روحي تحتضر الجزء 17

من تأليف Ikram Pancholi
2020

محتوى القصة

رواية روحي تحتضر

آريا جمعات لوقفة : بلاتي حتى نفيق راسي كيضرني
بغات تمشي وهو اشدها بدا كيقلب ليها فراسها : مالك ..كيعطيك لحريق ؟؟ 
آريا خسرات ملامح وجها دفعاتو و مشات لحمام كتجري خشات راسها فلفابو كتستفرغ
ساجد تخلع تبعها كيجري : ارياا ماالك ؟؟؟ 
وصل لعندها لقاها كتستفرغ معدتها اتسوسها كاملة ..شد ليها راسها وخلاها كتستفرغ على خاطرها خلعاتو معرف راسو باش تبلا .. بقا معاها حتى غسل ليها وجها وعاونها جمع ليها شعرها لور عاد بعدها من لفابو وطلق لما 
دورها لعندو كيفحص فيها بملامح مخلوعين : شنو كيضرك ..كتحسي بشي حاجة ؟؟ هدرييي
آريا مخسرة ملامح وجها كتحس بالعيا : لا بغيت غا نتخشا فبلاصتي
مجرد مكملات كلامها هزها بين ايديه ومشا بيها لناموسية حطها فبلاصتها وغطاها مزياان عاد باس جبينها : فااش تحسي براسك ماشي حتى لهيه قوليهالي باش نديك للطبيب
هزات راسها باه 
ساجد عاود باسها وبدا كيغطي فيها مزيان كيعاملها بحال شي بنيتة صغيرة حتى غمضات عينيها عاد تنهد .. شوية وهي تسرا معاه أمجاد مكاينش فبلاصتو هز حاجبو هادا فين زاد وشكون ايكون خداه 
بدا كيدور فعينيه على اركان البيت : أمجاد .. أمجاد فيينك ؟؟ 
دخلو الشك : أمجاااد
آريا حلات عينيها واخة دايخة : شنو واقع ..فينو ولدي
ساجد تنهد : مكين والو غا رجعي نعسيي
آريا : حتى نشوف ولدي
حمر فيها : قلت رجعي نعسيي
نفدات اش قال اصلا كتحس براسها مهلوكة كااع عضومتها كيضروها ومسخسخة
ساجد يلله ايقلب الدورة واخرج من لبيت اقلب عليه سمع شي حس جاي من الشرفة ..هز حاجبو ومشا لجيهتها حتى كيقشعو كاين تماك ..بقا مصدوم كيشوفو معاقر و واقف كيتجبد لواحد لفاز فييه لورد باغي انتف شي وحدة
ساجد مزال مصدوم : أمجاد !!! 
أمجاد سمع لحس تلافت بالجهد حتى طاح على قزيزيبتو خخخ : ب ب بب با
ساجد هز حاجبو : زعمتي و وليتي كتمشيي .. بكترة مكنهزوك نسيت راك وليتي كتمشي شوية البعلوك
أمجاد كيشير لييه لورد : بابا 😭😭😭
ساجد : لا مغاديش تاخدو
أمجاد جمع لبكية وقلب ملامحو مخنزر باغي اتفركع بالبكا كيتنخصص
ساجد قرب لعندو زرب علييه و هزو : اوبلاااا اجي عندي البطل ديالي
أمجاد : بب بابا
ساجد باسو على راسو : اشنو
أمجاد كيتنخصص
ساجد : ششش خلي ماماك ناعسة 
أمجاد شرع عينيه : ماما
ساجد هز راسو باه : ماما مريضة خاص ترتاح متبكيش باش ما تصدعهاش
أمجاد : ماما
ساجد : ااه
أمجاد كيدور ليه فوجهو باش اشوف فيه : ماما
ساجد : وييه اصاحبي
أمجاد : م ماما
ساجد سكت مجاوبوش
أمجاد : ماما ؟؟
ساجد حمر فييه : مشاغب مع راسك هممم
عنقو ودخلو للداخل كيبوس فيه واهرو فرحان بولدو لي من لحمو و دمو واخة محضرش ليه فاش تزاد وكان بيبي صغيور ..مزال هاد الحرقة ديال هادشي كتنهش فييه 
دخلو لحمام غسل لييه وخرج بغا افيق آريا تبدل لييه ولكن ناعسة مبغاش افيقها داكشيي علاش تكلف هو و بدل لييه عاد خرج من لبيت وسد موراه لباب 
أمجاد عاجبو لحال : بابا
ساجد : وليتي كتقولها مسرحة
أمجاد كيضحك : بابا
ساجد عرف راسو الإ دار عقلو فييه ايبات هنا خخ .. بقا غادي بييه حتى كتطيح لييه فكرة فراسو بتاسم و جبد تيليفونو دوز لييه كيتسناه اجاوب
بقا شحال كيصوني غا تفتح لخط نطق بالبرتغالية : سي دانييل

دانييل : ساجد !!
ساجد : اه .. بغيت نقوليك شي حاجة
دانييل : اهاه كنسمع
ساجد : اش بان ليكوم تجيو عندنا لمغرب .. فرصة باش اتعرفو لعائلات
دانييل بتاسم عجباتو لفكرة : مطاحتش ليا فالبال .. فكرة زويينة
ساجد شاف فأمجاد : منها نييت تشوفو حفيدكم
دانييل توحش أمجاد بزااف : كيف دايرة صحة أمجاد ..توحشنااه
ساجد : حتى تجيو وشوفو صحتو داك الساعة
دانييل : ههه صافي مزيان
ساجد : الا اتجيو علموني باش نصيفط ليكم الشيفور للمطار. . ومتقولو لآريا والو بغيت ندير ليها مفاجأة
دانييل : همم مفاجأة
ساجد : احم يلله نخليك دابا 
دانييل كيضحك : اوكي
وقطعو لخط
ساجد شاف فأمجاد : ها جدك ايجي 
أمجاد بتاسم بحاليلا فهمو 
ماشي بزااف حتى خرجو من لمصعد .. ساجد بغا ادير ليهم مفاجأة وهو انزلو : ولدي الزويين
أمجاد : هااا
ساجد : نتمشاو بجوج
أمجاد هز راسو باه
ساجد شد فإيدو و بقا غادي معاه بالشوية وأمجاد شاد الطريق كيتمشا خايف اطيح
بيازيد كان كياكل غا هز عينو قشعهم : وااا لعلااام
كلهم قفزو من بلاصتهم مخلوعين
نعمان شد جيهت قلبو لي مريض بيه اصلا : شوااقع
بيازيد وقف : لبعلوك
مشا لعندهم : حيد حيد خليني نمشي مع صحيبي
زرب على ساجد بعدو خلاه غا كيشوف وشد فأمجاد بقاو غادين لجيهة الطابلة تحت نضراتهم من عينيهم ضاحكيين وفرحانين بحفيدهم
كلثوم : وينووو على حفيدي لغزال
أمجاد غا مكيزيد اشنت باغي ابين لييهم راه كيمشي مزيان خخ .. وصلو بيازيد حتى لطابلة عاد هزو حطو فوق الكرسي : هاحنا هزيناك و حطينااك ..قول مكنديرش معاك لمزيان
أمجاد ضحك ليه
بيازيد غا تلافت لقاه فوجهو ضحك ليه داك الضحكة الغبية : بغيتي ولدك ؟
ساجد : الا بغيتي
بعد لا تجي فيه شي دقة ومشا جلس فبلاصتو 
ساجد هز ولدو وجلس عاد جلسو قدامو كيقرب ليه لماكلة وكلثوم كتقاد لييه لكيعجبو
ذهب : خويا فينها آريا ؟
ساجد : مريضة
كلثوم هزات عينيها فيه : مالها ياك لباس ؟
ساجد : غا عيانة خليتها ناعسة 
هزو راسهم باه وسكتو ..كيتسمع غا صوت نضيغ أمجاد خخ
بيازيد : احم واجديين
ساجد : موجد لينا شي قنبولة
بيازيد : خلينا اصاحبي نهدرو اتبقا تقاطع فينا .. بعد مني راه متوتر دابا 
كلثوم : متوتر !! مصطلح جديد دخل لقاموس ديالك واقيلة 
بيازيد : غدا انمشي لكوريا
كلهم خرجو عينيهم 
نعمان : كيفاااش اولدي .. علاش اتمشي وتخلينا بقاا معانا
بيازيد مجسد الدور : راكم عارفين غا كونجيي عندي وراه قريب اكمل
كلثوم عينيها دموعو : لا اولدي لبارح قلتيلي ماشي هادا هو لموضوع لباغي تهدر معانا فييه
بيازيد : ههههههههه كاميرا خافية
سكتاتو ذهب بطرف دالكاشير زفاتو عليه : وناارييي على خوياا لحامض
بيازيد خنزر فذهب و غير نبرة صوتو لجدية باغي اهدر فالموضوع : غا كنضحك لحد الساعة مخلي فكرة السفر على جنب ..دابا بغيت نهدر معاكم فموضوع آخر 
نعمان : هدر نشوفو
بيازيد : باغيي نتزوج 
غا كمل كلامو بان لييه كلشي جمد فبلاصتو من غير ساجد و لبعلوك د أمجاد 
بيازيد كيشوفهم مزال مفيكسيين : مغادي تقولو والو ؟؟ 
نعمان فاق من سهوتو : اكيد كنتخايل ميمكنش هادشي
جمع لوقفة باغي امشي : نمشي نشرب دوايا وليت كنسمع شي حاجة غريبة
بيازيد وقف : ورااااه داااوييي بصصصح ..مالكم مباغينيش نتزوج ؟؟ 
شاف فكلثوم : ونتييي ا كلثوم يااك باغاني نتزوج
كلثوم هزاات فورشيط زفاتها علييه : وليت كلثوم حرفية هااا 
بيازيد : صافيي مبقيتش مزوج
بغا امشي وهما اتعرمو عليه جلسوه بزز فبلاصتو كلا واحد من جييه كيسول واعاود خايفين اكون كيتمركن عليهم عوتانيي
كلثوم : حلللف بالله اولدييي لغزال
بيازيد : وليت غزال دابا؟
نعمان : ياك اولدي كتهدر بصح
بيازيد : وليت ولدك دابا؟
ذهب : خويااا قوليا شنو سميتها عفاااك .. وشكون هيا كنعرفوها ؟!
بيازيد : ممكن دخلي سوق راسك ؟ 
كلثوم خبطاتو لراسو : هاكة كتهدر مع ختك 
بيازيد بغا اوقف : اوكي مبقيتش باغي نتزوج
رجعو جلسوه بزز كيحزرو فييه بحاليلا الا اتزوج راه ايدخلهم لجنة 
ساجد : تفرقو علييه راه مجا هدر معاكم على الزواج الا وباغي اتزوج بلاما تحزروه
بيازيد حمر فييه و وجه هدرتو ليهم : صافيي غا جلسو هاني حداكم مهارب فيين 
جلسو كيف طلب منهم 
كلثوم فرحانة : واش كتعرفها
بيازيد هز راسو باه : كنعرفها مزيان
ذهب : شنو سميتها ههه
بيازيد : رهاف
نعمان : معرت شكون هاد الصكعة لي اتقبل علييك
بيازيد شاف فكلثوم : شفتي راجلك ولا كيعايرني بالعلالي
كلثوم خرجات عينيها هادا شكايقول تلافتت عند نعمان باش ادير راسو مسمعوش وداكشي لكان ميكو علييه
بيازيد : اش بان لييكم غدا نمشيو عندهم فالليل ؟
كلثوم : اهاه فكرة مزيانة ولكن واش انخطبو ليك وحنا ممعرفينش عليهم
بيازيد : غدا اتمشيو غا باش تعرفو عليهم واتعرفو عليكم ..اما لخطبة من بعد
نعمان : اهاه هدرتيي معقول كتصدمني 
بيازيد : ههه لواليد راه ولدك بعقلو غا كيبغي العبها على لعلام 
ساجد غا كيشوف عاجبو لحال بواليديه فرحانين 
ذهب : هيا غدا انتعرفو على الزوجة لمستقبلية لسي بيازيد آل عمران ههه
بيازيد وقف : وهيا لجمعتي راسك وتزوجتي حتى نتي
ذهب : مامااا هدريي معاه
كلثوم : مكذبش داك الراجل مسكين اتهربييه بكترة متسنا
ذهب وقفات ومشات : اهرب انا مالي
كلثوم : احياني علييك 
فالحديقة ..
بيازيد غادي جاي كيهدر معاه فالتيليي : اه غدا انكونو عندكم 
لباشير : واخة اولدي مرحبا والف مرحبا
غا سالا لمكالمة تلافت عند مليكة لي كتنغز فييه : شنو قال
لباشير : غدا جاي مع عائلتو في الليل
مليكة كتويل : ويليي على ضحكة مزاال شلا حوايج خاص نديروهم ..نمشي نشوف شنو ناقص باش تجيبو ليا 

