أسقطته في شباكها فعذبها حتى أذاب فؤادها الجزء 25

من تأليف ندى علامي
2020

محتوى القصة

رواية أسقطته في شباكها فعذبها حتى أذاب فؤادها

فجييهة خراا

كانت جالسة فوق النموسية وهو حداها وفيديها جهاز كشف الحمل شافت فيه بنضرة مكسورة:مهدي واقلة عمري انحمل ويكون عندنا بي بي
مهدي حيد ليها من يديها داك الجهاز :لاش كديري هاد الحالة فراسك صافي نساي وقتاش ما جا لخير مرحبا وايلا ماكانش مكتاب لينا نديرو لولاد تاهي فيها خير 
اكرام:غير كتقول هكااا غير ماباغيش تجرحني انا حاسة بيك امهدي باغي ولد تعوض بيه داك الحرمان لي عشتيه فحياتك بحالي تماما 
مهدي :اكرام مانكرش باغي لولاد باغي شي ولد ولا بنت منك ولكن شغا ندير لا ربي ماكتبوش لينا هاا قولي
اكرام نزلات راسها:ماعندنا مانديرو
مهدي:ادن ماتفقصيش راسك انا لا بقيتي ليا غير نتي براكة عليا
اكرام شافت فيه:زعمة يقدر شي نهار تبغي تجيب شي بي بي من شي وحدة خرا ديرهاا
مهدي باس ليها يديها:ايلا ماكانش هاد الولد منك نتي ماعندي ماندير بيه سمعتيني
عنقاتو :عمرك تخلا عليااا امهدي عفاك
مهدي:امبووسيبل نتخلا على لفنون ديالي 
هزات راسها باه وبعدات كتمسح فدموعها:كنتيق فيييك 
وقف:يلاه نخليييك تعطلت
هزات راسها باه وناضت باستو على خدو:الله يعاونك
وخرج تنهدات وهزات طليفون عيطات للطبيبة:الو دكتورة
دكتورة:مرحبا مدام اكرام لاباس عليك
اكرام:الحمد الله ونتي
دكتورة:الحمد الله
اكرام:دكتورة ماشفت تاشي تغيير وداكشي لي قلتيلي راني متبعاه ماكاين لا حمل لا والو وبديت كنخاف ونفقد الامل عاود
الدكتورة:لا ماتفقديش الامل عادي راه يلاه بديتي طلبي الخير وماتقو ليش هكا ومايكون غا الخير ونتي مابقة عندك تاشي مشكل فالرحم ديالك خاصك غا الوقت صبري 
اكرام تنهدات:هاني صابرة وموكلة أمري لله 
دكتورة:ان شاء الله غتولي ام كوني هانية
اكرام:من فمك لربي
دكتورة:المهم اي حاجة انا على رهن الاشارة
اكرام:شكرا دكتورة
وقطعات معاها وهي كتستغفر الله وناضت توجد راسها تمشي لخدمتهاا

دازو ساعات

كانت داخلة هي وخوها لدار من بعد ماقادو كاع الامور وغدا ايخرج ليها لباصبور ووريقاتها كاملين
عصام مدور يديه على كتافها وداخلين لدار:رتاحيتي دابة
مريم بتاسمات:رتاحيت 
شاف فيها:وا حيدي هاد التغوبيشة لي على وجهك
شافت فيه:مامغوبشاش
عصام:عنيك فيهم شي نضرة فشكل بحال لحزن بحال شي حاجة ناقصة واقلة انا ماعارفهاش
نزلات عنيها كترجع شعرها اللور:لا ماكاين والوو اخويا
هز راسو باه:كنتمنى
دخلو للصالة سلمو وجلسو
الزاهية كتلعب ليها فشعرها:ماعرفت كيف غندير بلا بيك ابنتي ماياخياش بيك كوغا فكرتي
مريم حطات راسها على كتافها:تانا اماما ولكن خاص نمشي نيت تبقاي تجي لعندي وراه كاينين العطل نجي فيهم
الزاهية:ايوا الله يوفقك ابنتي
مريم:اميين
ليلى:كوغا حضرتي لعرس ختك عاد مشيتي ماعرفتش كيف درتو لهادشي
مريم:خالتي ماشي مشكل تانا ماكرهتش ولكن غيبداو الامتحانات فسيمانة جاية خاص نكون موجدة شي حاجة وواخدة فكرة
ليلى:الله يوفقك ابنتي هدا ماغانقولك
مريم:اميين
فاتي دخلات كانت فالخدمة سلمات على كلشي الا مريم وجلسات
مريم:مالي مابنتش ليك ولا شنو

فاتي:نتي سكتي راني شادة راسي بالسيف باش مانوضش ونعطيك شي جوج صقلات تايضور وجهك لجيهة لوخرا
مريم:علاش ماليي
فاتي:كتسولي بوجهك حمر كيفاش ماغاتحضريس لعرسييي دوي 
مريم:وغا فهمني راه نتي خاص تقوليلي سيري راه قرايتي وخاص نمشي ليها وراكي عارفة هدشي كتر منيي
فاتي تنهدات:ماجاتك لقراية غا مع عرسييي ختي الوحيدة لي خاص توقف معايا اتمشي بااز لوجهك
مريم ناضت وجلسات حداها:تانا ماكرهتش والله باغة نشوفك عروسة ونفرح لييك بحال اي اخت لختها ولكن مانقدرش
وسكتات فاش خانوها دموعها فعلا كانت متحمسة تشوف ختها عروسة وتوقف معاها ولكن ماشي بهاد الطريقة خاص تبعد 
فاتي :صافي صافي غا ماتبكيش واش باغة تبكيني معاك سكتي
وعنقاتها:مانبغي غا مصلاحتك وقرايتك هي لولا عرسي غيدوز فليلة اختي
مريم همسات ليها:سمحيلي
فاتي:اناري مسامحاك من قلبي غا حبسي من لبكة
مسحات دموعها وبعدات:اتبقاي تجي لعندي ياكي
فاتي:اكييييد نجي انا ويحيى غا تهناي
مريم بدون شعور:لاا غا بوحدك 
فاتي:علاااش 
مريم بلعات ريقها وقلباتها ضحك:كنغير على ختيي هههه ايبقة لاسق فينا وانا بغيتك بحدك ناخد راحتي مع ختي
فاتي:ههههه بدينا من دابة
مريم:هانتي تشوفي 
دينيس:دوي يا الخائنة
فاتي شافت فيها:مالكي
دينيس:ختك الوحيييدة وانا فين فالموضوع 
فاتي عنقات مريم:نتي غا بنت خالتييي 
دينيس ضرباتها بالمخدة:واشوفي شكون يمشي معاك للكوافيرة نهار عرسك
فاتي:الكوافيرة اتجي تا لعندي ابب غا رتاحي
دينيس:امم شوفي شكون يبقة معاك فاش تشدك داك ااخلعة 
فاتي شافت فيها بنص عين:صراااحة غنحتااجك تانتيي ختييي اجي حداياا اجيي
ناضت وجلسات حداهم وعنقاتهم بجوج وكلشي كيضحك على هبالهم
فاتي سمعات طليفونها كيصوني:بعدو بعدووو 
ودفعاتهم بجوج تاغوتوو وخدات ساكها وبتاسمات فاش شافت سميتو فشاشة طليفون ..دينيس طلات وهي تقرا سميتو:اممم لبنت صافي طاحت وصلتي لسطاج اللخر
وقفات وهي كدفعها:شكا تخربقيي
ومشات كتجري طالعة فالدروج نيشان لبيتها باش تجاوبو بقاو كيضحكو من غير وحدة لي حانية راسهااا ولات باغة غا فوقاش تخوي هاد الدار وهاد لبلاد كاملة باش تنسااه وترجع كيف كاانت 

لفوق

غير دخلات للبيت تلاحت فوق النموسية تنهدات بالجهد عاد جاوبات:الو
بتاسم:العمير ديالي وروح يحيى
عضات على شفايفها وهي مبتاسمة غمضات عنيها ماغاتقدش تجاوبو على هدشي ومستحيل تقولو حبيبة ولا حياتي مازال خاص تولف
شافها طولات بلا مايشوفها عارف كيف غتكون دابة :رخي من شفايفك وحلي عنيك 
حلات عنيها باازربة:كيفاش
يحيى:ههههه كيف سمعتي علاش دغية كتولي حمرة 
ناضت وقفات حدا لمراية كتشوف فوجها بصاح حمرة بتاسمات:حيت ماشي اي واحد كيأتر عليا كلامو
بتاسم:سعداتي 

وكملو كلامهم لساعات كيعرف كيفاش يخليها تتأقلم معاه وتهضر وتعاود ليه كيف داز نهارها وشنو وقع ليها وهو كيتصنت ويعاود ليها تاهو ..هادشي ماشي صعيب حيت بجوج كيبغيو بعضهم فضروري ماغا طير لبلاكة شوية بشوية

