البرهوشة والإخواني الجزء السابع والأخير

من تأليف حنان فارس
2020

محتوى القصة

رواية البرهوشة والاخواني

كانوو كالسين..مجموعين على طبلة دلعشاا...

سميرة:فين آيات كاع مبانت لي؟؟

عروة:خليتها تتلبس غاتجي دابا

ابتسم وهوا عارفها اتلبس لعباءة لي عطاهاا..

سميرة:هاهياا جااات

هززز راسووو...مبتاسم...سرعان مختافت لابتسامة..منين شافهاا...نازلا..لابسااا...نص كسوة..

خرجووو عينيهم بصدمة..وهما كيشوفوو..فيهااا...

تم واقف...

زاد عندهاا...بخطوات سراع..كيشوف فيهاا ..ولعصب باين على وجهوو...

عروة:اشش هادشييي أاااااا

آيات:والووو

دازت من حداها..كانه..مكاينش..زادت عند باباهاا..

آيات:سلام بابا صافا

رضوان(حط يدو كيمسح عرقوو لي نزل من جبينو بلحشما)اشش هادشيي لابساا

آيات:كفاش اش لابساا ابابا نتاا عارف ان هداا هوا لباسيي..اولاا

رضوان:اش تتقولي نتي دابا مزوجاا..

آيات:ومنبعد فلعقد شرطت حريتي فلباس

الحاج..حاني راسوو..

الحاج:نخليكم اولدي

آيات:علاش اعمي وشش حشمات بك مرت ولدك وبنت صاحبك ولااا

رضوان:سدييي فمككككككك

آيات:علاش انسدوو اصلاا شكوون نتااا لي تقولييي نسدوووو معندكشش لحقق تأمرنيي أبابا (بالغوات)يعنييي نتااا لي تسد عليااااا فمكككك

رضوان:ياااك وليتيي ترفعي صوتك علياا هادي تربيتي

آيات:اشمن تربية (بدات تضحك بجهد)وشش تضحككك ااااا هضررر وشش تضحككككككككككك اناااا هكدااا ربيتينيييي انااا هكدااا علمتينيي منين كونت نخرج بنص شوورط مكونتيش تمنعنييي وداباا معندكش لحقق تهضررررر حيتتت نتااا ولابوة جوج دلحوايج متيتلاقاوش

سميرة:عييب عليك ابنتيي تهضري مع باباك هكداا

آيات(بدات تضحك ودموعها نازلين)اشنووووو تتقوليي نتييي... بنتييي انا ماشيي بنتككك كن كنت بنتك كون ربيتيني كأم ماشيي تبعيي حياتك وتنساينيي اناا ونتااا كن كنت بنتكك كننن ربيتيني كأب 

رضوان:انا عطيتك كولشيي

آيات:اشش عطيتينيي أااا لفلوووس وشش بعقلك صحابك دنيااا فيهااا غير لفلوس..عمرك كلستيي معايا كيف ناس..ولاا خرجتيي معايا كيف ناس..كلينا مجموعين وضحكناا مجموعين كيف ناس عمررر شديتيي بيديي ونصحتينيي كييف ناااس أاااا هضرررر أاااا دوييي ليووم جيت عندك خليتيني سعتاين تنعاين عمرر شيي اب خلاا بنتوو من ثناوياتووو ونتييي كفاش ام عمرر عنقتينييي وقلتيي لييي مال بنتييي أاااا..عمرر سولتينيي وش خصاك شي حاجة...عمر سهرتيي علياا واناا مريضة...عمر بكيتيي معايااا ولاا ضحكتي معايااا... وش عمرر سولتيني اش ضارك...عمررر نصحتينيي...وديتيهاا فيااا نتيي كونتيي تابعاا حياتك ومخلياني انا نغرق ببحري نتييي ماشييي ماما ماما اناااا ماتت ماتت فهمتيييييي

هاد آيات لي حداكم ...متتحشمس مسنحطة مهم هاديي بنتكك اباباا بنتكك ليي كون غير مولدتيهااا حيت اتجيب لي غير لعار لي اصلا نتا غارق فيه

كان واقف..كيشوف فيهاا..كيفاش تتهضر..وتغوت...كيسمع لكل كلمة تتقولهاا...حاضي حركاتهااا..

تمم غاديي جارهاا من يدهاا...

آيات (نترات يدهااا )طلققق منيييي فين داينييي يكمااا ناويي تغوت علياا أاااا سمعني اش غنقولكك نتاا معندكش لحقق تغوت علياا...حيت بكل بساطة اناا مبقيتش بغاا نكمل فهاد زواج...بغيت نطلقق منكككك فهمتييييي بغيتك طلقنيييي

رضوان:اشش تتقولي اهاد لبنت وش حماقيتييي

زادت عندوو

آيات:علاش اااا علاش وش حماقيت...ههههه اصلا زواج كان بزز منييي نتاا عارفيني لاش ديتوو باش نحافض على امنية ماما ولكن ماما ماتت وشبعات موووت علاش غنحافظ على امنيتهااا علاااش

رضوان :سكتيييييييي

هز يديه ...يلاه بغا ينزل عليها بتصرفيقة..وهوا يشد ليه يديه...هز عينيه فشخص لي شدها..



رضوان:خلينااا نربيهااااااا

عروة:سمحلي اعميي هادي مرتيي..على دمتييي وانا انحل لموضوع بيناتناا

بقات تتشوف فيه..دمعاا حبسات فعينيهاا...حتاا ليووم..لي طعناتوووو..فيه..دافع عليهااا...

شدها من يدهاا...

عروة:كملوو عشاكم مشاكلنا انحلوها بناتنا شرفي ماشي مادة دسمة للهضرا بصحتكم لعشاا...

جرهااا من يدهاا...وهي ساكتاا مقداش تهضرر ولاا تقول شيي كلمة...خلاهاا تجمد ديال بصح...

وصل لبيت...دخلهاا وسد لباب...

آيات:علاش جاايين هنااا كن خليتيناا لتحت

عروة(تنهد)علااش أاا علااش هكداا تديريي اااا

آيات:كفاش علااش وش مغهمتيش اش قلت لكك لتحت اناا بغاا طلاق نتاا شرق واناا لغرب ميمكنش نعيش معاا واحد افكارو بعيدة علياا شوف غير لباس اش درتيي لي ليوم عليه

عروة:اش درت لك؟؟وشش هضرت طعنتينيي بخنجر فقلبيي ومزال مهضرتت

آيات:هضر ولا متهضرش انا بغيت طلاق

زادت بخطوات سراع ...جبدات وراق طلاق ..رماتهم عليه...مع لقلم.

آيات:وقعع عليهمممممم انااا مبغيتكشش تكون معاياااا وقع عليهممم

عروة:وراق طلااق ؟؟وشش حماقيتيي ولااا
آياات:لاا عاد درت عقليي وقع عليهمم عطيني شبر تساع انا مبقيتش باغاا نكمل معاك

عروة:كفاش مبقيتيش باغاا..أاااا ولحب ديالنا أاااا ولوعود لي قطعناا أااااا

آيات:كولشيي كان كدووب..انا كنت غير تنمتل علييك غيير تمتيل

بدا يقهقه بجهد
عروة:وليالينا تاهماا تمتيل

آيات:اه اكيييد تمتيل

عروة...جرها تا ضربات معا صدروو...

عروة:نتيي كونتيي عدراء اول واحد قاسك هواا اناا اول واحد بغيتيي هواا اناا يعنيي معندك لاش تكدبييي

آيات:طلقنيييي بغيت طلاقيي شي لي وقع معاك ايوقع مع الف غيرك غير طلقنيي

بلااا ميحس هززز يدوو نزل عليهاا بتصرفيقة

آيات(شادة على خدها تتشوف فيه ودموع فعينيهاا

عروة:متقووليش على راسكككككك هكداااااا نتييي ماشيي من داك نووووع فهمتييييييييي اخر مرة نسمعككك تتهضرييي على راسك بديق طريقة

آيات:اششش غدير لهضرررت اضربنيييييييي...ااااا دوييي أضربنيييييي...طلقنيييي وقعععع وقاااااع

عروة:شد لوراق وقعهم..ولاحهم عليهااا 

عروة:نوبتك وقعيي لقدرتيي..

شدات لوراق بين يدهاا..لي تيترعدوو..كتشوف لتوقيعوو...مقداتش توقف دموعهاا...كتشوف كفاش قدر يوقع بهاد سهولة...مكانتش تضن دغيا ايتخلا عليهاا..

هزات لقلم...ويدها تيترعدووو بغاا توقع وهي مترددا

عروة:لااش مترددا وقعيي كيف وقعت بيديي على وراق نهايتنا

اه نفس ليدين لي كنتيي تنعسيي وهما محاوطينك

نفس اليدين لي كانوو كيمسحوو دموعك

نفس ليدين لي كانوو كيتشابكوو مع يديك

نفس ليدين لي شديتي وقولتي عمرك تخليهمم

خليتهم دابااا؟مغاديش نقولك علاااش حيت جاوبتيني بماا فيه لكفاية على هاد سؤال او بالاحرى تهربتيي بماا فيه لكفاية

ومغاديش نقول اش درت تاا تاا تكدبي علياا وتبغيب تفارقيي معاياا وتخلاي عليااا وانا كن لقيت قلبي نعطيه لكك

حيت طاب تا بهاد سؤال

غادي نقولك حاجة وحداا ..ونتيي تتوقعي على هاد لوراق..لي بين يديك

خصك تعرفيي ان ليديك لي ضموك وحضنوك

غيوليو محرومين عليك

وضحكتناا...ولياليناا ..وحبنا..
كلشيي محرم عليناا

حتاا النظر في خضرواتك غيوليي حرام

منين كنت تنشوف فيهم كنت كنحس براسي ملكت الدنيا ومافيهاا

فهنيئا اتاخدتيي منيي دنيتيي

آيات..مرتيي...او بالاحرى لي ولات طليقتيي لان حتا هاد لكلمة غتوليي محرما عليا..

فليشهد الله انكيي كنتيي اول حبب واووول دقة قلب دقة لكك نتييي

فليشهد انيي بغيتك اكثر من نفسي

و اني كنخاف عليك كما يخاف الاب عن بنتو والزوج عن زوجتو

آيات عمر فرضت عليك شي حاجة..وتا حبي مفرضتوش عليك بخاطرك بغيتينيي وداباا بغا تفارقيي معاياا...

عقلتيي منين مكونتش نقدر نهزز راسي فيك..هكداا غنرجع لوقعتييي...هكدااااا

وش تبغيهاا لينا أاياات؟؟

طيحات لقلم من يدهاا..وطاحت على ركابيهاا..تتبكيي بجهددد...

آيات:منقدرش منقدرشش

عروة هز وراق طلاق..قطعهم قدامهاا

عروة:حتاا اناا منقدرششش...الى عند بالك وقعت باش نبعد منك راك غالطا وقعت باش نوريك بلي مبغاااش طلااااق وداباا غتقولييي شكون خلااك ديري هاد لحالة


هزات عينيهاا فيه...والصدمة باينا على وجهااا...نزلو دموعهااا شلال

آيات:اششش درتييي اششش درتي 

بدات تحرك راسهاا بلااا

آيات:لااش قطعتيهممم لاااش غيقتلككك غيقتكككك هواا غيقتلككك

ناضت كيف..لحمقة...سدات لباب...

آيات:مغنخليهش يدخل منخليهش يقرببب غيقتلكككك لاااش قطعتيهممم لاااش لاااش

عروة(بالغوات)آيااااات تهدنييي آياااات سمعينيي 

زاد عندهاا...شدها من كتفها...وقفهاا أونفاص معاه...

عروة:شكووون هدااا هضريي شكووون مهدددك هضرييي شكووون

آيات(تتحرك راسها بلاا)منقدرش منقدرش نهضررر كيسمعنااا ايقتلككك هوااا ايقتلكككك

عروة:يااا غتهضريي يا اناا لي انقتل راسيي نييت..وشش عندد بالك لموت صعب من طلاااق رااك غالطااا طلاقكك صعببببببب

(شد وجها بين يدوو)آيات متخافي من والوووو من والوو عاودي ليي أاا عاوديي قطعناا وعدد منخبعوو والوو على بعضض والوعود خصنا نوفيو بيها شنوو ماكانت نتيجة أاا فهمتيي..شكون هداا

هزات عينيهاا فيه..داتهاا كلهاا..تترجف..دموعها..نازلين...

