روحي تحتضر الجزء 12

من تأليف Ikram Pancholi
2020

محتوى القصة

رواية روحي تحتضر

مدات ايدها ليه مرخية وعينيها مشقلبين مع الدم لهواد بين رجليها : هءء ساااجد ..ولديي عتق ليا ولدي اساجد 
وغيبات فالبلاصة 
وصل لعندها مصدوم ..كينهج : آآآرياااااااا ..مااالك فيقييي ..آآآآرياااااا 
بدا كيضرب على وجها مخلوع ومخرج عينيه : آآآآآآآآآآرريااااااا
كيشوفها مغيبة لا حياة لمن تنادي كلها مجروحة و مخبشة والدم هواد من تحتها زاد تخلع 
وقف داك الساعة كينهج و كيقفقف وهو كيدوز فالنمرة كلشي تلف عليه ..بسيف باش حكم راسو ودوز لخط كيتسناه اتفتح : سسسسمععع وجد ليااا المستعجلات هاني جايب مريضة عندك ...يللللله وبغيت حراسة مشددة تماااك حياتها اتكون معرضة للخطر 
قطع كينهج : خاصي نحميك منهم كامليين 
هبط لعندها هزها فيساع كيجري تجاه لوطو ..حل لباب لوراني تكاها مقادها مزيان عاد ركب فبلاصتو مكسيري حتى تسمع تكشاط الروايد فالشانطي ..زاد فالسرعة على حدها غادي طير مبقا مسوق لوالو 
ضرب الديريكسون : آآريااااا قتليييك متمشيش لعندووو. ..كون ملقيييتكش دابا 
مسح على راسو :شييييت 
مكرهش اطير ولكن أقصى سرعة راه كيكسيري بيها دابا. .دازت ربع ساعة بالحساب لقاتو واقف قدام لمستشفى ..هزها فيساع ودخل كيجري بيها كلشي كيدوز بسرعة مزال ممستوعب لموقف اصلا. .تلقاو ليه بالبياس و دخلوها طيرين 
الطبيب جا لعندو : دكتور انيس .. كون هاني غادي ندير خدمتي
أنيس طبطب على كتفو : واقيلة ندخل معاكم
الطبيب : لا غي جلس تسنا انشالله كلشي ايكون مزيان 
ومشا بجرية للغرفة لمستعجلات ..

شرقات الشميسة الصباحية بعدما كانو لغيوم لمعمرين السما 
فتحات عينيها بالشوية حاطة ايدها على حنكها كتحبس الشمس حرقاتها ..خسرات ملامح وجها كتستوعب فين هيا. .عاد سرات معاها ايدها لاخرة حاطاها على شي حاجة قاصحة ..دورات راسها تشوف فين كينا 
شهقات قافزة من قدامو مع كانت جالسة على رجليه : اويليييي شهادشي
عاد تفكرات أحدات لبارح بدات كتولول حناكها طيباتهم بالخبيط محملاش راسها : عنداااك اطلع شي واحد هءء 
دورات عينيها فالسطوحة مزال حتى واحد مكاين ولكن خيفة اطلع شي جار ..هبطات عينيها لعندو كيبان ليها جايب لكاو فالنعاس ممسوق لوالو ..صدفات لقاميجة محلولين والسروال طايح حتى باينة ماركة لبوكسور خخ 
نغزاتو برجلها :هييييه فيييق درق زلافتك اتجبد ليا الصداع ..هييييه
شافتو متحركش ..دورات راسها كتقلب على شي حاجة تفيقو ..قشعات بانيو فيه لما مشات لعندو بجرية قبل تطلع مها ولا خوها ..لقاتو لما دالصابون مسخ ..مسحات على راسها خايفة من الصداع معندهاش حل آخر داكشي علاش مشات جابت سطيلة صغيرة عمراتها بداك لما ومشات لعندو بدون سابق انذار خواتها عليه حتى فاق شاهق معارف راسو من رجليه

رهااف باغا تهنا منو فيساع : يلللله سييير من هناااا ..سربييي قبل اطلع شي واحد 
بيازيد مزال كيستوعب شواقع ..حتى كيقفز من بلاصتو فاش شم فالما ريحة دالتيد والمنظفات :شهاااادشييي لبرهوشة
عفطات على صباع رجلو بلعاني حتى تكوانسا : باااش تعلمم ..يللله سير لداركم اتخرج عليااا 
بيازيد كيرجع السينتة شكادير معاه : لا واااااااش ..
نقزات على فمو شداتو لييه ونطقات بالحس كترجف : واااش حماقيتي كتغوووت ..واااش باغي تخرج عليا. .سير من هنا بلا صداع
بيازيد عضها فايدها مشربن حتى شداتها كتنقز فبلاصتها :اااااي هءهءءؤه مااالك مجعوووور
بيازيد وجه صبعو : هادا هو لفرق فاش كتكون عندك مرت خوك عضاضة على الاقل كتستافد منها فشي حاجة 
رهاف كتنفخ على ايدها : الله اعطييك. 
قاطع كلامها فاش حسات بالما دالصابون تخوا فوق راسها وهاد لمرة لبانيو كامل ماشي سطيلة خخ: وااااااااااعععع ومااااامااااا هؤهههءهءههء
بيازيد حط لبانيو ونفظ ايدو : بغيتي تبرهشيييي ..نتبرهشو كاملين
رهاف سرات معاها غوتات بالجهد ..بقات مبلوكية : نااارييي اطلع مامااا 
وداكشي لكان سمعات صوت طالع فالدروج غادي وكيقرب : رهاااف مالك ابنتي 
رهاف : ويليييي كحلتها 
جراتو كتحاول تململ فيه من بلاصتو : اجييي معايا الله اعطيييك لعداااب 
بيازيد ممحركش من بلاصتو : خليني نتعرف على ماماك. .نقوليها بنتها كنت كنشلقم فيها لبارح 
رهاف خرجات عينيهااا : هاااا 
قلباتها بكا باش تبقا فيه عاد جراتو بالسيف كيتمختر ليها فالمشية ..صدقات كتدفعو من ضهرو دارت معاه جميع لوضعيات وتقول كيتحرك خطوة بخطوة وعلى مهل على حساب كانتو 
سمعو باب دالسطح غادي اتحل : بنتي مال باب دالسطح مسورت
رهاف كتعرق فبلاصتها :هااا 
جمعات كلماتها ونطقات كتبين الأمور عادية : هاني جاية نحل اماما 
مليكة مور لباب :مالك غوتيي 
رهاف كتشوف فبيازيد وكترجع تشوف فالباب كتحس براسها بحاليلا فشي فيلم : والو اماما ..غي هبطي هاني جاية 
مليكة : لا راه خاص نشر ..سربي حلي
رهاف :هننننن مشيت فيهاااا 
دارت لعند بيازيد : شفتي اش كدير ليا 
بيازيد خاشي ايديه فجيابو عاجبو لحال : اش فيها الا شافتنا 

رهاف كمشاات عينيها : نتا ممعاكش لهدرة ..خاص نخبييك
جراتو بعصبية كتقلب فين تخشيه ..تجننات بالمعقول محملاش راسها : صافي لقيتها 
بيازيد ببرودة متبعها اش باغا تصنع :سيري حلي على ماماك من الصباح وهيا كدق
رهاف هزات صبعها بتهديد مخرجة عينيها :سسسسكت 
جراتو تجاه لبلاصة فين ساكن لفروج خخ : غادي تخشا هنا بينما هبطات وخرج سير عليا من هنااا
بيازيد نتر ايدو منها مخرج عينيه : من نيتتتتك 
مليكة مور لباب رجليها ضروها بالوقوف : رهااااف علاش مكتحلييييش ..عيقتي 
رهاف شداتها لبكية : عفااااك غي صبر 
نطقات عاضة على سنانها :عفااااك
بيازيد نتافض منها : غي سكتي ونتي غادي تبولي فسروالك 
تزنكات فبلاصتها : شهاد الأسلوب 
مجوبهاش مشا حتى لحافة دالسطح ودار لعندها : حتى نتلاقاو مرة خرااا الإ جات الصدفة 
غمزها و نقز هابط مع قادوس دلما..ومن شرجم لشرجم السيد خبير فهادشي مع مرة مرة كيدير التسلق فالجبال غي هاد لمرة مختالفة وسط حي شعبي 
رهاف عاد رجعات فيها الروح ..مشات بجرية حلات لباب : سمحيلي اماما كنت مشغولة مع لفروج عطيتو اياكل
مليكة بتشكيك : مموالفاش ليك
سكتات ورجعات نطقات : لبارح هبطتي فيساع من السطح 
رهاف : هاا ..اه اه
مليكة : وهبطي جمعي فراشك وعونيني فالشقا ..ليوم عندنا الضياف
رهاف : اا واخة 
وهبطات بجرية 
مليكة عاد سرات معاها كانت فازكة بما دالصابون : ويلي هادي مالها ..وفينو لبانيو 
رهاف موقفاات غي وسط بيتها سادة لباب كتنهج : الله اعطيك لغراق
سكتاات حابسة الضحكة لكتخرج ليها بزز منها ولكن مقدراتش تسدها : هههههههههه نارييي على صباح 
تزنكات فاش تفكرات ليلة لبارح : صافي هو غي باسك تحليتي ليه ..اععععع على شوهتي
سكتات كتاكل فضفارها وحناكها مزنكين 
سمعاات تيلي ديالها خداتو كانت شروق جوبات فالبلاصة مجننة :على سلامة 
شروق كتفوه : شفت لزابيل ديالك ..مالك
رهاف غادة جاية فالبيت كتعبر بايديها : سييييرييي تخراااي ..تفوووو على زمرررة عاد جاوبتييي كون هدرنا كعما انطلع حتى لفوق باش نعيش داك فيلم دالأكشن
وسكتاات كتنهج
شروق مفاهمة والو غالب عليها النعاس : مشديت والو من غير سيري تخراي ..وسيري نتي نيت نرجع نكمل نعاسي 
رهاف قاطعتها : لا لا بلاتي نعاود ليك 
شروق : كنسمع 
رهاف بدات كتعاود ليها بالتفصيل وحناكها مزنكين ..كملات هدرتها وهيا كتنهج : ولككن كنكرهووو 
شروق : اممممم غي تباوستو مدرتوش شي حاجة خراا 
رهاف : درنا زعتر 
شروق : اممم وكيعجبك العفيريتة
رهاف : هيهييي من نيتك اصاحبتي
شروق : اااااه ياربييي شحال فيك ديال دراما..طيحا فالسيد قوليها
رهاف قطعاات عليها ورمات تيلي : شكاتخربق هادي 
تكات فبلاصتها فازكة بالما ولقطات لبارح مبغاوش اتحيدو من بالها : اععععع واش هو ناسي فالبلاصة وانا انبقا نفكر فهادشي

نرجعو لمستشفى ..
واقف مصدوم فبلاصتو : واش عمرها اتفيق ؟
الطبيب : هاد الساعة لأسف معارفنش واش غيبوبة مؤقتة ولا ديما ..اصلا حالتها ناذرة 
أنيس باستفهام : شرحلي
الطبيب : لمريضة كانت حاملة
أنيس حس بسطل دلما تخوا فوق راسو : متأكد؟ ؟؟ ..مكنظنش مستحيل تكون حاملة ! ولكن دابا جهدات ياك
الطبيب : لا هادشي لخلا الطاقم الطبي مصدوم ..داك النزيف كااامل و لبيبي متشبت بالحياة ..صراحة من المعجزات هاد لقضية
أنيس مسح على راسو : ميمكنش ..يعني مزال حاملة 
الطبيب هز راسو باه : حاملة ..ولكن لأسف لجنين تزعزع من بلاصتو ..خاص نبقاو متبعين ليها الدوا فالسيروم بينما حلات عينيها ..وكنتمناو تحلهم فاسرع وقت 
أنيس تنهد : ياربي تحلهم 
الطبيب رتب على كتفو ومشا مخليه بوحدو 
أنيس جلس شاد راسو : مزال حاملة بولدو ..شغاندير دابا. .اعععع على زهر
تفكرها فغيبوبة : خاص حتى واحد ميعرفها فين كاينة

بعد مرور شهر. .🌻

وسط جدران بيضاء موسد إيدو كيشوف فالسقف ..تبدل بزاف ولا غي ساكت و كيخمم مكيهدرش بالمرة قليل إلا نطق كلمة ولا جوج بالحساب والإ دعات الضرورة فقط
مسح على لحيتو لكثيفة ..كبرات بزاف ولا مغوفل مباغيش احيدها بحاليلا داير لحداد. .شهر بالحساب مشافها ...ثلاتين يوم مجات عينو فعينيها ..توحشها بزاف قلبو كيضرو حيت ناقصاه ..توحش مشاكستها ..توحش غواتها ..توحش عضانها.. توحش ريحتها ..ابتسامتها ..فاش كدلي شفايفها ..تنقازها من قنت لقنت ..توحش بنتو وحبيبتو ومرتو 
نطق ساهي مع السقف : آريا 
ورجع سكت مهاموش هاد السجن لي هو وسطو ..مهامو والو لبقا فيه هو نهار لمحاكمة مكلفات راسها حتى تشوفو ولا تحضر ..ياك كتقول كتكرهو و مكتطيقوش أي واحد فبلاصتها ايبغي اشوف عدوو منهازم أمام الأمر لواقع إذن علاش محضراتش! ! هادا هو السؤال لقتلو فراسو مكرهش اخشي ايديه وازولو من عقلو 
تنهد بغيظ ..قال مع راسو اتكون رجعات لبلادها وهو ايكمل حياتو فهاد السجن حتى ادير عكاكز ..هيا لجبدات النحل وقالت باغا طلاق ..عارف بإمكانها طلق راسها براسها ولكن ماشي ساجد آل عمران لسكت ليها. .هو لختار سجن ماشي سجن لختارو 

فكافي جنب لبحر 
شروق : اوا مبرووك فرحت لييك 
شهاب : وحتى نتي هه 
شروق رشفات من لعصير : بجوج ناجحين خاص نحتافلو 
شهاب : اش بان ليك نجي عندك ليوم للفيلة ..نحتافلو مع بعضياتنا ونونسك ..قلتي كتبقاي بوحدك
شروق معجبهاش لحال كيفاش هدر حسات براسها ممرتاحاش لهاد لهدرة ..اصلا غي لملال لخلاها تلاقاه بغات تبدل لجو وصافي ..شهر مرجعات مشات للفاك كتشوف الأفيشاج ديال الإمتحانات غي فالسيت و بالنسبة لرهاف كتلاقاها مرة مرة عندها فالفيلة ولا عندهم فالحي كيعجبها تمشي ليه 
شهاب : هيهو فين سهيتي
شروق فاقت من شرودها : قلتي شي حاجة 
شهاب : كنت قتليك نحتافلو بجوج ..مجاوبتينيش
شروق : لا راسي كيعطيني شي صداع. .مفياش حتى للحفل ديال تخرج آخر سنة ونحيحو تماك 
شهاب : ههه اوكي ..فكرة مزيانة
شروق دارت ليه داك الضحكة لغبية : اجي شحال بقا ليه 
شهاب : جوبونس يوماين ..يعني بعد غدا 
شروق قفزات من بلاصتها : وعاد كتقولهالي
بدات كتولول وهيا كتجمع فصاكها ..مشات بلاما تهتم لوجودو
خلاتو مبلوكي مفاهم والو : هادي مالها 
بتاسم بجنب : مكدبتيش غادي نحتافلو مزيان 
شروق حلات رونج ديالها وركبات كتولول : كفاااش بعد غدا ..و شغا نلبس ..وشعري اشمن تصريحة نديرلو ..من نيتو عاد كيقولهالي 😑 ..لا وااش من كامل قواه لعقلية 
كسيرات : خاص نعلم داك رهاف لحقيرة .. إلا كانت فراسها لحفل بعد غدا انقتلها 
بدات كتغبن : هنننن خاص نبان وااعرة وكنحمق ..يله نفكر اش ندير فالميكاب حتى هو😭 ..

