عائلة مالك الجزء الثامن

من تأليف هناء المنصوري
2020

محتوى القصة

رواية عائلة مالك

⚡في غرفة قريبة لغرفة ياقوت⚡
دخلات هناء بشووية عليها كادور فعينيها .. مبانلهاش يعقوب لداخل، زفرات نفس طوييييل و مشات للپلاكار ديالو كاتقلب على شي پيجامة و شي عباية تاخدها معاها باش ماتضطرش ترجع حتى فالصباح لبيتو، مع حليمة اللي قاداتلها الحوايج ماعرفاتش پيجاماتها المفضلات فين صفاو .. بقات تقلب هنا و هنا حتى لقاتهم لتحت فالطبقة التحتية دالپلاكار .. هزات پيجامتها و عبايتها و شالها .. دارت غاتخرج و هو يتحل الباب

غي تحل .. علا يعقوب عينيه فيها، بانتلو هازة حوايجها و باينة باغا تخرج من البيت .. بلا مايدوي دور الساقطة فالباب و خدا الساروت فيدو كايفسخ فصدايف قاميجتو عينيه مكايشوفوش فيها

هناء بقات تشوووف فيه و فالباب .. هو عاطيها بالظهر كايحيد القاميجة حتى دار عندها عريان من صدرو .. بقات مبلقة فيه عينيها كاطلعو و تنزلو من صدرو بالكاامل .. و داك الخط دالزغب اللي نازل من سرتو للتحت داخل مخبي تحت السروال .. الزغب الخفيف اللي مزين صدرو، شاحت بعينيها ليدو و هو يبانلها الاروت كايحك فيه بظفرو، شافت فيه عابسة:نتا شنو درتي؟؟

يعقوب شاف فيها باستغراب:شنو؟

هناء بنرفزة:الباب .. علاش سديتييه .. انا غانبات مع ياقوت اليوم

يعقوب حط يدو على صدفة سروالو كايتمتم بهدووء:راك تزوجتي .. خاصك تباتي مع راااجلك واقيلا

هناء غززات سنانها مع بعضياتهم و كاتحاول تتفادى ماتشوفش فيه .. خصوصا أنه قلع حتى سروالو قدامها و دوك الفخاض كايبانو مخدومين و بنيتو ضخمة و طويل و عريض و كايشووف فيها بنظرة عميييقة مطولة .. هي طلعات معاها الحرارة .. ولات كاتنيش على راسها ببدها تزنگااات ولاو حناكها غي مطيشة و صافي، حكات يديداتها مع بعضهم و قالت بصوت شبه خافت
-علاما كانعرف نتا راك مزوج قبل منيي و جايب زوووووج .. جيبهم ينعسو معاك

يعقوب صغر فيها عينيه مقرب عندها و لابس غي الكالصون .. الماطيريال لتحت باين منفوخ:ماحسيتي بوالو مللي قلتيلي هادشي؟؟ لا غييرة، لا عصبية، لا والو؟؟

هناء تبسمات باسهتزاء و علات فيه عينيها كاتحاول تستافزو:و علاش غانحس بشي حاجة من جيهتك بالسلامة؟ ياك أنا غي كادر مهرس مغاتستعملوش هه (علاتلو حاجبها كاتشوف فيه بنظرة مستفزززة خلاتو يتنهد)


هو تنهد بقوة و حنحن مدور عينيه للجنب، من هضرتها عرفها هااااازة فخاطرها من النهار اللول و مانساتش شنو قاليها .. عض على حنكو من لداخل و هز شورط قصير لبسو فوق الكالصون و دار عندها بشوية عليه كايتحرك و يجر رجليه و يحك على شعرو حركاتو ثقال و شوفاتو كايسخفو .. غي وقف قدامها حيدلها الحوايج اللي هزاتهم من يديها بهدووء و حنا بشوووية كايشوف فالجلابة اللي كانت لابساها بالقميص .. حط يدو على خصرها و كمشهالها كايطلعها .. هناء رجعات اللور مستغربة منو 

-نتااا .. هبلتييي .. شكااديير بعععد (كحزاتلو يدو ولكن هو جرها كثر .. باغي يقلعلها الجلابة .. هي قلبها ولا كايخفق بقوة و زاادت تزنگات و حمارت .. كاتدفعو بيديها ولكن هو مصر و مادوا ماتكلم، شلطها فواحد اللحضة و حنا لجيهة عنقها حط فمو بهدووء حتى قفزات و هو يزرب عليها و علا ديك الجلابة حيدهالها راجع براسو اللور و فمو مجبد بابتسامة جانبية، شاف فالقميص، حنحن و كمشو حتى هو باغي يقلعولها

هناء مثوثرة و مزنگة .. باغا تدفعو ولكن يديها فاشلين .. باغا تغوت عليه ولكن صوت داخلها مياغيهش يوقق .. حنحنات كادور فعينيها و هي تجبدهم فجأة مللي تفكرات أش ملابساش لتحت تمتمات فنفسها:هاااحاي اليوم يديرلي شي احتوااء 🙄(تحنحنات شدالو يدو) احممم يعقوب .. غانحيدو بوحدي صافي .. عفاك براكة راك كتتزعجني

يعقوب علا فيها حواجبو وومألها براسو بالنفي:لا (تحنى معاها كثر حتى خشا راسو وسط عنقها ثاني تنهد بصوت مسمووع حال عينيه .. غا شاف الرقبة البيضاء الطويلة .. ساط عليها بنفسو ببطئ حتى حس بجسمها رتاعش و زيراات على جنابو بيديها، تبسم ابتسامة خفيفة و هووووپ قلعلها القميص .. غي قلعو جبد فيها عينيه .. كل اللي دار فراسو هي كلمة وحدة "مثيييرة" ماكرهش يمتالكها بالكامل هاد الليلة .. لابسة مجرد دوبياس فاللون القهوي البااارد .. مع لحمها أبيض ناااصع و الشعر اللي تطلقلها للجنب .. حس بالسي السيد وقفلو احتراما و إجلالا ليها و لقوامها و جسمها الفااتن و اللي كايطير العقل .. شاف حتى شاف فحياتو و عمرو تزييير هاد التزييرة .. عمرو فحياتو تشهى وحدةة بوووحدها و تمنى لوووو يبوسها غي بيسة خفيفة يبل ريقو منها .. هناء تأفأفات مثوثرة حمرااا .. مبينالو انها معاجبهاش الحال، ماعلاتش فيه عينيها .. تمشات قدامو مغطية صدرها بيدييها و هزات الپيجامة اللي حيدهالها من يديها، لبساتها بالزربة كانت عبارة عن كسووة طويلة ثوبها دالقطن زوين .. مزادتش دارت شافت فيه و هو الشوفة اللي متبعها بيها .. عنوانها نشدك ناكلك و نفرسك و ننننن ...... "نحتاااويك"

مشات للفراش تكات فوقو الحشمة متمكنة منها .. نسات حتى ختها اللي قالتلها غاتمشي عندها .. هو شافها تكات فوق فراشو .. تبسم برضى و تمشى عندها .. تخشى جنبها و كحز لعندها بشوووية حتى لصق معاها و زير على خصرها كايتحاك معاها بجسمو .. كايشوف فظهرها و شعرها .. تنهد بصوت مسمووع فوذنيها و حط يديه على شعرها كايلعبها فيه و يدوز يدو عليه، هي ترخااات من ديك الحركة و نيت جاها النعاس، عينيها تذبلو و حسات بالراااحة .. واخا ناعس وراها و حاسة بحاجة قااصحة لاصقالها عند مؤخرتها عمرها سهرات لهاد الساعة و النعاس تمكن منها .. هو شافها غمضات عينيها .. قرب لوذنيها كايهمسلها

-من اليوم بيتك معايا .. نعاسك معايا .. ضحكك معايا و بكاك معايا .. من اليوم غانعتااابرك مرتي دياال بصح و غاندير كل جهديي نحقق أمنيتي بيييك (شوفاتو تقلبو لرغبببة كبييرة .. تخشى فيها كثرر مرجعلها شعرها للجنب لاخر و حط فمو على عنقها بشووووي كايقبلها قبل خفاااف .. تحولووو لثقااال حتى عضضضضها بلا مايحسسس .. رجع اللوور براسو مجبببدلها الجللدة حتى خرجات همهمة ثقيييلة .. عينييها كايتسدو بوووحدهم، حنا يدو ليدها شدهالها و هزها لوجهو حطها و ضغطلها بيها على حناكو كايبوسلها كف يديييها بعممممق و يشم فيه و يتمتم بهمسس كايخلي الأبدان تقشعر) نتييي ديااالي .. بوووووحدك مرتي دياالي ...مراتي الغزااالة (تبسم و هبط يدو مع تقاسسم وجهها .. حتى شد صدرها و زيررر عليه حاس براسو سخن و كثر من القياس گاااااع)


يوم جديييد .. دازو اياماات على أبطالنا .. تقريبا 3 أيام، خارجة كاتسلت من الداار بما أن اليوم هو الآخر عندهم فيها كيجمعو حوايجهم و غاينتاقلو للفيرمة اللي وجدات أخييرا .. الإصلاحات قامو بيهم على وجه السرعة و بناو أسوار فالأرض اللي كانت خاوية كاتجمع بين الفيرمات بزوج، نرجعو عند هاديك اللي كاتسلت .. عينيها كايدور فوسط راسها و بين يدييها صاك كحل صغير، مشات لواحد القنت محدد مخبية ورا واحد الطموبيل و حلات الصاك بالزربة .. جبدات قرعة دالصبااغة مخضاااتهااا و بدات ترشها على ديك الطموبيل .. لونها كان گري و الصباغة كحلة .. لوناتها مزيااان وهزات صبااغة أخرى فلون آخر الحمر .. دوراااتها على الزيجاان و مشات للجيهة لوخرى حتى هي .. لونات ديك الطموبيل مزيااان و هزات واحد الشوكة كبييرة دوزاتها على الروايد بربعة حتى تفشو عاد جمعات وقفتها و رجعات كيفما خرجات دخلات لداخل كاتسلت لفوق و دخلات لبيتها كأنها مدارت واالو .. كي القشيعة

💡بعد مرور بعض الوقت💡
الفيرمة الأضواء شاعلين فيها .. الباب مفتووحة .. شي داخل شي خارج كايهزو الڤاليزات لدااخل .. و لداخل گااع فواحد الصالون .. جا كبييير فالأصل هو ديك الأرض الكبيييرة اللي قادوها .. چالسة جل العاائلة مع بعضها كايستارحو مجمعين مع بعضهم .. أخيييرا عاائلة مااالك .. تجمعات فدااار وحدة و العائلات تناسبو كذلك .. يعني المشاكيل اللي بيناتهم تحلو .. ولكن واش فعلا گاااع العااائلة باغا هاد الحل و بهاد الصلح غايكونو المشاكيل تحلو، ولا كاين اللي كايخططو باش يشتتو الشمل من جدييد

الحاج منتصر بابتسامة:الحمد لله اللي تجمعنا ثاني .. دابا غاتزييد تقوى العلاقة بيناتنا

الحاج مختار:اياااه الحمد لله .. حتانا فرحان باش العيال كولهم تجمعو (شاف فسمارة مبتاسم) الحمد لله بانولي حفايدنا تفاهمو فزواجهم ياك أبنتي سمارة؟ مرتاحة مع محمد؟

سمارة تبسمات لجدها كاتشوف فمحمد بنص عين، هو حنحن كايشوف فيها بهدووء و تبسم كايحك فذقنو بيدو

سمارة:اهه مرتاحين مع بعضنا

الحاج مختار:ايوا هادشي اللي باغيين .. نيت ماكرهناش نشوفو الحفاد عن قريب .. يعقوب قربنا نشوفو ولدو ولكن ماكرهناش شي وليد من عند هناء و ياقوت حتى هي

هناء عضات على فمها مكاتشوفش فيعقوب، هو علا غي حاجبو بصمت

أما سليمان فتبسم ابتسامة مستفزة و هز يد ياقوت اللي كانت چالسة جنبو .. باسلها يدها كايشوف فرضى اللي مقابل معاهم كي عادتو

