زهرة العمر الجزء الثالث

من تأليف لبنى السرابي
2020

محتوى القصة

رواية زهرة العمر

ضحك عادل وحاول يدورها ولكن هيا مزيرة على رااسها وقال:ههههه باقة مقلقة مم 
زهور(بداو دموعها كيهبطوو وكتمسح فيهم بكمامها وعاطياه بضهر وهوا مبرد وحاط دقنوو على كتفهاا استىنف كلامو وقال:زهور مكنتش باغي نحط عليك ايدي ولكن عصبتينيي ...وصاافي نعلي الشيططاان عمرها تعاود 
زهور:غير عاودهااا 
عادل:اوى لدرتي علاش بنعاودها (شافها كتبكي وضحك)ههه اش كديري لبكااا يختيي 
زهور:وصافي اعادل خليني نعس الله ارحم باك
عادل(وقف من حداهاا وحط حوايجوو ودخل معاها فلفرااش وبقا شاد تيليفوون وكيلعب فشعرهاا حطو ودار عندهاا)مفيكش جووع 
زهور(حركات ليه رااسهاا بلاا وسكتات حسات بيه باسهاا فكتفهاا او ودنهاا وايديه على صدرهاا كيتلمس فيهم حاولات تبعد وزيرها برجلوو 
عادل:فين غادية ممم 
زهور:حيد اعادل مفيااش 
عادل:عندك شهوورة ترتاحي فيهم ولكن ملي نجي متقوليش لياا مفيكش 
دورها عندوو مكرهة منوو وعايفة غير كتسووط وتعوج وعينيهاا فين ميغطس راسوو فعنقها تسمح لدموعها باش يهبطو وتمسحهم دغياا ودير راسها منسااجمة معااه

كانت الطرشة ديالو بحال شي تصرفيقة فيقاتها من دييك لحلمة تاع لحب والحيااة السعييدة ....افكارها مشوشيين ... هد عادل لي فوق منها ماشي هوا لي تمناات فمراهقتهاا وكتشوفووو وقلبها كيضرب وعند بالهاا هوا الفارس لمنتضر ....هادا باغي يرضي غير رغبتوو ويرضي موو ....فييينك ازهور فهادشي ....
تكا حداهاا وهيا دغيا جرات عليها لغطاا مخشية فيه دراعها مصورة فيه صبااعو ..ضار عندهاا وقال:غدااا راه مغدين فداركم 
زهور:علاش
هادل:كيفاش علاش ...مبغيتيش تشوفيهم قبل منمشيي ..ولكن منهنا نقوليك متكوليش لياا تباتيي غنمشيو نتغدااو معاهم ونخليك تكلسي تالعشية ونجي نديييك 
مجاوبااتش حركات غير رااسهاا وهوا مد ايدو لضوو وطفااه وقربهاا عندو ولاح ايدو على كرشهاا وقال:معمرو تحرك
زهور(ببرود)لاا ...فراسك تيحس بماماه الى مقلقة
عادل:ممم مكيحسش ب ماماه لقلقاات باباه 
زهور:اه وتيحس حتى ب باباه الى ضرب ماماه 
عادل(باسهاا فحنكهاا وجرها عندو)نعسيي نعسيي 
زهور:فف زيرتيني اعادل 
عادل(زاد زيرهاا مغمض عينوو)نعسي ازهوور 
سااطت عرفاتو كييرها بلعانيي عطاتو بضهرهاا وبقات حالة عينيها مقابلة مع الشرجم هم يديها وهم يجيبهاا تغفاات 
صبح صبااح مضبب وشتيوة كتنقط دوشات زهوور وقدات حالتها عاد نزلاات خلاتو ناعس وهبطات تقاد لفطوور لقات زبيدة فلكوزينة كطيب فلحسوة اما زهور دازت نيشان لتلاجة جبدات منهاا لحليب 
زبيدة:مكاايناش صباح لخير فبلادك
زهور(عاطياها بضهر كتخوي لحليب فلبريق تفيضو)تنكونو كنصبحوو على لخير بعداا 
زبيدة:هااانتي ليك تالعصاا مرداتكش اللور 
زهور(شافت فيهاا كترمش وقالت)بااااااز لوجهك بااااز 
خلاتها كتنكر وكلساات حدا لحليب كتفيض فيه وزبيدة كتنفخ نزل عادل وبااه وتجمعو على لفطوور ساكتيين 
عادل:شوية او وجدو راسكم باش تمشيو غنطلع لمدينة شوية خاصكم شي حاجة
زبيدة:لاا اولديي الله ارضي علييك 
زهور(شافتو مشا باس رااسهاا وطلع لبييت وناضت )عادل بلااتي
زبيدة:تي فين غادااا اش باغاه تانيي 
متسوقاتش ليها وطلعات ورااه لبييت وقالت :عادل شري لياا تيليفون
عادل(شافيها كيلبس فسبرديلتوو ورجع حنى راسوو)لاش بغيتيه 
زهور:كنتلف بييه لوقت اعادل عفاك
عادل:راه ديال ميي تلفي تاتشبعي او هانتي قريبة تولدي غتلفي ديال بصح 
تنهدات ونزلات حابسة دموعهاا غسلات لماعن وطلعات لبيت لبساات حوايجهاا وكحلات عينيهاا وقدات زيف ولكصة خارجة من جناب الزيف مزينة ملامحهاا الطفولية دارات دهبهاا وهزات صاكها ولتحت كانت زبيدة لابسة وكتدوي بتوشويش مع عادل تدخلات عندهم هز فيها عينوو كتباان كتحمق بلكرييشة وجلابة ومع قصيرة جات كيووت 
عادل:صافي واجدين 
زبيدة(كمشات عينها فزهور)هادوك جعيطااات لاش مخرجاهم 
زهور:(عوجات راسهاا)كيعجبني هكاا 
زبيدة:كاينة شي مرات الرااجل معرية شعرهاا
يالله بغات تهدر زهور قاطعها عادل وهواا كيحك فعينيه:قادي زيفك ازهوور وتبعيني يالله ...

تنهدات بديق وقدات زيف على شعرها كاملوو وقداتوو ومشات ركبات اللور فالطموبيل جنب زبيدة ولقدام شيخهاا او عادل 
مسافة مطويلااش او وقفوو لقاو طموبيل اخرى واقفة بماتريكيل ديال اسبانياا تبسمات عرفاتو خوهاا تهوى جاا وفرحات مع خرجات من الطموبي باان ليهاا خارج من لباب شااب يكون فعمر التلاتين بحال عادل بملامح قراب لزهوور شعروو خفييف وجناب خاويين عنقااتو وبادلها لعنااق بلفرحة
زهور-هشاااام امتا جيتييي توحشنااك
هشام-ههه جيت غير لباارح الناس كبراات ههه
عنقهاا فجنبوو وسلم على عادل او واليدييه ورحب بيهم باش يدخلوا ما زهور مبقاتش تسوقاات لعادل وموو مشات كتجريي لجيهة لخرى تاع الدار فين كاينة لكوزيينة لقدييمة شمات رواايح وريكها ساالو غادية وكتعييط
زهور-ميييي وااا مييي هاني جيييت مريااامة
طلات عليهاا مريم عينيهاا باينة فيهم لفرحة عنقاتهااا فرحانة وقالت-علاش مقلتوش لياا هشام جاا
مريم-ههه راه غير لبارح جااا 
زهور(تنهدات بفرحة وهيا شادة ايدهاا)على هد لحسااب خرجوو ورااقك 
مريم-ااه خرجو وغنمشييو ان شاء الله غير نخطبو ل محمد
زهور(بصدمة)شكون هادي مفراسيش واش لطيفة 
مريم-ويلي دخلي بعدااا عند ميي وجدات لييك ي بغيتيي 
زهور(تمشات كتهدر)مم رفيسة بدجاج محمر ههه 
دخلات لكوزينة لقات مها كتفرتت فلمسمن فطبك وكتغطييه مسحات ايدها وناضت سلمات على زهوور وعنقاتهاا وقالت-الله على بنيتي يهلكك لوحم شو كي ضعافيتيي
زهور(تنهدات)هلكاتني صاحبتك اميي اما لوحمملقيت علامن نتوحم
رحمة(يالله بغات تهدر دخلات زبيدة وتبسمات يهاا رحمة بضحكة صفرة وقالت)اتي منهار دفنوه مزارووه 
زبييدة(هازة نيفها لسماا)اوى لمجيت انا نتي مدوزيي حبستي طريقيي ولا مااالك 
رحمة-وغير كنت عياانة شوية 
مشاو كلسو فالصالوون فين كان حتى عادل وخوها هشاام حاطين الصينية كبيرة تاع اتايي وطباسل تلحلوة مشكليين وطباسل لفااكية كدالك كلسات مقابلة مع عادل فين مهز عينو جيهتهاا وتلاقا عينيهم كتقلبهاا لجيهة خرى 
زبيدة(شافت مريم كتحط فطبسييل تاع لبطبووط محمر كيشهيي وعوجات فمها)تباارك الله علييك امرييم متولة ياابنتي تبردي لكلب
مريم(تبسمات ليهاا)بصحتك اخالتيي كيدايرة حيااة مع لوحم تهياا 
زبيدة-حياااة تبااارك الله منخافش على بنتي صبااارة ودروويشة توحمها زويين بحالهااا انا كاع بنااتيي صباراات ودرويشااات كلمة لعيب متسمعيهاش من فمها 
رحمة(كتكب فاتااي) وراه سولاتك على لوحم ماشيي على صبر ازبييدة علاه مااال بنتييي كي جااتك مصبارااش 
زبيدة-اييه صباارة هيا ضرها غير رجلهاا تبدا تمرضن 
رحمة-اوى راه صغييرة هاو بناتك نتي راه متزوجو تقفلوو لعشريين انا راه عطيتها لييك مزال تاع تربية او وحمها جاها خااايب شو كي ضااعت
زبيدة-اويليي ضل غي تااكل شي مبااينن عليهاا 
زهور(هزات حاجبهااا)كضلي غير توحمي فيا وتحطيي 
زبيدة-ردان لهدرة بعدااا جمييلك
رحمة(خرجات عينيها فزهور)زهور كوني تحشميي نعل طاسيلتك 
تغرغرو عينيها بدمووع وحطات داك اتااي وكمداتها فقلبهاا تبركات يهاا مريم على فخضها باش تبرد اساعااتي غير مخلاات دمعة تهرب من عينيها با هواها دغيا مسحاتهاا 
كملو اتاي ونااضت زهور لكوزيينة دارت كلسي وكلساات كتبكيي وكتتمسح بزيفها لي حيداتوو وكتشهق تدخلات رحمة هازة طبسيل شافتها هكاك وردات لباب تاع لعود لي مكيوول بلماا من لتحت وقالت-هاويليي تي مالك كتنخصي
زهور-مييي انا مبغيتش نرجع هء هءهء الله ارحم ليك لواليديين كوليهم يمشيو فحالهم ويخليونييي هء هء 
رحمة(خبطات جناابهاا وكلسات قفازية حداهااا)ياك لبااس مالك تانيي تي دوي راه تنعرف لساانك ابنت لحراام
زهور-هء هء كرهت هد زووااج امييي كرهتوو مبقيتش حاملة ديك لخربة ولا نشوف فكمارت شي واحد فيهم صدق ولد مووو امي ولد موو كضل تعمر فيه علياا هء هء ولبارح ضربنيي 
رحمة-اويلي على ضربك عادل هدااا وعلاااش اش درتي لييه 
زهور-تشهيت دجاج وقلت ليها خلي لياا شوية ناضت هياا لاحتو لكلاااب بغيت ربيي يسلط عليها الدود ياكلها حية هء هء وملي جيت نقوليها فين دجاج قالت لياا والله متسمكتيي حتى نردك عند عيالات خوك تخدمي علييهم هء هء شفتي امي صااحبتك اش كدير ليااا 
رحمة-اوى وهوا علااش ضربك
زهور-لقاني مغاوتة معاها فلكوزينة وجااا طرشنيي وبغا يضربنيي كونما درت راسي سخفت كون قتلني عصا هء هء (خبطات على جنابها مفقووسة)ومبقييتش بغيتوو امييي هء هء عفتووو لا هوا لاا موو 
تزاد الزايد مع رحمة ولات هي شادة راسهاا وكتولول بلا تولوييل وقالت-صبرييي ابنتي الله ارضي عليييك راه لمراا ديال داارهاا والراس لمغطي ماشي كي لمعريي صبريي ابنتي على خبزتك تطيبب ياك كاليك غيدييك وصبريي او وسعي خاطرك معاهم تيدييك 
زهور(جرات حناكها مفقووصة)اويييييلي اميي كي بغيتينييي ندب ورااه وكددب عليااا اميي مغيدينيي تالقريينة كحلة هء هء واش تنقولييك كتحرش فيييه اش عندو ميديي يديه ربيي هء ءه ولد مووو اميي ولد موو...

رحمة-اهاااه ونهار خرجو عينييك تالحداا فمك باغااااه ديك الساع مكانش ولد موو 
زهور-ياك نتيي صاااحبتك هء هء اتعرفيها حسن منيي
رحمة-صاحبتيي عايشة معاهاا فخربة وحدة(كلساات )اويلييي على زبيييدة خرجات ليا من جنب وكاع مدايرها فحساااب ياااااك ازويبيييدة كنت نديرك كتر من خوتاتيي ضربتينيي لضهريي 
دخلات مريم هازة الصينية لقاات زهور كتنخصص ورحمة كتندب غير وحدهاا وقالت-زهور مالك 
زهور(شافت فيها)مااايل ليااا اختي هء هء علاش مسمعتش لهدرتك وكلست اللرض باغة نطيير عند بالي غيدييني لبرااا الساعة جابني خدامة لموو 
مريم-دابا لي عطا الله عطااه اختيي او حاملة من لفووق وغير سااعفيي داباا تهد واش غتديها فيهاا 
رحمة-زهوور نعلي الشيطان ابنييتيي وديري بوجه داك تيلاد لي فكرشك واش باغة ضحكي فينا الناااس هاا ياللله خمس شهوور باش رحتيي تجيي بكرشك صبري يراه لما صبرتيي متعيشي 
زهور(هبطات رااسها كتبكي بصمت وتنخصص تمقدات عطاتها مريم كاس تاع لعصيير من التلاجة عارفااه كيعجبهاا شربااتوو وتهدنات وعينيها طبزو بدمووع ورحمة مبقا ليها خااطر ولات دور دور وتنهد وتسخط ودعي على زبييدة لي كانت رفيقة الدرب عشرة وسنين هادي
زهور(هزات عينيها منفوخين فمريم)شكون لي بغيتو تخطبو لمحمد
مريم(كتكرض فشلاضة فبانيو ومركبة ولدها نااعس وكالسة اللرض فوق كرسي تاع ميكة)واحد لبنت من الدوار لفوقاني كان شاافهاا وعجباتو يمكن 
زهور-هء ولطييفة 
رحمة(نقزات رحمة معصبة)علااه انا بااقيي نعاااود هااا عمرها تكون ليااا نتيق فصحبااتي اللهم خليني معاها مزيانة 
زهور-وعلاه نتي هيااا زبيدة
رحممة-كل ايشد تيقاروو الصحبة صحبة وجواج جواج لباقي ندير ري فصحباات رانيي بنت لحرااام خلييه يديها من التيساااع ويبقا مخي هانيي هكاويين قالت لييك لطيفة 
زهور-وامتا لخطبة 
رحمة-لحد هدااا 
زهور-ميي طلبيهم نبقااا تالحد عفااك
مريم-ويلي علاه مناويااش تكلسيي شويية 
زهور(تنهدات)هاحنا باقين غير داوين فيه كاليك الالة شوفيهم ورجعي هانتيي جيت غير بجلاابتيي ولكن عفاك اميي قوليه يخلينيي 
رحمة-ونووضي بعداا تغداااي نوضيي 
ناضت لصالون من بعد مغسلات وجهاا ولاحت الزيف على رااسها وخلاتو مرخوف دخلات وكلساات ساكتة تاتحط لغداا تريد لي بغات بدجاج كلات حتى مقدااات واخدة رااحتها تهز وحطوو لحم بلبرقوق معسل كيشهي نقبات غير لبرقووق اما لحم مقرباتش لييه وختموها بالديسيير 
وكلسوو كيهدمو فيه وكيهدرو على خطبة محمد امتا بتكوون توقفات زبيدة كي عزرااين وشافت فعادل
زبيدة-عااادل يالله اولديي نمشييو 
زهور(شافت بترجيي فرحمة على الله يرحموهاا)
رحمة-لااوه كلسوو عاد تغديتوو ازبيدة
زبيدة-اوى نمشيييو لغدا راه تغدينااه ههه انا نيت ناوية نمشي نشووف حياة محد عادل كااين يدينيي ويجيبنيي 
عادل-يالله هاني سبقتكم 
رحمة-وعادل خليي زهوور تكلس شويية مع مرت خوهااا راه غتمشي نهار تنين مع هشام 
عادل-خليها مة خرى وتكلس 
رحمة-هاااء وعمرها كلسات منهار تزوجااات عفاا ولديي خليهااا ندير ليها غير حنينة حاملة وعمر لحنة قاستهاا 
زبيدة-وخلي لحنة تاتقرب تولد اش غدير ليها داباا وتمشي ليها غير بلماا 
هشاام(شاف فعادل)غير خليهاا تكلس واحد ليوماين 
عادل-لاا يوماين بزاااف تكلس ويني غدا نجي نديهاا ان شاء الله 
ساطت زهور مبقات حاملة تاتشوف ليه فوجهوو مهدرات معاه متكلمات وهوا بقا كيتسناها حدا لباب تخرجات موو ومشا لطموبيلتوو 
تنفسات زهور بحال الى كانو سادين عليها لاحت الزييف وبقات كالسة تجابت ليهاا مريم صاك وقالت-اوى هاكي جابها لييك هشاام 
زهور(هزاتها كانت بيجامة بسروالها مقطنة تاع لبرد وسخونة فلكريي )احح شحال رطبة وزويينة جابها فوقتها نلبسها داباا ناضت معاها لبييت وكلساات حداها تدخلات رحمة حطات جلاابة وبانو طبعات فدراعهاا شداتها رحمة وقالت-مالك هنااا 
زهور-نسييبك الزيين كان غيطير ليا دراعيي لبارح 
رحمة-يطيرو ربييي هدا غير عويديل الدرووش...

