العشيقة المغرية الجزء الرابع

من تأليف ساريتا
2020

محتوى القصة

رواية العشيقة المغرية هولاكو

(اعلنت السجانة عن نهاية فترة لاستراحة...طلبت منهم يتستفو وحدة مورا وحدة..ويدخلو بشوية رافقوهم السجنات ووزعهم على شومبرات لمستفين بشكل تسلسلي كيحمل كل شومبر رقم..دخلات هبة ونعيمة حداها..توجهو لمكانهم وجلسو..شافو ماريا داخلة كتمختر على خاطرها وعينيها على هبة لي بادلاتها حتى هي النظرات ولكين بزربة نزلات عويناتها خواافة بشكل لايوصف..درويشة و بريئة تقدر تضحك عليها بجوج كلمات وتصدقك بلا هوااها..بعد لمرات تحس بيها بليدة(غبية)لكين قلة خبرتها فهاد لحياة وانعدام مخالطتها بالبشر وفظل لعصى ولعداب لي عاشتو من طرف لأب خلاها تغيب على شلا حوايج..وتفقد شي حاجة سميتها الدفاع عن النفس لي كتحتاجو أي فتاة فوضعها... واخا قدرات تقتل و لكين فاش كيفقد لانسان اعز الناس على قلبو ويصبر ظلم وعداب وقلة محبة وفقدان لحنان وماضي اسود ومستقبل مضبب فاكيد كتوصل فيه لعظم وكتخليه مغيب على اي حاجة يديرها..وهادشي لي طرا لهبة لبنت لي تخاااف تقتل سراق الزيت قدرات تقتل اب بإسم فقط واخا مندماتش حيت شدات بتارها لخوها وام ديالها..لكين كتبقى روح عزيزة عند مولاها وهادشي لي كيخلق فيها صرااع داخلي كتشوفو ككوابيس فحلمها.... نزلات عينيها بزربة ومقدراتش ترجع تهزهم فماريا..بينما ماريا طلعاتها وهبطاتها مزيان ووجهت عينيها لنعيمة لي طلبات منها تتبعها...
ماريا:(جلسات فوق الناموسية وعينيها مراقبين نعيمة لجاية عندها..جبدات بريكة وگارو من ورا ودنها وشعلاتو..طلبات من نعيمة تجلس بحركة دارتها ليها بيدها...صاطت دخان فوجه نعيمة ونطقات)شنو درتي انويعيمة..!!!
نعيمة:كح كح كح...هضرت معاها وقنعتها
ماريا:(فرحة خارجة من عينيها)بمعنى؟
نعيمة:وافقاات..عااافك اماريااا وصي عليها ميتكرفسوش عليها عااافاك
ماريا:(عينيها وساااعو بلفرحة ليوم دير ليهم حفلة..لقيقطة غادي تجيب ليها لملايين اول مرة شي وحدة تجيب ليها هاد لمبلغ علاش لا وهي عاطياهم بلارة مزاال بتيكيت ديالها..تبسماااات حتى بانو ضروسها لمسوسين وضربات على ظهر نعيمة بشوية كرضى منها عليها..وقفات فوق ناموسية ونطقات:
ماريا:ليوم متنعسوش بكري..ولي باغتو خاطركم غادي يحضر...(كلشي كيشوف فيها مستغربين من هضرتها مفاهمينش الشي لي كتهضر عليه...توجهات لعند باب شومبر وضربات بيديها على لباب حتى تحل..)
السجانة:واقعة شي مشكل اماريا
ماريا:(بفرحة)لا ..مواقع غير لخير..بغيتكم تصيفطو لينا الدجاج مدغمر ومحمر على حقو وطريقو ..وبغيت الشوا على انواعو واشكالو..ديسير يجي منقي ومقطع ..ولحلوة باش نهضمو..
السجانة:(ستغربات من هضرتها ولكين اوامرها تنفذ..ماريا ماشي اي سجينة ماريا شادينها ناااس كبار ماشي غير على لحبس بل على الدولة ككل...هي مزوعة فلحبس باش توصل لخبار وتخرج التوت لعالم لقحوب ولي مافيها زين تقحبين تشوف شي كلية اولا كبدة خدام عندها مزيان تصيفطها...هادي هي خدمتها تجارة في النسا وفلاعظاء..)
السجانة:وااخا من هنا لساعة هادشي يكون محطوط
النسا:(بدا لغوات وزعارت وضحكات نابعة من قلبهم..شحال هادا ماشافو دجاج ولا لحم حتى من شكلو تنسى ليهم...عساك الا جاهم مدغمر ومحمر ..الشي لي خلا ريوقهم يسيلو مازال حتى متحط..بداو يغنو ويشطحو وماريا وسطهم كترقص وسط استغراب وصدمة وتوشويش معارفينش السبب لي مخليها فرحانة لهاد الدرجة كاملة...بينما هبة شادا ركنها ومكتفية بنظرات ليهم وتفكير عميق على الشي لي مستنيها.)

اشرقت الشمس من جديد ورسلات خيوطها الدهبية على عباد الله تعالى معلنة على بداية يوم جديد..كل شخص فهاد الكون وهمو ..لي فاق مع 6 ديال لفجر في اتجاه عملو ولي منعسش بقوة لالم الجسدي(مرض)..ولي فاق على فاجعة موت شخص عزيز..ولي فرحان بقدوم يوم كيحمل ليه فرحة..كلها ودائرتو الخاصة...ومع هاد شي كلو كانت عوينات رمادية فازگة بقطرات من دموع الحارقة..لقاات من خد رطيطب مكان ليها..هاد الدموع ولفات هاد الخد بزاااف..غمضات عينيها بجهد كتحبس غصة فقلبها ورجعات حلاتهم..مقدراتش تنعس ولاتغفى فكرة انها تعطي لحمها مقدراش تدخل لمخها..ولكين كتحاول تقنع نفسها بلي غادي تهرب بحال مهربو لبنات لي قبلها..ناضت من النعسة لمعنكشة لي ناعساها محاوطة بنعيمة من جنب ومرا اخرى فجنب لاخر كلشي مستف بحال باط السردين معندك فين تقلب كتشد جنب واحد كتبقى عليه حتى تفيق...قاضات الجلسة ودورات عينيها فالنسا لمنشورين فكل جانب..بعد سهرة البارح لي شبعو كروشهم فيها ونشطو ورقصو وضحكو كلشي صبح مغيب ناااعس..هبة لوحيدة لي مشاركتهمش فاحتفال ماريا لمفاجئ معندها خاطر لشي ضحك ولا شي فرحة...مسحات بيديها صغيورين لحمرين من لداخل بقوة لبرد عويناتها لفازگين..وقلبات بعينيها على سوكا لي كانت مجبدة فوق فراش بوحدها...بغات تمشي لطواليط وخافت لاتلگى ليها تاني..بعد تفكير عميق قرات تنوض محدها مزال ناعسة..لبسات صندالتها ومشات على روس صباعها خايفة لاتفيق سوكا وتلقاها فرصة ليها...سدات الباب بزربة وحلات بااب لاخر لحمام صغير..كانو 2 طواليطات واحد حدا لاخر ومقابل معاهم مغاسل ديال ليدين...قضات حاجتها بزربة وخرجت كدور يمين وشمال خايفة لاتكون متخبية ليها فشي بلاصة..حطات ايديها تحت روبيني وغسلاتهم وغسلات وجها نشفات حالتها..وجات تخرج بزربة حتى تحل لباب...
هبة:(قلبها كيضرب الف درجة خايفة لايكون الشخص لي فبالها)
ماريا:(شافت فيها لونها مخطوف عرفت بلي سوكا قاطعة فيها الحس.)مالكي كتفيبري بوحدك؟
هبة:(رتاحت نسييا)ا..ا...واوالو
ماريا:(سدات الباب وجات لعندها...بدات تقرب ليها وهبة كترجع وراها حتى تضرب ظهرها مع لحيط..)ليوم فليل غادي نخرجوك...
هبة:(عينيها كيبرو..ولكين بزربة ختفى هاداك لبريق ملي تفكرت شنو مزال تابعها)
ماريا:ليوم عندنا الزيارات..شكون كيجي عندك؟
هبة:.غ...غير زوهرة...ز..و..و.مروى بنتها
ماريا:ياك قلتي ليا معندك حد؟
هبة:ه..هوما..غير جي..جيران ديالنا
ماريا:اممم ايوة فاش يجو لعندك غادي تقولي ليهم غادي تمشي لحبس جديد فطنجة..مفهووم
هبة:(هزااات ليها براسها)
••••••••••••••
(على طاولة طويلة فيها بعض مستلزمات لأكل..واطباق صباحية كتفيد بلي هادي وجبة لفطور...كانو 3 ديال لاشخاص كياكلو فصمت..على راس طاولة شخص هادئ وصامت ماشي عادتو يكون هكا ..هادي فترة ولسانو مربوط شخص غير كيخمم ويفكر مينعس لا ليل لا نهار..ندم على بعض لحوايج لي قرر يتحدا فيهم هولاكو وندم كتر حيت مخدمش عقلو وغادي يدمر راسو وعايلتو..شوش تفكيرو صوت بنتو لي كتنادي عليه:
جيلين:بابا بابا...
فلاديمير:(طلع عينيه فيها بزربة)
جيلين:لخدامة كتسولك واش تعاود تصب ليك قهوة
فلاديمير:(عاد سرات معاه بلي شي حد واقف على راسو..لهاد الدرجة ولا مغيب!!.. لملم نفسو بزربة ودار إشارة بيدو لخدامة تمشي)
جيلين:بابا مالك وليتي غير سرحان !!!
جاسمين:فلاديمير مالك وليتي هكا غير كتخمم جسد حاضر وبالك مغيب....واش واقعة شي حاجة!؟
فلاديمير:احم..مواقع والو غير ستريس ديال لخدمة وصافي 
جاسمين:(حاسة بيه كيخبي شي حاجة..رمقاتو بنظرات استكشاف وفضول..فلاديمير مبدل عليها بزااف هاد لأيام مبقى يهضر مبقى يضحك غير شاد لقنت وساكت حتى نعاس مبقاش كينعسو...وهي هادشي كلو شايفاه ومعرفاش السبب لي مخليه فهاد الحالة.)

