زهرة العمر الجزء 14

من تأليف لبنى السرابي
2020

محتوى القصة

رواية زهرة العمر

خرج مجيد تاابعو ادم ودخلوو لصاالون وسد لباب هنا ادم ولا كيترعد وكيرمش وتزنك وبداو دمووع هابطيين بلحس خاف من شي ضربة تلفوو على مستقبالو 
ادم(بدموع)بغيت ماماا هئ هئ 
توجه مجييد وكلس فوق السداري وتحنا حاط ايدوو على ركابيه مكمش عينو فييه وقال:قرب هناا ندووي معااك....هي دويت معااك قرب
ادم(قرب تيبكيي)هئ هئ
مجيد:علاااش هاد لقبااحاات هاا شنو دارت ليك لمراية تهرستيهاا شششت سكت من لبكاااا ودووي معايااا (حمر فييه) سكت 
سرط ادم لبكية كيتنخصص وهبط عينوو تقفزوو مجيد وقال:هز عينييك هنناا اش كتشووف فلرض معاك كندوي 
ادم(بخوف)ك كنت كنلعب بتينيسة ولحتهاا هئ هئ وجات فلمراية وتهرساات 
مجيد:ملقيتتي فين تلعب غير فوق النااموسية(شدو من دراعو وقفوو قداموو وقال:وليتي طااارزاا نتااا هاا شنوو نديير لييك دابااا نضربك 
ادم(حرك راسوو بلاا ولخنونة قرباات تخرج )لاااأ هئ هئ 
مجيد: اخر مرة ....لمرة جااية غنعلقك فسطح ونخليك تنعس تمااا بووحدك ....(هز ايدوو والاخير حسابو بغا يضربوو وحماا وجهوو )شووف هنااا ملي ندووي معااك شوف فيااا ....غنتاافقو منهنااا غتبقاااا تسمع لهدرة لماماك وليااا ....اتعتاامد على رااسك شوية (جرو من ايدوووحيد ليه ايد من وجهوو ورجع ليه كتتاافو اللور)وقف مقااد ...وقف .....وتالت حااجة لبسااالة ممنووعة عاود شنو قلت 
ادم:منبقاش ندير لبساالة هئ ونسمع لهدرة 
مجيد(هز حاجبو)ولا مدرتيش هدشي شنو غندير لييك 
ادم:اتعلقني فسطح هئ هئ 
مجيد:فين الطاابليت دياالك
اشاار لييه لحدا التلفاازة كانت كتشاارجة وقال:جيبها لياا دغياا 
مشا جاابهاا هيا والشارج ومدهاا لمجييد كيترعد لاخير طفاها ولوا الشااارج وحطها حداه وقال:هااديي سالينااا منهااا التلفاازة ساليتيي منهاا سمعتينيي اتلعب فقط بلي جوي دياالك او تحفض وداباا رجع اللور او وقف علي رجل وحدة 
رجع اللور كيسحي فخنونتوو ويدمع وكيحاول يشد التواازن على رجل وحدة ويميل ويقفزوو مجيد ويرجع يهز رجلوو 
مجيد(وقف )متحطش رجلييك راني كنشووفك من لكاميرات هاا كتعرف تحسب الارقام
ادم:ماشي كلهم هئ 
مجيد:عبقا تعاود فداكشي لي كتعرف تنجي متحبسش....
هرباات زهور من حدا لباب ودخلات لبيتهاا ...في حين مجيد نزل لطبقة التاانية دق دقة وحدة ودخل مدرم لبييت خووه لقاه مقصر فلبلااي بلا كلمة بلا جوج نصل لبريزاات 
مجد:ولاااا تكنت غنربح وااه غير ليوماا الله احفضك 
متسوقش لييه جمع كلشيي خلا لبه لبيسي فقط وتيليفوون وقال:خشي راسك فكتوبتك يودووز تنعس ...
اما ادم باقيي هكاك تعيا ليه رجلو ويحطها ويتفكر شوفات مجييد او يهزهاا اما تزهوور بقاا فيهاا وبغات تمشي عندوو وقالت خلييه ربما يدير عقلوو ...نولفة ضربوو وتحزروو حتى شنت ...طلع مجيد وحل لباب تاع الصاالون وقال:مسمعتش هضر مزياان 
ادم:واااحد ...جوج هئ تلاتااا 
داز فييه ومشاا هاز داكشي فايدوو ودخل لبييت لقا زهور كتجمع فلمرااية 
زهور:شنو داكشي 
مجيد(حل لماريو وحطهم ف مجر لوسط بالساروت )هادوو ايتجبدوو من لحد لحد شي حاجة خرا مكااينااش ....
زهور:وخة(سكتات تشافتو غادي خارج)مجيد بشوية عليه عفااك
مجيد(شاف فيهاا وحرك راسو بلا وقال) بااز لييك والله تبااز 
جمعات روبنة تاع الزااج في حين مجيد كلس وادم مدابز مع رجلو والرقاام فينما غلط كيقفزو مجيد حتى شافوو عيا وقال:صافي هبط رجلييك (هبطها)لبس صنداالت وسير لطواليط غسل وجهك وسنانك بووحدك دغياا
مشا كيجريي لطواليط كان غيطلها فسروالو في حين مجيد دخل لبييت لقاها كتحيد فلمخاد وقال:هاهوا جااي ويااااك تحزرييه ...تخزريه ليوم غدا ميتسووقش لييك ليوم هرس لمراية غدا يهرسك نتي وهانية لوقت 
عوجات راسهاا بواخة وشاافتو هز قبيية ديالو وقالت:خارج!!
مجيد:شوية ونجيي مغنتعطلش احبيي ...خاصااك شي حاجة 
زهور:لاا 
قرب بااسهاا من جبهتهاا تدخل ادم وبعد داز فيه وخرج الاخير غير شاف موو بغاها تحزرو وبدا كيدمع
زهور:اجي تنعس مشا لحاال
ادم:هئ هئ قالياا انعلقك فسطح اماماا 
زهور:نتااا اش وصلك لمرااية هاا عندك زهر مشديتكش نوريييك نيييت تنقااز فووق ناموسيية ...زيد تنعس تريكة زبيدة يلاطييف 
ادم(تخشا تحت لفرااش)شكون زبييدة!!
زهور:جهنام لكحلة ...
تخشات معاه فلفرااش كيعاود ليهاا اش دار ليه مجيد وكيزيد من راسو وهيا كتحك ليه فشعروو تنعس قداتو فبلااصتو وهزات تيليفونهاا كانت طناش تليل ضرباات بقات كتسناا مجيد حتى تغمضوو عينيها ونعساات ....
في حين مجيد كان مع صحاابو مقصرين بيناتهم لا غير حتا نسااو لوقت بشرااب ودخاخن صدااع وشطييح 
-مبقيتيش كتعمر ف ناياا!!! 
مجيد(حرك راسو بلاا) شي كمامر تما مبقيش حاملهم 
-اه دير فباالك نهار السبت بليل عارض علينا حمزة جا من المانياا
مجيد(طفا لكاروو وشاف فسااعتو لقاها طنااش ونص وكمش عينبه)علمنيي ديك السااع لمهيم هاني مشيين 
-وااهليي لقصاارة عاد بداات ونتا باغي تمشي وليتي كتنعس مع دجاج ابااا مجيدو 
مجيد:عندي لي كتسنانيي ...تهلاو 
خرج وركب طموبيلتو مشاا لداار طلع لبييت بلحس كانو كاع ضواو مطفيين دخل لبيتو وشعل الضوو حساات بييه زهوور وغمضاات عينيهاا حط لقبيية وتوجه جيهت زهور وكلس جنبهاا عاطياه بضهر

وتوجه جيهت زهور وكلس جنبهاا عاطياه بضهر باسهاا فكتفهاا وكيلعب بصبعو فوق حنااكهاا تقلباات على ضهرهاا وبدا كييلعب بفمها ويجر شفايفهاا
زهور:تعطلتي 
مجيد(هز ايدها بااسهاا وصوتو تقيل ولعينين حمريين )محسيتش بلوقت شحال هداا مكلست مع صحاابيي شداتنا لهدرة 
زهور:او شرااب 
مجيد(غمض عينيه وضحك)او شرااب او لكااروو والشيشة وجواناات ولكن والله بنت مكلساات هههه 
زهور:تيقتك 
مجيد(بصوت تقييل) باغييك 
زهور:خرجو عينيها وهضرات بهمس)مجيدد سكت ايسمعك ادم
مجيد:ادم!!!(طل علييه وقال) تكنا بلا ركاز ...
زهور:شنو هادي 
مجيد(شافيهاا) ضرة بلا راجل ...نمشي نحكووو داباا ولا شنوو مم 
زهور(سقلاات ...عرفاتو ملي كيفوت فشرااب كيولي يهضر بلا فراناات) مشا لحاال احبيبي تالغدا
مجيد:فففف حبيبيي خارجة من فمك كي لعسل (تحنا بااسهاا بقوة فعنقهاا حتى زيرات على ايدييه باش متغوتش وتفيق ادم لي حداهاا دفعاتو بزز وقال:وصاافي تالغداا 
مجيد(ناض كيسووط كيحيد فحوايجوو دخل لحمام غسل فموو ومضمض بلما لخاص ديال الريحة ورجع لاح حوايجوو ودخل مع زهور فلفرااش حسات بييه مسفح وزيرها عندوو 
مجيد:لاش لابسة حوايجك حيديهم 
زهور:ههههه لاا بلااش هي خليهم(سد ليها فمهاا وخشا ايدوو كيحيد ليها فالسوتياان وهيا كتركل لييه بالضحك
صبح صبااح وحلات زهور عينيه وسط ايدن مجيدد عريانين بجوج دارت قافزة ليكون ادم فااق لقاتو عاطيهم بضهر مزال نااعس (هبطات عينيها لصدرهاا لقاتو شووهة ناضت بلحس كتقلب على حوايجها لبساات دوني ونااضت شافت فييه ومشات لقبيية لي محطوطة فوق لفوطووي مع هزاتها طاح التيليفون من فووقها تسااط مجييد وقال:ففف زهوور سدي داك الريدو الله احفضك 
سدات الريدوو ومشات لدووش هاازة لقبيية شمااتهاا وعاودات شماتها باش تاكد كانت فيه ريحتو لي طااغية مع ريحت لكاروو حطاتهاا فالشبكة او وقفات قدام لمراية كتشوف فشووهة عنقهاا وفينما حطات ايدهاا كتقسح بحال ردود غسلات وجهااوجمعات شعرها وطرفات حاالتهاا ومشات لماريو لبسسات عليهاا بيجامةد بسروالهاا ...حاوبلات تغطي طبايع بلفوندووتاان غير مكتزيد توضحهم ...كانت السبعة تاع صبااح ونعاس طاار عليهاا نزلاات لقات كلشي نااعس ومشات لكوزيينة كتقلب فلبلاكاراات وتحل وتجبد ...صايباات حريشاات صغار فلمقلة ودارت لقهوة فلماشين وبدات كتعمر فلماا تدخلاات كوتر 
زهور:صباح لخير
كوتر:صباح لخيير ....كون خليتي تنوض ندير لفطوور علاش نضتيي 
زهور: علاش !! هادي داري حتىب اناا وبغيت نصاوب لفطوور فيها شي حاجة
كوتر:لاا مافيها والو .... مجيد تعطل لبارح بليل يااك ...سمعت لحس تخلعت 
زهور:اه هوااا 
كوتر:٠حيت جاتنبيي غريبة شحال هداا ماتعطل بليل خفت احسابلي غير شي خد وخة لكاميرات لواحد يخااف هاد لوقت 
زهور(تبسمات بزز )شحال ونتي معاهم
كوتر:شي سبع سنين داباا 
زهور:ههه مزياان
كوتر:قولي لياا علاش مسكنتوش فديك الدار تاع مجيد ...وسمحي ليا علئ السؤال هي جاتني غرييبة ...خيت مجيد شحال من مرة كاان كيمشي ليها مكيجيش هناا قليل
زهور:فشهر واحد غنتحولو ليها ان شاء الله غير بينماا درت الديفيلي مع راضية وغنمشيي 
كوتر:اااه مزياان ...عطيني نعمر اتااي 
دازت لخرا كتعمر اتااي وزهور جمعات الضحكة المصطنعة وعم سكاات حتى كسرو صوت مجييد لي كحب وهوا دااخل لكوزينة مبدل وشعرو فاازك حط تيليفونو فوق الطبلة وقرب لزهور بااسهاا فحنكهاا وقال: كنغفليي ...لاش نضتي بكريي
زهور:هه غير مجانيش نعااس 
مجيد:ممم شي كاس تلقهوة راسي بغا يتفركع 
كوتر:بلاتي نكب لييك 
مشات تكب لييه وقالت:خففتي لقهوة ازهور مجيد كيبغيها قااسحة هههه نتي وخالتي ديما تالفين ليه فلعباار 
زهور:لاا عاديي 
مجيد:ماشي مشكيل غير ارايها كيفما كاانت
كباتها ليه فالطااس وحطااتهاا حدااه داق منهاا وقالت:الا معجباتكش نصايب ليك وحدة خراا !!
مجيد:هز عينو فيها )لا شكرا هيا هادييك (مشات وشاف فزهور كتقلب فلخرشة)باركة هي مقادينها ايديين تيوالين تسكوورت
ضحكاات وقالت:بصحتك..
جبد كاروو ودار رجل فوق رجلي والطفاية حدااه دوز سااكت كيدوز فكاس تلقهوة حتى كمل ونااض رب لزهور حداا مرا عينين كوتر لي حاضياهم بنص عين هز لزهور راسهاا غاافلة وبااسها ف فمهاا وقال:فايمان تلفريز 
عضات على فمها كضحك وقالت بهمس:سير سير ههه
مشا كيضحك هز سوارتوو وخرج لاخييرة جاتها تصرفاات كوتر فشكل ولا غير هياا لي ولات كتشك فكلشيي بقاو سااكتين تدخلات توريية وشافت الطفاية تلكارو وقالت:شكون فيكم تبلاات 
زهور:هههه داكشي لي بقاا 
تورية:ههه كوتر جمعي اببنتي هدشيي لوحييه روايح تاع لحرشة يلالة ههه 
زهور:ههه غتعجبك.كتجي زويينة 
تورية:لي جا من ايدك عسل ....
حطات لفطوور لحرشة مرقدة فلعسل والزبدة والزييت كلشي شكرها عليهاا من غير لحااجة لي قالت(بالشلحة)كترتو لحلااوة فين دياولي
مجد:قالت ليك كترتي لحلااوة 
زهور:نسسيييت سمحيلياا 
ميقات لحااجة وتورية دورات راسها وقالت:كوليي ابنتي الله اعطيك الصحة 
فطروو وجمعو لماعن وطلعات زهور بدلات حوايجها او جمعات لبييت ورويينة وغسلات لولدهاا لي كسر الدنيا على الططابلييت وخرجات معاه لمحل حلاتوو وكلسااتو فوق لفوطووي وطبيلة حداها عطاتو لوراق ولملونات وكلسااتوو ...وهيا باشرت خدمتهاا تجات رااضية وعاوناتهاا فلخيااطة كتوريها اش دير وششنو مدييرش...تكيدووز نهار كيجريي ويتبعو نهارات هوما بنفس الروتيين

