روحي تحتضر الجزء التاسع

من تأليف Ikram Pancholi
2020

محتوى القصة

رواية روحي تحتضر

حاوط خصرها ودورها لعندو بالسيف عليها..حتى جات عينيها لحومر فعينيه 
قرب لعندها وطبع قبلة على نيفها لحومر عاد بعد : غادي تقولي اش كين ولا نعسك مع الذياب
رتعبات وزيرات علييه : ديرها 😨 ..نتااا خيب هءء هءءءؤ. ..اصلا عمري نهدر معاااك هءءءؤهءءء 
خشات راسها فالمخدة وهاد المرة زادت فوتيرة دلبكا 
ساجد عرف راسو جا اكحلها عماها ..متسوقش ليها ودار عاطيها بالضهر باغي انعس لايح كلا رجل فجييه. .كمش عينيه فااش سمعها مزال كتبكي بحاليلا كيعذبو فييها .تلافت لجيهتها ساخط وهزها لعندو جامع للوقفة غادي تجاه الشرفة وهيا معلقة فييه كتبكي بحرقة وتشهق 
صدعاتو فراسو وصل للحافة وشاف لعندها : سكتييي ولا نلووحك من هنااا 
خرجات عينيها وزيرات على عنقو : لا هءءؤ هءءهءه مغاديش نبكيي 
ساجد هاز حاجبو : اوا منعرف 
لمح كرسي كيتأرجح مشا جلس عليه وجلسها على حجرو : يااله قولي علاش كتبكيي ..متهدرييش نلوحك من هنااا بلا رحمة ..رااك كتقلبي علياا دابا 
آريا نتبهات لييه لابس غي بوكسور : ويليي عريان ههههه🙈
رجع شعرو للور وهو مستغرب : يلله كنتي ديرا جناازة ..فيسااع ضحكتي 
آريا بحاليلا فكرها فالبكا وهيا ترجع لييه فالحين ندماتو حتى هدر : مييي دييجي باااس هءءهءه 
حكمها وغوت حتى قفزات : واااش كنلعبووو قشقاااش هدريي شكاااين؟؟
آريا كتنخصص : نتاا عزيزة علييك هااديك الخيبة وانا معزيزاش علييك 
ساجد عرفها كتهدر على نسرين وهو اضربها بصبعو جيهت راسها : نتيي رااك مرتيي الكلااخ ...هاادشي علاش كتبكيي ؟ 
هزات راسها باه وهيا كتنخصص حتى كتحس بييه ضام وجها بين درعاتو : حتا لامتى !!
هزات راسها : هااا 
ساجد شاف فيها مطول عاد تنهد ونطق : واالو ..لبرد يلله ندخلو
حركات راسها بلا : خليناا هناا زويين 
ساجد : وااخة ..غي سكتيي رااسي غادي انفاجر 
هزات راسها باه : اوكي 😍
خلاها جالسة كتشوف فالسما وكتحسب فالنجوم ...بانت لييه مكالمية وهو ارجع راسو للور بااين علييه مرهق بزايد ..تنهد بعمق ورخى ذااتو حتى كيحس بقبلة على صدرو شعلاتو وهو اكمش عينيه : كتقلب علياا هاادي 
آريا كتلعب فصدرو وكتحقق فالوشام لي فييه. .رجعات باستو كضحك بالشوية حتى قفزها فااش بان ليها هاز راسو ساد عين وحال عين 
ساجد بقلة حيلة : رااه غاادي نلوحك من هناا البرهوشة 
ميلات شفايفها خلاتو رجع غمض عينيه وهيا تبوسو على صدرو من جديد حتى غوت : آآآآرياااااااااا مبااغيش نفرعككك ..ميييغد 
جمعات للوقفة وهازة كتافها بلا مبالات. .شافت السما وهيا تركز مع نجم من نجومها ..قربات للحافة حطات ايدها على داك السور لي قصير وعلات راسها كتحقق فكل نجم على حدى ..داز لوقت وهيا على نفس لوضعية حتى كتحس بانفاس حارة على عنقها وايد كتلعب فشعرها 
بتاسمات ونطقات بعفوية : العقرب😍
ساجد شافها فيين كتشوف : العقرب ؟؟..علاش قلتي هااكة 
آريا دارت لعندو : عيد ميلادي كيكون فهاد البرج 😍
ساجد تخطف منو للون : بديتي كتفكري! !
بدات كتنقز من بلاصة لبلاصة : انينااا عيد ميلادي 
ساجد مسح على راسو : الشهر لماجي عيد ميلادها 
شاف لعندها : اتكملي 16 عاام 
آريا مكيناش فهاد لعلام مشات وقفات فوق الناموسية وبدات كتشتف برجليها فرحانة للعيد ميلادها ..تنهد ومشا لعندها تخشا فالفراش وجلسها بالسيف عليها 
ساجد : الصهد علييك حيدي هاادو 
آريا : غادي نحتافل بعيد ميلادي😍
ساجد متسوقش لييها ..زول ليها حوايجها حتى بقات بدوبياس : يلله نعسيي حسك منسمعووش
آريا : حبيبي
شداتو لحكبة وعينيه خرجو : كفااش تعلمتيي دارجة 
شاف لعندها لقاها ناعسة : هاادشي لي كتعلميي 
رجع راسو للمخدة وكلمة " حبيبي " كدور فراسو. .زفر وخشا راسو بين لمخاد : هاادشي لي كان خااص



نهار جديد. .
فاقت كتحك عويناتها لي حاجبين عليها النور ..تفكرات لموضوع لي كلمها فييه يوسف وهيا تجمع للوقفة : خاص نهدر مع بابي 
تحسسات بانطوفتها لبساتها فرجليها وقلبات بإيديها حتى لقات لعصى خداتها ..ومشات بيها تجاه للحمام ماشي بزاف دلوقت باش خرجات 
رجعات شعرها لور : روكييي فيينك ..روووكييي هادا وللف اكون للتحت 
تنهدات و خرجات كتجر فرجليها كتحسس بلعصى لي قدامها ..ركبات للمصعد ونزلات للتحت ..حتى كتسمع صوتو كينادي لييها : بنتيي 
بتاسمات ومشات بخطواتها للمصدر الصوت : بابيي 
نعمان كان جالس على طابلة دلفطور كيقرا لجريدة. .مجرد مشافها حطها داك الساعة ومشا لعندها : صباح الخير 
ذهب شدات فدراعو : صباح النور 
نعمان جرها حتى مشاو جلسو على الطابلة: ما مولفااش كتفيقي تهبطي لتحت
ذهب : احم بابي بغيتك فواحد لموضوع 
نعمان : خبار لخير 
ذهب : محتاجا 25 مليوون ولا كتر هاد اليومين 
نعمان بابتسامة بشوشة : وااخة 
ذهب فرحات : مغاديش تسولني علاش بغيتهم 
نعمان : كنتيق فييك مكين لاش نسول ..ولكن..
ذهب : ولكن شنو
نعمان : مكرهتش نزورو شي اختصاصي فهاد الأيام. .مافيها بااس نجربو مرة أخرى بغييت غي موافقتك ونحضر احسن اطباء للعالم.كين أمل

ذهب وقفات وتوتر ماليها : بابيي عارفني مكنبغيش نهدر فهاد الموضوع. .عفااك بلاش منوو 
نعمان باسرار : ولكن علاش .عطي لراسك فرصة أخرى 
ذهب الدموع تحجرو فعينيها تنهدات ونطقات باستهزاء : اشمن فرصة ابابي ههههه .وااش عاارف بأنه عشرة دالمرات وحنا كنحاولو بلا حتى نتيجة ..عارفها يااك انا صاافي تقبلت حقيقة انه غادي نبقى عمياا طوول حيااتي اذن بلاش متفكرو فياا وتشفقو علياا انا بيخير والله. .متخافش علياا ابابي 
نعمان تنهد بحزن وقلق : كنتمنى تفكري فالموضوع ابنتيي 
ذهب بغات تغير لموضوع : غادي نمشي نشوف روكي فين مشا عاود
مشات بلاما تخلي لييه للفرصة اهدر : روكييي فيينك. .روووكييي وليتيي كتغبر عليااا ..روكييي اوضيي بديتي كتمل مني حتى نتاا 
تنهدات : اخرتها انبقى بوحدي خااص نولف ..انا مجرد عمياا 

فالجيهة للخرى ..
فاقت بكري كتحفظ ..كتحاول تقوي نفسها ومتبكييش وتضعف من جديد بغات تعطي لراسها فرصة جديدة فهاد الحياة 
تنهدات ورجعات شعرها لور : خااصي نهتم بقرايتي 
عينيها غرغرو فااش تفكرات اش وقع لييها: يااربيي ديير لياا لي فيهاا لخيير هءءءؤهءءء ياااربيي ..مبغييتش نضيع شرف و صمعة واليدياا هءءءهءءء 
شافت الساعة لي مقابلة معاها قرب لحال خاص تمشي للفاك ..جمعات لوقفة وبدلات عليها بالخف وهزات كتوبتها عاد نزلات لبسات فرجليها وخرجات بلاما تفطر ولا تذوقو نفسيتها مصدودة ..كتحس براسها غادي تخنق مبقاتش قادرة ندمات حتى حطات رجليها فعرض الأزياء. .قربات للشاريع وخدات طاكسي للعند شروق بااش تاخد من عندها تيلي ديالها وتسولها اشنو وقع بالضبط حيت ذاكرتها تمسحات ممستذكرة والو..ماشي بزاف دلوقت حتى وقف بيها الطاكسي فالعنوان لي طلبات منو خلصاتو ونزلات داخلة للباب الدخلاني دلفيلة ..دقات فالباب ثواني وحلات ليها الخدامة ..بتاسمات ليها ودخلات حابسة راسها متبكيييش 
يله غادي تطلع فالدروج وهيا تسمع صوتها : رهااف 
تلافتت لعندها وهيا تطلق لعنان لدموعها بحاليلا كانو هازين هم الدنيا ..قربو من بعضياتهم تعانقو وبداو كيتبكاو بجوج ..حتى تفشو عااد بعدو 
شروق كتمسح دموعها :فرااسك هاداك مراد مزوج وعندو ولد هءء 
رهاف مجوبتهاش مشات نيشان جلسات فوق لكنباي : انا حياتتي دمرات ونتي كتقولي لياا مراد هءءهءه 
شروق تخلعات ومشات جلسات حداها : اشنوو وااقع. ..يكمااا بيازيد دار لييك شي حاااجة 
رهاف شافت فيها بملامح باهتة : اشنوو وقع مبقيت عاقلة على واالو ..تخايلي معايا وااالو هءءهءه هءء. ..انااا صاافي نتهيت بالمرة 
شروق حاطة ايدها على فمها : كفااش معاقلة على واالو. .فااش سالينا للعرض خرجتي على برى قلتيلي باغا نشرب ريقي نشف ..وملي تعطلتي تبعتك وانا نشوف بيازيد هازك على كتاافو ومشا ركبك وزااد ...تبعتكم ولكن مقدرتش نحبسو 😢
رهااف حسات براسها اتنفااجر : انا مبقيتش بنت شفت دم عذريتي على الناموسية ديالو ..هءءءؤهءءء الشرف لي صنتو دمرتو بإيدي ..كنكرهووو بزاااف عمريي نسمح لييك حيت ضيعنيي 
شروق : واااش لباااس !! بالنسبة لييك الشرف هو كلشي والا مشاا آخر الدنياا .. هادي ماشي هيا رهااف لي كنعرف. .حناا عندنا قرايتنا خاص نهتمو بييها. .انمشي نهز كتوبتي ونمشيو 
رهااف باسرار :غاادي نتااقم منو اشد انتقاام وهانتي غادي تشوفي 
سكتات كتبكي بحرقة باغا تصبر راسها بشما كاان 
لخدامة جات لعندهم : انسة شروق وااحد الشاب كيسول علييك 
شروق : صاافي 
جمعات للوقفة : ايكون غي ساعي لبريد😑
رهاف ساهية بافكارها طريق تديها ولاخرة تجيبها 
شروق مشات تجاه للباب كتفكر اش وقع لصاحبتها كيدمعو عينيها مبغاتش اسرى فيها هاكة ..وصلات لعند للباب وحلاتو وهيا توسع عينيها مخرجااهم : ااش جااابك نتااا ؟؟؟ ..هاااا 
مراد خاشي ايديه فجيابو ومتكي على لحيط. .بغات تسد لباب فوجهو وهو اكاليه برجليه :الأغبياء حتى هما تعلمو تخراج للعينيين 

نرجعو للقصر. .
فالصالون مجموع للحاج والحاجة خالقين روبالة وزايد عليهم بيازيد بالتطناز 
لحااج : تصور معايا تلاحيت من لفوق ونزلت علييه بالمنجل حتى قتلتو 
بيازيد كيفيلمي فييه بالكام : اممم هادا إما وااحد لحنش ولا للحولي ولا لحمار 
لحاجة : امتى ناوي تزوج ببنتنا 
بيازيد : سكتو بااش تبانو فالتيفي 
لحااج : ركككز معايا رااه لحنش لي قتلت 
بيازيد حابس الضحكة : تجي معاااك الحااج شي فييلم هوليودي داكشي دالقتيلة ..غاادي تصرعو😂
لحاج خبط لعكااز : وتتتت راااه مكينش بحاالي 
بيازيد : فهاادي مكذبتييش 😂
لحاجة شافت نسرين جات حداهم: هاااي على بنتيي صابحة منورة 
بيازيد شاف فيها مع ابتسامة صفرا : بنت عمييي ..داباا نتيي بنت عميي 
نسرين جلسات كتخرج فصدرها: هااي ..بااش تعرف رااه كنهدر بالفرنساوية 
بيازيد حال فمو: تبركالله رااك وااعرة فيهاا ..هااي ولات فرينش ..اسمعوك النصارى ادفنووك ابنتيي 
نسرين كتفرنس : نمشيي نشوف سااجد فيينو 
بيازيد : سيري باااش الوحك من السرجم.. على الأقل ادير شي حاجة مزيانة

كان يلله وقف باللوطو قدام للقصر. .تنهد وخرج كيفكر فشي حل لهاد لمشاعر لي تلخبطو عندو. .قبل ادخل لمحها فالحديقة لابسة سوتيان فالاحمر مع شروط قصير. .كانت ملاهيا مع تصرفاتها. .كتعلق على صباع رجليها بااش توصل للأوراق الشجرة لي كينا تمااك. .فمساحة عامرة رملة. .عضات على شفايفها بعصبية حيت مكتقدرش توصل ..بقات حتى نقزات وقطفات زهرة فالاصفر مفتحة ..شافت فيها بشهية وخشاتها ففمها كتنضغ وتبنن هاد لحركات كانو تحت عينيه وهو كيقرب لعندها وعلى فمو ابتسامة عريضة هاايم فحركاتها للعفوية 
انيس : آريا اشنوو كديري
شافتو وهيا تخبي للورد مور ضهرها :هيهي نتاا هناا 
انيس : اشنو مخبية مور ضهرك 
آريا : هااا واالو 
انيس : علاش كتاكلي للورد ؟
آريا خنزرات فيه و عطاتو بالضهر عاد خشات ففمها عاود كتنضغ : ياااي بنيين 😍

