أصبحت الضحية القادمة الجزء 15 والأخير

من تأليف هناء المنصوري
2020

محتوى القصة

رواية أصبحت الضحية القادمة

قرب صلاح عند خالد كايجر زناد السلاح، تبسم ابتسامة جانبية و شاف فخالد اللي كان كاينهج وجهو مضروب و مخسر .. قرب غايطلق عليه رصاصات حتى غفلو خااالد بوقووفو على وجه السرعة و دوزلو على كرشو بموووس بقوووة حتى بدا الدم كايشرشر منو، خالد دفعووو حتى طاااح مع صوت الطيحة مع شافو جيهتهم نعمة و خلدووون

نعمة صرطااات رييقها كااارزة على يد خلدووون كاتحس بكرشها عاطياها الحرييق:خ خلدووون 😭 صلاااح أخلدوون صلااااح هئ هئ ق قتلوووو مااات

خالد شاف فيهم كايضحك و يمسح على وجهو المضروب، شاد الموووس بين يديييه و ابتسامتو واااسعة .. خلدووون غزز على سنااانو بقووووة ماااااحس بنفسو غييي طااااير علييييه تلااااح علييييه عطاااه برووسية دوخااتو وااخا ألم جسمووو إلا أن ألم رؤية خوووه طااايح فالأرض و مضروووب أكبر من كووولشي .. بقا يعطييييه للرااااس و الوجههه دوخووو على القبلة و خااالد مززير على الموووس بين يدييييه زاااد زييييرو و واخا دااايخ قلبوووو ناحية خلدووون ناوي يخشيييييه فيييه حتى

*طاق .. طاق .. طاق .. طاق*

ربعة دالرصااصاااات، ربعة كاااملين جاو فضهر خالد ثقبوووهلو حتى فشل، الموس طااحلو من يدو و عينيه خرجووو فخلدوون اللي شااادو، دفعو من يدووو بقوووة حتى طاااح حال عيينيه جثة هااامدة مكاتحركششش .. مع طيحتو مع فشل صلاح و طلق السلااح اللي عاود شدو و هزو و ضرب بيه خلدون

حل يديه على وسعيهم كاينهج و يتنفس بقووة و همس بنبرة خافتة متقطعة، انفاسو لاهثة و الموت داخلة معاه:حلفت .. ح تى .. ت تكووون .. موووو تووووووو .. على .. ي يدييىي أ ااااخ

طاااح عليييه خلدوون شدووو ضمو لصدرووو و زيرو معاه:ص صلااح صلااح خوويا شششش ماتخافش كولشي غايكون بخيير ششششش نتا غاتعيش مزاال ماتديرش هاكا .. باقي ماعشتييه الحياة اللي تستاهلها .. خ خوويا بقااا معااايا ماتخلينيييش .. ي ياااسيين ي ياااااااسيييييييىيين

دااار كايعيط لياسين مع دورتو بانتلو نعمة طااايحة للأرض فاقدة وعيها مكاتحركش، شاف فخوووه و شاف فحبيبتو علاااا راااااسو للسمااااااااا و غوووووووت بصووووووت عااااليييييي مألللللم فقلبووو و عقلووو تبلوووكا من هادشي اللي طاااري معاه



♦ بعد مرور أسبوع ♦
حلات عينيها ببطئ حاطة يدها على كرشها المنيفيخة، شافت جيهتها بابتسااامة خفيفة و همسات بخفوت
-الحبيب ديالي صباح الخييير

ناضت بشووية عليها كاتشوف فجناابها، كان ضو الشمس مضوي عليها و الغرفة مبهجة و ملونة .. مشات بشوووية عليها جيهت الحمام جا فالبيت، دوزات روتينها اليومي الصباحي .. توضات و خرجات تصلي صباحها .. سلمات و هزات يديها للسما كاتدعي

-يااا ربي الحبيب يكونو مشاكيلنا تحدو و تكون هاديك هي نهاية الصعوبات، يا ربي نتا العالم بينا و بشنو فقلوبنا .. الشي اللي طرا مع صلاح خاايب خلا خلدون يبعد عليا هاد السيمانة، ياا ربي جمعنا من جديد نكونو أحسن عائلة يااربييي

جمعات صلايتها و وقفات بالزز مع كريشتها مضيقاها حيدات حوايج الصلاة و لبسات پينوار طوييل مع سروال واسع شوية من لتحت و حطات شال على شعرها غي مخربق، خرجات من داك البيت كاتشوف فالكولواار الطويييل و كثرة البيوتة .. تمشات ببطئ شادة على الحيوط جنبها حتى وصلات لواحد البيت حلات الباب بشوووية بانولها مشبحين بزووج فوق الناموسية العرييضة .. هو حاط يدو عند كرش توأمو و التوأم ديالو مجبد فغرفتو الطبية و السلوكة ضايرين بيه .. مسكين الضربة كانت غاارقة و عميقة بزااف كان يقدر يموت بسبابها، مرض بزااف و خلدون مفارقوش فخطرة واخا كايفيق و استرجع وعيو ولكن مريض و قليل الهضرة بااقا مأثر بالإصابة، تنهدات كاتدعي معاه بالشفاء و شدات عليهم باب البيت و مشات مكملة طريقها فداك الكولوار .. غادة و شادة كريشتها، فاش فقدات وعيها داك النهار أول مفاقت لقات نفسها فهاد الڤييلا الكبييرة، شبيهة لشي قصر .. كاملة مضوية و مفججة، طوول الأسبوع و خلدون كايدوز أغلب وقتو مع صلاح .. جاتها شوية دالغيرة حيت بعد عليها شوية و كلامهم قلال مع بعضهم، هبطات لتحت و مشات مبااشرة للجردة البلاصة اللي كايعجبها تفطر فيها، لقات فطور صحي واجدلها مع عصير طبييعي و ڤيتاميناتها مستفين تما، الخادمة الخاصة اللي كلفها خلدون بيها خصييصا مركزة فخدمتها معاها و مكاتفلتلها حتى وجبة و حتى دواء كولشي بوقتو عندها حفضاتها حتى فوقاش كاتفيق و فين كايعجبها تفطر

كلات شوية و شربات عصيرها و دواها غيي على قبل جنينها باش ماتطرالوش شي حاجة حاليا دخلات للشهر السابع ديالها، و حرييصة على صحة وليدها خاايفة عليه، كاتمشى بشوووية عليها فالجردة باش تفوج شوية .. بانلها واحد الكليب كبيير بدارو تما قربات عندو بشوية مبتاسمة
-جورج صباح الخيير
قربات عندو عنقاتو و دوزات يديها على شعرو و هو كايلهث و لحسلها وجهها و هي كاضحك معاه
-المسخووط عمرتيني بدفاالك يييعق، داير فحال مولاك هههه جاي لهنا و جارك معاه واخا فسرير الموت ههه اففففف مولاك سارق مني حبيبييي توحشتو انا و مباغاش نصدعوو عارفاه خايف عليييه بزااف، ولكن حتانا كنت مليييضة 🥺 هفففففف نمشي ندوي شوية مع ماما توحشتها

ناضت بشوية عليها، چلسات فوق ريلاكس قريبة للپيسين الزرق اللي تما، ڤييلا كبييرة تقريبا هي اللي كاتدور فيها قنطااات و جاتها الوحدة، هزات تليفونها و دارت النمرة د ماماها .. من آخر مرة دوات معاها و خرجات من عندها مقلقة مادواوش .. بقا التليفون كايصوني حتى تفتح الخط و بقا السكاات كايتسمع حد مادوا

نعمة بابتسامة:عادتك هي عادتك أماما، أي رقم غريب ماتجاوبيهش حتى تسمعي صوتو هههه

الزوهرة:الله يا بنتي و فين غااابرة تشوشنا عليييك جينا عندك جوج خطرات و مالقيناكش فدارك

نعمة بهدوء:أنا بخير أماما، نتوما كي دايرين و احم و بابا!

الزوهرة:حنا بخير أبنيتي غااهو خوك مسيكين دار كسيدة، طاح من الموطور ديالو مهرس من رجلو

نعمة شدات على قلبها ضرها عليه:كي طراالو

الزوهرة:الله و علم حتى جاني للدار مهرس جابوه غي صحاابو ماعيطولناش .. حتى نمشيولو فالسبيطار

نعمة:هممم اذن أنا غانجي نطل عليه اليوما، توحشتكم بزاااف أماما بزاااف

الزوهرة:حتانا يا بنيتي حتاانااا، بعدا كي بقالك الجنين مزياان

نعمة تبسمات:اه مزياان

الزوهرة:و فين وليتي ساكنة؟
نعمة:أنا دابا أاا ءءء.. (تفاجآت من يدين حاوطوها بقووة) اوو خ خلدون
الزوهرة بتسائل:آشنو طاري يا بنتي!!

خلدون تبسم عينيه مجبديين بالنعااس و ريحة الدونتيفرييس عاطية منو لحيتو و شعرو باقيين طواال و الكدمات اللي فوجهو طفاو شوية:احم مي الزوهرة لاباس عليك


الزوهرة باستغراب:لاباس الحمد لله شكون نتا أوليدي
خلدون:اليوم أنا و نعمة غانجيو نطلو على كريم و فنفس الوقت غانطلب يد نعمة منكم و غدا غانكتبو كتابنا أنا وياها

نعمة شافت فيه بتفاجئ:ك كيفاش!! م مافخباريش؟

الزوهرة بابتسامة:الله ياا وديي مرحباا يا وليدي مرحبااا بناس الخير، دابا سمحولي نمشي نوجد الغدا اجييو تتغذاو معاانا و نتي يا بنتي نعمة نديرلك البسطييلة اللي كاتعجبك

قطعات الخط، خلات نعمة غي كاتدور فعينيها .. شافت فخلدون بتفاجئ هو باقي محاوطها بيديه معنقها، تبسملها و خشا وجهو فعنقققها بااسها فييه بوسة خفيييفة غي براس شفايفو حتى تبورشات و عوجاات عنقها

خلدون همسلها بخفوت:توحشت نحيلتي
نعمة تحنحنات و شافت فيه بوجهها مغوبشة:كيفاش هاد القضية تطلب يدي و غدا نديرو العقد؟؟

خلدون على حالو و على وقفتو و على تعنيقتو ليها:غانتزوجو أنا وياك باش ندير فمك شنو مابغيييت و ناااكل مك مااكلة و نحيد لمك ديك البوشونة راها طولات عندك

نعمة تزنگات من همسو صرطات ريقها:ه ها و و ك كي غاديرلها و نتا راك ميت فالسجلات و امممممم

حبس كلاامها بواااحد مولاتي البوووسة، خلاااتها تغرررق فيييه .. حطاات يدييها على لحيتو الكثيييفة كاتجرو منها و هووو مصلللها الشفة التحتيةةة بحراااااارة مزييير عليها بين يدو مشتاااقلها

رجع براسو اللور كايشوف فشفايفها، همسلها بخفوت:هشششش ماتفكري فوالو نتي، كولشي واجد سيمانة واانا كانوجد كنت كانتفادى نقربلك بزااف حيت عارف ديك الدودة الكبيرة غاتبغي تخشى وسط غااارها، مابغيتش نديروها و حنا مابيناتناش حاجة رسمية بغيتك تكوني مرتييي دياالي باش نقيص و ناكل فرزقي كيفما بغيييت

نعمة تبسمات بخجل منخششة فيه و همساتلو بخفوت:أجي تفطر دابا، خاصك تحسن و نشوفلك شنو تلبس و نمشيو عندهم ياكااا، أنا نحسنلك هاد الشعر و هاد اللحية

وقفات بشووية عليها و قربات عندو مدوزة يدها على شعرو و كاتشوف فملامحو اللي وضاحو من كدماتهم:الحبيب ديالي توحشتك بزاااف

خلدون عنقها عندو و زيرها معاه بقوة:كون تشوفي أنا شحال موحش دينمك نااااري على وحش

نعمة بعبوس:على داكشي ماكنتيش كاتدوي معايا غي قلييييل 🥺
خلدون شاف فعينيها:نتي شفتي صلاح و حالتو ماتهنيت حتى ولا بخير دابا

نعمة:همممم و تبقى تنساني نطيرلك هاد النيييف (جبداتلو نيييفو بالجهد و زيراتولوو)

خلدون تبسم:ههههه بشوية لمك، النحيلة ديالي دقتها قااصحة

نعمة جراتو من يدو:آجي تفطر و بلا هضرة زاايدة

جراتو معاها للطبلة چلسو، هو كياكل و حتى هي بدات تاكل معاه، قبايلة غي نقبات دابا عاد تفتحاتلها الشهية مللي دوا معاها و عرفات أخيييرا أنهم غايوليييو حلال بعضياااتهم
،
،
،

