العشيقة المغرية الجزء السابع

من تأليف ساريتا
2020

محتوى القصة

رواية العشيقة المغرية هولاكو

هبة:(غطااات عينيها بيديها خايفة من الجااج لي تضرب قريب منها..دورات وجها بشوية ملي حسات بشي حد انفاسو كضرب فعنقها...شاافتو وراها وجهو مكيبشرش بالخير..عينيه نقطة حمرة..وتنفسو كيطلع وينزل بزز...
لوكاس:(شاافو فهاديك لحاالة عرف راسو كحلها)هوولاكو...خلينا نهضرو...
هولاكو:(بغضب)لاااش جبتيها؟؟
لوكاس:تكالما وخلينا نهضرو!!!
هولاكو:(شااف فيه بغضب وطلب منو يجلس يتسنااه..حول انظاارو لجهتها..وجرها من يدها في اتجاه غرفتو..دخلها وسد لباب..شاف فيها تخشاات فلحيط وسكتات..بقااا ماشي جااي كيحااول يتهدن..ومرة مرة كيمسح وجهو بيديه..حل لبالكون..وحط يديه على لحديدة كيحااول يتهدن ويكالمي راسو...بعد ثوااني قليلة رجع لعندها...شافها مزال على وضعها..قرب منها ونطق:
هولاكو:وااش انا كنهضر مع لحيط...كلاامي كدخليه من ودن وتخرجيه من لوخرااااا...؟
هبة:(طلعات عينيها فيه بعدم فهم)مفهمتش؟؟
هولاكو:لاااش جيتي معااااه؟؟؟(بغضب)
هبة:قالو ليا بلي بغيتيني...وجيت!!!
هولاكو:مطلبتكششش..(ضرب يدو على مع الحيط بجهد)اناااا فااااش نبغيك.نجي عندك برجلياااااا...
هبة:(معرفت بااش تجاااوب..اصلا الشي لي كيوقع ليها معاه معرفت شنو تسميه؟؟حدرت راسها وصرطت لسانها)
هولاكو:'(ضرب برجلو واحد ديكور محطوط حتى تشتت..ومسح بيديه وجهو كيحاول يتهدن..رجع وقف عندها ونطق بحدة)
هولاكو:اخر مرة...اخر مرة..تصرفي من راسك...نهار لي نبغيك عندي..نجي برجليا..كلامي وااضح..
هبة:(هزات براسها ليه..وشافتو ضغط على واحد زر..دخلات عندو لخدامة تجري)
هولاكو:صيفطي ليها لعشا هنا..وبقااي معاها شوفي شنو تحتاج...(شاف فيها ونزل لعند لوكاس)

هولاكو:'(نزل كيتمختر بهاديك لقلدة لي عندو..كيحط رجل ويهز لوخرا بكبريااء شديد..وعينيه فلوكاس لي كان جالس فصالون كيشرب قهوة.. شاافو وقف عند راسو..حط لكاس وشاااف فيه..
لوكاس:هولاكو غير جلس نهضرو!!!
هولاكو:(جلس مقابل معاه وكيشوف فيه)لاش جبتيها؟.
لوكاس:بغيت نوصل لواحد لحاجة فبالي..(بمكر)
هولاكو:(بهدوء تام)ووصلتي ليها؟؟؟
لوكاس:ههه اه...علااش مخبي عليا؟زعمة رااني خووك اهولاكو...
هولاكو:شنو غاادي نقوليك!!!!
لوكاس:(هز فيه عينيه)بلي قلباااتك...وخلاتك معارف راسك من رجليك..
هولاكو:(بحدة)هادشي مكاينش....
لوكاس:متأكد؟؟؟؟
هولاكو:(شاف فيها ورجع شااف فكاس لقهوة لي هزو ورشف منو)
لوكاس:علااش قتلتي الونسو؟؟؟وعلاش حرقتي لبواط؟؟وعلاش منعتي يلمسها شي حد وتمشي معاه...انا لي كتر من صااحبك وكنتي غااادي تقتلني بعينيك..
هولاكو:ومن بعد!!!!
لوكاس:شنو لي من بعد؟ملي بااغيها لاش مخليها تمااك؟؟
هولاكو:مكنبغيهااش!!!
لوكاس:هااد الكبرياء لي فيك..هو لي مانعك تعتارف..كلشي باين اهولاكو..غير نتا ماباغيش تعتارف..
هولاكو:(حك لحيتو بيدو بطريقة خفيفة وشاف فيه)اخر مرة تصرف من راسك الوكاس..عندك شي حاجة جيني مباشرة!!!! 
لوكااس:اوك سمحلي..(ناض من مكانو)انا نردها من فين جبتها..(يلاه جا يمشي سمع صوتو)
هولاكو:انا لي غاادي نرجعها...تصبح بخير(طلع لعندها وخلاه كيتبسم..لوكاس تيقين وتأكد بلي هولاكو طايح طيحة خايبة فيها..ولكين لكبرياء لي فيه مانع عليه يعتارف بهاد الشي..ركب لوطو ديالو ومشا ..البسمة على شفااهو..وبالو كيخمم فهاد لبنت لي قدرات تجي لروسيا ومادزتش عليه)

جيلين:(مخشية فلفراش كتبكي..)
جاسمين:حياااتي كلها فنيتها ليك..باباك كيجري ليل نهار باش يرضيك...درنا لي فجهدنا بااش تعيشي حياتك بشكل لي بغيتي..قريتي فاحسن الجامعات..لبستي احسن لبااس..ساافرتي لاحسن لبلايص..لي فتحتي عليها فمك كتحضر ليك...لي بغاتو خااطرك يتحط ليك....وشنو درتي؟؟؟شنوووو درتي؟.؟لحشييش اجيليين..وليتي مدمنة كوكاايين..(جراتها من شعرها)واااش باغية تشوهيني وتشوهي بااااك...واااش باااغية يتحلو عليناااا لفاااام...علاااش؟؟ علااااش ؟؟
جيلين:(كتبكي وشعرها بين ايدين جاسمين)
جاسمين:(عياات وجهدها تقاضى..بركات فوق لفراش..وشدات فراسها..كتبكي)علاااش باغية تحرقي قلبي عليك...علاش اجيلين مشيتي لهاد الطريق هئ هئ 
جيلين:هئ هئ ماما سمحيلي..عاافاك هئىهئ 
جاسمين:(بعدات منها ومسحات دموعها)نوضي تگعدي غسلي حالتك..من غدا غادي ترجعي لمركز..وغادي ندير معاك لمزيان ومغاديش نقولها لباباك..
جيلين:لا هئ هئ لا عاافاك اماما لا هئ هئ 
جاسمين:هضرة وحدة قلتها..من غدا غادي تمشي لمركز التأهيل وانا غادي نستر عليك قدام باباك..(قالت هاد الهضرة وخرجات خلات جيلين كتبكي وتندب..مغااديش ترجع لمركز وااخا يوقع لي وقع..لبسات بينوارها وشدات لاسونسير ونزلات لعندو...دخلات عليه كيلبس صبااطو..ترمات فخضنو تبكي وتغبن:
لوك:(بعدم فهم)جيلين مالك:؟
جيلين:هئ هئ متخليهومش يدوني مبغيتش هئهئ
لوك:(زاد دخلها فصدرو وكيلمس شعرها)غير فهميني ماااك؟؟
جيلين:(تخشاات فصدرو مزيان وخلات دموعها على خدها)

