نتي ليا ونديك بالسيف الجزء 14

من تأليف هند القادري
2020

محتوى القصة

رواية نتي ليا و نديك بسيف

تنترات منو .. بمعنى مغنمشي فيين.. و هو تنهد بتعب و رجع جلس فبلاصتو..

يوسف : سمر .. كنترجاك دبا لما سيري برب ما حامل شووفة فيك براكة لي درتيه ليوماا سيري و نعلي شيطان.. متخلينيش نديير فيييك شرع يدييي..
سمر : غتسمعنييييي لول .. و ديك ساعة غنمشي بحالي..
يوسف : معندي ما نسمع.. درية لي بغيييتها طايحة مع شمكاار .. و كتبلانييي معااه.. لا تارااا بزاااف ..
سمر : يوسف متشوووفش فيا هاااكة.. عفاااك.. انا ماااااشي من دك نوووووع.. متشوووفش فيا بحالهم..
يوسف : كيفاش بغيتيي نشووف فيك.. علاش واش هدشي لي قلت كدووب كنتي عوااالة تعطيييه يحويييك..
سمر : غا كنت كنكدب عليه..
يوسف : ( ناااض.. صاعر.. عوال ينزل عليها بواحد طرشة و كمش يدوو نعل شيطان و رجع بلاصتو ) تيي منييين وارثة هاد الكلاخ.. غدوزيها على شمكاار عندو لحبس كيف سلام و عليكم و كووون شدك صحة..هااا واش عندك خرية فداااك رااس ..
سمر : خاايف علياا ولا عليها .. كون هاني هي كاع متآدات..

مجاوبهااش.. حيت را بصح الهضرة معاها منفعات بوالو.. هدشي كلو و هاد العتااب كلو.. حيت ماشي هادي سمر لي كيعرف .. سمر لي كيبغي مافيهاش فعاايل لقحاب.. و زيد كلما كيفكر دك شمكار و هضرتو.. كيبغيي يدفنهااا حية.. و هي باقا كتجبد سيرة تاليا قد ما هو كتهمو هي.. صافي ستسلم هز معاها راية.. بقا شحال ساكت مجاوبهاش تا نطق

يوسف : واخا قودي يرحم ليييك الواليدين..
سمر : ( عاودات لو البلان من لول منيين جات و شنو شافت .. و دموعها كينزلو مع كل كلمة كتنطقها ).. كتبغييهاا..
يوسف: معندك لاش تسولي.. كتسمعي مداام.. بلانيتي من راسك و درتي لخلاصة بلاش دب ماطلعليا دم و خرجييييييي تقودي.. ماباغيييييي نسمع منك وااااالو ..
سمر : معندك ما تقولي ؟ حييت بصح ياك.. شمااتة والله ما رااجل ..
يوسف : مغديش نجاااوبك حيت لا جاوبتك غنضرك...
سمر : علاش شباقي كتر من هدشي..
يوسف : بغيتي تعرفي..
سمر : شغنعرف شي صدمة تانية ؟..
يوسف : اوا سمعييي مزيان شتيييي هادييييك را مخطوووبة وغيييي عشيرتيييي من سينيين هادي جات زيارة للمغرب و عرسها مابقالوش بزاااااف وكبيييرة عليا .. يعني انا وياها خوووت... 
سمر : كتكدب..ياك..
يوسف : معنديش وقت للعب معاك.. قلت ليك لي كاين و دبا راجعي نفسك لبنت مآداتك فوالو و اصلا مكتعرفكش ولكن نتييي قلبك .. كحل .. وليتييي ..( سكت ) عرفتي لي كاين دبا خرجي ..
سمر : ( بغات تنطق ولكن الهضرة مشات ليها معرفات ماتقول واش تعتادر.. ولا تسكت كلشي تخلط علياا.. ) يووسف..

معطاهاش وقت جرها من يدها .. و هي كتشوف فوجهو.. بندم.. و دفعها لبرا وسد لبااب فوجها..

بعد ما سد لبااب فوجها تكمشات وجلسات لرض.. وشعرها طايح عليها .. كتبكي بأنييين.. و حرقة و كاع لي طالعيين نازليين من شارع.... بقات فيهم.. بحال شي بنيتة صغيرة مضيعة طريقها.. فعلا حسات بتأنيب ضمير و.. حسات بحقارة شي لي دارتو.. كيفاش وصلات لهاد درجة.. و هي لي مكاانت كتزعم دير لخاايب مع حد.. كيفاش طيحات نيفو ديالها لهاد درجة دالانحطاط..... ضلماتها.. حاسة بتأنيب الضمير.. و معندها فين ديير وجهها.. و فلخر اداتو هو.. جمعات راسهاا .. وقفات بزز و هي كتمسح فدموعها .. قطعات الشانطي بخيبة امل.. خسرات صورتها على والو... تمشات على رجليها الرييح لخفييف كيضرب فيها.. باارد.. خصووصا فديك جرحة .. غير مكتزيد تحرقها و هي ممسوقاش.. كتألم لداخل ديالها.. و عينيها حمرة ....

وصلات لدرب.. دخلات دازت من طريق وحدا خرا باش متفوتش على لقهوة و تشوف دك المنضر عاود.. وصلات لدار قبل ما دخل .. مسحات جنب فمها من دم لي كان فيها.... و غطات ديك الجرحة بشعرها .. و دخلات ديركت لبيتها ملحضاتش يسرى لي كانت جالسة فصالون مع نادية..

نادية : مابقيت انا فاهمة والو فهاد لبنت.. ياك كتقرااو بزوج اوا علاش نتي قريتي و رجعتي بكري و هي لا..
يسرى : اخالتي را الاستاذة فرقاتنا افواج.. يعني سم قرات وانا تا الحصة جاية دكشي علاش جيت بكري...
نادية : فين عرفت انا شي افواج ولا نمي.. مهم قوليلها تجي تشرب اتاي..
يسرى : غنجييو دباا 

مشات طايرة عندها للبيت لقاتها مسطحة بحال شي شبح.. و.. جلسات حداها.. مجاات فين تهضر تا لحضات جنب فمها و الجرحة الصغيرة لي فوق من صدرها..

يسرى : برب تا بزااااااف صافي .. عيييق هاد خوناا.. بدلي حوايجك غنمشييييو لمو هي لي غتجمع زامل دولدها..
سمر : كنستااهل ما كتر انا خايبة.. والله..
يسرى : تي شكتخرفي.. ولكن مزينتو سمعت بلي مضرووب بسييف.. ضربو سميير الدرب كلو داوي عليهم.. قالك دمايات بقاو كيشرشرو.. سروو نيت.. 
سمر : ( عاودات ليها كلشي ).. 
يسرى : لا اختي متقوليش ليااا بلي نتي درتيها..
سمر : اه اناااا..
يسرى : ناري بزاااف.. واخا تكون بصح صاحبتو و ماديريش ليها هاكة نتي تبغي لي يشرملك وجهك ؟ و يخليييك مشوهة حياتك كلها ؟.. و زييد عليها بنت يعني .. مناااا .. وااااو برب تا صدمتيني فيييك.. من امتا وليتي هاكة .. مكتفكري فحد.. و مكيبقا فييك.. حد واش حنايا شمكاارااات را درية بحاااالنا.. نتي تبغيييي لي يديرهاليك..
سمر : يسرى .. تيقيني بلي ندماانة.. و عمري غنسا هدشي لي درتو.. ولكن بلاش من هاد الهضرة .. شوفتو هو فياا كافياني.. كان كيشوف فيا بحال شي زبل محطووط حدااه..


يسرى : و بروجولة اسمر راك مادرتي فيها مايصلاح و تستاهلي كتر من هدشي.. حييت هي بضبط ما خسرات معاك فوالو.. غي حيت شفتي دكشي.. و حكمتي عليها.. اوا هانتي صدقتي ضالماها..
سمر : عقلي مشتت عفاك بدلي هاد الموضووع.. كون غير كنت نقدر نمسح هدشي كلووو..
يسرى : و صافي دبا نساي و لي عطا الله را عطاه... مكاين لاش تفكري..
سمر : بغييت ننعس غنوض ندوش.. و ننعس.. على الله ننسا شوية..
يسرى : اوا نعسي و رتاحي تالغدا.. متنسايش را داخلين مع 8:30..
سمر : عارفة هووف زوج سوايع دلفلسفة ..
يسرى : .. ويااه اوا غنصبرو و صافي ولا نضربوها بشي نعسة ..
سمر : يكون خييير..

تباوسو بلابيز و يسرى خرجات من عندهم.. و متأسفة لدكشي لي كان غادي يوقع مع تاليا.. مقدراتش تزيد تعاتب فيها حيت لي فيها كافييها.. سمر ناضت دخلات لدوش .. دوشات بما سخوون.. و عينيها معسلييين .. حسات بالاسترخااء.. كانت محتاجالو باش ترتاح.. كملات.. و لبسات بينوار دلحمام.. و شعرها خلاتو مقطر.. خرجات من دوش و هي سخوونة مخشية فداك البنوار تقابلات مع المراية و حيداتو بقات عريانة كيف ولداتها مها.. كتشووف و تركز فطباايع لي فجسمها فخذها ... صدرها.. و رجعات شعرهاا لوور.. لواحد جهة كتشوف فديك ندبة لي باقا فيها لحد الآن ... تنهدات و نطقات ...

سمر : فعلا خليتي فيياا بصمات ماشي غير بصمة وحدة..

تحنات للأرص .. و هزات دك البنوار و لبساتو.. طفات ضو و تخشات فبلاصتها مغطية .. مالابسة والو.. حطات راسها على لمخدة.. و كاع الاحدااث لي دازو فحياتها منهار عرفات يوسف كيدورو فبالها .. فجأة دموعهاا حسات بيهم سايليين.. فكل لحضة دازت عليها.. ديما المخدة هي لي هازة همومنا كتر من اي واحد.. بقات هاكة تا معرفات امتا غفات.. جات نادية تفيقها لقاتها نعسات قالت يمكن عيات مع لقراية.. خلاتها ناعسة..

يوسف كان فصبيطار ... و حااس بتعب رهييب شوية و يطييح مصبر راسو بزز.... جات لفرميلة مع طبييب.. خيطوه.. بلا بنج بلا والو.. هدا هو صبيطار دولة... كيعدبو فيه و هو مزير على سناانو بالم.. تا كملو.. و لواو عليه فاصمة و عطاوه ورقة فيها دوا لي غيستعمل... شد ديك الورقة و كمشها فيدو ورماها ... تفكر بلي خلا تاليا .. اكيد غتكون مع امييين طاكسي لي جابو لصبيطار رجعو لدرب.. و هو باقي بحالتو كاره راسو حوايجو كلها دم.. لقا طوموبيلتو باقا تما و تاليا و امين جالسين فيها.. شافوه نزلو بزوج.. غير نزلات طارت عليه بتعنيقة..

تاليا : بيخيير..
يوسف : ( بادلها العناق بيد وحدة ) بيخيير.. يلاه تمشي ترتاحي..
امين : زيد نوصلكم را متقدرش تصووg ..
تاليا : بلا منعدبوك انا نصووg ماشي مشكيل و يوسف غينعت لي طريق .
امين : اوا صافي تالغدا ندرب دويرة.. ( طبطب على ضهر يوسف) لعشيير بشيفاا..
يوسف: يحفضك ( دارلو اشارى بيدو )..

تاليا ركبات لقدام و يوسف حداها كتسووg و هو كيوريها و كينبه عليها باش متجريش..


