أنثى الشيطان الجزء الخامس

من تأليف سوما
2020

محتوى القصة

رواية أنثى الشيطان

عند آزار ليكان بوحدو ففيلتو .... كان الوقت فايت المغرب عندهوم تماك فامريكا ..... كان يالله فااق وكالس بوحدو فبيتو ساد عليه الباب ومظلم دنياا حس بنفس سخون فوذنيه : آزار

قفز كيبعد من ذيك البلاصة كيرجف : اش اشهاذشي
حس بنفس النفس فعنقو ويدين على خصرو: علاش قتلتيني آ آزار

لسانو تعقد بالصدمة ماقادرش يرد عليها عينيه تحولو لبركان هائج كيحس بيها مكتفااه غوت: طل طلقي منيانا قتلتك قتلتك حيدي
بنبرة هامسة شبه مسموعة : غانرد بثأري وثأر جنة 
حنا عينيه ليديه لمشاو لكوافوز فين كاينين بعض الفواكه..... حل مقلتيه العسليتين وبؤبؤ عينيه توسع برعب وهو مراقب يديه كتهز الموس بحال لاشي حد متحكم فيها ووجهات الموس لكرشو 

حل عينيه وقفز كيغوت: اناا قتلتك انااتاليااا انااا قتلتك نتي مكيناش 
وقف غيبشوورط وصدرو طالع نازل والخوف ظاهر فملامحو ..... دوز يديه على جبهتو ليكانت عرقانة وبصوت مرعوب نطق : هاذ اللأحلاام غايقتلووني اوووف آ آزاار خوي بااالك خووييه 

مشا لحمام دوش وارتااح وخرج ..... صونا لمساعد ديالو :شدرتي
المساعد:راه اسيدي قطعتليك البيي من أمريكا لكازا مطار محمد الخامس.......حيث أكادير ماخارجة طيارة تالربعة دالعشية ......اما كازا راه مع التمنية دصباح بلاتي شوية وغايجي الشيفور يوصلك ...... ودبا كيف وصيتيني مع العامة كاع ماحجزتليك بوحدك 

ازار تنهد: فاش نزل فكازا لقا الشيفور كيتسنا
المساعد: اوامرك 
قطع معاه وكلس كيراجع خطواتو الاخيرة ......ولا كبخاف يبقى بوحدو مابغاش يحجز الطيارة كيف العادة ليه بوحدو.......حجزها كاي شخص عادي

وقف كيتكسل: هانا راجعليك اجنة (بصوت هامس) جنتي

طلع الصباااح.....عند ذياب ليمازارش النعاس جفونو ومزالة الحلمة كتعاود بين عينيه ...... خرج كيحك فيعينيه بعد مالبس صوناليه تيليفونو وهزو: الو نعام اخالتي
المرى( هي ليكتجي تعاونهوم وتجمع ليهوم وطيب حيث لالة غزلان ولالة عبير مكيدخلوش لكوزينة ) :ولدي ذياب ....راني مسافرة هاذ ليوماين وماغانقدرش نجي ....راني وصيت غزلان
ذياب : اهاه اخالتي ماشي مشكل

قطع معاها وضار وهي تبانليه عبير لابسة وهازة هارون ليمبقاتش كتفارقو ولا عزيز عليها مقطر ليها من عينيها قربات ليه كتبحلس : خويا ذياب عمرني خرجت نضور فكازا بغيت نشري شيحويجات
هزليها راسو : غاتخرجي بكري لا
عبير: بغيت نفطر انا وهارون برا 
ذياب شنق عليها معنقها: نفطرو بتلاتة ههههه 
عبير عنقاتو فرحانة : يالله 

فاقت سومية على صوت يحيى ولدها كيبكي عطاتو يرضع ورجع ينعس ووقفات خرجات مالقاتش الفطور مولفة جنة كتفيق بكري توجدليها الفطور عاد تخرج لقهوة مشات لبيت جنة لقاتها ناعسة حطات يديها على جنبها: لا لا مزيان تباارك الله

غوتات : جنننة مشاا عليك الحاااال 
جنة قفزات ماعارفاش شنو واقع مسحات عينيها: راه جرا علياا 
سومية : توفيق جرااا عليك...... واهوا جرى عليك غاتبقاي مبندة ليا كيالعروسة ..... راه تابعني الكرااا والمصروووف الالة جننة الغزاالة ..... 
جنة حنات رااسها مارضااتش وماعجبهاش الحال شداتها البكية سومية خارجة وكتهضر : نووضي نوضي الخطية 

جنة وقفاات وعينيها مغرغرين قريبة تبكي ..... شربات اخر حبة بقاتليها فدوى دالمعدة ديالها شافتو تقاضا ليها وهي تنهد ..... مشات لطواليط ليكان حدا الباب ورجعات لبيت لبسات جلابتها البالية ليكانت عطاتها ماين روبيو فوق دوبياس ليعطاتهومليها سومية واخا كبارين عليها معدية بيهوم.... لوات شال على شعرها وعنقها مخبية ملامحها حطات يديها فوق سنسلة دهب الابيض فعنقها قديمة بززاف كانت لقاتها فبيت ذشهرزاد وهزاتها بتخبية.....تنهدات تاني وخرجات بغات تفطر وشافت سومية كالسة وعرفاتها غاتوحلهاليها خرجات وخلاتها 

شرات رايبي وميريندينة كلاات نصهوم وبدات كترد كتحس بمسارنها كيتقطعو تكسلات فواحد درجة كتبكي ....... حتى حسات بشيحد حل الباب : مالك ابنتي يك لاباس؟
جنة هبطات راسها ووقفات: سمحيلي اخالتي وسخت ليك قدام الدار
المرى: لا أبنتي ماشي مشكل يكما خاصاك شيحاجة
جنة : لا شكرا

بعدات عليها وضارت غادة ماعارفاش فين تمشي.....قادوها رجليها لواحد دار عاطية لعين (طرا طاطا😂) 
قدامها واحد جردة......... مشات كلساات فيها ودارت رجليها قدامها وتكات عليهوم تاغفات بنعاس والعيا دالمشي ..

فاقت غزلان حاسة براسها مدكدكة...... خرجات هازة تيليفونها لقات ابيل ديال امين صونات ليه ومشات ريحات فصالون


أمين: صباح النور
غزلان عضات شفايفها: أهلين
أمين : احح على صوت
غزلان كتقلب على ليكيت : هههه
كلسات وطاحليها تيلي مور السداري...... والمشكل هو السدادر جايين ضايرين ومايمكنش تهزهوم مرة وحدة وعاد هي اصلا كسلانة وكتحجج بالعيا تأففات ......خرجات وبانتليها الطبلة خاوية مافيها لافطور لاوالو شافت فالكوزينة الماعن موسخين كيخلعو ودنيا مغبرة 

خرجات كتأفف معصبة تفكرات بلي المرة ليكتجي لدار تخدم عندهوم قاتليها مغاتجيش وعلماتها من البارح....... حلات الباب ماعارفاش فين تمشي تجيب شيوحدة تعاونها.....وجات عينيها على جنة ليمسيكينة باينة فيها شحال مانعسات. ......سحابليها شيمرة كبيرة وقالت فخاطرها هالفرصة جات تالبين يدي

قربات ليها وحطات يديها على كتفها قفزاتها وقفات خلات غزلان غيمبرقة عينيها واخا صفراا وولات ضعيفة ولكن مزالة هازة وحتى جمالها ماغابش....خصوصا عينيها ليبحال البحر

غزلان شافت فيها طلوعا ونزولا بجرأة منها : واش تبغي تخدمي عندي اليوم
جنة اومات ليها بالرفض وكتشوف فملامحها جاتها بحال لافايتة شايفاها: لا شكرا مكنخدمش فالديور
يالله غاتمشي توقفاتها غزلان وهي دايرة نظرات ماكرة :300 درهم مزيانة ليك.....بغيتك غيتخمليلي واحد صالون
جنة عينيها خرجو 300 درهم مزيانة..... منها نيت تسكت سومية: ماغانتعطلش
غزلان ببراءة: لااا

مرحبا بكم في مطار محمد الخامس
Bienvenue à l'aéroport Mohammed V
Welcome to Mohammed V Airport

خارج آزار وعينيه فطيليفون كيلعب بيه حتى سمع صوت ماشي غريب عليه هز عينيه وبانتليه ناتاليا واقفة مبتاسمة وكتشوف فيه وتهضر معاه

قلبو كيتراقص بين صدرو وعقلو تبلوكا طيليفون طاحليه بالصدمة بدا كيبعد وهي تابعاه ومادة يديها ليه ومزالة مبتاسمة غوت بالخلعة وكيهزز راسو شمال يمين: لا لا لا نتي ميتة لاااا

ماشافش واحد الفاليزة وطاح لور صدرو طالع نازل بالخوف وكيرجف هز راسو بانتليه واحد البنت عادية كتشوف فيه باستغرااب مسح بيديه على وجهو كان غيكيتخايل ....كيحس براسو غايحمااق وعايش فشي كابوس مرعب 


تكلمات البنت بخوف: سي ازار سمحلي يمكن ديرونجيتك انا غيمعجبة بيك وبغيت نتصور معاك
مسح وجهو ووقف تبسم ليها: مرحبا

قربات ليه باعجاب وبدات كتصور معاه وهو كيضور عينيه مامرتاحش

عند جنة ليكانت واقفة لابسة بيجامة حد ركابي عطاتهاليها غزلان باش تخدم بيها ....كانت هازة الخشب د سداري فوق ضهرها وكتشهق حيث تقيل شافت فغزلاان ليكالسة دايرة رجل على رجل وكتصبغ ضفارها .......وبلا ماتحس رخات سداري بجهد شداتها واحد ضوخة خطيرة