بدا كيتحسس بايديه جنابو بلاما اخرج راسو من تحت لمخاد ..هز حاجبو فااش ملقا والو. .لاح داك الساعة لمخدة وشاف فجنابو عاقدهم على الصباح 
زفر ورمى للغطا : فيين مشااات هاد البرهوشة 
جمع لوقفة كيلبس فالكلاكيطة ..مشا كيجر فرجليه تجاه للحمام حلو وملقاهاش عاود. .عض على سنانو وخدا كارو شعلو بااش ارجع بييه لمزاج حيت صابح مشقلب بالنعاس. .خرج للشرفة كيكمي وناوي البس عاد اهبط اقلب علييها بااش اعطيها شي تمرميقة اربيها على هااد لفعلة. .هاكة كان كيفكر مع راسو ..دور وجهو للجيهة لخرى وهو اخرج عينيه على وسعهم بحاليلا تكب علييه سطل دلماا خااوي فوق رااسو ..جمع ايدو على شكل قبضة حتى برزو عروقو لي ولاو حمرين و واضحين حتى من لون عينييه تبدل ..زطم على لكارو وغوت بصرخة زعزعات للقصر : آآآآرياااااااااااااا 
قفزات من بلاصتها على اثر صوتو لي تغلغل لمسمعها ..هزات عينيها وهيا تجي فعينيه من بعيد. .مشعراتش براسها حتى بدات كتجري داخلة للقصر وكتشهق خيفاا لا يضربها ..أنيس تبعها كيقلب علييها مباغيهش اضربها فوجودو ..حتى كيلمحو خارج من لمصعد كيفور وهو غي بالبوكسور مبقاا مسوق لحتى وااحد 
نطق بالغوات وعروقو خارجين بحال شي ثور : آآآآرياااااااااا ليووووم نقتلللك البرهوووشة ليووووم 
آريا كانت مخبية تحت الطابلة وكتبكي ..شافت فايديها للورد مزال عندها وهيا تاكلو وكتنخصص خيفا القاها 
ساجد : آآآآريااااااااااا 
لمح انيس وهو امشيي لعندوو طيير : مااال ز*** ق***** قوو*** منشوووفكش قدااامييي ...شكوووون قااالك قرببب لمرتييي 
انيس يللله بغا انطق وهو احس بكروشي للفم. ..
بيازيد سمع الصداع وهو اخرج ..لمح ساجد وانيس فمو كينزف مشا لعندهم طيير : مااالكمم 
سااجد واصلة بييه للعظم يلله بغا اتلاح على انييس وهو اشدو بيازييد : مااالك اصحبييي برررد 
ساجد تنتر منوو كيقلب بعينيه : آآآآرياااااااااا خرررجيييي راااه غاادي نجبدك البرهوووشة. .لييومم ندفن ملتتتك حيية 
بيازيد بالغوات : مااالك دااير لينااا فيهاا صعصع ..وااااه خوود مرااتك وتفااهم معااها بالعقل بغيتييي نفكرك انهااا حمقققة ؟؟؟
ساجد وجه صبعو لييه بتهديد : دخللل سوووق رااسك 
ودار كيقلب بحال لمصعوور : آآآآرياااااااااااااااا 
تلافت جاعر وهو اشوفها واقفة كتقفقف وكااع مفاتينها بارزييين ..قصدها طير بحال الاعصار جرها وتم طالع للفوق تحت انظار للكل ومن بينهم لحاج والحاجة لي تكمشو فبعضياتهم ..اما نسرين باقا مصمرة فبلاصتها ومنظرو وهو بالبوكسور باقي مصور بين عينيها 
ساجد ختاار سلالم الدرج ..بدا طالع فييهم وجارها موراه كيسب والعن غي من السمطة للتحت ..حتى كتقول غاادي تموت على ايدو دابا ..وصل للطابق لي فيه بيتو حتى سخفات بالبكاا والجهد لي عندها تقادا ..جرهاا بعجرفة علاين انسل دراعها ..ماشي بزاف دلوقت حتى دخل وسد لباب معطاهاش فرصة أخرى بااش تنطق نزل علييها دااك السااعة بصفعة ثلاتية الأبعاد عوجات حنكها وخلاتها الطيح فالأرض من ثاتير الدوخة لي سرات فييها 
ضرب ايدو مع لحيط عاض على سنانو : هااابطة بهااد لحوااايج هاااا واااش بااغااا تفركعيي ميي ولاشنووو الكلبةةة ..هدرييي راااه غااادي ندفنك حيية ...هدرييييي 
هزها من دراعها بعجرفة : اتبقااااي سااااكتة 
بداا كيمخد فييها وكيغوت حتى صدا صوتو كيتسمع فالارجاء ..كشااكشو خاارجيين مزال مبرداات لييه 
آريا حسات بخاطرها مروع تنترات منو وهيا كتبكي عاد مشات كتجري للحمام نيشان للفابو محنية وكتستفرغ حتى كتحس براسها غادي تسوس معدتها 
ساجد تبعها واحساس للخوف متملكوو : آرياااا 
وصل لعندها مخرج عينيه. .فيساع جا موراها حط ايدو على جبينها وايدو لاخرة كيحركها على ضهرها بااش تحس بالأمان. .حتى هزات راسها وجها شاحب واللون ديالو مخطوف ..ساجد معرف ميدير كتفى انه اطلق للما وجرها كيغسل ليها وجها حتى رجعات فيها الروح عاد دورها للعندو كيمسح على شعرها : ماالك!!
آريا مزال كتسترجع انفاسها والبكية مخلطة عليها : هءءءؤهءءء كضرنييي 
شدات ايدو حطاتها على كرشها : هنايا هءءهءه 😭
ساجد قربها لعندو وباس جبينها : ششش متبكيييش
تفكر ااش كانت ديرا وهو ابعد عاقد حواجبو. .يله جاا اتفركع عليها لقاها خاشية راسها فلفابو كتستفرغ من جديد ..تخلع كتر وشد راسها عاود حتى كملات عاد غسل لييها وجها وهزها بين ايديه خارج قاصد الناموسية وملامح للخوف مالية وجهو ..حطها برفق وجا ماشي حتى كتوقفو عن لحركة فااش تمسكات بايدو 
تلافت لعندها لقاها مغمضة عينيها ودموعها نازلين مزال كتحاول تسترجع انفاسها ..مسح على راسو وجلس حداها : خليني نمشي نعيط للطبيب
حركات راسها بلا وزيرات على ايديه بلاما تحل عينيها : هءءءؤهءءء بقاا حداياا 
مبغاش اخسر ليها. .تنهد بقلق وتخشا حداها مرجع عليهم للغطا 
آريا حسات بيه تكا حداها وهيا دور لعندو معنقاه وخاشية راسها فصدرو كتستنشق ريحتو لي طاغية على لمكان 
ساجد هاز حاجبو : غااادي نبقااو هااكة؟ ..رجعيي تكااي بااش نكلم الطبيب ونمشي للشركة تعطلت 
آريا زيرات عليه : هءءء خلييك هااكة 
بقا مصمر فبلاصتو على الله ترخف منو.. هااكة كان كيقول مع راسو. .ولكن بدون جدوى داز للوقت وهيا مزال مخشية فييه 
ساجد : آآآآريااااا تعطلللت 
آريا : هءءء عفاااك بقىى 
هزات عينيها فيه كانو دامعين وحومر : انا مريضة هءءهءه هءء 
حاوط خصرها : غاادي نمشيو للكلينيك ..خليني نوض نجيبلك حوايجك 
تفكر ااش دارت وهو احمر فييها : علااااااش كتبغييي تفركعييني بفعاايلك هااا ..اشنووو زعمااا كيقولك راااسك 
آريا تفركعات بالبكا : متغوتش عليااا هءءءؤهءءء 😭
تنهد بعصبية وكتم غضبو كيشوفها حالتها حالة معندو فيين ازيد : صااافي سكتييي ..لحبببس هاداا 
شاف فيها بنص عين و بدا كيتمتم تحت فمو مزال داك الموقف بين عينيه ..حس بيها زيرات عليه هبط راسو وباس جبينها بعدما علا ليها وجها لعندو 
لمح الصفعة مصورة على حنكها : كستفزينيي بفعايلك 
آريا : كتحرقنيي هءءهءه 
طبق قبلة طويلة على شفايفها و داز لخدها باسو : متبقاايش ديريي لفعاايل مغاديش نقيصك ..نتيي لي كديريها بإيدك 
آريا حركات راسها بلا : انا ضريفة هءءهءه 
تنهد وشاف فيها باستهزاء : قاتلك ضريفة ...شوية دابا؟
دارت اشارة باه وتعلات براسها باستو فعنقو : خلييك معايا عفااك هءءؤ. .مبغيتش نبقى بوحدي 
ساجد عرف انها مكتخرج ما والو : يلله تمشيي معايا 
شافت فيه بفرحة : وااخة 😍
ساجد : خاص نمشيو للطبيب هو لول 
حركات راسها بلا ومخسرة ملامح وجها : مبغيتش هءءهءه 😭
ساجد زفر وناض : غاادي تحمقييي طاسيلتيي نتيي 
دخل للحمام كيجر فرجليه وخلاها ساهية وكتشوف فالسقف ..محساتش على راسها حتى بدات كتعد فارقام عددية بكل عفوية : 690********* 
بتاسمات وهيا كتعاود فييهم ..خرج كيمسح شعرو بالفوطة وهيا تبان لييه كتعاود شي أرقام : تشيرتيي !! 
آريا شافت فييه : 690*********
ساجد : هاادشيي لي نااقص 
عاد سرات معاه كانت كتستفرغ : اشنووو كنتييي كديري لتحت هاااا 
آريا بصوت باكي : كناكل لورد 
خرج عينيه بحاليلا تسرفق فبلاصتو : ااشنووو كنتيي كديرييي ؟؟ 
هبطات عينيها : عجبنيي وكليتوو 😢..اصلا هو بنيين والله 
ساجد موسع عينيه : تهزييي غادي نمشييو لطبيب ..فتييي لحمااق لهييه
هزات كتافها وناضت لعندو : مبغيتش هءءءؤ انمشي معااك ولا ناااكل لورد 
قصدها طير مخرج عينيه : غاادي نوكلك السم 
آريا حسات بالارض مشات وجات بيها يلله غادي ترخى وتطيح فالأرض قبطها من خصرها. .كتسمع صوتو ولكن ممفرزش ..بقات هاكاك حتى فاتها لحال عاد حلات عينيها وهيا تجي فعينيه بااين عليه لخوف والارتعاب 
ساجد : ماالك 
آريا بصوت منخافض : بغيت نمشي معاك 
تنهد وهزها بين ايديه حطها على الناموسية : جلسي هااني جااي 
آريا تكات كتحس بالدوخة ممخلياهاش على راحتها : هءءؤ بغيت نمشي معااك 
ساجد : قلللت هانيي جااي 
مشا هز لييه حوايجو للبس علييه كان كلاص بحكم غادي للشركة ..داز لوقت عاد رجع لعندها لقاها مغمضة عينيها. .
تنهد وقرب تجاها كيتحسس بايدو حنكها لي مصور عليه صباعو : مكنبغيش نضربك ولكن نتيي كديريها كبر منك 
مجرد مسمعات صوتو حلات عينيها : غادي نمشيو يااك 😍
هز ذقنها باسها جنب فمها وبعد : نقصييي من لخفة ديالك البرهوشة. .خااايف نزطم علييه بصبااطي 
آريا : ديرها😢
ساجد شاف فيها مطول وناض شاد رااسو باش ميتهورش

مراد خاشي ايديه فجيابو ومتكي على لحيط. .بغات تسد لباب فوجهو وهو اكاليه برجليه :الأغبياء حتى هما تعلمو تخراج للعينيين 
شروق تجننات : شكووون نتااا. .سير عند ولدك رااك أب زعماا 
مراد : مالناا على تخراج للعينين؟ ؟ ..يكماا نفقص لييك شي بيضة فداك الشعر 
خرجات عينيها : سيير بحااالك وإلا ..
شافها موجهة صبعها لاتجاهو وهو اهز حاجبو : وإلا شنوو! !
شروق شافت الساعة : ويلييي قرب للحال 
بغات تمشي وهيا تفكر بانه مزال واقف : واااش مريض. .يكما بااغي تنتاقم منيي ..رااه مأذيتك فواالو 
مراد كيتفرج فيها كتلون غي بوحدها يلله بغا انطق وهيا تبان ليه رهاف جاية لعندهم : امم مكينااش بوحدك 
رهاف مخرجة عينيها : يكمااا سيفطك دااك لحقيير 
مراد كيطلع واهبط فيها : وااش معاياا ؟ 
شروق : هيييه بااغي تستقوى على صاحبتي 
مراد : محنين بااغين تحمااو 
رهااف تنهدات : شروق يلله الا كنتي باغا تمشي 
شروق هزات راسها باه ومشات جابت صاكها عاد رجعات وهيا تشوفو مزال كيتفرج فييهم : وااش مغاديش تمشي نتاا ؟؟! 
مراد حمر فيها : زميي درقوشك ..من هاادشي كامل جييت ناخد..
قطعاتو : غببر من هنااا 
رهاف بصوت تعبان : شروق😣
تلافتت لعندها : كنتسنى فهااد لغشاش احيد من داري 
شافتو مغاديش اتململ ..خنزرات فيه وزادت كتجنن غي بوحدها كتفكر انه مزوج كتبغي تنفاجر معرفاتش علاش حسات هاكة. .
ركبات اللوطو ديالها وشافت جيهت رهاف لي ساهية : فكييها شوية 
مراد وااقف وابتسامة ماكرة على وجهو. .شاف فالساعة اليدوية لي على معصمو ..حسب تلاتة ثواني بالحساب وهو اسمع نداءها : هيييه نتااا 
هز عينو لعندها : معاياا 
رهاف كتنغز فشروق بااش تنطق : احم ..رويدة مفشوشة ومشاا لحال بااش ناخدو طاكسي ..زعماا 
رهاف باغا غي لهناا : خوياا الله احفظك وصلناا 
مراد : معنديش للوقت ولكن ماشي مشكيل 
شروق بتميااق : اممم معندكش للوقت غي توصلنا أما بااش تدق على الناس كطير فيهاا 
مراد شاف فيها بنص عين ومشا سابقهم حتى للوطو ديالو. .ركب لقدام وتسناهم حتى اركبو ..فهاد الاتناء صونى لييه تيلي هزو وحطو على ودنو : وااش العشير ..غبرتيي
بيازيد : كنت مع لعصر لحجري زعما مع لحاج ..عرفتي شنو نسااا .فيينك نتااا 
رهاف قلبها تفزع من بلاصتو عرفاتو كيهدر معاه هو 
مراد : غادي للفاك 
بيازيد : حتا نلحق علييك. .تلاح 
مراد قطع وشاف لعندهم من انعكاس للمرايا : وااش انا شيفوور !!
شروق : سبحان الله عااد عرفتيها 
مراد : تهزي حدايا ..ماشي شيفور عندكم 
رهاف نغزات شروق بااش تنوض. راسها كيضربو فيه لمطارق مافيها ميسمع غواتهم وهما لتلقاو بحال لمش مع لفار 
شروق مبغاتش تزيد على صاحبتها ..شافت فمراد خنزرات وهبطات عاد مشات ركبات حداه كتشوف فييه بنص عين : يلله غاادي نبااتو هنااا .. وهتم بعائلتك رااك مزوج زعماا 
سكتات شحال عااد نطقات : اصلاااا ااش جااابك لداري 
مراد خبط الديريكسون : وسكتتييي ...مااالنااا بشااار كيدير.. لحببببس 
زفر باغي اديماري وهيا تقاطعهم رهااف ..تلافتو عندها بجوج كيشوفو فيها 
رهاااف نزلات وحلات على شروق نزلاتها : مغاديش نتعطلو هااا حناا جايين دابا 
شروق : غيي سيرر غاادي نتعطلو 
مراد كانت حامية فييه البيضة غي قالت هااكة وهو اكسيري خلاها مصمرة فبلاصتها ومصدومة 
تلافتت لعند رهاف : مشااا 
رهاف جراتها حتى دخلو للقلب للفيلة : غاادي تعاونيني
شروق : فااش 
وقفات قدامها : معندكش شي خااتم كيشبه للخطبة و لا شي حاجة هااكة. .بغيتوو 
شروق مستغربة : تسنااي هاني طالعة نشوف 
مشات بجرية وحدة للبيتها. .متعطلاتش جوج دقايق ونزلات لعندها فطرحة إيدها للخاتم 
رهاف خداتو من ايدها وعلى ملامحها ابتسامة خفيفة : زويين غاادي انفعني 
شروق : علاش بغيتيه 
رهاف هزات عينيها لعندها : غاادي تعرفيي. .يلله نمشيو 
شروق هزات راسها باه وخرجو لعلى برى حتى كيتصدمو بجوج بمراد واقف باللوطو وكيساين فييهم. .قشعهم من انعكاس لمرايا وهو اكلاكصوني حتى مشاو لعندو. .شروق ركبات حداه هازة نيفها للسما ورهاف غاارقة وسط تفكيرها مع لخاتم ..حتى وااحد منطق كيتسمع غي محرك لوطو كيعطي صوت عالي بحكم نوعيتو 
شروق سكتات حتى عيات : شكووون قاالك تسناانا؟؟ ..متشكيناش علييك 
مراد وجه صبعو : متسنيتكش نتيي ...زميي دااك لفمم راه غادي نهرسو ..حتى نتي المكلخة وليتي تهدري 
وسعات عينيها وفمها معاهم : لهلا يحييك 
رهااف : وناااري سكتووو 
مراد مبغاش اخسر لرهاف حيت عاود لبيازيد انه كين عندهم وهو لي أسر علييه بااش اوصلهم للفاك. .بينما لحق علييه
دازو ساعات 
كانت هابطة فالدروج بخطوات سريعة باش توصل علييه : ثااامرر ...حبيبيي
ثامر تلافت لعندها بعدما كان غادي اخرج : مالك 
وصلات لعندو كتبسم بزز : حبيبي بغيييت نمشيي معااك 
ثامر : عندي اجتماع مع عائلة آل عمران. ..ممساليش لييك رجعي فيين كنتيي 
نرمين : اناا كنديير داكشي كامل لي كطلب مني ..بغييت نمشي معااك بااش ملي تسالي نخرجو نتغداو 

ثامر عايق بييها باغا تحوم على ساجد. .ولكن ساكت كيجمع بالشوية وعلى مهل حتى اخرج روحها على ايدو فااش اسالي منها وااخة مبقاتش كتفيدو بزااف حيت إلا بغاا اقهر ساجد خاصو للورقة الرابحة لي هيا آريا 
نرمين : فيين سهيتيي 
ثامر خرج : تبعينيي 
مشات تبعاتو وهيا كتفكر انه خاص تقول لساجد على التصويرة ديال آريا لي لقاات ..شافتو ركب لور ركبات حداه عاد ديمارا الشيفور 
ثامر جاتو على لكانة جرها وخشا راسو فعنقها كيعض فيها بعجرفة متلذذ بآلامها
نرمين كتحس بالجناوة كيختارقوها : حبيبييي
هز عينو وقجها حتى خرجو عينيها : فااش نكون خداام متقاطعينيش ..باغا تسوليني على ختك ..مزال كنقلبو يلله سكتيي 
ورجع خشا وجهو كيتحسس بإيدو كااع جسمها حتى كتشعر بالقرف من راسها والذل لي هياا فييه. .مكرهاتش ترجع بالزمن لور كانت غادي تكون بين أحضان ساجد ماشي للعكس 

فالشركة. 
كان طالع فالمصعد وهازها بين ايديه تحت انظار لكل. .شوية تحل وهو اخرج مكيشوفش لعندها 
آريا معلقة فيه ومحاوطة عنقو بايديها بحاليلا غادي اهرب : نتااا زويين 
ساجد متسوقش لييها ..دخل للمكتب وسد لباب برجليه. كان واحد لكنباي مشا جلسها علييه : هانيي جااي 
شدات فيه : هءء فيين 
نتر ايدو : متبداايش تحيمري عليااا ..قلت هانيي جااي 
مشا قصد وااحد لبلاكار معلق فالحيط ..حلو وهز منو كارطونة عاد رجع لعندها : كوليي بينما قللت ليهم اجيبو لييك لفطوور 
آريا عينيها خرجو للقلوبة فاش شافتو حطها قدامها : وااش نحلها😍
ساجد مشا كيحط السوارت وكيزول لجاكيط : لا تفرجيي فييها 
آريا مكتسمعوش اش كيقول. .حلات لكرطون بلهفة وهيا تخسر ملامح وجها : اعععع خيييب 
شاف فيها باستغراب : يااك كيعجبك الشوكولا 
هزات راسها بلا : مكيعجبنييش هءءؤ 
مشا لتجاها .جمع لكارطون عاد رجع لعندها كيقلب جبينها : حاالك معجبنيش 
جمعات لوقفة وتعلقات فييه : بقاا معاياا هءءهءه 
ساجد غادي الوح حوايجو بالاعصاب : غااادي تحمقيي ميي ..بنت لييك هاارب 
بعدات وهزات راسها كتحقق فملامحو شوية تعلات على طراف صباعها باغا توصل ليه فالطول 
ساجد فهمها وحاوط خصرها حتى حطات شفايفها على شفايفو ودخلات معاه فقبلة جريئة اول مرة ديرها بهاد الطريقة خلاتو مستغرب والصدمة سارية فييه. .بكترة مكان متفاجئ من تصرفاتها سهى وخلاها هيا لي متحكمة فالقبلة لي تحولات للشرسة باغا تبرد جنونها فييه. .تفكر الاجتماع وهو ابعدها عليه مسخيااش
هز حاجبو : اااش عندك البرهوشة 
آريا : هءءءؤهءءء عمرييي نهدرر معااك 
تنترات منو ومشات خشات راسها فالمخدة لي على لكنباي : هءء هءءهءه نتااا خييب وشكلاط خييب .الورد لي زويين 
حمر فيها ومشا كيجمع كااع الاوراق والملفات لي كيخصوه لاجتماع. .كمل ودار لعندها : مديريش الصداع 
آريا هزات راسها بلا بعدما علات عينيها لعندو. .يله كان خارج وهيا توقفو بصوتها : ساجد 
تلافت لعندها هاز حاجبو: نسيتي شي حاجة 
مشات لاتجاهو بجرية عنقاتو عاد بعدات : متمشيش 
ساجد هبط لمستواها بااس جبينها وبعد كيشعكك ليها شعرها :هانيي راجع دابا ..يلله بوسيني وسيري لبلاصتك 
آريا هبطات راسها : لا😌
ساجد حاوط خصرها : واشنوو كنتيي كديري قبيلة هاااا. .عطينيي بوستيي بااغي نمشي 
بغات تهرب وهو احكمها بحكم كتنتر لييه شدها بزز وهبط راسو لعندها تابع شفايفها لي كتحركهم من جيهة لجيهة باغا تفلت من قبلتو ..حتى كيستحكمها من عنقها عاد هدات ودخل معاها فقبلة عميقة طويلة كيلذذ بحركاتها لعفوية فااش كيقصحها ..داز لوقت عاد بعد مخلي شفايفها منفوخين وحومر
عقد حواجبو وهو غادي : هااد لمرة رفضي بحال هااكة بااش نديرك فراسي 
وخرج مقفزها على صوت لباب
ربعات ايديها مخنزرة : يخخخ 
مشات كتشتف برجليها حتى جلسات على لكنباي كتدور فعينيها بكترة لملل.