وصلو لدار بلاصات طوموبيل.. و نزل هو لول.. .. سد لباب و دخل لدار ديركت و هي تبعاتو.. مشاا لبيتو دخل لدوش.. حيد حوايجو و هو محاملش راسو .. حيد ديك الفاصمة.. تخشا تحت الماا... كيغسل حالتو بمهل.. تا كمل و خرج لاوي عليه فوطة و يدو عاطياه لحريق .... لبس سروال دلكيطمة.. و بقا لفوق عريان.. جات تاليا هازة كاس دلقوة فيدها.. مداتو ليه.. شدو من عندها.. و جلسات حداه..

تاليا : علاش حيدتي الفاصمة..
يوسف : و منببعد ..

شافت فيه شوفة مطولة و ناضت من بلاصتها هادا يوسف طبعو عمرو يتبدل..دخلات لكوزينة كتقلب فلبلاكار... جبدات فاصمة و من تلاجة البيطادين مع القطن.. رجعات عندو جلسات فلرض تحت رجليه .. مربعة رجليها.. و كتقيس فيدو.. حيد يدو.. بعنف..

يوسف : مافيه والو بلاش..
تاليا : جرحك باقي جديييد.. بلا ضد ايوسف..
يوسف : مكاين والو جرحة صغييرة..
تاليا: هادي جرحة صغيرة منيتك.. .. و صافي على وجهي يلاه..
يوسف : ( تنهد و خلاها دير لي بغات)..

بقات كتعقم ليه فلجرح بمهل و حاضية تعابير وجهو... كتحاول ما امكن ما توجعووش.. كملات و رجعات دكشي لبلاصتو و غسلات يدييها.. ورجعات جلسات حداه كتشرب من طاسة دلقهوة ديالها..

تاليا : مابغييتش نضغط عليك ولكن شكون هداك وعلاش كان باغي يضربني..
يوسف : متشغليش راسك هدك كان حساابو معايا انا..
تاليا : شبينك و بينو و زيد جا قاصدني انا .. يوسف بلا متخبي علياا .. ماشي عليا هاد الحركات..
يوسف : قلنا ليييك مكااين والو و دك ولد لقااف قصدني انا و سدااات ..

جمع الوقفة بعصبية .. و خرج للبالكون و هو عريان من لفوق و نسمات الهواا كضرب فييه... كلما كيتفكر هاد الموضووع كيبغيي يحماااق .. عقلو غيخرج من بلاصتو... رجع دخل .. مشا ديركت لكوافوزة كيقلب على الباكية دلكارو..لقاها و .. خدا كارو منها و لبريكة خرج تاني للبالكون شعل سيكار.. كينتر منو نترات مطولين .. و تاليا حاضياه من لور.. عيات متسنا فيه .. يهضر فتالي دخلات لبيتها.. صونات ل دانيال كدوي معاه.. و هو بقا مدة طوييلة... تا عيا بلوقوف .. دخل تكا فوق فرااشو..

هاكة دازت لييلة عندهم كلها تعب... معرفينش الغد اش مخبي ليهم.. سمر لي عايشة بامل يرجعو كيف قبل.. و هو لي عقلو مشتت ... كلما كيبعد باش يرتاح كيلقا رااسو غيير مكيزيد يتعدب..


واقف حداا بااب دارهاا و تحت عينييه كووحل... و حالتو حالة.. قاميجتو محلوولة صدرو شوية باين.. و باينة فييه شاارب ... واقف اونفاص مع بااب دارها و ريحة الشراب كتفووح منو..... كانت دنيا كتصفر و مع 7:30 دصبااح... سمر خرجات من داار و هي كترجع شعرها لوور.. ديما معنكشها.. تا وقفات مصمرة فبلاصتها.. بحال شافت شي جن.. قربات عندو بخطوات بطييئة..

سمر : س.. فيان..
سفيان : مقدرتش اسمر.. حاولت..
سمر : دبا هاد الهضرة مكاين لاش..
سفيان : انا قابل بييك.. صافي غنساا لي فات مزيانة ؟..
سمر : هضرتك مغديش ننساها اسفيان.. تخليتيي عليا المرة لوولة...و دبا مينفعش..
سفيان : ( غوت بصوت مرتافع ) ولكن مقدرتششش.. نتيييييق.. نتي ماااااشي من نووووع لي تحل رجليها لشي قمقووم را عاشرتك.. عارف زوين و الخايب فيك..
سمر : ( بصوت خافت ) معارف عليا والو.. سفيان عفاك بلا شوهة ناس ناعسين..
سفيان : ( جبد الخاتم من يدو و قرب ليها ) .. انا نسييت كلشي لي عارف بلي كنبغيييك... نعطيو فرصة لراسنا..
سمر : دكشي داااز.. انا ويااك مستحيل نكونو مجموعيين..
سفيان : علاااااش سبب واااحد قولييييه ليا غنمشي بلا منشوووف وراياا.. غبرت .. كنت كنفكر و عرفت بلي انا بلا بييييك والو ..
سمر : منقدرووش نكونو مع بعضياتنا وبلا متسولني علاش..
سفيان : علاش !! شنوووو سبب.. واش كيهددك ؟ واش كيخوفك.. ( ضحك بحال لهبييل ) ولا نسيييت كتبغييه ياك..
سمر : عفاااك اسفيان لما سييير عفاااك..
سفيان : جاااوبينيييي و برب ما نبقا نعتب هاد درب.. ماشي غير هووووو هاد المغريب كلو..
سمر : مكاااين وااالو ..
سفيان : عطينيييي سبب واااحد.. ولا مغدييش نتحرك من هنا الا والخاتم فصبعك..
سمر : كنبغيييه.. هدشي لي بغيتي تسمعو كنبغيييه اه..

حس بغصة فقلبو .. و تا ريقو مقدرش يسرطو بقا ساكت.. و حاني راسو .. و هي دموع تحجرو فعينيها مكانتش باغا تجرحو .. ولكن را ماشي بيدها متقدش تكووون لا معاه ولا مع غييرو.. القلب مكيختااارش..شحال من وحدة كنشوفوها مع شمكار و كتكون بنت زوينة و كنقولو ويلي كتشوه راسها معاه.. هديك را ماشي ديالو و شحال من مرة كنشوفو واحد كبيير مع وحدة صغيرة.. و كنبقاو نألفو القصص من بالنا .. ولكن را منقدرووش نتحكمو فلقلب واخا عارف هداك خاايب و ميصلاحش .. ولكن خلاوها ناس زمان القلب ميشاور..


رجع مكسوور الخاطر.. مكانش متوقع هاد الرد... و تمنا كو كان فبلاصة يووسف... خلاتو تاا غبر و كملات طريقها كتمسح فدموعها... بقا فيها رغم .. جرحها بكلامو ولكن عدراتو .. تمنات كون غيير يصلاح دبا يبقاو ديزامي.. حيت واخا كلشي متنسااش شحال فرحها و ضحكها فلحضة لي كانت كارهة كلشي و مكتائبة .. دازت على يسرى و تمو غادين لليسي على رجليهم.. طول طريق و هما داويين على هاد الموضوع.. دخلو للقسم.. جالسين لور يسرى كتنوض صداع.. و سمر ممسوقاش فعالم اخوور.. كتفكر فشي لي وقع لبارح و كيفاش غتكون حالتو... ولكن لي عارفاه انها خاصها تعتادر ولا بد..

سمر : اوف امتا ضرب 12 
يسرى : تشهييت شي طاكووس.. ولكن الحزقة نباليو غير بصوندويتش ..
سمر : معندي منيين يدوز..

قشعهم الاستاذ كيهضرو و هو كيشرح.. جرا عليهم فوسط الحصة .. 

يسرى : وا استااذ بقات غا ساعة علاش غتخورنا فيها..
سمر : ( ضرباتها لها بقرصة فدراعها و همسات بصوت خافت ) الاستااذ هدا ازبل ..

تلامذ طلقوها بضحكة اصلا باغين غا سبة فوقاش يضحكو.. الاستاذ خنزر فيهم ب 2..

الاستاذ: شهاد المصطلحات دبا نتي تلميذة ف سلك الباكالوريا ؟..
يسرى : بغيت نقوليك زعما بقات غا ساعة علاش غتجري علينا.. و الغياب ا استاذ و العام الباك..
سمر : اه استاذ اخر مرة ..
استاذ : اخر مرة تجلسو بزوج.. ( كيشير لسمر ) نتي هنا حدايا .. ونتي ( يسرى ) رجعي لوور..

دارو دكشي لي طلب منهم و كملو ديك الحصة بزز.. دق الجرس و خرجو هما لولين مع ديك الروينة واحد داخل فلاخور.. خرجو من ليسي.. 

سمر : غنمشي عند يوسف
يسرى : باشمن وجه اصاحبتي خليي بعدا تا ينسا..
سمر : منبقااش هاكة.. نطلب سماااحة .. اكيد غيسامحني..
يسرى : غادي يجري عليك قالاك.. تسنااي تا ينسا بعدا.
سمر :يا ربحة يا دبحة.. منقدرش نبقا انا هااكة..
يسرى : اوا راحتك انا علمتك .. باش لا دار معاك شي ستون متجييش تبكي عندي..هانا وصيتك..
سمر : دعيييي مع ختك..
يسرى : تي غا قودي.. نااااري امييين..

كان جالس فوق الموطور .. و كيقلب بعينيه عليها تا لمحها و تم جاي جهتها.. سمر خلاها و شدات طاكسي و هو كيتمشاا ناحيتها..


وقف حداها و هي متبسمة بزز و لي جااي كيشير و يضحك معاها .. و اميين مخنزر فيهاا..

امين : مابقييت عارف مصاحب مع درية ولا مع الملك لي جا يضرب لييك التحية انااا لي دري و معارفش هاد نااس لي عارفة نتي..
يسرى : غا كيضحكو معاياا وصافي..
امين : زيدي حيت داير بلان زوين فبالي مابغيييتش تخسريه لييا.. قولي بعدا عندك عشية خاوية ولا عامرة 
يسرى : خااوية علاش ..
امين : ركبيي..
يسرى : فين غنركب 
امين : لموطور..
يسرى : تسطيتي واقلة حداااا باب ليسي وليني مخور فعقلك..
امين : واخا الالة غنتسناك مورا ليسيي..
يسرى : واخا مهم هنا لا..

ركب فموطورو كيتسناها مورا ليسي من جهة لوخرا .. حيدات الطابلية خشاتها فصاكها وركبات ورااه.. مزيرة على خصرو.. و خاشية وجهها فعنقو و هو عاحبو لحال داير ابتسامة ساحرة.. و مستمتع على الاخر.. وصلو لواحد ريسطو مقابل لبحر.. حط دك لموطور فلباركينغ و شبك يدو فيدها ودخلو لداخل.. و جلسو يسرى كتشووف فناس.. الاغلبية ناس كاوريين و غي ناس لكلاص.. دوموندااو لحووت انواع.. مع المواناضا و شلاضاا.. معرووف دك ريسطو بلحووت..

