زهرة العمر الجزء الثامن

من تأليف لبنى السرابي
2020

محتوى القصة

رواية زهرة العمر

زهور(ضحكات وهبطات راسهاا فحضنوو كترمش )
مجيد:اخر مرة تخبي عليا شي حاجة وخة (قرصها فحنكهاا بلطف وقال...اناا معااك وغنبقا ديماا معااك ويارييت هد لمرة لضراتك شي حااجة متمشيش تسديي تيليفونمك وتبكيي ..جي عنديي الا مقدرتش نحلهاا ...عل اقل نهز معاك شوية 
حركات راسها داخل حضنوو هادي هيا ديال كرا وعجبو لمحاال هيا تاع زهور الراحة لي حسات فصدرو عمرها حسات بيهاا ....بقاو سااكتيين تططاح ليها ادم فراسها وغمضات عينييهاا مزال مجات لفرصة لي تقولها لييه وكي غتكون ردة فعلو تاحد معاارف ...طلعات تنهيدة قوية من الاعمااق على اترها هبط مجيد عينيه فيهاا سااكت 
صونا تيليفونو مرة خراا قبالت زهوور وطلعات نادية بقات كترمش فيهاا او تقادات فبلاصتهاا وهوا هز تيلي ببروود وجاوب :وييي نادية شنو كااين ... من بعد اناادية وخة 
قطع معاها وحط تيلي ببروود عكس نضرات زهوور ليي كتسنااه يقوليها شكون السعاتي حطو وشاف فيها مبتااسم 
زهور:خاصني نمشيي 
مجيد:مالكي زرباانة ريحيي تشربي قهوة 
زهور:ههه لا نمشيي حسن 
مجيد(حرك راسو بواخة:وخة يلالة غدا ونتلقاو صافيي اش قلت ليك
ز٧ور:شنوو 
مجيد(جر ليها نيفها) اي حاجة قوليها لياا لحزقتيي قوليهاا 
زهور(ضرباتو ليادو على نيفها)ههه باسل والله 
نزلات دغياا وقال:وخة الدييبة هه 
زهور(ضحكات ومشاات وهوا بقا واقف تاتخباات عليه عاد مشاا ..وهيا طول طريق كتفكر شكون هاد نادية لي قاليهامن بعد بغات تسولو ومزعماتش وتهوا مبررش شكون 
ساطت وطلعاات لقات ادم كيتسناهاا خدا لباب مع بيكالتوو شافت تعيات ونزلاات معااه دارت بيه دورة شرفية على الداار تعيااها كيهرب ليهاا ب لبيكالة وتهز جلابتهاا وتبعوو كي لهبييلة وتغوت علييه ويغفلها تانيي ويهرب تطااح وتقسح فركبتو وعطاها لغوات 
زهور(كتنهج)مااالك مكتحشم مااال اوووف اربييي 
ادم:هئ هئ هيا لي طيحاتنيييي 
زهور:شكون جنوووون 
ادم:هاد لبيكالة مزويناااش هئ هئ غنقول لباب يششري ليا وحدة حسن هئ هئ 
زهور(جرات لبيكالة معصبة وخلاتو تابعها كيعرج)وقول لباباك يهزك درووك 
تابعهاا كيبرك هي على رجل وهيا مخلياه موراهاا كينقز برجل وحدة وكيتمسكن عليهاا تهزاتوو وعنقها كيبوسس فيهاا وطلعات فروج كتنهج متقلة بيهم بجوج وصحتها على قدهاا...
اما عند مجييد وصل لداار وحلات لييه كوتر وضحكاات تبسم ليها ودخل 
مجيد:هانية 
كوتر:لبااس ونتاا 
مجيد:نحمدو الله 
دخل كيدندن وكيلعب بالساروت حيد سبااط ومشا لصالة فين كالسة تورية او لحاجة ونعمان شاد بيسي فوق رجليه سلم عليهم وكلس مفرق رجليه ومسرح ايدو على لمخااد ومو قبالتو كتاكل فزريعة 
مجيد:طززز الريجييم 
تورية:غير زرييعة هناري 
مجيد:ليوما الزرريعة غداا لحيمة بعد غداا تاكلينا حنااا 
نعمان:انا اتخلينيي هوا اللخر تنقي بيا سنانهاا اتسبقك نتاا بعداا هه 
مجيد(حك.فخضو كيضحك) 
تورية:واش هي بصحتيي ندك وندردك 
الحاجة:انوضي اهيااا حطي لينا نتعشااو 
مجيد: فين مجد باقي كيلعب برا ولا نشو
مجد:لا مشا عند صاحبوو شوية ويجيي ..اجي شتك نتاا طحشتي فين لصاال 
مجيد(حط ايدوو على كرشوو) كنعطيها لقص دغيا كنطحش شابه لمك 
تورية:وكتعيب فياا ويليي ويليي ونتا كرشك تعشي دواار 
مجيد:وحضيني وبااز 
كوتر حطات لعصيير وشلاايض وطاجيين كيبربر لاح نعمان لبيسي وكلس حدا جدااه يالله بداات زتورية كتكحاز حداا الطبلة جر مجيد الطاجين خلاها هازة لخبز
تورية:هااء تخليني ناكل 
مجيد:شميي وشربي لماا 
الحاجة(قلزات ليها) حووو حووو خوو فييك تلاغشنك نتافوناست 
تورية(ساطت)دايز ليكم بلا بيااا
مجيد: هههه لمكنتي نتيي كايمة لمونضة 
نعمان:ارضى هههه نوضي نوضي عمري ليك شي كاس تلماا دوزي بيه لخبز ههه
دخل مجد بجراا من بعد مصونا لييه مجيد معطلووش حيت عارف راسو لتعطل ايااكل ماكلت طبل من عند خووه دخل كلس حدا مجيد او تورية عطااهاا شلااضة وقال:كولي لخص ا ارنووبة كولي 
تورية(كتغيدد وهوما ضاروو على الطبلة)التاكلو فيه لهج اولاد لحراام

تعشاات زهوور ونعساات ولدهاا وهيا نعاس طاار عليهاا شعلات الضو وجابت ورقة وقلم وملونات تاع ادم وتحنات على الطبلة شادة حنكهاا وبداات كترسم وتمسح وترسم وتمسح غير باش تلف ومرة مرة يطيح ليها مجيد فراسهاا وتبسم رسمات مودييل قفطاات وبدات كتلون فييه وتزوق فييه طلعاتو روعة عجبهاا وكلساات كتصور فييه ودارتوو فلبروفيل تاع لواتسااب ورجعات كتمسح جنااب توصلها ميسااج شافت سميت سلمى وتبسمات ودخلات قراات
سلمى:نتي لي رسمتييه 
زهور:ههه اناا قلة ميداار
سلمى:فنضرك هادي قلة ميدار بلعكس هدا راه فن ازهوور حمقنيي انا بعدا وحتى ماماا كانت حداياا وشاافتو ..من امتا ونتي كترسمي
زهور:تقريبا ملي كنت صغييرة وتنااسيتوو 
سلمى:بلعكس خاصك تخدمي على راسك هادي موهبة زوينة عندك وانا هاد لموديييل حمقنييي بزااف 
فرحات زهوور وطلع لمورال كتر وقالت:عينيك لي زوينين اختي 
سلمى:داباا شوفي غندير معاك واحد لحااجة ...تقدري تخيطي هاد لموديل 
زهور:نخيطو ولكن لفصالة معرفتش 
سلمى:اوى الالة خيطيييه وخرجيي لموديل للواقع وانا اول وحدة تااحد موديل ديالك اش بانلييك ..واصلا لقيتييني كنفكر نخيط عرس خوياا فالصييف ..شنو قلتي الخياطة ديالناا 
زهور(فرحات)والله معرفت غنشووف راضية تفصلو لياا واناا نخيطوو كيف بغيتيي
سلمى:هاد لموديل بالضبط لي بغيييت وبااش مطلع وخدمت ايدييك ايوصلك الزيين باش هكا توليي لخياطة دياليي ههه اولا شي نهار بديتي كتخيطي لبعلوكات صغار انخيط عندك لبناتي ههه 
زهور:هههه وخة اختي غدا ونرد علييك 
سلمى:وخة تصبحي على خير الزين 
يالله خرجات منهاا صونا تيليفوونها فايدهاا تاتفزعاات وشافت نمرتوو وعضات على فمها الا مجاوباتش غيندمها تانيي جاوبات ٤لبلااصة تسمعاتو كيضحك وقال:اوى لي خاف نجااا ههه 
ز٧ور:هههه 
زهور:مزينها ضحكة فهاد الليل ههه صافاا تيوالين اينوو 
زهور:لبااس ونتاا 
مجيد:انا هي جاوبيني فلووقت بنكون بيخ بيخ
زهور(كطل علئ عمتها وترجع تهدر) عرفتيي شنوو (بفرحة)واحد لبنت شافت موديل رسمتو وقالت ليا خيطيه ليااا 
مجيد:بصح!!! مزيااانة هانتي بديتيي اكبيدة 
زهور(عضات على فمها من ديك كبييدة وسقلات )مم
مجيد(متكي راسو على لمخدة بحوايج الدار تيشورت وشورط خفاف وشعرو فازك التلفازة قباالتو بلا صوت هي الصوورة وشاد كارو فايدوو ..ساط الدخان وكمل كلامو)مال لكبيدة سكتات 
زهور:ههه والووو 
مجيد: رتاحيتيي شوية...الا كبيتي هد لمرة منسمحش لييك
زهور:ههه صافي وخة 
مجيد:اوى كملي لياا شنوو غتخيطيي 
زهور(بعفوية بدات كتسرسب لمزيود)رسمت واحد لموديل وعجبها وقالت لياا خيطيه ليا وباش مطلع نخلصوو لييك ..دابا خاصني نتقدا التووب او لعقيق وشحال من حاجة باش يطلع زويين تنشوف راضية تمشي تختار معاياا ...متصورش شحال فرحانة والله اول مرة انخيط شي حاجة رسمتهاا بغيتها تكون شي حاجة وااعرة
مجيد(مركز مع هدرتها لي كانت فيها كمية من لفرحة حس بيهاا وبقاا سااكت تقاال)شنوو كديري فياا 
زهور:هنن 
مجيد: خليك هدشي كبير علييك 
زهور:شنو هه 
مجيد(ساط الدخان )زهوور ....نخرجو فلويكاند نتغداو مجموعين شنو بان لييك 
زهور: معرفتش والله 
مجيد:وشكون ايعرف جداك 
زهور:ههه تالغداا ونكولييك تنشوف راضية لتكون بغاني نحل لمحال السبت 
مجيد:وخة الالة نتبعووك اش غنديرو غرقنا ولي عطا الله عطااه 
زهور(سكتات شوي كتعض فمها)مجييد نسولك 
مجيد:متريت ازينينو (شافها ضحكات)الله اعطيك متعطا لقلبيي ..شنو بغيتيي ياا هاد فريخة شتاا 
زهور:هههه شنو تعطا لقلبك 
مجيد:هدا هوا السؤال ههه 
زهور:لااا دابا قلتي متعطا لقلبيي قلت ليك شنو فقلبك 
مجيد:تعطااتوو وصافيي دابا قوليي هد السؤال 
زهور:هههه ...(كتلعب بلقلم)شكون ناادية(عضات على فمها)
مجيد(ضحك وهوا كيطفي فلكارو)ناادية!! شكون نادية 
زهور:باركة من الطنز لي صونات ليك قبيلة وقلتي ليها تالمن بعد 
مجيد:غرتي اوكاان 
زهور:وداابا جااوب 
مجيد:وتاتجاوبيي 
زهور:ااه صافي اوى جاوب 
مجيد:ههههه هاديك هي خدامة معاياا وصافي 
زهور:ممم تيقت ونتا زهوااني اتكفيك هي وخدة 
مجيد:وباركة شحال بغيتي ندير عشرة هههه احح على مك وعلى هد الزهواني تااعك 
زهور:ههه معاك بصح والله 
مجيد(سكت من الضحك وهضر بجدية)زهوور نتي لي كاينة هد السااعة واعدتك تبقاي نقية عنديي وغنخلي بلاصتك نقيية ...مزال لييام توريك (تاوب)سيريي الزيين تنعسي شديتك بزااف 
زهور:وخة:تصبح على خير 
مجيد:نفيق ونصبح عليك هدا هوا لخييير تكضيت اينوو (لفريخة ديالي)...والله متشوفيها بلعربيية شحفتي ديل ميي معااك واهليي 
زهور:ههههه صافيي بلااش

صباح صباااح وصبحات زهور نااشطة وكتحرك بخفة لبسات حوايجها وقدات روتينها وخرجات هياا وادم داتو لمدراستو ومشات على خاطرهاا لقات الطاكسي عاد وقف سلمات وكلساات سااكتة توصلهاا هي شافت طموبيلت مجد فالشاريع او وقفاات وخرجات كترجع شعر اللور تشافتو خرج بديك الطوولة والتجريدة وسموورة لابس شوميز بلو سيال وسروال كري تاع لطوال مقدراتش تحبس التبسيمة لي فلتات ليها ملي شافيهاا قربات لييه بغات تمد ايدهاا تجرهاا عندو باسها من حنكها 
زهور:صباح لخيير(ضحكات حيت زداها مع الطموبيل وتحناا تاتقابل وجهو مع وجها)ههه مالك
مجيد:ملي كانو الناس كيطوالو نتي اش كنتي كديريي هاا داباا خاصنيي نتنا باش نسلم علييم ولا كيفاش 
زهوور:ههه اوى نتى لي طوييل 
مجيد(ضربها بجبهتوو وبعد)يااك اختيي 
زهور(شافت جيهت الشاريع)غيشوفنا شي حد امجييد 
مجيد:يشووف لي بغاا مكنتسوق لحد ...داباا شنو درناا نخرجوو غداا 
زهور(عضات فمها)خليها لمن بعد وخة افااك 
مجيد(ناض تقاد فلوقفة وقال)وخة لي بغيتيي 
زهور:تقلقتيي!! راه خفت عمتيي تبدا تقولياا فين كتعطليي او توصلها لباا ولا شي حاجة والله 
مجيد:ولكن ضروري نكلسوو شويية واش غندوزو حنا هد لغولاصيون هي فطرييق ازهور ...مزال بغيت نتعرف عليييك وتعرفي عليييا ولا مبغيتيش نقضيوها هياا تسنايني مع ستا نوصلك 
ز٧ور(غلب عليها الضحك ومقدراتش تبداا تشوفيه كتر كل مرة تخطف شووفة من عينييه لملوناات لونهم غادي لصفوورة وشعرو كحل مرجعو اللور كبان فيه الشيب ولحيتو لي شايبة شوي سنانو مستفيين بيضين مدا منهم لكارو والوو ...شافها كتشووفييه عوج راسو فييهاا وقال: عارف راسي زويين 
زهور(ضحكات وحطات صبعها على فمهاا حابسة الضحكة حيد ليها ايدها من فمهاا وباسها فيهاا تاتبورشاات وهز عينو فيهاا مبسم وقال :سيري فحالك 
زهور:هاني مشييت 
مجيد: اوى سيري لندير بناقص من شي خدمة 
ضحكاات وتسلات من حداه مسااخيااش والضحكة واصلة ليها لودن ركب هوا ومشا لخدمتو وهياا مشات كتجري لمحاال حلات بالساروت لي كيبقا عندهاا وبدات خدمتهاا كتسنا فراضية تجيي وتقوليها على لموديل مع دخلات راضيية حطات ليها زهور لمزيويدة بعينين كيلمعوو فرحاانة 
راضية:اوى لفصاالة على حساابيي وراك عارفة سلمى غيكونو صحاباتها غير شكون وشكوون الى عججباتهم لخدمة رااه ايوليو يسيفطو ليك لكمووند من ربااط تالهناا غير خدمي بلمعقوول 
زهور(بفرحة)اه اه والله منحششمهاا 
راضية:اوى شوفيي جبديي دوك توااب لي كنت جبت من كازاا 
زهور:هاادوو 
راضية:لا لا هادووك عاديين شوفيي دوك ليي غاليين راه تلاتاا جبدي داك لكرونة ولخزيي ولكحل خيطت واحد منهم ل تورية عرفتي يكي جاهااا مع هيا عاامرة كاع لي فلعرس حماق علييه خاص هي كلشي يكون متقوون 
جبدات زهور تواب بتلاتاا وقالت:هادو هوما لي خديتي ب عشرالاف 
راضية:او غير دار معايا لمزياان هادو راه من فرنساا ...عولي لموديل كلو يطلع عليك بالف درهم بسفيفة ولعقااد ولحجر وسمطة اوى هي وجدي راسك هادا نتيي ليي غتخدميييه وغتمشي تانتييي دوري على لحجر فلخياام وانزكاان باش تعرفيي علاه مالك اتبقاي ديما خدامة عندي بغيتك تانتيي تخدمي بوحدك واحد نهااار وعلاش لاا توليي معرووفة هييي خيطييي وعرفي لمن تخيطي لبساات لي يجيبو ليك لكلياان او سلمى وحدة منهم يرلله صوريهم ليها وكوليهاا اشمن لون بغات وتسيفط لعباار وريني حنت ايدك ج
عضات على فمها وركباتهاا لفرحة من صبعها صغيير بدات كتصور وتسيفط ل سلمى والاخيرة سيفطات ليها لعبار وختارت ل اللون لي بغاات فصلاتو ليهاا راضية دغيااا التوب كيزلق هي بوحدو من تواب لغالييين دارت زهور شوية من التووب فصااكهاا او مشات فالطااكسيي لخياام فين كتقدا راضية لعقيق او سفيفة بدات كدور فلمحلاات فين كتقداا راضية وكتختاار فلعقيق لي يجي فالتووب ولحجر كيبريي وسفيفة ولكاابليي كاع دااكشيي تقدااتوو من لفلوس لي عطااتهاا راضية تسبيق من خلصتهاا طاحت عليها ببالف درهم وزياادة رجعاات لمحاال فرحاانة وبداات خدمتهاا كالعاادة ....
دازت شهر ونص وزهوور خداامة فلقفطاان كتركب لعقيق ولحجر بوحدها كل مرة ضاربة صباعهاا ب لبرة تولاو حمرين طاايبيين صلحاتو ولبساتو لمونيكة او صوراتوو ولي دخل بغاا بحالو حيت تاتبان لخدمة متقوونة 
اما علاقتها بمجيد ف كيما هيااا هدرتهم فالتيليي او لا لبغا يوصلها لداارهم فلعشيية وكيشدوها هدرة تالنصاص الليل وعاطيها وقتهاا فلقفطاان وكيزعمهاا ويشكر خدمتها باش متفشلش فينما تحس بالضغط كتهدر معاه ..
كانت كتقااد فلقفطاان باش تشووف واش خصااه شي حااجة توققف عليهاا مجيد مصيف هي بتيشوورت او شورط وسبرديلة عاد جاي من لاصاال داير كاسكيط على شعروو كانت هيا عاطياه بضهر تدخل قفزهاا ملي قرصهاا فجنبهاا تغوتات وشدات فمهاا 
مجيد:هههه سكتيي الفضيحة يسحابوني هي كنغتااصب فيك هنااا