وصل السبت وخرجات زهور فلعشية هيا وتوريية تقدات لادم لبيساات جداد لمدرسة وكارطابل جديدة 
ادم:ولكن بابا قالياا راه سيفط لييك وحدة فينهيااا
زهور:تاتمشي عند حسنا وتلقااهاا هادي زويينة شوف فيها لي كيعجبك ممم
ضروهم رجلبهم بالدوران وتقدات ليه لكتووبة وتقدات ليها توب بغات تخيطو ورجعو لدار لقااو مجيد عاد جاي من لصاال 
مجيد:لالة دوااحة كاع هداا تقديية 
زهور:ههه هدشي وغير شوية مامشيناش بكريي 
تورية:سعداااتك مشيتي لصاال كون هي ديتيني معام 
مجيد:لواهياا تشوهينيي بلاش اختي هي كلسيي 
زهور:هههه بغيتي ديري لاصاال اخالتي 
مجيد:دابا داخلت علبك بالله هادي فورمت لاصاال لباب ميدخلكش
تورية؛قووول اعودد باللرب لفلق ...قول اعود برب النااس 
مجيد:نعينووك ممم عينيك خضريين ...نتي بعدا متشد فيك لا شمش لا عيين لا ضبابة 
زهور:ويلي كون تحشم ههه 
تورية(كلسات كتحيد فلملحفة ونضاضر تشووف )خليييه بحالو بحال بااه 
مجيد(تسرح قباالتهم كيضحك وقال)ادكرو امواتكم بلخيير وخلي عليييك سي محمد ناعس فراحة الله 
تورية:الله ارحموو ويرحم جميع اموات لمسلمين ياربيي احح نووض نصلي لعصر عطلتووو 
مجيد:امييين...الله اقبل دعي معانااا 
تورية:الله اهديك 
مجيد(عوج راسوو)اميين ههه 
زهور:امييين 
مجيد(شاف فيهاا وضحك)قلبك طااايب ياختي هاا ههه اجي نشووف اش شريتي لداك مجينينة 
وراتو شنو خداوو وناضو طلعو لبييت تصونا ليه تيليفونو وجاوب وزهور كتبدل حداه كان الحوار بالامازيغيية تاني مفهماات ولو حرف 
مجيد:نسيييت واش ليوماا (شاف فساعتوو)صافيي واحد سويعة ونجيي فلبلاصة لمعلومة نيتو
قطع معااه وشاف فزهور وقال:هدا صااحبيي ليوما مجموعين جا واحد صاحبنا من المانيا شحال هدا مشفنااه 
ز٧ور:ليوماا 
مجيد:سيي ليومااا...يكما واعدتك بشي حاجة ليووم 
زهور:لاا لاا (تبسمات)عنداك تعطلل 
مجيد:لا لا مكنضنش لعشرة ماكسيموم انجيي (جرها باسها من فمهاا )شنو اديري دابا
زهور(بغنج)غندووش او صاافي
مجيد(غمزها) نعسي ادم بكريي باش نسهر معااك شوية 
ضحكات وحركات راسها بااه بقات كالسة معاه شوي وناض بدل علييه وخرج اما هياا خلات ادم مع مجد لتحت ودخلاات لدووش سخنااتو وكلساات كتحك وطرفاات حالتهاا ولات كتشعل تشللات ودهنات لحمهاا وخرجاات نشفات شعرهاا تعيط ليها ادم تعشاا لبسات عليها ونزلاات كتعشاا 
تورية:مجيد مزال خارج
زهور:اه عرضو عليه شي صحاابو 
نعمان(شرب لما ونااض)لواليدة انتعطل شوية يااك
مجد:ديني معاك 
نعمان:ركن حدا مك بنت ليك غادي لكريش 
ضار كيسب فييه بالشلحة تخرج ورجع لعشااتوو ...تعشاو مجموعين وكلسوو فالسالوون ساهرين على فلم تركي بالترجمة لتحت وادم متكي على ركبت زهوور وهيا مرة مرة تشعل تيليفونها تشووف الساعة تنعس ادم واستادنات منهم طلعات لبييتهاا فرشات لادم فوق الزبية وقدات ليه بلااصتو ودارت ليه لمخدة ومشات بدلاات بشووميز فلبييض عمرها لبساتو وبينواروو حد الركبة ومشبك مكاات وجها وتريحات وخدات كينتهاا وكلسات شادة تيليفون تصونا ليهاا مجبد وجاوبات قافزة وقالت:مجيد فيينك
مجيد:كبيدة ...انا مع دراري نييت ...نقدر نتعطل شويية حيت شدوني هناا لعشاا باش نخلص حق لعرس ههه ...لمهيم شوبة ونجي...نعس ادم 
زهور:اه نعس ...متعطلش
مجيد(كان واقف براا كيهدر )ممم توحشتيني ولاا...شنو لابسسسة زهور:تاتجي وتشووف ههه 
مجيد:غنااكلك اوكاان سناني علييك قداش 
زهور:هههه ومتعطلش غنتسنااك صافي 
مجيد:ؤكي كبيدة 
قطع معاها وخرجات لصالون دارت فييلم وكلساات كتفرج وكتسنااه سااعة وسااعتين تعياات شافت الساعة لقاتها قريبة لووحدة ...هدا كاع عشاا بزااف وخة يكونو ناصبينو بلحم الشارف ايكون طاااب ....ضربات لوحدة وعينيها قبات فالتلفاازة مجهاش نعااس طفات التلفاازة وغاديوة لبييت تصونا تيليفونها وجاوباات 
مجيد:العمر نزلي حلي لياا لباب 
زهور:معندكش السااروت
مجيد(بتقاالة)عنديي .....ولكن انا باغيي فريخة شتا لي تحل لياا 
قطعات معااه عرفاتو مغلقها شرااب هي من صوتوو نزلاات كتسلت تالباب حلااتو لقاتو متكي على لباب كانت هي لكمرة مضوية بجهد مشعلاتش الضو بانت لييه بداك الشوميز وهوا يصفر طارت ليه على فمو سداتوو تقربهاا عندوو وسد لباب برجلوو 
مجيد:ففف اش هدااا هااا اياااياي 
زهور(خرجات عينيها فيه شادة فصدرو)سكت اتفيقهوم 
مجيد(دار فيها سكراان كيتقلقل وقال)خليهم يفييقو اش بيوقع 
زهور(شداتو من ايدوو ودخلو طالعين فدرووج وكل مرة يقنتهاا فشي درجة ويشبعها بوسا ن وهياا بالها غير مع لي يطل شي حد 
وصلو لطبقة ديالهم بزز مع سد لباب لاح السااروت وعينيه حنريين كيشووف فييهاا تركب فيهاا الرعب وقالت:ماالك 
مجيد:ديلمك هدشي فين كنتي مخبيااه سيماانة وخة نكون مشدود فلحبس
زهور: علاش تعطلتيي 
مد ايدوو ل حزام حلوو ساكت ولاحو وسد ليها فمها بصبعوو وتحنا كيبوس فعينيهاا وكتاافهاا ويعض هنا ولهيه تجرهاا معاه لبييت هز ايدهاا وحطها على عقاد لقميجة بمعنى حليهم حلاتهم ليه وهوا سارح فيهاا تشاف ادم نااعس وقال :ميصلااحش يبقا هناا ليوماا
زهور: غضربو لفيقة بليل ولاا(باسهاا )
مجيد:زهوور ميصلااحش يبقا هناا ...حشوومة 
خركات راسهاا بااه وهزاتوو وهوا هز لفرااش ديالوو داتو لصالوون وقداتو وسد عليه مجيد لباب دخل وسد لباب وجرهاا عندوو كيبوس فيها بحال شي عطشاان شحال مشرب لماا لاحها فوق سرير وتلاح فوقهاا تشهقاات وغمضات عينيها لي مااللا نهاية..

خرج منها سمانة ديال لحرماان كيف بغا الليل كاامل تصاافيي تسالا جهدهاا ولات كطلب وترغب ....تلاح حداهاا دااييخ كينهج اما هياا عينيها تغمضوو فلبلااصة ...فاق ادم ولقا راسوو فالصالوون وناض بجري لبييت ضور لبوااني تااع لباب لقاه مسدود وخاف يدق ويخرج ليه مجييد يخرج فيه دوك لعينين مشا لبييت ولصالون وكلس وكل مرة يمشي يطل من شقة تاع السارووت مكيبان ليه والوو ويهضر بهمس تشدو جووع وهبط لتحت يشوف واش كايينة زهور لقا تورية فلكوزيينة وقالت:صباح لخييير فقتي 
ادم:فين ماما!!
تورية:ههه خبييتها ورا التلااجة ياك ماماك كانت حدااك
ادم(حرك راسوو بلا)لااأ لباب مسدود 
ضحكات تورية وقالت:همم هههه وعرفتي شنوو يالله تمشي تونسنيي فطرييق لمخبزة 
ادم:ومامااا فينهيااا 
تورية(شداتو)ها ماماك داباا تنزل يالله زييد معاياا 
شداتو من ايدو داتو غسلات ليه وجهوو ونشفات لييه لبساتو صندالتو وخرجات تمشاا معااه ...
في حين زهور مقدراتش تحرك حاسة براسهاا واكلة لعصاا كلساات عااضة على فمهاا وناضت حفياانة مدات ايدها لشوميز لبسااتو وناضت دخلات لدووش اي بلاصة فداتها كضرهاا ياما بصبعانو ولاا بعضانو لمهيم دار ليها خلق ليفترس ..غسلات وجهاا وخرجات لقات الصالون محلول طلات مبانش ليها ادم ورجعات لبييت دغياا بزز منها وخة مقادااش لبسات بيجامتهاا وخرجات كتعيط لييه من درووج مجاوبها حد ونزلاات غادية لكوزينة توقفاات وتمات غادية على صباعهاا
كوتر:هههه ويلي اصااحبتي حلفي بالله....من حكلوو مدهاش لدارو كوليا لي فيه شي لولة مكتحيدش مزال عينيه فلبنات....ناري ياصااحبتي وعاد تزوج وكيخرج مع لبناات باز ليها يختي هاد رجال مااافيهم تيقة والله...

رجعات اللور قلبهاا كيضرب وكتقول علاامن كتهدر هاديي واش علياا على مجييد ...دخلات لكوزينة هي شافتها كوتر ودارت تيليفونها فجيبها وتبسمات وقالت:الزين بغيتي شي حاجة
ز٧ور:ما شفتيش ادم 
كوتر:خرج مع خالتي دابا شوية ويجي 
رجعات ادرااجهاا شادة فعنقهاا وطلات كوتر عليهاا عاضة على فمهاا 
طلعات زهور لداار حلقها نشف ودخلات لبيييت ومشات كلسات فوق لفوطووي مقاابلة مع مجيد لي نااعس على كرشوو او وجهو جيهتهاا ...ناضت بشوية هزات سروالوو شدات تيليفونوو كتنبش فييه دخل منهنا وتخرج منهناا دخلات لاتصاالاات كيطلعو ليها نوامر ومنهم سمياات بنات قلاال دخلات لفيس لواتسااب وبدات كتقراا فلميساجات مفهماات توزة بهاد لمفهووم كانو لميساجاات يا امااا فرونسيي يا اماا شلحة لعربية مكدوورش شافت سميت ناادية ودخلات لميساجات شداتها الكأبة وتغرغرو عينيهاا لفرونسيي خداامة لقاات اوديوو وشافت فييه وحلاتو تسمع مجهد وقلبااتها بجهد وقلبها كيضرب ونااضت خرجاات كتسلت حلاتوو وتسمعات ضحكة او وراهاا هدرة بالشلحة ....حسات بعنقهاا تقج وتخنقاات فصدرهاا تانيي ...شحال صعيب متفهمش شي حاجة وطلع ليك لخنقة الاعمااق ...خرجات من عند ناادية وشافت تصويرتها فلبروفييل اناقة فشيااكة ف ففوورمة بدات ناازلة بانو ليها نوامر مامدخلهومش ولبروفيل بنت صافي بغات طج...نسات بلي طبيعت خدمتو فيها رجال وعيالاات ..والاحتكاك بالجنس الاهر ولا حاجة عادية فهاد لوقت ...ولكن بما ان مااضي مجييد في القرعة ولكااس ولبنات ولبيران ..فا شي حاجة طبيعيية يتضرب عقلها اخماس فاسداس عرفات راسهة مغتفخم فاا فداكشيي ورجعات لبيت مزنكة وداتها سخونة عرقاات حطات تيلي وكلساات فوق سرير مقابلة مع لمرااية ...دمعاات شوي بهمس وسكتات ....تسولوو!!! غينكر عاديي تاحد مكيجي لصراحة فموضووع بحال هداا 
شمات حوايجوو ريحتو هيا هياا هزات لبزطاام ديالوو كانو فيه شلا لي كارط فيزييت وكارط بونكيير مستفيين ولفلووس سداتوو وحطاتو وكلساات داايخة ....
الاخير حاس بيها كتمشي وتجي تقلب على ضهروو لقاها ااطياه بجنب كتهزز فرجليها ...راسو بغا يتفركع كتر شرااب وشابعش نعااس وقال:زهور مالك
غير قالها حبسات برجليهاا وعوجات راسهاا كتمسح فدموعهاا وقالت؛والو 
مجيد:قربيي هناا اجي حداياا ...شنو فيقك داباا مناعسا بليل...زهوور
شافها مدواتش وناض لبس شورط ديالوو ودخل لدورش غسل وجهو وفموو وخرج لقاها مزال كالسة فنفس لبلااصة كلس حداهاا ودرعها بايدو وهز ليها وجهاا لقاه صفر:ماالك ازهووور شتو عندك...كضرك شي حااجة!!!...ضريتك لباارح بزااف باقة موعتة 
زهور(هزات عينيها فييه)لا والوو غير خرجت نوف ادم وملقيتوش وتخلعت 
مجيد:صاغي هدشي هواا؟...زهور جيني لصرااحة واش هدر معاك شي حد (هز ليها راسها)معاك كندوي 
زهور:والو غير تخنقت وصافيي ... بغيت نمشي لداار 
مجيد:اشمن دار!!! ...
زهور:داارك 
مجيد(هز فيها حاجب)داري!!!...منيتك ازهوور واش باقة شي حاجة ديالي ماشي ديالك ...طلبتيها سااهلة نوضي نفطرو ونمشييو ليهاا احبيبة هي بقاي على خاطرك ...ولكن بلاتيي ....علاش هاد لموضوع على صبااح وغنعاودها لاخر مرة ازهور هضر معاك شي حد هاا تورية!!! ولا لحااجة 
زهور:مدوا معاياا حد امجييد واااه انا بغيت نمشيي ياك قلتي دااري وبغيت نمشي لدااري فيها شي حااجة...ولا يكما مبغيتيني شنمشي ليهاا منعرف 
مجيد:وقف )نوضي اختي يالله داباا مامدوش ما مزمر اناا تالداار يالله نووضيي (شافيها)يااانوضيي
شافت فيه ونااضت دوشاات دغياا في حين هوا لبس عليهه وخرج كيكمي براا خرجات تالفة لبسات ونشفات شعرهاا وجمعات فراشهاا شافهاا ودخل لدوشش وقال:نخرج نلقااك واجدة يالله نفطرو براا ونمشيو

كملات لبسهاا وراسها ضرهاا خرج لاوي عليه فووطة وشافها ماااشي على بعضهاا كيحل فلماريوو وكيشوف فيهاا وقال؛نتيي ماااشي هييا هادييك 
زهور(شافت فيه بلا متهضر في حين هوا لبس ومرة مر ة يشوف فيها تساالا وسد لباب وهبطو شاد رااسو لقاا ادم فلكوزينة كيفطر بلكورن فليكس وتورية كتقااد فلحسوة كيف كل صباح للحااجة صبحو عليهمم 
مجيد:غنفطرو براا بلا متسناونا 
تورية:لي بان لييكم اولديي (شافت فزهور)زهيروو ماالك 
زهور:لاا والو اخالتي 
مجيد:ادم لفطرتي طلع باش تبدل حوايجك باش نمشييو 
ادم(فرح انمشيو امااما عند طاطا حسناا 
زهور:نوض اجي نبدل لييك 
نوضاتو والاخير فرراااح تقول جاه العفو في حين مجيد جر مو من دراعها بلخاطر وقال:هضر معاها شي حد هاد صبااح
تورية:معا زهور....معرفت انا خرجت مشفتها كاااع ...اتكون هي قنطاات خرجوو شمو لهوا 
مجيد:وااخة ....خصااكم شي حااجة !
تورية:خاصناا شي كتيكييتة لداار عمرات هي بلعزاارة 
مجيد(ضحك وبااس رااسهاا)يااك اختيي دابا نتقداها لييك من سوق لحد هههه 
تورية:راك عارفني علاش كندويي 
مجيد:نهار يكتااب ..هانا مشييت (كان غادي ورجع جبد لفلووس من بزطاامو ومدهم ليها) مجد خصااه شي سبردييلة وشوفيه اش خاصو مزاال ...ربي عوين ..
خرج لبرا كيتينا زهور تنزل ...هز طورشوون كيمسح فالزااج تاع الطموبييل تخرجاات وميح ايدوو وركبوو 
مجيد(حط ايدوو على فخضهاا كيضحك)يكما حلمتي براسك مداابزة ههه 
تبسمات بزز وقالت: بحال هكاك 
مجيد(حط ايدوو فوق لكرسي ديالهاا وقال)فين بوستي ديال صباح امداام 
زهور:ادم كاين اللور خلي من بعد
مجيد:تهاداا نضر ...فين بغيتي تفطري !! 
شدوو طريقهم وكل مرة تسهاا وعقلها خداام لوسوااس لقااطريق لعقلهاا ربطات شي مع شيي ..وقفوو فكافيي خارجة على اكادير جنب لبحر شدها من ايدهاا ودخلوو لداخل وخرجو من جيهة اخرا كلسو ف الطيراس كلسو وقال وهوا كيضحك:عقلتي نهار بتموتي لياا هناا ههه 
زهور:عقلت هه
طلبو لفطوور وكلسو كتحاول متبين والو مي كلشي بااين فوجهاا ..جهد سااعة وهوما كالسييين و هوا كل مرة يتااوب ويدمعو عينيه 
ز٧ور:نمشيو لدار!
مجيد:يالله اكبيدة 
خلص وناضو خرجو ومشاو لداار عطاهاا حلاات ودخلاات وهوا موراهاا اما واحد ادم كل مرة يتغبن على الطابلييت وسااكت ...
حطات زهور سوارت حدا لكواريووم وخلات ادم لااصق فلحووت ومشات لبييت كتحرك فعينيهاا من جيهة لجيهة واش خلاتوو هكا ولاا تبدلات شي حااجة تحساات ل بوسة غعنقهاا قفزاتهاا دورهاا عندوو شادها من ايدها وقال:اش تماا !!
زهور:عمرك جيتي هناا هاد ليام!!
مجيد:سي جييت لباارح خديت شي وراق نسييتهم هناا وعطيت لماكلة لحوت ....علاش هاد السؤال
زهور:مقلتبهاش لياا وصاافي....مجيد نسكنو هناا ...فخطرة وحدة 
حك لحيتوو وضحك:نعستي فقتي بغيتي تسكني هناا ههه 
زهور:من غير لمكنتيش باغيني نسكن هناا منعرف ... كنحشم من خالتيي صبااح ديما معطلة فنعااس ..وحم كنخاف يسمعونا خووتك بليل (هزات كتفهاا)وبغيت ناخد راحتي معااك وصاافيي فيها شي عييب 
بقا كيتسنط ليا تاسكتات وتبسم وقال:لي باان لييك معنديش اشكال بغيتي هنا صافيي ...او خدمتك غنبدا نوصلك مع صبااح ونجيو فلعشيية باش متبقايش بوحدك نهار كاامل...وخة 
زهور:وااخة 
باسهاا من فمهاا وجرها عندوو حطات ايدهاا على صدروو ودااعب نيفهاا وقال:وخة هكاا حرفيية (باسها)همم ...تبسمات بتسامة صغييرة بداا فتقبييلهاا حلات عينيها على غفلة بان ليها ادم كيطل بعين وحدة فقنت لباب وفرقات لبووسة وحطات ايدهاا على درعانو لي مزيرينها عندوو وقالت:ادم كيشووف 
طلف منهاا يالله بغا يهدر صونا تيليفوونوو ومشا لحدا الشرجم كيدوي وخرجات هياا عند ادم كيخنزر فيها تخرج مجييد وقال:الزيين انخرج واحد كانز مينيت هكاك نشووف نعمان اش بغا ونجيي ...انتغداو براا ؤك
زهور:وخة 
غير حسات بلبا تسد شعلات التيفي لادم ومشاات لبييت هزات لمخاد كتشم فييهم وترجع تشمهم حيدات جواا او لكوفرلي وليزوور كتفلب لتكون شي طبعة حيت بدلاتهم قبل متمشيي ...دخلات لوش فلاتوو كان نااشف قطرة مافيه لفوطات كدالك ...بدات كتقلب بيين حوايجوو ولمجوورة لقاات ساصياات حمرين بحال كينة ديال الرااس عمرها شاافت هادشيي كتبرك عليهم كتلقا داكشي رطب وحلاات وحدة غير حلاتهاا وصفارت كان بروتيكس شدات راسهاا وقلبهاا كيضرب على جهد ..حطاتوو وناصت كتكمل فتخندييش ولي هبش يجبد حنش هبطات راسهاا تحت الناموسية ميبان ليهاا غي هواا حمر كيشعش بضو تاع التيليفوو جبداتوو كالسة على ركابيها فوق الزربية حلاتو وعلااتو سترينك حمر ديال ارراك من بعييد

