صورة مصغرة لـقصة السكرتيرة المثيرة

قصة السكرتيرة المثيرة

qisat 9isat lmotira 
رواية السكرتيرة المثيرة

القصة تحكي عن فتاة مغربية طبعا كاكل بنت مغربيا قرات و شدات الباك و الديبلوم بطموحات كثار و بأحلام كبار باش يصدمها الواقع بشمور و البطالة خخخخ لي مبقاش كيصدمنا🙂💔باش تعطيها الحياة فرصة ثانية و تلقا خدمة و الى هنا بلا منحرق ليكم الضواساا خليت ليكم حرية تعبير و خيال خخ..

بطلتنا نص نص خخخ وطبعا محدها بنت حي شعبي هدشي عادي من صحاب الواي واي و نص عميقة 😂😂بحالي خخخخ...

" حجابي سر سعادتي زوجي قرة عيني..الخ غير غبرو من حدايا "

"قد تكون الحياة عصيبة في بعض الاحيان، ولكن مقاومة الالم تستحق المحاولة ، ومعاينة جميع انواع المشاعر افضل من عدم الشعور بأي منها "

في وضح نهار ..✨

خرجات من شركة و فيديها الملف شافت فالسماء شمس حاارقة و الصهد و العرق هابط مع جبهتها وتعابير وجهها دالة على انها معصبها هزات داك الملف و ضربات بيه الارض و بدات تتغوت كي الحمقة وناس غاديين جايين كيشوفو فيها: اووووف قراي قراي ا عائشة قراي فاللخر متلقاي حتى فين تخدمي نهار كامل نضور فالشركات سير حتى نعيط ليك تعيط ليكم الموت انشاء الله اوووف 
تحنات ثاني و خدات داك سيفي وبدات كضرب برجليها و تمتم غا بوحدها ووتشتم فعبااد الله هي دخل فيهم ومن الفوق تعايرهم خخخخ فهم تسطى تعصبات بقات غير طالقة رجليها معارفاش فين تمشي واشمن شركة تمشي ليها ثاني طنجة كاملة ضارتها مخلات حتى شركة مشات جنب البحر و بدات تتشوف فالماج عياات بتقلاب كثر من شهرين و هي تتقلب و تقول واخا صدقات ليها و خدمات العكس 
حطات داك سيفي المنحوس و گلسات عليه داز واحد مول زريعة و خدات من عندو زريعة و كوكاو و بقات تتنقي و تاكل وحاضية الماج لتعواج خخخخ
شوية سمعات صوت تيليفون كيصوني فتيليفون تنهدات و دوزات ابيل: الو ماما
الام (فنيدة): امضرا ابنتي لقيتي شي خديمة
عائشة بلا هواها ضحكات خخخخ : لقا شي خديمة مالي كنقلب على كيلوط و لا سروال الله يهديك امي راني ناشرة رجليا جنب البحر قابلاه ليرحل ملقيت والو نحس امي نحس انا جايا لدار كاين شي غذا؟
فنيدة: الله على كبيدتي الله من 7 د صباح و نتي تقلبي و ملقيتي والو اجي ابنيتي درت الكرعين بالحمص اجي تغداي و ترتاحي
عائشة: انا جاية 
قطعات ورضات تيليفون لجيبها:ايييه امي اشمن راحة و انا مزال ملقيت خدمة گاع صحاباتي خدمو و انا مزال كنطلب فلوس طاكسي من بابا معندي زهر تفو على نحس
ناضت و شيرات لطاكسي و رجعات لدارهم كيف كل نهار كتحس بالدل وهي بنت 24 سنة و مزال تطلب من مها و باها الفلوس و عمرها كامل تتقرا ها البارك علوم فيزيائية و ها ديبلوك و ها ليسونس و الويل الكحل و مطفراتهاش 
وصلات لدربهم هبطات وشافت البرگاگة و الشموريين ووالبطلايين ديال درب كلهم تتعرفهم ديما كانت تتسول راسها مالهم على الحضية و الشفرة والگريصاج مالهم ميخدمو و يحقو داتهم قول فيناهي الخدمة هاهي دابا هي نيت كتقلب على خدمة ملقاتهاش حتى لدواء


طلعات عائشة و هي معصبة وربي لي عالم بيها هاهي للمرة الالف غادي دخل عليهم بخيبة امل و بلا نتيجة حلات ليها ماماها الباب و عنقاتها:الله على بنيتي الله مالكي هكا دخلي دوشي و اجي نتغداو 
هزات راسها بواخا عيانة مافيها لي يدوي 
دخلات لبيتها و شافت فالحيط كانت تتحلم تشري غا الماركات الغالية و تسافر غير لبلايص الواعرة هاهي قرات ومطفراتهاش ريحت الخدمة مكاينة حطات داك سيفي و بدات تتشوف فيه و تعاود تقراه ياكما فيه شي ديفو داكشي علاش مكيقبلوهاش بدات تتقراه بصوت عالي 
عائشة : عائشة بن الكبير 
24 سنة الحالة عازبة حاصلة على شهادة بكلورية علوم فزيائية شهادة في التسيير شؤون التجارية 
اللغة : العربية الفرنسية الانجليزية 
تنهدات و لاحت داك الميلف : الخطأ في ماشي فالسيفي 
دخلات لحمام و نصلات حوايجها شافت فراسها فالمراية 
طايتها حوتة و بيضة بزاف شعرها الاسود المخملية واصل حد كتافها صدرها الفايض و شفايفها الموردة و عويناتها سود حوايجها المقادين و السود شفارها الكثاف بتاسمات وهي تتمعن فراسها كيعجبها تشوف فراسها دخلات غسلات حالتها و تصحصحات حيدات عليها العياء خرجات لبسات بيجامتها و نشفات شعرها بسيشوار و دارت تيليفونها فشارج فحالة شي شركة عيطات عليها مهم كاين الامل 
خرجات و لقات باباها يلاه دخل من الخدمة مسكين عيان سلمات عليه وباست ليه راسو و گلسو كيف كل نهار سولها واش لقات خدمة و كيف العادة و الجواب الدائم قالو لي سيري حتى نعيطو ليك ابابا 
شاف فيها و شد ليها فيدها: غيؤ تهناي ابنتي ربي غادي يسهل عليك
شافت فيه وضحكات فوجهو حياتو كاملة تعذب كيبيع الخضراء و الديسير فالحانوت و يضل يسافر لعروبيات يجيب الخضراء والغيس و تمارة فالبرد و الشتاء و الحر والصهد مهم معمرو خصصها من شي حاجة هي ومها ..ومزال صابر و خدام كيدمر ..
وتتفكر گااع صحاباتها خدامات ولي مخدامة تزوجات بعدا راجلها كيصرف عليها خخخ اما لالة عائشة محيدا هد الفكرة من راسها ديال زواج باغا تعيش حياتها بفلوسها من بعد تشوف داكشي ....
تغداو و ناضت نعساات .
مها جمعات كوزينة و مشات تتفرج فمسلسلاتها الهندية سي حمد مسكين توضاء و صلا صلاتو ورجع تكاا عيااا

ورجع تكااا عيا بزاف خصوصا نهار كامل وهو يدمر و يهز صنادق الخضرة و الديسير 
ضرباتها الفيقاا تتسمع صوت تيليفون نقزات فرحات سحاب ليها شي شركة صونات ليها شوية رجعات غوبشات فاش شافت الاتصال من خالتها حليمة لي ضل دوي على بنتها 
بنتها خدامة بنتها شرات مرسيديس بنتها سافرات لباريس بنتها بنتها....بلابلابلا مكتقااداش 
عيطات لمها لي جات بعدما سمعات صوت بنتها كتعيط ليها

عائشة:مااامااااا اجي خالتي تتصوني
مدات ليهاا تيليفون ومشات مها شادة الحديث و النميمة فالعائلة مع ختها لي ضل تعيااق و تبان بالبنتها 
اما عويشة الزغبية راها مقنتة فوق سرير ناعسة مكمشاا..
كملات مها الاتصال مع خاالتها و جايا كتفرنس
عائشة دوات بلا متشوف فيها بقات بنفس وضعيتها : شنو بغات ثاني باغا تقوليك بنتها مشات لاوروبا دوز الكونجي
ماما عائشة حطات تيليفون و مشات تتجري لعندها: ياااسعدي يااافرحي بعويشتي عرفتي شنو قالت لي خالتك
عائشة شافت فيها بدون اهتمام و دوات بنبرة غير مهتم:شنو ؟
ماما عائشة عنقاتها: بنت خالتك و خالتك غيجيوو عندنا و قالت لي بنتها غتشوف ليك شي خدمة
عائشة شافت فيها وخنزرات:شنووووو دابا ديك المعوقا غتبدا تهز علي وكل دقيقة تقول لي انا لي ضبرت ليك على خدمة هي و ديك خالتي 
قاطعاتها ماماها بحدة:سكتي وشكري الله على نعمة و دير فيك خير تخدمك و نتي عاجبك الحال تبقاي هكا ضلي نهار كامل ضوري فالشموسات و الصهودات تقلاي فهاد شمس ادوي 
عائشة دلات قنوفتها بدل و تتشوف فالارض
اما ماماها عاد مزادت شعلات:وعاجبك باك لي يضل يهز صنادق و صحتو نهار على نهار كتقلال و يضل ليل و خوه يكحب و رافض فكرة طبيب حيت خايف من مصاريف ديالو 
....عائشة مكرهاتش تشق الارض و تبلعها الحقيقة مرة و صعيب يتقبلها شي واحد...
شافت حتى عيات و هزات راسها بواخا : وقتاش غيجيو
ماما عاد طلقات البشارة و ضحكات: قالت لي غير تكمل بنتها شي شغالات يدوزو لعندنات
عائشة دارت ليهابراسها واخا ورجعات تكات...
💦بعد مرور 3 ايام 💦
صالون غادي يتفرگع بصوت ضحكاتهم و قهقهااتهم مامات عائشة و ختها ضحكهم واصل لراس الدرب خخخ 
فنيدة(مامات عائشة ): اسبحان الله ابنيتي فين سارحة احبيبتي خالتو لباس عليك 
مريم بتاسمات و هي كدور عينيها على صالون : هييهييي لباس اطاطي غا لقيتيني كنشوف هد الفراش قديم بزاف و ديمودا وصرحة لون ماشي كلاص شوفي الاحمر و الاصفر و شوفي الخوامي البنفسجي والاخضر 
فنيدة بلعات ريقها و هي تتشوف عائشة شوية و تنقز عليها تفرسها خخخ