على متن الطائرة ..
كتشوف فالغيوم فرحانة وحزينة فنفس لوقت 
عمران : متفكريش بزاف خوك اكيد ايخرج من تماك غي تهدني 
تلافتت لعندو : كنتمنى 
ورجعات كتشوف فالنافدة : احساس آخر وانا راجعة للمغرب 
عمران : انزلو دابا ..شدي فيا الا خفتي 
ذهب بتاسمات : ماشي حتى لهاد الدر...
يله اتكمل كلامها وهيا تحس بالطائرة نازلة ..شهقات وشداات فإيدو مخرجة عينيها خلاتو كيضحك 
عمران : ههههههه هادي هيا مكنخافش
ذهب مسمعاش شكايقول اصلا كل تركيزها مع لخلعة لفيها : ياربيي ياربييي 
عمران : راه صافي تحطات على الأرض. ..رخفي ولا عجباتك الشدة ديال إيدي
ذهب عاد حسات على راسها : هااا 
حيداتها داك الساعة حشمانة من راسها : سمح ليا 
بقا كيضحك : هههههههه اعتدارك مقبول 
دقائق وكانو هابطين من طائرة بحال لمسافرين لاخرين 
عمران مزال كيضحك فاش كيتفكر لموقف
ذهب مرداتش حنيكاتها حمارو : وراااه بصح مكنخافش
عمران : عنداااك قدامك
قفزات شادة فدراعو مخلوعة : شنو كاااين ..مباينلي وااالو 
سحات على راسها مغوبشة : كتضحك عليا
ضرباتو لكتفو : شهاد لعب لباسل ..كنتي بعقلك
عمران : ههههههههه اول مرة كنضحك هاكة ..نتي سبيشل 
ذهب سكتاات ملافتة قدامها والضحكة باغا تزلق ليها حتى ضحكات : هههههههه ضحكني راسي 
ومشاو مكملين طريقهم دارو الإجراءات لخاص تدار عاد كملو خطواتهم وموراهم لكارد شادين لفاليز 
ذهب فرحانة احساس آخر وهيا غادة وسط الناس كتشوفهم واحد بواحد ..كان قتارح عليها عمران طائرة خاصة ولكن رفضات ..فضلات ترجع للبلادها وسط ناسو باغا تشبع من شوفة فلي دايز ولي غادي ..هاكة اتكون جد سعيدة .

كانت الأنضار موجهة ليها وأكيد اتجدبهم بإطلالتها الصيفية كسيوة فالأزرق بلا كمام وحد لفخاد مع كعب عالي ..وشعرها مجموع على شكل سفنجة حيت كيصهدها 
عمران مبتاسم وهو غادي معاها وفجنبها عاجبو لحال رجعات ليه حب طفولتو ..واخة مبيناتهم والو دابا ولكن عندو أمل توقع شي حاجة من بعد 
وصلو للسيارة ..سبقهم لكارد حل ليهم لباب وركبو 
عاد نطالق الشيفور 
ذهب : ايتصدمو ههه
عمران : هادشي علاش مبغيتيش اعرفوك اتديري عملية 
ذهب : هه بحال داكشي
وسكتاات كتفكر لماضي ..كان عندو دور كبير باش خدات هاد لقرار لمصيري ..معرفاتش فين ايكون دابا واشنو كيدير ..بتاسمات باستهزاء اكيد كيبيع لحشيش ..هادشي لطاح فبالها 
عمران : ذهب
تلافتت لعندو : بغيتي تقول شي حاجة 
طول فيها الشوفة : لا حتى حاجة 
بتاسماات كيضحكها وتلافتت قدامها خلاتو مزال مفيكسي كيشوف فيها حتى دخلها شك ورجعات شافت لعندو : وواااات هههه 
عمران : هههه نوتييغ
وشاف قدامو ولا بحال شي مراهق معاها 
ماشي بزاف باش وقف بيهم الشيفور قدام لقصر. .متسناتش احل ليها لباب هبطات بسرعة متشوقة تقوليهم راه كنشوف بعينيا 
دخلات مع لباب متسناتش حتى عمران : مااااامييي ...باااباا فييينكم ههه
سمعات شي صوت موراها :انسة
ذهب تلافتت لمصدر صوت. .عرفاتها لخدامة : وي
لخدامة وصلات لعندها فإيدها شانطة :هاد شانطة ديالك ا انسة ..كان شي واحد عطاها لكارد قاليه ديال انسة ذهب حتى واحد مياخدها من غيرها ..ولكارد بدورو جابها لي باش نعطيها ليك 
ذهب باستغراب : شنو فيها 
حلاتها مع صدمة ..عاد سرات معاها : رجع لفلوس 
بتاسمات باستهزاء : نتي لعندك عرس ختك واقيلة
لخدامة : اه فراس دهاد شهر 
ذهب : اذن خوديهم 
يله اتهدر قاطعتها : ديري اش قلت 
وكملات خطواتها كتعيط : ماامييي
لخدامة عاد سرات معاها : واو الانسة كتشوف بعينيها واقيلة !!

جالسة ساهية كتخمم 
لبشير : ودابا علاش مقلقة خليه اشوف حياتو 
رهاف هبطات لحوايج من نشار : مالك اماما 
لبشير شاف فرهاف : راك عارفة 
رهاف حطات لحوايج ومشات عندها :وااا ماما ياك كتقولي مكرهتش ولدي اشوف حياتو واكون براسو .. وفرحي ليه حيت مشا لخاريج بلاما احرك كاااع ..مشا فالطائرة وفالمطار بحالو بحال ناس
مليكة شاداها لبكية : كبيدتي و توحشتها 
رهاف كطبطب عليها : وصااافي ..صافي تأقلمي مع لوضع دابا ارجع
لبشير : فكريني إنا بلاد مشا ..كتغالط ليا 
رهاف : هه كندا ابابا ..كندااا هه
مليكة : الله ارجعو على خير 
رهاف : امين ..هاني مطلعة لحوايج لبيت حتى اتطواو
مليكة هزات راسها باه 
رهاف بتاسمت ليهم ومشات هزات لحوايج طلعاتهم و جلسات كترجع طاقتها عيات بالوقوف ..شدات تيلي بغات تبقشش فيه شوية 
يله اتحطو سمعاتو كيصوني : الو 
شروق نفاجرات : من نيتتتك ..لا واااش منيتك اساطة شغاندير فلباس دالحفل
رهاف : تسناي تسناي ..مغاداش انا بعدا 
شروق وسعات عينيها : علاش بسلامة ..واش منستاهلوش نفرحو ونستمتعو بالنجاح ديالنا 
رهاف تنهدات : مبغيتش نخلي ماما بوحدها ..حتى تنسا غياب خويا شويا 
شروق : عارفة صعيبة ..ولكن واش مغاديش تبغي تستمتعي بوقتك وتنشطي شوية ..وصااافي متشحفينيش بالتعوريط
رهاف : كاميرا كاشي ههههه ..ضروري نمشي اصاحبتي حتى نقاد اموري ونجي عندك نخططو لباس وداكشي 
شروق لقلوبة خارجين من عينيها : اوكي😍

فمكان اخر ..
كيتسمع صوت الآلات طيط ..طيط 
كيف كلا نهار كيجيب لماكلة فبلاطو واحطها جنبها على الله تحل عينيها ..شاف فالريدوات مسدودين مشا حلهم ورجع لعندها ..متطمأن أنها فأمان حيت جابها لدارو وهو لسهران على راحتها و دواها حتى تحل عينيها 
تبت نضراتو على كرشها ..مزال عاقل كفاش كانت كتقوليه نقد ليا ولدي ..تنهد مباغيش احرمها منو مغادي استافد والو 
قرب لعندها خاشي ايديه فجيابو : آريا حلي عينيك عفااك 
سمع تيلي ديالها كيصوني تلافت لجيهتو مع كااع الأغراض لكانت هازة فحوايجها جابهم لهنا حتى تفيق واعطيهم ليها 
رجع شاف جيهتها فاش طفا تيلي مكيبغيش اجاوب ..ولكن رجع صونا ونفس النمرة ..تنهد بعصبية ومشا جاوب : نعااام 
تشوكات فبلاصتها : أ أ أ 
انيس هاز حاجبو : شكون كيتاصل 
خسرات ملامح وجها ونطقات بالبرتغالية : اشمن لغة كيهدر هادا .. ومالو كنحسو كيغوت
أنيس : ملي مباغينش تهدرو متصونيوش ..شيييت
هدرات بسرعة قبل اقطع : أ ريو سبييك انغلش ؟؟ 
أنيس : ياااس 
سكارليت قطعات ونطقات بلهجتها لاصلية : هاي هاي على ختي شكون هادا لجاوب فبلاصتها ..صوتو زوين 
عضات على شفايفها : واخة كان كيغوت واقيلة 
أنيس حط تيلي : شكون هاد لبرهوشة
تلافت جيهتها : ياربي افاجيها 
رجع جلس حداها ..مع بغا اقاد ليها لغطا وهو اقشع صبعها لتحرك ..وقف بسرعة : آريااا ..حلي عينيك 
مجرد مكمل كلامو بدات كتفتح شفرة بشفرة حتى شافت فالسقف الضبابة زادو تواني معدودين عاد بدات كتوضاح ليها الصورة 
نطقات بصوت تقيل : سااجد 
أنيس بملامح لخوف : آريااا ..باش كتحسي 
آريا كتسمع صوت بعيد ممفرزش : ساجد 
أنيس : آريا هادا انا أنيس 
آريا سكتات عرفاتو ماشي صوت ساجد. .رجعات سدات عينيها كتحاول تفكر اش وقع قبل ..بقات شحال عاد شهقات مخرجة عينيها : هءءه ولدييي ..اش وقع لولدي ءعؤءؤهءه 
أنيس :ششش تهدني ..لبيبي بيخير
آريا : وساجد فينو 
أنيس : معارفش ..فاش لقيتك ديتك للمستشفى مباشرة ودابا راه شهر ونتي فغيبوبة 
آريا خرجات عينيها : شهر ..لمحاكمة !! كفاااش
بدات كترجف 
أنيس : آريا رااك حاملة خاص متوتريش باش لجنين اكون بيخير راه معجزة باش بقا حي ..معجزة هادي 
آريا بدات كتنخصص : كنحس بروحي كتحتاضر ..هادشي بزاف عليا هءؤؤءههءه 
سكتاات شحال كتنخصص مباغاش تعصب كتفكر فصحت ولدها 
عاد هزات عينيها فيه : و تيلي ديالي ودليل ..متصدمنيش قولي راهم معاك
أنيس مفاهم والو : وااش مكتسمعيش غي رتاحي ..وتيلي راه معايا و حتى واحد ليوسبي كلشي كاين
تنهدات براحة عاد نطقات : صونيلي لييه
أنيس : شكون 
آريا : آل عمران 
أنيس :ضروري
شافت فيه مطولا : اه
مشا جاب ليها تيلي ودوز لنمرتو حافضها : هاهو كيصوني. .مغاديش اعرف نمرتك امكن 
آريا : اه حيت مبدلاها ..لمهم حط ليا تيلي حدا ودني ايدي تقال عليا 
أنيس : مع شهر ونتي غيبوبة مسهلاش 

هزات راسها باه حابسة لبكية ..انيس نفد داكشي لطلبات منو خلاها كتصنت للخط حتى قفز قلبها ومشا وجا على اثر صوتو لحرش و الرجولي حساتو ولا جاف : شكون معايا 
آريا لهدرة تربطات ليها ولكن تشجعات : سس س ساجد 
تبلوكا فبلاصتو حس بالزمن وقف بقا ساكت منطق بوالو 
آريا شافتو ساكت : كتسمعني! !
ساجد حنحن بصوتو ونطق وهو جامع ايدو على شكل قبضة لدرجة عروق ايدو برزو : شكاين !!
آريا شافتو كيهدر بزز وهيا كتر منو: احم. .. فينك دابا 
ساجد باستهزاء : معرفاش زعما 
آريا شداتها الضبابة على عينيها : عمرك اتبدل
ساجد بتاسم ابتسامة جانبية : ماشي بحالك كنتبدل 
آريا هزات حاجبها يله اتقطع وهو انطق بحاليلا حسها اتقفل فوجهو : آريا
آريا : اممم
ساجد سكت شحال كيسمع نفسها لغير منتظم ..عرف راسو ايبقا مشوي من جيهتها داكشي باش قطع ولاح تيلي على الناموسية. .صدرو كيطلع واهبط معارفش شكايوقع لييه ..مبقاش قادر اصبر مزال 
آريا عرفاتو قطع : عفاك ممكن تحيد ليا تيلي من حدا ودني 
أنيس كان متبع تغير ملامحها معارفش هاد لحزن واش حيت مريضة ولا من لمكالمة : آريا. .صافا !!
دورات وجها لجيهة لخرى ..باغا تخبي دمعة حارقة نازلة من عينيها وحتى انيس حس بيها داكشي علاش خدا تيلي وحطو فبلاصتو باغي اخليها على راحتها ..عارف كاع لي مرات بيه لحد الآن ماشي ساهل ..تنهد تنهيدة طويلة و خطا بخطواتو اتجاه لباب يله ايحل لبواني وقفو صوتها : أنيس 
تلافت لعندها : بغيتي شي حاجة 
آريا كتحاول تخبي صوتها لمنغنغ بالبكية لحبساها : جسمي ثقيل عليا ..ممكن ضرب ليا شي شوكة ولا شي حاجة. .منقدرش نبقا بحال هاكة مكتفة 
أنيس : انمشي نوجد ليك واحد الشربة اتفيقك ..ودواك راه كنت متبعو ليك اثناء لغيبوبة 
دار باش احل لباب لكن وقفاتو بصوتها من جديد : شوف 
دار لعندها مستغرب 
آريا بابتسامة بشوشة : شكرا حيت هتميتي لصحتي هاد لمدة ..شكرا بزاف
أنيس شاف فيها مطول اول مرة كتهدر معاه بهاد الطريقة. .جاتو فشيشكل خاف ازيد انجارف داكشي علاش نساحب بهدوء ساد موراه لباب 
آريا تنهدات بزاف دالأمور خاص تحل ..خايفة تضعف واخة ماشي وقتو 
شافت جيهت النافدة لتحلات و الريدوات كيتطايرو مع لبرد ..عرفات لجو بحاليلا مغيم هادي هيا لفرضية لقالت مع راسها ..شوية سمعات الشتا كتصب وكتضرب فالزاج خافت. هاكة كيرجعو ذكرياتها فاش كانت مسجونة فالمستشفى ..سرعان مجات فبالها نهار كانت مع ساجد فالأرجوحة ونقطات عليهم شتا ..مبغاتش تكمل فالتذكر ..فيساع قلبات عينيها باغا تخلي هاد لماضي الأسود من لماضي كيف سماوه ..

