عائلة مالك الجزء الرابع

من تأليف هناء المنصوري
2020

محتوى القصة

رواية عائلة مالك

هابطين فالدروج ببطئ على أغنية رومانسية هاادية دالخرجة، العروسات بثلاثة بفساتين بيضاء دالزفة و الڤوال هابطلهم على وجوههم .. كايبانو غي فامهم اللي مجبدين بابتسامة خفيفة و أناملهم قابطين ورود بيضاء و زهرية .. متاجهات للوسط دالقاعة فين كاينة طاغط كبييييرة بطبقات عدييدة و عرساننا بكوستيمات و دي بابيون كايبانو كايهبلو كايتسناو فالعرايسات ديالهم

تقدمو الجدين عندهم اول ماوطاو أقدامهم الدخلة دالقاعة على الحضور .. شدو الحفيدات مبتاسمين دايرين سمارة فالوسط .. و متقدمين ببطئ عند العرسان مع نغمات أغنية إليسا "عبالي حبيبي"

وقفو مقابلين مع العرسان وواليديهم الدموع فعينيهم كايشوفو فبناتهم غايمشيو و يخويو عليهم الدار لمدة محددة "علاما توجد الفيرما" غايولييو تحت جناح رجل و تحت مسؤوليتو ..كانو البنات واقفات بالترتيب مع عرساننهم

الحاج منتصر بابتسامة كايشوف فيعقور و سليمان:غانعطيكم جوج عوينات و ناخذو من عندكم عوينة .. نوصيكم وصااية و الوصايةة ديروها فذمااغكم و حفضوها .. الشميعات اللي مضويات علينا فالدار غتاخذوهم و تجي عندنا شمعة تضوي علينا من جديد .. تهلاولي فشميعاتي وانا ماعليا غي نديرها فعيني و نحسبها من مقام حفيداتي الصغيورات (زير على يد سماارة) البنت كاتكون غي ضيفة فدار واليديها، حتى كاتمشي لدار راجلها .. وانا غانحسب ختكم كنز غانحافظ عليه انا و حفيدي انشاء الله

الحاج مختار بتاسم:هههه بنياتك هوما بنياتي أمنتصر .. ماتحتاجشاي توصيهم حيت انا غانحضي معاهم.. لا وقعلهم سوء مغانتفتهمشااي معاهم

الحاج منتصر بتاسم:هادشي اللي باغي ألحاج

يعقوب بجدية عينيه على هناء اللي جات بطلة رقييقة مشرقة .. جات منورة فحال شي ملاك باللون الابيض و مكياج هاادي دايرينولها .. ملامحها مباينينلوش على حسب الڤوال ولكن غي مقاس الفستان خلاه ينطق بهدوء:حفيدتك مغايقيصها سوء اجدي

الحاج منتصر بتاسم و شاف فمحمد:ولدي محمد من تربيتو عااارفو مغايآذيش بنتي سمارة

سمارة عينيها مغرغرين بالدموع مباغااش تمشي مع محمد اللي عاقد حواجبو بلا ماينطق

الحاج مختار:ايوا مانحتاجوش نزيدو فالهضرة .. البنات راهم رجعو ديالهم على سنة الله و رسوله و اكيد غايتهلاو فيهم ياك اولدي سليمان

سليمان ومألو براسو بلا ماينطق، تراجعو الجدين للوراء مبتاسمين



العرسان تقدمو عند العروسات بالصلاة و السلام دالنكافات .. و كل عريس حيد لعروستو الفوال على وجهها و شدلها فيدها المحنية مقربين جيهت الحلوة .. تفرقو لجنابها .. و شدو المواس حطو يديهم على قطع الكيك و عدسات الكاميرا كايصور فيهم .. هبطو على قطع دالكيكة كولهم دقة وحدة قطعو من جيهتهم .. و رجعو اللور كايشوفو بهدوء .. تقدمات رحيمو عند هناء و يعقوب قدماتلهم قطعة الكيك الخاصة بيهم بعدما قطعاتها و عطات لياقوت و سليمان .. اما محمد و سمارة عطاتهم رقية طرف دالكيك ديالهم

رقية بابتسامة:وكلو بعضياتكم أوليداتي

العرسان تقابلو مع بعضهم .. ياقوت قطعات طريف بالمغرفة و خداتو لفم سليمان اللي كلا من عندها بهدوء و عطاها تاكل حتى هي عينيه فشفايفها بنظرة مررركزة

فنفس الوقت يعقوب عطا قطعة لهناء اللي غي ذاقت من عندو و عطاتو حتى هو كلا من عندها، ايوا و فالنوبة عند محمد و سمارة هزو يديهم قد بعضهم موكلين بعضهم .. بجوجهم نضراتهم فارغة لبعضهم .. سالاو مع تصفيقات الحضور و صوت الصلاة و السلام، و الزغاارييد و الابتسامات و النميمات و هذا يدوي فهذا، تقدمو مجموعين للكوشات جلسو و جاو كايتصورو معاهم العائلة و الضياف، حتى لواحد اللحضة هناء قلبها حساتو مشا و جا مللي طلعات الزوهرى للكوشة معاهم كاتصور .. عضات على شفتها التحتية بقووة كاتشوف فيها بنظرات الاستغراب .. واش حضراتلها للعرس!! قربات لوذنها ببطئ بعدما تصورو و سالاو و همساتلها

-مبروك عليك هاد الفرح ولكن ثيقيني مغاتزيديش مزال تفرحي بالفعلة اللي درتي مع ولدي

هناء صدرها كايطلع و ينزل ولات كاترعد .. ماحسااتش براسها حطات يدها على يد يعقوب و زيراات عليها بقوةة .. شاف فيها بهدوء بلا مايدير ردة فعل و خلاها على خاطرها كاتشوف فالزوهرى اللي بعدات غادة جيهت باب القاعة .. قشعاتها وقفات مع شي حد بدات ماتميل راسها معاها حتى بانلها أيوب اللي معاها خارجين بحالهم .. تمتمات بصوت خافت

-لاياش كايخططو هادو (شافت جيهت جدها بحزن) ندعي لله ماينوضوش مشاكييل

سمعات همس فوذنها من القابع جنبها:عجباتك يدي لهاد الدرجة باش مزيرة عليها هاكا

هناء شافت فيه بالزربة و هي تتكوانسا فيه .. كان قريبلها بزااف .. انفاسهم تخالطو حتى ولات كاتشم فيه ريحة عطرو الرجوولية مخلطة بريحة الكارو .. بقات مكوانسية فيه و هو عينيه كايتساراو بين عينيها و فمها .. همسلها بصوت خافت حتى قفزات

-ماتحاوليش تجذبيني ليك بهاد الطريقة

هناء خنزرات فيه و جبدات يدها لعندها كتشوف قبالتها، بلا ماتنطق

خارج القاعة، واقفين الأم وولدها كايشوفو لداخل مخنزرين
ايوب:داروها و زوجوها ياك
الزوهرى بهدوء:ماعرفتش شنو اللي مخليك مامتقبلش هادشي و خليتيني ندخل نحضرلهم و نقولها ديك الهضرة فوذنيها .. كيفما جات هي تجي وحدة غيرها، علااش حاطها فذماغك .. نتا راجل بخدمتك و زينك و فلوووسك ألف وحدة تتمناك

أيوب دور راسو غادي سابقها و هي تتبعو بالزربة كاتسربي فرجليها ماسمعاتش شنو كايتمتم بصوت خافت:بقا فيا داك الزين اللي ماقدييتش نشدلها حتى فيدها، بقات فيا الشمتة اللي غاتزيد تحرقها هي و عائلتها .. بربيي مانخليها ترتاح فحياتها حتى نعلمها هي و ديك العائلة معنى الشمتة على أصولها


على ايقاع ضرباات الطببل و الغييطة و الدقة المراكشية و الكشافة .. خارجين كااع الحضور مع العرسان من القااعة فتمام الساعة الحادية عشر ليلا .. ركبو فثلاثة دالسيارات دالعرسان مزينين و تبعوهم مجمووعة من السيارات اخريين و طواكسية ستأجروهم من اجل الدورة مع زفة العرووسات والعرسان .. داارو بيهم فكااع ارجاء الدوار مع الطرقان اللي تقادو بفعل الحضور السياسي ديعقوب اللي كان كايسهر باش يرد هاد القرية من احسن القرى .. غيرتو عليها كبييرة و كان باغي ناسها يحبو العيشة فيها .. و حتى فرص العمل فالارااضي متعطياالهم بالنسبة للي مقاريينش اما اللي قاريين فهوما كايعطيوهم فرص فشركتهم اللي عندهم فمدينة تارودانت .. لا هوما ولا عائلة الحاج منتصر .. حتى هوما كايعطيو فرص الشغل و هادشي مخلي تقريبا كاع افراد القرية ميسرين فأمورهم .. زيادة على هادشي الضو و الما عندهم مقاد فكاع الديور اما الدراسة فكانت مبنية مدرسة ابتدائية حد السادس و كاينة اخرى اعدادي و ثانوي ولكن بعييدة و جات ورا واحد الواد كايلقاو صعوبة فيها و دييما كايفيض عليهم الواد فايامات الشتوية و العواصف حاليا يعقوب داير كل جهدو باش يديرو مدرسة غي بالقرب منهم و قدم اوراقها و مخططاتها للمسؤولين الكبار باش ياخذ الموافقة ليها .. ماعلينا من هاد الهضرة دابا نركزو فعرساننا اللي بعدما دارو بيهم دوورة كبييرة فالارصفة المقاادة و الصبغات كذلك .. وقفو السيارات قدام منازلهم .. نزلو مجموعين العروسات كايشوفو حواليهم بحززن .. هناء و ياقوت عينيهم على عائلتهم مساخيينش و حتى سمارة كذلك .. مشاو بلهفة كايعنقو فيهم و يتواادعو بحززن .. و الدمووع فعينييهم

رحيمو معنقة بناتها مبتااسمة بالدمووع فعينييها:الله يا بنااتي و مساخيااش بييكم 😭😭 ديري عقلكم بجوجكم .. هناء بنتي نتي مولات العقل مللي تشوفي ختك بدات كاتشيطن رديلها العقل .. مساخياش بيكم ألكبداات ديالي مساخياااش

هناء كاتشهق معنقاها:حتانا أما حتاانا

ياقوت كاتبوس فيها عينيها و نيوفها كايسيلو:😭😭😭😭😭 .. ح حنا قدامك .. غي تتوحشيني عيطيلي و نكون عندك انا و هناء

جا عبد الله عينيه كايبريو بالدموع جرهم عندو و عنقهم:تهلاو فراسكم ابنيااتي .. رضانا ديما معاكم فينما مشيتو .. ديرو الخاطر لرجالاتكم


هناء عضات على شفتها بقووة كاتزير عليه:حتى نتا ابابا حتى نتا تهلا فراسك و فماما و فجدي .. ماتنساولوش الدوا 😢😢😭 (بعدات من حضن باباها و شافت فجدها نقزاات عليه عنقاتو و هو مبتاسم كايطبطب عليها)

ح.منتصر:راحتي بيكم فاش نشوفكم هانياات مع رجالكم فداركم ابنيتيي

هناء كاتنخصص و تزير عليه:ماتبقاش تنسى دوااك اجدي ألحبيب ديالي

ح.منتصر:ماتخافيش ابنيتي ماتخافيش .. دابا جا الوقت (مسح عينيه و شدلها يدها .. كايقرب بيها عند يعقوب .. حطلها يدها فوسط يدو و تكلم بهدوء) تهلا فيها و ديرلها خاطرها اولدي .. صغر معاها عقلك 

يعقوب ومألو براسو مبتاسم .. دار الجد عند ياقوت عنقها بقوة كايطبطب عليها .. فالوقت اللي سمارة كانت معنقة جدها حتى هي كاتبكي بحسرة على مكتاابها و فين وصلها فظرف جوج سيمانات مكامليينش .. تزوجات بشخص مكانتش متوقعة فحياتها كااملة غاتكون مرتو، كبيييرة عليها ديك الكلمة مللي كاتعاودها فذماغها كاتجييها ثقييلة .. سمارة مالك هي زوجة محمد ماالك اللي بدورو رافض زواجو بيها حيت باغي وحدة اخرى، يعني هو عمرو يكون معاها بقلبو و عقلو .. مشا بيها جدها و هي كاتنخصص سلمها لعريسها كايوصييه عليها .. محمد غي كايومألو براسو مسامعوش حتى شنو كايقول كايتنهد بحرقة .. تفرقو العائلات فالباب .. هناء و ياقوت دخلو مع عرسانهم لدارهم الجديدة .. منزل الزوجية .. مع دخلتهم مع بانولهم منى و حياة شادين صينيات دالحليب و الثمر باش يستقبلوهم .. هناء علات عينيها مدمعين فمنى بانتلها مخنزرة فيها .. شافت فحياة بانتلها مبتاسمة فحالا ماشي راجلها اللي تزوج للمرة الثالثة .. مشاو هي و يعقوب لجيهة منى .. وقفو قدامها غاتستاقبلهم .. هناء هزات غي ثمرة و شافت فيعقوب كاتمتم و تشوف لمنى فعينيها
-مكايعجبنيش الحليب😊