بعد الفطوور طلعو للحمام الفوووق، بغات نعمة تدوشلو و تحكلو و تفررركو مزياان تطيرلو الوسخ .. و داكشي اللي كان دخلو للحمام هو بكالصون و هي حيدات پينوارها و شالها، بقات بسروالها و ضوني سميطات و الشعر جمعاتو الفوق .. عمراتلو البانيو و قربات فزگااتلو شعرو مزيااان .. شدات مقص و بدات كاتنقصلو منو و تقطعولو و هو مرخييي عاجبو الحال من لمساتها و يدها حنيينة كاتقيصو بيها كايتبورش، سيمانة و هو بالاتصالات و المعاملات باش مايبقاش ميت عندهم فالسجلات و بلغ على خالد بأنه كان خاطفو و دار مؤامرة ضدو .. التحقيقات جارية والبحث جاري عليه و لكن مكاينلوش أثر حيت اصلا خلدون تكلف بجثتو باش مايبقااالهاش حس فهاد الدنيا .. و كذلك وراقهم اللي يحتاجو فالعقد كان خدام عليهم و فنفس الوقت مدوز الوقت مع خوه اللي البوليس قالبين عليه الدنيا بسباب هروبو من الحبس .. ولكن مالقاولوش أثر واخا سولو خلدون عليه و قلبولو دارو عليه ولكن كان خلدون مخبيه مالقاوهش، سالاتلو الحسانة دشعرو ولالو قصير فالفورمة اللي كان عليها من قبل، دوراتو عندها تشوفلو لحيتو و مررركزة معاه حانية عندو .. ماحساات غي بييه جرها كثر و كثر حتى كانت قريبة تطيييح هي و كرشها اللي سابقاها، جرها عندو من خصرها و قربهالو أكثر، دخلها معاه للبانيو مچلسها قبالتو كايشوف فيها بنظرااتو العااشقة .. توحشها بزاااف و هي موحشاااه أكثر عينيهم و نظراتهم متقاابلين بحب و مشاااعر كبااار .. طلعات بيدها ببطئ و بشوية للحيتو كاتجبدها و تقطع منها بغات تخليهالو فحال الأول، فزگات بالما كااملة هي و حوايجها و عيونهم مشكليين شراااارة و كثل مشاااعر كثيييرة .. سالاتلو تجباد ديك اللحية مزيااان و تكات على صدرو اللي عامر جرووح و زروقية، باستو فيه بوسة خفيييييفة و طلعااات ببطئ على طووولو حتى وصلااات لعنقو باستو بوووسة مع شممممة عمييييقة و معنقاااه بقووة و شووق .. هو زيرها معاه كثررر و همسلها بخفوت

-غاتزيدي ثااانية أخرى على هاد الحال غانفضيو هادشي اليوم و دااابا غانطيرلك البوشونة اللي فرحانة بيها


نعمة كاتجيها الضحكة من داك الكلام، هههه واش هي حاملة فسبع شهور عاد يدخل عليها هههه .. تراجعات شوييية اللور و شافت فيه بنظرات كووولها رغبة .. هي بنفسها مشهيااه هرمونات الحمل دايرين شغلهوم معاه، تحنحنات و ناضت بشوووية وقفات رجعات اللور خرجات من البانيو كاتقطر بالما

نعمة:دابا دوش نتا أنا غادية حتانا خاص ندوش و نوجد راسي

مشات كاتجرييي خرجااات فحااالها فااالتالو، هو بقاااا بلاصتو فوسط البانيو متبعها بعيينيييه، غي مشااات عض على شفتو التحتية و همس بخفوت
-غدا نفدي فيك القديييم و الجديييد
،
،
،

بعدما وجدو ريوسهم بزوج كل واحد فيهم فبيتو، هي بجلابة حميمرة نص طوق و فيها طريزات زويينين فنفس اللون، دارت شال كحل مع شدة زويينة و كحلات دووك العوينات الخضريين مع ماسكارا و عكر فالحمر خفيييف، هزات صويك كحل و صبيبطها حتى هو و خرجات من بيتها تصادفات معاه خارج حتى هو بلباس رسمي .. قميجة بيضة مخشية فوسط السروال و كغاڤاط فعنقو، شاف فيها طلعها و نزلها بعينيه بغا ياكلها و يصرطها بلااا مضيييغ، حاوطها من كتافها بيديييه و زيرها مع حضنو كاتبان مخشية فيه .. باسها ففمها بوسة خفيفة حتى تزنگولها حنيكاتها زاادت زيانت كثر .. تنهد مزييرها معاه و همسلها
-الله يصبرني علييك

نعمة تبسمات بخجل:هههه

خلدون:بفففف زيدي لمك زيدي، نحيلتي كاتحمق
نعمة زيراتلو على يدو بيدها و اليد الثانية محاوطها بيها هو نزلو لتحت و روايح عطرهم بزووج بقاو منتاشرين فداك الكولوار مشكلين مزيج كاايحمق و راائحة زويينة بزاااف
:
:
:

وصلو للحي اللي ساكنين فيه عائلتها، نزلو من الطموبيل و خرجو معاهم كريطنات دازو على المخبازة تسخرو منها .. كاتشوف فيه بإعجاب غادي و يزداد وسامة فعينيها و هو كل ماكايشوفها كاتبانلو كاتزيد تزيان و تصغار .. طلعو الفوق فالسانسور والصمت و الثوثر طااغي من جيهتها غي كاتحنحن و تنهد و خاايفة من ردة فعل باباها و خوها

وصلو للطابق المنشود خرجو بزوج و خلدون حاوط خصرها بيدو غاديين و هي غيي كاتصرط فريقها، دقات هي كاتصرط فريقها حتى تحل الباب من طرف الأب ديالها شاف فيهم بزووج مخنزر و ركززز فيه هو بالخصووص و يدو اللي محااوطة خصرها و مززيرة عليها

السي محسن مخنزر:لقيتي اللي يقبلك بولد الحرام اللي هازاه فكرشك!!

شاف فيه بنظرة ثاااقبة و نزل عينيه مباااشرة ليدو اللي محاوطة خصرها، رجع شاف فنعمة و قال هاز حواجبو بزوج فالسما
-لقيتي اللي يقبلك بولد الحرام اللي هازاه فكرشك!!

نعمة عينيها دمعو من كلام باباها وسعات فييه عينييها بصدددمة، حساات بيد خلدووون زييرااات على خصرها كايشوف فيه حتى هو مخنزر

خلدون بنبرة صوت حااادة:حيت نتاااا أب نعمة غانحتااارمك و ندوي معاااك بالأداااب

السي محسن شاف فيه معلي حواجبو على نفس نظراتو الحادة:شكون نتا بعدا؟

خلدون طلق من نعمة و قربلوووو بزاااف حتى تزدح معاه بصدرو و عينييه مطرطقيين فيه:أنا هو راجل بنتك و أب حفيييدك (سكت شوية كايخنزر فيه كثر، نظراتو خلاو السي محسن زير حواجبو و كايتراجع اللور براسو بشوية دالخوف .. جاتو الهييبة منو و من دوك الشووفات العاامرين حدة و شرااسة، تعصب مللي نعتلو ولدو بولد الحرام .. عض على شفتو التحتيية غززها مزيااان مكمل كلاامو) أنا أب حفييدك الحقيقي

نعمة كاتصرط فريقها و تشوف فالمشاحنة الكبيرة اللي بين خلدون و باها، السي محسن شاف جيهتها مستغرب، فبالو راه مات!! تحنحن و قال بجدية

-كيفاش باه! ياك قالو راك متي؟

خلدون تنفسس بالجهههد كايضبط أعصابو:نقدو ندخلو و ندويو على انفراد أنا وياك؟

السي محسن:واخا د دخلو

مشافش فنعمة مزال حاني عينيه منها و هي حنات راسها بحزن كاتشوف فالأرض، دخلو ورا بعضياتهم خلدووون زييير على يد نعمة فحالا كايطمنها .. شافت فيه غمزها و تبسماتلو ابتسامة خفيفة .. طلق منها و مشا عند السي محسن خلاها كاتنهد و تدور فعينيها حواليها فالأرجااااء

جات عندها ختها كوثر عنقااتها هي و ماماها و دخلوها معاهم للكوزينة كايسولوها شكون هذا و هي كاتجاوبهم بالحساب كاتذكر غي اللي خاصو يتقال أما حاجات أخريين مخلياهم يتدفنو فالماضي

الزوهرة بتسائل:دابا هذا هو الراجل اللي عاونك و حتى أنا كان هزني من هنا داواني مللي جا داك المجرم يقتلني

نعمة حركاتلها راسها بالإيجاب:اه و فخبارك أن المجرم هو الللي خطفو و زور الموت ديالووو، هو نفسو داك البوليسي كان باغي يلصق فيه التهمة و بغا يردو هو المتهم

بكلامها لصقات كووولشي فخالد اللي مات و شبع موت مابغاتش عائلتها يحقدو عليه لا هو ولا صلاح
كوثر:ولكن فالأخبار كانو كايقولو واااحد آخور اللي دارها وجهو مشوه و عندو عقدة نفسية بسبااابها كان كايقتل و راه فالحبس

نعمة حركات راسها بالنفي:داروووهاااا بلعاااني باش مايبانش داك البوليسي مولاها، لصقولو التهم مسكين داك اللي شدووه و هو مكان داير واالو، راه عائلتو معروووفة لابااس عليها ففرانسا كاملين بيهم غي من البوليس غايكونو هددوهم .. راني أنااا اللي كنت مخطوفة و عارفة شنو طاري

الزوهرة صغرات فيها عينيها:ايوى و هذا مللي عتقك مشيتي تحملي معاه يالمسخوطة

نعمة صرطات ريقها كاتعض شفتها التحتية و قالت بنبرة خافتة:تثيقيني أماما لا قلتليك أنا باقا بنت؟

كوثر علات حاجبها:كيفاش ثاني؟

نعمة هزات كتافها كاتدور فعينيها و قالت مززنگة:أنا حملت من علاقة سطحية درناها، احممم يعني أنا حاليا باقا بنت

الزوهرة كاتدور فراسها:أحيااني دوز على الواد الهرهووري ماتدوزش على السكوتي، هادي اللي قدامك مطلقةةة و مدارتش فعلتك

نعمة بعبوس:بعدووو منييي اوووف أصلااا هو كان بلعاااني مادارلي والو بغانا حتى نتزوجو و تكون ليلتنا فحال الناس ولكن ماجاتش، حنا أصلا جينا للمغرب باش نتزوجو ولكن الشي اللي طرا عطل زواجنا

كوثر عنقاتها مبتاسمة:ماشي مشكل، أهم حاجة راك بخير و رجعتيلنا ساالمة، كنا خيفانين علييك بزااااف خصوصا من داكشي اللي طرا لماما .. كنا ضانين أنها هي اللي ماتت

نعمة تنهدات:شكووون كان يقول بسباب زواجي من ريااض گااع هادشي غايطرالنا

الزوهرة:وايييه يا بنتي، سبحااان اللي يصبحنا بحال و يمسينا بحال
نعمة و كوثر دقة وحدة:سبحااان الله


فالصالون على برا

س.محسن:اذن بغيتي تقولي دابا بنتي راك نتا اللي عتقتيها هي و مها؟

خلدون بجدية:داكشي اللي كاين
س.محسن:و الشي اللي طرا معاكم؟
خلدون مادخلش معاه فالتفاصيل:الله ينعل الشيطان هو اللي زينلي ديك الفعلة ولكن دابا غانصلح داك الغلط و نعمة غاتولي مرتي على سنة الله و رسوله، كون مكانش طرا معانا هادشي كانت غاتكون حاليا مرتي

س.محسن:همممم اييوا شغانقولكم يا ولدي انا غي الهضرة عليها ماكنتش باغيها، هي مسكينة دوزات و عاشت حاجات خااايبين و مابغيتش هضرة الناس تزييدها، و حتى قلبي كان هاز من جيهتها من هاد الفعلة ولكن الحمد لله دابا راجلها رجعلها و حفيدي يتزاد بباه

خلدون:الحمد لله أعمي محسن
س.محسن: بلاتي نعيطلها نتصالح معاها رااني موحشهااا مسكينة هي الصغييورة عندي
خلدون:لهلا يخطيها علينا
س.محسن:اميين يارب العالمين (علا صوتو) نععمة، بنتييي وانعمة
نعمة جاية من الكوزينة هي و لالة الزوهرة و كوثر، حانية راسها مزنگة و حشمانة
-ن نعام أبابا
السي محسن وقف مبتاسم، قرب لعندها بخطوات محسوبين .. وقف قبالتها كايشوف فكريشتها و فيها، تنهد و جرها عندو عنقها فحضنوو حتى تطرطقاات بالبكاا و زيراات علييه .. كانت موحشاااه بزاااف هو كان حنيين عليها من ماماها فبعض الخطرات و دييما دايرلها خاااطرها، مللي طرا بيناتهم داكشي كانت مقلقة و بقا فيها الحاال بزااف و دابا مللي عنقها تطرطقااات عليييه

بقا معنقها كايطبطب عليها و هي كاتبكيييي و يهدن فيها حتى بدات كاتسكت و تجمع بكيتها

س.محسن باسها فجبهتها:الله يرضي عليك يا بنيتي و يعطيك وقفة سااهلة

نعمة كاتمسح دموعها و مبتاسمة:اميين أبابا هئ هئ آاااميين

خلدون تحنحن: و كريم كي بقا؟
الزوهرة:راه فبيتو يا وليدي عيااان
خلدون شاف فيها مبتاسم، قرب عندها مع هييبتووو خلاتها حاضياه شنو غايدير .. كوثر حلات فيه فمها و نعمة كاتبسم شاداها البكية عنق لالة الزووهرة كايبوسلها فجبهتها و همسلها بخفوت
-توحشتك أمي الزوهرة