زهور:هههه خلعتيني مالك مكدير لحس 
مجيد(هز لقفطاان بايدوو لي كان فلكحل محجر من صدر ب حجر ملون كيبريي ولكمام كداالك ولتحت فجلاليل عوج فمو وقال)بشحال طلع ليك هدا 
زهور:شي تلاتييين غير لعقيق رااه عشرالاف عاد سفيفو والسمضة تهيا فيها لحجر (هزات عينيها لقاتوو كيووفيهاا وحشمات)مالك 
مجيد(خز عينوو لفوق وهبطهم فيها)توحشتك 
زهور(تزنكاات ومتلفة فلقفطان تجرهاا من ايدهاا وعضات على فمها)مجييد راه كاينن لكامرات 
مجيد: اوى لقاي ليا شي حل ههه راه تنتوفاا هه 
زهور:ههههه والله تهبييل
مجيد:دابااا بلمعقول ازخور راه باغي نكلس معااك على خاطرنا ماشي كل مرة عنداك عمتي عنداك خالتي تعطلت لقفطاان وزيد وزييد ...(شد ايدها وشاف فصبعانها)شوفيي رخفي على ايديك كيضرني خاطري علئ هدشي
زهور:داباا يمشيو غير مع لبراا 
مجيد(جرها قربها عندوو)شنو قلنا داباا 
زهور(حشمات من قربو وقلبها فااضحهاا كيتسمع ليه فودنوو)خلي غير نسيفط لقفطان ونخرجوو 
مجيد:تهادا نضر امتا غتسيفطيه
زهور: راضية غتكلف وتسيفطوو 
مجيد:او تخلصتي بعداا 
زهور:هههه ممم تخلصت 
مجيد:اوى هيا الزردة من عندك 
زهور:ان شاء الله ودابا صافي سيير غتجي رااضية وتلقااك عفااك 
مجيد:ويني لمرة جاية انديك بزز 
خلاها وخرج وبقات متبعة ليه لعيين كتنهد حاسة بقلبها باغي يخرج يوم على يوم كتزيد تعلق فييه وملي كتعرف راه مخبية علييه اكبر حااجة ممكن يتخيلهاا كتمرض ...شحال من مرة كتكون على طرف لساانهاا وكتسكت غير باش متفقدووش ...سكتات وقلبها تقبط عليهاا ماشي بزاف تدخلات راضية هازة كرطونة مربعة فلبيض طوات معا زهور لقفطاان ودارتوو فلكرطوونة وسدااتهاا وقالت:غندييه لبنت خوياا غادي لربااط باش يوصل مقااد حسن من اماانة (جبدات من صااكهاا فلوس وقالت)اوى هاكييي هاارزقك عاد سيفطاتو ليك سلمى وراه تهلات فييك 
زهور(قربو يدمعو عينيهاا شدات لفلوس فرحاانة واخيررا بداات كتحقق فخطوة من خطوااتهاا خرجات راضية وخلاتهاا كالسة تهبطوو دموعها دموع لفرح بحال الى كتقول لعادل انا بديت كنوصل ضد فييك 
فلمقاابل كان مجيد عاد دخل لبالكون تبانت ليه كالسة ومن الطريقة شاف كتافها كيتهزوو خرج دغياا غير بصندالت صبع ومشا لعندهاا وقال:ياك لبااس ماالك زهور 
شافتوو وناضت عنقااتوو ورجع قال بخوف :كبيدة ماالك 
زهور:هئ هئ والووو هي فرحاانة اول مرة كنفرح بشي حاجة درتها من قلبي امجيييد

دور يدو عليها وقال تيفرنس:الله يعطيك العذاب حسابني معرت سنو هههه(باعدها عليه وحقق فوجهها لي عامر دموع)ماال مك على لبكاا
زهور:(محسات دموغها)هي الفرحة هه اول مرة نشد شي حاجة درتها راسي
مجيد:(دوز يدو بحنان على حناكها)مغتكونش اخر مرة..
بتاسمات ليه بفرحة وعينيها تيبربو خلاتو ابقا هي تيحقق فيها شحاال..ونطق:شنو دابا منشربوش شي ليمون من هاد الخلاص
نطقات بعفوبة:اه اه نتا لول نعرض عليك هه فلعشية نمشيو نتعشاو على حسابي
وسع عينيه فيها تيطنز عليها وهي ثيقاتو وقال:من نيتك ههه
خربق ليها شعرها ودار ليها وجهها فحضنو وقال:هببلة والله لي تفالت ليك تتيقيها ههه الالة هاد الخلصة خبيها لتوقفي شي نهار وصيفتي منها لباك المهم ديري بيها لي عجبك..قالت ليك نخلص عليك
هزات فيه راسها بملامح خجولة:ونتا لي دما تتخلص تلي نوبتي درووك
جر مناخرها مزيان وقال:خرجي هي معايا ههه نشبع هي منك
زهور(حشمانة وعاضا على شفايفها)واخا ههه
مجيد:لعشية ندوز عليك ونمشيو واخا(صايب ليها القصيصة من ورا وذنيها)ياله غبري تحماري
ضحكات بخجل وقالت:غبر نتا راه خدمتي هنا ههه
زاد تبضحك وخرج وقال:هاكمين غين
مفهماتهاش تاني ومدلتهاش فيه حيت عارفا شلحة عندو فدم وطبيعي لانه سوسي وتيهضرو بيها بزاف..
رجعات لعملها بنفس مرتاح..وبالها هاني وفعقلها شحنة كبيرة من الحماس..تحفزاات وحسات براسها ضربات هضرة عادل بعرض الحائط..واحد الوقيتة بقات تتفكر وتتقول اش كان تيضةر فعقلي فاش تزوجتو وعتابرتو دنيا كاملة..كنت غشيمة ونتسناه تا يجي ويتكرم عليا بفلوسو وحنانو لي كان موسمي..حسات براسها بدات تتمشي فطريق تحقيق الذات..تحفيق النجاح وحسات براسها راها غير بنات فيلاجها..بدات تتحل عينيها وتتشوف دنيا اش فيها
طول العشية وهي فرحانة تتحرك بنشاط وحيوية مقاداها فرحة..تا وصلات وقيتها فاش تخرج نضات المحل وسداتوو ومع سدة تاع الباب مع صونا تيليفونها..جبداتو وزادت وساعت بتسامتها وعينيها تيبريو بالفرحة..شدات الخط وهو بقول:اححح علي هادشي كولو دايرو فيك هههه تتفرنسيي
هزات عينيها للبالكون تاعهم لقاتو واقف تيفرنس ليها وهي تبتاسم فخجل وزادت وقالت:ههه حاضيني
مجيد:معندي شكون نحضي من غيرك ههه 
زهور:ههه كذاب تتضل تحضيني
مجيد:تساليني ههه(هاز سوارتو نازل)ثووورية هاني خارج
خرج مم دار وشاد معاها الخط..ركب فلوطو وقال:تسنايني فراس شارع انص بلاصة
ضحكات وقطعات عليه وتسناتو فراس شارع تاوقف عليها وطلعات مبتاسمة..وقالت:انا بلاصة ههه نتا لي كبير
قرب جرها تا باسها فحنكها بعذوبة وقال بشوي:ينعل دنمك على هاد ضحيكة ههه واش ندير باش تبقا هاكا
فرنسات حشمانة وحطات يديها على كتفو مبعداه اضحك وقالت:الشارع هه
بعد وديمارا تاني وقال:مرة شارع نرة عمتك نرة راضية..وااه هههه 
زهور:اوا اشنو نديرو ههه
تنهد وقال:حني ها فينا(شاف فيها ورجع لسوقانو)ناس تللفرحة يا سيدي..
زهور:(تقادات فالجلسة)عرفتي امجيد فرحتي قدااش..تنحس براسي درت شي حاجة نييت واخا هي تقدر تبان ليك عادية ولكن انا جاتني فشمل..خرجت من بلاصة لبنت تتوصل السادس تتخرج لا خدمة لا واالو 
تاسم وتلفت ليها حر يديها باسها مركز فسوقانو وقال:الله يدومها عليك..هاكا نبغيك بلاصة ماتبقاي شادا ليا دوك جوج دميعات توكدي ودير شي حاجة تستافدي منها وهانتي لا ديبلوم لا والو وبديتي خدمة ديالك
زهور:(باسف)واخا حرقة القرايا باقي ليا هنا(دارت يدها على حلقها)مكرهتش تانا نقرا ويكون عندي شي ديبلوم
مجيد:اكون خير..فين نمشبو
زهور:(تصايبات تتشوف فيه)فينما بغيتي
هز فيها حاجبو وقال:هاكا اندخل فشي قنت..متبقايش اختي تشوفي فيا هههه
زهور:(شدات ضحكة)تانتا تتبقا حاضيني خهه من شرجم
تنهد وقال:اودي نتي واحق الله لي خير مني ومنك تا ساحرا ليا ههه وليت هاحاضي تيليفون ونبقا نسرح فيك هه شي مرات تنكون خدام وتنقول دغيا باش نمشي نحضيها..منسمحش ليك(زاد تيضحك)هاد شيبات لي فيا محتارمتيهمش رديتيني باقي صغيير ههه
زهور:(ضحكات بجهد تا تلفت ليها مصدوم)هههخهههخههههههههههههه ناري والحلووف
واد تيضحك تاهو وقال:هاكاك صيكي ههههه(ضربها لكتفها)واضحييكة هي هههه
زهور:قتلنيني بضحك هههه زعما نتا ههه
مجيد:بنت الحرام على ضحكة هههه 
مدات يديها طلقات اغاني لقاتها شلحة وهو يبدا تاني تيتبربص بحالا مركبين ليه البريز وتيحرك ليخا كتافو وحيت ولفاتو حمق تاهيا ولات تتحرك مهاه كتافها حشمانة وشعرها مبرزطها..لحاصول غاديين محيحين فطريق تاوصلو لقهوة لي تيجلسو فيها
نزل شد ليها فيديها وتمو داخليين تا شدو قنت خداو شنو بغاو وجلسو عاطينها لضحك..وهو يهز تيلي دوز نمرة تيضحك وقابها شلحا وهي مفاهما والو..هب قطع وقال:فين خليناها
زهور:ههههه علمني شلحة

مجيد:مرحبا ههه اش نعلمك
زهور:شناهيا نتا زوين ههه
مجيد:هي كي تعزييت
زهور:كي تعزييت هههههه فشكل تنطقها..وشناهيا نتا عزيز علي
مجيد:اري خمسةراهم لكلمة ههن هي كي تعزيت داري
دارت يديها على حنكها ونطقات وعينيها تيحققز فيه باعجاب وقالت بسهوة:وشناهيا تنبغيك
هز فيها حاجبو وقال:هي اركتيريغ
زهور:هههه اركتيريغ ععع
مجيد:(شد يديها باسها)تانكي اركمتيريغ ههههه
زهور'ههههه شنو هادي هههههه
مجيد:(زاد تيضحك)هههه من بعد(غمزها)
زهور:ههههه باينا شي كلمة خاايبة هههه ياله علمني شي كلمة خراا
مجيد:(حبد كارو شعلو )هههه اليوم اتعقلي على هادو..اشطير اترتور...احتيير اخناا 
زهور:شنو تيعنيو ههه واكثاار عاودهم بشوي
مجيد:(حابس ضحكة)قولي اشطير
زهور:اشطيير
جابت ليه ضحك ولاح الكارو فطفاية ودار يديه على طبلة تيضحك مبغاش اطلقها عالية وهي تتضور فعينيها. قالت:شنو هيا هههه قوول(تتتحرك فيه)واهضر
هز فيها راسو عينيه دايزين بدموع ضحك تا عيا وطلقها تا كلشي تلفت ليهم وبدات هي تتسد ليه فمو حيت شووهة ههههه تيضحك واجر فيها لعندو تا هيا زادت تضحك والناس لي تما تبضحكو مفهمو والو حيت جاتو هستيرية تضحك عليها..
زهور:الله يعطيك شوهة هههههه سكت وقوليا اش قلتي هههه
مجيد:(شرب لما)ساليتي معااييااااا(جرها دارها تحت باطو)جات مع صوتك هو هذااك
زهور:(هزات فيه راسها بطفولية)شنوو تتعني
مجيد:هههخخ اشطير هي ديك لي وراك ازين(غمزها)
خرجات فيه عينيها وتفافات من حداه حمرة معرفات تضحك ولا تندب ولا تقول ياربي اش هاد لبلوة..تا عيات وهي تزيد تضحك وتضرب فيه ضرابي خفاف لصدرو بدلع مخلياه ميت عليها بضحك
زهور:هههههههههه الماسخ سري انا لي دايرا فيك عقلي هههه
مجيد:ههههههه انا استاذ مزيان ههههههه مرة جايا نعلمك شي حاجة زوينة تاني 
حمارت تاني وجلسات تتضرب فيه بشوي باش ميشوفوش فيهم ناس ساعا مليضحكو داك ضحك وناس تيشوفو فيهم عاجبينهم حيت مكركرين وناشطين..
جرها حط راسها على كتفو وقال:الاه معاك نتي ههههه
شير لسيد لي كان جاي عندو وقاا بجدية:زهور
هزات فيه راسها ياله تهضر وهو يوقف عليهم سيد كبير شوي فالعمر لابس عادي وخاز فيديخ باكي تالكارو وبريكة وساروت الاوطو وتيلي وقال:سي مجيد لباس
مجيد:الحمد لله جلس اسي رضوان
جلس سيد بعدما مد يدو لزهور لي مفاهما والو وتتشوف مجيد دغيا جمع ضحكة..
رضوان:الحمد لله..الامور بخير مزيانة؟؟كيغادسا الخدمة
مجيد:(تيطنز)هاحنا تنشفروو فدولة ههه
رضوان:كون معرفتك خدام بنيتك نقول اه هه
مجيد:ههه المهم خلينا فالمهم..المدرشة ديالك بغيت فيها بلاصة
رضوان:لمن؟؟
حرك ليه عينيه لزهور لي جالسة متبتثة مهضراتش تتشوف فيهم وصافي..شاف فيها وطول شوفا تا حمحم مجيد هاز حاجبو وقال:اشنو؟؟
رضوان:حم اهاه علاش لا؟؟اشمن برونش وشمن نيفو عندها
شاف فزهور وقال:شنو بغيتي تقراي
هزات فيه عينيها كي المشة وقالت بصوت منخافض:مفهمتش امجيد
مجيد:قولي شنو باغا تقراي فمدرسة تالموديليست
حشمات ومعرفات متقول وقالت:العصري وكلشي ليه
رضوان:مرحبا اشمن نيفو؟؟
تحرجات وهو ينطق مجيد فيساع:اودي بحالا بتعبر ليا الكوانات راهةهي ثواب مجات لا بقراية لا بنيفو
رضوان:ايه ولكت ضروري عندنا معايير وقوانين وو
قاطعو مجيد؛سير الله يمسخك(جيد من جيبو كارني دشيك وستيلو)شحال شحال اوكان ههه سوا بغيتي نتاا سوا نمشي نشرييه هي لي بان ليك 
زاد رضوان تيفرنس ملي شاف الكارني وقال:راه لا يعقل موضف محترم فدار ضاريبة تيديير الرشوة
دار مجيد نصف بتسامة وقال:هادو لفخي تلانسكخيبسيون والشهورة تاوعها مخلصيين وفيهم شوي تالفاكية ليك