حسات بدووخة ولمعدة تقلباات ليها بغات تنووض وداخت وتكات راسهاا على للحاشية ديال الناموسيية ....ناضت كلساات شادة داك ستريينك او لبروتيكس فايدها وكتبكيي حتى تخنقاات سممعات لباب كيتحل وزيرات على ايدها في حين مجيد دخل كيدندن كيقلب عليها فعينيه تدخل لبييت لقاهاا كالسة دخل عندهاا وسد لباب ورااه مكمش عينو فيهاا .وقال:زهور 
هزات عينيها فيهاا حمرين وطاحو جوج دمعاات كان جاي عندها توقفات وقالت:متقيسنييش هئ 
لاح تيليفونو فوق الناموسية وقال:علااش!! شنو عندك ازهور 
زهور:كنتيي مع شي وحدة لباارح هناا ؛!! يااك هيا معامن كتسهر فاش كتعطل ييااك 
مجيد(دوز لسانو على شفايفوو وقال مهدن)اش كتخربقيي ازهور اشمن وحدة ولا جوج ....واش سهرت مع دراري اتندميناا عليها داباا ولا شنوو 
زهور((مدات لييه داكشي لي شاادة فإيدها )شنوو هدشيي 
مجيد(شدو من عندهاا شاف فيهم شوفة وحدة ولااحهم على النااموسية بلا حتى كلمة معرف ميقول بصريح العباارة سااط 
زهور(بلغوات)وهدر شنو هدشيي فبيييتك شنووو هئ هئ واش دايرني ضحكة ولا شنوو هئ هئ ملي نتاا مزال باغي لبنات لااش تزوجتي بيا لااش هئ هئ 
مجيد:زهور غير برديي ...داكشي لي فباالك مكاااينش ....كنقسم ليك برب لجليل ما خنتك مع شي وحدة
زهور(لاحت ليه لبروتيكس علييه )هادو مولف ديرهم معاياا هااا او هاداا كنلبسو لييك اناا 
مجيد:هدشي كان قبل منعرفك ...عادي اش كتسنااي من وااحد زووفريي ازهوور 
زهور:كنتي كتجيبهم هنااا (ضرباتو فصدروو)كتنعسهم هنااا هئ هئ ....نعستيني على فرااش مسخ نعستيني على فرااش نعستي فيهم مع لقح** 
مجيد(بلغوات)واش كتحاسبينيي علا شي حاجة مكنتيش فيهااا!!! واش نتي مريضة ولاا ماالك ...واش تنباان لييك نازل من سمااا انا مكنغلطش بحال عبااد الله ...ويييه نعست ونعست ونعست تطلع لياا لمرض فك*** ولكن ملي جيتي نتيي حبست علاش غنكدب عليييك فكري شويي بعقلك 
زهور(بدات كتبكي بهيستيريية) هئ هئ شكون هاديك لي ركبات معاك فالطموبيل وسلمات عليك فمرجااان هئ هئ تيليغوونك عامر هي نوامر لبنااات وكتقولياا مكاياين والوو وهاد لخراا اش كيدير عندك تحت النااموسيية ااااش 
مجيد(بدا كيمشي ويجي مباغي شيتعصب عليهاا عارف لغيرة لعباات بيهاا) زهور برديي وخلينا نهدروو كي النااس ونفهمك 
زهور(بلغوات )متفهمني منفهمك كلشي واضح وبااين 
مجيد(بلغوات)واش نتيي مريضة فمخك هااا باغة تمرضينيي فهاد نهاار سبحاتو الله....لباارح ناعس مع وحدة وجاااي عندك نعست معااك تالز** نهااار ...
زهور(كلساات كتبكيي وادم واقف كيتسنط عند لباب بغا يدخل وخاايف من مجيد وشفايفو كيترعدوو وكيعيط مانا بلهمس)
مجيد(عاد جعر ديال بصح)لهاد الدرجة مكاينااش التقة بينااتنااا هاا لهاد الدررجة تشكي فيا وااخة نكون ديلميي حمااار منعسش مع وحدة ونجي نعس معاك نتيي الليل كلوو ...فكري بعقلك شوية ....كون كانت شي حاجة مغنخلييش تيليفونيي محلول بااش دوزي نتيي وتقلبيييه على خااطرك ودوزيي كااع نوامر على عينييك(بلغواات)كااانهدر مع لبنااات كنهدر مع رجاال ...رااه خدمتيي هاديييك راه لبشاار لي فااكااديير كلوو كيتلاااح عندييي باش تجي نتي وتقولي لييا كتهدر مع لبنااات...(كيمشيي ويجيي معصب)صااافييي ملي تكون شي ضريبة على شي مرااا نقوليها لااا اختي جيبي لياا رااجلك نهدر معااه مراتيي مكبغينيش نهدر مع لعيالاات ولاات لي خدماات معاايااا نجريييي عليييهم اناا هوااا وزيير اادولة 
زهور(كتنخصص) حيت عارفني مغنفهمش داكشي لي كااتب داكشي لاش كتخلييه محلوول هئ هئ 
مجيد:وااش غتخرجي منيي جوج جغماات سم ولاا شنوو ... باش من لغة بغيتيني نهدر بالسلاامة كل واحدة كنهدر معاه باللغة لي كيفهم ...واش شلح مع شلح بغيتيهم يهضرو بجابونية زهووور وفكرييي بعقلك شوي كتمرضي فراسك وتمرضي فينا على وااالوو والوو 
زهور(وقفات)داباا هدشي عندك والوو هاا هاد زبل لي هنااا والوو(غوتات)مولف بلبناات سير عندهم ودي هاد زبل معاااك متقربش لياا انااا اهئ هئ منعسني على فرااش نعيوو فييه لمووسخااات امجييييد 
بغا يقرب ليهاا شافهاا ولات كتبكي بهستيرية وضربات ليه ايدوو كتبكيي وكدفع فييه حاول يرطب معاهاا لهدرة باش هي تهدن السعاتي غير مزاايدة كتجهل علييه...غادية بغات تخرج وجرهاا من درااعهاا بنتيير وحمر فيها عينيه وقال بلغوات:براااكة راك كبرتي المووضووع بلا قياااس ...راه تااحد مكااامل كل واحد عندوو لماضي ديالووو ....واش انا بحت علليييك كااادبة عليااا كدبة يشدك لواحد ينحرك وسمحت ليييك وسدات مدام باش تجي دروووك وتحاسبينيي علئ شي حااااجة ممكنتيش فيها هداا راه تخربييق بعينيييه .....اقسم بالله ازهور مقست شي وحدة من وراااك 
زهور:كنتي كتجيبهم قبا هنااا اه ولا لاا هئ هئ
مجيد:كنت كنجيبهم ازهوور(بغات تسلت من ايدوو وزيرهاا) داباا لاا كنحلف ليك بالله مكاينة شي وحدة 
دفعاتو من عليهااا ودخلات لدووش وطرقاات لباب عليهاا خلااتوو كيدق بغا يهرسوو 
مجيد(زااعف)حليي هااد زمر بلاا هضرة ازهوور ....معاك.كندويي راه غنهرس جدوو حليي 
بدا كيمشي ويجيي وكيمسح فجبهتوو معارفها حتى فين لقااتوو عند باالو نقاا الدنياا بدا كيسب فرااسو ضرب بداك لبرووتيكس فلباب تقفز ادم وهرب تعكل وطااح ونااض كيجري تخباا فالصاالون

تكمشات فلارض كتبكيي وتنخصص هي بووحدهاا وعاضة فايدهاا بلعصااب باش متغوتش اما مجيد وصلات لييه لجدر حط ايدييه فووق لكاضر تاع باب لحمام كيربت بايدوو وكيسمع بكاهاا ...مشا كيقلب فلمجورة حتى لقاا طورنوفيز ومشا دور السااقطة تاع لباب وحلوو تلقاهاا مكمشة فلرض ...ساط بجهد ومسح على وجهوو وتحنا على ركابييه جيهتهاا حاول يحط ايدو على راسهاا وحيداتها بنتيير تضربات ايدوو فلحيط
مجيد:خليناا نهدروو بلخااطر ...اجي خرجي منهنا
زهور(هزات عينيها حمرين كي الدم وبصوت منهااار بااكي)مبغاش نهدر معاااك خليني علييك هئ هئ بعد منيي بعد منيي هئ (بترجي) كنتي مع شي وحدة هاد لياماات غير كوول هئ هئ متخليينيش كي لحماارة 
مجيد(تعصب بجهد وخبط فلحييط وغوت)واشش بززز واش نكدب علييك ابنااادم مقست تاا وحدة (وقف ودقع لباب بجهد ترجع تسد من حر جهد ...سدات ودنيهاا كلها كترعد ونااضت ..في حين هوا خرج من لبييت ومشاا لباالكون يضربوو لبررد وجبد كاروو شعلوو كيترعد وكلس كيكميي ويماصي جبهتوو .... 
اماا هياا شافت لحس تقطع ونااضت كتمسح فوجهاا ملقاتووش فلبييت هزات صاكهاا كتشهق وخرجات مشات لصاالوون لقات ادم مقنت كيدمع هي شاافها وطاار عندها كيعنق فيهاا بعداتو عليهاا كتبكيي وكلسااتو وكلسات على ركابييها كتلبس ليه فتقاشرو وسبرديلتو ودموعها كيقطرو على رجلوو 
ادم:يالله نمشييو امااما خفت هئ هئ
طل مجيد ملي سمع لباب تاع لبييت تحل ...دخل شااد لكارو فايدوو لقاهاا بغات تحل لباب تااع براا طلعات ليه كنااوية كتشطح فرااسو مشاا كيزررب دفع لباب بايدوو تطلع شعرها بلبرد وتكمش ادم فرجلهاا 
مجيد:ادم دخل لصاالون 
ادم:بغيت ماماا 
مجيد(هز عينو فيهاا)في غادية اختي!! ...السيبة فلبلااد معامن تشاورتيي 
زهور:مبغيتش نبقاا هنااا خليتها ليك جيب ليها تعشرة 
مجيد(هز ايدوو لي فيهاا لكااروو كيدخن وقال)غتسكتي ياتباركة الله متسكتيش انبربقها مع طاسييلتك...(بلغوات)كون بغييت نجيب عشرة مغنتزوجش بيييك ...منين كتفهمي نفهمك منين 
زهور:هئ هئ هاد الداار هيا لي مبقااش غنحط فيها رجليي وسختييهاا علم الله اش درتيي فيهاا وجايبني ليهاا ولياتنا دوزناها ف فراش شبع وسخ ...هئ هي بعد منيي بغيت نمشيي 
مجيد؛ادم دخل لبييت(بلغوات)دغياا
دخل ادم مخلووع ومجيد شدها من دراعها ولابقها مع لحيط وقال: ياااربييي منين كتغهم هاد السييدة منين زدتي فييه 
زهور:اناا زدت فيييه هئ هئ باااش زدت فييه واش بغيتييني نلقاا لحرام لكحل تحت الناموسية ونجي نصفق لييك ونقولييك ااه حقا كاع رجال عندهم مااضيي مع لعيالاات هاا ...
مجيد:تحت الناموسية!! ..زهوور لاخر مرة كنعاودها معندكش لحق تحاسبينيي على لمااضي ديالي كيفما بغا يكون ديل موو مكدبتش عليييك مقلتشش لييك كنسهر فجااامع نقراا ونختم القراان جيتك فااص ابنت النااس ...انا سكاايريي حشااايشي وكنت كل نهاار مع وحدة وهادشي مغنكروووش حيت كنت زوووفري تااع راسيي متحاسبينييش ازهوور وتكبري لهاد لخراا كتر من قيمتوو 
(تنرات منوو تعياات وعطااتهاا لبكاا متسرطاتش ليهاا عا فاه مدوز لبناات ولكن الغيرة قتلاتهااا ...قتلاتهااا ....شكون هادي لي ترضى تنعس على فراش ..راجلها شبع فييه حراام ونعس علييه ما وحدة ما جووج ....
دفعاتو من عليها فور مجات صورتو وهواا مع وحدة خرا وقالت:مبغيتش نبقاا هنااا مبغيييتش 
مجيد:هناا غتبقااا معندك فين تمشييي....رااك.مرااتيي ماشي صااحبتيي بغيتي خرجي يضربك لبرررد وانفسي شوي زيديي ...شي حاجة خرا برب لجليل لشفتيهاا
هزات عينيها فييه وقاالت ونار لغيرة شااعلة فيهاا بلغوات:كلكم بحاال بحااال كلكم ...هئ هئ كتبغييو الديرروو لمراا عبداا عندكم وخة تكون غاالطيين هئ هئ اععع 
مجيد(بلغوات هز ايدوو بغا يجبدها معاهاا )زهوووور
غطات وجهااا وغمضات عينيهاا من شي طرشة تحساات بايدوو جات حدا ودنها فلحييط تسمعات زدااف خلاتها تقفز وتحل لباب على غفلة بجهد وقال معصب واصلة فييه لحلق :بغيتيي هي تخرجي من هاد الداار....زيديي خرجي قبل منحر طاسيلت مك فهاد نهار ونيتم ولدك ضوري تقاا** (بلغوات تقفزها)اااادم

حل لباب وخرجات منوو شدات ادم فايدوو ونزلات كتجري اما هوا سد لباب هبط فالسانسوور معصب مع خرج بانت لبه مزال هاابطة فدروج شافيهاا وزاد قداامها تخرج من لعماارة وقال:ركبيي 
ركبات اللور حداا ولدهاا و مزال كتسد فلباب تاتحرك بالطموبييل مهدرش باقيي ..كتبكي وتقول معندها زهرر وشكون ضمن ليهاا معمرو جاب شي وحدة ورا متزووجوو تاحد مضمن ليها وقف بفران سكين قداام الداار نزلاات ونزلات ادم معطهااش وقت تكان حك رواايض وزااد دخلاات لدااخل وطلعات كتجرب فدرووج كتبكي حتى تلقاات بنعماان وحبسهاا 
نعمان:زهوور ماااك!!! فين مجيد
زهور(كتنخصص)هئ هئ مامالييش 
دازت فييه والاخير حبس ادم وقال: مال ماماك
ادم(هز كتاف)
نعمان:اجي نهبطوو هي ترتاح وتجيي (هزوو عندو وكيعيط على تورية تجاوباتو وجات 
تورية:ماالك كنت كنصلي 
نعمان:زهور طلعات كتبكي لبييت !! ومجييد طاار بالطموبييل 
تورية:ياربي السلاامة(دفعاتو من درووج)حيد نطلع نشووف 
سمعااتهم كوتر وبدا قلبها كيضرب وكتااكل فضفاارهاا وكتشقا بلاا عقل 
اما زهور كلساات كتبكيي على زهرهاا وترد لقلبهاا 
تورية:زهوور مالك ابنتي(كلساات جنبها فلفوطووي مخلووعة )ويليي ماالك 
بان ليها حضن تورية فهاد اللحضة ترما فييه بكاات تشبعاات وتورية معارغة مديير عنقااتها كطبطب على ضهرها وتسكت فييهاا وتمسح على شعرها وتستغفر الله
تورية:يا بنتي كولي لياا غبر ماالك علب هاد لبكاا(هزات ليها راسهاا)لكنت بحال ميمتك كووليي اش كاااين راك شوشتيني 
زهور(مسحات دمووعهاا) هئ هئ كنت فالداار ولقييت (غطات وجهاا محاملاش دكروو)لقييت كيلوط تاع لعيالات تحت الناموسية اخاالتي هئ هئ كييخوووني واش مقنعتووش ولا غير حيت انا فايتة مزوجة ومااشي بنت هئ هئ
تورية(خرجو عينيهاا)اويلي اش كتكولي لا لا مجييد ميدييرهااش ازهوور كالها بفموو ابنتيي ميديرهاش 
زهور:هوا بمفمو كالياا كنت كنجيبهوم لداار هئ هئ شكون ضمن ليا ميكوونش مزال كيجيبهوووم اخالتب هئ هئ وداك لحراام شنو كيدير عندوو فالداار شنوو ...شكون ضضمن لياا ملي كيتعطل بليل وكيجي شاارب ميكونش سرهر مع لخاانزاات هئ هئ
تورية(شدات ليها ايدها)غير برديي ابنتيي كيفاش تحت النااموسيية هااه يااك جااب لمرراا خملات ليه جيت نخمل لبه قاليا الدار مخملة متقيسو والوو قبل لعرس....اويلي امجييد ماشي ديالك
زاددتها الطين بلة وعطاات راسها لبكاا حاسة براسها كضييع للمرة التاانبة وهاد لمرة قاااسحة عليهاا بكاات تساافي الطونسيوون طااح او ودنيهاا بدااو كيصفروو وصفاارت نااضت تورية بجريي جابت الرييحة شمماتهاا لبهاا وفزكات ايدهاا ورشات لبهاا وجهاا مخلووعة 
تورية(كضرب فحنااك زهور لي عينيهاا بغاو يتقلبوو )نعلي الشيطااان ابنتيي وخلينا ندويو بلعقل (لاحت ليها راسها على كتفهاا )ابنتيي رااه مغنجيش من ولديي ولا منك ولكن بفمو كالياا تبت وبااغي نشد طريق لحلال معاها ...مجيد مبليي الله اعغو علييه ولكن مكيكدبش ويضيعك وهوا حاسباك منوو...غير تهدني وعااودي لياا اش وقع من اللول تاللخر متخبي علياا والو ابنتيي حسبيني صااحبتك وعاودي ليااب بلا متحشميي وتقتلي رااسك
سكتات زهوور شوية وقالت بصوت خافت بااح بلبكاا:صبااح ملي فقت ملقيتش ادم وهبط هئ هئ ...سمعت كوتر كتهدر مع شي وحدة فالتيليغون وكتقولييها مبغاش يتووب داكشي لاش مدااش مراتوو لديك الداار وخلاها خاوية غير لهادشي هئ هئ يمكن صاحبتها شافتو لبارح مع شي وحدة
توربة:كوتر هااديي ...وباش فهمتيهاا وهيا لعربيية كتهدر بيها غير معاياا ولاااا بغاات هاا
زهور:هدرات بلعربيية اخالتي سمعتها وفهمتهاا هئ هئ كون غير هضرات بالشلحة منفهم والووو اللهم فدار غفلوون ولاا روحي لي بغات تخرج 
تورية: هدشي لباارح ملي تعطل!! ..داباا قولي لياا لباارح نعس معااك 
مقدراتش تجاوب حشماات وحركات راسها بااه كتبكي فصمت 
تورية:واش نعس مع وحدة ويجي ينعس معااك نتي ازهوور واشش كتفكري ولا لاا راه هدشي لي كلتي رااه ميمكنش وحة يكوون ميحمل فيك الشعرة ميدييرهاا هاا واش نتوما بايتيين ساااهريين نضت لفجر وخرج لجردة لقيت ضواو مزال شااعلين فبيتكم وكتقولي لياا داباا نعس مع وحدة خرا لباارح ...كيتشاارجا بالضو !!...شنو قاليك هواا 
زهور:كاليااداكشي كان قبل منعرفك 
تورية:زهووور شوفي فياا مجييد ولديي ونتي راااه فمتاابة بنتي لي معطانيش الله مدخلتي لهادد الداار تحبييتك وبغييتك عروسة لولديي ...منجي لامنك لا منووو ولكن ابنتيي مجيد لقاليك لحااجة رااه كاااينة مكيحملش لكدووب ومكيكدب على حد ...اش بغاا لوسخ وهوا عندوو حلالوو هاا مدوزتوو عام مدوزتوو عامين لي تقووليي مبقيتي عاجبااه واش نتوما يالله شهر تاع زوااج نوضتووها على هاد لمووضووع ...راه ميتقبلها لاعقل لا خااطر...حاااسة بييك عاارفة لغييرة عمااتك ولكن ابنتي خااصك تيقيي فييه كيف تاايق فييك...راه مااش كنبغييك هياا زوااج وهياا التقة ...وكضي رااسك مع رااجلك متخلييش لوسوااس والشيطاان يدخل بيناتكم فهاد لموضضووع
زهور:انا ديك الداار مبقييتش نمشي ليهاا هئ هئ علم الله شحال من وحدة(سكتات كتبكي)

