السكرتيرة المثيرة الجزء الثاني

من تأليف شمس بناني
2020

محتوى القصة

رواية السكرتيرة المثيرة

فزروقيات البحر حتى تتحس بشي حاجة خبطاتهاا...
عند دانيال حس بالملال من سكونت هد الجو تفكر بلي ليوم خاصو يعلن عند الكلاكشن جديدة ضرب راسو بيدو دقة خفيفة: وااعععع نسيت تفو
طلع فلوطو ديال بورش بلون بلاك فاخر 
كسيراا و مشا بجهد شوي حس بتيليفونو كيصوني بغا يهزو طاح ليه تحنى يهزو كيقلب عليه تحت الكوساان لقاه هز راسو شاف قدامو و هو يكسيري بجهدد
تا سمع صوت شي خبيط و هو ينزل بزربة 
كتبان ليه بنت نص وجها مغطي بدم و نص لخر مغطي بشعرها..
شاف صحبتها مصدومة نزل عندها وكل كيرجع اول مرة يشوف شي واحد طايح بلا حراك 
دانيال:نااااري قتلتها مافيهاش
هبط بشوية و حط صبعو سبابة و بنصر على جيهت عروقهااا
كيقيس نبض مزال قلبها كيضرب 
تنهد وشاف فصحبتها خشا يدو و هز تيليفون و علم لومبيلونس 
دانيال:شنو سميتهاا
صحبتها مزال مصدومة حتى زعزها دانيال : واااااا شريفا راني داوي معاك
صحبتها يلاه سرات معاها هزات عينيها فيه وتصدمات بقا غير كتشوف اول مرة تتشوف شي واحد زوين بحال هكا تقول غير شي بطل من قصص خيالية و هرب ليهم خخخخ.
بدات كتلعثم:ششششششششنوووو 
دانيال هو اصلا متوتر و فنفس الوقت كيشوف يامنة قدامو معارف عليها والو ويمكن تموت و هوسباب : شنو سميتها 
صحبتها:يييمممننةةة
دانيال تنهد وتحنى هزها : هد الاسعاف حتى يبدا يسولها ملك الموت من هو ربك عاد غيجيو يلاه ركبي 
مشات لخراا كطير ركبات لور گلسات و حط يامنة 
جاب الله كان داك شاريع خاوي اما كون تجمعات عليهم جوقة واااش جااب ميفكها خخخ
تنهد دانيال و ركب و كسيرا بجهد دايرة ف خريطة اقرب سبيطاار ليهم و مشا كيطير 
دانيال كيشوف فيهم من مراية شاف جاكيط ديالو و لاحو لصحبتها:هادي حزمي ليها رجلها كتنزف
دارت كي قال ليها...
دقائق معدودة بلاصا لوطو و هبط كيجري و هزها و قلبو كيضرب فالمئة مع دخلا شافوه الاطباء كي كيدوي عرفوه من طبقة البرجوازية كيبانو ليك الاطباء بحال شامو سيمو خخخ الله ينصر سيدنا مقادين على قراعي...
بسرعة دخلوها فالبيااص لمستعجلات 
دانيال شاف فصحبتها :عطيني عنوانها ولا نمرة ديال باها او اي حاجة
البنت بدات تتفتف خافت يكبر الموضوع و هي براسها ضارهم معارفينهاش واش خارجة على بالهم مشات تقرى 
:صرحة والله معرفت انا غنمشي لحمام و نرجع
دانيال: كيفاش صحبتك ومعارفاش دارهم؟ اووف سيري متعطليش انا هنا
مشات و هي تتضور فعينيها..
تتقلب على بوابة رئيسية 
شافتها وبان ليها دانيال ولا بعيد عليهااا ومشات كطير خرجات...
#فبلاصة_خرى
زين:اراي نشوف 
مدات ليه الورقة و شاف فيها عارف بلي مكاتباش تا نص هدرتو والاخطأ الاملائية بزااف 
شاف فيها و خنزر وهو غادي جيهتها بخطواتو ثابتين و الموزونين و المشيااا رجوليا ويدو فجيبو وهي تترجع باللور تا حاصرها مع الحيط 
خرج يدو من جيبو و شد ديك الورقة و قطعها قدام عينيها و لاح التفرتيت على وجها ونطق و هو عاض على سنانو : تعلمي تكتبي ولا رجعي قراي فتحظيري حيت ماشي بلاصتك هادي
قالها بثأني و بحال سخرية 
اما عائشة تمنات تموت و مطيحش فهاد الموقف الموت اهون ليها على هد الموقف تنهداات بجهد حتى حسات بقلبها تحرق والدخان كيخرج من نيفهااا تتحس بالعافية طالعة من صبعها صغير الاهانة بحال داك سم البطيء لي كينهش ليك لحمك
هزات راسها بأه وكتشوف لتحت
زين شاف فيدها كيف مزيراها و شفايفهاا لي كيترعدو عينيها لي بداو كيتغرغرو بالدموع تنهد كيحس بشعور غريب بحال ضعف ولكن علاش بظبط معاها 
رجع بخطوات للخلف و گلس : يمكن ليك تمشي..
قالها وهي تخرج كتجري...

خرجججيييي اجهان خرجججيييي
خرجات بلا متلفت موراها... اما هو مشات جيهت مائدة نبيد وبدا يخوي ويشرب وفيدو صورة ولدو لي كان يلاه كيتكون وتعود به الذاكرة للوراء 
🥀فلاش باگ 🥀
سامي :(منادجر ديال آريان) آريان تاصلات بلي منادجر ديال جهان هي دابا راه فكنينيك غادي دير عملية اجهاض 
آريان:شنووووووو لا لا لا مستحيل مستحيل 
ناض كيجري خرج من الباب بحال الحمق .... 
وصل لكنينيك و للاسف كان فات الوقت و تعطل حيت كانت جهان اجهضت الجنين 
آريان:(موجه هضرتو لطبيب) فيناهوا 
مد ليه طبيب منشفة صغيرة و فيها شي قطعة لحم صغيرة ويلاه كتكون تعصب وعينيه تحولو للون الاحمر و هو كيشوف قطعة منو تنهد وطاحت دمعة من عينيه (صورة) .... 
جبد تيليفونو و صورو و رجعو لجيبو وحط القطعة فوق الطبق لي كان فيه و زاد خرج من الكنينيك 💔... 
🥀نهاية فلاش باگ🥀
رجع راسو للخلف وهو كيتذكر هد الاحداث هو بصح عمرو بغاها وعمرو حس بقلبو كينبض ليها و لا عشقها وغار عليها عكسها هي لي تدير المستحيل باش تاخد دور البطولة معاه باش حتى ممثلة خرى متمثل معاه او دير معاه مشاهد ساخنة 
عكس هو لي عمرو حاسبها على ادوارها.... 
🌺نعود الى بطلتنا... لي درباتها الفقية و قلبها كيضرب بجهد شافت تيليفونها و رجعات هزاتو شعلاتو كطلع ليها صورتو كيف ديما دايرة فالخلفية ديال تيليفونها 💔طاحت دمعة على خدها.... وهي تتشوف فيه تمنات كون تقدر تشوفو مرة وحدة ولكن مابي اليد حيلة.... هو مشهور وهي نكرة... 
شوية تفكرات هدرتو لي لقى بالخطاب بلي حتى هو كان نكرة ولكن الاصرار والعمل الجاد كيوصلو صاحبو لاي حاجة بغى مسحات دموعها 
وقالت بصوت غالب عليه البكى
نفس:غادي نتشهر و نتعرف وناخد بلاصتك اريان و الليام بيناتنا
بتاسمات و حطات تيليفونها وهي مشحونة بطاقة غريبة متقولش هادي نفسها البنت لي كانت تتبكي 💔.
مضى الليل و ارتفعت ستائر الضلام 
لتنتشر اشعة الشمس على دنيانا ❤وتنيرها.... 
فاقت و هي كتكسل خاصها اليوم تمشي بكري ومتعطلش غذا عندها المسرحية الاخيرة باش تخرج من المعهد خاصها درب مزيان 
دخلات الحمام وقضات روتينها اليومي.. 
شافت جسدها هي مكتعتنيش براسها بزاف خاصها تكون مميزة على باقي الممثلات باش الا بغات توصل... شافت فمراية و شافت بجنب الاباجورة ديال بيتها زيزوة صغيرة شداتها وشافت فالمراية وعينيها على جبينها ...