فالقصر .. 
انيس جالس فالحديقة كيرشف من فنجان للقهوة وعقلو مع آريا. .معرفش اشنو دار لييها ..كيطيح فبالو أكون ضربها كيبغي احمااق من التفكير ..كمش عينيه وحط ايدو على بلاصة لكروشي : غاادي اجيي للوقت وتقلب السمطة ..طال الزمان ولا قصار 
تلافت وهيا تبان لييه ذهب شادة فسنسلة د روكي : ذذذذهب 
سمعات نداؤو وهيا تقلب اتجاها للمصدر الصوت كتمشى بالشوية حتى وصلات لعندو : نعاام 
انيس دار ليها بلاصة تجلس :اجيي حدايا 
ذهب : بغييت نخرج ..معنديش للوقت 
جرها من ايدها جلسها حداه بينما روكي مشا كيلعب 
ذهب : فااش بغيتيني 
انيس : خووك مردش علييك ..آريا وضعها شي نهار إولي أسوء. .سااجد معارفش خطورة الأمر 
ذهب : مبغيتش نقجر علييه عارف انه معندوش مع لي ابقى داوي وافهم فتصرفاتو 
انيس هز راسو باه : لكونجي ديالي قرب اسالي. 
ذهب بابتسامة شاحبة : طريق السلامة 
انيس شاف قدامو وهو كيرشف : مكنتش بااغي نخلييك 
ذهب بتاسمات باستهزاء : ولكن خليتيني 
انيس شاف فيها وشد ايدها باسها بكل لباقة : ولكن كتبقااي عندي ذكرى زويينة 
ذهب نترات ايدها من ايدو بلطافة : كنا وكنتو

أنيس : مزال كتبغيني؟
ذهب حسات بسطل دلما تخواا فوق راسها : مشا لحال خااص نمشي 
انيس : كنت عارف هه 
ذهب تعصبات : مفهمتش 
انيس : مزال كتبغيني. .وااخة هاد للمدة منسيتينيش 
ذهب بابتسامة مستفزة : انا كنبغيي شخص آخر دخل للحياتي لمظلمة ونورهاا ..مغاديش نبقى نتسناك حتى ترجع. .سحابلي نتا اول حب فحياتي ولكن صدقت غالطة 
جمعات للوقفة ومشات كتحسس بايديها بلاما تعطيه فرصة انطق معارفش انه كيأثر عليها بكلامو ومزال داك لجرح مبرى من انفصالهم عن بعض ..بااقة عاقلة فااش كان كيجي فالكونجي كدير لمستحيل بااش تمشي تلاقاه ..كان قلبها كينطق باسم انيس فقط حتى للنهار لي دارت لحادث وفقدات بصرها ..دااك اليوم كاان استثنائي بااش اقلب حياتها رأسا على عقب ..كلشي تبخر حتافضت غي بالظلام لي عايشة فيه دابا
انيس بقا متبع لييها لعين حتى مشات ..تنهد وشد راسو كلشي تخلط عليه مبقا فاهم والو ..معجبوش لحال تقول انها كتبغي شخص آخر 

فالفااك ..
شروق كتجمع كتوبتها : الدرس كان ساهل 
رهاف غي ساهية حتى كتنغزها شروق : فيين مشيتي 
شافت فيها : يلله نخرجو من لونفي تخنقت 
شروق : وقيتت للغدا هاادي. .
رهاف : غادي نمشي للدار مبغيتش ندخل فالعشية 
وخرجات سابقة شروق كتحس براسها غادي تحماق من التفكير كلما كيسرى معاها لموضوع كتشعر بدموعها غادي اطيحو على خدودها وكأنو على سبة 
إبراهيم جا كيجري لعندها :مشاا علياا لحال ..محضرتش للمحاضرة 
رهاف :حتا تشرح ليك شروق انا مكنتش مركزة معاه 
شروق وصلات عليهم : إبراهيم لبااس 
تسالمو مع بعضياتهم 
إبراهيم : يلله للكافيتيريا 
رهاف : لي بغيتوو 
مشاو بثلاتة دخلو وخداو لييهم طابلة ..
شروق : نمشي ندوموندي بقااو هنا 
رهاف دورات عينيها وهيا توسعهم سرعان ما قلبها تبدلو دقاتو من منتظمة للسريعة علاين اوقف ..كتشوفو مجمع مع كليكة فيها بنات و ولاد كيضحك وضارب الدنيا بركلة باين عليه مستمتع بالجو ..عينيها غرغرو كيبان ليها شاد لخط مع لبنات وعاطيهم وقت
إبراهيم : رهااف مالك؟
رهاف حسات بقلبها غادي اسكت مشعراتش بدمعة حارة نزلات على خدها ...سرعان ما مسحاتها فاش جات عينيها فعينيه 
بيازيد ضرب على كتف مراد ومشا لعندها كيوضع نظاراتو : اشنووو كديري مع هااد خوناا 
إبراهيم : كتهدر علياا 
بيازيد هبط النضاضر كيشوف بنص عين : فااش نهدر قول يابي تعطيناا الشتاا ...ودابا تلاح لبنت محكوكة وانا شخصيا لي حاكها 
رهاف حسات بالما جمد ليها فالركابي ..تلافتت لعند إبراهيم شافتو غادي امشي وهيا تشدو فإيدو : خطيبي مغاديش امشي ..يااك احيااتي 
بيازيد : ههههههههههه نعااام اكبيدة 
رهاف هزات ايدها و وراتو لخاتم لي راكب فصبعها : مغاديش تقولينا مبرووك 
شافت فإبراهيم : وأخيرا تجمعنا

فالشركة..
ملات وهيا متكية كتحسب فشحال من ديكور كاين فالمكتب. .تنهدات حابسة لبكية وجلسات على طرف لكنباي عاقدة غوباشتها وايديها عند حناكها ..شوية بدات كتبكي حيت تعطل ..جمعات لوقفة كتاكل فضفارها من قهرت الانتظار ..سهات وهيا واقفة كالجماد 
مشات تجاه للمكتب كتشوف فستيلو و ورقة ..عضات على شفايفها بحركتها لعفوية وجلسات كتخمم ..حتى هزات للقلم وبدات كتدون بلاما تحس نفس الرقم لي كانت كترددو الصباح بكل عفوية وسداجة
حطات ايدها على حنكها موصدة بيها وهيا مزال كتكتب فييه :690*******
شوية عينيها تفيكساو علييه وضجيج صاخب كيضرب فراسها. .لدرجة دموعها بداو

نازلين محساتش على راسها وهيا كتعاود فالرقم بسرعة وترجع تهدر بالشوية. .كتشوف فييه بحاليلا حماقها تضاعف وزادت فوثيرتو ..كتميل راسها يمين وشمال لفوق ولتحت جربات جميع الاتجاهات وهيا كتعاود فييه..لمحات لفيكس هزاتو ببطء وبدات كتكتب فالرقم لي حافظة عاد حطات السماعة على ودنها ..بحاليلا باغا تكتاشف مال هاد الرقم لصق على فمها كانت كترجف من صبعها للصغير حتى لخر دراسها ..وللون وجها تخطف بالمرة 
فالجيهة لخرى وبالضبط قاعة الاجتماعات. .
ثامر : مزال مفهمنى كفااش غاادي تقدر تعوض خسائر لمشروع لي فاات..اسي نعمان راه شريك معاكم ومبغيتش نتضرر
ساجد هاز حاجبو : اااشمن خساائر بسلامة ..كنظن خااص تدرس الامور مزيان قبل الاجتماع 
ثامر مرضاش قدام الأعضاء كمدها فقلبو مع ابتسامة زائفة : امتى تصدير السلعة الجديدة 
ساجد وقف : خااص نمشي 
نعمان : ساجد نتا لي غادي تسوق لباخرة يااك ؟؟
ساجد : رااك عارف 
نعمان فهمو كيهدر على آريا : حتا نهدرو فالموضوع 
ثامر : بغييت حصتيي بلا خسائر 
ساجد خرج من لقاعة قبل اتلاح علييه اكروشيه ..جمع ايدو على شكل قبضة وكمل طريقو حتى كتخرج فوجهو نرمين 
ساجد : مااالك حتى نتيي 
نرمين : بغييت نهدر معااك فواحد الموضوع ..بااش تعرف رااه مزال كنبغييك وكنموت فييك 
ساجد كان غادي اخمج ليها وجها بشي دقة وهو انعل الشيطان ومشا مخليها تبعاه وكتنادي لييه حتى فقدات الآمال عاد وقفات كتحصر على وضعها فين ولا 
آريا فهاد الاثناء كانت مزال جامدة فبلاصتها كتعاود نفس الرقم فالفيكس. .حتى بدات كتسمع صوت رنات الخط. .عينيها دمعو بالرجفة. كمشاتهم كتنخصص فااش سمعات صوت هز قلبها وروحها. .كلام لغتها الأم : الووو شكوون معاياا 
حطات ايديها على فمها كتبكي بحرقة وتشهق بصوت متقطع وكأنو باغا تفكر هااد الصوت ديالمن رااسها غادي اتفركع بالحريق ..عضات ايدها فااش سمعاتو نطق بلهجتها : آريااا ..هااديي نتييي. .بنتيي لحبيبة فييينك مزاال منااوية ترجعيي ؟..قوليييي !! حتى لهاد الدرجة مقلقة منااا فكرة انك تقطعي اتصالك بينا مكنتش متوقع انك اديريها بصح. .آآآآيااا جوبينيي بنتييي قوليي شي حاجة توحشتك ..الا مرجعتييش غاادي ناخد إجازة من لحكومة ونجي للمغرب مستحيل تبقااي تماك 

هزات عينيها لعند لباب فااش تحل كان سااجد. .لي مجرد مشافها كترجف ودموعها هابطين وعاد السماعة على ودنها ..خرج عينيه ومشا لعندها حتى كيتصمر فبلاصتو فااش نطقات بصوت متلعتم : ب بب باااباا
بقا جامد كيشوفيها كتنخصص ..وألف سؤال كيتجول فدماغو ..مشعرش براسو حتى قرب لعندها طير نتر لييها لفيكس رمااه فالارض حتى تشتت فبلاصتو ..وتلافت لعندها جامع ايدو على شكل قبضة مع لون عينيه لي تحول لحومر ناصع خلاها غي جالسة وكتشوف فييه بأنهار من الدموع لي كتصنع ليها طريق على خدودها 
ساجد وجه صبعو ليها كيحاول اخلي دقات قلبو منتاضمة : معاااامن كنتييي كتهدرييي 
آريا غي كتشوف فيه ودموعها شلال بقات ساكتة منطقات بواالو ..الشيء لي خلاه اقلق من فكرة انها تكون دابا عارفة كلشي ورجعات ليها ذاكرتها 
هبط راسو لمستواها مقابل مع وجها. .تنهد مطول من لدااخل عاد نطق ببرودة : رااااه سوللللتك وااقيلةة 
آريا هزات صبعها كترجف و وجهاتو لفيكس : هءءءؤهءءء ب بب باااباا 😭😭
حس بسطل دلما تخوا فوق راسو : كك كفااش
آريا خشات وجها وسط ايديها : هءءءؤهءءء هدااك بابا هءءء هءءء 
ساجد شاف فالفيكس و ولا شاف فييها. .بقا متبع ليها للعين بملامح ممحية. .معرفش اشنو كيوقع لييه ..فكرة المستقبل ولات كتشكل عقدة بالنسبة ليه. ..شافها مزال كتبكي بحرقة صوتها كيقطع فالقلب 
هز ايدو ببطء ومسح على شعرها : شششش ..انااا معااك 
هزات عينيها الدامعين حتى جاو فعينيه : هدااك ب بب باااباا 😭
ساجد هزها من فوق للكرسي ومشا بيها تجاه لكنباي. .جلس وجلسها على حجرو : متبقاايش تبكيي 
حاولات تحبس شهقاتها ولكن مقدراتش :هءءؤ ب بب باااباا 
ساجد : نخرجو على برى 
فيساع ضحكات : وااخة 😍
ساجد سكت ملقا ميقول حالتها عاد مكتزاد تسوء ..ولات تصرفاتها مضطربة بالنسبة لييه. .كتكون كتبكي بحرقة وفيسااع كيتقلبو دموعها للضحيكة بريئة بحاليلا عمرها بكات ..حس براسو خاصو اوضع حد لهادشي خصوصا فااش بدات كتفكر ..عاارف انه غادي اجي النهار وتستذكر كلشي بالتفصيل هاكة كان كيقول مع راسو 
آريا كتمسح دموعها : فيين غادي نمشيو😍
ساجد طول فيها الشوفة عاد نطق : اشنو سميت باباك 
وسكت كيشوف تعابير ملامحها كفااش كيتبدلو
آريا هزات راسها بلا : معرفاش هءءهءه. .و لكن هءءء. .و و ولكن هداااك بابا هءءء انا مكنكذبش هءءهءه
قرب ليها جبينها عند شفايفو وطبع قبلة طويلة عليه: غادي اسالي هادشي فالقريب لعاجل ..ونتهنااو
آريا بعدات عليه ميلا شفايفها : كفااش 
ساجد : والو. .يلله تهزي بااش نخرجو
آريا وقفات مبتاسمة وعينيها كيشعو من لفرحة. .شافت جيهة لفيكس لي مشتت ومهرس طولات فييه التحقاق وفالاخير دورات وجها بحاليلا مكيعني ليها والو 
ساجد وقف حتى هو ومشا جيهت لحائط الزجاجي لي كيطل على برى وقف تماك وجبد تيلي ديالو دوز لواحد من رجالو ثواني وتحل للخط : وجدو لياا الطيارة لكندا. .لعشية بغيت كلشي هو هداك 
وقطع مطول الشوفة على برى :موضوع تافه خااصو اتوضع لييه نقطة نهاية 
مجا فيين اكمل كلامو حتى حس بإيديات صغيورين محاوطينو من خصرو ..شاف فيهم ببرودة ورجع شاف قدامو 
سكت شحال عاد نطق : زعما غاادي تبقاي هاكة 
آريا درات قدامو بابتسامة بريئة : يللله نخرجو حمبااك 
ساجد باستهزاء :زيدي ..زيدي 
آريا : متشريش لياا الشوكولا خيباا 
ساجد باستغراب: لي بغيتيي
لبس جاكيطو وهز السوارت عاد خرج جارها موراه كتعكل فمشيتها ..هبط لتحت مع مراقبة انظار الموظفين حتى خرج على برى وتسنا للكارد اجيبو لييه اللوطو 
آريا كدور فعينيها : سااجد 
كان خاشي راسو فتيلي : اممم 
نتراتو من دراعو باش اشوف فيها :شوف فياا هءءهءه 😭
هز عينو لعندها : ماالك ديراا جنازة شكااين ؟؟ 
تعلات على طراف صباعها حتى قربات لودنو : ضراني كرشي هءءهءه 
حاوط خصرها ودورها لعندو كيتحسس كريشتها: هناياا 
هزات راسها باه وعينيها مدمعين :كتحرقني 
ساجد زفر وحمر فييها :بسااب الورد البرهووشة ..داباا غادي نمشييو لكلينيك تقولي مبغااش غاادي نطيرك من قدامي بشي كروشيي ...تحولتي من مفترسة لحيوانة عاشبة. ..كنلعن اللحظة لي حطيت فيها رجلي فهاد البلاد ميييغد 
ميلات شفايفها كتشوف فيه بنص كيبان لييها كيهدر عاض على سنانو وكيشالي بإيديه مفهمات والو 
نغزاتو من جديد حتى شاف فعينيها بنظرات جهنمية ونطق بالدارجة: بغاانيي نتعراا عليييك ولاشنووو
آريا فهماتو وجوباتو حتى هيا بنفس اللهجة : حمبااك تعرا🙈
ساجد وسع عينيه ونطق عاود بالدارجة :من امتى بديتي كتعلمي لييها ...اه نسييت نتيي تحرمياات كتحفظييهم 
شاف فاللوطو لي جابوها لييه : يللله 
جراتو من دراعو :قللتييي غادي تعرااا 😢
شدها من دراعها وقرب عند ودنيها : الا تعريت غاادي نفركع مكككك..سكتييي مطلعيييش لخرااا لرااسي عرفتيي شنوو مكين لا خرووج لا زعتر رجعي للقصر خليني نمشي ندرق زلافتييي ..بقااي فالحديقة كولي للورد بحال لبقرة...زيديييي 
جرها وركبها مضارب غي مع ايديه ورجليه

جرها وركبها مضارب غي مع ايديه ورجليه..عاد دار للجيهة لخرى ركب وديمارا بسرعة حتى تمخدات من بلاصتها و مصارنها تقلبو ..شدات فمها بزز بااش متستفرغش ..بغات غي تنطق وتعبر على خوفها من السرعة معطاش ليها للفرصة كيسوك ودااوي مسكتش من النكير حتى كتكمش فبلاصتها فااش كيرفع صوتو واشوف لعندها
ساجد : قوليييي شيي حااجة غااادي نبقاا دااوي بوحديي 
ميلات شفايفها وربعات ايديها كتشوف فييه بنص عين : هادا مالو😒
ساجد خبط الديريكسون : اصلاا متهدريييش ومتفكريييش بقااي هاااكة ...اااش جااابك فطريقييي 
شاف لعندها ودار قدامو مركز مع الطريق ..عينيه كانو كينطقو ببزاف دلحوايج كيدرقهم بغواتو
ماشي بزاف دلوقت حتى وقف قدام لقصر باللوطو. .نزل داك الساعة دار لعندها حليها للباب وجرها من ايدها حتى دخلو لداخل 
لمح للممرضة وهو اشير ليها بايدو حتى جات لعندو : وي مسيوو
ساجد شاف فآريا ورجع شاف فالممرضة : ردي لييها للبال. .انا مساافر 
لممرضة حدرات راسها : اوكي ..كون هاني اسيدي 
ساجد شاف فالخدم كيخرجو لييه لي فالييز ديالو لعلى برى : طلعيها للفوق ..وتسنااي التعليمات ديالي نبغيي طبقيهم بالحرف وإلا ..
قطعاتو : لا اسيدي غاادي نديرها فعيني
ساجد هز راسو باه : مزياان ..يلله ديهاا 
شاف فآريا : طلعي معاهاا ومديريش الصداع 
آريا عينيها غرغرو : فيين غادي هءءهءه هءء 😭
ساجد تنهد وهبط راسو لمستواها طبع قبلة طويلة على جبينها ومشا خارج للبرى بلاما انطق بحتى كلمة 
آريا بغات تبعو وهيا تشدها للممرضة كتسايس معاها بااش تطلع ..وااخة مخلاتهاش بسباب لغوات والتنتار لي كتحاول تفلت بيه منهاا 
نطقات بصوت زعزع للقصر : ساااااااااجد هءءءؤهءءء 😭
ساجد كان غادي احل باب اللوطو وهو اسمع صوتها. .بقا واقف فبلاصتو بملامح باردة عاد حلو وركب مكسيري بسرعة بلاما اهتم للصراخ لي خلا موراه . .
كلثوم يلله خرجات من للمصعد حتى كتلمح آريا باغا تحماق بالبكا ..تخلعات ومشات لعندها كتشوف فالممرضة بنضرات شرسة بحاليلا كتقوليها اشنو درتي ليها 
لممرضة بارتباك : مسيو ساجد سافر و وصاني عليها. .و لكن مخلاتنيش نطلعها للبيت 
كلثوم خرجات عينيها : كك كفااش ..س ساافر .!!!
لممرضة : هادشي لي قالي امدام ..سافر 
كلثوم ستغربات : بلاما اعلمنيي ...ياااربي ميكونش مشاا فمرى 
شافت فآريا كتبكي بهستيرية :صااافي احبيبة. .راااه غاادي اجييي مستحيل اخلييك ..نووضي شوية وإجيي 
آريا : هءءءؤهءءء سااااااجد .هوو مشااا هءءهءه 😭. .حيييت ..هءءؤ حييت كنعصبو 😭
كلثوم عزات عليها وهيا تنوضها معنقاها من كتفها ..شافت فالممرضة زعما هيا لي غادي تكلف وداكشي لكان تمات غاادة بيها للمصعد بزز كلا شوية كتطيح ليها فالأرض باغا تخرج تبعو 
للحاج والحاجة كانو فالصالون مجرد مسمعو للبكا و لغوات خرجو كيتطالو 
لحاج كيحقق بالنضاضر : شكووون هااديك 
لحاجة كتبركك : اممم مرت ولدها وااقيلة مات ليها شي وااحد
لحاج : ان لله وانا اليه راجعون 
نسرين جاية من لكوزينة كتعوج بطالونها : مااال هااد لحمقة كتبكيي ..الله استر 
كلثوم بزز بااش طلعاتها للبيت ساجد حيت عالمها رااه غادي تعيش معاه تماك ..حتى من حوايجها قادوهم ليها فبلاكارو ..حلات للباب ودخلاتها من موراها للممرضة
تكاتها على الناموسية وقادت ليها للمخدة خلاتها كتنخصص وشافت لعند للممرضة : وااقيلة خاصها شي إبرة مهدئة 
لممرضة هزات راسها باه : ثواني ونضربها ليها 
كلثوم مشات جيهت للباب : ردي ليها للبال 
وخرجات كتمسح على راسها : فيين مشااا هادا عااود. .يااربي تلطف كفااش سافر بلاما اعلمنيي 
جبدات تيلي ديالها كتصوني لييه و والو كتلقاه خارج التغطية..