الزوهرة حساتو فحال ولدها تبسمات معنقاه كاتطبطب عليه و ترضي علييه و هو حاس بالدفئ من عندها حس بحنان الأم من حضنها و دوك الكلمات اللي كاترددهم "الله يدضي عليك أولدي" خلاوه يحس بالفرحة فقلبو و تنهددد بعمق كايزير عليها
،
،
،
بعدما تصالحو و تصافاو الخواطر، دخلو حتى عند كريم سلمو عليه و حتى هو عنق ختو من آخر كلام بيناتهم كان قالها لا شفتك نقتلك من داك النهار مشافو بعضهم و شحاااال كان كايأنبو ضميرو على شنو قالها و هي اللي راجعالهم من الموت، رتاحو من التسلام و التعناق و تغداو بالبسطييلة دالدجاج صاوباتها لالة الزوهرة خصييصا على قبل نعمة حيت كاتحمقها و حتى نعمة كتاكل و تضحك فرحااانة و شكون قدها أخييرا ضحكاات و رتاحت من بعد مادوزااات عااام و الزيااادة فالعذاب قريبة تكمل عليهم عامااين عاااد زارتها الابتساامة الصاادقة من القلب، هي مع عائلتها و الراجل اللي كاتبغييي شكوووون فحاالها

سالاو الغدا بالضحك و التقشاب، حتى دوا السي محسن خلا الابتسامة الخفيفة اللي كان مبسمها خلدون و هو حاضي نعمة الفرحانة بعويناتو، ابتسامتو تلاشات من كلامو

س.محسن:اييوا يا وليدي مادمتو غداا غاتديرو العقد و تكتبو كتابكم، اليوما بنتي تبات معايا غدا الصباح دوز عليها و نمشي معاكم للعدول

نعمة تبسمات بفرح:آااه حتانا توحشت ماما ننعس معاها فبيتها
خلدون تحنحن كايشوف فيها:أهاه احم نعمة أجي ندوي معاك واحد الدقيقة

ناض خلاهم، مشا و وقف بعييد كايتسناها هي شافت فيهم حاضيينها و بااينة فهمو أن السي خلدون مابغااهااش تبات هنا مولف يكونو تحت سقف واحد واخا فغرف مختالفة

نعمة تقابلات معاه كادوي بصوت خافت هامس:واش حماقيتي جايبني هاكا
خلدون بحدة و نبرة خافتة:و نتي عاااجبك الحال غاتباتي هنااا؟؟

نعمة بجدية:شنوو هنا؟؟ رااه داار واليدياا هادي خاااصني نباات هنا
خلدون عقد غوباشتو :نعمة لا ماتباتيش فهاد الدار هاادي راني ماناسييش أنهاا من داك اللي مكايتسماش
نعمة باستغراب:شكون هذا؟
خلدون بعصبية:داك الزبل راك عارفاااه


نعمة تحنحنات كاتشوف فنرفزتو و عصبيتو حبسات ضحكتها بالزز:الدار بسمية ماما دابا و هادي غي لييلة غدا غانتزوجو مافيها بااس نبات اليوم معاهم

خلدون بقا كايشوف فيها بتغوبيشتو:شووفي شنو غاندييرو، بقاي فايقة فالليل غاندوز عندك و نمشيو فحالنا و الصباح نجيبك بكري أهم حاجة ماتباتيش هنا
نعمة كاتشوف فيه بجدية:لا انا بغيت نبات هنا اليوم، توحشت ماما بغيت نبات قدامها
خلدون غزز شفتوو التحتية كررررز عليها بسنانو، و بلا مايشوف فيها قالهم بسلامة غي من بعيد و خرج من تمااا معصب، كايطرد فكرة استوطنات عقلو .. كااايقااااوم باش مايهزهاش قدامهم و يهرب بيها هو گااع ههههه
،
،
،
☀فصباح نهار جديد☀

عينيها ماغمضولهاش ناعسة جنب ماماها، كاتفكر فيه و شكون من غيرو داك اللي خرج مقلق عليها و مجاوبهاش طول الليل على اتصالاتها
شافت فماماها اللي بااتت قدامها معنقاها تنهدات و ناضت بشوووية عليها جيهت الدووش .. سخناااتو مزياان حتى ولا الربو معمرو و دخلات تدوش و تكمددد عضيماتها .. بما أنها اليوما غاتدير عقد زواجها خاصها توجد راسها للطوارئ ههه، دوشااات مزيان و حكاااات حتى سخفات عيطات لختها تحكلها ضهرها و جنابها اللي مكاتوصلهمش سالات و دارتلها حتى لاصيغ لذاتها بما أنها خدامة فواحد الصالون معلمالو، دارتلها لاصيغ لجسمها كامل حتى التوتو، سالاتلها خلاتها كاتشلل و خرجات فحالها و نعمة كملات و خرجات لبرا، لبسات من حوايج ختها و خلات شعرها مدورة عليه زيف حياتي .. خرجات لقات الفطور وااجد فطرو مزياان و كايدويو و يعاودولها الجديد اللي غفلات عليه فعائلتهم حتى بنت عمتها ريهام اللي تطلقات بعدما دازت مدة على زواجها من خو رياض خصوصا من بعد موتو و بعدما تأكدو أن زواجو من نعمة كان السبب

سالاو الفطور و ناضت كوثر و نعمة للصالون جبدات المكياج و الصبايغ و قاداات لنعمة قاداتلها ضفاارها و دارتلها ميكاپ ماشي خفيف مااشي ثقيييل، چلسو كايتسناو فخلدون اللي تعطل شوية و السي محسن كذلك كايتسنى معاهم، نعمة جاتها لذماغها فكرة أنه يكون تراجع زعما على فكرة الزواج و مخاصم معاها!! .. حتى قطع ديك الفكرة تليفونها اللي كايصوني

جاوباتو بلا ماتنطق سمعاتو غي قال هبطو لتحت نتي و باباك و ناضت لبسات عليها

نزلو هي و باباها مقابطين و نعمة مخنزرة معصبة منو حيت تجاهل اتصالاتها و كايدوي منفخ معاها فحالا رتاكبات شي جريمة

وصلو عندو للطموبيل الگري جديدة كاتلمع، ركبات هي اللور و باباها القدام عاقدة حواجبها مكاتنطق مكاتكلم

وصلو عند العدول و دخلو بثلاثة هوما منفخين على بعضياتهم خلاو باها غي كايشوف، و هوما مللي كايتنفخووو كايطلعوو فالسمااا دايرين فحال بعضهم
الوراق كانو واجدين كولشي مصاوب سولهم العدول واش موافقين و جرو معاهم جوج شهود من برا تم الزواج بيناتهم وقعو العقد عاااد طلق خلدون البشرة و ملامحو استبشرو، شاف فيها بنظرة مرتو حلااالو ديالو حد ماعندو الحق يمنعو عليييها من هنا الفوق. و حتى هييي ماتقدرش

سلمو على السي محسن اللي باركلهم وصلوه للدار و واخا أصر يطلعو يتغذاو معاهم خلدون قالو لمرة أخرى و شد الطرييق بعرووستو مشاااا بييييها لبعيييد

نعمة بعدما مشا باباها ركبات جنبو مربعة يديها مخنزرة غي كاتصوط:ففففففف تئ اووووف

خلدون شاف فيها بنص عين:دابا تفرگعي
نعمة خنزرات فيه:نقدر نعرف علااااش ماجاوبتينيش البااارح؟؟؟؟

خلدون ببرود:خليتك ترتاحي فدار ماماك اللي خلاهالكم داك اللي مكايتسماااش
نعمة بعصبية:خلدوون ماتعصبنيييش عفااك هااديك ولات داارهم دااابا داار واليديااا وانا توحشتهم و ماااعندكش الحق تتصرف معايا هاكا، عصبتيييني انا و ولدي 😡
خلدون همسلها بخفووت:ولدنا
نعمة شافت فيه بنص عين:فين غادي بيا ثاني؟
خلدون شاد طريق من غييير طريق الڤيلا:همممم مفاجئة لمرتي الزوييينة، ماقلتلكش جيتي زوينة اليوما طايح عليك السر دالعرايسات

نعمة تحنحنات كاتقاد فشالها و چلستها و زاااد كبرهالها:ايييوا باش تعرف بقيمة الزين اللي واخذ

خلدون تبسم و جرهاالو من رااسها حطو فوق صدروو و تكاااها عليه همسلها:مرتي غزااالة و كاتحمق (باسلها كفها بعمممق و نزل راسو باسها فجبهتها) مللي غاندوزو شهر العسل ديالنا واليديك غايسكنو معانا فالڤيلا
نعمة شافت فيه مبتاسمة:بصصصح😍
خلدون تبسملها:همممم عائلتك هي عائلتي
نعمة عنقااتو بقوووة زيراات علييه:أحسسسن حاجة ندييروووها أصلاا الڤييلا كبيييييرة و جاتني فيها القنطة، عرفتي غاترجع فيها الحيوية و النشااااط مللي يسكنو معانا

خلدون تبسم لفرحتها كمل طريييقو صااايگ و الفرحة باينة فعينيهم بزوووووجهم


بعد طووول الطرييييق، وقف خلدون بسيارتو جنب واحد الدار جات قريييبة للبحر كاتطل عليه .. خرجات نعمة كاتدور فعينيها مبتاسمة شافت فالأرض الجيهة اللي نزلات منها حتى لباب الدار اللي كانت عااامرة زااج كايبين الدنيا لداخل كي دايرة، الأرضية كانت عااامرة وردد من الطموبيل حتى لباب الدار، الورد الأحمر الجووري مفرشلها

شافت فيه مبتاسمة ابتسامة برييئة و فرحاانة، هو قرب عندها وقف جنبها ماحسات بيه غي غفلها و هزها بين يديه بزووج ..

نعمة شهقاات كاتشوف فيه:وييلي هههه خلدوووون ناري

خلدون غادي بيها جيهت باب الدار:النحيلة ديالي نهارها هذا

نعمة عاضة شفتها التحتية:هههه وراني ثقاليت دابا
خلدون وقف عند الباب حلها دااخل بيها لداخل:تت ماثقييلاش، جاياني فحال الريشة
نعمة تبسمات بخجل محاوطة عنقو بيديها كاتشوف فالدار و أرجائها، كان فيها جو رومانسي الأرض كاااملة عااامرة ورد و موسيقى شااعرية خدامة مع الهوى دالبحر ضارب فيهم خلا الجو رومانسي بزااااف بيناتهم

مشا بيها جيهت غرفة من الغرف ملامحو مستبشرين

نعمة بتسائل:ديالمن هاد الدار؟
خلدون شاف فعويناتها:ديالنا أنا وصلاح لا بغينا ندوزو الوقت و نفوجو و نبحرو كانجيولها
نعمة بتسائل:بعدا كي بقى صلاح؟

حطها فوق الفراش فداك البيت مادركاتش تشوفو كي داير مشغولة كاتسولو، تكا جنبها على جنبو حيت كريشتها كبييرة مامخليالوش المجال يطلع فوقها و يتحرك على راحتو، حط يدو عليها تلمسهالها مبتاسم و قال بهدووء
-همممم، دويت معاه هو غايسافر اليوم عندو عملية على وجهو
نعمة تبسمات:اوووه يعني قتاانع ههههه ولكن!!! اليووم يمشي؟ راه عيان! و عاد البوليس .. كي غايديلها؟؟

خلدون قرب لخذها حط أنفو عليه كايشم فرائحتها اللي كاتحمقووو و تهبلووو و تطيرلو العقل:شششش ماتفكريش فهادشي دابا، قوليلي فيك لجوع؟ باغا تديري شي حاجة! تدخلي للحمام؟؟

نعمة كاتدور فعينيها و تشوف فيه .. قريبلها أنفاسو كايحرقو فبشرتتها حاسة بالرجججفة شاداها، لحضة كاتخلي القلب يبغي يسكت من ثوثرررها
-همممم ل لا دابا مابغيت ندير والو
خلدون قربلها كثر قلع التيشرت اللي كان لابس بسهولة قدامها، حط يدو على شالها كايجرولها و هي عاضة على شفتها التحتية و مثوثرة مرتبكة من شنو غايطرا بيناتهم، خاايفة!! .. يمكن خايفة خصوصا أنه غايفضيي معاها مع ديك البوشونة ههه

حيدلها الشال، طلقلها شعرها اللي غي نشفاتو مصاوباتوش بقا على راحتو شوية كييرلي، خشا فيه نيفو كايشممم فريحت الشمبواان فاايحة منوو، حط فموو ببطئ على حنكها كايبوس بوسات متقططعة و خشا يدو مع خصلات شعرها شابك صباااعو مدورلها راسها عندو، هي رجفتها زاادت و مثوثرة كذلك مكنززة .. ناازل ببوسااتو على طوول خذها حتى لعنقها خشا فيه وجهو كايشم فرييحتها بلا عقل و يبوسها بوسات ثقاااال و خفااف غي براس شفااايفو .. فكل بوسة جسدها كايتهز و يتحط .. فكل بووسة كاتكنزز كثر .. حس برجفتها و خوفها

