أنثى الشيطان الجزء السادس

من تأليف سوما
2020

محتوى القصة

رواية أنثى الشيطان

وفنفس الوقت كتهضر بثقة وتشوف فملامحو ليكتغيرو مع كل كلمة قالتها....كلامها بدا كيتعاود فوذنيه بحال شي اغنية مركبها

نواضرو تورمو وعينيه ولاو حومر ونيفو حماار تزنك وبدا كيسووط تقول غايسوط دخان ووذنيه حمارو كيفورو وصدرو طالع كينهج تقول كان كيجري كيلوميطرات

تخلعات من حالتو وبلعات ريقها كلس على ركابيه نقربليها وهي عريانة قدامو والخوف لاعب عليها هزات يديها حطاتهوم على صدروها وطوطو ساترة عورتها

عض شفاهو بطريقة مغرية بعض الشيء ومراقب تفاصيلها وعيونها الخائفة .... ضحك باستهزاء وهو مراقب فيروزيتيها الخائفتين شاف فيها وهبط لعندها كيضحك معاها بحال لاماقالت والو حط يديه فوق كفها وزير عليه بحال لاقاجها من قرجوطتها: عااودي شقلتي

ماقداتش تحيد يديها من فوق صدرها وعورتها .... وفنفس الوقت كتحس بيديه استولاو عنقها وخانقها بدات كتبان ليها الموت وزراق فيها الللون 

شافيها كيفاش مستسلمة بامكانها تضربو بيديها ولا تدفعو ولكن اختارت انها تغطي عوراتها طلع عسليتيه فملامح وجها المتهجمة.... تخيلات ليه ناتاليا ليكان قاجها بنفس الطريقة 

بعد عليها مرعوب ووقف كيتنفس بالجهد بحال لاكايجاهد شافيها وتكلم بصوت غريب واضح فيه الحزن: علااش اجنة علااش درتيي هاكا فياا علااش

ماسمعاتوش....كان كل همها تستنشق كمية اكبر من الاكسجين...... وعينيها غرغرو بالدموع ....شافيها كيفاش ساترة راسها وضحك عليها : تاوليتي قحبة عاد كتستري شنو كتستري كلشي شفتو؟؟

استفزها كلامو وطلعات عينيها فيه وخنزراات: تفووو عليك اشماااتة تفوووو كنت كنقووول نتا خووويا خووويا (غلباتها البكية) خوويا سندي فالحياة خويا ليبقالي خويا ليغايحميني خوويا ليغايبقا معايا ويبغيني اهئ اهى علااااش دمرتي علاقتنا البريئة علااش


آزار ضور عينيه منرفز من كلماتها ولكن غيتفكر بلي حد اخر لمسها وتمتع بطراوة جسدها وجسمها وبلي قاسها.... وشاف جسمها الانثوي ومنحنياتها البارزة كيبغي يحماق 

طار عليها كيغوت ويصرفق عليها: علااااش يالقحبة علااااش انا دااايرة عليااا حجااابي عفتي..... ولوخرين حالالهوم رجليك.....هاربالي منن الكلينيك باش تمشي تحلي رجليك القحبةةة تفوو على ديلمك
ودين ربو هاذ القلب ليغاااك 

دفل عليها وقلب ضورة مخليها موراه كيفشي كلبة .... مامسوقش لحالتها ووجها ليبدا كيزراق بضرابي ليعطاليها.... وعينيها ليتورمو بالبكا ويديها ليفاشلين.....مخليها هكاك عريانة والبرد كيدخل مع عظامها كيف السم

غيهنا نيت فأكادير 💥......كيفاق يوسف كان عوال ينوض يمشي لفيلا يجيب جنة....... كان شاد روبو تانهار تنين..... فاق معطل شوية مع ذيك طناش......وكيفكر فازار ليواخا يعرف يتقاتل هو وياه مهم يجيبها......حتى كيسمع صوت تيلي وفتح الخط كان واحد المفتش كيسول عليه ..... دوش وبدل ومشاا وتفاجأ بقدوم العميد ليكان أكثر رتبة منو ..... 

بالضبط فأكبر مركز شرطة فأكادير...... كان يوسف واقف مربع يديه وحجبانو طالعين معقودين وملامحو كتوحي على الغضب واخا كيحاول يهدن راسو

تكلم العميد الإقليمي لأكادير بصرامة وجدية: وصلنا بلاغ اليوم بلي غادي تم عملية تهريب كبيرة من كازا لجديدة ..... غايهربو شي بنات يعني تجارة فالعاهرات ......من جديدة تاني لتطوان..... ومن تطوان لمليلة ولاسبانيا .....يعني هاذ البنات غايضورو المغرب كامل.... وفمدة لا تتجاوز شهر.... وغاتنوض روينة وغايتدخل جلالة الملك فهاذ القضية حيث غانخلقو عداوة كبيرة مع إسبانيا ليغايتاهمونا بنشر الفساد عندهوم تماك.... 

يوسف غزز سنانو بعصبية حيث ماشي وقتو: اهاه وشنو المطلوب مني انا
العميد: تكلف بهاذ القضية.... وتمشي تحققلي من هاذ الخبار (مدلو ورقة وشدها) هالعنوان ليعطاونا بعدا شفتك تكاسلتي وبديتي كترجع لور.... وغاتخسر رتبتك العالية أسي يوسف



يوسف باستنكار: واش من بين عشرة دالضبااط والمفتشين الممتازين...بنتليك انا

العميد كلس ودار رجل على رجل: هذشي علاش سيفطتك.....حيث يوسف القديم مكانش غايقولي هاذ الهضرة كنت غانسمع منو وي شاف

يوسف قلب ضورة كيتهز ويتحط غيبوحدو غايتفركع ......حاس بكلشي واقف ضدو وحتى حاجة مامقادة........لا زهر لا ميمون ينعل بوزين (😂😂)

بدات العشية كطيح..... كان أمين واقف بطونوبيلتو.....قدام لاكار دالكيران كيتسنا غزلان تبان حيث هضرات معاه وخبراتو بشنو دار ليها ذياب....كان غايتفركع ومع هو خواف شوية ومكيبغيش صداع....قاليها تعطيه عنوان قهوة ذياب عوال ينتقم ويسدها ليه قبل ماتفتح.....

غيعطاتولو قطع معاها وصونا لبوسط دالبوليس وقاليهوم والو نهضر مع كبيركوم....ومن زهرو كان العميد الاقليمي ....شعلو وعمرو مزيان ماخلاليه فاش يفكر قاليه كيتاجرو فالبنات وكذا وكذا تاخلعو نيت وعطاه العنوان دالقهوة

قاطع سهوتو صوت خطوات قادمة اتجاهو هز عينيه وبانتليه تبسم باعجاب وحب وشوق وكلشي تجمع فيه.... واخا ضعافت وصفراا شوية بالخلعة ولكن ديما اجمل النساء فعينيه
بصوت عذب نطق اسمها وهي قريبة ليه: غزلان
غزلان تبسمات بحزن حيث شحال ماشافتو طالعة فالعام : أميين 

أمين غوت: غزلااانييي

قربات ليه وهو حل يديه تلاحت عليه معنقاه تقول سيدة كانت ضاربة بيه الكاغيط.... بدات كتبكي فحضنو وتشكي عليه وهو ماشي هنا .... عقلو هارب بعيد هاهي الانثى ليحلم بيها وتزوجات وحلاتو معاه ومعنقاه...... الانثى المحرمة عليه هاهيا معاه بعدها عليه وبدا كيسول على حالها وكل مرة كيتعانقو.... تاركبو فطونوبيل وداها لدار خاوية بعيدة شوية على دارهوم والحي فين ساكنين ....وطلسو كيتناقشو وهي كتعمر الشوارج على ذياب وتكذب وتبيض عينيها وهو متيقها بعينيه مغمضين


يوسف ليركب فلوطو ديالو مع جوايه المغرب وسطافيطات تابعينو حمقهوم..... مع اذان المغرب تقريبا وصلو لكازا...... كاع سطوبات دازهوم وحرق شلا ضواو حومر..... وغيكيعرفوه بنجمة ليفطونوبيلتو مع البوليس كيديروليه تحية وهو كيشيرليهوم بحال لاكايقوليهوم واهضرو لاكنتو رجال خخخ 

وصلو لكازا وهو غيكيسوط ماعاجبوش حال ..... وكيضور عينيه ويسول على العنوان تالقاه وكان طاح الظلام ديك ساعة...... 

وصل لقهوة ليكانت شبه محلولة وصوت الموسيقى مسموعة من برا مجهدة ومع الحي كالم منعاودلكومش..... نزل هاز سلاحو وكيضور فعينيه ورجالو تابعينو بسلاح تاهوما .....دفع الباب برجليه ودخل مندافع بكامل جسمو لداخل وبصوتو الحرش نطق بصرامة وجدية : هزووو يديكوم

كان ذياب مرونها شراب وكوارو وحشيش.... كاع دراري كانو تما تقريبا شي تمنية ..... وأنس ليمحيح غابوحدو يعني كانو مفيشطين تادخل عليهوم يوسف بالفردي هو والبوليس ليتابعينو

كولشي وقف كيضورو فعينيهوم تقدم ذياب مخرج عينيه بصدمة اول مرة كيشوف شيفردي حقيقي: شهااذشي

يوسف شافهوم مصدومين غوت: هزووو يديكوم الرب
أنس مع كان سكران وطايح فلرض ماقادرش يهضر هز رجليه😂😂 : وي شاف 

ذياب خنزر فيوسف هاااح هاتولع....هضر بطريقة مشمكرة مشرملة وصويت مبحوح بالكارو : شهاذ المرض .... كيفاش هزو يديكوم ولا هزو قلاويكوم شكون نتوما اسي
أنس كيضحك: بوليس .... العمالة عاش محمد السيكس
واحد دري نغزو وهو يهضر بالجهد: ذياب وريهوم الفرادة ليعندنا باش يهربو (هو غاكيضحك مأثر عليه المشروب وصافي)
يوسف خنزر فذياب ونطق بحدة:شدووه 

ضارو شي خمسة دالشرطيين بذياب حكموه وهو كيفركل ويسب حمار وتزنك غايطرطق وباقي الشرطة توزعات على دراري كيقلبوهوم .... ويقلبو الفوق فسناك وتحت طبالي وركاني 

دراري كلهوم مخلوعين وساكتين الا ذياب ليكيعرعر: كتقلبو على القلاوي علاياش كتقلبو
واحد من الشرطة: عقنا بيكوم عصابة كتتاجر فالبنات 
واحد اخر : وفين غايكونو مخبينهوم