نرجعو للفاك ..
رهاف حسات بالما جمد ليها فالركابي ..تلافتت لعند إبراهيم شافتو غادي امشي وهيا تشدو فإيدو : خطيبي مغاديش امشي ..يااك احيااتي 
بيازيد : ههههههههههه نعااام اكبيدة 
رهاف هزات ايدها و وراتو لخاتم لي راكب فصبعها : مغاديش تقولينا مبرووك 
شافت فإبراهيم : وأخيرا تجمعنا
بيازيد كيراقب للبلان وحاجبو مهزوز: تهزييي من هنااا بلاما تستافزينيي 
بغات تنطق قاطعها موجه صبعو: منعااودش هدرتييي
إبراهيم : مسمعتيهااش اااش قاالت ..بعدد من خطيبتي 
بيازيد هز كاس دلما كان فالطابلة لمجاورة وكبو عليه : شففتك تيقتيي رااسك البرهووش
رهاف خرجات عينيها و وقفات حاطة ايدها على فمها : وااااش نتااا حممق 
بيازيد جرها من معصمها ومشا : غاادي نورييك للحمق اشنوو كيديير 
رهاف عينيها دمعو ولات محيلتها لإيدها لي غادي تهرس ولا لنضرات الطلاب وهو جارها موراه بعجرفة بلاما اتسوق لحتى وااحد 
رهااف : رخففف منييي ااااش بااغي عنديي مزاال هءءء. .الله اعطيييك موصيبة ونهنى من خليقتك
بيازيد : امييين 
رهااف : رخففف منييي هءءءؤهءءء 
مهتمش لبكاها بقا غاادي طير بخطواتو وهيا موراه كتعكل شافتو طالع فالدروج ..خرجات عينيها عيات تنتر وتبكي بااش تبقى فييه لكن بدون جدوى. .موقف بيها حتى للسطح

موقف بيها حتى للسطح ودورها قدامو : عااوديي اشنو قلتيي للتحت 
رهاف فاش كتهبط عينيها للتحت كتحس بالدوخة كتموت من المرتفعات : علااااش جبتينيي لهنااا 
بياازيد : باااش نلووح طاسيلتك من هااد لقنت ...كفاااش مخطوبة! !! من امتىىى بسلامةة 
رهاف شافت فيه ونظرات للكره كتشع من عينيها : اااه مخطووبة 
هزات ايدها وبدات كتشير بصبعها لجيهة لخاتم : شفتيي. .سحاابلييك خديتيي شرفييي دمرتيني وحتى وااحد مغاادي ابغينيي ..اناااا ممحتاجاش لييك بااش تغطيي على استغلالك ليااا 
بيازيد خاشي ايديه فجيابو خلاها حتى كملت عاد زول نضاضرو خشاهم بكل برودة : اشنوو كنتي كتقولي. .مسمعتش مزياان 
هزات صبعها لإتجاهو وجسمها كامل كيرجف بغات تنطق بحزم ولكن شهقاتها منعوها ..مرضاتش على للموقف وهيا تمشي حتى كتوقف عن الحركة على اثر قبضة ايدو لي حاوطت ايدها 
تلافتت لعندو بنظرات شرسة : اشنووووو بااااغييي منيي ..شراافييي مشااا واناا خننت ثقة وااليديا هءءؤ اشنوووو مزااال مدرتيييش ..شكووون نتاااا هاااا شكووون عطاااك لحق دخللل لحياااتي شكووون ؟؟؟
بيازيد جرها حتى تزدحات مع صدرو وعنقها بقوة بحاليلا غادي اخشيها فضلوعو ..ملقا ميقول خلاها كتبكي حتى داز لوقت عاد رخف منها وبعد بحاليلا مكان واقع والو 
رجع نضاراتو على عينيه عاد مشا عاطيها بالضهر : مبروووك الخطبة 
رهاف بقات متبعة لييه لعين حتى غبى من قدامها عاد هبطات راسها : متبكيييش ..هاادي مااشي نتيي 
مجات فين تكمل كلامها حتى كتطيح دمعة حارقة فالأرض. .بقات كتحقق فيها عاد بتاسمات باستهزاء وعلات راسها : قاالك مبرووك الخطبة. .واااو اصلا اشنوو اناا بالنسبة لييه داكشي لي كاان بااغي. وصل لييه. .فالاخير سلمت راسي لييه بحال كااع لبنااات ..
دورات عينيها بااش اضرب فيهم لبرد وانشوفو من الدموع. .ولكن بدون جدوى جلسات فالأرض وربعات رجليها كتشوف لبعييد منظر السطح كيعطي لحن لاخر لبساط الأرض. .بغاات تبقى بوحدها كانت محتااجة لهاد اللحظة بااش تعرف راسها وااش مزال هياا نفسها رهاف للقوية ولا تبدلات بلاما تشعر ..

فالكافيتيريا
شروق رجعات فإيدها الدوموند وهيا توسع عينيها كتشوف إبراهيم فاازك وشعرو كيقطر : ماالك !!
إبراهيم : داااك آل عمران كب علياا لماا وداا رهااف 
شروق حطات الدوموند فوق الطابلة : زااد فيها هادا 
يلله جات تنطق عاود وهيا تحس بخيال موراها تلافتت وهيا تشهق من الخلعة مع متوقعاتوش
مراد : وحلات لييك 
شروق ربعات ايديها : اوووه لعائلة السعييدة عندنا هناا 
تلافتت لعند إبراهيم :يلله نحيدو من هناا 
إبراهيم هز راسو باه و وقف : فينهاا رهااف 
شروق : اوضيي على الرجلة خليتيه اديهاا ..زعما نتاا ديال للقتيلة 
تلافتت باغا تمشي وهيا تساطح معاه : هيييه وااش بنت لييك فالبللان ولااشنوو 
مراد : ولاااهيلة تعلمتيي تخرجييي لعينيين 
شروق : إبراهيم شووف هادا ماالو 
كانت كتسنى شي حركة منو سااعة والو تلافتت جيهتو وهيا تلقا لفرااغ حسو مكينش : ويلييي هرب ..اوعديي اناا
مراد : كنتيي كتغوتيي لا 
دفعاتو ومشات كتغودد على إبراهيم : ليووم نتحمااو علييك اناا ورهااف ..اسيي ابراهيم
مراد بقا متبع ليها لعين : مكلخة 
ومشا ياخد لييه كافيي ارد بييها للمزاج 

بعد مرور أسبوع..🍁
كانو مجموعين على طابلة دلفطور كياكلو فصمت من غير لحاج والحاجة مزال منوايين امشيو 
نعمان تنهد وشاف فكلثوم : مولاش صونا ولا شي حاجة 
كلثوم : لا غبر مباان 
نعمان مستغرب : علاش مشاا لكندا مزاال مفهمت
لحاج كيدور فعينيه بيناتهم : علااااش كتهدرو ..يكمااا علينااا 
نعمان شد راسو ودار اشارة للكلثوم بااش تصرف
كلثوم : احم لحااج كوول ..بصحتك 
لحااجة بتميااق : امم وااقيلة مبقيتوش حاملينا
كلثوم : لا ااش كتقولي ..فرحانين حيت نتوما معانا 
نعمان وقف : فينها ذهب 
كلثوم : فالحديقة ..كتلعب مع روكيي 
لحااج كيدور فعينيه من جديد: شنااهواا رووكي عوتااني ..يكماا كتهدرو علينااا 
نعمان كمش عينيه وخرج : الله ما طولك ياروح 
كمل بخطواتو حتى وقف عند راسها فالجليسة لي حدا لبيسين : بنتيي 
ذهب : وي باابي ..هدا نتاا 
جلس حداها وعلى فمو ابتسامة بشوشة : فطرتي؟
هزات راسها باه : اه قبيلة 
نعمان : رااه وجدت للفلوس ..كينين فالمكتب ديالي قوليها لماماك غادي تعطيهم لييك 
ذهب : شكرااا بزااف ابابيي فرحتينيي 
نعمان باس جبينها و وقف : كنتييق فييك 
كتفى بهااد لكلمة ومشا 
ذهب : ياااي هااكة الا تاصلت بيوسف غادي اكون عندي موضوع ...زعما غادي نعرف منقول بلاما نبين اني توحشتو😍
بتاسمات فااش حسات بروكي كيداعبها : ههه غاادي نتلقاو يووسف بجووج 
سكتات كتستشعر اسمو كفاش كيخرج من فمها : يوسف. هههه الله استر حمااقيت مافيهااش 
نعمان كان داخل للقصر وهو اقشع الشيفور لي مكلف بذهب وكيوصلها لأمكان لي كطلب منو ..بغا امشي لعندو اسولو على خطواتها ولكن تراجع فآخر اللحظة. .كيتيق فييها بزااف وعارف مغاديش تخيب آمالو شي نهار

لممرضة حلات لباب ودخلات فإيدها بلاطو عامر ماكلة : هااانيي جييت 
علات راسها لعندها ورجعات هبطاتو كتكتب : اجيي شوفي 😍
للممرضة سدات للباب ومشات لعندها : وليتي كتهدري بالدارجة. .براافوو هااكة نبغييك كتعلميي دغياا 
آريا مرة تكتب بستيلو مرة تعضو : اناا ذكياا😌
لممرضة : يللله كوليي ..
هزات راسها بنفي : حتا اجي سااجد 
لممرضة تنهدات من لي مشاا وهياا جالسة فالبيت وبالضبط جنب الناموسية غي متكية ولا كتدندن بكلام كتفهمو غي هيا بوحدها ..حتى من مشاكساتها قلالت بحاليلا ديرا عقلها بينما جاا 
آريا وقفات ومشات بجرية للحمام خشات راسها فلفابو كتستفرغ بزايد 
لممرضة دخلها الشك هااد لحالة ديما كتجيها قبل تاكل. .مشات لعندها بجرية عوناتها .غسلات ليها ورجعات جلساتها على الناموسية كتشوف فلون وجها لي بهاات 
آريا غمضات عينيها وعلى فمها كلمة وحدة " ساجد" من نهاار مشاا وهياا كتردد فييها مبغااتش تنساها بحال ماضيها 
لممرضة هزات لفيكس خبرات وحدة من لخدم تعلم كلثوم باش تطلع عندها وداكشي لي كان بعد ربع ساعة تحل للباب وكانت نفسها كلثوم 
قربات لعندها وعينيها على آريا : مزاال كرشها كضرها 
لممرضة : امكن المدام حااملة 
كلثوم خرجات عينيها : كك كفااش ...اشنوو كتقولي بصح! !! وااش متاكدة 
لممرضة : خاص نتأكدو ..داكشي بااش بغيت ناخد موافقتك 
كلثوم حطات ايديها على فمها وعينيها عامرين دموع : بااقا صغييرة ..كفااش غاادي تربي بيبي صغيير وهيا حتى عقلها معندهااش 
لممرضة : خااص نخبرو مسيو سااجد 
كلثوم مزال مصدومة مقدراتش تفرح انها غاادي تولي جدة بكترة محزنت على وضع آريا ..جسمها ماشي ديال أم غاادي تقدر على مسؤولية طفل وتربييه 
سحات على راسها وخرجات كتصوني للرقمو : جاااوب. .كتعررف غيي ديرهااا وتهرررب 
عياات وهيا كتصوني بلا حتى نتيجة ..فالاخير ستسلمات ورجعات تيلي لجيبها ..فطريقها تلاقات نسريين بتاسمات ليها بزز وكملات طريقها وعقلها مع آريا ..هاد الأخيرة لي سترجعات طاقتها شوية وجلسات على طرف دالناموسية كتنخصص خاشية وجها بين ايديها 
لممرضة قربات ليها: آريا ..حبيبة ماالك 
آريا تفركعات بالبكا : انا معزيزااش علييه هءءءؤهءءء 😭. .عمريي نهدر معااه هءءهءه هؤؤهء 😭
لممرضة بقات فييها بزااف : بلاش متبكيي ..اجيي تاكلي كيخصك تكملي طبسيلك 
آريا دفنات راسها فالمخدة وزادت فوثيرة دلبكا حتى بغات تحماق ..كانو شهقاتها متقطعين كيحملو بزاف دلحزن ..

وسط لوطوروت كانت رونج فالابيض محركها كااسر الدنياا وسرعتها لافتة لانظار ..وضع السماعات على ودنو وهو مركز مع سوقانو. .ثواني وتحل للخط عرفها غادي تنطق بلهفة داكشي علاش قاطعها : هانييي جااي 
كلثوم مخرجة عينيها : سس 
يله غادي تكمل كلامها سمعات للخط تقفل بعدات تيلي من على ودنها مصدومة : ماال هاادا 
ساجد رجع السماعات لبلاصتهم وزاد فالسرعة على حدها حتى تسمع صدا للمحرك فالارجااء لي داز من حداه كيتبع لييه لعين. .تفكرهاا وهو اميل شفايفو كاان خااصو اوضع هدنة مع رااسو وفعلا وصل لييها ولقا لقرار لي غاادي ارضي كااع الأطراف 
بتاسم باستهزاء ورجع السماعات كيدوز لرقمو بقا ساكت حتى سمع صوتو : سااجد هادا نتاا 
ساجد نطق بملامح ممحية : اليوم غاادي تبدا معاها لعلاج. ..بغييت دوز للمرحلة لي ترجع ذاكرتها دغياا 
انيس بلهفة : ولكن عندااك تقلب 
ساجد هز حاجبو بحاليلا كيشوف فيه : كنلعبو هنااا ولا؟؟
انيس : اذن انلغي السفر ديالي ..تحت الطلب ديالك غادي نتكلف بعلاجها وكنواعدك فأقرب وقت غاادي ترجع آريا لخفية
ساجد باستهزاء : دير خدمتك 
وقطع كيشوف قدامو ..ماشي بزاف دلوقت حتى وقف قدام بوابة دلقصر حلو لييه لكارد عاد دخل وسطاسيونا بالرونج 
كانت مغمضة عينيها مجرد مسمعات صوت لمحرك حلاتهم ومشات بجرية وحدة للشرفة كتقلب علييه بعينيها ..ضحكات ببراءة فااش تلقااو عينيهم ببعض ..شيرات لييه بشغف بحال شي بنيتة صغيرة فرحات لقدوم باباها 
مخلاتش ليها للوقت فيين تفكر بزااف مشات بخطوات سريعة تجاه للباب حلاتو وخرجات فغياب للممرضة. .زربات فالمشية حتى ولات كتجري شافت للمصعد بعيد عليها وهيا تختار الدروج ..محساتش بالكثلة لي تساطحات معاها 
رجعات راسها لور مكمشة عينيها : آآآآري
حلات عينيها وهيا تخنزر ونطقات بالدارجة مسرحة : نتييي خيباا وغاادي نعضك يللله 😤..حيديي بااغا نشوف سااجد ..حيدييي 
نسرين كتعارض فيها شادة معاها الضد : طاال الزمان ولا قصاار غاادي الووحك ..اش عندو ميدير بحمقة كترضع صبعها 
آريا تجننات : اعععع حيدييي
طارت عليها بعضة خلات نسرين تخرج عينيها من حرها. .بغات تفك منهاا وهيا تدفعها بقوة ومع آريا مكانتش شادة توازنها فيسااع ختل حتى زلقات رجليها فالدرجة وتعلاو درعاتها فالسما ..طاحت كتكركب على شكل كثلة صغييرة 
نسرين حطات ايديها على فمها : لاللااااااا
ساجد كان داخل للقصر وهو اخرج عينيه من الصدمة. .تبلوكاا فبلاصتو كيشوفها كتكركب بحال لكورة حتى طاحت فالأرض مغيبة غارقة وسط دمهاا 
سااجد غوت بأعلى صوتو وهو كيجري لعندها بحال لحمق : آآآآرياااااااااا اااااااا... آآآآرياااااااااا

ساجد كان داخل للقصر وهو اخرج عينيه من الصدمة. .تبلوكاا فبلاصتو كيشوفها كتكركب بحال لكورة حتى طاحت فالأرض مغيبة غارقة وسط دمهاا 
غوت بأعلى صوتو وهو كيجري لعندها بحال لحمق : آآآآرياااااااااا اااااااا... آآآآرياااااااااا 
وصل لعندها بسرعة لبرق كانو ملامحو عامريين خوف. .طاح على ركابيه فااش شافها غارقة وسط بحر من اللون الأحمر الداكن ..بكترة الصدمة بقا مكوانسي كيحقق فييها وااش نفسها آريا لي شيرات لييه من الشرفة بشغف والابتسامة مرسومة على ملامحها
بعد ثواني من الجماد تحرك بسرعة هز راسها لعندو بايديه لي كيرجفو : آآآآرياااااااااا حليييي عينيييك 
على راسو مع الدروج وهو اقشع نسرين مزال واقفة وحااطة ايدها على فمهاا ..نطق بصوت زعزع للقصر : غااااااديييي نشرب من دمكككك الق*** ..****
هبط عينيه لحومر لعند آريا : فيقييي ..هييييه فيقييي 
هز لييها وجها وخشااه فصدرو : فييقييي ..خاااصك تحليي عينييك ..آرياااااا 
بعد وجها كيشوفها سادة عينيها : قللللت حلييي عينيييك 
مبغاااش اشوف فالدم لي وصل لعندو حتى هو : آريا رااه داااير معااك لخااطر ..حلييي عينيييك آآآآرياااااااااا 
قاطعو صوت موراه : اشنوووو واااقع 
ساجد كان مزال مصدوم لدرجة محسش بلي كيحيط بييه ..حتى كيشعر بشي واحد كيزعزع فييه 
تلافت وعينيه خارجيين 
بيازيد : وااااش حمااقيتييي ..غاادي تفرج فيييهااا 
ساجد غي كيشوف فييه وساااكت ملامحو كانو ممفسرينش 
كلثوم جات لعندهم بعدما سمعات للغوات وهيا تشهق من لمنظر كتبان لييها آريا مرمية فالأرض وسط بحر من الدم وساجد شاد وجها وكيشوف فيها : اويليييي مااال آرياااا ...هزوووها وااش غاادي تفرجوو ..بيااازييد ديير شيي حااجة 
بيازيد دفعو وجاا اهزها حتى كيحس بييه صادو بقبضة ايدو 
شاف لعندو : رااااه خاااص نديييوهاا للمستشفى. ..وااااش تسطية مجاااتك غي داباااا 
سااجد مسح على راسو : بعد منهااا 
بيازيد بنفاد صبر : واااش نتفرجوو فييها 
ساجد شاف فآريا ورجع شاف فيه : هيااا غاادي تحل عينيها
بيازيد عرفو بدا كيخرف : وااااا لخراااا ..هزها غاادي تلقااني موجد اللوطو
وخرج مخلوع اوجد لييه اللوطو كييف قالييه 
كلثوم : ساااااااااجد 
شافتو جامد و واقف مهبط عينو لعند آريا بلا حتى حركة. .حطات ايديها على فمها ومشات تقابلت معااه ..ملقاات غي ايدها لي هزاتها ونزلات علييه بصفعة فيقااتو عااد حسات بييه وعى على رااسو ..
ساجد هبط فيساع لعند آريا هزهاا وتم خاارج كيجري وقطرات الدم كتطبع فالارض : آآآآرياااااااااا بقاااي فيقاااا. .متنعسيييش صااافي ..عندااك تنعسي 
خرج برى للقصر لقا بيازيد حاال لباب وكيسااينو : سربييي رااه غاادي ضييع من بيين ايدينااا 
ساجد شاف فيها ورجع شاف قدامو ..حطها اللور وجا باغي اركب لقدام حتى قااطعو بيازيد : واااا لخراااا ركببب غاادي نسووق اناا
ساجد تالف فبلاصتو ..ركب حدااها شاد راسها كيمسح على شعرها باغي احسسها بالأمان بااش تحل عينيها هااكة قالييه عقلو فهاد اللحظة 
فهاد الاتناء بيازيد كان ديمارا باقصى سرعة نيشان لوجهة لمستشفى 
ساجد كيشوف فالطريق وكيرجع اهبط عينو لعند آريا : واااا ز**** واااش كتمشيييي على لبببض ..زيييد فالسرعة 
بيازيد ضرب الديريكسون : ز**** هو نتاااا رااااه غااادي طييير شنوووو نشوطو هاااد المحرك ...ونتاااا لييي داوووي شكوون كاان مصدوم وحاال فمووو كتسنااهااا تمووت
ساجد : هببببط قو*** انااا ليي غاادي نسووق ..هبببط ومتقووولش غاادي تمووت 
بيازيد حمر فييه من انعاس لمرايا ورجع ركز مع الطريق : الله انععععل الساااعة ليي طااحت فييها هااد المسكيينة بين ايديييك 
ساجد ملاهييي مع آريا كيشوف فالدم غاارقة وسطو : سربيييييي الخراااا واااش غادي نباااتو 
بيازيد بااغي اقرع راااسو : اععععع ...الصبببر ...ناااري الصببر مع هااد المصعووور ..راااه طيير الز**** واااش نخسسسر لهدرة باااش تدخل لمخككك ..الحبببس 
سااجد مكرهش اطيير وادير جنوااح بااش تكون فالمستشفى. .سرعة المحرك 180 مبقااتش قدااه 
بياازيد فراانة قدام باب دلمستشفى وهبط طيير داخل للداخل بااش اعلمهم ..فحين ان سااجد نزل وهيا بين ايديه بحال الشرويطة جسمها كااع مرخيي ..جاا اخطي بخطوة للقدام وهما ابانو لييه لمسعفيين كيتجرااو بالبياس 
سااجد : لااااش جبتووو هااد *****
بيازيد ولا باغي الوح حواايجو : ناااريي شداااتو مفيهااش 
مشا لعندو طير خداها من بين ايديه بستة وستين كشيفة. .حطها على لبياس عاد دخلو بييها كيتجراو نيشان للغرفة لمستعجلات 
ساجد عااد سرا معااه لبلان : كك كفااش هزتييها اولد ق****
بيازيد هز ايدو ونزل عليه بكرووشي : على الله ترجععع لمخكككك 
ساجد شد فمو لي نزف بالدم ..كمش عينيه ودخل طير للمستشفى 
بيازيد : ياااربي ميطييرش لطاسيلتو للعقلل غاادي اسطيني...
دخل حتى هو تابعو كيشوفو غادي جااي وايديه كيمسحو فووق راسو بااغي اقرعو من الجدر