وشافت فالمراية وعينيها على جبينها 
سدات عينيها و ضربات جبينها على شكل ⚡ صعقة 
نفس : هاري بوتر ههههه 
عرفتو دابا شنو قصدات؟ بغات تكون مميزة بالندبة بحال هاري بوتر حمقة 
دارت لصقة لجبينها تفاديا لكلام ماماها وباباها... 
فطرات وهزات كسيوى قصيرة فالاصفر مع بوت فالبيض و صاك وشعرها جمعاتو على شكل كعكة 
مشات تتجري باش ميفوتهاش طرام 
لقاتو يلاه ايتحرك مشات تتجري طلعات گلسات وهي تتشوف فالنافدة هذا اول صباح ليها مكتهزش تيليفون وتصبح على تصاورو وتسيفط ليه مساج فيه صباح الخير كيف ملفى كدير هادي 9 سنين.... 
نفس: التغيير غيبدا من هد لحظة بركة انفس مبقيتيش مراهقة نتي بنت وتابعك حلم خاصك تخدمي عليه الا بغيتي تخرجي من الفقر وتخرجي معاك عائلتك.... دقائق وصلات لمعهد دخلات لقاتهم يلاه كيتجمعو وكيبدلو حوايجهم مشات حتى هي بدلات و قدات باش تأدي اخر مرة تدريبات اخر مرة غتشوف هد الكراسة خاويين غذا ايكونو عامرين بناس خاصها تعطي كل ما عندها ❤باش تخرج بأحسن نقطة..... كملات تدريباتها و قبل متخرج سمعات استادها ومخرج المسرحية كيغوت عليها تجي عندو 
نفس:استادي كاين شي مشكل 
استاد: نو تبارك الله عليك بهرتيني بأدائك نفس نتي بنت موهوبة وكنبشرك بمستقبل زاهر غذا يمكن غتكون فرصة حياتك 
نفس : كيفاش مفهمتش 
استاد:غادي ماشي غير غادي تخرجي لا غذا غادي يكون معانا وبين الجمهور مخرج افلام في هوليوود🇺🇸🎥🎬
مبتدئ هذا اول فلم ليه بغا بطلة جديدة و مختلفة و طبعا وجه جديد يعني معمرها بانت فشي بلاصة غادي يحرضر 4 ديال مسرحيات فهاد المعهد يعني عندك فرصة تعطي معندك باش مضيعيش راسك بما انك البطلة فالمسرحية 
نفس :واش بصح انا مكنحلمش؟ 
الاستاد:طبعا لا وعرفتي شكون غيكون البطل فالفيلم؟ 
نفس:(بفضول) شكون؟ 
الاستاد:آريان اردوغان
نفس:شنووووووووو
الاستاد:فرصة العمر فيلم واحد معاه بوووووم غادي تشهري 
نفس مصدومة من هدشي لي كتسمع كضحك بحال الحمقة 
نفس : كنواعدك ا استادي غادي نحمر ليك وجهك 
استاد :كنتمنى يلاه سيري ترتاحي 
نفس:شكرا ليك 
خرجات من المعهد وهي ماشي غير غادي طير لا حسات بجناح خرجو ليها وكطير بدات غادا و كتشطح فزنقة 😂..
🥀كان فبيتو يلاه فاقت متكي على الاريكة و قدامو كأس عصير الحامض مع ماء سخون (ريجيم) و قهوى اومليط و قطع خبز محمص.. 
كينقب غير شوية و يحط الفرشيط كيشوف اخر الاخبار وطبعا الهدرة لي قالت جيهان دايرة ضجة فالسوشل ميديا ولكن فنفس الوقت هدشي ايجابي حيت بحال 
دعاية بنسبة ليه كممثل 
حتى كيشوف تيليفونو كيصوني
آريان:وي عصام 
عصام : اريان مزال فأوطيل؟ 
آريان:اه مزال 
عصام :مزيان وجد راسك غادي نمشيو للمعهد الفني فرباط 
آريان:واااااط منيتك اش غندير فيه؟ 
عصام:حنى بغينا نكتاسحو السوق بوجه جديد فضلت ناخد ممثل مغربية وتكون يلاه تخرجات عمرها بانت فشي قناة فهمتيني 
آريان:(كيحك لحيتو) فهمتك مممم اوك ولكن منزيدش معاه كثر من يوم واحد مزال عندي تصوير فنويورك و عندي جلسة تصوير لماركة ملابس مسجلة فدبي راك عارف عندي مواعد بزاف 
عصام :كون هاني نهار واحد 
آريان:اوك 
لبس آريان و خدا غير لباسي لي غيحتاج الخبر تنشر بزربة وبلي الممثل آريان العالمي غادي يجي للرباط شيء لي خلا بزاف دناس يستغرب هد المجية... 
داز الوقت وهاهوا هابط من لوطو ديالو قدام المعهد لي غادي يبدل ليه حياتو.... هابط و بوديگار موراه والصحافة من كل جهة... دخل للمعهد لقا عصام گالس صبقو تمشاو فالرواق لي كيادي لجهة ديال المسرح... 
🌺اما بطلتنا نفس فكانت تتاكل ضفارها من شدة توتر من بعد 9 سنين غادي تشوفو قدامها والاسود غادي تمثل وهو لي غادي يحكم على ثمتيلها رقبتها تحت يديه الحوار بالإنجليزية خاصها تزيد تركز باش تقدر تكون على طبيعتها شافت فالمراية عينيها بداو كيتغرغرو بحالا غادي تبكي بسرعة بتاسمات ورشات المراية بالماء 
نفس : انا قوية بالعزيمتي واصراري غادي نوصل (بتاسمات) ....خرجات من حمام قبل منها 3 ديال المسرحيات مسرحيتها هي الاخيرة... 
دخل آريان للمسرح وصابقهم كلهم موراه دخل لقا مدير المسرح لي غادي يطير بالفرحة و الاستاد وفنفس الوقت مخرج المسرحيات سلمو على بعضهم و توجه آريان گلس فالكرسي الامامي وقدامو اسماء الممثلات و صورة كل وحدة مع معلوماتها شخصية و... الخ 
بدات اول مسرحية.... نفس مقدراتش تمتالك نفسها فضولها غادي يقتلها خرجات من الكواليس ومشات لجيهة الاخرى لي كطل على المسرح من الخلف تتشوف غير قرفادتو وشعرو وجهو مباينش.... تعصبات وهبطات من فوق صنادق لي كانت واقفة عليهم 
ورجعات للكواليس... 

داز الوقت بسرعة ومرو المسرحيات الثلاث وبقات مسرحية نفس بوحدها 
طلع سترا ودخلو جميع الممثلين وآريان مركز مع البطلة شكون فيهم وشد الورقة لي فيدو شاف تصويرة ومعطاهاش شي اهتمام الاسم :نفس 
السن : 19....بقا كيقرى حتى كيسمع تصفيقات الجماهير وحتى صاحبو عصام كيصفق هز راسو و شاف فيها كانت لبسة لباس الخاص بمسرحية (نفس الكساوي لي فالفيلم ديال حريم سلطان حيت دور كيقتادي هدشي) وصدرها بارز هي عمدا مبغاتش تشوف وجهو باش متخربقش ومتنساش الحوار... بتاسمات وتحنات... 

هزات راسها وبدات برقصة الاولى تتشطح بطريقة سلسلة الى درجة متتحسش بيها واش كتشطح على الارض ولا في الهواء... شوية بدات تتهظر و انجلزيتها زوينة و طريقة الهدرة ديالها زوينة صوت احلى... كلشي حال فمو فيها آريان نسى راسو وبقا فمو محلول دازت ساعتها و سلات مسرحيتها... هزات عويناتها الزورق الحادين وشافت فيه هو تصدم من جمالها ولي زاد صدمو آداءها كولشي فيها مثالي... 
عصام : قررت هادي هي بطلة فيلمي 
آريان غير ساكت.. بدا المدير كيصفق وكيشكرها ليهم وحتى الاستاد عصام صافحهم وشكرهم على مساعدتو... هبطات نفس من على خشبة المسرح 
وسلمات عليهم مدات يدها لآريان شد يدها كانت صغيرة ورطبا بقا شاد يدها مبغاش يطلقها شافت فيه و هي فداخل ديالها بركان مكرهاتش تلاح عليه ولكن ضابطة راسها شافت فيه
نفس:مسيو عفاك طلق يدي
عصام شاف فيه وهو مزال تحت سحر ديالها زعزعو عصام بيدو زعما طلق البنت عاد وعى وطلق يدها 
عصام:صرحة ا أنيسة حنى عجبنا بزاف طريقة تمثيلك و طريقة ادائك لي فمستوى كيف تتعرفي انا اول فيلم لي فهوليوود مع صديقي آريان اردوغان كنضن غتكوني تتعرفيه 
نفس :وي طبعا... 
عصام:غادي توقعي معانا عقد فيه 6 شهور ديال تصوير والاجر 90 مليون شنو بان ليك؟ 
نفس من قوة الصدمة 90 مليون فدور واحد وهدشي غير ممشهوراش كون كانت مشهورة علم الله شحال تشد وفقات وهي تتبتاسم... 
عطاها عصام رقم ديالو وعلمها بلي سيمانة غادي يوصلها وراق وتقاد باسبور و فيزا باش تمشي تمثل... 
كانت غطير بالفرحة شدات رقمو وبتاسمات ضارت تخرج و هي ضور شافت آريان رجع كيدوي مع مدير المسرح... متسوقاتش ورجعات خرجات وفيدها رقم عصام فرحات بزاف حيت غادي يتحقق حلمها واليوم شدات شهادتها... بنقطة مزيانة 
بدلات حوايجها و دارت ميكاب خفيف و خرجات غير خرجات تلاقات مع آريان و عصام خارجين من عند المدير 
بتاسمات فوجههم.. وخرجات 
في 🗽نيويورك 
كانت جهان كيف عادتها دايرة جلسة تصوير لمنتج جديد ديال بارفان... 
ميا :(ماشي ميا خليفة 😂 لا مندجر ديالها) جهان فراسك آريان غادي يدير فيلم جديد مع عصام والبطلة غتكون جديدة و وجه جديد فعالم هوليوود 
والفيلم فيه لقطات ساخنة 
جهان:شنوووووووو 
ميا:وي هدشي عرفتو من مندجر ديال آريان،

جهان:عمرها تكون ليه افلامو غتكون معايا انااااا بووووووحدي سمعتي عطيني رقم عصام 
مدات ليها ميا تيليفون و بدا تتصوني عليه 
جهان:اش هد الغباء الخط مكيشدش تفوووو
هزات تيليفون وضربات بيه حتى تشخشخ :انااااااااااا بوحدي لي غادي نكون معاه آرياااان دياللليييي ميا ياك اريان ديالي ياك؟؟
ميا شافت فيها وتنهدات: يلاه رجعو لتصوير
شافت فيها جهاان وبدات تتمسح دموع لي طاحو بلا متحس...
#فبلاصة_ثانية...
فاقت بلا متحل عينيها حطات يدها على جنب سرير كان خاوي تنهدات..
عرفاتو ناض خرج
شافت فسقف كتفكر دوك ذكريات و لحظات❤ قلبها كيبغي يوقف من فرط سعادة خخخخ الحب الحب ..
ناضت و هي جامعة ليزار على صدرها دخلات دوش وطلقات الماء سخون تتحس بيه ذاافي بزاف خلطات شويا د ماء باارد..
وبدات تتحس بداك شعور ونت واخد دوش على صباااح 
عاليا تقدر تبان لأي وحدة فينا لصقة و معندهاا نفس ولكن فش تتوصل لدرجة الجنون ماشي غير الحب انما الهوس فهذا عادي...
حسات بيه رجع هي عارفاه و حافظاه بحال شي آية قرآنية تتحفظيها عن ظهر قلب حيت تتبغيها وهي كذلك حافظة كولشي عليه كل جزء فيه..
بتاسمات و خرجات من دوش و دورات الفوطة على جسدها الرشيق و لطاي لي كيف شي حوتة و لا حرية البحر بالاحرى
بتاسمات و مشات تبوسو ببتسامة اما هو ولا تعبير على وجهو عادي مكالمي...
كيشوف فيها وحس بتبوريشااا من ديك القبلة صباحية بحال شي جرعة كياخدها شي مريض ❤ باش يعيش النهار ديالو
تنهد و داز غادي يدوش 
بتاسمات ومشات توجد ليه الفطور واخا كيعاملها ببرود هي عارفاه كيبغيها غير هد الوجود ديالها فحياتو و عدم الاستغناء ديالو عليها دليل قوي على حبو ليها...
اي وحدة فينا غادي يكون عندها داك شخص لي عزيز على فؤادها وتتشوفو شي حاجة ضرورية فالحياة ديالها 
ربماا امير هكدا كيحس بعاليا فحياتو هي جزء لا يتجزء من حياتو .
كنعرفو الحب و لكن قليل فينا لي كيعيشو و كيوصل اعلى درجات فيه...
وجدات ليه فطور و لبسات حوايجها لي جات بيهم
كتسنااه يخرج من حمام 
شافتو خارج و ملوي الفوطة على نصو 
شاف فيها متكياا على الحيط و مربعة يديها وديك الابتسامة الغبية على وجها خخخخ
كولنا كنديروها فش كنشوفو الكراش ديالنا 
هي كديرها على دوام فش تتشوف ملامحو وجهو كل جزء فيه كيهبلها..عمرها تندم على اي لحظة كدوزها معاه حيت ببساطة هو كولشي بنسبة ليهاا❤..
كيدوز الوقت باش يخلف لينا ديك العقدة ديال فش كنفقدو داك شخص لي دوزنا معاه داك الوقت كنحسو بعلامات الموت حلات بنا.. 
هكذا عالياا..نطقاات بصوتها اللؤلؤي : الفطور واجد عفاك اجي
شاف فيها وهز راسو بواخا:هاني جاي غير سيري..
مشات سابقاه لبس شورط ديالو و بقا الفوق عريان و تبعهاا..
#فشوارع_طنجة...
خارجة من الحي ديالهم و تقزاب كي كل يوم بعدما بدات هد الخدمة 
وقفات و تتشير طاكسي.
عائشة:اووف امريم مبان ليك تاخدي الكونجي غير دابا تسخسيخ مع هد طاكسياات
وقف طاكسي وطلعات.:عفاك الحي الصناعي...
هز راسو بواخا و كسيراا..
دارت ليزيات فودنيها كليكات على اغنية سعد المجرد "دابا تزيان" سدات عينيها و كيطيحو فبالها لقطاات من لبارح تنهدات و حيدات دوك ليزيات : اودي اسعد فين غادي تزيااان واش كرهت راه هادي هي القراية ديال المدارس العموميااا ماشي انا لي خديت الديبلوم من جامعة ريتشرد فأمريكا و لا فرنساا يلاه تكافيت مع لفاك ديال المغرب و طرونسبور...
تنهدات ورجعات دوك لزيات لودنيها..
مول طاكسي شافها كدوي بوحدها : الله يهدي شباب خرج عليكم الفيسبوك
خخخخخ ويييه اعمي مكدبتيش فهادي

