السكرتيرة المثيرة الجزء الثامن والأخير

من تأليف شمس بناني
2020

محتوى القصة

رواية السكرتيرة المثيرة

شافت فيها صحبتها و داز:"باينة بديتي تحماقي..."
ميران: اسمى درجات الحب هو الجنون الغزالة ههههه
💞بعد شهر...💞
وصل ليل...🥀
كانت گالسة تتاكل و عينيها مدمعين ... بالبكاا فترة الحمل تتكون الانثى حساسة كثر من الايام العادية وهدشي لي كتعيش عائشة...
هز راسو وسط شهقاتها لي كيتزادو..
العقر برك على يدو و هو شاد ديك الفرشيطة معرف كي يدير يسكتها بدات طلع ليه فراسو نطق بحدة تا زعزعهااا: عائشة
عائشة قفزات من بلاصتها: نعام امهدي...
العقرب قوس حجبانو: مالكي تتبكي ثاني؟ 
عائشة مسحاات عينيها من دموع و فرفرات خنونتها بحال شي بنوها فعمر ست سنوات حطات منديل و مزال تتشهق: شبعت...
تمات نايضة تمشي تا كيوقفها: لبسي عليك انخرجو...
عائشة وقفات وحطات يدها على كرشها: منقدرش طبيبة قالت مخاصنيش نتعب راسي على قبل الولد..
العقرب زير على يدو وقتما كيتفكر الموضوع وبلي هي حاملة و الموصيبة العظمة هي براسها معارفاش بابات الولد كيزيد يجهل : ماشي مشكل مغاديش نتعطلو غنديك لبرج ايفل تشوفيه فليل كيكون زوين..
عائشة: (سكتات شحال و عاد دوات..)...مبغيتش... اخر مرة خرجنا كتخليني منعاودش نخرج.
العقرب وقف ودفع الكرسي برجلو بطريقة سلسلة محسات تا كان قبالتها....طلع يدو مع يدها تا تحطو على كتفها: متخافيش هذاك كان غير سوء فهم و مول دك الهجوم غادي نشدو و كنواعدك نعاقبو يلاه سيري لبسي...
هزات راسها بواخا وطلعات بشويا...
رجع گلس فبلاصتو و خرج تيليفون من جيبو ...وصلو مساج فواتسااب ...كانو مجموعة صور..لزين فشرفة احد الفنادق بالباريس...
تنهد العقرب و حط تيليفون مرجع راسو لو: علاش مصر باش يرضها ..اووووف لصقة...شهر باش كنبدل بلاصتي كل مرة كيطيح عليها كل مرة كنحاول نخدعو و بزز باش كنهرب اخر مرة كان على شويااا غادي يوصل لعائشة....(سكت و رد راسو لقدام...)...: عائشة...
سمع صوت التقرقيب ديال كعبها العالي نازلة مع دروج
ضاار وشااف فيها مطول جات زوينة مع كاب فالاسود راقي : يلاه..
هز راسو باه بلا مينطق...
حل الباب وخرجات ...حسات بيديها على ظهرها...
تا وصلو لوطو حل وطلعات گلسات ...
وضاار هو من جهة ثاانية..
شافت فالنافدة و رجعات شافت فيدها تتطرطق صبااعها...
*فبلاصة__خرى*...
كان گالس على حافة الشرفة ...
و رجل فزنقة ورجل على الجهة الاخرى عريااان وصدرو بااارز مع وشاام مزين ليه صدرو..شاد كاس بين يديه...وشمع لي مضوي الغرفة...
سمع صوت بااب تحل وبلا ميضور رااسو دوى بحدة: خرررجييي
تنهداات و رضات شعرها للخلف : تشوشت عليك شوياا مالك معزول بوحدك باغا نهدروو شويااا من نهار جيت عندك مخرجناا
زين تنهد اخر همو : ممساليش دوي مع امير يخرجك...
يااسمين قربات و گلسات قدامو على حافة شرفة ...: باغاك نت راك عارف امير مغاديش يبغي يجي دابا...
زين: عندو شي وجه باش يجي...
يااسمين بلعات ريقها:ماشي غلاط ديالو بوحدو..
زين ضار شاف فيها: ماشي مهم تكوني هاني سيري جنب خوك 
ياسمين ناضت وقربات عندو: لا كيهمني نكون بجنبك...
كدوي و كدوز يديها على صدرو العريان...
دفعها وناض 
يااسمين:فين غادي انخرجو؟
زين مدواش هز قاميجة لبسها و كويراا..وخرج خلاها واقفة تتشوف ...

سااطت بجهد دوزات ابيل...: وي شنو اخر الاخباار؟ واش ماتت ياك بلا منعاود ندوي قال ليك قتلها صافي ....
قطعات......
*فبلاصة خرى*...
قطعات و حطات تيليفون كتقلب على صااكها..
شاافتو فجنبها و هزات منو الباكية الثالتة ....خرجات گارو ودارتو فالفمها...هزات صاك ثاني تتقلب على بريكة....تا شافت يد تمدات ليها وشعلات ليها الگارو...
تنثرات جوج نثرات وساااطت الدخان فالهواء....: مولفاه؟
هزات راسها وشاافت فيه: هو لي كيهدني و كيخليني نتكاالمااا 
بتاسم و شاف فسرباااي: واحد ويسكي عفاك و (شاف فيها) وعصير للانسة....(قاطعاتو) لا بغيت بحالو...
السرباي هز راسو بواخااا...
شافت فيه وبتاسمات: محدي كنكمي اذن قااادرة نشرب ..
بتاسم بسخرية وشااف فيها: الانثى كتفقد الانوثة ديالها فش تتولي تعاند مع الذكر...امريم...
ضورات راسها و فنفس الوقت كطفي سيجارة بالطفاية: ومنين كتعرف سميتي؟
معطلهاش كحز جزء سفلي من لفيست ديالو تا ضهر المسدس ديالو: معاك الكوميسير ماجد
مريم بلعات ريقها: متشرفين
ماجد سكت فش حط ليهم السربااي الكيساان دياالهم: تهذني انا ماشي فمهة غير كنهز معايا مسدس لضرورة وصاافي حاليا شفتك بوحدك وبغيت نونسك كي كتعرفي خير شخص هو الانيس...
مريم بتاسمات و خدات كاس : مممم متشرفين..وسميتي منين تتعرفها؟
ماجد: و شخصيا كنعشق المرأة لي مكتفاكش...ممم الالة سميتك عرفتها من داااك شخص...(أشر بصبعو)...
ضارت مريم وشاافت سرباي تتعرفو بحكم هي كليانة دياالهم...: مممم 
ماجد: باغي نمرتك ممكن؟
بتاسمات وخدات تيليفون كتقيد ليه نمرتها....مكملين سهرتهم...
*فمكان اخر*....
كانت متكياا فغرفة خاصة بالمكيااج عيااات من قوة المساحيق لي كيحطو على وجها بحال شي مونيكا خاصها ديما تبع لوك و خاصها ديما تحافض على نفس الوزن وديما الحمية ...هدشي طلع ليها فراسها...هزات تيليفون كضور فمواقع تواصل الاجتماعي...حتى كتصدم برجل الاعمال 
هادي مدة طويل باش مشاافتش وجهو ...
تصدمات تقادات فالگلسة و تخشعات و هي تتقرا ديك الكتابة صغيرة لي جنب صورتو الكبيرة...
الممثل الصاابق و ملك بوليود و هوليوود السابق يلتحق بالعاالم الاعمال ويحقق ربح هائل...وخبر خطوبته قريبا....
نفس كل كلمة تتحبس ليها الهواء لي فنيفها ..تتحس بقلبها غادي يوقف...تتقرا و تقول مقرات ...وتتقلب على هد خطيبتو...تا صورة مكاينة..
حطات تيليفون وشاافت فيدها وخاتم لي عطاها امين ...من نهار الخطبة وهي كتحجج ليه بالخدمة و الافلام بش ميتزوجوش ....