حطات يديها على الحيط مكالية بيه حتى فاتتها..... قفزات فاش شافت فيها غزلان بمعنى تهزي
مدات يديها لجنب سداري وجبدات تيلي كان باقي كيصوني شداتو غزلان ودغيا دوزات لابيل ومشات كضحك لبيتها وتلعب فشعرها الزعر ليصبغاتو

جنة تنهدت ومشاات هزات كاس دالما شرباتو....ردات سدادر وهي تمشي دق عليها ونطقات بتوتر : صافي اختي واش نمشي؟
غزلان كتدوي بصوت مقحبن حيث أمين كيسمعها وماحملاتش جنة مادخلاتش ليها لخاطرها: انا ماشي ختك انا لالاك
وتانيا ماغانعطيش ستالاف حيث هزيتي زوج سدادر...... راه الكوزينة عامرة غسلي لي ذوك الماعن وجمعي الروينة وشطبي الدار وجففيها ولا والله لاشديتي شيريال

جنة بلعات ريقها والغصة طالعة فحلقها نازلة وحاسة بكتافها غايقتلوها بالحريق حنات راسها بطاعة والكلمات بزز باش خرجو من ثغرها : واخا الالة
جات خارجة وهي تسمع صوت غزلان: صاوبيلي الفطور هو لول 

خرجات جنة حانية راسها بطاعة واش عند الميت ميدير قدام غسالو؟؟؟ ماهي غيخدامة وطالبة معاشها وطرف دالخبز ولا غاتجري عليها سومية ليتعرفات عليها .....سومية الحق ضريفة وغزالة وحنينة وفنفس الوقت خايبة وماتسواش .....متقلبة المزاج 

غزلان سمعات صوت امين : غزلان
غزلان : امم
أمين تنهد: باغيك اغزلان ماقادرش على بعادك....غانحماق وانا كنتخايل (تعصب وبانت فصوتو) ذياب كيتقرب ليك
غانحمااق ياا غزلان غانحماااق.....حر الشوق ليغايقتلني
غزلان تنهدات: راااه كنحاول نصدو كثر من مرة


...... وتاهوا مابقاش كيبزز عليا وعاد منين فقت ماقاسنيش ....وانا عارفاه مايقدرش يقربلي وانا فغيبوبة .....
أمين بتوتر: غزلاان غاتسمعي هذشي ليغانقوليك وديريه بالحرف
غزلان تقادات فالكلسة : امر وانا نفذ
أمين: نتي واش كنتي كتبغيه من قبل
غزلان رجع بيها عقلها لقبل : صراحة فاش تصاحبت معاه راك عارف عقل صغر كان عاجبني (ضحكات) كان هو شارابوفا دالحي..... وعاد كبير عليا غيبشي ربع سنين ولا خمسنين......كان ميطيحني........ وفاش خطبني من عند خالي (اب أمين) راك شفتي دغيا قبل وبغا يلوحني ...... وحتى من مرااتو التانية لفعة كيدااتني....انا معاه تهنيت من صداع ونكير ....وحتى ختو ضريقة معايا....ولكن ماكنتش عايشة معاه كيف باغة.....هو واخا كان كيجيبلي المخيرة ويلبسني الماركات....ولكن كنت طامعة فماكثر حتى عرفت راسي حاملة ....... 

أمين زفر: هاذيك بنادمة دخلات لحيااتنا خلاتو يطلق الواليدة وينساني كاع ..... مهم نتي مكتبغيهش وانل كتبغيني
غزلان غمضات عينيها عاضة شفتيها الرقاق الغوز وكتحس بقلبها كيضرب: معرفتش ولكن فاش كنكون معاك زعما كنهضرو هههه...... كنحس بقلبي كيضرب بحال لاغايخرج وكنتوتر
أمين فرحان:مهم أنا كنبغيك دباا سمعيني.... فاش غايدخل ذياب..... سيري(مالكم كتشوفو من بعد وتعرفو)

جنة...... جبدات الحليب فيضاتو ودموعها هابطين على خذها سخاان...... وكترجف غيبوحدها نفسها حاارة وسخونة كتخرج ومرة مرة كتشدها ترويعة...... صاوبات القهوة والحليب فالبلاطو وجبدات الكيك من الثلاجة كان شاريه ذياب ....وجبدات العصير والكومير والفرماج ستفاات كولشي فطبلة ورجعات لكوزينة غسلات الماعن وهي كتبرد على راسها سالاتهوم مسحات البوطاجي وخرجات

مشات لحمام وباانليها جفاف دارت سطل يعمر ووهي ماكاتحسش بكتافها كيحرقوها بززاف...... تنهدات وهبطات على ركابيها كتجفف حيث مالقاتش الكراطة .....كتجفف القنات ومتفانية فعملها ماشي زعما تغش ولا غيتشطب....جمعات كولشي مابقاتش كتحس بظهرها .....فرشاات فوسطدار ليفوطوي بدلات ليهوم الغشا ومسحات الديكورات .....لقات غزلان فطرات عاودات جمعات الماعن وغسلاتهوم......سالات وشافت فسااعة العصر قريب يأذن دغيا داز عليها الوقت


مشات لبسات جلابتها وطاحليها شال مارداتش ليه البال حيث تالفة غيمع الحريق فيلفضهرها وكتافها .....خرجات كتنهد وتقلب على غزلان .....

مابانتش ليها وخرجات كضور فعينيها وبدات كتغوت بصوت عالي: لاالة ......الاالة (مجاوبها حد زادت خرجات وهي تبانليها غزلان واقفة حدا شيحد وحداهوم شيبنت هازة شيوليد ..... زادت قرباات ليها وبغات تهضر وهو يضور ذاك الشخص لجيهة لوخرى....... غيشافت وجهو وشداتها الضوخة ضارت بيها دنيا وشدات فالحيط: ذي ذياب

بدات راجعة بلور كضور فعينيها وصوتها كيخرج متقطع بالخوف : غايسحابليه انا تابعاه تالكازا

قلبات ضورة مقهورة وكضور تشوف فيهوم تخبات مور واحد الحيط مراقبا عبير ليدخلاات لدار مخلياهوم كيهضرو تبسمات بحزن: صاحبتي القديمة

نطقاتها بحرقة مبتسمة بحزن ومشاو نظراتها لغزلان ليكانت شادة فيد ذياب وكتهضر بطريقة محلونة : دبا كنبغي نهزو ولكن كنخاف
ذياب عنقها بيد فرحان حيث بدات كتطلق معاه فالهضرة وقرب ذياب دارو فتصهوم شادو بيديه: ماغايكلكش

تاهي مدات بديها لهارون كتلعب معاه وهو كيفركل وبجغط بصوتو الطفولي
نزلو دموعها سخان على خذها : كانت فكومة ...... ولكن حتى تعرفت انا على ذياب عاد فاقت😖على زهر عندي اهئ اهئ ايمتااا تااانا غايولي عندي زهههر اخئ اهئ

فلول ماعرفاتهاش حيث بدلات راسها وشكلها صبغات شعرها وعاد البيرسينغ ......هي ديجا شايفاها فاش مشات لدار عبير كانو تصاورها معمرين دار بشعر الاسوذ ....... 

نظراتها لذياب كانو كلهم خذلان نظلاات مريرة كتوجهوم ليه ...... باقين كينزلو دموعها سخاان 
وضارت بظهرها حاطاه على الحيط كتبكي وتشهق وصدرها طالع نازل بعنف وشعرها موزع على كتافها كانه معانقها ماراضياش بحالها وفين وصلات تفكرات كلام حسن ليكان قالوليها قبل مايمووت

"قراي تاتعياي واخر ايامك غاضربي جفاف عند سيادك" 

بقات كتعاود فمسامع وذنيها هاذ الجملة ...... بحال لاكان عارف قبل وكيتشفى فيهاا...... هزات عينيها ليعامرين دموع كيبريو وشافت فسما وعينيها مكمشين بالشمش وحجبانها مقوصين : ربي كتسمعني 

(بصوت عالي وزادت فريتم دالبكا ونبرتها كتقطع فالقلب ): مابقيتش قادة اربي ... اهئ اهئ لاكنتي كتسمعني عافاك مااحوذ روحي عندك اهئ اهئ ولا نقص عليا اهئ( حطات يديها على قلبها مكملة بكاها) غانموت اربي اهئ اهئ بقيت بوحدي اهئ

شافت حواليها بانوليها العساسة كيشوفو فيها حيث كانت كتبكي بصوت عالي ..... ضارت غادة وقلبها محروق بالف كية ..... وأفكارها جد مشوشين ......شافت فليداز كيبتاسم ليها ولا يضحك معاها ويلوحو ليها شيكلمة ...... تفكرات شال خلاتو تماك ...... حطات يديها على عنقها مالقاتش سنسلة قفزات كتولول: اويلي وحدي عاد كانت هناااا

ضارت راجعة من طريق ليكانت مشات فيها مالقاتهاش...... مشات كلسات فواحد درجة كتبكي تاسخفات بالبكا عاد وقفات ..... لا ديالها بقا لاوجها تنقا 

ماعندهاش تاباش تشد طاكسي وماعاقلاش على طريق.. ....... بقات غادة خرجات منكاليفورنيا تالفة والدنيا بدات كتعمر، الشمس بدات كتغيب .....