نرجعو لقصر آل عمران ..
جالسة فالكرسي ديال الشرفة ..غي ساكتة والكآبة طايحة عليها ..لقصر خوا مبقات لا ذهب ولا ساجد ولا جوهر مشاكل لقصر الملقبة بآريا
تنهدات : ياربي تفك هاد لمحنة علينا ..ياربيي 
عينيها غرغرو مسحات دمعة فاش تحل لباب بجهالة وصوت مغريبش عليها نطق : ماااامااااا 
تلافتت مخرجا عينيها : بنتيييي 
ذهب مشات بجرية نقزات عليها مقداها فرحة : مامييي أي مييس يووو ههههه أي ميس يووو سو ماتش 
كلثوم مزيرة عليها خايفة تخسر ولادها وحتى واحد ميبقا :حتى انا توحشتتتك ابنتي حبيبتي هءءءؤهءهءه لقصر ولا مهجور بلا بيييكم 
ذهب بعدات عليها شادة ايديها : انا ديما معاك اماماتي لحبيبة 
باست على راسها : نتي هيا نور عينينا 
كلثوم عاودت عنقاتها كتنخصص طاح عليها الضيم بغات كلشي ارجع كيف لول 
ذهب بالنسبة ليها حضن الأم لا يعادله شيء وفعلا مقولة ميقدرش اغيرها حتى شي فيلسوف ..كانت ساكتة كتسمع تنخصيص مها حتى كتشهق فاش بعدات عليها مخرجة عينيها 
كلثوم حاطة إيدها على فمها : واااش حمااقيت !! ..ميمكنش انا راه حماقيت فعلا 
تنهدات : نمشي نشرب دوايا ...ياربي سلامتك بديت كنخرف 
ذهب مشات جابت ليها كاس دلما ورجعات لعندها مداتو ليها : هاكي شربي لما ..وجلسي رتاحي اماما. .متعصبيش راسك كلشي ايتحل مع لوقت 
كلثوم ودنيها كيصفرو مصدومة : واش كنتخايل !!
ذهب باستغراب : ماما مالك ؟؟
كلثوم هزات صبعها كتشير لعينيها : واش كتشوفيني ابنتي 
وسكتاات حاطة ايدها على فمها كتنخصص ومصدومة خايفة تكون كتخايل وغي غادي تجرح بنتها بهاد لجملة 
ذهب عاد فاقت : ويلي راه انا لحمقة ..نسيت 
شدات فايد كلثوم وجلساتها على لكرسي أما هيا جلسات على ركابيها كتشوف فأمها وايدها قابطة بيهم نبع لحنان
بتاسمات : اه انا كنشوف اماما ..كنشوف وجه لمرأة لسهرات باش رباتني وسنداتني فمحنتي هادي عامين وخلاتني نحس بالأمان. .خلاتني نشوف النور واخة عينيا داير بيهم السواد ..نتي من الأشخاص لغاليين لقلبي فرحانة حيت رجعت شفتك ونشبع من شوفة فييك ..الله اخليك ليا يارب
كلثوم غي ساكتة كتشهق بالبكا ..مخلطين عليها لمشاعر صدمة وفرحة فنفس لوقت ..احساس شي واحد قريب ليك بزاف رجعات ليه حياتو غادي افرحك لدرجة كبيرة
ذهب وقفات جالسة فجنب لكرسي ..خاشية راسها فحضن أمها 

كلثوم مزال كتبكي متوقعتهاش : بنتيييي هءءؤهء
كان عناق طويل بين الأم وبنتها ..موقف مأثر عليه لعواطف والأحاسيس ..بقاو شحال على نفس لوضعية حتى حسو براسهم مزيان 
كلثوم شادة وجه ذهب بين إيديها : لحمدالله على هاد النعمة ..خاص نحتافلو ضروري 
ذهب : هههه شكاتقولي اماما. .اشمن احتفال
كلثوم : نتي غي هتمي ليا بصحتك ..متشغلي راسك بوالو 
دازت ساعة تقريبا وهما ناسيين راسهم وخصوصا كلثوم حاسة براسها هيا لرجعات كتشوف طبيعية ماشي ذهب 
تحل باب لمصعد : ييلله ا ماما وحنى نسينا راسنا هههه
كلثوم : وبلاتي تمشاي غي بالشوية. .مزال مريضة 
ذهب : اويلي أماما ..متزيديش فيه ههه 
وصلو لصالون لكيطل على لحديقة. .كان عمران جالس تماك وحداه نعمان منغامسين فالحديث 
ذهب : باااابااا لحبيب ..توحشتك
نعمان تلافت ليها : بنتي كبرات ..اجي عندي اجي 
مشات لعندو سلماات عليه : ملاحظتي والو 
كلثوم دموع لفرحة مبغاوش احبسو من عينيها : بنتنا رجعات كتشوف النور انعمان ..رجعات كتشوف من جديد 
نعمان حس بسطل دلما تخوا فوق راسو. .جابليه الله ودنيه ولاول كيأولو لهدرة مبقاوش كيسمعو مزيان ..مكرهش تعاود هدرتها اشوف واش بصح داكشي لسمع 
ذهب عرفاتو تبلوكا شدات فإيدو و هزات راسها باه زعما بصح ..مجرد منتهات من هاد لحركة لقات راسها ممعوسة وسط درعاتو.. لفرحة طغات عليه حتى معارفش شكايدير..كانو ثواني من العناق والتعبير على لفرحة بالنسبة لنعمان ..عاد جلسو مجمعين باغا تشبع منهم لا من ناحية لهدرة ولا شوفة ..عودات ليهم بالتفصيل كفاش حتى دازت هاد لعملية حتى لليوم
كلثوم شافت فعمران : معرفاش كفاش نشكرك أولدي ..وقفتي مع بنتنا فالظروف لكنا مشغولين وناسيينها 
عمران : متقوليش هاكة ا مدام كلثوم راه بينات عائلاتنا معرفة قديمة يعني مغريبش عليكم باش تشكريني
نعمان رتب على كتفو برضا : لا فعلا ..بينتي على حسن تربيتك ..الله اتبتك على أمورك ولمزيد من لعطاء فمجالك
عمران مبتاسم : اميين 
ذهب كتشوف فيهم واحد بواحد عاجبها لجو. .من ديما كانت كتسنا هاد النهار ودابا هاهيا عيشاه للحظة بلحظة 

جات لعشية لجو مزال مغيم ومرة مرة قطرة قطرة من شتاء الصيف ..
جالسين على حافة لجسر مدليين رجليهم ..كل واحد شاد كارو كيكمي فيه
مراد : واخيرا 
بيازيد : درناها فراسنا وجبناها 
مراد بالغوات : شكووون حنااااااا
بيازيد : كتدير ليا زعما نشيد لوطني ..سكتنا الله يرحم من ربااك 
مراد : ههههههه قامعني ا***** 
بيازيد وجه ليه لكارو : سكت ولا نكوييك فإيدك تعلم تخرج لهدرة لخاسرة من فمك
مراد شاد كرشو : بلاتي حبسو نهبط من لكرة الأرضية 😂😂 ..بيازيد تبدل 
بيازيد : ورااه صافي رزنا اصاحبي 
مراد : اه فكرتيني ..اتمشي للحفل دتخرج آخر سنة 
بيازيد : ممساليش ..معنديش لوقت ليه 
مراد : انا باقي كنتشاور مع راسي واش نمشي ولا لا. .راك عارف انسافر لأمريكا وباغي نشط من لكليكة ونودعها
بيازيد جغم من كانيطة حداه : انا مزال معارف أش تابعني ..مبغيتش نخلي لواليدة ونمشي اتجي صعيبة 
مراد : اوا خدم فشركة بااك ..راه كاين جناح خاص بالعلوم لكماوية
بيازيد : أ لا اساط باغي نشوف لبعيد 
مراد : نتا تعرف 
وسكت كيشوف فالنهر ..شتا كتنقط عليه 
بيازيد : يللله نمشيو ..لجو فشيشكل كان مشمس صباح ودابا تقلب 
مراد وقف : شتا كتقولينا مبروك واخيرا عفا عليكم الله من الدكتورة هههه
بيازيد : شحال حامض اساط ..كنقوليك درت عقلي 
وزاد خلاه مبرق عينيه مصدوم : واحد لزيرو وعقل
بيازيد : عاقل عاقل 
وركب رونج ديالو مكسيري للقصر ..باغي اقضي شي حاجة وامشي عند ساجد احاول ارطب ليه داك الراس لقاصح لعطاه الله 
تنهد : خويا وعارفو 
تفكر آريا شهر باش غابر ليها الأثر : اتكون فبلادها ..علاش اتهتم لخويا 
وسكت ضارو خاطرو من جيهت خوه 

فمكان اخر ..
متكيين على كرشهم فوق ناموسيتها الصغيرة ..كيلعبو برجليهم فالهوا
شروق حاطة ايدها على فمها : وشوفي هاد سيت داكشي عندهم زوين 
رهاف خاشية راسها فتيلي ديالها مسمعتهاش اش قالت 
شروق : رهاااف
شافت لعندها فايقة من سهوتها : عيطتي ليا
شروق : لا لجيران ..ملي جيت لعندك ونتي ساهية فداك لمشقوف ..مرة مرة تخنشي فيه شواقع 
رهاف : غي شفت فالانسطا نزل بانه واخيرا خدا الدكتورة. .هو الابن لوحيد دعائلة آل عمران لكان عندو لخاطر وتبع فهاد لمجال 
شروق هازة حاجبها : شفتك كتقولي هادشي ونتي حزينة 
رهاف : لا علاش انحزن ..من نيتك 
سكتاات شحال عاد رجعات نطقات : بصارحة
شروق فهماتها : مغاديش نبقاو نشوفو تيتيز زعما ههه حيت صافي كملو قرايتهم ..هادشي علاش معاجبكش لحال ؟
رهاف رجعات شعرها مور ودنيها : صافي صافي ..خلينا نشوفو هاد سيت بانلي زوين عندهم هادشي 
شروق : بقات لينا غي عامين ونتخرجو حتى حنا 
رهاف بتاسمات : اتكون فعمرنا داك ساعة 22 هاكاك 
شروق : اه هههه ..خاص غي نقراو ونساي لمشا الله اعاونو
رهاف : اش هاد رزانة لكتهدري بيها
شروق توحشات واليديها حسات ..

شروق توحشات واليديها حسات بالخنقة ..مكلفوش راسهم حتى اتاصلو بيها واباركو لنجاحها بحال الآباء الطبيعيين
رهاف : بلاتي راه جيتي لعندي باش نستمتعو بوقتنا ماشي نزلو لمورال ..اوكي
شروق بتاسمت وسط دموعها : اش بان ليك هاد لون زوين. .اجي معايا زعما
رهاف مصغرة عينيها : واقيلة لكسوة معرية
شروق :سوقك انا باغا نمشي عريانة😒
رهاف : سمحي ليا ا انسة كنعتادر من سيادتكم 
شروق : هننن واش معرية بزاف
رهاف قربات لودنها : بيني وبينك معرية بزااف
شروق هزات حاجبها :اوا هيا لغادي نلبس
رهاف : ههههه نخاف غي اغتاصبك شي واحد. .كتقلبي عليها
شروق : وصافي هننن ..عجباتني
بقات كتشوف فالكسوة حماقتها : غدا فاش تجيني الدموند نقيسها نشوف كفاش اتجيني
رهاف : ههههه و وليتي تفرسي 
شروق : منديش عليك المعقدة ..بغاهم اغتاصبوني نتي مااالك😑😑
رهاف وقفات شادة كرشها : حق الرب حتى بديتي كتسطاي ...ولكن لكسوة راه مفركعة اتباني واعرة
شروق : واجي ختاري ليك ..اتلبسي عباية واقيلة
رهاف : لا داك لقميص دجداتي لمطرز ومنبت بالصم ..الله اعطينا وجهك ..عطيني طابليط نشوف ليا قاتليك اتلبسي عباية من نيتها 
شروق كتخمم لشعرها وداكشي لاخر اشنو ادير فيه : خاصي غدا نمشي لصالون ندير لاصير ..خاص نتريش كاملة
رهاف : ياااي هاد لعيبة اتجيني واعرة 
شروق مصغرة عينيها : يكما معرية هممم
رهاف بابتسامة صفرا : هيهي غوب صغيرة 
شروق مصغرة عينيها كتر : حد لفخاد؟
رهاف مزنكة وهازة راسها باه : وعريانة من درعاتها.. عجباتني شغاندير😳
شروق : ويلي كتفرسي اصاحبتي ..سيري عريانة حسن
رهاف خبطتها بمخدة : كترجعي ليا الصرف 
سمعو دقان فالباب : نعام 
مليكة مور لباب : نزلو تعشاو ..بلاما نرجع نعيط ليكم عوتاني 
شروق مشات فتحات لباب بلهفة : لا بالعكس حنا انسبقوك للطابلة ..ياك لكسكسو 
مليكة : ههههه اه بصحتك
وهبطات 
شروق مشات جرات رهاف : ويله اساطة ناكلو كسكسو
رهاف : نترتي دراعي الجيعانة تفووو