آيات:(بتمتمة)ججججججمااااال هوااااا باغي يقتلللك لمطلقناااش هوااا مريض مرييييض

عروة:شكون هداا ومنين تتعرفيه يلاه حبيبتيي عاودي ليي كولشيي يلااه يلاااه

آيات:تعرفت عليه ف...(سرسرات ليه بكولشي)
هوااا مريض اعروة...حمقق مجرمم مدمن غيقتلككك

بقااا واقف كيشوف..فيهاا...عروقوو برزووو ولعصبب بان علىى وجهووووو...كرززز علىى سنانووو وغوتت بجهددد

عروة:داااباااا شمااااتة يخلعكككك اااااا بسباب شماتةة بغااا تفارقيي معااايااااا....قولتيي داير ليك لحلاقات تيسمعع يااكيي

حطات يدهاا على ودنهاا..

آيات:كفاااش اانااا نسيتهم هواا هواا غيجيي عروةةة جمال غيجييي

(حيد ليها لحلاقة..شدهم فيدوو)

عروة:تتسمعنيي الى كونتي راجل اجيي واجهني اناا راجل لراجلل....ماشييي تبين قوتكك على مراا اشماتة...يلاه هاا اناا تنعاينك اجيي وريني جهدككككك

رماا لحلاقات فلارض زطم عليهم تا تهرسووو...

آيات:اشش درتييي نتااا رااك معارفووش معارفووش عروةة هوااا خطير بزاف عفاااك عفاااك متقربشش ليه

عروة:سمعنيي مزيان اشش انقووولك عمرررك تكونيي ضعيفة وتخلييي بنادم يستفززك مااشي هاديي هيي آيات ليي بغييت ماشيي هادييي هييي بغيت آيات بقويةة...يغيييت آيات ليي وعداتنيي متخبع عليااا والوووو (بالغوات)ماشييييي هااااادييييييييييي اشششنووووو كااان كيقووولك عقلكككك اششششش ...كفاااش بغااا تفارقييي معايااااا كفاااش تخليييي حمااار أاياااات حماااار يمشيككك كيييف بغاااااااااا غلطتييي (كرز عليهاا )غلطتيييي

بانت ليه لعباءة..محطوطة..على سرير..هزهاا...مدها لهاا

عروة:لبسي هاديي متخلييش لحمكككك رخيص 

تممم خارج....وهواا معصبب فحييين..هيي لبساتها دغيا...وتمات تابعااه تتبكييييييي..

كااان كالس...فلوووطووو...لي واقفااا حداا فيلاا لجوهريي..حططط يدووووو بدااا يضرببب فراسوووو....

جمال:غلطتييي أايااات غلطتييي غلطتيييييي غلطتيييييي

راجل لرااااجل وخااا اسييي عروة راااجل لرااااجل...

جبد سلاااحووو...وتمممم نازل 

داااخل بعجاجتوو...شافوووه..رجالووو...يلاه بغاو ينزلووو ..امرهم بيديه يمشيو

جمال:راجل لرااااجل 

خشااا سلاااحوو...تحت تيشورت...وتممممم داااخل...لفيلااا

حل لبااب بجهددددد....غوتتتتت بأعلىىىى صووووت

جمال:عرررررروووووة اناااااا جيييييييت يلااااااااه خررررججججججججججججججججججججججججج


كانوو كالسين على طبلة..فجوو..ديال صمت..وتوتر...سممعووو غواتهااا...تمووو نايضين بزرباا...كيشوفووو شنو واقعع

زادت عندووو تجررييي...شدااتووو من يدووو

آيااات:مغاااديشش تخرررج مغاااديششش نخليك هوااا اكيد عندووو سلاااح متخرججشششش

عروة:آيات لن يصيبنا الى مكتب الله لناا ..وهوا خصص يوقف عندد حدووو

نترر يدهااا..

سمعووو غواات...جمااال....تمم غادييي لعندووو وهيي تتغوت

آيات:متخليوهش يهبطط عندوووو متخليووهشش غيقتلوووو غيقتلووو

ناضووو عندهااا مستغربين...

رضوان:اشش واقع اشش واقععع

آيات:ولدد لكوميسيررر..(طاحت تتبكيي)

رضوان:داااك لمريضضض..

تمم تاابعع عروة ....بعد مطلب من مرتوو تعيطط لكوميسير يجي يجمع ولدووو

حلل لباب..بان لييه وااقف..فجرردة....راسم ضحكة على شفايفوووووو...

طلق يدييه بجوووج....وهوا ضاحك

جمال:هانييييي جيييت وبووووحديييي راجللل لرااااجللللل ..ياك هادشيي لي بغيتيي اواا اجيي 

(جبددد سلاااح )شيروو اونفاص عليه..

عروة:راجل لراجل هههه كنضن رجولة بعيدة عليكك لي كيبين قوتوو على مراا ماشيي راجل..ولي مقادرش يواجه..وجايب سلاح ماشيي راجل..لكك خاف الله ومتكدبش وتقول راجل

جمال:سيير الله ينعلك نتاا ودااك () لي فاضحناا بيه..يقول غير نتا لي مسلم

عروة:كتنعل الله بالله أكلخ منك ماشفت..

جمال(حرك سلاحو)سكتنيييي

كانت خارجا تتجري معع لخرجةةة كيبااان ليهاااا جمااال...مشير بسلاااح على عروةة....غوتااات...بأعلىىىى صوتهاااا.

آيااات:لاااااااااا لااااااااااااا جمااال مديرهااااش لااااااااااااا

جمال:هههههه مممم متخافيش غنلعبو راجل لراجل...

رمااا سلاح لارض..فوسطهمم

جمال:اجيي واجهنيي وليي وصل لسلاح لول ..هوا لي رابح...يااا غنموت ياغتمووووت....(شاف فآيات)عمرييي غير وجديي راسككك ليوم غتكوني معاياا

عروة مبقاا كيشوف والوو بلعصب...زاد عندووو...تيجرييي......نزلل عليييه بلكمة....جابووو لارض...طاح عليه..بضرب...

بقااو طاحيين فلارض ضربااا من عندييي وضربة من عندك...

زاد رضواان..تيجرييي يفككك.فيهممم...دفعووو..جمال..بجهددد ..جابووو طايحح...علىى...لحافة..دلبيسين...

عروة:(دفع جمال بجهددد..زاد تيجريي عند رضوان)عمييييي عميييي

عاونووو..يوقف..ودم راسووو سايللل...

عروة:وششش نتاا بيخير

رضوان(شاد على راسو)انا بيخير..لبوليس علمناهم ..غيجيوو

بقااا كيشوف فعروة...لي بعدد عليه..وزاد عند رضوان...مبعدش غير عليه بعد تا على سلاااح..

جمال:(بداا يقهمقه بجهد)ههههههه ربحتككككككككك ...خليك مع عمممككك...وخلينييي انااا ندفنكككككك...معرفتششش اششش بغاات فمكللخخخ بحالكككك...سلاااح مورايااا ونتا قداميي...يلاه يلااه بكي بكيي اولى شهد متعرف تمشي لجنة

تممم داير يهززز...سلاح...خرجج...عينوووو....منين...لقاااهااا..هازااااااه

آيات:قلتتتت لكككك مغنخليييكششش تقتلووووووو....مغنخليييكشششش تقربب لراجلييي

(صوبات سلاااح عليه)

جمال:مغتقديش العمر

آيات:على راجليي قاداا ونفوت لقتيلة لهيه...

حطات يدهاا على زناد..


وقفااات سيارة..الشرطة..حدااا..لفيلااا ..تممم داخلل..تيجري...خايف ليكون ولدووو دار شيي مصيبة عاود..

زاد بجرييي....وقف.. رجالووو...فدخلة..امرهم ميدخلوش تا يعيط ليهمم...عندو امل يحل لمشكل بلاا صداع..خاصة ان لامر متعلك بكبدتوو.. .

زاد بخطوات..سراع...نقص سرعتووو..منين
شافهااا..هازاا سلااح...كلهاا...تترعد...مصوبااا...سلاحهاا...على جمال....

زاد بخطوات...تقال...وقف..بعيد عليها بخطوات....

الكومسير:بنتيييي اش تديريي أااا حطيي سلاااح حطيييه 

هزات عينيهاا..فيه..

آيات:جااي تفكووو بحال ديماا اسي عدنان

الكومسير:(حرك راسوو بلاا)جييت نديه فيين يتربااااا ..بلاا متوسخيي يدددككك انااا غنتكلف غنربيه

آيات:تعطلتيي اسي عدنان كان خاصك تربيه من زمان

لكومسير:لااااا عنداااك تغلطييي

جمال:اوووبس لفيلم كمل لابل لمثاليي جااا بليز ضربي ضربي متخلينيش نسمع لمحاضرة دهاد لكمارة

لكومسير:عمرككك اتبدلل ديمااا جايب لعااار ليااا ولماماك....شوهتيي بياا طيحتييي بياااا

آيات:مبقاش ايطيح بيك مزال حيت صافي غنهيه

وقفهااا غوات عروة....لي
زاد عندهااا...تيجريي....وقف...قداام جمااال..

عروة:آياااات نتييي ماشيي قتالةة..نتييي ماااشيي مجرمةة...حطيي سلاااح...يلااه حبيبتييي حطيييه....

آيات:(دموعها نازلين)حيددددد مننن قدامووو هوااا خصووو يموت خصووووو يموووووت ...حيددددد...اعروةةة حيدددددد...لاش جااي دافع عليه لااش

عروة:مغنحيدش اناا متندافعش عليه هواا اناا مباغيش حبيبتي توسخ اشنوو لفرق بينك وبينوو لقتلتيه ااااا اشمن فرق يلاااه اراااي سلاح يلاه حبيبتيي اراي دااك سلاااح لهنااا..يلاااه آيات متحرميناش من حياتنا بهاد لغلطة..هوا بلاصتو فلحبس ونتي بلاصتك معاياا يلااه

زاد عندهاا...وهوا ماد يدووو....نترر ليهاا سلااح وجرهااا لصدرووو....

تتبكيي بصووت مسموع ...وهوا كيطبطب عليهااا..

الكوميسير:(موجه هضرتو لجمال )طوول عمررركك جااايب لييي لعااار ولكننن باااش تقتلل تااالهاديي لاااااا(بالغوات)تعلممم منووو جااااي تقتلوووو ودافعع عليك..وقف بينككك وبين سلااااح تعلم يا قليل تربية
(شير لابوليس لي فدخلة دلباب يجيو)

بقااا كيشوف..فعروة..وآيات لي معانقين..قداامووو.وكيشوف فلبوليس..لي جايين عندووو..وفباباه..لي بعيد على آيات بخطوات..نطقق بالغوات

جمال:ماااشيي بهااد لبساطة اباباا...(جبد مووووس من جيبوو.)

زاد عنددد عروةةة...قرب لودنووو

جمال:مكانش عليك تمنعهااا...

غرسس لموووس ...فضهروووووو..بكلللل وحشيااااا....حيدوو وهوا عامر دمممم...


{ قل لن يصيبنا إلا ماكتب اللّه لنا هو مولانا و على اللّه فليتوكل المؤمنون }

الموت ضيف💔كيجي على غفلة..نتاا واش موجد لضيف لغفلة..
فلبداية..دكرنا على لجملة...وداباا كنعاودوو دنكروها💔وفحياتكم غدكروها بزاف دلمرات❤

تعالت..صرخات...ودموع...فحين هيي بقاا ت معنقاه...بسكات..خايفاا لترخيه..وتخصروووو..