فنيدة بدات تتلطف الجو: خخخخ ويييه ابنتي تانا لقيتيني فكرة فيها 
عائشة هزات حاجبها: كبي اخالتي اتاي 
الام ديال مريم بتاسمات و هزات داك البراد غير بزز خخخ العياقة وداكشي و عائشة صابرة لهاد المهزلة ديال خالتها وبنتها كتحاول دير بوجه ماماها و صافي ..
داز الوقت و دارو گوطي و بداو فدردشة 
مريم:اوى راه المدير ديالي قال لي شوفي لينا شي سكرتيرة و صرحة طحتي فبالي حيت عارفاك بلا خدمة و عيتي متقلبي ملقيتي والو..
(كتقولها بطريقة مستفزة و عائشة غير صابرة)
عائشة تنهدات بجهد ورضات بعض الخصلات من شعرها مور ودنيها وبتاسمات ديك الابتسامة صفرة: مممم بصح ابنت خالتي اوى كملي
مريم:اوكي حبيبة مهم نتي نشاء الله غادي تكوني سكرتيرة دياال مسيو زين وهو معروف عليه جدي فخدمتو احبيبة اذن تعلمي اول حاجة هي ممنوع الخطأ فخدمتنا اوكي؟
عائشة بتاسمات:كوني هانية
مريم ناضت و ناضت معاها مها: مهم غذا غادي ندوز عليك فصباح بكري لقاك واجدة انا غندوي مع نائب المدير باش يحدد لينا غونديفو مع مسيو زين يلاه باي 
يلاه بغات تخرج وقفات وضارت شافت فعائشة لي مزال گالسة و علامة سعادة على وجها باينة فيها الفرحة ..: و لبسي مزيان 
قالتها بستهزاء و خرجات تابعاها مها
عائشة دغيا جمعات ديك ضحكة لتحولات لعلامات الغضب 
شافت فيها فنيدة و بدات تتبرد فيها: وصافي ابنتي منوات فيها والو راه لمهم هاهي الخدمة جاتك و غادي تحقي داكشي لي بغيتي
عائشة تنهدات كلام مها صحيح: ماما غنوض نعس عيانة شوية
فنيدة:الله يسهل عليك ابنتي و يرضي عليك...
ناضت عائشة و راسها كيفكر بلا توقف 
كي غتكون هد الخدمة و هد المدير 
خخخخ تخيلاتو لبس فيستاا و كرشو مدليا و حواجبو ديما عاقدهم و فيه ريحت الگارو خخخخ 
ضحكات على تفكيرها و دارت تيليفونها يتشارجا و حطات حوايج لي غتلبس الغذ ليه و وجدات وراقها و هي متفألة ...
❤اصبحنا و اصبح الملك لله..!
فاقت و هي تتشم ريحااا ديال القهوى و كيك ديال شكلاط 
ناضت وعينيها مزال مسدودين خخخخ و لكن حاسة الشم خدامة 
حلات عينيها تتشوف بلاطو قبالتها فيه كاس د قهوى و طرف كيك بشكلاط و العسل و الخبز محمص و الفرماج حمر كي كتبغيه بتاسمات حتى بانو ضروسها..: مامااا
خخخ مزال مكملاتها وهي تجي فنيدة تتجري:امالكي 
عائشة و عينيها باينة عليهم الفرحة: شكرا بزاف
فنيدة غوبشات:شووو نكارة الخير مالي اول مرة نوجدو ليك 
عائشة بتاسمات:اول مرة تجيبيه لي لبيتي هههه
ضحكات فنيدة و مشات تكمل شغالها
عائشة ناضت دخلات طواليط و قضات حاجتها و غسلات سنانها ووجها و خرجات فطرات و طرفات حالتها 
هزات صاية قصيرة و معاها ميني بوط و لبساتهم و كعب عالي فالابيض و شعرها خلاتو مطلوق على طولتو فالاسود مخملي و دارت مكيااج مناسب ماشي غامق وماشي خفيف 
كملات اطلالتها بالحلاقات على شكل حمامة سلام خخخ
جاتها كيووت شافت راسها فمراية عجبها راسها شحال هادي ملبسات هكا من اخر نهار فلفاك فحفلة تخرج 
هزات وراقها وصاكها باست ماماها وهي تسمع صوت الكلاكصون ديال طوموبيل 
وخرجات تتجري مافيها لي يسمع لهدرة ديال مريم .
خرجات و لقاتها فلوطو ديالها صرحة متنكرش لوطو اخر مكاين بورش فالابيض هدشي بزاف على موظفة 
بتاسمات عائشة و مشات عندها حلات الباب و طلعات:صباح نور
شافت فيها مريم و الغيرة باديا على وجها ولكن مبيناتش : بونجوغ ، تعلمي دوي بالفرنسية العربية مكتوكلش الخبز ازين 
عائشة شافت فيها و ميقات ودوات بشوية: قحبة كي دايرة 
شافت فيها مريم : شنو قلتي؟
عائشة:والو قلت ليك واخا
مريم:اوكي ديري صمطة 
هزات عائشة راسها بواخا و دارتها و كسيرات مريم..

داز ساعة ديال طريق
نزلات عائشة و هي مصدومة من هد البناية لي قدامها شهادشي يااااسيدي ربي هدشي كنشوفو غير فالافلام التركياا 
هبطات و مريم صابقاها كتسلم على اي واحد جا فطريقها وكولشي عينيهم على عائشة لي فين تباااااان مريم حداها خخخ
شوية وقفات مريم و هي تتسلم على نائب المدير لي بدورو كيسلم على مريم وعينيه غادي يفتارسو عائشة : مممم مريم صباح نور شكون هد الانسة لي معاك
مريم بتاسمات: هادي بنت خالتي و لي دويت ليك عليه على قبل ديك الخدمة راك عارف ا أنس
انس بتاسم وهو ماد يدو ليها: سلام انا أنس نائب المدير 
عائشة بتاسمات و سلمات عليه:عائشة اونشونتي 
خخخخ قالتها بالفرونسي
بتاسم و هو كيخوي ليها طريق :المدير كيتسناك غادي طلعي فالاسنسور الطابق الاخير هذاك جناح ديالو..
عائشة هزات راسها بواخا و دازت طالعة
و أنس تابعها بعينيه:مريم علاش مقلتيش لي بلي بنت خالتك زوينة بزاف
مريم تقرصات و مرضاتش: و باش حسن مني هههه(ضحكة تقحبين)
انس : مممم نخليك عندي شي خدمة
مريم:بلاتي بعدا
انس:شنو؟
مريم:زين سول عليا؟
انس بستغراب:علاش غادي يسول عليك بسلامة؟
مريم تقرصات : لا والو غير قلت وصافي
داز انس و هو كيضحك عارف لي كاين زين صاحبو و مكيخبي عليه والو و عارف مريم طايحة طيحة مقودة فزين و عارف زين عمرو بغاها و عمرو غادي يبغيها بالاضافة هو كيستعمل نساء كوسيلة لتسلية و صافي..
#فبلاصة____خرى_عند_عائشة..
تحل الاسنسور و هي تتشوف واحد جناح قدو قد حومتهم كاملا خخخ و مزوق بأجود انواع زهور و الكريستال و الارضية من رخام و الديكورات 
بان ليها مكتب صغير جنب واحد الباب و مكتوب عليه سكرتيرة اذن فهمات هداك المكتب دياالها شافت باب جنبو باينة مكتب المدير
تمشات بخطوات تابثين وصلات جنب الباب و تنهدات و دقات ثلاثة دقات خخخ 
سمعات تفضل.
وهي تحل باب .
شافتو عاطيها بظهر و رجليه معلقهم فنافدة و دخان طالع مع الهواء 
بلعات ريقها ..وتنهدات سدات الباب وتمشات جيهتو...
خدا سيگار و طفاه فالمطفاية : گلسي...! 
گلسات بلا مقدمات و قلبها كيضرب فالمئة..تتحس بقلبها غادي يوقف خخخ بحالا كتسنا نتائج الباك يخرجو..: عندك خبرة فهاد المجال؟
طبعا طرح عليها سؤال بالفرنسية بسلاسة و بطلاقة لدرجة بقات شحال تتفكر و تعاود الجملة فراسها باش قدرات تفهم اش قال و ردات هي الاخرة ولسانها ثقيل

ثقيل ديك 16 سنة ديال القراية مشات فمهم الريح : لا
بتاسم و خرج لسانو دوزو على شفايفو و هدشي ومزال عاطيها بظهر: غادي تلقاي شي ملفات على جنب خوديهم خدمي عليهم مني تسالي جيبيهم ليا 
عائشة ستغربات مسحابش ليها مقابلة العمل ديالها غتكون هكا بهاد البساطة اوااه بزااف ..
تنهداات و هي تتخرج ديك طاقة سلبية لي كانت فيها هزات دوك الميلفات و لفتات انتباهها واحد صورة ديال مرأة وهازة و لد صغير و راجل معاهم الغريب وجه راجل مشوه فصورة شي حد خصر وجهو بشي ألة حادة 
ليقطع سهوتها صوتو ثاني : واش غادي نباتو هنا!
فهمات راسها شدات دوك الميلفات وخرجات..
سمع صوت الباب تسد ضار بالكرسي ديالو ليظهر لنا وجهه بيض و عينيه عسليين مشفرين و لحيتو مطراصية و شعرو اسود 
هذا هو زين كروز اشهر رجل اعمال في جنوب افريقيا و اصغرهم 
طرطق صبعانو بطريقة رجوليا و تبع ليها عنقو 
سمع صوت تيليفونو كيصوني بلا ميشوف فسميا طفاه وتنهد ناض و هو كيتفكر هدشي لي عايش فيه هاهوا ولا احد اصغر واشهر رجال الاعماال ولكن مزاال مغادي يتهنا ولا يرتاح ليه البال تا يعرف شكون مورا هد الفعلة