فالجيهة لخرى ..
ضرباتها لفيقة على صوت التيلي ..خسرات ملامح وجها ورجعات باغا تنعس ولكن ديرونجاها وهي تشدو جوبات وحطاتو على ودنها بلاما تعرف شكون للمتصل : الووو
ناضت جلسات : وي ماما مالك ... صافي هاني نازلة نغسل وجهي ونهبط عندكم 
قطعات معاها لمكالمة وحطات تيلي : اش بغاتني 
جمعات لوقفة ومشات لحمام قضات روتينها الصباحي عاد بدلات عليها ونزلات لتحت ..كلما قربات كتسمع لهدرة جاية من جيهة الصالون ..وصوت مألوف دايز على ودنها ستغربات ودخلات حتى كتلمحهم
أم شروق وقفات : اجي ابنتيي ..سلمي على خالتك
شروق مفهماتش اش جاب مراد و الام ديالو دابا ..تداركات الموقف ومشات سلمات عليها بكل أدب متصنعاتوش هي اصلا مصوابة 
ام شروق : اجي جلسي ابنتيي
شروق مشات نفدات اش قالت ليها مها وجلسات حداها كتفادا شوفات مراد 
ام مراد : صراحة جيت نهدر معاكم على موضوع العرس 
شروق شافت فمراد كتسول فييه بملامحها زعما شنو واقع
ام شروق : خبار الخير
قاطعهم مراد : الا معندكمش مشكيل بغيت نستعجلو موعد العرس مكين لاش نعطلوه
شروق خرجات عينيها هادا مالو
مراد : و لعائلة ديالي باغيين عرس كبير ماشي غا صغير كيف تافقنا 
ام مراد : بغينا نفرحو بولادنا علاش انديرو لييهم عرس صغير .. علاه شحال من مرة انزوجوهم
ام شروق : هههه عندك الحق 
مراد : كنت جاي عوال نهدر مع عمي فالموضوع ولكن نتي فييك لكفاية بلغييه بالجديد
شروق هازة حاجبها كيعرف اهدر نطقات باستهزاء : كلشي على عميي
مراد سمعها حمر فيها وهي تسكت هازة نيفها لسما 
ام شروق : اوا ملي باغيين تجمعو شملكم معندي منزيدكم الله اكمل بالخير 
مراد : اذن لعرس نديروه سيمانة لماجية 
شروق وسعات عينيها واخة باغا تزوج باسرع وقت ممكن ولكن ماشي حتى لهاد الدرجة .. عاد دوراتها فراسها وفهمات لكونجي ديالو قريب اتسلا امكن 
مراد شاف فمو باش توقف و وقف حتى هو : نخليكم دابا ونهاركم مبروك
تسالمو معاهم .. ومشات معاهم ام شروق و صلاتهم حتى لباب بكل احترام عاد رجعات عند بنتها : هاي هاي لعريس باغيي اتزوج بييك فيساع
شروق بتاسماات ليها داك الإبتسامة لمزيفة ونطقات فخاطرها : نتي معارفة والو 
جمعات لوقفة : هاني طالعة لبيتي اماما .. غادي نهز ساكي بغيت نمشي عند رهاف
ام شروق : ياك تافقنا باش متبقايش تمشي لداك الأحياء
شروق : اوووه ماما متبدايش
ام شروق : صافي هاني ساكتة 
شروق خلاتها كتهدر مع راسها وطلعات لبيتها ممسوقاش لكلامها ..غا دخلات سمعات صوت شي ميساج جاها فالتيلي حلاتو كان من عند مراد

"⁦🗨️⁩ قنعي باك بفكرة استعجال لعرس والعقد فحالة الا رفض .. حييت من بعد لعرس بشي 15 يوم خاص نرجع لكوريا ..⁦"

بقات كتشوف فالميساج بلاما تحس عينيها دمعو عليها .. رجعات تيلي لجيبها ومسحات دمعتها باغا تبقا قوية ومتضعفش ..خاص تصبر هادشي والو قدام لجاي 

دازو ساعات ..
سطاسيونا قدام لباب وخرج من لوطو عاد مشا حل باب دارهم ودخل : كين شي واحد هناا 
مليكة خرجات من للكوزينة : ولدييي على سلامتك فيين غبرتيي عوتانيي
يوسف : كان عندي ميتقضا وصافيي ..لمهم هاني هناا 
مليكة فرحانة : فراسك ختك غدا بالليل جايين شي ناس اشوفوها 
يوسف : علاش ؟
مليكة : اويلييي كيفااش علاش .. جايين اشوفوها باش من بعد الا سهل الله اخطبوها
يوسف : وايليي ورهاف موافقة ؟ .. رهاف مباغاش تزوج علاما حافظ ختي
مليكة : اوا هيا لا قنعتي لينا ختك و دخلتي ليها لفكرة لراسها ..باك قالي لولد مافيه ميتعاب و فراسك حتى انا عرفتو شكون فايت معاونا واحد لمرة هز لينا مسكين التقدية من لمارشي حتى لهنا
يوسف : هههه هز لييهم التقدية راه مفيه ميتعاب زعما !!
مليكة : راه داك النهار حتى طاكسي مبغا اهزنا بسباب التقل و لكن جابو لينا الله و عاونا .. ونزيدك راه هو لي شريك مع باك فالبزار الجديد و لا غا شريك بالسمية وصافي اما مكياخد من عند باك لا ارباح لا والو .. ديما باك كيبغي اتواصل معاه باش اعطيه الارباح ديالو مكيلقاش كيفاش حتى لمؤخرا عرف راه مكانش فالمغرب ..كان خدام فكوريا ودابا هو كونجيي
يوسف حاضي مليكة كيفاش كتهدر بحاليلا مفتاخرة بنسيبها المستقبلي خخ : اهااه زيدي شنو اخر ؟؟ اطونسيو انبدا نغيير شفت هاد النسيب بغا اياخدكم مني 
مليكة عنقاتو : ههه لا ولدي يوسف بلاصتو بوحدها
يوسف طبطب عليها وبعد : غا ضاحك الواليدة ... لمهم الا وفقات رهاف الله اسهل سعادت ختي هيا لولا
مليكة : من فمك لربي ..ياربيي توافق 
يوسف : شنو سمية هاد فراس الأحلام بعدا؟
مليكة بعدات كتخمم : كتمشي ليا سميتو .. معرفتش بلاتي نتفكر
يوسف شاد فيها : داكشي لدار معاكم حافظاه وسميتو محفظاهاش
مليكة : صافي تفكرت .. سميتو بيازيد 
يوسف : معرفاش كنيتو
مليكة : من عائلة معروفة علاما قالي باك ولكن مشاتلي لكنية ..بلاتي نتفكر 
يوسف : اييه تفكري الآلة 
مليكة : كنيتو آل عمران ... اه بيازيد آل عمران هادي هيا سميتو 
يوسف بحاليلا ضربو الضو بقا مصمر : كك كيفااش ؟؟
مليكة شافت ملامحو متغيريين : ياك لباس ؟ ..كتعرفو اولدي
يوسف مزال تحت تأثير الصدمة : لا لا .. 
مسح على راسو شهاد الصدفة كيفاش خو ذهب باغي اخطب ختو مفهم والو 
مليكة جراتو معاها لصالون : واجيي جلس خليني نقيد لييك اش خاص تجيب ليا 
يوسف طبطب عليها : غادي نجيب لييك طاقم خاص بهادشي لي بغيتيها قوليها لييهم ..حتى حاجة مغادي تنقص .. وعارفك باغا تخملي داكشي علاش انجيب ليك لي اعاونك 
دور عينيه على الصالون : تبغيي نبدلو لفراش ؟
مليكة : لا بحرا مبدلاه ومخيطاه باقي جديد 
يوسف : خليني نعاود ندير فراش جديد على ذوقي
مليكة : لي بغيتي اولدي راه داركم هادي
يوسف باس فوق راسها ومشا باغي اخرج : صافيي غا نعسي على جنب الراحة .. غدا فالليل ايكون كلشي هو هاداك
بتاسماات ليه فرحانة بولدها غا غاب على نضرها تنهدات : كوغا اجي النهار لي نفرح بييك حتى نتا اولدييي
يوسف خرج على برى وركب لوطو ديالو عاد كسيرا .. مكرهمش اتحولو للفيلة الجديدة لي شرا ولكن عارفهم مغاديش ابغيو هنا فيين تأسسات عائلتهم وكبرو مغاديش اسخاو بهاد لبلاصة.. داكشي علاش ايحاول اوفر ليهم كاع داكشي لي ايحتاجو وخصوصا رهاف باغي ابين ليها راه عندها خوها لي تستاند علييه فوقت فرحها .. هاد لمناسبة مكتعاودش 

جا الليل .. 
جالسة فالشرفة كتنخصص كتفكر فاش صونات لصاحبتها باش تخرج معاها لقاتها خارجة اصلا مع روزا 
تنهدات : شروق علاش كتبكي دابا ..براااك 
مسحات دموعها وهي كتشوف رهاف كتاصل مبغاتش تجاوب مزال مقلقة .. خلاتو كيصوني واعاود اقطع واصوني من جديد 
زفرات وهزات تيلي : صافيي غاسيري مع صاحبتك ..ولاو عندك صحابات جداد 
رهاف كتبكي اصلا : سمعيي
شروق خرجات عينيها وهي كتمسح دموعها : رهاف كتبكيي ؟؟
رهاف بقات غا ساكتة وكتنخصص
شروق : صافيي مبقيتش مقلقة منك .. غا كنضحك من حقك تختاري لي تخرجي معاه
رهاف : واااش نتي حمقة .. راه غا لبنت قنطات وخرجتها النهار كامل هادشي لكاين
شروق تنهدات : صافي نساي غا انا زدت فييه ..عجبكم لحال بعدا ؟
رهاف كتبكي مبغاتش تجمع ليها لهدرة
شروق : وماالك اصاحبتي واش كتبكي حيت تقلقت
رهاف نطقات بصوت منغنغ : غدا جايين هاد الناس اشوفوني .. فاش جيت من لخرجة مع روزا قالتها ليا ماما 
شروق : اوااه
رهاف كتنخصص : صافيي انقبل .. ونساا لماضي
شروق تنهدات : رهااف هادشي مفيهش اللعب
رهاف : عيييت😭
شروق بدات كتبكي حتى هيا قلبها طيب كتر منها .. اصلا صديقة لحقيقة هيا لي فاش كتشوف صديقتها كتبكي كتبكي معاها وفاش كتكون كتضحك كتضحك معاها ⁦❤️⁩
رهاف قوات راسها : غدا جي لعندي بغيتك تكوني حاضرة معايا
شروق : اكيد احبيبة
رهاف : يلله تصبحي على خير 
شروق بتاسماات : ونتي من اهلو 

فالجيهة لخرى ..
نهار كامل وهي شادة لفراش مسخسخة .. سمعات لباب تحل وهي تقشع كلثوم جاية لعندها فايدها لبلاطو 
اريا جلسات كتشمشم : شنو مطيبين
كلثوم : هه عجباتك الريحة ؟
آريا : اه 
كلثوم حطات قدامها لبلاطو : يلله تعشاي .. أمجاد راه عندي نتي مريضة غادي اعذبك
آريا فمها عامر : وساجد فينو ؟
كلثوم : ساجد خارج مزال مرجع ..ايكون عندو شي شغال 
هزات راسها باه وخشات فمها فالماكلة مهزاتش راسها 
تسناتها كلثوم حتى كلات وهزات لبلاطو خاوي مصدومة من شهيتها لمفتوحة دخلها الشك 
قبل تمشي دارت لعندها : اريا
آريا شادة جيهت معدتها و مخسرة ملامح وجها 
كلثوم : حاملة !!
هزات عينيها فيها .. مصدومة : لا لا 
كلثوم هزات راسها باه وخرجات سادة موراها لباب
آريا داك الساعة جمعات لوقفة ومشات بجرية للحمام كتستفرغ حتى مصارنها كتحس بيهم ولاو كيتقطعو ..غا سالات وكبات لما دخلها الشك من هدرت كلثوم
هزات راسها فالمرايا كتشوف فملامحها : لا منظنش غا مريضة ..ميمكنش اوقع هادشي
وخرجات مشات تخشات فبلاصتها كتفكر فالكلمة لنطقات بيها كلثوم مبغاش اجيها النعاس راسها ضرها بالتفكير حتى قررات تحيد الشك غدا فاش اصبح لحال 

صبح الصباح بنهار جديد حامل فطياتو احدات أخرى

حتى صبح الصباح عاد وقف باللوطو قدام لقصر .. تنهد كانت حالتو متدهورة لبارح تزاد عليه لحال بزاف داكشي علاش مبغاش ابات هنا باش ميبانش ضعيف قدامهم 
حل لباب ونزل كيلبس فجاكيطو بغا امشي وهو اسمع صوت شي لوطو سطاسيونات موراه تلافت عرفو عمران وداكشي لكان نزل حتى هو و دار لجيهة لخرى حل على جاكلين عاد تقدمو لعندو بجوجهم
ساجد كيشوف فيهم عاد نطق موجه كلامو لجاكلين : شوية دابا؟
جاكلين هزات راسها باه : صافا
عمران : لحساسية كانت مجهدة جاب الله خدات لعلاج ديالها فالوقت لمناسب
ساجد : لمهم دازت على خير
جاكلين شافت فعمران باش امشي واخليهم بجوج : احم ساجد
ساجد : بغيتي شي حاجة
جاكلين : مراتك لي دارت ليا السودانية فالبينوار
ساجد بقا ساكت داير راسو راه مكان فخبارو والو : متأكدة
هزات راسها باه : مليون فالمية
هز راسو باه و بغا امشي بلاما اجاوبها حتى كتوقفو : باقي متبع دوااك ؟
ساجد شاف لعندها : مبقاش كيوافقنيي
خرجات عينيها : وعلاش مقلتيهاش ليا اساجد ..هادشي مفيهمش اللعب
ساجد : عادي هادشي كيوقع
قربات ليه مخلوعة : لا ماشي عادي..راه معارفش صحتك شكاتعني ليا 
هز حاجبو شافها زعمات حتى حسات على راسها عاد قلبات لموضوع : اي طبيبة كتبغي لمريض ديالها اكون فصحة مزيانة اساجد ..
ساجد تنهد وبغا امشي حتى كتعارضو من جديد : منكدبش علييك الا بغيتي صحتك تكون مزيانة خاص ترجع لكندا وتكمل لعلاج .. هاكة راك كتهلك فصحتك
ساجد مجوبهاش دخل لقصر بلاما اتلافت موراه
جاكلين بقات واقفة كتاكل فضفارها : خاص ترجع لكندا اساجد.. ضروري خاص ترجع 

فالصالون جالسين كيتناقشو شنو خاص اديو معاهم وشنو مخاصش اكون 
عمران همس لذهب لي جالسة حداه : توحشتك 
ذهب بتاسماات ليه داك الإبتسامة لمزيفة : حتى انا
عمران : حتى نتي شنو ؟
ذهب : توحشتك
شد ايدها باسها ليها : كوغا حنيتي علينا نتزوجو خلاص
ذهب تزيرات : عمران 
عمران جمع ايدو على شكل قبضة كيبرد فيها عصبيتو : هاني ساكت

للفوق ..
حل لباب ملقاهاش شوية حتى كتبان ليه خارجة من لحمام بتاسم ليها عاد مشا لعندنا بغا ابوسها وهي تدفعو مخنزرة : عااد تفكرتيني؟ 
هز حاجبو : شنو واقع
آريا : سيير عندها كملو هدرتكم لاش جاي لعندي دابا
ساجد بصوت حاد : آرياااا هدريي مقاد
آريا بدات كتبكي : شفتك فاش كنتي واقف كتهدر معاها وهي كتعوج قدامك ..شفتكم
وسكتاات كتبكيي
ساجد مفهم والو دموعها كيقطرو بحال الشلال

