العشيقة المغرية الجزء الثامن

من تأليف ساريتا
2020

محتوى القصة

رواية العشيقة المغرية هولاكو

جو:(مشا يجري لمكانو وتقنت حداهاااا..قلبو كيضرب وداتو كترعش)لارا...عااافاااك جلسي...مديريش لي فباااالي...
هبة:(شافت فيه..وتمشاات في اتجاه لمنصة...كبريااء انثوتها مغاااديش تخليه يهااان قدام جبروتو...حطاات رجليها على دريجاات لمنصة...ووقفات فوسطها..عطات بضهرها للحضور..وغمضااات عينيها...بداات تتحرك مع ريتيم لموسيقي...وجسمها يتماايل باتقاااان...ريووق ساالو...ولفاام تحلو...راقصااات حداااها شدو لقنت وبداااو يتفرجو...كل لانظااار في اتجاها...وكل لعيون نااحيتها..جسمها كيتحرك بمنتهى السلاسة..وكل حركة منها...كتخلي لحضور يبغي كتر وكتر منهاا...عينين من بعيد مراقبيها...خارجين بمكر وحقد وغيرة...كااس ورا كاااس كتبلل بيه حلقها النشفاااان مكانتش الضن بلي عندها هاد الموهبة لمثيرة...جمال جسمها زاااد بان ليها كتر ر...شاافت فلووك لقاتو حاال فمو..وعينيه خاارجين فاتجااهها... مقدرااتش تصبر...كتمنى تخنقهاااا بين ايديها وتخرج روحهاااا...جو زااد تكمش فمكانو..وبدا يعض ضفااارو كيقلب عينيه فكل اتجاااه..ماعرف وااش يهرب ولا يجلس...زاااد تكوااانى وخلا عينيه مراقبينها...
لوكاااس:(ماهواااش هنااا...عاايش الرومانسية مع زعرة لي معاه...حتى شاافو طاالع ولينا خااشية دراعها فيه..)
هولاكو:(جلس فمكانو..ودفعها لجهة لاخرى..ماعرفت منين تشدو..السيد شطح معاهااا وشاد بيدها ومخليها تبوسو..وداابا دافعها من جنبو...شاافتو شد كااسو وبدا يجغم منو)
لينا:(قربت لعندو)نزيدك من هاد لمشروب....؟
هولاكو:(خنزر فيها ونطق)نووضي قوودي من حدااايا...
لينا:(خرجااات فيه عينيها وصرطاات ريقها..هاد خينا ماشي سااهل كيفما كاانت كظن..شوش تركيزهااا لكااس لي تضرب بجهد مع طبلة...شافتو وااقف شااد بيديه لحديدة لي فطاابق كيراقب بعينبه ولوكااس واقف حدااه)
لوكاااس:هولاكو تهدن...(كيشوفو رجع لحاالتو من جديد..زير بيديه على لحديدة ...وجمع غوباااشتو بين حجبااانو...مشااا سااااخط عينيه مكيشووفش قداامو...
لوكاس:(حبسو ومخلاهش ينزل)هولاكو صبر..تهدن ..انا ننزل عندها..
هولاكو:لوكاااااس بعد من طريقيييي....
لوكاس:هولاكو..دنياااا مخلطة هنااا كلشي غااادي يعرف الشي لي بيناااتكم...غاااادي تكون حيااتها فخطر ...انا ننزل عندها ونخرجها من تماااك..تهدن عاافاااك..
هولاكو:'(بعد من يديه بزعفة..وغمض عينيه ورجع حلهم..خلاا لوكاس ينزل لعندها..وعطا بظهرو لجهتها ..الا رجع شاافها فهادااك الوضع غادي يعجنها فمكانها)

هبة:(حساات بشي حد وقف وراها..دارت لعندو وشافت فلوكااس لي جرها من يدها.وهبط بيها ...طلعات عينيها فجهة لاخرا شاافتو ناازل مع الدروج..شوفااتو مااشي تلهيه..جرها لوكاااس ومشا بيها في اتجاه لممر الخاص بلغرف..دخلها لبيتها بعدما سولها عليه...وسد لباب:
لوكاس:شنو كديري؟؟؟وااش حمااقيتي؟؟
هبة:(حدرات عينيها وتكوانات على لحيط)
لوكااس:اوووف(تنهد بتعب) علااش هاد الشي ؟؟منضمنش ليك الشي لي غادي يدير..(بمجرد مانتهت جملتو..تحل عليهم لباب بجهد حتى فزعاات )
هولاكو:(كيهضر وعينيه عليها..جامع يديه قبضة وكيرمقها بغضب)لوكاااس خرج...
لوكاس:هولاكو تكالما...
هولاكو:(تخنزيرة وحدة فجهة لوكاس خلاتو يحني راسو ويخرج..قرب لعندها حتى لصقاات فلحيط...)شوفي فيااااا...
هبة:(بتردد كبير..قدرات طلع وجها لناحيتو..معرفااتش شنو وقع حتى حسااات بحنكهاا تزعزع من مكااانو...حسااات بدوخة وكانت غادي تغيب..لولا يدو لي شدااات شعرها بجهد ورفعاات وجها..كيباانو صبااعو مرسومين فحنكها..وخصلااات من شعرها مرمية قدام عينيها..دم خارج ليها من جهة حنكها من قووة الضربة لي جاات فيها..رفع وجها لعندو من جهة شعرها.ونطق بصووت غلييض:
هولاكو:كتحداااايني...كلاامي زايد نااقص...
هبة:(بصوت خفيف)طلقني...كضرني...
هولاكو:(زاااد زير على شعرها حتى غمضاات عينيها بالم)علاااااش...علااااش كديري لي فرااسك؟؟
هبة:(كتحااول تحيد يدو من شعرها)بعددد..
هولاكو:(رفع يدو لسمااا ورجع ضربها..حتى طاحت بين رجليه..رفع وجها ونطق)شرري السلاااامة لراااسك حسن لييك...مكيتلعبش بياااا...مرة تقربيني مرة تبعديني...واااش تصحاابي ليدلمك شي حااجة...بحالك بحاال غيرك.. ليلة ونرميك...(رماها من بين ايديه وشاف فيها باركة كتبكي وحنوكها حمرين شعرها قداامها ومغطية عينيها بيديها..خرج من عندها كيتهز ويتحط خاايف مايتحكمش فرااسو كتر ويكمل عليها..سد عليها لباب بجهد..ومشااا مكيشوفش قداامو..حتى تصادف معاها..رمقها وكمل طريقو..
جيلين:(تبعات ليه لعين حتى مشاا..وجرات رجليها لعندها..حلات لباب ودخلات عليها..شافتها مكوانية باركة على رجليها وكتبكي...خرجااات سكين صغير من صااكها..وجرات رجليها لعندها)

لينا:(هبطات تجري لعند ايفانيا..لي كانت مغيبة عن الشي لي واقع... معلوم غادي تغيب وهي داخلة عليها لملايين هاد ليلة..سلمات على الشخص لي تفاهم معاها على تمن وشافت فلينا.. لي واقفة عند لباب مسمرة..
ايفانيا:مالكي؟؟؟.
لينا:هاد السيد صعيب..موحال واش نقدر عليه..
ايفانيا:شنو وقع:؟؟
لينا:جرني من يدي وهبطنا..'(بدات تعاود ليها على الشي لي وقع ليها معاه)صاافي..شتو هبط سااخط وصاحبو كتر منو على مافهمت لموضوع كيخص لارا..
ايفانيا:(حطات يدها على صدرها)شنو وقع؟؟
لينا:معرفتش..لي شفت هو لارا جالسة كتشطح ولبشاار مجموع عليها..جرها لوكااس..وهولاكو تبعهم..كاينة شي حاجة بين هاد تلاتي..
ايفانيا:(طلعات حاجبها فيها وعقلها خداام يفسر كل حرف نطقاات بيه لينا...وااضحة وضووح الشمس..هولاكو مزعووط فلقطيطة..طلبااات من لينا تخرج وجلسااات على كرسيها...خاصها ضرب ضربتها حتى هي ومتطلعش خاسرة..ملي هولاكو طايح فهاد خيتي..فهي غادي تطلبها كبيرة ومضخمة..لارا مااشي بحاال غيرها لارا مازال بيو..ولمنتوج فااش يكون نااضي وجديد كيكون عليه طلب كتير..وملي كلشي باغى ينهش منها...فحتى هي تحط راسها معااهم ودووق لحلاوة ...تبسماات بمكر وغمضاات عينيها برااحة...اخرتو غااادي يطلبها..يطلع ولايهبط..غاادي يجي برجليه ويعطي فيها لملايين..وهاداك هو نهار السعد عندها.
••••••••••••
هولاكو:(خرج مخنزر كيدفع لبشر من قداامو..لقرودة كيشطحو فوق راسو خااصو غير مع من يبرد فيه جنونو...شاافو مقنت..وكيحاول يهرب من شوفااتو..جر رجليه لعندو ووقف على راسو:
جو:(بدا يطلع وجهو بلعرض البطئ ويصرط ريقو..ناض من مكانو ولبولة غادي تسبقو قداامو...موجد راسو لشي ضربة تنسيه اسمو...
هولاكو:(بغضب)سير شوفها..وبقى معاها..
جو:(بغبااء)ش..ش..شكووون...
هولاكو:(طلع فيه حاجبو)
جو:ا..اااه لارا..ها..هاااهو غادي..(عطى رجليه لريح ومشا يجري لعندها)

