العشيقة المغرية الجزء التاسع

من تأليف ساريتا
2020

محتوى القصة

رواية العشيقة المغرية هولاكو

هولاكو:(رمى تيلي وشافها شادة فكرشها كتلوى بقوة الألم..دموعها على خدها وحوجباتها مجموعين...كتسمع صوت اهااات الدالة على المها الشديد..ناض من فوقها وبقا كيشوف من فين خرج هاد الدم؟؟..شافها بدااات تغيب وقف عند راسها...كيضرب حنيكاتها بشوية..
هولاكو:لارا...لارا شوفي فيا..هاد الدم ديال ليغيكل يااك..؟؟لارا متغيبيش شوفي فياا..عااافاك..جاوبيني(ترخاات بين ايديه عرفها غيبت...معرف مايدير من غير انو يتاصل بدكتور خااص ..ومشا يجري لدريستغ تخشا فتيشورت وسروال..وجر معاه بيجامة ليها وملابس داخلية...اول مرة فحيااتو..يلبس شي وحدة ويخاف عليها لهاد الدرجة..حتى من الدم لي مشا منها مسحو ليها ولبسها...بقا واقف عند راسها..جانب منو كيقنعو بلي هادا غير دم ليغيكل؟؟وجانب اخر كياكد عليه بلي ماشي ليغيكل هادي خصوصا الديق لي عندها فلتحت كدل على أول ممارسة ليها...خرج من تفكيرو بعدما شاف طبيب داخل عليه بسرعة..
طبيب:سيدي هادي هي لمريضة؟(هز ليه راسو بلايجاب بعدما شرح ليه لوضع وشنو طرا ليها...)
هولاكو:(حط ضهرو على لحيط وربع ايديه..بقا كيشوف فيه كيفحصها والف فكرة كدور فراسو...شحاال من حدث ربطو فراسو ولخص لفكرة وتم تأكيدها من عند الطبيب:
هولاكو:شنو كاااين!!
طبيب:(شاف فيها ورجع شاف فيه)باينة هادي اول ممارسة ليها..كانت فيها لاغيگل ولكين حبساتها الشي لي غادي يسبب ليها نزيف...هاد الدواء تشربو بعد لعشا غادي يسرح عليها لاغيكل..وهادا دواء يخفف عليها لحريق.
هولاكو:يعني كانت عزبة؟؟
طبيب:وي..غادي تحس بلحريق فاش تفيق ضروري تشرب هاد الدواء فاش تفيق
هولاكو:(هز ليه براسو وشكرو...شاف فيها وتبسم...جر رجليه لعندها..وجلس جنبها..مغمضة عينيها..وناعسة صدرها كيطلع ويهبط بحركات موزونة..حط يدو على خدها وبدا يلمس وجها بشوية..باس جبهتها..ونزل لفمها..حط شفايفو عليهم وحس بسخونيتهم..رجع كيدوز بصباع يديه لكبار على بشرتها..ومقاادرش يحبس فرحتو الداخلية..واخا عندو فضول يعرف شنو جابها لعالم لعهر وهي مزال عزبة؟؟بزااف ديال الأسئلة كدور فراسو باغي يعرف جوابها..باس ايديها وبقا جالس جنبها كيتسناها تفيق.



^^رماات ليها فوطة وبيجامة قطنية..ودخلت توجد لعشى...بينما مروى نشفاات حالتها ولبسات بيجامة لي عطاتها..وخرجت لعندها..جلسات جنبها بدات تشرب فلحريرة لي قدامها ودفي راسها بيها..حتى سمعت صوتها:
صباح:حمدي ربك مامشااتش ليك فاابور..
مروى:(شافت فيها ورجعت حطات راسها)
صباح:كلنا دزنا من هنا..غير هو لواحد خاصو يعرف كيفااش يعتق راسو..
مروى:وشنو خاصني ندير:؟
صباح:اول مرة كتكوني غاالية..وتاني مرة كتكوني غالية...وبعد 4 او 5 مرة كيبدا التمن ينقس..كلما توسعاات لحفيرة كلما نقص التمن عليها..غير هو خاصك تكوني ضبعة وتعرفي كيديري حتى تحافظي عليها اطول وقت ممكن..وهكا تقدري تجمعي حصيصة وفاش تحسي بيها ترخاات ومبقاتش كيف كانت غادي ضربي ضربتك لكبيرة وتزيدي فتمان..كلشي كيديرو هادا(شاارة بيدها لجهة عقلها)هادا هو لي خاصو يكون خدااام كتر..طماااع يليق ليه لكدااب...وهادي هي خدمتك فهمتي..
مروى:(بقاات شحاال كتشوف فيها وتفكر فضهرتها..وحديث ورا حديث وصلات مروى لخلاصة من شي لي غادي دير..غادي تدخل لعالم لعهر ولكين خاصها تكون قافزة ودكية...تجدب ليها لكلياان وتلعب معاهم شوية قبلات لمساات تدليكاات حتى تحس بيه ترخى..وتقدر تلعب عليه اما تهبط لاغيگيل عليها بلكدوب..او تدوخو بمخدر طبي..لمهم انها كلما طولت هاديك الجليدة عندها كلما كان حسن..وصبااح غادي تشكرها لزبون وتعطيه فكرة بلي لبنت عزبة دونك شي طبيعي كايكون تمنها طالع..وهكا تشد صباح النص ومروى النص..)
•••••••*••••••••••
هبة:(كمشاات عويناتها ورجعت حلتهم..كتحس بلحريق تحت منها...)ااي.هئ هئ ااااح.هئ هئ..
هولاكو:(شاف فيها )فقتي..شنو كيضرك؟؟
هبة: هئ هئ فيا لحريق تحت هئ هئ اااااه
هولاكو:خااصك تاكلي..ومن بعد غادي تشربي دواء 
هبة:هئ هئ هئ كيحرقني بزاااف هئ هئ
هولاكو:(مسح بكفوف ايديه حنيكاتها..)صاافي ماتبكيش..هكا كتزيد ضري رااسك كتر..(جر لميدة لي كانت جنبو..وبدا يوكلها بيديه..وهي كل لقمة كدوزها بزز..كتحس بسكاكن كيقطعو فيها..وهادشي كولو سبب ديالو لفانيد لي شربات على قبل لاغيكيل ..فكرة انها تحبس لاغيكيل بااش تقدر تجلس فلحفلة براحة وبلا وجيعة..وهاد الفانيد تعطى ليها فاش كانت فلبواط..وهادي هي خدمة اغلب عارضات لبورنو ولقحبات البنات..كيتعطى ليهم فانيد كيحبس الدورة الشهرية لمدة ساعتين حتى 4 سااعات بينما يكملو خدمتهم ومن بعد ترجع ليهم عاادي ولكين الله يحفظ بزااف منهم كيجيها نزيف يوصل لحد لوفاة..مهم هادي معلومة بورنية وصاافي ههه)
هولاكو:(مسح ليها جنب فمها..وشربها الدوا..وشاف فيها )
هولاكو:علااش ماقلتي ليا بلي مزاال بنت؟؟
هبة:(بتوتر)خفت!!
هولاكو:'(بعدم فهم)من شكون؟؟
هبة:خفت ضرني..وانا اول مرة ندير هادشي..(كتهضر وعينيها فلارض)
هولاكو:'(بسمة جانبية..هز.ليها وجها)وعلااش دخلتي لهاد العالم ونتي ماعندك جهد ليه؟
هبة:(شافت فيه بعينين مدمعين)قصتي طويلة..
هولاكو:وأنا بغيت نسمعها...
هبة:(يلاه جات تهضر تسمع صوت تيلي كيتسمع..جرو لعندو وجاوب)
هولاكو:اوك اوك..هانا جاي..(شاف فيها ويدو كتلمس شعرها)
هولاكو:رتاااحي داابا اوك..
هبة:(هزت ليه برأسها...باسها ففمها ..وغطاها وخرج بعدما سد عليها بسااروت..خايف لايدخل عليها شي من حد غيرو..هبة ولات قطعة منو..حتى نفسها ممنوع يشاركها معاه شي حد من غيرو طبعا..خطوات سريعة جراتو لعند لباب الامامي للقصر..وخرج في اتجاه لوطو

