أنثى الشيطان الجزء العاشر

من تأليف سوما
2020

محتوى القصة

رواية أنثى الشيطان

غمضات عينيها بخجل ونزلات عليها واحد الحشمة فشكل ....حمارو خذوذها وترسمات ابتسامة خفيفة على ثغرها وقلبها كيطبل فصدرها..... حلات عينيها وحاسة بقلبها غايوقف بالتوتر هزات رااسها بالايجاب: اه موااافقة باغة نتزوج بيك موااافقة

ذياب حشا يديه فجيبو وجبد واحد البواطة : يمكن ماشي وقتو ولكن من نهار شفتو وانا مصمم نخليه ليك واليوم جا وقتو
جنة عضات شفاها مخلياه يبلع ريقو: فوقاش شريتيه
ذياب: فاش ماكنتيش كتجاوبيني "فاش كان غاينتاحر وتصالحو"
تبسمات بحب وهي مترقبااه بعينيها كيحل فالبواطة ......فيروزيتيها لمعو وهي كتشوف فالخاتم ليكان صغيور على قد صبعها......جاي سامبل وفيه حجيرة صغيورة الفوق .....كان من الذهب الخالص...

هو عارف بلي هي حاليا سيدة اعمال وصاحبة شركة صنع المجوهرات وبلي هاذ الخاتم عندها غي بحال شي 20 درهم.....عكسها هي ليحمقها بقات غيكتشوف فيه هزات عينيها فذياب وتبسمات : ركبوولي 