بقات غادة كتخيط فدروبة والشوارع كازا كاملة ضارتها....... طاح الظلام عليها كضور بالجوع من الصباح ماطاحت النعمة فكرشها....... حطات يديها على خذها وبدات كتنفس بصوت مسموع ،وهي فواحد ساحة عامرة بناس كتشوف هنا وهنا وعينيها غايحوالو كضور راسها بسرعة مريبة طاحت الضبابة على عينيها ...... وإحساس اليتم عاود زار كيانها

"قراي تاتعياي واخر ايامك غاضربي جفاف عند سيادك"
مابغاش تغيب على مسامعها هاذ الجملة....... ضاق تنفسها وصدرها كيطلع بسرعة خطيرة...... رموشها تشااابكو حتى شدتها سخفة ومال جسمها غاطيح....حسات بيدين رجالية تلواو على خصرها وريحة فشكل ضورات وجها بانليها واحد وجهو فيه خريطة المغرب كلو ضرابي بالموس وزيزوار والوشامات طالعين من عنقو تالوجهو.....كيشوف فيها عجباتو : مدموزيل ايسكو سافا

شافها سحابليه شيكاورية ........ عاد طلع وهبط فلباسها ولونها الشاحب تبسمليها....هي بعدات عليه بخوف بغات ضور وهو يشدها وهي تنطق بصوت مرتعب: ط ططلق ممني طلق

بدا كيتجار معها: وواقفي غينهضر معااك
تنتراات منو كتبكي وهربات لجيهة لوخرى ....... شافتو تبعها وخرجات لشاريع كتلفت موراها خوفانة منو تاسمعات الكلاكصون ضورات وجها وشهقات فاش حسات بشي حاجة قاصحة دخلات فيها غييقاستها تلاحت و طاحت الارض وغيبات 

خرج الشيفور كيجري ويعتر فجلايلو ..... قربليها كيقيس نبضها ويديها خايفها تموت........ حيدليها شعر من وجها وغيشاف ملامحها وغوت بالفرحة طار للور دلوطو حالها وكيطل على مولاها : موسيو ازار الانسة الصغيرة هي ليدخلنا فيها 
آزار خرج بسرعة من جيهة لوخرى قربليها وعرفها غيسخفات بالخلعة.....طلق نفس وتنهد تنهيدة دراحة خارجة من القلب : وأخيرا طحتي بين يدي
تحنا عندها هازها وحطها لور دلوطو وكلس حداها مبتسم وكيدوز يديه على تفاصيل وجها مرااقبها بشوق ولهفة كبيرة


عند ذياب...... ليكان كالس فبيتو ساد عليه ومخلي الهيلالة نايضة على برا بين عبير وغزلان

كان عريان وغي ببوكسر .... ساهي فالحيط كيتذكر من أول لحظة شاف فيها غزلان كانت عاجباه بززاف ومعمراليه عينيه...... خصوصا وانها يتيمة عزات عليه خصوصا فاش ماتت مو وقفاات معاه وسانداتو.... وتاهوا مشا خطبها واخا زيرو درهم قضاو الغرض

ماعمرو خطط لحياتو هاكا.....كان راسمها فشكل .... هو وغزلان وولدهوم .....عايشين السعادة ورااضين بما قسمه الله

تفكر الحذيث ليداز بيناتهوم قبيلة.....بعدما غزلاان مدات يديها تهز هارون...... تراجعات و دخلات لدار فجأة وتبعها هو باغي يستفسر ضارت شافت فيه بحنق واضح انها مخنوقة: ذياب كتبغيني
ذياب توتر وتردد باش يجاوبها.....طاحت جنة بين عينيه ...... مسح صورتها دغيا رافض خيالو من تذكر ملامحها الطفولية وصوتها وعينيها جاوبها بعد اخذ ورد وتردد: اه كنبغيك ولكن علاش كتسولي؟
غزلان طلقات نفس وتنفسات بعنف : لاكنتي كتبغيني غاتبغي راحتي؟
آزار تنهد: علاش دبا هاذ الهضرة
غزلان بدات كتبكي....... كاع ذاك البرود والهدوء ليكانت كتمتاز بيهوم تكسرو قدامو......صوتها كان رنان بعض الشيء وهي كتبكي مقهورة وواصلا فيها لعظم: طلقني.....عطيني براتي طلقني اهئ اهئ انا مكنبغيكش آ ذياب مكنبغيكش اهئ اهئن عمري بغيتك وعمري غانبغيك .....اهئ اهئ طالما وهمتك بالحب والوفاء ولكن ماقدرتش باقي نافقك اهئ اهئ

الله يخليك أذياب.....مسامحاليك فكولشي غيطلقني تامن هارون خليه معاك مابغيتوش.....انا قلبي عامر بحب واحد احر وعقلي وروحي معاه اخئ اهئ اخئ غيغانعذبك معايا وصافي

عطاها بظهر والواضح انه تجرح : غدا الحد ماصالحش نهار تنين نمشيو لمحكمة غانديرو طلاق حبي غانطلقو بسرعة

بعد عليها ومد لعبير ليكانت خارجة من الكوزينة هارون ودخل لبيت.....عبير شافت فغزلان مخنزرة حيص سمعات حوارهوم : خسرتي اغزلااان احسن قلب بغاك خسرتيه


غزلان تبسمات ليها ابتسامة صفراء وتكلمات بطريقة شبه استفزازية بنبرة ساخرة: شوفي لخوك شيوحدة تصلاحليه
عبير مارضاتش: خوويا كاع ليدازت من حداه تسهى فيه كيتك نتي تخورتي تاعييتي فلخر وليتي شياطة

ذياب رجع لعقلو فاش حس بدمعة نازللة من عينيه مسحها دغيا وقف ومشا لبالكون ليفبيتو .... خلا البرد يلامس خذوذو وشعرو لعله يستفيق من كابوسو وهو مراقب النجوم بداو كيتوزعو فالسماء عاطينها جمالية رهيبة
هز راسو شاف فسمااا وتنهد : ربما الفراق هو الحل

فأكادير💥 بالضبط فواحد القهوة دشيشة........كان كالس يوسف وجعفر فبلاصتهوم كيف العادة 
يوسف كان ساهي قدامو وبيدو شاد تيو دشيشة وكيبخ وكيسرط دخان ويخرجو من نيفو فسماا..... وجعفر هاز كاس ديال البيرة مخلطة بريدبول باش مايسكرش ....كيشرب ويضور رااسو ويشوف حواليه 

ضرباتلو طرن فراسو وشاف فيوسف: مزال مكينة تاشي خبار
يوسف حيد تيو كيكح: لا ..... غدا غانسيفط واحد ليكيب يتوزعو فجميع انحاء المغرب....وغانديرو انطيرفييو فاليوتيوب ونحطو صورتها ضروري نلقاها قبل من آزار
جعفر ضور راسو كيتنهد وتكا براسو لور: الحب صعيب
يوسف تبسم بمكر : والتحدي اكثر. ....انا تحديت نفسي ان جنة غاتكون ديالي قبل من ازار ..... هي ديالي .... من 

حط يديه على شفايفو كيتفكر اول لقاء ليهوم: من أول ثانية تحط فمي على فمها وهي ديالي
جعفر عوج فمو مخيب سيفتو: اييع مقرف
يوسف كيقهقه بصوت عالي : موسيو الطبيب..... فوقاش غاطيح وتزعط تانتا
جعفر تبسم وعض شفاهو متذكر عبير وصورتها ليمرة مرة كتزور مخيلتو: كولشي ممكن

أصبحنا وأصبح الملك لله.......... كانت عاطياه بظهر وشعرها الأوكاجو البرتقالي مغلوق كيطير مع الريح المجهدة...... كانت لابسة توب بيض وغيملوياه عليها بحال شيكفن

مد بديه لعندها وكينطق بصوت مرعوب ونبرتو فيها نوعا ما خوف: ناتاليا رجعي 
ناتاليا ضارت عندو ..... بيضا بحال شي فامبيير وشفاها زورق ابتسمات ليه: آزار عرفتي شنو درتي
جاية وكتقرب ليه وهو قلبو غايسكت بالخلعة: قتلتيني آ آزار مابقيتش فيك

قربات ليه وهو مشلول من الحركة ..... حطات يديها على عنقو وغرساات ضفارها فيه وتحول صوتها صوت مرعب غليض: غااانقتلااااااك.....كيف قتلتيني غااانقتلك وغااااندفننننك كيف دفنتييتي

كيحاول آزار يدفعها ووالو بدا كيغوت ويأن بصوت مرتافع ووجهو كيضورو يمين شمال حل عينيه وقفز كيغوت مخلوع وصدرو طالع نازل : لا لاااا لاااااا


هز عينيه وجات فعينيها المرعوبين منو..... شاف فيها كأنه كياخذ منها قوتو مراقب تفاصيلها بعمق محااول انه ياخذ جرعتو حيدليها سكووتش من فمها وبدات كتبكي : علااش رااابطني....وفين انا كيفاااش وصلت لهنا اهئ اهئ طلق منني خليني نمشي 

آزار وقف كيتكسل :توحشت نفيق نلقاك حدايا (تحنا بسرعة على وجها وباسها ففمها): وناخذ بوستي دصبااح
جنة كتفركل كلها مربوطة كتشوف حواليها البيت مغاير لبيت ليفأكادير شافت فيه كتبكي : عفاك طلق مني الله يخليلك ماعز عليك
آزار دخل لدوش كيغسل وجهو ويهضر : نتي اعز ماعندي
جنة بقلة صبر : شنوو بااغي مني شنووو ماكفاكش شنو درتي فيا شنو مزاال باغي
خرج راسو من دوش ويديه فيهوم فوطة كيمسح بيها راسو ووجهو : باغي نملك قلبك

جنة بدات كتحاول تكالمي راسها.... هضرات بصوت حنين وفيه بحة زوينة كمحاولة منها باش تأثر فيه: خويا ....نتا راك ماعارفش شنو كدير راه....