عارف الا قرب لييه فهااد الاثناء ايتفركع علييه مفيهااش. .خلاه على راحتو وتركن كيخمم مع رااسو كفااش حتى لقاوهاا هااكة. .سمع تيلي كيصوني شاف الرقم لقاها كلثوم وهو اجاوب دااك الساعة : رااه دخلوها 
كلثوم كتخاطب الشيفور : زيد فالسرعة ..ولدي بيازيد رد لباال لخووك بانلي حمااق 
بيازيد شاف جيهتو : الا محرقش هااد المستشفى معجزة. .اجيي دغياا رااه مضاارب غي مع ايديه ورجليه 
كلثوم تنهدات بقلق :مبقاااش بزااف ونوصل 
وقطعات كتفكر : كفااش طااحت ..خااص نعلم نعمان .نيت مزال معارف ان ساجد رجع من كندا 
هزات تيلي ودوزات لييه كتسناه اجااوب

فالجيهة لخرى
كان شاد لمسدس ديالو كيتيري فالحمام .بتاسم فااش قتلهم كاملين ..بدا كيعمرو بالرصاص من جديد وهو اقشع وااحد من رجالو جااي كيجري لعندو 
ثامر : شكاااين 
لكارد : سيدي رااه ساجد آل عمران رجع من كندا و ..
ثامر رجع كيتيري فالحمام : كمل 
لكارد : رااه مرتو فالمستشفى ..
ثامر : علاش مشات لييها بلاما نقتلها ..هاد عائلة آل عمران عزيز علييهم اسبقو الأحداث 
لكارد : وااش تبغيي نديرو شي حاجة
ثامر بمكر : اكييد علاه كنلعبو هناا

نرجعو للمستشفى
كلثوم كانت حداه كتواسي فييه وهو مرفووع مكيسمع واالو 
تنهدات :غاادي تكون بيخيير 
ساجد شاف لعندها ولهيب الغضب كيشع من عينييه : هاااادووو لق***** لييي جاااو عندنااا خرجوووهم من تماااك ولا عرفتيي شنووو غاادي نهز مرتييي ونزيييد ..
كلثوم عينيها عمرو دموع : هءء علاااش بااغييي تخليناا اولدي هءءهءه 
ساجد باستهزاء : علاش باغي نخلييكم 
رجع نطق عاض على سناانو : رااااه ديييك لمسخة ليي تماااك هيااا لي طيحاات لياا مرتيي ...تجرأت و طيحت مرت سااااجد 
كلثوم خرجات عينيها وايدها على فمها : شش شكوون هاادي 
سااجد : ديييك ق**** بنت ديييك لعائلة لكارثية..نبغييها تغببر قبلل ندفن مهاا تحت الأرض بعدما نشرب من دمها 
كلثوم : صاافي برد اولدي ..غاادي امشيو من عندناا ونسريين غادي تعاقب 
ساجد مشا جلس كيمسح على راسو بعصبية : مااال هاااد الكلااب نعسووو 
بيازيد غي كيشوف فييه : الله اخرج هااد لبلان على خير 
شوية دخل نعمان كيسرع فخطواتو ..مقربش لساجد كتفى انه اجر كلثوم بااش توضح لييه اشنو وقع بالضبط
نعمان : كفااش وصلات لهاد الحالة ؟؟!!
كلثوم : كيف قتلك طاحت من الدروج. .ولكن ساجد قالي نسرين لي كانت السبب ..موصيبة الا وقعات شي حاجة لآريا اكيد غاادي اقتلها 
نعمان تنهد وهو كيشوف فيه : الله اخرج هااد المشكيل على خير 
ساجد شد حواجبو كيحاول افك فييهم : خااصك تحليي عينيك عندنا بزااف دلحوايج خااص نهدرو فييهم 
زفر وهو كيغلي من لداخل منظرها وهيا غارقة وسط الدم مزال بين عينيه. .عااد سرات معااه منين جاا النزييف. .جمع للوقفة غادي جااي وايدو كيمسح بيها على عنقو من الثوتر 
بيازيد جاا لعند نعمان : نصيبحة منيي قول لدااك الضياف افهمو رااسهم وامشيو حييت ساجد إلا رجع للقصر غاادي احرق الاخضر ويابس ..رااك عارف ولدك كتر منيي 
نعمان : غاادي امشييو ليووم ..كوون هااني 
كلثوم : يااربي ميوقع لييها واالو 
بيازيد : كنتمنى و إلا هااد لمصعوور غاادي اتروبل فمخوو
نبدلو للبلاصة ..
كانت حاطة راسها على الزاج كتسنى اتصالو ..تحسسات الشنطة مع ابتسامة خفيفة على شفايفها 
الشيفور هز عينو لمرايا كيشوف انعكاسها : انسة ذهب مزال مجاا هاد الشخص لي كتسناي فييه ..من قبيلة وانا مركز مع جيهة دلبحر 
ذهب تنهدات اسبوع هادا بااش مبقاوش هدرو بالمرة : غي رااقب مزيان ..دابا اجيي 
الشيفور : نتاصل بييه ا انسة؟ 
ذهب : هاك تيلي ديالي جرب ..ولكن 
الشيفور : كوني هاانية ا انسة. .سرك فبيير كون كنت كنوصل خبارك راه من امتى ايكون سي نعمان عارف تحركاتك 
ذهب هزات راسها باه : مزيان 
مدات لييه تيلي كتسناه اشدو من ايدها وداكشي لكان 
ذهب : بقاا تصوني اكييد ايجااوب 
الشيفور : وااخة ا انسة. .اشنو داير فالرقم 
ذهب : يوسف ..غادي تلقا يوسف 
الشيفور دار داكشي لي قالت لييه ..
ذهب : دير اوت باغلوغ 
هز راسو باه بحاليلا كتشوفو وبرك على الاوت باغلوغ وهو كيسمع رنات الخط بلا حتى نتيجة ..كيبقا اصوني واقطع غي بوحدو 
ذهب بتاسمات باستهزاء : صاافي ايكون مشغول 
الشيفور قطع ومد ليها تيلي حتى شداتو : اشنو ندير دابا. .ا انسة 
ذهب : اشنو هما الأحياء لي مشهورين بالبزار والصناعة التقليدية 
الشيفور : كنعرف واحد السيكتور 
ذهب : اذن ديني لييه 
الشيفور : ولكن ..
قاطعاتو :بابا مغادي اعرف واالو ..دير خدمتك وتهنى 
الشيفور وكل امرو لله وكسيرا للوجهة لي خبرها بيها 
ذهب حطات راسها على الزاج وهيا كتفكر فإنقطاع اخبارو :علاش مبقااش كيجاوبني ..بيناا مشغول داكشي علاش .والا كان العكس !! زعما وليت عالة علييه. .اكييد فأنا عميا ...مخصيش نفكر هااكة ..هو ماشي من هااد النوع 
تنهدات وهيا كتحلل وتفكر فأجوبة تقدر ترضيها ستذكرات ماماها بزز باش فلتت من أسئلتها على قبل لفلوس

كانت ساهية كتلعب بالستيلو فإيدها. .محساتش بشروق لي خبطات لكتوبة حداها : رهااف
فاقت من سهوتها : هاا 
شروق بجدية : تبدلتيي اصاحبتي ..الامتحان مدرتي فييه واالو وااخة كنتيي حاافظة اشنو ولا كيوقع لييك 
رهاف نطقات والإرهاق واضح على ملامحها: انا بخيير 
شروق : غي كتكدبي على رااسك 
رهاف وقفات وهزات كتوبتها : خااص نمشي
مسحات دمعة حارة نزلات على خدها وكملات طريقها : خااص نرجع كييف كنت 
شروق تنهدات وهيا كتشوف فييها : خااص نهدر مع دااك المتكبر لي خرج علييك 
جمعات للوقفة وهزات كتوبتها حتى هيا و ساكها عاد مشات نيشان للوطو ديالها ..ركباتها وكسيرات للدار مع كان عندهم امتحان على الصباح سلاوه والعشية عندهم خااوية 
طلقات اغنية غربية معناها كيتضمن حب الاهل و الأهمية ديالهم ..بتاسمات باستهزاء وطفاتها ..مشعراتش بدمعة سخونة نزلات على خدها كتحس بالحنين لعائلتها مزال مهداهم الله ادخلو للمغرب ..فطريقها دازت على نفس الإكول لي تعرفات فيها على ولد مراد كيف كتعتاقد ..فرانات وهبطات الزاج كتشوف فييه جالس على ركابيه وكيخاطبو مع ابتسامة بشوشة. .ميلات شفايفها ..رجعات شعرها لور وركزات مع حركاتو وهو مهتم بالطفل ..عرفات انه غادي اكون أب مناسب 
شافت قدامها فيساع فااش لمحاتو دار لعندها وقشعها 
مراد : سااط دخل ..متبقااش تقوليهم اتاصلو بياا إلا مكانتش شي حاجة مهمة ..متافقيين يلله دخل قراا بااش نتهلى فعشيري 
خربق لييه شعرو و وقف كيلوح بايدو ليه : تهلىى 
بتاسم فااش دخل ودار لعند شروق لقاها كسيرات 
هز حاجبو : ماال هااد خيتيي .. 

كانو واقفيين فراس الدرب
الشيفور : هناا ا انسة ..هااد البلاصة خاصة بالصناعة التقليدية 
ذهب : مزياان ..اجي معايا 
الشيفور تنهد ونزل كيف طلبات منو ..خلاها تشد فييه وتم غادي بالشوية مهتم لخطواتها حيت لوقعات ليها شي حاجة غاادي امشي فييها 
ذهب : غاادي نمشييو للمحلات لي كينين هناا ..وصلني لشي واحد 
الشيفور : اوامرك 
قصد واحد من لمحلات كيف طلبات منو ..دخلو لييه حتى جا لعندهم مول السلعة 
ذهب : سمحلينا نسولوك 
............: اه نتي لي فيت لييك جيتيي مع يوسف 
ذهب فرحات : كتعرفو مزياان 
........... : اه فااش نقدر نعاونك 
ذهب : ممكن تقولينا فيين نقدر نلقااه 
...........: علاه مكتعرفيهش ..؟؟
ذهب : كنتمنى تعاوني ..محتااجة لمساعدتك 
............. : اممم وااخة ..غاادي تلقاايه فالنادي ولا كيلعب الكورة ولكن الصباح هادا ..الأغلبية غادي اكون فالنادي 
ذهب : شكراا بزااف ..وااخة تقولينا اشمن نادي 
مول لمحل قال للعنوان للشيفور عاد خرجو من عندو. .نيشان للوطو ركبها للور عاد ركب للقدام مكسيري للعنوان 
ذهب قلبها كيضرب فالمية. .تنفسات شهيق وزفير : علاش كنحس هااكة ..يااربي ميكون وااقع لييه واالو 
خاطبت الشيفور : ممكن تسرع كتر 
الشيفور : كين الزحام ا انسة. .خااص نصبرو 
تنهدات : مكينش طريق آخر 
الشيفور : لاسف لا 
رجعات شعرها لور بتوتر : اشنوو كيوقع لياا
داز لوقت. .
وقف بييها قدام النادي متطابق مع لعنوان لي عطاه مول لمحال 
الشيفور : وااش نوصلك للداخل الالة 
ذهب : لا غي خلييك 
هبطات بالشوية حتى تبتات رجليها فالأرض. .عاد تحسسات بإيديها لكوسان كتقلب على عصاتها .. لقاتها وهزات الشنطة حتى هيا ..بتاسمات فااش عرفات راسها غادي تشوفو بعد هاد الايام 
بقات كتمشى بخطوات بطيئة تجاه لباب حتى دخلات. .كتسمع الصقيل معرفاتش راسها فيين هيا بالضبط معندها حتى فكرة على لمكان كيف غادي اكون 
سمعات لهدرة جااية من شي بلاصة ..قلبات الدورة كتحسس بعصاتها تجاه مصدر الصوت..
يوسف كيهز للحديد فوق كتافو : لعشيير ..عطينيي تقل من هادو 
............ : علاش مجوبتيش دييك لعمياا 
يوسف : علاش غاادي نجااوبها 
.............. : داااك مصطفى شوية واقلب علييك بروفيتي فدييك العمياا خلاص 
يوسف كيهز فالحديد وعقلو خدام : قتليها على لفلوس خااص غي توجدهم 
.............. : هههههه معندهااش شيي ختها عمياا تنفعني ههه
يوسف : من نيتتك 
............ : اشنو غادي دير دابا 
يوسف : نااخد للفلوس ونغبر من هااد لبلاد ..اشنو فنظرك غاادي نديير 
............ : ضبر على عشييرك ...ولا عرفتي شنوو جااوب ديك لعمياا تااخد غي لفلوس متقلبش علييها ونتا مزال محققتي هدفك ..بغييت غي نعرف اتكون مملة هههه 
يوسف بقا ساكت منطق بواالو 
.............. : اجي يكماا طحتي فييها ؟ 
يوسف : من نيتك تقلبو لمكك لفيزيبلات .. بقاات لياا غي عميااا ..
ذهب كانت وااقفة وكااع هدرتهم كتسلل للودنها ..بتاسمات وسط دموعها لي شقو طريقهم على خدودها. .كانو نازلين بلاما تصدر حتى صوت. قلبات الدورة باغا تمشي قبل اسمعو تنخصيصها وهيا تبلوكاا فبلاصتها فااش سمعات كلامهم من جديد 
يوسف : برااك ..نمشيي نشووفها نااخد لفلووس ..ارى دااك تيليي نتاصل بييها

............ : خودو نتاا خدام عندك ..اجيي مبقيتيش كتبييع لحشيش وداكشي 
يوسف : خررج برى وغوت ..زم فممك المرض 
ذهب حطات ايدها على فمها وزربات فخطواتها حتى خرجات على برى. .قشعها الشيفور غادي تطيح من فوق الدرجة وهو انزل لعندها طير ساعدها حتى ركبات اللوطو عااد تفركعاات بالبكااا ..كااانو شهقاااتها عميقين كل شهقة كتحمل بحر من لحزن كانت هزاه فقلبها وجاا لوقت بااش اخرج ...

نرجعو للمستشفى. .
ساجد ضرب بايدو على لحيط : وااش مزاال منااوييين هاادو ولا كفااش 
بيازيد : مجرد مغادي اسااليو غادي اخرجو .. متعقدش الامور 
ساجد وجه صبعو ليه ونطق عاد على سنانو : كنعقد الأمور 
بيازيد ضرب الطم عرفو جاعر وباغي اجبد الصداع بااش ابرد
لمحو الطبيب خاارج لعندهم بملامح ممحية 
قصدو ساجد حتى تقابل معاه مخرج عينيه فييه بااش نطق خلاص 
الطبيب : لمريضة كانت حاملة ...
ساجد حس بسطل دلما تخوا علييه : كك كفااش. . حااملة! !!
الطبيب : اه كاانت حاملة ولكن ...
كلثوم محساتش بدموعها لي نزلو مزال ممتيقا : لجنيين صحتو مزياان 
ساجد كيحس بكلشي تخلط علييه شاف جيهة كلثوم لي قالت لجنين ..جاتو فشكل وهااد لكلمة بقات كتردد فالمسمع ديالو 
الطبيب : ولكن لاسف 
ساجد غوت : وااااش كتهجىى لحروووف 
الطبيب : لاسف لمريضة جهدااات 
ساجد تصمر فبلاصتو بلا حتى كلمة : ج جهدات ..قتليي كانت حاملة ودابا جهدات ..زعماا مبقاتش حااملة
الطبيب هز راسو باه ..محسش بكروشي جااه لفمو حتى عواج
ساجد بالغوات خلا كلشي مركز مع حركاتو : كيقوووولهاااا بوجهووو حمرر ....اشنووو كدييير نتااا كفاااش جهداات ..هدددر 
بيازيد شد ساجد : مكتاااب اصاحبيي 
ساجد شاف فييه وعينيه خارجيين : كانت حاملة بولدي ..خااص نشوفها ضروري 
بيازيد دار اشارة بعينو باش اغبر الطبيب قبل تخرج روحو على ايد ساجد 
وداكشي لكان مشا طير قاصد واحد لكولوار حتى كيتوقف عن الحركة فااش كيحس بفردي على راسو 
الشخص : درتيي داااكشي لي قلت لييك 
الطبيب كيقفقف : الا عااق بياا آل عمران غاادي امحيني من لوجود ..خصوصا ان ولدو مزال عايش 
سكت فااش خبطو لراسو بالفردي : كتقصد غادي نقتلوه بطريقتنا

كان مراقبها مور الزاج. .كيحقق فتفاصيلها مزال ممثيق انها كانت حاملة وجهدات ..مسح على راسو بعصبية وتنهد مطول. .للحظة سرات معاه نسرين وهو اقلب الدورة جاعر ..وايدو مجموعة على شكل قبضة ناوي على خزيت ..خرج للبرى بخطوات كبار 
بيازيد كان ناوي اديماري غي شافو وهو احبس وهبط زاج دلباب : مالك ؟؟ 
ساجد بلاما انطق حل لباب وخرجو : قو** قبل نخرج فييك جنونيي 
متزايدش معاه فالهدرة خلاه على راحتو عارفو مقصح من جيهة ولدو ..شافو ركب وكسيراا مخليي لعجااج مورااه ..كان طير بحال الاعصار 
بيازيد عااد سراا معاه لبلان : شيييت ..غاادي اقتل ديييك الكارثة ..نااارييي كيفااش معقتش 
دخل بجرية كيقلب على مو وبااه ..ملقاهمش وهو امشي جيهت للكافيتيريا لي كينا تماك ..قشعهم كيتناقشو وهو اقصدهم بخطوات مبعثرة 
بيازيد : جالسين هناا و ولدكم غادي ارتاكب جريمة قتل. .
كلثوم طاحت لييها لكافي من ايدها : اويلييي ..امتى فيينو هو 
نعمان خرج عينيه بخوف : يلله نمشيوو 
بيازيد : كورااه قتلها ..غي جلسو كملو لكافي ديالكم 
نعمان خنزر فيه ومشاا : بيااازييد وقتت ضحك هدااا
بيازيد : زعما راه هدرت جدي 😒
كلثوم بغات تبعو وهو اقبطها بيازيد من دراعها : وآريا مغادي ابقى معاها حتى واحد
كلثوم كترجف بالخلعة : بقا معاها نتاا ..خليني نمشي نعتقها 
كتفات بهاد لكلام ومشات كتجري تابعة نعمان 
بيازيد خدا لييه كافي : كوراه كيدفن فييها غي غادي تمحنو على والو 
تفكر آريا سمح فالكافي ومشا للغرفتها ..وقف كيشوف فيها من الزاج. .رجعات بيه الذاكرة لأول مرة جات لعندهم للقصر بتاسم لكن سرعان متلاشات فااش تفكر اشنو علمها حتى صدقات ضحية غضب خووه ..مزال كيلوم رااسو وضميرو كيأنبو ..معارفش اشنو ممكن اوقع ملي ترجع ليها ذاكرتها 
تنهد وهو كيشعكك فشعرو : سمحيليا 
تلافت لجيهة واحد لكرسي مشا جلس عليه كيخنشش فتيلي قتلو لملال : كون غي تبعتهم نتفرج فجريمة للقتل لي غادي توقع 
بتاسم بمكر فاش تفكرها وهو ادوز لرقمها داك الساعة. وسع عينيه فااش قطعات عليه 
عض على سنانو و رسل ليها ميساج فالحين

