أسقطته في شباكها فعذبها حتى أذاب فؤادها الجزء 16

من تأليف ندى علامي
2020

محتوى القصة

رواية أسقطته في شباكها فعذبها حتى أذاب فؤادها

وصلو للجمعية الخيرية
نزلات وفيدها هارون .كيضحك ويلعب بيديه وهو كيشوف ضواوات والصحافة كتصور عاجيو لحال
تجمعو باش ايدخلو وهي توقفهم كاملين طاهرة:تبتو ها لعار مانبغيش شي حاجة ماشي هي هديك سمعتوني
تاواحد ماجاوبها:واش كتسمعوو
امونة:صافي اماما راه سمعنا شغا يوقع كاع اناري
طاهرة:وزيدو ندخلو ليلى وجنات راهم لداخل
دخلو كانت لقاعة كبيرة وعامرة كلشي مجموع سيدات ورجال اعمال من مختلف الطبقات..كل واحد والهدف ديالو كاين لي جاي لهدف خيري باش ياخد الاجر..وكاين لي جاي لهدف التباهي قدام الصحافة وزعمة راني تبرعت ..الانضار كلها عليهم عائلة الزعيم بجميع افرادها داخلين وخصوصا على يوسف راجل جوج عيالات ..استقبلاتهم السيدة لي مكلفة بالاستقبالات رحبات بيهم وتبعولا لبلاصتهم لي موجدينها كانت ليلى وعماد كيتسناو:تعطلتو
طاهرة شافت فناصر:هوما لي تعطلو
ليلى شافت ففاتي:بنتي ماغاتسلميش عليا
فاتي شافت فيها وماجاوبتها..ليلى قربات لعندها وعنقاتها وباستها على خدها:كتبقاي بنتي لوحيدة لي صبرات لحماق ماماها لاعوام.عدريني ابنتي الله يخليك
فاتي غير كتشوف فيها ماقالت تاشي كلمة 
دينيس':خالتي فاتي راه قلبها بيض ماكاتحقدش غا عزة نفسي وصافي
فاتي ضرباتها بالخف:سكتيييي
عائشة:واش ماجاش عصام
ليلى:راه جا ورجع مشا لدار واقلة ايجيب سارة
هزات راسها بأه ودورات وجها كتشوف فالقاعة كيف مزينة ومقادة وناس كلاس جالسين وسيرفورا منتاشريف فكل بلاصة..وموسيقة هادئة مناسبة الاجواء
نرجس شافت فيوسف:كيف جاك هدشي انا وخالتي لي شرفنا على هدشي
يوسف:مزيان
طاهرة:لا انا غا كنت كنتفرج نتي لي قداتي كلشي
نرجس:اهم حاجة ينجح هاد الحفل الخيري
شوية دخل عصام ومعاه سارة ومهدي 
عائشة فرحات فاش شافتها مشات كطير لعندها سلمات عليها:مزيان ملي جيتي
سارة:ماكانتش غنجي الزاهية عيانة وقالتلي حشومة مايمشي تاواحد فينا
عائشة:ياك لاباس مالها ماما
سارة:لا راها بيخير غا شوية دلعية
عائشة:اه تانعيط ليها..
سارة:واخة..اصبار اصبار نشوف..لكلاس وداكشي جيتي زوينة
عائشة:عويناتك تانتي وتاك الحمر 
سارة:هي لي لقيتها مستورة هههه
عائشة:ههههه هبيلة
قرب لعندهم عصام:عويشة دويبة
عنقات خوها:توحشتك
عصام:عليها كتسولي
عائشة:انا غا مع هارون ودار ..
عصام بتاسم:وزايدة واحد اخور 
تزنكات وحشمات:احم ايوا كتاب
عصام:نتي بعدة هانية
عائشة:الحمد الله اخويا 
عصام:داكشي لي بغيت
مهدي:ختي عيشة مبروك لولد تاني 
عائشة:عائشة امهدي ماشي عيشة الله يخليك
مهدي:هههه من الجملة كاملة سمعتي غا عيشة..ناري نتوما لبنات خطار
عائشة:ههههه كندققو فكلشي
مهدي:كي عيشة كي عائشة الله يجعل غا صحيحة وسلامة اريلي نشوف هاد الزاعيم صغير
مدات هارون وشدو كيلعب معاه
عائشة:سير راهم كيسولو عليك
شاف فجيهتم وتنهد ومشا
سلم عليهم ووقف حدا ليلى وعماد خاشي يديه فجيابو
ليلى حطات يديها على لكول دسوميج ديالو وقداتها ليه:الله يحفضك من العين اولدي
عصام بتاسم:لواه لواه ماتزيديش فيه
ليلى:مالك ولدي غزال شوف غير كيف كيشوفو فيك الناس
دور وجهو ورجع شاف فيها:هي ليوم ايخطبوني من عندك هههه
ليلى:ههههه نت غا ختار
عصام:غا ختاري بلا مانوصيك فالزين
ليلى:ههههه حمق غا تسنة تقاد الامور وغندور بيك
كتافة بابتسامة ودور وجهو وجات عنيه فعينيها..سمعات كاع هضرتهم ..تغرغرو عنيها بالدموع..نزل عنيه من عنيها فاش شاف داك اللمعة دعينيها:الوليدة فوقاش ايبدة هدشي
ليلى:بلاتي يزيدو يتجمعو الناس 
عصام:واخة 
شاف ففاتي كيف شادة طليفون وكتلعب فيه قرب وخداه ليها من يديها:عطينا شوية دلوقت
فاتي:وا نكمل غا المساج اناري
رجعو ليها كملات لمساج وخشاتو فساك :هنا اش بغييتي
خربق ليها شعرها:هكا ناس كيهضرو مع خوهم
فاتي بتاسمات:خويا لعزيز لاباس رتاحيتي
بتاسم:اه دابة مزيان 
بقات كضحك وشداتها حديت هي وياه

كانت واقفة هي وسارة كيدويو..سمعات صوتو وضارت لعندو مبتاسمة:حمزة
حمزة كيشوف فيها وهو مبتاسم :نورتي الجمعية
سارة:منورة بناسها
حمزة:لاباس عليك
سارة:الحمد الله ونت
حمزة:الحمد الله
وقرب وهمس ليها:كنعيط ليك ماكاتجاوبيش
عضات على شفايفها:ماكانكونش حدا الطليفون فاش كتصوني
حمزة:وماكاتعرفيش تولي تصوني وتقطعي نرجع نعيط ليك
سارة:اه دابة درتيهالي فبرلي
حمزة:واخة فيك
كتافات بابتسامة وعائشة غا كتفرج
حمزة:مرت الزاعيم لاباس
عائشة:الحمد الله ونت
حمزة:تا اناا
عائشة دورات وجها فاش شافت شي ومدة كتهضر معاها:نتي هي عائشة مرات يوسف الزعيم
عائشة:اه
بتاسمات:انا صحافية نقدر ندير معاك لقاء 
عائشة يلاه اتجاوبها وهي تحس بيه حاط يديه على خسرها:حنا فحفل خيري ماشي اللقااءات
الصحافية:مجرد اسئلة عادية وصافي 
وبتاسمات:كتعرف تختار اسي الزعيم غزالة مراتك التانية وباقة صغيرة ماكرهتش نعرف قصة زواجكم كلشي عندو فضول يعرف
يوسف ماجاوبهاش جر عائشة وخلاها بلاكة

عائشة:مالك درتي ليها هكاك
يوسف:خليك بعيدة على هدشي دصحافة 
عائشة:صافي انمشي عند سارة
جرها تاني:ماتحركيش من حدايا سمعتيني
تأففات عوتاني الحكام والزمت وماحاملاش تبقة حدا نرجس واكرام حيت ماضمنش راسها شنو ممكن دير ايلا جبدوها..دورات وجها بان ليها لعاصير:يوسف
شاف فيها:مالك
شافت فسيرفور:العاصير
دار ليه اشارة بيديه جا لعندهم مد ليها كاس..شرباتو فدقة:اصبار تسنة
حطات لكاس وزادت كاس دلعصير تاني:صافي سير
مشا وهي بدات كتشرب فلعصير شوية بشوية ..ويوسف واقف كيدوي هو وناصر على الجمعية
طاهرة:سمحولي هاني جاية
مشات عند بدر لي واقف هو وزينب:اهلان بسي بدر لي كنشوفوه مرة فلعام فين كنتي غابر
بدر:غا مع الخدمة الوليدة ماتزيديش فيه راه كنجي لدار
طاهرة:كتجي ليها بحال شي ضيف وتخرج
بدر:دابة تولي تشوفيني بزاف غا تهناي
طاهرة شافت فزينب:سمحيلي ابنتي لولاد كيدوخو مرحبا بيك
زينب:شكرا اخالتي
طاهرة:ماعرفتينيش على هاد لغزالة
بدر:هدي زينب 
طاهرة:زينب زوينة تبارك الله.،احم مامولافاش نشوفك مع الجنس اللطيف شرحلي شنو نوع هاد العلاقة
بدر :هههه
طاهرة:زينب مادريهاش مني قلت الصواب ولكن جاتني عجيبة
بدر:الوالدة زينب اتكون مراتي ان شاء الله
طاهرة خرجات فيه عنيها:كيفاش..مراتك..مافهمتش كيفاش وعلاش ومن ايمتى...ونت ديما فاش كنقولك زواج كتهرب كي درتي ليها
بدر:حيت ماكنتش لاقي لي تناسبني وزينب لقيت راسي مفاهم معاها
طاهرة:تقدم ملحوض..المهم ماشي وقت هاد الهضرة واجيو شوية وايبداو
تبعوها 

اكرام كانت هازة كاس فيديها حتى كيوقفها صوتو:ها القطة
شافت فيه وفهارون لي فيديه:جيتي
مهدي:جيت 
اكرام:ايوا مزيان
مهدي:كي بقيتي
اكرام:الحمد الله
وبغات تكمل طريقها وهو يوقفها:اجي فين غادا
اكرام:اش بغيتي
مهدي:شو كي كدير..سيري بغينا نقولولك غا جيتي زوينة 
بتاسمات:عارفة راسي زوينة
مهدي:غا بغيت نرفع ليك المعنويات من بعد النتفة لي خديتي لبارح ماتزيديش فيه
اكرام:انا،لي حمقة دايرة فيك راسي
مشات وهو كيضحك شاف فهارون:شتي لبنات كومونيات لما عطيتيهمش علاياش كيقلبو كيضسرو زيد هادي عندك
هارون غا كيشوف فيه مافاهم تا لعبة

كلشي تجمع فاش سمعو الهضرة فالميكرو باش غيبداو

طاهرة بتاسمات وهي كتسمع سميتها كلشي بقة كيصفق عليها طلعات للمنصة جيهت لميكرو باش تعطي لكلمة ديالها حيت هي لي مترأسة هاد الجمعية كتهضر بكل تقة والابتسامة على وجها..هدشي ولا عندها فيه خبرة ولفات بهاد الاجواء:كنشكركم على تلبية الدعوة ديالي وكنرحب بناس جداد لي نضامو لهاد الجمعية باش يدعموها ويساندوها وطبعا الناس لي قدام معانا وواقفين معانا من شحال هدي..ماتصوروش شحال فرحانة وانا كنشوفكم حاضرين معايا وان شاء الله ربي يزيدها فميزان حسناتكم..حيت شحال من عائلة محتاجة لينا..وشحال من طفل صغير متشرد وحنا عاوناه..وشحال من ام عازبة كتعاني..وام ارملة ..وبزاااف لي ديال القضاية كتعالجهم الجمعية ديالنا ..ومانساش عائلتي لي حاضرة معانا كنحماق عليكم
بقاو كيصفقوو وهي كضحك..رجعات كملات كلامها:مانطولش عليكم ونبداو فالتبرعات ديالنا..وغنبدا مني انا
جبدات شيك من ساك ديالها وكاميرا كتصور ومعكوسة صورة ديالها على شكل فيديو فشاشة كبيرة من موراها باش كلشي يشوف
طاهرة:مبلغ قيمتو 500مليون ..ماشي خسارة فناس لي محتاجين لينا
بداو فتصفيقات ..ورجعات كملات كلامها ملي قربات لعندها وحدة فيديها صندوق مفتوح فيه بزاف دشيكات ..هزات واحد وشافت فليلى:هدا التبرع دلاخت ديالي ليلى 500مليون
طلعات ليلى لعندها على التصفيقات باش تعطي لكلمة ديالها حيت تاهي مترأسة لجمعية:كيف قالت ختي ماشي خصارة فناس لي محتاجين لينا..الحمد الله ربي كرم علينا وعطانا من عندو علاش لي ماغانتقاسموش النعمة لي عطانا ربي مع الناس لي محتاجين لينا لفلوس كتمشي وتجي كتبقة فالتعامول طبعا
وختمات كلامها بابتسامة ..ونفس الشي تصفيقات
طاهرة رجعات تاني للميكرو وبتاسمات ولميكرو قدامها:راجلي لعزيز ناصر الزعيم كيف ديما كنلقاه فجنبي ومساندني فاي حاجة كندير الله يخليك ليا .كنبغيك من هاد المنبر
تسمع صوت تصفار وتصفاق وناس كيضحكو 
طاهرة وهي كضحك:مالي نكدب
لعيالات ولبنات كيغوتو ويقولو لااا 
طاهرة كتشوف فناصر كيف كيشوف فيها وهو مبتاسم.رجعات كملات كلامها:كيتبرع لينا بمبلغ مليار ديال الدرهم .شكرا ناصر الزعيم
تصفيقات 👏👏👏
طاهرة كملات باقي التبرعات وشاشة كتسجل شحال دلمبلغ وصلو ليه تحت انضار ناس لي حاضرين..داز كلشي..تا من يوسف ..عصام ..امونة حمزة..عماد..حمزة..امين..جنات..وبدر..ولي بغة طلع عطا الكلمة ديالو ولي مابغاش كتافة بالمشاهدة
طاهرة وفيديها شيك تاني من يوسف:تاني شيك من ولدي يوسف باسم هارون ومراتو عائشة جوج دلمليار 
عائشة شافت فيوسف وبتاسمات وهي كتصفق بيديها ورجعات كتشوف فطاهرة لي مازال كيوصلوها تبرعات خرين داز الوقت ..حسات بالعية..نساحبات بهدوه ومشات للحمام رجعات ليها تاني الردة ..ردات وغسلات فمها كتلهت بقات واقفة شحال حتى سترجعات انفاسها وحلات ساك قادات العكار وخرجات من الحمام وهب تلقات قدامها:جعفر
جعفر:مالقيتش الفرصة فين ندوي معاك
عائشة كتشوف واش كاين شي واحد:فوقاش جيتي
جعفر:قبيلة
عائشة:غيشوفنا يوسف ماخاصني صداع 
جعفر:بغيت نقولك داكشي لي طلبتي كلو تنفد والشركة ولات ديالك
بتاسمات:بصاح
هز راسو باه:وفلوسك فتحت ليك كونط بسميتك سري فيه كاع فلوسك..وفاش اتبدا الشركة فالخدمة كاع الارباح ايدوزو للحساب ديالك
عائشة:شكرا بزاف .وخلي هدشي بيناتنا 
جعفر:كوني هانية..حاجة وحدة خاص تجي مرة مرة باش تأكدي حسابك فالبنك باش مايتبلوكاش
عائشة:نت مايمكنلكش تكلف
جعفر:لا خاص مول لكونط لي يحضر ويوقع 
هزات راسها باه:واخة 
وتنهدات ماعارفاس شغا دير مع يوسف لخروج ودخول كلشي غيكون فراسو:المهم تانشوف كيف ندير
شهقات فاش سمعات شي صوت من موراها:عائشة