هبة:(حسااات بحنوكها كيوزوز بقوة لالم..عينيها تنفخو بلبكى..وشعرها بدا يعطيها لحريق..كلشي تجمع عليها..لألم الجسدي والنفسي ه..خصوصا بعدما رمى ليها هاديك لهضرة لي رجعات فكراتها فلوسط لي هي فيه..يلااه جاات تلملم نفسها وتنوض من مكانها...حساات بشعرها مجرور للاعلى بألم من جديد..شنو مازال بااغي فيها؟؟؟بااراكا الشي لي دارو لحد السااعة!!!...حساات بيها بداات ترفع من شعرها..غمضاات عينيها بالم...وحاولت توقف تكالي بيدها على الحيط لي وراها لي عااونها باش تنهض..حلات عينيها..وشافت قدامها..عينيها حمرين..وخارجين ناحيتها...ويدها شاد سكين صغير بقوة لدرجة انها بداات يدها تترعد..زيرات على شعرها وضرباات راسها مع لحيط...
جيلين:عرفتييي...شكووون انااااا..؟؟؟
هبة:(دموعها على خدها..وقلبها غادي يسكت بلخعلة..)
جيلين:انااااا واااحد لمريضة...واااحد لمهوووسة بوااحد الشخص...(بداات دوز بسكين على وجها بشوية)عرفتي شكووون هاد الشخص؟؟؟
هبة:(مراقبة بعينيها حركة السكين لي كيمشي على طول وجهاا)
جيلين:(جمعت حويجباتها)متقوولييش ليا معرفتيهش؟؟؟ه...و...لا....ك....كملي..كملي...(بداات كتنطق سميتو حرف حرفّ..حتى غوتااات بجهد عليها)كمليييييي....
هبة:خليني هئ هئ...مدرت ليك واالو هئ هئ
جيلين:شوووووش...عرفتي شحاال من وحدة قتلت لحد الساعة؟؟(حطاات سكين على عنقهااا وخرجااات عينيها فيها برعب)بزااااااف...كلهم كانو كيترجاااوني نخليهم...كلهم طلبو مني نبعد منهم...(هضرت بلطف)ولكين انا ضريفة والله مكنتعداااش عليهم..هومااا لي كيجبدوني..هوما لي كيخرجوني على طوعي..وكيقيصو حاجة كتخصني ...(هضرة بغضب من جديد..وحطاات سكين على عنقها وجرحاتها بيه حتى داااز الدم وغوتااات هبة باالم)
هبة:اااااااه...
جيلين:(سدات ليها فمها بيدها)هوولاكو خط أحمر..ممنووووع...ممنووووع...تتخطااه شي بنت لقح••...ليومة عنقك غدا وجهك...جمعي قلاو••علييه..وعطيه بالتسااااع وعرفتي ونشووفك كتزكزي عليه مرة اخرى..منضمنش ليك شي لي غاادي يوقع...دفعاتها حتى طاحت وخلاتها شاادة عنقها لي داايز بالدم..ورجعات السكين لصااك وخرجات..فطريقها تصادفت بجو لي كان خاايف وكيترعد..صغر فيها عينيه بعدم فهم..معرفش شنو كدير فهاد لممر..خصوصا حالتها كانت ماشي طبيعية كترعد ومرة مرة كتحك جسمها...شافتو بزربة ودخلات لطواليط سدات عليها...وخلاتو كمل طريقو لعند هبة)

جو:'(دخل لعندها يجري..شافها باركة على لارض شادة فعنقها مشا يجري لعندها..وتحنى لمستواها...)هبة..مالك..يااك قلت ليك جلسي ورصااي هاهو خرج فيك جنونو...شوفي فيا..
هبة:(دارت لعندو حالتها كتخلع..حنيكاتها حمرين..مصورين فيهم صبعااانو..وجرحة مرسومة على خدها ليمين دايز منها دم..عينيها وارمين بلبكى..وشعرها كلو مخربق قدامها..ولي خلعو كتر هو عنقها لمشرشر بالدم..ضرب فخااادو بيديه وبدا يندب)اويييلي..دبحك لكااافر بالله...واااناااري دبحها دبحهاااا ...
هبة:(مقدراتش تهضر كتحس بالدوخة غادي طيح فأي لحظة...تكاات عليه وداها لطواليط بدا يغسل ليها وجها وعنقها لي مبغااش يحبس بالدم...حوايجها كلهم عمرو...عقم ليها جرح ودار عليه فاصمة طبية وحتى وجها دوز عليه كولو رشاش كيخفف لالم...جمع ليها شعرها..وعطاها ماتلبس..وخشااها ففراشها وجلس جنبها...
جو:مكنتش نضن غاادي يدير فيك هكااا..متوصلش معاه لدبيحة...؟؟؟؟
هبة:(غير سمعاتو بداات تبكي..فكرها فشي لمستنيها من جيلين)ماشي هو هئ هئ..
جو:شكون؟؟؟
هبة:(يلااه جاات تضهر حسات بالردااان..مشاات تجري لطوااليط خواات مصاارنها...وحساات بحاجة هابطة منها كتعطيها لحريق عرفت بلي الانسة الفاضلة مادام «لاغيگيل» جات...غسلات وجها..وطلبت من جو يعطيها كيلوت واولويز...كان حتى هو غاادي يمشي بالو بعيد ملي شافها كترد وكترة الشوكولا لي كانت كتاكل هاد لفترة..بزربة خوا راسو من هاد شي ملي عرفها غير لاغيكل دايرة فيها هاد الحالة...جرات رجليها ببطئ شديد لفرااش وتخشات فيه غطاها مزياان وخرج..حاط يدو على حنكو كيخمم فالشخص لي ضربها بسكين لعنق..ضربة كانت غادي تقتلها..كانت فمكان النحر... هولاكو وااخا لي داار مغاااديش يوصل لهاد الدرجة معاها...بقا فكرة ترميه فلوخرا حتى تفكرها..شهق بصدمة وسد يدو بفمو ونطق بصوت خفيف«جيلين»