فجيهة خرا

خرجات كتسارا فالمدينة غا بحدها توحشاتها راه ست سنين ماجات ليها تنهدات ودخلات لواحد لكافي تشرب قهيوة مع هاد الجو البارد مع واحد شميسة دافية طلبات لي بغات وختارت طبيلة معزولة كطل على المدينة حطات يديها على حنيكاتها وتنهدات كتفكر فأيامها والماضي ديالها لي عاشتو فهاد المدينة كانت كتعشقها ونهار لكبير هو فاش كانو كيجيو ليها .كانت كتفرح غير محيت اتشوفو ..فداك الوقت كانت كتفضل تجي لهنا على تسافر برى لبلاد بتاسمت على راسها وتفكيرها كيف كااان رجعات تنهدات الحب قد ما هو زوين قد ما هو خايب فاش كيكون حب من طرف واحد هنا كيتقلب لعداب وهي جرباتو وعاشتو وتعلمات انه الشخص لاكان ماكايبادلكش نفس الاحساس غا نساحب وبلا ماتسناه يبغيك ..وتعلمات انه ماتعطي قلبك كامل حتى تحس انه الطرف التاني تاهو قادر يعطيك تاهو قلبو ..تنهدات تاني براحة وهي كتحط يديها على قلبها لي ولا دابة خاوي تعالج فهاد ست سنين من داك الحب لي غيمرضها دابة ولات انسانة عادية كتعيش حياتها والحب ولا فكرة مأجلة بالنسبة ليها ماغاتقلبش عليه اتخليه هو يجي تا لعندها ..فاقت من افكارها وهي كتشوف القهوة تحطات حداها وصوت سيرفور:تفضلي انسة نرجس قهوتك
نرجس بابتسامة:شكرا
شوية قوسات حواجبها كيفاش عرف سميتها هزات راسها وهي تلقاه مبتاسم وكيشوف فيها:كريم
كريم:هو هدا
شافت فقهوتها ورجعات شافت فيه:كي درتي ليها
دور وجهو للبلاصة فين كان جالس:كنت جالس لهيه ومن قبيلة وانا مراقبك ونتي ساهية وفاش شفت سيرفور جاي لعندك بقهوتك فضلت نجيبهالك انا
بتاسمات كتعرفو مزيان شحال مراوغ:جات معاك خدمة دسيرفور صراحة 
بتاسم تاهو:غا لناس لعزاز طبعا احم تسمحيلي نجلس
هزات رايها باه:تفضل
جلس اونفاص معاها ودار اشارة للسيرفور باش يجيب ليه قهوتو دقايق وكانت عندو رجع شاف فيها كيف كتشرب من قهوتها بهدوء وشمس دافية ضاربة ليها فعويناتها كيبريو مازالة نفس البنت الهادئة لمزيونة 
كريم:كنت عارف لماضي دالزعيم كانو عندو جوج عيالات ولكن ماحسابليش نتي عمري بحت فهاد الموضوع جيت للمغريب هادي تقريبا ربع سنين كانت القضية عندكم مرونة
نرجس شافت فيه:هدشي كيف قلتي رجع من الماضي وتنسى ونرجس دابة ولات ديال راسها
ميل راسو كيشوف فعنيها شحال عاد نطق:نسيتيه زعمة خرجتيه من قلبك
داك ساع جاوباتو بكل هدوء وفنفس الوقت متأكدة من جوابها:اه بمرا قلبي ولا جديد 
كريم بتاسم شاف الصدق فعنيها:حسن هدشي لي خاص يكون 
وسكت وكمل :حيت نتي تستاهلي ماحسن يقدر هاد الهضرة سمعتيها بزاف..ولكن نتي فشكل ويوسف ماشي من نوع رجال لي يليق بيك
بتاسمات:وشنو نوع درجال لي يليق بيا 
كريم :لي يفهمك ويقدر هاد الهدوء والحنان لي فيك
نرجس تنهدات:هدشي مابقاش كيهم دابة ولاو عندي حوايج خرين اهم من هدشي دالحب
كريم:الحب غيجي تا لعندك برجليه 
نرجس:هههه ايوا داكشي ديال المكتاب..ونت
كريم:مالي انا
نرجس:ماعشتي لا قصة حب لا والو
شرب من قهوتو وشاف فيها:مازال ماعشت تاشي قصة حب ولكن كانت واحد التجربة شوية مخربقة لقيت راسي غا كنت كنخربق 
نرجس:زعمة كنتي كتبغيها
سكت شحال عاد جاوب:ماشي حب حب ولكن شي حاجة فشكل يقدر اعجاب كتر من لازم وصافي 
هزات راسها باه:كتوقع من بعد كتلقة راسك مامناسبش لداك الشخص وكتنساحب
كريم:داكشي لي وقع 
بقاو ساكتين وهو يفتح موضوع اخور:هضري ليا على المشروع لي خدامة عليه
نرجس:امم مشروعي خفيف ضريف مدراسة خاصة بيا غيقريو فيها اساتدة من جنسيات مختالفة باش تلاميد يطلعو مبازين من كل مادة قراوها ..متلا مادة الفرنسية ايقريها استاد فرنسي..مادة الانجليزية ايقريها استاد انجليزي.مادة العربية ايقريها استاد عربي .بحال هكا فباقي المواد ايكون واحد التناسق وااتنوع فالمواد واللغات والاجناس.باش نيفو يكون طالع وايخرجو تلاميد بمستوى عالي بحال كيف كان شحال هادي فالمغريب التلاميد كيقريوهم اساتدة اجنبيين وعربيين كان نيفو طالع فلقراية هكا بغيت تكون المدراسة لي غندير

كريم عجبو تفكيرها :صراحة فكرة زوينة ودكية وخاصها الخدمة وتعرفي تختاري
نرجس:داكشي نيت لي خدامة عليه المدراسة مابقة ليها والو وتوجد وانا دابة كنحاول نختار الاساتدة لي غيناسبوني ولي غيقدرو يجيو للمغريب ..
كريم:وهاد المدراسة تا لشمن نيفو اتقري فيها
نرجس:من الابتدائي حتى ليسي من بعد كل تلميد حر فشنو باغي يدير من بعد 
كريم:مزيان طبعا هاد المدراسة ماغايتسجلش فيها اي واحد وايكون تمن طالع
نرجس:تماما ولكن غنعطي فرصة للي مافستيطاعتهومش متلا فكل عام اناخد 10 دلاشخاص من كل مدينة ايقراو على حساب المؤسسة 
كريم:تبارك الله عليك انا متأكد هاد المدراسة اتكون من بين احسن المدارس عالميا علاش لا
نرجس:ان شاء الله داكشي لي بغيت شكرا 
كريم:امم يقدر نعاونك فهاد الموضوع دالاساتدة اجنبيين عندي علاقات من هاد النوع يقدر نفيدك
حطات لكاس من يديها:بصاح
كريم:اه ماعنديش مشكل
نرجس:ماكرهتش والله حيت هاد ااموضوع غادة فيه بحدي بابا وماما بعاد بزاف على هاد المجال 
كريم:صافي هانا معاك فاش ماحتاجيتيني
نرجس:شكرا بزاف كنت محتاجة لشي حد يعاوني 
كريم:صافي فوقاش ما بغيتي نتلاقاو ولا اجي عندي للشريكة نكون جمعت ليك شي دواصا على مجموعة من الاساتدة ختاري لي بغيتي ولباقي نفكرو فيه بجوج
هزات راسها باه كتحمسة:صافي واخة فاش يتقاد الضوصي عيطلي
كريم:صافي واخة
يلاه اتهضر وهو يصوني ليها الطليفون:الو فاتي...خرجت غا يضربني لهوا..صافي هاني جاية صافي
وقطعات:خاص نمشي خديت ليها الطموبيل 
وقفات ووقف تاهو :تانا غنمشي
جا السيرفور بغات تخلص ولكن كان سبقها وجمع كلشي وخلص بتاسمات وخرجو بجوج حل ليها باب طموبيل 
كريم جبد طليفونو ومدو ليها:قيدي ليا نمرتك
خدات الطليفون وقيدات نمرتها :هاهي
صونا عليها داك ساع باش تطلع عندها نمرتو
سلم عليها:نتشاوفو قريب ان شاء الله
نرجس:ان شاء الله وشكرا بزاف
كريم:العفووو
وركبات وسد موراها لباب وديمارات ومشات..بقا واقف تا ختافة اتارها عاد ركب تاهو فطموبيلتو وقلع

دازو يوماين

لتالت مرة كتعنق ماماها وصوت بكاهم مسموع الزاهية ماساخياش ببنتها صغيورة لي ديما كانت تحت منها ماكاتفارقهاش ودابة غتبعاد عليها لبلاد الغربة 
الزاهية شادة ليها فيديها ومرة مرة كتبوسها:لما عجبكش لحال رجعي ماتزيديش تا دقيقة تماك لا قلقك شي واحد عيطي لخوك ولا ليوسف سمعتيني ماتبقايش ساكتة
مريم كتهز راسها غير باه وعنقات ماماها بالجهد 
الزاهية:ماعرفتش علاش ختاريتي تسكني مع لبنات كون غير خليتيهم خداو ليك دار بوحدك ابنتي
مريم:مانقدش اماما نبقة بوحدي عارفاني كنخاف بعدة مع البنات انكونو موانسين
عصام من موراهم كيشوف فالساعة:وا طلقونا خلاص راه ماشي غتمشي ماغاترجعش الله يهديكم
دينيس كتمسح دموعها:مافقلبك رحمة خليها مع ماماها شوية
عصام:يااك انا مافقلبي رحمة
دينيس:اه
عصام جرها لعندو كيخربق ليها فشعرها:ايوا الله يمسخك امراتي راه حن مني مافيييش
دينيس:هههه صافي صافي غا رخي
رجع شاف فختو والزاهية:شنو غنبقاو هنا
مريم بعدات على مها:يلاه بسلامة اماما 
وقربات عنقات ليلى ودينيس
ليلى:الله يرضي عليك ابنتي ويوفقك
دينيس:تهلاي فراسك وديها فقرايتك 
مريم:واخة تانتي تهلاي فراسك وخويا 
دينيس:هو لي خاص يتهلا فيا 
عصام:قيدي عندك تاني مرة كتخرجي لعيب مافقلبي رحمة ومامهليش فيك 
مريم بتاسمات:الله يخليكم لبعضياتكم
جرها من دراعها:امييين زيدي قبل تمشي عليك طيارة 
وخرجو من دار جارها والزاهية تابعاهم تبكي ودعي معاها
مريم :فاتي ماغاتجيش
عصام:دابة نتلاقاوها فالمطار هي وعائشة ويوسف غا زيدي راه مشا لحال
دورات وشافت فمها ومشات كتجري عنقاتها:ماما كنبغيييك بزاف 
مارخات من ماماها تا جرها عصام وركبها فالطموبيل وديمارا نيشان للمطار دخلو لداخل نزلوو كانت عائشة هي ويوسف ووليداتهم كيتسناوهم
يوسف:تعطلتو
عصام:راك عارف ضاروري من لبكة وشهيق صخفوني
عائشة جرات مريم وعنقاتهاا راه صغيورة 
راها لمفششة ديالهم :حبيبة غنتوحشك بزااف
مريم مزيرة على ختها:تانا اختي بزاف 
عائشة بعدات عليها وشدات ليها راسها بين يديها :ديها فراسك وفقرايتك ضمني مستقبالك وخوي راسك من هدشي صافي ركزي فلقراية سمعتيني
مريم:واخة اختي كوني هانية
عائشة باستها على راسها:كنتيق فيك وعارفاك ادوزي من هاد شي حيت غير سحابة ودايزة ومراهقة غيدوزو ليام اتبقاي ضحكي على راسك 
مريم تنهدات مالقات ماتقول ليها ماحدها مازال كتبغيه ومازال مانساتو راه محال يجي فبالها انها شي نهار ضحك على راسها ولكن هي متأكدة ماجاوش وقالو ليها هاد ااهضرة حتى راهم مأكدين وغدير بكلامهم وغتحاول تنساااه واخة صعيبة عليها 
بعدات على ختها فاش سمعو صوت طموبيل وقفات حداهم
عصام:ها فاتي ويحيى جااو
قلبها مشا وجاااا من كلام خوها لدرجة ماقدراتش دور تشووف حتى سمعات صوت فاتي
فاتي:خفت نلقاك مشيتي وماسلمتش عليك
ضارت لعندها وعنيها جاو عليه هو ماشي على ختها كان كيشوف فيها وهو مبتاسم ديك الابتسامة لي كدوبهااا عضات على سنانها باش مايطيحوش دموعها سهات وهي كتشوف فيه نسات راسها كااع بحاليلا اتشوفو لاخر مرة اخر نضرة واخر لقاء ماحسات براسها تا عنقاتها فاتي:ماعرفتش كيف غندير نولف بدار بلا بيك القطيطة ديالنا صغييورة ديال الدار
مريم غمضات عنيها وعنقاتها تاهي:غتولفي نتي غتنسايني كاع راه ولا عندك راجل لي ينسيك فدنيا وما فيها
قالتها من كل قلبها
فاتي بتاسمات وبعدات عليها:ماشي بحال ختي غنتوحشك والله
مريم:تا انا اختييي انتوحشك بزاااف 
فاتي شادة راسها باش ماتبكيييش:شوفي بربي وترجعي بشي نقطة ماشي هي هديك نفرشخ ليك هاد الرجلييين لي كيطيرو وغاديين يكملو لقراية على برى ها ودني منك
مريم بتاسمات:لا ماتخافيش غنجي بنقطة زوينة
فاتي رجعات عنقاتها:كنتيييق فييك وعارفاك قدهاا 
بعدات عليها فاش سمعات صوت يحيى:خليني نسلم عليها تانااا 
فاتي بعدات وهي مبتاسمة..يحيى قرب ووقف اونفاص معاها وهي معلية راسها كتشوف فيه وقلبها كيضرب فالمية مبتاسم ليها حتى كيجرها وكيعنقها حسات بداتها فشلات عليها وهي كتسمع دقات قلبو فودنيها وكتشم ريحة عطروو تغلغلات ليها فالاعمااق وداك الدفئ لي غطا جسمهااا غمضات عنيها ماساخياااش بيه ماكرهاتش يوقف الوقت وتبقة هكااا هي وياااه زيراات على عنيها فاش نزلات دمعة حارة من عنيها تبعاتها وحدا خرا حتى ولاو شلال من عنيها هزات يديها وعنقاتو تاهي بالجهد عاضة على سنانها خايفة تقول شي حاجة

