أنثى الشيطان الجزء الثالث

من تأليف سوما
2020

محتوى القصة

رواية أنثى الشيطان

هزها وعقلو مبلوكي غادي بيها لبيتو ......اي راجل غايشوف قدامو طرف داللحم ماغايترددش باش يفتارسو...وهاكا كان ذياب ....جميع الرجال كيفكرو فبين فخااضهوم

شعل ضو ودخل حطها فوق سرير وتكا فوق منها بااس حنيكاتها وعضليها فكها بسنانو عاد طلع لشنيفاتها المنفوخين.....دوز لسانو عليهم بشهوة حمقووه بدا كيمص ويلحس كيف شيمجنون...إحساس جديد انتاابو .... إحساس عمرو حس بيه مع غزلاان....ولكن ماينكرش انه احساس واعر ........جنة عينيها معسلين ماحااساش بشنو واقع .....غي كتأن كيشي قطة شم ريحة الشراب ففمها ومذااقو عجبو...

عرفها ماشي فوعيهاا وناض من فوقهاا كيسوط... وعينيه معسلين وحمرين بالشهوة.....هزها وداها لدوش وقفهاا قدامو وهي بدوبياس .... وطلق الما بارد عليها غيحساتو قاسليها لحمها قفزات كتغوت مبعدة :باا باارد... ما ما باارد طل طلقني

عنقها باش ماتهربش .... اخخ فاش لحمها قاس لحمو تكونات واحد السمفونية بيناتهوم السخونية طلعات معااه وهي حسات بالما بارد بحال العافية...بداو عينيها كيتحلو وبدات كتسحى....شافت فيه وهو يتروع ليها قلبها بعدات عليه وطارت للافابو كترد.... غاتخرج مصارنها وبيديها شادة على كرشها......مخلياه متبعها هو بعينيه الحومر.....حتى شافها كتغسل وجها وبدا كيقرب ليهاا وصل حداها وهي ضوور شافت فيه وتزنكات خصوصا فاش شافت راسها عريانة

حنا لوجها مراقب تفاصيلها بهدوء ....غمض عينيه فاش حس بيها حطات شفايفها على فمو..... توقف الزمان والوقت مابقاو حاسين بوالو حركة جريئة منها...كانت كافية تخلق ضجة كبيرة فأنحاء جسمو..... مخليا كل جزء من جسمو كينادي سميتها..... من نهار شافتو كيراودوها أفكاار سخيفة بحال تعنقو تقبلو ولكن اليوم حولاتهوم لواقع.....الشراب خلاها وحدة خرى جنة المثيرة والجريئة.... حسات بيه جرها من خصرها مكاليهاا مع الحيط والما كيتطلق عليهوم........ عجبوه شفايفها سخانين...كيحس بيهوم كيلفريز ..... حس بالنفس تقطع فيها وهو يبعد لتواني وغاص فبحر عنقها .... الابيض الطويل.... كيبوس وكيحس براسوو هايج خصوصا وانه ست شهور مامارس مع شيوحدة .... جنة ذابت وبدات كطلق تآوهات بحال شيقطة....

الما بداو كيحسو بيه سخون كيالعافية بعد كيزأر وهو كينصل حوايجو بقا غيببوكسر....شاف فيها كانت مغمضة عينيها .... تارتو وهي بذيك البوزيسيون وعاضة على شفايفها .... والما هابط معاها لدرجة الاثاره و التشويق..... اخخ على منظر .... تلاح على فمها كيهنشر فيه ويقبل بعنف 

كان عنيف معااها..... رغم عنفو كانت مرتاحة معاه واخا كديرونجا ولكن فااش دخلو فيها وديفيرجاها.... فرعها بالمعقوول..... ماحاسش براسو شكيدير..... كيدخلو ويخرجو بسرعة كبيرة.... وفاش كتجي تغوت كيسكتها بيدو..... مفاتنها خلاوه كيزأر كيشي وحش...... ومعالمها الأنوثية خلاوه باغي ماكثر وطامع فماكثر......وعينيه كيعبرو فيها بشهوة ونظراات



عند آزار ليكان كالس فبيت جنة...وقدامو بعض من حوايجها كيهزهوم ويشمهووم كيطول فالإستنشاق دعبيرها....... ورائحة الياسمين الخاصة بيها.......مرتاح كثر من اي لحظة فاتت عليه ...فرحاان لدرجة ماكرهش يدير حفلة كبيرة.....كيحس برااسو وصل لأقسى درجة دالحماق كيضحك غيبوحدو: ماشي ختي ....جنة ماشي ختي 

قهقه بصووت عالي .... وتفاحة ادم طالعة نازلة فحلقو ..... وملامحو الوسيمة مرتخية تماما.......وهو كيعاود الوصية فعقلو..... ماكرهش يحل القبر دحسن يعنقوو... حيث دخل لحياتهوم جنة ...جنتو ونعيمو كيف مسميها هو ......تكلم بصوت خافث: من اليووم نتي دياالي... وقدام العالم نتي دياالي وكولشي غايعرف بلي نتي دياالي #جنة__لآزار

ناسي تماما انها ختو بالرضاعة...... شربات من حليب امو يكفي أنها ترباات على أساس ختو.... فنفس الدار لمدة سبعطاش العام كتبقى ختو واخا يحاول يدير منعرف شنو

عند جنة.... مارخاها تاولات شرويطة كتخرج نفس بزز....... قرب يجيبو وهو يعضها فكتفهاا يالله غاتغوت لربي ليخلقهاا وحط فمو على فمهاا ... خرجو منها سخون كيفور وهبطليها رجليها شدها من خصرها وهو حاط جبهتو على جبهتها...... حتى كيحس بيها كتهز تحت منو وصوت شهقاتها كيعلااو...... حاسة بألم كبير فتحتها وماقاداش توقف ......وهو كيتنهد ماعارفش راسو شكيدير ماحس برااسو تانطق 
: شتت غزلان سمحيلي انا ماقصدتش.....

تحلو عينيهاا مية وتمانين درجة..... الرجفة سرات فأنحاء جسمها العاري.... قلبهاا حسات بدقااتو تباطءو.... وملامح وجهها تشنجو والصدمة واضحة على محيى وجها ....... كلمة كتعاود فمسامعها بصوتو الخبيث غزلان؟

تعاودات هاذ الكلمة فوذنيها بحال شي رعدة .... عينيها غرغرو...... و أنوثتها تهاانت .....حساات بالمااس كيشرݣو فقلبها..... فاش سمعاتو شقاال.... ماقداتش تزيد توقف.... طاحت كترجف والبكية واحلاليها فعينيها غصة وقفات فحلقهاا شفايفها المجروحين كيرجفو وصدرها طالع نازل كيبحث على بعض الهواء ماقاداش تصدق انه ناداها بسمية مرى خرى ..... تنهدات طالقة العنان لدموعها على خذها...... 

خمسة دقايق...... كانو كافيين يخليو روحها البريئة تشنق بحبل خبثو ...... وكبرياء جبروتها تكسر لأشلاء....... خمسة دقايق وهي طايحة ......حتى سمعات الباب تزدح...جمعات ماتبقى من كرامتها ووقفاات حطات يديها على عينيها مالقاتش دموع...يمكن تقاضاو... عضااات على شفايفها فاش حسات بالم رهيب جدا تحتها....بحال شيجنوي كيتكها من الداخل...... بدات كتعرج.... وماكاتشوفش قدامها خرجات كتضور عينيهاا بصدمة ... عريانة وباقي اثار الشراب مأثر عليها.....مزال ماسحااتش منها تااشافتو خارج حاني راسو.... حلات ماريوه بسرعة وجبدات تيشورط ديالو فايت فخاضها شوية... لبساتو بسرعة وتبعااتو كتعرج ومقصحة بززاف كتحس بتحتها كيتشرݣ باغة تعرفو فين غادي بعد ما دمر ليها حيااتها... ماتنكرش انها كاانت معاه بخاطرها لكن عقلها لعب عليه الشيطان.... والشرااب كان المعامل رقم واحد فارتفاع درجة حرارتها


خرجات عينيها فاش شافتو حل الباب دلاكاف.... تبعاتو بخطوات بطيئة خصوصا فاش شافتو رد الباب ..مخليه مفتووح....... بفضول تبعاتو باغة تعرفو فين غادي ...... حلاتو بهدوء وعينيها كيضورو....... نزلاات فالدروج ويديها كيزيدو يزيرو على تيشورط ديالو ليلابسة.... وشعرها هابط فاازك كينقط فوق الارض ....شافت فباب مردوود وصوت تنهيداتوو الصادرة من وسط الغرفة........ دفعات الباب بشوية وهي تشدها الضوخة من المنظر ليشافت بالنسبة ليهاا كان منظر بشع ..... وهو كالس وكيبوس فيد مراتو غزلاان.... ويطلب منها سمااحة.... شداتها البكية.... وعقلها تبلووكا... حساات بدموعها كيهبطو على خذها سخاان

نفسيتها فرمشة عين تدهوراات...قووووتها تلاااشاات وهي مراقبااه بعينيها الفيروزيتين....برائتها اختفاات...طفووولتها ومراهقتها ساالات..وفجأة حتى من شجاااعتها تحطماات..أحلامها الوردية تحولو لسلسلة من الأحذااث الغريبة... كتراجعهوم بريبة...كولششي كان كذووب فكذووب مجرد خطة خبيثة لكي تقع الفريسة في مصيدة الشيطان
حطات يديها على فمها كااتما بكااهاا....ودااافناا حزنها واهاات قلبها الصغير ..ومخبيااا حقيقة جرحها كأنثى .... وهي مرااقباا محبوبها بين يدين مرأة ثانية .. ماشي مجرد مراا ...هاذي مرااتو ليلقبها بحبيبتو وام ولدو....غير مكترث لجنة الواقفة خلف الباب
بعد هد السنيين ظنات للمرة التاانية من بعد آزار ان القدر نصفها وعوضها على الحرماان اللي عاانات منو ضنات فيه غاتلقا الأب الصادق ليقويها فضعفها والأم الحنينة ليتوقف معاها فاوقات شدتها..... بكلماتو خلااها طايرة فسما وكيف كان عاطيها وقت وكيخليها تزيد تقرب منو......

آثار المشروب زالو فمرة...بقاو مجرد آثاار خلفه ذياب عليهاا..... حطمها لأشلاء ....خلا قلبها ينزف..... وهو كالس قدام مرااتو 

...تكلم بصووت حزين واضح فيه ندم وخياانة وعينيه الحجليتين مرااقبين تفاصيلها الشبه ممحية: حياتي.... اليوم ....درت غلط كبير .... حتى قلت غانتوب وغاانخرج من قوقعة الشيطان ليبنيتها لرااسي ..... وغواني شيطاني ... ماكنتش باغي نقيسها او بالاحرى نقيس شيوحدة..... كانت كتباانلي حلوى بالفريز...ولكن فاش تذوقتها حسيت بمروريتها ....واش كاين شي واحد كيسخا بروحو؟؟؟

حط يديها على فمو مقبلها بحنية ومستأنف كلامو: تال ايمتا غاتبقاي ناعسة.... فيقي راجلك محتاجليك فيقي .......تفكرت ليالينا .... ضحكنا لعبنا.... كنواعدك ماغايتعاودش غلط عمرو يتعاود .....

اكتفت .......فعلا اكتفت من كلامو الجاارح .... قلباات طريق طالعة جامعة كبرياءها وراافضة يتم استغباءها واستحمارها مرة خراا..... حاملة قلبها المكسور بين يديها .... و وجها ليتحول لكتلة جماد ... وأعين اخخ من عينيها القتاالين بنظرتهوم المكسوورة.... كاسيااهوم طبقة من الدموع

حلات باب الدار بيديها...سامحة لبعض الهواء يقيس وجها ويمنحها بعض القوى .......منتشية بريح قوية ليخلات شعرها يتموج مع نسماات البرد الخفيفة...... 

