السكرتيرة المثيرة الجزء الرابع

من تأليف شمس بناني
2020

محتوى القصة

رواية السكرتيرة المثيرة

تا ترفعات وتقلبات و شعرها كيشطب الارض و هي تتنقز فوق كتافو و تشطح و كترطاا: يلاهههه كووولكم معاااياااا الدنيااا حلوى ماما جابت بيبي عطيوني صاكي باغا نماركي...
خخخخخ كولشي كيخرا عليها بضحك 
مريم فهاد الاثناء كانت كتهدر فتيليفون شيء لي مخلاهاش تلاحظ هد الفضيحة و اصلا صوت الموسيقى عالي بزز باش كتسمع شي حاجة...
خرجها تال الخرجة ديال البواط
وهو يحطها غير حطها و هي تبدا تنصل فحوايجها خخخخ
زين شد ليها يديها:واش تصطيتي نتي
عائشة صغرات عينيها و حطات يديها على الكول د عنقو و جراتو لعندها بلا تاشي مقدمات خشات شفايفها فشفايفو وبدا تبوس و هي اصلا مكتعرفش غير تتحك فمها مع ديالو 
زين دفعها فالبلاصة و عطاها واحد تصرفيقا حتى حسات بحنكها تشنج 
عائشة طاحت جات على ركابيها:هئ هئ هئ علاش دفعتيني علاش حقير نت واحد حاس براسك (سكتات شوية و دوات بصوت منخافض) ولكن شفايفك زوينين 
زين شاف فيها يلاه ايدوي وقفو عليه صحابو 
آريان:شكون هادي اصاحبي علاش هزيتيها؟
زين غير ساكت
دانيال تحنا عليها كيشوف فيها:واش ماشي هادي لي كنتي مصور معاها؟
امير قرب و حركها برجلو:واش سكرانة؟
دانيال بدا كيصرفق عائشة بيدو بشويا:فيقي 
عائشة شافت فيه وبدات كضحك و تتجر ليه حناكو: ايييييه نت بحال النونوس ديالي اجي نبووووووسك
خخخخ بدات تتجرو ودانيال كيدفع فيها 
ناض و بعد منها شاف فزين وبدا كيضحك: واااامال هد المرض سكرات وهي تزمل تهجمات عليا تقول غير مرات عزيز مصر 
زين ضار و شاف فيه و خنزر تحنى هزها وهي مضورا يديها على عنقو ..
دانيال شاف فأمير:مال هذا 
اريان:يمكن غادي يوصلها
رجعو دخلو يكملو سهرتهم...
اما زين حطها فلوطو و ركب لقدام كسيرا بسرعة شاف فيهاا و رجع كيشوف فطريق
حتى سمعها تتغوت:فيييين غادييين الشيفوووووور
زين تعصب خخخخ اخر ياماتو رضاتو شيفور تنهد و اخد بعين الاعتبار كونها سكرانة 
رجعاات ثاني نعسات 
يلاه قال تهنى منها وهي تنوض تاني :وووقف وقفففف بغيت نتقياااا
خرجاات ومشات تتجري تترد خدا قرعة ماء و مشا عندها غسل ليها فمها و عطاها تشرب
يلاه بغات طيح هزها قبل متلمس الارض
عائشة حلات عينيها بشوية:ديني لدار..
زين تنهد معارفش دارها فكر فين يديهاا تاعيا ومشا حطها لور و كسيرا لفيلا ديالو....

بينما كانت هي واقفة و باليزتها قدامها و بين يديها باسبور ديالها و تيكيت والفيزا...ودموعها لي مفارقوهاش مني خرج خوها...
عاليا سمعات اخر نداء...
ناضت و جرات باليزتها ..
*عند زين*
ولسوء حظه شتاء خيط من سمااء ....ستاسيونا قدام الفيلا وهبط هزها و هي كترطا بين يديه:حطني بغيت نشطححح بغيت نبوسك بغيت لعب بنونوساتي ، ..دفعاتو و هبطات 
تتجري هزها قبل متهرب منو و دخلها ...طلع فدروج بخطوات سراع و هي غير تتضرب برجليها و تغوت ..
زين:غادي تسكتي ولا نحر موك 
عائشة هزات كتافها بلا مبالات: نحححححرني ماااعععععع (كتقلد المعز) انا معززززززة 
زين شداتو ضحكة هد خرية سكرات و هي تبدا تخور ...
دخل لبيتو و لاحها فوق ناموسيا
مشا بخطواتو سراع و حل الدريسينغ ديالو هز قميجاا بيض ديالو و لاحها عليها:شدي لبسي غادي ندوش و نمشي نعس فبيت خر غادي تبدلي حوايجك و نعسي منعاودش هدرتي ؟
هزات راسها بآه..: هاااي هااااي كابتن..!
زين شاف فيها و ضحك و دخل لحمام مخليها موراه داير ديك ضحكة الغبية...!
دخل زين لحمام نصل حوايجو و تيحس براسو فشكل واحد الاحساس غريب سخونية طالعة معاه كيحس بذاتو سخونة طلق عليه الماء الباارد ...كيحس بذاتو عاد مزادت تسخان كيشوف جيهت مولاي سلطان واقف تعجب مالو عمرو وقع ليه هدشي

*فديسكو*..
كانو مزالين مجموعين كيحتاسيو الشراب مع بعضهم امير شاد تيليفون بين يديه كيلعب بيه و مرة مرة كيضغط على زر القفل كطلع ليه صورتها كيرجع يطيفه وكيحرك رجلو بسرعة بحال شي واحد كيتسناا نوبتو...
دانيال حداهم ممسوقش مغمض عينيه و كيشوف فسقف والاضواء
اريان شاد تيليفون كيتكونيطاا و كيدور فسوشل ميديا و كيشوف اخر الاخبار..
بينما فالجهة الاخرى مريم غادي تحماق بالتقلاب تتقلب على زين و تعاود لدرجة سولات نص لي فديسكو ووالو لي سولاتو كيقول ليها معارفش
وعيات لدرجة نسات عائشة خرجات تتبكي و تغوت قدام البواط بحر جهدها: علااااااش شهااااد زهر شهاااد الويل علاش كولشي معككككس علااااش 
بدات كتغوت كي الحمقة و ضرب برجليها لي لقاتها..
*عند يامنة*
لي شادة هي وصحبتها ركنة و حاضيين عباد الله في امان الله
تا وقف عليهم واحد سعودي
شافت فيه يامنة بستغراب
سعودي: هااي بنات شلونكم شو مبدكم تسهرو الليلة؟
يامنة شافت فصحبتها لي بدات كضحك ليه و تتقرب منو و رجعات هي لخلف تتشوف فيها 
شوياا حسات بشي حد كيشدها من يدها يامنة تخلعات و هي تنثر منو: شنو بغيتي
شاف فيها وبدا كيدوي واللغة مفهماتهاش 
حتى تتشوفو قدامها تصدمات 
دانيال : what your problem bro?
الشخص : nothing 
دانيال: okey that's my wife 
الشخص: i'm sorry
دانيال: it's okey
يامنة :شكرا ليك
ضار دانيال و خنزر فيها:واش نتي مريضة؟ شنو كديري هنا؟ داركم عارفين؟
يامنة: صرحة لا
دانيال:مع من جيتي
يامنة:صحبتي
دانيال: فيناهيا هد صحبتك؟
يامنة ضارت لقات موراها غير ريح مشات سيدة. بلعات ريقها: معرفتش والله كانت غير هنا
دانيال صغر عينيه:واش صحبتك ولا جيتي مع شي ولد 
يامنة بدات كتبكي:والله مكنكدب عليك 
دانيال هز راسو بواخا : ماشي مشكل يلاه 
يامنة:فين؟
دانيال:غير زيدي متخافيش
يامنة: واخاا..

*عند عائشة*..
خرج زين من دوش و هو يلقا البيت خاوي بان ليه البالكون محلول وهو عريان لاوي غير فوطا على عنقو و لبس شورط تصورها نعسات من مور داك الحماق يلاه مشا يسد البركون بش يقلب عليها و هو يحس بشي يد جراتو 
تصدم و هو كيشوفها قدامو لبس غير ديك شوميز و كولها فازگا الشتاء خيط من سماء ومجهددددة 
وبدا كتشطح و تنقز فداك الماء و تغوت وهوغير كيشوف جراتو و بدات كتحك معاه وتحك مؤخرتها مع ديالو تشوفها تحلف عليها ممثل اغراء عندها خبرة طويلة خخخخ
السكرة جابت ليها تمام و خرجات ليها گاع داكشي لي فالعقل الباطني دياليااالها السافل
زين اصلا مكيحسش براسو بلي نوغمال و هد عائشة غير مكتزيد فيه تعصب فداخل ديالو باغيها ولكن كيصارع مباغيش يشوف فيها ولا يقرب منها سد عينيه مخليها كتلعب ليه فصدرو ودير لي بغات وفنفس الوقت كيحاوال يقاوم و يفيق من هد الدوامة 
حل عينيه و هو يشوفها قدامو نطق بسميتها: يسمين...
تخيلها على شكل يسمين و هو غير كيشوف فيهاا بلا ميحس جرها لعندو و هزها..
عائشة شافتو جرها و هي ضور رجليها على ظهرو ويديها على عنقو و بدات تتحاول تفلورطي معاه
وهو كيدوز يدو على مؤخرتها لي كانت باااينة ليه لبسا غير سترينغ ديك شوميز 
زين :كنبغيك 
عائشة بدات كضحك بجهد 
كتحس بيديه هابطين مع جسمها كيهرها ...