يسرى : ديالمن دك الموطور..
امين : دواحد صاحبي و صافي.. خليني دبا .. توحشتك.. والله هادي شحال ماهضرنا و دوزنا وقيتة مع بعضياتنا.. غير هضرة دتلفون .. و طلعات لياا فكري..
يسرى : راك عارف وقتي كلو مع سمر..
امين : برب تا دوك 2 كيبقاو فيياا.. حمقييين واحد كيتسطا على لاخر ولكن تا واحد فيهم ماقاد يتنازل..
يسرى : ولكن امين .. يوسف دار معاها الخايب بزاف..
امين : بزوج داارو.. و الواحد يبغييك كيفما نتااا.. را تا واحد فينا مكااامل.. 
يسرى : اه بغيتي تقول يفرشخها و يردها زرقة و مطبعة خاصها تسكت ..
امين : يوسف عمرو حط يدو عليها بلا سبة.. را دكشي لي كديرو نتي وياها برب خاصكم دبييييحة..
يسرى : لا سمحلي لي يضرب درية راه ما راجل ما والو..
امين : الراجل عندكم نتوما.. لي داير كيف لقحبة و يتلوط.. ويقوليك حبيبة كبيدة ديري لي عجبك.. ياك هدا راجل فعينيكم.. من لخر صاحبتك دارت علاش و يوسف معطلهاش..
يسرى : اوا لاوااه .. كتحشي فلهضرة..
امين: ( شد ليها فيدها ) يسرى ماجيتش باش ندابزو خلينا ندوزو وقييت زويين عفااك..
يسرى : ( تبسمت فوجهو بكل حب..) 

نزلها طاكسي ... و قلبها كيضرب 
.. واقفة عند بااب دارو واش دق ولا ترجع فحالها.. جمعات شجاعتها و غمضات عينيها وولت حلاتهم.. دقات فلبااب.. حلات ليها تاليا.. سمر دخلات ديركت و تاليا ستغربات.. و عقلاتها من ديك المرة.. سمر دخلات لبيت يوسف ديركت لقاتو فلبييت مسطح شافها نااض .. بكل برودة..بحالا كان متوقعها تجي..تاليا تبعاتها..

تاليا : يوسف واش كتعرفها..
يوسف : عفاك تخلينا بوحدناا..
تاليا : واخا ..

خرجات و مشا سد لباب وراها و تكا على لبااب مربع يديه.. بمعنى كنتسناك تهضري.. تشجعات و شافت فعينيه..

سمر : سمحليي..
يوسف : علاش ..
سمر : حييت درت هدشي و مكنتش باغاك تآدى و ربي شاهد عليا و كنعتاادر منك من كل قلبي و غنطلب سمااحة ت منها..
يوسف : مابقااااتش فسماااحة اشريييفة.. بقاات فييييك نتي .. واش مكتفهمييييذ لامتا غتوعاااااي و تكبري و تبعدي من هاد تقحبيييين ديالك..
سمر : جييت طلبت منك سمااحة بلا غوات وبلا حشيان الهضرة..
يوسف : مزيانة هادي .. كتحوااي مع شمكارية.. ( سكت رجع الهضرة لي كان باغي ينطق بيها ) ..
سمر : فاش كيهمك.. فاش.. نقولو بصح..درتها.. ميبقااش فيك لحال راك نتا لي حليتي طريق ولا لا..
يوسف: فمك لي ديما خارج عليك مافيا لي يتعصب اسمر.. صافي سيري مسامحك.. و تانتي سمحيلي .. و عرفتي تا دك درب منبقاااش ندوور فييه.. انتهناو ب2..و اخر مرة غتشووفي وجهي.. و ديك ساعة معدك لاش تبلاني مع شي قواد..
سمر : هدا حل بنسبة ليك..

يوسف قرب ليهاا مزيان تا مابقاوش بزاف يتلاصقو.. و كيدوز يديه على شعرهاا..و همس بصووت خافت..

يوسف: احسن حل.. حييت كلشي تسالا..

سمر بقات ساكتة صووت مشا ليها.. صافي .. حساتو مقرر و بلي هاد المرة مافيهاش رجعة.. بقا واقف حداها.. كيشوف فيها كيفاش كتنفس بزز.. و كتسرط فريقهاا بزربة باش متبكييش.. بدووون وعي منها.. عنقاتو.. جات فصدرو نيشان مع هي قصييرة .. زيرات عليه.. و طلقات دموعها.. لي كانت حابساهم..

سمر: كنبغيك ايوووسف ..

يوسف : تيقيني تانا كنبغيييك و ماشي غير كنبغيييك كنحماااق عليك... ( بادلها لعناق و تنهد ).. ولكن را برب اسمر تا صعيييب نكونو ب 2 
سمر : ( بعدات عليه ) علاش !
يوسف : ديجا سولتك و قلت ليك واش غتقبليني كما انا و لدب باقي ما سمعت الجواب ديالك !! انا ماشي رومانسي نشد ليك بخاطرك.. و نشوف و نسكت .. و ندوز.. غنخلطك اسمر .. و نقتلك را نديرهاا نتي ماباغاش ترصااي .. يعني غنبقاو فهاد لعبة نتي طيري و انا نشدك نسلخك تا نسيفطك شي نهار كومة..
سمر : بلا ماتزييد تشرحلي! حييت برب تا فهمت مابقييتش فحياتك بصح مسحتيني منها فخطرة.. غي انا لي بحال ديماا ..حماااارة 
يوسف : مغدااش تفهمي..
سمر : عرفتي را بصح سالينا غير انا لي مبغييتش نتيق .. راك عايش حيااتك..
يوسف : نتي را برااسك معرفااش شنو باغا .. كنسولك واااش باغاااني بحال انا غتسكتي علااش !!
سمر : حيييييت بغيييت نكون معاك بحال كااع نااس .. نعيشو مهنيييين.. ماشي كل مرة فارعليا كري على والو..
يوسف : ( مسح على شعرو حيت بدا يتعصب ) انا هااااكة داااير.. من لخر 
سمر : خليييييت ليك راحة ايووسق حيييت نتا متستاهل والو عيييش حيااتك.. اخر مرة غتسمع صوووووتي اااااخر مرة ايووووسف اخر مرة.. سالينااا بمرة.. هاد لقلب لييييي بغااااك غنحط فوقوو جمرة..كانت اخر حاجة غنديرها ايوسف على ودك.. مي فيها خير..

معطاتوش فرصة فين يجاوبها و خرجات ديركت.. مابكااتش معرفااتش علاش يمكن.. حيت حسات براحة انها دارت ليفيدها..صافي رتاحت نفسيتها.. حيت دارت لي عليها.. اما هو خرج للبالكون كيفكر فهضرتها.. فعلا مكتفهمش.. عيا مايوصل ليها شنو باغي .. كون فاش سولها واش بغيتيني بطبيعتي و جاوباتو ب اه.. كان غيهزها و يطيير بيها.. ولكن نفس الجواب... شنو كانت غتخسر كون قالت اه ايوسف انا معاك فزوينة ولخاايبة.. قابلة بيك تحت اي ضرف... جبد كارو يكميه المسااند الرسمي بنسبة ليه و كيدور هضرتها فبالو مزياان.. كيبغيهااا و مغديش تكون شي وحدة فحياتو من غيرها.. مي محتااج لدييك ( اه ) و ديييك ساعة عمرو يبعد عليها.. جات تاليا وقفات حداه حيدات لو الكارو من فمو و نترات منو..

تاليا : هضر من ديبار .. و بلا ماتقولي لمنبعد..
يوسف : ( عاودلها كلشي تا عيا من لهضرة.. ولكن معاودش ليها على الاغتصاب ).. هادشي لي كاين..
تاليا : سارة و مدرتيش هدشي كلو عليها..
يوسف : كنبغييييهااا لواحد درجة لي بزاااف..
تاليا : علاش مقصح راسك كون معاها و خلي شي لاخر للوقت..
يوسف : عارف راسي انا .. و خاصهاا تزييييد ترباااا.. حيت فاش غنكون معاهااا.. تزيكزاكي غنحرها..
تاليا : هي نفهم من كلامك.. كتعاقبها ؟..
يوسف : اه.. بحال دكشي .. هادي هي طريقة لي جربت .. حيت جربت و جربت و تا حاجة منفعات.. عرفتي كنت غنضعاف ..
تاليا : ولايني مجريييييم..
يوسف : ( دار ابتسامة جانبية ) غير زيدي صبري اسمورتي مابقاش بزاف..
تاليا : انا غدا راجعة... 
يوسف: ياك قلتي سيمانة..
تاليا : دانياااال.. اصلا جيت و حنا مخاصمين مابغيتش نزيد نكفسها 
يوسف : باقي شلا حوايج كنت بغييتك تشوفيهم..
تاليا : مرة خرا انشاء الله اكيد غنجيو انا و دانيال .. و ديك سااعة غنجلس عندك تا تنووص تجري عليا..
يوسف : داار دارك خودي راحتك..
تاليا : شبالك تمشي معاياا تريح راسك و ترجع..


يوسف : شحال فكرت فيها نشوف حمييزو.. توحشت درااري نطل و نرجع..
تاليا : اوا هي لا مشيتي معاياا..
يوسف : غنمشي غير على نهار ولا يوميين..
تاليا : وا مهم نتا تعرف مهم نلقا لي يونسني فطيارة..

قبل مايجاوبها سمعو تقرقييب.. بحال شي واحد غيفرع لباب.. مشا ساخط ناوي على خزبت.. حل لبااب لقاها سعاد.. غير شافتو تلاحت عليه كتقيس فوجعو و كاع داتو بلهفة .. وصلو ليها خباار المدابزة سخوونة..
سعاد : كانو غيرزيوني فيك اوليدي..

يوسف : هاني بيخير و على خير مكاين والو.. دخلي لدااخل راني بيخير امي مابيا واالو.. بلا ما تفكري..
سعاد : ( دخلات لداخل و هي كتشوف فوجهو.. )..

جلسات ... و عينيها كانت حمرة حيت كانت كتبكي.. هادي هي الام..جلس حداها كيبوس فيديها بكل حنان.. و هي شداتها لبكية..

سعاد : قلت ليك بعد من ديك سليعفانة.. اكيد عليها منوض صداع..
يوسف : ماشي عليها و متبداايش تاني..
سعاد : لا كنت عزييييزة عليك و داير لي قيمة لا ما بعد منها متصلاحش لييك اولدي متصلاااحش ..
يوسف : مييي سمعيني مزياان.. نتي رااك الكل فلكل.. نتي رااك مي على رااااس و لعييييين ولكن خاصك تعرفي بلي سمر لي عندي فحيااتي من غيرها مغتكون تا وحدة....
سعاد : واااش حمق واااااش مسطي واااش هبيييييل.. رااال واخا نبقاا غيير انا وياها فهاد دنيا و مغدخل عليا عروووسة.. 
يوسف: واش بغيتي نكون مع وحدة مكنبغيهاش .. و زييييد انا لي غنعييش معاها ماشي نتييي.. 
سعاد : ولاهيلا مزيااان.. بنت نادية سحرات ليييييك وليتي تشوف غييير هي و نسيتي مك.. اوا الله ياخد الحق .. الله ياااااخد الحق..
يوسف : بغيت غير نعرف فاااش خسرات معاك تا كدوي عليها بلخااايب نتي اصلا كاع معاشرتيها باش تحكمي عليها..
سعاد : درب كلوووووو عارفها شكتسوا.. مغديش تجي نتا توريني راك نتاااا لي عينييييك صابهم لعماااا.... جيت نطل عليك ساعة .. غير نرجع منين جيت..
يوسف : انا هضرة بنادم مكنتمزكش ليهاااا.. عاشرتها و عرفتها شكتسوا..
سعاد : ( جمعات الوقفة ).. لي نقولك اولدي متخلينييش.. نقوليك ها سخط ها رضى.. و دييير لي يسلكك..