" جاااوبيي ولا نمشيي نضربها لمكك بشي قجة ..رااك عرفاني الغزالة " 
مسح على راسو ورجع كيصوني حتى سمع صوتها مخنوق : اشنوو بااغي 
بيازيد هز حاجبو : كنتي كتنحطي اكبيدة !!! .. شداتك لمراهقة ؟ 
رهاف طالعة للسطح مركنة على واحد للكرسي و الكتوبة قدامها : بععععععدددد منيييي ...صاااافييي ضسسساريتي بلااقياااس 
وقطعات فوجهو خلاتو مكوانسي وكاع ألوان الطيف دازو على وجهو 
بالفقصة بدا كيضحك : هههههه من ديما كنقول هاد البرهوشة عزيز عليها النكات بحالي 
مسح على راسو بعصبية ورجع كيصوني والتخنزيرة على وجهو .مجرد متحل للخط تفركع عليهاا : بببربييي و تقطعيي نتسيف على طاسيلتك. ..هدرييي شفتتتك سكتيي 
رهاف بقات غي ساكتة منطقات بوالو ..فالاخير تنهدات و نطقات : وااقيلة نسيتي اني مخطوبة 
بيازيد : امممم داك بابا عجينة ..اجيي باااش نخليكم تزوجو رااه قلبيي بيض 
رهاف نزلات دمعة من عينيها وباش ميتسمعش صوت تنخصيصها بعدات عليها التيلي ورجعات حطاتو على ودنها : غاادي تبقى هااكة 
بيازيد : تعالي لعندي لمستشفى 
خرجات عينيها : لمستشفى! !!
بيازيد بمكر : غادي ندخل دابا ندير عملية خطيرة ونقدر نموت ..بغيت نشوفك قبل ندخل 😌
رهاف وقفات غادة جااية : كتسطىىى علياااا ..حتى من المستشفى كيضحكوو بيهاا النااس ...اناااا بغييتك تمووت بااش نهار جنازتك نشطح ماشي نبكيي 
بيازيد هاز حاجبو : ديريها زعما! !
رهاف سكتات كتسمع لقلبها لي كيضرب فالمية 
بيازيد : اجي لعندي لمستشفى. .داوي بصح وياااويلك متجييش 
وقطع خلاها مبرقة عينيها : اشنوو كيقول هادا ..كفاش لمستشفى وإنا وحدة فييهم. .لااا وااش منيتو ..ولكن اشنوو دااه لتمااك 
هزات كتفها بلامبالات ورجعات للبلاصتها كتراجع حتى كتكمش عينيها بغيظ فااش سمعات صوت ميساج. .زفرات بنفاد صبر وفتحات التيلي ..تنهدات وهيا كتقرا فميساجو " مغاديش تجيي ؟؟ ..تحمليي لعواقب " 
نتفات شعرها وصونات ليه جوبها فالحال : وصلتي ؟؟
وسعات عينيها : لا رااك بصح حمق
بيازيد : شكرا على لمجاملة 😂
رهاف باغا تبكي بكترة مكيلعب على اعصابها ..تنهدات ونطقات بغيظ : فين جات هاد لمستشفى 
بيازيد : لفرع الجديد 
رهاف : اشنو كدير تمااك يكما غادي تموت بااش نهنى
بيازيد : راااه كنجمع لييك. .قيديي وعقليي نهار نشدك نعاودو ديك الليلة متنساش لياا كنتي وحدة خرا 😂
وقطع خلاها جامدة حتى بداو كيطيحو دموعها بحال هطول الأمطار. .معارفش انه الا كان كيجيه غي ضحك فهي كتقطع من لداخل ومزال مأثرة بهاد الأحداث لي وقعو فجأة لدرجة قرايتها ترجعات فيها ومبقاتش كيف كانت ..تنهدات وجمعات للوقفة عاد هبطات من السطح نيشان لبيتها ..لبسات عليها بالخف وخرجات بلاما تعلم ماماها تفاديا لأسئلتها ..خرجات للشاريع خدات طاكسي صغير ..ماشي بزاف دلوقت حتى وقف بيها قدام للعنوان

وقف باللوطو بحال لعجاجة. .نزل طير قاصد للداخل وكيعرعر : فييينك ابنت ق***** اليوم ******* بااااانييي
فهاد الاتناء وقف الشيفور بنعمان وكلثوم لي بدورهم نزلو بسرعة كيسمعو غواتو كاسر الدنيا
نعمان قشعو : ساااجد اشنووو بااغي دييير ..نعلل الشيطااان 
ساجد عينيه تحولو للهيب من الغضب ..مجرد مقشعها مخبية مور الستائر ..مشا لعندها وجرها من شعرها حتى تقلع من الجدر..دورها قدامو ونزل عليها بصفعة ثلاتية الأبعاد دوخاتها على لقبلة ..طاحت فالأرض كترجف وعينيها خارجين بالخلعة 
ساجد يلله غادي اعفص عليها وهو اصدو نعمان واقف قدامو : عندااااك ديرهااا .. سيير لبرىى حتى تبرد 
ساجد كشاكشو خارجيين : لواااليد حيد من قدامي ..بربييي مغادي تفلت لييوم ندفن مهااا تحت التراب 
لحاج ولحاجة مكمشين فبعضياتهم خايفين ابانو لييه 
لحاجة كتولول : ويلييي ويلييي بنتنا مااتت 
لحاج : ناااري مبغيتش نموت دابا . بينا غادي اقتلنا 
لحاجة : ونتااا هاامك غي راسك الشاارف 
لحاج : انااا شاارف الشارفة هياااا ..لييوم نطلقك ونجيب وحدة صغر منكك 
كلثوم زربات على نسرين جراتها : نجييي برووحك والا غاادي اقتللك 
نعمان مزال كيبرد فسااجد لي روحو شاعلة على ولدو حيت معتاقد انه مشا قبل اشوفو 
نعمان : مغااديش ابقااو كون هااني 
سااجد ضرب بايدو جيهت صدرو : انا لي مغاديش نبقى فهااد لقننت ..غادي نديي مرتيي ونزييد
و خرج كيمسح على راسو ..مكمش فمو كيتمتم تحتو غي من السروال لتحت 

فالجيهة لخرى. .
ذهب كتمسح دموعها بعجرفة مبغاش تبكي : فيين وصلنا؟ ؟
الشيفور : قربنا ا انسة 
كان كيسوق مركز مع الطريق ومرة مرة كيهز عينو لمرايا كيشوفها كتنخصص وحالتها حالة ..معرفش وااش اتدخل واخبر باها ولا ابعد من الصداع 
ذهب بصوت مخنوق بالبكا : عرفتي شنو ..متدينيش للقصر 
الشيفور : فين تبغي ا انسة 
ذهب كتحاول تكتم تنخصيصها : شي بلاصة نسا فييها الدنيا ومايجي منهاا 
الشيفور عرف ان نفسيتها مدمرة ..تنهد وكسيرا قالب للوجهة نيشان لمكان كيعرفو واقدر انفعها ترتاح 
مسافة دالطريق حتى وقف بيها حدا واحد ساحة خضراء عاامرة بأنواع لورد ..جات فالخرجة دلمدينة بلاصة كالم كيجيو ليها غي لعائلات مكتكونش عامرة بزاف 
الشيفور : وصلنا 
هزات راسها باه وحلات لباب حسات بيه باغي انزل وهيا تغوت : انااا واااخة عميااا ممحتاجة حتى واااحد ..فهمتيي
الشيفور رجع لبلاصتو فالحين : سمحيليا ا انسة 
تنهدات وسط دموعها ..خدات عصاتها عاد تبتات رجليها فالأرض كتمشى بخطوات مبعثرة. .ضربات فيها ريحة فوحان الورد بتاسمات وهيا كتستنشق عبيرو. .رجعات شعرها لور وبدات كتمسح فدموعها بعجرفة. .بقات غادة معرفاش راسها فيين حتى كتخرج فكرسي جا فطريقها. .تحسساتو بايديها وجلسات كتبت راسها. .
كمشات عينيها بغيظ : مخاصكش تبكي ا ذهب ..ماشي اول مرة كيتحطم قلبك 
مقدراتش تصبر وهيا تفركع بالبكا كتشهق وتغوت على حياتها كيف ولات : هءءءؤهءءء عهععهها😭😭ء ءءههءه بااااقييي مغااادي اجييي للوقت بااش ميبقااوش اضحكوو علياا هءءء عءههءاؤهءهؤ 😭..صااافييي عييت هءءءؤهءءء عييت بزاااف هءءء هءءء 
خشات وجها وسط ايديها وطلقات للعنان لدموعها كتبكي بحرقة وقهر من لواقع المريع ..حسات بدموعها نشفو بكترة مضيعاتهم فالبكا..ولكن مقدراتش تحكم فراسها بسيف كينزلو قطراتهم فااش كترجع بيها الذاكرة للهدرة لي سمعات كانت بحال لخنجر كتختارق قلبها 
مسحات عينيها بعجرفة وهيا كتنخصص : كلهم بحال بحال. .كلهمم 😭
بتاسمات باستهزاء وهيا كتفكر لحظاتهم بجوج وكفااش كيعاملها ..كانت كتحس بالأمان وهيا معااه بعد لعزلة لي كانت غارقة وسطها جاا هو وخرجها منها بلاما تحس. .كان كيخلي نبضها اخفق بسرعة فاااش كيقرب لييها وكيصغر المسافة بيناتهم ..كانت كتحس بحنيكاتها كيحمارو والخجل كيهبط عليها فجأة 
فاقت من سهوتها على شهقة نابعة من لداخل دقلبها : كان كيحسابلي شخص ميثالي هءءهءه 😭. .كفااش تقت فييه ..اناا مكلخة وعمياا ونية ..انا كاااع الصفاات الخيبة مجموعين فياا هؤءؤ هءءهءه كلشيي كيضحك علياا وكيستاغلني فقط هءءءؤهءءء 
سمعات تيلي كيصوني. .مهتماتش بغات تبقى بوحدها منعازلة على كلشي ..مسحات دمعة حارقة نزلات على خدها بعدما سمعاتو كيصوني من جديد. .ميكات حتى زفرات بنفاد صبر. .مكرهاتش تغووت بأعلى صوت تقولييهم فرقوني علييكم باغا نبقى بوحدي انا وظلامي ممحتاجاش لييكم بالمرة ..
صبرات حتى عيات وفالاخير هزاتو من جيبها وهيا مزال كتبكي بحرقة. .كتحس بكل انش من قلبها كيتكسر إلا أشلاء. .بقات كتخربق بصبعها ربما تبرك على لبلاصة لي تفتح منها للخط وداكشي لكان سمعات التخرشيش عرفات راه بدات للمكالمة..هزات تيلي حطاتو على ودنها وايدها شادة بيها فمها باش متخليش المتصل اعرف حالها. .قلبها تفزع وضرب بسرعة فالمية فااش جا صوتو فالمسمع ديالها :الوو ذهب ..للقطيطة ديالييي 
بقات جامدة كتحس بكلشي فشل عليها. .و بحر دموعها لي شاق طريقو

و بحر دموعها لي شاق طريقو على خدودها بحاليلا فاش كيحمل واد كبير وكيفيض على الوسط لي متوضع فييه 
سمعاتو نطق من جديد : ذهب ..علاش مكتهدريش ..ذهب 
حسات براسها غادي انفاجر بكترة ما حابسة فمها بااش ميعطيش صوت شهقاتها لقاهرة ..صبرات حتى عيات وهيا ترمي تيلي بعجرفة تنهدات بغيظ فااش سمعاتو تهرس عرفاتو ايكون تخبط مع شي حاجة قاصحة إما شي كرسي ولا شجرة ..هادو هما الافتراضات لي جاو فبالها..
ستنشقات نفس عميق وتقادات فالجلسة هازة راسها للسما كتحسس نسمات الريح ..خلات دموعها هابطين بلا حتى حركة منها ..بقات على شكل جماد فقط ..جابلها راسها هيا اصلا جماد كيستاغلوه الناس ومن بعد ارجعوه لبلاصتو بحال شي ديكوغاسيو ..

"💔 اااشكممم .. تياامو ..ايلوفيو ..جوطييم ..أحبك ..الخ 
...كممم من السهل قولها بلفظت اللسان ..شيء عجييب وغرييب نادرا ما تجد من يتحسسها ويخجل من نفسه عند الاباح بيها ..ربما لانها تخرج من شفاهه بشكل سليم و مشاعره تكنها حقاا ...لكن فالكفة الأخرى تتصادم مع من يتلاعب بهذه الكلمة و يجعل منها مزاحا كي يشبع رغبته من الاستهزاء بالاخر .......💔"

نرجعو للمستشفى..
دخلات كتقلب عليه بعينيها ربما تشوفو..معارفة فيين تسد ..قالها اجي بلاما تعرف السبب علاش 
قفزات من بلاصتها فاش لمحاتو جاي لعندها وايدو فجيابو ..تحكمات فنظراتها وهيا كتخنزر فييه 
بيازيد : شحال ساعة 
رهاف كتشوف فييه بنضرات شرسة : مفهمتش
بيازيد نتف خصلة من شعرها : كنتي تباتي حسن. .عاد جاية 
رهاف تنترات منو راجعة بخطوة لور : متمسنيش 
هز حاجبو وجرها من دراعها حتى تزدحات مع صدرو : كتقصدي هاكة ؟؟ ..يااك
رهاف عاضة على سنانها : علاش جبتينيي هناا 
بيازيد : بااش تونسيني 
رهاف : علاااه انا لمونيكة ديالك ولا كفااش ؟؟ 
بيازيد : كتارت فييك لهدرة ..نسيتي بيلا عندي لفيديوات والتصاور😉
تنترات منو : ديييير لييي بغييتيي ...مبقييتش كنتسوق لواالو
بيازيد : اذن نلوحهم دابا نيت 
جبد تيلي باغي افتح الشيمة وهيا تخطفولو من ايدو : ها هو عنديي ..تقرب لياا نهرسوو 
بيازيد تنهد : نااري محسابليش هااد البرهوشة مكلخة حتى لهاد الدرجة. .!!
رهااف خنزرات فيه وتمات غادة حتى كتحس بييه ملوي لييها دراعها ..و انفاسو لحارة كضرب على عنقها
بيازيد همس حدا ودنها : تصوري معايا تكوني حاملة دابا !! .. غاادي تجي معااك الأمومة
سمع تنخصيصها وهو ادورها لعندو وسل تيلي من بين ايديها : راااك متقدييش عليااا ..ابنتيي 
رهاف وسط دموعها : كننننكككرهككك ...فوووق مكتصور 
بيازيد يله غادي اجرها وهو اسمع صوت قاطعو : ااش وااقع 
تلافت وهو ابان ليه ساجد : قتلتيها ولا مزال 
حمر فييه وزاد عاطيه بالظهر : تفرق على البنت ..
بيازيد هدر بصوت مرتافع بااش اسمعو : شكووون كينصح فياا ..ديرهاا نتا نييت 
وتلافت لعند رهاف لي كتشوف فييه بحقد : ماال مكك كتبكيي لي يشوفك اقول كن***** 
وسعات عينيها : الله اعطييك موصيبة ..واااش هادشي علااش جاايبني من دارنا ..عندي حفاضتيي مخلياها بااش نسمع هااد الخزعبلات ؟؟؟ 
بيازيد : اممم حفاضتك !! 
رهاف طلعات وهبطات فيه عاد بغات تمشي وهو اوقفها بصوتو : ديهاا فقرايتك هيا لي غادي تنفعك
بتاسمات باستهزاء وكملات بخطواتها حتى كتوقف بدافع الفضول. .تلافتت لعندو داك الساعة : شكون كين فالمستشفى 
بيازيد : آريا 
وسعات عينيها : مالها !!
بيازيد : قصة طوييلة 
رهاف : ميكون عندها بااس ..كيف بقات بعدا
بيازيد : مزال محلات عينيها 
رهاف هزات راسها باه وكملات بخطواتها خارجة لبرى مع تنهيدات طالعين من القلب : حتا واحد فهاد الدنيا ملقاها كيف بغاها

لداخل. .
كان خاشي ايديه فجيابو وهو كيوزع نضراتو عليها. .مراقب نفسها كفاش كتحرك فانبوب الأكسجين. .كتبان هزيلة وتحت عينيها كوحل ..ركز بعينيه جيهت كرشها قال مع راسو كون مطاحتش من الدروج كانت غادي تكون هازة ولدو فاحشاءها ..تنهد مطول لي عارف دابا هو الاحساس لي متملكو احساس خيب بزااف ..مسح على راسو ومشا للعندها بعدما حل للباب. .وقف عند راسها بحاليلا كيقوليها حلي عينييك خلاص نعستي بزاف ..محسش على راسو حتى هبط لمستواها وطبع قبلة طويلة على جبينها عاد بعد مطول الشوفة فعينيها 
رجع خطوة اللور وهو خاشي ايديه فجيابو : مبقاش بزااف بااش ترجعي لعائلتك 
رجعات بييه الذاكرة للوراء بأيام قبل ..

#فلاش_باك..
كان حاط رجل على رجل وهو مراقب كلامو كفااش كينطق برزانة وتبااات ..واثق بكل كلمة كينطقها بقا كيحقق فييه وااخدة بزاف دالصفات منو. .
سمعو نطق باخر جملة باللغة الإنجليزية : و بهذه الاستراتيجية العالمية نضمن تحالف الدستور الذي يقضي بالشروط ..
بتاسم تحت تصفيقات الكل وجلس فبلاصتو كيتمعن كلام الوزراء الآخرين 
ساجد شاف فساعتو اليدوية ورجع هز عينو لجيهتو : هادا هو الوقت 
وفعلا بثواني قلال تسالا المؤتمر الدولي و تفرقو الوزراء كلا وفين سد .
كان مراقبو مجرد مخرج من القاعة تبعو

كان مراقبو مجرد مخرج من القاعة تبعو ..بتاسم بانتصار فاش لمحو واقف عند اللوطو ديالو مزال مركب 
قرب لعندو ونطق بالإنجليزية : مسيو دانييل 
تلافت لجيهتو بملامح صارمة رجل فأواخر الربعينات محافظ على اناقتو و وسامتو لجدابة مزال كيف ما هيا واخة كيكبر فالعمر : نتابهت لييك طول المؤتمر و نتا مراقبني 
ساجد خشا ايديه فجيابو : اكيد غادي نراقب حركاتك ..الاستراتيجية موثيرة لانتباه 
دانييل : مغاديش نقول شي حاجة تخربيق ..اشمن حزب كتنتامي لييه 
ساجد صافحو : ميمكنش ليا نقول ..ولكن لي خاص تعرف هو أنه غادي نتشاوفو من بعد ..فرصة سعيدة 
ومشا ركب اللوطو ديالو وزاد 

#الوقت_لحالي 
فاق من سهوتو على اثر حلان لباب كان نفس الطبيب لي قاليه بيلا آريا جهدات ..خنزر فييه 
الشيء لي خلا الطبيب اقاطعو بخوف قبل مينطق : مسيو بغييت نفحصها 
ساجد : عندك الزهر مقتلتكش ..شوف خدمتك مع لعلم كاان خاص تكون طبيبة فبلاصتك هيا لي تكلف 
الطبيب شاف فالابرة لي فايدو تنهد وهو كيخاطب راسو : الا ضربت ليها هاد السم لي غادي اقتل لجنين ممكن نحصل 
ساجد هاز حاجبو : نجيي نعلمك ولاا ؟؟ 
الطبيب حس بالعرق هواد مع جبهتو : احم ..خااص حتى تحل عينيها بااش نضرب ليها هاد الفيتامينات فالسيروم
ساجد طول فييه الشوفة : مالك كتعرق ؟؟ ..خرررج من هنااا قبل نسااا رااسي ونبرد فييك جنوني
الطبيب مزادش معاه لهدرة خرج فيساع كيسترجع انفاسو. .تنهد بقلق ونطق فالسماعات لي فودنو : مقدرتش نديرها ..كين آل عمران معاها 
الشخص : مناافع لواالو .. خااص ديرهاا ولا عارف اشنو ممكن ..
قاطعو : غ غغ ..غاادي نحاول ..بلاش متخرج علياا 

بعد مرور يومين ..
وقف باللوطو ضارب فران مجهد كيف عادتو ..نزل طير كيقاد لجاكيط على كتافو وهيا تبان لييه كلثوم 
ساجد : فينهاا 
كلثوم : لحمدالله حلات عينيها ..من الصباح وهيا غي ساكتة 
ساجد هز راسو باه ومشا بخطوات سريعة تبعاه كلثوم باغا تدلو للغرفة لي حولوها ليها ..وداكشي لكان مجرد موجهاتو رجعات باللور بغات تخليهم بوحدهم وعلى راحتهم .
كانت كتشوف فالسقف وساهية حتى كتحس بالباب تحل. .تلافتت كتدور فعينيها وهيا تجي فعينيه 
قرب لعندها بخطوات بطيئة : عااد حليتي عينييك؟ ؟ ..كنتي تزيدي تغيبي مزال 
بتاسمات وهيا كتشوف فييه مع دمعة حارة نزلات على خدها .. كمشات عينيها وهزات راسها باه باش اقرب لعندها وداكشي لكان. .ثواني وحسات بانفاسو فوق جبينها 
عاد بعد : بااش كتحسسي 
آريا بصوت منخافض وتقيل : كضرني هناا 😢
شاف فيين كتشوف بقا مركز مع كرشها. .تنهد ورجع شاف فيها : متفكريش بزااف 
آريا : هااديك الخيبة دفعاتني حتى طحت هءءهءه 
نتابه لجروح لي على وجها ودرعاتها مزال مبراو : ضربتها بااش متوليش تقرب لييك 
آريا بصوت باكي : هياا خيبة مكنحملهاش 
ساجد : رااه مشات 
آريا بفرحة : اذن مكيناش😍
ساجد طول فيها الشوفة : نمشيوو من هناا ؟
هزات راسها باه واخة مزال كيحرقها : مكيعجبنييش هنا هءءهءه 
ساجد : هاني جااي 
خرج بلاما اعطيها فرصة تنطق ..بقات كتحقق فالسقف كتحاول تعايش مع الصداع والضجيج لي نايض ليها فراسها وكرشها لي زايدة عليها بآلام. .فاقت من شرودها على خطواتو وهو كيحل للباب . بتاسمات فااش قرب لييها خصوصا ملي هزها بين ايديه بلبيستها الزرقة 
آريا بصوت منخافض مزال عيانة : فيين ماشيين 
ساجد : ششش 
آريا : معمرك تمشي وتخليني هءءهءه 
باس جبينها : قللت متهدريش ..مزال مريضة 
آريا : انا صحيت .ولكن متمشييش 
ساجد : آآآآريااااا اااا ..قللت سكتيي 
ميلات شفايفها وحطات راسها على صدرو كتستنشق ريحتو لي ولات كتسحرها ..تمخششات فعنقو فحينو هو خرج لعلى برى تحت انظار كلثوم 
ساجد : لواليدة غي سيري لدار ..هاني معاها 
كلثوم : يلله نمشيو للقصر راه موجدين ليها كلشي 
ساجد : لا بلاش متسناوني 
بغات تنطق قاطعها : لواليدة 
تنهدات عارفة راسو قاصح : فيين غاادي اذن 
ساجد تنهد ومشا بلاما اجاوبها ..غادي كيهبط فعينيه مرة مرة لعندها ..