ياقوت جرات يدها عندها منرفزة و سليمان تمتم بصوت عالي:عن قريب انشاء الله حتانا باغي وليدات

سناء بقات صاقلة حاضية ولدها، بانلها كايتغدد و يزيررر قبضة يدووو .. عرفاتو غاينوضها لا ماتصرفاتش .. دوات بابتسامة

-هههه اش بغيتو بشي ولاد من دابا، بلاتي شوية هه

سمارة قلبات عينيها عليها كاتفكر الهضرة اللي سمعاتها من عندها و هي فالكوزينة .. صغرات عيينييها بشدة و حنحنات كاتشوف فحياة اللي قالت بهدوء

-احمم بعدا قبل ماتحمل هناء خاصني انا نحمل .. انا هي اللي سابقاها

يعقوب خنزر فيها من نهااار سلخهم مشاف جيهتهم لا هيا لا منى

جمع وقفتو و جر يد هناء معاه:زيدي نطلعو لفوق

هناء جرات يدها:أ أنا غانبقى شوية مع سمارة و ياقوت ندويو من نهار السبعيام ماتجمعنا على خاطرنا

يعقوب ومألها:واخا .. احم ماتعطليش

هناء خنزرات فيه .. من نهار السبعيام النيت مكايخليهاش تبات فبيت آخر من غير بيتو .. كل ليلة كايبات معنقها و مزير عليها مصاب يطير غا نص ربع داك الشوق اللي عندو من جيهتها .. و عاد هاد اليوماين دخل شي ڤيروس للبهيمة اللي فالزريبة عندهم كاتقيل عندهم و كاتدخل حتى للعشية مكاتدركش تگلس مع ختها

ناضو البنات مع بعضيااتهم و مع نواضهم تفرتك المجمااع دالعائلة كل واحد دخل للبيت اللي ختارو و عجبو و رتاح فيه و نيت البيوتة تنضفو و تقادو و تفرشو، مشاو البنات مباااشرة لبيت ياقوت .. هي اللي كاتگلس بوحديتها .. حتى هي من نهاار بقا معاها سليماان ماعاودش بات عندها .. حاليا عاطيها التيقار حيت نايضينلو مشاكل فخدمتو و شغلو .. معصب غي معاها ولكن هي كاتقلب عليه بفعلتها الصباحية اللي لحد الآن باقي ماردلهاش البال أما يقووم الدنيا و مايقعدها

تجمعو البنات مع بعضياتهم فبيت ياقوت اللي كان كبير وواسع و مهويي عندو بالكوون كايطل على الأرض و الهوى ضارب فييهم .. الفيرما كاطل على الأراضي الزرااعية .. الدنيا زوييينة و الهواء العلييل كاينعشهم و المنظر زوين خصوصا فهاد الوقييتة .. صوت طياب العنب هو اللي كايتسمع و صوت البنات الهامس .. الجو هدنهم

هناء بتسائل:ايوا اش درتو نتي و محمد؟؟

سمارة علات كتيفاتها:عادي، كاندويو و صافي .. ديك الليلة راضاني بواحد جوج كلمات ههههه

ياقوت نغزاتها فكتفها:هاااي هاااي على محمد كايراضي هههه

هناء تبسمات:هههه بانلي بدا يطيح على زنافرو .. و نتي كثر ههههه جوج كلمات راضاك

سمارة تبسمات كاترد شعرها ورا وذنها:راه طاايح ماشي عاد غايطيح هههه احممم

ياقوت غمزاتها كاتسولها بهمس:قوليلي بعدما تطرطقات البوشونة عاودتوو شقيليبة جديدة؟

سمارة تزنگات وذنيها تزنكو حتى هوما بانو حوووومر ولات كاتصرط فريقها:و و ماصلاحش تتعاود .. أ أصلا هادشي أسرار زوجية

هناء عطاتها نغزةة لجنبها:الكلبة حنا باغيين نعطيوك نصااائح يا حسرة

ياقوت معوجة فمها:خليها مع أسرارها الزوجية😒

سمارة ميقات فيهم:والا معاودناهاش .. كنت مقصحة شوية .. راه عاد كي دخل عليا ماشي مجاااربة😏

هناء ضربات يدها بيد ياقوت كايضحكو🙏🏻:ههههه دارلك شقليبة صحييييحة😂

سمارة ركللاتهم مخنزرة:سكتووني سكتو كاطنزو عليااا هننننن🥺

هناء كاضحك:واديرو شقيليبة جديدة ليوما

سمارة:ديرييها مع راجلك هااء وانا مغاندييرش دابا .. بااقا مقصحة😒

ياقوت صبعاتها:هاااكي (ناضت من قدامهم) فخباركم داك النهار بات عندي سليمان

سمارة بتسائل:شدارلك؟

هناء:ماقلتيهاليش!!

ياقوت تبسمات بالحس و حلات واحد الڤاليزة حمرا .. جبدات منها ميكة بيضا و قربات عندهم كاتحلها .. گلسات وسطهم كاتشوف فيهم و تغمز و تمتمات بهمس

-من شحااال وانا باغا نجرب شي جواان ههه خلا عندي الحشييش فالبيت

هناء خرجات فيها عينيها:اويلي لوحي الزبل

سمارة جراتلها الميكة:لاا أصاحبتي .. حتى انا باغا نجرب

هناء خنزرات فيهم:مكاتحشمووش

ياقوت حلات المييكة .. بحشيش و گواارو ووراق، خوات الگاارو حتى بقا غي نصو .. هزات وريقة بيضة .. عمرااتها بداك الحشيش زادتلو شوية من داكشي دالكارو اللي قسماتو فالنص و لواتو ديك اللوية معوجة و كاتشوف فهناء مستغربة فيها منين معلمة هادشي .. لوات الگارو و شعلات بريكة كاتسف منها .. جرات جرة قوووية و هي تخرجها مع كحححة قااصحةة ولاحتوو من يديها فوق الطبلة

ياقوت:كححح كححح كمحح اععععععع (عينييها خرجو) اعععع ككححح اففففف قاااصحححح

سمارة هزات الجواان دارتو ففمها و جرات جرة خفييفة كاتصوط الذخان:اكححح .. اععععاا .. ولكن زويييين ههههه (عاودات جرة اخرى صاطت الذخان و هي تنطرولها ياقوت .. جرات جرة خفييفة و صاطت الذخاان)

-زوييين ههههه

هناء كاتشوف فيهم بفضول و ذماغها كايوسوسلها .. يدها كاتهز باغا تجر من عندهم تجرب حتى هي ولكن مازعمااتش .. دوزو الجوان اللول و عاودو الثااني لواوه و هناء مخرجة فيهم عينييهم .. عينيهم حماارو و الحنيكات تزنگو و التبوييقة طلعااات معاااهم كايتشااوفو و يضحكو بلا سبب كايضحكو فحالا كايهرهم شي حد

ياقوت شافت فهناء بعينين معسلين:هههههههه هاكي أصااحبتي هههههه جر جرييي

هناء بنفي:لا

سمارة جراتو من عند ياقوت:والهلااا ههههههه (جرات جرة حتى هي .. مع الجرة مع نتراتواها هناء و دارتو ففمها)

جرات جرة ثقئييييلة و فعوض ماتخرج الذخاان خلاتو ففمها كاتشووف فيهم مخرجة عينييها .. حتى حلات فمهاا حللة وحدة كاتككح تكح تكح و تعاااود .. البنات شافو فيها كايضحكو و هي بغاات تمووت بالكحاان .. نترات الشال اللي دايراه فوق راسها عاادي كان بلا فيليل .. حيداتو و تنفساات نفس عميييق .. تبسمات تبسيمة واااسعة و عاودات جرة أخرى .. تنشواات معاهم حتى هي وولاو يخرجو غا حرف من فمهم يطرطقو بالضحك

هناء:هههههههه هههههههه ههههههههه‍ه إييينييي حاااا

ياقوت:إيني حاااحااااا ههههههههه
سمارة وقفات و طلعاتلهم فوق الطبلة كاتشتف عليييها و تصفق بيدها تصفيقة دالدقة المراكشية .. كاتسمع الموسيقى فوذنيها رغم عدم وجوودها .. هناء و يااقوت حتى هوما وقفو و بداو ايني حا ايني حاحا ايينيحااا ايني حاحا و يصفقو و يتحييرو و سمارة تشتف على الطببلة و تتحير و تشطح بمؤخرررتها .. ماحسووو غا بأصواات ثلاثة من ورااهم عااليين .. غا دارو بانولهم الثلاثي كايشوفو فيهم مخرجيين فعينيييهم

هناء تحنحنات باغا تقاد وقفتها .. عينييها معسلين .. شافت فيعقوب اللي كايشوف فالأرجاء و الطبلة اللي فيها طروفة صغار دالحشيش .. خنزر فسليمان و تمتم بحدة:اجييي لهنا أشيييخة

هناء قربات عندو ببطئ كاتشوف فالشيخات اللي وراها .. وقفات قبالتو .. شداتلو فيدو بشوووية كاتحاااول تثبت راسها ولكن ماقداتش حتى خرجات تكركييرة عااالية كاتعيييوج و تمتم:ههههههه إيينييي حااااا

البنات وراها قالو دقة وحدة:اينيحااااحاااا ههههههههه


هناء قربات عند يعقوب ببطئ عينيها معسليين و راسها كايزنزن .. كاتضحك بوحدها .. خوها كايتحلف فيها لا هي ولا ياقوت ولا سمارة اللي كاتشطح فبلاصتها ماعرفت شكاتسمع فداك الوذن .. شدات هناء ليعقوب فيدو و همساتلو كاتكركر:ههههههه إيييني حااااا

الشيخات اللي وراها سمعوها قالو دقة وحدة:إيني حاحاااا ههههههه

سليمان شاف فمحمد و يعقوب و بلا هضرة بلا زوج كل واحد شد مرتو و خرجو بيهم من داك البيت .. بقات غي ياقوت رجليها كايميلو و يشطحو بيها و كاتشوف من سليمان زوج زوج من الحاجة .. قربات عندو باقا كاتضحك سرحاات يديها حتى سرحاااتهم و نزلااات عليها صمكاااتلو حنوكو بيديييها بزوووج .. زيراااتلو عليييهم كاتشوفلو فوجهو مميلة راسها معااه

ياقوت بصوت خافت:امممممم نتا هوووووو (صغرات فيه عينييها و سليمان معلي فيها حواجبو كايشوف فبقايا الحشيش اللي نسااا عندها و يشوف فيها كي مساالية كاتمييل .. قفزاااتو مللي ضحكات ضحكة عااالية كاتنقزز و باقا شادالو وجهو بيدييها) اههه اههه نتاااا ههههه نتتااا هو وجهه زنطيييط المعزة ههههههه زنطيييط المعزة، زنطيييط المعزةةةة هااااهاهاهاهاههههه (ديك زنطيط المعزة كل خطرة كاترقق بيها صوتها ولا تغلضو و سليمان غي حاضيها بصمت)

-هههههه ولاهيلا وجججه زنطيييط المعززة .. المغتصبب الخاايب الحگاااار هئ هئ 😢 (بدات كاتدمع) علاااش نتاا حگاااار هئ هئ هئ حگااااار حگاااااار 😭😭 (بدات كاتطرشو فحنوكو و تغوت بحگار .. سليماان شدلها يدييها مغمض عييينيييه عااقد حجباانو و تمتم بسخط و عصبية)

-غاتجمعي كرررك معااياااا ولااااا!!