^^صباااح جديد..باحدااث جديدة...لبواااط ليوم خااوي اغلب لبنااات خرجو مع لكليااان لي طلبوهم..الساعة كتشير للواحدة ظهرا..وقت لغدا...وهوما يلااه كيستعدو للاستيقااض سهرة لبارح كانت متعبة وطويلة...
ايفانيا:(بعدما رتبات حالتها..خرجات هازة كاس ديال القهوة فيدها..ولقاتهم كيفطرو بعض لبناات فقط لي ماتمش اختيارهم هوما لي كانو جالسين مع جو لي عطاوه تقرير بالنميمةوتبرگيك..فلانة مشاات مع فلان..وفلانة تحو••مع فلان..وهادي وقعلها وهادي جرالها...شافوها واقفة على راسهم..سكتو وضربو طم..جرات كرسيها وبدات تفطر..دورات عينيها..مشافتهاش..
ايفانيا:فين لارا؟؟
جو:نااعسة مازال...طليت عليها غير دابا..
ايفانيا:مزياان تبارك الله.....ياك مايصحابلها راسها بلي فاوطيل..؟؟
جو:خليها عليك..شحال فيك حتى نتي..
ايفانيا:(بدات تفطر وعينيها مراقبين جو لي تبدل مبقااش كيف كاان..حتى حساات بشي حد وقف على. راسها..هضر فودنها ومشا..صرطات ريقها.وحطات كاسها ..جرات رجليها لجهة لمكتب..وشافتو جالس عاطيها بالضهر..ويدو كيما لعااادة كتلعب بحجيرات(غادي تعرفو قصة هاد لحجيرات من بعد)..
ايفانيا:(سداات لباب..وجرات رجليها لعندو ببطئ..جرات لكرسي وجلسات بهدوء..قلبها غادي تحطو قدامها)م..مرحبا بيك عندنا...
هولاكو:(طلع فيها حاجبو)جيبيها ليا؟؟
ايفانيا:(بفرحة داخلية...هاهوجا برجليه..اكيد غادي يطلب لارا...وهنا تضرب ضربتها)مازال ناعسة..ولكين دابا نوجدوها...
هولاكو:بشحااال؟؟
ايفانيا:(عينيها مبقااوش مخبيين فرحتها...عصاافير بطنها كطير بقوة السعادة..نظقت بثقة تاامة)15 مليون...
هولاكو:(هز فيها حاجبو)ماالي غاادي ندي معايا لاميرة كيت...؟؟؟رااه غير قح••باينة فيها داايزين عليها لملايير..
ايفانيا:'(بعدم فهم..لارا مازال جديدة ومازال مالمسها جن ولا انس..مفهمت والو شافت فيه)وااش كتقصد لارا..؟؟
هولاكو:لا...لبنت الجديدة!!!
ايفانيا:(صرطاات ريقها وجمعت لفرحة ..ملي عينو فلينا فبااين لبلان)اه انا نجيبها ليك..مازال ماخرجات من لبيت..
هولاكو:(ناض من مكانو..)انا نمشي برجليا...(طلع حاجبو)فين هي؟؟
ايفانيا:فلبيت لي فيه لارا..
هولاكو.(تبسم على جنب )مزياان...نص تمن لي عطيتي غاادي يوصلك..(سد لباب وجر رجليه لعندها)

هولاكو:(حل لباب..ودخل لعندها..بدا يدور عينيه فكل قنت..حتى شاافها مكمشة فوضعية لجنين..شعرها نازل مع ناموسية ويديها جامعاهم لجهة بطنها..كتنين بصوت خفيف..جر رجليه لعندها.. وبرك على ركابيه...بدا يلمس شعرها..ويشمشم فيه...معرف ماالو كيغيب ملي يشوفها..گاع لجبروت والكبرياء لي فيه كيتلاشى قداامها...كيرجع واحد اخر بلا هوااه...سمع صوتها كتنين وكترعد تحت لفراش..جر رجليه لجهة لخرى...وجلس قدامها..وجها حمر مزنگ عويناتها مغمضين بقوة..وفمها محلول..قرب منها بزااف ودوز يدو على حنيكاتها مزااال منفوخين وحمر من ضربو ليها..دوز صباعو بشوية عليهم وتحنى لعندها..بااسها فجنب حنكها ونطق:
هولاكو:سمحيلي...(قرب من فمها وطبع قبلة داافية حتى جمعااات شنيفاتها بقوة..شي لي خلاه يرجع يجرهم لعندو ضدااا فيها...حتى حس بيها كترعش وصوت اهات خفيفة كتنطق بيهم..بعد منها بشوية...وبدا يشوف فيها عرفها ماشي تلهيه..بدا يضرب حنوكها ضربات خفاف كيحاول يفيقها:
هولاكو:لارااااا...لاراااااااا(شافها جامدة عرفها ماشي تلهيه..حيد عليها لغطى...ورمقها بنظرات استكشاف..معنكشة ومخشية..ويديها مزيرين على كرشها..جلس عندها وبدا يفيقها..متحركاتش.شاف الضربة لي فعنقها..وصغر عينيه..هو مضربهااش تمااك؟؟..بدا يحيد لفاصمة من عنقها..حتى تصدم من المنضر لي شاااف..عنقها مضروب ومااشي ضربة عااادية...جمع غوبااشتو بغضب وفضول..يعرف شكون مولى لفعلة ليومة يغبر لزا••بوه لاثر... شاافو داخل كيتعوج.ولبسمة على فمو...دغيا جمعها ملي شافو جالس جنبها وعينيه فضربة لي فعنقها...
جو:ص..صباح لخير..
هولاكو:(مدارش لعندو)
جو:وااش مزاال مفاقت؟..(جر رجليه لعندها)لارا..فيقي..(شافها كترعش..ومزيرة على كرشها وصوت اهاات خفيفة كيتسمعو..)لارا..مالكي...؟
هولاكو:(جاا يهزها بين ايديه حتى سمع صوت جو)
جو:غير خليها..راه فيها لوجع ديال ليغيكل هو لي دار ليها هكا...
هولاكو:'(جمع غوباشتو)باااش عرفتيها؟؟
جو:راه جاتها لبارح..(دخل لطوالبط يجري جايب معاه زيت خاص ومشا لجهة ضهرها هز ليها تيشورت وجا يحط يدو..حتى حس بيها غاادي طير من مكانها..)
هولاكو :جمع يدك (...جر من عندو زيت وجا لجهتو..بقا كيدوز على ضهرها وجهة كرشها يمسد ليها بطريقة لمساج ببطئ..خايف عليها..حتى شاافها ترخاات وبدات تتنفس براحة..غطاها..وشاف فجو...يتبعو بعينه:
هولاكو:شكون جا لعندها لبارح؟
جو:(صرط ريقو)حتى واحد!!
هولاكو:(خرج فيه عينيه) 
جو:(غمض عينيه ونطق)والله مااانعرف جيت لقيت عنقها مشرشر بالدم..وملي كنت جاي لعندها تصادفت مع جيلين..(بدا يحل عين بعين بشوية كيتسنى ردة فعلو...كان بحال شي بركااان على وشك الانفجار عينيه حمرين وعروق جبينو باارزين...نطق بصوت غليض...)طلب منهم يوجدوها..غادي تمشي معايا.

(ضحكاتهم وااصلين لباب لعماارة..وريحة دخاانهم فايتها...كلماات سوقية والفاااظ دنيئة نطقو بيها بكل اريحية...برزطها صوتهم..وخنقها ريحة دخاانهم...معندها من لحلول غير تجمع لوقفة وتنوض من نعاسها...الساعة تشير 7 صباحا..عاطياها غير لنعاااس وتخمااام..من يوم ماحطاات رجلها هنا..وهي فدواامة تفكير..سؤال واحد مازاال مالقات ليه الحل..شنو غاادي يوقع ليها؟؟جرااات رجليها لعندهم ورمات ليهم السلام وجلسات..
اسراء:زيونااات نتي لي عطاااتك...حنا نظل مطلعين الرجلين ونتي ناعسة ومهنية..
مروى:شنو بيغتيني ندير اختي؟؟
اسراء:(عصرات لگارو وربعات صباع ايديها)نوضي قلبي على خدمة...صباح مغاديش تصرف عليك..رامعندهاش ميتم هنااا
مروى:(دارت عند صباح)سمحيلي تقلت عليك..
صباح:ايوة شغادي نقول ليك...انا مغاااديش نبقى سااكتة..هدى فاش صيفطاتك ليا درت بوجه لخير ولملح لي بيناتنا..ولكين مغاديش نبقى انا نخدم على كر••ونتي تاكليها باردة..(صاطت دخان ورجعت كملت)ضيف الله كيبقى 3 اياام ونتي جالسة سيمانة دابا...الله يرحم من زار وخفف..
مروى:(صرطات ريقها وشافت فيها)غير صبري عليا اختي صباااح بينما نلقى خدمة..خيرك ساابق ونتي مولاتو..كملي أجرك معايا وعطيني شوية لوقت..راه معندي فين نمشي..
صباح:(طلقاات ضحكة فلعالي نابعة من كل جوارحها)لخدمة هاد لوقت مكينااش وانا غادي نعرض عليك عرض زوين...فصالحك وفصاالحي...(شافت فاسراء لي بادلاتها النظرات لماكرة ونطقاات)نفضي عليها وسوسيها..وعطيها بتمن يعيشك سنين وسنين..وانا غادي نعاونك بمعاريفي..غادي تعيشي معززة مكرمة..لي حليتي عليه فمك يتحط ليك..ولي بغاتو خاطرك يحضر عندك..تشرطي وتشهااي وتمنااي...تلقااي الدنيا كلها عندك..واحد يشري ولاخر يدلع..(غمزتها)شنو قلتي؟؟؟
مروى:'(فهماتها وعرفاات قصدها..خرجاات فيها عينيها ونطقاات)عمرني نعطيها لشي ولد لقح••
صباح:أيوة دربدي قود••عليا من هنا...ولدتك ونسيتك..واكلة شاربة نااعسة..ياك مايصحاب ليك راسك كنقلب على الأجر!!!!...نوضي تشلييي..لاجر مشااا مع بااسيدي ومي لالة...جمعي شراااوطك وتلاحي من هنا..
مروى:(شافت فيها..ومشات تجمع شراوطها...عينيها عاامرين دمووع وقلبها كيضرب بلخعلة...جرات رجليها وخرجت من عندها..بمجرد ماسدات لباب طرطقاات بلبكى)

