السكرتيرة المثيرة الجزء السابع

من تأليف شمس بناني
2020

محتوى القصة

رواية السكرتيرة المثيرة

طلعها امير وهي تتركل ..دخل لبيتو و لاحها عطاها واحد تصرفيقة تا زعزع ليها الكادر دوجها و ضرب راسها مع الكاضر د نموسية وبدا دمها كيسيل من راسها ونيفها ناضتت بزز وبدات كتسب فيه: ياااازااامل كتستقوى غير علياا ياااا كداب الخائن لي حطك المنااااااافق مااااشي راجل و عمرك غادي تكون رااااجل...
امير عينيه ولاو حمرين محس براسو غير شادها من شعرها و كيعطيها فكروشيات تا طيبها كاملة لحمها ولا زرق...
طاحت للارض و تتشوف فالارض تيبان ليها دم هابط مع رجليها ومقدراش حتى دوي كتمتم بحرووف غير مسموعين:ووولللدددد(سكتات و طاحت دمعة حارة من عينيها و اغمية عليها)....
امير شافها طاحت عاد ستوعب شنو دار بان ليه دم هابط معاها تخلع خصوصا ولات غارقة فدمها ...
هزها و خرج كيجري...
وكيدوزو على ناس غير كيشوفو فيهم...وشي كيبرگم...
امير عقلو غيطير معارف فين كان عقلو فش كان كيضربها...: سمحي ليا سمحي ليا عاليا ماشي لخاطري سمحيليا عاااليا متموووتيش ياااربي ميوقع ليك والو...
حطها فلور ديال سيارتو و كسيراا..كيقلب على شي سبيطار حال فهاد ليل.. 
لحسن حظه لقا واحد هبط و هو هازها ودم كيتقطر من رجليها ...وهو هابط من المهبل دياالها...
مع دخلة جاو الممرضات كيجريو داروها فالبياص و دخلوها لمستعجلات...
امير گلس وبدا كيضرب راسو مع الحيط : فاااك فاااك....
دازت ساعة و حتى خبار عيا ميتسنا يلاه اينوض وهي تخرج طبيبة
مشا امير كيجري عندها: عفاك كي بقات؟
طبيبة:صرحة فهاد الحالة خاصنا نعلمو البوليس .
امير: علاش؟
طبيبة: السيدة تعرضات لعنف و ضربات قويين لدرجة خسرات الجنين ديالها كان عندو شهرين وكان صعب تجهضو...
امير بقا مصدوم لدرجة بداو دموعو كيهبطو بلا صاابق انذار و طبيبة كدوي و كتفسر ليه و هو عقلو ممعاهش و طااير...
ممتيقش بلي هي كانت حاملة و بشهرين...!
*نرجعو لمغرب...*
وقفات لوطو فراس دربهم...
هبطات وباستو : شكرا حياتي
مغاديش تمشي معايا؟
دانيال:وراه مزال خاصني نشري داكشي د الخطبة و غادي نجي انا و ولد عمي وبابا فعشية
يامنة: بصح؟ صافي غادي نقولها لبابا شكرا بزاف(تحنات باستو)...بسلامة...
تتمشا بشويااا و هازا شكارتها و حوايجها الغاليين...
دايزا من قدام عيالات درب...
لي مخلاو مقالو فيها 
ومخلاو مسمعوها..."هاهي لي هربات من دارهم"...."ماشي هادي لي حصله باها مع صاحبها"..."كانت تتبان درويشاا"
والحصوول هذا هو مجتمعنا"
وكم من فتاة اكلتها الألسنة وهي عند الله أطهر ممن تكلموا عليها بما ليس فيها..."..
فراس درب كان گالس 
سكف كف مع صاحبو خخخخ كيمثلو دوك حضايا ديال الدرب لي مخدامين مردامين حاضييين غير بنات درب...: اييييه اعشيري تشقزو تشااا رااه بربي و نهار نخرج من المغرب نعيط لنسيوناال جيوغرافيك نسجل معاهم حلقة كاااملة الهروب الماكر من اخطر سجون افريقيا ههااااهههااااهههااااههه ....
عشيرو كان مبوووق و حالتو كثر منو :ههيهءههههءهءههءهءه تشااا اعشيري محدك فالمغرب خاصك تعيط كل نهار لدوزيم وسجل معاهم حلقة كاملة كل نهار فجحيم...
تكرشخوووو بضحك ....شويا بانت ليهم يامنة دايزا و هو ينوض سكف كف: تشااا اعشيري هادي ماشي ديك ساطة لي خوات بيا؟
ناض صاحبو و بدا كيحقق: بنت سي عبد سلام لي شريتي ليها صداع اعشيري...



سكف كف : تبعني اعشيري..
مشاو كيتلاوحو حيط يعطيهم لحيط هذا هو حالهم....يجمعو ليل و نهار وهوما يضربو طاصات...محسات يامنة غير كيضوروها واحد من قدامها واحد من موراها....
يامنة شافت فيه و خنزرات: حيد من قدامي اسيمو...
شاف فيها وبدا كيقهقه: اييييه ياااك الالة شنو فيناهوا داك الميكيماوس ديالك ولد فشوش شبع منك و لاحك ولا شنو ؟
يامنة عصبها : ديها فكرك مزيانة هادي اسيدي وزيدون هذاك خاطيبي و قراب غادي نتزوجو
سيمو: ههههاااهااااههههااءءءخهههااا وتشاااا سمعتي اعشيرو الفردة كش كش شنو قالت خاطيبك يابنت عبد سلام واش راك صافا 
شوووفي ايامنة وحدة من زوج يا راك حماقيتي و لا جهلتي خخخخخ 
يامنة شافت فيه وشافت فصاحبو لي موراها و محاصرينها و هي بيناتهم : وصرحة راني بيناتكم...
ودازت خلاتهم واقفين خخخخ لالالالا يامنة و القصف...
*فمكان_اخر*...
بدا كيفيق و كيحس بالالم كيبان ليه ناعس و الفاصمة على كرشو مضورة ليه بغا يحرك يديه كيبانو ليه مربوطين يلاه ايحاول ينوض و هو يسمع صوتها : بلا متحاول
العقرب ضار بشوية جيهت صوت وهو معصب: حلي الزبل...
عائشة: وغادي تقول ليا شنو باغي مني وشكون نت؟
العقرب بقا ساكت كيفكر...
ليلة لبارح فاش ضرباتو
*فلاش باگ*
عائشة ضرباتو بالموس..لكرشو...و ناضت غادي تهرب وفاش كانت خارجة وهي توقف ضاارت وشافتو طايح و غارق فدمو ضورات وجها باش تهرب و هي توقف ثاني وضارت كتشوف فيه: لا مستحيل نخليه هكا انا ماشي قتالة...
رجعات عائشة و هزاتو بستة وستين كشيفة فوق السرير شافت فالموس و هي تبورش حيداتو بشوية ومشات تتجري لحمام حلات علبة الاسعافات و نظفات ليه الجرح و دارت ليه فاصمة وبدات تتشوف فيه حرارتو طالعة دارت ليه قطعة قماش على راسو و بقات جنبو فش قرب يصبح صباح كتفات ليه يديه....
*نهاية_فلاش_باگ*...
العقرب: علاش مهربتيش؟
عائشة: انا ماشي مجرمة وقتالة
العقرب: كانت عندك فرصة تهربي و خصوصا رجالي مكاينينش حاليا 
عائشة: وسؤالي كي تالي شنو باغي مني علاش جبتيني لهنا فين زين؟
العقرب : اسرار مهنتي و منقدرش نبوح بيهم محدك نقدتي حياتي فنتي وقعتي على موتك
عائشة رتاعشات : كيفاش
العقرب ناض بحال مكيضرو والو و تا يديه فكهم و مسدس كان فالصمطة ديال سروالو جبدو وحاطو فوق راس عائشة لي للحظة حسات براسها غادي تموت
العقرب : الحياة تتعطي فرصة واحدة و نتي مستغليتيهاش نهايتك على يدي..

