روحي تحتضر الجزء 13

من تأليف Ikram Pancholi
2020

محتوى القصة

رواية روحي تحتضر

ستغربات فاش جبدات بواطة حمرة صغيرة شوية : شهادشي 
ساجد تنهد و وقف مشا لعندها دور ليها لكرسي حتى تقابلت معاه : اريها مغاديش تفهمي 
آريا مخسرة ملامح وجها كتشوفو اش كيصنع ..بقات متبعاه كيفاش كيمسح لبواطة بمنديل من بقايا لكيك. .عاد حلها وتحل معاه فمها بلاما تحس 
جلس على ركبتو و هز ليها رجلها حيدها من صبيبيط : هادا بغيت متفرطيش فيه ..واخة نطلقو 
هز راسو لعندها : مفهوم 
آريا غي مصدومة واش هادا ساجد فعلا !!
ساجد شد لخلخال فإيدو كيلمع كلو بالألماس و بدا كيعقدو فساقها بحنية ..كيتصرف بلطافة حتى شكات واش هو نيت ولا غي كتحلم ..كمل وهز رجلها لعندو طبع قبلة طويلة فبلاصة لخلخال مع تنهيدة كبيرة 
حط رجلها و وقف راجع لبلاصتو : يله كولي 
آريا شدها لبلوكاج ..عينيها غرغرو عليها.علاش مكانش كيدير هاكة من قبل حتى مبقاتش كتحمل ولا تطيق وجودو عاد بدا كيتصرف هاكة 
فاقت من شرودها على صوتو كيتعامل بحاليلا مواقع والو: لماكلة بردات ..اش كتسناي 
آريا تنهدات كتحس بالخنقة بغات تغوت ..بغات تبعد محتاجة تبقا بوحدها ولكن هو عاد مزايد فيه. .بدات كتاكل بالشوية عليها تفكرات راسها حاملة خاص تبقا تفكر لبيبي هو لول واخة ميكونش فيها جوع خاص تاكل على قبلو 
هزات طبسيل قدامها وقطعات وحطات ليه : تفضل
ساجد : هادشي كيضحك
آريا : عاد عرفتيها 
خدا من عندها الطبسيل : ولكن قريب غادي ارجع كلشي كيف كان
مجوباتوش غطسات راسها فالماكلة كتلاهي عقلها بينما فرج عليها الله 
ساجد تفكر لفيديو جمع ايدو على شكل قبضة خاص اتحكم فراسو اقدر اخسر هاد لجلسة لهادئة بردة فعلو .. صبر راسو وسكت مخلي لجو صاقل بيناتهم 
آريا كتنقب من لماكلة لقدامها : اشمن علاقة كانت كتجمعك بتامر من قبل
ساجد زير على ايدو : شنو فكرك فيه دابا
شافت فيه : غي بغيت نعرف
ساجد كيهدر بجدية : كانت كتجمع بيناتنا صداقة قديمة ..كنت دايرو بحال بيازيد لبغاها ديالو مكنتش عارف كيحفر مورايا و حاقد عليا حيت مستوايا ماشي بحالو 
آريا شافتو سكت : كمل
جغم من كاس دلويسكي لكب ليه ورجع هدر بنفس النبرة : كانت جاتني واحد التسافيرة مهمة مشيت ليها وفاش رجعت لقيتو ولا من اكبر الأغنياء و ..
قطعاتو : نرمين لكانت حبيبتك ولات معاه وخانتك ياك؟
ساجد باستهزاء : كان عند بالو راه ضمرني ولكن عمري بغيت نرمين ولا بغيت فحياتي باش اهرسني
آريا تحسسات : اه ..نتا عمرك اتبغي ولا تعرف شعور لحب 
ساجد هاز حاجبو: علاش نتي كتعرفيه
آريا : لا مكنعرفوش ومباغاش نعرفو
ساجد بتاسم : داكشي علاش لقيت فيك شي حاجة مختالفة حيت كنتشابهو فشي حوايج
مجوباتش ملي مكيبغيهاش علاش داير هادشي كامل ..كرها كيزيد اكبر كلما اولات هدرتو وستنتجاتها 
هزات عينيها لعندو : عرفتي كيفاش ولا غني 
ساجد هز راسو باه : قالي لمحامي قتل خت نرمين ..يعني ايكون ستولى على التروة عاد قتلها 
آريا : ودخلني لمستشفى لمجانين حيت كنت شاهدة فاش قتلها
ساجد كمش عينيه كيحاول افك حواجبو لتعقدو : مكانش عليك تجي لهاد لبلاد من لول 
آريا بصوت كلو عتاب : اه حيت اهل هاد لبلاد عطاوني غي الشر والاستغلال 
ساجد وقف و خرج على برى اضربو لبرد كيحس بصدرو كيطلع واهبط بهدرتها غي كتخنقو وكتزيد على النار لشاعلة فيه عكس لوجه لي موريه ليها بأنه ممسوقش وعندو زايد ناقص 
شعل كارو كماه حتى تهدن عاد هبط لعندها ..لقاها جالسة كتشوف فالماكلة وساهية ..خاطرو ضرو عليها. داكشي علاش مشا لجيهتها وقفها ملي شد فإيدها : اجي معايا
آريا : فين عوتاني ..واش باغي تحمقني بعدما صحيت. .رجعني منين زدتي بيا هءءءه
ساجد : شششش تهدني واجي 
شد فايدها غادي بيها حتى جلسها على طرف دناموسية وجلس حداها مقابل معاها : بغيت نقوليك شي هدرة 
آريا بصوت باكي : راااااه كنكرهك ..فهمها ودخلها لمخك على الأقل حس بالذنب وصحح غلاطك وهو تطلقني مبغيت والو منك هءءءه
وسكتاات كتبكي حتى سمعاتو نطق : ياك بغيتي غي طلاق. .غادي نطلقك غي تهدني دابا 
آريا طلقات لعنان لدموعها : كداااب هءءءهءه خاص حتى نشوف بعينيا 
ساجد قرب لعندها كتر حتى ولا وجهو مقابل مع وجها. .هز ايدو لحرشة كيمسح ليها دموعها على خدودها لحومر بالبكا : شششش واخة كتكبري مزال تصرفاتك صغيرة
آريا كتنخصص : بغيت غي تعطيني تيقار هءءءهءه هء 
ساجد نتابه لعنقها وهو اخرج عينيه : شهادشي فيييك؟؟ ..شكون دار ليك هااكة
قفزها : هدريييي باغااا تجعرينيييي
آريا خبات عنقها بطرحة ايدها : والو ..حتى حاجة 
نتر ليها ايدها ونطق بحدة مزير على لحروف :هدرت جاوبي 
ضطرات تعاود ليه اشنو وقع :كان خاص نستافزو باش نخرجو على طوعو
وقف قاصد الطابل بلا كلمة بلا جووج جر الناب حتى تشخشخ كلشي و خبط طابل برجلو حتى تهرس ..ولا مؤخرا كيبرد غدايدو غي فلي جا قدامو هادشي كامل باش اخرج عصبيتو فيهم ماشي فيها 
حط ايدو على راسو كينهج : ز**** كيفاااش تجرأ غادي نخليييه اتعفن تماااك
مسكتش بقا شحال كيلعن و كيسب غي من سمطة لتحت على الله ابرد

حتى حس براسو تهدن شوية عاد مشا لعندها جلسها على رجليه حاكمها بعدما تنترات :شششش هداااي 
دور ليها شعرها لجنب وخشا وجهو فعنقها كينفخ على لبلاصة لمورمة ليها ..عينيه حمارو بالأعصاب كون كان قدامو غادي اقتلو على هاد لفعلة 
آريا كترجف : وااااااش مكتفهمش ..هاااا رخففف عليااا راه عيفة راسييي دابا ..عفاااك فهممم طلبتك باش تعطيني تيقار 
ساجد دور وجها لعند وجهو كيشوف فعينيها وايديه لكبار محاوطين خدودها : واش حتى لهاد الدرجة 
آريا غلبوها الدموع : كتر مكتصور
ساجد تحبسات ليه لهدرة بقا غي كيشوف وهو كيماصي بصبعو على خدها ..عاد رجع نطق : متقدريش تعطينا فرصة 
آريا كتشهق : هءهعءهه منقدرش هءءه مكنحس بوالو من غير لكره بغيت غي تيقار
معرفاتش امتى حط شفايفو فوق شفايفها بلاما احركهم 
آريا كتحاول تفك ايديه من على خصرها : ساجد عفااك 
ساجد بهمس كيبورشها : عفااك نتيي 
يله اتنطق سرط ليها فمها وسط فمو ..مخلاش ليها فين تهدر مزال ..خمج ليها شفايفها حتى ولاو طالبين الشرع تكرفس عليهم مزيان باغي اخرج كاااع شوقو ليها موحشها بزااااف ..منين وهو جامع ليها 
آريا تخنقات حتى بدات كترخى ..كتحس بالسخفة عاد طلق ليها فمها منفوخ كيوزوز وداز لعنقها خاشي راسو فيه كيحاول اشبع من ريحتها ..غادي تجهلو
آريا كتنتر ليه وشي حاجة كترخيها ليه ..باغا تبعد وفنس لوقت لا معرفاش شهادشي كيوقع ليها شعور فوق طاقتها. .تأوهات بصوت مرتافع فاش عضها فعنقها خلاتو ازيد فوثيرة التقبيل 
ساجد هز عينو لمعسلين فعينيها : علاش مباغاش تعطي لعلاقتنا فرصة 
آريا كتنهج : بب بعع ..
قاطعها فاش طاح على شفايفها من جديد ..معرفاتش امتى تشقلبات و ولات تحتو وهو فوقها ..بغات تدفعو ولكن ترخات فاش بدا كيطلع واهبط فايديه على خصرها. .محساتش على راسها فاش دورات ايدها على عنقو باغا كتر ..شي حاجة خلاتها باغاه. بغات تدفعو ولكن مبلوكية ولات بحال اللعبة بين ايديه. .غي ساكتة ومغمضة عينيها كتحس غي بقبلاتو لمتتالية مخلاش ليها فين تفيق من غيبوبتها 
ساجد تقلب جنبها معنقها وخاشي راسو فعنقها : متسحيل نفرط فيه ..عمرها اتكون نتي ديالي ..ديال ساجد آل عمران بوحدو
آريا مهدودة كتنهج من قبلاتو : حرااام عليك هءءه 
ساجد بدا كياكل ليها فعنقها من جديد بقبلاتو لجهلوها بزز باش كاتمة غواتها مردياش تبين أنه كيأثر عليها. .عكسو هو لباغي اخرج منها كاع داكشي لمخبيااه 
آريا نساات راسها محساش راه زول ليها حوايجها بقات صولو تحتو ..كتحس غي بلمساتو الساحرة على جسمها حتى كتقفز ..غوتاات فاش عضها فصدرها حتى تقصحات ولكن عثق لموقف بلمساتو حتى تهدنات و رجعات ترخات بين ايديه 
داز لوقت وهيا تحل عينيها مخرجاهم فاش حسات بشي حاجة تحتها ..تفكرات راسها حاملة خافت على لبيبي : بعععععد هءءءءهءءه كفاااش حتى باغي تستاغلني ..بعد منييي هءءءه
ساجد مسح دموعها بحنية كيبوس ليها عويناتها : متبكيش مبغيتش نشوف دموعك ..ششش ترخاي و نساي ..متفكريش بزااف
آريا يله اتنطق وتجاوبو غوتااات حتى حلقها بح : هءءءههءه تقصحت الله اياخد فيك لحق 
ساجد مقادرش اصبر ..مستحيل اتراجع : ششش قتليك ترخاي ..سمعي مني ميكونش راسك قاصح
بغات تنطق طاح على فمها كياكل فيه أكل حتى سكتات ومشات معاه فالخط ..معرفاش لحمل أثر عليها خلاها بحال لعجينة بين ايديه 
داز لوقت وهو خدام كيفتارس فيها حتى ولات شرويطة بين ايديه وسخفانة ..مقدراتش تصبر مزال نعسات بين ايديه عرقانة كتنهج 
ساجد خرجو بالشوية وتلاح حداها جار عليها لغطا كينهج هو الآخر. .مزال مطفا شوقو منها ولكن ولا عندو أمل كبير مور هاد الليلة ..غطا راسو حتى ولا كيشرك بيناتهم غطا واحد
قرب لودنها ونطق : كتذوبي وسط ايديا كيفاش كتقولي الطلاق ..خاصك تنساي هاد لفكرة عمرها اتكون 
باسها على خدها كيستنشق ريحتها : نموت ومنفرطش فييه ..نتي حياتي مبقاش عندك لحق تخرجي منها 
باس صدرها وقربها ليه معنقها ومخالف رجليها مع رجليه ..مزير عليها بحاليلا اتهرب ..مرة مرة كيخمجها بقبلة شرسة على شفايفها واخة ناعسة ..كتجهلو كون كانت مزال فايقة كان ايزيد افديه فيها ..مزال شوقو مشبع منها غادي تحمقو 
تنهد وغمض عينيه بزز مرة مرة كيحلهم اغنفشها بشي قبلة وارجع اسد عينيه عوتاني بقا هاكاك حتى داه النعاس مزير عليها بقالو غي اخشيها وسط صدرو 

فالجيهة لخرى..
قرب اتناص الليل ..كانت واقفة قدام الأوطيل كتصوني ليها ولا مجيب : واقيلة مشات زعما. ..ولكن بلاما تعلمني كيف دارت ليها
رجعات كتصوني و والو ..تنهدات : خاص نمشي تعطلت 
تقدمات بخطواتها باغا تشد طاكسي حتى كيوقف قدامها بسيارتو مقفزها ..هبط الزاج : طلعييي
رهاف حاطة ايدها على صدرها : مكنعرفش منين كتخرج ليا 
بيازيد : طلعي راه مشا لحال
رهاف عرفات عندو لحق .ركبات حداه عاد كسيرا بلاما انطق شي واحد فيهم طول الطريق 
رهاف : صافي غي هنا 
بيازيد شاف لعندها

بيازيد شاف لعندها : من نيتك نحطك هنا وفهاد لوقت بغيتي اياكلوك
رهاف : ولكن 
قاطعها فاش زاد كسيرا كتر حتى وقف بيها قدام دالدار : نزلي
حلات لباب كتحس بشعور مختالف حتى قاطعها : تهلاي فراسك 
شافت لعندو مبتاسمة : شكرا على توصيلة ..عدبتك
هز راسو بلا : غادي نتسنا حتى تدخلي ونمشي
هزات راسها ومشات كتسربي بطالونها حتى حلات لباب ودخلات قبل تسدو شيرات ليه بابتسامة شاحبة عاد سدات لباب ..
بيازيد كسيرا مباشرة قالب لوجهة للقصر 

صباح جديد. .صباح مختالف 💦
بدا كيحرك فإيدو باغي اشد راسو صابح عاطيه لحريق ..حل عينيه أول حاجة دارها مد ايدو لتيلي ديالو شاف فالساعة لقاها عشرة دصباح ..تفكر لبارح دور عينيه قافز لجيهتها كيلقا غي لمخاد مرميين ..جمع لوقفة مغوبش .هز فوطة لواها على نصو تحتاني و قصد الدوش كيدق : آريااااا ..نتيي هنااا ..آرياااااا
عقد حواجبو وحل لباب مكيلقا والو ..جمع إيدو على شكل قبضة ودخل نيت خاصو ادوش .زرب عليه بالخف وخرج كيقطر بالما ..لبس عليه بوكسور و سروال توني بالتيشورط ديالو عاد خرج طالع فالدروج كيجر رجليه فكلاكيطة
نطق بالغوات كيدور فعينيه : آآآآرياااااا... فييينك آآآرياااااا 
زفر وهو كيقلب فكاع الجوايه ديال ليخت ..هنا دخلو لخوف مسح على راسو علاين اقرعو : آآآرياااااا باركة من التبرهيييش ..بااانييي يكما مقلقة من ليلة لبارح ..بانييي وداك الساعة نهدرو 
جعر : آآآرياااااا اااا ..زدتييي فيييه آآآرياااااا 
تعصب و رجع هبط لتحت كيدور فعينيه حوايجها مكينينش يعني لبساهم ..رجع قلب فالدوش بحاليلا ايلقاها ..تجنن كيحس براسو كيحلم فين اتكون مخبية عليه 
زفر وعاود طلع قاصد غرفة لقيادة ..قشع ورقة صغيرة حدا لمحرك قرب لعندها وملامحو كيتغيرو كلما قرب. .هز لورقة فإيدو كيقرا اش مكتوب 
كمش لورقة ولاحها بعصبية و داك لهدرة مزال كتعاود فراسو 

✒" الشرط راه نفذتو كيف طلبتي مقابل طلاقي ..لكورة عندك والراجل هو لكلمة خاص تسيني لوراق ..كانت اوسخ ليلة فحياتي عنداك احساب ليك كنت مستمتعة بالعكس كنت قرفانة راسي ولكن صبرت وفآخر لمطاف هادشي ايسالي ..لمهم وأخيرا تهنيت من راجل بحالك كان قتاحم حياتي و دمرها ..
آريا...✒"

رجع لور حتى تكالا ..مصدوم ومبلوكي كان بحال لجماد مزال مستوعب داكشي ..واش حتى لهاد الدرجة وصل لمرحلة كرامتو طاحت و خلاها تجرحو و تهين رجولتو 
حس بعينيه حمارو ماشي عصبية وانما شي حاجة خرا خلاتهم احمارو ..كانت كتنطق بكلام مسموم وتسبو وتعايرو ولكن مكانش كيأثر فيه ..هاد الرسالة جات خسرات كلشي. فيقاتو من داك لعالم ولمخطط لرسم فراسو ..ضربات ليه كلشي فالزيرو 
خرج على برى اضرب فيه برد لبحر كيحس بالخنقة وقلبو مزير عليه ..شد فسور لحديد وهز راسو للفوق ناطق بالغوااات : آآآآآآرررررياااااا اااااا ..اععععععع
ضرب ايدو مع لحديدة وهبط راسو كينهج ..صدرو كيطلع واهبط وعروقو برزو بالأعصاب ..شعور الشمتة كينهش فيه كره راسو وكاره لموقف من ساسو. .مبقاش هامو كيفاش مشات ولا اشنو دارت باش مشات. .مبقا هامو حتى حاجة صافي وصل لنقطة نهاية إلا كرامتو و رجولتو مستحيل اخليها تولي تحت الأرض 