ضار ذياب ليكاان عارفها كاينة ملي هبطات كان كيسمع صوت تاوهاتها وهي كتحاول تكتم صوتها ليقدر يفضحها.......حيث مقصحة ذاكشي لاش حاول يوصل ليها بلي غلط معاها......وكذب عليها وكان كيلعب بيها بلا مايجرحها فنظرو هو وبلا يوتر نفسو ....غير داري بشنو دار....ووكيفاش غايطرأ فعلو عليها ويغيرها


وقف وطلع فدروج بسرعة....حتى كتبانلو خارجة بذاك تيشورط......وايلي لهاذ درجة مصدومة؟ تخرج عريانة كاع 

تبعها بخطوات ثقيلة بانتلو غادة بالحفا غير مكترثة لشيء...حس بنوع من الندم....تنهد وهو كيشوف كيفااش تدمراات....حتى من مشيتها فيها نوع من الخذلان....بانولو دراري واقفين فراس درب..... طلع حااجب وهو مورااها غادي بحال لاغادي بوحدو بانتلو دايزة من فوسطهوم يالله غايهضرو معاها هو يصفر تاضارو غيشافو فيه وعرفوها معاه وتفرقو...

وصلات لشاريع وقطعااتو كتعرج..... كولشي ناعس.... طونوبيلات قلال فين كيدوزو ..... بانتلو غادة لواحد طريق خايبة جاية غيفالخلا هو يتبعها كيجري وجرها من كتافها........تاتقبلات معاه...تصدم...والكلمات تحجرو ففمو..... لهاذ درجة

كانت ماشي غيكتبكي.... عينيها حمريين بالجهد بحال لاخاوية فيهوم دوى الحمر ..... ونيفها حمر.... حناكها حومر....وجها كامل حمر.... ولكن.... فاش شاف فعينيها كيقلب على ذيك اللمعة والبريق ليكانت فيهوم...لقا مجرد خذلان.... مجرد حسرة وحزن وهم ......يالله غايهضر تادفعاتو من صدرو ماتزعزعش من بلاصتو .....كتبكي بصوت عالي وكتشهق: شنووو بغغيييتي لاااااش تاابعني اهئ اهئ اهههئ 

بقا ساكت قربات ليه كضرب ليه فصدرو: دمرتتييني حطمتتتي لياااااا حيااااتي دمرتتتيها وفاااااش قضيييتي وخويتي فياا ولعبتي فياااا ردييتيني غاالطة...😔😭 كنكرهههك كرههتتتك ماابقيتش حاااملاااك علاااش كذبتي عليااا ووهمتيييني انك باغيييني وغااتكون سنندي فالحياااة علاااااش دمرتيييني علاااش مانستاااهلش والله مانستاهل

بعدات عليه كتبكي..... تخنقااات والنفس مابقااتش بااغة طلع ليهاا طاحت على ركاابيها شادة على قلبها كتبكي وهو مراقبها بجمود

ماقادرش يواسيها الموقف خاانو ..... ماعارفش كيفاش يطلب منها سماحة..... قربليها وتحنا لعندها: جنة ..... رااه غيالولف ليصعيب. مع الوقت غاتنسايني اجنة ..... كانت غلطة وصافي

غيسمعات سميتها بدات كتغوت لربي ليخلقهاا وتنتف فشعرها غير واعية بشنو كدير كاع وجها قمشااتو ورداتو حمر ..... ذياب قربلييها عنقها بكاع جهدو كردة فعل منو عااطيها حضن تفرغ فيه بكاها وكبتها ........ عنقاتو مزيرة عليه: اهئ اهئ اهئ مانستااهلش اهئ علااش شنو درتليك..تاضحكتي عليا واستغليتيني هاكا اهئ اهئ

ذياب قابلها معاه كيمسحليها دموعها: جنة ماديريش فراسك هاكا..... غلطة وفاتت

دفعااتو كتبكي : وشرررفي تااهواا غلطة حياااتي ليضاااعت غلطة وقلبي ليتهرس تااهوا غلطة...... بعد مني لاش تاابعني اهى سير عند مراااتك.. . سير عندها ونعس معاااها....اهئ اهئ

قاستلو البوان جي ديالو جرها من شعرهااا نااتفها مخليها كتاوه بألم وعينينا الزرقاوااات كينزلو منهوم جواهر تمينة معبرين على المها : مرتتي كيف قلتي مرتي ماشي قحبة كتحل رجليها لمن والاا

دفعها تاتكركبات: قاودي خايف على طبنمك القحبة لايفرعوك كتر مانتي مفروعة.... ولكن مرتي تجبديها نقطع لختي لساانها برب تانقطعو ....

عطاها بضهروو وتم راجع فحالو كيلعن نفسو.... حتى قرر يتخلا على شيطاانو وجات قدامو.. . ماعرفش كيفااش نعس معاها وهو موااعد رااسو بلي من غير مراتو مايقيسش ..... وحتى لاقاسها فغايكون هاذشي دااخل فالانتقام ديالو ولكن هو ترااجع اذن علاش قربليها؟؟ سؤال مالقاليهش إجابة

جنة بقات كتبكي..... وتغوت غاتحماااق. ..خارتها قواها حساات برااسها مجرد كسدة ...مجرد عاهرة ليكانت كتحتاقرهووم ........ نطقات بصووت كيرجف فيه بحة وغصة وااضح عليه اليأس : ضاع كولشي اجنة ضااع كولشي

تاسمعات صوت خطواات مووراها ماقدرااتش ضور حشات رجليها بين ركاابيها كتبكي.....


حساات بيدين باردين تحطو على كتفها مع تيشورط دذياب بحال ايكسا ...... قفزات وبدات كتغوت وتبكي: لا لالا بعدو مني اهنئ اهئ اهئ

ذيااب...وصل لدار وهو يتفكر بلي خلاها بوحدها... هز كتافو بعدم اهتمام.... هي ليبغاتو يمشي.... حل الباب ودخل..... بانليه الباب دسفلي بقا محلول..... سمع شيتخرشيش وخرج عينيه.... ضرب جبهتو باستنكار نسا الباب محلول ......غايكون شيشفار.... هبط الدروج بخطواات صامتة...ماكيسمعش الحس ناوي يبرد جنونو ليلة فيها ..... حتى وصل لتحت..... دفع الباب ووقف مبلوكي
حسات بيد تحطات على كتفها....كانت يد رجالية بااردة.......وسمعات صوت خطوات يعني كاين أكثر من شخص

ملامحها تصلبو تشنجو وعروق يديها كيزدحو....... الخلعة والخوف خلااو دموعها حذيث ولا حرج ..... الفم ليهضر مكياانش ورجليها العريانين كيرجفو بحال يديها وشفتيها

سمعات صوت فايتة سامعاه: ختي
ضورات وجها وبانليها مول طاكسي ليكانت راكبة معاه صباح..... تنهدات فاش شافت معاه وليد صغير .....شافتو كيشوف فيها ومسحات دموعها تكلم بتوتر خصوصا انها عريانة وكلها مزوقة : ياك لاباس يكما تعدا عليك شيحد

ماجاوباتوش وهو يفهم راسو: كاين فاش نعاونك
طلقات العنان لدموعها كتبكي وتشهق ...... وحشات وجها بين رجليها..... اما هوا فبحال لابدا كيفهم.... واستغفر الله عدة مراات عاونها توقف وهو يبانلو دم بين رجليها بكمية كثيرة ظهر الخوف على ملامحو الشقراء: يالله نمشيو لمستشفى

تمتمات بصوت خافث ومجروح غير مسموع: سسس سمح لي أخو يا أزار 

وترخاات....شدها قبل ماطيح وغيقاس لحمها بدا كيستغفر الله... هزها وشاف فالولد الصغير : سير ابابا حلي الباب

الولد حاشي صبعو ففمو وكيضور فعينيه.....مشا كيجري لجيهة لخرى وحليه الباب اللوراني دخلها وسد الباب ومشا بسرعة لقدام ركب وهو كيشوف فيها مرة مرة من المراية القدامية..... ساك بسرعة وهو خايف عليها إحساس خاايب كيراودو وهو كيشوف فيها خائرة القوى..... ضعيفة البنية وحتى ملامح الأسى المرسومة على وجها..... وعقلو كيفكر فحالتها واش تعرضات لاغتصاب ....او جاتها ايموراجي دليغيكل

وصلو لكلينيك وهو خايف عليها ومرعوب......نزل بسرعة وهزها كيحاول يغطي عورتها ودم كيقطر فالارض.... دخل بيها كيجري.... بانلو طاج لول مكتوبة فيه المستعجلات والحالات الخطيرة..... تعرضوليه الفرمليات كيسولوه عليها وشنو وقعليها وهو كيجاوبهوم...دخلوها لقاعة وبقا كالس كيتسناها...

عند ذياب.....ليحل عينيه مصدوم وعقلو تبلوكا..... حاس دنيا فتحات ليه ابوابها تاني وضحكات فوجهو...... تبسم بفرحة وقربليها بخطوات بطيئة مامصدقش وهو كيشوفها كتحاول تحل عينيها المعميين بالضو ...اكيد فهي نص عام ماحلااتهوم..... توحش نظرااتها الواضح فيهاا حبها الكبير ليه....نظرات هيامها...... وأخيرا نظرات الغيرة كلما شافت شيبنت موجهة نظراتها ليه شافت فيه وطولات فيه شوفة...... بعينيها السوذاويتين ليطالما عشق لونهوم ...... ويديها كتحركهوم بتقالة كمحاولة منها تقضي على التنميلة ليشداتها طار لعندها مامصدقش قاس ليها حنوكها وجبهتها وهو كيرجف وعينيه مغرغرين عنقها مزير عليها وففمو كلمتين: الحمد الله

غزلان كانت جماد...... مزال ماعارفاش فين هيا وشنو وقع كتشوف فيه كيف تبدل وكيف صحاح وزاد زيان حساات بيه كيزيد يزيريها تخنقات وعاد فيها العطش وريحتو مجهدة بززاف على جيوبها الانفية : ذ ذي اب بغيت نش شرب

طار لحدا الكوافوز جابليها قرعة دالما باردة...... ورجع لعندها بدا كيشرب فيها وهو مرااقبها بحجليتيه ليبااين فيهوم الفرحة والحب ليها ويديه تانية على شعرها ليكان خفيف.