يعقوب بدورو ماهز لا ثمرة ولا شرب حليب .. تخطاوها داخلين لداخل .. خلاوها متبعاهم بعينيها كاتغدد و تمتم بحقد
-مانفعااتش هادي

ياقوت شربات زكفة دالحليب و هزات ثمرة كلاتها ماعندها كانة لهادشي .. فالمقابل سليمان مشا من قدامها طالع للفوق مشااافش فيها ولا عبرها، وقفات فالوسط مزيرة على كسوتها بيديها .. حتى جات عندها رقية دورات يدها على كتفها

-اجي نطلعك لبيتكم نتي و سليمان ابنتي

ياقوت تبسماتلها بهدوء و صمت و مشات معاها، بالمقابل حتى هناء و يعقوب طلعو تابعينهم لفوق

اما فمنزل الحاج منتصر👑
صفية ستقبلاتهم بالثمر و الحليب حتى هي مبتااسمة ابتسامة وااسعة بفرحة

-مرحبا بيك اختي
سمارة تبسماتلها و شربات كاس دالحليب و كلات ثميرة هي و محمد .. غي سلاو مشاو طالعين لفوق لجيهت الغرفة الخاصة بيهم مع دعوات الرضى من الحاج منتصر

محمد حل باب بيتو و دخل هو اللول سمارة موراه مهبطة راسها لتحت مثوثرة من استفرادهم بوحدهم .. لأول مرة كايبقاو مع بعضهم بوحدهم، خلفات داخلة موراه بهدووء .. هو مشا مباشرة لفراشو .. جلس على حافتو و تكى بيديه على ركابيه كايشوف فالارض بلا ماينطق ولا يتكلم .. بدورها مشات للجيهة الثانية چلسات عاطياه بالضهر كاتطرطق فصباع يديها اللي كايترعدوولها .. ثواني، دقائق كثااار دازو عليهم على حالهم .. هو مشاف جيهتها و هي مشافت جيهتو .. حتى عيات و مشات تكات على المخدة اللي فجيهتها كاتشوف غي قبالتها .. يلاه بدا كايشد فيها النعاس حسات بيد تحطات على يدها .. حلات عينيها بالزربة و شافت جيهتو هو كايشوف فيها بنظرة ماعرفاااتش تفسرها .. صدرها ولا كايطلع و ينزل بسرعة بخوف و تمتمات بتسائل

سمارة بثوثر:ش شنو ب بغيتي

محمد تنهد بهدوء و جر عندو يدو كايشوف فعينيها بنظرة ثاقبة:بغيت نوضحو شي أمور باش يكون تفاهم بيناتنا فحياتنا الزوجية

سمارة تزاد معاها الزايد .. نضفات حلقها كاتدورر فعينيها:شنو هوما!

محمد بهدوء:أولا انا مكانبغيكش و نتي مكاتبغينيش هادي حاجة معروفة بيناتنا، انا طول سنين كنت معول حياتي غانكملها مع وحدة اخرى ولكن ماكتابتليش و المكتاب ما منو هروب أبنت الناس، غاتعيشي معايا معززة مكرمة كاع حقوقك قرايتك اللي بغيتيها تكون عندك ولكن ماتسنايش مني الحب حيت قلبي حاليا سديت عليه

سمارة عينيها تغرغرو بالدموع حركاتلو راسها بالايماء و تمتمات بصوت خافت:ح حتى أ أنا ف فحالك .. ماتسناش مني نبغيك .. أ أنا باغا نقرا على برا ووو...

قاطعها محمد بجدية:شششش .. هادي مغانحققهاليكش .. قرايتك فالمغريب .. حاليا شنو باغا تديري؟

سمارة؛ادارة اعمال

محمد تنهد وومألها براسو:نسولك و نشوفلك شي معهد ولا جامعة و غاتقراي هنا فالمغريب، غانحسبك فحال هناء .. حتى هي كان طموحها تقرا الطب البيطري و عاونتها حتى وصلات لشنو بغات .. مكانعرفش نقمع بنادم بأحلامو

سمارة تبسماتلو ابتسامة صفرا:ش شكرا

محمد :والعلاقة الجنسية

سمارة جبدات فيه عويناتها برهبة حنوكها تلونو باللون الزهري القاااااتم و سخنو سخنو سخنو: (الصمت)
محمد بهدوء:حاليا ماتسناي مني حتى مبادرة بهاد الخصوص

سمارة كاتشوف فيه بنظرات تسائل:يعني؟؟
محمد وقف و مشا للبلاكار ديالو .. جبد جوج مخاد و قرب جيهت الفراش .. حطهم فالوسط و تبسملها:حاليا انا وياك مزوجين غي فالوراق

سمارة زفراات بقوة عاد قدات ترتاح .. بنت فحال سمارة باقة صغيرة .. باقا باغا تعيش حياتها و تقرا و عندها طمووح كبيير، باقا مامخططاش للزواج فحياتها .. فاش جاها على غفلة تكرهات و تأزماات .. خصوصا من رفض محمد للزواج بيها و المشاحنات اللي طراو، داكشي خلاها تاخذ حكم مسبق عليه و لكن حاليا بهضرتو .. رتاحتلو و قدات تتنفس براحة و تتبسم

محمد وقف كايقلع الڤيست و الپاپيون اللي فعنقو:تقدري تبدلي عليك فالحمام .. اكيد الكسوة غاتعنكشك فالنعسة

سمارة ومأتلو براسها:واخا (دورات عينيها فالارجاء و هو يبانلها مشا لقدام واحد الباب .. هزلها الفاليز ديالها كانت محطوطة تم، دار عندها متقدم بالخطوات اللي كانت فاصلة بينهم)


محمد:هنا كاينين حوايجك ياك؟

سمارة ومأتلو براسها هو حطهالها فوق الفراش:هزي اللي بغيتي وراه الحمام فالبيت نيت .. حيت كنا مخلطين فالدار درنا فكل بيت حمام باش كل واحد ياخذ راحتو فبيتو

سمارة تبسماتلو:واخا

حنات باغا تحل الڤاليز مفافية .. كاتجر السلسلة مزروبة و هي توحلها فالجناب .. بقات معنكشة معاها كاتخرجش صوت الانزعاج: تت اووف مالك تعكستي ففففف

قفزات مفافية مللي حسات بيدو تحطات فوق يدها .. جمعات يدها بالزربة كاتشوف فيه، و تصرط فريقها .. هو حنا كايحلها الڤاليز عاقد حواجبو .. طلعات فيه عينيها بنظرة ثاابتة .. حتى شاف فيها بابتسامة خفيفة
-هانا حليتها

سمارة:شكرا (قلبات فوسطها على شي بيجامة و هي تعض على شفايفها .. بانولها غا الشريوطاات و الشبكاات دالليالي الحمرا .. المعري كثر من المغطي .. مالقاتش شي بيجامة مقادة .. من غير الجلالب و حوايج الخروج، شافت فيه زامة فمها بانلها معلي حاجبو فداكشي اللي فاسط الفاليز تمتمات بثوثر) ماشي انا اللي جمعتهم

محمد شاف فيها بهدوء:تقدي تمشي لبيت ياقوت هزي من عندها شي حاجة .. گاع حوايجها القدام بقاو هنا

سمارة ومأتلو براسها و مشات جيهت باب البيت .. مع حلاتو مع سمعاتو قال:بيتها هو المقابل مع بيتي على يدك ليمن

مشات جيهتو بلا ماتجاوبو .. خلاتو سد ديك الفاليز و ردها لبلاصتها و مشا لپلاكارو هز بيجامة و دخل للحمام يلبس عليه

👑منزل عائلة الحاج مختار👑

بالضبط فغرفة كبييرة الحجم فالطابق الثالث، يعقوب كايطل من الشرجم للزنقة صدرو عريان .. لابس غا سروال الكوستيم اللي بقا بيه، مخنزر مكايشوفش وراه .. حتى حس بيدين رطبين حاوطووه من خصرو

دار بهدوء نص دورة شاف لوراه بانتلو منى مبتاسمة:مابتيش مع العروسة الجديدة؟

يعقوب بعد من قدامها غادي جيهت الكوافوز ديالو:غادي عندها .. كانتسناها توجد نفسيا لشنو غايطرا بيناتنا هه

منى كورات قبضة يدها بقوة كاتصنع الابتسامة بغيض:قولي أحبيبي .. ماتوحشتينييش، انا توحشتك بزااف و الوحم معذبني بزاااف

يعقوب ببرود:سيري لبيتك دابا (حل باب داك البيت اللي خاص بيه ديالو مللي كايبغي يتخلوا مع راسو كايجيلو، مشا جيهت البيت فين دخل مع هناء اول ماوصلولو و بلا ماينطق و لا يتكلم خرج من عندها لبيتو بغا يصفي ذهنو شوية حتى تسلطات عليه منى .. دخل عندها بهدووء بانتلو جالسة فوق الفراش بكسوتها .. مابدلاتهاش .. من اول مادخلات للغرفة و هي جالسة على حالها .. تقدم عندها معلي حواجبو و يديه عاقدهم ورا ضهرو .. وقف مقابل معاها و حط يديه على ذقنها معليلها وجهها جيهتو .. هي قلبها كايضرب بسرعة بسرعة بسرعة و مثوثرة، أفكااارها متضاااربين .. حسات بيديه وقفوها و حط يدو على الشد اللي فراسها كايفسخولها .. بدات كاتسرط فريقها كثر و كثر كاترعد انفاسها خارجين مرعوودين .. و الثوثر بغا يقتلها .. تعرا شعرها قدامو .. دوز عليه يديه بهدووء .. غي حسات بيديه غمضات عينيها بقووة و دمعة نزلاتلها على طوول حنكها .. مستسلمة للأمر الواقع .. عارفة أنه راجلها و عندو عليها حقوق هي عطاتو هاد الحق اول ماوقعات عقد الزواج، باااااغا تدفعو و تنطر منو و تغوتلو فوجهو بأقصى صووتها ولكن كيفاش غاتتجرأ تديرها فليلة فحال هادي!! حتى عيات توجد فنفسيتها لهاد اللحضة مع واحد ماعندهاش معاه و ثقييل على قلبها مكاترتاحلووش

سمعات همس منو فوذنييها:شعرك زوين

حلات عينيها فيه .. كاتشوف فعينيه بعينيها المدمعين .. هو حنا بوجهو بهدووء ناحية وجهها كايدوز أصابعو على حنوكها .. حسها تزيرراات و ملامحها تشنجو .. تبسم بالجنب كايلعب بأعصاابها و حط ابهامو على شفايفها بهدووء

-نتي زوينة كوولك ولكن، سبقلي واعدت نفسي و قلتهالك كاع بصريح العباارة .. انا عندي زووج قبل منك ولا بغيت نزيد ثالثة غاتكون غي فووق الشبعة .. و نتي راك مزيوودة غي فوق الشبعة .. يعني ماتحلميشش انني نقيصك و نتحاب معاك ازوينة

هناء شافت فيه بنظرة عدم فهم:ش شنو؟؟

يعقوب قربلها بوجهو كثر كايشوف فشفايفها و يتمتم:طول عمرك غاتبقاي فهاد الدار .. فحال شي كادر مهرس ولكن عزيز .. مكانستعملوش ولكن حيت مكانتو عزيزة عند جدي غايبقى فالدار و مغايتلاحش

هناء حساتو جرحها بهضرتو .. خدشها حتى فأنوثتها و كرامتها و مشاعرها .. خنزرات فيه كاتغزز سنانها بقوووة .. بغات ترجع اللور و هو يحبسها بيدو مزيير على حنوكها

-ششششش مزاااال مادرت والو باش يبقى فيك الحال هاكا .. خاص حتى نشوفك واش صالحة ولا لا عااد نحتافظ بيك طول عمرك فهاد البيت هذا حتى تغمالي، بعدا نتأكد من عذريتك!