داز لوقت ..
هبط من ليخت للممر كلو كيغلي من لداخل عكس برة كيبان هادئ بحاليلا حتى حاجة مواقعة ..قصد سيارتو ركبها وكسيرا عافط على لفران حتى تسمع تكشاط الروايد ..سلك لوطوروت ودوز لخوه كيتسناه اجاوب حتى سمع صوتو : نهار كبييير هادا شرفتينا بصوتك 
ساجد بصوت خالي من اي نبرة : بغيتك فواحد لبلان 
بيازيد : كنسمع
ساجد بجدية : هاني جاي لدار ونهدرو
بيازيد هز راسو باه بحاليلا ايشوفو : واخة
ساجد قطع وتلافت للوراق لحداه حطهم قدامو ..هز ستيلو وشاف فيهم مطول : حتى انا كانت أسوء ليلة اندوزها فحياتي ..عطيتك كتر من قيمتك 
وقرب بالستيلو لبلاصة فين خاصو اسيني يله ايوقع خرج عينيه فالورقة كيشوف فالدم كيقطر عليها ..هبط عينو للبلاصة لقا جيهت صدرو وبالتحديد جيهت للقلب كيقطر بالدم ..مفهم والو حس بالدوخة و ايدو تقالت حتى مبقاش متحكم فلفران ..هز راسو كيشوف قدامو جاتو رصاصة مختارقة الزاج قاصدة نفس لبلاصة لمضروب فيها ..تهز بجسمو كامل فاش تغرسات فيه. فقد التوازن فالفران حتى تقلبات بيه لوطو وجا طايح على جنبو والزاج مهرس ليه فوق راسو 
فهاد الاثناء وقفات لوطو كحلة هبطات الزاج كتشوف فيه : هاحنا نفذنا هدرت الشاف قبل ادخل للحبس ...صافي مع هاد جوج رصاصات ايموت فالبلاصة 
شاف فالبنزين لكيتسرب : لوطو اتفركع دابا 
وكسيرا هو ولي معاه بتاسمو فاش شافو انعكاس لوطو فالمرايا ملي تفركعات وتسمع صوت بووووووم💣

منضر للوطو وهيا شاعلة فيها لعافية من جيهة ليمن كان فاجعي. .مغمض عينيه وكيكحب بصوت جاف حتى كيحس بروحو اتخرج دابا. معرفش كفاش كان ناوي اوقع على لوراق حتى حس بشي حاجة قاصحة خترقاتو وفاش هبط عينو لعندها لقاها رصاصة. .كان ناوي اوقف لوطو واخة غلبو لفران ساعة خترقاتو رصاصة أخرى وهادشي كامل بلا صوت الرصاص. .عرف بلا هاد الأشخاص لستهدفوه ستعملو كاتم الصوت باش ميسمع والو .بقا حال عينيه بلا حتى حركة كيشوف فالدم لغارق وسطو و السخونية لي قريبة لييه. .كمش عينيه من حر الألم و حواجبو معقوديين .عرف لوطو تفركعات من لور وشاعلة لعافية فالجنب وقريبة تسول ليه ...لكن مقدرش اقاوم كتر غيب فالبلاصة..
جوقة تجمعات والأصوات كتعالى جاب الله لونبيلونس وصلات فالحين. .خرجوه من لوطو بسرعة لبرق قبل فوات الأوان عاد تفركعات كاملة وشعلات لعافية كون تعطلو شوية كان ايولي رماد داكن ..طلعوه للونبيلونس وكسيراو طيرين كان حالتو جد خطيرة وطارئة 
لممرضة دارتلو الأكسجين كخطوة أولى بينما وصلو للمستشفى : كسيري بسرعة ..لمريض كنفقدوه 
حولات تحبس ليه النزيف لغرق بيه صدرو : مستحيل اعيش الا بقا هاد النزيف 
لممرض لحداها : خاص نعلمو عائلتو 
لممرضة : بلاتي نشوف واش هاز شي حاجة تقدر تساعدنا فجيبو 
قلبات ليه جيب لجاكيط لقات تيلي : هاهو تيلي. .لكود كفاش انحلو.. كريم شوف الا بغا اتفتح ليك 
خداه من عندها : انحاول معاه 
لممرضة ملاهية مع دم لكينزف منو : زيد فالسرعة ولا طييير ..راه لمريض كيموووت 
كريم : صافي تحل 
لممرضة : دخل لكونطاك و صوني شوف شكون ايجاوب 
كريم هز راسو باه ..قلب لقا اسم لافت لانتباه 
هز راسو لعندها : مكتوب فواحد النمرة " مااي لايف " يعني مزوج ..غادي نصوني دابا
دوز لخط كيصوني واصوني ولا مجيب 
كريم : اععع هاد النمرة كنصوني ليها وهيا كتقطع
لممرضة بتوتر : جرب عوتانيي 
وجهات كلامها لشيفور : شحال بقا باش نوصلو ..طيييير راه لمريض وجهو زراق 
كريم عاود كيصوني ولكن نفس الأمر مرة خرا : اعععع شييت 
قلب فجوغنال دابيل لقا اخر نمرة كان كيهدر معاها صونا ليها ..جوبات فالبلاصة : ساط هاني فحديقة لقصر. .جي لعندي راه جالس كنتسنا فيك
كريم : احم مسيو انا ممرض ودابا فاللونبيلونس ناقلين للمريض لكنتي هدرتي معاه شي دقايق دابا ..حالتو حرجة وجد خطيرة الا كتعرف عائلتو علمهم انديوه لمستشفى ****** هادا هو لعنوان 
وقطع : صافي علمتهم 
لممرضة : ياربي إلا عاش راه اتكون معجزة
وقفات لونبيلونس وهبطو بيه كيتجراو للداخل نيشان للعمليات كانت لممرضة عطاتهم حالة لمريض و كاع التفاصيل 

فالقصر ..
بقا مبلوكي وعينيه مغرغرين : سس ساجد 
ضرب الدورة بجرية للقصر ..كيجري وهو مخلوع أول مرة خوه من لحمو ودمو ايسمعو فلونبيلونس غادين بيه لمستشفى 
دخل للقصر لمح ذهب شادة تيلي كتهدر وايدها على روكي كتمشط ليه 
بيازيد كينهج : ذذذذهب فينو لواليد
ذهب قطعات و وقفات مخلوعة : بيازيد !! ..شواقع مالك؟ 
بيازيد كيمسح على راسو : سولتك فينو لواليد 
ذهب تلبكاات فاش شافتو فهاد لحالة : بابا يله تحرك للشركة ..وماما عندها واحد لعمل خيري مشات ليه 
بيازيد قلب الدورة كيجري خارج : خويا راه خطاار فالمستشفى 
ذهب حسات بسطل دلما تخوا فوق راسها. .قالت مع عقلها مسمعاتش مزيان داكشي علاش تبعاتو باغا تأكد من مسمعهى : بيااازيد ..تسنااا فهمنييي ..بياااازييييد
يله ايتحرك ركبات حداه كتبكي : واش هادشي لقلتي بصح
حرك راسو باه وكسيرا : جبدي تيلي علمي لواليد ..لواليدة متقولي ليها والو
ذهب هزات راسها باه وهيا كترجف ..نسات شدة تيلي كيف خاص ديرلها بزز باش تحكمات فراسها ودارت داكشي لطلب منها بيازيد 
بيازيد : عندك نمرة آرياا
ذهب كتنخصص: معرفتش دابا نشوف
قلبات مخسرة ملامح وجها : مكينااش يخخخ ..اش هاد الزهر

فالجيهة لخرى. .
جالسة كتسنا فالوقت لغادي تحلق فيه الطائرة : بقات شي ربع ساعة ونمشيو
شاف لعندها فرحان واخة كيحاول اخبيها : اه ..عجيبة نتي فضلتي طائرة عامة على خاصة
آريا بتاسماات : معنديش مشكيل ..لكان مرحبا 
شاف فالتيلي لشداه فإيدها كتلعب بيه : إلا صونا مرة أخرى اتجاوبي؟
شافت فيه بعصبية : أنييييس ..متبقاش تدخل فشي حاجة بعيدة عليك ..إلا قبلت نمشيو لبرازيل بجوج غي حيت كنتي عاونتيني واحد لوقت وخاص
نرجع ليك معروفك ونعاونك تفتح لعيادة ديالك تماك. .ميمشيش بالك بعييد
أنيس : صافي تهدني ..نسااي مقلت والو
آريا تنهداات : ياربي اوصل لوقت خلاص
أنيس شاف جيهتها ممتيقش ايمشي معاها داكشي لكان باغي بالشوية بالشوية ايوصل ليه 
آريا هبطات عينيها لتيلي لقاتو كيصوني عوتاني : معندكش النفس اسي ساجد 
سمعات إعلان عن وقت الرحلة. .قطعات فوجه لخط وشافت لعند انيس : صافي مشينااا 
هز راسو باه : عطيني نعاونك 
شد لفاليز من عندها و وقفات حتى هيا شادة كلا وحدة فإيد جاراهم ..كانت مصيفة بتيشورط طويل ومفضفض مخبي لكريشة مع شورط قصير مكيبانش..

مع شورط قصير مكيبانش و سبادري سبورتيف..أما شعرها خلاتو على راحتو. .كلما تقدمات بخطوة كتحس بإحساس فشيشكل 
أنيس باغي غي امتى اجلسو واشدو بلايصهم فالطائرة. .متشوق للحياة جديدة لغادي تجمعو بيها 
دارو جميع الإجراءات لازمة عاد طلعو لطائرة وشدو بلايصهم
آريا شافت نمرتو كتصوني وهيا تنطق لمضيفة بعدما جلسو جميع الركاب : المرجو من المسافرين إطفاء جميع الاجهزة الالكترونية. .الطائرة صوف تقلع الآن 
آريا قطعات وطفات تيلي ..حتى بدات كتصعد الطائرة وحلقات فالجو ..بقات كتحقق فالنافدة مع دمعة نزلات ليها بلاما تشعر ..مسحاتها فيساع وشافت قدامها كتسنا ترجع لحياتها لماضية ..

فالأوطيل..
كان جالس على طرف دالناموسية شاد راسو ومصدوم فاش كيتفكر ليلة لبارح .. شاف لجيهتها مزال ناعسة مجيبا لدنيا خبار 
جمع لوقفة غادي جاي بصدرو لعاري ..كيمسح على راسو : مكانش خاص اوقع هادشي .. مصيبة تفووو 
ضرب برجلو فالأرض حتى خسرات ملامح وجها باغا تفيق : آآآيييي راسييي
حلات عينيها بالشوية كتشوف فالسقف ..هاد لبلاصة جديدة عليها ..حسات على راسها عريانة جلسات قافزة حتى كتسمع شي انفاس معاها فنفس لبلاصة هزات عينيها والصدمة كتنزل عليها تدريجيا : مم مم م راااد ..مراااد شكادير هنا
تفكرات راسها عريانة هزات ليزار تغطات بيه مفاهمة والو. .وجمعات لوقفة بشعرها مخبل : شنو وااقع ؟ وفين انا؟ 
مراد بعصبية : كنت كنقوووول ليييك حضييي رااااسك المكلخة ..ولكن نتييي مكتسمعييش
شروق مفاهمة والو شواقع ولاش كيغوت وكفاش هيا عريانة ..دورات راسها جيهت الناموسية قشعات الدم ناشف ..حلات عينيها بالصدمة كتحاول تفكر شي حاجة : ددد دممم 
شافت لعندو مصدومة ..لقاتو شاد راسو كينهج وصدرو كيطلع واهبط ..لهدرة هربات ليها : وواااش وقعات شي حاجة لبارح
مراد قصدها شادها من دراعها : علاش ممفكراش اش وقع. .نتي سباااب
شروق تنترات : فهمنيييي شوقع
مراد بالغواات : درنا غلطة ..فهمتيييي ..نعسناااا بجوج 
شروق بحاليلا خويتي عليها سطل دلما. .شافت فالناموسية ورجعات شافت فيه كيبان ليها مشمأز من لموقف وملامحو باينة ندمااان : نساهااا
شاف لعندها : مفهمتش
شروق : نسا هاد الليلة بحاليلا موقع والو ..انا نسياها من الأصل دير بحالي 
ومشات جيهت الدوش مقصحة وعينيها دامعين ..قبل تحل لباب سمعات باب اخر تخبط بالجهد ..تلافتت لقاتو ديال لغرفة تزدح فاش خرج 
دخلات لدوش حتى هيا كتبكي ملي كتفكر اش وقع لبارح عاد بدات كترجع ليها الذاكرة. . وزادت فوثيرة دلبكا فاش تفكرات ردة فعلو 
مسحات دموعها وشافت فالمرايا بحزم : صافيي نساااي اشروق ..غلطة ودازت وكااع الناس كتغلط 
مسحات دمعة اخرى كانت حارقة على خدها : خاص نسااا

نبدلو لبلاصة..
وسط غرفة لعمليات الطبيب كيديرلو الصدمات لكهربائية بدون أمل : زيدي فالموجة 
لممرضة مخلوعة : هادشي ليقدر اتحمل قلبو ..مخاصش نزيدو مزال 
طبيب بعصبية : كتقصدي مخاااصش نفقدو لمريض ..غي زيدي
دارت داكشي لطلب منها بسرعة : على الله تكون نتيجة 
طبيب كيشوف فالجهاز لخاص بالقلب دايز سطر مقاد ومتقطع مع شوية ديال موجات خطوط لقلب كيعطيه أمل. .دارلو من جديد الصدمات حتى تهز للفوق مرفوع ورجع تخبط على السرير ..ساجد لجبل مهزوم و ضعيف فهاد اللحظة لا نفسيا ولا جسديا تلاقاو عليه بجوج 
لممرضة رجعات فيها شوية الروح فاش ظهرو خطوط لقلب من جديد : لحمدالله 
طبيب : صافي نقلوه للغرفة لاخرة 
وخرج كيحيد ليكونات من ايديه ولكمامة من على فمو. .قاطع طريقو شخص جاي كيجري لعندو بعدما تسناو اربع ساعات 
وقف مخلوع : نتا لجريتي لعملية لخويا ياك ؟
طبيب : واش كيجيك
بيازيد بتوتر وعصبية كلشي مخلط عليه : اه قولينا شنو واقع لي هدرنا معاه مكيعطينا حتى شي خبار 
طبيب تنهد : اجي معايا للمكتب 
نعمان شاد جيهة قلبو مقادر اسمع حتى شي خبار خيبة : قولينا اشنو كاين ..واش عايش ياك ؟؟ 
سكت مكمش عينيه و ايدو مزيرة على صدرو ..قلبو كيحرقو بزاف واخة متبع الدوى ولكن ميقدرش اتحمل الازمات لي بحال هادي
طبيب : اجيو معايا ونشرح ليكم لحالة بالضبط
بيازيد و نعمان تبعوه حتى كتوقفهم ذهب بصوتها لمخنوق : تسناوني نمشي معاكم 
ومشات كتجري شدات فدراع خوها كتحاول تفاءل بالخير و أن خوها مواقع ليه والو 
بعد دقائق كانو جالسين مقابلين مع الطبيب لي من ملامحو مكتبشرش بالخير 
نعمان : قولييينا اشنووو كاين ..راه على أعصابنا
طبيب : اكيد راه عارف لكاين ..لمهم خاص تعرفو لمريض نقذناه من حادث مفجع كان ايوقع ولي هو كانت اتشعل فيه لعافية.. جاب الله تفركعات لوطو غي من جيهة لكوفغ و بدات كتولع لعافية بشوية بشوية كتقرب ليه. .ولكن لحمدالله نقدناه فآخر لحظة عاد تفركعات لوطو كاملة 
نعمان بدات كترجع فيه الروح : لحمدالله. .ياربي لحمدالله ودابا مزيان ياك ..امتى ايفيق؟
ذهب : اه قولينا امتى ايفيق هءءه 
شافت فباباها : جاب الله معلمناش ماما كانت اتشوش على والوو
طبيب بخيبة أمل : احم

طبيب بخيبة أمل : احم ..هادا غي جزء من داكشي لوقع 
بيازيد : هددددر كتقطر علينا لحروف 
طبيب كيشابك فايدو : خاص تعرفو لمريض فاش جابوه لينا كان مضروب جوج رصاصات 
كلشي شهق مصدوم من لهدرة لسمعو
طبيب : لحسن لحظ ..رصاصة كانت اتجي فالقلب مباشرة ولكن مجاتش فيه ..صوباتو قريب لقلب ..أما رصاصة لخرا
نعمان عينيه غرغرو : غي كمل هدرتك حنا مستاعدين نسمعو كلشي
طبيب : للأسف رصاصة لاخرة قاست ليه لقلب و مسات ليه واحد لعرق شيء لخلاه اموت وميبقاش كيأدي وظيفتو بحال لعروقة او شعيرات الدموية لآخرين 
بيازيد بصوت جاف ممتيقش هادشي. .مزال مستوعب : وخويااا اشنو وقع ليه دابا
طبيب بملامح ممحية هبط راسو : لمريض دخل فغيبوبة و شيء لمخلينا نخافو اقدر عمرو افيق مزال 
ذهب شهقات حاطة ايدها على فمها و عينيها دايزين بالدموع : مم مم ميمكنش هءءءءهءؤءه خويااااا هءءءه
نعمان زير بايدو جيهت قلبو : ولكن ولدي ايفيق انا متأكد. ساجد آل عمران مستحيل استسلم
بيازيد وقف وهو كيمسح دمعة خانتو بسباب حرقتو على خوه : غادي نصيفطوه لاكبر لمستشفيات ..مستحيل نخليو خويا هنا انديرو جهدنا كامل باش افيق 
طبيب وقف : مخاصش اسافر فهاد لفترة على الأقل اقدر اكون أمل وافيق ..ولكن ديما ايبقا ضعيف وميقدرش ابدل شي مجهود كبير وميتعصبش ..الخ يعني اتصعاب عندو لحياة واقدر ميصبرش 
بيازيد بالغوات : صااااافيييي سكت ..فبلاصة منتفاءلو بالخير .متشاءميين
طبيب : ولكن كنقول لحقيقة
بيازيد خرج قبل ازيد شي هدرة آخرى تكمل عليه ..قصد واحد لقنت فالدروج وجلس مهبط راسو لأرض. .حتى كيحس بدموعو كيقطرو قدامو ..أول مرة كيسمع خوه ضعيف حتى لهاد الدرجة وبين لحياة والموت ..
خرج عينيه و وقف جامع ايدو على شكل قبضة. .هز تيلي دوز لمحامي ومشا داير معاه فين اتلاقاو ..مقرر اوقف على لقضية بايدو حتى اياخد اقصى لعقبات واتعدب لعداب شديد ..تامر الإدريسي ايولي من لماضي فاش دارو بيازيد بين عينيه ..الانسان لديما ضاحك و مستهتر نهار كياخد الأمور بجدية أولا كيتعصب خاص تعطيه تيقار حيت اقدر احرقك بدم باارد بلاما تحرك فيه شي حاجة ..