رحمة –اوى مبقا ميتكاااال كنا خايفين من لبراني صدقو غادرينا لحبااب لبسي لبسييي 
دوزات نهارها بالضحك مع مريم وهيا كتجمع فحوايجهاا فرحانة 
زهور(كالسة فوق الناموية مقابلة مع مريم لي كتجمع حوايجهااا )سعدااتك والله جاب ليك الله راجل داير بقيمتك وعدووزة موقراك 
مريم-كل واحد ومعامن لقاتو الدنياا ازهوور متعرفي ربي اش مخبي لييك يقدر تولدي وتلاهى مع ولدك وتوقرك عليهاا ومتعرفي عادل ميصبرش على ولدو ويديك عندوو نتي غير صبري
زهور-انا لي عارفااهم اختيي هادوك كيحطو الراس على الرااس ويتحتتو 
مريم-ويدير الله خير (جبدات ليها صاك زرق ومداتو ليها)هادو حويجات تاع ياسين مزااال نقاية وكاين لي جديد فيهم راك عرفة خوك كل مرة يسييفط ميجي فين يلبسهم تكنلقاوهم صغاروو 
زهور(كتقلب فيهم وشمااتهم)الله اربي على روييحة تشميها تريح ليك لخااطر
مريم-دابا يجي يونسك ويدي ليك نهااارك وخلي زبيدة تعاود لمخها ديك السااع ومتبقااايش تبيني لييه بلي مشكلة معاهااا خليه يشوف عييبهاا وتمسكنني ودلعي(ضحكات)راني عارفااك لحلاااحة وغير صوت يدوبووو خلاها هشام صوتك كي لفارة ههه
زهور(تنهدات)داكشي يليق مع راجل ماشي مع ودينت موو امريم خلينة منهم وعاودي لياا شفتي نتي هد لبننت لي بغا محمد
مرير –شافتها ميي كاتلييه عندها حقها من الزين
زهور-خساارة كنت باغية ليه لطيفة ويني حسن لبعد رحمة
دوزو نهارهم على هد لمنوال ولي تشهاتهاا تنوض مها توجدها ليهااا اما عادل تحنسر ملقا فين يصوني ليهااا ومو كل مرة دوز من حداه كتشكي مرة رجليها مرة ايديهاا مرة ضهرهاا
كلسا زهوور شادة تيليفون مهاا شادة الراديو لادااعة لي كضل شاداهااا 
مريم-ربي اش عندك فداك الراديو
زهور-هههه سلمى 
مريم-شكون سلمى
زهور-اويليي سلمى ليووسفيي ديك لي كتقدم داك لبرنامج تاع حكياتك فعنوان كتجب شي مواضيع زوييينين وحتى صوتها زوييين بزز منك تسمع لييه ههه 
مريم-هااا عرفتها دازت شحال من خطرة فالتلفاازة
زهور-ههه امنيتييي نتلاقاا بيها والله غزااالة وكدخل لخااطر
كانو كيهضروو تصونا تيليفون فايدهاا ولقات نمرتوو وخلاتو كيصووني تيطييب وهيا مشات تضرب لبغرير مرطب فلعسل والزبدة تاتكرع 
نعسات مع مريم ولحقات عليهم تحسنا ملي عؤفاتها جااات الليل كلوو كيهضرو ويضحكوو وكل مرة يشدو فوحدة
حسناا-وشووف لييك لبعلوككة تهيااا غتولي مامااا ههه
زهور-يكما لولادة صعيبة بزاااف 
حسناا-ملي تمشييي بكي على داك خوناا وتبعكييي باش يولدك فلكلينيييك اما سبيطار فيه غير تكلرفييص 
مريم-داكشي لي قلت ليها تكولها لييه 
زهور-هههه نقولا ليه وكان اماا هوا غير مسير 
حسنا-من اللول محاملاش هد تزويييجة كون صبرتو غير شوية يجي لووسي كاان بغا يتسطا علليك قاري او وااعي واستاد فلعيييون 
زهور(حكات كرشها)يععع مكنحملووش
مريم(ضرباتها لكرشة)متبقايش تحكيي غتشرط لييك كرشك اشق ديتي بهادا لي كان تيعجبك 
زهور(كتااوب باغة تنعس)كلهم بحال بحااال ففف فيا نعاااس غدا متفيقونيش بكري عفااااك 
نعسات وخلاتهم كيهدروو بيناتهم وهيا فسابع نوومة مرتاحة مفااقت تسمعات لهدرة والضحك براا حلات عينيهاا شبعانة نعاااس ناضت كتااوب وكتشم فريحت لمسمن لبسات صندالة تماا وخرجات من الدار فاتجاه لكوزيينة لقات مهاا كتشعل فالحمام تاع لعواد
زهور-تشهيت شي عومة فيه ههه
رحمة-وراه ليك لمن شعلنااه دوزي تفطرييي دوزيي 
سلمات عليهيم وكلسو كيفطروو وكيضحكوو منشطينهااا ومنسينهاا همهاا لي ميساليش من بعد دخلاتها مهاا لحمام ودارت ليها لحنة لشعرها لي ولا كيطيح مع لحمل مررات ليها لحمها بلحنة ودخلاات معاها تحسنااا تهياا تعوم معاها وخلات ولدهاا لمريم مركبااه 
زهور-اميي مفيا لي يحك ياله حاكة
رحمة-تنعرف داك لحكان ديالك لملااوط تحكي قنت وتنساي قنت 
حسنا-هههه انا غنحك ليهااا نرجعها بيضة كتر مهيا بيضة سيري خلطي غير لحنة ومتكتريش فيها الدوليو راه حاملة
وداكشي ليكاان بقاو لخوتاات كتحك ليهااا ومفقوسة على طبعة لي فدراعهاا شبعات عادل دعااويي وسبااان تولات زهور كضحك
زهور-ههه وصافي ازمر غيسمعك شي حد
حسنا-والله كون سمعها محمد تيدير ليه ايدو فلما لقااطع ولد لحراام لاخر 
زهور-احح باركة احسنا حردتي ليا ضهري عيييت 
شللالت ليها شعرها وغسلاتو ليهااا وخلاتها تشلل وكملات تهياا لبسو لحوايج لي عطاتهم مريم وخرجوو كيشعلوو لقاو مريم كتحرك فلحنة وداير ليكة بيضة حيت تهيا غتنقش ملي تبغي تمشي فرشو لزهور فالصالة وكلسات مريم حدا ايديها كتنقش ليهاا ومريم كتحني ليهاا تحت رجليهااا ودراري صغار كيدابزو حدااهم
حسنا-انا اميم ديري لياا غير صبيعات فرجليي سعيد(راجلهاا)مكيحملهاااش ههه
وهوما فحوارهم دخلات رحمة طالعة ليها لقردة اسطح وقالت-مريم رخفي ايدييك ابنتي يراه جاااعادل بغا يديها كي حامية فيه لبيضة....

زهور (بصدمة)واش عادل جاا
حسنا:اهيا ناري مالو فهاد الزرية تفوو 
مريم:كوليه امي يصبر شوية مزال منشفات ليها الحنة 
رحمة:متكون غا يك لحرامية لي مسيفطااه 
مشات تاتنكر تشافت ولدهاا هشام ناازل كيتااوب عاد فايق وقال:لواليدة واش عادل هدا لي جاا 
رحمة:هوااا جاي على صباح يخليها غا شوية مالوو
هشام(كمش حجباانو وحط صبعو على فمو باشاارة باش تسكت )صافي هي عمرو اتايغنشدو بينما سالاات (كانت غادية ورجعهاا)ياك لبااس اش واقع مع زبيدة 
رحمة:هء. والووو اوليدي راه غير زهور جاها لوحم خاايب وبغات تبقاا شوي وصاافي
هشام:ممم وسيري هاني غنخرج عندوو 
خرج لقدام لباب لقا عادل كيهدر فالتيلييفوون شافوو وقطع ومشا سلم عليه بينما مو خرجات ليهم كراساا بيضيين وجابت ليهم اتااي 
هشاام:امتاا راجع 
عادل:لحد ان شاء الله 
هشام:مزياان ...(حك فلحيتوو قبل ميهدر)اوى مناويش تدي مرااتك 
عادل:ومنكدبش علييك انا براصي كنفكر نجي ندير شي مشرووع هناا ونبقى 
هشام:وزعمة خدمتك ميسرة اش غدخل دير 
عادل:وخة هكااك عيت اخوياا بطرقااان لعيد يلقاني فطرييق الليل يلقاني فطرييق وغادية هكاك 
هشام:صراحة صعيب لحااال ولكن راه لغربة هاديك لالقيتي خدمة زوينة تحمد الله وتشكرو ونتا ميسرة ليييك علاش متديش مرتك او ولدك يونسووك ولا تبقى بوحدك تماا 
عادل:يكون خير ان شاء الله (شاف فسااعتو وحك ايدو فوق فخاضوو )زهور تعطلات 
هشام:صبرر تسالي وغتمشي ولكنتي زربان غنجيبهاا (كيشوفيهاا وضحك)داركم غير فالدورة اعادل
عادل: لا لا غير مزال لواليدة بغاتني نوصلها عند حياة تشووفها 
هشام(كيهدر متققل وكيشووف فعادل يتبااتة)نوض وصلهااا وجي تغدا بغيت نستاشر معاك فشي موضووع 
عادل(حز حاجبوو)اشمن موضووع 
هشام(تقاد فوق لكرسي)خم لا لا غير شي حاجة تاترجع ونتشاور معااك 
تبتوو بلهدرة وتيليفونو كيصوني كيلقاها موو ناض هز طموبيلتوو ومشاا لقاها ف فم لباب هي شافتو بوحدو قندشاات
زبيدة:افين مراتك 
عادل(من الطموبيل)ركبي نوصلك عاد نجيبهاا ...كينقشوو ليها ولا معرفت
زبيدة(نيقات)اوى معاها معامن جاات علاه مالهم لباارح مينقشوو ليها ملي كنت خلاو تجيييت اوى لي معندو زهر معندوو 
وصلهاا لدار بنتها سلم على ختو وكلس معاهم شوي ونااض توجه لعند زهور لي حتتات لحنة وخرجات ليها حمرة بصفااء قلبهاا كتشعل مع ايديها صغار لبوويض وخاتم لماريااج 
حسناا:وخة مبقييت نحملوو ديك السنسلة غزاااالة لي جاب ليك 
مريم:شفتي عادل راه غير مو لي كتعمروو اما هوا راه درويش خاص غير زهور تعرف ليييه 
حسنا:شفتي داك النوع ميليق مع بوه حزاارة ضلي تحزري وتبزري ونهار توصلو شي تبركيكة حااارة ميعقلش على مك(شافت فزهور كترش الريحة على لحنة)قوليه يشري ليك من دوك دمالج لي خرجو غزالين دهبو حسن منو ههههه 
زهور:ههههه وباااز بغيتو يكون راجل اماا دهب معندي مندير بيه 
مريم:دهب لدواااير زماان ازهوور 
معا هد لكلمة سمعات صوتو وهوا كيسلم على باها فلباب ودخلوو لصالة تهز قلبهاا ومكرهاتش متمشيش وتبقااا مع ختها وتجمع مع مرت خوها مهازة هم لشي حد ولكن هيا مزوجة ومسؤليتها كتحتم عليهاا دارهاا تنهدات بجهد ونااضت محشاتهاش ومدخلاتش جيهتو تبغاو يحطو لغداا ودخلات لخبز لقاتو غير بوحدوو كيلعب بساارووت بغات تمد ليه ايدها وشافيها ومد ايدو سلم عليهاا وقاال
عادل:والناس هكا تاتسلم على رااجلهاا 
زهور:حشومة بيدخل باا 
عادل:فين زيفك 
زهور:صهدني وحيدتوو 
عادل(هز فيها حاجب )الحمد لله ملي مصهدوكش تلحواايج 
زهور(بطنز)تالدااري ونحيدهم 
عادل(ضحك ورجع طمر ملي دخل باها وخوتهاا وبعدات من حدااه تحط لغداا وتجمعو عليه وتغدااو وناضت زهور تلبس جلابتهاا تدخلات عندها حسناا 
زهور:غتبقاي هنا تالخطبة تاع محمد
حسنا(باسف)ممم تهلاي فراسك اختي الله اعطيك ستر والله متستااهلييه نتي زوينة وفنة كنت باغاك لمدينة وراجل حداك غي نتي الله اهديك لصقتي على هداا لحب كيطير ازهور
زهور:طاار احسناا مبقا ميتقال لي عطا الله عطاه 
حسنا(جبدات تيليفون موسط مع لكيت وشارج ومداتو ليها)هاكي هداا خليه عندك وخبيه ليشوفوووه متخرجيهش من بيتك عارفاك عزيز عليك لمااسق والراديوو وتصااور تلفي بييه تيجي ولد ختي لي يتلفك ههه
زهور(شداتو من عندها وعنقااتها بجهد )شكرا اختي ولكن هدا ديالك
حسنا:سعيد شرا ليا واحد اخور وخليتو ليك راه فراس مي بزز خلاتني نمدو لييك لحتاجيتي شي حاجة صوني ليهم راه فيه نمرة(تبسمات ليه)يالله سيريي راه تيتسنا 
خباتو لتحت فالصااك طافيي ودارت زيفهاا وخرجات لقاتو كيتسناا سلمات عليهم وركبات معااه ويااه شحال فرحات ملي سمعاتو كيهدر مع زبيدة وعرفاتها مغتجيش تنفساات بحال الى هازة طوون على كتافهاا ..
دخلو لدار وسكاات وقالت:مكاين عميي 
عادل:لاا باقي فالسووق يمكن 
حلات زيفهاا وحطاتو فوق الطبلة لي حدا لباب ومشات لكوزينة تشرب وطلعات لبيتهاا كتنهج بدرووج وتشم فايديها ريحت لحناا وترتااح دخلات وحيدات تيليفون من الصااك بزربةة فرحانة بييه ودارتوو تسمعات كحبتو وجاي كيقرب