...من نهار الخطبة وهي كتحجج ليه بالخدمة و الافلام بش ميتزوجوش ....لوقتاش اتبقا ضحك على راسها...
."الحب مرض عمرو يداوا"..
قفزات فش سمعات صوت باباها
ضارت وشاافت فيه : بابا شكدير هنا؟
بتاسم و قرب عندها گلس وشاف فيها: توحشت بنتي المشهورة و لي معندهاش الوقت باش تجي تشوف واليديها...
نفس حشمات و هبطات راسها تتشوف فالارض...: سمح ليا ابابا راك عارف الخدمة و ...(قاطعها): الخدمة و الافلام و التصوير و شنو حنى ؟ كنجيبو خبارك غير من التلفازة ابنتي...
نفس : بابا واش محتاجين شي حاجة؟
خنزر فيها: مالي انجي غير على فلوس؟ جاي نشوف بنتي 
نفس: سمح ليا اباباا عارفة راسي مقصرة من جيهتكم...
هز راسوو باه وشد يدها: ماشي مشكل..مسامحكم شنو هد العرس مزااال كتأخرو فيه ؟ باغس نفرح بيك...
نفس شافت فيه شوفة عامرة بالحزن : ماشي وقتو...
باباها فاهم اش كاين: مزال منسيتيه؟
نفس:شكون؟
بتاسم وهو كيضحك: نفس راني باباك عارف مزيان اش كنقول تانا بغيت ماماك تانا بشر و عارف الحب مزيان من عينيك عارفك منسيتيهش...
نفس: اريان هو لي مشااا
باس ليها يدها و تم غادي توقف وضاار كيشوف فوق الطابلة د مكياج باكية الگارو و قرعة شراب صغيرة...قرب و هزهم: هذا سبب كافي يخليه يمشي...
نفس شاافت فباباها و هي غارقة فحوايجها...
خرج وسد الباب مخليها موراه...
*فبلاصة_خرى*....
وصلو الساحة...عامرة بناس...اشكال و انواع و ليكوبل فباريس ...
شافت فبرج ايفل كولو مضوي..: كيقولو هذا رمز الحب فباريس...
هي كانت معلقا عينيها بالبرج بينما هو معلق عينيه فيها: الحب...
بتاسمات:الحب اه 
بتاسم و ضور راسو كيشوف فالبرج: شنو هو الحب
عائشة بتاسمات و حطات يدها على كرشها:..الحب انواع و اشكال حب ذات هو الشخص حب القلب ...والحب هو لي عايشينو دوك ناس..(كتأشر لجوج ناس متكين على بعضهم و كبااار فالعمر)....: واخا كبرو مزال الحب فعينيهم مزالين كيبغيو بعضياتهم شووف عاطيها جاكيط ديالو باش متبردش هي ...واخا هو يحس بالبارد..
و الحب بحال لي كنحس بيه تجاه ولدي ولا بنتي معرفتش باباه غريبة ياك حاملة معارفاش تا وقتاش ومع من و معرفتش بصح مكنتش باغاه ولكن مع الوقت وليت كنحسو عايش جواتي و كيستمد مني القوة و كيفما كيعطيها ليا هو...معرفتش كيفاش تا وليت متعلقة بيه ولكن كنبغيه و منقدرش نعيش بلا بيه...واخا مزال متزاد ولكن كنحس بيه...يكفي كل صباح نفيق على ضرباتو الخفيفة و موجيعة و لي فيها الحلاوة ..
كدوي و عينيها كيبريو...و البرد كيطير ليها كريشتها ....
تخيل راسو هو الاب ديال هد الولد تخيل راسو هو راجلها و هي مراتو ...

بينما في الجهة الاخرى ...
وقف لوطو و هبط خاشي يديه فيجبو ...
هز تيليفونو و هو كيشوف فصورتها بلا ميحس نزلو دمعات خفاف على خدو اه راجل ولكن ضعيف قدام هد الاحساس ضعيف قدام الاشتيااق ديالو ليها توحشها...: توحشتك اعائشة...
رجع تيليفون لجيبو و مسح وجهو كيحس بالضعف و هي بعيدة عليه و لكن متأكد انها مزال على قيد الحياة و مزال غادي يوصل ليها...
تذكر اخر مرة فش كانت بيناتهم شبر ديال المسافة باش يوصل ليها...تاا كيدخل شخص اخر داير قناع على وجهو...باش يصوب عليه ...
💥فلاش باك.💥
فإحدى الليالي وصلات الهدرة لزين بلي عائشة...فكولومبيا...
و معطلش راسو مشاا تا وقف قدام الفيلا ولكن العقرب خدر عائشة عااد خرجها شيء لي خلاها مذكرش دكشي و تفكر غير اخر لقطات فش طلق العقرب رصاصة على زين...وطبعا هي معارفاش بلي زين...
💥نهاية الفلاش باگ💥
تنهد و هو كيتفكر هدشي ...دماغو مرون و حبيبتو بعيدة عليه و مصيبة حاملة...
عند عائشة 🌺
خاشية يديها فجيبها تا كيبان ليها راجل كبير كيبيع شي كيكات صغار محشويين بالشكولا...
الريوگ هبطو ليها: بغيو..!
العقرب شاف فيها وفين كتشوف بتاسم و هز راسو بواخا و تمشاا عندو.. 
بقات تتفيبري بلاصتها تتسناه يجي...تا كتشوف بنت صغيرة تتضور بين دوك الكوبل ودوك ناس بالورود الحمرين...تتحاول تبيع فيهم..وبحالا خايفة...
عائشة لفتات انتباهها عيطات ليها...
ضارت البنت وشافت فيها وبتاسمات وجات تتجري..: تشتري مني؟
شافت فيها عائشة و تفكرات براسها معندهاش الفلوس...
شافت فالمهدي.."العقرب"...
كيشري ليها دوك لحلوات لي بغات..: حم حم انتي سوريا؟
البنت بتاسمات: اييه..
عائشة فهمات البلان و اصلا من حوايجها باينة..لاجئة و فليل ممنوع يضورو هنا سووو خايفة من بوليس...
تأسفات على حالتها...
فرنسا يااا حصرة و كيحتاقرو اللاجئين...ودايرين اعتبار للعاهرات..ودايرين ليهم حقوقهم...
واللاجئين بحالا مراض بالجدام...
:"مديهم لي كلم..."
هزات عائشة راسها وشافت مهدي كيمد ليها مبلغ محرز يعني ماشي غير ثمن الورد شي حاجة مكثر...شافتهم البنت شداتهم وبتاسمات:شكرا الك...
مهدي هز راسو باه...
مشات و شاف فعائشة لي عينيها بداو كيبريو بالفرحة عجبها تصرف ديالو...: "شدي"..
بتاسمات وشدات ديك الساشيا
مهدي: مدرتش هدشي بش نعجبك 
عائشة : ممممم ولكن عجبني تصرف
مهدي مجاوبهاش..
حط الورد فلوطو وحل ليها الباب:طلعي نمشيو البرد
عائشة هزات راسها باه...ودخلات...كسيرا ..
*عند زين..*
كان متكي على لوطو تا سمع شي صوت كان صوت تيليفونو من لوطو...
حل الباب و هزو: وي الو
سمع صوتو المجهدددد: افييين اولد عمي..
زين:ومالك تتغوت دوي بشويا...
دانيال: توحشتك اصاحبي 
زين:تانا
دانيال: توحشت تا ريحتك
زين: ريحة راه نت لي كديرها فطواليط انا كندير البارفان اخويا

دانيال تكرشخ بضحك...: مزال اولد قحبة متبدلتي 
زين: خاصني عائشة..
دانيال: مزال موصلتي لداك زامل؟
زين: عرفتي عليه شي حاجة؟
دانيال: داك نمي راه مريض شوياا و يمكن عندو شي عقدة قديمة..
زين: عارف قصتو مي عائشة مدامها معاه راها فخطار هي وولدي
دانيال: المقودة هي الا طاح فيها اش جاب شكون يحيدها ليه...
زين تعصب: الله يجعلو يمشي اخر دنيا اخرتو غيطيح بين يديا...
(قطع و لاح تيليفون وضرب لوطو بجهد)...: عاااااااائشة......