عائشة ترخااات مع لمساتو و همساتو ليهاا و كيفاش كيقيس جسمها قبلااتو لي نشرهم على كافة جسمها ..
حركات يدو على خصرها
زين كثر من 4 سنين مقاس مرأة من مور ياسمين...عمرو دار علاقة 
من نوع المخلص ولملكات مرأة قلبو عمرو يخونها (بس هد نوع معندناش فالمغرب لبغيتيه سيفطي 999 لحلم او دريم)خخخخ
تم هابط مع سرتها بيدو بحال كيعزف على البيانو و هي كدير اصوات معارفاش علاش كديرهم ولي زادو جعروو زين لدرجة عينيه حمارو 
ناض من فوق و لاح فوطة و شاف فيها وجبدها من يديها لعندو بحال شي دمية و حيد ليها القميجة تا بقات غير بدو بياااس و بدا كيحيدو ليها و ساارح بيديه فجسدها...
تا بان ليه صدرها المبندر قدامو تحنا وبدا كيمصهم....
وهابط لتحتها...شاف فيها و خشا راسو فعنقهااا نصل ليها سترنع و هي مضورا يديها على عنقو و هو ينصل شورط قاد المعلم على الهدف و بدا كيدخلو بشوية ميقصحهاااش 
وهي غير مزيراا عليه ونص الالم مكتحسش بيه حيت اصلا جسمها سخون من ثأتير الشراب...
زين حس بشي حاجة سخونة متسوقش كمل كيددخلو ويخرجو مد وجزر...
*عند يامنة*
خرجها دانيال و هي تابعاه ركبات فلوطو وشاف فيها تتهز شكارة و كتحاول تلبس مونطو حيت كسيوا كانت عريانة
دانيال:نديك لداركم؟
يامنة:لالالا بابا يسحاب ليه بت عند صحبتي
دانيال:وشنو الحل دابا؟
يامنة عضات على شفايفها:والله معرفت
دانيال:بلاتي 
سطاسيونا وهبط 
مشا لحانوت خدا شي تويشيات شيبس و شكلاط و شي لعيبات 
ورجع طلع
شافت فيه بعلامة استغراب 
دانيال لحظ شوفاتها:مالكي واخا تشوفيني هكا عزيز عليا سقاطة ههههه...

يامنة: فين غديني
دانيال:شبان ليك غير نضور ليل كامل تال صباح وسيري لداركم
يامنة:وصحبتي؟
دانيال: ههههه اودي نتوما البنات علااام
يامنة:كيفاش
دانيال:والو والو مهم يلاه
ديمارا و موقفش تال قدام واحد السونطر...(مركز الايتام)
هبط و هبطات هي تابعاه دخلو وسلم على واحد المرأة كبيرا 
ودخل كأنه ملف يجي لهاد البلاصة حيت حافظ طريق
دخل لواحد جناح بانو ليه شي دراري صغار كيلعبو 
غير شافو دانيال جاو كيجريو 
تلاحو عليه خخخخ وهو كيضحك مد ليهم دوك ساشيات
يامنة فهمات بلي جاب ليهم داكشي الغريب كلهم كانو محسنين بنات وولاد دانيال تلاها فاللعب معاهم
يامنة غير واقفة كتشوف كيبان زوين و هو كيضحك من قلبو
حسات بشي يد على كتافها ضارت بانت ليها المرأة كبيرا لي كانت فباب: واش خطيبك ابنتي؟
يامنة يلاه ادوي وهي تقاطعها: صرحة هد الولد من اطيب خلق الله ديما كيتبرع لهاد الوليدات المصابين بسرطان و كيجي ديما جل وقتو كيدوزو هنا 
يامنة: واش هد وليداتت كاااااملين فيهم سرطان
المرأة:صرحة اه كلهم داكشي علاش كنعزلوهم فهاد.جناح بش ميحسوش بالفرق بينهم وبين الاطفال لخرين لي طبيعيين
يامنة هزات راسها باه :الله يشافيهم
شافت تحت بنت صغيرة كتجر ليها كسوتها:ختي ختي
يامنة تحنات لعندها:نعام
البنت: شنو كديري لشعرك؟ باش يطوال شوفي انا معنديش
يامنة حسساتت بقلبها غادي يسكت سؤال بريء و فقلبو كثير من الرسائل لدرجة بكات شافت فيها وبتاسمات: نتي زوينة بلا بيه
البنت دلات قنينفاتها:ولكن بغيت تانا شكون عندي باش ندير ليه بحال مونيكتي
يامنة: ممممم واخا ولكن شنو سميتك ؟
"ملاك!"
يامنة:سميتك زوينة و نتي اصلا ملاك
البنت ضحكاات:بصح
يامنة حيدات حلقاتها و مداتهم ليها: لبسيهم غيجيوك زوينين

يامنة دوزات ليل كامل كتلعب مع الوليدات صغار هي ودانياا تا داها نعاس فحظن دانيال لي نفسو داه نعاس و نعسو على بعضياتهم...
*عند عائشة*
لي نعسات و تهذات خخخخ مخلا فيها زين غير لي نسااا هو الاخر نعس و هي مخشيا فيه ..
*اريان و امير*
خرجو من الديسو و مشا كل واحد لدارو....
💙اصبحنااا واصبح الملك لله..
حلات عينيها و هي تتسمع صوت مضيفات طيران تتعلن على وصولهم لوجهة المقصودة...
ناضت و قدات حوايجها هبطات و خدات باليزتها خدات طاكسي لاقرب كشك خرجات فلوس لي تكفيها و مشاات لاقرب اوطيل حجزات و طلعات فالاسنسور..
شافت فساعة وتنهدات: كان خاصك ديري هكا اعاليا على قبلك و قبل البيبي ديالك (تنهدات)...
ورجعات سهات ثاني...
*بالمغرب*..
بدات تتفيق راسها غادي ينفاجر...
شافت جنبها ملقات حد شافت حالتها لبسا حوايجها معاااقلا على والو وكأن كولشي تمسح ليها من بالها...
ناضت وحسات بشي الم ولكن متصوقتاش ..
ناضت وهزات صاكها و خرجات تتعرج..
شافت فيها الخدامة بستغراب
عائشة:ختي 
الخدامة:نعام الالة
عائشة:شكون جابني لهنا 
ااخدامة هي براسها معارفاش:معرفتش
عائشة:فيناهوا الباب
الخدامة:تحت 
عائشة هزات راسها باه ومشات هابطة مع دروج وتتعرج وتمشي بشوية 
وصلات حدا الباب وهي توقف ضارت بالعرض البطيء و هي كتشوف فيه گالس و كيفطر والجريدة فيدو بلعات ريقها و خرجات تتجري رغم داك الالم لي تحتها...
عائشة:ويلي ويلي ويلي المدير ياااحصرة ولكن كيفاش وصلت لهنا اخر حاجة كنتفكر هي كنت كنشرب العصير من بعددد منننن بعدددد تفوووو مكنذكر والو اش دانا نسهر واش انا ديال سهير
شافت تحتها بان ليها شويا دياال دم تحنات تتشوف منين جاها...

شافت تحتها بان ليها شويا ديال دم تحنات تتشوف منين جاها كيبان ليها بين رجليها ساارد باادم
تخلعات مفهمات والو سحاب ليها عادة شهرية...
خرجات تتسرع فخطواتها و تتمشا كي بطريق خخخ
خرجات وشدات طاكسي تتحاول تمسح داكشي بكنينيكس..خدات صاكها خلصات مول طاكسي ووراتو دارها 
وصلها و نزلات تتمشاا بشوية شافت مها واقفة حدا الباب ودايرا يديها على خدودها باينة كانت تتسناها شحال
غير شافت عائشة و هي تبدا تغوت : شنوووو هدشي فين كنتي وشنو هد لبس ؟ 
عائشة شافت فيها و كتحاول متبين والو: والو اماما كنت مع مريم و بت عندها حيت كناا خارجات و تعطلنا
فنيدة صغرات عينيها: وباااااز ليك اهاد البنت بااااز ليك من وقتاش و نتي ومريم صحابات 
عائشة:والله يهديك اماما بركة عليا لي فيا يكفيني زيدي طلعي نفطرو
فنيدة شافت فيها و قوسات حجبانها:زيدي زيدي 
خوات ليها عائشة طريق و خلاتها دوز وهي بقات طالعة بشوية ...
*عند زين*
لي كان كمل فطورو ناض يشوفها واش فاقت...حل الباب و بان ليه سرير خاااوي 
ستغرب فين مشات؟!...
مشا لحمام دق شوية باش لكانت تجاوبو ملقا والو دنيا خاويا شاف الباركون لقاه خاوي
تفكر ليلة دياال البارح فش كانت كتشطح معاه تحت شتاء...
بتاسم وسد الباب ديال طراس او باركون ...
ورجع شاف فجنابو و تنهدد: فين غتكون مشات هادي..
خرج وبانت ليه خدامة هازة شي حوايج نفسها الخدامة لي سولاتها..عائشة على باب الفيلا
زين:نتي!!!
ضارت الخدامة وشافت فيه وحنات راسها: نعام اسيدي
زين:واحد البنت كانت هنا مشيتيهاش؟
الخدامة: معرفتش اسيدي
زين:راه بيضة و شعرها طويل اسود 
الخدامة: اااه اه اسيدي شتها كانت باينة عليها خايفة وسولاتني على باب د الفيلا ووريتو ليها و خرجات
زين ضرب يدو مع الحيط بجهدددد: وعلاااش شنو دخلك باش دويهاااا شنوووو 
الخدامة تخلعات و بقات غير كتشوف فيه حنات راسها وسكتات تنهد بجهد : صافي سيري..