ياقوت دلات شفتها التحتية كاتشوف فيه بعينيييها المعسلين .. عينيها كايرمشو بالثقاالة و نفسها ثقييييل فيييه .. هو طول فيها الشوفة مصغر عينيه .. حط يدو على حنيكاتها كانو طايبيين سخاان، قرب عندها بوجهو كثر حتى حبس مللي سمعها كاتقول

-نتااا ننتااا نتااا القوااااد .. اللي درتيلي شقيليبة بالسيييف عليااا .. نتا نتا نتاا القواااد .. خاص يماااك سلللخة دالعصااا على شنوو درتي فياااا .. (بعدات عليه كاتخنزر فيه و هزاتلو يدها عاطياه الصبع د ساري كول💪🏻) هاا هوو .. هااا هووو .. ها هوو ثم ثم هااا هووو💪🖕💪

باااارت سااافل🔞🔞
⚡فغرفة من الغرف المجااورة .. تليفون محطوط فوق واحد الطبلة .. مطلووق فيه الأغااني دالشعبي نييت داك الحك جرررر ومي دااادا و عادا عادا و نتيا جمعيي شطايطك لا تباتيش هنا و البوليس و الجداارمية، سمااارة السمرا ديالتنا بتيشرت كانت ديجا لابساه و السروال من لتحت محيداه .. يعني غا بالسليب، باينالها المؤخرة باااارزة خارجة .. كاتشطح بالهوايج اللي جاها جاها على الشطييح .. كاتحير و تحرك الكرومة يمين و شمال و الرجيلات طبووزيين عامرينلها الفخااض و من لتحت .. محمد مللي دخلو و هي كاتشطح و هو حاضيها بعينين معسلين .. مكرشخ عااجبو الحاال، حمقاتو بديك الشطحة .. شفايفو تضبرو من كثرة ما كيعض عليهم و هي كاتدور قدامو كي الفراشة بديك الشطحة .. التليفون ديشاارجا و الأغنية حبسات، التليفون طفا .. سمارة دارت كاتغبن و تمتم

-واعلااش علااش علاااش .. شعلها شعلهااا (تلاحت على محمد اللي كان متكي على الكادر دالناموسية .. طلعات فوقو و جلساتلو مبااشرة على ولي العهد .. هو كان منشوي على شطييحها زاادت نشواتو بديك الچلسة .. خشا يدو تحت التيشرت كايتلمس فلحها و زيرررها كثثر مع عضوو الرجوولي كايتحااك معاها، خشا وجهو فعنقها عضضضها عضضضة مغزززفةة حتىى تأوهاات بصووت عاااليي كاتزيييد تزييير علييه بفخااضها و العضو ديالو اللي كايتحسس معااها من لتحت كايتحرك بيه محمد بشوووي .. حسسها بنشوةة عمرها حسااتها .. عنقااتو بقوة كاتحس بفمو كايمص جللد عنققها بقبل ثقااال و يدو وحدة زييرلها على صدررها و بدا يطلعلها فداك التيشرت، كيااكل فعنقها و يمص .. قلبها على ضهرها مخشي بين رجلييها بعدما قلعلها ديك التيشرت .. حنا عينييه لصدرها شادينو سوتيانات بوونج مطلعينو لفوق.. تبسم ابتسامة خفيفة خاشي وجهو بيناتهم كايحك لحيتو معاهم و هي كاتخرج داك الصوت المثيير مخليااه يجهل عليها

سمارة:اننننن محممممد اححححححح (محمد عضها فوق السوتيانات .. ولا حمررر و عروق جبهتو تطراساو بكثرة نشوتو و شهوتو، دور يديه على ضهرها كايقلعلها دوم السوتيانات .. غا حيدهم لاحهم ورااه و خشا وجهو وسط صدرها .. كيااكل فيه و يمصص و يسسف فالروويس بقووة كايدوز من هادي لهادي .. عجبوه بزيزلاتها بحجمهم المتوسط، رطبيين .. .. و هو فحال ديال شي بيبي صغير كايرضع من ثدي مو .. هي كاتعوج و تأوه بغنج .. صوتها خاارج خفيييف كايرن فوذنو كايخلييه يزييد يجعر علييها .. خصوصا سميتو اللي كل شوية كاتنطق بيها

طلع بفمو لفمها كايمص فالشفايف و يدييه كايزيييرو على بزيزلاتها هي غا حسات بشفايفو .. بدات كاتبادلو و يديها محاوطيين راسو كاتحكلو فشعرو، هبط بفمو على عنقها و زااد ناازل لصدررها .. حلاوة حلاوة حلاااااوة .. زااايدةةة خلاتو يتنشوى و كلما داز على بليصة يتشهى بليصة اخرى .. نزلها للسرييرة يخشي فيها لساانو و شد صباعها شابكهم مع صببااعو بقووة كايزمجر بشهوة ناازل للتحت كايسمع فاصوااتها المثثييرة و نفااسو كاتزييد تسخاان .. خشا وجهو بين رجيلااتها كاينزلها الستريينگ .. غا نزلوو هي سداات رجلييها كاتمتم بهمس

-لا لا لا حيد حيد اننننننت همممم (مصات شفايفها كاتشوف فيه)

محمد ماسمعلهاش هاد الخطرة عينيه غي على داك المثلث الصغير .. وذنييه تقلشوو حمااارو و لا تراجع ولا استسلام .. حلها دوك الفخااض كايبوس بينااتهم و يمص اللحييمة حتى كاتزرااق .. دارلها التنوييم من ذا وجدييد حتى ولات كاتنهد و تأحأح .. الرخووة شادااها من بنيييناتها و عينيييها معسلييين بالشهوة و داك الحشيش زااادها رغبةةة .. شاف فعضوها الصغييور .. محسن مقاد نقييي .. حط لسانو على بضرها كايدوزو بطريقة سوو سيكسييي و ياااكل فيها بلهفة .. حتى بداات كاتغووت من كثرة النشوووة اللي ركبها فيها .. زيرااتلو على راسو مع عضوهاا و هو كيااكل فيها .. تزنك حمااار و حمقااتو هبلااتو صطاااتو، طلع شوي بشويي مع كرشها .. تقابل مع وجهها كايقلع كالصونو و خشا فمو ففمها كايقاد عضوو مع عضوها و....

سمارة بألم مزيررة علييه بضفاارها:انننننن ضرييتيييني .. خ خرجووووو .. ااااح .. محماااااااد

محمد كايبوس فعنقها و تحت وذنييها و خدام معاها ببطئ بالمد و الجززر مكايتصنطلهاااش و هي كاتخبش فيه و فصدرو و تغوووت حاسة 
بالحريييق .. دقاائق الألم تحولل لحلاااااوةةةةة .. حلااوة كثيييرة و الليييلة كمللاات هكاااك عند دوك الزووج .. السخووونية و الحموورية و التأوهااات والقبلااات و شقلييبااات والله يعطيك صحيييحتك أمولاي دغيييس🔥🔥🔞


💡ندوزو للبيت الثالث أخووتشي .. هنا الدنيا ناااضييية .. الذخااخن معمريين البييت و الساالف مطلوووق ديال هنوو .. جاالسة قدام يعقووب اللي كايشيش و يصووط الذخاان حاس بصبيعاتها كايدلكولو الكتيفاات .. جاتو على الگانة .. مرة مرة تجرلو ديك الشيشة تشيش معااه و هو عاطيها خااطرها.. تكاات علييه بجسمها .. صدرها نصو خاارج من الجوب اللي لابساه كايضرب مع ضهرو العرياان .. غمضات عينيها كاتشم ريحتو و همساتلو بصوت خاافت

-أحححح عليك .. عجبوني هاد الكتيفاات ههههه .. شوف فيا نتا و قولي واش عجبوك بزيزلاتي هههههههه

يعقوب تحنحن كايقاد گلستو .. دار كايشوف فيها طلعها و نزلها .. جالسة بطوب لاصق علييها نص كم و سروال قصيير .. صدرها نصو خارج باين بلييلق و الشعرر طاييح عليها .. بقا مطوول فيها الشوفة و هي كاتعض شفاايفها قداامو و تجر فالطوب من التحت كاتهبطو و توريه صدرها .. تنهد بصووت عاالي و دفع ديك الشيشة برجلييه حتى تزلعاات جاارها لعندو حطها فوق حجرو و خشا راسو وسط صدررها كايمصص فالبليصة اللي بايناالو .. هناء طلقاات ضحكةة عاالية معنقااه بيدييها .. رجلييها كاتلعب بيهم فالهوى و هو كايبوسلها فديك البليصة بشووووية و بلهههفة، رجع براسو اللور عينيه فعينيها بنظرة ديال ناكل مك .. هي تحنحنات بطريقة سيكسي كاتشوف فوجهو و ملامحو الرجووولية .. تبسمات ابتسامة خفييفة و جراتو عندها من ورا عنقوو لصقاات شفايفها مع شفايفو بلا ماتزيد تتحرك .. هو تنفس نفس طوييييل و جرلها داك الفمم وسط شفايفوو بمصصة خطييييرة طيراتهاااااا، تأوهات تأوه خفيييف حاسة بيديه دخلو مع الشورط من لتحت كايبقشش على اللي على بالكم .. هي حسات بصباعو غي مزاادو دوخوها و سخنووها، كمشاااتلو كتفوو بخبشةةة قاااسية ووعضاتو فعنقو بقووة .. مع العضة مع حطات راسها فوق صدرو مرخييية .. هو رجع اللور كايشوف فيها و هو يعلي حواجبو .. بانتلو غمضاات عينيها .. نعساات

علا راسو للسمااا كاينهج و تمتم بلكنة ثقيييلة

-والااااا لمك ماشي تفيقيه و تنعسي نتي .. هففففف شغاندير دابا (حنا راسو ليها ثاني و خشا وجهو فعنقها كايبوس بوسات خفاااف، نزل لصدرها حتى هو كايزوووق فيييه جبد واحد البزيزييلة شاااف فييها .. بويوضة و حجمها متوسط .. ماكبيرة ماصغييرة .. الروييس لونو زهريي فااتح .. حطها ففمو كايبوس فيها بوسات متقطعة و همس مغمض عينييه)

-مابقات تحلالي حتى وحدة من غيرك نتي (علا عينيه كايشوف فوجهها بنظرة متمنية و هزها جيهت الفراش .. حطها فوقو و مشا جيهت الحمام طالق عليه ما بااااردين و تكا على الحييط حاس بداك الما كايسف السخووونية شوية بشوووية .. جهلاتو ونعساات كي عادتها)

🌤صبااح يوم جديييد🌤

حلات عينها على صووت شي حاجة طاحت للأرض .. علات راسها و هي تخرج تأووه خفييف بألممم

-أوووه .. راسيييي

شاف فييها من المراية كايقاد شعرو بهدووء:صباح الخير ألحشايشية

قادات شعرها للجنب و جمعات وقفتها شادة راسها:مابغييتش غيي الزيغة و صافي .. هوووف ضارني راسي

(شافت فالارض باستغراب) هااء مال هادي طايحة

يعقوب دار نص دورة شاف فديك الشيشة و رجع شاف فيها قالب عينيه .. بانلو صدرها قدامو و ديك البزيزيلة باقا معريالها .. حنحن و مشا جيهت باب البيت كايتمتم

-آاااخر مرة .. تعاودي داكشي دالبارح ولا مانتفاهمش مع ملتك (خرج و زدح الباب خلاها كاتبيض فعينيها .. مشات جيهت الحمااام كاتحك فشعرها .. قضات حااجتها و مشات للافڤابو طلقات الما و علات راسها .. مع علاتو مع تصدمات فعنقها و صدرها كي مزوقق .. ولات غي كاتحنحن بصووت عاالي و حنات كاتغسل وجهها و عنقها و صدرها .. ولات مزنگة حميييمرة و كاتدور راسها باغا تتفكر أش طرا البارح ولكن غي التشااش فذماغها)

خرجات من الحمام بعد فترة طويلة شوية راسها ضارها شاداها الدوخة .. غي خرجات بانلها يعقوب قدامها .. حكات على شعرها بثوثر و قربات عندو عاضة على فمها

-احممم .. ي يعقووب

يعقوب شاف فيها :شنو؟

هناء بثوثر:ممممم و واش درت شي حاجة خايبة البارح؟؟

يعقوب شاف فيها كايدوز لسانو على شفايفو:امممم صراحة درتيييي

هناء:احمم مابقيتش عاقلة

يعقوب غمزها:ماشي مشكل .. دابا لبسي عليك باش نزلو نفطرو جميع

هناء ومآتلو براسها:وااخا .. بعداا .. التليفون اللي عطيتك ول البارح، صاوبتيه؟؟

يعقوب شاف فساعة يدو:فالعشية غاندوز وراه نجيبولك

هناء ومآتلو براسها:واخا (دارت جيهت الپلاكارات .. كاتشوف شنو تلبس خلاتو حاضيها بعيينيه بنظرات هااايمة و عض على شفتو التحتية حاصي تفاصييلها و جمالها الهاادي و أهم شيء ابتسااامتها .. دوز لسانو على شفايفو كايتفكر ليلة البارح و كايتسنى على ناار النهار اللي غايكملو على كولشي دقة وحدة و توليي ملكتوو على طوول)


فسفرة دااائرية عامرة بكل ما لذ و طااب من أكل طبييعي صحي بدوي .. هالمسمن هالحرشة هالبسبووسة هالزبدة بلدية .. هالخبز دالزرععع، هالجبن هالكونفيتير صنع منزلي، هالزيت البلدية كولشي طبيعي و زويين ومقاد

جالسة جل عائلة ماالك ما عدى ياقوت و سليمان و محمد و سمارة ..