عائشة سدات عينيها كتسناه يخوي داك مسدس فراسها تا حسات بالباب تسد...
حلات عينيها بان ليها خرج و سد الباب وسوورتوو..
رجعات لور و هي تبدا تشخشخش داك شي لي كان حطوط: عائشةةةةة الغبية اوووف اووف ...شنووووو باااغييييي منيييي شنووووو
هئ هئ هئ ....(طاحت تتبكي...)...
*فمكان اخر*...
حل عينيه بشويا و هو يحس بشي يدين فوق ضهرو بتاسم و شد يدها وباااسها: عائشة 
يااسمين غوبشات وقوسات حجبانها:شكون عائشة؟
زين ختافات ديك الابتساامة من وجهو وضاار شاف فيها و ستغرب :فين انا؟
ضور راسو فالبيت بان ليه ماشي بيتو..شاف راسو عريان و تا ياسمين لبسا غير دو بياس...: شنو كندير هنا ايسمين؟
ياسمن: جيتي عندي لبارح بليل
زين: شنوووو
ياسمين:مالك نسيتي..؟
زين ناض بلا تا شي كلمة و بدا كيلبس حوايجو..وخرج وزدح الباب بلا تاشي كلمة ..
ياسمين رجعات تكات على سريرها:ماشي مشكل غادي نعرف شكون هد عائشة و غادي ترجع ليا احبيبي...هههههه
اما زين كان معصب وكااااره راسو البنت لي كيبغيها و الام ديال ولدو معارفهاش فين كاينة و هو ناعس مع خطيبتو القديمة...لي معارفش راسو اش كيدير معاها و علاش مزاال ساكت واش خايف يجرح مشاعرها و لا يضمرها و لا خايف يخصر صداقتو مع صاحبو...؟
اسئلة محيراه و مخلياه مفاهم والو ومعارفش شنو يدير...
دخل لبيتو و لاح فيستا و مشا غادي لحمام دخل بحوايجو و طلق عليه الماء بباااارردددد كيف ثلج...
وهابط معاه وشعرو كينقط 
فلحظة بدا كيغوووت على حر جهدووو و كيضرب بيدو الحيط حتى بدا دم كيهبط من يدو وطاح كيبكي:(غوت بجهد)... عائششششششششششة....

💔الوجع ....يقال اسمى وجع هو وجع ابتعاد المحبوبة يعادل وجع احتراقك بالنار ونت على قيد الحياة ....ارى انني في دوامة اكادو اموت ....
*فموقع_تصوير...*
بعد نجاح السااحق لي حققو الفيلم ديالها 
جات باش دير لقاء صحفي و امين جنبها .ومكيفوتش تا فرصة باش يدوي و يتقرب منها ...
وفالارجاء كان آريان واقف مع شي مخرجين..."ماشي اول مرة يفشل شي فيلم حققو ولكن غادي يرجع بقوة ياك امسيو اريان؟؟" 
...اريان شاف فيه وعارفو كيتشفا فيه و عارفو باغي شي ردة فعل خايبة باش يتسمى همجياا واريان ماشي مغفل و عندو تجربة فهاد المجال و عارف فش كطيح البقرة يكثرو جناوا..."تماما اريان اردوغان نجم و بطل "
شاف فيه وبتاسم و تم غادي...
صدفة كيسمع صوت نفس كدوي يقدر يميز صوتها من بين مليون صوت...تمشا جيهت الصوت وهي تبان ليه كدوي بكل ثقة فنفس بنسبة لممثلة جديدة على ساحة الفن و عارف بلي هادي هي مررحلة نجاحها شاف فيها جات زوينة بزااف ضرب على امين لي غير كينقز حداها حس بالغيرةةة تملك راسوو ورجع للخلف ...
*عند نفس..*
كملات اللقاء صحفي لي كانت تدعي الله وقتاش غير تكملو ..خرجات وشادا تيليفون كيتخربق فيه غادة لسيارتها...
"جيتي زوينة"....توقفات فش سمعات صوتو و خصوصا هدرتو 
ضارت و بان ليها متكي على الحيط و داير يديه فجيبو ...
نفس: شكرا ولكن للاسف (طلعاتو وهبطاتو) منقدرش نقوليك نفس الهدرة(بتاسمات بستهزاء...)
ضارت غادة و هو يوقفها صوتو: ماشي مشكل غير كدبي كي كدبت تانا....
وتم غادي داز فيها و كمل طريقو كيصفر....مخلي موراه بركان غادي ينفاجر....خخخخ

*فالكوميساارية*...
دخل و الفاصمة على يديه مشا نيشان مكتب ديال مفوض بلا تاشي كلمة و دخل: وصلتو لشي حاجة؟
شاف فيه المفوض وبتاسم: ليل كامل و انا خدام و كنسول عرفنا راه فشي فيلا فوسط شي غابة فطنجة ...
زين:وشنو كتسناو يلا
كوميسير: يجي الاذن غير من عند القاضي و غادي نمشيو..
زين: مغادي نتسنا حد ولدي و المرأة لي كنبي فخطر كبير و مستحيل نقدر نستحمل توقع ليهم شي حاجة ....
شاف فيه الكوميسير و هز راسو بواخا: هاك عنوان سير و حنى غادي نتبعوك...
زين خداه وشاف فيه:شكرا على وقفتك معايا...
خرج زين كيجري..:عائشة انا جاي احياتي غير صبري شوياا انا جاااي....
*عند_العقرب*...
كان متكي فالمكتب دياالو و مغمض عينيه كيتفكر ليلة د لبارح فش كيحس بالالم وكيحل عينيه و كيلقها جنبو و مقابلاه 
سد عينيه و هو كيتخيل وجها 
وفش كانت غادي طيح وشدها...
عتق حياتها و عتقات حياتو...
تخيل واش كاينة شي وحدة بحالها
تعتق الخاطف ديالها او بالاحرى الجلاد و لي باغي يقتلها...
رجع راسو لور كيتخيل لو كانت شي وحدة بلاصتها واش كانت دير نفس شيء... اكيد لا ...
تا وحدة مديرها ولكن عائشة ماشي اي وحدة 
سمع صوت تيليفون وتنهد: هد.زوامل ميخليو حد فراحتو..:وي الو شنو مفهمتش واش هد الحكومة دزب خدامة غير معايا مالهم تفو (تنهد بجهد وشد بلاصة ديال ضربة) صاافي قود و علم دراري غادي نخرجو برات البلاد...وبغيت نعرف شكون هد زامل لي منوض الهيلالا و تابعني تقول راني حاوي ليه مو...
قطع العقرب و ناض كيعرج ...عيط على حراس ديالو: وجدو راسكم..وخويو هنا و ديو البنت لمطار غادي.نمشيو من بلاد شي يامات...
*فأمريكا..*
بدات كتفيق شافت فالسقف و تيبانو ليها الاضواء بزاف تتحس بداتها كضرها...
حطات يدها على كرشها: ولدي ولدي..
دخل امير وكيشوف فيها و كيبكي بلا ميحس لقا راسو خصر كولشي...: علاش خبيتي عليااا علاش؟؟؟
عاليا:امير ولدي ولدي واش بيخير...
امير قرب وشااف فيها بحدة:مااااات وانا لي قتلتوووووو...

