روحي تحتضر الجزء 14

من تأليف Ikram Pancholi
2020

محتوى القصة

رواية روحي تحتضر

شروق بكات حتى تفشات : خاصي حل ..ولا غادي نهرب و نبعد منهم هءؤءهءه
رهاف : حماقيتي
سكتاات شحال ورجعات نطقات : دابا ديها غا فقرايتك ..لحل انلقاه ضروري
شروق : معرفتش كون مكنتيش ..كيفاش انقدر نتحمل 
رهاف : انا معاك اصاحبتي ..يلله مسحي دموعك وخلينا نراجعو التلخيص دلعلاقات ..خاص نجيبو مزيان فالإمتحان 
شروق مسحات دموعها وهيا كتهز راسها باه : عندك لحق ..خاص نركزو على قرايتنا هاد الساعة 
رهاف بحماس : يللله سوليني ونجاوب ..نشوف واش باقا عاقلة
شروق : هه ضحكتيني ومافيا ميضحك 

تعشات لعشية 
رهاف وقفات بالبورش ديالها ونزلات قاصدة باب دارهم. .حلاتو ودخلات : ماماا ...مليكة بنتك جاات ههه 
مليكة طلات عليها من لكوزينة : ياك مليكة حرفية 
رهاف : قوليلي مبروك ..الامتحان داز مزيان 
مليكة بفرحة : لعقبة لامتحانات لاخرين ياربي
رهاف تنهدات : أمين ..بغيت ناكل ونطلع لبيتي نحفظ خاص نصبر هاد السيمانة
مليكة : غي الصبر ابنتي كولشي فايت ..غي تنجحي اندير زردة فاعلة تاركة 
رهاف : اووه ماما مكتقادايش ..نجح بعدا 
مليكة : ناجحة ..ناجحة انشالله 
رهاف باست فوق راسها و جات طالعة باغا تبدل حوايجها عاد تهبط لكن قاطعتها مليكة : بنتي ..نسيت 
ودخلات لصالون خلات رهاف مستغربة ..حتى خرجات لعندها فإيدها ورقة : شنو هادشي
مليكة : جابو لفاكتور
رهاف خداتها من عندها بدافع لفضول : اري نشوف 
حلاتها كتقرا فيها بتمعن ومع كل جملة كيتغيرو ملامح وجها ..هزات راسها عند مها : لا ميمكنش 
مليكة تفزعات : شنو ابنتي ..خلعتيني
رهاف رجعات شافت فالورقة وهزات راسها عند مها : عرفتيي 
مليكة كتشوف رهاف مصدومة مفهمات والو : نعرف شنوو. .هدري خلاص خلعتيني معاك 
رهاف : فهاد لورقة كيقولو ليا .. الدين لعندي فالبنك بسباب اللوطو راه تخلص
مليكة زغرتاات : مزيان مزيان. .مبروووك
عاد سرات معاها : وشكون خلصو زعما 
رهاف : وهادي هيا الصدمة
مليكة : شوفي ياهدري مقادة ولا سكتي 
رهاف بفرحة كبيييرة : يوووسف خوياا ههههههه ..مااماا خوياا يوووسف لخلصو
مليكة تبلوكات : ش شش شنوو ..اويلييي
رهاف كتنقز : ههههه كيفاش اويلي اماما ..حماقيتي خاصك تفرحييي
مليكة مقدراتش تحبس دموعها : يكما كتكدبي عليا 
رهاف : لا اماما ..والله حتى يووسف لخلصو
مليكة حطات ايدها على فمها : يعنييي ولدي رجع لمغرب
رهاف بحزن : معرفتش .. منهار مشا عمرو كلف راسو اعيط لينا ولا اسول 
مليكة : ولكن ايكون مراقبنا ..كيفاش عرف قضية الدين لي فالبنك .. وباك حتى هو داك لمرة كان تحاك فالفلوس بغا اشري واحد لفاز قديم احطو فالبزار والراجل لبغا اياخدو من عندو متفاهمش معاه فالتمان ..وباك بقا فيه لحال مقدرش اياخد داك لفاز ..لغد ليه فالصباح جابوه لييه قالولو كادو فابور 
رهاف : اوااه ..شنو بغيتي تقولي يوسف لخلصو زعما
مليكة : اه ..وااقيلة
وسكتاات كتمسح دموعها : توحشتووو بزاااف ابنتيي 
رهاف عنقات مها : ايجي واحد نهار وتلقايه حداك. . رتاحي متعصبيش راسك
مليكة : كيف غاندير ..كنبقا بوحدي بنهار نتي كتمشي لقرايتك و باك كيقيل فالبزار جديد لكان قتارح عليه داك لولد ..راك عارفة بعيد ولا كيتغدا تماك حتى الليل عاد كيرجع
رهاف طاحت فبالها فكرة جهنامية ..مزال كتخمم تلقا لحل لشروق : بابا مزال على تواصل مع مول لبزار 
مليكة : اه
رهاف : مزيان 
رجعات باست جبين مها : هاني طالعة نبدل حوايجي 
مليكة : ونزلي اتلقاي ماكلتك موجودة
رهاف وهيا طالعة : الله اخليك ليا الحبيبة
مليكة مسحات دمعة طاحت على خدها بسباب ولدها : أمين ..خاص غي تجمعو من جديد ..غي رجع اولدي لبنت لبغات خاطرك تاخدها وتكون لييك 
ومشاات دخلات لكوزينة كتحلم بالنهار لإدخل مع لباب كيف شحال هادا

فقصر عائلة آل عمران 
غادة جاية فالباب كتسنا فسيارتو امتى تدخل مع لبوابة. كلا شوية كتشوف فالساعة ..تعطل بزاااف بالنسبة ليها 
ذهب خرجات مع لباب لقاتها غادة جاية : ماماتي .. جلسي راك ادوخي فبلاصتك ..ومالك كترجفي اويلييي
كلثوم : حتى تولي أم وغادي تفهمي علاش كندير هاكة 
ذهب : ههه لكبدة صعيبة واقيلة 
كلثوم : ايجي لوقت وتعرفي لجواب راسك 
ذهب بتاسمات كتشوف مها مشوقة تشوف خوها ساجد. .وداكشي لكان شوية ودخلات سيارة موضيلها جديد اول مرة كدخل عندهم لقصر 
كلثوم بفرحة : ولدييي ههه ..ساااجد هادا 
ذهب : نسياني من دابا ههه ..كتشوفي ولدك كتنسايني
كلثوم مجوبتهاش ..تسنات سيارة حتى تسطاسيوني ومشات بخطوات سراع كتسنا فالباب لوراني اتحل. .وداكشي لوقع غي خرج و وقف قدامها تلاحت عليه كتعنق وتعاود ..توحشاتو قد سما 
ساجد معنقها حتى هو ومبتاسم : لواليدة توحشتيني حتى لهاد الدرجة
كلثوم كتنخصص وهيا مزيرة عليه : كتر متخايل 
رخفات عليه وشدات وجهو كتفحص فيه : كيف داير؟ ياك بخير؟ . .صحتك مزيان؟ ..كتاكل مزيان يااك؟ هدر قووول شي حاجة 
ساجد باس جبينها وهو كيضحك : رااه كبرت ..كتسوليني بحاليلا عندي عام 
كلثوم ضرباتو لصدرو : ديما اتبقاو صغار فنظري

ساجد كمش عينيه وشد جيهة صدرو : اووو لواليدة صحاحيتي ..شكتاكلي 
كلثوم تخلعات : يكما قصحتك 
ساجد باس جبينها : اه 
كلثوم : حلف 
ساجد : هه .. موجدالي داكشي لكيعجبني 
كلثوم : ملحقتش نوجد كلشي ..حيت حتى لصباح عاد سقت لخبار ولكن ايعجبك لحال متأكدة 
ساجد باس ايدها : اي حاجة من ايدك اتعجبني 
قاطعهم صوت قريب ليهم : وانااا ممكن تفكروني كينا 
ساجد تلافت لمصدر الصوت : سحابلي ذهب لهدرات
ذهب مربعة ايديها : هيهيهييي شهااد نكتة 
ساجد تلافت عند كلثوم : هاد لخدامة عاد جات جديدة؟
كلثوم خرجات عينيها كتنغز فيه : ويلي شكاتقول 
ذهب مصمرة فبلاصتها : كك كفااش !!! 
طلقات دموعها كتنخصص : ماماااا هادا هو لفضحاني بييه كتقوليلي عزيزة على خوك وشوف شكايقولي دابا هءؤءهءؤه
ساجد طلق من كلثوم ومشا لعندها جرها معنقها : كون مكنتيش عزيزة عليا مغاديش تلقايني جاي بهاد السرعة على قبل خطبتك
ذهب كتنخصص : قلتيلي خدامة 
ساجد : علاش نتي ماشي خدامة؟
ذهب بغات تنتر : هننن مااامااا هءءءءه 
كلثوم : ههههه مشا بيازيد بلاك بهدرتو 
ساجد : يلله ندخلو ..هاد بنتك ولات بوحاطية
ذهب بغات تمشي جرها : شفت داك دموع عندك على سبة
ذهب : بعد مني😢
باس جينها : كنضحك مع ختي صغيرة
ذهب : ضحكك خايب هءؤءه
ساجد : صبري عليا 
ذهب رجعات عنقاتو : توحششششك قد لبحر 
ساجد : حتى انا 
كلثوم نتبهات لباب سيارة كيتحل من جيهة لخرى : جا معاك شي واحد
توضحات ليهم الصورة فاش وقفات مقابلة معاهم جاكلين شافتهم مستغربين ..بتاسمات ونطقات بالإنجليزية : هااي 
كلثوم شافت فساجد ورجعات شافت فيها مجوباها بالإنجليزية : اهلن .. لباس عليك ابنتي
سلمات عليها جاكلين ومشات سلمات على حتى ذهب 
ساجد : بغات تجي للمغرب ..خليتها على راحتها
جاكلين بتاسمات كتشوفو كيفاش كيهدر عليها 
كلثوم : مرحبا بيها ..دخلو
ساجد : لوليد مزال مرجع
كلثوم : شي شوية واجي 
هز راسو باه ودخل وهما موراه ..يلله ايمشي للمصعد وقفاتو كلثوم : راه قلت ليهم اقادو بيتك ..كلشي ايكون فبلاصتو حتى حاجة مناقصة
ساجد : مزيان
ذهب شافت فمها : اندي معايا ..جاكلين ترتاح فغرفة الضياف 
ساجد وقف عاطي بالضهر كيسمع ليهم 
كلثوم : حتى بيت ممقاد دابا ..ديها لغرفة الضيوف 
ذهب : كتقصدي لكانت فيها آريا ؟ 
قاطعهم ساجد : حتى واحد ميحل داك لبيت .. عطيوها غرفة خرى
ومشا عاقد حواجبو
جاكلين غي كتشوف مفاهمة والو ..كانو كيهدرو بالعربية مقشعات حتى حرف
شافت لعند ذهب : فاش كنتو كتهدرو
ذهب : والو ماشي شي حاجة ..اجي نجلسو فالصالون نعرفك على الضيافة لمغربية بينما تقاد ليك بيتك. .راك وصاية من عند عمران خاص نتهلا فييك 
كلثوم : اه سيرو ..انا غادي نعلم لخدامات 
ذهب هزات راسها باه ومشات هيا وجاكلين لصالون 
جاكلين جلسات كدور فعينيها عجبها الأثاث : سمعت من عمران اتخطبو ..امتى؟ 
ذهب : هاد الساعة مزال مقررنا بالضبط ولكن قريب انشالله
جاكلين :سووو مبروك من دابا
ذهب بتاسماات كجواب على كلامها 
جاكلين : احم ساجد مغاديش اهبط
ذهب طولات فيها الشوفة من الطريقة كفاش سولات بيها : باغاه فشي حاجة؟
جاكلين : لا لا
ذهب شافت قدامها مستغربة ومصغرة عينيها. .طاح فبالها احتمال معرفاتش واش اقدر اكون بصح زعما 

جا الليل ..
جالس فبيتو مركز مع لبيسي لقدامو ومرة مرة كيهز راسو لعند تيلي كيشوف واش جاه شي اتصال من عند أمين 
خسر ملامح وجهو وهو مركز مع داكشي لقدامو.. حتى سمع الدقان فالباب ..شوية تحل ودخلات كلثوم : ولدي هبط تعشا 
ساجد هز راسو باه : شوية ونجي 
كلثوم بغات تخليه على راحتو ..هزات راسها باه ونزلات 
ساجد تفكر بيازيد دوز ليه ابيل فيديو حتى جاوب : عاام باش تجاوب
بيازيد كيتكسل : ههههه وباااز كنت ناعس الساط 
ساجد : عندكم صباح دابا
بيازيد : ويااااه ..فين راك دابا 
ساجد : شبان لييك
بيازيد وسع عينيه : متقولش ليا رجعتي لمغرب ؟ ..حلف بالله
ساجد هز راسو باه : بقيتي غانتا 
بيازيد : بشاااخ هيا لعائلة مجموعة وانا وحيد هنايا 
ساجد : هيا لشديتي اول طيارة وجيتي 
بيازيد : اوضي راه عندي شي بلانات خاص نساليهم بعدا 
ساجد : الله اوفق
بيازيد تنهد : امين 
ساجد : انقطع دابا ..تهلا
بيازيد قاطعو : تسنا
ساجد : شنو
بيازيد : قولهم يأجلو لخطبة شي اسبوع ونكون فالمغرب 
ساجد : متأكد
بيازيد : بروميس الساط ..اسبوع نكون تماك 
ساجد : مزيان
وقطع قبل اسد لبيسي بدا كيقلب فآخر المستجدات فالمجال السياسي ..فهاد الأثناء دقات جاكلين ودخلات بلاما تسمع ادنو : ساجد نتا هنا 
ساجد : اخر مرة تدخلي بلا اذن 
جاكلين لهدرة مشات ليها : مم ماشي هاكة غي بغيتك تهبط ..كيسولو عليك
ساجد تنهد وجمع لوقفة بصدرو لعاري ..جر حداه تيشورط لبسو و سد لبيسي بلاما اشوف الإعلان لحبس عندو 
لبس كلاكيطتو : يلله هبطي 
خرجات وتبعها ساد موراه لباب ..مخلي الإعلان مصمر فبلاصتو بلاما اشوفو 

هبط لتحت لقاهم جالسين رجع سلم على باه واخة شافو ملي جا من الشركة وجلس 
طبطب على كتف عمران لحداه : عمران صافا 
عمران بتاسم ليه : لحمدالله ونتا صحتك مزيان 
هز راسو باه بلاما اجاوب 
ذهب عاد جات جلسات معاهم ..بتاسمات لعمران وتلافتت كتشوف قدامها ..كتفادا نضراتو عرفاه مزال مقلق من داك النهار 
نعمان : ناقص غي داك لحمق د بيازيد و تديرو لخطبة 
ذهب : انا غادي نتسنا خويا حتى ادخل لمغرب 
عمران هز عينو لعندها ورجع خشا راسو فالماكلة. .بهاد طريقة لهدرة كيحسها ممتشوقاش للخطبة بتاتا وهادشي كيقهرو فقلبو 
ساجد : بيازيد قالي منهنا اسبوع بالكثير ايدخل لمغرب 
نعمان بفرحة : مزيان مزيان ..توحشت داك لبعلوك نيت 
ذهب : واااو 
شافت فعمران : سوو بالكثير اسبوع ونديرو لخطبة 
عمران قبط ايدها : هادشي لبغيت 
ذهب بدلاتو الابتسامة ورجعات كتاكل 
كلثوم : انا لغادي نتكلف بالتحضير للخطبة ..نتوما غي رتاحو
ذهب : عارفة ذوقك فهادشي ..كتسرعييه 
نعمان : ههه راه مرات آل عمران هادي واجرك على الله 
ساجد : مكدبتيش 
جاكلين غي كتشوف عاجبها لحال وسطهم ..كتنقب من طبسيلها وعينها على ساجد متبعاه كيفاش كيهدر و ايدو لكيهزها بزاف باش اعبر بيها مرة مرة بطريقة جدية. .كتحس براسها كتغرق معرفاش شكايوقع لييها. .احساس جديد كتحسو فهاد اللحظة 
كملو عشاهم فجو عائلي و وزين فرحانيين بساجد لوسطهم و خطبة ذهب لي على الأبواب 

داز لوقت ..
بعدما سالاو لعشا خرج للجليسة لحدا لبيسين توحش هاد لبلاصة ..هز تيلي كيشوف واش جاه اتصال من عند أمين ولكن خاب ضنو كيف ديما ..تعصب وهو كيتسنا عقلو مشوش خاص اوضع النقط على لحروف 
سمع شي صوت جاي لعندو : ولدي 
ساجد تقاد فالجلسة فاش شاف بااه : جلس 
نعمان غطاه بالبطانية لهاز وجلس حداه : لحال بارد. .محسيتيش 
ساجد تنهد : مبقيتش كنحس 
نعمان شاف فيه ورجع شاف قدامو : عمري جبدت معاك بحال هاد للمواضيع ولكن دابا حاجة خراا .. خاص نوليو نهدرو فيهم
ساجد : مفهمتش
نعمان تلافت لعندو : علاش مطلقتيهاش 
ساجد بعفوية : مقدرتش 
نعمان : والا واحد نهار بغات تزوج بشي واحد آخر 
ساجد حس بقلبو تزير عليه ..بقا ساكت مجوبوش 
نعمان : انقولك اشنو ايوقع 
تنهد ورجع كمل هدرتو : اتلقا راسها مزال مزوجة بييك 
ساجد : مزيان ..درس ليها باش عمرها تزوج مزال 
نعمان : ملاحظتيش انك اناني فهاد لقرار
ساجد شاف فيه وعينيه حمرين : واش نتا كدافع عليها ولاشنو 
نعمان : انا كنهدر عادي ..مكندافع على حتى واحد.. غي بغيت نبين ليك خطأك وصافي 
ساجد : ومشفتيش اخطاءها هيا .. مشات و ..
شد حواجبو كيلعن واسب فخاطرو عارف راسو إلا هدر اقدر اتفركع لاهما اسكت واتهدن ايجيبها غي فصحتو
نعمان : صافييي صافيي ديرنيي مقلت والو 
ساجد تنهد جامع ايدو على شكل قبضة : هيا بغات تمحي هاد لماضي بلاما تعطي اهتمام لناس لكانو فيه. .تصرفات بأنانية ..يعني أكبر عقاب ليها هو اتبقا على سميتي حياتها كاملة وعمرها تكون لشي راجل آخر 
نعمان غي ساكت كيسمع ليه كيحس بيه كيهدر وهو كيغلي من لداخل : خلينا نبدلو لموضوع حسن 
ساجد سكت مجوبوش 
نعمان وقف : يلله ندخلو ..لجو بارد 
ساجد شاد راسو كيفك فحواجبو لمعقودين : لا مزال باقي. .غي دخل 
نعمان هز راسو باه ومشا كيتحصر على حالة ولدو عرفو هاز فقلبو بحر من لهموم 
ساجد شعل كارو باش اتكالما ..كيكمي وانتر .هادشي كامل وهو ساهي كيشوف قدامو بلاما ارمش بعينيه 
داز لوقت وهو على نفس لوضعية حتى جمع لوقفة ودخل للقصر ..ماشي بزاف حتى قرب اوصل لبيتو. .يله ايدخل قلب الدورة لبيتها لقديم عندو السوارت ديالو. .حلو ودخل ليه كيشعل فالضو .دور عينيه كيتخايل مشاكساتها فاش كانت ساكنة معاهم بلاما احس بتاسم .. سد لباب ومشا عند ناموسيتها تخشا فيها مزال كيشم ريحتها لفطرية فالفراش ..غطس راسو وسط لمخاد ومشا مع النعاس بلاما اشعر ..مرتاح وهو فهاد لبلاصة