هولاكو:(وقف لوطو قدام عمارة زجاجية فوسط حي راقي..خرج رجلو..وتوجه لاسونسير..هي بعض الثواني فقط كانت كفيلة بوصولو امام شقة الشخص..طرقات خفيفة..وتحل ليه لباب:
لوكاس:مرحبا..دخل..
هولاكو:'(جر رجليه لوسط الشقة وجلس فصالة)شنو واقع؟
لوكاس:دخلو.لحشيش..كيدارو ليها منعرف!!
هولاكو:من فين دخلوه؟؟(كيدوز على لحيتو بشوية)
لوكاس:(شاف فيه)لمغريب..
هولاكو:(جمع غوباشتو)
لوكاس:انا كلفت الرجال يعرفو شكون مول.الفعلة لي دخلو..ولكين..
هولاكو:(هز حاجبو فيه)
لوكاس:شااك فواحد الشخص..ومازال ماتاكدت
هولاكو:شكون؟؟
لوكاس:مباغيش نضلمو..خليني حتى نتأكد..
هولاكو:لخراا كامل اعي فلمطار يتبدل من سيكيرتي حتى المراقبين..
لوكاس:كلشي تكفلت بيه..معندهم فين يدخلو شي حاجة مرة اخرى..
هولاكو:(هز ليه راسو بالإيجاب)
لوكاس:(مد ليه كاس شراب ونطق)فين لارا؟؟
هولاكو:معايا..
لوكاس:(جغم من كاس)طحتي...
هولاكو:(هز حاجبو)
لوكاس:هولاكو(سكت شحال ورجع نطق)..تخيل معايا تلعب بيك ؟
هولاكو:(ضرب كاسو بجهد مع طبلة)شنو كتقصد؟؟
لوكاس:وااالو..غير كنهضرو وصاافي...(حس بشي ميساج جا لعندو..قرااه وتأكد.. كل ضنونو كانت فمحلها..شاف فهولاكو..لي ركز فيه الشوفة..وسكت ماعرف شنو يقول ليه)
••••••••••••••
جيلين:(داتها كتاكلها..يومين هادي مقطوعة..حتى من لوك مابقى بان مابقى ظهر..من النهار لي سمع بلي رجال هولاكو كيقلبو عليها..ختار انو يقلب عليها هاد لفترة حتى تبرد لقضية باش مايشكوش فيه..بقات كدور فالدار بحال شي حمقة..شعرها كلو جبداتو قدامها..وداتها كلها تجرحااات..لكوكاين مبقاش عندها..ومعرفااش شنو دير حتى تجيبو؟؟لوك ساد عليها خايفها دير شي مصيبة جديدة وهاد لمرة مايقدرش يعاونها..ملي لقضية فيها هولاكو فلموضوع ماشي ساهل...عينيها حمرين..وقلبها كيضرب بجهد..جرات صاكها وسوارت لوطو..وجرات رجليها لعند الشرجم..بدات تضرب بيدها حتى هرسااتو لقوة لي كتكون عندها فهاد لحالة كتعادل قوة اربع رياضين..يدها كلها دم مكتحسش بيه..خرجات رجليها..وبدات تسلسل من بالكون لواحد اخر بكل دقة وثبات حتى وصلات لارض..مشات تجري حلات لوطو وركبات جاهلة..خاصها مسكر ديالها فاسرع وقت)

^~بعد مرور 3 ايااام...^^
هبة:(كانت غير فلبيت عمرها خرجاات..هولاكو كيخرج ويسد عليها..مانع شي حد يدخل عليها او يشوفها..لخادمة بوحدها لي كتجي تحط ليها ماكلتها وتشوف شنو ناقصها..هولاكو غير لخدمة كيقلب على الشخص لي دخل لحشيش ومتوعدو. بناار جهنم..كيجي غير فليل يخشيها فيه..وينعس...جمعات شعرها لفوق..ولبسات حوايجها...بقات مراقبة التلج لي بدا يدوب...والشمس لي بدات تسخن الحال..باغية غير تخرج تجلس فجردة..شهوتها فشي جليسة فهاداك الصالون لمحطوط..وهاديك لمرجوحة لمعلقة..حسات بلخدامة دخلت عندها جارة ليها لميدة ديال لفطور وشافت فيها ونطقت:
هبة:غير خرجيه..مافيا لي ياكل..
الخدامة:ولكين سي هولاكو طلب منا نطلعو ليك فطورك..
هبة:وأنا مابغيتش..
الخادمة:(حدرات راسها وخرجات مخرجة معاه لميدة..دخلاتها لكوزينة..ورجعت لصالة لفطور عندهم..هبطات راسها لعند ودنو وعلماتو بلواقعّ...)
هولاكو:(مسح جنب فمو..وجر رجليه..لعندها..شافها حاطة يديها على زااج لبالكون..وكتبحلق فجردة والبحر لي كيضرب..حتى حسات بيه جامعها من لور وحاط راسو فعنقها)
هولاكو:علااش..مفطرتيش؟؟
هبة:'(دارت عندو)عاافاك خليني ننزل..قنت هنا محبوسة..
هولاكو:(جمع غوباشتو)لا...
هبة:وعلااش؟؟
هولاكو:هكاك..
هبة:والله ماندير شي حاجة..
هولاكو:هاد الهضرة سمعتها لمرة لي فاتت وشنو وقع؟
هبة:(حدرات راسها وسكتات..هز ذقنها بيديه وبااسها)
هولاكو:والله ماعرفت شكايوقع ليا معاك..
هبة:(تبسمات على جنب حتى بانت غمازتها)
هولاكو:(دغيا خطف بوسة فيها..وجرها معاه..منزلها..حاط يدو فيدها..ومنزلها لطابق لتحت..)
فيكتوريا:(شاافتو نازل وشادها بيدو..صرطات ريقها..وبقات متبعة ليه لعين حتى جلس..وجر ليها لكرسي جلسها جنبو..جوشوا..غير مراقبها بعينيه وكيتبسم..الشي لي خلا هولاكو يزيد يزير على يدها ليمين وخنزر فجوشوا لي حتى هو مكانش من لعاگزين ورجعها ليه...
جوشوا:(نطق بمكر)وليتي مجهد...
هولاكو:(طلع فيه حاجبو)
جوشوا:سلعة ناضية...
هولاكو:(بثبات)ااه..ويل لي يقرب ليها...
جوشوا:(بسمة مكر)ولكين لورد مسموح نشموه ونلمسوه كايكون ملك عام(بغمزة)
هولاكو:(بكل ثباات ويدو زاد زيرها عليها)الا كنتي ساخي بيه جرب(كيشير لملعم)
جوشوا:'(طلق ضحكة لفوق)لهاد الدرجة؟
هولاكو:(اكتفى انو يشوف فيها..كتبحلق فيهم مافاهمة والو..بينما فيكتوريا..بقات صابرة شحال حتى نطقات:
فيكتوريا:غاااادي تردهااااا من فين جبتهاااا...عااااجبكم لوضع لي بيقتو فيه بسباابهااا...قحبة غااادي دمر عاائلتي...
هولاكو:(ضرب يدو بجهد حتى تزعزعو طباسل لي فوقها...جر كرسيه..وشاف فييفكتوريا لي مافهمت ماالو!!!! ..كتشوف غير طبلة مهزوهة من قداامهم مرمية على طولها بلي فيها...خلاهم حالين فامهم كيشوفو.)

فيكتوريا:(صرطاات ريقها وشاافت فيه..متوقعاتش هاد ردة الفعل منو..جوشوا كيتبسم بمكر.وعينيه عليه..بينما هولاكو خنزر فيهم مزياان وجرها ورااه..غير كتبحلق مافاهمة واالو..شد.ليها بيدها..وخرجها معاه..ركبات حداااه.وسكتات غير كتشوف فيه ومعرفااش الشي لي وقع قدامها..اخترت انها تسكت خصوصا فاش كيوصل لهاد لحالة ..مدة وهوما فطريق وهو غير سااكت وعينيه على الطريق..حتى وصل قداام فيلا صغيرة فغاابة معزولة..كلها تلج..هبطاات الزاج وشهقاات من روعة المنظر..بحيرة صغيرة متلجة..وشجرات الأرز مرمي فوقهم التلج ..وقف لوطو قداام لفيلا..وخرج شاد ليها بيدها..وهي غير كتبحلق وتشوف...
هولاكو:(مرة مرة كيرمي عينيه ناحيتها عرفها مبهورة بجماال لمكان...دخل بيها لدااخل وخلاها تستكشف لمكان...بينما هو قام بعدة اتصالات كيلغي بيهم بعض لأعمال..هاد النهار غادي يكون ليهم بجوج بعيدا عن أي كاان...حاوطها من ضهرها...وباسها فعنقها..الشي لي بورشها..وخلاها دور عندو:
هبة:(شافت فيه ويديه مدورهم عليها)فين حنا؟؟
هولاكو:فغابة سييرا..
هبة:امم..زوينة هاد لبلاصة...
هولاكو:(كيبحلق فيها)ولكين نتي غير....
هبة:'(حدرت عينيها بحشمة حتى توردو حنيكاتها)
هولاكو:(طلع ذقنها وبااسها ففمها..وجر ليها ايدها..ورجع خرجها يوريها روعة لمكان..لبسها لفيستا ديالو..وخشاها تحت دراعو وبقا غاادي بيها..هي سارحة فطبيعة لي قدامها..وهو سارح فيها..هاد خيتي جابتلو تمام..باغي يبقى غير معاها وميشوف فيها حد...شاف فيها ورجع خشاها كتر تحت دراعو وبقاااو غاااديين جنب لبحيرة كيضرب فيهم ريح خفيف.)