آريا مسحات دموعها : وفييين كنتيي لبارح ؟؟
ساجد : عرفتي اش ديري ..اجيي ضربيني حسن
آريا خنزرات فيه وبغات تمشي حتى كتحس بايدو قبطات دراعها رجعها حتى تقابلت معاه وشد وجها بين ايديه : دابا مال مراااتيي كتبكيي شكون بكاها
آريا مدلية شفايفها كتنخصص : نتاا
ساجد : خاصي لعصا ياك
هزات راسها باه : بعد منيي
ساجد ضمها لحضنو : لا نتي ديالي 
آريا كتشمشم فصدرو عاجبها لحال باغا تحبس الإبتسامة ولكن بزز عليها كتبان 
ساجد بعد و باس فوق راسها : اجي نهبطو ملي جيتي عمرك جلستي معاهم
هزات راسها باه : ولكن واقيلة عارف شكون قالي منقربش ليهم
ساجد :ششش نسااي
تنهدات ومشات لبسات عليها كاب عاد رجعات لعندو شد ليها فإيدها وخرجو 
آريا كتشوف فايديهم و كيفاش مزير عليها 
ساجد : اتبقاي تشوفي فيا ؟
آريا : هاا لالا ..زعما كنت
ساجد بتاسم : عمرك حضرتي لشي خطبة مغربية
هزات راسها بلا : حتى مرة ..ونتا
ساجد : حتى انا 
آريا :امممم تيقتك
بدا كيضحك 
آريا : وليتي حتى نتا كتضحك
ساجد : توحشتي نصعر ولا شنو
اريا : لا لا غا بقا هاكة 
ساجد هز ايدها باسها ودخلو لمصعد : ليوم بيازيد ايمشي اخطب
آريا خرجات عينيها : بصصح !!
هز راسو باه 
آريا : عفااك واخة نمشي معاكم
ساجد : اكيد اتمشي
تعلات على طراف صباعها باستو على خدو : ابريكادا ههه
ساجد شعكك ليها شعرها : اخر مرة نسمعك قلتيها
اريا كتحس بالفراشات كيضغضغو فيها : كوغا كنتي ضريف حتى من قبل 
ساجد : مالي كنت قبيح
اريا : كنتي جني فصفة انسان
ساجد : وهيا لسكتي باش ميرجعش ليك داك الجن
سكتات كتضحك 
تحل بيهم لمصعد وخرجو منو 
آريا : أمجاد بات مع خالتي كلثوم لبارح
ساجد : علاش كنتي مريضة بزاف
اريا : شوية
حط ايدو على جبينها : حرارتك مزيانة دابا
هزات راسها باه
بتاسم ليها وحاوط خصرها غاديين جيهة الصالون حتى كيوصلو عندهم 
عمران : اهلا بمرات ولدي
أمجاد كان واقف حدا الطابلة كيخبط عليها غا سمع الحس تلافت لعندهم ..طار بالفرحة ومشا كيتعاقر فالمشية 
آريا : ههههه اجيي اولدييي
أمجاد : ماما هههه
آريا هزاتو كتلعب معاه توحشاتو 
عمران نغز ذهب : حتى حنا غادي اكون عندنا شي بيبي زويين
ذهب بتاسماات ليه ابتسامة جافة وسكتاات مجوباتوش
بيازيد غابر على لعالام ناسي راسو فالتيلي
كلثوم وجهات كلامها ليه : تبركالله على لي باغي اخطب ..الله احجبك
بيازيد ساهي فالتيلي ممسوقش ليهم
ساجد : خلييه ايكون كيزومي على تصاور لعروسة
كلشي طلقها بضحكة حتى دهشروه هز عينو فيهم : مالكم؟
نعمان وجهو حمار بالضحك : صباح الخيير
بيازيد وقف : فاش تكملو شغالكم صونيو ليا نمشي معاكم
كلثوم : علاه شكون لي باغي اخطب
بيازيد : وصافيي الواليدة عارفك واعرة كتفهمي فهادشي
كلثوم : صبغنيي صبغنيي 
ساجد سمع صوت تيلي ديالو كيصوني شاف الرقم مبغاش اهدر قدامها ..شاف فآريا : هاني جاي
آريا :واخة
جمع لوقفة ومشا خرج عاد جاوب : وي سي دانييل
دانييل : راه جايين صيفط لينا الشيفور
ساجد بتاسم : مزيان ..اتلقاوه كيتسناكم
وقطع 
يله ايهز راسو وامشي سمع صوت باه : ساجد
ساجد : بغيتيني فشي حاجة
نعمان : يلله معايا نتكلفو بداك الطبيب ليوم 
ساجد جمع ايدو على شكل قبضة : فكرتيني ..يللله

فالصالون ..
آريا حطات أمجاد العب ومشات جلسات حدا كلثوم كتلعب بايديها : خالتيي 
كلثوم : آريا بغيتي شي حاجة
اريا : احم بغيت نوصي باش اجيبو ليا اختبار لحمل
كلثوم بتاسماات : واخة شوية وتلقايه عندك ..انشالله نسمعو خبار زوينة
آريا خدودها حمارو بقات ساكتة 

دازو ساعات و غربات الشمسية ..
مقدرش اكمل السوقان مزال مصدوم ميمكنش هادشي 
نعمان شافو حبس باللوطو جنب الطريق بقا ساكت مخليه على خاطرو هو براسو مصدوم حتى حس بييه مبقاش كينهج عاد نطق : سااجد 
ساجد تنهد وهز راسو لعندو : الضربة كتجييك غا من الناس لقراب
نعمان تنهد بضيق : اقدر اكون كيكذب أنيس مستحيل ادير هاكة 
ساجد نطق عاض على سنانو : غادي نوريي طاسيلتو كيفاش اتجرأ والعبها معايا
زفر وكسيرا من جديد واخد للوجهة للقصر .. حتى سمع تيليفونو كيصوني جاوب داك الساعة فاش عرفو الشيفور : فيينكم دابا
الشيفور : صافيي اسي ساجد راه وصلتهم حتى لقصر
ساجد : مزيان 
وقطع
نعمان : شكون لي فينهم دابا؟
ساجد شاف لعندو : واليدين آريا جاو لعندنا
نعمان خرج عينيه : ومفراسي والو .. ومموجدين حتى حاجة على قبلهم زائد ليوم مغاديش نكونو فالليل راك عارف خطبت خوك
ساجد : عادي خلي هادشي عليا
نعمان : مخليتي ليا منقول 

فالقصر ..
آريا كتشوف فيهم كيجمعو للحلويات فالبلاطو بطريقة زوينة عجبها لجو ..كلا شوية كتبتاسم 
ذهب : آريا اجي عطيني هاد الشريط نلصقو هناا
آريا : ااه واخة
مشات مداتو ليها 
كلثوم كتهدر مع أمجاد : هييه أمجاد هدا خلي داكشيي مقاد 
آريا كتضحك : ههههه خاص نخطبو ليه حتى هو
ذهب عيات : ماما علاش هادشي ... غا تمارة كوغا خليتي لخدم اتكلف بهادشي وحنا نلبسو بغيتي نمشي كنحشم اقولو خت لعريس شو كدايرة
كلثوم حمرات فيها : سكتي من التبوحيط . .. علاه شحال عندي من بيازيد انا .. راه معجزة فكر فالزواج خليني نقاد ليه شغالو بايدي 
ذهب شاف فآريا : شفتي شكادير على ولدها .. وهو اصلا معرت فين غابر كوراه هرب
غا كملت هدرتها حسات بشي واحد زف عليها شي حاجة تلافتت لقاتو أمجاد مقطع بلاطو دالحلوة وكيلوح عليها
آريا خرجات عينيها : ااامجاااد ..شكااادير حششومة
مشات هزاتو من الأرض : هاي هاي على الشغااب 
أمجاد مدلي شفايفو مرضاش تغوت عليه قدامهم .. داكشيي علاش خشا وجهو فعنقها كيبكي باش ميشوفوش دموعو خخ ..
ذهب : نااااريي علاش غوتيي علييه غا خلييه
آريا : راه انا لي حافظة الشغاب ديالو ..فاش كتكون عندو لكانة مشكيلة 
كلثوم مركزة مع داكشي لكتصايب فيه: بعدو ليا من حفيدي 
قاطع حديثهم صوت الخدامة : لالة كلثوم
كلثوم هزات راسها : نعام 
لخدامة : كينين شي ضياف .. باينين اجانب واحد فيهم ذكر لمدام آريا 
آريا بستغراب : انا !! 
شافت فكلثوم : هاني انمشي نشوف
كلثوم : انجي معاك
مشاو بجوج اشوفو شكون 
كلثوم : عطيني أمجاد بعدا ايعذبك .. واختبار لحمل راه فبيتك حتى تديريه
آريا هزات راسها باه وعطاتها أمجاد 
كلما قربو كتسمع هدرة مغريباش عليها غا قشعاتهم طاح منها النص بالفرحة ..تبلوكات فبلاصتها ممتيقاش شكا تشوف عينيها ..نقزات بالفرحة ومشات لعندهم كتجري : باااابييي مااامييي
تلاحت عليهم كتعنق وتعاود ممتيقاش قلبها كيرفرف بالفرحة : توحشتكم .. توحشتكم بزاااااف
عاودت عنقاتهم بجوج فرحانة بييهم مزال ممستوعبة لموقف اخر حاجة توقعاتها هي هادي 
كلثوم هازة أمجاد وكتشوف من لهدرة عرفتهم ايكونو برتغاليين 
آريا كتضحك بالفرحة داك الساعة تلافتت عند كلثوم : خالتو هادو ماما وبابا
كلثوم بتاسماات وقربات لعندهم : واش هادو واليديك ا آريا
آريا هزات راسها باه فرحانة
دانييل شاف أمجاد ضحك ليه وقرب لعندها كينطق بالإنجليزية : مدام كلثوم لا ؟ 
كلثوم هزات راسها باه بابتسامة بشوشة 
آريا تدخلات كتعرف فيهم : احم مسيو دانييل لهو بابا هههه 
شافت فباها ومها : وهادي خالتو كلثوم الأم ديال ساجد 
نطقات ليندا كتعتر بالدارجة : تشرفت بمعرفتك
كلثوم سلمات عليها من لوجه : هاكة كنسلمو على الناس لقراب
ليندا عجبها لحال : ههه ابريكادا 
آريا شافت فأمجاد : ولدي متوحشتيش جدو ؟
أمجاد شاف فكلثوم و شاف فيهم كيدور فعينيه كترو عليه الأقرباء داخ خخ 
آريا : اجي دخلو
كلثوم : اه تفضلو متديوش عليا 
ليندا و دانييل غا كيبتاسمو عجبهم لجو هنايا 
آريا : فينهم لفاليز ديالكم وكيفاش عرفتو لعنوان
دانييل : لفاليز باقين برا و شوية اتدخل ختك و انيس وحتى مايكل
آريا خرجات عينيها : اواااه ..فينهم؟؟ 
قاطعهم صوت موراهم : شكووون توحشنيي
آريا تلافتت : واااع ختييي
مشاو عند بعضياتهم كيتجراو كيتعانقو و اتعاودو
ذهب سمعات لهراج والضحك جاها لفضول وهي تخرج مشات لعندهم مفهمات والو ..بانت ليها كلثوم مشات لعندها : ماما شكون هاد الضياف
كلثوم : قلعيي شكون
ذهب باستغراب : باش انعرف
كلثوم : عائلة آريا
ذهب : نووو متقوليهاش 
شافت فيهم : اول مرة كنشوفهم
كلثوم : حتى انا 
ليندا وجهات كلامها لكلثوم : شكون هاد لبنت الزوينة
كلثوم : بنتييي 
ليندا : مشالله
كلثوم : هادي مامات آريا سلمي عليها
ذهب : اه واخة 
سلمات عليها : مرحبا بييك 
شافت فدانييل عرفاتو ايكون بات آريا سلمات عليه حتى هو : مشرفة بمعرفتك
آريا شيرات لذهب : اجييي تشوفي ختييي
سكارليت : شكون
آريا : ذهب خت ساجد 
سكارليت بتاسماات ليها : فراسك زوينة بزاف
ذهب سلمات عليها : حتى نتيي ..الزين لبرازيلي بوحدو هه
سكارليت : ولد خوك جامع الزين لبرازيلي و المغريبي
آريا نغزاتها : بديتي عوتاني
سكارليت : مالي اش درت
ذهب عجباتها شخصية سكارليت : ختك زوينة ا آريا
سكارليت شافت فختها : وافقني لجو هنايا ههه
آريا : الله استر ..فينو أنيس 
سكارليت : معرفتش .. راه جااي
تلافتو لعندهم 
آريا كتشوف أنيس ومايكل جاي معاه بدات كتويل فخاطرها خايفة من الصداع نطقات بينها وبين خاطرها : الله ادوز هادشي على خير 
أنيس : آريا لبااس 
آريا بتاسماات ليه : لحمدلله 
شافت فمايكل : مايكل مكنتش متوقعة تجي 
مايكل قرب لعندها سلم عليها من لحنك حتى خرجات عينيها : توحشتك و عرفت واليديك جايين لعندك ستغليت لفرصة باش نجي معاهم
آريا بضحكة صفرة قلبها كيضرب فالمية قالت مع راسها كون ساجد شاف هاد اللقطة كانت اتمشي فيها 
ذهب لاحظت تصرف مايكل مرتاحتش ليه وشافت حتى ملامح آريا لي تغيرو عرفات اتكون شي حاجة ماشي حتى لهيه 
أنيس : ذهب لباس
ذهب بتاسماات ليه : ولد خالي غبرتي 
سكارليت كتشوف فيهم بجوج : مكتسلموش على بعضياتكم
أنيس طاح ليه لعجب شاف فيها : مغاديش تغيري زعما؟؟
سكارليت هزات كتافها : اصلا انا مكنغيرش عليك ابيبي
ذهب كتضحك هي و آريا 
أنيس : الله اعفو علييك 
سكارليت هازة نيفها لسما عاجبها راسها كتبعكك عليه : اندير راسي مسمعتكش 
أنيس عنكش ليها شعرها ومشا عند كلثوم توحش عمتو بزااف وحتى هيا تفاجآت من وجودو مع عائلة آريا
كلثوم : غبرتيي علينا اولدي وفيين كنتي حتى مكتسولش فينا
أنيس : قصة طويلة 
كلثوم : زيانيتي هه
قاطع هدوءهم وجو تعارفهم صوت حااد بحال الصخر : أنيييييسسسس
كلهم تلافتو مفزوعيين وقافزيين وخصوصا أنيس معرف راسو باش تبلا 
ساجد مخلاش لانيس لفرصة فين استوعب لموقف أصلا .. مشا غبرة لعندو عطاه بكروشي دالغدايد جابو كومة على الأرض 
كلثوم شهقات مخرجة عينيها : سااااجد ..شهاادشييي
آريا قلبها ايخرج من بلاصتو : ساجد
مشات بجرية لعندو : خلعتيي أمجاد شوف راه كيبكييي ..شوااقع علاش معصب
نترها منو و هبط لعند أنيس وقفو شانق علييه : عممممرييييي كنننت كنقوول توصل لهاااد لوسسخ ..وصلاااات بيييك تبغييي تقتل ليااا ولدي قبل اتزاااد هاااا؟؟؟؟ هددر الزا**
نزل عليه بكروشي حتى تجرح فمو
سكارليت مصدومة مشات بجرية لعند أنيس كتبكيي : انييس مااالك .. انييس جاوبنييي
اريا مفاهمة والو : ساجد شرح ليا
ساجد بعصبية : الشخص لي خلا الطبيب اكذب علينا واقول لينا راك جهدتيي هو هااد ولد لق*** .. و هددو باش اعطييك الدوا لي ايقتل لجنين نزيييد نشرح ؟؟؟
آريا شافت فيه و شافت فأنيس ممتيقاش : أنيس واش بصح
أنيس حادر راسو و شاد فمو
سكارليت كتبكي : أنيس قول شي حاجة
أنيس : متبكيش
بعدها عليه و وقف : اااااه انا لي حرضت الطبيب باش اكذب عليكم واقتل الجنين لي هو أمجاد دابا 
ساجد قصدو شنق علييه دمو كيغلييي : وكتقولها ونتاا مبرد الز *** بربييي حتى نقتلك لييوووم
كلثوم مخلوعة شافت نعمان حتى هو كاين : نعمااان دير شي حاجة
أنيس وجهو ولا حمر بسباب القجة لي قاجو بيها ساجد مبغاش ادافع على راسو وانتر ليه ايديه 
آريا كتبكيي : سااااجد وااش بااغي تدخل للحبسس ..شوووف ولدك كيبكي خلعتييه
ساجد واصلة بييه لعظم محاسش بالعلام باغي اياخد انتقامو بايدو حتى حس بشي واحد جرو من على أنيس هاد الاخير لطاح فالأرض كينهج ايموت حس الأوكسيجين بدا كينعادم فالرئتين ديالو
كلثوم بالغوات وجهات كلامها لوحدة من لخدامات : جييبي كااس دلماا .. فيساااع
ساجد شاف شكون جرو لقاه بيازيد : خلينييي نقتلو علااش جريتيني ؟؟؟ 
بيازيد : تهدن بعدااا واااش ناااوي تدخل لحبس وتخلي ولدك 
ساجد زفر : مسوقكش
بيازيد عرفو ماشي دالهدرة دابا شاف فأنيس كيشرب لما عاد بدات كترجع فييه الروح : أنيس مغادي تقول والو ؟؟ ..كنا دايرينك بحال خونا ودرتيي فينا هادشي ؟
أنيس جمع لوقفة كيكحكح ممسوقش لسكارليت لي كتبكي خايفة عليه : صااافيي بردتييي دابا اسي سااااجد 
ساجد بنفاد صبر بغا اقصدو وهو اشدو بيازيد : ومزااال زايد فييه اولد لق*** 
ذهب مخلوعة لوضع متوتر بزااف خايفة توقع شي حاجة خيبة ..كيبان ليها كلشي مخلوع حتى من جاكلين حضرات لهاد لمقاتلة وبسيف تعرعير ساجد واصل لقرن الدنيا 
أنيس : راااه تبدلت دابا ..داك الساعة كنت معجب بآريا وباغيها ليا
آريا شهقات هدا شكايقول 
ساجد كيتنتر باغي اتلاح عليه : شنووو كتقووول از***
بيازيد بنفاد صبر : وسكت خليييه اكمل
شاف فأنيس : كمل
أنيس كيمسح الدم من جنب فمو : كنعتارف كنت حقير بداك لموقف ولكن الشيطان لعب بيا ..ودابا
ساجد عينيه خارجين كيلعب ليه على لميموار : ودااابا شنووو
سكارليت تدخلات : دابا راه كيبغيني انا و حاملة بولدو ومزوجييين من لفوووق ..انيس كيبغيني انا هو كان غا معجب بختيي
أنيس هز راسو باه
ساجد كيضحك بالفقصة : لعبتي ليها على عقلها حتى ولات كتالف لقصص باش تحمييك؟
آريا مصدومة : سكارليت كتضحكي ؟؟ .. هادشي مفيهش الضحك
ليندا نطقات بعدما خرجات من صدمة لمشهد لي وقع قدامها : اااه ا آريا كانت مديراها ليك مفاجأة حتى نجيو لعندك ولكن لاسف كيبانلي لوضع مهوااش
آريا شافت فأنيس و ختها : سااجد نساا عفااك ..صافيي نسااا
ساجد : مناااسيييش
شاف فأنيس : خرررج علياا برىىى مبغيييتش نشوووفك آل عمران عطاااك فرصة بااش تعيش 
أنيس محملش راسو قلب الدورة باغي اخرج و سكارليت تبعاه مخلوعة عليه
آريا كتحاول تهدن فساجد : ساجد رااه باين عليه ندمان ..هادشي فات لحمدلله ربيي حفض لينا ولدنا صافيي نسااا لماضيي
كلثوم كتبكي تخلعات : اه اولدي صافيي سد لموضوع شفتيه محاولش ادافع على راسو فاش ضربتيه و سيلتي دمو 
بيازيد طبطب على كثفو : برد اصاحبيي
ساجد زفر هز عينو عند أنيس قبل اخرج من باب لقصر : تسناااا
أنيس وقف بقا عاطيه بالظهر متلافتش لعندو 
ساجد : بقاا على وجه مرتك و ولدك
سكارليت فرحات و جرات انيس حتى لعندهم عاد شافت فييه : أنيس عتادر منهم 
أنيس شاف فيها : انا غادي بغيتيني تبعيني
سكارليت خنزرات فيه : أنيس 
أنيس مسح على راسو : سمحوليا 
آريا واخة بقا فيها لحال بزااف وتصدمات من داكشي لدار ولكن متنكرش انه عاونها فشحال من حاجة ..شافت فساجد لي كينهج شدات فإيدو كتطبطب عليها : هادشي فاات
ساجد تنهد : عرفتييي ونعرف علييك داير شي حاجة من لخبائت ديالك انقتلك مفيهااش
أنيس هز راسو باه : مغاديش تعرف حيت مداير والو
ساجد : مظلوووم مسكين
بيازيد : ودااابا سمعونيي واقيلة اليوم خطبتيي شفتكم عاد جاتكم لكانة لصداعات
خاطب اريا : ونتي امرت خويا لبريهيشة مغاديش تعرفيني على عائلتك
آريا مزالة فيها الرعبة من قبيلة : اه واخة هه
ساجد بحدة : عرف كيفاش تهدر مع مراتيي
بيازيد : اجي ضربني حسن
آريا : ساجد عفاااك
بدات كتعرف فيهم لييه وهي فرحانة بيهم حتى وصلات لعند مايكل وجها تخطف منو اللون : احم صديق الطفولة