سناء كاتدور عينيها فالأرجاء وتغمز فولدها الي باينلها على أعصابو .. حنحنات بهدوء و قالت:واش ديما كاتصبحو ناعسين لهاد الساعة أهناء؟؟ وليتو تعطلو

هناء بهدوء:لا اعمتي غي البارح سهرنا شوية .. بقينا مجموعين فبيت ياقوت

رضى معلي حاجبو:امممم على داكشي سمعت الصداع فالبيت عندها

يعقوب شاف فيه معلي حاجبو:عندهم، راها براجلها دابا

رضى علا حاجبو حتى هو:هه ممممممم صراحة كنت باغي تنوضو بكري و ندورو فالأرض فحال زمان .. عاقلة أهناء؟؟

هناء علات فيه عينيه .. يلاه بغات تدوي قاطعها يعقوب:كانشك واش غايقدرو .. لا هي لا ختها .. تزوجوووو دابا وانا مغانخليهاش تخرج مع شي حد من غيري شكون مكان!!

الحاج منتصر بقهقهة:هههههه دابا عاد تأكدت أننا أحسننا الاختيااار ليكم مع بعضياتكم

رضى شاف فيه كايغزز سنانو:جديي .. عاقل على الكلمة دزمان؟

الحاج منتصر بهدوء:داكشي كان عندكم دالصغر دابا كل واحد و مكتابو اولدي

سناء:وووو احمم .. خاصنا نمشيو للشمال ندوزو اللي بقالنا فالعطلة .. قنطت غي فالدار و الدوار

جاي محمد و سمارة .. شادلها يديداتها و هي حانية عينيها مزنگة من شنو طرا بيناتهم البارح .. باينة مدوشين و الشعر عندها كايقطر شوية واخا نشفاتو بقا كايقطر شوية، قربو جلسو جنب بعضياتهم

محمد بهدوء:نمشيو من غدا علاش لا؟

سناء بابتسامة:ممممم واخا، ولكن خاصكم تنوضو بكري .. ماشي حتى تطفى الشمعة😏

محمد علا فيها حاجبو:بلاش من حشيان الهضرة أعمتي .. مارديناش البال و صافي حنا باقي عرسان جداد😉

سناء بابتسامة صفرا:ممممم ايوا يكملكم بالخير😒

سمارة بهمس فوذنيه:حشومة عليك والله

محمد شاف فيها مغزز سنانو و دوا تحت نيفو:نتي بالذات ماتدويش، يتعاود داكشي دالبارح مغانتفاهمش معاك

سمارة بعبوس:وانا باقا مقصحة و زدتي وعتيني، و أصلا ماكنتش فوعيي و غي خواتاتك زيغوني🥺

محمد عض على فمو كايتحلف:واخا على مك لا نتي ولا هوما .. زايدون راه كان عاجبك الحال البارح .. أطربتيني بالاح و الاي و زيييد .. دخلووو كاااامل (غمزها خلاها تفافا ووجهها ولا فالگرونة ماشي غي الحمر .. مدورة راسها عليه)

الحاج مختار بابتسامة هادية:نتوما سافرو وانا خليوني مع خيي منتصر

الحاج منتصر بابتسامة:ههههه داكشي .. حنا مقادينشاي على سفر

هناء :راكم باقيين شباب السفرة بلا بيكم ماتسوى واالو هههه

يعقوب بهمس فوذنها:ياكي وانا؟؟

هناء شافت فيه:نتا مالك؟؟ ياك غاتمشي

يعقوب طول يدو قرصها لجنبها حتى قفزاات و دفعاتلو يدو مخنزرة فيه:جمع يديييك

يعقوب عض على شفتو التحتية كايشوف فشفايفها و قربلها لوذنيها همسلها:عندك الزهر نسيتي هضرتك دالبارح أمااااا .. (صغر فيها عينيها و هبطهم لصدرها كايدوي بسهوة) راني ناكلك داك الصدر (دوز صبعو بشوووي عليه حتى قفزات كتتدور فعينيها على الجميع مزنگة)

هناء بهمس:حماقيييتييي

يعقوب غمزها:حمقتيني ألغزالة

هناء خنزرات فيه قالبة عليه عينيها .. حتى عضات على حنكها من لداخل حاضية يدو االي تحطات فوقها يد حياة .. شافت فيهم بنص عين مع كانو جنب بعضهم گالسين

حياة كاتمضغ بشوية و تهمسلو فوذنو مزيرالو على يدو:حبيبي .. مغاتسمحليش خلاص .. هداك غي حبي الكبير ليك خلاني نتصرف بديك الطريقة .. امانا والله عمرني فكرت فشي حاجة سميتها سحور .. عفاك ماتبقاش هاز فقلبك من جيهتي

يعقوب بهدوء:هاد الهضرة قوليها لهناء .. قوليلها تسمحلك .. أمااا انااا غييي تهناي مابقيتش حامل نشوف فوجهك .. نتي و الشيطان وليتو تجيوني فسيفة وحدة

حياة دلات شفتها التحتية مخنزرة و جرات عندها يدها .. شافت فيه هو و فهناء اللي بقات كاتغدد .. ماحملاتش تشووفها قاصتو .. جاها إحساااس خااايب لقلبها خلاااا صدرها يتقبض و فكرة أنه مزوج بزوجات قبلها و عندهم حق فيه فحالها .. ولاات منغصالها حياتها .. 

⚡نخليوهم هوما و نطلعو للبيوت الفوق، بالضبط فبيت ياقوت و سليمان

الشمييسة داااخلالهم للبيت و هوما باقيين ناعسين، سليمان معنقها .. يدو مدورة عليها و رجليه كذلك و هي مخشييية فيه .. فمها محلول نص حلة و كاتشخر شخرة خفيييييفة

مدة ماطوييلاش حتى كسر الصمت دالغرفة صوت الدقاان فالبااب .. سليمان حل عينيه بشوووية معسلين بالنعاس .. شاف فوقو بانتلو ياقوووت غااارقة فالنعاس .. قووص حواجبو بشوي مبسم بعينيه و حطها جنبو، ناض جالس كايحك فعينيه و يتفووه .. النعيسة جاتو حلييلوة و ماسخااااش، ناض بشووية كايجر فرجلييه جيهت الباب .. حلها كايشوف شكون .. مع حلها مع خنزر كايشووف فرضى قبالتو كان مربع يديه و مقوص حواجبو بشدة


سليمان بتخنزيرة حاادة مخرج عينيه:الصباااح لله .. اش باغي؟؟

رضى:غاتبقاو ناعسين النهار كولو ولا شنو!!

سليمان سد الباب على ياقوت و خرج عندو مخنزر:دخول الصحة هذا لااا؟؟؟؟؟

رضى باستهزاء:بغيت نشوف حبيبتي توحشتها

سليمان غزز سناانو بقوووة و بلا مايدووي جمع قبضة يدو حتى جمعها نازلو على حنكووو:اليوووم نذبح طبوونمك (صدرو ولا كايطلع و ينزل و عينييه مخرجييين فيييه .. عطااه ركلة لجنبووو منيييرڤي) هااااديييك مرتييييي أ*بييييييي غاتقيييلها عليك ولا نخمج لديييينمك هاد الوجه (زدحو مع الحيط مغلغل باغي يقتلو)

رضى كايطلع نفسو بالزز كايحك فحنكو و شاد يدو باليد لوخرى مخنزر فيه:هه مرتك غاتك...

قاطعو باب البيت اللي تحل و ياقوت طلات عليهم عينيها مجبدين بالنعاس:شهاد الصداااع؟؟؟

رضى غي شافها تبسم .. صبرو قلييل و بطبعو متهور دييما كايدير اللي قالهالو عقلو و مكاينش لا حشومة، عيب، صبر فقاموسو

سليمان غي شافها دفعها للبيت:دخلي فحاااالك حتى نتي

رضى بابتسامة:ياقوت .. شبانلك ندورو شو...

سلييمان زااد غلغلووو دفعوو من صددرو كايغوووت:وااااسيييير قااااود .. مرتييييي قيييلها عليييك سييير أولد القحباااا (لاوحو للأرض مخنزر)

ياقوت شافت القضية غاتوعاار .. مشات عند سليمان شدات فيه مقابلة معاه كاتمتم:سليمان .. عفاك ماتديهاش عليه، رضى راه فحال خويا عادي .. بلاش ماتعصب

رضى وقف قارن حواجبو .. حل فمو كايززير على قبضتو:ياقووت

ياقووت مشافتش فيه .. دفعات معاها سليمان للبيت:سليمان عفاك مباغيين صداع على الصباح

سليماان خنزرر فرضى:واجمع كرك .. هادي مررتي دييياليي ( غفل ياقوت حط فمو على فمها باسها بوسة خفيفة و رجع شاف فيه مخنزر) انا اللي عندي الحق فيها، أنااا بووووحديييي

دخل جار ياقوت معاه .. خلا رضى كايشوف فييهم بنظرة شيطاااانية .. غالشيطان و تسيف فسييفة بنادم، كووووور قبضة يدووو حتتتى كووورها و دااااار غاااادي جيهت بيتو كاينهج و يتفكر تجاهلها ليه .. همها غي فراااجلها .. سد عليه باب بيتو كايفكر كي يدير يتهنى من هاد راجلها و فخخخخطرة وحدة

ياقوت شافت فسليمان:نتا اوووف واش من نيتك بستيني قدااامو

سليمان ضرب فيها غادي جيهت الحمام:مرتيي ديااالي و حد ماسوقو (سد الباب عليها خلاها كاتغزز فسنانها و تشوف فالارجاء كاتمتم)
-الصبااح لله .. اوووف راسي غايطرطق بالحريق

💡المساء .. تقرييا بعد فترة الغداء💡
محمد و يعقوب كيفما العادة كايمشيو لشغلهم .. حتى عبد الله .. أما النسا و البنات فتجمعو مع بعضهم فالكوزينة .. رقية و رحيمو و سناء كايعلمووهم طريقة الطياب، هناء خلاص معلمة .. غي ياقوت و سمارة شوية باقي مامعلمااتش .. دارولهم دروس خصوصية .. بعدما تغداو و سالاو .. مشات هناء لبيتها تصلي سمارة و ياقوت گلسو فالصالون مع بعضهم .. يديهم حووومر من سكسو للي كان فااير و كايقادوه بيدييهم

سمارة كاتنفخ على يديها:هفففف .. هڤفڤف ناري اصاحبتي قودناها البارح

ياقوت:ههه انا ماعقلتش شنو درت و حتى الصباح سليمان كان كاعي شوية .. مادواش ولا جبدلي البارح دخل للحمام نيشان و من بعد خرج، اصلااا هداك ماعندوش الحق يدوي😒

سمارة شدات حنوكها:مابقيتش عاقلة شنو درنا البارح .. ويلي انا تصدمت مللي فقت الصباح ..