خشاتو دغيا بين حوايجهاا تدخل وتبسمات ليه متوتر ورجعات كتلف بجبيد لحوايج حيدات جلابتها وبقات بكولوون بيض وديباردو ديالو مزيرين عليها مبينين مؤخرتهاا ورجيلاتها لي تنفخو شوية بلحمل ولكريشة باينة قرب ليهاا وجبدها عندوو
عادلر:كيجيك لبيض زويين 
زهور:(ضحكاات فصدرو حيت زيرها عندوو وقالت:صافي غير لبيض لي كيجيني زوين 
عادب(طل عليها)كلشي فيك زويين تالداك قسوحية الراس وفمك لي سابقك شوية 
زهور(قندشات تاني وبعدات عليه تلبس حوايجهاا وعطاتو بضهر)فمي مساابقنييش ولكن مكنسكتش حيت معندي لي يدافع علياا 
عادل:ديري غير بهدرتي ازهور تحاجة متقيييصك 
زهور:ونتا علاش مكديرش بهدرتي
عادل:زهور مغنبقاوش نعاودو نفس لهدرة ...هاديك راه مييي فهميها ابنت النااس لبغاة تعيشي معايااا حتارميهاا مطالب منك والووو ازهوور خليهاا تخاصم حتى تعياا وتسكت 
زهور:وشنو معنيت ديك لهدرة لي قالت قدام مي لباارح ...بناتي صبارات وانا ماشي صباارة 
عادل:ومالها كدبات قولي لياا فااش صبرتي وهيا نهار خاصمات عليك دفعتيها 
زهور:مدفهدعتهاش اعادل الله ارزيني فولدي
عادل(خرج عينو فيهاا وقرب ليهاا)متجبدييش لولد فهضرتنااا ازهوور ...جمعي علياا هد لهدرة بلا منصدقوو مرونينهااا تانيي 
سكتات كتلبس وكلسات فوق سرير كضفر فشعرهاا تشاف لحنة وقال:هاحنا مزال داوين فيه عل الاقل كنتي تقولي ليهاا بقاااي تانتيي ونقشي معايااا زعمة راه مشات معاك ولمفروض تكبري بيهاا 
زهور فلداخل ديالها مكرهات تنوض تاكلوو ويني جهدها ماشي من جهددوو سكتات وشافت فيه وقالت:هيا لي قالتهاا
عادل:ممم 
زهور:اوى تجي ونخلط ليهااا لحنة راه كنعرف نقش (شافت فييه وناضت بغات تخرج توقفها وعيط ليها باش تجي عندوو مشات على نيتهاا واصلة لييه جيهت كتفو )شنوو 
عادل(جرهاا مكالي على لكوافوز تاع لمراية ودور عليها ايدوو ونزل لشفيفهاا )توحشتك 
زهور(بعدات فمعا شوية )عادل كتبغينيي 
عادل(باغي يبوسهاا)بزااف 
زهور:وشري لياا دملييج نحضر بيه لخطبة محمد (بدلع عفاااك
عادل:وتبقاي تسمعي ليااا وديري بكلامي 
زهور(حركات راسها باه حيت خدا فمهاا بقبلة على اترها ناض تقاد فلوقفة وجرهاا لفراش نيشان )...
كانت واقفة فلكوزينة بيجامة قصييرة ومكحلة لعويناات وماشطة شعر واخدة راحتهاا ...لا زبيدة لا شيخها كاينين عاد حسات بطعم الراحة وخة عارفة ماشي لديمة مي تمنات تكون هكااا كتكرض فشلاضة وعادل مخلي ليها تيليفونو كتموسق بيه شدات ليه لخاطر وحتى هوا شادو ليهاا ..
دخل محمل بجوج ميكاات وشعرو فازك بشتاا دخل عندها لكوزينة حط لميكات ومشا لفابو كب لما سخون يدفاو ايدوو 
زهور:شتا تجهدات 
عادل:بزااف ففف لبرد(غمزها)غير ديال شي خشة 
ضحكات ومشات كتقلب فلماكي جبدات دجاجة محمرة بلمرافقات ديالهاا والديسيرر ستفات كلشي فطباسل ومشاو لصالة كلات بخاطرهاا وكلسو كيتفرجوو مغطين بماانطة مدفياهم فلبرد 
زهور:باقي غتخرج
عادل:نمشي نجيب لواليدة 
زهور(متكيها على صدروو وغمضات عينيها كتسوط بهمس تجبد من جيبو بوااطة ملونة ومدها ليهاا وتكعدات من عليه )شنوو
عادل:وحلييه 
زهور(حلاتوو ولقاات دمليج تاع دهب مشبك وتقيييل وجوهرة خضرة لوسط بشكل زويين تقليدي معصرن برقو عينيهاا وعنقاتوو)شكرا ههه
عادل(ركبو ليها فايدهاا وكيشوفو كيجاهااا )بصحتك
زهور:الله اعطيك صحة (تبسمات لييه)
عادل:كوني غير مرضية راجلهاا نجيب ليك مكتر 
زهور (ضحكات) نسيييت مقلتيش ليا شنو نسمييوه (كتلعب فسيور قبيتوو)كتعجبني سميت تاج الدين 
عادل(هز حاجبو)شكون هد تاج الدين 
زهور:سمية وكتعجبني اويلي على شكون تاج الدين 
عادل:اش هد سمياات تاع الافلاام تاني سميه شي حاجة بعقلهااا 
زهور:وانا كتعجبني هادييي عفاااك 
عادل:تت لاا مزويناااش 
زهور(قلبات عينيهاا)وشنو لي زوين 
عادل:تيتزاااد ونشوفوو 
زهور:ولكن انا لي نسميييه عفااااك 
عادل:لكانت بحال تاج الدين هي بلاش
زهور:هههه ممم ادم زوينة عفاك عفاك
عادل(كيرمش فيها وهيا كتجر ليه فايدو ومكلسها فوق كرشوو )وخة ان شاء الله 
زهور(بفرحة)حلف خههه ممم باقة طليبة خرى 
عادل(غمض عينو)زهوووور بغيت نعس واش مغتساليش من عفاك عفاك 
زهور:نولد فلكلينيك اعادل عفاك 
عادل(حل فيها عينوو)ايدير الله خير 
زهور(كتغبن)عادل والله تخااايفة من لولاادة عفاااك جي ملي نبغي نولد 
شاف عينيها تغرغووو بجهد عرفها خايفة تاع بصح بقات فيه وهوا عارف مغيكونش فولادتهاا )علاش لبكا ازهور الى مجيتش غتكون ميي ومك وداركم كلشي معااك لكان هي على لكلينيك غتولدي فييه ان شاء الله غير هني بالك 
زهور:بغيتك نتااا 
عادل(بغا يبردها)غنشوف كي ندير غير رتاحي صافييي وخليني نتكا شوية....
اوى يا حميد روينة لي غتنووض ميطفيها لماا ولا تلج

تكات حدااه وهوا غمض عينوو نعس هزات رااسها فييه وبقاات شحال مقاابلااه معرفة باش كتحس لمهيم كتشووفييه وكتفكر ملي كانت كتشوفوو فصغرهاا وكيجبد ليها حنيكاتهاا حطات ايدهاا على لحبتوو لخفيفة وحل عينو فيهااا وهبطات ايدهاا كترمش فيه ويرمش فيهاا 
عادل-مالك 
زهور(هزات كتتافهااا)والوو
عادل-باغة تقولي شي حاجة خرى تانييي 
زهور-ممم بغيت نمشيي معاك اعادل واش مبغيتيش ادم يكبر بيناتنااا (حلونات صوتهااا )عفااك 
عادل(حيد علييه لماانطة وبغا ينووض )زهووور كلمة وحدة راه قلتهااا ليييك مفهمتش علاش كتبغي طيريه ليااا غير هكاك 
زهور-واش ماشي منحقيي نمشيي مع رااجلي اعادل 
عادل-زهوور فهميهاااا كون كانت ميي بصحتهااا غنددييك ولكن هانتي كتشوفيهاا عيااات واش على خر ياامي نولي مسخووط اش بغيتي ازهوور لي حليتي عليهاا فمك كنجيبهااا داير ليك خااطرك ديري ليااا خاطريي 
ناض مخليهااا كيف هياا وناض لاقي ستا فتسعوود عينيه مغمضيين باغي ينعس طلع لبييت وخلاهاا هكاك تنهداات وهزات تيليفونو كتهدر مع مهاا وختهااا تلف الفقصة تسالاات وبدات كتشووف فتصااور لي فييه عمرها دازت لجيهتهووم 
كل مرة فيين مصور شابع دوراان وخرووج بحكم خدمتوو كل ممرة فمدينة حيت كيسوك رمووك مشات لميساجاات ولقات غير الاسبانية كتخبط مفهمااات توزة من غير هولااا تنهدااات وحطات تيليفوون وتسندات على لمخدة كتشوف فسقف وحطات ايدها على كرشهاا كتحسسهاا وسااكتة
غلبهاا نعاااس ونعساات مفاقت غير على ايدييه ليي حركو كتاافهاا حلات عينيهاا نص حلة وطلات علييه كان لابس حوايجوو او تيشوف فيهاا زاعف وقال-هانا مشيت نجيب ميي نوضيي ديري زيفك ليدخل لولييد ولبسي شي حاجة طوييلة
زهور-ممم وخة (تاوباات وهوا خاارج وهياا تعاود عيطات علييه)عاادل (شافييهاا كيهز فتيليفونو)جيب لياا الشكلاااط ولكلااص عفاااك تشهيتهوم 
حرك رااسو ومشااا مخليهاا مقتلها محياهاا ناضت كتعااير فييه ومشات لكوزيينة غسلات دوك لماعن وردات لما يطيب تعجن وستفات الديسيير ونصوو هزاتوو طلعاتو لبييت وخزناتو تحت الناموسيية من جيهتهاا ومشات هزات التيليفوون بقات كتبقشش فيه شحااال رجعات طفاتوو وخزناتوو لتحت فحوايجهااا بدلاات وهزات درتهاا فايدها وهبطاات لقات لماا سبولتو خاارجة طفات علييه وهزات لقصريية عجباات وردات الطاجين يطييب وخة مكتحمل ريحتوو بزز نصبااتو 
تسمعات لباب تحل دغيا شداتها لغمة وتنهدااات ومشات لجيهة لباب لقات زبيدة دخلات كتشالي بدهوباتهااا ونقش واصل تالفين وفيين تبسمات ليها وقالت
زهور-على سلامتك اخالتي بقاات بلااصتك
زبيدة-ومالها متبقا بلاصي رااه داريي هااادي (شافت فيهاا)اوى جيتي من عند مك 
زهور-جيييت كيدايرة حيااة
زبيدة-كتحيد فشالهاا )رااه حياااة ولات تبااارك الله وصلاة على نبيي قدااش حملها زيين كيت لي حملو وداابوو 
زهور-اوى لبنة فلعضااام 
زبيدة(كتقاد فدمالجهاا)لعضام كيتلاحو لكلااااب 
زهور(بصوت خافت)اوى ولدك واحد منهم 
زبيدة(هزات عينيها فيها وزهور منكية على باب لكوزينة مقابلة معاهاا)اش كتبركمي تمااا 
زهور-قلت لييك بصحة لحنة 
زبيدة-اوى الله ارضيي على لي كيفهم فصواااب (قشعات دبلييج كيبريي فايديهااا )هداك عطاتو ليك مك 
زهور-ويلي على ميي شراه لياا عادل 
زبيدة-جالووق 
زهور-دهب اخاللتيي ويلي على جالوووق مالي مولفة بيييه 
زبيدة(ضمات ايدها)هاي هاي هاي مشيت غير يوماااااين درتيي مبغيتيي 
ضحكات زهور ودخلات لكوزنية خلات زبيدة بغات تبخ دمهااا 
زبيدة-اويلييي كنا فسنسلة ولينا فدبلييج واش هدااا ضرب بوه الله غا كالس ويشري ويحط 
ناضت لبيتها كتنكر متسرطاتش ليهااا وبدات تاتقلب غير على سبة منين تجيهااا دخلات لصالة لقات لمانطة مزال فبلااصتهااا وشي ديسيير مقشر وقرعة تاع لما ااوية 
زبيدة-مشييت يوماين داري بغا يااكلها دود اش كتسناااي هد الصاالون يركبوو الدود هاا من ايمتاا تناكلو فهاد الصاالوون 
زهور(فلكوزينة ساكتة وكتسمع وتسووط وطلق لما وتقرقب لماعن باش متسمعش )جات تانيي 
زهور-اش هدشي لاارض كتلصق تقول لما عمرو تكب عليهااا واش مهرسين ليك يدييك ولااا كديريها بلعاانيي (دخلات لطوالييط لقات الشبكة عامرة بلحوايج)وهاد لحوايج كيتسنااوني نصبهم اش هد لعفن اش هد لوسخ فين خليتيي ولديي 
يالله بغات تجاوبهاا زهور سمعات لباب تحل ولخرى كتنكر ودور بيين لقنااات وتغوت رجعات لكوزينتهااا مطمرة تدخل عندها لكوزينة لاقي حجباتنوو وقال-مالكم تانييي اش كااين..