هبة:(تحط قدامها بلاطو فيه صلاد ولحم مشوي وديسير مقطع وحلوة ..بقات لخدامة واقفة عندها حانية راسها كتسنى اوامرها..هبة مصارنها مضاربين بالجوع..يلاه جات تمد ايدها للحم..تفكرت بلي هي ماشي فبلادها..ويمكن يكون ماشي حلال..شافت فلخدامة ونطقات:
هبة:ختي..هادا لحم حلال ياك.؟
خدامة:(مفهماتش قصدها)كيفاش زعمة حلال؟
هبة:(يلاه جات توضح ليها كتر..شافتو حل لباب ودخل عليهم..شاف فلخدامة وطلب منها تمشي...ورجع رمقها..حانية راسها على لبلاطو والجوع غادي يقتلها..)
هولاكو:(بحدة) مالك مكليتي؟.
هبة:(شافت فيه)معرفتش واش هاد لحم حلال ولا لا...
هولاكو:(مفهمش قصدها)كيفاااش؟؟
هبة:زعمة..واش لحم لخنزير هادا.؟؟
هولاكو:(مازال مافهم عليها ..جر رجليها وشد قطعة صغيرة وكالها)لا..ماشي خنزير..
هبة:(شافت صلاد وجراتها كتنقب منها بشوية...)
هولاكو:(جلس مقابل معاها وسرح فيها...متبع ليها لعين لحركاتها وحروف وجها..قرب منو لبلاطو كتشويش منو بااش تشوف فيه..وداكشي لي دارت..طلعات عينيها فيه باستغراب..جر قطعة من لحم..غمسها فشوية ديال صوص..وقربها لفمها..حلات فمها وبدااات تاكل بشوية..كتمضغ على خاطرها..مرة مرة كتسرق عينيها شوفة منو لمركزة معاها..
هولاكو:(نطق بحدة)غير لي قال ليك تمشي معايا..تمشي معااااه؟؟
هبة:(حدراات عينيها..ويدو مزاال كتوكلها)
هولاكو:علااااش كتسكتي..ماالك ماكتهضري...
هبة:(بصوت خفيف)شنو غاادي نقول؟؟
هولاكو:تجاااوبي معايا..متخلينيش نهضر بوحدي...
هبة:(شافت فيه ورجعت نزلت عينيها..الحركة لي دارت عصباتو..غير مزايدة فيه..هو يشرق وهي تغرب..جرها بزربة من شعرها عندو حتى حساات بانفاسو كضرب فيها..
هولاكو:علااااش كتشدي العكس معايا...اااا..
هبة:(طلعات عينيها فيه بزز..بورشها قربو ليها..عينيه قرااب من عينيه ...عسليين كيلمعو..فمو محفوف بلحية مرتبة..ونيف طويل مقاااد..معرفت شنو دير غير انها تحدر عينيها وتنطق:
هبة:لا..مكنشدش معاك العكس..
هولاكو:(زااد زير على شعرها وقربها منو)ولاش منزلة عينيك...شوفي فياااااا..
هبة:(بمجرد ماطلعت عينيها فيه..ترمى على شنايفها يبوس.و.يشلقم ..غير كيكدب على راسو..بلي قادر يبعد عليها)

«المغرب»
(حانية راسها وجامعة رجليها لعندها..مزال مستوعبتاش الشي لي وقع..من يومين كانو ناشطين وفرحانين..من يومين كانو كيخطو يسافرو لطنجة يشوفو هبة ويدوزو راس لعام تماك..كيدير حتى تصبر على فراقها..هي كانت لاب ولام والصاحبة ولاخت...دابا بقات بواالو..مشات وخلاتها تصارع هاد الدنيا بوحدها...حسات بيها دخلات لعندها..حانية راسها ومقدراش تهز لعين فيها..
هدى:ختي مروى..غير سمحيليا وماتهزيش فخاطرك من جيهتي..
مروى:(طلعت عينيها فيها كتسناه شنو تقول..عينيها منفوخين بكترة لبكى..وجسمها ضعف كتر من لقيااس بقااو فيها غير لعظام)
هدى:(شافت فيها ورجعت نطقات)كتعرفيني شحال كنبغيك وشحال عزيزة عليا..ملي ماتت المرحومة ونتي معانا عمري باينتليك لعيب مني..ولكين...'(سكتت ورجعت نطقت)ولكين با سيدي طلب منك تشوفي فين تمشي..مديريهاش مني قلة الصواب..ولكين..
مروى:(قاطعاتها)صاافي..بلما تشرحي اختي هدى..خيرك ساابق..وسمحوليا تقلت عليكم..
هدى:(بقات فيها معندها فين تمشي..مشاات زوهرة وخلاتها تصارع هاد الدنيا بوحدها..حتى من خالها لي كانت تتوقع غادي يوقف معاها ويحميها..رماها وبااع الدار..خلاها من شارع لشارع..حتى لقات راسها عند صاحبتها هدى لي رأفة على حالها ودخلاتها دارهم..ولكين جدها مابقاش باغيها خصوصا ملي شااف سي محمد ولدو ولا حاط عليها لعين..خاف لاتجي شي فضيحة من تحت راسها..وجرا عليها...)
هدى:هئ هئ غير سمحيليا...هئ هئ..
مروى:مديريش فبالك...غادي يفتحها ربي..
هدى:'(جمعات ليها شي حوايج عندها وعطاتها شي فلوس..ورقم شي بنت)هاكي هادو حوايج وشي بركة ديباني بيها راسك..هادا رقم ديال واحد لبنت كنعرفها..صوني ليها وقولي ليها من طرف هدى..وانا دبا نصوني ليها وناكد عليها..سموحااات امروى..رميتك فنص الطريق هئىهئ..
مروى:(عنقاتها حتى عصراتها بين ايديها وهزات صاكها..قلبها كيضرب..ماعرفاش فين غادي ترميها الدنيا!!)

هبة:(حساات بنفس تقطع فيها..بدااات تجر راسها بشوية منو..وعينيها مغمضين..رجع جرهااا بجهد...سخنااتو مبقاااش قااادر يصبر عليها...رمى لبلاطو بيدو حتى تشتت..وجرها فوق ناموسية...حطها على ظهرها وبدا يفلورطي معاها...جناااتو خلاتو بلا عقل..جمع شعرها بيدو..وبااس ودنهاا..وبقى نااازل مع عنقها..كيبوس كل قنت فيها..كل بلاصة كيخلي أمارة فيها...حط يدو على صدرها وضربو الضو..فتح عينيه وشااف فيها..مغمضة عينيها..ومكمشة حويجباتها..باينة فيها خايفة ومتوترة..رجع غطس فشفايها..يجر ويعاااود..لمغنااطيس لي فيها يجرو ليها بلا هوااه عيااا مايتحكم فراسو ولكين مقدرش..هبط سميطاات لكسوة..وخشا راسو فعظماات كتافها...كيبوس كل قنت ويدوز عليه بصبعو كيفحظ قيااس كل شبر فيها..بدا ينزل لكسيوة..وحس بتوترها وخوفها...قرب من ودنها ونطق:
هولاكو:(ببطء)ترخاااااي...
هبة:(صوتو بورشها...واخا كانت خايفةو متوترة..ولكين عاجبها الشي لي كتعيشو معاه..غيباات وسلماتو نفسها..معرفاتش ايمتى حيد كسيوتها...وسوتيان لي لابسة..كتحس بيه كيجر حلماات صدرها..ويعضها عضاات خفااف فيهم..هو كان مغيب بدل متمتعو ويفرغ فيها شهوتو..هو لي كيمتعها..معارفش الشي لي كيدير فيها؟؟غاادي تسطيه..وتخليه بلا عقل..نزل لكرشها وبدا يبوس فيها ويخلي امارتو..طشاات حمرين دغيا تصورو فيها خصوصا مع جسمها لبيض دغيا ترسمو فيها..جماال جسمها وتفاصيلو بنجو..معرفش بشنو يبدا وبشنو يوخر..حورررية مفصلة تفصيل...حط يدو فمنطة لحضر وحس بيها كمشات فخيدااتها..مفهمش تصرفها؟؟اصلا توترها وخوفها ملقى ليه معنى؟؟ ملي هي قح••يعني هادشي موالفاه وموالفة ديرو..علاااش خايفة منو لهاد الدرجة..رجع حل رجليها..وزاادت زيرات على فخيداتها...الشي لي عصبو..وخلاه يشوف فيها بغضب..يلاه جاا ينطق سبقااتو:
هبة:(كتنهج)عااافاااك...خليني...
هولاكو:(جمع غوباشتو)علااش؟؟
هبة:(بتوتر)مبغيتش...
هولاكو(بغضب)وعلاااااش...زواا••شبعو فيك وانا لا؟؟
هبة:(هضرتو صدمتها..ناضت من مكانهاا..وغطات صدرها بيدها..نطقات بصوت مغبن)بغيت نمشي!!
هولاكو:(وقف قدامها.ووقفها مقابل معاه)يااك ميصحااب لزا••بوك ملي تعاملت معاك مزيان غاادي تمنعيني منك...رجعي تكااااي حسن ليك!!!(زير على دراعها حتى تصورو صباعو فدراعها)