مدات ليه يديها وهو بداو يديه كيرجفو........ومشا بيه بالو لقبل تسع سنوات "

~~~غزلااان....انا طلبتك من عند خالك وهو وافق باش نتزوجو
غزلاان بدات كتصفق فرحانة حيث غاتهنى من العذاب ليكيدوز عليها: ياااس يااااس.... الحمد الله كنت خايفة مايوافقش
ذياب حشا يديه فشورط وجبد واحد بواطة عادية جدا.....حلها وهز خاتم ديال النقرا الحرة.....اما هي فبقات كتشوف فيه بعدم رضا معوجة فكها: ركبوولي ~~~~"

حل عينيه فاش سمع صوتها كيناديه : ذياااب
ركبوليها وهز يديها وباس كفهاا بقوة : كنحماق عليك
تنهدات وطلقات من يديه.....حلات صاكها ليمعلق فجنب كتفها.....جبدات منو البواطة لبلون الأسوذ والرمااذي....هزات عينيها فيه هو ليكيشوف فيها باستغراب: شنو هاذاا واش شيخاتم ديالك
جنة بتردد وتخوف من انه مايقبلوش: ل لا...هذاا دياالك



مداتووليه وهو بقا كيشوووف....شاف ففيروزيتيها الحمااس والخوف من انه ماايبغيش يشد ..مابغاش يقمعها وخذاا البواطة...بدا كيحلها وهو يخرج عينيه فالخاتم ليكان مصنوع بدقة 
....'السبع جواهر" فعلا فخامة الاسم تكفي......كان مصنوع بواحد الجودة واخا تكون يديك كحلا غايزينها....ماعساك يديه هوا ليبويض ومعرقين.....هاكا تخاايلااات الخاتم فيديه....خداتو من عندو وركباتوليه وهو فحالة صدمة...... شاف فيديه وهو يقشع الزمرد والألماس كيبريو...... بغا يهضر وهي تسبقو وعنقاتو مضورة بيديها على عنقو : ماتقول والو...من اول ماطاح فبالي هاذ البروجي وانا متخيلاه فيدك.......خليه عندك كذكرى....خليه عندك كادو من عندي ...ماعمرك تحيدو دائما وأبدا

تبسم بعمق وبحب لشغب قطتو الصغيرة ليمهما كبرات كتبانليه جنة بنت 17 العام.....تكلم بصوت منغنغ :
أنا هو ليسقيتيه من كأس حبك حتى ادمنت هواك....... ووليت كنطالبك بالمزيد والمزيد .....خليني نبغيك خليني نبغيك حتى يحترق الحب...... خليني نتنفس عشقك خليني نبغيك اكثر فأكثر...... خليني نغرق في بحورك ونتلاح بين امواجك ...ماتعتقينيش خليني نتشوق ليك حتى تحرقني اشواقي

جنة بعدات عليه والفرحة كتداعب قلبها....تنهدات ب صوت مسموع كتقلب على الكلمات ليغاتقوليه حيث بصح تلفها وقلب ليها موازين فؤادها بعثر مشاعرها ورون أحاسيسها......

تكلمات بصوت خجل نوعا ما وهي شادة فيديه وكتشوف فالأرض: خلي حبك يزلزلني ويفجر داخلي بركان من العشق والنار...... ها أنا اليوم كنعلن حبك على الملأ قلبي وروحي وجسدي .. ماعندي حتى مفر غيرك أو مكان نلجأ ليه بعدك .. وغيشهد الملأ أني ماغانخليكش بعد اليوم حتى تتخلى الروح عن جسدي .........كنستسلم أني عجزت عن نسيانك وكنعلن فشلي فهاذ الحرب ......قلبي وروحي أوفياء....ووفاو بعهدهوم للبقاء ليك أذياب......

ذياب تنهد من كمية الحب والحنان ليحس بيهوم فكلامها.....هز يديها باسها برقة الحركة ليكتشللها وتخليها تالفة وغيكضور فعينيها : حتى قلبي ...يمكن بغا المرة لولى....ولكن فالمرة التانية استسلم..... وماعمرو غا يخفق شينهار لغيرك ......حيث حتى في بعدك مكيشوف حد سواك وماكايحس بحد سواك وماباغي حد سواك..


جنة هزات يديها ليكترجف وحطاتها فوق لحيتو كتحرك صبعانها وضفيراتها الغوز كيبريو: انا كنشوف بك كل شيء و ماكانشوف تا شيءً بلا بيك....... قلبي ملك لك ...اصلا قلبي كينبض غير لك وعلى قبلك وكيعيش بك وغايموت بك....... واش كتسنا من بعد هاذشي كامل نعيش يوم بدونك؟؟؟ نتا قصة كتباتها حياتي وأخرج كتابها مستقبلي ووقع عليها ااماضي والحاضر........قصتي بدات بيك وغاتسالي معاك...... أنت صميمها وموضوعها وربيع فصولها .....قصتي كتابها صفحاتو تفاصيلك الوسيمة 

تبسم براحة من قلبو وتكا على الحيط جايبها قدامو مهبط يديه لخصرها وملسق جسدها مع جسدو الضخم ....تركزو حجليتيه على فيروزيتيها وتبسم بعمق مترقبهوم بلهفة ...حنا على العين الييمينية مقبلها ببطء ودار نفس شي للعين ليسرية: عينيك كتخبرني بسطور من العشق والحب لي قراها كيحس بليهي من الأساطير عارف بلي حبي ليك خيال في زمن ولا فيه الحب موحال....... ولكن كنبغيك اه كنبغيك كنبغيك وكنبغيك وكنبغيك 

جنة قلبها بدا كيتراقص بين أضلعها الصدرية وفمها طاب بكثرة العضان عليه حيث كلامو كيفشلها.....خلاها طايرة فسما بين سحب الحب عايشة لاموغ: مابغاكش تبعدني عليك حيث كنشوف ف بعدك موتي وبوجودك ولادتي من جديد
...... نتا قمراً كيضوي ليلي...وشمس كتشرق فسمائي ونتا السعاده الي كنت كنحلم بيها أنت الأمل اللي عايشة عليه..... نتا ليكيبعثرني....انت الحب والحبيب انت المرض والطبيب انت الخادع والمخادع انت عشقي الوحيد

طلق تنهيدة من القلب متمتم بين سنانو: اخرتي على يديك أروح قلبي ⁦❤️⁩

يالله غاتجاوبو وهوما يسمعو دقان بالجهد والباب ليعلى برا قريب يتهرس ..... جنة شافت بذعر فذياب ليهز حاجب : شنو هاذشي
ذياب طلق من يديها: عايني هنا ماتخرجيش
بقات واقفة ولكن غيسمعات صوت جعفر كيغوت خرجات عينيها وحطات يديها على فمها عارفة بلي جعفر عاقل على ذياب وغاتوقع شي مصيبة


تبعات ذياب كتجري.... لقاتو حل الباب وواقف كيشوف فجعفر بنظرات حاقدة عاقل على نهار لقاه مع جنة : ياك لاااباااس
جعفر كيرجف غيبوحدو وشعرو مشعكك عينيه حومر ومنفوخين ولونو حماار بقوة العصبية......تمتم بين سنانو : فينها عبير
ذياب خرج فيه عينيه ليحماارو ويديه مزير عليهوم تقابل مع جعفر وكانو قد قد فالطولة واخا دياب فايت جعفر شي شوية حيث بنيتو الجسمانية ضخمة بلونطخيما والسبور....

شدو من الكول دياالو مزير عليه وعروق جبهتو برزو: اش عرففففك بخختتتي ؟؟؟؟ وعللاااش كتتسووول عليييهاااا
جنة قفزات كتولول بين نفسها وكتفك ليه فيديه: ذياااب طللقق
جعفر تاهوا شد ذياب من عنقوو: نتااا مزاااال حساااابي معاااك هو لللخخر 
ذياب دفع جعفر تاترااجع لور كينهجو بزوج كي شي أثوار.......شاف جعفر فجنة معصب: فينهااا عبييير
جنة بلعات ريقها فاش شافت ذياب طار على جعفر مطيحو فالارض...مع جعفر فاشل بصوكان ومن طيارة لطونوبيلة وطريق بين أكادير وكازا بعيدة بززاف.......ذياب خنق جعفر بيديه وجنة كضربليه فضهرو وتبعدو عليه ووالو: واااااش ماااحشمتييش جااااي عندي وكتقوووولي فينن ختككك....شعرففففك نتااا بختتتتي

جنة كضرب ليه فيديه وقريبة تبكي كتغوت وشعرها كيمشي ويجي معاها: طلللق منووو ذيااااب غااتتتقتتتتلووو
ذياااب ضار عندها كيخننزر: ديييهااا فالللجهة ضااااراك

غفلو جعفر ولاااحو تاجا ذياب على واحد الحديدة...... وغوت بألم حيث جرحاااتووو جنة خرجاات عينيها فجعفر كترجف وترعد: جعععفر شدددرتتتي
جعفر وقف بااغي يزيد عند ذياااب وهي توقف بيناتهوم وصدرها طالع نازل: يااااك خليييتيهااا علاااش باااغييها دباااا
جعفر حل عينيه وبؤبؤهوم توسعو بصدمة وهي كملات بعصبية:علاااش دباا ججااي

ذياب غوت شااد يديه وضهرو كيحرقو: كيفاااااش خلاااهااا
جنة ضارت عندو: عبير وجعفر كيبغيو بعضهوم
ذياب تكا على الحيط فاشل: ك ك كيفاش
جنة خنزراات فجعفر : ولمدددة 8 سنين......
حط يديه على عينيه وصوت تنهيداتو مسموعة....كانت قاصحة انه يعرف بلي ختو كتخونو...حس بشرفو ضااع وهي كضحك ليه فوجهو وكتغضروو..... بصح هي كبيرة ولكن كيبقا خوها وشرفو وعرضو وبحال بنتو.....تقصح بززاف حيث تمن سنين وهي كتعاملو كيف شيكانبو وهو فرحان بيها حيث ديما تحت عينيه وكيقول ختي وختي وختي..... تنهد بصوت مسموع وقلب طريق لدار حاس بخذلان وانكساار كبير