شرباات وتكات براسها كتشووف وتفكر شدليها فيديها كيبوسها ويهضر بسرعة جنونية فرحان بيها: واخيرا رجعتي احيااتي واخيرااا كنت غانحمااق بلا بيك....انا وولدك بقينا بووحدنا
طولات فيه شوفة مستنية قلبها يضرب كيف العادة ويتزنكو حنيكاتها ولكن ماحسات بتا شي احساس من جيهتو...... شافت فجنبها وشافت فيه وحطات يديها على كرشها وعينيها مدمعين ..... رجعو بيها ذكرياتها للعذاب ليعااشتو بين يدين ليسطاجير..... بان الخوف على ملامح ذياب ليكيحركها وهي كيف شيجماد

شافت فيه وعينيهاا كيضورو: ش ش شنو و وقع اذ ذياب


كان مزال كالس ..... حاني راسو الارض ومكلس حداه ولدو الصغير ليعمره لا يتجاوز خمس سنوات

كيباان فيه الوقار وهيبة من بعيد..... محترم راسو وحاني راسو ....وملامحو الشقراء زايداه جمال..... جمال غربي وباين انه من اصول اوروبية..... دازت ساعة وبدا كيجيه الملل والنعاس وولدو تاهوا مرة مرة كيغفى وينعس.....خرجات طبيبة واتجهات جيهتو حيث هو الوحيد ليكاين فالكولوار.... طولات فيه الشوفة تاشككاتو فراسو : شكتجيك هاذ سيدة

توتر ماعرفش شنو يقول بدا كيفرك يديه وصباعو بتوتر وعن غير قصد خرجاتلو من فمو: ختي علاش مالها؟

حشات يديها فجيابها : واش مزوجة
دار فيها شوفة دماشي سوقك وهزات كتافها: سيدة فقدات العذرية ديالها بشكل عنيف..... غير عمرها وسنها ليباين صغير..... تمارس عليها بطريقة دالمتزوجات ..... وقفناليها النزيف وعقمناليها الجرح ودرنا ليعلينا وحتى من سيروم قاتوليها الممرضة......... بالشفاء العاجل

وقفها صوتو: فوقاش تقدر تخرج
الطبيبة: من الأحسن دوز اليوم معانا وغدا تقدر تخرج

أومأ ليها براسو وهز ولدو وخرج...... نزل لقا طاكسي ديالو واقف وواحد سيد كيتسناه.... هضر بنبرة صوت مرتفعة باش يسمعو: سالا وقتي اسيدي
الراجل بدا كيتمتم بسخط ومشا ..... الشاب ركب فطاكسي وشاف فولدو: حبيبي فيك جوع

الولد: لا بابا بيت نعس

انطلق اتجاه داارو وكل تفكيرو شاغلاه هاذ البنت....ليالقدر مكتب ليهوم يتشاوفو زوج مراات فنفس النهار وفحالات جد حرجة 

حلات عينيها على صوت واحد الممرضة كتلبس ليها واحد الكسوة ديال المصحة......بعد مانضفووها من الدم سالات ليها وابتسمتليها : كيف بقيتي
جنة ماجاوباتش.....الممرضة شافت فيها: خوك ليجا معاك حيث كتشابهو بززاف وكان خايف عليك سعداتك بيه

تشنجو ملامح وجها فاش سمعات خوك.... خوها ليطيحات بوجهو ل الارض واخا ماشي بخاطرها ولكن.... هتكات عرضو وحطمات شرفو...... وكأي رجل شرقي غيرتو على ختوو وشرفها تخليه يرتكب جريمة......جات فبالها انه غايجري عليها فاش غايعرفها مابقاتڜ فييرج..... تزير عليها الحال وظلامت دنياا فعينيها بدات كتبكي..... قفزات فاش حسات بيدين الممرضة على وجها: مالكي ياك لاباس... نعيطليك لطبيبة

جنة شداتليها فيديها كنوع من الترجي وعينيها كينقطو الدموع: عاونيني عافاك بغيت نخرج..... خصني نمشي وماعنديش باش نخلص
الممرضة بحنان حيث بقات فيها.... حطات بديها على شعرها بحنان : سيد ليجابك خلص التكاليف دالمبيت عندنا اليوم غدا وسيري

خرجات وخلاتها فحيرة من أمرها..... كتفكر وبدا كيجيها الندم ......خرجاتليها جنة خرى قدامها غيهاذ جنة كتبان قوية : جنة علاش كتبكي
شافت فيها كتبكي: زعما ماعارفاش
جنة القوية: ماخصكش تبكي هو عندو عائلة ماخاسر والو عكسك نتي ليعندك خوك واحد وفاي لحظة تخسريه... 
جنة الضعيفة: لا مانقدرش لامشالي خويا نحماق
جنة القوية: جنة..... غدا غاتنساي شنو وقع ..... كيفما هو غايعيش حياتو تانتي عيشيها
جنة الضعيفة: مانقدرش....
جنة القوية: غاتقدري

أصبحنا وأصبح الملك لله......كان واقف قدام البيت فين خلاها البارح ..متوتر بأشمن صفة غايدخل يشوفها..... تنهد وحشا يديه فجياب سروال دتوب ليكان لابس......وصدرو طالع نازل......كيتنفس بعنف...... تنهد وحط يديه على البواني وحلو وعينيه فالارض تقدم غايدخل تابانتليه البلاصة خاوية غيواحد الممرضة ليكاينة كتجمع الفراش


سولها باهتمام فاش لاحظ نظرات الاستغراب ليعلى وجها: ختي فينها ذيك المريضة
تبسماتلو بغباء : علاه ماجاتش عندك ياك نتا خوها

تنهد وحط راسو باحراج: واش خرجات
الممرضة شارتلو براسها: خرجات صباح...عطيتها شيحوايج كانو هنا خلاتهوم واحد المريضة.... وعطيتها باش تشد طاكسي 

تبسمليها بشكر وخرج..... وهو كيفكر فحالاها دالبارح .... فضولو اتجاهها غادي وكيكبر.... غاتكون تغتاصبات ... ولا شيحاجة خرى....... فكر فالشبه ليبيناتهوم كبير بززاف تبسم بلا ماايحس : كون بقاات دينا عايشة كانت غاتكون قدها

ذياب..... فاق بكري راشقاليه غيكيصفر فرحاان..... دخل لدوش يغسل وجهو بانلو كلو دم ....هز حاجبو باستغراب وتحولو ملامحو لذعر وتوتر مشاا بيه بالو ليلة الامس .... حاول مايتذكرش اللقطات الحميمية ليكانت بيناتهوم...وقف قدام المرااية وبقا كيشوف فرااسو وصدرو ليفيه خبااشي ضفارها فاش بغات تهربليه حيث قصحها...... 

شاف فعنقو وتفكر كيف ردها وزوقها بطباايعو..... خلا آثار قبلاتو واضحة عليهاا.....شاف فالمراية وهو كيتفكر كيفاش كانت كتبكي مدمرة.... بحال لاكاتبغيه ..... هز يديه على اثر هاذ الفكرة اللعينة ليزارت خيالو وضرب المراية تاتهرساات: فاااااك فااااااك خرجيلي من بااالي 

ضااار وجاا فوذنيه صوتها الباكي وهي كتبكي وتخوي قلبها ...... ماقادرش ينسى ملامحها ليتبدلو مية وتمانين درجة البارح..... دقات قلبو تساارعو..... وعينيه حماارو فاش كيتعصب كيحمارو عينيه...تنهد كمحاولة منو ينسى .... تعرى ودخل تحت الرشاشة طلق الما دافي على جسمو 

سالا وخرج ملوي عليه فوطة....توجه لكونة ليفيها ولدو هزو مبتااسم كيبوس فيه : احح على ولدي شحال زوين .... حبيبي ماماك فااقت وأخيراا غاترجعليناا ياك أحبيبي

دخل ودوشليه وهارون كيلعب بالما وييجغط بصوتو طفولي........ سالاليه لبسو ولبس وهبطو مبتاسمين لقا عبير كالسة حدا غزلان طار عندها ذياب كيهضر بعصبية: شكديري هنا
غزلاان كانت لاابسة كسيوة وكتحرك بسيف وضعيفة بززاف...شعرها أسوذ حريري ناعم وملامحها سوذاء شبه باينة.... حيث كان الما قليل فجسمها.....ولكن كتبان زوينة بززاف وعاطية العين

طلعات حاجبها فيه بجرأة وتكلمات بصوت عالي نوعا ما صوتها بظا كيتطلق واخا لسانها كيتعكل مرة مرة: بقيت بوحدي التحت وطلعت تلاقيت مع عبير ..... علاش يكما باغيني نبقى التحت طول عمري

قرب لعبير وعطاها هارون ليغيشداتو بدا كيبكي ويغوت... حس بشرها وطاقتها السلبية اتجاهو .....

ذيااب تحنى عندها وابتسم ليها بحنية: نتي باقة مريضة يالاه فقتي من غيبوبة طالت ل ست شهور اعمري........ماشي ساهل توقفي وتهضري عادي راني ماصدقت بلي لقيتك حدايا

شافت فيه ببرود وحيدات يديها من يديه: ذياب.... راني كنت فغيبوبة ماشي مت ... مكين لاش هاذ المشاعر وهاذ الحساسية كاملة

عبير صدعها هارون ليكيتمخشش فيها ويبكي ويمد يديه لعند ذياب بحال لاعارفها كانت غاتقتلو.......وحشات يديها قرساتو فضهرو تازاد كيغوت وحمار غايطرطق بالبكا .... غزلان شافت اتجاهو وشاف فذياب ليمصدوم هضرات بانزعاااج وقسوة : سكت عليا هاااذاا اففف على صداااع كون غيبقيييت فغيبوبة تفووو

دفعاتو وواقفات كتحاول تزيد تمشى وكتشد اي حاجة قدامها تسندها فانها توصل لبيتها ..... ذياب ماقداتو صدمة لولة زاد صدمة تانية......ماشي غزلان هاذي..... غزلان نية وضريفة غزلان غاتعنق ولدها وتشمو وتبكي حيث مااحضرااتش ليه فختانتو....غزلاان غاتبكي حيث ماحضراتش لولدها وهو كيكبر..... غزلان غاتعنق ذيااب حيث شحال ماشفتو...شاف اتجاه عبير وغوت عليها: مال هاذ البرهوش غيكيوصل عندك كيبدا يبكي

تلبكات وحنات عينيها الارض حساات بيه بدا يعيق بيهاا.... هزات عينيها فيه بحال لاتفكراتها : فين جنة؟؟
ذياب خنزر فيها: ماشي سووقك

كيتسمع صوت الأمواج من بعيد..... والناس قلالين حيث باقي الحال........ تسمع صوتها المجروح وهي كتخاطب اللا شيء مهم تفرغ ليفقلبها ........مكانتش عندي أم تعلمني بلي كاينين ناس خايبين وناس زوينين....مكانتش عندي أم تعلمني بلي الحب مجرد اداة لتفريغ الشهوات .....مكانش عندي أب يعلمني بلي لينيتو وقلبو بيض كيتعذب بززاف

حب ؟؟؟ يمكن.... ماعرفتش واش كنت كنحس اتجاهو بالحب واش وليت كنبغيه غلطت بززاف عارفة..... ندمت؟؟ كتر ماتخايلو....قلبي كيضرني ماعارفاش نوصف شعوري ليكنحس بيه دباا

ماكرهتش كون ماعطيتوش فرصة 

نزلات دمعه يتيمة من عينيها ...تابعينها خوتها كيقيسو خذها كتحس بيهوم سخان .......من وراها شهقات مسموعين معبرين على المها وصبرها على كتمانها على صمتها وسكوتها على صبر سنيين ..من العذاب واليتم سكوت سنوات واعوام هما نزلاتهم دمووع وبالم كتشهق وطلع صدرها وتنزلو بهيستيرية باحثة على بعض الهوااء

بضعف ضارت بيها دنياا لدرجة تختل توازنها وجات جالسة فوق الرملة ليقدام البحر

بان الضعف والخوف ف عينيها ، نظرااتها الاليمة يا اللي عامرة خدلان ضعف ...نظراتها المريرة وهي كتشوف قدامها ساهية فالرملة تبسمات بألم ماسحة دموعها وكاتمة شهقاتها : خصني نساا.... غلطة مراهقة وصافي..... 


وقفات ونفضات حوايجها من الرملة وتمشات حاشية يديها فجياب الكسوة ليكانت تحت ركبة فلااسوذ سامبل ... ليعطاتليها الممرضة كتمشى بشوية عليهاا حيث باقة مقصحة ....فيروزيتيها عامرين وجع وخذلان....... قربات من واحد دري وهو بقا كيشوف فيها ياللله غايدوي معاها تابعدات عليه بخوف....وخوفها تزاد فاش شافتو تابعها قلبها كيضرب كيف شي ناقوص الخطر..... وشفايفها كيرجفو بلا ريقها لينشف وشفتيها ولاو بويض بالخلعة . ......ضارت مع واحد ضورة وبانوليها ناس.....عاد طلقات نفس وتنهدات براحة شافت الفيلا ديالهوم وتزير عليها خاطرها.... تمات غادة وهي تلاقا معاه خاارج بلوطو ديالو ابتسمتليه وهو ابتسمليها من زاج .....حل الباب دلوطو ونزل عندها.....كان لابس سروال دتوب زرق مفتوح وتيشورط بيض مزير عليه ومبين وشام يديه سو كيوت.....وهاز فيسط فنفس لون د سروال..... 