عاليا: امير ولدي ولدي واش بيخير...؟
امير: قرب وشاف فيها بحدة : ماااااات وانا لي قتلتووو انا قتلت طرف مني ا عاليا طرف مني و منك اعاليا كنت مجرم فحق ولدي و فحقك عاليااا ولدي مات على يدي انا قتلت ولدي...(كان كيدوي و كيلوح بيديه لدرجة بداو دموعو كيطيحو )..
عاليا ممسوقاش كتردد ديك مات فودنيها بحال شي لحن محملاهش...و مباغاش تسمعو و معاجبهاش..باغا توقفو فداخل ديالها باغا شي واحد يكدب ليها هد ديسك الخاوي باغا توقف كولشي ....سكتات و شافت فيه بلا تا شي تعابير: خرج 
امير هز راسو و شاف فيها : شنو؟
عاليا:خرررررججججج عليااااا (غوتات على حر جهدها )
امير:عاليا ...
عاليا:قلت ليك خرج عليا
امير مبغاش يزيد يعصبها بركة راه خسرات الجنين ديالها ويزيد عليها هو كثر من زايد عليها..
خرج وسد الباب..
تلاقا طبيبة : مسيو مدام فحالة خايبة و يمكن متعاودش تحمل و كاينة احتمالية تحمل ولكن ضئيلة الاجهاض اثر ليها على الرحم ديالها و شيء لي كان سبب فالعقم ديالها
امير تشوك ولحمو تبورش عليه: كيفاش؟
طبيبة هبطات راسها و شافت فالارض علامات تأسف: سمح ليا هدشي لي عطا الله...
دازت و خلاتو واقف و مفاهم والو كان سبب ففقدانها لجنين ديالها و سبب فالعقم ديالها...حس براسو انسان متوحش و عصبي و معمرو غادي يقدر يسامح ذاتو...
خرج بلا تاشي فكرة فين غادي...
#فمكان_اخر...
وصل لعنوان لي تعطا ليه...
هبط من سيارة و جبد مسدس من جيبو...دارو فحالة استعداد للاطلاق..:عائشة انا جاي احياتي غير صبري...
كان كيدوي فنفسو و شوق قاتلو و خايف لتكون وقعات ليها شي حاجة ...
دخل من باب الخلفي وبدا كيتسلت سمع شي صوت ديال الرجلين هابط من الدروج بزربا تخشا تحت ردوج و لصق مع الحيط...
كان واحد من ليگارد هاز صاك و هابط كيدوي فتيليفون: وي سيدي انا جاي جايب معايا فلوس لي طلبتي...غنخوي الفيلا قبل ميوصلو بوليس...
زين كان غادي يهجم عليه ولكن فش سمعو دوى فهم بلي لافير كبر مني كان كيتصور اذن البوص ديالهم يدو واصلة و عندو جواسيس وسط الكوميسارية..
تنهد بشوية ورد المسدس لجيبو تسنا تا خرج الگارد و خرج تا هو كيجري باش يتبعو...
*فإحدى المزرعات خارج كليفورنا..*...
تحل الباب ودخلو و هو شادها من يديها ..ومكتفهم ليها..
دفعها لداخل ووقف كيدوي مع گارد"جيب ليا شي حاجة نقصيوها لعشاء..."..
الگارد هز راسو بواخا و خرج...
شاف فعائشة وبتاسم..
العقرب : اول وحدة تبقا على قيد الحياة لأطول مدة و هي حدايا غالبا مكنتش كنفوت ساعة و كنقتل الضحية...
عائشة شافت فيه و بلعات ريقها...
الگارد:مالكي الغزالة بغيتي تشربي؟
عائشة هزات راسها باه
ناض و تمشا بخطوات ثابتين و بشوية حيت مزال مقصح..خدا قرعة و كب ليها فكاس...
رجع ثاني جنبها و حيد ليها سكوتش على فمها و عطاها تشرب و توخر..لور..
عائشة شافت فيه وبتاسمات: مالك خايف مني؟
العقرب شاف فيها وبدا كيضحك جبد الفردي من مور ظهرو وبدا كيلعب بيه : مممم شكون غادي يخاف دابا انا و لا نتي؟؟
عائشة:قولها لراسك جايبني تال دولة خرا و بعاد على زين و مكتف ليا يديا و مزال بالمسدس و مقادرش تفكر ليا يديا..؟
عائشة تتحاول تستفزو..تاهو ماشي من عاجزين ناض وهي تبدا ضحك 
عائشة فخاطرها" الغبي لخر هانا درتها بيك.."
ناض العقرب و تحنا هز السكوتش و دارو ليها على فمها و هي تبدا عائشة تنيني و بدا كيضحك ورجع لبلاصتو: صدق من قال ان كيدكن عظيم خخخخ سحاب ليك راني جاي من كوكب زحل؟اودي يا ودي غير جيت و وليت زعيم المافيا كوني تحشمي يا البعلوكة..
بدا العقرب كيضحك بجهد شاف فساعتو و غوبش: هادو فين مشاو؟...
ناض غادي خارج عندهم ..
عائشة شافت فالفردي حطو فوق طابلة فرحات ناضت و بدات تتنقز كي الارنب وهي ضور باش تقدر تهزو حيت يديها مربوطين..
بدات تتقلب عليه بيديها وهي ضور لقات العقرب هازو و كيشوف فيها وبدا كيضحك:اووبس هذا ديالي نسيتو هذا يلاه رجعي نقزي لبلاصتك لجيت ولقيتك هنا غادي تجيبيها فعضيماتك...
عائشة معاوداتش الهدرة رجعات تتنقز ثاني لبلاصتها و تكمشات...
*فمكان_اخر*...
فالحومة و ناس مجموعين فراس درب و كولشي شاد نميمة شي كيدوي على فلانة فرتلانا طلقات وهادي تزوجات و هادي حملات و هادي خرج راجلها من خدمة و هادي حملات...بلابلا بلا خاوي...
والبراهش كينقززو..
تا كتبان ليهم واحد مولاتي طوموبيلة مفررگعةةةةة هابطة من راس درب و مزوقة تحلف عليها جايين يديو العروسة خخخ وهوما جايين غير باش يخطبو...
هبط سي العريس لي گاااععع بنت الدرب حلو فيهم فامهم...
وهابط بااه من الجهة ثانية ..
دانيال:زين عييت منصوني ليه ومشيت تال شركة ملقيتوش...
بابات دانيال بتاسم:ماشي مشكل شوف ها بنتي ياسمين جات معانا 
تحطات رجل فكعب عالي على الارض باش ظهر مولاتها لالة ياسمين و اخر مكاين فالفاشن على لحمها و اخر منزل فالسوق...لاغوب مرصعة بالجوهرة فصدر و شعرها بوكلي من تحت مع ماكياج ثقيل..تقولو هي لي غادي تخطب...
دانيال:شكرا اياسمين حيت جيتي خخخ كون جينا غير انا وواليد مغادي لقاو منقولو نتوما العيالات الله يخطيكوم علينا
ياسمين:ماشي مشكل تا نت دنيا هانية فش جيت انا بحالا جا زين ياك؟
دانيال:وي بصح العقبة ليكم..
ياسمين:امير اصلا مبقاش بزاف زين مبرزط مع خدمة يكون الوقت و نديرو الخطبة ديالنا..
بابات دانيال بتاسم :الله يكمل عليكم ابنتي وهذاك هو نهار الكبير...
خخخخ ايييه سيد گالسين يباركو مفراسهمش زين غادي يهيء لحرب العالمية ثالثة على قبل حبقلبو...
ناس كاملين مضورين و حاضيينهم وشي كيوشوش...
تمو غاديين دار يامنة دق دانيال و هي تحل نعيمة لي عينيها خرجو كي لبي.خخخ وبسيف سمعات ثروة و الفلوس ولات كي لعسل مع يامنة...تهزها و تحطها بالبنتي بنت كرشي...الله يقوي ايمانك يا شيخة..
تسالمو فالباب ودانيال كيقلب غير بعينيه على يامنة لي كانت مخشيا فالكوزينة و كتقاد اتاي نهار خطبتها و متهناتش...
وواحد الخلعة شاداها من صبعها صغير...تترعد ابوحدها...
هزات ديك صينية فش سمعاتهم گلسو فصالون و هي دخل عليهم..
دانيال تصدم..
دايرا مكياج فاخر و لبسا قفطان سااامبل مبرز مفاتنها و جاي مع جسمها لي مزال فمرحلة نمو...
بتاسم و غمزها قدام عائلة و هي تولي كي مطيشة...
خخخخخ
ناضت و خرجات وبداو كيضحكو
دانيال:حم حم عمي فيناهوا حمام؟
عبد السلام بدا كيضحك:واااه نسيتي فين جا ياك نهار لول فش جيتي وريناه ليك...
دانيال بتاسم و كولشي تكرشخ عليه بضحك تفكر نهار شاف يامنها تتبدل حوايجها فاش كان طالع لحمام خخخ..:اه اه تفكرتو هاني غادي ليه...
يامنة گالسة فبيتها ولات كي مطيشة...شافت فمراية جات كيوت...حتى كوافورة الله يعطيها صحة واخا غير مكياج د 10 درهم تصرعو ليك فين يبان جواد بينغو و لا شي مايكب ارتست خخخخ....
تفكرات هدرة د العيالات فصالون راجل عقلو فحجرو (زنطيطو زعما)...راجل برعيه فالفراش وسيري فيما مشيتي عمرو ينساك... متخليش راجلك يقلب على بنات الحرام و نتي حلالو عطيه داكشي لي غيعطيوه هوما و حافظي عليه...
يامنة بدات تتخدم عقلها و بصح دانيال اي وحدة تمناه و خاصها مجهود كبير تحافض عليه....
ناضت وهي تشوفو دايز غادي حمام وهي طير تبعو: بس بس بس...
وقف دانيال وضار عندها:اش كاين
دارت ليه اجي بيديها و هو يجي...
محس غير ببوسة رطيطبة على شفايفو خخخ سيدة طلعات سطاج...
حتى هو خبير دخلها وسد الباب و لصقها مع حيط وبدا ياكل ليها فشفايفها...حس بيديها تتسارا على سيد القوم...وهو يتكوانسا خخخخخ 
وبعد بشوية مقاد على شي فضيحة جاي يخطب ممعولش على ليلة دخلة رجع بلور وباس ليها راسها: صبري شويا و غادي نبرد ليه هد سخونية لي فيك...
يامنة بدات كضحك...