ساجد كان شاد راسو كيحرقو غا سمع صديق الطفولة هزو وهاز معاه حاجبو 
آريا شافت فيهم بجوج : مايكل .. بيازيد
ساجد هز حاجبو كتر وقرب لعندهم : شكايدير هادا هناا
دانييل شاف فليندا : واقيلة فكرة نجيبو معانا مايكل كانت غالطة 
ليندا : الله اخرج هادشي بلا مشاكيل
آريا تدخلات : مايكل عندو شي غراض فالمغرب داكشي علاش جا وغادي ارجع فاسرع وقت
ساجد نطق عاض على سنانو : بغيتي شي قرطاسة خرا ؟؟
مايكل بغا انطق حمرات فيه آريا باش اسكت مغاديش اقد عليه اصلا 
آريا شدات فساجد كتحاول تبعدو من تماك وداكشي لكان داتو بزز لبلاصة خاوية : عفااك بلاما تعصب
ساجد : كيفاااش منتعصبش اش جابووو لهناا فهمينيي؟؟
اريا : راه جا مع واليديا ايقضي شغالو وارجع بحالو
ساجد كيمسح على راسو ايحماق : الصبر الصبر
آريا كتشوفو كيترعد وصدرو كيطلع واهبط : ساجد عفااك
تعلقات فيه عنقاتو : متبقاش تعصب 
ساجد تنهد وعنقها حتى هو : صافي مديريش فبالك 
غير نبرتو من هادئة لحادة : ولكن
آريا بعدات عليه : كوون هاني مغاديش نفتح معاه خط لنقاش ولا لهدرة ثيق بيا
تنهد وباس ليها جبينها : هادشي لخاص اكون 

داز لوقت ..
عم الهدوء فالصالون عاد تقادت الأمور و حضر جو التعارف و الضيافة 
دانييل خاطب بيازيد : هي اتزوج ليوم
نعمان : ههه غا ايخطب الزواج مزال
بيازيد وقف : كلشي معروض يلله نوضو وجدو راسكم ولا غادي نمشي ونخليكم
سكارليت شافت فأنيس : عفااك بغيت نشوف هادشي كيفااش كيكون عفااك 
أنيس : صافي غادي نمشيو احبيبة
سكارليت باستو من فمو حتى خرج عينو وتلافت كيدور فعينيه واش شافهم شي واحد ..عاد دار لعندها : سكارليت حنا ماشي فالبرازيل ..هنا حشومة ديري هاكة
سكارليت : واخة نتا راجلي حشومة؟
أنيس : ههه ياربي الصبر
مسح على شعرها كيفهمها بالعقل : اه حشومة حتى نكونو بوحدنا وداك الساعة انا ديالك
سكارليت بتاسماات ليه : اوكي 
ساجد غا جالس كيتصنت لعضامو لعافية شاعلة ليه فقلبو ضرو بزااف حاس براسو ايموت دابا 
آريا حاسة بالدوخة تلافتت لعندو : ساجد انا طالعة النعس .. راسي كيضرني بغيت نمشي ولكن مغاديش نقدر 
ساجد : كيضرك بزااف؟
آريا : لا خاص غانرتاح
ساجد : صافي نعسي رتاحي لييك .. أمجاد راه فبيتو اتبقا معاه وحدة من لخدم متشوشيش عليه
آريا هزات راسها باه : واخة 
ومشات بعدما عتادرات منهم انه مغاديش تقدر تحضر معاهم 
كلثوم : اوا انوض نشوف واش كلشي هو هاداك 
شافت فذهب : يلله بدلي علييك باش تكوني واجدة فالوقت
ذهب جمعات لوقفة ومشات كتطير فرحانة : واخة
وداكشي لكان داز لوقت حتى ضربات عشرة دالليل كان تقريبا كلشي هو هاداك كاع داكشيي لغادي اديو معاهم من لكدويات و الحلويات .. الخ واجدين حطوهم هو لول فالكوفغات 
ساجد كان يله نزل من عند آريا بغا اتطمأن عليها ساعة لقاها ناعسة 
كلثوم مشات لعندو : آريا مولاتش لباس ؟
ساجد : لا ناعسة ..غادي نبقا معاها
كلثوم : حشومة الناس ايسولو على خوه لكبير
ساجد : كذبو شي كذبة ولا قولو لحقيقة بقا مع مراتو مريضة
كلثوم : عفا ولدي نص ساعة ورجع متعطلش 
ساجد شاف كلثوم مسرة تنهد : صافي واخة غا طلقو راسكم راه تعطلتو 
كلثوم هزات راسها باه وخرجات لبرى واقفة على الشغال بايدها باش كلشي اكون هو هاداك ..
شويية بشوية بداو كيتحطو لطموبيلات من لقصر كانت اول وحدة رونج بيازيد ومعاه مراد و تانية فيها عائلة آريا و تالثة فيها نعمان و كلثوم اما الرابعة فيها ذهب وعمران 
ساجد تسناهم حتى مشاو كلهم ..من الصباح وهو حاط عليه لعين : علاش ممشيتيش
قفز وتلافت لعندو : هاا
ساجد خشا ايديه فالجيوبة : علاش ممشيتيش وبقيتي هنا
دخلو الشك آريا ممشاتش وحتى هو ممشاش 
قاطع تفكيرو صوت جاكلين : انا لقلت ليه بقاا 
ساجد مستغرب : نتي
جاكلين : ااه 
ساجد شاف فالوقت خاص امشي وارجع فيساع : هاني جاي ممعطلش بزااف 
جاكلين : واخة .. مايكل ايبقا معايا 
ساجد : ايكون احسن لييه 
خنزر فيه ومشا ركب وكسيرا
مايكل : علاش كذبتي عليه
جاكلين بمكر : حاولت نفكك من عصبية ساجد هادا مكان 
ودخلات كتفكر فشي حاجة ترجع بيها دقتها لآريا 

كيسوك واشوف فالوقت تعطلو عليهم بزاااف كان خاص اكونو وصلو 
مراد حابس الضحكة كيشوف فيه بنص عين ..نطق وهو مركز قدامو : عارض عليا حتى لاخر للحظة .. مغاديش نساها اسي بيازيد لمحترم
بيازيد : سكت الساط معصب
مراد : كين شي واحد كيكون معصب نهار الخطبة ؟؟ 
بيازيد شاف فييه : هاهو كاين قدامك 
مراد : يكما كتحس بالتوتر هههه
بيازيد خنزر فييه : اتسكت ولا نزل ممعروضش
مراد : هاهو ساكت 
بيازيد شافو كيصوني عوتانيي هز تيليفونو جاوب : راه جايين الحاج .. مع الزحام داكشيي علاش تعطلنا
لباشير : خودو راحتكم اولدي ..غا تشوشت وقلت نسول
بيازيد : عشرة الدقائق هاحنا وصلنا 
لباشير : الله اوصلكم على خير
بيازيد هز راسو باه بحاليلا كيشوفو وقطع 
مراد : اجي داك ختنا لي ناوي تزوج بيها .. الا رفضاتك اشنو ادير متلا
بيازيد شاف فيه بنضرات قرطاسية
مراد : احم غا مجرد افتراض
بيازيد : حق الرب حتى لقيتيني مشغول مغاديش ندير فيك راسي 