جنة عضات لسانها وضارت عند جعفر كتخنزر فيه: good morning 
جعفر خنزر فيها عرفها كطنز عليه:ݣود زبي
جنة دارت فيه شوفة ناقصة وضارت بحالها وهو يغوت: ݣوليلي غيفين كاينة انم
: فاخر مستشفى بنييتيه
جعفر: شفتك قلبتي الفيستة...ولا هوا حسن منا ياك
ضارت شافت: باغيني نبقى هاكا ولاا علااه نتا فاش كنتي مع عبير تشاورتي معايا
جعفر : ولكن هاذشي كامل بسبابك
قاطعاتو هازة صبعها بتهديد مخرجة فيه عينيها: ماتقوووليييش بسبااابي ماتردش ليا لومة...نتااا لقيتيها سببةة وبغيتي تبعد اما انا بعيدة عليكوم بعد الأرض على سماا
تنهد بأسى: غلطت بززاف
جنة هزات راسها بالرفض: ماشي غيبززاف...نتا دبا دمرتي حتى علاقتها بخوووها

يالله غايجاااوبها تافراانا موطور طايماكس حداهوم خلعهوم حيث حك روايض مع الارض وتسمعات زييط فالحومة ليخاوية بززاف وضلام بدا كيطيح.....نزل أني ليكينهج وعينيه خااارجين شاف فجنة كيغوت: فييين تيييلييفووونكوووم النم
جنة بدات كتغوت تاهي : مننعرفف منعععرف واش ليجا يغوت عليا انا
أنس بدا كيتنفس بالجهد ورجع حمر: عيطولي من الكلينيك.....عبيير كتموووت ....كتمووووت ....... 


نمشيو للأكادير.....بالضبط فمارينا.....بلاصة كبيرة فيها البحر دايرة بحال شيمرصى....فيها مجموعة من السفن الصغيرة للابحار وبلاصة خاصة بالحوت وشواية.....كان كالس يوسف وأليسيا "فاطمة زهراء" كيهضرو ويضحكو ..... وكيزيدو يتعرفو على بعضياتهوم...حتى للحظة سها يوسف فأليسيا وهي كضحك مغمضة عينيها العسلين والشال مواتي ضورة وجها....
تبسم قابط يديها بين يديه سامح لأحاسيسها بالتبعثر داخلها :شنو درنا دبا.....خصني نهضر مع واليديك
أليسيا جمعات ضحكة وعسليتيها غرغرو : ماعنديش...بابا مطلق ومزوج وماما تاهي تزوجات مؤخرا داكشي لاش اضطريت نخرج ونعول على راسي وخذمت كمربية
يوسف تنهد:ماشي مشكل...... انا معاك وعمرني نخليك
تبسمات بحب "الحوار بالانجليزية" : المغرب زوين بززاف
غلباتو ضحكة: هههههه زويين
هزات حاجبها كضحك: اه زوين والله تاعجبني
يوسف تبسم: نتي ماعايشاش فيه وماحاساش باش كيحسو الاف دراري" شمكارة" العاطلين على الخدمة...وليمأخوذة منهوم حقوقهوم
أليسيا تنهدات : تاحد مالقاها كيف بغاها..

كان جالس مقابل مع الدكتور ليمكلف بحالتها وحداه جعفر و وأنس....... بعد ما خرج يجر جنة يدخلها تفاجأ بهضرة أنس ليدخلات ليه مع عظامو كيف شي مخذر....خلاتو يتبنج ومايعرفش شكيدير.....حتى لقا رااسو ركب فموطور أنس وكسيرا....عكس جنة ليبقات مع هارون حيث بقا بوحدو......وحاولات تتعامل عادي واخا ماكرهاتش تمشي معاهوم تشوف شنو وقع لعبير ليكانت كتصارع الموت فلحظة...... وقعات ليها جلطة دماغية حيث الخلاليا الدنوية تحرقات اكثر من اللازم والورم السرطاني خبيث ....كيتنشر دغيا وقرب يستولي ليها على المخ.......


تكلم الطبيب بعد ماا رجع قرا الملف ديالها من جديد وعينيه كيمشيو لجعفر عارفو مالك المستشفى واي غلط يقدر يخرج عليه : الأورام الخبيثة كتنمو فراسها ووتتفشى بشكل عنيف وكتسيطر على انسجة الخلايا السليمة الانسة عبير فخطر كبير.....هي بين صراع مابين الحياة والموت......واقعين صراعات قوية مابين الخلايا السليمة والخلايا المسرطنة.......لدرجة ان تبقى فقط مساحات معينة ماتقاستش بالسرطان ، والمشكل ليدارت الانسة....انها نقصات من الاغذية الصحية ليها وتراجعات صحتها لور ....حيث كيف خلايا الجسم الأخرى كيف الخلايا السرطانية
كيخصهوم يتمدو بالدم والاغذية الصحية

ذياب حط يديه بملل وقلة صبر على ناظر عينيه: وشنو دباا المعموول

جعفر ضرباتو ساكتة ماقادرش يدوي....بحال أنس ليمو تاهي ماتت كتحارب السرطان....لهذااا بدا كيرااجع ذكرياتو الماضية وبالو غايب عن الواقع....استأنف الطبيب كلامو: الحظ ماحالفناش...حيث انطلاقا من التحاليل ليدرنا وليغاديو والكشف ...... مانقدروش نستأصلو الورم ولا الخلايا المسرطنة....... الورم جاها حدا مناطق حساسة في المخ شي ليمخلينا مترددين العملية الجراحية أمر خطير بالنسبة لصحتها . وخص يستأصل الطبيب المختص في هذه الحالات يستأصل أكبر قدر ممكن من الورم محافظ على سلامة المريض في المقام الأول ويبعد قدر الامكان على المخ والعروق الرأسية ....

جعفر تنهد وخرج من صمتو: شنو كتسناو ديرو هاذ العملية باش نتهناو وتاهي تهنا

الطبيب تنهد والعرق تكون فجبينو وهو كيشوف فجعفر بنص عين:
هاذ الجراحة خطيرة بززاف .....إزالة الورم لي ف الدماغ ليها مخاطر بززاف........ولا نجحات العملية....كيبقا ربع الورم ف الجزء الدماغي اللي فيه الورم. فعلى سبيل المثال مرة مرة عينيها غايتغشااو ويتظلمو...وضوخة خفيفة........ وللكن اللهم هكاك ولا تبقا بالورم كامل....وحنا اصلا خصنا جراح نسائي 
ذياب تنهد بتعب : ماغا ديروليها تا عملية ماحد كاين خطر...... بلاش اللهم تموت فخطرة ولا تعذب ديما
جعفر خرج فيه عينيه وحاول يهدن راسو حيث بزوج معصبين وتقدر توقع شيمصيبة: غادي ديرها


بحنية: وغاتنجح.......ان شاء الله انا غانكون معاكوم فهاذ لوبيراسيون ماتنسااش ادكتور بلي تانا جراح فامراض النساء
تنهد ذياب وهزز راسو بخوف من فقدانها: ولا مشات وماتت لا قدر الله
جعفر شاف فيه والخوف بدا كيملأ كيانو: ماتبقااش توسوس راسك.... غاتنجح العملية ثيق فيا
ضحك باستهزاء: تاهي تاقت فيك وخذلتيها
جعفر تنهد بأسى: ولكن هاذ المرة كلمة رجال
ذياب وقف وتقابل معاه: رجال رجال 
جعفر تبسم بتعب: رجااال

فبلاصة خررى.....كانت واقفة مبتسمة كتشوف فهارون ليكيرسم فبيتو ويلون.......متكية على الباب ومقابلاه بحزن...واخا طمأنها ذياب بتيلي مي والو قلبها ضارها........بعدات وجبدات تيليفون ديالها دوزات رقم ماماها......ماجاوباتهاش....دوزات رقم فدوى فالواتساب وهي تجاوبها دغيا: جننة...كيف تينا لااابااس وصلتي ولا باقي
جنة تنهدات بأسى : وصلت
فدوى حسات بلي صوتها مبدل: شني واقع؟؟؟ 
جنة مع مابقات كتيقق فتا وحدة ديرها صاحبتها....تبسمات بسيف وسمعات لفدوى صوت ضحكتها: اماماليش غيعييت
فدوى براحة: ايوى تينا ليباغا تمشي وتعذب تقول غاتعدل لينا صواريخ......مكين لاش تعذبي نفسك على الخدمة
جنة ندمات لاش صوناتليها راسها مطبوخ وزادتها هي : فدوى....حداك ماما تيليفونها طافي
فدوى تنهدات: خالتو غيمشيتي ناضت دوشات وتكات ودبا شد فيها رواح شوية داكشي لاش ماداتهاش فتيليفونها
جنة حطات يديها فوق راسها: تهلاي فيها اختي عفااك

حيدات تيليفون دغيا وقطعات لابيل ورماتو فوق طبلة .....وحطات صباعها على جبهتها وجانب عينيها حيث كيضرووها....تنهدااات فااش مشا بيها بالها لبعيد ~~~~~~~~~
هزات يديه باستها من الوسط :ماغاتخلينيش بوحدي ياك أخويا
قربليها تالوجها وتحنا لحدا شفايفها وماكارهش يبغجهومليها بسنانو شاد راسو بسيف: ماعمرني نخليك 
باسها فحنكها متحسس ملمس بشرتها الرطيطبة بشفتيه الكرزيتين... وتم غادي وتاهي وهو يضور كيشوف فيها من الخلف متبعها بعينيه مشيتها الحورية وفورمتها المدبدبة العاطية العين.....وشعرها ليكلعب خلف ظهرها تنهد وعيطليها: جننة
ضارت عندو غمزها: كاينة ناتاليا غاتبقى معانا ريثما نسالي شغالي ونرجعو لأمريكا...... ماتديهاش فيها