جماال:(بالغوات)منين مكوونتيييش ليااا فماغاديش تكووونييي ليييه...باااش هوااا حسسنن منييي بااااش انااا باغييك كتررررر منووو..واشش فيهااا كاااع لكوونت مجرم مدمنن...مهمممممم كنبغيييييك.....

لكوميسير...كيشوووف فلموووس لي عامر..دمم...كيشوووف فعروة....

لكومسير:اشش درتييي اشش درتيييي(صوب سلاااح عليه)نتااا مستحيل تكوووون ولدييي نتاا مجرم قتال مقادرش تبغي مكك وبااك كفااش اتبغييي بنتت نااااس

جمال:(حط لموس على عنقوو..منين شاف لبوليس حوطوه بسلاحهمم) مغغاااديش تشدنيي ابابا نتلاقاووو فجهنم حييت جهنم ديال لكوميسير وولدو...اما لاخوانييي فمحالاش وش نشوووفوووه..

ضحك بجهدد...دوززززز لموووس على..عنقووو...طاح على طولتووو ...تيفركل..كيي شيي حوليي تنحرر

كاانت وااقفاا....كتشووف فعيونووو...كانهم لآلئ سودا فبحرر أحمرر....حيدات يدهاا لي محاوطينوو....شافت فيهمم...حومرر...بدم حبيبهاا

دمعة تحجرات..فعينيهاا....مقداش تهضر مقداش تغوت...باغاا غير تفيق من هااد لكابوووس...داكشيي لي خافتت منووو هاهواا وقعععع

رجعات معنقاااه بجهدد...كتردد جملهاا فقلب صدمتها

آيات:موقعع والووو غير تنحلمم عروة حبيبيي غداا ادينيي للافاك عاود ياااك...غنفطروو مجموعين ونضحكوو مجموعين يااك هادشي موقعش اه موقعش

حسس بالمم رهيبب..فلحمووو لي تشركككك....عينووو تقال عليه....حسس بلبرردد..فداتووو..حسس كانه فمكاان بعيدد...مكيسمع..والووو...مكيشوف والوو .غير خضرواتهااا...لمدمعين...رجليه مقدوش مزال يهزووه...

طااح على..طولتوووو...وهي طاحت على ركابيهاا معاه..

شدات راسووو بين يديها....

كتشوووف...فيه...كتشوف..فجمال لي طايح...كتشوف...فواليديه ليي تيغوتووووو.......

غوتات باعلىى صوتهاا...وهي تتردد كلمة..لاسعااااف.رااجلييي كيموووت لاسعاااف دغيااا دغيااا.

شدات راسوو..بين..يدهاا...

آيات:عروة عفااا حبيبيي حللل عينيككك عفااا حبيبيي متنعسشش متنعسششش 

حلل عينوو بثقالة...حسس بعينوو...تقال عليه..ردد ولسانوو تقيل عليه...

عروة:(بثقالة)آيااا....ياا ت

آيات:انااا معاااك حبيبيي انااا معاااك 

عروة:سمحيلييي

آيات(دموعهاا كيتلاقاو عند خدها)علااش أااا علاااش اناا سباب 

عروة:حيتااش ..مقدرررت...شش نكووو...ن راااجل ليي تتمناي..نتي ماشي سباب هدا لمكتاب وشنوو مكان لمكتاب مغاديش تبكيي مرتيي يااك

بداات تحرك راسها بلااا...ودموعها تيتلاصقو عند خدهاا

آياات:نتاااا عمرر حلمت بيكك حيت نتااا كبرر من اي حلمم...فحياتييي مشفتت بحالككك.....الله كان كريم معاياا منين خلااك تكون راجليي...ودابااا مغاديش تخلينييي ياااك ياااك اعروة مغاديش تخليي آيات...

عروة(هزز يدوو..كيمسحح دمووعها) قلتت لكك نهار لي انوقع وراق طلاق هوا اخر نهار فحياتيي..شفتيي عروة كااع مكيكدبب..ولكن عروة مستحيل يسخاا بحبيبتوو

ابتسم ..ودمعاا..فعينوو

هز صبعووو...كيشهددد...بصوووت...خافت....

طاحت...يدووو وسدد عينووو...

آيات:عروة...عوورةة لوراااق تقطعووز اعروةة...طلاق مكانش نتاا مغتخلينيش ....

جاوبنييييي عروةةة...جاوبنييييييي عروةةة....لمتييي غنموووت معااااك..حل عينيك احبيبيي حلهمممم...مزال معشنااا والوو احبييي مزالل...اناا بغاا نعيش معاك بزاف دلحوايج...حللل عينييك..اعروةة...حلهممم

جراتووو...معنقاه...لصدرهاا..تتغوت..باسمووو...تتغوت لربيي لي خلقهاا

شافت فجمال..لي طايح..غارق..فدمووو...وعدنان..حاط على وجهوو..تجاكيتووو...وكالس عند راسووو كيردد 

اش درتي اولديي

شافت فعروة ..ودموو ليي سقااا..لارض...حسات...بدنيااا كدور بيهاا...روحهاا...تتخرج..طلقات...من عروة...وطاحت..لارض...تتسد عينيهاا..بثقالة...اخر حاجة سمعاتها...فوسط غوات سميرة وخديجة..صوت لاسعاف لقريب


كان حااط...ليه تجاكيطاا..على عنقوو...كيحاول...يمنع...دم..من انوو..يخرج...لكن بلاا جدوى..دموو..سقا كاع لارض...

هززز راسوو كيغوت..على لمسعيغين لي شافهم..داخلين..تيتجاراو

زاد لمسعف..كيفحصهم..غوت بأعلى صوتوو

المسعف(بالغوات)الحمالة دغياااااا دغياااااا خصرووو بزاف ددم نبضهمممم ضعيف...وطلبووو سيارة اسعاف خراا للبنت

عدنان:(موجه هضرتو لمسعف)عتقووووو ولديييي ولدييييي خصوووووو يعيييش خصوووووو يعيشششششش..دغياو مضيعوش لوقت لبنت اناا نجيبهااا

المسعف؛نتماو خير

حرك عينوو باسف..وهوا عارف..محال تا واش يوصلوو للكنينيك عايشين...لكن الله واش غيبغي

💔بعد ساعااااااات💔

حلات عينيهاا..بثقالة...حاسة..براسهاا..ضارهاا....هزات عينيهاا...بانت ليهاا لممرضة تتقاد ليها صيروم...جاا فبالهاا...لاحداث لي وقعووو...تهزات من بلاصتهااا....تتغوت ..باعلى صوتهاا...تتهضر ودموع فعينيها..

آيات:عروةة عروىىى مغيموتشش مغيموووتش...
راجليي مماتش مماتش

زادت الممرضة عندهاا..تتحاول تهدن فيهااا

الممرضة:تهدنييي اختيي تهدنيي

آيات:راجلييي راااجلييييي وشششش عايشش أااا وششش عايش هواا مماتش ياك مماتش

الممرضة:وشش هدااك لي جابوو معاك مضروب بلموس فضهرو.؟

آيات(شدات فيها)اه هوااا قولييي عايش عفاااك قوليي عااايش عروةة مماتش ياااك

الممرضة:هوا مماتش 

رخات قبضتها..منهاا....نزلوو دموعهاا..تتشهق بهجهد...

نترات سيروم....تمات نايضا..وهيي تتغوت

آيات:نتيي تتكدبي عليااا تتكدبيي هوااا يدووو طاحت حداياا...عينوو تسدوو حداياا...نطق شهاد وهوا بين يدييي نتيي تتكدبيي باش تسكتينييي

الممرضة:عفاك اختي تهدنيي راجلك ضربتووو كانت خطيرة...واكيد جسموو متحملش وفقد واعيوو..واي واحد بلاصت راجلك اينطق شهادة..ولكن تيقيي بيااا راجل حييي..

آيات(تضحك ودموع فعينيها)حييي عروة ديال آيات مماتش مماتشش اه حيي اناا غنشوفووز بغيت نشوفو

الممرضة:ميمكنش حالت راجلك حرجة..هوا فلمستعجلات ميمكنش تشوفيه داباا

شدات آيات من يدهاا

الممرضة"عفاك اختيي دوزي ترتاحي

آيات:اشمننن راحاااا اشمنن راحاا وانا معارفاا اشمن حالة فيهاا راجليي ..طلقيييي منييي(نترات يدها)

تمات خارجا بزربة

الممرضة:حشوماا اختيي حاوليي على صحتكك على قبل ولددككك

وقفات حدا لباب..مكوانسيااا...دارت عندهاا بثقالةة...

آيات:ولديي؟؟

الممرضة:اه نتيي حاملا


💔عندما تظن أنهاا النهاية
صدقنيي تلك مجرد خطوة للبداية❤

فانت تريد وأناا أريد والله يفعل مايريد❤

كان واقف...حداا غرفة..لعمليات...كيعاين شي خبار على ولدوو...ولدوو لي نحرر راسوو..قدامووو...ولدوو لي ختار يموت على انه يتشد ..

شاف فمرتوو لي كالساا..حداه...تتبكي وتشهق..مرا خمسينية...لابسة..جلابة..وزيف ..وجها..فيه حنان دنياا...ملامحهاا كيشعوو..بالأمومة..كملامح اي أم مغربية...

شادة قرآنهاا فيدهاا...تتبكيي وتقراا...وتطلب الله يقوم ولدها..على خير..

تنهد بحسرا..حياتها كلهاا..وهي دعيي باش الله يهديه..ويخليه..يبعد على لحرام..ودابا تدعيي باااش يفييق...يمكن هيي عندها امل انه يفيق عكسوو هوا...هي تايقاا الى الله بغاا..فمكاين لي يوقف عندد ارادتو..وخا ولدها بغا يموت..لكن لربيي بغاه يعيش غيعيش..

تهززز قلبوو...منين شاف..طبيب..خارج...زاد عندوو..تيجريي

ااكومسير:دكتووووور ولدييي وششش عايش أااا عاايش

الطبيب:ولدك كان محضوض تكتب ليه عمر جديد..من حسن حضوو..انا لوريد متقاسش...لكنن ليي تضرر مع لاسف هماا الاحبال صوتية للاسف تقطعو

الكوميسير:بمعنى؟

الدكتور:ولدكك مسحيل يرجع يهضرر مراا خراااا

حسسس بدنيااا..كدووور...بيه....شددد فلحييط..ودمعة فعينيه..معرف يفرح حيت عايش ولا يبكي حيت مغيعاودش ينطق

.طبطب الدكتور على ضهرو ومشا بعد متمنا انه يقوم ولدوو..على سلامة ...

فحين هواا بقااا..شاد فلحيط دنياا كدوور..بييه..دمعة..تحجراات فعينيه..اشنو داباا عمر يسمع صوت..ولدوو..عمر يسمع منوو كلمة..بابا

زاد عنق..مراتوو...ليي تتبكيي بصوت مسمووع...وكلس يبكي معاها بحسرا

🍁🍁🍁🍁🍁🍁

كاانت غاداا..فلكوروار..مرفوعوعة حاطاا يدهاا على كرشهاا..ممتيقاش..أننهاا هازااا قطعة..من عروة..وان هااد لقطعة جاات فهااد لوقتت..بضبط...لوقتت لي عندد بالهااا سلااات حياتهاا..ربيي عطاها..حياة جديدة...معرفاتش وش تفرح..بجنينها ولااا تبكي على راجلهاا لي بين لموت ولحياة..

بان ليهاا باباهاا..ومرتوو...ولحاج...زادتت ..عندهمم بخطواات سرااع..

آيات:عروووة بصححح عايش يااك لممرضة قالتت هواا عايش ياك هي مكدباتش يااك

زاد عندهاا..باباهاا..بخطوات..تقال...شدهاا من كتفهاا...

رضوان:بنتيي خصكك تكووني قويااا...رااجلكك عايشش..ولكنن حالتووو صعيبة شوياا..طبيب..قالل..ان ضرباا كانت عميقة..سبات ليه فنزيف داخليي..قدوو يسيطروو عليه...لكن جسموو مزال ممستاجب...كاين احتمال انه يفييق ..