جا الليل 
نبدلو لبلاصة ..
متكية على لكوسان حاطة ايدها على كريشتها 
شافت لجيهتو : قربنا ؟
أنيس كيشوف النقطة على الجهاز : اه شي ربع ساعة هاكاك
آريا : حتى واحد مبغيتو اعرف هادشي 
أنيس : كوني هانية 
بتاسمت ليه ودارت جيهت الزاج كتشوف فالشتا عاد مكتجهاد بحاليلا ماشي الصيف : سبحان الله 
أنيس بتاسم : مسلمة ياك
هزات راسها باه : بابي مسلم
أنيس عاجبو لحال كلا نهار كيزيد اتعرف عليها 
آريا تنهدات : قربنا 
أنيس : الإشارة قريبة ..مبقاش بزاف 
شاف واحد لقنطرة قريبة ليهم وهيا لفيها النقطة لكتظهر فالشاشة : واقيلة داك لقنطرة
آريا : اه ..اذن مزيان 
بغات تحل لباب وهو اقاطعها : مستحيل نخليك بوحدك
آريا : واخة تشوفني صغيرة ولكن عقلي ديال وحدة دات وجابت فالدنيا ..بقا جالس عارفة شكاندير 
أنيس : بلاتي ديري هاد لمظل بعدا 
آريا خداتو من عندو عاد نزلات بالشوية مزال مرخية فحركاتها ..سدات لباب برجليها وصيبات لمظل عاد تمات ماشية بالشوية وبحظر حاطة ايدها على كرشها ..بقات كتمشى حتى وصلات لفين بانو ليها ..دخلات تحت لقنطرة كاين ضو مشعول خفيف غي بالجهاز ديالهم 
آريا حيدات لمظل وهزات عينيها فيهم كتشوفهم مستفين قدامها وعلامة التحية موجهينها ليها 
بتاسمات توحشت ماضيها ..تنهدات ونطقات بالبرتغالية : عارفين علاش قتليكم جيو للمغرب 
تقدم واحد لعندها : يله انفهمو من سيادتكم مزيان 
آريا : قولي غي انسة 
تفكرات راسها مزوجة : قول انسة وصافي
هز راسو باه : ولكن ماشي من مستواك نقولو ليك أنسة ونتي عنصر مهم فالجيش البرازيلي وعندك رتبة مهمة فالجيش 
آريا : معلينا هادشي كيبقا غي هدرة 
حطات ايدها على كريشتها ولات كتحط ايدها بزاف خايفة توقع لولدها شي حاجة 
سكتات ورجعات نطقات : قبيلة ملي تاصلت بيكم ..قلبت فالأنظمة الإلكترونية وكلشي كيشير انه دابا راه فالمكسيك ..بغيتكم تجيبوه ليا حي يرزق غدا خاص نسلموه لعدالة
نطق وهو حادر راسو : شكون هادا ا انسة 
آريا بصوت جدي : ديرو اش قلت. .هدرتي مكتعاودش عندكم 12 ساعة باش احضر
دار علامة التحية : كوني هانية لمهمة اتنفد بالحرف هاد الشخص ايكون فالبرازيل فاقرب وقت 
آريا : قصدت تجيبوه ليا لمغرب ماشي لبرازيل 
جمعات ايدها على شكل قبضة : مبغيتش نقتلو ..بغيتو اتذوق داكشي لعشت وغادي اجربو بالحرف ..حتى منكونش آريا آل عمران باش العب معايا 
تصدمات فراسها فيساع نقدات لموقف :كنقصد ميلتون 
نطق بتركيز : اشنو اسم هاد الشخص 
آريا : تامر الادريسي ..قلب فالنظام **** اتلقا لمعلومات لخاصينك ..يله نخليكم دابا 
وقلباات الدورة تحت تحيتهم لعسكرية ..عمرها بغات تستغل رتبتها فالجيش ولكن ملي الأمر تعلك هاكة وهيا حاملة متقدرش دير فيها طرزان ..ستاعنت بيهم 
تفكرات فاش كانت اتنفاجر بيهم لباخرة و هيا لعتقات لموقف بانها فكات لقنبلولة وصدمات ساجد. .بتاسمات معارفش انه وقت لفراغ ديالها كولو مع الجيش و فكان لقنابل ..
وصلات لعند انيس

وصلات لعند انيس لضرو راسو شكادير مفاهم والو. .قاطع تفكيرو فاش ركبات حداه ملافتة لعندو : مشينا 
أنيس : ها اه واخة 
ودارت شافت جيهت الزاج كتنفخ بفمها وترسم فالقلوبة ..عاجبها لحال كتحاول تنسي هاد الأوضاع خايفة هادشي يأثر على صحتها ونفسيتها من هنا لقدام 
تنهدات : لمهم هو ولدي اكون مزيان 
حطات ايدها على كرشها تحت نضرات أنيس 
آريا : عارف فين انمشيو بعدا 
أنيس : اه ..للداري 
آريا : للقصر دآل عمران 
أنيس شاف فيها : ضروري 
آريا شافت فيه بحاليلا كتقوليه من نيتك ورجعت تكات على زاج كتبع خطوط الشتا لكتطيح بغزارة
نطقات وهيا ساهية : ماشي كلشي كيمشي كيف بغينا ..لحياة كتقلب و حلمك كيختفي 

"💎 حلمي تحطم وختفى 
والعزم فقلبي غفا
والدمع يسقط من عيني مرهفا 💎"
"💎اليأس يكتب نفسه بين السطور 💎" 
( سمعو لهاد الأنشودة ديال الروسوم وااعرة كتبو ايملي هيتاري اتطلع ليكم بالنسبة لممصنتش ليها )

ماشي بزاف دالوقت حتى وقف باللوطو ودار لعندها حل ليها لباب : بلاتي نعاونك راه مزال ضعيفة 
آريا هزات راسها باه وشدات فيه حتى نزلات 
أنيس : تقدري تمشي بوحدك
آريا : اه نقدر 
ومشات تحت نضراتو خايفها تطيح ولا شي حاجة. .محاسش على راسو شكايدير لمهم هو اكون معاها وفجميع خطواتها واخة مكتعلمو بوالو 
دخلو لداخل. آريا سمعات لهدرة والضحك جايين من الجيهة لفين كياكلو ..بتاسمات ومشات لداك جيهة 

كان مخرج عينيه : بلاتيي واش كتهدرو بصح 
عمران : وييه اسي بيازيد. .راه حلفنا ليك زعما 
ذهب : هه وصافي اناري ..من صباح ونتا متايقش والله حتى كنشوف 
بيازيد مزال مصدوم : عاودي حلفي 
كلثوم فرحانة بهاد اللمة واخة مكملاش حيت ولدها لكبير مكاينش 
نعمان : ونوضي ضربيها ليه بشي تصرفيقة ايثيق 
ذهب : هههه لا منقدرش نضربو 
بيازيد ناض من بلاصتو مشا لعند ذهب باس ليها جبينها : ختي صغيورة ..متخايليش شحال فرحت ساجد ايعجبو هاد لخبر بزاف 
مجرد مكمل كلامو سمعو شي غوتة خفيفة تلافتو لعندها كاملين كيشوفوها حاطة ايدها على كرشها ولكن فيساع زولاتها ومرة مرة كيشوفو فأنيس لموراها 
بقاو مفكسيين شحال حتى نطق نعمان : اجي ابنتي 
وقف و مشا لعندها : غبرتي علينا 
آريا شافت فيهم كاملين : سلام بعدا 
كاملين بادلوها سلام بعينيهم
آريا شافت فنعمان : بغيت نهدر معاك على انفراد 
نعمان : اه واخة ..اجي تعشاي بعدا 
آريا : لا ضروري نهدرو بخصوص ساجد 
كلثوم مشات لعندهم : فاش اتهدرو ..بغيت نعرف مال ولدي
آريا : يله نجلسو ونشرح ليكم 
نعمان : اه ..يلله
ومشاو فإتجاه لمكتب ديالو 
أنيس بقا واقف متردد عاد مشا لعندهم : سلام 
ذهب مطولة فيه الشوفة : انيس لباس 
أنيس شاف فيها : لحمدالله ..للوك جاك زويين 
ذهب وقفات مادة ايدها ليه : شحال هادي مسلمت عليك هاكة
أنيس شاف فايدها و فعينيها لمركزاهم عليه : ذهب!!
ذهب : اتخليني بلاكة
عمران محاملش لموقف خايف ارجعو لبعضياتهم 
أنيس صافحها وهو كيشوف فعينيها لكتشوف فيه : من امتى 
بيازيد : شهر هادا ..جلس بعدا ونتوما تصمرتو 
جلسو كيف قال بيازيد 
أنيس مزال ممتيق : فصارحة فرحت ليك بزاف ..وأخيرا اترجعي تشوفي بحالنا
ذهب هازة حاجب : وياااه انولي نشوف حتى لمنافقين ولكيكدبو ..مغاديش نبقا نتقولب بحال ديما
أنيس بتاسم : اكيد 
عمران غي ساكت وكيشوف الشهية تحبسات ليه مع هاد لمشهد 

فالمكتب ..
آريا : امتى ايوصل لمحامي 
نعمان : هاهو عشرة دقايق اكون هنا 
كلثوم : يكما شي حاجة بخصوص قضية ساجد 
آريا هزات راسها باه : ايخرج هاد ليومين انشالله 
كلثوم بفرحة : الله ياربي ..كنحمدك وكنشكرك 
نعمان : فين كنتي هاد لمدة كاملة
آريا : كنت فغيبوبة 
كلثوم شهقات : كفاش وقع هادشي
آريا : قصة طويلة ..متشغلوش راسكم 
بقاو كيهدرو حتى دخل لمحامي وجلس : سي
نعمان بغيتيني 
نعمان : اه هاهيا آريا بغات تقوليك شي
حاجة 
لمحامي : نعام ا امدام 
آريا : انسة فقط 
نعمان وكلثوم شافو فبعضياتهم وسكتو 
لمحامي : عندك شي حاجة بخصوص لقضية؟
آريا جبدات تيلي ديالها وطلقات التسجيل ..كلهم كيزيدو اخرجو عينيهم مع كل حرف كينطق تامر 
كمل تسجيل وهيا تنطق : الا قالو تسجيل مكافيش عندي فيديو كينطق بفمو 
جبدات ليه ليوسبي : هاهو هنا 
لمحامي مصدوم : واااو هادشي راه كافي باش اخرج فاقرب وقت
كلثوم شداتها لبكية : ياربي تخرج ليا ولدي ياربيي 
نعمان قلبو نشارح بالفرحة ..وجه كلامو لمحامي : اجي معايا 
وخرجو من لمكتب
لمحامي : متخافش اسي نعمان ..دابة انخدم على هاد لقضية وسي ساجد ايخرج فاقرب وقت
نعمان : دير جهدك
لمحامي صافحو بايدو : هاني غادي. .خليت ليك الراحة 
نعمان : بلاتي نوصلك لباب
لمحامي : لا غي رتاح ..ليلة سعيدة
ومشا جيهت لباب
نعمان تلافت لقا كلثوم كتبكي : متخافيش راه أكبر محامي فالبلاد مكلف بقضيتو غي ولدك مفهمتش علاش قال انا قتلت ..مبغاتش تفهم ليا لحد الآن 
كلثوم : ايكون فراسو شي بلان ميمكنش ادير هاكاك على والو ..لمهم دابا هو اخرج 

كانت جالسة فالبيت لشهد على بزاف داللقطات بيناتهم. .بيتو هو 
تنهدات كتسنا هادشي اكمل باش تعرف اش دير. .مشات لدريسينغ باغا تلبس شي حاجة ترتاح فيها وتنعس باغا غي ترتاح شوية من الصداع لداير فراسها 
ختارت شورط دالنعاس حد لفخاد و تيشورط قصير كيبين لكريشة لتنفخات شوية جات كيوت 😍 ..مشات لجيهت لكوافوز خدات مشطة وبدات كتصرح فشعرها ساهية فالمرايا. .لوقت كتغيرك بزاف يله كانت كتلعب فصغرها شوية ولات دابا مزوجة و حاملة من لفوق وهادشي كامل وقع وهيا مختلة عقليا ..معرفاتش واش لحياة ضلماتها ولا هي كتعيش قدرها وصافي 
تنهدات ومشات هزات كاب دارتو على كتفها غادية لجيهت الشرفة. .جلسات على لأرجوحة لتماك وتقابلت مع الشتا لكتصب خيط من السما بينما هيا كترشف من كاس دالعشوب صيباتو ليها كلثوم باش تصحصح 
سمعات تيلي كيصوني هزاتو من فوق طابل ..شافت ماماها لمتاصلة خلاتو كيصوني ورجعات كتشوف فالشتا 
بدات كتعطس ونيفها حمار ..جمعات لوقفة وجات داخلة للبيت ..حيدات لكاب ومشات باغا تنعس حتى كيطيح فبالها لفريز 
بقات غادة جاية : خاص ناكلو مشهياه 
صبرات حتى عيات لكن فآخر لمطاف ..لبسات كلاكيطتها وزادت قاصدة لباب ..حلاتو مع غادي تخرج تصاطحات مع شي حاجة قاصحة خلاتها ترجع لور فاقدة توازنها وعينيها خارجين : ولديييي 
حتى كتحس بايدين كبار شادينها من خصرها وشي حاجة كتقطر على وجها ..هزات عينيها بالعرض لبطيء كتشوف فعينيه و كتبلع فريقها هو شكون من غيرو 
نطقات بصوت ملعتم : س سا ساجد
وسكتاات مركزة مع شعرو لفازك كيقطر على فتحة صدرها