^^وقفات قدام لمرايا..وشافت فراسها..كسيوة صغيرة كتلامع مكيااج صاارخ عكر احمر فااقع..باروكة فلاصفر..وطالون فرجليها..شافت راسها مزيااان ومسحت دمعة نازلة على خدها...لأيام تلات بيها هنا..وتليتها غادي تجييها فك••اما بلاغتصاب او بحاجة اوخرا..حسات بيها دخلات لعندها:
صباح:(ربعات ايديها وشافت فيها)مزياااان هكا نبغيك تكوني ناضية وراضية...دابا شدي هاد لفانيد غادي تشوفي كيديري حتى تشربيه ليه..هو فاش يفيق مغادي يعقل على والو ...كملي خدمتك وخرجي من عندو..تفاهمنا..
مروى:(حركات راسها بلايجاب وخرجت معاها..نزلو لعند طاكسي لي كان كيتسناهم برا...يدخل فطريق ويخرج من لوخرا..حتى وصلو لعند عمارة..نزلو بسكاات ..وطلعو لعندو..... شاارف فسيتينات من عمرو...شعرو كولو بيض..وجلدو مكمش..سلم على صباح بلوجه وجراتو لقنت تفاهمت معاه على تمن وعطاها فلوسها كاملة...ضحكات برضى..وغمزاات مروى لي كلها كتفيبري وخرجات...
شخص:(قرب منها وشم شعرها)كنموووت فزعر..
مروى:(تبسمات على جنب وشجعات راسها..خاص كلشي يدوز مزيان بلما يعيق..شافتو بدا يقرب منها حطات يدها على صدرو)
مروى:(بسمة على شفاهها)ليل مزااال طويل وانا فيا الجوع..ناكلو شي حاجة قبل..
شخص:الله اودي..ملي مازال جديدة..طلبتي وتمني؟؟
مروى:لي حبة خاطرك غير شي حاجة تسد الجوع..
شخص:نطلبو بيتزا..
مروى:واخا..ااه ومعاها شي عصير ضروري..
شخص:وااخا..'(جر فمها وبااسو.. )
مروى:(خرجو عينيها وكانت غادي ترد..كمداتها وسكتات..وخلاتو يطلب اونبورتي...جاهم لعشى..وبداات تاكل وهو يخشي فوجهو..خلاتو حتى سهى وخرج يهضر فتيلي..وجرات صاكها بخفة...وحطاات فانيدة فكااسو..وحركاتو.بصبعها بزربة..شافتو جااي لجهتها..كمل ماكلتو وشرب لكااس..وشاف فيها..
شخص:لعب بدا ازين '(جرها لعندو وبدا يبوس ويجر وهي غير مغمضة عينيها ومسايرااه ..بدا يمعس ويتلمس فيها ..وهي غير كتشووف كتسنى غير امتى يشد فيه هاد لفانيد ...شافتو بدا يترخى عرفت بلي لفانيدة بدات تعطي المفعول..غمض عينيه وترخى ونعس فمو محلول...صونات على صباح وعلماتها..وناضت كطبق تعليماتها..حيدات ليه السرواال...وشتات وسيدات فصالون...رونات الصالون..وبقات كتسنى طاكسي يجي...بعد فترة قصيرة نزلات لعند الطاكسي شادة فقلبها لي غادي يخرج بلخلعة.

^^نااار داافية خاارجة من المدفئة لي كانت وسط الصالون..وسيدات كبار محطوطين وميدة صغيرة فوقها ديسير وبعض لحلوة ومملحات..خاشيها فصدرو.ويدو كتلعب بشعرها...متبعين فيلم أمريكي بعينهم..والصمت سيد لموقف...
هولاكو:(حط يدو على خدها وبدا يلمسو بحركااات هاادئة)لارا..
هبة:'(طلعات عينيها فيه)
هولاكو:فين عائلتك؟
هبة:(نزلات عينيها وجاوبت )تحت التراب..
هولاكو:كلهم؟؟
هبة:(هزاات ليه براسها)
هولاكو:(صايب الجلسة وشاف فيها..شد وجها بين ايديه ونطق بصوت حنين غاالبة عليه بحة خفيفة)من اليوم انا عائلتك...(قرب منها وباسها على خدها..)شنو وقع ليهم عاودي ليا...
هبة:(صرطات ريقها وشافت فيه)خويا كان مريض بلقب..وملقينااش باش نعالجوه وماااات..وماماا كانت مريضة بسرطان..وتبعاتو دغيا..و...(عينيها تجمعو فيهم الدموع شحال بقاات صابرة ولكين مقدراتش تحبسهم....جرها لعندو وخشاها فصدرو..كيدوز على راسها بيدو ويسكت فيها)
هولاكو:صااافي متبكيش...سمحيلي...(بقااا شحااال خاشيها فصدرو حتى حس بيها تهدنات شوية..هز ليها وجها ومسح خدودها بيديه..وباسها فيهم..رجع حط شفايفو على فمها..كل شفة كيعطيها حقها..حتى بدات تترخى بين ايديه وتتجااوب معاه..سخن عليه الحال..وبقا نازل مع عنقها كل شبر فيها كيخلي طبعة فيه...معرفش ايمتى نصل حواجيو وحوايجها..كيشوف فيها مغمضة عينيها وعاضة على شفتها التحتانية بشهوة وألم ورغبة شديدة...بدا يتلمس فجهة صدرها ويجر كل بلاصة فيها وهي مستسلمة ليه بشكل كلي..بقا ناازل معاها..حتى وصل لحفرة..ودخل فيها لمعلم بمنتهى الهدوء..خايف عليها...مزيرة بزااف وضيقة بشكل عاااجبو..غمض عينيه..ووصل لقمة النشوة لي شحال هادي كان يحلم يوصل ليها...بقاو فهاديك لوضعية حتى وصلو لرغبتهم الجنسية...حس بيها ترخات وشدها النعاس..باسها فجبهتها..ولبس ليها حوايجها وهي مغيبة..هزها بين ايديه وحطها فلفراش..كيضحك على وضعها وفرحاان..دخل لدوش طرف حالتو وخرج لعندها دخلها لصدرو ونعس)

فلاديمير:(جالس فجردة كيشرب قهوتو الصباحية..شافها جاية لجهتو..هادو نهارين وهي مبدلة عليه ماعرفش مالها؟؟غير ساهية وكتشوف فيه شوفات مامفهومينش..حتى من الفراش مبقاتش كتنعس معاه..جرات رجليها لعندو وجلسات..هزات قهوتها وبدات ترشف منها..)
فلاديمير:جاسمين..مالك مبدلة هاد النهارين؟
جاسمين:(شافت فيه ورجعت لجهة لاخرى)وااالو...
فلاديمير:شوفي فيا..!!
جاسمين:(هزاات عينيها فيه)
فلاديمير:شوااقع مالك؟؟
جاسمين:(حطات كاسها وشافت فيه)انا لي غادي نسولك..شنو واقع؟؟
فلاديمير:بمعنى؟؟
جاسمين:شنو مخبي؟
فلاديمير:جيني مباشرة وهضري..؟
جاسمين:(يلاه جات تهضر سمعت صوت تيلي ديالها..شافت رقم وناضت من قدامو)
جاسمين:الو وي..
الشخص:مرحبا لالة جاسمين..
جاسمين:مرحبا..واقعة شي مشكل؟
الشخص:فلحقيقة انا ماغاديش نخبي كتر من هكا...حياتي كنت غادي نفقدها بسبب هاد لموضوع..
جاسمين:شنو واقع؟
الشخص:لالة جاسمينّ...بنتك جيلين مجاتش عندنا..بعتت ليا مبلغ مع واحد الشخص وهددني باش نستر عليا ونقول ليك بلي عندنا..ولكين ملي جاو شي رجال هنا وضربوني مقدرتش نزيد نسكت..حياتي غادي نفقدها ..سمحيي ليا
جاسمين:(بصدمة)يعني جيلين مجااتش لعندكم؟
الشحص:لا...
جاسمين:(قطعات عليه وحطت يدها على فمها..قلبها كيضرب معرفت مادير...شنو تعمل:؟؟وشنو تقول لفلاديمير؟؟وفين جيلين؟..جرات رجليها لداخل لفيلا...وعينيها تجمعو بدموع ماعرفت مادير..حطات تيلي على ودنها:
جاسمين:لوووك هئ هئ لوووك عتقني غادي نحمااق هئ هئ..
لوك:(بتوتر شديد)ماالك الالة؟
جاسمين:جيلين كدباات عليا خئ هئ ممشاتش للمركز..رجال هولاكو كيقلبو عليها هئ هئ..ومعرفتش فين هي هئ هئ
لوك:(صرط ريقو ومعرفش باش يجاوب..جيلين هادي ليلتين ماعرفها فين مشات هادشي كولو كيتحمل جزء من مسؤلية منو)انا نشوف شنو ندير..غير رتااحي