نطفات وشفايفهاا تيترعدوو

آيات:والى مفاقش؟؟

رضوان:احتمال يدخل فغيبوبة

آيات:غيبوبةة شششحال دلوقت أااا يغيب أاا

رضوان:طبيب قال ..ممكن شهر..ممكن عام..وممكن لوقت كولوو

شدااات على راسهاا حاساا بدنياا تدور..فيهاا..زادت عندهاا..سميرة..شداهاا...

سميرة:بنتي وش نتيي بيخير

هزات عينيهاا بثقالة..بان ليهاا طبيب..خارج من عند عروة. بعد مفحصوو

سميرة:طبيب خرج من عندوو

بعدات منها..وزادت بخطوات..سراع عند طبيب

آيات:دكتووور كييف بقاااا راجلييي غيفييق يااك

دكتور:هواا كيف شرحت لسي رضوان..لاصابة كانت عميقة..تقاسوو اعضاء وتسببات فنزيف داخلي...

شي لي خلاا لجسم دارجلكك يفقد قوتوو..وميتستاجبش ويغيب...احتمال الى بقاا هكدا ايدخل فغيبوبة طويلة..وبحال هاد لحالة صعب نعرفوو لمريض وش غيفيق ولا لا ..واحتمال...يفيق..فليام جايا..بحيث ان هاد لحالة اتكون غير بسبب جرح لي مزال جديد..ومنين يتجمع جرحو شويا يفيق..هادو لاحتمالات لي كاينين للاسف تا حاجة مأكيدة..نشوفو وش لجسم ايستاجب فليام جاياا..لبقا مغيب كتر من اسبوع فغالبا ايكون دخل فغيبوبة..لافاق فغيكون غاب بسبب جرح.. ندعييو معاه
يكون خير

آيات:(هزات عينيهاا..فيهاا دبلانين..نطقات..وصوتهاا تبحبح بكثرة لبكا)وشش نقدرر نشوفوو

الدكتور:وخاا ولكن مطوليش..

(موجه هضرتو للمرضة )سيري معاها تلبس.. عاد دخليها


كانت داخلا..للغرفة..غرفة..رغم انها سخونة..حسات بلبرد..طالع..مع عضامها..منين دخلات ليهاا...بان ليهاا على سرير..آلات كثيرة دايرا..بيه...دقات قلبوو..مسموعين فلارجاء بفضل لآلة مع صوت نفسووو...

زادت بخطوات..تقال...تتشوف فيه كفاش ناعس..وقفات على راسووو...

تتشوف فملامح وجهوو...لوجه لي ديما كان راسم ابتسامة..على شفايفوو...ليوم ممبتاسمش...

هزات يدهاا..لي تيرجفوو...حطاتهم على وجهوو...
كان باارد...تتشوف فيه..كأنه ناعس ..ماشي مغيب...

سدات..عينيهاا...نزلوو..دموعها..سخان..

مسحاتهم دغياا..

آيات:نتاا قولتيي لي منبكيش شنوو ماكان لمكتاب..صافي وخاا اناا مغنبكيش...ولكن نتاا مغاديش تخلينييي...

شدات يديه..شبكاتهم مع يدهاا..تفكرات هضرتوو منين وقع وراق..طلاق..نطقات وهي ساهيا فيه

آيات:نفس ليدين لي كانو كيمسحو دموعيي..

غيبقاو يمسحوهم

نفس ليدين كانو كيتشابكو مع يديي

غيبقاو مشابكين

نفس ليدين لي شديت وقلت عمرر نخليهم..

وانا عند وعديي عمرر انخليهم

فليشهد الله أنك اول حب واول دقة قلب دقات لك نتاا

(سدات عينيهاا..تتفكر هضروو..)

وليشهد اني بغيتك اكثر من نفسي
وانيي كنخاف عليك كيف كتخاف الام على ولدها..والزوجة على زوجها

عروة..حبيبي لي ديماا تايق فياا..تا فلوقت لي انا متقتش فراسي..نتاا كنتي معاياا.ديما حدايا.عروة لي تيسمع منيي ماشي علياا...عروة لي حبوو افعال ماشي اقوال..

عروة ليي كنت رافضاا انيي نديه غير حتاش مدين..لكن لقدر خلانيي نعشقوو ونعشق دينيي فيك..عروة..

(حطات يدهاا على وجهوو..تتحسسو)مغاديش تخلينيي يااك....مغاديش تخليي ولدك ولاا بنت لي فكرشيي يااك...اه احبيبي اناا حاملاا..وشش تبغيي ولديي يكبر بلاا اب؟؟اكيدد يلاه حبيبي يلااه حارب على قبلناا...على قبل أسرتناا صغيرة..لي تتعاينهاا حياة زوينة

(شداة يديه..تتبوس فيه..ودمعة فعينيها)

مغادييش تخلينيي اناا تايقاا فيك..وعرفتيي فمن تايقاا كثر..تايقاا فعدالة الله ..الله مستحيل يضلم ولديي لي مزال متزاد...مستحيل..

سمعات لباب..تحلات..بانت ليها..لممرضة داخلا

الممرضة:ختي عفاك خص نبدل ليه صيروم..تفضلي

حركات راسها..باه..قربات وجها..لودنيه

آيات:نتاا اتوليي بابا ولبابا مخصوش يتخلاا على ولدوو..يلاه احبيبي حارب..عروة..كنبغيك أراجليي

بعدات..عليه..خارجا..وهي مبغا..تخرج.....

زادت والدمعة فعينيها

🍁🍁🍁🍁🍁

كانوو كالسين..على أعصابهم...بانت ليهم خارجا..من عندو.زادو عندها بخطوات سراع

بقات تتشوف..فباباهاا..وسميرة..لي باين خوفهم عليهاا...تتشوف..فلحاج..وخديجة..لي كالسين ودمعة فعينيهم..زاد عندهم بخطوات تقال..

آيات:عميي خالتيي سمحوو ليي هادشيي بسبابيي

خديجة(هزات راسهاا فيهاا)نهار تزوجتي ولديي متزوجتيهش باش يوقف معاك غير فلحلوة تاا فلمرة ابنتيي..كن موقفش معاك مكونتش انفتاخر بلي ولديي راجل ..هدشي ماشيي بسبابك هداا قدر..لارد لقدر وقضاء الله

الحاج:(تنهد)نتيي معليك والووو...واي حاجة درتيهاا كانت بسيف عليك..لايكلف الله نفسا الى وسعهاا...

باست ليهم..يدهمم...فحين خديجة..عنقاتهاا لعندهاا..بجهدد..

بعدات عليهم..منين شافت فباهاا ليي واقف..ودمعة فعينيه

زادت عندوو بخطواات ثقال..

آيات:بابا وش جرحك كيضرك

حرك راسوو بلاا

رضوان؛كوون سمعت لكك داك نهار مكانش ايوقع هادشيي اناا فعلاا ماشيي اب صالح..نتي عندكك لحقق انا منستاهلش نكون باباك

آيات(حركات راسها بلا)متقولش هكدا نتاا بابا سمحليي ابابا انا مكانش خصنيي نرفع صوتي عليك سمحليي عفاا بابا سمحليي

جرهاا لصدروو..تيبكيي بصوت مسموع

رضوان:نتي لي سمحيلي نتي اكبدتيي كنواعد..من ليووم باباك ايبقاا معاك..مغيخليي تاا حاجة ضركك..بنتيي قبل من كولشيي

بعدات..عليه...كتمسح ليه دموعو بيديها

آيات:صافي متبكيش

شافت فسميرة

آيات:سمحيليي تانتيي مكانش خصنيي نغوت عليك..نتي ماشي مضطرة انك تربيني

سميرة: نتيي كان عندك لحق..اناا مقدرتش نكون ام صالحا..على داكشي يمكن الله معطانيش لولاد..كان عارفنيي مغنقدرش ربيهم...ولكن كنحلف..لك انيي كنبغيك منين تزوجت باباك..مكونتش بغاا نكون زوجة اب خايبة كيف لي فلقصص..قلت نعطيي لحرية لمرت راجليي...لكن تا لحرية..تضرر.سمحيليي أبنتيي سمحيليي...اناا تحرمت من انيي نسمع كلمة ماما ولكنن متحرمينيش من انيي نقولك بنتيي عفاك

جراتهاا لصدرهاا..بجهدد.

آيات:متبكيش أماما(ابتسمات فوسط دموعها)

فحين صوت شهقت سميرة تعالا منين سمعات كلمة ماما 

سميرة:كنحلف لي غنولي ام مزيانة غنعلمم وخاا شرفت انتعلمم

قربات آيات ..لودنهاا..نطقات بهمس

آيات:أنتعلوو بجووج للأومومة

بعدات عليهاا..سميرة..كتشوف فيهاا..وهي مخرجا عينيهاا

سميرة:وااش واااش

حركات ايات راسها باه..

سميرة:ولكن هواا ياك هوا

آيات:(نزلات عينيها باسى)انا غير كدبت اماما باش نطلق كنت برهوشة..

سميرة:صافي متبكيش موقع والوو هاد لخبر خص كولشيي يعرفوو

يلاه جات تغوت..حطات ليها..يدها على فمها

آيات:ششش مبغيت حد يعرف قبل عروة..حتاا يعرف راجلي ونعلم لباقي

سمير:ولكن هوا الى مفاقش

آيات:غيفييق غيفيق..الله مستحيل يرد دعوة طفل..مزال متزاد..عروة قالي الى طلبت الله غيستاجب لي وانا تتنتيق فهضرتووو


حبيبي يا الله أنا الفتاة التي تعرفها أنت..لا التي يعرفها الناس..وحدك كنت شاهداا على حروبها مع ذاتها...شاهداا على صراعاتهاا..على صرخاتها الصامتة..تلك الصرخات التي لم يسمعهاا احد إلا أنت..
كنت شاهداا على عصيانهاا...تفاهاتهاا...طغيانهاا...أخطاءها التي كانت تتكرر..

كنت شاهدا ولم تفضح..لم تعاقب...ناديتنيي يا الله..
لكني في كل مرة كنت اتجنب النداء..

أحيانا أدعي ان الشيطان السبب..لم اكن أدري ان نفسي أبغض من الشياطين نفسها..

إلاهيي العظيم..لقد أعلنت حربا على..نفسي..إنيي أجاهد كي أكون في صف من تحب..في صف من جعلت الجنة مآلهم..إلاهيي إني أسعى ألا أتلوث..فلا ترفضني ولا تغضب منيي..

فانت تعلم أنيي إن لم أعد اليك طوعا..سأعود كرها...المهم أنيي سأعود..

فلاا ترفض عودت العائدة اليك ..
فانيي كلماا أميل سأعود دوما حتى تعتاد على عودتي..الغني عنها..

إلاهي إني مؤمنة بكك..ثم إنيي راضية بقدرك..

ثم إني أحبك..حتى لو كانت أفعالي السابقة..لم يكن بها من الحب شيئا ظاهرا..الا أنني أحببتك..وأحبك..وعزتك وربوبيتك..أحبك..❤

فهل لي بغفران منك ياإلاهي..وهل لك بتقبل عودتيي ياالله؟

💔💔💔💔💔💔

فوحداا من غرف الكنينيك..كاانت..مفرشاا صلايتها...ساجدة..لله...أكثرر من أربع أياام دازت..

مدة قصيرة للبعض..لكن هياا دازت عندهاا طويلة...كل نهار كيدوز..كتكبر نسبة..ان راجلهاا...ميفيقش...وممكن يدخل لغيبوبة طويلة..وتقدر تكون..دائمة

فهاد لمدة..دقات باب..واحد..الباب ليي عمرر دقات..الباب..لي مكانتش عارفاه فين جاا..

باب الله...هوا لي مستحيل يسدد بابوو عليهاا..ومستحيل يسدوو على عبد من عبادوو.
.

وخا يكون لعبد ناسيه ..الله مكينساش عبدو❤

قد ما كان العبد عاصي فإن رحمة الله واسعا كل شيئ❤.