هبة:(دموعها على خدها..وصوتها مشاااا بكترة ماتطلب فيه)عاااافاااك هئ هئ خليني ..خليني نمشي عااافاك هئ هئ
هولاكو:'(عصر دراعها حتى تصورو يديه..كاان فحاالة من لغضب لي تخليك تخاااف على روحك..عينيه نقطة حمرة..وجسمو يتهز ويتحط بغضب شديد...عروق جبينو مرسومة بشكل وااضح...حالتو مكتبشرش بالخير..هضر بصوت خشن)علاااااااش....علااااااااش مبغيتيش؟؟.؟
هبة:بغيت نمشي هئ هئ عاافاك.هئ هئ..
هولاكو:(دفعها مع لفرااش حتى طاحت فوقو..وضرب يدو مع زاج لي فلحيط كان فيه مجموعة اسماك كتسبح وحجيرات كيتلامعو..بقا يضرب فيه كيفرغ غضبو..ودمو مشرشر مخلط مع لماء لي سااح فلبيت..واسماك صغيرة كتنقز بدات روح تخرجها..رجع شااف فيها بغضب..ومشا كيتهز ويتحط لجهة لحمام..ضرب لباب بجهد حتى فزعها ودخل..بقا شحاال واقف مقابل مع لمرايا كيحاول يتهدن ...غمض عينيه ورجع حلهم..عاد سرات معاه بلي يدو دايزة بالدم..جبد علبة صغيرة..نقا يدو..ورش عليها بمعقم ودور لفاصمة عليها...ورجع وقف قدام لمرايا كيحااول يتكالما..بلما يحس رجع يضرب لمرايا بيدو من جديد حتى شخشخها كاملة..وهاد لمرة حاالتو مكطمنش..يقدر يخرج ويدير فيها شي حاجة لي يندم عليها..نااار لي فيه غير مزايدة وتشعل..مقاادرش يطفيها..جر تيلي لي كان لاصق فلحمام وطلب من شيفور يوصلها لبوااط..الا شاافها قداامو غاادي يشخشخها اللهم تغبر من خليقة ديلمو فهاد الساعة...
هبة:(عينيها ورمو بلبكى..وقلبها غاادي يسكت بلخلعة خصوصا ملي شاافو كيهرس حوض السمك لي ملصق فلحيط...لماء نزل ليها فركابي..كتحس براسها غادي يسكت ليها لقلب..خصوصا ملي شافتو فهاديك لحالة..وزاادت تخلعات كتر ملي سمعاتو كيهرس لحمام...لبسات حوايجها بزربة وخرجت خاايفة منو..تلاقت ليها لخدامة فالدروج وطلبات منها تنزل لعند شيفور لي كيتسناها.)

لوك:(كيشوف فيها تبكي وتخنن عليه..نطق بهدوء)جيلين انا منقدرش نعاونك..واصلا علااش خترت هاد الطريق.؟بغيتي تقتلي راسك؟
جيلين:لوك متزيدش عليا لي عطا الله دابا عطاه..
لوك:صدمتيني...
جيلين:(حدرت عينيها)
لوك:هادشي كولو على قبلو...بغيتي تنسايه بلادمان.
جيلين:دابا لاش هاد الهضرة؟وااش مغاديش تعاوني:؟
لوك:منقدرش..ماعندي كيندير ليك!!
جيلين:اوك..'(ناضت من مكانها في اتجاه باب..حتى سمعت صوتو..دارت عندو بشوية)
لوك:شنو لي فبالك؟
جيلين:(رجعت لعندو تجري) خبيني فداركم...ونمتلو على ماما بلي مشيت لمركز..
لوك:أيوة والا بغات تزورك؟
جيلين:زيارة ممنوعة فلمركز..وغادي نرشي لمسؤول فاش تسول عليا وهاحنا تهنينا
لوك:هادشي ممرتاحش ليه..؟
جيلين:(شدات بيديه)لوك عاافاك انا محتاجاك..محتاجة توقف معايا...
لوك:جيلين واخا نعاونك..نتي خاصك تتعالجي!!
جيلين:ماشي دابا انا نواعدك غير دوز هاد لفترة ونمشي برجليا لعندهم..
لوك:(ممرتاحش لهاد الشي لي غادي ترميه فيه جيلين ولكين ميقدرش يخليها فنص الطريق..جيلين نقطة ضعفو..هو قتل وسلخ على ودها..والا قالت ليه موت يموت..عارف بلي نهاية هادشي دماار ليه..ولكين هي عينيه...ومكاينش لي يقدر يفرط بعينيه

هبة:'(دخلات تنهج لبيتها..دموعها مقدروش يحبسو..وقلبها كيضرب..دخلات على جيهان لي كانت كتهضر فتيلي ومنسااجمة. شافتها بهاداك لوضع...شدها لفضول تعرف لجاري معاها..
جيهان:(هضرة بلاونكلي)قطع شوية ونعاود نهضر معاك..'(رجعت شافت فيها)لارا مالك؟؟
هبة:'(حطات يدها على فمها..ودخلت تجري لطواليط..لعشا كولو لي كالت ردااتو...وهاد الحالة كتوقع ليها من لاعصاب..بقات كترد وروحها غادي تخرج..وجيهان واقفة على لباب كتسمع..دغيا ربطات لاحدااث فراسهاا..ووصلات لاستتنتااج بلي هبة حاملة داكشي لاش رجعات من عند لكليان تبكي..بدات تخمم وتفكر اكيد غااادي تعرف شكون مولى شي لي فكرشها..فعز تخمامها وودنها لمحطوطة لي كتسمع..تحل عليها لباب وكانت غادي تجي طايحة كون ماشداتها هبة...
جيهان:'(بتوتر)خفت عليك..وسمعت صوتك كتردي..واقعة شي حاجة؟؟
هبة:(جرات رجليها لفراشها وجلساات كتلعب بصباعها..الشي لي وقع ليها هاد ليلة معرفت نهايتو فين..حسات بيها جلسات حداها وكتلمس ليها شعرها)
جيهان:ماالك..لاش كتبكي؟؟
هبة:(عينيه فلارض وبتعب شديد)واالو...
جيهان:كنتي مع هولاكو ياك؟؟
هبة:(هزاات ليها راسها بالإيجاب)
جيهان:(هاهي بداات توصل لراس لخيط)ضربك..؟؟
هبة:(بالتردد)كون ماشد فرااسو..كون راني ميتة دابااا...
جيهان:علاااش؟؟؟
هبة:مخليتوش يقيصني(كتمسح دميعاتها)
جيهان:(هكاااااك يعني لاستنتاج لي فراسها هو لي كاين..السيدة حاملة..ويمكن من ليلة لي مشات مع الونسو..ومخلاتوش يقيصها على ود الحمل...لقضية كبيرة وهبة لي كانت كاتبان ليها درويشية وبريئة..طلعات لفيعة من تحت لارض...عرفات تلعب على كلشي مقدر حد يعرف بحملها..حتى من هولاكو لعبااات عليه..مرة كتقربو ليها مرة كتبعدو..حتى طااح على زنافرو..ولعبت عليه لعشرة..وماشي بعيد الشي لي فكرشها تحسبو عليه..وهكا تنجي روحها من هاد لمستنقع..وتعيش تحت جناحو معززة مكرمة..واخا يكون لولد ماشي ولدو...بنهاية غااادي تزمطو فيها...حلاات جيهان وفسراات لفيلم فمخيلاتها.وبداات ترسم لحلقة لاخيرة لهاد لمسلسل لغبي لي فمخهااا..شافت فيها وطلبات منها ترتااح وتنعس...محساات بيها حتى شافتها رجعت لطواليط تتقيا تااني..رسمت بسمة مكر على شفاها وبدااات تخمم من جديد..)