فالجيهة لخرى ..
رهاف جالسة فالدروج كتاكل فالذرة كيبانو ليها كيقادو آخر اللمسات و كيتجراو 
مليكة قشعاتها : هاويلييي على بنت لحرااام باغا ترديني ضحكة ..سيري بدلي وحيدي داك لبيجامة
رهاف وقفات : أ لاااا مبغيتش وزيدون انا منوياش نقبل غا مبغيتش نحشم ببابا 
شافت فالدار كيف رجعات : ومالكم معذبين راسكم وانا مغاديش نقبل مفهمتش !!! 
مليكة شادة جيهة قلبها اتفقصها : ياربيي تخرج هاد الليلة على خير
يوسف عاد دخل لدار هاز فايدو ساشيات : امالكم
هز عينو لعند رهاف لي واقفة فالدروج بحال زوفري دالدوار ببيجامة وشعرها مبعثر ضاربة لعلام بركلة شداتو الضحكة : باغا تخلعيي الناس ؟؟
رهاف مغوضة : ياااك اخويااا باغيي تهناا مني حتى نتا
مليكة عرفات لوقت مبقاش الا دارو معاها لخاطر دابا مغادي ترطاب حتى لغدا .. داكشي علاش غا بانت ليها شروق شيرات ليها تجي : اجي ابنتيي عتقيني
شروق كانت كتصور بالكاميرا لي فايدها اهم اللحظات فينما كيقادو شي حاجة كتفيلميها باش توريها لرهاف لي غضبانة مباغا تشوف والو خخ : بغيتيني اخالتيي
مليكة : طلعيي داك لبرهوشة قوليها تلبس عفا بنتيي
رهاف بالغوات : والله منلبس .. ومباغاااش نتزوج بزز 
مليكة شافت فيوسف : هدر معاها انموت بالفقصة 
يوسف يلله بغا انطق دخل لباشير : امالكم ؟؟ ..نااس وصلو ونتوما كتغوتو
مليكة خرجات عينيها وشافت فشروق : عتقيي وطلعيها تبدل 
رهاف هبطات لعندهم : خليني نمشي نرحب بخطيبي منرحبش بييه
يوسف كيموت بالضحك : بهاد لحالة !!!
رهاف مربعة ايديها نطقات وهي هازة نيفها لسما : ويي كيف جيتك
يله بغات تخرج شدتها مليكة : اجي لهنا 
شافت فشروق : طلعيها متخليهاش تخرج حتى تبدل
شروق حابسة ضحكة شدات رهاف : اجي اصاحبتيي ههه ...اجيي خالتي مليكة اتعواج بسبابك
رهاف تنترات من شروق وتمات طالعة لبيتها : هاهيا طالعة 
حتى ضربات النص فالدروج وهي تلافت لعندهم حاطة ايديها بجوج على خصرها : الا جابو معاهم لحلوة طلعو ليا حقي حيت منزلاش
وقلبات الدورة مكملا طريقها
مليكة مخرجة عينيها اتطيح على وقفتها : سمعتوها ياك .. اتقتلنيي هاد لبنت 

للفوق ..
شروق : دخلي اصاحبتيي للبيت خااص تبدلي هاد لحالة
رهاف طاح عليها الضيم غا دخلات لبيت مشات تلاحت على ناموسيتها كتبكي 
شروق تنهدات وسدات لباب : رااه ممبزين عليك والو قالو ليك غا بدلي .. لمهم هو تشوفي الناس ومن بعد رفضي كيف باغا
رهاف كتنخصص مجوبتهاش
شروق بقات فيها صاحبتها عارفة علاش كتبكي بالضبط .. تحصرات عاد نتابهات لروزا مشغولة كتزين وتقاد فالميكاب 
شداتها الضحكة : روزا
شافت لعندها تفكرات فين شيفاها .. بتاسماات ليها ونطقات كتبعكك : سلام
شروق : لفاغابوبيااغ دايع ليك ههه
روزا تلافتت لمرايا : اوووه 
شروق بانت ليها باغا تبكي حيت تخسر ليها لميكاب .. بتاسماات وقربات لعندها : بلاتيي مسحي هادشي انعاودو لييك
روزا : بصح😍
شروق هزات راسها باه : يلله طلقي راسك باش تعاونيني نلبسو رهاف
روزا : اه واخة
خدات مزيل لميكاب بدات كتحيد فييه عاد تلافتت لعند شروق خلاتها كتصايب ليها على ذوقها 
بقات كتقاد ليها حتى سالات : شوفي دابا 
روزا شافت راسها فالمرايا : واااو نتييي واعرة
شروق كتفات بضحكة خفيفة .. عارفة روزا معندها حتى ذنب فداكشي لي واقع بينها وبين مراد ومحاساش بتأنيب الضمير حيت مخبيين عليها زواجها منو.. فكلتا لحالتين زواج على لورق وايسالي فيساع 
روزا وقفات : رهاف عطاتني قفطان ايجيني زويين ياك
شروق : اه ههه .. وريني اللون
روزا جبداتو من لبلاكار فرحانة بييه : زويين ياك
شروق هزات راسها باه : ايجي معااك اتولي مغربية هه
عوناتها حتى لبساتو 
روزا : ونتي مغاداش تلبسي ؟؟
شروق : نلبسو رهاف بعدا 
تلافتت لعندها ومشات جلسات حداها : رهااف .. حبيبة باركة من لبكاا 
سمعو الدقان فالباب 
روزا بالخفة ديالها مشات حلات لباب حتى كتشهق : مرااااد 
تلاحت عليه عنقاتو وحتى هو بادلها لعنااق 
شروق قلبها ضرب فالمليون حسات بحناكها تزنكوو ..محملاتش راسها عينيها غرغرو وهي كتسمع ضحكتو
روزا بعدات عليه : حبيبي جيتيي باش نمشيو يااك 
بدات كتدور فبلاصتها : شووف كيف جاني لقفطان 😍
مراد : جاك زويين 
مسح على راسو : شكون كاين فهاد البيت
روزا : فييه رهاف و بنت أخرى ضريفة كتعرفها 
مراد : شروق ؟
روزا : اه واقيلة 
مراد : كلميها ليا 
روزا : علاش
مراد حمر فيها : كلميها ا روزا
روزا طلات عليهم : اجي تكلمي لحبيبي
شروق بتاسماات ليها داك الإبتسامة الصفرا و وقفات خرجات لعندو عاد سرات معاها اش كيدير هنا .. وقفات مقابلة معاه بملامح جافة : نعاام !!
مراد شاف فروزا : دخلي وسدي لباب
روزا مفهمات والو شداتها لبكية
مراد : سمعي منيي
هزات كتافها ودخلات عينيها مغرغرين
شروق : مكان لاش ..ياك هي حبيبتك الا بقات شنو لمشكيل 
مراد : سمعيني من كترة لهدرة 
شروق هزات حاجبها : اجي شكادير هنا بعدا
مراد : جيت مع صاحبي
شروق شداتها الضحكة : لا بلاااتييي متقولش ليا 
مراد هز راسو باه
شروق : حللف
مراد : بنت ليك كنكذب دابا
شروق فرحات بقات كتضحك عارفة صاحبتها اتصدم 
مراد : قالي بيازيد تقنعيها تهبط وبلاما تعلميها بشكون جا 
شروق : ههه صافيي واخة ..يلله سير بلاما تخسر لمفاجأة
مراد طول فيها الشوفة : ونتي مغاديش تبدلي
صدمها بالسؤال مفهمات والو بقات ساكتة دخلات وسدات لباب كتبسم غا بوحدها 
روزا : شنو قاليك حبيبي
شروق هزات حاجبها : والو غا شي حاجة مغاديش تفهميها
روزا هزات كتافها : امممم
شروق شافت فرهاف : منويااش تنوضي تلبسي كتسناي فمليكة تجيها الجلطة ؟؟

لتحت ..
الصمت لي سايد بيناتهم من غير الا نطق نعمان مع لباشير شوية كلشي باقي مدهشر و مكيعرف حد 
سكارليت نغزات أنيس : هاد الدار ماشي بحال للقصر لي لهيه ياك
أنيس : هاد الدار كينا وسط حي شعبي ..اي دار وسط الأحياء كتكون هاكة
سكارليت هزات راسها باه : عجباتني زوينة 
أنيس حاوطها : صافيي نشىري لحبيبتي ومراتيي شي دار بحال هادي نبقاو ندوزو فيها لعطل
سكارليت فرحانة : واااو فكرة زويينة
شافها باغا تبوسو خرج عينيه : سكارليت ياك كنقوليك ماشي قدام الناس
سكارليت كتبوحط عليه : هننن ولدك لي داير لي هادشي كنبغيك تكون حدايا
أنيس باس فوق راسها : الا عيتي نمشيو
هزات راسها بلا : خليني 
أنيس : يلله غا شدي لرض وتبتي شوية
خنزرات فيه وتلافتت قدامها حمقها ديكور الصالون ماشي بحال لقصر هادا حسات بييه أصيل 
كلثوم نطقات فاش بانت ليها دخلات مليكة فايدها الصينية وتبعوها جوج من طاقم للخدم لي جاب ليها يوسف باش اعاونوها : لالة مليكة فينها عروستنا بغينا نشوفوها 
مليكة تبسمات ليها فرحانة بنسابها الجداد خخ : هاهيا شوية وتنزل
كلثوم هزات راسها باه 
مليكة بغات تدير الصواب جلسات حدا لباشير و غمزات وحدة من لخدم باش تبدا تفرق فالحليب والثمر كترحيب زعما هادشي من التقاليد ديالهم 
كلثوم نغزات نعمان : ساجد معرت فينو هادي غا اسريت عليه اجي وامشي مغاديش اتعطل ولكن لي فراسو فراسو
نعمان :ششش الناس ايسمعو .. اقدر اكون خرج ليه شي بلان من الجنب ومجاش
كلثوم : اااه
مراد شاف لعند بيازيد لي كيلعب بالتيلي فايدو باين متوتر : احم مباغيش تشرب لحليب و تاكل الثمر
بيازيد شاف فيه داك الشوفة ديال التحلاف 
مراد : صافي عطيني حقك
بيازيد :خريتيي فييه السااط
كلهم تلافتو لعندهم وخصوصا كلثوم مع قريبة ليه سمعاتو اش قال بقات مخرجة عينيها كتويل فخاطرها
مليكة وقفات : مالك اولدي بغيتي شي حاجة 
بيازيد شاف فكلثوم مخنزرة فييه : احم لا والو 
ذهب حابسة الضحكة : هاد خويا حمق هه
عمران شد فايدها : وحتى نتي محمقاني
ذهب سلات ايدها من ايدو بالشوية بلاما تقمعو : ههه ياك 
كلثوم بغات تغير لجو و تخلق جو التعارف : احم واش عروستنا معندهاش شي اخ ولا اخت
مليكة بغات تجلس حتى هيا كيف جالسة كلثوم دايرة رجل على رجل و فاش شافت لباس ليندا خلاص بغات حتى هي تولي تلبس بحالها خخ : عندها خوها كبيير
نعمان : ايااه 
لباشير : عندو 29 عام 
كلثوم : مشالله 
مليكة وقفات : نمشي نشوف رهاف اتكون حشمانة داكشي علاش
وخرجات كتويل : اتخرج علينا هاد لبنت وتصدق محشمانا 
فطريقها قشعات يوسف : اجي نتا
يوسف عارفها اشنو اتقول 
مليكة : فين غبرتيي فاش جاو الناس بغيتك غا تبان طرتي رحبنا بيهم غا انا وبااك
يوسف مسح على راسو : شكون كاين
مليكة : جاو بزااف معرفتش كلشي شكون جات حشومة نسول 
يوسف هز راسو باه : فين غادة دابا 
مليكة : بقا فبلاصتك هاني جاية
بقا واقف بانت ليه طلعت وهبطات فيساع جراتو : هاني كلمت ختك قبل تشوهنا ونتا اتسلم على الناس 
يوسف : من نيتك الواليدة 
جراتو : زييد وكون تسمع 
تنهد : يلله غا طلقي هاني تابعك
مليكة سبقاتو : يلله زييد 
دخلات لصالون كتبتاسم : احم هاهو ولدي جا .. كان عندو شي شغال مهمين عاد سالا 
تلافتت كتسناه ادخل نطقات بينها وبين خاطرها : اويليي فين غبر
يوسف دخل خاشي ايديه فجيابو نطق بصوتو لخشن : السلام عليكم
كلشي شاف لعندو و خصوصا ذهب لي تلافتت مخرجة عينيها ومصعوقة : كك كيفااش
عمران شاف ملامحها و رجع شاف فيه مخنزر : واش هادا هو خو لعروس ؟؟
ذهب جابلها الله كتحلم ممثيقاش : ميمكنش هاد الصدفة
بلعات ريقها فاش غمزها مع ابتسامة ماكرة وخصوصاً فاش جلس مقابل معاهم داير رجل على رجل ..حسات بالصهدة طلعات معاها محساتش بعمران لي زير على ايدها 
عم الصمت حتى كيسمعو خطوات داخلين مع لباب 
بيازيد هز راسو كيطلعها من رجليها حتى لخر دراسها .. سهى فيها سهوة دبصح جات كتحمق وطايح عليها السر بالقفطان لي مرصع بحجيرات كيلمعو ..مع ميكاب بارد وشعرها مجموع بطريقة زوينة بين ليها ملامحها كتر 
مليكة وقفات فرحانة ببنتها : اجي ابنتي حطي الصينية وسلمي بعدا 
كلثوم فرحانة عجباتها بزااف شافت فبيازيد غمزاتو : احياني عليك عارف اش تختار
بيازيد طاحت عليه الرزانة والتباتة عاد نتابه للباسو .. مقربش لرسمي بالمرة لابس ستيلو كيف ديما سروال فالبلومارين مع قاميجة كاروات وفوقها كويرة عاد رجليه كات فالاسود لونو المفضل .. مسح على راسو كيقول كون غا لبس الرسمي 
مراد نغزو : شفت العروسة بحاليلا مخنزرة
بيازيد شاف فيه : دور قو*** بعد منييي
مراد : هادي غا لخطبة وشابع فيا معيور ..لعرس اتدير راسك مكتعرفنيش 
بيازيد طبطب عليه : سبحآن الله كيفاش عرفتيها 
مراد : وباااز 
غا كمل هدرتو بانت ليه روزا خافها دير شي حركة ماشي حتى لهيه وتجي تعنقو و لا شي حاجة حافظ عقليتها ولكن تنهد براحة فاش بانت ليه جلسات مرزنة صدماتو .. بدا كيدور فعينيه على شروق مكيناش 
كلثوم خاطبت ذهب : نوضي عرفي رهاف على افراد العائلة 
ذهب بلعات ريقها : هااا
يوسف داير إبتسامة جانبية وكيشوف فيها بحاليلا كيقوليها هاحنا غادي نوليو عائلة وحدة معندك فين تهربي مزال 
ذهب بغات تبن لييه راه وجودو مغادي اغير والو داكشي علاش وقفات سلمات على رهاف هاد الأخيرة لي مرفوعة تقيسيها تبكيي 
ذهب لاحظت ملامحها : رهااف حاسة بييلا فايت لينا ملاقيين
رهاف هزات راسها بالعرض البطيء هاد الصوت مألوف ..غا شافت فيها خرجات عينيها ممتيقاش : ذذهب !! 
ذهب : اه ههه متأكدة هادرة معاك فاش كنت مكنشوفش
رهاف مصدومة : كك كيفاش 
داك الساعة دورات عينيها حتى كتجي عليه حسات بالأرض مشات وجات بيها : ميمكنش
كلثوم : ذهب يلله ديري اش قلت لييك 
ذهب : واخة اماما 
شدات فرهاف لي مرفوعة حسات براسها ولا ثلجة من كترة الصدمة وحناكها تزنكو زاد طاح عليها السر .. ذهب كتعرف فيها على كل فرد من لعائلة وهي مرفوعة غا كتبتاسم ..عرفاتها على عائلة آريا حتى وصلات لعند عمران نطقات بصوت مسموع بحاليلا متقصدة لموضوع : وهادا عمران خطيبيي وقراب نتزوجو
رهاف : مشرفين
وشافت فذهب : مبرووك
ذهب كتشوف فيوسف بنص عين : الله ابارك فيك احبيبة 
يوسف جمع لوقفة وخرج جامع ايدو على شكل قبضة خايف اتهور واقلب ليهم هاد لخطبة فوق راسهم 
ذهب كملات مع رهاف حتى عرفاتها على كلثوم ونعمان هاد الأخيرين لي وقفو وسلمو عليها فرحانين بمرات بيازيد خخ 
مليكة شافت رهاف دايخة : اجي جلسي حدايا ابنتي
رهاف بحاليلا لقات لمنقد مشات طيرة جلسات حداها كتحاول متشوفش جيهتو
بيازيد عض على سنانو حيت مشافتش فييه : احم كنظن نبداو فالموضوع
كلثوم خنزرات فيه باش اسكت واخلي نعمان لي اهدر
مراد طلقها بضحكة حتى كلشي شاف فيه : احم سمحوليا
مقدرش احبس الضحكة وهو ارجع اضحك حتى تبعو كلشي كيضحك 
لباشير : ههههه لعريس زربان
نعمان : وهيا نديرو ليه خاطرو ونهدرو فالموضوع مكاين لاش نطولو .. الصراحة انا النهار لكبير هو نشوف ولادي كاملين مزوجين وبولادهم ..عندي ساجد راه مزوج وبنتي مخطوبة بقا غا هاد المعكس عاد هداك الله
بيازيد غمز نعمان : لواليد ميك شوية 
نعمان : هه لمهم اسيادنا جينا طالبين راغبين فايد بنتكم لولدنا بيازيد ورااه اتكون كتر من بنتنا لي حلات عليها فمها راه ديالها 
لباشير : انا من عندي بالفرحات عليا نتناسب مع ناس بحالكم ..باين عليهم الخير وحاجتهم ماشي ديالهم ولكن منقدرش نقرر فبلاصت لولاد راه كبرو خاص هما لي اقررو 
كلثوم : هدرتك معقولة الحاج
مليكة نغزات رهاف : شفتي ابنتي لعريس ؟؟ .. راك كتعرفيه
رهاف مدورة وجها : مباغاش نتزوج
مليكة : اويلييي سكتيي دابا اسمعوك
نعمان : هيا كنظن نخليوهم اهدرو على راحتهم واقررو منبزو عليهم والو
لباشير : اهاه 
وقف : وداكشي علاش بغيتكم تطلعو معايا لسطح كينا جليسة زوينة انتعشاو تمااك نعرفوكم على شي تقاليد 
كلثوم : هه مرحبا خودو راحتكم
مليكة وقفات : اجيو من هنا 
بداو تابعينا كتوجهم حتى طلعو للسطح ..غا وصلو نباهرو بالجليسة والأضواء داكشيي واعر داروه بحال جليسة لخليجيين الزرابي والمخاد فكلا بلاصة و فالجيهة لخرى دالسطح كاينين لحوالا كيتشواو.. يوسف مقصر من والو كلشي حضرو ليهم وهو لكانت عندو فكرة الجليسة باش اعيشوهم جو مختالف على لقصور والبرستيج 
ليندا عاجبها لحال هي و دانييل فرحانين حيت كيعيشو هاد لمواقف
عمران معصب كيدور فعينيه على ذهب مكينش حسها : فين مشات
لباشير : جلسو خودو راحتكم ..راه مكيانش لبرد مع الشواية مخليا لقنت هو هاداك 
نعمان: و صرااحة هادي هيا لجليسة ولا بلاش 
مليكة رحبات بيهم وعودات بقات كتقاد ليهم فالمخاد باش اياخدو راحتهم واستمتعو 
عاد مشات لعند لباشير : فينو يوسف
لباشير : معرفتش
مليكة : معرت فين كيغبر هاد لولد 
شوية بالشوية بداو لخدم كيحطو فالصواني والبلاطويات كيقادو داكشي فوق الطوابل حتى عمروهم بكااع انواع لمقبلات و لحلويات واجدين 
سكارليت ناسية راسها كتذوق من هنا وهنا 
أنيس : حبيبة بالشوية عليك
سكارليت : علاش حتى انا مخطبتينيش بحال هاكة😭😭
أنيس : ههه وليتي كتفهمي الدارجة هممم
باسها حدا كلشي مع مشغولين عاجبهم لحال