علا راسو شاف فعينيها مغمضين و مزيريين علا فيها حاجبو و نطق بتسائل
-مالك؟
نعمة حلات عينيها ببطئ شافت فعينيه مميلة شفايفها للأسفل و همساتلو:خ خايفة غ غاتضرنيي
خلدون طول فيها الشوفة، تنهد و ناض چلس شاف فيها بصدرو العريان .. و هي ناضت چالسة متوازية معاه
خلدون بهدوء:مانقدرش نضرك، غاتدوز خفيييفة و نحيدوها علينا باش تسرح الطريق
نعمة دلات شفتها التحتية كاتشوف فيه:و و مانصليوش؟
خلدون تحنحن كايشوف فيها بتفاجئ:هاا هممم

نعمة شداتلو يديه بزوج و قرباتلو كثر عنقاتو كريشتها مفارقاهم شوية:بغيت بدايتنا تكون نقية و مباركة .. عارفاك مكاتصليش ولكن بدا من اليوما يكبر ولدنا وسطنا و حنا عارفين بينا و بين الله نربيوه و نكبروه و حنا ثايبين لله

خلدون حاوطها بيديه مبتاسم:واااخا ألاالة، نوضي يلاه زيدي حتانا باغي بدايتنا الجدييدة الحلااال تكون مباركة و حياتنا مباركة

ناضو بزوج مبتاسمين مقابطين بيديهم جيهت الحمام، توضاو بزوج و خرجو لبرا نعمة باقا بجلابتها عاودات لبسات شالها و هو لبس التيشرت ديالو ماعندوش الفوقيات، صلاو بزوج هو القدام و هي وراه سلاو صلاتهم و دار عندها مبتااسم

ناضو بزوج هو مشا للحمام خلاها واقفة برا، قلعات جلابتها كاتشوف فنفسها و ذاتها البلقة، لابسة شورط و سوتيان كرشها معرية و الشورط دختها مزيرر عليها، مالقاتش عندها شيي حاجة اللي تقدر تلبسها مع الجلابة من لتحت

هو خرج من الحمام بعدما دار دوش خفيف فخمسة دقايق مزروب هه .. بانتلو بداك المنظر الكيوووت مقابلة مع المرايا شادة كرشها كاتشوف فيها قرب عندها فااازگ كايقطر لصق معاها من اللور عنقها حتى شهقات و شافت فيه بفزع

🔞 تحذير 🔞 سفالة 🔞

خلدون حط فمو بين كتفها و عنقها و باسها بوووسة عميييقة خلاااتها ترتااعش و تقفز بين يدييه
أنفاسها تصاعدو و قلبها ولا يدقدق ثاني .. دورها عندو ببطئ شافت فيه عويناتها كايلمعو، جرها عندو كثر حتى حبساتهم كريشتها، ميل راسو معاها للجنب و حنا لفمها بشوووية و قبلة سطحية خلاتها تغمض عينيييها و تترررخى .. زاااد من عمق قبلو ليها من بوسة سطحية لمصة سخووونة شاركلها بيهم شفايفها بزوووج و ريقها حتى هو كايجرو و يسفوووو و يرجع بفموو اللور يشوف فوجهها و ملامحها المرخية و عينيها المغمضيين و يرجع يبووسها ثاااني و يمصصصص و يتلمس بيدييه فجناابهااا

هزها بين يديه حتى حطها فوق الفراش بقا يبووس ففمها حتى طيبوولها و هي نساات كيف تبوس ولات غي كاتضهسس معااه، كاتبغيي تبووسووو ولكن هو زاايد عليها فالرييتم، نززل على عنقها بمصيييصات و عضيضاات خفاااف ولات كاتأووووه راااسها معليااااه فالسمااا و يدييييها مزيريييين على الكوووڤرلييي تحتهاااا، طلع من عنقها لفمها ثاني كايبوسلها الشفة التحتية و يرضععععهاااا و يزيييرها و يعضها حتى كاتأن بخفوووت مزيرة حوااجبها بقوووة .. يديه كايتلمسو فجناابها و صدرها كذلك من فوق السووتيان و حتى كريشتها

رجع براسو اللور شوية كاينهج:عمريي
نعمة كاتنفس بالجهد:همممم حبيبييي
نزل لعنقها ثااني كايمصص و يسسف و يجرررر عذبلها عنييقها حتى ولات كاتغوووت بصووت خااافت و تأنن بصووت حنوووون
-انننننننن خلدووون، ح حبيبي اممممممم

دور يدو على ضهرها قلعلها السوتيان و نزل لشورطها نزلوولها حتى هو خلاها غا بالسليپ .. طلع خشاا وجهو بين الفرقة دصدرها منخشش نييفو كايشم فييها و يبووس برااس شفاايفو ديك البلاصة حتى كاتشهق، شدلها ثدييها بزووج جمعهم بقبضة يدو و تقابل معاهم .. باسهم كل وحيدة على حدى مرة يمص وحدة مرة يرضع لووخرى و كااايسفلللها راس صدرها حتى كاتغوووت بخفووت و توحوح بطريقة سااخنة كاتهيجو، ولات كاتقططر بالعررق و عااجبها الحال بقبلاتو و مصاتو و حتى الرضعة اللي كايرضعها كايخلي عقلها يبغييي يخرررج .. نزل على جنابها و كريشتها كايبووس فييها و يعاود و يدوز لسااانو على سرتها جننها و عصبها ولااات غيي كاتغووت و تأووووه بصوووتها الغنووووج، حاسة بتقلصااات فكرشها .. حلااااوة كبييييرة حاااسة بييييها

نزل لتحتها حلها رجليها بزووج و علاهوملها حالهم على وسعهم، كايبوسلها فجناب التوتو و السلييب مغطييلو عليه .. دااز على فخاضها ببوسات خفااف و ثقااال و هي كاتعرااااق و تتزيررر و تغووت

-اوووه خلدوون صااافي، ء ء ااااا اوووووو ههههه ص صافي اننننن احححح 

عضااات على شفتها التحتية بقوووة كاتنفس بقوة حتى حساات بلسانو تحط مباااشرة على ديااالها .. كان قلعلها سليييبها خلاااها باااغااا تهببببل .. حلهااا التوتووو و دوز لسااانو على طووولو حتى حلااات فمهااا و رجيييلااااتها بداو كايرجفووو و يتزعزعووووو، بقى خدااام فتحتها بلسانو حتى بغات تهبلوو بالحمااااق و الغواااات و النشووووة الجنسيييية اللي وصلها ليييها

طلع عندها كاينهج و يتبسم شاف فعينيها معسليين و عينييه كثر زييرلها حناااااكها بيدووو و سفللللها شفااايفها بشفاااييييفو دااار لموراها صدرو لصق مع ضهرها، علااالها وااحد الرجللل لفوووق و حط يدو تحتها حتى شدلها الثقيييبة، هي عضااات على شفتها التحتية بقوووة زيراااتها حتى قفزات مللي حسات بديالو تحط على دياالها و فموو تحط على كتاافها كايبوس فييهم و يدوز لسااانو طااالع مع عنقها و وذنييها و لحييمة وذيينتها .. ترخاااات و عجبببها الحااال من مذااعبااااتو الزوينة ليها و ديالو كايدوز على ديااالها حتى فجأة تزيراااات أول ماحساااتو مزيييرو مع ديالها باغي يدخلوو بشوووية .. عضااات على شفتها التحتية بالجههههد مخسسرة سيفتها كاتوجععع و هو بقا محااول معااها و تزيررر بزاااف، دار دخييلة خفييفة و والو، زاد ثاانية و الثااالثة كانت ثاابتة دخل فيها شوووية و مزززيرررةةة توجعاات بزااااف رجلها كاترجججف بيييها و ذااتها كاتفووور توجعااات بزاااف

ضمهااا عندو بقوووة كايبوس فعنقها و دورلها راسها لعندو شدلها فمها كايبووس فيه و يعااود مخليه باقي فووسطها، ماحركووش حتى بانتلو تعسلاات ثاااني .. دخلوو كثر و كثر و هي كاتزييير علييه و تنهجج و تتزييير و يبووس كتاافها و فمهاااا.. بقا معاها كايديه و يجيبو يديه و يجييبو حتى حس براسو وصل للطوووپ .. خرجو من فوسطها مرشوش بدم عذريتها، جاب راسو على برااا و ترررخى منشويييي و هي جنبو كاتنفس بقوووة .. شاف فيه عاض على شفتو التحتية هي شافت فيه كاتسترجع أنفاااسها مدلية شفتها التحتية

همسات:ضريتييني 🥺
قرب لعندها كايبوس فجبهتها و حناكها و فمها و عنقها كايطبطب على ضهرها:هشششش غاتفوت غاااتفوووت
نعمة بصوت خافت:همممم عيييت

خلدون كايبوس فخذوذها:نعسي رتاحي نعسي شوية و نفيقك
نعمة بصوت خافت:بقا معايااا
خلدون معنقها فرحاان بيها:حبيبة ديالي مرتي، ترخاااي صافي رتاحي

نعمة حركاتلو غي راسها بالايجاب عينيها كايذبلو و ترخااات ناعسة بين يديه براااحة بعد داك المجهوود الكبيير اللي دارو



♦ فعشية داك النهار ♦
غادي جيهت الطائرة أوراقو فيديه و نظارات شمسية مغطيين ملامح وجهو .. طلع فسلالم الطاائرة و مشا كايقلب على مقعدو فالدرجة الأولى، بانتلو بلاصتو چلس فيها .. حيد النظاظر على عينيه ملامحو هي طبق الأصل عن ملامح خلدون .. فالأصل هو داير ماسك فكل مرة كايبغي يسافر كايديرو و مسافر بهوية باسم خوه النيت، شي بعض المرات كاياخذ هويات غير ديالو مللي مكايكونش خوه معاه مكلف واحد الشخص كايصرع الهويات خخ (🙊 غا سمحونا) .. و الماسك باش مايتكشفش من طرف الشرطة حيت مزال عليه البحث .. بقا بلاصتو حتى سمع صوت جنبو كانت بنت عطسااات و نسطات مناخرها فكلينيكس

شافت فيه مبتاسمة:اووه سمحلي مروحة
حركلها غي راسو بلا مايجاوبها هي مداتلو يدها
-سميتي صونيا و نتا؟

صلاح مخنزر كايشوف قبالتو: (الصمت)

صونيا حطات يدها عند كتفو:هممم مالك مكاتجاوبنيش شوف فيااا (نكزاتو فكتفو نكزات متتالية و هو غيي مخنزر قبالتو مشافش فيها كايغزز سنانو)
صونيا:واقوولي غيي فيين غاادي .. (الصمت) .. واااش مكادوييش؟؟ زيزووون! !!!

صلاح: (الصمت، التخنزيرة)

صونياا حطات يدها على وجهو:اووووووه نتا زوييين بزااااف

صلاح على أعصابو نرفزاتو:بعديي يدك (خنزر فيها حتى خرجاات فيه عينيها و وسعات ابتسامتها)

-وااااو صوووتك كايحمممق و تخنزيييرتك احححح عليها 😍🤤😍 عندك عينين زوييينين و وجهك زويين، مغانتفااكش معاك عطيني النمرة واللهما نتفاك

صلاح خنزر فيها:تگعدي من قدااامي، تگااااعديييي

صونيا عوجات فيه فمها:بلاصتي هادي بتتت نبت، خصوصا معاك أزييين أحححححييييه 😍

صلااح شاف فييها بحدة .. وقف قااد حواايجوووو، وقفها معااه من ذرااعها و جررررها ورااه هيي خرجاات فيه عينييها و فيدو اللي زيراات عليييها .. دخلها للطوااليط و تبعها لصصصق معااااها مخرج فيها عيييينيييه و قال بنبرة حاادة
-هاحنا غانشوفو واش غاتبقاي لاصقة فيااا .. ولااااا......

سكت مخنزر فيها و حط يدو على طرف المااسك حيدو بشوووية و بحذر و شاف فيها مخرج عينيه:دابا غاتسكتي و تركنيي بلاصتك بلا حتى حرف ولا مووتك يكون على يدييي

بقا مخرج فيها عينيه بنظرة حاادة و هي مخرجة فيه عينيها بصدمة، حتى وسعاات ابتسامتها و حطات يديها على حناكو وهمساتلو:واااااااو زوييين بزاااااف حمقتييييينييي 😍 دابا عاد غانزيد اصراار ناخذ نمرتك

صونيا بإعجاب:وااااو زوييين بزااااف 😍 واش هادو حروق فوجهك؟ ناري كاتحمق عرفتييي و ماخذييتش نمرتك اليوووووما نطيييحلك نمووتلك ننتااحرلك، أحووووووه زوين زوين زوين ولاهيلا بوگوص

صلاح مخرج فيها عينيه مخنزر:واش نتي كاطنزي عليااا هنا؟ بنتلك جماد واااقف قبالتك ولا شنو!!!