صباح جديد 
مشات لعندها لدار بقات برى حتى بانت ليها خارجة. .ركبات حداها وكسيرات 
رهاف فرحانة : صباح لخير 
شروق بابتسامة شاحبة : صابحة ناشطة 
رهاف : هه باش عرفتيها 
شروق : من صوتك 
رهاف : قلعي شنوو 
شروق باستغراب : شنوو
رهاف : لكريدي دالبنك ..خلصو ليا خويا 
شروق : اوا مبروووك على سلامتك. .دابا نتي ليبر متابعك والو 
رهاف : اه لحمدالله .. عرفتي شنو عوتاني
شروق : هدري مقاد اصاحبتي 
رهاف : فكرت فالحل لغادي انقدك من هادشي. .غي تبعي كلامي وايكون كلشي مزيان 
شروق بفضول : شنو هاد لحل
رهاف : ميكونش صبرك قليل ..دابا خلينا نركزو غي فقرايتنا والامتحانات لغارقين وسطهم هاد السيمانة 
شروق طايح عليها الضيم : كيقولو كاين شي رحلة مور ميساليو الطلبة لامتحانات 
رهاف : بصااح ..يعني اغلبية اتكون سيمانة لماجية 
شروق : باش عرفتيها
رهاف : اغلبية الطلبة كيدوزو هاد سيمانة 
شروق حطات راسها على الزاج : حتى نتي 
رهاف كسيرات بالجهد: شرووووق فيقيي معايااا 
شروق مخلوعة

شروق مخلوعة : رهاااف نقصييي السرعة. .حماقيتي ولاشنو 
رهاف : نسولك وجاوبي
شروق تصمرات حتى زادت رهاف فالسرعة عاد بدات كتفتف : اه اه ..نجاااوب غيي نقصيي عءءءه
رهاف : انمشيو لرحلة ..ياك ياك؟؟؟
شروق : هااا
رهاف زادت كسيرات : مسمعتش
شروق : اه اه هءؤءه
رهاف : يعني اه اه هههههه
شروق اتبكي بالخلعة : اه اه ؤؤءههءؤ
رهاف عاد نقصات السرعة : اوا مزيان 
شروق مصدومة : لحقيرة يااك كنتي كتخافي من السرعة لمفرطة
رهاف جوبات بعفوية محساتش على راسها : هه كان واحد لمرة درهالي بيازيد ..كنت انموت بالخلعة وهو داك ساعة عاجبو لحال كيشوفني كنبكي
شروق نتفاتها من شعرها : وانا شنو ذنبي فهادشي 
رهاف : باش نمشيو للرحلة
تلافتت لعندها : ياك ياك؟؟ ههههه
شروق : اه 😒
رهاف : طلقيهاا تسرح 
شروق بتاسمات : انحاول 
رهاف : هاكاك نبغييك 

بعد مرور أسبوع ..💦
وسط لوطوروت غادي بسرعة كبييرة محيح بالموسيقى مجهدة. .داير حفلة غي مع راسو 
من صباح وتيلي ديالو كيصوني وهو مجايب خبار كل همو اوصل فيساع توحشهم بزااف 
ماشي بزاف دالوقت حتى حلو ليه لبوابة ..دخل مع لممر. .كيبانولو كيتجراو مشغولين مع تزيين لحديقة للخطبة ..سطاسيونا و وقف باللوطو عاد هبط كيقاد فنضاراتو الشمسية عاجبو لحال بالجو توحش ريحة تراب هاد لبلاد 
تقدم بخطواتو كيتمختر فالمشية زاد تفورما وربا للعضلات. . زيان كتر من لول
مجرد مدخل لقصر بدا كيقلب بعينيه : وبااااااززز ولدكم جاااي حتى واااحد متسوق ليييه 
تلافت لشي خطوات جايين لعندو ..بتاسم : متقوليش ليا الواليدة جيبالي التمر ولحليب
كلثوم غادي تموت بالفرحة : سربي هز كاس من لبلاطو خليني نعنقك ..توحششتك اولديي
بيازيد باس جبينها وهبط عينو للبلاطو : وتمر معسل الواليدة .. صدمتيني
كلثوم : مغادي تاخد هادشي من قدامي حتى تفركعني واقيلة
بيازيد : لواليدة يلله جيت كتسبي ليا لعرووق ..انرجع بحالي واقيلة
كلثوم تنهدات : ياربي شرف ومزال مدار عقلو ..شهاد التريكة ولدت 
بيازيد كينقب من التمر : سمعتك الواليدة ..داك الساعة متولدينيش 
هز ايدو باغي اعبر وهو اقلب ليها لبلاطو حتى طاح وتشخشخو لكيسان 
كلثوم رجعات لور شاهقة من لخلعة ..بقات حاطة ايدها على فمها : اااش درتيي
بيازيد : مم مم مدرت واالو
كلثوم هزات راسها لعندو : هاد لكيسان راه عندهم ذكرى بالنسبة ليا ..واااش جيتي تفركعني عوتاني
بيازيد شافها جاية لعندو : انشرح لييك
هرب من جيهة لخرى دالطابلة : لواليدة عمري 27 عام وتبعاني ..بربيي حتى لحكرة هادي
كلثوم هزات فاز شيرات بيه عليه : لا نتا خااص نربييك شرفتي وباقي ضاسر
بيازيد غالبة عليه الضحكة : شوفي عطيني فرصة غي نشرح لييك
قاطعهم صوت جاي كيقرب لعندهم : شواااقع
كلثوم شادة على قلبها : جااا لمجرم دهاد لقصر رجع. .ناااري ايسكتلي لقلب لكيسان مشااو 
ساجد شاف فبيازيد ورجع شاف فمو : ديري راسك مشفتيهش باش ميعصبكش 
بيازيد : شهاااد لحكرة مالي اشنو درت 
كلثوم : اجي نقوليك
بيازيد : لا عارفك اشنو غادي ديري
كلثوم : ولو مرة فحياتك سمع مني
بيازيد : متبقايش تهدري بهاد طريقة كتخليني نشفق عليك
كلثوم كتجمع ليه : انا كتشفق عليا
بيازيد هز راسو باه
ساجد دور راسو لجيهة لخرى حابس الضحكة 
كلثوم : وااخة اوليدي ..آخر ايامي وليت شفقة ..لمهم اجي نعنقك توحشتك
بيازيد تاق ومشا لعندها غي وقف حداها عطاتو بقرصة لكرشو : باااش تعلم تبقا تزايد معايا فالهدرة
بيازيد بعد منها كينفخ على لبلاصة : شهاد الجعرة ا كلثوم 
كلثوم : ااااه اربييي انموووت 
بيازيد : أ أ .. ليوم لخطبة متموتيش عفااك
ساجد سكت خووه وشد كلثوم جلسها : لواليدة من نيتك ديرا راسك فهاد لبرهوش
بيازيد : هيييه كيفاش برهوش
ساجد تلافت لعندو هاز حاجبو : بحاليلا رفعتي صوتك عليا
بيازيد : بالعمى 
هز تيلي لقاه كيصوني ..قطع ومشا عند كلثوم اتصالح معاها : لوليدة غي كنضحك معااك عرفاني برهووش
كلثوم : عارف راسك بعدا
بيازيد باس جبينها : توحشتك
عنقاتو كلثوم شحال عاد رخفات عليه : اشمن نهار دير عقلك وتزوج حتى نتا
بيازيد : اوا خاص ندير عقلي بعدا 
كلثوم : اوا شكاتسنا ..ديرو خلاص
بيازيد : مزال لحال هههه ..لمهم هاني طالع نشوف الأميرة ذهب 
كلثوم : سيير ..وهبط عند باك بعدا 
بيازيد : وااخة 
ومشا طالع فالمصعد

البرازيل ..
جالسة فالأرض مسرحة لملفات قدامها كتشوف هنا وهنا معصبة باغا كولشي اكون كيف متخايلة 
تلافتت لعند أمجاد ملاهي فالورقة و لقلم لعطيااه : هاكاك احبيبي لعب
أمجاد شاف لعندها : هااا
آريا : اجي عند ماميتو
أمجاد : هااا
آريا تنهدات وشافت قدامها : اوضي انحماق منين انبدا هادشي ..كلشي عامر مشاكيل خاص نرجع لساس نعرف مندير
تلافتت عند أمجاد : ياك اولدي 
أمجاد : هااا
آريا جراتو لعندها خمجاتو ببوسة لحنكو ورجعات جلساتو فبلاصتو : شي نهار نااكلك 
أمجاد كيشرك فالورقة : هاا 
آريا : كدير راسك مكلخ المشاكس لاخر 
أمجاد : هههه مم مم مام ما هههه هممم 

آريا : ضحك ضحك ..راه كنعيق بييك 
أمجاد كيقطع فالورقة ومرة مرة كيهز راسو لعندها اضحك بحاليلا فهمها 
آريا تنهدات ورجعات كتخدم باغا كولشي اكون هو هداك فالمؤتمر لغادي اتقام .. باقي مزعماش ولكن دابا مشا لحال باش تراجع خاص تكون قد لمسؤولية. .

فالمغرب ..
تجمعو الضيوف وكااع لمدعويين .. خرجات ذهب كتمختر بفستانها الزهري مرصع بأحجار فالأزرق و تصريحة شعرها لبسيطة. .بغات تبان كيوت ونفس لوقت بسيطة وفعلا قدرات تحقق هادشي ..الانضار كلها عليها كيتمشاو هيا وبيازيد هاد الأخير لداير عقلو زعما خخ وغادي بيها جيهت لجلوس لخاصة بيها وبعمران 
وداكشي لكان جلسات حدا عمران كيسمعو لموسيقى لهادئة و لحضور غادي جاي كيتبادلو أطراف لحديث
عمران شد ايد ذهب باسها بكل حب : متخايليش شحال فرحان 
ذهب ممرتاحاش ولكن فات لفوت ..بتاسمات ليه ورجعات شافت قدامها : لجو زوين
عمران :اه حيت كينا نتي ... امتى انركبو لخواتم ونعلنو على خطوبتنا؟!
ذهب : ايجيبو لكاطو بعدا 
عمران هز راسو باه : كيف صبرت من قبل نزيد نصبر دابا
ذهب بتاسمات ليه و سكتات معندهاش الطاقة تبقا تجاوب. .ولات كتحس براسها فشيشكل بحاليلا كتسنا شي واحد اقولها حبسي متخطبيش 

فمكان آخر ..
حاط قدامو قراعي دالويسكي ..كلا شوية كيكب ليه كاس كيجغم منوو ..مركز معاها كيفاش كتصرف فالحفل 
كلما شدها عمران من ايدها كيهرس كاس فإيدو حتى ولات كلها مجروحة مبقا عندها فين تزيد مزال. .من قبيلة وهو كيهرس فالكيسان وسطها 
وقف كيلهت وهو كيشوف فالفيديو لخدام قدامو على لمباشر ..بقا واقف شحال
عاد رجع جلس داير رجل على رجل : خاص نتحمل ونحسبها مزياان ..الإ تدخلت دابا مغادي نستافد والو. .خاص نوزن خطواتي باش نربح فالاخير يوسف مكيخسرش
جمغم وهو متبع مع لفيديو ..كان ضبر على واحد كيعرفو مخلط بين السربايا هو لي لصق ليه كاميرا كيف طلب منو 
بقا متبع مع لخطبة وهو جامع ايدو على شكل قبضة : صبر ايوسف ..صبر قريب ايمشي كولشي كيف باغي نتا و ذهب راه ديالك مغادي احيدها ليك حتى واحد 
سكت كيجغم فكاس مور كاس ..خصوصا فاش بانولو كيركبو لخواتم ..معرفش كفاش تحمل وهو كيشوف لمشهد ..حقد على ذهب فهاد اللحظة وزاد حقد فاش بانلو داك لمخي لي معاها كيف سماه هو. .كيقرب لجبينها باغي ابوسو ..قبل احط فمو على جبهتها ..هز كاس شخشخ بيه تيفي لي ناقلة ليه لفيديو .مقدرش اصبر

فمكان آخر. .
واقفين جنب الشاريع بالفاليز ديالهم وجميع لوازم لغادي احتاجو فهاد الرحلة
شروق باغا تنسا فرحانة قدرات تقنع واليديها تمشي لهاد الرحلة ..واخة ولاو شادين معاها زكير بزااف مؤخرا ولكن عرفات كفاش تسيرهم كيف بغات وقبلات شرطهم بانها اتزوج مور متجي من الرحلة 
رهاف كتشوف فالساعة : طرنسبور تعطل 
شروق : ههههه حنا حمقات فبلاصة منرتاحو من امتحانات هاد السيمانة غادين للرحلة ..مكنحشموش
رهاف : انا غي غادي نمشي لرحلة ايتحيد مني لعيا مباشرة 
شروق تنهدات : بسبابك قلت لواليديا موافقة نتزوج ومور الرحلة انفد شرطهم وسؤال كفاش انفكو هاد لمشكيل 
رهاف : كتيقي فيا
شروق هزات راسها باه : كنتيق فييك
رهاف : سوو رتاحي وستمتعي بالرحلة ..مضربي لحسبة لوالو راه مخططة لكلشي خاص غي التنفيد 
شروق شافت قدامها : وليتي كتخلعيني 
رهاف : ههه معاك رهاف بنت لحي شعبي و سيلطوبلي انجنيوور من لفوق
شروق : هههه حتى نجحو فالامتحانات بعدا. .جايين لرحلة بلاما نعرفو راسنا واش ناجحين 
رهاف : ناحجين انشالله 
شروق : كنتمنى
رهاف صونات لواحد لبنت معاهم حتى هيا اتمشي لرحلة : وااش اتدوزو علينا يااك ..اوكي هاحنا كنتسناوكم
قطعات وشافت فشروق : شوية وادوز علينا 
شروق : مشفنا والو ..عيت بالوقوف
شدات لفاليز تكاتها وجلسات عليها ممسوقة لوالو 
رهاف اتموت بالضحك : كتباني عميقة ههههه 
شروق : سيري دابا نرعفك
رهاف اتموت بالضحك ..غي بان ليها طرنسبور فيقات شروق بنغزة حيت ساهية ..عاد هزو لي فاليز ديالهم. .هبط عندهم شيفور عاونهم احطوهم فبلاصتهم وطلعو جلسو بينما تحرك الشيفور 
طول الطريق ولحيحة نيضا بالشطيح ولغوات ..شروق نسات لهم ولمشاكيل مخلية لرهاف لكورة شوف كفاش اتصرف باش تحلها لمشكيل 

دازو ساعات
بيازيد مكسل فوق واحد لكرسي مخليهم كيجمعو فالروينة دالخطبة ..طالع هابط كيشوف آخر لمستجدات 
شوية صونالو تيلي : وي مراد ..اه راه عطيت ذهب لكادو غي تهنا .. صافي حتى نرجع لكوريا ونهدرو 
نها لمكالمة وهو اصونيلو تيلي من جديد. .جاوب فالبلاصة : عاش من سمع صوتك ..بصصح مزياان. .لا لا عيان غي ستمتعو مع راسكم 
............: عفااك الساط جيي نشوفوك توحشناك
بيازيد تنهد : نقدر ندوز عليكم 
............ : عطيني لكلمة اتجي للرحلة ولا لا 
بيازيد تنهد : صافيي جااي
............ : بروميس؟
بيازيد : اييه اسيدي

للفوق فالشرفة ..

جالس كيكمي فالكارو لفإيدو كيحس براسو ايحماق بالتفكير. .تنهد خاص اشغل راسو داكشي علاش مشا جاب لبيسي لي سيمانة هادي باش مطل عليه. .حطو فوق الطابل لي فالشرفة وجلس تقابل معاه. .حلو وشعلو كيحك فراسو مغمض عينيه. مع حلهم جاو فداكشي لقدامو بقا مفيكسي كيسد واحل عينيه باش اتأكد ..هز حاجبو واش فعلا هادشي بصح ..كليكا على الإعلان كيقرا بتمعن وهو مصدوم ومبلوكي كيحس بسطل دلما كيتخوا فوق راسو مع كل كلمة 
رجع كيقرا فالعنوان يكما اكونو غالطين 

" أصغر وزيرة فالعالم آريا ميلتون تقتحم لبرازيل بستراتجياتها لجديدة فمؤثمر يناقش البرلمان لحكومي "

حل الصدفة لولا دصدرو كيحس براسو تخنق ..سد لبيسي وجمع لوقفة غادي جاي فبلاصتو كيمسح على راسو. .على حساب الإعلان غدا لمؤثمر الدولي 
سمع تيلي كيصوني جاوب فاش لقاه أمين : وي كنسمع 
أمين : النمرة تطلبات مني وقت سمحلي تعطلت عليك 
ساجد : خلينا فالمهم
أمين : آريا ميلتون هادي هيا نمرتها
ساجد قطع وهو مصدوم فبلاصتو ..بقا شحال كيستوعب عاد هز تيلي ديالو جرى اتصال : وجدو لي الطيارة هاد لعشية لبرازيل .. منعاودش هدرتي كلشي اكون واجد 
وقطع كيلهت : جا لوقت فين نتلاقاو البرهوشة 

رهاف وشروق حمقو تيلي بالسلفيات 
رهاف شادة تيلي كتقاد فطيم : شوفي تعوجي هاكة هههه 
شروق : وناااري اصاحبتي مكتعرفيش تشدي تيلي ..كنبان رقيقة بزاف
رهاف تلافتت لعندها مصمرة : اه نتي غليظة !!
شروق : هننن عارفة راسي رقيقة ..يللله اري هاد لمشقوف وتفرجي ناس هاكة خاص تصور
تعوجات كتقاد لبوزيسيو : قولي تشيز
رهاف : لواه لخبز ..مبقيتش باغا
شروق جمعات تيلي : بنادم معقد 
رهاف : اندير راسي مسمعتكش 
شروق حبسات الضحكة وتكات على الزاج حاضية الطريق. .دايزين من بلاصة زوينة كلها أشجار و جبال 
رهاف ملات مكرهاتش اوصلو دغيا .. دارت لزيات فودنيها تلاها بينما وصلو. .أما شروق شغلات راسها بالزاج لمتكية عليه ..كلا شوية كتنفخ بفمها ترسم سمايل وترجع تمسح وتعاود نفس لبلان من جديد ..حمقات الزاج بنفس لعملية 