زهور-معرفت مالهااا 
مشاا عند موو لقاهااا كالسة فلمراح هازة شوكتها وقال-لواليدة ياك لبااس صوتك كيتسمع من لباب 
زبيدة-اويلي اولديي اش هد لحااالة واش نتا مولف بلوسخ الدرا كلها مروونة ولغبرة واصلة لبييوت بقا غير لغييس مداااخل هااا لحوايج غامليين فشبكة سيمانة هادييي الصاالوون هكاك باقين فيه جلوف لغداااا مااهياا حالة هاديي بقا غير بغاتك تديهاا فين اولديي فيين 
عادل سكت والله مهدر كلس حداهااا زهياا كتنكر عند رااسو عند بالو ميكبرش لموضووع معارف بليي محدو سااكت وهوا كيطيح من عينين زهور لي كرهات سكاتوو 
زبيدة-علم الله هادي كي غادير مع ولدهااا تخليه مسخ لي جاي يضحك عليييه 
عادل(تنهد)وصافي اميي اش بغيتيها تجمع ومجمعاااتش 
زبيدة-علاه هيا اش جمعااااات لحوايج هكاك قريب يدودووو مالا لي متصبنهممم وتغسلهم كي لعيلااات غالقااتك دروويش دارت لي بغاااات 
عادل-زهوووور 
زهور(طلات عليه وشافت فيه عينيها كيبريو بدموع-شنوو
عادل-ديري هدشيي لي قالت ليييك وهنيوني من صداع الراااس باغي نتصنت لراسي شوي كتندمو لواحد تجاي يدوز معاكم ربعيام ترااحة 
زبيدة-اناا غيييير مبغاكش تعيش فلوسخ 
عادل-راه هضرنا اميي (شاف فززهور)سيري عفاااك خلينا هاننين 
سرطاتها بجغيمة لماا ومشااات هزات الشبكة ودازت لكرااج لي عندو لباب فدار نيت فيه حاط عادل طموبيلتوو تما كاينة لماكينة لعادية بدات كتستي فلحوايج ودموعهااا كيجرييو بلحس كبات لما فلبانيووات باش تشلل لقاتوو خارج من لفريكوو باارد لبسات تقااشر وصباط لميكة كحلوجمعات كماايمهااا ومشات لكوزينة كطيب لخبز فلفراان وترجع تحيد لحواييج وتشللهم ودير تصبيينة خرى مع تجمع ليها الصاابون بشتاا لي مسحاتش يوماين هاديي 
ولاو ايديااتهاا حمريين وطايبيين بجاافييل وتقوول واش شي حد جا عندهااا كالسة معنكرة فلمرااح كتفرج او عادل ناعس فوق سداري ومغطي رجليه بمانطة او حداهم صالح شاد لقراان 
صالح-واالمرا زاش هد لعشا مغيتحطش 
زبيدة-اوى قولها لمراات ولدك الزيينة بغات تسحرنا بييه ماشي تعشيينا 
صالح-لبنت كتصبن نوضي شفي داك لعشا فين وصل
زبيدة-لا لا ضهريي كيضرنييي مفيا لي ينووض 
وقف عادل عينيه حمريين داير ايدو فجياابوو ومشاا لجيهة فين كاينة لقاهاا كتجفف فلماا تكا على لباب كيحك فعينيه تسالاات وشافت فيه وقالت-هز ليا الشبكة لسطح راه تقييلة 
عادل-خليهاا تاتعشاااي دوزي حطي لعشا راه مشاا لحاال
زهور-غير طلعها ليااا انا غنحط لعشااا مفيا لي يااكل 
دازت من جنبو كتمسح فايديها فجنااب لبيجامة حطات الصبااط وتقااشر لي فزكوو ودخلات لكوزينة دات الطاجيين وتبعاتو لخبز ولماا بلا حتى كلمة هدرتها زايدة ناقصة معاهم 
لقات عادل طلع الشبكة وهابط وقال-زهور دوزيي تااكلييي 
زهور-ومبغييييتش واش بزز 
خلاتو وداازت هزات بنانة وطلعات خلاتو وااقف مشات لسطح نشرات دوك لحوياج والسم ديال لبرد كيضرب فلحوايج مع فازكيين ولبرد لفريكو لحليتييه مبقاتش ككتحس بصبعانها من كترت لبرد ونيوفها سالوو نشراهم دغيااا وكلساات فرووج كلات لبنانة وعطاتها لبكااا تاتفشااات صوتها كيتسمع بحال شي مشيشة رقيق وصغيير يطيح علييك الضييم ولبؤس ولكن تاحد مكاين يحس بيهااا وبدموعهااا 
تنفخو لعينيين ونزلاات كتمسح بكم لبيجاامة خدودها لي تزنكو وعينيها لي حماروو وباين فيهم لبكاا لقاتهم حطو لماعن فلكوزينة بدات كتغسل فيهم تدخل عادل 
عادل-راه خليت ليك عشااك كوليه وخة على ود لي فكرشك
زهور(شافت فيه عينيها مغرغريين)كون كيهمك نيييت هدشي لي فكرشيي مغتنوضنيش نصبن فنص الليل ولما كيقطع كي السم
عادل-كون منضتيش كون محال واش غتسكت من لهدرة ازهوور 
زهور-واش سكتات او خلينيي علييك انااا 
عادل-هبلتوووونييي بيناتكم برب كل وحدة تلوحني لوحدة حرب لعيلات يلاطيف
مشا طلع وخلاها غسلات لماعن ونقاات الدنيااا وطلعاات مهدودة لبييتهااا لقاتو متكي ومغطي وشاد تيليفوننوو سدات لباب ومشات لماريو جبدات بيجامة بسروالها سخوونة حاسة بجناابها بااردين ورجليها ضرووهاا بدلات قداموو حيت ديجا لابسة تحت لبيجامة حلات شعرهاا ودهنات ايديهاا ومشات لبلااصتها باغة تغمض عينيهاا عطاتو بضهر وجرات لمانطة عليها تطاح ليه تيليفونوو وساااط كيشوفيهااا بعدات علييه تولات ناعسة على لحاااشية تاع سرير ونعساات طفا هوا الضو ونعس عاطيها بضهرو حتى هواا

يوم جديد صبحات زهوور كتكحب وحالتها حاالة ونيووف مسدودييين فاق عادل عى صوت تنفسها من فمهاا وقرب جيهتها على اساس يقاد ليها لمخدة باش ينتاضم نفسها لقاهاا سخوونة وبدا كيفيق فيهااا 
عادل-كيمس فحنوكهااا)زهوور فيقيي
زهور-ننن (حلات عينيهااا وجنابها ضارينها بجهد )عفاااك مفيا لي ينووض
عادل-مقلش ليك نووضيي (مس حنكهاا)فيك السخانة
زهور-ننن داباا تمشيي(سدات عينيهاا وتجمعاات فلفرااش كتكحب وتنفس من نيووفهاا) وعينيها كيتلصقوو وكتحس بايديه كيدوزها على شعرهاا بصوت باح قالت-بغيت لمااا 
عادل-نوضي تفطريي 
زهور-لا بغيت لمااا مفيا لي ينوض 
ناض لبس حوايجو وهبط لتحت فيض ليها كاس تاع لحليب سخون ودار فيها معلقة ديال لعسل تدخلات موو عليه وقالت عادل صباح لخير(شاف فلكاس)لاش هداك 
عادل-زهور صبح ضاربها لبرد انخرج نجيب ليها شي دوى ليشد فيهااا 
زبيدة-لاااش دوايات راه مامزيانش ليها وهيا حاملة تشرب غير شبيجيك راه كااينة
طلعو ليها مع كاس خاوي ولما وساصية تاع سبيجيك لقاهاا باقة ناعسة فيقها ومد ليها كاس تلحيب شرباتوو بزز وخلط ليهاا كاس شربااتوو وخاطرها نوضوو ليهاا
زهور-ففف مكنحملهاااش كتنوض ليا خااطريي
عادل-غير صبريي وشربيها دغيااا ونوضي تفطريي 
زهور(بغغات ترجع تكاا)مفياااش والله 
عادل-غير فطري ونعسييي 
زهور-لاااا غنمشيو لخطبة تاع محمد 
عادل-لااا شو كيمريضة وتمشيي 
زهور-عادل حشومة علييك 
عادل-يالله غير نوضضي بعدااا ويدير الله خير 
ناضت بزز منهااا دايرة صحة بزز باش ميحبسهاااش زادت عليها بينوار ودرتهاا ومشات غسلات وجها وهبطااات لقات زبيدة حاطة لفطور فلمرااح وكتقلب فاتاااي ولخبز مسخنااه وحاطة الزييت ولعسل وما جورهممااا صبحات زهوور وكلسات مهدودة وكلس حداهاا عادل حط ليها لخبز وكاس تاع اتااي وزبيدة غير حاضيية 
زبيدة-اوى ملي مرييضة معندك فين تمشييي لخطبة محمد 
زهور-لاا غنمشيي مالي شنو غندير خطبة خويا ومنمشيش
زبيدة-مالهم مروحينهااا غداا راه غير خطبة 
زهور(شافت فعاديل كترجاه بعينيهااا 
عادل-غير سيروو ونيت تسيفطط مع مرت خوها راه غيمشييو غداا 
زهور-غدا غيشدو طرييق ولكن ميمشيو تالنهار لاربعاا بغا يدوزها لداارهم تشوفهم عاد يمشييو
عادل-مم عرفت حط عندي شي بكاااج نوصلوو لييهم معاياا غدااا 
زبيدة-اويلييي علاه نتا غادي غدااا 
عادل(كيشرب فاتااي)شفناكم كلسنا معاكم اوى الله اجعل لبركة نمشي نقابل شغليي تا انااا 
زهور-مقلتيهاش ليااا 
عادل(شافيهاا )هاني قلتهااا غير نسييت 
فطروو من بعد سااكتيين غير صوت لكيسان كيتقرقبوو ناضت زهور بزز غسلات لمااعن وطلعات لبييت كتجبد فشي قفطان تلبسوو هزات تاع لموبراا فلزرق مع زيف فلفضيي لبساتوو كحلات عينيهااا لي بانو كحلييين وطلعات شفارها بماسكاراا ودارت شوية لعكر 
دخل عادل عندها وكمش عينو فيهااا شافت فييها ورجعات كتمسح تحت عينها من لكحل وقال-مسحي داك لعكر راه معيق شوية 
مسحاتوو ودارتو فصاكهاا وقدات زيفهاا مرخوف كيف ديما شافتو باغي يهدر وجمعات كصتهاا وقداتوو ولبساات سبااطهاا وقالت-كيجانيي 
عادل(هز عينو فلمرااية كيشوفيهاا)علاش هد زواق كلوو لبسي جلابتك بلا هدشيي
زهور-واش غنضل غير غادية لخطبة خويا غير مرة وحدةة اعادل 
عادل-وهاني نقولها لييك من درووك كلسيي حدا عكوزتك وتبتييي 
زهور-لا غنمشي ندووور 
عادل-ومنعرف ليييك 
خرجو من الدار مشاو لدارهم تلقاو معاهم غادين فتجاه لخطبة راكبة زهور اللور وكل مرة دووخ او يوقف عادل فجنب طرييق حتى ترد لي فجووفهاا
عادل(تعصب)زمر علاش مكتسمعيش هدرتي علاااش عمرك شفتي الناس كتشطح زيديي لداارك بلا شي باكووور...

زهور-ففف راه غير مع طريق كدوخنيي 
عادل-صافيي نرجعو لدااار اش غديري ونتي وليتي صفرة هكااا 
بغاات تبكيي وسخفة شداهااا وزبييدة من الطموبييل ككتنكر 
زبييدة-علاه لي مرييضة لاااش غادية اش غديري لييهم كلسي فدااارك 
وقفات طموبييلت هشام ونزلاات رحمة شادة قفطاانهااا كتشوف فزهور وقالت-ياك لبااس تقيات تاانيي 
زهور-ممم 
زهور-نتيي كدوخي وقاليك لحمل متعرفي والووو 
عادل-غادي نرجعهاا لدااار صاافيي متجي فين توصل تاتمووت
هشااام-واش هيا حاملة ورااكبة اللور بسييف مدووخ راه من صغرها هكاا ماشي تحملااات مكاين فين ترجع خلييها تنشط شويية 
زبيدة-ونا راه ضهري كيضرنيي منركبش اللور تصبر هيا لي مزال صغييرة 
هشام(قندش فيهاا وهيا كعما مسووقة منازلة وشاف فعادل)خلي زهوور تمشيي معايااا تركب مع لبناات نييت 
رحمة-اييه اولديي خليها تمشيي معا لبنااات تلف شوية الدوخة راه مبقا والو واو يوصلوو
عادل-وخة سيريي يكما الطموبييل عامرة يجي شي حد يركب
رحمة-لااا معامرة والوو مخففين 
شد ختوو من كتااافهااا وداهاا لطموبيل لقدااام ركبها ورحمة ركباات اللور حداا مريم او مهااا ركب عادل حدا موو وخلاهم يسبقووه 
هشام(معصب كيركب ف السمطة)واشش هادييي مكتمركش كتشووف لبنت باغة ترد مساارنهااا وهيا كتقوليك تصبرر غير حشمت امااا نورييهاا شغلهاا 
رحمة-الله ارضيي علييك مناقصنا صداااع اهشااام سير الناس كيتسنااو
مريم-زهور تشمي الرييحة 
ام مريم-عطيوها غير لمااا بعدااا (تنهدات)اوى كون سمعتي ليااا ارحمة مااااتعطيهاااش ليهااا 
رحمة(قرصااتها وخرجات عينيها فيها باش تسكت قدااام هشاام لي تصرفاات زبيدة طلعو ليه الزييت 
شربات لما زهوور ومدات ليهاا مريم حلوة كانت فصاكها بقات كتمص فيهااا وساهية مكدويش توصلوو وقدات زييفهااا 
نزلوو لقاو شطييح وجات حسناا كتسول فزهوور وكطمن عليها هيا ورااجلهاا عاد وصل عادل او موو كيقلب عليها بعينيه مبانتش ليه وسط لعيالاات وبعد لتيسااع 
دخلو لدار بعد الترحيبب وشطييح لعند عرووسة كلساات زهور فواحد لقنييتة كتمسح نيوفهاا بكلينيكس ومرة تكحب رخفات زيفهاا
حسنا-امتا ضربك لبرد غير لبارح دويتي معاياا صحة سلاام 
زهور-علاه ماشي جات بليل وقالت ليك حكااا نوضي صبني لحوايج غمالوو لحضاش تاع الليل لقاتني كنشر لحوايج فداك لبرد صبحت مدكدكة كليي 
مريم-ناري مقراجهاااا ميطيبش الله اعطيها موصيبة لي شاافه ميقولش هدشي منهااا 
حسناا-وكلشي منو هوااا كون دار حد لهادشيي كانت مو غتوقرها ولكن هوا غير ودينت موو لباقيش تجبدييه لياا 
سكتو من بعد مفرق اتاااي او زبيدة مجمعة مع لعيلاات وخوتات رحمة مقابلة مع زهوور لي صهدها زيفها وحيداتو بحكم غير لعيالاات تحط لغدا ونقبات شويية وبعدات لتيساع تحطو الديسيير وكلات فييه 
بدات الناس كتشطح وجرات مريم زهور عارفااها كتمووت على شطيح وخة مفيها عضم صحيح ناضت تعوجاات ونشطاات شوية خلات زبيدة غير كتشووف وتقييد 
زهور مزاااال عقلهاا مناااضج مزاال باغة تلعب وضحك وكلمة وحدة كتنسيهااا فكلشيي قلبها مزال معمر بلحقد او وعاات على الدنيااا 
نسات همهااا وكلساات مجمعة مع مريم او ختهاا حسنااا كل مرة يتصووروو مع لعرووسة جديدة ويتصوورو حتى هومااا 
حسناا-مجبتيش تيليفون نسيفط ليك تصاور
زهور-لاااا مجبتوووش كان حدايا مقدرتش نجبدوو
حسنا-اوى خلي تنمشي لدار ونسيفط ليك عشرة دراهم كونيكسيون ونسيفط ليك تصاور فلواتسااب راه دخلت ولييك 
زهور-وخة
دازت لعشية غير ضحك مع لبنااات تصافي كلشي بغا ينووض تعرفو على لعرووسة لي كانت سميتها الهاام وخرجو فحالهمم تانيي ركبات زهور مع خوها ضااحكة على غير فاش ركباات او زبيدة مشات ركبات عند ولدهاا
عادل(شاف فموو)زهور ركبات عند هشااام كي بقاات
زبيدة-اولدييي ديك الدريية راه كدير ليك هبل تربح ما مريضة مااا بيها والوو شطحات حتى عياااات الناس دايرين زويفهم وهيااا عراااتو هادييي لخليتييها هكااا والله اوليديي تطلع لييك فوق رااسك رااه مها وخوتهاا كيحرشوووها ملي دخلات وهيااا عاطيا ودنيهاا لمرت خوهاا وختهاا
عادل-راه باقة صغيرة الواليدة اش ندير لييها واش ندخل نضربها وسط النااس
زبيدة-اوى لدارت علاااش مضربهااااش وتسنااهاا تضربك نتااا خوتاتك راه ميهزوووش لعيين فعدايزاتهممم او رجالهم وهادييي غا حملات بغات تدير راسها من رااسيي 
سكت وهيا كتعمر كتعمر طريق كاااملة تابخة لييه ودنو مرت كمرتك مرتك تبغات طرطق ليه مرارتوو وصلوو قدام داار زهوور لي نزلاات كتسييفط معاا مريم بلبكااا وتنخصييص حتى كتبغي تبعد وترجع تعنقهااا ويتبكااو تقلبووها دمووع وخنايين كلاكصونا علييهااا باش تجيي 
تسالمات مع ختها حسنا لي تهياا غادية لدارهاا او مشااات كتمسح فوجهاا ركبات اللور باقة فيها لبكيية مزال حتى متقادات فلكلسة نطقاات زبييدة 
وقالت-هناري هنااااري لي شاافك تاتبكيي درووك ميكوولش فمك كان مشرك بالضحك فلخطبة