نبرد ليه هد سخونية لي فيك...
يامنة بدات كضحك..: ممممم ووقتاش؟
دانيال:هد العرس ديلمو بان ليا انديروه دابا 
يامنة بدات كضحك:هههه صافي صافي سير سير...
بدات كدفعو تا خرجاتو وسدات باب و بدات كضحك..
بيان جوي الخوينزة خخخ...
خرج وهبط راسو شاف فسيد القوم رافع العلام : وشتي ايامنة فين ولينا...
تنهد و هبط راجع لعندهم...
وهي تبعو يامنة ...
مع دخلة بان ليامنة مقيم و باها كيشوف فيه..وهي تبدا دير ليه حركات باش يهز المخدة و يديرها عليه خخخخ مقاديين على شوهة دانيال كيشوف فيها و يدير ليها بعينيه مفهمتش تا شاف فيهم باها وضرب على حجرو لي عوج خخخخ شاف فيامنة لي دارت راسها تتشرب اتاي و ستاعن بالله تنهد و شاف فيامنة بشوفات كلها تحصر خخخخ بقات فيه بنتو و شنو كيتسناها من داك الخيل ترودو طرطق الباااغووود...
نخليو خوتنا يكملو خطبتهم و نمشيو عند سي زين لي كان رافع كمام يدو و الگارد لي مصيفطو العقرب حالتو حالة بالدم حلف لعتارف ليه بشي حاجة و بلي روحو فداء لسيدو "العقرب"...
زين اصلا صاعر و كيزيد غير يستفزو محس براسو تا جبد فردي و حطو ليه فراسو: غادي دوي و لا غادي تموت؟
الگارد بدا كيترعد:محدك من بوليس ماشي من حقك تقتلني..
زين بتاسم:وشكون قاليك انا من بوليس؟
الگارد:وشكون نت؟
زين بتاسم بستهزاء: راجل موك 
گارد يلاه ايدوي و هو يعطيه بواحد الضربة حتى داااخ...
عطاه بظهر و طرطق عنقو: معاكم حاجتي و نتوما خديتوه و غادي نرضها....
شاف ديك الشانطة صغيرة مشا حلها فيها غير فلوس وشي وراق ديال شي مزرعة و خارج البلاد...
زين:ميمكنش واش خرجو عائشة خارج البلاد...لالالا ميمكنش...
رجع خدا تيليفون د گارض و بدا كيقلب فالاتصالات فعلا اخر رقم لي هو ديال العقرب كان دياال خارج البلاد ماشي ديال المغرب..
تعصب كثر ما هو معصب شاف فيدو وكرزز عليها...دخلو البوليس ساعتها 
زين: سفيان راك عارف خدمتك..
المحقق سفيان هز راسو باه:كون هاني اي معلومة جديدة غادي توصلك...
زين بدا كيهبط كمامو:مزيان..
خرج و غادي تجاه سيارتو...
جبد تيليفون من جيبو ودوز لمحاسب د شركة: بغيت دابا حجز لأمركيا 
قطع و ركب فسياارتو و كسيرا لفيلا ديالو...
*فمكان اخر*....
كانت فأحد المقابلات كيف عادتها من نهار دخلات لهاد المجال و هي غير افلام و توقيع العقود و تصاور و فاشن لدرجة واليديها مبقاتش تتشوفهم مرة فشهر...وسهرات فليل و ولات كتشرب..
نفس البريءة والطيبة مبقاتش هي تبدلات لنفس لي ولا همها غير تصاور و مكياج و افلامها ينجحو...نسات الحياة ماشي غير فلوس و نساات بلي الحياة موجودة باش نعيشوه كثر ماهي تعيشنا...
سالا لقاء و خدات كأس ويسكي تتشرب...ولا عندها شراب بحال جغمة اتاي..
شدات تيليفون وهي تتصفح الاخبار كولشي كان عليها هي و اخر اخبارها و الاشعاات لي معمرين بيها الدنيا...
اريان ختفا من وجود مبقاش بان دخلات صفحة ديالو لقاتو مديزاكتيفي قنواتو وحتى صفحات ديالو...
ستغربات:ياكما نتاحر 
جاها عجب...
شافت فساعتها و رجعات خشات تيليفون فجيبها...وخرجات من القاعة وركبات فلوطو ديالها
شيفور: فين غاديين الالة
شافت فشيفور : ديني لفيلا 
شيفور هز راسوو باه وكسيرا...
هاهي وصلات لداكشي لي بغات طيحات آريان اردوغان من عرش ديالو مبقاش كيذكر ولات هي ملكة بوليوود وهوليوود ولكن فش نفعها هدشي حتى حاجة
*فأحد البنايات...*
كان گالس وقدامو مجموعة من الصور ديالها اخر فوطوشوب ليها اخر افلامها و اخر مستجداتها و اخر الابطال لي واعداتهم...
بتاسم و بدا كيدوزهم : توحشتك الصغيورة ديالي ..مي ماشي الوقت المناسب غادي نررجع و غادي نهبط من هدشي....
بتاسم وسد البيسي و ناض...
الوشم هابط مع النخاع العظمي ديالو.. و مزين ظهرو...
*عند عائشة*..
دخل العقرب و حط الماكلا قدامها: كولي...
عائشة بدات تتنيني 
بتاسم و حل ليها فمها: مممم نسيت 
عائشة:حل ليا يدي باش ناكل
العقرب شاف فيها و تنهد:ماشي مشكل غادي نوكلك...
خدا فرشيط وبدا كيوكلها 
عائشة: بغيت ناكل بيدي ممرتاحاش هكا
العقرب خنزر فيها: اهاه زيدي تشرطي راكي فالفندق خمس نجوم..
عائشة قرطات وهي تغوبش..
شاف فيها و تنهد 
حط فرشيط وبدا كيوكلها بيديه..
يلاه ايخشي ليها ضغما فالفمها و هي تعض ليه فصباعو شافت فيه مداير تا ردة فعل ههههه بالعكس كيشوف فيها بستغراب...
عائشة طلقات صباعو من بين سنانها و ببتاسمات:مديش عليا معرفت مالي
العقرب شاف فيها و خنزر: عاجبينك سنانك تعضي فعباد الله دابا نستفهم ليك فهاد طبصيل 
عائشة قرطات وبدات تتاكل دايرا عقلها...شويا دوات : واش غادي تقتلني؟
العقرب هز راسو وشاف فيها: معرفتش مزال مفكرت.تا نفكر
عائشة: عفاك فكر مزيان شنو غادي تستافد الا قتلتيني
العقرب:غادي نقص شويا ديال البشار
عائشة بدات تتبكي : واش بنت ليك غير انا؟ حرام عليك يلاه خدمت و يلاه تقادات حياتي ويلاه ولا عندي مدخول ومزال مدرت والو فحياتي تا واليديا مزال مدرت ليهم والو
شاف فيها و تنهد: كولي ومسحي دموعك اش جابنا لهاد الهدرة؟
عائشة مسحات دموعها و حلات فمها ..خشا ليها دغما فالفمها وبدات تتاكل و تتنخصص 
تنهد بجهد: وصااافي ابنادم هنينا..
عائشة:واخا تحل ليا يديا والله حتى يديا تقطعو عليا..
شاف فيها و تنهد:كلك شكاوي..
ناض و حل ليها يديها : يلاه كولي بيديك
عائشة:لا غير ولكني نت 
العقرب شاف فيها وخنزر وبدا ثاني كيعطيه تاكل...
كملات مكلتها ورجعات لور..شافت فيه وبدات كضحك
حط طبصيل وضار عندها:مالكي كيهروك؟
عائشة:لا ولكن علاش سماو عليك العقرب ؟
شاف فيها و خنزر و رجع گلس فكرسي مقابل معاها: حيت كنطق سم بحال العقرب لي طاح بين يديا يتقلا..
عائشة:واش سميتك ولا غير لقب..
شاف فيها و صغر عينيه: شكيت فيه خدامة مع المخابرات لا غير لقب..!
عائشة:صرحة زوين حبيتو...تانا غادي لقا شي لقب يليق بيا
العقرب : الدجاجة المريشة..
عائشة نقزات من بلاصتها:شنوووو دجاجة مريشة ليهيااا يحييك
العقرب:شوفي راسك فمراية
مشات مقابلة مع مراية شافت شعرها و هي تنواها:اويلييييييي مشششطة مشططة يرحم باباك
العقرب بدا كيضحك بجهد هد المرة ماشي بسخرية خخخخ وانما بصح