يحيى:كنت باغي تحضري لعرسنا ولكن قرايتك هي لولا 
عائشة كانت كتشوف ومزيرة على ساكهاااا قلبها ايوقف حاسة بختها وخايفة توقع شي حاجة حتى كيتدخل يوسف جرها من بين يدين يحيى وعنقهاا :نوبتيي دابة
مريم زيرات على يوسف وبدات كتبكي بصوت مرتاافع وتشهق كلشي تخلط عليها فهاد اللحضة كون غير ماجاش كون ماشافتوش كون غير ماعنقهاش وزاد شعل لعافية لي فقلبهااا..يوسف كيمسح ليها على شعرها هدشي لي كدوز منو صعييب وحب المراهقة صعييب بزااف وخصوصا اول تجربة فحياتها ماساهلاش..قرب لودنيها وهمس ليها:صافي مابقة والو وغتنساايه
هزات راسها باه وهي كتبكي
عصام كان كيقاد ليها شي وراق عاد جا:مريم خاص طلعي دابة لطيارة كلشي تقاد
بعدات على يوسف وهمسات ليه:شكرا بزااف ايوسف
قرب وباسها على راسها:بحال ختي صغيرة ولا بنتي غنوقف معاك فجميع ضروفك
بتاسمات ليه وسط دموعها وشافت فخوها واقف وكيشوف فيها واخة مامبينش ولكن باين الخوف فعنيه عليها ومامببنش
فتح ليها يديه:اجييي القطيطة ديالي اجي
مشات كتجري وعنقاتو عنقها تاهو بالجهد:مانحتاجش نوصيك اختي ديها فقرايتك وداك تخربيق لي اتشوفيه تمااك ماعلا بالكش بيه صافي راني تايق فيك اختي 
مريم:كون هاني اخويا من هاد الناحية راني تربية يديك
باسها على راسها:عارف وتايق فيييك 
رجع عنقها وبعد:يلاه خاص طلعي للطيارة
هزات راسها باه ومشات دغية تحنات عنقات هارون وجوهرة كتبوس فيهم وتعاود:غنتوحشششكم
هارون:تاحناااا بزاف
جوهرة:غترجعي ياكي
مريم:اه غنرجع احبيبة
رجعات عنقاتهم وناضت سلمات تاني على خوتهاا وشافت فيه كتافت ب باي باي بيديها وتبعات خوها وصلها للطيارة سلمات عليه وطلعات ركبات فبلاصتها بقلب محط كلياااااا رجعات راسها اللور وخلات دموعها ينزلو على خاطرهم كانت متحمسة تسافر وتكمل قرايتها على برة ولكن ماشي بهاد الطريقة كلشي داز بالزربة كانت باغة تمشي وهي فرحانة ولكن العكس دابة كلشي غادي بالعكس..مافرحات لعرس ختها ما فرحات حيت اتسافر ما خلات قلبها هاااني هي اصلا كانت مغمومة وفاش جاا زاد كمل عليها......دقاايق وقلعات الطيارة فسماااا فاتجاه امريكا


عصام تنهد وهو كيمسح على راسو صافي مشات شاف فيهم:يلاه نخليكم اناا عندي مايتقضى
يوسف:تقدر توصل معاك دراري لدار الزعيم ..عندنا رونديفو مع طبيبة

عصام شاف فهارون وجوهرة :مرحبا
عائشة:شوف شي طريقة حيت جوهرة موحال تبغي باغة تبقة معانا وراك عارف رونديفو عندي مع طبيبة
عصام:كوني هانية
قرب لعندهم :الاميرة جوهرة
شافت فيه ودارت وقيفة بحال الاميرات:الامير عصام
عصام مد ليها يديه بحال داكشي دالامراء:تقدري تفضلي معايا غنوصلك انا شخصيا لقصر الزعيم 
بتاسمات و وحطات يديها فيديه:اكيد شرف ليا
باس ليها يديها:شرف ليا انا نوصل لاميرة 
جوهرة اطير بالفرحة عاجبها الحال بقة غادي بيها حل باب طموبيل اللوراني:تفضلي 
ركبات وهي مبتاسمة:شكرا امير عصام
عصام:العفو اميرتي
وسد لباب وشاف فعائشة كضحك هي ويوسف غمزهم وشاف فهارون جاي بكل هدوء من بعد مادوات معاه عائشة انه ايمشيو لدار الزعيم مازادش معاها فالهضرة سيد كبير فعقلو هههه
عصام :رئيس ل اف ب اي شخصيا ايركب معيا 
هارون:هههه اه
عصام:نت اتركب حدايا
وحل ليه باب القدامي دطوموبيل ركب وسد موراه لباب

وقرب سلم عليهم وركب فطموبيل ومشا
عائشة تنهدات عاضة على شفايفها ماسخاتش بختها وبالها معاها عارفة شحال قاصحة عليها ولكن خاصها تبعد لا بغات تنقد راسها تنهدات فاش حسات بيه شبك يديه مع يديها:نمشيو
عائشة هزات راسها باه:واخة
شاف فيحيى:يلاه تانتشاوفو
يحيى لوح ليه بيديه:تهلا
جرها معاه وركبو فطموبيل وكسيرا باش يدوزو عند طبيبة ليوم عندها رونديفوو معاها

يحيى شاف ففاتي واقفة قرب لعندها وشبك يديه مع يديها تاهو وباسها:مالكي
بتاسمات ليه وهي كتشوف فعينيه لي كيدوبو لحجر بداك سواد لي فيهم ونضرتهم الحادة:والو
بتاسم ليها تاهو:بقات فيك ختك ياك
هزات راسها باه:اه كونت بغيتها تحضر غتبقة بلاصتها والله
يحيى جرها معاه لطموبيل:مستقبالها هو اللول دابة نمشيو نشوفوها وتجي تاهي 
حل ليها باب طموبيل ركبات وسدها موراها ومشا ركب تاهو ديمارا وهضر:ولكن ضاروري ماغادي تحضر لسبوع اول وليد غنجيبوه
حناكها حمارو دورات وجها لجيهة لوخرا وهي مبتاسمة وكتافات بالصمت عاضة على شفايفها
يحيى كيسوك وهو مبتاسم:ماتخافيش ماشي من الضربة لولة تاندوزو شوية دلوقت شنو قلتي
شاف فيها عارفها اتكون حشمانة وهو كيعجبو يشوفها حشمانة:مالك ساكتة
فاتي شافت فيه:هاا ..امم.من لهنا لتماك يكون خير
يحيى:ان شاء الله ماحدك معايا ماغايكون غا الخير
فاتي بتاسمات ليه:فرحان معايا ياك
يحيى:فرحان ومرتاح واي حاجة زوينة كنحسها معاك شنو بغيت كتر..ونتي؟
فاتي قربات وشدات ليه فيديه وزيرات عليها:كتر ماكاتصور نت راك شي حاجة زوينة فحياتي
يحيى:الله يخليك ليا
فاتي:وليا تا انااا