فكل ركعة..ركعاتهااا

..كانت دعيي وطلب الله ميحرمش ولدها من باه

شعور..ديال أنهااا تصلي..وانهاا تحجب..كان غير...حسات بحلاوة..فشكل...حسات بلي هيي بصحح جوهرة...كيف قال راجلها..وعاد وقفات 
عند هضرتو

فهاد لمدة..لحاجة..لوحيدة..ليي ممخلياهاش تستسلم..هي كلمات الله ومعجزاتوو...فكل كلمة كانت تقراهاا..من القرآن ..كانت تتبين لها قدرة.الله..وكانت تتخليها تيقن أن الله مغيتخلاش عليهااا

كانت رافعاا..يدهاا..لله...كتشوف..بعيونهاا..لي دبلوو بكثرة دموع..كتشوف فسما

لي حاجبها الحيط على ضهور زرقتها

لكن مستحيل يحجب.دعواتهاا من أنها توصل 

آيات:ليوم رابع ياربيي...ومزال راجلي مفاق..انا عارفا بلي لزاد يام خراا غيولي محسوب مع لميتين..

اناا عارفاا راسي خايبااا عارفاا راسيي درت بزااف دلحوايج لي مكانش خصنيي نديرهمم...عارفااااا ولكن نتاا رحمتك وسعت كولشييي....يمكن فصغرر وراو ليااا قووتككك وعقوبتكك للعاصين وولكن فلكبر عروة..وراليي لطفكك ورحمتكك ...نتاا اكيدد مغاديش تحرمم ولديي من باباه...ومغاديش تخلييي شخص بحال عروة..نهايتوو خايباا...عفااااك ياربي عطينيي فرصة وحدااا اخرر فرصةة...على قبل ولدييي عفااك متخلاش عليااا...اناا درت تاعييت عصييت تا عييت ولكن اناا دابااا قدام يدييك لمرحمتينيش نتاا شكون ايرحمنيي...لمحنتيش علياا نتاا شكون ايحننن

بدات تشهقق...بجهدددد.....هزات راسهاا....

ياربب توحشتت راجلييي..جمعناا عفاااك نتاا قادر تجمع الشرق مع الغرب..جمعني انا وياه

ناضت بثقالة.

جمعات صلايتهاا...هزات قرآنها..

تمات خارجا..متوجهاا..لغرفة..عروة..تقرا ليي بعض من الآيات كيف مولفا..هي عارفا هوا عمر دوز نهاروو بلاا ميقرا لقرآن وفهاد لمدة..هي لي كانت تقراا ليه...

خرجات تتمشاا فلكوروار...بانوو..ليهاا..لبوليس..عند وحدا من لغرف..بقات..تتشوف..

خرجات عينيهاا..منين بانوو ليهاا..مخرجين..جمال

كرزات..على سنانهاا...جمعات لكمت يدهاا..والدمعة محجرا فعينها..غوتات بصوت عالي

آيات: مجرررمممممممم قتااال علاش نقدتووووه علاااش

تمات زايدا عندهم بخطوات سراع


زادووو لبوليس كيجريو شدوهاا...فحين هي تتبعدهمم..

آيات:طلقووو طلقووو..لااش نقدتووو هاد لقتال لااششش...

بقات كيشوف فيهاا..كفاش كدفع..وتغوت..بغااا يهضرر..بغاا يقولهم بعدوو..عليها..

لكن مقادرش..يهضر..كيحركك شفايفوو..من فراغ..تا ليدين لي يمنعهم بيهم..فيهم لمينوط..

زاد عدنان ..مبعد عليهاا..لبوليس

عدنان:بنتيي هواا غياخد عقابوو غير تهناي ماشي حنااا لي كناخدوز حياة شي حد وماشي حنا لي كنعطيوهااا

آياات:وعلااش هوااا بغاا ياخد لي حياة راجليي..أاا وعلااش بغاات ياخد ليي فرحت ولديي لي باقي متزاد أااا..هوا عمروو بغاني كان باغيي..راسووووو لييي بغانيي بصحح راه كيصارع لموووت ..اناا عمرر انسمح ليه ودنب ولديي ايبقاا ديما على رقبتووو

عدنان:دنب راه خرج فيه ابنتيي...

هوا راه فقدد صوتوو حياتو كاملا 

آيات:فقد صوتو؟؟(نزلو دموعها)شتيي الله شحال كبير..منعتيني انيي نهضر ونقول لحقيقة ...

شافت فعيونوو...نظرة..كلها كره

آيات:والله منعك من أنكك تهضرر حياتكك كاملاا..بصحح دنوب ولديي وراجلي خرجو فيك..ماشي غير هما دنوب كاع ناس ليي داقووو مرارتككك..صحابك ميقدد عليك حددد ..هاا الله قدد عليك

جروووه...من حداهااا...فحين..هي تمات واقفاا شادة..معنقا لقرآن عندها
..

كانوو جارينوو وهوا كيشوف موراه...نظرتها...ممشاتش من عينيه...لكره لي شاف فيهم..عمرر..شافهمم...

وكلمة دنب ولديي تتعاود فودنيه...وهوا ساهي

فيقو من سهوتوو...صوت باباه

عدنان:غيديوك دابا..وفلمحكة..ايعطيي لمحامي لحل دلعلاج بلاصة لحبس...مكنضنش ادوز مودة طويلا فلحبس...ولكن ادوزها طويلة فلمصحاا..

شاف فيه...وركب..مع لبوليس..فسيارتهم...داينوو...لزلزالتو...

انطلقات..سيارة..لوجهتو..جديدة..بقاا ساهيي..فسماا..ونور شمس...لي ايتحرم منهم...كيف تحرم من صوتوو...

هداا جزاءوو..على مصائبووو..لي كانت كثيرة..

ش
.

بقا ساهي..فيقوو..من سهوتو..صوت تيلي دواحد من لبوليس..

البوليسي1:هههه بنتي

الشرطي2:دير دير مكبر صوت نهضر معاها

البوليسي: وخا(خدم لمكبر)الووو بنتيي

هي:الوو بابا فينك

البوليسي:فلخدماا ابنتيي

هي:مغتجيش لغدا

البوليسي:ممم معرفتش ولكن نحاول

هي:وش عموو طويل معاك

البوليسي:هههههه اه معاياا(موجه هضرتو لصاحبو)عليك تتسول

الشرطي2:اناا معاه اصغيورة لباس عليك

هي:لاباس

هوا:كيف غادا مع لقراية الكسولة

هي:انا مشتهدة كنحفض دروسيي
هوا:أهاا قولي لي شي درس

هي:نقول ليك اخر حاجة حفضتها
هوا:اه قولي

هي:بسم لله الرحمان الرحيم لاأقسم بهدا البلد..وأنت حل بهدا البلد..
ووالد وما ولد..لقد خلقنا الإنسان في كبد..أيحسب أن لن يقدر عليه أحد....

كان كالس ..كيسمع...لهضراا..دلبنت...تفكر..منين كان يعاير الله...تفكر هضرت عروة..وآيات..منين قالت ليه..عند بالك ميقد عليك حدد..والله قد عليك...كأن هاد لآية لي سمع..كتأكد هضرتهاا..هوا كان باغي يموت..والله قدرتو كانت قوى من إرادتوو

جا فبالوو..حماقووو...غواتوز على ماماه..وشحال من مرة..هز يدو عليهاا..وعمر وصلاتها لباباه...شوهتوو..مصائبووو. شحال من بنت ضحك عليهاا..من بينهم وحدا كان كيقولها سلمتي نسبة لسلمى ..لكن تخلا عليها عاقل نهار لي جات تترجاه يتقبل ولدها بعد موهمها لحب وضحك عليها رفض يقبل حملها..تفكر ..منين كان يتربص بيها تا طيحهاا..ماشي غير هيا بزاف..لكن هي كانت انقى وحدا فيهم..ودابا دفع ثمن دنبوو...يمكن آيات عندها لحق..هوا مكانش باغيهاا هيي..هوا مرضاش انهاا ترفضوو وتبغيي غيرووو...كانت اول وحداا ترفضووو..وتختار غيرووو....

كل كلمة..تتقولها..لبنت..تتقسووو...نزلوو...دموعووو...بلااا ميقدر..يمنعهم...

دموع صامة ..دموع.ندم...دموع حسرة


كانت لممرضة تتقاد ليه صيروم..فغرفتوو...طلات على جرحوو...لقاتوو..بدا يتعافا

تنهدات بصوت مسموع

الممرضة:جرح قرب يبراا..وجسمك رجع نشاطو.. ونتا مفقتيش هدا مؤشر انكك مغاديش تفيق..
فيق اخويا فيق..على ود مراتكك مسكينة..

شافت فيه..بحسرة..
يلاه جات..دور .وهي تنتابه لصبعوو لي تحرك..

زادت تشوف..فصباعوو..بغا تعرف وش بصح ولا تتخايل..

لكن سرعان مشافتوو..كيحركهم...وكيحرك .عينوو..

زادت تتجري ..تتعيط لطبيب..

دخل طبيب..كيرجيي...زاد كيفحص فيه..

الدكتور:جسمووو تجاوب...هوا راه تيفيق..
(ابتسم)علميي عائلتووو

الممرضة:مرتو مسكينة اتفرح
الطبيب:يلاه ليلى سيري فرحيهم

زادت بخطوات..سراع...عيطات على لعائلة..لي كانت حدا لباب..

فحين مبانتش ليهاا آيات زادت تتقلب عليهاا..ولفرحة مقداها..

🍁🍁🍁🍁🍁🍁

كان كيحل عينوو..بثقالة...حاس..بليي روحو كانت بعيدة.. كانه كان فبحر غارق ويلاه خرج منوو...حل عينوو..كيشوف فنوور ليي معبيي..البيت..كيرمش بثقالة..مودة..مشاف ضروو..فعينوو..

دور..عينوو...بان ليه .طبيب على راسوو...

الدكتور:الحمد الله على سلامتك..شوف ها عائلتك كلها فرحانة بيك

قلب نضروو..بانت ليه ماماه..ختو وراجلها..كلهم كيشوفوو فيه..ولفرحة..بايناا عليهم..

زادوو عندوو...كيهضروو..ويعبروو على فرحتهم..

خديجة:الحمد الله على سلامتك اولدي

عروة:الله يسلمكك اماما

ابتسام:خوياا فرحت حتاش فقتي

عروة:نتوما امتا رجعتو من السفر

شرف:ههه الله يهديك اشمن سفر نبقاو مسافرين ونتا فديك لحالة

عروة:اشنو زعما مكاينش كادو

ابتسام(ضحكات فوسط دموعها)خويااااا كادويات دنيا ميسواو قدامك

خديجة:انخرجج نصوني علم لحاج

عروة(نطق بثقالة)آياات اماما فين مرتي

إبتسام:خوويااا انا انمشي نقلب عليها

دكتور:مكين لاش ليلى مشات تعيط لها..مرتك فمدة قصيرة تصحبات مع كاع لممرضات..على كل الحمد الله على سلامتكك..

🍁🍁🍁🍁

كانت داخلا..من جردة..بعد ما شافت جمال..حسات بلخنقة...كان ضروري..متبكي بوحدها..متتبغيش تبكي حدا عروة..

سمعات.صونيط تيلي...عرفاتها مونيا..لي وخا مقداش تغادر لمشفى فين هيي انماا ديماا كتصونيي...ديمااا تتسول

آياات:الوو حبيباا

مونيا(تتبكي)آياات اهئ

آيات:مونيااا اش واقععع لكككك هضريي مالكييي اشش كاين

مونيا:ليووم درت تحاليل جداد..ولمرض

آيات(شدات على قلبها)مونياا وش عاود تحاليل طلعووو سلبيين حبيبتيي متفقديش لاملل. وخاا يوقع لي يوقع..لامل مخصوش يتفقد...تشبتيي بنفسكك...على قبليي على قبل ادهم..الى نتيي وقعات لكك شي حاجةة انا مغنقدرش اختيي انا صافيي عييت امونيااا عييت 

مونيا(قطعاتها)لخلايا سرطانية ماتو

آيات:كفااااش؟

مونيا:اه سرطان غلبتوووو اختييي غلبتووووو ربحتتت اناا وهوااا خسررر انااا قدرتت نربحووو...يلاه شفت تحاليل..نتي اول وحدا تعرفيي بعد ادهم..حيت نتيي خصكك تشبتيي بالاملل...كيف اناا ربحت هوا ايربح..عروة ايربحح اختييي

بدات ضحككك...وتبكيي..فنفس لوقت..دمووع لفرحة..لي مقدات تمنعهم

آيات:حبيبتيي ربحات ربحات سرطان خسر خسرر

كانت تتهضر..وضحكة..مرسومة..على شفايفها...مودة..طويلة..مضحكات كيف هكدااا...مودة..طويلة مفرحات..كيف هكداا..