(عينيه بركاااان على وشك لانفجااار...تفاصيل وجهو ممخبيااش كمية لغضب لمحصورة دااخلو...حااجة من ممتلكااتو تقااصت وكان يمكن لها تمووت..عارف جيلين وعارف الشي لي كدير ورا ضهرو..أي وحدة حط عليها لعين كطير نهار لاخر..واخا تكون غير ليلة لي جمعتو بيها مكطولش بعدها...حبها ليه..خلاها بحاال لوحش الا ماشافت ريحة دمها وشماتو مايهنى بالها..عمرو حل فمو او قلب فحيثيات لقتل لي رتاكبت لانو بكل بساطة كل لي ماتو على ايدها ماعندهم حتى أهمية بالنسبة ليه..ولكين هاد لمرة لوضع غيييير!!!!!...تجرأت على شخص لي ممنوع منعااااا باااتااااا يقرب ليه شي حد..فمابالك انها تفكر تقتلو...وقف لوطو بجهد حتى تحردو روايضها مع لارض..ونزل في اتجاه لباب لامامي لقصر فلاديمير..تحل ليه لباب..ودخل كيتهز ويتحط ليومة جيلين تندم على النهار لي فكراات تقتلها فيه..وقف عليهم كيفطرو...فلاديمير غير شاافو ناض من كرسيه كيترعد..رجليه مبقاااوش هااازينو...كيفكر فجميع لاحتمالات..يمكن عرف بلحشيش لي دخل؟؟اولا يمكن عرف بلقحباات لي صيفطو ليه؟؟يمكن عرف بلاتفاقية الجديدة؟؟كلشي تخلط عليه..ودوز يدو على جبينو كيسمح قطراات من لعرق لي بدا يصب منو...دغياا خرجو من خياالو فااش سمعو كينطق بسمية جيلين ..
هولاكو:(بحدة وبصوت غليض)فين جيلين؟؟؟
فلاديمير:مااشي هنااا..فأمريكا...
هولاكو:(صغر فيه عينيه)من نيتك....!!!
جاسمين:(بتوتر)جيلين مشاات لامريكا هاادي يومين..
هولاكو:(كيدرس حركاتهم وكيشوف ردة فعلهم)وعلااااش؟
فلاديمير:..بغات تبدل لجو..
هولاكو :'(بسمة على جنب)تبدل لجو!!!!(شااف فجاسمين عرفها متوترة..عكس فلاديمير لي كان واثق من كلامو عرف بلي لقضية عند جاسمين مخبية شي حااجة...شااف فيها ونطق)
هولاكو:(عينيه على جاسمين)بغيت نهضر معاك..(جر رجليه لصالون وحطها أمام لامر لواقع)
جاسمين:(صرطات ريقها وتبعااتو. وفلاديمير مراقبهم بعينيه مافهامش السبب لي مخليه يعيط ليها؟؟)
هولاكو:(ضار لعندها مخرج فيها عينيه)جيلين ماشي فامريكا؟؟جيلين هنا فين هي!!!!
جاسمين:(بخوف وتوتر)لا...لا...فامريكا...
هولاكو:لاخر مرة غااادي نسولك..جيلين فين.؟؟
جاسمين:(بتردد وقلق غمضات عينيها ونطقات)جيلين فمركز التأهيل...اكتشفت انها مدمنة كوكايين..ورسلتها لتماك..عاافاك ماتقول والو لفلاديمر معارفش بهاد الشي..
هولاكو:'(بسمة على جنب..قدرات تلعب عليهم بسهولة)انى مركز؟؟
جاسمين:لي فوسط لمدينة..
هولاكو:(خرج من عندهم بعدما رمق فلاديمير من بعيد...رجع شااف فلووك لي كلشي دااز قداام عينيه)

جو:'(كيجمع حوايجها وفرحان...احسن حاجة انو غادي يديها معاه...عندو حسن من هنا..على لاقل غير تسلم روحها من يدين جيلين..عارفها وعارف الشي لي ممكن دير..حس بيها بداات تفيق..دار لعندها وجلس جنبها:
جو:صباح لخير الزين..
هبة:(بتعب)صباح النور..
جو:كيبقيتي شويه؟؟
هبة:شوية..حسن من قبل...
جو:امم..اكيد غادي تكوني حسن..وهو مخلا قنت فيك مادلكو..كيدوز هنا ولهيه بشووية عليه خاايف لايكسر شي عظم فيك(كيحرك ايديه بطريقة لمسااج)
هبة:(جمعت حويجباتها)شكون كتقصد؟؟
جو:شكون من غيرو...(قرب لعندها)لوحش كان هنا..ياختي وتشوفي الخلعة والخوف لي ترسمو على وجهو ملي شافك مغيبة..هو لي دلك ليك لحمك حتى ترخيتي..وماشي غير هكا طلب منا نوجدوك بااش تمشي معااه..
هبة:(خرجات عينيها فيه)علاااش؟؟
جو:فااش عرف بلي جيلين هي لي ضرباتك لعنق مبقااش مرتااح. يخليك هنا...وبيني وبينك حسن..هاديك خيتي راه تقتل عاادي كلشي شاك فيها بلي هي لي قتلات فبيانا..ياربي غير يجر ليها ودنيها باش تبعد منك...
هبة:(خلعاتها هضرتو وخصوصا الشي لي قالت ليها جيلين البارح زاد سكت ليها لقلب..نفضات بالها من تفكير بعدما شافتو دخل لعندهم....
جو:(ناض من حداها..)انا نسبق ليك هاد صاك..(شاف فهولاكو بخوف)فيه حوايجها..
هولاكو:'(شاف فيه ورجع شااف فيها)شوية دابا...
هبة:'(حركة راسها بلايجااب)
هولاكو(تحنى لعندها حتى ضرب فيه تنفسها..ونزل يدو تحت فخيداتها ويدو لوخرا على ضهرها..وهزها بحاال كميشة مجموعة فيه..حاطة راسها على صدور..كتسمع نبضاات قلبو كيضربو بزربة..ويديها معلقتهم فعنقو...خرج بيها..قدامهم..كلشي كيشوف ويبحلق..هادي اول مرة شي قح••من لبوااط يهزها شي كليان هكا...ايفانيا كتشوف ولفرحة خارجة من عينيها..مرة مرة كتشوف فشيك تبوسو وتردو لجيبها لمبلغ لي تعطى ليها..عمرها كانت تحلم تشدو...فضل هادشي كولو..كانو عينين كيشوفو بمكر وحقد لجهتهم..عينين كانو كيستارقو النظر ليها ملي كانت مع جو وسمعو ودنيها لحواار لي جمعهم وشكون من غير لينا لي تضرب ليها كلشي فزيرو

لوك:'(دخل صااعر عندهااا...شافها جالسة حاطة تيلي على ودنها وجامعة غوباشتها..دغيا وصلها لخبر بلي هولاكو خرج هبة من لبوااط وغادي تمشي معاه للقصر..ضربات تيلي مع الحيط حتى تخشخش..وشافتو جااي صااعر:
لوك:(بغضب)شنو درتي؟؟؟
جيلين:(بعدم فهم)مفهمتش؟؟
لوك:هولاكو جا ليوم لقصر كيقلب عليك.؟شنو درتي!!
جيلين:(صرطات ريقها)و...وااالو..
لوك:جيلين..هولاكو صااعر عليك..شنو درتي..
جيلين:مادرت واالو(ناضت من مكانها)
لوك:من ليوم ممنوع عليك تخرجي...
جيلين:'(شافت فيه بغضب)ماشي من حقك تمنعني؟
لوك:جيلين متصرعيش ديلمي..ممنوع تخرجي
جيلين:(شافت فيه بغضب ومشاات لبيتها..سدات لباب بجهد وبداات تنهج...غااادي تقتلها وربي كبير..غير مزادت حقدت عليها ...شدات ساشي وبدات تستنشق منها...هبة دخلاتها راسها ومغادي تتهنى حتى تقتلها..
•••••••••••••••
هولاكو:(حطها فلكرسي ودار ليها السمطة..رجع لمكانو ووجه نظرو لطريق مرة مرة كيرمي عينيها لجهتها..)
هولاكو:كيبقيتي؟؟
هبة:(بهدوء)شوية...
هولاكو:كتجيك بلوجع!!!
هبة:،(حدرات عينيها حشمانة وحنيكاتها توردو بلحشمة)
هولاكو:(شاف فيها حشمانة مافهم والو؟؟هاد خيتي دخلاتو فحيط...خجلها وحشمتها معندو حتى معنى!!)سولتك!!!!
هبة:(بصوت خفيف)ااه..كتجيني بلوجع
هولاكو:(شوش تركيزو صوت تيلي كيصوني جاوب بهدوء)لقيتوها؟؟....عندكم حتى لغدا تكون عندي(قطع عليه وعفط على لوطو لقصر)