فجيهة خراا

نزلات من فوق البياص من بعد ما طمأنو على توينز وانهم مزيانين وكلشي هو هداك 
عونها لبسات المونطو ديالها كانت مبتاسمة وكتشوف فيه:ايكونو كيحمقوو
باسها على راسها من بعد ما طلع ليها سنسلة دلمونطو:بحالك
طبيبة:ماتبغيوش تعرفو شنو ااجنس ديالهم من دابة تلت شهور
عائشة شافت فيوسف:ماعرفتش كنضن بلاش نخليوها تايتولدو
يوسف:ماعنديش مشكل من الاحسن كيف قلتي 
طبيبة بتاسمات كتشوف فيهم عارفة قصتهم واخة نوضو الحرب وكاع داك المشاكل لي دازو منها كيبانو ليها دابة بحال شي كوبل كيحماقو على بعضهم وعمرهم دوزو داكشي لي داز عليهم ..:كلشي مزيان كملي على نفس السيسطيم لي غادة عليه فيطامينات فالوقت ودواك تاهو حافضي عليه ومايكون غا الخير ان شاء الله
عائشة:ان شاء الله نقدرو نمشيو دابة
طبيبة:اه 
عائشة:شكرا
طبيبة:العفو اي حاجة حتاجيتيها انا فالخدمة
عائشة:ربي يخليك
حط يديه مور ضهرها وخرجو من طبيب ركبو فطموبيل وديمارا
عائشة:فين اتديني
يوسف:لدار ترتاحي شوية
عائشة:ونت
يوسف شد ليها فيديها وهو كيسوك وعنيه على الطريق:راكي عارفة خاص نمشي للخدمة
تأففات ونفخات صدرها :عوتاني نبقة بوحدي 
يوسف يلاه ايدوي وهي تقاطعو فاش تفكرات:اجي
يوسف:شنو
عائشة:داك خيتي مازال خدامة معاك تماك (كتقصد لينا)
يوسف تنهد:عائشة هاد الموضوع سلا ياك
عائشة:غنمشي معاك للشريكة راه مازال ماسالا شنو مازالة كدير تماك
تنهد مازادش معاها لكلمة حيت عارف راسها شحال قاصح قلب الدورة للشريكة وهي طريق كاملة وهي تهضر وتفكرو فداكشي لي قالت لينااا ..وصلو للشريكة ودخلو شد ليها فيديها وهوما كيتمشاو وسط الشريكة فاتجاه المصعد وكلشي كيشوف فيهم وهي عاجبها الحال حالين فيهم فمهم وكلشي كيوقف ليهم احترامااا..ركبو فالمصعد للايطاج لفوقاني فين كاين المكتب ديالو غير خرجو من المصعد وهي تجي عنيها فعنيهم عائشة زيرات ليه على دراعو وهي مخنزرة فيها كلامها مازال كيتردد فودنيها طلعاتها وهبطاتها كيف لعادة فكامل اناقتها زوينة ومقادة ولباسها كلاس دغية جا فبالها يوسف زعمة يقدر يميل ليها ماقدراتش تصبر وهي تنطق:مازال عندك الوجه لي تبقاي هنا
يوسف تنهد:صافي اعائشة
بغة يجرها وهي توقفو :تسنا شوية
وشافت فلينا لي غير واقفة وعاضة على سنانها:راكي مازال ماعارفانيش شنو ممكن ندير على شي حاجة كتخصنيي شتي عينيك نجبدهم ليك
لينا غير ساكتة وكتشوف فيهم حنات راسها وكملات طريقها مغرغرين عنيها بالدموع ودخلات للمكتب ديالها
عائشة :هادشي لاش كنتي كتجي للخدمة وسامح فيا فدار بوحديي
يوسف جرها ودخلها للمكتب:عائشة شهاد المرض عوتاااني صافي حبسي هدشييي
عائشة:كيفاااش شهاد المرض واش نسيتي اش قالت داك النهااار بغات تكون مراتك تانية ولا القحبة دياااالك وكتقولي شهاد المرض واش باغي تحمقني كيفاش مخليها مازال خدامة هنااا ولا عاجبك الحاال يااك ولفتي تشوفها هناااا داكشي لاش كتجي للخدمة اسيدي من لول ماتربطنيش بييك خلينا كيف كنااا وعطيني طلاقييي وكل واحد يعووم فبحروو سمعتينيي بغيتيها خليك معاهاا
مسح على راسوو خايف يتهور ويدير فيها شي مصيبة ولا يقول ليها شي حاجة تجرحهااا صبر راسو بالسيف:عائشة حنا فتنااا هادشي وراكي عارفة ما على بالي بتاشي قحبة من غييرك لينا راه من داك ليلة ماوليت شفتها تا الخدمة ماجاتش ليها يلاه هاد نهار جات
عائشة:ولاااااش جااية تمشييي بحالهاااا واش كتقلب عليا هادي اصبار انا غنتفاهم معاها طلعلييي هاد زبل فراسيي
شدها قبل تمشي:عائشة صااافي
فهاد اللحضة سمعو الدقان ومن بعد تحلات لباب دخلات وفيديها واحد لكارطون وورقة :سمحولي لا صدعتكم
وشافت فعائشة:جيت باش ناخد الوراق ديالي وشي تواشي ديالي ونعطي ليوسف ورقة الاستقالة ديالي وانمشي بحالي ماجيتش باش نخدم انا صافي فهمت راسي وغنبعد كوني هانية
وقربات حطات ليه الورقة فوق البيرو وهوما غير كيشوفو فيها :ربع سنين والصرف وانا معاشراك شي حاجة عادية نطيح فيك ونولفك ونسيييت راه فقلبك وحدة خرا الغلط مني ماشي منك وكيفما ختاريت نكون معاك وندخل لحياتك غادي نعاود نخرج منها المهم انا غنرجع لالمانياا نكمل خدمتي تماك
وشافت فعائشة:ونتي تهلاي فيوسف الف وحدة تمناه منهم انااا 
وسكتات وكملات:ماتصوريش شحال كيبغيك اعائشة ربع سنين وانا معاه ماخليت مادرت باش نطيحو وعمرو داها فيااا ولا قرب ليااا كنتي ديما فبالووو وصبر ست سنين على ودك ورجع لييك راه عمرك تلقاي بحالو 
وزادت جوج خطوات:بسلامة عليكم

وخرجات فاش حسات بدموعها ايخونوها شدات لباب موراه وخلات دموعها ينزلو هي لي ربطات راسها بيه واخة كان ديما كيردعهااا وهاهي دابة كتعانيي بوحدهااا كملات طريقها وخرجات من الشركة ركبات فطموبيل وبقات كتبكييي خاص تمشي من لهنااا وترجع لالمانيااا وتخوي راسها وقلبها منوو

لفووق
كان واقف وكيشوف فيها ساكتة وكتشوف فالارض بحاليلا ساهية كتفكر قرب تا لعندها وهضر:رتاحيتي دابة
عائشة شافت فيه :ماعرفتش
دوز اطراف صبعانو على وجها:كلشي عارفني شحال كنبغيك وكلشي عارف قيمتك عندي وكلشي عارف شنو ممكن ندير على قبلك اعائشة خاص تانتي دخلي هدشي لراسك وتعرفي انه يوسف الزعيم ليك بحدك وتنساي لماضي
حنات راسها :فكرة شي وحدة تاخدك مني ولا شي حاجة كتخليني نصعر وماكانعرفش شكا نقول 
جرها وعنقها كيحس بيها شحال كترجف وكيف مزيرة ليه على تجاكيط ديالو:انا ديما معاك احياتي
تنهدات براحة وباستو على صدرو:الله يخليك لياا
يوسف:وليا تانا 
بعد عليها:اجي جلسي رتاحي
كانت محتاجة تجلس حيت حسات بالسخفة ..جلسها ومشا عمر ليها كاس دلما شرباتو وجلس حداها حطات راسها على كتافو ..هز طليفونو ودوز شي نمرة تواني وجاوبو:سمعني اتمشي تشوف لينا فالاباغطومو ديالها شوف اش محتاجة ووصل معاها للمطار وماترجع تا تأكد راها ركبات صافي..
وقطع ورجع دوز نمرة خرا:الو بغيتك تحولي ليا مبلغ(...) لحساب لينا دابة 
وقطع وهو كيتنهد باسها على راسها و نطق:عوناتي بزاف بديك ربع سنين هدا تعويض بسيط على داكشي لي دارت معايا
هزات راسها وشافت فيه:ايكون بقة فيها لحال 
يوسف:غتنسا مع الوقت 
هزات راسها باه وبقاو ساكتين مدة طويلة وهو كيلعب ليها فشعرها
ونطقات من بعد تردد:عيط ليها ابار داركشي لي وقع كتبقة واحد نهار دارت خير فالراجل لي كنبغي وولدي مافيها باس
بقة غير كيشوف فيها عارفها شحال مغيارة وماكايبغيش يحرق قلبها وهاد الخطوة لي دارت راه انجاز كبير هز يديها وباسها
خدات طليفونو ودوزات نمرتها ودارت هوت باغلوغ دقايق وجاوبات كان صوتها باين فيه لبكة:وي يوسف اازعيم
يوسف :جمعتي حوايجك
شافت فالشانطة لي حداها:اه بقالي غير نمشي
تنهد وسكت شحال عاد دوة:ماغانساش خيرك ووقوفك معايا اي حاجة حتاجيتيها مستقبلا هنا معاك مايردك غا لسانك وشكرا بزاف
بتاسمات وسط دموعها:عادي تستاهل والله يكمل ليك بالخير نت ومراتك
يوسف:اميين
لينا:عيطت ل خالتي طاهرة باش ندوز نسلم على هارون عاد نمشي ياك ماكاينش مشكل
يوسف:لا خدي راحتك
لينا:وصلني ميساج من لحساب ديالي خلصتي خديتها ماكانش عليك تحولي داك المبلغ كامل
يوسف:هداك المبلغ من حقك تقدري تبداي بيه مشروع خاص بيك وتبداي من جديد
تنهدات:ان شاء الله شكرا بزاف
يوسف:تستاهلي
لينا:يلاه نخليك بسلامة
يوسف:تهلاي فراسك
هزات راسها باه بحاليلا كيشوفها وقطعات عضات على شفايفها عنقات الطليفون صوتو مازال كيتردد فودنيها همسات:غادي 
نساه حياتي ماغاتوقفش على راجل انا قوى من هدشي