*عند اريان*...
فاق كي عادتو ودار نفس روتينو اليومي 
خرج و ركب فلوطو ديالو مشا الكلوب لي كيتجمعو فيه كاملين بان ليه دانيال كيعوم كيف شي قرش خخخخ
بدا كيضحك صفر لدانيااال و ضار شاف فيه : واااالعشير اجي اجي
اريان:خرج اهاد الضفدع من الماء اجي نقصرو شوياا
طلع دانيال من لبيسين و الماء كيتقطر منو شاف فآريان و بدا كيضحك: صباح الخير بعدا
آريان:فين مشيتي لبارح؟
دانيال: كنت مع واحد البنت 
اريان: مممم هي ليلة دازت عندك زاهية خدمتي الماطريال هي رجعتي باش ترض سووفل خخخخ 
دانياال شير عليه بكورة الباسكيط و عقد حجبانو: لا اساط غير اصدقاء
اريان تكرشخ بضحك وغمزو: كيف قال شاروخان اسااط بين الفتاة و الشاب لا توجد صدقات ابدا
دانياال: هيهيهيههيهيهي مت مت بضحك نووض تقود نت و سي شاروخان ديالك
آريان : ولا اصحبي متسبش ملك بوليوود
دانيال:ياك غير ملك بوليوود ماشي هووليوود يلاه زيد تلعب ولا قود عليا
اريان:يخخخخ على بشاار
بداو كيلعبو ودانياال صعرو و اريان ماشي قل منو فش كطيح الكرة بين يديه هيهاات ثم هيهاات خاصو قرون باش ياخدها...
*عند يامنة*
كانت فالقيسم داخلا سيدة عند الماط و ساااااهية تتفكر فليلة البارح و دانياال وضرافات و الحنان احححح اقلبي 
فاقت من سهوتها على صوت الاستاذ هزات راسها تتشوف فيه: نعام ا استاذ
استاذ شاف فيها و خنزر: نوضي خدمي المتراجحة فالصبورة
ناضت و كتشوف فيها خخخخ مفهمات والو 
استاذ: انا فش كنشرح نتي خاص تبعي ماشي تبقاي ساهية ليا 
هزات راسها باه :سمحلي استاذ
استاذ:يلاه سيري لبلاصتك..
رجعات لبلاصتها...وتتلعن حظها وسيري تفكري نتي خخخخخ 
تا متعرفي الاستاذ منين داز ليك..
*اما عائشة*..
فغير كتسايس مع مها لي مني دخلات مگلسات تتسوس و تعاود تخمل و تجفف 
عائشة كتحس بالحريق و معارفاش تا منين جاها وولا سبب ديالو 
دارت اولويز و اتاي د فليو تتشربو و مخشيا فواحد الكاشا شادة القنت..
وكتفرج فالمها لي غير كتولول...
*فبلاصة ثانية*...
گالسة تتفطر و كتشوف فالجريدة تتقلب على شي شقة تشريها..و تتشوف شي شركة فأمركيا لي تحتاضنها و تخدم فيها
بحكم عاليا عندها ديبلوم فالتصميم...

*اما زين* 
فكانت طالعة ليه البعرة...
مشا شركة و بانت ليه مجاتش سول على مريم تاهياا مجاتش بغا غير يعرف عنوانها..وفنفس الوقت حس بالندم كان خاصو يتحكم فراسو ولكن معارفش كيفاش فقد القدرة على راسو بزاف د الحوايج مكنقدروش حنى البشر نقاوموهم بحال الشهوات و الغرائز هدشي عادي بحكم اننا بشر و هادي هي طبيعتنا و عادي اننا نتصرفو بهاد طريقة...فالوحيد لي قدر يقاوم المرأة هو نبي يوسف عليه صلاة و سلام 💙...
نعود للواقع و لعالمنا و لابطالنا 
زين رجع لفيلا و گلس معارفش عنوانها تا نمرتها معندوش مضنش اتنوض تهرب على الاقل بغا يشرح ليها شنو وقع باش ميتسمااش ضحك عليها ...
*داز الوقت* 💘....
و امير عياا ميسكر شاف فتيليفونو و بان ليه مدرب ديالو كيصوني...:وي الو 
المدرب : امير باغيك دابا
امير :اوكي..
قطع و لبس جاكيط ديالو و خرج
ركب فسيارتو ومشا لنادي دياال الملاكمة...
*اما دانيال*..
كملو اللعب هو واريان و كل واحد لبس حوايجو و خرج...
سطاسيونا لوطو جنب ليسي 
و خرج تكا عليها الزعورياا و العينين خضرين و البورش اسيدي
اوى منقولش ليكم بنات ليسي غير حالين فامهم و مصدومين كيشوفو فهد خليقة دياال سيدي ربي..مصدومين شنو كيدير هدا هنا و كيبانو ليك البرگاگات د ليسي شادين ناميماا و حاضيين شكون غادي يخرج و شكون كيتسناا...
دانيال ستغرب مال هادو كيشوفو فيه..متسوقش غير مراهقين وكان فياماتو قدهم و فاهمهم...
بانت ليه خارجة و الشكيكيراا فالاسود مخملي و لبس سروال جنز و كابيتشو فالابيض و ضفيرة لشعرها
حسات بيه شدها من القب خخخخ بحاال شي دجاجة
يامنة يلاه ضارت تسب وهي تشوفو تبلوكات 
دانيال:تعطلتي
يامنة:اويلي شكدير هنا؟
دانيال خرج سنسلتها من جيبو و مدها ليها: هادي ثاني مرة تتخليها عندي و كنجيبها ليك
يامنة:كيفاش ثاني مرة؟
دانيال:ماشي مهم...

دانيال: ماشي مهم ، المهم دابا يلاه نوصلك
يامنة بتاسمات ليه :واخا يلاه
تبعاتو و ركبات فقدام وركب جنبها وكسيرا ...
هدشي كامل تحت انظار ولاد ليسي و كلهم كيعرفو يامنة بحكم ولاد نفس الحومة و شي قرات معاهم...
الدري 1 : شوف شوف ليك يامنة ولاو يجيو الحديدات يوقفو عليها
دري 2 : ويييه اصاحبي وشتي اسيمو راه كنقوليك كلهم بنات القحاب ولكن الله يهديك فرعتي لينا راسنا بديك يامنة و بلي بنت ناس و هانت كتشوف ولاو يوقفو عليها طوموبيلات و يهزوها باينة فداك خونا شي گاوري 
سيمو تعصب هز گارو كان دايرو على ودنو و حطو بين شفايفو :شي شعيلا اساط الله يعفو
معطلوش دغيا جبد بريكا وشعل ليه الگارو 
نثر نثرات سراع و فالبلاصة قادا لگارو: يااااامنة ياااا ياااامنة ليوم ولا غذا زواجي منك ولا بدااا ههههههههههه
بدا كيضحك كي الحمق لدرجة دراري بقاو غير كيشوفو فيه وصدمهم...
اما يامنة ديك البراءة لي فيها ممخلياهاش تشوف الشر و القبح دياال ناس لي ضاايرين بيها شافت فدانياال لي كان كيصوگ مكونصونطري...
يامنة:طوموبيلتك زوينة سعدااتك
دانيال:تكبري ديري بحالها
يامنة: ونت لباس عليك وصافي واناماشي بحالك
دانياال: ماشي انا لي لباس عليا الواليد لي لباس عليه انا غير كنطور فداكشي لي دارو
يامنة :كيفاش
دانيال:تا انا كنت غنكون بحالك ويمكن كفس منك
يامنة : كيفاش
دانيال: هههه عرفتي والله مافياا لي يشرح من بعد يلاه راه وصلنا
يامنة:بهاد زربة
دانيال:وي 
يامنة: شكرا ليك
يلاه اتهبط و هو يشد ليها يديداتها رطيطبين: عطيني نمرتك
يامنة معطلاتوش خدات تيليفون و كتبااتها ليه 
دانيال: فليل نهدرو
يامنة:واخا..
هبطات وسدات الباب و ميلات شكارتها على جنب و كملات طريقها لحومتها...