خرجات معصبة .. مفقووووصة.. و باغا غا معامن تشاد.. و هو ناض لبيتو صاعر.. كيشد على سناااانو بقوة الاعصاب لي فييه.. كلشي تجمع عليه ماجا فين يقول صافي مابقااش بزاف و كلشي يتحل و هي تجي مو تضربلو كلشي فزيييرو..


يسرى و اميين بعد ما تغداو.. فجو زويين .. خرجو من داك ريسطو راكبين فوق الموطور و خالقينها من والو يسرى شعرها طاير بريح.. و صوت ضحكتها مسمووع.. و امييين كتر منها... بلاصا موطورو حدا لبحر.. و نزلو و هي كتلهث و تمسح عينيهاا بقوة ضحك لي ضحكاتو عينيها دمعوو....

امين : اول مرة نشووفك كضحكي هاكة..
يسرى : اه ونتا سبااب شكرا بزاف .. ( عنقاتو بعفوية و هو حط يدو على شعرها براحة )..
امين :كنبغييييك(و باس ايديها من الداخل)
يسرى : و تاناااا 
امين : ( بعد عليها ).. بغيت نهضر معاك فواحد الحاجة..
يسرى : كنسمع.. 
امين : نتمشاو و نهضرو حسن.. و سمعيني و متقاطعينيش..
يسرى : واخا طلقنا.. درتي لي طياارة ..
امين : عارفة بلي مي زاد عليها الحال.. و مؤخرا .. مقدراش تا تنوض من بلاصتها ماعارفش شحال باقي ليها فلعمر..
يسرى : الله يطوليك فعمرها..و ماشي المرض لي كيقتل بنادم.. كلشي بالأجل..
امين : لي بغييت نوصل لييك انه.. بغييت نجمع راسي ايسرى.. انا معندييش مشكيل واخا نديير 40 عام.. ولكن الواليدة بغييييت لي تونسها بغيتها تشووف حفادها هادي امنيتها.. شوفي انا جييتك نيشاان.. و ماباغييكش لدوران و ضحك ولعب.. و اصلا را باديين واحد البروجي انا و يوسف .. يعني تا تبزنييز غنبعد منو..
يسرى : ( حسات بتوتر بقات غير كتفرك فيديها ).. امين .. انا باقا صغييرة.. راك عارف لي كاين وتا والديا را مغدييش يبغييو..
امين : نتي لي كتهميني .. واش تتي باغا تكملي معايا ولا بغيتي غا تزهاي و تنشطي..
يسرى : منيييتك.. اكيد بغيتك .. و مكنزهاش ولكن دبا لا را بقا مادرت تا 18 ا امين..
امين : اك.. واخا.. غنتسناك عام ؟ ولكن كتر لا .. غادي تشدي لباك مع الخطبة و العرس اش قلتي..
يسرى : و خلي تا يوصل بعدا معرفتي غدا اش مخبي..
امين : جاوبيني ايسرى و ماتهربييش.. باش نعرف شنو نديير.. اه ولا لا..
يسرى : واخا عااام نكونو ب 2 مزياانة..
امين : غنشوفو هضرتك و غنفكرك بيها..

قالتها بلا ما تفكر اصلا .. ولكن مابغااتش تخسر ليه خاطرو..
سمورة من بعد ما خرجات من دار يوسف .. رجعات لدارها و هي مفقوصة.. و قريبة طرطق .. حسات بدل.. ولكن بعدا رتاحت نسبيا.. مابغاتش تزيد تفكر لاش و علاش قمعها و هي عارفااه بلي كيموت عليها.. علاش مقصح راسو.. معرفااتش بلي كمتاحنهاا.. و كيعاقبها بطريقتو هو..


ضلام لحال عليهم بزوج.. وصلها لراس درب نزلات كتسلت لا يشوفها شي حد.. دازت على سمر نيشان.. لقاتها فبيتها متكية و دايرة يديها على خدها بملل ..

يسرى : امضرا..شي خباار..
سمر : بلا متسوليني حييت را مقودة و صافي.. 
يسرى : اجي يكما قمعك..
سمر : ماشي قمعني.. ولكن... صافي خاطرو برد من جيهتي.. خسرتها بهاد لبلان د سمير..
يسرى : صافي نسااي و ماديريش فبالك لا كان كيبغيييك را غيجييي هو..
سمر : وي اصلا هدشي لي درت فبالي حيت درت لي علياا .. مهم نسااي عليا عاوديلي نتياا..
يسرى : ( تقادات فلجلسة ربعات رجليها و بقات كتعاودليها و الفرحة باينة فعينيها ) صرااحة دوزنا يووم واعر..
سمر : حسدتكم...
يسرى : تانتي دباا تشبعي ضحك غا تسنااي..
سمر : انشااء الله يا ربي..
يسرى : القحبة غنخليك.. اصلا را تعطلت بيناتنا واتس.. 
سمر : سيري ليووم مليكة تحويييك حوية دلكلاب..
يسرى : تي غا الله يستر و صافي مهم تلاحي

خرجات من دار و هي تطلقها بجرية تا لدارها دخلات و هي كتنهج.. لقات مليكة كتسناها على نار.. دوزو الحرب بسباان و المدابزة.. تا فكهم باها و دخلات لبيتها نيشان.. بنسبة ليوسف.. فكان كيجمع حوايجو.. بعد دكشي لي سمعو من سعاد اتر فيييه.. محتاج يبعد و يفكر و يعرف اش يديير... تاليا مقابلاه و فيديها كاس دلعصير عرفات بلي ضاقت بيه.. و هاد تسافيرة جات فمحلها... بعد ما كمل هو مشات تاهي جمعات حوايجها... خرج من دار قاصد القهوة.. امين كان تما .. جلس حداه..

يوسف : نهار كلو غابر..
امين : كنت مع يسرى و صافي ونتا فين شادها..
يوسف: دار و صافي..
امين : مكااين ما يداار والله..
يوسف : غدا غنرجع للخاريج..
امين : بصح !.
يوسف : غير شي يوميين و رااجع نشوف درااري و نرتااح شوية برب تا رانيييي عاااايف..
امين : اوا سير اصاحبي تبدل لجو.. معندك مادييير هنا..
يوسف : واايييه دكشي..

بقاو داوين هضرة تجبد هضرة.. تا ضربات 2 دلييل كل واحد مشاا لدارو.. تاليا عياات تسنا فيه فلخر نعسات .. اما سمر.. عيات بقوة تفكير و نعسات تاهي.. يسرى نفس شي.. بعد ما نوضات لحرب مع مها نعسات ديركت..صبح صبااح جديييد... يوسف و تاليا نايضين بكري.. بعد ما حجزات ليه من لانترنيييت.. لبسات لبسة كلها معرية.. و موجدة فاليزاتها و تا يوسف نفس شي.. 
اما سمر فكانت كتلبس كتوجد تمشي لليسي.. و يسرى دخلات عليها وهي قريييب.. طيح بقوة جرا لي جراتو..

سمر : بسملاه عليك.. ياك لابااس..
يسرى : ( كتنهج ).. ي.. و.. يوو..سف.. غيم..شي.. . غيرجع .. ل.خاريج..
سمر : شكتقولي ازمر..
يسرى : ( كتجمع انفاسها باش تهضر مقاد ).. غيمشيييي اصاحبتي قالهالييييي كنا داوييين.. طيارتو دباا..

سمر.. تخلط عليها كلشي... قلبها كيضرب بسرعة.. حاسة بييه غيخرج.. من بلااصتو .. خرجات من دار كتجري... تا صباطها ملبساتوش خرجات ب لبانطوفة.. خرجات من درب شدات طاكسي و قلبها حاسة بيييه مضيييق.. كتنفس بزز.. وصلها لدارو.. نزلات و تا لفلوس مهزاتش باش تخلصو.. ستآذنات.. و تا هو تفهم.. نزلات.. لمحاتو..هو وياها واقفيين.. و لي فاليز حداهم كيتناو طاكسي.. لمحها جاية من بعييد.. قربات عندو كتشوف فيه بكل انكساار و عينيهاا عامرين بدمووع.. عرف بلي غيضعااف قدامها هاد المرة..

سمر : هدشي لي طلع معاك.. اشماتة.. ( كدفع فيه ) .. هدشيييييي يااك غتهرب..
يوسف : ( غير ساكت مكيجاوبهاش.. )..
سمر : شنوووووو بااغي مني علاش كدييييير فيا هاكة واااش قلبك حجر واش مكنبقااش فييك..
يوسف : سمر..
سمر : ( دموعها دغيا نزلو .. كتهضر و تمسح فدموعها ).. هادي هي كنبغيييك و عمري نسمح فييييك..هادي هييي نتي هي انا.. هادييييي هي نتي حياااتي... علاش دخلتي لحياااتي.. علاش قتلتينيييي علاش.. سرقتييي كل حاجة.. تا قلبييييي فخبارك انا معيشااااااش.. معيشااااش ايووووسف.. كنحس براسي كنمووت.. نتاا لي كتخليني منغلطش.. معرفتش علاش جيييييت وعلاس كنقووول هاد لهضرة معرفتش..
يوسف: ( بقات فييه كيفاش كتهضر و كيفاش كتهضر بلا وعي.. عنقهاا و زير عليها و هي غي مزادت فصوت بكاها.. ) واش مريضة... نمشي و نخلييك.. كنت غنمشي غير يومين و راجع
مستحييل نخليك.. سمعيني و حلي ودنيييك... نتييي نهاار بغييتك وليتي ديالي و عمري سمحت فيييك.. حيت.. نهااار حطييييت عليك يدي.. وليتي دياالي.. اسمر.. ولكن نتي كطيري.. و انا مقود فعقلي.. فعواض مغنعوجك من شي قنت.. جربت معاك هاد طريقة بااش تسكديييي... ولكن .. مقدرتيييش تصبري.. و حاجة خرا... تغلطيييي فشي حاااجة هاد المرة.. برب تا غنعوجك و مغدييييش تبقاااي فيااا انا يدييييا كياكلوني.. ( شد ليها خدودهاا ).. كنمووووت عليك ديريها فبالك..

سمر كانت كتصنت لهضرتو .. و عينيها كيوسااعو مامتيقاااش... بعدات عليه.. و هي مصدومة..

سمر : هي هدشي كلو بلعاني.
يوسف : كانت عقوبة..( خربق ليها شعرها و دار ابتسامة جانبية )..
سمر : و دب غتمشي..
يوسف : الا بغيتي نبقا غنبقا و بناقص من شي تسافيييرة..
سمر : اه بقاا ..
يوسف : اه بصح حييت خاصني نتفااهم مزيااان مع دنمك.. 


تاليا بقات غيير كتشووف.. علاش ماعاودش ليها و من امتا و كيفاش و علاش هدشي كلو كان كيدوور فبالها... حاضياهم مزياان.. خصووصا سمر عينيها كيفاش كيبريييو.. جرها تاني و عنقها و تنهد برااحة.. ساد عينيه بحالا ملك دنيا فهاد لحضة.. 