~~~~~~~ ماعرفاتش علاش بالضبط آزار حرقتو كبيرة تعيا تقول تحرقات من ذياب وتصدمات من عبير ولكن آزار كواها......آزاار كان ضربة قووية وقاتلة من الحياة ليمارحماتهاش...كتعيا تقول غانسا ونحاول نرجع كيف كنت ووالو...مزال ضعفها دهاذي تمن سنين تابعها....وباقي طيف الماضي ملاحقها بحال شبح آزار ليفوقما غمضات عينيها كيبانليها كيف شي شبح.....تنهدات بأسى ووقفات كتشوف فالارض......"ملاحظة....هي راها فالفيلا ليشرا ذياب من عند أنس فاش باعها على قبل مو........ ودار القديمة ليخدمات فيها كان ذياب كاريها"


دخلات لعندو البيت مبتسمة كتشوف فيه: هاارون شنو كدير 
هارون تبسم وماهزش فيها راسو: كنفكر
ضحكات واخا مافيها مايضحك وتكات على الحيط مقابلة معاه : فاش كتفكر أسي هارون
هارون هز فيها العين وتكلم بجدية مبالغ فيها ماشي دسن ديالو: فيك
هزات حاجب وربعات يديها: كيفاش فيا؟
هارون : ماما....نتي صراحة نتي ملاك دخل لحيااتنا....بدلتي بابا...وبدلتيني انا ....نتي زوينة بززاف وضريفة وكنتمنى تبقاي معانا ديما....نتي حسن من ماما الحقيقية...نتي اصلا هي ماما الحقيقية والوحيدة صحابي كانو كيبقاو يضحكو عليا....ولكن دبا لا...كولشي عرف بلي نتي ماما...... وليت كنحس براسي باغي نجي لدار باش نشوفك اماما.....الله يخليك لينا
تنهدات وكلامو قاسها فالصميم ودخليها لأعمااق قلبها.....طبول وذنيها بداو كيصفرو وعينيها غرغرو ..قربات ليه بسرعة وعنقااتو تاطاحو فوق ناموسية: كنببغيييك
هز يديه براحة وحطها على ظهرها: تانا كنبغيك اماما

نمشيو لبلاصة خرى.....كانو واقفين فباب غرفتها بعدما وقع ذياب الورااق دياال العملية وتصريح وعطا لاوطوغيزاسيون باش يديروليها هاذ لوبيراسيون حيث خطيرة......مشا أنس يضرب طليلة على القهوة وجعفر كان مع ااطاقم الطبي ليكيهزوه غي بسي جعفر....وخصوصا ملي عرفو بلي المريضة من العائلة شدو معاه طريق ورادين بالهوم...كيحاولو يديرو شي خطة لاستئصال الخلايا المسرطنة كاملة ويحيدو الورم 

اتفقو بلي موعد العملية غايكون فالعشية...كيكون الكلينيك خاوي من الزوار وياخذو راحتهوم.......جعفر غيساهي وبالو كلو مع عبير وكذلك ذياب ليكيتشوى غيبوحدو حيث هي بنتو قبل من ختو...رباها بيدو واخا ماشي شي تربية مي القرد فعينيه مو غزال


جات جنة وماخلاوهاش تطل على عبير ليمغيبة بالبنج....... حيث الصداع ليكتحس بيه فراسها عجيب.......وفضلو ينقصو عليها الألم.......بداو كيوجدو المعدات واللوازم ....دخلوها لبلوك وجعفر توخر كيشوف فيها وكينهج غيبوحدو........ عراوها ليزانفيغمييغ دازو ساعات وساعات و كلهم جالسين برى على الجمر كيتسناو فمكان خاص مقابل مع الباب الانعاش مكيدوز منو حتا واحد حيث غي الفراملية ليكيدوزو بزربة ويوليو.....كان جالس ذياب وحداه جنة وأنس......"هارون اضطرات جنة تكلس معاه وتعطيه مهدئ فالحليب بالشكلاط باش ينعس و يتطمنو عليه بلي بيخير" وحداهوم أنس كيعيش نفس اللحظات ليعاشها مع مو...... جنة كالسة حدا ذياب وساهية تاهي ماباغاش تدوي معاه خايفة تجرحو ولا تزيد عليه....عارفة بلي عبير هي ختو والفرد الوحيد من عائلتو ......عارفا طبعو فاش كيتعصب يالاه بغات تحط يدها على كتفو وهوا يغمزها أنس بااش ماتقيسوش حيث معصب ومكيبقا يعرف مايقول ....وهي مجربة عصبيتو من ذاا شحااال........ باش متقربش ليه لانه فحالة قابل للاشتعال فاي 
لحضة على اي واحد كيما كان ...جنة مجربة عصبيتو مكيبقا يعرف ماكيݣول وغايصدق جارحها وماصدقو تصالحو ...ماقداتش تزيد تتحمل كثر.......علمات انس بلي غاترجع لدار وخلااتهوم وتا ذياب ماعلقش ماعندوش الخاطر

الداخل ....كانو الأطباء والجراحين لابسين طابلية دبلاستيك وداير ليݣات وكمامات على وجهوم....... بداو فالعملية واخا جاتهوم صعيبة شوية مع شعرها قوي وكيبرزطهوم....حلوه ليها من الفوق 

وجعفر غيكيشوف حيث اصلا ماعندو تا شي دور من غير تشخيص حالتها بعد العملية الجراحية ميهوا لي أصر يدخل....هو ليكان كيخاف عليها من البرد ويقيل يوصيها ماتخرجش فصباح بكري على البرد......هاهوا كيشوف فيها ممددة فوق الفراش لا حول لها ولا قوة والمقوصة كيدخلوليها فراسها......تكا على واحد الحيط وعينيه مغرغرين........ مشا بيه بالو لبعيد 