فالمرح ديال البارطما قرااعي خاويين فوسط الدار و كل بلاصة تتلقا فيها زاج مهرس و قراعي 
كانت مستسلما و طالقاا يديها ورجليها باقية بنفس الكسواا..
مكيااجها خااصر و حالتها حالة
حلات عينيها لي كانو حمرين دليل على عدم نومها ليل كامل 
شافت فالحيط وبدات كضحك وكتشوف فتصاورو: صباح الخير احياتي جاوبني مالك ساااكت
بدات كضحك بججهدد كثر من المرة الاولى شوية تخلط الضحك بصوت شهقات والبكاء..: جااامي غادي تجاااوبني اصلا كثر من 6 سنين و غير انا لي كندوي و نت سااكت عمرك كنتي جنبي ولا فهمتيني علاااااش ازين علااااااش
خدات قرعة و شيرات بيها لتصويرا : نتاااااا مكتشوووفش نت اععععمممممى انا كنبغيك كثررررر من اي وحددددة كنبغيييييك....
ناضت تتبكي وتهرس القراعي و الماكياج تخلط ليها فوجها...
مشات تتجري لبيتها حلات مجر و هزات البوم صور ليها و هي صغيرة و بدات تتبكي وتشهههق:كنتتتت كثثثر من 19 سنة و انا جنبك من صغري و انا حداك عمرك شفتيني و لا شفتي جيهتي من صغري كنحلم بيك و بااغااااك ازين شنوو شنووو ناقصني شنووووو هئ هئ هئ (تتبكي و تشهق لدرجة صدى بكائها مسموع فأرجاء الشقة)...
*كنسمعو ب ومن الحب ما قتل 
فعلا نجدو الكثير من الناس يموتون كالشمعة عندما تنطفئ و تذوب الى ان تموو.ت هكذا هم الناس فرفقا بقلوب العشااق...
فاصبر و ما صبرك الا بالله💙
مريم نموذج ولا مثال حقيقي على بعض حالة موجودة في مجتمعنا وهي اننا كنبغيو شي واحد و هو معلابالوش بينا و الاهم كيكون معارفكش اصلا ونت تتزيد تبغيه و تخبي ليه داك الحب فقلبك ضنا منك شي نهار غادي تاخد فرصتك و غادي نقرب منو و يولي يباادلك نفس المشااعر...
خطأ و خطأ فااادح وانما..
كن في المكان الذي ترغب في الوجود به ، مع شخص الذي يرغب بك..
وابتعد عن المكان الذي لا ترغب في الوجود به و الشخص الذي لا يرغب في وجودك
واحط نفسك بأشخاص وأجواء ايجابية و اشخاص يحببون وجودك...

ديسمبر هو رائحة النهاية مختلطة برائحة البداية، هو الشعور بان مرحلة سيئة توشك على الانقضاء هو الامل الزائف ان الامور ستتغير بانتهائه وان ما بعده عام جديد بحظ لربما سعيد....
دسمبر هو شهر الشتاء و الكآبة دسمبر هو شهر الحب و العشق 
دسمبر شهر الموت و الراحة...
...*عند عائشة *...
مشات مها و خلاتها بوحدها مكمشة فكاشا و ناعسة كتفرج تتحس بداك الحريق خفاف شوية 
ناضت و لبسا كسيوا فالاسود وخلات شعرها كيفما هو و مكياح خفيف هزات الساروت و صاكها و خرجات شدات طاكسي لشريكة..
*عند نفس*..
لي كانت بين الكاميرات اول مرة فحياتها تحس بهاد الخوف لدرجة نسات سيناريو ..بدات تتحفظ ثاني و تعاود تحفظ الكلمات الصعاب وترجع تقول الحوار ديالها باش متغلطش حسات بشي حد موراهاا ضارت وشافت فيه
اريان: سلام
نفس:سلام
اريان:هذا غير مجرد تيست اذن بلا متخلعي
نفس:صرحة مخلوعة شوياا
اريان: حتى انا اول مرة كنت انمثل كنت مخلوع ولكن من بعد الممارسة و الخدمة ولا كيجيني عادي
سمعو صوت المخرج و تمشاو قدام لكاميرات
نفس كانت مقادا الحالة حيت هذا غير اشهار للفيلم يلاه سمعو ديك *اكششششششن*...
بانت ليهم داخلا وباينة شرارة من عينيها:وقفووووو هد الفيلم مستحيل يكككمل
ضارو كيشوفو فيها 
اريان تعصب و مسح على راسو: جيهاااااان
جيهان شافت فيه و خرجات عينيهاا: هذ الفيلم بلا متحلمو يكمل بلا بياا انا لي غادي نكون بطلة 
يلاه ايدوي عصام بحكم هو المخرج و هو يوقفو اريان : ششش انا غنحل مشكل بلاتي شوياا ادراري
شدها من يدها و جرها خارج ستوديو ودفعها بجهد: وااش زمل عليك ضمير يا بنت ****
ياكما سحاب ليك نتي هي مدهوبالا؟ ولا مثلين فالتيتانيك؟ قودي بلا متخليني نهيج على زملبوك
جيهان تصدمات: اريان اجي عفاك مدير هكا انا كنبغيك و انا عارفااك كتبغيني و غادي تنسا كولشي مع الوقت والله
اريان تنهد و دفعها وتم غادي وهي تتغوت موراه: اريااااان كنبغيك وعلاقتتتنااا مزاا مسالات اجييي متمشيشششش وتخليني
اريان وقف و زير على يديه: كولشي سالا غير نساايني...

في زمن الانترنت ، وإمكانية الاختفاء خلف اسماء مستعارة لشتم من يمنعه أصله من الرد، تمة من يعتمد على وقاحته لإسكات من لا يملك الا تواضع الحكمة وأصالة المعدن الشخصة القوية لاتعني ابدا التلفظ بالألفاظ السيئة فالقوة حكمة وليست وقاحة....
هكذا كانت مقدمة الفيلم ان جينيغال الفيلم كان كيدوي على مسيرة امرأة مطلقة و لي عندها بنت و هد البنت هي البطلة اي نفس و البطل هو اريان شخص لي غادي يبغيها ولكن العالم ايوقف ضدهم حيت هي بنت المطلة اي العاهرة. وكيفاش كتعرض لتنمر عبر مواقع تواصل الاجتماعي وبطريقة غير مباشرة غادي يطرق الفيلم لكون هد التنمر سبب من اسباب موت المشاهير و انتحارهم (كموت الفنانة اليبانية بسبب تنمر فمواقع تواصل الاجتماعي)....
خخخخ اجيو تشوفو عندنا حنى دنيا باطمة و البنج نضلو نسبو فيهم و تقول واش تگر فيهم خخخخ
كان المخرج كيشرح ليهم كيفاش الخدمة والفكرة عامة...
اريان و نفس ندامجو فالفكرة وبقاو كيستفسرو...
*عند عائشة*
لي وصلات شركة و هبطات من طاكسي 
طلعات بشوية فدروج تا وصلات الاسنسور و دخلات لبيرو دياالها 
گلسات تتخدم الخدمة لي عندها..
*عند زين*...💘
لي كان گالس على اعصابو ختو مكايناش فدار و معلماتوش و زيد عليها عائشة لي غبرات هدشي كيعصبو...
شاف اتصاال من شركة دغيا جاوب : وي جات؟ صافي اوكي!..
ناض غادي كيجري..حيت ديجا علمهم الا جات يتاصلو بيه...
*فأمريكا*..💘
كانت خارجة كضور و هي يباانو ليها شي حوايج ديال وليدات صغار هزاتهم تتشوف فيهم و شوياا حارت تاخد الغوز ولا زرق واش غيكون بنت ولا ولد بزاف د الاسئلة جاو فبالها ...
ولكن الاهم دابا تحافظ عليه حطات يدها على كريشتها:متخافيش اولدي ماماك حداك و غادي نبقا ديما حداك...كملات تسوق دياالها..
💘اما زين فكان فلمح البرق وصل لشاريكة
هبط بخطوات سرااع و طلع شافها قدامو متكياا على بيرو 
مشات جيهتها بخطوات سراع هي هزات راسها وهي تشوفو و تصمرات فبلاصتها وجاي هاايج قدامهاا...

الحب ، عبارة عن رجل اصم يحاول اقناع رجل اطرش بأن رجل اعمى شاهد رجلا مشلولا يركد خلف رجل مقطوع اليدين ليمنعه من شد شعر رجل اصلع...
مشات جيهتها بخطوات سراع هي هزات راسها و هي تشوفو وتصمرات فبلاصتها وجاي هايج قدامها : واش نتي صافا با او كوا؟؟
عائشة مفهمات والو بدات كتقفقف: سمح ليا امسيو زين والله تا كنت مريضة اما نجي فصباح عارفا راسي تعطلت على خدمتي والله مقدريت نتمشا كنت مريضة معرفت مالي سمح ليا
زين كيشوف فيها مصدوم وغير كيشوف وباينة من هدرتها معارفاش راسها بلي ودعات العزوبة خخخ ...
شاف فيها و بقا ساكت عكس داك البركان الهايج فداخل ديالو
عائشة شافتو ساكت ستغربات 
داز و خلاها واقفة مفهمات والو تنهدات برياحة ورجعات گلسات بشوية تحتها كيضرها
بزاف منكم غادي يستغرب او هادي عندها فوق العشرينياات
و معارفاش راسها بلي مبقاتش بنت و بحكم انها بنت حي شعبي فهذشي غادي طيرو مع الطيور خخخخ اوى الالاتي عائشة غير هبيلة خخخخ عويشة دويبة و خلاص 
معندهاش الخبرة فداك الامور د جنس حدها فالمدابزات و المناتفات د الحومة خخخ فيامات ليسي اما فش شدات ديبلوم وبدات تتقلب على خدمة دخلات سوق راسها وبدات كتقلب على خدمة شيء لي شغلها على اي حاجة خرى...
زين دخلو بيرو ديالوو وگلس كيفكر : واش هادي مكلخة لهاد درجة او بزااف
رجع تكا راسو لخلف يتصنط لعظامو ويفكر فهاد مخلوقة د سيدي ربي وفنفس الوقت تيجيوه دوك اللحظات بين عينيه خخخخ سيد طاح طاح صافي..
بينما عائشة مكملا خدمتها على الخارج...