وقد اختصر أنطونيو العشق في قوله لكليوباترا: أعطيني قبلة ويفي هذا بكل شيء" 🌍💙..
كان كيقراها و هو كيردد كل كلمة بطريقة زوينة سمع صوت تيليفون ديالو هزو و رد : الو وي صافي انا جاي 
وقف وقاد كوستيم ديالو خرج و شاف البيرو ديالها خاوي اذن مزال مجات..
كمل طريقو بانت ليه جايا وكتسرع فالمشي و كتمشا بكعب العالي و كتعكل بين الحين و الاخر
عائشة:اوووف هد طالون شحال كنكرهوو هاهوما هد العور عفط عليا فطاكسي تفو 
تتقولها و تتخرشش فصاكها تتقلب على داك كنينيكس تمسح بيه صباطها. و حانية راسها محسات براسها غير داخلا فيه 
نزلات عينيها حتى صباطو و طلعاتها بشوية تمنات كون مطلعاتهمش كان هو و بديك نظارت الباردة لي مكتعبر على والو فقط جماد...
عائشة:ممسسسيووو زييين سسمممحح..
خلاها بلاكا وداز غادي مكمل طريقو 
تنهدات و هبطات تتمسح صباطها مسحاتو ومشات مكتب ديالها گلسات و خدمات بيسي كتشوف الايميلات ديالو 
شاف ايميل غريب انفيتاسيون...
ديال يحضر شي حفلة عمل 
وعندو هد عشية..
كتباتها بش يرجع تقولها ليه...
وبدات تتشوف الخدمة لخراا
#فبلاصة_ثانية...
كانت بدات تتفيق و الالم اكتسح النصف سفلي ديال جسدها 
حسات بشي يد على يدها 
حلات عينيها بشوية شافتو جنبها وحاط راسو على يدها وناعس
شافت فسقف وبدات تتفكر شوقع ليها وكيفاش جات لهنا عاد فهمات اش واقع...
بدات تتفقد الوعي ثاني و تترجع تنعس حيت مزال شاد فيها البنج..
دخلات الممرضة شافتها مزال ناعسة مشات بدلات ليها فاصمة 
وفيقات دانيال: مسيو ممكن تمشي صافي المريضة مبقاش حتى خطر على حياتها
دانيال مسح عينيه:شكرا واش علمتو واليديهاا
الممرضة: وي مسيو لقينا فحوايجها هاتف محمول ديالها صونينا على الاب ديالها وهو جاي دابا
دانيال:صافي انا غادي نمشي وتكاليف انا غادي نخلصهم 
ممرضة:اوكي مسيو دانيال شرفنا تعامل معاك انا من اشد معجباتك وصرحة كنتسنا كلكشن ديال هاد العام بفارغ صبر
دانيال:شكرا..
خرج وخلاها مزال واقفة تتشوف فيه
اما دانيال خرج و خلص تكاليف و هبط طلع فلوطو ديالو ..
شاف تيليفونو:نت سباب يا زامل كون مطحتيش گاع منوصلو هدشي. بايت ليل كامل حدا راسها و مخلي نموسييتي تفو عليك
خخخخ كيسب تيليفون
شاف لور بانت ليه شي حاجة طايحة تحنى و هزهاا كانت سنسلة على شكل قلب حلها و كانت فيه جوج صور وحدة ديال مرأة تكون ف 25 عام...

مرأة تكون ف 25 عام و بنت صغيرة تكون ف 17 عام طبعا يامنة ديكور ديال سنسلة باينة قديم شاف شي حاجة منقوش عليها 
دانيال صغر عويناتو وبدا كيتهجا الحروف:يامنة صادقة 
دنيال:كيفاش يامنة وصادقة 
مفهم والو رجع سد ديك سنسلة و حطها فالدرج ديال سيارتو
تنهد و كسيرا يمشي لفيلا ديالو يرتاح..
اما يامنة حسات ثاني بشعور انو شي واحد جنبها
حلات عينيها بان ليها باها و مرات باها كتخنزز
نعيمة:ايييه على سلامتك احبيبة كون تشوفي ليل كامل و حنى نقلبو عليك
الاب ديالها تحنا باس ليها راسها:بنتي كي بقيتي
يامنة دارت ليهم بعينيها مزيان
ورجعاات سداات عينيهااا
تنهد الاب:مسكينة بنتي كانت غادي تموت
نعيمة:غير كتبوحط 
الاب كشر : وصافي اهاد المرا هنيناا
سكتاات كي الكلبة..
#عند_عائشة
كانت مزال كتكمل الخدمة ديالها تا بان ليها اناس جاي كحلات بالعما هد راجل شحال ثقيل على القلب. .
اناس:عائشة صافا؟
عائشة ضحكاات ديك ضحيكة الخفيفة:وي حمد لله
انس:نتغذاو!؟
عائشة:صرحة عندي شي خدمة 
انس:صافي ازين 
تمشاا و تم هابط ...
اما عائشة تحناات تتكمل خدمتها..
#فالقاعة_الاجتماعات
كان زين مركز مع العرض وكيشوف فشاشة وكيسمع لشرح لي كتشرح الموظفة لي كانت دايرة كثر من جهدها باش غير تغريه واخا غير شوية لدرجة لي معري كثر من لي مغطي
وهدشي بنسبة لزين لاشيء 
هو شايف و عارف حررب نسا عارف جميل اسلحتهم لي كيخدموها مع رجال وهو ماشي غبي...

كملات شرح وبتاسمات ليه
شعل ضوء ...
وگلسات فبلاصتها و شافت فيهم: وهكا غادي يكون مشروع ناجح
زين طرطق صبعانو: مزيان ولكن انا ممتافقش على المزانية
كيدوي وكيلعب بستيلو بين صبعانوو
و كولشي تلفت جيهتوو
ونطق واحد من لي كانو گالسين:مسيو زين ميمكنش نزيد فالمزانية ولا نقصو حنا ديجا دوينا و صرحة تو....(قاطعو)..:مكنتسناااش رأيك و مكناخدش بيه المزانية مشفورة
ناضو كاميلن ...هز زين عينو فيهم و حبس لعب بستيلو و حطو ووقف هو الاخر: مزانية مشفور مغاديش نخدم فهاد المشروع الا معرفتش شكون السارق..
لاح ليهم هد جوج كلمات و خرج بسلاسة....
بتاسم بستهزاء وهو كيشوف فيها كيف كترعد وتتشوف فجنابها...
خرج وردخ بالباب..
غادي هابط لبيرو ديالو مخلي موظفين موراه دايرين حالة و كيحسبو فأموال و مزانية و شكون مستالمها..راه كنهدرو على ملاير ماشي جوج دريال...
هبط ودوز ابيل لمحاسب ...
ومشا بخطواتو سراع لمكتب ديالو...
والموظفين كاملين كيلقيو عليه تحية.. داز قدام عائشة ضرب عليها بنص عين و داز 
دقائق هبطاات مريم و كلها تترعد (مريم بنت خالت عائشة )...
شافت قدامها المحاسب واقف :شنو بغيتي
المحاسب:مسيو زين طالبك 
مريم بتاسمات بغرور: اوكي
خرج و گلسات شدات گلوس و دارتو شفايفها و مطمطاتهم بطريقة مغرية زادت عرات صدرها كثر من الاول: دابا غنشوفو واش غادي تصبر قدام هد الجسد ههااهاااهههه(ضحكة القحاب)...
خرجات كتقرقب بطالونها و عينيها كيغنيو وكيبريو 
نهار دخلات لهاد شركة و عينيها على زين وباغاه لدرجة مكتخلي مدير باش تعجبو جميع انواع الاغراءات دارتهم و بلا جدوى..
وفكل جتماااع كيجمعها معاه كدير لي فجهدها باش تغريه..
بتاسمات وبدات كتفرنس :هد الاجتماع مبارك هههه ولكن ...سكتات و تنفسات مزيان
دازت من جنب عائشة :سلام بنت خالتي
عائشة شافت فيها:ياك كنتي واخدة كونجي!؟
مريم:وي ولكن عيطو ليا على قبل شي جتماع
عائشة:اه مزيان

دخلات مريم و كلها كتنقززز بالفرحة لقاتو عاطيها بظهر و خاشي يديه فجيبو 
تقدمات بخطوات ثابتين :مسيو زين
قالتها و ضار شاف فيها و هو مخنزر كيف ديما:مريم بن جلون ياك؟
مريم هزات راسها بأه 
زين: خودي هذا حسابك لخدماتك لجميع هد سنوات
قالها ليها وهي مصدومة:كيفاش 
زين:مفهمتش شنو لي كيفاش حنى كنستغنيو على خدماتك
كولها تترعد و حسات بالعرق هابط معاها تقدمات شوية و شدات شيك كان فيه نفس المبلغ ديال الميزانية الخاصة بمشروع
زين: هذا نفس المبلغ لي سرقتي من ميزانية هاهوا انا كنعطيه ليك مقابل خدماتك
شافت فيه و بداو عينيها كيدمعو حطات داك شيك وبدات تتقرب منو: انا درت خطأ ولكن انا باغاك نتي كنبغيك نت 
قالتها و بدات تتقرب منو و هو رافع حاجبو بمعنى مال هادي واش تصطات قربات و حطات يدها على يدو مطلعاها مع دراعو بطريقة مغرية مقرب وجها من وجهو و شفايفها من ديالو 
بلا تاشي مقدمات دفعها زين تا كانت غادي تجي على وجها
زين شاف فيها بحتقاار:غاادي تقودي تهزي عليا وتخرجي ولا مغادي يعجبك حال نوضي قودي خرجي عليا..
قالها بطريقة زعزعاتها
الباب ديال البرو من زوزاج لي كيمنع خروج صوت عائشة مكتسمع والو
ناضت مريم تتجري خرجات ودموعها شلال على عينيها...
دازت من قدام عائشة لي مشافتهاش اصلا حانية تتقلب على ستيلو طاح ليها تحت البيرو...
هزات راسها ملقات حد وكملات خدمتها...