ياقوت:ههههه انا صبحت بوووحدي

سمارة:مانعسش قدامك؟

ياقوت:لا نعست بوحدي ههههه

سمارة:سعداتك انا صبحت معگووورة

ياقوت ضحكات بالحس:درتو شقيليبة ولا كيفاش؟

سمارة تزنگات قالبة وجهها عليها:تفو عليييك

ياقوت ضحكات ضحكة عااالية:هههههههه ناري ناري

سمارة:بعدا فخبارك على السفر دغدا؟؟

ياقوت:قالتلي هناء نمشيو للشمال؟؟

سمارة:ههههه احححح الشمال فيها التوتووز

ياقوت:احم ديك الخطرة مشينا للشاون و طنجة ضبرت شلاا نماااري

سمارة بالحس:ويلي سكتي دابا يسمعوك

ياقوت:يعاودوها لمخهم ههههه

لحقات عليهم هناء چلسات جنبهم مع الݣلسة بدات كاتقرص فييهم:القحبااات .. تعاودو تجروني معاكم للرذيلة فحال الباارح نقتلكم

سمارة و ياقوت بداو يوحوحو:احححح واااح وااالاااا

ياقووت:اححخخخ حرام عليك اختييي

سمارة مخنزرة:نتي اللي خديتيييه اصلااا

هناء مخنزرة:اوووف تمحالي كولشي من ذماغي .. حدي عاقلة على إيني حااا

البنات شافو فبعضياتهم كايضحكو و طلقووها دقة وحدة:اينيييحاحااااا هههههههه


طلقوها البنات بضحكة عاالية .. ماحسو غا بمنى داخلة عليهم هازة طبسيل عامر دلاح معوجة فمها

-رجعتو شيخات؟؟

هناء خنزرات فيها شافت فالبنات كاتمتم:فيلييندغااا .. نوضووو بحااالنا

ناضت تابعيينها البنات .. دازو من قدام منى، وحدة بوحدة و كل وحدة عطاتها تخنزيييييرة و زادت

منى تبعاتهم بعينيها حتى غبرو و تمتمات معوجة فمها:الله يسترر😒

🕯في مكان آخر🕯
خرج من سيارتو االي ركنها جنب واحد المحل لتصليح الهواتف .. قرب عندو كايحيد النظاظر الكوحل اللي كانو عند عينيه

-السلام عليكم

مول المحل:اهلاا السي يعقوب .. مرحبا تفضل

يعقوب بابتسامة:الله يعزك .. قولي داك التليفون تصاوب؟؟

مول المحل حنحن و دار جبدو مادولو:صراحة حاولت معاه فهاد اليوماين ولكن والو ماتصاوبش

يعقوب تأفأف جارو كايقلب فيه:زعما مات فخطرة؟

مول المحل:داكشي ألخاوا .. لا بغيتي ها تليفونات زوينين .. كاين جداد و كاين مستعملين، يعني لا حتاجيتيهم

يعقوب ميل راسو و دار شاف فالڤيترين اللي شارلو ليها .. مشا كايشوف فالتليفونات .. بانلو واحد سامسونچ زوين، شاف فمول المحل

-مدلي هذا نشوفو
قرب عندو مول المحل:هذا هو آخر اصدار دسامسونچ .. واعر حتانا خدام بيه

يعقوب بهدوء:واخا .. صافي جمعولي

مول المحل دار كايجمعو هو و الشارج و الكيت و داكشي ديالو .. و هو شاف فالتليفون القديم خشاه فجيبو و شاف فساعتو، تقريبا كانت ال 5 دالعشية

🍃رجوعا للدوار🍃
فأرض من الأراضي، سليمان واقف بتيشرت كحلل و سروال كحل مع گااط طالع فالصفر يدو المگبصة عند كرشو و عينيه كايشوفو فالأرجاء مخنزر

جا عندو شخص حاني راسو و تمتم بهدوء:هاحنا بدينا الزراعة من دا و جديد

سليمان شاف فيه بحدة:كيف العادة الشحنة الجاية غاطلع لطنجة

الشخص:داكشي اسي سليمان

سليمان:انا غانسافر فهاد الأيامات و كيف ديما .. سميتييي ديرو عليها كروا حمرا

الشخص:ماتحتااجش تقولهالنا اسيدي

سليمان ومألو بعينيه بمعنى مزيان و دار غادي فحالو .. غي غبر بانو رجليين من بعيييد مولاهم كان كايطل .. دار صاحب الرجليين مبسم بابتسامة خفية و تمشى بخطواتو الرجوولية كايخطط لبزااااف مايديير

🏮الفييرمة🏮
چالسين البنات مع بعضياتهم فغرفة من الغرف كايدويو و يخططو بهمس

هناء:لا انا حااالفة بحلووفي .. اليوووم الخطة ننفذوها

ياقوت:حتانا معاكم و موراها ندوزو للسي راجلي😂

سمارة :ناااري واش نتوما ديما كاتفكرو بهاد المخططات .. البارح تحششنا و اليوم هاد الموصيبة

هناء:لا مابغيتيش ضبري راسك .. انا حااالفة حتى نردها

ياقوت:فوقاش غاننفذو الخطة؟؟

سمارة شافت فيهم بزوج:ورا العشااا كولهم غايكونو فالبيوتة

البنات شافو فبعضيااتهم و تضاااربو بالهاي فااايڤ كايضحكوو

-صااافي تافقنا ههههه

هناء بنبرة شريرة:احححخخ من زماااان وااانا مستنية هاد النهااار

ياقوت:حتى انااا

سمارة شافت فيهم:وا نوضو نوجدو داكشي اللي غانحتاجوووه

هناء و ياقوت شافو فيها كايضحكو:ههههه عاديناااك😂😂


🔥المساء🔥
بعدما رجعو شبابنا من أعمالهم .. و خرجو بناتنا من كوزينتهم اللي قيلو مخشيين فيها، وجدو الطبلة مجموعين للعشاء اللي غايكون جامع بين العائلة .. غي سلاو تجمعو عند الطبلة .. كل كوپل چلسو جنب بعضهم و الجدين كذلك جنب بعضهم .. الطبلة جات دااائرية كبيييرة تبارك الله جامعة گاااع العائلة .. سماو الله و بداو كياكلو حتى نطقات سناء كيفما العادة

-وجدتو راسكم للسفر!

محمد ومألها براسو:ماتخافيش وجدنا

سناء شافت فيهم جميع:مزيان، عيطت لجواهر تمشي معانا ماشي مشكل ياكو؟

محمد شاف فيها معلي حاجبو و رجع شاف فسمارة كانت حاضية ملامحو .. تبسملها و شدلها يدها باسهالها و غمزها غميزة خفيفة .. همسلها فوذنها:ماتديريش فيا هاد الشوفات .. راك عارفة شنو كاين

سمارة سكتات بلا ماتجاوبو و شافت جيهت هناء و ياقوت كانو كايتغامزو بيناتهم و يدويو بالهمس مع چلسو جنب بعضهم

يعقوب ردلهم البال قرب لوذنها:شوفي فيا شوية زعما انا دوزت النهار كولو فالخدمة و عاد جايبليك كادو زوييين غايعجبك

هناء شافت فيه مبتاسمة:شناهوا؟؟

يعقوب قرب لوذنها كايهمسلها:لا عطيتيني مكافأة اليوما غانعطيهلك!!

هناء باستغراب:شنو المكافأةة؟؟

يعقوب تبسم ابتسامة خفية و همسلها بنبرة ساااخنة:بوسة .. لا بزاااف دالبوسات

هناء تزنگاات ولات حمرا حنوكها قراب يطرطقو بالخجل و قلبها ولا يضرب يضرب بقوة .. رجعات براسها اللور مخنزرة فيه و هو غمزها مبتاسم

منى من الجيهة لوخرى كانت حاضياهم، نضراتهم لبعضهم و كيفاش كايهمسلها .. رجعات كاتمنى تكون بلاصتها و تاخذ اهتمامو

منى بنبرة شبه عالية:يعقووب

يعقوب شاف فيها:شنو؟

منى مدلية شفتها التحتية:خاصني نمشي للطبيب باش نطمن على صحة البيبي ديالنا

هناء غمضات عينييها مغددة مابقاتش حاملة شي وحدة تكون كاتقرب لراجلها .. ولات عندها غيييرة خاصة عليييه، باغا غي فوقاش تتهنى من دوك الزوجات

يعقوب بهدوء:غدا سيري شكون حابسك!!

منى:ولكن، يلك غدا غانسافرو!! ماكرهتش تمشي معايا نتا

يعقوب بهدوء:علاه شكون قالك غاتمشي معانا نتي؟

منى تزنگااات ولات حاسة بحناكها سخااااان كاتدور فعينيها مالقات ماتقول: (الصمت)

هناء غلباتها الضحكة .. كاتشوف فمنى كي تخرسات .. شافت جيهت الحاج مختار اللي قال

-خوذها اولدي تفوج شوية

يعقوب بهدوء:لا من الأحسن لا .. غاناخذ غي هناء هي للي بغيتها تمشي معايا

حياة شافت فيه بالزربة:واااااناااا؟؟

يعقوب شاف فيها مخنزر:شنوووووو نتييي؟؟ كانضن قلتها واضحة .. هناء اللي غاتمشي معايا

حياة برگمااات نايضة من الطبلة معاجبها حال .. يعقوب شاف فهناء بانتلو مخشية فراسها باغا تحبس الضحكة .. تبسم ابتسامة خفيييفة و همسلها

-وليت باغيك غي نتي فحياتي (ناض حتى هو من قدامها .. خلاها غااارقة فحوايجها .. سخفها بدوك الهمسات و فوقما تشوف فيه يغمزها، غمزاتو ليها كايفشلوووها و كايعليييو درجة خفقات قلبها)

سناء بتسائل:هناء ياكما مبلوكياني فالواتساب؟؟

هناء شافت فيها:لاا تليفوني خاسر، علاش؟

سناء:غي حيت صيفطت ليك و مجاوبتينيش و ماطلعاتليش الطوف دالپروفيل

هناء:اممممم راه عطيت ليعقوب ياخذو يصايبو .. كان قالي اليوم غايجيبولي

سناء تبسمات بالجنب:أووووه .. لاكان هاكا مزيااان

هناء شافت فيها باستغراب لردة فعلها .. شافت فالبنات بانولها سالاو عشاهم .. وقفات كاتمتم:تصبحو على خييير

البنات ناضو حتى هوما كايتكسلو:انننننن بوووونوييي غانعسو حتى حنا

مشاو وحدة تابعة لوخرى .. مخليين اللي فالطبلة مكملين عشاهم

غي فاتو عينين الحاظرين ولاو يتجاراو طالعين الفوووق .. دخلو لبيت ياقوت و مشاو للپلاكار .. جبدو گاااع الحاجات اللي موجديينها لسهرة الليلة .. كايشوفو فهادي و كل وحدة توري لوخرى شنو تلبس و كيفاش غاتتصرف، حتى ياقوت جبدات واحد البواطة حلاتها و هي تخسر سيفتها .. عامرة سراق الزيت من زمان و هي تجمع فيه .. من اللي عرفات سليمان عندو حساسية من الحشرات، شافت فالبنات

-هادو كنت مخبياهم لراجلي علاش دابا غانديروهم للضريرات ديالك🥺

هناء:من بعد و ديريلو هو .. دابا كثر ما هوما مقلقاات بغيت نقلقهممم ههههه .. الموهيم دابا خاصنا نتسناو شوية حتى ينعسو .. شنو غانديرو؟؟

سمارة:كل وحدة تمشي لبيتها و فالوحدة بعد منتصف الليل بالضبط نطلاقاو قداااام بيت السحارة د حياة

ياقوت بابتسامة:صاااافي تافقنا .. يلاهو كل وحدة تمشي لبييتها

هناء:بووونوييي (مشات لبيتها تبعاتها سمارة .. بقات غي ياقوت ردات داكشي للماريو و مشات تبدل عليها بيجامة دالنعاس)