أنس مع وقفوه فاشل كيضحك بوحدو جاه هاذشي بحال شيفيلم ميكسيكي: فترمتك

دراري بداو كيضحكو ويتعابزو بيناتهوم والبوليسي مارضاش هز يديه وجمعها مع انس بكروشي


وهو يغوت ذياب تاعروقو برزو: ماااتقيسوووش ينعل القحبة دمك 
يوسف قربليه كيطلع فيه ويهبط صغر عينيه فيه: هاي هاي على صعصع .... 
ذياب واخا شادينو قربليه بوجهو: صعصع وتصعصيعي خايب عليك
يوسف شير لرجالو بغضب حيث غيضيع وقتو وصافي: يالله بلاغ كاذب تفوو
ذياب خلاه تاضار ونطق بصوت كيطنز عليه: والحشيش والشراب ليقدامك
أنس : حشومة ماتزاولش العمل ديالك كامل خخخخ

يوسف خنزر فيهوم: لابغيت نشدك (كيهضر على ذياب) غانغرق ديلمك مزيان.... اما الحشيش ست شهور وتخرج بحالك وعقل عليا

ذياب بسخرية: مزال ليام تلاقينا
دفل فالارض عاايف وأنس ضارو بيه دراري كيشوفو الكروشي ليعطاه البولييسي 

فأكادير 💥 بالضبط ففيلا اليوسفي......المساء .........تحل الباب ودخل وهو سكراان جاايب الكااو .......عينيه حومر معسلين بالشراب ليتقل بالعاني...... كيحس براسو فقد طرف من قلبو اليوم.... هي ماشي غيعصباتو هي قتلاتو فاش قالت ليه قاسها حد اخر............ هز رجليه تالسما وردخها من لحيط فاش شافها كتنين باللم وشادة فكرشها....... ووجها زرق بالضرب وعنقها فيه طراس داليدين..... عند بالو بلي تاهربات ليه عاد نعسات مع "المجهول" ليكون عرفو كون يدخل عليه الحبس

فاش ردخ رجليه مع الحيط نقزات من بلاصتها كتقفز وعينيها بزز باش كيتحلو .... : نااااعسة أبنت القحبة.....مخلياني كنتحرق وناعسة ..... 

جنة غي كتسمع ماقادراااش تحل عينيها الجوع والعطش من البارح ماكلاات ......حتى كتحس بدقة فجنبها غوتااات على حر من جهدها وهي كتحس بكرشها تقلبات كردة فعل على الدقة ليعطاها.... هو تحولو عينيه لنقطة دم.....وهو كيشوفها عريانة حاجة اكثر من الشهوة تحركات داخلو يمكن الهوس بيها.... بدا كيحل ليها فدوك العقادي .......حيد تيشوورط ديالو وسرواالو وبقا بالبوكسر ........شاااف فيها بحال شي عاهرة......هزات عينيها بتعب شافت فيه.......عمرها كلو ماغاتقدر تنسا ذيك النظرة ليداارفيها.....هز رجلو وعطاهاليها لكرشها تاغوتاات ونزلو دموعها كتبكي وتشهق : عا فاك با راكة اخئ اهئ اهننئ

تجاهل صوتها وهو مرااقب جسدها فقط..... هاكا كانت قدام "المجهول" ... .تلمسها وقاسها ولعب فيها .. زفر بالجهد سايط نفس سخون من نيفو وغوت : علااااااش اجننننة علاااااش

وبدا كيركل فيها وهي كتغوت وصوتها كينخافض تدريجيا....هبط راسو لعند رااسها وقرب لشفايفها عضها تاطاشو بالدم......وهي كتأن بخفوث صوتها تقطع ......ويدو شاد ليها شعرها تاقريب يتقطع......


ذياب ...... بعدما تفرتك المجمع ...... وسالات الحفلة ليخسرها يوسف وأصدقاو الشرطة ....رجع لدار وعاد سرا معاه وطلع معاه القالب 

أنه خلا غزلاان تمشي برجليها لعند حبيبها وهي على دمتو ...... شرفها من شرفو وعرضها من عرضوو...... جبد تيليفونو وركب نمرتها...... ماجاوباتش حيث كانت ناعسة...... عاود صونا وهي تهزو كتفرك عينيها استغربااات من ذياب ليكيصوني وجاوبات بغل وحقد 

غزلان:ماغانرجعش ليك ندمتي .....نتا غي كانبو وحمار سحابليك لاخليتيني غاتجي وتلقاني فالباب نادمة وكنبكي.....راك غالط بزززاف اسي ذيااب...... انا حافضاك كثر من راسك...... وعارفاك غاتكون كتبكي دبا (حط يديه على عينيه لقاهوم ناشفين بعد تيليفون من حدا وذنيه مخليها كتهضر تاسمعها سكتات وقربو للو ونطق بجدية: نتي مطلقة أغزلان...... ويميني نتي طالق....نتي طالق.....نتي طالق

خلاها كتبرق فعينيها وقطع عليها وتلاح نعس....... كان قللبو كيضرب بالجهد وحاس بشي حاجة مثقلة على صدرو......إحساس خايب ماكرهش يحشي يديه فقلبو ويجبد هاذشي ليمثقلو عليه

فأكادير.......وأخخخ من أكادير بالليل ذيب وحش كيهتك أعراض ناس....... الزنقة خاوية كتصفر وكيتسمع غي صوت المشاش كيدابزو....ولا الشمكارة كيضاربو على شي بلاصة..... السكايرية كينوضو ويطيحو بوحدهوم

ففيلا اليوسفي......... تحركات سيارة من نوع فيراري سوذاء اللون خارجة والواضع انها لمالك الفيلا (آزار) جردة خااوية عامرة بالاشجار والشجيرات......الورود الجميلة ....... باب حديدي خلفة أرضية مسطحة....... الفيلا خاوية كتصفر...... هدوء مرعب يمكن...... ولكن الرعب بنفسو هو ذوك الدروج الواسعة والظلام.....درجة بدرجة......كتوصلنا لطابق الأول....نزيدو درجات قلال ....هاحنا فالطابق الثاني..... البيت الأول خاصة لشهرزاد زوجة حسن اب وام آزار

حنا كنزيدو نقربو..... وكنسمعو صوت أنين بحال دشي قطة؟؟؟ ولكن واش القطة كتوجع 

باب مردود..... وفتحة كافية للنظر لمحتوى الغرفة..... غرفة آزار...... غرفة جد جميلة بتصميمها الرجالي ماريو كبير فيه ماتشتهي النفوس...... وحمام من أجمل الحمامات .....سرير أبيض رائع ولكن الواضح أنه عامر؟؟؟ 

عامر بالدم الأحمر القاتم...... وجسد مرمي بلا حولة ولا قوه....... جسد خائر القوى...... مستسلم للبرد باش يصفع صاحبة الجسد


فيروزيتيها محدقتان فالسقف ....... نظرات مريرة نظرات ضعف وإستسلام..... نظرات خذلان وحزن عميق نظرات تشعرك بأنك في واد الحزن .....أنت والحزن فقط

الدم نازل بكمية كبيرة من فتحتها ...... جسدها كلو الوان وعضات فمختلف المناطق..... يد مصورة فكلا نهديها قبلات عنيفة ومصات فصدرها وعنقها...... وتحتها طايب محرود ونازل منو دم بحال شيروبيني ........ 

وفعز ذاك سهات والصمت والهدوء تسمع صوت مبحوح كليا وكيتوقف مرة مرة باش تزفر وتستنشق بعض الهواء صوت مجروح وباكي ......صوت شحال نادى واستغات ولكن لا من مجيب: وحيد. ...(تنفسات بالجهد وهي كتحاول تخفف على راسها وكتبكي وتشهق ) والوحدة عايش بأوضة متكسرة 💔
وحيد وقلبي واجعني والنفسية مدمرة😣

بلسان جنة.......ٱغتصبني؟؟؟ اه بدون مايرف ليه جفن..... بدون ٱكثرات لصرخاتي ..... آلامي وآهاتي..... أحزاني ودمعاتي...... دمر كل ماهو باقي ماتكسرش في داخلي وشحال ناديت وطلب المساعدة لكن لا حياه لمن تنادي...... لا من مجيب..... فقط صوت آهاتو الدالة على شهواتو .... وصوت آلامي

تعدى عليا؟؟؟؟ أكيد...... عذبني وضربني...... رسم لي ف لحمي، وصدري بأسنانو الحادة عضووولي...... ولحمي بيديه الكبيرة زرقولي وشفاهي بشفاهو اللعينة غززهوملي

قتلني؟؟؟؟ ماهوا قتلني ما هوا حياني..... كأنه أعطاني سكين حافي للانتحار....خلاني معلقة حبال نجاتي فالحياة...... مخلفة خلفي جنة القديمة وتابعة الموت بخطواتي

لعنتو سرات فجسدي..... ٱحتكاكو بيا والعادات السادية ليمارسهوم عليا........ خلاوني نتمنى الموت.......واعدت راسي اني إذا حييت ومامتش عمرني نساهوم ...... حيث اعتبرتو ماشي اغتصاب.....إنما قتل رحيم

كيف للقتل أن يكون رحيم؟ فبعض الأحيان ....كيكون القتل أرحم من الحياة ...... فيا معذبي ٱرحمني بذبحة أو بطعنة سكين حاد....
فيا معذبي..... إرحم قلوبا أرهقها الزمان وكسرها القدر

واخا ينزل ملك الموت ويخبرني أنه ماشي خويا..... مزال معتابراه خويا ...... يكفي أني انتظرتو لأعوام أحر من الجمر وماجا حتى كان مقرر انه يدمر حياتي ويقلب موازينها كثر ما هي مقلوبة....هو خويا من رضاعة ..... خويا خويا خويا

. روحي معذبة ...... تتمنى الراحة .. ولدفئ العائلة تفتقد .. طفلة يتيمة ..... سندريلا منبوذة....... .. وسخها الشيطان بخبثه ....... وليت كنحس براسي مكب للنفاياات ......طواليط ليجا يخويه فيا ويمشي .....انا اموت روحي تحتضر والموت قرابة عيني........ صرخ قلبي اخر صرخاات النجاة

.. فينهي شجااعتي؟ .. مابقيتش كنحس بانوثتي .. خسرت كراامتي .. وانتهت طفوولتي .. دنبي الوحيد اني يتيمة .. جرييمتي الوحيدة ......انني بلا واليدين....... 