زهور:ولهدرة لي قالت كووتر تهياا كدووب 
توربة:نعيطو على هاد كوتر درووك 
جبدات تيليفونها ودوزات لكوتر وقالت:طلعي اجب عنديي لطبقة تاع مجييد
وقطعاات كتسكت فزهور تدخلات كوتر وقالت:عيطي اخالتي....زهور مالك اختي
تورية:معامن دويتي صبااح!! شكون هاد صااحبتك لي شادين النميمة على صبااح هاا
كوتر(ولات كترعد )هاا متعرفيهااش ...علاشش
تورية:اشكانت كتعااود لييك على مجيد 
كوتر:مجيد!!! مهدرنااش علييه اخالتي
زهور(هزات عبنبها فيها)وشكون هداا ليعاد تزوج ومخلي الدار خاوية كيجيب ليها لبناات هااا ...سمعتك بودنيي
كوتر: هههه اويليي ازهور راه ماشي على مجييد اختيي راجل واحد لبنت كنعرفوها وجبدنا لهدرة وقالتها لياا ماشي عليكم اختيي 
تورية:مولفة تدويي بلعربية فالتيليفوون 
كوتر(سرذات ريقها)ههه اكادير راه تخلط ولا فيه لبرااني كتر (الضحكة الصفرا) هاديي واحد صااحبتي طنجاوية وعشرة زماان غير مكندويوش بزااف 
سكتات تورية كتشووف فكوتر لاخيرة بانت فيها التزنيكة وقالت:ملي كنا فالدار عند مجييد خملتي تحت الناموسية
كوتر:لا لا مقربتش بان ليا لبيت نقيي مقربتش تماا علااش ياك لبااس اختي علاش كتبكي 
تورية:سيري اكوتر لتعيط ليك لحاجة هي سيري مواقع والوو 
خرجاات كوتر وتورية متبعة ليها لعببن هدرتها مقنعاتهااش داارت كوتر علب غغلة مع شوفاات توربة وحاطة ايدها على فمهاا تفافاات وهبطاات ندماانة اش داهاا لهادشيي ولاش تلاحت لييه 
نعلات تورية الشيطاان وقالت ميمكنش وشاافت فزهور كتهدن فيهاا وداتها لفرااشها وقالت:خوي رااسك منهاادشي ازهور راه مكاينة حتى حااجة ...هانتي سمعتيها كانت داوية مع صااحبتهاا وداكشي لي لقيتي راه بمكن قديييم كيجيب لمرا من شهر لشهر تخمل لييه وكابنة لي كتشووف رااجل ودوز هي بايدها وتزييد ماشي بحال لعيالات كييوقفوو عليهاا تاتقضي الغرااض هني باالك 
خلاتهاا متكية فبلاصتها وناضتردات الريدوات وضلمات لبييت وخرجات كيتسمعو هي تنخصيصاتهاا ...
خرجات تورية الاخيرة تاايقة فولدها تيقة عميااء عارفااه يخياب تيعياا ميضلمش بنت النااس معااه...دخلات لدااخل لقات ادم مركن وسااكت ومجد حدااههزات لملحف دياالهاا وخرجاات كتصوني لمجييد صونات وعاوداات عاد جااوبهاا وقالت:فيينك امجيد
مجيد(بلا خااطر)تورية راسيي مقسووم متزيديينش خليني منيي ل ...الله ارحم بااك قطعي نصدق مخسر ليك لهدرة قطعي 
تورية:غا خسر قضيتييه درووك اجيي راني خرجت من الدار ندوي معااك 
قطعات معاه معذاتوش مجال يهدر وتمشاات كتخبي فشعرها بلملحب وتقااد فنضاضرهاا توقفات جنب لمصبنة لي ساادة والشمش ضاربة فيهاا توقف داير نضاضر كحليين بااينة معصب هي من وجهو لي كيضلم ...حلات لباب وتخنقات برييحت لكاارو ركبات وخلاتو محلول تخرج الريحة وقالت:واش باغي تقتل رااسك واش هي طلع ليك كناويية تهلك صدرك بلكارو وشرااب تاالين امجيييد تاليين 
مجيد(لاا رد حد شاد كاروو كيكمي ومطلع شوكتو لسماا حيد نضاضر ولاحهم بزعفة تطااحو جنب رجليهاا وقال::هدرتي معاهاا 
توربة:دابا جيني لصراحة درتيها ولمدرتيهااش 
مجيد(بلغوات خبط فلفولوون)ومدرتهاااش اتورية واش بزز تلبقووها ليااا اااوه...واش لي كيشطح كيخبيي وجهوو
تورية(رجعات اللور حاطة ايدها على صدرهاا خلعهاا بغواتتوو )صافيي اولديي هي تهدن مقلنا والوو 
مجيد(مسح على وجهو)تورية نزلي الله احفضك مكنبغيش نخسر لهدرة قداامك عاارفة فمي خااسر خليناا هانين لنصدقو مقطعين لورقة 
تورية:ياك داك نهااار قلت لييك غنخمل ليييك قلتي لياا لا راه خملات ليياا لمراا هاا بلااصة تشطبها وبلااصة تخليهاا باقي تيق فيييهم لي مشطبة لييك لوسخ تحت الزربيية اش كتسنا منها تفلي ليك قنت بقنت باش تنقي ليك الداار كون تسنطي لياا تحااجة متبقا فديك الداار ...داباا طلع تقاالح مع مرتك رااه حالتهاا ...راه مزاال صغييرة 
مجيد(بلغوات)واش وحدة كتسناك هي تغلط باش تقوليكم نتوما بحاال بحاال مدفنيهااش 
تورية:من حقهاا ...من حقها علاه لاش تزوجات بيك نهار اللول باش تصوونهاا وديرك فكتاافهاا مااشي لععكس امجييد دير راسك فبلااصتهاا 
مجيد(غمض عينيه ومسح وجهو وقال) دابا منقدرش سيري اتوريية ورضي ليها لباال هدرتها شعلات فياا لعاافيية ...تدفل عليااا تعاير تسب غير متقاارنيييش بشماااتة معارفش اصل مووو فين عاايش 
تورية(ربتات ليه على كفخضوو ) سيير برد وجيي تصاالح معاهاا راني عاارفك مكتشدش فخااطرك عدرهاا 
حرك ليها راسها بوااخة كيتنهد بلا ميهدر وخرجاتت وقلب طرييق ومشاا لدار جمع داكشي لااحو وكلس كيكميي ويشرب متسرطاتش لييه تشبهو مبغاتش تحيدد من رااسو شرب تعينيه تقاالو وحبس لاح مخدة ورا ضهروو وغمض عينيه ..

اما زهور فنعساات بلا متحس جا ادم دخل عندهاا ودخلاتو معاها فلفراش وعنقاتو ونعسوو 
اما كوتر لعشية كاملة كتفاداا تورية لي كالسة وكتخمم تفقاتها لحاجة وقالت: ماالهم علااش تغاوتو
توربة:معاودووش لياا
الحاجة(دورات راسهاا )نتي او ولدك كتسااروو ياك كيعاود لييك مالهم نوضوها
تورية:الراجل ومراتوو مكيدخل فيهم حد
الحاجة:هاااي هداا راه ربيب لي دخل بيناتهم ...رخيتي جنابك وخليتيه تزوج بوحدة عندها لولد نهار يكبر يسوطك نتي ويااه ...كون غير وحدهاا ...دابا ترجعو على كلامي وترحموني عليهاا...كون دا لييه كوتر زينة وعزبة داي وحدة متبووعة 
تبسمات كوتر فلكوزينة وهيا كتسمع فلحوار نساتها على تانيب الضمير لي شدها من جيهت زهور للحضة 
تورية:نعلي الشيطااان راك حااجة وشايفة مقاموو ...واش كون كانت عينو فكوتر ولا غيرهاا غيمشي يتزوج بزهوور ...شوفي الحااجة راه نحصل علييك كتحرشي كفكووتر ولا كتعمري ليها رااسهاا انا رااه ولدي خير لياا من كلشيي رااه نوصلها ليييه باركة هي هادشي لي فييه ...خليك عزيزة وخلي بلاصتك نقيية الراجل تزوج واش طلقييه باش يتزوج بكوتر ولا شنو 
الحاجة(حركات راسها)ربيتي لكتاااف وليتي تجااوبيي كنت نهدر معااك وتبداي ترعدي 
تورية:كناا وكنتوو داباا كتاافي هوما ولاادي. الحااجة دكري مولااك واستغفرييه 
الحاجة(بالشلحة)مبقا فيا هي ولديي مشاا ببكريي ضحكو وتنشطوو بحال الا ماماتش
تورية: كعلا يبقا فيك لحاال دابا نمشيو عندو غير ديري علاش تنعسي (جرات مخدة ودارت رجل على رجل تبانو سيكانها بيضين ودارت نضاضرهاا وجبدات تيليفونهاا كتبقشش فييه والحاجة حداهاا تدكر الله شوي وتنكر شوي وتعاير شوي وتورية قلباتها هدرة مع صاحبتهاا على لمقاديير ولا لغلض وضاحكين ..ضاربة الدنيا بركلة وهضرت لحاجة دخلات من قنت وخرجات من قنت ...تادن لعصر ونااضت توضات صلاة وطلعات لعند زهوور الاخيرة فااقت الدنيا مقلووبة بيها راسهاا بيضة خامجة ولمعدة مرونة كضربها نغاازي ناضت لدووش رضاات كاع لي فجووفهاا وكلسات فااشلة وجها حالتو طبع وصفارت وعينيها منفووخات...غسلات وجهاا او ناضت شافتو فلمراية كيخلع نايضة من لقبر خرجات شاادة معدتهاا تحلات توربة لباب وقربات ليها وقالت؛مالك كضرك شي حاجة
زهور:لمعدة ملي كنتعصب كتزير عليا تكنرد 
تورية:بدلي علييك ونزليي ندير ليك شي حااجة هاداا غير لعصاب فلمعدة حاولي على راسك راك مزال صغييرة ولا يمكن من جووع 
حركات ليها رااسهاوهزات حوايجها دخلات لدووش بدلاات وتورية فيقات ادم داايخ خرجات زهور ب بيجامة ب بينووارها حريرية فلزرق فيفة تاع الصهد غسلات لادم وهبطاات لكوزينة كلاات طبخات ليها تورية عشوب مزيانين لمعدة شربااتهم بزز عاد حساات بنغيز وقف عليها ومعدتها بردات من ترويعة كلسو كيتفرجوو ساكين شادة كاس تاع اتاي ف ايدها كدور فيه تبرد ... هزات عينيها فلبا حتى بان ليها تهز قلبهاا وهبطات عينيهاا فكااسها رما السلاام بلا خاطر وكلس مقابل معاهاا 
مجيد:فين دراري
تورية:مشاا نعمان مع مجد ياخد ليه لي بغا انا مقدرتش نخرج معااه بااقي...تشرب شي كاس تاع اتايي اولدي 
مجيد(وقف هز سوارتوو)شربناا السم هاد نهاار ماشي هي اتاي
تورية(ضحكات)تالسم راه زويين كينقي لمسراان 
مراشقاش ليه يضحك نااض طلع ديركت لدووش دووش بلما بارد بااش يفييق من اتاار شراب لي كتر لبس عليه شورط قصير وتيشورت وهبط بشوية عليه فدرووج وكلس فجردة كي هلك فريتو بلكاروو حطات ليه كوتر كاس تلقهوة وقالت:نجيب ليك شي حااجة تااكلهاا
شعل لكاروو وجر كاس تلقهوة منخلهاا ممرضااتش شافت فيه وزاادت دخلات لداار في حين زهوور كالسة على اعصاابهاا وكترجع فالسيناريو ديال ليوما كامل من لي حلات عينيها تالدااباا وكتفكر فهدرت توريية ...معمرو دار شي تصرف كيتبت بليي خاانهاا ولكن داكشي لي لقات مبغاش يحيد من عينيها وعااد هوا عتارف بنفسو بلي مدووز بناات هوما فديك الداار كتجعر عليه ديال بصح ...لعشية كاملة مهدرووش تدخلو دراري وكلسوو فالصاالون كيتسسناو لعشا يتحط دخل مجيد وكلس مقابل مع زهور حاط مخدة فووق ركابيه ومحني شاد التيليفوون شوية طفااه وقال:غنبييع الداار

هزو عينيهم كلهم جيهت مجيد لي كاان كيمسح فعينيه كيتااوب 
نعمان:اشمن داار!!
مجيد:كطنز علياا لا!!! شحال من دار عنديي 
نعمان:لي لفووق ولي ف ايسلاان
مجيد(مراشقاش ليه كاع يهضر شااعل بلاا عافية)وداباا نتا بعقلك باغيني نبيع لي لفووق ...يادلي كنهضر على اسلاان
مجد:وااايليي زووينة هادييك ..هداك هوا الموقع لمخير فاكادير 
مجيد:عطا الله مواقع خرين
نعمان:مزال مكاملاش تلت سنين باش خديتيها باتبييعهاا !!! 
مجيد:يوووهقلنا ليكم غنبييعها هياا غنبييعهاا 
تورية:الله ايجيب ليك محسن...حسن كااع معجبااتنيي ديك السكنة نتا لفووق ونصارة يعومو تحتك ميعرفو رمضان ميعرفوو عوااشر
نعمان(عوج فيها راسو)يااااك اختييي كانت زوينة دابا مبقااتش 
تورية:اييه اش بغاهاا يشوف ليه شي وحدة حسن بعيدة على داك لهم لكحل 
نعمان:اييه نيت سير اخوياا شري فطرااست ولا لقلييعة موقع مخييير ولا عرفتي سير لدشييرة 
زهور هنا سكتات خطفات فيه الشوفة لقاتو كيشووف فيهاا وهبطات عينيهاا فادم متلفة بييه 
مجيد:كاينين بلايص زوينة ماشي غير اسلاان عطاا الله لمهيم ديك الدار مبقيتش حااملهاا 
نعمان؛هدشي مدااخلشش لياا لرااسي ...كب امي واحد لكاس ندوزو بييه
مجد(ضحك وقال بالشلحة)يادلي عرفت نتا اش بييك الزعراات 
جاتوو ضربة لراسوو من مجيد حيت كان كاالس حداا وقال)هضر بلعربيية اصاحبي
مجد(ضحك وشاف فزهور )ههه سموحاات اختي اه كنساا ههه ويني راه بييه غير نصرانياات لي كيضلوو منشورين فلبيسيين كي جران 
نعماان(شاف فتوورية)مغتدوويش 
تورية(شدات وجها)يااويليي الدار دارو شغلك ياويلي اش بييك نتاا 
مجيد(حك لحيتو ونااض قرص حنك ادم لي دغيا بعد وجهوو وتخش فموو وزاد خرج ناض نعمان هز كاس تاع اتااي وتبع مجيد تالبراا لقاه خرج كيتمشا على رجليه حط لكااس فطبلة تاع جردة وخرج تبعوو ...تمشاو بجوج اخا ل اخ بيين ديور وصقيييل كلشي داخل لدارو مكاالمي 
نعمان:با باا هدشي عندك معكل عن نفسي نكون بنت والله منسمح لييك ...ههه اباش نكونو مفااهميين 
مجيد(نتر من لكارو وخنزر فخوه)داباا عاودت لييك باشش نتفش شوي بغيتي تكمل عليا نتا ولا شنو 
نعمان:كنهضرو فلوااقع امجييد ...شوف هيي نتاا مامسروطااش لييك بلي قارناتك مع طلييقها ...وعاد هيا ليي قلتي ليها بفمك ديك الدار كنتي كتجيب ليها لبناات ...نتا عماتك لغييرة على داك لبلان وهيا شنوو معماتهاش!!! ...رد فعل زهور جاني طبييعيي اي وحدة متبغييش هكاك ...عرفنا هداك ماضي مكانتش فييه ..ولكن هادوك هواما نساا ...كيبغيو الرااجل ليهم بوحدوو نازل من سماا لا مااضي لا زمر 
مجيد(لاح ما تبقاا من لكاروو وعفس علييه تطفااه )مشاكيل برب ... ففف 
نعمان:خليها واحد يوماين بتبرد متزربش تبيع الداار
مجيد:تت الدار بتبااع ...اتبرد من هاد لموضووع يخرج موضووع من جنب ونبقاو حنا فهاد لزوون لا شكون هادي لا هاادي ...نتا عارفني مضااسر مع شحال من وحدة فلاقاامة سوا كانت عندي معاهم غولاصيون ولا هي جيران واحد نهار تخرج وحدة وتقوليك شكون هادي ونعااااوسو السيناريو من اللول واش نعستي معاهاا ولا لعبتي معاها
نعمان(ضحك)يادليي نتا اخوياا راك اكادير كلها خاصك تخرج منهاا ...جي بااقة حداكم ديك النصرانيية هههه
مجيد:هاديك بالضبط لاش باغي نهز قلووعي من تما
نعمان:هههههه ميكونش سترينك ديالهاا(هز مجيد رجلوو ضربوو تاتعوج)خهههه وهي قلت
مجيد:تقو** علياا لاا عاود لك** 
نعمان:شي نهار اتاا يخرج شي مومو صغير تقوليك ولدك هداا
مجيد(حك وجهوو وضحك)تخيلها معاياا (سكت شوي) ناااريي هي تخيلتهاا تبورشت .... 