لتحت .. 
مراد غا بانو ليه خرجو مشا جلس حدا الطابلة بدا كيهز فالحلوة كيدوزها مع لعصير : واااه كان فيا الجوع 
حس بشي واحد وقف عليه : اجي معايا
بدا كيطلع واهبط فيها وتاها لقفطان لي فالأزرق مع شقراء برز ليها ملامحها كتر والميكاب لي دايرة بانت كيوت
شروق كتدوز ايديها قدام عينيه : هييه راه كنهدر معاك 
مراد : مبنتش ليك كناكل 
شروق : نووض خليهم اهدرو😑
مراد شاف فيهم : مغاديش اهدرو غا خليني الناكل 
شروق عرفاتو مغاديش اسمع : نووض ولا نخوي عليك هاد لعصير 
مراد وقف هز كمشة دلحلوة : احم فحالة جاني الجوع
شروق غا حالة فمها : بسم الله علييك مخلوووع
بقات عليه حتى خرجاتو 
بيازيد لايح ايديه على السداري كيشوف الدنيا خوات بقاو غا بجوج .. شافها وقفات ناوية تخرج طار من بلاصتو عارضها : فيين غادة؟؟
رهاف قلبها كيضرب فالتسعيين هزات راسها فييه : سوقك
بيازيد ضربها بصبعو لراسها : راه انولي راجلك امدام 

فالجيهة لخرى ..
ضرباتها لفيقة فاش حسات بخاطرها مروع شعلات الضو ومشات بخطوات سريعة لحمام ستفرغات حتى بدات كتبكيي .. كتحس بمعدتها كتمزق حيت موكلاش مكتلقا ما تستفرغ ..تنهدات وهي كتغسل فوجها باش ترجع فيها الروح ..تفكرات اختبار لحمل خاص تأكد وداكشي لكان خرجات من لحمام مشات جابتو من لكوافوز عاد رجعات سدات عليها 
داز لوقت واقفة كترجف كتسنا فالنتيجة .. مشعراتش بابتسامتها فاش خرجلها الإختبار الإيجابي 
نطقات وهي حاطة ايدها على كرشها كتحسسها : ايجيني بيبي اخر هههه 
بدات كتضحك بالفرحة كتخايل فاش اتقولها لساجد عرفاه ايفرح بهاد لخبر ..تنهدات كتمنى تقاد الأمور خلاص . شافت فوطة قريبة ليها جا فبالها تدوش باش ترتاح ..طلقات الدوش وتخشات تحتو تحمحمات عاد لوات عليها فوطة وخرجات كترجع فشعرها لي فازك لور .. مشات تقابلت مع لمرايا كتقاد فيه حتى كتسمع لباب تحل تلافتت فرحانة : سااااجد
سكتات مستغربة فاش كيبان ليها مايكل : نتا !! 
مايكل: بصحة الدوش
آريا تفكرات راسها بالفوطة : خرررج امايكل رااه مزوجة 
مايكل : عادي نشوفك هاكة شنو لمشكيل 
فهاد الأثناء وقف باللوطو ديالو قدام لقصر مقدرش امشي معاهم للخطبة قلبو ضرو بزاااف مبغاش انزع ليهم فرحتهم .. كتفا انه امشي حدا لبحر حتى فاتو لحال عاد رجع اتطمأن على مراتو ..تنهد و نزل عاد سد لباب ودخل للقصر فطريقو شاف جاكلين جاية لعندو : ساجد
ساجد هز براسو زعما شنو مافيه لي اهدر
جاكلين : كتبان ليا عيان مالك ؟؟
ساجد : والو مديريش فبالك 
جاكلين : مكانش كيحسابلي آريا عندها صديق انتيم حتى لهاد الدرجة
ساجد هز حاحبو : كيفااش 
جاكلين : مايكل من قبيلة وهو مع مراتك فالغرفة 
ساجد مخلاهاش تزيد تهدر غوت داك الساعة بالاعصاب و طلع طاير لعندها جامع ايدو على شكل قبضة غا وصل لبيت فرعو وهنا زاد خرج عينيه كيبانو لييه واقفين منغامسين فالحديث وهي قدامو بفوطة !! 
نطق بالغوات : آآآآريااااااا 
آريا حسات بالدوخة جاتها بكترة لخلعة بغات تنطق وهي تشهق فاش بان ليها ضرب مايكل حتى ساس ليه فمو قدامو وزادو كروشي اخر كيضرب بحال المجنون
آريا بدات كتبكيي بالخلعة : سااااجد لااالااا اتقتلووو لاالاا اساجد عفاااك سمعنييي
ساجد كيشتف عليه جاعر دبصح : ببببعددد من مراااتيي از** ليييوم نقتلك طاسيلتك الكلب ****
آريا ولات ثلجة بالخلعة معرفات هاد لموصيبة منين نزلات عليهم عوتاني : سااااجد راااك اتقتلو
ساجد مهواش فهاد العلام شتف عليه مزيان حتى رجع شرويطة كلو دمايات .. كون مجاتش جاكلين وقفاتو مكانش ايوقف بالمرة 
ساجد شاد راسو غادي احماق : خرررررجيييييه
جاكلين هزات راسها باه وخرجاتو كيف طلب منها 
ساجد حس بعروق قلبو تشنقو ولكن لي فيه ممهنيه دار لعندها : كتخونيني وسط بيتي ؟؟ ... وسط فراشيي؟؟
آريا كتدور فراسها زعما لا ..غلبات عليها لبكية ومشات ليها لهدرة ..بقات مفيكسية حتى كتحس بتصرفيقة حارة عطاها ليها لوجع : منننن ليوم نسااااي ساااجد كتسمعييي
وقلب الدورة باغي امشي حتى كتعارضو : كنحلف لييك حتى فهمتي غلاااط 😭😭... والله مدرت شي حاجة خيبة
ساجد حاس براسو ايطيح دابا الطاقة للهدرة معندوش ملقاش حل اخر من غير ادفشها تحيد من قدامو وداكشي لكان غا طاحت فالأرض خرج من لبيت صاعر 
آريا شدات كرشها كتوجع : ااااييي كرشييي
شافت جيهت لباب خرج : سااااجد
جمعات للوقفة داك الساعة ومشات لدريسينغ بدلات عليها بالخف عاد خرجات كتجري تبعاه باغا تشرح لييه ..هبطات فالدروج هاد لمرة ماشي لمصعد باش تستاغل لوقت ومتضيعوش هاكة جاها فبالها .. ماشي بزاف حتى كانت لتحت كتقلب هنا و هنا ملقاتوش شوية خرجات على برى وهنا كتجي مع اخر جملة نطق بيها موجها لجاكلين : طلعيي جمعي حوايجك انرجعو لكنداا 
جاكلين هزات راسها باه كتخبي فرحتها : واخة
دارت وهي تشوف آريا واقفة بحال لجماد عرفتها سمعات اش قال بتاسماات ومشات دخلات مدازش بزااف حتى خرجات فايدها لفاليز : ساجد نمشيو
ساجد تلافت وهي تجي عينو عليها واقفة كتنخصص ..نطق ببرودة : اه 
خدا من عندها لفاليز دارها فالكوفغ ومشا ركب
جاكلين شافت فآريا : شفتي البرهوشة دقتي شحال خايبة
ومشات ركبات 
ساجد بقا شحال كيخمم عاد كسيرا مخلي لعجاجة موراه
اريا جابلها الله بحاليلا كتحلم كيفاش سمح فيها هيا و أمجاد و ولدهم لي جاي فالطريق ..مقدراتش تبقا واقفة طاحت على ركابيها بالصدمة كترجف بكترة لبكا 