*عند مريم*
لي كانت مزال مخشيا فدوش تحت الماء البارد. وتتبكي فصمت و تتحس بقلبها غادي يخرج سمعات صوت التيليفون خرجات من تحت الدوش بحوايجها الفازگين و مكياج لي خصر ليها 
وشداتو وضربات بيه الارض حتى تشخشخ ورجعات بكل برودة لدوش و الماء البارد كي ثلج كيبلل ليها لحمها ...
*عند نفس*
خدمو الكمرات و بداو كيصورو شافت آريان جاي جيهتها و هي تبدا دخل فشخصية حيت دورها كيطلب شويا ديال درما و الحگرة و خاصها تعرف دوي بقات مركزة و كتمثل كأنها فالحياة الواقعية 
.سالا المشهد و ختموها بكووبيي...لي تبعوها تصفيقات حارة ...

نفس فرحات واريان بقا غير ساكت اصلا معروف عليه الموهبة و الاتقان لدور لي كيلعب نفس بدات تتشكر طاقم العمل و ودعات المخرج الى الاسبوع جاي حيت هذا مجرد بدية للفلم مزال غادي ياخدو تصاور على ود الملسقات...
كانت خارجة بعدما مسحات مكياج و لبسات كسيوا و طالون كتقرقب خخخ وموقع تصوير بعيد شويا على طنجة ..
شاف فيها وبدا كيضحك: هييهووو الغزالا
نفس عرفاتو هو مدارت 
ارتان زاد ضحك: واااااامولات الزرق
نفس شداتها ضحكة و مدارتش
ركب اريان فلوطو ديالوو و كسيرا بشويا دار نفس سرعة باش ماشيا هيا و غادي تابعها: هيهوووو فين سارحة راه من صباح كنعيط ليك
نفس: مباغاش نتكلم بزز؟
اريان: مممم جا معاك زرق
نفس:شكرا

اريان:شفتك لبسا زرق و انا نزلق ازين
نفس تحنات لعندو تا بانت شقة د صدرها: شفتك لبس الكحل و انا نكحل بالعما 
خخخخخخ تكرشخ بضحك و دازت خلاتو 
بقا تابعها و هو كيضحك:وغير اجي نكحل ليك بالحمر باش يطول ليك العمر ازين غير اجي
نفس شدات طاكسي و مشات 
اما هو بدا كيموت بضحك و كمل طريقو...
*اما واحد دانيال*...
ولا مقابل غير باب ليسي خخخ 
كان واقف ثاني كيتسنااها بانت ليه خارجة و جايا عندو كضحك...
نقز من فوق البورش لي ومبقاوش كيستغربو دراري دليسي منها حيت صافي حفظو مولاها و عند من كيجي 
يامنة يلاه اتقطع طريق تجي لعندو تا تجرات من يدها 
وهدشي تحت انظار دانيال لي حس براسو ولا سخون 
ضوروها بيناتهم 
يامنة تخلعات: سيممووو اش كدير حماقيتي بعد مني
سيمو: ياااك ازين انا بعد منك وولد الفشوش طلعي معاه فالحديدة ؟
يلاه ايكمل هدرتو تا حس بشي واحد جرو
يلاه ايضور سيمو تا نزل عليه دانياال بكروشيات طيب ليه وجهو كامل اما صحابو خخخخ من صحاب نميلو ومنطيحوش راعي الرسمي لكوسط و كوبرا خخخخ علقو هاربين بطيطانيك ديالهم (غير لي مريولات ايعرفو علاش كندوي خخخخ)...
يامنة حسات بالخوف و هي تتشوف دانيال الوحش ماشي دانيال الضحوكي لي كيضحك و خالقها لا هذا دانيال لي تقيس ليه حاجتو يخلي دااار بوك ابااار سكران يح*وي ولاد الخشبات لي يضوور بيه تشااا راه التربية ديال زين هادي خخخخ
هز راسو بانت ليه كتشوف فيه و هي مخلوعة عاد شاف فسيمو لي كان كي جيفة بين يديه حس براسو خلعها كيشوف ولاد ليسي لاصقين مع الحيوطا خخخخ بنادم ضهشر..
تهز عليه و لاحو و شد ليها فيدها وجرهاا 
يامنة: دانيال بلاتي فين غادي 
دانيال بلا تاشي كلمة لاحها فلوطو و كسيراا ويديه كينزفو بالدم...
اما برگاگات د ليسي مكاين غير الله يعطيك صحيحتك 
بنت 1 : شوفي ليك يا ختي ياامنة طلعات مساهلاش ولاو يدابزو عليها عباد الله
بنت 2 : تي شتي شنو شفت منين ضبرات على هد الدجاجة بكامونها
بنت 3 : وغير دجاجة و سكتي تي راه فروج بالشرمولتو هذا 
بنت 2: اختي الله يعطينا زهرها..
اما دراري مخلاو لبنات ميقولو 
ولينا نوحلو معاهم خخخخ ادومات عطاهم الله...
ندوزو لسي امير...
لي كان خالق عالم خاص بيه كتسمع غير صوت المدرب و صفارة الحكم و المنافس ديالو غارق فدمو فالارض و كتسمع صوت اخر ضربة و صفااااااارة الحكم...
هز المدر يد آمير و بدا كيبكي من قوة الفرحة
امير كان عادي محافظ على ملامحو قسما فواحد الوقت ميرجع لهاد اللعبة حيت كانت سبب ديال البعد ديالو على ختو و مكانش جنبها فش ماتت...
شيء لي خلاها يتخلا على البوكس.ولي يجي منو
معرفش شنو لي خلاه يرجع لهاد الرياضة ولكن شي حاجة فيه بغاتو يرجع لملاكمة...
كيفرغ فيها الغضب ديالو و ديك القوة لي عندو و فياض فالطاقة

فبلاصة خرى 💘..
كانت فايقة و كتحل عينيها بشويا شافتو قدامها ناعس و عريان من فوق يديه عامرين بصباغة 
فهمات بلي كيف عادتو بات كيرسم و نسا راسو ونعس...ولفاتو بهاد الحالة
ناضت و غطاتو و مشات لكوزينة تتقاد لفطور 4 سنين دازت و مزال موصلات لأصلها و منين هيا طبيب قال ليها ذكرتها غادي ترجع ولكن الوقت غير محدد واش عندها ام ولا اب و لا ولاد هي معرفااش...
ضورات وجها بان ليها تقلب وتقاد فنعسة..بتاسمات من نهار حلات عينيها فسبيطار و هد ولد ناس جنبها معرفاتو علاش مطوي بعدا عاطيها تيقار عمرو قاسها ولا جرحها 4 سنين و هي عايشة معاه...
دارت الحليب على البوطة باش يطيب و هي تحس بشويا دياال دوخة كتفكر شي واحد كان كيهزها و كيبوسها و هي لبسا غير سوميج بدات تتفكر الوجه مواضحش الملامح مخربقين 
غوتاااااات بجهدددددد
حتى فيقاتو من نعاااس
مشا كيجري عندها: مالكي روعة مالكي
شافت فيه و عينيها مدمعين: سكككككت راه مسميتيش رووعة اسلام انا كنعاني
شاف فيها و تنهد : وانا معاك ديما حتى ترجعي ذاكرتك
شافت فيه وبدات كتبكي:اسلام علاش علاش مقادراش نتفكر شكون انا فكل ليلة كيزورني و كنحلم بيه اصوات بزاف و ملامح مخربقة اسلام عييت
شاف فيها و جرها تا تخشات فصدرو: ششششش تهذني
بدات تتنخصص و تتشوف فداك الوشام لي فكرشو: اسلام علاش متتعاودش ليا على حياتك واخا نت مسكني معاك و مكتقولي والو
اسلام: حياتي خاوية بحاال ديك الورقة لبيضاء لي مستفهم و فكل ليلة كنرسم فيهم
شافت فيه وبقات ساهية فهدرتو غتقولو شاعر لا فيلسوف لا كاتب لا مغني لا ....اسلام كلهم اسلام ديك الموسوعة لي جامعة من كل فن و طرب الرقي و الجمال و الاذب ....
خلاها ترتاح ومشا كيوجد الفطور...