(قداام عمارة كبيرة فوسط حي شعبي..وقفات بيها طاكسي..مداات قطع نقدية لشيفور..ونزلات كتجر باليزتها..دورات عينيها فلحي ودخلات لعمارة معنكشة مع لباليزة لي وراها..حطاات تيلي على ودنها :
صباح:الو وي...
مروى:صباح هادي يااك؟
صباح:اه هي شكون معايا:؟
مروى:معاك مروى..صاحبت هدى..
صباح:اه مرحبا..وصلتي؟؟
مروى:اه اختي انا حدا لباب..
صباح:أيوة طلعي لطابق 3 رقم الدار 10..
مروى:واخا..(طلعات كتجر باليزتها وراها وقلبها كيضرب بلخلعة..عياات وجهدها تقااضى خصوصا مع هاديك لباليزا..لي متقلة عليها..وكترة الدروج لي قطعو نفسها..واخيرا وصلات كتنهج..دقات عليها..وققفات تسنى لباب يتحل..بعد ثواني بسيطة..حلات ليها لباب بنت زعرة باينة فيها صابغة شعرها بلاصفر لبلاتيني...رقيقة وطويلة..عينيها كبار ونيفها صغير..لابسة بينوار ديال النعاس بيض وتحت منو شوميز ديالو..
صباح:دخلي اختي مرحبا...
مروى:'(دخلات باليزتها ودخلات وراها..جلسات فصالون..ورمات عينها لجهة الشيشة المحطوطة)
صباح:باينة فيك بنت لخير..يلاه لقيتيني غادي نفطر..مدي يدك وقولي بسم الله.
مروى:(نزلات عينيها لبلاطو لمحطوط..)غير بصحة اختي..
صباح:متحشميش..ملي جيتي من طرف هدى غاادي نحطك على كفوف الراحة..
مروى:الله يكتر خيرك..انا بغيت غير فين نرتااح.
صباح:واخا اجي معايا...(دخلاتها لواحد لبيت فيه ناموسية وماريو ديال لحيط..وميدة محطوطة فجنب)دخلي رتاحي..لكوزينة لهيه(شارت بيدها)ولحمام تلقايه فجهة لاخر ى..انا غادي نفطر ونمشي لخدمة..خودي راحتك..
مروى:شكرا ربي يخليك اختي..(شافت فيها حتى غبرات من قدامها..وجلسات على طرف لفراش..بالها ممرتاحش لهاد لمكان..كاينة شي حاجة ماشي تلهيه..مسحات بيديها وجهاا..وتخشات فلفراش..كتحاول ترتااح وتنسى)

"بعد مرور 4 اياااام»»
لاياااام كيجرو..تحل عين وتسد لاخرى تلقى راسك فيوم جديد وحدث جديد..لي درتو ليوم ترجع تعاودو لغد ليه..هادي هي الدورة لكونية للحياة.لوااحد غير يطلب الصحة والعافية وغيرهم ماشي مهم...وفوسط هادشي كولو..كانت جالسة على فراشها كتاكل كيك بشكلاااط..كتغمض عويناتها وتبنن فكل لقمة كدخل فمها..كتموت على شي حاجة سميتها شوكولا..ومع قروب الدورة الشهرية كتكون بحال شي حااملة..تتشهى اي حاجة حلوة..عينين مراقبينها من لمرايا ومركزين معاهااا..شوية بشوية كيتاكد الشي لي فبالها..لقطيطة حااملة ومجايبين ليها خبااار..دغيا حيدت عينيها منها ملي شافتهااا ..وناضت من قداام لمرايا..في اتجاه بااب 
جيهان:يلاااه بيبي بيزو..
هبة:(تبسمة بسمة خفيفة وشافتها حتى خرجااات..حطات لكيك..ووقفات قدام لمرايا كتمسح جوانب فمها...دغيا جا بين عينيها من جديد..كرهااات تفكير فيه وكرهاات عقلها المشغول طول لوقت بيه..وكرهت كتر قلبها لي كيزدح كلما سمعات سميتو..شافتو دخل عليها..ووجهت الشوفة ليه:
جو:زين شتك عاطيتها غير لشكلاط هاد لايام..راه غادي تخرج ليك لكريشة ويخسر لاطاي..
هبة:'(ضحكت على جنب)لا متخاافش..مغادي يوقع ليا واالو..
جو:(كيشوف فيها)لارا نسولك؟.؟
هبة:'(طلعات فيه حاجبها بستفهام)
جو:نتي وهولاكو بيناتكم شي حاجة ؟؟
هبة:(بتوتر)لا...
جو:(بعدم تصديق)لارااااا..
هبة:(جلسات على جنب لفراش!)قلت ليك مكاين واالو..
جو:(جلس جنبها ونطق)اويلي وااش باغا تحمقيني..من يومين جا صاحبو ومشيتي معاه لعندو..نهار لي كان غادي يقتلنا طحت على شفايفو هااك بلاك..حتى تهدن ومشاا فحاالو..ونموووت ومنساااش نهااار لي شواااا لحوالا ودابا تقولي ليا مبيناتكم واالو..؟؟؟'(هاز حاجبو فيها)
هبة:'(شاافت فيه شحاال وطرطقات بلبكى)
جو:اويلي...لاش كتبكي..لارا...واش حماقيتي؟
هبة: هئ خئ والله ماعرفت شنو وااقع ليا اجو...كنبغي نبعد ونخرجو من مخي..كنرجع نخمم فيه هئ هئ
جو:ياااك ماطحتي ازغبية؟؟
هبة:'(مسحت دموعها)مااشي لهااد الدرجة..مرفتش شنو كيوقع ليا معااه وصافي..
جو:امم..هو بعدا انا نبصملك عليها..مااشي غير طاايح فيك..سيد شوية ويديرك قويلب يدااواا بيك..
هبة:(ضحكاات بلا هوااها على هضرتو)
جو:شحاال زوينة ملي ضحكي..كتبااان غماازتك محفورة وتزيدك زين على زين المسخوطة..
هبة:(تبسماات بشوية وطلعات فيه عينيه)
جو:متكدبيش عليا وقولي لحقيقة!!!
هبة:(كتشوف فيه)
جو:شحاال عطا فيك هاااديك ليلة؟
هبة:(حدراات عينيها وبدات تلعب بصباعها)مخليتوش يقيصني...
جو:(ضرب فخادو بيدو)اويلي تسطيتي...وعلااااش؟؟
هبة:مقدرتش..خفت بزاااف..اول مرة لياااا..
جو:.واااااسير علم نتا اجو لقحوب وحلان رجلين كيف خاصو يكون..باااش فلخر تطلع ليك لالة لارا وتقوليك خفت..ياابنت لعبد لبنااات كيضلو يحكوهااا مع لحيط كيتسناااو غير امتى ربي يفتح عليهم ويدخل فيها لحنطووور...ونتي ملي ربي فتحها عليك..ولقيتي لحنطور لي يليق ليك..كاتقولي ليا خفت؟؟لا ولمن!!!لهوولاكو...
هبة:(مقدراتش تجااوبو غير حادرة راسها وساكتة)
جو:(حط يدو على حنكو كيخمم)واناا نقول مال السيد غبر غبرة وحدة مابقا باان مابقا ظهر...(رجع شااف فيها)هاد الهضرة متقوليها لحد..اويلي وتسمعك ايفانيااااا والله ماتخلي فيك عظم صحيح
هبة:(حركاات ليه راسها بالإيجاب وسكتات)
جو:نوضي لبسي شي حاجة ويلااه جلسي معايا نتفرجو..
هبة:(هزات ليه راسها ومشات لجهة لماريو تقلب على شي حاجة تلبسها بااش يخرجرو يتفرجو فعباد الله كيشطحو)