تفرقو البنات كل وحدة لبيتها، سمارة دخلات للبيت كان خااوي .. تبسمات برااحة مخاصهاش الخطة تفشل، مشات بدلات عليها بالزربة لبسات غي بيجامة عادية .. شورط بيجامة فيهم السمايلات شورط و تيشرت ديالو، تكات فوق الفراش و تغطاات كااااملة باش حتى لا دخل محمد يقول راها نعسات

أما هناء .. دخلات لقات يعقوب متكي فوق الفراش يديه تحت راسو صدرو عريان و زغيبات خفاااف موزعيين عليه بطريقة سيكسي لابس شورط قصيير و غي بانتلو هناء غمزها .. هي عوجات فمها بالزز باش حابسة نظرات الإعجاب ليه، شدات فجنابها مخنزرة فيه و تمتمات معلية حاجبها

-نتا ماعندكش بيتك ولا شنو؟؟

يعقوب بابتسامة:ماشي عيب تقولي هاد الهضرة لراجلك؟؟

هناء مخنزرة:لا سير عند وحدة من دوك اللي مزوج😒

يعقوب باستهزاء:هه نتي وحدة من دوك اللي مزوج بيهم و بغيتك نتي

هناء:ايوى لا وصلتي لوذنيك عضهاااا (قلعات العباية اللي كانت لابساها، خلات ابتسامة يعقوب توساااع و عينيه متبعيينها .. كسيوة قصيصرة حد الركبة من الكتاف مشدودة غي بخيووط و الشعر مجموع كعكة مهملة، حك على شعرو و تنهد تنهيييدة مسموووعة كايتمتم

-آاااااااخ انا اللي حمار عاطيك الكلمة (هي خنزرات فيه و هزات بطانية كاتفرشها فالأرض .. قاد چلستو مخنزر فيها) شكاديري؟؟

هناء بهدوء:كانفرشلك تنعس هنا .. هذا بيتي انا اللي ختاريتو و مغانخليكش تنعسلي ففراشي🤨

يعقوب تنهد بعصبية و تكا فبلاصتو مغمض عينيه:لاقديتي زحزحيني من هنا

هناء خنزرات فيه:اذن انا غانعس هنا

يعقوب علا كتافو:ضبري راسك

تأفأفات بصوت عااالي كاتصووط و تگمگم تحت نييفها بعصبية .. لا بقا بايت فبيتها خايفة تتكشف لعبتهم الليلية، فرشات بطانية اخرى و زادت فوقها ليزار و مخدتها هزاتها من الفراش من جنبو و مشات تكات ناعسة فالأرض كاتنگرز

-الله يعطيك الهرس مخليني نتخمد فاللرض تفوووو

يعقوب غوبش شافها دارتها بصح .. ناض گالس كايشوف جيهتها و زفرر بقوة، جمع النوضة ديالو كايتمتم:ايوا مدام مرتي هناء مابغاتنيش ننعس جنبها نمشي عند منى .. النيت تعصبات قبايلة و هي حاملة وووو..

قبل مايكملها نااضت گاالسة مخرجة فيه عينييها:اجي لهنا .. رجع نعس بلاصتك

يعقوب تبسم بالجنب:غرتي؟

هناء جبدات فيه عينيها .. نص منها غاير و النص لاخر مباغيش الخطة تفشل .. بيت منى خاصو يكون خاوي، تحنحنات و وقفات كاتقرب لعندو:مممممم و و نتا دغياا كاتلقى البديل .. غي قبايلة قلتيلي راك باغيني غي أنا فحياتك؟

يعقوب وقفات قبالتو .. ماقدرش يجمع يدو عندو و هي قبالتو بداك المنظر، قربها عندو و مشا لحنكها بايسها بوسةة قوووووية كايهمس:و هادشي اللي كاين .. غي منى راها

هناء قاطعاتو مخنزرة فيه:مباغيش تنعس؟؟؟

يعقوب تبسم و جرها معاه:كايعجبني الونيس

هناء تأفأفات و دارت غاتمشي لبلاصتها فاللرض:بلاتي نجيب مخدتي

يعقوب جرها عندو:ماتحتاجيهاش

هناء باستغراب:ننعس بلا مخدة؟؟

يعقوب شار لصدرو:هادي ماعجباتكش

هناء حنحنات كاتشوف فصدرو بابتسامة خفية و علات كتوفها:كانرتاح مع مخدتي حسن

يعقوب جرها عندو .. تكا و حطلها راسها فوق صدرو:جربي هادي و مغاتعاوديش تبغي وحدة اخرى

هناء تبسمات بخجل كاتشوف فصدرو العريان اللي ناعسة فوقو .. تنهدات بقوة و دوزات قرون صبيعاتها عليه .. غا دوزاتهم ماحسات غي براسها مقلوبة لتحت و شفاييفوو الكباار شادين شفااايفها ببووسة مفاااجئة شقلباااتها و خلاات عينييها يتحلوو على آخخخرهم كاتشووف فيه .. هو زيرلها على يدييها و صباعها و حط جبهتو على جبهتها كايشوف فعويناتها بنظرة رغبة .. صدرو ولا كايطلع و ينزللل و زيييرو مع صدرها الرطب

يعقوب بهمس:ماتختابريش صبري مزال .. المرة الجاية مغانوقفش غي فبوسة وحدة، تت غانحمرلك هاد الشفاايف (دوز إبهامو عليهم) و نزوقلك هاد العنق (رد راسو اللور شوية كايشوف فعنقها .. بانتلو كاتصرط رييقها تبسم ابتسامة خفييفة و خشا وجهو فعنقها باسولها بيسة خفيييفة) ولا هاد الصدرر (شاف جيهتو برغبة .. كان منفوخ مع السوتيانات معليينهم) وووووو احممم هاد ال (ماكملهاش حط يدو على تحتها حتى قفزاات جامعة راسها و ناضت جالسة)

هناء بصوت عالي:حماقيييتي ازمررر

يعقوب بتنهييدة:راك حمقتيني

هناء خنزرات فيه و جرات مخدتو تكات عليها:نعس بلا مخدة (كحزات علييه للطرف لاااخر دالفراش .. خلاتو كايشوف فيها و يضحك .. هي عطاتو بالظهر كاتشوف لبعييد و تستذكر لمستو ليها .. خلا إفرازااات كثيييرة تتكون فرحمها .. و أحاسييس جديييدة مكونة جيهتو، أحاسييس و رغبااات كثااار)


⏳في تمام الواحدة بعد منتصف الليل⏳
ناضت ياقوت من فراشها كاتختل و تسلت .. عينييها حاضيين سليمان اللي جا بعد العشا و تكا جنبها .. دارت راسها ناعسة و مابغاتش مشاحنات معاه .. حتى هو تكا جنبها معنقها من خصرها و خشا راسو فشعرها و نعس .. خلاها طول الليل كاتدعي علييه .. حتى تقلب للجيهة الثانية عاد ناضت .. مشات للپلاكار .. هزات اللوازم اللي موجدينهم و خرجات من البيت .. لقات البنات كايتسناوها عند باب بيت حياة

هناء بهمس:ضنينا راك نعستي

ياقوت:بالزز باش بقيت فايقة لهاد الساعة

سمارة:انا غي جا محمد للبيت درت راسي كانشخر ههههه دااتني عيني حتى فقت فالطناش و نص

هناء:دابا ماشي وقت الهضرة .. أنلبسو هادشي و ندخلو .. الخطة a دالحشرات، و الخطة b دهادشي .. نخرجوها من ديلمها

ياقوت:مشااات (هزات عباية بيييضة كااملة خاصة بهناء .. لبساتها و شعرها شعككاااااتو و رجليها دارت واحد ليبوط قدام فيهم فحال رجلين البگرا .. شدات الكحوول خرمزااات بيييه وجهها و شافت فالبنات اللي دارو فحالها .. غي هناء و سمارة لبسو داكشي كحل .. تغامزو كايدويو باليديين و دخلات ياقوت اللولة كاطل، بانتلها نااااعسسسسة كاتشخر .. دخلات بشوية كاتختل .. حلات البواطة دالحشرات و هزات واحد بواحد كاتحطهم فوق الفراش معاها و فوق مخدتها .. مكاتخافش من الحشرات .. بالعكس من صغرها كانت تبزعهم بيديها و تقتلهم .. عكس هناء اللي جنها و جنونها الحشرات، سلات شغلها من قدامها و دوات مع البنات بالإشارات .. وقفو وحدة هنا ووحدة هنا .. كل وحدة من جيه و ياقوت قربات لوذنييها كاتهمسلها مغلضة صوتها)
-حيااااة، حياااااة .. حيااااااة لمانضتيييش غانعوووجوووك من شي قننت

حياة نااعسة .. داك الهمس نوغشها .. دارت تقلبات للجنب و هو يطلع واحد سراق الزيت فوجهها كايدور

بدات تمسح على وجههاو تأفأف، حلات عينيها معمشين معسلين و هو يبانلها خيال كحل مللي ركزاات فيه .. بانلها اسود فأسووود و الشعر مشعكك و الماكيااج فالعييين و العكر كاتباان كاتخلع فحال شي جنية نييت كانت غي هناء .. .. بلعات رييقها بخوووف و غمضاات عيينيها كاترعد و تمتم

-باسم الله باسم الله باسم الله .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيمم

ياقوت:حياااااااة


قفزات حالة عينيها .. بانتلها ياقوت فوق راسها قفزااات نايضة كاتشوف فيها كاترعد .. الصوت هربلها من حلقووومتها .. دورات عينيها مزيااان فالبيت بانولها بثلاثة كايششوفو فيها و يقربوو عندها

هناء بصوت غللييض حتى هي:تقولي كلمة نعوجووو ملتك

حياة كاتررعد شداتها البكية:شكووون نتوووماااا😭

سمارة بنبرة رقيييقة:انا شَمَااامِيييي، و هادي شاعشااااع .. و هادي تيكشبييييلا .. نتي عيطتيييلنااااا

حياة كاتحرك راسها بلا:لا لا ماعيطتلكمش ماعيطتش (حسات بشي حاجة كاتحرك مع لحمها .. شافت و هي تلقى سراااق الزيييت .. يلاه بغات تغوووت سمعاات ياقوت جنبها قاالت)

-شششششششششش، عيطتييييلنا .. ياك بغيتييي تسحريييي .. حنا غانسكنوووك اليووووماااا

حياة:اهههئ اهههئ لا لا مانعاودش واللهما نعاود ا أصلا سحرت لزوج و و ماشدش فييهم

هناء:نتي سحااارة شد فينا حناا و جابنا لعندككك

حياة كاتنخصص:مانعاودش مانعاودشش هئ هئ (كاتسوس يديها و رجليها من سراق الزيت) مانديييرهاااش صاافيي صافي غانقطعهم😭😭

هناء شداتها الضحكة:داك اللي مزوجاااه، لا قربتيلو مزااال .. غانسنك و نقطعلمك دوك العروق ديديك، احسنلك طلبي الطلاااق

حياة صرطات ريقها بخوف:مغانعاودشش😭😭

ياقوت حطات يدها على يد حياة .. غي حطاتها .. حياة قفزااات مخرجة فيها عينييها .. شافت لجنابها بانتلها هناء و سمارة مقربين مع ياقوت اللي زيراتلها على يدها، ماقداتش تستحمل مزااال فقدات وعيها من خوووفها، غا شافوها فقدات وعيها تكرشخو بالضحك عليها .. قربات هناء جيهتها مخنزرة عطاتها واحد الطرررشة لحنكها غاترسم الصبيعات فحنوكها .. شافت فالبنات كاتضحك بالحس

سمارة:ههههه حالفة فيها

هناء علات كتوفها:زيدو للضفة الثانية .. منى ولكن هاديك نديرولها بلان آخر يكون خفييف شوية، باش نوريها تدفعني من الدروج

ياقوت كاضحك:يلاه أشمهروش يلاه هههه

خرجو من تم حابسين ضحكتهم ووقفو عند باب منى .. حلاتو هناء اللولة .. سدو الباب و مشاو للسرجم سدوه .. تضلم البيت كثر ما هو مضلم و مشات لوذنيها كاتهمسلها