هبة:(حطات رجليها برا لوطو ونزلات كدور عينيها واخا جات من قبل مع لوكاس ولكين بالها مكانش هنا..دورات عينيها فكل اتجاه..قصر بكل مافي لكلمة من معنى..كترة الجرادي على لجوانب محطوطين فيهم جلسات كلها مختلفة على لخرى...لحرااس مشتيين عند لبوابة لامامية وناافورة في لوسط..كيطلع لماء ديالها لفوق ويرجع ينزل..جات الخدامة تجري وهزات من عندو صاكها..حنات هبة راسها ودخلت تابعاها..ضخاامتو حجبات عليها رؤية شحال من حااجة ..دار لعندها شافها سارحة كتشوف فهاذ الجنة لي قدامها..لارضية منقوشة بسيراميك الدهبي...صالونات فكل جاانب مفرشين بطريقة عصرية..ممرات كتيرة..ونوافذ ضخمة دايرة بلقصر من كل جانب..هي سااهية فلوسط لداير بيها..وهو سااهي فيها..عينيها لي مبحلقين بستكشااف وفضول جنووه..خلاوه غير مراقبها..ابستامة لاشعورية رتسماات على وجهو...خلات هبة تشوف فيها بغفلة واستغراب..كانت كنظن أنو ماكيضحكش نهائيا..شد ليها بيدها..وتم غاااادي بيها..حتى شافها نازلة مع الدروج..كتبحلق بفضول فلبنت لي جااية معاه..طلعات فيها وهبطاات مزيااان..ورضاات فضولها بسكانير لي دارت ليها بعينيها كل قنت فيها طولات فيه الشوفة..حتى حشمات هبة وحدرات عينيها:
فيكتوريا:'(كتهضر وعينيها على هبة)ولدي شكون هادي؟؟
هولاكو:(اكتفى انو يشوف فيها..ويطلع جار هبة من يدها..وصل لاسونسير..وضغط عليه..دخلها..ودخل...ضغط على طابق العلوي الخاص بغرف النوم...وشافها شاادة لقنت ..بمجرد مايكيطيحو عينيه على الجرحة لي فوجها بسبابو كيغمض عينيه بغضب تحل لاسونسير وطلب منها تبعو..توجه بيها لغرفتو..وطلب منها تجلس بينما يجي..يلاه بدات تستكشف ضخاامة لبيت لي هي فيه..وااخا تفكرت اخر مرة الشي لي وقع ليها فيه..بداات دور عينيه فكل قنت قمة لفخااامة كلشي مرتب ومنظم على اعلى مستوى..سرير ضخم مشتين فوقو وسيدات من لحرير وفراش يزلق رجلين حتى هو من لحرير كان فلون لبيج لقامت..لبيت كولو ضاير بنوافذ من الزاج كطل على مساحة من لقصر لي كدل على ملكهم ليه..جليسة فوسط لبيت كتنزل ليها بدريجاات داير بيها فوتاي من الجلد ووسط منها ميدة من الزاج وتلفازة فجنب...بغاات تزيد تستكشف وتشوف شنو ورا لبيوت لي مسدودين...حتى حساات بيه خارج من احد لبيوت صدرو عريان وهاز تيشورت فيدو معنكش معاه كيلبسو..دغيا طلعت عينيها فيه ورجعت نزلتهم..حسات بسخونية من جديد..وبدا تنش على راسها..شافتو واقف جنبها مغوبش:
هولاكو:'(باستغراب)ماالك؟
هبة:و..ووالو..
هولاكو:(حط يدو على راسها)كتحسي بسخانة؟.
هبة:'(طلعات عينيه فيه وحساات بتبوريشة فمصارنها...غير لمست يديه كتخلق فيها حالة)ش..شوية
هولاكو:(رجع حط يدو على حنوكها وجمعهم بين ايديه كيتحسسهم...قرب منها..وباسها بوسة طويلة ففمها...حتى دخل لاوكسيجين لرئة ديالو عاد رخى منها)ماافيك والو..
هبة:(دابة فمكانهاا..شوية وطيح ليه كون مشدات فراسها كون فضحت نفسها...شاافتو ضغط على واحد الزر ورجع لعندها..جلسها فوق لفرااش...وبدا يحل ليها سيور الصبااط وهي غير كتشووف وفمها محلول..ماعرفت من فين تشدو..مرة حنين.مرة مصور يديه فيها...نطق بصوت امر:
هولاكو:ممنوع تخرجي من هنا..ممنوع تنزلي لجردة بلا ادن مني...لمراة لي شفتي قبيلة هاديك لام ديالي..ممنوع تهضري معاها..غادي تبقااي هنا..لي بغيتيها غادي تحضر ولخدامة غااادي يوفرو ليك احتياجاتك..كلامي واضح(طلع عينيه فيها)
هبة:(رمقاتو بنظرات ممفهوماش ونطقت)وعلاااش؟

هولاكو:(ناض من عندها)شنو لي علاش؟؟
هبة:علااش جبتني هنا؟؟(كتتسنى بفارغ الصبر تسمع جوابو)
هولاكو:حياتك فخطر..ومغاااديش نقبل توقع ليك شي حاجة بسبابي...
هبة:(بتردد كبير)صاافي..هادا هو السبب؟؟
هولاكو:(شاف فيها..ورجع لعندها..هي كترجع وهو كيتقدم..محسات براسها حتى طاحت فوق الناموسية وشافتو طايح فوقها..شاد ليها بيديها)وشنو غادي يكون غير هادا؟
هبة:معرفتش..سولتك؟
هولاكو:واناا جاوبتك...
هبة:(لاول مرة وتجرا تشوف فيه..لقرب لي بيناتهم والنفس الضارب فوجها بورشها...بدا يقرب منها كتر..حتى كانو غادي يدخلو فقبلة تانية.. حتى تصدمو بطرقاات الخادمة على الباب)
الخادمة:ميستر هولاكو..
هولاكو:'(شاف فيها مزياان وباسها جهة لحنك..وناض من فوقها)دخلي..'(كيهضر وعينيه على هبة)طلبي منهم يطلعو ليها لفطور..ورتبي حوايجها..فغرفة دريسينغ ديالي..شدو قياسها وجيبو ليها حوايج على دوقها..بقااي معاها وشوفي شنو تحتاج..
الخادمة:وااخاا اسيدي..لالة فيكتوريا..كطلب منك تلحق عليها..
هولاكو:(هز ليها براسو.وشاف فهبة وشد لاسونسير في اتجاه الطابق السفلي)
فيكتوريا:(عينيها مراقبين مجلة كدور صفحاتها..ويدها هازة كاس ديال لعصير كتجغم منو...حطات الشي لي كانت هازة ملي شافتو جلس مقابل معاها:
فيكتوريا:شكون هاد لبنت..؟؟
هولاكو:ماشي مهم...
فيكتوريا:كيفااش ماشي مهم..مدخل وحدة لداري مانعرفها ماتعرفني؟
هولاكو:انا كنعرفها(شاف فيها وهضر بحدة)بيتي من اليوم ممنوع شي حد يدخلو..
فيكتوريا:شنو زعمة غاادي تخلي شخص غريب معانا؟؟
هولاكو:(اكتفى انو ينوض من مكانو وميجاوبهااش حتى سمع صوتها هضرت من جديد)جوشوا غادي يجي غداا.!!
هولاكو:(جمع ايديه بغضب وربط غوباشتو بين عينيه..اكتفى انو يهضر بلما يشوف فيها)علاش جااي؟؟
فيكتوريا:هاداك خوووك اهولاكو..بااراكا من لحقد عليهم...
هولاكو:(ضرب ليها نظرة مزلزلة وخرج سااخط)