زهور(مسحات دمووعهاا ولقاتو مخنزر فيها فلمرااية عرفات لمزيودة تكفحات عليييه )واش حرااام الضحك 
عادل-ياااك غير قبيلة كنتي باغة تموتيي مبقيت عرفت واش داكشي بصح ولا كديريه بلعاني دوختيني معاااااك نتي لي نايضة كتشطحي مخايفاش على داكشي لي فكرشك 
زهور(عوجات راسها جيهت لباب وتنهدات كتمسح فعينيهاا مباقي دوااات حتى وصلو لداار طلعات حفيانة ضروها رجليهاا وقلبها مرووع مشات نيشاات لطوالييط ردات داز من حداهاا سمعهااا وكمل طريقو لبييت 
تبعاتوو لبييت فااشلة لقاتو عاطيها بضهر كيصليي حيدات قفطانها بزز ولبسات بينوارهاا وبقات بكولوون اسود ولبسات تقيشرات بيضين قصاار وحطات راسها فوق لمخدة 
كمل صلا وناض كيطوي فصلاية وكيشوفيهااا وقال –شطحتييي مزييييان تعيتييي 
زهور-واش حرام نشطح مع ختي اعادل شنو فيهاا 
عادل-نوضي جمعي لياا لحواييج نوضيي 
زهور(عينيها كيتغمضوو )خلي بلااتيي وغنجمعهم ليييك 
عادل(بلغوات)راااه هدرت معاااك 
ناضت عينيهاا معسلااات بغا يشد فيها لمرض تاع بصح ايديها تقاال عليهااا بدات كطوي ليه فحوايجو فالصااك وكتكحب حتى كتبغي وراسها باغي يطيييح تصافي عياات ديال بصح حطات تيشوورت وتلااحت حداااه كتقلب على دفاا وكتكحب تفيقااتوو حل عينيه فيها لقااهاا مجموعة حدااه ونيفها حمر تنهد وجر لمانطة غطاهاا وجرهاا عندوو لقاهاا سخوونة بزربة تكمشات فييه ودورها عليهاا ايدوو تحس بتنخصيصهاا بغا يبعدهاا وزيرات عليهاا 
عادل(تنهد)علاش تاتبكي تانيي مالك 
زهور(لا اجاابة غير دمووعهااا حتى كتهز كااملة شاف تعيااا وجرهاا عندوو كيدوز ايدو على شعرهاا وباسهاا فرااسهاا كيسكت فيهاا وهيا كدمع 
الخوف من لولاادة ونقص فالحنان وحتى الاماان والرافة خلاوها باغة غير حضن تنعس فييه بلا ميحاسبهاا حد 
بقات هكاك بين ايديييه كتبكيي تفزكات ليه قميجتو ونعساات نيوفها مخنووقين بقا هوا فاايق مخلاوهش نيووفها ينعس كل مرة تخنق وتبدا تكحب قادها فبلاصتها وزاد عليها مانطة خرى وخرج تسمع مو كتناادي باسمها نزل فدرووج لقاها محيحة
زبيدة-فيين زهووور كوليها تنزل لحوايج راه شتا غطيييح ويطيح علييهم ندى تالين غيبقاو معلقيين
عادل(حك عينيه كيتااوب)هناا غنطلع نجيبهم زهور رااه ناعسة 
زبيدة-يالله بغات ديماريي وقفهااا بصبعو وقال-ميي تعت الله خليونيي هانيي فراسييي هد نص نهار لي بقاا معاكم
خلاها وااقفة وهوا طلع لسطح لقا الشبكة تاع لحوايج فلحمام جبدهاا وجاب لحوايج هبطهم لتحت او هز سوارتوو وخرج مخلي زبيدة كدور فالدااار طلعات لعند زهوور وحلات عليها لباب لقاتهااا ملوية فلماانط كتكحب 
زبيدة-هناريي عاد كانت صحة سلااام(تحنات عندهاا)واازهوور واشش مغتنووضييش داك الرااجل مغديريش ليه عشاااه ليومااا 
زهور(عينيها مغمضيين سمعااتهااا وحلات عينيها تشافت فيها ورجعات سداتهمم )مفيااااش ومقادلراش نتحرك 
رجعات نعساات وزبييدة واقفة عند راسها شافت مغتصور والوو وخرجاات سدات لباب على جهدوو تقفزات زهوور وحلات عينيهاا ورجعات سداتهمم 
وصل الليل عاد دخل عادل لقا مو ناصبة طاجين ريحتو عاطية من عند لباب كلس مع بااه شوية وناض طلع فايدو قرعة تاع لماا ودوى 
حل لباب لقاهاا كيف هيااا وجهاا بيض داائريي وشعر كحل ملييوح على وجهاا نيفها حمر وشفايف رقاق حمريين بلبرد تبسم شوية من منضرها الطفولي وكلس حداها كيهز ليها فشعرها شاف حرارتها لقاها عادية بدا كيعيط عليها بشوية تفااقت وحلات عينيها فييه باين فيهم لمرض دابلاات
عادل-نوضي كولي شوية وشربي سيرو تاع لكحبة 
زهور(بصوت باح)مفياااش لي يااكل 
عادل(داعب خدهاا )خودي ليك غير الديسيير شوية (جبد من لميكة جوج باكيات تاع الشكلااط)هو الشكلاط جبت ولييك خليه عندك 
زهور-شكر(بدات كتكحب ومد ليها لماا رجعات تكاات دايرة ايدها تحت عنقهاا مرة تلقاه كيشوفيها مرة تهبط عينيهااا هبط جاب ليها شوية تاع الديسيير كلاتو وشربات السيروو وخلاهاا ناعسة وهبط هوا تعشا مع دارهم وبقا مجمع معااهم فين مكيبغي ينوض تشدو زبيدة بلهدرة ويرجع يتبت تناضو هوما ينعسوو عاد طلع لقاهاا خارجة من طواليط غاسلة وجهاا وتبسم ليهاا وقال-شوية 
زهور-ممم
جرها عندوو ودرعهاا بايدوو تدخلو لبييت سد لباب مورااه ودغيا مشاات تلااحت فبلاصتهاا كتقاد فلفرااش اما هوا سد الشرجم وجمع حوايجو لي بقااووجمع ورااقوو عاد حط حواييجوو وجر لغطا دخل معاها فلفرااش 
زهور-معاش غادي 
عادل-يسخن لحال شوي ديك لعشرة هكاك كيصبح لبرد 
ضار جيهتهاا مكالي بايدو وهيا ناعسة على ضهرهاا بقاو ساكتيين من غير ايدييه لي كدوز بشوية على كرشهاا من فوق لبينوار 
عادل-شنو بغيتي نسيفط لييك لولد ملي يتزااد غتولدي فشهر خمسة غيكون دفى لحال شوية مزيان ملي مغيتزادش فلبرد اترفصو بجوج 
زهور(شافت فييه بعينين معسلات)جي غير نتااا اعادل براكة علييه 
تبسم وداعب نيفهاا بصبعوو وقال-ان شاء الله ايكون خيير 
نزل لشفايفهااا لقاهم طااايبيين بسخوونة ستحلااهم متلااش بغا يطلق منهم طلع فوقهااا كيوزع قبلاتو على عنقهاا لي تهوى سخوون ويكسل ليها فحوايجهاا شدات فكتاافو وقالت-عادل والله مقاادة مرييضة
هز عينيه لي باينة فيهم الرغبة وقاال-بقا لياا غير ليوما معاااك وغدااا مرضي تاتعياااي ههه داباا وكضي معايااا 
قال هد لكلمة لي لااحها غير بضحك عند بالو هوااا اماا هياا دخلات كي السم مع ودنهااا محسات تلقات رااسها فعلااقة معاااه بلاا رغبتهاا بحال شحال من خطرة

ليتني لم اقترب منك يوما....
لبقيت في عينك حلمآ ولبقيت في عيني رجلآ
و ها انت الان اصبحت اول خيباتي 

صبح صبباح على عينين زهور ليصابحة مهلووكة لمرض وسهيير ولحالة حالة لقات عادل كينشف فشعرو وكيلبس فحوايجوو تهز عينو فيهاا وقال-صباح لخيير مغتنوضييش 
زهور-صباح لخييير (مدات ايدها لحوايجهاا من لتحت لبساتهم وهياا مغطية صدرهاا تلبساات مكتجي فين تولفوو حتى كيمشيي ومكيجيي حتى كتولي تحس بييه راجل غريب وخاصها شحال بااش تولي تصرف عادي قداموو لبسات بينوارهاا وجمعات شعرهاا وناضت كتااوب شادة كلينيكس مشات لدووش غسلات وجهااا او دخلات لبييت جمعات ليه ما تبقى من حوايجوو لقاتو كيلبس فسباطو ومرييح 
جرهاا بلخف كلسها فوق رجلوو وقال-زهوور عفااااك كنطلبك ديري لما منين يدووز(حط ايدو على كرشهااا )وتهلااي فولد لا غيير وديري مي بحال مك 
زهور-ولكن اناا راه
عادل(قاطعهااا)زهوور خلي هد شمل مجمووع (شاف فعينييهااا )عفاااك 
زهور(تنهدااات )وخة
وقفهاا او وقف حتى هوااا هز صاكوو ولوازمو نزلهم لطموبييل لقا شتاا كتنقط تبعاتو زهور دايرة درتهاا ولابسة مزييان ومشات لعند زبيدة لكوزيينة كتقاد معاها فلفطور ساااكتة وكل مرة طلع تنهييدة من الاعماق حتى كتهز زبيدة عينيها فييهااا 
زبيدة-تسووط كي اللفعة 
سمعاتها زهور وطمراات مكاين لا جهد ولا خااطر ليهاا حطو لي قسم الله فالطبلة وتجمعو عليه كلهم داوين الا هيا سااكتة كتفطر وهوما كاع لمواضيع ضاروو علييهم 
جمعات لماعن لكوزينة وغسلاتهم دغيااا تعيط ليها عادل نشفات ايدهاا حتى دخل عندهااا لكوزينة تسيفط معاهااا موصيها على راسهاا او حملهااا وهيااا ساكتة خرجات معاه تالباب او وقف كيعنق فزبيدة وكتوصي فيه على راسووو وزهور متكية على لباب وفين مهز عينو فيها تبسم ليه نص تبسيمة وتجمعها ملي يهبط عينوو 
مشات زهور تجيب ليه شارجور لي نساااه وهوا جبد فلووس مجمووعين ومدهم لموو
زبيدة-ولااش هادو اولديي راك عطيتيني لبباارح خليهم لييك
عادل-لااا امي هادوو لزياادة ديها لطبيبة لي ولداات امااال فولادتها اللولة عقلتي عليهااا 
زبيدة-كنينيك راه غااليييي 
عادل-ماشي مهييم لفلوس يتزاد غير بخير كلشي كيتعوض 
شداتهم من عندو ودارتهم فجيب الطابليية وقالت-كون هاااااانيي اولديي الله ارضي علييك 
نزلات زهوور لي سمعاات لهدرة وبقات واقفة فدروج تكملو وهبطات مدات ليه الشارجوور وقال بهمس-تهلاي فراسك ملي تكوني بوحدك بداي تصوني لياا وتقطعي من تيليفون ميي 
زهور-وخة 
ركب فطموبيلتوو وزااد وطلعات زهوور لبيتهاا فلحيين سدات عليهاا وبكات تشبعااات وجبدات تيليفونهااا لقات ختها مسيفطة ليها ميسااج فالنمرة بليي سيفطاات ليهاا الروشارج او وراتها كيفاش تخدم لواتسااب 
بقات مدابزة معاااه تخدم ليهاا وشدات ليها لكونيكسيون غير فالشرجم كتبات لختها السلااام بلعربيية وجاوبااتها حسناا باوديو
حسنااا-زهوور ختي لباااس شوفيي شفتيي دييك لي دايرة بحال لميكروو بركي عليهااا راه كتسجل الصووت كوليا واش مشاا عادل كلتي ليه على لكلينيك
دارت داكشي لي قالت بزز تقاد ليهاا وعاد صيفتات ليها اوديو بصوت بااح بزز كيخرج وقالت-اه راه عطا لفلوس لمو صباااح
حسنا-وعلاش ميعطيهمش لييك نتيي وبااااز خافك تخسرييهم يعلاا زمر ومال صووتك واش تزاد عليك لحاال
زهور-بزااااف عضامي كلهم ضارينيي 
حسناا-اوى نعسييي لاش ناااايضة تاتولي بخيير ولباقيش تفقصي راااسك ازهور تولدك كيحس بيييك خليها فيد الله دابا تقااد طفي التيليفون وسيري نعسيي 
جاوباتها بواخة وطفاتو ومشاات خباتو وتكات فبلااصتهااا وتغطااات محسات تداتها عينيها لساعاات سمعات زبيدة كتعيط ليهااا وحلفات لنااضت ضارت لجيهة لخرى وغطات راااسهااا
جات زبيدة عند رااسها نكرات تعيااات وغوتات تعيااات ومشاااات طوات لحوايج وبلحوحتها خارجة ناضت زهووور نزلاات مشعية لبييض مقليي قلاتوو او طيبات اتاااي وكلساات كتااكل ساكتة فلكوزينة تدخلات زبيدة
زبيدة-واش مسمعتينيش من صباح وانا نعييط
زهور-مرييضة ومفياااش 
زبييدة- شفتو غير تيمشيي كتفرعنيي اش كيتزااد علييك 
زهور-الى مبغيتينيش قوليها ليييه نمشيي نمرض فدااارنااا انا مقاادة لا نهز لا نحط او ولدك برااسو قاليااا تهلاااي فصحتك وهاني كنتهلاا فصحتيي الدااار مجفة لحوايج مصبنيين لماعن مغسوليين اش بغيتيينيي نشطح ليييك 
زبيدة-وداك لغدا شكون غينصبووو
زهور(ناضت غسلات لمااعن)غير طيبيييه راني مريضة غادي غير نزعلكو لييكم 
خلاتها كتنكر وطلعات لبييتها مطلعة حوايجهاا لي بقاو فالشبكة مطواتهمش هزاتهم مفقووسة وطلعااتهم لبييتهاا حطاتهمم وسدات باباهاا وتكات فبلااصتهااا من بعد مطرقات لباب حلات لكونيكسيوون ودارت لكييت لقات حسنا مسيفطا ليها اووديوو وكاتبة ليها سمعي لهاديي كتفكرنيس غير فييك
زهرة...حمزة نمرة ....