سمر : كنبغيييك اراس طاارو..
يوسف : نتي ضرووري ماتعوجييها..
سمر : كاع ماعرفيتيني عليها..
يوسف : منبعدد.. تاليا بقااي ..
تاليا : بغيييت نبقا حيت بصح متشوقة نعرف اش وااقع ولكن مرة خراا راك عارف قطعت لبيي و زيد عليها دانياال واعدتو..
يوسف : على راحتك.. بنسبة ل اش واقع.. قصة طويلة.. تجي ولا نجي نعاودها ليك..
تاليا : اكي.. قبل نقوليك حاجة وحدا تهلا فيها حيت را باينة فيهااا مجنووونة فييك.. كتبغيييك ..
يوسف : غنتهلااا فيهااا و مزياان .. ( دار ضحكة جانبية )..
سمر : (فهمات القصد ديالو ) كيفاش مزيان..
يوسف : (خربق ليها شعرها ) منبعد منبعد..
تاليا : يووسف غنمشي قبل ماتفوتني طيارة..
يوسف : واخا انا غنوصلك..
تاليا : بلا ما نعدبك.. اصلا يلاه تصالحتي مع حبيبتك.. بقا معاها انا غنشد طاكسي للمطار و صاف..
يوسف : و براكة من لهضرة را غنوصلك..

هز فاليزتها و دارها فلكوفر د طوموبيلتو و سمر جلسات لقدام و تاليا لور... طلق لديسك و تا حد فيهم ما هضر وصلو للمطار نزلو معاها.. تسالمو.. تاليا عنقااات يووسف و كتبووس فيه و سمر مكرهاتش تريشها.. سلمات عليها بزز غير غبرات هي و فاليزتها و هي تعقدهم ..

سمر : كنتي تحويها نتاا حسن..
يوسف : الله يهدييك را هاديك بحال ختي..
سمر : مكااااينش ختييي .. 
يوسف : المغياارة.. متخافيش فقلبي كاينة غيير نتي.. نتيييي و صاافي..
سمر : اه ولكن تعنق و تقييس 100 وحدة هانية..
يوسف : واخلينا مهنييييين يلاه كنا مزياانييين.. و منبعد نعاودليك عليها .. بلا ما تقلقلي وديري فيها فيلم هندي..

خنزرات فيه.. وركبات لقدام و هو يديماري.. حاضيها كيفاش مغوبشة و حناكها حمرين.. مكرهش يشبع فيهم غير بوسان.. طلق لديييسك بجهد.. و مادارت تا غياكسيون... زاد فسرعة .. و مدواتش.. دار اي حركة بااش دوي و متبقاش مقلقة ولكن والو تا تعصب.. و فرانا فجنب طرييق.. بجهد تا ضربات جبهتها..
سمر : اززززززمر شكتخوووور..


يوسف: غتبقااي قالبة وجهك ولا كيفاش!!..
سمر : اه .. واش شتيها كيفاش كتبوووس فيك ونتا ضاااااحك و نااشط و كتبوس فيها.. معلا بالك بوالو..
يوسف : واااااا النم راا ختي برب ماقاصد لا انا ولا هي شي حااجة.. رااا مخطوووبة و كتحمااااااق على خطيبها.. هي تربات لهيييه و عندها عادي صافي اسمر متكبريهااش على والو !!..
سمر: على والو!! ولاهيلا مزيااان اك تانا عندي خوتي بزااف لي جاا نبوسو..

طلعات لييه لقردة لرااس.. ماحس براسو تا زير على دراعها بكل قوتو و جرها لعندو.. تا تضربات مع صدرو..

يوسف : دبا علاياش كتقلبي!..
سمر : يدييي.. اي..
يوسف: ( زاد زير عليها )بقااااي تعرفي اش كتخرجي على فمك.. هاديك كنعرفها من نهار حركت.. و عمرها ما تقربات مني ولا انا تقربت منها.. عشنا فدار وحدة بييت واحد و عمر مااا شفت فيها شوفة ناقصة و هي نفس شي.. كانت كتودعني بحال شي خووها.. متزيديييش فييه..
سمر: يديي ازمر.. واخا رخي مني بعدا..
يوسف : ( طلق منها ) .. مغياارة..
سمر : اه كنغيير فين كاين لمشكيل..
يوسف : ( قرب ليهاا و شد ليها حناكها بزوج و باسها جنب فمها.. حساات بشنايفو سخونييين محطووطين .. جنب فمها.. جاتها رعشة .. ) نتي لي كنبغيي .. و نتي بووحدك لي كتحركيني.. تا مراا من غييرك ديري هدشي فبالك.. ( باسها فوق راسها )..

ورجع شد لفولون و هي تبسمت بفرحة.. عجبهاا لحال فاش باسها فوق راسها.... بلاصا طوموبيل فواحد لباركيينغ .. و رجع لكرسي لور شوية باش يشوفها مزيان.. و هي تقادات فلجلسة..

يوسف : بلا منطول فلهضرة.. و نفتح دواصا لقدام.. بغيت غيير نوصيييك و نعلمك.. بحاجة وحدة.. غلط.. سفيان متعودييييهش!! دابزناااااا .. ولا اي مشكييييل.. قولييي لراااسك ميسخنش و مايدييرش شي زبلة .. بااش تانا نبقا معاك زوييين و ضريييف.. متغلطيييش معاياا اسمر.. عارفة الحواايج لي كيعصبونييي بعدي عليهم.. و غنكونو مرتاحييين.. مابغيييتش نرجعو لفنس لمشاكيييل دقبل ...حيت برب تا عيييت.. ديري عقلك.. هانا كنطلب كااع..
سمر : تانا را ماباغاش نرجعو كيف قبل.. ماباغاش ترجع تغ.. ( قبل ما تكمل حبسات هضرتها و كملاتها بعد مدة ).. تانا مابغييتش نرجعو كيف قبل صداع و المشاكل.. ولكن نتايا شي مرات كتعصب على والو..
يوسف: والو ؟ غي كنجي و نمد عليك يدي ؟.. ياك كضلي تزللي تا لنص لييل.. و بلا منهضرو على لمكيااج.. و لبس.. سمعيني.. نتي دبا صغييرة.. غتكبري و غتعرفي. انا ماباغيكش.. لتدوااز لوقت.. تجي وقت و نقوليك ابنت نااس متصلاحييش لياا.. بغيييتك مرااتي و مت ولادي..مابغييتش تخرجيي معاياا لشاريع.. و يقولو وي هاديك.. كانت.. وي هاديييك. فعلات.. حييييت غنقتل شي قوااااد .. و غنكونو ديييما فصداع.. غتقولي صغييرة.. كدا كدا.. تانا را ما منعتك.. على والو..
سمر :على والو؟ سكت سكت.. و زيد انا مكيهمنييي حد.. خليهم يهضرو تا يشبعو..
يوسف : على الماكياااج.. حيت اصلا را خااايب لوجهك.. ونتي برب تاا زوييينة بلا بييييه.. و حيييييت باقا صغيييرة على داك الميكاب لي كديري.. ناس كديير غير شوية نتي بحال شيخة.. على لبس ؟ حيييت كتلبسي معييييق شووورط .. مزيييير.. ونتي هااازة ماهاز قلبي و فييييين فدرب كلو شماكرية..هدشي علاش.. مانعاك
.. بغيتيي تقهوااي ولا ديري اي حااجة ديريها معاياا انا.. حييت انا عارفك.. ولكن نااس ماعارفيينكش.. و هاد لعقلية دياااالك.. ماشي مع لمغااربة المكااااابييييت.. كتسمعي.. وانا مابغيييت تا شي ولد لقحبة يتحنزز ليا فييك.. هادي اخر مرة نجبد معاك هاد لموضووع.. ونتي عارفااني مزياان.. باش مايبقااش فيك لحال منبعد.. ديري شي قلوة تحملي مسؤوليتها..

سمر: صافي صافي سد علياا هاد الموضوغ ونساا لي فااات.. و يكون خيير..
يوسف : واتانا دكشي لي بغيييت..
سمر : فخبارك فاش سمعت بلي غتمشي .. حسيييت بواحد الاحسااس فشكل.. بحالا غتموووت.. بحالا صاافي انا غنضيييع فمرة.. 
يوسف : كنت غيير غنمشي نشووف درااري ونرجع كنت محتااج نبدل لجو..
سمر :يوسسف..
يوسف: اااام..
سمر:سفيان رجع.. دوا معايا..
يوسف : ( قاطعها ).. باقا كدوي معاه..
سمر : لا والله.. جا عند بااب دار.. بغانا نرجعو ولكن رفضت..
يوسف: ناري .. كووون رجعتي.. كنت غنصفيهاااا لزامل بوكم ب 2 را باقا متصرطاتلييش.. بنت 17 فعاايلك فعااايل لباطروونات منييت جاايبة هاد لعقلل منييين..
سمر : نتا بديتييي فتوقع مني اي حاااجة.. متستفزنيييش.. 
يوسف: ( قرب ليها.. و عينيه في عينيها.. حااسة .. ب نفسو سخوونة كتسوط فيها).. وصلات بييك.. تا تبلانيي مع شمكاار ديال درب..
سمر : ندييير اي حاااجة باااش نرجع دقتيي اسي يوووسف.. مكنسااااش.. كتبقااا تاكل تاااكل فياا.. تا نردهااا واخا نعرف راسي غنخسر..
يوسف : منيين وارثة هاد لعنااد و لقبااحة منييين..
سمر : من حد.. مكنشبه حد انا..
يوسف: عارفك مكتشبهي حد ( و قلب عينيه جهة فمها )..
سمر : ( بان فيها توتر .. حيت .. دارت عينيها فالارض.. ).. 
يوسف : ( حس بيها حشمات . باسها فخدها و بعد.. ).. فين خليناها عند سمييير شمكار.. 
سمر : وصاافي ايووسف نساا نسااااا.. هووووف ..
يوسف: نسيييت..غير هو احبييي.. دباا شوفي فييين كتحطي رجليك.. حييييت عينياا عليك..
سمر: شحال كتبغينيي !
يوسف: ميمكنش.. نووصف.. حيت كنبغييييك لواحد درجة مكتخيليهااش.. لواحد درجة.. وليييت غيي كنفكر نتي مع شي حد.. غي كنفكر.. غي كتجيي صورتك فبالي.. كنبغييي نحمااق.. عمرك مغتوصلي تبغي شي حد لهد درجة..
سمر :تانا كنبغيييك.. و بزاااف ايووسف كنبغيييك فوق مكتخيل..
يوسف: ( جرها لعندو نعسها فوف صدرو .. و كيبوسها فراسها).. الله يخليك لياا 
سمر :وليلي.. ديير ليا ديك الاغنية..
يوسف: ان وحدة فيهم.؟..
سمر: لي كتعجبك..
يوسف: قولييي ديسك دياالي..
سمر: وادييييرو بغييييت نتصنت لييه..
يوسف:واخا الالة ..

خدم blth مع الطوموبيل.. و طلق لداك ديسك المفضل عندو.. ( شو عملتي فياا يا هاصبية ).. اغنية قديمة.. ولكن كتحمقو.. بقات كتصنت ليها.. و دندن معاها حييت محفضاهاش .. و بقا حاضيهاا.. و كيضحك عليها.. غير بلفن.. تا عاقت بيه.. و هي تحبس..

سمر : شي حاااجة كضحك اخااي..
يوسف : ( جبد ليها شنافيها بصبعانو ).. انا مااااشي خوووووك..