لأقول لك ما هو الحب🌸

ان تخاصم النوم 🌸
وألا تستطيع الاتساع في اي مكان 🌸
والاشتياق..،عندما تفكر انها ستكون مع شخص آخر 🌸..هو الاحتراق مثل الشرارة في جو مثل الجليد 🌸...
*عند عائشة*..
كانت يلاه كملات الملفات هزاتهم و تتمشا بشويا ودخلات عند زين قبل دقات طبعا..
هز راسو وشاف فيها 
حطات دوك الملفات وهي مزال واقفة
زين:گلسي
دارت ليه واخا و گلسات
شاف فيها وحبس ضحكة 
زين لاح ليها ملف فوق فخاضها : قراي
عائشة شداتو بين يديها و هزات راسها بواخا: اوكي غادي نقراه 
بدات تتقراه و تتقول ليه كل نسبة الارباح و الواردات وصادرات وهو ممسوقش لداكشي مركز مع شفايفها لي كيتحركو و فخاضها صدرها لي كتبان شقة ديالو محس براسو تا ناض عندها 
شافت ناض و حبسات
زين:علاش حبستي؟
عائشة:والو شفتك نايض و صافي
زين: كملي
هزات راسها بواخا وبقات مكملا فالقراية و هو مور عنقها كيتنفس من رحيق عطر جسدها و كيستنشق عبق عطرها 
هز صبعو سبابة و ميل راسو على كتافها و مخلي مسافة بين ذقن ديالو و عنقها...
حيد خصلة من شعرها بصبعو ورضها وراء اذنها
هد الحركة غتجيكم بسيطة ولكن مقارنة مع احساس عائشة شي حاجة لي خلاتها ترفع لدرجة بدات تتفتف فالهدرة و شفايفها كيترعشو بدا كيضحك عارف راسو وثرها زاد 
حط يدو على خصرها وبرك عليه
وهي ساكت و كتفتف و تنقز الارباح و لا نسبة الخسائر غير كتزرب باش تنوض
عاق بيها خشا راسو فعنقها و كيدوي تحت ودنها شيء لي بورها: نقزتي الاسعار الجديدة
عائشة تبورشات وسدات عينيها و دوات بلا متحس وبشوياا: قراهم نت 
زين مقدرش يحبس ضحكة بدا كيضحك بجهد شيء لي زاد فيقها من ديك الحاسة خخخخ ولا داك حلم اليقظة ..خخخ
شافت فيه وولات حمراااء وحنيكاتها تزنگو حطات ملف و هربات خارجة...
سدات الباب و تكات عليه تتنفس بجهددد لدرجة تحس بالقلبها غادي يخرج من بلاصتو من قوة مكيضرب...
هزات راسها وشافت فااسقف و سدات عينيها ويدها على قلبها: ششششش ...
بدات كضحك...ومشات گلسات فالبيرو ديالها خخخخ...
*فبلاصة ثانيا*...
وقف لوطو بجهد وهي حداه معنقا شكارتها بين يديها و حاسبة البكية مزال بطابليتها و وحوايج مدرسة
شاف فيها و لام راسو غير من طريقة حضنها لشكارتها باينة اتموت بالخوف

دانيال: راه مغاديش ناكاك
"ردني لدارنا عفاك"
دانيال شاف فيها كي كدوي تقول غادي ياكلها 
دانيال: يامنة سمحي ليا عارف راسي تسرعت ودرت تصرف يمكن صدمك فيا ولا منعرف يمكن اول مرة تشوفيني هكا ولكن حطي راسك بلاصتي مقدرتش نصبر فش ضورك مع صحابو
يامنة سكتات تتضورها فراسها 
نيت نفتارضو مضربوش و هربو لخرين تا حد مكان غادي يفكها اكيد غادي يكرفصها هذاك اشمكار و معندو ميخصر...
يامنة: شكرا حيت دافعتي عليا
دانيال: علاش شكرا 
يامنة سكتات و حمارو حنيكاتها
دانيال مسح على راسو و رجع راسو لور...ساكت مخليها جنبو طلقات شكارتها و حطاتها لخلف وقدات طبليتها وبقات تتشوف البحر من زاج...
بينما سيمو گالس يتحلف فيه و يفكر باش يرض ليه صاع صعين 
يلاه اينوض بان ليه بات يامنة جاي
سيمو مشا كيجري:عمي عمي عمي
بات يامنا شاف فيه بستغراب: مالك اولدي
سيمو: عمي راه تنحتارمك و ربي لي شااهد عليا ياك و...(قاطعو بات يامنة) صافي اولدي الله يرضي عليك واش باغي الفلوس هاك الله يعفو عليك 
سيمو شد الفلوس دارهم فجيبو : وصرحة اعمي راني محتاج الله يعفو ولكن هذا ماشي موضوعنا عمي بنتك
بات يامنة عقد حجبانو: مالها؟
سيمو:عمي راه الهدرة كثرات و بنادم كيدوي واللسان مافيه عظم اعمي و راه كل نهار كيجي ليها واحد خينا ليسي كيديها والله اعمي تشاااراه تنشوفها بمومو دعيني اعمي
الاب ديال يامنة شاف فيه بستغراب و فنفس الوقت دوى وهو مخنزر: شوووف اسي محمد بنتي خط احمر و انا ثااايق فيها و عارفها اش كتسواا
(يلاه ايدوي سكتو سيمو): واااااعمي واااااا العمالة تشااا راه بنادم كيدوي فش كيشوووف اسي رااه الگفة مگلوبة عليك سير سول على بنتك وسير شوفها دابا فيناهيااا وشتي هد الكمارة راه داك بوكيمون دياالها لي داير ليا هد الحاالة...

الكمارة راه داك بوكيمون ديالها لي داير ليا هد الحالة اعمي
الاب ديال يامنة غير كيشوف فيه معارفش فين يعطي راس
سيمو بدا كيضحك بخفاء باش مينتابهش ليه بات يامنة شويا جمع ضحكة وكمل هدرتو : وتشاااا اعمي رااه بربي المعبود اعمي تشااا راه بنتك ختشييي ختشيييي اعمي و غنحافظ عليها و لكن رااه البجغوووطة اعمي خرجات ليها تشااا اعمي كنت انشدو و ننننن(قاطعو الاب ديال يامنة) : صافي اولدي سيمو الله يرضي عليك..
داز و خلاه واقف و كيكمد فعضامو تشاا والله تا هد مريولين ميصلاح معاهم غير عكاشة و تسد عليهم خخخخ كيهربوه لواحد...
وصل بات يامنة جنب ليسي وقف عن بعد باقا دنيا عامرة شويا مزالين دوك خوتنا لي غير كيجيو وصافي وكل واحد مقنت عشيرتو فشي ركنة طالق عليها سلوگيا و ويااا اما يبزل فيها و لا يفلورطي معاها 
بدا كيفتش بعينيه مبان ليه والو
دوز يدو على راسو : اعوذ بالله من شيطان رجيم استغفر الله متيق داك شمكار و جاي كنقلب على يامنة اتكون مشات لدار اودي هادي هي لي تسحر مع دراري صغار يصبح فاطر..
تنهد و كمل طريقو لدارو...
*عند دانيال*
لي حس براحة و هي جنبو و حداه وقدامو البحر و خاشي يديه فجيبوو و ساد عينيه مرة مرة كيخطف شوفة فيها 
اما هي ملاهيا مع المسجل خخخخ كتلقا فيه الاغاني انواع و اشكال
شويا سكتات يامنة تخلعات صحاب ليها واش خصراتو 
شافت فدانيال لي بدورو حل عينيه فش سمع صوت موسيقى تقطع شاف فيها جامعة يديها عندها و خاشيا صبعها فالفمها تتاكل ضفارها خخخخ 
شاف فيها و تقاد فالگلسة وبتاسم ضحكاتو بهاد تصرف تقول غير بنيتااا صغيورا و هرسات شي لعبة 
دانيال هز حاجبو : مالكي؟
يامنة:ويلي سمح ليا يمكن خصرتها ليك
دانيال برك على واحد بطون ورجعات كيف لول و لائحة الاغاني باينة
شافت فيها وعاد رجعات فيها روح وبدات كضحك
دانيال:هههههه ومالكي خايفة؟ 
يامنة:صحاب ليا واش خصرتها
دانيال: ومن بعد الا خصرات؟
يامنة: ويلي يمكن غالية
دانيال:عادي ناخد وحدة خرى 
يامنة:شحال ثمنها؟
دانيال: غير 2789 dh
شافت فيه و هي مصدومة:اويييلييييي
دانياال شاف فيها بستغراب :مالكي
يامنة:هدشي غالي
دانيال: خخخخخخ واش منيتك والله مغالية عادية معرفتش
يامنة زمات فمها خخخ فهمات سيد راه من طبقة البرجوازية هد المبلغ بنسبة ليه كيف والو وهو معارفش هذا راتب موظف فشهر معيش بيه عائلة على قدها