دارت لجيهتو بلعات ريقها:عصام
عصام:شكا ديرو هنا
عائشة:حسيت بدوخة،وجيت للحمام 
عصام شاف فجعفر
عائشة:يلاه هنا مشيت
يلاه ادير جوج خطوات وهب تلقات قدامها:شكا ديري هنا 
عائشة قلبها ولا كيضرب فلمية وهي كتشوفو مخنزر فجعفر:كنت فلحمام وعصام..
عصام:كتدوي مع خوها لي هو انا فيها شي حاجة
يوسف:عائشة رجعي لبلاصتك
مشات.وهو قرب لعند جعفر وشدو من الكول ديالو ولصقو مع الحيط:انا راه تاشي حاجة ماكاتفوتني سمعتيني وايلا مابعدتيش من طريقها اجعفر غنرجعو ليامات زمان
جعفر بتاسم:مالك ازعيم ديما معصب
عصام :شنو واقع بعد عليه
جر يوسف:مالك معاه
يوسف تنتر منو:كان كيحسابلي نت دكي اعصام ولكن غالط فيك ..هدا ماشي من النوع لي ديرو صاحبك
عصام:مامحتاجلكش توريني شكون صاحبي وشكون لي يصلاحلي نت غير ديها فراسك
يوسف:من جيهتي يعطيك الحبس نت وياه حاجة وحدة
وشاف فجعفر:ماتقربش لحاجتي سمعتيني.حيت كنقسم ليك اجعفر باقي ماشتي مني والو
ومشا وخلاهم
عصام:مالك نت ويات علاياش ثيدوي
جعفر كيقاد السوميج:انا وياه من يامات لافاك فلميريكان وحنا هكا ماشي شي حاجة جديدة .ماتعمرش راسك يلاه نمشيو
ورجعو للقاعة 

كانت واقفة حتى كتشوفو طلع للمنصة ووقف حدا الميكرو ..من ايمتا وهو هنا ومن ايمتا كان كيعطي كلمة فبحال هاد الحفلات ..رجعات اللور باش تشوفو وهو مايشوفهاش..تبرع بمبلغ كبير وعطا الكلمة ديالو يحساب ليها اينزل ولكن فقزات فاش سمعات اسمها:امينة
كلشي دار كيقلب عليها تخبات مور ناصر وهي كتسمع لكلامو:امينة عارفك كتسمعيني بغيت نعتادر منك قدام كاع الناس..بغيت نقولهم انا واحد من دوك رجال لي ماكايقدروش المرة لي كتبغيهم..انا واحد من داك رجال لي كتحاربو هاد الجمعية ..امينة دابة عاد عرفت بقيمتك وعرفت انني واحد ماكايسواس حيت كنت انضيعك من يذي على قبل وحدة حقيرة..ماعرفتش شنو داكشي كنت فيه ..كنت بحاليلا مرفوع وكنتوهم اني كنبغيها ..وماكنتش باغي لكلمة ديال واليدة نطبقها وزيد ماكنتش باغي نعتارف لراسي اني ماكانبغيهاش وانك نتي بدلتي فيا شي حوايج.،كنت عايش كدبة ومتيقها..سمحيلي بزاف وانا كنواعدك غنعوض لك كاع ليام لي عشتيهم معايا خايبين ..انخليك تنسايهم..غير ماتسمحيش فيا وسمحيليي..من نهار خرجتي من الدار ماوليت رجعت ليها ونتي ماكايناش..بغيت نقولك اني كنبغيك ونتي احسن حاجة وقعات ليا فحياتي 
ناصر بعد ودار شاف فيها منزلة راسها وكتصنت ..علات راسها لقات كلشي كيشوف فيها ..نزلو دموعها ودفنات راسها فحضن باها ماباغة تاشي واحد يشوف دموعها..عنقها وهي كتبكي.نزل من المنصة ومشا لعندها:امينة
زادت دفنات راسها فحضنو بغة يمد يديه وهو يحس بشي حد جرو كان يوسف:بعد عليها
محمد:بغيت غير ندوي معاها
يوسف :عرفتي كون فراسي هدشي لي وقع كون قتلتك شحال هادي ..سير من لهنا حيت ماغانبقاش متحكم فراسي
محمد ماجاوبوش بحاليلا مادواش اصلا ورجع لعند امونة جرها من دراعها :امينة خليني غير ندوي معاك
ماجا فين يكمل كلامو تا لقة راسو طايح فالارض من اللكمة لي جابهالو فالوجه:قلت ليك سير بحالك ونت زايد فيه
امونة شافتو غيزيد يكمل عليه تشدو:عفااك ايووسف صافي براكة
يوسف شاف فيها:علاش ما قلتيليش هدشي من لول
بقات غير ساكتة وكتبكي
محمد وقف:اه عارف الضرب وقليل فيا ولكن ماغانمشي من لهنا تا تسمح ليا 
يوسف زادو لكمة تانية على وجهو وبغة يزيد يضربو وهو يجرو ناصر :يووسف شكا دييير حبس
يوسف تنتر منوو:ايما غيمشي ولا هدشي ايكبر
قرب لعندو وهي تحبسو:صاافي ايووسف هدشي بيني وبينوو ماتوليش تمد يديك عليه
وسكتات وهي كتلهت:ونت سير بحالك عاجباك هاد الشوهة لي درتي
محمد:اتسمحيلي ياك
امونة:سييير من لهنا
طاهرة:سير اولدي الله يخليك ماخاصنا صداع
محمد:ماغانمشيش تا تسمحيلي
طاهرة جراتو من دراعو:صافي غدا واجي لدار نهضرو فهاد الموضوع..لاكنتي بصاح كتبغيها سير من لهنا
مسح فمو من دم وشاف فيها:ماغا نرتاح تاتسمحيلي
ومشا
يوسف بقة كيشوف فامونة مسحات دموعها وقربات لعندو بغات تدوي معاه وهو يعطيها بالضهر..تنهدات
طاهرة تنهدات شهاد الموصيبة بغات تسالي هدشي دغية قبل توقع شي كارتة كتر منها.عاود طلعات تاني للخشبة:نرجعو لموضوعنا المشاكل العائلية ماعندنا مانديرو بيها يااك
تصفيق👏👏👏

عائشة عيات من هاد الاجواء دارو ليها الخنقة شافت فيوسف:عييت ايوسف واش ماغانمشيوش
يوسف:شوية ونمشيو
تنهدات وحطات راسها على كتافو عيات بزاف شاف فيها:واش تشربي
هزات راسها باه وتحنة هز كاس ومدو ليها شرباتو فهاد اللحضة الانضار كانت عليهم ..كيشوفو وشي كيهمس لشي باش يشوفو
نرجس كانت واقفة حداه من جيهة لوخرا دورات وجها تشوفهم فين كيشوفو ..وهي طيح عنيها عليهم كيف متكية عليه ويديه على حنيكاتها بحاليلا كيقيس ليها الحرارة بلعات ريقها خصوصا فاش سمعات همس شي بنات انهم زوينين.وشحال متواتين معضور لا جابها التانية .حسات بالعافية شعلات فقلبها فهاد اللحضة 

طاهرة شافت فاخر شيك بقالها بتاسمات:عروستي لعزيزة نرجس كيف لعادة مسانداني كتبرع بمبلغ 200مليوون الله يفرحك ابنتي 
نرجس ناضت لعند الطاهرة وعنقاتها ووقفات مدا لميكرو:مجرد مساعدة بسيطة لناس لي محتاجين لينا 
صفقو عليها وتي ثبتاسمة وعنيها على داك الجوج لي اونفاص معاها والغيرة كتنهش فيها :احم الممد لله تجمعنا هنا غير الناس لي فقلوبهم الرحمة ولي كيمسو بناس لي كيعانيو ..انا بدوري حاسة باي ام ارملة وام عازبة وام فقدات ولادها..وثدالك المراة لي كتعرض للضرب والمراة لي كتعرض الخيانة ..تانا عشت موقف من هاد الموقف من بعد ماكنت عايشة هانية انا وراجلي فرحانين وماعندنا تاشي مشاكيل حتى كنلقة ومدة دانلة بيناتنا وقلبالتلنا حياتها وروناتتا من باد ماكنت تايقة فيها وكنقول بنت باقة صغيرة وغير سن المراهقة ..ولكن لقيت انت كنت غالطة ونيتي الصافية لعبات بيا وتي لي وصلاتني لهادشي تا ولات مراتو تانية وام لطفلو لي تولد بدون زواج
كلشي بقة مصدوم
نرجس بابتسامة:ولكن هدشي ولا من الماضي وولينا عائلة،وحدة مايمكنش يبقة،وليد بلا اب .ودابة ولاو عندو جوج ديال الامهات ..
عائشة هزات راسها وشافت فيها وهي كتسمع لهمسات دناس ..خطافة رجال..حملات منو بلا زواج..دارت فيها لخير ما حسات براسها تا وقفات بقات كتشوف قدامها باغة دير شي حاجة باش تسكتها ونرجس مازال كتهضر..تحنات حيدات صباطها وشيرات عليها بيه نيشان لراس بداك طالون..كلشي شهق .ونرجس شادة فراسها دم كيسيل
عائشة:سكتييي عاودي لهم كلشييي قوليلهم اش وقع بالضبط واش درتيلي يا المنااافقة
سارة كانت واقفة حطات يديها على فمها كضحك على طريقة لي ضرباتها بيها
طاهرة طلعات كتجري عند نرجس ودمايات لي كيسيلو من راسها تجمعو عليها كيمسحو ليها بكلينيكس دمايات لي فراسها مع دمها كان سخون داكشي كيرشرش
عائشة ولات كلها كتركف باقي مابردات ليها
يوسف 
شدها من دراعها وزير عليها وهو عاض على سنانو:شهادشي درتي
عائشة:انا راني قلت ليك لي جبدني ماغانسكتش ليه ..انا هدشي كامل طلع لي فراااس ايوسف..انا كنبغي نتفاداها وماكانبغيش نكون انا وياها فشي مشكل ولكن شوف اش دارت لي 
يوسف دور وجهو كلشي كيتفرج فيهم عض على سنانو حتى كيسمع صوتها:اااي قصحتيني
رخف عليها:هدشي انتفاهموو عليه
عائشة:تفاهم معاها هي
يوسف:سكتيي
سكتات وهي كطل على نرجس نازلة من المنصة وكتبكي وحاطة يديها على الضربة ..

سارة مشات كتجري هزات لعائشة صباطها ورجعاتو ليها لبساتو :لبسي اعويشة دويبة لبسي
لبسات صباطها
سارة:غير سكتي راني حابسة واحد الضحكة طويييلة 
عائشة:ماتزيديش تكملي عليا تانتي

فالجيهة لوخرا
عصام واقف هو ومهدي لي كيضحك:وناري اصاحبي هاد ختك علام دارت ليها بحال كيف دار المنتضر زيدي لرئيس امريكا لقديم جورك بوش ..ضربو بصباطو فواحد المؤتمر هههههه لا ختك بزاااف انبقة نضحك من دابة تا لغدة
عصام خنزر فيه:مهدي واش ماغاتسكتش
مهدي:هنا ساكت
وما قدش يصبر ههههه

لقاعة ترونات..وكلشي عرف انه من الافضل يمشيو بحالهم ويخليو هاد الاعائلة السعيدة تحل مشاكيلها
نساحبو الناس ومشاو وطاهرة واقفة وكتودعهم وتشكرهم واحد بواحد

بقات غا العائلة مجموعة
الطاهرة غير خوات القاعة هزات كاس وزدحاتو مع الارض:تبااارك الله عليكم درتو لناس لفراجة زعمة ماخليتولي مانقوول هدشي غا وصيتكم..انا عندي عائلة مشوهة ماتصلاحش معاهم الحفلات..كون جيت بوحدي تكلفت ومريضنا ماعندو باي انا لي جايباكم نستاهل
ناصر:صافي اجي تجلسي
طاهرة:لا خليني نهضر..ماكاتشوفش..واحد غا كيفرشخ فعباد الله فين ما مشينا خاص يدير لينا عرض دلمضاربة..ولوخرا شادة لميكرو وكتعاود لناس قصة حياتنا وماشاكيلنا وشوهة مع عباد داو مايعاودو..اما لالة عائشة ماكاتصبرش على وجهي ..دغية محيدة صباطها قدام ناس وكضرب..زعمة بااز لوجهكم.ماحتارمتوني ماحتارمتو الحفل دياليي ولادي والو واش بقاو دايرن لي عتبار كل واحد وكيدير لي قالو راسو...سي بدر عاد طاح عليه الحب من سما وقالك ايتزوج بلا مايعلم...قتلوني وتهناو
ناصر جرها وجلسها:هدشي كامل انتفاهمو عليه غير جلسي من ليوم كلشي غيتقاد
كلشي كان ساكت وكيتصنتو 
عصام شاف القضية حماضت:الوليدة هنا مشيت
ليلى:واخة اولدي تا لغدة،ونهضرو
يلاه ايمشي وهو يسمع صوتها:عصام ديني معاك لدار
بغات تمشي ماتقدرش تستحمل شي كلمة خرا من عند شي حد اللهوما تمشي تبات عند مها تا لغدة عيات بزاف نفسيتها بلا والو مخربقة وتزيد تكمل بهادشي
عصام:يلاه
ناضت وهو يشدها:ماعندك فين تمشي
عائشة شافت فيه كترجاه بعنيها:خليني نمشي عفاك مانقدش نبقة مازال 
يوسف:قلت ماعندك فين تمشي
عصام جرها من عندو:بغات تمشي معايا ..ماكاتشوفوش حالتها مازال باغين تزيدو تكملو عليها 
يوسف:ونت اش دخلك فهادشي كمل طريقك ،وسير بحالك
عصام:ماغانمشيش تا تمشي معايا عائشة
يوسف دار ليه بتسامة جانبية:سير ليل هدا ماخصنا صداع
يوسف:كون جات عليا نديها من لهنا فمرا ومانخليهاش معاكم .نت واحد مايستاهلش ختي تبقة معاه وطال زمان ولا قصار غندي عائشة من عندكم فمرا وعمرك تحلم بيها 
يوسف ماقدرش يتحكم فأعصابو كتر جمع معاه بكروشي تا طاح فالارض:هدشي علاياش كنتي كتقلب من شحال هادي
عائشة ناضت تبكي:صافي ايووسف عفاك انا غنبقة
عصام وقف كيمسح فمو لي سال بالدم جا عندو مهدي:يلاه اصاحبي بحالنا
عماد جر عصام:صافي اعصام
عصام تنتر منو رجع بحال شي عافية دغية رد ليه لكروشي :بغيتي غا هادشي واخة 
بداو شي كيضرب فشي وكيحاولو يفكوهم وهوما بمال شي تيران هايجين..كاع طبالي تشخشخو ..رونو كاع لقاعة .ولغوات ،لبكة..بسيف باش فكوهم من بعضياتهم ومازال باغين يكملو 
ناصر بلغوات:عماااد خرجوو ملهناا
جرو عصام خرجوه لبرة وليلى تابعاه كتبكي:الله ياربي شهاد ليلة 
تنتر منهم:صاافي رخيو هنا غادي
ركب فطوموبيل وركب معاه مهدي وكسيرا طاير خلا لعجاجة موراه معصب
لداخل
كان واقف وكلو كيرجف بالاعصاب جابت ليه نرجس كاس دلما زدحو ليها مع الارض تا قفزات
طاهرة بغات تهضر وهو يغوت:صاااافي مابغيت نسمع والو
وشاف فعائشة لي جالسة فوق الكرسي وكتبكي بهستيرية تخلعات بزاف وكلشي غيقولها هي سباب..ناضت كتجري فاش طلعات ليها المعدة مشات لاقرب حمام وردات وكتحس بمصارنها كيتقطعو غسلات فمها وهي مزال كتبكي خرجات على صوت لغوات حتى كتشوفو جاي لجيهتها جرها من يديها وخرج هو وياها ركبها فطوموبيل وكسيرا بالجهد