هولاكو:'(شااد بيدها لعندو كيبوسها مرة مرة..ويدو لوخرا سايق بيها...ليلتهم دازت فشكل..لفرحة لي فعينين هولاكو وفرحتو لي بارزة ماقادرش يخبيها..هبة دخلات لحياتو بحال شي عااصفة ماتعرفي امتى جاات وامتى ستحوذاات عليه..وصل لعند باب لقصر وخرج شاااد بيدها..دخلها وشااف فيهم جالسين كيفطرو..رمقهم بنظرة مزلزلة وشد بيدها لاسونسير...ووصلو لغرفتهم..
هبة:(بتعب)عييت....
هولاكو:(جرها لعندو..)دخلي لجاكوزي غاادي ترتاحي..
هبة:(طلعت عويناتها)ونتا؟
هولاكو:(باسها فخدها)غادي نمشي لعند لوكااس..من قبيلة كيصوني..
هبة:اوك
هولاكو:(جرها من حنيكاتها وبااسها وخرج بعدما سد عليها لباب ووصى عليها لخدم ميدخل عليها حد..نزل لعندهم ومشا فطريقو)
هولاكو:(دخل لمكتب ديالو وطلب منهم يعيطو على لوكاس..حط راسو على شي وراق..وبقا خدام حتى شافو داخل..وجهو ماكيبشرش بالخير...)
هولاكو:على سلامة..(حاط راسو على شي وراق)
لوكاس:رقم ديالك كان طافي..
هولاكو:وي كنت فسييرا...
لوكاس:علاش مشيتي؟
هولاكو:(شاف فيه)مشيت مع لارا..
لوكاس:(صرط ريقو)هولاكو...عندي ليك شي خبار...بقيت شحااال كنخمم وااش نسكت او نعلمك...ولكين خاصك تعرف..
هولاكو:(هز حاجبو فيه)
لوكاس:لموضوع كيخص لارا!!!
هولاكو:(جمع غوباشتو وشاف فيه بفضول كبير)
لوكاس:(بقا شحال ساكت ونطق)عرفنا شكون لي دخل لحشيش..بحثت بزاف ووصلت ليه..والشي لي غادي نقول ليك غادي يصدمك..
هولاكو:(هز حاجبو فيه)شكون؟
لوكاس:(بعد صمت وتردد نطق)لارا...

^^عينين جاااحضة بفضول كبير..حواجب معقودة بشكل غااضب...نبضاات قلب متسارعة بصدمة..وعروق بااارزة بشكل واضح...ودنيه كيتصنتو لكل حرف كيتم النطق بيه...
لوكاااس:كنت شااك بلي قصتها مواضحاااش..من ليلة لي جبتها لعندك...فاش سولتها من فين هي قالت بلي من لمغريب..وانا كنت وااقف على النسا لي دخلو من لمغريب وتشدو فطريق المانيا...وهي مكانتش من بينهم...بحثت وبحثت ومبغيتش نضلمها ولكين عرفت بلي هي دخلات لروسيا فلفترة لي دخلو فيها النسا..وهي صيفطوها مع واحد لبنت هنا ولبنات صيفطوهم لالمانيا كتمويه..وهي لي دخلات لحشيش لروسيا..دخلاتو عن طريق كريشة اصطناعية..فاش تشد المراقب عدبوه رجالنا حتى عتارف بلي شي وحدة دخلات لحشيش فكرشها..وعطانا تسجيلات لكاميرا لي كانو فرضو عليه يمسحهم..وتسجيلات لكاميرا كتبين وجها بشكل واضح...كلشي ضدها.وكلشي كياكد بلي هي مولات لفعلة ويمكن عندها هدف من هاد الشي..ونتا تعرف....
هولاكو:(كيحس بالنفس تقطع عليه..ميمكنش تكون هي مولات هادشي كامل..لارا بريئة وماشي مولات هادشي..ولكين الشي لي قال لوكاس مايمكنش يكون كدوب..نطق بصوت هادئ)فين تسجيلات؟
لوكاس:(حط قدامو كاسيط صغير وخشاه فلبيسي..وشعل لفيديو..كيشووف بصدمة حانية راسها..وكريشة قدامها..ورجال وراها...كمش ستيلو بيدو حتى تقسم على جوج..وعينيه مبحلقين فيها شاافها خرجااات بسرعة ورجال من وراها..تيقن وتأكد بلي لي كيشوف قدامو هي لارا..صرط ريقو بصدمة..وخرج عينيه بغضب..تفاحة آدم فعنقو كطلع وتهبط بسرعة...رمى بيدو لبيسي حتى تشتت...وهز سوارت وخرج كيزفر بانفاس سخونة...ركب فلوطو..ولوكااس وراه كيجري عارفو غااادي يقتلها هاد لمرة..يقدر يغفر لأي شي الا لغدر.)

صباح:(جالسة كتفرج ولگارو فيدها..حتى سمعات الدقان فلباب..جرات رجليها على خاطرها وحلات لباب)
صباح:مرحبا العروسة هههه
مروى:(شافت فيها قلبها غادي يخرج من مكانو)
صباح:تي مالك كلك صفرة..دخلي دخلي..
مروى:'(جلسات على صوفا..ورمات لباروكة جنبها)
صباح:(طلعت فيها وهبطت)منخافش عليك..راك قزيفزة مع راسك..شنو درتي.؟
مروى:(بخوف)الشي لي قلتي ليا..خليتو مرمي وخرجت..
صباح:مزيااان..فصباح مغادي يفهم واالو..غاادي يصحاب ليه قضى لغراض...(دخلات لبيت وجرات صاك وراها)
صباح:عطااني 80 الف ريال..خمسين غادي نشدها و30 ليك..(بدات تحسب لفلوس.ورمات ليها30)شدي هادا رزقك..
مروى:(شدات فلوسها وخشاتو فصااك )
صباح:ضبرت ليك على فيكتيم جديد...ولكين هاد لمرة لقضية خاصها دكااء كبير..
مروى:(صرطات ريقها)شنو؟
صباح:السيد مسشتاار قديم فلبرماان..بوكو حبة..ضبراات لينا ابتساام على هاد لخدمة وغير حيت عارفاني قديمة فلحرفة وحاجتي ناضية...
مروى:(بتوتر)وشنو مطلوب مني؟
صباح:غادي نتعشااو معاه فلفييلا..وندوزو وقت زوين..ومن تما انا غادي نمشي ونخليك معاه..السييد خطير ومكدارش ييه..ماشي بحاال الشارف ديال ليوم..هاد خيينا قاافز وحافظ صواريه..خااصك تعتقي راسك وتشوفي كيديري..
مروى:(صرطاات ريقها)انا نمشي نعس..نهضرو من بعد.
صباح:(تبعات ليها لعين حتى مشات ...وجرات تيلي ديالها حطاتو على ودنها وهضرات بمكر:
صباح:لكورة عندك الصحيبة..فلوسي يكونو واجدين.
ابتسام:صافي واخا..ياك معاقتش بيك بلي لبوشونة غادي طير ليها غدا...
صباح:لا..حتى من لفانيد غادي نعطيها بلا مغعول..
ابتسام:أيوة صاافي تفاهمنا..قاضيها مزياان ودوري بلحاالة..وهو غادي يكمل لباقي..
صباح:أوك..تلاحي دابا.'(حطاات تيلي وعصرات لكارو فطفاية لي جنبها..شعلات واحد اخر..وتبسمات بنصر)