يامنة:صرحة كنبغي نسولك كنخاف تقلق
دانيال:لا عادي خودي راحتك
يامنة:عندك شي ختك؟
دانيال: لا عندي ولد عمي بمثابة خويا الكبير وصافي و بنت عمي مي ممقرباش ليها بزاف قليل وصافي
يامنة:وموك وباك؟
دانيال:بابا كاين ماما ماتت فش كنت صغير 
يامنة:اه حتى انا
دانيال:حتى نتي شنو؟
يامنة حنات راسها وبدات تتبكي تلقائيا :ماما ماتت
دانياال:واش بصح؟
يامنة:اه
دانيال محس براسو تا جرها و خشاها فيه معنقها مخليها تبكي و تخوي قلبها هو اكثر واحد غادي يحس بيها و بشعورها وبش كتحس و الفراغ لي فقلبها و الالم لي كتعاني منو
بتاسمات فش سمعات صوتو كيغني ليها Rokebay baby
وطريقة نطقو للكلمات بزااف زوينة بزاف
ضحكات و هزات راسها عندو قريب ليه شاف فيها و بتاسم ليها بعفوية و حط يدو على شعرها و جرها تا تخلطات انفاسهم باسها بطريقة خلاتها ذوب هو اصلا محترف فتقبيل خخخخ سيد راه عندو اجازة فالبوسان
اما هي غير مكالميا و محافظة على هدوءها..
بعد بشويا و هي مزال مادة شنوفتها خخخخ شاف فيها وضحك و عاود ليها ببوسة خفيف حتى فيقها من ديك سهوة شافت فيه وبدات كضحك خخخخ يلاه سرات معاها بلي راه باسها
حنات راسها و بدات تتلعب بصباعها:يلاه نمشيو تعطلت على دارنا
هز راسو بواخا و كسيرا...
مسافة طريق كان جنب حومتهم
هبطات و مشات تتنقز حتى غوت ليها ضارت شافت فيه:شنو؟
دانيال:اجي نسيتي شي حاجة
رجعات عندو وشافت فيه:شنو نسيت؟
دانياال جرها تا باسها فحناكها:بوستي يلاه سيري و حلي واستاب 
هزات راسها بواخا و مسات تتنقز...
ملاحظاتش شخص لي كان واقف و كيشاهد هد مشهد امام مقلتي عينيه و هو متبع كل تصرفتها و كلو اعصاب و بااينة فيه معصبب 
مشات غادة و تتنقز و تزرب فطريق:ويلي ويلي ليوم تعطلت بزاف خالتي نعيمة غادي تفرگع علياا
مشات تتزرب...

*فبلاصة خرى*..
ناضت هازة جاكيط ديالها و صاكها فيدها شافت ساعة 5 د عشية غتمشي لدارها ترتاح شويا
يلاه ناضت شافت الباب تحل بان ليها خارج بهيبتو كيف ديماا و تيليفون فيدو 
لدقيقة مكرهاتش تحيد ليه تيليفون وتقلبو واش كيدوي مع البنات خخخخ
اما زين شاف ساعة و بلي قريب الوقت لي كيتجمعو فيه دراري
ناض خارج يتلاقا معاهم
اما من جيهة ديال ختو رتاح حيت علماتو بلي غادي تصافر ونظمات لشي شركة ديال تصاميم تكون راسها و بلي باغا تعتامد على راسها خخخخ طبعا هدشي غا كدوب باش تقدر تبقا عاليا عايشة ترونكيل بلا متكون خايفة ميمكنش ليها تخبا على زين غادي يجبدها غادي يجبدها اللهما تعلموو و الحيلة حسن من عار كي كيقولو ناس زمان...
هز راسو بانت ليه واقفة كتشوف فيه :مالكي؟
عائشة عاد سرات معاها هزات راسها بنفي:والو سيدي
زين :مزيان خارجة؟
عائشة:اه
زين:اجي نوصلك
عائشة حسات بالماء جمد ليها فركابي اويلي هذا هو زين لي عرفاتو نهار اللول الله يا ربي الله سيد تبدل مئة و تمنون درجة تقول غير فورماطيتيه
شافت فيه و دارت ليه واخا و غادة قدامو و مؤخرتها كتمايل خخخ اما هو غير حاظيها بحاال شي موزون كتشطح بيها اما هي گاع ممسوقا غادي عادي اصلا هاديك مشيتها ماشي شي حاجة ديال تتعيوج ولا تبعكيك هاديك هي طبيعتها...
وقفات حتى تحل الاسنسور تفكرات داك نهار فش خصر بيهم الاسنسور شداتها ضحكة
ونفس البلان طاح ليه تا هو فراسو 
بتاسم بسخرية و دخلو بجوج
وبرك على بطونة و تسد الباب..
رجعات موراه و هو قدامها 
تحل الاسنسور و خرجو و الاعين عليهم خصوصا الحضايات ديال الشركة منهم الموظفات و لي فالاستقبال الحضية هي اختصاصهم...
خرجو وركبات جنبو..اما شيفور كسيرا...
شاف فيه و رجع حول نظراتو لنافدة:فين ساكنة
عائشة شاف فشيفور ونعتات ليه: خويا غير هد الاقامات لي فهاد جيهة اه تماك 
زين:مبقيتيش ساكنة فالحي؟ مع واليديك
عائشة: لا تحولت وليت ساكنة بوحدي
شاف فيها و تزير بحالا معجبوش الحال 
زين: وعلاش؟
عائشة: غير بش نكون قريبة لخدمة
زين:خودي طوموبيل و بقاي مع داركم
عائشة': بحال بحال
تنهد و رجع هز تيليفون كيخربق فيه...

وصلو فيه نعتات ليه وشاف فيها
عائشة:شكرا ليك مسيو زين
نزلات و سدات الباب 
يلاه ايتحرك شيفور و هو يوقفو زين: بلاتي
هبط زاج و تبعها بعينيه مشيتها مغرية بالزايد خصوصا شكل مؤخرتها البارزة لي بارزة ليها انوثتها و الصاية لي لبسا بارزة ليها مفاتينها الانثوية..
للحظة غار اه غارر بدا كيسول راسو علاش غادي يغير عليها بصح هو دار معاها علاقة و مغاديش ينكر كانت احسن ليلة كيدوز فحياتو مع شي بنت ابار على انه كانت بنت و هو لي فتحها و حيت اصلا ياسمين كانت بنت و هو لي حملها و كان كيبغيها و ناوي يتزوج بها خصوصا بعدما كانت حاملة بولدو ولكن عائشة شي حاجة فيها زوينة تتخليها ينجادب ليها من غير الجمال و لاطاي شي حاجة لي مميزة و غير ملموسة 
"البراءة" 
ديك الراءة لي فعينيها عارفة قوالب دنيا عارفة مزيان شنو كيتسناها و عارف العواقب و عانان بش تكافح و توصل
ورغم ذلك محافظة على براءتها لي مخلياها متميزة على اي وحدة
الراجل الغربي او الشرقي كيبغي مرأة متميزة و كل مرأة كتكون متميزة بشي حاجة لي تيشوفها فيها داك راجل 
وحنى كنسميوه الزواج قصمة و نصيب...
طلع زاج و دار نظاظر على عينيه و كسيرا شيفور...

*عند عائشة* ..
وصلات لدارها و مشات طاحت نعسات تتحس بواحد العيا عمرها حساتو و بين رجليها كيضرها مفهمات والو بقات غير ناعسة على كرشها بحرى ينقص داك الالم و الوجع لي كيقتلها...
*فبلاصة ثانية*...
دخلات لبيت وشافتو مزال كيرسم
هز راسو وشاف فيها: فطرتي؟
(بس راه هوما حاليا ماشي فمغرب يعني ماشي نفس توقيت)...
روعة هزات راسها باه
اسلام: بصحتك
روعة:شافت فيه و راسها ضارها شهر و هو كيرسم هد لوحة و يعاودها و عمرو خلاها تشوفها جاها الفضول تشوف شنو كيرسم...

جاها الفضول تشوف شنو كيرسم
يلاه قربات ليه و هو ينوض و لاح ليزار شفاف على الطابلو باللون الاسود يعني مغتشوف والو خخخخ
شافت فيه و صغرات عينيها:شنو تترسم؟
اسلام:والو 
هزات راسها بواخا و تمات خارجة تا شدها من يدها: نمشيو لسينيما؟
روعة من قوة الفرحة عينيها غرغرو:بصححح شحال هادي مخرجت
اسلام:ليوم نخرجو (جبد من جيبو جوج تذاكر لخضور فيلم فسينيما) ها تيكيت سيري تلبسي
مشات تتنقز لبسات كسيوا فالاسود و مونطو بحكم البرد و خلات شعرها مطلوق..
شاف فيها وكان يلاه لبس مونطو ديالو شاف فيها وبدا كيضحك:ناقصاك شي حاجة
روعة:شنو هيا؟
قرب جهتها و داز و دخل لبيت بقا شويا و خرج و فيديه كاشكول سخون ديال صوف
دورو ليها على عنقها : باش يذفيك
بتاسمات ليه:شكرا
اسلام :ونسيتي هادي
كان طريبيش زوين فيه رسومات كيوت بجهد دارو ليها لراسها من برد و عطاها يدو شدات فيها و خرجو 
يلاه اخرجو و هي توقف وشدات راسها كيضرها بدااو كيطيحو فراسها شي لقطات كانت فيهم فنفس هد اللقطات مع شخص اخر بدات كتوضااح ليها شويا صورة كتسمع بزاف د الاصوات مخربقين صوت آهات صوت ضحكات صوت بكاء صوت غوااات تا كانت اطيح على وقفتها تا شدها اسلام و تكات على كتفو
اسلام:روعةةة
روعة:صافي صافي انا بيخير
قالتها بعدما لطاقطات انفاسها شافت فيه و تنهدات: انا بيخير غير معرفتش مالي 
اسلام:الا كنتي عيانة نبقاو فدار
روعة: لا عفاك بغيت نخرجو
هز راسو بواخا و تمو خارجين و شادة فيدو...
*فمكان ثاني*..
كانت واقفة كتسناا نوبتها شافت مساج من شركة جديدة لي غادي تخدم معاهم فرحات حيت قبلوها واخا معندهاش شي خبرة كبيرة يلاه دارت سطاج مع شي جوج شركات...
سيفطات ليهم مساج غادي تجي بعد ساعتين 
شافت ساعتها و ناضت سولات البنت لي فالاستقبال: ختي واش طبيبة مزال غادي تعطل.؟
البنت: غير صبري نتي مور هد المرأة لي غتخرج دابا
عاليا هزات راسها بواخا 
يلاه اتمشي تگلس و هي تعيط ليها ثاني البنت...