كنت كالسندريلا بقلب أبيض كالحليب.......كنت حاسبة راسي فعاالم السحر .....كاع الناس مزيانين والاشرار باينين.... ولكن انقلب السحر على الساحر......وبانلي بلي خلف الأقنعة المزيفة وجه خبيث

خلف الملائكة كاينة شياطين..... حياتي كانت عامرة بيهوم....... صراحة..... حتى انا وليت شيطانة ما دمت تقاسيت بلعنتهم ........ حاسة كأن شي جنية ألقت علي لعنة النحس والحزن..... وهاذ اللعنة تابعاني منذ الأزل وإلى الأبد

أصبحت أمنيتي هي الموت!!!! اه الموت..... فينكي ؟؟؟ الموووت أجي بغيت نطلب منك طليبة صغيورة عارفاك تقدري تنفذيها لي......واش تقدري تخبيني عندك؟؟؟ ومن هاذ الوحوش الآدمية تغبريني .......الموت..... كنهديك رووحي كهدية او كرشوة وبالمقابل تخبعيني....... وفدفئ قبورك تدفنيني وبثرااب بني اللون تغطيني ....... ألحقيني يا ايتها الموت اللعينة ألحقيني.....فأصبحتي أنتي مراادي يا أيتها الموت إلحقيني


سقطت وسأنهض...... فكرامتي تحطمت بما فيه الكفاية.....وقوتي تلاشت حتى كدت أنسى أني من جنس حواء فياا دنيا رفقا بقلبي الذي يحتضر

بداية الفصل الثاني من القصة ...... ونهاية الفصل الأول بداية الفصل الأخير والتاني ......ليغانشوفو فيه أبطال غير الأبطال لولين يمكن نفسهوم ولكن بدلهوم زمان........

اكشن💥💥💥

صوت خطواتها كيتسمع من بعيد....... بطالون شي ليكيخلي الحضور يتلفت ليها منباهر من شكل جسدها المتكامل لأنثى بالغة وناضجة شعرها الأشقر المتجعد الحريري نازل مع كتافها وظهرها بشكل جميل........ وخطواتها معبورين هازة ساك صغير فيديها وعلى جسدها غوب جميل بالابيض تصميمو راقي.....وعلى وجها ماكياج خفيف 

دخلات من البوابة ووقف المذيع كيشوف فيها بإعجاب وعينيه غايخرجو منهم القلوبا ..... وقف الجمهور الكبير كيصفق ويصفرو ليها بحرارة .....
.وتطلق صوت فليباف : هي أنثى جميلة ظهرت هاذي سنتين فالميدان......وخلات قلوب أعظم وأرجل رجال الأعمال تتراقص ليها...... هي فقط أصغر أنثى قدرات توصل لمرادها بيديها وتزيد بشركات آل اليوسفي للقدام بعد موت خوها والأب ديالها ....قدرات تتجاوز الصعوبات ليواجهوها وتكمل مسارها وتقرا إدارة الأعمال وتدخل لعالم البورصا والبزنز ....... ليهوا عالم ماكيرحمش الرجال ولكن هي تحدات الجميع .....وفسن 25 سنة قدرات توصل لما هي عليه....... سبع سنوات بعد الحاذثة المؤسفة....... فكيف قدرات تكمل ؟؟؟ من هي هذه الأنثى....رحبو معااانااا بجنة اليوووسفي

بدا الجمهور كيصفق وهي مبتاسمة إبتسامة جذابة وجميلة على شفتيها المغريتين وبفيروزيتيها مراقبة الجمهور الكبير ليحاضر خصيصا على قبلها

تنهدات ومدات يديها للمذيع ليقبلهاليها بعداتها بسرعة والمذيع تبسم بحرج..... : مرحبا بيك لالة جنة معانا
جنة بصوت رقيق وجدي فنفس الوقت: شكرا أستاذ جمال
المذيع كلس وهي كلسات مقابلة معاه : أنسة جنة ...... يحصل لينا الشرف أنكي معانا اليوم وبإطلالتك المعهودة ..... 
جنة تبسمات ليه: من دواعي سروري
المذيع بدا كيقاد الوراق: مستعدة أنكي تعرفي جمهورك ومحبينك بشكون هي جنة؟
جنة هزات راسها إيجابا على سؤالو: ماكونت جيت هنا الا على قبل جمهوري

المذيع: إذن عرفينا على راسك بإختصار
جنة بثقة فنفسها عالية : جنة اليوسفي...... فعمري 25 سنة سيدة أعمال مالكة أكبر شركة فالمغرب دتصميم المجوهرات ....... 
المذيع بفضول : متزوجة او عندك حبيب
قاطعاتو بسرعة: لا لا عازبة 
المذيع كيقرا الأسئلة: آنسة جنة...... كيفاش قدرتي توصلي فمدة سنتين للعالمية ونتي بنت ...وواش سمعة واليديك وخوك رحمهم الله كانو سبب فانكي طلعي بسرعة؟
قاطعاتو بحدة وصوتها عالي نوعا ما :الإجتهاد والعمل الجاد من ميزاتي....وبغيت نصحح ليك واحد المعلومة..... إرث حسن وآزار اليوسفي كيسيرهوم المساعد ديالي وجميع الأرباح كيمشيو لجمعيات الاطفال والنساء وذوي الاحتياجات الخاصه

المذيع باستغراب: وعلاش ا آنسة؟؟ يمكن ليك تخصمي نص من الأرباح وتحطيهوم فحسابك البنكي على ما أضن انه ااشركات لي فأمريكا دخوك رحمه الله أرباحها يقدرو يغنيوك ويخليوك من عائلة ملكية


جنة بعصبية واضحة كتحاول تحكم فراسها : أسباب شخصية زيادة على اني كتبت جميع أملاك حسن اليوسفي لإخوة ديالو .....كنبقا انا الوريثة الوحيدة ليبقات من بعد موت (باستهزاء) خويا ....وماغانقدرش نتصرف فيهوم كاملين

المذيع بتفهم: آنسة جنة..... اذن كتقولي بلي شركة "AYA" كبرتيها راسك 

جنة بابتسامة : لا أنا وأصدقائي كنا شركة.... وبما انهم ماقاريينش ادارة العمال، كلها وتخصصو كانو شركاء معايا فقط ....... ليكنبغي نبلغ ليهوم سلامي..... يوسف العلوي وجعفر الإبراهيمي

المذيع : أصدقاء خوك ماتخلاوش عليك صداقة قوية كتجمعكوم...... إذن أنسة جنة..... منين جا إسم "AYA" 

جنة تبسمات وبالها مشا لبعيد: أية ماشي مجرد اسم شركة ديالي .... أية هي واحد الدكتورة نفسية ليعاوناتني بززاف ....وقفات معايا في حين مالقيت حد فجنبي ....سانداتني وخرجاتني وكلاتني بيديها وكانت ليا (ابتسامتها وساعت) نعمة الصديقة 

المذيع: سمعت بلي 3 سنين ونتي فمصحة ....
قاطعاتو: سي..... دزت من مرحلة خايبة بززاف فحياتي .... عمري ضنيت نقدر نوصل ليها...... كنت حاسة براسي وحيدة......منبوذة ومتجاهلة من طرف الكل...... مرضت نفسيا وصابني ٱكتئاب حاد ...... وماقدرات تاوحدة تخرجني منو إلا أية 

المذيع: واش باقة عندك علاقة بهاذ أية؟؟
جنة تنهدات: دكتورة أية كانت مريضة بالسرطان هي صديقة للجراح جعفر ليهو صديقي..... طلب منها تعاوني فالست شهور الأخيرة من 3 سنين ليدوزت...... واخا كانت كتموت نهار بعد نهار ماقدراتش تخليني......ونهار خرجت من الكلينيك..... هي ماتت حيث كان السرطان انتشر فسائر جسمها ( مسحات دمعة نازلة من عينيها) 

المذيع مدليها كلينيكس بتأثر : آنسة جنة........فواحد تصريح كان واحد الصحافي سولك على خوك وكيفاش بقيتي من الصدمة دموتو...... ولكن تنرفزتي وبسرعة أجبتي على سؤالو ب "عمرو كان ولا غايكون خويا" ..... واش ممكن تشرحي لينا ولجمهورك


سكتات مدة وحانية راسها لارض..... خمسة دقايق وهي ساكتة حتى بغا يبدل السؤال وهي تهز راسها : أنا ماشي من عائلة اليوسفي.......وقع سوء تفاهم فقط وتبدلت مع بنتهوم ليفالاصل كانت ميتة (مابغاتش تقول بلي اختاطفها حسن) وهاذشي ماعرفتو حتى لموت (غززات سنانها) موت آزار..... لقاو الخدامات وصية وعطاوها ليوسف صديقي ليخبرني بلي وقع تبادل ...... وبلي عائلتي الحقيقية خذاو البنت الميتة......

المذيع تأثر بززاف وهو كيشوفيها كتدوي : وشنو تبغي تقولي ليهوم ؟
هزات راسها فالكاميرا وعينيها مغرغرين : مابغيت والو....باغة غينعنق ماما ونتحشا فحضنها الدافي ....باغة غينبكي ونشكي عليها....
حياتي عمرها كانت مقادة ..... ولكن نهار غانلقا عائلتي غاتقاد (نزلات دمعة من عينيها ومسحاتها) ماما....يلا عرفتيني واخا موحال 😢 عرفي بلي بنتك كتبغيك كثر من أي حاجة كتبغيك بززاف

فبلاصة خرى....كان شادة فمها كتبكي وحداها محمد وفدوى كيتفرجو فالبرنامج ليكا اون ديغيكت..... كانت كتبكي ضارت عند محمد: زعماكينا تكون هاذ العايلة هي ختاك؟
محمد كيشوف فيها ويشوف فجنة ليكتقدم كلمة أخيرة......شبه كبير بيناتهوم وحتى من القصة هي نفسها.......