^تسمع صوت رواايض تحردو مع الارض...خرج رجلو بزربة وخلا لباب محلول..جر.رجليه بسرعة فاائقة لطابق لغرف عندها..كل رجل كيدير فيها اربع درجاات..يديه جامعهم على شكل قبضة حتى بدااو يبانو عروقهم..عينيه حمرين..غوباشتو مربوطة..وانفااسو السخونة كتخرج مع نيفو..لي سمااه وحش جابها ليه...وخصوصا ملي كيتقلب لهاد لوضع..دفع لباب بيدو حتى ترمى قداامو...
هبة:(كتمشط شعرها..والبسمة على فمها..شحاال هادا محساات بهاد لاماان والعطف ملي ماتت مليكة ملقات لي يحن فيها ويخفف عليها..واخا معرفاش شنو نهاية هادشي لي عايشة فيه معاه؟؟ولكين على لاقل ضروريات الحياة موفرة ليها على أكمل وجه..ولاماان الداخلي بداات تحس بيه...على الرغم من انها عاطية ليه جسمها برضااها..ولكين متنكرش بلي كيعجيها لحال ملي تكون بين ايديه..وضعها ميخليهاش تفكر بين لحلال ولحرام معاه..مسيحي غريب عليها عاطياه لحمها..ولكين كتصبر راسها بكون انها مع واحد فقط ماشي كل ليلة مع واحد شكل...ترفعات فاش سمعت صوت لباب تهز..خرجات رجليها بزربة من غرفة الدريسينغ وخرجت شادة فقلبها شعرها مرمي على جنب..وحويجباتها مجموعين بخوف..شافتو واقف كيطلع النفس ويهزو بزز...عروق جبينو ويديه كيبانو ليها من بعيد..صرطاات ريقها وعرفات بلي لقضية ماشي تلهيه..يلاه جات تهضر..شافتو واقف عند رجليها..شد ليها شعرها وجمعو بيد وحدة لفوق..غمضاات عينيها بألم..وحطات ييدها على ايدو...
هولاكو:شكوووون نتي؟؟
هبة:(طلعت عينيها فيه بترجي)هئ هئ عااافاااك...قصحتني خئ هئ
هولاكو:شكووووووون نتييييي.....
هبة:ه'هئ هئ هئ غير قول ليا شنو درت هئ هئ هئ 
هولاكو:(هز يدو حتى لسما وعطاها لوجه..حتى ترمااات بين رجليه..رجع هزها من شعرها ووقفها مبااشرة معااه..ورجع عطااها لوجه..حتى حساات بسنانها غاادي يتسااسو)
هولاكو:شكووون نتي..شكووون...صيفطوك ليا ابنت لقح••ياااك.... (رجع عطااها لوجه حتى خرج الدم من نيفها..شعرها كتحس بيه غاادي يطير من مكااانو..وحنوكها كيوزوزو بقوة لالم...طااحت لعند رجليه..وحساات بضرباات كيجوها لكرش..مبقااش فلوعي دياالو تقدر تموت بين ايديه رجع يضرب برجلو فجهة لبطن وهي تطلب وترغب يخليها..حساات بشي حد جرو بقوة شديدة حتى خرجو من لبيت..وخلاها مرمية جامعة رجليها لعندها ويدها على بطنها..نزلات لعندها ووقفاتها..
فيكتوريا:نوضي تگعدي..هربي حسن ليك..قبل مرجع يكمل عليك(دغيا عيطااات لخداامة تنزلها..وطلبت من لحرااس يحلو ليها لبوابة..وهكا ترتااح من هاد لمصيبة بلمرة..مشاات لبيتها تجري وسداات عليها..وبقات ماشية جاية كتسنى لخدامة تجي لي طمناتها بلي لحرااس حلو ليها لبوابة وخرجوها)

هولاكو:(ماشي جاي على طول لمكتب..مرة مرة كيمسح بيدو وجهو...كينفخ لفووق..حاس بقلبو كيضرو..غدرااتو..وضحكااات عليه...لاول مرة كديرها بيه شي وحدة!!!..عمرو فكر يسول عليها ويجيب تقرير عليها من نهار لي ولدات فيه حتى لدابا..بزربة دخلات لحياتو وخلات بلاصة ليها عندو...وبزربة دوقااتو طعمة لغدر كيف كاتكون ..جمع يدو على شكل كرة ضربتها قوية..وبدا يضرب فلحيط بكل جهدو..كيحاول يخوي الشي لي كيحس بيه..دغيا رجع جر رجليه لعند لباب غادي في اتجاها لولى لوكااس لي رجع شد فيه بزز..وحاول يهدنو..
لوكاس:تهدن..تهدن اصاحبي...باراكا لي درتي فيها..يمكن تكون ماتت دابا..
هولاكو:طلق...طلللللق(كيحااول يفك راسو من قبضة لوكاس)
لوكاس:(وقف على لباب وصرخ )تهدددن...باااراكا...لبنت كلها تشخشاات ومازال باغي تكمل عليها...
هولاكو:(ضرب بيدو لباب لي قدامو.ومسح وجهو بيديه..شد نفس ورجع رخااه...وجبد كارو كيحاول يتكالما)
لوكاس:انا غاادي نركب هاد ليلة للمغريب ومعلوماتها كلها غاادي تكون عندك..وغااادي نبحث فهاد لموضوع حتى نفهمو لبلان كيداير..
هولاكو:لبلان بااين...ولاد لقح••مصيفطينها..(نفخ دخاان)
لوكاس:نتا غير تهدن وخليها عليك..عطيها بالتيسااع دابا حتى نفهمو هاد لحريرة...(جلس جنبو وجبد گارو حتى هو وعينيه عليه)
لوكاس:(بعد صمت طويل)كتبغيها؟؟
هولاكو:(هضر بغضب)غاااادي نوري زام••بوها لحب كيداير.
لوكاس:(شاف فيه ورجع ساط دخاان من جديد)
•••••••••
هبة:(رجليها كتجرهم بصعوبة شديدة..قلبها كيضرب بسرعة..ودمها خارج من نيفها وفمها..حاطة ايدها على كرشها وشعرها منتوف قدامها..كتحاول تكالي بحيط الصور ديال لقصر..لاقية صعوبة فلمشي..خطواتها بحال خطوات طفل صغير كيتعلم لمشي..عينين مراقبينها من بعيد..خرجو على جهدهم..ملي شاافوها خارجة بهاد لحالة..يومين وهي كتنعس فلوطو مراقبة لي ماشي ولي جاي..مخبية بين الشجر..وكتسنى تجيها لفرصة لتحقيق مرادها...بمجرد مشااافتها عرووق لفرح بدااو يزدحو عندها..ضورات عينيها لعند لحراس لي شافتهم سدو لبوابة عرفت بلي ملاحقها حد...دغيا عفطت على لوطو وقفت عند رجليها..نزلات لعندها بخطوات سريعة وبدات تجرها وهبة كتحااول تفك منها..صفعة منها جابت ليها التمام وخلاتها تغيب بين رجليها...جراتها ودخلاتها بصعوبة شديدة...عفطاات على لوطو وطاارت بيها )

^^السما سودااء..والنجوم مشتين عليها.. باعتين نورهم ونور لقمر فوسطهم ضوا لمدينة كلها..فوسط غرفة صبااح جالسة مروى بهدوء وصمت شديد كتسمع لتوصياتها وقلبها ممهنيها..هاد ليلة ممرتحاش ليها..على قولة لمصريين^^مش كل مرة تسلم الجرة^^وهاد الشي لي خالعها..خاايفة الشي لي دارت مع الشارف ميصدقش مع هاادا...دورات وجها عندها وبدات تماكي ليها..ايديها خدامين حتى فمها تمدغ فلمسكة وتوصي:
صباح:هاااد لمستشااار وااصل ومعروف..كيعطي لغرامة غير الى كوزتي ليه...عساااك الا شطحتي ومتعتيه..غير هو عرفي كيديري حتى تخرجي راسك من بين ايديه..مصي فمك باش يتقاد لعكر..
مروى:(مصات فمها وشافت فيها بخوف)والى وقع عكس هاد الشي؟
صباح:متخاافيش مغادي يوقع واالو يلاه نوضي تعطلنا...
مروى:(شدات من عندها لفانيد..ولبسات صندالتها..وخرجو لعند الطاكسي لي كيتسنى..صبااح فرحانة وكدور لمسكة فجميع لاتجاهات طرطق وتعاود..ومروى قلبها غاادي يسكت بلخلعة..حطهم طاكسي قدام لفيلا وخرجو..صباح تعوج يمين وشمال ومروى تابعاها..دخلو لصالة لي كانت مقلوبة بسكرة وشطيح...لقح••انوااع واشكاال..ورجال مشتين جنبهم..عينيها كدورهم فكل قنت خايفة ومرعوبة..جلست جنب صباح لي عرفاتها على ابتسام وغمزاتها..ورجعت عرفاتها على كريم مسشتار سابق فلبرلمان شويرف صابغ شعرو بلكحل بقوة ماهو مشيب..جلسها جنبو وحط يدو على فخدها..
كريم:نوضي شطحي الزين..
مروى:(شافت فصباح لي دارت ليها اشارة براسها ونضات بعدما حطات شالها..وبدات تلوز قدامهم وكريم يشير بلفلوس عليها)اشارة بسيطة^^اي تشابه فلاسماء او الأمكنة فهو من نسج لخياال لاعلاقة له بلواقع^^
•••••••••••••••••••••
هولاكو:(معرفش شحال من ساعة وهو جالس كيشرب ..كاس ورا كاس ورا كاس..لوكاس مشا فطيارتو لخاصة للمغريب غادي يكون وصل شحاااال هادي..وهو غير جالس يفكر ويخمم..هاد لقضية فيها شحاال من حاجة ناقصة..طفا سيگار..وحط لكاس بعدما شربو..وخرج من لمكتب لعندها..دور عينيه فلبيت وملقاهاش..بقا يقلب بلهفة وخوف فكل غرفة..حتى تاكد بلي مكينااش..نزل لعندهم بحال شي عااصفة غاادي ضرب بقوة...شافها جالسة كتعشى بكل هدوء:
هولاكو:فين هي؟؟
فيكتوريا:شكون؟
هولاكو:متصرعينيش...فين هي؟؟
فيكتوريا:مانعرف...
هولاكو :(عرفها كتكدب من عينيها..جر لحاف ديال لميدة ورماه من تحت ايديها حتى تسمع صوت الزاج كيتهرس)فييييييين هيييي......؟
الخدامة:'(لما نزل ليها فركابي خافت على روحها وهي لي ساعدة فكتوريا حتى خرجوهاّّ..هضرت بصوت مرعد)ه...هربااااات...اسيدي..
فيكتوريا:'(طلعت فيها عينيها .خنزرات فيها مزيان)
هولاكو:كضحكو عليا ياااك...(ضرب يدو مع الطبلة حتى تزعزعاات فيكتوريا بلخلعة وبدات تسرسب عليه)
فيكتوريا:انا لي طلبت منها تخرج..خفتك تقتلها هنا وتجيب شي فضيحة بسبابها...صافي مشات فحال سبيلها..لغااية ديالك منها خديتيها..خليها ترجع لخدمتها...
هولاكو:'(خنزر فيها تخنزيرة جبداات روحها من جسمها وشااف فيها ونطق بطريقة صاارمة وكلها تهديد)بربي ومنلقاهاش..غاادي تعرفو هولاكو شكيسوا.......(ضرب طبسيل لي جنبو حتى تشخشخ وخرج لعند لحرس يشوف تسجيلات لكاميرا)