تنهد مرة ثانية و ناض شاف داك سيفي لي خلات عائشة فوق بيرو هزو و شاف فيه مطول و ميل شفايفو بستهزاء و لاحو على البيرو ..و رجع يديه لجيبو جبد سجارة و شعلها دارها فالفمو و نثر نثرة طويلة شوية و سااط فزاج حتى تكون شوية ديال ندى على زاجة و هو يدوز صبعو على ديك ضبابة باش يرسم واحد شكل بحال ثمانية على شكل نائمة ولا بحال لنفنيتيف لي تتكون فالماط خخخ ..
💦عند عائشة💦
لي كانت گالسة فداك البيرو لي شافتو فالاول حطات دوك ملفات و تصدمات ارقام كبار بزاف معرفات منين تبدا داكشي خدات ستيلو و آلة حاسبة جنبها وبدات تتجمع وتخرج نسب مئوية ديال مدخول السنوي لسنوات لي دازو...
فبلاصة خرى ...
كانت ناعسة على كرشها و ظهرها عرياان اما هو كان جنبها و فيدو تيليفونو شاف رقم و هو يتبدل لون وجهو فبلاصة دوز الخط: وي زَيْن (zayne) 
غير سمعات سميت زين و هي تجمع و كلها تترعد ضور وجهو و شاف فيهاا وخنزر :نوضي نوصلك خوك باغيني مخاصنيش نتعطل..
هزات راسها بواخا و تحنات تتقلب على سترنغ ديالها شاف فيها و شداتو ضحكة ضور وجهو وهو عاطيها بظهرو كيلبس سروالو : بلا متقلبي عليه 
شافت فيه و تفأفأت : مفهمتش علاش عزيز عليك تقطع لياا سترنغ علاش
بتاسم مرة ثانية: صعيب تفهمي داك الاحساس 
بتاسمات متنكرش هد غموض و رجولة لي كتفوح منو هي لي مخلياها صابرة لهمجيتو و تصرفات المراض و طريقتو فالحياة شافت فيه وفعينيه زرقين و لحيتو شهبة شوية وداك وشم لي على جهة قلبو لي بنسبة ليها لغز كبير عمرو بغا يعاودو ليها شنو قصة ديك المرأة لي واشم تماك بعد المرات كطيح ليها يمكن صورة مو ولكن مو و باه ماتو و هو صغير و مبقاش عااقل عليهم 
نفضات راسها من دوك الافكار و هي تتسمع صوتو الرجوليااا: واش غادي نبااتو هنا 
هزات راسها بواخا و هزات شورط ديالها و ميني : عاليا انا نازل تبعيني وسدي باب 
هزات صاكها و هي تتجري تلحق عليه:هانا احياتي
خرجات وسد الباب وهي تشد ليه فيدو وهي مفتاخرة و تتحس بإحساس زوين و هي شادة ليه يدو بحال شي مرأة مع راجلها واخا هوما ماشي مزوجين 
طلعو سيارتو و مزال فراسها ديك ماشي مزوجين حلمها تزوج بيه و يكون ديالها و تولد منو ولكن هو مباغيش وهدشي هي عارفاه و صارحها من زمان من اول حظة ليهم على من غادي تكذب على راسها ...تنهدات و هي تكي راسها على زاج
ضور راسو و شاف فيها كيفاش

ضور راسو و شاف فيها كيفاش متكياا و عويناتها الكوحل بتاسم و هو كيرض البصر ديالو لطريق 
كيتفكر شحال من عام وهو معاها كثر من اربع سنوات اول مرة يطول مع شي بنت لهاد درجة اول مرة يبغي من قلبو اول مرة يحس بأنثى معاه و فجنبو اول مرة يولي انساان 
شحال مرة فهاد اربع سنوات كيبغي يتقدم و يتزوج بهاا ولكن ميقدرش ميمكنش و الماضي مكيموتش باش يطويه و يبداا معاهاا ...تنهد بجهد 
وهو مركز على طريق 
💦عند عائشة 💦
لي كانت دازو ساعات و سااعات بحال الاعوام عليها شعرها قنطها جمعاتو بستيلو على شكل كعكة مخربقة 
سمعات شي تنحنيححح وهي تهز راسها : سي أنس
أنس بتاسم ليها: ياكما الخدمة جاتك قاصة وكي جاك سي "زين"
عائشة:ضريق صرحة 
أنس:اه هو ظريف و لكن مكيحملش كذوب و الغش خدمي منيتك مغادي ينقصك معاه خير
عائشة هزات راسها بآه 
أنس هبط عينيه لجيهت فتحة صدرها المبندر والابيض ومع الميني فالاحمر جاتها مع لون لحمها كيحمق سهى فيها 
هزات عائشة راسها و هي تشوفو فين ساهي فبلاصة طلعات ميني: سي أنس بغيتي شي حاجة
انس تنحنح و بتاسم ليها:لا والو بون كوغاج
وهو يدوز وداير يديه فجيبو و بين عينيه غير فتحت صدرها محس غير كيدخل فيه هز راسو و هو يشوفو و بدا كيترعد مينسااش اخر قتلة ديال العصى لي كلاها على يدو خخخ
أنس: سسسيييي أمير
أمير شاف فيه و خنزر و داز 
أنس بلع ريقو :هد سيد شحال كيخوف بحال شي ذئب تفو على صباح
داز أمير و عاقد حجبانو 
داز جنب عائشة لي هزات راسها و هي تشوفو بالعرض البطيء لدرجة بقات غير حالا فمها 
شاف فيها بنص عين و داز حل الباب ودخل..
وهي تسرى معايا بلي كان خاصو يعلمها عاد هي تعلم زين واش يدخل ولالا ومالو جاي داخل هكا مالو مول شركة ناضت بغات تمشي دق شوية رجعات گلسات :أگلسي اعائشة سخني بلاصتك و كملي خدمتك يمكن شي حد من صحابو و كاين عالمو..

غمضات عينيها و هي تتحكهم ..
#لداخل_فالبيرو..
دخل و شافو عااطيه بظهر 
گلس و حط رجل فوق رجل : شنو كاين 
وهو مزال عاطيه بظهر: نت صاحبي ياك؟
أمير ستغرب من هذ سؤال:كيفاش واش انا صاحبك؟
زين ضار و گلس : كنكره الكذوب ونت عارفني و معاشرني من ايام الجامعة ففرنساا ياك؟
أمير بحالا تزير ولكن مبينش: زين واش عندك شي مشكل؟
زين:كتعرف شي حاجة على يسمين؟
أمير تقاد فالگلسة : يسمين 
زين: نت عارف سبب موتها؟
أمير تزير ولكن حاول ميبينش:يسمين كانت تتعاطى المخدرات على حساب مقلتي لياا يمكن نتاحرات و ماشي شي حد لي قتلها
زين:كانت حاملة بولدي كون مماتش كان غيكون دابا عندي ولد وفعمرو 4 سنين تخيل 
أمير ناض : عندي ميداار 
زين هز راسو بواخاا
بينما امير خرج مخليه مورااه : وهاديك راه ختي و انا لي غادي نعاقب لي قتلها واخا يكلفني ثمن حيااتي 
تنهد بجهد و هو كيتفكر ديك ليلة المشؤومة وهو طالع لشقة ديالها و فرحان غادي يشوف ختو من بعد سفر دام لعدة سنوات باش فالاخير يلقااها جثة هادة قدامو معلقة فالمروحية ديال بيتها...
باش يتصدم انها كانت تتعاطى المخدرات و بلي كانت حاملة من صاحبو 
موتها ماشي عادي و هو عارف بلي طال زمان ولا قصاار القاتل حقيقي غادي يباان و واخا داز الوقت مزال كيحمل زين مسؤولية حيت محافظش عليها وهو عارفو على علاقة بها و بلي كانو بجوجهم كيبغيو بعضياتهم
#عند عائشة..
اخيراا سالات دوك ملفات هزات راسها بانت ليها ساعة 10 ديال ليل شهقاات على حر جهدها اويلي من صباح تال دابا و يلاه كملاتهم وبقات بلا غذاء
هزات دوك وملفات و مشات يلاه بغات تحل الباب و هي تراجع 
تنفساات مزيان و قدات شعرها و حالتها و هي دق سمعات دخل و حلات الباب يلاه ادخل بانت ليها دنياا مضلمة شوية ديال ضوء لي داخل من النافدة الكبيرة ديال زاج و مديرها گالس و وجهو مباينش..
تقدمات بشوية و حطات دوك ملفات :ساليتهم
زين بقا ساكت شحال:يلاه كملتيهم ؟
عائشة:اه 
زين : عائشة ياك؟
هزات راسها بآه
ناض وقف و هي تسم فالوقفة حسات بيه جاي جيهتهاا قلبها كيضرب بجهد و هو مزاال كيقرب ...