دازو ساعات. .
وقف بيهم الطرنسبور فالبلاصة لناويين اخيمو فيها. .هبطات رهاف وتبعاتها شروق كيدورو فعينيهم لمنضر كيحمق ولجو خلاص وصلو مع غروب الشمس 
شروق : اووووه النفسية كانت محتاجة هاد لبلاصة 
رهاف : كان خاص تشكريني ..انا لقنعتك
شروق قرصاتها على خدها : لهلا اخطيك عليا 
رهاف بتاسمات : شكون ايهبط لينا لفاليز دابا 
شروق جراتها : راه كينين لمكلفين بالمخيم ..نتي غا وقفي وسكتي 
رهاف هزات راسها باه : هاد لبلاصة كتحمق 
جبدات تيلي بغات تدوز لمها ولكن ريزو والو مكاينش : اواااه ريزو مكاينش 
شروق خرجات عينيها : حلفي
جبدات تيلي ديالها حتى هيا : ويلي بصح ..وشغاندير دابا كنت كنقولهم اندير لايف من لمخيم
رهاف : هاا 
نغزاتها : شكون هادو
شروق : غي فانس فالأنسطا
رهاف شافت قدامها ملاهية مع تيلي : الله اعفو عليك 
شروق : انمشي نقلب على ريزو
رهاف : فاش تلقايه قوليهالي نجرب ..خاص نعلم ماما بيلا بخير اتبقا مشوشة
شروق هزات راسها باه ومشات 
داز لوقت فنصب لخيم بعدما ختارو لمكان لمناسب .. كل جوج عطاوهم وحدة مع كبار شوية. .واكيد رهاف وشروق بجوجهم فنفس لخيمة.. فرقو لمهام كل واحد كلفوه بحاجة 
شروق خرجات عينيها فاش قالو ليها طيب : مستحييييل. .اومااايكود من نيتكم
رهاف حابسة الضحكة ولكن مصبراتش :ههههههه طيبي ليهم سباكيتي
شروق صغرات عينيها فرهاف ودارت لعند لمسؤول : والله حتى مكنعرفش نطيب والله ..واصلا عيانة 
لمسؤول : ماشي مشكيل ندوزوها ليوم. .ولكن غدا نوبتك 
شروق هزات راسها باه : صافي واخة. ..احم نمشي نرتاح بينما طاب لعشا
ومشات طيرا من حداهم قبل الصقو فيها شي حاجة 
رهاف يله بغات تسلت وقفها لمسؤول : رهاف نتي اتعاوني لمجموعة لغادي تكلف بالحطب .. خاص نشعلو لعافية لجو بارد هاد الليلة 
رهاف : هااا 
بلعات ريقها : و و واخة
لمسؤول : يلله كلا انفد شغالو 
رهاف شافت جيهة شروق لجالسة كتخنشش فتيلي شداتها لبكية : لحقيرة هيا جالسة وانا ايحرثو عليا 
و مشات مرضياش تابعة لمجموعة لمعاها هما قدامها وهيا موراهم محملاش تمشي معاهم فنفس لخط..شوية هزات تيلي عينيها خرجو منهم لقلوبة فاش لقات الريزو. .دوزات لمها طمأناتها عليها عاد نهات لمكالمة ..مع هزات راسها مكتلقا حتى واحد ..صقييل غي هيا لواقفة فداك لقنت
خرجات عينيها : اويلييي فييينكم هءهء 
بدات كتقلب يمين شمال : هءءءه ضلام طاح. .خفففت عءؤءهء
شعلات لبيل ديال تيلي وكملات بخطواتها كترعد : عءؤءه فيييين مشيتوو وخليتونييي هءؤؤءه 
سمعات التخرشيش غوتات على حر جهدها وهيا كتنقز حتى بان ليها أرنب كيجري هارب منها عاد سكتات كتمسح لعرق لكيقطر من جبينها بسباب الرعب لسرا فيها 
يله اتزيد لقدام ..سمعات شي خطوات موراها كيقربو لعندها ..خرجات عينيها بالخلعة ولكن فيساع عتقات لموقف وتلافتت موجهة لبيل : ش شش شكووون 
موضحاش ليها الصورة مزيان حيت مزال بعيد شوية ولكن من لهيئة ديالو عرفاتو شي واحد :شكووون نتاا! !؟
بلعات ريقها فاش بدا كيقرب حاط ايدو على وجهو حيت ضاربة فيه بالفلاش : فييين جاااي هؤؤءه ..شكووون نتاا؟؟
غوتاات وقلبات الدورة باغا تهرب حتى كتحس بخصرها مقبوط بشي ايد كبيرة ..بلعات ريقها لما جمد ليها فالركابي
بسيف باش جمعات حروف ملعتمة : شش شكوونن نن ننتاا هءؤء
سمعات صوت فايت دايز على ودنها فشلها : مزال كتخافي
رهاف تبلوكاات فبلاصتها ..فيساع تنترات ودارت كتشوف فييه حي يرزق واقف قدامها : بب ب ب 
بيازيد : مالك صفاريتي ..يكما ملك لموت انا ؟
رهاف مزالا مصدومة : بب بياااازييد ! !! .. ش شش شكاادير هناا وامتى جيتي ؟؟؟
بيازيد : ولات فيك الأسئلة بزااف .. سلمي بعدا مكتسلميش
رهاف : هااا
بيازيد عرفها اتبقا مصمرة قدامو ..داكشي علاش جرها من شعرها حتى غوتاات وتزدحات مع صدرو
بقا مصدومة يللله كتحاول تستوعب ..حسات بشي حاجة باردة تحطات على خدها 
بيازيد باسها على حنكها و بعدها عليه : حناكك رطابو كتر من شحال هادا 
رهاف ولات باغا تهدر لحروف هربو ليها ..صدمة مور صدمة. .شوية حسات بيه جرها موراه وهو غادي 
عاد بدات كترجع فيها الروح :كيفاش عرفتيني هنا 
بيازيد : لمجموعة لمعاك رجعو ونتي سكنتي هنا 
رهاف خسرات ملامح وجها : وبالشوية بعدا. .ايدي هرستيها 
بيازيد معطلهاش وقف وزدحها معاه ملوي ايدها مور ضهرها : ودابا خلينا فالمهم 
رهاف مقوسة حاجبها مقصحة : آآيي ..قصحتيني وااش حمممق
بيازيد : توحشتيني ؟
رهاف شافت فيه مخنزرة : لا وشكون نتا بعدا باش نتوحشك
زاد زير عليها حتى كتقول اتهرس دابا : توحشتيني ولا لا؟
رهاف : هءءه ايدي.. واااش جيتي عوتاني 
بيازيد : رااه انزيد نلويها ..جاوبيي
رهاف هزات راسها باه باغا غي تهنا : اه اه 
بيازيد : اه شنو
رهاف شداها لبكية : توحشتك
بيازيد : بزاف ولا شوية 
رهاف : هءؤء بزااف 
بيازيد : هاد لعامين شنو درتي فيها
رهاف : ونتا سوقك
تأوهات فاش زير على ايدها : ؤءهءؤ رخففف علياا 
بيازيد : راسك قاصح 
رهاف : ديتها فقرايتي صافي ؤءهءه
بيازيد : مزيان 
رهاف : يلله رخف منيي هءءه
بيازيد : غادي نسول نشوف واش بصح ديتيها فقرايتك صافي
رهاف : والله مدرت شي حاجة ..غي لقراية وشي مرات كنخرج نتسارا
بيازيد صغر عينيه : معامن كتساراي
رهاف : مع شروق صافي 
بيازيد رخف منها خلاها كتنفخ على ايدها كتحس بيها كلها تورمات : خاصك تنقصي من التسركيل شوية 
رهاف هزات عينيها لعندو مجننة : علاش ؟؟ و شكوون نتا بعدا ؟ هااا ..دخل سوق راسك سحابليك باقا رهاف دشحال هادا 
بيازيد يله ايتم قاصدها وقفاتو مخلوعة : صافي صافي مقلت والو
قلب الدورة قاصد الجيهة لفيها لمخيم : اجي لهنا 
رهاف تبعاتو قبل اصدق مهرس ليها ايدها : لحقييير لآخر تفووو
بيازيد تلافت لعندها : قلتي شي حاجة؟
رهاف : والو😒
وكملو خطواتهم حتى وصلو لمخيم 
بيازيد غي وقف سمع لبنات كيغوتو : بياااازيييييد 
رهاف ربعات ايديها مجننة ..وزادت تجننات فاش بانو ليها لبناات تعرمو عليه كيسولو فيه فين غبر هاد لمدة كاملة .. مرضاتش داكشي علاش خوات من لبلاصة ومشات تخشات فالخيمة حدا شروق 
شروق كانت دايرة لزيات غي بان ليها خيال شي واحد تلافتت لقاتها رهاف : مالكيي ..كتباني معصبة
رهاف تكات فبلاصتها : وااالو ..غادي نعس متفيقينيش للعشا
شروق : يكما مريضة 
رهاف : اععع لالالا
شروق ستغربات : وكولي شي بريوات من لي جبنا معانا عاد نعسي ايقتلك جوع
رهاف تقلباات لجيهة لخرى و سدات عينيها باغا تنعس. .ولات كتفكر تمشي من هنا بما انه فنفس لبلاصة 

فالجو
جالس وعينو على الإعلان لقدامو .. باقا صغيرة اش فهمها فالسياسة ..مفهمش كيفاش دارت ليها 
تنهد وحط لبيسي عاد رجع راسو لور بينما وصل. . مزال معلم حتى واحد راه ايسافر ..خرج طاير طلع لطيار بلاما اودعهم

دازو ساعات
راكب لور لوطو كيجري اتصال مهم ايخليه احضر للمؤتمر. .نهى لمكالمة وشاف قدامو كيفكر فهادشي لكيدير واش مزيان ولا غي كيخربق 

فالمغرب 
طلعات الشميسة ..كانت أول وحدة ضرباتها لفيقة حيت نعسات بكري .خرجات من لخيمة كتكسل 
رجعات شعرها مور ودنيها : اااي مفصلة ..راجعلي لعيا 
مشات لواحد لبلاصة بحال لعوينة ..خدات منها لما غسلات وجها ورجعات جلسات فبلاصة لجلوس بينما فاقو لاخرين
حسات بشي واحد مد ليها كاس دالقهوة ..تلافتت لقاتو هو شكون من غيرو : اش مفيقك دابا 
بيازيد : شدي اتخليني مصمر
خدات من عندو لكاس معجبة ومستغربة : أ ااه شكراا 
خدات لكاس كان جا فوقيتو باش تصحصح 
بيازيد جلس كيجغم من لكاس : علاش متعشيتيش لبارح 
سكتات ملاهية مع لقهوة مجوباتوش ..عاد تلافتت لعندو : ممولفاش ليك تفيق بكري واقيلة
بيازيد : تبدلو بزاف دالحوايج ..مبقيتش كيف كنت 
شافت قدامها مخنزرة : اممم بااينة 
بيازيد شاف فيها ورجع شاف قدامو : أمنيتي نسمع اش كتبركمي تحت فمك 
رهاف ميلات شفايفها ورجعات كتشرب فالقهوة. .عاد تفكرات وهيا تلافت لعندو : بغيت نهدر معاك فموضوع مهم 
بيازيد : انا ونتي نهدرو فموضوع مهم !! ههه. .هدري نشووف
رهاف بغيظ : خلينا دابا من هاد الضحك. .لموضوع مكيضحكش بالمرة
بيازيد شاف ملامحها جديين : هدري
رهاف : مراد خاص اتزوج شروق 
بيازيد كان يله ايشرب لقهوة وحلات ليه. .بقا كيكحب شحال عاد فاتو لحال وشاف لعندها : علاش نتي عدول؟ .. شدخلك فشي واحد 
رهاف : شروق فوضع خايب بزااف ..خاص مراد باش اصحح لخطأ ديالو 
بيازيد مفاهم والو : اشمن خطأ ..مفهمتش ومراد رااه عايش حياتو مع وحدة كيبغيو بعضياتهم واقيلة 
هاد لجملة لقال بيازيد جات نيشان فالمسمع ديالها بالصدفة وهيا جاية لعند رهاف ..تصمرات فبلاصتها كتحس بوغزة فقلبها ..احساس فشيشكل راودها 
رهاف : هو عايش حياتو ومخلي صاحبتي كتعدب بسباب غلطهم
بيازيد بعصبية : اشمن غلطة ..هدري مقاد 
رهاف : اشنو فنظرك كيوقع بين بنت شابة وشااب. .شنوو!!! راه باينة
بيازيد : اوااه .. مراد عمرو قالي شي حاجة هاكة 
رهاف : حتى انا عمري سمعتها حتى لمؤخرا ..فاش عائلة شروق بغاو ازوجوها ..وهيا دابا ماشي بنت عرفتي إلا مشات حتى تفضحات ايقتلوها ..لبنت ولات غا ساهية وخيفا

بيازيد تنهد : مشكيلة هادي 
شروق مقدراتش تحمل هدرتهم. .رجعات بأدراجها للخيمة كتبكي وتشهق على حالتها فين وصلات بيها ..تخشات فبلاصتها مولاتش خرجات 
رهاف بإصرار : خاص نلقاو حل لهادشي
بيازيد : شنو لمطلوب مني انا
رهاف كتحاول متنفاعلش : غادي تعيط لداك صاحبك قولو ابان ..فين غابر
بيازيد : اول حاجة خفضي صوتك ..فهمتيي و مراد راه مكانش فالمغرب دابا ولا مستاقر فكوريا 
رهاف : اذن قوليه ارجع من كوريا. .اصلح خطأو و ارجع داك الساعة حنا مسوقناش فييه
بيازيد جبد تيلي ديالو كيدوز لنمرتو : صافيي غي سكتي كتهدري بزااف
رهاف شافت قدامها : ولاد لحرام كديروها وتهربو بحاليلا مواقع والو
بيازيد شاف فيها هاز حاحبو : شناااوااا ..مالي انا فرعتك ومشييت
شافت فيه حناكها مزنكيين : أ أ
حط تيلي على ودنو كيتسناه اجاوب وعينو على رهاف مخنزر : هاد لمرة عرفي اش تخرجي من فمممك 

فالجيهة لخرى ..
يله خرجات من لمطبعة وركبات حداه عاد كسيرا 
عمران : انشالله ايكون اول كتاب ايحقق اعلى لمبيعات
ذهب : كنتمنى ..متوترة هه أول كتاب انصدرو معرفتش واش اينجح
عمران : متأكد اينجح ..متخافييش
ذهب : على الله 
عمران شاف فيها وهو مبتاسم ورجع كيشوف قدامو مباغيش اجبد معاها موعد لاكط ..كيحاول اصبر للوقت لمناسب مخصوش اضغط عليها بقراراتو هادشي كامل حيت كيموت فيها ومباغيش اخسرها 

نبدلو لبلاصة.. 
غادة جاية كتقرا فداكشي لقدامها ..ذاتها كلها كترجف بالتفكير خيفا ميكونش كلشي كيف متخايلة خاص تضبط أمورها وتحمر وجه باها لتاق فيها
تحل لباب ودخل باها : بنتي مبقاش بزاف باش ابدا لمؤتمر 
آريا تنهدات بقلق : خيفا منقدرش
دانييل : اتقدري ..انا متأكد 
آريا : زعما 
دانييل مشا لعندها باس جبينها : يللله توكلي على الله 
تنهدات فخاطرها : خاص نشوف ولدي بعدا ..هو لكيعطيني الطاقة
دانييل شاف جيهة لباب فاش دخلات لمربية فإيدها أمجاد 
آريا غي شافتو مشات لعندو عنقاتو كتبوس فيه وتعاود : اااه شحال كتحمقني ريحتك البعلوك ديالي
دانييل : هههه موصية على ولدك اجي حتى لهنا باش تبوسيه
آريا كتلعب معاه : أمجاد شوووف ..بوسني بوسني هههه 
دانييل بجدية : يلله ا آريا هادا هو لوقت 
آريا باست جبين أمجاد : صافي يلله نمشيو
رجعات لمكتب جمعات وراقها وكاع داكشي لغادي تحتاج عاد خرجات بعدما طمأنات على أمجاد بجنب لمربية ..قبل تسد لباب وصات وعودات وصات .مكتخايلش النهار ادوز بلاما تصبح وتمسي على لبيبي الصغيور ديالها 
قصدات قاعة دالمؤتمر هيا وباها
دانييل : متبينيش ليهم متلبكة ..تصرفي بإرياحية 
آريا كتسمع للنصائح ديالو حيت عندو خبرة كبيرة فهاد لمجال ..ايساعدها بزاف 
دانييل سبقها ودخل لقاعة شد بلاصتو ..هيا لأصرات على وجودو باش متحسش بالضعف 
شافت فالوقت وهيا كتنهد : صافي هادا هو لوقت. .نتي قدها ا آريا متخافييش 
شافت قدامها بكل ثقة وخطات بأول خطوة للقاعة. .دخلات وازنة مشيتها نيشان لبلاصة لغادي تلقي منها لخطاب ..قبل تبدا سمعات تصفيقات لحضور. .حسات براحة شوية 
هزات راسها كتشوف قدامها مزال متجرآتش تصرف بعفوية وتدور عينيها على لحضور كامل أثناء القاءها للخطاب ..داكشي علاش قتسرات تلف بالوراق لقدامها ومرة مرة تخطف الشوفة فيهم مكملاش حتى تانية باش كتهز راسها وترجعو ..
داز لوقت حتى نسجمات مع لخطاب ..كان لكل مركز مع كلماتها ومتبع ستراتيجيتها
وصلات للخاتمة ومع تأقلمات مع لوضع فضلات توزع نضراتها على لحضور كامل وهيا كتلقيها باش تبان واتقة من نفسها ..وداكشي لكان هزات راسها بابتسامة طفيفة كتشوف وكتعبر بإيديها على محتوى لخاتمة ..سلات تحت تصفيقات حارة .هبطات راسها كتقاد لوراق لآخر مرة ورجعات هزاتو فالحين مخرجة عينيها وكأن نضرها عاد ستوعب اشنو شافت 
تبلوكات فبلاصتها مع ريقها لي نشف .. ممتيقاش خافت تكون كتحلم وهادشي غي تخايل .. لكن خاب ضنها وعرفت الشخص لمقابل معاها حقيقة فاش غمزها مع ابتسامة جانبية 
معرفاتش امتى جمعات لوراق وخرجات بسرعة كتحاول متخليش الشكوك موراها وفنفس لوقت تهرب من لبلاصة لكاين فيها 
شهقات ملي عرفات حتى أمجاد كاين فنفس لبلاصة : هءءءه ولدييي .. خااص نخرج من هنا دغيا
زادت فسرعتها حتى كتحس بشي حاجة قوية بحال الصخر جراتها مزدوحة مع لحيط ..بغات تغوت حسات بإيد كبيرة تحطات على فمها وتلاقاو عينيهم 
قلبها كيضرب فالمية كتحسو ايخرج دابا من بلاصتو .. لما جمد ليها فالركابي وهيا كتشوف فعينيه لحمرين بحال لجمرة ..كتعرف هاد النضرة مزيان. .نضرتو فاش كتكون واصلة بيه لعضم ومعصصصب إلا قستييه اتفركع 
تفزع كيانها على اتر صوتو و خصوصا اللهجة لنطق بيها : حبييبة 
خرجات عينيها ممتيقاش كيهدر بالبرتغالية .بقات غي كتبلع فريقها و ترمش بسرعة .كتحس بهادشي غي حلم 
ساجد عاض على سنانو كيحقق فملامحها ..كبرات و زيانت كتر من الأول. .انوتتها غادة وكتفجر 
آريا بدات كتستوعب لموقف ..عضاتو فايدو بشراسة حتى حيدها من على فمها كيخنزر تخنزيرتو لقديمة 
بغات تهرب شدها من شعرها ورجع زدحها مع لحيط كينطق ببرودة عكس لغليان لشاعل فيه: ماشي بهاد السهولة البرهوشة ..خاص نهدرو
آريا كتشوف فيه والرجفة ممخلياهاش تهدر .مزال دقات قلبها كيتسارعو بحاليلا كانت كتجري 
ساجد بتاسم ابتسامة جانبية : اشنو تفضلي ..تزيدي قدامي بلا هدرة بلا جوج ولا نخطفك 
آريا طولات فيه الشوفة هازة حاجبها : واقيلة معارفش راسك معامن كتهدر 
غرس صباعو فمعصمها فاش زدحها مع صدرو : لا معارفش. .قوليلي شكون 
آريا هزات راسها لعندو كتحاول تبان قوية ومتبينش ليه ضعفها وخوفها : معاك آريا ميلتون ..الاسم كفيل باش اخلعك
ساجد تلافت كيضحك ضحكة سخرية و رجع شاف فيها : كنموت بالخلعة دابا 
شد خصلة من خصلات شعرها متبع مع تغير ملامحها حتى نتفها كيشوف كيفاش قوصات حاجبها مقصحة : هاد لوقت كامل ومزال متعلمتي تهدري بحال الناس 
آريا تنترات منو و جبدات تيلي ديالها بسرعة ..غي شافتو كيقرب لعندها شداتو و كأنها غادي تجري اتصال : تققققرببب لياااا نعيط ليييهم ارمييوك فالحبس
ساجد ممسوقش كيقرب لعندها خاشي ايديه فجيابو : عيطي شكاتسناي
آريا بعصبية ..كلها كترجف غادي تحماق باغا تهرب براسها تستوعب شواقع بعدا : مكنضحكش
ساجد كيحاول مينفاعلش معاها : غي كتخربقيي .. إلا درتك فراسي حتى واحد مغادي انقدك منييي 
آريا شداتها هيستيرية من لعصبية : و و وااااش نتاااا حممممق ..بااااغي تحمقني 
سكتاات كترجف ورجعات نطقات : سييييير من هناااااا 
شافتو متململش واقف ببرودة كيتسناها اشنو غدير. .جهلات فاش بين ليها ردة فعلو داكشي علاش شدات تيلي بين ايديها كترجف ودوزات الإتصال حتى كتلقا تيلي طار فالسماا ..هزات راسها مخرجة عينيها. .بغات تنطق حسات بيه جرها لعندو عنقها 
نطق بهمس : غادي تصبري
آريا كترجف مفاهمة والو : كك ..كفاااش 
سكتاات فاش تغرسات شوكة فعنقها حتى غيبات. .ساجد غي حس عليها هزها بين ايديه وزاد كيتصرف ببرودة باش إلا راقبو لكاميرات أثناء اختفاءها ميشكو فوالو . ايبقاو تالفين 
خرج من لباب لوراني بسرعة .. لقا للوطو كتسناه والشيفور حال لباب باش اركب ساجد و داكشي لكان وقع كلشي بسرعة 
ساجد مجلسها قدامو ومتكي راسها على صدرو : يلله تحرك 
الشيفور طار من بلاصتو نيشان لعنوان لعندو 
ساجد هبط راسو لعندها مطول فيها الشوفة و رجع هز عينو كيشوف قدامو : رااك مزال مكتعرفي آل عمران علاش قاد ابنتيي 
تنهد ورجع كيشوف فيها وفالكسوة لي لابسة : فيساع كبرتي 
رجع راسو لور كيتنهد ..هادشي خطط ليه فالوقت ديال الطيارة قاد كلشي فراسو بقالو غي التنفيد كيطبق فيه دابا 