هولاكو:(دخل كيتمختر لغرفة لاجتماعات..كلشي كان فانتضارو ..جر ليه لمساعد لكرسي وجلس على راس طبلة..يدو مدورة عليها لفاصلة وغوباشتو مربوطة بين عينيه:
هولاكو:(عطى بيدو اشارة لشخص يبدا..بدا الشخص يشير بيديه لبعض لاسهم ولارقام الظاهرة على شاشة (داطاشو)ولعينين متبعين ليه...كان مركز معااه ومرااقب شرحو لاغلب لاسهم...حاط يدو على حنكو بطريقة روجولية وجامع غوبااشتو..تسمع صوت شخص:
شخص:ميستر هولاكو..الادوية لي دخلات هاد الشهر لموسكو..اقل بنسبة 10%من شهر لي قبلها..
شخص2:وي ميستر..انا بنفسي اشرفت على هاد الإحصائيات..على ماابان ليا الدولة كتعطي نسبة منهم للمنظمات الدولية..
شخص1:ميستر..شنو بان ليك فهاذ الشي؟؟
هولاكو:(غوبش فيهم مزياان ونطق)لي باان ليا هو نقطع زا•• بوكم..علاش انا لاش مخدمكم اولاد لقح••...ملي نسبة نقصاات متعرفوش طلعوهااا...
لوكااس:(غير كيشوف فيه غضبو عليهم معندو معنى... هاد شي دولة لي كتحكم فيه..وهوما غير موظفين)
هولاكو:(شاف فيه ورجع نطق)خرجو قو••عليااا من هنااا قبل مدرت فيكم ايدي..
شخص1:ولكين حنا..
هولاكو:(نااض من مكااانو في اتجااهو مكيشوفش قداامو ..لولا لوكاس لي حبسو وشد فيه..طلب منهم لوكاس يخرجو..وبقى وااقف كيشوف فيه..هادي ايام ماشي على طبيعتو...معروف ليه سرعة لغضب ولكين مااشي لهاد الدرجة..شوش تفكيرو غير صوت شي حاجة تهرسااات..دغيا حول شوفاتو ليه..كان كيهرس اي حاجة قدااامو..بسيف قدر يشدو ويهدنو..بينما هولاكو كيخرج النفس بزز بطابع غالب عليه الغضب..نفض يديه من لوكاس لي شاادو..وهضر بغضب:
هولاكو:صوني على هاداك زا••ديال وزير الصحة...من غدا يدخلو الادوية لمستودعاات عندي..والا بربي حتى نحرق على زا••بوهم هاد روسيا..(خرج وخلا لوكاااس حاال فمو..هولاكو ماشي طبيعي وهاادشي غادي يخرج عليهم ناار جهنم الى مارجع كيف كان)
************
ايفانيا:(جلس حدا جو وكتنفخ دخانها...حاطة رجل على رجل ومرة مرة كطلع فهبة لي مراقبة الناس بعينيها كيشطحو..تحط قدامهم ديسير مقطع ومسكرااات.وبدات ايفانيا تنقب منهم..لوضع عاال لعاااال..كلشي هو هاداك وكيفما بغااات لفلوس كدخل وتخرج..ولكليان رجعو كتر من قبل..وطابق لعلوي تقاااد من غدا غادي يرجع يتحل..شافت فهبة ماشية في اتجاه لبيت ودورت عينيها لعند جو:
ايفانيا:شتك غير لاصق فيها؟
جو:ضريفة ودرويشية..(طلع فيها وهبط)وانا حنين مكنساش الخير..كون ماهي كون راني فلقبر الدود كينقب مني..
ايفانيا:(طلقت ضحكة مقحبنة فسما)ههههه عاارف بعدا بلي الدود غادي يااكلك...
جو:هه عارفهاا..بقيتي نتي شوفي واش يقبل عليك ولا لا..
ايفانيا:ميلقاااش بحاالي متخاافش..
جو:ههه هادي بعدا نظمنها ليك..
ايفانيا:(يلاه جات تضحك..خرجو عينيها وصرطاات لساانها..حطاات لگارو وقلبها غادي يخرج)

ايفانيا:(شاافت فجو)جو...سير شوف لبناات
جو:'(كيشوف فشخص لي قدامها وكيشوف فيها)علاش مالهم راهم خدامات على ريسوهم..
ايفانيا:(خنزرات فيه)جووو..سير من قداامي..
جو:(شاف فيها ورجع شااف فالشخص لي قبالتها..تخلع من خليقتو كلو مخربق بلوشااام وضافر شعرو..وسنانو ضارب ليهم الدهب..عرف بلي كاينة شي حاجة كبيرة بين هاد الجوج..دغيا غبر من قدامهاا ملي رجعات غوتات عليه..)
خيسوس:شتك نسيتينا مبقيتي تسولي مبقيتي تجااوبي..؟؟؟
ايفانيا:'(غادي طلقها فسروالها)غير مشغولة وصاافي..راك عارف لبوااط تحرق وتخربقات الدنيا..
خيسوس:(جلس وشعل گاروه)امم لا باينة..ونتي ضكحتك واصلة لباب لبواط..
ايفانيا:(صرطات ريقها وجلسات)
خيسوس:(بدا يدور وجهو فناس كيشطحو)
ايفلنيا:نطلب ليك شي حاجة تشربها(بخوف)
خيسوس:لا..'(طفا لكارو وشاف فيها)جايبلك واحد لخباار..ولكين عرفتي ودخلي قزيبتك فشي لي غاذي تسمعي..
ايفانيا:(قطعاتو)والله مابقيت ندخل...
خيسوس:مزيااان..من غدا غادي نجيب ليك واحد لبنت سورية..كتقن لغة وحافضة صواريها..زوينة و دكية..علمتها شنو دير وشنو تخلي..وفاول فرصة غادي دير لي عليها مع هولاكو..نتي مغاديش دخلي فواالو غادي تبيني بلي جبتيها من شي بوااط هنا بحال معلمناك ديري مع لارا
ايفانيا:(صرطاات ريقها وشافت فيه..تفكرت بلي نساات توصي لارا بلي جايبينها غير من بواط من روسيا نيت..حيت الا مشاات حتى قالت العكس غاادي تعنكش لقضية ويعرفوها طعم لهولاكو..لملمات نفسها ملي شافتو غادي يمشي)
خيسوس:غدا فصباح غادي نجي عندك..
ايفانيا:واخا...(شافتو مشا وجلسات على صوفا شاادة فقلبها..)
••••••••••••••
هولاكو:(مفرق يديه على لفوتااي..وعينيه مراقب بيهم قحبات كيلوزو قدامو..كيتسنااو غير لفرصة لي يطلب فيهم وحدة منهم..جغم من كااسو وشااف فلوكااس لي كان غير مراقبو..
لوكاس:كتبان ليا ماشي تلهيه!!!
هولاكو:(شااف فيه )شتيني كلوح حوايجي؟؟
لوكاس:مبقيتيش كيف كنتي..
هولاكو:(شاف فيه ورجع نزل على كاسو مرة وحدة)
لوكاس:(بتردد كبير)لارا...فين؟
هولاكو:(اكتفى بالصمت)
لوكاس:(عرف لقضية عندها..السيد مبقااش كيف كاان وضعو معاجبوش وخاصو يخرجو من هاد لحالة قبل متعنكشات كتر)

ايفانيا:(هادي 6 ديال الصباح كلشي ناعس الا هي ماشية جاية على طول لمكتب..كتسنتاه يجي..دغيا دورات وجها ملي شافتو وراها ومعاه بنت زوينة عويناتها خضرين وكتفتن بالزين)
خيسوس:تهلاي فيها..وحطيها فعينيك..
ايفانيا:كون هاني..
لينا:(مدات ليها ايدها)
خيسوس:غاادي نجربك بهاادي ياايفانيا..عرفتي وتخسري ليا هاد لبلان..
ايفانيا:لا لا..موضوع لارا صافي سالا..هادي ملي حافضة صواريها فهي لي تليق لهولاكو..
لينا:(شافت فيها بمكر)
خيسوس:ماشي غير حافضة صواريها(جر حلمة صدرها)مزااال بميكتها..خاصها غير لمن تعطيها..
لينا:ااي...(مسدات صدرها بالم..باس يدو وحطها على فمها)
خيسوس:يساالي منك هولاكو..غادي تلقايني نتساااك
لينا:(تبسمات ليه وشافت فايفانيا)
ايفانيا:صافي كون هاني اخيسوس كلشي غادي يدوز مزيان..
خيسوس:(هز ليها براسو ومشا)
ايفانيا:يلاه نوريك فين تنعسي..
جو:(دغيا تخبى..وسد عليه لباب..كينهج وقلبو غاادي يخرج..الرعدة كتسارا مع جسمو كامل..وفمو محلول بصدمة..جلس فوق لفراش..وبدا يرجع لاحدااث ويربطهم ببعضهم)اويييلي مع من كيلعبو؟؟؟هولاكوووو اايفلنيا..ويلي لقح••طلعت مساهلاش...ولكين لارا شدخلها فهادشي كولو...؟؟؟ولاش بااغيين يرمو ليه لارا..ويلي لقضية كبيرة غاادي يطيرو فيها ريوس...يااربي تحفظ..(وقف قدام لمرايا)انا ماشفت ماسمعت...انا غير زويم••درويش دااخل سوق راسي..لي بغا يطرا يطرا(دوز يدو على فمو بطريق لقفل ورجع تخشا فمكانو)