تقدم عندها وهي شافت فيه تفكرات شنو دارت قربات ليه وهي كتشوفيه كيف كيعاملها وهي كيف جازاتو ...... وحل ليها يديه فرحان بشوفتها وانه افتتح صباحو بيها ..... تفكر الوصية ليخبااها فحوايجو مزيان...عارفها ماشي بقشاشة وماغاتقربش لحاجة ماشي ديالها.... ولكن الاحتياط واجب ماخصهاش تشوفها حيث غاتعيق بكولشي ويمكن كاع تبغي تسكن مع عائلتها... رفض هاذ الفكرة فاش تلاحت عليه معنقاه بكل قوتها.....كأنه اخر عنااق ليهووم ....محاولة منها باش تلقاا سند كيف كان حضن ذياب وتحس بانه معاها شيحد ..... كان مستمتع بحضنها الداافي وقربها ليه.... هاذ الخطرة كونها جنة ماشي ختو وانما جنة حبيبتو ....... حشا راسو وسط شعرها وباسها بعمق.. .. بعد عليها وباسها فجبهتها:توحشتك 
تبسماتليه ابتسامة حزن وهي مراقبة الشوق لي فعينيه ليفاضحينو وحنات راسها كتغطي فعنقها بشعرها الطويل: حتى انا
آزار جرها عندو عنقها تاني ماساخيش يبعدها طبع بوسة سخونة فجبهتها : انا غانمشي لشركة عندي اليوم خدمة بززاف .....وكايينين زوج اجتماعات الناس ليكنتعاملو معاهوم وصلو وباغين يقدمو لشركتنا عزاء.....مهم غانتعطل شوية كولي وارتاحي

هزات يديه باستها من الوسط :ماغاتخلينيش بوحدي ياك أخويا
قربليها تالوجها وتحنا لحدا شفايفها وماكارهش يبغجهومليها بسنانو شاد راسو بسيف: ماعمرني نخليك 

جنة شافت لداخل دالفيلا بتساؤل : ماشي اليوم التلتيام دبابا؟؟
طبطب بيديه على حنكها: جنة.... حسن مات.... بلا مانصدعو راسنا .....

تبسمات ليه بحزن 
باسها فحنكها وتم غادي وتاهي وهو يضور وعيطليها بالجهد حيث كانت بعيدة عليه : جننة
ضارت عندو بتساؤل واستغراب غمزها: كاينة ناتاليا غاتبقى معانا ريثما نسالي شغالي ونرجعو لأمريكا......
جنة هزات حاجبها باستنكار: ناتاليا..... مانقدرش نكلس معاها فبلاصة وحدة

آزار تنهد من بعيد وهو مراقبها كيفاش كتشوف فيه ببراءة ومقابلاه ماكرهش يصورها فهاذ لحظة : لاقربات ليك قوليهاليا
تنهدات ودخلاات لداخل ..... غادة وحانية راسها كتشوف فيديها وصبعانها متوترة.... جايبة لعاار لدارهوم حاسة بالكل كيتشفى فيها ......حتى سمعات صوت ضحكات أنوثية وميااعة ...... هزات راسها وبانتليها ناتاليا كتهضر فتيليفون وتضحك وتلوي فالمسكة ..... طلعاتها وهبطاتها خنزرات فيها وضارت طالعة وهي تسمع صوتها كتهضر بميوعة: ماغاترحبيش بيا دبا ولينا عائلة


جنة ضحكات بسخرية وضارت شافت فيها يالله غاتقوليها القحاب ماعندهومش بلاصة معانا ...وهي تفكر راسها تاهي ولات قحبة سرطات ريقها وعينيها غرغرو ..... ملامحها تغيرو وبانت فوجها ناتاليا قطعات فتيلي وقربات ليها كتهضر بنبرة لطيفة ماعاهداتهاش جنة : غيكنضحك معاك سمحيلي ماتقلقيش؟؟

جنة ماجاوباتهاش......طلعات لبيتها ودخلاات ..... حيدات حوايجها ودخلات لدوش طلقات الما باارد عليهاا وهي ساهية فالفراغ..... وعقلها كيناقش ويحلل....... تنهدات تاني بخفوث وجبدات باندوش دالياسمين ديالها خواتو على جسمها ..... وجبدات كيس وبدات كتحك فطبايعو...... جهلات على لحمها وبغات تحيدهوم وغي مكيزيدو يوضاحو ويزراقو.... حيث كيتكبد فيهوم دم...... تنهدات وبدات كتبكي وتمسح دموعها بعجرفة وعدم رضى: غانبقا غي كنبكي اهئ اهئ

ضورات راسها لحيط وهزات يديها كضربها مع الحيط.... ماقاداش تنسى.....صعيب عليها وصعيب بززاف..... ليلة وحدة كانت كافية تقلب حياتها رأسا على عقب...... وتدمر وتحطم كل امل فقلبها.... ذياب فعلتو وكذبو عليها كأنه قطع حبل وريدها وٱستأصل قلبها من جسمها....... طاحت الارض مع طولة الحيط ساهية والما نازل عليها.....فشلاتت وماقداتش توقف 

شعرها ماقاستوش خلاتو فازك..... خرجات كترجف بالبرد دغيا طارت لماريوها لبسات سليب بزز باش طلعاتو ودارت فيه الويز صغيرة وبيجامة سخونة سروال وتريكو ديالو..... يالله ضارت وهي تشوف ناتاليا مراقباها بعينيها مصغراهوم.

..ماتاليا من ذاك نوع دالعشرينيات المبليين بالموضى .....شعرها رطب جاي كاري ومصبغاه فالاكاجو.... ودايرة بيرسينغ فنيفها وفمها .....غليضة وطويلة .... تعرفات على حسن سنين هاذو وهي ديما معاه كيفضلها على المرافقات ديالو حيث كتفهمو مكيجمعهومش غي الفراش وانما كتناقش معاه وتعطيه حلول..... خرجات عينيها فناتاليا ليكالسة مراقباها باستغرااب 

عرفاتها شافت طبايع ليفيها واثار يدين ذياب خنزراات فيها مفقوصة : شكااديري فبييتي شكوون عطاك الحق دخلي لهنااا

ناتاليا وقفات باستغراب :جنة واش نعستي مع شيحد؟؟

صفعة قوية تلقااتها...كلامها كان فحال شيخنجر بالنسبة لجنة حسساتها بررخصها وانها مجرد عاهرة ......... ناتاليا تأكدات فاش شافت ملامح جنة المرتعبة : واش اغتاصبك؟؟؟ واش حبيبك هاذا

جنة ضورات وجها ....ناتاليا تنهدات: بغيت غينقوليك.... انا معاك لاخصاتك شيحاجة انا معاك (قربات ليها) حسبيني مامام وباباك.....ختك وحتى صاحبتك يمكن لقاءاتنا كانو خايبين.... ولكن كيبانلي غانطولو مع بعضنا

ربثات ليها على شعرها وخرجات.......خلااتها حاايرة وخيفانة من ازار يشوف طبايع..... تنهدات وهي حاسة بحجرة تقيلة على قلبها شعرها سرحاتو حيث تخبل وجمعاتو الفوق دارت فوطة على شعرها ومشات لبلاصتها تكات.....مع ماناعساش وتكات غفااو بيها عينيها لعالمها الوردي كيف مسمياه هي عالم الأحلام

حسات فليل بشي حاجة تحشات حدااها حلات عينيها ولقااات ازاار عينيه معسلين بشراب...... وعريان من الفوق وريحة شراب عاطية منو..... تنهدات وهي فبالها بلي حزنان على باهوم: آزار

هز يديها باسها بشوق : عيون آزار
جنة بخجل من كلامو وملامساتو: شارب؟
آزار تبسم:واخا مانشربش غيكنشووف عويناتك كنسكر..... ونشم ريحتك كنتخذر .....


طلعات فيه حاجب باستغراب من كلامو .....وهو استأنف كلامو ويديه كتلعب فخصلات شعرها .... : انا كنبغيك بززاف.... وكنحماق عليك نتي هي قلبي وروحي ..... ديتيلي عقلي فأيام... مابقيتش قادر نفكر فشي وحدة من غيرك....انا كنبغيك بززاف أجنة ماتخلينيش....نتي ليبقيتيلي نتي ليعندي ..... قلبي كينبض بإسمك ..... وصورتك ترسمات فمخيلتي ....كتعاود كل نهار قبل منعس كأنها أخر حاجة غانشوفها ..(باس يديها فراحة كفوفها وحطها على خذو وهو مقابل معاها هي متكية على جنب وهو كالس شوية )

ملامحها تحولو لملامح مستغربة من كلاامو ليشبهاتو لكلام عاشق..... حساات بقشعريرة سرات فسائر جسمها وخوف استوطن قلبهااا ..ليبدا كيدق بالزربة خوفاا من أفكارها الساذجة. أسئلة كثيرة كتجول فعقلها يالله غاتنطق تاسبقها

تنهد فاش شافها تصدمات وتدعقات ماباغيهاش تبعد عليه نطق بنبرة صوت مغنغنة وغي مبزز على راسو يبدل اتجاه الهضرة : فنظرك لاقلت ليها هاذ الكلام تبادلني الحب ؟؟؟؟

عاد ارتخو ملامحها وتنهدات تنهيدة من القلب ماكرهااتش تضرب راسها على هاذ التفكير المنحرفة ليزارو بالها .... وفأنه والعياذ بالله يكون داوي عليها .....هو خوها وهي ختو ..... أومآت ليه بالايجاب: شكون هاذي ليغاترفض آزار اليوسفي
تبسم وتفكيرو مشاليها ويديه مزالين كيلعبو بخصلات شعرها المجعدة وفخاطرو بلانات هوما: زعما
جنة ابتسمتليه: اه زوين بززاف.... وعندو نفوذ ونتا عارف بنات اليوم باغين الفلوس والسلطة والجاه...... ماغايرفضوش نهائيا واحد بحالك
حس بقلبو كيرفرف: اهاه
جنة مشاا بالها لذياب بدون شعور: حنين ورومانسي....ضريف وو

ماقداتش تكمل تفتح ليها الجرح ليمزال كيضبرها مزال ماابرا...تفكراات باش وصفااتو وقلبها ضرهاا..... عينيها المليئة بألم قلبها غرغرو و تنهدت: شكون هاذي واش كنعرفها

آزار تبسمليها ساهي فالحيط ليوراه: أكيد كتعرفيها بززاف..... كتعرفيها كيف كتعرفيني وكثر
تبسماات وبالها مشا لعبير : وااقولي شكوون
تبسم بشقاوة وضار ناعس على ظهرو: غادي تعرفيها فالوقت المناسب


تبسمات بحمااس ... عاجبها الحال يكون آزار لعبير صديقتها وأختها الوحيدة.... غايعيشو سعداء حيث كوبل زوين ....
تنهدات ....لاعرفات عبير شنو وقع شنو غاتكون ردة فعلها....غادابز معاها؟؟؟ يمكن توقف معاها ولكن كيبقى الغلط غلطها..... تنهدت ناسية الامر و تبسمات تاني وجبدات تيلي ..... لقاتها او لين..... سيفطات ليها ميساج،: كوكو
عبير تعطلات شوية عاد جاوباتها : وي 
جنة حسات بيها مبدلة ولكن تجاهلات الموضوع: عرفتي شنو قالي آزار عاد دبا
دغيا عبير جاوبااتها: شنوو ...واش هضرليك عليا
جنة تبسمات وشافت فيه مغمض عينيه: اه قاليا بلي كيبغي شيوحدة واخا يالله تعرف عليها.... وبلي كنعرفها كتر منو هو... يعني كيهضر عليك وقرييب غاايعتارفليك أنا فرحانة

فدار عبير....كانت كتنقز فوق الناموسية فرحاانة غاطير بالفرحة....لما لا وهو حلمها المستحيل ..... ليضنات انه غايكون لوحدة اخرى...ماضناتش بلي تاهوا كيبادلها نفس الأحاسيس.... تنهدات فرحانة وكلساات ....اول مرة.... كتحس بقلبها كيضرب بهاذ السرعة..... وحبها الصادق اتجاهو..... إعجابها بيه بدا ملي شافتو اول مرة.... الرجل المثالي..... جبدات تيلي ديالها كضحك وسيفطات لجنة ميساج فيه شكرا بززاف

وتقلبات على كرشهاا كضحك وتوجد الكلام والاعترافات ليغاتقولهوم لآزار فاش يعتارفليها...... مجرد فكرة انه آزار اليوسفي يولي ديالها كتخلي قلبها يرفرف بفرحة عارمة.....وعينيها كيبريو ...تاكتسمع الغوات.... قفزات فاش حساات بالصوت جاي وكيعلى ...عرفاتو من نبرتوو الشبه عالية : علااااش تبددلتي ووليييتي هاااكا...... مستفزة وهضرتك كبر ممنننك علاااش

غزلان ببروود وهدوء غير طبيعي : ذياب.... مامستاعداش ...

