييو فهاد لييل
يسرى : ( بقات كضور فعينيهاا .. و الهضرة مشات ليها )..
امين: ( بلغوااات ) هضريييي ولا عرفتو شنوو .. حدايا نوصلكم لداار
يسرى: لا نمشيو بوحدناا سير تفرق عليناا
امين: غتزيدي كلمة وحدة قسماا بالله تا نفرج فيك بناادم قدامي و بلا هضرة..
يسرى: وراا منقدروش نمشيو لداار ..
امين: اهاا وعلاش!؟..

يسرى: ( عاودات ليه البلان كلو ) ..
امين: رااااا لقحاااب لي مولفييين مادارووش لي درتو نتوماا واش تسطيتو لربكم..
يوسف: لعشير تهلا انا غادي..( خنزر ف سمر مزيان )..
يوسف: تسناا..تانا غادي..
امين: ( دار ليهم اشارة بزوجات زعما قدامي )..
بقاو غاديين و يوسف و امين و راهم عينيه على شعرها طويل و لونو و كيفاش كتحركو باينة فيهاا معدبهاا وصلو لدخلة ديال درب و وقفو..
امين: غتباتو معاياا فدار..
سمر و يسرى : ( فدقة وحدة ) اشنووووو !
امين: وي مغنخليكمش تباتو فجردة ..
يسرى: تاراك حمق والله..و جيران شغايقولو فينا 
امين: اهااه دبا عاد فكرتي فجيران وشغايقولو ؟؟
سمر: وي مغنمشيوش
امين : نتي سدي فمك..
يسرى: و زايدون مك شغاتقول علينا ؟؟..
امين : مي مكيناش دبا مسافرة 
يسرى: لا كملات والله
امين: اك غنوصلكم لدار
يسرى: اميين خدم عقلك فاش يشوفونا معاك فداار شغايقولو اااه؟؟..
امين: مغيشوفكم حد و فصبااح بكري كل وحدة تمشي لدارهاا هادي اخر هضرة عندي يا تمشيو معاياا يا لداركم زنقاا ماغتبقااوش فيها..
يوسف كيكمي و ما موسقش ليهم غي تجي عينيه ف عينين سمر يخنزر فيهاا ولات كتهرب من شوفة فيه.. 
يسرى: زيدي مكاينش شي حل اخر مليكة غتحرقني و انا حية..
سمر : شتيي فهامتك فين وصلتنا..
امين: اوا شنو !؟؟
يسرى: اوك..
امين تبسم فوجهها بحالا كيفقصها و كملو مشيتهم يوسف وصل لدارو دخل و هو كمل.. دخلو معاه لدار كيتسلتو.. جلسو فصالون.. و هو تكا على الحيط تا 
نطق..
امين: شكون يقول هادو يديرو كاع هادشي..
يسرى: صافي ماتزيدش فيه لي يسمعك يقول دايرين جريمة .. 
امين : هاد الخفة غنحيدهالك و غتشوفي.. 
يسرى: ( عيبات تعابير وجهو بطفولية )..
امين: غنمشي نجيب لعشاا اويااكم تحركو من هنا ويلا سمعتو التقرقيب ماتفتحو لحد 
يسرى: فهمناا..
خرج من داار و سد لباب عليهم بساروت مكيتيقش فيهم نهائيا مشا لواحد صناك طلب سوندويتشات و موناضا صايبهم ليه خداهم و رجع لدار لقاهم تماا ماتزعزعوش.. حط دوك الميكات فوق الطبلة جبد السندويتشات مدها ليهم.. كلاو فصمت و مسحو فمهم بكلينيكس.. 
امين : غنوض نجيب ليكم الوسايد و الغطا
يسرى: بلاش غنبقاو فايقيين..
امين: تخافيش انا غنعس فبيتي غير رتاحي..
دخل لبيت مو جبد لهم الغطا و الوسايد.. عطاها ليهم و دخل هو لبيتو طاح على فراشو بتعب..