(بداو النسا يتوجدو لزيارات لي جايين ليهم..لبسو وتقادو.. كيحاولو يدارو ضعفهم وانكسارهم بملابس نقية وشعر مجموع وابتسامة كادبة..هادشي كولو باش مايحسوش اهليهم بوضعهم لمزري لي هوما فيه..بدات السجانة تعيط بلاسماء لي عندهم زيارات وكانت من بينهم هبة لي كتحاول تجمع افكارها وشي كديبات باش تقولهم لمروى وزوهرة لي غادي تكون هادي اخر مرة تشوفهم فيها..ساست حوايجاتها من لغبرة وخرجت تابعة النسا وعينين ماريا عليه...
ماريا:(دخلات كتقلب بعينيها على زائر لي جاي لعندها..شافتو جالس كيطلع ويهبط فنسا كلها كيعطيها حقها من نظرات..تشتت تركيزو فاش شافها جلسات..)عجبوك ترامي...!!
شخص:(بسخرية)ماشي شي حاجة..لقضية ناشفة عندك هنا
ماريا:وصلك لميساج لبارح؟؟
شخص:وصلني..وراه الشاف قاليك غادي يعطيك 15% ولكين خاصها تكون قرطااااسة ماشي بحال لي سبقها...
ماريا:هادي لي جايبة ليكم ماشي قرطاااسة راه كلاشنكوف يضرب مك من تحت حتى لفوق...
شخص:ههه اووووااه لهاد الدرجة
ماريا:وكتر..(رجعت ورا لكرسي)راني شادا نسا عليها غير بزز كلشي باغي يدوق منها
شخص:شوقتيني نشوفها...(شتت انتباهو بنت داخلة بيبجامتها لغوز وصبيبط بيض هابط...شعر اسود مجموع كعكة وخصلات نازلين على. رقبتها..فيم ولا حميمر من التوتر وحنيكات موردين من لخوف..عوينات خايفين وحويجبات مجموعين بقلق..كتقلب بعويناتها رماديين على ضيوفها ورميشاتها يطلعو ويهبطو مع كل حركة..رمقاتهم جالسين كيتسناوها جرات رجليها لعندهم وتبادلات لعناق ولقبلات معاهم وجلسات...
ماريا:(كدوز ايديها قدام عينين الشخص)هييه فين غيبتي..
شخص:بشاااااااااااااخ..هادي منا متأكدة؟(عينيه مزال على هبة)
ماريا:هههه قلت ليك كلاشينكوف نتا شتي غير حاجة صغيورة منها خلي لمخبي..
شخص:(صرط ريقو)هااادي بزاااف اماريا ..فين طحتي عليها.؟
ماريا:ماشي مهم لمهم هو فلوسي نلقاها فلكونت ..وفليل غادي نرميها لعندكم.
شخص:(مزال عينيه على هبة)عرفتي لو كان ماشي شاف لي موصي على هاد القطعة والله منزگلها..بنت لقح••كتشل..(بدا يحكو بيديه)
ماريا:والخرا..جمع ك••راك فحبس ازمر..
شخص:اححح كتفتن...
ماريا:مقلتش ليا..شكون موصي عليها؟
شخص:شي وحدين من روسيا...باغين تيتيزة تكون بتيكيت..
ماريا:امم هي القضية كبيرة؟!!
شخص:معرفتش..حنا مسوقناش نشدو فلوسنا ويضربو لكر••
••••••••••••
زوهرة:ضعفتي ابنتي..وعيوناتك عيانين بزااف باينة فيك مكتنعسيش
هبة:لا...و...والو اخالتي غير كيبان ليك انا مزيان
مروى:(شدات ليها بيدها)توحشناك بزاااف كلشي فلحي كيسلم عليك
هبة:(بسمة باهتة)
زوهرة:(بتردد نطقات)بنتي.. عمتك جات من لعروبية وجلسات فالدار..وكتحلف بحلوفها بلي غادي تقتلك... بغات تشد بتار لعربي
هبة:(بعدم اهتمام)لي بغات ديرو ديرو..اصلا انا مغاديش نخرج من هنا
مروى:لا اهبة متقوليش هكا اكيد غادي نشوفو شي محامي يشوفو قضيتك واخا غير يخفف لحكم..
هبة:(تفكرات لمزال تابعها هاد ليلة..معرفاش واش تقدر تهرب الا خرجات اولا لا..)خالتي انا...ا..اناااا غاااادي....يحو....يحولوني لحبس فطنجة(نزلات عينيها بزربة خايفة لايعرفوها تكدب..عويناتها دايما فاضحينها متعرفش تكدب)
زوهرة:(بصدمة)اويلي علاااش؟
هبة:مع...معرفتش..هاد هاا هادشي لي قالو ليا...
زوهرة:وكيغانديرو نشوفوك؟
هبة:(،مقدراش تطلع عينيها فيهم)مع... معرفتش
زوهرة:(هبطو دموعها بلا متحس)
السجانة:الزيارة سالاات ..(بدات تضرب على لباب)
هبة:(حسات براحة ملي سمعت صوت السجانة..عتقاتها من بزااف ديال لأسئلة)
مروى:متخافيش اهبة ضروري نلقاو شي طريقة باش نهضرو معاك 
هبة:(هزات ليهم براسها وعنقاتهم دموعها هابطين وسط تفكير وشرود ومستقبل مجهول.)

شخص:(توادع مع ماريا وتفاهمو على لوقت لي غادي يخرجو فيه هبة..طلع فيها وهبط مزيان ومشا في اتجاه لباب..بينما هبة لملمات نفسها وحاولت تشجع راسها ..المهم دابا هو تخرج من هنا ومن بعد تشوف كيدير حتى تهرب..رجعو النسا من جديد لشومبراات ديالهم كلها شدات قنت ديالها..هبة جالسة مع نعيمة لي كانت كتخفف عليها وتشجعها..خاصها تكون قوية وتحارب باش تعيش..هاد الوسط ماشي ديالها وحرام وحدة بحالها ضيع هنا..بداو ساعات يتسارعو ودقات قلب هبة كيتسارعو معاهم...الخطة لي كانت راسمة ماريا هي تسنى حتى ينعسو نسا وتخرج هبة عن طريق سجانة مكلفة حتى هي بتهريب.. كتمويه وصافي..اما يقدرو يخرجوها قدام كلشي ومايقدر حد يحل فمو...هاهي 11 وصلات وضواو السجن كلو بداو يطفااو الحس تقطع والحركة وقفات..بدا يتسمع غير صوت الشخير والنوم العميق..عيون بعض لأشخاص فقط مزال متسادات عوينات رماديين الخوف خارج منهم..وعينين نعيمة السوداء القلقة والمدمعة..وعينين ماريا العسلية لي كيبرو بلفرحة والانتصار..اشارة وحدة من راس ماريا لهبة كتعني الإستعداد للانطلاق..عنقات نعيمة لي بكات بصمت وتبعاات ماريا ..لي وقفات قدام لباب..كتسنى فالسجانة تجي..تحل لباب بهدوء شديد..وخرجو كيتمشاو بشوية..حتى وصلو لنصف الطريق وقلبو الدورة في اتجاه لباب الخلفي لي مافيهش الكاميرات..هاد المرة تسارعت الخطوااات وتسارعات دقات القلب القلقة..تحل الباب الخلفي من طرف سجانة اخرى..وخرجو على ساحة كبيرة مضلمة وخالية...وقفات قدامهم لوطو بزربة...دفعات ماريا هبة لداخل لوطو بجهد..وتحط على نفيها زويف فيه ريحة كدوخ..طارت لوطو بجهد ورجعات ماريا بفرحة عارمة لمكانها من جديد..)
•••••••••••••••••••
(كتاف عراض وعضلات سداسية عريانة وشااام مرسومين على طول ليدين..وشعر نازل على عينيه...حاجة كطلع فوقو وكتهبط...شعر اصفر مايل لبلاتين..جسد رشيق بزااف وعظام بارزة..وجه مزوق بطريقة احترافية..وشفااه منفوخة بسيليكون...
.....:اممم اممم..ااااه ااااه احححح..هو...هووووهوولاكووو امممم
هولاكو:(مخليها تطلع وتنزل فوقو..لاساس يجيبو .وحاجة اخرى متهموش..هو ماشي من نوع لعنيف مع صاحبات لهوى..بالعكس كيراف على حالهم وكيخلصهم كتر مايكتعطى ليهم..لكين الأساس عندو هو يمتع راسو ويجيب نشوتو ورغبتو..والطرف لاخر مايهمش لانو بكل بساطة هادي هي خدمتهم..وخاصهم يقضوها على أكمل وجه..هاكاك لاش كيحاولو قدر الإمكان يوصلوه لرغبتو ونشوة ديالو..خصوصا نوع بحال هولاكو ماشي اي وحدة تقدر طيحو اولا تجي على هوااه..
ّّ.....:(ترفعات فسما..وصلات لقمة الرغبة جننها خلاها بلا عقل واصلة لنوع من لاستمتاع عمرها عرفاتو كلهم كيخو فييها وينوضو مكتحسش بانوثتها معاهم..هي مجرد طواليط كيتخوا فيها..دخلات ايديها فشعرها وعينيها مغمضتهم صوت غواتها واهاتها ملا لقصر...الرعدة شاداها من صبعها الصغير..بدات تزيد فوتيرتها كطلع وتهبط بزربة وغواتها مالي لمكان..بينما هولاكو ناعس على ظهرو مغمض عينيه..مينكرش بلي وصلاتو لنوع من الاستمتاع ولكين ماشي بشكل لي باااغي...حس بيها جابتو..وبدات تترخى..قلبها على ظهرها وجرها لعندو دخل فيها بوعلام وبدا فعمليتو المعهودة..حتى جابو على خاطرو..جر فوطة ديالو ودخل كيتهز ويتحط في اتجاه الحمام... خلاها تشد نفس ديالها وعينيها مراقبين هاد لوحش لمبوكس..من ساعة لي جابها من لبواط مهضرش ولا حل فمو..مضربهاش ومدفلش عليها ومعنفهاش ومححسهاش بصغر حجمها كيف موالفة يطرا ليها..بلعكس ستمتعات معاه واخا حسات بيه كان غير كيفرغ فيها مكنوناتو الداخلية ولكين واحد بحال هولاكو مستعدة تنعس معاه كل ليلة بلا درهم بلا جوج.