رضوان:حم اهاه علاش لا..(بتاسم لزهور لي مراقبا تصرف)مرحبت بيك معانا ..شحال بغيتي فالديبلووم عام ولا عاميين 
مجيد(اشاف فزهور)اش بان ليك عام مزيانة نتي ديجا قريتيها شوي 
زهور(مبقاا عرفات باش تجاوب هي ساكتة كتبلق فعينيهاا )وخة 
مجيد(حل ستيلوو وغمر رضواان وقال)شحال 
سنا ليه شيك ومدو ليه وقال:هي هو اه فليل حيت هي خدامة
رضوان:واخا ماشي اشكال اصلان كاين كور ليل
مجيد:مزياان..امتا تقظر تبدل
رضوان:من تنين .دوز ليا هي وراقها وجو تصاور 
مجيد:ان شاء الله
رضوان:(دار شيك فجيبو)الالة سعداتك بهاد خوك ههه الله يعطيمت بحالو
مجيد:نوض لجد بوك هههه انا مي تتولد هي دراري ههه نوض فحالك
رضوان:الله يعاونكم ههه
مشا مخلي زهور هي تتشوف مبلقة عينيها وتتشوف فيه تتسنا منو اشرح..تاهو مشافش فيها حغم من القهوة ياله بيحطها وهي تدور ليه وجههو لعندها بيديها من جيهة ذقن وهادي بحد ذاتها حركة عمرها دارتها وقالت:علاش هادشي امجيد؟؟
محيد:شنوو؟؟
زهور:خلصتب ليا المدرسة
مجيد:ممم ياك بغيتي هي تقرايووتوصلي..قراي الالة نشووف
شافت فيه بحرج وقالت:علاش هادشي كولو تتخلص علي وتعطيتي من عندك..توصلني وتدير معايا شحال من حاجة علاش؟؟شنو غرضك
هز فبها حاجبوو وقال مطنر:بغيت هي نثبثك باش نلقا كي ندوز ليك ونديك شي نهار لوطيل وننعس معاك زنعيشو لحياة ونمل منك ونلوحك..مزيانة هاكا؟؟(شافها خرجات عينيها)انثقبهم لمك لباقي
هز فبها حاجبوو وقال مطنر:بغيت هي نثبثك باش نلقا كي ندوز ليك ونديك شي نهار لوطيل وننعس معاك زنعيشو لحياة ونمل منك ونلوحك..مزيانة هاكا؟؟(شافها خرجات عينيها)انثقبهم لمك لباقي خرجتيخم فيا
زهور:(حالا فمها بصدمة)
مجيد:شتك سكتي
تشللات ليها الهضرة ماعرفاتها وقاحة ولا زعامة ولا صراحة..دورات عينيها تتحك غنقها هزات لما ياله جغمات منو وهو يدور ليها وجها لعندو وقال بجدية:نيتك غارقة بزاف من جيهتي..معرفتش واش تندير شي حاجة تتبين ليك بلي طامع فيك ولا شنو..ابنت الناس داكشي لي عندك نقدر لقاه فينما بيت وفاابوور نيت..طلع ليا التفلية وضحك والتكركير مع القحاب فرااسي..مبقيت معاك وبقيت بجنبك تا كنت مرتاح ليك ولاقي فيك داكشي بي بغيت اما الحرام راه فينما مشيتي كاين
بقات مبقلة فيه عينيها..هضرتو جاتها نيشان وفهمها نيشان وهي تنطق تتسرط ريق؛وانا هي قلت
بتاسم وقال:تانا هي جاوبتك ههه بغيتي تقراي قراي..ودخلي سوق راسك
بتاسمات ليه حشمانة وقالت:شكرااا
هز يدو خربق ليها وجهها مزياان وقال:نوضي ينعل ههههه
ضحكات وجرها تاني تكا راسها على كتفوةوبقاو تيهضرو زاضحكوو تا الشمن وقت دارت فيه الفز وناضو فحالهم اوصلها ...وقفهاا فالشارع تاني او بقاو كالسين 
مجيد:خربتكم الالة زهور 
زهور(شافت فيه مطولا بنضرة حمقاتوو وتبسمات بلطف وقالت) عمر شي حد دار معاياا هاكا والله 
مجيد(ضحك وقرب جيهتها هز ايدها وبااسهاا )شوفي اكبيدة دياليي انا بغيييتك تكوني كباابل ...توصلي لفين بغيتيي وتعيشي كيفما بغيتيي .. راه ماشي اهم حاجة هيا الديبلووم لااا اهم حاجة تكوني قاادة بخدمتك شوفييي اتزيدي تعلمي شويي واتخيطي لياا شي فوقية نتبرد بيها فهاد الصيف ههه
زهور(رجعات كصتها ورا ودنيهاا كضحك وعينيهاا فايدها لي وسط ايدو فرحانة(ان شاء الله نتا اللول ههه 
مجيد:معلوم انا اللول وانا اللخر تفصلي لشي راجل من غيريي تهرس لمك ايديك 
زهور:ههههه حششوومة عليك 
مجيد(بضحيكة كيشوفيهاا مولوع بديك الضحكة )حششومة عليك نتيي ههه 
زهور(شافت فييه بحب كترمش هاد لمرة قلبها زعمهاا محسات هي لقات رااسهاا معنقااه كتسنشق ريحتو من عنقوو غمضات عينيها تحسات بيه بادلهاا لعنااق وتنهد فعنقهاا وباسها فكتفهاا )الله اخليك لياا امجييد 
مجيد(دوز على ضهرها بحنان وضحك) على ود هاد التعنيقة نعطي مليووون اختي هههه 
بعدات عليه كضحك وبقا شاد فايدها كتشووفيه عوج فيهاا راسوو وقال مبتااسم
مجيد:مال كبيدة بغات تقول شي حااجة؟
هبطاات رااسهاا كتنهد تصونا تيليفوونهاا شافت نمرت عمتهاا وشافت فمجيد لي اشار ليها باش تجااوب ترددات وجاوبات 
زهور:عمتي هانا جااية 
نعيمة:(بهمس)زهوور فينك تعطلتيي سربيي راسك راه عادل جا او باغي يدي ادم 💥

زهور خرجو عيينيها بوبداات كتفتف في حين مجيد كين مدور وجهو جيهت الشرجم كيخرج دخان لكارو رجع شافيهاا 
ز٧ور(بتوتر) وو و٨ة هانة جاية داباا بسلاامة ...صافي صافي هانا حدا الداار 
قطعات معاها كتسد ف الصاك وقالت:غنمشي امجيد تعطلت
زهور(شدها من دراعها)هانية لوقت مالك
زهور:لا والو هي قالت ليا تعططلتيي ..خاصني نمشي بسلاامة 
خرجات بجري قبل ميرد عليها خلاتو مكمش حجبانوو متبع ليها لعين غادية كتزرب سااط وكمل طريقوو ..
في حين زهور كتزرب فلمشية ومرة تجري توصلات لعمارة طلعات كتنهج وحلات لباب كتسمع هدرت عادل مع ادم واماال دخلات عليهم كي الرعدة هز عادل عينيه فزهور كطلعها ومهبطهاا زياانت او ولات كتلبس سروال وقوامج قصاار مبينين فصالتها زوينة وشعر مضفوور اللور كيف عادتها ولكصة فجناب وجها طويلة ملامحها الطفولية هيا هيا او وجها طبيعي 
مشا كيجري ادم وفايديه طموبيل حمرة كبيرة وقال:مامااا هه شوفي اش جاب لياا باباا 
امل:زهوور (ناضت سلمات عليهاا من وجها ولخرى جامدة )كيدايرة اختي لبااس 
عادل:زهور لبااس 
زهور: اش كدير هنااا اسيديي 
عادل:كيفاش اش كندير هنااا ...يمكن راه ادم ولدي ولا باغة تنكريني فيه ولاا 
امل:الله اهديكم متبداوش تاني(شافت فبنتها قياس ربعطاش لعام) ندى خرجي خوتك او ادم 
زهور(جرات ادم من ايدو تطاحت ليه طموبيلتو)لااا اختيي ولدي معندو فين يخرج 
امل:زهوور راه دري كيسمع لغوات اتخرجووه معقد الله اهديك خلينا نتفاهمو غير بلعقل (شافت فنعيمة)لالة نعيمة نتي مولات لعقل 
نعييمة:ابنتيي انا معندي منكوول زهور راه مبقاتش صغييرة لي نهدر بلاصتهاا 
عادل:زهور خلينا نتفااهموو
زهور(مكحكحة عليه بغات دوز ليه )بلا زهووور ولاا خرررااا خرج علياااا بعد منييي عطيني التيساااع واش نتااا مريييض اش باااغي تاني لاش جاي
عادل(لختوو)سمعتيهااا ...وقولي ليا تاني كنضلمهاا
زهور:مسكييين لا لا انا لي ضاالماااك اما نتااا مكديير والووو 
امل(تنهدات)نعلو الشيطاان ...زهور راه عادل بااغي يجمع شملوو معاااك شنو مزال بااغية 
زهور(شافت فيهاا)امل خووووك مطلعش معاايااا رااجل نهار اللول ميطلقنييييش ميحطش علياا ايدوووو ولكن(شافت فيه)طلع شماااتة 
عادل(بلغوات)انا شماااتة 
زهور(كتر منوو)وااااااه شماااااتة او مرااجلش او ولد مووو يالله نزييدك ولا برراك 
بغا يدووز ليهااا وحابسااه ختوولغوات وادم لاصق فرجل زهور مفاهم والوو 
عادل:شتي نتييي بغيتي لي يخليي عشتك الكلبة هااا طوالو ليك الرجلييين وليتي دايرة مبغيتي فهااد لقرينة وزايداها بالتقزاب ومعرية شعرر عند بالك طفرتيه والله يالكلبة 
زهور(كترعد بلغوات)كاين شي كلب قدك اشمااتة تفوووو عليييك تفو على رجال بحال ...ولدي هدااا خررج قوود عليااااا خرج الله ارزييك فصحتك الكلبب غنوصل فين بغيت بزز على مك 
دفع ختوو وجاي ليهاا بلغوات جرها من درااعهاا وبدااات كضرب فيه بكاع قوتهااا ونعيمة كتفك وهواا شادها من درااعهاا يغا يجمعها معاها السعاتي طارت ليه على وجهوو تجرها من لقميجة قطعها من ايدهاا تشهقاات
زهور:قطعتيهااااا كنتيي كتشري فيهااا اولد لحراااام هااا فين كنعرفك اش باااغي(كتنهج)
عادل(كيدفع فختوو )طلقي ا امااال نجبد لمها عينيهااا بنت لكلبة لخرا
زهور:لكلبة هيااا مك ....اما انا بزااااف علييييييك ...سير سير عند مك تراري بيييك ابوو ودينة شفتي انا بزااااف عليكم نتا لي غتبقااا جد بوووك هااكاا ولد مووو لا كلمة كي رجال لا حاالة 
امل:زهووور اش هد لهدرة عرفنا مي غاالطة ويني نتي مولات لعقل
زهور(خرجات عينيها)شفتي ا امل كون كان عندي لعقل منتزوجش بخوووك 
عادل(بلغوات)هاد شماااتة غيخرج علييييك الكلببةة هي بلاااتيي شفتي مبغااش ترجعي ليااا غنكره لحمار بووك فعيشتك 
عادل(شادة جنبها كتنهج)وكووون كنتيي رااجل كون ولدك فجنبك وكون كنتي رااااجل كون كالس حدا مرتك اشماااااااتة (بلغوات )شمااااااااااتة وعيفت رجاااال 
عادل(جرها من شعرهااا وبداات لغوات)اجي نوري لمك شماتة
زهور(بلغوات)عتقوووووووو الررروح بغا يقتلنيييي وااا عباااد اللله عيطوو لبووليسس واااااع واااع 
امل (دفعاتوو من عليهاا وجات قداامهااا ) سكت شويييية سكت وسير تكلس كون بغيتي هدشي ميكوونش كووون ديتيها نهار اللول 
عادل(كينهج)غنربيي ديلمهاا
زهور(من وراا امال)ربييييي راااسك الهمااااجي يسحاب ليييك الراجل هوا لي كيضرب اوى راه لحمار سيدكم فركييييل ...وسسييييير سييير تربينيي ههاهاااااي ربيي غير راااسك يالجيفة 
شافتوو جاي ليهاا وهزات رجلها ركلااتوو 
في حيين نعيمة دات ولاد امل او ادم لبييت وسدات عليهم بقاو كيشوفو فبعضياتهمم 
زهور:قيسنييي الى مديييتك فين ترباااا راك ولفتي بلحباااسااات 
امل:زهور وبااركة
زهور:زهوووور قتلها هاد ولد لحرام تاع خوووك بلعصااا وهياا عاد والدة فين كنتي نتي املل هااا كنتي فدااارك مرحة مع ولادك وراااجلكوهاد شماتة داير فيهاا راااجل وهوا مابينو بين الرجلة هي السلااام ....

..داباا عاد وليت تنبااان لييييه فين كااان ملي كنت مراتووو كان كيقوليا صبري على ميييي مك مكك ا امل لي كطيب وتوجد لبنتها كتوحم وانا عاطياانا جفاف نضربوو على قلبي(خبطات على صدرها مغيدة) مك ا امل كرشي لفمي وعاطيااني جفاف كي لكلبة وهاد لخااااااانز تاع خووووك كيقولياا تقيسيي مي نحش ليك ركاابيي (شافت فيه عيينيها مغرغريين)شفتيي تكوون اوليدي ياغويدييل كيقطرو ليك لنتا لمك نجي تالعندك وندفل عليييكم ....ارباعت الشياااطييييين 
نعيمة:زهووور برديي الله اهديييك 
زهور:يخرج عليا ويعطي لولدي التيسااع 
عادل:وراه ولدي هداااك باغي نشووفوو والا بربي تندعيييك 
زهور:هههه سير دعينييي سيييير سييير من غدا لجد بووك توصلك دعوة تاع ليصااانة تلت سنين انااا(كتخبط على صدرها)انا لي كنشرب ونوكل ونسهر ونبكييي ونتااا فييينك فهادشييي عاد جااااي باشش تضحك على دري بطموبيييل (شافتو مليووحة فلارض وهزاتها شيرات بيهاا عليه )ركب عليهااا وسير فحااالك
عادل:شفتي نتي اخرتك على ايديي هي بلاااتي نحصل على لكلبة تمك قد هاااكااا يتانخليك داايعة كي لهبيييلة ها صبري
امل:عااادل غتكلس اللرض وللاا غنهز ولادي ونزييد جينااا نهدنو لخاطر عاد مزااايد فيييه
زهور(كتجمع فشعرهاا وكتنهج)تصيبيي عمراتووو مو تانييي ها خلييييه راه ودن وحدة لي عندو عطااااااها لمووو 
عادل:نعلل اصل مك الحمااارة ....كون كنتي مربيية كون بقيتي فدااارك ونتي رجلييك خرجو شوااارييي هااا لقيتي السييبة دايرة مابغيتيي 
زهور:بصصصصحتييي مكتصرفش عليهااا كنخدم بكتاااافي وكنعس فرحااانة كيتك نتاااا ...مامربيااش حيت مصبرتش على مك ويييه اسيدي مامربيااش خرج هلياا 
عادل:راه ولدي هداااك تانااا وباغي نديه معايااا لعطلة هادييي ولا ييكما هي قطعتي عليا التيليفون بغيتي تقطعي علياا تشووفتوو 
زتور(خرجو عينيهااا)تدييييييه ...واش نتاااا مريييض والله لاخرجتيه منهنااا غير لقتلتيني واسييير دعينييي 
امل:راه كيما ولدك راه تهوا ولدو ازهور 
زهور:ولدوو ههه اه ولدوو مزيان تبارك الله كوليه يخرج عليا منهنااا ا امل ولا غنعيط ليه لبووليس
عادل(بلغوات(مخاارجش عيطي تالقااايد 
زهور(بلغووات مشات كدفع فيييه وهوا كيدفع)خرج عليااااااا خرررررج وخرج اولد لحراااام والله لديتيييه 
جراتها نعيمة او امل كتركل وكتغووت وهوا واقف كيشووف فيهاا بغات تمووت 
امل(بلغوات)خرج اعادل 
عادل:لاااا تندي ولديي
امل:وخرررررج واش مكتشوفش حالتها خرج غنهضر معاهااا 
زهوور (فلارض ومزال بغات تنوض ليه وامل شاداها من ايد ونعيمة من ايد ولقميجة تقطعاات وبلحوحتها خرجاات)خررررج علياااا اولد لحرااام ...دعيييتك(كتنهج)دعيتك الله خرج فحااالك وااااااع 
خرج وزدح لبااب تركلااات وغوتات تعيااات وبدات كضرب فرااسهااا وكتغووت وتبكييي تاتخلعوو بدااات كترد كاع لي فجوووفها وبدات كتغيب ....

امل(تخلعاات)اويلييي نعيمة جيبي ليها لمااا ولات صفرة 
ناضت نعيمة لطبلة كترعد خواو عليهاا لماا كلها كترعد ونخااصيي كيضربوو فيهاا تكاتهاا نعيمة كتنش عليها وامل حداهاا مفقووسة محيلتها لخوها محيلتهاا لزهوور لي عرفات مها ضلمااتهااا ولي قالت فيها ميكفااش ولكن كتبقا مهاا معندها مديير فين مجات تدوي تقوليهااا انا سااخطة عليييك 
امل:عفااااك اختي ديري لما منين يدوووز ...لمكنتيش نتي بغااااه خليه يشوووف ولدوو 
زهور(تكمشاات شادة معدتها كتبكييي )كرهونيي فييييهم ا اماااال هئ هئ اش درت اناااا لييي شوهوني فالدوااار مك مخلات ليا فين نرجع لمعاه لامعا غيرووو كرهوني فعيشتييي ا امل
امال(كتبكي)رااه حرقتك فقلبووو ازهووور ندم والله تندم على زغب لي فرااسو هي خالتو توريييك ولا غير هااارب من دارو مبقا حامل لمرتو لااا مييي ولا حتى حد تيكولييك انا منسمحش لراسي على لي درت
زهور:تانا مامسامحاااهش ا اماااال هئ هئ كرهني فيييه اختيي سمعت لي عمري سمعتوووو 
امال:عفاااك از٧وور خلييه يشبع من ولدوو شوية راه مكوي فيييه 
زهور(كلساات شعرها مشنتف حالة لقميجة وببااين صدرهاا من ليبيل لتحتاني لي لصق بلمااا كيطلع ويهبط بنهيج) انا لي تكوييت فشبابي اما هوا عاود تزووج عاد حيا فسه الضميير ولدي ا امل مامحتاااجش ليييييه ولدي قاادة بيه
نعيمة:الله اهديك ازهووور:راه يكبر يحقد عليييك ابنتيي واش بااه كاااين وميشوفووهش شوفي مسكين كي تيفرح ملي كيشوفوو 
امل:زهور ...والله اختييي ت عاارفةة راني ام بحااالك وينيي لحمل هي علييك راه بزااااف تهوا من حقووو يصرف على ولدووو ويخرجووو شوية هوا راه وخة هد لهدرة لي كال رااه بااغييك ازهوور تصااورك كلهم باقين عندووو فدارو فاسبانيااا او هد بنت لحرام لي تزوج هلكاتو هي بسحوور تولا هارب من مووو وداروو مبقاش كاع كيجيي هرباتنا كامليين من الداار وهدشي كلو غير حيييت مناسييكش وكيضل يقوليها زهور لالاك ونقية عليييك 
زهور:هئ هئ هد لهدرة يكوووولها ا اماااال كون باغيني يدينييي نحطو فوق راااسيييي عمر كلمة لعيب يسمعها...هئ هئ مك شتتاتناااا ا امااال وهوا تااابعهااا بلا عقل وخلا مرتووو او ولدوو هلكني عصا وكان ناوي يحيد لييا ولديي هئ هئ لاسماحة ليييهم لا سماااحة
امل(مسحات عينيها)انا مزاااوكة فيك ازهووور راااه واحد ليي عندييي راه ولا تيبان ليه اولدو راه كنشوف خوياا غاضييي لضياااع لكارووو ولا كيديرووو الله ارحم ميمتك ازهور خليه يدوز هاد لياامات مع ادم كنحلف لييك بليمييين راني عارفة لكبدة ومحااينهااا فقيه بن صاالح ميوصلهااش راه باغي يمشي معاياا غير لسعيديية عند عم ولاديي وبغا يدي معاه تهوا ولدوو 
زهور:وشكون ضمن ليااا مغيهربش بولدي
امل:الله ارزيني فصحتيي ويخلي ولادي يتااااامة ازهور مناوينهاا هاكااا وخق لعلي العضيييم ميديرها راه عادل ميقدرش يفرقوو علييك وهاهوا فرقو فين غيديييه هاا ادم غيبغييك 
نعيمة: راه ولدك كيمامحتاج لييك غيحتاج لباااه غاقولي ليااا واش نتي حياتك كلهاا تبقاي هك هااا راه بااه هداااك غيجي واحد نهاار ادم يكبر واش ديك السااع غضربييه وتسدي عليه فلباب وتكوليه انا لي صرفت عليك وكبرتك ابنتيي راه غير غينفر منك ولدك ويكول نتي سباب تبا مكاينش معاياا ...راه ولدك مكاينش لي يحيدوو ليييك وتهوا راه ولدووو مكاينش لي يحيدو لييه ولعطلة هادي خلييه ابنتيي يمشيي يفوج مع بااه 
امل:والله الالة نعيمة تنديررو فعينيي راه ولد خويااا هداااك وكاع ولاد خاالتوو باغين يشوفووه عمروو شافهم واش بغيتيه بكبر بووحدوو مكاين علامن يحط راسو لماال .(تنهدات)والله تحاسة بحرقتك ابنتييي وينيي راه ملقينا لييك جهد بكييينا نهاار طلقك وتغاوتنا مع مي تعيناااا متزوجوووش ودارت لي بغات وشتتات ليكم شمل 
بقات زهور كتبكييي وحالتها حالة تحل لباب تاع لبيت وخرج ادم كيطل لقا مو تاتبكيي جا عندها عنقهاا بايديااتو تبكاوهم كامليين 
ادم:ماماا نمشي معا بابا هي شوية ونجي عفاك عفاااك ويالله معانااا تانتيي 
زهور:بغيتي تمشي معا باباك 
ادم(حرك راسو باه)
زهور(مسحات عينيهاا)وغترجع يااك
امل:واش متقتيش فيا ا زهور ولدك لخميس يرجع غير ندوزو معاه وقت ويعرف خوالوو او ولادهم 
زهور:تقلييييييد ا امااال منسمحش ليييك لشااف مرات باااه تمشي دير ليه شي حااجة هئ هئ والله تنحمااااق اختي
امل(عنقااتهااا )بغيت ربيي ميسمحش ليااا ازهوور لتقااس ولدك بشي حااجة ولدك فجنبيي بحال اساامة راهم قيااس وااحد (تنهدات)لمكتااب فرقهم 
زهور:تقت فيك ا اماال 
امل:والله اختيي متقيسو شي حاجة وربي شاااهد علياا 
ناضت زهور صحتها مشاات فلغواات ونخاصي كيضربوها فجنبها وضهرهاا جمعات حوايج ادم لي كينقز حداها فرحااان فصاك ديالو صغيير لبسااتوو وقداتوو ويدور دورة ويعنقها وتعنقوو وتبكيي