ذياب غوت تاحلاقمو قربو يبانو: وللللدك مامستاااعداااش تهزيه وتعوضيه على الست شهوور ليفاااتو مااتحمقيش ديلمي ...انا نصبر (بدل نبرتو لنبرة حنينة منخفضة وشدليها فيديها بحثا على روحها الصافية ) نصبر أغزلان كيما صبرت شحال ولكن ولدك لاا ...... واش باغة تيتميه وهو صغير

نترات يديها من يديه .... كتشوف فالأرض عندو الحق علاش ولات أنانية لهاذ درجة..... علاش ولات دايرة فحال هاكة.....حسات براسها شيطان.... حتى الشياطين غادافع على ولادها وتبغيهوم اولا؟؟

هزات عينيها المدمعين كتشوف فيه.... وتنهد بغير صبر: مااباغاش اذياااب ماابغااااكش لانتا لاااولدك

هز عينو فيها بصدمة حرك رااسو إيماءا لكلامها وقربليها: غيكتخربقي غااتندمي على هااذشي غااتندمي بززاف أغزلاان....


ضار خارج حامل قلبو المكسوور.....وجامع البعض من كبريااءو ورجولتو ليتقاست..... محاولة منو باش توقفو وتطلب سماحو ليها وتسحب كلامها وإهاناتها الجريحة 
لكن الواضح ان غزالتو كيف مسميها هو تبدلات..... ولات لبؤة...مابقاتش غزلان ولاات غزلاان أخرى.... غيرهاا بعض الوقت ..... تغيرات مع الشهور...... جات فباالو صورة جنة وهي هازة هارون كتلعب معاه وتسكت فيه خايفة عليه(فاش ضرباتو عبير وكانت غاتقتلو)

فرق كبير.... بين غزلان وجنة فعلا فرق كبير ..... الأولى فلذة كبدها وتمحنات عليه وشحال حلمات بنهار ليغاتشدو..... ولكن اينفوا فاقت.... نساتو وكارهاه ماطايقاهش

والثانية مكتعرفو مكيعرفها..... غريب عليها ولكن غيشافتو كيبكي هزاتو كمحاولة منها باش يهدا...خايفة عليه وباغاه يسكت...... 

ندد ندم بززاف.... ندم حيث دمرليها حيااتها ندم حيث ضيعليها شرفها..... تفكر فاش كانت باغة تبعد وهو حاكمها مامخليليهاش المجال فين تراجع.... اذن هو اغتااصبها.... وهانها فانووثتها فاش نطق سمية غزلان قدامها

مكانش راجل معاها .....
هزا راسو لقا الدراري مجموعين تفكر الروبيو وتوجه عندهوم: فين روبيو؟
الدري شاد ميكا فيها سيليسيون دستين ريال وكيشم منشوي: مشا يتلاقا مع صاحبتو

ذياب اومأ ليه بالايجاب....بغا يضور وهو يسمعو كيهضر :أمين جا من سبانيا
ذياب زير على يديه وعرووق راسو وعنقو برزو
......ضار شاف فدري: فوقاش
الدري: اليوم....... وجاب طونوبيل اخر موديل..... واللباس والشعر كيداير ..... وسولني على غزلان وكنت مبوق ماعقلتش شنو قلتليه
(ماقايل لحد بلي مرتو فدار قايليهوم فشي كلينيك كتعالج)

شاف فيه ببرود عكس الأعصاب ليفيه الداخل والعاصفة ليشعلات فيه وجبد عشرين درهم لاحها ليه......هاذ أمين كان كتر من صاحبو ...كانو عشران وخوت...... كان هو ولد خال غزلان من مرتو لولة ليكاينة فسبانيا

أمين وغزلان كبرو مع بعضياتهوم......كبرها على يديه وبغاها من قلبو..... مابغاش يتبع مو غيباش يبقى معها خصوصا وأنه هو الوحيد ليكان كيعاملها مزيان.......كانت عزيزة عليه وهي مومو عينيه....حتى لنهار ليخطبها ذياب ...وتقلبات علاقتهوم رأسا على عقب

دابزو على قبلها....وكانو غايتقاتلو لو لا قدر الله.... وفليلة الملاك وضريب الكاغيط ديال غزلان وذياب مشا هو سافر لسبانيا

(هل تفكرون فيما أفكر🤫🤭)

ومن تماك تقطعات علاقتهوم بيه ومابقاش بان هاذي عام تقريبا حتى بان دباا 
هز راسو فاش سمع صوت الكلاكسون لقا راسو وسط شاريع وطونوبيلات كيكلاكصونيو عليه

رحع أدراجو حاس براسو مدكدك راجع لداار حاني راسو وليداز كيشوفيه باين مهموم ومغموم ..... دخل دار وسد الباب وتفكرها فاش كانت خارجة عريانة....قلبو تزير عليه بززاف ..... ضرب جبهتو بشوية: نسااها اذيااب نساها

دخل لداخل وبانتلو عبير ..... شاف فيها وشافت فيه تكلم بصوت خافث: عبير اجي نهضر معاك

عبير تبسمات وكتفكر : تانا بغيت نهضر معاك

كلسو بزوج ساكتين كل واحد كيفكر فردة فعل لاخر ..حايرين ...... نطقوو فنفس الوقت 

عبير ماباغاش تجبد صداع مع جنة وآزار..... باغة تعيش حياتها وخصوصا وان جنة عطاتها آمال بلي غايولي ليها ماجاتش تنتاقم ليه من ختو..... فكرات بأنانية وكتخمم غيلراسها

وكذلك ذياب ليباغي يبدا حياة جديدة ناسي المااضي وذكريااتو: 

نطقو بزوج دقة وحدة : 
عبير : مابقيتش باغة ننتاقم
ذياب : بلاش من الإنتقام


تسمع اذان المغرب .....فارجاء مدينة أكادير المعرووفة .....مدينة سيااحية بامتيااز من لا يعرف أكادير المشهورة بأوطيلاتها الهاي كلاس ومطاعمها ......مدينة راقية .... ومانسااوش انها معروفة بالذعارة وواخذة الشنعة...... 

الناس غادين جايين....كلها وهمومو كلها وأحزانو كاين ليكيسطنع الضحكة وكاين ليماكايقدرش ينافق نفسو.....

فالدار .......
تلبكات عبير ذياب مرااقبها قربليها بتلاعب تامابقا كيفصل بينهوم والو ليعارف انها كانت تحماق وتنتاقم من جنة: كيفاش ؟؟ مابقيتيش باغية

عبير حاولات تقوي راسها ...... هزات راسها كتدوي بطلاقة مباينش عليها الكذوب: جنة ماتستاهلش...
باقة صغيرة وغلط مها ماشي هي.... وهو غلط حتى بابانا ..... ومانسااوش بلي بابا وماماها خلصوو الثمن (تنهدات) ماخصنااش نزيدو نغلطو كتر ماحدها مزال ماتعلقاات بيك .....ننهيو اللعبة السخيفة ليممكن دمر حيااة جنةوحياتك وحياة غزلان

ذياب تبسم بسخرية وفبالو كيقول راه دمر ليها حياتها أومأ ليها باللايجاب: تانا قلت نفس الهضرة...... غزلان فاقت ....وماما ماغاترجعش مشات ..... بلا منزيدو نعذبو راسنا ونعذبو غيرنا

كانت غزلان فبيتها متكية كتشووف فالفرااغ..... وفيديها واحد تيلي زايد عند عبير عطاتوليها تلف بيه الوقت........ساهية كتشوف حياتها فين وصلات .....وغرورها ليتضاعف....كتحاول تلقا نفسها ......تنهدات وبقات كتحاول تذكر مودباس فيسبوكها....تدخل تهضر مع صحاباتها وطمنهوم عليها......تلف الوقت ولكن نساتو فالاخر دارت مودباص اوبلي وبدات كتخربق حتى خدمليها كلسات بحماس ..... دخلات لميسنجر شحال دالميساجات وكولشي كيسول فيها ويقوليها فين غبرتي....وبدلك زواج ضحكات فسرهاا

شافت الميساج لول شيواحد داخل بأمين ....ضحكات فاش عرفاتو ولد خالها كان بلوكاهليها ذياب...ديبلوكاتو وسيفطاتلو ميساج..... فيه سلام

جاوبها دغيا : غزلاان هاذي نتي
غزلان سيفطاتلو ايموجي كيضحك: اه انا
أمين : توحشتك بززاف
غزلان تبسمات : حتى انا...كيداير خالي ومرتو (الثانية) وماماك
أمين سيفطليها جيم:اه بيخير فين غبرتي 
غزلان تنهدات وعاوداتليه كولشي 

أمين : شفتي أغزلان شنو وقعليك فاش رفضتيني.... هاذاك خينة ماصالحش ليك انا كنبغيك كتر منو....وتادبا مزال قابل عليك نتي وولدك
غزلان تنهدات وهي كتفكر وقلبها كيضرب ....شعور زوين تلقا إنسان باغيك بعيوبك .......حتى كتشوف عبير داخلة: باي تالغدا ونهضرو

سدات دغيا وطفات تيلي خلات عبير غيكتشوف فيها وكيفاش تبدلاات وتحولاات وولات حساسة بزيادة عن اللزوم ......كلسات حداها وتكلمات بنبرة سخيفة: عبير خرجي بغيت نبقا بوحدي

عبير خنزرات فيها وقلبات طريق كتغدد: تفو على قحبة


فمكان اخر...ناتاليا خرجات ودخلاات شافت دنيا مظلمة تخنقاات وبانتليها واحد الخدامة غادةة: هيه اجي نتي
الخدامة': نعام الالة
ناتاليا : فين جنة
الخدامة قلبات عينيها: راها فبيتها امدام
ناتاليا قرباات ليها .... كانت نفسها الخدامة ليكعجبها ازار وكان قاليها بداي تحني عينيك : تقلبي عينيك مرة خرى قدامي نبلزهوم لختي 
الخدامة حنات راسها بخوف ..... تاني مرة كتحشم مع مالين دار ......

ناتاليا طالعة فالدروج وكتخمم حال جنة ماعاجبهاش....من غير موت باها.... واقعاليها شيحااجة هي عمرهاا اهتمات بشي حد....مي هاذي بقات فيها بززاف يتيمة الواليدين وحاسة بغموض كبير من ناحيتها وإحساسها مكيخيبهاش ....قربات لبيتها ليكان مردود شوية ........ كان آزار ليالله فاق خاسر حيث نعس العشية كاملة.... شاف فجنة وتبسم ويديه كيقيسو فشفايفها ....... ويعجنوهوم..... حنا باسهومليها بخفة باش ماتفيقش ...... وحشا راسو فعنقها مغمض عينيه طبع قبلة سخونة وتنهد: اخخ شحال كنبغيك اجنة....جنتي وعشقي .....