المرة ماشي بسخرية خخخخ وانما بصح كيضحك من قلبو و غمازاتو لي يهبلو بانو...
عائشة شافت فيه كي يكضحك وبدات كضحك ديك الضحيكة الطفولية خخخخ بحال ديال بنت ثمن سنين...شاف فيها كي كضحك وبقا سااهي فيها...
عائشة: واش بصح مشعكة؟
العقرب: صاافي غير اجي تگلسي مافيك والو..
رجعات عائشة گلسات تتلعب بيديها: شنو سميتك الحقيقة؟ محد العقرب غير لقب 
شاف فيها ورجع حنا راسو و خدا كتاب كان على احد رفوف الطاولات: مهدي..!
شافت فيه عائشة وبتاسمات: سميتك زوينة حسن من ديك العقرب..
شاف فيها ورجع حنى راسو فالكتاب: ولكن عندها الهيبة او لالا؟
عائشة: شويا..اجي واش معندكش عائلة؟
العقرب :لا
عائشة:ممم ممكن طلب
العقرب تنهد وشاف فيه: ولكن بشرط
عائشة:وي
العقرب:غادي تسكتي وتسدي عليا فمك؟
عائشة:اه غير عطيني ندوي مع ماما وبابا مساكن ايكونو تشوشو عليا
شاف فيها و تنهد جبد تيليفون من جيبو و مدو ليها
شداتو ودوزات نمرة و بقا كيصوني اخيرا جاوبات ماماها:الو ماما لالا غير خرجت برا البلاد على شي خدمة اماما و نمرتي مبقاتش خدامة على منرجع ماما بابا حداك؟ (سكتات شوية تتحبس البكا و البحة لي فصوتها....): ماماعفاك قولي لبابا كنبغيه بزاف و حتى نتي كنبغيكوم بزااف و لو تحط دنيا كاملة فكفة و نتوما فوحدة نتوما هوما كولشي ...
تنهدات و شافت فعقرب لي كان مراقبها و كيشوف فيها مسحات دموعها و بتاسمات بحرقة:ماما سلمي ليا على بابا عفاك و متنساايش تهلاو فراسكم كنبغيكم...بسلامة..!
قطعات و مدات ليه تيليفون
ورجعات لور و تكمشات حاضنا راسها على شكل جنين...وسكتات
شاف فيه العقرب : مالكي على هد دراما كاملة؟
عائشة: ماشي دراما هادو واليديا لي رباوني و جابوني لهاد دنياا انا عارفاك مغاديش تفهم حيت كون كانو عندك كنتي اتفهمني اصلا معندكش والديك...
انا بابا مزال كنعقل فش كنت صغيرة و كنجي كنجري عندو و نمشي عندو لحانوت فين كيبيع الخضرا و نعاونو و نبرح تانا بطاااطاااا ربعين بطاااطا ربيعن ماااطيشة خمسة درااهم كنت كنغوت و باغياا كولشي يسمعني باش يجيو ياخدو من عندنا فعلا كنت كنجح وكنت كنشوف الفرحة فعينين بابا...
و نهار خديت الباك و بكات ماما بقوة الفرحة...
واليديك هوما لي كيبكيو ويفرحو لفرحك ويحزنو لحزنك هوما الوحيدين لي كيقطعو من لحمهم و يمدو ليك شي واحد اخر لا...هوما مكيتعوضوش..
فهمتييني نت مغاديش تفهم حيت معندكش...
ناض و خبط بداك الكتاب الارض:سكككككتييييي(دوى تحت من سنانو) كاااانووووو عندي و انا لي قتلتهممممم سمعتي انا بهاااد يدين(كيلوح بيديه قدام وجها)...
عائشة تخلعات ورجعات لور...
اما هو زاد كيغوت و يضحك بطريقة هستيرية: " انا قتلتهم حيت مي قحببببببة و باااااا زلالللل ديالها شكون هذا لي كان كيبيع مراتو قدام عينين ولدوووو شكوووون اهههههههه انا قتلتهم باش نغسل عارهم..وشتي انا مي هي زنقة هي لي رباتني تا كبرت و هي لي وصلاتني لهنا وهي لي لقيت فجنبي...
تنهد ورجع كيهدن راسو...
عائشة شافت فيه وسكتات مافيها لي يزيد شي حاجة خرا...
رجع بلور وتنهد حيت لزاد عارف راسو غادي يفوت فيها شي دقة...
عائشة:سمح ليا مسحابش ليا عشتي هدشي فصغرك ...
خرج و مردش عليها رضخ بالباب حتى تسمع صداه فالمزرعة كاملة..
ناضت عائشة كتقلب فالمزرعة كان ديكور اوروبي ومعلقين ريوسا ديال الغزال فالحائط...عجبها هدشي بدات تتفرج فالصور لي على الحائط...بينما كان العقرب فجهة الاخرى ديال مزرعة
حط القرعة و شد الكاس وبدا كيشرب ويسكر ...هذا هو حالو و طريقة الوحيدة باش ينسى اي حاجة كضرو فقلبو و خصوصا الماضي الاليم لي كيعتابرو نقطة سوداء فحياتو و عمرو فتاخر بيه...و بنسبة ليه عار و خاصو ديما يكون مقيد بيه..."وصمة عار..."..
تفكر عائشة و كيفاش كانت كدوي على عائلتها فرق كبير بزاف بيناتهم...
سكر بالمزيان حس براسو اسرف فالمشروب..ناض و مسح على وجهو و هو كيتمايل....
غادي لباب الامامي ديال مزرعة 
حلو و كيبان ليه غا ضلام...متسوقش ليها دخل و تلاح فوق السداري...
ناعس على كرشو شويا بدا كيتبورش و بحالا ناعس فوق ثلج...وكيهتر بشي سمية غير واضحة ..
عائشة كانت ناعسة لفوق بعدا عيات بالتسركيل فمزرعة رجعات نعاست فواحد بيت صغير وسخون...
هبطات فش سمعات صوت نافدة كيتزدح
هبطات تسدو تا كيبان ليها العقرب كيهتر و كيترعد غير بوحدو تفكرات ديك الضورة لي دار فيها و كي سبها...
هزات كتافها بلا مبالات: يمشي يعاودها راسو يغوت عليا و يدير فيها مضلوم و انا ظالمة. .
دازت و مشات سدات شراجم 
شافت فالباب تا هو محلول و هي تقول منين كيجي هد البرد لي كيدخل ...
مشات سداتو و بانو ليها بوديگار واقفين مكبطين برا...
دخلات و شافت فيه كيترعد بلاصتو...
دازت طالعة لبيتها و هي توقف قلبها مطاوعهاااش ميمكنش دوز و تخليه بلا مطمأن عليه...
مشات جيهتو وشافت فيه كيرعد لدرجة شفايفو كيترعدو عليه قاصت ليه راسو لقاتو سخون
و سخانة واصلة فيه لحدو..
مشات تتجري لكوزينة خدات شرويطة ...
ودارتها فبانيو صغير بقات كضور فكوزينة خاوية كتصفر...
خرجات و رجعات لعندو
حطاتها ليه على راسو باش تهبط ليه حرارتو. ...
وبدات تتعري فيه حيدات ليه حوايجو لي فازگين و خلاتو هكاك عاد غطاتو..
وگلسات جنبو ...بلا ميحس شد ليها يديها وبدا كيهثر بسميتها...
عائشة شدات فيدو وبدات تتغني بصوتها زوين...
"اغنية يا راحتي نفسيةة"...
🥀اش عجبك ياا طبي...يااا راحتي نفسي...
تدري القلب مهمووم...ابكي...وانا ويااومياا...💔...
تتغني و هي شادة ليه فيدو و مرة مرة تتبدل ليه خرقة فوق راسو...
*فبلاصة_خرى*...
كانت فالباار و شادة كاس بين يديها...
امين : نفس شبان ليك اتبقاي هكا؟
نفس هزات داك الكاس و تكات عليه: وشنو بغيتيني ندير؟
امين بتاسم:شبان ليك نتزوجو؟
نفس تصدمات و فنفس الوقت اخر حاجة كانت تتوقعها..
امين تحنا على ركبتو: واش تقبلي تزوجي بيا؟
نفس بقات ساكت و تتشوف كولشي مجموع و صحفيين و بدا كيصور...وكولشي كيقول ليها وافقي.....
هزات راسها باه و مدات ليه يدها و دار ليها خاتم...بغا يبوسها و هي تخوي ليه..بتاسم و دوزها..
امين فخاطرو:"ماشي مشكل من بعد غادي نتفاهمو"...
نفس شافت فالخاتم و بتاسمات بحرقة تمناتو كون كان من آريان كانت فرحة ديالها غادي تكون مضوووبلة على دابا ..
*فمكان_اخر*...
خرجو من الباب و دانيال ضحكة واصلة ليه دونو وكيشوف الخاتم فيد حبيبتو ..وكتبتاسم شاف فبابات يامنة و توادع معاه و تسالمو 
وصل عند يامنة و همس ليها فودنيها:وجدي راسك غذا غنجي نديك...
يامنة هزات راسها بواخا...: بونوي..
دانيال : تصبحي على خير...
ركبو فلوطو ديالهم و راحو ادراجهم...
*فبلاصة_خرى*...
كان باسبور بين يديه ...و تيكيت ديال طيارتو باش يرجع للمغرب..
كذلك..حس بدمعة حارة هابطة من عينيه مخلي حبيبتو فكنينيك معارفش كي بقات واش يبكي عليها و لا على ولدو لي قتلو بيديه بجوج ..
تالف و معارفش شنو يدير..سمع اخر نداء 
"المرجعو من المسافرين الالتحاق بالطائرة"..
هز صاكو و تمشا غادي لبوابة باش يطلع لطيارتو...
شاف موراه وكمل طريقو..
بعد المرات تيكون الابتعاد احسن لينا و لاي واحد خر باش ننساو هدشي لي واقع و هد الالم لي كان واحد فينا سبابو....
هدشي لي دار امير كان احسن ليه بنسبة ليه و لعاليا...
لي كانت بين حيرة وحياتها لي تقلبات سفاها على علاها...
سمعات طبيبة حلات الباب..وضارت جيهت باب..
شافت فيها طبيبة و فعويناتها المنفوخين بالبكا و الحمرين دليل بلي ليل كامل منعساتش ..: صباح الخير كي صبحتي؟
عاليا بقات ساكت و مجاوباتهاش...
طبيبة تنهدات: هههه كنمثل و نضحك عليه هادي هيا مهنتي كتحتم عليا نسولك واش نتي بيخير حنى كنشوفو المرض بالاجهزة و لقاو ليه علاج بدواء
ولكن مزال مطورناش باش نشوفو الامراض د ناس داخليا قلوبهم المتحطة نفسيتهم العيانة ...خيانة لي كتقطعك و الغدر لي كيدفنك و نتي حية...
الكدوب لي كيطعنوك بيه فظهرك...التخلي لي كيخليوك و كيمشيو....
عاليا بلا متحس رجعات تتبكي وتنخصص...
بتاسمات وسط دموعها : نقدر نخرج؟
طبيبة باستها:بنتي مديريش فراسك هد حالة ربي كبير ورحتو اكبر و ربي فش كياخد شي حاجة كيعطي بلاصتها حاجة خرا و غادي يعوضك...
عاليا ناضت و دخلات بشويا بدلات حوايجها و هبطات...
شدات طاكسي لدارها ...
*عند زين*..
تحل باب طياارة و هبط...
خرج من المطار بعد الاعداداة 
هادي ثاني مرة يرجع لامريكا بعد ما كان خلاها وغادي المغرب باش عرف بموت ياسمين...هاهو كيرجع ليها باش يقلب على الحب ديالو عائشة..
وقفات لوطو سوداء و ركب فيها..شاف فيه شيفور: سيدي راه حددنا بلاصة ديال مزرعة و معلمناش البوليس كي علمتيناا...
زين : مزيان يلاه خودني لمزرعة..
داز شويااا ديال الوقت ووقفات لوطو قبالت المزرعة..
هبط زين : بقا نت هنا .
كيتمشا عادي و مسدس فالظهر ديالو..: فينك اعائشة...؟؟!!..
*عند_عائشة*...
ضرباتو الفيقة وحس بالبرد حيت ليلة البارد عراتو وشعلات العافية فاامدخنة مداكنش البرد ...حس بالبرد ناض و هي طيح الخرقة شاف يدو مشبكة مع يدها و ناعسة متكياا على الحيط بااينة معدبة فنعاسها شاف فيها كي ناعسة هادي ثاني مرة تسهر معاه...
و ثاني مرة تبين ليه الوفاء ديالها
..رغم انها كدير هدشي بهدف انساني..
ناض و حيد يدو من يدها...
و غادي لحمام و كيتمشا بشوية..
عائشة ضرباتها الفيقة مع كيسد باب الحمام ناضت و ظهرها كيضرها..
تمشات غادة طالعة لحمام لي لفوق...
*عند زين*..
نقز صور من خلف و غادي كيتمشاا بشوياا و رجليها كيخليو الاثار فالثلج...
شاف المزرعة و باب مسدود..
مشاا و رجع مسدس لور...
وصل قدام الباب و دق...
*عند عائشة*..
غادة طالعة لفوق تا سمعات دقان..
عائشة:شكون غادي يكون؟..
هبطات غادة ببطىء جيهت الباب...
*فبلاصة_خرى* ..
حلات عينيها و تتشوف فخاتم الالماس و زوين ..
ولكن هدشي طلع ليها فكرها وعيات فش تتكثر الفلوس تيولي يبان ليك كولشي باايخ ورخيص...
وكاينين المشاهير لي من قوة مشبعو و معرفو شنو يديرو بالفلوس كيلوحوهم من الشرجم بحال داك رابور الامريكي خخخخ نسيت على سميتو..
هكذا ولات نفس الحياة هي هادي اما تتكون مشتاق و لا شبعان...وفنفس الحالات دنيا طالعة ليك فراسك..
تتسمع تفو معنديش باش..
وتتسمع تفو هدشي طلع ليا فراسي...
سمعات صوت تيليفون..هزاتو ايفون الفن برو : الو 
امين: صباح نور انفاسي...
نفس:صباحو
امين: ليوم بليل غادي نجي نخطبك رسميا من داركم شهر جاي العرش شبان ليك؟
نفس :ممم واخا مالك مزروب..
امين بتاسم وضحك ضحيكة خفيفة: انفاسي و بعيدة عليا بغيتك ديما قريبة مني...
نفس:اوكي...
قطعات و لاحت تيليفون شافت فالصقف و بدات كدندن...
وتغني بشوية...اول اغنية لفيلمها مع اريان...
"اريان" قالتها بشوية تفكرات اخر مرة شافتو و كي دوات معاه فين غادي يكون مشا و فين غادي يكون زاد...
سؤال غادي دفع نص عمرها باش تعرف الجواب...
*فبلاصة_خرى*...
صوت صفير الابريق...دليل على ان القهوى وجدات
كب ليه كاس...هادي هي تكساس..وجو ديالها..
كب كاس وگلس كيشرب..و كيتصفح الاخبار توقف عند لقطة عرض امين الزواج على نفس..
وكمل تصفح المجلات الاخرى متسوقش الخبر...
*فمكان_اخر*...
كان متكي على سيار كيتسنا ست الحسن تخرج يوصلها لمدرسة و مزال تابعو يمشي شركة زين مكاينش وخاصو ينوب عليه...
حس بشي صوت موراه ضار بان لي سكف كف كيضرب الميكا و كيعزف على اوتار احيدوس ...
شاف فيه دانيال مستغرب..زوك نهار وهو كيضرب الميكا...
وغادي كيتمايل...
تنهد فش شاف يامنة خارجة
دانيال: الله على اناقتك سيدتي يلاه ساليتي؟
يامنة:سمح ليا ابب والله تا فقت معطلة
دانيال:ماشي مشكل سربي نوصلك..
طارت طلعات معاه فلوطو...
*عند_عائشة*...
حلات الباب ...نتااااااا
*عند زين*..
تحل الباب كان ولد صغير شاف فيه زين بستغراب فش خرجات مو: سمحوليا...
خرج و بدا كيسب فراسو:كيفاااش العنوان غالللططط شهاااد زهررر ياااربي شهااد زهررر...
*عند عائشة*...: نتاااا؟
العقرب من لور: (موجه هدرتو لبوديگار) دخل دخل احوسين..
الگارد تجاوز عائشة ومشا عند العقرب...
تحنى شويا و دوا جنب ودنو: درنا كي وصيتيناا حطينا ليه طعم فطريقو وعطيناه عنوان غالط كون هاني داابا اسيدي عمرو يطيح علينا...
العقرب بتاسم :مزيان ردو البال ..ومريم سمعتي عليها شي حاجة؟
البوديگار: كملات لينا الفلوس فكونط ...
العقرب دار ليه بيدو سير..ورجع طلع ياخد دوش..
عائشة وقفات تا خرج وسدات الباب...
*فمكان اخر*...
البيت كولو مكركب سفاه على علاه و الحوايج مليوحين فالارض وكأنا عاصفة مرة من هنا
كانت ناعسة على كرشها و خاشية يدها تحت الكوافوز تتقلب على الخنيشات..وتتلهث بحال الكلب لي شاف عظمة وبااغيهاا مداتهاش فرجليها لي تحردو قدماا كانت شهوتها كبيرة فالغبرة تتصرف بحال تخنقات و مبقاتش تتنفس الاوكسجين..
گالسات وحطات الكوكايين و هيرويين فوق طابلة تتعاطى و تتحس بديك نشوة..
ناضت ودخلات دوشات ...خرجات و لبسا بينوار فالابيض شافت فالمراية و تنهدات بدات تتنشف شعرها و غادة خارجة لصالون تا وقفها صوت تيليفون مشات شافت شكون رقم مجهول: وي شكون
سمعات صوتها لي كان اخر صوت ممكن تخيل تصبح عليه :"اوى الغزالة شفتك نسيتي"
مريم : ياسمين؟
سمعات ضحكات عالية "هههههههه ياسمين احبيبة خاصنا نتلاقاو ولا ياكما نسيتي ان رقبتك بين يديا فأي لحظة غادي لويها ليك "....
مريم: صافي وقتاش و فين ...
ياسمينن: كافي لي جنب البحر فالسونطر ڤيل من هنا ربع ساعة
مريم: صافي..
قطعات وتنهدات عارفة راسها طاحت بين يديها و مغاديش ترحمها...
تنهدات مريم و مشات تلبس عليها...
*فمكان ثاني*...
حطات المسمن و الخبز و اتاي كيفطرو وقلبها ممهنيهاا هادي هي الحنانة و الام شافت فراجلها و عظات شفايفها تتكمدها و لكن لي فيها فيها و مستحيل تسكت: اهياااا راجل واش معندكش الكبدة؟ راه قلبي ضارني من جيهتي كبيدتي عويشتي بنتي مسكينة هد قضية سفر ممريحاانيش خاصنا نسولو فين مشات 
شاف فيها و دوز ديك دغمة لي فالفمو💎...: غنمشي نسول عليها فشركة فين خدامة فش نصلي ظهر