قبل اشهر ..... اللقاء ما قبل الاخير ليهوم....كانو جالسين فواحد الجريدة خاوية ...ݣالسين فالارض هو متكي على واحد شجرة وهي متكية على رجليه وووجها مقابل مع وجهو.......خصلات شعرها البني متناترين فوق الارضية بطريقة جميلة....
عبسات فمها بلطافة : شوف نمل كيدخلي لشعري
بدا كينفض ليها شعرها بضحك: كون بقيتي كديري الفولار كاع ما يدخل ليك
عبير تنهدات بأسى: اصلا ماكنتش دايراه كنت كاع مامقتانعة بيه ....
تبسم: كيما درتي كتعجبيني 
شاف فيه كيفاش كالس ومرتاح: عرفتي نتا بوحدك غير الكل...جرااح معروف فالعالم كامل وعندك مستشفيات قدهوم قداش ......وكالس فالارض
ضربهها بصبعو لحنكها: تانا من أيها الناس...... وهذي ماشي أرض هااذي الطبيعة وهذا ليكالسين عليه الݣازون.....
تبسمات وغمضات عويناتها: كنبغيك 
تحنا على وجها وملامحو الجميلة مرتخية .....حلات عينيها وتدهاش من قربو....ركزات عينيها على لحيتو ليمطرااسية بطريقة جذابة .....وعينيه الكوحل ليكيذوبوها.....بلا منهضرو على العضيمات ليخارجين جنب فكو عطاوه جمالية من نوع خاص...فارس أحلام كل بنت ولكن هو داابا دياالها.....تبسم فاش شافها سهات وماجات فين تفطن تاكان حاط شفاهو على شفتيها وغااايص فشفاها متذوق من ريقها


فاق على صوت آلة القلب ليكتأگد بلي دقاتها ارتافعو قلبو مشا وجا.....وقف مشدوه مصدوم كيشوف فالفراملية ليضااخو...قلبها توقف فواحد اللحظة ليخاصهوم يحيدو الخلايا الميتة...تلفو وماعرفو مايديرو بقاو واقفين مصدومين...تاغوت عليهوم: شكتسسننناااو ...يكمااا كتسناااوها تفيق توريييكوم
نقزو وبداو.....الطبيب الاول بدا كيحاول مع جسمها باش يرجع لدقاتو العادية ...... تنفسو نفس الصعداء فاش تقااد انتظام دقاتها تنهد بصوت مرتافع وخرج ماقادرش يزيد دقيقة هنا........ وكملو شغلهوم بإتقان حيث اي خطأ بسيط يأدي بحياتها للهاوية

سالات العملية ...... خرجو الاطباء واحد مور واحد تجمعو عليهوم دراري...ومنهوم جعفر...تكلم الطبيب الاول بهداوة: درنا ليعلينا....ودبا غانتسناو المريضة تفيق باش نديروليها تحاليل ونعرفو شحال حيدنا ديال الورم.....

ذياب عاد تطلقات بشرتو ورجع لونو عادي اما راه رجع صفر وفمو بياض....: واش تقريبا غاتشاافا؟؟؟ الطبيب الثاني: مور هاذ العملية...غايكونو عندها مضاعفات غاتبدا تحس بالصداع المستمر فراسها..... مرة مرة غاتعرض لتشنجات فجبهتها......
حدوث الغثيان والقيء

الطبيبة الثالتة: وماشي غيهاذشي......غايطرأو عليها مجموعة من التغيرات النفسية أو السلوكية أو التغيرات في الشخصية أو في الذاكرة غاتبقا تنسا شوية.......

ذياب عرووق جبهتو برزو عيا يصبر : وعلاااش دايرين ليها هاذ العملية ملي غاتبقاا هي هااكا
الطبيب تنهد بأسى عارف بلي عائلتها جاهوم الخبر صعيب: على الاقل غاينقص الورم فراسها وهاذو مجرد احتمال لا غير.......وشكون قال كاع مايوقعلها والو
جعفر بعد عليهوم ومشا كلس فقنت بوحدو كيفكر...هو ليوصلها لهاذ الحالة محمل نفسو الذنب وجميع العقوبات يستاهلهوم....تاهي كانت ضحية ولكن هو حكم عليهااا من ماضيها......وهي سكتات وكتماتها فقلبها...دبا ولات أمنيتو وحيااتو هي تشاافا عبير حيث مايقدرش يعيش بلا بيها واخا هي ماتبغيش ترجعليه........مهم عندو يشوفها فرحانة... وعايشة حياتها عادي ....

رجع ذياب هو وأنس ليمشاا بحالو لدار كان ظلام طاح.........مع دخل لدار طاح فمسامع وذنيه صوتها الباكي و صوت الغوات .....غوات جنة ليكانت متكية فبيتها وسادة عينيها كتغوت وتبكي وشعرها لاصق وجها بكثرة ماعرقات : لا لااا لااا بعدوووو منننيي لااا اهييئ اهيئ بعع بععدو منني بعددو اهب اهيي اهيييينننننئ عتقوووني غايقتلننني لااا اهيئ

حلات عينيها فاش شمات ريحة ذياب...... هزات عينيها غيبانليها كيقرب.... طارت عليه عنقااتو وهو كلس معنقها كيربث على شعرها: شتتت غيكووشماار هذااا 
جنة كتنخصص ومعنقااه ودميعاتها كيقيسو عنقو سخان: اهيئ باغين يقتلوني اهيئ انا مااشي حمممقة ماايدخلوونيش تماك انا ماشي حممقة اهيئ

ذياب سااط ب الجهد وقاابلها معاه بعصبية: جنننة نتيي مااااشيييي حمققة سمعتيييني...نتي جنةة انساانة عاادية...فهمييها
باقة كترجف بين يديه وعينيها نايمين عاودات عنقااتو ذايبة بين يديه: انا ماشي حمقة

قادها ففراشو وتاهوا تكا حداها عياان .....بسير واجي والخلعة دياال العملية أثرات عليه عنقهاا وتكاو بزوج ناعسين حشات راسها فعنقو هي دباا باقة فصدمة ...كتصيبها مرة مرة فاش كتفكر الماضي...نوباات عصبية ماتقدرش تفوتهاا..... بحال لااكتدير ميزاجوغ لعقلها وكيرجعو ليها الصدمات...... كيبقا يتخيل ليها آزار وناتاليا جايين يديوها....... ومكتقدرش تعبر على رفضها بالمشي معاهوم الا بالغوات


فاش حشات راسها فعنق ذياب حل عينيه هبطهم لعندها وبانليه غيشعرها حط يديه على خصلاتو وبدا كيلعب بيه .....هي بداو شفايفها كيرجفو فعنقو حتى تزير وبدا كيحمار....... ماشي وقتو ولكن بصح تزير تهو ماباغيش يقييسها نهاائيا باااغي يخلي كولشي للحلال....... بغا يبعدها وزادت تخشات فيه خايفة تنهد وتكلم بصوت خافث: جنة...رصااي
جنة ماجوبااتوش زادت تحشات فيه تابدا كيسوط وحاس براسو غايدير فيها شيكارثة ....بعدها عليه ووقف كيرجف غيبوحدو......تفكر بلي ماصلااش اليوم وبلا عݣز عليه مشا جيهة الحمام .......توضااا وقضا حاجتو وخرج لقا جنة كالسة مصدومة.... قربليها بسرعة والخوف ظاهر من عينيه: جننة....ياك لااباس؟
جنة تنهدات: ماعرفتش شنو وقعلي
هبط عينيه لارض ماقدرش يهزهوم حيث بقات فيه بززاف...... أثرات عليها الجلسة فالمصحة ..ولكن عاذرها هز راسو فيها: والو
جنة تأففات عارفة راسها زبلاتها: كيف بقات عبير
ذياب تبسمليها : شوية داروليها لوبيراصيون وتاتفيق عاد غانعرفو النتيجة...سيري توضااي واجي
وقفات كتكسل وكتمشا بتعب توضات دغيا وخرجات....... قربات ليه وبقا كيشوف مالقا تاحاجة طويلة يعطيها ليها هز واحد ليزار خفيف عطاهليها تلوات فيه ...... وبداو كيصلي بيها وكيقرا بصوتو الجوهري ....... لدرجة عينيها دمعو ...... صلا ليفاتو وسالا وبقات هي كتصلي ...تاسالات وحيدات ليزار وشافت فيه بتوتر: انا غانعس فالبيت لاخر
تكسل : غينعسي فهاذا...انا غانعس فالبيت لاخر