ايااام كدووز وشهوورة داازت على زهوور مرة صابرة مرة كارهة عيشتهاا مرة موانسة مع كريشتها لي هي الضو وسط لغمامة عندهاا كتونس بحركاااتوو وتعمر بييه لفرااغ العاطفي
كلامها مع عادل قليل فين ما كيبغي يهدر معاهاا كدير ليه زبيدة السبة مرة مريضة مرة كدوش مرة نااعسة وتيليفونها ديمة حاضناه باش متهزووش ليهاا 
وصل شهرهاا رجليهاا تنفخوو او بدا لعيااا كيدوور بيهااا كتحرك هي بزز واقفة فلكووزينة كطيب فلخبز ومقابلة جوج طواجن تدخلاات عليها لوستهاا حياة 
حياة-اوى تقلتيي شوية ههه 
زهور-ضروري من تقل
حياة-وخة هكاك كرشك صغيييورة ماشي بحاليي عمرك مشيتي عند طبيبة تقوليك امتاا 
زهور-لااا شحال هدا مامشييت ونتي امتاا 
حيااة-اناا مزال مدخل شهريي يالله التامن يكما نعاونك 
زبييدة(دخلات)ويلي سيري كلسييي ابنتي ونتي مرييضة مالها جوج خبزات غلبووهاا سيري كلسي حدا ختك 
ساطت زهور وكملات خبزها وكل مرة تكلس فوك كرسيي مخنووقة وتنوض بزز حطات لغداا وتغداو وتبعاتهم السفة او الديسيير تجمعو ليهاا لمااعن تمبقااا قد ليهااا 
شمرات على كمامها وبداات كتغسل فييهم تدخلات زبيدة شادة التيليفون وقالت –هاك عادل 
مسحات ايدهاا وشدات التيليفوون ومشات كلسات فوق كرسي وقالت-الوو 
عادل-عاش من سمع هد الصوييت ههه فين غابرة مم
زهور-(هزات رااسها فزبيدة لي واقفة عليهاا كي عزرااين )مم منتا لباااس 
عادل-لباااس الحمد لله من غير توحشتك 
زهور-اوى الحمد لله 
عادل-يكما حداك لواليدة تاني
زهور-ممم اه 
عادل-انا غنصوني ليك من عند حيااة وشديه من عندهاا وخة 
زهور-وخة بسلاامة
قطعات معاه ومداتو لزبييدة وقالت-مالوو اش قالييك
زهور-والووو
زبييدة-وعلاش كاليك وخة
زهور(نااضت)وسولييه نتيي 
شدات تيليفونها وخارجة كتنكر وزهور ناضت مدابزة معا مااعنهاا كانت كتغسل فلكاس لكبير تاع لمااا تشداتهاا وجعااا محساات تلااحت لكااس تسمخ برااخ فلارض وشدات كرشهاا محنية على لبوطاجيي مخلووعة 
دخلوو كيتجراو ومنهم زبيدة لي شاافت لكاااس وبدات كتولول 
زبيدة-ويلي ويليي على لكااااس عندي عواام هادوو جيتي لييه على عمروو ويلي على ماااعنيي ياربي كاع هرساتهم ليااا مال ايدييك مفالجاات 
حيااة-زهوور ماالكي
زهور(كتنهج كلسات فوق لكرسي شاادة كرشهاا)فف والوو غير شداتني وجعة خلعااتني 
فاطمة-عااادي تشدك لوجعة داباا راه دخل شهرك 
زبييدة-تبوووحييط بعدااا 
فاطمة-صافيي سيري كلسيي غكمل لمااعن سيريي 
بقات كالسة صافي دخلاتها لخلعة تاع لولاادة ورجليها فشلوو عطاتها حياة كاس تاع لحلييب سخون شداتو بايديها كيترعدوو وزبييدة شادة الشطابة كتحسر على داك لكااس 
زبيدة-هد لكاااس شراه ليااا عادل ملي عاد مشااا جيتي نتي ساليتي معاا بووه 
حياة-وامي راه غير كاااس تشري حسن منوو
زبيدة(شهقات)هداااا مبقااااش بحاالووو كان صحيح من دوك الولييين عمر شي وحدة لقيتو عندهاا 
كملات فاطمة لمااعن وجمعات لكوزيينة حسات زهور براسها شويية ومشات تكات فلمرااح كتفرج وحداها حيااة اما لخرين كلشي فالصاالة ناعس تصونا تيليفون حيااة لقات خوها ومداتو لزهوور وقالت-هاكي نوضي هضري مع عادل 
تبسمات وشداتو من عندهاا وطلعاات شادة جنبها لي كيحرقهاا وجاوباات 
زهور-الوو عادل
عادل-لغزالة دياليي لبااس علييك 
زهور(كلسات فدرووج )احح لباااس ونتاا
عادل-مالكي على احح 
زهور-غير كلست وصافيي
عادل-هههه كول تقلتيي 
زهور-بزااااف وشدني لوجع قبييلة
عادل-وايليي يكما تمشي لطبيب
زهور-كالت لياا فاطمة رااه غير وجع عااديي خفت بزاااف 
عادل-مبقاا والووو احبيبة هي صبري لييه شوية دغياا غتولدي ان شاء الله 
زهور-ان شاء الله عادل نمشيي عند مي شي يوماايين عفااك 
عادل-لاااش ياك يالله شفتيهم فعرس خووك اش غديريي تم هدا شهرك ازهوور كلسيي فدارك تاتولديي وديك الساع هوما غيجيو..

زهور(تنهدات)واخة
بقات داوية معااه شي ربع سااعة ومرة مرة تحس بوجيعات وتعض على فمهااا توادعات معاه ملي سمعات زبيدة كتعيط ليهاا قطعات معاااه ونزلات مدات تيليفون ل حياة لي لقاتهم لاابسيين بغاو يمشييو
زبييدة-الله ابنتيي كون غير كلستوو شوية
فاطمة-لبغات حياة تكلس تكلس ماالهاا انا لااا باقي ولديي كيقراا يالله نمشيي 
حياة-مرة خرى اميي تاتولد زهور 
زبيدة-اوى الله ارضي علييكم 
تسيفطو معاهم وخرجوو ومشات زهور جمعات لكيسان تاع اتاي لي عمروو من الصينية تدخلات زبييدة وقالت-زهووور هزي الزربيية راه غتخنااز ولد فاطمة خوى عليهااا اتااااي 
زهور-مقداااش اخالتيي فييا لوجع 
زبيدة(ميقات فيهااا)وخة تسناااي يجيو اجيرااان يهزوها ويغسلوهاا ليييك غير نتيي لي حاااملة فهاد الدنيااا لاليااااتك رااه كيبغييو يولدوو كيخملوو وينقيييو داارهم ماشي يجيو النااس يديوو عييبك 
زهور-بغيت غير نعرف ماااالك معاياا 
زبييدة-تكون فيك النفس وهزي الزربيية صبنييهاا واش كتسناينيي نصبنها لييك ولاا شنوو داكشي لي بقا غير نشقاا علييك 
هزات لمااعن لكوزينة غسلاتهم بقات واقفة ليها زبيدة عند رااسها تهزاات الزربيية تقييلة دخلاتها لكرااج لتحت وسرحااتهاا وبداات كتغسل فيهاا تولات كتقطر بلعرق بحكم لحال بداا كيسخن بردات فيها لغدايد وسيقااات الدار والصاالوون محد باقي فيها جهد عرفات راسها بتصبح مساالية بهاد لحكاان 
شداتهاا نخصة فكرشها لتحت تمبااقي قدااات تزييد غوتااات وشدات فلحيييط بغات تبكيي وكتعييط لزبييدة زهور-هء هء خااالتييي لوجع هء هء
زبييدة-اويلي تي شهرك يالله دخل بنهااار سيري كلسييي غيدووزك سيريي(شدات من عندها لكراااط)مقاديين على ولااد لااش تاتولدو فييهم بااز اش هد تجفاف لملااوط ااااش
خلاتهاا كتجفف وشدات كرسيي مرة يفوتها لووجع مرة يرجع ليهااا بنغيزااات داتهاا سخنااات ولخلعة دارت فيهاا مبغااات ناضت طلعات لسطح يضربها لبرد مع وقيت لعصر وحيدات زيفهااا تنفس من الصهدة نزلات لبييتها وسدااتو عليها وجبدات تيليفوونهاا صونات وقطعاات على ختها فلبللااصة رجعات صونات ليهاا 
حسناا-زهور ياك لباااس 
زهور-شدنيي شي وجع احسنااا وااش عاديي هء هء خااايفة بزاااف
حسناا-واش نزلات منك شي حاجة ولاا شي دم 
زهور-معرفتش مقلبتش 
حسناا-مخفتيش نوضيي قلبييي نوضيي 
حطات التيليفون وقلبات سروالها ملقات والوو وكلساات وقالت –والووو ولكن كينغزنيي تحتي بزااف
حسناا-تمشااي شويية يكما هزيتي شي حاجة تقييلة
زهور-ممم غسلت الزربية
حسنا(بلغوات)وااااش ضاارب جد بوووك اللله ولا مااالك الزربية ابنت لحرااام وشهرك هدااا 
زهور-راه زبييدة لي زيراتني ولد فاطمة كفح اتااي وبقات علياا بلغوات عاد ساليتهاا ولكن لوجع شدني من قبل (شدات جنبها)احح 
حسنااا-نوضي كوليها تجيبك لسبيطااار نووضي 
زهور-كلتها ليها كالت ليا مزال متولدييي 
حسناا-نوضي تمشااااي ولكانت شي حاجة عيطيي لميي 
وداكشي لي دارت ناضت كتمشي وتجيي وتهبط فدرووج تفااتها شوية يالله كتكلس كيبداهاا تاني وزبييدة باركة عليها مزال لحال مزااال تعشااات لعشيية ولوجع حاارقها بجهد وجها صفار وعينيهاا دخلوو مبقاتش قاادرة حتى تمشىى 
زهور-هء هء عفاااك اخالتي عيطيي لمييي هء هء
زبييدة-مال مك بغات تولدك رخي فيك النفس شوية لبقا فيك لوجع هكا صبااح نديوك لسبيطار راك مغتولدييش غير مخلووعة 
مشااا منهااا وناضت مدابزة طالعة لبييتهاا بزز عاضة على فمها لي ولا حمر بكترت لعضاان كتحسب بنادم هابط ليها لتحت مقداش تزييد لاحت لفوق تاع لبيجامة وكلساات كتكلب وتبكييي ومرة تنين ملي تشدها لوجعاا طاح عليها الضيييم بجهد وحسات برااسهاا بوحدهاا لرااجل يحن فيهاا ويقووليهاا هنا معاااك لا من يشد بيدييهاا 
بكااات تشبعااات حسات بحملهاا داز كيجريي عمرها فرحاات بيييه معا عادل ولاا حساات فيه بليي مزوجة عضات على فمهاا من حر لوجعة ونااضت هزات تيليفونهاا كتبكييي صونات لمهاا مرارا وتكرارا تجاوبااتاا
رحمة-زهووور ياك لباس ابنتي كنت تنصليي
زهور-هء هء اناااا مزااوكة فيك امييي عتقينييي رااه قتلني لوجع ااااااه هئ هئ عفاااك اميييي عفااااااك اهئ اهئ..

ناضت رحمة مفزووعة حفيااانة وتيليفون فوجنها كتعييط –وااا محمد محمد عتق اولديي ختك تاتولد جيب طموبييل سربيي (تاتسمع فزهور تاتبكيي)صبري ابنتيي صبري ودعييي ربي اعطيك وقفة ساااهلة
زهور-هء هءء سربي امييي سربييي اهء اهء 
قطعات معاهااا ولبساات جلابتهاا غبرات تيليفون تحت لماريوو وعينيها كيتلصقوو بدمووع في حيين رحمة هزات جلابتهاا وركبات مع ولدهااا محساات زبييدة تسمعاات الدقااان فلباب ناضت تحل لقات رحمة صفرة مقطوعة من الدم
رحمة-فييين زهوور
زبييدة-مالكيي صفرة راه زهور نعسااات يمكن 
رحمة-اويلي على نعسااات (كتعييط )زهووور وا زهووور 
طلات زهوور نازلة درجة بدرجة لابسة بلغة وشادة تحت كرشها كتنهج هي شاافتها هكاك طاح ليها لما فركابي مشات كتجري شدااتهاا 
رحمة-ابشويية عليييك ابنتيي غير بشويي 
زبيدة(بقات زبيدة هي كتشووف كيدارت ليهاا تعرفاتهااا فيها لوجع)
زهور-هئ هئ لوجع امي لوجع 
رحمة-طلبيي الله ابنتييي يفكك على خير
زبييدة-ياتي الدرية راه مزال شهرهااا 
رحمة-زبيييدة عطيتك بنتيي مزااال صغييييرة تكرفصيها ليااا هاااا (بغات تبكيي)واااش محنيتيش فيهااا وهيا واحلة فرووحهااا 
زبيدة(قندشاات)على مااالييي شفتيني مركبة عليها لملحة 
رحمة-لهلا يزييد كترر هااا عطيتها لييك ديريها بنتك ماشي جفاف 
محمد-واش دابا وقت هدشيي لبنت كتوجع عاد جاتكم لهدرة 
صالح(خرج من بيتو حفيان كيسول)ياك هانية لوقت زهوور مالك ابنتيي شدك لوجع ولاا 
اشارت ليه براسها بااه شادة فمهااا 
صالح-وعلااش مقلتيهاااش بكريي تت (شاف فمحمد)عندك الطموبيل ولا نهز طموبيلتيي 
زبيدة(بنفخة)راه مرت ولديي هاديي صبرو نلبس جلاابتييي 
خرجات رحمة زهوور وحلات ليها لباب اللور وركباات حداهااا مسنداها على كتفها كتقرا عليها لقراان وزهور حشمات تغوت قدام شيخهاا وخوهااا وعاضة فكتف مهااا بلحر
رحمة-متغوتيييش ابنتي باش يبقا لييك جهد 
ركبات زبييدة من بعدما سدات دارها بلخاااطر والتاوييل وركبات حداهم كتقاد زيفهاا لقات زهور مخشية فمهاا 
نطالق محمد فتجااه فقيه بن صالح لي قرابت سااعة تاع طرييق 
زبيدة-ديها لسبييطااار كنعرف واحد السيدة تمااا تقابلها مزيااان وتشوفهاا واش قرباات 
سمع ليهاا ومشا قااصد سبييطار لكبيير لي بقات فيه غير سميية وقفات الطموبيل قدام لباب لكبيير وخرجوو زهور كتوجع وحالتهاا حالة شادة فمهاا شدت لعماا 
لقاو سبيطار كيصفر وغير سطاجيير كيمشييو ويجييو ولعساس مشات زبيدة سولات لعساس على لفرملية لي بغاات لقااتهااا تقاعداات شهووورة وزماان هدااا 
جات فرمليية كتمختر فلكولواار شافت زهور وقالت-مالهااا 
رحمة-يمكن غتولد داباا 
-اجي بعداا نقلبهاا بينماا خوات لبلاصة باش تولد 
شداتها دخلاتها معاها لغرفة لفحص حيدات جلابة وبقات غير بلبيجامة قلبااتهااا وخلاتها متكية وخرجات عندهم
-منقدر نقوليكم والوو داباا تاتجي طبيبة تشوفهاا...

