زهرة العمر الجزء السابع

من تأليف لبنى السرابي
2020

محتوى القصة

رواية زهرة العمر

مجيد(مسح على وجهو )والوو الزين والوو هي تغلبت ...هاد لواليدة عندي بتلوحني باي طريقة
زهور:هههههه فف مكدبتييييش هي كتبان ليها شي بنت زوييننة جاية تخيط وكتبداا تجبدك هههه 
مجيد(مركز مع طريق)وشفتي داباا هد لواليدة دايرانيي بحال دوك تكاشط لي معلقين فلمحال لي مشرا يتنزه 
زهور(مسحات عينيها من دموع وشربات من لموناضة وقالت)ولكن كاع داكشي لي كتقول فييك مكدباتش 
مجبد:شنو كضل تقول عليااا(شافيها)مم 
زهور:ضريف او ولد النااس ممم سخيي وحاجتو ماشي ديالو (قاطعها)
مجيد:وشفتييييي حاجتي ديااالي متنحمل حد يقيسهاا ...زيدي شنو تانييي هه
زهور(سرطات لموناضة وقالت)صافي 
مجيد(شافيهاا)صافي صاافيي
زهور(ضحكات)صاافي ههه 
وصلها لشارع فين وقفهاا اخر مرة او وقف وشافيها :اوى على سلامتم هانتي وصلتي 
زهور:شكرا بزااف 
مجيد:سيري ياهاد لبنت انصدق هارب بييك هاودني منك 
زهور:هههه 
حلات لباب وجمعات لميكات وخرجات قطعات طريق تبانت ليه ميكة طايحة تحت لكرسي ديالهاا هزها من لارض وطاح منها داكشي وبانو ليه دوبيااس فلبيض ولخرين مزوقيين هزهم وخشاهم فلميكة و ضحك على خاطرو تاشبع وقال:يااودي على السوتيانات تاع لمونيكات ههههه
صونا ليهاا كيضحك والاخيرة كانت يالله بغات تطلع تشافت نمرتو وجاوبات وقالت:الوو 
مجيد:وي هه دوزي ليخ ختك اماماا دوزيي 
زهور:هههه مجييد كضحك علياا هه 
مجيد:هدا الله مع دااك صوت السنافر لي عندك ههه رجعي لطموبيل راك نسيتي شي بلاستيكة ديالك 
زهور:اه وخة 
بدات كتششوف فلميكات اش ناقصها خرجوو عينيهاا بجهد وتسمرات فبلاصتها وكطلب الله ميكونش شاافهم شافها جاية كتزرب وطمر جامع الضحكة داير نضاضر كحلين وكيكمي حلات لباب وهزاتهم مزنكة وقال مبين ليها راه مشاف والووو واصلا كون وحدة خرى كان يضحك قدامها ويلوح ليها لهدر ولكن هيا كتجييه كتحشم هي من حواايجهاا ومزاال صغيورة :وشفتي بداي تردي لبال كون طاحو ليك فبلاصة خرى تصدقي خاسرة فلوسك على والوو 
شدات لميكة دارتها وسط ميكة وقالت:اه بصح بسلامة وشكراا 
سدات لباب ومشات بلا مدور وراهاا كتزرب فلخطوات تطلعات لداار ودخلات نيشان كتقيس فلحوايج وعاجبها لحاال بغات تباان زوينة وتلبس بحالها بحال كرناتهاا كلشي عندها فقيااس عمرها ولكرش مكايناش وخة فايتاا والدة طلقات شعرهاا وبدات كتصور وتبووزاا وجبدات لحويجات تاع لبال صبناتهمم 
اما مجييد دخل لداارهم لقا كلشي خاارج طلع لبيتو لفووق وتفكر تصويرتهاا مشا دغياا حل لكونيكسيون وطلعات ليه فلبلااصة عوج راسو كيشوفيهاا وكيضحك وقال:والله ت فريخة هد لبنت ههه (لاح التيليفون كيتااوب وتكا على سرير ششاد نصوو ولاح مخدة على راسوو ورجليه فلارض مزال بسباطوو ..
.# وتمضي الايااام... ويتسلل الحب ...كقطراات المطر الدافئة#
داز اسبووع روتيني بالنسبة لزهور ولات حافضة لوقاات عن ضهر قلب معاش كيخرج مجيد وقت لاصاال وقت رجوعوو وخة مبيناتهمش لكلام غير تبسيمة من بعييد ولا شافتو كيكمي فلبالكوون ومقابل معاهاا 
كالسة فلمحال كعادتها توقفات طموبييل كبيرة تاع تريتوور قدام داار مجيد وبداو دراري كيهبطو فطنااجر ولبسااطل او طباسل كبار تاع لفضة وقفات زهور عند لباب كتشووف فيهم وايديهاا فالزاج كتمسحوو تشاافت نعماان خرج كيعاون فييهم حركات فمها باسستفساار وضرها رااسهاا كل مرة طل تلقاا نااس جااو وقفات سيارة رباعية الدفع كبيرة نزل من شخص كبير فلعمر شوي لابس كندورة صحراوية بيضة وعريضة وشال على عنقوو ومعاه رجال بنفس اللبااس وعيالاات بلملحفة ودهوباات والصيكاان 
كتسنا مجيد يبان ليها لي غبر نهار كاملو بحال الى خصاها شي حاجة وضرها راسها من كترت الناس لي جاات وحتى الراضية مكاينااش بقات كتشووف تدخلات كلياانة عندهاا بغات تخيط بدات كتعبر ليها وعين فالسانتيم وعين فلباب كطل براسها كي لحندور بانت ليها طموبيلت مجيد وقفات تقلبها قفز هي بووحدهاا نزل مصيف هي بشورط وتيشورت لاصق عليه وكاسكيطة فعز شهر وااحد جاب ليها لبرد بدااك اللبس مشافش جيهتهاا يالله بغاا يدخل لدارو وقفاتوو تورية شداه بلهدرة ورجع لطموبيل وزااد تانيي..

دخلات راضية وفرحات حيت غتسولها حيت صاحبت تورية وقالت :لالة راضية واش عند خالتي تورية شي حااجة 
راضية:اييه ..مجييد داير صدقة على باه مكين الله ارحمو مات بحال ليووم كل عام كيديرها
زهور(باسف )مسكيين الله ارحموو 
راضية:الله ارضي عليه تبارك الله ..كل عام فهاد لوقت كيدبح حولي وكيصدقوو على سميت بااه حيت لمرحوم كان كيعجبوو شواا بزااف وكيعرض على الطلبة والنااس كيعشيهوم ويقراو عليه 
زهور:ممم واش باه مات ملي كانو صغار
راضية:مجيد مكانشي صغيير ديك السااع وليني نعمان ومجد كانو صغاااار بزااف بعداا مجد راه حل عينو على مجيد كان تيكوليه باباا راه عاد ولا كيقوليه خوياا مات صغيير مسكيين طاح ليه الطونسيون ودار كسييدة كانت ديك الساع توريية عااد ولداات صغيور 
زهور(غرغرو عينيها)اح اربيي صعيييبة عليهم بزااف 
راضية:ويني لي ولد ماماتش خلا ولدوو راجل تبارك الله فكنازت باه غير هوا لي وقف وكيجري ويجاريي وخة كان مقهووور كان عزيييز عليه بااه على مقالت ليا تورية مصصبرش علييه كان مجيد مامخلي تااقنت هاهوا ف فرانساا هاهوا فتركياا هاهواا فاسباانياا غير مات بااه وشد لرض وتحزم لزماان تولى تبارك الله هاز دارهم بكلشيي ويني راه خداام تبارك الله كيشد مزياان راه عندو هاد الداار او عندو بارطمة قدااش ف اسلان 
زهور(تنهدات وبقا فيها مجد لي مكبرش تهوا مع بااه) بقا فيا غير مجد مسكيين حكلو لاصق على مجييد بلا قيااس فينما خارج كيخرج معااه 
راضية:احح ابنتي لواليديين مكييتعوضةش كيفما كان لحاال وتا مجييد راه مجد خوتو هوما عينييه تيحد منوو ويعطي ليهم داكشي باش مزال متزوج

زهور بقاا فيها مجد صغير بجهد ودمعو عينيهاا وهيا كتشوفوو هي لاصق على خووه بزااف بدات كدخل فلمونيكات نزل مجيدد من ططموبييل وبانة فيه مهدود لابس تيشوورت رطب وخفيغ بكول في كيبانو زغيبات من صدرو كحلين ممزوجين بشيباات صدرو عامر ولكتاف واقفيين هز عينوو فزهور وهوا كيحيد نضاضروو ودخل لدار زرباان دخل السخرة لموو 
اما زهور منتابهاتش ليه امتاا داز سدات لمحال هيا ورااضية وكتسورت فيه توقفات عليهم تورية 
تورية:راضيةة فين غادية 
راضية:لدار لحاج مريض شوية غير عدريني فهادي اتورية ختي
تورية:ولواه تانيي ساعة مدات مجابت كلسي تعشااي 
راضية:لااا لا هي بصحة والله ارحم سي ممحمد 
تورية:وهيا بغيتي نتقلق منك اراضية ..دوزي ريحي تعشااي نتي وزهور 
زهور:لا اخالتيي انا خاصني نمشيي والله هي بالصحة 
راضية:تورية راك عارفة لي كاين مبيناتنااش لحاج ولا عياان هاد ليامات راك شفتيني وليت تنخلي هي زهور تحل وتسد بوحدهاا وكنضل معااه محدهم كيكبرو تيولبو كيدراري صغار 
تورية:اوى الله ايشافيه ياربيي ودووزي شربوو غير اتااي 
خرج مجيد لقااهاا كتحر فييهم هزات زهور عينيها فيه وتبسمات ليه وباادلهاا بغمزة خلاتها تضحك بوحدها مزنكة مشا وقف قدام مو وقال:دوزوو تعشاوو فين غادين
تورية:هانتا تشووف اولدي عيت معاهم 
راضية:مرة خرى اتورية رااه لحاج مريض منصقدرش ها زهور لبغات بتبقا تبقاا 
زهور:لا لا نمشيي غنتعطل 
مجيد:هيا تيتسناهاا لحااج ونتي ابنتي اش كيتسناااك دوزي ترييحيي دوزي
زهور:هههه راه مغنلقاشا لطوبيس لتعطلت 
مجيد(هز حاجبو فيهاا وحرك راسوو )دوزيي دوزي 
تورية:علاه مالك تنخليوك تمشي فالطووبييس دخلي ابنتيي تعشاي او يوصلك نعمان تالدارك 
مجيد:انا لي غنوصلها نعمان وصل تراسوو 
ضحكاات زهور حششمانة من دوك الشوفاات تاع مجيد لي باين فيهم لعياا تاع جري عليا نجري علييك 
بقات معاها بزز تدخلاتها تورية في حين مجيد مشاا بطموبيلتوو 
دخلات زهور اول مرة لداار جريدة بلفيزان تااع لورد وشجر صغيير لايح وراقوو على الصوور مع ضواو خافتيين دخلاثو لدار ليي حمقاتهاا كبييرة ومفرشة بفراش زوين وباينة غاليي لوينات كيفتحو النفسس ومفوجة بان ليها الصالوون فيه عيالات او بناات شي شاد التيليفوون شي كالشس على لهدرة او كوتر كتحط اتااي سلمات زهور علبهم كامليين وكلساات حششمانة فلقنت حدا تورية لهدرة كتيرة مفهمات فيها والوو مرة تسمع الحساانية مرة السوسية تخلطات عليها الدعوة وعطاتها غير لسكات وهزات تيليفونها كتخربق فيه كيف دايرين معضم لبنات لي بيموتو باالنفخة وتبعصيص عشرة لزيرو ...ملاات اوشافت كوتر كتقاد بوحدها وتحط وناضت تبعاتها لكوزينة وقالت:كوتر يكما نعاونك
كوتر:لااا اختي غير كلسيي 
زهور:كلست ومفهمت والووو فهضرتهم هههه 
كوتر:ههه نتي ماشي سسوسية 
زهور:لا اختي انا عروبية ونتي 
كوتر:انا سوسية خهه اوى لبغيتي تعيشي معانا خاااصصك تعلمي تدوي بيهاا وخة غير تفهمييها
زهور:بصح والله (هزات كمام جلابة لي مخدومة بالراندة خفيفة ف لغووز جاتها زوينة)عطيني نعاونك وخة نغسل ليك غير لماعن لكانو كتار 
كوتر:كاينة لماشين ولكن كتعطل ...غديري فيا يخييير عيييت هه 
مشات زهور لفابوو لي عشاقة هي تشقاي بييه كبيير وضاير برخام كحل كيبريي بقشور لحوت وسطوو بدات كتعاون فكوتر ..عجباتها لكوزينة كبييرة ومبردة وفيها شرجم قبالت لفابوو كيطل على جريدة براا فين كانو شي بناات كيتصوروو ويتبوزاو 
زلق ليها زيفهاا وطاحو زغيبات على عينيهاا وايديها فلماا تكملات دوك لكيساان وبدات كتستف مع كوتر فلحلوة 
تورية:زهور عدبناكي معانا ابنتي
زهور:لا اخالتيي بلعكس مكاين تعدااب 
دحل مجي وعطا لمو صاشية وشاف فزهور مكمش عينوو وشاف فموو وقال:صافي نوضتي ضيااف لكوزينة اول مرة دخل عندك
تورية:ومحسيت بيها تناضضت ههه
زهور:هههه ماشي مشكيل 
مجيد:ودووك لقزااقز لي كالسيين كيعرفو هي ياكلو
تورية(عضات فمها)تسير تكلس خلينا هانين 
بدات كوتر وزهور كيخلو فطباسل تاع لبسطيلة ولحم مبخر ومجيد لفوق مع رجال صالة كبيييرة عامرة من لقنت تالقنت ولقران كيتقراا ولبخور مطلووق فلقناات وسربااية شي داخل شي خاارج بدل مجيد بسروال توب او قمييجة بيضة ودخل كلس مع رجال كيقراو ويديرو لفاتحة والدعااء وتحط لعشاا مشكل ومنوع والديسيير تهوا تيشهيي مخلا محط ودعاو معاه تشبعوو بدات الناس كتمشيي وبقاو هي لي جاين من لعيوون عائلة تورية رجال بشلاغمهم كباار خوال مجيد وجدوو 
ولتخت كدالك بداو لعيالات كيخرجو او بقات عائلة تورية كالسة وزهور كتجمع فلماعن مع كوتر دخل مجيد لكوزينة بانت ليه زهور كتمسح ايدها من لماا وبغات تقاد الشاال في حيين كوتر خرجاات قرب ليها داير ايدوو فجيبو وهاز لكونطاكت فايد لخرى 
مجيد:تعشيتيي ازهور ولا خلاوك ميتة بجووع
زهور:هههه لا تعشييت 
مجيد(حيد ليها زغيبة على عينيهاا)اوى سمحيلينا على هد روينة ..ازينت ضحيكة....

زهور(تبسمات وهبطات راسها)لا علاش
مجيد:صافي ندييك 
زهور:اه تعطلت بزااف 
مجيد:مخفتي والو غنوصلك تالباب داركم 
دخلات كوتر على غفلة ولققاتو كيشوفيها وييتبسموو مفهمات والوو ...مشات زهور هزات صاكهاا وسلمات عليهم وخرجات كان لبرد وضلام تسنات مجيد خرج وتبعاتو لطموبييل حل ليها لباب وركبات عاد مشا لبلاصتوو وزادوو ساكتييني وضلام وسكاات غير ضواو تاع لمدينة وبعض الطموبيلات ..شافت فيه لقاتو ساكت كيعض فشنوفتو لتحتانية 
زهور:شحال داباا باش مات لمرحوم 
مجيد(تنهد) شي 13 لعام داباا (حك لحيتوو بصبعو وشافيهاا)دغياا لوقت كيدوز بحال الى غير ليووم وصلاتنا خباروو (سكت شوية وسااط)غفلناا 
زهور(باسى)الله ارحموو ..قالت لياا لالة راضية مات بكسيدة 
مجيد:ممم طاح ليه الطونسيون فطريق وتقلبات بيه الطموبيل(تنهد)ديجا كان مريض ومات فلبلااصة الله ارحموو .. بغاه الله داه الله ...عرفتي ازهوور لخاايبة كاع هي تكون سهران مع صحاابك فمدينة خرى تكيقولو ليك جي راه بااك ماات ..لحد الساعة هداك لي صونا وقالها بهاد الطريقة هادي مكيدووزش لياا وعمي يا حسرة ..الله اعميهم ليه 
زهرة:لمكتااب 
مجيد(حبس الطموبيل ودار جيهتهاا كيشوفيها) معرفنا اش مزال مخبي ليمنا هد لمكتااب 
زهور:كل خير ان شاء الله (شافت راسها وصلاات محساتش بطريق مع لهدرة وضلام والزنقة خاوية خافت )
مجيد:صبري نزل معاك متمشيش بوحدك
زهور:لا لا هيي خلييك يقدر يشوفنا شي حد او ينويها عوجة
مجيد:او لانواها كااع اش بيزيد فيك ولا ينقص فييك (حيد السمطة وحل لباب) تعلمي ديري ليكالها ليك راسك ومتبقايش تكولي حشومة وعيب مصلاحتك هيا اللولة افريخة شتاا
هزات صاكها مبتااسمة خلاها تهبطات وسدد الطموبيل وتمشا معاهاا وهيا كتشوف فجنابها وهوا حاضيهاا كي خايفة من خياالهاا وقال:انا بغيتهم يشوفوك باش يعطيوك التيسااع 
زهور(هزات عينيها فيك مبتاسمة)علاش
مجيد(شافيها)حيت تيشوفو شي بنت داخلة سوق راسهاا تيبغيو يضسرو عليهاا 
زهور:عرفت ولكن خفتهم يقولوها لعمتيي ولا شي حااجة 
مجيد:عاادي ازهوور قوليها وصلنيي وصافيي مبقيتيش صغيرة لديك الدرجة باش يخافو علييك 
زهور(تنهد)نتا معارفش بااا بزز باش مخليني هناا ولا مشات توصلاتو شي هدرة يجرني من شعريي هه 
مجيد:لي هدر معاك عي قوليها لياا وخرجك السووق يولي يطلب هي سلة بلا عنب ضخكات او وقفات قداام باب لعمارة لفوق وقالت:صافي ساكنة هناا 
مجيد(هز راسوو لفوق) مزياان (سكت شوية وقال)يالله سيري طلعيي لبرد عليك 
زهور:شكراا بزاف امجييد (تبسمات ليه وعطاتو بضهر بقاا متبع ليها ليها لعين
مجيد:تصبحي على خير 
زهور(شافت فيه )تصبح على خير 
خلاها تطلعاات وبقا شحال عاد رجع ادراجوو لطموبييل ومشاا لدارو لقا الضو شااعل حل لباب ودخل لقا نعمان حاط قدامو شلا كتوبة كيحفض 
مجيد:واش لمك السيبة هادي 
نعمان:واخويااا لواليدة عمرات لياا الدار بلبعلوكاات ونا باغي نحفض مغنركزش 
مجيد(تلاح خداه كيضحك)طلعتي زلايليي بحال خووك 
نعمان(ضربو ف فخدو كيضحك)ب براكة سي مجييد 
مجيد(وقف كيحل فصدايف )شي قهوة 
نعمان:وخة 
مشا لبيتوو بدل عليه بشورط قصيير مبين رجليه عامريين وهابطين بزغب رطب كحل لبس ديباردو كحل ومشاا عمر لبه قهوة هوا وخووه وكلس حدااه جبد كاروو وشعلوو 
مجيد:ضرنيي راسيي ليووم 
نعمان:كتقطع(جغم من قهوتوو )حلال عليك وحرام عليناا 
مجيد: باركة هي سكايريي واحد فالدار لكانا بجوج غنوليلو نضحكوو بجناوة وسيووفة 
نعمان:هههه نعقل على نهار حصلتيني هاز ليك.غير كاروو رعفتيني 
مجيد(هز تيليفونو)انا كون لقيت لي يرجعني اللور مكنتش نتبلاا واش احساب ليك دابا انا مطفروو ياويل ويلك منكميش غير نهاار لكرون كيخرجوو وتقطع عليا الضو متقطع عليا لكارو 
نعمان(شافيه)واخة ايديك سابقيينك فلعيب ولكن كنرجع على كلامك المهيم ملي يتصداو ليك سنانك جي نبدلهم لييك ههه 
مجيد(ربت ليه على كتفوو)غير تخرج ندير لسيدي نعمان احسن كابيني فاكادير 
نعمان:ان شاء الله(حط ستيلوو)اجي نسولك (غمزو)كتعرف لبنت لي خدامة عند راضية يااك ..مضبرش لخوك معاهاا