(الصمت كيعم لمكان..هي بعض الخطوات فقط وحركات بسيطة كتفيد استيقاظ اشخاص مدوخيين...كتحاول تحل عينيها بزز دوخة دايرة بيها وراسها كيدوور ضبابة سوداء قدام عينيها...مقدراش تعرف فين هي ولا شنو واقع ليها.. لي عاقلة عليه هي ماريا ملي دفعاتها فلوطو وشي حاجة تحطات على نيفها وغيبات...فزعات بصدمة ملي تخواا عليها سطل ديال الماء بااارد..خلاها تترعد...مزاال معارفاش فين هي كلشي مضلم حاسة بشي اشخاص جالسين حداها واصواات بكاء نسائية كيتسمع..تشعل الضو وبدات الصورة تتوضح..كانو 10 بنات اولا كتر اعمارهم مابين 20/30 يمكن هي الوحيدة لي صغيرة بيناتهم...رابطين أيديهم ورا ضهرهم ومستفينهم وحدة حدا وحدة...كلشي مستغرب فين هوما وشنو واقع ليهم؟؟..حسات بلحبل مزير على ايديها يلاه سرات معاها بلي مربوطة..بداو دموعها يتجمعو خصوصا ملي عرفات بلي لقضية ماشي ساهلة كيف ماكنت متوقعة..تسمع صوت خطوات كتقدم نحوهم..طلعات عويناتها فيه..وشافت شخص ملامحو مغريباش عليها فايتة شايفاه ولكين معرفاش فين...جر كرسي وجلس دار رجل على رجل ونطق:
يوسف:مرحبا بتوووت عندنا هههه (ضحكة سخرية)سمحولينا على هاد الدخلة لي درنا ليكم..ولكين كان خاصنا نفيقوكم..
هبة:(مطلعة عويناتها لمدمعين فيه وقلبها كيضرب..شافت فنسا لي كتبكي ولي مخلوعة ولي متقبلة لوضع عادي)
يوسف:(طلع فراسو صوت بكاهم ونطق بحدة وعصبية)سكتونااااااا لي غااااادي نسمع صوتهاااااا ...بربي حتى نقطع لسااااانها...(تقطع لحس فيهم ..صرطو صوتهم وكمدوها فقلبهم...رجع جلس على كرسيه ونطق)نتوما هنا بصفتكم قحبااات الخدمة ديالكم هي تمتعو سيادكم..غادي ندربوكم ونقاضوكم ونوجدوكم..ميصحابش ليكم غاادي ترمااو عند اي كاان..نتوما تخترو بعناية شديدة وكلها فين غااادي تمشي..كنتو غادي تتعفنو فلحباسات وحنا خرجناكم وغادي نبنيو حياتكم من جديد بإسم جديد وهوية جديدة وشخصية جديدة...(ناض من مكانو و وقف قدامهم)هاد الهضرة لي غادي نقول غادي تحفروها فمخكم..ممنوع حاجة سميتها مغاديش ندير!!!وممنوع حاجة سميتها حشمانة!!ممنوع تعطو رايكم وممنوع تعبرو عن فكركم لي تقال ليكم غادي تنفدوه بلحرف لواحد..لاساس هو ارضااء الزبون ولاساس هو يخرج من عندكم ناشط فرحان..يجعل بوه يقولك تحو•• مع مش غادي تسمعي لي يقوليك ..مفهوم...(كلشي سااكت مقدرينش يهضرو..تعصب فااش شاف صمتهم..ونطق بغضب بعدما رضخ لكرسي مع لحيط حتى تشتت)وااااااش مفهوووووووم!:؟؟(هزو ليه براسهم بزربة خوفا منو)مزياان هكا نبغيكم...من غدا غادي تسافرو لاروبا كلها وفين غادي تمشي ..غادي تلقاو اشخاص بانتظاركم تما غادي يدربوكم ويعلموكم ويوريكم شنو لي خاصكم ديرو..دابا غادي يجيكم لعشا غادي تاكلو وتنعسو وفصباح نبغي نلقاكم فايقين مع لفجر..(دار اشارة براسو يفكو ايديهم ويحطو ليهم مايحنجرو..وخرج بعدما رمق هبة مزيااان لي كانت غير حاطة راسها لارض وساكتة)

هبة:(كلامو نزل عليها بحال الصاعقة...كيفاش غادي تمشي لاروبا؟؟هي كانت كتصحاب راسها غادي تبقى غير هنا ..وتحاول تعتق راسها...مزال ممصدقاش الشي لي سمعات..كيدير حتى تهرب من تماك؟؟..شنو غادي يوقع ليها؟؟بزااف ديال لفقعات تجمعو فوق راسها..ولكين بزربة تطرطقو ملي سمعت صوت بنت كتهضر معاها...
جيهان:(حطات قدام هبة صندويش وفمها عامر كتاكل)كلي اختي راه غادي يبرد عليك..
هبة:(هزات راسها بالرفض)مبغيتش..غير كولي
جيهان:(شافت فيها وسرحات فجمالها يلاه نتبهات لعويناتها ولفيم والبشرة رطيبطة لي عندها...)مااشاء الله...الله يحفظك من عين كل حاسد(كتشوف فيها بإعجاب)
هبة:(دارت لعندها..مغيبة مسمعاتش شنو قالت)شنو!!...قلتي ش..شي حاجة؟
جيهان:(عرفاتها مغيبة وماهياش هنا..باينة فيها خايفة ومخلوعة ..قربات منها شوية ونطقت)شوفي اختي..كلنا دازت علينا وشفنااا الجحيم بعينيه..فينا لي قتلات ولي تغتصابات ولي تشردااات..كلها وشنو كتاب عليها فهاد الدنيا..ولكين ملي ربي فتحها علينا فهاد الطريق فخاصنا نمشو فيه معندنا كينديرو
هبة؛(بصوت فيه رجفة)و...ولكين..غادي نعطو لحمنا؟؟
جيهان:راه كاينة لي كتعطيه فابور وكاينة لي تغتاصبات بلا هواها..وكاينة لي هاد الطريق هي لختارتها ماشي بخاطرها..(زادت قربات عندها كتر ودورات وجها فلحراس لي كانو مرافقبينهم وحاضينهم...هضرات بصوت خفيف)قربي لعندي قربي..
هبة:(قربات ودنها بشوية بلما تعيق)
جيهان:سمعتهم كيقولو بلي غادي يعطونا لناس عندهم لحبة..والبنات لي غادي يمشو لروسيا عندهم امتيازات حسن من لوخرات...انشاء الله نكونو حنا منهم..
هبة:مكاين حتى فرق..لحمنا مبيوع
الشخص:كولو وسكتوووو قبل معجنتكم هناااااا
هبة:(حطات راسها على صندويش وبدات تاكل بشوية...لقمة كتبقى فيها ساعة مقدراش دوز ليها...دازت عليها هاديك ليلة بتفكير عميق..كتسول نفسها نفس السؤال..كيدير تخرج من هنا؟؟بزربة دازو الساعات..وتسمع صوت لاذان من بعيد كيشير على طلوع لفجر..عوينات هبة مشافوش النعاس ليل كولو وهي حالاهم..تحل لباب بجهد ودخل نفس الشخص لي جا البارح..هضر مع رجال كانو حارسينهم وطلب منهم يغطو عينيهم وداكشي لي كان..غطو عينين لبنات بلحاف كحل وجرهوم في اتجاه الباب..هبة كلها كترعش معرفاش شنو مستنيها..بزربة تلاحت فلوطو وطارت بيها كانت بوحدها هادشي لي حسات بيه..مدة والصمت سيد الموقف..والرعدة دايرة خدمتها مع هبة..مكتشوف والو ولكين كتحس بلوطو وقفات وصوت مروحية واشخاص كيهضرو..كتلتاقط غير كلمة وكيهربو عليها الف...على مافهمات شي حاجة فيها لحشيش وتهريب..وشي لاخر مقدراتش تربطو بحوارهم...حسات بشي يد جراتها من دراعها .ودخلاتها لمكان اخر..على مايبدو صوت طيارة..هي ثواني قليلة حتى حسات بالطائرة محلقة فلجو..قلبها كيضرب على جهدو وفمها كيترعد..يديها مربوطين وعينيها حتى هوما..معرفاش شحال ديال لوقت وهوما فلجو..لي كتحس بيه التعب الجسدي ولفكري..داتها عينها وغفات..بعد مدة فلجو..وقفات الطائرة من جديد..حلات هبة عينيها ولكين مكتشوف والو..مزال الضلام هو لي كاين..تجرات من جديد...وحسات بشي حد جر ليها تيشورت لي لابسة طلعو لفوق..ودور على كرشها شي حاجة بحال سولوفان..ورجع حط قدام كرشها جلدة على شكل كريشة كتوهم المشاهد بلي هي حاملة...حيدو ليها لحاف لي كان على عينيها وزير على دراعها مزيان...
شخص:دابا حنا فمطار موسكو..غادي دوزي من قدام لآلة ديال تفتيش مغاديش تحلي فمك بحرف غادي دوزي ونتي حادرة راسك وغادي تلقايني نتسناك برا لمطار فلوطو صغيرة كحلة..عندك يقولك بالك ديري شي.حاجة..غادي يكونو وراك رجالناوالله متخرجي حية..كلامي واضح
هبة:(هزاات براسها بزربة واخا مفهماتش مزيان..فك ليها ايديها ..وشافت جهة كرشها..كانت عندها كريشة خارجة بحال شي وحدة عندها 6 اشهر..كتعصر مخها وتخمم فشي لي كتشوف ولكين مقدراتش تستوعب...تجرات من جديد ونزلات من الطائرة..تعطى ليها جواز سفر بإسم (لارا)وباليزا صغيرة جاراها وراها...غير ماشية وبالها مهواش هنا...جسد حاضر وعقل مغيب..دخلات للمطار واشخاص لابسين لاسود لاحقينها عرفات راسها معندهاش مخرج من غير تسمع الشي لي تقال ليها...بدات دور عينيها يمين وشمال..عمرها دخلات مطار معرفاش شنو دير وفين تمشي!!!..شافها واحد من رجال لي لاحقينها وطلب منها تبعو..وداكشي لي دارت يدخلها من طريق ويخرجها من وحدة اوخرى..حتى وقفات قدام الة التفتيش..شافت فلحارس لي واقف قدام لالة على مايبدو حتى هو متافق معاهم..الناس لي قبلها كيشدو معاهم لوقت بزااف وهي لا ماشي حتى ثانية باش وقفات وطلبو منها تخرج..تبعات واحد من الرجال لي شد من عندها لباليزا وجر دراعها في اتجاه باب لخروج..وهنا غادي تبدا مغامرة جديدة فحياة هبة.فبلاد المافيا والبقاء للاقوى.