بعد مرور تلات ايام

خارج المغرب
كانت واقفة حدا قسمها كتسنة علامن يجي الاستاد باش يبداو لقراية..دايرة ليكيت فودنيها وكتسنت للاغاني..هادي يوماين باش بدات لقراية مازال لحد الان ماتعرفات على تاشي حد اصلا ماباغة تعرف على تاشي واحد لابنات لا دراري..باقي ماولفات جاتها صعيبة تبعد على عائلتها كارهة هدشي كتمل وزيد قلبها لي مازال كيدرها مامخليش ليها لخاطر لشي حاجة..فكل حصة كتدخل ليها كيطلبو منها الاساتدة توقف وتعرف براسها كتكره هاد لعيبة ..تنهدات حتى كتحس بشي حد كيحرك يديه على كتافها دورات وجها وحيدات ليكيت وجاوبات بالانجلش:شنو
البنت (امريكية):من قبيلة وانا ندوي معاك ماجاوبتينيش
مريم:كنت دايرة ليكيت 
البنت:اه عرفت 
وبقات واقفة حداها..مريم بغات ترجع ليكيت لودنيها وهي تحبسها البنت:واش مابغيتيناش نتعرفو زعمة راحنا متشاركين نفس الشمبر وكنقراو فنفس القسم وكنشوفك ملي جيتي ونتي بوحدك
مريم :عادي كنبغي نبقة بحدي
لبنت ماداتهاس فهضرتها و مدات ليها يديها بابتسامة:المهم انا كارلا بغيت نولي صاحبتك
مريم بقات كتشوف فيها شحال ملي جات وهي كتحاوا تقرب منها وهي كتبعد تنهدات عاد مدات يديها وسلمات عليها:متشرفين كنضن كتعرفيني بكترة ما فكل حصة كنعرف براسي
كارلا:هههههههه اي مريم.. 17لعام مغربية وجيتي تكملي قرايتك هنا فامريكا علوم فزيائية
مريم بتاسمات:تماماا
جا الاستاد
كارلا:يلاه ندخلو
دخلو للقسم ..مريم شدات بلاصتها وجلسات شوية وهي تشوف كارلا جايبة ساكها وجلسات حداها
مريم دورات وجها:وصاحبتك
كارلا:ماعندي ماندير بالمنافقين وصحاب حاجتهم من اليوم نتي هي صاحبتي ياك ماعندك تاشي مشكل
مريم هزات كتافها وهي كتجبد دفتارها:لا مرحبا
سكتو فاش سمعو صوت الاستاد ايبدا يشرح..تبعوو معاه 

دازت سعتاين خرجو وقت لغدا..دخلو للريسطو الخاص بالمدراسة خداو لبلا ديالهم وجلسو فبلاصتهم ياكلو..مريم ساكتة وكارلا غا كتدوي مريم دماغها خدام فجيهة خراا ايكونو دابة كيوجدو للعرس تنهدات فاش تسدات ليها شاهية من هاد الافكار مشا بالها شحال ايكونو فرحانين وهي هنا بحدها كتقاتل باش تنساه..سمعات صوت كارلا:ياك لاباس مالكي مالاميح دوجهك دغية تبدلو
مريم هزات كاس دلما وشربات منو:لا والو
بمجرد ماكايجي لبالها حالها كيتقلب وقلبها كيتزمت
كارلا :امم هدشي عندو علاقة بيحيى
مريم شهقات وشافت فيها مصدومة:كيفاش
كارلا:ملي جيتي فكل ليلة فاش كتنعسي كتجبدي سميتو وتقولي شي حوايج مافهمتهمش حيت بالمغربية وزيد تصويرتو لي عندك فالدفتار راني شفتها قوليلي شكون يحيى واش بيناتكم شي قصة حب
مريم وقفات معصبة:مادخليش فشي حاجة ماشي سوقك فيهاا سمعتيني وبعدي مني
ومشات كتجري خلات كلشي كيشوف فيها مافاهمين والو دخلات للحمام وسدات عليها وهي كلها كترجف 
كارلا مازالة مصدومة وكترمش بعنيها عرفات انه شي حاجة كبيرة هادي وقفات وتبعاتها للحمام وبدات كدق باش تحل ليها:سمحيلي ماقصدتش ندخل فداكشي لي خاص بيك انا هكا كنبقة غا كنهضر ماتقلقيش مني عفاك
مريم حاطة راسها على الحيط وكتشوف فجيهة وحدة جامعة يديها على شكل بوكس وكلها كترجف
كارلا:حلي عفاك وسمحيلي ميري حلي بديت كنخاف واش واقعة ليك شي حاجة
بدات كتحاول تدفع لباب:ميري خلعتينيي جاوبيني
مريم تنهدات بصوت مرتافع وقدات شعرها وحلات لباب:ما واقعلي والو
كارلا شدات ليها فيديها:سمحيلي ماقصدتش وعمري نعاود نتدخل فخصوصياتك 
مريم:صافي ماشي مشكل نساي
كارلا عنقاتها:خفت تبقاي ديما مقلقة منيي امم اجي نخرجوو شوية واتبدا ااحصة
خرجو ومشاو للقسم تاني يكملو قرايتهم وبالها هي باقي مشغول

نرجعو للمغرب

المول مقلوب بيهم دايرين فيه الضجيج وساشيات فيديهم وعاد جوج خدامات هازين معاهم 
فاتي لاحت ساشيات لي فيديها فالارض:حق الرب تا بزاااف صافيي ماغانلبسش هادشي كامل راه ديجا شاريلي حوايج معمرهم فلبلاكار اواه زدتو فيه يلاه نمشيو بحالنا 
عائشة قربات لعندها:هدشي كلو غيتلبس كوني هانية السي يحيى ماغايزكلك تاشي سوميج ابب كل ليلة وحدة
دينيس :تي شمن كل ليلة وحدة تي راه يقدر يلبسها 3فليلة وحدة سوليني انا
عائشة:ههههههههههه يديرها خويا وانا عارفاه
سارة:حمدو الله نتوما كتلبسو سوميجات شنو نقول انا لي كيبغيني نبقة صولووو كيبغي يدخل فالموضوع ديريكت
شافت ففاتي لي غي حالة فيهم فمها:راه عندك الحق يقدر ماتحتاجيش هدشي لاكان السي يحيى كيدخل فالموضوع ديريكت
بقاو كيضحكوو وهي تزنكات عاضة على شفايفها جمعات الوقفة :غا لي بغة يعاندكم نمشي نقود بحالي
سمحات ليهم فداك ساشيات وتمات غادة وهوما كيضحكو ويعيطو ليها:اغا اجييي ههههههههه راه يقدر يلبسك غا لبيجامات 
فاتي وقفات وشافت فيهم وعلات يديها على شكل فااااك 
دينيس تبعاتها وجراتها كضحك:اجييي يا لهبيلة غا ضاحكين معاك اناري
عائشة:دغية كتقلقيي ولكن غا صبري تساليو شهر لعسل وايرجعك مفورماطية غتزول هاد الحشمة 
دينيس:ماكاين غا سيكس ههههههه
فاتي:قودووو علياااا اخر مرة نشد مع جد بوكم طريق كون خرجت لراسي ولا غا انا ونرجس وزينب نتوما الله يستر كتشدكم الزملة على غفلة فيين هومااااا
دورات وجها كتقلب عليهم وهوما كيضحكوو عليها 
فاتي:سكتوووووووو ولا غنمشي وماتعرفوني فين مشيت
عائشة:ههههه غنلقاوك عند يحيى فين عندك ماتمشي
فاتي شافت نرجس وزينب خارجين من واحد المحل :اجيييو نمشيو بحالنا
زينب وقفات حداهم:مالك ياك لاباس 
فاتي:يلاه نمشيو هادو ماصالحة معاهم خراجة
نرجس شافت فيهم:اش درتو ليها
عائشة غمزاتها:والو ياختي شرينالها لي سوميج بالاشكال والانواع وعطيناها واحد اامقتطف من داكشي لي كيتسناها وهو يطلع ليها الدم هدشي قلنا ليها غا راه يقدر يلبسك كتر من سوميج فليلة وحدة ولا يخليك صولووو ويدخل فالموضوع ديريكت هههععع
نرجس شافت ففاتي:وقلتو ليهاا راه ليامات اللولة ماغايتفكش معاها وموحال تعتب باب لبيت ههههههههه
عائشة:ههههههه هدشي لا خلاها تنزل من النموسية
نرجس:لا اصاحبتي ضاروري يضربو شي دوش خفيف بجوج هههههه
زينب:هههههههه هااء نسيتو تقولو ليها راه كل سوميج عندها بوزيسيوون خاصة بيهاا
سارة:هههههههه لبوزيسيوناات خليوهم لي انا نعلمهم ليهااا
كاملين طلقوها بضحكة موحدة خلاو لي غادي ولي جاي يشوف فيهم
فاتي شوية وتنفاجر هي من نوع لي ماعندهاش مع هاد اامواضيع ابدا وكتحشم بزاف مازادت معاهم تاشي كلمة وتمات غادة كطير وهوما هزو دوك ساشيات وتبعوها كيضحكوو 
نرجس:اجيييي ياك قلتي اتمشي معايا
زينب:هههههه اجي نعلي شيطان هدشي مامنوو هروب
فاتي:بعدييي منيييي انا راني حمقة والله كون عطيت الراحة لرااسي 
عائشة:صافي الله يسامح والله مانعاودو
دينيس:اجيي راك مازال اتحتاجيناااا المسخوطة هههههه 
خرجو لعلى برة وهي كتنتر منهم عارفين طبعها راه علاين كانت اتولي ولد غا جاب الله دخلااتها شوية دالانوتة فجأة 
عائشة شداتها من يديها:صافي الله يسامح مالك اصاحبتي غا ضاحكين
فاتي:هداك ماشي ضحك
عائشة حطات يديها على فمها وشافت فلبنات:صافي ها حنا والله مانقولو شي حاجة
كلهم دارو يديهم على فمهم كيهزو راسهم بلاا
فاتي تنهدات:كلمة وحدة من داك الهضرة مانوليييش ندوي معاكم
دينيس:صافي كوني هانية
تنهدات:شحفتونيييي
سارة مدات ليها قرعة دلمة :هاكي بردي
خدات منها القرعة وشربات منها فدقة :ويلاه نمشيو
عائشة:انا غنمشي لداري عييت صافي
نرجس وصلها ميساج قراتو وشافت فيهم:عندي تانا مايتقدة
فاتي:فين اتمشي
نرجس:عندي موعد مع كريم دابة
عائشة:شكون هاد كريم
نرجس:المجاهد
عائشة قوصات حواجبها:ومنين كتعرفيه
نرجس:قصة طويلة من بعد ونهضرو المهم ماخاصش نتعطل بسلامة ومشات 
عائشة شافت ففاتي:اشنو هدشي
فاتي:المهم كيعاونها فمشروعها جديد وصراحة على بان ليا كاين شي اعجاب خفييف 
عائشة هزات راسها باه:اها المهم انا انمشي بحالي 
سلمات عليهم وركبات مع شيفور ومشات 
سارة:تاناااا خليت ولدي مع الخدامة بيزوو بناات
وركبات فطموبيلتها ومشات.
فاتي:وزيدو نمشيو تتحنا
دينيس و زينب :يلاه
وفرقو الجقلة كل واحد مشا لشغالوو

