نتي ليا ونديك بالسيف الجزء الثاني

من تأليف هند القادري
2020

محتوى القصة

رواية نتي ليا و نديك بسيف

يسرى: طحتي على راسك ابنتي
سمر: فصراحة هو تيتيز غير هو ديماا عاقدهم تفوو المعقد لاخر..
يسرى: ههههه غي حيدييه من بالك حييت بحال هاد نوع كيبغيو لحاجة لراسهم و صاف.. شوفي غير سيييهم امين
سمر: هاح الى نكون ليه بوحديي مرحباا اصلا فين نلقا بحالو 😭
يسرى: التقحبين لا دين له زيدي زيدي.. فين باغا توصلي نتييي ها رياان ها يوسف و هالي مصاحبة معاه فلفايس و فلواتس و فلانسطا هداك قلب عندك ولا حومة 
سمر: احححححححمممم ندوي ولا نسكت شوفو على شكوووون كيهضر 
يسرى: هووف...
#تسريع_الاحداث..
دازت سيمانة كلها روتين بنسبة 
للبنات مدرسة و ضحكهم لباسل و ديما منتيف جدييد يا فليسي يا فدرب.. اما يوس فقاد وراق البيع وشراا ديال البرطمة ووراق طوموبيل .. اما امين فلخدمة بلييل و نهار كيصبح ناعس تا من يسرى مابقااش شافها.... 
#يوسف..
لابس شورط دجيين و قاميجة مخطووطة .. الكارو فيدوو .. دخل للدار داخل لعند سعاد جلس حداها فصالون كيبوس فيديهاا..
يوسف: و اخيراا قدرت نوفر ليك العيشة لي كنتي بغيتيها.. مي را شريت برطمة على قد لحال غدا جمعي حوايجك نخوييو من هناا..
سعاد: عااااود عااااود شقلتيي شمن بارطمة انا بت نبت هنااا هناا غنموت..
يوسف: (بعصبية) ميي بلا فرييع راااس .. شغاتبقااي ديري هناا هدا درب غي د( سكت قبل مايقول شي كلمة ماشي تالهييه ) .. غنمشييو من هناا انا مابقييتش حامل العيشة هناا 
سعاد: اوا سمعني مزيااان هادي هي الذكرى لي بقااااتلي من المرحووم و هنا غنعييش و هنا غنموووت..
يوسف: اخر هضرة..
سعاد: ( بحدة ) اه ااااخر هضرة..
يوسف: اوكيي انا مغنبقاااش هنااا هاد درب كرهت جد بوووووه منييين كانت عندي 10 سنيييين مغنبقااش فيه ولو دقييقة..
سعاد: جيتييي كلك وااشم فوتناهااا داير داك زبل فوذنك و فنيفك قلتي لامود تاهدي سرطناهااااا ولكن تبداااا تتعفر على درب لي رباااااك و تتكبر تالهنا و سطوب..
يوسف: شجاااب تكبر .. بففف المهم لي عندي قلتوو غدا غنقود بحاالي غنبقا نزورك.. ونتي مرحباا ف اي وقت ..
سعاد:( بدات تدمع و تبكي ) يااك ياااك سنييين و نتا فلغربة سنيين و انا كنتعدب حيت بعيد عليااا دبا جيتي و بغيتي تمشي و تخليني..
يوسف: ( شد فيديها ) ليهدييك الوالدة شكون سمح فييك راني غنبقا نزورك ديماا..
سعاد: شريتي دار و طوموبيل و تعفرتي تا من لي والداك بغيتي ترميها😢..
بقات كتبكي حدااه .. هادي شحاال و هي كتسناا تشوفو 9 سنييين ماشافتو ديما كتفكر فيه و بالها مشغول معاه واش واكل واش شارب .. واش مغطي واش خدام.. واش ضارب تمارة.. ماتيقات تا نهار شافتو جاي بيخير وعلى خير واخا معرفااتش شنو داز علييه شحال عاش الحكرة و هادشي لي فيه هو دب را صبر شحااال عاد.داارو.. شد فيديهاا و تنهد 
يوسف: صافي امي غنبقا معاك مغنمشي فين..
سعاد: ليرضي عليك..
يوسف: اميين ( باس ليها يديهاا و عنقهاا مزير عليهاا )...
#سمر..
كتغني بجهد *شافو اليييي قالو ختناا راهاا vوووووو عارفة راسي شكنسوااا غير تطفيييو ضواااو شحال درنااا المزيان كيعرفو غيييير ينساااو صفينا الحسابات و كاع مابغاو يصفااو*
يسرى: وييييه ديك بنت ستااتي مقودة..
سمر: هاااح كنحمااق على شخصيتها..
يسرى: ولكن ضيعات كرها فاش تصاحبات مع داك قلييوة 
سمر: ويااه تفوو كاع موسخ..
يسرى: دباا خلينا منهم .. هاوا دق الجرس زيدي ندخلوو..

فوتو حصصهم كيما العادة.. كان عندهم فرض فالاجتماعيات و تا وحدة فيهم ما حافصة .. ناقلو غير من عند القسم و رجعو الورقة للاستاذ و خرجو هما لوليين.. تمشااو فطريق اي طوموبيل دازت من حداهم يحلو فيهاا فمهم .. و يبداو يتغامزو بيناتهم..
يسرى: بغييت غير نعرف علاش هادوك مكيشوفوش فيناا واش حنا خايبات ولا شنو؟
سمر: ههههههههه يشوفو فيناااا يشوفو فعبدقادر و خووه تي تلقاايهم عندهم زيين و لاطااي و تلقايها تاهي لابااس عليها.. كيتك حناا تا 10دراهم لي نحيدو بيها المسطاش معدناش..
يسرى: لاهييلا تفوو قبح الله الفقر.. 
سمر: لصقي ف امين الزين و الطولة و زيد على هادشي بزنااز لفلووس اختشي
يسرى: وي هو زويين و حنيين معاياا و عارفة الى عطيتو فرصة غيعاملني بحال شي اميرة.. ولكن انا عارفة راسي قحبة مغنشدش معاه طريق على دكشي مابغيتش نضحك عليه .. عزيز علياا..
سمر: هاي هاااي على كاريناا كاابوور اثرو فيك المسلسلات وليتي تعبري و تاثري 
يسرى: سيري تقودي 
سمر: تشهييت شناايفوو..
يسرى: ان شنايف تانتي..
سمر: وايوووسف يوووسف اختشي احححح..
يسرى: صافي رياان مابقاش معمر ليك العيين 
سمر: داك زااامل قالك نتلاقاااه فدار قلت لييك نهار لول هادووك باغين غيير يحويييو
يسرى: زاامل فوقاش قالهالك
سمر: لبارح دويت معاه ابيل غير جبدلي حس داار ضرت فييه سبيتووو مزياان وبلوكيت زامل بوه
يسرى: ياختي عينيهم غير على الحوا
سمر: اه يمشي يحوي ختو....
طريق كلها عطاوها غير فلهضرة تا وصلو لدرب.. مع ديك 6 وربع.. جات عينيهاا ليوسف متكي على طوموبيلتو و مبلاصيها حدا بااب لقهوة .. و شمس ضاربة فعينيه كان لاهي خاشي وجهو فتلفوون و مركز باينة شي حاجة شاغلاه..بقات كتشوف فيه و ف الوشام لي فيدو و شعرو لي مرة مرة مرجعو لور بيدو و كيفاش واقف اي حاجة تجدبك ليه .. خرج امين من لقهوة هاز فيديه زوج كيسان دلقهوة كان لابس غير شورط دلبحر مع صوفيطمة بيضة .. مانتابهوش للبنات .. ركب فطوموبيلتو كولف 7 كحلة مااط .. و كسيرا مخلي وراه غير لعجااج.. و كاع بنات درب خارجين من سراجم دارهم حاضينو ( غير لي عايشة فدرب غتفهمني 😂😂).. يسرى و سمر كملو طريقهم كل وحدة مشات لدارها.. 
#سمر
لقات باباها شاد جريدة و داير نضااضر كيقرا..نقزات عليه من لوور معنقااه هي متعلقة بزااف فباباها..
عزيز: بشوية علييك دبا طيحيي..
سمر: عاش من شافك..
عزييز:ليوم سديت القهوة قلت مع راسي نخرجو نفوجو شوية..
سمر: هممم ( دوراتهاا مزياان فراسها ماجات فبالهاا غير يسرا ).. اوا نتومااا سيروو انا غنبقا هناا
عزييز: لا ماتبقااايش بووحدك
سمر:شكوون قالك غنبقاا بوحدي. غنقول لسمر تجي تجلس معاياا ..
عزيز: وعلاش ماتمشييش معانا؟
سمر: مابغيييتش اصلا عندي بزااف دلفروض فهاد سيمانة غيخصني نحفض .
عزيز: اوا قرايتك هي لولة ..
ومآت ليه راسهاا .. ورجع هو كيقرا فلجريدة.. دخلات لبيتهاا حيدات حوايجها و لبسات بيجامة .. شعلات الكونيكسيون.. دخلو ليميساج عراام ها لي بريفي و هالي فلكروب.. مجاوبات حد دخلات للفايس .. طالعة نازلة جاها الملل.. عيطات ليسرى..
يسرى: وي شكون معاياا
سمر: لي حوااك ههههههههه
يسرى: حامضة..
سمر: مهم علمي ماماك بلي غتجي تباتي معاياا 
يسرى: شي بلان جديد هدا ولا ؟
سمر: الا لا ازبي مكاين والو..
يسرى: اوك شوية و نجي..

#يسرى 
من بعد ما قطعات مع سمر.. دارت صندالة دلميكة فرجليهاا و خرجاات من بيتهاا كتنقز.. دخلات لصالوون ...مليكة مسرحة رجليهاا ولاهية مع سامحيني ..مركزة مزياان..
يسرى: ملوكتيي..
مليكة : ( بلغوات ) سكتيييي سكتي لقطة مهمة.. 
يسرى:( بقات ساكتة مدة ).. اوااا امييي را بغيت نهضر معاك..
مليكة : ( نقصات من لفوليم وتقلبات عندها ) ماااالنا شكااين؟ جيني من لخر شنو باغا..
يسرى : ياك انا بنتك الوحيدة..
مليكة: الا ختك زينب نسيتيها..
يسرى : اوا هاديك مزوجة .. شكون لي ساكن معاك و هاز هباالك..
مليكة : اشوفي ادييك الشيطانة بلا كترة الدراما شنو بغيتي..
يسرى: غنمشي نباات مع سمر
مليكة: اوا من لول قوليها مالك كتلواي علياا بحال الحنش.. 
يسرى: اوا هانا قلتهاا
مليكة: اوا سيري خليني نكمل المسلسل..
طارت عليهاا كتعنق و تبوس فراسهاا و هي كدفع فيهاا..
يسرى: احسن مليكة فلعاااالم..
مليكة : اوا غبري من قداامي قبل ما نرجع فكلمتي..
يسرى: هاهي مشااات..
خرجات من دار بالبيجامة و الصندالة دلميكة و شعرها شاد ريزو..و التلفون فيدها دايرة ليكيت تا وصلت لعند سمر دقات فلبااب حل ليها عزييز سلم عليها و سلمات على نادية كانو كيشربو اتااي .. جلسات حدا سمر .. و غي كيشوفو فبعضياتهم كتجيهم الضحكة..
عزييز: اوا ضحكونا معاكم..
سمر: والو اباباا.. عنداكم تنساااو جيبولياا معاكم بيتزاا
نادية: راكييي قلتيها 1000 مرة مغنسااوش..
عزييز بابات سمر فعمرو 43 عام تزوج هو و نادية عن حب كانو جيران فرباط شحاال تصاحبو كلشي كان عارف بعلاقتهم .. تزوجوو كانو.. جابو اول بنيتة لي هي سمر.. و من تماا قتانعو مايزيدووش يولدو. كانو عايشين على قد الحال باها كان خدام ميكانيكي .. مات جد سمر لي هو بابات عزييز قسمو الورث و شي لي طلعلو فحقو شراا. بيها قهوة فصونطر.. و داار فكازاا .. 
سمر: و جيبولياا معاكم برينكلس
نادية : اوا صااافي بااز ليك كتاكلي كاع هادشي و مكتغلاضيش .. 
سمر: مهم ماتنسااوش..
عزييز: مغنسااوش مغنسااوش ابنتي
جراتها من يدهاا و دخلو للبييت جلسو فلفرااش .. تا نطقات سمر..
سمر: نعتارفليك بواحد الحاجة ولكن حلفي مضحكيش
يسرى: غير هضري والله مانضحك..
سمر: داك المعقد ولا كيعحبني 
يسرى: يوسف هههههه اوا را كاع كيعجبناا
سمر: زبي را داوية معاك بصح.. ياختشي زييين.زييين..
يسرى: ههههههه نسااايه عليك هداك باينة فيه لا علاقة مع الحب..
سمر: واعارفة را قلتهالك بيني و بينك و صاف
#عند_يوسف..
كان فلبرطمة ديالو واقف فلبالكون و سيكار فيدو .. تاصونا تلفونو لقا نمرة ما مسجلاش جاوب..
يوسف: شكون؟
سارة: توحشتك بزاف..
يوسف: (ببرود و كينتر من الكارو ) و منبعد..
سارة : يوسف عفااك نساا لي فاات تيقني راني ندمت..
يوسف: فين لقيتي نمرتيي .. 
شكون عطاهالك..
سارة: ماشي مهم.. بغيت نشوفك و نهضرو..
يوسف: ( ضحك باستهزاء) نزلتي للمغريب و بغيتي معامن دوزي العطلة .. ماتعاودييش تعيطي لياا..
سارة: كنقدرش.. را كنبغيييك واش ماباغيش تسمحليي تيقنييييي ندمت ندمت ندمتتتتت.. بغيت نشووفك واخا غير دقيقة..
يوسف: غنعاود نقولهالك.. راني باقي مبرد معااك و عرفتييي شنو انا هاد نمرة غنبدل زامل بوهاا كااع..
قطع عليهااا خلاها طايحة لرض كتبكي.. وهو كمل كينتر من الكارو بعصبية .. رجعاات فكراتو فجروحوو ماينكرش بلي باقي عندها مكاانة خاصة فقلبو لي دوزوه ماشي قليل .. ولكن شي لي دارت عمروو ينسااه و عمروو مايفكر يسمح ليهاا كرامتو ماطيحش لرض...