هناء بنبرة منغنغة بالدموع:هاد الهضرة غاتندم عليها ن نتاا بشمن حق كتتاهمني فشرفيييي و كيييفااش تجرأتييييي

يعقوب باستهزاء:نتي اللي غاتندميني مثلا هه؟؟ دابا غي قوليلي واش عيب الراجل يتأكد من مرتو ولا كيفاش؟؟

هناء ولات كاتنخصص صدرها كايطلع و ينزل بقووة باغا تدفعو .. ولكن هو حكم قبضتو عليها و كايقرب بفمو لفمها .. حتى وقف فنص طريقو ليها مستغرب من صوت الغوااات جاي من البيت اللي لاصق مع البيت اللي هوما فيه .. اي بيت سليمان و ياقوت .. و نيت صوت خووه كايتسمع عاااليي فوذنهم .. جوج كلماات كايرنو فوذنيييهم

-فيييييييين الدممممم


تراجعات هناء خطوات اللور كاتشوف فيعقوب اللي معلي حاجبو باستغراب، الصوت كايتسمعلهم عالي مع الغرف ملاصقين مع بعضهم .. سمعات فحال صوت ختها وهي تخرج عينيها بخوف

هناء كاتراجع اللور:خ خ ختييييي (مشات كاتجري جيهت باب البيت مع حلاتو وصل وراها يعقوب و جرها عندو لصقها معاه)

يعقوب:فيييين غادة خلي الراجل مع مرتووو

هناء كاتنطر منوو كادفعو خاايفة على ختها:كاتبكييي كاتبكييي طلاااق منيييييي وااااطلاااااقققققق (دفعاتتو بكل قوتها و دفعات الباب بقوة متاجهة جيهت الغرفة المجاورة ليهم)

وقفات كاتحرك فالبوانيي و تدققق و تغوت بسميت ختها:ي ياااقووت ختييييي ياقوووت حلللللوووو حلووووووو (كادق بقققوة و تدفع فالباب و صوت الغوات عاالي فوذنها)

سليمان ورا الباب بصووت عاالي:فيييين الدددم ألقحبببببة .. مخورييييني أولاد القحااااب

هناء بهلع:حلووو حلووووو

يعقوب جا لوراها:واش نتي حمقة زييييدي للبيييت

ياقوت من فوسط البيت كاتشهق بصوت كايقطع فالقلب:عفااااك برااااكة هئهئهئ آااااايييييي هئ هئ😭😭 هناااء عتقييينييييي أاااه (تسمع صوت عاالي دالضرب)

هناء جهلاات كاضرب فالباااب و تغوت و دفعهااا مداياهاش فيعقوووب اللي كايجر فيها و ينگر و يشوف حواليه، حد مافاق و حتى باب ماتحلات .. دقاائق حتى تحل الباب بقوة و تدفعات ياقوت للأرض جات قدام رجلين هناء تقرييبا عرياانة و كااملة ، كاترعد مشعكة و سخفاانة مقاداش تهز حتى رأسها

هناء بهلع:ي ي ياقوووت (حنات عندها بالزربة و عنقاتها كاتغطييها و يعقوب عقد حواجبو بشدة كايشوف فيها و يشوف فخوه اللي بشورط قصير و صدرو عريان كايطلع و ينزل مخنزر)

ياقوت بصوت ضعيف:والله مادرت شي حاجة عمر قاصني شي حد أختي أ أ أ (صوتها قلل و عينيها تقلبو كاتشهق بقوووة قلبها قريب يخرج .. ولاات حمرررة و عينييها حماارو كثر .. ذاتها كاترعد ووحااالتها حااالة، شهقااات شهقة كاتقطع فالقلب و ترخاااات كثثر بين يدين ختها الدموع كايسيلو من عينيها)

هناء كاتحرك رأسها بلا:خ ختييييي حليييي عينييييك لا لاااا ياقوت .. شوفييي فيااا ياااقوووت (بدات كاتطبطب على حنوكها ولكن اختها الصغيرة .. مجاوباتهاش ولا تحركات)

سليمان بعصبية:اليوووووم هاد القحبة غانطلقها و نشوووه طااسيلت ملة جذرررها، عاطيينهالي محكووكة علم الله شحال من واحد داز عليهااا و جايين تضحكو عليااااا

هناء شافت فيه بعينين حمريين:بزاااف عليييك ختييييي أشرف منننك نتااا و كااع عائلتتتك ألحماااااار (شافت فياقوت) ختي صبري غانمشي نعيط لمحمد نمشيو للسبيطار عفاااك عفاك

يعقوب حنا عندها مخنزر:شكاتقولي نتيي حمقة ولا شنو؟؟

هناء خرجات فيه عينيها:واعاوني نتا ناخذوها للسبيطار قبل مانقربل عليكم هاد الدااار .. تريكة الحمييير تفووووو (دفلات فالأرض راسمة ملامح الاشمئزااز فوجهها)

سليمان دخل لبيتو ثواني خرجلهم ليزار:هاكم ستروها واخا السترة بزاااف عليييها😏

هناء خنزرات فيه:وااااخاااا هانا نساليلك و نجي نورييييك ألحمااااار .. غانويييييك الستتترة ديالت بصصح .. نتاأ اجيييي عاونييييي (شافت فيعقوب كاتلوي على ختها ليزار، يعقوب حنا عندها و شاف فوجه ياقوت كانت فااقدة وعييها و باينة تعرضااات للعنف و بقووة عندهااا عوينة زرقة و حنوكها فيهم طراس دالصبعين و جنب فمها كذلك ناهيك عن بقية أنحاء جسمها .. هزها بخفة بين يديه و مشا هابط بيها بالزربة و هناء موراه بالكسوة دالعرس و شعرها مطلووق .. كان الصقيييل فالدار كولشي فوسط بيتو ناعسين و الضلام .. تحلات باب الدار و خرجو بالزربة جيهت الطموبيل ركبو و هناء مع ختها فالمقاعد الخلفية، كانت مرخييية مكاتحركش و هناء خائفة عليها أما يعقوب فديمارا بسررررعة مخلي سليمان فباب الدار واااقف حاضيييهم .. عندو تيشرت فقبضة يدو مزييير عليه غا غبرو بالطموبيل، لبس التيشرت بالزربة و مشا لطموببلتو ركب فيها تابعهم باغي يشمت فيهم مللي يفضحوهم فالطبيب و يقولولهم و يأكد رآه البنت اللي زوجوهالو مكانتش بنت بنوت ديااال الصح)

من داخل المشفى🏥

بعد مرور نصف ساعة على دخول ياقوت لقسم المستعجلات .. هناء جالسة بالكسوة دالعرس كاتهزهز فرجلييها بقووة خاايفة على ختها .. و يعقوب جنبها بالسروال فقط .. أما سليمان فبعيد عليهم واقف حاضيهم مخنزر

دقائق وخرجت الطبيبة بملامح جااامدة .. غي خرجات ناضت عندها هناء بالزربة و سليمان جا وقف وراها هو و يعقوب

هناء:ش شنو طرالها؟؟

الطبيبة مخنزرة:البنت تعرضااات لإغتصاب حااد خاص نخبرو السلطات بااش يديرو اللازم و يشدو داك المغتصب، ضيع البنت فشرفها و نفسيتها غاتكوون مية في المية مدمرة

سليمان باستهزاء:أشممن شرف أدكتورة؟؟ هاديك مرتي أولا و ما عندها شرف ثانيا .. مالقيتهاش بنت😏

هناء خنزرات فيه ماحسات براسها في مليووحة عليه كاضربو:ألحمااااار جاااااااااي لهناااا بوجهككك حمرررر سيير بحااالك ألحيوااان .. نتا بناادم نتاااا!! .. همجيييي .. مغتصصصب غتاصبتييي ختييييي .. بربييي حتى ندخلك تتربى فالحبسسسس اععععععع طلللق منييي نتااا طلااااق

يعقوب كايجر فييها و هيي صاااعرة كاااضرب فييه و تخبششووو و تغوووت و تنهج حتى عرووق عنقها برزوووو بققوةةةة ماتعصبات

سليمان دفعها بقوة و رجع اللور شاد عنقو خبشاتو فيه حتى دماالو:و مزاال عندك الوجه .. كيفاش غاتدعيني .. هاااديييك مرتي و ماعندك سوووق بينااتنا فهمتييي

هناء تنترات من يعقوب اللي باقي شادها مخنزر فيها:بعععد حتى نتاااا .. غانخرجوو من هنا غاطلق ختييييي ونتا طلقني عائلة دالزبل تفووووو

الطبيبة بصوت عالي:اختييي تهدني و خفضي صوتك حنا هنا فكلينيك ماشي فالزنقة .. ونتااا آاااسيييي مغتصب البنت و زايدها بالهضرة هذا عنف تدخل للحبس بسبابو .. البنت كااانت مزاء عذراااء

سليمان قرن حواجبو:هه كاضحكي عليا حتى نتي ولا كيفااش؟؟ قاتلك عذراااااااااء هه

هناء كاتنهج معلية رجلها حسات بالحرقة ضراتها بكثرة الوقوف تكات على يعقوب اللي شاف فالطبيبة و أردف باستغراب :شنو قصدتي بهضرتك؟؟

الطبيبة تنهدات:كيفما سمعتو البنت كانت عذراء، هذا مشكل فنوعية بكرتها .. عندها من النوع الرقيق واخا كاتتفض كايخرج غي وسخ ماشي الدم و هادشي تقدر تسول عليه أي طبيب أراجلها .. الواحد خاصو يتثقف شوية و ديك العقلية اللي عندك رآها خرجات على البنت .. زاائد كاين نوعية اخرى دالبنات كايخلقو بلا بكرة


. زاائد كاين نوعية اخرى دالبنات كايخلقو بلا بكرة، سير سول اي طبيب و سول و قلب باش توعي ذماغك شوية

هناء عينيها دمعو على ختها:هادشي اللي قلت لجدي نتووما ماتصلااحوووش لشي صلح ها النتيييجة دالصلللح ها ختييييي غتاصبها و هي عمرها دارت شي حااحة مع شي حد😭😭 😭

يعقوب عض على شفتو التحتية حس بتأنيب .. زير علييها كايواسيها و شاف جيهت خوه اللي كايشوف فالطبيبة مامستوعبش

الطبيبة لسليمان:اجي معايا خاص ندوي معاك و نزيد نفهمك كثر

سليمان تحرك لعندها .. مخلي هناء كاتبكييي بين يدين يعقوب اللي غي كايصوط تصرف خوه أبداً ماعجبوش خصوصا وأنه غايزيييد يعقد الأموور

🏮بعد مرور بعد الوقت🏮

فتلك الغرفة البيضاء اللون، مسطحة شاحبة البشرة فوق السرير و ختها جنبها شادالها فيدها برحمة و خوف و حسرة عليها و على ملامح وجهها و بشرتها اللي كانت بيضا و أضحت مطبعة بالزرقة و الحمرة .. اثار العنف ظااهرة فيها .. نااعسة بعمق من المهدئ اللي ركبوهلها

خارج الغرفة✨

جالسين الأخوين بجوج .. يعقوب مخنزر ضام يديه بقوة حاطهم عند ذقنو و خوه جنبو مزير على قبضة يدو مامتأكدش واش هضرة الطبيبة صحيحة ولا لا، واخا عيات تشرحلو و تفهمو

يعقوب بحدة:دييييما نتا غادي بلا عقل!! واش ماتقدرش تفكر شوووية هالمشاكيل غاينوضو ثااني واااش ناسييي ختك عندهم

سليمان بحيرة:ماعرفتش انا حسيت براسي تخورت خصوصا بتصرفاتها أول مادخلت عندها للبيت يعنييي...