سمر: نتا خوويا .. و صاحبي.. و كلشي فحيااتي.. 
يوسف: احح احبيي وليتي رومانسية ..
سمر:حيت توحشتك بزااف.. وليت حنييينة..
يوسف: اصلا نتي حنييينة.. واختا قبيحة ولكن عارف قلبك مزيان... شنو عوالة ديري ليوما..؟..
سمر : والو .. اصلا غيبت..
يوسف:بديتي من لغياب من دبا..
سمر: فاش سمعتك غادي.. مافكرت لا فغياب ولا فوالو.. 
يوسف:اخر مرة تغيبييي.. اخخخر مرة..لعام لباك.. غتشديييه بنقطة مزياانة.. ولا غنتفاهم مع طاسييييلتك مزياان..
سمر:و صافي ايووسف متنكدهاش علينا.. عارفة بلي لبااك.. و غندير لي فجهدي..
يوسف: هاكة نبغييك.. يعني ليووم لينا.. شنو بغيتي نديرو فييه..
سمر:لي بغيتي ..
يوسف: شي حاجة فخاطرك.. بغيتيها ولا باغا تجربيها.. بعديي غيي من تحرايميات..
سمر :بغييت نبقاو فشي بلاصة .. مافيهاش ناس بزاف و كطل على لبحر.. و واحد كاس دلقهوة سخونة..
يوسف:جااتك الحب جااتك..
سمر :( تبسمت فوجهو )..

ديمارا طوموبيل.. و سمر غطيير بلفرحة ما متيقااش عينيها.. واش بعد هدشي كلوو هي معااه.. و كضحك... كانت بنسبة ليها شي حاجة مستحيلة.. بغات غيير تبقا هاكة و متوقعش شي حااجة لي تعااود تفرقهم.. مابغااتش تعاود تعييش نفس المعاناة.. دبا تأكدات بلي .. حياتها بلا بييه معندهاش شي معنى.. بعد بزااف اول مرة تحس بقلبها كيضرب.. ماشي بلخووف .. بلفرحة.. بعد مدة طويلة كتضحك من قلبها.. و ضد فلعديان .. فرحات بلي غتفقص كلشي.. كاع لي ضحكو و شمتو فيها.. تبسمات و جبدات تلفونها.. دارت فيديو و هي كتشد فيديه.. و طوموبيلتو و هو باين.. فلحضة هز يدها و باسها.. جاهم الفيديو مقود.. بحال دك الفيديوهات لي كنشوفو فالانسطا .. لاحتو فلفايس و الانسطا و الواتس.. و كتبات تحتها.. 
only love❤🔐

وصلو لكافي.. بلاصا طوموبيل و نزلو بزوج.. شاديين فيد بعضياتهم.. كيبانو بحال شي كوبل من لخاريج.. دخلو لداخل.. كانت القهوة كلها مضوية بضووء احمر.. و الكالم.. و نااس قلييلة.. غا شارفيين.. جلسو فطبلة.. و البحر كيبانلهم من بعييد..

يوسف: شنو تاكلي..
سمر: مافيا لي ياكل.. بغيت غير شي قهوة..
يوسف: اوك.. غنطلب فطوور.. شنو مشهية..
سمر: والله معندي منييين يدووز..
يوسف: واتبقااي بلا فطور.. و زيد تانا باقي مفطرت.. نفطرو ب 2 ..
سمر: ( بابتسامة ) واخا صافي..

دموندا .. و بقاو جالسين.. سمر حاضية لبحر.. عجبها المنضر بزاف و هو نفس شي و مرة مرة يخطف شوفة فيها.. حس برااحة.. بحالا حمل تقييل كان هازو.. و دباا تهنا منو.. واخا حاجة وحدة خايف منها هي سعاد ولكن غيدير لي فجهدو.. 
جابلهم لفطور.. فطرو.. على خاطرهم.. عاطينها لهضرة.. كل واحد كيسول لاخر شنو داار فغيابو.. سمر.. كتعااود .. و عينيها كيدمعو فاش كتفكر معاناتها..

سمر : معرفاش شنو كنت كنحس.. ولكن شعوور خاايب بزااف.. كتحس بناار شاعلة فيك و كتقتل فييك نهار على.. نهار.. كل نهاار كنت كنبكي.. درت كلشي بااش ننساك.. والو.. ستافزييتك.. درت خاتم فصبعي.. حاولت نتأقلم و نبدا من جدييد.. ولكن ديما كنت كنلقا رااسي راجعة لنفس النقطة.. مقدرتش نحيدك ايوسف من بالي .. واخا دكشي كاامل لي درتييه فياا.. مقدرتش.. كاين لي غيقول فيا مدلوولة.. و معنديييش نفس.. ولكن لي جربات هي لي غتحس بيا.. هي لي غتعرف بلي مافيديييش..
يوسف : ( بقا متبع معاها تا حس بدميعاتعا دايزيين حط صبعانو على وجهو كيمسح دموعها .. ) صافي.. دبا مكاااين غا ضحك ..


سمر: ( تبسمت فوجهو ) غادي نبقاو هاكة مجموعييين..
يوسف: مغدييش نتفااك معاك هاد لمرة غا كوني هانية..
سمر: هه لصقة..
يوسف: لا كولا سبيسيال..

عند يسرى بعد ما وصلات ديك لخبار سخونة .. رجعات لدار تاهي مامشات فيين.. كتسناا على نارها... تا صونالها اميين .. خرجات عندو.. كان قريب من حدا دارها... خرجات بشوية عليها على خاااطر خاااطرها.. وقفات مع شي درااري تما قراو معاها لعام لي داز و مجااوش فنفس لقسم هاد لعام.. اوا تفكرو يامات زمان و عطاوها لضحك.. شدليا نقطع لييك.. و اميين حااضيها تا مشا عندها و هو كيسب جرها من دراعها بحال شي نعجة تا نتراات منو..

يسرى : تا مااالك جااي بعجااجتك..
امين :صاافي رجعتي لياماتك لقديمة!
يسرى: مالك الخرا عصباح ..
امين :ناايض مقاااود فعقلي مكاميييي ما داير تا قلوة جمعييييي فمك..
يسرى: كامي ولا خاري سووقي انا .. 
امين: ( جمع يدوو على شكل قبضة و هو يجمعها عندو.. ) شتيييي شغانقولييييك ضربي على زاااامل بووويا.. و طريق لييييي تلقايني فيها مادوزيييييش منها .. سداات معاااك.. تهلاي ابنت ناس..

خلاها و مشاا بقات مصدوومة
.. من ردة الفعل دياالو.. واش هداا اميين.. بعد هاد الاعوام كلها عمرو ما قال هاد لهضرة.. بقات كدورها فبالها و مامتيقااش.. قالت اكيد غيصوني و يسول فيا .. معرفااتش بلي رااجل نهاار كيقرر يمشي.. والله مكيعاود يرجع.. كلشي ديريه و يفوتولك من غيير كراامتو.. وتردييه جفااف.. هدشي لي حس بيه اميين.. لا احترام.. لا حب.. لا اهتماام.. مابقااش عارف راسو من رجليه معاها.. كتصرف على راحتها.. الا مسولش متسولش.. الا ماصوناش متصونيش.. و فاش يدابزها تسبو.. حاس بيهاا مقنووطة.. منو.. و باقا غير على خاطرو.. ليوم.. فرgع الرمانة..و دييك الهضرة.. قالها من صميييم ديالو مكاانش .. كيضحك .. قالها من صمييييم ديالو حيييت بصح توشاااتو..حس براسو زايد ناقص عندها... مشا جلس فلقهوا كااعي .. كلشي لاحضها و تا واحد مادوا معاه..


جبد كارو كيكمي.. .. كينتر منو نترة مطولة و يعاود يسوطها.. تا تلفونو كيصوني على ود لخدمة و مكيجاوب حد.. تا جاو عندو درااري للقهوة عرق فيهم مزيان و شبع فيهم سبان.. خرج كاعي.. اما يسرى رجعات لدار.. غتاكل جنابها لحد ساعة باقا مصوناش.. متسرطااتش ليهاا .. اما سمر.. كانت عايشة الحب مع يوسف.. شاديين فيد بعضياتهم و هي مرتاااحة.. كتضحك و تنهد بواحد راحة فشكل.. و يوسف تا هو ...فلحضة كسر دك صمت لي كان بيناتهم..

يوسف: نتزوجو..
سمر : داوي منيتك..
يوسف: معاك بصح اسمر... خايف لا تووقع شي حاجة و نخسرك.. ماباغيش نعييش نفس لحالة بغيتك ديييما حدايا..
سمر: دبا ايوسف.. صعيب لحال..
يوسف: شنو لي صعييب مدام نتي و بااغاني..فين المشكيل..
سمر : انا باقة مادرت تا 18 .. و زييد عليها.. غادي نتعدبو بزااف.. ماما.. جيران.. درب كلو..
يوسف: مكيهمني.. حد نتي غيير وافقي.. و غتشووفي كلشي غيتبدل..كلشي غيولي حسن من قبل..
سمر: خلينا منتسرعووش.. ايوسف.. باقي لحال.. و زيد عليها شوف كيف ديير تحيد دك الوشام .. من داتك.. 
يوسف: مكيتحيدش.. و تا لا بغييت نحيدو را هنا ميمكنش...
سمر: انا معنديش مشكيل غير هو مع دار راك عارف نضرة لي غياخدو عليك... و اصلا .. مي حريييرتها حرييرة .. عرفتي وتعرفني بلي رجعت معاك.. عمري مابقييت نعتب بااب داار..
يوسف: نتي راكييي دياالي .. كتسمعييي دياالي.. و تا حد ماغادي يديييك من غيري انا واخا يوووقع لييي وقع و غنديييير لمستحييل باش ندييك ونتي فرحااانة من داار باااك.. غيير تهنااي نتي و متهزييش لهم لهدشي..
سمر: يا ربي يدير ليفيها خيير..
يوسف: انشاء الله.. ( باسليها يديها بزوج بكل حب.. )..

حيدات نضراتها فيه و بقات مفيكسية عينيها مع منضر لبحر... و عاجبها لحال و هو حاضي عينيها كيفاش كيبريييو.. و كيفاش فرحانة و هي معاه... تمنا فهاد لحضة مادييرش شي زبلة لي تخليييه يخرج على طوعو..و تووقع شي حاجة ضيع كلشي... جبد كارو شعلو كيكمي.. و سمر شمات ريحتو ..

سمر:هلكتييي راسك ايوووسف هلكتييييه .. را بزاااف..
يوسف: منقدرش.. الحاجة الوحييدة.. لي منقدرش نديرهاا .. بحالا كنتنفس بيه..
سمر: ناري الفقصة وحق الله.. واش بغيتي تقتل راااسك...
يوسف: صافي غيريها..
سمر: لا لا بقيتيي هاكة يانا يا هو..
يوسف: راني مبلي اسمر.. سينيين هادي را برب منقدر.. و سدات هنا.. خلينا مريحييين هانييين.. ناشطيين..
سمر : الله يهديييك و يعفو عليييك..
يوسف: اميييين.. امين..

كيشووف فتلفونو كيدوز صطوريات و هو يتصدم.. للحضة بقا مخرج عينيه بصدمة.. حط تلفون... و قلبو كيضرب بجهد.. دقات قلبو كيتسمعو... رجع هزو بحالا كيتأكد.. واش هي ولا ماشي هي.. حس بالخنقة.. حيد تريكو ديالو.. و ضرب دك تلفون مع لرض بكل قوتو.. تا تشتت.. و مابقا فيه مايتجمع... عينييه ولات حمرة.. و عمرات بدمووع..