#سمر
قادات نادية راسهاا لبسات جلابة فزرق مع شال فلبلونكاسي..مع طالون فنفس لون.. دارت ميكاب قلييل فوجهها خرجو هي و عزييز سمر سدات لبااب بساروت و جلسات فصالون شاعلة تلفازة و يسرى حداها خاشية وجهها فتلفون..
يسرى: ديك لبليكاسيون ديال ازار مقوودة تيتيز غا مشتت
سمر: اه ولكن ضرووري مايخصك دوي ب كاميراا ..
يسرى: اوا شنو فيهاا
سمر: برااكة غير القوم لي عندي فلواتس بقالياا غير ازاار..
وصل وقت العشاا كانت ساعة ديك 11 سمر جاها جوع ناضت الكوزينة و يسرى وراها.. حلات تلاجة .. و رجعات سداتها تافافات..
سمر: هووف شنو غناكلو دبا شنو..و زيد على هادشي مكنعرفش نطيب تا قلوة..
يسرى: زيديني عليك اوا شنو نبقااو بجووع..
سمر: نمشيو نجيبو طوون و كاشير و موناضاا و هاحنا تعشينا.. 
يسرى: اهاه و فين لفلوس..
سمر: نقولو يقيد تا يخلصو بابا..
يسرى: اوا يلاه قبل مانلقااوه سااد..
دغيا جمعات شعرهاا عشوائيا.. كانت لابسة بيجامة صيفية ديباردور طالع من جهة الكرش مع شورط ديالو قصير بزاف.. لبسات صندالة دلميكة سدو بااب دار.. 
#يوسف..
جا وقت لعشاا خرج من دارو و ركب فطوموبيلتو راجع لدرب.. لقا امين جالس حدا بااب دارو و كيبرم فجوان.. بلاصا السيارة تما و خرج جلس حدااه 
امين: دب عاد بنتي.. 
يوسف: اه دب جيت..( جبد الباكية دلكارو من جيبو. بريكة جبد واحد .. شعلو و نتر منو بشوية ).. 
امين: هااح تا بلبيجامة مهبلاني.. 
يوسف: ( شاف فين كيشوف امين .. ) ههه تبوقتي
مجاوبوش بقا غير متبع ليها العين .. سمر لمحاتو توترات معرفاتش علاش.. ريح كيضرب فيها حسات بلقشعريرة و هو مطلعها و منزلهاا من سااسها لراسها.. و هي محيداتش عينيها علييه.. تبسم بمكر.. 
سمر: اربيييي تي شوفي على الابتساامة صافي انا غنطيح لك هناا. 
امين: شوية و تاكلك بعينيها..
يوسف: ( مجاوبوش بقا حاضيهاا و حاضي نضراتها )..
عرف شنو لي فعقلها عرف بلي قدر يدخل لعقلهاا .. كمل الكارو ديالو.. رماه فلرض و دعس عليه برجلو و نااض ركب فطوموبيلتو .. تابعهاا دخلات للحانوت شرات دكشي ليبغات و خرجات هازة فيديها ميكة.. و لي حدا الحانوت كيتعنبو عليهاا.. تا تجرأ واحد و تحرش بيهاا و هي دايرة وسطهم منضر ماتبغيهش لعدوك و يسرى كدفع فيهم.. و هما غير مزايدين فييه .. حسات بيد جارينهاا .من ديك المعماعة ...
يوسف: (بامر) طلعي..
سمر: لفيين ؟
يوسف: بفف شحال فيك دلهضرة..
طلعات معاه لقداام .. تخباات لتحت.. وهوكيشوف فيهاا ديال واش نتي صافا شوية و كيصوg ..
سمر: بغيتيهم يخرجو علينا اشاعااات ..
يوسف: ( فهمها ) نخرج من درب و نوضي وقفي..
سمر: ( حركات راسها بالاماء)....
خرج من درب.. وناضت تقادات فبلاصتها و ديباردور زاد طلع على كرشها.. بلاصا حدا واحد الجردة.. كان ضلام.. شاف فيهاا و حاضي تفاصيل جسمها صغييور.. و شعرهاا لي دايرالو سفنجة كبييرة.. و عينيها الخوضر و جهها ملائكي تحلف عليهاا مكدير والو كتبااان برييييئة.. توترات حسات ب نضراتو كيختارقوها حدرات راسهاا كتلعب فلميكة .. بصبعانها و كتنفس بشوية.. و ريحة برفانو مغطية المكان..مقدراتش ترفع راسهاا .. قلبها كيزيد يضرب..
يوسف: ( تكا على الكرسي.. و رجع راسو لور ) شكون يقول بنت بحالك فيها هاد لفعايل
سمر : ( بقات ساكتة مجاوباتوش ).. 
يوسف: علاش ساكتة هضري..شفتي كيفاش كانو كيتحرشو بك.. ؟ شفتي نضراتهم ليك..؟ ( قرب ليهاا تا ولات تحس بانفاسو سخونة على جسمها ) بنت بحاالك حشوومة دير هادشي.. ( حط يديه على كرشهاا و هنا قلبها بدا يضرب بجهد ).. و فنضرك هاد لبس ديال بنات دارهم.. ( زاد قرب ليهاا كتر) .. علاش كديري هادشي ونتي فداخل ديالك عكس لي مبيناه على برا..
سمر: ( بقات ساكتة مقدراتش تهضر نهائيا.. صوت دقات قلبها لي كيتسمع ) 
يوسف: نتي ماشي ديال هادشي.. و هاد تصرفات لي كديري ماشي ديااولك.. ماضيعييش راسك ونتي باقا صغيرة.. و زوينة ..
سمر : ( بقات مسمرة فبلاصتهاا . بدات تعراق .. فاش حساتو قريب منها لديك درجة. زادت توترات عضات شفايفهاا بتوتر..)..
يوسف:( منضرهاا خلاه يغليي سالات معاه .. هضر بحدة قبل مايدير شي حاجة . ) ماتعضيييش فيهم..
سمر: ( طلعات فيه راسهاا و ملامحها تبدلو ماشي ديك البنت لخايبة و الخاسرة .. كانت كتبان بحال شي طفلة صغيرة .. مفهماتوش شنو قصد بديك ماتعضيش فيهم .. هضرات بصوت منخفض ) هاا..ش..نوو!
يوسف: ( بلع ريقو .. و هو ساهي فلون عينيهاا و هي دغياا رجعات حدرات راسهاا.. قاسهاا فحنكهاا .. بدات تعض فشفايفها بتوتر و تورك عليهم..هادي هي طبيعتهاا فاش كتوتر كتعض فشنايفها..)..
يوسف: ( تزير خرج من سياارة قبل مايدير فيهاا شي فضيحة..) جبد كاارو يكمي و تكاا على الطوموبيل .. هي كتسترجع انفاسهاا .. ودوز يديها عل عنقهاا اول مرة شي واحد يقرب ليهاا تالهاد.درجة.. حسات بانفاسو كيختارقو وجهها و عنقهاا .. غمضات عينيهاا.. و تنفسات الصعداء هزات الميكة فيدهاا و خرجات من طوموبيل وقفات مقابلة ليه مطلعة فيه وجهها حيت قصيرة عليه بزااف.. 
سمر : بغيت نمشي يسرى غتكون تخلعات علياا..
يوسف: ( شاف فيها ببرود و هو كينتر من لكارو.. هضر بنبرة نوعا ما كتخوف) تسنااي باقي ماساليت هضرتي..

يوسف: ( بقا شحال ساكت )..
سمر: اواا شنوو..
يوسف: نتي بنت زويينة كلشي فيك عاطي للعين .. هادشي لي كديري غتخرجي بيه على راسك..
سمر : ( قاطعاتو ) اها اوا؟
يوسف: عارفك بلي كنعجبك راني عايق بكلشي حركاتك نضراتك فاش كتشوفي فياا كلشي عايق بييه.
سمر:( بقات كضوور فعينيهااا و خدودها توردو )
يوسف: اناا خااايب و بزاااااف غنضرك
سمر : كيفاااش ¿
يوسف: نتي بنت ذكية و غتكوني فهمتي. (زاد قرب ليهاا و دوز يديه على خدودها بحناان ).. و بعدي من هادشي..
سمر: ( كوون لقات الارض تشق و تبلعهاا كرهاااات كرهاات راسهاا هضرات بشجااعة مصطنعة ) منيتك شكوون قالك طاااايحة فيييك اوا صااف كنتلاقاااا 100. بحالك فنهااار مانعرف اش حااااسب على كرك شكووون نتاا لي نطيييح فييه 
يوسف: ( تبسم بابتسامة جانبية ) علاش معصبة دبا؟ ويي ولكن ماشي بحاالي ( غمزهاا ) انا مختاالف عليهم كلهم..
سمر: ( تغرغو عينيها بدموع حيت كرامتهاا تهانت محملاتش اتصرف معاها هاكة دورات وجهها باش مايشوفهاش كتبكي و تمات غادة كتجري باغا تبعد و ماتشوفوش)
هو دغياا لحق عليهاا و شدهاا من دراعها مدورها لييه لقا دموعهاا دايزة .. مكانش باغي يجرحها ولا ينقص منها ولكن فري مايصلاحش ليهاا طبعو خايب زيد على هادشي.. التجربة لي فات منهاا خلاتو عمرو يدخل فشي علاقة اخراا.. و هي فرفاارة الى شد عليها شي حاجة غيعوجها من شي قنت .. 
يوسف: سمر ..
سمر: ( قاطعاتو دغيا مسحات دموعها بكمامهاا و هضرات بنبرة قاسية ) رجعنييي لداااااار..
تخطاها و مشا فتح باب طوموبيل ركبات غي لور محملاتش تشوف فوجهو ..دخلو لدرب .. هبطات راسها باش مايشوفها حد و تصبح على سيرة كل واحد.. وصلها لحدا بااب داار .. شافت هاك و هاك لقات صقييل هبطات وردخات لبااب دخلات لداار لقات يسرى جالسة شافتها جات تغوت عليها..
يسرى: القحبة فين مشيتي وخليتيني مع دوك ولادين لقاااف
سمر : ( كانت على سبة طرطقاات عليهاا بلبكاا .. )..
يسرى: سمر!! شواقع علاش كتبكيي ياكما دوك زوامل داروليك شي حااجة واااادوي ماتبقايش ساكتة 
سمر: ( حركات راسها بلا و جلسات فصالون كتمسح فدموعهاا و يعاودو ينزلو ).. 
يسرى : (جلسات حداها كتلمس ففخاذها و تحاول تفهم منها شنو واقع)..
خلاتها تبكي تا تفشاات و سكتاات لراسهاا .. دوات بصوت خافت و عينيها حمرة..
سمر: كنت مع يوسف .. هزني ( عاوداتليها لبلان كلو )
يسرى: شوو زامل لاخر شحاسب كروووو طز مي تانتي كبرتي لزامل بووووه شاااان 
سمر: علاش كتكملي عليااا شفتيني عاجبني لحاااال راا كنتقطع بقاااات فياااااا مارضييييتش ايسرىىىىى .. بغييت غي نعرف واش انا خايبة؟ فيااا شي عييب؟..
يسرى: يمشي يحوي موو .. تانتي مايستاهلش تبكي علييه
سمر: واا زبي راا ماشي كنبكي عليييه بقاااا فيااا راسيييييي كرامتي طاحت لرض.. كيقوووولهاا بهاد الخط العريييض بعدي منيييي انا منصلاحش ليييك..تقووولي غيير انااا مبززة عليه راسي..
يسرى: اوا مكدبش فهادي مايصلاحش لييك.. نتييي راك الفنووون و زيييين اي واحد يتمناااك صحابلو غير هو لي كاين..
سمر: مي تيتيز ..
يسرى: شووو المدلوولة لاخرة اوا ليعطيييك حبة فترمة انا لي حماارة جالسة نواسي فييك ..
سمعو تقرقييب.. ناضو بزوج قافزيين حلات سمر لبااب كان يوسف..
يوسف: نسيتي الميكة فطوموبيل جبتهالك..
سمر: ( هزات الميكة لي فيدو وسدات لبااب فوجهو )..
هو ضحك بعفوية عرفها بلي بقا فيها الحال ..