قاطعو يعقوب بصوت عاااااليي:سكااات صافييي .. دابا فاش تفيق البنت عتااااذر منها و خليها تسامحك، تصرفاااتك معاها يتقااادو .. تعديتي عليها حتى تهدات واش نتا بنادممم؟؟

سليمان تأفأف بقوة و ناض وقف غادي جيهت باب غرفتها، وقف جنبها بين ذماغو غي شنو طراا قبل سويعات

🔙🔙
بعدما طلع سليمان بوحدو لفوق .. خلا ياقوت لتحت طلعاتها رقية للبيت اللي غغايجمعهم هي و راجلها، دورات عينيها على البيت و ديكورو البسيط .. تبدل فيه شوية قبل كان فالاسود و الاحمر .. دابا فعوض الاسود دارو الرمادي الفاتح على حسب العروسة .. مشات جيهت الفراش جلسات كاتأفأف و تدور فعينيها .. و رقية خرجات من البيت خلاتها كاتستكشفو .. دازولها دقائق جالسة بملل، وقفات غادة جيهت واحد الڤاليز عرفاتها ديالها .. حلاتها و جبدات منها بيجامة حريرية فاللون القهوي .. سروال و بينوار ديالو مع طوب و كولشي من ثوب حريري حر .. قلعات الكسوة دالعرس بالزز بسباب ضيقها و كثرة التفاصيل فيها، بقات بالدوبياس فاللون الأبيض .. لبسات ديك البيجامة فوقهم .. جاتها كاتهبلل مع الفورمة عندها ففنة .. و هي هاديك .. نص فصدرها بقا كايبانلها تحت البينوار .. قادات شعرها و مشطاتو، مسحات الماكياج من وجهها و مشات جيهت الفراش .. تكات و جرات عليها ليزار باغا تنعس .. ماعرفاتش سليمان واش غايجي ولالا و حتى هي مبغاتوش يجي .. غمضااات عينيها من التعب دالعرس مسهوووتة، حتى حسات بالباب تحلات .. تسمع صريرو فوذنييها خلاها تتبوورش بقوة .. وقع خطواتو كايقربو جيهت الفراش، زيرات على ليزاار بقووة و دورات رأسها للجنب لآخر ماباغاش تبين أنها باقا فايقة
🔚🔚

دوز يدو على ملامح وجهو بقووة و حل الباب كايطل لداخل

هناء غلبها النعاس و هي چاالسة جنب ختها غي تحل الباب دارت بالزربة حالة عينيها غي بانلها سليمان حقدات وقفات بالزربة و مشات جيهتو كاتهمس مباغاش تفيق ختها
-نتا شنو داخل تدير هنا، خرررج براااا

سليمان بصوت خافت بجمود:خرجي بغيت نبقى مع مرتي

هناء باستهزاء:مرتك؟؟ هههه نسيتي أنك قلتي غاطلقها قبايلة؟؟؟

سليمان دار لبرا شاف فخوه:اجي خرج مرتك غانرتاكب شي جريمة هنا

يعقوب وقف وتمشى جيهت البيت:زيدي نمشيو تبدلي ديك الحالة و لبسي الشال على راسك

هناء:مغاداش انا غانبقى مع ختي .. اش عرفني لا مشيت مايكملش عليها!!

سليمان بنفاذ صبر:غا سيري أنا غي تعصبت قبايلة و ماكنتش فالوعي ديالي أصلاا

هناء حلات فمها غاتنطق حتى جرها يعقوب من يدها معاه لبرا و هي باغا كاتنتر منوو:طلااااق منيييييي غانبقى مع ختييييي بعععععد

يعقوب شافها كاتعنتت معاه و هو اصلا على اعصابو، زرب عليييها ولاحها فوق كتفو و هي كاتنتر و تغوووت و تفرركل .. مشااااا بييها مزروب خارج لبرا و كولشي اللي يدوزو من قدامهم حاضيينهم كايبرگگوو

هناء بعصبية:نزززلني ازمررررر نززززلللللللل اهععععععععع (عضاتو من كتفوو بقوووة حتى زير على قبضة يدو)

حل باب الطموبيل وخشاها فوسطها مخنزرر فيها:سكتي غانمرمقها مع دينمك

هناء بقات كاتنهج صدرها كايطلع و ينزل بقوووة:تفو على همجيينننن تفوووووو

يعقوب مادواش معاها شعط عليها الباب و ضرب الدورة لمكان السائق ديماارا بلا مايشوف فيييها و ضلااام الليل مضوييه غا ضو الطموبيل القويييي

💡فالغرفة عند ياقوت💡

جلس سليمان جنبها ضام يديه مع بعضهم كايشوف فيها مخنزر

تمتم بنبرة استهزاء: تستاهلي هادشي اللي درتو فيك باش تتعلمي التفرعيين على سيادك

ياقوت صدرها بدا كايطلع و ينزل بقوة كتحرك راسها يمين وشمال الظاهر انها فعز نومتها ملاحقها كابوس خاايب:ع عفااك ل لاااا م مدرت واالو هئهئ😭😭

سليمان قرب لوجهها بوجهو كايهمس و عينيه على شفايفها مورميين بالدم:مابقيتيش فيا صراحة كنتي بنييينة واخا تعنتتي معايا و تعاكستي

تبسم بجانبية كايدوز قرون صباعو على شفايفها و كايتفكر مللي دخل للغرفة شنو طرا


علا فيها حاجبو كايشوف فيها مكنزة و مدورة رأسها للجنب .. تبسم بالجنب كايحك على نيفو .. باينة فيه محشش شويية و شارب و مخخخلط عينيه حمرييين معسلييين نااعسين شوي

سليمان بنبرة عالية:دايرة راسك نااعسة؟؟

ياقوت صرطات ريقها من صوتو العالي و زااادت زيرااات على عينيها

سليمان قرب جيهتها كايقلع الڤيسط ديالو و القاميجة كايحل صدايفها .. وقف جنب الفراش بالسروال دالكوستيم صدرو عريان، مزغب شويةة من الفوق و كرشو مطراسية بفعل الرياضة اللي كايمارسها، تلاح على طولتو فوق الفراش جنبها وجرها لعندو حتى شهقت بتفاجئ

سليمان بهمس فوذنها:براكة من التمثيل ونوضي عطي لراجلك حقو

ياقوت حسات بالقضية حمااضت و تمثيل النوم منافعش اصلا كشفها، شافت جيهتو معلية حاجبها كاتمتم:ماعندك حقوق عندي

سليمان تبسم باستهزاء و جرها لعندو كثر حتى طلع فوقها بنصو الفوقاني كايشوف فصدرها اللي باين نصو:متأكدة ماعندي حقوق أمراتي الغزالة ممممم (حنا لعنقها كايشم فريحتها بعمق) ممممم ريحة غزالة (بدأ كايوزع قبلات ساخنه على عنقها)

ياقوت حطات يدها على صدرو كادفعو:بعععععد منيييييي اععععععع بعععععد ماتقييصش فياااا (كاتدفعو و تتملص منو بكل قوتها كاتدور فراسها يمين ويسار وواخا هكاك هو ماتزحزحش من فوقها ثقلو حاطو عليها حتى مابقاتش قادرة تطلع النففس)

سليمان شدلها يديها زيرهوملها فوق راسها بيد و اليد الثااانية زيرلها على ذقنها و قابل عينيه مع عينيها:ششششششش سكتي .. نتي مرتي وهذا حقي الشرعي براكة من التعنتيييت

ياقوت كاتشهق عينيها دامعين:عفاك ماشي دابا عفااااك😭 أ أنا ماموالفاش عليييك، عفااااك غي يدوزو ايامات اخرى نتوالفو و صافي

سليمان باستهزاء:مباغييكش تولفي عليا ألغزاالة، سكتي دابا وخليني نكمل شغلي ششششششش (حنا ثاني لعنقها كايبوس بشراااهة و قوووة و هي كاتفركل و دفع فيه حتى شدلها فمها بين فمو كايمص فقنانفها بشرااهة و هي حااسة بقلبها غايزهق بالخلعة، كاتنخصص و تشهق و تدفع فيه بقوة ضئييييلة حتى حسات بفمها كايوزوز بالحريييق بسباب عضة قاااسية من سنانو اللي نشرو فمها)

ياقوت عياات من المقاومة حتى حساتو نازل عليها ثاني كايبوس فعنقها وصدرها من الفوق و يديه نزلو على حوايجها كايقطعهملها، غي حسات بيديها تسرحو عطااتو دقة قوووية لصدرووو و حركاات رجلها لعضوو الرجولي ضاربااه بقوة حتى رجع اللور و شد فرجولتوو

ياقوت حسات براسها تحررات من قبضتو ناضت بالزربة البينوار مقطع و الطوب نصو مشرگ .. مشات باغا تهرب جيهت الباب حتى حسات بفروة رأسها تجرااات بققوةةةة و تدفعات للفراااش

سليمان بصوت مغزف:كاتضربيينييي أل**بببببة غاندم طاسيلت دينمككك

ياقوت كاتنهج:بعععععد منيييييي ماتحلمش تقييصنيييي همجييي ااااااييي هئننننن .. عفاااك لا عفااااك

سليمان عطاها طرشة قااصحة بضهر يدو حتى دارلها وجهها وزادها الثاانية حتى ولات كاتشوف الكحولة بين عينيها:هاحنا غانشووفو غانحلم ولا ننفذ هه

تلاح عليها ثاني كايبوس ويعض فكاااع أرجااء جسمها كايقطع عليها حوايجها وهي كاتفركل وتنتر وتغووت
-بعد منيييييي عتقوووني

سليمان حط قبضة يدو على فمها قاطع صوتها:ششششششش سكتييي (صوت أنفاسو كايتسمعو عااليين فوذنها و يدو الثانية كايدوزهالها على صدرها ومؤخرتها كايقرص فيها ويزييييير حتى تهداتلو بين يدو كاتنفس بالزز)

قلعلها كااع حوايجها و نزل كايبوس و يعض فلحمها اللي ولاا زرررق من عنفو معاها، ياقوت تهدات .. حركتها تشللات .. وعينيها كايشوفو فالسقووف حااسة بالنهااية وصلات، رجع اللور بالزربة ونزل سروالو و جرها عندو، بالزربة سلتلها سروالها حتى هي .. دوز قرون صباعو مع السليب اللي لابسة حتى شهقات وزيرات فخاضها بقووة، سلتولها حتى هو كايشوف فنصاعة لحمها و رطوبيتو .. شهوتو ليها كثرات خصوصا مللي شاف عضوها بلون وردييي مكرط .. تبسم بجانبية ووتخشى معاه كايدير شغلو .. تما هي تزاد معاها الزاايد ولات كاتشهق وتبكي خااايفة.. علا راسو لعندها و تعلا لوذنيها كايهمسلها بكلمات +18 و هي كاتحرك رأسها بلا و تنخصص، قادها معاه مقابل معاها بماطيريالو حتى شهقات .. ماقداتش تستوعب حتى ختارقهااأا بققققققوةةةة و زيرااات بقبضة يدها على ليزااار تحتها كاتشهههههههق و تبكييي .. هو تبسم بخبث و رجع اللور مهبط عينو لتحت وهو يقوص حواجبو و تمتم بعصبية

-فين الدم؟؟

ياقوت كاترعد:ب بعععد منيييييي😭😭
سليمان عطاها طرشةةة بضهر يدو حتى قفزاات و غوووت بصوووت عالي:جااااأاااوبيييني فيييييينن الدددم .. خورتوووووني، مزوجيني بوحدة محكووووكةةةةةةةةة 

جررها بقوة و هي كاتدفع فيه و هو صعععر عاااود ختارقها بقووة كثثر كايمارس بققققققوةةةة و يضربب فيها و يقرص و يزيير على صدرها و هي كاتغوت باغا تدفعو حتى تسمع صوت الدقاان فالباب و صوت هناء كاتعيط بصوت عاالي

🔚🔚🔚

رجع على الكرسي للوراء كايشووف فيها و يتمتم:كنت بااغي نشوف الدم ولكن خسارة صدقتي من النوعية اللي رقييقة .. ماننكرش كنتي حلييلوة هه متشوق نعاودوها مرة اخرى

🕯صباح جديد🕯
تصادف مع خروج هناء من بيتها بعباية طويلة فاللون الأسود و شد نيلي اللون .. عندها هالات سوداء تحت عينيها بكثرة الأرق .. وصلات لراس الدروج باغا تنزل لتحت، و هي تسمع صوتو الرجولي من وراها

-فين غادا؟؟

دارت مخننرة ..رمقاتو بعصبية و تمتماتلو بحدة:ماشي سوقك

قرب لعندها بخطوات بطاء يديه فجياب سروالو الأسود:نتي مغاتقاديش طريقة هضرتك مع راجلك؟؟

هناء تبسمات باستهزاء:هه مجاش معاك داك اللقب، راااجلي .. عن قريب غايولي طليقي حيت انا وختي مستحييل نبقاو معاكم مزال .. من بعد داكشي اللي طرا البارح .. لا نتا ولا خوك فيكم الربح .. كون مكانش خوك غوت بالجهد كنت غانكون حتى انا فالسبيطار مع ختي سحاابلك نسييتلك اشنو قلتي ولا شنو .. هه عائلة مهييمجة