كيضرب بجهد و هو مزال كيقرب اما عائشة قلبها غادي يوقف بقوة الخلعة تتشم شي ريحة غريبة 
حتى قاطع داك سكون صوتو: تتشبهي ليهاا
#فبلاصة_خرى
في ضلام حالك و الهدوء التام بستثناء صوت الشاشة الضخمة ديال سينيما و همسات الجمهور لي كيتفرجو فالفيلم و صوت طلقات نار لي كيصوبها البطل بتجاه الشرير في الفيلم... ثم نرى خط عريض على الشاشة تكتب النهاية 
وكينوض كولشي كيسفق 👏👏👏
ليظهر البطل لي فالفيلم فأرض الواقع كان في اول الصاف لحظور افتتاح الفيلم ديالو جديد بعنوان "قيود الحب " وفجنبو البطلة ديال الفيلم 
خرجو من قاعة سينما 🎦 و الصحافة والإعلام تابعينهم 
الصحفي 1 : مسيو آريان عافاك سؤال واحد عافاك 
آريان : وي 
الصحفي: شنو تبغي تقول لينا على الاشاعات لي خرجو جداد قالو بلي عندك علاقة حب مع الانسة جهان واش بصح؟ 
آريان: جهان صديقتي والبطلة فالفيلم ديالي و غير دلك غير اشاعات 
داز وخلاهم كيتهاتفو و كيغوتو كل واحد باغي يسولو وعلاش لا ماشي هذا آريان اردوغان ابن رئيس تركيا و فنفس الوقت احد اكبر الممثلين في عالم الافلام و هوليوود و بوليوود كيتخاطفو عليه... 
خرج من داك زحام طبعا وبوديگار من كل جهة حيت هو مستهدف بزاف 
دخل سيارتو ليموزين غير مساحتها ضوبل ديال دارنا اضعاف 
حط رجل على رجل و جبد سيغار و بدا كينتر منو 🌸.... حتى كيسمع صوت التليفون 
آريان : (شاف رقم كان ديال جهان)
الو وي جهان 
جهان :(ممثلة مشهورة و فنفس الوقت تتبغي آريان و اي فيلم تدير المستحيل باش المخرج يخليها هي البطلة هي زوينة طبعا محدها ممثلة الا و انها زوينة طويلة و شعرها ديما فاللون لدرجة هي براسها نسات لون ديالو الحقيقي عيونها فالعسلي ولكن كدير ليلونتي فالاخضر بشرتها سمراء) علاش كدبتي عليهم كيفاش حنى غير اصدقاء كيفاش واش تتفلى علاش معلنتيش العلاقة ديالنا علاش
آريان:هههههااااا واش نتي حمقة ياكما تيقتي راسك شفتك مثلتي و تيقت الدور جهان فرقي بين الافلام و الواقع 
جهان : هههااااهاااااهههااا نهار تتجي تنعس معايا و قتما رشقات ليك تجرني وراك و انا بحال اغراضك المستعملة مالياش قيمة؟ 
آريان : جهان راسي ضارني ديسك ديالك حفى فهمي انني مكنبغيكش اي حاجة درتها بدافع الاشاعات والوقت بغات الاشاعات ومتنسايش انك كتستافدي حتى نتي اولا لا 
جهان : لالالالا مبغيتش هدشي بغيتك نت سمعتي بغيتك نت

آريان : جهان وصلت لاوطيل من بعد حتى نرجع من المغرب و نهدرو يلاه قطعي 
قطع آريان ولاح تيليفون 
برك على جهاز صغير بجنبو وخرجات ثلاجة صغيرة من سيارة خدا فودكا باردة و كيجغم منها حتى شافو داخل طرطق صبعانو و هو مزال شارد فداك الكاس أمير : مبروك عليك
آريان بتاسم: شكرا زين مغاديش يجي؟ 
أمير دوز يدو على شعرو بهدوء: يمكن مزال فشركة ولكن بتأكيد غادي يجي
اريان دار ليه واخا براسو و عم صمت ارجاء الغرفة...
آريان و زين و امير و ...
:هاااناا جيت ،
ضارو كاملين بتجاه صوت كان اخر عنقود بالشلة ديالهم دانيال
بتاسم اريان و امير فنفس الوقت: علاش جيتي 
دنيال غوبش: ياك هادي هي صحبة تريكة ناقصة فيناهو داك سحت ليل ديال زين؟ 
مززاال مكملش هدرتو تا حس بشي يد تحطات على كتفو: وشكون كيهدر سحت نهار 
دانيال: آريان ماشي فعايل اسااط طلق مني 
آريان: كون سمعك زين كون تشوف 
دانيال: اه بصح فيناهوا زين.؟
#فشركة💦
كان موراها لدرجة انفاسهم كضرب فوجه بعضياتهم
زين عاق على راسو: حطي الوراق و خرجي 
هز فيستا ديالو و خرج مخليها موراه 
هبط فأسنسور شاف ساعتو : تعطلت على دراري..
هبط و بسرعة ركب و كسيراا عندهم
اما لداخل كانت گالسة و كلها تترعد جامي ضنات تحس بهدشي جلدها كيرتاعش و كتحس بقلبها غادي يووقف من قوة مكيضرب

يوقف من قوة مكيضرب...
تنهدات بجهد و خدات نفس عميق : صافي مالكي ا عائشة دايرة فيها فيلم تركي نوضي تگعدي راه اصلا تعطلت على دارنا
خدات صاكها و خرجات تتقلب على شي طاكسي طنجة ساهل تلقا فيها الطاكسيات بليل.. 
طنجة فالليل اش تتعرفو عليها الصخب
والضجة... 
كانت فليطارس ديال شقتهم فأحد المباني في حي اقتصادي... شادة تيليفونها و شعرها الاسود طايح على كتافها مربعة فوق الكرسي و لبسة تريكو ديال صوف و بانطوفا فالرجيلاتها كتشوف تصاورو و فيديواتو كالعادة فالانستغرام... 
تنهدات و رضات شعرها وراء ودنيها وشافت فسماء بعدما طفات تيليفونها
وقفات و هي كطل من لطيراس (باركون)... كتوشف ناس فهاد الليل غاديين جايين تنفسات بعمق فاش سمعات صوت ماماها فالبيت
_____:نفس نفسسسس نفس فينك 
نفس : نعااااام اماما انا هنا 
تهزات الخامية و دخلات كانت امرأة جميلة وجامعة شعرها على شكل شفنجة طايحة و لبسا بينوار 
نجاة : بنتي حبيبتي مالكي؟ 
نفس:ماما واش كضني غيجي نهار ويحقق حلمي حتى انا؟ 
نجاة:كولشي عند الله قريب ابنتي اجي تعشاي راه دايرين سفا 
نفس : لا اماما راك عارفاني دايرة ريجيم 
نجاة: غير اجي كولي غير 2 معالف عافاك باباك ايتقلق ونتي عارفها تيشد فخاطرو يلاه امامي ديري لي خاطري
نفس : هههه واخا انا جايا 
دارت ماماها خارجة و هي تسرح مرة اخرى فالهاد سماء 
نفس : زعما يكون حتى هو كيشوف فهاد سماء؟ (ضربات راسها بيدها) حمقة غيكون مع حبيبتو ومالو هو غيكون وحيد اصلا گاع معارفني وش كاينة فهاد العالم. نمشي نتعشا... 
نفس بنت ف 19 من عمرها شدات الباك و دفعات لمعهد الاعلام والفن والتمثيل.... من صغرها تتوقف قدام تلفازة وتقلد الممثلين وتعوج وتخيط ليها مها حوايج بحال لي كيلبسو 
نفس من نوع طموح و باغا تحقق هدفها مهما كان الثمن نوصفها ليكم شوية واخا هي من طبقة الشعبية المتوسطة الا انها تتلبس غير الماركات تتسائلو كيفاش؟ ههه ماماها نجاة خياطة يكفي نفس توريها الموديل لي بغات تتمشي تقلب على توب و تقاد ليها نسخة عليه و تمشي نفس تباها بيه قدام صحاباتها مدعية انها خداتو بثمن غالي هادي هي نفس....

#فنادي
عياو ميتسناو طلع ليهوم هد المشروب فراسهم يلاه اينوضو بان ليهم داخل و طالع عندهم فدروج
آريان: على سلامتك انا لي ممثل و مكنديرش هد تعطيلة على لقاءاتي صحفية 
دانيال:واااه اصاحبي واخا تكون عروسة و حنى جايين خطبوك ومديرش هد تعطيلة
امير : ياكما خصرات ليك لوطو فطريق؟
زين گلس وهز كاس شرب منو: ساليتو؟ اوى گلسو و هنيوني غير كانت عندي شي خدمة
دانيال:مممم خدمة و شنو نوع هد الخدمة ؟ ياكما شي خدمة كطلب سوفل؟ هههههههه
بدا كيضحك و اريان بدا كيضحك اما امير بقا محافظ على ملاميحو الجدية
زين غوبش و عقد حجبانو: نت اسي انس اخرتك على يدي و هانا فين علمتك 
دانيال :حم حم راه غير كنضحك معاك اولد عمي
زين: دابا تشوف ضحك بلا سبب شنو عواقب ديالو
انس بتاسم و هو كيضور عينيه عند اريان: ونت مزال لصقاك ديك لصقة د جهان؟
اريان: متفكرنيش هاديك راه دايرة بحال كولا سبيسيال
دانيال : خخخخخ ديلمها تمسخات اخر مرة شفتها فنيويوك فعطلة لي دازت والله معرفتها دايرة كي دنيا باطمة د المغرب كل مرة كتركب راس جديد خخخخخ
آريان تفرشخ بضحك..
كان كيتصنط لهدرتهوم حتى شاف تيليفونو وصلو مساج هزو و حلو كان مساج منها: توحشتك فينك؟
امير تنهدد و كتب ليها مساج قصير :ندخل لدار و نجاوبك.
عاليا كانت ناعسة فبيتها شافت مساج منو دخلات دغياا تنهداات كتكره هد البرودة لي كيعاملها بيه لدرجة كيحسسها بحالا هي لي لصقا فيه 
بلا متحس طاحت دمعة من عينيهاا كتكره تحس بهاد الاحساس لي كيقتلها و يخليها تعيش نقصان فحياتها
حطات تيليفون و نعساات..
💥بينما زين كان ساااهي و كيفكر كيفاش تغرم بياسمين ضحكتها و ابتسامتها عويناتها سود و شفارها كولشي فيها مزال عاقل عليه خصوصا ريحتها لي جامي ينسااها 
شوية بلاميشعر طاحت فبالو صورة ديال عائشة وريحتها دغيا نفض افكارو و رجع كيسمع لآريان لي كيعاود ليهم على نجاح الفيلم ديالو..
دانيال: وصرحة اصاحبي خاصك تلقا لي شي دور نمثل فيه واخا غير شاوش ديال شي فيلا خخخخخ ولا شيفور 
آريان: لا حشومة هد زين كامل نرضو شاوش شبان ليك نرضك شي زامل فشي فيلم تابعني خخخخخخ
دانيال: زامل وحشومة عليك هد خير كامل رديتيه زامل محشمتيش
آريان: اضااحك اصاحبي متقلقش خخخخخه
داازت ديك الليلة و ابطالنا دوزوها كلها ضحك و نشاااط
ناضو و تسالمو على بعضياتهم و كل واحد مشا بحالاتو...