راضية ليزادت كبرات والشيب بان فشعرها الزعر ...كتشوف فمحمد ليكبر تاهوا وقرب يدخل فالأربعين...... محمد ساهي وكيفكر....تذكر قبل سبع سنين كان بغا يصوني لذيك الفرملية حتى قالوليه ماتت كتابليها تموت 

تفقص وتعصب ومو طاحت مريضة كتبكي اخر امل كان عندها تبخر.....وعلاقتهوم مع فدوى زادت خيابت غيكضور وتنكر وولدها مجد ليكمل 12 العام كتبرد فيه غدايدها خوتها ومها كيعمرو فيها مزيان

محمد ضور وجهو كيتفكر هاذ البنت عمرو ينساها حيث كانت فحالة حرجة ...... دوز يديه على شعرو وهو مبلوكي وضار شاف فمو : هاذ البنت فايت لي تلاقيتها....هي ليكنت عاودت ليك عليها

راضية كتبكي: بنتي مسيكينة باينة تعيذبات بزايف الحبيبة ديالي اهئ اهئ

فدوى قلبات عينيها: مزال اخالتو ماعرفتوشي واش هيا ولا ماشي هي..... 
محمد خنزر فيها: فدوى سدي فمك
فدوى بادلاتو تخنزيرة: وشني ماشتعمل لا سديتش دوقمي ....خايطولي ببرا وخيط حسن

فبلاصة خرى......كانو كالسين فواحد ريسطو كيتغداو ومخدمين تيفي ...... كان ساهي فيها كيفاش كتهضر وتعبر وتناقش وتخنزر وطريقة تكلمها ...... حتى شافها بكات فلخر وهو يتقلب ليه مودو...شاف فجعفر : توحشتها والله
جعفر مابدل فيه زمان والو باقي هوا هوا تبسم ليه: وايلي اصاحبي ....يالله شفناها البارح
يوسف ليزاد صحاح كثر من لول : سبع سنين كانت كافية تخليني نبغيها واخا ديجا كنت مربوط فيها ....وحتى فاش كنبغي نتقرب منها ولا نجبد معاها الموضوع كتهرب مني

جعفر رشف رشفة من كوكا: ماتنساش مادازش عليها القليل..... وعاد راها كتنفر من الرجال بزز باش تأقلمات معانا
يوسف تنهد: راني عارف..... وهاذشي لاش دخلت ودخلتك معانا شريك....بلاصة مايجي البراني نكونو حنا معاها ....
جعفر تبسم: انا بعدا عزيزة عليا بززاف... كنحسبها ختي صغيرة ..... واخا عارفها كتحرق بوحدها ولكن على الاقل قوات راسها وحتى (بتردد) آزار خلا بصمتو عليها
يوسف زير على يديه تابياضو وعينيه حمارو وبدا كيسوط : ماتعاودش تجبدو قدامي..... هذاك قصة ونسيناها ازار (نطق اسمو عايف) مات...مشاا عند الله 


جعفر رجع راسو لور وغمض عينيه....كيتذكر.... صراحة آزار مات موتة خايبة بززاف أسوء نهاية شافها فحياتو هي ديال آزار...... 

رجعو بيه ذكرياتو لقبل سبع سنوات ونصف قرابة الثمان سنوات ......فلاش باك ⁦❤️⁩💥

سمع صوت تيلي كيفيبري فجيبو ...... هزو وقرا ميساج من يوسف محتواه" بلاغ كاذب...انا راجع لأكادير راني فدخلة ...... وغانجي نيشان لعند آزار"

وقف بزربة وخرج لاحقو قبل مايرتاكب شيموصيبة.... يوسف بعصبيتو وغضبو كيف شي عافية وآزار ببرودو المخيف جليد والماء والنار مكيتلاقاوش

وصل قبل من يوسف وتسناه حتى وصل بانتليهوم طونوبيلة دآزار كاينة..... بداو كيتمشاو تاكيسمعو صوت الغوات

كانت جنة كالسة بسيف....خائرة القوى وجسدها الضعيف عاري..... عوراتها واضحين وآثار عنفو وساديتو باينة 

وقفات وهي كتبسم بحزن ونظراتها الحزينة مراقبة بيهوم سقف : سمحلي بززاف اربي ولكن الدنيا مارحماتنيش.....ماخلاتش ليا خيار اخر......كنبغيك بززاف...وكنبغي الحياة بززاف......ولكن جنة ليهي نفسي كنبغيها كثر هاذشي علاش غانقذها

حمقة؟؟؟ تقريبا كيفاش كدخل وتخرج فالهضرة ....... توجهات البالكون بخطوات صغيره نظرا للالم لي كتحس به 

حتى حتى من مشيتها تحس انها حزينه، نظراتها كلهم خذلان حزن الم كاتمه صوتها اللي ممكن يفضحها ويفضح اهاتها ،فيروزيتيها كينقطو دموع

تقدمات البالكون وثغرها يردد كلمات اغنيتيها صديقتها المقربة وونيسة وحدتها" وحيد"

دخلات لبالكون وهي عارية تماما والبرد كيحرك فاطراف شعرها استنشقات كمية كبيرة من الاكسيجين كأنها أخر مرة غاتتنفس فيها .....حطات رجليها فوق الحديدة دالكرياج....... وطلعات فيها وهي كتشوف قربات برجليها للحيط ليمور الكرياج..... ويديها مزيرين على صدرها العاري


وقفات فوقو كتبكي وهي كتضور عينيها فارجاء الفيلا والجردة....شحال لعبات هنا...ولهيه تخبات لخدامات باش مايضربوهاش ....وهنا مخبعة من على حسن باش ميضربهاش

تنهدات بحزن ومسحات عينيها من دموع يالله بغات تلاح وهي تحس بشي يد جراااتها تاكانت غاطيح وجسد ضخم تلقا ليها معنقها بسرعة 

كان ازار ليكان مراقبها شكتصنع.... حتى بانتليه غاتلاح وجرها معنقها بقوة كبيرة. ....حس بدموعها كيفزكوليه تيشورط ديالو وكان الفجر قرب يأذن

دفعاتو من عليها وهو شكها من شعرها مقربهااا ليه بغضب ناوي يخلي داربوها: شهاذ تبرهيش واش عارفة راسك شكنتي باغة ديري
دفعاتو من عليها بتقزز عايفاه كتكلم بعصبية واضحة:ماااتعاااودش تقيييييسني....لااااعاووودتي قسسستينيي غااااادي نقتتتتلك سمعتتتي

ضحك بسخرية كيقرب ليها وهي كتبعد: القطيطة ديالي مزال ماولات حنينة ..... (مد يديه يقيس خذها ودفعاتها ليه بسرعة) بنتيلي كتقلب على شي اغتصاااب اخر بحال ليفاات ...( لصقاات فالحيط وهو كيقرب ببطء مستمتع بمشاكستها) صراحة.... واخا كنت سكران (حط يديه على فخضها طالع بيديه تاوصل لتحتها وقاسو بطراف صباعو تادفعاتليه يديه وهي كترجف طاحو دموعها مخليين حناكها كيبريو) احسن ليلة فحياتي.......

جنة بخوف والرجفة طالعة معاها وكتحرك راسها بهستيرية: لا لا لاا لااا ماتقيسنيش اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ غاتقيسني غانقتلك والله تانقتلك

مسح عينيه حيث مزال الشراب مأثر عليه.... وجات قدامو ناتاليا بلاصة جنة......... ناتاليا ماتت وشبعات موت ولكن روحها مزالة تابعااه ومزال ماخذاش العقاب ليكيتسناه ..... شاف فجنة ليهي كتبانليه ناتاليا : غاتقتليني وريني كيفاش

سمع صوت من موراه ضار وبانتليه ناتاليا...... لابسة فستان ابيض وشعرها الأحمر ملون بالدم يابس فاشكان كيزدح ليها راسها مع الحيط وقاجها

مشا بسرعة حدا جنة والخوف قاتلو ..... ومرعوب من ناتاليا ليمقربة ليه


جنة كتبكي وتغوت دايرة يديها على وجها : تعديتي علياااا اهئ اهئ اهئ انااا ختتتك اهئ اهئ..... عاقلة كانت ماماك كتقولي بلي رضعاتني انا ختك اهئ اهئ حرمتي الدم بيناتنا وعلاقتنا اهئ اهئ الله يااخذ فيك الحق الله ياخذ فيك الحق يا الظاالم يا القتااال يا الهيماجي الحكاار اهئ اهئ 

ناتاليا تاهي كتبكي وتغوت: قتاااال قتتتلتيييني يا القتااال يا المجججرم الله يااخذ فيك الحق

(هاذشي كيسمعو غي ازر ليشد وذنيه كيرجف) : سكتو سكتووو سكتوووو 

التحت كان جعفر ويوسف لمشاو كيجريو كيسمعو صوت الغوات دقو حلات ليهوم الخدامة بسيف حيث كانت ناعسة طلعو كيجريو وكيقلبو فالبيوتة ....مالقاو والو وطلعو لطابق الثاني .....

جنة طاحت كتبكي وتغوت: علااااش اخووويا علاااش اهئ اهئ اللله ياخذ فييك الحق علااااااش اشدددرت ليك اهئ اهئ عمرني آذيتك اهئ اهئ اهئ اهئ علااااش رجعتتي دمرتتييييني اهئ اهننتننننننن دمممرتيييييني
ناتاليا كتغوت: قتااااال قتتتلتتيييني قتااال مجججرمم غاااتخلص .....غااااتخلص كووولشي اليووووم نهايتكك

تحنا حدا جنة كيترعد حط يديه على فمها: سكتتي سكتتتي ماااتهضريييش

جنة كضربو وهو تجنن عليها طلع فوووق منها ويديه على فمها ونيفها خااانقها : سكتتتتتي مااااتهضرييييش سككككتي سكككتتتتي 

خنقها تاماقداتش تنفس..... واللون تبدل فيها الهوا نفذ من رئتيها ..... عينيها تقلبو وهي كتركل وتا يديها مابقاتش قادة تهزهوووم ....وهو وذنيه مصمكين وكتبانليه ناتاليا: سكتتي سكتتتتي

دخل يوسف من الباب ورجليه فشلو عليه وهو كيشوف الدم فالسرير ...... شداتو ضوخة وعينيه ضروه العروق ديديه برزو ووذنيه حماارو بدا كيزفر بالجهد وغوت تابانو حلااقمو: جننننننننننةةةة

دخل جعفر لاحقو تاهوا وقف مدة غير مستوعب لشنو كيوقع مؤخرا .... جميع المشاكل طاحت عليهوم......يوسف هز سلاحو موجهو لظهر آزار ليمعول يقتل جنة


كان آزار باقي خانق جنة ووفمو كلمة سكتي حتى كيحس بشي حاجة صغيرة وحادة اخترقات جسمو شد يديه على قلبو وترخا جسدو فوق جنة...... ليحلات عينيها كتشهق وتنفس بالجهد وآزار فوق منها مغطي عوراتها دفعاتو تابعد وكلسات كتكح بالجهد شافت دم فسدرها هزات عينيها فآزار وشافتو كيرد دم وصدرو عامر بالدم حيث لابس قميجة بيضة بعدات مخرجو عينيها كترجف :ما ماات ،هو صا في، ما ت ،مات مات اهئ اهئ ماااات ماااات دممم دممم ( بعدات بسرعة ) مااات قتلوووه رصاص فردي لاااا لااااا مااات لاال لااا 

جعفر قلب وجهو لجيهة لوخرى احتراما ليها ......ونزلات دمعة من عينيه.... كيشوف آزار فين وصل هاهوا خرج على رااسو..... وخرج على البنت....ضيعليها مستقبلها (هوما راه ماعارفينهاش ماشي بنت ديجا) ...... والمشكلة انها ختو ....تحنا حدا ازار طايح حداه مصدوم كيبلع ريقو......