خرج لعلى برى حل لباب داللوطو ركبها مرجع ليها لكوسان لور بحاليلا متكية ودار لجيهة لخرا ركب 
آريا غمضات عينيها من حر الألم ورجعات فتحاتهم : سس سااجد 
شاف لعندها قبل اديماري : بغيتي شي حاجة 
آريا : فيين غاادين 😢
ساجد بتاسم ابتسامة ممفهوماش : باش نرجعك لبلاصتك. .
بقات كتشوف فييه بتمعن : فين قلتي هءء 
دار ليها اشارة بإيديه باش تسكت وكسيرا كيحاول ميمشيش بسرعة كبيرة حيت مزال مريضة وجسمها خاصو الراحة 
آريا كدور فعينيها : سااجد 
ساجد مركز مع الطريق : كضرك شي حاجة؟ 
آريا بصوت باكي : اه 
شهقات فاش فرانة وسط لوطوروت ودار لعندها بسرعة : اااشنو كيضرك ..فيين ورينييي
آريا بتاسمات ببراءة : غي ضحكت معاك 😂
هز حاجبو قاليه راسو جمعها معاها وهو انعل الشيطان. .سمع كلاكصون دالسيارات الأخرى. .زفر بعصبية وديمارا من جديد 
آريا : تقلقتي😢
ساجد مجوبهاش كتفى غي بالصمت 
آريا كتلعب بإيديها و ميلا شفايفها : ساجد 
كمش عينيه ودار لعندها : واخة تسكتييي 
حمر فيها وهيا تهز راسها بالايجاب بمعنى غادي تسكت 
داز لوقت. .
وقف باللوطو حدا للميناء ..قبل احل لباب شاف لعندها : هاني جاي
آريا بصوت باكي : بغيت نمشي معاك هءءهءه 
تنهد وقرب لعندها هز ذقنها باسها جنب فمها وبعد كيشوف فعويناتها الذابلين : قللت هاني جااي. .حسبي شي حاجة تلقايني حداك 
آريا كتفكر : امممم نحسب النجوم 
ساجد : اه الظهر هادا ونتي حسبي النجوم 
رجعها لبلاصتها كيتمتم : تبليت بحمقة. .صبري بدا كينفد 
آريا : كتهدر عليا 😌
كمش عينيه وهبط ساد موراه للباب 
بقات كدور فعينيها كتشوف راسها غي بوحدها : انا معزيزااش علييه هءءءؤهءءء 😭
ساجد كان كيتمشى برزانة تجاه لباخرة ..كل خطوة كيديرها بحاليلا محسوبة كيبان كاريزما بلباسو الرسمي واناقتو لمعهودة دائما ..كيبتاسم نصف ابتسامة للعمال لي كيلقيو عليه التحية 
جبد نضاراتو الشمسية وضعها على عينيه وخشا ايديه فجيابو كيراقب فييهم كيدخلو السلعة للباخرة. .كلا وقايم بخدمتو على أكمل وجه 
سمع صوت لوطو وقفات قريبة ليه تلافت لتجاها وهو اشوفو نازل وجاي لعندو 
نعمان : امتى غادي تحركو
ساجد : غي اكملو سطوكاج السلعة 
نعمان هز راسو باه : مأمن على هاد السلعة حيت نتاا لي غادي تسوق للباخرة ..شي أيامات نسيت راك قطان ههه 
ساجد : ها انا رجعت للبحر 
نعمان صافحو وهو كيرتب على كتفو : هاني مشيت. .تهلا
مجرد مكمل كلامو قلب الدورة راجع بخطواتو للوطو وهو اوقف بحاليلا تفكر شي حاجة 
دار لعندو داك الساعة : قاتلي كلثوم آريا معاك. فينها؟
ساجد : راه فاللوطو غادي نديها معايا 
نعمان تنهد : خاص تبدا للعلاج كون غي خليتيها معانا. .أنيس غادي إقوم بالواجب
ساجد : لواليد مرتي غادي تمشي معايا فينما حطيت رجلي 
نعمان بقلة حيلة : نتا تعرف ..يلله رحلة موفقة 
ساجد : سلم ليا على لواليدة وذهب 
نعمان : ههه وخووك
ساجد : هاداك لبرهوش خاصو ادير عقلو 
نعمان : غادي اجي للوقت واتبدل ..كلشي كيتغير حتى حاجة مكدوم 
بتاسم ليه ومشا ركب تحت أعين ساجد لي متبع ليه للعين. .بقات آخر جملة من كلام باه كتردد فالمسمع ديالو. .بصح عندو للحق حتى حاجة مكتبقى كيف ما هيا كلشي كيتبدل مع الوقت
فاق من شرودو على اثر صوت واحد من العمال : مسيو ساجد راه كلشي هو هداك خاص غي نباشرو بالرحلة 
ساجد بصوت جدي : فالميناء قولي القطان ..مسيو ساجد نساها 
العامل : سمحليا اسيدي. .كنقصد القطان 
ساجد تنهد : قوليهم اطلعو واشدو بلايصهم مبغيت حتى قمقوم اكون خارج ..وهادو لي شادين للحراسة خبرهم باش انزلو راسهم لارض. .دير خدمتك 
ومشا راجع بخطواتو للوطو ..وصل لعندها من جيهتها. حل لباب وهو اهز حاجبو من الاستغراب كتبان ليه كتحسب فالهواء اشنو كتحسب الله واعلم 
ساجد : هيييه ..متحماقيش بزاف تكايسي 
تلافتت لعندو بسرعة : جيتي😍..كنت كنحسب فالنجوم 
حرك راسو بلا حولة ولا قوة إلا بالله. .عاد خشا ايديه وحدة تحت فخادها ولاخرة تحت ضهرها هزها لعندو بحال لكميشة. .وهيا بدورها تعلقات فيه عاجبها لحال. .سد للباب برجليه ومشا قاصد للباخرة كان لي كيدوز من حداه كيلقاه مهبط راسو لأرض تحت أوامرو 
آريا كتدور فعينيها عليهم 
ساجد : عجبووك ؟؟ 
شافت فيه : هااا 
ساجد :حطي راسك على صدري وسكتي
بتاسمات بشغف وتمخششات فعنقو كتهز راسها مرة مرة تلقي نضرة على لمكان. .عنكشاتو بحركاتها حتى مكرهش الوحها واهنى ولكن مراعي لكونها مزال مريضة وضعيفة واخة مشاكساتها كثبت للعكس ..وصل للجسر لي مصنوع من لخشب كيفصل بين السطح والباخرة. .ثبت رجليه عليه وكمل بخطوات ثابتة حتى وصل للباخرة 
آريا : فين حنا😍
مجوبهاش كتفى انه اطلع فواحد الدروج خاص للطابق لفوقاني كاع ..حيت هاداك مخصص ليه حتى واحد ما من حقو اوصل ليه ..بقات غي كتشوف وكتكتاشف بعينيها بان ليها هابط فدروج آخر كيدي لباب وحدة من لغرف
آريا ميلا شفايفها :فين حنا😤
ساجد : كيقرصك فممك ..خاص نحشو لييك 
حل لباب ودخل بيها

حل لباب ودخل بيها لداخل سادو برجليه. .كانت غرفة مأثتة برونق زوين غالب عليها اللون الأبيض مع خليط من الألوان الآخرى لتكسير الاعتيادية 
وصل لناموسية كانت كبيرة وشكلها شبه دائري. .حطها عليها وجمع لوقفة كيقاد فكمام لجاكيط 
آريا : غادي تمشي وتخليني😢
ساجد تصهد وهو ازول لجاكيط والنضاضر: لا ..خااصك تنعسي وترتاحي باش منمشيش 
آريا : غادي تقولبني 
ساجد هبط لمستواها كيرجع شعرها للور : تسنايني واحد الشوية هاني جاي 
آريا باسرار: لا لا ..انمشي معااك ولا نتخاصمو هءءهءه هءء 😭
ساجد قاطع صوت بكاها فاش حط شفايفو لباردين على شفايفها الرطبين ..غمض عينيه و غطس فتقبيلهم بكل حنية ..حس بيها متجاوبة معاه ومسايراه فحركاتو..دور ايدو مور عنقها باش اتحكم فالقبلة وداكشي لكان من لمسات حنينة تحلو للقبل شرسة ومتتالية باغي اسمع غواتها فاش كتقصح ..هاكة كيتلذذ بعيش هاد اللحظة معاها ..تفكر لمهمة وهو ابعد حابس راسو بزز باش ميديرش شي حاجة كتر 
آريا كانت سادة عينيها مستمتعة لكن مجرد محسات بنفصال شفايفهم حلات عينيها والدموع محجرين على طرف شفارها : نتا خييب يللله 
خشات راسها تحت للمخدة كتنخصص وتبكي بحاليلا ضربها ..عرف سوقها خاوي وهو اجمع للوقفة قاصد للباب. .مجرد مخرج سورت عليها لا تهبط لتحت حيت خاص بالعمال والا شافها بينهم اقدر اقتلها بلاما اتردد و لو للحظة ..سلك الدرج لي كيوصل للطابق السفلي. .كان كلشي كيتسنا فييه 
ساجد شاف فيهم : غي شوفو خدمتكم 
حركو راسهم بالإيجاب وكلا تموضع فمكانو فحينو هو قصد غرفة للقيادة ..شاف فالخريطة لي حداه كيرسم لبلان فراسو. .عرف انه الا خدم المحرك الأوتوماتيكي من هنا ل100 متر ماشي بالضرورة اكون حداه حيت حسب لمعلومات مكين حتى عائق بحال الصخر ولا شي جبل صغير غارق وسط لبحر ...وداكشي لكان قاد كلشي كفاش خاصو اتخدم ..عاد رجع خطوة باللور كتبان ليه لباخرة باشرات بالسفر وسط البساط الأزرق 
مسح على راسو فاش تفكرها : هاد الموصيبة مغااديش تخليني نخدم
تنهد مطول وقلب الدورة طالع لعندها بعدما حدر لعمال باش اكونو حرصين لا يمسو للمحرك ..وصل لباب لغرفة حلو وهو المحها ناسعة وكلا رجل فجيه ..سد للباب وقرب لعندها مزال بلبيسة دلمستشفى ..دور عينو لجيهة للبلاكار قصدو داك الساعة جبد منو حوايجها حيت كان مقاد كلشي فبلاصتو من قبل كيتسناها غي تحل عينيها باش اديهاا معاه .هز شورط جينز قصير وتيشورط ممزوج بالألوان مع دوبيااس. .عاد رجع لعندها جلس جنبها حط لحوايج جنبو وبدا كيضرب على خدها بالشوية 
عقد حواجبو فاش مدارت حتى ردة فعل : هيييه حلييي عينيييك. .عزييز علييك تغمضيهم ..فيقيي لبسي حوايجك عندي ميدار 
شافها تقلبات للجيهة لخرى ممسوقاش ليه. .تنهد عرفها مستحيل تفيق لييه بالعقل ..داكشي علاش وكل أمرو لله وزول ليها لكسيوة بالخف عاد لبسها دوبيااس بالشوية من بعد تبعهم الشورط والتيشورط حيت عارف هاد الطابق مغادي اوصل ليه حتى واحد هادشي علاش لبسها هاكة. .
كمل وقاد راسها على لمخدة كيراقب انتظام نفسها كفاش كيطلع واهبط. .محسش على راسو وهو متكي على جنبو كيحقق فتفاصيلها. .تنهد بعمق وخشا وجهو فعنقها كيستنشق ريحتها 
آريا كمشات عينيها من تعنكيش لحيتو لي كدكها ..بغات تبعد حسات بقبضة كبيرة حكماها من خصرها. .ميلات شفايفها ودخلات فسبات عميق من ثاتير للعيا والإرهاق لي هيا فييه ..حاسة براسها باغا تنعس بزااف ومتفيقش هااكة جا فبالها..
علا راسو كيدوز بطراف صباعو على خدودها. .تنهد وشاف الساعة فتيلي عمر المنبه على قبل المحرك الأوتوماتيكي. .حطو على جنب وتخشا حداها راد عليهم للغطا ..قربها ليه محاوطها بدرعاتو بجوج كيحس بمشاكساتها فالنعاس ..جعراتو حتى خالف رجليهم مع بعض عاد تبتات شوية. .بعد دقائق كلا غرق وسط نوم عميق وهما فحضن بعد بحاليلا خيفين تكون آخر تعنيقة !!..

فالجيهة لخرى. .
شروق : اش بان لييك تباتي معايا ليوم؟ ..نذوزو وقت زويين ونراجعو مع بعضياتنا 
رهاف : ديرا مع ماما نمشي معاها للمارشي فالعشية. .حتى لغدا ونبات معاك 
شروق : اوكي ..يلله بسلامة وتهلاي فراسك 
تسالمو مع بعضياتهم عاد تفارقو 
رهاف بدات كتقلب فصاكها : نااري فينو تيليي ديالي. .ويلييي هو لي كنكساب 
بقات كتفكر وهيا تجي فبالها للكافيتيريا. .مشات ليها داك الساعة بخطوات سريعة خيفا ليتهز ليها 
فحين ان شروق كملات بخطواتها لعلى برى حتى كتصادف إبراهيم : متورينيش وجهك ..غي ديال التصرفيق 
إبراهيم : اشنو واقع 
شروق : بعد مني ..سحاابلييك منسيتش اشنو درتيي زعما نتاا ..يعول علييك ..سير لداركم يخخخ 
إبراهيم : بحاليلا كتعيري فيا 
شروق وجهات صبعها : تلاح ولا 
إبراهيم : غي بالشوية هاهو غادي 
شروق بقات متبعة لييه لعين: اوا منعرف ..اوضي غي لي عول علييك امشي انتاحر 
رجعات شعرها لور وقلبات الدورة حتى كتحس براسها خرجات فشي حاجة قاصحة..بغات ترجع باللور وهيا تفقد توازنها حتى قالت طحت لكن فآخر لحظة

بغات ترجع باللور وهيا تفقد توازها حتى قالت طحت لكن فآخر لحظة شعرات بايدين محاوطينها من خصرها. حلات عينيها لي غمضاتهم من الخوف وهما اجيو فعينين غراب اول مرة كتشوفهم ..فاقت من عالمها لوردي فاش وقفها مع ابتسامة بشوشة على ملامحو 
شروق موسعة عينيها كتطلع وتهبط فييه محساتش على راسها وهيا كتخاطب نفسها : ويلي وااش هادا فالمغرب 
سهات حتى كتحس بيه كيدوز بايدو قدام عينيها باش تصحصح : فيين مشيتيي
شروق تقادات فالوقفة : هااا ..غي هناا شكرا حيت مخليتينيش نطيح
خرجات عينيها فاش لمحاتو هز ايدها بكل لباقة وقبلها عاد رجع شاف فيها : مستحيل كنت نخليك طيحي 
شروق : نااري غادي نطيح شدوني 
جابت ليه الضحكة بعفويتها : هههه وااش نتي ديما هاكة لي فقلبك على للسانك 
شروق عاجبها لحال كترجع فشعرها للور وهيا كتطلع وتنزل فييه : امممم نتااا مغريبي 
مد ايدو ليها بملامح هادئة : تقدري تعيطي ليا شهاب. .سميتي شهاب
شروق شوية وتلاح عليه : فراسك نتا بحال لأفلام ههههه ...مهم مشرفين فرصة سعيدة 
بغات تمشي وهيا تحس بيه قابط دراعها : مزال معرفت سميتك
شافت فيه بابتسامة : سميتي شروق😍
شهاب : اسم على مسمى
شروق فخاطرها : وينوو على هاد لغزل كامل. هادا بكامل طولو وعرضو كيتغزل فياا😍..ماشي بحال داك لمجعور غي كينقص مني واعاير بحاليلا هو لكين 
شهاب : كتسهااي لا!!
شروق : واش انا مكلخة 
شهاب : ههه شكون قالها لييك ..بالعكس كاع الصفات الزوينة جمعتيهم
شروق : اشنو جاابك للفاك ديالنا. .ويلييي نسيت اتكون طالب هنا مديش عليا ههههه 
شهاب يلله بغا انطق وهو اسمع صوت كيقرب لعندهم وكينادي لييه : شهاااب 
شاف لعندو وهو ابتاسم : مراااد كنتتت كنقلب علييك 
مراد قاد الطاكية لي داير فوق راسو وهو جاي لعندو محاولش احط عينيه على شروق حيت خايف ميتحكمش فراسو 
بتاسم ابتسامة صفرا فاش وصل لعندو : جيتيي 
شهاب سلم عليه بالكتف : كلشي مزيان 
حرك راسو بالإيجاب : صافا 
شهاب شاف فشروق لي كدور فعينيها و ولا شاف فمراد : اخر عام فالدكتورة ..كنعرفك على صاحبي الانتيم مراد. .وهادي شروق 
مراد هز حاجبو شافها مدات ايديها ليه. .بقاا كيطلع واهبط فيها بحاليلا كيقوليها من نيتك 
شروق : ههه صحابك مكيسلموش
شهاب شد فايدها لي كانت مداها : انا اشنو كندير باش نخلي هاد الزين 
فهاد اللحظة بدات حس بالجنون كينقزو فوق راسو محسش حتى فرق ايديهم : شهااب اجي معايا 
جرو شادو من كتافو حتى بعدو علييها 
شهاب : اشنو واقع يكما درت شي حاجة خيباا 
مراد : هاديك لمكلخة فوتها بلاما نخسر مع عشيري. .هاني مشيت بيناتنا تيلي 
نفض جاكيطو بعجرفة وقصدها طير شدها من معصمها وتم غادي كيشتف برجليه 
شروق عاد سرا معاها لبلان : هييييههه اشنوو كديير حماقيتييي . .فييين غاادي بيااا رااه كنهدر معاك واقيلة. .وااا بنااادم وااش هادا صمك!!!
مراد غي كيغزز فسنانو وساكت حل باب للوطو ديالو ركبها ودار لجيهة لخرا 
شافها باغا تنزل وهو ادورها لعندو بعجرفة : فييين غااادااا
شروق تفركعات فوجهو : باغااا نمشيييي لداريييي ..تشكيييت عليييك سييير ديهااا فولدك ومرتتتك ..فيين كنعرفك اناا ؟؟؟ هاا ااا 
خرجات عينيها فاش حسات بيه نزل عليها بصفعة خفيفة لحنكها صمرتها فبلاصتها 
وجه صبعو ليها بتحدير : بربييي حتتى غااادي نتفااهمو على هااد تخرااج لعينيين الق****
وسعات عينيها وفمها : كك كفااش. ..هاااا بزاااف علييك اناا ..ماشي من مستوااك بااش نجادلك بهدرة مسخةة هءء هءءءؤ 
بقا فيها لحال مقدراتش تحبس دموعها عمر شي واحد ضربها ..حسات براسها تمخدات فبلاصتها فااش ديمارا 
طول الطريق كيسود غي الصمت من غير بكاها ديرا عزو 
مراد ضرب الديريكسون : هااادييي راااه غي فيقتك من تحيميير دياالك ..كوون ضربت مككك مزياان لدااك لحنكك اشنوو غااادي اوقع 
شروق بدات كضرب فالباب : نزلنيييي ..شكووون عطاااك لحققق تضربنيييي 
مراد : غااادي ترساااي ولا نقج مكككك هنااا ..متصعرينيش وزااايدووون نتييي لي ديرااا فييها عفيفة ولا خريةةة ...واااش لي كااان كتحلي فممك فيييه وضحكيي بحااال لبهلوااان
شروق : وااااااش نتاااا سوووقك هاااا ..بعد منييي ولا نغوت 
هز قرعة دلما حداه حلها وخواها فوق راسها : يللللله غوتييي مسمعتكش مزيااان 
خرجات عينيها من الصدمة : كفاااش تجرأتييييي هاااا 
بغات تكب عليييه لما لي شاط ملقات واالو
تجننات وهيا كضرب فالباب وتغوت جاعرة. .خلاها على راحتها وساكت كيجمع ليها معرفاتش امتى وصل للدارها وقف قدام لباب لخارجي دلفيلة. .نزل ودار لعندها حل لباب .جبدها من اللوطو كلها فازكة بحال شي فلوس صابة علييه الشتاا 
شروق تنترات منو :فينهاااا لوطو ديالييي دابا هاااا. .شكووون نتااااا علااااش جيتييي اصلا كنتتت فرحاانة وانا كنهدر...
قاطعها فاش غرس ضفارو فدراعها : كنتي فرحاانة معاامن؟؟؟
شروق بغات تفركعو :مع شهاااب ..هو حسن منكككك بألف درجة كيعرف احتاارم الشخص الآخر 
بتاسم باستهزاء

بتاسم باستهزاء وهو كيشوف فعينيها : اااه اشنووو مزااال 
قربات ليه كتشوف فعينيه : وزوييين كيحمق. .استاهل أن البنت تطيح فييه ..وانا بصارحة. .
قاطعها من كلامها فاش حسات بإبهامو كيتحرك بخفة فوق شفايفها لي فازكين ..بغات تنطق وتبعدو حسات بيه مدور ايدو على خصرها وعينو على شفايفها مركز مع رجفاتهم 
هز عينو لعندها : كملي اشنو آخر 
بلعات ريقها وبغات تبعد لكن بدون نتيجة يلله غادي تفركع عليه باش ابعد عليها حسات بيه كلاها مع اللوطو ..خرجات عينيها وزادو خرجو فااش تحطو شفايفو على شفايفها. .شعور فشكل جاها اول مرة تجربو ..معرفاتش كفااش كيتوصف احساسيس جديدة نتابتها فااش بدا كيحرك بشفايفو فوق فمها. .بغات تدفعو زير عليها بايد فحين لاخرة يتسلل بيها تحت لكسوة باغي اقيس حرارة جسمها. .بتاسم بمكر وهو غاطس وسط فمها عرف راسو كيأثر عليها. .