صونيا حركات راسها بالنفي:لا بصح عجبتيني (دوزات قرون صبيعاتها بحناان على طوول خذو المشوه) زويييين (قرباتلو بشووية بفمها باستو فداك الخذ و هو واقف كايشوف فيها مخنزر و مصدووم شوية من ردة فعلها) حنكك رطب بزاااف هههه

شافت فيه مبتاسمة ابتسامة بريئة و عويناتها عسليين كايلمعو، ملامحها سمراء شوية حنطية البشرة و شعرها قهوي بندقي مع شفايف منيفخيين مكتنزتيين خلات دوك العينين عندو و نظراتو الحادة كايحفضو فملامح وجهها و قراااب لبعضياتهم لدرجة كبييرة

صلاح بتسائل:ماخفتيش من هاد الوجه؟ متأكدة!
صونيا كاتقيص فوجهو برااحة و هو مامنعهاش، أول وحدة كاتعامل معاه على أنه بشر كايحس ماشي وحش خااايب، هوما اللي ردوه وحش بخوفهم و هربهم منو ماشي هو اللي بغا يولي هاكا .. رتاااح من لمساتها الرقاااق بأناملها على خذوذو
صونيا بحيوية:لا كنت خفت منو كنت نقيصو هاكا؟ ولا نبوسو! زويين عجبتيني و مانتفاك معاك حتى ناخذ النمرة

صلاح تحنحن كايرجع للوراء شوي، تقابل مع مرايا فداك الحمام كايرد الماسك ديالو فوجهو حتى قادو مزيان و شاف فيها بجدية:شششش بلا كثرة الهضرة

صونيا:صم بكم عمي غييي عطييني النمررررة راني واللهما غانفلتك 😭😭

تبسم ابتسامة جانبية خفيفة و مشا يحل باب الحماااام يخررج فحااالو حتى مااالت بيهم الطيارة غاتطللللع فالسماااااا رجع خطوااات لا إرااادية للورااء چلس على لاشاااص بغير إراادتو، جات مع الرجعععة مع الچلسةة، بانتلو صووونيا لاصقة بعيييد فوااحد القنت كاترجففف .. جرررها عندو من يدها حتى چلسات فوق حجرووو و زييير على خااصرها بيديييه بزووووج، هي عنقااااتو من ضهرووو العرييض و تخشاااات فيييييه بخووووف بقااااو هكااااك على حاااالهم مدة و كاتهزو و يتحطو مع صعود الطائرة في السماء، حتى استقرت فطيرانها، مع استقرارها مع تنهد صلاح، شاف فالمشيشة اللي مخشييية فيييه معنقاااه بقوووة و خااايفةةة .. تبسم ابتساااامة خفيييف مبايناااش و عجبااتو ديك الچلسة فوق لاشاص ههه .. هي هزات راسها من بين كتفو و صدرو شافت فيه مدلية شفتها و قالت بنبرة خاافتة
-نسااااونا ولاد الحراام والله حتى نحيح عليهم اويييلي

صلاح تحنحن كايحاول يطرد ابتسامتو:احمم احممم ن نوضي دابا نخرجو لبلايصنا

صونيا تحركااات فووقو بشغب حتى زيرااتلو على ديالو ماحاساش بنفسها شنو داارت و هو تكواانسا فيها:و وووو تعطييييني النمررررة ياااااك

صلاح زيير على سنانو بقوووة، قرب ناحية وذنيها بكلل بطئ و همسلها:غاتنوضي من فوقي دابا و إلا مغايعجبك حااال

صونيا عاودات تحركات فوقو بغات تنوض حتى عاوداات چلسااات و هاد المررة زيراااتو بزاااف حتى ماحس بنفسو غااا مزيييير على شسعرررها بقوووة و تذوووق شفايفها الرطبييين بوااحد النشوووة غرييييبة .. تثيقوني لا قلتلكم السيد باقي ولد ههه على وزن باقا بنت!! هه عمرو باس ولا دار شي علاقة جنسية مع شي وحدة، هو و خوه طوول عمرهم كانو صاايمين و ضاربين على البنات و كولشي بسباب مرى وحدة، ديك اللي ربااتهم .. خلاتهم يكرهو يتقربو من شيي وحدة بأي شكلل من الأشكااال كانت كل حياتهم بين ضحاياهم و دوك الضحايا طبعا مكانوش مايقربولهم بوالو من غييير العذاااب، عذاااب خااالي من الاعتداء الجنسي
،
،
،

تلذذ بشفااايفها بنشوووة كبييرة، حس بخفقااات قلبو تحولووو لخفقااات مجنوونة و الحمقة اللي فوقو بقات باغا تنوض من فوق حجرووو كاتزيير علييه بحجرها ماحس براسو غي ناااض وقف بالزربة باقي ملصق شفايفو مع شفااايفها، لصقها مع الباااب ورااها بالجهههههد و جبدلها شفتها التحتية بمصةةةة مجعووورة .. رجع براسو اللور كاينهج و شاف فعينيها هي كانو خارجين طلق منها راااجع اللور و هي شدات على شفايفها عينيها بداو يتجمعو فيهم الدموووع، ماحسات بنفسها غييي زگااات كاتمتم بنبرة باااكية

-وااااااااااا هئ هئنننن غتاااصبتيييليييي فميييي، وااالااا بغيييت نمرررتك ماااشي بوووستك واااااهئ هئنننننن

صلاااح لصق علييها مزيرلها على فمها بقبضة يدو:شششش سكتييي 
صونيا مغمضة عينيها كاتبكي و تدوي و كلماتها مامفرزينش من قبضة يدو اللي حابساها:واهننتنننممننننننننننننن اههههنننن اععععععنننن اووووووواااتوننن

صلااااح قرربلها كثر و دوز يدو بهدووء على طووول شعرها باغي يهدنها، دوا بهمس خااافت و صوتو خرج حنييين كايبووورش:هوووش سكتي و نعطيك النمرة هوووش

شافها بدات كاتهدن و تخف من بكاها كاتشوف فيه بحال هاد الوجه 🥺 طلق من فمها كايتحنحن بخجل حشم من شنو دار ههههه، بغا يحل الباب باش يخرجوو و هي تجروو من كووول حواايجو و خرجااات فيه عينيها كاتدويي بنبرة تهديييدية

-عجبتييني، و غنااخذ نمرتتتك ياااك .. و نتاااااااا غاتزوجني بالسيييف ولا بالخااااطر بوستي اللولة كنت حاالفة ماغياخذها غي راااجلي وااااااانااااا حلوفي مكانرجعش فيييهم يالمغتصبببب 😡


صلاح خنزر فيها منرفز و فنفس الوقت عجبو الحال شنو سمع منها:صافي فهمنا زيدي خرجي فحالك بلا كثرة الهضرة

شافت فيه عابسة بوجهها و ملامحها، هو حل الباب خرج هو اللول و هي تابعاه، دازو من قدام واحد الرجل و المرى واقفين قريبلهم كايتسناو الحمام يخوا شادين النوبة .. غييي قشعوهم خرجوو ورااا بعضهم بداو كايتوشوشو علييهم

مشا صلاح چلس بلاصتو و هي چلسات جنبو كاترطا و تسب فنفسها فيييه، جبدات تليفونها كان طافي .. شعلاتو و مداتولو مخرجة فيه عينيها، هو شدو من عندها كتبلها رقمو و ردولها هي عاد تبسمات خبات التليفون و تجمعات على بعضها مكاتدويييش معاه، ولكن كاتحسس شفايفها و تتفكر كييي باسها الحرااايمي بوستو صدقات حلوة عجباتها .. حتى هو كايشوف لقنت آخر و فنفس الوقت كايفكر فطعم شفايفها اللي تبننو كان حلووو فحال شي خوووخة معسسسلة عض على فمو مزيرررر عليه و ملامحو مستبشرييين بيه كايبتاسم بلا مايحس ههههه
،
،
،

بعدما بقات ناعسة العشية كاااملة بسباب العيا اللي عياتو و حتى فالليل مانعساتش مزيان .. هو ناض بعدما تمكن منها النعاس دوش و خرج كايصفر ناااشط من مرتو الزوينة و الحلوة اللي كلا و حتى دم عذريتها اللي شافو .. مشا خرج لبرا كايقادلها مفاجآت و كادوات و سخن ماكلة كانت واجدة باش تاكل مزياان و تتغذى .. جاب معاه حتى ڤيتاميناتها .. سالا و رجع عندها للبيت جسمو و ضهرو و صدرو بداو كايبراولو شوية ولكن الآثار باقيين

دخل عليها للبيت تكا جنبها كايدوز يدو على شعرها و كتاافها و كريشتها، شدلها يدها قابلها معاه باغي يبوسها حتى قشع سبابتها اللي مقطوع منو جزء قصير .. باسولها بحناان و بتأنييب ضميير قربلها كثر لوجهها بدا كايبوس فحنااكها و فمها كايعنكش فيها و هي كاتخسر فسيفتها بانزعاااج مساخيااااااش تنوض .. جرها عندو كثر ضامها لحضنو و يدو وحدة عند كرشهااا و فمو كايدوووز على كااامل وجهها، حتى خرج سنانو و لحسلها فيييمتهااااا .. عضها عضة خفيفة فنيفها حتى حلات عينيها كاتهرنن

-هنننن ممممم خلدووووون حراااام عليك

خلدون بابتسامة:نوضي دابا راه النهار طوييل و نتي شركتيه، الليل نعسيه كولو دابا فيقي شوية يلاه

حلات عينيها معسلييين مساخياااش:هنننن🥺
باسهااا ففمها بوووسة خاااطفة كايتلمس شعرها:زيدي ندوشلك و نبدلك و نوكلك و نعطيك كادو زويييين

نعمة فحال شي بنية صغيورة شافت فيه و هو كايعاملها فحالا راها بنتو بصح:كاااادو😍
خلدون:اياااه كادووو

نعمة ناضت بشووية عليها:يلاه عاوني نوض
خلدون نوضها بشووية علييها و هي ملووية فليزار و مززنگة بخجل كاتستذكر شنو طرا بيناتهم و العلاقة الجنسية اللي دوزوها كاملة، ماحسات بيه غييي مطيير داك ليزار من فوقها و قالها بجدية
-ماشي حذرتك من قبل على قبل النعاس معايا فاش نتزوجو، عندي الحق نشوفك كوووولك ماتخبي عليا والو

نعمة دلات شفتها التحتية حشمانة:حرااام عليييك انا كانحشم
هو ناض وقف و تحنى عليها هزها و مشا بيها ناحية الحمام كان فالغرفة نييت، الدوش كان ديجا واجد مللي دوش هو قادلها ديالها .. خشاها وسط الماا و بدا كايدوشلها بشووية و حنان مع بعض اللمسات و القبلات و الهمسااات و المشاغبات و هي غي كاتزييد و تزنگ كثر خصوصا مع الحمل راخيها كايحركها كيفما بغاا

خلدون بهمس:أحسن و أرووع و أحن أنثى نعرفها فحياتي، كولشي فيك زويين كولشي

نعمة مزنگة مكاتشوفش فيه هو شدلها صدرها اللي بدا كايتنفخلها مع الحمل فيه الكلف، قربلو بشووية باسولها
-كبرتي الطروفة هممممم وليتي سيكسيي مع هاد الكريشة

نعمة بخجل:خلدوون براكة ندوش بوحدي
خلدون:حشمتي من راجلك حبيبك؟

نعمة بعبوس:نتا بلعاني كاديرلي هاكا باغيني نحشم
خلدون عض على شفتو التحتية:كنتي موجدالي راسك مممم ماحتاجيتيش تدوشي ولا تديري والو ههه كنتي بااغااا يالعفيرييتة هادشي

نعمة عطاتو بيدها لصدرو:بعدد مني ألخاايب بعددد 🥺
خلدون قهقه قهقهة رجوولية خفيفة و عجبااتو تزنييگتها، ماخلاهاش ترتاح كل شوية لايحلها كليمة و كايدوشلها فركهااا مزياان حتى ولا لحمها كايزلق، هزها بشوووية بين يديه حتى وقفات و جابلها الفوطة لواها بيهااا و هي غي مخنزرة فيه

قرب همسلها ثاني:اجي بعدا ياكما مقصحة بزاف من لتحت؟
نعمة بعصبية:ماااشي سووووقك 😡
خلدون بجدية:لاا سووقي، رزقي هذا ألالة
نعمة: واااتفرق عليااا بعد بعد (خلاتو واقف و مشات خارجة شادة على كريشتها لبرا، تحتها كايوزوز عليييها .. مشات كاتشوف شنو تلبس و تحل فالپلاكارات حتى لقات فواحد ملابس نسائية و كيفما العادة مكايخليلها فالماريو غي المعري كثر من المغطي، حتى هي بغات تعذب مو مع مقصحة شوية عارفاه مغايقيصهاش فهاد اليوماين .. جبدات شوميز دونوي حميمر مع پينوار ديالو و ملابسو الداخلة نشفاات كاتلبسو و هو بقا فالحمام باقي ماخرج .. سربات دغيا الپينوار كان طويل شوية قريب للركبة ولكن مع كريشتها جاها حد الفخاض و السوتيانات مالبساتهمش، تقابلات مع المراية تنشف شعرها و هي تقشع عنقها و صدرها كاامل عاامر بعضات الحب خنزرات بعينيها و حواجبها .. عاد بانلها خارج من الحمام

نعمة بتسائل:شنو بقيتي كادير؟
خلدون بجدية:جمعت الحمام (بطبعو كاتعجبو النظافة بزاف)
نعمة ومآتلو براسها بالايجاب:اووكييه
سالات تنشيف شعرها خلاتو مطلوق على راحتو و شافت فيه هو اللي كايطلع و ينزل فرزقو بنظرات منحرفة

نعمة شافت فيه مبتاسمة كاتشوف فنظراتو و عرفات أنها غاتجننو شوية اليوما، بغات تقرب لعندو تزيييدو حتى حسات بمغص فكرشها خسرات ملامحها
خلدون باستغراب لملامحها اللي تغيرو:مالك
نعمة شادة على كرشها:ل لا والو ب غاندخل للطواليط

بغات تمشي و هو يشدها بالو مشغول:مالك انعمة؟ جاوبي!