فنيدة عااد طمنات شويا: غدير فيا خير كبير الله يسهل عليك...
ناض و خرج...
*عند عائشة*..
حطات الفطور و هي تحس بشويا ديال دوخا ورداان مشات تتجري لحمام كترض...فهاد الاثناء كان هابط العقرب شافها تتجري لحمام ستغرب و مع ذلك بقا مهدن وعادي...غادي موراها..
شافها كترد .رجع لكوزينة خدا كاس د حليب خضر وباارد دوب فيه شويا د سنيدة و حطو ليها فوق طابلة..
وگلس كيفطر...خرجات و جات تتمشا بشويا گلسات وشافت فداك كاس وهزاتو تكات عليه كامل...🥀 تا سلات عاد شافت فيه:وااش ديالك؟
العقرب: صايبو ليك
عائشة:اه صافي...معرفتش مالي وليت فالفترة الاخيرة كنرض بزاف 
العقرب:يمكن حاملة
عائشة خنزرات فيه:ممزوجاش وانا اصلا بنت
العقرب بتاسم جانبياا: ممم عفتي سر سعادتي؟
عائشة:لواه موسطاجي سر سعادتي
العقرب صغر عينيه شويا وقرب 
عائشة خافت منو سحاب ليها اينوض يخربق ليها لفيشوغ د وجها خخخخ :اسبحااان الله مالكي تترعدي غا بوحدك قربي
عائشة : لا والو غير كيجيب ليك الله اصلا موت وحدة لي كاينة... 
خخخخ اوى هد عائشة بش تتعجبني غير تخراج عينين تخاف متحشم 
العقرب :وبصح نيت راه موسطاجك تشوفو شركة ريشبوند يوقعو معاك تزوديهم بشعر يعبرو بيه وسااد🙂
عائشة حسات بماء سخون تخوا عليها خخخخ
لدرجة ملقات باش تجاوبو خدات كاس دماء تتشرب تتحس بصهض...
شاف فيها العقرب و حابس ضحكة: بشوياا عليك راه موسطاجك وحل فيه الماء سوسيه سوسيه داير كي جدوعة د شجر فش كيطيح عليهم ندى.
خخخخخخ وهددددددف....
عائشة حطات يديها على شلاقمها و ناضت تتجري طالعة الفوق و العقرب كيخرا بضحك: هبيلة و الله تا هبيلة...
*عند مريم*
وصلات لكافي ودخلات گلسات تتسنا فياسمين..
دقايق و دخلات هي الاخرة.
شافت فيها مريم وميقات
ياسمين:ميقي على موك الخانزة
مريم مجاوباتهاش...
ياسمين:مزيان الكلب يعرف قيمتو شووفي الغزالة زين غير حيديه من قائمة ديالك و زيدون بغيت نعرف عليه كولشي طول هد سنين فش مكنتش و انا عارفاك(حطات ليها صبعها على راسها)..هد دماغ خدام و مخزن كولشي عليه(غمزاتها)...