عنقاتو وباستوو كتوصي فيه وتعااود 
زهور:لضربك شي حد قولهااا لبابااك ..لي ضربك ضربووو متسكتش ليييه لي غوت عليك غوت علييك
ادم(كيحرك راسو بااه
زهور:كل نهار غنهضر معاااك صافي 
ادم:صاافي امامااا 
خرجاتوو من بعدما بدلات ديك لقميجة ولبسات بينوار خفيف وخرجات شاداه فايديه لابس ومقااد هبطو لتحت ساكتة فينكان عادل واقف طالع ليه لخز محامل تحااجة شافهم جااين وبقاا كيشوف فزهور لي هزات عينيها فييه لقاتو كيشووف وضربات فيه تخنزيرة عمرو شافها من دااك لوجه الطفولي لي عندهاا قرب عندهم وامال تاتقوليه بعينيها يسااعف 
عادل:ادم غتمشي معاياا
ادم:ااه ماما مبغاتش تمشي معاناا 
عادل:مرة خرا وتمشيي اولديي صافيي 
ادم(حرك راسوو باه ونزلات زهور عنقااتو وتسيفطات مع امل من بعد مطمناتها وعطاتها نمرتها باش تهدر مع ولدها توخر عادل تمشاو وتنهد 
عادل:زهوور سمحيليااا 
زهور(شافت فييه كترمش بدون احساس) حسااب تقييييل اعادل مبقيت عارفة علاش نسمح ليييك 
عادل(هبط راسوو كيتنهد وشافيهاا)حالتييي ماشي حسن من حالتك شووفيي فييااا شوفي ...واش هااكا كنت مم هاكا لقيتيييني ملي تزوجت بيييك لاا راني ضااايع ضااايع ازهور كتر منك عايش مع وحدة محاملش مها كااع هي بااش منضيعش ولدي كي ضيعتك نتي وادم وانا محاس بيا غير الله...عارف لي داز عليك ماشي قليل ولكن ربي كيساامح
زهور:انا قلبيي قساااح اعادل هدشيي لي خدييت منكم وخة نبغي نسمح ليك رااه قلبيي مبغاااش ...هانتا قلتيها بيناتنا ولد خلينااا هانين على قبلوو ..وشووف لمشيتي تديتي لياا ولديي راه نتبعك وخة نعرف نموووت فلبحر غنتبعك حيت هوا لي عندييي اعادل غير هوا والله لمشا راه غنمووت 
عادل(تنهد)ولدك غنجيبو ليك سالم غانم هي رتااحي وخلينيياا مزيانين على قبلوو ...نتمنا شي نهار يلين داك لقلب ونجمعو هاد شمل 
شافت فييه منهدة بلا متجااوبوو يالله بغا يحط ايدوو على حنكها بعداات وطلعات فيه عينيها بمعنى من نيتك 
عادل:كل نهار انسيفط ليك تصاوروو او هدري معاه تاتعيااي هي بقا على راحتك 
مشا وخلاها واقفة وادم كيشير ليها من الطموبيل اللور تجمعو عينيهاا بدمووع وهيا كدير ليه باي بااي ركب عادل فالطموبييل وشاف فيها وزااد بقات متبعاهم بعينيهاا تمشااو وعطاتهاا لبكاا طلعات لسطح بردات غدايدها فلبكاا تشداتها النخصة فجنبهاا مخلاتهاش الطلع النفس تخلعاات وبقاات جامدة فبلااصتها تحاول الطلع النفس تاطلع ناضت بشوي هبطات لداار لقات تيلليفونها كيصونيي مشات بجري كتقلب على صاكها فين مليووح لقااتو وجبدات تيليفونهاا لقات مجييد عضات على فمها مقداش تجااوب تسناتو تقطع ومشات لميساجات كتبات ليه 
زهور:مجيد كاينة عمتي مقدرتش نجااوبك 
في حين مجيد كان كالس مع جداه فالصالوون توصلو لميسااج قرااه وسااط وحط تيليفون معصب بزاف تليزابييل عاد جاوبااتو بعمتيي كاينة حداياا...حس بهادشي ماشي تالهيه وضرو راسو من جيهتهاا 
محس كاع بخوه لي كلس حداه تدوز ايدوو من قدام وجهو كيضحك وكيهضرو بالشلحة:واااايليي سي عبد لمجييد سااهييي 
مجيد(كيحك فلحيتو ومتكي على ركابييه) دخل سوق جواك ششوي 
نعمان:هههه هاهوااا....اهيا بيت نسولك (بهمس)شفتك قبييلة مع (عوج راسوو)زهور ...بيناتكم شي طاجين اخااا 
مجيد(بدا كيطرطق فصبعانو كيشوف فخوه ببرود تسالاا هضرتو)او من بعد راجل مع بنت اش بيكون بيناتهم 
نعمان:وناااا نعييييق هادشي لاش فارع ليااا مخيي باش منشوفش جيهتها قولياا نتاا محرك لمجامر 
مجيد(ضحكو)شغل مك وحضينيي نتا لي بقيتيي 
نعمان(قرب ليه)بيني وبيينك اعمي اه باقة صغيوووورة ونتا شرفتييي وشرفتي 
مجيد(مسح على وجهو من بعدما تااوب واستغفر الله وشاف فخوه عينيه مدمعيين ) لمطوور نحييييلة مخفتييش 
نعمان(ضحك)هههههه ووهااااا لي قلت راه باقة صغيييرة علييك ههه
مجيد:لا لا مكاينش داكشي لي مشا ليه عقلك لمسخ 
نعمان(هز حاجبو فيه)مايمكن
مجيد:واشاوا قدي قدك نبقا نتحااجا معااك قلب علي شوي ونوض حفض خووك 
نعمان:لا لا طحتييي ا ممادوو ههه 
مجيد:نسمعها فشي قنت نطيح لمك سنانك (غمزو)هاني علمتك 
ناض مجيد من بعداا معطا لخووه جوج ركلاات حيت هورتوو فجنبوو او نااض هاز تيليفونو ولباكي تلكارو لي مكتخطااهش طلع لبيتوو وكلس فوق سرير مشعل كاروو او تيليفونو فايدوو كيدوز فشي تصااور تطلعات ليه تصويرتهاا ضااحكة ..تبسم ببلا هواه وخة طلعات ليه النقشة على التيليفون وقال بينو وبين نفسو: بنت لحرام شحال زوينة ..

اما زهور مضاقتش النعمة باقي سدات لبييت وتكمشات فبلاصتها كتبكيي ونعيمة كتسكت فيها تعياات وناضضتت نعساات تهياا كاتمة غصتهاا تصبح صبااح صبحاات ناعسة محسااتش كاع بلوقت تسمعات تيليفونها كيصووني ناضت جاوبات عينيها ناعسيين لقاتهاا نمرت امال جاوباات دغيا بصوت باااح عيااان 
زهور:الوو
ادم:ماماااا توحشتك
زهور:ههه بصح اولدئ توحشتيني بزاف ولا شوية 
ادم:بزاااف قد بحر 
زهور:تانا توحشتك بزاااف قد لبحر وسمااا ...فطرتي
ادم:اه فطرنااا او غيدينا بابا لبحر انا او ندى او اساامة 
زهور:وخة اماما دوز ليا اماال 
دوز ليها عمتو وقالت:زهور كي صبحتي
زهور(تنهدات )الحمد لله عفااك اامال ردي ليه لبااال راه كيشوف لماا كيبغيي يتلاح فيه وهوا مكيعرفش يعوم
امال:كوني هانياا عادل دايرو فجنبو مامفااكش معااه 
زهور:وخة اختي شكرا 
قطعات معاها وشافت فالسااعة لقاات قريبة تسعوود ناضت كتزرب وكتزطم فروال لبيجامة لي ترخى وكيطيح ليهاا دخلات لدووش تاتخلعات بوجهاا تورم وحالتوو مطبع ديما كيوقع ليها هاكا ملي كتشبع بكاا تحت عينيها كحل بلبكاا صونا تيليفوونهاا ومشاات جاوباات لقات مجيد وخرجات لصالة معارفة اش تقولييه 
زهور:صباح لخيير 
مجيد:صباح النوور 
بقاو ساكتيين شحاال تسااط هووا باينة كيكميي وقال:مناوياش تباني ليووماا 
زهور:صبحت عياانة مزال منجيي 
مجيد(بزربة)مالك ضرااك شي حاااجة اش عندك ازهور من لبارح
زهور:واالو والوو والله هي لمعدة ضراتنيي وصافي 
مجيد:شربتي شي دواا 
زهور:مزاال تنفطر ونخرج نشرييه (تنهداات)نتا مشيتي لخدمة
مجيد:كنت كنتسنا نشوفك السعاة نتيي معطلة نتلقااو فلعشيية اكبيدة وخة(سكت شوية وكمل)زهوور متاكدة غير لمعدة
زهور(عمرو عينيها بدمووع من هدرتو لي بااين فيها لخووف وقالت حابسة بكيتهاا) واااش ....واش نقدروو نخرجو فلعشية امجييد ...مخنووقة والله 
مجيد:زهور نجي عندك داباا احبيبة شوفي واش مريضة بزاف ندييك لطبيب 
زهور:والو امجييد عفاااك باغة هي نخرج معاااك او صاافييي 
مجيد:وخة ...وخة صافي لعشيية حاولي تخرجي مع الربعة من لمحاال نمشي نسجلك فلمدرسة او نخرجو اكبيدة تاترتاحي 
زهور(تنهداات )وخة صاافي شكراا 
مجيد:انخرج لديلمك من هد المشقوف لباقي عاودتييهاا باغة طلعي ليا لقردة بزز وصاافي 
ز٧ور(تبسات)صافي وخة مشكراانش هه 
مجيد:وهاكا لمك خلي صباحي يدوز بخيير لنصدق واقف قدام داركم 
زهور:هههه وخة صافيي 
مجيد:فف نوضيي الكميشة نوضيي فطري لييك شوي براكة من سقااطة كي لفاارة درتيي جنااب بكريي برايبيي
زهور:هههه شكون قاليك بغيت ندير جنااب 
مجيد:معندك متكجدري بييهم هي لمرض خليك هكاك زويينة باش نحكمك مزياان ههه
زهور:هههههه كضحكني والله 
مجيد:كلون لجد مك انا هاا ههههه الالة هي ضحكيي نبوس انا دوك لحنيكات رطبيين 
زهور(تزنكاات وحشماات )قافي سيير من لبساالة 
مجيد:هادي بسااالة اححح عليكم اجيل الفييين تعرفو لبعابع 
زهور(ضحكات بعفووية وهوا كالس متنغم بضحكتها على لكارو وكيتبسم)ههه ونتا اشمن جيييل 
مجيد:انا جيلييي هوما لي كانوو كيديروو لعصاا رواايض ويبدا يعنعن غي وحدوو
زهور:هههه عقلت تخويا كان كيديرها
مجيد:واشفتييي ماشي وحدي لي كنت مقطع هههه
زهور:هههه 
مجيد:سيري تلاحيي خليني نخدم بخاطري ...(تلاقا مع نادية حدا لبيرو)صافا ناادياا (شد من عندها الضوسيي وزهور كتسمع
ززهور:واش خدامة معاك فنفس لبلاصة 
مجيد:هههه لاا هي كتجي عندي مسكينة مرة مرة هه سيري ياتا خلينب نخدم 
ضحكات وقطع معاهاا وبالو معاها حيت صوتها معجبوش مبغاش يحكر تيشووفها اما زهور كلسات من بعد هدرتوو مهدودة ناضت جمعات وغسلات حالتها ولبساات جلابتها فلكحل مع سباط بلااضفرات شعرها كي لعاادة ودارتو جنب متحسرة على لقميجة لي كانت تاتعجبهاا لثوخرجاات بلا فطوور خدات بيمو كي لعادة ومشات لمحاال راكبة فالطااكسسي ومقابلة ندا ديال ضبابة مبرد لجو وخة شهر ربعة وصلهاا قدام لمحال وخرجات مهدودة حلات لمحاال دغيا او دخلات كتشع فضواو او تقاد فلمانكاات وتجفف لمحاال كلساات حاططة ايدها على حنكها ومحنية على الطبلة تاع لماكينة وعقلها مرفووع 