صبح صباح جدييد
#سمر
فاقو لبنات معطليين حيت ليوم عطلة مكاين بو قرااية.. سمر خدات دووش و لبسات بيجاامة صيفية و يسرى عطاتهاا واحد لبيجامة شورط و ديباردور لبساتهم .. مشاو لكوزينة حلات التلاجة لقات بيتزاا .. سخنااتها و كلاوهاا بزوج توجهو لصالون كانت نادية شادة تلفون كدوي فلواتس..
نادية: لا اوجداان دباا منقدروش نجيو تا تفوت سمر الجهوي اكيد غنجيو..
وجدان خالة سمر.. هوما ريافة كلهم .. تا سمر ولكن رحلو هادي شحال كانو ساكنيين فناضور.. قطعات عليهاا و حطات تلفون حداها..
نادية: غير تشدي العطلة نمشييو نشوفو جداك
سمر: توحشتهم بزاااف
نادية: تكملي امتحانك نمشييو..
سمر: انشاء الله.. هوووووف الصههههههد
يسرى: بزاااااف كااع ياختيي شهادشي
سمر: زيدي نهبطو للبحر
نادية: طاار لمك لفريييخ شمن بحر باقي مدخل تا شهر 7 اوا مزياان
سمر: وامي را صهد
نادية: كبي عليك ما بارد و هنيناا
يسرى: صهد بزاف ليوم ويااه..
نادية: حمدو ربكم 
ناضت سمر دخلات لبيتها و يسرى تبعاتها هزات تلفونها كانت دايراه تحت المخدة.. شعلات الكونيكسيون تكونيكطات شوية وولات طفاتو ..
يسرى : ( جلسات قبالتها مربعة رجليهاا ) الملل هوف
سمر: بزااف
يسرى: لاهما القراية ولا داار
سمر: توحشت محمد ههههه
يسرى: خليني من داك الخوااف لبسي و زيدي نضربو شي دويرة 
سمر: فين غنمشييو فهاد صهد تسنااي بعدا غير يبرد لحال
يسرى: اه بصح.. اوا المهم تلفون بيناتنا انا خاصني نمشي قبل مانلقا مليكة حدا باب دار..
سمر : ههههه واخاا سيريي
سلمات على نادية وخرجات بحالها غادة لداار.. تلاقات فطريق مع اميين باينة فيه معصب مالقاها غير هيي لي زادت جنناتو.. عطاها بتصرفييقة ماعرفاات منيين نزلات علييهاا شدات حنكهاا كتستوعب.. و هو واقف حداهاا بحال جن..
يسرى: ( بقات مصدومة و فنفس الوقت جنونها بغاو يخرجوو )... 
امين: ( قبل ما تفركع عليه غوت فوجهها) تزيدييييييي كلمة وحدة بربيييييي تا نفرج فيييك.درب كلوووو..
يسرى: (صقلات عمرها شافتو بهاد لحالة معصب ولكن هي علاش شدارت ليه بااش يضربها حسات بلحكرة ولكن حلفاات والله لا نزلات دمعة من عنيها ) 
امين: ( شدها من مرفقهاا كيزعزع فيها ) وااش هادي حالة ديال بنت داارهم؟
يسرى: وااااااااعباااااااد اللله و ااااااامة مممممححححمد وااااش سووووقك؟ نخرج تا عريااااانة سووووووقك ؟ واااااااااش سووووووقك وشكووووون نتاااااااا لي ترفع عليييياااا يديييك ؟ 
امين: انا لي غنخرج برووحك الى ماسديتييش داك لفم .. كنبغييييييك .. كنبغييييك امتااا ناوية دخلييها لرااااسك.. علاش ضربتك ضربااااتني نفس علييييييك 
يسرى : سمعنييييييييي مزياااااااان عمرك تحلم نبغييييي شمكاااااااار بحااااااالك واخا نبقاااااو غيييير انا ويااااك فهاد لرض دخلهااااا لعقلك.. سيييير قلب على شي قحبة تبغييييك اما انا فوتني عليك..
امين: ( خنزر فييها مزيااان ) ياااااك شمكاااار انااااااا !
يسرى : ( ما ولاتش جاوبااتو ) 
تخطااتو و رجعات لدار بحالها و هو تنهد و تنادم معاه لحال اصلا هو كان معصب و زادت كملاتهاا هي فاش شافها بداك لبس مارضااش .. ولكن كيفكر كلامهاا حسبااتو كلب مدلوول عندهاا حلف لاباقي شاف جيهتهاا .. كبريااء الرااجل عندوو فوق من كلشي...

#يوسف
شاد التلفون فيدوو و سيكار فليد لاخر و داير رجل على رجل و متكي على ضهرو .. كينتر من الكارة بشوية و كيتفرج فتصااور .. جات عينو فتصويرة هو. سارة و عقلوو رجع لوور.. فاخر مرة شااف ساارة.. لحد الآن ماقدرش يحيدهاا من بالوو..
#فلاش_بااك..
سارة : ( كتخنصص بلبكاا و تضرب فلبااب ) يوووسف عفااااك هييييئ هئ عفااااك حل😭
يوسف: ( كان كيشرب و كيسمع ليها و مابغاش يحل ليها البااب ) قوديييييييي من هناااا مابغييييتش نشوووف كماارتك
ساارة : هيييئ هانتاا غي فتح هيييي خليناا نهضروو اهييييئ .. ( طاحت لرض كتبكي حدا بااب داروو و هو حلف لا حل ليها لبااب غي صوت شهقاتها لي كيتسمع ).. عفاااك هيييئ عفااااك ايووسف ( بترجي ) حل لبااب اهئ اهييئ 😭..
يوسف: ( مكيجاوبهااش كيشرب بجهاالة و عينيه ولات حمرة من بعد ماخانتو و غدراتو شنو بغات عندو دباا )..
هي بقات كتبكي.. و ناس طالعين فلعمارة حاضيينها حسابوها غي شي هبيلة.. كمل 3 دلقراعي دشرااب خلاهم مرميين فلرض.. شعل سيكار كيكميي و ينتر بجهد.. ماقدرش يزييد يسمعها كتبكي و يسمع بحة صوتهاا فتح ليها لبااب لقاهاا جالسة فلرض .. ناضت و بتاسماات فضل دموعهاا..
يوسف: ( ببرود.) شنو بغيتيي!
سارة:عفاالك خليناا نهضرو 
يوسف : مامسالييش ليك دباا قولي شنو باغا و سيري تقوودي..
سارة : عفاااك ( كتمسح فدموعها و كدوي بزربة ) مغناخدش من وقتك بزااف 
يوسف: ( حل لبااب كلهاا بمعنى دخلي )..
دخلات و قلبها كيضرب فمياا .. بقا متكي على لبااب و رجع يكمي و مفيكسي عينيه فيعينيهاا كيتسناها تدوي..
سارة: يوسف عفااك سمعني و متقاطعنييش عفااك..
يوسف: شنو غنسمع !!! كيفااااش تخليتي عليااا وانا فامس الحاجة لييييك.. كيفاااش خليتينييي نجي شربااان و نغوت حدا باااب دارك بحال شي حمق ونتييي مامسوقاااااش ايااااام و انا كنعس فزنقة.. كنت محتاااااج غيييير شي واحد يعاونيي غييي بلهضرة و يخفف عليااااااااا مع دلك مافقدتش الامل ولييييت تابعااااااااااك كيف خياااااالك ( ضرب يدو مع طبلة بجهد تا تجرح فيدوو و بدا يشخشخ فاي حاجة جات قداامو بحال شي ثوور تا برد و كمل هضرتو ببرود) و دبا بغيتيني نسمعك!؟ ولا شفتينيي داير لاباااس رجعتي ليااا كيهموووك غير لفلووس..ياا بنت القححححبة كنت مستاااااااعد نعطيييييك روووحي .. رووووحي نعطيهااااليك..ولكن نتي ماطيرياليست دباا غتقوديييييي من داري و مابقييتش باغي نشوف وجهك كتفهميي..
سااارة : ( كانت كتصنت ليه و دموعها دايزيين عرفات راسهاا غلطات معاه و بزااف ) مغنمشيييييش غتسمعنييي و دييييك ساعة دير لي بغيتي..
يوسف: خرجي قبل ما نصدق قاتلك هناياا
سارة: الى كان هادشي غيريحك قتلني و هنينيييي.. 
يوسف: ( قرب ليهااا و دفعهاا مع لحييط و داير يدييه مع الحييط.. معندها فين تهرب كتحس بانفاسو كضرب فوجها هضر ببرود ) دويي
سارة: ( بقات ساكتة مدة عاد دواات .. توترات حيت قريب ليهاا زيد تخنزيرتوو لي دايرة فيهاا تشجعات و هضرات )..نتا عارفني جييت هناا باش نكمل قرايتيي.. ولكن ماوفقنييش الله و عارف عائلتي كيتسنااوني نصيفطليهم لفلووس.. انا فخووتي لي حاطيين املهم فياا كان خاصنيي لفلووس .. با مرييض و عندو عملية بتمن باااهض.. و هادشي كلوو مخبيااه عليك.. صافي نهار خرجتي من الخدمة و تزيرتيي ماشي خليتك. ولكن تانا كنت محتااجة لفلووس بغييت نخدم ولكن كلهم باغييين غير جسمي.. تا حد ماقبل يخدمني عندو .. ضاقت بيا الدنياا كيما قلت لييك كنتي نتا مزير.. مقدرت نقوليك والو و قررت نبعد.. بعدت ولكن عمرني نسيييتك ولكن كنت مجبوورة نبعد حيت الى عرفتي بلي محتاجة للفلوس غادير اي حاجة باش تجيبهم و هادشي لي تهربت منوو.. صافي مرة مشيت لواحد شركة نشوف واش تقبلني.. كانت اخر محاولة بعدها قررت نبييع كلوتي.. من زهري داك راجل قبل يخدمني سكرتيرة ديالو بعد مدة دلخدمة ولات نضراتو لياا مبدلة ولا كيتقرب ليياا واخا انا كنت ديماا كنتهرب منو.. من بعد ولا يطلب نخرج نتعشاا معاه تما طلب مني نرتابطو.. قبلت حيت كنت باغا لفلووس باي طريقة.. صافي و منبعد راك شفتي شنو واقع.. انفواا عطاني لفلوس قطعت علاقتي معااه..
يوسف: هههه ( ضحك ضحكة استهزااء ) عرفتييييي دبااا عااااد زدت كرهتك.. بعتي راااسك برخيييييض