هبة:(كتحس براسها مدگدگة..لعيى غالب عليها وراسها كيعطيها لحريق..بدات تحل عويناتها بشوية..حاسة بشي حد جنبها..غمضات عينيها ورجعت حلاتهم مزيان..بدات تتوضح ليها الصورة...كانت فبيت من لخشب..كيضم نافذة وحدة قدامها ستارة بيضة...ميدة دائرية فلوسط دايرين بيها جوج كراسى...وخزانة صغيرة فجنب..دورات وجها لجهة لوخرى بانت ليها لبنت لي كانت معاها ملي تشدو.(جيهان)...بدات تصحصح وتحاول تعرف شنو وقع..اخر حاجة عاقلة عليها هي لمطار...
جيهان:(بدات تحل عينيها)اااه اراسي....(شافت فهبة)فين حنا؟؟
هبة:مع..معرفتش!!!؟(تحل الباب ودخلو اشخاص لعندهم..تقدم لعندهم شخص مبنت..داير حلقات فودنيه..وكيتعوج يمين وشمال كيهضر بطريقة مبنت:
جو:ايوة الحمد لله ملي فقتو..تقول داز عليكم رموك ياربي تحفظ
هبة:(غير متبعة ليه لعين وكتشوف..معرفاتو راجل ولا مرا)
جو:(صفق بيديه وهضر)يلاااه يلااااه تهزو من مكانكم وتبعوني يلاااه...
جيهان:(ناضت من بلاصتها وجرات هبة لي مغيبة مهياش هنا..قربات من ودنها)توگظي اصاحبتي..راه هنا يقتلوك بلما يرف ليهم جفن..
هبة:(هزات براسها لجيهان وتبعو جو لي نزلهم لطابق لتحت..كانو فيه اربع بنات جالسين وعلامات التوتر باينة على وجهم)
جو:جلسو هنا يلاه....
هبة(جلسات وجيهان حداها...وعينين جو غير على هبة)
جو:تبارك الله احسن الخالقين..(شاف فيوسف لي كان جالس على كرسي وشاد لقنت)وليتي تقطف لورد ايوسف..(رجع شاف فهبة)..شفت فزين حتى عييت ولكين هاد نووع مشفتش متيلو...
يوسف:جووو...دير خدمتك وسكتنا
جو:(هضر بطريقة معنكشة زعمة راه تعصب)مبنت اه ولكين زملة رجال مزال فيا خصوصا ملي نشوف بحال هاد نووع
يوسف:(كتفى بنظرة مزلزلة ليه حتى سكتو)
جو:احمم..المهم بغيتكم تسمعوني مزيان انا سميتي جو..خبير فامور نساء..ميكاب- شعر -حوايج- هضرة --مشية-حركااات....اي حاجة عندها علاقة بالنسا انا خبير فيها...غادي نعلمكم المشية لمقادة ولهضرة لموزونة..وكيديري تعاملي مع الزبون وبحالاش تخليه يزيد يعطيك فوق التمن لمطلوب..غادي نعلمكم الرقص وفنون الجنس على لفراش..وشنو يعجب رجال فنعاس وشنو يكرهو...وأهم حاجة غادي تعلمو تجيبو لكيااان لي داق منك مرة تخليه يبغي يدوق منك كل دقيقة وكل دقيقة بتمانها...هادشي واضح...(هزو ليه راسهم بالإيجاب)
جو:نزيدكم حاجة اخرى...نتوما غادي تكونو مع ناس هاي كلااس يعني سلامتهم وسلامة صحتهم اهم عندنا من اي حاجة..هكاك لاش قبل اي ممارسة وبعد اي ممارسة غادي يقلبكم طبيب خاص لاتكونو هازين شي ميكروب وتلصقوه فيه...واهم حاجة غادي نعلموكوم اللغة... لي كتهضر بلونگلي مزيان ولي مكتهضرش بيها غادي تعلم..

لوكاس:(حاط كاسك على راسو وجيلي فوق كتافو..لبسة ديال اصحاب لانشاءات ولاعمال البنائية..شاف فشخص لي حداه ونطق:
لوكاس:لوطيل قرب يسالي بقات غير لمسات نهائية ويكون واجد..شنو غادي تسميه؟
هولاكو:(حيد نضاضر سوداء من عينيه وقلب عينيه العسلية فكل قنت..) معرفتش...
لوكاس:امم..شوف شي سمية تكون نادرة ومعناها يكون قوي..
هولاكو:من بعد الوكااس هاد شي ماشي مهم دابا...
لوكاس:(وقف قدامو)هولاكو..طلبتي من جيرارد يرسل سلاح لروسيا..علاش؟
هولاكو:كلشي بوقتو مزيان الوكاس....
لوكاس:وامتى غادي يجي هاد لوقت؟فشنو كتخمم!!!...راك دخلتيني فدوامة اصاحبي مبقيتش عارف فشنو كتفكر!!!!
هولاكو:(رجع نظاظرو لعينيه وشاف فيه)طلب منهم يوجدو للمزاااد.... نهاية هاد لاسبوع غادي يتحل..وطلب منهم يوجدوه فلقصر عندي ماشي فلمتحف..(رماليه هاد لكلمات ومشا في اتجاه لوطو ديالو...خلا لوكاس مبهم مفاهم والو..غير كيرمش بعينيه..لاش كيخطط وشنو باغي يوصل مزال معرف!!!..هولاكو شخص مبهم وغامض متقدرش تحلل كلامو.ولا تعرف تحركاتو..لقضية باينة فيها كبيرة وكبيرة بزااف ملي فكر يدير المزاد فلقصر فهادا دليل على قوتو والجبروت لي عندو...مآثر تاريخية جاية من مصر وليونان..بزبااابل ديال لفلوس غادي يحطها فقصرو ويحل ليهم مزاااد ..نفض افكارو لمتناقضة لي كتحاول توصل لتحليل ورجع لعند لمهندسين لي واقفين على لاوطيل....
••••••••••••
فلاديمير:(واقف وسط لمكتب كيهرس اي حاجة جات قدامو...كيصرخ باعلى صوتو...ودمو فاير كيغلي...
سكرتيرية:(مشاات تجري لعند لموظفين ووقفات)
موظف:ريبيكا شواقع..مال لبوس؟؟
ريبيكا:معرفتش... عطيتو انفيطاسيون ديال شي مزاااد تعصب وبقا كيغوت ..عمرني شفت لبوس هكا..
جورج:(تحل بيه لاسونسير فطابق فلاديمير حيد النظاظر من عينيه...وسمع أصوات تهراس جاية من مكتب ديالو..مشا يجري وحل لمكتب)
جورج:(مستغرب مافهم والو)فلاديمير شواقع؟؟
فلاديمير:....جورج..قتلو وهنيني منو كيلعب بيااااا....كيلعب باعصااااابي...هنيني منو اجورج....وهاد لمرة تأكد بلي رووحو خرجاااات...
جورج:(مستغرب اول مرة يشوف فلاديمير فهاد لحالة)فلاديمير تهدن اصاحبي تهدن..شنو واقع فهمني..!!
فلاديمير:(جلس على كرسيه كيشد نفس)هولاكو منظم فلقصر ديالو مزاد ديال تحف ...وصيفط ليا انفيطاسيون نحضر لحفل انا ولعائلة ديالي..كيتحدااني كيصغرني قدام لي يسوى ولي ميسواااش... كيبين قوتو ولجبروت ديالو ماشي غير قدامي..قدام روسيا كاملة....جورج مابقيتش قادر (شد فراسو)حاس براسي غادي نحماق ...هولاكو لعنة..لعنة غادي دمر حياتي...عتقني شنو ندير؟؟؟خاص الاتفاقيات يطيرو من تحت ايديه..مخاصوش يلقى فين يشدني...(مسح وجهو بيديه ورجع راسو ورا لكرسي وغمض عينيه)ردني بحال لفار شادني من قزيبتي..كيلعب بيا يمين وشمال..كنت غالط فيه..متوقعتش غادي يكون هكا..ولا مجهد كتر من لقياااس اوووووف.....
جورج:..تهدن...مخصاكش تكون هكا..هولاكو مغريبش علينا..من يومو دكي ومساهلش تلعب عليه..وخصوصا دابا غادي يحاول بأي طريقة يمرمدنا على شي لي درنا...اصلا كيدار حتى خلانا عايشين لحد ساعة معرفتش..
فلاديمير:(بسمة سخرية)كيلعب على النفسية ..ومن بعد يقتلنا..(شد راسو)..شداني ندور بيه.. داك زام••هرب لأمريكا وخلاني حاصل هنا..
جورج:يدير لي دار...فاش يحطو هولاكو فمخو والله لافلت من بين ايديه..
فلاديمير:شنو دابااا...غادي نبقى نتفرج..!!
جورج:وراه هاد شي لي جابني لعندك...عاد دابا هضر معايا خيسوس..لحشيش ديال لمغريب دخل لروسيا..حبة منو تنسيك حياتك كاملة!!!
فلاديمير:كيدار ليها؟؟زعمة معاقوش بيه؟؟
جورج:على مافهمني خيسوس.. شي بنت من نسا لي دخلو من لمغريب هي لي دخلات لحشيش...على ماسمعت هربوها فطيارة بوحدها..ونسا لوخرين تشدو فطريق المانيا..شدوهم رجال هولاكو..وحطوهم فلكباري التابع ليه..
فلاديمير:امم...يعني..هاد لبنت فلتات من بين ايديهم..مغاديش يعرفو بلي حنا لي جايبينها..وهكا تقدر دور بيه وتدخل لدارو وتجيب لينا شي لي بغينا...
جورج:(هز ليه براسو)تمااامااااا...
فلاديمير:اممم وزعمة هاد خيتي غادي تقدر عليه..موحااال!!
جورج:حنا نجربو مخاسرين والو..حتى الى مقضات لغراض راسها غادي يكون بين ايديه..تموت تحيا حنا مسوقناش..لحشيش دخلناه وتحدينااه...ولقحبة غادي نرموها عندو .ونشوفو حنة ايديها..
فلاديمير:مم...معرفتش...
جورج:متخممش انا خططت لكلشي تيق فيا.. غادي نشوف كيندير حتى نصيدوه بيها.
فلاديمير:(رجع راسو ورا لكرسي وغمض عينيه كيفكر)