دازو ساعات ..
احساس منعش نتابها فاش كدور عينيها كتكتاشف اشنو تغير فالقصر ديالهم من زاج دلوطو لسايق بيهم الشيفور أنيس مبهور مسافة طويلة وهما داخلين من لبوابة لكبيرة ومزال موقفات بيهم لوطو : أول مرة كنجي لبرازيل .. كفاش كنت مضيع عليا بلاد زوينة بحال هادي 
آريا : ههه مرحبا بييك 
أنيس قلبو منشارح مقداه فرحة 
واخيرا و قف بيهم الشيفور قدام لقصر ..هبطات بلاما تسناه احل ليها لباب. .و وقفات حتى خرج أنيس هاد الأخير لي من ملامحو باينة عاجبو لحال 
شاف لعندها : لبرازيل عامرة مطارات كان خاصي لعصة حيت مجيتش 
آريا بتاسمات كتشوف فالشيفور كينزل ليها لفاليز : اه تاني دولة عالميا كتوفر على أكبر عدد من لمطارات بعد لولايات لمتحدة الأمريكية 
أنيس : هاكاك .. عرفيني على لبرازيل كتر 
آريا شداتها الضحكة : اش بغيتي تعرف متلا 
أنيس : أي معلومة مفيدة مرحبا هه
آريا : امم. .متلا كتعتابر حديقة توموكوماكي لوطنية لكاينة فشمال غرب لبرازيل بداخل غابات الأمازون ..أكبر حديقة غابات استوائية فالعالم 
أنيس : هادشي مكنتش عارفو ..متأكدة
شافت فيه بحاليلا كتقوليه من نيتك : بلادي ومغاديش نعرفها مزيان ..من نيتك
أنيس : كملي ليا

آريا خدات من عند الشيفور لفاليز وكملات طريقها هيا وياه كيهدرو : خاص تعرف مساحة حديقة توموكوماكي أكبر من دولة بلجيكا ولي كتبلغ مسافتها أكتر من 38 الف متر مربع
أنيس مبهور : واااو
آريا : مشفتي والو .. لبرازيل مشهورة بالغابات والبحور ديالها ..وزيد وزيد 
أنيس : حتى تعرفيني بايدك على هاد لبلايص
آريا مجوباتوش ..تبعات واحد لممر كيدي لباب دخلاني دلقصر ..قبل تدخل شدات تيلي ديالها شعلاتو ودوزات نمرت ختها حتى تفتح لخط و بدا لحوار بالبرتغالية : اهلا آريا. .ختيتو صغيرة
آريا : انا قدام لقصر ..بغيت ندير ليكم مفاجأة متفضحينيش
سكارليت : واااات ..امتى جيتي 😍 ولكن انا برى لقصر ..تسناي شي 5 دقايق انكون عندك خليني نتكلف بافساد لمفاجأة عفااك
آريا ضحكاتها : راك كبر مني زعما ..نتي لخاص تكوني بعقلك هههه
سكارليت : قطعي قطعي كتلاهيني ..هاني قربت ندخل مع لبوابة لكبيرة
آريا تنهدات : كنتسنا 
وقطعات
أنيس مفاهم والو : علاش واقفة ..متوحشتيش واليديك 
آريا : بالعكس توحشتهم بزااف ..غي كنتسنا مفسدة اللحظات توصل 
أنيس سكت مبغاش اكتر عليها الأسئلة واخة معرفهاش شكون كتقصد 
داز لوقت 
آريا كتسمع صوت كيقرب لعندهم : آآآآآريااااا فييينك ههههه
دورات وجها : ناري اديرلي شوهة هاد لحمقة
سكارليت جاية كتسرع وشعرها موراها كيتطاير : واخيرااا
نقزاات عليها عنقاتها مزيرة عليها حتى بادلاتها آريا لعناق نفسو ..كانو موحشين بعضياتهم بزااف 
بقاو شحال عاد بعدو كيتطمأنو على بعضياتهم وارجعو اتعانقو ..مرة اضحكو مرة ابكيو و لبرتغالية بيناتهم 

أنيس مفاهم والو غي واقف بحال الصنم. .مقاشع حتى حرف من هدرتهم 
سكارليت : بلاتي جبتي معاك ضياف
آريا : معرفة وصافي ..عندو شي غراض هنايا و قتارحت عليه ابقا معانا شي يامات بينما ستاقر
سكارليت مشات لعندو كتطلع وتهبط فيه 
آريا : خلي عليك سيد ههههه ..هدري معاه بالإنجليزية ايفهمك
سكارليت نطقات بالإنجليزية : انا خت آريا لكبيرة. .مرحبا بيك
ومداات ايدها ليه باغا تصافحو 
أنيس شاف فآريا ورجع شاف فيها عاد صافحها : كنشكرك هاد لبلاد زوينة 
شاف من جديد جيهت آريا : كتشابهي نتي وختك
آريا : هههه اه كبر مني بتلت سنين ومبيناش فيها. .كنبانو قد قد
سكارليت دورات شعرها لجنب عاضة على شفتها كتشوف فأنيس : احم ندخلو
آريا مصغرة عينيها فيها : باقي معفا عليك الله ههههه 
سكارليت هزات كتافها : كظلميني ..اشنو درت 
آريا جرات لفاليز : والو هههه
أنيس : بقاو تهدرو بللغة نفهمها 
سكارليت قربات لعندو : الا بغيتي تعلم للهجتنا قولهالي 
وغمزاتو حتى كتجرها آريا : اجييي الله اهديك
سكارليت : وطلقييي بعدي منييي ..حتارميني كبر منك زعما 
آريا وجهات صبعها : شوفي بلاما نرجعو كيف لمش مع لفار من قبل .خلينا مهدنين دابا 
سكارليت ميلا شفايفها : انحاول 
آريا ضرباتها لراسها كتضحك ودخلات للقصر ..هابطة فالدروج لتحت.. دايرين طبقة الأولى تحت الأرض عاد لطاج لاخرين لغرق حتى تلفيي
وقفات لوسط و غوتااات : لوزيييير ميلتووووون فييينك هههههه بابييي حبيبي هانييي جيت 
دازت فوتيرة صوتها : ليندااا ..بنتك جااات 
سكارليت نغزات انيس : متديش عليها. .ممصواباش كتقول ماما غا لوقت لبغات
أنيس : عفوااا مفهمتش
سكارليت نسات راسها مهدراتش بالإنجليزية : ويلي نسيت ههههه
أنيس مجوبهاش تلافت قدامو خلاها مقموعة ومخرجة عينيها بالصدمة
آريا سمعات شي خطوات سراع هوادين مع الدروج لكبير دلقصر ..طارت من بلاصتها حيت حافظة هاد لخطوات : بابااااا هههههه واخيرااا 
دانييل وقف مصدوم وعينيه مغرغرين ..محس عليها غي وهيا منقزة عليه معنقاه حتى تخنق : بنتييي حبيبتي. .آخر مرة تسافري بووحدك ..آخررر مرة توحشتك ..توحشتك بزاااف بزاااف 
آريا طاح عليها الضيم ..تفكرات لقديم وجديد : هؤؤءءؤءءء ماشيي لخاطري هءءؤؤهء ..مكانش لخاطري هادشييي 
بعدات عليه كتبوس ليه راسو : توحشتك ابابا قد سمااا. .كنت وحيدة عاد رجعات فيا روح والأمان. .عمري انبعد عليك مزال 
دانييل كيبوس ليها ايدياتها : بنتيي صغيييرة ..واخة تكبري اتبقاي صغيرة فنظري ..ديما اتبقاي داك لبيبي صغيور بالنسبة ليا 
فهاد الاثناء قاطع حديتهم صوت داخل من برة : آآآآريااااا 
تلافتت ومشات كتنقز ناسية راسها حاملة : وااااووو ماماتييي
عنقاتها حتى هيا حتى تقجات : توحشتك توحشتك. .توحشتك بزاففف تلاتة دلمرات هءءؤؤءه 
ليندا كتنخصص وهيا كتمسح على شعر بنتها : توحشتك ابنتيي ..علاش مبقيتيش كتاصلي بينا ..مؤخراا كنصوني لييك مكتجاوبيش 
آريا بعدات عليها : كنت مشغولة وبغيت نقاد شي أمور داكشي علاش ..ولكن هاني جيت توحشت غواتك وعتابك كل دقيقة ههههه حتى حاجة مكتعجبك
ليندا باست ليها جبينها : بنتي اتكون دارت عقلها مكاين لاش نحاسبها كلا دقيقة 
سكارليت : اوووووه مسلسل درامييي واقع ..فينها بلاصتيي
دانييل : اجيي اجيي 
ليندا : نتي راه لمساكشة لكبيرة بعد ختك ههه 
دانييل عنق بناتو بجوج : واخيرا جمعت بناتي بجوج 
آريا هبطات عينيها لكرشها : بابا ..ماما بغيت نهدر معاكم فشي حوايج
دانييل عاد نتابه لانيس : شكون 
سكارليت نقزات : معرفة من جيهت آريا و غادي استاقر عندنا شي ايام بينما قاد امورو هادشييي لكاين 
آريا : ههه محفظاك 
أنيس صافح دانييل فاش مد ايدو ليه وصافح حتى ليندا بكل جلتلمانية و رقي باغي اكون فالمستوى خخ 
آريا : خلينا نجلسو ..ضروري خاص نهدر معاكم 
ليندا شدات آريا معنقاها بجنب ومشاو لبلاصة لجلوس لي خاصة بالضياف : هاني احبيبتي كنسمعك ..خودي راحتك موحشااك كتر مكتصوري
آريا فخاطرها معرفاش كفاش اتكون ردة فعلهم فاش ايسمعو لخبار 
جلسات آريا مقابلة مع واليديها و فالجيهة لخرى أنيس جالس متلبك و سكارليت فالقنت لآخر لايحة رجلها على لكنباي وعلى ايدها تيلي كتخنشش فيه 
دانييل : قولي نشوف ..خلعتينا 
ليندا طبطبات على إيد دانييل : اتكون غا شي مفاجأة.. كتعقل فاش كانت كتجلسنا هاكة باش تضحك علينا هيا وداك ختها هههه
آريا : لا لا هاد لمرة بصح ..
بابتسامة شاحبة : تبدلت بزاااف 
دانييل : هدري ابنتي
أنيس مفاهمش اللغة ولكن من خلال ملامحهم عرف راه كيتناقشو فموضوع مهم 
آريا منزلة راسها : احم قريب ايجيكم حفيد صغيور 
ليندا : ههه كيفاش 
آريا : انا حاملة

سكارليت تشقلبات وطاحت من على لكنباي حتى جات مزدوحة على فمها ..دهشرات : واش كنسمع مزياان 
دانييل حل عينيه : كك كك ..كفااش !!!
آريا :قبل منجي تطلقت ..و وضعت شي نقط على لحروف عاد جيت
ليندا بالصدمة هربات ليها لهدرة : كك كنتيي مزوجة؟؟؟!!! 
آريا وقفات بملامح صارمة: لمهم لي بغيتكم تعرفو انا حاملة دابا بشهرين والا قبلتوني انا و ولدي مرحبا. .مقبلتوش بيه انخوي هاد لقصر وعمركم اتشوفو وجهي مزال 
ومشات خارجة كتسرع فخطواتها ودموعها دايزين على خدودها : انحارب لعلام كامل على قبلك. .مغادي نسعاو حتى واحد اولدي هءءؤؤءهءهؤ 
طلعات فالدروج مزال عاقلة غرفتها فين جات. .طلعات ليها نيشان وسدات عليها لباب كتنهج 
مشات جلسات على طرف دالناموسية كتمسح دموعها حتى كتسمع الدقان فالباب : آريااا حلييي نهدر معاااك 
تلبكاات عارفة صوت باها فاش كيولي صارم و كيهدر بجدية : مبغيت نهدر مع حتى واحد هءءه
دانييل متسناهاش تهدر مزال ..حل لباب ودخل لعندها : خاااص نهدرووو وضروريي
آريا وقفات : مستحيل نسمح فولدي ابابا ..راه قطعة منيي 
دانييل : علاش لبكا ..واش قتليك سمحي فييه ؟؟ غادي نسولك بالعقل وجاوبي بالعقل 
آريا : هءءه و.. واخةة
دانييل : واش بات لولد عارف راك حاملة ومطلقك .. كفاش كيتجرأ ميتحملش مسؤوليتو
آريا كترجف : لا لا ماشي داكشي ..هو معارفش اصلا ..معندوش خبار على لحمل
دانييل : كيييفااااش 
آريا هبطاات عينيها كتفرك فايديها عارفة باها فاش كيتسيف
دانييل بحدة : دابا اتقولي لباااه راك حاملة منووو ..باشمن حقق كتخبييي علييه هاااا ؟؟ ..وااش ماشي من حقووو اعرف ...يلله هزي تيلي صونيلو ولا عطيني اسم عائلتو نتكلف راسي ..ومن بعد عاد شرحيلي كفااش هاد قضية هاد الزوااج ونتييي مقادة تربيي حتى راسك 
قفزها : شنو سميت عائلتو هدري.باااه خاص اعرف
آريا جمعات لبكية حتى جمعاتها لدرجة مبقاتش قادرة تحمل مزال. .جلسات على طرف دالناموسية مهدودة و راسها لتحت كتشوف فالطابي ودموعها شلال. .كتمسح بإيدياتها بحال شي بنيتة صغيرة كتبكي
دانييل قلبو ضرو على بنتو ..تنهد ومشا لعندها جلس حداها : كفاش حتى وصلتي لهاد لحالة 
آريا كتنخصص وعينيها فالأرض كيقطرو بالدموع : هاد الاشهر لدازو كان صعاب عليا بزاف وعشت فيهم شي حوايج عمري كنت كنفكر انه غادي نعيشهم ..انا تبدلت بزاف هءءءؤءهءهء لوقت بدلاتني و علماتني نبغي غي راسي ونكون أنانية 
دانييل بغا اهدر قطعاتو : بابا ..جا لوقت نهدر خاص نخرج هادشي لفقلبي ..من ديما و نتا هو الشخص لقريب ليا وكثيق فقراراتي ..بغيتك حتى هاد لمرة ثيق فيا 
شافت فيه بعينيها حمرين كيقطرو و وجها بحال لكيتشوب بالبكا : انا ماشي ظالمة ..انا فقط كنرد على كل واحد تسبب ليا فجرح عميق💔
دانييل غي كيشوف ..مفاهم والو ماشي هادي هيا بنتو لحركية و لمشاكسة والضحكة ممفرقاهاش : آرياا ..بنتييي من امتى وليتي هاكة
آريا بابتسامة شاحبة وسط دموعها : من نهار
شيرات لقلبها : وليت كنحس بهادا كيضرني 
دانييل : لقلب كيضر فاش كيولي كيتجرح من الناس لكيبغي
آريا مسحات دموعها وشافت قدامها : كتقصد فاش كتكره شي واحد .. لدرجة تقدر تمنالو لموووت 
دانييل مسح على شعرها : كتبانلي ماشي حتى لهيه.. و ممستعداش تهدري ..غدا خودي ليك موعد مع طبيب نفساني اش بان لييك؟ 
آريا باستهزاء : ههه بابا نتا معارف والوو 
دانييل : هيا لعاودتي ليا ..باغي نفهم هاد لحالة لنتي واصلة ليها 
آريا تلافتت لعندو ..متكية على صدر أبها لحنون : مبغيت نتفكر وااالو ..بغييت نسااا ..عفاااك عمرك تسولني على داك الاشهر 
دانييل تنهد كيطبطب على دراعها : خاصك تعاودي ليا ضروري 
آريا : اقدر اجي هاد النهار ولكن ماشي هاد لفترة عفااك 
دانييل : واخة على خاطرك
تنهد وهو كيخمم لحالة بنتو ..جاتو مبدلة بزااف .سكت شحال عاد رجع نطق : وبااه ممنحقوش اعرف ؟ ..راه ولدو 
تقادت فالجلسة وشافت لعندو حاطة ايدها على كريشتها : ولدي بوحدي ..معندوش لحق فيه 
دانييل بجدية : آآآريااا !!
جلسات كتبكي وتنخصص من جديد باش اتفرق عليها باها. .وداكشي لكان شافها مغاديش تسكت بالعكس عاد مكتزيد فالوثيرة ..تنهد وجمع لوقفة قاصد لباب باغي اخليها ترتاح حتى اشوف اشنو ادير 
آريا مجرد متسد لباب مشات لحمام كتجري ..ساست معدتها عاد رتاحت ورجعات فيها النفس ..من قبيلة وهيا ماشي حتى لهيه كتحس بخاطرها مروع و نفسها مخنوقة ..خرجات من الدوش ومشات لجيهت دريسينغ توحشات تدخل ليه ..مبلوكي حوايج الأشكال و الأنواع. .كاع داكشي لكتحلم بيه اي بنت كاين فيه. .هزات شورط بدوني ديالو لبساتو ومشات لناموسيتها لكبيرة تخشات فبلاصتها ..كتفكر وتحلل ساعة على قدها عاد بدا كيشد فيها النعاس ونعسات فغرفتها الشاسعة ..كتشبه غرفة سندريلا كوصف دقيق 