سارة: مغتفهنييش.. تا تشووف لي قرييب ليييك كيمووت.. بااااا بااااا كيمووووت ايوووسف شنو بغيتينيي ندييير نبقاا نتفرج!! 
يوسف: (ضرب يدو مع الحييط بكل جهدو زااد جرح راسو تا ولا دم كيقطر من يدو )..
سارة : جرحتي يديك .. ( بغات تلمس يدوو نترها )..
يوسف: هدااااا ماااااشي مبررر كنتييييييي تجي تقوليهاااالي ماسوقكش فجد بووووووياااااااااا عاجبك هادشي لي وااااصلييييين لييييييه هااا
سارة : نيقني ايوسف مابغييت حد من غييرك نتاا بوحدك لي كنبغيييي .. كنت محتااجة للفلووس.. 
يوسف: منيتك كتسناايني نتيييقك!! كتبغينيييييي و نتييي كتشوفي فياااا مدلوووول حدااااااك بحال لكلب.. و معفرة وليتي تلبسي ليماارك الحطة...كلشييييييي كنت حااااااااضيييييه
سارة: را كنت خطيبتوو ضرووري نلبس دكشي اصلا هو لي قالهالي انا كل همي نوفر لفلوووس لبابا..
يوسف: اععععععععع سكتييييي.. ( تفكر يكوون قرب ليها بغا يحماااق شنق عليهاا قجهاا تا كانت غتموت فيديه ) قااااسك!؟
سارة : ( مقدرااتش تدويي حيت قاجهاا كتحرك عينيهاا يمين و شمال بلااا).. 
وهو الغضب عامي على عينيه...طلقها جات طايحة لرض كتسترجع نفسهاا و دوز على عنقها لي بقاو فيهم ليطراس دصبعانو.. خلاها كتنفس بزربة و هو مشا جلس جبد كارو يكمي تاني و كيشوف فسرجم ماشافس كاع جهتها.. تمشاات عندو جلسات حدااه و هو كاع مكيشوف فيها كيسوط دخاان و عينيه فسرجم..
سارة: ( دوات بنبرة باكية ) يووسف تيقنيي .. بغييتك هيييئ وبااقي كنبغييك اهيييئ مستااعدة ندير اي حاجة بااش ترجعلي.. اهيييئ تيقني كون ما با على فراش الموت هييييئ اهيييئ هئ عمر هيييئ عمرني نفكر .. نسمح فييك اهييييئ (شدات فيدو ) نتاا عارفتي اهييييئ همي ماشي لفلوس هييئ هئ هئ راا عشرة قديييمة حافضني مزياان اهييييئ 
بقا كيتصنت لبكاها لي كيقطع فلقلب .. فكراتو ف ايامهم شحال كانو فرحانيين.. بقات كتبكي. حداه و هو كيشوف فيهاا حركات شي حاجة لداخلو مينسااش بلي باقي محتلة قلبوو ..
يوسف: شش سكتي .. 
سارة : ( مقدراتش تسيطر على بكاها )..
يوسف: ( قرب ليهاا و مسح دموعهاا ) سكتيي سكتييي..
طلعات عينيهاا لي باكيين فييه.. قربات لفمو باستو بجهالة توحشاتو بزاف خلاها كتبوس فيه .. و هو كاع متجاوب معاها .. تا بدات تبوس بحنان و دوز لسانها على شفايفو بشوية هناا شعلات فيه العافية.. شدها من عنقها و قربها ليه يد فعنقها و يد كتلمس فخاذهاا باسهاا بجهالة عضهااا تا تالمات كرزاات على عينيهاا مقدراتش توقفو.. بقاو كيفلورطييو بشوق تكاها على ليفوتوي وجا فوقهاا .. هاد لمرة نازل لعنقهاا.. كيمص فيه و يخلي طابع زرق..و هي خاشية يديهاا ف شعروو .. كتجرو ليها كتر حيد ليهاا البودي لي كانت لابسة بقات غير ب السوتياام.. حيدو لها تا هو شاف صدرها الواقف مقدرش يقااوم نزل عليه بلحيس و المص..و هي كتمص فعنقوو هناا جهلاتو حيت نقطة ضعف الراجل العنق

حيد تيشورت ديالو و تبعو السرواال بقا غي البوكسر .. كانو مستمتعيين بزوج بيهم مستسلميين لشهوتهم نسااو العالم و سافرو لعالم اخر فيه غير هو ويااها و صافي.. بقاا نازل بلمساتو و بوسااتو تا وصل لتوتو.. زل ليهاا صاية و تبعو ٠بسلييب فرق ليهاا رجليهاا و خشا وجهو تماا كيجر ف.. و هي كتورك على شعرو و كتأوه باعلى صوتها.. تا جابتوو عاد طلق منهاا .. جبد المعلم واحد المكلضم كلو عروقة و طوييل يفرعك نتي و للي معاك😂😂.. بقا كيدوزو على توتو و هي ولات حمرة بحر نشوة لي وصلات ليهاا.. جراتو ليها و باستوو.. دخلو فيهاا بشوية و هي تغوت فاش حسات بدم سخون هابط منهاا .. غي حس بدم نازل بقا كيدخلو فيها بشوبة باش ماتقصحش بقا معاها هاكة تا عرق و جابو فيهاا.... هز كلينيكس من جيب سروال مسح لراسو و ليهاا.. ناضت بصعوبة حيت باقا حاسة لحريق تحتهاا.. يوسف فهاد لحضة تخلطو عليه جميع المشاعر فرح حيت هو اول واحد قاسهاا و ندم فنفس الوقت لبس حوايحو بقا عريان من لفوق. شعل لكارو .. بقا كيكمي بلا ما هضرة..
سارة: بغييت ندوش
يوسف: ( دار ليها اشارة لجهة الحماام )..
هزاات حوايجهاا و دخلات لدوش.. دوشاات و هي فرحاانة نشفات راسها و لبسات حوايجهاا و خرجات شعرها كيقطر بلماا.. جلسات حداه..
يوسف: ( ببرود )سيري تنعسي..
سارة : بغيت نبقا معاك..
يوسف: بغيت نبقا بوحدي..لبيت لهييه و سيري نعسي فيه..
مابغاتش تحكر عليه.. مشاات للبيت و تخشات فناموسية كتفكر فيه دبا عاد كان يبوس فيهاا و دبا تقلب 100. درجة..
بقات كتفكر تا نعساات و هو جا لقاها ناعسة جر كرسي و جلس مقابل ليها حاضي تفاصيل وجههاا.. و ناض للبالكون رجع يكمي تاني.. جلس تماا يضرب فيه رييح تا صبح لحال فاقت يسرى و شمس ضاربة فعينيها .. شافت حداها مالقات حد.. لمحات يوسف تمشاات عندو معنقاه من لور.. و هو زول ليها يديها و تخطاها.. عرفاات بلي باقي ماسامحهاا.. رجعات تجلس فناموسية و و دمعة على طرف عينها.. دوات بصوت مخنوق..
سارة : ماشي مجبوور تبقا معاياا غير حيت تقبتيني..عادي كلشي كان بارادتي الى بغيتي نكملوو خاصك تكمل معاياا حييت كتبغيني و مسامحني من قلبك من غير هادشي مكاين تا سبب لي يخلينا نبقاو بزوج..
يوسف: ليلة لباارح كانت غلطة.. متحكمنااش فراسناا اما انا شي لي درتييه عمري نسااه 
سارة : اوكااي اويووسف 
يوسف: انا مور غداا راجع للمغريب..
سارة : (دموعهاا ولاو يهبطو) اوك تهلا فرااسك 
خرجات من داارو و هي كتبكي تمنات كون شد بيديهاا و سامحهاا و تنازل شوية تمناات كوون عطاهاا فرصة ولكن دغياا سمح فيهاا.. هو بقا كيكمي و معصب و مقرر فعقلو غينساها..

#الرجوع_للحاضر..
دغيا حيد هاد الذكرايات من عقلو .. و طفا تلفون حطو على المايدة جات سعاد طفا الكارو جلسات حداه..
سعاد: مابغيتيش تبعد لهاد لويييل
يوسف: دعي معاياا يعفي علياا الله
سعاد: را بزااف صبح و عشية را شحاال من واحد ماات بهاد زبل بعد منو اولديي الى كنت عزييزة علييك..
يوسف: ماشي لخاطري البلية اميي دعي معاياا
سعاد: كتقتل فراسك هاكة..
يوسف: كلشي فيد الله شحال من واحد ماات و مكان كيدير والو..
سعاد: راسك قاصح اوا الله يعفو عليك..
يوسف: اميين الواليدة ( باس ليها راسها )..المهييم انا خارج بغيتي شي حاجة نجيبها ليك؟..
سعاد مابغييت واالو اولدي
خرج من دار ركب فطوموبيلتو طالع لديسدك ديال مسليم #ماما بجهد..داز على اميين بقا كيتسنااه ف طوموبيل خرج باينة فيه معصب.. جلس معاه لقدام .. نقص من الفوليم
يوسف: شطااري
امين: اميين والو غير هاد ليامات الخدمة واالو 
يوسف: الى محتااج لفلوس مانقولكش انا هناا مرحبا ف اي وقت راك خوياا
اميين: عارف العشير .. ماشي علل هادشي لي معصب عادي الخدمة مرة تكون مرة لا ديك لقحبة جهلاتني
يوسف: بففف تانتاا راك مرييض فمخك ديك المرة قلت لييك نساها ماتصلاحش ليك و زيد عليهاا صغييرة 
امين: را كنبغييها ازبي حاولت ننساهاا ما مرة ماا زوج..
يوسف: اوا الله يصبرك الحب صعييب ( تنهد)
امين: اوا ونتا فين غادي
يوسف: والله ماعرفت جاني الملل قلت نمشي نضرب دورة..
امين: اوا نتلاقااو فليييل دبا عندي شي خدمة..
يوسف: اوا وااخا.. تهلا
نزل من طوموبيل و هو كسيرا خرج من درب ما جا فبالو غير الكورنيش يمشي لو.. وصل تما بقا غاطي مع شانطي.. و كيشوف فلبحر.. تا لمح المنضر لي خلاه يصعر .. فرانا بجهد و خرج من طوموبيل معصب..

#سمر
من بعد ماصايبات راسها مزيان لا هي ولا يسرى.. شدو طاكسي للكورنيش غاديين كيتسيلفاو و يشوفو فتيتيز.. تا وقفات طوموبيل عند سمر كانت من نوع بيام كحلة .. بغا نمرتها..
يسرى: مالك لاصقة فياا ازبيي سيري عطيه نمرة..
سمر: اوا اختي علاش ماينزلش هو
يسرى: يا ربي تصبرنييي تي طيري قبل مايمشي يجيبهاا ما حسن منك و من طاسيلتك..
سمر: صافي هنييناا هاني غادة..
حبس الطوموبيل و هي كتعطييه فنمرتهاا و كضحك كانت كتبان بحال شي قحبة .. كسيرا هدااك و هي رجعات عند يسرى..
سمر: بزعطة ماشي شي زييين غير حيد دوك نضااضر و انا نتخلع
يسرى: هههههههه وايليييي
سمر: وايااه هههههههه
حسات بييد شاداها من دراعها و مزيرة عليهاو هي تحبس الضحكة تقلبات عندوو
سمر: يووسف
يوسف: اجي بغيييت ندوي معاك ( كرز على سنييه )
سمر: اول حاااجة طلق من درااعي تاني حاجة كنعرفك كتعرفني!
يسرى: اياااه شكون نتاا اخااي مكنعرفووكش
يوسف: نتي ديهاا فكرك مدويتش معااك
سمر: جمع رااسك.. و اصلا فيين كنعرفك بااش ندوييو
يوسف: بغييت ندوييي معاااك دقييقة و رجعي
سمر: ( صغرات عينيها ) ويلا مابغييتش!؟
يوسف: غنهزك قداام نااس نتي ختااريي
سمر: تسنايني هناا دقيقة وهنا معاك..
تمشات ورااه و هي كتعيب فيه و هو عايق بيهاا فتح ليها بااب طوموبيل لقدام جلساات .. و هو تكاا مرجع راسو لوور..
يوسف: محتاجة للفلوس؟
سمر: كيفااش؟
يوسف: شفتك كدوري غي مع ناس لي عندهم لحدييد
سمر: اسمعنيي اسي سكتليك لباارح هدا مكيعنييش نسكتلك دبااا ! اول حاجة علاش حاضيني
يوسف: ماحضيتكش غي بصدفة هادووك بااغيين غير يحوييوك خاصك تعرفي
سمر: عارفة تحتاجش تقولها لي
يوسف: مداام عارفاهاا لاش كديري فعاايل لقحااب 
سمر: سوقك اخوياا!؟ 
يوسف: كضيعيي فرااسك هاكة راكي باقا صغييرة 
سمر: صغيرة كنرضع صبعي.
بقا ساكت عرف راسهاا قاصح ولكن هو شنو دخلو فهادشي دير لي بغاات علاش ضرباتو نفس عليها يمكن حيت مابغاش يوشفهاا كضييع حياتها و هي بنت زوينة و صغييرة هو مدوز المراهقة و عارف بلي هادشي كيجيها عادي ولكن شحال من وحدة بدات بهادشي و فلخر تخوراات اكبر تخويرة شحال من وحدة خرجات من لقراية و شحال من وحدة حملات شحال من وحدة رجعات كتبيع راسها و هو مابغاش يشوفها فديك الصورة و دار بلان فراسو لعلى و عسى يصدق لييه عارف راسها قاصح بقا شحال ساكت عاد دوا.. 
يوسف: كنعتاادر على لي درت لباارح كنت معصب بزااف مقصدتش نجرحك .. مهم اسمر شنو بانلييك نجربوو ندخلو انا ويااك فعلاقة؟..