وصلات للشركة
نزلات وطلعات للمكتب ديالو استقبلاتها سكرتيرة ودخلاتها لعندو
وقف واستقبلها تاهو بابتسامة:المكتب نور ليوم
بتاسمات:بماليه طبعا
كريم جر ليها ااكرسي:تفضلي
جلسات :شكرا
كريم:شنو تشربي
نرجس:غير كاس دلما عفاك
هز راسو باه وعمر ليها كاس دلما وجلس حداها شربات وشافت فيه:لقيتيلي داكشي
هز راسو باه:لقيت ليك مجموعة دالاساتدة ونتي اتختاري منهم المهم شوفي بعنيك المعلومات كلها عندي
وفتح واحد الملف فيه بزاف دلوراق وكل ورقة فيها صورة داستادة وكاع المعلومات ديالو..تحمسات وهي كتقرا فدوك المعلومات ديال كل واحد ومرة مرة تسولو على شي حاجة وهو كيجاوبها..دازت نص ساعة ختارت ستة عجبها الضوصي ديالهم 
كريم:بقات حاجة وحدة يوافقو وماكانضنش ايرفضو 
نرجس:داكشي وشنو خصنا نديرو
كريم:انسافرو لعندهم سيمانة الجاية انديرو معاهم اجتماع وانقتارحو عليهم هاد المشروع ونعطيوهم التفاصيل 
نرجس:ولكن كاين عرس فاتي مابقالو والو 
كريم:شحال بقا ليه
نرجس:تلتيام
كريم:ايوا دوزي لعرس ومن موراه نسافرو
رجعات شافت فلوراق :صافي واخة مور ااعرس مباشرة نسافرو حيت مابقة والو
كريم:صافي مشات 
نرجس:ماعرفتش كيف غنشكرك والله لهلا يخطيك
كريم بتاسم ليها وهو كيشوف فملامحها زوينين :ديجا قلت ليك ماعنديش مشكل ومرحبا فاي وقت
بتاسمات ليه وهي كترجع شعرها اللور :صافي انا غنمشي دابة
هزات ساكها وقفات ووقف معاها:بيناتنا طليفون لا كان شي جديد
هزات راسها باه:واخة
ومدات يديها :يلاه نخليك
شد ليها فيديها كانت باردة بزاف هز يديه تانية وجمع ليها يديها بين يديه بحاليلا كيدفيها ليها:يديك باردين بزاف
بلعات ريقها يديه شحال دافيين قرب لعندها كتر وهز يديها لشفايفو ونفخ عليهم بشوية كيدفيهم ليها نطقات :فلبرد قليل فين كيدفاو يديا
بتاسم وباس ليها يديها وبدا كيماصيهم بشوية وعنيه فعنيها:مزالة كيفما كنتي ونتي عندك 17لعام 
بتاسمات وهي كتفكر وكترجع بداكرتها اللور وفالاوطيل لي كانو فيه فاش تلاقاها ففرانسا فالمصعد كانت كتحاول دفي يديها وكيف شافت فيه بعويناتها :لبرد بزااف ماعرفتش اش ندير باش يدفاو ليا يديا
قرب بلا مايقول تاشي كلمة وشد ليها يديها بين يديه وقرب كينفخ عليهم ويماصي باش يدفاو وهي مبتاسمة وكتشوف فيه وزادت بتاسمات فاش بداو يديها يدفاو:ماكرهتكش تبقة ديما معايا باش دفي ليا يدي
بتاسم وهو كينزل يديها ويخشيهم ليها فجيابها:خليهم هنا ايبقاو دافين ...وملي تبغيهم يدفاو ديري كيف درت ليك 
هزات راسها باه وتفتح المصعد وخرجات وهي تسمع صوتو:عنداك تلفي عاود
نرجس شافت فيه:لا ماغانبعدش
بتاسم ليها وهو يتسد المصعد

رجعات للواقع فاش سمعات صوتو:دابة دفاو
بتاسمات وهي كتشوفو كيخشي ليها يديها فجيابها :باقي عاقل
هز راسو باه:ماكانسة والو 
بقاو شحال كيشوفو فبعضهم حتى كتنزل عنيها:يلاه بسلامة وخرجات من المكتب وهي مبتاسمة...تنهد وجلس فالمكتب ديالو والابتسامة مافارقاتش وجهوو كيعجبو هدوئها والرقة ديالهاا

داز الوقت طاحت ضلمة

غير وصلات للدار تكات شوية حيت ولات كتعية بزاف لا تحركات بزاف.ولات كترد وتشدها دوخة كتر من لول.شافت فساعة مابقا ليه والو ويجي بدلات حالتها لبسات كابيتشو فلحمر بلقبية ديالو طويل تا لفخاد بحدو وجمعات شعرها سفينجة معنكشة ولبسات فرجليها بانطوفة طالعة على رجليها كحلة جات كيوت رشات عطير خفيف وقلوس غوز كيلمع بارد ..وخرجات كتقلب على وليداتها كانو فالبيت دهارون وقفات مراقباهم وبتاسمات وهي كتشوف هارون كيراجع مع ختو لماط وعاطيها الخاطر
هارون:جدول الضرب د5 ساهل خاص غير تركزي فيه صافي وسيري على طريقة لي علمتك فهمتيها بعدة
جوهرة هزات راسها باه:اه
هارون:انجربو..5×3شحال
جوهرة:اممم 10 نزيد عليها 5هي 15 
هارون:برافو و 5×4
جوهرة مغمضة عين وحالة عين:10 زائد10 هي 20 
هارون:برافووو هانتي تعلمتيي ليه 
جوهرة قربات وعنقاتو وهي فرحانة:كنبغيك بزاف اخويا
بتاسم :تانا كنبغيك اختي 
قربات لعندهم وجلسات فوق النموسية ناضو بجوج جلسو حداها مبتاسمين
هارون:صافي اماما رتاحيتي
مسحات ليه على راسو:اه اولدي رتاحيت
جوهرة:مشات ليك الردة
هزات راسها باه:اه ابنتي حيت شرب دوة وتميت شوية
هارون:ماما ديما كنشوفك كتردي وكتنعسي بزاف واش مريضة بزاف خاص تمشي عندط طبيب
عائشة:لا اولدي هدشي عادي
هارون:كيفاش عادي
بتاسمات:امم نقولكم واحد المفاجأة ولكن واعدوني نبقة سر بيناتنا
بجوج هزو راسهم باه متحمسين:كنواعدوك اماما
عائشة:ماماكم كتوحم
مافهموهاش:كيفاش
جوهرة:كنسمعك نتي وبابا كتقولوها وماكانفهمهاش شنو كتعني
عائشة خدات ليهم يديداتهم بجوج وحطاتها على كرشها:هي ماماكم حاملة ايوليو عندكم خوتكم جداد 
جوهرة شهقات حالة فمها:بصاااااح نتي عندك هنا بي بي 
عائشة:اه جوج ديال لي بي بي
جوهرة زادت شهقات:جوووج
وهزات جوج صبيعاتها لفوق:يعني 1+1 تساوي 2
عائشة ضحكات:اااه عندي توام هنايا
هارون فرحااان :واااااااو انا فرحان بزاف
ونزل وحط راسو على كرشها باغي يسمعهم
جوهرة بدات كتنقز:واااو اماما عاجبني لحال بزاف ايوليييو عندي خوتي صغيورييين بحال صاحبتيي ماماها ولدات ليها ولكن انا عندي جووج
هارون:واش كيسمعوني
عائشة:اه 
هارون :انا خوكم لكبير هارون انا فرحان بيكم 
جوهرة:تانا تا انا بغيت ندوي معاهم
عائشة رجعات اللور :اجي
جوهرة حطات راسها تاهي:وانا جوهرة ختكم لكبيرة كنبغيكم بزاف فوقاش انشوفكم
عائشة:باقي بزاف ديال الايام ابنتي 
جوهرة:واش بزااف بزاف
عائشة:وي شوية ولكن دغية كيدوزوو
جوهرة باست ليها كرشها:انتسناهم 
بقات شحال متكية وهوما كيدويو مع خوتهم ..مبتاسمة ومراقباهم شحال فرحانين ومن دابة كيفكرو فسميات 
عائشة:وليداتي كملو حفاضتكم انا غنوض للكوزينة صافي
هزو راسهم باه
جوهرة:ماما ممكن تبداي تخلينا ندويو معاهم باش يولفو بينا
عائشة:اه ابنتي ممكن
بتاسمات ليهم وخرجات مشات للكوزينة لقات الخدامة كتوجد فعشاا بتاسمات ليها وحلات طنجرة تشوف داكشي قبحات وجهاا فاش شمات ريحة لماكلة ورجعات شدات طنجرة :قاديتي صلاد ولا مازال
الخدامة:باقي يلاه لقيتيني انقادها
عائشة:هاني انصيبها انا نتي غير قادي طبلة شوية وايدخل يوسف
الخدامة:واخة امدام
وخرجات للصالة تقاد طبلة كيف طلبات منها
عائشة جبدات داكشي لي اتحتاج للصلاد اصلا مشهياها ومابقاتش كتقد على الماكلة صيباتها بالشهوة وكيف بغاها

لتحت
قبل ينزل من طموبيل جاتو ابل جاوب فاش شاف المتصل:وي...صافي مزيان بغيت فاش نرجع من فليسطين نلقة كلشي واجد كيف وصيت وتاحاجة ماتكون ناقصة...
وقطع ونزل من طموبيل وطلع لفوق حل لباب ودخل خدات من عندو لخدامة لمونطو وشانطة ديالو :فين هي عائشة 
الخدامة:راها فلكوزينة اسي الزعيم 
يوسف:ودراري
الخدامة:فبيتهم كيحفضو
هز راسو باه ومشا نيشان للكوزينة وقف كيشوف فيها من اللور كيف مشغولة مع داك صلاد طلعها وهبطها لكابيتشو جايها بحال شي كسوة ملبوس عليها ..قرب بشوية وجرها من خصرها لعندو وهمس ليها: توحشتك
بتاسمات وهي كتحس بيه كيطبع بوسات على عنقها :وانا كتر منك