ناضت كتجري فاش طلعات ليها المعدة مشات لاقرب حمام وردات وكتحس بمصارنها كيتقطعو غسلات فمها وهي مزال كتبكي خرجات على صوت لغوات حتى كتشوفو جاي لجيهتها جرها من يديها وخرج هو وياها ركبها فطوموبيل وكسيرا بالجهد
كانت غير ساكتة وكتبكي وعنيها على طريق..شافتو ماغايدويش نطقات بصوت باكي:عفاك ماتديناش لدار انتخنق ايلا مشينا ليها
ماجاوبهاش..حطات يديها على يديه لي كيسوك بيها:يوسف انا ماغلطت فوالو واش كتسمعني هوما لي كيجبدوني ديما وراك كتشوف كنبقة ساكتة وكنرد لقلبي ولكن زادو فيه وقلت ليك ما انبقة نسكت لتاشي وحدة .واي واحد بغة يقلل مني والله مانسكت ليه 
شافتو ماكايجاوبش سكتات ورجعات شافت فالطريق رتاحت فاش شافت ماشي طريق دار .مسافة الطريق وكانو حدا واحد الاوطيل
نطق بهدوء:نزلي
نزلات وهي كتشوف فالاوطيل جاي فنواحي دلمدينة علاش جاين لهنا وهو عندو كتر من دار ..دخلو استقبلوهم وكيرحبو بيهم هبط لعندو مول الاوطيل شخصيا فاش عرفو عندهم:مرحبا بالزعيم من حسن حضي هاد ليلة بايت هنا باش نتلاقاك
سلم عليه بحرارة وسلم على عائشة تاهي :تفضلو تجلسو
يوسف:لا عيانين بغينا غا رتاحو
بتاسم:واخة هي لولا 
شاف فريسيبسيون:سويت غوايال vip كلشي يكون واجد فيه
ريسيبسيون:واخة اسيدي
دوزات رقم مولات ليطاج باش تكلف لي فام دشمبر يقادو سويت .وغير كيعرفو انهم من اوامر مول الاوطيل كيعرفو انه شي شخص مهم خاص كلشي يكون هو هداك..كانت كتدور عنيها على الاوطيل بحال شي قصر .الموضفين لابسين لباس موحد وكل لباس عليه رمز المهمة ديال مولاه وكلشي نقي كيبري تا من الارض تشوف فيها رايك بحال شي مراية..دورات وجها فاش سمعات صوتو
شاف فيهم:تفضلو تشربو شي حاجة علامن يكون كلشي واجد
يوسف يلاه ايجاوب ويعتادر منو وهي تقاطعو:عفاك جي دوغونج وكريب شكولا 
يوسف شاف فيها عضات على شفايفها زعمة ماعندي ماندير..دخلو للكافي دلاوطيل وجلسو .كان كيهضر هو وياه يوسف كيجاوب على قد سؤال ومول الاوطيل كيدخل فموضوع ويدخل فلاخور..وعائشة كاس مور كاس دلعاصير 
يوسف شافها صافي شبعات:نطلعو
هزات راسها باه وناض:تصبح على خير
رافقاتهم وحدة من الموضفات للسويت وعطاتهم لكارط

دخلو للشمبر 
عجباتها بزاف اول مرة اتبات فشي اوطيل وداير بحال هكا..جات عنيها عليه كيشوف فيها عاد رجعات للواقع وداكشي لي كيتسناها:يوسف. 
قاطعها:انا شنو قلت
عائشة:شنو
قرب لعندها:قلت ماغانخلي تا واحد ينزل بيك كون ماتصرعتيش كيف ديما بيدي كونت اناخد ليك حقك اعائشة
نزلو دموعها:ماغاتبردليش ايوسف انا لي شفت ناس كيف كانو كيشوفو فيا وسمعت اش قالو..فداك اللحضة كون صبت نقتلها.عفاك ماتزيدش تكمل عليا راه كنحس براسي اننفاجر هاد ليلة دازت عليا خايبة بزاف الله يخليك ايوسف غير هاد ليلة وصافي مابغيت نسمع والو
قربات وحطات يديها على صدرو:لا كانت عندي فقلبك ولو شوية ديال المعزة ماتكملش علياا عفاك 
كان كيشوف فعنيها الدامعين كيترجاوه بشوفاتهم حس بيها ترخات شدها .كانت بين يديه وهي مازال كتشوف فيه همسات ليه:بغيت غير نرتاح ايوسف
هزها بين يديه حطها فوق النموسية بغة ينوض وهي تشدو من يديه:خليك معاية عفاك
تهزات شوية وحطات راسها على صدرو ومدات يديها هزات ليه يديه وحطاتها على كرشها:تا آدم تعصب بزاف ليوم 
حسات بداتو ترخات مابقاش منفاعل ..ويديه بدات كتحرك بشوية على كرشها حتى كتحس بقبلة دافية وسط عنقها هزات راسها وشافت فيه:خالتي طاهرة مقلقة مني بزاف ياك هي كانت فرحانة ..اتكون كرهاتني ياك 
باسها على راسها وهو كيشوف ديك البراءة لي فعنيها همس ليها:لا ماغاتكرهكش.مستحيل شي حد يكرهك اعائشة
عائشة:ولكن نت كتكرهني
شاف ليها فعنيها ونطق:باش عرفتيها
عائشة:باينة كون ماكنتيش كتكرهني ماغاديرش فيا كاع داكشي لي درتي.ماكاينش شي حد فالعلام يقدر ياخد طفل من مو ويسجلو باسم مرا خرا غير لا كان كيكرها ..
بقة كيشوف فيها وهي كتسناه يجاوب حتى كتشوفو نساحب من حداها:كتجبدي شي مواضيع ماشي وقتهم لا علاقة.مازال ماتعلمتي اعائشة 
تكات وهي كتشوفو داخل لواحد صالة ..عنقات لخدية وهمسات:بالعكس تعلمت بزاف واهم حاجة عمري نتيق فيك

نرجعو لجيهة لوخرا
كانت هازة هارون بقات غير هي وسطهم تا عصام مشا معصب ونساها
طاهرة"سارة بنتي اريلي هارون نديه راه جاه نعاس وعية 
سارة:لابغيتي نديه معايا غير رتاحي
طاهرة:لا ابنتي غا خليه يمشي معايا
مداتو ليها:عندك شكون ايوصلك
يلاه اتدوي وهي تسمع صوتو:دابة نوصلها انا غير سيري راه كيتسناوك
طاهرة:صافي ها حمزة ايوصلك ابنتي تصبحي على خير
سارة:تصبحي على خير
ومشات..بقات غير هي وحمزة شاف فيها وبتاسم:تفضلي
بتاسمات ليه تاهي وزادت قدامو كتمشة وهو تابعها ومبتاسم وعنيها على تفاصيل جسمها المتير ولحمر لايق عليه مع شعرها لكحل طويل ..حل ليها باب طموبيل ركبات ومشا ركب تاهو وديمارا:معاياش خصك تكوني فدار
شافت فساعة كانت 10ونص دليل :دابة علاش
حمزة:قلت نبدلو الجو 
سارة:فين
حمزة:فداري
شافت فيه مصدومة:من نيتك
حمزة ضحك:ههههه غا كانضحك مالكي
سارة:وصلني عفاك لدار ولا خليني نشد تاكسي وقف هنا

شاف فيها هو مانوة فيها والو غا بغة يضحك معاها:سارة واش تقلقتي بصاح انا غا ضاحك معاك
سارة:كنعرف النوع ديالك مزيان كتجربو وايلا ماصدقاتش كتقلبوها ضحك
وقف طوموبيل فالجنب وشاف فيها:كنقسم ليك غير كنت كنضحك ..وهاحنا مشينا لدار شغا يوقع..انا ماشي حقير لهاد الدراجة .لا بغيت هدشي راه ماغانحتاش ندير هاد الفيلم نص مكالمو يكونو عشرة عندي
شافت فيه حسات بكلامو صادق:ماعرفت ماتبقاش تقولي عفاك اادار
بتاسم:واخة غا ماتقلقيش
وديمارا الطموبيل:نوصلك لدار ياك
سارة:فين كنتي باغينا نمشيو
حمزة:لواحد المطعم حيت شحفتيني وانا كنعيط وماكاتجاوبيش قلت هادي الفرصة 
سارة بتاسمات:صافي واخة ولكن مافياش الجوع
حمزة:ماشي مشكل نشربو شي حاجة وصافي
هزات راسها باه ومشاو لواحد المطعم كلاس نزلو ودخلو جر ليها لكرسي جلسات .وجلس اونفاص معاها .طلبو شغا يشربو 
حمزة:ايوا عاوديلي على راسك ملي جات الفرصة 
سارة:علاش باغي تعرف شي حاجة على حياتي
حمزة بقة ساكت وهو ينطق:ماكانسولش فهادشي غير لاكان شي حد بغيتو يكون قريب ليا 
سارة:بحالاش
حمزة:انا دوزت واحد التجربة فاشلة حب من طرف واحد ولكن ماشي مشكل حيت من بعد كتاشفت اني غير كنخربق حيت عمري عطيت فرصة لوحدة خرا .ومن نهار شفتك ماعرفتش حسيت بحاليلا كنعرفك من شحال هادي حيت نتي كتخلي لواحد يندامج معاك دغية وانا عيت من الوحدانية 
سارة:كيفاش
حمزة بتاسم:يقدر هاد العلاقة طور لشي حاجة زوينة حيت مانكرش عجبتيني بزاف اسارة وشنو فيها لا عطينا فرصة لبعضياتنا
سارة بقلبها كيضرب بالجهد اول مرة شي حد ايهضر معاها بهاد الطريقة بحال شي وحدة غالية بزاف .ماشي بحال لوخرين كلشي كيشوف فيها غا وسيلة وجسد متير لتلبية الرغبات ..ماتكرهش تاهي تعيش بحالها بحال كاع ناس وحمزة الف وحدة تمناه..ولكن عصام فين هو فهدشي حب من طرف واحد وعمرو ايبغيها..هاهو حمزة تاهو عتارف ليها مر بتجربة فاشلة وحب من طرف واحد وبغة فرصة جديدة مع وحدا خرا علاش تاهي ماديرش بحالو..ولكن هي راه توسخات ..نزلات راسها فاش وصلات لهاد النقطة مشات بعيد بزاف 
حمزة:مالك سكتي
سارة:والو غا كنفكر
حمزة:واش عندك فحياتك شي حد ..كاملين عندنا ماضي لي ماكايهمش
سارة تنهدات على ماضيها لي ماكايشرفش:ماعرفتش زربتي عليا 
حمزة بتاسم:فكري وخودي راحتك
هزات راسها باه فهاد اللحضة بزاف دلافكار جاو فبالها من ضمنهم البكرة الاصطناعية شحال من وحدة دارتها وعاشت حياتها عادي مع راجلها..علاش تاهي لي ماديرهاش .فيقها صوتو:ماحسابليش هضرتي اتخليك تغيبي
بتاسمات:هه لا غير فاجأتيني وصافي
حمزة:عندك الوقت كامل باش تفكري..ودابة عاوديلي عليك
بلعات ريقها :انا يتيمة كنت عايشة فامريكا تربيت تماك فالخيرية من بعد رجعت للمغريب خدمت على راسي وتعرفت على زاهية وعائلتها ولينا قراب ونهار رحلو وتبدلاتت حياتهم مابغاونيش نبقة بوحدي وانا دابة عايشة مع زاهية
حمزة:مزيان شنو كنتي كتخدمي
سارة تنهدات :كنت خدامة امم خدامة فواحد المكتب سكريتيرة اه سكريتيرة 
حمزة:اه وعلاش مابقيتيش فامريكا
مابغاتش تقولو طردوها بسباب الدعارة:لا ماعجبنيش لحال تماك وجيت للمغريب فين كانو عائلتي الله يرحمهم
حمزة:الله يرحمهم وتانا عتابريني واحد من عائلتك
بتاسمات:ضاروري
بقاو كيهضرو شحال..حتى كتهز عنيها فشي واحد كيشوف فيها ماعرفاتش فين شافتو ..حتى كتشوفو جاي قاصدها:هدي نتي يا نصابة المسخة
خرجات فيه عنيها عاد عرفاتو
حمزة وقف:شكا تخربق 
شاف فيه:نت فيكتيم جديد غضحك عليك وتاخد ليك فلوسك كيف دارتلي..سهرنا انا وياها وباتت معايا وعطيتها لفلوس ودارت لي المنوم وزادت سرقاتلي كاع داكشي لي عندي ..رجعي ليا غا وراقي يا نصابة المسخة
بقات غير مصدومة تمنات الارض تبلعها
بغة يجرها وهو يدفعو تا طاح فالارض:ماتقيصهاش
تجمعو عليهم الناس
سارة هزات ساكها وخرجات كتجري ودموع فعنيها خلاتو كيعاود لناس على داكشي لي كانت كدير وشحال من واحد كانت الماضي لي هربات منو ايبقة تابعها حياتها كاملة عرفات راسها شحال غبية

شيرات للتاكسي وركبات دغية فاش سمعاتو كيعيط ليها هضرات بصوت باكي:تحرك عفااك دغية
طاكسي مشات طريق كاملة وهي كتبكي حتى كتسمع صوتو:فين ابنتي
عطاتو لعنوان وصلها لدار طلعات حلات لباب كانو ناعسين دخلات لبيتها وسدات عليها كتبكي .لي بحالها ماخاصوش يحلم بعيييد ..تستاهل حيت هي تيقات راسها بزاف وهي عارفة راسها ماعندها زهر ..بدلات حوايجها وتخشات فبلاصتها معنقة المخدة وكتبكي على حياتها 

فجيهة لوخرا
يلاه ايدخل للجناح ديالو وهو يسمع صوتها:بدر
عرف طات نوبتو:نعام الواليدة
طاهرة:مازال مانسيت موضوعنا
بدر:عارف تانا ماناسيش ولكن عيان غدا نهضرو وغتعرفي كاع داكشي لي باغة
طاهرة:وفين هي البنت
بدر:فدارهم
هزات راسها باه:غدا ماغانتفاكش معاك اتجيبها لدار باش نتعرفو عليها ..وناصر طلعتو ليه القردة للراس كتعرفوه كيبقة ساكت ليكم ولكن غينفاجر فيكم غا تسناو.خاص يرجع غا يوسف 
بدر:صافي الواليدة عارف دابة يمكن لي ندخل النعس
طاهرة:كتديوني على قد عقلي
بدر تنهد:وصافي قلنا غدا انهضرو
طاهرة وهي غادة:سير تنعس سير
بتاسم ودخل على مو لي عمرها اتبدل 