بعد مرور 4 ايام:
جو:(حاط يدو على خصرو ولابس طالون فرجليه...فوق راسو كتاب... ومخلي ظهرو مقاد..كيمشي فوق ممر مفرش بسجاد حمر ومقابل معاه مرايا طويلة...)يلاه..وان..تو...ثري...راسكم لفوق... ظهركم مقاد شوفة لقدام..ورجلكم ليمين تسبق رجلكم ليسرا..يلاه تبعوني نشوف...(بداو لبنات تابعينو بصف يمشو ويجو على طول السجادة ومتبعين حركات وخطوات جو...هادي اربع ايام وهوما كيدربو على لمشية لمقادة ولهضرة لانثوية وجلب الزبون...)
هبة:(لابسة طالون فرجليها وكتحاول تمشي بيه..مزال معنكشة معاه ومقدراتش توالفو ماشي بحال لبنات لوخرين كيمشو حسن منها...شاف فيها جو وغوت عليها:
جو:وااالالة ...واش حنا غادي نبقاو واحلين معاك؟...راااه غير غادي تمشي بيه..بالخف وبشوية...يلاه عاودي مشي نشوف..
هبة:(حدرات راسها وحاولت من جديد مزال معرفات تشد توازن ديالها هادشي جديد عليها...اول مرة تلبس طالون فحياتها موالفة غير صندالة لميكة تجرها فين مامشات..)
جو:اوووف ياااربي سلااااامة...عصبتيني(رجع كيتعوج بهاداك الطالون لي فرجليه.وجر كرسي وقرعة ديال لماء..وطلب منهم يرجعو يدربو من جديد..)
يوسف:(كلشي داز تحت انظارو.... مشية هبة لمعنكشة..وخوفها والرعدة لي شاداها خلاتو يخمم ويفكر..فشنو غادي تفيد خيسوس لي اصر انو يتهلاو فيها ويدربوها مزيان...من يوم مشاف صورتها وهو مسر عليها تتعلم وتكون خبرة فهاد لمجال... وحدة بحالها اكيد غادي يكون وراها شي بلان...جر كرسيه وجلس حدا جو..
جو:اويلي مالك هكا..متعرفش السلاام..
يوسف:(عينو على هبة)فين وصلت معاها؟
جو:مزاال خاصها بزاااف..هاهي قدام عينيك مزال معنكشة مع طالون..كتحشم فاش كنهضر ليهم على لحوايج لجنسية لي خاصها ديرها مع الزبون..كتولي كلها حمرة ومتقدرش طلع لعين...ومع هادشي كلو.. متعرف تماكي متعرف تصايب شعر واخا توتة ممحتجااش غير هادوك لعينين لي عندها طيح عشرة بلاهواهم..(كيشوف فيها)
يوسف:امم هي لقضية معطلة مزااال...
جو:أيوة انا كندير لي فجهدي..وخصوصا معاها..لبنات لوخرين قافزين ودغيا تعلمو هي بانت ليا ماشي ديال هادشي...ولكين اجي..مالكم ماتخدو جيهان.. باينة فيها قحبة من الصغر...!
يوسف:متكترش لهضرة..غادي درب لبنات وخصوصا هبة تركيزك كلو يكون عليها بغيتها تكون ناضية هاد السيمانة.
جو:انا نحاول...حاجة وحدة لي معدباتنيش فيها هي اللغة والرقص...كتشطح الشرقي مزيااان واللغة كتعطيها قتلا..
يوسف:اممم مزيان ..وهانتا بعد تهنييتي من هادشي الصعيب بقا غير تركز ليا على الشي لي قلت ليك معاها..وخليها واجدة هاد السيمانة.
جو:انا ندير لي فجهدي...(ناض من كرسيه ورجع لعند لبنات من جديد)

(التحضيرات على قدم وساااق..كلشي منظم ومرتب صالة لمزااد منظمة ومقادة..التحف مرتبة وشادا مكانها تحت مراقبة شخصين لابسين لاسود..مراقبين وحارصين لوفود...بداات الشخصيات لمرموقة تجي..كلها يشد مكانو ويتسنى بداية افتتاح لمزاااد...
فلاديمير:(خرج رجلو ليمين من لوطو بعدما حلها ليه الشيفور..لابس كوستيم كحل وحاط نضاضر سوادء..خشات يدها فدراعو...وتقدمو للحفل وجيلين وراهم فرحتها متصورش ملي عرض عليهم هولاكو فلقصر ديالو اكيد غادي ترجع لعلاقة كيفما كانت..شدو صور من طرف الصحفين لي ناقلين الحدث على لمباشر وتوجهو لامكنة ديالهم..
فلاديمير:(محاملش راسو ..حاس ببركان داخلو غادي ينفاجر..كيبان بلا وجود وبلا قوة قدام هولاكو..فكرة انك تتحدا دولة على قدها وتدخل تحف مهربة لقلب لقصر ديالك امام لملا وقدام صحفين وعينين الشخصيات لمعروفة ..فخاص يكون عندك دمااااغ وجبروت ديال هولاكو..وعلى سيرة البطل ديالنا...شوش تركيزهم بصوت مشيتو المعروفة كيمشي بتمختر وبسمة جانبية على جنب كتحمل بزاااف..شد كرسيه لي كان فصف لامام..ورمى بسمة سخرية لفلاديمر لي كيغلي فمكانو...بدا لمزاااد وبدات لملايير كتشير..تحف من عهد لفراعنة ولوحاااات رسم قديمة لفنانين عاليميين.. كلشي تباااع وبقات اخر قطعة...كانت لوحة لرساام فلندي معرووف.. بداو من جديد كيتنافسو على شكون يشد لوحة..حتى تسمع صوت فلاديمير من بعيد.:
فلاديمير:30 مليون...(كلشي دار لعندو...)
شخص:32 مليون....
فلاديمير:38....
شخص اخر:40 مليون....
فلاديمير:(ناض من كرسيه وسد الصدفة ديال لكوسيتم..نطق بعجرفة وراسو لفوق)50مليون...
(عم الصمت تحت صدمة لجميع...بدا الشخص يحسب عند تلاتة فضل غياب اي منافس...رجع فلاديمير جلس ملي حس بلي لوحة غادي تكون من نصييو...حتى تسمع صوت مغريبش عليه..صوت روجولي غالبة عليه بحة خفيفة كتميزو عن غيرو..نطق بثقة وبهدوء تااااام...عينيه على تيلي فيدو..وحاجبو مطلع بثقة خاااصة بيه...)
هولاكو:100مليون...(قالها بمنتها لهدوء بحال كيقول خمسين ريال.)(كلشي حل فمو وتصدم 100 مليون على قبل لوحة..التحف لي قبلها اغلى منها واقدم منها ومشداتش هاد التمن..ومتسمعش صوت هولاكو..علاش بالضبط هاد لوحة يتحط فيها هاد التمن؟..وعلاش يشريها من لاساس وهو لي جايبها وغادي يبيعها...!!!بزاااف ديال لاسئلة كدور فعقول لحاضرين..ولكين مقدروش يلقاو جوااب لي عرفوه وتاكدو منو.. هو انو هولاكو مساهلش وشخص ماشي ديال لعب..وصعيب تعرف و تحلل خيوط مخو وتفكيرو..
فلاديمير:(صرط ريقو وحل عينيه على جهدهم...عارف بلي هولاكو كان كيتسنااه ينافس على شي تحفة باش يصغرو قدام كلشي..رئيس بلدية وحامي المحافظات الخمس مكيسوا حتى خر••قدام هولاكو...قدر يسكتو برقم مستحيل يحطو فلاديمر فشي لوحة..وحتى الا حطو غادي يفتح عليه ابواب جنهم الى فكر ينافسو...ريقو نشف وداتو سخنااات لكاميرات كتصور ولحضور كيتسنى رئيس لبلدية يعطي رقم جديد يبين لمكانة ديالو قدامهم..حدر عينيه وسكت..بين لهدوء والصمت عكس لعاصفة الداخلية لي كضرب فداتو..تسد لمزااد وانتهى بحصول هولاكو على اخر قطعة..
هولاكو:(ناض من مكانو وسلم على بعض الشخصيات لي طلب منهم يتفضلو لإكمال لحفل بصالة لحفلات الخاصة..رمق فلاديمير من بعيد بنظرة سخرية وخرج في اتجاه صالة الحفلات)

هبة:(حلاات عويناتها على صوت التلج لي كيطيح...حكات عينيها بكفوف ايديها..وجرات بينوارها تخشات فيه وبدات تنوض لبنات قبل مجا يوسف...
هبة:جيهان نوضي..دابا يجو..نوضي...مريم..ريم..فيقو..(بداو لبنات يصحصحو ويلملمو نفسهم قبل مجا يوسف..حيت الا لقاهم مزال ناعسين غادي ياكلوها من عندو...رتبو نفسهم والغرفة لي ناعسين فيها...وجلسو يتسناو يتحل ليهم لباب...بعد دقائق معدودة تحل باب الغرفة ودخل جو ومعاه يوسف:
يوسف:(دور عينيه فيهم ونطق)برافو عليكم وليتو كتعلمو...
جو:نزلو يلاه تفطرو..ليوم غادي يجيكم الطبيب يقلبكم..مبقاو والو وتبداو لخدمة.
هبة:(قلبها كيضرب بحال فيقها من جديد ورجعها للخوف وتفكير من جديد لشي لي مزال تابعها...حسات بيد جراتها وخرجاتها من لبيت)
جيهان:مالك؟
هبة:مخيفااااش؟؟؟
جيهان:وعلاش غادي نخااف ملي غادي نعيش من اول وجديد..
هبة:كيغاديري تعيشي من جديد ونتي.غادي تعطي لحمك!!
جيهان:مغاديش نعطيه فابور اي طرف مني غادي يكون بزبابل ديال لفلوس..تعطيني نعطيك..هو يعيش لحظة وانا نعيش عمر...
جو:اشجالسين تقولو تماك...فطرو بسكات يلااه..
هبة:(حطات راسها على طبسيل كل لقمة كيرافقها تفكير وتخمام كتير..سلات ماكلتها وتوجهت مع لبنات لصالة...كلها شدات مكانها وسكتات..
يوسف:(وقف عليهم وهاز شي وراق بين ايديه)مبقا ليكم والو وتخرجو لخدمة..احتمال كبير نهاية هاد لأسبوع..غادي تكون خدمتكم فكباريه معروف بلقمااار..وغادي طبقو لي تعلمتو هاد لفترة..جيهان وهبة..خدمتكم غادي تكون فبواااط خاص باغنياء لبلاد..هاد لبوااط جديد وتما غادي تلقاو لكليان لي غادي يعطوكم لحبة الصحيحة..ولكين قبل هادشي غادي يتبدلو اسماء ديالكم..وهادو جواز سفر ديالكم باسمائكم الجديدة غادي يبقاو عندي..ولكارط غادي تبقى عندكم بسمية ديالكم جديدة ومن لاحسن تتعودو عليها حيت ممنوع نسمع سيمتكم لقديمة من جديد ...هادشي واضح!!(هزو ليه راسهم بلايجاب بدا يوزع عليهم لكارط جديدة )
هبة:(شدات لكارط وايديها كيترعدو..كانت سميتها لارا..بحلقااات مزيان بعينيها على معلوماتها جديدة...وقلبها كيضرب بلخلعة..ملي تبدلات سميتها فاكيد حياتها غادي تبدل حتى هي...شوش تفكيرها صوت يوسف..لي كيطلب منهم يقادو حالتهم حيت الطبيب غادي يجي يفحصهم..تنهدت بهدوء وطلعت مع لبنات لغرفة)