خدمتها...
مريم دخلات لبيرو وبدات كتشخشخ لي جات قدامها لدرجة شخشخات البرو كاامل: ززززززييييننننن علااااش علااااااش نتااااا دياللللليييي و غتكوووون لياااااا مسوووقيششششش غتكووون ليااااا مسووقييييششششش
بدات تتغوت بحال شي حمقة...
اما زين رجع گلس عادي مكمل خدمتو شايف اشكال كثر من هادي فأيامو مع يسمين خخخ...
اما مريم جمعات داكشي لي كان باقي مشخشخاتو وخرجات بعدما خدات حسابها من المحاسب ....
عائشة كملات خدمتها شافت شحال فشهر :اوووف مزال عشرين يوم باش ناخد اول خلصة لياا...
تنهدات وبدات كدوز ضيور لي معروضين لكراء وتتفكر تكري شي وحدة 
هي عارفة باها و مها مغاديش يبغيو يتحولو من الحومة حيت ديك الحومة ليها فضل عليهم هي و ناسها ...
بدات تتشوف موديلات ديال السيارات و انواع و ارخص فيهوم خخخخ
سمعات صوت الباب تحل و هي توقف شافتو خارج و مخنزر داز و شاف فيها: نتي 
عائشة شافت فيه: وي مسيو
زين: عندي جتماع فليل كوني واجدة 
عائشة هزاات راسها بواخاا..
داز مخليها موراه كترعد سيدة على سبة
گلسات و عاد بدات كتفكر معندهااا متلبس لهاد الحفل 
هيييهههااتت ثم هييهههااات اوى هادي تخويرة سانك سانك من عند صومالي
ناضت تتجري ..و مشات كطير تاخد شي حاجة
شافت بصطامها 200 درهم لي عندها على اساس ثمن المواصلات
مشات كتشوف غوب سواغ ديال السهرات ارخص وحدة ب 500 درهم خخخخ
مشات دازت لواحد العرام ديال حوايج البال لي من توركا 
تحناات تتشوف وهي تبدا ضحك : اوا هادي خدمة نقية
ركعات على ركابيها وبدات تقلب فدوك الحوايج تا طاحت على واحد لغوب مقووودة هزاتها وسولات مول داك الحانوت بشحال لقاتها ب عشرين درهم عطاتها ليه ودازت لمصبانة عطاتو صبنها ليها و دار ليها مصلوح ب ربعة دراهم ..
ودازت عند واحد الخياطة كانت تتخدم معاها فصيف فش كانت تتقررى دارت ليها شي تويشيات و تعديلاات على كسيوا و حلاتها ليها من جيهت صدر و الظهر و دارت ليها فتحة تااال الفخض خخخخ وعقيق كيبري فصدر...
مقبلاتش تخلص من عند عائشة حيت شحال من مرة كانت عائشة كتصبر معاها فخدمة فيامات العواشر تال نصاصات ليل و تسمع هدرة من باها

دازت لأحد المحلات ديال الاحذية القدام خدات كعب عاالي فنفس لون الكسيوا و بثمن زوين ورخيص و اسنسلا طويلة زوينة وديكورها مناسب لكسيوا...
دازت لدار وحطاات داكشي خدات 10 دراهم دحمام و دازت لحمام خخخ مكاين محسن من حمام شعبي و تعطي 20 درهم لكسالا وتكسلك مزيان تا تحسي بعضامك ...
غسلات شعرها الطويل الاسود و دارت ليه الغاسول و الحناء ودارت ماسك لوجها ونعسات فالبيت سخون لي فحمام ربع ساعة ناضت غسلات وجها وشعرها...
و خرجات رجعات لدارهم نشفات شعرها ودارت ليه زيت جونسن و مشطاتو ولات ريحتو زوين و لبسات الكسوا و جاتها مقوووودة دارت مكيااج سااارخ و اكسيسواراات شافت راسها فالمراية وبتاسمات 
لبساات مونطو مغطي وطويل و خرجات وصلها واحد مول طاكسي دوات معاه مها باش يوصلها تال باب القاعة..
كانت راكبة ومتوترة معارفاش كيفاش خاصها دير ولكن مخلياا كولشي فيد الله ....
داز شوية ديال الوقت شافت راسها قدام القاعة جبدات صاكها 
و خرجات من طاكسي غادة جيهت الباب 
بوديگار:مدام بطاقة دعوة
عائشة: اه راه فصاكي
خشاات يدها تتقلب فصاكها على
الانفيطاسيو وتقول واش لقاتها عائشة بدات تتخاف ووالو ملقاتهاش بدات تتفكر فين خلاتها شوية تفكرات بلي خلاتها فالبيرو فشركة 
عائشة: شوف اخويا راه والله حتى انا خدامة فشركة و انا راه سكرتيرة ديال مسيو زين والله
البوديگار بدا كيضحك:متشرفين وانا الشيفور ديال مسيو زين هههههه
عائشة غوبشات:تهجرو نشاء الله واش بنت ليك كنتفلا؟
البوديگار صعر: شوفي راه دوينا معاك سيري تكمشي معندكش انفيطاسيو اذن مغاديش دخلي
عائشة حسات بالحگرة :ماشي من حقك عيطو مسيو زين راني والله تا خدامة عندو 
بدات عائشة كدفع فيهم 
البودي گار عصباتو دفعها تا طاحت على الارض و تقصحات ناضت ثاني جمعات كفها و عطاتو واحد طرشة لوجهو تا حس بحناكو تزعزعو
بدا صاحبو كيضحك
شاف فيها بودي گار و صعر: وااش اهاد القحبة مغاديش تفهمي كرك 
شدها من شعرها ودفعها تا طاحت على شي واحد ...

اهاد القحبة مغاديش تفهمي كرك شدها من شعرها ودفعها تا طاحت على شي واحد...
هزات راسها وشاافت شكون 
شاف فيها هو الاخر وهز حاجبو بستغراب..:مالكي؟
عائشة بدات كتفتف و وقفاات تقدات:مسيو زين انا كنت...
البوديگار نقز:مسيو زين هد السيدة باغا دخل بزز و ممعاهاش انفيطاسيو و...(قاطعو زين) 
شاف فيها وخنزر.: صافي سير كمل خدمتك
شاف فيها دار ليها ديك نظرة ديال تبعيني 
دخلات وشافت فحارس و خرجات ليه لسانها خخخخ
انها المرأة المغربية يا سادة!...
دخلات و قدامها زين وجميع الاعين عليهم لدرجة تتحس بعينيهم كيفتارسوها و كيختارقوها...
داز الوقت و لقات راسها وسط ديك القاعة بجانب رجل السنة (زين)..وجنبهم اكبر رجال الاعمال لي كنقولو ليهم طبقة البرجوازية...
وكيدويو على المشاريع 
عائشة حسات بالملال ولكن كتحاول دير راسها مندامجة فالحديث مرة مرة كتلوح شي كلمة بحال ديك اه بيان سوغ وي وي....الخ ديك الهدرة لي كنقولو كاملين فالحصص الفرنسية خخخ فشي سونطر فش كيسولك الاستاذ واش فهمتي 😂...
وطبعا الحوار كان بالفرنسية و مرة مرة كيدويو بالانجليزية..
عائشة حايرة بين انها تشوف فناس و لباسهم كاينين قطع ملابس واصلة لثمن بارطما فضحى و كاينين ناس كبار وعندهم قيمة فالبلاد ...شي حاجة لي زايدة بزاف ..
عائشة مكتافيا غير تحنزز و تشوف اغلب هد شخصيات كيبانو غير فالاخبار ولا فشي جتماع ...الخ
بقات تتشوف اي راجل حداه مرأة يمكن كاملين خدامين سكرتيرات بحالها...
تشتات هد الافكار لي كانو كيضورو فراسها فش سمعات شي هدرة مقصودة ليها ضارت وشافت فمصدر الكلام..: واش نتي الحبيبة ديال مسيو زين؟
كانت امرأة كبيرة و لبساا كلاص 
عائشة غير شافتها شداتها ضحكة حيت لي بحالها كيكونو گالسين فضار مخشيين فشي مانطة و مقابلين التلفازة و كيشربو لسوب ماشي سهرات خخخخ ولكن قبطات ديك الضحكة فصدرها وشافت فيها بجدية: نو مدام
المرأة: متقوليليش مدام بلا مدوي معايا برسميات
يلاه عائشة غادي دوي حتى شافت زاين ضار و تحنى باس ليها يدها: مدام بيونسي 
شافت فيها عائشة باينة غير من طريقة زين فهدرة معاها انسانة مهمة. ..
بغات تنحااا عائشة عن جنب و ترجع لور تخلي المساحة ليهم ولكن المرأة مخلاتها: اجي
شافت فيها عائشة ورجعات : وي مدام
بيونسي:(شافت فزين و غمزاتو) درتيها العفيريت ممشيتي تا تزوجتي بيها ياك اياسمين...

بيونسي:(شافت فزين و غمزاتو) درتيها العفيريت ممشيتي تا تزوجتي بيها ياك اياسمين
شافت فيها عائشة و مفهماتش كيفاش ياسمين
عائشة:مدام نتي...(قاطعها زين) : سلمي عليها 
عائشة تحنات وسلمات عليها 
بيونسي:ياااسمين انا يمكن زين عاودليك عليا انا صديقة ديال ماماه بيونسي سمعت عليك بزاف منو فش كنت كنتلاقا مرة مرة فأمريكاا تشوقت نتلاقاك و ليوم كتاب صرحة نت تماما كيف وصفك لياا فديك الليام مكانتش تكنولوجياا باش نشوفك ولكن هذا احسن حاجة حيت شفتك مباشرة نتي فعلا آية من الجمال 
عائشة تشوكات مفهمات والو و زربات عليها خخخ 
شافت فيها وكتشوف و تحاول تقرا ملامح ديال زين لي داير ابتساامة عادية و كأنه هدشي بصح هذا مديرها يعني باغي منها تكذب خخخ حتى هي تقنات دور و هادي هي فرصتها باش تبين جدارتها
كحزات وشدات فيدو معرفاتش منين جاتها هد الجرأة كااااملا شبكات يدها مع يدو: الحب لي بيناتنا ماشي حب عادي 
شافت فيه عائشة خخخ وبدات تتدير ديك الشوفات ديال الحب
زين ختافات ديك الابتساامة و بانت الجدية الصارمة على وجهو
قربات وتخشات فيه كي الكميشة خخخ و حطات يدها على صدرو جانب الايمن فين كاين القلب : وقلبو ملكي
خخخخ الله الله هي راه كولها تترعد معارفاش عواقب هد تصرف مهم باغا تبان بلي هي المرأة المناسبة في المكان المناسب خخخ
شافت فيها بيونسي وبتاسمات :that's perfect i'm so happy for you ❤
خخخخخ الله الله اطاطا بيونسي راها غير كذبة باينة خخخ
جبدات بيونسي براسلي من الجزمة ديالها كان ساااامبل ورااقي هذا دليل على حسن ذوقها الرفيع : كنت جايباه لبنتي ولكن نتي من دابا بنتي مدمتي حبيبة ديال ولدي وابن صديقتي الغالية..
ركبات ليها البراصلي فالمعصم ديال يدها و علامات دهشة على وجه عائشة ...
بيونسي:الله يحميكم...
بيونسي بحال الملكة اليزابيث خخخ شكلا و مضمونان ناس ديال الرقي...