بغا يضور ورجع شافيها : جنة.....ماتبقايش ديري فرااسك هاذ الحالة تفقسي رااسك على شيحاجة دازت فكري فمستقبلنا فكري فحيااتنا نسااي عليك ليفاات
تنهدات بأسى ونبرة صوتها فيها حزن عميق حس بيه: كنحاول نساا ولكن والو مكنقدرش...اي حاجة كتفكرني
قاطعها: تجااهلي...كلما تجاهلتي افكارك كلماا تحسنات حالتك
هزات راسها بالايجاب: فاش ترجع عبير شوية خصنا نلقاو شيحل
ذياب : اينا حل..
جنة: نتا عارف بلي الشركة فأكادير..... ونتا عندك ريسطو هنا...وكل مرة واحد فينا معذب فطريق ...خصنا نبقاو فبلاصة خرى
قاطعها : جنة.......... ريسطو غانخليه لأنس وعبير يتكلفو بيه........ وغاندير شي بروجي تاني فكازا...... 
تبسمات: اه تانا غانخلي الشركة فإدارة خويا محمد.......نبقا نحضر غي الإجتماعات الضرورية.. ..... بغيت نتشارك معاك...نديرو مشروع خاص بينا
تبسمليها وهز يديه مقبلها بعمق: نتي ديري ليبغيتي ماغانحرمك من تاحاجة....... ولكن.... ماكرهتش فاش نتزوجو ديري الحجاب ...السترة فضيلة ....... وغاتكوني دراجلك يعني جنة دذياب بوحدو.....ديالي بوووحدي وممتلكاتي منبغيش شيحد يشووف فيهوم


هزات حاجبها: وعلاش غزلان مكانتش دايراه
ساط الجهد: جنة....قتليك بلي حبي ليك غير...غيرتي عليك بوحدها........ انا بغيتك تكوني ديالي ماشي ديال كولشي يشوفو فيك....
هزات راسها بالإيجاب: كنواعدك غانديرو مي غينقتانع بيه
هز ليها راسو بتأييد لكلامها: الله يرضي عليك.... تصبحي على خير احياتي
تبسمات بخجل : تصبح على خير ا...
تبسم : شنو
جنة غطات وجها: عمريي
بداو كيضحكو وخرج هو......

تنهدات برااحة وتاهوا تنهد ...داز لبيت هارون لقاه ناعس عز عليه حيث هملو مؤخرا ...تكا حداه وداه نعاس بقوة العيا

نمشيو لبلاصة خرى...كان كالس مقابل مع السرير ديالها........ كيشوف فيها كيفاش ممدة لا حول ولاقوة لها......راسها مغطي بواحد الفاصمة كبيرة قدهااش شناهيا....... وعريانة مغطينها غي بملاية خفيفة........حط طراف صبعانو على حنكها مراقب تفاصيلها العادية وملامحها السوذااء .... صوت تنفسها مسموع وصدرها طالع نازل........ الة القلب خدامة عادية ...... لونها بااهت وشفايفها بويض..... تنهد برااحة وطمأنينة: كنت خايف تمووتي.....وتخليني ....كنت خايف ....فاش علماتني جنة بلي نتي مريضة...جيت طااير....شحال من ضو حمر حرقت وشحال من غرامة خلصت ...ماهمني والو قد اني نوصل عندك فالوقت....... انا كنت باغي نكون معااك فاي حاجة.... عارف راسي ضلمتك وكنواعدك غانعوضك......نتي راااكي حياااتي نتتتي عمري....نتي هي ماما وبابا ليماكانوش عندي....رباني عمي وكان حارمني من الحنان...هاذشي ليعجبني فيك....حنانك وطيبتك لي فالاول حاولتي تخبيهوم...ولكن بينتيهوم لي فااش حليتيلي قلبك...... انا بغيتك ونتي بغيتيني....انا عشقتك...كنت مجنون بيك وبااقي....... حبك وعشقك ليااا خلااني نزيد نطيح فهواك ونطالبك بالمزيد...فيقي خلااص ...رحمي قلب كيتقطع بالشوق مشتاق لعسليتيك.....رحمي رووح مكسرة كتسناا نظرة عامرة بالحب كيف ديما.....رحمي جسد أصبح كسدة بلاا روحو ليتاهت ورااااك....رحميني....رحمميييني وفييقي أعبيير ...فيقي.......


هز يديها وحطها على فمو مقبلها برقة ....وزير عليها وتكاا براسو على كرشها....كيتنهد عارف بلي تاواحاد ماغايزعم ويدخل عليهوم ولكن مابغاش يجبد شي مشكل مع ذياب وقرر بلي غيرتاح وينوض بحالو 

غمض عينيه ماحلهوم تالصبااح غضرو نعاس والعياا والتعب والخوف والخلعة ........حس بالحركة فالبيت وهو راسو مكمش عينيه من الشمش ليمقابلة معاه .....شاف فالفوطوي وبانلتليه جنة كالسة هي وذياب كيشوفو فيه ويهضرز بيناتهوم

ذياب بصوت خافث: هاهوا فاق
جنة زيرات لذياب على يديه: براكة عليه غي الخلعة دالبارح ....وجهو كان مخطوف مسكين صافي بلا متزيد عليه
ذياب بشوية: شوفي كيمصدوم.....ماكرهتش نوض نخسرليه طاكتيل دوجهو
تنهدات وساطت بعصبية جعفر شاف فيهوم ووقف كيتكسل....تكلم ذياب باستهزاء: ليشافك بايت معاها يحسابليه غيكتبغيها
جعفر بنبرة ساخرة وصوتو مبحبح بنعاس: حيث بصح كنبغيها......
ذياااب قربليه وخطواتو بطيئة وصوتو فيه نوع من الإستهتار: شنااهوا..... باينة فيك كتبغيها علااه ليكيبغي شيحد كيخلييه
جعفر تاهوا قربليه متبسم بقوة: المثل ليعطيتي كنطابق عليك...واش تتخليتيها عاد رجعتي
جنة بصوت عالي: جعععففر
ذياااب قاطعها برااحة: بغيتها وبغاتني خليتها وهانا رجعت ولقيتها وهي دياالي دباا...... هي ماحكمااتش عليا من أغلااط الماضي...بالعكس لقيتها مرحبة بيا.....هااذا لاااش ماتقاارنش حبي لجنة بحبك لعبير....حيث حبي لجنة .... فات الحب.... صباااح اللله