تلاشات ضحكتها..منين شافت لممرضة..جايا تتجري...زادت عندها بخطوان سراع

آيات"ليلى مالك وشش وقعات شي حاجة لعروى

ليلى(تتاخد انفاسها..تتحرك راسها بلا)لالا عييت نقلب عليك..اختيي جري جريي راجلكك فاق

آيات:(بتمتمة)فففااااق

ليلى:اه فاق

.
آيات:الله الله حمدتك وشكرتكك(تتشهق بصوت مسموع)

شداتهاا..جرياا لغرفتوو..وهي كتردد

حمدتك وشكرتكك"

وصلات لباب..لغرفة...حلاااتهاااا...بزربااا.....


❤اصبرر فإن الله سيعطيك فرحة تنسيك كل مامضى❤

كانت واقفاا حدا لباب..تتشوف..فعينوو...اه شحال توحشات..تشوف هااد لعيون محلولين..كيشوفوو فيهاا..

كتشوف فملامحووو.شفايفوو ابتسامتوو.....بصروو لي مخترقهاا...

كيشوف فيهاا...كفاش لابسا عباءة فرمادي..وحجاب..أسود..
كفاش لحجاب زادهاا جمال على جمال..كيشوف فعيونهاا...دبلانين وسواد محاوطهم...عرف بليي بكاات تاا نشفووو. دموعها..

تحجروو عينيهم..بدموع...حل يدوو...نطق..وعينيه..عليهاا

عروة:آياااات 

شحال توحشات تسمع سميتهاا من فمووو...
زادت تتجري.....ترمات فحضنوو..تتشهق..بجهدد

فحين هوا محاوطها..بيديه..

اشارت عليهم..ابتسام..يخرجو ويخليوهم..وفعلا..خرجو وسدوو عليهم لباب..

عروة:شششش متبكيش

هزات عويناتها فيه

آيات:بالفرحة بالفرحة(شدات وجهو بين يدهاا)تتطبع قبلات فجبينوو وخدودو....شفايفو

عروة:توحشتينيي 

آيات:حركات راسهاا باه

عروة:(جرهاا معنقهاا كيشم ريحتها)حبيبتي يا آيات شحال توحشتت نشمم ريحتككك ...ونسمع لهضرتكك....ياك قلت لكك مغنسخاش بييك وفعلاا مسخيتش ورجعت لكك

آيات:كنن وقعات لك شي حاجة كن متت معاكك...نتااا معارفش دنياا شحال خايبا بلااا بييك ..خايبااا بزاف اعروة...

عروة:نتيي بلاا بياا دقيتي باب الله والله مكيسدش بابو فوجه عبادوو..آيات لحجاب جااك زوين بزااف..وش غتبقاي ديريه ديما؟؟

آيات(هزات راسها فيه تتشوف فعيونو)اناا رااه درتوو حتاش بغيت ولحاجة لي تدير ونتاا باغيها مستحيل تحيدهااا

عروة:كن صحابنيي هكدا كن تضربت شحال هادي

آيات:شششتتقووول سكتت ولاا نهرسس لككك داااك لفممممم وشش نتاااا حمقق 
ماشيي هضرااا هاديي

عروة:غيير ضاحك معاك صافي صافيي وزعما تهرسيه؟منعاودش نبوسك لهرستيه

حركات راسها بلا
رجعات لصدرووو....كتسمع لدقات قلبووو

عروة:جمال وش مات؟

آيات:للاسف لاا

عروة:الحمد الله ربي عطاه فرصة خراا دنياا صغيرة متعرفي يتبدل

آيات:الى هداك مستحيل..

قاطعهاا

عروة:مكاينش مستحيل الله على كل شيى قدير

آيات:هواا خلاك بعيد علياا بعيييد بزاف

عروة:اناا مكونتش بعيد كنت فحلمم زوين ولا يمكن خايب ممكن نص نص...

كنت فبحر غارق..كل ما كنغرق
كنحس بخنقاا رهيبة..لكن سرعان متيرجع لي نفسي. وتنخرج..

منين تنسمع صوتك...ونتي واقفا على رملتوو دهبية.. كل مكونت تنغرق...صوتك تيخرجنيي

لكن لغريب..نتيي...مكونتيش بوحدك كونتي شادة..بنت زوينة فيدك...عيونها خوضر..كيف عيونك...فوق ما نتيي تتعيطي هي تتشير لي بيدها باش نجي عندكم

عروة:اه معرفتشش فين كنت لكن كونتي معاياا..

آيات(هزات راسهاا فيه)وش كانت بنت فيديي

عروة:حركك راسوو باه

آيات:وش عرفتيي شكون ديك لبنت

عروة:شكون

آيات:بنتناااااا...(حطات يدهاا على كرشها)بنتي انا وياك نتا راك شفتيي رؤياا شفتيني انا وبنتي كنعيطو عليك

عروة(تحجروو عينو بدموع)متقوليهاش...وشش نتيي حاملاا ..اااا وشش اناا غنوليي باباا

كتحرك راسها باه

عروة:بابا غنولييي باباا...آيااات داباا انااا بابا

آيات:اه احبيبي بابا

عروة؛ هاد لفرحة كبيرة عليااا بزاف...

ناض كالس...معنقاهاا ودمووعووو نازلين...مقدرش يحبسس دمووع لفرحة...
احسن فرحة..هي انك غتولي اب من لمرا لي تتبغيي...

آيات:بشوياا..عساك توعت راسكك .

عروة(بعد عليهاا شاد وجها بين يديه)بنتنا غتكون تتشبه لك

آياات:ممكن يكون ولد

عروة:لا بنت اناا حاس..لكانت بنت غنسميها اناا لا ولد سميه نتيي تافقنا

آيات؛اووهووو باغي تسميها على حبيبتك لقديمة..ياك الزين تا را برب لا كانت لكك 

عروة(طلع حاجبوو فيها)غنرجع نعسس ونبقا فلكالم لي كنت فيه..مع ديك آيات زوينة..لي عارفا راسها بلي هي اول حبيبة

آيات:(دورات عينيها)لالا صافيي غير سميهاا..انا لكان ولد انسميه..جود ..زين..
جوهر بحال هكدا

عروة:ولديي يعيطو ليه زييين يااك المرضية..ياربيي على قبل هاد سمية عطينا بنت 

آيات:اهاا واش اتسميها نتا بسلامة..

عروة:قلت لك منين كان تيتحبس نفسي وكنحس بلخنقا..نتي تتعيطي بفمك وهي بيدهاا...غنسميهاا..نفسس..حيت عطاتني نفس جديد❤

آيات:متأكد ممتعرف تا وحدا بهاد سمية؟

عروة:(حرك راسو باه..وهوا كيطلب شرع معاها)

آيات:صافي وخا لكانت بنت نسميوها نفس


💔بعد أشهر 💔

كان كالس فلوطو...حاط يدوو فلحيتوو......تنهد بجهدد...شاف لساعتوو..

عروة:وبزاااف

بدا يكلاكسوونيي....سكت لكلاكسون منين شافهاا...جاياا.

حيد نضاراتو السودا..وهوا كيتمعن فيهاا..

كانت جايا..لابساا عباءة..فزهري لفاتح..مع حجاب .فلابيض...كانت طبيعية..بلا مايكب..أصلا جمالها بارز أكثر..فطبيعتهاا...

كرشهااا...سابقهاا..

زادت نيشان لوطوو..

آيات:مالكك تطوط وشش مناخفوش

عروة(طلع حاجبوو فيهاا)لاا نخافووو ..غير هواا تعطلتيي

آيات:اواا نتاا تتعرفنيي كان خصنيي نقاد راسي عاد نجيي

عروة:رااه عقد صحبتك ماشيي عقدك..اماا نتي نهار لعقدد ديالك راك عارفا اش درتي

آيات دورات عينيها..تتفكر..نهار لعقد..نهار كانت تقرب وهوا يبعد..

آيات:(بسهوة)اه محاولة اغتصاب فاشلة

عروة:شنووو هوااا كنتي ناويا(طلع حاجبو)

آيات:والوو احوبي والوو...كسيري باش منتعطلش على مونا

عروة:بفف كرشك عند فمك وباغاا تمشيي..كن غير كلسنا فدار

آيات:واناا توحمت على عراسية ونتاا خصك تفهم ان لوحم صعيب

عروة:كفاش هاد لقضية؟؟؟ نقدر نتقبل ان لوحم يبقاا تا لشهر تاسع..ولكن باش يكون على عرس اوووهوووو الزين ماشي معايااا

ساطت بجهدد..

آيات:اوا صافيي بحال لعرس بحال لماكلاا

عروة:نن ماشي بحال بحال انكك ديري لي شوهة باش تاكلي لبنان وماشي فوقتوو ويكون حمرر ولبنان متيحمراش...ونوض نقلب لك على حلل فنص ليل..ونتعدب. ماشيي هي لعرس

.كن من لول توحمتي على عرس كن كل ليلة تزوجناا

آيات":وهوا زواج فيه وفييه

عروة(غمزها)عارف

آيات: غيرر سووق سوق دغياا لوحم داز داز باح

عروة:اه لحمد الله..داز..والله يحفظ من لي جاي

كسيراا..بلوطو...لمكتب..لعدول...فين ايتلاقاو مع ادهم..ومونياا..

وقفات لووطو....حدا مكتبوو...نزلوو بجوج..بانو ليهم ادهم ومونياا..حدا لباب

زادت عندهم..وهي كرشها سبقهاا

آيات:متقوليش ضربتيي لكاغط قبلل منجييي

مونيا:وعلى اناا نقدر..نتزوج بلاا حبيبتي لي ديما كانت واقفاا معايا ...

آيات:والى موقفنا مع بعض معامن انوقفوو...

مونيا:نتيي ماشي غير صحبتيي نتيي ختيي وكنحمد الله حيت خلا شخص مكتربطي بيه تا صلة..تولي اعزز ماعندييي..عرفت قبل منك بزاف دصحبات..ولكن نصهم..طلعوو مقطرين..كن معرفتك نتي كن فقدت تقة فصداقة

آيات(تغرغرو عينيها بدموع)شش متبكينيش هرموناتي على سبة...(تتمسح دموعها)وممكن اصلا تكوني نتي لي مقطرة

مونيا(دورات عينيها)اه ممكن
وتلاقيت مع مقطرة بحالي وحنا نتفاهمو

بداو يضحكوو..بجوج..ويعنقو..بعد..فحين رجال غير كيشوفو فيهم

أدهم(شاف فعروة)تزوجتتت بكرييبي
عروة:فهمت بكري

آيات:اه راه سمعت..الى مبغيتيهاش انا نديها

عروة؛تيي فين اديهااا

آيات:نديهاا لدار اعروتيي

مونيا:يلاه دغيا بابا راه تيعاين لداخل...

دخلوو...كاملين...عند لعدول ..كلسوو...كيعاينوه يقرا وراقهم..