ساجد عاض على سنانو : خارجة بهاد جوج شراوط؟؟؟
قفزات على صوتو كتشوفو كيفاش هدر بجدية صارمة. .وزادو نضراتو و تروها فاش ركز الشوفة فيها بعينيه لحمرين بحال جغمة دالدم 
قفزات مرة خرا فاش نطق من جديد : عاجبك لحمممك ولا شنو ؟ 
وقفها كيطلع واهبط فيها : محدك على سميتي خاص ضربي للحسبة لحوايجك و طريقة هدرتك ..اي حاجة خاص ضربي ليها لحسبة 
قرب ليها كتر حادر راسو لعندها وهيا معلياه كتشوف فيه. .هز صبعو وبدا كيضرب بيه جبينها بحاليلا كيوبخها: حفظي هاد لكلام حيت مغاديش نعاودو ..نتابهي لتصرفاتك حيت منظمنش ليك اش اندير ساجد لقديم نسايه عمرك اتشوفيه مزال 
آريا عينيها مغرغرين : على أساس ساجد لقديم كان كيتضرب بيه لمثال !! .. كنتي أسوء و غي مزايد فيه داكشي علاش اتبقا بوحدك وديما بوحدك بهاد لخبث لفيك عمرو ايجي شي واحد افهمك ..دخلها لراسك 
ودارت ماشية حتى كيدورها لعندو بجهد مزدوحة مع صدرو وحوايجو لفازكين بالشتا : كتقولي هدرة كبر منك البرهوشة 
آريا كتنتر منو : لبرهوش هو نتا 
تأوهات مقوصة حاجبها فاش زير على معصمها و قرب وجهو عند وجها ..شد فكها بحاليلا غادي اهرسو هادشي غي باش تهز عينيها فيه وداكشي لكان شافت فيه بزز عليها 
نطق مورك على كلامو : فاش كنتي اتزلقي قلتي شي حاجة. .قلتي ولدي ؟ جاوبييي؟؟
آريا قلبها ضرب فالمية حسات بيه ايوقف ..حاولت تخبي خوفها ..نطقات ببرودة عكس نار لخوف لشعلات فالداخل ديالها : لعارفة لحد الآن هو نتا اكبر حقير عرفتو فحياتي ومكتسواش و ضااالم ربي غادي اجازيك ..ماشي صمك مكتسمعش مزيان وكتأول لهدرة ..نصيحتي شوف ليك شي طبيب تدوا ودوز عند بسيكو راك بنتيلي كتحماق وخير مثال هاد لحية 
باستهزاء : جات معاك
بعدها عليه بعجرفة خلاها شادة معصمها كتنفخ على لبلاصة ضرها بزاف حتى شداتها لبكية مع اصلا حاملة و لمرأة فهاد لفترة كتكون جد حساسة و على سبة
ساجد جمع ايدو على شكل قبضة قبل اتهور وادوز عليها بشي دبحة ..زفر و كمل بخطواتو تجاه لحمام يله ايدخل سمعها حلات لباب نطق بالغوات حتى صدا صوتو بدا كيتعاود من موراه : قللللللت ليييييك متخرجييييش بهاد الشراوط 
آريا تلافتت عندو جاعرة : واش الا بغيت ناكل خاص اذنك
ساجد : اه حتى نعطيك لموافقة 
ودخل للحمام مقفزها على صوت لباب : الله اعطيك لعداب ..بغيتك تعدب كيف تعدبت انا وتحس بداكشي لحسيت ..خرجتك من لحبس غي حيت مكنتسنا شفقة من عند حتى واحد ولا شي حاجة ايبقا إمن عليا بيها. .دابا تعادلنا بقات غي ضربتي مستحيل تدوز ليك بالساهل 
وسكتات كترجف مع شهقات خارجة من لقلب مرة مرة : عمري انسمح ليك الله اياخد فيك لحق هءؤءهءؤءه 
و حلات لباب خارجة ..دموع عينيها حجبو عليها الرؤية ولات غادة وضبابة قدامها ..معرفاتش كفاش وامتى وصلات لحدا لبيسين واقفة بحال لجماد مخليا الشتا كتصب عليها بغزارة ..لحمها زراق بسباب لجو ولكن لا حياة لمن تنادي مكانت كتحس بوالو سوا لغليان لي فالداخل ديالها ..كلشي ضلمها ولكن ماشي آريا لتسكت لييهم ..داز لوقت وهيا على نفس وضعيتها مخليا ايديها مرخيين و وجها مفيكسي فنقطة وحدة 
شوية جلسات على ركابيها فالأرض مهدودة كتخايل شريط حياتها قدام عينيها ..كانت لبنت لمدللة دباباها واخة سكارليت ختها لكبيرة عندو عزيزة حيت بنتو ولكن آريا معزة من نوع آخر ..حيت كتفهمو مزيان وديما معاه فجميع حركاتو ..من صغرها كانت مولوعة بشي حاجة سميتها الأكشن ولمغامرة كيعجبها تعيش اللحظة مكيهمهاش النتيجة ..داكشي باش رغبات باها تدخل للجيش وتنظم ليه يعني غي اوقات لفراغ تمشي تدوز لوقت فالمخيم تشوف كفاش كيدربو ..كانت مولوعة بكاع الانشطة لكيقومو بيها و من بعد ترجع لقرايتها حريصة عليها كانت مميزة من كاع لجوانب ..علاقتها زوينة مع عائلتها من غير ماماها مكتعمرش معاها بزاف وحدودية حيت مكتفهمهاش و زادو وقعو النزاعات ملي عرفات كتمشي لجيش فاوقات فراغها ..كتعقل داك النهار شحال غوتات و جرحاتها بكلامها ..الشيء لخلا آريا تنظم للجيش فعلا و تولى مسؤولية تفكيك لقنابل مع اصلا كتشد دغيا ملقاتش صعوبة باش تعلم. .هاكة دازت حياتها بين قرايتها وتمشي للجيش مرة مرة تحضيهم كفاش كيمارسو روتيناتهم كجيش ..حتى لنهار لكملات قرايتها وقررات تسافر وتبدل لجو مع اصدقاءها وهادا كان اكبر قرار خطأ كتاخدو فحياتها ..قالت مع راسها كون مجيتش مكانش ايوقع هادشي بالمرة 
فاقت من شرودها وهيا كتبكي على صوت الرعد وزاد قفزات على صوت اخر كيقرب ليها 
تلافتت كتشوفو جاي كيجري لعندها : حمااااقيتييي ولا كفاااش؟
آريا زفرات ودارت قدامها حتى كتحس براسها مهزوزة لفوق ..غوتاات كتجنن : نزلنييي الحقير ..متقربش ليا كنعيييف راسي ..قللللت نزلنيييي
متسوقش لكلامها دخلها لداخل مزال كتغوت بالجهد حتى حط ايدو على فمها باش تسكت وسط ضلام حيت فاش هبط مشعلش الضو 
آريا كتحس بصدرها كيطلع واهبط رجعات باللور باغا تبعد منو ..مرداتش لبال اتطيح حتى شدها من خصرها 

مرداتش لبال اتطيح حتى شدها من خصرها ..نطق بهدوء : بقاي تردي لبال لراسك. .ماشي ديما انكون معاك 
آريا مرداتش لبال لايديها لحاطاهم على صدرو : مزيان ملي بديتي كتفهم ..طول هاد لمدة بقيت هنا باش نرجع كرامتي ونحيد داك الشفقة لكنتي كتكن من جيهتي. .دابا حنا معادلين 
سكتات كتنهج ورجعات نطقات بهدوء كيف هدر : كنكرهك ..متخايلش قداش عمرك اتخايل قداش ومستحيل تعرف هاد لمقدار حيت مليون دلمرات كنكرهك
ساجد بنفس لهدوء :حتى انا كنكره النهار لبنتي فيه فحياتي ..وكنلعن النهار لحطيت رجلي هنا وفهاد لبلاد. .ومكيهمنيش شعورك من جيهتي حيت اتبقاي نكرة دازت. نزوة تلاهيت بتربيتها واحد لوقت من أيام حياتي 
تنثرات منو كتحس بانفاسو مقابلة معاها. .
عم الصمت شحال عاد رجع نطق : هادي لخلاتني شهر فمحنة اتخليني ديما فاش تجي اي فرصة. .إذن غي تمشي من دابا معندي مندير بيها 
شدها من ايدها وتم غادي بيها جيهت لكوزينة : بما انك باقا على سميتي خاص تاكلي كيف قلت ..حتى نطلقو وعومي بحرك 
جلسها على لكرسي مصدومة وغي كتشوف معرفاتش علاش كتحس بقلبها تزير 
ساجد مشا لتلاجة جبد لماكلة : شغاندير لهادي دابا 
حط داكشي معارف منين ابداه ..تنهد تنهيدة طويلة ودار لعندها : هادشي خاصو اسخن
آريا ساهية حتى عاود هدر عاد نطقات : خليه متشكيتش عليك 
ومشات للتلاجة حلات لباب ..جات نيشان عينيها لفريز لتشهاتو ..هزات السلة ومشات جلسات يله اتبغي تخشي ففمها عطسات جات تعاود تانية و هيا تحس بشي حاجة تحطات فوق كتفها ...شافت فيها كانت جاكيطو ورجعات هزات راسها شافت فيه : ممحتاجاش ليييك 
ساجد باستهزاء : حتى انا مكنبغيش لشفق عليا. .مكنحملش نخلي عندي معروف شي واحد 
ومشا كيضارب مع داكشي باغي اسخنو ومعارفش ..شافت حتى عيات وناضت لعندو شدات منو داكشي 
هزات راسها لعندو : غي جلس ..عمرك اتعرف شي حاجة اصلا
شافتو ايقرب ليها موجه صبعو دارت بالجهد هزات موس ورجعات مقابلة معاه : تجرب ؟
ساجد حط ايديه على لبوطاجي مكاليها وهيا وسطو كيشوف فعينيها وكفاش كترجف باغا تبان قوية ولكن مكتعرفش ..هز حاجبو : لبنات صغار لموس خطار عليهم 
آريا هزاتها حطاتها على حنكو كتهبط وتطلع فيها بالشوية : تخايل معايا هاد لبنات صغار اصدموك 
ساجد باستهزاء : بغيتهم اصدموني 
آريا هبطاات بالموس حتى لعنقو كتشوف فعينيه : بعد قبل ندوز عليك 
قرب كتر حتى بدا كيقيس عنقو وتجرح : دوزي نشوف 
آريا بلعات ريقها : مكنضحكش اساجد 
ساجد : وحتى ساجد كيقوليك مضحكيش معاه ..قدي بهدرتك
آريا حطات لموس وتلافتت جيهت لبوطاجي مقدراتش تآذيه قالت مع راسها غي لحمل قلب ليها لهرمونات ..حسات بانفاسو السخونة مزال موراها شوية وتحرقها ..رجفات فاش طبع قبلة على ضهرها بعدما بعد شعرها لجنب 
كمل وقرب لودنها نطق بهمس : مزال على سميتي. .عندي حق عليك 
رخف من شعرها ومشا جلس ..أول مرة كينزل واجلس فالكوزينة مكدبش فاش تفكر باه واحد لمرة قاليه كلشي كيتبدل مع لوقت
آريا بدات كتمسح لعرق من جبينها بقات شحال عاد ترخفات وجلسات كتقاد داكشي كتفكر فاش كانت عايشة مع عائلتها كتبقا تدخل لكوزينة تسرق الانظار كفاش كيطيبو يعني عندها فكرة خاص غا تطبيق خخ 
تضاربت مع داكشي سخناتو ومشات بيه حطاتو فوق الطابلة ..ساجد تكلف بالعصير حطو وجلس بعدما جلسات 
آريا جرات حداها لفريز كتنقب منو 
ساجد : وهادشي لمن مسخن ؟
آريا :منعرف
ساجد : قادي هضرتك راك بديتي كتعواجي معايا 
آريا مجوباتوش سكتاات شحال عاد نطقات : كيف درتي حتى خرجتي بهاد السرعة 
ساجد : لمهم هو خرجت 
آريا وقفات ..الشهية تحبسات ليها : غدا انمشي من هنا مهمتي راه درتها 
ساجد مجوبهاش بقا حادر راسو كينقب واخة مفيهش الجوع. باش اتلف لموقف لقا لماكلة قدامو 
آريا شافتو منطقش قلبات الدورة خارجة من لكوزينة وطالعة لبيتها ماشي بيتو 
بقا على نفس لوضعية حتى وقف ورمى الطابلة قالبها . .خرج داك الساعة كيفور موقف حتى لعند رونج ديالو ركبها و كسيرا طير من صوت تكشاط روايد لي تسمع مجهد معارفش فين لمهم هو ابعد ..هاد لمشهد كان قدام عينيها وهيا فالشرفة تنهدات ودخلات تخشات ففراشها كتفكر فلي جاي 

فالجيهة لخرى من لقصر
كتقلب فبلاصتها مجاهاش النعاس حاولات ولكن لا فائدة 
فالأخير حيدات لغطا ومشات جلسات على ارجوحتها مرجعة راسها لور ..عقلها عيا بالتفكير ملي كان باغي استاغلها و اياخد منها لفلوس ..علاش رجعهم دابا شنو لخلاه ادير هاكة ..وفين ايكون دابا واش بصح باقي كيمشي جيهت لبحر
زفرات : ذهب شكاتخربقي ..كترجعي من زيرو هاكة 
جمعات لوقفة ورجعات لفراشها : خاص نعس قبل نحماق 
توسداات ايدها :ايكون حس بالذنب داكشي علاش زعما. .لا لا بحال داك النوع منافق معمرو اكون شخص مزيان 
تعصبات وجرات لغطا فوق راسها : اعععع زدت فييه. .خاص نعس علاش كنفكر فيه دابا مخاصيش نسا السم لسمعت داك النهار ..عمري انسا 
وغمضات عينيها كتقلب على النعاس بأي طريقة واخة طار مبغا اجيها

صباح جديد..
كانت كتفطر بشهية مسدودة ولكن كتفوج على راسها ملي كتفكر غدا لحفل ..تنهدات وعمرات فمها كتمضغ وهيا ساهية 
سمعات الدقان فالباب مشات بجرية لقات عامل طلبيات خدات من عندو ساشيات وسينات ليه بيلا خداتهم عاد دخلات محملة ..فرحانة ومتشوقة امتى تقيصهم 
دخلات لصالون حطاتهم ودوزات لرهاف كتسناها تجاوب ساعة والو تيليفونها طافي ..طلعات ساشيات لبيتها ولبسات سبور باش تكون مرتاحة عاد هبطات نيشان لبرى ركبات لبورش ديالها وكسيرات 
فطريقها من حدا واحد لكلية لمحات بنت فرحانة كيعنقو فيها واليديها باينة ناجحة فشي كونكور 
تلافتت قدامها شاداها شهقة وتنخصيصة ..مقدراتش تحبسهم ولكن فيساع جمعات راسها كتقوي فيه : داكشي علاش خاص نستمتع بوقتي ونحيح مع راسي. .هاد لفرصة ماشي ديما كتعطا ليا 
رجعات صوناات لرهاف بغاتها تمشي معاها لصالون ساعة والو بحاليلا الأرض نشقات وبلعاتها 

هاد الأخيرة كانت خارجة مع ماماها لمارشي 
رهاف : مكنحملش داك الاجواء أماما
مليكة : زيدي وسكتي ..ايعجبك لحال على حسابي 
رهاف : احياني عليك اماما 
كملو طريقهم حتى وصلو لمارشي و جلسات مليكة كتقدا وتشطر فالخضرة اما رهاف غي تبعاها معندهاش مع الاختلاط وزحام بزاف ..تقريبا كملو نص دالتقدية ومزال خاص 
رهاف كتشوف فالميكات مخرجة عينيها : شكون ايهز معانا هادشي اماما مالك مخلوعة مقدية هادشي كامل 
مليكة مشمرة على دراعها : نتي ممزوجاش مغاديش تفهمي فهادشي غي سكتي 
رهاف تزنكات حناكها حمارو 
مليكة معجبة : ههههههه بنتي كتحشم ..دابا تجربي مسؤولية كلشي اكون فالدار ومتنقص حتى حاجة 
ومشات : وتبعيني باقي مشفناش مطيشة شحال دايرة 
رهاف تنهدات وتبعات مها كتشوفها مشادة مع مول ماطيشة انقص ليها : ناري لمرأة لمغربية مكتسالاش ..لعفوو 
دازت ساعة و زيادة وهما غارقين حتى تهدات مليكة عاد قالت مبقا خاص والو
رهاف اتموت بالعطش كيسالي معاها جو تقدية مكتحملوش كتمشي مهدودة لدار 
مليكة : يله نمشيو ناخدو راايب قبل نمشيو لدار 
رهاف : مستحيل نزيد ضربة هنا ..يله نمشيو لدار ونشربو حتى سم 
تجننات لحال سخون و لمارشي احساس من نوع آخر 
بزز باش خرجو تقدية للشاريع كيشيرو لطاكسي 
رهاف : هادو مالهم مكيبغيوش اوقفو
شافت لعند مها : بقيتي كتقداي حتى خلعتي مالين طاكسيات 
مليكة : ومال مقديين لقناطر ..غي حيت لحضرة رخيصة وصافي 
رهاف : اععع ماما ولخضرة مكيتسالاوش 
مليكة دارت أوطوسطوب حتى وقفات قدامهم رونج مطنطنة
رهاف شافت فمها : لا لا زدتي فيه اماما. .من نيتك أماما 
مليكة : فيك كترت لهدرة ..اجي عونيني
زفرات ومشات كتعاون معرفاش مها اش كتصنع ..حتى كتسمع خطوات جايين لعندهم 
نطق بصوت جدي : بلاتي نعاونكم 
هز معاهم تقدية دارها فالكوفر و مشا ركب لقدام كيتسناهم اركبو
رهاف تبلوكاات فبلاصتها حتى زعزعاتها مليكة وركبو 
كسيرا داك الساعة ..هز راسو لمرايا ونطق : لحال مشمس خاص تبقاو تردو لبال
مليكة : اييه اولدي ..غي ليوم لخضرة رخيصة وقلنا ...
قاطعتها رهاف بنغزة : عاودي ليه قصة حياتنا علاش لا 
قشعها من لمراية : رهاف اش درتي فالامتحانات
تزنكات حناكها ايطرطقو : أ اأ
مليكة : كتعرفو بعضياتكم 
بتاسم : كنا كنقراو فنفس لفاك 
مليكة مبتاسمة : مزيان ..باينة فيك ولد مأدب ومخلق و كتحتارم
رهاف : اه شافو الآداب وهو اهرب
مليكة: اش سماك الله اولدي
شداتو ضحكة : بيازيد
مليكة : هاد سمية سمعاها فحريم سلطان
رهاف نغزات مها : اويلي على شوهتي ..سكتي اتخربيها 
بيازيد حال فمو كيضحك : ياك عجباتك بعدا
مليكة : ايييه زينة ..زينة
بيازيد عاجبو لحال : هههههه علااام
رهاف كاع الوان طيف دازو عليها محملاتش لبلان مها كتشوه فيها وهو شاد معاها لخط 
مليكة :دور على ليمن اولدي هاد طريق اتوصلنا دغيا وسمح لينا عدبناك
بيازيد : لا هانية امدام 
مليكة تزنكات : اول واحد كيقولي هاكة 
بيازيد حابس الضحكة : انا نقولها ليك
مليكة تلافتت عند بنتها لشوية واتسخف قدام هاد لفيلم : فكريني فسميتو نسيت 
رهاف : سميتو خرية
مليكة حتات عليها بقرصة : سكتي دابا اسمعك وهو داير فينا خير 
بيازيد عيا صابر ..حابس ضحكة تلف لوقت بسياقة حتى وقف بيهم قدام الدار 
مليكة : كفاش عرفتي الدار 
رهاف خرجات عينيها خافتو اقول شي حاجة 
بيازيد : حسيت هه احساس وصافي
مليكة : مم تبركالله عليك 
نزل عاونهم فالتقدية حيدوها من لكوفغ ومشا باغي اركب باش ازيد حتى كتوقفو مليكة : جلس تغدا معانا اولدي عاد سير
بيازيد تلافت لعندها شاف رهاف كدير براسها لا زعما متقبلش ولكن لا حياة لمن تنادي خصوصا مع واحد كيموت فالعكس : اكيد بالفرحات عليا 
مليكة : يله زيد دخل مرحبا بيك
رهاف كتهرنن فخاطرها :هننن شكايوقع قدامي ... ياربي نكون كنحلم 
مليكة :ورهاف اجي عونيني 
بيازيد :لا غي خليها انا هنا 
حلات لباب ودخلات تابعها بيازيد بالتقدية 