دخلات راضيية نتابهات ليها زهور او وقفات بزز سلماا عليها 
راضية:ليوما سلمى ايوصلها لقفطاان خليت بنت خوياا كتجمع حوايجها بغات تمشي 
زهور:ااه مزياان 
راضيم(كمشات عينيها)شفتك ماشي تالهيه مالك
ز٧ور(تنهدات)خليها على الله او صافي لي معندو زهر عمرو يطفروو 
راضية:يااربي السلامة اش واقع لييك
زهور:جا داك شماتة لباارح داابزناا تغواتنا سمعوه جيراان حقا محقا قاليك ادم من حقو يبقا معاه فلعطل 
راضية(جرات كرسي)ازهور ابنتييي واش ادم ولدك هي وحدك لااا غيكبر واحد نهاار راه مغيبقاااش ادم تاع درووك يلقا باه بعيييد ويقوليه مك هيا سباب راه غيدور فيك نتيي ...ادم ولا كيعرف تبارك الله خليه مع بااه باش ميجيش شي نهار ويرضك نتي لي خاايبة 
زهور:رراه داه معاه داباا 
راضية:اوى صافيي رتاحيي تانتي شويية يهز عليك شوية لحمل راه بنات قدك مزال مكيعرفو اااشناهية لمسؤلية ونتيي هازاها منين تقاالت ...تنغسيي شوي وديها فحالتك شوو كي وليتيي شي يامات وليتيي غمزينك وناشطة وضااحكة وداباا لابسة ليا هد جلابة كي لغراب مالك فييه 
بقات راضية كتسمعهم لزهوور ولخرى كدمع تشافوو تورية جاية 
راضية:نوضي نوضي غسلي وجهك ونساااي لهم نساااي شوي غتقتلي راسك ونتي صغييرة نووضي 
دارت لي قالت ليها وناضت لطواليط لي عندهم لدااخل صغييرة ونقية فيها مراية ولفابو ولاشااص غسلاات وجهاا مزياان وقدات الضفرة فشعرهاا وضورات السنسلة لي عوااجت وخرجات شافت تورية ومشات تبسماات ليهاا 
زهور:خالتي لبااس
تورية:لبااس الحبيبة (شافت عينيها حمريين)مال دوك لعينين حمريين هااا 
زهور:هاا لا غيير ضاريني شوي 
راضية:مع لماكينة كيضروها خاصك نضاضر نييت ازهوور ديري وسيري عبريي وخوديهم هاكا باشميضعافش ليك الشوف مع لبراا
زهور:وخة 
تورية(ضحكات)هاد عينين لحجلة بتعمييهم 
ز٧ور:ههههه علاش عينين لحجلة 
تورية:حيت كباار وكحليين ديما مجيد تيكولها لياا ههه معرت كاع اش تيكوليها بالشلحة 
راضية: تيوالين تسكورت يمكن 
زهور(تبسمااات بل ضحكات حيت تيقولها ليها بزاااف ) كتعجبني الشلحة 
تورية:خاصك تعاشريييهم انا راسي كي الطااروو ابنتيي 40عاام وانا معااهم نفهمهااا ومندويش بيها الا لبغيت نعاير 
راضية:ههههه اوى باااركة راك تعلمتيي 
تورية:الله اخلف على لحلالف تولاديي علموني هي لمعيوور هههه (شافتزهور ضحكات )ضحكي ضحكي ياتاا رااه الدنيا غير نهاار ..
ضارت كتخيط من بعد ما تورية نشطاتها شوي بلهدرة وكل مرة ضحكهاا وهيا خداامة 
تورية:ويليييي مشيت لحمام لباارح زلقت على وقفتييي يسحابو هي الزنزاال جاا (غطات فمها)تشووهت ابنتي ارااضية 
راضية:هههه ويليي على الشارفة اش دااك 
تورية:عمري بااقة نمشيي لدااك لحمام جناابي صبحو زرقيييين اه كاع مققلتها لمجيد اما يسقطرررني ويشللني نيييت 
زهور(ضحكات تدمعو عينيهاا)هههه طيحت لحمام خااايبة
تورية:اودي راه عييين بنادم لي خاايبة اما الطيحة راه تاتفكرك فلرض شوي ههه
صونا تيليفون زهوور وتوسعاات ضحكتها كتر ملي شافت نمرت مجييد كاتب ليهاا:مانزاكين تيوالين اايينو 
ز٧ور: لالة راضية شناهيا منزاكيين تيوالين اينوو 
راضية:كيدايرة اعويناتي 
زهور(ضارت عطاتهم بضهر مزنكة كضحك وكتبات لييه بحب)لبااس ههه 
مجيد:مشيتي لشي مترجم ههه 
زخور:ممم لالة راضية لي ترجماتها لياا هيا وتيواليين هه 
مجيد:ممم صافاا اوكان اكبيدة كي بقاة ديك نص معيدة اتكوني هلكتيها غير بسقااطة 
زهور:شوية داباا 
مجيد:انخرج مع طنااش نشووفك بقا بالي معااك
زهور:لاا مغنمشيش انبقاا فلمحال 
مجيد:ااه وخة افريخة شتااا ميعادناا لعشية 
حطات تيليفونها وكملات شغالهاا شدهاا جووع مع طنااش ومقرييب ليهم حتى سناك من غير مارشياات اما راضية مشات لداارها تغدي راجلهاا بقات هكاك توصلها ميسااج من مجيد فتحاتوو 
مجيد:الحب مزال متغديتيي 
زهور:مزاال هه
مجيد:خرجي لشااريع اللور الفرخة هانا كنتسنااك دغياا 
قطع معاها ومشاات قدات شعرها وقدات كصتهاا ومصات فمهاا سدات لفيترينة تاع الزااج ومشات هازة الساروت والتيليفوون غير شافت طنوبيلتو وتعوجات ليها لمشية وشداتها الضحكة وحابساهاا بزز بصبعها لي حاطة على فمهاا ..
كان هوا كالس فالطموبيل داير نضاضر كحلين على عينيه وكيهضر فالتيلي تشافها جاية وقطع كيشوفييها بنضرات عاديةة كيتسناهاا تقرب ححل الشرجم جيهتو حيت شافها جاية لعندوو وحط ايدو على حنكو تقرباات غير من شوفاتو ضحكها بزز وقال: ها انا شنوو 
مجيد:مالك اختي على هد الجلابة باغة تبرااي 
زهور:ماالها مزوينااش 
مجيد:نتي عارفاني مع جلالب وباقة كتسولينيي واش مزوينااش تاتباني فيها كي لستييدعة 
زهور:هههه حرام عليييك 
مجيد:انا بعداا متخرجيييش معاياا بهاد جلالب نقطعها لمك 
زهور:وصافي ههه تالعشية ونبدلهاا 
مجيد(اشار ليخا بصبعو باش تقرب)قربيي هناا 
زهور(تبسماات وقربات سلم عليها من حنكها ورجعات اللور مزنكة)واش مكتحشمش راه حنا فالشااريع 
مجيد: هههه مكنحشمش اختيي راه هي موقرك اوكان 
زهور(وجهو ولاا حمر وهوا حاضيهاا كيتبسم )مخدامش 
مجيد(دور وجهو عليهاا وهز كارطونة موسطة تاع بيتز هيت او صاشية تاع لفريت او كانيط تاع لمونااضة)لاا خداام جبت ليه هي متااكلي 
ز٧ور:علاش عدبتي راسك كنت نديباني بشي حاجة تنمشي لداار 
مجيد:شدي وسسكتيي(شافييهاا وهز ايدوو قرصها فحنكهاا وقال)كنتي كتبكيي !!!

زهور(رجعات شعرها ورا ودنيخا)همم لاا غير مع لماكينة 
مجيد(بقا كيرمش فيهاا )الله اجعلني نتييق ...فف سيري كوليي مزياان ..اجي خديتي دواا(شافها حركات راسها بلاا)طلعي ناخدوو ليك ونرجع 
رزهور:لا بلااش راه داازني لحال داباا والله بلا متشغل باالك
مجيد(شد ايدها باسهاا) تعت الله هي ملي عرفتي راني مشغول بالي علييك ...لعشية نهدروو سيري كوليي مزياان 
ز٧ور(بخدود موردة كيسالي معاها بهاد لحركات )وخة
شدات لكارطونة تاع لبيتزا ريحتهاا عااطية ومشات لمحاال غادية وكتنقب ف لفرييت توصلات لمحال حلات وسدات عليها باش تغغدا بخااطرهاا سالو ريووكهاا على لبيزا عامرة فرمااج وباقة سخوونةة كلساات كتااكل وحيت مامعشية مفااطرة طااحت فيهاا عمية سلاتها بلموناضة وبقات كتنقب فلفرريت هزات تيليفونهاا ودخلات لبروفيل ديالوو حاط تصويرتوو جنب ربع شهور هادي عمروو بدلهاا بغات دخلها عندها ومعرفات كي دير ليهاا 
مشات لفييس لي قليييل فين كدخل ليييه لقت حسنا مدخلاها لبزااف تلكروباات تولا لفيس عامر تلفات لوقت فييه ودازت ليوتييب خدماات عاقل (ديرولها لعقل) 
ناضت جمعات روينة كدندن معاهاا غسلات وجهاا وايديهاا ونشفات ومشاات لخدمتها تانيي بقات خدامة شوي تاتفكرات ادم وهزات تيليفونهاا صونات لامل لقات تيليفونهاا طافي ودوزات النمرة لعادل لي كانت مبلوكيااه صوناات لييه تعيااات مكيجااوش بداا قلبهاا كيضرب ولماكلة لي كلاات وقفات ليها فلحلق بدات كتمشي وتجي شادة جنبهاا والتيليفون فودنهاا وجها صفاار دغياا وتلوناات
زهور:اويلي ياكما دااه ليااا اويلي وحدييي 
بقات كتصووني تطاابت وكلساات فااشلة باغة تندب كتبكيي وتقول اش دااانيي تعطيتوو وكلساات كدعي فييه معارفة مدييير محسات تصونا تيليفوونهااا وطارت لي شاافت نمرتوو 
زهور)(كترعد)االووو لاش مكتجاااوبش فين ولدييي فييين 
عادل:مكنتش مسااليي مالكي خفتيني نخونو لييك 
زهور:ديرها وشووف اش غندييير اعادل
عادل:شنو غاديري اتدعيني هاا .
زهور:عادل مشاكلنا خليهم بعااد فين ادم 
عادل:ادم مع باااه 
زهور:دوزوو لياااا ...راه هضرت معاااك دوزو لياا 
عادل:ادم اجي ابابا هضر مع مامااك
جا ادم كيجري كلس عند عادل وعطاه التيليفوون كيهضر مع موو وعادل كيوشوش لييه فودنوو باش يقول
ادم:ماماا لاش مبغيتيش تجي عندنااا 
زهور:راني خداامة اماا هي نسالي خدمتي ونجيي
ادم: اوى اجي داباا باش نعومو مع بابا فبحر 
ز٧ور:لجووو بارد يكما عمتي
ادم:لاا غي كنلعبو فالرملة ...ماما ياك غتجيي عند باباا 
زهور:دوز ليا باباك 
عطاه التيلي ومشاا كيلعب ونطق عادل:شفتي تادم بغا باباه وماماه يكونو كالسين حدااه
زهور:عادل...بااركاا باركا متعمر لدريي فراسوو بلخوا لخااوي
عادل:داباا مقادراش تنساي لي فات على قبل ولدك ازهوور وتخليناا نجيبو ليه خوتوو بحالو بحاال اي دريي هناا همم مال راسك قااسح 
زهور: قلبي لي قسااح اعادل ...رد ليه لباال عفااك.الله اعاون 
قطعات عللييك وشدوها نخاصيي تحت صدرهاا وكلساات كتشرب فلماا وكتنهد توصلوهاا تصااور من نمرت عادل دخلات كتفرج ومتعمد يتصوور مع ادم فااي تصوويرة بدات كتكبر فالصصورة وكتوف فعادل وكتقارن بينو وبيين مجييد تبسمات ملي طاح فباالها وبدات كضحك كاين فرق بزااف لا فتصرفاات ولا حتى فلبنية ديالهم مجيد ماشي شي زييين نيييت ولكن عاطي لعيين بطبعوو وشخصيتوو ونضاافتو لمعهوودة وانااقتوو وتصرفاتو لي تخلييك معجبة بيه بلا هوااك ..
عادل:شفتي تصااور ناقصانا هي نتيي فكري مزياان احبيبة فكري 
تفقصات ومسحات لميسااج بلا متجااوب ومسحات تصااورو وخلات تصويرة وحدة مكيبانش فيهاا كيبان هي ادم كالس على كرشوو وصدرو عرياان 
بقاات كالسة تجات رااضية وناضت كتخيط ومرة مرة تشد جنبهاا وطلع النفس بزز وتبقاا جامدة فبلاصتها تيفوتها لحاال ...حتى عياات وناضت جمعات صاكها....

زهور:لالة راضية انمشي لداار عيييت 
راضية:صافي سيريي ابنتي راه الربعة هاديي يكما نوصلك شفتك عياانة 
زهور:لا لا غنتمشى 
هزات شي حوايج وصلاتهم لمصبنة وتمات غادية شادة جنبهاا تسمعات تيليفونها كيصونيي جبداتو عااضة على فمها وجاوبات:الو مجيد
مجيد:كبيدة خرجتيي 
زهور:مم هاناا فطريق 
مجيد:وخة تسنااي 
وقفات جنب طرييق تشافت طموبيلتوو وقفاات ركباات سلم عليهاا من حنكهاا وقال:عيتي الحب 
زهور:ااه 
حط ايدوو على ايدها فوق فخضهاا وتبسم: فين نمشيو داباا 
زهور:ديني لداار نبدل ونخرجرو ديك السعات 
مجيد:وعليه ..
دار دوميتوور ومشاا فطريقوو مرة يشوف فيها وتبسم لييه محكرش باقي على سكاتهاا وحاس بيها ماشي تالهيه حط ايدها على رجلو كيفوعادتو كيلعب بصبيعاتهاا منتابه مع طرييق توصلو وقال:متعطلييش 
زهور:دغياا 
بغات تخرج وزير على ايدها تشاافت فييه:ضحكي شويي بيني دوك سنيناات 
زهور(بتعب)هه غير مع عييت 
مجيد(تنهد)معندك صحة لخدمة هه
خرجاات زة صاكها ومشات لدار مرة مرة تشد جنبها ولا ينغزها صدرها وتقفز ت دخلات لقاات نعيمة لابسة جلابتهاا ورباب حدااهاا كتفرج سلمات عليها وقالت:عمتيي فين غادية 
نعيمة:غادية نشووف جدك.ابنتي عيط لياا بااك كالياا راه مرييض 
زهور:اويلييي يكما محن 
نعيمة:كان خارج يتوضاا وطااح وتقسح من رجلو راك عارفة لعضم رشاا 
رباب:وصبري ها رشيد جاي يوصلك لمحطة 
نعيمة:كون غير مشيتو معاياا واش متشوفةش جدكم 
زهور:تندير ونمشي نشوفو تيجي ادم اعمتيي سلمي علييهم 
نعيمة:مبلغ رباب هبطي ليا صااكي 
هبطاات رباب الصاك لمهاا وزهور مشاات بدلاات حواايجهاا بقميجة او سروال مشطات شعرهاا وجمعاتو وخلات زغيبات ورا ودنيها جات بسيطة وزوينة كحلات عينيهاا وطلعات شفارها شوي وعكرات فمها شوي ومسحاتو تبقا هي لاتر هزات صااكها لبااج بسنسلة طويلة دارت فيه لكارط ديالهاا او تيليفونهاا وخرجات لابسة سباط
رباب:اتي فين غادية
زهور:حمم غنمشي نتسجل فواحد لمدرسة 
رباب:تعاش
زهور:لخيااطة ...بسلامة تعطلت 
رباب:دي معاك سوارتك راني خداامة 
خرجات كتزرب فلمشية تعطلات علييه لقاتو مزال واقف فبلااصتو مخرج ايدوو من الشرجم كيكمي ...طلعات حداه وقالت:تعطلت علييك 
مجيد:وكان احساب لي نسيتيني ههه
مجيد(شافيها وضحك)هاي هاي على تحلية تاع شيخات ههههه 
زهور(غطات وجهاا حشماانة كضحك)هههه دابا انا بحال الشيخة 
مجيد:هي ضحكت مع حسك (ررجع شافيها كيضحك عجباتتوو وكيعبر على اعجابو بطريقة غير مباشرة ) مطلعة ليك شفااار ومعكرة لفم 
وزهور(هزات ايدها كتسكت فيه مزنكة)وصافي سكت هتهخ ولا نزل 
مجيد:وحلي لباب طيحيي هههه ت ت ت بتاكلو راسكم ابنات لالفيين 
ضرباتو لكتفوو محسات امتاا دور عليها ايدو من خصرهاا حطات ايدها على حجرو ملي زيرهاا تضحك
مجيد:شوريي الالة زهوور هدكشي مفييه لعب 
زهور(مركات وهزات ايدها بجهد ضربااتو فصدرو بغات تبعد السعاتي حكمهاا وصدرو كيتهز بالضحك عليهاا )باسل والله 
مجيد:قلت هي لي كاين واش نتي حاطة ايدك على حجر لعافية اختيي وبغاني نشد تيقاري🌺🌺

زهور(لبدات فصدروو ربت ليها فجنبهاا باش تقاد فبلاصتها ملي شاف لبوليس قداامو رجعات لبلااصتها حاضياه فين غاديي وقالت:لمدرسة بعييدة بزااف 
مجيد:مالكي بتمشي ليها على رجليك نديك ونجيبك نتي هي شدي الديبلووم لمشديتيهش نعلق والديك من دوك شفار لي مجبدة 
زهور:هههه وخة 
نزلوو وطلعو فعمارة شدها من ايدها شابك صباعها مع صبااعو حركة لي خلاتها تحس بلي فجنبها رااجل بكلمتو تابطات دراعو بعفووية ملي فاتها فدرووج استقبلهم رضوان نيت مدير لمدرسة سجلهاا وشافت فين غتقراا مدرسة كبييرة فيها كلاص تاع الدرووس وككلاص تاع لفصالةولمانكات واقفيين عاد صال تاع لماكن عجباتها لبلااصة وفرحات بجهد وخة عرفاتها غاليية ..
سلاو التسجاال وخرجوو فرحانة ومقاداها فرحة بغات غير امتا يوصل تنين باش تبداا طريق كلها شاد ليها ايدها وشااد فيهاا بالضحك باش تهيا ضحك خرجو على لمديينة وقفو قدام لبحر كانت قدامو قهوة زوينة كطل على لبحر 
زهور:مجيد نتمشاو شوية حدا لبحر 
مجيد:وخة 
هبط دريجات لقهوة وشدها من ايديها تهبطاات وهز ايدو ضورها على كتافها كيضرب فيهم لبرد لوجه بارد ولجو مضبب كيجيب الرراحة 
مجيد(قرصها فحنكها بايدو لي على كتفها)كيعجبك.لبحر 
زهور:ههه تيقني لقلت ليك عمري هبط لييه 
مجيد(هز حاجبو)ميمكنش ههه
زهور:والله (تنهدات) عمتي مكتبغيش تجي لييه وانا مكنقدرش نجي ليه بووحديي ومع لخدمة كنعياا بزااف 
مجيد(وقف وهز ليها راسها بايدو)حاولي على راسك شوي ازهور ....الدنيا اه مفيهاش هي لخدمة معنكش صحاباات
زهور(تنهدات)لاا 
كمل طريقوو توقفوو قدام لبحر جبد تيليفونو بغا يصورهاا وبدات كضحك خشات راسهاا فصدروو مغطية وجهاا وهوا كيضحك عليها عجباتو فديك لوضعية وخداها ليها ورجعو لجيبوو 
مجيد:خفتيني نسحر ليك ههه
زهور:مغنجيش زوييينة ههه 
مجيد ضحك وجرها تولات فصدرو قداموو ملاصقة معااه واصل راصها لصدروو :شكون لي قالبك مزويناش
زهور:بعفوية):نتاا ههه 
حط ايدو باردة على عنقهاا تزيرات عليه معوجة راسهاا)ههه ايدك باادريين امجييد 
مجيد(ضحك وبدا كيعنكش فيهاا وهيا كطرطاا فصدرروو وكضحك.من نيتهاا زيرها عندوو وهز ليها راسهاا باسها فحنكها وقال:نتي فقلبيي زويينة كتحمقيي 
ضحكات وجها فصدروو بعدها عليه شوي وغمزها وقال:اجي نشرب واحد لقهيوة ايضرني راسيي 
زهور(حركات راسها بااه حنيكاتها حمرين بلبرد ولحشمة شدها من ايدها ةطلعو لقهوة خدا قهوة وهيا خدا ليهاا عصير وحلوة تاع لاكرييم
زهور(شافت فمجيد وسهات وقالت)مجيد لكدب عليك شي حد اش غدير
مجيد:ههه ياكما كادبة علياا الديبة نحيد لمك عينيك
زهور:ههه معاك بصح لكدب عليك شي حد اش غدير 
مجيد(حك لحيتوو وعوج راسو فيهاا) لي كدب عليا ازهور معندي منكجدر بييه ...انضري عليه فلبلااصة اش غندير بواحد تيكدب عليك فوجهك...علاش هاد السؤال
زهور(تلعتمات)هااا وا والوو غير سولتك هه 
مجيد:(ناض )هاني جااي الزيين 
ناض وخلاها كالسة جبدات تيليفوونهاا كتنهد وتلف علاش لا وهيا مخبية اكتر حاجة تقدر تبعدو عليهاا خوفهاا من رجال ومفهومهم فلمطلقة خلاهاا تسد فمهااا تغرقاات وملقات كيف الدير مزال تنهدات وهزات تيليفونهاا كتلعب تصصونا عادل شافت فمجيد لقاتو مجايش وجاوبات والريح تاع لبحر حداهاا 
زهور:الوو 
عادل: زهور بخير
زهور:دوز لياا ادم 
عادل:اش هد صداع حدااك خاارجة ولا
زهور:نتاا شغلك دوز لياا ولديي اعادل وعفاك مباقيش تعييط لهدرة بيني وبين امل 
عادل:معلوم داكشي لاش مبغاش تجيي ب باش تلقااي السييبة تماا وشكون عرف اش كضلي ديري تمااا هاديك لي تشدك راك محيداهاا شحال هداا 
زهور(حمااارت يالله بغات تجاوب شافت مجيد جااي قطعاات فلبلاصة وطفاتوو وقلبها كيضرب عينيها عمرو دمووع هزات كلينيكس كتمسح فعيينيها تكلس مجيد ولمس كتفهاا
مجيد:صافااا؟
زهور:غير لبررد 
مجيد:ندخلو لريستو لدااخل لجااك لبرد
زهور:لا لا هي خلينااا هناا 
قرب ليها لكرسيي حط ليهم السرباي اش بغاو وجبد كارو كيكمي وعينيه فزهور لي كتشوف فلبحر 
مجيد(دوز ايدو على عينيها)واا فقيه بن صاالح 
ضارت شافت فيه بابتساامة باهتة وقالت: عمرك مشيتي ليهاا
مجيد(ساط لكارو لي كيديه الريح مجهد) لاا مامشيتش ميي واحد صااحبيي من تماا كناخد من عندوو الزيت كيعجبني ديال تما كتر من هداا 
زهور:مم تما كاين الزبت 
مجيد:كاين الزيت وكاين لعسل 
زهور:لعسل فينما مششيتي كاين 
مجيد(قرب ليهاا حاط ايدو على لكرسي تاعهاا)كاين شي عسل حسن منك همم (شاف فطبسيل تلحلوى وهز منها معيلقة وداها لفمهاا)كولي لحلاوة باش يركبني السكر ههه كولي 
حلات فمها كلاتها كضحك وحطاات راسهاا على كتفوو وهوا واخد راحتو كيجغم من قهوتوو وكيكمي بخااطروو تكلساات على غفلة شادة جنبهاا طفا لكارو وشافيها 
مجيد:مالك
زهور(عاضة على فمها)فف كتشدني بحال النخصة هناا
مجيد(حط ايدو على جنبها فين حاطاها وقال باهتمام(هناا تحت قلبك
زهور:ممم احح 
هز تلكاس تاع لماا يشربها مبغاتش وحطو مدور لكرسي عندها مركز معاها تولا وجها مزنك باغة تبكيي 
مجيد:زهووور شوفي فياا ندييك لطبييب دويي 
زهور:هئ هئ مقادرااش ...مقادراش نطلع النفس امجيييد عنداك نموووت هئ هئ