دازت هاد ليلة وجا نهار جديد
بتاسم وهو كيشوف الصور فيديه دخل عندو واحد من رجالو واقف وقرب لعندو:هاد التصاور بغيتهم يكونو فير يوسف الزعيم سمعتيني فيديه هو 
خدا البرية لي فيها تصاور:واخة اسيدي
جعفر:هو دابة راه فاوطيل... دابة هادشي يتنفد 
هز راسو باه وخرج
جعفر:انشوف هاد العداوة بينك وبين ولد خالتك فين اتوصل

فالاوطيل
شاف فيها وهي ناعسة من لي نعسات لبارح ما رجعات فاقت ..ناض من حداها بهدوء وخرج للبالكون شعل كارو ودوز شي نمرة حتى كيسمع صوت الطرف التاني:شنو درتي 
طرف التاني:غدا فصباح ايكون كيتسناك
هز راسو باه:مزيان ..وجدو كلشي مابقاش بزاف وغنديرو النقل للاسلحة 
ط2:واخة ..جعفر لحد الان مازال كيبحت وباغي يوصل ليك ويعرفك شكون
يوسف:خليه يبحت حيت غيلقة راسو غرق وماكاينش شكون ايطلعو وايكون فات الفوت فاش ايعرفني شكون انا..المهم دير هدشي لي قلت ليك 
وقطع ..ورجع دخل للشمبر لقاها فاقت وواقفة كتقلب شغا تلبس ملوية عليها ليزار لي كيطيح وترجع تهزو ..فاش نعسات حيد ليها لكومبليزو باش تنعس مرتاحة بقات غا بدو بياس
كيشوف جسمها المتناسق كلشي هو هداك .وبشرتها الخالية من اي عيب ..ما حس براسو تاكان مور ضهرها حط يديه على ضهرها وجرها من سميطات سوتيان تا لسقات فيه وهي زادت زيرات على ليزار عليها وهي كتحس بانفاسو على عنقها هبط يديه وهو غاطس ليها راسو وسط عنقها وشد ليزار بغة ينزلو وهي ترجع تجرو..دورها لجيهتو شافت فعنيه اارغبة لي ولات كتعرفها .قلبها ولا كيزدح وهي كتشوفو كيقرب لشفايفها يلاه ايبداو ينساجمو وهوما يسمعو الدقان تنهد ورجع اللور ومشا حل للباب كانت المضيفة بلعات ريقها وهي كتشوف صدرو لعاري وعضلاتو لبارزة تلفات:سمحلي انا. 
قاطعها:شنو
مدات ليه البرية:هادي وصلات بسميتك 
خداها منها ورجع دخل وسد لباب .بقات واقفة وكتنش على راسها:اربي طلعلي السخانة سعدات مراتووو

هو دخل حط لبرية ورجع مشا ليها نيشان بغات ترجع اللور وهو يجرها لعندو بغة ينزل ليها ليزار وهي تهمس ليه:لا يوسف
شاف فيها وعلا حاجبو بقات كتشوف فيه حتى رجع اللور هز فوطة ودخل للحمام وزدحو بالجهد تا قفزات..عضات على شفايفها وجلسات فوق النموسية:اووووف مالي عاود
حطات يديها على قلبها ماعرفاتش كيف دارت خرجات ليها من فمها وداكشي لي كتحس بيه عكس داكشي لي نطقاتو ..حاسة بلحرارة طالعة معاها مازال كتحس بانفاسو على عنقها ورطوبة شفايفو على شفايفها تنهدات كتحاول تقاوم الرغبة ديالها ولكن كانت قوة منها جسمها ونفسيتها كلشي باغيه تفكرات الهضرة دسارة تشدك هديك لي ماكاتعلمش..رجعات تنهدات نواها فشكل وغضب ناضت ماعارفاش راسها شغا دير شافت فباب لحمام وعضات على شفايفها مازال كتقاوم حتى كتلقة راسها غادة لجيهت لحمام حلات لباب ودخلات وسدات لباب موراها دار لجيهتها..بلعات ريقها وهي كتشوف فيه كيف عضلاتو وشعرو وجسمو المبللول عاطينو واحد الجادبية كتغلبها كان بالبوكسر مبين جسمو لعريض المتناسق..مابقاتش قادرة تصبر نزلات ليزار من جسمها شبه عاري وقربات لعندو حطات يديها على صدرو وهمسات ليه:ماعرفتش نعبر ايوسف..انا
قاطها وهو كيجرها لعندو تحت الدوش كينزل عليهم لما بجوج بتاسمات ودورات يديها مور عنقو كتشوف فعنيه وشوفاتو لي كيدوبوها

بلعات ريقها وهي كتشوف فيه كيف عضلاتو وشعرو وجسمو المبللول عاطينو واحد الجادبية كتغلبها كان بالبوكسر مبين جسمو لعريض المتناسق..مابقاتش قادرة تصبر نزلات ليزار من جسمها شبه عاري وقربات لعندو حطات يديها على صدرو وهمسات ليه:ماعرفتش نعبر ايوسف..انا
قاطعها وهو كيجرها لعندو تحت الدوش كينزل عليهم لما بجوج بتاسمات ودورات يديها مور عنقو كتشوف فعنيه وشوفاتو لي كيدوبوها ..ولات فازكة وشعرها لاسق على جسمها بلما ..ونزل على وجها شفايفها عنقها..كاع هدشي خلاوها يجرها كتر ويدخل معاها فقبلة ..تجاوبات معاه وهي كتهز على اطراف صبيعاتها باش تحكم فالقبلة ..قلبها لجيهة دلحيط وبعد من شفايفها كيشوف فيها..طلع يديه من خسرها تا لجيهت صدرها غير بشوية وجسمها كيرجف مع كل حركة دور يديه مور ضهرها ونتر ليها سوتيان طاحو فالارض تا نزل قدامو .وبشوية غطس راسو فعنقها كيبوسها قبلات مفرقين تا نزل لصدرها لي برطوبتو كيخليه فعلام اخور ..شهقات وهي مغمضة عنيها فاش بدة كيورك. بشوية على صدرها بسنانو ويمص تا كيتسمع الصوت ..جعرها مزيان حتى شداتو من راسو وطلعاتو عندها كتبوس فيه فكل بلاصة من عنقو تا ل شفايفو .ولمسات يديه على جسمها خلاوها بلا ماتحس تطلع رجليها بشوية مع رجليه حتى قاصت لمعلم بركبتها .كان مديماري وزادت بحركتها زنداتو..بالخف حط يديه على خسرها ونزع ليها سليب تا طاح فالارض صافي وصل للحقيقة..حسات بيه طلع ليها رجيلتها ليمنية فوق واحد لحافة صغيورة تماك عرفات لي جاي ..وعضات ليه على شفايفو بشوية مع واحد الاهة كتقولو راني واصلة غا كمل فاش حسات بيه كيتحرك ببطئ بحاليلا كيماصي ليها استعدادا للدخول ..حس بجسمها كلو كيرجف من شدة الشهوة حتى كيف شاداه ومزيرة على كتافو كيعنيو شحال هي باغاه يدخل ولكن خاص يزيد يمحنا..لعب ليها على الوتر الحساس وهو كيماصيه بشوية حتى كيقرب يدخلو ويرجع تاني يخرجو ..سمع صوت اهاتها زادو وكتافو شبع قميش..وبتاسم بانتصار فاش سمع همسها فوق شفايفو :دخلو عفاااك
باسها بالخف ودخلو كامل .وهنا هو مابقاش متحم فراسو غير كيحس بداك رطوبة وسخونية لداخل وداك تزييرة على لمعلم كيجعر مع صوت تنفسها السريع..بدا يحرت بيه دخول و وخروج .وصدرو كيتضرب مع صدرها باجسامهم الفازكة ..عنقاتو بالجهد فاش حسات بداك الرجفة طالعة مع صبعها الصغير تا لراسها وجسمها ترخة حتى جابتو ..وهو مازال خدام ماناويش يسالي ماسخاش بداك ارطوبة حتى بدا كيتخوة عد حبس عنقاتو كتر وهي كتحس بيه لداخل..علات راسها وشافت فيه فعويناتو نايمين بتاسمات فاش باسها بوسة حنين على شفايفها وهمس ليها:شنو هدشي كديري فيا
زادت ابتسامتهت:ماعرفش
رجع باسها على شفايفها وهو كيقلدها:ماعرفتش
عائشة:واخرجو باش ندوشو ونخرجو بحالنا
شافتو طفا لما وخرجو بشوية وهزها:مازال على تدواش .
بتاسمات:ماتنساش انا حاملة
يوسف باسها بالخف:عارف شكا ندير
وخرجو وحطها فوق النموسية .ماتنكرش تاهي مازال ما سخات ..طلعات فوقو وتحنات باستو على شفايفو ونزلات لعنقو وهو حاط يديه على خسرها .وشافت فيه وبتاسمات ورجعات باستو فعنقو وعلى صدرو وتطلع تاني لشفايفو وهي مبتاسمة ..عضات على شفايفها وونزلات لعنقو باستو بوسة طويلة وختماتها 
بمصيصة ...حتى خلات ليمارة ..
حسات بواحد النشوة وهي كتبوسو وتمص ليه فعنقو وصدرو حتى ديمارات قبل منو حطات يديها على صدرو وقربات لودنيه همسات:نت لي لشنو درتي ليا
بتاسم وشد راسها بين يديه وطبع قبلة همجية على شفايفها:ماعرفتش
ضحكات وتلاحت على شفايفو كتبوس فيهم وهو مستسلم ليها مخليها دير لي بغات ومتجاوب معاها حتى سخن ليه المتور تاهو ..نزلات كتبوس فيه فكامل جسمو وماحاسات براسها تا كانت لتحت بغات تطلع وهو يحبسها:كملي
بلعات ريقها وهي كتشوف فالمعلم مشهياه ولكن مازاعماش باغة تجرب وبزاف دلاحاسيس تخلطو عليها ولكن رغبة ديالها غلباتها.لقات راسة شاداه بين يديها غمضات عنيها وهو لداخل ففمها .كتحس برطوبتو وعروقو لمنفوخين كيعنيو ان السيد زاند زادو جدبوها.شجعوها حركاتو صبعانو وسط شعرها .وبدات بعملية كوجاك حتى ستحلاتها وعجباتها التجربة ااجديدة فالعلاقة الجنسية ..حسات بداكشي سخون عمر ليها فمها بغات تبعد ولكن كان شادها من شعرها خاص تايخوة كلو ..داك الدفئ ديالو خلاوها بلا شعور تسرطو.بعدات فاش رخف عليها وهي كتمسح فمها من البقايا دلحليب من شفايفها خخخخ..جرها تا تلاحت فوقو باستو على عنقو ..وبتاسمات وهي كتحس بيديه .كيتساراو على ضهرها حتى كتسمع صوتو:كون غير تبقاي ديما هكا بعقلك
هزات راسها وشافت فيه وكمل كلامو:كلشي ايكون مزيان
بقات كتشوف وزاد كمل:بعدي من المشاكيل بيني وبينك خلينا مزيانين وماتخلينيش نتعصب منك حيت ماكانحملش الغلاط منك نتي بالضبط 
بلعات ريقها فضلات السكوت حيت لا دوات يقدر تخليه دابة ينوض يفرشخها .خلي هاد اللحضة دوز على خير..تاهو ماكانش كيتسنة جوابها..شقلبها وجابها تحتو :دابة شنو
ضحكات وهزات راسهت بمعنى شنو
يوسف وهو كيبوسها على شفايفها وكينزل بكامل جسمو على جسمها:غنزيدو شي تالت
ضحكات وهي كتدور يديها مور عنقو وكتجاوب معاه فالقبلة ديالو...كملو صباحهم كلو اتارة وتشويق وبزاف دلبسالة 🥰🤭

فبلاصة خرا
فطرو وسلاو وكانو فالجردة
فاتي:ليوم ماقارين ماوالو تهزي نمشيو للنادي
دينيس تفكراتو:امم صافي نوضي
بدلو عليهم وهزو ساك ديال النادي ومشاو

فالنادي

كان جالس هو وعماد ومهدي كيهضرو جاين شي بطولات وخاص مهدي يبدا التدريبات
مهدي:نيت توحشنا الكومبات 
عصام:غنبداو من غدا التدريبات ان شاء الله
عماد:مزيان
بقاو ساكتين حتى كيدوي عماد:ولدي مابغيتش المشاكيل بينك وبين يوسف يبقاو نتوما عائلة وخاص هدشي يسالي والمشاكيل تحبس
عصام دوز يديه على راسو:انا وداك بنادم عمرنا انتفاهمو 
عماد:لا غتفاهمو وغنحلو هاد المشكل..ناصر دوة معايا وغيكون اجتماع عائلي هاد ليلة كلشي ايحضر ليه 
عصام:الوليد خليني بعيد من داك العائلة
عماد:غادي تحضر اتاجدين سمعتيني
وناض وخلاه
مهدي:مالك اصاحبي سير وديرو حل
عصام:شمن حل الله يهديك تانت 
سكت فاش شافها داخلة هي وفاتي ..
فاتي راه عصام ومهدي جراتها ومشاو لعندهم
مهدي:شتكم مصبحين علينا ياك لاباس
فاتي:ونت مالك
مهدي:غا ماموالفالكومش
فاتي:عيينا من لجلاس فدار قلت نجيو نتلفو الوقت
مهدي:ايوا مرحبا..تا عصام غا جالس نوض دير ليهم شي طريح
فاتي:اكييد هو لي غيتكلف بينا
دينيس:نخليك انمشي نشوف ااسيمو شحال ماشتو ونيت نتريني معاه
فاتي:سيري.
ومشات ..دور وجهو شافها كتسلم عليه بالوجه وضحك معاه..ونزل ليها ساك من كتافها وعلقو ليها فبلاصتو وجرها للداخل فين كاينين الالات الرياضة لحيط من زاج يعني بامكانو يشوف كلشي

دينيس :طابي غولو ديما كنت كنديرها بغيت هادي 
السيمو:اه مزيانة هادي كتخرج الصدر وكتقصح لكرش
بتاسملت:صافي نخدموها
جلسات وحطات يديها على واحد لحديدات من موراها 
السيمو تحنة لعندها من موراها وحط يديه على كتافها:هانتي جري للقدام تايتلاقاو يديك ورجعي تاني رجعليهم اللور دارت داكشي لي قال
السيمو:وقفي كتافك وخرجي صدرك
دارت لي ثال ولكن بكريقة غالطة:لا ماشي هكا
زاد قرب ليها وحط يديه قريب لصدرها:وقفي صدرك
وقاد ليها كتافها:هكا يلاه بداي
دارت داكشي ليقال:براافو دينيس هكا
جا قدامها وهو كيحب ليها تا وصلات لعشرة:صافي 
حبسي ورتاحي
حبسات :ناري صعيبة
السيمو:غير حيت اول مرة غير تعلمي غتولفي..يلاه نعاودو من لول