مريم صعرات دفعات يدها و نااضتتت طاح الكرسي و هي دفعو بجهد حتى كولشي ضااار كيشوف جيهتهم....
ياسمين عضات على سنانها وسدات عينيها بثبات و دوات بشويااا بكاد تقدر تسمعهاا: گلسي القحبة وتبثي الله يحرق اصل موك مالك جهلتي..؟
مريم شافت فيها وخبطات الطابلة بيدها:انا ماشي عبدة عندك 
ياسمين فقدات تركيز ديالها تا هي ضربات بيدها : كنحلف ليك بالله تا اخرتك على يدي
مريم بتاسمات بستهزاء: زين ماشي ديالك و ماشي ديالي حيتت داااتوووو عائشة 
هدشي لي بغيتي تسمعي سمعيه
يااسمين شافت فيها مصدومة و فنفس الوقت سميت عائشة كتردد فودنيها بزز باش دوات و لسانها ثقيل: شكون عائشة؟
مريم بتاسمات بحرقة:البنت لي جبتها بيدي و قربتها لزين بنت خاالتي
ياسمين رجليها فشلوو كان عندها تخوف مي تخوف صدق حقيقي...وحبيبها داتو وحدة خرا : ميمكنششش ميمكنششش
مريم:ههه كولشي ممكن الغزالة وزين حسبيه مشاا من بين يديك..
قالتها مريم وبتاسمات ليها و هزات صاكها و خرجات ...
دوات بتحدي "ولكن غيكون ليا"
اما ياسمين بحالا عطيتيها تصرفيقا...
بقات ساااكت و كتردد ديك الجملة فراسها مستحيل هذا كابوسها...
ناضت بزز و خرجات...
*عند زين*...
دخل اوطيل و بقا گالس كيفكر و كيعاود يراجع حساباتو اكيد طاح فشي فخ ولا كاين شي غلاط...
بقا كيفكر محدو قال ليها امريكا و تكسااس والا كاين شي قالب تما اكيد باغي يلعب معاه شي لعبة...واكيد معطاه العنوان غير هكاك وانما بحال شي لغز و خاصو يفككو..
حط ورقة وستيلو كيخربش و كيفكر...طاح على بالو اريان عارف بلي هو هنايا و فتكساس دوز ابيل : وي الو ، كي بقيتي صافا؟ اوكي انا هنا فتكساس اجي لعندي.اوكي انعطيك عنوان صافي اوكي كنتسناك....
قطع زين و گلس كيخطط فديك الورقة و كيشرق ويغرب...وهدف ديالو هو عائشة...
*عند نفس*...
تقطع خيط الحرير لي بين خاتمها و خاتمو رسميا ولات خطيبتو باس ليها امين يدها:غتكون اسعد عروس معايا
نفس بتاسمات ليه:شكرا 