ناض قاافز عندهاا مخلووع عليهاا بجهد مقادرااش طلع النفس غرساات صباعها فايدو لي تحت صدرهاا بالم
مجيد:طلعي النفس مزياان مخفتييش 
زهور(كطل النفس شوي ويضرها جنبها وتحبس)مقاد ...مقرااش ايي 
وقف بالزربة من بعد ما السربااي جاي جيهتوو وقال:ياك لبااس سي مجييد 
مجيد(هز زهوور فايدوو وغمزو) غنرجع من بعد 
-ماشي مشكييل سير
هز زهور كي الريشة وسط ايدوو وخرج من لقهوة تحت عينيهم موقف االطموبييل حطها شادها من خصرهاا وحل لباب ودخلهاا شادة جنبها عاضة على فمهاا كتحاول طلع النفس حلات لعقاد تاوع لقميجة والشرجم خلاتو محلول تحسات بايديه على فخضهاا 
مجيد:غير تكالماي شوي راه تالخلعة مغتخليكش تنفسيي احبيبة صاافيي شش 
حل شراجم تاع الطموبييل كاملين باش يدخل ليها لببرد بقاات هكاك وهوا غادي فطرييق عاصر على لفيتااس حيت خارجين علئ لمديينة 
مجيد:اش وقع ليك ازهور عاد كنتي نااشطة نضت نغسل ايديي رجعت لقيتك حاالتك 
زهور:هئ هئ من لبارح كدير لياا هاكاا 
مجيد:شوو صافيي متبكييش ...قربنا نوصلوو 
دخل لمديينة ومشا لاقرب كلينيك جاه فطرييق غير شافت وقالت:بلااش غنولي بخيير والله
مجاوبهااش نزل وضاار عندهاا حل لباب وشدها من دراعهاا تهبطاات وقال:سدي قميجتك 
هزات ايدها سدات لعقااد وشدها بايدوو دخلهاا صفرة كتنفس هي بزز 
دخلووهاا لدااخل وبقاا هوا كالس فلكولوار كيدور فالتيليفوون وكيحرك فرجلوو بنرفزة تخرجات طبيبة ومشا عندهااداير ايد فجنبوو وقال:شنو عندها
-درنا ليه تخطيط لقلب او الاكسجيين باش تنفس مزياان ..عندها لعصااب باينة كتعصب بزااف وهاد القضية ماشي فصالحهاا مزال صغيرة 
مجيد:لعصااب كااع فف(دوز ايدوو على عينوو كيسوط)وداباا ولات شوية 
-اه داباا بخيير خاصها تاخد هاد دوا(عطاتو لورقة) وتحاول تبعد على شي حاجة تعصبها حيت فغييمون اعصاابهاا ماشي ديال سنهاا 
مجيد:وخة ..نقدر ندخل عندها 
-اهاه تقدر دخل 
خلاهاا وحل لباب على غفلة لقا زهور هي بالديبااردوو يالله كتلبس لقميجة شافتووو وجمعات لققميجة على صدرهاا اما هوا محشمش ماشي فوقت لي يفكر يشوف فشي قنت فيهاا مشاا ليها نيشان وحط ايدييه حدا رجليهاا وهيا كالسة تحنا عندهاا وقال:لعصااب ازهوور ...شنو عصبك دوي
زهور(حشماات وددرعانها عريانين كتشوف هي لتحت)بلاتي نلبس 
مجيد:لبسيي شكون حاابسك(هز ليها وجهاا)شنو عصبك ازهوور شنوو هضر معااك شي حد(حركات راسها بلا) تخاصمتي معا شي حد 
زهور(بقات كتشووفييه باينة فعينيه مشوش عليهاا بداو عينيها كيتغرغروو )و والوو 
مجيد(شافها هكاك وسااط)تتت (تقاد وجرهاا لصدرو) صافيي متبكييش داباا رتااحيي (دخل ايدو فشعرهاا كيداعب خصلات شعرهاا (باسها فراسهاا وبقا معنقهاا مد ايدو ليها وقال)اراي لقميجة لبسيهاا ونتي غرقتي تماا
عطاتها ليه وضورها على ضهرهاا وهياا كتسد فلعقااد وخاطة جبهتها على صدروو تكملاات وهز ليها راسها مسح ليها عينيهاا وقال:صافاا 
زهور(حركات راسها باه سااكتة 
نزل ايدو قاد ليها لكوول لي عوج ورجع ليها شعرها اللور وقال:اوى نوضيي ولا عجبك سبيطاار هه 
نزلات لبسات سباطهاا وخرج معنقها من كتفهاا شاد فايدو لورقة خلص وخرجوو ساكتيين ركبو فالطموبييل وبقاو كالسيين جبد هوا كاروو كيكمي فييه وكينطر الدخان بعيد عليهاا وحاط صبعو على فموو تشاف فيهاا
مجيد:تخاصمتي مع عمتك لباارح 
زهور(شافت فييه وهبطات عينيهاا وحركات راسها باه
مجيد: علاش مقلتيهااش ...ياك تنقوليك لي ضراتك عاوديها باش ترتااحي ونتي لي فراسك فرااسك(دور راسوو كيكمل فلكارو مكمش حجبانوو ورجع شافييها)شنو داباا 
زهور:شنوو 
مجيد:تخلييك تساافري 
زهور:فيين 
مجيد:يااك كيعجبك مرااكش تبغي تمشيي تبدلي لجو شوية 
زهور:اصلا عمتي مكايناش مشاات لعند جدي 
مجيد: اوى شنو قلتي نمشييو 
زهور:معرفتش 
مجيد(حرك الطموبييل)اشاوا كتعرفيي نتيي هي تبكيي تركب مك لعصاب وغتركبيه ليا شي نهاار 
زهور:هه سمحليا والله ديما معدبااك معااياا 
حبس الطموبييل وعواج جيهتهاا مقابل مع وجهاا وقال:واش انا غريب علييك ازهوور 
زهور(بعفوية)لاا 
مجيد(قرصها من حنكها بلطف )لمرة جاية متعاوديش هد لبلانات تاع سمحلياا عدبتك وشكراا ولاسطوانات لقديييمة ...نتيي ازهور لي كنمشيي ليها بلا هواياا عرفتي نتي شنوو 
زهور(حشمات)شنوو 
مجيد(بضحيكة)نتي هياا لي غتركب فيا السكر على كبريي(شافها حشماات ودورات راسها لجيهة لخرى وضحك)شوف ليك فريميجة تهيا كتحشم

زهور:ههه فريميجة تانيي 
مجيد:اوى نتي لي بيضة او قصييرة اش ندير ليك انااا هههه (شد ايدهاا كيضربها بيها وساايك )معجبااتكش 
زهور:هه بلاتي نحسب لييك اش كتقولياا ههه مم فريخة شتااا...نص بلاصة ...لهبييرة..بخوشة ههه...نممم شنو تاني
مجيد(باس ايدهاا مركز مع طريق) نقولي لي بغيييت واش هي حبيبتيي ندلعك اختي باش محبييت شغل شي حد 
زهور:هههه 
مجيد:نتي لي مكتقولي ليا والو حاضية هي مجييد تقول خايفاني نسسا سميتي اختي انا باغي نساهاا 
زهور: ٧هه ممم نقولييك بو كريشة هههه 
مجيد(شافيها كيضحك خسر ليها وجهاا بايدوو ) انخسر لمك وجهك 
ز٧ور:مالي كدبت شو كرشك 
مجيد:ملي عرفتك وليت تنسمح فلاصاال باش نشووفك ...خاصك تقبلي علي بكرشيي 
زهور:هههه 
مجيد(شافيها كضحك) لي جات من فمك زوينة ..شنو داباا مقلتي ل ييه لا لاا
زهور:فااش
مجيد:تمشي معايا لمرااكش 
زهور:شنو غنديرو تماا
مجيد: نسلمو على سبعة رجال ونجييو ههه نتي هي ديال تصرفييق اش غنمشيو نديرو فمراكش فنضضرك 
زهور:ووالله معرفت(هزات كتاافهاا بحييرة)
مجيد:نتي ديال لي يهرب بييك(شافيها)اوداباا غنهرب بييك نيت ههه
زهور:ههه خلي تالصبااح
مجيد:تت مكنححملش نسافر بنهاار انحطك فداركم توجدي راسسك نمشي نشووف مالين الداار بينما ساليتي ونجي ندييك شنو بان لييك 
ز٧ور:وخة هه 
تبسم ليهاا وكملوو طريقهم وصلها لداارهم ونزلات اما هوا مشاا لصيدلية خداا دواا حطو فالطموبيل وكمل لداارهم كلس معاهم شوي وعلمهم بسفر مولفينو كيساافر بزااف 
اما زهور دخلات لداار بفرحة وخلعة جمعات جوج لبيسات لي عندهاا ودخلات دوشاات بلامتقيسس شعرهاا فرحانة عمرهاا سافراات ...باغة تهياا ضحك وتفرح وخة غير لمدة قصييرة هزات لفلوس ديالها باش تاخد لبيسات خرين كلشي عندها قداام جممعات كلشي وعلمات رباب بلي اتكون مع راضية وهبطات لابسة سبرديلتهاا لقات مجيد عاد وصل مبدل علييه ومرييح 
مجيد:فيك جووع 
زهور:شوية هه 
مجيد:كوليني ههه 
زهور(غمضات عينيها كضحك وهوا تحرك مد ليها صاشيات من اللور فيهم لعشاا مشكل تحلو عينيهاا وبدات كتااكل ومرة مرة تمد ليه شوية بايدهاا ...معاقت تساطت فداكشي كاامل وشد فيهاا 
مجيد:انتي فين كديري داكشيي ههه 
زهور:ههه كان فيا جووع
مجيد:نتي ماشي هي جوع لي كان فييك لهيمري 
زهور:بزااف علليييك ههه 
مجيد(ضار جيهتها)بصحتك تيوالين اينوو 
ضحكات فسرها حيت عرفاات لمعنة تاعهاا لحرفيي هياا عوينااتيي عطاهاا دواهاا وبقا عليها تشربااتو بزز وخة جاها مر دخلو لوتوروت بين اكادير ومراكش ضلام ولجو مبرد 
مجيد: كبيدة صافاا جنبك باقي كيضرك
زهور:لا فاتني شوية 
مجيد:طيرتيها مني خلعة افريميجة(شافيها لقاها كضحك)ههه 
زهور:بااسل 
مجيد:باركة هي نتي حلوة ...بغيتي تسمعي لشي حااجة الى مليتيي انا راه مكيعجبنييش نهدر وقت السفر ههه هي باش متقنطيش 
زهور(ضحكات وشدات من عندو تيليفونو دخلات ليوتوب كتقلب ليااش تسمع تطاحت على كاضم السااهر دارت بلااي وتسمعات فلاشين تاع الطموبييل ...احبيني بلا عقد 
شاف مجيد جيهتهاا تبسم ليهاا شافها بدلااتهاا وقال:رجعيهاا لاش حيدتيهاا 
زهور:احسابلي مكتسمعش لهادشي
مجيد:كلشي معاك زوين ازهور هي رجعيهاا 
تبسماات ورجااتهاا وزاد الصوت من عندو شوي حطات التيلي وتكات راسها كتشووف فطريق وضواو شوية بداات الاغنية وهوما ساكتيين 
احبيني بلا عقد ..وضيعي في خطوط يديي احبييني لي ايااام لي ساعات فلست اللدي يهتم بلابد 
حسات باييده شدات ايدهاا وبقا حاطها عليهاا دورات راسهاا جيهتوو من دوا لي رخاها ولموسقى سرحاات فيه وحطات ايدها التانية على ايديهم تبسمات بوحدها وهيا كتشوفييه كمية من لمشااعر هازاها لييه ..تصرفات رجولية من جيهتو حلاتهاا داايبة فييه لابعد حد قلبهاا ولا عندوو اسم وااحد مجييد 
ضور وجهوو لقاها كتشووفييه بدوك لعينين لي كيحمقووه فيهم شي حاجة كتخليها فعينييه غير كااع لي عرف لوحيدة لي قدرات دخل لقلبوو نقيية ومهاز من جيهتها اي رغبة خايبة من غير حبهاا نقصمن السرعة شوي وشافيهاا وقال لكلمة لي عمر شي وحدة سمعاتها من فموو مكتابة زهورر تسنمعها اول مرة وقال:اركمتيريغ تاجديكت اينو (كنبغيك الوريدة ديالي🌺🌺)

حشمات وتزنكاات وعطاتها غير لضحك تزير على ايدها هوا الاخير مبسم وكيهدر بهدووء 
مجيد:معجبااتكش 
زهور(بحب)عجبااتني
مجيد(شافيها)فهمتيها بعداا هه
زهور:ممم 
مجيد:شنو هياا قولي لي شنو فهمتي 
زهور(عضات على فمها وحاسة بودنيهاا سخاان بجهد من هدرتو تقييلة وكلمتوو لي كانت بدورها على طرف لساانهاا تنطق بيهاا زير على ايدهاا مركز مع طريق )تانا غنقولها ليك بلغتييي(عضات على فمهاا) حمم ..كنبغييك امجييد
تبسم وهوا عينيه فطرييق وقف فبلاصة مخصصة باش يوقفوو وشار شافيهاا 
مجيد: حلفيي بالله ههه
زهور(دورات وجها لجيهة لخرى)وصاافي 
مجيد:هههه صافييي هادشي لي بيتيي بقيتي تطيحتي لياا لكواريي تأمني بالله ا زهوور...(هز ايدهاا حطها على قلبوو) عمر شي بنت لمرا دخلات لهاد لقلب قدك 
زهور(شافت فييه وهدرتو باين فيها الصدق ولكن من تجربتهاا كتشك فكلشي) مجيد كتبغيني بصح 
مجيد:كيفاش تاني كنبغيك بصح علاه كاين شي حب تاع بلعاني 
زهور:لاا مفهمتيش ...زعمة واش كتبغينيي ولاا غير ..معرفتش
مجيد:زهور انا راه ماشي باقيي برهووش ...راه عندي اغراس اغرااس ...شي حاجة خرا حيديها من هاد الرااس ...وصلت لواحد لاج الا تفليت علييك انكون مراجل ما توزة ...(شاف نيشان ورجع شافيها)شي حاجة خرا افريميجة 
زهور(بحب)غتبقا ديما معاياا 
مجيد:لاا غنمشي نضرب دويرة مرة مرة نبدل لعتبة ....زهوور انضرب حسك 
ضحكاات تقرصها فحنكهاا كيضحك وقال:لمهيم هاد لموضوع من بعد ونكملووه نيت بندوي معاك داباا خليينا نكملو هاد طريق لنصدق قالب مك هنااا 
ضحكاات ورجع لبلااصتوو كمل طريقو على نغماات كاظم السااهر سااكت مرة مرة يكميي ويسول فزهور كي بقاات بغا يخلص فلبيااج وشاف جيهتها لقاهاا نعساات نقص فلاشين وخلص ودااز كمل طريقو او وقف فجنب طريق وخرج على اتر خروجو فاقت زهور من سدة تاع لباب تقداات فبلااصتهاا شافت السااعة لقاات لعشرة تاع الليل خدمات لكونيكسيون فتيليفونهاا وصلوها تصااور ادم فنمرت امل وتبسمات باين فيه ناشط سمعات لاوديوو لقاتو ادم كيسلم عليها سمعات ليه وجاوباات باوديوو رجعات سدات لكونيكسيون تركب حداها مجيد رشها بايدوو لي كان فيها لماا تقفزاات وجبد كلينيكس كيمسح فايدوو 
مجيد:نعستيي 
زهور:محسييتش واش باقي موصلناا
مجيد:لاا قربناا مبقا والو وندخلو لمراكش 
كملو طريقهم تدخلو لمرراكش لمدينة لحمرااء لي هي كدخلي ليهاا كتحسي بواحد الرااحة مكاينش بحاالهاا وخة طرييق عاامرة وزحام تامقد كان مجيد بيدووز تدازو من حداه جوج بناات كبار شوي وغادين بشوي علييهم وكيشوفوو فمجييد بقاا تهواا حاضييهم معوج فموو تكلاكصونا عليهم على غفلة تقفزوو وزهور حاضيااه 
مجيد:ويالله ..شوف شوف كي كيتعوج تقول بنبيعوهاا فسوق جملة ...
زهور:ههه ولاش حاضيهم نتاا يالله 
مجيد:وتنشوف اش كيشوفوو (شاف فزهور) هههه عنداك تعميهم لياا ههه 
زهور:ومنعرف لييك 
مجيد:لحكاام الالة زهيروو ههه
فاتو زحام ودخلوو لوطييل كبيير او الدخلة عندو زويينة وقف الطموبيل فلباارك وزهور عينيها كيدورو على لوطيل تقفزهاا مجيد
مجيد:حصلتي لحسك.داباا ممم 
زهور(شافت فيه وضحكات اما لدااخل كتقول اش داني ولاش جيت 
خرجوو وهز الصيكان وتسناها تقربات ليه وشد ايدهاا دخلوو من لباب كبيير غير الدخلة التلفك مشا الاستقباال باينة فيه مولف كيجي لييه عططاتو زهور لكارط تاعها سحجلوهاا وعطاوه جوج كارطاات شد زهور فايدهاا وتوجهو ل سانسوور 
مجيد(وقف قدامهاا وهيا كدور فعينيها سساكتة تعوج راسوو شافيها وضحكات)واش نتا كلشي كييعرفك ههه
مجيد: لاا غير مع كنزل بزااف فهاد لاوطييل كيجيني قريب لكلشي 
زهور:كتسافر بزااف
مجيد(قرصها بخلف ايدوو من دقنهاا) سييي مر ة مرة لواحد يبدل لحيووط هه (تحل السانسوور فالطابق كان كاالم وسكاات جبد كارط دارها فلباب وتحل وقال: دخليي الحب 
دخلات كتكتااشف شومبر كبيرة شوي مفرشة فلبيض وريحتها زوينة....