كانو كيهضرو معاه وهو عنيه فالجيهة لوخرا
فاتي:،وارا كندوي معاك
شافت فين كيشوف وغمزات مهدي:االغيرة صعيبة
عصام شاف فيها:شنو قلتي
فاتي:هههه والو
عصام وقف:زيدي لا غاتريني 
فاتي:يلاه
دخلو لنفس لقاعة 
السيمو شاف فعصام:دينيس دغية كتعلم
ماجاوبوس:فاتي اجي لهادي
السيمو:دينيس شنو بان ليك نبدلو لاماشين
دينيس:اه واخة امم نهزو لحديد
بتاسم:ماغاتقديش
دينيس:بدالي بالوزن خفيف
سيمو:صافي اجي
جاب ليها جوج دلاوزان شدات كل وحدة فيد:كيف غندير
حط يديه على خسرها:وقفي مقادة
ودور يديه تا حطها على كرشها لي شوية عريانة:عندك لكرش خاص دخليها
شافت فيه وبلعات ريقها وبعدات عليه:احم واخة قولي اش ندير
كان كيشرب من لقرعة دلما وعنيه عليهم هبط عليها فدقة وقرب لعندهم:انا غنعلمها كنعرف الطريقة لي كتفهم بيها نت سير للقاعة لوخرا
السيمو:ماشي مشكل راني عرفت دماغها
عصام:قلت سير للقاعة لوخرا عامرة وليوم لخدمة بزاف 
السيمو ماقدش يزيد معاه الهضرة حيت راه هو ولد مول ااشي خرج ومشا للقاعة لوخرا
فاتي:عصام سمحتي فيا
عصام:بلاتي
تنهدات ونزلات من لاماشين:نمشي عند مهدي كاااع 
وخرجات كتسوط
دينيس:غنمشي تانا مابقة مايدار
جرها من خسرها:قلتي باغة تعلمي انا غنعلمك
بقات كتشوف فيه وقلبها كيضرب:لا بلاش
جا مور ضهرها ولسقها معاه كتر :لا غنعلمك ولا عاجبك غا السيمو
عضات على شفايفها وبتاسمات:مالو السيمو ضريف
شهقات فاش غري صباعو فخصرها لعاري:اه قوليلي 
عاجبك السيمو 
ودورها لجيهتو كانو قراب بزاف تا انفاسهم مخالطة :كيعجبك لي يقيس ليك فداتك
وخشا يديه تحت تريكو على كرشها:ستحليتيها .عللياش كتقلبي
قربات تا لشفايفو وهضرات:نت عارف مزيان لاش انا هنا..ماكايهمني لا سيمو لا لآلات الرياضة لا والو..انا هنا على قبلك .ادن بلا ماتختارع من راسك
بقة كيشوف فيها وهمس ليها:ماتعاوديش تجي لهنا
جراتو معاها تا لصقات مع الحيط :علاش..حيت خايف 
.لا ضعف ياك
قالتها وهي كتلعب بصبعانها على عنقو:خايف تبقة 
تشوفني بزاف وترجع ليا
عصام طريقة دهضرتها وشوفاتها وحركاتها خلاوه يترخة:شكا تخربقي
باستو بشوية على شفايفو وهمسات ليه:توحشتك
وبعدات ..ماقدرش يسيطر على راسو ورجع باسها مزير ليها على خسرها .كانو كيتبادلو القبل بحال شي وحدين عطشانين وكيطفيو شوقهم لبعضهم..بعد عليها فاش حس على راسو:دينيس سيري من لهنا
بتاسمات وقربات لعندو:ماتكدبش على راسك .حسيت بيك موحشني..والقبلة ديالك ماشي مجرد نزوة..لا ديال واحد لهفان 

عصام شدها من دراعها:أترو عليك الافلام ادينيس 
عضات على شفايفها وهي كتجرو من لكول دتيشيرط:كنبغيك اعصام ودير لي درتي ماغاتهربش منييي
وباستو بالجهد على شفايفو وبعدات:ماكاينش هدا لي ايفرقني عليك واخة يكون خويا يوسف 
وخرجات وخلاتو واقف كيشوف فيها هزات ساكها ومشات للدار..تنهد وهو كيحرك يديه على شعرو وكيسووط.

خرج من دار من بعد ما وصاتو الطاهرة يجبها معاه..باش يهضرو فهاد الموضوع
ركب فطوموبيلتو ومشا لعندها لدار ..دخل كانت كتفرج.ناضت لعندو وهي مبتاسمة:على سلامتك
بتاسم ليها تاهو :الله يسلمك
جلس وجلسات حداه:كي بقاو عائلتك من داكشي دلبارح
بدر:عادي ولفنا
زينب :الله يخليهم ليك واخو هكاك..عائلتك منساجمين بزاف عجبني الجو ديالكم
بدر شد ليها يديها وباسها:تانتي اتولي من هاد العائلة
بتاسمات فرحانة:هدشي لي مفرحني..احم ماقلتوليش شنو درتي
بدر تنهد:هاد ليلة انمشيو باش يتعرفو عليك ونهضرو فهادشي
هزات راسها باه:نوجد ليك شي حاجة
هز راسو بلا وناض:خاص نمشي لشاريكة ملي نكون جاي دابة نصوني ليك توجدي راسك
هزات راسها باه وهي تابعاه للباب:بسلامة
بدر:بسلامة
ومشا
مشات كتجري للبيت حلات لبلاكار تشوف شغا تلبس هاد ليلة خاص شي حاجة تكون زوينة..قيصات كلشي .وعجباتعا لبيسة زوينة..عبارة عن سروال توب فضفاض طالع تا للكرش كحل..مع سوميج فلازرق مغلوق نازلة من لكتاف..مع طالون كحل ..حطاتها على جنب..ووقفات كتشوف كيف غدير لشعرها .قررات يكون بوكلي ..جلسات فوق النموسية فرحانة ومتواعد راسها عمرو يندم واتخليه يبغيها وينسة نرجس..تفكرات فاش شافتها لبارح زوينة وكلاس ومن لبعيد كيبان عليها بنت العز لاباس عليها هضرتها وكلشي فيها ديال ناس هاي كلاس..لاحضات تاشوفاتو ليها .فيهم واحد اللمعة خاصة بيها غا هي وداك اللمعة بغاتها تحيد ويولي يشوفها بيها هي ...تنهدات كتطلب من ربي يعاونها فهدشي

فبلاصة خرا

فاقت من نعاس وغسلات وجها ومشات للصالة كانت زاهية جالسة..جلسات كتفطر بهدوء وسكات
الزاهية شافت فيها ماموالفالهاش:مالكي اش واقع
سارة كتشرب من كاسها:والو
الزاهية:تي دوي اش وقع لبارح شوفي وجهك كي صابح
حطات لكاس وشافت فالزاهية:والو ماواقع والو غير فلتلي لفريخ لبارح ونسيت راسي.ودابة لفريخ رجع لبلاصتو
الزاهية:دوي نيشان براكة من تلاوي دلهصرة
سارة عاودات ليها اش وقع:وجيت بحالي 
الزاهية:داك ساع هزي شي كاس وعطيه للوجه ولد لحرام..وحمزة اش قال
سارة:خليتو وجيت ماعندو ما يقول صافي ازاهية حيدي عليا هاد الموضوع
الزاهية:ماديريش فبالك راه لاكان مكتاب ليك ماغايكون غا ليك
سارة ماجاوباتهاش وكملات قهوتها

داز الوقت وهي تسمع الدقان:غا خليك هنا انحل لباب
حلات وهي تلقاه فوجها تصدمات:حمزة
بتاسم:هو هدا
سارة:شكا دير هنا
حمزة:بغيت غير ندوي معاك
سارة:ماعندنا فاش ندويو صافي كلشي بان بلا ماتزيد تحرجني كتر
حمزة:ودابة غا خلينا ندويو
الزاهية:مافيها باس سيري دويو ورجعي بحالك..ولكن اولدي سارة الله يعمرها دار عاشت حياة خايبة وتوسخات بسباب الضروف ولكن مازالة نقية ملداخل ضريفة بزاف وربي ماغايخيبهاش
سارة حنات راسها فاش حسات بدموعها اينزلو
حمزة:غير نهضرو وسيري داك ساع
رجعات اللور:نلبس جلابتي ونجي
دخلات ولبسات جلابة وهبطات لقاتو كيتسناها فطوموبيل ركبات وديمارا..الزاهية كانت كطل عليهم من لبالكون وكطلب من ربي يفرح سارة 

وقف الطموبيل على جنب وشاف فيها:عاوديلي الحقيقة
شافت فيه:الحقيقة اني كنت عاهرة .كل ليلة مع واحد على ود لفلوس وباش نصرف على راسي..وباش نقدر نزعم على هدشي وليت نشرب ونكمي ..والديا ماتو شحال هدا فامريكا وماعندي تاشي حد من غيرهم من غير عائلة ماما لي ماكايحملونيش ومستحيل يستقبلوني عندهم..بديت فامريكا ونهار شدوني بتهمة الدعارة رجعوني للمغريب وكملت هنا .حيت لقيت فالمغريب الوحوشة كتر من امريكا ماكاينش لي يعتقك لاماكنتش عندك فلوسك..الحمد الله ملي ربي جابلي فطريقي الزاهية وعائلتها لي حسبوني بحال بنتهم وجلسوني معاهم فدار باش مانوليش لداك الطريق والحمد الله رجعت للطريق وبعدت على داكشي ..هدي هي حياتي احمزة انا مانصلاحش ليك ومانصلاح لتواحد 
حمزة بتاسم:هدشي كامل كنت عارفو 
شافت فيه مصدومة
حمزة:من نهار شفتك بحت عليك وعرفت عليك كلشي وعرفت انك دخلتي سوق راسك ودرتي عقلك وبعدتي من الماضي ديالك.كنت كنتسناك تعاوديلي الحقيقة من لول..وراني قلت ليك لبارح الماضي ماكايهمنيش انا كوول فدماغي كنشوف المستقبل وشنو كاين هاد النهار لماضي شي حاجة دازت
بقات غا كتشوف فيه مصدومةكيفاش عارف كلشي
حمزة:يقدر نلقة فيك لخير نتي ومانلقاهش فوحدة شريفة عمرها دارت شي حاجة .شنو فيها لا زطمت معاك وتعطيني ونعطيك فرصة..
سارة مازالة مبلوكية حاسة براسها غا كتحلم

حمزة شد ليها فيديها وباسها:ماغانقولكش كنبغيك وماغانتسناش منك تقوليلي كنبغيك..ولكن قلبي رتاح ليك بزاف وبغيتك تكوني فحياتي والحب غيجي مع الوقت شنو قلتي
شافت فيه حاسة براسها عايشة فحلم لسانها تبلوكة
حمزة:جاوبيني
سارة قوصات حواجبها:خليني نفكر مازال ماستوعبت هدشي بغيت نجلس مع راسي 
حمزة:صافي غدا تردي عليا؟
هزات راسها باه:واخة
بتاسم:نرجعك لدار ياك
سارة:اه
رجع ديمارا ووقفها حدا الدار:ماتنساينيش
سارة:لا بالعكس ماكاين غا التفكير
بتاسم ليها:يلاه بسلامة
خلاها تا دخلات عاد ديمارا ومشا
طلعات ستقبلاتها الزاهية بالاسئلة ماتفكات منها تا عودات ليها كلي
الزاهية:كيفاش غتفكري .واش حماقيتي ردي عليه دابة
سارة:لا ازاهية خليني نستوعبها بعدة انا مابغيتش نزرب الله يخليك
الزاهية تنهدات:شغا نقولك الله يسر ليك أمورك
سارة:اميييييين

داز الوقت
فالاوطيل
خرجات من لحمام لاوية عليها فوطة وشعرها مبلول عاد فاقو من نعاس..شافتهم جابو لماكلة ..جلسات كتاكل .كانت اتموت بالجوع سخفها وعاد الحمل والوحم ..شربات العصير وكلات كاع الماكلة وناضت غسلات يديها ..ووقفات حدا لمراية كتنشف فشعرها حتى شافتو خارج من البالكون بصدرو لعاري وشعرو مازال مبلول..بقات حادياه من لمراية عنيه على الطليفون حطو وشاف فيها بتاسمات وهو كيقرب لعندها وقف حداها .شافت ليه فصدرو العريض وطبايع لي خلات ليه ..وطلعات عنيها لعنقو وبتاسمات على داك الطبعة لي دارت ليه
يوسف حط يديه على عنقو:عجبك لحال
هزات راسها باه:باش تحس بيا منين كدير لي هكا
يوسف:انشوف
عائشة:شغا تشوف
حط يديه على الفوطة وهي راجعة باللور:نشوف طباعي لي درت ليك
لسقات مع الحيط وهو زرب عليها وهبط الفوطة من صدرها تا بان قدامو موشوم ببصمات قبولاتو 
رجعان طلعات لفوطة:صافي 
علات راسها هزات ليه يديه شافت فالعضة:ولكن هادي حسن
بتاسم وهو كيشوف اتار سنانها فيديه تفكر داك ليلة..شاف ليها فيديها تاهي 
عائشة:عمرهم ايحيدو ياك 
هز راسو باه وشاف فلخاتم لي كان عاطيها نعار عتارف بيها:تا هدا عمرك تحيديه
عائشة:لا اصلا يدي تنفخو واخة نبغي نحيدو مايحيدش
يوسف:قلت مايحيدش ماشي واخة تبغي تخيديه مايحيدش
بتاسمات:صافي واخة
يوسف:يلاه وجدي راسك نمشيو
هزات واحد لكسيوة غوز فيها وريدات ملونين وصنيديلة بلا ..خاصين بالاوطيل كيدخلو تاهوما فلخلاص..كان تاهو واجد هز سوارتو وبورطابلو ولي كارط ديالو .شاف جوان وهزو تاهو تا يمشي لدار ويحلو..هبطو التحت خلصو ليلة ديالهم وتمو خارجين كلشي كيشوف فيهم وكيبتاسمو.شافت فيهم وفطبعة لي علا عنقو ..كتمات ضحكتها ركبو فطوموبيل وكسيرا 
للدار

فدار الزعيم

كان جالس حاني راسو من بعد ماعاودلهم كلشي من غير الاغتصاب حيت داكشي بينو وبينها:السي ناصر انا امينة مانقدش نفرط فيها ونادم بزاف على داكشي لي درت ليها وكحلف ليك غنعوضها على كلشي غير ترجع معايا انا طحت فالغلاط وربي فيقني ..وغلاطي كبير ولكن غنصححو 
ناصر:انا كون جات عليا من دابة ناخد ليها ورقة ديال طلاقها وعمرك تحلم بيها ..ولكن القرار كيولي ليها ماغانضغطش عليها باش تسمح ليك وماغانقولهاش ترجع ليك ماغاندير على قبلك والو هي بحدها اتقرر..ولي قالتو انا معاها.وكنقسم ليك لا طلبات طلاق ماغاتعاودش جوج مرات 
محمد :واخة لي بغيتوه نديرو ولكن بغيت ندوي معاها
ناصر:فالحضور ديالنا
هز راسو:واخة 
طاهرة طلعات عيطات ليها ونزلات هي وياها..جلسات بعيدة عليه
محمد:امينة غنبقة نعتادر منك حياتي كاملة وماغانوفيلكش حقك ..سمحيلي عفاك ونساي لماضي وماغايكون غا خاطرك.اتكوني بحال شي اميرة فحياتي وعمري نقلقك ولا نأديك غير ماتفرقيش عليا وخليك معايا الله يخليك
شافت فيه بهدوء:رجع هاد ليلة ونرد عليك..وحاجة وحدة 
محمد:شنو هي
امينة:ايلا قلت ليك الطلاق بلا ماتزيد تطلب حيت ايكون قرار نيهائي
محمد:ولكن نتي كتسدي كاع لبيبان فوجهي
ناضت:انا هضرت
وطلعات بغة يتبعها وهو يوقفو ناصر:سمعتي اش قالت ايوا سير بحالك 
تنهد وناض خرج مشا بحالو خايف لا تقولو طلاق وعارف لا قالتها راه ماغاتراجعش ومن غدا تصبح مطالقة..ركب فطوموبيلتو ومشا 