🥀فجهة اخرى...🥀..
وقف وقف...
وقف...العقرب وشااف فيها بدهشة: مالك؟
عائشة:سمعتي؟
العقرب شاف فيها بعدم فهم:شنو؟
عائشة:سمعت سميتي..
العقرب :غير كتخايلي...
عائشة:انا متأكدة سمعت سميتي...
العقرب...مجاوبهاش كسيراا مكمل طريقو...
عائشة شافت فيه و غوبشات...
بركات على المسجل الاغاني...ودارت اغنية شاب خالد..." Aicha"...
ايشااا ايشاااا اييكووتييي موااا
ايشااا ايشاااا تووون فااابااا...
هد الاغنية كتسااالي معاها💕...
*فبلاصة خرا...*
تحل الباب ديال شقتها وشعل ضوء وهي بين يديه سكرااانة...
هازها..و هي محاوطا يديها على عنقو...
حيد المسدس من جيبو و حطو ودخلها لبيتها لي بقا كيقلب عليه تا سخف و هو هازها...
حطها يلاه اينوض و هي تجروو حلات عينيها تتشوف فيه: كنبغيك...
تبوورش محس براسو غير كيدخل معاها فقبلة فرنسية عميقة......
🥀فتكساس..🥀
كان گالسة قدام المطفئة و بيسي قدامو تغير بزااف وشق طريق جديدة فمجال جديد...
مجال عائلتو و غادي فيه مزيان مي بفلوسو...لي جمعهم طول مسيرتو الفنية...
تحل الباب ودخلات و فيديها بلاطون ديال الماكلا...وكاس قهوى..دوات بصوتها الحنين : شوف من صباح خدام مكليتي والو شد كول شويا...

بتاسم وسط ديك روينة لي ضايرة بيه:شكرا ليك حياتي...
شد البلاطو وگلس كياكل و مبتاسم......
سمع صوتها ثاني : آمير...
شاف فيها و قرب شد يدها وباااسها: نعام اتاج راسي...
🥀فبلاصة_خرة🥀...
كان ناعس و كيدويو ابيل فيديو... مل من هد الوضع طلع ليه زعف: مفهمتش ابب علاش مباغاناش نتزوجو ؟ شتي مبعداني منك على والو بب 
يامنة: وصاافي صبر نشد غير الباك
دانيال: مفهمتش واش زعما لتزوجنا غادي نمنعك؟ 
يامنة: لا احبيبة راني عارفاك مغاديش تمنعني...
دانيال:وشنو؟
ياامنة: اوووف وخليني نشد باك ونتزوجو
دانيال:هذا ماشي سبب مقنع
يامنة: تصبح على خير
قطعات الفيديو...
دانيال تصدم :مال هد قلاوي تتصور عليا؟...
تنهد و حط تيليفون...
🥀عند ياامنة🥀...
بتاسمات و دورات لميران: وي بب عرفتي درت دكشي لي قلتي لياا وقطعت على وجهو...
ميران بتاسمات:مممم مزيان احبيبة يلاه شوف همليه شوياا متبقايش مسوقا ليه خرجي مع دراري مديريش ليه اعتباار واخا احبيبة خليه يغااار عليك
يامنة:كوووني هانيةة...لي قلتيها نديرها...
ميران بتاسمات بمكر:هههه مزيان يلاه بونوي...
قطعات عليها وبتاسمات بسخية: غبية لخرا معارفاش بلي الاهماال كيقتل اقوى العلاقات وكيدمر حب سنين الغبية...ولكن مزيان همليه بااش نمشي نهتم بيه .ههههههه 
دخلات بااج ديالو و سيفطات ليه طلب صدااقة: ممممم غنبداو من فيسبوك..
*فبلاصة_خرا*...
أمركيا..💞
كان كيلعب و كيدرب كي ديماا كيستاعد لكومباا الجديدة...
تا كدخل و طرطق فمسكة...
مضورش عينيه مركز مع التدريبات...: أمير...سمح ليا عفااك
امير ممسوقش..
كملات هدرتها: عارفة راسي غلطت وسمح ليا عفااك...
وقف ...وضاار عندها: لعب زوامل طلع ليا فكري ونتي اصلا عارفاني مكنبغيكش...
حدرات راسها: عفاااك عطيني فرصة
امير تمشا غادي جيهت قراعي د.ماء..
هز قرعة كيشرب منها ...تا ضرب نصها وهي مزاال كدوي...
بقا نص خواه على صدرو و شعرو...تا فزگ ...
تحنى هز ستيلو كيوقع على شي ورقات ديال كومبا جديدة ...وهي مكملا هدرتها: خلينا نساو الماضي و نبداو صفحة جديدة ..
مع اخر كلمة هز امير راسو وشاف فيها: صفاحي تقاداو و شي لخر عمر بقا غير المداد فستيلو لبغيتي نخشيه ليك فكرك...
خلاها واقفة وكمل طريقو غادي خارج...

ممسوقش ليها هادي وحدة من بين الف وحدة..لي دوز فهاد شهر باش كينساا عاليا...
لي مبقا سمع عليها والو...
....فباريس🦋..
دخلو و تمشات هازة البلاستيكا فيدها تتاكل و كضور فدار بحال شي فراشة هاربة من شبكة العنكبوت...
مهدي شاف فيها وبتاسم: مغاديش طلعي تنعسي تعطل الوقت..
عائشة: اوكي مي بغيت نسولك
العقرب صغر عينيه:وي 
عائشة. : شنو لي مخليك محتافض بيا تال دابا ؟ سمعتك ديك مرة تتقول لشي واحد راه صافي قتلتيني 
مهدي تزير: وعلاش تتسمعي عليا؟
عائشة:والله تا غير بصدفة 
مهدي: هذاك سوقي ماشي سوقك
عائشة: وبغيت نعرف
مهدي : وانا مبغيتيكش تعرفي
يلاه طلعي تنعسي...(عطاها بظهرو) 
هزات كتافها بلا مبالات وخرجات ليه لساانها خخخخ
بتاسم : بلا متعوجي مورايااا راني كنشووفك..
عائشة شافت قدامو مرااية عاد عاقت على راسها و طلعات تتجري...
بدا كيضحك جبد من جيبو تيليفون ودوز ابيل: فين وصل داك خونا؟ ممممم شوف كي دير صفيها ليه..واخا؟ 
بتاسم و رجع تيليفون لجيبو و هاز الكاس فيدو: هد الحشرة انحيدها من طريقي...
خدم اغنية عائشة...و كيردد كلمات الاغنية بطريقة زوينة .