قاطعها : شتتت صوتك ضرني فراسي مكتسكتيش 
مشا لفاليزة ديالو وجبد منها واحد القريعة صغيرة وحداها ابرة ..... حلها وشاف فجنة: عرفتي هاذي شحال غالية بزز باش لقيتها فلوس انجلس....أمريكا كاملة كتقلب على هاذ الدوى وفلخر لقيتو وجبتو واخا غالي عرفتي علاش؟؟

جنة بلعات ريقها بخوف: علاش
آزار طلق ضحكة عالية حتى دمعو عينيه وشاف فيها ببلاهة : كتخلي العقل يغيب (دارليها حركة يطير بيديه) وتصرفات الانسان لياستعملو يوليو على حسب شنو تطلب منو (بدا كيقرب ليها وحط يديه على رجليها الصغار والبويض تاهرها وبعداتهوم وتم طالع وعاد هي باقة بجلابة وبدا طالع بيديه تالفخضها وغمزها) مثلا نقوليك تعراي (دوز يديه من فوق كرشها تاحطهوم على صدرها ) غاتعراي بلا ماتناقشيني

جنة عايفة يديه ليكيقلبو فجسدها ويقيسوه شدتها البكية خصوصا وانها ماقاداش تصدق ان آزار خرج منو هذشي كامل ...... بدات كتبكي وحاسة بقلبها مقبوض عليها وروحها كتسلر منها وبراءتها كتلعن بخبث لمساتو الشيطانية المكبوتة : لا لا عفااااك اهئ اهئ نديرليك ليبغيتي غيبلاش من هاذشي اهئ اهئ


هبط يديه لخذوذها وقبلهوم وشاف فيها: ماعييتيش من البعاد اجنة (بصوت هامس وخافث) بعدك عليا حمقني

حشا البرا فذيك القريعة وعمرها مزيان تاخرجها، بدات كضور فعينيها وكتبكي وتبعد: لا اهئ اهئ عفاااك لا علاش غاديرلي هذشي اهئ اهئ علاش وليتي هااكا عمرك كنتي هاكا اهئ اهئ

آزار طبع بوسة سخونة فجنب فمها: حيث كنبغيك
جنة ترخات حاسة بعظامها مدكدكين وكتبكي بصوت خافث: لا حيث باغي تنعس معايا ياك اهئ اهئ وانا والله ماغانخليك اهئ تقربلي واخا نعرف نمووت 

ضحكتو الماكرة تسمعات فارجاء الغرفة دلوطيل ....حسات بيه كيسخر منها وكيطنز عليها : اوولالا ..... قطتي ولات شرسة وخصنا نرودووها (غمزها)

قلبها على كرشها حيث رابط ليها يديها من مور ظهرها ....وهي كتغوت وتسبو وتركل ليه ....... طلعليها كمام جلابة شوية تابان مرفقها بيض ويديها صافين .....هز البرا وخشالاهيلا بحال لانسولين تاتاوهات

خلاها هاكاك كتبكي وعينيها كيتلسقو ....مهدودة ومهمومة وجميع المشاكل فوق راسها...... وخرج فرحان راشقاليه وبالو هاني مرتاح سانك سانك.....حاس بنشوة الحب زاايرة كيانو .....ومهيجاه....فكرة انه فاز بيها مخلية الفرحة تزور قلبو .. ..... سد باب سويت ليشاد فاوطيل بانليه الشيفور ديالو واقف وفيديه ساشي...مشا عندو وخذا منو ساشي مبتاسم الحوايج ليسيفطو يشريليه والماكلة تاهي ..... خذاهوم من عندو بلاما يهضر معاه 

ضار طالع كيتبسم غيبوحدو..... جبد كارطة ليعطاوليه صحاب لوطيل حل الباب بيها وردها لجيبو ....دخل كيضور فراسو شافها باقة ضايرة على كرشها كيف خلاها تبسم وقربليها كلس حداها شافها مكتحركش وتا صوت بكاها مكاينش يعني بدا كيقضي فيها مفعول الدوى

تبسم بحنق مراقبها من الخلف ..... بدا كيحيد ليها الحبل باش رابطها ...... عوج شفايفو باستهزاء من حالتها : ماعرفتش شنو ربحتي ملي بعدتي عليا

قلبها وشافيها مستسلمة تماما خاضغة لأوامرو.... كلسها وبدا كيحيدليها جلابة ...... شاف فدوبياش ليلابسة وتنهد.... حيدليها سوتياان وهي عقلها مرفووع ماحاضراش مغيبة

ماباغيش يقيسها دباا على الاقل تايكونو فأكادير...... جبد من ساشي سوتيان بغا يركبوليها وعجبو ملمس صدرها رطب وواقف كيف تفاح يديه لا اراديا مشاو ليه هز راسو فيها وشاف فيها كيف ساهية قدامها...... تمثلات ليه صورة ناتاليا فجنة......عقلو عرضليه اخر صورة كانت فيها قبل مايهزها وخرجها كيف كانت ميتة ولونها شاحب وشفايفها زورق دغيا بعد يديه ودوزها على وجهو والخوف لاعب عليه


لبسليها سوتيان جاو قدها حيث عارف قياسها ...... وهبطليها سليب مغمض عينيه وطلعليها واحد اخر .....حل عينيه كيشوف فيها ضعافت واخا هكاك باقة زوينة 
هز واحد سيرفيط صيفية كاينة تماك لبسهاليها وهي مستسلمة ليه

جبد سوندويتش وعطاهليها كيوكلها عاطيها الخاطر....وقف ودوز يديه على شعرو ماعاجبوش الحال على شنو كيدير فيها ولكن باغيها تبقى ليه بوحدو ديالو ومعاه وليه وفيه.... بكل اختصار باغي يملك جسمها وعقلها باغيها كيف هي ولكن ما باليد حيله

وقفها وهزها وهي غمضات عينيها ومشات ف سبات عميق......... خرجها حفيانة وبانلو شيفور ديالو كيتسناه فالباب مدلو لكارط دالسويت : جمعلي حوايجي فلافاليز ديالي ..... كولشي ليتما وتبعها لي للوطو

وهبط وليداز كيشوف فيه لما لا وهو معروف عالميا بآزار اليوسفي....... شركاتو ليكتصنع اجود وأرقى الحلي والمجوهرات . ...... بلا شركة باه ليفالمغرب ......وعاد باقي جون وزوين و أوم دافيغ .......... وشكون تكره بحالو

ركب فلوطو لور وتكا عينيه كيتلسقو قادها هي فالنعسة وتكا على صدرها محتاج لحضنها وفائز بدفئها

ذياب.....حل عينيه وشاف فساعة كانت العشرة ....... وتفكر أحذاث البارح...... كلس وحلقو ناشف وباينة فيه مهموم والحزن فعينيه الحجليتين ...... كيشوف لبعيد وعينيه كيضورو مازاكيينش...... ماباغيش يطلقها مشتاق ليها وبالزز باش رجعاتليه....... كان موحشها بززاف وماخلاتوش يملي شوقو منها.....ماعطاتوش الحب والحنان ليكانت موهماه بيه

تنفس بعنف ودخل لدوش دوش بالخف وبدل عليه وخرج ....... سمع شيهضرة وصوت غزلان كتضحك بشوية قرب لصالون وسمعها كتقول: أمين. .....خطة زوينة بززاف...اني نصارحو نيشان ماكنتش دايراها فبالي نيت يبعد مني وتاولدو ياخذو 

أمين كيضحك بصوت رجولي :بكل سهولة غايخليك تطلقي....حمار هاذا 
غزلان ضحكات بصوت مقحبن : المهم انه غايخليني .....وغانتنازل ليه على الحضانة وغانجي لعندك 
أمين تنهد: راه خصك تلاتة دالجلسات ...... عاد طلقي ويقدر هاذشي يطول لمدة 3 شهور
غزلان بلعات ريقها: افف مانقدرش نزيد نصبر ...... حاسة براسي غانحماق لابقيت معاه....نظراتو كيخليوني متوترة .....كنشفق عليه بززاف 

ذياب بعد من حدا الباب وصدرو طالع نازل .....كلامها الدنيء كان خناجر مسمومة كتطعن قلبو . ...... وكلماتها أمواس تخترق كيانو ...... شفقة؟؟؟ 
حس بقلبو كيتعصر وبسباطها زطمات على كبرياءو ورجولتو والاهم انها احتقرات كرامتو ....خلاتو يبان قدام عدوو كلب مذلول تابعها وغايموت بلا بيها

تفكر هارون ثمرة حبو هو وياها....اشمن حب؟؟؟ حب منطرف واحد ...وليهوا ذياب
........ تنهد حاس بصدرو كيضيق وتنفسو كيتسارع بعنف....ودقاتو كيجهادو بحال ناقوص الخطر...... حجليتيه غرغرو بالاهانة ليحس بيها
......خرج هو من الدار كاع...... شاف فموطورو وركب عليه وتوجه لمكان فين كيفرغ طاقتو السلبية......وليهوا قهوتو او كيف مسميها هو حديقة السعادة الخاصة بيه ....... حل القفل بساروت وطلع الباب دالحديد وماحاسش بثقلو ...... حل الباب الزجاجي الواسع ودخل كيضور فعينيه الطوابل مشرين مستفين فقنت والالات دالقهوة والباناشي وتسخين الاكلات الجاهزة........والبوطات كلشي جاهز ....... وبانلو صاحبو "أنس" ليباعليه الفيلا بذاك الثمن الرخيس.....كالس وكيبرم جوانات وكيعاير غيبوحدو ولفوه هاكا..... هاذ أنس حمقو الحب 

الحب ليمابقاش فزمانا..... الحب مشا مع قيس وليلى....... ثاق فيها وعطاها ليبغات وفاخر تبعات كلام الناس وخلاتو ...... 