تنهدات بالجهد مالة شجاراتهوم......: واااصاافي ماتزييدوووش فيه
نقصات من صوتها ونبرتها قلة وخفت : غانصدعو عبير
دخلات طبيبة ومعاها طبيب هازين ملف فيديهوم: صباح الخير....
جعفر هز حاجبو وتكلمات الطبيبة: فاش كنتي ناعس خذينا دم من عند المريضة ودرناليها تحاليل ....نوغمالمون خصها تفيق اليوم فصباح ولكن والو
جعفر مع مارتااحش البارح نعس بززاف ومافاقش: علاه شحال فساعة
طبيب: دبا تقريبا الوحدة اسي جعفر...... 
دوز يدو على وجهو بعصبية وذياب تمتم بين سنانو: وشنو المعمول دبا


الطبيبة بأسى وحزن حيث بقات فيها: غانتسناوها تفيق.....سينون غاندخلوها فغيبوبة 
خرج عينيهوم فيهم: كيفاش تدخلوها فغيبوبة 
جنة تنهدات وزيرات ليه على يديه: ذياب كالم طوا
ذياب شاف فيها: ختي غايدخلووهالي فغيبوبة
هزو راسهوم بالايجاب: ضروري.....حيث حياتها مهددة ......ماهي عادية بحالنا ماهي فغيبوبة نصف مستفيقة..... غاننتاظرو من هنا لغذا وغانقومو بالاجراءات اللازمة ...التحاليل بينولينا انه دمها تصفا 99٪ فالمية باقيلينا بعض الاجراءات ولكن خصها تاتفيق 

صوت تنهيداتهوم وتأففهوم تسمع فالغرفة خرجو مطأطئين الرأس .....ماقادين لا يهضرو....ولا يهزو راسهوم ....مصدومين...مرض عبير خرجليهوم من جنب....لا من جنة ليسامحاتها وبقا فيها الحال من جيهة عبير ليفحالة خطيرة
لامن ذياب ليكيشوف فختو كتموت قدامو
لامن جعفر ليحاس بقلبو كيتقطع عليها

وتلاقاو بأنس جاي مسكين ولاا كيحسبهوم عائلتو تمن سنين دالعشرة مع ذياب........وعرف بلي جعفر حبيب عبير....... خرجو كاملين من المستشفى وكلها فين شد طرييقو.....أنس وذياب للقهوة وجنة لدار وجعفر غايتلقا ليوسف ليجاي هو وأليسيا عندو ..... وخايف لاتعقد الامور بينات يوسف وذياب

دازو ساعات وساعات....... كان يوسف ݣالس هو وجعفر وحداهوم أليسيا ليغيكضحك ...... لابسة كسوة حجابية طويلة وفولار فلون الكسوة....... كتشوف هنا وهنا وتزيد تعرف على المغرب.....عجباتها كازا وجاتها على ݣانتها وغيضور وتصور........ عكس يوسف ليݣالس متبت حدا جعفر وكيتعاودو على حالة عبير....... وكيوااسي صديقو ......صداقة يوسف وجعفر قوية كيدابزو ويرجعو يتصالحو كيالفرادة دصباط.....مكيتفارقوش ليفراس هذا فراس لاخر ومكيخبيو والو على بعضهوم كينصحو بعضهوم.... وكيحااول يوسف يكون هو عائلة جعفر ليماعندوش.وجعفر كيحاول يكون خو يوسف ليخاانو "ملاحظة ....خو يوسف بقا فأمريكا كيتعالج فواحد المصحة حيث فيه سيدا ديجا قلتها""

يوسف وعينيه على أليسيا ليواقفة وواحد البنت كتصورها: شنو دباا...... غادي تسناها تاتفيق
جعفر تنهد: نكذب عليك....خايف عليها تمشي فغيبوبة طويلة.....خايف عليها تخليني بوحدي...... الندم تسلل لقلبي...مابقيتش قاد نغمض عيني........ ندمت حيث خليتها ندمت
يوسف تنهد : ماعندك مادير مكتااب علينا نتعذبو فالحب......."شاف فساعتو ووقف" غانمشي دباا نكري شيدار ....
جعفر : غانكريو دار....حيث حتى انا راني غيجيت على الله اما ماعندي ماندير فكازا...ملي علماتني جنة بلي عبير مريضة....جيت طااير
يوسف بلع ريقو وغمض عينيه وعاود حلهوم بتقالة: جنة لاباس عليها
هزز راسو بالايجاب عارف صاحبو واخا يدير علاقة مع أليسيا ولف جنة...راه تمن سنين ماشي ساهلة عليه: تاهي فمشااكيل .
يوسف رجع كلس وكلو اذان صاغية: م مالها؟؟؟
جعفر تنهد: هذاك ليكانت معاه فلول ...... رجعات معاه دبا وراه هو خو عبير راني عاودتليك البلان ...مهم مشبكة القضية.......ودبا جنة رجعات ليه وهو كيف ݣاتلي عبير عندو ولد...... وداك نهار كنت كالس انا وجنة وخوها محمد ...حتى خلط علينا هاز السسلاح باغي يقتلني حيث كنت شاد فجنة...ونتا عارفني عندي فوبيا من الفرادا من نهار....


"سكت لتواني وكمل يوسف بلاصتو" من نهار مات آزار
جعفر هزز راسو بالايجاب: آزار مامشا تاخلااا فحياتنا نذووب كبيرة جامي يشفيها دواا
يوسف تكسل فالكرسي وهز كاس دالما بين يديه: بززاف...خصوصا جنة..... صعيبة عليها بززاف ......كانت مسندة عليه وهو باها ومها....... وفجأة يصدمها بلي هو ماشي خوها

جعفر دوز يديه على وجهو: فاش كانت جنة تسممات...اعترفلي بلي كيبغيها...وبلي غايخبرها....ولاغدليه تلاقيت بجنة هااربة.......هاربة ليه عمرني نساا كيفاش كانت مخلووعة....وكتلفت وراها ....وصلتها لدار عبير وذياب..... وفاش تراجع معايا الحال مالقيت غي عبير طايحة كتبكي......وجنة مشات ....من تماك وخبارها مقطوعة......حتى لنهار وقعات الواقعة
يوسف : آزار كان أكثر واحد فينا واعي وقاري وواصل....جنتلمان وعاارف بحق النساا.....واخا ماكانش عندو مع العيالات بصفة نهائية...... ولكن عمرو بزز على شيوحدة شيحاجة... بالعكس هوما كيجيو يتلاحو عليه .... باقي مصدوم كيفاش اغتصب ختو