فاقت كيف عادتها دوشات ولبسات توني سبورتيف و مشات تتجري نفس محافظة على وزنها ورشاقتها وبشرتها (طبعا بالوصفات طبيعية) ولسيغ كل سيمانة... جمالها غربي ولي ميزها على غيرها حجبانها سود الكثاف وعيونها الزورق الحادين بحال ديال الثعلب وشعرها الاسود طويل و القصير من قدام دايرة ليه ديك تقطيعة تيجيها فن الستيل لي كتبعو فاللباس مبني على الغربي... شيء لي كيعصب الاب ديالها وديما مدابزين ولكن خوفو عليها لي مخليه تيتصرف هكااا
دخلات الدار 
نفس : صباح الخير 
نجاة:صباح نور گلسي تفطري 
نفس : بابا مشا؟ 
نجاة:راكي عارفة ابنتي كيخدم ظوبل حيت طريطات دار مزال متسالاو... 
نفس : (كدوي و عويناتها كيبريو) عرفتي امامي هزي كفوفك لسماء ودعي معايا نهار نتشهر كنواعدك اناخد ليكم قصر وساعتها بابا ايرتاح من هد الخدمة 
نجاة:هههه الله يسهل عليك ابنتي 🙏
نفس:امين، ماما نسولك 
نجاة:الله يسمعنا خبار الخير 
نفس:علاش مولدتوش لي خويا ولا ختي 😂
نجاة :الله يمسخك انا لي حمقة دايرة فيك عقلي نوضي تگعدي دوزي معهد ديالك
نفس:😂😂😂وينو حشمتي اضحكت الله يخليك لي (ناضت ضورات ليها ديها على عنقها) اصلا منبغيش لي يشاركني فيكم بركة نكون بنتكم الوحيدة والمدلالة 😍
نجاة : غير الا مبغيتيش راه دابا نيت مزال الحال
نفس : نونونونو بليز مفيا لي يسمع غوات البز فدار غير نتشهر و ندير داري 😂ساعتها ولدو واحد ارخر
نجاة : ههههه حمقة سيري يلاه تلحقي توصلي
نفس:واخا اماما 😂❤
مشات تتجري لبسات كسيوى فالاسود حد الفخاض مع مكياج خفيف وطلقات شعرها جاها كيحمق 🖤💜
جات سوووو كيوت دارت گلوس و مسكارة لرموشها لي اصلا كثاف
خرجات وصاكادو فظهرها خدات طاكسي حتى وصلات الطرام و مشات لمعهد...... 
#عند_عائشة...
فاقت و شافت فساعة تنهدات بجهد :مااامااا 
سمعات صوتها من كوزينا:اشنووو نوضي تگعدي راه وجدت ليك فطور
عائشة: واخا
ناضت و هي مغوبششاا دخلات لحمام و قضات حاجتهاا وغسلات وجها ووفمها رجعات خرجات شافت فوجهاا وبتاسمات 
خدات صاية ديال جينز و معاه كيطمة فالابيض و سبادري بيضة 
هزات گلوس و مسكارة و معاه فوندوتان ايلينر و مشطات شعرها و خلاتو مطلوق على طولتو و خرجاات لصالون
لقات ماماها حاطا فطور گلسات كتفطر..

يلاه فاق و دوش لبس حوايجو وهبط يمشي لابيسين يمارسو رياضة ديالو المفضلة السباحة 
زين جل وقتو فالصيف او العطل كيمشي جزر الكناري والبحر هو العشق ديالو كيعشق السباحة و فاش كيسبح و يتعارك مع امواج البحر كيحس بحالا معركة مع الحياة 🖤هذا هو زين الغموض في كل شيء بالاضافة الى الوسامة والجادبية 
طلع من لبيسين عريان بستثناء بوكسور باللون الازرق تمشا بخطواتوو الثابتين منتابهش البنات لي خلا ليهم ريوگهم سايلين..... كولشي حال فيه فمو بصح كيشوفوه فالتلفازة و الجرائد ولكن فالواقع زايد على كلشي...
هز تيليفونو و دور لآرياان : فينك
آريان:مزال ناعس
زين: صافي سحاب ليا فقتي 
آريان:علاش كاين منقضيو؟
زين: بغيتي تلعب الباسكيط؟
اريان سمع حس الباسكيط وهو ينقز : هاهوا جاي 
زين بتاسم : كنتسنااك
دوز ابيل خرى :الو
دانيال:شنوو مالك بايت تتحلم بيا سير بعد مني مغاديش نحويك
زين : خخخخ لي عجبك انا هنا فمسبح شفت دنيا عامرة بتيتيز و غير بدو بيااس و قلت نعيط ليك
دانيال سمع تيتيز و دو بياس و هو يلوح عليه ليزار:هاهوا جاي
قطع و شداه ضحكة ولد عمو و كيعرفو مزيان دوز اخر ابيل : الو
امير :وي شنو كاين؟
زين: اجي عاوني انا فمشكل كبير
امير:فينك
امير:غنسيفط ليك عنوان
قطع وسيفط ليه عنوان ديال الكلوب..
مدازتش كثر من ربع ساعة كولشي جااي 
شافوه و جاو كيجريو
دانيال:فيناهوا تيتيز
اريان:الباسكيط اساط؟
امير:شنو مشكلتك؟
زين گالس و حاط رجل فوق رجل: گلسو نفطرو مجموعين
گلسو وكل واحد حالتو حالة خخخخخ 
دانيال:ماشي حرام عليك شوف جايب معايا نظاراتي شمسية و بوكسورات الوان و اشكال و واقي شمس فالاخير مكاين لا تيتيز لهم يحزنون ماشي فعايل
اريان:وفيناهوا هد الباسكيط لي فرعتي ليا بيه كري
امير: بلا منهدر كنضن فهمت شنو بغيتي توصل ليه 
زين: كنعوض ليكم ليلة البارح وفطرو وهنيونا اي حاجة قلتها ليكم راه كاينة
كلهم تفرشخو بضحك

💜وصلات لمعهد طلعات تتجري كانو يلاه بداو المسرحية 
شافها الاستاد
الاستاد:نفس على سلامة البطلة كتعطل
نفس:سمح لي ولكن راه مع تران ووو.....
الاستاد:(قاطعها) بسرعة بدلي حوايجك واجي تمثلي دور لا مجال للخطأ نتي عرافة بلي هادي هي فرصة حياتك الا ضيعتيها منك غادي تندمي طول حياتك 
نفس :عارفة هدشي
مشات لبسات كسيوى (بحال لي فالفيلم ديال حريم سلطان حيت المسرحية كتهدر على سلطان كيبغي جارية ديالو لي هي نفس) لبسات فاللون الاحمر جاتها واعرا و خصوصا برزات ليها صدرها غير شافوها تصدمو خصوصا الاستاد 
بدات تتمثل دور ديالها عادي وداخلة فشخصية و متمكنة من دور فاش سالات المشهد النهائي بداو طاقم المسرح كيصفقو بجهد تحنات ليهم و كتشكرهم... 
سالاو كولشي خرج.... رجعات لدار وطريق العودة كلها كتشوف فتصاورو شحال زوين و كتمنى غير تصور معاه... 
شافت النافدة و بتاسمات...
#عند_عائشة..
گالسة كتفطر 
ماماهاا: شوفي ابنتي ومبروك عليك خدمة ولكن راه باك معجبوش لحال فش تعطلتي لبارح و راكي عارفاه راه يموت و ميسمعش كلمة خايبة عند ناس 
عائشة تنهدات: ماما ماشي لخاطري واش كاين لي كره غير يگلس ويوصلوه لفلوس تال دارو حتى واحد مكره ولكن راه خاص تعدبي باش تاخديهم و لبارح كان نهار لول وكان خاصني ندير خدمة كثيرى فهموني شوية
يلاه بغات دوي و هي تسمع صووت لوطو ديال مريم
تنهدات:هاهي بنت ختك جات انمشي يلاه بسلامة ماما 
باستها و خرجات وصاية مقزبة دازت قدام شي دراري ولاد حومتها: هاي هاي على زين واش كولشي بيض ولا غير فخيضات؟
عائشة تلفتات و شافت فيه: واش كولشي طويل ولا غير لساان
بداو شماكرية كيضحكو 
هي دازت و طلعات فلوطو : صباح خير
مريم: صباح خير شنو بغاو دوك شماكرية
عائشة: متسوقيش ليهم
مريم: صرحة بااااز ليكم عايشين فهاد حي شعبي بزااف 
عائشة: اوا عندك شي رأي اخر
مريم: ياك نتي خدامة و زايدون راه شهر لول ديالك اقل حاجة غتشدي 5 الاف درهم اضعف ايمان 
عائشة: ومن بعد
مريم: خرجي كري فشي بلاصة ولاديري بحالي خودي شقة بتقسيط
عائشة: دابا نفكر
مريم: يلاه نتحركو
دقائق لقاو راسهم 
قدام الشركة
مريم: طلعي بوسط ديالك 
عائشة: اوكي بسلامة
توادعو و كل وحدة مشات لجناح فين خدامة
طلعات عائشة وگلسات تتشوف هدشي لي قدامها و هي مفاهمة والو ...