-من هو ربك، ما هو دينك، من هو نبيك

بقات تعاودها شحاال فوذنيها و البنات حاضيينها .. حتى حلات منى عينييها على وسعهم كاتشوف حواليها بخوف .. مباينلها واالو بالضلام،

هناء:من هو ربك، ما هو دينك، من هو نبيك

منى ولات تشهق:واش متت؟؟ هئ هئ متت متت

هناء غلباتها الضحكة .. حطات يدها على عينين منى كاتهمس:من هو ربك، ما هو دينك، من هو نبيك

منى ناضت كاتشوف حواليها بخوف و تضرب بيديييها و رجليييها .. ولاات تغووت بصوووت عاالي حتى تلاحو عليها البنات شدووها و هناء شداتلها فمها .. هي بدات تغوت بصوت مكتوم تغوت و تغوووت حتى ترخااات مغمضة عينييها .. البنات شافو فبعضهم كايحنحنو و تمتمات هناء

-صافي لننتشر دابا

سمارة:هانا سابقااكم

خرجات كاتجري و تبعاتها ياقوت و هناء بقات كاتشوف فمنى .. حطات يدها على حنكها و شداتلها عنقها كاتشوف فنبضها .. لقات كولشي عندها مزياان .. تنهدات و دارت خارجة من عندها غي وصلات لباب البيت حلاتو و هي ترجع بالزربة و تكات علييه كاتمتم

-ناري هذا أش فيقووو فهاد الساعة هااادي 


يعقوب كايدور فالكولوار دالبيوت كايقلب على هناء، ضرباتو الفيقة مالقاهاش جنبو .. مشا بشووية كايقلب نزل لتحت غادي جيهت الكوزينة كايقلب عليها، مبانتلوش .. خرج كايقلب فالصالونات ووالو نفس الشي .. ضرب الدورة راجع فحالو حتى بانلو باب بيت منى تشعط .. علا حاجبو باستغراب مقرب جيهتو .. حط يدو على الپوانيي دافع الباب مي ماتدفعلوش، علا حاجبو باستغراب و دق بشوية

يعقوب بصوت خافت:منى نتي بخيير؟؟

هناء مور الباب .. شادة فالساقطة دالباب كاتزفر بقوة .. شافت فمنى اللي باقا على حاالها .. تسلتات و مشات جيهت الحمام كاتقلع العباية .. قادات شعرها مسحات وجهها بشووية و غسلاتو .. حتى رجع كيفما كان و مشات جيهت الباب .. تكات عليه كاتصنط .. ماسمعات والو .. حلات الباب و هي تبغي تسدو ثاني ولكن دفعو يعقوب و دخل مخنزر كايشوف فيها

يعقوب:شكاديري هنا

هناء صرطات ريقها كااتدور فعينيها و عبايتها مزيييرة عليها بين يديها:أ أ أننن ااا .. أااا س سمعت فحال الغوات هنا و و جيت نشوف شنو واقع .. ولكن بانتلي ناعسة (شافت جيهت منى)

يعقوب شاف لورا يديها:شنو داكشي مخبية؟؟

هناء عضات على شفتها التحتية بثوثر:اممممم انننننن احممممم و والو

يعقوب:مالك مثوثرة .. اش درتيييي فيها؟؟؟ (شاف جيهت منى مخنزر)

شداتها البكية كاتشوف فيه ممسكنة:مادررت واالو .. غ غييي ب بغيت نردلها الدفعة اللي دفعاتني داك النهااار☹

يعقوب علا فيها حاجبو بعصبية:ايوا و من بعد أش درتي؟؟

هناء من النوع اللي مكايعرفش يكذب .. لا وحلات شي وحلة ماشي هي هادييك كاتبقى تگر بكولشيي:خ خلعتها و ولكن غ غي شوووية

يعقوب بعصبية غوت فوجهها حتى قفزاات:معارفاش راها حاااااااملةة؟؟

هناء صرطات ريقها:وحتانا كانت غاتقتلنيي .. و ووووو زايدوون ماتغوتش عليااا

يعقوب جرها من يدها خرجها من البيت:سيري لبيتك حسن مانتصرف معاك تصرف مغاايعجبكش

هناء بعبوس:و و نتا؟؟

يعقوب خنزر فيها:غانبات مع مرتي و نشوف حالتها .. كيفما نتي عندك عليا حقوق حتى هي فحالك

هناء بدات كاترمش باستمراار .. حاسة بعيينييها بداو يدمعو بشدة، مباغاش تبكي قدامو .. حنات راسها حتى غطا شعرها على وجهها و مشات غادة فحالها .. خلاتو متبعها بعينيه .. غي مشات شعل الضو دالبيت و مشا جيهت منى .. طول فيها الشووفة .. كانت نااعسة ولا فاقدة وعيها أهم حاجة كاتنفس، حط يدو على جبهتها و حنكها بانتلو مزيانة، طل لتحتها كايشوف واش تكون نزفات من الخلعة اللي خلعاتها .. بانتلو مزيانة .. زفر بالجهد و تكا جنبها فالفراش .. كايتفكر مللي قلبات وجهها باش ماتبانش غاتبكي .. تأفأف بصووت عالي و تقلببب عاطي لمنى بضهرو مغمض عينيه

🌤صباح جديد🌤
مرورا بغرفة ياقوتة، صبحات ناعسة بحالتها دالبارح و نيت فاش رجعات للبيت عنقات سليمان باغا تفيقو ولكن مفاقش فالليل و نعسات على حاالها، مع دخوول أول خيوط أشعة الشمس لعينييه .. حلهم بشوووية .. مولف الضلام يكون مخيم على بيتو .. سد عيينيه كايمسدهم و شاف جيهت القريدة اللي جنبو .. غا شاف فيييها جمع وقفتوو مخرجج فيييها عيينيييه و شد على قلبو

-أييييما

شافها كاتكسلل غاتنووض .. غا تكسلات بانولو ليبوط .. رجليين المعزززة .. خرررج عيينييه و غوووت بصوووت عاالي

-واااااميييييييي

ياقوووت ففزاات نايضة كاتدور فراسها:شنو؟؟ شنووو؟؟

سليماان:واجنيييية

ياقوت نقزاات عندو مضهشرة بالنعاس:فيناهييية فيناهيةة؟؟؟

سليمان دفعها كايبعد:وااااالقلاااويييي

ياقوت خرجات فيه عينييها .. هو ركز فيها الشوفة فملامحها و هوو يجرررها من شعرررها معصصب لأقصى درجة:واااصلة بيييك حتى لهناا أبنت القحبببة

ياقوت خنزرات فيه:بزاااف علييييك (دفعاتلوو يدوو) طلللق منييييي أزااامل طلللق .. الرجلة بزاااف عليييك .. فحال المريييوة كاتغوووت

سليمااان عصباااتو جهلااتو .. عطاااها بضهررر يدووو بطرشةة حتى داار وجهها .. هي شااافت فيه كاتغدد و ترعد، قلبببها تعصصصر و قبببل مايدير أي حاااجة نقزااات علليييه على وجهووو كاتقممش فيييه و تضربب بيديييها .. هو مع يد وحدددة ماقدرش يتحكم فيها .. هي لصقاات فييه كي العلقة .. تضررب و تقمششش و تععض مغددة .. بعداات منو راجعة اللور كاتجمع فشعرها، شافت فجنابها مبانتلها غا البواطة دالحشرات .. هزااتها .. حلاااتها و لااحتتها عليييه .. سليمان شد على وجهو بيددو كايدووز على الخبشاات صبااعو .. كولشي دازلهم بالسكاات .. حتى شاف ديك البواطة تلااحت عند رجلييه .. سراق الزيت ولا هاايج كاينننقز وبداا يغوووت بالججهد .. هي خلاتو على حاالتو و مشات جيهت الحمااام كاتمتم بصوووت عاالي

-حووووفييييييكككك حووووفيييك حووووفييييك (شعطات البااب خلاتو كايحك فلحموو بتقزز و ينقز من هنا لهنا .. حتى خرج من البيت و تكا على الباب كايزفر .. عدووو الحشراات كاينوضو فيه الحكككة و الحبوب و التبووورييشة و شي بعض المرات كايمررض بالسخانة كاااع .. و هادشي غي بشوووفتهم عاااد لا دازولو على لحمووو .. يغسل بالماا القاااطع و مايحسش على راسو .. مشا جيهت بيتو كايحك فلحمو و يتغدد علييها .. الكارني عمر و الصبر كايتقااادى عليها


حلات عينيها على شي حاجة كاتهر فوجهها، شافت جيهتو حالة عين وحدة و تمتمات بصوت مبحووح

-صباح الخيير

تبسم كايشوف فملامحها الهاادية .. تنهد و تكاا عليها حاط راسو فوق صدرها و تمتم بهمس:صباح الشكلاااط ههه

سمارة علات راسها كاتشوف فشعرو .. تبسمات ابتسامة خفييفة، حتى جبداات عينييها حساات بيدو عند صدرها كايتحسسوه ببطئ، خشا يدو وسط التيشرط اللي لابسة .. تحسسلها الكرييشة بصببااعو و هي تنهداات بصووت مسموووع مغمضة عينييها، صباعو طااالعين حتى وصلو لصدرها و شدلها وحيحدة و زيييرلها علييها حتى تأوهات بصوت خاافت

-أوووه .. ضريتيني

محمد علا راسو فيها مصغر عينيه:البارح نعستي بكري؟؟

سمارة بدات كاتدور فعينييها .. تبسمات ابتسامة مثوثرة وومآتلو براسو:أ أ احم أه

محمد زيررلها على ديك اللي بين يدو حتىى خسرات ملامحهااا بألم:ض ضرييتيييني أمحمد

محمد بهمس فوذنيها .. شفايفو كايقيصو وذنها:كذاااابة

سمارة صرطات رييقها كاتدلي شفايفها:ش شنو خلاك تقولي هادشي؟

محمد قابل عينيه مع عينيها:حسيت بيك مللي نضتي من جنبي .. و شفتك أجنية نتي و دوك الجنيات دخواتاتي🤨

سمارة كاتمسكن:و و خواتاتك..

حبسها محمد ببيسةة خفيييفة ففمها، مقاطعلها هضرتها .. غمض عيينييه كايجبد فقنيينفااتها بكللل بطئ و هدووووء و حتى هي مشااات معاه حتى حلات عينييها على آخرهم حاسةة بععععضةةة قاااسيةة عضلللها شفااايفها .. رجع براسو اللور و شاف فيها مخنزر

-مشيتي بإرادتك ماشي هضرة و زوج تقولي خواتاتي زيغوك

سمارة دلات شفتها شادة فمها بيديها:ضريتييينييي😢😢

محمد شدلها نيفها بزووج صباااع:واااخا على موووك واااخا

سمارة:مانعاااودش☹
محمد تبسم بهدوء و باس على جبهتها:نوضي دابا باش ندركو نشدو الطريق

سمارة:و و نتا علاش ماجيتيش البارح حبستينا؟؟

محمد بابتسامة خفيفة:حييييت عارف خواتاتي مغايأذيو حد و مغايقيصو حد لا ماقاصهمش و جبدهم

سمارة بعبوس:و و أنااا ☹

محمد باسها بوسة خفيفة ففمها:حتى نتي أشكيليطة

ناض من فوقها مبسم بخفة خلاها كاتبسم فالسر، ناضت كاتكسل و تفوه و تبعاتو للحمام مشاو لقدام لاڤابو كايغسلو وجاههم و بداو يحكو سنيناتهم .. مرة مرة ينغزها فجنبها كايهرهرها و هي مرة مرة تضربو لكرشو وتبعدو علييها و يتعانقو كايضحكو بصووت عااالي .. مدوزين مصارعة و هوما كايغسلو وجااههم

⏳بعد وقت ماطويلش⏳
على ماائدة الفطور .. مجمعة گاااع العاائلة كياكلو بهدووء و صمت .. سليمان و ياقوت جنب بعضهم كل واحد منهم قالب وجهو على لااخر

مدات ياقوت يدها تهز طرف دالخبز و هو يمد يدو سليمان حتى هو جا فوق يدها .. خنزرووو فبعضياتهم حتتتتى خنزرو و طلقو داك الخبز قالببين وجاههم