لوكاس:(تعب الطريق غلب عليه..ولكين معندو مايدير خااصو يعرف لقصة باسرع وقت ممكن...جر لفاليز وراه وطلب منهم يحطوها فلاوتيل بينما لحق عليهم..الساعة تشير الى 8 مساءا..بعد معلومات وابحاث تعطات ليه ملي كان فموسكو..لقى راسو فحي هبة ..حي صغير فوسط مكان عشوائي..أبنية قديمة وبيوت من طين...كيبحلق فهاد لوسط لي جات منو ويتمنى يلقى إجابات لبزااف دياال لاسئلة..طريق تخرجو فطريق..حتى سمع صوت شيفور لي نطق بلكنة اجنبية معنكشة ياكد لو فيها وصولهم لعين لمكان...خرج رجلو بعدما تحل ليه باب لوطو..ووقف كيشوف ..لبراهش تجمعو عليه..ونسا خرجو يعرفو شوااقع..طلب من شيفور يسولهم على دار هبة..اشارو ليه على باب حديدي باين فيه الصدأ..جر رجليه لعند لباب..وبدا يدق..حتى خرجت ليه مراة كتدي بزااف من اب هبة على مايبدو هادي هي عمتها:
لعمة:(كتقلب فعينيها مافهما والو)نعاام شحب لخااطر؟؟
شيفور:هادي هي دار هبة..!!
لعمة:لا..هادي دار خويا لعربي..شكون نتا؟؟
شيفور:وااش هبة بنتو؟؟
لعمة:هاديك لقتاالة مانعرفوها ماتعرفنا..الكافرة بالله..الله يلگيها ليها...(سدات لباب ودخلات وخلات شيفور يشرح لحديت لوكااس لي غير مازاااد وتعنكش كتر فهاد القضية..رجع شيفور يدق عليها من جديد وحلفات ماتحل ليهم..حتى شاافو شخص كيتبحلس ويتمسكن..كان سامع للحديث لي دار بين شيفور ولوكاس.وعرف بلي لقضية فيها لفلوس ويقدر يلعب بجوج كليمات..دور عينه بطمع وقف جنبهم وشكون من غير خالد..خال مروى..
خالد(مد يدو)سلاام..
لوكاس:(كيشوف فيدو شحال ورجع سلم عليه)
خالد:سمعتكم كتقلبو على هبة..انا نعاونكم..بنت ختي صاحبتها وكتر من ختها لي بغيتوه غادي تعاونكم فيه
لوكاس:(بقا شحال كيشوف فيه)عيط لبنت ختك..
خالد:ماهيااااش هنا...ولكين نديكم لعند صاحبتها هدى هي تاخدنا لعندها...ولكين(حك راسو)كلشي بتمانو...
لوكاس:(شاف فشيفور وطلب منو يطلعو..لعلى وعسى تكون وراه شي منفعة)

هولاكو:(خرج لعندهم مخنزر..سمعهم لخاااانزة وختها..نقى ليهم ودنيهم مزيااان وتوعدهم بجهنم فااش يساالي ليهم..دخل لغرفة لمراقبة..وشعلو ليه تسجيلات لكاميرا لامامية ديال لقصر...عينيه متبعين كل حركة...وباالو كيخمم بعيد!!!!ركز عينيه على سياارة سودااء مغريباااش عليه..مخبية بين الشجر لمقابل مع لقصر...كيبان غير لماتريكول لوطو..قرب الشااشة بشكل اكبر وقدر يميز ارقاامها..صرط ريقو وشااافها.خاارجة كتكاالي راسها بلحيط لي جنبها...خرجو عينيه مزياان فيها وحس بقلبو غاادي يخرج...وضعها وضعفها وحالتها خلاااووه يكره ايديه لي داارو فيها هاد الحالة..غمض عينيه بغضب ورجع حلهم مخاصوش يحن فيها..هي غدرااتو ولعبات بيه؟؟؟جزاائها كتر من هكا..وسط هاد لافكار لي كدور فمخليتو وباالو...شااف لوطو كتقرب بسرعة كبيرة منها ووقفات جنبها..واخاا مبقاتش بانت ليه..ولكين عرف لكااين..قلبو كيزدح بلخلعة...كمش يدو بغضب..وجمع غوبااشتو..هاديك لمريضة غااادي تقتلها بدم بااارد...فرق رجاالو على لمدينة كاملة..وحط تيلي على ودنو يوصي ويعطي اواامرو...هاد ليلة موسكو غادي تقلب كلها...ركب لوطو دياالو وعفط عليها..معاارفش فين يمشي..غير كيدور فزنق وشوارع..خااصو يلقاها قبل مادارت فيها ليد..ضرب لفلوون بجهد مامرة ماجوج..جميع الأحاسيس تخلطت عليه فهااد اللحظة...ماعرفو خوف ماعرفو غضب ..خاصو يلقاها وربي كبير.
••••••••••••••••
هبة:(بداات تحل عينيها بصعوبة كبيرة..كتحس بلحريق فكل طرف من جسمها..لجوع والخوف ولالم... كلشي تجمع عليها حلات عينيها وحساات بيديها ورجليها مربوطين فوق لكرسي لي جالسة عليه..يلااه بداات الصورة تتوضح ليها..بيت عاامر باثااث قديم كولو غبرة ورتيلة مدلية فكل قنت..صوت لفيرااان وسراق زيت كيستمع..وضو مجهد على راسها بااينة بلي هي فلكااب..دريجاات نازلين فجنب..وريحة لغبرة خنقااتها..تحل لباب من لاعلى..ونزلات كتمختر بشوية عليها مع الدروج..هازة قرعة ديال لماء كتشرب منها..وقفاات عند راسها وشافت فيها..
جيلين:فقتيي!!!....ايوة مرحباااا بيك عندي.