تورية(كلسات حدا زهور)واشفتيي هاهوا غيبييعها كااع. ....الله ارضي علييك برديي متخليش الشيطاان يغركم 
زهور:ان شاء الله اخالتي(تنهدات)تصبحو على خير
تورية:متعشيتيشش 
زهور(تنهدات)معندو منين يدووز اخالتي والله نوض نعس ادم غداا ايبدا لمدرسسة ...تصبحو على خير 
تورية:تصبحي على خير 
جرات ادم لبييت دخلاتو دوشات لييه باش يصبح نقيي وجدات ليه حوابجوو ولكارطاابل جمعات ليه كتوبتوو فيهاا من بعد مغلفااتهم وقداتهم فلكارطاابل ودوزاتو ينعس تكات كتحك ليه فشعرو وقال:مامااا ... علاش بكيتي!!
زهور:والووو غير كانت ضراني كرشيي 
ادم:يالله نمشييو عند عمتيي عفااك هداا خاايب كيغوت عليناا وكيضربك
زهور:تاحد مضربني ا ادم ...نتا خاصك تقرا باش تكبر ...شنو بغيتي تولي ملي تكبر 
ادم:مممم انسوك طياارة ونمشيو عند باباا ....ياك بابا ساكن فسماا 
زهور(سااطت )ياربي صبر...نعس ا ادم غدا اتفيق بكري
ادم:نسيييت مهدرتش معا بابا لييوماا غدا ونهدر معاه 
بقا كيهدر بوحدو وبخيط ويفصل وزهور خاضية ليه غير ااه ااه ولعقل مامعاهااش ...
اما مجيد دخل لصالون كيقلب عليها بعينيه وكلس فينكانت كالسة وقال لمو:فين زهور 
تورية:مشات تنعس مافيها لي يتعشاا 
مجيد:مجد نوض عيط ليها تعشاا اولدي نوض
تورية:وصاافي خليهاا علييك ملي يجيها جوع اتنووض تعشا نتا مكليتي والو يمكن من صبااح 
مجيد: لا غير بصحة(بدا كيكحب فجنبوو وهز لما شرب)مفيا لي ياكل 
تورية:الله اهديك على صدرك امجييد الله اهدييك 
سكتو كيتعشااو وهوا كيقشر فتفااح كلاا وحيدة كيتلف بالتيليفون حتى عيا وناض طلع لفووق لبييت لقا الضو مزال مشعول ودخل لقاهاا كتنعس فادم وكتلعب ليه فايدوو ..دار تيليفونو يتشارجا ودخل غسل سنانوو وخرج كلس جنبهاا بعدات شوية لعن ادم باش تخليرليه التيسااع تقااد فلكلسة وقال:زهور 
زهور(شافت فيه ودارت بلا متجاوب
مجيد: غتبقاي هكاا!!! واش شفتيني مع شي وحدة وكدبت علييك ...ازهور دااكشيي خليتو وراياا متجيش. داباا تحاسبيني عللييه ...مغتهدريش اتبقاي سااكتة 
تنهداات وعطاتو بضهر عينيها مدمعين وقالت: ما فيا لي يهدر...عييت ....مجييد متزوجت بييك حتى بغيت نكون مرتاااحة ماشي لعكس.... مبقيتش قاادة على مشاكيل وصداع (طاحو دموعهاا) واش ممكنش نفرح شي نهاار هئ.... الى عمرك قستي شي وحدة ونتا مزوج بييا عمريي نسمح لييك(حسات بيه زير على دراعها تزيرات على عينيها بالم وقرب جيهت راسها وقال
مجيد:نعسيي حسن لييك ...نهار تعرفي تيقي فياا وتعرفي راه وراك رااجل ماشي داك شماتة لي مشبهاني بيه صباح ديك السااع اجي تحااسبيي معااياا طلق منهاا او وقف خرج لبالكون حطات ايدهاا على درااعهاا كتبكيي وتنخصص ..رجها وجه لهم ولغم .... فينما تقول تقدات تعوااج معرفتوو من عند الله ولا من لعبد ...شداتها كرييز فلمعدة وتزيراات وخرجات من لبيت مشات لحمام...رجعات كلشيي سمعات دقاان فلباب من وراهاا وتحل لقاها محنية على لشااص كترد ودخل عندهاا شدها من جنبهاا وطلق لماا وقاا:لمعدة تانيي
حركات راسهاا بااه وشدهاا غسل ليها وجهاا وعنقهاا وهياا شادة معدتهاا ...دخلها لبييت ومشاا هز بزطاامو وخرج بعد مدة رجع هاز فايدو صاشية تاع دوا وقرعة تاع لماا حطها ليهاا وهز كينة حلهاا وعوجات رااسها محاملاش تشربوو وقالت:حاار
مجيد:شربييه هوا لي كينفعك ولبقات ضراك ترجعي لعند طبيب 
شداتها من عندوو وشربات لماا وتكات كتقلب على الرااحة اما مجييد ...خلاها على راحتهاا ومشاا نعس فوق لفوطووي تاني رجل ولخرا نصها فلرض ...طفاو ضو ومرة مرة يحس بيها كتبكيي وتجر فنيووفهاا حتى سكتات عرفها نعساات ...ونعس حتى هوا بمشقة الانفس...
كانت اول عقبة ف حياتهم الزوجية اول ليلة دازت وهوما غضبانين على بعض كل واحد فيهم هاز من خاطرو وكيقول انا لي عندي لحق وكيتسنا الطرف الاخر يتناازل ويهبط كواريه ...

صونع الريفي في تيليفونهاا تقفزاات وحلات عينيها منفووخيين بكترت لبكاا معرغات امتا نعساات صبحات مهلووكة ..ناضت دغياا وضارت جيهت مجيد لقااتو لايح مخدة صغيرة على وجهو ومعدب فالنعسة بلا قيااس ...وقفات وفيقات ادم بشوية تحل عينبه ونوضاتوو غسلات لببه وبدلات لييه ومشطات ليه شعروو خرجات من الدوش لقات مجيد كالس كيتااوب وعينيه مغمضيين (هز عينو فيها حمريين او وقف كيسرح فايدييه وداز من جيهتهاا عاطياه بضهر حط اييدو على جنبهاا وقال:شوية يكما ضراتك.مزااال 
زهور:لاا بخير شكراا
مجيد(بطنز)لا شكر على واجب اختي (سااط وداز لدوش )فطريه باش نديه فطريقيي 
خلاه ادم تدخل وقال:مانا ديني نتيي منمشيش معااه هنن عفااك 
جراتو من ايدوو وهزات لكارطاابل وهوا كيطلب باغي يبكيي خنزراات غييه فدرووج تحبس لبكيية ودخلاتو لكوزيينة صايبات لييه لكورن فليكس وحطاتو لييه كيكال منفخ ولبكية حابسهاا ...صايبات لبه لانش بوكس ديالوو وخة مكاين خااطر وقدات ليه كلشي فلكارطاابل تدخل مجيد قاد ليه قهوة او كيشرب فيها وااقف تسالا ادم وقال:يالله مشيناا تمنية ونص هاديي 
مشا خرج الطموبييل وخرجات ليه زهور ودارتو اللور وحطات ليه لكارطاابل حداه وهواب حال الا كالس على الشوك محاملش مجيد من عند الله وكمل ليه لباارح لي بقا لييه ....رما مجيد لكارو لي كمااه بعييد وطلع فطموبيلتوو وزااد مخليها واقفة قدام لباب ...دخلات جمعات بيتهاا ونزلاات قدات لفطوور فطرات وطلعات لبسات حوايجهاا وخرجات لمحل خلات كلشي نااعس ...حلاتو وبدات فروتينها لعاادي كيف ولفاات تخرج لفيترينة وتسيق لمحااا وتبدا لخيااطة لي بقات ليهاا...
اما مجيد وصل ادم لمدرسة لقاهاا عاامرة بططرونسبوور او اولياء التلاميد كاول يوم دراسي نزل هز ليه لكارطابل مدها ليه وجرهاا ...نزل مجيد عند ادم وقال:قراا مزياان ولبسااالة لااا ...تفاهمنااا اه معاك.كندويي 
ادم؛تفاهمناا 
مجيد(وقف وشدد ايد ادم دخلو لمؤسسة متهنا تدخل لكلااس وشد بلااصتو مع دراري قدوو هدر شوي مع لمديير وكمل طريقو لخدمتوو...
هكا داز نهارهم مجيد لي كيكون عند تنين غاارق خدمة ميحكش راسوو وزهوور ليي تلفاات السااعة بختهاا 
هزات رااضية لكسووة كتشوف فيها وقالت:زهووور الله اهدييك اشنو هاد لخياااطة؛!! اتعطيها لكلياانة هكااا ...عاوديهاا وركزي عفااك لمرة التالتة هادي 
زهور:وخة صافي
راضية: وبدلي لخيط مجاش هوا هدااك معاهاا..
سمعات ليهاا ودارت لي قالت وخة عقلها مامعاهااش ...بقات فلمحال خداامة تمشاات رااضية او وقفات زهور مع لكلياناات تقيس هادي وتحط هاادي هاد السباط مجهاشش هاد الصااك مجهااش ..كانت عرووسة كتختاار فلباسي تدهاازها فرحانة ومقاداها فرحة ...خدات لي بغات وكلساات زهور كتقااد فتواب لي جبداتهم وترونوو تعياات وهلكها جووع ...سدات لفيترينة ومشات لداار دخلات لكوزينة لقات تورية مخليا ليها غداها تبسماات وجبداتوو سخناتو وكلسات كتااكل تدخلاات تورية وقالت:امضرا تصالحتوو 
زهور(_سرطات الدغمة وحركت راسها بلا)مزاال 
تورية:حتااليين تالعام جااي ديرو لما منين يدووز ابنتي عفااك ...يقدر يجي لوالييد ديالي هاد لياماات مبغيتو يشوفكم مدابزيين 
زهور:حركات راسها بوااخة 
بقات مجمعة معاها شوية وناضت غسلات فاش كلاات وخرجات حلات لمحل تالربعة ...كانت كتشد لعباراات لسيدة توقفات طموبييلتوو وخرج ادم بجريي دخل لمحاال وتحنات عنقاتوو وقالت:جيتييي ههه كي جاتك لمدرسة 
ادم:زوييينة 
زهور:كلس هنا تنقاد لمراا صاافي (نااضت وهزات عينيها فمجيد لقاتو دااخل لداار شدات لعباراات وتوب ودخلاتو لبيت لاخر تاتفصلوو راضية ...
بقات فلمحل توصلها ميسااج ومشات شافت لقاتو مجي كاتب فيه: واش متابعااكش لمدرسة !!! سديي خلاص 
جاوباتو ب وااخة وبدات كتسد هزات عينيهاا لا اراديا ف لبالكوون تاع لبيت لقااتو واقف بشوفتو لمعهوودة هبطات عينيها ودخلات لداار ...عاوناتهم فكاسكروط تقادووه او كلسو وكلات ادم وطلعات لبسات حوايجهاا وهزات مسائلهاا ونزلاات خرجات هز حوابج لصاال وتبعها ركبو فصمت وتحرك تكسر الصوت وقال:خاصاك شي حاجة فلمدرسة 
زهور:لاا مخاصني والوو 
مجيد:هضري مع راضية تبداي تخدميي هي نص نهار معاها صاافيي ...بزاف عليك.نهار كاامل او لمدرسة بليل اتهلكي صحتك 
زهور:منقدرش ...دابا الخدمة كتيرة مع الديفيلي مبقا ليه والو 
مجيد: وقف قداام لمدرسة شاف جيهتهاا بغا يهدر وانتابه لايدها مافيهاش لخااتم وقال:فين خااتمك ازهور!!!

شافت فيه وشافت فصبعها وقالت: نسيتو 
مجيد:نسيتيه!!! مزيان 
زهور(شافت فيه وقالت:غير نسيتوو ملي تلهيت مع ادم ميمشيش بالك بعيد 
مجيد:نتي لي ميمشيش بالك.بعيد ازهوو...حنى مبيناتنااش خااتم ...صافي هي حيدتيه سالات لمشااكيل ولا شنوو ...هيا نحيدو حتى اناا باش نساا...
سكتات وتحنا باسها فحنكهاا وقال:سيري تكوني تعطلتي منشدكش 
خرجات وهوا زاااد لاصاال كيتمزك ل الشاب بلال ونااقص ليهاا 
برد سمو فسبوور باش يرجع بخيير اما هياا غرقاات وصط التصاميم تنساات رااسهاا ضحكاات ونساات شوية ..توصل لوقت وخرجات لقاتوو واقف كيتسناهاا تبسمات ليه ورجعها ليهاا وركباات تحنات سلمات عليه وقالت:بصحة 
مجيد(دور الطموبيل)الله اعطيك الصحة كبيدة (مد ايو اللور ومد ليها صاشي ) هاكي 
٠بدات بواطة تاع الشكلااط وتبسماات وقالت:شكرا 
مجاوبهااش وحلات لكرطوونة حلات لبواطة تاع رفايلو وهزات وحيدة كلاتهاا وقالت:بغيتي 
مجيد(شاف فيهاا وتبسم)بصحتك هي كولي 
زهور:مم ولكنتي داير ليا السم فيهاا 
مجيد(ضحك) عقتي بيا معندي ميتساالك 
ضحكات شوي ومدات ليه وحيدة دارتها ليه فنوو وشد ايدهاا بلمسة منوو وسكاات بدون كلمة شابكو ايدييهم لمدة.... توصلو عاد طلقهاا جمعات لبواطات وخرجاات لدار بنصف ابتساامة ...رتاحت نفسيا شوية ملي بدعاات وخرجاات تقليقتها فلورااق والتصاميم ...
دخلو لقات ادم كيتسناها فلباب هي شافها وعنقاتو هزاتو ودخلوو لداار سلمات عليهم وطلعات لبييت بدلاات عليهاا تطلع مجيد هااز مراية مغلفة ب لبلااستييك وحطهاا فبلاصتها وقادهاا خرجات من الدوش ووشافتو كيقاد
مجيد:عجباتك!!!
زهور:زووينة 
مجيد(شاف فادم)نوض هرسها تهياا ...
هز ادم كتاافو ونزلو تعشااو ناضت كيف لعادة عاونات شوي وخلاتهم كالسين وطلعات لفووق لصالة كتشوف فدفاتر ادم وتلون معااه وعينيهاا بغاو يتسدو بنعااس كل مرة تبغي تسدهم وترجع تجمع راسها معااه تعياات ودخلاتو لبييت نعسات ادم وتكات حتى هياا دغيا مشاات...تحسات بايد كتلعب ف شعرهاا ويتلمس فايديهاا فاقت مهدودة حاسة بايدييه تحت لبيجاامة شوية ولات تحت السروال ولتمست سليب ...داعب نيفوو مع ودنهاا وقال:نهار واحد منقدرش نصبر علييك وكتشكي فياا هاا ...اشمن عقل يتيقهاا اش 
بورشها بهدرتوو ولمساتو كتر مبغاتش تبقا من النوع لي بجوج كلماات تحل تفكرات عادل مل كان كيماارس معاها وخة تكون بااكية ومعندها خاطر لمهيم يفرغ متطلبااتو وهيا اخر هموو يلبي رغبتهاا طيبها بلمهل بلحتكاك معااهااا وعرفها 
زهور:مجييد عياانة مفيااش 
مجيد: شوفي فييا 
دارت عندوو وجها مزنك وسخوونة تلمس فمهاا بشفايفوو تغمضات عينيهاا ونزل راسوو غارق فشايفهاا كيجر فيهم ويعاود يجر ولساانو ...حسات بييه شاارب من سخونية جسمو لمفرطة زفر بديق وقال:باغيك 
زهور:عياانة والله 
دوز لسانو على شفايفوو وساط:وخة على خاطرك اكبيدة (بقا كيشوفيها وهيا كتشووفيه هز ايدو داعب حنكهاا وقال:كتيقي فيا ازهور 
زهور(حركات راسها بااه تحل لمساتوو لي شويو وتقووليه انا لي بغيتك ولكن حبساات راسهاا بزز)اه 
مجيد:منبقاش نسمع منك نتوما كلكم بحال بحاال 
زهور(حنات عينيهاا بخجل وقالت:سمحليااا ...محسيتش 
مجيد(قرصها فحنكهاا) لحاجة لي تخسر خاطر تيوالين اينو مكااينااش ولبلاصة لي مترتاحش فيهاا كبيدة دياليي معندي مندير بيهاا...
زهور(برقو عينيهاا وفرحات وتبسمات )واش بصح اتبيع الداار 
مجيد:ممم شنو مولف كنكدب علييك ....اتبااع طاايرة فلبلااصة بالتمن لي بغييت ...غداا داير مع واحد السمساار يشوف ليا واحد الدار كانت ديجا عجبااني وشوفيها لعجبااتك ديك السااع...تقاديها على دوقك ....(قرصها فدقنها)دابا خلينا فلمهييم متاكدة عياانة حبيبك واقف فلباب 
زهور:(ضحكات) مكاينش فين يدخل
مجيد(ضحك)وخة الالة الري ريك وشوار شوارك ...كاينة شي بلاصة حدااك اختي 
ضحكاات وبعداات باش ينعس حداهاا حط حوايجو وبقا هي بلبووكسور نعس وتكاهاا على صدروو وباسها فرااسهاا تنهداات برااحة وطفا الضو كيلعب بايدهاا هزات راسها بكل جرأة فضلام باستو من عنقوو قلبات عليه لمواجيع ...بدا كيتسمع صوت شفايفهم فلبييت طلعها فوق منوو وحيد ليهاا لفووقيي شعل لفييوز حدااه وبدا كيهبط ليها فسميطات السوتياان وقف هازهاا وكلس فوق لفوطووي كيضحك:اش كديري اختي طلبناك هي على بلااصة انا راه راجل لمراا 
زهور(حشمات)مجيد
مجيد(تنهد وبااسها ف فرقة صدرها)لكبيدة تاع مجييد ...لاش بتحشمي اه رزقك هداا ...لي سكت على لي ضرو الشيطان غرو 