داز لوقت ..
دخل الشيفور مع بوابة واحد لفيلة كراها ساجد جنب لبحر ..وقف وتلافت لعند ساجد : مسيو نعيط لخدامات اعاونوك
ساجد بصوتو لخشن : مراتيي قاد بيها 
هبط الشيفور حليه لباب ونزل ساجد هازها بين ايديه حتى دخل بيها للداخل .. مشا نيشان قاصد لكنباي حطها فوقو وهز عينو لعند لخدامة لي جات جيهتو : وجدي شي حاجة دلماكلة .. وشي كيك بالشوكولا
لخدامة هزات راسها باه وغبرات من قدامو. .أما هو تلاها مع آريا قاد ليها راسها وهبط ليها لكسوة لي طلعات كتر. .بقا كيخنزر حتى تفيق وانقي ليها ودنيها مزيان
جلس مقابل معاها وخشا راسو كيخنشش فالتيلي. .معرفش دابا ايكونو قالبين الدنيا عليها ..وصا لمسؤولين عن كاميرات لمراقبة امسحو التسجيل و ولو فحالة نساو وممسحوش لمشهد فاش ضرب ليها الشوكة ممعيقش بزاف ومكيدخلش الشكوك

دازو ساعات وهو كيحسب واشوف فالتيلي امتى ممكن تفيق ..لعارف مخاصش تفوت أربع ساعات وتفيق 
بتاسم بجنب : هادا هو لوقت 
هز عينو لعندها لقاها كتكمش فعينيها وتخسر فملامحها. .حتى حلاتهم شادة راسها بقات شحال عاد جلسات قافزة .حسات بشي واحد فنفس لبلاصة تلافتت بسرعة مخرجة عينيها ..رجعات دورات راسها كتحاول تفهم شي حاجة
ساجد قاطع تفكيرها لي تشتت : متبقايش تفكري بزاف 
آريا شافت لعندو مبلوكية كترجف ..فيساع جمعات لوقفة : فييين جبتيني ؟؟!! هااا جاااااوب
ساجد جمع لوقفة حتى هو : كبرتي ولكن عاد مزدتي تكلختيي
آريا وجهات صبعها ليه : راك كتلعب بالنار ..إلا مشاو حتى عرفو بيلا خطفتيني اتموت فالبلاصة
ساجد باستهزاء : خيفا عليا ؟

آريا عرفات راسها الا بقات كتهدر اتحماق : بغييييت ليك لمووووت إلاما خرجنييي منهنا تفوووو 
بقا واقف كيشوف فيها كيفاش كتنهج وإيديها لي كيرجفو : غادي تجلسي بلاما نتصرف شي تصرف مغاديش اعجبك
تجنناات ومشات لعندو كتخبط فصدرو بهستيرية : رااااااه كنكرهكككك .. شكوووون عطاااك لحق تخطفنيي 
هزاات عينيها بنضرات شرسة موجهة صبعها ليه : مبقاااااات حتى حاجة كتجمعنا بااش تفرض عليا نكون معاك تحت سقف واااحد 
عودات خبطاتو لصدرو : كنكرررررهكككك 
وطاحت لأرض كتنهج وتبكي .. جاتها نوبة من الأعصاب معرفاتش كفاش حتى ولات كتنتف فراسها وتعض فإيديها .. مبغاش تشم ريحتو حداها كتحس بالغثيان 
ساجد تبلوكا من حالتها ..فيساع هبط لعندها كيشد فيها وهيا كتنتر وتغوت وتبكي ..جهلات غادي تحماق بحاليلا داك لهم لجمعاتو هاد السنوات الأخيرة كتفرغو دابا 
حكمها مزيان كيسمع تنخصيصها : آآآآآآرياااااا ..حماقيتييي 
آريا كتشوف فنقطة وحدة : الا بقيتي حدايا غادي نموووت .. مبغيتش نشوووف وجههههكك ..بععععد منييي 
ساجد جمع لوقفة .جات فطريقو الطابل قلبها وكمل بخطواتو كيشتف فالأرض بالأعصاب ..قبل اخرج تلافت لعندها كينطق عاض على سنانو وبالغوات : ااااقسسسم بالله ونعطيك وعد شرررف الا جيت ولقيتك مزال على هاد لحالة غادي نوريييك وجهيي لقديم ..لقالوها ليييك غادي ديريهاا
عاود قفزها بنبرة صوتو لحادة : مفهوووووم 
مجوباتوش بقات مهبطة راسها لأرض كتبكيي حتى خرج مقفزها عوتاني على صوت لباب 
آريا جمعات لوقفة و مشات تلاحت على لكنباي غاطسة راسها فالمخدة : هءءهءرءخءه بغيييت ليييك لموووت هءؤءهءه 
تفكراات أمجاد بدات كتاكل فضفارها اتحماق بالتفكير 
طاح فبالها تيلي ديالها دارت كتقلب عليه بحال لمسطية ملقات والو ..عرفاتو ايكون هزو معاه 
عيات بالبكا وهيا تسكت ساهية فنقطة وحدة مع شهقة مرة مرة كتخرج ليها من لقلب : علاش رجع ياك هنيت منو و ولا من لماضي هءؤءه ..كنكرهوووو ياربيي اموووت وابعد منييي هءؤءه 
رجعاات دفنات راسها فالمخدة طالقة لعنان لدموعها حتى كتسمع شي صوت ..هزات راسها لقاتها لخدامة كتبدل الطابل حيت لاخرة تهرسات ..شوية مشات ورجعات فايدها لماكلة كتقاد فيها قدامها عاد جات خدامة أخرى هازة كيك بالشوكولا حطاتو ومشات 
نطقات لخدامة لبقات معاها : تفضلي الآلة هادشي وصانا عليه مسيو ساجد
ومشات
آريا طولات الشوفة فالماكلة بحقد حتى وقفات قاصداها. .شوية بدات كتهز وتلوح بعصبية كلشي ولا مرمي فالأرض 
تجننات : مبغييييت مننننك وااالووو ..اععععع تفوووو معندك نفس
وجلسات كتنهج : هءؤءهءه بغيييت ولدييي حبيبييي هءهءه 

فالجيهة لخرى ..
كان هو لسايق هاد لمرة ممعاهش الشيفور .. كيهبط عينو عند جبإس وارجع اشوف قدامو واش هادي هيا الطريق الصحيحة ..بقا على داك لحال حتى وصل فاش عطاه جبإس الإشارة ..هبط من لوطو كيقاد كمامو ..مسح على راسو ودخل لريسطو كلاص ..طلع نيشان للفوق حتى قشعو جالس بوحدو فواحد الطابل حدا لحائط الزجاجي موضحة منظر واحد لجسر جا حداه هاد الريسطو 
حنحن بصوتو وهو كيقرب لعندو : احم 
تلافت لجيهتو كيحاول اتفكر فين شايفو من قبل ..وقف ونطق بالبرتغالية : نتا هو لبغيتي تشوفني 
ساجد مد ايدو تصافح معاه وجلس كيهدر بالبرتغالية هو الآخر : اه امسيو دانييل ..خاصنا نهدرو فشي حوايج 
دانييل جلس مستغرب : معنديش لوقت بزاف. .إلا كان ممكن ختاصر حيت خاص نرجع نشوف واحد للقضية شخصية 
ساجد : يكما بنتك الصغيرة .. مختافية
دانييل هز حاجبو : فين كتعرفها وباش عرفتي راه غابرة هاد السوايع الأخيرة؟ 
ساجد : هادشي علاش طلبت نشوفك
دانييل : ممكن نعرف علاش
ساجد : بلا شك داك لبرهوشة
تقاد فالجلسة : احم آريا فاش رجعات من لمغرب اتكون هدرات ليكم على اشنو وقع معاها 
دانييل : لا ديما كتفادا هاد الاسئلة ولكن لعارف هو 
سكت هاز حاجبو : ولكن شكون نتا لكتهدر معايا فهاد لمواضيع ؟
ساجد : مسيو دانييل كنظن راك ذكيي كيف سمعت عليك. .كمل هدرتك بغيت نعرف اشنو قالت ..باش نعرف حتى انا شنو ندير
دانييل مفاهمش لاياش باغي المح : قالت تزوجات وتطلقات هادشي لكاين ..امتى تزوجات وكيفاش قضية هاد الزواج مبغاتش تعاودها
ساجد : والا قتليك هيا ممطلقاش
دانييل خرج عينيه : بنتيي مغاديش تكدب عليااا
ساجد : بنتك مفراسها والو اصلا ..عند بالها مطلقة دابا 
دانييل : ختاصر ليا ..كترة لهدرة مغادي تنفعنا فوالو 
ساجد : لجالس قدامك هو راجلها 
دانييل بحاليلا خويتي عليه سطل دلما ..تبلوكا فبلاصتو مصدوم وااش كيحلم فعلا بنتو تزوجات هاد الشخص لجالس قدامو .. كبيير عليها بزااف و آريا من ديما عندها ديك الفكرة ديال شريك حياتها خاص اكون قريب ليها فالسن باش تفاهم معاه ماشي واحد كيشرق ولاخر كيغرب
ساجد فهم نضراتو لاش كتوحيي : عندك لحق فداكشي لكتفكر فييه
دانييل سكت شحال عاد رجع نطق : كيفاش حتى تزوجتو وكفاش بنتي بغاتك وعلاش حتى لدابا عاد جيتي

ساجد : لخاص تعرف هو باغي نرجع مرااتيي
دانييل : قبل تكون مرااتك راه كانت ومزالا بنتيي واكيد انخااف عليها مغاديش نجي ونلوحها ..حتى نتطمأن راه فأيادي أمينة
تنهد : لمهم بغيت نعرف كيفاش حتى تلاقيتو ..كلشي كلشي 
ساجد : طلب شي حاجة تشربها ..لقصة طويلة اقدر ريقك انشف
دانييل بتاسم عجباتو طريقة هدرتو ورزانتو داكشي علاش عاد فهم آريا كيفاش ولات متبتة و عاقلة ملي رجعات من لمغرب ..عيط لسيرفور جاب ليهم داكشي لبغاو فالحين ومنبعد رجع وخلاهم بوحدهم 
دانييل : عاود نشوف 
ساجد جغم من كاسو : اول لقاء لينا خرجت فيها باللوطو 
دانييل وحلات ليه بدا كيكحب حتى مد ليه ساجد لما شربو عاد رجعات فيه الروح : بدايين بالعنف ..كمل 
ساجد : كانت هاربة من مستشفى لمجانيين 
دانييل تبلوكا فبلاصتو مخرج عينيه ..بقا ساكت مصمر حتى كمل ساجد كلامو كيعاود ليه كيفاش حتى تلاحت لداك لبلاصة ..بقا كيعاود بختصار حتى وصل لليلة لمشؤومة
دانييل مصدوم قلبو ضرو على بنتو عاشت هادشي وقاصات بوحدها فغيابو : كنشكرك بعدا حيت دخلتيها لداركم ومخصها حتى خير
ساجد رجع كيجغم من كاسو : كنت مكنبغيهمش اقيسوها ولا يقربو ليها ..صدري كيبغي انفاجر وداك لعصبية خرجات فيها 
دانييل : شنو درتيي؟
ساجد : غتاصبتها
سكت شحال عاد نطق : كتستاهل 
دانييل تكحاز بالكرسي حاط ايدو على فمو وكيشوف فييه مصدوم صدمة تلاثية الأبعاد : جاااي برجلييك كتقولهالي فوجهيي ..مخفتييش نخرج فيك رصاصة لجبينك طيح فالبلاصة
ساجد ببرودة : مغاديش ديرها حيت فهمتيني 
دانييل سكت شحال مهبط راسو لأرض إلا دار فيه شي حاجة دابا ايحرم حفيدو من باه وهو مباغيش اوصل لهاد لمستوى الدنيء
رجع هز راسو لعندو : شنو دارت ليك مسكينة. . ضعييفة مكانت قادة حتى براسها
ساجد هرس لكاس وسط ايدو تحت نضرات دانييل : كنت باغي نفرغ عصبيتي وجات فطريقي ..كنت كنقوليها مديرش شي حاجة تستافزني حتى نقلب على عائلتها ولكن راسها قصح من لحجر وداك لمرة فاش وقع لوقع حيت متسوقاتش لهدرتي وهبطات للحفل بجوج شراوط 
دانييل : والا هبطات بجوج شراوط ..شنو لمشكييل
ساجد شاف فيه بعينيه لحمرين :لبنت لكيحط عليها آل عمران عينيه مخاص حتى واحد اشوفها من غيرو 
دانييل شداتو الضحكة بالصدمة كلشي تخلط عليه : واا حب عندك
ساجد كيلعب بالزاج لي فإيدو : مكنبغيهاش 
دانييل : وشنو كتسمي هادشي 
ساجد : كنموت فيهااا 
دانييل : لحماق هادشي ..اهااه كمل ليا 
ساجد رجع كيعاود ليه كااع داكشي لكان حاضر عليه فاش عاشتو ودانييل غي مصدوم وكيتحصر ..بنتو كانت كتموت كلا دقيقة وهو مكلف راسو حتى اصيفط رجالو اتطمأنو عليها ..كان خاصو اشك فاش قطعات اتصالها معاهم .عتاقد بيلا بغات تبقا بوحدها وعلى راحتها وهو كانت فنيتو احتارم قرارها لا غير ..حيت عمرو أرغم بناتو على شي حاجة مباغينهاش ديما كينفد ليهم احتيجاتهم
ساجد تنهد براحة فاش عاود كلشي اول مرة كيجرب هاد الإحساس .. كان هم ونزاح من على ضهرو 
دانييل جمع لوقفة غادي جاي فبلاصتو : هادشي لعاشتو آريا حنا كاملين مدنبيين فيه ماشي غانتا 
تلافت لعندو : واخة مكانش عليك دير داكشي ..كون مكنتيش راجل بنتي دابا كنت اندفنك حيي ولكن شغاندير فات لفوت ولعطا الله عطااه
ساجد وقف حتى هو : بنتك راه عندي دابا 
دانييل : بإرادتها؟
هز راسو بلا : مكتفهمش بالخاطر
دانييل بالغواات : واااش باغيي تحمقنيي لبنت كتكرهك ونتا غي مزايد فييه 
سكت كيتمالك اعصابو : قولي لعنوان نصيفط ليها شكون اجيبها لدار باها
ساجد : مراااتيي اتبقا عندي 
دانييل : قلتيي باغي ترجع مرتك ياك؟
ساجد هز راسو باه
دانييل : اوا سمع مني اشنو غانقول لييك ..بنتي وحافظها وبهاد الأسلوب راك غي كتزيد تشعلها من جيهتك 
ساجد : ولكن انا مغاديش نسمح فيها واخة تقتلني
دانييل تنهد : شكون قاليك اتسمح فيها ..مرااتك اترجع لييك وبالخاطر غي سمع منيي 
ساجد جمع ايدو على شكل قبضة ودار تقابل مع الزاج دانييل : عطيني لعنوان
ساجد جبد تيلي ديالو صيفط ميساج لرجالو : هاهيا بنتك اتوصل معززة مكرمة
دانييل :مزيان
وسكت مراقبو كفاش مغوبش ومحاملش راسو. .مرة مرة كيشوف فالساعة بحاليلا كيتسنا شي حاجة. .حواجبو معقودين وفمو مكمشو وكأنه كيسب فخاطرو .بتاسم نفس شخصية أمجاد دابا عاد فهم منين ورث هادشي 
ساجد سهى لبعيد كيخمم وافكر فين ايوصل هادشي حتى حس بشي واحد رتب على كتفو تلافت لقاه دانييل : اول نسيب عندي فالعائلة ..اجي نتسالمو
عنقو دانييل برجولية عاد بعد : آريا ضروري اترجع ليك ولكن بخاطرها ..حيت انا اول واحد غادي نوقف فوجهك إلا بغيتي تغصبها على شي حاجة 
ساجد غي مزايد فييه : داك لبرهوشة مكتفهمش بالهدرة. .كتفهم غي لعصا
دانييل : ههه شكون لبرهوشة ..بغيتي تقول آريا راه كبرات وكدير فعقلها
ساجد تنهد وشاف قدامو : لمهم بنتك اتكون رجعات إلا بغيتي تشوفها 

فالمغرب ..
مزال كيحاول اتاصل بيه ولكن بدون جدوى 
قاطعو صوت موراه : مزال مجاوب؟
تلافت لعندها : لا