آزار كيحس بالموت حداه....ورجليه سخااان بدا كيرجف ويكح دم: جع فر.....
جعفر : ن عام
آزار تبسم وهو كيكحب : جن جنة.... اما نة عندك
جعفر اشارليه بالاجاب وعينيه مغرغرين: علاش آ آزار علاشدرتي هاذشي فراسك
آزار هز يديه كيرجفو وحطها يد جعفر زير عليها وكيتنهد: ما شي،لخا طري كححح كححح (بداو عينيه كيتقلبو وكيهضر غي بزز) كنب غيها بززاف ، 
ما قدر تش، نتحكم في را سي، كح كحححح 

جعفر تنهد وربث ليه على يديه: كون هاني
آزار كيكحب وضور راسو لجيهة لوخرى لقا يوسف مضور وجهو وكيحيد قاميجتو تحنا على جنة ولبسها ليها سد ليها صدافي ولاحظ كمية دم لينازل بين فخاضها تزاد معاه زايد هزها بسرعة وخرج ماهامو لا آزار لا جعفر....كل همو هو مايوقع ليها والو.....فكرة ان آزار اغتصبها حمقاااتو وجنناتو صعراتو خلاتو جاعر

آزار ضور راسو وهو كيتنفس بسرعة: جع فر، ف بيتي ال قديم..... مخبي شي ورا ق، الخ دامة تعطيهوم ليك وع طيهوم ليوسف ........ يقلبو لجنة على كح كحححح عا ئل تها
جعفر تنهد واخا طبيب ماعرف كيديرليه تلف وضاخ: ارتاح دبا بشوية عليك هانا غانعيط لومبيلونص


يالله جبد تيلي سمع صوت زدحة ديد آزار وخرجات روحو مودعة جسمو مخلفة آثار سيئة وسمعتو اللي توسخات وشهق اخر شهقة ....جعفر نزلو دموعو سخان وهو مراقب ملامح وجه صديق دربو ونطق بصوت حزين : من الاحسن انك تموت (سدليه عينيه وباس جبهتو)

نهاية الفلاش باك الاول...... يوسف غوت فوذن جعفر تاقفزو: وااازبي فين كتتتسرح 
جعفر تنهد ومسح وجهو : واالو والو 
يوسف تبسم: وحريرتك نتا و(عوج ملامحو) الانسة عبير
جعفر بدا كيسوط : خرااا غيخلي داك جمل راكد ...... خوها ماباغيش يرجعو لأكادير...... وهي ماتقدش تجي بوحدها خدامة تماك 
يوسف جبد كارو وشعلو: اه كنتي قلتيلي مقابلة شي قهوة ياك مع خوها
جعفر تنهد: احح اقلبي ..... خصني غدا نمشي عندها لكازا توحشتها
يوسف كيضحك: كنتفكر نهار ليتلاقيتيها وغيشافتك هربات حيث مكحل معاها ضواسا داخل فيها بلوطو ...... وتعايرتي نتا وياها نهار دالبواط....... وسكرتي وبديتي كتبكي ههههههههههه كيالقحبة الحاملة كون ماهضراتش معاك وتصالحتو كنتي غاتحماق
جعفر خنزر فيه: واراه اصاحبي عام وحنا كنهضرو وماعرفاتنيش...... ولقيت فيها ليبغيت واخة صعيبة ومغيارة...... ولكن لايقة ليا انا يتيم وهي يتيمة وغانفهمو بعضنا ....ونتا نفكرك شحال من مرة بكيتي على (غمزو زعما جنة)
يوسف تقاد فالكلسة: وا فرق اصاحبي بين عبير وجنة....اجي ياك صحابات واش مكيدويوش مع بعضياتهوم؟؟

فكازا....... بالضبط فأكبر قهوة تماك "العشير" قهوة كبيرة شادة درب بوحدها .....قهوة كلااص الزاج من على براا فاش كدخل كتلقا كلشي مجهز ودنيا عامرة بززاف.......داكشي مضخم.... كولشي مثاد على حقو وطريقو والناس بانواعهوم واشكالهوم كاينين ليكيتغداو اللفوق وكاينين ليغيكالسين كيتقهواو التحت


بالضبط فواحد دخلة كاين واحد البيرو كانت عبير ليجاية كتكسون لابسة كسوة طويلة فيها فتحة كتحاول تخبيها ملامحها كبرو وشعرها قطعاتو قصير حد كتافها .... مبتاسمة غيبوحدها.......دقات فالباب تاعطاها الاذن عاد دخلات شافت فأنس مليوح فوق الفوتوي ورجليه فوق طبلة دزاج وفوق كرشو بيسي كيلعب فيه...... وفوق الكرسي كان ذياب لابس تيشورط لاصق على جسدو الضخم ليزاد تضخم ..... ولحيتو كيف العادة ماطويلاش بززاف وفنفس الوقت مامكرطاش

غيمازاد زيان صكع وتقاد ورجع عاطي العين كثر من لول......أشرف على الربعينات فعمرو 35 سنة ...... ولكن كيبان مزال فالعشرينات بحركاتو ديال روابا المقودين كيهضر ويحرك يديه وحاجبو ويعوج فمو بإغراء

شاف فعبير وطلع حاجبو ونطق بصوتوليكيبورش اللحم: امضرا
عبير كلسات حدا أنس : سخفني غادي وكيصعاب .... حتى الاستاذة قالتهالي .....فعيد الام ضارب مع شيحد عايرو قاليه ماعندكش مك .....وقاتلي افعالو وهضرتو ماشي دولد عندو تمن سنين (كانت عندو ست شهور...... ودازت سبع سنين ونص ) عدواني بززاف واخا كيقرا بالشغب ليفيه غايخرج على راسو

ذياب كيلعب بستيلو فيديه : ماعرفتش خرجلي من جنب هاذ البرهوش..... كيشوفني كيبغي يبول فسروالو بالخلعة وقدام ناس كيطير ...... ضسرتو بززاف كنت كنقول غانعوضو على حنان الام ليماعندوش ( باستهزاء) لكن خسرتو 

أنس طلع عينيه فيهوم وهضر بجدية: دري باقي صغير مكين لاش تزيرو بززاف.... خصك تعامل معاه بسياسة حيث كلما شديتي معاه ضد كلما ولا أعنف من الاول
ذياب قلب الكرسي وعطاهوم بظهر متكي عليه........ وتكلم بصوت جدي : أنس ......ولدي طالع فيه العافية ...... راك مزال مكتعرفوش ..... الاساتذة كاملين كيتشكاو منو....شكلو وهضرتو دشي حد كبير...... وحتى فعايلو تخيل اصاحبي ....لقيتو مصاوب قهوة وكيشربها قهوة كحلة قاصحة انا ليراجل ومكنقدرش عليها

عبير تنهدات : المشكل ماشي منك أخويا....المشكل فمو ليسمحات فيه 
أنس حيد رجلو منفوق طبلة وهضر بغير رضا
:مافهمتش علاش طلقتيها


ذياب وقف : فاش عرفت راسي نسيتها فمرة والحب ليكان فقلبي تحول لكره كامل.....تماك عيطتليها جات هي والخنثى دصاحبها "أمين" (شاف فالارض مدة) والله مابقا فيا الحال حيث خلاتني ولا غضراتني....بقا فيا الحال حيث خلات ولدها ماعاوداتش سولات فيه....بقا فيا الحال حيث بكيت وتعذبت وانا كنتسناها تفيق ولكن الحمد الله .... على كل حال 

شافيهوم وتبسم: وذن الظهر غانمشي نصليه فالجامع وندوز نجيب معيا هارون (شير لأنس) راك معروض لعشا اجيني تاني سكران
أنس ضحك : غانجي عند صاحبي هارون
عبير ضحكات: وايه كتفاهم معاه (وقفاات فاش سمعات صوت تيلي وبانليها جعفر عضات شفايفها) خويا ..... انا خارجة نمشي لمرجان نجيب شي تقضية خاصانا لقهوة 
ذياب اكتفى بتحريك راسو وخرج...... مخلي أنس وعبير متبعينو بعينيه.....نضج كثر من الأول ..... تشهرات قهوتهوم فمدة وجيزة ..... طوروها وكبروها تاولات كدخل ليهوم الملاين..... وغيدار هارون ربع سنين جات غزلان وأمين طلبوه يعطيها طلاقها وذاكشي ليكان..... كرامتو وكبرياءو اعلى من انه يخلي طليقتو تقول "باقي كيبغيني" طلقها بسهولة باش يبين ليها بلي نساها وبالفعل نسااها تماما

وفاش دار هارون خمس سنين ماتت الأم دأنس بالمرض الخايب السرطان...... وهنا وعى وعرف بلي الحياة قصيرة وفانية والموت ماكاتختارش يا صغير يا كبير ليجا باسم الله .... شد طريق وحدة بعد على الحرام والبنات والسهير من غير الكارو ليماجهش ساهل يقطعو.... قدر يبعد على الشراب وكولشي.... وبدا كيربي ولدو بيديه......وبدلو ذيك دار وشراو وحدة أكبر وفحي راقي..... فيها دو طاج وكبيرة متيسعة وفيها جريدة يبقا يلعب فيها هارون.... ولكن خاب أمله طلع هارون "متوحد" ،" منعزل" ،كيعشق الوحدة وعقلو كبير كيعرف شيحوايج صعاب .... وكيتقن الفرنسية والعربية وشوية دالانجليزية وعاد باه مامخصو من تاحاجة طابليط وبيسي وكيقريه فمدرسة دالفلوس وكيراجع معاه


ذياب وهب حياتو فقط لولدو وختو لا غير..... عبير ليماشي غيتبدلات ..... بالعكس تحولات مية وتمانين درجة من مراهقة حقودة وطماعة مستغلة لأنثى عشرينية ناضجة وعاقلة حنينة ومتفهمة 
تاهي ساهمات فتربية هارون ليكتعتابرو ولدها من نهار تعرفات على جعفر وحالتها كتحس..... خصوصا فاش دخلها خوها تقرا ذاكشي دالايكونومي والحسابات ..... وعاوناتو مزيان فتشيير القهوة وقفاات معاه ...... دازت عام على علاقة صداقتها ب "جعفر" كانت صداقة قوية واخا عمرها شافتو حتى قاليها راني فكازا.... تقادات وماكات ونهار كامل وهي كتسناه يقوليها خرجي