تصدمات من هدشي لي قدامها حطات يدها على شفايفها من هول صدمة و كدوي غير فنفسها: هدشي كامل غادي نخدمو انا
كانو عرارم د الملفات ومنهم ديال ليلة ديال البارح
مشات گلسات شافت ملحوظة على جنب الميلف فيه عاودي خدميهم مزيان
هزاتهم و وكلات امرها لله و بدات تتخدمهم ثاني 
عائشة: صافي اعائشة هذا غير اختبار كدوزيه و نشاء الله غادي يكون نتيجتو زوينة لي بغا العسل يصبر لقريس نحل....
فعلا لي بغى العسل يصبر لقريس النحل...
#فبلاصة_خرى_وبضبط...
فأحد الاحياء شعبية ديال طنجة كانت خارجة من مدراستها جايا مع صحبتها كيف كل نهار ضربات من بعيد على مرات باها مجمعة مع عيالات درب تنهدات عارفا شكيتسنااها من عندها ليوم حيت تعطلات فمدرستها شافت فصحبتها وودعاتها: يلاه نخليك غنمشي
هي الاخرى معطلاتهااش تسالمو و تمات غادة جيهتها
غير شافتها و هي تعقد حجبانها و كتغوت بصوت سوقي :اييييييه اديك الجعواقة يلاه جيتي دخلي راه الجفاف لي ضلي تهربي منو كيتسناااك و ميسحااابليكش الغزالة تتقراي راه اتهربي من شقا بلا متحلمي
خنزرات فيها ودخلات تتشقا وهي رجعات تتدوي فسيرة دناس مع البرگاگات ديال الحومة بينما نقزات وحدة من العيالات: اويلي انعيمة ختي ماشي حشومة هدشي لي كديري لهد البنت؟ 
نعيمة حمرات فيها:مالي اختي كنقطع منها لحم ياك غير شقا ديال دار تعلم مينفعها
شافو فيها جراتها كاملين:حنى مكنهدروش على شقا راه واخا للبيوت اسرار كنسمعو الغوات و ديك الشياط لي ضلي تشوطي ليها فلحمها راه حشومة تعذبي اليتيمة اختي و حنى غير گلنا ليك ماشي حيت باها كيتيق فيك و مخلي ليك مسؤوليتها تنوضي تعدبي فبنت و هي صغيرة حشومة
نعيمة كحلات بالعما : ايييييييييواااااا اييييواااا جمعووو ريوووسكم الا شويتها على مصلاحتها و الا ضربتها على مصلاحتها قلتوها بفمكم باها مخليها مسؤوليتي و شنو بغيتوني ندوزها على جنب باش تخرج كي ضلعة العوجة؟ 
العيالات تأفأفو عارفين الهدرة معاها مكتقضيش و هي اصلا جلاخة 
تمتمو بيناتها و كل وحدة تحجج بشي حاجة و تنسااحب لدارهم : ايوا ختي نعيمة الكرش لي متولد مكتحسش
نعيمة جنونها طلعو لسمااا حيت مكتحملش لي يجبد ليها العيب لي فيها و انها عاگرة: ايييييه اديك الموووسخة تخشي لي الهدرة جيني نيشااان

كولهم مشاو مخليينها تتغوت كي الحمقة غا بوحدها..حتى عيات دخلات لدار
مع دخلة تتبان ليها محنيا على الجفاف كتجفف: اييييه اديك المصيبة سيري وجدي لغذاء دابا يجي بااك
معاوداتش معاها الهدرة هزات راسها بواخاا ومشات كطير...
" فبلاصة خرى "
هبط من سيارتو لوطو من نوع بورش دقائق معدودة وصل باب الرئيسي للفندق فين نازل
طالع فالاسانسور والاعين كلها عليه 
آريان: (موجه هدرتو للسائق) جبد لي كومبلي اسود ديال الحفلة الافتتاحي 
وزاد دخل طلق الرشاشة كيدوش 
والماء هابط ليه مع كرشو و ليزابودي مطراصيين 😍❤احححححح اقلبي 
الماء هابط مع سرتو لي كان مزينها وشم طالع من سرتو لصدرو لفوق كان على شكل ثنين و فيدو وشم اخر على شكل عقرب و فضهرو وشم اخر على شكل سيف مهم دفتار الوسخ 😂 كولو مزوق وشامات.... 
خرج من دوش هز الحوايج لبسهم (صورة)... وهبط لتحت لقا شيفور كيتسناه طلع بزربا و بسرعة وقفو قدام السجادة الحمراء و الصحافة معبئة الدنيا وغير شكون وشكون فالحفل والبروتوكول طبعا دخل آريان جميع عدسات الصحافة جاءت اليه وهو مركز وملامح حادة مع ابتسامة رجولية و وقفة غاية فروعة شوية حس بشي يد كتحط على خصرو شكون من غيرها 
جيهان.... 
الصحفي1 : مدام واش بصح بينك وبين سي آريان علاقة 
آريان:نوو جوس.... 
قبل ميكمل هدرتو قاطعاتو جهان 
جهان: وي انشاء الله خطوبتنا قريبة هههييييهييي (ضحكة مستفزة) 
آريان غير مصدوم اش هاد الوحلة 
الصحفية 2 : مسيو واش بصح غادي تخطبو واش عندكم مشروع زواج لقدام واش بصح كنتي امدام جهان حاملة؟ وطاح ليك الولد واش هو ولد سي آريان؟ 
طبعا جهان غير مصدومة... 
جيهان:انا انا... قاطعها آريان 
آريان:بركة عفاكوم من أسئلة 
دخل آريان وتبعاتو جهان تتجري 
آريان : بلا مدوي معايا نصيحة ليك .. 
جيهان:ولكن... قاطعها آريان بنظرة حادة تتلخص العصبية لي فيه
جهان سكتات و تبعاتو ساكت 
عصام :(من بعيد) هيييييي آريان اجي اصاحبي تعطلتي صحافة لي شدوك فالدخلة 
تعانقو عناق رجولي (حيت عصام قريب ليه كيعرفو فاش كانو صغار) 
آريان:(كان شاد كأس فودكا من عند السرباي كيجغم منو بطريقة رجولية و كيدوي وكيشوف فالجوائز لي على رف قبل تسليمها لاصحابها) بحال داكشي 
شاف عصام فين كيشوف آريان 
عصام:كاكل عام متخافش غتكون الجائزة ليك 
آريان : اصلا هي لي كيف قلتي كالكل عام (بتاسم بغرور) .... 
عصام : مال جهان مجاتش عندنا؟

كالكل عام (بتاسم بغرور) .... 
عصام : مال جهان مجاتش عندنا؟ 
آريان :(شاف فيها بنص عين) خليها مزال مبغات دير عقلها شي نهار غادي نرتاكب فيها شي جريمة 
عصام:غير حيت كتبغيك وبالاضافة سمعت بلي فالاشهر الماضية كانت طيحات البيبي قالتها لي المنادجر(المديرة الخاص بأعمالها) ديالها 
آريان: (بحزن) وي 
عصام:واش ولدك؟ 
آريان :(بستهزاء) حيت مبغاتش تفقد رشاقة ديالها و باش متوليش غليضة وتخصر المهنة ديالها دارت اجهاض اعصاب قتلات لي ولدي ولدي اعصام قتلاتو بلا مترحمو كان كان غير طرف ديال لحم صغيرة هانت شوف (جبد ليه تيليفون ديالو كانت صورة لجنين صغير يلاه بدا يتكون) عرفتي وقتما شفت هد صورة كنبغي نقتلها و كنتراجع.... تنهد بجهد هدشي كيعصبو شاف فساعة فيدو : مفهمتش علاش دراري تعطلو
عصام: اه اوكي صافي غادي نمشي مني يجيو دراري بلغ ليهم سلامي 
اريان هز راسو بواخا: غير صباح كنا مجموعين شي نهار اجي عندنا
عصام هز راسو بواخاا هو على معرفة بهم .. اريان سرح بخيالو. لبعيد

" فمكان ثاني "

كانت وصلات بيها لتمام توحشاتو تنهدااات بجهد من لبارح مصونا ليها وهي توحشاتو باغا غير وقتاش تشوفو وتعنقو و تشم ريحتو سمعات تيليفون كيصوني خلات داكشي لي فيديها و مشات كطير تجاو : وي 
امير: فليل لقاك فدار نقدر نتعطل شوية 
عاليا يلاه بغات تسولو فين غادي يسهر و هو يقطع..
تنهدات و حطات تليفونها باش تقلب ديك تغوبيشة لضحيكة نورات ملامحها البريئة و الجميلة 
رجعات گلسات على مكتبها و خدات داك القلم تتحاول من جديد تصمم شي كوليكشن جديد لهاد الموسم 
نزيد نقربكم شوية من عاليا 
عاليا بنت احد اشهر و اغنا رجال الاعمال واخت زين كروز و بنت عم دانيال كروز و فنفس الوقت اشهر مصممة ازياء على مستوى العالم بفضل خوها و دعمو ليها اسسات شركتها خاصة و تتسيرها بطريقتها هي..
نقطة ضعفها امير من صغرها كتبغيه و تتموت عليه معارفاش شنو خاصها دير باش يبدل ولو جزء صغير من تعاملو معاها رغم انهم كيجمعهم سرير ولكن ماشي راجلها وماشي من حقها فأي لحظة يقدرو يتفارقو...
تنهدات باش ترجع تغوبش ثاني وقتما فكرات فهاد الاحتمااال كترجع تكعى و تفقس..
" فااجهة الاخرى "
قطع و هو مزال حيران او بالاحرى مزال مفاهمش راسو علاش مزال على علاقة بها علاش مقادرش ينهي علاقتو بيها علاش مقاردش يخليها تعذب و تجرح كيفما تجرحاتو ختو على يد خوها خاصو يرض ليه صاع صاعين واخا صاحبو ولكن جرح ليه ختو و توؤم ديالو...
تنهد مرة خرى وهو كيشوفو جاي 
زين:امير
امير بتاسم:اريان هذا كيسول علينا
زين:يلاه بدا الحفل مكيعجبنيش لحظة تجمعات و توزيع جوائز ممل
امير : اوكي، فيناهوا دانياال
زين شاف فساعتو: يمكن كيوجد راسو هذاك محسوب على سيدات شوبينگ
دانيال من موراهم:شنااااهواااا انا تتقارني بسيدة شوبينك نوووو منيتكم؟
زين تكرشششخخخ بضحك:اوووه اوبس مدام ليلى حديوي سمحيليناا
دانيا :لواااه لوااه جواد بينگو هذا كونو تمرگو 
زين:اضاحكين تهذن كروز صغير
دانيال:هاهوا كالم 
زين: كي جاوك تيتيز د صباح؟
دانيال:مابيهمش ولكن ظهري تقشر بشمس وماء ههههه ولكن اريان نكحك اساط فباسكيط
زين:ماشي مشكل ههههه 
بتاسم ديك الابتساامة المخلطة بالرجولة و النخوة ديال طبقة البرجوازية لي كنشوفوها فالافلام الامريكية شاف فساعتو: يلاه نوجدو راسنا اريان غيكون كيتسنانا
دانيال:واخاا
شافو فأمير لي كان شارد فتيليفونو 
زين:فين ساهي
امير: غير واحد صاحبي وصافي مهم هانا مشيت نتلاقاو تماا
تسالمو و كل واحد مشا يبدل حوايجو يلتاحقو بصاحبهم...
" فبلاصة خرى "
اخيرا سلات شقاااء شافت فالغولة ديال مرات باها بتاسمات
وشافت فطاجين قرب يطيب 
تنهدات برياحة وبدات تتحط الماعن و الخبز الماء...
سالات ومسحات يديها حطات كتوباتها بتاسمات فش سمعات صوت خطوات باباها داخل 
اما نعيمة غير سمعات دق فالباب ناضت تتجري كوزينة زعما هي لي وجدات الغذاء خرجات وشافت فيه وحطات يدها على خصرها:ايييوااا على سلامتك الراجل مشكيت عليك ظهري تقسم بشقا گلس تغداء يلاه وجدتو 
شاف فيها و تنهد برياحة: شكرا اعمارة داري صرحة كنت محظوظ حيت تزوجت بيك فيناهياا يامنة؟
نعيمة قندشات: هاهي ناعسة مني جات من ليسي وهي ناعسة 
الاب بتاسم:يمكن مريضة ياااامنة ياااامنة
بدا كيغوت ليها 
يامنة سمعاتو من بيتها وجات تتجري تحنات باست ليه يدو:نعام بابا
الاب:الله يرضي على بنتي هاكي (مد ليها 10 دراهم) سيري شري شكلاط من حانوت
يامنة عويناتها لمعو :شكرا ابابا..