««حكاات عينيها بيديها..وبداات تستعد للاستيقااض..حطات رجليها فصندالتها..وخرجاات في اتجاه الحمام..رتبات نفسها وقضاات حاجتها..ومشات في اتجاه الصالون..رمقاتها كتفطر ولگارو فيدها..لابسة كسيوة نص فلفخاد وعينيها متبعين التلفازة...
مروى:صباح الخير..
صباح:صباح الخير..دوزي تفطري..(جلسات حداها..وبدات تنقب من الخبز وكدوز بكاس اتاي)مكتقرايش؟؟
مروى:عامي التاني فلافاك...ولكين ملي ماتت ماما مابقيتش مشيت..
صباح:(بمكر)حسن ليك اشداارو الناس بلقرايا..واالو..(كتنفخ الدخان )
مروى:(حدرات عينيها)انا غادي نقلب على شي خدمة..وشي دار لكرا مانبغيش نتقل عليك..
صباح:خههههه تقلبي على خدمة هخههه مافيا لي يضحك..كتهضري من نيتك؟؟؟نااس سينين هادي يقلبو هنا ولهيه وملقااوش ونتي بغيتي تخدمي بلا شهادة بلا دبلوم وزيد عليها ماعندك سطاج ماعندك خبرة ههه 
مروى:ومالك نتي خدامة وعايشة ومستقرة بيخير..كيفما لقيتي حتى انا غادي نلقى..
صباح:(عصرات لكارو وشافت فيها)عرفتي فاش خدامة انا؟؟؟
مروى:(هزات براسها بالنفي)لا!!!
صباح:كنعطي لمسعودة وتقبة لخير...
مروى:(بعدم فهم جمعات حويجباتها)مافهمتش؟؟
صباح:قحبة...فهمتي داابااا..
مروى:(خرجات فيها عينيها وسكتات)
صباح:ماازال بغينيخ تقلبي على خدمة!!!
مروى:'(قلبات وجها لجهة تلفازة. سكتات ملقات باش تجاوب)

هبة:(خرجات من طوااليط بعدما قضات حاجتها ورتبات نفسها..خرجات لعندهم في اتجاه لكوزينة ..جرات كرسي وبدات تفطر بهدوء وعينين جيهان مراقبينها..دخلات عليهم متبسمة وجو لاحقها ولينا من وراهم..طلبات منها تجلس وكلشي كيشوف فجهتها..زوينة وعاطية لعين..
ايفانيا:هادي لينا بنت جديدة معانا...
لبنت:مرحبا بيك...
ايفانيا:(جلسات كتفطر وعينين جو غير مراقبينها..حسات بيه ماشي تلهيه ولكين مهتماتش..شافت فيهم وهضرت بهدوء وتركيز شديد...)رااس لعام غدا..و الحركة كتكون كتيرة ولكليان كيتزاادو عندنا..ليومة عندكم راحة لخدمة مغاديش تكون..بغيتكم توجدو راسكم على حساب غدا...(كملات هضرتها..وخرجت كتهضر فتيلي)
هبة:(مسحات جانب فمها وناضت من مكانها في اتجاه لبيت..جو غير شافها خرجات تبعها يجري.)
هبة:(دورات وجها لعندو باستغراب)مااالك؟؟؟
جو:واالو بغيت غير نهضر معااك ونتلفو لوقت..
هبة:(باستغراب)داابا!!!...مزاال گاع مصحصحنا...
جو:يااختي شحااال فيك...انا رااه لقنطة قتلاتني..بغيت غير شي حد نهضر معاه ويهضر معايا..
هبة:'(جلسات على لفراش وربعات ايديها)هاحنا اسيدي كنسمع..فشنو بغيتي نهضرو؟
جو:'(بعد تردد)حكي ليا كيف درتي حتى طحتي بين ايدين يوسف..على ماسمعت كنتي محبوسة؟؟؟
هبة:(ستغرباات من طلبو وبداات تعااااود...جو مركز معاها وكيحاااول يوصل لشي لي فبالو..وااخاا عاودات ليه قصتها ولكين مقدرش يفهم لعلاقة لي بينها مع دفتر لوسااخ لي جا لعندهم البارح)
هبة:صاافي هادشي لي كاين..
جو:امم..شحاال شفتي فحيااتك ونتي وردة مازال صغيرة..ولكين..(يلاه جا يكمل دخلات لعندهم ايفانيا ومعاها لينا)
ايفانيا:جو نتا هنا!!..
جو:كنتي كتقلبي عليا؟؟؟
ايفانيا:(مستغربة من لقرب لي ولا بيناتهم..جو مبقاش عاجبها..اكيد كيقلب وراها!!!..حافظتو وحاافظة الشي لي كيدور فمخو..شاافت فلينا ورجعت شاافت فجو..)
جو:ايفانيا..نتي ماالكي تسمرتي عند لباب..خاصك شي حاجة؟؟
ايفانيا:(شاافت فلينا..ونطقت)لينا غادي تكون مع هبة فنفس لبيت..جيهان غادي تجلس مع لبنات لوخرين..
جو:(دغيا فهمها..جو قويفز ومكدارش بيه...عرفها بغات تزرع لينا فلبيت بااش توصل ليها لاخبار..شاف فيها وبين تقبلو للامر بشكل عاادي ) لينا..دخلي..انا نمشي نقول لجيهان تجمع شراوطها من هنا...(خرج بعدما صغر عينيه مزياان فايفانيا ومشا فطريقو)

^^الحركة هاد النهار كتيرة ولخدااامة شي ماشي وشي جااي..خصوصا هاد النهار لالة فيكتوريا جااية من بعد سفر داام 20 يوم..عارفينها قاسية وكتحكر فامور لقصر..خاصو يكون منظم ومرتب..واخاا ممقصرنيش وكيديرو كتر من جهدهم ولكين صعيب لي يرضيها ولي يعجبها..نسخة من ولدها ويمكن كتر...
هولاكو:(وقف قداام لمرايا كيدور لفاصمة على يدو بعدما رش من لمعقم..جرحو عميق بفعل الزاااج لي حفر فيه..لبس تيشورت..وشد لاسونسير في اتجاه الطابق السفلي..تعرضات ليه الخدامة بكاس القهوة فيدها..عارفة بلي ريقو مايرطبو غير القهوة على صبااح..رشف منها بهدوء وحط تيلي على ودنو:
لوكاس:صباح الخير...
هولاكو:هضرتي معااه؟؟
لوكاس:وي..لي بغيتي هو لي كااين..قال ليا غاادي يرجع النسبة كيما كانت..ولادوية غادي دخل لمستودعات قبل راس العام...
هولاكو:(رشف من قهوتو برضى)مزيااان...
لوكاس:السلامة ياربي..مسكن فديلمهم الرعب..
هولاكو:نهضرو من بعد..(قطع عليه بعدما شافها داخلة..لابسة كسيوة عند الركبة وشعرها على جنب..زوينة بشكل لايوصف..واخا عندها 43 كتبان بحال الا عندها 25..اهتمامها بنفسها خلاها تبان صغيرة وزوينة...حطات صاكها على الطبلة ومشات لعندو تجري:
فيكتوريا:ولدي ..توحشتك(عصراتو بين ايديهاّّّ...شافت فيه وبدات كتلمس وجهو والبسمة على فمها)كيداير اولدي؟
هولاكو:كلشي مزياان...
فيكتوريا:(تبسمة)20 يوم بعيدة عليك دازو بحال عام هه
هولاكو:(بسمة جانبية.جر رجليه لسفرة لافطار وفيكتوريا مخشية فيه نتبهااات ليدو لمضروبة وشدات فقلبها..)
فيكتوريا:شهاد الشي؟؟
هولاكو:جرح بسيط...
فيكتوريا:شنو طرا؟؟(كدور يديو وتبحلق فيها)
هولاكو:ماشي مهم(جبد يدو منها وبدا يفطر)
فيكتوريا:(حساات بيه مقلق منها..خصوصا بعدما منعها تمشي لعندو ولكين هي دارت لي فراسها)
فيكتوريا:(طلعت عينيها فيه)دافيد كيسلم عليك..
هولاكو:(بسخرية)الله يسلمو..
فيكتوريا:علاش اولدي هاد لمشاكيل بيناتكم..باراكا عليكم من هاد صداع لي بلا فايدة..راه..(خلاها بلاكة كتهضر بوحدها..ومشا لجهة الصالون..شعل تلفازة وبدا يتفرج..ليومة مكاينة خدمة عطا لنفسو.والموظفين نهار عطلة بمناسبة راس العام..تبعات ليه لعين حتى غبر من قدامها وشدات فراسها..لمشكيل بين هولاكو وداافيد موحال وااش يلتقى ليه لحل.)