جيلين:(حلات عويناتها وبدات تتكسل فوق فراشها..رمات لغطى وجرات بينوارها لحريري وخشات رجيلاتها فبانطوف ديال النعاس..وتوجهات لحمام رتبات نفسها وخرجات لغرفة دريسينغ جرات سروال وتيشورت..رتبات شعرها مع ميك اب خفيف وخرجات في اتجاه طابق السفلي..كتحس بطاقة ايجابية هاد الصباح البسمة على شفاها وضحيكة نابعة من لقلب...
جيلين:صباح لخير ..
جاسمين:صباح لخير بنتي..
جيلين:(جرات كرسي وجلسات)فين بابا؟
جاسمين:معرفتش...فقت ملقيتوش..
جيلين:غادي يكون فشركة..(كتهضر ولفرحة خارجة من عينيها)
جاسمين:(كتشوف فيها)شتك فرحانة هاد الصباح..
جيلين:كنحس بشي حاجة زوينة غادي توقع😊
جاسمين:اممم..ايوة الله يسمعنا خير..
جيلين:(هزات زيتونة وجرات صاكها)نخليك دابا امامي..غادي نمشي مع ايرينا باش تختار كسوة لعرس
جاسمين:لعقوبة ليك ابنتي..نشوفك حتى نتي بدارك..
جيلين:(تبسمات)انشاء الله...يلاه بااي(باستها وخرجات..خلات جاسمين كتخمم فحالة فلاديمير لي مبقاتش عاجباها.)
••••••••••••••••
جيهان:(خرجات من لغرفة بعدما فحصها دكتور وعطاها مطهر تبقى تغسل بيه..شافت فهبة)نوبتك الارا دخلي...
هبة:(كتحس بالرعدة كتسارا فجسمها كلو..اول مرة غادي تزول حوايجها قدام شي حد..قلبها كيضرب ولخوف مسيطر عليها...خاصها تتشجع وترمي عليها هاد لخوف لي متملكها...بقات واقفة شحال حتى حسات بشي يد جراتها كان جو لي خرج لعندها شاعل حيت تعطلات..
جو:دخلي يلاه... حيدي سرواال وخلي دكتور يفحصك..تحركي دغيا...
هبة:(دخلات لوراء الستار وحيدات سروال....بدات تنزل فلبيل لي لابسة كان طويل شوية وخرجات لعند الدكتور لي بدا يصرط ريقو...وعينيه كيبحلقو فسيقانها وفخيداتها...حرارتو طلعات ولمعلم تنفخ...مبقاش عارف شنو يدير كيحس بالحرارة كتسارا فجسمو كلو..أول مرة كتوقع ليه هاد لحالة...هادي خدمتو سنين .. عمرو فكر يشوف فشي مريضة عندو بهاد الشكل..ولكين هادشي لي كيشوف قدامو..اول مرة يخليه بهاد الحالة...شوش تركيزو صوت جو لي كيطلب منو يشوف خدمتو..طلب منها تتمدد فوق ناموسيىة وتحط على نصها تحتاني ايزار..
هبة:(حنيكاتها ولاو حمرين..ولخوف خارج من عويناتها..مقدراش تهز عينيها فيهم..حشمانة بشكل لايوصف...تبعات هضرت طبيب وغمضات عينيها...كتحس بيديه كيفتحو فخيداتها..كانت كارزة عليهم ومزيرة عليهم بزااف وعينيها مغمضين..حتى سمعات صوت جو كيهضر بعصبية باش تحل رجليها..داكشي كلو لي علمو ليها ضرباتو ليه فزيرو..رجليها محلاتهم لطبيب يفحصها عساااك لكليااان شغادي دير قدامهم...بدات تحل رجليها بشوية وطبيب كيدير خدمتو..بوعلام واقف عندو ولعرق كيصب منو..فخيدات رطبيين..ومهبل ناعم وصغيور..حميمر كيشهي اي شخص يدوق منو..صرط ريقو بزز...وناض بزربة..كيحس براسو غادي يغتاصبها فأي لحظة...
جو:نوضي نوضي لبسي دغيا..السيد قيم على ديلمك..يلاه عرفت علاش يوسف كيوصي عليك..داكشي عندك بتيكيت مزااال...
هبة:(حدرات راسها وخرجات تجري من عندهم..لبسات حوايجها وقلبها كيضرب..)
جو:امندرا اسي دكتور..ياك مفيهاش شي مرض(كيطلع ويهبط فيه )
دك:احم...لا بالعكس كلشي عندها مزيااان...مزال عزبة..وعلى مابان ليا...داكشي عندها صغير ومزير...خاص لواحد يحاول عليها...
جو:ايييه هادشي كلو عرفتيه فحلة وحدة...(طلع فيه وهبط ورجع نطق)حتى حنا عندنا كلشي صغير ومزير الله يجيب لي يفهمنا..ويطلق هوايش بوعلام علينا..(عض على شيفاهو تحتاني وكيشوف باغراء فطبيب لي هز وراقو وخرج..هبة خلاتو بلاعقل كان غادي يخرج على خدمتو جاب الله تحكم فراسو دغيا)

لايام دازو بزربة..والتخمااام فلماجي مزال هو هو...جا لوقت لي غادي تخرج فيه هبة لهاد لعالم..عينيها مشافوش النعاس وبالها عيااا بتفكير..غمضات عينيها ورجعات حلاتهم...ولاحت لغطى..مشافتش النعاس ليل كولو كتخمم كيدير حتى تهرب...قلبها كيطلب منها تتشجع وتهرب فأول فرصة..وعقلها كيرجعها لواقع فين غادي تمشي وهي فروسيا وكيدير تهرب من تحت ايدين باينة فيهم ماشي ساهلين؟..نفضااات بالها من افكارها ودخلات طواليط..قضات حاجتها وغسلات وجها...وشافت فلبنات مزال ناعسين...شدات نفس ورجعات رخاااتو كتشجع نفسها وتقويها بلي غادي تحارب باش تعيش..وتحاول تعتق راسها من هاد لوضع ومتخليش شي زا••يقيسها...دغيا رجعات للواقع ملي سمعت غوات جو على لبنات باش يفيقو..لبساات صندالتها..ونزلات مع لبنات لطابق تحتاني..لقاو لفطور كيتسناهم...ليوم غادي يبداو لخدمة..وضروري يطبقو الشي لي تعلموه هاد لفترة..سلاو ماكلتهم وجمعو وراقيهم..وبعض لملابس لي تعطات ليهم فهاد لفترة..ورجعو من جديد جلسو فصالة تحت مراقبة جو وبعض الرجال لي كانو مراقبينهم طول هاد لفترة:
جو:(وقف قدامهم وحط.يدو على خصرو ونطق بكل أنوثة)لي تعلمتوه غادي طبقوه...اهم حاجة ارضاء الزبون..ومتنساوش تحلوين فلهضرة..وتبدلو لبوزيسيون ملي تكونو معاه فوق لفراش...واهم حاجة عندي هو يرجع يطلبكم من جديد..وكل مارجع يطلبك كلما زدتي فتمن..ونص ليكم ونص للكباريه...هضرتي واضحة(حركو راسهم بالإيجاب)أيوة يلاه تبعوني...( خرجو وراه تابعينو..وزعهم على طوموبيلات لي كيتسناوهم وبرا وطلع جيهان وهبة فلوطو اخرى كان واقف قدامها يوسف..طلع فيها وهبط مزيان حتى شافها طلعات وحط تيلي على ودنو:
يوسف:سي خيسوس!!
خيسوس:هضر...
يوسف:لبنت غادي تبدا لخدمة هاد ليلة..ولكين منضمنش ليك واش واجدة كيفما بغيتوها..
خيسوس:ماشي مشكيل..غادي نوصي عليها ايفانيا تراقبها 
يوسف:لخدمة ديالي سلات وفلوسي نلقاهم فلكونت..
خيسوس:اوك..(قطع لاتصال وشاف ففلاديمر وجورج لي كان جالس معاهم)لبنت غادي تبدا لخدمة هاد ليلة..
جورج:مزيااان...(بسمة فرح)
خيسوس:ولكين على حساب مافهمت..مواجداش بشكل لي بغيناها..
فلاديمير:ماشي مشكيل ايفانيا تحل عينيها مزياان وتراقبها وهي لي غادي تحركها بشكل لي بغينا وحنا مغاديش نبانو فصورة..
جورج:وهاد ايفانيا كتيقو فيها..الا جاب الله وفرشاتنا ريوسنا غادي يطيرو!!!
خيسوس:نو متخااااافش..هاديك لقحبة تحت ايدي..
فلاديمير:(وجه حديثو لخيسوس)لحشيش تباااع؟
خيسوس:يوسف مدخلش بزاااف ..ولي دخل تكوموندا عليه من عند نااس صحاح..بعد غدا غادي يتوزع عليهم.
جورج:بغيت غير نعرف شنو غادي تكون ردة فعل هولاكو ههههه مغادي يفهم والو فاش توصلو لاخبااار هههههه
خيسوس:ههههه حنا مشفنا مدخلنا...لقحيبة ديال لمغريب هي لي كانت حاملة بلحشيش ودخلاتو لينا هههههه...:
فلاديمير:(رجع راسو ورا لكرسي وتبسم بانتصار...لعب بدااا ولانتصار غادي يكون حليف ديالو)