يوسف:كي داز نهارك
عائشة:مزيان 
نزل يديه لكرشها:وولادي
عائشة:تاهوما لاباس علييهم
بتاسم ودورها لجيهتو كيشوف فملاميحها وقرب طبع قبلة على جبهتها:كيجي معاك لحمر زوين
دورات يديها مور عنقو:صافي انبدا نلبسو بزاف
وقرب وغطس راسو فعنقها كيستنشق ريحتها:وكنحمااق على ريحتك
بتاسمات :وانا كنحماق عليك كلك
هز راسو وشاف فيها:وانا كنموت فيك
عنقاتو :الله يخليك لياا
يوسف:وليا تاناا
عائشة:سير بدل عليك علامن تكون طبلة واجدة
هز راسو باه وباسها على خدها وخرج مشا للبيت دخل دوش بالخف ولبس عليه شي حاجة خفيف حتى كيسمع دقان وتحلات لباب
هارون:بابا
شاف فيه وبتاسم:اجي 
قرب لعندو
يوسف تحنة لعندو وهارون باسو على خدو:كي غادي مع لقراية
هارون:مزيان صافي مابقة عندي تاشي مشكل فلقراية لعربية شديت الحروف ووليت نعرف نقرا الكلمات
يوسف:ادن ندير ليك نتقال للمدرسة دختك
هارون:صافي واخة
يوسف:مزيان قولي
هارون:شنو ابابا
يوسف:شنو لالوان لي يعجبك يكونو فبيتك
هارون:كيعجبني لمارو ولبيض علاش
يوسف:غا باش نعرف دوقك وصافي
هارون هز راسو باه:نسيت راه لعشا واجد
يوسف جمع لوقفة:صافي يلاه نمشيو نتعشاو

خرجو للصالة غير شافتو جوهرة تلاحت عليه عنقاتو هزها بين يديه:كي بقات الاميرة ديالي
جوهرة كيععجبها لحال فاش كيقول ليها الاميرة ديالي:لاباس ابابا توحشتك
باس ليها يديداتها:تانا ابنتي
حطات راسها على صدرو:بغيت فوقاش تجي لعطلة باش نبقة معاك ديما
يوسف:مابقاش بزاف هاهي جاية لعطلة دربيع 
جلس فلكرسي ديالو وجوهرة مازال بين يديه
عائشة:حبيبة ديالي جلسي فبلاصتك خلي باباك يتعشة
جوهرة تشبتات بباباها كتر:خليني عفاك
يوسف:صافي غير خليها 
عائشة شافت فلخدامة واقفة:جلسي مالك واقفة راه كلشي محطوط
الخدامة:واخة امدام
جلسات معاهم تاهي فبلاصتها وبداو كيتعشاو بهدوء بحال اي عائلة

سلاو لعشاا ديالهم 
عائشة:دراري وقت نعاس غسلو سنيناتكم ونعسو اوكي
بجوج:اوكي ماما
جوهرة:اطط مامي بغيت نقول شي حاجة لبابا
وشافت فيوسف:بابا انا فرحانة بزاف
يوسف:علاش
جوهرة:ايوليو عندي خوتي تويينز 
بتاسم:عاجبك لحال
هزات راسها:ااه بزااف عرفتي هضرنا معاهم انا وهارون قالتنا ماما كيسمعونا
يوسف هز راسو باه وهو كيرجع ليها شعرها اللور :اه وملي تكبر كرش ماماكم شوية ايبداو يتحركو
هارون:بصااح دابة لاحطينا يدينا على كرش ماما انحسو بيهم كيتحركو 
يوسف:اه
هارون:ادن تا انا فاش كنت فكرش ماما كنتي كتحس بيا فاش كنت كنتحرك ياك وكنت كنسمعك فاش كنتي كدوي معاياا وعلاش ماعقلتش
يوسف جات عنيه نيشان فعنيها كيف كتشوف فيه عرفها كتفكر فلماضي وانه ماكانش معاها فاش كانت حاملة تنهد:من بعد ونكملو دابة وقت نعاس
هزو راسهم باه وكل واحد مشا لبيتو
شاف فعائشة وقرب لعندها نزلات راسها ..حط يديه على كتافها:داكشي داز انا دابة معاك وانعيش معاك كل لحضة بوقتها 
شافت فيه:خايفة توقع شي حاجة وتعاود نفس التجربة 
باسها على خدها:ماعندو مايوقع صافي كلشي تصلح
وجرها عنقها :لي جاي حسن
تنهدات:عارفة 
يوسف:اجي شربي دواك وتنعسي ترتاحي
جرها معاه للبيت ..مد ليها دواها وكاس دلما شرباتو وتخشات فبلاصتها:ماغاتنعسش
جبد بكيتو وبريكتو:شوية وهنا معاك
هزات راسها باه وهو خرج للبالكون شعل واحد يكميه بالخف ويدخل
بقات متكية شحال كتسناه تهزات شوية:يووسف
يوسف:نعام
عائشة: وا اجيي
يوسف:هاني جاي 
تنهدات ورجعات تكات شحال ومازال ماجا حيدات عليها لغطة ونزلات من نموسية للبالكو لقاتو نتر اخر نترة ورمى لبونتة بقات مراقباه صدرو لعريض كيف بارز من داك تريكو لي محلولة ليه صدافة لولا ..كيف واقف ومتكي بيد على لحديدات دلبالكون وريح كيلعب ليه بشعروو وكيشوف لبعيد سيدة داخت بحاليلا اول مرة اتشوفو دارها الوحم خخخ تنهدات وهي كتقرب لعندو تا وقفات حداه شاف فيها:ايضربك لبرد يلاه ندخلو
حطات يديها على صدرو بلا تاشي كلمة وعنيها فعنيه وجراتو لعندها

وقفات حداه شاف فيها:ايضربك لبرد يلاه ندخلو
حطات يديها على صدرو بلا تاشي كلمة وعنيها فعنيه وجراتو لعندها وقربات لشفايفو وبدات كتبوس فيه بالجهد شاداه من تريكووو ومزيرة تواني وبعدات وهي كتنهج وعنيها معسليين همسات ليه فوق شفايفو:توحشتك ايوسف
وسكتات شحال ورجعات نطقات:بغيتك
ودخلات معاه تاني فقبلة طويييلة من بعد ما شعلاتووو مزياان خلاتو تاهو يديماري بكلامها وبوساتها ..طلعات يديها كتحل ليه فصدافات تريكو ودخلات يديها كتلمس فعضلاتو بشوية تاحسات بتبوريشتوو تم داخل بيها للبيت نيشان للنموسية شهقات فاش لاحها فوق النموسية ..بتاسمات وهي كتشوفو كيحيد تريكوو بالخف بقة بصدرو لعاري وعلا حاجبو:هدشي لي بغيتي
هزات راسها باه وهي كتهز شوية وحيدات تاهي داك لكابيتشوو كانت لابساه غا هو وسلييب ..صدرها تكفح قدامو ورجعات تكات:اجي احبيبة
نزل فوقها بشوية نيشان لعنقها كيلتاهم فييه ويدها كتسارا مور ضهرو تا لعنقوو واصوات أهاتها كيستمعو فودنيه بحال شي فياكرات كيزيدو يهيجووه هزات ليه راسو لعندها ولسقات شفايفها مع شفايفوو كتبووس فيه وكتزيد تبوس وهي كتحس بيديه هابطة مع جنابها تا وصل للسليب وبدا كينزل فيه تهز شوية وحيدو ليها فمرااا ورجع تاني فوقهااا يرجع يكمل على مابدا وهاد لمرة غاطس راسو وسط صدرها كيمرمد فييه مرات بوسات مرات مصيصات خخخ تا كيخليها كتغوت ...دقايق وكانو بجوج صولوو وصوت نموسية كتزعزع وأهات والتوحويييح طاغيي ...كتحس بيه فالاعماق ديالها غادي جاي بطريقة ستحلاتها كيعرف ليها وكيعرف يوصلها لداكشي لي باغة كيفما هي كتعرف تخليه طاير فسمااا مستسلم ليهااا ...زيرات ليه على كتافوو فاش شداتها داك تبوريشة وجابتوو من موراهاا تنهدات بصوت مرتافع وهو مازال كيحرت مرة يبوسها مرة ينزل لعنقهااا يطراسييه..وجابو تاهو من موراهاا حسات بداكشي كيتخوة..باسها على راسهاا وهو كيشوفها مهلوكة سخفانة...خرجو بشوية وتكة حداهااا من بعد ماغطاها مزيان..عنقاتو دافنة راسها فصدرو طبعات قبلة وترخاات 
يوسف:صافي هدا هو جهدك
بتاسمات:خليني نرتاح شمن هدا جهدي مازال لاعبين احياتي
ضحك بالجهد:ياااك العفريتة
هزات راسها باه وهي كضحك
يوسف جرها كتر لعندو:لقطيطة ديالي 
بتاسمات وهي حاطة راسها على صدرو..دقايق وبدات كتحرك صبيعاتها بشوية فوق صدرو تا كتوصل لعنقوو وترجع تنزل تهزات شوية وشافت فيه شوفااات كيفهمهم مزيان :حبيبة
بتاسم وهو كيشوفها كتقرب لشفايفو:نعاام اعمري
عائشة باستو بالخف على شفايفوو:كنبغيييك
ونزلات كتبوس فعنقو بشوية :ومانقدش نعيش بلا بيك
ونزلات كتبوس فصدرو :حياتي وعمري
ورجعات طلعات لعندو فاش حسات بجسموو بدا كيسخن وعروقو بداو كيبانوو بتاسمات وهي عاضة على شفايفها ..طلع يديه داايب فيها وغطس يديه فشعرها وطلق ليها شعرها تا غطا ليها وجها ونزل على صدروو .. بعد ليها شعرها من على وجها يلا اتدوي وهو يشقلبها وجا هو هاد اامرة فوقها غمزها وهو كيقرب لشفايفهاا وباسها بالخف كيف دارت هي:وانا مانقدش نعيس بلا بيك
ونزل لعنقها وطبع قبلات متفرقين:نتي هي روح باش عايش
نزل لصدرها دوز فوقو لسانو بشوية عاد بدا يبوس فيه:مانقدش نعيش بلا بييك
وهز راسو وشاف فيها عاضة على شفايفهاا :روح اازعيم
ونزل مع كرشها كيبوس بوشية تا وصل للتحت بين رجيلاتها بغة يطلع وهي تحط يديها على كتافو وتحبسوو همسات ليه بصوت محلون غير وصل لتماك ولات بحال شب عافية بلعات ريقها:كمل 
بتاسم عرفها واصلة للقمة ميل راسو وشاف لتحت فالمنطقة الحساسة فرق ليها رجيلاتها بشوية وزاد نزل بكامل جسمووو .....هي شهقااات عاضة على شفايفها فاش بدا فعملية ااتزغريت وكملووو سهرتهم الاحتوائية في جو جميل جدا خخخخ