تلافت لعندها : لا ..مفهمتش امكن الريزو 
رهاف : عاود مرة أخرى 
بيازيد : خلي حتى لبلاتي 
رهاف : انا غادي نمشي نطيب لعشا. .حيت ليوم النوبة فشروق ولكن مبغيتش نعذبها ..لبنت باغا تبقا غي بوحدها 
بيازيد : تسناي نجي نعاونك
رهاف وقفاتو بايدو : لا حشوومة ايضحكو عليك لمعجبات ديالك 
بيازيد قرب لعندها مهبط وجهو كيشوف فعينيها : ومالك كتهدري ونتي معصبة !! ..يكما مكيعجبوكش هاد المعجبات؟ هممم
رهاف رجعات شعرها لور كتميل فشفايفها وهيا كتهدر : غي كيجيب ليك الله ..انا مزيانة معاك دابا غي حيت خاص نتاحدو باش نلقاو حل لشروق
بيازيد متبع حركات شفايفها ..بغات تمشي حسات بيه جرها حتى تلاصقت مع فمو ..خرجات عينيها بالصدمة عكسو هو لضغط كتر مستغل لفرصة ..شافها بدات كتستوعب شد خصرها وقربها لعندو كتر ونغامس فتقبيلها قبل تدفعو كتنهج وحناكها مزنكيين
بغات تغوت وتعايرو ولكن لهدرة تحبسات ليها. كتفات تحط ايدها على فمها وتمشي حتى حسات بيه شدها من ايدها بقات مفيكسية متلافتتش لعندو 
بيازيد : كنت كنجرب واش مزالا كتحشمي
رهاف مجوباتوش بقات مدورة وجها
بيازيد قرب لونها وهمس ليها : لحشمة زوينة كتجي معااك 
حسات بعضة لعنقها وهيا تلافت لعندو مخرجة عينيها : هييييه شكايحساب ليك راسك 
بيازيد : كبيدة.. اتمشي تحطي تيلي ديالي فالخيمة عندك. .طرفيه واجي نطيبو لعشا
لصق ليها تيلي وغبر من قدامها خلاها مبلوكية مخلا ليها حتى فرصة فين تهدر : واااش هادا حمق 
حطات ايدها على لعضة مغوبشة : اححح كلب مجهول 
شوية حطات ايدها على شفايفها كتبسم غي بوحدها حتى عاقت على راسها : كانرون انا ..رهااف جمعي راسك 
مشات مبتاسمة لفين كينا لخيمة ..دخلات ليها لقات شروق ساهية كتكتب فشي مذكرة 
رهاف : حبيبة شنو كديري
شروق ساهية فداكشي لكدير مسمعاتهاش 
رهاف نغزاتها : فين ساهية
شروق سدات لمذكرة مفزوعة : هااا و و والو
رهاف مستغربة عرفاتها مبغاتش تشوف شنو كتكتب فمذكرتها : لمهم عنداك تنعسي ..انمشي نطيب لعشا 
شروق : نجي نعاونك
رهاف : لا ايعاوني داك لمغرور ..غي رتاحي 
شروق هزات راسها باه
رهاف : هاني غادة ..يخخ لصق ليا تيلي ديالو قول ايدخل فحرب ماشي ايطيب
شروق : هههه يخخ منو وعيني فيه 
خنزرات فيها رهاف عاد مشات : اندير راسي مسمعتش 
شروق بتاسمات ابتاسمة بشوشة شوية تحولات لشاحبة كتدل غي على جفاء قلبها ولحزن لعايشة وسطو دابا
رجعات كتدون فمذكرتها ..كتكتب فيها غي فاش كتوصل بيها لعظم اولا تجرح من قبل شي واحد 
داز لوقت وهيا كتكتب بلاما تهز راسها ..حتى كيقاطعها صوت تيلي هزات راسها ورجعاتو بالخف فاش عرفاتو تيلي د بيازيد ..طفا ورجع كيصوني من جديد مهزاتش راسها حتى عاود صونا للمرة ثالتة ..ضطرات تهز راسها حيت صدعها ..بغات تطفيه وهي تقشع اسم خلا قلبها امشي واجي من بلاصتو ..بقات مفيكسية كتشوف فالرقم والاسم بدون حراك حتى تقطع لخط
قفزاات فاش صونا عوتاني ..معرفاتش كفاش جاتها الطاقة باش هزات تيلي وفتحات لخط كترجف بايديها وزادت رجفتها ملي سمعات صوتو : فييين غااابر تحت شي نفق ..من صباح وانا كنصوني اسااط عيقتي 
مسمع حتى جواب غي شي تنخصيصات دالة على لبكا ستغرب : الوو وااش بيازيد ..الووو شكون معايا 
شروق مسحات دموعها بسرعة ونطقات ببرودة : سلام مراد
مراد باستفهام : شكون معايا 
شروق باستهزاء : معرفتينيش
مراد حس بسطل دلما مثلج تخوا عليه : شروق!! 
شروق بقاات ساكتة كتمسح دموعها لي ولاو بحال تهاطل الأمطار 
مراد : أ أ .. فينو بيازيد ؟ 
شروق : بغيت نهدر معاك فواحد لموضوع
مراد : كنسمع
شروق سمعات صوت شي بنت حداه : امكن ماشي بوحدك دابا
مراد كيحاول ازول ايدين روزا لكيلعبو فلحيتو وعقلو مع شروق حتى جهلاتو وهو اغوووت :روزاا بلاتيي نهدر ونتفرجو بجوج
شروق كمشات عينيها كتشهق فالداخل ديالها بالبكا 
مراد جمع لوقفة بعد من روزا كااع : شروق مزال معايا فالخط
شروق كتحاول تبان طبيعية : اه 
سكتاات شحال عاد نطقات : مراد تزوج بيا؟
مراد عاود شاف فالتيلي ورجعو على ودنو جاب ليه الله مسمعش مزيان : مسمعتش مزيان
شروق : بغيتك تزوج بيا على لوراق 
مراد : هههههههههههههههههه علاااش زعماا هههههههههه 
شروق بالبكا : حيت واليديا بغاو ازوجوني والا كتاشفو من بعد اني ماشي بنت ايقتلوني مافيهاش 
مراد سكت من الضحك مصمر فبلاصتو : يكما طلقاها عليا 
شروق : لا
وسكتات كتبكي 
مراد تنهد مزال مستوعب هدرتها :غدا غادي نهبط للمغرب ونهدرو فهاد لعجب 
شروق : هءؤءه وااخة
مراد تنهد وقطع : شهااد لموصيبة دابا 
تلافت لعند روزا جاية لابسة لقاميجة ديالو : حبيبي اجي نتفرجو 
مراد : هاني خارج ..الا تعطلت نعسي
لبس عليه لفوق وهز سوارتو وخرج هارب من كلشي. .عمرو ضرب لحسبة أن ديك لغلطة اتحيا من جديد وترون ليه حياتو 
شروق رتاحت نوعا ما :صافي اشروق هاهو غادي اجي وتلقاو حل ..زواج على لورق ومن بعد كلا اشد طريقو 
هزات كتافها : اكون مزوج ولا خاطب نتي ديها غي فمستقبالك

ذهب مقابلة مع لبسي كتشوف واش لكتاب لصدرات ليوم بدا كيتعرف شوية ولا والو. .خسرات ملامح وجها شداها لبكية مكيطلع ليها والو ..مسحات دموعها بحال شي بنيتة ودخلات لسيت لفيه جميع لكتاب ..طلعات لطوندوس ديالو معجبة : وااااووو شهاد الرقم لقياسيي 
دخلات كتبحت على هاد لكتاب : اوووه سميتو #رحلة_من_ذهب ايكون مشوق باينة 
بدات كتقلب على اسم لكاتب : سميتو سميتو ..ااه لقيتها يوسف وان 
بدات كتضحك: هههههه لقب ديالو ..عمر هاد لكاتب مسمعت بيه
بدا كيبان ليها لكتاب تحط تحت انتقادات النقاد ولقراء وتحول لبزاف دالترجمات ..ستغربات هادشي جاها خيالي بزااف
تنهدات : بشااخ ناس لاحو لكتاب ديالهم فنفس النهار لي صدرتو ودارو بووووم ..امتى كملو لكتاب فالقراية الله واعلم ..جانيي لفضول نتعرف على هاد لكاتب 
بدات كتحاول تلقا انسطا ديالو ساعة بلا حتى نتيجة. .كيبان ليها ايكون كاتب غامض بحال عنوان لكتاب
جمعات لوقفة وتخشات فبلاصتها كتردد فعنوان لكتاب لصق ليها ففمها : رحلة من ذهب .شنو بغا اقصد لكاتب بهاد لعنوان
عضات على شفتها : اول مرة نقرا اسمي فشي كتاب وداار بوووم من أول نهاار ههههه ..سميتي كتجيب لحظ. .نعسي اذهب بديتي كتحماقي 
حولات تغمض عينيها ومتفكرش بزااف 

فمكان آخر. .
مخشية تحت الدوش مخليا لما بارد مطلوق عليها ..موقف ليوم كان مرعب بالنسبة ليها. .خافت بزااف معرفاتش علاش ..بقات شحال حتى ستجمعات قوتها كتدوش و عينيها كيدورو خيفا اخرج ليها من شي بلاصة 
لتحت ..
جالسين فالشرفة لكتطل على لحديقة 
سكارليت كتلعب معاه باش اسكت من لبكا لحد الآن مزال مجات عندو آريا تسكتو : صافي احبيب خالتو. .شوووف هاد اللعبة شحال زوينة 
أنيس تنهد : هو دري وكتوريه فمونيكة
سكارليت هزات راسها لعندو : شوووف الله اخلييك. . خليني محترماك وإلا
أنيس باستفزاز : والا شنو
نعلات الشيطان ورجعات كتلعب مع أمجاد 
أنيس هز فردي ديال لعاب : أمجاد ها باش خاصك تلعب ماشي بالمونيكات
أمجاد خداه من عندو كينقز والوح بإيديه عاجبو لحال 
سكارليت تلافتت عند أنيس : واااش نتا خرج لييك لعقل باغي تعلمو لفرادة من دابا 
أنيس : نتي بنت مغاديش تفهمي فهادشي
سكارليت شافت لعند أمجاد كتصبر فراسها كيستافزها بتصرفاتو ..بتاسمات بمكر فاش صونا تيلي ديالها
جوبات فالبلاصة : وي مايكل 
وقفات كتبعكك قدام انيس : نتا لباس
مايكل : وي صافا ...كنصوني لآريا ومكتجاوبش كنت بغيت نبارك ليها على لمؤثمر
سكارليت : دابا نشوف 
مايكل : كيفاش ..واش معايا فالخط 
سكارليت كتحاول متبينش لانيس : اه اه 
مايكل : كتبانيلي مشغولة ..حتى لغدا وندير زيارة خفيفة عندكم
سكارليت : مزيان
مايكل : تهلاي فراسك
وقطع
سكارليت مزال حاطة تيلي على ودنها : هههههه بغيتي تشوفني .. فكرة زوينة نيت توحشت أيامنا 
سكتاات شحال وكأن لمتصل كيهدر عاد نطقات : انجي لابسة لغوب لكيعجبك اوكي ..نخليك دابا 
حطات تيلي على فمها : هاهي بيزو ديالك ..مواااح بااي 
دارت راسها قطعات وشافت لعند أنيس : حضي معاك أمجاد عندي شي غراض
أنيس كيطلع واهبط فيها : ولد ختك حضييه انا غي ضيف 
سكارليت : عرفاك مكتحملنيش ..خاصك تفرح حيت انخوي لقنت
أنيس هز ايدو : معندي مندير لييك ..قابلي أمجاد 
سكارليت : بلاش منحزرك 
ومشات كتعوج مخلياه متبعها ..تلافت لعند أمجاد عقلو ماشي معاه ..داز شحال حتى كتبان ليه جاية جيهتهم بكسيوة فالأحمر مقزبة كاع مفاتنها بارزين بوضوح ..شعرها جمعاه لفوق مبينة عنقها طويل ..كتمشى وتعوج بكعب عالي تفتن لي ميتفتن 
وصلات عند أمجاد تحدرات عندو قدام أنيس حتى بان كااع صدرها : أمجاااد حبيب خالتو ..شوية وتهبط ماماك نخليك دابا
وقفات كتقاد فصاكها وتيلي ديالها : شوية وتهبط آريا 
ومشات كتعوج : تشاااو 
أنيس حل الصدفات لولا دشوميزة : برهوووشة
قاطع تركيزو خطوات جايين جيهتو ..تلافت : آريا ردي لبال لأمجاد ..هاني غادي 
آريا معندهاش لقدرة باش تهدر كتفات تحرك راسها فقط 
أنيس جمع لوقفة وخرج بسرعة قاصد برى
سكارليت راكبة لوطو ديالها كتاكل فضفارها : تفووو مخاصش نخسر ..هننن تبعني يلله 
أنيس خرج على برى ركب لوطو ديالو ..وهو اقشعها مزال واقفة شوية تحركات خلاها حتى بعدات بشي مسافة عاد كسيرا تابعها : انشوفو فين غادة البرهوشة
سكارليت كتنقز وهيا كتشوفو تابعها من الزاج : ههههههههههه معاك سكارليت ميلتون ..إلا مخليتكش تحلم بيا ونرجع دقتي مسميتيش سكارليت غي هاكاك 

لعبات مع ولدها كتحاول تنسا لهم ..وفعلا تشغلات مع مشاكساتو حتى جات عندها لمربية عطاتو ليها تعتاني بيه حتى انعس بينما جات 
جمعات لوقفة ومشات لبلاصة لجلوس شافت باها ومها لقات عليهم التحية وجلسات غي ساهية وحزينة 
دانييل : احم آريا غادي اجي عندنا واحد الضيف. .معرفة من واحد الصديق. .ايجلس معانا شي يامات كتجمعني بيه شي خدمة 
آريا : مطلوب مني شي حاجة ؟
دانييل : لا غي رحبو بيه ..معرفة قريبة مبغيتش نتحشم 
هزات راسها باه
ليندا مفاهمة والو عاد كانو كيهدرو مجبدش ليها هاد لموضوع 
دانييل غمزها : اجي معايا نفهمك 
ليندا باستغراب جمعات لوقفة 
فهاد الأثناء دخلات لخدامة : مسيو الضيف وصل 
دانييل : دخليه
مشات لخدامة وتقدمو خطوات جد تابتة ناحيتهم 
دانييل : نورتي لقصر امسيو آل عمران 
آريا كانت ساهية مهبطة راسها غي سمعات هاد الاسم هزات راسها مفزوعة حتى تلاقاو عينيهم من جديد 
ساجد مع ابتسامة جانبية صافح دانييل بكل رجولية 
دانييل شاف لعند ليندا : كنقدم لييك الزوجة ديالي ليندا 
ساجد شاف لعندها : تشرفت بالمعرفة ديالك امدام 
ليندا كتبتاسم بلباقة واخة مفاهمة والو. .كتسنا تنفارد براجلها باش تاخد توضيح من عندو
دانييل شاف جيهة آريا لمدورة وجها وغارسة ضفارها فالخدية : وهادي 
ساجد متبت نضراتو عليها : كنعرفها
آريا تفزعات مغمضة عينيها حساتو اينطق وقفات مقطعاه : بابا هاني طالعة لبيتي
دانييل شاف فيها مطول بحاليلا كيقوليها حشومة تصرفي هاكة قدام الضيف 
آريا بتوتر : راسي كيحرقني داكشي علاش 
ليندا : غي جلسي رتاحي ..انمشي نجيب ليك الدوى
ومشات كتستأذن من ساجد بلباقة 
دانييل : تفضل جلس .. انمشي نشوف شي حاجة ونجي 
قبل امشي غمزو عاد تحرك
ساجد داير رجل على رجل ..جالس مقابل معاها كيحقق فيها كيفاش جالسة متوترة ومدورة وجها لجيهة لخرى مكتشوفش فييه
حنحن بصوتو : مبغاش واحد تيلي ..امكن ديالك 
تلافتت مفزوعة لعندو ..معرفاتش كيفاش وقفات ومشات لعندو : اراااه ليا 
ساجد : هاهو فجيبي خودييه 
آريا عاضة على سنانها ..جلسات حداه موجهة صبعها لييك : انا معرفاش اشنو كيدور ليك فراسك ولكن متأكدة من حاجة وحدة هيا كنكرههككككك قد السما والأرض .. إلا معطيتينيش التيقار انقتلك بإيديا 
ساجد شد صبعها لكانت هزاه : آآآآخررر مرة تعاودي تهزييه 
عضها فيه و بقا شادو وسط ايدو : مفهووم 
آريا : آآيي هءهءه ..ضريتينييي 
شافها كتبكي ..بدا كينفخ على صبعها باش افوتها لحال حتى نتراتو من عندو : قااادة براااسي ممحتاجاكش .. وإلا ممشيتيش منهنا انقووول لعائلتيي شكون نتا
ساجد بدا كيدوز بايدو على خصلات شعرها : مزيان هادشي لباغي 
آريا : كنكررررهككككك
ساجد جرها من شعرها حتى تقابل وجهو مع وجها. .هز ايدو شاد بيها فكها ونطق بهمس : مشاعرك لكتحسيهم من جيهتي خليهم عندك مكين لاش تفكريني كلا شوية راك كتكرهيني 
آريا مقوصة حاجبها من الألم : الله اعطيك لمووت ءءهءهء
ساجد رخف عليها حتى جلسات مرخية : غادي نحاول منديرش راسي فييك
آريا شافت فيه بحقد : يلله عطيني تيليفوني 
ساجد : خوديه ..حبستك
آريا كترجف ايحمقها ببرودة تصرفاتو .. وكلات أمرها لله و قربات ايدها لجيب لكاين فالجاكيط
ساجد هاز حاجبو : ماشي تماك 
آريا هزات عينيها فعينيه : فين بسلامة 
ساجد : جيب د سروال
وسكت مع ابتسامة جانبية 
آريا وقفات : ربببحح بييه
بغات تمشي وهيا تفكر فيه كاع داكشي لمهم ..رجعات كتنهد بعصبية : عطيه ليا اشنو غادي تخسر إلا جبدتيه 
ساجد : كين جوج حوايج اديريهم دابا .ياغادي تهزي تيلي ياغادي تنسايه 
آريا بحقد : عمري شفت شي واحد بالحقارة ديالك 
ساجد : ميزة زوينة ..خاص تشوفيني غي انا 
آريا : رااك زدتيي فييه
ساجد : كتهدري بزااف 
مشات وجات فبلاصتها كتحاول متنفاجرش عاد رجعات لعندو : كيفاش اناخدو من جيبك
ساجد شافيها ديك الشوفة ديال واش منيتك
آريا ولا كيبان ليها خاص غي تاخد تيلي ديالها وتغبر من قدامو .. رجعات جلسات جنبو كتمد ايدها ومبعدة وجها كتشوف فالجيهة لخرى بحاليلا غادي اعضها 
ساجد هاز حاجبو معارفش شحال قدو اصبر لهاد التنازلات كاملة 
آريا خرجات عينيها فاش قاصت شي حاجة قاصحة ومنفوخة ..تلافتت فالحين كتشوف شنو هادشي ..فيساع جمعات ايدها عندها حناكها مزنكيين غادي اطرطقو ..بلعات ريقها محملاش راسها 
ساجد : مكيعضش غي توحشك
دارت كاملة عطياه بالضهر كتسب وتعاير فخاطرها ..السخونية فحناكها غادي تنفاجر مرضاتش
ساجد عرفها حشمات مد ليها تيلي : هاهو ..حتى نتي وليتي كتحشمي بحال الناس 
آريا مقدراتش دور لعندو بقات هاكاك حتى زفر عاد دارت لعندو بغات تاخد تيلي مخلاهاش
ساجد : علاش تاصلتي بيا داك لمرة 
هزات عينيها فعينيه مبلوكية : هااا 
ساجد : مكتجيش معاك تمثلي لغباء ..جاوبيي نشوف 
آريا بقات غي مصمرة كتبلع فريقها
ساجد : وعلاش صوت لبكا ديال الدراري الصغار !!! .. شنو هادشيي ؟؟؟
آريا حولات تبين لموضوع جد عادي : امكن مبقيتيش كتسمع مزيان ..واصلا عمري تاصلت بييك ولاش انتاصل بييك اصلا
ساجد شافيها بتخنزيرتو لمعتادة بحاليلا كيقوليها هاد لكدوب كوليه ماشي معايا
آريا كترجف من لداخل وعقلها خدام كيفكر فشي حل 
ساجد بحدة : كنتسنا لجواب واقيلة
آريا : احم
قفزها : هدريييي
آريا بثلعتم : نسيت تيلي ديالي عند ولد ختي
تصدمات من راسها اشنو قالت ..عاد تداركات لموقف : اه اه ولد ختي صغير بقا كيلعب بيه ..ونتا قلتي صوت لبكا ايكون غي هو دوز ليك الإتصال بالغلاط ..حيت أول مرة كنعرف راه وقع شي اتصال لعندك من نمرتي
سرات معاها : وباش عرفتيها نمرتي ..اقدر تكون شي حاجة أخرى 
ساجد مطول الشوفة فعينيها لكيرمشو بزااف. .سكت مخلي الأمور هادئة دابا حتى اتصرف