صباح جديد ..🍁
فاقت على صوت تيلي ..مدات إيدها ليه هزاتو حاطاه على ودنها بلاما تشوف شكون ..جوبات بلغتها الأصلية : الوو
جلسات مركزة مع لمكالمة : مزيااان ..واخيرا ايتذوق داكشي لعيشو لناس 
وقطعات كتشوف قدامها :صافي تسالات قصة تامر الإدريسي 
ناضت من بلاصتها ناشطة ..فرحانة حيت حكمات عليه لمحكمة بمستشفى لمجانين حياتو كاملة حتى اتدفن. .هاكة ايموت نهار بعد نهار وكلا دقيقة ايتسلب منو شغف لحياة ..كيف وقع ليها وماتت بالبطئ
قضات روتيناتها الصباحية عاد هبطات لتحت. .قصدات لمكان لخاص بالإفطار لقات سكارليت و أنيس كياكلو حتى واحد مكيهدر مع واحد 
آريا : كووود مورنيين
سكارليت : ناس صابحين ناشطين 
أنيس مفهمش اش قالت سكارليت :صباح نووور 
آريا بتاسماات وجلسات كتاكل بشهية.. حياة جديدة وعالم آخر بعيد على لمشاكيل وصداع راس ..مبتغاها كيتحقق بالشوية بالشوية 
سكارليت كتلعب بالفورشيط وعينها على أنيس : هيا انولي خالة
آريا وحلات ليها :كحح كحح ..الله استر 
شربات لما ترجع فيها الروح : فينو بابا ..و ماما مزال على روتينها ليوميي؟
سكارليت : بابا راك عارفة ..وماماتي كدير لمارش فالحديقة ..كتموت على شي حاجة سميتها سبور 
آريا تنهدات عارفة مها فاش اتفرغ ليها وتبغي تفهم منها اشنو عاشت ملي مشات لمغرب : وي عارفة 

داز وقت طويل ..دازو أيام و أسابيع و أشهر وسنوات 

وبالضبط سنتين ...🐾🐾
تسنات لبوابة تحل عاد ديمارات باللوطو داخلة مع ممر لمزرعة ..سطاسيونات ونزلات داخلة للداخل 
شافت وحدة من لخدم ونطقات بالإنجليزية : فينو مسيو ساجد
لخدامة : خرج فالصباح للجوار .. اقدر اجي فأي لحظة 
هزات راسها باه ومشات داخلة لكوزينة باغا تقاد ليه لفطور بإيديها هادي هيا لوجيبة تبين ليه مدى اهتمامها بصحتو 
لخدامات كيشوفو فيها معجبين 
نقزات وحدة منهم :انسة جاكلين ..يكما نعاونك فشي حاجة 

جاكلين كدور فعينيها على داكشي لغادي تحتاج : اممم ساجد كيعجبو لبيض .. وعصير دلافوكا 
لخدامة وجدات ليها داكشي لغادي تستعمل فحين أن جاكلين كتقلب فغوغل على أسهل طريقة صنع لكيك واكون صحي ..لقات داكشي لباغا و بدات فالتوجاد خطوة بخطوة حتى دخلاتها لفران ..ومشات لبيض طيباتو كيف كيبغيه وحتى لعصير نفس الشيء 
شافت فساعتها : 9ونص دابا ايكون وصل للمزرعة 
تلافتت لعند لخدامة : اجيي عونيني نحطو هادشي ..حطيه فالجليسة لمقابلة مع لبيسين 
لخدامة نفدات داكشي لطلبات منها ..أما هي جبدات لكيك من لفران خلاتو حتى برد شوية عاد دارتلو الدريساج وقطعاتو حطاه فالطبسيل 
خرجات على برى حطاتو فوق الطابل و رجعات تقابلت مع لمرايا لكينا فالباب على دخلة ..قادات شعرها و كسوتها عاد رجعات خرجات على برى ..عراضت ابتسامتها بشكل عفوي فاش لمحاتو جاي من لبوابة 
مشات لعندو : عنداك تكون جريتي ؟
هز راسو لعندها : يكما خاص ناخد اذنك ؟
جاكلين بصوت حنين : ساجد ..خليني ندير خدمتي عفااك متبقاش تشد معايا لعكس ..انا كتهمني مصلاحتك وعرفتيي وجدت لييك لفطور لكيعجبك وصحيي من لفووق 
شداتو فإيدو باغا تجرو : اجي تشوف ..ايعجبك لحال متأكدة 
ساجد حيد ايدو من ايدها : آخر مرة تعاوديها 
ومشا داخل للداخل ..كيزول فجاكيطو لمكبطة مع كندا معروفة بالمساحات لبيضاء مكسوة بالثلوج و لغابات لخضراء وكتعتابر ثاني دولة فالعالم من حيت مساحتها لجغرافية 
طلع لبيتو كيزول فالكاشكول حتى هو. .حل لباب وقصد الدوش نيشان غسل ايديه و وجهو عاد هزو كيشوف فالمرايا كيفاش مبدل على السنين لفاتو ..زاد ولا حدودي كتر من لول اقدر فالنهار انطق بجوج كلمات كافياه من غير إلا عرفتي كفاش تجبد منو لحوار ..نتا تسول وهو اجاوبك لا غير ..لحيتو كثيفة و حواجبو ولاو ديما معقودين و مخنزر ..حس الضحكة مكيدقش بابو 
نسل صباطو معوضو بكلاكيطة وهبط لتحت خارج للجليسة لعلى برى 
جاكلين غي شافتو وقفات كتكب ليه قهوتو كيف كيفضلها : لفطور كيبرد ..اجي كول ليك شي حاجة 
ساجد هز راسو باه وجلس داير رجل على رجل. .وكيرشف من فنجانو بعدما جاب ليه واحد من لخدم لجريدة ديال ليوم ..
جاكلين مدات ليه لكيك لصيبات : تعلمت نطيب هههه 
ساجد مبغاش اخليها بلاكة خدا من عندها لكيك : اشنو جابك
جاكلين : منديش عليك عرفاك مصواب 
تنهدات : كون كنتي كتسمع ولو شوية من كلامي مكنتش انبقا مصدعاك كلا نهار ولكن نتا
ساجد شاف فيها : آل عمران كيدير غي لفراسو 
جاكلين : ولكن آل عمران فاش ايولي كيهلك صحتو خاص نتدخل .. جريتي صباح ياك عرفاك ديرها
ساجد ببرودة : غي تمشيت 
جاكلين : مزيان هادشي لبغيت ..شربتي دوااك 
ساجد وقف مقفزها على جرت لكرسي : إلا كنتي الطبيبة لتبعات حالتي من بعد ..مكيعنيش تدخلي فكلشييي
بغات تنطق قاطعها هاز ايدو : اخر مرة تعاودي تسولي بزااف ...كتتتسمعييي 
بغا امشي وقفاتو فاش شدات فدراعو : صافي سمح ليا. .وجلس مغاديش نهدر
تنهد وجلس قلبو تزير عليه حيت هدر بالغوات وتنيرفا ..بقا شحال عاد فاتو لحال ..تفكر دوااه مخداهش داكشي علاش وقعلو هادشي 
جاكلين عرفاتو فاش غوت جابها فراسو ..خلاتو على خاطرو كيتصرف كيف بغا مبغاتش تخنقو بالشوية بالشوية ايفهم نيتها و خوفها على صحتو ..أما هو ممسوقش أولا بعبارة أخرى مراضيش اكون ضعيف و ميجهدش نفسو 
ساجد : امتى انقطع الدوا
جاكلين تأسفات على حالتو : راه متبعة حالتك. .حتى نشوفو التحاليل ..هما لغادي اجاوبونا 
ساجد باستهزاء هز فنجانو رشف منو وشاف لبعيد مباغيش افكر بزااف

كوريا ..🐾🐾

غارق بتركيزو مع لبيسي لقدامو ..كيشوف فالخطة لكيرسم واش تقدر تنجح ..جمع لوقفة كيضرب لحسبة فراسو ..مصغر عينيه مع لمحاليل لغادي اتستعملو 
تنهد وسد لبيسي عاد لبس طابليتو وليكونات فإيدو. .خرج من المكتب ديالو قاصد سونطر البحت و التجارب لعلمية 
فطريقو تلاقا زميلو فالعمل : ساااط 
شاف فيه مستغرب ونطق بالإنجليزية : بعد لمرات كتهدر معايا بلغة مكنفهمهاش
بيازيد جاوبو بالإنجليزية : فيا فييس ههههه ..كنسااا متديش علياا ا كونغ 
كونغ : ماشي مشكيل عارفك 
ومشاو نيشان لمكان لعمل ..غرق وسط خدمتو لكيحماق عليها ..عاجبو لحال وهو كيبتاكر وكيعصر فمخو باش ابرهن على ذكاؤو فهاد لمجال ..شاب مغربي قدر اعطي بصمتو وسط دولة أجنبية معروفة بالأدمغة البشرية ولكن هو بين لعكس ..بين بيلا حتى الدول الصغرى عندها متقول ..كين بزااف دلحالات بحال بيازيد ممعتارفش بيهم لمغرب اولا بعبارة أخرى مفاهمش قدراتهم و ممسوقش ليها 
دوز نهارو مضارب مع النضرية لجات فراسو. .متأكد غادي تحقق من بعد خاص غي لخاطر و شغف لبحث لا غير. .أما كااع المؤشرات كتدل على نجاحها فالمستقبل لقريب. .شاف فالساعة مشا لحال وعيا اصلا. .خرج من تماك كيودع زملاءو داير بلاصتو وكلشي كيضربلو لحسبة. .بسيف عامين كافية باش تفرض وجودك وتغرس أفكارك وسطهم
زول طابليتو وليكونات ..عاد لبس حوايجو دلخروج وخرج 

ركب سيارتو وكسيرا للوجهة لشاري فيها الأبغطمو ديالو. .وصل وطلع فالمصعد ..متحل حتى عيا بالوقفة نضرا للبنايات الشاهقة لي كينا تماك. .كاع الزناقي كيتشابهو خاصك حتى تطول فداك لبلاصة عاد تأقلم وتولف عادي 
دخل وسد موراه ..قضا روتيناتو كالعادة ومشا رمى اندومي فالما كيغلي ..عاد مشا تلاح على لكنباي بالشورط فقط ..هز لبسي باغي اهدر مع الدار .دوز الأبيل ومشا بجرية لبس تيشورط عاد رجع جلس حال لبسي فوق الطابل لكينا فالجليسة 
بتاسم ليهم : توحشتتتكم 
مسحات دموعها كتبين انها فرحانة ليه حيت دار داكشي لكيحلم بيه : انا كتر منك اولدي 
مسحات دمعة خانتها
بيازيد : لواليدة ..برااك من لبكا واش هاد السنين كاملة وفينما نهدر معاك كتبكي ..دموعك مكيخليونيش نفكر نزيد لقدام ..متبقايش تبكي إلا بغيتي نكون فرحان 
كلثوم بضحكة شاحبة : هه وليتي كتهدر بعقلك 
بيازيد : كتظلموني 
سكت وهو ارجع انطق بحاليلا تفكر : فينها داك لبعلوكة د ذهب 
سمع صوتها فالكاميرا ولكن وجها مباينش ..حتى دورات لبيسي لجيهتها عاد شافها : هيا البرهوشة ناوية تزوجي و تولدي بزااف دلولاد بحال لقنية 
ذهب دلات شفايفها كتشوف فكلثوم : ماما مكنجبدوش هننن 
بيازيد : ههههه متبكيش ابنتي ..جمعي دموعك
ذهب بتاسماات ليه : خويا ..شوف كدير وحضر للخطوبة ديالي ..عفاااك 
بيازيد تنهد : كوني اكيدة إلا لقيت لفرصة باش نجي مغاديش نفلتها ..راك عارفة مؤخرا مضغوط بزااف 
ذهب بصوت باكي : امكن نأجلها حتى و تجي
بيازيد : لا متخليش عمران اتسنا ..يكفي عطاك وقت هاد لمدة كاملة ..عطيه فرصة 
تنهدات فلداخل ديالها احساس فشيشكل : لمهم إلا مجيتيش غادي تأجل ولي بغا اوقع اوقع .. ضروري تكون حاضر ..وحتى ساجد قلتهالو معرفتش واش ايجي 
بيازيد : الا جيت ..نسافر لعندو لكندا و نجيو بجوج .. علاه شحال من خت عندنا حنا 
ذهب كتدلع : الراجل هو لكلمة 
بيازيد : انا راجل ولكن لكلمة منظمنش لييك على حساب 
ذهب : الله اعطيك عقل ..شرفتي ومزال مناوي تبت 
بيازيد : مالك يله كملت 27 عام ..قاتليك شارف 
ذهب : مماتش ..لمهم نخليك دابا كتبان فيك عيان رتاح لييك
بيازيد : دوزيلي لواليدة نهدر معاها بعدا 
ذهب : ماما خرجات ..هادي هيا لوقيتة لكيجي بابا من الشركة كيكون عيان ..كلكم هربتو وخليتوه واحل
بيازيد : اصلا انا مكنفهم والو فداكشي ..واخة نكون مغادي نفعو فوالو
ذهب : هههه بينا اصلا ...معلينا بون دودو تهلا فراسك 
بيازيد دار ليها تشاو مزروبة بايدو وقطع. .عاد مشا وجد ليه ماكلتو فيساع ..كلا علاش قد وجلس كيتفرج حتى داه النعاس على لكنباي من شدة التعب 

صباح جديد ..
وقفات للوطو ديالها ونزلات هازة كتوبتها فإيدها : اوووف تعطلت ..هادي اخر حصة عندنا فهاد لموضيل 
لقات صاحبتها مزال مدخلات : لحمدالله. . فرحيني وقولي ليا لبروف تعطل 
شروق نغزاتها : وااو شوفي داك تيتيز جديد فلفاك 
رهاف قرصاتها : قهرتيني ..مزال مناوية ديري عقلك اصاحبتي 
شروق كتحك فالقرصة : احححح مالك على هاد لصعة يخخخ
رهاف : وااش لبروف جا ..جاوبي ؟
شروق : أ لااا مجاااش ..غامتبكيش 
حكات لقرصة وشافت فيها : اجي من نهار شريتي داك لبورش ونتي كتعطلي ..شواقع يكما بديتي كدفعي كبير 
صغرات عينيها فيها وهيا مربعة ايديها : ههممم
رهاف خبطاتها لراسها : ياربي باش تبليت ..بصاحبة مخولة
شروق : خاصك تفرحي حيت ربي بلاك بيا
رهاف : هههه وي أحسن صديقة
شروق : خلينا نضربو دويرة فاللوطو ديالك بما أنه مقرايينش 😍
رهاف ضحكات : اجي اجي 
ومشاو خارجين برى لفاك ..ركبو لوطو وزادو
رهاف : خايفة غي ندخل شي نهار فحيط. .وانا ممكملاهاش ففلوسها 
شروق : لكووغ لكديري لدراري نفعك ودخلتي منو مصيريف 
رهاف : وياااه ..لحمدالله فيهم لبراكة .حيت هاد لعامين مكنتش كنقيسهم كنحطهم فالبنكة ودابا كتب علينا الله ناخدها وغرقت كريدي مع لبنكة باش كملتها ههههه. .و مزال مشديت حتى الديبلوم دلانجنيوووغ
شروق : حتى نتي .. ياااك جهدنا دايرينو انشالله اندوزو هاد الإمتحانات لخرين و نجحو كيف ديما 
رهاف شافت لبعيد : اه 
سكتو بجوج كيتفكرو حياتهم قبل عامين ..تبدلو بزاف دلحوايج ولوقت تغيرات 
رهاف سطاسيونات جنب لبحر عاد نزلات هيا وشروق 
شروق : مخاصش نتعطل على الدار ..عندهم شي سهرة فالعائلة وباغين اديوني معاهم ..اعععع لملال مقادرة حتى نفكر فهاد سواغي لمملة
رهاف : متقوليش هاكة .. وليديك كيبغيوك
شروق : معرفتش شي مرات كنقول مكيبغيونيش بصح ..كتهمهم غي لخدمة لخدمة ناسييني بالمرة. .واصلا حتى لمؤخرا عاد دخلو للمغرب وتفكرو عندهم بنت سميتها شروق 
شافت لعند رهاف : فنظرك كيبغيوني 
رهاف : امكن باغين اوفرو لييك كولشي
شروق باستهزاء : من نيتك ..أصلا واقيلة غادي ارجعو للخاريج مرة خرا وباغيين ادوني معاهم فاش نكمل قرايتي
رهاف بحزن : اواااه ..كتهدري بصح
شروق : مستحيل نمشي غي جمعي دموعك 
رهاف عنقاتها :ماي بيست فراند ❤
شروق :ميي تووو بيبي و دجاجتي ههههه