^^جالسة على فوتااي وكتاكل شيبس عينيها فتلفازة وباالها كيخمم بعيد..هاد لمسمار طرقاتو..كدبات على ماماها ووهماتها بلي غادية لمركز ورشاات لمسؤل يسترها فاش يسولو عليها..وهادشي كولو بمساعدة ديالو..لولى لوك مكانتش غاادي دير هادشي كولو..فتح ليها بااب دارو..وعمر ليها تلاجة..ومرة مرة كيسرق وقت ويشوف شخااصها..حطاات شيبس من بين ايديها..وبدات تفكر كيدير حتى طيرها من طريقها..بعدما وصلتها خبار بلي مازال فلبوااط.خاصها تخرجها من تماااك وتنفاارد بيه..بقات جالسة على وضعها تفكر وتخمم..كيدير حتى تسالي من هاد لموضوع لي طول كتر من لقياس..حل وحيد لي عندها هو تشوف شي حد من وسط لبوااط يعاونها فهادشي..ومكاين ماحسن من انها تمشي برجليها غدا وتدرس لموقف عن قرب.وهكا تضرب عصفورين بحجر واحد..تحتافل براس لعام..وتدرس لوضع عن قرب.شوش تركيزها صوتو دخل..رمى ليها السلام ودخل لبيتو.
•••••••••••••••
^^هاهي سنة جديدة غاادي دخل بحلوها ومرها...بفرحها وحزنها..لايام طارو وشهورة كتر منهم...دغيا وصلات 2020..كانت كتبان بعيدة...ولكين هاهي جاات دغيا..خلاتنا نطلبو ونتمنااو تكون سنة خير ومسرات...وفضل هادشي كولو كان بوااط ^^فيلينتا^^مليان بكترة السرباايا ولخدامة ولعاهرات وراقصاات..كلشي خداام ومسابق مع لوقت..مبقى والو ويتحل لبواااط لجمهورو لمعروف..خصوصا فضل الشهرة لمعروفة ليه..
ايفانيا:(متوترة وشادة فجنبها)جو طلب منهم يزيدو الشراب...
جو:راه لكمية لي دخلنا كافية..
ايفانيا:(بغضب)دير لي قلت ليييك..
جو:(هضر فسماعة فودنو ويدو.على خصرو)
ايفانيا:لبنات واجدين..راقصاات واجدين؟؟
جو:يلاه كنت عندهم..كلشي واجد(هضر صوت فودنو)صبر صبر نسولها..(شاف فيها)مازال كاينة شي طبلةvip??
ايفانيا:(بدات تقلب فلائحة عندها)اه..بقات وحدة...
جو:(هضر فسماعة)صافي اوك..اكد عليه بلي مكانو كاين..
ايفانيا:شكون؟؟(باستفهام)
جو:لوكااس..بغا طبلة vip
افانيا:'(بلهفة)معاه هولاكو؟؟؟
جو:منضنش..
ايفانيا:(جمعت حجبانها..ومشات كدور على لميدات تشوف شناقص..بقات سااعة وحدة وتبدا سهرة راس السنة لي كيتسناها لملايين)

هبة:(لبساات كسيوة فلون لاحمر كتجي مفصولة..صاية بوحدها لاصقة.مع جنب محلول على فخدها...ولجزء لعلوي صون كول كيبين لكريشة ..مع صنديلة هابطة فدهبي وحلقات طواال مع عنقها..شعرها جمعاتو لفوق وطلقاتو على طولتو وحطات لمسات خفيفة من لمكيااج كتبرز جمال وجها..طلعات زوينة وشيك ..خرجات لينا من لحمام لابسة كسوة كحلة طويلة ومحلولة من كل جانب باغراء..مع مكياج ليلي قاامت وتسريحة مائلة على جنب..طلعات زوينة وساحرة..شافت فيها هبة وتبسمات...بينما لينا..طلعات فيها وهبطاات مزيااان وخرجاات..خلات هبة غير كتشوف..رشاات من عطرها..وخرجات تشد مكانها..واخا ممنوعة عليها لخدمة ولكين مغاديش تفوت السهرة مع جو..واخا ايفانيا عاطياها التيسااع ومانعة على شي حد يديها ..ولكين معارفاش حتى لامتى غادي يبقى هاد لوضع هكا؟؟؟..شدات مكانها وجلسات بجنب جو...الناس بداات تدخل ولبواط بدا يعمر..لبنااات بداو يشطحو ويرمو صنارتهم هنا ولهيه..ولكلياان داخلين خارجين على مكتب ايفانيا..لي عجباتو شي وحدة كيدوموندي عليها من دابا..هبة جالسة بجنب جو لي قتلها بضحك ونساها شحال من حاجة كانت شاغلة بالها هاد لفترة..كضحك من قلبها حتى يدخلو عويناتها وتحفر غمازتها..مكرهاتش تبقى غير لاصقة فيه..هضرتو تخليك تشرشر فسراولك من كترة الضحك...دخل عليهم كيدور عينيه فلبشر لي مغيب مع السكرة والشطيح..جر رجليه لعندهم..وشافهم كيضحكو من قلبهم..وجو كيلعب بيديه لفوق ويقلد ليها شي اشخااص وهبة ميتة بضحك....دغية جمعات الضحكة ملي شافتو واقف قدامهم..
جو:مرحباااا بسي لوكااس طبلة ديالك كتسنااك لفوق..
لوكاس:(بقااا شحال كيشوف فهبة لي حدرات عينيها باحراج)
جو:(شاف فيه ورجع شااف فهبة..لساانو كيحكو خاصو يهضر يرضي فضولو)سي لوكااس..لوحش ديالنا غاادي يسهر عندنا؟؟
لوكاس:(رجع شااف فهبة لي طلعت عينيها دغيا باغية تعرف واش غادي يجي)لا..ماغاديش يجي..معندوش مع كترة لبشار ..
جو:هو فلحقيقة. عندك صح..هولاكو عمرو جا فسهرات بحال هكاا..ولكين لبركة فيك..مرحبا بيك عندنا..تفضل لفوق..
لوكاس:(وقف عند هبة ونطق)فاش تسالي سهرة بغيت نهضر معاك
هبة:(طلعت عينيها فيه باستغراب وحركة ليه راسها بايجاب)
جو:(مشا معاه حتى وصلو لطبلة ديالو فطابق لعلوي..وخلا معاه جيغون يقابلو وينفذ طلباتو ورجع لعند هبة يتعوج)
جو:نوضي خلينا نشطحو..
هبة:(حركات بيدها)لا مفيااش غير شطح نتا...
جو:تي نوضي متخافيش..راك سمعتي لوكاس شقال مغاديش يجي..
هبة:'(رفضات طبلو وبقات فمكانها جو يشطح وهي تصفق ليه..)