هد الحفلة مزال مبغات تسالي و بيونسي مبغاتش تقادة شداتهم بجوج وداتهم لطاولة فوسط الحفل وبدات تتخطب عليها وبلي خاص يتزوجو ويخلو حبهم الابدي خخخ الله يهديها واش بدا شي حب باش يخلدوه 
بدات تتحاجي ليهم على اول حب ليها و كيفاش تزوجات وطلقات شي 17 مرة و فيما كانت كتزوج وطلق كانت تتقول حظ سعيد لي في المرة المقبلة خخخخ تا دوزات نص درجال د العالم خخخ مبقاش عندها حشون ولا عندها حمام الرجال 
ياربي كناخدو دنوب معاها خخخخ...
داز الوقت و اخيرا لالة بيونسي تقاداو ليها وصونات ليها بنتها ناضت وودعاتهم وستأذنات و خرجات 
ناض زين و كيقاد فلفيست ديالو يلاه لحظو بلي نص القاعة خاوية و ناس لي بقاو معدودين على رأس الاصابع..
تنهد وشاف فيها: يلاه نوصلك
عائشة كانت خايفة من ردة فعل ديالو ولا واش غيكون معصب ولا لا 
بالعكس كان هادئ و عادي بحالا موقع وااالو...
خرجو بعدما ودع شي شركاء ليه و ركب فلوطو ديالو ليموزين سوداء فخمة 
ركبات عائشة جنبو كليكا على بطون جنب الباب و خرجات تلفازة صغيرة برك على زر اخر و خدمات
عائشة غير كتشوف وكطرح سؤال لي كلنا جا فبالنا خخخخ واش تلفازة خدامة بلا بارابول خخخخ ولا مركبين بارابول فوق السيارة 
شوية فهمات داكشي خدام بالويفي هاااء 
دار اخر الاخبار وبدا كيشوف شنو واقع فبورصا و كيتشوف واش الاسهم طاحو باش يشريهم
اما زين فكان ملاهي مع الاخبار لي سمع مع الشركاء ديالو ومعارفش وواش بصح الاسهم ديال شركة بيبسي طاحو كان مركز مع الاخبار،
شوية شاف جيهتها لقاها كتشوف من شرجم وكتحسب البوطوات ديال ضوء خخخخ جاب ليه ضحكة ضور وجهو ورجع شاف فيها يلاه ايدوي شافها هزات يدها و كتنفس فازاج و كترسم قلب شوية تعاو نفس العملية و تعاود ترسم لنفيني خخخ ديال الوعد..❤
شوية رجعات تتلعب بالبراسلي لي فيدها باااينة عجبها 
بلا ميحس سهى فيها قمة البراءة بحال شي قطيطة كتلعب بشي كرة ديال الصوف خخخخ
تنحنح حتى زعزعها...
زين: فين ساكنة؟
عائشة تزيرات دابا ديك الليموزين غادي دخل فدوك دروبا لي ساكنة فيهم لالالا و شماكرية و الجيران غتبان فجريدة ديال اتاي سلطان 
تنهدات وجوباتو: بلا متعذب راسك امسيو زين حطني غير فشي شاريع قريب

زين كتافا يهز راسو بواخا
مالو غادي يحزرها باش يوصلها اخر همو
وصلوها لواحد شاريع و حطوها و كسيراا شيفور ..
عائشة شافت فيهم وهوما كيبعدو تنهدات وشاافت جنابها دنياا خاوية راه غادة ل 3 دليل وشكون مزال غيضور فزنقة فهاد الوقت تمشات جنب القطط المتشردة و كتسمع ديك ميااااااو و البرد قلبها غادي يوقف بحال دوك لقطات لي فأفلام الرعب الامريكياا...
غادة و مزيرا على جاكيط ديالها ولي زاد طين بلا تيليفونها طافي غتكون مها حماقت بليزاابيل...
شوية سمع حس شي رجلين...
بدات تتزرب فخطواتها 
محسات غير بشي يد جراتها 
عائشة:ااااااااااالا....
#فبلاصة___خرى....
كانت سكرااانة و الگارو فيدها و دخان فكل جهة فدار والماعن مهرسين شافت صور ديالو فبيسي وبدات تتبكي : انا على قبلك درت ايكونومي على قبلك باش ندخل نخدم معااااااك وشنوووو شنووووو فالاخير تتجري عليااااا علاااااش علااااااش ولكن كنحلف ليك بالله ازين غتكون ديااااااالي ديالي 
و هانت غادي تشوف قريبا جداا
حطات يدها على كرشها وبدات كضحك:ههعاااهعاهاهاهاه....

#فبلاصة_خرى
كان فالفيلا ديالو كيتفرج و لبس شبشب فرجليه خخخخ وعندهم ودينات ديال همتارو
تشوفو والله متقول راه مدير ومؤسس شركة ديال الفاشن على قدها كيبان برهوش بحال دوك لي كيتسناو القااصرات يخرجو من ليسي باش يوقفو عليهم وياكلو ليهم دماغهم بجوج كلمات...
شوية هز البيسي ديالو ودار فلم 
كيتفرج سمع صوت لنطريفون ناض حل كان مول بيتزاا جاب ليه طلبية ديالو 
شدها وخلصو ودخل كيتعشاا نصاصات ليل و هو يلاه غادي يتعشاا 
گلس و بيسي قدامو حل ديك العلبة وخدات بيتزاا كياكل شاف جنب البيسي ديك سنسلة
دانيال هزها و حلها ثاني: باينة عندها شي قيمة رمزية للبنت غذا نمشي نردها ليها ...
تنهد وحطها وكمل مكلتو وهو كيتفرج...
#عند____يامنة
كانت ناعسة فكنينيك سمعات من الممرضة بلي لي ضربها خلص كولشي و بلي غذا غادي تخرج 
حيدات داك الغطا من على نصها و كتحاول توقف على رجليها تنوض غير تقضي حاجتها فحمام...
شويا بان ليها جاكيط على الكنابي تمشات بشوية جيهتو هزاتو من ماركة ديال اديداااس..
فالابيض هزاتو وشافت فيه ديال من هذا؟
رجعات حطاتو دخلات الحمام قضات حاجتها و خرجات حسات بالبرد لبسا غير ديك اللبسة ديال سبيطارات 
بلا شعور هزات داك الجاكيط و تكبطات بيه و تخشات وتغطات بداك ليزار...مستسلمة للنوم.. 
حدثيني يا فراشة ..🦋
هل يموت النبض 
بين الشوق و انتظار ..؟!!!
وهل لي بأمنية 
ترسم أقواس الفرح باللقاء؟!!🦋
لقلوبكم الفرح❤💦.....

#عند_عالية
كانت فبيتها كيف ديماا كتسنا الاتصاال من حبيبها 
شوية حسات بشوية ديال الدوخة شدات راسها كتبان ليها الغرفة كووولها كضوور بحال راكبة فشي ارجوحة و كتزيط...
تنهدات وحطات راسها 
عاليا كتنفسد بجهد كبير: غير العياا اعاليا غير العيااا
تنهدات شوية تحل الباب كانت الخدامة حطات ليها الماكلا : مدام عاليا العشاء موجود طلعو ليك لبيتك حيت مسيو زين مزال مرجع...
عاليا دارت ليها براسها واخا:صافي سيري 
خرجات الخدمات بعدما حطات ليها البلاطو
ناضت عاليا:ناكل شوية نولي بيخير..
جبدات داك البلاطو و حطاتو فوق رجليها يلاح غادي تحط ضغمة فالفمها وهي تجيها ردة ناضت تتجري لحمام ...
قلبات البلاطو كاامل 
مشات تترد فالحمام لدرجة مصارنها كانت اترضهم كتحس بكرشها كتقطع...
تنهدات و خدات دواء ديال المعدة و شرباتو:اكيد كليت شي حاجة قديمة..
كلات حبة من داك دوى و رجعات تكات...نسات گاع امر التيليفون والاتصال من امير 
حطات تيليفون و مشات تخشات فبلاصتها ونعسات ....
#عند_امير...
كان قدام صورهم كل ليلة خاصو يشوف هد الالبوم صورهم من صغرهم مني كانو طفلين صغار 
وديما بجوج كيحامي عليها فش كان شي حد كيدوي معاها كيخرجو بجوج و كيدوزو نهارهم بجوج رغم طلاق واليديهم ولكن بقاو متاحدين مع بعضهم بتاسم وشاف فيها..(فالصورة طبعا): ياسمين توحشتك بزااف اختي 
كنتي كتقولي ليا عمر شي حد غادي يفرقنا ولكن علاش مشيتي و خليتي خوك بوحدو انا حاير معارفش واش نكمل حياتي ولا نتاقم لموتك معارفش راس الخيط و معارفش منين غادي نبدا معارفش واش نكمل معاها حياتي و نسا الماضي و لا غادي ...
تنهد و هو كيتفكر عاليا گاع مسول فيها اليوم من قوة الاشغال ديالو 
هز تيليفون ودوز ابيل وفيدو الاخرة صورة لختو
دوز ابيل وبقا شحال كيتسناا تجاوبو 
اما عاليا كانت ناعسة و تيليفون دايرة ليه سيلونس.. خخخخ...
ارا ميصوني مكاينش لي يجاوبو 
قطع و حط تيليفون وخدا البوم اخر كيشوفو ...

فمطار محمد الخامس فكازا..
كانت هابطة من طيارتها و نظاظر على عينيها و جسدها الرشيق شافت فالمنادجر ديالها وقالت بحدة: ميا فيناهوا شيفور
ميا: صافي امدام جيهان راني حجزت فنفس الاوطيل ديال مسيو آريان 
جهان:مزيان عرفتي شي اخبار على عصام واش لقا الوجه جديد؟
ميا: وي عرفت من مصدر موثوق البنت مغربية و صغيرة ويلاه تخرجات 
جهان:ههههه هادو ولاو غير كيخربقو كيقارنو وحدة مبتدئة يلاه تخرجات مع وحدة مشهورة و عندها قاعدة فعالم بوليوود و هوليوود اوووف اگزاجيييرررر ...
شاف فيها ميا و شداتها ضحكة ولكن حبساتها خخخخخ
شافت الشيفور كيتسنااهم طلعو و حط ليهم الشنطات متاجهين للفندق فين نازل آريان اي فمدينة رباط خخخ ساعتين ديال طريق قدامك الالة جيهان...
#فالفندق_عند_ارياان...
كان شاد البيسي بين يديه و كيعاود يتفرج فالمسرحية و عينيه غير على نفس وكيفاش كتمثل بحترافية ولغة الجسد لي واضحة وضوح الشمس فالكاميرة 
شااف الفيديو كثر من الف مرة بعدما طلبهم من مدير المعهد بسبة باغي يرجع يشوف مسرحية اييييه اسي اريان قديمة خخخ
بدا كيتفرج بلا ميحس وقف لقطة فلحظة ديال الضحكة ديال نفس ...بتاسم تلقائيا : هد البنت غادي تكون شي حاجة عندها جمال خاص...
قالها و عاود ثاني مكمل فيديو...
#فبلاصة_ثااانية
هي الاخرى كانت قدام باباها و ماماها لي گالسين مجموعين على طابلة د عشاا و گالسين بحال شي تلاميد كيتسناو دور ديالهم باش يعرضو على استاذتهم خهخخ ولالة نفس گالسة تعبر و تحنقز قدامهم و توصف ليهم اريان كيف تصدم فيها العرض ديال 90 مليون الهدرة لي قالو و بلي غادي تشهر 
ومرة مرة باها ومها يصفقو ليها 
هذا نوع من دعم المعنوي لي كتاخدو عند واليديك لي كيشجعوك عكس الاباء لي كيحطمو ولادهم بلا ميحسوو الله يسمح ليهم هدشي كيكون نتيجة اللا وعي والجهل ومكيحسوش بلي كيهرسو داك الطفل و كيقطعو ليه جناحو بحجة " حنى عارفين مصلاحتك كثر منك "...