مجيد(كان بغا يكمي وشافييه حمر فييه عينيييه ) شناهوااا عااود اش كال ليك داك لقلواني تاع مخك ...نلقاك كدور جيهتها نحش لمك رجليك ...ها تبرهييش لي مكنحمل 
نعمان(تفركع بالضحك وهوا كيشووف فمجييد مخنزر بغا يااكلو)هههههه وهي ضحكت معااك ههههه لي شاافك يقول كتموت عليها مالك اصااحبتي 
مجيد(طلعات ليه لقردة )متقلبش على وجهي لااخر ...نموت عليهاا ولا لا ديييك لبنت خط حمر تقرب لييه عواض ندبح على لواليد بووحدوو انزيدك معااه...نعماااااان خشيي كركك فدوك لكتوبة ولا غنجمعها مع طاسييلتك(رما داك لكاروو ساخط)السعاتو لله تفو تاتبغي ضحك مع لبراهش كيطلعو معااك صبعهم 
نعمان:(تشتت نعمان باللضحك)هههه والله ت هي ضحكت وهي اجيي اودي هي نسولك هه 
مجيد(رجع كلس)اشش بااغي 
نعمان:دابا هي بيناتناا ههه راه صغيييرة عليك وفيها لحبس ههه 
مجيد:شغل مك اخويا غتخلص علياا لقفة انا باغي لحبس شغلك (ضربوو لراسوو وهز شي وراق خاويين مسح ليه وجهو بيهم) حفض حفض 
نعمان:ههه احح صافي صافي وهي قوول طحتي على زناافرك اوكان ههه 
مجيد(ناض سااخط كيسب فنعمان ودخل لبيتو ورجع نعمان كيحفض تهز عينو فلباب وطل عليه مجيد شاد جناابو هاز واحد لحاجب) نلقاك كدور فديك لزوون ن
نعمان:ههه تحش ليا رجليين والله تفهمتها اصااحبي كون هاني ههه
مجيد(بتشكيك مسح على جبهتوو)عمرك بسلتي عليهاا
نعمان(طمر)اقسم لك بالله عمري شفت فيهاا ونتاا عارفني اه مربيتيناش على لكدووب ...(ضحك)غي هوا اه صغييرة عليك (غطاا وجهوو بواحد لكتااب تجاات فييه صنداالة)اش هاد زمر كي مصووفج 
مجيد:الله اعميهاا لجدك نعاود ليك طهاارة بموس حاافي 
نعمان:ديرها اولد مي دييرهاا 
خنزر فيه جوج تخنزيرات ومشاا لبيتوو كيحك فعنقوو تكا ففراشو وهز تيليفوونوو تطلعات ليه نمرت صوفياا قطع عليهاا ومشا لتصااور كيدوز فيهم ودغيا تسللات تبسيمة غرييبة على شفايفوو ملي طاحت عينو على تصويرتهاا وقال:تكياوتاد نونزار اينو(فريخة شتاا ديالي)
صبح صبااح على زهور فاقت كتعكز منعسااتش بكريي جمعات الدار دغياا او دخلات لبسات حوايجهاا لي شرات ف لصفر باارد او سروال كحل وشاال كحل خفيغ مع سبرديلة بقات كتمشي وترجع تشوف كيجاتها لبيسة اول مرة تلبسهاا كتشوف فلمراية يكما معيقة دوزات قلم تاع لكحل من عينيها تهوا شراتوو ومسحاتوو مزاعمااش وبقا لاتر تاعو فوق شفارها لكحليين خرجات كتزرب وفرحاانة عاد بدات كتحس براسهاا خفيفة ونشيطة وهيا مخشية هي فجلالب وكاع كراناتها لابسيين ومقاديين شدات الطوبيس كي لعادة ونزلات مشاات خدات بيمو وغادية شادة بيه طريق توصلات لمحل حلات كيف لعادة ومبامتش ليها طموبيلت مجييد عارفاه مكيخدمش السبت او هيا ولفات تشوفوو كيكمي كل صباح من لبالكون تا بيتوو 
حلات لبوتيك وسيقاات وخرجات لمونيكات كيف لعاادة او وقفات متكية على لباب تاع الزااج عاضة على فمهاا كطل فطريق ولي داز فلعيالات كتسلم عليها وتسولها على راضية وتكمل اما زهور عينيها غير فطريق ومعارفاش تعلااش باغة تشوفوو ولفات مزااحوو وضحكو لبااسل وخة مكييحشمش كيفوج عليها بجهد وملي تشوفو وهييا كضحك احساس عمرها جرباتو انها تسنا شخص مبينها وبينوو غير لخير والاحسان بفارغ الصبر هي تشوفوو عيات بلوقفة وغادية جاية تقول فيها لبوولة كلساات كتنفخ فوق لكرسيي وشادة ورقة بيضة وقلم وسرحات بمخيلتهاا كترسم فموديل تاع غوب وكتفنن فرسمهاا تاتلهات معاهاا محسات هي بلقلم كيتحيد ليها من ايدهاا تقفزاات وهزات عينيها بان ليهاا كيشوفيهاا داير كسكيط ونضاضر على عينيه تبسمات دغيا وقالت:خلعتينيي 
مجيد:شنو كديري هه(هز لورقة كيشوف فيهاا)هاي هاي ناس تاع لموديليزم قريتيه
زهور:لاا هي كيعجبني وصافيي 
مجيد(رجع ليها لورقة ونتابه لاش لابسة ولكحل فعينيهاا كمش عينو فيها وقال :لصفر الناموسة 
زهور:هههههه مجاش معايااا 
مجيد:الى مجا معااك غيجي معايااا انااا ههه اصوقي 
زهور:شنو هيا اصوقي 
مجيد(ضحك)هياا حرطاني .. عزيي بلعربية تعراابت كحلووش فااخرة 
زهور(بعفوية)شكون قالهاا لييك ...لونك زوين بحال دوك لي كيكونو فالافلام لمكسيكية 
مجيد(تبسم ليهاا وقال)احح كمي ايعزان داتزرات كولو مايلان ايعزاا..عفا زينينو
زهور:هاا ...حرام عليك مكنفهم والو هههه
مجيد(ضحك)خاصني معاك دستور تشلحلة ولعربية 
زهور:دابا نتعلم ليهها ههه ودابا قوليا اش قلتي 
مجيد(تنهد كيشوفيها) قلت ليك افريخة شتااا (شافها ضحكات)عجباتك هادي هه 
زهور:ههههه اه كمل 
مجيد:نتي لي زوينة وتيبان ليك كلشي زوين عفاا الزين 
زهور(حشمات)ههه ايزين اياامك 
زهور:(ضحك.من نيتو وقال)هههه ودابا بيينني وبييينك (تحنا عندها) متخرجيش تعشااي مع هد اصوقيي امولات لصفيفر ههه

زهور:اويلي منقدرش 
مجيد:واش نتيي معيتيش من تولويل كي لوليااات ههه راه هي غنتعشاو ماشي انهرب بيك 
زهور:منقدرش والله غنتعطلوو ولا شي حاجة وتما حاضينك فالطلعة والنزلة ..او عمتي جاية غدا 
مجيد:غنتعشااو ازهور ماشيي انتسحروو 
زهور:لا لا منقدرش 
مجيد: عادي جوج تناس كيتعشااو غنديك هي التاكلي ماشي ناكلك
زهور:هههه وراه ماشي هكاك 
مجيد:لا هكااك شوفي لعشية نصوني ليييم وخة بغيت نطيح بنعاس داباا 
زهور:وخة 
خرج من لبوتيك مخليهاا كي لحنش معرفاات اش دييير باغة ومبغااش وخايفة يشوفوها جيران ويقولو فسها خايبة وخصوصا عارفين عندها ولد صغير كلهم ايمشي بالهم لجيهة لخايبة ومن جيهة خرى تهيا باغة تخرج ودور وتشووف وهيا غير سادة عليها من لخدمة لشقاا ومن شقا لخدمة مكترتاحش هزات تيليفونها هدرات مع مها وادم ونص عقل معاهم ونص لاخر كيخطط ويبلاني ويهدم هي بوحدوو ...بحكم ليوم السبت مكتجيش راضية سدات لمحال مع طنااش ومشاات فحلاتها لداار طريق كلها وهيا كي لهبيلة نمشي منمشيش توصلات لدار وطلعات كتجريي مزييرة دخلات نيشان لطواليط قدات حاجتها وغسلات ايدها او وجها وطلقات شعرها شاداه بمقبط من اللور وخرجات طلات على رباب لقاتهاا نااعسة ..حيدات لقاميجة وبقات بتيشورت خفيف تقداتو تهوا لاصق مبين صدرهاا مهزوز وصغير ولحمها صافيي بيض وشعرها كحل طايح على كتافهاا كتبان كي شي بنت صغييرة بدات كتقطع فمطيشة بتموت بجوع تصونا تيليفونها ومشات كتجري مزال بسبرديلتها هزات تيلي دارتو فودنها وكملات تكراض لقات مجييدد وتبسمات بلا هواهاا وقلبها كيضرب بحال الا واقف حداهاا 
مجيد(بصوت خاافت فيخ بحة ديال نعاس) دغيااا طرتييي فينك
زهور:جيت لداار سديت لمحال 
مجيد(تاوب)علاش معيطيش عليا نهبط نوصلك 
زهور(تبسمات)مبغيتش نعدبك كل خطرة
مجيد(كحب بعيد على التيلي وحط ايدو على صدرو لعاريي مليوح فوق فراشو غير بشورط وعينيه حمرات بنعااس)تعدبينيي هازك على ضهري..وحتى ولو نكون هازك على ضهري مغنعيااش ونتي صغيوورة كي شي بخوشة 
زهور:يااك مبقيتش فريخة وليت بخوشة هه 
مجيد: نتي فريخت شتاا .. اوى شنوو قلتيي 
زهور:فاش 
مجيد:وها لعب دراري صغار داباا كيفاش فااش ...
زهور:هههه غير نسيت ...ولكن منتعطلوش
مجيد:صافي وخة الى مجيتيش انطلع نجرك 
زهور:ههههه وصافي وخة 
مجيد:يالله تلاحي 
قطع عليها خلاها كضحك اما هوا نااض مدوخ بنعااس كيحك فعنقو هز تيشور كري زادو عليه وخشا صندالت صبح فرجلو هز تيليفونو وباكية لكاروو وبريكي ف لفضي مربعة ومكتوب فيها حرف m..
نزل لتحت وسمع صداع وضحك تاع لعيالات وسااط منيرفيي دخل عندهم سلم عليهم بالضحكة الصفراا او دخل لكوزيينة كيحك فعينوو كيسول على مجد 
مجيد:تورية فين ولدك شفتو قاطع لحس 
تورية: لاا راه كاين لفووق خاشي راسوو فداك لبلااي تانيي عينيه حوالو 
مجيد(كيحل فالتلفاازة)خليه اللهم هداك ولا يخرج لزنقة (شافيها وقرصهاا من كتفها تضربات ليه ايدوو)واش هادوو ناوين يسبعو عندك 
تورية(خرجو عينيها وكوتر كضحك )اييي سكت سكت يسمعووك يديرو فيها مضلومين 
مجيد:زايديني هي بصداع الرااس اش بندير بيهم معرس 
تورية(عضات على فمهاا ودازت من حداه غادية عندهم وشاف فكوتر وهدر بالشلحة)ديري لمهم سم لفيران يتجبدوو دقة وحدة بناادم مضروب على كرشوو كي لحنش 
ضحكات كوتر وحطات ليه كاس تلقهوة معصرة كي تيبغيها وقالت:هههه نايري ويسمعوك 
هز كاسوو ومشا حدا لفاابو قدام الشرجم كماا كاروو ترجع مجاجوو عاد ناض كلس معاهمم كيحك فعينيه مرة يهدر معاهم بلحساانية مرة يقلبها عربيية او سوسية مع جداه قلبو ليهي راسوو ورجع هز تيليفونو وسكت كيسمع 
مجيد:تورية جيبي ليناا مناااكلوو عفاا الزين
تورية:وصبر مالك 
مجيد(كيحك فلحيتوو)عندي شي غرااض نقضيه 
ناضت تورية حطوو لغداا مشكل ومنوع تانيي كلاا ونااض طلع لبيت خوه صغير لقااه كالس فلارض مع واحد من صحابوو لاعبين لبلااي ومضلمين لبييت كلس معااه شوية يشوفو اش كيصنع وناضض خرج لبيتوو دخل دووش ولبس حوايجوو سروال دجين كحل وتيشورت كحل بكول في مقطن ولبس فوقهم فيشت خفيفة رش ريحتو وداار ساعتوو قاد لحيتوو وخرج هاز نضاضروو وخرج لقا بنات خالو واقفين قدام طموبيلتو كيتصورو فوقهاا هي شافووه او وقفوو ضحك ليهمم وركب فطموبيلتوو 
فيي حين زهور تهياا كلات وجبدات عليها بنعسة توصلات سبعة وناضضت كتعتر فبيجامتهاا كتبدل غسلات حالتها او وقفات جيهت حوايجعا معارفة متلبس هزات قميجة لي خدات فلقهوي طويلة حد الركبة صبناتها ولبسااتها مع سروال كحل وزيف قهوي لاصق رشات شوية من ريحت رباب لي خرجات لخدمتهاا ومشات عكرات فمها ومسحاتو ورجعات عكرات ومسحات تلفاات ليها القضية معرفاات اش ديير كحلات عينيهاا ودارت ماسكارا كلهم شراتهم وحاسة بشي حاجز زايداها ومتقلة على عينيها وحشمات تخرج هاكاا تقفزها تيليفونهاا وجاوبااات 
مجيد:هاني لتحت الزين متعطلييش..