الدنيا مقلوبة فلبوااط شي سكران شي نااشط شي جالس يتح••عين بين..شي كيشلقم كلشي مبااح هنا لي حبة خاطرك ديرها وخصوصا هاد ليلة نااس كيخرجو عن طوعهم..فضل هادشي لجاري..حبساات مكلارين فلون لفضي..كيتسمع غير صوتها كيزلزاال..طلع لباب لامامي لفوق..وخرج رجلو بمنتهى لهدوء..سرواال تجينز فلاسود مع تيشورت فلاسود وصبادري طالع مع رجلو وفيستا كوير كحلة..يديه كتلعب بحجيرات..ويدو لوخرا كدوز على ليحيتو بهدوء..مقدرش يفوت هاد ليلة..واخا منع دااتو شحال من مرة ولكين مقدرش..دخل بهاديك لقلدة لي عندو ورمى ساروت لسيكيرتي..تحل ليه لباب..ودور عينيه فمجمع لبشر لي عاايشين اجوواء السهر..كترة لبشر كتجيب ليه لخنقة ولكين اشتياقو ليها مقدرش يصبر عليه...طلع برجليه لطابق لعلوي..وعينيه كتبحث عنها فكل قنت..شافو جالس مفرق ايديه..وكيشلقم فزعرة قدامو..جلس جنبو..ويدو كيدوزها بشوية على لحيتو..
لوكاس:(باستغراب)شنو كدير هنا؟؟
هولاكو:(طلع حاجبو)ممنوع؟؟
لوكاس:لا ماشي هكاااا..ولكين طلبتك شحال من مرة ومبغيتش..شنو جرا حتى جيتي؟؟
هولاكو:(كتفى انو يشوف فيه ويرجع يشوف فلبشر كيشطحو)
ايفانيا:(وصلاتها لأخبار بلي جا...شدها توتر ولخوف...دغيا طلبت منهم يرسلو ليها لينا..بقات ماشية جاية كتعض ضفارها..حتى شافتها دخلات)
افانيا:وجدي راسك...هولاكو جا..!!!
لينا:راه شفتو..كنت غادي نقولها ليك...
ايفانيا:ايوة يلاه خدمتك بدااات..
لينا:واخا..انا نمشي نشوف شنو يطلب..
ايفانيا:سيري دغيا شنو كتسناي
لينا:(صايبت عكرهاا ونزلات كسوتها من جهة الصدر مزيااان..حتى بقا قدامها..ومشاات كتعوج يمين شمال في اتجاه الطابق لعلوي)
جيلين:(دخلات مع لوك..وتوجهت لجلسة ديالهم لي كانت جنب هبة وجو..منتابهاتش لوجودها حداها..دورات عينيها كتقلب عليها..حتى شافت جنو قريب منها كيرمي بوسة ليها فلهواء..بادلتو نفس لحركة..وشدها لفضول تعرف شكون لي جالسة حداه عاطياها بالضهر..هي حركة عشوائية من هبة في اتجاه جيلين..بردات بيها فضول جيلين لي رمقاتها بشر ومكر..وحمدت لخالقها ملي عطاها هاد الزهر..كانت جنبها كيفصل بينهم غير طبلة..جغمات من كاسها وشافت فلوك لي ساهي فيها.)

لينا:(طلعات كتعوج وصردها فايض قدامها...مغاديش نكرو زينها..وجمالها لفتان..خيسوس محطها هنا حتى عرف علااش..شافتو جالس ايديه مفرقين..على لفوتااي وعينيه مراقبين لبشر لي لتحت كيشطحو..تحنات عندو حتى خرج صدرها قدامها..وشافت فيه بعينها لخضر لقتالين..هضرات بصوت مقحبن..وطلعت حاجبها فيه باغراء:
لينا:شنو بغيتي تشرب اسيدي..
لوكاس:(غير شافها لمعلم وقف..خصوصا مع حركاتها لمتقونة تقيمك بلا هواااك)
هولاكو:(دوز عينيه فيها من لفوق حتى لتحت عرفها كتزكزك عليه..كتفى يجاوبها ويبعد عينيه لجهة لاخرا)بحال دايما...
لينا:'(رجعت نطقت بهدوء وصدرها قدامها)اوكي..(تعمدات تضربو بشعرها فيدو وتثير انتباهو ومشاات قدامو كتلوي مؤخرتها فلاتجاهين لمعروفين..قدرات تشوش انتباهو ولكين ماشي بشكل لمطلوب..رجعت نزلات لكنتوار وطلبت منهم يوجدو مشروب لمعتاد ليه..)
جو:نتي نوضي تشطحي..
هبة:لا غير خليني مخشية هنا حسن..
جو:فلحقيقة حسن ليك..دابا يتزعط لينا فيك شي حد ونصدقو مرونين الدنيا...
هبة:(تبسمات ليه.و.شافت قدامها.ّ..)
جو:(وصلاتو لأخبار بلي هولاكو جا وجالس مع لوكاس لفوق..طلع حاجبو باستغراب فشخص لي وصل ليه لاخبار وطلب منو يمشي)زين قربي لعندي...
هبة:شنو؟؟
جو:لوحش هنا..مع لوكاس لفوق(شار بصبعو لاعلى)
هبة:(توترات وتخربقاات شداتها تبوريشة من جديد..وحسات بلعصافير فكرشها)
جو:تي مالكي كلك تلونتي..ترخااي..
هبة:(بدات تنش على راسها)كنحس بالصهد ..
جو:(صغر فيها عينيه)ايييه..شحاال هادي فهمتها طاايرة..سيري اختي على سلامتك طحتي طيحة خايبة..
هبة:(قلبات عينيها لجهة لاخرى كتهرب من شوفاتو..وتصدفاات بشوفات اخرين غاادي ياكلوها فمكانها..كتبحلق فكل شبر فيها..رجعت شافت فجو بخوف..وهزات كوكتيل كتجغم منو)
لينا:(وجدو ليها طلب ديالو وطلعت بيه لعندو..شافت فيه من جديد بطريقة كلها اغراء..وحطات قدامو صينية..صدرها غادي يتحط فحجرو..)تطلب شي حاجة اخرى؟
هولاكو:(قرب منها)جمعي محلابتك...(رجع حط ظهرو على لفوتاي وشاف لجهة لاخرى)
لينا:(حساات بلاحراج ومقدراتش تصرطها..يلاه جات تنزل سمعت صوت لوكاس)
لوكاس:هيييه..وقفي!!
لينا:(دارت لعندو)
لوكاس:(كيشوف فهولاكو وهضر)كتعرفي واحد لبنت سميتها لارا هنا؟؟
لينا:وي..
لوكاس:فين هي؟
لينا:جالسة لتحت مع جو..نعيط ليها؟
لوكاس:(كيشوف فهولاكو كيتسنى ردة فعلو..اصلا حركاتو فاضحينو..من ساعة لي دخل وهو يقلب بعينيه عليها..يلاه جا يهضر شافها مجرورة من دراعها وهولاكو قدامها..بقا غير حال فمو كيشوف)

هولاكو:(شاد ليها بيدها ونزلها لطابق السفلي...وقفها وسط لمنصة ولصق عليها من جهة الضهر..يديه دايزين على درعانها..ومؤخرتها لاصقة فلمعلم لقاات فرصة فين تلصق حتى هي...بدا يتمايل معاها..وعينيها مراقبينو..كتحس بنااار شاعلة فيها...شرباات كاسها دغيا كتمنى تطفى هاد الحرارة لي شعلات فيها..عينيها خرجو وتجمعو فيهم دموع..محاملاش هاد لموقف يوقع قدامها!!!..كتحس بنفس كتقطع منها..داتها كلها كترعش وحرارتها غير ماكتزيد وتشعل...وماشي غير هي بوحدها لي وصلات لهاد الحالة جيلين كانت كتر منها..كل مرة خارجة ليها وحدة فشكل..مازال حتى مكملات موضوعها مع هبة طلعت ليها هاد الزعرة..نزلات على كاسها دقة وحدة..وخلات لوك غير كيشوف فيها مصدوم من عينيها لي كانو نقطة حمرة..سالات رقصتهم..ودارت لعندو..ضربات ليه بوسة لحنك..ولمسات يدو..
هولاكو:(جر ليها يدها ومشا غاادي بيها لطابق لعلوي..رمقها بعينيه وداز من قدامها في اتجاه مكانو ويدو فيد لينا)
هبة:'(نزلو دموعها بلما تحس..هي هكااا..ضعفها كتعبر عليه بدموعها..معندها جهد ليه..ناارها شااعلة والغيرة كتحرقها..)
جو:شتي شنو دااار...كيقلي ليك السم..زعمة الى مشيتي نتي يجو لملايين من بعدك...(شاف فيها كتبكي)اويييلي لاش كتبكي..واااش تسطيتي...
هبة:'(مسحات دموعها وشافت فيه..وبقات شحال جالسة..نارها ماقدرات تبرد..وغيرتها كتاكلها..شافت فجو)جو نطلبك طلب!!!
جو:نتي غير أمري وانا نفذ...!!!!!
هبة:قول ليهم يحطو موسيقة شرقية..
جو:(خرجو عينيه على جهدهم..وحل فمو على اخرو)اويلي حماااقيتي..شنو غاادي ديري؟؟؟
هبة:جو سمع الشي لي قلت ليك..ومتخاافش !
جو:(شاف فيها بتردد وناض من مكانو لعند ديدجي..واخا عارف الشي لي فراسها وعارف نهايتو...مشا لعند ديدجي ورجع يجري لمكانو يصرط ريقو ويحك عنقو)

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.