بحجة "حنى عارفين مصلاحتك كثر منك" وهد الجملة بدات هرسات الاف الناس 
و غير لي قاري كتاب الاب الفقير و الاب الغني غادي يفهموني ...
نفس طموحاا و مكتقولش المغرب معطانا والو و مغاديش نطفرها احلامي غير ممكنة انها تخرج لارض الواقع
نفس شافت الامل و الدعم فعينين واليديها داكشي علاش حلمات بشي حاجة لي بنسبة لإنسان عادي غير ثراهات..
#نرجعو_عند_بطلتنا...
محسات غير بشي يد جراتها 
عائشة:اااااااااااااااااااا...
تجرات وتزدحات مع الحيط بجهد: خرجي لي عندك
عائشة غير شافتو نص فيها طاح 
كان ملثم نص وجهو و حاط ليها ربعطاش على عنقها تقول غادي يدبح حولي...
عائشة:شنو بغيتي
الشمكار نطحها بنص الموس على عنقها:طلعي اللعاقة الغزالة ولا هد العنق الزوين بااااحححح غادي يطير 
عائشة البولة غادي طلقها يلاه بغات تمد ليه تيليفون 
شافت الجنوية طاارت فالهواء و شمكار ضهشررر وتربجج..
شافت فجنوية تا طاحت فيدو
شاف فيه شمكار و عقدهم:شكون نت اهاد كازانوفاا
شاف فيه وخنزر 
ومشا ليها شدها من يدها و جرها 
شاف فيه وهو يجبد ثاني جنوية خرا خخخ داير كي الگزار كولو جنويات 
شاف فيه و تنهد
شمكار: خااارجين عليك اعمي افلام الهنوود تشاااا راه لي قدامك الخطية راه بربي و متحطو لي عندكم تا ندبحك نت وياها اسي شاروخان 
عائشة رجعات موراه و تخشات فيه: مسيووو زييينن عطييه تيليفووني يخليييناا نمشيييو
زين خنزر فيها:شدي عندك خرشاشك...
ضار شاف فيه وتقدم عندو يلاه شمكار غادي يضربو بجنوية ضربها برجلو تاا طارت فالهواء و عطاه كروشي لفمو حتى جا على راسو تحنى عليه زين و عطاه قتلة ديال الكلاب خخخخ خلاه كي الكلب مشروط 
عائشة شافت فيه و كلها تترعد
حيد زين فيستااا ديالو ودارها ليها على كتافها خرج البراسلي من يدو و ركبو ليها فمعصم ديالها: طاح ليك هذا فش كنتي هابطة جيت نرجعو ليك و ...
سكت شوية تا ركبو ليها: فين ساكنة نوصلك
عائشة بقلا مقدمات نطقات:فحومة اللخرة
زين هز راسو بواخا 
كيتمشااو غير بجوج فزناقي و دنيا كتصف اصوت المشاش ...

دقائق وصلو لقدام دار عائشة يلاه ادوي وهي تسمع صوت باها
ضارت لقاتهم جايين كيجريو عندها 
الاب : بنتي فين كنتي واش عارفة شحال فساعة علاش مصونيتيش ليا نجي نجيبك كون شدك شي مسخوط الواليدين فهاد ليل ؟
الام ديالها ماشي قل من باها : اويلي ابنتي علاش هد تعطيلا واش هد المدير ديالك معندو ولاد ولا مرأة لي تسنااه اويلي ..
خخخخ لالة فنيدة غير كتبهلال وتدوي و مشافتش المدير شخصيا واقف جنب بنتها و كدوي عليه 
وعائشة كدير ليها بعينيها غير تسكت 
زين: متخافوش راه بنتكم فيد امينة
شاف فيه الاب ديال عائشة :شكون نت اولدي
زين بتاسم رغم انه تربا فثقافة اروبيا و على يد مربيات اروبيات وقرا فاوروبا ولكن كيقصد شي حاجة سميتها خوف الاهل و الثقافة المغربية : انا...(قاطعاتو عائشة): ماما بابا هذا مدير ديالي 
نقزات مها بعفوية: نت هو لي ممزوج موالد خخخخ
بدات عائشة تغمز فيها زين بلا هواه ضحك:اه امدام هو انا
لالة فنيدة تحلات ليها:خخخخخ يااااااه حليلي سمعتيه ابنتي قال ليا مدام (ضربات كتف راجلها) سمعتي صواب قالي مدام ماشي بحال داك ولد خوك العربي گاع ممصواب 
خخخخ لالة بزاف ماهذا يا هذا!...
زين شداتو ضحكة: مسيو مدام بونسواغ تشرفت بمعرفتكم...
ضار يمشي وهو يوقفو اب عائشة: اجي اولدي دخل تشرب كاس اتاي
زين : لا بلا منعدبكم معايا 
الاب:عذابك راحة اولدي غا دخل
جرو بزز منو ودخلو و عائشة غير حاضية هد مسرحية دال واليديها خخخخ
نساوها گاااع
دخلو و طلعو ..فدروج 
دخلو لشقة ديالهم ودخلو باها لصالون وشعلو ضوء كان صالون تقليدي 
عائشة عيات دخلات بيتها وبلات حوايجها بالبيجيما فالغوز بيبي و خلات شعرها مطلوق مسحات وجها من ماكياج و شاف البراسلي فيدها ..خلاتو محيداتوش
مشات تعاون مها عمرو اتاي و حطو العشاا طاجين و شلاظة وعمرو اتاي خخخ 
بدات تتحط عائشة و زين غير كيشوف هدشي اول مرة يدخل شي دار بحال هكا و بهاد البساطة لي زادتها جمال هو مولف غا الفيلات و القرينا الكحلا خخخخ

تعشااو فجو معرفتش تعبير صحيح حيت عائشة متوترة عارفا كاريزما ديالو و كيفاش داير و فالوقت الاخر كاين الاب و الام ديالها العفويين 
اما زين كياكل وغير داير الخاطر لهاد ناس و هو براسو معارفش علاش گالس و داير هد الخاطر وفياماتو مداير الخاطر تال راسو خخخ
كملو العشا و شربو اتاي على الهدرة ديال مت عائشة لي مكتقاداش 
حطو ديسير و بدات مت عائشة تتقشر ليه ليمون الله ياربي الله خخخخ...
#فبلاصة_ثانية...
كانت ناعسة فبيتها و تتساراا فالسوشيل ميديا و صحافة خرجو اخبار ديال اريان و فيلم جديد و الوجه الجديد فعالم ثمتيل و كلما تتقرا شي حاجة على وجه جديد كتبدا ضحك و تقول بكل ثقة: انااا هي الوجه الجديد 
خخخخخ تا داها نعاس...
#اما دانيال كمل الفيلم ديالو و لي فيه ممهنيه ناض لبس حوايجو و خرج 
ركب فالبورش ديالو وشد طريق كنينيك 
وفيدو ديك القلادة كيصوگ وكيشوف فيها...
دازو دقائق لقا راسو قدام الكنينيك...
طلع فالاسنسور و وقف فجناح لي خلاها فيه اخر مرة 
تمشا بخطوات ثابتين بلا حس ووصل الغرفة ودخل شافها ناعسة و لكن هد المرة كان وجها ظاااهر و مكمشة فجاكيط ديالو ..تقدم بخطوات ثابتين و محسوبين قرب حداها و حط ديك السنسلة حدا راسها
ضار يخرج و هو يوقف ضار شاف فيها و رجع بلا شعور قرب منها كثر يلاه ايتحنا عليها وتحل الباب....
#عند_عائشة...
كملو العشاء و ناض زين يخرج ناضت معاه لحدا الباب وهو بلا تاشي مقدمات سبقها عارف الباب منين جا حلات ليه و شاف فيها :تصبحي على خير 
شافت فيه و....

حلات ليه و شاف فيها : تصبحي على خير 
شافت فيه وبتاسمات:شكرا مسيو زين حيت عتقت...(قبل متكمل هدرتها خرج)...
بقاات عائشة غير كتشوف حسات بحالا سبها وبلوكاها فالفيس و هي مزال تتكتب خخخخ داك الاحساس نفسو لي حساتو ...
هزات كتافها بلا مبالات: يمكن مزروب...
سدات الباب ودخلات و هي طير عليها مها فنيدة خخخ دخلاتها لبيتها وسداتو مزيان 
عائشة كتشوف فيها وتصرفاتها خخخخ : امالك اماما كاينة شي حاجة؟
فنيدة گلسات و قربات ليها: واش هد الولد بينك وبينو شي حاجة فين كنتو تا هد نصاصات ليل شوووفي ها راه موك هادي لكانت شي حاجة قوليها
عائشة شافت فيه بصدمة و هزات حاجبها:لواااه لواااه افونيدة متمشيش بعيد
فنيدة قندشات : شنو شنو فونيدة اوى هاااا سبااان (بدات تتجدب) ولدي وقري و كبري و تبعيهم تا شرفو ويعوجو ليك تا سمياا ايييييه ايييه (تتضرب صدرها)اييييه يااا مسخوطة مها..
عائشة شافت فيها وشدات راسها: وااااامي وااالوليدة و فنيدة و تهذني ريلاكس اسمحي ليا يلاه (تتبوس ليها راسها ودوي)...
فنيدة (خخ طارت تقادات فالگلسة ):ودابا قولي لميمتك اش كاين ابنيتي الله يرضي عليك 
عائشة تنهدات وربعات رجليها فوق سريرها وضعية جنين و مها مقابلة معاها: راه امي هذاك خااااننزززز فلوس مشتيش غير حوايجو راه عمري كنت نحلم نشوفو غير الارزاق و الاقدار و ....(قاطعاتها مها ):ايييه اييييه و مكاتيب تي واش عارفة شسااايرة تقولي ومن بعد مالكي نتي شنو ناقصك زين كاين طولة و تجريدة و قارية... 
عائشة تنهدات ثاني بقلة حيلة: وااااااا مي راه المغرب فيه 8 دمليون عانسة و باايرة و انا منهم واش هو مسالي سيد الا بغا يتزوج راه غيتزوج من طبقة ديالو لي قاريات و واصلات وبنات عائلات معروفييييين امي واش عرفتي شنو كنيتو هذا راه واحد من عائلة كروز زين كروز امي راه اخر وحدة يشوف فيها هي عويشة بنتك ، وداكشي د الحب مكيعرفش الفقر غير كوليه و نساايه داكشي غير فالافلام و قصص خيالية بحال سندريلا ..
(كملات عائشة هدرتها و طاحت ناعسة) : فش تخرجي طفي معاك ضوء غذا خدامة بكري...
فنيدة ناضت و جرات ليزار و الكاشا عليها و مشات سدات الشرجم د بيتها ومشات باستها: اييييه ابنتي العود لي تحگرو يعميك وكولشي بالمكتاب ......
تمشات حدا ضوء طفاتو و سدات الباب و مشات تنعس...
عائشة حلات عينيها و شافت فالنافدة دبيتها: الخيال امي ماشي هو الواقع ...
تنهدات و تقلبات نعسااات....
#عند___دانيال...
هز راسو بانت ليه الممرضة حلات الباب مسح على راسو و بتاسم ليها 
ممرضة:سمح ليا اسيدي واش ديرونجيتك؟
دانيال:نو نو اصلا كنت غادي واش هد البنت جاو واليديهاا
ممرضة:اه ليوم وغذا فصباح غادي يديوهاا
دانيال : اه شكرا...
تمشا وخرج ...: شكون كنتي غدير ادانيال اوووف بعد المرات غير كنخربق...نمشي نعس..
💘عمت الليلة مع ابطالنا و كل واحد نعس على آمال متجددة 
و على امنيات يتمنونها ان تتحقق...💘
إنني أبحث في عتمة قلبك عن
نور حبي القديم وعن امل جديد....

ان الحب في روحك ياعمري بليد
كيف تحيا من دون عشق وليد...