تزنكات بمجرد ماقال ليها زين..حسات بسخونية فحناكها وفمها مابغاش اتجمع من ضحكة..نكقات بصوت رقيق:واخا انا نازلة
قطع عليها فحين عي تنهدات فرخانة ودارت اخر طلة فالمرايا وعاودات رشات الريحة عاد تمات نازلة ورجليها كيترعدو بحالا غادياا للحرب..مع حلات باب العمارة بان ليها فطونوبيلتو تيكمي مخرج يدو من السيارة تيبان زغب كثير فيها كحل وزوين...هي قشعها بتاسم بتسامة عريضة بدون مايطلع فيها وانزل..فعلا لاحظ من خلال شوفتو لوهلة انها لابسة مزيان على غير عادتها..ومأنتكة على لحالة والعوينات تيبريو بالفرحة..ببساطة الانسان فاش تيكون ناشك من قلبو تتبان فعينيه وفوجهو..بتاسمات ليه ملي بدات تتقرب ليه وغمزها وقال بشلحة:غليد اتيوالين نتسكورت
ضحكات ليه لطفولية وضارت من جهة لوخرا ركبات حداه واول مادخل كعاه ريختها..ضحك وقال:دوشتي بريحة افريخة شتاا
زهور:(بخجل)تتشم بزاف؟؟نطلع نبدل
ديمارا الاوطو وقال تيضحك:اجي اتا فين غادية بحرا ماشديتك
فرنسات حشمانة مزيرة على صاكها وقال:نهار كبير هذا لي تواضعتي وقبلتي تخرجي معايا
زهور:حم هي تنخاف وتنقول حشومة
مجيد:تنعض انا هههه(شاف فيها)شهاد زين كولو..تميمت احنا زوند لتشيين(طلق ضحكة عالية ملي شاف علامة الغباء على وجهها)هههههههههه
زهور:ههه حرام عليك ماعرفتش اش تتقول واش تتضحك ولا تضحك علي هههه
مجيد:لا لا هي تنضحك معاك ههههه ها تنعبت عليك ههه
زهور:واعود شرح ليا هههه اش قلتي دابا
مجيد:هههههه قلت ليك بنينة بحال الليمون
زهور:هههههههههه منين تتجيب هاد الهضوور
مجيد:هادو كليمات تايقولوهم ممثلين تاعنا شلوح فافلام قداام ههه تموتي بضحك..هادي تاع بنينة بحال ليتيشين كانت ففيلم تاع العربي الهداج وتيزويت..واهلي على هاد الممثل من العمالقة تاع الممثلين ااشلووح..كان شفار هو ومرتو تيعيطو العصير لللناس فالكار فيه فانيد تنعاس وتيشفروهم ..وهي هاد تيزويت تتمشي واحد المرة بوحدها وتتصادف مع خوه وهي معارفاهش وتتعطيهةليمون هي تيدوقو وتيبوق وتيقوليها اميم(جاتو ضحكة)ليتشين ايكاا هههههههههههه
زهور:(جاب ليها ضحك فاش تيعاود واخا هي مضحكهاش حيت عروبية مغتفهمش المعنى تاعها بشلحة)ههههه تتعجبك شلحة بزاف على هاد لحساب
مجيد:وشنو راه الاصل ههههه نص شلح ونص صحراوي راكي شتي تورية
زهور:اه خالتي باينا فيها
مجيد:(تيضحك)حيت هازا وراها ماهاز قلبي(طرطق بضحك)خهههههههههه
حشمات ودورات وجهها فاص بعدما كانت تتشوف فيه ومتبعة معاه حشمانة وتتفرنس بتخبيى تا نطق:هي طلقيها طلقيها تسرح
تفركعات تاهيا بضحك وقالت:متتحشمش هههه راه مك ..وتتقوليها مزال ثورية
مجيد:لا تنعيط ليها لالة ثورية عفاك ههههههه
زهور:(شافت فبه باعجاب بشخصيتو المرحة)ههههههههه زعنا صوااب ههه
مجيد:وشنو ههههههه اودي(طفا لكارو)نطلق ليك شي حاجة تسمعيها
زهور:لي بغيتي طلقووو
مجيد:انسمعك واحد ديسك تشلحة زوين هههههه
زهور:اييه واخا ههه
عجباتها شخصيتو بزاف اولا لانه مناكرش انه شلح بالعكس تيهضر بيها عادي كاين لي تتزاد عليه درهم وانكر انه شلح..وهو ببوسط صحيح وميسور وتيهضر بيها عادي ومع كلشي وتا الى خرج برا المغرب تيدوي بها مع صحابوو..وعفويتو تاهيا حمقاتها..هي جيب يافم وقول ممتصنع موالو..
طلق ليها ديسك تاع اودادن الاخير لي هي تطلق تيبان ليها سيد تيغني معاه وتيحرك كتافو واشوف فيها باش تشطح وفمو تيغني مع الاغنية:واكيهدو ربي ازين حنو غيان اترجون تامونت الالايل ههههه(غمزها)
زهور:ههههههههههه
تيغني واحرك كتافو والى وقف فسطوب تيضرب رش بيديه باختصار نااشط وماشط وديما عندو ضحك ونشاط وزهو ومولاها ربي داكشي باش ظهىو عليه التجاعيد شوي فوجهو هي حيت تيضحك بزااف وراخفها عليه
اما زهور ميتة بضحك عليه والهم لي كانت هازاه حطاتو حيت فوج عليها شحال ماضحكات هاكا ونشطات..تتشوف فيه وتقول شو كي طالقها تسرح نناشط هي باغنية...سالات الاغنية مع وقفو قدام واحد المطعم وقاا:ياله ارايسة سالات الفيشطا
زهور:(تضحك)ههههه ناري نتا بزاف..شنو واكل تا كتضحك هاكا
كان تيهز سوارت وباكي تالكارو وتيضحك:اختي انا هاكا تيعجبني نخلق سعادة ونطلقها فيد الله الى غوبشت اتوقف دنيا هههه اللهم ضحك لدنيا تضحك ليك
زهور:(من اعماقها)سعداااتك
هز فيها عينو وهو كينزل:اتولي بحالي دابا تشوفي
ياله بتنزل مفىنسة كان سبق وحل ليها لباب تيفرنس وقال:زيدي زيدي نتي قد هاكا وتتباني عندك مية عام بقلة ضحك
زهور:ههههه ياك تنبان شارفة
مجيد:شارفا فقلبك..(دار يدو على ظهرها باش ادخلو)
بتاسمات ليه وعينيها تيضورو بالفرحة..دخلو لمطعم راقي فيه ناس قلال على طريقة العصرية..مطعم زوين وتشهي تجلسي فيه..تفكرات فاش كانت تتسربي ناس تاهياا وتشها تجلس بحالهم..جر ليها كرسي جلسات ومشا جلس حداها نيت حاط يدو على طبلة والباكي تالكارة وسوارت حداه ونطق:شنو تاخدي
زهور:(بخجل وصوت خفيف)لي بغيتي
مجيد:(شاف فيها وركز فالعوينات )لا لي بغيتي نتي اتيوالين

زهور:شنو هادي
محيد؛ههههه شي حاجة ههه(حل لموني)نشد ليك على ذوقي
زهور:(ستاغلات وقتو فاش تيشوف فلموني وحققات فيه وفديك ليد لي تتحك لحية وشفايفو لي جامعهم تيفكر)هممم اه
مجيد:واخا الالة(شير لسرباي وتم جاي)عفااك جيب لياا البلا الرئيسي جوج
السرباي واها اشيدي ..وشنو فالمشروبات
مجيد:(مطمر)جيب لسيدة شي شراب يكون قاااسح
خرحات علنيها فيه وقالت :اويلييي
زااد تيضحك عليهااا حاط يدو على صدىو وضحكاتو نبرتها وهو يشوف فيها عرفاتو تيضحك وقالت:نااري على ضحكك
السرباي:ههه شنو نجيب ليكم اسيدي
مجيد:هههه اشنو تشربي؟
زهور:عصيير
مجيد:جيب ليها عصير ومنسم بشوي تشراب خهههه جيب عضير ليها تاع ليمون وليا شي كاس(غمزو)
السرباي:واخا اسيدي هه
مشا وهي تنطق هي بضحكة خفيفة:واحشومة شوهتينا قدام سيد ههه ايحسابو هي تنشرب
مجيد:منين اودي ههههه(شاف فيها غجسمها)كون كنتي تتشربي كون باينا فيك بعدا هي غلييضة اتفوتي تورية
ضحكان وقالت:هههه الله ينجيني ههه خليني هء هاكا ولا داك الحرام
مجيد:ههههه خليك فلحلال زوين(طلع عينو لهينها)اوا اتيوالين كيفاش بلانك تا جيتي لاكادير
زهور؛(بابتسامة خفيفة)هي جيت وصافي ههه
مجيد:(هز حاجبو)فقتي فصباح وقلتي وللله تنجي لاكادير(جر ليها حنكها)دوي الكدابة
زهور:هههه اي(حكات حنكها)لا هي كنت بيت نجي تبدل لجو وجيت وصدقو شاديني رجال لبلاد
مجيد:ممم يعني كنتي جايا عطلة وصدقتي خدامة
حركات راسها بالايجاب وعاود نطق:كنتي خدامة فداك سناك علاش خرجتي
زهور:(تفكرات مراد)حم والو هي. كثرة تمارة والخلاص قليل وعاد فليل وانا هي بنت
مجيد:سي قاسحة عليك..وتا داك مراد بااسل مع راساتوو(شافها حنات عينيها)كان تيتبسل عليك؟؟
زهور(الصمت
مجيد:هي قولي
زهور:(بقلة حيلة)وارجال هاكاك دايرين ففف
مجيد؛(عقد حجبانو فالبلاصة)هذاك بعدا كاع مراجل..دنمو كون تشوفي مرتو كي دايرة بزين وتيضل حاضي البنات
زهور:اوا هادو هوما رجال هه اش دير
مجيد:الله يهدينا وصافي هههه شت هذا تعطل
زهور:دروك اجي..
عم الصمت بينهم وهز مجيد تيلي كان تيحاوب على شي ميساجات مهمين ومركز معاهم فحين هي تضور عينيها وتكتاشف المكان بشغف..تا قطع تفكيرها وقال:سمحي لياا..كان خصني نجاوب
زهور:ماشي مشكل خود راحتك
حط ليهم شرباي الماكلة قدامهم مشكلة ومنوعة وحط لسهم المشروبات..شافت الشراب حداه وطمرات واخا معجبهاش الحال..بدات تتاكل بشوي ودغيمات صغار وهو حاضيها تازاد تيضحك هي بوحدو
زهور:ههه شنو واش تيهرك شي حد
حط فورشيط ودار تقابل معاها وقال باعجاب:مال كلشي فيك صغيور ههه تا دغمات صغار
فرنساع ليه بطفولية وزغيبات نازلين من شعرها لي تيزلق من شال؛واهاكا تناكل
مجيد:(باعجاب)انتزعط فيك انا هههه اطونسيون حضي راشك
زهور:(حشمات)هههه..نسولك ومتقلقش
مجيد؛(تياكل)سولي نشووف
زهور:حمم تتشرب؟؟
مجيد:(تيضحك)لا..خاشاا هذا هي بيبسيي باردة
زهور:(على نيتها)بصح؟؟حسابني شراب كون شديتها تانا تتعجبني باردة
بالضحك علاين ابصق اش ففموو..تا حط كلينيكش ونضغ والضحك قاهرووو هي سرطوقال:لا لا نتي بزاااف ههههههههههههه واخا الالة نشدو ليك بيبسي باردة هههه
زهور:ههههه وهانتا تاني علاش تضحك علي
حط يدو على كرسيها وقال تيحقق فيها وباينا فعينيه راه عاجباه:لا لا هي تنضحك معاك(شد زغيبات تاع شعرها تيلعب فيه خلاها دايبة بحركتو)منضحكش عليك ههه نضحكك اه مرحباا نضحك عليك لا
زهور:(حشمانة)حسابني ههه
عيط لسرباي وطلب ليها بيبسي باردة وهز فورشسط قطع من لبلا تاعو وداها لفمها وقال:حلي حلي داك الفيم عندك
ستغربات لموقفو وعجبها وحلاتو تضحك تاوكلها دغمة كبيرة مقداتش عليها تتمضغ بصعوبة وهو تيضحك عليها لدىجة خرجات ليها لاصوص من حناب وحشمات..تاهز كلينيكس ومسح ليها جناب فمها تبضحك جاتو كي شي بنية صغيورة
زهور:هههه حرام عليك والله ههه
مجيد:بصحى هههه هاكاك تياكلو نااس باش اصحاحو وتولي تاتتي بحال ثورية
زهور:(حطات يديها على نص وحهها )متتحشمش والله خهههههه
ضحك تياكل وقال:حشمي هي نتي هههه (سها فيها كتاكل وقاال: فايمياان نالفريز..

زهور:الفريز فهمتها ههههه
مجيد:هههه براكا عليك ..كولي
ضحكاات وبدات كتااكل وكتهضر معااه هز كاسو بغا يشرب وشاافت فيه رجع حطوو فلبلااصة واشاار لسربااي جا عندوو مد ليهه لكااس بلا حتئ هضرة وكمل مااكلتوو تبسماات وشربات لماا هز عينو فيهاا بعفوية وقال:تعشااي ازهوور 
زهور:هاني كناكل هه
وبالفعل كلات تا شبعات مونسة بهضرتو لي تتفوج عليها تا يضحكها من ابسط الحوايج ودوك النظرات تاوعو لي كلهم فاضحينو بلي عاجبااه بزااف..سالاو العشا وشدو تحلية وهوما باقي شادين الحديث وضحك ومكاين هي قولها وضحك عليها..طلب الحساب خلص وناضو بجوح خارجين وقالها شي حاجة ضحكات وضربو يديهم مع بعضهم ومبقاش طلقها ليها بقا شاد ليها فيديها لي جات فيدو بحال ديال بيبي صغير..حشمات وتزنكات ومقدراتش تحيدها من يديه باقي..تحرجات وحناكها حمارو بالتزنيكة والفرحة..حاسا بديه الضخمة شادا فيديها صغيورة بحنان وحسات بشعور دفناتو شحال هادي..شعور راودها فاش كان عاديل ياله خطبها فايام لولة ليهم ...حسات براسها انثى هي من شدة تاليد لي دار ليها..حل ليها لباب وطلعات عاد.طلق من يديها وطلع تاهو ناشط وقال:ياله فين نمشيو دروك
زهور:حم ديني لدار(شاف فيها)منقدرش نتعطل كثر من هاكا والله
تنهد وقال:واخا الالة..نديك لدار مرة خراا 
زهور:ان شاء الله..
طلق عاود موسيقى خرا بالعربية وكانت ديال كاضم السااهر ..
علمني حبك أن أحزن .. وأنا محتاج منذ عصور
لامرأة تجعلني أحزن
لامرأة أبكي فوق ذراعيها .. مثل العصفور
لأمرأة تجمع أجزائي .. كشظايا البلور المكسور

علمني حبك سيدتي .. أسوأ عادات
علمني أفتح فنجاني في الليلة الآف المرات
واجرب طب العطارين .. وأطرق بابا العرافات
علمني أخرج من بيتي .. لأمشط أرصفة الطرقات
وأطارد وجهك في الأمطار وفي أضواء السيارات
وألملم من عينيك ملايين النجمات
***
وبقاو موسقين بيها وتبضحكو باي خاجة..لا هو عاود ليها على حياتو ولا هي عاودات ليه على حياتها ..ضحكو بحوايج عاديين ونشطوو ودازت الساعة
وصلها حدا الدار مساخيش وهادي اول مرة توقع مع مجيد لي كل شيمانة مع ينت..كل سبت فراشو مسخناه ليه بنت...وكل سبت اسهر انشط واضحك مع صحابو تيمنظر عينيه فالمنكر..مغيقدرش انكر انه لمس فيها الحشمة والطفولة والتباثة ..ومينكرش انه تتعحبوو حيت هي زهور..عاكاك هي حيت هي زهور وصافي
شاف فيها شاهي بعظما نقص موسيقى وقاا:هانتي الالة وصلتي
كان سقيل فااشارع هي طونوبيلتو لي فيها ضو وقالت:شكراا على العشا والله تا فوجتي علي 
محيد:(بتاسم)بصحتك وقتما بغيتي تضحكي انا موجود راه ديما مترع فمي لضحك ههههههعههه
زهور:هههه الله يخليك ديما ضاحك ياربيي
مجيد:(هز يديه فوضعية دغاء)اميين هه
زهور:تصبح على خيير
سد غينيه وحلهم وقال:تمنسوين ازين(تصبحي على خير)
بتاسمات ليه وبغات تنزل وهو يشدها من معصمها بلطف بنظرة حنونة خلات قلب زهور اتفتح من جديد بعدما سداتو وقفلاتو..نظرة كانت كفيلة تشرح ليها بلي عاجباه. وقال : هد يوماين مغنشوفكش 
زهور:علاش 
مجيد:مساافر لكازاا عندي شي غرااض نجي تالتلات 
زهور:ااه واش بصح طريق السلامة 
مجيد:امييين الزين ..ردي لبال لراسك 
زهور(بابتساامة)تانتااا ...تصبح على خير
.محسات هي وهو تيقرب جيهتها نا كبع قبلة على حنكها خفيفو وقال:دابا سيري..ونوصل ونعيط ليك واخا
زهور:(حشمانة)حم اه واخا
مع حنات عينيها بخجل تبسم هوا بتلقاائيا قال بصوت هادئ:تصبحي على خير