طاحت الضلمة
كانت فلبيت غير جاو طللعات نيشان للجناح ..كانت شادة هارون قدامها كتلعب معاه ومتكية حتى كتسمع ااجرس الجناح كانت الخدام:بنتي كيتسناوك لتحت 
عائشة:واخة
هزات هارون ماعارفاش اش ايوقع تنهدات وهبطات التحت لقاتهم مجموعين كاين تا عصام وليلى وعماد واكرام ونرجس المهم كلشي
طاهرة:بدر تعطل
امونة:دابة يجي راه فطريق

على برة وقفات طموبيل حدا دار نزلو كتحس بقلبها كيضرب فلمية شد ليها فيديها:كلشي ايكون مزيان
هزات راسها باه ودخلو..سلمو عليهم وشي كيشوف فشي
طاهرة:بقة محمد
يوسف وهو عاض على سنانو:لاش هداك
ناصر بحدة:يوووسف
سكت ماباغي صداع
حلات ليه لخدامة لباب ودخل جلس تاهو وعنيه على امونة

وقع الصمت كيتسناو اش غا يوقع

ناصر وقف وسط صالة وهوما كل واحد وفين جالس وشي واقف :فهاد ليام تالية شفت كلشي ترون كل واحد كايدير غا لي قاليه راسو شي كيشرق وشي كيغرب..انا ساكت كنقول كبرو ومامحتاجينش لي يقولهم اش يديرو..
شاف فيوسف:نت اتسالي عليا المخاصة مع تاج دين هو دابة من العائلة وبسيف عليك اتقبلو وسط منا حيت اتولي تشوفو بزاف ..
وشاف فعصام:ونت اتولي اتندامج مع هاد العائلة اتولي تحضر الاجتماعات ديال الشركات لي داخلين فيها شركة كاملين اتوقف مع باك واتقابل ممتلكاتكم وفلوسكم ..بغيت نكونو عائلة ماشي اعداء ..حنا صداقتنا ليها اعوام ماشي تجيو نتوما تدمروها اخر يامنا بنادم يسيق خبار المضاربات ديالنا.ماغانسمح لتا واحد فهاد العائلة يدمر هاد القرابة لي بيناتنا من اعوام..الهضرة موجهة لكلشي..نرجس وعائشة كلامي بغيتو يكون مفهوم وواضح..ماحدكم من هاد العائلة مانبغيش صداع والمشاكيل .الوقت جمعاتكم فهاد الدار ادن حتارمو هاد الدار وناس لي فيها
بقاو غا ساكتين وعارفين اي تدخل ماشي هو هداك 
ايقلب فوق راسهم الدار
دور وجهو وشاف ففاتي:ونتي
شافت فيه:اناا..مالي
ناصر:داري هي دارك ماغانجريش عليك منها..ولكن ماغانسمحلكش تخلي دار وواليديك..هدشي زاد على حدو مك طلبات منك سماحة وبغاتك ترجعي لدار.ادن هاد ليلة اتباتي فداركم وسط واليديك..وحلو مشكلتكم فداركم .
شاف فبدر وزينب لي جالسة حداه:ونت شنو قصتك
بدر بهدوء:عادي زينب اتكون مراتي
ناصر:ومن ايمتى
بدر:الوليد زينب تعرفت عليها وعجباتي ما كنتش مأكد ولكن دابة عرفت انها هي لي بغيتها تكون مراتي
ناصر شاف فزينب:مرحبا بيك
زينب تلفات:ش..شكرا
طاهرة :فين تعرفتو
زينب:كانو طالبين سكريطيرة وجيت دوزت السطاج وتعرفت عليه 
طاهرة:اه مزيان ابنتي سمحيلنا على هدشي ولكن هداك لي حداك راه مامفهومش جاتنا عجب
زينب بتاسمات:عارفة اخالتي ماشي مشكل
ناصر:هاد السيمانة انديرو الخطوبة 
بدر:ولاكط فنفس الوقت مابغيتش هدشي يطول
طاهرة:والعرس
بدر:ماعندناش مشكل فالعرس تالمن بعد 
طاهرة:حشومة خاص نفرحو بيكم
زينب:انا ماعنديش مشكل اهم حاجة نعيشو هانين العرس مازال يامات الله طويلة
طاهرة:ايوا الله يكمل عليكم بالخير
ناصر شاف فامونة:ونتي اشنو قررتي
هزات راسها وشافت فيه وهي كتلعب بصبعانها:غنرجع ليه ابابا
ناض فرحان قرب لعندها وعنقها:كنواعدك ماغاتندميش
ناصر:هدا كيبقة قرارك..ولكن نهار نسمعو بكاك ولا اداك ماغايلوم غا راسو 
محمد باس ليها يديها:عمري نأديها
امونة:مابغيتش ولدي يتربة وسط واليديه مفارقين بغيتو يتولد ومو وباه حداه
كلشي تصدم ..محمد خرج عنيه فيها وهمس:حاملة
هزات راسها باه.تلاح عليها عنقها غيطير بالفرحة:ماتصوريش شحال فرحان غنطيير بالفرحة 
همسات ليه حدا ودنيه:كونت بغيت نتأكد واش حاملة باش نشوف واش نرجع ولا لا.كون ماكنتش حاملة عمرك تحلم نرجع ليك
بعد عليها وشاف فيها :الحمد الله فجميع الاحوال 
باسها على راسها:غنخليك تعيشي معايا بحال شي اميرة
شافت فيه يلاه اتدوي وهي تسمع كلشي كيبارك ليها وناضو كيسلمو عليها..على ود ولدها اتحاول تنسة واخة هدشي صعيب عليها ولكن ولدها لي فكرشها كيبقة اهم حاجة فحياتها
ناصر:غيوليو عندنا لحفايض وحنا مازال كنضاربو ديرو عقلكم ..ونتمنة كلامي يكون مفهوم حيت ماكانبغيش نعاود الهضرة جوج مرات ..بغيت عائلة دالزاعيم تكون ديما مجموعة ونهار نموت غنموت وانا هاني حيت خليت مورايا عتئلة صعبب شي حد يفرق بينهم
طاهرة شدات ليه فيديه:ماتجبدش الموت عفاك الله يطول لينا فعمرك
بتاسم:الموت علينا حق
طاهرة:عارفة ولكن كاتحبدهاش
باس ليها يديها ورجع شاف فيهم:والله يخلينا ديما مجموعين
جات الخدامة:لعشا فالطبلة تفضلو
طاهرة:يلاه نتعشاو
تجمعو على الطبلة كاملين كيهضرو وواقع الضجيج كل مجموعة وفاش خايدة..عائشة كدوي هي وأمونة وزينب على الحمل وكتعاود لامونة على تحريبتها وعلاياش توحمات..وامونة كتشارك معاهم تاهي تحريبتها وزينب كتصنت..دينيس وفاتي شادينها نميمة فالاحدات لي وقعو وكيحللو ويناقشو ومرة مرة كتشوف فعصام لي كيدوي هو وعماد ..من غير وحدة لي شوية والفورشيط تهرس فيديها وهي كتشوف فعنقو داك طبيعة هي دوزات ليلة كاملة فلبكة من بعد ما غوت عليها لبارح قدام كلشي وبهدلها بسبابها باش تبعد منها وتخرج من كريقها ولا غيرجعها لدار باها دوزات ليلة خايبة ..وهوما بايتين فالحب ورومانسية وجايبين دليل معاهم باش تزيد تفقص ..حسات بلداخل ديالها اينفاحر شربات من لما كتهبط ديك الماكلة لي مابغاتش تهبط ليها

جيهة لوخرا
وصلها لحدا دار:عيطي لواليديك باش يوجدو راسهم فهاد السيمانة انا غنصيفط ليهم تقدية وكاع داكشي ل ايحتاجو ..
زينب:وتخة لهلا يخطيك علينا.وشغا نديرو فزواج ولاكط وحنا مزوجين ديجا
بدر:انا غنتكلف بكلشي كوني هانية
هزات راسها باه:صافي يلاه تصبح على خير
وقربات باستو على خدو ونزلات .تادخلات عاد مشا ورجع للدار صافي ايبدا حياة جديدة

فالجناح دعائشة
بدلات عليها وتكات فوق النموسية وحاطة هارون قدامها كتلعب معاه..يوسف ما ولاش طلع زعمة يكون معاها تنهدات 
لتحت كان جالس هو وباه كيهضرو على التجارة
ناصر:دابة راسي كيضرني بغيت نعرف غا شكون صحاب داك الهجوم الحد الان مابغاتش تفهم لي وماغانرتاح تانعرف شكون
يوسف:يقدر يكون بالغلط
ناصر:ماكانضنش
يوسف،:حيت مارجعوش كون كنا حنا الهدف كانو غيرجعو وغيصيفطو شي تهديد ولا شي حاجة
ناصر:شي حاجة فهاد الموضوع 
يوسف وقف:المهم تصبح على خير
تم غادي وهو يوقفو صوت ناصر:يوسف خفف من عصبيتك شوية 
يوسف:ان شاء الله 

وكمل طريقو صادفها فطريق
نرجس:يوسف بغيت ندوي معاك
يوسف:داكشي دوينا فيه لبارح
نرجس:علاش كتعاقبني انا وهي ماكاتعاقبهاش تاهي غلطات
يوسف دارلها ابتسامة جانبية:حمدي الله ماتعاقبتيش كيف تعاقبات هي ماكنضنش كنتي اتستحملي 
نرجس:نت عارف انا ماكانديرش الاغلاط غير لا وصلات ليا العظم ماكانبغيش نغلط معاك ولكن قلبي كيتحكم فيا ولغيرة ايوسف
وشافت ليه فعنقو ونزلو دموعها:لبارح مانعستش وانا كنفكر فداكشي..ونتوما عايشين الحياة
تنهد:نرجس انا عيان وماشي وقت هاد الهضرة 
وكمل طريقو كون يعاقبها بالضرب وماينخلهاش هكا..اقسى عقاب هو هدا
شافتو دخل للجناح عندها وسد لباب تنهدات وطلعات للجناح ديالها تلاحت فوق النموسية كتبكي

دخل لقاها حاطة هارون فوق كرشها وكتلعب معاه..قرب وهزو ليها من فوق كرشها:ماتبقايش تحطيه فوق كرشك
غوبشات:كنلعب معاه وصافي
تكا حداها وحط هارون فوق صدرو:وداكشي لي فكرشك
عائشة:صافي
بقاو متكين شحال حتى كتشوفو ناض فاش وصلاتو رسالة فطليفونو التاني ..خرج للبالكون قرا الميساج كان بالانجلش فيه خاص يرجع الاسلحة ولا الاندار تاني ايكون حياتو هو .ماجاوبش عليه ولكن كيطلع ليهم راه قرا المساج..خرج ودخل للحمام يدوش ..خاص يسالي هاد المهمة على خير حيت داخلة فيها ابزاف ديال الدول وايلا مانجحاتش كلشي غيرجع ليه ويقدر يتعدم ولا يتقتل على يد الاسرائيليين والميريكان ..ويقدر تا عائلتو تدخل فهاد المعماعة عليها خاص مايدير تا غلاط وينفد داكشي لي فراسو..خرج من الدوش لبس عليه ورجع تكا حداها..شافها نعسات هارون جرها تكات على صدرو وبدا يلعب ليها فشعرها:عائشة ايلا شي نهار ماعرفت مشيت ولا وقعات شي حاجة خليك كيفما هكا دافعي على راسك.هدشي في حالة ماكنتش .هارون وهدا لي جاي ايكونو محتاجين ليك ونتي قوية 
علات راسها وشافت فيه:وعلاش هاد الهضرة نت فين اتمشي
يوسف:انا غير قلت 
عائشة:واش ناوي تمشي وتخلينا حيت هدشي مايمكنش نت مستحيل ديرها وتخليلي لولاد .نت هارون وخديتيه لي عاد اتمشي وتخلينا .
باسها على راسها:ايوا نعسي باش ترتاحي
رجعات حطات راسها على صدرو وهي كتفكر فهضرتو ..بغات تسولو علات راسها لقاتو ناعس تنهدات وغمضات عنيها ونعسات تاهي

جا نهار جديد

كان فواحد الغرفة متكي فوق النموسية وحاط يديه على المخدة لي حداه بتاسم وهو كيتخايلها ناعسة حداه ..جا فبالو شعرها طويل غيكون سايح فوق هاد المخدة..ابتسامتها هضرتها العفوية:قريب غتكون بين يديا اعائشة هنا اتكون بلاصتك
تنهد:كون ما دخلش داك الحيوان كان هارون ايكون ولدي انا ماشي ولدو هو تا دابة ماشي مشكل مابقاش بزاف غير شوية اعائشة وتكوني معايا ونحرق قلب يوسف بيك ..غنوريه شنو معنة تخاد ليك شي حاجة ديالك..غنوريه معنى الحرمان ..من ديما لي بغاها كياخدها تا نهار حطيت عيني عليك سبقني ليك..ولكن غنرجعك ليا حيت نتي فالاصل كونتي ديالي
هز داك الخدية وعنقها .بحاليلا معنقها هي:صبرت عام غنزيد نصبر هاد الايام لقليلة لي بقات ..كيتسناوك بزاف دلحوايج اعائشة