عائشة گالسة الفوق كتاكل و شعرها مسرح فوق المخدة...ومرة مرة كتبتااسم فش تتفكر زين و فش كان كينعسو بجوج قوسات حجبانها: زعما هد الولد غيكو ولد زين؟...مستحيل هو عمرو قااصني ..
بدات تتفكر نهار سكراات : زعما داك خونا هو لي دار ليا هكاا ولكن ديك ليلة فش فقت لقيت راسي فدار زين و فصباح كنت محرودة زعما زين....
سكتات شويا كتحاول تخدم عقلها و تلقا جواب لسؤالها..

*عند زين*....
مل من الگلسة رجع لوطيل ..
مع طالع فالاسنسور..تا كيطفا ضوء تفكر نهار وقف بيه الاسنسور هو وعائشة...
عمرو ينساا دك نهار...💞
رجع شعل ضوء و تحل الاسنسور...
خرج و تم غادي والرواق خاوي..
غادي جيهت بيتو...

حل الباب و باانت ليه ناعسة فوق سرير ...ولبسا سووميج دو نوي فالاسود .مخماياا
زين : شنو هدشي ؟
بتاسمات وبدات تتلعب بشعرها
زين:علاش صبغتي شعرك...
ياسمين:بغيت نرضو كحل
زين: ياسمين شنو فراسك؟
ياسمين بتاسمات و تتقرب ليه و بدلع تتلوز و تحرك بحال شي قحبة...
حطات يدها فوق كتفو و هو غير كيشوف فهد تقحبين فين ايوصلهم...
يااسمين يلاه اتبوسو وهو يخوي ليها شدها من دراعها غادي.بيها لباب...
حل الباب ودفعها تا جات طايحاا على ركابيها....
وسد الباب ...
يااسمين ولات كيف جغمة دم وخصوصا ملابسا والو وناس دايزين كيشوفو فيها وكيفرنسو...ناضت كتجري لبيتها ...
دخل زين و حيد حوايجو و تلاح نعس فوق ناموسيتو...

*ابصحنا و اصبح الملك لله*...
فااقت و شاافت جنابها باان ليها ناعس وعرياان...
ناضت قافزة 
تفكرات ليلة الباارح ...كيفاش كان كيعصرها بين يديه و هي فرحانة و كتخاايلو زين...
عضاات على شفايفها: شهدشي. درتي امريم شهدشي ...
ناضت بزرباا غادة لحمام تتجري..
دخلات دوش و طلقات لماء على لحمها كدوش ....
فاق ماجد على صوت رشاشة الماء .....بتاسم و شااف بلاصتها 
ناض كيلبس حوايجو دار مسدس فصمطة د سروال 
شاف تيليفونها صوونا ليه من عندها باش طلع عندو نمرتها...
حيت متأكد ليلة البارح معطاتهاش ليه مقادة ..
خرج..وسد باب ..
خرجات مريم من دوش شاافت ناموسياا خاوياا
مشات تتضور بشويا فداار ..
تا قفزها صوت تيليفون
شافتو و هزات رقم مجهول...هزاتو و جاوبات: وي شكون؟
بتاسم وسط صرامة ديالو:مشيت بلا منقوليك صباح خير...شكرا على ليلة البارحة ..
قطع...
شافت فنمرة لقاتو مصوني بريفي خخخخخ تشااا راه البوليس هادو مامعاهوم ضحك...
رجعات لور . 
وحطات تيليفون 
*فبلاصة_ثانية*....
فوسط نعااسها تتشم ريحت البيض مع الصوصيص...
هبطات تتجري بحوايج نعاس و بديك تشعكيكة و بلا متغسل وجها...
لقات مهدي كيطيب فالفطور..
وكيصفر وطالق اغنية ..لما شفتها قلبي دق ثلاثة دقات .
عائشة مشات كطير لبيض وهو يضربها ضربة خفيفة على يدها:
ميكروبة سيري غسلي وجهك
عائشة دلات قنوفتها تحتانية و تمات غادية لحمام...

وبتاسم من بعد مكان مكشر حواجبوو...زعما راه تعصب خخخخ ...
غسلات و جات گلسات كتاكل بلهفة و بطريقة سريعة تا كانت اتخنق ..: صرحة(كدوي و فمها عامر)...هد البيض مدااقو زوين شتي معمري كليتو بحالو...
بتااسم و هو هاز كاس دياال القهوى كيجغم منو...❤
*فمكان اخر*....
تحل الريدوات...ودخلات شمسية لبيتو...شاف فيها و غطا عينيه من قوة اشعة الشمس: مالك زملتي؟...
شافت فيه و ربعات يديها:معرفتش شكون زمل واش انا ولا نت؟ واش بعقلك شدكشي درتي ليا البارح نص لوطيل ضحكو عليا ..ماشي من حقك دير ليا هكاك ماشي من حقك...
زين لاح الغطا ونااض جيهتها و شعرو مخبل و مصووفش طايح على وجهو : صباح خراا هذا شوفي الا جينا ندويو على حقوق ماشي من حقك تكون دابا هنا ياك؟ ماشي من حقك دخلي لبيتي و انا ناعس ماشي من حقك تقربي ليا يلاه قودي خرجي...
غادي دايز فيهاا ممسوقش ليها...هي واقفة و مخرجااا عينيها و لا كي كيقول المثل لي عطا زكو لي هلا يفكو 
هي لي طيحات بكرماتها....
تنهدات بجهد وبتاسمات: لي كتقلب عليها ماتت ازين غير كضيع وقتك ونت ممكن تبدا معايا حياة جديدة و نعيش حيااتنا كيف شحال هادي قبل متبان هد عائشة...
زين وقف و تصمر فبلاصتو...
ياسمين عاد وعات معاها انها دوات بلا متشعر...
زين ضار عندها بالعرض البطيء : شنو عرفك؟
ياسمين بلعات ريقها: زعما راه غير قلت وصافي..
زين رجع بلور و هو جاي عندها قرب وشااف فيها يلاه ادوي تا حسات براسها لصقات مع حيط و يدو محاوطة العنق دياالها: غااااديييي نقتلك دوي دوي اش عاااارفة...دويييي
ياسمين البولة طلقاتها بالخلعة عينيه ولاو كي جغمة دم... دوات ياسمين والدموع تحجرو فعينيها و شفارها كيتلاصقو بدموع:
معرفتش علاياش كدوي تيقني انا معندي علاش نخبي عليك كح كح(قريبة روحها تخرج...)
شاف فيها زين و طلق من عنقهاا...
ورجع للخلف وشاف البول هابط مع رجليها : خرجي قودي من قدامي 
خرجات يااسمين كتجري..وكتعكل بطالون لي فزگ بالبول ....
شاف فيها و حس بلي قصح معاها ولكن موضوع يتعلق بعائشة و بولدو يقتلها هي والف وحدة بحالها...
دخل لدوش..و سدو..طالق رشاشة الماء...كيدوش...
*عند_ياسمين..*
خرجات من بيتو و مشات تتجري و تعطل تا طاحت وجات على كرشها...بدات كتبكي و تتمسح فدموعها: هئ هئ هئ علاش علاش باش هي حسن من بااااش بااااش هئ هئ ...