خرجات من الطموبيل حناكها حومر وقلب٨ا كيضرب طلعات فدروج تاتخبات ب باب لعماارة وطلات عليه من شقة لباب لقاتو مزال واقف عضات على فمها كتفرنس وكملات طريقهاا فرحانة وكرشها فيها هر حلات الدار ولقات سقييل لاحت سبرديلة او الزيف وكلساات فوق سرير كتنهد ...ولا شااغل تفكيرها بجهد ..شكون هادي لي مطيحش فييه كامل وفيه كاع لي كتبغي اي بنت ضحوكي وقت الضحك او معقول وققت لمعقوول سمعات تيليفونها كيصوني وناضت فرحانة عند بالها مجيد تلقات نمرت عادل ساطت وجمعات فمها وجاوبات 
عادل:الوو زهور 
زهور:الوو 
عادل:علاش مقلتيش لياا ادم كاين فداركم 
زهور:وعلاش غنقولها ليك ياك نتا مكاينش 
عادل:لمكنتش انا راه كاينة جدااه بغات تشوفوو 
زهور:هدااك ولدييي نتا بوحدك لي تقدر تشوفووو اما جدااه كون بغاتو كون خلاتو حداهاا بغات حتى مو بقا هي ولدهاا 
عادل:هضرة جديدة هادي ازهورو 
زهور: شوف اعادل بغيتي تشوف ولدك مرحبا على راسي وعيني جي شوفوو لوقت لي بغيتي ولكن با شتكولياا تشوفوو مييي هاديك مك نتا ماشي ميي وشكون ضمن لياا غتعاملوو زويين هاا 
عادل(ساط) هاديك راه جداه
زهور:اااه عرفت جدااه...جداه لي دعات هليه وهوا مزال فكرشيي مفراسكش ...ها ولدك مع مرتك جاي ارا متعنق فييه اما ولدي اناا متوصلو متقرب لييه (قطعات عليه كترعد ومشات كلساات ترجع صونا ليها التيلي من جديد ناضت على اساس تبلووك نمرتوو تلقاات مجيد وتبسمات فلبلااصة وقالت 
زهور:الوو 
مجيد:الزييين باقي سهران صونيت ليك داباا لقيت لخط مشغول 
زهور:ها ااه كنت كنهدر مع ميي 
مجيد:مم ؤكي (سكت شوية)كيجاك لعشاا 
زهور:ههه زوين 
مجيد:نجي من سفر ومديك لبلاصة حسن 
زهور:ههه ان شاء الله 
مجيد:بونوي الزين 
طعات معاه وتلاحت ففراشها كتلعب بشعرها في حين هواا دخل لدار كيدندن وطالع فددروج تشعل الضو لتحت وطل لقاها تورية 
تورية:لاش تعطلتيي جدك مدا خاصم 
مجيد(هز راسو لفووقق كيسووط وشاف فمو وهبط درجة لتحت تقابل معاهاا) واا لالة تورية واش باغاني نكلس حداا قزيبتو نهار كاامل
تورية(ضرباتو لكتفو)ويلي راه جدك هدااك 
مجيد:واا تهوا يفهم راسوو فسن مكلست يبدا يخبر علياا هي نتا لي بقيتيي ها بنات خالك ها زمر واش تشكييت عليييه اناا ((حمر فيها)ولكن راه كلشيي منك اتوورية نهار نبغي نتزوج غنقولها ليك سينوو خليونيي طرونكيل فمخي 
تورية:وهي بشوي ايفيقوو 
مجيد:مزياان يبااش يعطيوني شبر تاع التيسااع (تم طالع وهبط) غدا مساافر 
تورية:فين
مجيد:؛توحشت مراتي او ولادي نمشي نطل علييهم فيها شي حاجة 
تورية(ضحكات)فيها كل خبر ههه وسلم لياا على لمدام وكوليهاا تبوس ليا دراري 
مجيد(باسها فحنكها) ها بوستهم وصلاتك يالله تكفحيي 
طلع وهياا بقات واقفة ورجعات لبلاصتها كترضي علييه وتنهد 
طلع هوا لبيتوو كيف لعادة جمع شي تبديلات ديالوو وتكا نعس مع لفجر ناض لبس عليه وخرج هي باش ميتلقااش مع خوالو وجدوو وديك الطااشمة كاملة طل على زهور فلواتسااب وكتب ليها: تيفاويين اجديكت 
ضحك حيت مغتفهمهاش وطفا مشقوفوو او كمل طريقو في حين زهور كانت ناعسة وعلامت السرور والارتياح بايينة فوجهاا بقات ناعسة فصبااح تالاشمن وقت فيقها غير صوت تيليفونها حلات عين وعين مسدودة وشعرهاا شي مجموع شي مليووح على كتاافهاا هزات تيليفونها ورجعات تكات وجاوبات(بصوت مرخي )ممم الوو 
مجييد:مزال ناعسة 
زهور:حكات عينيها)علاه شحال دابااا 
مجيد:صوتك جاب لياا نعااس ههه نوضي ياتاا راه ضهر قريب يودن 
زهور(كلسات كتحك فعينيها وكتاوب)عيييت يالله ليوم كنصبح ناعسة صافييي 
مجيد((سكت شوية) وعاود قال)كتعياي بزاف 
زهور:لاا غير طريق وصافي حيت بعيد علياا لمحال
مجيد:وعلاش متشةفيش شي حاجة قريبة هنا حسن ليك
زهور:مكرهتشش ولكن متبغيشش عمتي وتا انا كنخاف نسكن بوحدي 
مجيد:هههه عولنا عليك بكرييي الخوافة 
زهور:ههه انا غير سراق الزييت كيخلعني
مجيد:هههه وايلييي وانا عند باليي كتفااهمي مع لبخوشات بحالك ههه
زهور:حشوومة عليك هههه والله 
مجيد: نتي هي ديال لي يعلقك فسوارت صاافي على هد ضحيكة لي عندك 
زهور:هههه زوينة
مجيد:خااايبة جووع هههه 
ببقات مجمعة معااه شحال وهوما دوددو حتى سخنات ليها ودنها عاد قطعو ناضت زهورر فطرات وضرباتها بتخميلة حيت عمتها جاية وتوحشات ولدها لي خمسطاش ليوم مشافتوو جففات لبسات جلابتهاا ورجليها حمريين بلماا كيبانو صغار ونقاياا لبسات كلاكيطة ورمات عليها الزييف وهبطاات تقدات دجاج او لخضرة من تما ورجعاات بجري نصبات الطاجين ودخلات كتصبن ترجعات الدار كتشعل وطلعات لسطح نشرات وهبطات لقات رباب متكية على الشرجم فلكوزينة وكتمكي ساطت زهور ومقالت والو حيت راه دارها تحط تسروالها ميهضر معاها حد دخلات كدير فشلاضة 
رباب:لوليدة اتجي ليوم 
زهور:راه جااية شوية وتوصل 
رباب(جبدات تيليفونهاا كتخربق فيه وزهور عاطياها بضهر ) اوى ازهور ولفتي لخدمة تما عجباتك
زهور:بزااف 
رباب:عرفتيي شفتي فين خداامة ساكن داك خونا لي كنضل نعاود ليك عليييه 
زهور(شافت فيها)حلفييي معرفت انا قليل فين كنشوف شي حد 
رباب:بلاتي نوريك تصويرتوو عندي فلفيس 
زهور(مسحات ايدها ومشاات كطل معاهاا كانت مبتااسمة تجمعاتها دغياا 
رباب:اححح اختي شوفي شوفيي على وقفة وعلى كتاااف وعلى تجريدة هدا يختي لي دافع كبير علياا ويني نطيحو نطيحوو ..لبااس علييه عندو دار ف اسلاان غير تاع الناس لفريع 
زهور(بصدمة)م مجيد

رباب(هزات عينيها فيها)كتعرفيييه 
زهور(شافت فيهاا صفرة بغات تبكي وتاترعد)هاا ا ااه مو (سرطات ريقها لي نشف)موو كتخيط عندناا 
رباب: واش بصح ..يكما عمرو بسل عليك ...هوا راه عينيه زااايغة بجهد زهواني بو لبناات كل نهار مع بنت فشكل او سكاايريي .. عقلتي على ديك لي قلت لييك شريت ليها صداع معاه(ضحكات) مامشات تجابتهاا فراسهاا فرع ديلمهااا تولات كتبكيي وسيمانة وهياا فدارهم تالبارح مجاتش وتهوا مجااش ...عرفتي كي رجعها شرويييطة تبقا فييك هههه 
هداك وااحد ولد لحرام سكااايري وياااك شي نهار يضحك ليك وتحلي فمك فيه هوا اه زوييين وجيبو عامر ولكن عينيييه زاااايغااات
تسمرات زهور فبلاصتها بحال الا خويتي عليها سطل تلما من بعد مكانت ناااشطة فوق السلك ضربها الضو وقلبها بغا يخرج من بلاصتوو 
رباب: زهووور تي فين مشيتي 
زهور:لا لا والوو ككمليي 
رباب:اشغنكمل هه لي عطا الله هوا هداا (رجعات كتشوف فتصاوروو) 
اما زهور برد ليها لما فركابي تبنجات وعرقاات رجعات لشلاضة كتكرض فيهاا وعينيها مزاكياتش بلا ايدها لي كيترعدوو ...كلشي تخلط عليهاا ...واش كيضحك علياا يكما باغي مني غير داكشيي ..تفكرات شرلب لي حط حداه ولكارو لي ديما كيكمييه ...ضببو عينيها بدموع حيت فعلاا حسات باحساس زوين معااه وبداا قلبها كيميل الا مكان طاااح فييه ....صعيب تلقا شي حد كيعاملك بعفوية كيف مجييد ..وملي تلقاه تعرفو هي كيكدب 
محسات تكانت ضرباات صبعهاا بلموس تغوتات وشداتوو وسمحات لدموعها يطيحو
رباب(شهقات)ويليييي بشوية عليييك 
زهور(كلسات كتبكيي وشادة صبعهاا )هئ هئ
رباب:ديري ليه تحميرة باش يحبس هي بشوية اصااحبتي لموس راه جديد واش تقسحتي بزااف لاش كتبكيي 
زهور(ناضت لفابوو كتمسح فعينيهاا وتغسل صبعهاا)والو هي تقسسحت بزاااف هء هء 
رباب:وردي لبال اصااحبتي 
خرجات رباب خلات زهور شادة راسها وحازمة صبعهاا بتوب بيض وكتهزز رجليهاا بتوتر 
صونا تيليفونهاا ولقات عمتهاا وناضت مسحاات وجهاا مزياان ولبسات بينوار فوق بيجامها ودارت لقب وخرجات كتجري متصنعة ضحكة نزل ادم من الطاكسي هي شافها ومشا كيجري كيغوت عندها هزاتوو وعنقاتوو كتبوس فييه 
زهور(بصوت منغنغ)توحشتيني اولدي
ادم:اه بزااف ههه 
نعيمة(سلمات على زهور) طريق كلها مصدعني امتا نوصلو امتا نوصلوو 
زهور؛يكما عدبك فطيق 
نعيمة:جاي خاشي راسو فديك لمشقووفة 
طلعات زهور كتنهد وهضرت رباب واكلاها من لدااخل وقلبها مبغاش يتييق ..كضحك لولدها بزز 
كلسو فالصالون كتسول فيه معامن لعبتي شكون ضربك شكون غوت عليك خوا ليها لمزيويدة كااملة ونااض لتلفازة كيتفرج 
ناضت حطات ليهم لغداا وغداتوو وهيا مطاحش فكرشها كااع 
بدا تيليفونها كيصوني وجبداتوو وطلعات نمرتو بدات كلها كترعد بحال الا واقف عليهاا حيدات ليه الصوت وخلاتوو فجيبهاا ناضت نعيمة لبيتها تنعس وبقات هيا كالسة فالصالون او ادم متكي على ركبتها كيتفرج وتنهد على زهرهاا لعوج لي مبغا يتسكم ...احساس زوين حساات بيه معااه صعيب تشرحوو انسان كيحاول يضحكك كيقشب معااك عاطيك واحد القيمة زوييينة مخليك تحسي براسك تانتي راه زويييينة ...كيفاش بنت عاد حلات عينيهاا تزوجاات وفالاخير كلشي كيتحطم وكتخرج من ديك لقوقعة بولد كافحااات ومزال كدمر على ودووو...نهار جاها بصيص امل . طفاا دغيااا ورجعات لبكاها وضللمتها تااني ... ولا خوفها من رجاال ككل للحضة ضنات محيد غير وكتفكر تصارحوو حيت ضناتو مغيطمعش فيها كي سبقووو(نزلو دموعهاا على خدهاا ومسحاتهم كارهة رااسها ..الدنيا مزااال مبغات تعلمهااا ...مزال نية ازهوور ...مزال كتيقي فاي حااجة ...ومزاال مبغيتي تفيقيي خلااص .. بصحيح لعباارة ...تحطمن من جديد ...

اما ميجد كان كالس فكافيي وسط كازا مع صاحبوو وتيلي فايدوو كل مرة يصووني ليهاا ومكتجاوبش تطلعات ليه الدم وهز كارو تيكميي 
رشيد:مالك اصااحبيي اش عندك
مجيد:والوو والوو شنو درتي لينا فلبلاان تاع الدار 
رشيد:لقيت وحدة ريد شوصي والتانية فطروازياام 
مجيد(ساط الدخان لاقي حجبانو) لاا بغيتها تكون كبييرة شوية وتكون كاع قريبة لصونتر ولا فلهدى قريبة 
رشيد:شحال جهدك 
مجيد:تلاتين 
رشيد:وكريها اصااحبي ونوض ناايض 
مجيد:لاا نشريها ليه حسن كنت بعت ارض تاع لواليد وجات فيه عشرين وزدت لييه اناخدها ليه قريبة باش غير يتخرج يشوف لماتريال لي بايحتااج ونتهناا عليه حسن 
رشيد:تهاكاك مزياان كون هاني انشف لييك شي حاجة نقيية وفبلاصة نقيية تليق بسي نعمان ديالناا 
مجيد:اوى نتا تعرف (هز تيليفونو مرة خرى ودور لنمرتهاا لقاها طفاتوو وسااط)مال هادي ..
دوزات زهور نهارها مع ولدها وخة محرووقة من لدااخل وعاد مبدات تفرح تنكدات عليها
يوماين وهياا طافية تيليفونهاا او رجعات لروتينها بملل بدون نشااط باش تمشي بكري وتشوفوو 
ولات غير سااكتة ورجعات تكورات على راسهاا
عطا لحيااتهاا واحد اللمسة جوهرية كتخليها ضااحكة فكل مرة كانت معااه زادت مرضاات وتكرهاات وحمدات الله ليي مقالت ليه مطلقة ليصدق طامع فيهاا كتر 
تلهات مع ولدهاا وتعايشات مع لوضع عادي ...اش غيوقع كااع لمشاا...مزاال مبغاتوو بااش تعلق بيه كتر ...هدشي كاع كان كيدوور فبالهاا وهيا كالسة كتخيط تفيقااهاا رااضية 
راضية:زهوور ان شاء الله فشهر واحد لعام جااي نتي لي غديري الديفيليي 
زهور(بفرحة)واش بصح 
راضية:اوى شنوو انا فرمضاان كنمشيي لعند ولدي وكنتقداا تواب لي زوينين كنجيبهم ونيت كاينين ناس كيوصيونيي ..غنجيبهم ونتي اغديري لموديل ان شاء الله انا وليت كنعياا هداا جهد 
زهرة:ههه صافي وخة كوني هاانية 
..اما مجييد عصبااتو ديال بصح ومرضاتو فراسوو ملي طفات تيليي يوماين عليه راجع لداارهم محلف عليهاا لي خلاتو بلا خااطر فالسفر ديالوو 
شاف الساعة لقاهاا الربعة تاع لعشية وصل لداارهم وبان ليه لمحاال محلول هيا هي قشعاتوو وخبات راسهها كترعد عاضة على فمهاا قشعها وداار عين ميكة دخل لداارهم محمل بصااشياات كتاار .. وكلس معاهم شوي
تورية:ويليي مزال مسخنتي تبلااصتك 
مجيد(هز سوارتو)عندي شي غرااض 
تورية:ومتعطلش راه كنعرفك 

مجيد:ربطيني حداك مزياانة؟؟
تورية(ضحكات)والله كون قديت عليك اتا نديرها مالك تغلبني هههه
مجيد:شربي اتاي شربيي 
رجع هز طموبيلتوو وخرج بلا ميهز عينو جيهت لمحاال وقف ليهاا فراس الشاريع لي كدوز من ديماا وكلس على لكارو بيه ولا بيهها ليوماا....

بقا جالس فطونوبيلتو كيكمي فراس شارع واتسنا فست الحسن تخرج وسبعة فربعة فوجهو على غير عادتو..مجاتش معاه تخنزيرة بتاتا..انسان بشوش ومولفينو ناس بالضحك الى شتيه مخنزر ايجيك فشكل
بقا عاصر على لكارو وحاضي لمراية تللاوطو تا بانت ليه جايا مخشية فحوايجها وخانية راسها..خقق فيها مزيان كتبان مهمومة ..صغر عينيه كل ما كتزيد تقرب وهي تقول هازا هم دنيا فوق كتافها..مع قربات ليه حل لباب تا قفزات حيت خلعها هي نزل وهي تشوف فيه شوفة ناقصة هاصة انه كان تينطر اخر نطرة من لكارو..بغات تدوز فيه وهو يرمي لكارو فالارض عسف عليه وقال ببرود:وايلي لالة زهور كاعية 
مجاوباتوش بغات تدوز وستافزاتو حيت متجاهلاه..محس براسو تا شدها من ذراعها بجهد وجرها تا تسطحات مع طونوبيل وخرجو عينيها بلغلعة وهوا مخرج فيها عينييه ملونات معرفاتهم خضرين ولا عسليين ولا صفرات 
زهور:(تخلعات)واش حمق؟؟مجيد اش كدير
مجيد:(طلعات ليه القردة)مجيد ولا زمر ملي مابغيتينش ندير عادشب جاوبي فتيليفونك
حيدات يديه من ذراعها وقالت تضور عينيها ليشوفهم شي حد:مجيد حيد عفاك بنمشي فحالي معندي مانتقاول انا وياك
هز حاجبو وقال بتنمر:ياك الالة..هادشي جديد تاني عندك..(صغر عينيه فيها)جيني كود وقولؤ مالكي..خليتك فشكل ولقيتك فشكل
زهور:(بتعب)عفااك امجيد:(بانت لمعة فعبنيها)خليني عليك بنمشي فحالي تعطلت 
داز من حداهم ولد كبير شوية وبقا كيشووف هز مجيد عينو فييه وهوا داير زهور وسط ايديه كي لفرخة وشاد دراعهاا طالعة ليه لقردة وقال:كاين منقضيييو اشريف 
-لااا والوو 
مجيد(خنزر فيه)هيا لا كملتي طريقك قبل منقود معاك سوايع (بقا كيشوفييه تمشاا ونزل عينو فزهوور معصب 
لاحظ تغرغيرة فعبنبها ثم زفر وقال:طلعيي
زهور:هااء
مجيد:(شير للاوطو)طلعي طلعي 
زهور:(تنهدات)واش مكتفهمش اش تنقول
محيد:(شدها من ذراعها جارها كي شي دجاجة لخرجتيها من عشها)اختي انا تنغهم هي لشلحة
خشاها فطونوبيل وقال:تخرجي نشوهك وراكي عارفاني مخاسر والو
سد عليها لباب بجهد تا قفزات وتبعاتو بعينبها ضاير جيهة المقود وتيبان ليها على غير عادتو معصب..وحجبانو مقرونين خلعها بجهد وتكمشاات ..تنهدات بتعب وحيرة..نصها مأثرة عليه هضرة رباب ونصها باغا هي تشوفو ..طلع حداها مهضرش حدو تحرك سايق معصب تا بدات كتصوني الاوطو باش ادير السمطة..حدو وقف فسطوب اديرها ودارتها تاهيا وشاف جيهتها لقاها تتبان عياانة..