أمام نادي «فيلينتا»وقفات لوطو لي كانت فيها هبة وجيهان..هوما لوحيدات لي تختارو يكونو هنا بينما لبقية ديال النسا حطوهم فكباريه معروف وسط لمدينة..نزلو لبنات مع جو لي كان كيلوي هاديك لمؤخرة لي عندو يمين وشمال..محسات هبة براسها حتى تبسمات ملي شافتو معنكش بهاديك الطريقة...دار لعندهم بزربة وخنزر فيهم..رجع كمل مشيتو وخلاهم تابعينو...
ايفانيا:(كانت واقفة قدام لكونتوار كتسناهم..شافتهم داخلين مع لباب وبدات تقلب بعينيها على هبة..طلعات فيها وهبطات مزيااان وهضرات فنفسها)
ايفانيا:تيتيزة مع راااااسها لقحبة...
جو:(باسها فحنكها)توحشتك احبي..
ايفانيا:حتى انا الزين ديالي...لبوااط خاوي بلا بيك
جو:أيوة هاني رجعت(ضار لعند لبنات)وجبت معايا الجديد..جوج توتااااات تقلبي روسيا كاملة متلقايش بحالهم...
ايفانيا:(طلعات فيهم وهبطات وعينيها على هبة بالأخص)وهو من ناحية زين..زييييين...داكشي لي كيبغو لكليان عندهم...
جو:ايوة تهلاي فيهم..وعرفي لمن تعطيهم..
ايفاينا:(غمزاتو)تهنيتي احبي..سير رتاح ليك شوية راه وصيتهم يقادو ليك بيتك..
جو:(شاف فيهم...)ايفانيا غادي توريكم لخدمة هنا وتوجدكم على حساب ليل...
ايفانيا:غير كون هاني ازين ديالي..سير رتاح ليك بينما وصل ليل..راك عارف ليلة عندنا سي الونسو حاجز طابق لعلوي كلو..
جو:اااااربي كتهضري بصح؟؟
ايفانيا:ههه والله الا بصح..
جو:(طلع ايدو لسما)ياربي حن عليا ولقيني بشي خانز مااال يعتقني من هاد التزهوين...
ايفانيا:(طلقات ضحكة مقحبنة)ههههه لقااااوه بعدا صحابااات لبزول بقيتي غير نتا...
جو:(حط يدو على خصرو)ومااااالي انا..هاد زين كولو معجبكش...
ايفانيا:حاااشااا..
جو:(عوج فمو مقلق)انا مشيت نرتااااح..خليتهم ليك 
ايفانيا:(تبعات ليه لعين حتى غبر..وشافت فلبنات)
(لحديث بالإنجليزية...)
ايفانيا:(جمعات ايديها ونطقات)انا سميتي ايفانيا..شادا لبواااط هنا..كلشي كيدوز تحت ايدي..(كطلع وتهبط فيهم)هنا عندنا قوانين خاصة بينا.وخاصكم تعرفوها...فاش يشوفكم شي كليان وتعجبوه... كيطلبكم من عندنا وحنا كنتاواو فتمن معاه..نص ليكم ونص لبواااط..(مشات لقدام وطلبت منهم يتبعوها)هاداك طابق لعلوي..خاص بالناس(vip)كيحجزوه لحفل او لسهرة وحتى لاجتماعات مغلقة خاصة...وهنا لتحت منصة الرقص..(دخلتهم فواحد لممر)هنا كاينين غرف خاصة بلموظفين ديالنا(سيكرتي-سربايا-جيغون-وغرف لبنات-..(حلات واحد لبيت) هادا ديالكم هنا فين غادي تنعسو وتبدلو..حطينا ليكم اي حاجة تخصكم حوايج-برفانات-مكياج....اي حاجة ممكن تخصكم غادي تلقااواه..ولكين ممنوع عليكم دخلو ليه حتى تكملو خدمتكم..طلبكم شي كليان غادي تمشو معاه..مطلبكمش وسلات السهرة غادي ترجعو لبيت..هنا خدمتنا كتكون غير فليل..وكتكون عندكم كسيوة خاصة بيكم باش يعرفكم لكليان بلي نتوما من صحابات الحال..دابا دخلو رتاحو وتوجدو...هاد ليلة جاي عندنا شخص معرووف ..بغيتكم تكونو ناضياات وواجدااات...(سدات لباب وخرجات)

الشخص:نتمناو هاد الشراكة تجي بلمنفعة علينا..
هولاكو:(بهدوء تام)نتمناو...
الشخص:انا نضمن ليك بلي سلاح غادي يكون واجد قبل متدخل السنة الجديدة...موظفين لي عندنا كيخدمو ليل نهار..والمتخصيصين كيديرو كتر مافجهدهم باش يصنعو حاجة ترضيك..
هولاكو:(نفخ دخان لفوق وهز براسو)
لوكاس:داكشي لي بغينا..تكون حاجة ناضية وخدمة مزيانة.
شخص:متخافش اسي لوكاس..خدمتنا معروفة عالميا..وثقة لي دار فينا هولاكو مغاديش نخيبوها نهائيا
لوكاس:داكشي لي بغينا...
شخص:نخليكم دابا..شهية طيبة.(مد يدو ليهم وخرج من لمطعم لي كانو عاقدين اجتماعهم فيه)
لوكاس:الونسو الا عرف بهاد لاتفاقية غادي يتسطى..
هولاكو:(تبسم على جنب)داكشي لي بغينا...
لوكاس:سمعت بلي داير سهرة فكلوب «فيلينتا»..
هولاكو:(شاف فلوكاس..وحك لحيتو بيدو..)
لوكاس:ملي درتي هاد لحركة فأنا فهمت شنو كيدور فراسك هه
هولاكو:بغيت نشوف ردة فعلو على لمباشر...(بسمة مكر)
لوكاس:(هز تيلي وحطو على ودنو)حجزي لينا جلسة(vip)هاد ليلة فكلوب فيلينتا بإسم هولاكو(شاف فيه..وتبسم بدهاااء..)
••••••••••••••
ايفانيا:(كترش لماء على جو حتى ترفع وناض)
جو:اويلي ميمتي..شكون شرشر عليا...
ايفانيا:غير لماء هادا..نوض دغيا نوض..
جو:يخليها قاعيدة فيك ا ايفانيا..سكتي ليا لقلب...
ايفانيا:راه انا لي غادي يسكت ليا لقلب...
جو:(جلس مقاد)مالك ياك لاباس؟
ايفانيا:يلاه هضر معانا مساعد ديال هولاكو..بغانا نحجزو ليه جلسة(vip) هاد ليلة..
جو:أيوة مالك خايفة بلعكس خاصك تفرحي..ملي لوحش جاي عندك ليلة لفلوس غادي ترشرش...
ايفانيا:ورااااه غادي يكون حتى الونسو هنااا..وراك عارفهم مكيتحاملوش..نخافهم غير يهرسو لبوااااط على راسناااا..
جو:متخافي وااالو..كلها غادي يدوز وقتو ويمشي فحالو...
ايفانيا:(دغيا تفكرات هضرت خيسوس لي وصاها تعلمو ملي يجي هولاكو لعندهم..خرجات من عند جو ودخلات بيتها حطات تيلي على ودنها وطلبات خيسوس)
خيسوس:وي..
ايفانيا:هولاكو غادي يجي هاد ليلة عندنا... والونسو حاجز الطابق لعلوي كولو...شنو ندير؟؟؟
خيسوس:احسن خبر سمعتو هاد النهار هو هادا..
ايفانيا:اويلي لحرب غادي تنوض بين هاد جوج ونتا تقولي احسن خبر...راه مكيتحاملووش..!!!!
خيسوس:ماشي سوقي فيهم...لمهم عندي هو ترمي لارا بين ايدين هولاكو..شوفي كيديري حتى يشوفهاااا...ويطلبها لعندو.
ايفانيا:اويلي فين دخلت راسي..
خيسوس:ايفاااانياااا كتعرفي ديلمي كيداير..حسن ليك شري السلامة لراسك..وسمعي لهضرة..
ايفانيا:(برعدة فصوتها)واااخا..انا نشوف كيندير.

هاهو ليل جا ورسل نجومو المضيئة على طول سما السوداء🌌🌃..كلشي واجد ومترقب هاد ليلة كيغادي دوز..ايفانيا غير كتمشي وتجي خايفة لاتوقع شي مشكيلة ...خصوصا بوجود هولاكو.... فبالها ممهنيها..
جو:زين كلشي واجد..خاصني غير نمشي نشوف لبنات فين وصلو
ايفانيا:(بتوتر)وااااخا...شوف لارا واش واجدة..
جو:(حط صبعو.تحت حنكو كتفكير ونطق)امم هاد لارا شفت كلشي كيوصي عليها...يااك لاباس؟؟
ايفانيا:جو..براكة من الهضرة الخاوية..وسير شوف لبنات واش واجداااات
جو:امم واخا هاهو غادي..(مشا يتعوج يمين شمال..طلب من لبنات بزربو دغيا يتوجدو..وتوجه لبيت لي فيه جيهان ولارا...شاف جيهان كتلبس صندالتها ولارا مزال فمكانها)
جو:اويلي...شنو مزااال تسناااي...مالك ماوجدتي؟؟
هبة:هئ هئ عاااافاااكم خلوني هنا...مبغيتش شي حد يقيسني عاااافاااك اجو...هئ هئ 
جو:(سد لباب ودخل لعندها)شوفي الارا حنا هنا كلنا مسيرين من لفوق...منقدروش نتحركو ولا نديرو شي خطوة من غير داكشي لي كيتطلب منا..من يوسف لحتى ايفانيا كيحركونا ناااس صحااااح ومنقدروش نحلو لفم..هنا راه يدوزو عليك من لودن حتى لودن والله مايرف ليهم جفن..
هبة:هئ هئ قتلوني وهنوني..هئئ هئ عييت هئ هئ
جو:(بقاات فيه بزااف باينة فيها شافت بزااف فحياتها...جلس حداها ومسح ليها شعرها بيديه)مغاديش يقتلوووك..غادي يعدبوك الا مسمعتيش لهضرتهم..قلبهم حجرة..نوضي توجدي حسن..ماتعرفي تعجبي شي واحد لي يحن فيك ومايعدبكش..(ناض من حداها)نوضي نصايب ليك لمكياج...
هبة:(بقات جالسة فبلاصتها كتشهق..بينما جو مسح ليها دموعها وجر بوشيط ديال لمكياج وبدا يصايب ليها عويناتها بمسكارا وفراجو فلحنوك واحمر شفااه ..بقا شحال كيشوف فيها)
جو:مااااااشاااء الله..ربي عطااااك زين يحير..عويناتك قتالين.عاااد مزاااادو زيانو بلمكياج ...نوضي لبسي يلاه راه تعطل لوقت..(حط ليها كسيوة حمرا خاصة بصحباات لحال وصندالة طالون..وخرج)
هبة:(شجعات راسها وبدات تلبس لكسيوة ودخلات رجليها فصندالة مكانش عالية بزااف...مشطات شعرها وخرجاات خصلة على رقبتها وشعرها جمعاتو كعكة مرتبة...شافت راسها فلمرايا..علامات لحزن ولاسى مرسومين على وجها بشكل واضح.)
ايفانيا:فين وصلتي اجو.؟؟
جو:صافي لبنات واجدين(كيهضر فودنها على قبل صوت مجهد)
ايفانيا:الونسو جا...بقا غير هولاكو..ياربي مايجي..
جو:اتي مااالكي خاايفة لهاد الدرجة..!!!
ايفانيا:(بدات تلعب بصباعها بتوتر حتى ىشافتو داخل..لماء نزل ليها فركابي..لابس تيشورت بيض فوق منو كوير كحلة سروال كحل وصباط طالع شوي اسود..جامع غوباشتو وكيلعب بحجيرات فيديه...شدات فقلبها وطلبات من ربها دوز هاد ليلة على خير!)
هولاكو:(دخل كيتمختر بهاديك لقلدة والتجريدة لي عندو..كيضور عينيه حتى شافها واقفة..تبسمات ليه وجات تجري لعندو)
ايفانيا:مر....مرحبااااا بسي هولاكو..تفضل طبلة ديالك كتسناااك لفوق..
هولاكو:(شاف فيها وطلع كيتمختر ولوكاس وراه...رمى عينيه لجهة الونسو لي كان جالس ومعاه رجالو ضايرين بيه وقحبات من كل لاشكال...)
الونسو:(دغيا جمع الضحكة وشاف فيه مطول حتى جلس..مبقاش مرتاح فلجلسة ولعدو ديالو حداااه حاول مايهتمش وينشط مع كر••..جر وحدة من لبنات وجلسها على حجرو وبدا يشلقم فيها)
ايفانيا:(شافت لقضية غادي تحماض عليها..طلبت من جو يشوف لبنات فين تعطلو..لاساس عندها يشوف هولاكو هبة باش يطلبها لعندو ويخرج دغيا من لبواااط قبل ماتطرا شي مشكل ويتهرس كلشي على راسها..شوش تركيزها ريحة برفااان نساائية خفيفة ممزوجة بريحة لياسمين..شافتها مطولا وصرطاات ريقها...كانت عاطية لعين وزينها جذاااب ...خصوصا مع هاد اللمسااات الخفيفة ديال لمكياااج..طلعت زوينة بزاااف..يلاه عرفاات علاش تختارت من طرف خيسوس..لبنت قرطاااسة..هي لي تقدر على هولاكو..شافت فيها حانية راسها وكتلعب بصباعها بتوتر...)
ايفانيا:واجدة للخدمة؟
هبة:(هزات ليها راسها بالإيجاب)
ايفانيا:مزيااان..دابا غادي طلعي هاد صينية لطابق لعلوي..طبلة رقم 3(حطات بين ايديها كيسان وقرعة ديال الشراب محطوط فسطل عامر تلج..)
هبة:(هزات لبلاطو وقلبها كيضرب...كتحس بنظرات كتختارقها من كل جاانب..توترااات وحسات برجفة كتسري مع داتها.غمضات عينيها وحلاتهم..وحطات رجلها على اول درجة.)