بعدها خرج من بيتو.. و مو تابعاه .. حيت من لخرجة لي دار تعرفو ناوي على شي حاجة خايبة.. تبعاتو.. و هو مشا طااير كيجري و خلاها كتعيط بسميتو.... خرج بحالا باغي يرتاح.. بحال شي ناار كتاكل فييه.. كيجري فشاريع.. بحال شي حمق.. تا حس بسخفة عاد وقف كينهج.. و عينيه حمرة.. جلس فلرص.. مسند على واحد لحدييدة مرجع راسو لوور... و كيبكي.. بحال شي مراا.. دمووع نيييت.. مقدرش يحبسهم.. حس بشمتة و لفقصة و لغيييرة.. كلشي تجمع عليه.. جمع راسو.. و مسح دموعو و شد طاكسي..

يوسف.. بقاو جالسين تما تا تغدااو .. و مشااو من تما حيت دنيا بدات تعمر.. خرجو و ركبو فطوموبيلتو..

يوسف: فييين غنمشييو..
سمر: لي بغيتي..
يوسف: و ليووم ديالك فين بغيتينا نمشييو..
سمر: والله ماعرفت ايوسف لي بانلك.. صافي غي بلاصي فشي قنت .. بغييت غير نبقا معاك..
يوسف: واخااا احبيييييي

ديمارا طوموبيل.. و ديسك طالقو بجهد و سيدة وااخدة راحتها.. كتسنابي و مرة مرة تقرب منو.. و تبوسو فخدو.. بحال شي بنييتة صغييرة... دازو من حدا ردار... و وقفوهم.. هنا سمر كانت غطلقها فسروالها بلخلعة.. تا لاكارط ناسيونال معندهاش... جاتها رعدة تا لوون مشا ليها من وجهها.. بلاصا على ليمن ... و سيد مرتااح.. عكس سمر..دك سيفييل طلبلو لورااق د طوموبييل و ليكارط.. و سيد عطاه لورااق و لاكارط ديالو.. ديال لهييه... و سولو على سمر.. و جاوب بكل برودة..
يوسف: خطيبتي..
سيفيل: فيين لخاتم..؟ و واليديها عارفين..

مابغاش يكتر معاه لهضرة و يطيح مورالو.. نزل و دور معاه بلفن و كمل طريقو عاد رتاحت و لات كطلع و تنزل نفسها بزربة..

يوسف: كنتي غتبولي فسروالك..
سمر: و كوون داونا..
يوسف: مالنا قاتلييين رووح.. 
سمر : وباااز لوجهك.. را معاك قاصرة..
يوسف: اودي كون يعرفو فعاايلك.. ينزلو تجلييلا و احتراما ليك على دك العقل لي عندك و القوالب ليي فيك .. 
سمر: تا لمواليين لحال مامعاهم لعب..
يوسف: وازويييين عندك هاد المصطلح..
سمر: صافي قلب عليهم لهضرة..

ضحك بصوت مرتافع.. و زاد فسرعة .. بلاصا حدا واحد جردة بقاو فطوموبيل منزلوش..نقص من لفولييم ديال ديسك.. و رجع راسو لوور.. كيلعب فشعرو و ساكت.. 

سمر: اجي عتارفلي شنو درتي كاع.. شحال تصاحبتي.. بعد ماتفارقنا..
يوسف: علاش فيين كان عندي انا هاد الوقت باش نتصاحب مع شي وحدة.. نتي بوحدك لي كنت تابعها.. و متصاحبت مع تاااا وحدة غا هني راسك.. نتي لي شبعتي تقحبييين مع كرك..
سمر: لي فاات مات احيااتي..
يوسف: اوا صفيييي دك تلفون مزياااان.. حييييت الا لقيييت فيييه شي قلوة .. برب مغنعقل عليك.. منشووفش شي قواد كيدور تما.. بلا ماطلقي عليا دك ديسك هدا عشيري .. هدا قرا ..معاياا .. منلقااااش حس دري.. تما..وهانا فين قلتها لك
سمر: ضروووري .. ما تعوجها.. اوف.. واش تا لهضرة حراام..
يوسف: شتيييييي شووووفة و صاااافي حراااام عندي انا مزيانة هادي؟ 


سمر : و صافي هي نولي ندير الخماار و صافي.. منشوف فحد حد مايشوف فيا بااش يبقا سي يووسف على خاطر خاطرو..
يوسف: اه والله مكرهتش.. مع الوقت انشاء الله علاش لا..
سمر: اوااااا حلللللم..
يوسف: واغييي منلقاااكش مع شي ولد لقحبة و صاافي.. حييت والله ماندوزها .. غيرتيييي مقووودة انا اسمر..دمي سخوون اناا..
سمر: اه نتا فييك دم وانا فييا الما لقاطع.. تانا را غيرتي خايبة..
يوسف: انا مكنتقحبنش.. خودي تلفوني.. ( مدو ليها ) قلبييه كيف بغيتي.. الا لقيتيييي شي حاجة ماشي تالهيييه ديري لي بغيتي ..
سمر : انا تايقة فيك..
يوسف: دكشي ليي بغييت تيقيي بيا و مستحيييل نغدرك.. ولا نشووف فشي وحدة من غييرك..
سمر: دباا ايوسف نسولك و جاوبني نيشان..
يوسف: عل الله سولي..
سمر: الا تمسخت يعني مابقا فيا مايتشااف واش غادي تبقا تشووف جهتي.. 
يوسف: سؤاال هدا.. صراحة غنبدلك..
سمر : كنت عارفاها.. اصلا كلكم كيهمكم غا زيين..
يوسف: حلي ودنييك مزيان و عقلي على هد لهضرة و قيديها عندك.... انا مابغييتكش على زيينك.. حييييت ديجا شايف ماشي كامبو اناا.. بغيييتك.. حيت حمقة و هبييلة.. و فيك واحد البرائة فشكل.. واخا كديري راسك فيها عايقة و مشرملة ولكن اناااا عااارفك مزيان... بغيتك يمكن حيين طياارة .. معرفتش ولكن بغيييتك... و ماباغيكش حيت زوينة ... و كوني متأكدة واخا تولي كيف لخرية غتباني فوجهي امييرة.. غييييير بعدي من زبااايلك هالعااار را وليييت كنخااااق..
سمر : تخاافش ابب تخاافش😌😌
يوسف: و هاحناا دايريين نية ابنت ناااس..
سمر : تشهييييت دك لكلاص..
يوسف: غيضرك.. ساعة و هو واااقف فشمس.. ندييك لماكدو و كوليه..
سمر: لا تشهييييت هداااااك..
يوسف: مالك شاادة ضد مالك را غيضرك..
سمر: دباا غتشريه ليا ولا نشريه لراسي ازقرام لاخوور..
يوسف: واه ولييت زقرام.. 

ضحك على هضرتها و نزل من طوموبيلتو شراه ليها.. و مدو ليها من سرجم د طوموبيل ورجع لبلاصتو..... هي كتلحس فييه و تلذذ و هو حاضي ليها فمها.. و هو كيلعن شيطان فنفسو وهي غي مكتزيد تجعرو.. كتلحس فيه طولوعا نزولا و يوسف تزير... مسح على راسو.. و هي متلددة كاع ما مسوقة ليه تا سلاتو.. كتقلب على كلينيكس مسحات يديها.. لقات يوسف .. حاضيها و نضراتو فشكل.. كانت غتسولو.. جرها و باسها .. بجهد مافهمات.. والو..


حط شفايفو على شفايفها و باسها بجهد بوسة سطحية فقط... بلاصة عمومية ميقدرش.. يدير شي حاجة.. بعد و هو داير ابتسماتو الجانبية المعتادة..

سمر : هبلتييي اشريييف..
يوسف: مقدرتش نقاااومك . ونتي باركة كتلحسي فييه اعوووذ بالله..
سمر: ورااه كلاص.. بسيف مانلحسو..
يوسف: تي سكتينا را عيييت ما نصفي نيتي..
سمر: عقلك موسخ تفو..
يوسف: و بزاااف.. را توحشتك بزااف.. مصبر رااااسي .. بزز والله..
سمر : شنو توحشتيي..
يوسف: توحشت فييك كلشي والله ونتي كتزيدي تشعلييني .. بغيتييني نغتااصبك..

بقا ساكت معرف كيدار تا نطقها.. خرجات من فمو بلا هوااه.. هي تزيرات.. و شبكات يديها مع بعضهم كتضغط عليهم.. حس بيها.. و ماعرف كيديير يلطف لجو.. و ندم علاش هضر اصلا.. ولكن عارف بديك لفعلة توشاااها بزاف.. و صعييب تنسا ديك نقطة.. ولكن ضرووري مايتفاهمو عليها..

يوسف: سمر سمحيلي.. ولكن تيقيني فديك الفترة ماقصدتش نديرها بغرض مني .. يعني مكنتش سخووون و عيني فبيك.. ودرتها... كانت كعقااب لييك.. والله.. 
سمر:و عقاب اشمن عقااب..
يوسف: راكي محسااش بييا.. كنبغيييييك لواااحد درجة ديال لحماااق مفكرتش.. حدي بغيييييت نعدبك.. بغيييييت نحاسبك.. محملتوووووش يقييييييس فيييييك.. نتي دياالي بووووحدي.. تا شي قوااد ما غيقيصك.. يعني.. كانت غتووقع غتوووقع.. حيت مستحييييييل شي حد يديرها من غيري.. الا لا مت.. ولا نتي متي..
سمر : كااين فرق بيين توقع وانا مراتك.. و عايشين رومانسية و بيييين .. ( سكتااات و كمداتها فقلبها ) صافي نساا ايوسف..
يوسف: مندمتش اسمر.. نتي درتيها.. مستحييل كنت نخلييييك معاااه تحت اي ضرف سمعتي..
سمر : وصاافي بدل هاد الموضووع..نسااه و خلينيييي نسااه..
يوسف: ( جرها عندو تكاها على صدرو و باسها فوق راسها و هو متنهد.. ) كنبغيييك .. والله..
سمر: ( حاوطاتو بيديها و تخشات فيه ) تانا ..

دوزو نهاار كلو تما .. كل مرة جابديين موضووع فشكل .. تمشااو شوية.. و رجعو لطوموبيل.. ودن المغرب.. دنيا بدات تضلام.. وصلها لدرب.. بلاصا طوموبيلتو حدا القهوة.. و هي نزلات فراس درب.. و هو داز على لقهوة مبانش لو امين و مشاا عند مو يطل عليها.. و سمر توجهات لدراها و مقاداها فرحة.. حسات بيدييين مزيريين على دراعها بعنف من وراهاا.. تقلبات و هي تخلع..


سمر بقات مصمرة فبلاصتها.. و جاتها رجفة .. كتقفقف غا بوحدها .. حيت حالتو مكاانتش نورمال بحال شي هبييل.. عينيه حمرة.... و عروقو باينيين..