عياانة..دغيا تحولو نظراتو من غضب لقلق..بغا اسولها وسكت..تا يكونو فبللاصة كالم..
مسافة طريق وهو سايق مهضر مهضرتت حدو تيسرق شوفة فيها والقاها حاضنا ساكها وساهية بقات فيه بجهد ومعارفش علاش
وقف حدا قهوة فلخرجة تاع اكادير وزفر وقاا:نزلي ياله
زهور:(بضيق نفس)مجيد عفاك ديني فحالي..معندي مندير هنا
تلفت ليها وحمر فيها عينيه وقال بنرفزة:هبطي حسن لييك..المساا لله
غوبشات على لفور على هضرتو وهي تنزل..تا ضار حداها ودار يدو ورا ضهرها وقال:زيدي ياله
مهضرتتش حدها غادية معاه تا دخلو للقهوة لي كانت شبه خاوية طلعو لفوق كاع بحكم انها تتكون من جوج طبقات وطبقة تانية تطل على برا..داها لواحد طبلة فالقنت جلسوو وهو تيزفر..جبد.كارو كيشعلو وهو يوقف عليهم سرباي وقال:سيدي شنو حب الخاطر
شاف فزهور لي مضورة وجهها وقال:اش تشربي
زهور:مابغيت والو(بننفخة)
هز حاجبو وزادت على مابيه ونطق بعدما خرج دخان من فمو:جيب ليها شي عصير تليمون بارد وانا قهوة وتكون قاسحة
حرك سرباي راسو وزاد مخليهم مع بعهضم..هي تتشوف فالارجاء تبرا ومتوترة وعينيها على بون وابكيو..وهو تيكمي واحنزز فيها..جهد شي ربع ساعة عاد جا سرباي بطلب حطو ليهم ومشا وهو ينطق بعدما طفا الكارو:هزي شربي عصيرك تبردي شوي على شوي وطرطقي
شافت فبه بنظرة طفولية ديال بقا فيها الحال..ونزلات راسها للباي تتشرب منو وعينيها عامرين دموع..شاف تاعيا وناض من بلاصتو لحداها..جلس وحط يدو على كرسيها بدون ماتشوف فيه..جر قهوتو جغم منها وقال بهدوء:زهوور
مشافتش فيه ومرداتش وهو يعاود نطق زهوور ومجاوباتوش..هز ليها وجهها عندو قابلو مع وجهها لقا عينيها مغرغرين..زفر ونطق:علاش دروك اتبكي علاش؟؟
هب قالها وهوما يديروموع سرررر..لقاها نيت على سبة تتشوف هاد زهر لي حلف والدين مو لضحك ليها تا كتقول تصايبات وتتعواج..نهار رتاحت ليه لقاتو ضواسيه غارقين فالحرام..محس هي براسو تا جرها حط ليها راسها على كتفوو ودوز يدو على راسها وقال بشوي مبغاش اعيق واشوغهم شي حك:مالكي؟؟واش ضريتك فشي حاجة؟؟(تيشوف كتافها تيتهزو واتحطو)زهووور ففففف
تعصب وطلع ليه دم وهي تتبكي علل كتفو بدون توقف..عيات ومكرهاتش تقول اععععع وتغوت..بغات هي شي نهار تفيق فيه شابعة نعاش وتفيق تلقا كلشي هو هذااك..نفسيتها من نهار طلقات وهي مدمرة نفسيا..ماحيلتها للناس ولا لولدها لي صعيب ولا لتمارة لي طيحات ليها صحتها ولا لهضرة نااس لي كلاتها ونهشاتها ولا لخوها لي تصدمات من معاملتو..باختصار عياها زمان لي ضار عليها ودنيا لي جات تال عندها وقالت تفوو..ونهار قالت دنيا ضحكات صدقات هي مفرنسة ليها وهجراتو ليها
بقات هاكاك تتقطرهم على كتفو واخدة راحتهاا كتشهق ودمع كي شي بنت صغيرة وحاسة بايديه محطوطة على راسهاا وتاهو ساكت خلاها على راحتها واخا خاطرو ضرو على هاد شوي تللهم لي هاز الهم..
حس بيها سكتات وهو يبعد وجهها على كتفو لقاه عامر دموع ..عوج حجبانو وجبد كلينكس مسح ليها حنوكها لحنان وعينيه فعينيها لي باقي فازكين بدموع..
نطق بشوي ووجهو حانبه باش تبان ليه مع دايرا راسها بين كتافها:واش نتي فينما نشوف نبقاي تبكي 
زهور:الصمت
مجيد:انا لي مبكيك هاد لمرة..هي قولي ليا اش درت ليك
شافنو شاد معاها الخاطر وتيسوى وهي تهز راسها ونطقات بصوت منخافض تاهيا:شوف امجيد انا ماشي وحدة من دوك لي تتعرف(كل مرة تغلبها الشهقة )..تبقا تخرجني وتضحكني باش تبتني ودير مابغيتي..
مجيد:(بدون فهم)نعام اختي؟؟
زهور:(ستأنفات كلامها)الى نتا مولف بنات البارات والزهو انا ماشي ديال داكشي..الشراب والكارو والبنات 
مجيد:(عرفها جبدات ضواسيه وهو يحبسها بيديه)بلاتي بلاتي كيفاش مولف ببنات الكباريه
زهور:اييه..عرفت كلشي..عارفاك تتشرب وتتكمي وتتمشي مع لبنات وزهوااني..لاش تتبعني اناياا..علاش(تغرغرو عينيها)
مجيد:ومن بعد(بسط يديه فوق طبلة تيحسب ليها)اييه الالة تنكمي وتنشرب وتنسهر كل سبت فالبار وتنخرج مع لبنات وزهواني وناشط..نزيدك ولا براكة

خرجات فيه عينيها ودارت بغات تنوض وهو يجرها جلسها صحة وقال بجدية:واش عمري بينت ليك العكس..ياك كميت قدامك..وداك نهار جاب ليا السرباي الشراب وشربتو قدامك..اوا ولبار الى بغيتي نديك معايا مرحباا تاهو..(نفخ بنرفزة)سمعيني ازهور واخا تنكمي وتنشرب وتنديرهم بسطاش ولكن ماشي كداب وماشي منافق ..ماجبتكش وجلست تنعمر ليك فشوارج ولا جيت عندك بتسبيح فيدي..انا هاكا داير ووريتك راسي نن نهار لول ومعندي علاش نكدب ونخبي عليك 
زهور:(الصمت)
مجيد:معرفتش انا تصلان شكون عمرك ولا قاليك شي حاجة ولايني راه وصلوها ليك بطريقة غلط ولا قالو ليك هي داكشي لخايب فياا ..ونتي اصلان كلشي تتشوفيه قدامك..كميت وشربت قدامك عادي ومتنخبييش هادشي حيت كون كنت انخبيه مكنتش انديرروو مييي لي مي وعارفااني اش كندييير 
زهور:(سرطات ريقها)حلف
هز فيها حاجبو بمعنى من نيتك وقال:السكايري مكيحلفش ازهور(هز كارو شعلوو)
طلق راسوو تينطر من لكارو وترخى فوق كرسيه كيشوف لجيهة لخرى لاقي ستا فتسعوود وبقات هي جالسة تضور فعينيها والدموع حبسو حيت ستوعبات الامور وملي بسطهم لقاتو مكذبش عليها ونهار لول حط ليها وراقوو..شافتو ساهي قدامو تيكمي منخوي واجغم من القهوة بحالا مخلي ليها متنفس فاش تبرد وتخمم..
مدات يدبها بشوي للباي جغمات منو عاظ تلفت ليها هو تما عرفها قتانعات ..نادى باسمها بشوي وهي تهز راسها بعفوية بوجيه دائري فيه دموع:هاا
مد يدوو مسح ليها علل حنوكها من دموع وقال بهدوء:المرة جايا تسمعي شي حاجة اجب عندي انا..خاطيني انا دوك لفعايل تاع منجاوبكش ونطفي تيليفوت..مسافرت ماشتو الله يعطي لجد مك العذااب
زلقات ليها ضحيكة على سبة لي قال حاتها تاع العجيزات وهو يدير تاهو شبه بتسامة وقال؛كون عرفت انتبرزط كون ديتك معايا نييت هه
زهور:فين مشيتي؟؟
شاف فيها بابتسامة مرتاحة وقال:مراكش.
زهور:ممم زوينة مراكش
مجيد:(عوج راسو محنزز فيها)بحالك هاكا هه عمرك مشيتي ليها؟؟
زهور:(بعفوية)لاا..انا معمري مافت الفقيه بن صالح تا جيت لاكادير
ضحك وقال:هههه صافي ها مراكش عاى حسابي نديك ليها
زهور:(بتاسمات)ان شااء الله
تحنات تشرب من عصيرها وبقت هو تيشوف فيها مسلوب بملامح طفلة ..تتحمقو فزينها شايف شهوبية ومازين منها ولكن عندها شي حاجة مخلياه هي ابقا اشوف فيها..
مد يدو ليديها لي محطوطة على فخضها شدها بين يديه تا شافت فيه محرجة وحشمانة والحنيكات مزنيكن وقال:شكون قاليك ديك الهضرة؟؟
زهور:حممم(متوترة من يدو)
زير على يديها بين يدو ضخمة وقال:شكون
زهور:حمم (بخجل)بنت عمتي
هز حاحبو وقال:كتعرفني؟
زهور:(حركات راسها)معرت ..واقلة
مجيد:شنو سميتها؟؟وفين تتعرفني..ياكمل تنتسالوها شي فلوس فضاريبة وقراتها فيا حسيفة
زهور:هه علاه فاش خدام نتا؟؟
داعب يديها بشوي مخليها ترخا وقال:فدار ضاريبة
زهور:واه.واش تدير فيها
مجيد:شاوش اختي تنتسخر وصافي
زهور:(على نيتها)مزيان هي تحرك ماتبقاش حالس
مجيد:(زاد تيضحك)هههههه وناري شحال هبيلة واش لملتك ضاربة شي جوان غامل هههه.صراحة جات معايا شاوش حيت زهواني هههه
زادت تضحك وقالت:هههه زهواني بعدا عارفها
مجيد(كح بعيد عليها ورجع اشفيها بابتسامة)لواحد هوا لي يق منول داكشي لي فيه...
زهور:دابا فاش خدام
مجيد:receveur d'administation fiscal
زهور:(مقشبلات والو)هااءء.اه مزيان
مجيد:(عرفها تبلوكات وضحك)هي بحالا قلتي تحت مدير دار الضريبة..ماعندك ماديري بهادشي هي ابرزطك خليك ازين فيا اناا درووك 
زهور(تبسمات وهبطات رايها لعصيير وايدها لي مبقا بيطلق منها حجباتو صغييورة وبيبضة وسط ايديه سمرين او كبار )حم نمشيوو 
مجيد(عوج راسو فيها)كلسي تاترتاحي مزال لحال
هور:لا لا خاصني نمشيي مبغيتش نتعطل عييت 
مجيد:وخة الفنون لي بان لييك(شاف فالسرباي واشار لييه بايدوو خلصوو وناض وتبعاتو تهياا نازلين فدروج حدا بعضيااتهمم لامس ايديها بصبااعو شوية بداا كيقرب ليهاا وهيا قلبها بغا يضرب داكشي بالسكووتي تحساات بايديه شابكات ايدهاا وهزها باسهاا شافيها لقاها حمرة وتبسم وقال بهمس:بان ليا نتي لي غتساليهم لياا وغنتوب علئ ايديك🌺🌺🌺

الحُبُّ هو أن يتوقف الشجار عندما يحتلّ الحزنُ عَيْنَ الآخر! 💛 
شافت فيه بعيني لاامعة من لبكا وحمرببن مزينين لونهم الاسود خلقو فيها برااائة حمقااتوو وهبلاتو بمعنى لكلمة وطيحاتو على كبررو ..
سكتات وكان سكاتهاا بحال موافقة على داكشي لي قال ولقبهاطااح فييه بجهد وملقات كي تنووض صدق هوا لي حاش ليها ركابيي غير بمعاملتوو البريئة او فلمواقف لي كتحتتاجوو ...
وصلو لطموبييل وحل ليها لبابتطلعات وسدوو ومشا لبلاصتوو كلس وسد لباب وشافيهاا وسكاااات دبانة متسمعيهاا 
مجيد:مالك سكتي 
زهور(كتفرك فيديها)اا لاا حم والوو
مجيد:والو والوو(قرصها بضهر ايدوو على حنكهاا )صافي صفا لخاطر من جيهتيي 
زهور:ههه ممم 
مجيد(بطنز)غرتي عليا العفريتة 
زهور(دورات وجها لجية لخرى حابسة الضحكة حيت تصرفها معندوو حتى تفسير من غير هدشيي لقات راسها ولا شااغل تفكيرها وشغلهاا على كاع ليي ضارهاا ..
مبغا شيزيد يحرجها تاكد من جيهتهاا وتبسم كيضحك على راسوو هوا لي حياتو كاملة عمرو دخل فشي غولاصيون جاادة او حتى ربط راسو مع شي بنت 
مجيد(نحنح وحاط ايديه فوق فخضوو تهز ايدو دور ليهاا راسها عندوو وقال)شوفي ازهوور ..انا ماشي ولد لحرام باش نتفلا على بنت نقيية بحالك ...سييي عندي ضوااسة مع لبناات لعلك ترضى ولكن عمري تفليت على شي وحدة كنتفلى مع لي باغي يتفلى ونضحك مع لي باغي يضحك جااااميي فكرت فيك بديك الطرييق ....عندي38 ازهور ماشيي عاد تحلو ليا لعينين ...من نهار شفتك عجبتينيي ولكن كنت كندمق بديك كتكووتة بحال ختي ولكن لعين ولقلب مكيشاورووشش ابنت النااس عارفك صغيورة وجامي فكرت ف نكون مع بنت صغر منيي ونتي اختي برووصي تاع خمس سنين فعكاشة 
زهور(ضحكات او ودنيها بغاو يطرطقو بسخوونة معرفات متفوول وفضلات تسكت وتخليه هوا يهضر 
مجيد: ديري فبالك بليي محدي معاك جاااامي نكدب عليك وهادي راه معروفة عليييا كلشي تالكدووب ومداام عجبتينيي وبغيتك ضنك غنمشي معاك بنيتيي خاطينيي تخلويض على بنات الناس وخصوصا بنت نقية بحال باغي نخليهاا نقيية باش دخل هنا وتنقيييه (هز ايدها وحطها على قلبوو ورجع حيدها وبقا شادها فوق فخضو مزير عليهاا 
مجيد(بلطف)تفاهمناا ازهور 
زهور(مهزاتش عينييهاا فيه مزال حدها حركات راسها بااه مخلياه يشوف فيها بنضرات كلها اعجااب )
مجيد(بجيديية)وحاجة خرا ازهوور عفاااك ...عفاااك..لضراتك شي حاجة سوا من جيهتي ولا من شي حد قوليهاا ليااا متخبيي علياا ولو قد هكااا عفااا الزين اينو 
شافت قدامها حمرة وتبسمااات ناسية بلي هيا براسهاا مخبية عليييه ولدهاا والا عرف كي غتكون ردة فعلوو تهوا تعماو عينيهاا وبغات تعيش اللحضة ومنهنا لتما ربي لتمااا حسات بيه طلق من ايدها وعواج توصل لكوسان اللور وجبد منهاا صااشية فلكحل مكتوبة بدهبيي حطها ليها فوق رجلها 
زهور:شنو هداا 
مجيد:شوفيييه نتي 
زهور(تبسمات ليه)ديالي هه
مجيد:تاع جدااا ههه يادلي تعمن بيكوون لمكانش تاع فريخة شتا 
زهور(ضحكات وحلات لخيووط وجبدات منوو بواطةمبسطة طويلة وحطاتها فوق رجليهاا وحلاتهاا كان فيها توب بيض فيه وريدات مزلعيين فلغووز بب صغار وتوب باينة فيه غاليي عجبها بجهد وقالت)يااه بحال هادو كتلبس ديك المغنية سعيدة شرف هه
مجيد:هااا هههه سي عرفتها تاتعجب تورية 
زهور(شدات التوب كان رطب تيلعب فايدها هي بوحدو وشافت فيه)لاش عدبتي راسك والله هدشي كيبان غالي بزااف 
مجيد:ميكونش غلاا من تيوالين اينوو

رجعاتو لكرطونة وقالت:شكراا بزااف هه ولكن محال واش ايجي قديي ههههه 
مجيد:راه تنقولييك سيري عندد تورية دوقك شوي راه غير جناابها يعمروك نتي وجيراان 
زهور:هههههه اويلي كون تحشم 
مجيد:اختي انا هوكا دااير مكنحشمش ههه قبلي علي 
قلبات لكرطونة لخرى ولقات فيها جوج ديال لي شوميز من ماركةغالية قيااسهاا او لوينات مفتوحين على لي كتلبس ومورداات مناسبين سنهاا مطوالاتش بزااف 
مجيد:قيسيهم نشووف هههه 
زهور(غطات وجها كضحك بلقاميجة )مالك بااسل هههه
مجيد:اوى غير ولفيي بسالتي راه معنديش لفراناات هههه ... بداي تلبسي ازهور لوينااات نتي ورييدة زوينة حشومة عليك دفني رااسك فلوان غااامقييين او جلالب مال والديك عندك ربعين عام تااوخة تكون فعمرك ربعين منخليك تلبسيهم(شد ليها ايدها وقال)لبسي قيااس سنك...راه سن الزهور مكيتعوضش سوليني انا لي شرفت هه
ز٧ور:وخة ...شكرا دوقك زويين 
مجيد: بصحتك الخاايبة او شكرا مبقاش مسطلح زوين بيناتنا وخة 
تحرك بالطموبييل وخطات كلشي جنب رجليها وقدات السمطة وتنهدات تنهيدة خارجة من الاعماااق فيها نوع من الرااحة والسرور عمرها حساات بيهاا وغادية وكتسول راسها وتجاوب راسهاا ...واش دابا وليت معااه تصاحبت معااك (كتشوفيه بنص عين وتلقااه مركز مع طريق ايد على لفولون والتانية على فخضو ومرة مرة يشونجي لفيتاس 
طاح ليها الشال من على شعرها وبدات كتقاد فييه ودار شافيها وقال:داك لفولار نتي لي دايراه ولا هوا لي داايرك 
زهور:ههه علاش 
مجيد(عوج فمو) وحيت نتي مامحسوباش من لي دايرين لفولار ومامحسوباش من لي محيدينوو واقفة فالنص ..الا مكنتيش مقتانعة بييه لاش دايراه 
زهور:درتو بزز هه باا وخوتيي عندهم لبنت هي كتبدا تكبر كديروو 
مجيد(هز حجبانو وكيشوف قداموو) هاد باك وخووتك تاع لي يملخهم عصاا... حيت ما تربية ما توزة.. باش تفرض شي حاجة بزز سييي لفولار زووين ولكن داكشي كيجي بقنااعة ماشي بزز ...انا عندي هي تكون لبنت محتارمة راسها وعارفة اش كدير وكتلبس مستور لولاار وداكي كيجي مع لوقت كنعرف بنات الزيف ولخماار وتحنت صحاباات الصااياات ههه فهم تسطاا حيت داكشي قناعااات لا غير 
زهور:زعمة نتاا معندكش مشكيل مراتك متكونش دايرة لفولار وكتلبس لعصري 
مجيد(شافيها ورجع شاف فطريق) تت معنديش مشككيل كيف قلت ليك غير تكوون عارفة اش كدير ومحتارمة لاج ديالهاا هدشي كافيني اما لفولار غيجي واحد لوقت اديروو ومقتانعة بييه 
زهور:سعداتها 
مجييد:شكون هادي 
زهور:ههه مراتك اويلي ههه
مجيد(ضحك ومد ايدوو ليديهاا او شونجا لفيتااس عاد حطها على فخضو) واش لديلمك حنا داباا كنبنيو معاك فلمستقبل ونتي كتقولي لياا سعدات مراتك ههه زعمة راك مرشحة لمنصب هههه 
زهور(حمارو خدودها وعطاتها لضحك)وغي قلت 
مجيد:لا اختي متكوليش (وقف فالشاريع تاعهم وقال)ها خربتكم الالة زهيروو 
زهور(شافت فيه لقاتو كيشوفيهاا وضاحك وشافت فعينيه وقالت)ههه شحال من مرة كنعياا نفرز لون عينيك مكنعرفش
مجيد:عينيي جمعي كاع لواان ورونيهم هههه مخلوضات يكما عجبووك
زهور(ضحكاات ودورات وجهاا لجيهة لخرى )والله تباسل 
مجيد:هههه وتي هي دويي مالك غتخلصي عليها الضريبة 
زهور:هههه ميجد خاصني نمشي اه تعطلت 
مجيد:وخة وخلي تييفونك مشعول نسيفط ليك ومتجاوبي نقبر مك براكة هي يوماين ونتي قاهراني بلبواط فوكال 
زهور:ههه صافي وخة (جمعات الصاشياات وشافت فيه)بسلامة 
جرها عندو وباسهاا فحنكهااخلاها تبورش من شفايفو سخان وريحتو لي وصلات ليها لعضم تنفس حدا ودنها وقال:فراسك لبلية صعيييبة اوى هانتي بليتيني بحنيكاتك ..او لبلية صعيية افريخة شتااا..