خرجات تتجري 
يامنة بنت ف 17 سنة تتقرا فليسي بحال اي وحدة فينا اولى باك ديك البنت لي كتوازن بين ضحك و تقشاب و القراية مكتميلش لا هوك لا هوك 
يامنة ديك البنت زويونة لي جامي حسات بإحساس الام و احساس حنان الام يامنة ديك البنت صبووورة لي تتحني راس و تسمع الكلمة و تجنب المشاكيل 
بتاسمات و هي تتشوف مول حانوت كيمد ليها شكلاط خداتو و رجعات تتحاول تحل ديك البكية حتى تتحس بيها طارت من بين يديها شافت فيه و كلها تترعد: خوياا سيمو عطيني شكلاطي 
سيمو شد الباكية و بدا كيطلعها لفوق:نقزي الغزالة خوديها نقزي نشوفف احححح على شكلاط باغي شكلاط نموت فالتوت البري انا تشاااا راه بنادم غادي يجهلني 
يامنة تشوكات غفلاتو خدات باكية د شكلاط ديالها و مشات تتجري 
سيمو بدا كيضحك و كيحك لحيتو:احححح عليك 
البيضة مووون اموووغ البيضة مون اموغ ...😂😂😂
هذا هو من داك نوع لي بطالي و كيشد تيليفون وفش كيشوف القاصرات كيدير فيها مشغول و كتشوفيه غادي مزروب وداير تيليفون فودنيه و تتلقايه اصلا تيليفون مافيه حتى كارط سيم ،شمكار و بطالي مربجها فراس دربكم...

_____: هههاااهاااا اووووه شكون هنا صديقي في المهنة آريان اردوغان 
آريان: هاهاها (ضحكة بزز) أمين ناصر مسحبليش غتجي لهنا ياكما جاي تفرج في وانا كناخد جائزة كان لاحسن ممثل فهاد العام كاكل عام؟ 
امين:(تحنى جنب ودنو) غير ودع جائزة كان غتكون من نصيبي و غتكون ديالي ابتداء من هد العام 
آريان:(هبط هو الاخر لحدا ودنو) عمرك توصل سيادك 
وجع كيف الاول.... وقف امين و شد كاس ويسكي كيجغم منو بنتظار المقدم في صعود لركح المسرح... 
دقائق كيطلع المقدم لي كان ممثل مشهور سابقا مع مدير القاعة بالاضافة الى ممثلة انجولينا جولي المشهورة سابقا 
المقدم :(شاد الميكرو فيدو 🎤الحوار بالإنجليزية) سيداتي سادتي مرحبا بكم وبكل من اتى الى هنا بداعي الاستحقاق نفتتح مهرجان كان السينمائي ياحسن كاتب سيناريو لهاد العام والجائزة من نصيب مريام الهالي... (كولشي كيسفق) دازو كافة الناس لي ترشحو لجوائز كان منهم احسن كاتب سيناريو واحسن مساعد مخرج واحسن دور البطولة واحسن ممثل عن دور الثانوي واحسن ممثلة عن دور البطولة..... 
انجولينا جولي :(🎤 تمد ليها الميكرو لتعلن عن احسن ممثل لهاد العام) اولا اهلا وسهلا بالجميع كاكل عام اقدم هده الجائزة للرجل المناسب والدي يستحق وهذا العام الجائزة من نصيييييب.... 
🥀... وصلا لدار تعشات و رجعات تتشوف تيليفونها كان زوين بزاف كيف عادتو ليوم غادي يتوج لجائزة كان عند احسن ممثل العام 
نفس: ياربي يربح ياربي 
وهي طبعا تتفرج فلايف فالبيسي ديالها... وتتدعي الله تكون الجائزة من نصيبو.... 
🥀والجائزة من نصيييييب آريان اردوغا الف مبروك 👏👏👏👏
آريان :(بغرور) اوى شفتي أ امين قلت ليك متبقاش تخيل بزاف الجائزة عنها ماليها 😉... 
أمين:غير ضحك بصحتك مبقاش بزاف وغادي تنزل من العرش ديالك وغادي نشوف سقوط ديالك من فوق هووووب لتحت (دار ليه بيدو طائرة ✈ كطيح) 
آريان :(طلع ليه يدو على شكل طائرة ✈ طالعة) آريان ديما فالقمة ديرها فراسك...دخل فيه وتاجه للمنصة 
أنجلينا جولي: مبروك آريان اردوغان كنت متوقعة كاكل عام غتكون نت افضل ممثل لسنة وانا وحدة من ليفانز ديالك 
آريان :(قبل يدها بطريقة مثيرة) الاستادة ديالي هي نتي اذن انا ناجح ديما ( غمزها 😉) 
سلمات ليه الجائزة وتاجه لمنصة باش يلقي الكلمة...

آريان :(كيشوف فالجائزة 🏆 والخطاب بالإنجليزية) قبل 9 سنوات كنت نكرة اتذكر عندما قال لي ابي انني سأحقق حلمي عن جدارة ودون واسطة وانني سأكون اسطورة ذات يوم يخلدها التاريخ اتذكر اول يوم ذهبت لاجتاز اختبار تمثيل اتذكر كم مرة تم رفضي من قبل المنتجين او المخرجين اتذكر اول فيلم لي بعنوان عشق ابدي واللدي كان بداية نجاحي اتذكر العروض التي قدمت لي وكانت اول بداياتي وانا اليوم اقف هنا و القي خطابي وانا ممثل عالمي و دو كفائة شكرا وكلمة الشكر لا تكفي لجمهوري الاوفياء صدقوني ليس هناك شيء مستحيل كل شيء مباح فقط الارادة والمثابرة وستحقق جميع احلامك 
👏👏👏👏👏👏👏👏الكل كيصفق وعلاش لا وهو كيلقي اجمل خطاب ومن القلب 
وطبعا كانو صحابو لي واقفين و كيصفقو ليه امير، زين ، دانيال فرحانين ليه ...
🥀نفس:ووووووووووو كنت عارفة غياخدها البطل ديالي (وقفات تتشطح)

نفس: ووووووووووو كنت عارفة غياخدها البطل ديالي (وقفات تتشطح)..... رجعات خدات بيسي تتفرج على اللقاء لي قبل ميدخل لمهرجان وكتصدم بالهدرة 
نفس:هئ هئ هئ هئ هئ هئ 😢غادي يتخطب اووووف قلبي غادي يوقف مستحيل 9 سنين ديال الحب 9 سنين وانا متابعاه و مراهقتي كاملة دوزتها كناخد تصاورو ولصقهم فدفتار ذكرياتي هذا هو حال الحب من طرف واحد مزيانة لي تفووو.... 
حطات البيسي ومشات نعسات ودموعها محجرين تحت جفونها 💔
كتلعن اي لحظة كدوزها وهي كتفكر فيه هو اصلا گاع معارفها واش كاينة على وجه الكرة الأرضية و لا فعالم علاش غادي تبكي عمرها حتى شافتو مباشرة ولا دواتو واخا غير مساجات 9 سنين وهي كتسيفط ليه عمرو تنازل يجاوبها مغرور... نعسات على افكارها و خربشاتها 💔.... 
" فبلاصة خرى. "
اخيرا كملات ديك الخدمة عيات بزاف شافت ساعة 
وقيت ديال الغذاذ هادي
قدات شعرها و مكياجها وحوايجها وهبطات لريسطو الخاص بشركة تغذاء.
غير هبطات وهادي اول مرة تهبط وحشمانة شوية و فنفس الوقت الاعين جميعها عليها و كلها متوترة مشات لصف ووقفات كتسناا نوبتها
جات نوبتها طلبات طاكوس مع كوكاا 
عطاو ليها طلب كولشي على حساب شركة
شافت واحد طابلة فواحد زاوية مشات گلسات و حطات بلاطو كتاكل حتى حسات بشي واحد گلس جنبها هزات راسها تتشوف فيه 
أنس:هييهوو صافا هذا غير انا 
عائشة بتاسمات بلباقة: اه مسيو انس لباس عليك
انس بتاسم:فش شفتك وليت لباس مكتهبطيش عندانا بزاف الخدمة كثيرة عليك
عائشة:صرحة شوية 
انس:مسيو زين كيبغي يجرب الموظفين ديالو غير يعرف كفوءة بهاد خدمة غادي يخفف عليك
عائشة:نتمنى گاع مجا اليوم
انس يلاه بغا يدوي هز راسو فتلفازة بان ليه ناقلين بث حي كيستالم فيه اريان جائزة: ولد الحلال هاهوا فتلفازة بث حي هذا مباشرة اذن راه فالحفلة ديال صاحبو
عائشة شافت اريان وهي تصدم:اريان اردوغان صاحبو؟
انس:اه هو وامير و دانيال و مسيو زين و اريان اردوغان صحاب و معروف هدشي يمكن اول مرة تعرفيها
عائشة هزات راسها باه وقالت فخاطرها:اييييه الاغنياء كيصاحبو غير مع بعضهم بحالنا حنى المزلوطين خخخخخ
بدات كضحك انس مفهم والو: pourquoi tu as rire?
شافت فيه و جمعات ضحكة: غير شداتني ضحكة ...