رحمة-واش غتولد ابنتييي
-مزال تاتشوفها طبيبة وتقوليكم اش كااين غتبقا هنا غير سيرو نتوماا
رحمة-وصافي لكانت غتولد نيوها لكلنيك
زبييدة-وصافي دخلناها داباا ربي كاين هنا ولهيه نبقاو تاني كندوروو بيهاا بوجعهااا
-الالة خرجوو براا وتنااقشو تاتعياااو وجيبوو ليهاا حوايجهاا غدا
خرجوو كيتنااقشوو لقاو صالح او محمد عند لباب 
محمد-امضراا فين زهور 
زبيدة-شدوهاا تولد 
صالح(شافيها مكمش عينوو)او لكلينيك 
زبيدة-وصااافي دابا راه شدووهاا مبقا فين تخرج 
محمد(شاف فموو)دابا شنو تبقا هنا ولاا تمشيي
رحمة-وصلني اولديي نهز ليها حواايجهاا ورجعنيي عند حسنااا ماربما تولد فالليل عفاا ولديي 
وفعلا داكشي للي كاان ركبوو فتجاه الداار ورحمة بالهاا مشطوون مع زهوور وعينيها مدمعيين باغة تشوف بنتهاا عارفاها خواافة ومدياالش لوجوعاات 
في حين زهوور متكينها فلبيااص عرقاانة ولوجع حلف ليفووتهااا شعرهاا ترخى ولصق على عنقها لي عرقاان وكتشووف عيالات حداهاا تهوماا شهرهم هداا كاينة لي صاابرة للوجعها كاينة لي كتمشي وتجي فلكولوار عالله يهمد عليها شويي وكل مرة تجي فرمليية تقلبهم ولي لقاتها بغات تولد تخرجهاا تبقاات غير زهووور عاضة على فمهاا لي قرب يدوز بالدم من كترت لعضااان 
مكلساات حتى فقنت باغة غير تفك خلااص حيت تقهراات دخلاات فرملية وشافت فيهاا وقالت-مزااال محسيتي بوالوو 
زهور(بالم)هء هء لوجع قتلنيي 
-(كتعلق فالسيرووم جيهتهاا وجرات ليها ايدها ببروود)تعلمي تصبري شويية 
ركباات ليها لبراا تاغوتات زهور باااكية وقالت-هء هء عفااااك غير بشوية
-ملي كنتي هازة رجليييك مالك مبكيتيي تكديروها عاد تجييو تصدعو لينا مخناا صبري شويية نركب ليك لبراا (كتركب ليهاا فلبراا فايدها لي حاارة مغيحس بيها غير لي مجربهاا كاتمة بكييتهاا ولخرى لهلا يقلب كتمضغ لمسكة بقلب متلج تكملاات وقالت)تمشاااي مزيان لحسيتي بشي حاجة عيطيي لينا 
خرجات وخلااتهااا منها لدموعهاا سكااتت فسبيطار غير شهقااتهاا وانينهاا كيتسمعوو ولاتك تمشى بزز وشاادة السيروم باييد وكتنهج وريحة سبيطار خنقااتهااا 
نعاس لصق عينيها ولوجع هلكها تكات رااسها على لحييط متكية مبقات قدات تمشااا كل مرة تديها عينيها يقفزها لوجع وتسهاا فسقف كل مرة يدخلو مرة تبغي تولد مكدوز تا ساعة كيديوهاا
صبح صباااح على رحمة بمشقة الانفس واقفة قدام سبيطار لي كان عاامر بلي بغاو يدخلوو هازة صااكهاا وحسنا مركبة ولدها فضهرهاا
حسناا-علاش جبتوها هنااا علاااش اش كاين فهاد سبيطار لمشاش
رحمة-واش انا كان عندي لعقل باش نديوهاا لشي قنت 
حسنا-يااك زبيدة عطاها ولدها باش تديها لكلينييك اميي لااش جبتوها هنا بيتكرفصووو عليها امييي وهيا مزال صغيرة 
رحمة-الله ياربيي ومعندها تا تيليفونها باش نصووني عليهاا غا سكتي غتكون تفكااات ان شاء الله ياربيي (شدات فصدرها)ياربيي 
حسناا –فين داباا هد لالكم زبييدة هااا واش هادي هياا لي مرات ولدهاا رجل هنا ورجل لهيه اويلي يااامي فين عطيتي بنتك امييي فاااين (شدات حنااكهاا)واش ندب هك ولاا هك 
رحمة(خنزرات فيهاا)سكتيييي ابنت لحراام واش جبتك تقتلينيي ولاا تحينييي جمعي فمك اللفعة 
دخلوو النااس كل واحد عندمن ورحمة وحسناا كيسولوو على زهور كي لمجنونات معارفين واش ولدات ولا بااقة لي دازت تقوليهم منعرف تفقساات حسناا وجراات فرملية دارت ليهاا خمسين درهم فايدهاا بحال الى بغات تسلم عليهااا وقالت-عفاااك الله اخلي علييك لعزيز ولغاليي شوفي لياا ختيي زهوور لمس''' دخلوها لبارح تولد مزال مقالو ليناا لطابت لا تحرقاات 
-وخة صبرو هناا تنجيي 
رحمة-عفاك ابنتي سيريي 
بقاو فلكولوار كي لحنش لمقطووع ليه رااسوو تجات عندهم لفرملية وقالت-طلعو عندهاا راه مزاال مولدااات 
رحمة(ضربات على صدرها)الله على بنتي الله نجيبو ليها لفطوور ابنتيي
-جيبو ليها شي حاجة سخوونة بااش تحل ليها لواللدة دغياا 
حسناا-طلعي عندهاا نمشي نجيب ليها فطورها من الداار سيريي 
وراتها لفرملية منين الدوز دخلاات لشومبر لي بزاف تلعيالات كالسيين فيهاا لقات زهور مكمشة فبلااصتهاا صفرة كتمووت وعينيها دااخليين وتحتهم كحل بنعاس لي مشافتووش ولبكاا 
رحمة-الله على بنتي الله كي بقيتيي
زهور-هء هء ميي علااش مزال مولدت هء هء 
رحمة-واش شافتك طبيبة
زهور(حركات راسها بالنفي فاشلة)مزاااال هئ هئ مزااال لاش جبتوني هنااا لاااش اربييي (حطات راسها على كتف رحمة شادة كرشها كتنهج...

رحمة-غير صبري ابنتي كاع دزنا منهادشيي غير صبريي
وقفاتهاا شادة فيها كتمشي وتجيي وكل مرة تحنا على قنت سرير تشد فيه تدخلاات حسناا هازة سليلة مغطياهاا شافت ختهاا هكاك وغرغرو عينيها بزز شدات دموعهاا ومشات عندهاا
حسنا-جات طبيبة ولا مزال
رحمة(تنهدات)مزااال ابنتي بحال بحاالك 
حسنا-زهور-اجي اختي كولي ليك شي حاجة
زهور(حركات راسها بالنفيي كتوجع)مفيااااش احسنا هئ هئ باغة نمووت 
حسنا-نعلي الشيطان ازهوور واجي عتقي رااسك باش يكون عندك جهد 
رحمة-طبختي ليها لقرفة ابنتيي 
حسنا(جبدات قرعة وكبات ليها فكااس)هاهيا مزال سخونة شربيهاا وفطريي
بقاو عليهاا تفطراات بزز بلحسوة وكاس تاع لقرفة سخوون باش يعاونهاا تولد دغياا عاد دخلات زبييدة وقفات عليهم وقالت-والسلاام ونا قلت غنلقااك ولدتيي 
حسناا(شافت فيها بتخنزييرة)يااااك ازبييدة هااا لحتيي ختيي فهاد سبييطاار ومشيتي تنعسيي على جنبك دويي واش نتيي بنااادم 
زبيدة-هاي هاي هادي نتي احسناا بقا غتنشكرو فيك
حسنا(بلغوات)متشكريني منشكرك عطينااااك ختيي مزال صغيرة ونتي تاتكرفصيي عليهاا واش معندك قلب معندك بناااات بغيت ربيي يدوقك من كاسهااا يااربيي كيفما منكداها عليها بغيت ربي ينكدهاا علييك 
رحمة(خنزرات فحسناا)اللقوة راحنا فسبيطار نعل والدييك 
حسنا-سبيطار تاع لخراااا اشمن سبييطار ولمشاش تاتعكليي فييهم واش جايبيينهاا لهنااا طبيبة لعشرة هادي مزال مدخلااات وبنتك تاتموت بلووجع وهاد صاحبتك لالة زبيدة عاد جاااية نعل جد بو هد تزويييجة لي درتوو تفووو
كاين لي كان تيتوجع وكيسمع لحسناا ويرجع يشووف فزهور تاتبكيي تاتعز علييه ويبقاا يشووف وترجع تكمل على وجعهااا 
حسنا-ياك ولدك عطاك فلووس لكلينيييك هااا داباا غتخرجيييهااا منهااا وتديها لكلينيك تولد ولااا غندير الشووهة ليوماا
زبيدة(شافت فرحمة)رحمة شديي بنتك ولاا راه والله تنسااا هد نسووبيية لي بنااتناااا ماالهاا متولد هناا اش كاين تما ومكاينش هنااا هادو لي حداها كيولدو ماشي ناااس هااا لفشوش لخااويي ولا حيت ماشي نتوماا لي كتجمعو لفلووس كوليا نتي لي كضلي تحرشي فيهاا كولييه كوليييه 
حسنا-شفتي نتي مامعاااك هضرة غنعييط لولدك 
رحمة-وتي كلسيي اللرض وسكتيي 
جبدات تيليفونها كترعد دوزات نمرتوو تدخلات لفرملية وقالت-اااالالة مالنا فهاد صدعاات النااس مريضة 
رحمة-سسمحيلينا اختيي عفاااك
حسنا(مكشكشة)لاااش غتسمحي ليهاا لاااش اااافلانتااا ختيي مرميية هنا من لبااارح فين هد طبة هاا لي جات كتولد وهيا مخلينها فلقنت واش لمخديتووو لفلوووس متحركوو فين هد طبييبة 
وهيا كتغوت حل عادل لخط عاد فايق من نعاس سمع طبيبة مطبية وهوا يتوكض كيقول الوو الوو وحسنا مكشكة قطع ورجع صوناا ليهاا عاد جاابااات 
حسناا-الووو الوو عادل معاك حسنا خت زهووور واش اخوياا هد لبنت مبقااتش فيك مرميية فسبيطاراات كتلااوح من ايد لاييد 
عادل-كيفااش شكوون واش زهوور فسبييطار
حسنا(ضحكات مفقووسة)اويليي على الرااجل مفراسوش مرااتو كتولد (شافت فزبييدة لقااتها كتسووط
زبيدة-مبغيتش نخلعوو 
حسناا-لا الالة خلعينا حناا حشوومة هوا يتخلع 
زهور-وباااااركة من لغواااات باااركة هء هء ااااااي هدشي تجهد اميييي 
عادل-واش زهور هادي دوزها لييااا 
حسناا-كون بغيتيي مرتك كنتي عااارف اش دير دابااا شووف غدوي مع مك بااش نخرجوهاا تديها لكلينييك لي عاطيااها تحك الزربية بليل توصلاتها لهاد لمااصل راه اقسم بالله وتوقع ليها شي حاجة يتندير فيهاا شرع ايديي وميفكوني معاكم غير لبوولييس 
قطع عادل وصونا لموو وبعدات كدووي معاااه وتشكي علييه وهوا تما كي لحنش مقطوع الرااس اما زهور صافي مباغة لحماد لمحمااد باغة غير لفكاكة وتشووف ولدهاا كرهاات عيشتها وكرهاات واحد نهار كانت كتبغييه مرمية فسبيطاار بحال الى جايبااه من الزنقة فينهوا الراجل لي يهز بيهااا ويسهر على راحتها ورااحت ولدهااا 
مشات زبيدة من بعدما سمعها ولدها لهدرة هيا ورحمة باش يخرجووها 
-لااا متقدرووش تخرجووها اتبقا هنا تاتولد لمشات توقعات ليها شي حاجة متعرفونا منعرفووكم الالة صبرو ها طبيبة جية وتشووفهاا (بهمس)غير دورو مع لفرملياات وميكون غير لخيير 
بقاو كالسيين من بعد مجات طبيبة كشفات عليهاا لقاتها عاد بدات كتحل ليها لوالدة ودكو ليها براا وجع اصطناعي ومشاات خلاتهاا كتوجع وتبكيي وتنين وعادل كل مرة يصوونيي لموو وكيصر عليهاا تعطي لفلووس 
رجعات طبيبة لقات حالتها هيا هياا ولوجع مدا منها غير جهدهاا لا غير قلبااتهااا وشافت فل فرملية وقالت-لبلوك خاويي طلعوهاا تولد داباا سيزاريان لبقات هكااا ياتمووت هيا ولاا لولد سربييو....