بعدات عليه حناكها سخاان مقداش تشوفييه وقالت:بسلامة 
مجيد:بقا ليك شوي وتموتي سيري سيري 
خرجات خلاتو كيضحك عليهاا ومتبع ليها ليعن غاديةبديك جلابة كتبان داخلة سوق راسها ةماشي من لبنات لقافزيين لي توقع ليهاشي حاجة وتخرج نيابها غير من هدرتها بااينة كتعطيها هي لبكاا ولغم بقا هكاك تمشااا عاد كمل هوا طريقو ...
في حين هياا مشات لحانووت هزات جوج دوانن وبيموات ل ادم بفرحة غامرة قيداتهم تاللخر شهر وطلعاات مع حلات لباب بان سمعاتو جاي كيجريي 
ادم:شنو جبتي ليااا 
زهور(هزاتو)سلم بعداا عاد شوف شنو جبت لييك هتت 
ادم(باسهافحنكها بجهد وعينيه فلميكة)وعطينييي
حطاتو ومدات ليه لميكة ومشا بجري كيحل فيهاا تطلات نعيمة من لكوزينة وقالت:تعطلتييي ليوماا
زهور(بتوتر)هاا اااه كانت واحد لكليانة مسديتش بكريي ..صبري نحيد حوايجي ونجي نعاونك 

(خرجات رباب لابسة حوايجها باش تخرج هي شافت صاشية وشهقات)هاي هاي الناس تاني على لي مااارك شنو تماا 
زهور(بدات كتفتف وتسرط فريقهاا)غ غير مولات لمحاال لي جابتهم ليااا 
رباب(شدات من الصااشة وجبدات لقوامج كتشوفيهم باعجااب )واااعرين(هزات لبلاكة ديالهم) او دايرين التمن يختيي على هد لحساب عزيزة عليهاا هاا 
تبسمات زهور بحرج وكتشد من عندها لقوام جبدات ديك للملحفة بغات تاكلهاا حمقاتهم 
رباب:شوفي امااماا على ملحفااات كي داايرييين يختيي ونتي شارية لياا داك ربعة ميترو ت التوب وكالسة علي ملحفة عرفتيي واحد لبنت تهيا كتلبس بحال هادوو كيجيبهوم ليها راجلها من كازا ولا لعيوون غير لملحفة ساوية التمن
نعيمة:اوى راه كيلبسوها بزااف كيفما تحنا كنتفننو فجلالب تهوما لملااحف عاديي 
زهور(شداتها من عندها وطواتهاا ) مكنعرفش نديرهاا
رباب:ويليي ديريها تباني كي ستيلوو خاصك تغلااضي ليهااا وتخرجي الترمة وصدر لباغة تبانيي فيهاا عاطية لعيين 
زهور:عادي كنشوف بنات ضعافات ولابسينهاا ماشي بالضرورة تكوني غليضة باش تجي معااك 
رباب:انا غي قلت لمهييم بصحتك هانا مشييت اماماا 
دخلات زهوور وحطات دااكشيي ولبسات بيجامتها ومشات غسلاات وفمها مترع بضيكة وكتهزها تبوريشة ملي كتفكر هدرتو ولمسااتوو لحنان اما لبووسة فلحنك خلاتهاا عجينةة واقفة قدام لمراية تاع الدووش مدورة ودايرة ايدها فوق نيفهاا كتشم فريحتو لي لصققاات فيهاا بجهد تخلعهاا ادم لي كيغوت عند لباب 
حلات علييه بزربة ولقااتو شاد حجرو كينقز
ادم:بيبي بيبيييي 
حلات ليه السنسلة دغياا كينغز وخلاتو يقضي حاجوو ورجعات كتغسل وهوا كيلعب 
ادم:ماماا واحد لولد صغيير دار بيبي فلكلاس وضرباتوو لاميتخييس 
زهور:ونتا مكديرهاش 
ادم:لاا غيضحكو علياا دراريي وميبقاوش يلعبو معااياا ...ماما امتا غيجي بابااا 
زهور(هزات عينيها فلمراية كتسووط ورجعات كتغسل)معرفت 
ادم:ملي انهدر معاه انقوليه يجييي يااك 
خرجات زهوور كتشدها لغييييرة بجهد ملي كيقوليها بغا بااه ...واش هيا كاع هدشي لي كديير ومزال باغيي بااه كتنسا بلي هوا دري صغييير ولي دار ليه لخاطر هوا حبيبوو وعينييه مشاات لكوزييينة نصباات لعشاا وتفكرات تيلي لي مزال طافيي ومشات كتجري شعلاتوو ودارتو فالشارج وكلساات وادم فوق سرير كي يلعب ب تيليفوون 
نعيمة:زهووور انا طلعت لعند خديجة لسطح 
ادم:نمشي معااااك
نعيمة:كلس اللرض امجينينة شي نهار طيح من سطح
ادم(رجع تكا كيسوط)نتتت اوووف 
خرجات نعيمة وجبدات زهور لقوامج كتقيسهم مع السروال لحكل لي ديجا شارية بوحدو لي تكسااب وسط حوايجها طوال لبساات شوميز الاولى ف لبييج فيها خطوطة فلبيض ولغوز بب جاية عباار عليها قصيرة من لقدام وطويلة تالتحت مؤخرتها بشوي جاتهاا واعرة وعبارها نيشاان حمقااتهاا وكلساات كتصور طالقة شعر بيهاا مع ادم ورجعات حيداتها وقيسات لخرى فلبوردوو بوريداات صغار بدرجة لونهاا وفيها شبيكة فلكتااف فلبيض بيناتها صغيرة وفتحات لونهاا كتر 
اما مجيد كان دخل لداار او خوه مجد كالس فوق فخضو كيعنكش فييه 
مجيد:شكون اناا هاا(زير ليه ايدوو ورااه )دوي لمك 
مجد:هههههه وماماااا هههه مجيد 
مجيد::ماماك هيا لي بتعتقك زعمة 
الحاجة(سيفطات على مجيد بلغتها وقالت بالشلحة)اداااك لعجل طلقووو طلقوو بيموووت واش هوا قدك 
مجيد(شافهاا وضحك وهز لبلغة بيسيفطها ليهاا وقال تهوا بالشلحة)والله تهي حشمت من لكمااشي لي فوجهك اما نعطييك لجناابك الحاجة ههه انا مع وادي ونتي شغلك

الحاجة(ميقات):نعل بووك وبووه 
مجيد(ضحك)شي نهار اتا يوقف عليييك مخليتيه ينعس فقبروو كي النااس يالعيادو بالله على عاقيصة واش بتمووت (سيفطات عليه لفردة لخرى جاتو فلكتب وشدو كيضحك
مجيد:وااا لالة تورية واش هد اتاي مغنشربوهش ولا مشيتي تالصحرا تجيبيه 
تورية:اصبر هاهوا جاااي 
مجيد(حيد عليه خووه)نمشي نبدل ونجي كلس حدا جدااك حضيها لتهرب 
الحاجة:سير العجل 
وقف كيقاد فالسروال ودازت من حداه كوتر مقادة وضاحكة كيف لعادة تبسم ليها وقال: كوطاار 
كوتر:هه حشومة علييك 
داز فيها وطلع فدروج كيدندن توصلو ميساج راه حلات تيلي تبسم فور مطلعات سميتها زهرة العمر وفعلاا زهرة العمر 
صونا ليها فلبلااصة ودارو فودنوو كييتسناها تجاوب على شحال عاد جاوبات بداك صوت الطفولي لي كيجيب ليه تمام 
زهور:هه الوو 
مجيد:مالك اختي شكون كيهرك 
زخور:لااا والوو ...وصلتيي 
مجيد:علاه مالي ساكن ف هوارة راني هي حدا قزيبتك 
زهور(شدات وجها مزنكة)واش مكتمركش ههههه اويلي
مجيد(كيعيب فيها)اويلييي ...اتغرقينا نتي فهاد واد لويل نعلي الشيطاان ..(كيحيد فلقاميجة وشادو بكتافوو)اش كديير لالة زهور
زهور:واالو قيست لقميجات ...زوينين وحتى دوقك زوين 
مجيد:بصحت زهرة العمر 
ادم ناض كيتجبد ليها لتيليفون تيبكيي وتيغوت 
ادم....ماماااا مامااا عطيني نهدر مع بابا عفااااك عفااك هنن وماماااا عفاااك 

مجيد:شكون هاد لخنفوس لي بيهدر مع باباه مم 
زهور(تسرطات ليها لهدرة وقلبها بغا يسكت ولات صفرة معرفاات متقوول سرطاات ريقها وقالت هادي لفرصة )ول 
مجيد: الزين مكنسمعكش حيت حداك صدااع يمكن بعدي شوية (شاف جيهت بابا بان ليه مجد كيطل وغمزو بمعنى شنو 
مجد:اجي تااكل 
مجيد:وخة هانيي جاي 
زهور:معامن كتهدر 
مجيد:مع مرتيي شغل مك 
زهور:ههه اوى سلم عليهاا 
مجيد:تهيا كتسلم عليك ...صبري الزيين نمشيي ناكل شي حااجة ونجي وخة 
زهور:وخة 
قطعات عليه وكلسات ايدها كيترعدوو وادم وراهاا كينقز عند بالو كتهدر مع عادل تنهدات بديق كتلعب بالسنسلة ترجع صونا تيليفوونهاا وشداتوو وساااطت 
زهور:ادم هاك بابااك 
ناض فرحان عاد كان ناعس على كرشو وراها تيبكيي شدات ليه لخط او مدات ليه التيليفوون وجابتو عندها كتسنط على هدرتهم 
عادل:الو زهوور 
ادم:باباا 
عادل :ادم ولديي لبااس عليييك ..فين مامااك 
ادم(هز عينوو فزهور وقال)حداياا ...باباا مغتجيش تانييي وخسرات ليا الطابلييت بغيت وحدة خرا
زهور(ميقاات وساطت ورجعات كتسنط 
عادل:قريب نجي ونجيبها ليك معاياا اباباا ..ددوز ليا ماماك 
زهور(اشارت ليه براسوو بلاا وناضت 
ادم:مبغاااتش ههه 
زهور(خرجات عينيها فيه بتااكلوو ورجعات كتسنط عليه 
عادل:قول لمامااك امتاا داك الراس غيرطااب شويي 
خرجاات مخليااه كيدوي مع ولدوو كالس عليه هي شري شري شري جييي نخرجو اللعبوو وزهور واقفة فلكوزينة ب بيجامة سخوونة وضافرة شعرها:اوى شري لييه وخرجيه او وكليييه فاللخر باغي بااه بااز بااز 
قطع معااه او وصلها ميساج من عادل فيه:علاش مكتبغيش تجااوبييني نتيي 
مجاوباتش ومشات حطات لعشاا هيا ونعيمة وتعشااو مدابزة مع ادم مرة يطيح لخبز مرة يجهد لتلفاازة على جهدها تنووض تغوت عليه وترجع تكلس محنهاا بجهد حركي بلا قيااس ...

مفاقت هي على الريفي مع سبعة هزات تيليفونها هوا اللول وعضات فمها ملي شافتو رجع صونا ليهاا ومجاوبتش وخافت يكون فهمها غلط حلات لكونيكسييون بغات تسيفط ليه لقااتها تسالات ومعندهاش الصوولد عوجات راسهاا ونااضت طيباات فطور لولدهاا وفيقاتو تانيي بزز كيبكيي عينيه ناعسيين لبسااتو وريحاتوو لابس نقيي ومهلية فييه كتحيد من راسهاا وتشري لييه باش ميبانش نافقص قدام شي حد كلسااتوو وفطراتوو غسلات لمااعن بزربة ومشاات لبييت كتسلت باش متفيقش نعييمة بقات واقفة قدام جيهتها فلماريوو معوجة لوقفة معارفة متلبس بان ليها السروال ولقميجة وهزاتهم ومشات لصالوون لبسااتهن وادم حداها كيتففرج وشاد كاس تلحليب فايدوو ومرة مرة يهز عينو فيهاا هياا لي كل مرة دور براسهاا حاسة بش حاجة مبدلة وحشمات تخرج بيهم هاكاا لبسات تقاشرها وسبرديلتهاا ومشات مشطات شعرهاا بقات كتشوف فلمراية شحال عاضة على فمهاا ..بعد وقت وجيز خرجاات ضافرة شعرهاا طوييل كحل ورطب هزات صاكها وكارطابل ادم وجراتو حيت تعطل وكل مرة ترجع تشوف فلمراية وترجع تجر ادم فدرووج ..
غادية فطريق ومرة مرة تشد فعنقها حاسة بكلشي حاضيهاا معمرها لبسات هاكاا وصلات ادم لمدراستو او كملات ل طوبييس بجري لقاتو عاد وقف طلعات خلصاات وفين ما هزات عينيها تلقا واحد حاضيهاا ...عيات دور راسهاا كل مرة فقنت تولات هي كتسووط ومع واقفة كل مرة تمشي وتجيي هبطاات من الطووبيس ومشاات لمارشي خداات رايبيي او بيموو توقف حداها نفس الشخص وقال كيضحك:ويتك ويتك على رايبيي هه 
مداتهاش فيه خلصاات وخرجاات دارتهم فصاكهاا كتزرب فلمشية وكتسمع فيه من وراهاا كيصقر ولا كيهضر باش دوور السعاتي هياا بلاصت لخطوة كدير جوج تسمعاات لكلاكصون تاع طموبيل وضارت جيهت طريق بان ليهاا مجيد مخرج ايدوو من الطموبييل كيطرطق فصبااعوو وعينيه مكمشهم خرج من الطموبييل كيحيد فنضاضضروو وكيشوف فهاداك ليي وراهاا لي غير شاف مجيد او وقف