يعقوب خنزر فيها بحدة و زيرلها على ذرااعها مقربها منو كايخنزر فعينيها:نتي خاص مك تترباااي

هناء كاتجر يدها منو ولكن هو مزير عليها و كايزييد يزيير .. قوسااات حواجبها بألم و عضات على شفتها التحتية بقووة:طلللق منيييي .. اناااا مربيية كثثر منك .. انا حسن منننك نتااا و طااسيلتتتك .. انااا و ختييييي وخووويااا حسن منكممم .. انا متأكدةة كل التأكيييد خووويا غايكوون حتاارم ختك و عاااملها حسسسن منك نتا و خووك .. بعععععد يدددك عليااا .. خليني نمشييييي (غوتااات بصوت عاالي حتى تحلو أبواب الغرف اللي تم)

يعقوب عض على ضرووسو بقوووة حتى تزيرر فكو، جرها من يدها بقوة ناازل بيها لتحت و رقية تبعاتهم مستغربة هي و منى و حياة، حتى هوما نزلو لتحت و هناء باغا تجر يدها منوووو كاتنتررر
هناء:بعععععد منيييييي

رقية باستغراب:ولدي شنو طاري؟؟

هناء دورات راسها شافت فيها:خاالتيي قوليلو يبعد مني باغا نمشي نشوف ختي فالسبييطار

رقية:وييل الشيييطاان .. شششششششكون ختك؟؟

هناء ننترات من يعقوب بقوة .. هو وقف كايصووط مغدد و شاف جيهتها بحدة
هناء كاتنهج و تحك فيدها ضراتها:ولدك اخالتي البارح فالليل تعدى على ختي و راها فالسبيطار دابا

تسمع صوت شهقاات دالنساء و صوت العكاز دالجد تضرررب بقووةة مع الارض .. شافو جيهتو كاملين هو مخرج عينيه فهناء بصدمة

الحاج مختار:أشنو قلتي؟؟

هناء ملامحها اشتدو و نبرة البكاء نغنغات صوتها و همساتلو:كيفما سمعتي اجدي .. ختي غتاصبها حفيدك المحترم ..

يعقوب صاط بقوة و عصبية:زيدي دابا للسبيطار

الحاج مختار:يلاه خوذوني معاكم

يعقوب:نتا عيان خليك .. غانمشيو نجيبوها دابا

الحاج مختار بعصبية:لا زيييد رجلي برجليكم .. نشوف قليل التربية و نوري طاسيلتو

يعقوب تنهد بقوة و مشا جيهت الباب:يلاه زيد

هناء مشات تابعاه:و فاش غانرجعو غانمشيو نيشان لدارنا انا وختي

الحاج مختار غادي جنبها كايضرب بعكازو فالأرض بصىرامة:هنا داركم .. دابا راكم وليتو بناتنا .. (خرجو لبرا مخليين رقية و منى و حياة كايتشاوفو مستغربين .. ناضت الروينة و مساقوس الخبار رغم أنهم فطابق واحد مع بعضهم)

خروجهم لبرا تصادف مع خروج محمد من الدار بلباس رسمي جاتو خدمة ضرورية فتارودانت .. شافهم خارجين مع هناء استغرب .. تاجه لعندهم كايشوف فختو الي غي شافتو عينيها دمعو

الحاج مختار بهمس:ماتقولي خوك والو دابا حتى نن....

قبل مايكمل همسو مشات كاتجري عند خوها كاتبكي:خ خويااا هئهئهنننننننن 😭😭

محمد شاف فيهم مستغرب و عنق ختو:شنو طاري؟؟

هناء شافت فيه كاتنخصص:د داك سليماان .. غ غتاصب ي ياقوووت😭😭😭

محمد حل فيها عينيه على آخرهم بصدمة و شاف فيعقوب و الحاج مختار اللي خنزرو فهناء بنظرة جد حاادة

💡من داخل المشفى💡
ياقوت حالة عينيها الذبلانين كاتشوف حواليها فالغرفة بخوف .. خصوصا من وجود سليمان معاها هو والطبيبة الخاصة بيها كاتفحصها .. يديها كايترعدو و ذكريات ليلة زفافها زايرينها لذمااغها، الدموووع مجمعيين فعينيها

الطبيبة بتسائل:حاسة براسك مزيانة ابنتي؟

ياقوت حركات راسها بلا بلا ماتدوي .. الحريق حاساه فكااع أنحااء جسمها من عنفو معاها: (الصمت)

الطبيبة تنهدات بقوة و شافت فسليمان:كان خاصنا نتاخذو الاجراءات الرسمية ولكنن.. (سكتات شوية معلية فيه حاجبها و سليمان كايشوف فيها ببرود)

نطق:دوينا البارح أدكتورة .. هادي مرتي ووقع بيناتنا سوء تفاهم .. مايحتاجش اجراءات رسمية 🙂

ياقوت بصوت خافت:ب ب باغا ن نقدم شكوى

سليمان شاف فيها معلي حواجبو:شنو قلتي، يمكن ماسمعتكش احبيبة؟

ياقوت كاترعد بدات كاتنخصص .. تكونلها خوف رهييب منو فداخلها .. صدرها كايطلع و ينزل بقوة و قلبها قريب يسكت، شافت فالطبيبة ناوية تدوي حتى تحل الباب بالزربة و دخلات هناء مع محمد كايجريو عندها معاهم الحاج مختار و يعقوب

ياقوت غي شافت خوتها طلقات العنان لدموعها و تنخصييصها بغزاارة

محمد قرب عندها كايشوف فملامحها ووجهها المزرق و تحت عينيها و جنب فمها، عنقها بقووة حاس بقلبو غايسكت .. كايسمع لصوت بكاها اللي علاا، سليمان وقف كايحنحن و يحك فعنقو و يشوف فجدو .. اللي وصل لعندو كايرمقو بنظرة حاااادة و بلا ماينطق عطاه بظهر يدووو بطرشة حااادة

-الحمااااار ماعرفتش نربي طاااسيييلتك ألحيوااان

سليمان عينيه فالارض حواجيو تشركو بشدة:ماكنتش فالوعي ديالي اجدي والله

الحاج مختار زادو طرشة أخرى:طوول عمرك غاتبقى واخذ السخط دياالي

سليمان غزز سنانو حاني راسو: (الصمت)

هناء عنقات ختها حتى هي:ختي الحبيبة دياالي (باستها فحنكها بقوة) الله يقطعلو دوك اليدييين الحمار لاخور

يعقوب كايحنحن:احم احمم الحمد لله على سلامتك

هناء خنزرات فيه:واش نتا عندك شي قلب وااش كاتشووفها مزيااانة باش تقولها الحمد لله على سلامتك؟؟ .. البنت نفسيتها تدمراات و كوولها مزوقةةة

ياقوت كاتشهق مزيرة على خووها:😭😭😭😭

محمد علا عينو فسليمان بعصبية .. طلق من ياقوت و ناض عندو جرو من الكول دالتيشرت اللي لابس حتى تسمع صوت التقطااع ديالو:سحاابلكككك راحنا فغااابة ولا كيييفاش ألكككلب (عطاااه بوونية قاااصحة .. سليمان زير على قبضة يدو باغي يضبط رااسو .. كايشوف فيه مخنزر)

محمد عطاه بروسية ودفعو حتى طااح للأرض:غاتدفع ثمن هاادشي (خرج فيه عينييه ووقفو كايهمسلو فوذنو) هااا ختك عندييي العين بالعين و السن بالسننن

سليمان تراجع خطوات اللور:صافييي برااكة .. ياقوت مرتي و ندير معاها شنو مابغيييت فهمتييي .. مااشييي سوقكم

هناء معنقة ياقوت:ماعندكش هاد الحق هذااا .. جدييي شو حفيدك شكايقول .. مناويش على الخييير .. ختي مغاتبقاش معاه خاصو يطلقها

الحاج مختار بحدة ضرب بعكازو فالارض:براااااكة .. نتااا طلق منو و نتيييي سكتييي .. حتى شي حد مغاايتفارق مع لاخر .. هاد الزواج عمروو يوقف فهمتووو، نتتوما بستة بييكم غاتبقاو ديما مع بعضكم، سليمان غايدير عقلو و غايعتاذر من مرتو .. هادشي بيناتهم بجوج حتى واحد منكم مايتدخل من غيرنا حنا الكبااار

هناء وقفات وقربات عندو:مافهمتكش أجدي!! واش نتا محاسش بشنو طراا؟ مانتدخلوش باش يعاودها ثاني اول مايتسد عليهم باب البيت؟ واش لاكانت سمارة بلاصتها كنتي غاتصرف هااكااا؟؟ علاش مباغييش تفهم ان هاد الزوااااج ضاالمناااا كووولنااااا!!!!

الحاج مختار بحدة:يعقووووب دويييي مع مرتك

هناء شافت فيعقوب:نتا بالذات ماتقربش منيي .. انا مغانبقاش فديك الدار معااك فهمتي، جدي واش عارف ان حفايدك بزوج مكايسوااوش

يعقوب جرها بقووة من ذراعها و جرها معاه لبرات الغرفة مخلي الجميع كايشوفو جيهتهم حاس بصبرو تقادى، من غير ياقوت اللي تكمشات على بعضها كاتشوف جيهت الكوفرلي اللي فوق الفراش، .. الحاج مختار تنهد بقوة و شاف فسليمان و محمد

-خرجو خليوني معاها

محمد:ولكن..

قاطعو الحاج مختار:خرجو و خليوني معاها غاندويو

محمد تنهد كايحتارم الكبار .. خرج و تبعو سليمان اللي كايمسح على حنكو .. تورملو من البلوكي اللي عطاه محمد .. خرجو لبرا .. شافو فالارجاء مبانولهمش هناء و يعقوب 

محمد بقا غادي جاي مخنزر كايشوف فسليمان بحدة، ملدوااش معااه .. غي كايفكر فشنو طراا و كايتوعدودلو برد الصاع .. وكايتسنى فالحاج مختار يخرج من عند ختتو باش يدخل يطمن عليها كثر


فالطريق السيار السريع

سيارة يعقوب منطالقة بسرعة و هو صايگ مخنزر .. هناء جنبو كاتهزهز فرجليها بعصبية .. هي مكادوي و هو مكايدوي، كاتفكر فختها مابغاتش حياتها تضيعلها مع مغتصب فحال سليمان، حتى واحد مضامنو واش غايقاد راسو معاها ولا غايزييييد الطين بلة و تصرفاتو معاها غاتزيد تخيااب ويقدر يعاود يغتاصبها .. هي اصلا ماعندهاش الثقة فديك العائلة، فعلا جديهم ضلموهم بهاد الزواج مع ناس محاملينهمش .. شافت جيهت يعقوب مخنزرة

هناء:نتوما ديما هاكا؟

يعقوب شاف فيها معلي حاجبو باستفهام:شنو؟

هناء بنبرة حاقدة:نتا و خوك بجوجكم نفس الأفكار عندكم، حتى نتا كنتي ناويلي على نية و كنتي باغي تديرلي فحال اللي دار خوك لختي

يعقوب عقد حواجبو و قلب راسو للطريق مباغيش يعطيها شي ضربة يخرج فيها غدايدو، هناء عقدات ذراعها لصدرها كاتشوف لعلى برا .. حتى علات حاجبها باستغراب

-فين غادي بيا؟؟ هذا ماشي طريق الدوار!!