عاليا: وي عيطي ليا؟
البنت: وي اختي راه نسيتي لبارح معمرتيش الاستمارة
هزاتها و رجعات تگلس تعمرها
كتبات سميتها ورقم الهاتف
جات تكتب سميت الاب وبقات تتشوف فديك البلاصة معرفات مدير خلاتها خاوية 
ومدات ليها الورقة و تمات غادة دخل عند طبيبة فش شافتها لي قبل منها خرجات تا وقفاتها : ختي نسيتي مكتبتيش اسم الاب
توقفات عاليا و كولشي كيشوف فيها خصوصا ليصال عامرين بالعيالات و كل وحدة براجلها معاه الا هي بوحدها لي گالسة 
وقفات و تنهدات خدات زفير و دوات بكل ثقة: انا ام عازبة
قالتها بهدوء و دخلات عند طبيبة
لي سلمات عليها و عاودات ليها على الاعراض لي تتحس بيهم
طبيبة: تصطحي هنا
عاليا هزات راسها بواخا ونعسات هزات ليها حوايجها ودارت ليها كريم على كريشتها و بدات كدوز لباراي :شتي هد نطفة طغييييورة
عائشة تتشوف فديك نقطة و كضحك: وي شتها
الطبيبة:هاديك هي البيبي
شافت فيها عاليا وبدات كضحك:هههههه واش بصح ولكن صغيرة بزااف
طبيبة:وي ولكن مع الوقت غادي تكبر هد نطفة و غادي تكون فداخل ديالك
عاليا حسات بدموع هابطين ليها: يمكن نعرف جنس الجنين؟
الطبيب:طبعا بلاتي نشوف :ممممم اطط نكبر شويا الصورة وي مبروووك الالة عندك ولد
عاليا بدات كضحك: ولد ياك
الطبيبة:اه شوفي تصويرة
بدات تتزومي فديك تصويرة و بركات على جهاز اخر كيخليك تسمع دقات قلبو 
التطور و العلم و التكنولوجيا خلاتها نوليو نسمعو و نعرفو ونشوفو شي حوايج لي كان من مستحيل تعرفيهم شحال هادي خخخ الله يعز شينوا و اليبانيين و صافي...
كملات و مسحات ليها كريشتها من داك سائل و مدات ليها التصاور
و الفيديو...
خلصات و خرجات و فيديها صور لولدها:مممم دابا خاصني نفكر ليك فسمياا تكون زويونة بحالك اولدي ...
كملات طريقها لخدمتها جديدة و هي كدوي مع ولدها خخخ بحالا غادة مع شي شخص حقيقي...
*عند عائشة*
ناضت و بدلات حوايجها لبسات بيجامتها و دارت الماء يغلي و حطات ايندومي تقادها لعشاء مافيها لي يطيب عظامها ضارينها باغا غير ترتاح شويا...

بقات تتشوف فداك الماء كيغلي و البخار د ماء طالع مع الهواء و كيدير داك صوت ديال صفير بحال صفير البلبل...خخخ
ناضت من سهوتها لي داتها لشي ليلة و تتفكر شتا تتشطح شي حد كيعنقها يدين كيقيسها ....
احاسيس مخربقة تنهدات و نفظات هدشي من راسها:يمكن غير كنتخيل...
حطات ديك الاندومي و قداتها و بقات تتلعب فيها بالفورشيط اصلا معندها گانة لماكلا...
*عند زين*
دخل و هو يبانو ليه دراري كيتسناوه دانيال امير و حتى اريان گالسين مجمعين كل واحد قدامو شي مشروب و لا كافي..
گلس بعدما سلم عليهم وبتاسم ليهم...
دانياال: فين كنتي الالة العروسة؟
زين: فمؤخرتك
دانيال:وايلي وهي من صباح كنتي مخشي تحتي
خخخخ تفرشخو بضحك هدشي مولفين بيه 
شاف فيه امير : لباس عليك غبرتي هد الايام من ليلة ديال ديسكو بنتي ليا مبدل
شاف فيه زين وبقا كيضحك: اه مبدل طلعت لقمر والو اساط ممبدل والو
اريان: مممممم صرحة رأي ديالي من رأي ديال امير ياكما وليتي تحب
زين: ممممم سمعت بلي غادي تخرج فيلم جديد
اريان: وي علاش مشفتيش اشهار ديال الفيلم راه فاليوتيوب شاد طوندوس المغربي و الاوروبي و الامريكي...
زين تكرش بضحك: اخويا مبقيتش كندخل لشي طوندوس انا نهار ندخل كلقا روتيني اليومي و لا شاهد قبل الحدف امي تجد جنية نائمة على سريري
و الواعرة هي فيديو يؤكد مساعدة الجن لكريستيانو رونالدو خليني ساكت
اريان تكرشخ بضحك :هخخخخ اباااااار سكران و لي عواج نقادو زملبون
زين:خخخخخ و غير يحيدو صحابات روتيني اليومي و ربي كبير
اريان: بنادم اساط هارب ليه
زين: هارب ليه وسكتي
امير: ودابا متهربش من الجواب اصاحبي
زين: من بعد نجاوبك
خخخخ كلهم بداو كيضحكو و غاديين مطلعينها عليه 
ضارو بان ليهم داينال حاضي غير تيليفون و واتساب خخخ 
شاف فيه اريان و غمز زين : شكون كتسنا يسيفط ليك ميساج؟مممم
دانياال بلا ميحس قال ليه: بنت حرام قلت ليها سيري حلي واتساب مزالت محلاتش
زين مقدرش يصبر بدا كيموت بضحك خخخخخ
اما دانياال عاااد سرااات معاه بلي فضح راسو خخخخ

بداو دراري شادين فيه و مطلعينها عليه اما هو بدا غير كيتهرب من الهدرة و باغي غير يتساااس خخخخ 
اما زين فيما يضور تجيه فبالو صورة ديال عائشة حس براسو فشكل واحد شعور مغاير على اي حاجة حس براسو بلي بحالا رجع حيا من جديد وبلي كان ميت و دابا يلاه تولد...
سهى و نتاقل لعالم اخر و مبقاش كيسمع صوت صحابو .
كيستحضر غير ديك ليلة و كيفاش دوزها مع عائشة هضرتها واخا عارفها كانت سكرانة و ضحكاتها عفويتها..كولشي فيها كيخليه يخرج على طوعو..
اما اريان كان كل مرة يتفكر نفس ونهار لي كلو كيقضيه معاها فتمثيل و تصوير و الفوتوشوب...الخ
اما امير ولا شاغل بالو غير البوكسينغ و البطولة لي خاص يديها...
داز الوقت و نااضو كاملين كل واحد غادي ينعس و يرتاح...
*اما عند يامنة*
لي كانت مخشياا فواحد القنت فبيت تحت دروج و وجها و لحمها كلو زرگ و حوايجها تقطعو من قوة الضرب و لدرجة دم سااايل واثار على لحمها تتنهج و تشهق 
وهي تتفكر كيفاش باها هانها قدام لي يسوى و لي ميسوااش وكيفاش ضربها و مخلا غير لي نسا و مرات باها لي تشفات فيها و عاوناتو على لي باديه...
تفكرات كون كانت عندها مها كون گاع متعرضات لهدشي كامل..بقات تبكي ووتشهق تا داتها عينيها...
*اما عند اسلام وروعة*.
لي خرجو من سينيما..و هي كضحك حمقها الفيلم زوين و ضحوكي البطل رومنسي...
بدات تتعاود ثاني لاحداث لاسلام خخخ تقول مكانش معاها تتعاود ليه بحالا مكانش كيتفرج..
اسلام:روووعة حيدي من طريق روعة حيدي
روعة بدات كضحك و تتمثل و تقلد البطل كيفاش كان كيرقص مع البطلة وسط طريق 
روعة:عفاك اجي شطح معايا عفاك
بدات تتقلد و طالقة يديها ...
تاا شاافت ضوء مجهددد تصدمات من هد ضوووءءء.
محسات غير باسلام كيجرها تا ضربات فيه
وطاحو للارض بجوج 
داز لوطو و عاد حلو عينيهم شاف فيها وبدا كيقلب وجها: روعة روعة حلي عينيك
حلات عينيها وشافت فيه: اااسسلااااممممم انااا انااا تفككررتتت كووووولشيييي....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.