مليكة مشات لكوزينة بينما رهاف فهاد الأثناء دخلات شاداه من دراعو : سير من هنا 
بيازيد بالغوات : مدام واش نجيب ليك تقدية
رهاف كتغبن : الله اعطيك ..
سكتاات مبغاتش تدعي مكتحملش تدعي فشي واحد 
بيازيد : ماشي نتي لعرضتي عليا ..دوري مية 
رهاف كتاكل فضفارها : معرت امتى ايجي هاد نهار نهنا منك 😑

فمكان آخر. .
كانت مبلاصيا لوطو جنب الطريق كتسمع آخر الأخبار بخصوص لقضية ..قطعات وهيا كتشوف فنقطة وحدة 
تنهدات كتمسح دمعة طاحت من عينها : قربت نقاد اموري 
شافت فالوراق لحداها و كسيرات للوجهة 
دوزات لنعمان فيساع جاوب : احم بغيت نسولك فين ايكون ..معندكش شي فكرة 
نعمان : ايكون فالفيلة ديالو لعند لبحر ..ممكن اكون تماك 
آريا : اوكي ..شكرا 
وقطعات حاطة تيلي ..تنهدات مرجعة شعرها لور عاد قلبات الطريق لبلاصة فين قال ليها متبعة جبإس ..داز بزاف دالوقت عاد دخلات مع طريق دالبحر ..مزال كتفكر الاحداث لوقعو فهاد الفيلة ..حاولت متفكرش فهادشي بزاف وزادت فالسرعة حتى وقفات قدام لباب لخرجاني
كان محلول اصلا ..نزلات ودخلات معاه حتى لباب دالفيلة. .حتى هو لقاتو محلول ستغربات وكملات بخطواتها حتى كتصدم من قراعي دالشراب منتاشرين فكاع لبلايص وهو مليوح فوق لكنباي كلا رجع فجيه وموسد ايديه ..خلعتها حالتو ومع اللحية قاد لمشهد 
حطات الصكادو ديالها وتقدمات لعندو : ساااااجد ..فيييق 
لا رد بحاليلا مكاينش فهاد لعلام 
قربات لعندو مخسرة ملامح وجها بسباب ريحة دالشراب جابت ليها الردة ..كتنغزو باش افيق ولكن بحاليلا ميت 
زفرات عرفات راسها اتضيع طاقتها على والو ..داكشي علاش مشات لكوزينة بالخف خدات كاس دلما ورجعات لعندو كباتو ليه فوق راسو حتى خسر ملامح وجهو صاعر : شكوووون هاد ****** ا ***** بربي ******* 
مشات جابت كاس اخر كباتو عليه حتى حل عينيه مقندش : شهاااااد لحالة داير فراسك 
ساجد : اوووووه مراتي لبرهوشة صبحات كتنكر عليا 
وقف كيتمايل : قلتي اتمشي ..شفتك باقا 
وتم غادي جيهت الدروج باغي اطلع ولكن مزال دايخ. .داكشي علاش شداتو من دراعو كتوجه فيه منين امشي
ساجد بعد ايدها : ممحتاجش ليك 
آريا بجدية : سيييير غسل وجهك واجي نهدو ..هاد لموضوع خاص اتسالا ليوم قبل غدا
ساجد : دودودودو مكتساليش 
طلع للفوق كيتمختر بالشوية عليه خطوة بخطوة ..قصد لحمام طلق الدوش لبارد و وقف تحتو كيصحصح عرف راسو لبارح جاب لكاو ..
آريا غادة جاية كتاكل فضفارها كتسناه امتى اهبط باش اسيني على وراق طلاق 
بقاا شحال عاد هبط قاصدها بملامح جدية وتخنزيرة خايبة مصبح بيها 

نطق بصوتو لخشن : شنو جيبا عوتاني 
آريا هزات لوراق فإيديها : لوراق لغادي انهيو هاد لمهزلة 
جبدات ستيلو من الصطادو و حطات لوراق على الطابل كتسيني فبلاصتها 
عاد تلافتت لعندو : خاص توقع غي نتا باش اكمل هاد الطلاق
ساجد خاشي ايديه فجيابو كيشوفها اش كتصنع 
آريا بجدية : راه هدرت واقيلة. .خاصك توقع ودابا
ساجد على حاجبو 
آريا : كنهدر مع لحيط
ساجد حك لحيتو ودقنو كيدور هادشي فراسو و كيفكر فلي جاي 
آريا جننها ببرودو : ساجد راه كنهدر ..وقع على وراق طلاقنا 
ساجد شاف لعندها بعدما كان كيخمم واشوف فالوراق : عندي شرط 
يله اتهدر قاطعها : الا بغيتي الطلاق 
آريا قربات لعندو هازة صبعها و علامات الأعصاب واضحة على ملامحها : كفاش واش كتهددني
فيساع قبط صبعها وسط ايدو : كبرتي البرهوشة و وليتي تهزي فايدك !! .. اخر مرة تهزيه وابقا مزيان حيت لمرة جاية انهرسو ليك ..جربي تشوفي 
خرج عينيه ونطق بالغوات حتى قفزها : مفهووووم ؟
هزات راسها باه : يله رخف عليا الحقييير 
دفشها حتى كانت اتطيح : فممممك خاصو شي تهريسة 
آريا شادة صبعها كتنفخ عليه حرقها : هءءءه ديما اتبقا حكااار ولكن ماشي معايا مستحيل نسكت ليك و وجهي آخر مرة اتبقا تشوفو
ساجد : بغيتي تمشي سيري ولكن الطلاق مغاديش اكون. .حتى تنفدي الشرط ديالي 
آريا بعصبية باغا غي تهنا : شنو هاد الشرط ؟؟ ..هدررر
ساجد ببرودة : شششش مغاديش تعرفيه دابا حتى لوقت لمناسب و الا مكانش عندك الصبر تقدري تمشي بلا طلاق و عنداااااااك احسابليك تقدري تطلقيني من عندك. حتى نكون ماشي سااااجد آل عمران عاد تقدري ديريها
آريا حسات بالغليان كينغل فيها نطقات عاضة على سنانها : كتلعب بالناااار 
ساجد : هاد لهدرة قوليها ليك وكوليها ..معندها باش تنفعني
آريا بعصبية : امتى ناوي تقولي على هاد الشرط !!
ساجد : مالك زربانة باغا تمشي ..طريق قدامك ولكن بلا طلاق 
ضربات فصدرو بجهالة ايولدها قبل لوقت : حراااام علييييك 
بقا واقف خاشي ايديه فجيابو متبع حركاتها ..حتى رجعات باللور و قلبات الدورة ملافتة للباب وغادة كتشتف بعصبية خلاتو راسم ابتسامة جانبية مجرد مختفات دار لعند الطابل قلبها برجلو حتى تهزات فالسما ورجعات تخشخات بالزاج ..شاف فالوراق زفر وطلع للفوق مخليهم تماك حتى القا شي حل. .
على برى 
خرجات كتفور و عينيها دايزين بالدموع بغات تحماق مبغاتش تسرط ليها ..ركبات سيارتها وكسيرات كتشهق ..مقادراش تغوت كتحس بالوجع فكرشها 
شداات طريق لوطوروت ودوزات لنمرة كتسناها تجاوب وهيا كلها مرعودة حتى تفتح لخط 
لمتصل باللغة لبرتغالية : الو
آريا كتنخصص كلشي تخلط فوق راسها : مايكل بغيت نسولك هءءءه 
مايكل بصوت مخلوع : آريا هادي نتي !! ..فين وفين غبرتي كنتاصل بيك مكتجاوبيش 
آريا : باااااركة من الاسئلة وجااااوب على هادشي لباغا نقول
مايكل : وي سولي نشوف 
آريا : واش ميمكنش لشي وحدة طلق راسها براسها إلا بغات 
مايكل : كيفاش
آريا : صااااافيييي مناااافع فواااالو سييييير 
مايكل : الوووو الوووو آريا. ..قوليلي فين نتي نجي عندك. .الوووو نووو واااي قطعااات 
لاحت تيلي بعصبية : خاص ضروري نخرجك من حياتي و واخة اكون الثمن غااالييي هءءءه هءؤؤءه 

جالس فالصالون كيدور فعينيه هنا و لهيه 
شوية رجع راسو لور : اععع لملال 
رجع تقاد فالجلسة كيخنشش فتيلي قتلو لملال 
حتى سمع صوت جاي كيقرب : رهااااف فين غابرة. .شوية وادخل باااك اجي عونيني
بيازيد تقاد فالجلسة داير فيها مرزن ومتبت 
مليكة دخلات : ولدي يكما جاك لملال. .شنو سميتك نسيت. .كتنسا ليا هههه
بيازيد : سميتي بيازيد ..بيازيد آل عمران 
مليكة : امم مشرفين
وعلات صوتها : رهاااااف فييين غابرة 
شوية ودخلات رهاف بحوايج دالدار.بيجامة صيفية و شعرها مجموع عكعة مهملة جات كيوت : هاني اماما
مليكة : اجي عاونيني 
رهاف مردياش قدام بيازيد : واخة 
مليكة مشات لكوزينة
رهاف شافت لعندو : داااير فيها مرزن زعما 
بيازيد : عندك شي مشكيل 
رهاف قلبات عينيها و مشات : باااز 
دخلات حدا مها كتعاون فيها داز لوقت وهما مشغولين حتى وجد لكسكسو على حقو وطريقو قصرية كبيرة مخضرة بسبع خضاري كيف كيقولو 
فهاد الأثناء دخل لباشير مشات تلقات ليه رهاف خدات من عندو لموناضة وديسير لجايب معاه : اجي دخل ابابا. .لغدا واجد 
لباشير : كنشم ريحة لكسكسو من براا 
مشا غسل ايديه ودخل لصالون حتى كيتفاجأ بشخص غريب عليه : سلام وعليكم 
بيازيد تلبك كااع شطارتو مشات ..وقف : وعليكم سلام الحاج 
رهاف دخلات عاتقة لموقف شداتها الضحكة عرفاتو حشم : بابا هادا بيازيد. .فاش بغينا نجيو من لمارشي مبغاوش اهزونا الطاكسيات حيت محملين ولكن بيازيد عاونا وجابنا و زيد عليها كيقرا فنفس لكلية لكنقرا فيها 
لباشير بابتسامة بشوشة : مرحبااا مرحبااا ..داار دارك اولدي 
بيازيد : شكرا بركالله وفيك 
رهاف حابسة الضحكة : جلس ابابا 
لباشير جلس مشعل التلفازة داير الأخبار كيتفرج و اهدر مع بيازيد مرة مرة هاد الأخير لضرب الطم نزل عليه واحد الآداب إلآهي
شوية دخلات مليكة بالقصرية ..ريحة دالطياب عاطية من بعيد ورهاف موراها بالموناضة ولكيسان 
بيازيد عاجبو لحال هادشي جديد عليه زوينة تعيش شي موقف مختالف 
كلا جلس فبلاصتو كانت رهاف مقابلة معاه 
لباشير :يللله بسم الله ..وكول اولدي متحشمش
بيازيد كتفا انه اهز راسو بلباقة عاد خدا معلقة و بدا كياكل بالشوية حمقو لجو والطياب 
مليكة : كيف جاك طيابي ههه
بيازيد : تبركالله عليك ..هادشي زوين
رهاف تحت سنانها : واش هادا داير شي تمثيلية ولا كيفاش شهاد الآداب نزل عليه
لباشير :رهاف كولي مالك ساهية
رهاف : هااا ..كناكل ابابا 
وكملو ماكلتهم فجو عائلي شعبي بامتياز وفاش تسالا جمعات رهاف مع مها الطابلة و رجعو حطو طبسيل كبير عامر دلاع مع لفواكه لاخرين 
مليكة : كول اولدي. .لكسكسو مكليتيش بزاف 
رهاف بهمس : راه اكتر واحد معندو لاش احشم هو هدا كون بغا اياكل مغاديش احير فييكم 
مليكة : فين عارفة هادشي 
رهاف عاقت على راسها : هاا ... لا والو غا داوية 
لباشير :اوا سي بيازيد بلاما نعرض عليك ..كوول هاد لجو وللمة كيجيو مرة مرة 
بيازيد بتاسم : سمعت عندك بزار الحاج
لباشير :اه اولدي هو منين كنجيب رزقي
بيازيد : لحركة كيف دايرة فيه
لبشير : كلا نهار و رزقو ..راك عارف و السياح عاد بداو كيكثرو 
بيازيد : غدا انسيفط ليك شي سياح واكون خير 
رهاف مفيكسية : لا واش كنحلم ..واش هادا بيازيد 
سكتاات كتشوفو كيفاش كياكل بتقالة وكيهدر واتناقش مع باها فأمور لبزار 
بيازيد : اش بااان ليك فواحد لفكرة 
لباشير : أما هي
بيازيد : باينة هاد لبزار عزيز عليك بزاف ..مكتفكرش تبدل لموقع ديالو 
يله ايهدر لباشير قاطعو: قلت مع راسي حيت داك لبلاصة ماشي ستراتيجية للسياح و مغاديش دخل ليك بزاااف دلفلوس ..اذن اش بان لييك ندخل معاك شريك لمحل من عندي و فالموقع لي فبالي و لبزار اتدار فداك لبلاصة ايكون احسن و بالنسبة لارباح خود 80فالمية وانا 20فالمية
مليكة شرعات عينيها : واش كتهدر بصح اولدي 
لباشير مصدوم كلشي جا على غفلة :ولكن مغادي تستافد والو على هاد لحساب 
بيازيد : لا انبغي ندير الصور لفوتغرافية فييه .عندي شي بلاناات ناوي نديرهم تماك 
لباشير :و صراااحة اولدي فكرة زوينة ولكن منقدرش نبدل داك لبلاصة هيا فين بديت 
بيازيد رتب على كتفو : انا غي قتارحت عليك. .فكر مع راسك وخود قرارك 
رهاف مبقا عندها ميتقال صدمها شهاد لجدية نزلات عليه. .هزيتي بيازيد وحطيتي واحد آخر 
داز لوقت 
شافت مكاين حتى واحد حيت مجمعين فالصالون كيفكرو فالاقتراح 
رهاف : اوووه مسيو بيازيد غي شد الدكتورة وهو ارزن 
بيازيد قرب لعند وجها حادر راسو لعندها وايدو فجيبو : علاش كيف جيتك
رهاف مخرجة عينيها : شكادير ..بعد دابا اشوفنا بابا وداك ساعة وريهم بيازيد على حقيقتو 
بيازيد هز خصلة من شعرها نتفها : اتبقاي برهوشة 
قصحها خلا عينيها مغرغرين و خرج قاصد للوطو كيشوفهم مجاوقين عليها وشي كيتصور شي كيقيص فيها 
رهاف مصدومة : وااا بعدوووو من تماااااك 
بيازيد شاف لعندها : غي دخلي صمكتيني 
ومشا للوطو ركبها تحت نضرات لجيران اياكلوه بعينيهم ..وزادو تبعوه 