نبدلو لبلاصة وبالضبط دولة لبرازيل. .
وسط غرفة جدرانها كاملين مطليين بالأزرق ..كيتسمع صوت ولد صغير كيبلغ من لعمر عام و خمس أشهر تقريبا ..مخسر ملامح وجهو كيستاعد ابكي وفايدو طموبيل دلعاب كيخبط فيها ..سكت حتى سكت وهو اشرع فمو ببكية حارة مغودد وعلى فمو كلمة ماما بحروف متقطعة ..كيخبط فاللعبة وابكي غادي احماق 
حتى تحل لباب عاد تلافت وجهو حمر كيشوف شكون دخل ..عاود حل فمو بالبكا مبغاش اسكت 
قربات لعندو بجرية وحدة كتهدر بالبرتغالية : وينووو حفيدي زوييين تعطلت علييه ..هاهيا لماكلة واجدة ..اجيي اجيي عنديي ..اوووبلاااا 
بغات تهزو عضها فإيدها حتى غوتااات : اااااي أمجااااد ..حماقيتييي شكون شبهتيي أنارييي 
بردات لعضة كتنفخ عليها .. حتى تبعاتها لخدامة بالماكلة مناسبة لسنو محطوطة فالبلاطو بطريقة كتشهي باش اهديه الله واياكل 
ليندا جلسات حداه فوق ناموسيتو كتطبطب عليه حتى تهدن : أمجاااد حفييدي لحبيب ..يللله اجي ناكلو 
أمجاد كيخبط فاللعبة : مم مااما مم هءءهءه ممماما 
ليندا باست ليه حنيكاتو : آريا شوية وتجي. .باركة من لفشوش قاتلي إلا كلا أمجاد انجيب لييه شوكولا لكتعجبك وقاتلي مخاصوش ابقا اعض
أمجاد سها فيها وهيا كتهدر فحين اللعبة مزال كيخبط فيها : مم ما ما مم 
ليندا هزات ليه معلقة باش اياكل : حل فمممك نشووف 
أمجاد : هااا 
ليندا : هههه باش تااكل مفيكش جوع ؟
أمجاد : هااا
ليندا : الله ياربيي ..شكون شبهتي هههه
أمجاد حال فمو فيها : هااا
شوية هبط راسو كيخبط فاللعبة : مم ممم ماما 
طلق حلقو من جديد مبغا اسكت عيات معاه و والو تجنن لدرجة لقرب لييه اقدر اطير لييه الجلدة بالعضان 
ليندا هزات تيلي كتصوني ليها : جاوبيي جاوبييي
بقات كتصوني وتعاود حتى جوبات : على سلامة ..اجي أمجاد ايحماق تعطلتي عليه ...اوكي يلله هاني كنتسناك متعطليش
وقطعات حاطة تيلي ..عاد تلافتت لعند أمجاد : حفيدي زويين ..هاهيا ماميتو جااية 
فهاد الأثناء تحل لباب ودخلات سكارليت : انشوف ولد ختيتو مااالو منوض روباالة هاااا ..عيييو عيييو
بدا كيتشايع من بلاصتو وكيلوح بايديه باغي امشي لعندها وداكشي لكان هزاتو سكارليت عاد سكت
ليندا : كتفاهمو ياربي سلامة 
سكارليت : انهبطو لتحت لحديقة ..بينما جات ماميتو اوكيي
أمجاد شدها من شعرها نتفها كيحرك راسو باه : ممم ماامااا 
سكارليت :آآآيييي شعريي مشااا ..واخة تجي آريا ونقوليها هادشي لداير ..كون هاني انقوليها كولشي 
يله اتزيد تهدر نتفها كتر حتى غوتات : ااااااييي ..صافيي مغادي نقوول واالو صااافييي 
بزز باش فكات ليه ايدو من شعرها وهبطات لتحت كتلعب بييه على الله اسكت شوية 
خرجات بييه لحديقة لقصر ..مشات مسافة عاد ختارت واحد لجليسة و وجلساتو قدامها : هاحنااا جلسنااا ..اشنوو بغااا أمجاد حبيبيي 
فهاد الأثناء سمعو صوت جاي من بعييد كيعيط بالدارجة لمغربية : أمجاااااااد بيبي ديالييي ..وريونييي لكتكوت ديالي سمعتو داير الروبالة 
قربات لعندهم كتمشى بسرعة وشعرها موراها كيتطاير تابعها ..زادت زيانت و فورمتها نضجات مع سنها لقانوني 18عام ..حيدات جاكيط جينز مصهدها وبقات غير بالكسيوة 
تحدرات لعندو كتهز فييه وهو كيتشعبط فيها : الله شحال توحشت حبيبي ..اجي نشبع فيك بوسان بعداا. .هممم همممم شحال بنين 
أمجاد ايحماق بالضحك عقلو خرج حيت كيتهر
سكارليت : وبااز انا ريشني مزيان وهو كيضحك لييك 
آريا فرحانة بولدها : اكيد مع انا ماميتو ديالو. ..ياااك ياااك هههه ضحك وينووو اناكلو انا اناكلووو 
عنقاتو كتشم فريحتو : ياربي تخليك ليا ياربيي 
سكارليت : ههه هاد لبعلوك واخة كيطير ولكن منقدروش ندوزو نهار بلا بييه
آريا ضحكات وقلبات طريق غادة جيهت للقصر : اكيد ايدير بلاصتو راه أمجاد آل عمران. .بقاا مغوبش لياا شاابه بااك
أمجاد مدلي فمو ناوي ابكي بحاليلا ضرباتو نفس على باه خخ
آريا بدات كتهر فيه عاد رجعات فيه الروح ومطلقش حلوقو ..دخلات لداخل تلاقات ليندا : ماماتي لحبيبة 
ليندا باستها على خدها : علاش تعطلتي
آريا تنهدات : كان عندي اجتماع مهم ..داكشي علاش 
ليندا مسحات على شعر بنتها : يكما جاتك مسؤولية كبيرة؟
آريا : بالعكس عادي ..كنتأقلم 
بغات تمشي وهيا ترجع لعند ليندا : اه نسيت
شافت فأمجاد : من غدا اتبقا تقابلو مربية عربية باش أشد اللغة لعربية ..مخاصش نحرمو من اصلو باش إلا كبر اشد اللغات بجوج
ليندا : لبغيتي
آريا بتاسمات ليها ومشات هيا و ولدها كتراري بييه بحال شي جوج وليدات صغار كيلعبو مع بعضياتهم ..تفاهمو خخ 
وصلات لغرفتها حلات لباب ودخلات : هاحناا وصلناا. .اوبلالاا 
مشات حطاتو فوق ناموسيتها لفاخرة : تيتي هنا هاني جاية
"جميع حواراتها مع أمجااد كيكونو بالدارجة لمغربية"
تقابلت مع لمرايا كتمسح ميكابها لعملي باغا تخلي بشرتها ترتاح ..كملات عاد دخلات لحمام غسلات وخرجات لقاتو متبت ومرزن طاح ليها لعجب 
شوية صغرات عينيها : يكما كدير كاكا فليكوش هممم 
أمجاد وجهو حمار كيتعصر 😂
شداتها الضحكة ..باينة فييه مراضيش من صغرو نفسو طالعة لسما 
سمعات الدقان فالباب : دخل 
مشافتش شكون مشات لجيهت لمرايا كتحل فالمجورة حتى طاح خلخال عندو ذكرة قديمة ومعرفاش كفاش مزال عندها
جات فبالها داك لجملة لقال ليها " عمرك تحيديه. .مفهووم" 
لخدامة من صباح وهيا كتنادي ليها ولا حياة لمن تنادي : أنسة ..انسة آريااا
آريا ساهية فالخلخال 
لخدامة : سعادت لوزيرة 
فاقت من سهوتها وتلافتت لعندها : فاش نكون هنا قوليلي اريا ..بلاش من لوزيرة ..مفهووم؟
لخدامة هزات راسها باه : واخة ا انسة 
آريا جمعات لوقفة وفإيدها لخلخال : شنو كنتي باغا 
لخدامة : مسيو ميلتون راه جا وبغا اشوف حفيدو
آريا : واخة نبدل ليه و نديه لعندو
لخدامة حدرات راسها وخرجات بلباقة سادة لباب موراها 
آريا تنهدات ومشات حدا ولدها فوق الناموسية كيشعبط بإيديه : ااه اااه على ريحة ..شكون دار شي ريحة خيبا هممم شكوون
تلاحت عليه كتاكل فيه بالبوسان ..كتبغييه لدرجة كبيرة ممتخيلاش شي نهار تفيق ومتلقاهش : ياربي لهلا تحرمني منك اكبيدة ديالي 
باستو من جديد كتشوفو كيلعب بإيديه وكيدندن فرحان. .اصلا فاش كتكون آريا حداه كيكون ضاحك وناشط 
آريا تكات جنبو كتلعب ليه فشعرو بينما رتاحت شوية وتنوض تغسليه و تبدليه لكوشة و حوايجو حتى هما 
رجعات راسها لوور ساهية كتشوف فالسقف : هما لمبغاوكش اولدي 

رجعات بيها الذاكرة ..🐾
"كانت مراقبة برى زاج دلوطو وساهية ..مرة مرة كتحس بشي وجعة فكريشتها لكبيرة ..كتكمش عينيها معرفاش هادشي شنو هو 
وقف بيها الشيفور ودار لور حل ليها لباب حتى هبطات ولات بحال شي بطريق مثقلة ..كااع شطارتها و طيرانها تحد مبقا عندها فين تنفنف 
دخلات للقصر غادة وشادة كرشها حتى تصادفت مع ختها 
سكارليت كتشوف وجها ذابل : آريا مالكي ..يكما مريضة 
آريا هزات راسها بلا : خاص غي نرتاح 
سكارليت : فين كنتي بعدا 
آريا : مشيت لمحل لبيتزا ..كليت وجيت
سكارليت : ههههه و شهرك الأخير ومزال كتوحمي ..هاد لولد معرت كيف ايخرج
آريا غوتاات مخرجة عينيها وايدها على كرشها : آآآييي هؤءءه ركلنيي .. شي نهار ايفركع هاد لكرش واخرج بلاما نولدو
سكارليت : هههه مشاغب وهو فالكريشة ..كيشبه لييك 
آريا : عاونيني نطلع لبيتي ..صافي انموت بعد لمرات كنقول كون غي مكنتش حاملة هءءؤءءهءؤ .. كيعدبني هاد لحمالة تكرفست
سكارليت بغات تهدر ولكن مقدراتش ..بغات تقوليها كون كان باه فجنبك مغادي تحسي بوالو هادشي أي أم كتمر منو ..ولكن فضلات تنساحب وتخليها مقررا مصير حياتها 
عوناتها حتى طلعات وخشاتها ففراشها بالشوية ..ثقلات بزااف كرشها ولات مقنبلة قدامها 
آريا كتهدر بالشوية معندهاش الجهد : صافي ..غي سدي لباب موراك و قولي ليهم ميصدعونيش 
سكارليت باست ليها جبينها : تعذبتي فهاد لحمالة. .انشالله ايولي كولشي من لماضي غي زيدي صبري 
آريا هزات راسها باه وعينيها عامرين دموع حتى مشات ختها و تسد لباب ..تنهدات متقدرش دور تكا على جنبها وضهرها طاب بنفس وضعية النعاس .. غفات محساتش على راسها ..بقات على نفس لحال بزاف دالوقت حتى كتكمش عينيها فاش حسات بشي وجعة أخرى راودتها 
شوية قفزات كتنهج وتعصر هادشي فشيشكل عليها كتحس بالموت ..اول مرة كتبكي بسباب لوجع لفكرشها 
زولات لغطا بالبكا كتشهق ..ومقدراش تحرك اتموت فبلاصتها : هءءؤءءهءؤ سس ساااجد اجييي هءءؤءءهءؤ ساااجددد .. هؤؤءءه هاادشييي ايقتلني هءؤءه ااااااااييييي كرشيييي انموووت 
بغات تحماق بالبكا ..بزز باش شدات راسها وقربات ليها التيلي : هؤءءه فيييينكممم اجييي عتقوني
بلاما تحس كتبات نمرة وسط أزمتها و حرقتها لقاتلة بالوجع : هءؤؤءهءؤء اجييي عتقونيي
حطات تيلي على ودنها كتشهق ..عرقات بالألم كتشوف لموت قدامها : الووو 
سمعاات لخط تقفل فوجها ..وعاودت صوناات حتى تفتح من جديد : الووو ساااجد هءؤءءه
تقطع لخط من جديد فوجها حتى تبلوكات فبلاصتها كتشوف قدامها 
فهاد الأثناء فمكان آخر 
مدات ليه اغراضو كتنطق بالإنجليزية نضرا لجنسيتها لكندية : هادو كان عطاهم ليا الطبيب لمكلف بحالتو وفاش تلاهيت مع حالة مسيو ساجد نسيت نعطيك هاد الاغراض 
نعمان خداهم من عندها : كاع الناس كتنسا ..ماشي مشكيل ا انسة جاكلين
جاكلين بتاسمات وهيا كتشوفو خارج : ااه نسيت صوناات واحد نمرة و قطعت مبغيتش نجاوب هادشي كيتعلق بمسيو ساجد 
نعمان هز راسو باه : غادي نطفيه حتى احل عينيه انشالله و ادير فيه مبغا
جاكلين : اه
شافتو خرج رجعات جلسات كترجع شعرها لوور معرفاتش علاش حسات بهاد الشخص لي فالمكالمة هو نفسو لعاودات ليها عليه ذهب .." مرااتو آريا " 
تنهدات معرفاتش حتى علاش كذبات على نعمان و مقالتش شكون شكات فالمتصل ..تنهدات باغا تاخد من ذهب معلومات بزااف على حياة ساجد حيت جات بوسيطة عمران هو لقتارح عليهم أشهر طبيبة فكندا خاصة بالقلب وذهب قريبة من عمران اذن ساهلة تفهم كولشي 
عند آريا ..
تجننات بالألم بغات تحماق ..عينيها تنفخو بالدموع حتى بغاو اطيبو فبلاصتهم ..بردات غدايدها فإيديها كتعض فييهم على الله ترجع فيها الروح حتى غيبات معاقلة على والو " 

فاقت من شرودها كتشوف فأمجاد : كنت محتاجة لييه وقطع فوجهيي

رجعات كتفكر من جديد كفاش حتى داوها لمستشفى كانت سكارليت لدخلات لعندها تطمأن على حالتها لكن تصدمات ملي لقاتها مغمى عليها. .عتقات لموقف و عيطات لمها داوها طيرين حتى لحق عليهم باها

غوتات فاش عضها على ايدها : هيييي حماقيتيي ..اناكل ولدي انا ..اناكلو
أمجاد ممرتاحش بالكوشة باغي ابدل داكشي علاش شد لبكا مبغا اسكت منو مزال 
آريا جمعات لوقفة و دارت لعندو : هاي هااي على لبكااا وتبوحيط 
هزاتو غادة بيه لحمام حيداتها ليه وغسلات ليه عاد خرجاتو حطاتو فوق الناموسية ومشات جابت كوشة جديدة دارتها ليه ..عاد مشات ختارت ليه للبيسة زوينة لبساتها ليه وخرجات من لبيت غادة بيه لعند باها 

فمكان آخر ..
وقف باللوطو ديالو ونزل ايد فالجيب ولاخرة شاد بيها تيلي ..عاقد حواجبو بحاليلا ناوي على خزيت هادشي لغادي اسحاب للناس معارفينش انه راه ولات طبيعتو هاكة ..شاف فساعتو ليدوية و رجع هز راسو كيشوف قدامو وهو كيتمشى
دخل لداخل قصد واحد لمكان هادئ جلس فيه حتى جا لعندو سيرفور : كيف ديما
هز راسو باه وتلافت قدامو كيخنشش فتيلي ..حتى جاب لييه سيرفور كاسو دالقهوة مع لكتب لكيبغي اقرا. .ولا مولوووع بالقراية كيبغي انسا كيشد شي كتاب ممل كيهدر وكيفسر شي نظرية ( منقراش بحال هاد لكتوبة واخة نموت 😑)
جغم من كاسو وحل لكتاب متبع مع داكشي لمركز معاه. . تقريبا كولشي حفظو فهاد لبلاصة ..خاصة بالقراءة بحال لمكتبة غي الاختلاف لكاين تقدر تدوموندي شي حاجة تشربها ونتا كتقرا عكس لمكتبة لحقيقة خاصة بالقراءة فقط لا غير ..
نغامس بعقلو مع لكتاب داكشي علاش كيعجبو اقرا هاد النوع كيحتاج التركيز و كينغالق على لعالم لخارجي 
داز لوقت وهو على نفس لوضعية حتى سمع شي صوت جاي لعندو : ساجد آل عمران 
هز راسو لعندو و هو كيهدر بالعربية: جيتي
وقف تصافحو مع بعضياتهم وجلسو
ساجد هز كاسو رشف منو ورجع حطو : كنت باغي نتعرف علييك ..كنسمع بيك بزااف 
بتاسم : شرف ليا 
ساجد : اشنو تشرب .. يوسف ياك؟ 
يوسف : اه 
هز ايدو لسيرفور باش اجيب ليه كيف لعادة عاد شاف لعند ساجد : كنشوفك ديما كتجي لهنا
ساجد تنهد : كنحاول نلقا راحتي فشي بلاصة 
يوسف خدا من عند سيرفور طلبية : صعيب متلقاش هاد لبلاصة وتبقا ديما ناقصة شي حاجة 
ساجد بغا ابدل لموضوع قلبو كيحس بيه كيتخنق : شحال باش نتا مستاقر فكندا
يوسف : شي عامين دابا 
ساجد : مكتفكرش ترجع لمغرب 
يوسف : هاد الساعة لا
ساجد : هه كتسنا تصدر اول كتاب لييك 
يوسف بتاسم : كفاش حتى بغيتي تشوفني 
ساجد : مؤخرا وليت كنهتم بالكتاب لي يللله باديين .. هادشي لكاين ونتا كنسمع بيك فهاد لبلاصة بزااف كيقولو عندك متقول ..هاد لموهبة تولدات معاك من الصغر؟
يوسف : ههههه الا قتليك قبل عامين مكنتش كنعرف شي حاجة سميتها لكتابة ..لوقت بدالة كتخلق لمعجزات
ساجد : وي لوقت بدالة 
يوسف : كانو شي مشاكيل و دازو اشخاص فحياتي مولوعين بالكتابة فاش مشاو خلاولي هاد للموهبة هه 
ساجد : حتى انا عندي ختي كيعجبها هادشي. . كتكتب خاصها غي تصدر 
يوسف جمع ايدو على شكل قبضة تحت الطابل : كتقصد ذهب آل عمران 
ساجد : كتعرفها ؟
يوسف : لا غي فالجرائد شكون مكيعرفش آل عمران 
ساجد سكت وهو كيرشف من كاسو : لمهم إلا بغيتي شي مساعدة مرحبا