آريا ارعبها سكاتو خافتو اكون شك فشي حاجة. .بغات تبين الأمور طبيعية. .خطفات ليه تيلي ومشات مولاتش تلافتت موراها 
ساجد كيدورها فراسو وهدرت دانييل كتجول فمخيلتو

" سهى لبعيد كيخمم وافكر فين ايوصل هادشي حتى حس بشي واحد رتب على كتفو تلافت لقاه دانييل : اول نسيب عندي فالعائلة ..اجي نتسالمو "

ستغرب : كيفاش أول نسيب !!
قاطع تفكيرو دانييل فاش دخل : نوضتوها
ساجد تقاد فالجلسة بحاليلا كيقوليه زعما معارفش لجواب : لا غي لعبنا قشقاش 
دانييل سكت كيضحك فخاطرو
حتى دخلات ليندا باين من ملامحها مصدومة. .جلسات مقابلة معاه كتشوف فيه وترجع تشوف. مزال ممستوعبة 
ساجد عرفها عرفات كلشي : نسيبتي لباس 
ليندا : أ أ
شافت فدانييل لجلس حداها ورجعات شافت فساجد : ممثيقاش ..بنتي عاشت هادشي كامل 
دانييل عنقها : صافي احياتي ..متبينيش ليها عارفين شي حاجة
ليندا خشات راسها فصدرو حسات بتأنيب الضمير جابلها الله كون كانت أم صالحة وكتسول فولادها مكانش ايطرا لبنتها الصغيرة هادشي كامل 

لفوق ..
طرقات لباب بالساروت وهيا مرعودة عاد مشات جلسات فوق الناموسية شادة ولدها قدامها كتبوس ليه فراسو وهو كيلعب بإيديه ممسوقش للعلام ..اما آريا مرة مرة كتهز عينيها عند لباب وهيا كترجف : خاصي نبعد من هنا ..مستحييل نبقا معاك تحت سقف واحد 

فمكان آخر ..
كتسوك مقداها فرحة باغا تخرج منو كاع داك التفرعين لفييه .. وقفات قدام موبل عالي بزاف ..سطاسيونات ونزلات كتمايل بمشيتها عايقة بيه تابعها 
قبل تدخل لموبل حسات بضفار تغرسو فدراعها ..تلافتت مخرجة عينيها حتى كتلقاه هو نيت مشربن كيطلع واهبط فيها باحتقار 
سكارليت تنترات منو دايرة راسها مصدومة : شنو جابك لهنا ؟؟ هااا ..ممكن تفهمني
أنيس جرها موراه باغي اركبها لوطو : فيييك التنقاز بزااف. .اتركبي و تزيدي بحالك قبل منسوس ليك سنانك حسبيهم قدامك
سكارليت جهلات تنترات منو بالسيف : هيييه نتااا اشنوو دخللك 
أنيس كينهج : باااك داير فييك التيقة و نتي جاية عند الشمايت فهاد لوقت
سكارليت وجهات صبعها ليه : حدك تمااا ..نتااا مسوقكش فيا حياتي هادي ندير لبغيييت 
أنيس شافها راجعة للموبل : اه مسوقيييش فييك ..ديري لبغيتي 
سكارليت فخاطرها : ابلاتي إلا مجهلتك 
دخلات تحت نضراتو ..بلا هواه تبعها قبل الحق عليها تسد لمصعد ..هز عينو لرقم عرف اشمن طاج عاد مشا طالع فالدروج بسرعة حتى ولا كيقطر بالعرق ..وصل للكولوار قشعها خرجات من لمصعد وكملات طريقها كتعوج ..حلات لباب بالكارط ودخلات قبل تسد فرعو عليها 
سكارليت : واااااشش حماقيتيي
أنيس دخل كيغوت : فينووو هاد الشماتة لجاية لعندوو هاااا 
كيحل فالبيبان واسد ..كيقلب بيت ببيت ولا بحال لمسطي 
سكارليت سدات باب الدار و ربعات إيديها كتشوفو كيقلب بحال لمسطي : بغييت غي نفهم علاش معصب حتى لهاد الدرجة
شاف لعندها وقصدها جاعر شدها من شعرها حتى تزدحات معاه : مكاين حتى واحد .. هادشي غي خطة ياك؟
سكارليت : آآييي وجعتيني ..رخفف عليا
طلق منها حتى رجعات لور : هدريييي
سكارليت : نتا راك واقيلة حمق ..سير عالج راسك بيما أنك طبيب نفسي اصلا 
أنيس قرب لعندها هو تابعها وهيا راجعة بلور حتى تكالات مع لحيط وحبسها بايديه بجوج وهيا وسطهم : زعماا هاد للباس وتقزااب ..لبستيهم غي هاكاك فينو داك الشماتة لكنتي كتهدري معاه
سكارليت كتميل فشفايفها : ياااك معجب بختييي ..سير قابل ختيي انا مسوقكش فيا حياتي هادي ندير لبغييت 
أنيس باغي استافزها باش ابرد : نتي كتموتي فيااا 
سكارليت : هههههه كنت محتاجة نضحك 
سكتات من الضحك وهزات عينيها فييه : اه من حقك تخايل ..مسكيين 
أنيس شدها من خصرها لصقها معاه : ميمكنش ليك تنكري. .هاد لعامين لعشت معاكم فالبرازيل كانت عينك فيا ومعطيتكش وقت
سكارليت تجننات فخاطرها :وشنو كدير دابا !! هااا 
أنيس هبط بايديه كيقرص ليها ففخادها : ناخد حقيي 
هزات حاجبها مغوبشة : كتقصحنيي هداا 
جعر عليها بالبيان تسيف مبقاش أنيس لهادئ ولي كيضرب غي من لتحت لا دابا كلشي ولا بالعلالي خخ 
سكارليت بغات تنتر ولكن قوى منها ..بقات كتقاوم فييه ميقيصهاش ولكن جعراتو وفات لفوت ..تأوهااات بصوت عالي فاش خشا راسو فعنقها كياكل فيه أكل وابغج ففخادها ومؤخرتها ..قلبها عضان كيبرد شهوتو من جيهتها
سكارليت ندمات حتى دارت هاد الخطة من ساسها : أنيس حماقيتيي ..بعدددد أنييييس ..اااااه 
كيزيد فالوثيرة باغي اسمع غواتها 
سكارليت بالغوات : يااااك مكتحس بحتى حاجة من جيهتيي ..اشنو جابك لعندي 
أنيس هز راسو مخدر :انا براسي معارفش شكاندير
بغات تنطق طاح على شفايفها كيلتاهم فيهم حتى تجاوبات معاه ..وتحولات لقبلة لشرسة بالمعقول حتى واحد ممقصر من جيهتو 
معرفوش راسهم امتى ولاو تحت فراش واحد وجسم واحد كيتبادلو مجموعة من الأحاسيس لي ربما حتى واحد مكان مكتاشفها فييه ..سكارليت عيات ولات كلها عرقانة مبقاتش قادرة ..رجعها شرويطة تحت منو كلها مطبعة بالعضان

حتى برد شوقو فيها عاد تكا حداها جار عليهم ليزار 
سكارليت تلافتت لعندو كلها مطبعة وشعرها مشعكك : شوووف اشنو درتي ليااا 
أنيس كينهج : صوتك غادي اجبد عليك النحل. .سكتيي 
سكارليت نطقات بالشوية مع مسخسخة وطايح عليها السر كتبان كيوت : علاش 
أنيس طاح على شفايفها خمجها ببوسة عميقة ورجع تكا : صوتك كيحرك شهوتي فيك 
تصدمات من هدرتو ..حسات بيه جرها لعندو محاوط خصرها وناعسين بجوج عريانين 
أنيس : أول مرة كنحس بهادشي مع شي وحدة 
سكارليت هزات عينيها لعندو : غي كتكدب
أنيس : لاش انكدب 
سكارليت تخشات فصدرو مبتاسمة وكتخطط فخاطرها : مستحيل نسا لييك هاد النخال لعطيتيني هاد لمدة كاملة. .دابا نعس والصباح اتلقا معاملة أخرى. . قلت غادي نخليك كتموت فالتراب لكنمشي عليه 
أنيس باسها من عنقها : فاش كتفكري 
سكارليت : آآيي كنتهر متبقاش تقرب لعنقي 
بدات كتغبن : وشوووف هاد لحالة لفيها دابا كيفاش انبرى. .لحمي كامل مزوق وكيضرني وحتى تحتي كيحرقني
أنيس : صافي البوحاطية ..غدا نجيب ليك الدوى ميبقا فيك والو 
سكارليت كتمسكن : كنتي عنيف معايا 
أنيس : لمرة جاية نحاول نكون حنين 
شافت فيه مخرجة عينيها : كك كيفاش ..متسحيل تحلم نسلمك راسي مرة خرا
أنيس : اتسلميني راسك فاش نتزوجو ..دابا نعسي والصباح نشوف حل لهاد اللوحة التشكيلة لدرت ليك
سكارليت دفنات راسها فصدرو كتقلب على النعاس ومصدومة : كيفاش ايتزوج بيا ..انا هادشي كامل غي باش نرضي كبريائي وندلو حيت معطانيش وقت واصلا مكيبغينيش هو معجب بختي.. . مبغيتش نتزوج بيه 
أنيس قرصها فكرشها : ششش نعسيي 
هزات راسها باه ومشات مع النعاس كانت ميتة بالعيا 

صبح الصباح بنهار جديد ..
جالسة على قمة لجبل لقريب لمخيم ..سارحة بتفكيرها للبعيد كتفكر فضحكتها كيف كانت مكتفارقهاش من قبل ودابا كيفاش ولات فكآبة غي بوحدها 
وقفات مطولة الشوفة فالغابة لكطل عليها ..جمعات قوتها وغوتااااااات بااااعلى صوتهااا حتى بقا كيتردد الصدا ديالو الشيء لي فزع الطيور من بلاصتها وحلقات فالسما 
حسات بغمة خرجاتها كانت محتاجة تغوت عيات صابرة 
تنهدات ورجعات بأدراجها كتمشى بالشوية. .قضات ساعات طوال فالغابة كتصور فالأرانب و لحشرات .. جمعات بزاف دالسلفيات حدا النهر لكيقطع لغابة من لوسط. .كانت فشوق لهاد الرحلة مع نفسها ..بعد لمرات كتبغي تبقا بوحدك فاش كتكون ماشي حتى لهيه وهاد لحالة لمأساوية هيا لكتعيشها شروق حاليا 
شافت فالوقت قريب الضهر ..رجعات بأدراجها حتى لمخيم 
بانت ليها الجوقة فشي جيهة جاها لفضول وهيا تقرب كتسمع صوت الأسئلة عن الحال والأحوال مصحوب بالضحك ..ستغربات حتى كتقشع رهاف جاية من لخيمة لعندها
شروق : مالهم هادو هههه 
رهاف : يلله وصل 
شروق : شكون 
قاطع حديتهم صوت موراهم : شروق خاص نهدرو 
تلافتت مبلوكية فبلاصتها ومصدومة ..كترمش بسرعة ممثيقاش : مم مم مم مرااااد !!!
مراد بغا انطق سمعها جاية لعندو : حبيبي هننن بغييت نتصور .. اجي نتصورو لمناضر زوينين عمري سحابلي لمغرب كيحمق هاكة
شروق كتشوف فالمنظر ببرودة. . حمدات الله حيت فرغات عصبيتها وهمها فالخرجة لدارت مع راسها أما كون سكت ليها لقلب بهاد لمسرحية لقدامها
مراد شاف فشروق ورجع شاف لعند روزا : سيري جلسي حتى نجي 
روزا بغات تنطق قاطعها : راه هدرت 
مشات كتغبن لكن فيساع نسات لقمعة فاش بدات كتصور. .عقلية لكور خخ
فهاد الأثناء تضرب فران عالمي قفزهم كاملين حتى كلشي تلافت
نزل كيتمختر وهو كيحيد فنضاراتو الشمسية : متخافوووش هادا غي انا بيااازيد
مشا قاصد مراد وفطريقو رهاف قرصها فخصرها خلاها مخرجة عينيها وكمل طريقو عند صاحبو : الساااط
مراد يله اينطق نزل عليه بكروشي : ز*** مخليني منشور فالمطار ونتا هنا مع لمونكية ديالك 
مراد حس بفمو مشا وجا حتى جات لعندو روزا كتجري مخلوعة عليه : مراد ءءؤءهء
مراد تنتر : موااقع والو غي تبتي فبلاصتك 
روزا حلفات لطلقات منو حتى تطمأنات راه بيخير عاد رتاحت ..بقات لاصقة على دراعو بحال لكرادة مبغاتش ترخف عليه 
بيازيد : هدر قووول شي حاجة ..ولا عااارف راسك دايرها مخورة 
مراد شاد فمو : حتى نرجعها لييك فساعة لخير 
شاف لعند شروق :اجي معايا نهدرو 
روزا كتهمس لمراد :شكون هادي 
مراد شاف فيها : قلتي انسمع ليك غي خليني نسافر معاك 
هزات راسها باه 
مراد : يلله جلسي فين قتليك بلاما نتسيف
تخلعات من نضراتو داكشي علاش طارت مشات جلسات فين قاليها لمرة لولا 
رهاف : عندي فكرة
بيازيد شافيها بحاليلا كيقوليها من نيتك 
رهاف : اش ضهر لييكم نمشيو نتسراو فالغابة ..منهار جينا لمخيم عمرنا درناها وحتى شروق ومراد ايهدرو فراحتهم
شروق : مكاين لاش ..نهدرو غي هناا 
نقزات روزا كتمخد فدراع مراد : هننن حبيبي خلينا نتساراو ..بغييت نتصور 
رهاف مشات حدا شروق نغزاتها : شفتي كفاش كتهدر بالدارجة مسرحة 
شروق دايرة راسها ممسوقاش : اه شفت 
بيازيد : يللله زيدو نمشيو نتنزهو فالغابة ..ياك احبيبة

فالحديقة كتعزف على غتارها تحت أغنيتها المفضلة 
"I need your love" 

عاجبها لحال ومستمتعة حتى كتقشعو جاي لعندها مبتاسم : ذهوبتيي
ذهب حطات لغيتار مبتاسمة : باينة فييك فرحان 
عمران باس جبينها وجلس حداها : اكيد انكون طاير من لفرحة وانا كنشوف ففراشتي
ذهب بضحكتها الذهبية اسم على مسمى : ههه انا فراشة!
عمران باس صباع ايديها : اه نتي كتر من فراشة 
ذهب : اوووه على الرومانسية لعمرانية ههه 
عمران : عندي ليك مفاجأة 
ذهب : بصح😍 
عمران : ولكن كيف انفرحك دابا ..بغيتك تفرحيني بتحديد اقرب وقت لموعد عرسنا
ذهب تنهدات فخاطرها : راك عارف ساجد رجع سافر معرفناش لاين ..متسوق لا لدواه لا لوالو جاكلين اتحماق حيت متبعة حالتو وهو ولا على بالو 
عمران كيخبي عصبيتو : شنو خاصنا نتسناو حتى يرجع عاد نحددو موعد لعقد
ذهب هزات راسها باه : يلله قولي لمفاجأة بعدا 
عمران حاول مينفاعلش واخلي الأمور كلها وردية قدامها : غدا عندك مؤثمر
ذهب باستغراب : مؤثمر !! ..علاش ههه 
عمران : حيت
ذهب : حيت شنو ههه
عمران وقف : حيت كتابك حقق تاني أعلى لمبيعات فالعالم
ذهب نقزات عليه بالفرحة ..عنقاتو مصدومة وداهشة ممتيقاش شعور اااخر : واااااووو ههههه 
بعداات : حلف مكتكدبش عليا ياك؟
عمران : علاش انكدب متلا
ذهب اتحماق بالفرحة : خاص نقولها لماما نفرحها 
عمران : اجي بقاي معنقاني بحال دابا 
ذهب ضرباتو لراسو : واخة عليك 
مشات و رجعات جراتو مدخلاه معاها : اجي معايا نفرحو ماما بجوج
عمران : مكرهتش لفرحة تولي فرحتين غي الله ارطب قلبك من جيهتي
ذهب : هننن عمران حشومة عليك اسمعك شي واحد اقول معرت اشنو كدير 
عمران : ايظلموك مسكينة هههه
ذهب ميلات شفايفها وطارت لعند كلثوم تشاركها فرحتها وحلمها من الصغر