تتبكي و تنخصص روحها اتخرج...
*فبلاصة_خرى*...
فاق و شاف فساعة ناض كيجري...: ويلي ويلي ويلي يامنة خارجة مع 12 وانا مزاال خانز...
ناض كيجري دخل دوش...كيدوش...
خمس دقائق وخرج لبس عليه و هز تيليفون وهبط بلا فطور كل همو حبيبتو متخرجش و تبقا واقفة و متلقا لي يديها لدارهم..رغم انه كان ايختااصر هدشي بشيفور و طوموبيل مي هيهيهاااات لالة يامنة دايرا عزة نفسي و كرامتي...ومقبلاتش ليه...مخلات ليه تا حل من غير يولي يجيبها ...
وصل كي زواق قدام ليسي ..تنفس مزاال مخرجو..شاف فتيليفونو و شعل كونيكسيو كيضور فالفيس تا شاف شي انفيطاسيون جداد قبل لي كيعرف تا بقات بنت وحدة شاف فيها وقرا سمية : ميران...
سمع صوت الجرس دليسي رن..بلا ميشعر اكسيبطاا طلب و خشا تيليفون فجيبو...
واقف ببتساامة كيتسناها تخرج ويشووفها ويجبد ليها دوك حنيكات ويسرق بووسة من جبهتها و فمها....يطفي الشوق ديالو ليها...
تا كتبان ليه خارجة و كضحك ضحكة وااصلة لودنيها...و فجنبها واحد بعلوك بااينة من صحاب كيليميني كيضحكو و مقااربين بزااف 
شافتو يامنة و دارت ليه بيدها بلاتي و تحنى خونا بااسها فحنكها: باي باي ..يااامووو
يامنة بدات تتحلون وضحك...وغادة جايا عند دانيال لي واقف ومصدوم كيستوعب هدشي لي عااايش ...واش حلم ولا يقظة...
شافت فيه ومدات ليه يدها: سلام
شاف فيها وكيحس بداتو مشلولة: واش زملتي؟
يامنة:كيفاش
دانيال: يااامنة شنو هدشي شفت دابا كيفاش تتخلي زامل يبوسك وقدامي؟
يامنة:عادي جوست امي...
دانيال:شنوو؟ يحويك وقولي ليا جوست امي..
يامنة:علاش تتخصر لهدرة دابا
دانيال محس براسو تا بدا كيغوت ودراري دليسي كيدوزو ويشوفو فيهم: وقلاااااااوي الالة واش بعقلك الخرا؟ واش نتي نورمال (شدها من يدها) زيدي....طلعي
يامنة تنثرات منو:مطاااالعاشششش بعد منيي...
دفعاتو ومشات تتجري هاربة منو...
دانيال بزربة طلع فلوطو يلاه كسيرااا و هي تخرج ليه شي بنت فطريقو...كسيراا بجهدد مي للاسف قااصها وطاحت 
هبط كيجري شافها طايحة و باينة بنت ليسي حيت لبسة حوايجو:تفوووو شهااااد نهاررر
شاف فركبتها محرودة...
هزها و مشا كيجري بيها لوطو حطها لور و كسيرااا لسبيطاار و كيشوفها من مراايتو . ...
اما يامنة مشات تتجري..موقفات تا محطة طوبيس...شدات طوبيس لي كيدي لحومتها مفتاخرة بهدشي ضنا منها رااها خلاتو يغير....

طوبيس لي كيدي لحومتها مفتاخرة بهدشي ضنا منها رااها خلاتو يغير....
*فمكان_اخر*....
تجمعو العائلات على طابلة لبساا كسيوا مستورة ووجها خلااتو عادي طلعو ليها البودرات و مكياج فراسها...
امين مرة مرة كيقول شي نكت باايخة باش يضحكهم و الاهالي كيدويو على العرس..لي قررات نفس ديرو بعد 24 ساعة
عيات من الهدرة لي كتسمعها ديما....
وفش قرات خبر خطوبة ارياان زادت أصرات على قرارها...
شيء لي فرح امين و عائلاتهم و كسر و حطم و حزن قلبها...
تمناتو يكون ليها تمنات يعيشو قصة حب بحاال دوك الافلام لي كان هو بطلهم...
ولكن تأتي رياح بما لا تشتهي سفن...
"اوى ابنتي نفس اش قلتي؟"
كانت جملة كفيلة باش تفيقها من ديك سهوة ديالها: نعام اخالتي؟
مامات امين بتاسمات: يمكن عروستنا مشات بعيد ههههه قلت ليك شبان ليك العرس نديروه فجردة ؟ و لا جنب البحر؟
نفس سكتات شحال و بتاسمات: جنب البحر...
قالتها بطفولة من صغرها كيعجبها البحر و تتحماق على العراسات لي جنب البحر طبعا هدشي شافتو غير فالافلام عمرها حلمات تعيشو..مي ليوم غادي تعيشو ...
حسات بيديه على فخضها شافت فيه و حيدات ليه يديه: جمع راسك..

امين : راك ديالي ..
نفس: مزال الحال..
كيدويو غير من تحت نيفهم باش متسمعش هدرتهوم...

*فمكان ثاني*...
عيااا من هد الخدمة و ملفات ...: صرحة الافلام نعمة اما هد النم طلعلي فراسي يلاه عرفت علاش اينشطاين مكانش كيمشط شعرو...
"حيت كان مدابز مع الحلاق"
ضار وشااف فيها...: اخيررااا جاات ملكتي باااش تعتقني من هد الملال ...
ناض بتجاهها عنقها وهي قصر منو ضربات على كتافو: تقادو الكتاف
باس جبهتها: عمري عيني تعلا عليك...
بتاسمات وبااستو:الله يرضي على ولدي...
ضحك:ياااه فراسك نسيت معطيتكش الكادو ديالك الالة نورهان
بتاسمات: وارا نشوفو 
بعد عليها شويااا و تمشاا قرب مكتب ديالو كان عبارة على ديكور كيتعلق فالحوايج باااينة غالي و مصنووع من الالماس...
شداتو و شافتو على شكل طائر ...

اريان: هذا كادو ليك ...اماما
بتاسمات وباستو:الله يرضي عليك اولدي... ممممم ودابا غادي دوخني بالكاادو فيناهيا عروستي؟ راه عييت منتسناك تجيبها ليا..
اريان بتاسم: غادي نجيبها تال حداك غير صبري...
نورهان:هاهي صاابرة...
*فمكان ثاني*...
لبس عليه ودور ابيل...:وي وااش متأكد مكاين تا شي فخ؟اوكي انا جاي...
بتاسم و الفرحة غادي تخرج ليه من عينها:عائشة انا جااي احياتي انا جاي....
خرج كيجري معارفش تا كي خرج...
*فمكان ثاني....*..
عائشة طلعات تتشوف شي مجلات دراري صغار وتتشوف تصاور عيااات وهي طل من السرجم بانت ليها واحد النفاخة فوق واحد شجرة فالدار لي جنبهم و البنت صغيرة كتحاول طلع ديك شجرة .
عائشة شهقات: ويلي ويلي ويلي البنت غادي طيح....
هبطات عائشة كتجري.....لدرجة خرجات بلا صندالة ..وثلج كيطيح ...متسوقاتش...
وقفات جنب ديك شجرة: هييه غادي طيحي شدي مزيان انا طالعة عندك..
البنت شافت فيها وهزات راسها..بواخا
عائشة حطات رجلها على شجرة و بدات كتصلقها....
*فبلاصة___خرى*...
كانت ناعسة فالمستشفى وهو حداها و من جهة الاخرى عائلتها
دانيال حاني راسو: سمحوليا مستعد نتكلف بثمن العلاج و اي حاجة بغاتها بنتكم..
"سميتي ميران "
قالتها فوسط هدرتو شاف فيها و بتاسم: متشرفين دانيال (صافحهاا)...يلاه ايكمل هدرتو مع واليديها تا قاطعاتو: صرحة كنعرفك و كتعحبني الماركا ديالك انا معندناش مشكل فتكاليف بغيتك تاخدني لفة فالشركة و مصنع ديالك
دانيال ستغرب و تعجب ليها هز راسو بواخاا: موافق..
بتاسمات وتسالمات معاه....
خرج وخلاهم...
*فبلاصة_خرى*...
كان كيستااعد بش يبدا جولة ثانيا واخاا باين انه الفائز الخصم ديالو مسكين ولا كي جغمة دم معروف عليه من نهار رجع مكيرحم حد فالساحة الكومبات ديالو...
دق الجرس دليل بداية الجولة ثانية مع دخلا امير كيعطيه لوجهو تا جاا طاايححححح 
الحكم صفر و هز ليه يدو ..دليل على الفوز ديالو...