سمر: كيفاش ندخلو فعلاقة شنو بغيتي تقصد؟
يوسف: مقصدت تا حاجة .. ( شد فيديهاا ) نتي بنت زوينة و اي واحد يتمنااك.. ممكن تعطيني فرصة. 
سمر: ( هناا قلبهاا بدا يزدح و ولات حمرة .. الهضرة مابغات تخرج ليها)..
يوسف: كنتأسف الى خسرت معااك ولكن راا فري بغيت نبدااو من جدييد و مكرهتش تكوني قريباالي..
سمر: ( كتبحلق بعينيهاا تا دوات ) ولكن نتاا..
يوسف: ( قاطعهاا ) نسااي دكشيي .. قلت ليك نبدااو صفحة جديدة..
بقات كتشوف فيه و حنيكاتها توردو قلبها كيضرب بجهد .. و هو مرجع راسو لوى كيتسناها تجاوبوو .. سمر بقات مدابزة مع عقلها و قلبهاا..
سمر: قبليييي اطحبة قبلي شوفيييه شحال تيتيز..
سمر: هووف ويلا كاان باغي غير ياكل الحلوة.. اوا كون بغاها يجيبها ما حسن مني.. 
قاطعها بصوتو الحرش ..
يوسف: فين سهيتي...
سمر: هاااء مواافقة..
دار ابتساامة جانبية .. 
يوسف: اوكي.. ولكن كاينيين شي حوايج نتافقو عليهم دب..
سمر: علايااش...
يوسف: دااك تصلكييط دياالك غتحيديييه حيت الى شديتك فشي فلاااش مغنضمنش لييك اش نديير..
سمر: اوااا باقيي مدرناا فطاجييين ما يتحرق.. كيفاش متضمنش لياا
يوسف: ( ضغر فيهاا عينيه ) دبااا انا وياااك مصااحبيييين و نلقاااك طالعة مع شي قواد فطوموبييل و نبقا ساكتلتك لا لا نصفق لك رقية اناا 😒
سمر: ماتخاافش مغندير والو هني باالك 
يوسف: اوا نتمنااو.. ارااي نمرتك
جبدات تلفون ديالها من جيب السروال و عطاتو نمرة..
سمر: غنمشيي سمر كتسناااني..
يوسف: واخا فلييل نهضروو.
ومآت راسها بمعنى واخاا .. خرجات من طوموبييل و هي ناوية تنقز بلفرحة و هو كسيراا من تماا.. وصلات ل يسرى عنقاتهاا و زيرات عليهاا..
سمر: ياااااااي ياااااي
يسرى: ( دفعاتها) سملرحمرحيم مالكي 
سمر: كووون تعرفييي شنو وقع
يسرى: حوااك؟ شواك؟ غتاصبك؟
سمر: زب ماشي وقت ضحك دبااا را تصاحبتاا
يسرى: شناوااااا عاودي عاودي شقلتي را لا واقلة ماسمعتش مزياان
سمر: تصاااحبناا
يسرى: وااااش تي مخورة فعقلك مالقيتيييي بمن تصااااحبييي 
سمر:تيتييز تييتيييز اصلا مقدرتش نقاومو و نقوليه لا
يسرى: تي سيرييي تقااااودي را باااينة فيييه خااسر تغلطي معاه والله لا عقل عليييك
سمر: را ضرييف غي كنضلمووه
يسرى: نتييي عرفتي نتيييييي لي غتجيبي اخرتنااا زيدي نتقودوو مابقات خرجة مابقات تا قلوة
سمر: دباا مالك معصبة.. را كيعجبني و بزاااف هااح شخصيتوو ماشي بحالهم ..
يسرى: كيفااش ماشي بحالهم مالو ملاك نازل من سماا
سمر: لاا ولكن مختااالف عليهم كلهم.. هضرتووو فشكل.. و داخل دياالو ماتقدرييس تعرفي شنو فييه شخصيتو غامصة مرة يبانلك حنيين و ضريف مرة غاامض..
يسرى: ليييي نصحك بيييه هو تسدييي دلقوشك و ماشي اي وحدة تيقي فيهااا و تعاوديليهاااا بااااش ماتبقاايش سيرة فلساان درب. 
سمر: ويلي مالي حمقة كوني هانية اصلا نتي لي عارفة.. من بعد امين
يسرى: علاش امين شنو دخلو فهادشي ..
سمر: مالك حماارة رااه صاحبو اكييد غيعاودليه
يسرى : ( خنزرات فيها ) زيدي زيديي را المغرب وذن ليووم مليكة تذبحني.. 
شدو طاكسي ورجعو للدرب كل وحدة دخلات لدارهاا..سمر بدلان حوايجها ولبسات بيجامتها و مشات لكوزينة تشوف واش تاكل و تلفون فيدهاا كتسناا ف يوسف يصونيلها

دارت بيضة مصلوقة كلاتهاا و جلسات فصالون مربعة رجليها و نادية حداها خاشية وجهها فتلفون.. دارت قناة زي افلام كان يلاه بادي فيه واحد لفييلم بقات كتفرج تا صونا تلفونهاا بنمرة غريبة عرفاتو غيكون هو طفات تلفازة و دخلات لبيتها سداتو بساروت و جاوباتو دارت راسها معرفااش شكون..
سمر: شكون معاياا
يوسف: يووسف 
سمر: اوا مزياان..
دارو ركن تعاارف راكم عارفيين واحد كيسول لاخر و كملو هضرتهم فواتسااب تا ضربات 1 دلييل طفات تلفون و نعسات حبت كان عندها تفيق بكري.. 
#يوسف
كان فلقهوة شاد تلفون فيدو و يد فيها سيكار كينتر منوو امين جالس حدااه.. 
اميين: اواا يالي كات يقوول مانتصاحبش مع القاصرات 
يوسف: ( ضحك بعفوية ) اودي هي زوينة مابغيتهاش ضيع راسها
امين : ( غمزو ) اوا راك تماا نخافش عليك..
يوسف: وياااه..
بقاو كيهضرو تا 4 و مشااو يروحوو يوسف دخل دوش و جبد كارو يكمي متكي ففراسو و داير يدو ورا راسو كيفكر فهادشي لي غيدير فين غيوصلوو.. واش غيقدر يبغيهاا و ينساا ساارة بقا.. طفا الكارة و نعس ..
#صبح_صبااح_جدييد
فاقت سمر كلهاا نشاط اول خاجة درتهاا شعلات تلفونها تشووف ليميسااج.. جاوباتهم و ناضت لبسات سروال دجين فلغامق مع تيشورت فلبيض دارت ميكاب خفييف رشاات ريحتهاا هزات صاكها دارت فيهم كتوبتهاا و خرجاات كتمختر دازت على يسرى و توجهو لليسي..
يسرى:ياختييي بقااات سيمانة للجهوي و حنا ماحافضييين تا قلوة 
سمر: بفففففف ضروووري تنكديها علياااا واش عندك الامل تنجحي زعما طز
يسرى: انا مليكة و مصطفى والله لا خلاوني نعاود لعام..
سمر:تانا مغنعاودش نقراا مع ولادي .. 
وصلو لليسي دخلو للقسم فوتو حصصهم و رجعو لدار تغدااو بدلو حوايجهم لبسو سبور حيت كانت عندهم حصة دريااضة خرجو مع 6 و كل وحدة تكركبات لدارهاا..

#تسريع_الاحداث..
دازت سيمانة سمر عاطياها غير للخروج و دوران هي و يسرى و مرة مرة كتلاقا بيوسف لي علاقتهم طوراات.. ولات كتزعم تضحك و تلمس فييه و هو مكيبغييش يضسرهاا ولا يقييس فيهاا اما يسرى فغيير المشااكل مع امين ديما تابعهاا وهي ماعاطياهش وقت ... ليوم كانو يتمشااو حدا الكورنييش يبدلوو جوو..
يسرى: مور غدا الجهوي عرفتي شحاال خايفة ولا
سمر: انا معولة على نقلة يا ربحة يا ذبحة
يسرى: فخباارك الى تشد عندك تيلي مشيتي فيها كفتة
سمر: شنوو لحل راا 20 درس فتربية اسلامية كيندير نحفضهم و زييد عليهاا سورة يووسف 6 دلاجزاء.. 
يسرى: ماتفكرينيش وتا لا بغينا نحفضو مكااينش وقت .. شتي بقينا عاطيينها غير لضحك ولعب تا خرجناا على راسناا
سمر: اوا كلشي بالمكاتب ماتعرفي يمكن نجحو..
يسرى: اوا انشاء الله دكشي لي بغييت تانا.. 
كانو زوج شماكرية تابعينهم و حالين فمهم فترامييهم .. كيبلعو فريقهم لحال شي كلاب.. كلهم موسخيين .. بقاو تابعيينهم و هو ماعايقين بواالو .. 
ش١: هاديك هادييك اخوياا ناااري ( كيشير بيدو لجهة يسرى )..
ش2: اه هاديك هاديييك اححح و نشدهاا
ش1: غير قلب عليهاا ديالي هاديك شوفلك لي حداها
ش2: الا بغيتهاا
ش2: اوا نتناوبو عليهاا ماشي مشكيل..
ضحكو بحال شي حمقيين و منضرهم يخوفك.. قربو لجهتهم تلمس فترمتهاا غوتاات باعلى صوتها..
يسرى: سييييييير الله ينزل عليك النعلة يااااااا زامل
سمر: ( كلها كترجف من منضرهم شدهاا واحد من كتافها بزووج بقات كتغوت و تا حد ما تسوق كل واحد لاهي مع كرو ) يسرىىى اممممنن..
و شمكار لاخر كيقييس فييهاا و هي كتجابد معاه تا قطع ليهاا تيشورت لي كانت لابسة خلاها غي بصفيطمة و نص صدرهاا باين حسات بلحكرة فهاد لحضة و بقات كتبكيي و طلب فييه و سمر كتبكي و تشوف فيهاا ماقادرة دير والو حيت هدااك حاكمها.. نزل عندهاا يقا كيقييس فصدرهااا تا حس ب مووس تخشااا ف ضهرووو و يسرى غوتاات 
يسرى: الااااا 😭😭 اهيييييييئ هئ ..