شافت فادهم ..حداها..كيقفقف بوحدوو..عرفاتو..متوتر..شدات ليه يديه

مونيا:أدهمم..شكراا ليك على كولشي نهار بغيتك..بزااف قالو هداك من نوع لي مستحيل يبغي شي وحداا..ولكن كنت تنشوف لقلبك..حنيتك...هضرتكك...كنت عارفاا اننك شخص وفيي فعلاقاتوو..رغم كلامهم..تقت بيك..ومغدرتينيش...بغيتيني وقفتيي معايااا...فمرضيي فصحتييي...اناا كنت محضوضة حيت لقيت راجل بحالك

أدهم:(حرك راسو بلا)انا لي محضوظ..انك تلقا بنت ناس لي تبغيك..وتنصحك..وتوقف معاك..فزمان قلالو فيه بنات ناس..بالنسبة لي دنيا ومفيها

بقاو كيشوفوو...فعيون..بعض ساهيين..قاطعهم..من سهوتهم..غواتها

آياات(بالغوات)صافييييييي بااااااااااركاااااااااااااا


كاان خاارج...من مصحة..لعلاج الخاصة بالمدمنين...دوز شهور..وهوا كيتعالج...واخيرااا..قدرر..يتخلص..من بقاايا لادمان..ليوم كانت اخر حصة ليه..بعد مدوز كثر من 8 شهور دلعلاج

فهاد لمدة..تقدوو..تقولوو. تهزز شخص وتحط شخص..

تهزز جمال..لمجرم..لمدمن..لغدار..لعاصي

وتحط..جمال..التقي..المتخلف..المدين

اه مدين..لواحد..قد ما بعد على الله...فلخر..كيرجع ليه..يمكن ماشي بنفس حجم عروة لكن على الاقل ولا عارف اش بينو وبين الله..والله لي عارف زمان اش مخبي ليه.

وشي لي عاونو..على لعلاج..هوا تقتوو..فالله..وتوكلوو عليه..ولأهم رضاه بقضاء الله وقدروو

رغم انه مزال فاقد صوتو..الى انه باغي يبقاا فاقدوو..ديما كيردد فنفسوو

لعل حالتو دابا تكونو شفيعة ليها فلآخرة

بان ليه باباه..حدا باب..المصحة...لاب هوا هداا..ديماا غيبقاا مع ولدوو..كيف ما كان هاد لولد..لاب ولام هما لاحضان لي متقبلاه كيف هوا.. 

زاد..عندوو..سلم..عليه..كيف عادتوو..

عدنان:نمشيو فين قولت لك

هز مدكتروو...وقلموو..كتب ليه..

"أه"

ركبووو بجووج..متوجهين..لمركز...تعلم لغة الإشارة..

عدنان:هاد لمركز كولشي كيشكروو..لبنت لمسؤولة عليه كيقولو الله يعمرها دار دغيا تتعلم..

جمال:حرك راسوو..

🍁🍁🍁

بعد دقائق..كان..كالس..فلمكتب..كيعاين..لبنت تجي...هز مدكرتوو كيكتب لباباه..

جمال:(كتابة)داباا هاديي لي شاكر ها ليا مخلياناا ساعة تنستناو

عدنان يلاه جا يهضر...تحلات لباب..

كانت داخلا..بنت محجبة...ملامحها..زوينين..راسما ضحكة على شفايفها

هي:سمحولي تعطلت عليكم لكن مولديي لمشاغب..كان كيبكيي

وقفات مصدومة...منين هزز راسوو..فيهاا.. بقات جامدة..تتردد..بشفايفهاا..لي كيرجفووو

سلمى:ججججمااال 

بقا كيشوف فيهاا..هي اه هي لي رماا وتخلاا عليهاا وهي حاملاا..هي لي بكات دمم اه هي لي مرحمش..
شحال قلب عليهاا فهاد شهورر..وما لقا لها اثر..ودابا لقدر جابها تا لعندو بلا ميقلب❤

نزلات دمعة..حاراا من عينوو..تم نايض...

كيحرك شفايفوو..باسمها..بلا ميصدر اي صوت

سلمى(بتمتة )وششش نتاا فقدتيي صوتكك

جمال(حرك راسو باه)

مسحات دمعة غدراتها..نزلات قبل متشدها..

سلمى:ان شاء الله تقدر تعلم فوقت وجيز فلمركز...نتا سديتي بابك فوجهيي لكن انا مغاديش نسد باب لمركزز فوجهكك

تحلات لباب..فقلب هضرتها....دخلات بنت شادة..ولد فيدهاا..طفل عمرو متيفوتش اربع سنوات

هي:سمحيلي اختي ولكن ولدكك بغاا يشووفكك

بقاا كيشوف فيهاا ودموع فعينوو...وكيشوف فلولد

سلمى:ندى خودي أويس من هناا

أويس بقاا كيشوف فجمال..شكلوو مغريبش نفس صور باباه لي كانت توريه ماماه..بدا ينطق..بلغوات

أويس:بابا جيتييي بابا جيتيي

بقاا كيتركل..تا نزلاتوو..زاد عندد جمال..كيجريي
..معنقوو..من رجليه..

جمال لي بدورو طاح على رجليه..معنق ولدوو

زادت مبعدا ولدها عليه..طلبات من ندى تخرجوو..

زاد عندهاا كيترجاهاا بعينيه

عدنان:بنتيي ولديي عاود ليي عليك كاان باغيي يلقاك لكنن ملقيتشش لكك اثرر فهاد لمدينة..ولا فلمغرب

سلمى:حتاش غادرت لمغرب بنيت حياتي..مؤخرا عاد رجعت..ولكن مكاين لاش يقلب عليااا خليه يكمل حياتو بعيد علياا

زاد عندها..طاح حداا رجلهاد..
بدا يكتب ودموع فعينيه

جمال:سمحيلييي عفاااك اناا تبدلتت عطينيي فرصة خراا

سلمى(نزلو دموعها منين قرات هضرتو)مغنقدرش نسمح لككك صعيب

هز كيكتب لها..

جمال:غنعوضككك نتيي ولديي غنسيك كولشيي تيقينيي تبدلتت

سلمى:ولدكك تا لداباا..تعطلعتيي هدا ولديي بوحديي ومغاديش نسمح لكك

جمال(كتابة)وش نتي ممزوجاش مربياه بوحدك

سلمى:زواج هههه لي عاشرك عاد ايتيق فشي راجل

تمات خارجاا...زادحة لباب عليه...فحين هوا حنا كيبكي

بحرقة واسى

تحطات عليه يد باباه

عدنان:غتسمح لكك غتسمححح 

جمال حرك راسوو باه
هز مدكرتوو كتب فيهاا

"غتسامح غنخليهااا تساامح وخا يوقع لي يوقع"


شافووو فيهاا مصدومين..

عروة:شنوو ليي صافيي

آيات(ولات حمرا مزيرا شفايفها)صافييي من رومانسية ووقعووو دغياا

العدول:اه ابنتي غنبداو..بسم الله..ليوم تجمعنا...

آيات:وتاا اشمن ليوم تجمعنا ولاا ليوم تشتتنا ودخللل دغيااا فلمووضوووع دخل دخلللل

مونيا:مالكي تتعصري ومزروباا

عروة:وش نتيي بيخير؟؟آيات

آيات:بيخير بيخير غيير كملوو

والد مونيا:لبنت غندها لحق دغيااو

آيات:اه الرضا اعمييي رضااا 

عروة:(تنهد)اه رضي عليه

العدول:نكمل هضرتيي.

آيات:وحنااا شادينك كمل كمل

بدا يهضرر..

فحين آيات تتقطع وتعصرر بلوجع...

آيات(بالغوات)اه صافيييي صافيييي عطيهمم عطيهممم
يوقعوووو

عروة(بالغوات)ومالكييي

آيات:بنتكككك بنتكككك

عروة:مالها 

آيات:تتسلم عليك(شنقات عليه)تاااا كفاش مالهااا راهااا جايااا جاياااا

عروة:شنووو هواا؟؟؟ ولكن قولي لهاا ترجعع .. متخرجش..لااا كفاش جاياا كفاش

ادهم:خصهاا لكنينيك دغيااا

آيات:ممحركاش تاايولدنيي لعدووول

العدول؛انااا تنزوج ابنتيي والله ماا تنولدددد ولكن غتولدوني لبقيتووو هنا

آيات ..زادت شانقاا عليه

آيات:يااا تزوجهمم يااا نولد لكك هناا ماشيي سنين وانا تنعاين عرسهم وفلخرر منحضرشش لييه تاا برب لكانت لكك

عروة(مبعدها عليه)شش تنفسييي تنفسييي بغيتيي تقتليي راجل

آيات:اه صحابكك لتنفستت ايمشيي لوجعع اااا غنقتلكك نتااا لمتزوجوششج

عروة(للعدول)ودغيااا طلقنااا

العدول:وش زواج ولا طلاق ولا ولادة شدوو معاياا راه تلفتوني

عروة:تااا برب 

كيسمح عرقوو ..تنهد.ولا تيهضر بحالها

عروة:لالا زعما دغيا نتاا تالف معند الله

العدول(مد ليهم لوراق)وقعووو وقعووو

وقعوو..وهمااا حاضين..آيات..

داروو عندها بجوج منين وقعوو..ووقعو. شاهد لعدلين

آيات:تزوجتووو

حركو راسهم باه

آيات:اوااا دابااا فكونيييييي

عروة:ادهم جريي وجددد لوطوووو

هزهاا بين يديه..مخرجهاا...رغمم وزنهاا لتقيل...

وهيي تتقمش وتعضض فيه

آيات:نتااا سباب نتااا سباب 

عروة:وعلاش انا 

آيات:نتااا لي درتيهااا نتااااا اه اربييي ربييييي

دخلهااا..لوطووو....
وطلع حداهاا...وهي تتغوت وتقمش..وضرب

آيات:اه نفسسس بنتيييي بشوياا على ماماك معندهااا جهدددد..اههه لاااااش محملنييي لاششش

عروة:صافيي صافي لمرااا جاياا اناا لي انحملل غير سكتيي

آيات:مغاديش تكووون مراا جاياا فهمتيي 

ادهم(دار عندو)متاكد؟

عروة:وسوووق اصحبيي سوووق رااه اتولدنيي بلاصتهاااا

كسيراا لووطوو...بجهددد...

وهوا حاضيي موناا

ادهم:متخافيش احبيبتي 
متخافيش منين تحمليي شهر فكرشي شهرر فكرشك

مونا بدات تضحكك..عليه

مونيا:يخليلي حبيبي

آيات:(بالغوات)وااااش وقتتتت تعناااب ياامنعدميي المشااااااعر...مالقيتوووو امتااا تعنبووو غيير ليووووم يقول كانووو رابطينكمم...تااا راه برب لكانت لكم صباار غييي نولدددددددددددد...وتجيي نوبتككك..وتشوفييي

عروة(كيمسح ليهاا عرقهاا)قربنا احبيبتيي صبرييي صبرييي

ادهم:هاااا لكنينيك..

نزل دغيا كيعيط عليهم..يجيبوو حمالة..

نزلها عرواا بين يديه..وهيي تتغوت

آيات:نفسسسس خارجااا خااارجاااا

عروة:نفسسس دخلي ابنتييي دخليييي

هي تتغوت وهوا تيغوت باسم 

نفسسسسسسسسس


💔بعد ست سنوات💔

كاانت..تتغوت بصوت مسموع

آيات:نفسسسسس نفسسسس

جاااراا..فاليزتهاا...

خارجاا بخطوات سراع...باان ليهاا حداا..لباب..دار عندهاا بثقالة

عروة:اراي اراي متجريهاش..تقيلاا عليك..دغياا راه تعطلناا..

آيات:اواا صافي احوبيي هانيي وجدت..فين بنتكك

عروة:كفاش فين بنتيي ..نتيي لي مها

آيات:واناا نولدها ونزيد نحضيهااا من لفوق تاا متولد متحضيي

عروة(تنهد)الله الله مشينا لعمرة..بكريي..راه كانت جاياا عندكك..على داكشيي سولتكك وش راهاا..معاك

بدات تغوت..

آيات:نفسسسس بنتييي نفسسسس..

خرجووو...عينيهم...منين شافوهاا..هابطاا...

لابساا..كسيوة..حمرا..حد ركبة...مع بوط كحل...طالقا .شعرها.دهبي.ودايرا نضيضرات...

فشعرهاا...عيونها لخوضر كيلمعووو..

راسما ابتسمامة..فشفايفها لي مجلخين عكر..