يوسف : لا لحمدالله فت هاد لمرحلة و ستقريت وحققت داكشي لكنحلم بييه
ساجد جاه لفضول اول مرة كيرتاح لشي واحد و تحلالو لهدرة : عاود ليا 
يوسف تنهد : من صغري كنحلم نجي لخاريج وحققت داكشي لباغي .. وكين شي حوايج مبغيتش نتفكرهم حتى نديرو قهيوة شي مرة ونعاود لييك
ساجد : لبغيتي
وسكتو بجوج شحال 
عاد نطق يوسف : احم .. قلتيلي انسة ذهب كتكتب جاني لفضول نشوف كتاباتها
ساجد : شوية اتولي مدام .. فكرتيني فخطبتها
يوسف طاحلو لكاس من ايدو بلاما اشعر حتى تدفق ليه على حوايجو ..جمع لوقفة قافز : شييييت 
ساجد وقف : ياك لبااس
يوسف جامع ايدو على شكل قبضة : لا مكاين والو. .معرفتش كفاش وقع هاكة ..لمهم تشرفت بمعرفتك 
ساجد هز راسو باه :سير لحمام غسل
يوسف : اه داكشي 
ومشا كيحس بصدرو كيغلي و عروقو ايتطرطقو ..دخل لحمام تقابل مع لمرايا كينهج : هيا نااااوية تزوجييي .. إلا تزوجتي نقتلللك ومنخلي شي واحد اقيسك ..انرجع يوسف دشحال هادا ..يوسف حاجتو مكتقاسش
خبط لحيط بالأعصاب و طلق لما كيغسل فوجهو ..بقا شحال عاد تطلق شوية ..تفكر ساجد خاصو اعرف امتى لخطبة وداكشي ..خرج فالحين كيقلب عليه لقاه مشا . زفر و خرج على برى كيدوز اتصال للمغرب 
جاوب فالحين : عشيييريي يوووسف افيين اساط 
يوسف : سمع سمع اش غنقول ..طلعالي لقردة 
سكت كيسمع ليه عرفو من صوتو جاعر : وي كنسمع 
يوسف : بغيتك تراقب ليا داك لبرهوشة د ذهب .كااع تحركاتها شنو كتاكل معامن كتلاقا كلشي كلشي 
خرج عينيه : واش ذهب آل عمران؟
يوسف واصلة بيه لعظم : اااه شكون من غيييرها
شداتو الضحكة : عامين هادي ومزال منسيتيها 
يوسف : مكنفرطش فحاجتي واخة نبعد .وهيا كتخصني 

سكت ورجع نطق : ديير هادشي لقلت لييك ورااك بحلاوتك. .اقدر نرجع لمغرب على حساب لخبار لغادي تجيب ليا 
..........: كون هاني العشييير ..وجيب معاك شي كندية نتزوجها ..الله احفظك
يوسف قطع عليه : كيهدر على أساس رشقالي نضحك 
خشا تيلي فجيبو و مشا للوطو ديالو آخر مكاين فالموضيلات. .ركبها وكسيرا قاصد للوجهة لكاينة فيها لفيلة ديالو. .صبر بزااف بااش جمع هاد لفلوس خدم فلي كان بنهار والليل وفاش كيلقا لوقت كيمشي لسونطر مغربي كيتعلم الإنجليزية بالنسبة لمعندوش اللغة باش اتواصل مع لكنديين حتى ولا كيتقنها مزيان ..من داك السونطر جاتو لفكرة اقرا لكتوبة باش احسن اسلوبو فالهدرة واتعامل مع كل مستوى بكلام مناسب طاح فبالو خاص اكون مثقف..فهاد لمدة تعرف على صديق كندي وراه كفاش ادخل فلوس صحيحة غي من لكتابة وخصوصا ان لكنديين كيقدرو للفن ..داكشي علاش خشا راسو فيه بزز حتى لقا نفسو كترتاح فهادشي اصلا .. كان كيمشي مع صاحبو لرحلات و الأنشطة لفنية و زيد وزيد حتى دار بلاصتو بوسامتو وتعاملو ..قدر افرض وجودو بين لكنديين وهاهو دابا مدخل فلوس صحيحة قدر اشري بيهم هادشي ومزال عندو عروض أخرى ديال معارض لقراءة ناوي امشي لييهم باش اجمع لفلوس دبصح وافكر اصدر أول كتاب لييه وارجع للمغرب خلاص توحش بلادو و ناسو. .لغربة جاتو قاصحة 

نبدلو لبلاصة..
ناعس مجايب لدنيا خبار ..حتى كيسمع تيلي كيصوني .زفر وخشا راسو وسط لمخدة باغي اكمل نعاسو 
حتى حس بايدين ناعمين كيلعبو فلحيتو هز راسو مقندش : شنوو 
روزا بحروف ملعثمة : تيلي ديالك كيصوني 
شداتو الضحكة : بديتي كتعلمي لعربية 
روزا باستو على شفايفو : كنبغييك وعلى قبلك نتعلم كولشي امراد
مراد بتاسم ليها : رجعي نعسي ..غادي نجاوب نشوف شكون 
رجعات باستو و جرات عليها ليزار كتغطي فراسها حيت عريانة 
مراد دار لجيهة لخرى هز تيلي كيصوني مزال ..غي شاف نمرة ..جلس قافز : وييي ساااط 
بيازيد : الله انعل ز***** ..مخليني بلاكة كنصوني
مراد كيتفوه : كنت ناعس
بيازيد مطولها ومصغر عينيه : كنتييي نااااعس
مراد مسح على راسو : تااا ماالك اديرلي فيها ولي أمريي 
بيازيد : دابا غي بيني وبينك كتبغي داك لمونيكة لمعاك 
مراد : سميتها روزا
بيازيد : سولتك جااوب 
مراد : هيا كتبغيني وكنكون مرتاح معاها 
بيازيد : اوا شد لخط اسااط راه كبرنا على التسلكيط
مراد : وصااافيي متبدااش .. انا مرتاح هاكة 
بيازيد : لمهم ..فييق واجي لعندي باغي ناقش معاك شي بلانات
مراد : دابا دابا !!!
بيازيد : دابا اتجي ولا شنو؟
مراد : صافي شوية ونكون عندك
قطع و دار لعند روزا لقاها كتشوف فيه ..تخشا حداها : كتشربي مانع لحمل ياك 
هزات راسها باه : حتى لامتى انبقا نشربو
مراد : انا مباغيش لولاد .. اقدر منهنا لقدام نبدل رأيي 
جراتو لعندها كتلعب فلحيتو : كنتمنى تبدل رأيك. . حيت انكون فرحانة و بيبي فكرشي منك 
مراد بتاسم : كتبغيني حتى لهاد الدرجة 
روزا قربات لشفايفو : كتر مكتصور
وطاحت عليهم كتجر وتعض ..حتى قلبوها علاقة حميمية خارج إطار الزواج 

نرجعو لبرازيل ..
جالسة حدا باها مبتاسمة كتشوف فيه كفاش كيلعب مع أمجاد
شداتها الضحكة فاش كان كيعضو : ههههه كيفكرني فيا فاش كنت كنعض
دانييل : اه فاش كنتي صغيرة هه
آريا : صغيرة وفاش كنت حمقة
دانييل : كيفااش
آريا بدلات لموضوع : ارااه راه مشاغب وعضاض انا لكنفهمو
خداتو من عندو كتخمج فيه بالبوسان : شي نهار ناااكلك ماكلة ههه
دانييل فرحان ببنتو و حفيدو : امتى اتعلني رسميا على التحاقك بالبرلمان؟
آريا تنهدات : مزال معرفتش.. وبالنسبة ليا مباغاش هاد الاعلان
دانييل : ضروري ابنتي ..حتى انا فاش وليت وزير علنو على هادشي فجميع لمواقع الإلكترونية و لجرائد وزيد وزيد
آريا : مبغيتش الإعلام اعرف عندي ولد ..خصوصا فاش ايعرفو وليت وزيرة رسمية مغاديش اخليوني فراحتي .. الشهرة سيف ذو حدين
دانييل : متبقايش خيفا ..فكري غي فيك وفصحة أمجاد 
آريا هزات راسها باه : لمهم هاني غادي نمشي ندوش لأمجاد ..توحشت ندوش ليه بايدي
دانييل باس أمجاد : تهلاي فحفيدي عنداك تغوتي عليه 
آريا هزاتو بين ايديها : راه هو اغوت عليا. .ماشي لعكس هه 
وخرجات طالعة لبيتها ..حلات لباب و مشات حطاتو : مديرش الصداع ..نوجد ليك حوايجك لتلبس ونجي 
خلات حداه تيلي ديالها ومشات تقضي داكشي لباغا. .فحين أن أمجاد شد تيلي بين ايديه كيعض فيه شوية بدا كيخبش بصبعو على الشاشة باغي اصنع شي حاجة خخ .. وسط هاد التخباش دخل لكونطاك ودوز اتصال بالغلاط ..خلا لخط مفتوح وبدا كيعض فتيلي وادندن حتى سمع صوت غليظ و حرش : شكون معايا 
أمجاد سكت كيسمع صوت : هااا
ساجد عقد حواجبو : راه هدرت شكون معايا
أمجاد كيسمع لصوت عجبو لحال ..غي بانت ليه آريا جاية فإيدها لحوايج طلق حلوقو للبكا كيغوت ماما 
آريا ستغربات خافت تكون ضاراه شي حاجة : ولدي حبيبي ماالك
قربات لعندو بسرعة كتفحص فيه وهو كيبكي وعلى فمو كلمة ماما مبغاش اسكت 
آريا هبطاات عينيها لتيلي لقاتو طافي : اوااه طفا من الشارج 
حطاتو بعيد وهزات أمجاد كتلعب بييه وطبطب على ضهرو صغيور حتى بدا كيتهدن و سكت بالشوية : هننن مم ماما هءؤء
آريا كتبوس فحنيكاتو : مالك احبيبي علاش كتبكي ..فييك جووع ؟ بغيتي تاكل هممم يلله تعلم تهدر ههه
أمجاد كيخبش ليها فوجها : م ماما ممم هءؤء
عنقاتو كتسكت فيه من جديد معرفاتش مالو اشنو ناقصو حتى كيبكي ..شوية سمعات لحس تقطع عرفاتو ايكون نعس داكشي علاش أجلات باش تدوشو دابا ومشات حطاتو فوق الناموسية باغا تنعسو معاها ..قداتو على ضهرو .. تقلب ليها فيساع على كرشو كلا رجل فجييه هاكة كيبغي انعس ولمخاد صغار مكالينو باش ميبقاش اتحول من بلاصتو ..باستو على ضهرو فرحانة بهاد لكتكوت لولا مزين ليها حياتها ..رجعات كتأمل فنعستو كتفكرها فباه هاكة كينعس وياويل لفيقو وحتى أمجاد كيجعر فاش اكون ناعس وتفيقيه ..كيبغي حتى انوض على خاطرو واشبع نعاس 
داز لوقت ..
تخشات حداه موسدة لخدية وكتشوف فييه : ياربي تخليك ليا ياربيي 
تفكرات تيلي ديالها كانت ديراه فالشارج ..ناضت من بلاصتها ومشات جابتو عاد رجعات تخشات عوتاني ..تكات من جديد و شدات تيلي كتشعل فييه ..دارت لكود ودخلات لجوغنال دابيل تشوف إلا جاها شي تصال فاش كان طافي ..جلسات قافزة وعينيها خارجين فداكشي لكتشوف 
مسحات لعرق لخرج من جبينها : شهادشي كنشوف يكما كنحلمم ..ميمكنش 
دخلات كتأكد واش كتخايل كتبان ليها لمكالمة دازت شي 3 ثواني و شي أجزاء من المئة ..حطات ايدها على فمها مبلوكية وعينيها مغرغرين خيفا اكون سمع شي حاجة حيت دورات لبلان فراسها وعرفات أمجاد لتاصل بييه بالغلاط 
خرجات من لفراش ومشات جيهت الشرفة ..جلسات على الأرجوحة لكينا تماك ..ولات كترجف فبلاصتها : ااش هااادشيي هءؤءءءه 
دخلات عوتاني كتأمل : مكانش عليا نخلي نمرتو هءءؤءءه ..نسيتها كان عليا نمسحها من لكونطاك 
تنهدات براحة فاش تفكرات : لحمدالله اقدر اكون ديشارجا. .فاش مشيت عند أمجاد كان طافي و منظنش اعرف النمرة حيت مبدلاها
هبطاات راسها كتجنن اتحماق بالتفكير .. هيا كتحاول توضع حد لهاد لماضي و لكن تابعها ممخليهاش فراحتها أي حاجة .كتربطها بالأشخاص لكانو فحياتها واحد لفترة
بغات تحيد الشك : اه ضروري خاص نحيدو. .هادشي لفتارضت اقدر ميكون منو والو 
دخلات لباغاميتغ و بدات كتقلب على اخر مكالمة ..لقاتها ودخلات ليها عاد بركات على لمسجل باش تعرف اشنو دار فهاد الاتصال ..
تفزعاات من بلاصتها وقلبها مشا وجا كتسمع صوتو لخشن ولجاف ..غمضات عينيها حتى سمعات غوات أمجاد ومن بعد تقطع لخط عاد رجعات فيها الروح و تنهدات بطمأنينة ..وباش ميتعاودش هادشي مشات مسحات نمرتو و سجل لمكالمات 
شوية تكات على جنبها فالأرجوحة موسدة ايدها : خاص نساا مزال ..خاص ضروري منبقاش نتفكر 
جا فبالها الإعلان لغادي اتنزل كونها وزيرة رسمية للبرازيل : خاص نمنع هاد الإعلان اتنزل ..مبغيتش توصلو شي حاجة عليا
رجعات جلسات جابلها الله حماقت : اووووه آرياااا نتوماا مطلقيين وكتفكري واش اتوصلو شي حاجة عليك. ..وهو اصلا ناسييك شكون قالييك مسوق لييك 
معرفاتش علاش بدات كتبكي بهستيرية وتنخصص : ياريييت كوون معشتش دوك الايام ..يارييييت
تفكراات أمجاد مسحات دموعها بزز باش متفيقوش : ولكن ربيي نعمم عليا بولد كيحمق هءءؤءءه 
داز بزاف دالوقت وهيا جالسة على الأرجوحة جامعة رجليها لعندها كتفكر وساهية اما عينيها محبسوش من الدموع بلا حتى شي صوت ... قتلها لبرد عاد دخلات مشات لحمام غسلات وجها عاد قصدات الناموسية تخشات حدا ولدها ونعسات كانت عيات بالتفكير

فمكان آخر 
جالس فالمكتب ديالو وفإيدو تيلي كيلعب بيه وعقلو خدام كيفكر فحياتو واش اتبقا هاكة
تنهد ورجع خشا راسو وسط لخدمة ..لفرع جديد لي فكندا مزالو بزاف دالخدمة ..باش اشبه لفروع لاخرة لكينا 
بلاما احس رجع لتيلي كيشوف فالنمرة لتاصلت بييه. .عقلو كيقولو اتصال بالغلاط وقلبو ممهنيهش كيقولو شي حاجة أخرى معارفش اشنو كتعني 
جمع غوباشتو ودوز اتصال لواحد من رجالو :سمع
..........: وي مسيو ساجد 
ساجد : غادي نسيفط ليك واحد النمرة بغيتك تعرف ليا مولاها ..عندي شي شكوك فراسي وخاص نحيدهم ضروري 
..........: واخة امسيو ..كون هاني 
ساجد : هاهيا غادي توصلك دابا ...صيفط ليا لمعلومات فاسرع وقت 
وقطع عاد صيفطها لييه : انشوفو ديالمن هاد النمرة 
رجع كيخدم فداكشي لقدامو حتى عيا بالجلسة. .عاد وقف وخرج من لمكتب قاصد غرفتو ..دخل شرب دواه مباشرة