كان طالع من لبيت باش يدوش فاق بكري وهبط لقاعة صبور لي عندهم ترينا بلحديد لمدة ساعتاين..تلاقاها نازلة شافت فيه :صباح الخير
قالتها بواحد الطريقة فشكل :مالكي
دينيس:والو
يوسف:وعلاش داوية هكا
دينيس:غير ماناعساش مزيان
هز رسو باه وكمل طريقو..دخل للجناح دوش ولبس عليه وخرج على صوت هارون كيضحك مع عائشة دور وجهو وهي تبان ليه لبرية مشات ليه من لبال..قرب وهزها فتحها يشوف اش فيها لقا شي تصاور هزهم بين يديه ودوزهم وحدة بوحدة .كانو بزاف وحدة داخلة معاه لدار..ووحدة خارجة من دار..ووحدة فطوموبيل..وحدة كيتبادلو القبل .ونار كتشخد فصدرو بالاعصاب ..عنيه حمارو بالاعصاب كمش تصاور فيديه ورماهم فاللرض وهز يديه مع سما دضربها فالحييط:علاااااش ادينيس علاااللللش
عائشة قفزات خايفة شافت فيه ولا بحالل شي تور ..حطات هارون ودورات بيه لخدادي وناضت عندو:يوسف شنو واقع
غوت ليها فوجها:بغيييتي تعرفي اش واااقع هنا انوريك اش واقع
وخرج كي شي عجاجة من الجناح..حنات راسها شافت تصاور شهقات وتبعاتو 
كانت طالعة فالدروج هازة فيديها كاس دلحليب وصلات لبيتها وهي تقفز:دينييس
صوتو الغاضب زعزعها..طاح ليها لكاس من يديها
دارت لعندو قرب لعندها وجمع معاهت بصقلة تا دار وجها وجرها من يديها بالجهد ودخلها للحناح هز تصويرة من الارض ووراها ليها:هدشيييي ماكانسوااو عندك كضحكي عليناا 
بغات تهضر وهو يشدها من شعرها وزدحها مع الحيط وزادها كف تاني تا قربات تغيب :نزلتيي بينااا .ادينيييس وسختي راسك ووسختينا معااك
دينيس غا كتبكي وهو شوية ويطير ليها شعرها من بلاصتو ..
عائشة كتبكي وكتحاول تجرو:صااافي عفاك رخي منها اتقتلها
غوت عليها:حيدييييي ولا غنشركك معاهاااا 
شاف فدينيس:علااااش درتي هدشي دويييي وبودنيك سمعتيه داكك نهار اش قال ..انا كنهز بيك ونتي كتنزلي بيااا
همسات بيه من بين شهقاتها:كنبغيييه
ورفعات صوتها تاني:كنبغييييه عصام كنبغيييه ومانقدش نعيش بلا بيييه عرفتي عللش دابة انا كنبغييه ونت ماشي سوووقك 
بقة غير كيشوف فيها مصدوم هز يديه تا لسما وجمع معاها تاني تا طاحت فالارض وتحنا هزها:هاد القلب لي كتبغيه بيه انا غنحيدوو ليييك وتهناي موتك حسن من حيااتك
عائشة شداتو من يديه:الله يخلييك شوف كيف ولاات رخي منها
شاف فيها وهو معصب:بسباااااب خووووك هدشي لي واااقع ..بغة يردلي الصرف ردو ليا بختي ولكن انا غندموو غنقتلو هو وياهااا
عائشة حطات يديها على فمها كتبكي وكتشوف فدينيس وفحالتها كيف ظتير
دينيس:اااه نموت معاه ماعنديش مشكل. بسبابك سمح فياااا بساب انانيتك وعصبيتك الزاايدة 
عائشة غوتان:سكتيييي ادينيس سكتييي
ديني ناضت كتغوت وضرب فوجها:ضربنيييي يلاه ضربنيييي وغنبقة كنبغيه تانمووت 
حط يديه على عنقها وزير عليها ولسقها مع الحيط:ادن غنقتلللك
عائشة ولات كلها كترجف عارفاه بعصابيتو يقتلها بدات كضرب ليه فيديه:رخيييي منها ايووسف اتمووت
كان معصب بزاف دفعها تا طاحت فالارض:بعدييي
شهقات فاش جات فالارض وحطات يديها على كرشها وهي مبلوكية من لحريق لي شدها:يوووسف كرشي
شاف فيها طايحة رخة من دينيس وتحنا لعندها بالزربة كتغوت ويديها على كرشها:اااااه كرشي ايووسف ..يوسف ولدي اتوقع ليه شي حاجة..يووسف كرشي
دينيس كانت كتكح وكتنفس بالجهد رجعات اللور وخرجات كتجري من الجناح هبطات فدروج كطير كلها دمايات .طاهرة كانت طالعة وهي توقف فاش شافتها فديك لحالة كتجري:دينييس مالك
دينيس بصوت باكي:غنمشي بحاالي من لهنا..عائشة اماما قتل ولدو اماما
وكملات طريقها كتجري وطاهرة مصدوومة :دينيييس دينييييس
تبعاتعا لقاتها طارت طلعات للجناح ووقفات مصدومة شافتو هازها ودم سايح فحوايجها فاقدة الوعي:اويليي شنو وقع
ماجاوبهاش وخرج بيها تبعاتو :يووسف شنو وقع الله ياربي شهادشي
شافت فالخدامة:طلعي الولد كيبكي
خرجو من دار ركبو فلوكو وركبات معاه طاهرة نيشان للطبيب

دينيس كانت فطاكسي كتبكي دايها لعنوان عصام

نزلات من تاكسي وطلعات لعندو لدار..دقات ويديها كترجف ..ورجعات دقات تاني .وتالت والوو تا واحد ماحل لباب بدات كتبكي وضرب فلباب:عصااااام حل لباب عفاك عصااام
حطات راسها على لباب مازال كدق وتبكي:حل ماتخلينييش بحدي عفااااك عصااااااام
خرجو جيران على صوت اازديح ولبكة وقفو كيتفرجوو كيف كتبكي وحالتها كيف دايرة جبهتها وفمها كيسيلو بالدم ووجها حمر وشعرها مخربق..قربات عندها وحدة من جارات:مالك ابنتي
دينيس بصوت باكي:بغيييت عصااام اخالتي خاصو يحل لباااب 
الجارة:شفتو فصباح بكري هاز شانطتو هو وصاحبو ومشاو واقلة سافرو..قوليلي اش واقع يقدر يعاونك
هزات راسها بلا وهي كتبكي:هو لي غيعاونييي عطيني عفاك نعيط ليه
دخلات جابت ليها الطليفون وعطاتو ليها دوزات النمرة بقة كيصوني مرة وجوج فتالي قطع عليها..رجعات صونات نفس الشي .
كتبات ليه ميساج:عصام جاوبني عفاك محتاجاااك ماتخلينيش بحدي انا دينيس
بقات شحال وهو يسيفط ميساج:دينيس ماتعاوديش تصوني عليا هضرنا فهدشي واش غنبقاو نعاودوها فكل مرة..صافي نساايني
قراتو وداك ساع رجعات صونات لقاتو بلوكة نمرة..زادت فلبكة وهي حاطة يديها على فمها:علااااااش اعصاام علاش
طاحت فالارض كتبكي وجارة كتحاول تسكتها وتعرف اش واقع حتى كتسمع صوت راجلها:زيدي دخلي ماناقصين صداااع يضبرو رااسهم
كلشي دخل لدارو بقات غا هي وصوت بكاها مسموع ..طلع الكونسيارح:نوضيي ابنتي سيري لداركم جيران كيتشكاو
شافت فيه وناضت بصعوبة راسها غينفاجر عليها كلشي تجمع عليها فدقة داك تصاور مازال بين عنيها كيف كتبوسو وكيف شاداه معنقاه وكيف داخلة لعندو لدار وكيف خارجة..كلشي غيكرها ..من خوها تا لباها وبدر ..اكيد غينويو بزاف دلحوايج ..والمشكل لكبير للي كتبغيه تخلا عليها حاسة براسها اتحماق
هبطات خرجات لقات مول تاكسي مازال واقف طل عليها:تعطلتي
شافت فيه وركبات كتبكي ديمارا:فين انديك ابنتي
ماجاوباتوش ماقادراش تهضر 
بقة غير غادي وهو يطل عليها من لمراية شافها مرجعة راسها اللور ومغمضة عنيها ..وقف الطموبيل ونزل حل عليها لباب :بنتي واش نتي بيخير
ماجاوباتوش ضرب ليها على وجها بشوية :حل عينيييك اشنو واقع ليك
والو ماكاتحركش مسح على راسو ورجع ركب فالطموبيل مخلوع لا ماتت ليه فالطموبيل ايولي فالمحاكيم طالع هابط ..وقف حدا واحد السبيطار شاف يمين وشمال ونزل هزها وحطها فالارض ووركب وكسيرا بالجهدو مشا بحالو..خلاها طايحة فالارض حالتها حالة

فالجيهة لوخرا

ملي دخلوها للمستعجالات وهو واقف حدا الغرفة ماتحركش غير ساكت بحال شي بركان خاصو غا فوقاش يهيج ..خاص غا لي يجبدو باش ينفاجر
طاهرة واقفة بعيد عليه وكتهضر فطليفون:مازال ماجات..الله ياربي فين مشات هاد البنت ..شوف وصي واحد من رجال يقلب عليها سمعتيني وبلا مايكبر الموضوع تانشوفو شغا يوقع
قطعات:ياربي منين كينزلو علينا هاد المشاكيل 
قربات لعندو :دينيس مارجعاتش لدار
شاف فيها شوفات غاضبين حومر:هربات حساب ليها ماغانلقاهااش ولكن مازال غنتحااسب معاهااا
طاهرة:انا ماعرفتش شنو لي خلاك دير هاد الحالة وشنو شفتي ولكن اي بنت فسنها راه كيكون شي حد فحياتهم كيتغرمو بيه لما جريناهاش لجيهتنا راه انخسروها
ضرب يديه مع الحيط وهو كيتفكر دوك الصور والفضيحة لي فيهم ..لدرجة ماقدرش يقولها المصيبة لي شاف..كون ماوقعش هادشي لعائشة كان غيقتلهاا ويمشي يكمل عليه تاهو..حيت بسبابو ضرب ختو وبسبابو عائشة هنا..زاد حقدو لييه وحلف لا وقعات لولدو ولا لعائشة شي حاجة ماغايتراجعش باش يقتلوو
طاهرة تنهداات:مافهمتش اشنو واقع لهاد العائلة ..
خرجات لعندهم طبيبة حيدات لكمامة من وجها:على سلامت لمريضة راها بيخير
يوسف:او ولدي
طبيبة:الحمد الله قدرنا نعتقوه فاخر لحضة تاهو بيخير
تنهد براحة وماتسناهاش تزيد شي كلمة..حل لباب ودخل لعندها كانت فوق لباياص مغمضة عنيها وناعسة وفيديها سيرو قرب لعندها وحط يديه على كرشها كيشوف فيها بهدوء ..حلات عنيها بشوية وشافت فيه نزلو دموعها وبصوت تقيل خوفان:طاح ليا ولدي ياك
بغة يهضر وهي تزيد فلبكة :كنت عارفة ماغانفرحش بيه نت ديما كتخسر ليا فرحتي كيعجبك تعدبنيي..صافي طاح ليا ياك
زير ليها على يديها:لا ماك
طاحش
ورجع حط يديه على كرشها:مازال هنا
شافت فيه كتحاول تأكد:واش بصاح
هز راسو باه غمضات عنيها كتحمد الله ..شافت فيه شحال وبداو كيتغمضو عنيها ورجعات نعسات ..بقة واقف حداها شحال تحنة باسها على راسها وخرج
طاهرة كانت مازال واقفة مع طبيبة كتشرح ليها اش خاص دير ..وانه خاص ترتاح فهاد الفترة دلحمل
شافتو غادي تبعاتو كتجري:فين غادي
يوسف:بقااي معاها
شداتو من يديه:ما انخليكش دير شي حاجة تندم عليها
يوسف بصوت حاد :لما قتلتوش ماغانكونش انا هو يووسف 
ماقدراتش توقفو خرج وركب فلوطو وكسيرا نيشان عندو لدار ..طلع بدة كيزدح فلباب ماخل ليه تا واحد ..رجع ضربها برجليه وهو معصب:فيييين غتكوون
وهبط بحالو وخلا جيران كيطلو مافاهمين والو ..لي جا يزدح فهاد لباب ويمشي

داز هاد النهار وجا نهار جديد

كانت كتبكي وناصر حداها:بنتي علم الله اش وقع ليها عنداك غا تكون دارت شي فضيحة فراسها ياربي ماحفض ليااا بنتي ياربي
ناصر كيدوز فنوامر درجال وبوليس كيقلبو..او والو مالقاو والو:صافي غنلقاوها ..كون وقعات ليها شي حاجة خايبة اتوصلنا لخباار
شافو يوسف جاي ناضت لعندو:لقيتوها
هز راسو بلا ودخل لعندها للشمبر كانت معاها الممرضة كضرب ليها شي شوكة قرب لعندها..الممرضة سلات شغالها وخرجات
عائشة:لقيتو دينيس
جاوبها وهو كيلعب فشعرها وعنيه عليها:لا
عائشة:بهاد الطبع ديالك اتخسر كلشي ايووسف وليت كنخاف منك.كنتي اتقتلها تا هربات..وتا ولدنا كنتي اتقتلوو ماعرفتش فين باغي توصل هدشي بزاف والله 
ونزلو دموعها:نتوما رجال كيهمكم غا رااسكم انانين بزاف ..ماكاتحسوش بينا..شنو فيها لاكانت كتبغيه ويبغيها وغيتزوجها
ضغط ليها على شعرها تاتوجعات:سكتي وديها فراسك نتي ماعارفة .وخوك انا لي غنتكلف بيه .خوك عندو حساب معايا وكينتاقم مني بختي ولكن هنا غنوريه
عائشة :رخي مني قصحتيني
رخة منها وحل لباب وزدحها وخرج خاص يلقة ختو بعدة ويرجعها للدار..مافظرش يوري تصاور لناصر وخوتو مايبغيش صورتها تنزل من عنيهم ..ماباغيش يزيد يشوهها معاهم..احساس خايب تشوف فداك الوضعية مع واحد عارفو غا كينتاقم منك بختك

فبلاصة خرا

كان هو وياه جالسين فوق رولاكس اونفاص مع البحر بغاو يبدلو الجو بعيد على كلشي يرتاحو شوية ..طفاو تليفونات وعاشو الحياة
مهدي كيشرب من كاسو دلفوطكا مخلط:شووف تيتيز اصاحبي
عصام كيطفي سيجار فطفاية وهو مبتاسم:من لبارح ليوم ستة دلبنات بلحساب مازال ما شبعتي
مهدي:هههه شغا دير خوك كيعشق الزين 
عصام :ايوا الله يعطيك شي عقل
مهدي:اميييين
عصام ناض:ايوا نوض خاص نرجعو راه تابعنا شهر دلوطريما للمبارة لي جاية
مهدي ناض مساخيش:زيد زيد
طلع كل واحد للشمبر ديالو جمعو حوايجهم وهبطو ركبو فلوطو وديماراو يرجعو بحالهم
كان سايك مد طليفونو لمهدي:شعل هاد الطليفون نشوفو اش تما
شعل ليه طليفون:واه واه واه شحال دلميساجات ولابيلات .والواتساب الاوديواات وليتي مهييييم المسخوط
عصام:هههه دخل لواتس طلق شي اوديو نسمع
اول نمرة لقاها حداه دخل وطلق الاوديو ديال ليلى:عصام مالك ماكتجاااوبش فينك اولدي واش راك بيخير وليلى واش معاك
مافهم والو خدا ليه طليفون دخل عند عائشة للواتس يلاه سيفطات ليه ميساجات هاد صباح طلق اوديو طويل:عصااام حرام عليك فيينك.يوسف صيفطو ليه شي تصاور نت ودينيس داكشي خايب بزاف.ضربها وهربات من دار من لبارح ماعرفنا عليها والووو عنداك تكون دارت فراسها شي حاجة رجع عفااك وشوف شنو دير
بقة غير مصدوم كيتفكر لبارح فصباح فاش كانت كتعيط ليه وتصيفط ليه ميساج كيف بلوكاها..وداك الميساج لي صيفط ليها
دخل الطليفون لجيبو وهو غا كيفكر تكون دارت بصاح فراسها شي حاجة
مهدي وقف طموبيل خليني نسوك..وقفها حيت مامركزش فسوكان ..نزل وركب مهدي فبلاصتو وركب هو فجيهة لوخرا..وديماراو
مهدي:ماغايوقع ليها والو كون هاني
ماجاوبوش كان غير ساكت وميات فكرة كدوز فبالو