لوكاس:(حاط يدو تحت حنكو وكيشوف فخالد لي قلب ليه راسو بلهضرة..شاف فيه وهضر)بنت ختك فين؟؟
خالد:(توتر)ا..نمشو لعند هدى صاحبتها هي غادي توصلنا لعندها..
لوكاس:(بقا كيشوف فيه شحاال وسكت..خلااه يهضر مع شيفور ويوريه طريق ..بعد لحظات قدر يوصل شيفور لحي هدى..لي خرجاات لعندهم بعدما نزلو لعندها:
هدى:سلام..
خالد:كيراك صافا...
هدى:الحمد لله(كتشوف فلوكاس بفضول)
خالد:ختي هدى..مروى معااك(بتوتر)
هدى:(طلعت حاجبها فيه)لا..
خالد:مجاتش لعندك؟
هدى:كانت معايا..ولكين ...صيفطتها لعند صاحبتي.
خالد:فين كاينة؟
هدى:لاش كتسول عليها؟؟...حتى لدابا عاد بانت ليك؟
خالد:(حك بيدو مؤخرة راسو ونطق)ختي هدى..من بعد ونهضرو فهاد الشي..دابا الله يجازيك يلاه معانا لعند هاد صاحبتك لي قلتي..ضروري نلقى مروى.
هدى:(رجعت كتشوف فلوكااس باينة فيه گاوري..غير كيشوف ويقلب عينيه فكل قنت)أوك تسنى هنا..(دخلات تعلم ختها وخلاتهم وافقين يتسناوها برا..شيفور شرح الحوار كولو لوكاس لي بدا يطلع ويهبط فيه...خرجات لعندهم هدى..وركبات معاهم..طريق كتخرج لطريق حتى وصلو لعمارة لي فيها صبااح..كانت عاد جات من السهرة..عيانة وفرحااانة شاادة مبلغ كبير هاد ليلة..بقات مضاربة مع الباب كتحلو..يلاه جات دخل رجلها حتى حسات بشي حد واقف على راسها...خرجات عينيها بصدمة وصرطات ريقها:
هدى:(عنقاتها وشافت فيها)سمحيليا مبقيت سولت..كيدايرين مزيان.
صبااح:(كتشوف فيهم واحد واحد وخصوصا لوكاس لي جالس يشرح ليه الشيفور)ا...لحمد لله..
هدى:عافاك عيطي لمروى اختي صبااح..
صباح:.م...مر..مروى مكاينااش معايا؟
هدى:فين مشاات؟
صباح:مانعرف..بقات معايا غير يومين ومشات فحالها
هدى:مقالت ليك والو؟
صباح:لا..(بتوتر)
هدى:(دارت لعندهم وشرحت ليهم لوضع)
لوكاس:(غير كيشوف فصباح لي عرفها كتكدب من عينيها لي كتقلب فيهم..جر رجليه لعندها..وشدها من شعرها لصقها مع لحيط حتى دمعو عينيها..وهضر معاها بصوت غليض دب فيها الرعب )
لوكاس:فييين هييي؟؟
صبااح:اااي...اشعري...طلق طلق..هئ هئ
لوكاس:هضرررررري....
صباح:(بداات تبكي وتخنن مافهمت شنو كيقول..شرحو ليها شنو قال وهضرت بصوت مغبن)
صبااح:واااخااا..واااخا...انا نهضر هئ هئ

لوكااس:(جرها من شعرها ودخلها لوطو..وخالد وراه..بينما هدى شدات طاكسي ورجعت لدارهم...صباح تبكي وتخنن تطلب فيه يرخف على شعرها لي حسات بيه طار من مكانو..مدة ديال طريق لقاو راسهم قداام فيلا..واقف عليها بوااب لي مبغاش يحل ليهم لباب حتى شااف سلاح دياال لوكااس عاد حل ليهم لباب برجفة كبيرة...
كريم:'(حاط يدو على مؤخرتها ومطلعها لبيت..كيدوز يدو على طول مؤخرتها ولفرحة خارجة من عينيه شحاال هادا ماطرطق شي بوشونة..وهاهي جاتو لعند ايديه..صغيرة وزوينة..داكشي كيكون صغير وضيق..حلاوتو بوحدها..حل باب لبيت..ودخلها..بقات كدور عينيها فكل قنت..كتسناه غير إيمتى يطيح...السيد شااد فراسو..وغير مازااد جعر وسخن كتر..رماها فوق لفراش..وطلع فوقها..يتلمس ويبووس...وهي مغمضة عينيها كتسناه غير امتى يسخف..دقايق دازو عليها بسوايع كتحس غير بلساانو كيتسارا فگاع جسمها..حساات بيه هبط لكسيوة من على كتافها وقلبها بدا يضرب..غمضات عينيها مشمئزة منو..وخلات ايديه كيتساراو ويمعسو فصدرها..سيد بدا يسخن كتر وكتر..حتى بدا يزيد فوتيرة لمس ولقبلات بشكل همجي..جر عليها كسوتها ..وبدا يجر لكيلوت...عرفت لقضية حماضت عندها..
مروى:عاافااك لا...خليني عافاااك هئىهئ
كريم:(ضرب ايدها)حيدي ايديك...
مروى:ه عئ عااافااك لا...عاافاك هئىهئ
كريم:'(رجع بعد يديها وحل سلسلة ديال سروال..وبقا مضارب مع رجليها يحلهم..عياات ماتطلب وتزير عرفات راسها معندها مهرب..رمات عينيها لفاز جنبها...مدات ايدها لعند لفااااز...وخلاتو حتى حط راسو...وضرباتو بيه حتى داخ عند رجليها..جرات رجليها لعندها ولبساات حوايجها بزربة..وهزاات صندالتها فيدها..شاافت الدم خارج من راسو طااح فيها النص..خافت تكون قتلاتو..نزلات مع الدروج حالتها مجلخة لكحل تخلط ليها..وشعرها تشعكك...ودموعها على خدها..يلاه حطات رجلها فالدرجة لاخيرة..شاافتهم داخلين عندها..قلبها بدا يضرب بجهد..خصوصا ملي شافت خالها واقف معاهم..ليومة ينحرها.

هبة:(هزاات فيها عينيها بتعب شديد..قلبها كيزدح بلخعة..شافتها جرات كرسي قبالتها وجلساات...كتخوي فلما جنب رجليها وهبة عيينها متبعين لما..حلقها نشفاان...وعصاافير بطنها كتغوت بالجوع....)
جيلين:(هضرت بشوية عليها)هضرت معاااك..وحدرتك...جيتك مباشرة وكان بإمكاني نصيفط ليك نااس يدبحوك بلا كلمة بلا جوج...(قربت لعندها)ولكين حيت انا ضريفة وبنت الناس...هضرت معاااك باسلوب زوين...ومبغيتيش تفهمي...هضرتي دخليتها من هاد لودن..وخرجتيها من لوخرا...وداابا غادي تفدي فالشي لي مادرتيش ليه حساب..
هبة:(كتهضر بصعوبة)عااافاااك...انا مادرت ليك والو..
جيلين:عاافاك عافاك عافاك(كتعوج فيها...ناضت قدامها..وخواات لباقي من لماء على شعرها...)نتي معاملتي معاك غير...غااادي تفدي فكل لمسة وفكل نضرة وفكل شوفة منك ليه...غااادي نوريك شكون هي جيلين..(صرفقااتها على حنوكها حتى شداتها السخفة...وهزات ليها شعرها لفوق..حتى حسات بجلدة طاارت...هضرت بصوت ملئ بلمكر والحقد)غاااادي نقتلك شوية بشوية...غادي نخرج روحك على أقل من مهلي..غاااادي نتفنن فتعديبك على خااااطر خاااطري...نتي لي نبشتي قبرك بيديك(زادت زيرات عليها)وغااااادي ندفنك فيه...(دفلات ليها على وجها وخرجاات...خلات عينيها كيتسدو حتى غيبات..)
•••••••••••••••••••
هولاكو:(عياااا وجهدو ساالا 6ساعات وهو فبحث مستمر..مخلا معارف مخلا ديور مخلا غاابات...قلب عليها فوق الشجر وتحت لحجر..رجاالو كتر منو...اعلنو حالة استنفار فموسكو كلها...حتى من لماطارات تمت مراقبتهم وتششتو فيهم...مداخل ومخارج لمدينة كلها عليها حصار لي دخل يعرفوه ولي خرج يعرفوه..لمدينة مقلوبة..وحتى خارجها...كلشي كيبحث ويقلب...جيلين فتحت على راسها ابواب جهنم...مازال حتى مافش فيها جنون الشي لي دارت قبل هاد لفعلة...لا وزادت هادي تاني..قطع الاتصال مع عميد الشرطة لي تكفل بمراقبة جميع لاخبارات ديال لاختطاف لي وصلاتو ليوم..وطمنو بلي غادي يقلبو عليها عن طريق لماتريكول ديال لوطو لي كانت فيها...حط راسو على كرسي لوطو.وغمض عينيه..بزربة ترسمات بين عينيه..شعرها ضحكتها هضرتها لمعنكشة لمساتها..جسمها..تفاصيلها البسيطة....حس بتسارع نبضات قلبو حل عينيه بزربة وحط يدو على صدرو...شد نفس ورجع رخاااه غمض عينيه بزعفة ورجع حلهم..ضرب بجهد لفلون ورجع لقصر..كيلوم راسو على الشي لي وقع..كيتحمل جزء كبير من الشي لي طرا ليها..واخا لي دارت فيه ولكين كتبقى تحت مسؤوليتو..هكا كان كيقنع راسو..معارفش بلي الشي لي كيهرب منو هو لي كاين..السيد طااايح فيها عمى..ومازال مابغا يقنع راسو بهاد الشي....
••••••••••••
لوك:(مسح بطرف يدو العرق السايح مع جبينو..هادشي طلب منو قوة كبيرة...عارف بلي يمكن تكرهو..ولكين لقضية كبرات كتر من لقيااس...جيلين خاصها تجي باسرع وقت قبل ماتحرقات موسكو على راسها...خرج رجلو منو طوموبيل ...وتوجه للجردة...شافها ماشية جاية..كتلعب بصباع ايديها بكل خووف ورهبة...وقف عندها حاني راسو..
جاسمين:لوك لقيتها يااك؟؟
لوك:لالة...خاصني نهضر معاك...
جاسمين:(بخوف)مالك؟
لوك:(صرط ريقو وشاف فيها...وبدا يسرسب عليها لي وقع بتفصيل)
جاسمين:(حطات يدها على فمها..وجلسات على كرسي بصدمة)
لوك:لالة خاصنا نلقاااوها موسكو كلها مقلوبة عليها...وماشي غير موسكو روسيا كلها مقلوبة..هولاكو غااادي يدفنها حية الى لقاها..مخصهاااش تقيس لبنت..الا مشاات حتى قتلاتها غادي تحل عليها بواب جهنم..
جاسمين:(حطات يديها على وجها كتبكي بصمت خايفة لايعيق بيها فلاديمير يصدق شااويها...جلس جنبها لوك..يفكر ويخمم فهاد لمصيبة لي نزلت على راسهم)