امين: ( يلاه باغي يزيدو ضربة . يسرى غوتات باعلى صوتها)..
يسرى: الااااااااااا اهييييئ غتقتلوووو..
اميين: خلينييييي نقتل زامل بووه اعععا
يسرى: اهيييبئ لا لا ا امين اهئ اهئ..
حيد القاميجة لي كان لابس و عطاهالهاا لبساتها و هي كلها كترعد و دموع مابغاوش يحبسوو من عينيهاا و مكيااجها كلوو تخلط.. داك شمكاار هرب بروحو بقا غير صاحبوو كيجريي بدمياتو.. و الغريب فالامر تا حد ما تسوق.. كل واحد لاهي مع راسو سمر عنقاات يسرى كتبكي معاهاا ..
سمر: صافي هاوا ماوقع واالو هييئ 
يسرى: ( كتبكي و سمر معنقاهاا ) ..
اميين بقا واقف حداهم تا حس بيسرى معنقااه ماعرف بااش تبلاا تخشاات فييه و مزيرة عليه..
يسرى: ( علات فيه عينيها ) اهيييئ هيييئ شكراا حيت عتقتيني اهييييئ دبا دب.. غدخل للحبس اهيييئ هئ بسباابي 😢
امين: ( كيدوز على شعرهاا ) ماتخافيش المهم تكوني نتي مزياانة..
يسرى: سمحلي اهيييئ هئ 
امين: علاياش الحمقة؟
يسرى: اهييييئ على كلشي هيييئ 
امين: شش صافي سكتي مولفتكش هاكة فيين يسرى الخاسرة..
بقات كتبكي فحضنو و سمر باقا مصدومة بشي لي وقع .. 
سمر: مااات شوفوه ماات مكيتحركش اهيييئ غيديونا للحبس اهييييئ هئ هئ..
امين: سكتونااا اجيو معاياا
سمر: و هاد زامل نخليوه هاكة منشوور ؟
امين: ماسوقكمش فيييه تحركو حداياا..
خلاوه تما منشوور تا ضربة مكاانتش خطيرة جرحة و صافي و دار فيهاا موتة حماارة عيط ليوسف جاا طاير خنزر فسمر مزيااان زعما من بعد و نتفاهمو..
امين: وصلهم لداار .. انا غنفك هاد لحرييرة و نجي
يوسف: اي حاجة عيطلي
امين: كون هااني ( طبطب على ضهروو و مشاا )..
هو مشا فتح بااب طوموبييل جلسوو بزووج لوور يسرى حطات راسها على زااج و قلبها كيضرب بجهد خايفة لا يسيقو الخباار فدار و لا تمشي للحبس بقات كتفكر فشنو غيوقع .. اما سمر صقلات غير كتلعب بيديهاا و يوسف حاضيهاا من زااج كيتحلف فيهاا بعينيه.. وصلو لدخلة ديال درب .
يسرى: حطناا غير هناا ايوسف الى شافوناا معاك مصييبة 
يوسف: واخاا 
نزلات يسرى يلاه غتنزل سمر زعزعهاا بصوتو الخشن..
يوسف: نتي جلسي 
سمر: لا..
يوسف: ( قاطعها بصوتو ) را باقي مبرد ماتخرجينيش على طوعيي 
سمر: يسرى شوية و نجي..
يسرى: ( فهماتها ) واخاا
جمعات شعرهاا و مسحات وجهها بيديها باش ماتبانش كانت كتبكي.. و توجهات لداار .. يوسف كسيرا بجهد غادي باقصى سرعة و سمر قلبهاا كيضرب بجهد بقات ساكتة تا حبس حداا البرطمة دياالو بلاصا طوموبييل و نزل و ريحت بارفانو تابعااه فتح ليها بااب طوموبيل بمعنى نزلي..
سمر:فيين جايبنيييي اسمعني ياك ماصحااابلك انا من بنااات ليييييل ..
يوسف هزهاا و هي كتفركل و سد بااب طوموبيل و هزها فوق كتفو و هي كتفركل ...

دخلهاا لدار و سد لبااب و هي كتغوت فوجهو باش يخليها تمشي نواتها عوجة..
سمر: تفوو ماضنيتكش هاكة
يوسف: سكتيييييي مال عقلك موسخ جبتك ندوي معااك 
سمر: ( صقلات ) علاش ماندوييوش على براا 
يوسف: دباا منيتك كون بغييت نحوييي را لقحااااب عطاهم الله مغنصدعش معاك كرييي
سمر: ماتبقااش تخسر الهضرة
يوسف: نتي لي كتعصبيني
سمر: شنو درت 
يوسف: و باقا كتسوليي كون وقعاااتلك شي حااجة ؟ هاا كوون غتاصبوووك وااش صحابلك هادشي لي كديري فييه را شي حااااجة بلي راكيي وااعرة و قاافزة خاصك تعرفي بلي غيحسبووك غي قحبة لا غيير
سمر : نكوون قحبة سوقك ؟
يوسف: ( استفزااتو عطاها بتصرفيقة تا شدات فحنكها و فنفس الوقت علامات صدمة باينة فملامحهاا ) 
يوسف: كيفااش ماشي سوقيي دمدوومة انااا كتقحبنيي نبقا ساكتلك مصااااحبة زاامل ؟؟
سمر:( شادة فحنكها و مجاوباتوش ) 
يوسف: مامصاحباااش مع جمييلة بااش نبقااا ساكتلك ( غوت فوجهها ) شعندك فدااااااك رااااااس كووووون غتااااصبوك ولا شرملووووك ؟ شنوو هااااااا
سمر: ( تغرغرو عينيهاا بدمووع )
شااف عينيهاا محجرين فيهم دمووع ماعرف بااش تبلاا.. عينيها فيهم سحر من نوع اخر بقا كيشووف فعينيهاا و كيفااش كتوقف الدمعة و مابغااتش تنزلهاا بحال شي بنيتة صغيرة ضربهاا باباهاا بقات تشووف فييه و الغصة واقفة فحلقهاا .. تا طيحات دموعهاا و بكان بحال شي درية صغييرة .. ماقدرش يمسعها كتبكي.. مكاانش ناوي يحط عليهاا يدوو ولكن متحكمش فرااسو .. عنقهاا و هي كتنتر منوو و هو مزير عليهاا تا بكات على خاطرهاا و تفشاات .. طلعات فييه راسهاا
سمر: ديني لداار
يوسف: باقي مكملنااش
سمر: شنوو ( شووف شنو درتيلي كتشير لحنكهاا ) 
يوسف: واش مكتفهمييش درت هاكة من خووفي علييك.. مابغيييت تا حاااجة ضرك كون وقعاتلك شي حاااجة ؟ واش مستوعبة هادشي ولا لا !
سمر: ( زاد كبر فعينيهاا دغياا لمعو عينيهاا ) كتخااف علياا ؟
يوسف: تا لدب عرفتييهاا!!
سمر: همم ( تبسماات )
بقا ساهي فابتسامتها كلشي فيهاا صغيور فمهاا يديهاا .. حنيكاتهاا بحال شي بنت صغيرة ماتعطيهاش سن 17 .. 17 من حيث الجسم .. اماا وجها ديال بنت صغييرة.. 
يوسف: (دوز يديها على حنكها بحنان ) 
سمر: ( ضربها ضوور من لمسة يدوو غمضات عينيهاا )
يوسف: زيدي نوصلك قبل مايضلام الحال..
سمر: اه
خرجو من داار سد لبااب و فتح الطوموبييل جلسات حداه القداام وصلهاا لدرب قبل ما تزل باسهاا فخدهاا.. نزلات و قبلهاا كيفرفر بلفرحة .. جبدات تلفونهاا من جيبها عيطاات ل نادية..
سمر: ماما غنبقاا شوية مع يسرى و نجي
نادية: متعطليش..
سمر: لا دغياا ونجي ...

مشات عند يسرى دقات فلبااب فتحات مليكة سلمات عليهاا مع دخلة لقات غوات يسرى ..
يسرى:( مربعة رجليهاا و شادة شيبس فيديهاا و شعرهاا جامعاه سفنجة ) زييييييد ضربوووو مااالك عوووور نزل علييييه.. هممم اااه زيييد
كانت كتفرج فالمصاارعة الحرة و منغامسة سمر منيتها جات طل عليهاا صحابليها تلقاها شادة قنت و كتبكي.. 
سمر: (جلسات حداهاا و كدير ليها حركات بيديها باش تشتت انتباها) ووييييو راني معااك..
يسرى: ( مدات ليها شيبس زعما واش تاكلي)
سمر: لا اا اختي غير كولي نتي جات معااك..
يسرى: اوا تفرجي تفرجي شوفي على حوباااي جون سينااا زيييد 1 2 3 ياااااااي هاوا ربحو..
سمر: لا واش هداك وجهك ولا قفااك 
يسرى :( طفات تلفازة و ضارت عندها ) ماالك ياختي شنو بغيتيني نبقاا نبكي فعوينااتي لي مايستاهلووش
سمر:( دوات بصوت خافت ) دعيي ربك مايجييو يديوناا من ديروناا يحققو معاناا
يسرى: شتي شغانقولك سيري تقودي لداركم نتي جيتي تنكديهاا علياا
سمر: انا درتهاا فباالك.
يسرى: مليكة غتذبحنيي مافيهااش
سمر:خااصك تشووفي ناادية شغادييير غتقتلني و تجيييب اخرتييي وحق الله تا تنحرني شداناا لشي كورنيييش وجهنا غي ديال المشااكل
يسرى: اوا صافي تانتي ماتزيديش فييه اي وحدة كون كانت فبلاصتنا غيوقع ليهاا نفس شي..
سمر : ( بغات تدوي دارت ليها يسرى اشارة بيدها زعما سكتي و زادت ف لفوليم ).. اواااا راكي كتشووفي اختي عاطياهااا غيير للحفااضة و المراااجعة
سمر: ( فهماتهاا ) وييي تا اناا بحالك اوا الله يوفقناا و صافي..
يسرى: ( بصوت خافت ) زيدي تبعيني للبيت ..
#امين..
من بعد ما خلا لبناات مع يوسف توجه للكوميسارية قبل مايسبقو هدااك و يحشيها لييه.. قدم اقواالو اكييد من بعد ماعطاا لفلووس كلشي بلفلووس و زيد على ذلك كيعرفووه بزنااز ديما كيميكو علييه و هو كيصوفيهم.. 
الكوميسير: غيير سيير كلشي غنقاادوه حناا..
امين: اوكي نخليك دب..
الكومسير: هاد المرة خرجتي منهاا حيت جات فشمكاار المرة جاية منواعدكش رد بالك ..
مجاوبوش خرج من الكوميسارية و رجع لداار يرتاح دخل لقا موو كتصليي دخل ديريكت لبيتو دوش و شعل لكارو جلس ففراشو و صونا ل يوسف علمو بلي كلشي داز مزياان مكاينة تا حاجة.. 
#يسرى ..
يسرى: ندوييو هنا حسن ( سدات لبااب بساروت وجلسو فنموسيتها )..راكي عارفة مليكة و بلاناتهاا 
سمر: وي فهمتك.. مسكيين اميين طلع رااجل يكون دبا تشد بسباابناا تفوو مكيجييو من ورانا غير المشاكل
يسرى: عرفتي ندمت والله هو كيدير معاياا غير المزياان و انا دييماا كنعاايرو و نضوور فيه
سمر: ويااه شوفي اليووم بينلك بصح بلي كيبغييك.. 
يسرى: بغييت نعطييه فرصة 
سمر: تشجعي و ديريهاا و زايدون شنو غتخسري نتي ياااي نتصااحبو مع الصحااب 
يسرى: معرفتش يستااهل
سمر: ويي و باقا كتسولي اكييد يستااهل..