نعمة مكاتشوفش فيه:طلق طلق دغياا خلينيييي
خلدون:مغانطلقك حتى تقولي مالك
نعمة شافت فيه بملامح باااكية و قريييبة تطرطق بالحموورية:باااغااا نديييير كااااااكااااا طلق منيييي 😭😭😭😭


واقف عند باب الحمام مربع يديه حابس ضحكتو بالزز من ملامحها و كي كانت حشمانة و مارضااتش تقولو باغا تدخل للطواليط تقضي حاجتها

بغا يخليلها شوية خصوصيات و خرج من البيت مخليها على راحتها، چلس فالصالون داير رجل على رجل كايتسناها تخرج لعندو و يشوف فالغدا اللي موجدو .. دازت نص ساعة و الزيادة و هي خرجات من الحمام بقات فالبيت مزنگة حشمانة، مرگااات .. بقات بلاصتها مكونة فوق الفراش حتى قفزات مللي سمعاتو كايعيطلها من برا

خلدون:نعمة واش ساليتي؟
نعمة فوق الفراش مغوبشة:تفو على زبل 🥺
خلدون وقف بالو مشغول عليها حيت مجاوباتوش .. حل باب البيت غادي للحمام حتى قشعها بنص عين فوق الفراش، شاف فيها باستغراب:مالك؟

نعمة كاتدور فعينيها::و والو
خلدون عرفها حشمات منو مابغاش هاد المسائل يشكلو حواجز بيناتهم، يعني هادشي حاجيات بيولوجية أي إنسان كايديرهم .. قرب عندها بملامح جدية و قال بهدوء:نعمة دوزي تغذاي راه قرب يبرد

نعمة تحنحنات مكاتشوفش فيه:و واخا سبقني هاني جايا

تنهد مطول فيها الشوفة، قرب لعندها و شدلها يدها وقفها شاف فيها بجدية:نعمة هادشي حاجة عادية ماترديهش موضوع حسااس هاكا

نعمة مخنزرة:واصافي انا مادرت والو

خلدون حط سبابتو على عقدة حواجبها:فكي الغوباشة و زيدي تاكلي يلاه

نعمة فكات غوباشتها كاتشوف فيه، هو ضمها من كتفها و زيدها معاه خارجين لبرا .. غي خرجات ابتسامتها وساعت أكثر خصووصا مع الدنيا مزينة و الجو الرومانسي اللي كاين برا، شافت فالطبلة مربعة فيها جوج كراسة مقابلين و الماكلة واجدة فوقها نيت كانت جيعانة شافت فيه مبتاسمة
-وجدتي هادشي كوولوو؟

خلدون:اممم على قبلك
نعمة تبسمات و هو جرها معاه كثر، چلسها فكرسيها و تقابل معاها چلس كايشوف فعويناتها و ابتسامتها و عيونها اللي كايستكشفووو داك الصالون
خلدون:هاد الحوت زوين غايعجبك (بدا كاينقيلها واحد الحوتة و حطهالها فطبسيلها) 

نعمة ذاقت منو كاتبنن:اممم بنين بزاااف عرفتي دوزت الوحم ديالي كااامل كناكل فالحوت هههه كان كايحمقني

خلدون شابك صباعو مع بعضياتهم كايسولها باهتمام:علاياش توحمتي كثر
نعمة كاتجبد عويناتها و تدوي بابتسامة، حركاتها كاملين متبعهم و راد البال لكل تفاصيلها:كنت كانحماااق على الحوت، شي بعض المرات كنت كانصوني على صلاح فنص الليل و نقولو يطلبلي العشا بالحوت ههههه كان متعاون و مساعف معايا مسكين

خلدون تبسم براحة:مكان ناقصك والو ياكي؟

نعمة حركات راسها بالنفي:تت كان كل راس شهر كاتوصلني منو التقضية و حتى الفلوس واخا فالحبس كان داير معايا جهدو
خلدون ومألها براسو بالايجاب، شدلها يدها باسها بهدووء:وانا كنتي موحشاني؟ كاتفكري فيا فدوك الظروف!

نعمة عينيها تزلجو بالدموع:ههههه نتا راك عمرك خرجتي من بالي تقريبا كنت يوميا كاندوز للمقبرة و نمشي لداك القبر اللي على الأساس كنتي نتا مدفون فيه كاندوي معاك و نعاودلك كولشي، كنت قبل مانعس حوايجك نعمرهم برييحتك و نعنقهم و نعس باش نحسك نتا معاايا .. كان ذماغي باقي مامستوعبش فكرة أنك مشيتي فخطرة و مغانعاودش نشوفك مزال

خلدون تنهد بحرقة على دوك الأيام:الحمد لله كولشي داز على خير و هاحنا تجمعنا من جديد ههه

نعمة بتسائل:دابا نتا شنو غاتدير؟
خلدون:شنو فشنو؟
نعمة:تخدم ولا شنو غادير؟ كانشوفك غي فالدار!!


خلدون بجدية:باقي عاد مقرر نبدا ندير شركة خاصة بصناعة الأفلام الكرتونية
نعمة:الآنمي؟؟
خلدون ومألها براسو:اه عندي مع هاد الموضوع خصووصا داكشي دالأكشن ، عاقلة على الكادو د عيد ميلادك!! انا صاوبت الڤيديو

نعمة تبسماتلو:بصح طلع زوين بزاف .. بالتوفيق ههه انا اول وحدة ندعمك معنويا و نشجعك
خلدون ومألها براسو مبتاسم و كملو ماكلتهم فجو هادئ كايدويو و يخططو لمشاريع مستقبلية، سالاو غذاهم .. قبطلها يدها و خرجها لبرا مع الليل و الضلام بدا كايطيح خرجووو لجيهة البحر ديك البلاصة تقريبا خاوية قلييل لا داز شي حد و الديور الأغلبية كايعمرو حتى للصيفية، كانو مجموعة من الشميعات حمرين مشكلين على شكل قلب شاعلين جرها معاها حتى دخلو لفوسط القلب و كايشوفو جيهت البحر و نعمة عينيها موسعين فهادشي مبتاسمة

هو مد يدو لبواطات محطوطين فالمساحة اللي فوسط القلب هز اللولة حلها وراهالها

نعمة بتفاجئ:واااو زوييين بزاااف
كانت سلسلة دالذهب فيها خميسة، علقهالها فعنقها و هي مبتاسمة .. حل البواطة الثانية و وراهالها كولشي بصمت من طرفو غي مبتاسم، باغي يعوضها على غيبتو و يفرحها .. يعوضها على الأيام الخايبين اللي عاشتهم و تذوق من العسل حتى هي يدللها و يخنتها مرتو حلالو اللي ليه ليها و اللي تبغيه يكون عندها

البواطة الثانية كانو فيها حويلقات صغار ركبهوملها فوذيناتها و جبد سرتلة دالذهب حتى هي لبسهالها فيديداتها و أخيييرا خاتم دالزواج دالذهب و كاين آخور ذهب بيض فيه ألماسة صغيورة كاتلمع فالوسط .. جابلها كلا النوعين و اللي عجبها تبقى تلبسو زياادة لخاتم حسبي ليه هو وياها بنفس الشكل، لبسولها و لبساتولو و عويناتهم كايبرقو كايعكسو صور بعضهم و حبهم الكبييير لبعضهم

نعمة عنقااتو بعدما عمرها ذهوباات زيرراات عليه كاضحك:زوينيين بزااااف عجبووونييييي 😍
خلدون تبسم:باقي نعطيك صداقك اللي تافقنا عليه مع العدول و نخرجك شري اللي بغيتي و نشريو لولدنا حتى هو .. شوفي شنو جبتلو ههه

حل بواطة أخرى فيها گورميط ذهبية فيها اسم "آسر" و صغيييييورة

نعمة بابتسامة:آسر زوينة بزاااف السمية
خلدون:نسميوها ليه
نعمة ومآتلو براسها بالايجاب:امممم عجباتني بزااااف هههه
خلدون تبسملها و ضمها ليه أكثر تكا و جرها عندو لحضنو فداك المساء الزوين و فوسط داك القلب دالشمع، السماء مزينة بالنجوم و ابتساماتهم الصادقة كاتدل على راحتهم و راحة قلوبهم


أخيييرا هبطات بيهم الطائرة فمطار باريس في فرنسا .. وقفو بزوجهم من بعدما دوزو طول الرحلة بصمت .. خرجو من الطائرة هي غادة و هو موراها حاضيها هي و فورمتها و طولها .. عندها طاي مانكان كولشي فبلاصتو و طولتها مزيانة ماشي طويلة بزاف ماشي قصيورة بزااف، دازو دارو الاجراءات الرسمية ورا بعضهم .. خذاو بالزهم و مشاو خارجين لبرا و هي معاوداتش دوات معاه خلاتو تنرفز و داااز من جنبها مخنزر ضربها بكتفو حتى بغات طييح شافت فيه مخنزرة

-هييييي

توقف باقي عاطيها بالضهر هي قالت بعصبية

-كنتي غاطيحني أزمر مكاتقولش حتى سمحيلي

صلاح كمل طريقو و التخنزييرة زاااد عقدها وقف غايشد طاكسي، حتى جات وقفات جنبو مربعة يديها و كاتسناه يدوييها بما أنه الراجل ولكن هو مثوثر عمرو طاح فموقف فحال هذا

شاف طاكسي جاي شيرلو حتى وقفلو، شاف فيها هي مربعة يديها كاتشوف فيه بعبوس جرها من ذراعها ركبها فالطاكسي و باقي على تخنزيرتو قالها بجدية و نبرة تحذيرية
-لماصونيتيش عليا اليوم، داك العنق نقسمولك

صونيا خنزرات فيه:ايوا راك زدتي فيه
صلاح;راني دويت يلاه سيري
سد عليها الباب و داز عند الشيفور دالطاكسي خلصو بالزايد، قبل مايسافر صرف فلوس على حسب العملة الفرنسية

رجع اللور كايشوف فالطريق و يتسنى طاكسي آاخور خلاها حاضياه بابتسامة حتى مشااات بيها الطاكسي و تكات براسها على الزاجة مبتاسمة

-ايييييي كايحمق و جنتلماان واللهيما نتفااك معاه هههه غاصونيلك احبيبي غاانصوني
،
،
،

🛡 بعد مرور شهر و نصف 🛡
بعدما دوز شلا فحوصات و مواعيد كثييرة مع دكتووور خاص بتجميل الوجه و معروف بمهاراتو، أخييرا و بعد ديك المدة الطويلة شهر و نصف دازت عمليتو المنتظرة فأكبر مشفى ب پاريس
چالس فوق السرير وجهو كاامل دااير بضمادات باينين فيه غي عينيه و فمو و ثقبات نيفو باش يتنفس، چالسة جنبو صونيا مبتاسمة .. طبعا مافلتاتوش و حتى هو نجاذبلها و هاد المدة كاملة كانو كايديرو مواعيد و خروجات و طول المدة اللي هو فالمشفى بقات معاه بينما هو تهرب من خوه بزاف مابغاهمش يكونو معاه بغا حتى يتأكد واش تنجحلو عمليتو عاااد يرجع للمغرب مرتااح و حتى القطيطة اللي لاصقة معاه فينما مشاو بقات جنبو و دعماتو بزاااف بنفسو ماخلالهاش مجال تمشي و تخليييه حجزها معاه على طووول ههه

دخل عندو الطبيب مبتاسم:صلاح، واجد تشوف النتيجة النهائية!!
صلاح ومألو بعينيه حاس بالثوثر:ممممم
صونيا زيرااتلو على يدو:شنو مكانت النتيييجة أنا باغاك كيفما كونتي
صلاح طول فيها الشوفة بلا ماينطق، قرب عندو الدكتور كايحيدلو الضمادة البيضاء على طووول وجهو كايحيدها و يدورها حتى سالالو وشاف فصونيا كايتحنحن، هي عينيها تجبدو فصلاح اللي كايشوف فيهم و فردة فعلهم مخنزر
-مانجحااتش؟
صونيا:أا ااا ءء !!
صلاح بجدية:عطيني المرااية
صونيا:و ولك..