هو ماشي حمق ولا بهلول....لا بعقلو وخدام على مو وكيبغيها من نيتو ..... خطبها وكانو قراب يتزوجو كان طاشرون فالبناء........ ولكن كولشي توقف فاش رابت واحد الدار ومشاو فيها ارواح ابرياء وتعاقب هو على تجاهل وتفاني البنايا ..... حكمات عليه المحكمة بست شهور نافذة و غرامة مالية ...... بلا خدمتو ليتحرم منها ...وفاش خرج لقاها رحلات ونساتو......ومو مرضات بالفقصة ديالو مسكينة حتى اضطر يبدا يبيع فالممتلكات ديالهوم ولي ورثوها من باه 

تاهوا غيمالقا ميدير وقال ارا نتشارك فشي مشروع وهنا بان ذياب ...... ليشرا من عندو الفيلا وتطورات صحبتهوم وسماو قهوتهوم ب"العشير" ...... وهاذ أنس مكيلقا ميدير كيوصي شيصاحبو يسد عليه هنا 

ذياب زفر وهو مرااقبو كيبكي ويكمي كيبقا فيه بززاف...... كيشوف فيه روحو ....تاهوا كيبكي من الداخل على غزلان وكيبقا فيه الحال ولكن اليوم كان حزنو من نوع اخر


طلع للفوق فين عوالين يديرو سناك...... كان يالله مصبوغ مشا لوسط فين كاينة واحد سداري وموراه بوطاجي.... كلس فذاك سداري وتكا براسو على البوطاجي ساهي تكلم باستهزاء ونبرة ساخرة من نفسو : علاش بقاا فيك الحال ؟؟ ياك حتى نتا خنتيها مع (عض لساانو ماباغيش ينطق اسمها) مع جنة..... وعلاش ماقلتيش باش غاتحس ذيك بنت الناس فاش غاتعرف بلي نعستي مع وحدة خرى ....ماخصكش تكون اذياب أناني ههه( كيضحك مفقوص) 

تحولو نظراتو لنظرات حزينة وعينيه مغرغرين:علاش أميين علاااش علااش أمين بالضبط علااااش ... علاااش علاااش علااااااااش

تفكر فاش كان كيهضر معاه وقاليه كتستغلك باش تبعد من خالها ومراتو وماتيقوش وقاليه كتبغيني...... دار يديه على وجهو ليرجع حمر وعرقاان كينهج حاس بدنيا فعلا غدارة ومكتسواش ..... كما تدين تدان

تفكر جنة ..... كيغاتكون حالتها.... بلا ميحس تبسم بشوق ومشا بالو ليها تنهد ودوز يديه على شعرو: كون جاتني فبلاصة خرى وفوقت اخر وفظرف اخر (طلق تنهيدة خارجة من القلب) كنت غانختارها بكل تأكيد

حل عينيه بعصبية ممزوجة بغضب : اففف فاش كنفكر بفف.... عاد كنت لاعب دور الحزين والمغدور صدقت كنفكر فيها ......

قلب راسو لجيهة لوخرى وغمض عينيه ورجعات بيه مخيلتو لفي ما مضى : 
الما بداو كيحسو بيه سخون كيالعافية بعد ذياب وهو كينصل حوايجو بقا غيببوكسر....شاف فيها كانت مغمضة عينيها الشراب لاعب ليها على عقلها ..... .... تارتو وهي بذيك البوزيسيون وعاضة على شفايفها بغنج .... والما هابط معاها لدرجة الاثاره و التشويق..... اخخ على منظر .... تلاح على فمها كيهنشر فيه ويقبل بعنف وهو حاس برطوبيتو وشفايفها منفوخين

حل عينيه ووقف معصب كيدوز يديه على شعرو ووجهو ويتنفخ غيبوحدو غايطرطق فاش كيبداو ذوك الأفكار اللعينة يزورو مخيلتو ويسبحو فمحيطها


هبط لحدا أنس عارف راسو لابقا كيفكر غايحماق بالتفكير ...... بانليه أنس كيفتخ فجوان كلس حداه وبدا يبرم تاهوا ..... ودوز نهار حدا أنس ماخرجوش وصاو دراري مايصدعوهومش وكلسو بوحدهوم مخليين أحزانهوم جنب ومحاولين ينساو همومهوم ولي السبب رقم واحد فيها هو المسمى بالحب ليحمق شحال من واحد ومرض ناس هوما 

اجي نبدلو البلاصة ونمشيو لشمال..... بالضبط فتطوان 💥..... محمد (مول طاكسي ليوصل جنة فاش مات باها..... وداها لطبيب) 

هو فالاصل خدام فأكادير ولكن عائلة مرتو عرضوهوم لشي صدقة ....... واضطرو يجيو لمدينتهوم الأصلية تطوان ......

كان واقف حدا بيت مو هو ومراتو .....تمو داخلين كيتجاراو عندها وهي مشبحة فوق سرير ...... كيشوف فماماه (هي فالاصل من تطوان وكانو عايشين فإسبانيا تاتلقاو هي وباباه الله يرحمو فمليلية كانو هابطين لتطوان ..... وعجباتو وتزوجو ) 

كانت شادة الفراش ماقاداش تهز راس غيكتبكي وتغوت تافيقاتهوم مخلوعين ....... 

راضية كتبكي : علاش ايمااا علااش ايما حنا....حرموني من بنتي ديينا عايلة ستيتوا هبيرا خاطفوهالي اهئ اهئ وابغيت بنتي الحبيبة دقلبي علاش اربي اهئ اهئ فايناك ابابا اجي ماش طل على بنتاك اهئ اهئ فاين وصل بينا الحقد والجهل يخطفوهالي هايداك اهئ اهئ....... مانقدرش نصبر بلا بنتي اهئ اهئ تسبعطاش العام وانا كنشبر سبنية( شال ....درة...فولار) كنشبر سبنيتي نبكي فالسر على بنيتي ليماتتلي وهي صغيرة وفلخر تجي وحدة دقولي بدلتليك بنتك بوحدة ميتة اهئ اهئ

محمد غيكيضور فعينيه مافاهمش والو وحداه فدوى مرتو كتبكي :صافي اخالتي ...... ماتعملشي هايداك يرحام يمااك راكي كاتقطعيلي فقلبي اهئ 

راضية كتبكي بصوت عالي : وااعلاش ياربي كنت حاسباها ميتة حتى خورجاتلي هاذ عدوة الله كدقولي بنتك حية اهئ واابغيت بنتي ..... منعاودشي نعصاك اربي بغيت بنتي اهئ اهئ 

محمد شدليها يديها باسها: دابا غيفهميني شواقعليك اميمتي منين دخلتي ونتي كتبكي وكتقولي ختي دينا حية وهي ماتت فاش تزادت واش حلمتي تاني امي


راضية كلسات كتبكي وتمسح دموعها: اش ماش نقولك واش ماشنعاودلك ..... كونت خارجة نجيب الحليب حتى دلقاتلي (تلاقاتني) واحيد المرى وسقسااتني واش تينا هي راضية صدقي كاقوتليها ايه هيانا كاعنقاتني تداهشرت ..... بقات كدقولي نتينا ولدتي عندنا وبلي هي فرملية ....وقاتلي بلي فاش مشا باباك الله يرحمو يخلص التكاليف دلكلينيك...... هي شافت دشي حد سمعها كدهضار معاه وضوار معاها تابدلاتلينا وليداتنا اهئ اهئ ضارت بيا دونيا وهي كدقولي سماحلي شني ماشنعمل بسماحلي واش غاتردولي بنتي حشامت نزبل فيها (نعايرها) عطاتني نمرتها ومشات ......حرمووني من كبدتي اهئ وابغييت بنتي اهئ 

محمد تحنا شاد يديها وهي كتبكي باسهاليها: خصك تفرحي الواليدة..... هانتي كنواعدك غينساليو صدقة دواليدين فدوى ونهضرو معها فتيليفون تاتجاوبنا وتقولنا شكون لي خداها منا...... 
راضية تبسمات ماسحة دموعها : احلف
محمد:الله يهديك واش غانكذب عليك 
راضية هزات عينيها الزورق كتشوف فسما وهازة كفوفها كدعي معاه: بغيتك فاينما مشيتي ربي ينقيلك موطعك (بلاصتك)من شوك 

بعد مرور ساعات......طاحت ظلمة .......عند يوسف ...... كان كالس فالبرطمة ديالو ....... يالله دخل من لاصال . اليوم الحد مكيخدمش....... سمع صوت دقان وقف كيتكسل ويحك فشعرو تمشا بملل لباب وحلو عارف بلي غيجعفر ليعارفو فين ساكن

دخل جعفر كيتمشاا ويتمختر تاضار عندو يوسف خنزر فيه: شفتك غاحاضيني
جعفر تبسملو ابتسامة صفراء وعوج فمو: هيهي مضحك
يوسف تلاح فوق الفوطوي وشاف فيه : مزال ماجاوبكش 

جعفر عطاه صبع: هاك وها رجالك وها خباراتك..... سيد جا البارح من أمريكا وماسول ماسقسا 

يوسف وقف بسرعة : كي كيفاش جا؟؟؟؟
جعفر : شفتك تخلعتي....ايه جااا وكان فكازا وكانت معاه شيوحدة
يوسف تنفس ببطء وملامحو غير مستفسرة: فين شفتي هذشي
شير عليه بتيليكوموند وخواليه جات فالحيط: كون كنتي كتحط زكك لرض وتفرج كيفناس فالاخبار وهاذ تيفي ليغيمعمر بيهوم دار غاتعرف

يوسف بطنز عارفو مكيحتكش بالجنس اللطيف ومكيحملش العلاقات الجنسية وما يجاورها من بوسان تعباز : ايوى الله يجيبلينا معامن نكلسو ونتفرجو فتيتانيك ونبوسو ونعنقو ون....