ناتاليا رجعات زوج خطوات حاطة يديها على فمها مصدومة وكتشير براسها .....عينيها كيضورو بصدمة ...كانت كتسمع بحب اخ اتجاه اختو او العكس ... ولكن باش تصادف هاذ الحالة وخصوصا آزاار وجنة...ماعمرها توقعاات يقدر يصدر منو هاذ التصرف ختو ..... آزار ليكاع عيالات دنيا باغينو..... كيبغي ختو

شدات فالحيط برهبة من المنظر ليشافت منظر قاسي بالنسبة لاي واحد.... : اذن آزار كيبغي جنة (حطات يديها التانية على راسها بتفكير) ولكن واش هي كتبغيه؟؟؟؟

فمكان اخر........بالضبط فغرفة خاوية...كلها طابلوات والألوان مرمين فالارض...... كان يوسف كالس كيشوف فطابلو ليرسم .... ويديه كيدوزو على ملامحها الفاتنة بطراف صبااعو...... راسل نظرات خبيثة للرسمة ليقدامو .... حط يديه على فخضو وهو عينيه رامقين الرسمة بنظرات شبه عقلانية ..... وشفايفو القرمزية عليها ابتسامة جانبية ......مخلي أفكارو اللعينة ترسم طريق للوصول لقلبها.......ومخططات لملك جسمها ولما لا حتى عقلها 

تكلم بصوت خبيث كيخلي كل من وصل لمسامع وذنيه يرتعب بنبرتو الشيطانية وبحتو الرجولية : أميرة قلبي ......وقريبا ملكة داري وعاهرة ففراشي وحبيبة لي وأم ولادي ولما لا (حط يديه على ملامح الرسمة) أخر مرة فحياتي 

سمع صوت تيلي.... وقف كيتكسل بيديه بملل... هز تيلي وحطو على وذنو وسمع آزار كيدوي معاه: يوسف....عيط لجعفر ونتلاقاو فبلاصتنا 
يوسف باستغرااب : اه واحا نتا لاباس كيبقيتي
آزار تنهد: مزيان انا مزيان
قطعليه خلاه كيفكر... تاهز كتافو برضى: نمشي نتكلم لنسيبي

فبلاصة خرى....كان كالس داير رجل على رجل ولابس طابلية دالخدمة والبادج ديالو معلق فصدرو...... فيه مكتوبة جعفر وكنيتو وتصويرتو..... ساااهي فالحيط وكيفكر فشي حاجة ولات شاغلة بالو هاذ الأيام وهي : عبير

عبير ليتلاقاها زوج مرات ...المرة الأولى فالباك والمرة التانية دخل فيها بلوطو...... طول هاذ اللقائات كانت كتبين ليه انها خايبة وماتسواش ولكن باينة انها كتقمع عبير الضريفة....... هو من النوع ليكيقدر يميز شخصية الانسان غيمن عينيه وحركاتو وبالنسبة لعبير...بانتليه كتاب مسدود محتاج لساروت باش يحلو ...... وهاذ الساروت كاين عند جعفر فقط


تنهد فاش سمع صوت تيلي...جبدو من جيبو وجاوب: فين الكلب
يوسف بثقالة: فخرزتك
جعفر ضحك بفحولة مبين على سنيه: ماغاتبدلش اصاحبي
يوسف: عيطتليك نقوليك آزار باغينا نتلاقاو اليوم فالقهيوة
جعفر : تصالحتو؟؟ نسيت ماسولتكش داك نهار كنتي معاه فالجنازة
يوسف : سي كنهضرو عادي

جنة....كانت باقة ناعسة.... حلات عينيها لقات الظلام طاح تكسلات ووقفات وحاسة بالتعب 

وقفات وعظامها مدكدكين......شافت شعرها عريان والفوطة مليوحة هزات كتافها

دخلات لدوش غسلت وجها وعنقها وخرجات..... حلات بابها وطلات لقات سهاات..... بقات هابطة فالدروج حتى وصلات لدخلة دصالون مقابل معاه الباب بقات كتمشى بشوية حتى دخلات كان صالون عصري بليفوطوي والطبلة دزاج .... وبلازما كبيرة...... كلساات بملل وشعلات البلازما هي عندها فبيتها ولكن ملات ....

قلبات لامبيسي بوليود ولقا شناي ايكسبريس بادي........ فيه الموت ديال ضحك كتفرج وكتبتاسم تاولات كضحك وقهقهاتها مسموعين من برا....حناكها كيطلعو وعينبها كيتغمضو فعلا لوحة تشكيلية ابدع فيها الخالق..دخلات ناتاليا كتعوج وتضحك غابوحدها...... شافت جنة ووقفات ماعارفاش شنو غادير....رجعات لصدمتها وتفكرات المنظر ليشافت فيه آزار و جنة

سرات قشعريرها فسائر جسمها فاش ضارت شافت فيها جنة 

جنة شافتها كتشوف فيها وملامحها مبدلين :مالكي
ناتاليا بلعات ريقها وقربات حداها :عرفتي وقعات واحد الحاجة خايبة
جنة طلعات فيها حاجب بتساؤل: شنو وقع؟؟
ناتاليا تنهدات كضور فعينيها :واحد صاحبتي ..... عرفات بلي خوها كييغيها 
جنة بلعات ريقها وتقادات فالكلسة قوسات حجبانها:كيفاش كيبغيها

ناتاليا عرفاات بلي جنة مكفوفة عليها ومقلوبة عليها القفة: كيبغيها بحال حبيبتو
عضات شفايفها بصدمة وعينيها كيضوورو: كييبغي ختوو!!!!!
ناتاليا تنهداات بقات فيها: اه..... وهي مكانتش عارفة...... كيخليها تنعس ويبقا يتلمس فيها ويبوس كينعس حداها..... بلا العناقات والتعبااز ...

جنو مشا بالها لآزار وكيف كيقوليها غيتعراي عادي.....سولاتها بتردد: وعادي خوها يقوليها غيتعراي قدامي ؟
ناتاليا كضور فعينيها وتفقها بلا ماتقوليها والو : لا ماعاديش...خوها غايكون كيحترمها....
جنة بلعات ريقها وتفكراات كيفاش كيعنقها ويبوسها ويبقا يلعب معاها..... زيرات على صبعانها كتفرك فيهوم وهي كتفكر كيفاش كينعس حداها....وديما كتلقا يدو فجسمها.....وحركاتو الغريبة نوعا ما..... فاش كتكون مع عبير وذياب كتبقا مركزة فتعاملو معاها


منعات عقلها من نسج هاذ الأفكار والتخيلات المحرمة..... ويديها كيرجفو وقفاات كترجف كلها كتغزل بالخلعة قلبات ضورة لكوزينة ..... دخلات وشعلات ضو مشات لثلاجة يديها كيتزعزعو جبدات قرعة دزاج ..شربات منها وبغات تردها وهي تزهق ليها ..... طاحت وتشتتات والزاج مليوح فكل قنت...... تنهدات وتحنات كتجمع زاج وكتحاول تمنع بالها من هاذ الافكار السخيفة هزات كتافها وزاج فيديها كتزير عليه تاتحشا ليها فيديها: خويا ماشي بحالهوم خويا كيبغيني حيث انا ختو 
خويا باغي يعوضني على الحنان و الحرمان ليافتقدتو وصافي

وقفات ورمات زاج ....فلبوبيل ورجعات وعقلها مرفوع تحنات كتهز فزاج وفاش تجيها شيفكرة بلي ازار يكون بحال خو ذيك البنت كتزير على زاج...... جمعات كولشي وشافت قطرات دم فالارض مسحاتهوم ومشات كتجري لصالون لقات ناتاليا كاينة هزات الفيكس وكتباات نمرة روبيو ليحافضاها عن ظهر قلب 

غيبدا كيصوني جاوبها حيث عارف جنة كتصوني عليه من الفيكس : وي جنة سافا عليك ...
جنة كترجف عاطية لناتاليا بظهرها: اه ... بغيت لعيبة
روبيو تخنق ووضاح هاذشي فنبرتو ليولات مخنوقة : اه.... نتلاقاو فبلاصتنا
جنة كتعض ضفارها ويديها كاملين دم: اه واخا

ضارت عند ناتاليا مخبية يديها مور ظهرها تبسمات ليها: ناتاليا..... عافاك تقدري تسلفيني
ناتاليا هزات كتافها وجبدات البزطام شافت فيها: شحال بغيتي
جنة : عطيني 600 درهم
ناتاليا مدات ليها 700 : واش خارجة

جنة اومآت ليها بالايجاب:ماغانتعطلش 
وخرجات غيبالبيجامة وبانطوفة ..... غادة وساهية تاوصلات لرومبوان ..... بانليها طاكسي وااقف ..... مشاات لعندو بسرعة قبل مايشدو شيواحد...ركبات كتنهد وشافت فيه : ديني عافاك لسوق النموذجي

حرك ليها راسو ومشا بيها تاوقفو قراب ليه ...طول الطريق كانت ساهية فسرجم حتى شافتو وقف....هز عينيه فيها:ختي منقدرش نزيد ندخل هاذ الحومة خطر (الحومة دذياب والدراري ) ودبا ليل 
جبداات من جيبها خمسين درهم عطاتها ليه وخرجات غادة وحانية راسها..... وليدازت من حداه كتبعد عليه متجنبة المشاكيل ......هزات راسها بانوليها دراري كالسين

ضايرين بشي زوج كانو مدابزين وكيمسحوليهوم دم ويداويوليهوم جراحي 
ضورات عينيها فيهوم واحد واحد تابانليها روبيو عاطيها بظهر....... عرفاتو غيبتجاكيط ليديما لابسها عيطاتلو بشوية: رووبيوو 

ماسمعهاش وزادت علات صوتها..... واحد دري هز عينيه فيها وشاف فروبيو: تكلم لتيتيزة كتعيطليك


ضور وجهو وبانتليه تبسم.... وضار شاف فذياب ليكان كالس بيناتهوم كيكمي.... وعقلو مرفوع مع كان جاي قدامو...... خواليه طريق ومشا لعندها وصل حداها وهو يشوف يديها كلهوم دم هزهومليها كاان زاج محشي فيهوم طلع عينو فيها بسرعة: جنة ختي شهاذشي

جنة كضور فعينيها: عطيني لعيبة
خنزر فيها وجرها وهي كتعنتت معاه : عطيني نمشي فحالي فين داايني...طللق منني

وصلها لقدام دراري وشاف فصاحبو: إلياس شوف معاك ختنا مالها فيديها
إلياس (ذاك الفرملي ليكان فالطبيب فاش دات عبير ليه وعاونها وكنت قلت بلي صاحب ذياب) شاف فيها وتبسم: هاذي نتي
شافليها يديها وتغيرو ملامحو خسر وجهو: اوووه مالكي فيديك
خذاليها يديها كيقلبهوم......هز واحد لعيبة بحال لقاط وبدا كيحيد ليها زاج وهي كتحاول ماتغوتش وكاتمة صوتها المتألم ..... 