لاحها عليه كينهج وهيا كتر شعرهاا تحل ومغطي وجهاا بدا كيضحك وهيا كتهز فوق صدروو وقال:ههههه شبعتي احبيبة هه
زهور:مجييد 
مجيد:لكوا امجيد ماافييه حشووم ههه 
ضحكاات وهوا كيلعب فضهرهاا لعاري ويتغزل بجسمهاا ويحشمها شوي تاوبات وقالت:فيا نعااس 
مجيد( جمع ليهاا شعرهاا وجابها فجنبوو فوق لفوطووي استنشق عطرها من عنقهاا وقال:ريحتك وليت كنعشقهاا 
خلات ايدها تعبر على مفخاطرهاا لعبات فلحيتوو وشعروو شوي تباادلو لقبلاات...بدا ادم كيهدر بليل وحبسوو هزات راسها فيه لقاتو كيحلم ورجعات تكات راسها عى كتفوو
مجيد:شنو قلنا فبيتوو ...دابا راه كبر خاصو ينعس بوحدو
زهور:وخة لي بغيتي
مجيد:ماشي لي بغييت ازهور لولد ب،ا كيكبر
ز٧ور:ماشي هكاك غير ولفتو حدايا وصاافي ولكن حسم ليه بيتو بووحدو 
مجيد(قرصها فحنكها)اش بان ليك غدا نسلتوو 
زهور(ضحكات)هههه فيين 
مجيد:معرفتش منهنا لتما يبان لبلاان نوصلو ادم فصبااح او ندوزو نهار اونصومبل
زهور:وخدمتك!!
مجيد:يعومو بحرهم نهار وااحد (غمزها) نخرج مع مرتي 
زهور:ههه وخة غير نعلم راضية بكري ونمشييو
باسهاا فمهاا او كلساات بغات دير سوتياناتهاا وحيدهم ليهاا وقال:اش بغيتيهم
زهور:نديرهم بغيت نهبط شدني جووع 
مجيد(لاحهم لتحت)بلااش كبعجبني نشوفك بلا بييهم(غمزها) كتساليهم لزهواني بدوك رميمينات 
زهور:ههه ولكن حشومة غيكون خووك 
مجيد:تت كلشي نعس دابا راه لوحدة تليل هاديي ...مدي ليا شورط ديالي نهبط معااك
مداتو ليه ونااضت لبساات عليهاا ونزلات في حين هوا دخل لدووش ...نزلات الشهية مفتووحة وشدها جووع...حلات تلاجة جبدات لفرمااج ولبييض وطوست طيباتو وحكات لفرماج حمر فوقوو وحطات لمقيلة او لخبز سخناتوو دخل عندهاا وضحك:حنش بووسكة لبيض مع لوحدة تليل ههه
زهور:تشهيتوو وصافي ههه تاكل معاياا 
مجيد((تحناا عندهاا هز دغيمة كلاهاا وحل التلاجة جبد قرعة تاع لعصير كب ليها كاس ولييه حتى هواا كروازا رجلييه حداهاا كيلعب فشعرها وهياا كتااكل بشهية ...
طلات توريية لقاو كيلعب ليها فوجهاا وعنقها بايدوو وهيا كتاكل وقالت:ضربكم حمار الليل
ضحك.مجيد وحيد ايدوو بلخااطر من عنق زهور لي حشمات او وحلات ليهاا وقال: ههه ضربها جووع او كاان ...اش فيقك 
تورية:سمعت تقرقييب ونضت..
شافت فيها زهور وتبسماات وقالت؛غير شدني جووع اخالتي ونضت 
تورية: اوا بصحتكم طفيو ضو عنداك.تنساوه ...خلاتهم ورجعات لبييتها لاخير شاف فزهور وقال:مالكي ...دغيا كتزنكي 
زهور:اويلي حشوومة 
مجيد((ضحك وحط ايدو فعنقها)هادي هياا حشوومة عندك (دخل ايدو فالتيشوورت وقرصها من صدرها وضحك)وكون لقاتنا هكا ديك الساع اش تققوولي ههه
ضحكات وكملات عشااها جمعات روينة وهزهاا عندوو طالع كيبوس فيهاا ويضحك وهيا كتعوج وتغنج بهدرتها علييه ... وصلو لبييت وحطهاا فبلااصتها وبقا فوقها شوف فيا نشووف فييك حتى بداات انفاسهم كتشاارك من جديد...
صبااح جديد طل عليهم من شبابييك بييتهم كانت مخشوشة فييه بحال شي بنت صغيرة جسدا لي جسد دون حواجز مغطين عوراتهم بايزار خفيف فقط .صونا الريفي فتيليفوونهاا وتاحد متحرك نعاس مسيطر عليهم ...حل ادم عينيه وبدا كيتااوب ودار عند زهور ملقااهمش وناض قاافز حتى لقاهم مفرشين لتحت فوق الزربيية ...مشا عندها وتحناا كيفيق فيها تفااق مجييد كيحك فوجهوو وقال:ادم مالك
ادم:وجا صباح خاصني نمشي لمدرسة ...مامااا
مجيد(تااوب)سير لدووش غسل واجي هانا غنفيقها يالله دغياا
شاف تعياا وناض كيجر فصندالتو خرج من لبيت وسدوو في حين مجيد فيق زهوور باش تنوض تلبس ودخل لدووش كيدوش دغياا في حين زهور لبسات عليها حوابجهاا وناضت داايخة هبطات تقااد ليه ماكلتوو عاد تطلع تبدل لييه دغياا 
دخل ادم لبييت خرج مجيد لاوي علييه فووطة بغاي يخرج ادم او وقفوو مجيد وقال اجيي بقااا هنا ها انا جااي 
هز حوايجو ودخل لدووش لبسهم وخرج لقاه كالس فبلااصتوو هز ليه حوايجو لي ديجا زهور موجداهم لييه وقرب عند ادم هزو وقفو فوق الناموسيية كيحل فلقميجة فايدو ولاخر كيشوفيه بدووك لوينات لكحييلين وقال:ماما لي تلبس لياا
مجيد:علاش مالي اناا ضرتك (حيد ليه التيشوورت) فين نسيتي صباح لخير لي تاافقنا عليهاا
لا رد من ادم...قربو مجيد جيهتو ولبس ليه لقمييجة وسدها ليه حيد ليه سروال ولبسوو شورط وتقيشرات وسبرديلة ...
في حين زهور كانت كتقاد لييه ف فطورو ومااكلتو توقف حداها لاابس وشافت فيه وقالت:لبستي بووحدك 
ادم(حرك راسو بلاا تبان مجييد وقال:ساليتي 
زهور(تبسمات ليه بحب )سالييت ...شكرا لبستييه حيت تعطل 
مجيد:طلقيي راسسك عطيه يفطر نمشي نوصلو ونجي دغياا نلقاك واجدة ...
وداكشي لي دارت فطراتو دغياا وهضرتو بلعباار ...ميهضرك الا مهضرتيه ..
داه مجيد لمدراستو سااكت كيلعب ب الروبوو صغيير ويحرك ليه فايدوو توصل لمدرسة نزلوو مجيد ودار الروبوو فلكارطابل وجرهاا قدام مجيد لي دخلو تالمؤسسة ورجع ادراجو لعند زهور ..لي علماات راضية بلي مغتجيش خدات وقتها فدووش ..صلات وجمعات بيتهاا وهواتوو ونشفات شعرها وبدلاات حوايجها بكسوة فيها وريدات صغاار مشدودة بلاستيك من تحت صدر ولفوق مشبكة لبسات سبادري بيضة وهزات شوميز قصيرة تاع دجين هزاتها ليتحرك لبرد ونزلات كلها نشااط لقات مجيد عاد داخل وقال:هاي هاي هاي على زهيروو ..... وردة وسط جردة خاصك هي لمحيبقاات وشيي جارديني يسقيك مرة مرة(وغمزها )تيو موجود

ضحكات كتغطي فوجها وقالت: هدا الله معااك 
ضحك وجرهاا من الدرجة وقال:بوسيني 
زهور(بهمس)ايشوفنا شي حد
مجيد:تت طلقيي 
ضحكات وبااستو من فمو تهزهاا حطها حدااه ودخلو لقاوهم كيفطروو صبحو عليهم 
تورية:مغتغطرووش
مجيد(شاف فزهور)شبان ليك نغطرو عاد نخرجو 
زهور:وخة 
كلسو حدا بعضيااتهم وكبات ليهم توريية اش بغااو كيفطرو ويضحكوو 
مجيد:نعماان مكاينش
مجد:خرج قبيلة ملي ديتي ادم كاليك عندو شيي غرااض 
مجيد:نتا معاش داخل 
مجد:عندي نص نهاار تالجوج عاد بنمشيي 
حرك راسو بااه وفطروو وشاد فزهور على مالتهاا وكبطنز عليها:تررية بداي ديري ليها الصوباا 
زهور:هههه علاش هكا انا كنااكل 
تورية:معندك متعيب فييهاا شوف هي رااسك عاد دويي 
ضحك ونااض وفال:يالله تكركبيي ونتي لصقتي تماا 
سلمات علبهم وخرجاات تابعااه ركبوو فالطموبييل وخدم لمااسق عاود مرة يخربق ليها شعرهاا مرة يشد فيها بالطنز تكتوت باش يسكت ويبدا يضحك عليهاا ...مشاو لتزنييت لي معرووفة بالنقراا. وقفو بين شارعها لمعرووف بمحالات النقرا على اشكاالهاا ودخلوو فلقيصارية بين لمحالاات جراتو غاتجااه محال وقفات حدا الزاج كتشووف وكتورييه 
مجيد:هاديك سميتها تزنزار (حط ايدو على جبهتهاا كيديرو هناا شافهاا عجباتهااا وتبسم)تاخديهاا!!
زهور:اويليي ههه وفين غنديرهاا!! 
مجيد(عوج راسو)فلعراساات ههه او ولاا ف راس لعام الامازيغي كيديرووها ...نتي خلبها عندك تاتجي وقتهاا
تبسمات بفرحة ودخلو لمحال لي كانت فيه النقراا ولباس الامازيغي فجييه خرجو عينيها ملي عرفاات تمن كل حااجو وبلي نقراا صاافية وقدييمة يعني كتكون طالعة فالتمن خصصوصاا هاد الاكسسوارات لي منحاصريين ف المرأة الامازيغية ...
قادها ليها فشعرهاا ومع كحل سها فيهاا كيف جاتها نازلة مع جبهتها ولعينين مكحلاات وكبار ...جمعهم ليها مع دمليج تاع النقرا تهوا كيمشي معاهاا فيهم حجيرات فاللون الاحمر ...خرجو من امحال فرحاانة وغير كضحك ...
دوزو نص نهار تماا ساراها تزنيت ومعالمهاا وداهاا لبحر اكلوو دوزها من وسط لحجرة وصورهاا كي بغاات ورجعوو ادرااجهم من بعد متغدااو
زهور:هاد لبحر نقي بزااف عجبني
مجيد:سيي لبحورة لي دايرين باكادير زوينين ونقااية مزال ندييك ل امسسوان وتشووفي لبحر كيفاش نقيي وضروري تعومي فيه
زهور(ضحكات)ههههه بغيتي تغرقنيي ههه
مجيد(ضحك)نغرقك ونتزوج(ضرباتو لكرشو تضحك)اهيااا هههه اتقتلينيي الموصيبة هه....
رجعوو فحالاتهم لاكاادير مع جواايه الربعة تلعشية خداو كافي جنب لبحر متعين عبنبهم بلمنضر ديال لبحر ولجو بارد شوي لبسات لفيست ديالهاا ومجيد شد التيليفوون كيهدر بالشلحة شربات عصيرها تسالة وناض وقال:اجي معاياا 
زهور:نمشيو لدار
مجيد:ايخاان اشمن داار اختيي نوضي تكعدي 
ضحكات ونااضت دازو لطموبييل طفا تيليفونو وشد تيليفونها طفاه وهيا كتشووف هز لكاميرا دياالو كحلة تنا السمطة على ايدو وبقا شاادها وتمشااو لماريناا بلاصت لباطواات تاع الصيد وتاع لخرجاات شادة ليه فايدو وتاابعااه فين غاديي تنزلو لتحت جنب لباطويات طلق منهاا ومشا سلم على وااحد سلام حار معرفة هضر معااه وطلع الاخير لبااطوو ورجع مجيد شد زهور 
زهور:فين
مجيد:نحركوو لطالياان 
زهور(كمشات عينيها)باركة من الطنز
مجيد:زيد افقيه بنصاالح زيد هههه 
تمشات حدااه كضحك ركب فلبااطو ومد ليها ايدوو طلعها وكلساات والرااجل دخل لدااخل وديماراا لباطو صغير 
زهور:ديالمن هداا 
مجيد:واحد صااحبي ...عجبك؛!!!
زهور(ضحكات ورجعات شعرها اللور)عندك صحاب بزااف 
مجيد(غمزها)طبيعة لخدمة احبيي ...اجي حداياا لتخلعيي 
شدها جابهاا جنبوو وشعل لكاميراا وخدا لبهم سيلفي بييه يالله كضحك باش تصور غوتات ولصقات فيه ملي تحرك لبااطوو وقالت:اعع مجيييد لا لاا نزلوو كنخااف 
مجيد:ههههه سكتيي لديلمك بتشوهيناا فهاد لقنت (سد ليها فمهاا كيضحك )غمضي عينييك هي غمضيهم متخافيش هاني معااك 
هيا غاطسة راسها فصدرو وهوا كيصور فيهاا وكيفيلمييي تخرجو من ماريناا او بعدوو ولا سقيييل تصوت مكيتسمع من غير صوت لماا سكت لبااطوو او عواا(النورس) كيستسمع صوتوو فسماا ..ب.بدا كييلعب بكتفهاا تهزات راسهاا فوقها زرووقة وتحتها زرووقة والشمش كتباان صفرة مع برداات بقات شادة ف فخضو وكدور رااسها يمين وشمال عجبها لحاال 
مجيد:بشوي عنداك دووخي ههه تقياي علياا نلوح مك لحووت 
زهور:ههه وااعر واعر هنا 
مدات ايدها لماا لقاتو داافي وزااكي هزات عينيهاا كان و تيبانو ليها لوطيلات بعااد مواصلها تصووت ...نوع من السكيينة ولهدنة رجعات لحضنوومقابلين مع لبحر سكااات ضاربة فيهم الششمش مسخونااش فينما تحس برااسها دااخت تغمض عينيهاا مع لباطو كيتحرك بلما محسووش بلوقت مزاال كاان السيد كالس فلقنت مكيشوفووهش رامي صناارتوو فلجو ديالوو بعيدد عليهم 
مجيد:تنزلي تعومي؟؟
زهور:ههه كضحك علياا مكنعرفش 
وقف كيحط فتيشورت والشوورط بقا هي بلبوكسور وهيا كضحك شادة على فمهاا حط سبرديلوو محسات بييه حتب تلاح تغوتات بسميتوو ودارت كطل فين غبر تخرج من لماا خلعهاا شعرو هابط على جبهتوو كيضحك وقال:اجي عنديي 
زهور:غادي نفزك 
مجيد:ههه ماشي مشكييل بقاي غير بلكسوة ونزلي دغيا اتنشف ...ياردي دغيا اتغرب الشمس مخفتييش وصيتو باش ميقربش هنا ههه هي سربي رااسك ...حيدات سبرديلتهاا وكلون قصيير وبقات هيي بلكسوة ودوو بيياس لاحت رجليها هوماا اللوليين ...قرب ليهاا بااسهاا من ساقها تحشماات ومد ليها ايدوو تنزلاات فلماا. بارد حاش بيهاا قلبها ايخرج من لخلعة حكمها عندو مزيان وهيا غارسة ضفارها فيه 
زهور:ففف لما باارد هه مطلقنييش غنطييح عفااك مجيد(زيرات علييه)
مجيد(ضرب جبهتها بجبهتو) ومجيد غيسخا بييك هاا...(باسها ف شفايفها لي كيترعدوو مالحيين بلما)تكالمااي راني شادك مخفتييش لعبي برجلييك فلما وعندااك طلعيها معاياا تخليني مكوفر هناا ههه 
ضحكات وبدات كتشوف فجناابهاا وطلقات منو شوي كتلعب فلماا وهوا حاضيهاا وقال: اختي واش كنبغيك حب تاع الله ولا سااحرة لياا 
زهور:ساحرة ليك ههه 
مجيد(هز ليها راسهاا باسهاا من فمهاا كتحاول تبعد ليشوفهم الراجل وكيجرهاا حبس وقال: نمشي نغرق السيد ونجي نكوي حسك وسط لبحر ايكون داكشي كيتزلق بحال فمك ههههه 
زهور:ههههه (شافت ليه فعينيه ومع ضارب فييهم الشمش لونهم كيباان صااافيي بزاف شفاف وكيبان لكحل وسطهم وقالت:عينيك كيحمقووني معرفتهوم واش صفرات ولا قهويات ولا خضرات ههه
مجيد:تنبان زهواني هي من عيني ياك هههه
زهور:ههه بصح لي عينيهم خضرين تيكونو عينيهم زايغين ونتاا راك جامع كاع لواان ..(قرصاتو من حنكو)تشوف فشي وحدة نعميهم لييك
مجيد:ياااك اختي ولبنا فلقرييص وتهديد ههه 
زهور:مجيد كنبغي نسولك وكنساا ...لبراصلي لي فايدك نتا لي شريتيه حيت مكتحيدووش
مجيد(ضحك وعض على فموو )لاش اختي كتسوليي دخول شبوقات هههه هداك غير كادو من شحااال هاديي ولفتو فايدي وبقاا لا غير 
زهور:ممم يعنيي لكادو من بنت
مجيد:لا راجل ههههه موحش فيا يجيب ليا لكادوياات ...عاديي احبيبة والله هداا ملي كنت مشيت لفرنساا او احد الاخت الله ايجازيها بخير(غلب عليه الضحك من دوك الشوفاات ديالها)هههه تفوو على شوفاات مالك هه
زهور:اخت !! الله اعطينا وجهك 
مجيد(ضحك ومن موراهاا حيد لبرااسلي وطلق منها بايد ولااحو وشافيها) هاهوااا اكبيدة رتااحي ولكن بلا ميشي بالك حااشية لبنت لي عطاتو لياا مكان بيني وبينها والو داكشي لاش خليتو عنديي شي خمس سنين دابا ...جا اجلو باش يمشيي 
شافت فلبراصلي غادي مع لما وضحكات كتهز فكتاافها في حين هواا باسهاا فعنقهاا ...لعب معاها فلماا شوي مع بسالتوو ولمساتو تحت لما حتى عياات طلعهاا وطلع كتعصر فلكسوة ولات كتقفق لبس هوا شورط ودخل عند لولد جاب ليها فووطة صغييرة خلاها كتنشف ومشا كلس شوية مع لولد ..شد من عندوو الصنارة ولااحهاا بعيد ورجع دخل لقاهاا لايحة رااسها اللور وكتشووف فسما وطيور وكتنهد برااحة واوكسيجين نقيي فيه ريحت لبحر لا غير...صورهاا بجميع حالااتهاا وكلس جنبهاا كيشوفوو فلغرووبب وهوما رااجعيين لقاها باقة فازكة وقال:دخلي لدااخل نمشي ناخد ليك شي حاجة دغياا 
وفعلا دخلات وكلسات لدااخل كترعد بلبرد ماشي بزاف ترجع بساشية تاع مروى مدها ليهاا وكلس ف بلاصت لكابتن مقابل معاها وسد لباب صغيير جايب ليها دو بيااس وكسوة كحلة حشمات تبدل قداامو وهوا مخرج فيها عينيه وكيضحك عليها شافت تعياات وبداات كتحيد فحوايجهاا قدامو وتهز عينيها وتلقااه حاضيهاا لبسات كسوة ولكولون ديالهاا وجاب ليها سبرديلتهاا لبساتها وجمعات الشي لاخر فلبلاستيكة وخرجوو سلمو على صاحبو وكملوو ومع بلبحر كيجيب كلسو تعشاو فريستو فماريناا بلحووت 
زهور:ايكون ادم جاا 
مجيد:ايكون مع تورية ومجد مخفتيش عليه ...تزنكتي بشمش ههه 
زهور:انا تزنكت ونتا خهه
مجيد(كيحصر لحاامض على لبلا ديالوو) اناا كحالييت ههه مزوجة بفااخرة ادشي لي عطا الله 
ضحكاتت وبدات كتعيا بلبحر وشدها نعاس بزز كلات اما مجيد طااح فلحوت عما تولا سخوون وجبهتو عرقاات وكيشوف فزهور وكيضحك:هاد لحوت بيخرجك فيك هي نتيي
زهور:علاش مالي انا 
مجيد:ههههه تيطيح الليل ونوريك مالك نتي
كملو وناضوو خرجوو فاتجاه الطموبييل ومجيد كيسووط كتر لحوت وزهور كضحك عليه شافيها وقال:ضحكي دابا وغنضحك عليك من بعد 
طمراات وكملو طريقهم لدار كان طااح ضلام تمنية ديال الليل ..نزلات زهور ودرعها مجيد من كتفهاا. وحل باب الجردة وتسمع لغوات تاع دراري ضحك وقال:منوضينهااا ههه 
ديجا لباب تاع الدار كان محلول ولحاجة صوتها كيعلاا وكتعيط على توريية وادم داير روينة فالصاالوون كينقز من قنت لقنت وكيقلب فرطاوي ولحاجة كتغوت 
لحاجة(بلكنة عربية غالبة عليها الشلحة)نزلل نزل صدعتي لياا رااسيي وااا تورية مجد...واش هاد لبرهووش تهناو منوو وبغا يطيحني بالسكر 
ادم:نتي لي شارفة 
لحاجة:الله انعل والدييك (بغات تنوض ليه بلبلغة ونقز هارب)يولدووكم ويوحل فيكم لغير ...
مع قالتها خرج ادم فرجل مجيد