مروى:(حطات يدها على فمها ملي شافت خالها كيطلع فيها ويهبط باستغراب...لوكاس كيشوف فيها..وصباح كتمسح خنانتها...عرفات بلي لقضية ماشي تلهيه..محسات براسها حتى ترمات لعند رجليهم حنكها مكتحسش بيه..
خالد:الله ينعل زام••بوك القح••..خرجتي الطريق ابنت لكلب..مالقيتي لي يحكم فيك..الله ينعل ترابيك (رجع شدها من شعرها وصلاها بصفعة اخرى..حتى ترمات من جديد..)
مروى:هئ هئ بعد مني...بعد...الشماتة بعد هئ هئ
خالد:'(يلاه جا يزيدها حس بشي يد زيرات عليه كاانت غادي تهرسو..نزل عينيه لأرض ورجع لور..مد ليها يدو..نوضها..كيشوف فيها وفحالتها...)
لوكاس:نتي هي مروى؟
مروى:(طلعات فيه وهبطات عرفاتونصراني ..وتاكدت شكوكها فاش سولها ومع هي تخصصها ادب انجليزي فدغيا فهمت عليه....هزات ليه راسها يلايجاب..وشافت فيه)
لوكاس:بغيتك فموضوع مهم!!!!
مروى:(يلاه جات تهضر شافتو نازل ديخاان الدم خارج ليه من راسو)
كريم:اااح..يابنت لكلب..يصحاب ليك بلي هربتي مني...
مروى:(حركة عشوائية منها..خلات راسها تحتمي ورا لوكاس لي بقا متبع ليها لعين حتى تخشات فيه...طلع فيه وهبط بعدم اهتمام وقدر يستنتج لقصة فمخيلتو...خلاه حتى قرب ليهم..وضرببو بلكمة جابت ليه التمام...خرج من لفيلا جار معاه مروى...وخالد وراه...خايفو ينسااه وميعطيهش نصيبو..طلع مروى فلوطو لي كانت مصدومة ومخربقة مافاهمة والو...رجع لعند خالد رمى ليه شي فلوس قدام انظار مروى..ورجع لعندها..طلب من الشيفور يمشي لاوتيل..وعينيه مراقبين تصرفاتها...هي دقايق بسيطة خلاتهم يوصلو لعند لاوتيل نزل لوكاس ومروى تابعاه...دخل لجناح ديالو وطلب منها تجلس وداكشي لي دارت جلسات كدور عينيها فكل قنت عاد سرات معاها بلي السيد جايبها لاوطيل وعاطي لفلوس لخالد وكانت معاه صباح يعني السيد بااغي يح••حتى هو..يلاه جات تخرج...حسات بيه جرها لعندو حتى تضرب راسها فيه..
لوكاس:فين غادية؟؟
مروى:هئىهئ عافاك خليني...والله مابيني وبين هاد الحرفة غير لخير ولاحسان هئ هئ كلشي بسباب صباح..هئ خئ خليني نمشي عافاك ...
لوكاس:(بقا شحاال سارح فعينيها لعسليين وخوفهم البارز..غمض عينيه وحلهم..وشاف فيها)
لوكاس:انا مابغيت منك والو..بغيت غير نسولك شي اسئلة ونخليك تمشي فحالك..
مروى:(صرطات ريقها وشافت فيه)شنو؟
لوكاس:'(شار ليها براسو ترجع تجلس..وداكشي لي دارت..جلست وشافت فيه)
لوكاس:كتعرفي لارا؟
مروى:شكون لارا؟؟
لوكاس:قصدي هبة..!!!
مروى:بنت لعربي؟
لوكاس:(بعدم فهم)قالو ليا نتي صاحبتها!!
مروى:يعني هي..مالها؟
لوكاس:شنو كتعرفي عليها...بغيتك تعاودي ليا..كلشي عليها..
مروى:(باستغراب)وعلااش؟
لوكاس:من بعد ونفهمك..دابا هضري كنسمع..

هبة:(حلات عينيها بصعوبة شديدة...داتها كلها كترعش.. باينة شداتها السخانة...حلقها زاد نشف..وداتها صفرة..وجها عينيها شعرها جسمها..كلشي كيضرها..كتحس بلحريق فكل مكااان فيها...سمعات صوتها نازلة مع الدروج..وهزات فيها عينيها بصعوبة كبيرة..هازة مقص فيدها وليد لوخرا..شادة بيها حلوة كتبنن فيها..جلسات قبالتها وبدات تمدغ على خاطر خاطرها..حتى حسات براسها شبعاات وبدات دوز شكلاط لحلوة على جنب فم هبة..كتراوغ معاه وتضحك باعلى صوتها:
جيلين:هههههه بغيتي شوية..هاكي يلااه حلي فمك حلي....(كدوز شكلاط جنب فمها...وكدوزو على خدودها خلاتهم كحلين بشكلاك...)اووه بقيتي فيا..شتي كو كان لساانك طويل كون راااك وصلتيه ودقيته...(رجعت مسحاات شكلاط على گاع وجها حتى جلخاتها بيه..ورجعت لعند ضهرها...جبدات شعرها...وبدات تمقص فيه وهبة تبكي...
جيلين:عااااجابك ساالفك ابنت لكلب...دابا غادي تولي بلا بيه...غااادي ترجعي قرررعة...(بدات تمقص فشعرها حتى عياات خلات حالتو شي طالع شي هابط..ودارت لعندها عيونها ورمو بلبكى..
جيلين:شووووش ازين...(شدات لمقص وبدات دوزو على عينيها)عويناتك زوينين..مخاصكش تبكي..عرفتي شنو(قربت لعند ودنها)انا نحيدهم ونهيك من الدموع...تافقنا....
••••••••••••
هولاكو:(ليل كولو فاايق...عينيه ورمو بسهر..وقلبو كيزدح كيخمم ويخممم ويخمم فين تقدر تكون داتها؟؟عقلو وقف من كثرة تفكير وبالو عياا من كترة لأسئلة...كيساان القهوة مشتين عند رجليه..كيحاول يعرف ويوصل لمكانها..هاهي شميشة بدات تبان وهو على نفس لوضع..حتى حس بتيلي صونا..جرو لعندو وحطو على ودنو بلما يشوف السمية..
هولاكو:وي...
لوكاس:صباح لخير...
هولاكو:هضر خلااص...شنو درتي؟
لوكاس:قصة طويلة...غااادي يهرب ليك اصاحبي..
هولاكو:هضر الوكااس ماتصرعش ديلمي...
لوكاس:لبنت درويشة وماشي من النوع لي فبالك..قتلت باها بسبب شي مشاكيل ودخلات لحبس..وفاش قلبت لقيت لقح••ديال ماريا هي لي مصيفطاها ..ضطريت نتلاقى بيها لبارح فلحبس..وقالت ليا واحد خينا هو لي طلبها عل قبل شي خدمة فروسيا...ومن بعد هرباتها باينة بلي ستغلوها باش دخل لحشيش يمكن معرفاش اصلا بلي هي لي دخلاتو..
هولاكو:(قلبو كيزدح ماعرف مايدير لقصة ناقصة بزااف..قطع عليه..وبدا يدور فلبيت لي قدامو كيشخشو..ما عرف فشنو يفكر..لقضية مازال ماكملاتش..خاصو يلقاها ويسمع منها...هز تيلي ديالو ونزل سااخط..ليوم يجبد جيلين كانت فسما ينزلها...كانت فلارض يخرجها...يلاه جا يركب فلوطو..حس بشي حد وقف على راسو...
جاسمين:هولاكو..بغيت نهضر معاك...
هولاكو :(خنزر فيها مزيان..وحل لباب..وقفات قدامو ونطقت)
جاسمين:لموضوع كيخص لبنت لي كتقلب عليها ولكين وعدني مايوقع واالو لبنتي....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.