عقم ليها الجرح ولوا على يديها فاصمة وعقدهاليها بحال شيبابيون وهزها باسها ....خلا دراري كيضحكو عليه ......حتى كيوقف عليهوم اخر واحد كانو كيتسناو يشوفوه خصوصا وأن ذياب كالس واخا بعيد عليهوم مهم دراري عرفو غاتنوض بيناتهوم.....أمين مراقب جنة وغمز دراري : الجديد اخوتي

وقفات كتنفض وشافت فيهوم بخجل: شكرا
روبيو حشا يديه فجيبو وجبد خنيشة مدهاليها ...... وحتى هي جبدات الفلوس عطاتهومليه 

ضارت غادة فرحاانة ويديها كلهم ملويين ففاصمة
دراري شافو فروبيو وتكلم الياس الفرملي: روبيو؟؟ هاذي مبلية
روبيو اشار ليه براسو: اه هاذي عاماين وانا كنتعامل معاها

شاف فذياب ومشا بيه بالو لفاش يالله شافو وقاليه رمي ذكشي القديم وهاك الجديد فرح بززاف ماباغيليهاش ضر 

تنهد اصلا ماكانش غايعطيها السم مايقدرش عزيزة عليه...... شاف فأمين ليكيشوف فذياب ليكان ساهي ماشافش كاع واش جات جنة امين كيشوف فذياب بين رموشو وتكلم روبيو باستهزاء : أمين عاش من شافك
أمين بنبرة ساخرة: ولاد الحومة مشيت وجيت ونتوما مزال هنا..... 
ذياب وقف غايمشي ماباغيش يجبد الصداع ماراشقاليهش وهو يسمعو كيدوي : تقرصتي

ذياب زير على يديه وضار عندو بسرعة وجمعها معاه : مكيتقرصو غي العيالات 
امين بغا يرجعلو الكلاك وهو يقلبو: ينعل دين دماين هاذ نهار ليكنتي فيه صاحبي
أمين كيهضرو بشوية باش يسمعو ذياب بوحدو : خنتي عشرتنا ... على قبل بنت
ذياب قلبو كيطبطب ليه على حناكو وتاحد مكيفك : ماشي بنت....مراتي وماين ولدي .....
أمين ضحك باستهزاء : كانت ديالي أ صاحبي كانت ديالي
ذياب شاف فيه كيرجف وعينيه حمرين هزو من عنقو راضخو مع واحد الحيط: كيفاش كانت دياالك
أمين كيضحك واخا مقصح ماباغيش يبين وراخي ليه اللعب: غزلان من ديما ديالي....غزلان عمرها بغاتك...غزلان كانت باغة تهنى من صداع الواليد ومراتو..... غزلان دارتك طريق باش تهنى وصافي

ذياب كيراجع تصرفاتها دفعو تاجا طايح: اضور تقود كتبغيني وغاتبقا تبغيني
أمين قهقه بصوتو الصاخب نوعا ما : برد على كرك.... اصاحبي 

ذياب ضاار منيرفي كيرجف غيبوحدو.... وحجليتيه كيقلبو على شيحاجة ماعارفهاش شناهي.... بانلوو تيليفونو هزو وقلب ضورة ..... دخل مع واحد الدرب وبانليه خيال كالس...كيقرب وكيسمع تنهيداتها المستمرة ..... كانت كالسة وفيديها شوية دالغبرة كتقادها بدرهم بحال التنفيحة......ومع يديها ملوين ففاصما كيتشتت ليها كولشي ..... قربليها وميزها من شعرها يالله حطاتها فنيفها وبدات كتنشوى وهي تعطس.... وطار كولشي تنهدات على حالها وفين وصلات سمعات صوتو المبحوح: شكديري هنا

وقفات متجاهلاه وقلبها كيضرب أحاسيس مكتضة زارت كيانها..... ومشاعر جديدة انتابتها.... ضارت غادة بحالها وهو يجرها من شعرها مامقصحهاش مقربها ليه: شكديري هنا

مزال عاطية بظهرها وعينيها غرغرو...... تكلمات بصوت باكي :طلق ممني
ذياب قلبها لعندو كيشوف فتفاصيلها وعينيها ليكيبكيو وشفايفها المرتجفتين : شكديري هنا
دفعاتو تاطلق ليها من شعرها: بعد مني 
ضارت غادة وهو يجرها من يديها قصحها تا أنات بصوت مسموع ضارت عندو دفعها على الحيط وتلاح على شفايفها ....كيقبل بشراهية وعنف كاع فمها كالو ليها مامخليهاش تنفس ويديها كيضروها وواخا هكاك كضربو بكل قوتها وكتبكي بصوت عالي حتى بعد على خاطرو تبسم بسخرية: شفتي؟؟ هاذشي ليبغيتي لاش جاية لعندي


غوتات فوجهو ويديها الصغيرات كيحاولو يفكو يديها من قبضة يدو الملعونة وكلامو كيف شيخنجر كيبين ليها شحال رخيصة وانها كتلاح عليه : طلق منني ماجيتش لعندك اهئ اهئ اهئ بععد مني اهئ اهئ علاش كديرلي هاكا ماتعاودش تبووسني اناا بعيدة عليك سمعتي اهئ اهئ

دفعاتو من صدرو مستأنفة كلامها : نتا أناني اهئ عندك مرتك وولدك وختك....أنا ماعندي حد كيبغيني .... حتى من خويا غايتزوج ويخليني وغانبقا بوحدي.... علااش عطيتيني آمال فارغة .... اهئ اهئ علاااش كذبتي عليا ووهمتيني ...خليتيني غايصة فأحلاامي علااش أ ذياب منستاهلش اهئ اهئ اهئ

جرها عندو معنقها مخليها تهدن من روعها.... حيث فعلا مل هاذ الاسطوانة وتاهي مهما حاولات تبعد منوو وضربو حتى عنقااتو كتبكي فحضنو ..... وكترجف غيبوحدها وشعرها معنكشها ...:مانستاهلش اهئ اهئ

بقاات كتبكي وتمتم بكلمات غير مفهومة تارتاحت وبعدات عليه كتمسح فدموعها : ذياب ..... عافاك خرج من حياتي يكفي لفيا ....ماتزيدنيش ماتكوينيش فقلبي اذياب 
ذياب أومأ ليها ومد يديه قايس حنيكاتها...حس بيهوم طاايبين......شاف فيهااا ولمح بعض من الكوكايين فوق فمها حدا نيفها ...... وحتى فشفايفها...... تفكر بلي طلب من روبيو يرمي القديمة ويعطيها جديدة ناوي يكفر على ذنبو حس براسو شحال خبيث وشيطان....شحال قااسح وغدار وقاسي .... غايقتل ملاك ماعندها تادخل فانتقامو اللعين ....... : كنواعدك غانخرج من حياتك سمحيلي على كولشي سمحيلي (بصوت خافث فنبرة صوتو كتلمح الندم ) سمحيلي

عطاتو بظهرها وفعينيها نظرات مريرة عامرة خذلان وحزن ....... شفايفها عاضة عليهوم كمحاولة منها لكتمان آهاتها وصوتها الباكي...والصوت ليممكن يفضحها ....... غادة بقلب جريح ومجروح..... وتنهيداتها مسموعين من بعيد...... حشات يديها فجيابها وجبدات خنيشة فيها الغبرة بقاات كتشوف فيها وهزاتها لسما خوات نصها ففمها تاتخنقاات.....( راه الكوكايين فيهوم انواع يمكن يتكالو ويتشمو فنفس الوقت) ورمات الخنيشة بدون تردد.....عرفتو شنو وقع ليها؟؟؟


كانت كتسناه يقوليها بلي غايبقا معاها مايتخلاش عليها...يكون راجل معاها ويبغيها ..... يخليها تزيد تعلق بيه وتصبر معاه مهم مايسمحش فيها ويصلح غلطو.... واخا غيتزوج بيها قدام ناس ماحد مرتو باقة فغيبوبة يسترها ( باقة ماعارفاش بلي غزلان فاقت)

كانت كتسناه يحضنها ويقوليها سمحيلي على كولشي غانبداو صفحة جديدة
كانت كتسناه يقوليها نتي ديالي وعمرني ضحكت عليك... وكنبغيك مجرد سوء تفاهم وغانحلوه 
كانت كتسنااه..... كتسنااه يكوون ديالها ويردها ديالو........ قابلة عليه كيف هو ...شمكار وبزناز ومشرمل قابلة عليه

بولدو وقابلة عليه ولكن قلبو ليعامر.....هاذ اليوماين هانها بززاف وخلاها تولي جرثومة تابعة راجل مزوج وبولدو...طالما حسن باها حسسها بالنقص والحرمان ولكن ذياب جرحو بوحدو

غادة بخطوات بطيئة ويديها فجيبها دسروال دالبيجامة لي التحتاني ماواسع ما لاصق والفوقاني بحال قميجة بصديفات .....تبسمات حيث طلعات ليها تبويقة كتنهد وتبتسم بحماقة ....جاو لبالها كلمات أغنية قديمة مصرية عزيزة عليها بززاف سميتها (وحيد) وفعلا كتعبر على وحدتها وكتجسدها واقعيا ونفسيا .......

كانت كتسمع ليها شحال هاذي ومزالة كتسمع ليها وغاتبقى تسمع ليها .....وقفات فطريق ودنيا خاوية حيث سويقة والخضارا كلشي مشا فحالو....ودراري خلاتهوم الفوق مجموعين..... كلشي ناعس حيث فاتت طناش ومشا الحال...... أكادير خاوية فذيك البلاصة .......وبدات كتغني بصوت عالي غيبوحدها ناشطة ومنشطة معاها شياطينها

جنة بصوت حزين ومتألم ومجروح: وحيد.....والوحدة عايش في اوضة متكسرة💔 
وحيد وواجعني قلبي والنفسية مدمرة😔
وحيد.... وتعباان بجد وأنا فيا ايه ولي جرى 😣
وحيد.... وفي داخلي حاجة لا تنكتب ولا تتأرى 😰
بيجيني إحساس وأنا لوحدي ..... بيقتلني ويجرحني .......وأشتاق لناس راحت خلاص 
بس اعمل ايه بتوحشني 

( بوحدي...... وعايشة فبيت مهرس من الوحدة ......
بوحدي..... وقلبي ضارني وداخلي مدمر
بوحدي....... عيانة بززاف من هاذشي ليوقعلي
بوحدي...... وعندي أسرار داخلي مانقدر لانكتبهوم ولا نعاودهوم 
كيجيني إحساس خايب وانا هكا وحيدة..... كيقتلني ويجرحني ....... وكنتفكر ناس.... مشاو وخلاوني واي حاجة كنديرها كنتوحشهوم) 

قلباتها اغاني دراي ليكتعرف كتغني وتشطح فزنقة وضحك بصوت عالي....كتمايلل بحال شيسكرانة خالقة سعادة بوحدها


🌹اتسمعون السعادة المزيفة؟؟ 
نعم إني أرتدي قناع السعادة ..... خافية لفيروزيتي دموعها...... ماسحة من وجهي ملامح الألم .....راسمة على جروح شفتي ابتسامة ...... خافية روحي الأليمة .... ودافنة لقلبي جروحه ..... حقا عزفت ملحونة ألمي.... وبقلمي الحزين كتبت سطور ملحونتي .... وبألم أصابعي نحثت منثوراتها وبقلبي الحزين عزفتها💔

بقات كتغني حتى حسات بيدين شدو ليها كتفها..... ...ضارت كتشوف وتحاول تعقل فين شافتوو ...
هو كان مزير على يديه طلعها وهبطها مزيان وتم جارها وهي ماتعنتاتش معاه راخية لعب وطالقاها تسرح وكتذكر بذوك زوج غرام دعقلها شكون هذا وفين شايفاه بدات كضحك بصوت عالي : اجي نشطحو 

فبلاصة خرى.....كان كالس وحاني راسو الارض .....مزير على يديه وهو كيتفكر حاالتها....كيفاش بدلها..... حس براسو حولها للأسوء وكيتعتابر قضا عليها بانتقامو البايخ ........ تكلخ بززاف ولا أناني عمرو كان هااكا....زير على وذنيه بيديه كمحاولة منو باش يسد وذنيه .... ليصوتها كيتردد فمسامعو..... كل مرة يشوف وراه.....وقدامو وجناابو.... مازاكيش عينيه غيكيضورو وعقلو مرفووع .......كالس فنفس البلاصة ليكانت فيها هي...... وكيشوف فالغبرة (الكوكايين)مشتتة حداه شوية هو يلاحظ بلي مغيرة على شكلها الطبيعي نغمالمون خصها تكون كيف طحين

دوز عليها بصبعو وقربها لنيفو جاتو فيها ريحة خانزة.........حطها فطرف لسانو ودفل بزربة عاقد حجبانو......كيحاول مايفكرش بسوء ولكن الغالب الله..... ناض كيجري وقلب الضورة بسرعة وهو يعيط بأعلى صوتو : رووووبيو