يعقوب مجاوبهاش : (الصمت)

شافت فيه مخنزرة و نغزاتو فذراعو نغزااات باستمرار:آاااسيييي فين غادي بيااا

يعقوب شدلها الصبع اللي كاتنغزو بيه و زيرلها عليه حتى غوتااات
هناء:آاااي طلاااق أزمرررر (زيررلها على داك الصبع كثر حتى حناات ليدوو عضاتهااالو حتى جر يدو من عندها مخنزر فيها)

يعقوب:بنت اللل... سسس ففففف (نفخ على يدو بألم) الكلبة

هناء شدات صبعها حتى هي كاتشوف فيعقوب بنص عين و تكمدو:حوووفيييك

يعقوب حبس الطموبيل جنب واحد الدار صغييرة جات جنب الطريق فواحد الغابة:اجي دابا غانتفاهمو على رداان الهضرة و التفرعييين اللي فيييك

هناء دورات عينيها فالارجاء باستغراب و هي تشوف فيعقوب اللي نزل من بلاصتو و ضرب الدورة عندها حللها الباب متكي عليها
-يلاه نزلي
هناء باستغراب:فين جايبني؟

يعقوب شدلها يدها وجرها لخارج السيارة، و هي كاتجر يدها من عندو و تدور فعينيها باستغراب و رهبة، يعقوب عاقد حواجبو .. وجهو مافيهش ملامح .. هناء خلعها نيت ، جرها بيدو جيهت دييك الداار و هي كاتمتم باستغراب

-فييين جاي بييااا .. هييي طلق منييي، ماالك ساااكت .. طللق منييييي ايييي يديييي والخرااااا

يعقوب جرها من كتوفها بالزربة شلطها .. دفعها مع باب الدااار مكاليها بجسمو .. صدرو كايطلع و ينزل و هي كذلك كاتشوف فيه كاتصرط فريقها .. حنا عندها براسو كثر حتى تقابل مع وجهها


حنا عندها براسو كثر حتى تقابل مع وجهها و ميل راسو كايشوف فعينيها، هي كاتصرط فرييقها بثوثر .. حلات فمها باغا تدوي و هو يحط صباعو على فمها و همسلها

يعقوب:هششششش سكتي .. صوتك ضرني فراسي

هناء كادور فعينيها فحال شي تاتا .. و الخوف تربص قلبها، عضات حنكها من لداخل كاتشوف فيه

يعقوب جمع يدو عندو و تمتملها:غانتافقو على شي حوايج تنفذيهم و بالمقابل أنا مغانقيصكش أش قلتي؟؟

هناء جبدات فيه عينيها .. بغات تدوي و هو يشدلها كوعها بيدو و زيرلها عليه
-ندخلو و نكملو هضرتنا

جبد سوارت من جيبو، دورهم فالباب و دفعها .. دخل خلاها مسمرة بلاصتها مامطمناش تدخل معاه لداخل، تمشات خطوات مبعدة على الدار حتى سمعات صوتو اللي ولا كاينوض فيها الاعصاب .. عمرها مقتات شي حد قد يعقوب .. دارت عندو مخنزرة

يعقوب شارلها لداخل:دخلي فين هاربة!!

هناء ببرود:مباغاش انا وياك نجلسو فبلاصة وحدة .. اش ضمني ماتحيونش فحال خوك .. كاتبقاو تريكة وحدة

يعقوب تبسم باستهزاء .. قرب عندها كايطلعها و ينزلها بنظرة فحالا كايقلل منها .. عضات على شفتها التحتية مخنزرة فيه

يعقوب باستهزاء:غي تهناي امراتي الغزالة، انا شااابع مع دوك اللي سبقوك و ثيقييني كلمة دالرجال نعطيهالك .. واخا تبقاي غي نتي فهاد الكرة للأرضية مغانقيصكش .. البارح غا كنت ناوي نستافزك و صافي اما نتيييي ماشي من الستييل ديالي .. ذوقي صعيب ووحدة فحالك مغاتقنعنييش

هناء وجهها رجع حمرر .. كاتحسو كايصيفطلها إهانات مباشرة بهضرتو .. نضفات حلقها بشدة وتمتمات بصوت خافت:مزيان اذن .. لاكنتي رااجل غاتحتافظ بكلمةة الرجال دياللك

يعقوب ببرود:زيدي دخلي دابا

هناء هزات خنافرها فالسما و مشات سابقاه لداخل، دخلات لديك الدار كاتدور فعويناتها .. عجباتها بديكور بسيط و اثاث قليل مخلي محيطها وااسع، .. مشات مباشرة لواحد الصالون هاز غي ثلاثة دالكنابيات و طبلة، .. جلسات و شافت فيه

هناء:شنو باغي؟

يعقوب قرب جيهتها و جلس جنبها متكي بالغمرة ديدو على فخاضو:نتي من خلال هاد الايامات اللي عرفتك فيها، حللت شخصيتك و عرفتك مبرهشة و فمك سابقك ديما و الحزقة لا سمعتيها مكاتستريهاش

هناء علات حواجبها بشدة:نتا...

قاطعها يعقوب:هشششش سكتيي حتى نكمل

هناء صاطت بفمها بقوة:شنو

يعقوب:سمعيني، طوول مانتي مرتي و ساكنة فداري و على ذمتييي .. خاصك ديري عقلك فداك الطانطوون ماتبقايش غي تدوي و تخشي كرموستك فأي شريط بانلك، نتييي غاتتصرفي على أنكي حرمي و مرتي .. فحالك فحال اللي سبقوك .. سمعي الهضرة و بالمقابل غانتعامل معاك احسن معاملة، غاتخدمي خدمتك و كولشي اللي بغيتيه يكووون و بالخااااطر .. دابا كانخيرك .. ياتديري عقلك و تلجمي فمك شوية يا معاملتي معاك مغاتعجبكش فخطرة .. والطلاق هوو اللي مغاتحلميش بيه

هناء عقدات حواجبها مطولة فيه الشوفة:نتاا لاياش كاتخطط؟؟
يعقوب:مكانخططش انا حاليا كرهت هاد الزمر .. دابا حنا مابقيناش دوك الاعداء ولينا مرى و راجلها و خاص الاحترام يكون بيناتنا

هناء:ووو احم وداك خوك

يعقوب:هناء .. حنا هنا ماشي فخويا .. كاندوي معاك بجدية .. براكة من التفرعين و المجابهة .. عندي شلاااا مطارق فمخي. .. اصلا غي تهناي حاليا ختك غاتهنى من خويا فترة طويييلة

هناء:كيفااش غاتهنى منو؟
يعقوب بهدوء:من بعد و تعرفي .. دابا شنو قلتي! غاديري عقلك معايا؟

هناء طولاات فيه الشوفة .. اصلا ماعندها مادير و الطلاق عارفة مغاييطلقهاش .. تنهدات بقوة وومأتلو براسها:صافي واخا

يعقوب مدلها يدو:تافقنا!

هناء صافحاتتو حتى هي زامة على فمها:تافقنا


🕯خارج المشفى🕯
خارجين محمد و ياقوت و الحاج مختار من السبيطار .. متاجهين لسيارة محمد، سليمان مامعاهمش و ياقوت كاتعرج برجليها مقصحة شوية .. عندها ميكة دالدوايات فيديها .. وصلو للطموبيل ركبو و ديمارا محمد

محمد بتسائل:فين مشا هداك
الحاج مختار معلي حواجبو بجوج:صيفطتتو من هنا هاد الأيامات حتى تهدن بنتي ياقوت

ياقوت شاركة حواجبها محاملاش سيرتو: (الصمت)

محمد تأفأف كايشوف فالطريق بلا مايدوي، من الوقت اللي خرج الحاج مختار من عند ياقوت بعدما هدنها شوية .. دوا مع سليمان جوج دقايق على انفراد .. من داك الساعة مشا مارجع و دابا عاد عرف ان جدو سيفطو .. علا حاجبو مخنزر كايتمتم فنفسو

-واخا يهرب ختو غتاكلها فحال ختي

الحاج مختار:ولدي عفاك بغيت ندوي معاك فموضوع، كانضن بلا مانشغلو معانا الحاج منتصر و باك و مك فهادشي .. يعني المشكلة تحلات دابا و بنتي ياقوت غاترتاح معانا و كانضمنلك عمر يقيصها سليمان مزال بالسوء، مباغيش نتحشم مع الحاج منتصر من فعلة حفيدي

محمد زفر بقوة كايشوف فختو من المراية القدامية دالطموبيل تنهد وومألو براسو بلا مايدوي

الحاج مختار شاف فياقوت بنظرة حنية:كيفما قلتلك ابنتي .. حاليا غاتبداي تباتي فبيت بوحدك و رتاحي شوية علاما تتقاد الفيرمة

ياقوت ومآتلو براسها بلا ماتنطق و حل الصمت بيناتهم .. مسافة الطرييق .. حبس محمد الطموببل جنب دارهم .. نزلو كولهم و شافو جيهت دارهم مجموعين الدقة المراكشية و الكشافة و داكشي .. شافو فبعضهم و تمتم الحاج مختار

-الصباح هذا

محمد شد من ياقوت:يلاه نوصلك لداخل

ياقوت تبسماتلو:يلاه

دخل معاها محمد لدار الحاج مختار اللي جا وراهم كايعرج بعكاززو .. دقو الباب .. دقائق و تحلات .. مع تحلات مع حبسات طموبيلت يعقوب فالباب .. نزلات هناء بالزربة اول مبانتلها ختها و مشات جيهتها كاتجري

هناء:ياقوت ختي

ياقوت شافت فيها:حبيبتي

هناء مشات عندها عنقاتها بقوة:الكبيدةة ديالي .. حاسة براسك بخير؟؟

ياقوت ومآتلها:بخير

هناء تبسمات و دخلاتها لداخل .. تبعهم الحاج مختار .. مع الدخلة طلاقاو برقية و منى و حياة، قربات رقية عندها

رقية:الحبييبة دئلبي .. داك الحغاامييي خاصو التغبيةة من جديد

ياقوت تنهدات:بغيت نرتاح

هناء:اجي ناخذك للبيت

الحاج مختار:حياة خوذيها لبيت الضياف

حياة قربات عندهم مثقلة المشية:ممم الله يشافيك😏

هناء مشافتش فيها غي مخنزرة طلعات مع ختها للفوق .. و الحاج مختار مشا جلس فالصالون كايتنهد مغدد على فعلة حفيدو .. اما رقية فجات عندو تستفسر منو .. بقات منى قريبالهم كاتصنط باغا تدي ماتقول

يعقوب فباب الدار مع محمد:احم .. كانعتاذر منكم نيابة عليه راه باقي طايش .. عفاك تفكر ان الشي اللي وقع بعيد على سمارة

محمد قلب عينو عليه:واخا (مشا من قدامو بلا مايزيد يجبد معاه الهضرة .. خلاه كايجبد تليفونو، فتح الخط مع سليمان)

يعقوب بعصبية:لدينمك كنت متأكد غايصيفطك لشي قارة

سليمان بصوت مقااااارقب:هانا ضاد الطريق للشاون 

يعقوب بعصبية:حتى تجي و نتفاهم معاك .. زيد علييهاا شارب من دابااا

سليمان تأفأف:انا غانقطع دابا ماعنندي گانة لا ليك ولا لغيرك (طيط طيط طيط)

قطع عليه .. خلا يعقوب كايغزز سنانو و مشا داخل فحالو للدار

محمد مع الدخلة للدار مع سمع صوت الضياف و الغنا و الرديح و الكشافة، مداهاش فيهم .. عائلة الحاج مختار مدارو والو فالصباح .. على حسب المشكل اللي طرا تشطنو

مشا محمد نيشان لبيتو لفوق، جلس فوق الفراش كايتغدد على حالة ختو و الضحكة اللي مكانتش كاتفارقها فأول نهار من زواجها فارقاتها و تدمراات بالفعل .. الاغتصاب حاجة خاايبة للأنثى كايدمرها .. كايحسسها بحاجاتت خايببيين و بزااف، دور راسو مللي سمع الباب تحل، غي شاف جيهت الباب بانتلو سمارة داخلة مبتاسمة .. غي شافها كاضحك و ختو خلاها باغا تبكي و شبعات بكا .. وقف وقفة وحدةةة و مشا جييهتها صاااعر .. جبدها من شعرها حتى غوتاات متفااجئة و جرها جيهت الفراش .. لاحها فوقو و تلاح فوقها كايشوف فيها بحححدة و حط يدو على قفطان أبيض لابساااه شرگوولها بقووة من العنق حتى شهقااات كاتفركل و تمتم بصدمة

-ش ش شكادييير .. شنو بااغي

محمد بعصبية:ماشي غي ختي اللي تبكييي داك البكااا (حط فمو على فمها بشراااسة كايعض على شفايفها بقسوة حتى خرجاات سمااارة عيينيييها على وسعيهم و بدات كاتفركل سماارة بقووة و كادفعو من صدروو و كاتغووت بصوووت مكتوووم مامسمووعش بسبابب عضانو على شفاايفها)