وزادو تبعوه فاش كسيرا حتى سمع تكشاط الروايد 
بقات رهاف حاطة ايدها على خصرها كتشوف فالبنات حالين فمهم عيراااات حتى قنعات عاد دخلات سادة لباب فوجهم 

فبلاصة اخرج. .
حبسات لفران وخرجات داخلة ناوية تواجه الشخص لبدا فعذابها 
تلقات لمحامي : جابوه 
هز راسو باه : راه كيحققو معاه 
آريا : شحال دالوقت باش اساليو
لمحامي : قربو اساليو 
هزات راسها باه وبقات غادة جاية كتاكل فضفارها 
حتى هدر لمحامي : راه سالاو 
آريا : مزيان ..بغيت نشوفو 
فهاد الأثناء قشعات لكوميسير : بغيت نشوف داك لمجرم 
لكوميسير : تبركالله عليك قدرتي تبيني براءة راجلك 
آريا تنهداات : واقيلة هدرت
لكوميسير متبع ليها لعين : اوكي دخلي 
هزات راسها باه ودخلات بلاما تدق ..ورجعات سدات لباب
كان حادر راسو على الطابلة كيخمم غي سمع لباب تحل هز راسو لعندها : اووووه شكون جااا لعندي. ..دخلي يكما تبغي كاس دالقهوة ولا عصير 
آريا قصداتو نيشان فاش بان ليها وقف ..بدون سابق إنذار نزلات عليه بصفعة تلاثية الأبعاد : هادي كان خاص نعطيها ليك شحال هادا
شاف لعندها مخرج عينيه حتى عوداتو بصفعة أخرى للحنك لآخر خلاتو اعواج : وهادي كتستاهلها دابا
خلاتو مبلوكي فبلاصتو ومشات جلسات : جلس نهدرو 
تامر : كفااااش تجرأاتيي البرهوشة و كك...
سرات معاه : رجعتي لعقلك ؟
آريا باستهزاء : علاش زعما مسمعتيش الدليل وعرفتي لجواب دسؤالك ..راك ذكي زعما 
تامر جلس : لاش جاية ..باش تشمتي فيا 
آريا : جاية نشوف الشخص لدمر حياتي ..ناوية نديرلو كيف دارلي 
تامر : مستحيل نساها لييك وكيف ضحكتي عليا. .مستحيل نساها وضربتي انرجعها سواا برى سوا فالحبس
آريا : حتى تدخل للحبس بعدا
تامر : يكما انخرج ههههه
قربات لعندو ونطقاات بصوت استفزازي عامر كره : اتدخل لمستشفى لمجانين ..ششش عنداك اسمعنا شي واحد 
معرفاتوش امتى طار عليها بقجة لعنقها حتى خرجو عينيها. .بغات تغوت مقدراتش حكمها مزيان حتى قالت دابا انموت 
تامر بحقد : انوري ل ****** كيفاش ***** بربييي حتى غادي نقتلك دابا 
آريا وجها حمار بدات كتركل باغا تنفس ..صافي تخنقات حسات بقلبها وقف ..حتى تحل لباب وجاو لعندو عتقوها وخرجوه نيشان كيتنتر بجهد بحال شي ثور وعلى فمو كلمة وحدة " نقتلها"
فهاد الأثناء دخل لمحامي عتقها بالما كيعطيها تشرب وهيا كل همها تدخل الأكسجين لشرايين ديالها كانت اتموت بين ايديه 
لمحامي : مدام هاكي لما ..عتقي راسك
خداتو من عندو كترش على وجها لحمر بحال جغمة دالدم ..تخنقات بزاف بقات كتشهق شي ربع ساعة عاد بدات كترجع فيها شوية الروح 
لمحامي : لخطة اتنجح مية فالمية 
آريا كتنهج : بغيتو اتعدب كيف تعدبت ..بغيتو اذوق داكشي لتذوقت 
لمحامي : كوني هانية بهاد الاستفزاز لدرتي ليه و ردة فعلو ساهلة باش ادخل لمستشفى لمجانين و غرفة خاصة بدرجة لحمق 
آريا شداتها لبكية عنقها كتحسو مقسوم على جوج ..هزات طرحة ايدها قدامها لكانت كتماصي بيها لقاتها عامرة دم ..عرفاتو جرحها فاش قجها 
جمعات لوقفة بزز مخلطة عليها لبكية : خاااصك تسهر على هاد لقضية حتى تقفل ..راه قاتل جوج ارواح ومدخلني للعداب بعينيه وزيد وزيد 
لمحامي : غارق معندو فين انقد راسو 
هزات راسها باه زعما مزيان وهزات ساكها عاد خرجات كتمسح عنقها بكلينيكس ..مزال فيها لخلعة دالموقف قلبها كيضرب بالجهد ..غامرت بحملها فهاد اللحظة

فالجيهة لخرى .
داير تيلي قدامو كيتفرج فالفيديو و لكارو فإيدو مزير عليه بالفقصة ..كيحس بصدرو كيطلع واهبط مكرهش ازول داك لغليان لشاعل فيه ايحماق مافيهاش 
مقدرش اكمل ..جمع لوقفة وهز تيلي زف بييه حتى تشخشخ فبلاصتو
نطق بالغواات : جالسة معااااه بدااااك اللباس وفوق ناموسسية وحدةةة
شد راسو ايتفركع عليه : حسابك معايا بوحدو ..ابلاتي انتفاهمو على هادشي كامل 
ضرب برجلو فاز حتى طار فالسما ورجع تشخشخ ..واصلة بيه للعضم 
خرج للشرفة هز تيلي آخر حيت هاداك مشا عند الله. .دوز لباه كيتسناه اجاوب ساعة جوبات كلثوم فبلاصتو : الووو
ساجد لاح لكارو و هز ايدو عند حجبانو لمعقودين كيحاول افكك فيهم : لواليدة لبااس 
كلثوم تفركعات بالبكا : شكاايقول ليك راسك ..خارج ومعالم حد وغابر دابا ..وااش درت شي ذنب حتى دير معايا هادشي 
ساجد : ماشي داكشي. .ولكن كان خاص نقاد شي أمور 
كلثوم حبسات لبكا عرفاه لفيه اكفيه : لمهم نتا صحتك مزيان 
ساجد بصوت باح : اه .سمعيني
كلثوم : واخة ..قول
ساجد : بغيتك تسيفطي عندي آريا لليخت ديالي ..ديري شي بلان باش تسيفطيها
كلثوم : مطاح فبالو والو ..عطيني شي فكرة فراسك 
ساجد :ولا عرفتي عطيها عنوان ليخت تجي بوحدها. .وقوليلها إلا بغات تعرف الشرط خاص تجي 
كلثوم : فهمني اولدي ..كتهدر بألغاز 
ساجد مسح على راسو : غي ديري هادشي لقلت ليك 
كلثوم : امتى بغيتي ندير هادشي
ساجد : فاش اتبغي راه اتسول عليا ..عطيها لعنوان ديال ليخت 
كلثوم مفاهمة والو : صافي هادشي ايتدار
ساجد : مزيان. .نعول علييك

صباح جديد ونهار جديد. .
جالسين كيفطرو ومجمعين على اذق التفاصيل لغادي البسو فالحفل 
شروق كترشف من لعاصير : اوا كملي ليا ..متأكدة هادشي قالو بيازيد
رهاف : اه ..حتى انا مصدومة بحالك ..هدر بجدية هزيتي واحد وحطيتي واحد 
شروق : هههه لعجب 
رهاف : صافي نساي عليا واجي نفكرو فاللباس 
شروق : انا بعدا اشمن اكسيسوار اندير مع اللبسة معرفتش 
رهاف : متزيديش فيه اصاحبتي نتي راه كلشي تقريبا وجدتيه
شروق : وباز ..يله فطري خلينا نتحركو من هاد لكافي. .بسبابك ممشيتش لبارح لصالون
رهاف : متقدريش تمشي بلا بيا😌
شروق : هيهي هيهيي
وسكتاات قالبة عينيها : سربي اصاحبتي
رهاف خلات تخنشيش فالتيلي و رجعات كتفطر عاجبها لجو حيت لكافي جات فموقع زوين ..كملو فطورهم وخرجو ركبو سيارة شروق هاد الأخيرة كسيرات نيشان للصالون ..

فقصر آل عمران ..
دقات فالباب حتى سمعات دخل عاد حلاتو : كود مورنين
تلافتت لعندها مبتاسمة: هاواريوو
ذهب : ايم اوكيي ههه
ومشات لعندها جلسات حداها فالشرفة : نتي لباس 
آريا تنهدات : مفهمتش علاش بنادم أناني 
ذهب : كتقصدي ساجد
هزات راسها باه : كنكرهووو
شافت فذهب : كنتمنى متقلقيش حيت خوك 
ذهب : لا داكشي بيناتكم ..لمهم غي عرفت انه اتسافري ليوم جيت لعندك نهدرو شوية 
آريا : ههه عجبني لحال ..ومبروك عليك حيت رجعتي كتشوفي
ذهب : واخة رجعت كنشوف ولكن قلبي كيضرني بزاف 
آريا : يكما بزاف ..ضروري تشوفي طبيب يله نمشيو 
ذهب : ههه لا
وسكتاات شحال عاد نطقات بابتسامة شاحبة : قلبي كيضرني بسباب لغدر و لوحدة لبدات كتنهش فيا عوتاني 
آريا : شرحي ليا
ذهب : قصة طويلة ..متشغليش راسك 
آريا عرفاتها مبغاتش تهدر : خليها للوقت وصافي 
ذهب : ههههه كنسمع النصائح من مرت خويا الصغيرة 
آريا : راه كبرت مبقيتش صغيرة
ذهب : شحال عندك دابا
آريا : بادية ف 17 عام ..الشهر لفات كملت 16عام 
ذهب : تبركالله شرفتي بزااف
آريا : حشومة عليك متهدريش معايا هاكة 
ذهب : ههههه صافي صافي تبكي اجي ليا ساجد اقتلني 
وسكتاات عرفات راسها مكانش خاص تذكرو فاش بانت ليها رجع لحزن لوجها 
آريا : احم ..يله نفطرو لتحت مع خالتو بينما مشيت 
ذهب : متبقايش تهدري بهاد الطريقة كنحس براسي انتوحشك
آريا مبتاسمة : حتى انا انتوحش الناس لكانو كيعاملوني زوين بحالك و خالتو وعمي نعمان
ذهب : وبيازيد ؟
آريا سكتاات شحال عاد نطقات : يله نهبطو
ذهب عرفاتها هازة فقلبها حتى من جيهة بيازيد. .تنهدات وتبعاتها فاش خرجات من لبيت
آريا شافت لعندها : داك لبيت مزال مسدود ياك 
ذهب : انا واحد
آريا بابتسامة شاحبة : لبيت لتعدا عليا فيه خوك و ستغل ضعفي 
ذهب حشمات من فعلت خوها ملقات باش تجاوب من غير السكاات 
آريا : يله انلقاو خالتو معاجبهاش لحال كتفطر بوحدها 
بتاسماات ليها ذهب ومشاو قاصدين لمصعد. .