نرجعو للفاك ..
حمدات الله انه لقات تيلي ديالها كانت غادي تحماق بلا بييه. .فتحات الشيمة وهيا تلقا تصويرة من صورو الفوتوغرافية على الانسطا كينا فالشاشة. .عرفات انه مولوع بالتصوير أي حاجة كتكون حاكرها كيرجع منهاا هو رؤية خاصة بالكاميرا ديالو ..
تنهدات بقلق وراحة فنفس الوقت على الأقل مبقاتش كتشوف كمارتو بالمرة. .مقررة تاخد شهادتها وتوصل للمنصب زويين بااش تفرح واليديها ..أما للغلطة لي وقعات كتحاول تناساها بااش تعيش ..هااكة كان فبالها وااخة صعيب عليها تدير موقع واالو. .خيفا اجي النهار وتفضح فييه قدام عائلتها لي ديرين فيها الثيقة. .بغات تخرج وهيا تسمع صوت ضحك مغريبش عليها. .دورات وجها حتى كتجي عينيها عليه جالس كيخنشش فالتيلي وقهوتو قدامو ..شافت فلي حداه وهيا تلقاها بنت اية فالجمال ..باين عليهم منغامسين فالحديث لدرجة محاسين بحتى واحد ..معرفاتش امتى نزلات ليها دمعة حارة على خدها فااش شافتو كيضحك ليها وكيعبر بإيدو بحاليلا كيعرفو بعضياتهم مزياان ..وزادت خرجات عينيها ملي للبنت لي حداه شدات فايدو كتحسسها وهيا كتشوف فعينيه بحاليلا باغا توصل ليه اعجابها بييه 
مبقاتش قادرة تحمل حطات ايديها على فمها وقلبات الدورة باغا تخرج ..معرفاتش امتى تصاطحات مع طالب معاها هاز الدوموند حتى تقلبات لييه 
رهاف بصوت باكي : سس سمحليا مشفتكش 
مشات بخطوات سريعة وهيا كتبكي بلاما تعطيه فرصة اهدر أولا اجاوبها 
بيازيد سمع التهراس تلافت للمصدر ديالو وهيا تبان لييه غادة كتجري : رهاااف ؟؟!!!
جعع للوقفة كيخشي فالتيلي ديالو مهتمش لنداءات للبنت لي معاه ..تبعها داك الساعة لبرى حتى كيوسع عينيه فاش بانت ليه راكبة للوطو وباغا ديماري 
مشا لعندها بجرية : رهاااف علاش كتبكيي. .نزليي بللاا تنوعيير ..شكووون بكاااك ؟؟ شي واحد دار لييك شي حاااجة. .هدريييي !!
زادت فوثيرة دلبكا على اثر كلامو ..مبقاتش قادرة تحمل مزال قلبات الطريق وكسيرات مخليا للعجاجة موراها. .واخة مزال مخدات لبيرمي كتقشبل فالسوقان شوية. .قالت مع راسها لوطو دشروق غادي تنفعها. ...تنهدات وهيا كتغوت بصوت كيقطع فالقلب و كتبكييي بحرقة معرفااش السبب علااش ولكن غي كتبكييي قلبهاا كيتقطع من لدااخل. .بزاااف علييها تحممل ودير موااقع والو. .فالاخير كتبقى ضعيفة ما فإيدها حتى حاجة من غير لبكااا لي ملااتو .. طااحت فايدين شخص مستهتر و ممسوقش توقع قربالة ولا لا آخر همو. .لمهم عندو اعيش اللحظة حتى اقوليه راسو دير عقلك ..كانت سايقة بالتراويغ فالطريق ممتحكماش فاللوطو مزيان ..سمعات لكلاكصون مجهد موراها هزات عينيها للمرايا لي قدامها وهيا تبتاسم باستهزاء فااش لمحاتو. .زادت فالسرعة مبقاش كيهمها تموت ولا تعيش
بيازيد مغزز على سنانو وهو تابعها : رهاااااف اشنوووو كديييريي 
زاد فالسرعة هو الآخر : اععععع واااش هاادي حماااقت 
كتبان لييه كتلاعب بسوقانها وسط الطريق. .معندوش كفااش احبسها ..غي تابعها كيتسنى للوقت لمناسب باش اعارضها 
رهاف كتبكي وضحك بهستيرية : مبقييييت نافعة لواالووو هءءءؤهءءء كلشيي تقللب من نهااار حطيت رجلي فهاااد لفااك هءءءؤهءءء 😭. .انااا غي فقييرة ااش دانييي للفاك دالاغنيااء هءءهءه ؤهءهءه كنت غااادي نكووون بخيير وانا بعيدة على الصداع هءءهءه
زادت فالسرعة على حدها وهيا كتبكيي على راسها ولات كتحس بالاشمئزاز منها. .كلشيي تبدل فييها مبقااتش راضية على وضعها من شحال هادا. .نتابهات لييه كيقرب اوصل لعندها زادت فوتيرة دلبكا وبدات كتراوغ فييه بااش ميقدرش اعارضها 
مسحات دموعها بعجرفة وحزم : صااافيييي ملييت هؤؤهءههءؤهءهءه. .حدد هناااا وحببس
قلبات الدورة تجاه لغابة خلاتو اخرج عينيه وهو تابعها كيضرب على الديريكسون بعصبية. .معارفش اشنو كيقول ليها راسها 
نطق بالغوات بااغي ابرد على راسو : رهااااااافف ...وقفييي بلا تبرهيييش 
خرج عينيه فاش عرفها غادة للنفس لجرف لي كان جابها ليه شحال هادا : اشنوو ناااوية دييير هااد البرهووشة
زاد فالسرعة حتى ملقا ميعثق ..مجرد موقف باللوطو 

مجرد موقف باللوطو نزل طير تابعها كيغوت : رهااااااف بلااا تبرهييييش ..رهااااففف 
جمع ايدو على شكل قبضة فاش وقفات على حافة دالجرف : رهااااااافف 
شافت لعندو بعويناتها لحومر لي غارقين وسط لبكاا لدرجة ولاو كيضروهااا : سييير من هناااا 
بيازيد كيحاول اقرب ليها بحدر : واااش حماااقيتي ولا مااال مكككك ...بعدييي من تماااك بلا خرااااا 
بتاسمات ابتسامة شاحبة وشافت لتحت كتحدا خوفها من المرتفعات..مخلاتش لراسها لوقت فيين تفكر مزال غمضات عينيها داك الساعة و نقزات تحت عينيه لي خرجو من بلاصتهم ونداءو بسميتها 
مشا بجرية مثبعترة طل ممصدقش للموقف بحاليلا كيحلم ..كتبان لييه طيحا فالهواء حتى كتغطس وسط للما ..مسح على راسو وزول تيشورط ديالو بارتباك عاد تلاح بلاما أفكر حتى هو. .

فالقصر..
كانت فالشرفة كتزعلل فالكرسي لمتأرجح ممخليا حتى واحد ادخل للعندها غي سادة عليها حتى من لماكلة والشراب نقصات فييهم أو بأصح لعبارة مبقاتش كتاكل بالمرة. .سمعات للباب تحل وهيا تغوت : شكووون حلل لبااااب ...قللت حتى وااحد ميدخل لعندييي 
كلثوم محصرة على حالتها : ماال حبيبتي ساادة عليهاا. .لدرجة مبقيتش عارفة وااش ساكنة معانا 
ذهب : ماما بغيت نبقا بوحدي 
كلثوم جرات كرسي وجلسات حداها : عاودي لياا اشنو كيضرك..نقدر نعاونك
ذهب مبغاتش تبكي بزز باش تحكمات فراسها : ماما عفااك. 
كلثوم مسحات فوق شعرها : تبغيي نخرجوو شوية. .ااش باان لييك؟..غداا عندي وااحد لعمل جمعوي تمشي معايا
حركات راسها بلا : انا محتاجة نكون بوحدي 
كلثوم وقفات بقلة حيلة : شوية غادي تطلع ليك لخدامة لماكلة. .الا بغيتي مناخدش منك موقف كولي على قبلي 
ذهب بابتسامة مزيفة: غادي نحاول
كلثوم شافت فيها مطولا وخرجات سادة لباب موراها. .لي غي على اثر صوتو طلقات للعنان لدموعها كتبكي فصمت مباغا حتى وااحد اسمعها. .داز لوقت وهيا على نفس لحالة حتى كتسمع تيلي كيصوني.. زادت فوتيرة دلبكا هادي يومين وهو كيتاصل بيها بلا حتى نتيجة ..بتاسمات باستهزاء عرفاه باغي للفلوس 
مسحات دموعها بعجرفة وهيا كتادعي للقوة ..تحسسات بإيديها لتيلي حتى شداتو عاد فتحات للخط بصعوبة وحطاتو على ودنها كتحاول تكثم تنخصيصها وشهقاتها 
يوسف مخرج عينيه : عااد نويتييي تجااوبيي ..فيين كنتيي غاارقة 
ذهب بصوت جاف :لفلوس. ..
قاطعها بالغوات : اااشمننن فلوس ولا خراااا ...كنهدر معاااك نتيي دابا علاااش مكتجوبيييش؟؟؟ هاااا هدرييي بلاما تصعريني. .عرفتي شنو انااا جااايي 
بغا اقفل وهيا تقاطعو : نتلقاو غدا 
يوسف : مال صوتك ..يكما مريضة !! كنتي كتبكي!!
ذهب : نخليك دابا 
يوسف : أ أ الوو ذهببب ..قطعااات 
رجع تيلي لجيبو بعصبية : مااالها تقلبااات ..بففف مخاصيش نعمر راسي بيهاا 
كسيرا بالسكوتر وهو كيغلي من لداخل الف سؤال كيحاول القى لييه جواب محدد بلا حتى نتيجة ..

فالشركة..
وقف بييه الشيفور قدام الشركة عاد هبط حل لييه للباب باش انزل ..
نعمان : بقا هنا ..غادي نقضي شي حاجة ومن بعد نرجعو للقصر 
الشيفور هز راسو باه 
دخل للداخل قاصد نيشان للمصعد وداكشي لكان ثواني وتحل بيه لباب فالطابق لي كيتواجد فييه مكتبو. .كمل بخطوات ثابتة مطمأن ان ولدو لي مكلف بالتصدير. .حل لباب دالمكتب حتى كيتفاجئ بوجودو 
ثامر جمع لوقفة كيقاد صدافي دلافيست : مسيو نعمان. .اش خبارك 
نعمان صافحو : لحمدالله. .كنت ناوي نعقدو اجتماع مع الشركاء لاخرين 
ثامر : فخباري ..ولكن جيت على قبل الانسحاب من المشروع جديد ..السلعة لحد الآن مزال متصدرات 
نعمان : كفاش مزال. .اليوم ساجد تولى سياقة لباخرة. .كون هاني كلشي تحت السيطرة 
بتاسم بمكر وهو كيحك فذقنو :اممم قلتي هو لقبطان 
نعمان : اه .. مغادي تكون حتى خسائر 
ثامر بابتسامة مزيفة صافحو : نخليك دابا ..خاص نرجع للشركة عندي ميدار
نعمان : عن قريب غادي نعقدو اجتماع للمشروع جديد خاص تكون حاضر 
ثامر : ضروري 
بتاسم لييه وخرج بخطوات ثابتة حتى لعلى برى. داك الساعة جابو لييه اللوطو ديالو بالشيفور حك ذقنو وركب للور مرجع راسو وكيتنهد براحة 
جبد تيلي حطو على ودنو كيدوز لواحد من رجالو : اشنو درتوو ...اممم مزياان مفاجأة زويينة كتسنااهم عصفورين بحجر .....اه بقاو مراقبينهم ..منبغي حتى غلط والا شخخخخ 
وقطع كيبتاسم بانتصار : هاد لمهزلة طولات ..ودابا جا للوقت نفدي دقتي وبدوبل من لفوق هههه 

فمكان آخر. .
الطبيب غادي جاي فالمكتب والعرق هواد معاه كيسمع لييه وهو كيخاطبو فتيلي : شوووف راااه داكشي لي قلتيي درتوو بالحرف 
الشخص: عرفتي وميوقعش داكشي لي باغي ودع خدمتك ومستقبلك 
الطبيب : كك كفااش. .راه متأكد كوون هانيي لجنين غادي اطيح فأي لحظة. .حيت السم لي غادي اقتلو رااه ضربتو ليها فالسيروم قبل تحل عينيها. .ولكن 
الشخص بخوف: يكما غادي توقع لييها شي حاجة. .رااه غادي تجني على راسك 

الطبيب :لا لا هياا مغاديش تقاس ..ولكن الا ستفرغات داك السم مغاديش اموت لجنين
الشخص : خااص تدعي بااش متستفرغش. .دعيي حسن لييك 

دازو ساعات حتى بدات كتغرب الشميسة. .
بدات كتكسل وسط نعاسها مخسرة ملامح وجها باغا تفيق. .شوية بشوية بدات كتحل فييهم حتى كتجي عينيها على السقف ..دورات راسها ملقاتوش وهيا تنخصص بصوت خافت ..تكسلات من جديد وجمعات للوقفة كتحس بعضامها كاملين مزال كيضروها من الطيحة. .قربات لحدا للباب لقاتو مفتوح بتاسمات وحلاتو طالعة فالدروج للسطح ..زادت برزات ابتسامتها فاش لمحاتو واقف شاد كارو فإيدو وكيشوف للبعيد. .بحاليلا كيرسم شي حاجة فبالو ..كان فغرفة للقيادة يلله طلع منها 
بتاسمات بمكر باغا تطبق لخطة لي فبالها ..شدات فمها حابسة الضحكة لي كتصدرها على شكل انغام سندريلا. .و مشات لعندو بالحفا على رؤوس اصابعها وهيا تغوت باغا تخلعو ..ساعة لا حياة لمن تنادي مدار حتى ردة فعل بحاليلا موقع والو ..ميلات شفايفها و وقفات حداه هازة نيفها للسما ..كتشوف فييه بنص عين 
ساجد عاد حس بوجودها وهو اعقد حواجبو : فااش نكون كنكمي متجييش لعندي ..رجعيي تكااي مزال مريضة
هزات راسها بلا : بغيت نبقا حدااك يلله 
زفر ورمى لكارو : مكتهدايش البرهوشة ..ضروري تجعريني 
آريا حسات بالدوخة وخاطرها مروع ..مخلاتش بييه للفرصة فين اقرب ليها فاش شافها فداك الوضع. .مشات داك الساعة طيرا للغرفة وايدها على فمها. .لمحات للحمام دخلات ليه بجرية عاد خشات راسها فلفابو كتستفرغ حتى كتحس بالنفس تقطعات فيها. .هزات راسها وهيا كتبكي خايفة من لموقف ..لكن سرعان محسات بييه وراها كيغسل ليها بخوف وارتبااك 
آريا بصوت باكي : هءءءؤهءءء اناا مبغييتش نبقاا مريضة 
ساجد غسل لييها وهزها بين ايديه طالع للسطح اضرب فيها للبرد : انا معااك متخافيش 
حطات راسها على صدرو كتحاول تكون بيخير. .خسرات ملامح وجها فاش جلسها 
ساجد جلس على شكل قرفصاء : اشنو كيضرك 
آريا : فياا جووع هءؤ😢
ساجد جمع لوقفة باس جبينها : هاني غادي نجيب لييك تاكلي ..جلسي راجع دابا 
آريا : بغيت لحوت 😢
ساجد : وااخة ..مسحي دموعك
هزات راسها باه وهيا كتراقب فييه كيغيب على عينيها. .كمشات عينيها ورجعات كتشوف فبساط البحر الأزرق عجبها للجو بزااف. .فاقت من تركيزها على صوت حركاتو ..بان ليها كيحط الشواية وطبسيل لحوت جنبو. .شوية لمحات مرة كبيرة طالعة ببلاطو فييه كاع انواع الشلايد والعصيرات 
ساجد : صافي غي حطيهم انا غادي نتكلف 
هزات راسها باه وهبطات 
آريا عينيها خارجين منهم للقلوبة مشات جلسات حداه كتشوفو كيشوي فالحوت : واااوووو ذوقنيي 
ساجد طالعة لييه : تاكلييه خضر 
هزات راسها باه : اه حمبااك 
زفر بعصبية : الله ما طولك ياروح 
بقات مقردة حداه كتوزع نظراتها على حركاتو 
ساجد : قطعتي حسك ماالك 
آريا : طااب😍
ساجد : هاهو قريب اوجد 
بتاسمات وهيا فرحانة ..شوية تعلات لخدو باستو : حبيبي نتاا😍 
خرج عينيه مع لكحبة لي شداتو : كح كحح كك كفااش. .شفتك كتشدي غي التحراميات بالدارجة 
جوباتو بنفس لهجتو : انا تعلمت لييها كلهاا ..حبيبيي وكنبغييك وكلشي😍😍
هرب بعينيه من عينيها : كولي وسكتي 
قاد ليها طبسيل فيه لحوت ومدو ليها. .شاف حتى عياا وهو اجمع للوقفة جلسها فوق حجرو فحين الطبسيل حداه كينقي واوكل فييها وهيا كتاكل بشهية مفتوحة. .داز لوقت حتى طاح الظلام وهيا جالسة قدامو كيمد لييها ترشف من العصير بااغي اشوفها فصحة مزيانة 
آريا نطقات بالدارجة :صاافي شبعت😍
ساجد :يلله تهزيي ..وليتيي حلووفة 
آريا : انا حلوفة😭
ساجد شاف فيها مطول وجرها لعندو حتى تخلطات انفاسهم : نتي لحلوفة ديالي ..والبرهوشة لي كتصدعني فراسي 
آريا : هااا
قرب جنب فمها كيتحسس شفايفها برفق : ااش بان لييك نجيبو شي بيبيي 
آريا : كفااش 
رجع راسو لور كيشوف فيها : بااش تولي كرشك كبيرة 
هبطات عينيها للكرشها : لا مبغييتش مكتعجبنييش 
ساجد : ولكن انا غادي اعجبني لحال. .
آريا : وااخة ملي غادي اعجبك لحال غادي ندير كرشي كبيرة 
سكتات كتفكر شحال : كفاش اتولي كبيرة !! وكفااش غادي نجيبو بيبيي 
جمع للوقفة وهيا بين ايديه محاوطة عنقو : بغيتيي تعرفيي كفااش 
هزات راسها باه : يلله نجيبو بيبي وريني كفااش 😍
بتاسم وتم هابط للغرفة : طلبتي غي لموجود ..غادي نورييك دابا كفااش نجيبو بيبيي 
آريا : سربيي حمبااك 😍

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.