بعد لمرات كتكون الحياة بدات كتفتح لينا بحال شي زهرة فوقت الربيع ولكن مكنعرفوش امتى كتنقالب ضددنا و ترجع تغلق كااع الأبواب فوجوهنا بحال داك الزهرة ملي كيحل الليل وترجع تنغالق حتى لغدا فالصباح ! .. زعما الحياة حتى هي عندها نفس منهج الطبيعة !! و هادشي لي وقع مع آريا يلله بدات كتأقلم مع فرحتها كونها اتولي أم لي ثاني مرة ومن نفس الرجل لي واخة تعدى عليها و ستغل ضعفها فمرحلة من حياتها إلا انه معمرو تخلا عليها ولا خلا شي واحد اقيس فيها الشعرة ..راه إضرابها وميخلي لي إضربها كتبقا برهوشة ساجد آل عمران 
تنهدات بضيق كتحس بقلبها ايوقف من الخفقان هادشي لي كتحس بييه خايب بزااف ..كانت واقفة مقابلة مع لمرايا كتشوف فراسها ممتيقاش كلشي داز فرمشة عين هادشي راه مكيدخلش للعقل !! 
عيات بالبكا وهي كتشوف انعاسها قدامها ..صورتها وهي فاشلة و كتبكي ..الإحساس بالظلم و الشمتة و اكبر من هادشي الغصة ديال تخلا عليها كانت ناوية تفرحو بخبر حملها منو ..كانت باغا تشوف داك الإبتسامة لي مكيبنها حتى كتكون شي حاجة كتستاهل ..كانت باغا تعيش معاه جميع لحظات حملها ماشي كيف وقع مع أمجاد حتاجاتو بزااف كون ما كبرياءها كان ايكون معاها فجميع لحظات حملها و ولادتها .. تمناات و تمناات ولكن ماشي ديما خاص اوقع داكشي لي كنحلمو بييه !!..
آريا تجننات هزات داك الساعة ديكور ديال جمل كان حداها زفات بييه على لمرايا : كننننكرررررهككككك الغدااااار 
وطاحت لأرض كتشهق اتموووت صافي رااه روحها كتحتاضر هادشي بزااف عليها ..معندو حتى عذر علاش مشا وخلاها السبب لي فتارضو ماشي كافي
مسحات دموعها بعجرفة : قوووولها يللله كان عليها تقولها الغدااار ..داك الساعة فهمني بيلا مبقيتيش باغييني ودااير السبة بمايكل 
رجعات كتشهق خاشية وجها بين ايديها وكتبكي 

فمكان آخر ..
تلفات عليهم بحرا مشات تجاوب على الإتصال لي جاها رجعات ملقات حتى واحد ..خسرات ملامح وجها مستغربة : فيين مشاو هادو
تفكرات اللقطة فاش نطقات مليكة باش توريهم شي حاجة : شغاندير دابا
تعصبات مبغاتش تبقا بوحدها خايفة اخرج ليها من شي قنت ..يله جبدات تيلي تصوني لعمران تشوفو فين كاين حسات بيه تخطف من ايديها هزات راسها داك الساعة هازة معاه حاحبها سرعان مرجعات بخطوة للور مخرجة عينيها ريقها حساتو نشف 
يوسف داير إبتسامة جانبية كيقلب فالتيلي : امممم كنتي ناوية تصوني لحبيب لقلب 
ذهب كتدور فعينيها لايشوفهم شي واحد : يوسف ارى تيليفون حماقيتي ؟؟ ..اراااه وعطيني تيساع
يوسف : لا معاطيكش
بدات راجعة بللور مخرجة عينيها وهو تابعها مع ابتسامة ماكرة : شكااادير !!! ..يكما ناوي تخطفني عوتانيي 
يوسف : سبحان الله كيفاش عرفتيها احبيبة
هزات صبعها بتحضير : وياااك
يوسف شاف الخاتم لي ركب ليها مزال فصبعها بتاسم 
ذهب يله اتزيد تهدر حسات براسها تعلات فالسما : اعععع شكادييير ايوسف نزلنييي
تجننات ايحمقها
يوسف ببرودة : زيدي غوتي باش اسمعوك
ذهب : نزلنييي واش بغيتي هاد لخطبة ترجع جنازة
يوسف : اوقع حتى تسونامي معلاباليش 
وتم طالع بيها فالدروج هازها بين ايديه كيسمع دقات قلبها حتى لعندو عرفها مخلوعة ..
ذهب اتبكيي خايفة توقع شي كارثة هاد النهار معرفاتش الصدفة كيفاش لعبات وخوها ماختار غا رهاف : يوووسف
يوسف : ششش متبقايش تقولي سميتي هاكة كتزعزعيني
بحاليلا خوا عليها سطل دلما تزنكات هادا شكايقول ! .. معرفاتش امتى دخلها لواحد لبيت وسد لباب موراه 
ذهب بعصبية : اويليي خرج لييك لعقل ..حلل لباب ولا نغوت
يوسف : غوتيي
ذهب يلله اتحل فمها تغوت حسات بشي حاجة باردة تحطات عليهم خرجات عينيها وهي كتحس بييه مزير على خسرها وايدو طالعة هابطة مع ضهرها أما الايد لاخرة حاكمها بيها باش متفلتش لييه
ذهب شداتها البكية بدات كتضرب فصدرو باش اتزعزع و والو عاد مكيزيد اشد الضدد وازير مزال .. عيات تقاوم مباغيش ابعد على شفايفها لي حساتهم تمعكو مزياان خرج منها الجديد والقديم ..شوية حسات بايدو تحطات على فخدها بسباب الكسيوة لي لابسة قصيرة .. خرجات عينيها كتضرب و والو كان حاكمها بحال شي منيكة مهنا حتى ترخات و مبقاتش كتقاومو رجع كيلعب بيها بحال العجينة .. بتاسم برضى فاش تجاوبات معاه وعنقاتو كتاكل فشفايفو حتى هيا خدرها عرف كيفاش ارخيها معاه فهم بيلا مزال قلبها كيضرب لييه بوحدو ..
ذهب وعات على راسها بغات تبعد وهو عاد مكيزيد اجعر حساتو جهل و ولا باغي كتر خصوصا فاش كلاها مع لحيط وبدا كيحل ليها فسنسلة لكسيوة من ضهرها ..شهقات و دفعاتو بالجهد مخرجة عينيها
يوسف وعى على راسو يله بغا اهدر حس بتصرفيقة على حنكو ..معرفش كيفاش وقع هادشي وخصوصا فاش شافها كتبكي وخرجات كتجري تعصب محملش راسو كان باغي اتحكم فرغبتو تجاها ولكن راه الأنثى ديالو كيفاش مغاديش اضعف قدامها وهي كاملة مكمولة و شراستها لي ولات فيها عاد مزادت غرقاتو ..زفر وخرج تابعها كيجري فالدروج بكترة السرعة لي هابط بيها غا وصل لتحت وبانت لييه نطق بسميتها : ذهبب
سرعان ما غير ملامحو عاقدهم فاش بان ليه عمران
عمران : بغيتي خطيبتي فشي حاجة؟؟ 
ذهب بغات تعتق لموقف : كنت قتليه بيلا منقدرش نمتل فداك العمل لي تقتارح عليا 
يوسف هز حاجبو معصب مباغيهاش تكذب : امتى قلتيها !!
ذهب خرجات عينيها هادا ناوي افرتك الرمانة : يلله هدر معايا لمخرج و قالي على لعمل ولكن رفضت وبغيت نعلمك
عمران حاوط خسرها : مزيان احسن حاجة درتيي احبيبة
ذهب كتبتاسم وقلبها كيضرب فالمية خايفة توقع شي شوهة ليوم 
يوسف عيا صابر ولكن مبرد غدايدو فإيدو لي كارز عليها ..تنهد بعمق وقرب لعندهم مع ابتسامة مستفزة : ممكن نفهم علاش رفضتي مع لعلم كنتي موافقا فلأول
ذهب : الآراء مكتناقش أمسيو يوسف 
عمران : الا كنتي باغي تقول شي حاجة هدر معايا انا ماشي مع خطيبتي
يوسف بسيف باش كالما راسو مباغيش اخسر خطبة ختو اما كون عطاه قتلة دلكلاب .. بتاسم عكس لبركان لي شاعل فييه : وااش خايف لا يطيروها لييك ؟؟
عمران بغا انطق قاطعو يوسف : على مبانلي مكتيقش فخطيبتك واش باغاك لدرجة باغي تحبسها بطريقة غير مباشرة
ذهب : لا نتا غالط
يوسف : إذن علاش رفضتي ؟؟
عمران بعصبية : هادشي مكيعنيكش
يوسف عيا صابر يله بغا اهز ايدو واعطيه بكروشي نطقات ذهب عاتقة لموقف : صافيي صااافيي بيما انه عطيت لكلمة انقبل هاد لعمل
عمران خرج عينيه : علااش اتقبليي ممضطراش ومعندك لاش تدخلي راسك فداك العمل
ذهب : عمران
عمران بدا كيسب فخاطرو وسكت
ذهب شدات فدراعو : يلله نمشيو
وداكشي لكان
يوسف شافهم كيبعدو تحت نضراتو : خاص نهدرو على لعمل كيف ايدوز
ذهب تلافتت لعندو مخنزرة بحاليلا كتقوليه مستحيل نطيح فالفخ ديالك مرة أخرى 
يوسف شافها دارت غمزها وهي ترجع كتشوف قدامها
يوسف كيضحك : انقول لمخرج باش اقرب موعد التصوير 
ذهب سمعاتو ومداتهاش فييه 
يوسف تنهد : رااه انرجعك اذهب مدام دايرك فراسي ..نتي ديالي 
تفكر اللحظة الحميمية لي كانو فيها قبيلة ضحك على راسو كان شوية واصدق معريها غا فاقت لييه

فالصالون.. 
جالسة مقابلة معاه دايرة رجل على رجل كتلعب بضفارها ممسوقاش لييه
بيازيد مخليها على راحتها حتى تقنط وتهدر بوحدها بكترة متسناتو اهدر 
داز لوقت ..
بيازيد : وباااز
هزات راسها : هدرتي معايا ؟؟
بيازيد ضرب حداه : اجي جلسي حدايا باغيك
رهاف ببرودة كتلعب ليه على الأعصاب : بصفتي شنو
بيازيد : بصيفتك مرات بيازيد
رهاف وقفات : مباغاش نتزوج بييك غا سير تزوج بوحدة اخرة
خلاها حتى قربات تخرج من الصالون وهي تحس براسها مهزوزة فالسما خرجات عينيها تفزعات ما رجعات فيها الروح حتى جلسها حداه : اوا دابا مزيان
رهاف : هييه شكااادير

بيازيد ضربها ليها ببوسة لفمها : توحشتك
تصمرات فبلاصتها واش كتحلم : ش ش ش.. اش درتيي ؟؟
بيازيد رجع باسها : بستك
رهاف وقفات كتدخل وتخرج فالهدرة : كيفاش تجرأتي ااخر مرة تعاودها 
بغات تمشي قفزها بصوتو : رهاااااااف بلاما تحمقيني معاك اجي جلسي
عرفاه علاش قاد مشات داك الساعة جلسات حداه ودورات وجها لجيهة لخرى نافخة عليه ..شوية كتحس بشي حاجة تحطات قدامها دورات عينيها وهي تلقاها بواطة صغيرة فالاحمر .. شافت فييه باستغراب : شنو هادشي ؟؟
بيازيد : حلييه
رهاف هزات حاجبها : مبغييتش
حمر فيها حتى فتحاتو بسرعة ..غا بان ليها لخاتم حلات فمها بالصدمة عينيها ولاو كيبريو
بيازيد : عجبك ؟
رهاف سهات فييه معرفاتش امتى هزاتو فايدها كتشوف النقشات لي علييه كانت مكتوبة سميتها صغيرة فييه بطريقة و تصميم خياليي 
مشعراتش فاش شافت فييه مبتاسمة : واااو كيحمق
بيازيد بتاسم : لبسييه
خرجات عينيها : انا غا عجبني هادشي مكيعنيش قابلة نتزوج بييه
بيازيد مبرد : لبسييه
رهاف هزات صبعها : شووف
بيازيد : لبسييه ارهااف
رهاف كتغبن فخاطرها : واصلا نتا لي خاص تلبسو ليا
بيازيد شدو من عندها : لبنات شحال فيهم ديال الدراما
خبطاتو لراسو : كيفااش لبنات ..علااه فاش اتخطبني اتبقا تعرف شي بناات ؟؟؟ لالا اسيدي مستحيل نقبل هاكة
بيازيد مخليا داوية وهو كيلبسو ليها بلاما تحس حتى كمل عاد شاف فيها : ساليتي؟
رهاف عاد حسات على راسها وشافت فالخاتم : دابا علاش لبستيه ليا وانا مقبلاش
بيازيد : قربي نقوليك 
رهاف خافت : شنو باغي
بغات تبعد جرها حتى قرب لودنها وهمس لييها : راااه بيازيد فاش كيحط عينو على شي حاجة كتولي ديالو .. نتي وليتي ديالي من اول نهار شفتك وكذبتي عليا قلتي سميتي شهرزاد
رهاف قلبها كيضرب فالمية صافي اتسخف لييه تماك ..معرفاتش امتى وقفات وهربات من حدااه قبل اسمع دقات قلبها خافت تشوه قدامو .. خرجات من الصالون بخطوات سريعة حناكها ايطرطقو غا وصلات لبيتها دخلات وسدات لباب كتنهج عاد قشعات شروق مشات تلاحت عليها عنقاتها : مممتيقاااااش ههههههههه بيازييييد خطبنيي وباغينيي نكون مراااتو وحلالو
شروق كتضحك غا من لفوق خايفة تخرج ليها لبكية : هههههه فرحت ليك احبيبة تستاهلي كل لخير
رهاف وراتها لخاتم : شوووفييي😍😍.. عرفتييي راااه حمقنيي بهدرتوو 
شروق : هاي هاي هههه شناهيا هاد لهدرة بسلامة هممم
رهاف كتضحك من عينيها اتطير بالفرحة : معرفتش كنت مرفوعة ولكن شي حاجة زوييينة قالها انا متأكدة
شروق بغات تشد فيها : اممم شفت الناس قبلو بالزواج 
رهاف محساش براسها اتموت بالفرحة : ختيي كنبغيييك بغيتيي نزكلو 
ومشات جلسات كتبعكك
شروق حاطة أيديها على خصرها : هااي هاي على لآلة رهااف ولات كتقولها نيشاان
رهاف رااه عالم بيها غا الله لفراشات دايرين مابغاو فكرشها .. خشات راسها فالمخدة كتضحك بحال لحمقة عكس شروق لي ضارها قلبها على لوضع لي فيه .. كانت يله شافت مراد و روزا فوضع حميمي كيتبادلو لقبل داك الساعة جات دخلات لبيت باش تبكي وتفش قلبها ساعة دخلات رهاف مبغاتش تنكدها عليها ..