أما هنو و يعقوب .. هو كايشووف فيها بنص عين و هي قالبة عليه وجهها كتاكل بهدوووء .. مكادوي موالو .. مقابلين معاهم محمد و سمارة كايتهامسو بصوت خافت .. هو يتغزل فيها و هي تدفعو كاتضحك بالحس، أما الضريرات مساكن فوحدة غاتموت بالخلعة و الثانية حنكها مرسومة فيها خماسية دهناء .. بزوجهم غاتخرج منهم بالخلعة .. بعدما سالاو الفطور فجو هاادي .. كل واحد طلع جاب حويجاتو و نزلو مفرقين .. رقية و رحيمو و عبد الله و الحاج مختار و الحاج منتصر وحياة و منى .. غايبقاو أما البقية غايشدو الطريق .. كل وحدة ركبات مع راجلها .. و رضى كرا طموبيل خاصة بيه غاديين فطرييق طويييلة .. حتى قربو للخرجة للدوار وهي تغوبش سمارة .. بانتلها جواهر هازة صويك و بجلابة ايڤااازي عليها و الشعر طويييل مطلوق .. كاتسنى فيهم .. وقفاتلها سناء بالطموبيل هي و رضى و ركبات معاهم خلات سمارة متبعاها بعينيها و كاتطعن بوحدها .. غا شوفتها خلاتها تعصب و مزادتش شافت فمحمد مزال


دازت الطريق الطويييييلة بين الجميع مشحونة شوية، السكااات و الصقييل حتى وصلو للدخلة دمدينة شفشاون .. المديينة الزرقااء .. وقفو فالدخلة ديالها عند مطعم من المطاعم باش يتغدااو ماوصلو حتى للمساء .. قريب المغرب

نزلو من السيارات دقة وحدة .. قرب يعقوب عند هناء معلي حاجبو
-غاتبقاي هاكا هازة برگومك عليا؟؟

هناء شافت فيه .. طلعااااتو و نزلاتو بعينيها و مشات سابقاه عند ياقوت شدات فيها بلا ماتدوي معاه، يعقوب تأفأف بصوت مسموع مخنزر بححدة و مشا حتى هو غاديي فحالو، أما ياقوت شدات فهناء كاتهمسلها

-شنو طرا بيناتكم؟
هناء مخنزرة:فضل ديك الحمارة عليا و بات جنبها ليلة كووولها .. يعلم الله شدارو .. هو مشافهاش مللي دفعاتنييي كنت غانمووت .. أووووف تعصبت تفووو .. راسي ولا كايضرني غايطرطق

لحقات عليهم سمارة مبرگمة .. ياقوت شافت فيها:و نتي مالك؟؟

سمارة مخنزرة كاتشوف بنص عين فمحمد نازل من الطموبيل:قلببيييي مامطمننش للجية اللي جات ديك الحمارة معانا .. شوفو على حااالة جاية بيها عندنا اووووف

هناء مخنزرة:هوما اصلا حمييير كاملين من خويا و جبد .. ماتخليهش يفلت من قداامك .. نتي دابا بالمجية اللي جيتي عندنا غاتعطيها المجال تمشي تدوي معاه

سمارة وقفات وقققفة وحدة:لااا (دارت جيهت محمد كان لاحق عليهم .. بانتلو جواهر مع سناء وراه .. كاتقاد فشعرها و باينة كاتوجد راسها تقرب لعندو .. داررت دووورة وحدة و مشات لعندو، شدات فيه)

سمارة بابتسامة:حبيبو .. ياكما عييتي بالصوكان فالطريق

محمد تبسم ابتسامة خفيفة:بعدا خواتاتي كايعرفو يلعبولك فعقلك

سمارة صغرات فيه عينيها:غييي قولي كيفاش كاتعرف هادشي

محمد غمزها وقرب لحنكها باسها بوسة خفيفة:كانفهمك أشكيليطة ديالي .. واخا فمدة قصييرة، وليت كانفهمك

سمارة تبسمات ابتسامة خفييفة مزنگة و هو شابك صبيعاتهم مع بعضهم أمام نظرات جواهر اللي حاضياهم بشوفة مغوووبشة و مخنزرة .. شافت فسناء كاتهمسلها

-عمتييي كانتحرق وانا كانشوفهم مفاهمين مع بعضياتهم

سناء:و نتي مهمتك هي تخاصميهم وتحيدي هاد المفاهمة .. واش سنيييين و نتي مصاحبة مع خوتو و ماعرفتييهش .. دابا سيري عند هناء جريها عندك .. ماحد ياقوت تبقى بوحدها و حتى ولدي يستاغل الموقف

جواهر:حتى ندخلو دابا (خطاو داخل المطعم و شدو طابلة وحدة جلسو مع بعضياتهم)

هناء بنبرة خافتة:الجو زوين هنا

ياقوت:غانمشيو للبحر؟

رضى بابتسامة:طب..

قاطعو سليمان اللي دوا شادلها يدها بالسيف منهاا و هي باغا تجرها:طبعا غانمشيو أعمري (شدلها يدها باسهالها مبتاسم)

سناء لرضى:تهدن أولدي عفاك

رضى غزز على سنانو و حنا راسو للطبلة ساكت

يعقوب فوذن هناء:بس بسسس

هناء شافت فيه بنص عين معوجة فمها:🤨🤨

يعقوب شدلها يدها باسهالها كايهمس:غاتبقاي معصبة؟؟

هناء بنبرة خافتة:علاش كادوي معايا دابا .. سير دوي مع منى طمن عليها .. راني قتلتهاا😒

يعقوب تحنحن كايتمتملها:المغيارة ديالي .. البارح بكيتي؟

هناء شافت فيه مخنزرة:علاااش غانغير و علاااش غانبكيييي .🤨

شافو فيها كولهم مستغربين مع ظوات بصوت عاالي

سناء باستغراب:مالكم؟

يعقوب تبسم ابتسامة صفرا:واالو (خنزر فهناء) حتى ننفاردو و غانتفاهم معاك

الجمييع سكتو .. ضربو الطم جا عندهم السرباي خدا طلباتهم، مدة و جابلهم الغدا .. كلاو فالسكات غي الشوفات كايتشيرو .. سمارة تخنزر فجواهر اللي كاتشوف فمحمد و هناء باقا قالبة وجهها على يعقوب .. اما سليمان فعينيه على رضى و شاد لياقوت فيدييها بالزز منها .. كياكل و مرة مرة و يعطييها تاكل بالزز منها .. كانت غاتدفلها عليه غا حشمات .. و هو كايخشييلها لقمة قداااشناهي ففمها و يخنزر فيها .. فعلتها دالصبااح باااقا ماتنسااتلو


تفرقو ثاني فسياراتهم بعدما تغداو و سالاو .. مشاو لأوتيل تافقو علييه و خداو غرف خاصة بيهم تفرقو كل واحد فغرفتو باش يرتاحو من تعب السفر و اللي بغا يتسارى حتى لليل ولا غدا

هناء داخلة للبيت و يعقوب وراها مشات للفراش گلسات فوقو كاتحيد الشال من راسها حاسة بيه طاايب كايضرها .. تنهدات كاتستغفر الله، يعقوب عاقد ذراعو بزوج كايقرب عندها
-مالك دابا؟

هناء وقفات مخنزرة .. لابسة سروال ثوب وااسع كايجي فحالا لابسة صايا فالأسود و معاه قميجة مخشية وسط السروال بيضة و ريبيكا فوقهم فاللون الأحمر مع صبيبط حمر و الشال كان بيض .. تمشات من قدامو كاتقلع الريبيكا و تمتم

-مالي؟؟ كيجيتك؟

يعقوب جرها من يدها مقابلها معاه:تعصبتي حيت تصرفت معاك بديك الطريقة البارح؟

هناء بهدوء:لا اصلا نتا درتي غي الواجب ديالك مع مرتك

يعقوب تأفأف:دابا حنا جايين ندوزو عطلة مع بعضنا .. نتي مبرگمة هكا .. فكي البشرة شوية .. نتي شفتي كي تصرفت معاهم على قبلك

هناء معوجة فمها:امممم صافي هانا اصلا فاكاها نتا اللي ماعرفت مالك

يعقوب قرصلها حنيكاتها الطبوزيين:انا اللي عارف راك بقا فيك الحال ولكن تشوشت على ولدي وصافي

هناء عقدات حواجبها:عمرني شفتك كاتسولها على صحتو وواش كاتتهلا فيه و فراسها!!

يعقوب تنهد:الخدمة واخدة وقتي ولكن هاد العطلة مزيانة نرتاح شوية

هناء:حتاناا باغا مللي نرجعو نبدا نخدم خدمة مقادة .. كنت قبل الزواج مرة مرة كاندوز على الفيرمات دالناس اللي متفاهمة معاهم ولكن مابقاتش مسلكاني .. دابا باغا ندير عيادة خاصة بيا

يعقوب:انشاء الله نرجعو و يكون خير

هناء:واخا (دارت غاتمشي و هو يجرها ثاني من كوعها)

يعقوب بهمس فوذنها:باقا مقلقة؟

هناء رجعات راسها اللور شاداها الضحكة .. شافت فيه مبتاسمة و حركات راسها بالنفي:صافي الله يسامح

يعقوب قرب لحنكها باسها بوسة خفيفة و همسلها:ماتبقايش تهزي فقلبك عليا

خلاها كاتشوف فيه بعيوون كايشعوو بالحب، تمشى جيهت الفراش كايقلع الكويرة اللي لابس دالجلد، جلس فوق الفراش حاضيها .. هي مشات مزنگة جيهت الحمام دخلات و سدات الباب .. يعقووب تكا على الفراش .. حتى تفكر التليفون اللي باقي ماعطاهلها .. ناض جيهت الڤاليز ديالو .. حلها و جبد الكارطونة دالتليفون الجديد و جبد القديم اللي كان معاه .. رجع للفراش .. جبد الكارط سيم من التليفون القديم و ركبها فالجدييد .. شعلو عاقد حواجبو .. حتى شعل و بانلو الكارط سيم خاصها كود، بما أنها عندها انوي .. فكر فربعة دالزيرو و فعلا هو الكود اللي كان .. دخل كايتفحص الطليفون و مشا يشوف باس مسيفة رقمو .. غييي دخل للكونطاكط ميساجات كثااااار بداو كايوصلو ورا بعضهم .. مع كان طافي من زمااان غي شعل الكارط خدمات و گاع شنو وصلها كان كثير .. تقريبا 50 مسج فالكارط سيم و اتصالات ماتجاوبش عليهم .. عقد حواجبو و دخل للبلاصة دالميساجات .. غي دخل هناء خرجات من الحمام باينة موضية باش تصلي .. مشافتش فيه مشات للڤاليز ديالها و جبدات عباية الصلاة و الصلاية و فرشاتها فالأرض .. هو مع دخل للميساجات بانتلو سمية أيوب .. عض على فموو حتتتتتى عضضض و دخل كايقرا دوك الميساجات .. ميساج مور لاااخر كايزييد يشرك حواااجبو و عينيييه كايتضللللمو بشوفاااتهم عينيييه ولاااو يصففففرو و فمووو ولا يسيل بالدم بكثرة ماعض علييييه .. علا فيها عينيييه مخنننننزر و لااااح داااك التلييييفون بقوة حتى قفزاات فوسط صلاتها ولكن كملاتها بهدوووء .. هو وقف كايشوووف فيييها مغدد و النفففس حااااارة فصدروووو .. عنقوو كاايعوووجو للجنااااب و شوووفتوووو كااتخلللع

شافها كاتسلم و هو يقرب جيهتها وقف عند راسها كايتمتم بصوووت غليييض:الله يقبل
دارت تشوف فيه مستغربة و بالزررربة جرهااا من الشددد الللي لابسة حتى وقفففها و قبل ماتستوعبب عطااها طرررشة طيييحاااتها للرض حتى ولات تسمع فوذنيها غي التصفاار و قلبها تقبط مصدووومة

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.