كيف تغرم .....!؟ كيف تهيم.....!؟
اما زالت دموع ذكرياتي ترويك؟
.....💘اصبحنااا💘......
فاقت على صوت المنبه :"كنكره صوتك اهاد الخرشاش "....
قالتها بحدة و تفكرات لبارح فش قال ليها شدي خرشاشك خخخخخ
شداتها ضحكة وبدات كضحك غير بوحدهااا...
سمعات الباب تحل كانت مها
فنيدة:صباح الخير نوضي تفطري قربات ال7...
عائشة هزات راسها بواخا و هي مزال تتكسل تحت الكاشا لي سخونة و مقدراش تخرج منها دابا فصل الشتاء و البرد ديال صباح شحال قااصح خخخ 
(وانا كنكره نفيق فداك البرد)...
حطات رجليها فوق الحصيرة و تبورشات : البرد يااا...
ناضت تتجري لطواليط... يلاه تتفكر للماء البارد و هي تجي مها مدات ليها سطيلا ديال ماء دافي شكراتها و غسلات وجها وسنانها و قضات حاجتها و خرجات ..
ببيتجامتها مشات فطرات و رجعات حيداتها غير بالغدايد خخخ
لبسات تريكو كحل مزوق بالالوان الطيف فالصدر جااها كيوت و سروال جينز اسود...و بوط سخون يدفيها..
طلقات شعرها ودارت مكيااج خفيف شتوي...وطاگياا على راسهاا من برد ..
وودعات مها و خرجات تتجري..
خدات طاكسي لحسن حظها لقاتو دغيا اما بدات شتاء تنقط....
وصلات شركة و خلصاتو و هبطات

وصلات شركة و خلصاتو و هبطات دخلات و بان ليها كولشي كيشوف فيها ستغربات لدرجة شكات فراسها واش فيها شي حاجة خخخ...
طلعات فالاسنسور لطابق الخاص بمسيو زين.. مع دخلة تيبانو ليها الموضفين كيوشوشوو...
مشات لبيرو ديالها بلا متهتم ليهم شافت الجرائد و هي تشووك وتصدمات فنفس الوقت شافت داكشي وبقات مصدومة
كانو صور ليها مع زين فالصفحة الاولى من جريدة...
واقفة جنبو و شاداها و حاط يدها على قلبو (فش كانت تتمثل على بيونسي عقلتو)...
و صورة ثانية كانت تتلبسها بيونصي البراسلي قدام زين...
والعنوان بخط كبير واسود غامق 
"رجل الاعمال الوسيم زين كروز رفقة حبيبته مع بيونسي صاحبة اشهر علامة تجارية ".....
شافت العنوان وتصدمات وبدات تتقرا داكشي لي تحت بخط صغير غير السلوگيا نعام اسيدي خخخخ وشي حوايج غير ملبقين و زايدينهم و حددو ليهم تا موعد خطوبة
عائشة العرق بدا يهبط ليها مع جبينها 
عائشة:حمد لله حومتنا مكيشريوش جرائد اما كون تشوهت...
خخخخ ويييه احسن حاجة فهاد المغرب مكاينش لي يتسوق ليك لشي جورنال و لا شي مجلة بنادم يلاه مكافي مع الفيس و الواتساب و تلفزة خخخخ
حطات جريدة و هبطات راسها تتخربق فشي وراق ..
#اما___عند_البطل_ديالنا...
كان مزال نااعس خخخ مجايب لدنيا خباار 
سمع صوت تيليفون داير رنة بحال ديال امير كوزيواغلو خخخخ لي عند حب اعمى ...
هز تيليفون ايفون برو 11...
شاف المتصل دانيال و آريان و أمير ...
زين ستغرب:مال هد زوامل مصبحين عليا على صباح 
تهز من بلاصتو و تكا على السرير ..
دوز البريد ديالو وبدا كيسمع التسجيلات ...
كان اول تسجيل ديال دانيال..
"وااااا ولد عمي ااااه ولد عمي دار الحبيبة ومعلمني ااااه ولد عمي..."
سمع زين الفوكال و خرا بضحك ولكن فنفس الوقت مفهم والو
داز الفوكال ثاني ديال آريان...
"وهانا على صحبة تتخرج سهرات و تتحجج لينا بالخدمة مبروك اسيدي مبروك"....
زين مفهم والو دوز فوكال لخر من امير...." مبروك "...
كانت كلمة وحدة ستغرب مال هادو 

ناض من بلاصتو و لبس بينوار ديال نعاس دخل حمام خدا دوش سخون و لبس توني سبورتيف 
دار كاسك فودنيه و غطا راسو بالقب حيت يلاه دوش وخرج..
من الباب الخلفي ديال فيلا ديالو و بدا كيجري...
زين كل صباحو كيديرو على الاقل نصف ساعة ديال جرا ...
ضرب نص ساعة ديال جرا و رجع لدار طلع لبيتو بدل حوايجو وهبط گلس كيفطر كانت خدامة دارت ليه فطور ...
خدا جريدة بيد و يلاه كيقطع البيض بفروشيت و هو يشوف الخبر وتصاورو مع عائشة و هو يبدا يكحب وحلات ليه خخخخخ
خدا كاس د عصير وجغمو دقة وحدة تا حس براسو مزيان تنهد 
وهز الجريدة كيقرا...
دوز فبلاصة ابيل بقا خمس دقائق
ووصلو ايميل حلو كان فيه معلومات و رقم هاتف لي كاتب المقالة (الصحفي)...
دوز نمرتو فالبلاصة :وي...
زين: نت محسن؟
محسن:وي شكون معايا
زين: زين كروز 
محسن:مسيو زين كاين فش نخدمك
زين:غادي دير خير واحد فراسك غادي تنزل خبر اعتذار و تمسح عليا دوك خزعبلات و لا حسب راسك مطرود عندها من هنا لغذا تيك توك تيك توك....(قطع )...
حط تيليفون و كمل فطورو بهدوء بحال موقع والو...
#فبلاصة_ثاانية...
كان گالس و حاط رجل على رجل لبس سبورتيف بحال غادي يجري خخخ
هز راسو فش شم ريحة ديال شي بنت هز راسو وشافها داخلا لبسا مونتو وسروال عادي و سبرديلا وطالقا شعرها بلا تاشي نقطة مكياج..
شافها وبتاسم 
اما نفس كانت داخلا غير شافتو تشوكات وهو جاي جيهتها بدات تتنفس بشوية و تكرر فذهنها تهذني تهذني...
قرب اريان وبتاسم :صباح نور
نفس بقات ساكتا 
بتاسم اريان مرة ثانية : مغتسلميش عليا؟؟
نفس تلقائيا مدات ليه يدها خخخ ضحك تا بانو سنيناتو و فبلاصة جرها من خصرها تا لعندو و طبع قبلة حنينة على خدها تماما جنب فمها :هكذا كيسلمو نااس
نفس تشوووكااات لحمها تبورش
كتحاول تستوعب هدشي لي واقع
تابان ليها المدير د المعهد جاي :صباح نور مسيو اريان صباح نور بنتي نفس
نفس راسها غير بطريقة لطيفة ...
اريان شاف فيها و باينة عليها مصدومة خخخ 

بتاسم و ضور وجهو كيشوف فالمدير لي بدا كيسولهم على احوالهم شكليات 
اريان: جيت باش نوقع العقد مع نفس 
مدير:مرحبا دخلو مكتب ديالي
تمشاو كاملين ناحية المكتب..
گلسو ونفس مزال مصدومة من ديك القبلة..لي سماها هو سلام خخخ هذا غير سلام كون كان شي حاجة خرا معرفنا شنو غيدير...
نفضات افكارها و ستحضرات تركيزها فش تحط العقد قدامها هزاتو وبدات تتقراه و تتقرا شروط بثأني و الثمن خخخخ 
ديك 90 مليون تتشطح قدامها خخخ
هز ستيلو ووقعات ..
مدات لعقد لآريان هز ستيلو يلاه ايوقع تحل الباب ....
هزو راسهم بانت ليهم واقفة قبالت الباب 
اريان: جهاااان
نفس اول مرة تتشوفها فواقع بقات غير كتشوف المدير ديال المعهد غير كيشوف
جهان تقدمات بخطوات ثابتين بحال شي عارضة ازياء 
شافت العقد و فآريان: هذا العقد مستحيل يكمل
اريان شاف فيها وبتاسم عارفها نص عقل و حمقة و هو عدوه لي يشد معاه ضد بتاسم و هز الستيلو : و انا باغي نوقع
جهان شافتو غادي يوقع و هي طير ليه داك العقد من يدو وشافت فنفس لي كانت گالسة ومتابعة هد مسرحية لي قدامها
جهان بكل ثقة هزاتو و شافت فيها: بغيتي تاخدي بلاصتي عمرك تحلمي نتي نكككككرة 
(هزاتو و قطعاتو قدام وجها بالعرض البطيء...)
نفس شافت فآريان لي واقف وباينة فيه معصب : الا مكنتوش باغييني مكاين لاش تخليوني نبني امال على والو 
قالت هد جوج كلمات و دفعات جهان و خرجات تتبكي...
جهان شافت فآريان وبدات كضحك:اووووبس الاميرة صغيرة تقلقات ...
اريان شاف فيها و خنزر: حسابي معاك من بعد..
خرج كيجري تابعها و جهان تابعاه من لور : اريانن اجييي متبعش ديك الحتالة
بقات غادة كي العيشورية تابعاه تتغوت وهو ممسوقش كيقلب عليها ولكن والو تقول الارض تحلات وبلعاتها...
تنهد ورجع طلع فسيارتو و كسيرا...
اما نفس خرجات و مشات تتجري معارفاش فين غادة غير كتجري ...: هئ هئ هئ علاش علاش علاش كذبو عليا و مدار واااالو خلاها ضمرات ليا احلامي قدام عينيا على والوووو
بقات تتبكي و تشهق و تتجري قلبها غادي يوقف من قوة الاعصاب لي تتحس بيهم...
#فبلاصة_ثاانية
كانت يلاه بدات تفيق تتحس بشي حد كيتحرك فالغرفة حلات عينيها بانت ليها نعيمة كضور كي اللفعة فديك البيت و طل و تبقشش فأي قنت 
غير شافتها حلات عينيها بدات تخوي سمها: اوى نوضي تگعدي نمشيو من هنا واش نبقاو حنى غير مقابلينك يا ست ...

غير مقابلينك يا ست الحسن
يامنة غير ساكت مبغاش دوي مخلياها تخوي سمها..
كان باباها داخل وفيدو شي ساشيات
الاب: يلاه ابنتي هاكي لبسي باش نمشيو لدويرتنا..
هزات راسها بواخا تتحاول توقف على رجليها.. 
الاب شاف فنعيمة:واش متتشوفيش البنت كي مريضة و كي كتمشا مالكي متعاونيها
نعيمة تقرصات مشات كطير دايرا فيها كتعاونها :اجي احبيبي تسندي عليا بغيتي نبدل ليك انا..
يامنة كتافات دير ليها براسها لا عارفاها غير كتنافقها قدام باها..
دخلات تبدل حوايجها ...
#عند______زين
كمل فطورو و گلس كيشوف شي ايميلات على الخدمة ديال امريكا كمل و ناض..
خرج بإطلالتو الساحرة و ركب فلوطو ديالو وشيفور كيسوگ...
شافها جايا يمكن كانت حتى هي رياضة نطق بصوت حاد: وقف!
وقف شيفور و نزل زااج
زين:عااالياا
عاليا شافتو كانت دايرة ليزيات مي لحظاتو فش هبط زاج و عيط ليها :وي خوياا..
زين: صباح نور اميرة خوها كي صبحتي؟
عاليا:بيخير ونت ؟
زين: بحالك وجدي راسك ليوم بليل غادي نخرجو 
عاليا:واخا
زين : يلاه تهلاي فراسك
عاليا: واخا بمناسبة هد ريحة ديالك زوينة عجلاتني (تحنات تتشمها)
زين مستغرب من ردة فعلها: هذا نفس البارفان لي كندير ديما ماشي مميز ا عاليا
عاليا حكات راسها :هههه والله معرفت مي جاني زوين مبدل
زين هز حاجبو : اه يمكن نيفك لي تبدل هههه حمقة ... 
بقات كضحك ومشات داخلا لفيلا...
اما هو كمل طريقو لشركة
هز تيليفون وبدا كيشوف دوك تصاور و تفكر ليلة لبارح كانت فشكل بحال شي حلمة بنسبة ليه 
ههههه 
وقت قصير وصل شركة بحكم الفيلا مبعيداش على شركة...
دخل و كولشي كيشوفو نفس شوفات لي دارو فعائشة خخخ
ولكن هيييهههااات ثم هييهههااات زين هذا لي شاف فيه يخلي دار بوه..
لي داز من حداها يحذر راس 
غير يفوتهم بشوية يبداو ينبحو بحال شي كلب خخخ
طلع لجناح لي فيه مكتب خاص بيه شاف مكتب ديالها كانت گالسة و كتخدم شي ملفات غير شافتو و هي تزنگ وولا حمراااء اكيد شاف الخبرر
عائشة فخاطرها: صافي دابا غادي يتري عليا مافيها 
زيرات على يديها.....تتسناه يسبها و لا يجري عليها مي داز عادي و دخل وسد الباب...