شافتو كييقرب وضارت بجنبها لولد لي كان تابعها لقاتوو قلب الدوورة 
مجيد(قرب لعندها وعينيه مزالين فلولد وقال)مال داك خينا سخن عليه راسوو ولاا 
زهور:معرفتش 
مجيد(هبط عينو فيها)يكما هدر معاااك 
زهور:لا لاا كان معايا فالطوبييس (حكات ودنيها)صافيي 
مجيد(شدها من دراعهاا)زيديي نوصلك زيديي ...هاد لمرة لهدر معاك شي حماار عيطيي لياا وخرجي السووق قطعهاا طريق ومشات لبلاصتها وهوا ركب مع ركبات شافيهاا وضحك 
مجيد:هاي هااي هاي على زهيروو اش هدشيي هاا 
زهور(حشمات )ههه ماليي 
مجيد(ضحك وجرها من ضفيرة)مامالكش اختي انا لي بتميليه لياا ...لاا اختي مبقيناش لااعبيين جمعي هد السالف حكلو عينيه خرجو بل شماتة لااخر 
زهور:ههه مجيد باراااكااا ههه 
مجيد:ههه داباا شفتي اش درتييي 
زهور:شنوو 
مجيد:مخلياني لباارح كنصوني تعيييت ومامجاوباانييش ومكتجاوبيش على لميساجاات 
زهور:لااا والله مهكاك ..نعست ومبقاتش ليا لكونيكسيوون داكشي لاش 
مجيد:فطرتي بعداا 
زهور:غنفطر فلمحاال حيت تعطلت 
مجيد(حك لحيتو معوج جيهتها وحاط ايد على لفولوون)انشوف هد لفطور 
وراتوو رايبيي وببداا كيضحك وقال:واهليييي درنا لحنااك بكريي هههه 
زهور:هههه وكيعجبني نفطر بييه 
ضحك ودور اللوطو وصلها لقدام الشاريع وقالت:تعطلت ليوما بزااف 
مجيد:ماشي مشكيل مرة فشحال 
هبطاات من عندوو وسدات لباب تعيط ليهاا وضارت سافت فيه لقاتو كيتحلف:وخةعلى مك عدووك انا سيري وكاان 
ضحكاات وضارت كملات طريقها وتهوا مشا لخدمتوو دخلاا بجريي حلات لمحال وخرجات لمانكاات وجفاات عاد كلسات كتشرب قرايبي وتفكرات بليي مجيد مقالها والو على هدشي ليي لابسة زعمة ملاحض والوو بقات كتفكر فيه وتبسم مرة مرة تجات كليان ة نااضت لشغلهاا بحمااس تدخلات راضية وقالت:هاي هاي على النااس لابسة ومقادة اوى هاكا نبغيييك لبسيي على قد عمرك
زهور:واش بصح جاتني زوييينة مامعيقلاش
راضية:هياااا هادييك زوييينة وبيناتك عمزينك وشعر يختييي هاي هاي وصافي هي نزوجووك 
زهور:ههه داكشي لي بقا لياا 
راضية:هههه اوى مالك شرفتي عليهاا (قلبات لاجونضا)جاات حنان تديي قفطانهاا 
زهور:لاا مزاال 
دخلات تورية لعندهم بلملحااف هازة توب جوهرة فايدهاا وقالت:راضية شوفي لياا هاد التوب واش يجيني 
راضية:جابهم ليك مجييد هادوو هه برعك تواب تاانيي انشووف (عبراتو وقالت)نااقص فالعرض شوية الحلووفة
تورية:لا راه بديت الريجييم غوت عليا لباارح تعياا شحمت تانا نيت عطيتها غير لسرييط والراحة 
راضية:نتي اصلا دغيا كتغلااضيي حيدي هي لكرش اما راك طويلة جا معاك لغلض وشنو دابا ندير ليك فهاد التوب ... 
تورية:اراايه نخبييه تنتفش 
ضحكات زهوور وهيا محنية على لماكينة كتخيط ومكرهاتش يبقاو هي يدويو على مجيد ميحبسووش نقزات زهور وقالت:وا شاختالتي نتي موالداش لبناات 
تورية:لااا ابنتيي عندي مجييد او كنت زدت عليه بنت او ماتت فكرشي مسكيينة ومن وراها نعماان اوو مجد 
زهور:الله اخليهم ليك اخالتيي 
راضية:اوى باقي مبغيتو ديرو لمجيد شي عرس هه 
هنا زهور ودنيهاا تاكتيفاو كي الردار وصقلات كتسمع وراضية وتورية كالسين وراها كيهدرو 
تورية:يضبر راسوو عيت معااه كون بغا يتجوج يجيبها من نهاروو ويني عينيه فالتات زهواني شابه باه 
راضية:ههههه ياودي دابا يعياا ويتبت اللرض 
تورية:مجيد يعيااا اححح على داك طياب لعنب معمرو يشد لرض 
بقاا ت زهور كتصنت وعينيها فيهم وهيا واقفة كتصلح لخيااطة حطات لمصلووح على صبعهاا تغوتاات وناضو قافزاات 
تورية:ياربي السلااامة يكما تحرقتي بزاااف 
زهور(وجها تزنك باغة تبكي تقسحات فصبعها وكتنفخ عليييه )اححح 
راضية:تورية شوية التلج عفاااك ...كيوقع ليك شحال من مرة تنقوليك ردي لبال مع لمصلووح فين كانو عينيييك او حرقتو شحال صعييبة 
تورية مشات بجري جابت قرعة تاع لماا باردة وبومااضة تاع لحرييق تهمدهاا خرجات لقدام لمحال كتكب عليهااا وتبردهاا ولاو صباعها بجوج حمريين 
تورية:هاكي ديري هادي دقة بطلة لحرييق 
زهور:وخة ففف كتحرقني بزااف 
تورية:غير ديريها راه مزياانة 
دارتها فوق صبعانها شوطاتها فاللول ومن وراها بردات عليها لحرييق دارت عليهاا فاصمة باش طرطبها وبقات كالسة وراضية كملات لبسة فلخيااطة وعطاتها لزهور داتها لمصلووح وكلساات شادة تيلي توصلها ميسااج تاع لكونيكسييون حلات طروا جي وطلعات ليه وتبسمات حيت عرفاات شكون مولاها دخلات نيشان لميساجات لقاتو كاتب ليهاا 
اشاوا داك الزين كاامل صبحت عليييه ...تعت هي لي يهرب بييك بناقص من شي خدمة

ضحكات ادة فمها لتشوفهاا راضيية وكتبات ليه بايدها ليسرية حرف بحرف حيت موعتة من لخرى
زهور:شكرا على لكونيكسيون لاش عدبتي راسك والله 
شاف ميساجها ومجاوبهااش تقال 
مجيد:اش كدير لفنون تعلمتي لخيااطة شوي 
زهور(ضحكات حيت قلب لموضوع) ممم شوية بديت كنتعلم 
مجيد:خاصك ترجعي تقراي ازهوور 
زهور:اويليي كتهدر منيتك ..فين غنقراا 
مجيد:تنتلقاو ونهدرو فهادشيي واش لي قدك تاتخدم لي قدك تاتقرااا با شتخدم ازهوور 
زهور:هههه مشا لحاال بزااف واناا يالله شادة السادس 
مجيد:عطا الله فاش تقراي ..اجي مال حسك كتعطليي واش كتكتبيي برجلييك ولا 
زهور:هههه لا هيي تحرقت بلمصلوح فايدي ليمنة ومكنعرفش نكتب بليسرية
مجيد:وااايليي يكما تقسحتي بزااف عيطي لتورية تجيب ليك واحد لبوماضة 
زهور:جابتها لياا ودرتها عاد شوية 
مجيد:نصوني لييك 
زهور:لا لا منقدرش كاينة لالة راضية 
مجيد:مم داكوغ معاش خارجة من لخدمة 
زهور:غنمشي مع طنااش 
مجيد:ؤكي ..ردي لباال لراسك عفا الزين اينوو ايدياتك ماشي تاع لحرييق 
ضحكات وناضت سالات خدمتها توصلات طنااش وخرجات مخلية راضية تماا هزات صاكهاا وتمشاات لجيهت الطوبيساات تقشعات طموبيلتو ضايرة جيهتهاا بلا هواهاا قلبهاا ضرب بجهد وبدات كترعد هي وحدها وقف قبالتهاا وحل ليها لباب من لدااخل مشات نيشان ركبات وضرب الدوورة فاتجاه طريقهاا حيد نضاضر من فوق عينو وشافيهاا 
مجيد:افين ا تاجدييك (شافيها)انشوف ايديك
زهور:ماشي شي حااجة دغيياا
مد ليها ايدو ودارت جنبها عطاتو ايدوو شافها وكمش ملامح وجهو باسف وقرب بااسهاا فايدهاا تاتهزاات وتحطات بالرجفة اما هوا كان مركز مع طرييق وتصرف بطريق عادية اما هيا قلبها طاار فرفرر ...ومحال مزال تلقااه 
مجيد:حاولي على راسك اكبيددة ايديك هشاش 
لسانها تلجم وسكتات وهوا شاد ايدهاا السلييمة وحطهاا على فخضو ومرة مرة يدااعب صبيعاتها ويتلمس رطوبييتهم كسر الصوت ملي شافها ضربات الطم عارفها كتغرق فحوايجهاا داكشي علاش مخليها تزعم معاه شوية بشوية؛:مزال راجعة 
زهور(شافت فيه وجها حمر طايح عليها السر )ممم هاه اه .اه مزال غنرجع تالستة
مجيد:وخة مع ستا تسنايني نجي نوصلك مبقيتيش تركبيي فداك الطوبييس جي فطاكسي 
زهور:لا راه بعييد لحاال من تما لهناا
مجيد(شافيهاا)جاية على رجليك ياك راكبة 
زهور(بعفوية)لا رااه غااالي بزااف 
مجيد:غنبدا نوصل فلعشية مع ستاا او داباا لكنت مساليي الطوبيسس نساايه تيتجمعوو فييه هي لي معندهم ميدااار ونتي كيشوفووك هاكا صغيورة ودرويشة كيزعموو ونخاف شي نهار نصدق دااخل فشي حد اللهم ركبي فالطااكسيي ومضربيي حسااب من ديك النحية انا غنتكلف 
خرجو عينيهاا وخششمات :لا لاا اش كتقوول 
زير على ايدهاا او وقف من بعد موصلو وشاافيهاا :منعاوش لهدرة 
زهور:واش حمااقيتيي بلاش والله 
مجيد(عوج راسو فيها)اندخل فمك براس الى مسمعتييش لهدرة 
زهور(ضحكها وشافت قبالتها ورجعات شافت فيه)علاش كدير معاياا هكا امجيد 
مجيد(ضحك وشاف قدامو ورجع شااف فيها وقال)حيت نتي ولييتيي تاع مجييد ..(هز ايدو تلمس حنكها واستانف كلامو)وحاجة مجيد ديما كتكوون غالية الالة زهور 
زهور:هبطات راسهاا حشماانة كترجع شعرها ورا ودنيهاا ومقدراتش بااقي تهز عينيها ستااغل لفرصة وتمتع بشوفتها بلا متحرج وتموت فبلااصتهاا شكلها هااكة صغييرة وفورمتها على قدهاا كتجيب ليه تمام اول مرة فحياتوو يفكر فبنت بلا ميفكر فيهاا با شيلبي رغبتو فقط هادي حاس بيهاا ضيعااتوو وتلفااتو على شحال من حااجة وكتهمو هياا كإنسانة سلبات منو شي حاجة لي عمرها قدرات تحرك ...
هز ايدها باسهاا فيهاا عاد طلقها عرقاانة وسخونة وقال:تلفتي ديلمي على شغلي 
زهور:ههه واش كنتي خداام 
مجيد(بطنز) واش قااجينك لااا ههه هضري ازمر 
زهور:واامجيييد تت ههه هاكا صوتي اش نديير 
مجيد:(كيعيب فيها بصوت رقيق وهامس)واش كنتي خدااام ...(رجع لصوتو)لا اختي كنت مقصر 
زهور:اوى منعرف ت خالتي تورية قالت بلي راك زهواني ههه 
مجيد:ديك خالتك بنسخط عليهاا تابعاني هي بلخاايب 
زهور:خاصني نمشي تعطلت 
مجيد:وخة الزييين ...مها جوج بتلقاي طاكسي واقف ليك هناا يااك ونتلقااو فلعشية 
زهور:عدبتي ر(شاففتوو حمر فيها وهيا ضحك)وخة صافيي 
مجيد:ردي لباال لراسك اهياتااا لقيتك صحيحة بقااي معاياا صحيحة 
بغات تنزل وجرهاا تانيي قرب ليهاا تحبسااات النفس وبااسهاا فحنكهاا لاعب ليها على لوتر لحساس حتى ريقها كينشف بعد عليهاا شوية وتنهد وقال بصوت خافت:شرااب ومكيدوخني قدك (ضحك وبعد عليهاا ) اش اختي دار ليك هاد الشارف تطيحيه على كبرو

خرجات كضحك ورجعات طلات عليه ملي عيط ليهاا وقالت:نعاام 
مجيد:مع ستا تسناينيي وخة 
زهور(بابتساامة عدبة)وخة صافيي هه 
مجيد(تبسم بلا هوااه )يالله ..زايد ستكمي نون (سيري لداركم)
زهور:هاا شنوو 
مجيد:ايخااان عرفتيييه تكربكبيي لدارركم 
ضحكاات وزادت فحاالهاا لدارهم اما مجييد كمل لخدمتوو ودخل نيشان لبييرو كلس يقابل خدمتووو كيف عادتو 
دخلات وحدة من لي خدامين مععاه كتعووج مدات ليه ملف وكلسات قبالتوو هوا كيسني وهيا كتشوفيه هز عيننو فيهاا وضحكات ورجع هبطهم
مجيد(بدون انتبااه)نادية صافاا 
نادية:انا صاافاا الحمد لله (كدور فزغيبة فشعرها)مسالي هد لعشية 
مجيد(كيقلب فلوراق) لاا مامساليش علااش!
نادية:شحال هداا مكلسنا اونصوومبل وليتي كتغبر 
مجيد: ههه معندك ميداار اناادية 
نادية:وشنوو ليي داق الشكلاط مكيبقاش يبان لييه لعسل 
مجيد(حك لحيتوو وستيلو فإيدو) يااك
نادية(حكات عنقها ةسرحات شعرهاا وهياا كتحنا عندو التاخد لملف)اش بان لييك نتلقاو ليوم
مجيد:لااا ...(هبط عينوو ل ملف وقال مركز) قولي ل محمد يجي عنديي داباا 
نادية:وخة (خرجات منفخة وهوا رجع لخدمتوو عاديي خدام ومرة مرة يكميي ...
اما زهور كي دخلات لداار مشات كتعاون ف نعيمة فلكوزينة وعينينها كيبريو بفرحة من نوع خااص تامن نعيمة لاحضاات شااطها
زهور:عمتي ضفري لياا ششعريي عفااك 
نعيمة:جيبي لمشطة واجي 
طاارت بجري جابت مشطة وجرات مخدة حدا رجلين نعيمة لاخيرة حلات ليخا شعرها لاسود لكتييف وقالت:تباارك الله هد شعر عندك ويااك تقطعيييه 
زهور:عيييت من شعر طويل عمري قطعتوو شي نهار ندور بييه 
نعيمة(بدات لبها ضفيرة من لفووق جامعة ليها كاع جنااب)اتقطعيه وتندميي علييه سيري شي نهار لكوافورة غير تقادو لييك وتحيد ليك ريووس وخلييه تيجيك زوويين 
ضفراتو ليهاكي بغاات ومشاات حولات لغداا غداات ادم ومشات تغسل تصونا تيليفوونهاا وطلعات نمرة معرفاتهاش وجاوباات 
زهور:الوو
عادل:زهور معاك عادل ..متقطعيش تانيي 
زهور:واش بغيتي تهدر مع ادم صبر 
عادل:بغيت نهدر معااك نتيي 
طلعات لسطح تجيب لحوياج لي منشوورين وقالت:شنوو بغيتيي فاش غتهدر معاياا 
عادل:واش راسك مبغاش يبرد وتخلينا نجمعو هد شمل لمشتت 
زهور:هاد شمل مبقا فيه ميتجمع اعادل صاافيي ...واش عاد طفا عليك الضو وبديت كنبان ليييك مفهمتش 
عادل:شوفيي ازهور راني بااغيييك وباغي ولديي بغيتي نجيببك عنديي من غداا نزل نطلع ليك ورااقك 
زهور:طلعهم بعدا غير لمرااتك 
عادل:ففف زهوور نتي لي بااغيك مراتييي فهميني
زهور:شوف اعدل اخر مرة نهدر معاك فهادشيي اناا مبقيتش مراتك ومبقيتش غنرجع ليك من اللخر 
عادل:عااجبك راسك تخدمي عند الناس وتلوح ليك جوج درياال فشهر هاا 
زهور:اه عاجبنيي حيت مرتااحة ومكينكر علياا حد 
عادل:شفتي نتي ازهوور غيجيي واحد نهاار وغتبقااي بووحدك.درهم هيا اللخرة متلقاي لي يعطيها لييك حيت نتي راسك بحال لمسن مكيتهرسش وسخونية الراس كترجع بلبررودة ...بقااي كضربي لكرفي عند النااس بووحدك ونهار تمرضي مكاين لي يدخل ليك كاس تلماا
زهور:عندي ولدييي الحمد لله 
عادل:ههه ولدك غيكبر وغيشووف براا حسن ليييه حيت ديك جوج دريال ماشي هيا لي غتكبروو وشكون غيبان لبه ديك السااع انا ولا نتييي هاا انااا انا لي غنديييه وديك السااع غيطلع معاك صبع 
قطع عليهاا قبل متهدر خلاهاا كترعد كلساات لرض شادة تيليفون فايدهاا كترعد هبطات لحوياج وهدرتوو كتديهاا وتجيبهاا
-بقااي خدامة عند النااس ..وفاللخر تشهر يعطيوك جوج درياال ...ولدك غيكبر وغيشوف برا حسن لييه 
هبطاات وملامح لفرح تبدلوو وكلسات فالصالوون كتشوف فادم لي شاد اللوحة ديالو وكيخربق فيهاا ضربات جوج وناضت تالفة وهدرتوو دارت ليها السم فداتهاا ...عندو الصح الى مشات حتى خرجات من عند راضية اش غديير هزات صاكها وكرطابل ولدهاا وداتو لروض لي بينهم هي زنقة وتمشاات كتشوف فلبنات ودراري غادين يقرااو بقات متبعة ليهم لعين وعاضة على فمها من لبكية مشات فين كيحطها مجيد ولقاات الطااكسي واقففة وقالت:السلاام نتا لي سيفطك مجيد
-اه اختي ركبيي 
ركبات لقدام كتلعب بصاكهاا وقالت:عفااك ديني لسلاام 
-اشمن بلاصة فالسلاام
-معرفتش اسميت ديك لبلاصة ولكن فيها الطاكسياات 
-ااه صاافي وخة 
ركبات كتنهد وساكتة توصلها لبلاصة فين قالت لييه ونزلات من بعد موصاتو يتسناها شافت لبلااكة مكتوبة فيها مدرسة خاصة للخياطة