جااه صوتو فمسامع وذنيه بحال شيبرق شيليخلاه يوقف كيتلف فعينيه بدون قصد شداتو الخلعة..... منين سمع لاخر كيعيط ليه بهاذ طريقة يالله غايهضر تاشنق عليه ذياب : اينا غبرة عطتيها
روبيو تخنق كيحاول يفك راسو من قبضتو ووالو حانقو وكيغووت : هضضرر

ناض واحد دري كيفك دفعو ذياب جا مليوح...... تاطلقو كينهج ويضور فعينيه.... حشا يديه فجيب تجاكيط وجبد خنيشة ليعطاه ذياب كان معلمهاليه بستيلو باش متغالطش ليه مع لوخرى ليمخلطة بسم

بدا كيعرااق وتخلع وبانت فنبرة صوتو عارف بلي ذياب غايقتلو ولكن الغلط كيبقا ديال ذياب حيث هو ليمن لول نوض النحل وماعليه ايلا يصبر لقريصو فااق و اضطر يكذب عليه تبسم ليه مخبي الخنيشة: عطيتها ليعطيتيلي... غيهي مع جيبي سخون تكورات ذياب بعد تصديق : اهاه

روبيو خنزر فيه بالخلعة: وزايدون نتا ليقلتيلي نعطيها سم 
ذياب قربليه كان طويل ومكضر عليه: عينيك بقا تجمعهوم الله يرضي عليك..... كيف ݣتليك عطاها وليت حذرتك ماتعطيهاش 

ضار عاطيه بظهر وشيحاجة كتقوليه لا.... ماتصدقووش ..... إحساسو ماكذبوش فعلا ولكن عارف بلي روبيو ماغايكذبش عليه حيث غايضبر عليها


قدام فيلا اليوسفي..... موقف لوطو وكيشوف فيها متكية على زاج كتشوف على برا والبرد كيدخل من سرجم ...... مد يدو لكتفها وضورها عندو: ختي جنة لاباس
جنة كتحاول تقوي راسها وتمنع دموعها من التساقط..... اسطنعات السعادة: جعفر؟؟
جعفر مد ليها يديه : اه ونتي جنة ؟؟
جنة طلقات ضحكة عالية ديال القحااب.... كضحك وضرب فقخاضها لا سبب..... خلاتو ماد يديه وكيشوف فيها ونزلات كتمايل بوحدها ومرة مرة كتوقف تشهق ولا دير شيحركة غريبة..... وكتغني 

وصلات لباب وبدأت كدق ويديها كيضروها ....... . وباش مايزيدوش يضروها كتزيد تضرب بالجهد خخخ حلات ليها ناتاليا الباب وهي مبتاسمة ليها كانت كنتسناها غيفوقاش تجي حيث تعطلات .....بانوليها يديها الملويين ففاصما وحالتها ماشي تالتما جرااتها وهي تميل ليها كانت غاطيح 

شداتها وشهقات: ويلي ويلي مبوقة المسخوطة 

قلبات ليها يديها: شكوون ضربك 
جنة كتضحك عليها اول مرة توصل لهاذ المرحلة ديما كتبوق غيشويا ولكن دبا طلعات ليها تبويقة : انا وانا شوفو حالتي انا بعدا كنغني وزين قبالتي
ناتاليا هزات فيها راسها بلا حول ولا قوه....دخلاتها وطلعاتها لبيتها غيبسيف...كتشد معاها العكس وتكلس فالدروج ......غطاتها ومشات لباب بيتها حلاتو ودخلات سدات عليها 

فواحد القهوة معروفة فأكادير....بالضبط فواحد البلاصة VIP .....كان كالس يوسف وآزار كيهضرو فبعض المواضيع .....كيتسناو جعفر..... حتى بانليهوم جاي..... وباينة فيه متوتر....

كلس بلا مايسلم وعقلو ماشي معاه...... يوسف غمز آزار ... ليبدا كيهضر : جمعتكوم بغيت نستاشركوم

جعفر شاف فيه وبلع ريقو كيحااول يلقا الكلمات....ماعجبوش الوضع ليلقا فيه جنة... بقا ساهي كيفكر كون كانت عندو ختو كان غايديرها فراسو
.... ولكن هو يتيم لا ام لا اب لا اخ..... كلهوم ماتو فحاذثة دسير ليدمرات ليه حياتو

مكانش كيسمع آزار ويوسف شكيقولو
تكلم آزار مغمض عينيه: كنبغي واحد البنت
يوسف تبسم بفرحة لصاحبو لي أخيرا تفكت عقدتو من البنات... طالما كان كيكرهوم حيث كبر مع مشاكل مو وباه..... تكلم بحماس : شكون هاذي؟؟
آزار كيشوف ساهي ناوي يفرغ قلبو ليعامر غايطرطق .....كيبقاو صحابو غايوقفو معاه : هي


قاطعو صوت جعفر لينزل عليه كييف شي مصيبة صعقات قلبو: لقيت جنة كتشطح فزنقة 
يوسف طلق ضحكة عالية وتبعو ازار كيقهقه برجولة مخليين كاع البنات كيشوفو فيهوم : نكتة جديدة هاذي زيد شيوحدة

قطعو الحس فاش شافو ملامحو الجدية..... جرو ازار من الكول شانق عليه: كيفااش لقيتي جنة كتشطح؟؟
جعفر كيحاول يفك راسو وكيهضر مغزف : طلق ازبي...... راااها كانت مضروكية وهزيتها بلوطو ديتها لفيلا ودخلات عاد جيت ذكشي لاش تعطلت 

آزار مارضاش وماعجبوش الحال..... يديه بداو كيعراقو بقوة مامزير عليهوم.... وعينيه رجعو حومر كيف شيشيطان.....تهز كينهج بسرعة وعروقو برزو .... خرج مخليهوم موراه كيشوفو بعضهوم ....يوسف وقف تاهوا وخرج خلاو جعفر كيحك راسو بتساؤل :كان عليا نسكت صراحة

(جميع هاذشي ليغانكتب دباا وااقع لصاحبتي مقربة وكتحكيهلي بادق التفاصيل كاين فرق فالسرد وصافي والتحت غانذكر مخاطر سم الفئران على الجسم دالانسان) 
جنة..... كانت مليوحة فوق سرير كتأن بصوت خافث ويديها كيرجفو.....كلها كتغزل وفازكة بالعرق السخانة طالعة ليها فايتة ربعين..... وحمرا مزنكة..... كتحس بالمواس كيقطعو فكرشها وهي ناعسة حلات عينيها كتنهج الألم طغا على النشوة ليكانت لاضروك محسساها بيها....

غوتات فاش تجهاد عليها الحريق كالسة كتبكي وتشهق وصوتها غادي وكينخافض : مااما اهئ اكرشيي مامااا

وقفات محنية على كرشها غاتحماق بالبكا لاحظات بلي بداو كيظهرو طبايع زورق فلحمها (سم الفئران كيخلي الدم يتكبد ) وانتشرو بسرعة فائقة فسائر جسمها ووجها..... صفار وجها و... توجهات لحمام فاش حساات بالردة تحنات على لافابو كترد وتبكي وتقطع وكتعواجليها الوقفة بزز باش واقفة..... كترد وتهز راسها ترد نفس تابانليها دم نازل مع نيفها فالمرااية ( سم الفئران كيخلي الجسم ينزف او كيف كنقولو يرعف من نيفو ) 

بدات كتبكي بالجهد مخلوعة رجعات بخطوات بطيئة وهي كتحس بالموت داخلة معاها ويديها كيرجفو ...ماعارفاش سباب دهاذشي ليهي فيه .... خرجات من الباب محنية وكتبكي وقلبها كيضرب بسرعة خيالية غايسكت كتحس بواحد الوجع فجيهتها الليسرية بلاصة القلب والتنفس ديالها قلال ماقادراش طلع نفس تخنقااات وبدا لونها كيزراق تدريجيا (سم الفئران وخصوصا ذاك الابيض المطحون كيخلي القلب يسراعو دقاتو وكيأثر بشكل كبير على الرئتين وأكيد ماغاتبقاش تنفس)

وقفات فبداية دروج كتغوت : عتقوووني...... نااتالياااا .... سهاااام رشييييدة (هاذ زوج خدامات)

تاحد ماجاوبها الخدامات ناعسين فطابق التحتاني بعاد وناتاليا بيتها عازل لصوت

هبطات كتحنى وتكلس تشد فكرشها وتبكي وتعيط للي يبكي معاها ..... كتوجع وصلات لاخر درجة بسيف وحاطت رااسها عللى الحيط خارتها قواها وهي هكاك غاتحماق : اماما ....بغيت ماما ... اهئ اهئ ااييي كرشي مماما اجي عندي اماما اهئ اهئ

كانت محتاجة لحضن أمها يدفيها.... ويدين أمها يطبطبو عليها.....كانت محتاجة لكلمات امها يهدنوها.... وقبلاتها يشافيوها....بغات أم تغمرها بحنانها.... وتقويها بدعواتها ورضااها

حساات باليتم....لأول مرة كيجيها هاذ الاحساس ...كان كيبداها وكتجنبو بقولها: عندي بابا وخويا....شوية مابقااش باباها قوات راسها ب: عندي خويا

ولكن دبا تاخوها مامعااهاش.... ماخصهااش تستسلم للموت وقفاات كتبكي وتنهج وعينيها كيتلصقو ودم لابغا يحبس من نيفها.... كيوقفات ركابيها عواجو وطاحت مع الارض بدات كتفركل برجليهاا الموت بادياها بدات كتزحف للباب بيديها ورجليها ... ودم سايح فالارض كتجفف بيه ......

أكيد ماغاتعيشش من بعد....صافي غاتموت..... شكون هذا لينجا من سم الفئران؟؟ 1 ٪ وهي ماشي محظوظة بهاذ الدرجة باش تنجا

آزار وقف لوطو وموراه لوطو ديوسف وموراهوم لوطو دجعفر....لحقو عليه حيث عارفين صاحبو مهما هو هادئ وكالم وبارد مهما هو صعيب وقااسي...شخصيتو بنكهة القساوة والحنان عطاو مزيج رائع وليهو آزار..... خرج كيرخف فالقميجة ليلابس ناوي يحاسبها رخا ليها بززاف على قولو واليوم غايجمع ليها الحسابات....

دخل وقلبو كيضرو مزير عليه ومخنوق كيقرب ويسمع صوت آهات وآلام شيحد..... اتضح انه صوت أنثى... بل أنثااه حبيبتو .... جنة ..

وضاح صوتها وهو يتمشى بسرعة باغي يحل الباب جبد ساروت وطاحلو : فاااااك 

تحنا بزربة كيتفتف وهزو بيديه حشاه وضورو ...تاتحل الباب يالله غايخطوي الداخل ويكمل خطواتو....تابنتليه فالأرض بيجامتها كلها دم وشعرها ولا حمر بالدم الارض كلها دم... ووجها مطلي كامل كتوجه وكدمات واضعين فوجها وعنقها ويديها...زورق وغادين وكيكحالو..... وخصوصا هي شادة فكرشها وكالسة فالارض كتبكي وكتوجع .....

ماقدرش يزيد وهو كيسمعها كتنادي عليه يجي لعندها خانوه رجليه شد فالحيط...قسم فخاطرو انه أسوء وضع شاف فيه جنة يبصم أنه أسوء منظر شافو فحيااتو ..... خايب بززاف صرااحة تقصح بززاف .... وقلبو ضروو على هاذ المنظر المقزز ليخلا قشعريرة تسري فسائر جسمو ونبضات قلبو يتباطئو بصدمة .....مخلي فاه (فمو) محلول شوية وعينيه غرغرو .... نزلات دمعة يتيمة من عينيه قايسة خذو السخون ليشعلات فيه الحرارة

تبسم بحرقة وهو مرااقب جنة مادة يديها ليه وكلامها غير مسموع فوذنيه...تصمك وخوف كبير اجتاح قلبو واستوطن كيانو ....خوف من أنه يخسرها ويبقى وحيد

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.