دخل وسد الباب
يلاه گلسات ترتاح زعما راه دخل شوية صونا تيليفون 
عائشة فبلاصة هزاتو: وي مسيو زين
زين : دخلي عندي داابا..
عائشة فالبلاصة حطاتو و مشات كطير دقات هي اللولة عااد دخلات 
شاف فيها بنص عين : اوى الالة عائشة شنو بان ليك كي جاوك تصاور؟
عائشة تقرصات و بدات تتفتف:والله حتى...(قاطعها)
زين: عارف معندك تا علاقة اصلا صحافي كنعرفو و عارفو كيطلق سلوگيا على سيادو ...
تنهد بجهد وشاف فيها: يمكن ليك تمشي
عائشة ديك الجملة خلاتها ترتاح شوية يلاه اضور تمشي وهو يوقفها: بلاتي 
عائشة ضارت و قلبها كيضرب فالمئة:وي مسيو
زين حدر راسو كيبقشش فتيليفون ديالو: قولي لمك داك الخبز لي فيه زيت معرفتش سميتو
عائشة:اه المسمن 
زين : هداك قولي ليها تصايبو و جيبيه ليا عجبني
عائشة شداتها ضحكة و لكن سرطاتها:واخا مسيو
ضارت و بدات تتضحك فخفاء و خرجات 
وهي طلقها بواحد ضحكة عالمية...: اييييه الالة فونيدة صدقتي نتي و مسيمناتك مساهلينش 
بدات كضحك و گلسات كتكمل خدمتها
اما زين فكان مبتاسم وهو كيشوفها كضحك من كاميرات المراقبة قدامو لي دايرهم فشركة كاملا و كيشوف لي كيخدم و لي غير هاز ميلف و كيضور على عباد الله لي خدامين...
سد البيسي و هز تيليفونو كيشوف تصاور قدام ليه و ليسمين فنويويورك ،نيوديلهي، امستردام ، نيوزيلاندا ، ....بزاف ديال البلايص لي سافرو ليهم بجوج خبر موتها خلاها يحس بلي داك زين لي شغوف وضحوكي مات فداخل ديالو...
كيحس بالوحدة كتقتلو كل ثانية و كل ساعة و كل دقيقة تقريبا باغيها كثر من اي وقت
صدفة كيقلب تصاور كطلع ليه صورتو مع عائشة يمكن دانيال مسيفطها ليه يطنز عليه خخخخ
ولكن العجيب بقا ساهي فصورة زوينة ولا هو حاس بيها زوينة❤...
بقا كيزومي فديك ضحيكة ديالها و ديك طرقة باش حاطا يدها على قلبو و ريحتها لي كانت فديك لحظة قريبة من نيفو بزااف
بزاف ديال حوايج صغار كان ليهم مفعول قوي و كبير....

#عندد_____نفس...
بقات تتجري تا حسات برجليها خواو عليها..
طاحت تتبكي فشاريع امام الملاء وناس كيشوفو ..مفهمو والو
بداات كطيح شتاء 
نفس كتغوت و تبكي بحال شي حمقة: هددددشي لي كاااان مززااال نااقص تفو تفو هئ هئ ......بدات تتبكي بجهد و شتاء كطيح عليها لدرجة فزگاتها كاملا بحال كان طايحة فشي بحر شعرها فزگ ...
حسات بشتاء وقفات هزات راسها بان ليها مظل مغطي عليها شتاء...شافت فيد لي شاداها و شخص لي موراها شافت فيه بتعجب:شنو كدير هنا؟
اريان: نوضي
نفس:منايضاش
اريان يلاه ايدوي لحظ ناس كيشوفو فيهم و خصوصا فيه خخخخ راه سيد مشهور عالميا..
تنهد بقلات حيلة وشاف فيها : هادي اخر مرة غادي نهدر نوضي دابا غيتجمو علينا عباد الله نوضي تگعدي...
هزات كتافها بلا مبالات:نتوما لي عندكم الفلوس سحاب ليكم بلي معندنا كرامة ...خخخ يلاه ادوي حسات براسها تهزات من الارض كي الكميشة بين يديه
بلا تاشي كلمات ضورات يديها على عنقو خخخخ سيدة ناقصة حنان 
دخلها لوطو و حطها وسد المظل و دخل وسد الباب ديال لوطوو: شنو مشكلتك؟
نفس تتلعب بصبيعاتها صغار باين عليها توتر : كدبتو عليا و قلتو غادي توقعو معايا فأخر لحظة جات ديك عود ودنين ولا صرحة هو حسن منها قول سفود العواشر وقطعاتو قدام وجهي 
اريان شداتو ضحكة: اهاه و سفود العواشر غير حيت قطعات ليك العقد قدام عينيك تنوضي نتي تهربي؟
نفس بثلعتم:مهربتش
اريان:هربتي المشيشة
نفس:ماشي مشيشة انا
اريان:مممم ارنوبة
نفس:لا...
بقا كيضحك وهز ورقة من الكرسي الخلفي جبد ستيلو من جنبو و مدو ليها: وقعي
نفس: شنو هذا؟
اريان: اتز افيديو خخخخ (بصوت داك خونا ياك عرفتوه)...
نفس:ههههههههه (بقات كضحك منيتها حيت قلد البنت بديك طريقة)...
اريان:دابا غادي توقعي؟
نفس هزات راسها باه ووقعات يلاه اتمد ليه ورقة و هي ترجع تتشوف :واش مزال 90 مليون ياك
اريان شداتو ضحكة:هههه اه
نفس:اوووف صافي هاك
شدو ووقع هو : اذن مبروك دابا من هنا شي اسبوع وجدي راسك غادي نبداو تصوير...
نفس ببتساامة : مستعدة من دااباا...

#عند_____يامنة...
كانت بدلات حوايجها شافت فجاكيط ديال هذاك لي ضربها هي عاقلا هاديك جاكيطو 
هزاتها و لبساتها دفيها من برد الحوايج لي جابو ليها قلال..
خرجات و شافت فوق طابلة سنسلة ديالها مشات بزربة هزاتها ودارتها فعنقها و خرجات...تابعا مرات باها و باها...
خرجو و شدو طاكسي لدارهم...
اما دانيال كان گالس كيفطر و هاز تيليفون مطلعها على زين خخخخ و كيكرشخ بضحك...
ومرة مرة كينقب من طبصيل..كمل و دوز ابيل سبيطار سول على يامنة و خبراتو الممرضة بلي خرجات طلب لدغيس ديالها على اساس شي مرة يمشي يزورها ويعتاذر حيت ضربها بسيارتو و خا هي طلعات قدامو...
____اما عند عاليا_____...
دخلات لبيتها وبدات غير تشم و تشهى شافت الخدامة داخلا : شنو كديري
الخدامة:مدام عاليا غير بغيت نظف ليك بيتك
عاليا:شنو داكشي
خدامة شافت فيها بستغراب: غير مواد تنظيف
عاليا:اووووف ريحتهم كتعطعط انخرج على متكملي ..
ناضت خرجات مخلياها موراها تتنظف البيت و كتعجب ليها .لدرجة شككاتها فراسها وبدات تتشم دوك المواد دياال تنظيف...
اما عاليا هبطات كوزينا يلاه ادخل بدات تشم ريحت ثومة وهي تبدا تلعي معذتها مشات تتجري لحمام تتقياااا و ترض تا تتحس بمصارنها تيتقطعو و هي مواكلا والو من ليلة د بارح
عيطات على الخدامة المسؤولة على طبخ و طلبات شكلاط و عصير د ليمون
ستغربات الطباخة حيت مولفا ريجيم و القرينا الكحلا خخخ و الوزن شافتها على زوك صباح مصبحة على شكلاط
حتى هي ماشي من عاجزين مشات حابت ليها طبسيل ديال شكلاط و حطاتو ليها (ايسكريم دشوكولا)...
و مزيناه بالفريز و عصير د ليمون...
بدات عاليا تاكل و تبنن و تلذذ بداكشي عجبها بزاف خخخخ

الخدامة ساهيا فيها كي كتاكل تقول كانو سادين عليها فحبس و لا كانت فالصومال ويلاه حطاتها طيارة ...نخليو هد خيتي بلانها بوحدو...ونشوفو امير...لي كان كيدرب كيف عادتو 
لي مكتعرفوش على امير فأوقات فراغو كيدير الملاكمة كهواية لا غير فاش كان صغير كان بااغيها كحتراف و مهنة فش كبر بدل رأيو..واصبحت مجرد هواية كيمارسها فأوقات فراغو...
كان كيوجه لكمات و كروشيات لديك الكيس لي قدام تا حس بيديه كينزفو ورغم ذلك عاد مزايد فالضرب...
امير بدا كيتنفس بجهههددد: علااااش علاااااش علااااااش مكنتش مكنتش حداها كاااان خاصني نحمييييها عندها غير انا علاش علاش (طاح كيبكي )...
هادي اول مرة يبان ضعف شخصيو و الجانب لي كيألمو و لي كيضرو...
بدا كيغوت بجهد لدرجة جيران يمكن سمعوه.
ناض وهو معصب شاف فساعتو و عاد نتابه ليديه لي كانو كينزفو تنهد و ناض دار ليهم بوماضا وفاصمااا عارف راسو فاش كيكون كيمارس الملاكمة كيفقد الاتصال بالعالم الخارجي خخخ الخشوعة نعام الالة...
#عند عائشة...
كانت كملات خدمتها شافت فالساعة الوقت ديال الغذاء...
خرجات و مشات الاسنسور كتسناه يتحل تا حسات بيه موراها و انفاسو قراب لعنقها لدرجة سحاب ليها غير كتخيل ...
تا شافت انعاس ديالو فالاسنسور
بلعات ريقها و زيرات على صاكها
تحل الاسنسور و كان خاوي يعني غيدخلو غير بجوج..
دخلات و تبعها دخل وتسد الاسنسور...
كان قدامها و هي موراه تتشوف فيه من الخلف الوقفة و الهيبة مگلضم و زين والعقلية ....الخ خخخخ نبدا نغني...
بتاسمات بلا متحس زين يخليه ضحكي بلا هواك اخوتشي...
شوية حسات بالاسنسور بدا يجي و يمشي و بلا متحس طاحت عليه و هي تشد ليه فظهرو اما هو كالا بالحيط.ديال الاسنسور 
يلاه ايضور يشوف فيها و عاود تخبط الاسنسور و هي تجي معانقاه و هو يديه على خصرها...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.