جعفر خسر ملامحو بتقزز عايف:منيتك.....

ضور وجهو وبانليه واحد الكادر فيه صورة ديالها كانت خارجة مع عبير وصوراتها صورة مابعيداش بززاف جاية فيها زوينة بززاف وبريئة وملامحها بارزة وشعرها المبوكل .... طلع عينيه فيوسف: منين ضبرتي فهاذي


يوسف غمزو باقي واقف :من الفيسبوك خرجتها هي وبززاف دتصاور

جعفر كيضور راسو بلا حولة ولا قوه: دبا انا كنحاول نتخيلك مع جنة لانتا لا ذاك الحمار ازار....صراحة بزوجكوم كبار بززاف عليها ولا علاقة معاها

يوسف بغيرة ماباغيش يبينها كلس وفتح رجليه : اولا ماتقارنيش بآزار .....هذاك راه خوها سمعتي ...... خوها يعني خووها ماكايناش شيحاجة ليغاتغير حقيقة ان "جنة خت آزار الصغيرة"
وثانيا شكون يجي معاها مثلا؟ 
جعفر بصراحة : شيواحد باقي مراهق قدها ولا فايتها بشي اعوام قليلة ماشي بعشر سنين...... 

يوسف تبسم ليه : ولكن غانديها انا .....وغانلقااها
جعفر شاف تيلي ديالو كيصوني جبدو من جيبو وشاف نمرة اازار وراها ليوسف ليسكت ...... جاوبو وهو داير هوط باغلور : اهلاا شكون سول
آزار وصوتو عيان حيث يالله وصلو لأكادير..... وطريق بعيدة ...... : سافا
جعفر: اليز ونتا
آزار : بخير.....راني فالمغرب....يالله وصلت وبلا متقلب على جنة مزال ووصي يوسف يوقف رجالو ....لقيتها

قطع عليه خلاه كيشوف ضور راسو وبلع ريقو وضور راسو لعند يوسف ليصدمتو لا تقل عن جعفر : ل لقا لقاها!!!!!

يوسف وقف صدرو طالع نازل كيبخ دخان من نيفو: شنااهوا..... تاا رااا برب تانحيح على موو مزال مكيعرفنيش هذا مزياان
جعفر وقف كيحك فمؤخرة راسو والتوتر واضح على ملامحو: يوسف ..... هذاك رااه حمق ماتكونش فحالو...... غدا وكنواعدك غانمشيو انا وياك
يوسف بدا كيحاول يهدن راسو عارف العصبية ماغاتنفعو بوالو: واحا واخا....شتتت انا غانتهدن ولكن برب حتى غااناخذها منوو (بصوووت عالي وواثق من نفسو) جنة غاتكووون ديالي وغانبغيها
جعفر زفر بغضب : قسموووها حسنن قسموووها

خرج بغضب ناوي يمشي بحالو وتفكر شيحاجة ......بدا كيضور راسو ببلاهة رافض الفكرة ولكن فضولو أثارو ورجع لعندو شاف فيه يوسف: سير تقود لاش راجع
جعفر خنزر فيه: باش داخلة جنة فالفايس 
يوسف طلع حاجب: لا سير حويها نتا حسن
جعفر مسح على وجهو ماباغيش يدابز معاه ولكن كيعصبو : بغيت صاحبتها صاحبتها 
يوسف طلق البشرة وبدا كيقهقه بصوت مسموع خلا جعفر يتنادم معاه الحال : واش ذيك خيتي ليكانت نهار دلبواط

جعفر زفر : ماشي سوقك
يوسف تبسم: جنة اليوسفي .....بالعربية راها مطاكياها فاخر صورة ليها (غمزو) كون سبع وكولها ههههههه
جعفر : ياك عاد كنتي داير فيها صعصع الله يخليها صحبة معاكوم تفوووو

قلب ضورة وهو كيسب من السمطة لتحت مخلي يوسف مبتاسم....حيث جعفر هو أقرب
واحد ليه من صحابو ..... كيفهمو غيمن عينيه وكيوقف معاه وينبهو...... 

ففيلا اليوسفي ..... بعد ما وصلو هزها خارج بيها وهي باقة ناعسة والدوى راخيها تماما.....سبقو شيفور ليعلم الخدامات باش ينصارفو بحالهوم طلعها لبيتو وحطها......


حطها وهو كيشوف فيها بتمعن وتبسم ليها مراقب ملامحها الشقراء وشعرها المليوح فوق وجها.....تحنا لعندها وكلس حداها ويديه كيلعبو فشعرها ...... لواه فيدو مزياان وقربو لنيفو كيشمو كيف شي مخذر...... هبط رااسو لحدا وجها وغمض عينيه مستنشق عبقها الطفولي ..... وأنفاسها مخليينو مستمتع بالجهد وهو بقربها وحاس بجسدها قريب لجسدو 

تخشا حداها فالفراش وعنقها مزير عليها بحال لاغاتهرب ....... معنقها بكل جوارحو ....
حاس بقلبها كينبض إسمها 
وعقلو مبلوكي كيفكر فيها 
لسانو مشهي ينطق اسمها 
وكل طرف فجسمو كيغوت ليها ...... اهو الحب ام شهوة؟؟ 
أهو الغرام أم نزوة 

براسو ماعارفش حاس بكولشي واقف ضدو ...... مستاعد يخليها حداه واخا تكون هي رافضة....مستاعد يقطعليها لسانها باش ماتنطقش ب (خليني.....غانهرب) هاذ الكلمات كيخلعووه بززاف خايف من انها تبعد عليه...... زفر سايط بنفس سخون مغمض عينيه براحة وهي بين يديه 

فكازا 💥....كاليفورنيا خاوية تاحد مكيدوز ..... طونوبيلات مسطوكيين قدام الفيلات والعمارات..... كان جاي جار سكوطرو حيث تقاضاليه المازوط...... كيدندن بأغنية توحشتك انا 
عمري بغيت نشوفك ..... ياطال صبري طالت عليا غيبتك 

ومرة مرة كيعوج سيفتو....مبوق وسكران ولكن ساحي يعني غيكيحاول ينسي ومامتقلش فالشراب .....كان كيشوف فطريق قدامو دفع الباب القدامي برجليه دخل سكوترو وقادليه القفل .... وجبد ساروت كيتفتف بيه على التقبة تالقاها وحلو بشوية باش مايفيق حد......دخل كيدندن سد الباب وشعل ضو ...... مشا لكوزينة جبد قرعة دالما باردة هبط عليها ..... حطها وحل تلاجة ثاني كيشوف واش كاين مايتكال .....بانليه واحد سوندويتش هزو زرب عليه وجبد كانيط دريدبول 

ضار وحلها وجات عينيه على شيحاجة كتبري جنب ...... هبط بظهرو وهزها كانت سنسلة فيها واحد ديكور زوين على شكل قلب فالوسط...باينة غالية وراقية غيمن شكلها

حشاها فجيبو .....وتم غادي حتى بانلو فواحد دخيلة تماك شال دجنة طاحليها فاش كانت كتبدل ...... هزو بفضول وثارتو ريحتها المميزة ماشي ريحة الريحة لا هاذي ريحة جسمها ....... ضار غادي لبيتو حلو ورما الكانيط باهمال فوق طبلة وتلاح فوق سرير جبد سنسلة من جيبو ولواها على قبضة يديه وشال جمعو بحال شيكمشة وحطها على نيفو وطلق تنهيدة من القلب وبدون إحساس خرجات سميتها من ثغرو مزينة ببعض نسمات الريح ليكيضرب فيه من البالكون: جنة


بدا كيضحك بسخرية ونطق بصوتو الساخر لراسو : سنسلة كولشي كيديرها ..... وشال عند كولشي.....وماطاح فبالي غيهاذ الإسم ...ولكن صراحة (عض شنايفو ) سمية واشمن سمية...(بصوت خافث ومنخفض)جنة

تقلب على كرشو حاشي راسو فالمخاذ :ماكرهتش شي ماساج ...... وعلاش لا..... تانا نضبر فشي عروسة جديدة ليترد ليا البال وتبغيني كيف انا...... تحترمني وتقدرني وتحبني وتولدلي تاني وعلاش لا كاع تربيلي هارون بحال ولدها وتكون زوينة ومغيارة (بالو مشا لجنة ) وزعرا وعينيها زورق ودبدوبة و....