يسرى: عاودي ليااا يا طحبة علييك نتيي فين مشيتو وشنو درتو؟
سمر: حم حم ..هه اوا صافي داني لدار..
يسرى :( قبل ماتكملهاا شداتهاا يسرى من شعرها ) صاافي يا لقحبة دغيااا حليتييييي رجليك 
سمر: اا شعرييي اييي وطلقييي خليني نكمل..
يسرى: ( طلقات منهاا و هي رافعة حاجب) 
سمر: تسنااي خليني نكمل را ماشي دكشي لي فباالك مدرناا والو غير هضرناا و دابزناا سيد طلع عندوو دار..
يسرى: علاياش دابزتوو
سمر: على والو قالك خاف علياا كون وقعاتلي شي حااجة
يسرى: لحب ياختشي لحب
سمر: عرفتييي ريحت بارفااانو سطااااتنيييي هااح
يسرى: رااهو كلووو على بعضوو كيسطييي
سمر : المهم انا غنقود بحالي را تعطلت 
يسرى: اوا تالغداا و ندويييو را معنديش الكونيكسيون..
باستها فخدهاا و سلمات على مليكة و رجعات لداار ..
نادية: اوا بااز لداك لقلب لي عندك مووور غدااااا الجهوي و نتيييي ماحفضتييييي ماراجعتييييي ولاهيلا مزيااان مقابلالياا غير داك المشقووف
سمر: صاافي اماماا وجه الله ماتبداايش تانيييي
نادية: ها هييي ساكتة ولكن سمعينييي را والله و تسقطيييي لابااقي رجعتي لديك ليسيييي اجي وشمييي ليااا
سمر مجاوبتهاش دخلات لبيتها بدلات حوايجهاا و تخشاات فناموسية شعلات الكونيكسيون.. دخلو ليميسااج جملة بقات كتجااوب و يوسف كان اونلاين هضرات معاه و جاوبهاا بقاو كيهضروو و هي كتعطل مكتجاوبووش تعصب و هو يصيفط ليها مسااج
يوسف:معاامن لاهية لربك؟
سمر: ( بعد زوج.دقاايق عاد جاوباتو ) را بزااف دليميسااج و زيد عليها لكروباات تلفوني
يوسف: معامن كدوي ؟
سمر: عشراااني 
يوسف: اوك غداا نورييك عشراانك
سمر: (جاوباتو بعلامة استفهام ؟) 
لقاتو ساد الكونيكسيوون بقات هي مكنيكطية بعد ما تعشاات تاليدك 3 طفات الكونيكسيون و دارت ساعة باش تفيقها فصبااح و نعساات..
#اصبحنا_واصبح_الملك_لله..
فاقت سمر على صونييت سااعة .. طفاتو و هي كتفوه دخلات للحمام غسلات وجهها و حكات سنيينتهاا .. من بعد لبساات تيشورت بلقب فلبيض و فوسطو مكتووب كتبة فلكحل مع سرواال فلقهوي مفتوح و صبادري بيضة.. شعرها طلقاتو مع ميييكاب خفييف و منساتش ترش ريحتهاا دارت كتوبتهاا فصاكهاا و دخلات لكوزينة دارت الفطوور.. فطرات و خرجات من دار دازت على يسرى و توجهو لليسي.. دوزوو 4 دسواايع و خرجو كيغنيييو..
يسرى: يا خاااالتي يا خاااالتي اجي تشوووفي حاااالتي 
سمر: سكتي هاد ديسك كنكرهوو 
يسرى: اوا تفوو كنت شااعلة و كنغني بنيتيي.. 
فرانااا رياان تا كان غيخلطهم بزووج..نزل من سياارتو و هو كيحيد نضااضرو ..
ريان: سمر بغييت ندوي معااك..
سمر: عفوا!؟
رياان: قلت بغييت نهضر معااك واحد دقييقة الى ممكن..
سمر: مابقاا عندناا اصلا فاش ندويييو
رياان:مغنتحركش من هنا تا نهضروو ..
سمر: دوي هاني كنسمعك..
ريان:ميمكنش هناياا
سمر: اوا و فيين بغيتيناا نهضروو.
ريان: نمشييو نجلسو فشي كاافي..
سمر: اوكي..يسراا نتلاقااو مع زوج و قولي لماماا بليي راني غنتغدا معاك..
يسرى: متغرقينيييش راكي عارفة نادية 
سمر: اوا صاافي الحيباان ديالي راكيي تماا نخافش علييك
طلعات معاه فطوموبييل و كسيراا.. نزلو عند واحد القهوة فصونطر.. 
#يوسف..
فاق ليووم بكري مع ديك 11 فطر شعل تلفونو دخل لكونفيرسااسيون ديال سمر لقاها سادة الواتس مع 3 .. ناوي ليوم يفاريها معاهاا.. فطر شعل كاروه و كسيراا ليسي بقا كيتسناا فيها تخرج نص سااعة شافها خرجاات و هي و ديك لهبيلة كيغنييو ماعلابالهم بحد.. بقا حاضيهاا تا شاف رياان كيدوي معاها و هي طلعات معاه.. بقا تابعهم .. و كيغلي من دااخل .. تبعهم تا دخلو للقهوة ..

دخل ورااهم.. لقاها جالسة و كتاكل ماعلا بالها بوالو .. تقدم جيهتهااا شوفة فييه تعرفو معصب مغووبش و مخنزر فيهاا ولكن حاول يضبط اعصاابو.. وقف عليهم بحال جن.. سمر غي كضور فعينيهاا و لقمة بقات عالقة ف حنجرتهاا تا بدات كتكحب..
يوسف: .. بشوية علييك..
ريان: عفوا واش كتعرفناا؟
يوسف:( كيهضر مع سمر) جااوبيييه 
سمر: يوسف.. سمعني.. 
يوسف: ( كارز على سنيييه ) جااااوبييييه قبل ما نخلط مك نتي ويااه..
سمر: رياان تهلا تالمرا اخراا انشااء الله.. بغييت نقول الى يوم لقاء اووف.. ( ولات غي كدخل و تخرج فلهضرة..)
جرهاا من مرفقهاا مخرجها من القهوة و قلبها كيزدح طلعها فسياارة و ديماراا..
يوسف: نتي كيباانيا غير نبدل معاك وجهييي
سمر: و غييي خلينييييي نشرح ليك
يوسف: ( تفركع عليها و بلاصا طوموبيل فجنب طريق ) تشرحييييييي شنوووووووووو شنوو.. كلكم قحااااب تموتوووو على لفلوووووووس باغا تقهوااااااي و دوري ف لحديييييد جييييييي قوليهااااااليييييي
سمر: ( تكمشات فبلاصتها كترعد و قلبهاا كيضرب بجهد اول مرة تشوفو بهاد لحالة ) .. 
يوسف: علاش سااااكتة دوييييي
مقدراتش تجااوبو ولا تشوف فيه خافت منوو بزااف بقا فيهاا لحال من هضرتوو طيحات دموعها فصمت... شاف قطرات دموع نازليين على يديهاا تنهد.و رجع راسو لور جبد كارو يكمي باش يتكالماا.. تا كمل قرب ليهاا و عنقهااا ..
يوسف: مقصدتش نغوت علييك سمحيلي .. 
عنقهاا و دوز يديه على طول شعرهاا و هي بادلاتو العنااق خشات راسها فعنقوو كتخنصص و سيد بدا يسخن.. بعد راسو و باسها في فمها بوسة خفييفة.. تزنكاات حنيكاتهاا تورد..
يوسف: اراي تلفونك؟
سمر: علاش
يوسف: جيبيه و بلا كترة الهضرة..
جبداتو من صاكهاا ..
يوسف: ديري الكود
سمر: علاش شنو باغي تشووف
يوسف: حلييه قبل مانهرسولك فوق راسك..
دارت الكوود تحل .. اول حاجة دخل ليهاا الواتساب لقا عرام دلمساجات و نصهم درااري.. خنزر فيها مزياان .. بلوكاهم كلهم و مسح نماريهم..و سمر حاضياه بنص عيين..رطع ليها تلفون و مخنزر فيها
يوسف: تلفونك عاامر بزوااامل را محييت كلشيي 
سمر: شنوووووو كيفاااش محيتي كلشي و باش من حقك سولتيني
يوسف: اوا بغيتك لياا بوحديي اصلا علاش غتهضري معاهم.. ( قرب ليهاا تا تخلطات انفاسهم ) نتي باقي معرفانييش و ماعارفة علياا والو لحد سااعة باقي مبرد معاك و شاد لييك الخاطر بزز حييت كنقول صغييرة و المراهقة ولكن سمعينيي صبريي لييه حدووود نهاار يتقادااا تشوفي وجه اخور و متأكد مغيعجبكش ...

سمر: اوا صاافي علاش كتخوفني..
يوسف : انا خاايف علييك من رااسي..
سمر: شنو كتحااول تقول؟ هضر نيشاان
يوسف: لي كنحااول نفهمك هو حطي قزيبتك لرض و براكة من طيراان 
سمر: ( شافت فسااعة ) ويليييي بقات 10 ديال دقاايق وندخلو..
كسيرا بجهد ما وقف تا لزنقة ليفيهاا ليسي نزلات و مشات كتجري كطلب فعبد الله يحل ليهاا لبااب دخلات لقسمهاا و هي كتنهج جلسات حدا يسرى كتسترجع انفااسها..
يسرى: شنو بغا داك زاامل..
سمر: كنت كنااكا فلبيتزاا تا وقف عليا يوسف بحال جن هجروو لياا
يسرى: اوا كلتهاالك هداك مامعااهش لعب من لول مكاانش خاصك تقبلي بعديي منو وهني راسك
سمر: و تادباا منقدرش نبعد..
يسرى: علاس ماتقدرييش ياكماا وليتي كتبغييه..
سمر: ماعرفتش ولكن ولفتوو ياختيي فاش كنكون معااه لسااني كيتربط تخيلييي كنصقل.. كنبقا ساكتة و ساهية فيه..
يسرى: اوا هاالي كناا خايفييين منوو مالقيتي فمن طيحييي
سمر: را ضرييف كو كان شي حد اخر كون ليووم جاب اخرتي. ( اودي غي سكتيي شباقي كيتسنااك ).. 
يسرى: را هادوك لي خاصك تخافي منهم حسي مسي..
سمر: سكتي تا نخرجو و نهضروو را الاستاذ غي مخنزر فيناا..
#يوسف
من بعد ما وصل ديك جنية رجع لدار.. تغداا و رجع لبيتو تكاا.. كيفكر فهادشي لي كيدير فيه فين غيوصلوو.. وعلاش هاماه علاش كيدخل فحياتهاا واش غير من بااب شفقة ولا بصح كاينة شي حاجة اخرا.. حيد حوايجو بقا غي بلبوكسر.. فهاد شمس مكااين لي يخرج.. تكا شوية تا داه نعااس فاق مع ديك ستة ونص.. اول حاجة دارهاا شعل لكارو لبس حوايجو و ناض لكوزينة صايب قهوة لرااسو باش يصحح .. هزها فيديه لقا مو جالسة فصالون طفا الكارو باش ماتبدااش فنكيرها تاني..
سعاد : اوا ولدي ماناويش تزوج و دير وليداتك .. دار و طوموبيل و عندك
يوسف: انا بااقي مكنفرك فزوااج..
سعاد: ياك ماناوي ترجع للخاريج
يوسف: صراحة كنفكر فيهاا ولكن باقي لحال
سعاد: يااك دغياا سخيتي بياا
يوسف: را قلت لييك غيي كنفكر را باافي معااك..
باس ليها راسها و كمل كيشرب فقهوتوو ..

#تسريع_الاحداث
دازت سيمانة تبدلو فيها بزاف دلحواايج.. لبنات دوزو الجهوي مزيان شبعو نقييل .. يسرى ولات كتهضر و تضحك مع امين شي لي خلى يكون عندو امل جديد فيهاا .. يوسف لي تقريباا كل نهار كيتلاقا بسمر و كيزييد يتعجب ب تصرفاتها الصبيانية عرف عليهاا كتر.. اما هيوفولات تحلم بييه دغيا قدر يسيطر على عقلها و قلبهااا.. ولا ديما فبالهااا عمرهاا تعلقات بشي دريي لهدرج
#يسرى
كانت ساعة 10 دلييل مشات لحانوت تجيب سخرة.. منيين كانت راجعة تلاقات مع امين فطريق..
امين: شكديري فهاد لوقت
يسرى: مشيت جبت سخرة 
امين : اه.. اوا باقي مابغاا قلبك يرطااب؟
يسرى: كيفاش زعماا
امين: ديما نبقا تابعك.. را كنبغييك ا يسرى
يسرى: شنو مطلووب مني نديير؟
امين: عطيني فرصة ..
يسرى: الى عطيتهااليك؟
امين: غنكوون اسعد وااحد فلكوون..
يسرى: واخاا مداام غتبقاا تابعني حيااتي كلهاا غنعطييك هاد الفرصة و نشوفو..
امين: مغتندمييش..
رجعو هي و يااه للدار بحكم جيراان دخلات هي لدار و هو نفس شي باقي ماتيق بليي قبلات بييه مانبعد ماكان بنسبة لييه هادشي حلم و دب تحقق..
#صبااح_صبااح_جدييد
غيتبدلو فيه بزااف دلحواايج.. فاقت سمر معطلة مع ديك 12 دب العطلة عونات ماماها فشغل تغدات و جلسات فصالون شادة تلفون مكونيكتية كدوي مع يوسف ..
يوسف: بغييت نشووفك..
سمر: توحشتييني..
يوسف: هه اه و بغيت نشووفك..
سمر: اوك نجيي انا و يسرى و نتا جيب معاك يوسف..
يوسف: بغييت نشووفك بوحدك يا لهبيلة..
سمر: اوا نلاقيييو الاحبااء ولا لا 
يوسف: مسخووطة نتي واخا يالاه مع 4 وجدي رااسك نلقاكم حدا بااب درب 
سمر: واخا ابب..
قطعات عليه و ناضت لبيتها كتنقز .. جبدات كاع كساويهاا كتختار فيهم هادي زوينة هادي خايبة فلاخير ختاارت لبسة تيشورت فلكري طالعة من جهة الكرش مع سرواال مزير فلكحر و صبادري بيضة.. شعرها طلقاتو خلاتو على راحتو و دارت ميكاب خفييف و هزات صاك فلكحل رشات ريحتهاا .. طلبات الاذن من نادية و مشات لعند يسرى لقاتها باقا ناعسة .. زعزعاتهاا بيديهاا..
سمر: تييي نوووضي راك خمرتي 
يسرى: امممم
سمر: انووووضي تهزيييي
يسرى: مالناا شكااين 
سمر: غنمشي نشووف يوسف و غتمشي معاياا
يسرى: و انا علاش غنخشي كرييي معاكم
سمر: غيجيي تا امين