والصدمة كانت قوية فاش عرفاتو هربات ومابغاتش تجاوبو وهو تصدم ورجع لأكادير ليل كلو وهو كيشرب ويشكي على يوسف حتى صوناتليه وقاتليه الله يسامح وتصالحو..... سبع سنين وهوما مع بعضهوم هو كيتسناها توافق باش يجي يتزوج بيها وهي خايفة من انه يديرليها كيف دار باها لمها ويهرب عليها ويخليها

تنهدات وجاوباتو وهي خارجة مور ذياب : الو
جعفر تنهد وهو كيصوك وحداه يوسف: حبيبة توحشتك
يوسف هز فيه حاجبو كاتم الضحكة وهي جاوباتو بخجل: ها تانا احبيبي
جعفر حيد يديه من الفولون وحطها على قلبو : الله على حبيبي
يوسف غوت صاعر : راه غاتقلب ديلمنا فطريق

نزلو وتبادلو الادوار رجع يوسف ليكيصوك.... وصل جعفر حيث لوطو ديالو .... وصونا لجنة فاش ماجاوباتوش عرفها فبلاصتها كيف العادة .... ولا حافضها كثر من راسها

نمشيو لبلاصة خرى كانت حاطة رجليها فوق صخر وكالسة مربعة يديها والغربي كيضرب فشعرها مقابلة مع البحر وريح كتدي فشعرها وتجيبو وهي كتنهد مرة مرة 

حسات بشي حد تحنا على وجها باسها فحنكها عرفاتو من ريحتو 
"يوسف" كلس حداها وهي ضورات وجها ومسحات بلاصة البوسة بكمها ..شافها وحركتها ماعصباتوش ولف ......تكلم بعد صمت طويل: جنة.... علاش مكتخويش ليفقلبك
جنة تبسمات ليه وضارت لعند البحر : ماعندي مانخوي كولشي معروف


يوسف حط يديه على قلبها الجهة اليسرى دصدرها: حاس بيه مخبي بززاف...... مابقيتيش جنة ليكنعرف
بعدات يديه بلطافة وسهات فالبحر تاهوا سها فيها ومرة مرة يمد يديه يرد ليها شعرها مور وذنيها

جنة: جنة اللي كتعرف مشااات مابقيت عارفة ما نقدم ولا مانوخر من نهار لي اعترفلي بلي كيبغيني حياتي ضاعت كنت عايشة فحلم ووهم وفقت منو على صفعة غدر من اقرب الناس

من النهار لي اغتصبني فيه آزار (نطقاتها بحرقة وهو كيزير على يديه) حياتي ضاعت وليت عايشة غي على امل نتلاقا بعائلتي اااا والله العضيم ، خاطري مابغات لافلوس ولا رجال ولا حتى شي حاجة ، ......نفسي هربت من كلشي بغيت نعيش مع عائلتي .... بغيت تكون عندي ام لينديرها صاحبتي حيث هي لي ولداتني وتعذبات عليا باش نعيش ماشي شي واحيد اخر هي اللي خلاتني نفرح ونضحك وانا كنتخايل اني غانتلاقاها 

يما ماعرفتشي فينهيا ؟؟ تنبذت وتاحد عمرو سول فيا بحال لاماكانت عندي فاميلة ولا شي واحد ، كنحس براسي بووحدي انا وقلبي ماعندنا حتا شي وحيد وكنتقاتل باش نبقا عايشة حيث فعلا عييت ، تخيل وليت كنتمنى اني نرجع جنة القديمة كنقرى واخا شي قراية ماكنقرى ولاكن كنت بحالي بحال الناس وعندي ببا ليصدق ماشي بابا واخا كيسممني بهضرتو على الاقل كنتعشاو مجموعين واخا بابا ليصدق ماشي بابا ( باستهزاء) كان صعيب معايا و قبيح ودابا توحشت بزاااف نتجمعو على الطبلة و نرجع للحياة ديالي اللي كنت فيها ...كنحس بعضامي باردين والجنحين اللي كانو مغطييني طارو من فوقي وبقيت بوحدي الله كريم 

فهمتيني ايوسف..حتى شي واحد مافهمني ..ماعرفتشي كيفاش نعبر ليك على الاحساس ديالي ولا مشاعري ولاكن واللهيلا عييت مابقيتش كنقدر على الصداع وراسي رجع عليا بالحريق والتنفس ساعة ساعة كيتقطع لي بكترت التفكير ...ماكينشي النهار اللي نزل راسي فوق المخدة ونعس بلا منفكر ،....... ديما كنبدى نبكي حتى كنعس انا مابقيتش جنة ليكنت شحال هاذي..... انا تحولت لوحدة كتبان ليكوم نتوما غامضة وفرحانة ومتكبرة ولكن فقلبي نار مايطفيها غي دفئ العائلة انا كنموت أيوسف كنموت 

يوسف كيتنهد : فاااااهمك مزياااان ،،،،،، عرفتي علاش قتلتو انا بينما كان بامكاني نعطبو من رجليه كاع مايموت
حيث واخا ترفعي عليه دعوة دالاغتصاب والضرب المبرح والاستغلال ومحاولة القتل..... هو عندو نفوذ و مستحيل يوقف معاك القانون نهاءيا ...الى جينا للصراحة انا قتلتو انتقاما ليك...... ماقدرتش نتحمل انه فوقك باغي يقتلك بيديه (زير على سنيه) ولا قاسك مجرد التفكير كنحماق.......فذيك لحظة فكرت فيك نتي بالذات ....... ماقدرتش نخليه يفر بفعلتو كلننا عارفين آزار نفوذوا أعلى منا وبكلمة وحدة يغبرنا ...... ولكن استغليت خدمتي...... وعرفت نلعبها مزيان وحتى الكاميرات ليفبيتو عاونوني..... قدمت للمحكمة دلائل بلي كنت باغي نقذك ومحاول الدفاع عنك...... ومع القاضي صاحبي....دغيا ضمس البلان وسرباني ..... ولكن كنحييك ....واخة ليوقع بقيتي واقفة وصامدة وولات عندك مكانة فالمجتمع ...ديما شوفي بعيييد وفكري للمستقبل...؟ فكري بعقلك اجنة انا كنبغيك بززاف ومستعد نعطيك حيااتي كاملة غيمانشوفكش كتعاني 

جنة ماجاوباتوش 
وقفات وساست كسوتها من الغبرة وبدات كتمشى حفيانة هازة طالون فيديهاومرة مرة كترد شعرها مور وذنيها.....ليدازت من حداه كيتبع ليها العين معروفة وتاهي كتبتسم ليهوم........

دازت من حدا زوج دالبنات وتبعوها تاوقفو قدامها 

البنت: واش نتي هي جنة اليوسفي
جنة اكتفت بالإيماءة بالايجاب مافيها مايهضر
البنت لوخرى حالة فمها كتشوف : واااو شحال زويينة فالواقع
جنة : عويناتك ليزوينين
البنت لوخرى عينيها ولاو قلوبة: ممكن نتصور معاك
جنة تنهدات : مرحبا

بداو كيتصورو معاها تايعياو ومشاو وهي تاجهات لوطو ديالها ركبات فيها بزربة وحطات راسها على الكوسان


شي خمسة دقايق وهي كتنفس ببطء حتى ارتاحت وديمارات حفيانة كتجول فشوارع أكادير ..... كدخل فدرب وتخرج فدرب سارحة وساهية حتى وصلاات لدارها كان الحال قرب يظلام طلعات فالعمارة فين ساكنة وبانتليها واحد المرا كالسة كيف العادة فالباب ديال دارها وكتنقي العدس تبسمات ليعا وبادلاتها الابتسامة 

زادت طلعات تاوصلات لطاج ليهي فيه ...... كانت دارها فالقنت حلات الباب ودخلات..... أبارطومون كبيرة بززاف على قدها ربعة دالبيوت وصالون وفوسط دار...... بامكانها تشري ماكثر لكن ولات تعشق "البساطة" وحياة الناس العاديين هاذ دار خداتها كبيرة على حسب يوسف وجعفر ليكيباتو مرة مرة معاها فدار كيكلسو يقصرو 

دخلات من الباب ماحاملاش راسها عاوتاني غاتعزل بوحدها هي وعدوها اللذوذ "أفكارها اللعينة" وشحال كتكره راسها فاش كتبقى بوحدها ضورات وجها وشافت واحد الراجل مزوج خارج هو ومراتو ومعنق ولدو كيضحكو ومراتو شادة فيه مبتاسمة ...... وباينة الفرحة فيهوم.... طولات فيهوم شوفة تامشاو 

بزز باش قدرات تكبح دموعها حتى سدات الباب .. جلسات للأرض و بدات كاتبكي،،،،،، كتبكي وترجف غيبوحدها ومرة مرة كتحط يديها على فمها كمحاولة منها باش تقطع الصوت ليممكن يفضح ضعفها مابقاتش عندها القوة ..... كاتحس بووحدة رهيييبة وحياتها خالية ...... خلى فراغ كبير في حياتها و لي حتى واحد مايقدر يعمرو .. هاد المدة كاملة و هي كاتتحاول تتناسى شوقها ليه و تعمر وقتها .. و لكن ديما فاش كايوصل عييد الحب .....ولا تشوف شيزوج مع بعضياتهوم كاتحس بالنقص، كلهم كاينين معاها و واقفين جنبها و فاش كاتحتاجهم كاتلقاهم هوماماشي بززاف ،من غير جعفر ويوسف تاواحد ماباغيها لانها هي بل باغينها لشهرتها فقط 

و لكن راه عمرهم يعوضوها في بذياب ليهو "حب مراهقة" وما أصعب حب المراهقة .. 