قالت كلاامهاا وزهوور ركباتهاا لخلعة ودموعهاا تلقاوو حيدات ليها لفرملية السيرووم بدلاتو ليهاا وشافت فيهاا وقالت-مخفتيش ان شاء الله اتفكي على خيير 
زهور(كتبكيي)خاايفة هء هء 
-شحال فعمرك ازهوور كتباني صغيرة بزاااف اختي على لولاادة داكشي لاش تمحنتيي 
زهور-هء هء سطااش طالعة فسبعطااش 
-مالك اختي على حاالتك كتخرجو على راسكم بيديكم واش نتي دااتك تاضابطات حتى مع وجع ليغييكل زدتيها وجع لولاادة ولحكاك عندك مضيقيييين بزااااف وفيين راجلك مشفتووش 
زهور-مكااينش كاين فاسبانياا 
-(كتهضر معاهاا وكتعاونها تحيد حايجها وتلبسها لبسة خاصة بلعمليية )اوكوك مخليك مع موو باز لييك اختيي وخة يكونو رجال بينقارضوو منتزوج هكاا داباا ها وليدك جاااي يعمر علييك (قدات ليها رجليها
لبسااتها وقدات ليها السيرووم والتيو تاع نبوولةوجمعات ليها شعرهاا كلساتها فلكرسي دوزوها من حداا حسنا ورحمة وزبيدة تجات عندهاا رحمة وقالت –الله افكك ابنتي على خيرر 
دخلووها لبلووك بااااردة هزاتها تبورشة من كترت لمقوصة ولماس ولقطن لي محطوطيين فواحد لقنت عاونوهاا تكلسات فوق لبيااص وضهراا اللور كاع عرياان شافت ولد مقابل معاهاا شااب حشماات وهبطات عينيها حيت كلها عريانة من غير صدرهاا جا لبنااج راجل كبيير دك ليها براا فضهرها لتحت تا تاوهات من الالم حسات بالتلج سرح فرجلهاا قدوهاا وتكاوهاا وغطاو من كرشها لتحت باش متشووف والوو تقدم لولد بابتساامة وشد ايدهاا دار ليها السمطة باش متحركهم وقال-مخفتييش 
دوز ليها خيط من نيفهاا وعبر ليها الطونسيوون او بقاا واقف حداهاا وهيا كتبكيي بصمت حير دموعها معبريين على وجعهاا 
بعد مدة بدات عمليتهااا ولخلعة دارت فيها كتر من لوجع كسراتهم بلبكاا حسات بايديه شدات ايديهاا وقال-رتاحي امدااام مبقاا والوو 
زهور(بلبكا)كنحس بيهم هء هء 
جابت ليه الضحك وربت على ايدهااا تزيرات علييه خلاهاا على رااحتهاا وبقا كيهدر بلفرونسيي مع طبيبة باش متدي متجييب حتى تسالات لعملية ب صرخة طفل غير سمعاتهاا وضحكات وسط دمووعهاا 
معطاوهش ليهاا دغيا داوه بدلو ولييه وهياا كتسناا فييهم وعينيها كيتلصقوو وقالت بصوت تقييل-ادم ادم
-ديروو ليها شي كالموون تنعس شويية طونسييون هبط ليها شوية 
-دك دكتوور 
محساتش بااقي ملي كيخيطو ليهاا طلقات من ايدوو عاد بعد حتى هواا وهياا عينيها تسدوو وهدرتها تقييلة 
خرجوو علموهم بلي ولداات على خير عاد رتااحوو وعلموهم بليي مغيشوفوهاش داباا تالعشية معرفوها واش حية ولاا ميتة خرجوو تانيي قدام سبيطاار وعادل كيصوونيي كل مرة كيسول بقاو بلا غداا والنعمة مطااحت فكرووشهم مخلاو معامن دورو باش تجيهم خباارهاا ولي مشا كيقوليهم مزال مخرجووها من لبلووك ركباتهم الرعدة 
بقاو هكاك توصلات تلاتا وقت الزياارة الاخيررة مشاو كيقلبوو لقاوها فبييت تاع لولاادة فيه بزااف تلعيالاات مع فاميلاتهم تهوما والداات كانت زهور ناعسة صفرة تشفييك حالتهااا قربات رحمة ليها تطاحو دمووعهاا وبقاوو كالسيين تجابوو لولد فكونة صغيرة مدوه لرحمة لي شداتوو 
رحمة –ياااه سبحان الله غير زهوور فصغرها هه شوفي احسناا 
زبيدة-لوااه غير ولدي تبارك الله 
حسنا(ميقات فيها)تباارك الله 
صالح-الحمد لله ملي تزاد على خير ارى نادن لييه ونخرج(شدوو كيسمي فالله ادن لييه فوديناتو ومدو لزبييدة وخرج لبراا 
زبيدة-تزاد ضعيييف 
حسنا-حيت تبارك الله كانت زهور هي كتسرط
رحمة(ضرباتها لايدها وهدرات بهمس)سكتيي شوية 
مشات رحمة عند زهوور كتفيق فييها بحنية وتاسف لحالتها دازت من لموت ومتفكات تغفر ليها الله دنوبهااا حلات عينيهاا على صورت مهاا وعينيهااا تقااال كدابز معاهم يتحلوو 
زهور-ميي ف فين ولديي
رحمة-هاهواا ابنتيي هاهواا(مداتايدهاا لزبيدية)اراايه تشووفو ارااي
شداتو من عندهاا وحطاتو ليها فوق صدرهاا ولبووني طاح من شعرها لاسود هزات ايدهاا لي فيها السيروم حطاتها على رااسوو وبااستوو وكتشم فييه تاتسرسبو دمووعهاا
رحمة-هااء لاش كتبكيي ابنتي الحمد لله تفكيتيي على سلاامتك 
زبييدة-ععلاا سلامتك ازهوور 
زهور(دورات راسها جيهت زبيدة ورجعات زيراات ولدها عندهاا مزال محااسة بنصها لتحتاني ومزال لوجع تاع لفتحة معطاش خيروو 
حسنا-اوى لفكاكة الحمد لله تفكيتيي وها سيدي ادم جا يونسسك خلعتيني عليك الخاايبة ههه (قربات باستها فججبهتهاا)على سلامتك اختيي علا سلامتك
زهور-الله اسلمكم اختيي(بصوت تقيل قالت)كيشبه لياا يااك اميي 
رحمة(بفرحة) غير نتيي ابنتيي 
حسنا-غير نتيااا ههه صبري نصوركم(جبدات تيليفونها صوراتهم بجوج)يكبر ادم ونورييه اش دوز على مو هه
زبيدة-اتوما شكون هد ادم ادم من صباح ونتوما تقولووهاا دري سميتووو ايمن ومقلدة عادل علييهااا ملي يالله حملاات...

دورات زهور رااسها فاشلة فزبييدة وقالت-انا سمييتو ادم ملي عرفتو ولد 
زبيدة-لووواااه ابنتيي انا راه قلتها لعادل ملي يالله حملتيي وزاايدون راه حطو ليه فلورااق ايمن 
حسنا-ومعامن تشااوتييي واش ولدها تسمييه لي بغاات 
زبيدة-عل مالوو ولدها بووحدهاا 
زهور-ولدي سميتو ادم واش حتى ولدي منسمييهش 
رحمة(شدات من عندها لولد)زبييدة دري ولدها تسمييه لي بغااات 
زبيدة-لولد تسمااا ولي عطا الله عطاه تكتبات سميتو فلورااق منجيوش داباا نخربقوو كلشيي 
حسنا-نتيي لي توجعتي عليه تقربتيي تموتيي
زبيدة-توجعت على باااه كون مكان بااه غتشووفووه
حسناا-مصااااب كون مكااانش 
رحمة(قرصات بنتهاا)زمي فمك وسكتييي مالك لفعة مالك
زبيدة-اوى مربيتي واالوو فبناتك ارحمة
رحمة-ومتشوفينيش سااكتة تقووليي نركب عليهاا زبيييدة مزااال مهدرنا على لي عاطياهاا الزبيية فليل ومتقلة مقلتي عيب مقلتي حشوومة راه لسكت غير على وجه هد لملايكة 
خرجاات زبييدة وزهور قلباتها بكاا تانيي تاتحنات عندهاا رحمة كتمسح ليها فوجهاا
رحمة-هاا وسكتي ابنتيي عاد واالدة عفااك
زهور-هء ءه مييي عفااك مبغيتش نرجع عندهم هء هء عفااك امي ديني لداار منمشييش معاهم
رحمة-اويلييي ابنتيي واش هبلتيي راك نااافسة خاص تبقاي فداارك تيجي رااجلك
زهور-فينهوا هد الرااجل امي لي كدوي علييه فينهواا معارفني ميتة ولا حييية هء هء لااش بغيتوو ملي منشوفووش فولادتي وحمليي هء هء حتى سميت ولديي دارو شغلهم ودايريني كي لهبييلة وسطهم هء هء
رحمة-الله ارضي علييك ازهوور مديريناش ضحكةة صبري على قبل ولدك ومديهاش فيها راه لمصبرتيش متعيشيش 
حسنا-ونتي عجبك هدشي لي دايرة فيها هد صااحبتك هيا ولدها دايرين فيها مبغااو 
رحمة-واش بان ليك عاجبني لحااال هااا اش غتجي دييير تصبر على قبل ولدها تيحن الله متعرفيي يجي هوااا ويشووف ولدو ويكوليها نديي كراه كلشي تيتبدل ورى لولااد ازهوور ابنتي غير صبريي ومسحيهاا فيااا 
بكات تشبعااات وهيا مادة ايدهاا لولدهاا لي شاداه رحمة وقاالت-وخة يسميوه معرت اشش ولدي سميتوو ادم يااك امييي لي سولك كوليه سميتوو ادم ماشي ايمن 
رحمة-الله اهديك ازهوور راه بحال ايمن بحال ادم 
حسنا(قطعاتها حسنااا)ميكون هير خاطرك اختيي نتي لي توجعتيي وتمحنتي علييه (تندات)مي يعطيها ترضع ودروك شوية تسالي زياارة سربيي 
زهور-ولكن مقادراش نتحرك 
رحمة-غير صبريي شوية ابنتيي 
جبدات ليهاا صدرهااوحطات لهاا ولدها فوق ايدهاا مدابزة معاه يشد ليهاا راس لي كان صغيير بعد عدة محاولاات شدوو طلعات معاهاا تبووريشة وكطل علييه وعينيها مدمعيين نسات لوجع ونساات لبكا والالم لي حساات بييه تيبان ليها غير هواا وسط عينيهاا صغيييور بزااف مع تزااد ضععيف حيدات ليه الطاكية وبان شعروو كحل كتيير 
زهور-شعرو زويين احسنا شووفيي كيشبه لياا ياك
حسنا-علاه لمن غيشبه لعقروشة تاع زبييدة غير نتيي تفتصاورك هكا سبحان الله ههه
رحمة-واش غتهنيناااا ولاا نتكاا على بووك بلعصا هنااا 
حسنا-ماليي كدبت اش فييهم ميتحمل الله اعطيهم لغرق لهياا لا ولدهاا(شافت فيها زهوور)وخة يكون رااجلك مبقااش كيدوز ليياا بحال بحال لقطراان 
زهور(تبسما تبزز ورجعات كتلعب بايد ولدهااا تدخلا لفرمليية عليهم 
-رضعتييه مزياان جبتو ليها حوايجهااا 
رحمة-اييه ابنتي هاهوما فالصااك هوا وحوايج تربية 
-يالله الالة خرجوو باش نبلدوو لييهاا 
يالله بغاو يخرجو صونا تيليفون حسناا شافت النمرة وعوجات فمها وشافت فزهور وقالت-عادل 
زهور(هزات كتفها بلامبالات)مبغيتش نهدر معاااه
رحمة-هااا راجلك ابنتي لوااه 
زهور-مبغيتش اميي كون بغا يعرف كي بقيت كان يجييي يوقف معاياا تنولد ماشي نعيط على خوياا يجيبنيي(تنهدات)سيري امي مفياش لي يهدر 
خرجوو وتيليفون حسنا كيصوني ويعاود ويرجع يصوني لرحمة وتحلفها حسنا متجاوبوو صونا الاخير لزبيدة لقاها فدارهاا كتشكي على بنااتهااا وتدمع تصونا تيليفونها تانيي وجاوبااات –الوو ولديي 
عادل-من صباح تنصووني تاحد مكيجااوب فين زهوور
زبييدة-ها هاااي زهوور هي شافت دارهم وشنتاات (بلبكا)جرااو علياا اولديي وخلاونييش نهز ولدك غير حييت قلت لييهم سميتو ايمن مخلاو فييا غير لي نسااو لمرتك لمغميتهااا هء هء وانا لي نجري ونجااريي فاللخر ميخليونيش نشووف ولدك 
عادل-يهديك الله الواليدة واشش وقت هد لهدرة داباا صافي غير قالو ليك هكاك تمشي وتخلييهاا واش تدي عليها وهيا عاد خارجة من لمووت اميي متزيديش فييه 
زبييدة-ياااااك اولدي منزيدش فيييه وليت دروك انا لي كنزييد فيييه هاا علم الله من بعد اش تكول ليااا 
عادل(تنهد كيسووط)ومي انا باغي دروك نعرف غير ولديي كي تزاااد معرفت فين نصوني تاحد مكيجاااوب واش عوااض تكلسي معاهم تيخرجو من سبيطار ونهناا فمخيي كتشكاي لياا واش اناا فالشكوى دااباا اميي ورااعيو ليااا شوية واااه 
قطع عليهااا وشاافت فالتيليفون وشافت فبناتهاا وقالت-شوف ليك بنت لحرااام حرشاااتووو والله تحرشاااتو...

دازت ليلة خرى فسبيطار على زهور مع لحرييق تاع لبنج ليطار عليهاا ومقادرة تحرك تالجنب مزال رجليها منمليين كل مرة يفيقها شي وليد صغيير فشومبر حدا مو هادوك والديين طبيعيي مخلين حداهم ولادهم وهيا فلحضاانة بقات كتشوف فسقف وصوت لممرضات واصل عندها بتكركير طيرو عليها نعااس 
صبح لحاال سدات عينيها شوية تجابو ليها ولدهاا عاوناتها تشداتوو وخلااتو ليهاا ضارت عندوو بشوي يالله كيحل عويناتوو وكيحرك فايديهه 
زهور-ادم(باست ايدياتوو)ماما ديالييي ههه وينوو شحال زوييين هه(دوزات ايدهاا فمو صغييور وبشرت لحمرة وشعرو الاسود)فيك جووع اولدي ممم 
عطاتوو يرضع وعلى شحال بااش شدهاا ليهاا هوا كيرضع وهيا حاضياه كي لهبييلة تبوس ليديات وتلعب فرجيلاتوو وهوا حداها كي لكمييشة حيداتها لييه من بعد مرضع وبقات كتمحس لييه على شعروو وهوا نااعس وساهية فييه تبدات الناس كدخل 
ضورات وجهاا وبانت ليها مرا تهيا عاد والدة وتحنا راجلهاا بااسها فجبهتهاا وكلس حداها كيضحك معاهاا ومع ولدوو بقات كترمش وبقا فيها لحاال حيت فهاد اللحضات فين كيباان لحب والاهتماام تنهدات وضارت عند ولدهاا كتشوفييه تدخلاات مهاا وختهاا
حسنا-صباح لخييييير شوف ليك لخنفووس شابع نعااس ههه رضعتييه
زهور-مم رضعتوو بزز باش كيشدها
حسنا-دابا يولف ونتي كي صبحتيي 
زهور-شوية
رحمة-دازك لحريق ابنتي
زهور(عوجات راسها فمهاا)مزال اميي مرة مرة كيضرنيي 
رحمة-داباا تبراي ابنتيي هانتي جبنا ليك لفطوور هزي احسناا لولد باش تفطر
هزاتو وقداتو ليها فوق طبيلة تاع لفطوور وعونوها تهزات رااسها شويي وبدات مها كتشرب فيها لحسوة بلحلييب تدخلات زبيدة وبناتهاا 
زبيدة(بالنفخة)زهور كي صبحتيي شوية 
زهور-لبااس الحمد لله 
حياة-على سلاامتك اختيي ههه تفكيتي الحمد لله 
زهور(تبسمات بعيااء وسكتات
فاطمة-حسنا ارى ليياا داك لخنفووس نشوفوو 
مداتو ليهاا حسنااا وبداو كيدوزوه من ايد لايد وشي قالب على شيي 
حياة-غيرر عاادل ياك اميي هه اه نسييت نصوروو نسيفطو لييه (مداتو لزهور من بعد مفطرات)شدييه نصوركم
زبيدة(شداتو قبل متمدو ليهاا)صورينيي معااه انا اللولة يرضيي علييك خليها هياا تفطر 
زهور(ضمات ايدهااا عندها من بعد مهزاتهم تشدوو وشاافت فمها لقاتها كتغمز فيها باش تسكت)فف
صوراتو وصيفطاتها لخوها لي صوناا فلبلااصة بغا يهدر مع زهوور شدات تيليفون وهيا حاضية ولدها لي كيدوزوه من ايد لاايد بحال شي مونيكة وقالت-الوو
عادل-الحمد لله ملي سمعت صوتك فف زهور لباااس هه مبروك عليناا لخنفووس
زهور(بدون نفس)الله ابارك فييك 
عادل-شويا بعدا باش كتحسيي يكما تمحنتيي 
زهور-اش كتسنا من سبييطار تدخل صحيح وتمرض
عادل-ماشي مشكيل هادي دازت ازهوور لمرة جاية تكون حسن ان شاء الله 
زهور-عادل شنو غنسمييوه ياك ادم واعدتيني
عادل-هدرت لبارح مع لواليد قالييك حطوا يمن فلورااق احبيبتيي وميمكنش يتبدلوو صافيي(تنهد)زهوور قولي الحمد لله لي تزاد على خير بحال ادم بحال ايمن 
زهور(شافت فيهم مجمعين على لولد دايرين صداع تاحد مكيسمعها )بغيتك غير شي نهاار تواعدنيي بشي حاجة وتكون قد كلمتك اعادل 
عادل-زهووور واش وقت هد تخخربييق حتى نتيي 
زهور-بصح كلشي من اللول غير تخربييق يالله بسلاامة مقادرااش نهدرر 
مخلاتوش يجاوبها مزال مدات تيليفون لحيياة وتكات على ضهرها وقالت-عفااك اراي لياا ادم
حياة-دابا تلفتوني هههه واش ادم ولاا ايمن 
جاوبات زبيدة وزهور فنفس لوقت 
زبيدة-ايمن
زهور-ادم
شافو فبعضياتهم وكل وحدة قلبات عينيها لجييه شدات زهور ولدهاا من بعد مبدلوو ليه وشمات ريحتوو وباس ايديه وهمساات ليه فودنوو وقالت-نتااا هوا زهريي فهاد الدنياا

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.