نبدلو لبلاصة 
هابطة فالدروج عاقدة لعكفة ومكفدة على كمامها : امااالكم هاني جاية نحل لباب 
قربات عند لباب : هرسوووه هرسوووه 
حلاتو معصبة باغا تعرف شكون هادا لكيدق هاكة.. تبلوكااات شاهقة فبلاصتها : ي يي 
وطاحت سخفانة من الصدمة ..خلعاتو دخل كيجري مزال حافظ فين جات لكوزينة ..هز كاس دلما ورجع طير. .
هزها لعندو كيرش عليها : لواليدة فيقيي ..وااا مليكة ولدك رجعع
مليكة شهقات فاش تحلو عينيها بسباب لما : هااا 
شافت فيه ممتيقاش ..هزات ايديها كتقيس فوجهو يكما كتحلم : هؤؤءهءه وااش ولدييي رجععع 
يوسف باس ليها راسها وايديها بجوج : ولدك رجع ..عمرو ايمشي مرة خرا 
مليكة عنقاتو كتبكي بقوة وبصوت مسموع لدرجة الناس تجمعو فالزنقة كيتطالو على لباب حيت بالدعقة نساوه محلول
يوسف نقذ لموقف سد لباب ورجع لعندها وقفها بزز كتبكي بحاليلا جاها من لموت : لواليدة نعلي الشيطان. . خاصك تفرحي متبكيش 
مليكة تلاحت عليه تعنق وتعاود : اهءءؤهءؤه لكبدة صعيييبة اولدي هءؤءهءؤء توحششششتك اولديييي ..الله ياربيي حمدتك وشكرتك هءؤءءهءؤ
يوسف كيبوس ليها فجبينها : حتى انا توحشتك بزاااف الواليدة وتوحشت لواليد وديك لبعلوكة 
مليكة بعدات عليه كتفحص فيه : زيانيتي و كبرتيي هءءهء
يوسف : ههه اوا شفتي خاص تفرحي متبكيش 
جرها بزز لصالون جلسها وجلس على ركابيه مقابل معاها : يوسف ولدك رجع
باس ايديها بجوج : توحشتكمم بزاااف ..مكانش بالساهل عليا نعيش لغربة ولكن صبرت 
مليكة كتمسح فدموعها : كنت كنموووت بلابيك اولدي. .جاتنيي صعييبة بزااف
يوسف : ولكن هاني رجعت ..ضحكي نشوف
مليكة : غي دموع لفرحة مديرش بالك 
سمعات باب دبرى تحل وصوت جاي لصالون : مليييكة صونيي لرهاف سوليها امتى ناوية تجيي ..دااار خاوية 
دخل لصالون وهو اتصمر فبلاصتو : و و ولديي
يوسف مشا لعندو عنقو كارز علييه : لواليد توحششتك
لباشير ايموت بالفرحة : يووسف ههه هادا نتاا جيتيي اولديي
يوسف : اه ههه يوسف يعود من جديد 
طال لعناق بين الأب وابنو ..كان شوق كبير لعائلتو 
مليكة : بعد من ولدي انغيير 
يوسف بعد من باه وشاف لعندها : لواليدة قاتلي زيانيت 
لباشير : ويااه ههه
مليكة وقفات كتشوف فحوايجو عرفاتها اتكون ثمينة : اويلييي اوليدي لابس سروال مشرك من ركابيه 
يوسف ضحك وجاوبها على قد عقلها : هادشي لكيلبسو فكندا
مليكة كتحقق فالحوايج : اوا صافي ملي كندا كتلبس هاكة. .تبركالله لباسهم زويين
شافت فعينيه : كنشوف فتيفي عندهم لبرد والثلج يكما مرضتي ؟ 
بدات كتقلب فيه حتى سكتها : متخافيش انا سبع مغاديش تأثر عليا البرودة 
مليكة باست ليه راسو ممتيقاش ولدها رجع ليها 
لباشير : وصافي طلقي الدري وسيري عمري شي براد مشحر ايكون توحش أتاي
يوسف : هه ويااه ..ولكن بلاتي جلسو نهدرو ونشبع منكم 
جلسو كيف طلب منهم فرحان حيت تجمع مع عائلتو 
عاد تفكر رهاف : فينها رهاف ؟ عطلة الصيف هادي 
مليكة : مشاو لواحد الرحلة هيا وصاحبتها 
لباشير : مبغيناش نخسرو ليها حيت واضعين تقتنا فيها 
يوسف : توحشتها ..امتى ايرجعو
مليكة : دابا نعيط ليها ..نقوليها رجعي فاقرب وقت خوك راه جا
يوسف هز راسو باه و وقف : هاني جاي
مليكة تخلعات : فين غادي عوتاني 
يوسف : هه راجع راجع متخافيش. . ديري لما اطيب لأتاي و رجعي جلسي اتلقايني حداك
لباشير طمأنها بعينيه عاد مشات لكوزينة 
يوسف خرج كيتمشا على رجليه قاصد راس الدرب ..الشراجم كاملين محلولين كيتطالو عليه كلشي كيوصل لخبار راه يوسف ولد مليكة رجع من كندا مع مو تبركالله مخلات لمن قالتها كتفتاخر بولدها خخ إنها الأم المغربية 
وصل لعند الرونج ديالو ركبها وزاد بيها حتى لقدام باب دارهم عاد نزل فإيدو السوارت ..دار للكوفر خرج منو جوج ديال لي فاليز عاد سد لكوفر ودخل لدارهم تحت أنضار لجيران و وشوشاتهم 
دخل لصالون جار لفاليز 
مليكة وقفات : بلاتي نستف ليك حوايجك
يوسف : لا هادو كادوات 
لباشير : لي فاليز بجوج!!
يوسف : اه كنت باغي نزيد
مليكة عينيها خرجو لقلوبة طاحت على داكشي كتقلب وتهز وتحط مبهوظة : تبركالله تبركالله. .الله احفضك من لعين 
لباشير فرحان بولدو : الله انور طريقك من الشوك اولدي 
يوسف جلس لايح ايديه على مخاد الصالون : اميين 

البرازيل ..
مخرجاتش من بيتها ملي فاقت حتى لدابا ..مخلوعة غي بوحدها مبغاتش ترجع تشوف وجهو مرة خرا. .كتحس بروحها كتخنق فاش كيتلاقاو عينيهم 
صونات للمربية تجي لعندها وداكشي لكان جات فالحين : هاكي أمجاد. . لعبي معاه فبيتو متخرجيهش بمرة. .كنعاود هدرتي ويااك تخرجيه من غير بيتو
لمربية عربية الأصل : كوني هانية الآلة 
عطاتها أمجاد وخرجات 
آريا تنهداات و وقفات مشات لحمام هو الأول دوشات باش ترتاح عاد خرجات قاصدة الدريسينغ ..ختارت كسيوة فالأسود لبساتها بعدما لبسات دوبياس فنفس اللون. .تقابلت مع لمرايا كتقاد السميطة ديالها لكتجي وسط لخسر ..لبسات صباط بحال لكات اما شعرها خرجات لكوافوز مشطاتو مخلياه على راحتو عاد وضعات ميكاب خفيف ورشات ريحتها 
مشات هزات لكغطابل لفيها لبيسي عاد بوشيط حزامو طويل فيه تيليفونها ..تلافتت كتشوف واش نقصاها شي حاجة : منسيت والو واقيلة
بغات تمشي تفكرات نضاراتها هزاتهم دارتهم فوق شعرها عاد خرجات : خاصي نراجع بزاف دالملفات إلا بقيت فهاد الدار انحماق
هبطات فالدروج كتمشى بتبات ..حتى كتوقف مبلوكية كتسمع صوتو لتحت 

"دانييل : آريا شوية وتنزل
مايكل : مزيان ..شحال مهدرنا توحشتها "

آريا قشعات ساجد جاي من لباب لكيدي للحديقة كيهدر فالتيلي واضح انه مشغول : اعععع مزال هناا 
خرجات عينيها فاش سمعات مايكل : يكما آريا مريضة ممولفاش ليها تبقا فبيتها ..كنعرفها مزيان
حطات ايدها على فمها فاش بان ليها ساجد خشا تيلي فجيبو وجاي لعندهم : موصيبة اتوقع .. خاصي نقد راسي بعدا 
قلبات الدورة راجعة بأدراجها لبيتها ..ندمات حتى خرجات منو كاع ..هاد لمشهد قشعو بعينيه الشرسة ..يله اتحط ايدها على لبواني حسات بشي ايد تحطات عليها تلافتت مفزوعة ومخرجة عينيها
شافيها ببرودة : هادا غي انا متخافيش 
آريا قلبها ايخرج من بلاصتو : كيفاش درتي ليها 
ساجد حل لباب دخلها ورجع سدو : كنتي حابسة راسك باش متشوفينيش 
آريا حطات لكغطابل وهزات راسها لعندو بحقد : برااافووو أول مرة كتكون ذكيي 
ساجد كيقرب لعندها داير ايدو على لحيتو كيحك فيها بهتمام : هممم كنتي خارجة
آريا ربعات ايديها : خارجة لخدمتي 
ساجد : اوووه لبرلمان كيقوليك خاصك تجي لعندي بربع ديال الشراوط 
آريا دايرة الضدد : اه تماما 
معرفاتش امتى جاتها شحطة لفخادها حتى غوتات من حر الألم وطاحت لأرض كتبكيي 
ساجد هبط لعندها كيحاول اتمالك أعصابو : كنحاول منهزش ايدي عليك ولكن نتي ماشي ديال لهدرة
آريا هزات عينيها فييه كتنخصص : الله اقطع ليك ايديه قصحتيني الحقير هءؤءهءؤءه 
ساجد هزها بالخف بين درعاتو حطها على الناموسية ..حيد ليها الصباط 
آريا : شنو كدير
ساجد مجوبهاش ..حكم ليها ايديها معرفاتش كيفاش زول ليها لكسوة خلاها بدوبياس 
آريا بدات راجعة بللور : غاااادييي نغوووت علييهم ايقتلووك فالبلاصة
ساجد شد لكسوة فإيدو ومشا للحمام حطها فلفابو وشعل فيها لعافية حتى تحرقات عاد طلق لما وخرج لعندها : صافيي تهنينا منها
خرجات عينيها فيه : شناهياا 
ساجد : لكسوة 
مشا تكالا بالكوافوز حاط ايدو على راسو كيحاول مينفاعلش واحسب خطواتو .. كيصبر راسو فوق طاقتو : سمعيي نقولييك
آريا جرات عليها ليزار ونطقات عاضة على سنانها اتموت بالفقصة : خرررررج من هناااا بغيييت نلبس 
ساجد بعصبية وصلات بيه لعظم هز أقرب حاجة حداه وخبطها مع الأرض حتى تشخشخات : صااااااافيييييي سسسسسكتييييي صوووووتك كيهرررنييييي
آريا جمعات لوقفة ومشات لعند الديكور لهرسو : اااااش درتيي 
تفيكسات كتشوف فالديكور وعينيها كيقطرو بالدموع : هادا كان عزيز عليا 
بقات كتحسس فالبقايا مصدومة كتنخصص بالشوية. .بقات مفيكسية مقدراتش تهدر من غير مرة مرة كتردد "اش درتييي" 
ساجد أول مرة كيشوفها هاكة مكانش عارف ايبقا فيها لحال حتى لهاد الدرجة ..وزاد تعصب فاش بانت ليه دخلات لحمام وسدات عليها صوت بكاها مسموع حتى لعندو
آريا هبطات راسها كتنخصص : كنزيييد نكرهككك هؤءؤءهءؤءه 
داز لوقت حتى كتسمع الدقان على لباب 
تفزعات ملي سمعات صوتو : آريا حلي 
حاول اهدر هادئ : حليي لبااب خاص نهدرو 
كمش عينيه فاش مجاوبو حتى واحد وهو اجلس فالأرض مكالي بضهرو على لباب : الإنسان مكيعرفش راسو امتى كيولي شيطان. . كل واحد فالداخل ديالو عندو نقطة سوداء كتبان فاش كتوصل بييك لعظم 
آريا كتشهق : كنكرررهكككك
ساجد تنهد : حلي لباب قبل نفرعو 
آريا : محلاش
تفزعات من بلاصتها فاش تحل لباب ..وقفات داك الساعة : واش نتا جننن
شدات راسها ايحمقها ..جرها من ايدها حتى خرجات منو ..بغات تنطق عطاها الديكور لهرس قبيلة 
شافت فيه بطفولية عينيها كيلمعو : واااو صايبتييه😍
خداتو من عندو مباينش انه ملصقو مع بعضياتو ..بانت ضحكتها الطفولية فيساع ..خلاتو ابتاسم مربع ايديه كيشوف فيها كيفاش فرحات 
آريا هزات عينيها لعندو يله اتنطق شافت فالباب لتحل وقتاحم لبيت صوت لبكا
لمربية عيات تسكت فيه : مبغااش اسكت من لبكا الآلة 
ساجد تلافت لصداع لموراه هاز حاجبو 
أمجاد طالق حلوقو فارع لقصر ببكاه : ممم مم مماما هؤءؤءهءؤءه اععغغهءؤءءه 
حتى على لمربية بعضة كيبرد فيها جنونو 
آريا نسات ساجد لحداها ..مشات كتجري عند أمجاد قبطاتو بين إيديها من عند لمربية وهو كيترطا فبلاصتو بالبكا جهل دبصح ..تلاهات معاه كتسكت فيه ناسية راسها غي بدوبياس ليزار طايح من قبيلة 
شافت لعند لمربية : مالو أول مرة كيبكي هاكة !!! ..شنو واقع لييه
لمربية متلبكة : معرفتش الآلة. . حتى انا تصدمت
آريا : صافي صافي جيبيلي ماكلتو و كاس دلما 
لمربية طارت فالحين وسدات لباب موراها
آريا تخلعات حطاتو على صدرها كطبطب على ضهرو بالشوية و كترجف خايفة عليه ..هادشي كامل كان تحت نضراتو كيحقق فكل تصرف دارتو خطوة بخطوة 
حتى نطق مقفزها بسباب سهوتها مع أمجاد :مقادة تربي حتى راسك وليتي كتربي وتسكتي لولاد صغار من لبكا 
آريا شافت جيهتو كتبلع فريقها بغات تنطق قاطعها أمجاد كيتشعبط فيها وعلى فمو كلمة ماما 
ساجد هز حواجبو بجوج : كيقوليك ماما !!! 
آريا كدور فعينيها قلبها ولا كيضرب فالمية حسات برجليها فشلو عليها اتطيح دابا : لا لا ماشي هاكة 
ساجد كيتسناها تهدر مبرد أعصابو معاها مفاهم والو 
آريا : كيقولي ماما حيت .. احم حييت عزيزة علييه بحال سكارليت ختي 
سكتات ورجعات نطقات فالحين : بغيت نقول ماماه
ساجد غي كيشوف جاتو فشيشكل كتهدر ومكتشوفش فعينيه 
آريا مشات بأمجاد حطاتو فوق الناموسية و وقفات كتشوف فساجد : مبغييتش نتصادع معاااك ..خررررج من بيتي بغيت ناخد راحتييي 
ساجد قصدها حتى وقف مقابل معاها خاشي ايديه فجيابو متبع تلبكها و رجفات إيديها ..جرها لعندو من خصرها حتى تساطحت مع صدرو 
نطق بهمس مقرب لوجها وايدو كتكتاشف فخصرها : خايفة منيي !!
آريا مسمعاتوش اشنو قال ومحاساش بايدو لمحطوطة على خصرها ولي مرة مرة كتهبط حتى كتقرب لكيلوط ..كل همها اخرج من لبيت خايفة اعيق بشي حاجة 
ساجد ستاغل لفرصة أنها شاردة ممركزاش معاه. .داكشي علاش هبط براسو لصدرها لي كبر وزاد تنفخ مع لولادة . طبع قبلة دافية وحنينة وسط فرقة صدرها حتى تفزعات ورجعات بلور ومع تكلات بالناموسية طاحت مرخية على ضهرها ..غوتات بالخلعة خلات أمجاد حال فمو فالمشهد ايموت بالضحك 
ساجد سهى فضحكتو وهو اجلس حداه : علاش كضحك عليها 
أمجاد شاف لعندو : هااا
ساجد : ضحكاتك حيت طاحت 
أمجاد حل فمو ايموت بالضحك ومشا كينتف فآريا لمزال منشورة مقصحة 
آريا : أمجاد بلاتييي ..شدووو عليااا كيعجبو انتفنيي 
ساجد كيشوف فيهم : مزيان خليه اربييك فبلاصتي 
آريا ولات باغا تجلس و ولدها ممخليهاش مع ترخات كيعفص وانتف عقلو ايخرج بالضحك
ساجد سهى تفكر فاش كانت حاملة بولدو و مكتابش ابقى فكرشها بسباب داك الطيحة لي طاحت من الدروج. .كيضرو قلبو وصدرو كيتخنق . مكرهش كون كان معاها فداك لفترة قال مع راسو مستحيل ايخلي شي حاجة توقع ليها وهو معاها 
فاق من سهتو على اتر جران أمجاد. .هز حاجبو فييه : مشااغب مع راسك 
أمجاد بحاليلا فهمو بدا كيجمع فالبكية و قنانفو باغين ادلاو حتى طلقها داك الساعة صمكهم من جديد 
آريا تخلعات : اشنو درتييي ليييه ... خلعتيي لولد باقي صغير 
ساجد خنزر فيها وهبط عينو عند أمجاد شعكك ليه شعرو حتى سكت فالبلاصة خلاه ابتاسم : نتا خاص غي لي افهمك 
أمجاد كيصفق بإيديه : هااا 
آريا كهربها هاد الانسجام لي وقع بيناتهم ..وهيا توقف هزات أمجاد فالحين : سييير من هنااا .. بلامااا نتصرف تصرف مغاديش اعجبك 
ساجد : اري لولد وسيري لبسي عليك .. نقدي راسك منيي من الأحسن
آريا : كك ..كيفااش نتاا راك مكتحشمش بالمرة 
ساجد قفزها : طيييريييي 
ترعبات عطاتو أمجاد مجات فين دور حتى شحطها لمؤخرتها ..خرجات عينيها فيه حناكها ايطرطقو شافتو هبط عينو عند أمجاد ملاهي معاه بحاليلا موقع والو. .طارت من حداه كتلعن وتسب غادي تاكل لحمها بالأعصاب
دخلات لدريسينغ كتسب : ايدو قد لخبطات ...ايييي كتحرقنيي
عطات بضهرها لمراية لقاتها حمرة : الله اعطيك لعداب. .لهيماجييي لاخر 
بدات كتقلب على متلبس وفنفس لوقت شداها لبكية غادي تحماق كتفكر كيفاش تنقد راسها من هاد لورطة. .كتقول مع عقلها غي تهدا وغادي تفكر فحل لهادشي 
ساجد جاه فشيشكل شاد شي ولد صغير قدامو : شنو سميتك 
أمجاد كيلعب بإيديه : هاا 
ساجد : شهب مع راسك .. حتى انا كنت شهب فصغري 
أمجاد هز عينو فيه ببراءة : هااا
ساجد : مكتهدرش زيزون
أمجاد دلا شفايفو غادي ابكي حتى سكتو ساجد : الأبطال مكيبكيوش 
أمجاد : ههءؤ هااا 
ساجد باس راسو : اه عقل على هاد لجملة الأبطال مكيبكيوش
فهاد الأثناء خرجاات آريا مستورة بتيشورط وتوني دسبور : عنداك تكون بكيتيه
ساجد هبط عينو لعند أمجاد : هاد لبرهوشة دخالتك .. إلا مقادتش فمها انهرسو ليها 
أمجاد : ههههههههخعه