فلاديمير:(..حط لفورشيط ومسح جنب فمو..شاف فيها..كتلعب بلماكلة ويدها تحت خدها..سارحة بعيد وماهيااش هنااااا..فزعهاا فاش نطق باسمها عدة مرات شي لي خلاها تهز راسها دغية جهتو:
جاسمين:ماالك؟؟
فلاديمير:نتي لي ماالك..سااعة وانا كنعيط بسميتك..فاش كتخمي؟؟
جاسمين:لا..والو...
فلاديمير:من لوقت لي جا فيه هولاكو ونتي هكا..واخا الشي لي قلتي سولك عليه مقدرش يدخل راسي..
جاسمين:قلت ليك واالو..متبقااش تحكر بزااف...
فلاديمير:(يلاه جا ينوض لعندها شاف الخدامة داخلة عليهم)ميستر..جورج كيتسنااك فصالون..
فلاديمير:(شااف فيها ومشا لعندو...اكيد واقعة شي حااجة ..جورج ماكيجي فهاد لوقت حتى تكون شي مصيية كاينة..جر رجليه لعندو وجلس)
فلاديمير:مالك شوااقع؟؟
جورج:خبار غاادي تفرحك..
فلاديمير:(بلمعة فعينيه)هضر دغيا؟؟
جورج:لينا لبنت الجديدة لي جاب خيسوس غادي تخرج من لعبة..
فلاديمير:وعلاش؟؟
جورج:هولاكو..طلب لارا لبنت لي قبلها..وماشي غير هكا..داها معاه لقصر وكمل من راسك..
فلاديمير:(بصدمة)اواااااه...لهاد الدرجة...
جورج:شبان ليك فهادشي..طاايح يااك؟؟
فلاديمير:بزاااااف گاع..
جورج:لي بغيناه وقع..شنو لمعمول دابا؟؟
فلاديمير:هاد لارا خاصنا نتلاقاااو بيها ضروري...وفاسرع وقت..
جورج:ولكين هكا غادي نتفضحو؟؟
فلاديمير:لا كون هااني..انا نعرف كيندير ليها(تبسم بمكر وسعادة لي بغاه وقع وقريب يوصل لمبتغاه)
جاسمين:(حطاات يدها على فمها وخرجت عينيها بصدمة واخا مازال مافهمت السبب لي مخليهم يخطو لعادشي كولو ولكين فلاديمير صدمها..دغيا تخباات فاش شافت جورج خاارج وجرات رجليها لبيتها مصدومة)

هبة:(حلااات عينيها بشوية عليها..شحال هادي مانعسااتش هاد النعسة المريحة...حكاات بضهر يديها عويناتها..وقلباات عينيها فلبيت.قمة.الهدوء والسكينة..خشاااات رجليها فصبيبيط خااص بالنعاس..وجرات رجيلاتها لعند لبالكو...أجمل إطلالة يصبح عليها لواحد هي هااادي...التلج طاايح على طول الجردة بطريقة منظمة ومرتبة...وامواج لبحر قبالتها كتضرب..بقااات شحاال كتشوف ومبحلقة فهااد الجنة لي رماتها الدنيا فيها...رجعت لبست بينوارها وبقااات شحااال متصارعة مع فضولها باغية غير تعرف شنو ورا هاد لبيبان.؟؟...واخيرا اقتعنت انها ترضي فضولها وجرات رجليها لعند اول لبيباان..حلاتو وشهقاات من صدمة...طواليط كولو زاااج مطل على واجهة لبحر...دخلات كتلمس كل حاجة بحدها..معرفاتو حلم ولا علم..هادشي اول مرة تشوفو فحياتها..شبعاات عينيها وسدات لباب وخرجاات..توجهات لباب لاخر حلاتو وكانت غرفة خااصة بسبور..جميع الالات الرياضية مستفة ومحطوطة...رجعت سدات لباب وحلات اخر غرفة...هنااا عينيها حواالو..كانت غرفة دريسينغ..كل رف وشنو كيضم..بيت طويل وعريض...فلوسط محطوطة فيترينا من الزااج فيها اغلى سااعات واكسيسوارات...بداات دوز ايديها على حوايجو..حتى وصلت الطرف لخلفي..كانت فيه مجموعة كسيوات وسراول و بيجامات نيسائية..كلشي معلق ومرتب..عرفتهم جايبينهم على قبلها..تبسماات وبانت لفرحة فعينيها شحاال هادي كانت كتحلم يكونو عندها حواايج زوينين بحالها بحاال غيرها من لبناات..عينيها لمعو بلفرحة ملي شافتهم حاطين ليها مرايا كبيرة مع مجيرات وكرسي فين تجلس..حلات لمجيرات.شافتهم عامرين مكيااج..ضحكات حتى باانت غمازتها..وشدات گلوس دوزاتو على فمها..وبدات تضحك...رجعاتو لمكانو ..وبدات دوز على حوايجو بيديها حتى سمعت صوت لباب تحل..دغيا جمعات ايديها لعندها وخرجاات..شافتها جارة ميدة فيها مالذ وطااب...لكراوص انواع واشكال لفرماج لكاشير عواصر لبيض مسلوق ومقلي..ديسير مقطع وشحاال من حاجة محطوطة غير شوفة فيها تشهي..
الخدامة:صبااح لخير...الى بغيتي شي حاجة نوجدوها ليك..؟:
هبة:(بقات كتشوف فلميدة وبالها مغيب واش هادشي ليها اولا لشي حد اخر..مايمكنش حياتها تبدل بهاد الشكل..خرجها من خيالها صوت لخدامة تنادي من جديد)
الخادمة:لالة..لالة...
هبة:ااا...لا صاافي ختي شكرااا(تبسمات ليها وشافتها خرجاات..بينما هبة جلسات فوق لفراش وجرات لميدة عندها وبدااات تاااكل وتضحك..)

^^الدنيا مخربقة فلقصر على الصباااح..كلشي كيجري من هنا ولهيه..ليومة جوشوا جااي بعد سفر دااام لاكتر من 9 اشهر..هو ابن فيكتوريا من داافيد..ذكي وماااكر غير هولاكو محطوط..واخااا خوت بلام فقط ولكين راضعين نفس لحليب..الى كان جوشوا دكي وماكر ومتدارش بيه..فهولاكو جمع هادشي كولو اضافة انو كيفهمها طايرة غير من حركاات وتصرفاات الطرف لاخر وكيطيرها من فم صبع مسكن رعب بزااف..وجبروتو ماليه متيل..)
فيكتوريا:جيسكيا جيسيكا..
جيسيكا:(جات تجري مسحاات ايديها فطابلية لي لابسة وحنات راسها عندها)نعاام الالة...
فيكتوريا:بيت جواشوا واجد؟
جيسيكا:اه الالة وااجد؟؟
فيكتوريا:مزيااان..بغيت لغدا يكون واجد فلوقت ومتكون حتى حاجة ناقصة...
جيسيكا:واخا الالة...الشيف جون مكلف بلغدا..غير كوني هانية..
فيكتوريا:هولاكو مزال ماجا؟؟
جيسيكا:لا..من البارح مازال ماجا الالة..
فيكتوريا:(خاصها ترجع لعلاقة بين ولادها كيف كاانت مغاااديش تخلي هاد الحقد لي بينهم يكبر كتر من هكا)وااخا سيري شوفي شغلك..
جيسيكا:(حنااات راسها ومشاات خلات فيكتوريا كتكمل فطورها...سااعات كيجرو.والنهااار دغيا طااار..الساعة تشير ل 4 مسااءا...)
هولاكو:(حط رجلو برا لوطو وتيلي على ودنو..رجوع جوشوا غير غاادي يزيد يعقد لأمور كتر وكتر..خصوصا وااحد بحااالو عارف طينتو كيدايرة...هضر بغضب)كيفاااش ملقيتوهااااش؟؟؟بربي حتى نقتلكم واحد واحد الى مجبتوها لعندي!!!'(قطع الاتصال ودخل..شافها واقفة عند لبوابة لامامية كتسنى)
فيكتوريا:مرحبا اولدي..فين كنتي؟؟خلعتيني!!!
هولاكو:(شاااف فيها..واكتفى انو يدخل..حتى وصل لعند الدروج..سمع صوت روااايض تحردو بجهد مع لارض..تبسم على جنب وعرفو جااا...اكتفى انو يكمل طريقو ويطلع لعندها..)