صلاااح خنزر فييها:المراااااية
دارت بالزربة هزات مراية و مداتهالو هو شااف فوجهو و تغوووبيييشتو تزااادت .. عينيييه حمااارو بغااو يدمعو و شاف فصونيا كايغزز سنانو


صلاح تزييير و تزنگ كايشوف فملامح وجهو، رجع شاف فصونيا كايغزز سنااانو قفزااات أول ملاااح المرااية فالأرض حتى تشخشخاات و قال بنبرة عاالية منفااعل:مدااامت نجحااات و وجهي رجع كي الناااس علاش درتو ديك ردة الفعل 😡

صونيا وسعاات ابتسامتها و قرباات عندو عنقاتو فرحانة:ههههه بغيت نزيدك شوية تشوييييق .. اييي بلاااتي نشوفك بلااتيييي (شداتلو وجهو بين يديها بزووج) كنتي زوييين و دابا وليتي كاتحمققق هههه

صلاح عض على شفتو التحتية كايومألها براسو و شاف فالدكتور اللي أشرف على عمليتو بامتنان:شكرا ليك و لمجهودك

صونيا جبدات تليفونها كان فالفوند ديكخون صورتهم بزوج و وجهو معري كيفما كان مشوه مبتاسمين بزوج، علات تليفونها على شكل سيلفي:ضحك ضحك

صلاح تبسم ابتسامة خفيفة عينيه باقي مدمعين مامثيقش أن وجهو ولا كي الناس و مغايبقاوش يشوفووه و يتخلللعو منو و يهربو .. تصورو هو و صونيا و دارت الطوف ففوند ديكخون ثاني كاتدوي بابتسامة
-وليتي كيفما كونتي باااغي نفس الوجه فوطوكووبي زعما تبارك الله على هاد الطبيب

صلاح تنهد كايشوف فيها مطوول و ابتسامتو كاتوساع:نتي مكاينش بحالك
صونيا شافت فيه مبتاسمة:أحسن صدفة عشتها فحياتي هي اللي لاقاتني بيك فالطيااارة

صلاح جرها عندو من خصرها حتى لصقات معاه:نتييي ديااالي
صونيا وسعات ابتسامتها محاوطة وجهو بيديداتها صغيورين:دابا خاصك تتزوجني ولا كاتسناني نجي نخطبك أنا؟

صلاح قربها عندوو شدلها فمها ببوووسة كاتبووورش خلات لحمها تشوووكات عليييها و قلبها كايخفففق بقوووة أما كرشهاا الفراشااات كايتراااقصو فوسطهااا رجع براسو شوية للوراء و حط جبهتو على جبهتها كايهمسلها:غانمشيو للمغرب فأقرب وقت مرات خويا قريبة تولد و باغي نحضرلهم للسبوع ههه و منها نخطبك و نتزوجك و نديرو وليدات

صونيا عنقاتو بقوووة مبتاسمة:ناري شحااال كانبغييييك
صلاح تبسم:ههههه القطيوطة ديالي
عاود جرها ثااني كايشلقم فيها مشابعش من طعم شفايفها اللي كايخليه كل خطرة يرغب بالمزييد منها غا مصبر راسو لعرسهم اللي مخططلو عن قريب بزااااااف
،
،
،

♦ نهار جديد فبلادنا المغرب ♦
طالعة بشوية عليها فدروج ديك الڤيلا الخاصة بيهم، شادة على كريشتها اللي زاادت كبرات و تنفخات .. وصلات لباب بيتهم حلاتو ببطئ و هدوء طلات لداخل .. بانلها لابس فوقية بيضاء و كايصلي و يرتل القرأن بصوت كايقشعر الجسم، تبسمات حاضياه حتى سالا .. علا فيها عينيه مبتاسم و قال
-فين وصلتو فداكشي؟
نعمة دخلات عندو مبتاسمة:الله يقبل منك
خلدون:آمين
نعمة:كولشي واجد دابا و العشا ماما بيديييها نصباتو هههه فرحاانة بالمجي دصلاح واخا عمرها شافتو ولكن غي عرفات التوأم ديالك جاي تخشعات هههه

خلدون بابتسامة خفيفة:راسو قاصح عييت معاه ولكن مابغاش يقولي فين صفا و شمن كلينيك مشا، قالك مابغانيش نكون معاه دابا هذا خويا هذا؟

نعمة قربات عندو مبتاسمة حاوطات عنقو بيديها:اممممم وراك عارفو هو عقليتو مبدلة على ديالك زيد عليها غايكون خاف لاماتنجحلوش العملية ولا شي حاجة فحال هاكا

خلدون تحنحن معلي حواجبو:قوليلي بعدا باقي كايجيك الحريق؟
نعمة:لا دابا مكاينش
خلدون:وااخا (قلع فوقيتو و زيرها معاه كايهمسلها فوذنها) نديرو وحيحد دابا علاما تجي العشية

نعمة قهقهات بأنثوية باغا تملص منو:والاا ههههه كايتسناوني لتحت سكينة جات غي دابا
خلدون بعبوس:وانا موحشك خمس أيام و نتي كاتهربي مني ماشي بزاف على راجلك حبيبك ممممم

نعمة كاتقهقه و تجار معاه و هو شادها شدة العمى بقا كايوزع عليها بوسات مرة فمها مرة عنقها مرة فوق صدرها حتى عسلها معاه و ماتفاك حتى دارو وحيحد واخا الكريشة كاتعنكشهم إلا أنه متدبر أمرو معاها غرقوو فالعسسسل بزوووج مسالاو حتى شحفها و هلكها خلاها غي مرخية مسيكينة هههه


دازت ديك العشية و جا الليل، الصالون لتحت كايتسمعو منو أصوات كثييرة دالهضرة .. سكينة و راجلها و وليداتها اللي دايرين الشغب مع كوثر و خطيبها جوج سيمانات باش تخطبات جابلها الله ولد الناس راجل مكمول ماخاصو خير الحمد لله حتى هو مطلق عندو وليد تفاهمو بيناتهم و كاين كريم و لالة الزوهرة و السي محسن، كيفما قالها خلدون بعدما دوزو مدة فالدار جنب البحر و دارو سفريات غي فالمغرب كل خطرة فين مصفيين حتى شبعو مسارية و أول مارجعو فحالهم جاب خلدون عائلتها سكنو معاهم .. موحش حتى هو للدار تكون عليه عامرة و كيفما قالها عائلتها هي عائلتو، نزلو عندهم بزوج بعدما دوشو مع بعضهم هي بعباية و شالها الرجال د خواتاتها كاتحتارمهم و تحجب فحضورهم .. چلسو فالصالون كايدويو و يقشبو على نعمة و السهتة اللي مسهوتاها مانزلاتلو غي بالزز عياات مسكينة و عاد شوية كرشها كاتنغزها بالحريق

بقاو مجمعين حتى سمعو صوت الكلاكصون على برا ناض خلدون وقف، كان مثوثر و غيي كايتسنى حتى سمعو الكلاكصون خرج مزروب و ناضت نعمة تابعاه مبتاسمة عرفات شكون غايكون جا و حتى هي متشوقة تشوفو

ماوصلات لبراا حتى لقاااتهم معاانقين تبارك الله دوك الأجسااام بدااك الكبر عندهم نفس الفووورمة و نفس الطووولة و حاااليا ولاو بنفس الوجه، قربات عندهم مبتاسمة و هوما معانقين توحشو بعضهم

نعمة بابتسامة:أخييرا شرفتينا
صلاح بعد من على خلدون و شاف فنعمة:أهلاا بمرت خويا هههه (مدلها غي يدو سلم عليها و هي صافحاتو مبتاسمة كاتشوف فتقاسيم وجهو و العملية اللي نجحاتلو 100% كيفما قاتلو ولا حسن من خلدون ههههه، حتى شاف لوراه فالطموبيل)

صلاح:صونيا أجي
صونيا فوسط الطموبيل حشمانة زعما، حلات بابها و خرجات حانية راسها كاترد خصلات شعرها المطلوق ورا وذنيها
قربات عندهم بخطوات محسوبة و وقفات جنب صلاح، خلدون كايشوف فيها باستغراب

خلدون بتسائل:شكون هادي؟
صلاح ضم صونيا ليه أكثر مبتسم:هادي صونيا، احم احم (تحنحن بثوثر) ه هادي خطيبتي

نعمة بابتسامة:واااو صلااح خطب هههه (قربات عنقات صوونياا فاجئااتها) كاتحمقي ههههه تبارك الله علييك
خلدون بجدية:ماقلتيلي والو زعما؟
صلاح:عاد غانخطبها اخويا احممم سكت دابا ماتمرگنيش لا نقسم لمك داك العنق

دوا بهمس بينااتهم و خلدون جاتو الضحكة كايشوف فخوه حشمان و تزنگ
نعمة تقابلات مع صلاح كاتشوف فوجهو تبسماتلو:شفتييي قلتليييك غاتولي حسن من خوووك ههههه هاي هاي تييتزتييي
خادون تحنحن:احممم كانشوفك ضسرتي
نعمة تبسمات لصلاح مداياهاش فيه حتى خرجو عندهم من لداخل، دخلوهم معاهم و خلدون كاينغز فنعمة و يتحلف فيها و هي غي كاضحك مع صونيا و صلاح حمقاتها صونيا

بداو عشاهم مع بعضهم كايدويو و يتعارفو بيناتهم و كريم كايسول فصلاح على خدمتو و يذاكرو حتى نعمة ملامحها تخسرو و تقلبو من ضحك و ابتسامات لألم و تقلصات، شدات فيد خلدوون جنبها زيراااات عليه حتى شاف فيها بتساائل و هي ملامحها تشنجووو بألم كاتزييير علييه عاااضة على شفايفها

خلدون بتسائل:شنو غاتولدي؟
نعمة حركات راسها بالنفي:لا كانضن الحريق د كل مرة
خلدون زييير عليها و دوز يدو على ضهرها
لالة الزوهرة:بنتي نوضي تمشاي شوية نوضي

نعمة ومآتلها براسها و خلدون ناض وقف معاونها، بغات توقف حتى حسات بشي حاجة كاتسيل بين رجليها، شافت فخلدون مخلوعة و فماماها اللي ناضت عندها تشوف فيها غا قشعات شنو نزل منها قالت
-غاتولد السقية طرطقاتلها
نعمة ولات حمرررا مزززززنگة و مزييييرة على يد خلدووون:امممممم أ أ ءااااامممممممننننننننننننن حرييييق خااااايب خاااايبببببببببببب هئ هئ هئ خاااااايببببببببب وااااااااي

خلدون هزها بالزربة مثوثر:بلاتي، د دابا غناخذها للكلينيك ياكو فين طموبيلتييييي

صلاح جرو معاه:زييد ها طموبيلتي يلاااه

جرو معااه و نعمة مهزووزة بين يدييها كاتغووت، صونيا تبعاتهم و كريييم حتى هو تبعهم بطموبيلتو اللي دارها جديدة مع الزوهرة و محسن و خووتها، مشاااو كاااملييين لأقرررب صبيييطااار ليهم و هو اللي كانت كاتعامل معاه نعمة قبل الولادة


واقفين على برات غرفة الولادة، نعمة كاتغووت و تولد لداخل و خلدون غادي جاي برا باغي يهبل و يدخل عندها .. صبرو بدا كايتسالا و الكل كايدعي معاها تتفك على خيير، دازت موودة هكااك حتى حبس غواتها و تسسمع صوت غوات طفل صغيييير من لداخل .. خلدوون وقف بجموود كايتصنط للصوت و قلبو كايخفق بقوة و الكل تبسمو كايسمعو لداك الصويييت الصغيييور

دازت مدة ماطويلاش خرجات عندهم الدكتورة اللي ولداتها مبتاسمة:الحمد لله على سلامتهم .. بجوجهم بخير دابا
خلدون وسع ابتسامتو:الحمد لله، بغيت ندخل نشوفهم
الدكتورة:واحد الشوية غاينقلوهم لغرفة خاصة و تقدر تشوفهم

خلدون حركلها راسو بالإيجاب، داز وقت ماطويلش بزاف .. داخل للغرفة اللي نقلوهالهم جديدة، هي متكية على فراشها و جنبها الكونة دالبيبي صغييور نااااعس .. المنظر خلا قلبو ينشرح و ابتسامة راااحة ترسمات على شفايفو .. مشا كايطل على آسر الصغيور ولدو باقي حميمر و عينيه مغمضين عض على شفتو التحتية مامثيقش انه حاليا ولا أب رسمياا و هاد الصغييور هذا ولدو هو .. شاف فنعمة بابتسامة امتنان .. قرب لعندها كايبوس فيديها و جبهتها و هي نااعسة مجايبة للدنيا خبار مسكيينة عيااات، عنقلها راسها كايبوس فيها حتى بدات تحرك عينيها و تحلهم و تشوف فجنابها، بانلها كايشوف فيها مبتاسم عينيه كايشوفو فيها بامتنان

نعمة بصوت خافت كادور عينيها:و ولدنا ف فينو؟

خلدون باسلها حنكها و همسلها:أحسن أم نتي ربي يخليك لينا (ناض بشووية جيهت آسر الصغيور، هزو بشوووووية و بحذر قرب عندها ببطئ .. هي ناضت بشووية كاتقاد چلستها أول مشافتو جاي عندها بيه مدولها لحضنها .. لبسولو حويجاتو جابتهوملها معاهم ماماها و حتى هي بحوايج جداد نقيين .. شافت فيه عويناتها مدمعيين باستو فجبهتو بحنية و خشااات صبع من صبيعاتها وسط يدو صغييورة مبتاسمة و شافت فخلدون بنفس ابتسامتها)

-ولدنا هههه
خلدون قرب لجبهتها باسها و شاف فيه حتى هو باسلو جبهتو:ولدنا آسر 
نعمة تنهدات مللي شافتو قدامها نسات الألم اللي تألمات بيه و عذاب الحمل و الوحم نساات كووولشي أول مشافتو تكات براسها على كتف خلدون شاد ولدها و هي يد شدها بيها و يد على يدها اللي محاوطة بيها البيبي مبتاسمين فرحانين بأول مولوود ليهم هو وياها
،
،
،