مجيد(قرب وشدها من خصرهاا كيشوف فلبالكوون ورجع شافيهاا)عجبااتك 
زهور:ممم زوينة(هزات عينيها فييه وهبطاتهم دغياا حسات بيه قريب ليهاا )
مجيد:تبغي نخرجو شويية نتمشااو مزال لحاال لمكنتيش عياانة 
ز٧ور:فين نمشييو
مجيد(عوج راسوو فيها)كيعاودوو على لبحر تاع مرراكش زوييين نديك لييه 
زهور(عرفااتو كيطنز وضحكات) وتعلمني نعووم هه
مجيد: نعلم لكبيدة ديالي تعووم ههه يالله رتاحي بينماا جييت عندك
حركات ليه راسها بااه تحسات بييه بااسها فحنكهاا بخفة مخلية دقات قلبهاا مسمووعة فودنوو بعد من بعد معنكشها فوجهاا مرون ليها شعرهاا كضحك وقال:رخفي فيك النفس الموصييبة ونتي قلبك مسموع من الدخلة تاع مراكش 
مشاا وخلاهاا كضحك عاضة على فمها بدات كتكتااشف ف لبييت حلات لبالكون وضرب فيها برد خفييف وضوواو ونخل بلاا قياااس طلعات النفس بزاف من نيووفهاا كتحاول تاخد اكتر ما يمكن بااش ترتااح نفسيتها شوية تكات على لحيط تاع لباالكون ونساات رااسهاا فلمنااضر او ضواو لتحت تاع لبيسيين وجردة كبييرة كلها مضوية مسخاتش تخرج من تماا كااع ...
مشاات حلات باب فيه لحمام غسلاات وجهاا من لعياا وهزات راسها فلمرااية كان تحت عينيهاا كحل شوية وعينيها كيبانو دبلانين مشات لصاكها جبدات مشطة مشطاات شعرهاا وهزات قلم دوزات لكحل من عينيها باشش ميبانش لعياا كتر بدلات سبرديلة بسبااط بلاا كانت قبالت سرير مراية كبييرة شداها كاملة بدات كدور فرااسها قدام لمراية وكتششوف اش خااصهاا تاسمعات الدقان فلباب جمعات الصااك وهزات صاكها صغيير وحلات لباب لقاات مجييد متكي على لباب لابس شوورط خزيي وتيشورت صيفي كحل وساعتوو حلة مع سبادي هابطة كحلة 
مجيد:الناس كحلات لعوينات عااد 
زهور:مجانيش زويين 
مجيد(شافيها وتكلم بهدوء) كلشي كيجي معااك زوين الا لكل مكيعجبنيش نشوفك لابسااه
زهور(رجعات زغيبة ورا ودنهاا بضحيكة)مبقيتش نلبسوو 
مجيد(تبسم )مشينااا 
سدات لباب ومد ليها ايدوو شدات فيهاا ومشاو لجيهت السانسوور ركبو ونزلوو قررو يمشيو على رجليهم حيت مبعادش بزاف على الصونتر ومع لهدرة محسووش بااقيي بطرريق تكانو وسط الشاارع عاامر مكتض بالنااس كلشي خاارج وزهور كتشوف بإيعجاب فكلشيي مدينة جديدة وناس جداد اول مرة تكون فييهاا اما مجيد كان هاضم مرااكش اي بلااصة راه ديجا داز منهاا كل مرة يقوليها هادي لااش وهادي لااش مدرعهاا بايدو من كتافهاا توصلوو قبالت بوتيكات تاع لحواايج بدات زهوور كتشووف فيهم وقالت 
زهور:مجييد اجي معاياا بغيت ناخد شي حاجة
مجيد:لييك؟
زهور:ممم 
مجيد:هنا نيت منين خدديت ليك دوك لي شوميز 
طلع دريجات شاادها تدخلو لمحل كان حوايج شكال او نوااع وجيهة تاع سبابط وصيكان بدات زهور كتشووف وتقلب بايدهاا حشمانة كلشي عجبها مكرهات تهز لمحل كلوو يالله تبرد عشقها لحواايج لي تحرمات منهم ف مرااهقتهاا اما مجيد كان بعد عليها شوي ملي شااف تيشورت لبيسة فلبيض ولفوق وايديها جاين عرااض شفافيين ومع هيا بيضة اتجيهاا وااعرة مدها ليهاا وقالت:زووينة 
مجيد:قيسيهاا واش قدك 
تبسمات لييه وراتها لبنت فين تقيس كانت قبالت مجييد لي وااقف كيشووف فلحواايج وكيمشي غير لويناات مبهجيين غاطييه لوان لغاامقة لي كتجيب لغمة ...
اما زهور واقفة قدام لمراية لابساهاا جاتهااا خطيرة مع فورمتهاا بيناتها صغييرة وشبابية كتر لإيديين بتوب كيبيين قصييرة وساترة نص مؤخرتهاا ومرخووفة طلاات على مجيد هي شاافها وقرب جيهتهاا وحيدات الستاار وقال بحب :كيجاتني 
مجيد(عض على فموو)مزال كتسولي ابنت لهم كي جاات جاتني فلقلب معااك 
زهور(غطات وجهاا كضحك حشمات)هههه معاك بصح كيجاات 
مجيد(عوج راسو فيها بنضرات عاديية لا تخلو من الاعجااب والحب)جاتك زويينة اكبييدة (مد ليهاا حوايج اخريين )قيسي هادوو وخلي هادييك 
قيساات زهور لحويجات وحاجة تنسيها فحااجة و٨ة مجيد كيختار ليهاا حويجات انيقيين ديمة كيقلب على شي حاجة قد سنها مامعيقااش ومقصيرااش دايرهاا ختوو قبل متكون حبيبتوو هادشي لي ديما كيقول فرااسو من نهار عرفهاا ومنهار شافها كتقطر تحت شتاا خلاتوو ..دخلات لقلبوو فسااعتهاا وعمرو شافيهاا نضرة خاايبة او نقص منهاا عندوو زهور شي حاجة نقيية وخاصها تبقا نقيية

اما زهور راه كتقيس وكتحسب فلفلوس لي عندها فدماغهاا واش يقدوو لهاد الشي جاتها لبكية حيت كلشي عجبهاا جاب ليها مجييد جوج سرااول وااحد بييج ولاخر دجيين ساامبل زرق لبساتهم وضحكاات 
زهور:ههه واش هدا كيعبرنيي 
شافت فلمرااية جاوهاا وااعريين حمقووها الدور دورة وتشووف فلمرااية ملاصقيينش عليها ونفس لوقت مستيلين 
مجيد(من برا)واش ناوية تباتيي تمااا خرجيي ونتي قرقتي تما كي دجاجة 
ضحكات زهور تسمعهاا وقالت:ههههه وخة ابوو كريشة 
ضحكات وحطات سراول حشمات تورييه قزيببتها فيهم حيت جاوها لاصقين من لفووق خرجات هاازة ٦رام فايدهاا وهوا لقاتوو واقف داير ايديه فجييب كيعظ ف فموو تشافهاا وتبسم وقال:ساليتيي 
زهور:ههه ساليت داباا ختار معاياا شنو نديي فهاادوو 
مجيد:عجبووك!!!
زهور:اه ولكن هادشي بز
مجيد(اشاار لبنت واقفة مع كلياانة وجات عندو بالابتساامة حيت سبق ليه جا تقداا هناا لزهور نيت وقال)جمعي لياا هادوو 
-وخة اجيو معاياا 
سبقاتهم هازة لحواايج وشدات زهور مجيد من دراعو وقالت:اويلي اه بزاااف منين غنخلصهم
مجيد:انبييعك نتييي ...زيديي قدااميي
جرها من ايدهاا ولخرى كالسة هادي تنفع هادي الض تعمرات ربعة الصاشياات كباار وزهور عي كتبلق فعينيهاا تشااافت مجيد متكي على لكونطوار جابد بزطاامو مهزش عينيه فيها هيا لي وجهاا ولااا حمررر جبد لكاارط ومدها ليهاا وعطاتو يركب الرقم بلاا ميسولها لا شحاال ولا نص عطاتو التيكيي وهز الصاشياات فإيد وحدة وجر هاديك لي لصقات ليه تما بتموت واقفة 
زهور:حمم ....لاش عدبتي راسك كنت غنخلصهم 
مجيد: نتيغير ضحكي ازمر وداكشي لاخر كيخلفهم الله 
زهور(تبسماات وزيرها عندوو بايددو وكملو طريقهم تبان ليه محال اخر وجرها بزز ديال سبابط وسبرديلات وصناادل كلس فوق واحد لكرسيي وزهور كالسة حدااه كتقيس ب كونفيرص بيضة بلاا حمقوه رجيلاتها صغاار وحمرين من لتحت ونقاياا وهوا كيموت على شي حاجة نقيية حط ايدوو ف معصم رجلهاا وقال:نتي يومااين فالشمش تمووتيي 
حطات ايدها فوق ايدوو لقاتوو سمر وهيا بيضة وضحكاات ايديها صغاار ورقاق عكس ايدوو غير لضربها تغيب سيماانة 
هور:اه اه ايدييك كباار 
مجيد:نتي راه بورتكلي صاافيي (ضحك وهز واحد السباااط فلكحل عاالي وقال :لبسيي هداا نشووف 
زهور:مكنعرفش ههه 
مجيد:وهي لبسي نشووف متشرييهش 
ضحكات وحيدات سبرديلة ولبساتو او ناضت وقف شاد ليها فايدها لتجيب الربحة حشماانة كضحك وهوا شاد فييهاا تحشمهاا خلاا لبنات لي تماا كيضحكوو ومقابلين معاهم شكون كرهات شي حد يضحك معاها بعفووية 
مجيد:عنداك اهيااتاا تقبي الزليج 
بغات تحرك وتلوات بيها رجلها تشدهاا عندوو كضحك حتى فمها ضرهاا وهوا مستمتع معاهاا 
مجيد:اجرااانة ولبسووهاا الطاالون ههه نوضي نوضي لبسي سبرديلتك انزهة بيدوان نوضي ههه

ضحكااات تاتسدوو عينيهاا بقات شادة فدراعو تكلسهاا وكلس مقابل معاهاا حذات داك سباط وقالت:والله تباز لهادو لي كيلبسووه 
مجيد:عادي راه هيي ولف نتي لبسي غير لي كترتاحي فيييه 
خدا ليها سباط بلاا كحل او سبرديلة بيضة وخة رفضاات خداهم ليهاا وخرجو شاد فايدهاا زادو تمشاو شويية 
مجيد:فيك جووع 
زهور:لا ولكن عييت 
مجيد:اناخدو طاكسيي حيت بعدناا على لوطييل ونتعشاو تماا صافي 
زهور:وخة 
شير لطااكسيي وركبوو غاديية وكتشوف فالشارع فرحااانة وخدودها مورديين وكطلع تنهيدة برااحة وقفو قدام لوططيل نزل مجيد ونزلات موراه هز الصاشياات ودخلوو طلعو لشونبر ديالهاا حطوو داكشي ونزلها بزز تعشاا ...وداكشي لي كاان تعشاو فجو مرح ملطفوو هوا
زهور:مجيد نسولك
مجيد:ممم اش تماا 
زهور: باقي كتشرب 
مجيد:لما ديمااا باغاني نموت بلعطش ولا
زهور:هههه نتا عارفني علاش كنهدر
مجيد(حك لحيتوو ضاحك) مزالل الله اعفوو ...عندك شي مشكيييل 
زهور:لا لا هي سولتك وصافيي (سكتات شوي) غادي غير يهلكك
مجيد:كاين فرق بين كنشرب وبين سكايريي ازهور انا غير كنتنغم بييه ولا فووت كااع كايكالميني ماشي كيجهلنيي ونفرعن 
زهور:هههه واحد عمي كيشرب تصور كيجي كيغوت بليل وكيطيح فلارض 
مجيد: وكاين فرق بزااف انا مكيشدش فياا وخة مشرب تنعياا كيتقلنيي ...عادي بيجي واحد نهار انحبسوو(غمزها)ملي ندير لفريخاات 
زهور(حطات ايدها هلى حناكها كتشوفييه بحب)ان شاء الله ههه 
مجيد:كوليي 
زهور:لاا صافي شبعت والله
مجيد:داباا طلعيي وشربي دوااك(قرب ليهاا ودااعب شعرها من اللور وهضر بصوت تقييل خافت)لي تعاود ليوماا مبغيتووش مزال يتعااود تفاهمناا 
زهور(هزات عينيهاا فييه وحركات راسههاا بااه وتبسمات لييه هبطات عينيها هاربة من شوفاتوو لمفرقة على وجهاا حشمهاا داعب بايدو حنكهاا من لخلف وجرها جيهتوو تطاحت على كتفوو 
مجيد(حط نيفو على شعرهاا وحركوو وطبع قبلة على رااسهاا وربت على كتفهاا) نتي هيا لبلية لي محال شي نهار نبعد عليهاا 
زهور:ههه تانتاا 
مجيد:يااك لمك مبلية بلا خباارب 
زهور(ضحكات وهزات راسها فييه وقالت:ولااا ..تا انا مبغيتش يجي شي نهار ونبعد علييك
مجيد(شاف فمها لمدة مكرهش يغرق فييهم تالقااع وخافها تفهموو غلط تبسم وشاف فعينيهاا مداعب شعرهاا)اناا معاك.اكبيدة 
صونا تيليفونوو وناضت من على كتفوو جاوب كيضحك وقلبها شلحاا وايديه كداعب ايد زهور فوق فخضو تحت الطبلة تكمل وهيا طول لمدة حاطة حنكها على ايدها ومراقباه كي تيضحك وكي كيهضر 
مجيد(شافيهاا)هدا صااحبيي كاين فمراكش 
زهور:ااه مزياان هه بان ليا غير انا ليي كتهدر معايا بلعربيية 
مجيد:لا لااا اكادير فيه لبراني بزااف وماشي كلشي سواسة مخلطة وخدمتي مفيهاش هي شلووح كنتعاملو حتى مع نصاراا يعني شكلي فعكليي ههه 
زهور:ههه او فدار باش كتهدرو 
مجيد:بجابونية هههه كنهدرو بلعربيية السوسية الحسانية لي بيتيي الالة زهور ههه عندنا تقافاات فديك الداار 
زهور:ههه 
بقاو كالسين شوي تدداات كتااوب ونااضوو طلعوو فااجاه لي شومبر ديالهم وققف معاها قدام بيتهاا وحل ليها لباب 
زهور:صافيي ...تصبح على خير 
مجيد(عوج راسوو فيهاا كيضحك)صافيي هاكاا 
زهور(حشمات)وشنوو هه
مجيد(تنهد كيضحك) احح اوكاان 
حشماتت وبغات طلق من ايدوو وهوا مزيرهاا كضحك تلقاا ت راسها مزيرة جيهتوو وانفاسوحدا ودنهاا نفخ على شعرهاا تاتحرك من عنقها الشي لي خلاهاا تغمض عينيهاا من ديك الرعشة لي شداتهاا باسهاا فحنكهاا بشوي وبقا قريب ليها وعاود بااسها فنفس لبلااصة ببطئ حس بقلبها ايخرج من بلاصتو حيت لاصقها معااه رخاا منهاا شوي فين تجمع نفسهاا حيت حس بيها قطعاتوو من لخوف ...بعد عليهاا لقاها حمرة وجر ليها لباب باش تدخل وقال:تصبحي على خير لحتاجيتي شي حاجة صوني لياا هاني لتحت 
زهور(مشافتش فييه)نم وخة 
ضاارت دغياا ودخلات سدات لباب وتكات عليه بضهرهاا حسات بقلبها ايسكت فهاد اللحضة حطات ايدها على عنقها لبلاصة فين جات نفسو لقويية مغمضة عينيهاا إحساس عمرها قدرات توصل لييه .. وخة شاركت نفسها مع عادل مرات ومرات ولكن هاد لحركة خلااتهاا تشلل قداموو وتنسا راسهاا 
ضحكاتت ومشات لصاكها شربات دواهاا وبدلات حوايجها بتيششورت بيض نص كوم وسروال تاع بيجامة خفيف فلكحل وخرجات لبالكون شعرها مطلوق كيديه الرييح....