هز راسو باستغراب.....فاش وعى على راسو فاش كيفكر...... نوغمالمون غايبقا فيه الحال حيث غدا الجلسة الاولى بيناتهوم ..... تأفف والغمة نازلة عليه ...... ماعارفش علاش حاس بلي هاذ الطلاق فال خير عليه...... اصلا ماصالحاش ليه مادامها كتخونو وتهضر فقلب دارو مع صاحبو ليولا عدوو وتعايرو وتهينو فروجولتو
فهاذي محرمة بالنسبة ليه
مازال مصدوم فراسو كيفاش ماعطاهاش شيدقة ترجها كومة تاني .....حيث هو طبعو سريع الغضب واخا حنين لاتعصب كيخلط كولشي

ضار على ظهرو تاني حاط مرفقو على عينيه الحجليتين (الوصف والصوره التحت): نعاس اجي غيندوي معاك

عند عبير..... ليكانت فبيتها كتشوف فهارون كيلعب حداها وكضحك معاه وتبوسو : ناري انا كنت كنكره هاذ زين كامل
هارون كيضحك وماعندوش سنينات وطبيبز بليق كيصفق بيديه: با بااه بااا اغنننن
عبير ضحكات: هاكاك شفتي ماتقولش ماما قول بابا باابا 
هارون : با بااا با اغغغ هاا افغغغ
بدات كضحك بالجهد وكتفكر : طا طا قول طاطا
حمقاتو تابدا كيفركل باغي يبكي عاد بعدات عليه....وتلاحت لور كتفكر ..... كتعيا تنسي راسها وتبغي تبدا حياة جديدة كطيحليها جنة فبالها....حتى من ازار نساتو مابقاتش معمرة عينيها بيه حيث غي اعجاب وصافي.... احساس الندم والعذاب ضمير باش كتحس كتبغي تموت

***
العيون الحجلية هي عيون عسلية فاتحة ولون جد ناذر ....بحال لون العسل ليالله خارج من شهدة ...هاذ لون بحال المراية فاش كتقرب ليه كتشوف انعكاسك فيه من شدة صفاء هاذ اللون......وكتكون مقوصة ومشفرة ..... وهاذ اللون ليسبحان من خلقو فاش كيتعصب صاحب هاذ اللون كيتحولو الاحمر القاتم مائل للبني وهاذو عوينات حبيبي ذياب
***

ولكن جنة .... حرقة كبيرة فقلبها عمرها تنسى..... كيفاش كانت كتضحك عليها وتهضر فيها وطيحهها فالمشاكل ........ كيفاش كانت كتعوجها ودعي فيها وتكذب عليها..... فعلا كانت لفعة مسمومة باغة تنشر سمها وحقدها فليحداها....كانت دئبة وثعلب ماكر تسلل لحياتها وخلاها تعلق بيها لمدة قصيرة

تنهدت مدوزة يديها على شعرها البني الغامق .....وبعض الخصلات نازلين على وجهو...... حتى سمعات صوت تيلي جبداتو وبانتليها نمرة غريبة عليها قلبات عينيها وجاوبات: هااذ الفيسبوك من نهار درتو بنمرتي ونتوما مصدعيني اش بااغين تاني؟؟؟

جعفر ليكان متكي فوق سريرو....عض شفايفو متبسم ابتسامة جميلة : حشومة عليك تستقبليني هاكا
عبير طلعات حاجبها ليفاليسار مستغربة: شكون معايا
جعفر بتردد حيث عمرو هضر مع شيبنت كيفما كانت بهاذ الطريقة: معجب
طلقاتها بضحكة تاخلعات هارون بدا يبكي..... بدات تسكت فيه سامحة فتيلي تاسكت هزاتو وبانليها باقي الخط مشغول دارتو فوذنها: مسالي راسك

جعفر: شوية 
عبير تبسمات ابتسامة مغرية:اهاا.....وشنو بغيتي فهاذ ليل اسي المعجب
جعفر تبسم: بغيت نتعرف عليك
عبير ضحكات وتقلبات على كرشها صوتو فتيلي رجولي وقااصح وفيه بحة زوينة: بدا نت
جعفر عض شفايفو: أنا جعفر 29 عام ونتي
عبير هزات راسها بايجاب بحال لاكيشوف فيها وترددات واش تكذب عليه شوية قالت علاش غانكذب مولاها ربي : عبير 17 العام
جعفر حك لحيتو باهتمام: شنو كديري فحياتك
عبير: كنقرا..... ولكن ماكملتش هاذ العام غاندير التكوين

وكملو هضرتهوم......بعد ماقلب على فيسبوك جنة ولقا فليزامي ديالها عبير ليماحاطة تاتصويرة الخلعة من خوها وشدير .....لقا نمرتها وهاكا بداو كيهضرو تاقرب يصبح الحال 

عند سومية. ...كانت كالسة وحاطة يديها على خذها وحداها ولدها يحيى كيبكي : غاتكون وقعات ليها شيحاجة خايبة
وقفات كتمشي وتجي وضراب راسها بخفة: تفوو انا ليكنزيرها بززاف بقات فيا 😖 غاتكون هربات مسيكينة....... ولا غاايكون جا خوها ورجعها...... 
(كلسات حدا ولدها كتهضر بحزن) صراحة كانت مونساني بززاف


اصبحنا وأصبح الملك لله...... فاق ذياب بكري .....تكسل مزياان وهو كيضور فعينيه هنا ولهيه تبسم بمكر : نشوفو حريرتك الالة غزلان 

دخل لدوش ليفبيتو ماغانقولكومش كبير وبلا بلا..... كان عادي فيه طواليط مأنتكة....ورشاشة ديال دوش وبينوار ...... 

مشا لتحت رشاشة وطلق الما كيدوش ويبرد فراسو خرج ومشا لماريوه حلو كانو مستفين فيه حوايجو......جبد سروال تجين مقطع كامل مشروط....وتيشورط بيض لاصق عليه مبين ليه سيدي مولاي صدر المبندر وسبرديلة دايرفوكس بيضة

دار سمطة فسروال طلع شعرو لور بجيل ونقص من لحيتو ....غمز راسو مبتاسم بحزن: اليوم نيت نضبر على شيعروسة

خرج وداز لبيت فين كتنعس غزلان وبغا يدق وهو يسمع صوتها كتقاد راسها وكتهضر ابيل فيديو وصوت أمين مسموع شيليخلا ذياب يعض شفايفو بعصبية ممزوجة بغضب: اخيرا غانتهنى منو الكانبو لاخر وغانجي لعندك
أمين بصوت نعسان: ولكن عرفتي شحال خصنا نكلسو ...... راه الطلاق ماغايتم الا على ثلاتة دالجلسات وكل وحدة شحال بينها وبين الكلسة لوخرى ..... وبلا ماندويلك على العدة ديالك نوغمالمون تلت شهور....وخص دفعي طلب بعدا والوراق خصكي تجمعيهوم 

غزلان كتأفف بضجر وقلة حيلة وقلة صبر: باغة نشوفك انا

ذياب عد من الباب وحجليتيه تحولو لبركان هائج ........ صافي كفى.... اطفح الكيل ...للصبر حدود وهاذ الحدود تكسرات اليوم.... حنحن وتكلم بصوت عادي: غزلان سربي دغيا باش نمشيو 

قلب الضورة لكوزينة ودخل جبد قرعة دللما باردة شربها...... خرج كيضور فعينيه بانتليه واقفة ومعرية لابسة كسوة قصيورة ودايرة ماكياج سموكي هضر بنبرة ساخرة: يكما غادة لعرس؟
ماجاوباتوش قلبات عينيها: واش جمعتي الوراق ليغانحتاجو
ذياب مكيشوفش فيها نزل كيقاد سيور دسبرديلتو: حنا غادين غينسولو على الاجراءات ليخصنا والوراق ...... يكما بنتليك مطلق وعارف شكين
غزلان تأففات وسبقاتو: ماقتليك والو انا والو

خرجات ووقفات كتشوف فسكوطرو وضحكات بالفقصة: متقوليش بلي غانركبو هنا
بطنز واضح: سمحيلي احبيبة نسيت الكاط كاط ديالي فدرب الفوق

ركب فوق سكوتر وديمارا : ركبي لاغاتركبي 
ركبات من موراه كتسوط كسيرا تانوض العجاج خلعها بدات غيكتضور فعينيها

غمضات عينيها مستمتعة فالهوا ليكيدخل لنيفها....... إحساس دالحياة كيخالجها تبسمات وهي كتفكر فأمين..... ماعارفاش شنو علاش ولكن كتحس بإعجاب كبير اتجاهو.......ومستعدة دير اي حاجة مقابل تكون معاه...... حسات بالموطور وقف هزات عينيها بانتليها محطة دالكيران .....

دفعها من على الموطور تاكانت غاطيح ونزل عندها حشا يديه فجيبو وجبد مياتاين درهم عطاهاليها فيديها : غاتمشي عند ذاك راجل( شير ليها لكريسون) وغايقوليك فوقاش خارج الكار دأكادير وسيري عند حبيب القلب

(ويع ذياب دار ليها خاوية فعامرة😂 كنكتب ونضحك وكنتخيل)

غزلان خرجات فيه عينيها مصدومة..... : كي كيفاش؟؟؟؟ وطلاقي
ذياب ضحك بسخرية: هو ليماتحلميش بيه ابنت القحبة....... ياك باغة تقحبين واسيري هانا عطيتك فرصة انكي تهربي بحياتك قبل ماندبح دينمك ونوريك كتشفقي عليا 

غزلان عرفاتو سمعها البارح وخوفها من أنه يخليها مطلقة خالعها: لا اذياب لا لا لا( شدتها البكية) مديرليش هاكا عافاك اذياب ماتخلينيش فنص طريق
ذياب عطاها بظهر كيقاد فموطورو: تانكونو بديناها باش نخليك فنص طريق...... فاش ترجع غزلان القديمة نقدر نكون معاها واخا موحل....كون عرفتك غاتولي هاكا عمرني نتمنى انكي تفيقي

غزلان خنزرات فيه خلاها كتهضر 
ركب فوق موطورو وكسسرا منير كيكابري غيوحدو فذيك طريق .....ولازال كلامها كيف شي خنجر كيتغرس فقلبو...... موس حاد كيحاول يقطع حبل تعلقو بالحياة

وقف موطورو قدام القهوة ديالو.....نزل وبانوليه دراري كيحلو ...... وشي وحدين هازين بلازمات جداد ......نطق سلام وردو عليه شافيهوم.....هاذو صحاب أنس.... فيهوم ليغايكونو سرباية وليغايتكلفو بالماكلة الفوق .....