فأمريكاا

سلات لقراية وطلعات للشمبر ديالها هي وكارلا
كارلا:اووف لقراية ماكاتسالاش شنو بان ليك نخرجو نبدلو الجو
مريم تكات فوق النموسية:لا مافيا لي يخرج 
كارلا:خاص تساراي تشووفي امريكا راه علام اخور نوضي خلاص
مريم:مرة خرا دابة عيانة
كارلا:صافي واخة المرة الجاية ماغانتفاكش معاك
مريم:صافي كوني هانية 
دورات وجها فاش شافت طليفونها كيصوني ابل فيديو من عند فاتي جاوبات ..سمعات صداعهم مجموعين فبيت فاتي كيجمعو ليها لحوايج لي اتدي لفلسطين معاها
فاتي:فييينك اختي تعالي تشوفي ختك شنو دايرين فيها هاد المجريمين
دينيس طلات على لكاميرا:هانتي تشووفي حنااا كنعاونوها وهي رداتنا مجرمييين شتييي قلة لحياا
فاتي:سكتي نتييي..مي مي حبيبة كي بقيتي مزيانة
مريم:الحمد الله ونتوما
فاتي:الحمد الله مابقة والوو راه بعد غداا انمشيو لفلسطين اووف شاداني لخلعة 
مريم:كلشي غيدوز مزياان ماتخافيش
دينيس:ورييها دهاااز اري داك طليفون
خدات من عند فاتي طليفون وبدات كتوريها كاع داكشي لي شراو ليها
دينيس:هانتي ها لي سووميييج الالة غتبرع لينا يحيى خانوو هههههه ورقي ليا على هاد سوميج بيض لي غتلبسو فليلة دخلة غيولييي حمر 
كلشي بقة كيضحك وفاتي كتسب فييهم 
مريم غير كتشووف فلحضة بغات تقطع وتهرس داك طليفون كااع ولكن تراجعااات ختها ماعندها تاشي دنب زطمات على قلبها ودوات:متواتين غتجيو زوينين نهار لعرس 
فاتي:عوييناتك الحووووب تمنيتك معايا ولكن قرايتك اهم 
دينيس:شووفي لكسااوييي شوفي انا لي ختاريتهم
سارة:لااش كتكدبييي كاملين ختاريناهم
دينيس:نتي خاصك غا ماتسمعيي
فاتي بصوت مرتاافع:تعياااو تختاروو فتالي غنلبس داكشي لي شرالي راجلي قرة عينييي
كلهم بداو يغوتو ويصفقو ويصفرو:اوهووووووووو هاي هاي تقدم ملحووض
بقات كضحك :مالي كدبت
دينيس:ومالك دايرنا فيها الشريفة ااعفيفة هاااا 
فاتي:صافيي جمعوووو عنداكم تبداو عااود
ساارة:احياني عليك العفريتة دابة توصلنا خبارك اتسخفي لينا لفلسطيني ههههههه
دينيس:هههههه راه ماسويهلاش
فاتي شافت فلكاميرا:ماتديش عليهم كي دايرة مع داك الناس
مريم كانت ساهية هضرتهم كدور ليها فراسها
فاتي:ومعاك داوية
مريم حسات على راسها:سمحيليي راه يلاه طلعت للشمبر عيانة داكشي لاش
سارة:خلي لبنت ترتااح..مريامتي سيري احبيبة ترتاحيي
فاتي:اوكي حبيبة رتاحي من بعد ونهضرو
مريم:واخة يلاه بسلامة
وقطعات داك ساع رمات طليفون فوق النموسية ودفنات راسها فوق المخدة وبداات كتبكي بصوت مرتافع..كارلا بقات غا كتشوف فيها مافاهمة والو قربات وجلسات حداها فوق اانموسية:ميري مالكي شنو واقع

مريم غير كتبكي بحرقة ماقادراش تدوي
كارلا قطعات ليها فقلبها عرفات انه شي حاجة خايبة هادي:عاوديلي عفاك خوي قلبك 
مريم غير كتبكيي وعاضة على لخدية بسنانهااا حاسة براسها اتنفاجر
كارلا بدات تبكي معاها:صافي عفااك ماتبكيش قلبي ضرنييي صافي ماديريش هاد الحالة فرااسك
مريم بالدارجة بصوت باكيي:فووقاش انسااه اربييي قلبي كيتقطع
كارلا شدات ليها فيديها مافاهماهاش شنو قالت:ماتبكييش عفاك قوليلي ماالك
مريم كتهز راسها بلا:بعديي مني عفااك خليني بوحدي
كارلا:ماكنفهمكش شكا تقوولي
مريم بالانجلش:بعدييي مني ماباغاش ندوي
كارلا زيرات ليها على يديها:لا عاوديليي ماتبقايش هكاا عفاك 
مريم كتافات غا بالبكة علاش كيزيدو يفتحو ليها جروحها ..زيرات على قلبها كيضرها بزاااااف ..كارلا مابغاتش تضغط عليها قربات وعنقاتها وخلاتها على خاطرهااا دقايق وهوما هكا تا حسات بيها ترخاات بعدات عليها حساب ليها نعسات غطاتها ويلاه اتنوض وهي تسمع صوتها هضرات بالانجلش:كنبغيه بزاف اكارلا وهو غيتزوج بختي وبعد غدا عرسهم حاسة بقلبي كيتقطع بغيت غير ننساه
كارلا بقات غير كتشوف فيها صعيبة بزاف
مريم:انا سباب انا لي غير شفتو اول مرة دغية بغيتو ودغية عطيتو قلبي ودخلتو لحياتي وبديت نتبعو فين ما مشا ونصوني عليه غير باش نسمع صوتو وكنحلم بشي حوايج ماغايوقعووش 
تنهدات بتعب:وهو ماعارف تاحاجة من هدشي فقلبو ساكنة ختي لي كيبغيها وغيتزوج بيهااا وانا كي شي حمارة كنتعدب على شي حاجة درتها بيدييي انا نستااهل انا مكلخة ومتهورة وبرهووشة 
كارلا نزلو دموعها حاسة بيهاا :صافييي قلبي هاد الصفحة وغتنسايه غتانمي فرصة بعيدة عليهم وحيديه من قلبك 
مريم:جاتني صعيبة كنحس بقلبي لي غيخرج ماشي هو
كارلا:ماصعيبة غا البدية مع الوقت غتولفي واتلقاي راسك نسيتيه 
وسكتات وكملات:تانا كنت كنبغي واحد كان كيعتابرني فقط صديقة ونهار قلتلو كنبغيك ضحك علياا وقالي نتي صديقتتي لا اكتر وحيدي هدشي من بالك جاتو ساهلة يقولها ولكن ماعرفش راه طعنيي تعدبت بزاف ولخايبة نهار رتابط مع صاحبتي لي كانت عارفاني كنبغيه ..كنت انحماق طعنوني فقلبي لدرجة فكرت فالانتحار وتراجت كنت كنموت وانا كنشوفهم بجوج لدرجة وليت كنتعاطة للمخدرات تا وليت مدمنة عليهم حتى لنهار تزوجو هنا صافي خيابت دنيا فعينيي ومافكرتش ومشيت شربت واحد جرعة زايدة من واحد دوة خطير فضلت نموت على نشوفهم بجوج ولكن الحمد الله عتقوني ومشيت الطبيب نعست فيه سيمانة دازت عليا جحيييم ضيعت عماين دلقراية ..مع الوقت لقيت راسي غا كنخربق وانني انا لي انضيع فكرت مزيان وفقت من داك الغلاط لي كنت دايرة ..قلت انا باقة صغيرة ولحياة مازالة قدامي صافي خويت دماغي منوو وركزت على حياتي ورجعت لقرايتيي دابة صافي نسيتوو تماما لدرجة تلاقيتو وماتحرك فيا والو لداخل عرفت راسي تغلبت عليه ونسيتو ..تانتي غتنسايه كوني متأكدة القلب فاش كيمل بوحدو كينسى

مريم بقات غا كتشوف فيها 
كارلا شدات ليها فيديها:تقي بيا غتنسايه 
وقربات باستها على خدهاا:كوني هانية
مريم تنهدات:عييت اكارلا
كارلا:دابة ترتاحي
مريم هزات راسها باه
كارلا غطاتهاا :نعسي ورتاحي
مريم هزات راسها باه وغمضات عنيها بغات تنعس وترتااح..دغية داتها عنيها ونعسات

بعد مرور اياام

كتأكد واش كلشي هو هداك ماناقص والو شافت فوليداتهاا لابسين ومقادين وفرحانين ايسافرو لفلسطين مجموعين 
عائشة كتلبس منطوها وتقاد فشعرها حتى كتسمع دقان حلات لباب كان شيفور :مدام عائشة ااسي زعيم كيتسنا لتخت
عائشة:واخة
وافت فلولاد:يلاه نهبطوو 
جرات ولادها وهبطات والشيفور تكلف بالشوانط..
كان كيتسناهم حدا طموبيل غير شافهم حل ليهم لباب على قبل لبرد محرك مزيااان خصوصا نص دليل هدا 3 دصباح ..بحراا فصبااح يصبحو ففلسطين
ركبوو
عائشة:مالك تعطلتي
يوسف:قاديت مع هصام شي تواشي
هزات راسها باه:ايكونو تاهوما فالمطار
يوسف:سبقونا قبيلة 
جوهرة طلات عليهم:ماما ..بابا..فرحانة بزاف اول مرة انسافرو مجموعين
عائشة باستها على خدها تاهي فرحانة:انبقاو ديما مجموعين ابنتييي

عمن بعد ما كانو صافي وتجدين قلع نيشاان للطائرة الخاصة ديالو فبلاصتها 
مسافة طريق وكانو حداهاا
قربو رجالو لي تماك حلو ليهم باب طموبيل وبداو يهزو شوانط ويطلعوهم للطيارة
قرب وشد ليها فيديها كانت كانت مبتاسمة 
يوسف:يلاه
هزات راسها باه وزيرات ليه على يديه وشافت فدراري سابقينهم
ودقاايق وقلعاات طياارة

يتبع...
ايوقع واحد الحدت جد مهم فالقصة وجدووو راسكم
ورحبوو بواحد الشخصية جديدة انختمو بيها القصة😌😲😲😲😲😲

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.