جا الليل ..
كيسمع تيلي كيصوني وهو خامر وسط لمخاد تعصب كانت نعسة حلوة. .هز راسو مقندش و جاوب بلاما اشوف شكون : شنو كاين
مراد : وباااز هادي هيا غادي تلقاني حاضر فالحفلة وكنتسناك
بيازيد : مافيااش كنت ناعس ومفيقني
مراد : لا بلاتي واش 9 دالليل ناعس؟ ؟؟ ..من نيتك
بيازيد : غفيت وصافي 
مراد : يله تهز اصحبي وجي للحفلة نحتافلو بنجاحنا ..لجو زوين وكاع صحابنا كينين وبغاو اباركو ليك
بيازيد : قوليهم الله ابارك فيكم ..يله تشاو انعس
وقطع عليه خاشي راسو وسط لمخاد. .تقلب حتى عيا نعاس طار 
زفر وجمع لوقفة : تفووو النعسة كانت حلوة 
قصد للحمام غسل وجهو باش اصحصح عاد طلق الدوش ضربها بتدويشة باش افيق ..كمل وخرج على نصو فوطة قاصد الدريسينغ كيختار اش البس 
شاد فوطة كيمسح بيها شعرو : صهد ..نلبس غي شورط 
تفكر لي بروف و لعميد وهو انعل شيطان : سكت ابيازيد اتدير الضحك فراسك 
خدا ليه تيشورط فالباج مع سروال جينز و فرجلو صباط على شكل كات بالسيور مستيلي ..ماشي بزاف باش لبس و وقف قدام لمرايا كيشوف فالوشمة لفدراعو باينة شوية من تيشورط نصها كيبان ...قاد شعرو وهز ساعتو ليدوية لبسها و رش عيطرو عاد خرج من بيتو. .
هبط لتحت تلاقا كلثوم : هاي على لواليدة منورة 
كلثوم ضرباتو لكتفو : كتقصد نتا لمحلق على لحالة فين غادي هههه
بيازيد : حفلة دلفاك بالنسبة لتخرجو هاد لعام. .مكان فيا ليمشي ولكن مبغيتش نخسر لصحابي
كلثوم : سير فوج مع راسك
بيازيد : شفت لقصر صاقل
كلثوم تنهدات : كلشي تبدل داكشي علاش صاقل 
بيازيد : فينها آريا
كلثوم : مشات لعند خووك ..دعي تصلح الأمور بيناتهم 
بيازيد : كنتمنى ..إلا كانو مكتابين لبعضياتهم ايبقاو بجوج 
باس ليها راسها وخرج ركب لبورش ديالو وكسيرا للوجهة لباغي امشي ليها 

داز لوقت ..
وقف قدام الأوطيل لفيه لحفل ..عطا لكونطاك لكارد اسطاسيوني لبورش ودخل للداخل كيسمع الزدحة واصلة لبرى ..مدايرين لحفل فالساحة لكبيرة دالاستقبال ..عرف غي لي بروف هما لفضلو هنا وطلبة فالبار محيحين 

دور عينيه على مراد حتى كيبان ليه جاي ناشط مع شهاب سلم عليهم بطريقة رجولية : فيين 
مراد : كنت كنحجز انا وشهاب فالأوطيل ..ايسالي لحفل نعس غي هنا بلاما نمشي لدار
بيازيد : وليتي كتفكر بعيد
مراد : ههههه خليني باغي نكون عميق
شهاب : دراري انمشي مع طلبة ..هنا غي الشراف لملال عندهم
مراد : تسنانا
شهاب مشا : حتى تبعوني
بيازيد : معنديش مع هاد بنادم
مراد : صافي طلقها تسرح ..خلينا ناشطين
بيازيد : هاني جاي ناخد شي حاجة نشربها ..حلقي نشف 
مراد هز راسو باه وتسناه حتى جا عاد مشاو جيهت لبار كيسمعو الشطيح ولحيحة نايضة ..كلشي كيرقص ولا كينقز فبلاصتو
مراد بالغوات باش اسمعو : هههههه يلله نحيحو حتى حنا 
بيازيد : راسي ضارني وكملتها دابا ...انمشي واقيلة
مراد : وليتي ممل اساط
تبدلات الأغنية و تطلقات وحدة خرا هادئة حتى تسمع صوت الطالون جاي من جيهة وحدة ..كلشي تلافت كيشوف شكون وكلما قربات كيحلو فمهم فيها. .شكون من غيرها شروق.سرقات الأنظار بكسوتها لمستيلية بانت جد جدابة وكتبارا بالحجر لفيها و نص فصدرها كيبان حيت بلا درعان مقبوطة من صدر وهابطة مع جسمها حتى لفخاد مع تصميم جديد من لتحت ..ولون لبارد لكسيوة جا مع شهوبيتها وملامحها الشقراء ..تقدامات كتر كتشوف كلشي مفيكسي فيها خلعوها حتى دخلات رهاف قصة اخرى وبدون تعليق ..سووو كيوت بالغوب لقصيرة و شعرها لمجموع لفوق مع كعب عالي وبوشيط بانت كلاس 
مراد سها بلاما اعيق على راسو حتى سدو ليه بيازيد شاد كرشو بالضحك : ههههههههه لموووت كدور الساط 
مراد عاق : باركة من تخراويييت ديالك
عقد حجبانو فاش بان ليه شهاب مشا لعندها باس ايدها وايدو لاخرة على خصرها
مراد : هاد شهاب مكيفهمش راسو
بيازيد : قوليه ابعد من لبنت ..كلشي عارفو شكايدير
مراد : كيقلب عليها 
بيازيد : انمشي نجلس ..مرشقاش ليا
مشا جلس فواحد جيهة خاوية فيها لكنباي مقابل مع بلاصة الرقص ..شاف رهاف واقفة كدور فعينيها شير ليها بايدو باش تجي وداكشي لكان مبغاتش تبقا تحت نضراتهم داكشي باش مشات حداه كاين الصقيل شوية 
جلسات دايرة رجل على رجل حتى طلعات لغوب كتر 
بيازيد كيخنشش فتيلي : هبطي داك الرجل 
رهاف مع الصداع مسمعاتوش غي كتفرج فشروق كتشطح هيا وشهاب منوضين الروينة ..عرفاتها كتعرف تشطح على هاد نوع الأغاني 

حتى حسات بشي واحد قرصها ففخدها تلافتت مخرجة عينيها شكون تجرأ ادير هاكة حتى كتلقاه هو شكون من غيرو : شهااادشيي درتيي
بيازيد : عاجبينك فخادك ولا كيفااش ؟؟
رهاف هبطاات عينيها بانت ليها لكسوة طلعات بزاف. .عتقات لموقف وهبطات رجليها كتنكر فخاطرها 
بيازيد رجع تقاد فالجلسة : عاودي هاد لحركة وشوفي 
رهاف : داير ليا فيها خويا 
بيازيد : داير فيها هاداك لغادي افركعك من لتحت إلا مدرتيش داكشي لكنقول
تزنكات وشافت قدمها : ويلي هادا شكايخربق
سكتات معاودتش نطقات بالمرة مزال 

شروق : شوف كيف كندير ليها
شهاب لاصق فيها مكيخليهاش تبعد عليه وتشطح : وااعرة هههه
شروق بالغوات مع سخب لموسيقى : هوهوو هادشيي واااعر
مكانتش مسوقة لعالام ..واخدة راحتها 
مراد جالس قدام لبرمان كيشرب فالكيسان واحد مور واحد كانت راشقة ليه ودابا طلع ليه لخز لراسو 
دور وجهو لعندهم كتبان ليه كتمايل بشعرها وخسرها وتنقز حتى كتطلع لكسوة كتر وصدرها علاين اتعرى كامل. .جهل كيشوف فشهاب واخد راحتو معاها 
شاف قدامو كيجغم لكاس فدقة وحدة : ضبر راسها. .نصحتها ومتاقتش ..دير لبغاات شدخلني فيها 
رجع شاف لعندهم متبع ليها لعين ومفقوص 

رهاف بالغوات : شرووووق اجي ..مخلياني بوحدي 
بيازيد : كتخافي
قلبات عينيها : جيت نستمتع بوقتي ماشي نجلس هاد لجلسة 
بيازيد وقف : اجي نشطحو بجوج آخر شطحة 
رهاف وقفات : كيفاش 
سكتاات عاد رجعت نطقات : اااه ..زعما مغاديش تبقا فلفاك حيت تخرجتي مبروك بعداا
بيازيد : واااو رهاف شحال ولات مصوابة
سكتات مجوباتوش
جرها من ايدها : ماشي غي لفاك وحتى هاد لبلاد 
وصلو لبلاصة الشطيح ..طاح عليها الضيم معجبهاش لحال حاسة بشي حاجة اتنقص 
بيازيد غمزها : يكما اتوحشيني
رهاف : كلشي على ثقة فالنفس
بيازيد : ضروري 
بدا كيدور فيها كيشطحو 
رهاف نسات عجبها لحال : يااااييي هادشي واااعر 
بيازيد كيتقن هاد الرقص حتى هو : اكيد حيت أنا هنااا 
رهاف : شرووووق شوفيني شوفينييي 
شروق راه ماشي فهاد لعلام كتنقز بحاليلا عمرها شافت هاد الشطيح
رهاف غالبة عليها الضحكة : شروووق حماقيتي هههههه 
بيازيد دورها لعندو : نتي كتشطحي معايا ولا جيران 
رهاف : هههه معاك معاك 
بدات كتنقز حتى هيا وقربات لعندو كتهدر بالغوات باش اسمعها : قلتيلي اتمشي من هنا
هز راسو باه : يكما نديك معايا
سكت مع غمزة وضحيكة ذوباتها
رهاف : لا غي بلاش ههه عندي قرايتي
بيازيد : متهمليهاش
رهاف : ضروري 
وكملو كيشطحو محيحين بحاليلا كيودعو راسهم بهاد لجو
شهاب بالغوات كيقرب حتى لعند ودنها : يللله نجلسو معيتيش

شروق : اااه بزاف هههه ..حلقي نشف عليا هههه ..يللله معايا نشرب شي عصير ونرجعو
شهاب : غي بقاي غادي نسبقك نوجدو ليك بينما تبعتيني 
شروق : اوكيي
ومشات لعند رهاف كينقزو وازردحو فبلايصهم دارو الشوهة 
فهاد الأثناء شهاب خدا ليها عصير وهو مشروب كب فييهم بجوج لغبرة باش انشطو ..بالنسبة ليه عادي مولف مغادي يأثر فيه والو غي شروق اقدر اجيها داكشي مجهد 
شير ليها بايدو باش تمشي لعندو وداكشي لكان مشات لعندو فرحانة ممسوقاش لبشار ..خدات من عندو لكاس ونزلات عليه كتحس بحلقها نشف 
رجعات ليه لكاس : اووه عاد رجعات فيا الروح
ومشات لعند رهاف كيكملو شطيحهم منوضين روبالة 
رهاف : مالك شفتك عيتي هههه 
شروق : انمشي نجلس عيت
مشات كتمايل الأرض ولات كدور بيها ..وصلات لكنباي بزز عاد جلسات مرجعة راسها لور حتى جا لعندها شهاب : يكما عيانة
شروق : ههههه بقيت كنشطح حتى نسيت راسي 
شهاب قرب لعندها كيشوفها مرجعة راسها لور مرخية وصدرها كلو باين ..يله ايبغي اقرب ايدو تماك حس بكروشي لفمو حتى شعر بالحم تضغضغ عليه. .شوية تهز من لكول وتلاح لبعيد 
مراد كينهج : قتليييك از**** بعد منهااا ..اشنووو درتي لييها
شهاب شاد فمو : بغيت نصايب ليها غي كسوتها ..نتا مااالك 
مراد غالبة عليه شوية دالسكرة مباغيش ادير ايديه فيه اقدر اقتلو وهو مواعييش ..شاف لعندها شدها من دراعها وجرها موراه : اجي غسلي وجهك فيقي
شروق شاداها لبكية راسها كيضرها بزاف ..كتحس بجسمها سخووون غادي تحماق : راسي هءءهء 
خرجها من تماك ومشا لاستقبال خدا لكارط دالغرفة وطلعها للفوق جارها مرة تطيح ليه مرة تضحك مرة تبكي. .البنت جاها داكشي مجهد عمرها حسات هاكة إلا بقات على هاد لوضع ادير فراسها شي حاجة غي باش تهنى من هاد الإحساس
مراد جايب لكاو حتى هو ولكن شاد فراسو شوية مع مولف : تبتيي فبلاصتك 
هزها بين درعاتو حتى وصل للغرفة ..حل لباب ودخلها عاد سدو
جرها لناموسية : نعسي حتى تفيقي على راسك من داكشي لشربتي 
ومشا للحمام اغسل وجهو باش افيق واصحصح مزيان. .وداكشي لكان خرج كيمسح فوجهو لكن كيتصدم من منظرها كتقطع فالكسوة على لحمها 
قصدها طير : مااالها شداااتك لمكتعلمش ..لاش دايرة هاد لحالة 
شروق مخلطة عليها بكا وضحكة ..لبنت اتحماق و فيها موت دالصهد .جسمها سخون 
مراد شد ليها ايديها : بلاتي ..هداي انا نحيدها ليك. .فيك الصهد 
شروق : بزاااف ...انمووووت
حيد ليها لكسوة بقات غي بسترينغ حتى من سوتيان مديراهمش ..مقدرش اشوف فيها لاح عليها ليزار تستر راسها ومشا رجع جيهت لحمام اغسل وجهو كيحس بالحرارة مرتافعة فجسمو ..حيد التيشورط لفوقاني وخرج عوال القاها ناعسة لكن لعكس لواقع
شروق شافتو جمعات لوقفة ومشات لعندو لاوية عليها ليزار وشعرها مخبل كتبان سيكسي
وقفات مقابلة معاه : لاش جايبني هنا 
وسكتاات كتميل فشفايفها بطريقة مغرية بالنسبة ليه اما هيا غي حيت مأثر عليها داكشي ..باقا تقلية فحركاتها
مراد : رجعي لبلاصتك ولا انمشي نخشيك وسط الدوش ترجعي لوعيك
شروق جراتو لعندها مدورة ايديها على عنقو وداخلة معاه فقبلة شرسة متحكمة فيها غي هيا حتى من ليزار متسوقاتش ليه امتى طاح فالأرض وتعرات ..شافتو ممجاوبش معاها ..هزات ايديه بجوج حاوطات بيهم خصرها ورجعات فتقبيلو كل شفة عطياها حقها. .حتى سخن وتحركات غريزتو وتقلبات الآية صدق هو لمتحكم فالقبل لمتتالية لبداو كيتوزعو فجسمها كامل ..معرفاتش امتى ولا كيفاش كانو وسط لفراش ناسيين راسهم مع لقبلات لجريئة ..
مراد مبقاش صابر عينيه مغمضين معارفش شكايدير ولا طالب كتر ..لمهم احيد هاد لعافية لي فجسمو ..بقاو هاكاك حتى غوتاات شروق بالحريق لولا تحتها والدم لهواد منها ..غيبات فالبلاصة من تأثير لمخدر ولعيا 
مراد تلاح حداها وجر لغطا عاطيها بالظهر وناعس مجايب لدنيا خبار ولا اش وقع اصلا مع هو براسو شاد فيه الشراب شوية ..ممفرزش داكشي لكيدير 

نبدلو لبلاصة ..
غادة شادة ساكها وكتشوف انا يخت شاعل فيه الضو. .مع بزاف كينين مسطاسيونين فبلايصهم جنب لبحر معرفاتش انا واحد بالضبط ..حتى لمحات الضو جاي من واحد ليخت فالقنت مشات ليه وطلعات بسرعة باغا تسالي هادشي 
نطقاات بالغوااات : ساااااجد
شوية حسات باليخت تحرك من بلاصتو ..تخلعات قلبها ولا كيضرب فالمية ..دارت باغا تدخل تقلب لداخل حتى لمحاتو واقف قدامها كيكمي فالكارو 
آريا : جيت نعرف الشرط
ساجد : واجدة تعرفيه 
آريا بحزم : اه. .كتضيع ليا وقتي قول خلاص
رمى لكارو و قرب لعندها خاشي ايديه فجيابو. .هبط راسو لمستواها مقرب لودنيها ونطق بهمس رجولي حتى بلعاات ريقها : شرطي هو تعطيني حقي لآخر مرة. .راجلك باغي منك لليلة حمرا كيف كاع الأزواج 
رجع شاف فعينيها وكمل هدرتو بنفس لهدوء : نيت نحتافلو بعيد ميلادك و طلاقنا هادشي إلا نفدتي الشرط 
وسكت مع ابتسامة جانبية 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.