🛡 بعد مرور أسبوع 🛡
الأضوية مزينة الڤيلا من برا و لداخل، و الدنيا عامرة فيها .. الجردة عامرة بالناس و الضيوف و الجوق خدااام منشطييين الجووو، صونيا و صلاح چاالسين مع بعضهم فمگلس فيه غي العائلة المقربة، صون بقفيطن فالغووز الباارد شادة فيد صلاح اللي مزالش عينيه منها مبتاسم ليها و لوجودها معاه و هي الأغاني محيحيين خلاوها تنوض بلا خاطر منها و جراتو معاها يشطحو هه دار معاها الخاطر كايشطحو هو وياها و الدنيا مخلطة بين الرجال و النسسسا، حيحووو بالشطييح و صلاح بشوية بشوية صونيا كاتعاونو يخرج من عقدتو و يولي إنسان اجتماعي معاها .. خصوصا شخصيتها مررحة بزاااف فرفووشة

مشاو چلسو بعدما عياو و الجوق خدام على أكمل وجه .. خرجو نعمة و خلدون معاهم آسر الصغيور فالكونة ديالو، هي بتكشيطة بيضا محجرررة كاااملة بالخضررر و خلدوون بجبادور خضر فلون الحجر اللي عندها فالتكشيطة و آسر اليوما السبوع ديالو دارولو حفلة كبييرة كايحتافلو حتى بزواجهم حتى هوما حفلة خفيفة تفرح براسها .. جاو لنعمة مباشرة بالعمارية هزوها فيها و هي مبتاسمة ناقشة حنينة خفيفة فيديداتها و ذهبها مزينة بيه مع المكياج مكاتكثروش و حتى حجابها ولات كاتديرو دااائم و مكاتخلي حتى زغبة تطلها على برا بعدما دوروها على گااع الحضوور و الصلاة و السلااام خدااام من طرف نسااء العاائلة هبطوها استالمها منهم خلدون و شد فيها هي طلات على الكونة اللي هازها بين يديه كان فايق آسر كايدور فعويناتو السود عندو عينين باباه

مشاو مباشرة للمگلس دالعائلة چلسو معاهم و نعمة فرحانة بهاد التجمع مع صونيا و صلاح اللي فرحانين بدورهم حفلة خطوبتهم بعد مدة قصيرة .. دازت مدة من الضحك و النشاط بيناتهم ناض خلدون مع صلاح دخلو لداخل عياو من الهاراج دخلو معاهم حتى داك الدب الصغييور اللي خلعوه كثرة الناس و الموسيقى

نعمة و صونيا ناضو كايشطحو شوية و يتعارفو بيناتهم و خواتات نعمة حتى هوما محيحين و العائلة ديالها دباها و ماماها كولشي جا حضرلهم السبوع، فرحانين كاملين و عاجبهم الحال .. و الليلة دازت زويينة بزاااف ختمووها بنومهم فأحضان بعضياتهم، نعمة واحد البزيزيلة عندها عريانة من جيهت آسر و خلدون و آسر بيناتهم فوقما كاينوض يبكي تمدلو البزولة تسكتو بيها كايرضع و يرجع يتنخشش بيناتهم و ينعسو هو و ياها و حتى خلدون كاينوض و ينعس معاهم معاونهم


🛡 دازو عدة سنوات، سنوات حاملة سعادة و مشاكل فرح و قرح .. حزن و سعااادة سنواات كثاار كبرو أبطاالنا .. و كبرو وليدااتهم صونيا و صلاح اللي تزوجو و دارو وليدات حتى هوما و نعمة و خلدون كذلك زادو وليدات اخرين و تستمر الحياة....

خارجة بنوتة من بيتها ف ڤيلا أكبر من اللي كانو فيها زماان، ڤيلا متكونة من طابقين و كبيرة بزااف .. البنوتة فعمر 18/19 سنة تقريبا .. لابسة كسيوة قصيرة و شعرها بندقي اللون فحال لون شعر ماماها و ملامحها شرقية و كيوووت غادة بشووية و على قرون صباع رجلييها حلات باب واحد البيت على غفلة وطلات للبيت لداخل لقاتو مشبببح على كرشو ناااعس و شاد الفراش بالطوول و بالعرض بقات غادة بشوووية و على بنان رجليها حتى چلسات جنبو كاتشوف فملامح وجهو اللي كانو جد وسيمة، ملامح عربية شرقية أصييلة .. حواجبو منقضيين و سمورييتو حررشة، جسمووو رجووولي عضلاااتو و كتافوو كباار و مگدريين جسموو ريااضي بامتيااز و شعرو أسود كثييف و غلييض همساتلو بصوت خاافت

-آااسر، آسر حبيبي

مجاوبهاش .. تأكدات انه ناعس، حتى سمعات صوت عاالي كايعيطلها
-دلااال فيينك
قفزات كاتشوف فجنابها صرطاات ريقها بخوف و قرباتلو ببطئ باستو ففمو بالزربة بوسة مخطووفة مع ابتسامة برييئة

-عيد ميلاد سعيييد
مشاات كاتجري خرجات لبرااا مبتاااسمة و خلااتو هو غارق فنعااسو محاسش بيها نعاسو ثقيييل

نزلات لتحت كااتجري:ماما عيطتيليي؟
صونيا بابتسامة:أجي أبنتي عاونيني فهاد الحلوة
دلال بتسائل:و فين مرات عمو نعمة و أحلاام و سُرَية واااش بوحدي اللي هنااا 
صونيا:واعافا بنتي راه ختك سرية و بنت عمك أحلام مشاو يديرو شوبينگ قالك ماعندهوم مايلبسو اليوما و نعمة راها كاتوجد نفسها هذا عيد ميلاد آسر و نتي اللولة خاصك تكوني متحمسة
دلال بعبوس:علاش غانتحمس زعما؟
صونيا:راه من شوفاتك باينة كايعجبك وانا ماكرهتكش ليه ولاا رااجل و كبر دابا عندو 28 عام و خدمتو مستقلة على خدمة عمك خلدون و حتى نتي...

قاطعاتها دلال:ماما واش من نيتك انا باقا صغييرة و داك المتعجرف بوبنات ماعنديييش معااه
صونيا صغراات فيها عينيها:أحياااني علييييك
دلال زيراات شفايفها زاماهم مغوبشة و صونيا كاتشوف فيها غيي بنص عين و تدورلها فراسها بأحيااني عليييك

جات العشية
الڤيلا الكبيرة و الدخلة عامرة بسيارات الفريييع، الأضوية مزينيين الجردة و الڤيلا من لداخل گاع الحضوور و العائلة د نعمة و صونيا حاضرين للأسف مع مرور السنوات الثمنية و عشرين الكثييرة كاينين اللي ودعو العائلة و تدفنو تحت الثراب فحال واليدين نعمة اللي تحدلهم عمرهم .. 


فغرفة من غرف الڤيلا .. غرفة كبييرة بزاااف واقفة المرأة النااضجة و الأم نعمة .. أم لأربع أطفال، آسر الكبير أحلام تابعاه 23 عام و آخر المصران توام بنت و ولد وردة و زهر، تقريبا عندهم 10 سنوات
واقفة نعمة محجبة ملامحها مزالة فحالا باقة شابة، زوينة و جمالها كابر معاها وجهها مافيه حتى تكميشة لابسة كسيوة سهرة حجابية فاللون الزهري، كاتقادلو الكغاڤاط مبتاسمة و خلدون زوجها الرجل الخاص بيها، شاب شيبات خفيفة و عينيه كايشوفو فعينين حبيبتو بعشق كبيير مزاال بيناتهم غادي و يتزاد
خلدون بابتسامة:مرتي الغزالة غادة و ماتزياني
نعمة بابتسامة خفيفة:زيد نزلو راه الحفلة بادية من زماان
خلدون:مممم مبانولكش ولادنا كبرو و خاصنا نزيدولهم شي خوهم صغييور
نعمة ضربات لصدرو بخفة:براكة علينا دابا راحنا كبرنا
خلدون همسلها فوذنها:لا كنتي نتي كبرتي أنا بااقي شبااب و كانشوف مرتي باقا صغيييورة فعويناتي هههه شابهة لديمة الصغيورة
نعمة بغنج:ديمة عندها 5 سنييين وانا شاارفة عليها بأضعااف عمرها
خلدون:زيدي دابا نزلو نشوفو داك الشارف اللي عندك كمل 28 عام دازت طااايرة
نعمة بابتسامة:بغيت نزوجو هههه
خلدون حاوط خصرها و خارجين من غرفتهم:خليه يختار براسو
نعمة تنهدات:هاانا مخلياه على راحتو ههه

نزلو لتحت بزوج مشادين حتى وصلو لصالة الحفل نعمة طلقات من خلدون بصعووبة مشات عند صونيا و خلدون مشا عند خوه اللي بعدما تزوج بصونيا مشاو لعلى برا ولا خدام بوثائق اخرين و سمية اخرى و بصورة اخرى بعيد على الشبهات و بعيد على رجال الشرطة و على خدمتهم القديمة حتى كبرو هو و مرتو و ولادو عاد جا للمغرب و سكنو فهاد الڤيلا الكبيرة جمعو الشمل مع بعضهم .. كايدويو بهدوء موسيقى خفيفة شاعلة و مبعدين هوما على الصداع كايشوفو فعائلتهم و ولادهم اللي كبرو بين عويناتهم .. صلاح عندو راغب، سرية و دلال و ديمى الصغييورة لاصقة مع التوأم وردة و زهر

دلال واقفة مع سرية و أحلام كاتقاد شعرها و تدور فعويناتها
أحلام:البارح جا معطل و اليوم صابح ناعس دابا غاينزل ندوزو معاه نص ساعة و يخرج فحال عادتو هههه
دلال معوجة فمها:شاارف بطولتو و عقلو باقي مبرهش تابع البنات 😒
سرية همساتلها:غيرانة؟
دلال خنزرات فيها:بزااااف علييك
أحلام بابتسامة:ههههه صراحة البارح دخلت عندو على غفلة للبيت كان داوي أبيل ڤيديو مع واحد خيتي شعرها حمر
دلال بنرفزة:حييت هو حماااار
دقاائق من حديثهم تسمع التصفاق من الضيوف دارو كاملين بانلهم السي آسر نعاماس شاد بيدو يد وحدة شعرها حمر و عينيها خضرين و بشرتها بييضا معاهم راغب اللي عندو 25 عام كايبان تقريبا بنفس حجم و تگديرة آسر .. غي شافتو أحلام وسعاات ابتسامتها ليه و هو غمزها كايطلعها و ينزلها بعينيه
دلال مخنزرة:شابهة للراية دالمغرب بداك الشعر و العينين يييخ
نعمة مشات عند ولدها عنقاتو:هاپي بيرثداي حبيبي
آسر:ماما الحبيبة (باسلها جبهتها)
جاو عندو مجموعة من أصدقائو كايباركوولو العيد ميلاد مع ليكادو اللي جابولو جا دور دلال قربات عندو معوجة فمها كاتخنزر فديك اللي جنبو .. دفعااتها غي بالفن و مداتلو كادو مبتاسمة
-جوايوزانيڤيغسييغ سوسو

آسر خنزر فيها:سوسو ثاني (شاف ابتسامتها الجذابة تبسم بدوورو و جرها عندو عنقهاا مزييير عليييها من العنق ديالها حتى رجعات للوراء مبتاسمة دغيا بعدات منو مباغاش تنجارف معاه بمشاعرها تقدر تكشف و عارفاه هو حاسبها مجرد أخت صغيرة ليه .. تبسماتلو ثاني و رجعات فحالها مبعدة منو)
آسر تشغل مع صحابو كايضحك معاهم و ياخذ كادويات من عندهم مشاو يقطعو لاطارط د عيد الميلاد و نعمة و خلدون و گااع العائلة مقربين عندو، وكلهم من الكييك و كلاو معاه جا عند دلال فعوض مايوكلها دوزلها الكرييم على خذها حتى غوتات بغضب و تعلقات فيه حتى هي، عمرااتلو لحيتو الخفيفة بالكريييم و بعدات منو مخنزرة فيه
دلال:وايلاااه
آسر تبسم كايمسح على لحيتو بكلينيكس و الكل بدا كايضحك علييهم و على مناوشاتهم بزوج

نعمة بعدات شوية كاتبسم و تمسح دموع الفرحة، حتى حسات بحضنو الداافي حاوطها
خلدون بهمس:واش ديما هاد الدميعات عندك مكايتقاضاوش؟
نعمة بابتسامة:هادو دموع الفرحة لولادي ههه
خلدون عنقها و زيير عليها:الحنينة ديالي
نعمة عنقااتو كاتنهد:ماكنتش كانتصور غانوصل لهنا فحياتي هههه فصغري ماكنتش متخايلة هاد الطريق و هاد المشوار هذا
خلدون معنقها مزير عليها:هذا قدرنا انا وياك ههه و مشوارنا باقي مستمر حتى نتدفنو تحت الثراب
نعمة:كانبغيك اخلدون فخبارك ياك
خلدون تنهد و همسلها:انا اكثر ثيقيني
تبسمات نعمة كاتشوف فعينيه و هو كايشوف فعينيها و بهكا وصلنا لنهاية قصتنا مع مشوار نعمة قصتها بدات عادية حتى عاشت كوابيس و عذااب ولكن اللي كان سبب فعذابها عوضها و بزااف و حاليا هي وصلات لهاد البلاصة بسبابو، وصلنا لنهايتنا الموعودة .. النهاية السعييدة 🥺

فرحو وصلتكم لهنا بلا مانقتلكم حتى شي حد

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.