نهار جديد بأحداث جديدة 
كتجري بادية نهارها برياضتها الصباحية. .ولفات يومها ابدا بهاد الروتين ..وقفات كتنهج .شربات لما ارجع فيها شوية الروح عاد كملات لمارش عيات بالجرا ..عاجبها لحال كتصنط لأغنيتها لمفضلة وهيا كدير سبور كتحس بالنشاط ولحيوية ..
شافت فساعتها ليدوية داز لوقت ايكونو جالسين على لفطور دابا ..قلباتها جري من جديد باش توصل للقصر حيت الا بقات كتمشى اتعطل 
ماشي بزاف باش دخلات كتغوت : كووود مورنيين
قصدات لمكان لخاص بالأكل : كتفطرو بلا بيا ..محشمتوش همم 
بانو ليها جالسين بتاسمات : تعطلت
كلثوم هزات راسها لعندها :صابحة ناشطة مع راسك ههه 
رهاف مشات لعندهم باست نعمان عاد دازت لكلثوم : وشكوون مغاديش اصبح ناشط وهو عندو واليدين زوينين بحالكم 
كلثوم : هههه يلله سيري غسلي واجي تفطري 
ذهب : واخة
نعمان جغم من كاس دالقهوة عاد نطق : مزال مغادي نفطرو حتى تنزلي
ذهب مصغرة عينيها : واشنو كدير دابا
نعمان : غي قهوة صافي ..حتى تهبطي ونكمل ههه 
كلثوم ضحكها : نعمان يكما بديتي كتكبر وكتخرف
نعمان : هه وقوليها لولادك حتى واحد مناوي اتزوج واجيبلي حفيد 
ذهب شافتهم شافو فيها بجوج ..حنيكاتها تزنكو داكشي علاش طارت من حداهم خلاتهم كيبتاسمو
طلعات دوشات فيساع وهبطات لعندهم ..غادة وكتقرب لفين كياكلو ..ستغربات كتسمع صوت زايد عليهم. .حتى توضح ليها ديالمن : عمراان
عمران شاف لجيهتها..وقف داك الساعة مشا لعندها باسها على جبينها : صباح لخير حبيبة
ذهب خرجات عينيها وحنيكاتها حمرين : عمران ..بابا وماما 
عمران : هه بستك غي من جبينك ..اصلا عمري بستك من شي بلاصة أخرى واخة كنكونو بوحدنا
ذهب بغات تبدل لموضوع : بالشوية بالشوية ..مزال خاصني لوقت
عمران تنهد : وقتي كولو لييك 
كلثوم : اجي تفطرو راه كيبرد 
عمران شد ذهب من خصرها ..جلسها و جلس حداها مقداه فرحة 
نعمان : اوا ..امتى ناويين هاد لخطبة تمم 
عمران : انا مكرهتش من دابا ..شوفو غي ذهب 
كلثوم تنهدات : ذهب كتسنا خوتها ادخلو لمغرب 
ذهب : اه داكشي 
نعمان : خلي داك لحلالف انا غادي نتكلف بييهم ..غي حددو نهار لخطبة اكون مناسب وهاحنا معاكم
عمران : احم عندي ليكم خبار ناقصة شوية ..وليديا مغاديش احضرو لخطبة بسباب شي ضروف ولكن لعرس ايحضرو ضروري
ذهب : ماشي مشكيل 
نعمان جمع لوقفة : نمشي لشركة ..خاص نوقف على لخدمة بايدي منهار مشا ساجد لفرع لي فكندا وانا غارق 
ذهب : متجهدش راسك بزاف ابابا 
باس جبينها : مزال سبع متخافيش عليا 
بتاسماات ليه
كلثوم : تسناني نمشي معاك 
وقفات غادة معاه توصلو لباب
عمران شافهم مشاو وهو اتلافت لعند ذهب : فرحانة اذهب يااك؟
ذهب كتحس باحساس فشيشكل : اه. .اكيد 
عمران شد ايدها باسها : انا كتر مكتصوري
ذهب بتاسمات ابتسامة خالية من أي تعبير و بدات كتاكل كتحاول تفادا نضراتو لكيختارقوها 
عمران رجع باسها فإيدها هايم فيها وبدا كيفطر حتى هو. .سكت شحال عاد رجع نطق : امتى اتصدري كتابك 
ذهب : بعد لخطبة انشالله 
عمران : فكرة زوينة
ذهب : خاص غي ساجد وبيازيد ادخلو للمغرب ونديروها
عمران : كنتمنى ادخلو فيساع مبقيتش قادر نتسنا مزال 
تلبكات كتبتاسم بزز : عمران عفااك خاصي لوقت 
تنهد وجمع لوقفة :عارف ..لمهم اذهب نخليك دابا
جمع ايدو على شكل قبضة كيخبي عصبيتو من كلامها 
ذهب : جلس كمل فطورك ..يكما تقلقتي خاصك تفهمني 
عمران باس جبينها : متقلقتش ..حتى نهدرو واخة 
ومشا كيحاول اصبر حتى ترطاب من جيهتو دبصح خايف تكون مكتحس بحتى حاجة ولو شوية من لمشاعر 
ذهب تبعات ليه لعين حتى غبر عن من قدامها عاد تلافتت لطبسيلها كتلعب بالفورش : ياربيي نكون كناخد لقرار الصائب .. حتى لامتى انبقا هاكة ضروري ايجي واحد لوقت نبدا صفحة بيضاء و هاهو وصل
رجعات غطسات راسها فالماكلة كتحاول متعطيش فرصة لمخيلتها ترجع بيها للور 

فالجيهة لخرى 
رهاف كتصوني فالباب حتى حلات عليها لخدامة : شروق كينا
لخدامة هزات راسها باه وتكحازات باش دخل 
رهاف عارفة فين كاين بيتها ..بغات طلع نيشان وهيا تلاقا ام شروق 
ام شروق : نتي هيا رهاف 
رهاف مبتاسمة : صباحك مبروك امدام. .كيف صبحتي 
ام شروق : لحمدالله .. شروق امكن مزال ناعسة 
رهاف : اوااه ..خاصها تفيق غدا انبداو الإمتحانات يلله تراجع داكشي لبقا لينا 
أم شروق تنهدات : لمهم اجي معايا بغيت نهدر معاك فموضوع مهم وبما انك نتي صاحبتها اتساعديني
رهاف قلبها ممرتاحش :بيان سييغ مدام. .إلا قدرت علاش لا
أم شروق مشات لجيهت لجلوس حتى تبعاتها رهاف بدافع لفضول
رهاف جلسات كتسناها تبدا :تفضلي امدام 
أم شروق شادة كاس دالقهوة بكل رقي ..قمة لكلاص: اشنو تبغي تشربي بعدا
رهاف بابتسامة بشوشة مصوابة : فطرت قبل منجيي. . بحاليلا شربت
ام شروق طولات فيها الشوفة عاد رجعات نطقات : كنفكرو بعد الإمتحانات ..شروق اتمشي معانا لخاريج ولكن خاص تقنعيها حيت رافضة لفكرة 
رهاف حدرات راسها ورجعات شافت فيها : مدام 

رهاف حدرات راسها ورجعات شافت فيها : مدام ..هاد الأمور شخصية مخاصش نتدخل فيها 
أم شروق : بنتي باينة كتعاود لييك كولشي. .يعني حتى حاجة مبقات شخصية 
رهاف بغات تنطق قاطعتها : خاصك تفهميني ..انا أم وانبغي بنتي تعيش وسط ناس نقيين ومزيانين ..ماشي لجا اضحك عليها بجوج كلمات و تضحك لييه. .قلبها بيض ولكن خاص تعرف تختار أصدقائها وتبعد من لبلايص لي ماشي من مستواها ..داك لمرة بالصدفة عرفت انه مشات لشي حي شعبي ..بنتي مكانتش كتقرب لداك لبلايص حتى تصاحبات معاك نتي 
تنهدات : لمهم انا مكنلومك على والو. .إلا كنتي كتبغي مصلاحتها ساعديني باش تغير رأيها وتمشي معانا على برى 
رهاف وقفات كترجف من لداخل ..أول مرة كتسمع على راسها هاد لهدرة ..عارفة دارهم على قد لحال ولكن تولي تهان حيت من الطبقة لمتوسطة ضرها خاطرها 
ام شروق وقفات : اتكون فاقت ..طلعي لعندها 
رهاف تلافتت عطياها بالظهر كتمسح دمعة خانتها ..مع هزات راسها كتلقا شروق واقفة مصمرة ومن ملامحها باينة سمعاات كولشي 
قربات لعندهم : مامااا ..عاارفة اشنو كتقولي .كيفااش كتهدري على رهااف هااكة
أم شروق بانفعال : كتناقشي معايا ..قدامها
رهاف بغات تمشي شداتها شروق : نتي جيتي لعنديي انا. ..مجيتي عند حتى واحد
ودارت لعند مها : عااااد تفكرتينييي جاااية باغا تقرري فحياتي حتى ولات عندي 22عام .. عاد باغا تقومي بواجباتك
بغات تهدر قاطعتها بعصبية : لوقت لكنتو نتوما مكينينش ومحتاجاكم ..كانت رهاااف فجنبيي وديما حدايا 
وسكتات كتبكي عاد رجعات نطقات بالغوات : مستحيييل نمشييي من هنااا ..غيي حلموووو 
ودارت باغا تمشي حتى نطقات مها : إلا كنتي مصرة على كلامك ..خاصك توافقي على هادشي لغادي نقول بلا حتى عتراااض ..كتسمعييي 
شروق تلافتت لعندها عينيها حمرين بالبكا : كديريلي شونطاج !!
رهاف بقات فيها شروق بغات تدخل ولكن هادشي بعيد عليها ..الأم وبنتها مخاصش تدخل
أم شروق : خاااصك تزوجيي .. مستحيل نمشيي لبرى ونخليييك دااايرة مبغيتيي وشكووون عرف واااش مزالا بنت ...بااااك واااخة مفششك ولكن وصل لوقت باااش تجمعي رااسك وتحمريلو وجهو 
شروق نزل عليها كلام مها بحال لقرطاس وخصوصا شكون عرف وااش مزالا بنت ..عارفة واليديها واخة متحرريين ولكن كلشي الا شرف حيت اصلهم كيبقا شرقي. .يعني ياعيشين فالمغرب اولا لا راه كيبقاو متشبتين بعاداتهم واصولهم 
رهاف مصدومة من اقتراح مها ..معرفاتش شروق باش كتحس دابا
شروق بعينين دامعين : الا كنتو اتزوجوني ..قتلونيي حسسن
وطلعات بالجرى لبيتها كتشهق 
رهاف عينيها دمعو من لموقف حتى نطقات أم شروق : طلعي لعندها رجعي ليها عقلها ..واش قلت شي كلمة لعيب حنا باغين نهناو من جيهتها ولكن هيا مباغاش تفهم 
رهاف هزات راسها باه وطلعات لعند شروق فالدروج. .حتى وصلات لباب حلاتو عليها بلاما تدق 
شروق هزات راسها بعينين دامعين و وقفات كتشوف فرهاف : رهااف انا ماشي بنت هءؤءهءؤءه. . مشيت فيهااا الا عرفووو
رهاف تبلوكاات فبلاصتها ..جابلها الله مسمعاتش مزيان : شرووق شكاتقولي
شروق : هؤءءه .. فايت ناعسة مع مراد بالغلاط نهار لحفل 
طاحت على ركابيها كتشهق : انا تدمرت ..نسيت أن واليديا كيهمهم الشرف ..ايقتلوني بينا 
رهاف مزال مستوعبات ..مشات لعندها مخلوعة عليها كتهدن فيها : شرووق ..حبيبة جلسي على الناموسية و شرحي ليا مزيان. .رااه مفاهمة والو انحمااق شهادشي كتقولي وعمرك قلتيه لي 

كوريا.. 
جالسين فمطعم خاص بأكلات لبلد لكوري
بيازيد تنهد : خاص نسالي داكشي لبادي فييه. .وندخل للمغرب نحضر خطبت ذهب
مراد : غادي نسيفط معاك لكادو وبلغ سلامي ليها 
بيازيد : وعلاش مناويش ترجع بسلامة 
مراد تنهد : علاش انرجع وكلشي موفر ليا هنا. .لخدمة لكنحلم بيها و لبنت لكنت متخايل فراسي راه لقيتها وهاهيا معايا وكتبغيني
بيازيد كمل ماكلتو عاد نطق : منعرف هادي حياتك. .شوف لناسبك
مراد هز راسو باه وسكت ..عاد نطق بحاليلا تفكر شي حاجة : كتفكر ايام شحال هادا هههه 
بيازيد بتاسم بلاما احس : دوزناها صراحة 
مراد مصغر عينيه : علاش مرتابطتيش لحد الآن 
بيازيد : ملقيتش لباغي 
مراد : اممم ومن قبل كنتي لقيتي شخص لمناسب 
بيازيد هز حاجبو : دابا اتاكل ولا نخشي ليك راسك فيها. .مكتخلينيش بعقلي ضروري تهدر 
مراد : هههههههه مالك نفاعلتي دابا ..غي هدرت قلت ربما بغيتيها بحال هاديك ..فكرني اشنو سميتها
بيازيد نغزو بالموس لإيدو : تزيد تهدر نخشيها فييك 
مراد : وليتي عنيف ههه
بيازيد شربن ورجع كياكل : راك كتقلب عليا ..واا معرت 
مراد : تفكرت سميتها رهااف هه .يكما باغيها بحال رهاف 
وسكت كيستافزو بنضراتو
بيازيد : راه مكان والو 
مراد : من نيتك
بيازيد : اعجاب وصافي ومع دابا راه تنسا عادي هادشي 
مراد : هاكاك 
ورجعو كياكلو فصمت ومرة مرة كيناقشو أمور لخدمة. .طموحاتهم كبيرة باغين اوصلو ليها. .خصوصا بيازيد مضغوط خاصو اقاد شغالو فيساع باش احضر لخطبة ختو 
مراد : اه فكرتيني
بيازيد كان كيخنشش فتيلي سمعو نطق هز راسو لعندو : شنو 
مراد : ساجد كيف بقا ..مزال على تواصل
بيازيد : اه ضروري 
تنهد : راك عارف عام وهو فغيبوبة مسهلاش .. لحمدالله دابا مزيان ..متبع دوااه حتى تشوف طبيبة لمتبع عندها اشنو لحل من بعد
مراد : حتى خبار على مراتو
بيازيد : لا واصلا مكتستاهلش خويا .. مشات وخلاتو فأمس لحاجة ليها وبين لموت ولحياة 
مراد : اقدر متكونش عارفة 
بيازيد : لممرض لكان معا ساجد فلونبيلونس تاصل بيها ماهيا مرة ماهيا جوج ولكن كانت كتقطع عليه 
مراد : ساجد ميتخافش عليه ..ايكون نساها
بيازيد : ممكن وممكن لا .. مكتعرفوش باش كيحس ولا فاش كيفكر ديما غامض 
مراد : هههه راه آل عمران هاداك 
بيازيد بتاسم 

داز لوقت ..
كانت غادة جاية كتجري اتصال مهم بقات شحال عاد سالات ..
كملات ومشات جلسات حدا باها : عيت معاهم يأجلو الاعلان ولكن قاليك ضروري 
دانييل : بغيت غي نفهم علاش مباغاش هاد الإعلان. .هادشي راه لابد منو 
آريا تنهدات : بصح مكين لاش ندير بالي ..هادشي ضروري 
بتاسماات ليه : ستاقلتي من لمنصب ولصقتيهلي هههه 
دانييل : عارفك قادرة تعطي كتر مني داكشي علاش ختاريتك
آريا : انشالله انكون قد لمسؤولية
دانييل : هاني داخل ..راسي ولا كيضرني
آريا بخوف : شرب شي دوا اخففو عليك
هز راسو باه ومشا ..شوية وهيا تجي لخدامة فإيدها أمجاد : انسة
شافت لعندها : هاي هاي على ولدي ..جاي عند ماميتو 
شداتو من عندها : لمربية لوصيت عليها ..جات؟
لخدامة : اه
آريا : صافي مزيان ..حتى ندخل ونهدر معاها 
لخدامة هزات راسها باه ومشات 
فهاد الأثناء جا أنيس : أمجااادد
أمجاد بدا كيتهز من بلاصتو وكيشالي بايديه باغي امشي لعندو ..وداكشي لكان هزو كيضحك معاه 
آريا : هههه كيعجبو لحال فاش كتهزو 
أنيس جلس كيلعب مع أمجاد : حيت كنتفاهم معاه هه 
آريا : اوا فين وصلو فداكشي
أنيس : لعيادة راه كتبنا بالشوية بالشوية ..وهاد الساعة خدام فداك لمستشفى حتى نستاقر 
آريا : الإ حتاجيتي شي حاجة قولهالي ..منسياش خيرك لدرتيه معايا
أنيس : لا ممحتاج والو ..يكفي وقوفك معايا وفجنبي
آريا بغات تهدر قاطعها صوت جاي لعندهم كيغوت : آآآرياااا 
تفزعات : مالك 
سكارليت : غي ماما بغاتك
آريا شدات على قلبها : ولاش غوتي هاكة ..فزعتيني
سكارليت ربعات ايديها هازة نيفها لسما خلاتها حتى مشات وهيا تلافت عندو كتهدر بالإنجليزية : ماشي هاكاك كيتشدو دراري صغار
أنيس دار راسو مسمعهاش 
سكارليت تجننات : اراه ليا انا لخالتو ..شكون نتاا 
أمجاد لاصق على انيس
انيس : شفتيه باغيني انا 
سكارليت : امجاد شوف عندي شوكولا
امجاد بدا كيلوح بايدو ليها حتى قربات ليه وهو اكرش عليها بعضة لايدها حتى غوتات من حر لألم 
انيس نقد لموقف كيسكت فأمجاد لبدا كيبكي خلعاتو فاش غوتاات ..تخلطو عليه بجوج سكارليت كتبكي من جيهة وأمجاد من جيهة ..
سكارليت : لبرهووش لاخر ..مكتحتارمش خالتك هءؤءهءؤءه
أنيس سكت أمجاد بزز : حماقيتي كتغوتي على لولد 
سكارليت : سووقك ولد ختي نقولو لبغيت
وسكتاات كتبكي عضها عضة حارة
أنيس ضراتو فراسو بالبكا بغاها غي تسكت : اري نشووف
سكارليت كتبوحط : شوف شوف هءؤءه
أنيس هز حاجبو فيها عارفها كتبوحط : بااز
سكارليت كتخنزر فأمجاد وكتبوحط على أنيس : كتحرقني هءؤءه
أنيس حط أمجاد فوق لكازو : تيتي هنا احبيبي ..نشوف هاد لبوحاطية
سكارليت ستغلات لفرصة حدما ملاهي مع أمجاد وقربات ليه هازة رجل فوق رجل حتى طلعات لكسوة بزااف علاين ابان لكيلوط و صدرها نصو مفضوح 
تلافت لعندها لقاها كتوريه فالعضة وتبكي ..تنهد وشد ايدها كينفخ عليها : متزيديش فييه ..ماشي كبيرة 
سكارليت : مكنزيدش فييه ..راه بصح كتحرقني ءءؤءه 
أنيس كيماسي ليها لبلاصة مقرب لايدها ومركز مع لعضة 
فهاد الاثناء تلافتت سكارليت جيهة أمجاد تشوفو فين مشا ..تطمأنات راه جالس كيلعب ودارت لعند أنيس هاد لاخير لهز راسو لعندها باغي اقولها ساليت. .حتى خرج عينيه فاش تساطح فمو بفمها 
سكارليت خرجات عينيها بالصدمة ..بقات مفيكسية وشفايفهم محطوطين على بعضياتهم ..حتى باستو بصح مخمجة ليه فمو وناضت عطاتها لجرا داخلة لداخل 
أنيس مزال مستوعب اش وقع ..حط ايدو على شفايفو وتلافت ليها كتجري قول تابعها : حمقة هادي ..معندهاش هرمون لحشمة بالمرة
سكارليت تسطحات مع آريا
آريا : اجي بغيتك
سكارليت حناكها مزنكيين : هااا
ومشات كتجري
آريا : هادي مالها عوتاني