سمارة كاتدفععع فمحمد بكللل جهدها و تفرركل و تغووت بصووت مكتوووم بشفاايفوو .. حاسة بثقلو محطووط عليها و فممو كايعض ففمها بقووة حتى حس بطعم الدم ففمو، رجع براسو اللور كاينهج .. شاف فعينيها بنظرة حااادةة غاضبة بانتلو كاتبكي .. شفايفها مدميين و القفطان مقطع من مقدمة صدرها نصو باينلها، كاتشوف فيه بنظرة خااائفة كاتنخصص و تكمشات فبعضها تنهد بقوة كايشوف فيها بنظرة بدات تلين و حنا بشويية لشفايفها مصلها شفتها التحتية المدمية بهدوووء و بروية و هي كاتشهق وتنخصص كاتزيييرلو على كتاافو بضفاارهاا .. حاسة بيه ولا كايلعب بوثر أنوثتها من ديك المصة الرقيييقة .. التبوريشة شداتها، رجع راسو اللور بشوية كايشوف فيها برحمة و تمتم بهمس

-أنا ماشي فحالو باش نتعدى عليك فحال اللي دار لختي

سمارة كاتنخصص:غي البارح قلتي مغاتقيصنييش هننننن😭😭

محمد دوز صبيعاتو على شعرها بهدووء كايردو اللور:شششت غي فقدت السيطرة على أعصابي و صافي .. غي تهدني مغانقيصكش مزال

سمارة تهدنات من نظرتو الهادية و نبرتو الرجوليةة العمييقة كاتشوف فيه و ترمش ببطئ:ش شنو وقعلك؟

محمد عجباتو النعسة فوقها .. كايشوف فشفايفها منفوخين و حميمرين الدم بدا ييبس فيهم .. غراه شكلهم شاد راسو بالزز باش مايعاودش ياكلهم مااكلة:خوك المحترم، تعدى على ختي بااتت فالسبيطار

سمارة جبدات فيه عويناتها و تمتمات بتفاجئ:ش شنوو؟ واش سليمان؟؟

محمد علا حواجبو:عرفتيه غايكون هو تبارك الله عليك

سمارة كادور فعينيها:ه هو شوية احممم يعني باقي عقلو صغ.. مممممممم

صوتها و أنفاسهم اللي تخالطو و شفايفها اللي حمرهوملها بالمصان و العضان خلاوه يخرج عن وعيوو حط شفايفو العرااض على شفاايفها الرقيوقييين بمصييصة خلاتها تشههق مصدوومة و قلبها بدا كايخفق بسرررعة عينيها فعينيه، ميل راسو معاها للجنب و غمض عينييه بقووة .. جاتو حللوة وشفايفها حمقوووه .. علا يدو لخصلات شعرها شابك صباعو فوسطوو و هي ترخااات مغمضة عينيها حتى هي .. كايلعب على وثر أنوثتها خلاها تستسلم بهدووء، نزل بشووية من فمها لعنقها كايوزع قبلاات خفااف ببطئ و هي زيراات علييه بيديها عنقاتو و طلقات صوت تأوه خفييييف .. غررقو فبحر من القبلاات الساااخن .. ماحسوووش براسهم شكايديرو، 


، قُبل محمد لعبو بهرموناتها الأنثوية ترخااات معاااه كاتنهد و تطلق صوت خفيييف من فمهاا، حاسااه نزل لصدرها كايدوز صبيعاتو معاه بلمسات خفاااف ومصااات كايبورشووووها حتى قفزو بجوج من صوت الدقاان فالباب، علا راسو من فوقها كاينهج و شاف لجيهت الباب، رجع شاف فسمارة كانت مزنننننگة حنووكها فحال ماطييشة كاتصرط فريقها و تدور فعينيها مثوثرة .. جمع النوضة من فوقها كايحنحن ويحك فعنقو من اللور و حتى هي جمعات الگلسة كاتغطي على صدرها و تقاد شعرها مكاتشوفش فيه، عضات على شفايفها كتويل فنفسها و تسب راسها فالسر

محمد حل الباب بعدما قاد حالتو و شعرو اللي ترون كايحنحن بانتلو صفية:شنو بغيتي؟

صفية مبتاسمة:خالتي رحيمو قاتلي نعيط لسمارة تجلس مع النسا لتحت يشوفوها

محمد ومألها براسو:سيري ها هي جايا

صفية ومآتلو براسها و دارت غادة .. هو سد الباب و دار شاف جيهت الفراش مالقاهاس .. شاف جيهت الحمام كايسمع من فوسطو صوتها .. عض على فمو بقوة و مشا تكا فوق الفراش كايشوف فالسقوف و يتفكر شنو وقع قبل دقائق .. مكانش متخايل راسو أنه غايقدر يتقرب منها واخا شكون مكانت ولكن بلا مايحس براسو خرج عن وعيو .. تأفأف بقوة كايتمتم فسرو

-هادشي مغايتعاودش صافي .. اصلا نتا راجل و ضعفتي قدامها .. ولكن مغاتضعفش مرة اخرى حيت نتا مباغيهاش، نتا باغي وحدة اخرى (سهى كايتفكر فجوااهر و ابتسامة خفيفة ترسمات ففمو .. حتى تحل باب الحمام و خرجات سمارة حانية راسها مبدلة القفطان بجابادور دالموبرا فاللون الأزرق .. طلعها و نزلها بعينيه بنظرات متفحصة و قلبهم بالزربة اول مدارت جيهتو .. هي غي شافت فيه بانلها كايشوف لبعيد تنهدات و مشات جيهت الباب خرجات من البيت كاتحسس فشفايفها و باقا لحد الآن كاتسب فراسها على ضعفها قدامو و لمساتو شنو نوضو فيهااا)

🕯فالمنزل المجاور🕯
جالسة هناء مع ياقوت فبيتها باغا توكلها و لكن ياقوت ماعندها شهية للماكلة، تسمع صوت الدقان فباب البيت و دخلات رقية معاها منى و حياة

رقية بصوت حنين:بنتي كي بئيتي؟

ياقوت تبسماتلها:الحمد لله

رقية قربات و جلسات جنبها:راني محشمة معاكم .. غييي سمحولي حمباباكم ماضنيتشي بني غايعمل هايدا

هناء بتنهيدة:نتي ماعليك والو اخالتي هو اللي دار اللي دارو و مشا فحالا مدار والو .. على القليلة كان خاصو يتحاسب

رقية تنهدات:الله يديغ تاويل الخيغ أبنيتي

منى قربات عندهم مبتاسمة ابتسامة صفرا:ياقوت حبيبة ماديريش فبالك تكبري و تنساي

ياقوت خنزرات فيها و قلبات عينيها: (الصمت)

هناء بحدة:نتي مالك فحالا كاتشفاااي .. لاكانت ناقصاك التربية نربيك ماشي موشكيل

منى باستهزاء:شكوووون دااااها فالحرييييرة نهار العيييد .. مادويتش معاك أنا بنتيلي غا مفقوصة باغا تعايري، ماتنسايش نتي اللي داخلة ضرة عليا يعني اناا اللي خاص نسبك ألصحبة القديمة😏

هناء بصوت حاد:خرجي من هنا

رقية بهدوء:إيوا لا ماشي من اول نهاغ تدابزو .. صافي نعلو الشيطان غاه البنت مغيضة

ياقوت بصوت خافت:واخا تخليوني نعس شوية؟

هناء شافت فيها بنظرة حزينة و قربات باستها فجبهتها:رتاحي أحبيبتي

ياقوت بتاسماتلها و ردات عليها الغطا مغمضة عينيها

هناء وقفات كاتكسل و مشاات تابعة دوك اللي سبقوها و خرجو .. سدات الباب على ياقوت ببطئ كاطل عليها .. وتنهدات بقوة عارفاها دابا غاتعنق مخدتها و تبكي و تببرد على قلبها، و داكشي اللي كان .. غي حسات ياقوت بالبيت خوا و بقات بوحدها عنقاات مخدتها بقووة مزيييرة عليها و الدموع ولاو كايتسرسبو من عينييها حاسة بالحرقة فقلبها، حسات بالحگرة و بزاف .. غتاصبها و تاهمها فشرفها و عاد بانلها منادمش .. حتى الحبس ماقداتش تدخلو ليه .. شهقات بصوووت عاالي و تمتماات بحسرة

-الله ياخذ فيك الحق يااااربيييي هئنننننننن😭 بغيتك تحس بضعف هادشي اللي حاااسااه😭😭😭 يااربي اليوم قبل غدااا ياااربي تخرررج فيييك ياااااربي😭

زادت تكمشات على بعضها كاتنخصص و غمضات عينيها بقوووة باغا تنعس و تريح عضامها المدگدگين

هناء حلات باب بيتها .. دخلات حاسة بالعياا نيت مانعساتش و رجلها عطااتها الحرييق، مشات للبلاكار ديالها مبااشرة .. قلعات الشال و العباية بقات بشورط و طوب قصاار .. باينالها الكريشة و الرجيلات و اليديدات بويوضين مع الماسكات و الوصفات اللي كانت كاتديرهم قبل العرس، طلقات شعرها الشدة اللي كانت دايرالو زيراتلها على راسها .. مشات كاتقلب على شي فاصمات و داكشي باش تصواني رجليها و هي تسمع صوت من وراها بنبرة خاافتة

-كاتقلبي على هادو؟؟

دارت وهي تعقد حواجبها مللي بانلها گالس فوق الفراش و هاز بارتشي و البومادة اللي خرجولها فالطبيب و فاصمة بيضة مع قطن .. قربات جيهتو مستغربةة كاتمتم

هناء:من فوقاش و نتا هنا؟

يعقوب طلعها و نزلها بنظراات متفحصة كايعبرلها بعينيه كل بلييصة من جسدها و تمتم بصوت خافت:من أول مادخلتي آاااا (عض على فمو بشهوة) الغزااالة


هناء جبدات فيه عويناتها حاسة بالسخونية تجمعات فحنيكاتها اللي تزنگووو، حسات بعويناتو قراب يعرييوها كلاااها بعينييه و نبرتو حسساتها بالخطر .. دارت للبلاكار ثاني مفافية كاتقلب فيه، الخادمة اللي قاداتلها الحوايج فيه كولشي مرون معارفة بلاصة حتى حاجة، بانلها واحد البينوار دالساتان طويل شوية .. جبداتو بالزربة و لبساتو جاها تحت الركبة بشووية و دارت الشال على راسها و دارت عندو كاتحنحن و تزير فالبينوار جيهت عنقها

هناء بثوثر:ش شكادير هنا

يعقوب تبسم بالجنب كايقرب عندها .. واخا لبسات البينوار إلا ان ثوبو لصق معاها و زاااد زينلها فورمتها، هي شافتو كايقرب بغات تبعد .. يلاه خطات خطوة اللور زرب عليها و شدلها يدها قربها عندو حتى قربات تلصق فيه

يعقوب بنبرة خافتة:علاش تغطيتي؟ نسيتي أنني راجلك؟؟ و شعرك (بغا يحط يدو على الشال و هي تنترهالو مخنزرة)

هناء:عطيتيني كلمة الرجال واقيلا🤨

يعقوب تبسم:هههه و راها باقا .. مالكي تقلقتي؟؟

هناء بغات ترجع اللور زيرلها على يدها

-بلاتيي مغانطلق منك حتى تعري شعرك

هناء تأفأفات مخنزرة فيه:دابا نتا شنو بااغي من اللخر؟؟

يعقوب:مابغيت واالو غيي نديرلك الدوا لدوك الرجيلات

هناء بنرفزة:غي تهنى نقدر نديرو لراسي .. سير لا عندك ماتقضي انا عيانة

يعقوب حرك راسو بالنفي:تت مكاينش عيانة .. خاص نصوانيلك رجلك وجلسي شوية .. قريب تعمر الدار .. غايديرولكم الصباح حتى نتوما

هناء تأفأفات:دابا مغاتخرجش؟؟؟

يعقوب تبسم و طول يدو لشالها سلتو بسهوولة من فوق راسها حتى قفزات .. شافتلوو فقبضة يدو لوى عليها الشال و شارلها براسو:زيدي جلسي دابا

هناء غززات سنانها كاتغدد:واش مكاتفهمش .. انا عندي يدي و كانشوف بعيني و رجلييي غانصوانيها بوحدي

يعقوب خنزر فيها:مكانحملش نبقى نعاود فهضرتي .. سييييري گلسييي فووووووق الفراااش

هناء علات فيه حاجبها لنبرة صوتو للي علات .. بقات مخنزرة و هو كثر كايحمر فيها تمشي للفراش، تنفخاات و تفشات بعصبية و مشات كاتصووط جلسات فوق الفراش .. يعقوب نزل حواجبو برضى و دار عندها مقرب جيهتها، جلس فوق الفراش و شدلها رجلها كايشوف فيها .. كانت ملوية ببيندا بيضا ولكن توسخاتلها و فيها شوية دأثار الدم .. عقد حواجبو باستغراب و حلها عليها و هناء كاتلوي فشفايفها و تشوف فيه بجنب عينيها