دخلات لعمارة وطلعات فدروج قلبها كيضرب بجهد توصلات لباب تاع لمدرسة لي كان عامر بلبناات وسمعات صداع تاع لماكينات تلخياطة طلات برااسها وبانو ليها لبنات كيخيطو كاين لي قدها فلعمر كاين لي كبر منهاا وقفات عليها سيدة وقالت:شنو حب لخااط امدموزيل 
زهور(توتراات وايديها عراقوو)حم اا بغيت نتسجل فلمدرسة 
-ايييه مرحبا اجي معاياا لبييرو 
دخلات معاها لجيهة لخرى وكانو بزاف تاع لموديلات معلقيين فلمانكاات بقات كتشووف تبسمات لبنت وكلساات مقابلة معاها فلبييرو 
-بغيتي تسجلي قلتي يااك
زهور(باستحاء)ااه 
مدات ليها ورقة تاع لمدرسة مكتوبة بلفرونسيي فيها اش بغات فييهاا تزنكات زهور وسكتات حيت ببساطة مفهمات توزة 
-واش بغيتي ديري لبلدي ولعصري ولاا غير لبلدي 
زهور:بجوج اختيي 
-اطيسطاسيون ولا ديبلووم فحالت مبغيتي ديبلوم اتقراي عامين فيها لبلديي ولعصري او اطيسطااسيون اتقراي فيها لبلدي 
زهور:لاا انا بغيت الديبلووم 
-وخة كتقرااي؟؟
زهور:لاا خرجت مدة هادي من السادس 
-ولكن امدموزيل الديبلووم ضروري تكون عندك شهادة تاع الاعدادي من غيرهاا متقدريشش تاخدي ديبلووم
ز٧ور(بصدمة)علااش شنو لفرق 
-هادي هيا لقوانين تاع الديبلووم ...ضروري تكون عندك الشهاادة ..ولكن تقدري تقراي بلاا ديبلووم 
زهور:لاا انا بغيتو حيت انا قريت فواحد لجمعية لبلديي وبغيت نقرا تالعصري وناخد ديبلووم
-(حركات راسها بلا)ديزوولي امادموزيل مي لبااطرون ميبغييش ..ديري اطيسطااسيون فيها ست شهوور ولكن غير بلديي ..غيعرفوك ديجا قريتيي 
زهور(شداتها لبكية وتزنكات)صافيي شكراا 
-(عطاتها لكارط فيزيت) لمهيمم فكريي وردي علياا 
شداتها من عندها وناضت مزنكة وداايخة وعينيها عامرين دمووع خرجات بزربة تاتساطحات مع بنت طلبات سماحة وهبطات فدرووج وراسها بغا يتفركع 
-غيجي واحد نهاار متلقاي لي يعطيك تكاس تلماا ..ولدك غيختارني انااا حيت ديك جوج دريال مقادية ليه والوو 
معرفات امتاا وصلات لقدام الطااكسيي وقالت ليه كتهرب عينيها لمدمعيي :صافي ا ..اخوياا هي سييير سمحلياا شديتك 
-واش كاين شي مشكييل 
زهور:لا لا غيير غير بغيت نقضي شي غرراض(جبدات صااكهاا جبدات من عشرين درهم هيا لي عندها فالصااك
-لاا ابنتيي راه مخلص (جبد نمرتوو)هاكي هادي نمرتيي قيدي عليهاا جمال وبداي تعيطي لياا ملي تبغي طاكسيي بسلامة 
شدات نمرتو دارتها فصااكهاا ومشات فالشاارع عاامر بحكم لفاك قريبة لييه طلعات مع الشاريع غالبااها لبكية مع غمضات عينيهاا طاحو كيتساابقوو عيات تحبس فيهم والوو كتنخصص وتمسح بكم لقاميجة بحال شي بنت صغيرة وهي تشوف شي حد فالشاريع تكتم بكيتها معرفات راسها فين غاادية مهتمات لا شكون غادي جبنها ولا على نكان دراري عليها غادية مهبطة راسها وسط كتاافها كتبكيي....

غادية مهبطة راسها وسط كتاافها كتبكيي وتمسح تطيبات عينيهاا بقات غادية فالشارع تاع لفااك ودخل بين زنااقي تفكرات راضية وعضات على فمهاا وصونات ليها 
زهور:الو لالة رااضية 
راضية:زهور تعطلتي ياك الدنيا هانياا
زهور(بصوت باكي كتمسح فعينيهاا )غيير ضربنيي لبرد ..واش نقدر منجيش هد لعشيية 
راضية:صافي ماششي مشكييل راه باينة فصوتك مخنووقة تالغدا لحسيتي براسك مزياان وجيي 
زهور:غدا انجيي صافيي 
تنهدات وقطعات وكملات لداار عينيها حمرين كي الدم ورجليها طايبيين حيت ضربات مساافة تاع طرييق على رجليهاا بلا متحس جبدات الساروت كتحل فلباب ودخلات تقفزاتها نعيمة:الله يابنتي خلعتيني يسحاب ليا غا معرت شكون جاا (شافت عينيها)ويلي مالك يكما تعرض ليك شي حد
زهور:لااا والوو غيير ..غير ضربني لبررد 
نعيمة:وبسيف لابسة هاد لقميجة رطبة وخفيغة اشمن برد اتشذ لييك يكما ندير ليك لويزة 
زهور:لا غير نعس انولي بخيير ...مكايناش رباب
نعيمة:عاد لقيتيها خرجات لحمام دخلي لبييت عندي نعسي الصالون بارد 
حركات ليها راسهاا ومشات لبيت بدلات ب بسجامة داافية وجمعات شعرهاا وتلاحت فوق سدااري وهزات ماانطة من ديولهاا ظلمات لبييت وطفات تيليي غطات راسهااا وعطاتها لبكا وتنخصييص عاضة على فمهاا ..وعقلهاا كيقوليهاا نتي معندك فااايدة لبنات قدك قارين واعيين ونتي متعرفي تقراي تحاجة من غير لعربيية بكات تطاابت ونعسساات مهدودة بجهد ...
اما عند مجييد كان كالس فلبيرو ديالوو كيدور واحد ستيلو فايدوو وليد لخرى شاد فيها التيليي ومكمش حجباانو هادي هيا لخامسة فلمرات كيصوني ومكتجااوبش ...ناض داير ايد فجيبوو كيقلب على نمرة شيفوور الطااكسي ورجع عيط ليه كيقشر ف فموو كيتسناه يجااوب تجاوبوو وقال(بالشلحة): جمال بخيير 
جمال:اهلا سي مجييد بخيير الحمد لله ..
مجيد:الحمد للهم اححم كولياا...وصلتي لبنت لي قلت ليك 
جمال:وصلتهاا لسلاام او طلعات لشي مدرسة يمكن تاع لخيااطة وملي نزلاات قالت ليا صافي هي سيير نقضي شي غراض 
مجيد:واااه موصلتيهاش تالحدا لمحال
جمال:لااا اخوياا هدشي لي كالت لياا درتوو 
مجيد:فف صافي سمحلياا اسي جماال ...ربي عوين 
قطع معااه كيسووط شاد فلكرسيي ديالو كيربت عليه بصبااعو شاف فالسااعة لقاها نيت ربعة وخاصو يخرج بدا كيهز مسائلو وسد لبيسيي دارو فلكارطاابل وكيفكر لهااد لكميشة لي دخل لحيااتو ولا هاز ليهاا لهم كي هازو لخوتوو خرج من لخدمة ومشاا تقدا لي خاصهم فالداار ومشا لمدرسة خووه تسنااه واخد قسمين تخرج ركبو وقفو قدام الداار يالله بغا ينزل مجد جروو وقال:اجي اوى هناا(شاف فلمحاال)ففف اتدخل عند رااضية وغتشوف واش زهور كاينة 
مجد:وعلاش 
مجيد(حمر فيه)باغيي نخلي عشت مك فهاد لعشية ..سير شوف 
مجد:واش غنقول ل راضية ملي تسولنيي 
مجد(هز ايدو عاض على فمو بغا يعطييه لعنق وقال)نعل...
هبط مجد بزربة قبل متجي فييه الدقة ودخل لعند راضية كانت محنية على لماكينة تقفزها وقال:خالتي لبااس 
راضية:فف خلعتينيي دير لحس لباس اولديي اش خاصك 
مجد:بغيت غير نسلمعلييك وصاافي (حك ودنو)بسلاامة 
٨لاها كتشووف وخرج لقا مجيد كيهز فلميكاات من لكوفر مشا جنبوو كيقلب فلميكاات وقال:مكاينااش ...جبتي لياا شي شيبس 
مجيد(زاد تعصبب )هز هز هادشي هاني راجع 
مجد(هز لميكاات كلهم وهبط مجيد لكووفر ومركب فطموبيلت اول مداار شعل واحد لكاروو حيت طلعات ليه الزيييت بهاد تيليفون لي كل مرة طافيي رجع ادرااجوو كيكميي واحد ويهز لااخور جامع دوك لحجبان لي قليل فين كيلاقييهم ديما ناشط فعز مشاكيلوو وقف فبلاصة فين كيحطهاا وخاف يمشي عندها ويدير ليها لمشاكييل اما زهور كان ديجا فااقت ومشات جابت ادم من لمدرسة او وكلاتو كانت واقفة كتغسل فلماعن تاتفكرات مجييد وتيليفون لي مطفي ودارت معاه مع ستة هزات تيليي وشعلاتوو ورجعات كتغسل فلمااعن تقفزها تيليي لي مجاو فين يوصلو لميساجاات تبدا كيصونيي مع هنشفات ايدها بانت ليها نمرتوو معرفات متقوولييه 
جاوبات كترعد وقال:الوو 
مجيد:نزلي عنديي هاني لتحت 
زهور(بهمس منقدرش داباا امجيد والله
مجيد:زهور اتنزلي ولاا نطلع نقبر مك على هد تحنسيرة لي درتي لياا ف كري نزلييي داباا بلاا خرا
قطع عليهاا عرفاتوو كاعيي ومعرفات كي ديير بداو لميساجات كيوصلوو عضات فمها عرفاتها قفرات معااه سواايع مشات لبييت لبساات جلابتها ودارت شاال على راسهاا ومشات لصالون توقف ادم 
ادم:نمشي معاااك

زهور: لاا لا غادية غير لصيدليية ونجي دغياا ...عمتي شديه لياا عفااك دغيا غنرجع 
نعيمة:دوز تكلس ا ادم 
ادم:لااا هننن بغيت نمشي معاك
زهور:هيي نرجع ونخرجك لجردة 
ادم:عطيني تيليفوونك 
زهور(سااطت معصبة)رااه هدرت معاك ا ادم ولاا منشريش ليييك داكشي لي بغيتيي 
ادم(كلس فلرض منفخ لاقي ستا فتسعوود من صغرو خرجات زهوور وضور عينو لعمتو كيشوفيها هي من تحت عينو لقاها كتشوفيه)شوفي فيااا 
نعيمة:دابا نوض لبووك نعميهم لييك اهياناري على مجعوور 
خرجات زهور كتزرب فلمشية وكدور وراها وعينيها حارقينها بلبرد من كترت مبكاات ضارت مع الشارع هي شاافت طموبييلتوو وتهز قلبهاا وعواجت ليها لمشيية بحال الا حاضيهاا...
كان شاد واحد لكارو ف فمو كيبرد فيييه وكيشرف قدامو تبان لييه وديماراا اللوطو كيتسناها طلع وكيهزز فرجلو تطلات عليه وقالت:شنو ا مجيد
مجيد:ذلعي لهدرة ماشي فالزنقة (شافها دورات وجها تقفزهاا )يااا طلعيي 
ضارت كتسوط وكتجر فصندالت صبع تاع رباب وركبات حددااه تخرك بالطموبييل تبعد من الشاريع او وقف قداام عمارة عاد كتبنا وخواي قدامها سكت الطموبيل ورما داك لكاروو وشافيهاا 
مجيد: اش هاد لفعايل لمبرهشييين كديري لياا ازهوور 
زهور:اشمن فعايل ..ك كنت مرييضة وصافي 
مجيد:زهوور متستحمرينييش وخة راني ماشيي ولد سطاش لعاام ....مريضة ولا لبااكوور ...لي مريض مكيطفيش شقفتوو ويخليني انا جااهل ...مريضة سيفطيي لياا افلان راني مرييضة ..نجيك.من اللخر هد لبلانات معنديش معااهم غادي معاااك كوود سيري معاياا كود ولا كوليها لياا نقود فحالي بلاا متبقاي كل نهار مصعرانيي 
ضربات الطم مهبططة راسهاا كدور فتيليفونهاا وعينيها مضببين بدمووع تطاحت قطرة فوقوو لمحهاا وزاد تعصب 
مجيد:دابا لاش تدمعي واش كلت شي حاجة مكاينااش مباغانيش ..كوليا افلان عطييني التيساااع اما باش ديري لياا هد لعب لبرااهش ازهور غندور فيك شي دورة مغتعجبكش 
زهور(هضرات بصوت متقطع)علاش كتقول هكاا هئ هئ 
مجيد(رجع راسو اللور كيسوط وكيدوز لساانو على فموو معصب صونا ليه التيليي وقطع وحطو بزعفة وقال: وملي ماشي هكا لاش كل مرة مخلياني كنصوني تكتشحفيني عاد كتجاوبيي وتطفي التيليفون مامسوقاش لملتي اناا يموت لي بيمووت 
زهور:سمحلياا والله مالخاطري 
جيد(دور راسو فيها وشافها كي تاتبكيي وزاد تنهد ورطب هضرتوو معاها)شنوو وقع (هز ايدوو هز ليها وجها حمر بدموع )قهرتيني ازهور بالله هد لبكا ديالك ولا كيمرضنيي كولي لياا شنو عمدك شنوو 
زهور:مشييت لمدرسة تاع لخيااط(مسحات نيفهاا)كنت بغيت نرجع نقرا باش ناخد ديبلووك هء هء
مجيد:ششش صافيي براكة من لبكاا (جبد كلينيكس من لبواطة حداها وحل واحد مسح ليهاا وجهاا لي فزك ومدو ليها)كملي شمو وقع تاني 
زهور:كالت لياا متقدريش تاخدي ديبلوم ونتي معندكش التااسعة هى هى وانا بغاااه 
مجيد:هدشي علاشش كتبكيي ومفورة دمي فهاد لعشيية ازهوور مكتعرفيشش تهزي داك زمر لي عندك وتصوني لياا بلا متقتلي رااسك بلبكا لعشية كااملة فففف اووف ازهوور اووف 
زهور:هئ هئ
مجيد(جرها من راسهاا بلطف)اجييي عنديي اجي (قربهاا عندوو ودخلات راسهاا فحضنوو وهوا كيمسح ليها على شعرهاا وايد على لفولوون) وصاافييي الله اهدييك ...واش احساب ليك دابا كاع هادي لي خداامين خدامين بالديبلوماات مم ....راه كاين لي شاد بوسط صحيح او تلقااه مكيفرق من ليف من الزروااطة وكايم لي شااد ديبلوومات هوماا ومخدم تااابواحد فيهم اما كنعرف بناات ودراريي قراو تعيااو تحفااو دماغهم فلقراية وشلا ديبلوماات كانو كيطييييرو فلقراية وفاللخر قتلهم هي الشومااج ...ونتييي باقة صغيييرة وبغيتي تقتلي رااسك بهاكاا هاا ..لنفرض شديتي هاد الديبلوم ونتي مكتفهمي توزةة فداك الدومين واش غتكملي فيييه 
زهور(كتنخصص)غنفهم لييه هئ هئ
مجيد:سمعينيي اكبييدة شنوو غنقووليك ...راه الديبلوم ماشي مهيم لهاد الدرجة فالدومين لي نتي بااغة ..انقوليك علااش ...ملي كدخل شي وحدة عند رااضيية واش كتسولهاا واش عندك ديبلووم
زهور(خركات راسها وهيا على صدروو وايدييه كتلعب فشعرها وهضرتوو لمتبتة خلاتهاا تبدا تكالمة شوي بشوي)لاا
مجيد:هااانتي شفتيي ...حيت ازهور الديبلووم غيعاونك فحاجة وحدة لبغيييتي تخدمي فشي شركة ولاا وزييين ضروري ميعرفوو اش تحتك ولكن راه اهم حااجة هيا ليكسبيريوونس الا مكانتش عندك هي كلسي تسنط لعضاامك 
ز٧ور:ولكن انا مبغيتش نبقاا حياتي كلها خدامة مع راضية تانا بغييت نديير بوحديي هى هئ
مجيد:شدي الصنعة وتقنييها كوووليها بخاد لمفهوووم وديك الساع الديبلووم غتشرييه بفلوسك بلاما تعيي راسك عامين ونتي خيطي بيطي كداابزي مع لبنات على لماكيناات الووغ ازهوور راه اهم حاجة فهادشي كامل هوا تكوني هاااضمة لحرفة ماشي غير عندك الديبلوم صافي رااه طلعتي كرااض ...ولكن نتييي كديري شغل ايدييك ديك السااع علمينيي نمشي نهدر معاهم يدخلوك بلفور والشيفوور ...كالو ليك جوج كلمات بديتي كدمعييي وحالتك حاالة 
سكت شوية لايح راسوو اللور كيرطب معاهاا وكيمسح ليها على شعرها تاحس بيهاا سكتات وقال:باقة بااغة ديك لمدرسة 
زهور(حركات راسها بلاا)شنو غندير فيها مزاال مبغيتش 
مجيد:نشوف ليك شي مدرسة خرى عطاا الله ...علاش كتمرضي فراسك ....(قرصها فحنكها بلطف وتكا راسو على راسهاا)نتي هي شدي الصنعة مزياان بغيتي هي الديبلووم ايجيك على حساابي مطبووع ومسينيي

زهور:غمضات عينيها لي حرقووهاا كتسنط لتنفسو لمنتضم وريحتوو لقوية هدناتها نوعاا ماا حسات براسهاا ماشي بووحدها وهيا متكية على صدرو الصلب مستمتعة بدقات قلبوو لي كتسمع بعيدة شويية تبدات كترتااح )وخة 
مجيد(هز ليها راسها عندو بايدوو تولا تحت وجهوو مباشرة كان بغا يهدر وسكت كيشوف فدوك لعينين حمريين وشفار مفرقين بدموع نيفهاا حمر وشنايفها كداالك ...خلاتو يسرط ريقو بلا هواو وعينيه تقالوو فيهاا غمض عينو وحلهم وبااسها فجبهتهاا تغمضات عينيها تهياا
مجيد:عمرك ازهور ديري بحال هااكاا محدي معااك مبغيتكش تبقاي تبكيي على شي حاجة تاافهة بحال هازيي (داعب خدهاا مسلوب بجهد فيهاا ولا كيهدر بشوي حمقو وجهاا وملامحهاا صغار وفمها صغيير وشنايفو رقاق )غنعضك لعوتيهاا
زهور(تبسمات وهزات عينها فييه لقاتو كيشوفيهاا )ومنبقاش فييك 
مجيد:هاد السااعة انا لي كنضييييع وكنغرق بحال الا عمري عمت (تنهد وعض على شنوفتوو )شنوو عندك فدوك.لعينين 
زهور:شنو عندي والو 
مجيد(ضحك)كتسحري ليا ابنت لحراام ياوديي هي كريي راه شرشمتي ديلميي 

يتبع..

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.