حلو الباب وتاهوا كيحاول يتناسى كيضحك معاهوم ويستفو طبالي حتى لحق عليهوم أنس فرحان حيث ماماه ولات شوية بعد العملية....عنق ذياب وشكرو

ستفو طبالي والكوزينة قادو فيها الكيسان والطباسل وكولشي....والفوق ركبو الفرارن والبلازمات خدموهوم ....... والميكرويفات.....حتى جا عندهوم واحد دري من على برا : دراري واش شي قهوة جديدة هاذي
أنس كيمسح طبالي : اه 
الدري : هي قريب تحلوها
أنس: الإفتتاح غايكون غدا ان شاء الله
الدري : اها....مزيان ملي اختاريتو هاذ البلاصة راقية ونيت مافيهاش القهاوي ....... الله يعاونكوم

خرج ومشا علم صحابو.....سالاو دراري وقادو كولشي ووقفو عاجبهوم الحال كيضحكو.....تاقاطعهوم ذياب: غدا غايكون كولشي فابور لبغا شيحاجة عطيوهاليه وبعد غدا غانبداو ان شاء الله..... القهوة ماشي ديالي ولا دأنس القهوة ديالنا كاملين ....كلنا غانخدمو باش نطلعوها ونزيدو نكبروها ان شاء الله ......

عند آزار لييالله فاق حل عينيه وبانتليه جنة باقة كيف خلاها ناعسة حط يديه بقلق على وجنتيها بانتليه طايبة بسخانة كمش ملامحو مستغرب وقفز كالس كيقلب فيها: جنة جننة جنننة 

عينيه توسعو وبدا كيفيق فيها : جننة جنننة 
ماجاوباتوش ....هزها كيف شيريشة مع خفافت دخلها لدوش ديالو حطها فالبينوار بحوايجها ومع عندو رشاشة يمكن تردها طويلة جابها تالفوق راسها وطلق عليها الما بارد حتى بدات كترجف ماقاداش تخرج الهضرة كتفتف...... هبط لمستواها وهو كيخوي عليها ما بارد باش تفيق وتبرد حيط يديه على خذوذها: اياياي سخونة أجنة


بدا كيحيدليها حوايجها تاخلاها غيبدوبياس......شعرها زرب عليه مع تلفو جمعوليها الفوق ....... جبد كيس دار فيه باندوش كيدوزوليها على لحمها وعينيه معسلين بالشهوة ماباغيش يقرب ليها وهي مريضة...... حيد حوايجو تابقا غي بالبوكسر وتحشا موراها ضورها لعندو وكلسها فوق رجليه باش يالله توصل لطولو وهي غيحالة عيينيها بسيف كيتسدو لبها ومزنكة بالسخانة حيدليها سوتيان وغمض عينيه فاش شاف صدرها ماباغيش يقربليها دبا ماشي وقتو

هز باندوش دارو فيديه وبدا كيرغوي داروليها فعنقها ومن بعد كتافها وبدا كيدوزو لصدرها .....كيحس بيه كيتبونبا فيديه كيالعجين تنرفز مع ملمس بشرتها....... وقلبها تاحطات ظهرها على صدرو وكيحس بمؤخرتها فوق المعلم........ هبط يديه حيدليها سليب ويديه تانية فوق فخضها وهي عاطياه ظهرها ماشي فهاذ العالم

هبط يديه لفتحة ديال توتو ديالها...... كان ملمسو رطب ومافيه تازغبة مع العلم هي عمرها قرباتليه ملي كانت دارت ليزر (ليزر مكيخليش زغب يعاود ينوض كانت دارتو صاحبتي )

صبعو زلق ودخل ففتحتها..... كانت مزيرة بززاف هو خبرة فهذشي....واخا كينفر من الجنس اللطيف ولكن كان مرة مرة كيزهي مع راسو ضروري مايفرغ كبتو وشهوتو 

بانتليه مفتوحة كمش حجبانو باستغرااب وهو كيتحسس ..... واخا مزيرة حيث تجمعات.....ولكن على حسب علمو البكرة بعيدة بزوج سنتيم على التقبة وهو صبعو فيه سبعة سنتيم وكثر ومدخل نصو..... دخلو كامل وهي كتقفز من فوقو بألم وكتأن 
حيث مقصحة بززاف .......

ف تطوان💥 بالضبط فواحد الدار واسعة وكبيرة بحال شيرياض ...... كانو ناس معمرين دار العيالات فسفلي والرجال فالفوقي ..... والطلبة الفوق كيقراو القران وروايح الند والبخور عاطية من بعيد ....وكسكسو كتشمو من بعيد.....

كانت فدوى غادة جاية كتسخر......هي وخواتاتها ومها هاذ صدقة كيديروها كل عام فهاذ الشهر على روح جدها العزيز عليهوم..... كيعرضو الاصدقاء والعائلة ويتفكروه شوية ومنها نيت صلة الرحم.....

وقفات فدوى فاش بدات كتشم بنيفها لسقات فمها:ماما شني هاذ ريحة واش عدلتو البايلا (أكلة شمالية نصحكوم بيها كتكون بالكروفيط والكالامر وكتجي بنينة،)
مها كدفعها: تينا عارفة ختك مكتكلشي كسكس وصيت الطباخة تعدلها البايلا ..... سدي دوقمك (فمك) تقول كتوحم 
فدوى جراتها لكوزينة فين كانت ختها كتاكل وتبنن: خايلاه ماقولها تعملي واحد شوية فطبسيل نديه لخالتو راضية كتعجبها
مها خنزرات فيها:كول وشبر دوقمك يالله يقدكوم...اجي كاشوفتي خالتك راضية(كتعيبها) غاهازة خنافرها تقول ماعاجبينهاشي 

فدوى تنهدات: مسكينة خالتو عرفات بلي بنتها ماماتش وخطفوهالها منين وهي ستيتوة
ختها حشات راسها بيناتهوم: معذرها يالحبيبة غاقالبة وجها وتنخصص 
فدوى ماعجبهاش الحال كيهضرو على حماتها بهاذ طريقة قلبات الموضوع: غانساليو صداقة ويتفرتك المجمع غايقلب محمد عليها .... مسكينة سبعطاش العام وهي بعيدة حسن عوانها منقدرشي نحط راسي فموطعها ( فبلاصتها)

مها قرساتها تاغوتات: وعاد كتقوليها غايجيبها عليك تردك خدامة تزبل فيك كيبغات( تعايرك) وتولي دايرة عليك لالا مولاتي 
خت فدوى : ايه يالحبيبة كاشوفتي بنت خالو حبيبي ضارت بخوها تاطلقاتلو المرا وزوجاتلو واحد العايلة صاحيبتها 
فدوى كتشوف فيهوم وهوما كيحرشو فيها وكتقول فبالها زعما تكون خت محمد صعيبة

ف أكادير💥 فيلا اليوسفي ......ازار شللها دغيا وكيحاول يكالمي راسو .....هزها بين يديه عريانة حطها فوق سرير مشا لبس ببوكسر اخر..... وجا لقاها عريانة كيما هي وعينيها كيضورو ..... مفعول ذاك دوى هو ربعة وعشرين ساعة ..... شاف فساعة كانت ذيك الحداش.... يعني غايبدا يزول مفعول الدوى وقف غادي جاي بعصبية ..... هبط راسو لعندها فاش شافها حالة عينيها ليبداو كيتقلبو وتنفسها جهاد قفزات وهي كتحس بتحتها كيضرها شوية ماعارفاش راسها فين هيا ماعاقلة على والو من غير فاش دقليها شي برا فيديها

ضورات راسها وكتحس بجسمها مهدود وثقيل...... ماقاداش تخرج الكلمات من ثغرها..... تركزو فيروزيتيها على مقلتيه العسليتين ليكانو مراقبينها بجموذ وخوف...... صوتو كان كافي يزعزع قلبها وكيانها ويخليها تبعد عينيها بسرعة من عينيه: جنة نتي باقة عذراء

رجعات فيروزيتيها على عينيه ليكانو فيهوم خوف كبير من شنو غاتقول.....عارفاه مهووس بجسدها وباغي يفتح بكرتها ويكون اول واحد يقربليها....عارفااه غايتقصح ويقدر يمرض يلا عرف بلي شخص اخر قربليها مافكراتش فالعواقب مافكراتش فانه غايضربها ولا يقتلها كثر مافكرات فانها تعذبو خصوصا فاش حسات براسها عريانة وسحابليها نعس معاها ...... نزلات دمعة من عينيها شاقة طريقها وتكلمات بصوت فيه نوعا ما سخرية واستهزاء

جنة : انا ماشي بنت........نعست مع واحد قبل منك....أنا ماشي عذراء انا متقوبة....(حطات يديها على كرشها فاش حسات بمغص فيها وفعينيها نظرة انتصار حاسة براسها انتقمات منو ) 

يتبع...

شنو نديرلكوم فجنازة جنة الدجاج ولا لحم😅😅🚶🚶🚶

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.