امين: شكرا ليك حيت وافقتي تشاركي معايا حياتيكك..
نفس شافت فالارض وبتاسمات هزات راسها و هي تصدم و كتشوف اريان شاد يدها و بااسها قرب ليها و بااسها من رااسها شاف فوجها ودوى: غدرتيني...
فاقت من سهوتها كانت غير كتخيل شافت امين و بلا متحس طاحو دموعها و مسحاتهم دغياا خاصها تنسااه هي دارت داكشي لي بغات طيحاتو من عرش ديالو و غبر و هزماتو مبقا عندها علاش تفكر فيه 
وقتو سالا بنسبة ليها....
تنهدات و ساست هدشي من راسها شافت فأمين كيدوي مع مها وباها...وبتاسمات : يمكن هو لي غينسيني فيه...
*فمكان اخر*...
دق جرس نهايات الحصص صباحية...هازا شكارتها و خارجة و ليزيات فودنيها...مكدوي مع حد ممعاشرا مع حد داخلة سوق راسها وداياها فقرايتها استاذ لونغلي هو الوحيد لي كدوي معاه مرة مرة...
تا تتحس بشي يد فوق كتفها ضارت وشافت فيها: وي 
ميران: يامنة ياك؟
يامنة شافت فيها بستغراب :اه 
ميران مدات ليها يدها:متشرفين سمحي ليا لدرت معاك شي موقف خايب مي كنمد ليك يد صداقة لبغيتي نكون صحابات
يامنة شافت فيها وبتاسمات:وي مرحباا
ميران:اوكي حبيبة هادي نمرتي سيفطي ليا مساج
يامنة:واخا..يلاه بسلامة..
ميران :بلاتي نمشيو بجوج
يامنة: خطيبي كيتسناني
ميران حسات بحال كبيتي عليها ماء سخون: شكون خطيبك
يامنة:دانيال
ميران:كروز؟
يامنة:وي منين تتعرفيه؟
ميران:غير حيت هو معروف وصافي
يامنة:اه بصح ..مهم بسلامة
مشات و خلاتها واقفة مصدومة:ممييممكنننششش خطيبتو يااك على بالي مصاحبين...
"ومالكي نتي "؟
ضارت وشافت فصحبتها بحقد: كيفاش مالي زعما نتي معارفاا بلي كيعجبني 
"ومن بعد و سيد راه خاطب"
ميران: مكيهمنيش .وهد غبية غادي نطيرو ليها فوقت وجيييززز ترقبي و شوفي 
تنهدات "ومالكي كدوي معاها و تحاولي تكسبيها؟.."
ميران: كيقول المثل اقترب من صديقك درجة و عدوك الف درجة احبيبة...
شافت فيها صحبتها و داز:"باينة بديتي تحماقي..."
ميران: اسمى درجات الحب هو الجنون الغزالة هههههه

يتبع...
الجزء الأخير

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.