دازو ساعات وقربات تضرب تلاثة الصباح ..
نعمان وقف : سي لباشير دابا ولينا نسااب خااص نعرضو علييكم حتى نتوما نكرموكم بهاد الضيافة .. عجبنا لحال بزااف
لباشير فرحان : عائلة نسيبي رااه هي عائلتيي متقولش هاكة اسي نعمان 
لكل جمع للوقفة بعدما دوزو أمسية زوييينة بزااف عائلة رهااف مقصروش من جهدهم كان كلشي هو هاداك رجعوهم لعالم لبساطة و الراحة والاستمتاع باللحظة ..داز كلشي على اكمل وجه بعدما تعرفو مزيان وندامجو فالحديث وحتى من ليندا ودانييل كيتعلمو فالدارجة معاهم ..هاد الجوج هما لي حسو بعمق الأمسية تبركالله لمغرب الا مكانش نجاح فشحال من حاجة الا أنه كيعيش السياح عالم اخر فاش كيذوقو من اطباقو الأصيلة سوا الشعبية ولا لي فالمناسبات لخاصة 
وصل وقت لخروج كلشي ركب فاللوطو ديالو تحت نضرات لجيران كيبركو و اوشوشو شكون هاد الناس وااخة لوقت تعطل بزااف ولكن فضولهم خلاهم سهرانين باش اجبدو شي خبيرة تروي فضولهم خخ 
بيازيد ملي قال ليها داك لهدرة وهي كتهرب وتخبا علييه صعراتو قبل امشي اركب فاللوطو ديالو بقا عاس عليها غا بانت لييه جرها لقنت مظلم باسها على فمها وهمس ليه قبل امشي : مبرووك عليينا
رهاف مبقاتش كتحس برجليها خايفة اخواو بيها وتطيح .. حطات ايدها على قلبها لي كيضرب فالمية فاش سمعاتو تحرك باللوطو بقات مفيكسية حتى فيقتها مليكة : اوا على سلامتي ملي بنتيي اتزوج لياا ههه
بدات تبوس فيها وتعاود حتى تخنقات رهااف : وماما اتقتلنيي
مليكة : واليديه قالو حتى تقررو نتي و بيازيد امتى لعرس .. سيري ابنتي شنقي على الراجل و عرسي فيساع قبل اطير لييك
رهاف خرجات عينيها : مستحيل نقول شي حاجة من قبيل هادشي..الا باغي اتزوج بيا راه ايتزوج غا فرحي اتهناي مني
ومشات حابسة الضحكة
مليكة : ويلي ابنتيي و الله مقصدت فهمتيني غلاط 

دازت هاد الليلة على خير عند لبعض والبعض الآخر بحال شي كابوس .. ومن بعد هاد الليلة تبعوها ليالي حتى وصلات سيمانة بالحساب متغير والو من غير مايكل لي غبر لييه الأثر وفاش تشوشو عليه ليندا ودانييل عرفو راه رجع لبرازيل .. اما علاقة شروق بمراد مزال متزوجو كيتسناو عائلااتهم اتافقو على النهار بالضبط وبعد تفكير طويل قررو ايكون بعد يومين من هاد الليلة ..اما بيازيد رجع تشغل بالخدمة ديالو مكلف ببروجي فالمغرب كيقاد فييه عاد ايدير ليه طغونسفييغ لكوريا الشيء لي خلاه اتلاها على رهاف حتى دخلها الشك ولات جالسة كتفكر ناعسة كتفكر هادشي معجبهاش كانت بغاتو اتبدل بعدما تخطبو ساعة معامن !! 

كانت جالسة كتخمم حتى كيجيها اتصال من عندو هزات تيلي وجوبات بالخف : سااجد آريا خااص تعرف 
ساجد تنهد : سيري لبيت اتكون ناعسة بغيت نسمع صوتها هي و ولدي
كلثوم عينيها غرغرو وقفات وتمات قاصدة بيتهم فين كاين : ساجد نتا بيخير بعدا ياك
ساجد تنهد : مزيان الوليدة مزال عايش .. آريا مزال مريضة
كلثوم : كيف بغيتيها متمرضش داكشي لي درتي راه مكيدخلش للعقل .. وااش عارف اش درتيي
ساجد : مزيان باش تكرهنييي ..خاص نبعد قبل تولفنيي معارفش نقدر فأي لحظة اسكت ليا قلبيي
كلثوم كترعد بالبكا : حشومة علييك تقول هاااكة غا تبع العلاج ديالك ايكون خير انشالله 
ساجد : مزال موصلتي
كلثوم حلات لباب كان الضو طافيي : تسنا ندخل
قربات لعندهم كتشوفها ناعسة هي و وليدها معنقاه بحاليلا خيفاه اهرب
ساجد : قربي التيليفون لعندهم
كلثوم هزات راسها باه بحاليلا كيشوفها وقربات التيلفون باش اسمع أنفاسهم وهما ناعسين
ساجد البعد كيضرو كتر من مرضو .. كيحس براسو ضعيف وهي ماشي معاه مكانش كيحساب لييه ايجي النهار واولي خايف من لموت .. حيت ماشي هو لغادي اتعدب بالعكس الناس لقراب ليه هما لي غادي اذبلو مورااه 
كلثوم مقدراتش تحبس لبكية خافت تفيقهم رجعات داك الساعة حاطة التيليفون على ودنها : سمعتيهم رااه بيخير عليهم متخافش ... وحتى عائلة آريا مزال هنا واخة مكتبغيي تشوف حتى واحد غا سادة عليها ولكن ضروري مغادي تأقلم
ساجد تنهد بعمق بحاليلا هااز الجبال فوق كتافو : تهلاي ليا فيهم الواليدة هادوك راه كبدتيي 
كلثوم كتبكي فصمت باش متفيقهمش : اكيد اولدي
وقطعات بغات تمشي وهي تحس بالضو تشعل 
تلافتت مخرجة عينيها
آريا : كنتي كتهدري معاه يااك
كلثوم ملقات متقول ولات غا كتدخل وتخرج فالهدرة : لا ماشي هاكة ..زعما بغيت نقول
آريا وقفات بعدما غطات ولدها : خالتي متكذبيش عليا
كلثوم تحصرات على حالتها ضعافت و وجها ذبل : آريا
آريا دموعها بداو كيسيولو : خالتي انا حاملة بولدو ..هاد لمرض بسباب لوحم
كلثوم شهقات حاطة ايدها على فمها
اريا كملات كلامها عاضة على سنانها : سحابلييك مكنحسش بييك فاش كتجي كلا ليلا باش تخليه اسمع صوت أنفاسنا وحنا ناعسين
كلثوم بدات كتبكي
اريا كتهدر بحال شي جماد : راااه حاملة بولدو ..وهو راه بابات ولدي خاص اتحمل مسؤوليتو
كلثوم شدات فايدها : اجي معايا
آريا شدات فيها بدافع لفضول
كلثوم تنهدات ومشات بيها للشرفة : جلسي غا بالشوية علييك مبغيتش نخلعك ولكن هادشي جا لوقت باش تعرفييه 
آريا قلبها ضرب فالمية : شنو واقع اخالتي ؟؟
كلثوم جلسات مقابلة معاها ونطقات بصوت منغنغ : أول حاجة شكراً بزااف حيت اتفرحيني بحفييد اخر .. لعائلة كاملة اتفرح وحتى ساجد
اريا ساكتة مخلياها كتهدر
كلثوم سكتات شحال عاد نطقات : ساجد مريض بالقلب اقدر فاي لحظة اموت
آريا بحاليلا صرفقتيها مفهماتش لحروف لي نطقات بيهم كلثوم جاوها بعاد ممفرزينش : كك كك كي كيفاش !!! .. ميمكنش هادشي
كلثوم تنهدات : بعدما كان اخر لقاء لييكم قبل ترجعي لبلادك ساجد ضربوه بالرصاص لجيهت قلبو ما وحدة ما جوج .. و فجرو بيه اللوطو معجزة كبيييرة باش نجى من لموت ودخل فغيبوبة لمدة عاام بالكامل 
اريا هادشي لكتسمع مبغاش ادخل ليها لراسها ولات كترجف بالبكا كتحس براسها كتحلم
كلثوم رجعات كملات هدرتها : فاش ساجد كان فلونبيلونس لممرض صونا ليك نتي اول وحدة باش اخبرك بالأمر ولكن 
بتاسماات : مجاوبتيييش .. بالعكس قطعتي هادشي قالو لينا لممرض 
اريا تفكرات فالمطار فاش كان كيصوني الرقم ديالو شهقات ميمكنش هادشي .. خايفة تكون غا كتحلم كلشي ممكن ماهو الليل اصلا
كلثوم : ساجد عام كامل وهو فالغيبوبة كان محتاج لييك بزااف وملقاكش ضربتي عليه فمرة ..وفاش فاق مفاقش قلبو طبيعي الأطباء دارولو بزااف دالعمليات ومنجحوش حتى تولات جاكلين رعايتو و تكلفات بعلاج مرضو داكشي علاش باقي واقف على رجليه .. ساجد و جاكلين بيناتهم علاقة طبيبة بالمريض ديالها و ساجد دار هاكاك ورجع لكندا حيت تزاد علييه لحال ومبغاكش تشوفيه ضعيف ..دار هادشي باش تكرهييه والا مات
اريا قاطعتها بالجهد : صااااافيييي سكتيييي
وهبطات راسها كتبكيي بالجهد غادي تحماق لدرجة خلعات أمجاد وفاق من النعاس كيبكي حتى مشات عندو كلثوم بدات كتسكت فيه
آريا وقفات كترجف غادة جاية فبلاصتها كتبكي بحال لحمقة دشحال هادا : هادشي ميمكنش
تلافتت لعند كلثوم ومشات لعندها : مكنتش عارفة أما منخليهش اخالتيي ..على هادشي مكنتيش باغاني ياك؟؟ 
كلثوم : كنت مقلقة منك و لكن دابا لا ..نتي راه مرات ولدي يعني بنتي التانية
آريا كترجف : اذن عاوني بنتك و عطيها عنوان راجلها خااص نشوفو ضروري ولا نموت فبلاصتو
كلثوم خلعاتها كتهدر بسرعة وكترجف : صافيي غا تهدنيي ا آريا متندمينيش حيت عاودت لييك .. فكري فلي فكرشك راك حاملة
آريا هزات راسها باه : بغيت نمشي لعندو
كلثوم بتاسماات : الصباح ايديك الشيفور للمطار ركبي فطائرة خاصة ..انتكلف بكلشي غا نعسي مرتاحة
اريا فرحات : شكراا بزااف
خدات ولدها كتبوس فيه : انمشيو عند باباك
أمجاد كيصفق : بابا 
آريا : اه عهههه
كلثوم بتاسماات وباست راسهم بجوج : الله اخليكم لولدي ولينا
آريا : مغاديش اجيني النعاس مكرهتش كون كنت حداه بغيت نعنقو ونورييه شحال توحشتو وممقلقاش منو
كلثوم : اوا نعسي باش نخليك تمشي لعندو
آريا هزات راسها باه : واخة واخة 
تخشات فبلاصتها هي و ولدها كتنعس فيه حتى مشات كلثوم خلاتهم بحدهم مبغاش اجيها النعاس ممثيقاش هادشي كامل خبااه عليها معرفاتش علاش راسو قاصح كان علييه اعاود لييها ..بدات كتبكيي متقدرش تخايل توقع لييه شي حاجة تموت فبلاصتو خااص ابقا معاها هي و ولادهم ..

دازو ساعات وطلع الصباح ..
فاقت بكريي ساعة دلمكانة لي نعسات .. كانت واجدة جمعات حوايجها وحوايج ولدها لي فاق ليها بزز باغي اكمل نعاسو دارت معاه لخاطر حتى فاق عاد غسلات ليه ولبساتو مزيان وهبطات هازاه كتقلب على كلثوم بعينيها ...تفكرات وليديها خاص تشوفهم قبل تمشي مشات لعندهم للغرفة لي كينا فالجناح لي خاص بالضيوف دقات ودخلات لقاتهم ناعسين مرتاحين بتاسماات وهي كتبوسهم عاد كتبان ليهم فوقة رآه مسافرة عند ساجد
أمجاد مركز معاها شكادير : ماما
اريا : ششش نخليوهم ناعسين
خرجات وسدات لباب
أمجاد كيدور فوجها باش تشوف فيه : ماما
آريا : وي لغزال ديالي
أمجاد : بابا ؟؟
آريا باستو : انمشيو نشوفهم ليوم يلله ضحك نشوف ههه 😍
أمجاد بدا كيصفق 
فطريقها شافت كلثوم : خالتي انا واجدة فينو الشيفور 
كلثوم : عرفتي ساجد الا عرف مغاديش ابغييك تمشي لعندو
آريا بدات كتدمع : كيفاش
كلثوم : صافي متبكيش اجي هبطي رااه لخدم هبطو لفاليز ديالك بقاليك غا تركبي باش اتحرك 
هزات راسها باه وهي فرحانة وداكشي لكان هبطات لقات الشيفور كيتسناها قبل تركب عنقات كلثوم وحتى أمجاد عنقها خخ عاد ركبو وتحرك بيهم للمطار

دازو ساعات طوال ..
جالس فوق لكنباي مقابل مع الشوميني نضرا للجو لمعتدل لي فكندا ..كان مركز مع الكتاب كيقرا فييه حتى سمع الدقان على لباب جمع لوقفة شكون لي ممكن اخسر لييه لجليسة لمكنسونطري فيها هاد لغرفة خاصة بالراحة ديالو
هز حاجبو وحل لباب حتى كيوسع عينيه مفهم والو واش ولا مريض لدرجة كيتخايل الصور ..لا هادشي معندوش علاقة بمرض لقلب 
فاق من سهوتو فاش عطاتو أمجاد لي كيتشعبط فيه موحشو ودخلات كترجع فشعرها لور : نااس واخدين راحتهم
ساجد باس ولدو كيشم فريحتو وتلافت عند هادي لي كتهدر معصبة 
آريا شافت فييه : يكما خسرنا لييك الجليسة 
مشات لعندو باستو على خدودو بجوج وهي منفخة
ساجد توحش ملامحها وهي معصبة : علاش بستيني
آريا : بست راجلي نتا مالك 
ساجد : اوووه كنعتادرو من سيادتكم
هزات نيفاها لسما وبدات كدور فالغرفة حتى كتحس بقبلة على عنقها تبورشات و بعدات مخلوعة : ممككن نفهم علاش بستيني
ساجد ببرودة : بست مراتي نتي مالك 
أمجاد كيصفق وهو كيوزع نضراتو عليهم دوخوه ..

يتبع...
الجزء الأخير

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.