نفس:(تتهضر بسين)بابااا زييييت

عروة(طلعها وهبطها)بنتيي اش هاد لحالة فراسك..

نفس:والووو سيي لامووود ابابا

عروة(خنزر فآيات)لاموووض بنت متتعرف تا تهضر وتتهضر فلامود..

نفس:كفااس متنعرفس نهضر..داباا سنووو تتكلاسينيي تتكلاسيني

آيات:بنتييي باباك غير ضاحك معاك متيكلاشيكش..ولكن ابنتيي انك تلبسي هكداا وحنا غاديين لعمرة..نسرطوهاا...ولكن باش تسرقيي ليي عكارييي..وتجلخيي كمارتكك.وحنا غادين لتما.الى هاديي..قريش ومداروهاش

نفس:ولكن اس فيها لدرت لعكار..انا مزال سغيرة..كاع متيقيدوو عليا لملائكة سيئات تا يقيدو..ونتحاسبووو

عروة:(تنهد بجهدد)انا انعاينكك براااا شرف وابتسام..ايكونو وصلو لمطار وحنا باقيين هناا..ونتي ابنتي حبيبتي حيدي داكشي لي فوجهكك يلاه

نفس :وخا باباتيي منقولس لكك لاا

عروة:رضااا

تم غادي..وقفاتو

نفس:بابا نسولكك 

عروة(دار وهوا ساخط عارف اسئلتها)سوليي ابنتيي سوليي

نفس:وسس حناا انمسيو لمكة؟؟

عروة:اه احبيبتيي من زمان وحنا باغين نمشيو كنا كنعاينوك غير تكبري وديري عقلك

نفس(تتلعب بيدها)لعقل موضوع اخر موضوع اخر..دابا قولي وس مكة فييهاا تيتيز

شاف فآيات لي بدورها..خرجات عينهاا فيه...شافوو دقة..وحدا فنفس

هما:شنووووو هواااااا

نفس:سافي سافي عرفت مفيهاش..يلاه نمسيو..مسحات لعكار..

تمات خارجا..وهماا متبعينها..بعينيهم

عروة:الله ياربي الله...منين تتعلم هادشي

آيات:وهوا حناا متنعلموهاش 

عروة:اه داكشيي بلوراثة...صفات مهاا ورتاتهم

تم خارج..

آيات:شنوو داباا كلاشيتيني كلاشيتيني كفاش مهاا(دورات عينيها)
يمكن بصححح

عضات شفايفهاا....

تبعاتوو تتجريي...

وقفات جامداا منين شافتووو...واقف حددااا عروة...رجليهااا تحجروو بيهااا..

نطقات بتمتة ..

ججججججماااااال


حسات بقلبهاا..عندد فمها..كاع دكريات الماضي لخايبة..رجعوو..ليهاا...طلعاتوو وهبطاتوو...هواا نفسوو جمال..لكن لباسوو..مبدل..لابس عباءة فلبيض..مع تجاكيط..كوير..فلاسود .لحيتوو..كبيرة..

لمحها..بعينيه..سرعان محناا راسوو...شافت..فمراا حداه..محجباا....

ملامحهاا..بريئين وزوينين...

عيط ليهاا..عروة زادت عندوو...

وهي مترددا

عروة:(شدها من يدها)آيات هداا جمال ومرتوو..بغاو يهضروو معاك

شافت فمرتوو.

آيات:مكاين فاش نهضروو

هي:سلام انا سلمى مرت جمال..انا من زمان وانا بغا نشوفك..ولكن مجاتش فرصة تا لدابا..عفاك..سمعيي ليناا..هوا سنين..وهوا خايف ليجيي..ليوم تشجع وجاا..عفاك ماتسديش بابك

آيات:اشش باغيي

جمال..:(حرك يدوو كيهضر بالاشارة)

سلمى:هواا كيطلب سماحة...منك ومن راجلك..غلط بزاف..وهوا ندمان..دازت سنين..ومزال ضميروو..معدبووو...مزال مقادرش ينعسس بلااا متجيي ديك ليلة فبالووو...نتيي كان عندك لحقق..الله خرج فيه دنبكم..وفقد صوتو لسنين..لكن الله رحمتو وسعات كولشي..وحد من الاطباء قال ان تشخيص لول كان غلط..لاحبال صوتية..متقطعوش غير ضررو بزايد..كاين امل يهضر..لتبع لعلاج..لكن لرفضتي هوا مباغيش يتعالج..لمسمحتوش ليه..صمتو كيكفر بيه عن دنبوو....

.وحنا عارفين..انه مستحيل الله يسمح لينا لنتوما مسمحتوش لينا...هوا كيقول..ان عروة. سامح منين استقبلنا تانتيي سامحيي

شافت فعروة..ودمعة فعينيهاا..شافت فيها

آيات:أنا اصلاا نسيت شي لي وقعع..الى الله كيسامح شكون اناا لي منسامحشش..ربي يشافيه الله عطاه فرصة وامل جديد تشبت بييه ..بشفااااا

تمات غادة...

شافت فعروة

آيات:فيين نفسس؟؟؟

عروة:قالت لي اتمشي لكوزينة..تجيب شي حاجة..تاكلها.فطريق.قلت ليها جيبي اي حاجة واجي..ولكن تعطلاات

يلاه جات تغوت عليهاا...وهي تبان لهم جاياا...خرجات عينيها مصدومة فيها


بانت لهم جاياا...جاراا ولد فيدهااا

آيات:نفس فين كونتيي

نفس:كنت غادا لكوزينا ولكن سو سنو لقيت منين سفت هدا ممسيتش..وسس نقدوو نديوه معاناا

آياات:فين لقيتيي هدا شكون هدا 
عروة:منيتكم وش هادشي كيتلقا

نفس:جابوو لي الله بما انه مكاينس لولاد معامن لعب فمكة..نديه معاياا

كانت واقفاا..حدااه..شاداا..فيه شدا..دلعما..فضلمة...وهوا تيبعدها..عليه...وليد يكون فلعشر سنوات من عمروو..ملامحوو زوينين وبارئين.تيدفعها..بيديه.وهوا عاقد غوباشتو

زادت عندوو سلمى تتجري

سلمى:أويس ولديي 

أويس:ماما قل لهاد لحمقة طلق منيي

نفس(دفعاتو)على زينك يقول ساداك

أويس:حمقة برهوووشة على هدا ماشي شدان
نفس:يدي لي شدوك ماشي انا ولبرهوس هوا نتاا
اويس:بعديي من حدايا راه متنضربش لعيالات

آياات:حبسووو حبسوووو صافيي بنتيي .لوطوو يلاه تحركيي

.نفس:(كتقاد شعرها)أنا مسيت

آيات:وش ولدك..ولكن هوا باينا عليه كبير من نفس

سلمى:اويس سير عند بابا.

قربات لآيات

سلمى:هواا بصراحة..كان غلطاا فلماضي..قبل زواج ..وصححناها بزواج..الحمد الله داباا تجمعنا فلحلال
آيات:الحمد الله..نخليك خصنا نمشيو..عندنا طيارة..للعمرة

سلمى:عمرة مباركة

آيات:شكرا

تمات زايدا...
شافت..فعروة...تنفسات...بجهدد..ابتاسمات..شدات..فيدو..متوجهين..لوطو

عروة:بنتي خصها معامن تلعب(غمزها)

آيات:اوا ندوزو لعمرة لي كنا باغيين ونجيبو لهاا تا فرقة دلكرة ضحك بجهدد...توجهوو...لوطوو...لقاو
..نفس..كالساا تتعاينهم..ركبو..بثلاتة

آيات:اووف كون غيير مشات تا مونيا وراجلها..
فرحت منين جمال تبدل نتمنا يبرا ويعيشوو بعاد عليناا فخير وخمير
عروة:متقدرش احبيبتي لبنت حاملااا...طيارة..وسفر..صعاب..عليها..وان شاء الله يبرا

كسيرا..لوطو..فحين نفس تطل على أويس من زاجة...ساطت..بجهدد...وهي تتلعب بشعرها..وهوا كيخنزر فيها

نفس:برهووووس

عروة(شاف فيها من لمراية لي قدامو)الله ياربي الله طريق لي دوزت مع مرتي اندوز..دوبل ديالها مع بنتيي

آيات(ضرباتو بصباعها راسوو)متكلاااشينييش

مسافة طريق وقفات ..لوطوو....حدا لمطار..تموو..نازلين

عروة:غنعيط لشيفور يجي يديهاا..قالي عندوو شي شغل قريب من هنا

زادت عند ماماهاا..تتجرها من عباءتها

نفس:ازيي ناخدوو سي تصيورات...نوريوهم لطاطا موناااا..

آياات:اه والله تاا فكرة..نصيفطهم ليهاا ولجداتك...

جبدات تيلي تتسيلفاا...هيي وبنتهاا...تيضحكوو...ويتصوروو

نفس:سيييز سيييز سيزز

تضحك وخا نص دسنينات معندها

جمعات ضحكتهاا..منين .شافت..عروة..واقف عليهم..كيشوف فيهم

آياات:(جبدات شفايفها)مفااجئة..

نفس:انا وماما تندربو على طواف 

عروة:(حط يدوو فراسوو)طواف..صبر اربيي مناقسو فيل زادوه فيلاا...

تحركوووو قداميييي من زهركم..مشافكم..حد

نفس:عمتيييييي

شافت ابتسام...زادت عندهااا..تتجريي

ابتسام:تانتيي جيتيي
عروة:اه نتيي مجبتيش جمانة
ابتسام:لا خليتها مع خت شرف....متتقدرش على سفرر

نفس:اه حسن لهاا اصلاا سفر غير دلكبار..زيدو زيدو..طيارة..اتمسي علينا

تموو حاضينهات...كيضحكوو..من تصرفاتهاا...

تبعوهاا فخطوات..تقال..

شدات فيدين..عروة..

آيات:عروة
عروة:نعام 
آيات:كنخاف من طيارة

عروة:ممم حتا انا

آيات:تانتاا تتخاف

عروة:تا انا خايف..منين تخافيي اش ديري فوجهيي..نسيتي نهار ولدتيي..لخطاطة دلقميش لي درتي فياا

آيات:وانا قلت لك حملنيي

عروة:(طلع حاجبوو فيها)اش غنقولكك....وخا هاد لحماق مبغا يمشي كنبغيك وصافي

آيات:تا انااا اصلا تبرهيش فدم..والاخواني تا هواا..

حط يدوو..على كتفها..جرها..طبع بوسة فراسها

عروة:صافي غنوجد حنكي

آيات:جوج حناك تا نفس تتخاف من لعلوو

ضحك بجهددد

عروة:ودافعة جبهة بحال مها

آيات:شنوو دابا انا فيا جبهة..تتكلاشيني 

عروة:حاشااا....

بقا يضحك..وهي ضاحكا لضحكتوو..
توجهوو..لطيارة..لي نزلات 

فالسعودية...من شحال وهما باغيين يعتامروو..لكن بغاو يديو معاهم..نفس..ولحل هوا يعاينوهاا..تكبر...وفعلا تا كبرات..عاد مشاو مجموعين...

نفس..لي يمكن طلعات..نسخة على ماماها..لكن اكيد..تربيتهم..ليهاا..غادي تكون مناسبة...مغاديش يحرموها من ضحكتهاا..لكن قلبها ايتعلق بدين كيف تعلق قلب آيات...

آيات لي عاشت لحلوة..ولمرة..مع عروة..لي عرفات ان لواحد مخاصش يتحكم عليه من لباسووو..
والواحد من الاحسن ميصغرش أخطااءوو ...

وميحكمش على الناس انهم عمر يتبدلوو...حيت منين الله كيبغييي..فراه غيكون..
والدين يسرررر..تا حاجة مافيه بزز...تااحاجة...

واهم حاجة عرفاة 
❤ان الدين كيعني الإبتعاد عن الحرام لا الحياة❤

النهاية

الى هناا تنتهيي حكايتناا..  نتمنا لقصة تكون عجباتكم ..
ايي خليو اراءكم انتقداتكم اي حاجة فبالكم ..


التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.