هبط وخلا الخصم ديالو مليوح...
تا كيتوقف فش شافها قدامو...
بتاسم: عاليا...
عاليا قرباات حداه بخطوات واثقة بتاسماات و هي تتشوف فالخصم ديالو مليوح : مبروك
امير: شكرا
مع اخر حرف عنقااتو ...شيء لي فاجأء مفهم والو!....
قربات لجنب ودنيه..ونطقات تا بورشااتوو...: "كنبغيك" 
تنهد وهو كيحس بقلبو غادي يخرج من بلاصتو...: عاليا...
نطق بسميتها بنبرة حزن و بعدها عليه شوياا: سمحي ليااا اذيتك بزاف ..اديتك و جرحتك و عذبتك ومذنبك والو انا حمار مكنتش كنشووف صدق والحب لي فعينيك ليا مكنتش كنشوف الكنز لي بين يديااا انا ستغليتك بش نتاقم لختي من خوك...
ستعملتك بحال شي اداات...انا ضمرتك و مكفانيش هدشي انا قتلت ولدناا بيديااا انا مكنستاهلش نعيش حياة زوينة ...
تم غادي ومخليها موراه....
تا حس بيدها شداتو من يدو..: بلاتي فين غادي؟
امير تنهد:طلقي اعاليااا...
عالياا: علاش غادي نطلق من يدك فايت ليا ضمرت علاقتنا بجوج فش مشيت بلا منستفسر وكنت ناوية نخبي عليك ولدك ونربيه بعيد عليك 
امير ضار وشااف فيها بستغراب: راه مات اعاليا...
عالياا بتاسمات : مماتش مات واحد الثاني مزال فكرشي كنت حاملة بتوااام 
امير حس براسو بحالا كيحلم لدرجة مبقا كيسمع لا صدااع الجمهور ولا كاميرات ولا صوت شي واحد ودنيه تصمكو...
فعلا "ان بعد العسر يسرى" امن بالله وعمرك غادي تلقى خيبة امل ربي كيعوضك..على اي حاجة...
عاليا : انا ماشي بريئة انا أذيتك و ضمرتك وحسستك بخيبة امل و عيشتك الضيااع 
نت خلصتي و انا خلصت و بعدنا على بعضيااتنا امير مبغيتش نضيع بنتي ولا ولدي دابا مبغيتش نضيعو راسنا امير عمري بغيت شي واحد من غيرك نت مرض و انا مريضة بيه امير نت هوس وانا مهووسة بيك
نت حب حيااتي لي عمري ....
غادي نسااه ...
امير بقا غير ساااكت مكيدويش 
عاليا عينيها ماليين بالامل باغا تسمع منو غير كلمة وحدة ولكن....طلق من يدها ومشاا وخلاها....
طاحت تتبكي...ومعنقهااا كرشها...:امييييييييير
....طاحت تتبكي بهستيرية...شيء لي لفت انتبااه الصحفيين والكاميرات...جاو كيتجاراو كيصورو فيها....
تا حسو بشي واحد دفعهم و حيدهم من طرقو...تحنى لعندهاا و هز ليها راسها: علاش تتبكي؟
عاليا تتمسح خناينها: علاش مشيتي؟
بتاسم و عاونها توقف....وقفات وهدشي كيصورو فيه الصحفيين ...
تحنى على ركبتو و جبد خااتم من علبة سوداء... : عالياا (كيشوف فعويناتها..) كنبغيك تقبلي تزوجي بيااا
عالياا ممتيقاااش راسها كانت ديما تتحلم بهاد لحظة...بتاسمات و هي تتمسح عينيها من دموعها:موافقة...
شد يدها وركب ليها خااتم و قرب ليهاا تا ولا وجهو اون فاص مع وجها: كنبغيك ....
تصلطو عليهم الاضواء وخدمو...اغنية عمر ديااب (انا وانت)....وبنادم كيصفق ليهم...

كانت واقفة بكسوتها البيضاااء عرس نجمة بوليوود و هوليوود نفس... الكسوا من تصميم اشهر مصممين الازياااء....
لقات راسها فبيت التبدال و على برا كاين العدول و واليديها ووالديه (امين)...
حسات بالباب تحل ضاارت : امين هذا نت؟
شاافت فيه وتصدمات اخر واحد توقعات تشوفو اليوم: "جيتي زوينة"
ناضت و عينيهاا بداو كيدمعو: آريان
كيقرب ومبتاسم: جاتك الكسوا زوينة كثر متخيلت صرحة جيتي زوينة بزاف بحال شي اميرة ..هاربة من شي فيلم هههه
بدا كيضحك وهي ممتيقااش راسها: علاش جيتي؟
بتاسم وقرب تا حداا ودنيها: نديك
نفس: منيتك؟ (ضارت عاطيااه بظهر..وكتشوف فمراية)...سير عند خطيبتك بلا متخصر ليا نهااري
بتاسم و قرب تا حدا رقبتها وبااسها: معندي لا خطيبة لهم يحزنون ...ومتبقاايش تيقي صحفيين 
نفس بتاسمات وسط دموعها لي مخبياااهم فجفون عويناتها...:علاش جااي ؟
اريان: جيت نقوليك بلي كنبغيك عمري سمحت فيك و عمري نديرها و عمري فكرت فشي وحدة خراا (مد ليها تيليفون فيه فيديو)...خودي تفرجي...
شدات تيليفون وتم غادي خارج
..وهي متبعاه بعينيهااا تا سد الباب..شافت تيليفون فيدها و خدمات الفيديو تتفرج فيه جيهان و امين كيدويو و كيتافقو كي غيديرو يفرقوهم...و بلي من الاساس جهان وامين لي كانو سبابهم فش تفارقو...
نفس تصدمات ...دورت الفيديو ثاني كانت فيه جيهان تتبكي ودايرا فيها شي واحد دخل عليها اريان كيحاول يعاونها تا كيجي امير من لور و كيحقنو بحقنة..طااح و هزوه بجوج عرااوه و تعراات جهان حدااه و عاد سيفطات مساج لنفس....شافت نفس كولشي بدات تتبكي بلا متحس و تتشهق:اناااا درت خطأ انا دمرتووو و هو مدار ليااا والوووو انااا خصرتتت حبيييي الحقيقيييي....نفس تتغوت وربي لي شااهد على قلبها لي كيتحرق...
تحل الباب و دخل وكان معاه باباها: حبيبة واجدة العدول كيتسناونااا 
هزات راسها وشاافت فيه 
تخلع حيت الكحول هبط ليها مع عينيه....و خسر ليها مكيااجها ..
شافت فيه وناضت جيهتو هزات يدها تال سما و عطاتو طرشة على خدو: كنكررررههههككككككككك الله ياااخد فيكم الحق دمرتووونااااا بعدتوووني عليه... 
طاح ليها تيليفون وهي تتضربو لصدرو اما باباها غير واقف كيشوف شاف تيليفون طاح تحنى هزو كيتفرج فالفيديوو
دفعاتو نفس وخرجات تتجري شاافت جناابها دنيا خاوية جنب البحر بقات تتشوف وتتبكي باان ليها بعيددد وواقف كيشوف فالبحر وهي تبدا ضحك...
مشات تتجري جيهتوو:اريااااااان اريااااانننننن
جارا كسوتها وتتجري عندو
سمع صوتها ضاار وشااف فيها 
متخيلهاش اتجي هاكا و تخلي عرسهاا بحال شي فيلم ...
محسات تا وقفات حدااه : كنبغيك 
اريان غير كيشوف فيها شداتو ضحكة من وجها ...
نفس بدات تتمسح وجها: مديش على وجهي غادي نغسلو انولي زوينة والله انا و...(قااطعها بقبلة)...
نفس سكتات ...بعد شوياا وشد وجها بين يديه: كنبغيك كيفما نتي ...كنبغيك...
نفس:علاش بعدتي هد مدة كاملة
اريان:كان خاصني نجيب دليل براءتي...
بقات تتبتاسم وهي تلاح عليه عنقاتو تا تتحس بيه هازها كيضوور بيهااا:كنبغيييييكككككككككك
وهي كضحكك.....
حطهاا :ضوري شوفي
ضاارت و هي تشوف نورهاان
قربات وبااستها:مرات ولدي الغزالة ...
نفس شافت فيه:هادي ماماك؟
اريان:مممم اه ههه شسحااب ليك هي لي شفتي فتصااور معاايا فالجرائد ماما تاج رااسي..