^^رجليهاااا عياااو...وقلبها بدا يضرب كتر وكتر..ليل بدا يطيح والخوف بدا يتسلل لعندها..باليزتها وراها..والحركة بدات تنقص فلازقة لي كدوز من قداامهم....الجوع والبرد والتعب والخوف..كلشي تجمع عليها...قرااات تشد ركنة وباليزتها قدامها..جمعات يديها لعندها..وكتشوف فالنااس كيجرو من الشتا لي بدات تنزل..حطاات فوق راسها كرطون كضلل بيه..وتجمعت كتر فلقنت لي هي فيها..حتى حساات بشي حد وقف عليها..جرها من دراعها..وبقا غااادي بيها...بداات ترمش بعينيها..ومفهمااش الشي لي واقع؟؟؟كتشوف غير دراعهاا لمجرورة وشي حد ريحتو خاانز سيليسون وكلو مسخ كيجرها وراه..عرفاات راسها غاادي توقع شي حاجة ماشي تلهيه...بقااات مجرورة ودموعها على خدها تطلب وتزااوگ..قلبها كيضرب والشتااا فزگاتها وخلاات حوايجها يلصقو عليها...دخلها فزنقة دخل ماتخرج..تضرب ظهرها مع الحيط حتى تحرد..وبدا يقطع عليها حوايجها حتى بداا جسمها يبااان..ترمى عليها يبوس ويمعس..مخلا فيها قنت وهي تغوت لربها تطلب وتزاااوگ..
مروى:واااعتقوووووني...عتقووووني اعبااااد الله هئ هئ..عااافاااك خليني هئ هئ ..(معرفت شنو دير غير تبكي وتزااوگ...هو صوت تسمع من لفوق ..شوش تركيز الشخص لي كان مقنتها..)
الشخص:واااااعبدوووو...خلي عليك لبنت..
مروى:(طلقات رجليها لريح ملي شافتو طلع وجهو لجهة صوت..على الرغم من لحريق لي فرجليها والشتا لي فزگاتها نزلات عليها قوة خلاتها تهرب منو وتخليه لاحقها..حتى غبراات من قدامو.معرفها فين طاارت...بينما مروى لقاات راسها قدام دار صبااح..تضرب فلباب وتعيط..ملي عرفاات بلي ماكاين حد جلساااات عند لباب كتسناها تجي جامعة رجليها لعندها وكتبكي..داتها عينها ونعسااات..حتى حساات بشي حد كيحركها برجلو..طلعات وجها بزربة فيها..وناضت مخلوعة..
مروى:هئ هئ عتقيني اصبااح هئ هئ كااان غادي يغتاصبني شوفي شنو دار ليا هئ هئ (كتوريها حالتها)
صباح:(طلعات فيها وهبطاات وحطاات يدها على جنبها)وانا شنو غادي ندير ليك؟؟
مروى:عتقيني اختي هئ هئ متخلينيش براا هئ هئ..
صباح:غاادي تخدمي اولا غاادي تبقااي نااعسة؟
مروى:(صرطاات ريقها وحدرات عينيها)لي بغيتي غاادي نيدرو..
صباح:(تبسمات بمكر وحلات ليها لباب)دخلي..

هولاكو:(حل عليها لباب بشوية وشاافها ناعسة على كرشها..جامعة رجيلاتها لفوق..وشادة قدامها دفتر وستيلو كترسم اكسيسوارات باحترافية موهبة دفينة عندها وعشقها لاكسيسوارات خلاها تتفن فرسهم باشكال واحجام مختالفة..شعرها مرمي على لفرااش قدامها.ومغيبة على اي حاجة محيطة بيها...سد لباب بشوية..وتجمد فمكااانو..كيطلع فيها ويهبط بكل دقة..جر رجليه باقل من مهلو...وحط ضهرو على لحيط لي وراه..وجمع ايديه لعندو وبقا مراقبها..سهى فيها وفتركيزها مع الشي لي كترسم..كيتبسم على جنب ومعارفش من فين خرجاات ليه..كتجدبو ليها فأي حركة كديرها.. برزطها شعرها وبدات ترجعو لجهة لوخرا..حتى شاافتو متكي على الحيط سااهي فيها..خرجاات عينيها فيه بصدمة..وحطات ستيلو وقاضت لجلسة..شافتو جااي لعندها حتى وصلها وجلس جنبها..بدا يرجع شعرها شوية بشوية ورا ودنها..وكيهضر بصوت مخدر...
هولاكو:شنو كديري؟؟
هبة:(بتوتر)كنرسم!!
هولاكو:(جر من عندها دفتر وبدا يدوز الصفحات لي رسماات..كيبحلق فيهم بدهشة)فين تعلمتي هادشي؟؟
هبة:حتى بلاصة...غير تخربيق كيعجبني نرسم مجوهرات
هولاكو:'(شاف فيها ورجع شااف فسلسلة راسماها على شكل قلب ديال لانسان بدقة كبيرة وتفاصيل واضحة..حتى من لعروق وشعيرات الصغيرة راسماهم..خلاتو غير حال فمو)
هبة:(شافتو ساهي وهضرت)هاادي كتعجبني بزااف كنضل نرسم فيها..
هولاكو:(شاف فيها وتبسم على جنب..وهضر بروسية)من فين خرجلتي ليا؟؟
هبة:(جمعت حويجباتها بعدم فهم)شنو؟
هولاكو:(جر راسها لعندو..وطااح على فمها كيبوس ويجر..وهي مسايراه مغمضة عينيها..ومخليتو على خااطرو..حتى تبنج..بدا يزيد فسرعة لقبلات ويدو حطها على صدرها يمعس فيه..كان عايش لولى طرقاات الخادمة لي جااية بخبر ليه..بعد منها..كينهج وهي كتر منو قطع ليها التنفس..وجها حمر مزنگ...جر رجليه عند لباب سااخط متوعد الخادمة بشي قتلة ديال لعصى..دايما كتجيه فلوقت لممنوع..حل لباب بجهد وخرج فيها عنيه:
هولاكو:شنو؟؟؟؟
الخادمة:(حانية راسها..ورجعت للحيط عرفتو غادي يخرج فيها شي ضربة)لالة فيكتوريا قالت ليك اسيدي توجد هاد ليلة..دايرين احتفال على حساب سيدي جوشوا..
هولاكو:(شااف فيها مزياان وضرب لباب بجهد حتى تزعزعاات هبة)

^^^الخاااادماااات كيتساابقو مع الزمن.. هاد الحفلة خرجت على غفلة...الدنيا مقلوبة وكلشي كيتسارع مع عقاارب الساعة..صالة الحفلات جاهزة لمشروباات ولبوفي وااجد الراقصين بداو فلاحماءات والفرق الموسيقية بداو فلعزف...خصوصا بدخول الضيوف والصحاافة..جوشوا لابن لمدلل لعائلة ديميتري..من صغرو طلباتو تنفذ ورغبااتو تستجااب..حتى ملي كبر ضرب الدنيا بركلة يقتل ينهب يغتاصب كلشي يديرو ومايقدر اي كان يحاسبو..دخل عليهم كيتبوطا لابس تيشورت وسروال حاط سلسة فعنقو وشعرو مطلعو..مايمكنش إخفاء وساامتو وحروفو لكحلين وطولتو لمعروفة..بدا يسلم على الضيوف..ويشكرهم على لحضور..وخطرة خطرة يدوز على ليحتو حركة عشوائية ومتعودة بحال خووه كيشبهو فبعض الصفات ويختلف معاه فبزااف.....
هولاكو:(وقف كيلبس لفيستا ديالو..صورة العائلة اهم من لخلافات..واخا ماسوقو فحد ولكين كتبقى النظرة النظرة..شافها كتشوف فيه وكتلعب بصباع ايديها..توجه لعندها ويدو خدامة كتسد الساعة..شاف فيها ونطق:
هولاكو:ماالك؟؟
هبة:'(طلعت فيها عينيه..بدات كتزعم حتى من لهضرة لي مكانتش تخرج هاهي بدات تخرجها)غادي نبقى بوحدي..؟
هولاكو:(جرها لعندو من جهة الخصر)ومن بعدّ..
هبة:(بتردد)عاافااك.خليني ننزل والله ماندير شي حاجة غير نتفرج..
هولاكو:لا...
هبة:(صغرت فيها عينيها وبدات طلبو بيهم)
هولاكو:متحاااوليش..مغااديش تنزلي..
هبة:(حدرات عينيها وسكتات..شافتو غادي لجهة لباب..يلاه جا يمشي رجع شاف فيها)
هولاكو:وجدي راسك من هنا لشوية غادي تطلع عندك الخادمة(شافها ضحكات حتى بانو سنيناتها بيضين كيبرو..وغمازة محفورة بشكل واضح..سد لباب ورجع لعندها بخطواات سريعة..جر راسها لعندو وبااسها بقوة ..وشاف فيها..
هولاكو:...ممنوع ضحكي مرة اخرى..
هبة:(حركات راسها بزربة ورجع باسها فحنكها ومشا)