جيلين:(واقفة قدام لمرايا كتصايب عكرها ..مصات فمها بسرعة وجرات بوشيط ديالها..حطات فيها تيلي ومرايا وبعض مستلزمات لمكياج..جرات لكاب ديالها..ودخلات رجليها فطالون..
جاسمين:(حلات عليها لباب )خارجة؟
جيلين:اه..غادي نمشي نسهر!!!
جاسمين:اوك متعطليش بزاااف..
جيلين:اوك مامي..
جاسمين:لوك غادي يمشي معاك؟
جيلين:اه غادي نسهرو مجموعين..يلاااه باااي دابا(باستها فحنكها ونزلات طايرة من لفرحة..غادي تحاول تهضر معاه وتقرب منو..هولاكو ديالها بوحدها..وخاصها ترجعو ليها...حلات باب لوطو وركبات بعدما رمات ليه السلام..مجوبهاااش..خلاها غير كدور عينيها مصدومة من ردة فعلو معاه..من يوم لي قتلات فيه فبيانا مبقاش هضرها..ولا متجاهلها وكيدير خدمتو..واخا هادشي معجبهاااش ولكين ممتسوقاااش لاساس دابا هو هولاكو وغيرو ماشي مهم.
•••••••••••••••••
هولاكو:(مجبد براحة على لفوتاي وكيلعب بحجيرات فيدو..وليد لوخرا كيدوزها على لحية ديالو..دار اشارة براسو لوكااس..لي حرك ليه حتى هو راسو بالإيجاب وتبسم بمكر..هز حاجبو كيتسنى ردة فعل الونسو ملي يعرف بلي صفقة ديال السلاح ولات ديال هولاكو..وهو شهرين هادي عاطي لي قدامو ولي وراه باش تكون ليه...ماهي الا لحظااات حتى تسمع صوتو كيصرخ باعلى صوتو:
الونسو:هووووووولااااااااكو(جبد سلاحو ووجهو لجهتو..ورجالو وراه كلشي وجه اسحلتو لجهة هولاكو...لي حتى هو رجالو كانو فاستعداد تام لأي هجوم)
هبة:(طلعات بخوف شديد..ودورات عويناتها كتقلب على طبلة رقم 3..جرات رجيلاتها لعندهم وراسها منزلاه لارض...حتى كانت غادي تحط لبلاطو قدام لأشخاص الجالسين تسمع صوت شي حد كيصرخ بقوة..تلفتااات بزربة لجهة الصوت..وشهقااات بخوف ملي شاافت أسلحة موجها لجهتها..طاح لبلاطو من بين ايديها..وتهرس لي فيه..وتضرب صاقها بزاااج لي طاح حتى داز دم..ولكين محساتش بلالم مقارنة بلخووف لي متملكها...حسااات بشي يد جرااتها من دراعها ورجعاتها لور...حتى تضرب راسها مع شي حاجة قاصحة ..حلات عينيها بخوف..وشافت قدامها ضهر شخص قوي لبنية..كيطلع نفسو بغضب وجامع ايديه على شكل قبضة...معرفاتش شنو دير..من غير تحط راسها على ضهرو..ودوز ايديها من تحت لفيستا لي لابس..وتشد فتيشوت ديالو من جهة لبطن بقوة وخوف شديدين.)

جيلين:(خرجات من لوطو فرحاانة كتحس بلعصافير فكرشها..متشوقة تهضر معاااه وترجعو ليها..دخلات لبوااط وخلات لوك تابعها...سلمات على ايفانيا لي تلقات ليها عند لباب:
ايفانيا:مرحبا...مرحبااا بزين عندنا نورتينا..
جيلين:هه النور نورك..
جو:جيلين..مرحبااا احبي..
جيلين:توحشتك المسخووط..
جو: حتى انا..كل مرة كنقول نمشي لعندها نديرو شي خرجة بحال ايام زمااان
جيلين:اييه وعلاش لا فأي وقت انا موجودة..قول ليا فين هولاكو؟؟؟..(كتقلب عليه بعينيها)
جو:(شاف فايفانيا عرفوها جايا على قبلو)راه لفوق..
جيلين:اوكي نخليكم دابا نتشاوفو من بعد(خلاتهم وطلعات تجري ولوك وراها محاملش راسو..كيحط رجل بسيف ويهز لوخرا خلاتو بحال لكلب وراها..)
جيلين:(عينيها وساعو..وفمها تحل على اخرو..كتشوف أسلحة موجهة لهولاكو ولوضع متوتر...قلبها كيضرب ولخوف سيطر عليها خافت لاتطرا ليه شي حاجة واخا عارفاه وحش ميقدروش عليه...ولكين لمنضر كان مخيف بزاااف عندها..يلاه جات تمشي لعندو..شافت ايدين شادين تيشورت ديالو بقوة من جهة لبطن..رفعات حاحبها باستغراب باغية تعرف شكون هاديه لي محاوطاااه..باينة فيها بنت من ايديها صغيورين وضفيراتها لمصبغين..شداااتها لحالة تاني وركزااات عينيها لجهة ايديها كتسنى تشوفها..
لوك:(شااف لوضع متوتر..جر دراعها وجرها منزلها)
جيلين:طلقننننني بعد منننني...
لوك:زيدي لوضع خطير يلاه نمشو...
جيلين:ببببببعد منننني بغيت نعرف هاد لقحبة شكوووون..طلقني...طلقنننننني .....
لوك:(عرفها غادي تعدبو..هزها على كتفو وخرج بيها..وخلا صوت الرصاص يتسمع وراهم)
جيلين:(غير سمعت صوت رصاااص قلبها سكت)هووووولااكو هئ هئ نزلني...نزلني هئ هئ 
هبة:(مزال حاطة راسها على ضهرو.ومغمضة عينيها بجهد...وزادت زيرت عليه ملي سمعااات صوت رصاص..حاوطاااتو بيديها بجهد و بخووف..وخلات دموعها على خدها)
هولاكو:(حس بشي حاجة مزيرة عليه من جهة كرشو..يلاه سراات معاه بلي جرها وراه ملي شافها مصدومة..عنكشاااتو الشدة لي دايرة ليه..معندوش لوقت يفكر..رصاااص بدا يتطلق واصوات صراااخ الناس بدا يتسمع..حط لوكاس فيد هولاكو سلاح...بدااا يتيري فلي جا قدامو...لجثث بدات طيح وضحايا كتار من جهة الونسو..لي عرف راسو غادي يجيبها فك••..دغيا نسااحب..وهرب مع الرجال لي سلمت روحهم..)
جو:(طلع يجري هو وايفانيا ملي وقف صوت رصاص..غير شافو هبة محاوطة هولاكو وشادا فيه بقاو شوف فيا نشوف فيك..مشا يجير لعند هبة وجرها)
جو:لارا نتي مزياان ياك..؟
هبة:(حركات ليه راسها بلايحاب ودموعها على خدها)
هولاكو:(شاف فجهة لوكاس لي تضرب دراعو..)جرح خفيف...!!!
لوكاس:اه ماشي شي حاجة خطيرة...
ايفانيا:نزل معايا الوكاس نقو ليك الجرح..
هولاكو:نزل انا نتسناااك هنا..(جلس على صوفا وامر رجالو يجمعو لجثث ويصيفطيهم لالونسو..مسح وجهو بيديه وحس بشي حد كيتاوه بألم..دور وجهو لجهة الصوت..وشافها جالسة..مجبدة صاقها لجو..لي كيحاول يحيد زاج من صاقها..كانت مغمضة عويناتها بألم وخوف كلشي تخلط عليها...مزيرة على كسيوتها بيديها..وعاضة على شفتها تحتانية بسنانها..خصلات نازلين على وجها..ووجه مورد من لخوف..ورميشااات فازگين بدموووع..صرط ريقو وسهى فيها...جمالها بريئ وجذااب فنفس لوقت..كيبحلق فيها كلها..هاديك لعضة لي ديارة لشفتها جنااااتو...خلاات قلبو كيضرب...معرفش شوااقع ليه..غمض عينيه وبعد نظرو لجهة لاخرى كيحاول يتفادى شوفة فيها..ولكين مقدرش لقى راسو بلا هواااه كيبحلق فيها...وهاد لمرة ركز شوفااتو فعينيها لي حلاتهم..عوينات رمااادين كباااار كيبرو بدموع ورميشااات فازگين كيطلعو ويهبطو..وحوجباات مجموعين بخووف...دغيا رجع لوعي ديالو ملي حس على لوكاس وقف على راسو..
لوكاس:نمشو..؟
هولاكو:(ناض من مكانو..وهز تيلي ديالو..رمقها من جديد وهبط بعدما كلف شي اشخاص يتكلفو بلخسائر..)

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.