نفس حشمات...تا تتحس بيها كتشد ليها يدها و تلبسها خااتم 
حطات يدها فيد اريان:نتي لولدي و هو ليك مكتاابين ابنتي لبعضيااتكم...الله يسعدكم...


صونات سااعة المدرسة..
خرجات من ليسي كتقلب على لوطو ديالو مجااش ليها...
تنهدات: صافي غيكون غير معفر خليه يتعفر...نمشي نقلب على ميران...
ضورات راسها مبانتش ليها...
شافت وحدة من صحاباتها واقفة ومشات عندها:سمحي ليا اختي نسولك
البنت شاافت فيها:وي
يامنة:فيناهياا ميران؟
البنت :راه دارت اكسيدون يمكن راها فسبيطاار 
يااامنة:اويييليييي بصح انمشي نشوفها اشمن سبيطار؟
البنت : لي قريب لهنا...
يامنة هزات راسها بواخا ومشات تتجري...ركبات طوبيس ...
دقايق وصلات...لسبيطار
خدات بااقة ورد لميران و
طلعات تتجري تا تصدمات تتشوف دانيال شااد فيه ميران و كتحلون عليه ...
شافت فيها و هي ممتيقااش و دانيال كيحاول يعاونها توقف...
وهي شادة فيديه...
يامنة بزربااا تخشات مور واحد الباب كتشوف فيهم ودموعها كيطيحو كي شتاء...
مسحات دموعها فش شافتهم رجعو لبيتها...دخلها...وعاونها تا نعسات يلاه ايضور يخرج شدات ليه يدو: بلاتي اتجي عندي غذا؟
دانيال:معرفتش صرحة مهم نخليك بسلامة...
بتاسمات و هو خارج...
وهدشي تحت عينين يامنة لي بزربا تخباات فش شافت دانيال خارج....
غير بعد شوياا ورجعات تتراقب ميران ...
لي هزات تيليفونها ودوزات ابيل لصحبتها:وي حبيبة عرفتي قلبي غادي يطير بالفرحة يلاه خرج بدا كيطيح فشباكي عرفتي شحاال حنين يااختي صعيب تلقاي بحال هذاا وديك الغبية مكتفهم فوالو كي حمارة لي قلتها ليها كديرها هههه غبية لخراا دابا يتفارقو و يولي ليااا...
مع اخر كلمة تحل الباب...
ميران شاافت فيها وتصدمات: ياامنة؟
يامنة شاافت فيها وبتاسمات:اه يامنة احبيبة...
قربات حداها و لاحت ليها بوكي د ورد على وجها: خودي الله يشاافيك والله يخاد فيك الحق كيفما بغيتي دخلي بييني وبين دانيال كون هانية عمرنا غادي نتفارقو بلا متحلمي...و انا عمرت بيك نيتي كصحبتي و كختي و عاودت ليك و تبعت هدرتك ولكن لي قلبو خبيت راه خبيت...
الله يشاافيك من سمك...(يامنة متحملاتش وبدات تتبكي)...: مسحاابش ليا غادي تجرحيني هكا و تحاولي تبعديني على الراجل الوحيد لي بغيت فحياتي...
ميران بدات تتضحك بجهد:ههههههههههه منيتك احبيبة؟ شكون خطافات رجاال

اناولا نتي؟ فراسك هذاك كان حب طفولتي من صغري كنحضر حفلات بابا و هو كيجيبو باباه من صغري كنت باغاه و فش كبرت كنت باغاه نتي جيتي وخديتيه نتي لي فيك ديفو كتاخدي حاجت غيرك...وانا مستااعدة نغضرك نتي والف من غيرك على قلبو وشتي انا (حيدات ليزاار ووقفات) مافياا والو ممهرساا ما والو كولشي تمثيلياا باش نطيحو تا عائلتي عاونوني فهدشي تا طبيب كدب فش قال انا تهرست هو اصلا مضربنيش و كولشي على قبلو سمعتي
يامنة بدات تتبكي : نتي مريييضةةةة نفسيااااا 
يامنة شاافتها هازة يدها ضربها و هي تسد عينيها ...
"داانياااال"
حلات يامنة عينيها تتشوفو قدامها وشااد يد ميران و واقف بيناتهم بجوج ...دفعها تا طااحت فوق بياااص :عمرركككككك تجرئي تقربي ليها ولا تحطي عليها يدييييييك وديني تااا نهرسها ليك 
ميران تصدماات..: خليني نشرح ليك...(قاطعها) : سمعت كولشي لقيتيها نيا وقلبها بيض ودخلتي بينااتنا مي حساابك هو لخر...
ضاار ومشا خدا سوارت لوطو نسااهم و رجع ياخدهم تا كيلقا يامنة كدوي كتبكي و سمع كولشي. 
هزهم و شد يامنة من يدها وخرجو...
وهي غير سااكت حيت دايراها قد راسها...
هبط و حل ليها باب وطلعها: اوى الالة الغبية شتي تصرفاتك فين وصلونا؟
يامنة غير سااكت..
تنهد و مسح ليها دموعها: ششششش صافي نساااي مزيان باش تفهمي الحياة ماشي كولشي بحالك كاين بنادم لي قلبو كحل....ودابا شنو درنا مزال باغا نتزوج فش تشدي.الباك؟
يامنة شافت فيه وهزات راسها بلا و هي تتبكي...شيء لي ضحك داانياال: وشتتيييي وليتي تخافي عليا بب 
هزات راسها باه
بتاسم:مالكي مبقيتيش كدوي
يامنة بدات تتبكي: كنبغيك...
دانيال:وانا كثر ا اميرتي...(عنقها)...