جمعات شتات نفسها و مسحات دموعها و سترات روحها و قلبها المجروحين برداء البرود .....ماسحة دموعها ويديها راجفين كأنه شهر زوج...... عاد جاوبات في تيليفونها لي من الصباح و هو كايصوني ..كان أبيل فيديو من جعفر
جنةة : ألو .. 
جعفر : مالك ؟! 
جنة : (ضحكات بتوتر) و عليكم السلام .. 
جعفر كيشوف فملامحها الباكيين والكحل ليسايح من عينيها : (بحدة وحجبانو معقودين) ماكانضحكش .. مالك ؟! 
جنة : (كاتخرج فيه عينيها بحدة اكثر منه ) نتا لي مالك داخلني هاد الدخلة !!.. ياك لاباس 
جعفر : من الصباح و انا كانعيط!! .. 
جنة : (بحدة) جعفر ماتنساش بلي تيليفوني ديما سيلونس كيصدعوني فيه ( تنهدات عاد تكلمات بصوت خافث ) تلاقيت بيوسف 
جعفر حط تيليفون وهز كاس دالقهوة مقابل معاه :قالهالي
وقفات وهوشافيها ببرود عارف الحالة ليكاتجيها ....مشاات لبيتها وهي كتهضر معاه: اليوم عييت بززاف هاذ البرنامج قلب عليا مواجيع ياما دفنتهوم ....وحيا فيا جروح داويتهوم


جعفر حط كاس دالقهوة مقابلها كتمسح الماكياج: جنة 
جنة حبسات وشافت فيه هو يبدا يهضر وبدات تهضر حتى هي كيقولو نفس الكلام: علاش ماتبدايش حياة اخرى مع شيحد كيبغيك بحال يوسف غايتسطى ويكون معاك 

جعفر خنزر فيها وهي ميقات عينيها فيه: حفضت هاذ الهضرة أجعفر طيباتني عرفتي اليوم.....
جعفر قاطعها كيشوف دوزيام ابيل دعبير : جنة نخليك دبا عندي دوزيام ابيل

قطع عليها وهي شدات تيليفون بيديها كتشوف ساهية فالفراغ..... جعفر اقرب واحد ليها وكترتاح ملي كتعاود ليه....... ولكن هو كيفضل عليها شيوحدة ..... أكيد علاه غايبقى مقابلها هي ؟

لا ..... تاهوا عندو حياتو وخصو يعيشها ماغايبقاش مقابل "جنة" تاهوا غايشوف مستقبلو مع شيوحدة

فخاطرها تمنات ليه السعادة ليكتفتقدها هي.... وقفات كتكسل ومشات لدوش حيدات كسوتها دوشات بالخف.......خرجات ودارت كريم ليلي لوجها غدا الحد وعندها اجتماع مهم مع مجموعة من رؤساء عدة شركات بخصوص واحد الشراكة.....وغايكون تايوسف معها حيث الحد مكيخدمش

خرجات بالفوطة ومشات لماريوها جبدات بيجامة قصيورة دهيلو كاتي لبساتها وجمعات شعرها لبسات عباية ودارت الشال ومشات لواحد البلاصة مخصصاها غي للصلاة ..... صلاة الظهر والعصر والمغرب ليفاتوها..... وبدات كتقرى شوية دالقران سمعات صوت الاذان دالعشاء.... بدات كتصلي وصلاة الشفع والوثر وتنهدات وهزات يديها لسما : ياربي سمحلي على اي حاجة خايبة درتها ولا كنديرها ياربي غفرلي ذنوبي.....ياربي بعد عليا ناس الخايبين ياربي...... خففلي من همومي وسهلي طريقي ولاقيني بواليديا يارب


وقفات حيدات العباية وشال و جبدات تيلي ديالها ودخلات لانستغرام كتشوف بانوليها ذوك البنات ليتصورات معاهوم مطاكيينها تبسمات ....دخلات لكومونطير وبانوليها شي كيشكرها شي كيعايرها بقول "متعجرفة" "متكبرة"

حطات تيلي وضارت على ظهرها كتشوف فسقف ساهية فالفراغ.......حياتها هاكا "فارغة" وحيدة" مادازش عليها القليل عانات بززاف .....ولكن قوات راسها تاوصلات لي هي فيه دبا..... عمرها كانت قوية وصامدة كيما الان....كتشوف دنيا فين وصلاتها..... الشهرة علماتها بززاف دالحوايج ....الشهرة خلاتها تولي ترتدي قناع ....الشهرة علماتها النفاق وبلي المحبيين ديالك خصك تبينليهوم بلي نتا فرحان بسيف عليك

كنبكي وانا ضاحك .... ودموعي ماكاتبان
ماقادر نبكي كيف ناس حيث قالو فنان
خاصهوم نبان ديما ضاحك خاطيني لحزان
ونساو بلي حتى الفنان فأصلو إنسان (مسلم)

رجعو بيها ذكرياتها للزمن الماضي،،، فلاش باك 2💥

حلات عينيها فغرفتها البيضاء جسدها ملقى فالسرير ....... لا حول ولا قوه لها ..... خائرة القوى ..... ضعيفة البنية ...... و حزينة المظهر .... عينيها بحر من الأحزان والهموم.... فقط من عينيها تعرف هاذ القلب شحال هاز يضرك خاطرك 

وجها كلو كدمات وطبايع بدا كيخف اثرهوم..... دازت سيمانة وبداو كيتمحاو بعض العلامات من على وجها 

الطبيبة كتشوف فيها واقفة هي وجعفر ويوسف من خلف الزاج كتبانليهوم ساهية وحالة عينيها مرة مرة كترمش ببطء حركتها بطيءة تامن تنفسها بطيء ..... الطبيبة تكلمات بحزن وعينيها مراقبين جسد جنة الممد فالسرير رجليها مفركين شوية : خصنا نقلوها لشي مصحة نفسية قبل مايتزاد عليها الحال....سيمانة وهي هاكة...... نفسيتها غيمكتزيد تضهور .... وحالتها ماكاتبشرش بالخير عقلها مامسوتعبش بكثرة الصدمات 

يوسف بحزن مراقبها من زاج ....تكلم جعفر بتأثر : واش مكينش شيحل ؟ من غير نديوها لمصحة

الطبيبة حشات يديها فجيبها: مايمكنش...... ونزيدك ..... خصك تبعدها على أكادير حيث كلما بقاات هنا غاتفكر شنوو وقع معاها....حسب ماعاودتولي.... موت خوها واغتصابو ليها أثرو عليها بشكل كبير وشكل سلبي.... والمشكل ان صغر سنها مامساعدناش وحتى عقلها دمراهقة

جعفر تنهد ضور راسو عندها: غانديها لمراكش......عندي شي أصدقاء ديالي تماك فواحد المصحة دإدماج المرضى النفسانيين
الطبيبة تبسمات: مصحة الياسمين (بصح هاذ المصحة كاينة


يوسف ضور راسو عندهوم ... شاف فجعفر : وشكون غايبقا معاها انا خدام هنا مىسم منقدرش نديبلاصا فمراكش.... ونتا عندك كابيني هنا
جعفر حك راسو بتوتر وكملات طبيبة: اصلا ماغاتقدروش تشوفوها من غير مرة فشحال ...

يوسف خرج عينيه وشاف فجعفر وشافو فيها بزوج دقة وحدة : وعلااااش؟؟؟؟؟
الطبيبة تنهدات: اي حاجة تفكرها بالماضي خصها تتجنب تلاحظها حتى نتوما 

ضارو كيشوفو فيها بتأثر وهي كملات : انا غانوصيليكوم على لومبيلونص حيث خصها تنقل بسيرومها وبالالات ليدايرين ليها ويكونو فراملية مقابلينها 
جعفر تنهد وجبد تيليفونو: انا غانعلمهوم ..... باش يوجدوليها شومبر ديالها 

يوسف كان مكتفي انه يشوف فجنة ساكت.... ساهي وبعيد عليهوم..... قضية آزار تحلات ..... هاذي ماشي اول مرة يضرب شيواحد برصاص...خدمتو كتحتم عليه يكون شديد الحرس..... ولكن هذا ليمات ماشي اي حد هذا
"صاحبو لانتيم " وفنفس الوقت "مغتصب حبيبتو"

والوصف الثاني كافي انه يخليه ينسى الوصف الاول ..... هو ماشي غيدمر جنة هو دمر يوسف عاد جنة...... قاسليه تفاحتو الحلوة .... وعاد راها ختو ختو قبل ماتكون اختو من الرضاعة كاع ناس عارفينهوم خوت وهو جا وحرم ليبيناتهوم

الفرمليات قادو جنة فباياص متنقل وهي فعالمها الخاص بيها سارحة فالسماء غير دارية بضنو كيضور بيها عينيها مركزين فالفراغ ومرة مرة كتهبط ليها دمعة من عينيها وتغبر فشعرها......


كان جعفر صايك لوطو ديالو وكالس حداه يوسف ساهي فالطريق تابعين لومبيلونص

بضع ساعات ووصلو استقبلوهوم الفراملية فالباب والاطباء صحاب جعفر كانو تماك تاهووما كيتسناوه.... نزلو بالباياص دجنة وووقفوها قدام غرفتها المخصصة ليها مترددين

جعفر دخل هو ويوسف مع الاطباء كيشرحوليهوم حالتهها ...بانوليهوم الفراملية كيتسناو متوترين ...يوسف وقف لتواني وشاف فالطبيب: مالهوم 
الطبيب تنهد وشاف فيه : هانتا غاتشوف 

قبل مايكمل كلامو عطا الاشارة بيديه لفارملية ودخلو ..... جنة هزات كانت هازة عينيها فسقف تابانتليها مراية ..... بحال لاوعات ولا شيحد نزل عليها بتصرفيقة.... يديها بداو كيرجفو بواحد السرعة اهتزازية كتخلع..... وعينيها توسع البؤبؤ ديالهوم ..... ضورات راسها بسرعة البرق بانليها جنبها كلو مرايات طوال الغرفة كاملة مرايات وحتى من السقف مراية ...... كتشوف فوجها كيف رجع وحالتها ليكتخلع وصفورية لونها والهالات السوذاء ليلتحت عينيها تخلعات وهي كتشوف فراسها وفحالتها...... ضورات راسها لمراية اخرى وشافت نفس المنظر "المرعب" كيسماتو هي ....بدا صدرها كيتهز وغوتاات :لااااا لااااااا 

كتركل والفراملية ضارو بيها شادينها وهي كتغوت لربي ليخلقها: لاا ماااتقيسنييش لااا اهئ اهههئ اهئ لااااااا عفاااك خووويا الحماااار خووويااهئ اهئ طلق مني اهئ اهئ اهنننننننن لااااااا لاااااااا حيدوووووو المرايااات لااا 

على برا دخل يوسف وجعفر مخلوعين وخيفين من صوتها العالي ..... يوسف ضور عينيه فالبيت هو ليراجل وحوفاتو حيث كلها مرايات فين ماشفتي تشوف راسك.... كتحس بانه كاينن منك عشراات الاشخاض وهو غيواحد ليكاين 

سمع صوت الطبيب كيهضر مع جعفر : اول خطوة باش تعالج..... هي تقبل شنو وقع ليها 
يوسف ضار عندو وغوت : ماشي هااكا ( ضار بوجهو كيشوف فجنة كتغوت وتركل وواحد الفرملية كدق ليها مهدئ فالسيروم ) مزااال مريضة مزاااال خليوها غيتسخن بلاصتها 

الطبيب خنزر فيه وهضر بحدة : اسمحلي اسي هذي مصحة نفسية ماشي زنقة باش تهضر بهاذ الطريقة .....