زهور(جرات ادم من ايدوو وخنزرات فيه)ماالك اش وصلك لحااجة 
ادم:كنت كنلعب مع مجد او بدات كتغوت علياا مدرت ليها والو امااماا 
زهور:طلب سماحة منهااا يالله(زيرات ليه على ايدو)يالله 
ادم(هز كتابفو كيغوت)لاااا هياا لي بغا ضربنيي هن مدرت والوو
مجيد:زهور طلعي معا ولدك لفووق ...طلعي
سلمات زهور على تورية لقاتها عاد خارجة من بيتها جرات ادم كيطرطاا ويكضرب فايدها حيت مزيرة علييه ...تزيرات ومرضااتش من كلام لحااجة مع دخلات ادم لداار سدات لباب وبدات كتغوت عليه وهوا جعر وتعصب وبغا يعضها فايدهاا هزات صنداالتهاا وبدات كتعطي فييه لجناااب على قبااحتوو وعصبيتو لي محدوو غادي وزايد فيهاب راسها مبقااش كيحتاارمهاا سدات علبها لبييت وخرجات فييه لهصااب ليي ولا داير لييها تولا كيطلب فييها وبسات كتنهج خلاتو مركن تيبكيي خلا ليها ايدها مقموشيين ...
اما مجييد هضر مع جدااه وهيا كتشكاا ليه من ادم ...الناس لكباار كيبغييو الرااحة وادم حركي بلا قيااس ومكيسمع هدرت حد كيدير غير لي فرااسو
مجيد:واش مفيك لي يصبر مبقا والو وغنمشي وديك السااع كولي لحيووط الحاجة مالك باغة تكرفصينا علب والوو 
الحاجة(بالشلحة:) لولد ضاااسر مكيحتارم حد ملي جااا وهوا كينقز منهنا من لهيه 
مجيد(مسح عل ىوجهوو كيسووط )مشاكيل برب 
مجد:ايناا اه لولد باقي صغيير كيلعب عاادي 
الحاجة:يمشي يلعب عندد بووه بقا هي يقلز لبا فوق مخي
مجيد(بلغوات)وقوليها من اللول هادشي لي نتي بااغة من اللخر مابيك لصدااع لزمر 
تورية:واش بغيتي تديها فيها خليها تهدر 
الحاجة:اااه خليوني نهضر تاترجعو على هضرتيي 
م٠يد(وقف)هدا الله معااك ..من حكلو سيفطييه بلا وقت 
طلع لفووق كيسمع تنخصيص ادم فالصالوون طل لقا زهور كتفرش لييه فلارض وهوا لفوق منفخ وكيبكي ...مشا لبييت هز فوطتو ودخل لدووش ...
زهور:دوز تنعس 
ادم:مبغييتش بعدي منيي 
زهور(قربات ليهيه مخرجة عينيها)باااقي زاايد فييه هاا بااقي ...نهار نسمع حسك نعلق بوووك من رجليييك ...الطيراان لي ولاا فيييك سكت سكت
دفع درااعهاا وناض جراتو لدووش قضا حااجتو ودخلات لبيت جبدات ليه حوايجو بدلاات لييه يالله بغا ينعس قال:انا فيا جوووع مبغيتش نعس هئ هئ 
زهور:كلس هنااا متحركش تحرك نشتف علييك 
لبسات بانطوفتها ونزلاات تكتسمع لحااجة كتشكيي لتورية كلمة بلعربية وكلمة بااشلحة والموضوع ادم دازت فيهم وشافتها تورية وخرجات عينيها فلحاجة باش تسكت
الحاجة: تربية زييينة مالي اش قلت لي ولد شي يربييه 
سمعاتهاا زهوور وسكتاات كتحل فالتلااجة تدخلات تورية وقالت:مديش عليهاا راه بنادم كيكبر وكيهبل 
حركات راسهاا بااه وعينيها تغرغروو شافتها تورية ونعلات الشيطان ومشات كتمسح ليها على ضهرها 
تورية:ويليي نعلي الشيطااان كون ديتها فهدرتهاا كون دراري كاع مندييرهم بنادم كيكبر كيمشي ليه لعقل واش غتديها فيهاا؟؟ خليها تقول لي بغاات هضرتها متزيدك متنقصك
زهور(مسحات عينيها) كون عندي حل اخر كون درتوو ولكن اخالتي ولديي صعييب ااه وعارفة هدشي انا ومحنيي ولكن معندي كي نديير لييه واش نلوحو لبااه ليي لاحو لحمة فايديي هئ
تورية(غرغرو عينيهاا)وصاافيي االله ارضي علييك ...ادم راه دايرينو بحاااال ولدنا والحاجة الله اهديهاا ...ضاسر بحالو بحال دراري دابا يكبر ويتهدن ويدير عقل 
مسحات عينيها زهوور وقدات لييه خبيز فيه لفرماج ولعسل وكاس تاع لحليب ...
اما مجيد خرج كيمسح فشعروو ودخل لصالون لقا غير ادم مرون لفراش لي فرشاات لييه وقف جنب لباب بقا كيشووفيه وقال:شكون رون لفرااش 
ادم(شاف فمجيد وهز كتاافوو كيدمع)
مجيد(لاح لفووطة وقرب لادم لاخير تخلع وبدا كيبكيي )تكعد قاد لفراش قبل متجي مامااك يالله (نهض فيه)دغياا
ناض كيلوح فلمخدة ويطيح يبكي عليها شوية ويفيقو مجيد لي كالس ويلووح لفراش بتدمر ولغداايد يقادو من بلاصة وتخسر ليه من بلاصة حتى تعصب وبدا كيعض فلمخدة ومجيد مرااقبوو ومكمش عينيه فييه تصرفااتو بزاااف...معرفش منين كتاسب هاد الشخصية لي اكتر حاجة ممكن يقولها عليها هياا صعييب يعاشرو لوااحد 
بقا مرة مرة كينهض فييه ترجع كلشي لبلااصتوو مربع رجليه فوق الزربيية وسكت كيلعب فبلااصتو وتقول واش حط قزيبتو اللرض وكلس كي النااس ضروري يخندش فشي حاجة ...
دخلات زهور هازة بلااطوو صغيير حطاتو فوق الطبلة وقالت:نوض تاكل بااش تنعس يالله 
ادم:انا مبغيييتش لفرماااااج 
مجيد:غتااااكل لفرماااج وغتنعس دغيااا يالله
جر لخبز كيااكل وزهور مشات لدووش دوشات دغيا وبقا مجيد معااه تكلاا ونوضوو بزز لدوش غسل سنانو او وجهو ورجعو لصالوون وهز لبلاطوو هبطوو ورجع طلع لداار هي سد لبااب سمع خطوات كيجرييو كان ادم هي شافو جاي ومشا تركن خرجات زهور لابسة بينوار حريري وشعرها فاازك 
مجيد:عنداك يضربك لبرد
زهور:لاا شوية ونجي
تبسم ليها ودحل لبيتو تلاح ففراشو كيتسنااهاا..اما هياا تكات ادم لتحت ناافخ عليهاا مباغيش يهضرهاا منعس ليها هي بزز بحال الا مركبو ليه برييز حلف يزكاا بزز نعس ناضت طفات الضو ومشات لبييتهاا لقاتو متكي شافها كتحيد فلبينوار وقال:فين صعصع
زهور:(عطاتو بضهر كتدهن ايدها)نعستو فالصالوون حسن 
جات حدااه ودخلات معاه فلفراش هز ليها راسها وقال:خلييه باش يبدا يعتامد على راسو شوية حشومة يبقا ينعس وسطناا...ولهدرة تاع الحاجة احبيبة متديهاش فيهاا صبري عليا شوي...تباع الداار وناخد شي وحدة وهاحنا فدارناا يدير لي بغاا

زهور:واش بصح قبييح وضااسر
مجيد(تنهد) دابا يكبر ويدير عقلو احبيبة هي رتااحي حنا معااه تيتهدن 
تنهداات وجرها لصدروو داعب شعرهاا شد ايدها حيد ليها لخاتم ولبراصلي تاني وضحكات:علاش كتحيدهم
مجيد(هز ايدها باسها) تيعجبوني ايدييك خاوياات باش نبووسهم قلتي ليا كبيلة عينيك كيعجبوني عرفتي شنو كيعجبني فييك ههه
ز٧ور(ضحكات) معرفتش 
مجيد:هوا الصراحة كلشي فيك زويين ههه ولكن ايديك ورجيلاات بزااف كيحمقوني صغاار ورطيبيين بحال تاع شي بيبي صغيير 
زهور:بصح
مجيد:وشنوو ههه كنلعبو هناا 
زهور:انا عينيك كيحمقووني او سنانك ممم كلك ههه
مجيد:يالله ولدي لينا شي بنوتة وعطيها عيني ورجيلاتك وايديك ههه 
زهور(تبسمات)ان شااء الله غير يولف ادم شوي 
مجيد(عضها فودنها ولامس كرشها تاتبورشاات) خاص بعدا نعمرو هاد لكرييشة 
مخلهاش مزال تهدر ...ونطالقو فليلة حميمة واخدين رااحتهم بلا ميقولو غيسمعنا ادم او غيره ...
فاقو صبااح بيوم جديد كتلبس لادم فحوايجو وهوا معاجبو حاال علاش ينعس بووحدوو ومباغيش يهدر معاها هيا جوج لبس مجيد الاخير حوايجوو وشاف فادم لي كتهدر معاه زهور ومطمر 
مجيد:معاك كندوييو 
زهور:الناس كاعية على صبااح هههه 
ضحكات معاه بزز باش هدر حتى شاف مجيد كيهز ليه فحاجبوو وهدرب لا يهدرو لهيه ...
داه لقراايتوو كيف لعاادة وكل واحد فييهم مشا لخدمتوو ..
🌺بعد شهر🌺
شهر داار والحال كيفما لحااال ...كانت زهور نهار كلوو واحلة فلمحاال كتوجد لديفيلي ديالها بكل سرور ولعشيية لمدرسة وكتجيي كتلقا ادم مرون ليها كلشي وكتوحل معاه فنعااس ديما مغاوتة معاه وضاربااه ...مرة كتنعس حدااه تاضربها لفيقة وتمشي لبييتهاا ومرة تنعسو بكري ويفيق بليل يبدا يبكي حتى كتمشي تنعس حدااه او تجيبو حداهاا ...عارفة هاد لوضع غيديرونجي مجيد لي مزال صاابر ومخليها منها لولدهاا ...
تباعت الدار بالتمن لي بغاا هواا وشاف وحدة قريبة ليهم فموقع زوييين وكبييرة وناس راقيين وكاالم ...
كانت زهور كدور فارجاء الدار لي عجبااتهاا وخة خاصها لفينيسيون 
مجيد:مكسيموم شهراين تاع الاصلاحاات ولفرااش وصباغة ونتجيو ليها اش بان لييك 
زهور:وااعرة حمقااتنيي والله ودايرة كلها بلباانكونات 
مجيد:سيي زوينة شنو بان لييك ناخدوهاا!!! 
زهور:ااه هه 
مجيد(جرهاا عندوو باسها فحنكهاا) ويا كتشووف هنا ولهيه وقال:غنكتبها فسميتنا بجوج 
زهور(علات عينيها فيه مامتيقاش وقالت:كيفاش 
مجيد:كي سمعتيي ههه الدار فسميتنا بجوج فيها شي حاجة !! اصلا من بعد اتبقا لولادناا لا ليك لا ليا ههه 
زهور:معرفتش 
مجيد:اش اوا كتعرفيي ههه 
ضحكات مخبيية فرحتهاا واخيرا اتولي عندها دارها بوحدها حلم كل وحدة وهوما فاطلاعهم صونا تيليفون مجيد وجاوب :الوو..وي هوا انا شكون معاياا 
زهور غير سمعات صوت بنت وتقلشوو ودنيهاا تسمعات سميت ولدهاا وقفزات 
مجيد:واخة ...واخة كانز مينيت وحنا عندك 
زهور:ياك لبااس مال ادم
مجيد:معرفتش احبيبة هاديي الاستادة ديالو كالت ليا بغيت نهدر معاك نتا ومامات ادم....متخلعيش نمشيو ونعرفو مالهااا...
خرجات زهور بلا عقل كتلبس فلمونطوو خفيف ديالهاا كان لحال بدا كيبرد فشهرة عشرة مشاو لمدرسة ادم او دخلو بجوج الاداارة ستقبلهم المدير ورحب بمجيد كيهدرو تدخلاات الاستاادة سلمات على زهور او مجيد وخرج لمدييير وكلساات
-سمحوليا يكما خلعتكم 
مجيد:ضروريي ...اشنو سبب امدام !!
-تقريبا هادي شهر ونص بااش ادم عندنا الوغ لاحضنا عليه شي تصرفاات فشكل 
زهور:بحلاش
-..مكيلعبش نهائيا مع دراريي لي قدوو عنيييف بزااف عصبيي او ديما كيحاول يبقا منعازل على صحاابو امداام ...هوا مناحيت الدكااء دكي بزااف تبارك الله ولكن مكيركزش نهاائيااا حنا كنقرييو فجيه وهوا فجييه لاسيييست مكيديرهااش كيكلس فواحد الطبلة وكيلعب بواحد الروبو ديما معااه مكيشاركش مع صحابوو اللعب ديالوو ...بزاف تاعرالتلامبد بنيتات وليدات كيبغيو يلعبو معااه وكيصدهم .... مبغيتش نخلعكم ميي هاد التصرفاات يقدروو يكونوو من التوحد