جا الليل ..
هابط فالدروج كيقاد لكاشكول على عنقو. .لجو بارد بزااف 
سمع لهدرة فالصالون هز حاجبو شكون كاين من غيرو..خشا ايديه فالجيوبة ومشا قاصدو حتى كتبان ليه كتقاد لمخاد على لكنباي 
ساجد رفع حواجبو : شكاديري هناا 
جاكلين هزات راسها لعندو : ساجد ..جيتي 
ساجد : لا جابوني 
ومشا جلس خاشي ايديه فالجيوبة و رجل فوق رجل. .كيتسناها تجاوبو على سؤالو
جاكلين فهماتو : ليوم مكنتش خدامة ..وقلت مع راسي نجي نونسك هاد الليلة ..نتفرجو فشي
فيلم بجوج اش بان لييك؟ 
ساجد باستهزاء : من نيتك 
جاكلين : ايعجبك لحال متأكدة 
ومشات شعلات تيفي كتختار فالفيلم 
فهاد الأثناء دخلو لخدامات كيحطو لمكسرات ولمشروبات وبعد لحلويات باش ادوزو لفيلم. .كانت موصياهم جاكلين
يله ايبدا لفيلم حبسها : نقصي الصوت ..نجاوب على الاتصال 
جبد تيلي من جيبو وحطو على ودنو : درتي داكشي لقلت لييك ؟
............: اه امسيو ساجد .. لحد الآن معرفتش نمرة تاعمن بالضبط ولكن
جاوب بحدة : ولكن شنوو .. كتعلم تهدر
............ : عرفنا بعدا بيلا هاد الإتصال دار من لبرازيل
ساجد قلبو مشا وجا ..هز حاجبو كيستوعب مباغيش افهم غلاط 
قطع وهو مصدوم كيشوف قدامو 
شوية وقف وتم خارج بسرعة
جاكين مفاهمة والو : ساجد فيين غادي 
ساجد غادي بسرعة عاطيها بالضهر و جامع ايدو على شكل قبضة : دخلييي سووووق راااسك

خرج على برى أفكار كتديه ولاخرة كتجيبو. .مفاهم والو واش داكشي لطاح فبالو دابا اكون زعما بصح. .ضروري خاص اعرف صاحب النمرة باش اقطع الشك واتهنى بمرة 
هز تيلي ديالو ..دوز لداك لبوليسي لجاب ليه معلومات عليها.. اسمها لحقيقي وبنت من يعني هو لحيد لييه تقريبا الاستفهامات على حياتها 
امين جاوب فالبلاصة : ساجد .. نهار كبير هادا. كلشي مزيان
ساجد : بغيتك 
امين : مرحبا ..فاش نقدر نساعد
ساجد : واحد النمرة عرفت راه الإتصال جرى من لبرازيل ولكن بغيت نعرف مولاها 
أمين : واخة ..سيفطهالي وكون هاني 
ساجد هز راسو باه بحاليلا كيهدر معاه مباشرة : مزيان ..شوية توصلك 
أمين : انتكلف بيها .. داكشي لباغي اوصلك ..ايوصلك قريب
ساجد غادي جاي فبلاصتو ومركز مع الاتصال : مزيان.. مزيان 
أمين : لمهم صحتك ..مزيان دابا ؟
ساجد تنهد : انا عايش دابا .. إلا جات لموت مرحبا بيها 
امين : الله اشافيك .تأسفت بزااف فاش سقت لخبار من عند سي نعمان ..قالي مخليتوش لخبار تخرج لإعلام داكشي علاش حتى واحد معارف انه تعرضتي لرصاص من طرف تامر لادريسي و عام ونتا فغيبوبة 
ساجد : هادشي داز بقا غاتعاويد
امين : لمهم نخليك دابا وقريب ايوصلك داكشي لباغي 
ساجد : مزيان ..تهلا
وقطع كيشوف قدامو ..هز راسو لفوق مغمض عينيه بالأعصاب ..كيحاول ميشتتش تركيزو بزاف ايجيبها غي فراسو 
بقا شحال على نفس لوضعية حتى عيا بالوقفة ..وهو ادخل لداخل لقاها مصمرة غادة جاية باين كانت كتسنا فييه 
ساجد : باقا هنا 
جاكلين : الا زعجك وجودي ..نمشي دابا ؟
ساجد : مشا لحال ..غي باتي هنا 
جاكلين بتاسمات : اجي نجلسو نتفرجو
ساجد طول فيها الشوفة بحاليلا كيقوليها من نيتك 
جاكلين عرفات راسها قالت شي حاجة لا علاقة فهاد اللحظة : احم ..اتكون عياان تصبح على خير 
ساجد تنهد و مشا عاطيها بالظهر باغي اطلع فالدروج : كتبي ليا دوى جديد ..غدا انرجع للمغرب 
جاكلين خرجات عينيها : هااا 
شافتو طالع ممسوقش : ساااجد 
وقف بلاما اتلافت لعندها : ممكن نمشي معاك .. انا مسؤولة على صحتك ..كنتمنى متمنعنيش بغيت نبقا مرتاحة من جيهتك
مجوبهاش كمل طريقو عاد نطق : جمعي حوايجك
جاكلين فخاطرها : يااااس 
بقات متبعة ليه لعين حتى غبر من قدامها عاد تلافتت كتجري اتصال لخدم ديالها اوجدو ليها لفاليز واجيبوها ليها مع الصباح ..باش لوقت لبغا اسافر تكون واجدة ..

فالجيهة لخرى 
جالسين فالصالون كيحتاسيو لقهوة 
دانييل كيشوف فالمواقع والاعلانات : لخبار دارت بوووم 
آريا شادة أمجاد قدامها : مزال غي لجرائد 
أنيس كيفهم شوية من هدرتهم ..باقي غي هدرتو معكلة ومكيعرفش انطق كولشي ..مركز معاهم ولباس 
ليندا كانت حدا آريا طبطبات ليها على ضهرها : بنتي لحبيبة كبرات و ولات مستقلة بذاتها
آريا باست فوق راس أمجاد كتشم ريحتو : هو لكيعطيني الطاقة باش نستمر و منضعفش 
ليندا بتاسمات : الله اخليه لينا 
سكارليت خاشية راسها فتيلي ..فينما كتهز عينها كتلقا انيش كيشرب فقهوتو وعينو عليها كيخنزر 
وقفات متلبكة : احم ..انمشي لبيتي 
ليندا : بقاي جالسة معانا ..ومال وجهك صفر هاكة 
سكارليت : هاا لا وااالو 
دانييل : شي نهار نفرحو بييك حتى نتي و نزوجك بإيدي 
آريا تحسسات من هدرت باها ..بتاسمات ابتسامة شاحبة كانت دايرة فبالها الا شي نهار تزوجات باها لغادي اسلمها لشريك حياتها ..ولكن الأقدار مكتمشيش كيف باغين 
سكارليت : مباغاش نتزوج انا
أنيس فهمها اشنو قالت واخة هدرات بلغتها : باغا غا قلت لحيا ..أما سترة مكيناش فبالك 
هبط راسو كيجغم من كاسو : مسخة 
سكارليت خرجات من حداهم ..قاصدة بيتها 
فهاد الأثناء ستأذن حتى انيس من حداهم بحجة لحمام وخرج تابعها
سكارليت عاقت بيه ولات كتسربي فمشيتها وهو تابعها. .منين مدازت هو موراها ..بغات تدوخو بقات كتراوغ فييه حتى تلافتت موراها ملقاتوش ..تنهدات براحة عرفاه حاكيها فيها 
كملات بخطواتها حتى حلات باب غرفتها جات باغا تسدو وهيا تحس بزدحة خيبا ..كانت اتجي على فمها كون مشداتش توازنها 
مع هزات راسها لقاتو واقف مشربن هاز حاجبو وايديه مربعين كيطلع واهبط فيها 
سكارليت : حمااااقيتيي ..كنت انطييح
أنيس تلافت لباب سدو ومشا لعندها شدها من شعرها وزدحها مع لحيط ..أول مرة كتشوف هاد لوجه جديد ديالو ..سحابلها هادئ وضريف 
كمشات عينيها فاش لوا ليها ايدها مور ضهرها و صباعو مغروسين فشعرها ..نطق عاض على سنانو : لمرة جاااية انقطع ليك هاد لفم لعاجبك
قرب لودنها : انا معجب بختك آريا. .حيديني من راسك منصلاحش لييك
رجع قابل وجهو مع وجها : سحابليك مكنتش عايق بتصرفاتك الصبيانية ..انا مكنتغرش وااخة تكوني عريانة قدامي 
رخف عليها وهي مزال مبلوكية من هدرتو.. أول مرة كيهدر معاها شي واحد بهاد الطريقة 
يله ايمشي جراتو من ايدو ودوراتو على لحيط ..كان راخي لجسم ديالو داكشي علاش تحكمات فوزنو
قربات ليه حاطة ايديها على صدرو و واقفة على طراف صباع رجليها باش تقاد معاه فالطول

قربات ليه حاطة ايديها على صدرو و واقفة على طراف صباع رجليها باش تقاد معاه فالطول ..و واخة هاكاك متقاداتش معاه كتبان بحال باربي قدامو. .خلات لمساحة صغيرة بزاف بين شفايفهم علاين اتلاصقو و وهزات عينيها لعندو كتهدر بهمس كلمات مكيفهم فيهم والو وتميل فشفايفها بطريقة مغرية مع ايديها الناعمين كتحركهم مرة مرة فوق صدرو
هزات حاجبها ونطقات بصوت يكاد ان يسمع : فهمتيي كلاميي ..ياك؟
أنيس : شنو كتحاولي ديري
سكارليت : قلتي مكنتغرش ..يكما عرقان 
أنيس : حيدي بلاما نصدق ضاربك فشي قنت
سكارليت قربات لشفايفو كتر : يكما خايف
جات بغات تنطق من جديد لقات شفايفها مصروطين وسط فمو كيلتاهم فيهم بشراسة. .عيا اصبر فالاخير تحكمات فيه شهوتو الرجولية .. كيبقا راجل كيفاش ايصبر قدام مرأة متكاملة وجدابة من لفوق 
سكارليت بتاسمات كتشوفو كيعبز فيها بحاليلا ولا باغي كتر ..يله ايهبط لعنقها دفعاتو على حر جهدها ..نطقات مخرجة عينيها وهازة صبعها لعندو : قلللتييي مكنتغاارش ..شفتيي اش بينت لييك 
وجهات صبعها جيهة لباب : ودابا سييير من هنااا 
أنيس صدرو كيلهت ..شعلاتو وفالأخير بعدات كتضحك عليه : جنيتي على راسك
سكارليت مشات لعند لباب حلاتو : خررررج
أنيس ضرب رجلو مع الارض وخرج صدرو كيطلع واهبط ..حس بالشمتة ..اول مرة كيتشمت هااكة
سكارليت سدات لباب كتضحك و تنقز فبلاصتها : قالييك معحب بختيي ..حتى تكون هي معبراك بعدا
بتاسمات بمكر : تحديتيني ..وانا كيعجبني تحدي غادي نخليك كتحماق على الارض لكنمشي عليها .. معارفش معامن لعبتي 
حطات ايدها على شفايفها مخسرة ملامح وجها : مجعوور وصلات بيه اعضني وقاليك مكنغرش ..مسكين 

صبح الصباح. .
مشا بكري لفرع لمكلف بييه .. بغا اخلي كولشي مقاد بينما رجع لكندا 
خرج من الشركة و ركب سيارتو ..قبل اديماري صونالو مع عندو نمرتو : نديرو شي كافي ؟.. شوية ونجي 
قطع وقلب الطريق غادي لبلاصة لكيرتاح فيها. .ماشي بزاف باش وصل ودخل كيقلب عليه بعينيه 
شافو وهو امشي لعندو : كلشي مزيان
صافحو وجلس 
ساجد : وليتي كتعرف اشنو كنشرب 
يوسف مدليه لكاس : اكيد ..تفضل مزال لقهوة سخونة 
ساجد خدا من عندو لكاس ..جغم وحطو : لمهم .. ليوم راجع للمغرب و اتبقا لمزرعة لي مستاقر فيها حاليا خاوية..تقدر تبقا فيها علاما رجعت ؟
يوسف باستغراب : شنو لي خلاك تقول هاكة
ساجد : معندي حتى واحد لغادي نتيق فييه ونخليه مقابلي واحد لحاجة عزيزة عليا 
يوسف : علاش انا تقتي فيا
ساجد : فييك شي حاجة ..خلاتني نتيق
يوسف بتاسم : اول مرة شي واحد كيقولي هاد لهدرة. . 
سكت ورجع نطق : مرحبا. .بما انك تايق فيا خاص نكون قدها 
ساجد : بغيتك ترد لبال لواحد لعود .. مزال صغير يلله ولداتو مو وماتت 
يوسف : كون هاني .. اشنو مسميه
ساجد : هاد ساعة كتهمني غي صحتو .. سمية آخر حاجة 
يوسف : صافي مشات 
ساجد وقف و مدلو سوارت : هاهوما سوارت لمزرعة. . انعلمهم بيلا نتا لغادي تستاقر تماك باش اديرو بحسابك 
يوسف وقف حتى هو خدا من عندو سوارت : ولعنوان 
ساجد خدا تيلي ديوسف قيدولو فالميمو : هاهو
يوسف هز راسو باه : مزيان.. هيا راجع ليوم 
ساجد : اه .. فاش تسالي بقا تطل على لمزرعة إلا كنتي مباغيش تستاقر فيها
يوسف : لا بالعكس ..محتاج لشي بلاصة هاكاك. .عندي شي معارض خاص نفكر لييهم ..راك عارف خاصك الإلهام 
ساجد : داكشي
رجع صافحو : نخليك دابا
يوسف : الله اوصلك على خير 
ساجد بتاسملو ابتسامة رجولية ومشا خاشي ايد فالجيب ولاخرة كيخنشش بيها فالتيلي ..كيشوف واش جهزو كولشي باش اسافر ..حيت فضل طائرة خاصة. .الزحام ولخنقة ممزياناش لصحتو و لقلبو

دازو ساعات. . 
مرجع راسو على الكرسي مغمض عينيه وفالجيهة لخرى جالسة جاكلين مقابلة معاه ..مرة مرة كتنقب من لمكسرات لقدامها ..مستمتعة بالوضع 
ساجد نطق وهو على نفس لوضعية : شحال باقي باش نوصلو
جاكلين : لبيلوط قبيلة قال شي جوج سوايع ..دابا اتكون قل
ساجد تنهد : مزيان 
حاول اترخى وارتاح بينما وصل ولكن غي كيتفكر داك الاتصال كيهربلو النعاس ..لحد الآن مزال مرد عليه أمين 
جاكلين كتصفح ف المجلة لقدامها ومرة مرة كتهز راسها لعندو ..كتبتاسم وترجع تصفح من جديد. .

فلفاك ..
يلله خرجو من الإمتحان لي دوزو دابا و كيوجدو لواحد آخر شي ساعة وابدا حتى هو 
شروق غي ساهية من صباح و رهاف كتهدر معاها ولكن مكتسمعهاش
رهاف : شرووق واش كتسمعيني
شروق فاقت من شرودها : هااااا
رهاف معجبهاش حال شروق : حبيبة ..فكري غي فإمتحاناتك دابا ..متفكري فوالو من غير هادشي 
شروق : منقدرش ..انحماق بالتفكير 
رهاف بعصبية : وااش حماقيتي ..ركزي فقرايتك دابا هيا لولا
شروق شهقات بالبكية لحابسة : عقلتي فاش قتليك واليديا معروضين وباغين اديوني معاهم .. دابا عاد عرفت علاش 
رهاف : علاش؟
شروق : باغين ازوجوني بولد داك لعائلة عءءءهء. .رهاااف انا تدمرت
رهاف عنقاتها : صافي سكتي اتبكيني معاك😢
شروق بكات حتى تفشات : خاصي حل 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.