يوسف غمض عينيه والطبيب بلع ريقو بندم ..... وشافو فجنة كاملين ليحلات عينيها مصدومة..... وفاشلة المهدئ بدا كيطلق مفعولو فسائر جسمها بدات كتبكي بصوت خافث: لا لا انا ماشي حمقة متخليونيش اهئ اهئ


جعفر بقات فيه قرب ليها وهو متأسف من حالتها: جنة.......نتي ماشي حمقة هنا غيغاتشافاي باش ترجعي توقفي على رجليك 
جنة كتبكي وتشير براسها بالرفض : لا اهئ غاتخليوني بوحدي اهئ اهئ غايجي عندي يقتلني فليل اهئ اهئ لااا اهئ اهئ عفاااك اهئ اهئ اهئ اهئ بغلاوة اعز حد عندك ماتخلينيش اهئ اهئ انا ماشي حمقة 

يوسف ماقدرش يشوف فيها مدمرة وحزينة هكاك كترغب فيهوم باش يخليوها خرج كيرجف غيبوحدو
ماراضيش على حالها وقلبو حارقو عليها

ضوية وتبعو جعفر حاني راسو لارض بتأثر وأسف ...وتسمع صوت جنة كتغوت " متخليونيش" كلمة ردداتها عشرة دالمرات فدقيقة وحدة .....

نهاية الفلاش باك 💥 حشات راسها فالمخذة دافنة راسها فيها اكثر من الاول ......

فكازا 💥 بالضبط فدار ذياب..... كانو كالسين فالسفلي عبير كتصبغ ضفارها ودايرة ليكيت كتصنت لاغاني..... وحداها هارون ليكبر وكتبان فييه 10 سنين...... ماضعيفش وماغليضش طويل شوية حسن سنو لي لا يتعدى تمان سنوات وشعرو مارون طايح على جبهتو وعويناتو عسلين كبار..... بشرتو بيضة ورطيطبة بليق وشنيفاتو صغيورين وحميمرين....كيوت بززاف ولكن فاش كتعرف عليه كيبانليك ذاك الولد "العصبي" "القليل الكلام" صانع ليه عالم بوحدو...

حاط قدامو كتاب كيراجع فيه داللونغلي.... وماتفهملوش واحد التمرين تعصب ....كيكمش فيديه وحمار تزنك..... تم نازل ذياب غيبشورط حل لأنس الباب وداخلين كيضحكو..... هارون هز ذاك الكتاب وشير بيه بدون قصد حتى جا فواحد الكاس وطاح تهرس 

وقف كيسوط غيبوحدو شافو ذياب وغوت عليه: مالك باااغي تفركع غيبشوووية عليك 
هارون كيزفر : غيقستو
ذياب ربع يديه: اجي ضربي حسن شفتك كتسووط قربتي طير ..... حط ترمتك لرض البرهووش ونزل شوية راك ماشي ولد زنيبر
هارون خنزر فيه كيهضر ويبرك على الحروف : بابا راااه غيقستوووو وطاااح
ذياااب تحنا عندو معصب : راااه شفتك شيرتيبيه وكووونجا فعمتك ( شير لعبير ليحيدات لكيت كتشوف باستفهام) كطير ياولدي كطير
هارون عض شفتيه بعصبية كبيرة ماشي دولدصغير : ما قصدتش افففف
ذياب مكيحملش ذيك "اففف" ومع معصب هز يديه وعطاهاليه لوجه تاتلاح فوق الفوطوي وتطبعاتليه خماسية فوجهو : البرهوش ليحطك نتا تأففلي فوجهي


عبير حطات يديها مصدومة على فمها حيث اول مرة يضربو وأنس مخنزر ماعاجبوش الوضع ماباغيش يتدخل فتربية هارون ليوقف كيبكي وماراضيش يبكي كيمسح دموع وينزلو .....غوت بسرعة وصدرو الصغير طالع نازل : كووون كانت عندددي ماما كاع ما تضربني اهئ اهئ اهئ اهئ 

طلع كيجري ويبكي وذياب بغا يطلعليه وهو يشدو انس : برد اصاحبي دري باقي صغير
ذياب شاف فيديه بندم وعتاب ماعمرو كان باغي يحط عليه يديه..... ولكن كيعصبوو يخرجو على طوعو تنهد ودوز يديه على شعرو كيتنهد 

فأكادير بالضبط فدار راضية .... كانتكالسة كتبكي وتضحك كاع المشاعر تجمعو فيها وكتشوف فمحمد: عمدها الخالة ليعاندي تانا حدا دوقمي ..... كتشبهلي بززاف بنتي اهئ اهئ
محمد كيسوط: وصافي الواليدة غغدا نمشيو عندها ونتأكدو
راضية تنهدات: الله عانموت مرتاحة شوفت بنتي احح على الحبيبة ديالي..... 

أصبحنا وأصبح الملك لله...... بالضبط فشركة AYA شركة معروفة فالمغرب..... بتصاميمها الخاصة ومجوهراتها ذات أجود وأحسن الجودة...... بالضبط فقاعة الإجتماعات .....كانو بززاف درجال أعمال متوسطين فالعمر ما بين 35.....27 من شركات مختلفة البلدان

تحل الباب وتسمع صوتها الرقيق والجدي نوعا ما : أستسمح على التأخير
وتسمع صوت حذاءها وهو كيلامي الارض ...ومشيتها كأنها عارضة أزياء وشعرا مسرح كيلعب خلف ظهرها كاع الرجال حلو فمهوم فيها هي ثاني امرأة كاينة فهاذ الإجتماع من غير (سوكريتيرة واحد الشركة ) 

كلسات فبلاصتها وشافت فيوسف تبسمليها وبادلاتو المثل: نبداو
يوسف ضور عينيه وشاف كولشي حاضيها زير على سنانو: نبدااو
عاد انتبهو .....وقفاات جنة كتشرح ليهوم الاستراتيجيه الرائعه ليغاتخدم فيها باللغة الانجليزية بدات كتدوي بطلاقة..... وخاتم *السبع جواهر* 

هاذ الاسم ماجاش غيهكاك وانما لانه حجرتو غاتكون مصنوعة من الزمرد والكريستال والألماس الياقوت الازرق والأحمر وأخيرا اللؤلؤ والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض الخالص ..... هاذ الخاتم درجال وحيث كيف كنعرفو بززاف دالخواتم المعروفة خاصة بالنساء ....جنة بغات تدخل شيحاجة جديدة

كاع الشركاء عجباتهوم الفكرة ....وحتى الخدمة معاها زوينة......ناضت المصممة ديال شركة AYA كتوريهوم فالتصاميم.......... جنة عوجات فمها بغير رضا: سوزان واش غيهاذشي ليعندك
سوزان تنهدات: آنسة جنة مكنعرفش نصمم شيحاجة صغيرة بحال خاتم حلقات ....عفيني من هاذ المهمة 

جنة بصرامة: ماشي مشكل 
واحد من الشركاء: انسة جنة...... فالشركة ليفأمريكا دموسيو آزار الله يرحمو كاينين مصممين من أروع المصممين فالعالم.....علاش ماتجيبوش شيمجموعة لهنا

جنة شافت فيه وشابكات يديها:موسيو علي..... كنضن بلي الامر كيهمني والمصمم غادي نجيبو 

نقزات السيكريتيرة ديالو كتشوف فيها بغيرة: انسة جنة ..... كيبقيتي من الحاذثة ليوقعات 
يوسف هضر بحدة : دازت تمن سنين اآنسة على هاذ الحاذثة مكين لاش كل مرة تبقاي تجبدي هاذ الموضوع وحنا هنا فاجتماع ماشي فداركوم 

تجاهلو الموضوع وجنة كتشارك الحذيث بخصوص مكان الصناعة وو..... وكضور راسها كتشوف فالكاتبة دعلي كتشوفيها بحقد وكطلعها وتهبطها جابتليها شك وعصباتها شيرات بستيلو ناحيتها: كاين شيمشكل 

السيكريتيرة باستهزاء : لا غيحيث شفت شي إشاعات بلي الآنسة كانت فمصحة للناس شبع عقلانيين ...... وتوضح بلي بصح من خلال حركاتك

جنة بقات هضرتها كطلع فيها وتهبط بلعات ريقها وخرجات فيها عينيها : 
Get out now !!!!!!! And don't interfere my company again Okay????? 
(اخرجي الان ولا تدخلي شركتي مجددا حسنا)

وقف يوسف بتوتر وتكلم علي كيخنزر فسيكريتيرة ديالو ليخرجات شاف فجنة : 
Please calm down a small problem 
(فتهدئي روعك..... انها مشكلة صغيرة)

جنة وقفاات كترجف وهي كتفكر فكلام السيكريتيرة بقا فيها الحال بززاف....... شافت فيهوم وخدات نفس عميق مع ابتسامة جذابة : The meeting ended .... until next Monday 
(انتهى الاجتماع....الى الاثنين المقبل)

خرجات كتسطنع الإبتسامة وخلفها يوسف ليجاه شي اتصال كيجاوب تصدم قطع بسرعة وتبع جنة لقاها دخلات لبيرو ديالها كتنفس بصوت مسموع هادي عادتها لاماتنفساتش هاكا تقدر تموت .. ... هزات حبة من دواء المعدة حيث بعد ماكلات سم ولاو عندها مضاعفات ولا ماشرباتش دوى تموت بالوجع

كلسات ويوسف كيشوف فيها ويتفكر المكالمة : جنة
هزات فيه راسها شافيها ولسانو تقال والكلمات جاوه صعاب باش ينطقهوم: التحت
جنة طلعات حاجبها فيه: شنو كاين التحت
يوسف بلع ريقو : عائلتك .... جاو لعندك 
جنة وقفاات كترجف قربات ليه وهي لابسة غي ميني جيب وقاميجة بيضة حاشياها فيه وطالون اسود: ك كي كيفاش؟؟؟!!!؟؟!
يوسف تنهد: هاذشي ليقالو للحراس باش دخلوهوم .... 

جنة بدات كتفيبري وتعض ضفارها وقلبها شحال كيضرب كيف شيناقوص...... بلا مندويو على عينيها ودموعها حديث ولا حرج .....حيدات طالون وخرجات كتجري 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.