الصدمة بانت على ملامح زهور لي جمدات فبلااصتها شافيهاا مجييد ورجع كمل لهدرة
مجيد:داكووغ شنو لحل امداام 
-الحل هواا تديوه لشي بسيكولوك ديرو ليه التشخييص باش نعرفو تحنا كيفاش نتعااملو معاه ...انا مقلتش عندوو التوحد امداام(شافت فزهور شدات جبهتها)انا قلت احتماال يكون عندو التوحد...واش هوا حركي بزااف فالداار كيدير لي بيتيز بزااف 
مجيد:عادي بحال اي ولد فقيااسوو
-سمحلياا اسيديي مي ادم ماشي بحال لولاد فقيااسو ....لمهيم (جبدات كارط فيزيت من لبيرو) هد الدكتور كنصحكم بييه هوا غيعرف حالتوو ويشرح ليك اون ديطااي ...حاولو تهدرو معااه حيت طبعو حااد بزااف لدرجة تشكاو منو تلاميد معااه فالقسم لي علينا هنا درنااه الباقي عليكم 
شد مجيد لكاارط ودارها فجيب لفيست ديالو او نااض سلم عليها وشكرهاا وناضت حتى زهور زاايخة وحااسة بالصهدة طلعاتهاا ..التوحد مبغاتش دخل ليها الفكرة ...وقفو قدام الطموبييل وجبد ليخا قرعة تلماا شربهاا ومسح ليها على وجهاا وقال:زهوور!!! مالك فهاد لحاالة ...لنفرض كاع كان فيه التوحد اتمووتي؟
زهور:واش عارف شنو هوا التوحد 
مجيد:التوحد ما٧يا اعااقة ما هوا مرض ازهووور نعلي الشيطااان وانا متاكد ولدك مابييه والوو غنديو صباح لطبيب وغيقولينا اش كاين ...شوفي فيااا لي بغاها الله اتكوون هادي خليها فبالك ادم هوا هواا ماشي التوحدد ولا غيرو ايبدلوو
حركات راسها باه مزال تحت تاتير الصدمة ركبها فالطموبيل بينما وصلات الربعة ومشاا جابوو هاز ليه لكارطاابل كيهددر معاه والاخير كيجاوب باه او لا ..لا غيير ركبو اللور ومد راسو باس زهور من حنكهاا حساات بيه وتبسماات وقالت:كيداز نهارك فلمدرسة 
ادم(عوج راسو) قريناا 
مجيد:لعبتوو !!
ادم(تركن اللور كيدور فالروبوو)مكيعجبنيش نلعب معاهم 
شافت زهور فمجيد لاخير طمنها بعينيه وتنهدااات
مجيد:مم شنو بان لييك نمشيو لواحد لبلاصة اتعجبك ا ادم وخة ؛!!
هز ليه كتاافوو بلا ميتسوق مشاو لمرجاان جنب ماكدو كان بارك خاص بالاطفاال كلس هوا وزهوور فكاافيي وخلاوه كيلعب وحاضين حركااتوو ينقز منهنا ومنهنا هي بووحدوو ميلعب معاه حد ميمشي عند حد ينقز فطروبوليين ويطلع بثفلقلعة ويقفز هي بووحدوو بلا ميعياا 
مجيد(شاف فزهور:شربي كااسك خلي لولد بخااطروو 
هبطات راسها لقهوتهاا كدور فيهاا وكتنهد ...مشاو لداار وطريق كلها ساااكتة وكتنهد تحاجة مبغات دوز ليهاا مبطا عليها امتاا يصبح صباح ديريكت لطبيب ...الليل كلو منعسااتش بقا حدااه...فاق مجيد بليل لقا بلااصتهاا خاوية ونااض لقاها ناعسة حدااه فالصالوون..رجع لبلااصتوو مخلبها على راحتها مع ولدهاا....
صبااح ضربات تمنية لقااتهم فلكابيني عند طبيب شاديين النووبة وكالسيين وادم كينقز منهنا ومنهاا فاللعااب لي فجنب حتى وصلات نوبتهم او دخلو جارة ادم ...كان طبيب كبير ف لعمر وداير نضاضر وشعرو بيض سلم مجيد وكلس وزهور كلساات ادم فوقهاا وتكلف مجيد بلهدرة 
-ممم نتاا هوا ادم(حرك ليه ادم راسو بااه شاف طبيب فمجيد وقال) تقدروو تخرجوو بجوج بغيت نبقا مع ادم نهدرو شوية 
مجيد:وخة ..زهور نوضي 
ناضت الاخيرة بزز وكلساتو فلكرسيي شدها مجيد وخرجوو كلسو فلفوطووي كيتسنااو 
مجيد:تهدنيي ازهور راه امكتابة ليه لحاجة بتوقع
زهور:ونعمة بالله 
درعها بايدوو وتنهد داير رجل فوق رجل ويكتسنااو داازت نص سااعة وبدات زهور كتششوش هادي كاملها هدرة بزااف عيطات عليهم لبنت بااش يدخلوو وناضت قاافزة حلات لباب ودخلوو وقال طبيب :داباا ادم لي غيخرج وغتكلس وتيناا باش نعطيك بتيت كاادو وخة ؛!! 
ادم:وخة
خرج كيجريي وكلساتو لبنت فوق لفوطووي ..كلس مجيد وقال:واش كاين شي مشكييل 
هوا فالصرااحة ممكن يكون مشكيل وممكن لاا علا حسااب تفكيركم...- 

زهور(بخووف )شنوو عندوو 
-متخافييش التوحد مكاينين ولو غير واحد فلمية ...ولدك امداام حركيي بزااف او مكيركزش عندوو افراط فلحركة هدشي لي كيخلييه ديماا كيتحرك ومكيركزش ومكيزكااش فقنت وااحد ...متلا(حط ليهم صورة صغيرة مقادة بلبووزل)هادي داات منوو نص سااعة باش يقاادهاا حييت كيكون كيقاد فيهاا حتى كيتفكر شي حااجة ويمشييي معاهاا ويعاااود لياا حتى كنفكرو فيهاا يالاه يبدااا يرجع تانيي يمشيي مع شي حااجة ....شكون مجييد!!! 
مجيد:حم اناا 
-ههههه نناا هوا دراكولاا فنضروو ...يعني نتا ماشي الاب ديالو!! 
مجيد(تقااد فبلاصتو ونحنح) لاا ماشي باباه مي -مفهمتش اش بغيتي تقصد 
-كيخااف منك مدكرش سميتك فقط كيقولياا دراكولاا هدااك لي كيعنق ماما وكيخلع ...بابا ايديناا فطياارة وغنهربوو هدشيي كيعاودو وهوا كيركب فلبووزل...
زهور:انا وباباه مطلقيين شي خمس سنين داباا 
-لولد امداام عندو واحد الطاقة سلبيية كيحاول يخرجهاا بلعصااب ...ولدك مقبييحش ولدك حركيي بزااف هدا تصنف مرض ولكن انا مكنسميهش مرض كنسمييه نشيييط هوا فقط كيحتااج واحد الاهتمااام ...يمكن حتى الاب ديالو كياتر عليه فلهدرة ...غنشري لييك غنديك فطيارة ادم ولد صغيير دغيا كيتيق ب باباه وماماه لاا غيير مكيتيق فحد...مجيدد عندوو حساسية منو حيت كيشوفك قرييبة لييه كيقول ايدي ليا ماما ...ماشي كيكرهك اسي مجيد حيت دكر لياا بلي شريتي ليه بيكالة زويينة خديتي ليه طاابلييت زويينة او لعاب زويينين ... ولكن كيغيير منك لواحد الدرجة كبييرة داكشي علاش سماااك دراكوولاا 
مجيد:باش تنصحنا داباا
-غنصحك.تقرب منوو ...تحاول تخرج نتا ويااه طيط ا طيط خاصوو يولفك وميبقاش يخاااف منك .. العصبيية ديالو من الاحسن توشفو ليه شي ريااضة فين يخرج ديك الطااقة الزائدة لي عندوو..غيكون صعيييب ولكن حاولوو معاه (بدا كيكتب)منهنا شهراين جيبو لياا باش نشووف واش باقي هوا هوا ولا لاا الا بقا كيفما هوا غنكتب ليه واحد دواا ايااخدوو باش تنقص ديك الطااققة ليي فيييه ويتهدن شوية ...وخة انا مكنصحش نهائيا بدواا ...نتوما ديرو معاه جميع لحلول الا مقدااتش رجعوه عنديي باش ندير الازم 
ناضت زهوور وتبعها مجييد وخرجو لقاو ادم كيدوور بالطبلة بلفوطوياات هاز الروبوو مشات زهور هزاتو وبااستوو وخرجوو 
كتقوليه شنو قاليه طبيب وهوا كيضحك ومجيد ورااهم ركباتو فالطموبييل وركباات ومجيد حتى هواا وساطت:فف الحمد لله كنت خاايفة والله 
مجيد:دابا انا لي نخاااف 
زهور:هههه علاش 
مجيد(هز حاجبو) شي نهار يقجني وانا ناعس ههه 
زهور:مجيد ندخلو لشي لاصاال ...فلوقت لي نكون فلمدرسة شنو بان لييك
مجيد: خلي حتى نتحولو لدار باش ميمشيش وي٨رج منوو ونشووف شي واحد زويين 
زهور:انا لي نتكلف بييه عفااك نتاا كتخلص ليه لمدرسة بااركة منزيدش علييك حتى بلاصااال وزايدييون فلوسو غير محطوطيين فلباانكة اللهم يتخلص بييه لصاال 
مجيد:اشمن فلووس 
زهور:لي كيسيفط لييه 
مجيد(شافيهاا وكمل سوكانو ساكت توصلو لداار) صافيي هي نزلوو دابا تنرجع فلعشية 
زهور:مقلتيش ليا شنو قلتي 
مجيد:ديري لي عجبك.ازهوور 
زهور(شافتو معجبو حال)مجييد
مجيد(شاف فادم)(نزل اباباا(خلاه تنزل وشاف فزهور) داك خينا مبقاش تجبدييه ...شحال من مرة قلتها ليييك فلوسوو ميدخلووش لدااري ولو غير ريال 
زهور: انا فرحاانة لي كنجبدو!! مجيييد ادم راه ولدو مولدييش بووحديي واش غتبقا هاز مسؤليتو بووحدك وخووتك وداركم واناا راه بزااف علييك وحد نهار اتعياا
مجيد:تشكيت عليك
زهور:مغنتسنااكش حتى تشكا عليا امجييد ... ادم عندوو بااه يصرف علييه كيفما كاان لحاال ...نتاا غير خيير منك ماشي ملزوووم راه بزااف علييك ... انا بلاصتك وغنعياا ...عفااك.متشدش زكيير حتى فهااديي 
مجيد(دور و٠جهو)هبطي هبطي خليني نمشي نشوف شغلااتي هبطي

هبطاات مع ولدها وهوا كمل طريقو دخلو لداار وتورية كتسول عاوداات ليهاا اش وقع ونااضت خرجات لمحل وخرجات معاهاا ادم .. هيا كتخيط ومقابلاه كل مرة يغبر من حدا لمحال تخرج تجيبوو سخسخها بلمعقوول مكيعيااش مشات راضية لداارها ودخلات ادم لمحال وسداات عليها لباب تاع الزااج باش تخيط بخااطرهاا هز سبااط طالون عالي لبسوو تطااح بيه وعطاها لبكااا طيح لمونيكة مخلا تحاجة فبلااصتها هي باش متخلبهش مع لحاجة وتسمع لهدرة تااني ...جبدات تيليفون وعطااتو يهدر مع عادل الاخير كيدير دورة ويسولو على زهوور ويقوليه كتخيط كتعطيه يهدر بلحسااب وتحيدوو لييه ليمشي يزبلهاا ويعطيها لبكا ولغواات ويضرب فلحيط هنا ولهيه وتنوض تبغي الضربو ويتكمش م از داك نص نهار حتى بغات تجهل عيااات تسخساات بلمزياان ...سدات لمحال ودخلو لداار توجد معاهم لكوتي بينما دخل مجييد ....
هكا دازت اياامهم عادية كاي عائلة كضل زهور فلخدمة مكتسالييش تحك راسها وبليل كطيح كااو كيبقا مجييد هي كيشووف اماهوا مرة مرة كيسهر مع صحااوب ويدخل لداروو ...
دازت شهراين ومبقا لديفيلي والوو ...وادم كيديرو معاه جميع لحلول كيف قاليهم طبيب ومزااال طبعو كيفما هوا وغير مزايد فلعصبية وكل مرة واحد من دراري لي كيقراو معااه مشكين من تصرفااتوو ....
صبح لجو مضبب ونقيطات شتاا فطرقاان ليوم السبت صبحات نااعسة حسات بتعنكيش فايدها وحلات عينيها بزز شافت فمجييد 
مجيد:النعاسة 
زهوو:صباح لخيير فف لعياا والله 
مجيد:ممم هاد لعياا مخلا ليك وقت لينا ولا كبفااش 
زهور:ههه مبقا والو غدا الديفيلي وديك السااع غنرتااح
مجيد(باسها فمها)يااااك ...وحنا منرتاحوش زعمة يومااين ونتي ساادة لمخبزة بقينا بلا حلوة
ضحكات وكلسات بغات تنوض وشدها وقال:فين غادياا
زهور:نشوف ادم واش فااق 
مجيد:شوفيني انا بعدا اش خاصنيي ...ادم باقي نااعس عطي لحبيبك.وقت رااه هملتييه شوية وانا معنديش مع الاهمااال انبدا نغيير هااه
زهور:هلاش اتغيير
مجيد:اوا شوفي نتي اش كديري كنتي كتنعسي ادم وتجي كتجريي داباا حتى كنبداا نعيط ليك عاد كتجيي... دابا صافي خاصو ينعس بووحدو
زهور: سمحليا كيديني نعااس تماا والله 
مجيد:شوفي ازهور ...الاهماال اعدا حاجة عندي ااه عادرك مع ولدك ولخدمة وكدا مي تا انا عطيني وقت شوي 
زهور::وخة 
مجيد:ديري فبالك اكبيدة هي ندوزوو السنوية تاع لواليد الله ارحمو وتمشي لخربتك(قرصها ف فخضها)باش تنشري عليا زينك ههه
زهور:هههه ان شاء الله
رجعات تكات جنبوو باس ايذهااووطالع تالعنقها وغطس راسووو فعنقهاا تغمضات عينيهاا وبداا الدقاان تاع ادم حيت لباب مسدود سااط مجييد وبدا كيحك.فعينيه وقال:نوضي شوفيه اش بغاا
ناضت لبسات عليها وخرجات سدات وراها لباب ومشات شعلات ليه التلفاازة وغطاتو من لبرد وقالت:بقا هنا تنجي باش نهبطو 
مشات راجعة لبييت حيدات لبينوار سخون وبقات بشورط وديباردوو ودخلات لدوش فين كان مجيد كيغسل وجهوو...عنقاتو وباااستو فضهروو وجابها قدااموو كيشوفيها جاب ليها الضحك وقالت:ههه مالك
مجيد:سديتي لباب 
زهور(ضحكات)مم
خرجها من الدووش تحت قبلااتو ولمساتوو مطلق منهاا تاتقادا جهدهاا خلاها كتنهج وكل مرة ادم يدق وتصدروو...ناض من فوقها عاد رجع ليه مجاجو لبلااصتوو ونشط 
مجيد:بقاي تجي عندي كل صباح هكاا عرفتي كي بيطلع نهاار ههه مزووهر 
زهور:هه باغي تقتلنيي نتاا
مجيد:لكوا متيقتلش كيزيد فلعمر 
زهور(ضحكات)شكون قالها لبك 
مجيد؛هههه واحد السيد الله ارحمو ههه
زهور:هههه الله ارحموو 
مجيد:نوضي بااش هي نفطرو ونخرجو تشوفيي لفرااش 
زهور:لبييت نديو ليه غير هداا كيعجبني بزااف 
مجيد:وخة لي بان لييك نصبغوه بعداا ويحن الله ...نوضي ليسخط عليتا ولدك 
ناضت لدووش هازة فوطتهاا لصقهاا تدوشو بجوج خرجات خلااتو باقي كيدووش لبسات عليها حوايج سخاان وصلاات وخرجات تشوف ادم لي تعصب عليهاا ملي تعطلاات 
دقان فباب الدار ومشات حلات لقاات كوتر 
كوتر:صباح لخيير زهور 
زهور:صباح لخيير 
كوتر:واش تقدري تنزلي ديري لفطور مع خالتي بغيت نصبن واحد الزربية دغيا فسطح بلا منديها لفاج 
زهور:اه واخة لقيتيني غنزل داباا 
كوتر:وخة 
خلاتهاا طلعات لسطح ردات بابا الداار و خرجات نازلة فدرووج بجري زلقات ليها رجليها تغوتاات وتقلباات فدرووج تخبطات رجليهاا مع لحديدات تاع دووج تغوتات لربي لي خلقهاا

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.