حلها عليها .. يلاه بغا يجر الفاصمة و هي تغوت و شداتلو يدو مخسرة سيفتها

هناء بوجع:لا لا ضراتني

يعقوب علا حواجبو كايطل بانتلو الفاصمة لصقاتها مع الحرقة و ملتاهبة حمرااا تورماتلها بكثرة الوقوف عليها، حاول يحيدهالها بشووية وهي زيراات عينيها حااسة بالحرييق فحالا كاينغزها فمومو عينيها، عيات تصبررر حتى خرجات صوت خلاه يشوف فيها بنظرة مامفهومااش

هناء بصوت خفييف:أااااا حححححححححح .. ضراااتني (زيراتلو على يدو باغا تحيدهالو و هو يحط يدو الثانية فوق يدها كايومألها براسو)

يعقوب بجدية:تهدني كولشي غايدوز بخيير

هناء ومأتلو مخسرة سيفتها و رجعات بجسمها اللور .. علات رجلها شوية حتى نزاحلها البينوار من رجليها .. يعقوب مركز فخدمتو كايحيد الفاصمةة بشووية و كايسمع لصوتها كاتوججع بطرييقة خلات صدرو كايطلع و ينزل بقووة، أثراات فرجولتوو و غريزتو بصوتها .. عاد رجليها من لفوق طبيبزين و بويوضين .. كاتهربلو عينيه ليهم كل شوية .. ماحيدلها الفاصمة من رجليها بجوج حتى قرب يتلاح عليها، وساوس كثيرة كاتراودو و هي متكية قدامو مسهلة عليه المأمورية

دور راسو للبومادة ديالها كايصرط فريقو حتى كاتبانلو تفاحة آدم كاتحرك بطريقة سييكسييي فعنقو، هناء علات فيه راسها كاتشووف فيه و فملامحو الرجولية الشرقية .. هز البومادة و دار عندها مركز كايدهنهالها فرجلها هي بقات كاتحس بالدغدغة فرجليها كاتهربهم و هو كايجرهم

هناء عضات شفتها التحتيةة بقوة باغا تحبس قهقهتها العاالية:ي يععقووب كاتهرنيي

يعقوب خنزر شادلها رجلها من ديك اللحيمة الرطبة من لتحت و هي كاتهرب رجلييها و تهرب بجسمها كامل .. ماحس براسو غيي جااارهااا بقوة حتى غوتاات كاضحك بالحس .. و تكا عليها بصدرو كايشوف فيها بجدية

يعقوب:خليني نكمليك خلاص
هناء حسات بالقضية حمااضت ومأتلو براسها باغا ترجع الللور حتى حساتو زييير عليها بصدرو

هناء:م مالك؟

يعقوب بهمس:غاندهنلك البومادة هاكا باش ماتبقايش ترطاي

هناء جبدات فيه عينييها .. الوضعية بيناتهم غرييبة و مثييرة لحد ما و هو حنا يدو مع رجليها كايتحسسهم باش يشدهوملها .. تكمشات فبعضها و دورات راسها للجنب حتى بقا عنقها قدام عينيه و شعرها كايشقمو شوي .. بقا فديك الوضعية كايدهنلها رجلها و هي مغمضة عينيها كاتسناه يسالي و حاسة بسخوونية جسموو مع سخونية جسمها تخالطو حتى تحاوطات بهاالة من الجاذبية بينو وبينها .. يعقوب غي كملها تعلا شوية من فوقها كايشوف فعنقها و يصرط فرييقو بوساوس فذمااغو، هي حسات بثقلو مابقاش فوقها، دورات راسها باش تشوف فيها و هي تغمض عينييها بقووة رتااطم فمها بفموو بقووة و نيفو تشابك مع نيفها .. قلبها حسااتو تعصصصصر فلحضةة و حلات عينييها بقووةة جبدااتهم فيه و حتى هو معلي حواجبو فيها حاس بشفايفها الرطبيين ملاصقيين مع شفايفو و بقووة، وقع تواصل نظري طوييييل بيناتهم و هو كايحاارب راسو باغي ينوض من فوقها باش يحتافظ بكلمتوو معاها اللي عطاهالها قبل دقااائق مضت، اما هي فيابسة بلاصتها متفااجئة حاسة بذقنو مشوكها فحنكها .. ملامحو احتدو كثثر حس بشفايفها تحركو مع شفايفو بغات غي ترجع اللور ولكن حركاااتو كثر بديك الطريقة ماحس براسو غي مزيرلها فمهااا مع فمووو بقوووة وحط يدو فخصرها غرس صباعو معاها كايقربلهااالو .. ولكن حس بانزعااجها و دفعها لييه بيديييها، رد راسو بشوية اللور و شاف فشفايفها حمارو من الجبدة اللي دارلهم .. غزز سنانو بقوة و جمع النوضة ديالو من فوقها كايتنفس بقوة

هناء تجمعات كاتشوف فالأرض مزنكة حاسة بشفايفها كاينبضو من التزييرة اللي زيرهوملها، يعقوب جمع وقفتو و دار عاطيها بالظهر كايحنحن

يعقوب:كانعتاذر غيي احم ماحسيتش براسي و صافي

هناء بصوت خافت:ماشي موشكيل حتانا كان مني الغلط

يعقوب حنحن:غانمشي دابا (جا يخرج من البيت و هو يوقف على صوت تليفونو كايصوني، شاف المتصل و هو يعقد حواجبو مستغرب حيت الرقم معارفوش .. جاوب) ألو (كان عاقد حواجبو باستغراب حتى تفكات العقدة و نطق بصوت عالي مستغرب) أشنووو شمن حادثة دار سليماان؟؟


⏳بعد مرور عدة ساعات⏳
فكولوار طويييل .. غادي يعقوب كايجري كايشوف فالأرجااء .. و يسول الممرضات اللي كايصادفهم فطريقو .. حتى دخل لواحد البيت جامع عدة أسرة فمشفى عمومي فمدينة الشاون .. دخل كايقلب على خوه حتى بانلو فوق واحد الفراش حال عينيه و باين فيه التعب

يعقوب قرب عندو:سليمان .. كيفاش طرالك (كايشوف فيه عاقد حواجبو، بانتلو يدو ليمنيا مگبصة وراسو مدور بضمادة بيضة و يدو ليسرية فيها ضمادة ووجهو فيه شوية جروح)

سليمان بصوت تعب:فقدت السيطرة على الطموبيل أول ماقطعت معاك و دخلت فرموك

يعقوب قرب جلس جنبو:واش نتا مكاتعرف دير حتى حاجة مسگدة فحياتك

سليمان بنرفزة:يعقووب مناقصش محاضرات راني خااااري مع مخي

يعقوب تأفأف:و دابا كاتشوف هاد الحالة هاربي جزاك على شنو درتي فالبنت

سليمان بعصبية:وانا بااش غانعرف أن بكارتها مكاينزلش فيها الدم .. راني غاا مغريبي ذمااغي شرقي و تفكييريي فحالي فحال المغاربة .. بانليك لا لقيتها محكوكة غانسترها ولا شنو ندير، حسيت براسي تخورت

يعقوب تأفأف:بفففف نهار مخور من أولو .. دابا نتا رتاح شوية .. نعس نعس

سليمان بنرفزة:معاجبنيش هاد السبيطار فخبارك جوج ساعات وانا مليوح برا .. محاسش براسي و هوما قالك ماعندهمش أسِرة

يعقوب:من عندي انا نقوليك حوفيك .. غاتكون دعاات فيك مزيااان لا هي ولا ختها

سليمان:تمشي تقاود ..

يعقوب تنهد و جبد تليفونو:نصوني نخبرهم راني خرجت بلا مانقولها لحتى واحد

سليمان:لا ماتقولها لحد .. صافي نتا غي سير لا بغيتي انا مللي غانرتاح شوية غانمشي لداري صافي

يعقوب حرك راسو بالنفي:لاا .. غاترجع معايا .. واش مهرس من يدك ليمنيا و مفدوع فليسرية، و راسك مشقوق و غاتبقى هنا بوحدك مالك مسوطي فعقلك

سليمان:مافيا مانشوف لا جدي ولا هي

يعقوب بصرامة:مغاتناقشش معايا فهادشي .. انا خوك الكبير و قررت، دابا الحداااش داللليل رتاح حتى للصباح و نشدو الطريق

سليمان تأفأف و قلب وجهو للجنب مباغيش يمشي يشوف ياقوت ولا حتى هناء .. عرفها غاتشفى فييه و هو مباغيش هادشي .. اصلا دار الكسيدة كان مقرقب و محشش و شام سطر دالغبرة حتى ولا كايشوف غي الضبابة، على داكشي فقد السيطرة على الطموبيل حتى وقعات الحادثة و تعجنات بيه الطموبيل، غمض عينيه بقوة باغي ينعس ولكن غي غمضهم قفز من صوت ياقوت كاتغوت فوذنو (غوات وهمي) .. زفرر بقووة و رد راسو لفوق المخدة حتى دار الكسيدة عاد بدا كايندم فراسو و نيت حس ان سيدي ربي عااقبو على شنو دار فيها

💡تارودانت💡
دار الحاج منتصر
جالسسن فالطابلة دالعشا مجموعين و سمارة مكاتشوفش فمحمد اللي حتى هو متجاهلها من الشي اللي طرا بيناتهم الصباح، حالة ثوثر بيناتهم .. هو حتى فات الوقت عاد ندم كايقوول علاش قصتها و ناسي أنه كونما تدقش عليهم الباب كانو يكملو العمليةة وهوما محاسينش براسهم .. أول مرة وقع معاه هادشي مع شي بنت كاينجارف و مكايحسش براسو شنو كايدير، كان ساهي حتى شرك حواجبو من هضرة جدو اللي قال
-ايوى يا وليداتي ماتعطلوش علينا فالوليدات، باغي حفايد قبل مانموت

سمارة غا سمعاتو شرگات:كحح ككحح كحح

رحيمو مداتلها كاس دالما كاضحك:بااقي بكري ألحاج عاد تزوجو للبارح 

محمد بهدوء:مباغيينش حاليا .. براكة غا تزوجنا بالزز ماشي حتى الولاد نجيبوهم بالزز

سمارة تزنگات من هضرتو ووقفات مستأذنة منهم:الله يخلف

مشات خلات الجد مخنزر فحفيدو:نتا باقي مقصح راسك؟؟

محمد وقف حتى هو:طول مانتوما مبززين عليا حاجة مباغيهااش غانبقى مقصحو (مشا جيهت الدروج طالع الفوق خلا جدو كايستغفر الله و شاف فرحيمو)

-مللي خديتو الفطور د الصباح ليهم كي لقيتي البنات

رحيمو:بخير طليت عليهم هناء قاتلي راها مزيانة اما ياقوت فبقات ناعسة 

الجد علا حواجبو:دابا مابقاتش دراسها خاصك تدوي معاها و تنبهيها باش تتصرف على أساس انها فدار راجلها يعني النعاس بزاف لا

رحيمو ومآتلو براسها:واخا ألحاج، هاك بعدا شرب دواك (وقفات و قربات عندو بالدوا) هناء مشات ولكن انا كاينة نفكرك فيه

الحاج منتصر تبسملها بهدوء و شد حبة الدوا دارها ففمو و شرب عليها الما:الحمد لله

سمارة فالبيت كاتقاد الفراش بعدما لبسات بيجامة طويلة بسروالها و بالكمام و شعرها جمعاتو مخنزرة:گالس كايحشيلي الهضرة .. شكوون اللي تلاح على لاخر و بدا كايشلقم فيه زعما أنا .. راه هو اللي شدني مابغا يطلق .. عللى زمر كي داير تفو

سمعات صوتو من وراها قفزات:و شكون اللي بدات كاتعنق فيا و تجرني عندها و تخرج دوك الأصوات من فمها انا؟؟

دارت شافت فيه و هي تتوثر بانلها كايقرب عندها .. عضات علىى حنكها من لداخل كاتفكر فشنو تدير حتى علات الكوفرلي دالفراش باغا تتخشى فوسطو، ولكن قبل ماتخشى تجرات من يدها لعندو مدور بديه على ضهرهاا بقووة و همسلها بصوت خاافت فوذنيها

-مجاوبنتينييش!!

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.