دخلات لبيتها شربات دواهاا وخرجات لبالكون نعاس طاار بانو ليها ضواو كتار جيهت لبيسيين لي ضاير بييه لكراساا ولكاازوو والرييح جرات كلسي وكلساات مقابلة مع داك لجو طافية الضو مستمتعة بضو لمدينة وسكاات فلوطييل تصونا تيليفونهاا تبسمات ملي شافت نمرت سلمى وجاوباات 
سلمى:زهور ييكا نعستي هه
ز٧ور:لااا ههه باقيي 
سلمى:تاصلت بيك باش نقوليك عاد وصلني لقفطاان جربتوو ...تبارك الله علييك خدمة متقوونة 
زهور(بفرحة)هه شكراا 
سلمى:اوي ها كلياانة تزادتك ههه
زهور:ههههه مرحبااا 
سلمى:كتباني ليا فرحاانة بزااف غير من صوتك 
ز٧ور:هه بزاف 
سلمى:مم شنو سر هه
زهور:عاديي ههه 
سلمى:وليت حافضاااك هي عتارفيي 
زهور:هههه فالصراحة كاينة وحد لحااجة 
سلمى:اوى شفتيي ههه شنو كااين 
زهور تنهداات وخوات لي فقلبها بلحرف لوااحد هدرات ليها على مجيد وعلى تصرفاتوو واهتمامو بيهاا او وقفتو معاهاا ختماتها بجملة اخيرة وقالت: معارفااش كي غنقوليه راه عندي ولد 
سلمى:فالصارحة هد الموضووع كان خاصك تقوليه فاللول ...علاش مقلتيهاش راه ماشي كاع رجال كيستاغلو ديك النقطة تاع مطلقة ازهوور ولكان كيبغيك ليبغيك كيفما نتي 
زهور:معرفتش خايفة نكولها لييه او يمشيي 
سلمى:لاا ازهور فهاد الموضووع ضروري خاصوو يعرف كيفما كانت نوع علاقتكم ضروري خاصو يعرف ولدك او طلاقك ماشي ورقة اتخبيها فمجر او صافيي هادو راه شي حاجة ضروري خاصهم يعرفهم 
ز٧ور:لقيتيني كنفككر نقولها لييه ومعرفتش كيفااش ...والله تخاايفة اسلمى (تنهداات باسف وقالت بصوت مرعد)حاسة بلي اول مرة كنبغي شي حد وكيبغيني من نيتوو 
سلمى:حاسة بييك ..نتي هيي قوليها لييه وهوا راه بعقلوو غادي يتقبلها عاديي محدك مخبياها علييه غتعقد الامور 
زهور:وخة غدا انقولهاا ليه ولي ليها ليهاا حاسة بقلبي مقبووط علياا والله
سلمى...ايكون خير
اما مجيد كان كالس على لكونطوار وحاط كاس قدامو منصص وباكي تلكارو وكيحرك رجلو فوق لكرسيي والموسيقى صاخبة وشطييح هز ايدو كيلوح بيها فتجاه الحشد تباان رااجل تلاتينيي غليض شوي وطويل توجه عند مجيد لي ناض تسالم معاه سلام رجوولي وجر لاخر كرسي كيضح مكالي ايدو بلكونطوار واشار لولد لي فلبار بكاس بحال مجيد
امين:غبورات هاديي ...ماشي ديالك ههه
مجيد:غير مع لوقت صافاا اوكاان (نط من لكاروو)لمداام لبااس
امين:سلمات عليك
مجيد:اش بغيتهاا 
امين:هههه (غمزو ) اش وقع لييك داك نهار مشيتي علئ غفلة بلامتعلم 
مجيد:كاتب عليااا ...شغلك 
امين:(شرب من كاسو شوي) وغير توحشناك وصافيي ..وهيا شي عشاا غدا مجمووعين
مجيد(طفا لكارو وتبسم)مكابنش بووحدي 
امين(حط كاسوو كيضحك)هاااا لي قالت اسية شكون هاديي السوسي 
مجيد(ضحك كيلعب بلحيتوو)سيير سيرر تحفر على ولادك حضيوني اناا 
امين:معاك بصح شكوون ههه 
مجيد(ضحك بهمس وقال)واحد لبنت
امين:يادلي اه بنت مقلناش لييك عزي ههه
مجيد:اميين بنضرب ممك 
امين:ههههه ربي شكون ضرني رااسي(صونا تيليفونو وطلعات ليه اسية مراتوو جاوبهاا )اهياا قطعي قطعي نجيب لحبي خباار فشوااية هههه قطعي اجلااخة قطعي 
ضحك مجيد كيحرك فراسو يميش شمال وكيشرب بنخوة من كاسوو 
امين:كمل ا مون نامي 
مجيد:سبحان الله نتى بركاك وجاب لييكك الله مرا بركاكة كتموتو على النميمة فعباد الله 
امين:اوى ربي كيلاقينا مع فوولتناا ونتا فولتك اولد تورية كي دايرة 
مجيد:نوض فحالك ازمر متصدعش ليا مخي
امين:عرفتي ميجيك مليييح غداا راك معروض نتاا او (غمزو) شنو سميتهاا بعداا 
مجيد(تبسم فور ما جات سميتها فطرف لساانو حرك راسوو )تاجديكت...زهور .(تنهد وشاف فامين )خووك بلاتو بنت لالفيييين وطيحاتوو على شيباتوو 
امين:بروصي اولد لحراام بقا ليك هي لمراهقاات ههه
مجيد(بجدية)تت هاديي عمرها كانت لياا ... (حط صبحوو كيربت بيه جيهت قلبو)اتاا دخلات غفلاتنيي ..ولكن تستااهل بنت متبتة وداخلة سوق رااسهاا 
امين:شوف غداا جيبهاا نتعشاو مجموعييين ونشوفوو شكون هاد لالة زهوور تاعك هه
بقاو مجمعيين مبدلين موضوع زهور ...صحبة من اياام لفااك وكل واحد فيهم فين لاحتو لوقت يخدم وفين مرتااح ..
من بعد سهرة داامت تال جوج تليل طلع مجيد لبيتوو ينعس ...
فاق صبااح لقا لعششرة تصبااح فاق راسوو ضاروو دخل دغياا دوش وخرج كينشف فشعرو ولحيتو لاوي على نصوو فوطتوو ومشا لبس حوايجوو تيشورت بيض مع سروال دجيين زرق مغموق شوي وسادري بيضة مشط شعرو ولحيتو ودار ساعتو فايدو ومشا لبيتهاا دق تعياا مكتجااوبش صونا ليها كدالك مكتجاوبش جبد لكارط دياالها لي بقاات عندو لبارح وحل بيتهاا كان مضلم عرفها باقة ناعسة سد لباب وتوجه جيهتهاا حل شوي الريدوو بانت لييه نااعسة بحال شي بنت صغيرة لايحة رجل على لغطا وشعرهاا مغطي ليها وجهاا كيبان هي فمها محلول شوي صغيير ضحك بهمس وقرب جيهتها تحنا على ركابيه قدامها وبداا كيهز فشعرها دوز ايدوو على ايديها وصولا تالكم تيشوورت بيضيين وفيهم بعض زغيباات رقاق ...عزات عليه يفيقهاا وسطط هاد النعسة لي داايرة جمع لوقفة وقاد عليها لغطاا وضلم لبيت من جديد وهز تيليفونو كتب ليهاا ميسااج شعل اليتيلي حدا راسها وهز عينوو وانتابه لصورة لي داايرة قرب وعاود شعلوو بلا مي يدخل ليه بانت صورتها مع دري صغير معنقهاا كيبوسها فحنكهاا كمش عينوو وعوج راسوو كيشووف ....

عوج راسوو كيشوفيهاا معوج راسو فين مطفا التيلي كيرجع يشعلوو ويشووف كمية الشبه هز حجباانو ورجع طفااه او حطو وخرج ساد لباب بشوي مورااه مخليها فسابع نومة مهيااش هناا ...
نزل لتحت خداا قهوة كحلة واخد رااحتو داير رجل على رجل كيخربق فتيليفونوو 
فاقت لالة زهوور مهدودة بدوا لي رخاهاا ونعسهاا تمبقات عاقلة امتا طااحت تقلباات على ضهرها كتشوف فلحييط وكدور فعينيها لمجبداات بنعااس بشكل طفوولي تقلبات على جنبها وهزات تيليفوونها دارت ليه الصوت لي كانت محيدة بان ليها ميساج من مجيد وتصال ديالو قرات لميسااج 
مجيد:حبيي ملي تفيقي نزلي لريستو لتحت ..كنتسنااك
تبسماات عاضة على فمهاا وحطات ايدها على عنقها ملي تفكرات لباارح حركة علقاات فبالهاا بشكل خطيير ....صونات لأمل تهدر مع ادم وفعلا جاوباتها هدرات مع ادم وهياا كتغسل فوجها وكضحك معااه فوق السلكك قطعات معاه وخرجات كتحيد فالتيشورت بقات هي بالسوتياان كحليين شادين صدرهاا لوااقف مشدود وصغيير جبداات لحوايج لي شرات وكلساات كتقيس اش تلبس واش تخليي لبسات ضونيي بيض وهزات تيشورت بلكمايم فلبييج وفيه صدايف قهويين لقدام جيهت صدر طويل من لقدام ومرخوف شوي مامزيرش لبسات سروال دجين زرق وسبادري لبيضة جديدة مع تقيشرات فرحاانة بلجديد دوزات لكحل من عينيها ولماسكاراا وضفرات شعرها مخلية زغيبات من لقداام مسرحيين جمعات رويينتهاا وهزات تيليفونها وصاكهاا وخرجاات نزلات فدرووج تسخفاات حيت كتخاف من السانسور مشات لريستو كتقلب بعينيها تبان ليهاا كالس هي شافها وضحك حيت تقريبا لابسين بحال بحاال ...قربات عندوو كضحك وقالت:ههه صباح لخير 
مجيد(:ههه صباح لجماال شفتك لابسة بحااليي 
زهور(كلسات حدااه)ههه وفين عرفتك اتلبس تانتاا هااكاا ههه
مجيد(لاح ايدوو ورا لكرسي تاعها ) نعستي مزياان اكبييدة رتاحيتيي 
ز٧ور:بزااف والله شحال منعست تالهاد لووقت هه
مجيد(دوز ايدو فوق شعرهاا) مزياان داكشي لي بغييت هي ترتااحي شويي .(شاف فعينيهاا)بصحتك التكحيلة ..تيوالين تسكورت(قرصها من عنقهاا تعواجت على ايدو وضحك وقال) فيك هر 
زهور:ههه بزااف 
مجيد:الله اكبر درنا دراري بكريي 
ز٧ور (ضحكات زهور في حين هوا عيط على السرباي وطلب لييها فطوور مشكل وكلسو بجوج كيهدرو ولايح ايدو ورا ضهرها مرة يدوزها على كتفها مرة يقرصهاا فعنقهاا باش تضحك وهيا كتفطر وهوا كيزيدهاا مكتافي بقهوة كحلة ترض ليه لمجاج 
مجيد:فلعشية معروضين عند واحد صااحبيي 
زهور:غنمشي معاااك ويلي حشووومة ههه 
مجيد:علاش اختي حشوومة ..غادي بيك لباار ..السيد بمراتوو وباغة تعرف علييك 
زهور:وعلاش غتعرف علياا 
مجيد:ههه حيت الالة خليتيي صاحبهم بلا عقل بليمااارة لمرة لي فاتت خليتهم داايرين لغدا وعارضين عليي وانا شديت طريييق بنهااار وهادي لي عمرها كانت لياا باش نشووف لالة زهور لي طفات عليا تيليفوونهاا وخلاتني كنتشوا فمرااكش 
زهور(ضحكات )اوى درتي علاش ههه 
مجيد: ياك لمك هه فطري (حط ليها فرماج)كولي لفرماج افريميجة هه 
هيا كتفطر او واحلة مع لعقدة تاع التيشوورت لي كتحل وكتبان لفرقة تاع صدرها نتابه ليهاا مجيد كل مرة تسدهاا تسرح على لكرسيي شاد راسو بايديه مرجعو اللور 
زهور:مالك
مجيد:والوو الزين هي رااسيي ضارني شويي تبغي نتمشااو براا شوية 
زهور(بفرحة)تدينيي لجامع لفنااا عفااك 
مجيد:وخة هي فطري 
سكتو شوي كتفطر دار جيهتها ولقا لعقدة محلولة تانيي قرب ليها شوي وقال:مال داك صدر عندك سخن عليه لحاال بيخرج يطل 
زهور(وحلات ليهاا وشافت جيهت صدرهاا لقات لعقدة محلولة تزنكاات وسدااتهاا )ك كتحل دغياا 
مجيد:نوضي بدلييه لنصدق مخرج لشي حد عينوو ..داكشي خليه مخزون مباغي حد يشوفوو 
زهور(دورات وجها لجيهة لخرى حشماات مبقات قدات تشووفييه تقرصهاا فعنقهاا وقال:ونووضيي 
زهور(حشمانة)وخة 
مجيد(جبد من جيبو لكارط تاعها)هاكي لكارط تاع بيتك نسيتها عندي لباارح عندااك تنسااييهاا تصدقي باايتة عنديي منضمنكش
زهور(ضرباتو لكتفو مخرجة عينيها)وااا مجيييد تت 
وقفات خلاتو كيضحك متبعها بعينيه كي كتمشاا كي شي فرخة نييت لخطوة حدا لخطوة حشمانة من حوايجهاا بقا كيتسناها تنزلات لابسة تيشوور اخر ف لكوونة بلا صداايف جاها هوا هدااك عاد خرجو طريق كل شاد فيهاا باش تزنك وتخشا فحوايجهاا تاني توصلوو ل جامع لفناا شبعها دوراان وتصاور تعيااو كلسوو تغدااو وكملو دورانهن فلمدييينة وشوارع مراكش كيساريهاا فكل بلااصة طلعو لشاارع كيليز او وقفوو خدا احد لعماراات هشد ليها فايدها عارفها حشمانة 
مجيد:رخي فيك النفس اتموتي
زهور:اش غتقووليهم شكون انااا (حشمات)ناري كون هي رجعتيني ودخل نتا
مجيد(حمر فيها تسكتات)زهووور...اطمري لاا ...راه غير دي زاامي بغاو يعرفووك لا اقل ولا اكتر كون تعرفي هادو اش دوزو قبل زوااج متهضرييش ضنك رخي فيك النفس شوي اه عااادي جدا 
زهور:وصاافيي وخة(شافت فيه)ناري على تخنزيرات عندك
مجيد(رجع ضحك ملي دخلو لستنسوور)وتقااي شريي افريخت شتا..

وقفو قداام باب تاع لخشب دق جوج دقاات وحل لييه اميين تقول واقف عند لباب
مجيد:سكن نتا حدا لعساس 
امين:هههه (شاف فزهور) شكون هد لكتكووتة الشاارف 
مجيد(ضربوو لكرشو زوااه وزهور مكمشة موراه كضحك)انطح مك ا لهيش 
امين:هههه هي ضااحك ...زهور مانزاكين ..س وادوور توسنانك
مجيد(ضحك)خليك فلعربيية راه جليجة هادي 
امين:هههه وايليي عربيية مرحبااا الالة دخلوو(كيعيط)أسية اجي اجي ...دخلي ازهور مالكي حشماانة 
مجيد(شدها من ايدها لقاها عرقاانة وزير عليهاا دخلو لدار لي كانت زوينة وكبييرة تمات جاية بنت فالتلاتيناات لابسة كندوورة بملامح شهبة ولعينين خووضر 
اسية:مرحباا والف مرحبااا زارتنا لبركة ههه(سلمات زهور عليها من حنااكهاا لي كانو حمريييين ومدات ايدها لمجيد كيضحكو)شفتي نتا هي دزتي فوجه زهور اما والله لعتبتيهاا 
مجيد:ههه اوي الحمد لله دزت فوجه الحب 
زهور:ههه
امين:هدااو على لبنت راه اتموت هههه لا لا بزااف تلاقاات لقات لحية مع قلة لحية جيتو امزيناتكم 
كلسو فالصاالرن كيضحكوو وكلسها حدااه سااكتة واسية مشات لكوزينة
مجيد:شتي نتا راه كتقلب عليي فوت عليك لبنت شو كي ولاات (شافيها لقاها حمرة وضحك)مالك الموصيبة
زهور:ههههه ماماليش
امين:هي كنضحكو معاك ازهوور ...انا وهاد خينا راه دوزناا كلشي بقا لينا هي لحبس
مجيد(حط مخدة على حجرو ك وسرح ايده على سدادر ورا زهور)هوا لي تنفكر فييه درووك تعت هي لي ينوض يدوز عليك بشي موس حافي تايجبدك 
كلسات اسية كضحك من بعد محطات الصينية ولبنت لي معاها حطاات ما تبقاا ومشات لكوزينة كلساات اسية حدا زهور شادة لبراد وقال:امرحبااا والف مرحباا 
زهور:ربي اخلييك ا ختي 
اسية:هههه متديش علا هاد جوج راه من لفااك مدابزيين كي ضريرات ههه 
تسمع صونيت فلباب ومشات لخدامة تحل دخل شاب فمقتبل لعمر دخل لصالون هي شااف مجيد وقال:واش سي عبد لمجيد هناا 
مجيد:اهلا بسي طبيب غبروك لمقووسة 
تسالموو وكلس معاهم 
امين:زهور هداا صلاح خوياا صغييير طبيب 
صلاح(شاف فزهوور وسم عليها وكلس حدا خووه ورجع هز عينوو فزهور مرة خرى لي كانت كتمد لمجيد كاسو تاع اتاي كضحك)هد لبنت مغريباااش عليي فايت شاافها فشي بلااصة ...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.