يسرى ناضت طافجة .. دوشاات و خرجات غي بدوبيااس كتنشف فشعرهاا لبسات كسوة كحلة طويلة و عريضة شوية مع صندلية .. و دارت ميكااب خفييف ركزاات على فمهاا .. 
يسرى: عيطي شوفي فينهم
سمر: اوكي
عيطات ليوسف قاليها بلي دباا غيخرج من دار و يدوز على اميين..
سمر: زيدي يالااه نلقاوهم تماا..
خرجو من دار كيتسيلفااو و ولاد درب حالين فيهم فمهم حييت هما لي كيتجرأو و يلبسو دك لبس.. وصلو لخرجة ددرب كان يوسف تما مبلاصي طوموبيل .. ركبو معاهم لور.. سمر متبعالو لعين و عايق بيهاا هو.. وصلو لصونطر ريحو فواحد لقهوة طلبو لبنات غير قهوة بغاو يبينوو راسهم من ناس لهاي.. 
يوسف: ( دباا عاد شافها اش لابسة قرب ليهاا و قرصها فكرشها تا قفزات و ناس شافت ناحيتهم ) تبتي ناس كيشوفوو
سمر: جهلتي ولا شنو هادي را سميتهاا تاحمارييييت
يوسف: تاحماريت هي لي غنوض نديرهالك الا ماجلستييش
ولات تجلس بلاصتها و هو مخنزر فيهاا جبد سيكاار كينتر منو بشوية و حاضيها بنص عيين ..
يوسف: ( عياا يبقاا صاابر ماتحملش جمع الوقفة و شدهاا من مرفقهااا مخرجها من لقهوة و هي تابعااه مافاهمة تا حاجة )..
يسرى : ( بغات تنووض تتبعهم ) 
امين : فين غادية خليهم يبقااو بوحدهم
يسرى: داك صاحبك مكنتيقش فيه
يسرى: ماتخافيش مغيدير لها والو..
مجاوباتوش .. كتشرب فكاس قهوتها .. اما لكوبل تاني فكسيرا سي يوسف بطوموبيلتو غادي بسرعة ما وقف تال دارو .. نزلات مافاهمة والو دبا كان ضاحك ناشط دغيا تقلب تبعاتو بلا ما تهضر دخلات لدار و هو سد.. لباب دوز على شعرو بقلة صبر .. جلس كيهزز فرجليه و هي بقات واقفة..
يوسف: عارفة علاش جبتك هنا ولا ماعارفاش؟..
سمر: لا علاش؟
يوسف: باش نحطو نقط على الحرووف 
سمر : كيفاش زعماا مافهتكش شبغيتي تقصد 
يوسف: شنو بغييت نقصد انا ماشي دمدوومة ديري دكشي لي كنقولك مرحبااا ماديريهش قوليهااا من دبااا بااش نعرف راسي فين غادي
سمر : لحد الان باقي معرفتك شنو باغي تقصد ؟..

يوسف : ليبغييييت نفهمك ابنت نااس انا ماشي بحال هادوك لي عارفة نشوف حااجة و نسكت و ندير رااسي ما مسوقش.. انا هاكة دااير تقبلتيني بحال هاكة مرحباا ماتقبلتيهااش قوليهاا من دباا باقي مدرنا فطاجين مايتحرق..
سمر: ( بقات كضور فعينيهاا حطها امام الامر الواقع ).. 
يوسف: راني عادرك باقي صغيرة و بغيتي تعيشي حياتك تضحكي و تلعبي.. تانا مامنعك من تا حاجة اي حاجة بغيتيها قوليهالي بغيتي تسارااي ندييك اي حاجة قوليهاا ولكن بااش نشووف هادشي ونبقا سااكت مامصاحبااش بزاامل..دباا بغييت جواب اه ولا لا؟
سمر: كيفاش اه ولا لا ؟
يوسف: يا ربي تصبرنيي وااش موافقة ولا ماموافقااش 
سمر: ( سكتاات مدة كدورهاا فعقلها دبا ولفااتو متقدرش تبعد كيما كيقولو الولف صعييب.. و تاني حاجي واش تقدر تبعد على زبايلهاا )..
يوسف: ( زعزعهاا بصوتو) جاااوبي!
سمر: موافقة ..
يوسف: متأكدة!..
سمر: اه متأكدة.. ولفتك دباا منقدرش نبعد ( قالها ببرائة )..
يوسف: دباا مزيااان اوا سمعيني نهاار نشد عليك شي حااجة و لا نلقاك فشي فلاش ماشي تالهييه ديك ساعة غتشووفيي وجهي تاني.. دباا خيرتك ونتي ختاريتي
سمر: كيفاش شي فلاش مثلا؟
يوسف: مثلا نلقاك بهاد لبس ( طلعها و نزلهاا ) .. ولا نلقاك واقفة مع شي قواد و بلا مانقولهالك نتي عارفة حدوودك..
سمر: مالو لبسي عادي.. را لبنات تلقاهم غي بشوورط
يوسف: دبا علمتك.. تاقااي شري.. ( قالها بابتسامة ) 
سمر: دبا جبتيني من القهوة لهناا غير بااش تقولياا هاد الهضرة..
يوسف: اه مابغيتش نحرجك حداهم..
سمر: هاح على لحب كيراعي .. ( ناض عنقهاا و خربق ليها شعرها )..
يوسف: زيدي را نتي لي غتجيبي اخرتي..
سد بااب دار و ركبو فطوموبييل شعل ديسك ديال شكامة ديال Dj Hamida.. بقات كتغني معااه ..
Shekam ayashakam Shakam Ora daay Yawlabud athasraad ay tinid samhaay ..
يوسف: ريفية نتيي..
سمر: اااه .. 
يوسف: ههههههه على لهجة عندكم..
سمر: مالها معجباتكش..
يوسف: الا لا زويينة ( زاد فسرعة ) .. وصلو للقهوة قبل ماتنزل هضر معاها..
يوسف: اخر مرة تلبسي هاد زبل مغنبقااش نعااود لهضرة
سمر: اه اه 
خرجات من طوموبييل .. رجعات تجلس فبلاصتها يسرى كدير ليها اشارات بعينيها زعما شنو واقع..قربات منها همسات فوذنهاا..
سمر: ماشي هناا 
يسرى: واخا..
سمر: هووووف جاني جووع..
يوسف: اوا مالك من قبييلة ماقلتيها مالك دافعة كبيير.
سمر: عرفتو نتوماا مايجييش معاكم لبريستيج..
يوسف: شنو تاكلي؟
سمر: بغييت طااكوس..
طلب ليهم زوج طاكوس واحد ليهاا واحد ليسرى .. طلب ريدبول ليه و لامين..

حطو ليهم دكشي كلاو تا شبعو .. سمر لغوجاليف لي كانت دايراه تمسح ليهاا.. بانو شفايفها طبيعيين منفوخيين و صغيوريين..
يوسف: ( كيشوف فشفايفهاا ) ماتبقاايش ديري العكر 
سمر: علاش كاع ناس كديروو
يوسف: شفايفك هاكة حسن..
سمر: ( تزنكاات ولات حمرة ) ..
يوسف: اوا نتوما بزووج مالكم ساكتيين 
امين: اوا خليناكم نوما تمعشقو
يسرى: ولاهيلا
امين: و نزيييدك انا مكنتعنبش على حبيبتيي حدا نااس
سمر: اوا لهلا يحييك بغيتي تقوليه بلي هو عنييبة 
امين: هاي هااي وليتيي دافعي عليه ..
سمر: اوا بنادم هو لي يدافع على رزقو..
يسرى: ( مكرهاتش تنووض تنتفهاا ) ايااه سيدة ولات تحب و تمعشق..
امين: اوا هانتي تشووفي صحابليك نتي من قبيلى ونتي جالسى بحال شي صنم..
يسرى: دباا انا صنم.. 
امين: مالك مكااين لي يضحك معااك..
هضرو تا شبعو تا ضلام لحاال .. 
سمر: خاصناا نمشييو..
يوسف: متقدرووش تزيدو تعطلو؟ 
سمر: معرفتش..
يسرى: منيتك بغيتي مليكة تذبحنييي.
سمر: شنو غنديرو فدار اصاحبتي غيقتلنا غير الملل. 
يسرى: اوا عيطيليها و شوفي شنو غتقولك..
عيطات ليها و هي كدعي فخاطرها بااش تخليهاا جاوبتها..
نادية: امضراا..
سمر:ماما غنتعطلو شوية انا و سمر صاحبتناا دارت عيد ميلاد..
نادية: شكون هاد صاحبتك اسمعيني عنظك 10 ديال دقاايق بلحساااب نلقاك عندي هناا. 
سمر: اوا حشومة اماما البنت عرضاتنا و حنا منمشيوش زيد عليهاا را غيوصلنا باباها ماتخافيش .. 
نادية: واخا هاحنا غنشوفووو تفوتي 11 غي بلا ما تجي..
سمر: يخليك لياا يا احلىى اوووووم..و عيطيي لخالتي مليكة علميلهاا ..
نادية: واخا عندااكو تعطلوو ..( قطعات معاها )
سمر: الحمد الله وافقاات..
يوسف: اوا مزياان.. فين بغييتو نمشييو؟
سمر: بغييت نمشي نلعب بالالعاب..
يسرى: شوهتينااا را شرفناا شمن العاب ولا نمييي..
امين: اوا ليمسخك دباا نتي شارفة و شنو نقول اناا..
يوسف: صافي زيدو نمشيييو..
سمر:( بعينيين كيلمعوو ) حلف حلف 😍😍
يوسف: والله واتحركو قبل ماتجي 11 را الوقت كيطيير...
يوسف خلص.. و ديمارا طومبيل امين حداه لقدام و لبنات لوور طالق ديسك بجهد.. سمر كتسيلفا تلوح فسنااب .. وصلو لسندبااد بلاصاا طوموبييل و نزلو .. كان جو رائع .. ليكووبل و صوت الغوات مسمووع ...
سمر: ( شدات فكتفوو ) زييد نلعبوو فهادييك..
يوسف: لا هاديك وااعرة عليك غدوخي
سمر: راك معايااا عفااااك عفاااك ..
شبك يدو فيدهاا .. و امين يسرى وراهم مشاو يلعبو فلعبة اخراا.. بقاو غي ساكتيين باقي ما ولفو بعضياتهم.. مشاا خلص وركبو فيهاا.. غي طارت بيهم طلقات واحد الغوتة كانت غتصمكليه وذنييه.. بقات كتغوت باعلى صوتها .. يوسف كيسكت فيهاا و يشد فيديهاا باش ماتخاافش .. ما تهنات تا نزلات بييهم.. كانت مدوخة شدهاا و عنقهاا تا حس بيهاا تهدات..
يوسف: مزياان؟..
سمر: ( بتاسمات فوجهو ) اه الحمد الله..
دوزو نهاار واعر.. لعبو ضحكو و نشطوو.. يوسف زااد تعجب بيهاا من حركاتهاا العفوية و هضرتهاا لي كتجيب ليه ضحك..تفكيرها صبيااني كلشي كيخلييه يتعجب بيهاا... بقا شاد فيدها و هي كذلك.. تا وصلات 22:30 دارو دورة من جهة الكورنييش .. و البنات تما حالين فمهم ف يووسف .. خصووصاا دوك لقحااب .. سمر محملاتش يشوفو فييه بديك طريقة .. باغا طرطق غا بوحدهاا..
سمر: زيد بغييت نمشي بحالي..
يوسف: علاش؟..
سمر: كيفاااش علاش بغييييت نرجع بحاالي
يوسف: دب عاد كنتي مزيااانة شنو لي تبدل؟؟
سمر: وابغيييييت نرجع بحاالي ابنااادم..
بوسف: ماااال ربك تسيفتي دبااا كنا مزياانيييين
سمر: شووووف لقحااب كي كيشوفو فييييك ونتااا عاجبك لحاااال .. نتاااا هو جون ابراهام..
يوسف: غرتي.. ( شد فحنيكاتها بطفولية ) عندي لالاهم يا الحمقة.. ( شبك يدو مع يدها ) دبا مزياان؟..
سمر: اه..( بابتسااامة رضى) 
بقاو غاديين فلكورنييش كتبان بحال بنتو بحكم هو طويل عليها بزاف و هي قصيرة بزاف.. وقف و شاف فيها بقا كيضحك.. 
سمر: كاينة شي حاجة كضحك؟
يوسف: كتباني بحال شي بنتي قصييرة بزاااف
سمر: ( غوبشاات ) راك نتا لي طويل بزااف بحال سلوم...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.