كملات مكلتها و هي ساكتة عكس اناس لي فمو مضروش من بلابلا كيضل يعاود ليها على مغامراتو وفين كيصافر و بلابلا...
بينما فالحفل كانو ابطالنا مجموعين وبين يديهم كاس وسكي كيشربو على نخب الممثل ديالنا اريان 
زين: مبروك عليك..
اريان:ماشي شي حاجة كل عام عارف راسي غربح ولفت
دانيال: واااه شهاد غرور تواضع اصاحبي فكرتيني غير فالاستاذ د الفرونسي و كيفاش كيعاود لينا فش شد الاجازة خخخخخ
بداو كيضحكو 
امير:اريان مبروك سو دراري نخليكم عندي ميدار 
زين:تهلا
سلو على بعضياتهم ومشا..
دانيال: حتى انا داير مع واحد زعرة نخليكم
زين شاف فآريان: اوى شنو بقينا غا حنى
آريان:بقيتي انتى عييت انطلع لفوق نرتاح شوية
زين:مزيان هاهوا غادي نيت ندوز شركة نشوف شي خدمة و نمشي دار نعس
اريان:بسلامة
سلم عليه و كل واحد خدا الوجهة ديالو...
#عند_دانيال..
خرج و ركب البورش ديالو 
ولد الفشوش من درجة رويجل خخخ نص نص واخا ولد الفشوش و تكبر و فلوس ولكن قلبو كبير وعزيز عليه يدير الخير نعاطف على اليمين ووقف قدام البحر مكان عندو رونديفو لا مع زعرة ولا شهبة خخخ كان باغي غير يگلس قدام البحر و يشوف الوليدات صغار كيلعبو مع مواتهم لي تحرم منها وهو ولد صغير مشات و خلاتو وهو مزال تربية خلاتو لباه و مشات مع رجل اخر 
مقدرش يكرها ولكن كيلقى ليها ديما اعذار باش ميكرهاش نهار ترجع يعنقهاا. 
بتاسم و هو ساارح فشي وليدات صغار مدابزين و تتفك فيهم مهم و تتحاول دير العدل بين ولادها..
#فبلاصة_خرى
طلع لبيتو حيد حوايجو باغي غير يدوش ويرتاح شوية
شوية كيشم ريحة ديال امرأة فالغرفة ديالو عرفها هي ولكن ملتافتش جيهتها
اريان: شنو جابك 
جيهان:جيت غير نهظرو وصافي 
آريان: جيهان مزال منسيتش الجرح لي سببتي لي و نتي لعبت بالعافية وهذا جزائك 😉
داز فيها ودخل مشا فوق سرير وتسطح وهو كيشوف فالسطح ديال الغرفة وفيه بيبي صغير وليه جناح بحال الملائكة 
آريان :(كيشوفها مزال واقفة) باش حسيتي ونتي كتقتلي جنين صغير 
جيهان: اريان بركة بركة راه حتى انا تعذبت بزاف فاش نزلتو راه كان طرف مني كيفاش بغيتيني نخليه وانا يلاه بدات المسيرة ديالي كتزداهر كان الحمل ديالي غادي يخرج لي على كولشي نت عارف مزيان فالمجال تمثيل مكيرحموش اول فرصة غادي يبدلوني بالممثلات الجداد و الوجوه صاعدة ميمكنش لي نضيع مجهود 6 سنين على قبل...

يبدلوني بالممثلات الجداد و الوجوه صاعدة ميمكنش لي نضيع مجهود 6 سنين على قبل خطيئة 
آريان :(ناض بزربة و معصب و قاصدها عروقو بارزين) كيفاش خطيئة واش نتي واعية بهدرتك (قجها) واش حسيتي بداكشي لي حسيت بيه باش نوصل فأخر لحظة ولقا ولدي فطرف صغير ديال القماش هدشي راه كرهني فيك اجهان واش فهمتي..... طلق من عنقها و هي كترض انفاسها 
جيهان : كح كح كح (جيهان غير ساكت 💔) انا آريان اردوغان متولدش ولد اردوغان وفمي ملعقة من ذهب و فقماش حريري وقريت فأعلى المعاهد مستوى و كان الخدم والحشم تحت آمرتي ولا نشير بصبعي لاي حاجة تحضر و.... قاطعها آريان
آريان: كون خليتي الولد كنت غنعطيك مال دنيا كامل و لكن نتي.... (ضرب يدو مع الحيط) خرررررجيييي اجهان خرجججيييي 
ناضت كطير خرجات...
#فبلاصة_خرى
كانت حربة فوق سرير لدرجة كتسمع زقيق السرير و هو كيتحرك وباينة حرب اهلية فوق هد السرير وماشي اي قائد هذا 
بل امير لي سوفل كثر من الحصان العربي الاصيل 
بينما عاليا جامعة رجليها على خصرو فقط لغة العيون ولغة الجسد و الشفاه لي خدامة و آهات العشاق هو خدام بجهد كيدخلو و يخرجو و مع كل مد وجزر صدرها كيمشي ويجي وهو عاجبو الحال جرب مع كثر من وحدة موراها ولكن مستحيل داكشي لي كيوصل ليه وهو معاها مكايناش شي بنت المرأة لي توصلو قمة نشوية ديالو هي الوحيدة لي طايحة ليه على مودباس خخخخ
تنهد فش جابو فيها هذا سادس يمكن ولا خامس مبقاش عاقل من قوة نشوة مكيحسبهمش اما هي ولات شرويطة تحتو 
ناض عليها و طاح كينهج و العرق كيتصبب منو دليل على مواجهة حاسمة و ودية بين الطرفين حط يدو من دون شعور على خصرها وجرها لعندو و تخشا فيها بحال شي بيبي صغيور و نعس وراسو على صدرها بتاسمات وقربات جنبو كثر و غمضات عينيها...
#فشركة..
دخل بهيبتو كولشي كيضرب ليه تحية و ناس كيحتارموه...
دخل و شاف فالبيرو ديالها كانت مكوزة تتجمع شي وراق طاحو ليها للحظة شدو شكل مؤخرتها و لكن بزربا داز و ردخ الباب حتى قفزها هزات راسها بجهد وهي ضربو مع البيرو 
عائشة:اييييي راسي اوووق قفزني هد الباب 
يلاه حطات دوك وراق صونا تيليفون 
عائشة :وي سميو
زين:جيبي ديك الخدمة لي خليت ليك
عائشة:واخا
هزات دوك ملفات ودخلات عندو
دقائق وهي قدامو
حطاتهم و عينيها للارض هز ملف بملف و فقط كيدوزهم بسرعة وعينيه كيتحركو مع تحرك الورقات
تنهد و حطهم هز راسو وشاف فيها: صافي خودي ورقة..

هزات راسها بواخا 
هزات ورقة وستيلو و گلسات شاف فيها وبدا كيهدر بالانجليزية و بطلاقة و هي تتحاول تفهم وتكتب بلا اخطأ
سالا
زين:اراي نشوف
مدات ليه ورقة ، شاف فيها عارف بلي مكاتباش تا نص هدرتو والاخطأ الايملائية بزاف 
شاف فيها و خنزر وهو غادة جيهتها بخطوات تابتين..
#فبلاصة_ثانية...
دخلات لدار و قلبها كيضرب فالمئة كيخلعها هد شمكار شي نهار يجيب ليها تمام
هزات شعرها العسلي من الاسفل و الاسود شوية من فوق قداتو و قدات بيجامتها الغوزية ..
شافت باباها و مرات باها كيتغداو دازت حانية راسها و طلعات لبيتها..
حطات ديك الباكية د شكلاط و هزات تيليفونها 
لقات مساج من صحبتها فيه واش غادي تخرجي معانا
دغيا لبسات حوايجها تعلم باباها يخليها تمشي قبل ميمشي و تحرمها عليها مرات باها
لبسات كسيوا فالاخضر و صايبات شعرها و دارت مكياج خفيف 
سمعات صوت صحبتها كتعيط ليها
وهبطات
شافت فباباها:بابا غادي نخرج مع سمر شوية 
الاب شاف فيها واثق فبنتو:واخا بنتي
خرجات 
شافت نعيمة فيه :وراااجل جمع بنتك من زنقة ولا عرفتي خرجها من مدرسة راه كبرات تعلم شقا دار و لي جا زوجها ليه 
الاب غوبش:نعيمة عندي بنت وحدة وبغيتيني نضيعها محرامش عليك
نعيمة تقرصات:اييييه اسي منعيم حيت مكنولدش و كدق عليا زعما حيت عاگرة
منعيم:ولا احبيبة غير بنتي باغيها تكمل قرايتها وصافي انا باغيك بلا ولاد يلاه
شافت فيه وضحكات ...
اما يامنة خرجات مع صحبتها وفرحانة نهار كامل بين ليسي و دار تشقا غير تنفس شوية 
كانو غادات كيدويو و يامنة شاااردة فزروقيات البحر حتى تتحس بشي حاجة خبطاتهاا

يتبع...