نمشيو لبلاصة خرا

دخلات عندها الممرضة فوق لباياص وغير ساكتة وكتشوف لبعيد
الممرضة:اختي خاص تقولينا شي حاجة على عائلتك باش يجيو يشوفوك وتعاودي لينا اش وقع
دينيس غير ساكتة وكتفكر فهادشي لي هي فيه سمح فيها وخلاها مع الفضيحة غا بوحدها..اخيب حاجة خوك وعائلتك يشوفو تصاورك مع شي حد فوضعية خايبة خصوصا وانهم كانو واخدين عليك نضرة زوينة..كون غير هو وقف معاها وماتخلاش عليها وساندها وقالهم غنديها وكنبغيها..كانت اتغامر معاه باي حاجة ولكن هو لاحها وخلاها تعوم فبحرها بوحدها ..طعنها فقلبها وشرافها تاهو قدام عائلتها شنو غيجي فبالهم وهوما كيشوفو تصاور داخلة وخارجة معاه لظار والبوسان وتعناق..نزلو دموعها خارين على خدها وجاوبات الخدمة:عفاك بعدي مني 
الممرضة خرجات وهي كتنهد خاص دير شي حاجة البنت نفسيتها ماكاتبشرش بالخير مايمكنش تخليها هاكة اتصيفط صورتها للبوليس هوما يتكلفوو

داز الوقت

جا عندهم واحد من الرجال كيجري :السي الزعيم لقيناها
يوسف ناض بالزربة :فين
الراجل:راها فواحد الطبيب دلمخزن يلاه صيفطو صورتها لمركز الشرطة وعلمونا
طاهرة شهقات:صااافي بنتي دارت شي حاجة فرااسها
الراجل:لقاوها لبارح مرمية فالارض حدا طبيب .نفسيتها خايبة بزاف..مابغات تقولهم والو عليها.احم..
يوسف:كمل شنو
ناصر وقف عليهم:شنو واقع
الراجل:ضربات يديها قبيلة وانا وصيتهم يجيبوها لهاد الطبيب
طاهرة كانت غطيح وهو يشدها ناصر:كيفااش
الراجل:هدشي لي قالو الحمد الله قدرو يعتقوها فالوقت المناسب وقالو راها بيخير ولكن صيفط ليها الاومبلينوص يجيبوها
طاهرة بدات كتبكي مخلوعة على بنتها بزااف
ناصر:راكي سمعتي راها بيخيير هانتي اتشوفيها بعينييك ماديريش هكاا
كانت حدا لباب كتسمع لكلامهم ..كانت اتخرج ليوم من 
طبيب بدات كتدعي ربي يحفض دينيس 
داز الوقت كلشي كيتسنا على خير..حتى كيشوفوها مدخلينها فلبياص..مشات كتجري لعندها:بنتيييي لعزيزة اش درتي فراااسك
الممرضة:سمحيلب الالة خاص ندخلوها للغرفة ونعلقو ليها كيس ديال الدم حيت نزفات بزاف
بعدها ناصر وبدات كتبكي على صدرو..دازت ربع ساعة خرجات الطبيبة:هي بيخير حاليا عتقوها فالوقت المناسب وتخيط الجرح وعوضنا ليها دم لي راح..ولكن نفسيتها عيانة ماخاصش تتعرض للضغوطات خصوصا باقة صغيرة
طاهرة كانت كتهز راسها غا باه :بغيت ندخل مشوفها
طبيبة:دخلي شوفيها راها فايقة
دخلات بوحدها .شاقتها مدورة وجها لجيهة لوخرا تقابلات معاها وتحنات باستها على خدها:بنتي كنتي باغة تحرميني منك
دينيس نزلو دموعها:تخلا عليا اماما ماعبرنيش خلاني واحلة بوحدي اماما وانا لي كنبغيه حرق ليا قلبي وشوهني مع عائلتي 
طاهرة شظات ليها فيديها:اش وقع
دينيس هزات راسها بلا وسكتات
طاهرة:عتوديلي
دينيس ماجاوبتهاش غير ساكتة مابغاتش تضغط عليها ناضت وخرجات من الشمبر وخلاتها
ناصر:كيف بقات
طاهرة:شوية..
شافت انه ناصر هدشي لي قالولو ماداخلش راسو غا كيسايرهم :السن دلمراهقة هو هدا تعلقات بعصام وهو كان معتابرها بحال ختو .ويوسف ماستحملش هدشي وضربها راك عارف..ولكن ماخاصش نضغطو عليها كتر خاص نوقفو معاها تاتنساه
ناصر عارف دينيس شحال حساسة وشحال قلبها هشيش ودغية كتأتر شايف فاش كانت كتقولها ليلى انزوجك بولدي وهي كانت كتقولها اه..وفاش بان عصام زادت توطدات العلاقة يعني هدشي صحيح انها تولي تبغيه تنهد خايف تكون شي حاجة ماعارفهاااش.مابغاش يتعمق حيت ماباغيش يخسر ولادو ..ماباغيش يبحت كتر فهاد الموضوع ويخلي البنت بينها وبين الام ديالها حيت الام لي كتفهم بنتها وكتعرف كيف تعامل معاها
طاهرة شافت فعائشة واقفة بعيد ومتكية على الحيط كتفرج فهادشي ماعرفاتش فوقاش ايعيشوو هانين
طاهرة:عاوديلي شنو وقع 
عائشة بلعات ريقها:ماعرفتش
طاهرة:راكي عارفة وحاضرة بغيت نعرف اش كاين باش نحلو الموضوع ومايكبرش
عائشة:يوسف وصاني هدشي مايعرفو تا واحد لا عمي ناصر لا بدر ولا حتى نتي
طاهرة:ناصر وبدر ماغايعرفو والو ولكن انا مها انا لي غنوقف معاها انا مرا بحالها غنحس بيها
عائشة عاودات ليها كلشي:وماعرفناش منين جاو التصاور اخالتي ديري شي حاجة راه اطيح الروح ..عصام ويوسف بحال ليسانس والعافية راه واحد فيهم ايقتل لاخور
طاهرة عضات على شفايفها معصبة..دورات وجها فاش شافت يوسف داخل عند دينيس..تبعاتو كتجري ودخلات معاه بالي يكمل عليها
يوسف:الواليدة خرجي خليني ندوي معاها
طاهرة سدات لباب:لا انبقة هناا ولي اتقولو قولو وانا حاضرة
يوسف:هدشي بيني وبينها
طاهرة:انا عارفة كلشي على تصاور وعلى عصام ادن خليني 
يوسف:عائشة لي قتلتها ليك
طاهرة:لا دينيس
شاف فدينيس مدورة وجها ماكاتشوفش فيهم:جاوبيني على حاجة وحدة
سكت عمرو توقع توصل بيه يسولها هاد السرال ولكن خاص يقطع الشك :واش وقعات شي حاجة بينك وبينو
دبنيس شافت فيه ببرود ورجعات شافت لجيهة لوخرا.هافين وصلات خوها كيشكك فعدريتها ..جزاء حبها لعصام هو هداا
يوسف قرب لعندها وشدها من يديها وظوة وهو عاض على سنانو:هضرييييي
دينبس نزلو دموعها وبدات كتبكي 
تعصب وبدا يديها ويجيبها:قلت ليييك جاوبي واش باغاني نقتللللك هضرييي
طاهرة كتبعدو:بعدد عليها واش ماشايفش حالتهااا واش حماقيتي رخي منها
يوسف :طحتييي من عيني ادينييس بزااف 
طاهرة بدات كتبكيي:صاافي ايوسف سكت ..باش ترتاح انديرو تبوت العدرية غا بعد منهاااا
يوسف خرج وزدح لباب ..عنقات دينيس وهي كتبكي 
هي وياها على هدشي لي هوما فيه

يوسف غير خرج شافها قدامو قرب لعندها:نوصلك لدار ترتاحي
جاوباتو ببرود :بغيت نبقة مع دينيس ونشوفها 
يوسف دوز يديه على شعرو وهو كيتسنة طاهرة تخرج يدوي معاها

داز الوقت

كان جالس وحطات ليه الورقة بين يديه :هاني
هزها وقراها وقطعها بين يديه
طاهرة:بعد منها سمعتيني هانت شفتي بعنيك
رما لوريقات فسلة لي حداه وماجاوبهاش رتاح من هاد الجيهة .هدي اهم حاجة والشي لاخور غيداوة مع الوقت ولكن كيفاش وهو متأكد ان ختو كتبغيه..ناض وحل لباب ودخل عندها .طاهرة مامنعاتوش حيت عارفاه ما ايدير والو..قرب لعندها وتحنة على ركابيه اونفاص معاها:شنو هي اكتر حاجة لي كتقتل الراجل
شافت فيه بعنيها الدامعين
يوسف مسخ ليها دموعها:اكتر حاجة كتقتل الراجل هو شرفو وشرف خوتو يتوسخ..مابغيتش نتحط فهاد الموقف مع ختي لي من لحمي ودمي .مابغيتش يضربوني فختي ..انا مستاعد نسة هدشي كامل مقابل تنساي هدشي كامل وترميه من حياتك..
دينيس بصوت مبحاح بلبكة:كنبغيه اخويا
بقة كيشوف فيها:مايصلاحلكش
سكت وكمل كلامو:بغيتيني نمشي عندو ونقولو تزوح بيها بالسيف ..هو بفمو قال مابغاكش..بغيتي شي جواب كتر من هدا
دفنات راسها فالمخدة وهمسات ليه:حيت نت قمعتيه داك نهار
رجعات شافت فيه:هو كيبغيني انا حاسة بيه ولكن..
قاطععها:واخة فين هو دابة
بلعات ريقها ماعندهاش الجواب
يوسف:ماكاينش ..شنو بغيتي كتر
دينيس:ماغاتحسش بيا حيت ماعارفش شنو معنة تبغي شي حد لدرجة تفضل الموت وماتعيش بلا بيه كون جربتي كنتي اتجيبولي تا لعندي.انا راه كنحماق عليه وماعمري انساه حيت كنبغيه ديال بصاخ ماشي مراهقة كيف كتقولوو هو سكن فقلبي .ودابة بهادشي لي واقع كنقول نموت وما نبقاش هكا. احساس خايب بزاف اخويا كيقطعلي قلبي.كنحلف ليييك ايوسف ايلا راه كيحس بشي حاجة من جيهتيي وهو ماشي من نوع لي كيضحك على لبنات انا مأكدة وقلبي حاس بيه عصام انسان قلبو زوييين بزاف ..ولكن
سكتات فاش يوسف ناض وخرج
بقات كتبكي 

لتحت
نزل من الطموبيل عائشة عاودات ليه كلشي فطليفون وقالتلو يجي على قبل دينيس ماحسابليهش ايوقع هدشي كامل وانها اتحاول تنتاحر كون مادارش ليها هكاك..دخل للطبيب وهو يشوفو قدامو
يوسف غير شافو مشا لعندو نيشان .طاهرة تبعاتو:يوسف ختك لي اتشوه لا درتو فضيحة عاود
تنتر منها:غير انهضر معاه
مشا تا لعندو
عصام ماجيتش نديرو الصداع
يوسف جرو ودارو على واحد الكولوار
عصام يلاه ايهضى وهو يجمع معاه بكروشي تا تزدح مع الحيط
عصام شاف فيه وهو كيمسح فمو من الدم وبتاسم:لي عطا الله عطاه وختك ولات كتبغيني بزاف وكلشي على عنيك.الضرب ودباز ماعندو باش يفيد
يوسف:فهمت مزيان كترد الصرف ..ودير حاجة فبالك ختك مراتي وبين يديا وقادر نعدبها كل ما تعدبات ختي بالضوبل وماعندك مادير وماعندكش كيف تحميها مني
كانت دايزة من الكولوار وهي تشوفهم رحعات اللور وهي كتصنت لهضرتو
يوسف كمل:ختي تاهي تحت حمايتي وبامكاني نحميها منك ونت لي اطلع خاصر اعصام من الاحس دير عقلك خيت اتصدق لا هادي لا هادي اتجبد الصداع غير لختك
عصام:بامكاني نطلقها منك وبالموافقة ديالها ختي وكنعرفها 
يوسف هز راسو بلا:لا عمرها تطلب الطلاق حيت كلشي بين يديا 
عصام:كيفاش
يوسف:طلاقنا كيعني تنازل على هارون فمرااا هدشي مسني بلوراق .وبيديها وقعات ونزيدك تا ولدنا لي فكرشها داخل فالشروط ديال طلاق يعني كلشي بين يديا..بغيتي الطلاق صافي خود ختك وولادي ايبقاو معايا من غدا هاهي غندك 

حطات يديها على فمها كاتمة شهقاتها ومشات قبل يسمعو صوت بكاها
كمل كلامو:عصام نت لي خاصر فهادشي كامل حيت انا قاظر على بزاف دلحوايح ولكن كتبقة دينيس ختي وعائشة مراتي وام ولادي مانبغي تاشي حاجة تأديهم..انا ماشي حقير لهاد الدراجة نحرم ام من ولدها ولكن للضرورة احكام مع الوقت كلشي ايتصلح ونت لي اتبقة فالعيب حيت ..دابة ولات مراتيي نت مابقة عندك تاشي دخل 
عصام:اشنو بغيتي من تالي حيت راه لادرت دينيس فدماغي راه تبات ماتصبح كيفما هربات منك اتهرب معايا ..ونزيدك انا ماشي ولد الحرام بحالك مابغيتش نستاغلها كيف ستاغليتي عائشة ونبداو لعبو بشرف بعضياتنا ايوسف انا ماشي هكااا..مانكرش دينيس خدات بلاصة فقلبي وماحملتش نوصلو لهادشي.. 
يوسف:وعلاش مصيفط التصاور ملي نت ماشي هكااا واش عارف كنت انقتل ختي
عصام:ماصيفتهوومش ماعرفتش شكون دار هاد اللعبة 
يوسف كيفكر شكون ممكن يكون
عصام:دتبة ما كتبهمش حيت هاد اللعبة لي دخلنا فيها غتأدي الناس لقراب لينا وكلشي ايتقلب ضدنا حنا بجوج
وسكت وكمل:احم دينيس مستاعد تكون مراتي على سنة الله ورسوله ولكن بلا ماشاكيل وهدشي لي حنا فيه ..بغيت هدشي يسالي ونحبسو هناياا
يوسف كيتفكر كلام ختوو وكيف عبرات على حبها لهاد الشخص وانها ماتقدش تعيش بلا بيه 
عصام :هنا مشيت والحل عندك نت
دار جوج خطوات وهو يوقفو:وغتهلا فيها
عصام شاف فيه:نحطها فقلبي
يوسف:ادن تزوج بيها
عصام بتاسم وقرب لعندو:من غدا انا عندكم
يوسف شاف فيه:نتسناك غدا 
عصام:انشوفها جوج دقايق
يوسف:تا لغدة 
عصام كمل طريقو:واخة
ومشا..يوسف بقة واقف هدشي كامل على قبل ختو ماشي على قبلو هو ..جات فبالو عائشة لبنت لبرهوشة لي كتلعب ليه على اعصابو لي ضاروري ماتعاقب باش دير عقلها ..تفكر دفتر العائلي المزور لي وراها كان مجرد عقاب باش تشد معاه الطريق .ونهار يجي الوقت المناسب اتعرف كلشي.كمل طريقو ومشا كيقلب عليها 

فبلاصة قريبة ليه فالحمام بالضبط غسلات وجها كتر من مرة وفكرة ياخد ليها ولادها بجوج كتنهش فيها..كيلعب بيها كيف بغة وبقلبها وبأمومتها ومدخلها فعداوتو لي بينو وبين خوها..فكرة ولادها بجوج يحرمها منهم كتبغي تحماق ..مايمكنش تسمح ليه يديرها تموت وما يديهمش..مسحات وحهت بالمنديل ولكن مابغتوش يحبسو ماهاصش تبقة هكا ختص تصرف قبل شي نهار مايلوحها ويغبنها فولادها ..طاح فبالها هو لي غيعاونها وشكون من غيرو

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.