#صبح_صباح_جديد 
#يوسف
فاق طافج و مغوبش ماشابعش نعاس حيت بقا فايق تا لصبح اول حاجة دارهاا شعل تلفونو.. عيط لاميين..
يوسف: اوا فين
امين : ( بصوت غالب عليه النعاس) راني باقي ناعس..
يوسف: اوا نوض غتمشي معايا نشوف شي دار را كرهت دينمو هاد درب.. 
امين: صاف واخا نفطر و ندوز عليك..
قطع عليه و حط التلفون على الكوافوزة و دخل دوش .. خرج كينشف فشعرو .. لبس تيشورت
فلكحل مكتوب عليهاا كتبة بلصفر مع سروال دجين و صبادري.. دار ساعة فيدو و رش من بارفانو #Sauvage.. مشا لكوزينة لقا سعاد كتفطر و كتبكي.. 
يوسف: الواليدة ياك لابااس
سعاد: توحشت .. توحشت بااك هيييئ هئ 
يوسف: ( عنقهاا ) شش صافي دعي معاه برحمة..
سعاد: هيييئ هئ واخا سنيين دباا هى مقدرتش مقدرتش هييئ ننساه مقدرتش نحيدو من باالي هيييئ 😢..
يوسف: ( باس ليها يدها ) ماتبكييش.. را غي مكتزيدي تحرقييه .. شنو نقول انا لي منين كانت عندي 7 فقدتو..
سعاد: ( بكات كتبكي.. تا سكتهاا بهضرتو لي قواتها)
احمد راجل سعاد دار فحادث سيارة و مات فلبلاص و من داك لوقت مقدرااتش تنسااه ديما حاضر فبالهاا.. كملو فطورهم فصمت ..
سعاد: اش ديك الحلقة لي داير فوذنييك و نيفك .. بحال شي كااوري
يوسف: بديتي تاني.. هادشي را عادي ماتبقايش كل مرة تفرعي ليا كري بييه..
سعاد: اوا الحلقات كيديروهم غير لولياات ماشي درااااري ( كرزات عليهاا )..
يوسف: غنقود نشووف فين نمشي تهلاي..
خرج من دار معصب .. داز على اميين باش يشوف شي دار ولا برطمة يشريهاا.. لقاه كيفطر .. تسناه تا كمل فطورو و تاجهو لصونطر .. دازو من طريق ليسي.. كانت 12 ديك لوقيتة كلشي خارج.. سمر كانت خارجة و طالقة شعرهاا و يسرى تابعاها تا وقفات حدا واحد الاودي بيضة ديال رياان.. كتهضر معاه من سرجم.. و منضرهاا كيبان بحال شي وحدة باغا تشد نمرة بحال شي وحدة ماطيرياليست..
يوسف: كلهم قحااب .. هاد الفلوس كيشريو كلشي..
امين: ( بغا يمشي عندها ).. 
يوسف: ( حبسو ) زييد خلينا نمشييو ..
زرب فخطواتو و امين ورااه.. 
#سمر..
سمر: ولا اريان منقدرش نغيب.. راك عارف ايام الفروض هادو 
ريان : واخا على خاطرك ازين ..
كسيرا وخلا لعجااج ورااه .. و سمر كدير ليه اشارة بيدها زعما باي باي.. 
يسرى: شنو بغا
سمر: قالك باغي نتلاقاو دباا
يسرى: يمشيي يأااااود..

#يوسف
كان فواحد الحي راقي فيه غير البرطمات.. و امين معاه كيسولو على التمن.. غير من 60 مليون لفوق.. لقا وحدة عجباتو و صغيرة شوية يعني على قد الحال ب 60 شراهاا ولكن بقاا دوك الوثائق .. غي يصايبهم و تولي ديالو.. كملو من تماا شدو داكسي لواحد لاميزون خاص بسياراات دخلو كيقبلو بعينيهم.. تا جات عين اميين على واحد الكولف 7 بيضة زوينة.. 
امين: اجي تشوف هادي 
يوسف: .. مابغييتش لون البيض نشوف لكحل..
عجباتو و شراها تاهي ولكن عطا غير العربون ماغيهزهاا تا يقاد وراق لبيرميي..
خرجو من تماا و دازو من الريطو تغداو تماا ورجعو لدرب.. فلقهوة..
امين: سعداتك 
يوسف: ههه سعداتي علاش ؟ 
امين: داير لعاقا و مهني ووراق لخاريج و بيخير.. ونتا باقي صغير شكون بحالك..
يوسف: صحابلك غير اجي و دير هادشي.. را دازت عليا تمارة و شلا حواايج باش درت هادشي..
امين: اوا صبر تا حد مالقاها كيف بغا .. 
يوسف: وياه.. 
فجأة دخلو سمر و يسرى و محمد للقهوة..
سمر: ( بصوت عالي ) وامابغييتش قهوة باا عيسى شي اياي ( شافت ف يوسف ) يكون مشحححححححر..
يسرى : ولا عرفتي بنااقص هناياا شي كمامر..
امين: ( ناض ليهاا و خنزر فيها ) و مكتزكاايش.. سيري لداركم و براكة من لفضايح.. 
يسرى: ( تنترات منو وخلاتو كيغلي ).. 
يوسف: ( كاع ماشاف جيهتهم).. 
سمر بقات حاضيااه بنص عيين خصووصاا عينيه لي لونهم فشكل و كيفاش جالس و تخنزيرتو .. و تغوبيشتو ضحكتو الخفييفة.. كلشي يجبدك لييه واخا تكوني حجر.. بقات ساهية فييه كتشوف فيه بامعان و تخيل شي بلانات فراسها و تستغفر الله.. و هو لاهي غي مع الكارو لي فيديه كينتر منو.. تا جراتها يسرى بيدهاا.. و هي كتشوف فيه..
يسرى: مالك كنتي غا تاكلي الولد بعينيك
سمر: ياختيي ناري دبا حققت فييه زوييييون 
يسرى : ( كتعيبها ) زويييون.. نناا 😒..
خرجو من لقهوة .. كيتسنااو ف محمد يخرج.. 
امين: ( شادو من شعروو ) اجيي ندوييو ارويجل اجيي..
محمد:عفاك اخوياا امين لما طلق من شعريي لول..
امين: (جلسو حدااه بحالا معنقو ).. نتفاهمو لول.. 
محمد: هما لي بغااو عييت فيهم يرصاو والو شغاندير ليهم انا..
محمد:( مزير علييه ) ياك قلت ليك اي قلوة علمني..
محمد: و صافي طلق منيي عنقيي..
طلق منو ناض خارج بزربة.. لقا لبنات كيتسنااو فييه.. تخطاهم و مشاا غوت فوجههم
محمد: تقودو بعدو منيي فيكم غا المشاكل
سمر: هدا مالو
يسرى: خلييه الخواف لاخور..
سمر: ( كتشوف ف سرجم القهوة فين جالس يوسف .. حاضياه كيفاش كيضحك بشوية و يحرك شفايفو.. )...

يتبع...