سمر : ( بخوف ) يدي..
سفيان : يدييييك كضرك ياااك و ماشفتييييييش قلبي انا كيييييف دااااااااااير شااااااعلة فيييييه نااااار .. ناااااااار دجهنم لي غتحرقكم نتي وياااااه..
سمر : راني حداااا دار و طلق من يدي دبا يدوز شي واحد..
سفيان : ويدوووز.. زعما شنو كتحشمي.. و كتخافي من نااس.. را وجهك مكااينش قصح منو ..
سمر : ( كتحااول تفاااك منو ) واااطلق اسفيان طلق ..وااااااطلق ازززززمر طلق
سفيان : ( زاد زير عليها ) شبالكم نديييرلك لي دار .. يوووسف.. ليلة وحدة .. و نخرج من حياتك فمرة..
سمر : لاوااااه نبك.. تا طلق القلاوي طلللق..
سفيان : الله يجعلهم فكرك ابنت لقاف .. هدا هو نيفووووو لي يجيييييي معاك..
سمر : شبغيتي مني ياك سالينا و فاريناها و بعد مني و عطيني شبر دتيسااع.. ببببببعد منيييييييييي بعد المرض.. و نااري.. على لقصة ..
سفييان : حيت كنت معاك راااجل.. و مخليييك ديري لي عجبك.. و لكن نتي القحبة خاصك غا لقميييييع و ضرييييب ..
سمر: ( تنترات منو بجهد تا طاحت لرض و رجعات ناضت ).. سفيان سير من هناا ناس كيشوفو صافي سالينا و بعد منيييييي ..
سفيان:.. رجعتييييلو دكشي علاش بعدتي باااش ترجعيلو .. رجعتوووني دمدوووومة.. لا نتييي لا داك شمااااااتة 
سمر: شكتخربق نهاار كنت معااك .. مكانتش شي حاجة سميتها يوسف فحياتي.. و متنسااااااش سبب لي خلانا نتفارقو.. متجييش تصدع ليا انا مخي دبا..

دارت و مشات و هو تبعها دورها عندو بعنف.. تا خنزرات فيه حيت صاافي بدات تعصب..

سفيان: بااش شراك؟ هضريييي بلفلوووس تنا عندييييي.. طوموبيييييل دار؟ و لا لوراااق تاناااا عندي علاش هو ماشي انا..
سمر: مريض فراسك والله .. سير شووفليك صبيطار دلحماق.. 
سفيان: ( زير على فكهاا ) والله تا غندمك اسمر.. غندمك.. و عقلي على هاد الكماااارة مزياااان عقلي عليهاا الا ماخليتكمش تبكييييييو دم را لي ولداتني باطروووونة..
سمر: رها بطرونة نييت لي ولدات .. شمكار بحالك..
سفيان: وليت شمكاار .. عقلي مزيان اسمر.. برب هد شمتة لي شمتوني مغدييش دوووز بسااهل.. برب مغااادوووووز ها فين قلتهاا!..

طلعها و هبطها بكره ومشا خلاها غارقة فتفكيرها .. عينييهاا دمعوو.. بلخووف.. دك الحلووف لي خرج من صميييم ديالو حساات بيييه مزيان... دخلات لدار و وجهها صفر بلخلعة دخلات لبيتها ديركت.. نادية جات عندها للبيت لقاتها محيدة حوايجها.. نادية حطااات يديها على فمها.. بصدمة..


حطات يديها على فمهاا بصدمة.. و سمر تقلبات جيهتها و هي عريانة فاش سمعات حسها... نادية بقات على دك الحال دايرة يديها على فمها .. و مخرجة عينيها..

سمر: مالك .. عمرك شتيني عريانة..
نادية: شكوووون دار فيك هد لحالة..
سمر : (بعدم مبالاة و عطاتها بضهر.. ) ان حاالة تاني..
نادية: الققققققحبة.. غادي تهضري ولا برب تا نحط فيييييييك يدييييييي و يجييي بااااك يتفاهم مع طاسيلتك مزيااان.. ( غير مكيزييد صوتها يعلا ).. 
سمر: .. سكتييييي دبا يسمعك.. سكتيييييي..
نادية : ( سدات لبااب وراها وشداتها من شعرها ).. شكون ابنت الحرام شكون ..
سمر: ااااي واغي علايااااش كتهضري علايااش..
نادية: علايااش القحبة علاياااش.. ها علااااااياش.. ( حطات يدها بحالا غتقجها ف عنقها فين كاينة ديك ندبة.. و حطاات يدها على صدرها كتوريها و ففخاذها ).. هااااااذو القحبة.. 

طلقات منها و جلسات فوق ناموسية بتعب.. دموعهاا بداو ينزلو... سمر حسات بلخطر.. صافي عرفات بلي دبا قوداتها.. بقات كتفكر.. فشي كدبة.. 

سمر: سمعيني اماما.. تا حد بلاش مايمشي بالك بعيييد.. تا حد تا حد.. سمعيني عفاك.. را غييير رشااشة الما كان فيها سخوون..
نادية:سكتي الله يرحم ليك الواليدين متكدبيش عليا راني والداك..ابنت لحراااام والداااااك.. 

نادية مسحات دموعها بعصبية .. و ناضت عطاتها واحد صلقة خلاتها تشد وجها.. و بقات كتقرص فيهاا... بقوة الفقصة لي فيها.. و سمر حاطة يدها على فمها و كتبكي.. باش ميتسمعش غواتها..و ينوض احمد.. نادية تا بردات فيها جنوونها مزياان.. عاد بعدات... خلاتها مليوحة فلرض و كتبرد على راسها.. و شهقاتها مسموعين..

نادية: قحبة .. اكبر قحبة.. مكدبووش.. مربية لفعة.. غدا غندييييك لطبيييب... 
سمر : ( سمعات طبييب زادت فشهقاتها ) .. اهييييئ هئ هئ هئ عفااااك اماما سمعينيي اهيييييئ هى هئ.. ماشي لديييييك درجة .. هيييييئ هييييئ ...
نادية: سكتيييييي القحبة سكتيييييي.. علاش نتييق فمك علاش.. واش نتييييي معرية رااسك... ناري غنحمااااق تي هضرييييييي شكوووووون هاد شمكار لي كواااك بلكاااااارو واش تصحاااابي مك مكلخة .. كنررررررررضع صبعيييييي.... بنت وحدة.. وحدة و صاااااااافي.. و خرجااااتلي لطريييق اشمن ذنب هدا درتو تكنتعاااااااااقب عليييه اش درت.. انا....
سمر : ( كتزحف و جلسات تحت رجليها كطلب فيها تسمعها ).. هيييبببئ عفاااااااك تيقينييييييي تا هئ هئ هى حد تا حد تا حد.. غيييييير اهئ اهئ لما سخوووون درشااشة والله والله..اهييييئ هئ هئ هى هى..
نادية: ماتحلفيييييش.. و بعدي منيييي متحلفييييش على لكدوووب بربي و ما تزميييه تا نعيطلو .. نخليه يجي يشوووف هد شووهة لبسي حوايجك الموسخة لبسي و عاد اجييييي نهضرو..

ناضت سمر.. كتلبس.. فبيجامتها.. و كتبكي.. و تمسح.. صافي عرفات بلي هادي تالية ليها صافي حياتها ضاعت بهاد المعنى.. تا لكدوب هد المرة منفعوهاش.. ولكن معندهاش شي خياار اخر من غيير تكدب.. متقدرش .. تعاود لمها لي كااين.. اصلا تا حد مايتييق فهضرتها.. قلبها كيضرب بجهد.. قريب يخرج من بلاصتو.. بقوة الخووف .. صافي حااسة بلموت قربات .. كتفضل تموووت ولا تمشي معاها لطبييب..


جلسات حداها و هي شابكة يديها.. و دموعها دايزين.. و شهقاتها كيزييدو يتعالاو... كيغادير تفك راسها من هاد المشكيل..

نادية:قبل ما تنطقيييي عنداك تستحمريني و تكدبيييي ..
سمر : هئ هئ هئ االله اماما مكنكدب.. ماشي لي فبالك اهيييييييئ هئ هئ هئ 
نادية: سكتيييييييي من لبكا و هضري بحال ناس.. حس بكااك منسمعوش.. بقيييت مضسرااك.. تا وليتي تعراااي لزوامل (طلعااتها معاها بقرصة )..
سمر : واااااي .. ( مسحاات دموعها..و خدات نفس عمييق .. ) عفاااك سمعينييييي ... كنقسم ليك بالله تا رشااااشة .. ماااااشي لي فبالك.. مستحيييل ندير دكشي.. وااش رخييصة انا لهاد درجة..

نادية مجاوباتهاش.. خرجات من لبيت.. و هي خايفة.. خايفة من بنتهاا خايفة لي فبالها لايكون .. بصح.. صافي غطيح ليها راسها نيشان..مشات لبيتها.. حلات لكوافوزة .. كان محطووط تما المصحف.. و علييه واحد درة... هزاتو و باستو .. داتو لبيتها سدات لبااب .. سمر.. لاحضات لي فيدها و قلبها غير مزاد ضرب.. جلسات حداها .. و حطات المصحف بعد ما حيداتلو الدرة.. فوق الناموسية..

نادية: غتحلفي اسمر.. القرآن مافيه لعب.. غتحلفي .. اسمر بليييييي مادرتييييي والو.. و بلي رشاااشة.. حييييت ماتايقاش فيك.. ندبة دلكاارو..ماشي درشااشة..
سمر : تالهد درجة اماماا..
نادية: اه اسمر تلهد درجة.. حيت مكتحشمييش و مكتمرgيش .. صافي صبر را لييييه حدوود.. و زايدوون علاش ماقلتيهاااش ليا..منين دكشي من رشااشة علاش بقيتي ساكتة ..

سمر :غا مابغييتش نخلعك..
نادية : وعلاش غي فدوك المناطق.. سمر.. غتحلفي ولا غنعرف شغلي معك.. والله مابقاا عندي الوقت لي نضيعو.. معاااااك كتسمعييييي.. والو الوقت ....

سمر بقات ساكتة.. و دموعها دايزيين.. كيفاش غادير.. واش تحلف.. و توحل غتخرج فيها شي دعوة.. ولا تصارحها وعارفة بلي حياتها غدمر.. لا قراية.. لا خرووج.. لا تعامل.. غتولي حالتها حالة.. ولكن خاصها تقرر.. قراار سرييع.. غمضات عينيهاا و هي كتستغفر الله فقلبها.. و طلبو يسمح ليها.. ولكن معندهاش شي خياار اخوور..مغديش تستحمل.. شي مصيبة تانية براكة غير لي دازت منو .. قبل ما تحط يديها.. حلات عينيها و رجعات يدها عندها بتردد...

نادية: مالك.. شتك صقلتي..
سمر: ماما انا موسخة .. مجاتش نحلف وانا موسخة.. القرآن مافيه لعب .. 
نادية: حلفييييييي و متمرضينييش.. 
سمر : ( حطات يديها على القرآن ).. باش بغيتيني نحلف..
نادية: بلي مقااصك.. حد.. و بلي دكشي لي شفت غيير من رشااشة.. 
سمر : ( غمضات عينيها و الغصة حرقاتها فحلقها.. و كستغفر الله فقلبها و كتعاود ).. كنقسم ليك.. بلي تا حد مقاصني.. ( خرجاتها بزز ) و بلي دكشي من رشاااشة.. 
نادية: عل الله يكون هدشي بصح اسمر.. ولا عمرك تلاقايها زوينة فحياتك..

هزات دك المصحف لوات عليه ديك درة و خرجات من لبيت .. سمر.. دارت يديها ب 2 على وجهها كتبكي.. بحال شي بنيتة صغييرة... و شهقاتها كيزيدو يتسمعو.. مقدراتش تصبر... احقر حاجة دارتها لحد.. ساعة عمرها توقعات ديرها.. كيفاش حلفات على لكدووب.. تسطحات على الناموسية و هي حاطة وجهها على المخدة.. و دموووع مابغااوش يتحبسوو.. تيلفونها كيصوني.. كان يوسف.. كتشووف و مقدراش تجاوب...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.