آريا تجننات : هادشي لكتعلم لولد .. اراااه ليا وخرررج قبل ندير شي حاجة فراسي 
ساجد : قربي باش نتفاهم معاك شوية 
آريا حبسات خطواتها : ومتهدرش معاه بالبرتغالية. .كيفهم لعربية 
ساجد هز حاجبو : اشمن علاقة لييه بالعربية 
آريا بثوتر : هادشي لبغات ماماه 
أمجاد مد ايدو لآريا : م ماما هءؤء
هزاتو آريا اتموت بالخلعة كطلب الله اخرج هاد لكدوب على خير 
ساجد جاتو شي حاجة ماشي هيا هاديك ..الأحداث ممترابطاش مع بعضياتها بالمرة. .جمع لوقفة مخبي هاد الإستغرابات فخاطرو ..قرب لكوافوز تحت عينيها كتطبطب على ضهر أمجاد وتركيزها معاه
بغا احل لمجر وقفاتو : متحلش
ساجد كيموت فالعكس حلو مع ابتسامة جانبية .. بانولو بزاف دالتصاور هز أول وحدة فطريقو ودار لعندها : شكون هاد لحلوفة
آريا شهقات مشات طيرا لعندو محيلتها لأمجاد محيلتها لييه باغا تاخد التصويرة : عطييهاا ليااا 
ساجد : كنتي مطبزة كتخلعيي 
آريا مرضاتش اتموت بالفقصة ..عينيها غرغرو : مسووقكش ارااهااا
ساجد كيشوف فالتصويرة : شحال كانت عندك هنا 
آريا بغيظ : خمسيين عاام ..ارااهاا وعطيييينييي تيقااار 
قفزاات أمجاد لي بدا كيغفى حتى رجعات كتطبطب عليه وتبوس فحنيكاتو عاد رجع راسو على صدرها كيقلب على النعاس 
هزات عينيها لعند ساجد عرفات راسها إلا بقات غي كتغوت اتجيبها فصحتها .خاص تسايس معاه حتى تلقا حل ليها و لولدها : كانت عندي عامين امكن
ساجد : كانو عندك لحناك
آريا : حتى دابا مزال عندي 
جرها حتى تحطات لحيتو لحرشة على خدها : شوية 
بعداات متجننة عرفاه باغي استافزها داكشي علاش منطقاتش ولكن مرضاتش جوباتو داك الساعة : لا عندي. .نتا مكتشوفش مزيان شغاندير لييك 
ساجد رجع تصويرة لبلاصتها : كون عرفتك هاكة فصغرك مكنتش انتزوج بييك 
آريا مشات حطات أمجاد كتقاد ليه لبلاصة حيت نعس. .غطاتو ومسحات دمعتها معرفاتش علاش هبطات ليها كااع ..وقفات ودارت بغات تمشي حتى كتلقاه فوجها : شنووو
ساجد : تقلقتيي 
آريا هزات كتافها بطفولية :لا علاش انتقلق .. شنو قلتي بعدا مكنتش كنسمعك و نزيدك فصغريي كنت كيوووت كلشي كيموت فياا .. كانو كيتخاطفو باش ابوسوني
ساجد شدها من دراعها حتى تزدحات مع صدرو نطق عاض على سنانو : شكون هادو لكانو باغين ابوسوك 
آريا : رخففف منييي وجعتينيي
ساجد بعصبية : هدرييي بلاما نغوت انفيقو لولد 
آريا : آيييي راه غي لعائلة صافي 
رخف منها حتى بغات تبكي قصحها بزاف 
ضربها بصبعو لراسها : بقاي توزني كلامك قدامي .. كنتحكم فراسي بزز 
وخرج ساد لباب حتى كان غادي اردخو وهو اتفكر أمجاد ناعس
آريا طلقات دموعها : الله اعطيك لموت هءؤءهء .. انورييك آريا شكاتسوى اندمك حيت بنتي عوتاني فحياتي 
جلسات فالأرض كتنخصص بالبكا اتحماق بالتفكير والرعب من أنه اعرف حقيقة أمجاد. .قفزات واقفة ومخرجة عينيها : نارييي خاص نوصي بابا وماما وحتى داك لمسطية دسكارليت هءؤءه ..خاص نتصرف ونعلمهم
خرجات من غرفتها بعدما كلات أمجاد بالمخاد و صونات للمربية تجي تقابلو اقدر افيق فأي لحظة 

نبدلو لبلاصة ..
فاق قبل منها دوش بقا كيدور غي بالفوطة على تحتو حيت معندوش حوايجو هنا .. تسناها تفيق و والو خامرة ممسوقاش لعلام كتبان كيوت بالنعسة وشعرها الأشقر مخبل بسباب ليلة لبارح 
تنهد حاس براسو مندمانش حيت دوز معاها ليلة لبارح تحت فراش واحد .. شاف فالساعة بغا اخليها على راحتها داكشي علاش مشا لكوزينة بغا اقلب على شي حاجة اطيبها لقا التلاجة كتصفر عرف بأنه هاد الدار مكان ساكن فيها حتى واحد من قبل .. هز تيليفونو دوز لواحد لمحال ديما كياخد من عندو لبيتزا ..عطاهم لعنوان ومشا راجع لعندها بقا غادي جاي عرفها مغاديش تفيق الا متصرفش .. 
قصدها كيبعد شعرها من على وجها : فيقيي ..مزال مشبعتي نعاس
دغدغها فعنقها حتى تكمشات : فيقيي 
حلات عينيها كترمش ..تلافتت لمصدر الصوت دايرة فيها مصدومة ..رجعات تلافتت لفراش : فيين انا 
أنيس وقف : معاقلة على والو
سكارليت هزات عينيها لعندو وشدات راسها كتمتل فيها لحريق : راسي كيضرني ..شنو وقع 
أنيس بستغراب : كيفاش واش بصح ممتذكرة والو !!!
سكارليت شافت فيه مفزوعة : وااش بصح كنا تحت فراش واحد لبارح ؟؟ لا مستحيل
أنيس هز حاجبو : شنو لي مستحيل 
سكارليت وقفات ملويا عليها ليزار : كيفاش حتى نعست مع واحد بحالك ..شنووو درتيي ليااا ميمكنش نسلم راسي ليك نتاا
طلعاتو وهبطاتو بحاليلا قرفانة منو 
أنيس جهل شدها من معصمها مزير عليها ونطق بحدة : بلاما تدوخيي علياا دابا وجمعيي فمممك ..لباارح كنتي مستمتعة معايا بلاما تنكري وبإرادتك عطيتيني راسك 
سكارليت : طلللق منيي ..مكفاتكش هاد لحالة لدرتيلي كولي مطبعة 
تنتراات منو كتخنزر وبغات تمشي حتى كتطيح لأرض مقفزاه على غوتتها : اااااايييي هءؤءؤءءهؤءؤ شنووو درتييي ليااا مقدراااش نمشييي 
أنيس هبط لعندها وقفها : فمك ايجبد لييك شي عصية نييت بقاي تقلبي عليهااا 
سكارليت : ؤؤءؤءءه بعدددد منيييي ااااي هءه

جلسها على لكنباي لكاين تماك عاد مشا لعند الناموسية زول فراش دلبارح 
سكارليت : شوف فالبلاكار كاين فراش جديد 
سمعها بلاما اتلافت جيهتها مشا لبلاكار خدا لفراش ورجع قادو على الناموسية عاد هزها تكاها فبلاصتها كتوجع ليه بصح ممثلاش هاد لمرة حيت فعلا مقصحة كاااع الجعرة لشداتو لبارح بردها فيها حتى ولات كلها معطوبة 
أنيس وقف كيتنهد : مقصحة بزااف؟
سكارليت : ااااي واااش نتا أول مرة تنعس مع شي وحدة 
هز حاجبو وشدها من شعرها حتى تقابلو عينيهم : علاش نتي ماشي أول مرة لييك
سكارليت بغات تفقصو : تماما
مجرد مكملاتها نزل عليها بصفعة ثلاتية الأبعاد حتى دورات وجها من حر الألم كلشي تعايرو فيه إلا شرفو كيبقا ذو أصول شرقية و شهامة الرجل الشرقي 
بدات كتبكي حتى عاود شدها من شعرها : غادي نعاود نسولك واش أول مرة ليك ؟
سكارليت هزات راسها باه : هؤؤءهءؤء بعددد منيي المجعووور هؤؤءءه 
أنيس : ولكن فايت عايشة للحظة مع شي واحد؟ 
سكارليت : هءؤءءهءؤ مسوووقكش فياا حياتيي وانا حرة فييها
أنيس: لا الزويينة لبارح ملكتك ولي عطا الله عطااه من ليوم غادي تولي كتعرفي غي أنيس بوحدو
قفزها : اشنو غادي تعرفي !!
سكارليت كتنخصص : غي أنيس بوحدو هءؤءءهء
باس جبينها : مزيان .. بداي تفكري لعرسنا 
سكارليت : حلللم 
أنيس هبط لخدها عضو ليها ورجع شاف فعينيها : اشنو اتفكري! !
تخلعات من نضراتو : هؤؤءه عرسنااا 
عاود باس جبينها : هاكة نبغييك ..خاص تبقاي تسمعي ليا لهدرة
هزات راسها باه وهيا كتنخصص تخلط عليها لحريق من كاع الجوايه 
أنيس سمع الدقان فالباب طلق منها ومشا حل كان الطلب وصل خدا من عندهم الساشيات خلصهم وسد لباب. .مشا حط داكشي فوق الطبلة ورجع لعندها : تهزييي دوشيي واجي تفطرييي 
سكارليت : منقدرش انموت بالحريق 
أنيس شافها كيفاش كتهدر وهيا كترجف خاف وقرب لعندها حيد ليها ليزار حتى بقات صولو قدامو : حلي رجليك نشوف 
سكارليت : بعددد منييي هؤؤءهء كان عليك تفكر فهادشي قبل متعدا عليا بهاد لعنف 
أنيس : نتي كتجهلي شنو ندير ليك 
فرق ليها رجليها بزز منها كيقلب فيها . لبلاصة حمراا من تأثير الممارسة : لحمك حساس 
سكارليت خاشية راسها فالمخدة اتموت بالحريق ..شوية حسات بشي حاجة كتدوز على لحمها هزات راسها لقاتو كيبوس كاع الطبايع لزوقها بيهم : نتااا راك حمق 
أنيس : ششش 
وكمل شغالو حتى نسجمات معاه ونعسو لتاني مرة بجوج ولكن عاملها برفق حيت مزال تأثير ليلة لبارح طاغي عليها .. داز لوقت وهما ناسيين راسهم فعلاقة حميمية حتى حس بيها سخفات ليه عاد هزها دوش ليها كيعاملها بحال باربيي وخرجها بالفوطة نيشان لطبلة باش تاكل حيت قتلاتو بكلمة " فيا الجوع" كلاو حتى شبعو 
أنيس : خاص ندوموندي من شي سيت على شي حاجة نلبسها 
سكارليت : نصبن ليك حوايجك 
ضحك أنيس حتى بانت ضرست لعقل : نتيي اتصبنيلي
سكارليت هزات كتافها : كيانا لماشين ماشي انا 
وقفات قبل تمشي باستو على نيفو ومشات خلاتو كيضحك .. عمرو نجادب لشي بنت بحال هاكة سكارليت حركات فيه شي حاجة كان ناسيها ..لي عارف هو مندمانش حيت خدا ليها شرفها و خلاها تسلمو راسها 

نرجعو لمغرب
تحت أصوات الريح كيتمشاو على الأوراق ليابسة ديال الشجر ..منظر خطيير كيخليك تحس بالحب خخ 
رهاف كتمشى وعينيها على بيازيد لي خاشي راسو فتيلي كيبان مشغول ومركز : احم 
متسوقش ليها : احم احم 
هز عينو جيهتها : راه لواد قربنا ليه خشي راسك فيه شربي لما
رهاف جراتو لعندها بعفوية باش اسمعها : خاص نديرو شي حاجة شروق ومراد غي ساكتين
صغرات عينيها فروزا : خاص نبعدو ديك لقمامة من حدا مراد ولو غي شوية باش اهدرو
بيازيد : شنو جا فبالك 
رهاف طلقات منو : احم روزا 
شروق تلافتت لعند رهاف مستغربة ورجعات شافت فروزا لتابعة تسجيل لفيديو لكدير كتصور بحال شي مهبولة 
رهاف : اسي مراد هاد الآنسة عندك صمكة
مراد : روزا تكلميي
روزا : لمن احبيبي 
رهاف قربات لعندها : لياا .. اجي نوريك واحد لبلاصة كتحمق صوريها 
روزا شافت لعند مراد : هننن بيبيي اجيي معايا 
مراد فهم رهاف لاياش كتلمح بهاد التصرف : غي سيري معاها واجي ايعجبك لحال .. انا عندي شي غراض وراجع دابا 
روزا مدليا شفايفها : لا بغيت نبقا معاك 
باستو على فمو حتى خرجات شروق عينيها : هننن بيبييي بليييز
مراد شد وجها بين إيديه : صافي ميكونش راسك قاصح بغيتي نتقلق
روزا هبطات عينيها : اوكااي 
رهاف جراتها : اااجييي ناااريي على دراما كتقتليها اختي
بيازيد كان متكي على واحد الشجرة ومكروازي رجليه كيشوف فالمنظر ميت بالضحك 
رهاف شافت لعند بيازيد : ااااجيييي
بيازيد : لا اجي ضربيني حسن لاش كتغوتيي
رهاف كتلاهي فروزا وعينيها على بيازيد حتى وصل لعندها : واااش نتاا مباغيش صاحبك اصحح غلاطو 
بيازيد شاف فيها دار ليها حركة بايدو زعما كتهدر بزاف عاد خاطب روزا : لمونيكة اجي نورييك بلايص كيحمقو صوريهم
روزا : اوكااي😍 
ومشا بيازيد هواد مع الهضبة وهما موراه 

شروق تنهدات وهيا كتشوف فيهم كيبعدو. .كانت كتراقبهم وهيا خاشية إيديها فجيوبة دالقبية ...كتبان كيوت بلباس سبور واخة جامعة شعرها الأشقر كعكة مهملة إلا أنه خلاتها تبان زويينة كتر 
مراد شاف لعندها : مشينا
شروق ببرودة وجفاف فصوتها : من الأحسن نهدرو غي هنا باغا نرجع للمخيم عييت من قبيلة وحنا كنتمشاو
مراد : كيتسمع صوت خروع لما ايكون شي نهر هنا. .نقربو حداه ونجلسو
هزات راسها باه مباغاش تزايد معاه فالهدرة ..حاسة براسها ولات باردة من كاع الأحاسيس 
تمشاو فصمت كيتسمع غي صوت خطواتهم حتى و صلو جنب النهر 
مراد قشع واحد الصخرة : اجي هنا
تبعاتو بلا حتى كلمة شافتو جلس جلسات على نفس الصخرة ولكن مبعدة منو مخليا مسافة بيناتهم 
مراد لاحظ تصرفاتها لباردة مبقاتش كيف كانت قبل عامين كيعقل مكانتش كتسكت من لهدرة كون جات عليها تبقا تهدر حتى لصباح معندهاش مشكيل. .كانت كتضحك بزااف ديما كتفرنس ومشاكسة و تصرفاتها جد غبية كتجيك أكبر مكلخة فالعلام و نية بزااف تقدر تنجارف ليك بمجرد تمتل قدامها شي مشهد درامي اتبدا تبكي معاك ...ولكن دابا! ! كلشي مشااا ..مشات الروح وبقا لجسد
شروق نطقات متبتة نضراتها قدامها : ياك نتا أتزوج بيا 
سكتاات ورجعات كملات هدرتها : زواج على لوراق 
دارت لعندو : زواج حقيقي قدام الناس فقط غي تهدأ الأوضاع و نطلقو .. داك الساعة تقدر ترجع تسافر فين كنتي مستاقر مع حبيبتك
مراد هز راسو باه : متافقين .. ولكن هاد الزواج مخاصش افوت شهر حيت فاش ايسالي لكونجي خاص نرجع لخدمتي
شروق : معنديش مشكيل 
مراد : اذن مزيان 
سكت ورجع نطق : شنو لمطلوب مني دابا 
شروق تنهدات فخاطرها : تخطبني من عائلتي كأي وحدين ايتزوجو زواج عادي وطبيعي 
مراد : امتى بالضبط
شروق : معرفتش دابا ولكن خاص نرجع من لمخيم ونهدر مع عائلتي فهاد لموضوع بعدا
مراد : مزيان
شروق شافت قدامها : سمح ليا
مراد ضحك باستهزاء : علاش !!
شروق : حيت انا قبل عامين قتليك نسا ديك الليلة بحاليلا موقع والو ودابا كنفكرك فيها
مراد تنهد : لمهم هو ميوقعش ليك مشكيل مع عائلتك وميزوجوكش .. بعد طلاقنا تعرفي على الشخص لمناسب
شروق ضحكات على حالتها : ههههه هادشي كيضحك
مراد سكت كيصوني فالتيلي حتى خشاه فجيبو فاش مجاوبو حتى واحد : فين ايكونو مشاو
شروق : يله نمشيو عندهم 
مراد وقف كينفد فإيديه : يلله 
شروق حتى هيا وقفات مخلياه قدامها وهيا موراه تبعاه وايديها فالجيوبة كتشوفو كيفاش كيتصرف بحاليلا كلشي ساهل اتحل مضاربش لحساب للمشاعر والأحاسيس لي معندهاش حل 

"💦 عشق بدا فالأول وردي اللون كزهرة الريحان... وانتهى بلون زهرتي السموم الشوكران والكاماس 💦" 

فالجيهة لخرى من لغابة 🌳 ..
حالة فمها كتبكي حيت طايحة وسط ضاية ديال الغيس رهاف حطات ايدها على فمها : هيييح والله مدرتها بلعاني 
شافت جيهة بيازيد مبعد منهم كيهدر فالتيلي طول الطريق وهو مشغول مع لمكالمات فهمات أنها شي حاجة دلخدمة ورجعات شافت لعند روزا بغات تعاونها خافت بيازيد اقوليها درتيها بلعاني 
روزا طالقة حلوقها لبكا وتبعكيك ..وقفات كتقطر بالغيس والريحة خانزة : اووومااايكووود هؤؤءهءؤؤ بايبيي مراااد هننن 
رهاف مقدراتش تصبر بدات كتضحك اتموت فبلاصتها : هههههههههههههههههه جيتيي وااعرة
بيازيد نهى لمكالمة وجا لعندهم : شكاين هناااا ؟؟؟ 
كان مشربن باين عليه كان مناقش فالاتصال 
رهاف : هااا .. دابا هيا ..زعما بغيت نقول ..ها فهمتيي
بيازيد شافيها بحاليلا كيقوليها من نيتك : درتي لبنت شي حاجة؟؟
روزا وجهات صبعها لرهاف : قاتلي اجي نتصورو هناا وطيحاتنيي 
رهاف خرجات عينيها : اناااا 
بيازيد شافيها : ااااش هاد التبرهيش
رهاف حسات بالحكرة حيت بصح مدارتهاش ليها بلعاني : انا والله ..
حبساتها لبكية وهيا تلافت غادة من حداهم مرضياش حيت شداتها لبكية فاش غوت عليها وقدام لمونيكة د روزا خخخ 
بقات غادة كتمسح فدموعها حتى حسات بشي واحد شدها من دراعها عرفاتو هو متلافتتش لعندو بقات مصمرة كتمسح دموعها وتنخصص مراضياش
بيازيد : اجي نقوليك
رهاف : هءه بعد منيي ..سير عند ديك لكداابة 
بيازيد : صافي الله اسامح متبقايش مقلقة
رهاف : هءؤء بعدد منييي ..مكنحملكش
بيازيد دورها لعندو مصغر عينيه : مكتحملينيش ؟
رهاف حادرة راسها مكتشوفش فيه و كتمسح فدموعها : اه هءؤءه
شدها من خصرها بحركة فجائية حتى تأوهات : متأكدة! !
رهاف خرجات عينيها : شكاديير ..رخف منيي
بيازيد : قلتي مكتحملينيش وانا كنتأكد دابا 
رهاف : اه يلللله
بيازيد رخف من خصرها حتى رجعات باللور وبدا كيقرب لعندها وهيا كتبعد ..كتشوفو قاصدها كيشوف فعينيها بنضراات مختالفة دخلها الشك ..مرداتش لبال لنهر راه كتقرب ليه بالدعقة نسات صوت لما كااع 
بيازيد عاود السؤال : متأكدة مكتحملينيش؟ 
هزات راسها باه بغات تنطق حسات بيها تدفعات حتى تلاحت فالهوا يله اتغطس وسط لما شدها بقبضة ايدو : نتي شنو !!
رهاف كترعد : نتاا عزييز عليا هؤؤءه 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.