هبة:(شداات حمام سريع..وخرجت كتنشف حالتها..دهنات داتها ونشفات شعرها..ودخلت لدريسينغ..عينيها حارو ومعرفات شنو تختار..طاح لاختيار على كسوة «تيركوا»كتجي ملبوسة من عند لكتااف ومبينة فتحة الصدر..وجاية ايفازي كتبين معالم جسمها بشكل نااااار..محلولة من لقدام وحتى من جهة الظهر ..ومجرورة من لورر ..شعرها خلاتو على جنب مبوكلي...مع حلقات طوال وميك اب سانبل خلات عينيها يبانو بشكل واضح..لبساات صنداالة خيوطها طوال على طول صاقها..وقفات قدام لمرايا..وشافت راسها..جات تفتن بالزين..اكيد غادي يخاصم عليها..بقات شحااال واقفة واش تنزل ولا تبدل الشي لي لابسة...حتى حساات بيها كدق عليها طلبت منها تدخل وحلات فمها فيها:
الخادمة:(لهضرة مشات ليها..ستجمعت نفسها بزربة ونزلات عينيها)لالة تفضلي نوصلك...
هبة:(هضرت ببرائة)ختي ياك حوايجي ممعيقينش زوينين؟
الخادمة:كتفتني الالة...
هبة:(بخوف)مغاادي يدير ليا وااالو..ياااك؟
الخادمة:(بعدم فهم)شكون؟
هبة:صافي غير يلااه...(هزاات كسيوتها..وتبعات الخادمة لي شدات لاسونسير وتوجهو لصالة الحفل..وقف بيها لاسونسير عند باب صالة..شدات فراسها..ونزلات مع الدروج لمفرشين بطابي غوج..شاد كسيوتها بيد وليد لوخرا شادة بيها جنب الخشبي ديال الدروج..كلشي كان متبع ليها لعين..ولي ماكان شايفها..جبدات انتباهو عندها..حووريية ناازلة...ماعرفوها منين جاات؟؟ماشي عارضة ولا ممثلة ولا بنت مشاهير لبلاد؟؟شكون هادي!!!وشنو علاقتها؟؟ّّّ..تكالت بعينيهم...ورتهبت بشوفاتهم...مرجعت فيها الروح حتى حطت رجلها على الدرجة الأخيرة..كان كيهضر ومندامج فلخديث حتى شافها نازلة..ريقو نشف..وتفاحة ادم لي فعنقو كتطلع وتهبط بشكل باارز..شرب ماتبقى من كااسو..وبقا كيبحلق فكل شبر فيها....بيضة كتشع..صاافية بحال السما..ومرسومة بحال شي لوحة..صدر واقف باين بشكل سيكسي..شعر اسود مبوكلي على جنب..صيقان طواال ومقولمين...مؤخرة مطيبزة وخارجة..فخيدات باينين..دوز على ليحتو بشوية ورجع لعندها..كيجر رجليه..حتى وصلها...مد يدو ليها .نطق:
جوشوا:سمحلي..!!!!

هبة:'(بقات شحال كتشوف فيدو مافهمت واالو..حتى من لهضرة لي نطق بيها مافهماتش عليه..دغيا حساات بشي حد وقف عليهم..
فيكتوريا:ولدي خليها عليك..كتخص خوك!!
جوشوا:(طلع حاجبو)تزوج؟؟
فيكتوريا:لا..اصلا جابها غير لبارح ..جاتني خبارها(طلعات فيها وهبطات)جايبها من بواااط
جوشوا:(بمكر)اواااه...وسلعة نقية لحقيقة(طلع فيها وهبط)
فيكتوريا:خليها عليك...راه مكتفهمش الروسية...
جوشؤا:(هضر بلونكي)ترقصي معايا!!!
فيكتوريا:عااافاك اولدي مديرش شي فضيحة..كلشي مبحلق فيها..هولاكو مانع شي حد يحول عليها يلاه خليها عليك..
جوشوا:(دور وجهو فلبشر كياكلوها بعينيهم..شد ليها بيدها وتم خارج بيها فممر اخر..الشي لي خلا كلشي يضن بلي هادي حبيبتو جايبها معاه من ايطاليا...نظرااات رمقااتو من بعيد غادي بيها..شد نفس وطلقو وقلب الدورة لممر اخر عكسو...
هبة:'(مفاهمة والو)طلقني..شكون نتاا؟؟بعد مني!!(دغيا شافت يدها طايرة في لاتجاه لاخر الشخص لي حدااها مرمي دمو خارج من فمو..
هولاكو:(جرو من لكول ديال تبشورت)غااادي تقلب على زام••بويا ولا مايعجبك حال...'(رماه ورجع لعندها جارها بجهد وراه..كتسمع صوتو كيهضر بلغة ممفهوماش:
جوشوا:(كيضحك لفوق)گاع ماقلتي ليا على سلامتك...هههه شفت نتا گاع ممزيان..
هبة:(تحل لباب لبيت وترمات على لفراش!)
هولاكو:هادشي علاش خارجة..ااا..هادشي علاش باغية تنزلي...(جرها من لكسوة) شهاد لخراااا لي لابسة...شهاااد الزمر لي دايرة(كيمسح بيدو وجها)وااش باغية تحمقي ديلمي....لااااش خارجة لاااش؟؟؟
هبة:(كتشهق)راه نتا لي قلت ليا غير خرجي...
هولاكو:(بغضب )ولكين مااقلتش ليك بهااد لخرااا لي لابسة..(بقااا ماشي جاي كينفخ..خرج لبالكون شعل گارو حتى تهدن ودخل لعندها مسحات وجها وبقات جالسة مكانها..رجع كيفحصها بعينيه ويرمق كل مكان فيها..فاائضة لانوثة..راه خاصو يحطها فشي بواطة ويسد عليها..شكون لي يقدر يصبر على شي وحدة بحاال هكا..جلس جنبها..وطلع فيها وهبط..وجرها لعندو...عصرها بين ايديه حتى خنقها..دخل يديه فشعرها وجرها لعندو..حط فمو على فمها وبدا يجر ويعااود كيشلقم ومقادرش يشبع..تكاها فوق لفراش ورجع حط شفايفو على فمها..كيمصو مزياان ويرجع يرخيه..ايديه كتسارا على طول ساقها لباين تحت لكسوة..نزل لعنقها..باسه شامتها..وبقا مهود بلساانو كل شبر كيخلي فيه طابع..بدا يزول ليها لكسيوة لي كانت غير على سبة..وبحلق بعينيه فتحفة لي قدااامو..انوثة طااغية وتفاصيل محدودة فكل لجواانب..حط يديه على صدرها يمعس فيهم..ونزل وجهو.يبوس ويعض..وبقا ناازل مع كرشها..حتى وصل للمنطقة لمحضورة..شاف فيها متنشوية مغمضة عينيها وعاضة على شنايفها..هاد لحركة خرجات فيه لهوايش..دغيا نصل سترينغ..وشاف فيها مزيرة على فخيداتها..غوبش ورجع كيحل فيهم..طلع عندها من جديد وبااسها...وحس بيها ترخااات..دغيا حل فخيداتها..وبدا يدي لحنطور ويجيبو غير من لفوق..حتى حس بيها تزيرات ودخلو لمكانو..لمكان ضيق..والقضية مجموعة مافهم والو..زاد دخلو بجهد حتى غوتات وعضاااتو فضهرو..وبقا يديه ويجيبو بشوية وهي تبكي وتغوت بحر جهدها وهو خدام..صوت تيلي برزطو هادي ساعة كيصوني وصوتها صمك ودنيه..عاد فاق على راسو..كيحس بحاجة دافية على لمعلم..بمجرد ماخرجو تحلو عينيه..مابقا فااهم واالو يااك هي قح••شهاد الشي لي كيشوف..جر تيلي لي برزطو ونطق بصوت متقطع:
هولاكو:ش..ش..شنو؟؟
لوكاس:هولاكو..ولاد لقح•• دخلو لحشيش بلما نعيقو بيهم..ووزعوه ليوم على نااش الصحصاح
هولاكو:(هضر بغضب)متأكد؟؟
لوكاس:متااكد..
هولاكو:(كيهضر بغضب شديد)ليوم قبل غدااا يجيني رااس هاد زا••لي دخل لحشيش وتحداااااني...ليووومة كتسمع.

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.