...حطات رجلها على غصن الشجرة....و طلعات قربات لبنت و شداتها : واش نتي بيخير احبيبة؟
البنت هزات راسها باه: بغيتي انفاختي
عائشة بتاسمات:واخا احبيبة بلاتي هبطي نهزها ليك انا...
شداتها عائشة من يدها و بدات تتهبط فيهاا بشوياا تا هبطاتها و رجعات كتصلق دوك الاغصاان لخرين... حطات رجلها على غصن شوية صغير...وتتجبد باش توصل لنفاخة....
*فهاد الاثناء * 
كان وصل قدام الدار...شاف فيها و الحراس لي ضاايرين بيهاا : واش متأكد؟
الراجل شاف فيه : وي مسيو زين كيف قلتي ليا هد المرة معلمتش رجالناا حيت حسيت بلي شي واحد كيوصل الهدرة للعقرب ووصلاتني بلي كان باغي يتهنا منك من جاسوس لي زاارعينو مع رجالو...
زين :مزيان..
ضور عينيه وشاف دار لي شاادة عليها بابها محلول تمشاا و غادي ليها داخل حديقتها....
*عائشة*...كانت فوق ديك شجرة تتجبد بااش تشد نفااخة تا كتحس برجلها فلتات من بلاصتها و تتحس بالغصن كيتهرس و هي طلق وااحد الغوت و كرزات على كرشها فش حسات براسها طاايحة...
حلات عينيها فش حسات براسها بين شي يدين...شاافت فيه وتصدمات:زييييننننننننن
زين بتاسم و قرب بااسها: توحشتك ا اميرتي ...
عائشة شاافت فيه و بلا متحس عنقااتو ..
حطها فالارض و فمو مزال ففمها ...."كنبغيك"...
عائشة حاطة يدها على قلبو : كنموت عليك...ضورات يديها على عنقو و هي تخرج عينيها كيبان ليها العقرب هاز سلاح و مصوبو جيهتو بااش يضربو...
بلا متفكر دفعات زين تا طااااح ....وفنفس اللقطة العقرب طلق رصاصة...
عم صمتتتت ارجاء المكان..
كولشي صامت زين كيشوف فعائشة لي مصدومة وواقفة تتحس بشي حاجة هابطة على دراعها...ضورات راسها وشاافت الرصاصة جاتها فكتفها...
طاحت فبلاصة و دم كيشرشر 
العقرب تصدم ..يلاه ايجي عندها و هوما يبانو ليه البوليس وقفو و هابطين وشاابكة اطلاقات نار...
العقرب ممهتم على فمو غير عائشة ...و كيتردد بسميتها مي رجالو مخلاوهش جروه و خرجو هاربين من ديك الدار ....
زين هز عائشة و غادي كيجري بيها: تحملي احياتي تحملي كولشي غيكون مزيان..تحملي على قبلي و على قبل ولدنا..حلي عينيككك
عائشة حلات عينيها بشوية وبتاسمات:هذا ولدي ياك انا وياك؟

زين:ولدنا اه انا حمار انا ولد حرام حملتك بلا خبارك ولكن عفاك متمشيش و تخليني عرفت الحياة معاك متخلينيش عفاك
عائشة بتاسمات و سدات عينيها ودمعة حارة هابطة مع خدودهاا موردين...
*فمكان اخر*...
كيف عادتها...تتكمي و المخدرات قدامها كوكايين وهرويين...
تا كتسمع صوت الجرس د باب
ناضت كتماايل ..منتااشيا على الاخر...حلات الباب و هي تجيها تصرفيقااا حارة على وجها 
"كداااابة گالس تكدبي يااا قحبة"
هزات مريم راسها وشاافت فياسمين لي مكشكشاا و كشكوشة خارجة من فمها معصبة:كدبتيييي علياا عائشة حية ممااتتششش دابا زين وصل ليها وشنو غندير اناااا 
مريم شافت فيها وناضت قااصت جنب فمها هابط منو دم وهي تبدا ضحك: ههههههههههه 
سكتات شويااا 
ياسمين:واش هدشي كيضحك القحبة
مريم ختافات ديك الابتساامة و دوات بنبرة حادة: نتي مريضة زين ماباغيكش لا نتي لا انا هو ديال عائشة و عائشة ديالو انا و فهمت هدشي نتي مزال مبغيتي تفهمي اهاد مريضة ؟
يااسمين هدرتها شعلات فيها العافية وديك حمقة كتردد فراسها 
محسات غير تتهز فاااز ديال الورد و كتشير بيه على جهدها لجيهت مريم ...لي جاها فراسها...
طااحت مريم و زاج مخشي فراسها و دم ساااايل....
ويااسمين تتغوت: لااااا لاااا لاااا ميمكنش يكون زين ليهاا نتي كداااابة...
بدات تتغوت وطااحت تتشوف فمريم لي غارقة فدمها...
تا كتحس بشي واحد داخل كان ماجد شاف فمريم و شاف فياسمين مشا كيجري جيهت مريم طاحت كيقلبها و كيقلب تنفسهااا قلبها سااكت...

ناض ماجد وشدها من يدها...و كيدوي لكوميساارية...باش يجيو...
*عند عائشة*...
فالكلينيك كان زين غادي جااي و قلبو كيتقطع على حبيبتو...
تا شاف الطبيبة جاايا 
شافت فيه و عرفاتو متوتر:مسيو زين حمد لله المدام راها بيخير و تا الجنين تبارك فصحة مزيانة و مبروك مصبقا عندكم بنت...
زين تصدم و فرحاان و لدرجة دموعو تحجرو فعينيه: شكرا ليك..
الطبيبة:ماشي مشكل ممكن دخل تشوفها...
زين هز راسو بواخا ودخل..
كانت ناعسة وسيرو فيدها شاافتو وبتاسمات
"توحشتك"
قالها بحنية تحنى باس ليها راسها :كنبغيك اعائشة نتي نقدتي حياتي جوج مرات...
حيتي زين لقديم و خليتيه يرجع يعيش و عاودتي نقدتيني اليوم من الموت و عرضتي حياتك و حياة ولدنا للخطر...(قرب باسها) كنبغيك...
تحل الباب : الله يااااربي الله بنتي فيييي عااااار الله
شافت فيها عائشة وشداتها ضحكة.خخخخ لالة فانيدة داخلة دخلة سخونة بالامدااح 
زين بتاسم : راها بيخير...
فنيدة شافت فيها وبااستها: رااكي فعاار الله ابنتي ...
عائشة دوات بشوياا: توشحتك اماما
فنيدة بدات تتبكي:تانا ابنتي...
عائشة :فيناهوا بابا؟
فنيدة:راه(تحل الباب)...
"هانا ابنتي "...
ضورات راسها وشافتو بتاسمات ...قرب حداها وبااس ليها راسها و زين مزال شاد فيدها.خخخخ تا باها محشمش منو...
گلسو ضايرين بيها...
زين :حم حم صرحة عارف الوقت ممناسبش مي بغيت نطلب يد بنتكم الا كان ممكن
فنيدة ناضت تتزغط خخخخ : الله يااوليدي واش لقاو حسن منك...
زين بتاسم شاف فباباها لي بدورو بتاسم: لبغاتك هي منزيدوكم غير خير ...
زين بتاسم وضور راسو شاف فيها 
.دارت ليه قرب...قرب تالعندها...
ودوات فودنيه: مكنعرفش نطيب ااخبز لي فيه زيت...
خخخخخخ 
زين بقاا كيموت بضحك: ماشي مشكل قابل عليك بلا متعرفي طيبيه طيبو ليا خالتي...
فنيدة تحلات ليها ولا عندها ثقب الاسود فش قال ليها خاالتي ..خخخخخ
عائشة كتشوف فيه و كضحك...
💞بعد اسبوع💞....
كانو عرساانا ب ربعة قدام العدول . 
كل واحد شااد مراتو فيدو...
صحاب تافقو يديرو عرس واحد..
عائشة شافت فزين : كنبغيك...
زين بتاسم: نتي اميرتي...
فالجهة الاخرة..يامنة ودانياال مدابزين على شكون يهز الورد خخخخ دانيال حمق..
و الجهة الثانية عاليا وكريشا باينة و امير كيقيس ليها فكرشهاا...
و اخر عنقود نفس ورايان لي مدابزين على فين يدوزو شهر العسل...

🥀واخيرا....انا الباايرة لي زوجتهم كاملين وبقيت بايرة خخخخ
والى هنا نصل للنهاية...
شكرا ليكم على تتبعكم..🥀

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.