جات ݣلساات حداهوم أليسيا فرحانة وكتنهج ويوسف حط يديه على خذوذها مستأنف كلاامو: جروح الماضي....وذكرياتو السوووذااء ........ونذبات الحااضر..... وباقي فالمستقبل........ الحيااة هاكا....نهار معاك وعشرة عليك وانا فرحان حيث جنة لقاات حبها كنتمنا يكون يستاهلها
جعفر تبسم : ههه عرفتي الغيرة كتنقز من عينيه...... وباينة كيبغيها
يوسف هز يد أليسيا ليغاتموت بالحشمة وباسها: الله يخليلي الزين ديالي


نمشيو لبلاصة خرى............بالضبط قدام واحد المؤسسة ابتدائية .....كانت واقفة البورش دذياب "هاي هايعلى الشميكير🤣🤣🤣" قدام المدرسة....وجنة كالسة حداه...صونات الخمسة دالعشية وتم خارج هارون غيشاف لوطو مشا كيجري اتجاها ..... بانتليه جنة ومشا من جيهة لووخرى....... وكاين شاانطي بدا ذياب كيغووت: هااارووووون حيييد مننن شاااانطييي

هارون ماسمعليهش حل الباب وطلع عند جنة وكلس فوق رجليها كيبوس فخذوذها وهي كضحك....سدات الباب وضارت شافت فذياب: مااالك كتغوت
ذياب سااط نفس سخونة من نيفو وتعصب وجبد هارون من عنقو: وابااركة من البووساان 
هارون هرب ليه ولصق فجنة: لاااء
جنة ضحكات بالجهد مبادلة هارون العناق وهو كيعاودليها فوذنيها شنو دارو وذياب مرة مرة كينݣر........ خلاهوم تاغااصو فواحد الحوار وفرانا هزو عينيهوم عوالين ينزلو لدار وهو يبانليهوم البارك دالألعاب غوتو بجهد فرحاانين وخرجو.... تنهد وخرج حيث كان واعد هارون بلي غايجيبو لهنا ....تبعهوم بعينيه كيفااش غادين نشادين باليدين تنفس بالجهد حيث تزير فاش تفكر عبير......... هبط راسو الارض واقف وكيشوووف سااهي.....حتى حس بزدحة خفيفة ....هبط راسو وبانتليه بنيتة تكون عندها شي تلت سنين ولا كثر.... زوينة وفكرااتو بشي وحدة ...ملامحها كوحل وبيضا بززاف.....تحنا عندها كيداعب خذها: فين ماماك الأميرة؟؟

تسمع صوت ليهاذي كثر من ست سنين ماسمعو.....هز راسو وبانتليه غزلان كتشوف اتجاهو بصدمة.......وعينيها مركزين عليه........ هز حاجبوو ببرود ووقف...ربث بيديه على راس البنيتة وبغا يضور وهو يسمع صوتها: ذي ذيا ذياااب!!!!!!!
ضار شافيها وتبسم باستهزاء:شكون نتي اختي
غزلان بلعات ريقها وقربات ليه عاد بانوليه ملامحها هبط راسو الارض وتكلم: يمكن غالطة
بغا يضور وهي تشدو بصوت منغنغن نطقات والبكية غالبة عليها: ما دييرليش هااكا عفااك اهييئ اهئ عاافاك أذيااب
ذياب تنهد وتنفسو تسارع: شنو بغيتي...لااش رجعتي
غزلان هزات بنتها وعنقاتها كتبكي: بغيت نشوف ولدي اهيئ اهى اهييئ عفااك ماتحرمنيش منو..... يكفي السنين ليدازت كلها شوق وعتاب ولوم.....يكفي عذاب الضمير ليكنحس بيه كلما شفت بنتي كتكبر بعيدة على خوها اهيئ
زفر سايط بالجهد...... : علاه اختي فاش مشيتي مكانش ولدك ديك ساعة.......
غزلان مسحات دموعها وبقوة ناطقة ونبرت صوتها عالية نوعا ما: ولدي من حقيي نشوووفو
صوتو علاا على صوتها: فييين كان حققكك فاااش كان كيكبر ومحتااج لأم حداااه؟؟؟؟
فين كان حقك فاااش دخل لمدرسة اول مرة...فين حققك وهو كيتمشااا....فين حقك وهو طايح وكيبكي...فين حقك وهو اول مرة كيدوي ؟؟؟ عاد بانليك انه من حقك تشوفيه مرݣي شوية وسيري عند راجلك

باااابااا شوووف شنو شراااتلي مااما ....


هز راسو وشاف فهارون ...وتا غزلان تلفات لعندو ...تمتمات بين شفايفها مرددة: ولدي "حطات يديها على فمها مصدومة" هذا ولدددي
ذياب خنزر فيها وشاف فجنة ليواقفة مصدومة وشادة هارون ليمصدوم ...مهم الصدمة استولاتهوم كاملين.....قرباات غزلان بسرعة لعند هارون وتحنات عندو حاطة بنتها فالارض وبيديها لامسة خذو : وولدي حبيبي
هارون شاف فيها بحزن... وشاف فختو هو عارفها "راه ذياب كان عاطيه تصويرتها وهي ليكان دا فاش هرب لأكادير" بعد عليها وباقي شاد فيد جنة...... مسح حنكو ليقاستو فيه وشاف فيها: بعدي مني شكون نتي

وقفات مقربة ليه وحاسة بقلبها كيتقطع وهي كتشوف ولدها ليكون تلاقاتو فطريق كاعما تعرفو.... بحال شي غريب : انا ماماك اولدي انا غزلان ماماك
بقا كيشوف فيها لحظات ولتواني قليلة وقربليها كان كيوصل ليها لحد كرشها ....مد يديه وقبط فيديها ورعشة سرات فجسمو.....إحساس غريب انتااب قلبو الصغير.......وببراءة قرب يديه صغيورة ليد ختو صغيورة ليكتشوف ببراءة وعينيها كيضورو وخاشية صبع ففمها ....شابكليهوم يديهوم وعطاهوم بظهر ....قرب لعند جنة ليواقفة كتشوف فيه وشدليها فيديها وتكلم بصوت طفولي ونبرتو عالية باش تسمعو : ها مااما انا يمكن راكي غالطة اخالتي

غزلان قلبها بدا كيضرب وتكب عليها سطل د الما بارد...... تدهشات وتقمعاات وحسااات بالندم والحزن......عاد انتبهات لجنة....طلعاتها وهبطاتها مزيان......وبدات كتحاول تذكر فين شافتها ...عينيها خرجو وبدات كترعد والفقصة دانه هارون عيطليها ماما كتاكلها : الخدااامة
ذيااب خرج عينيه فيها وبدا كيرجف بالعصبية والغضب عينيه حماارو وويالله غايهضر تاقاطعاتو جنة بقوة وثقة : بززاف عليييك خداامة
غزلان تقادات فالوقفة باستهزاء كطلعها وتهبطها : شكديري هنا الخدامة
جنة بلعات ريقها بعصبية بااغة تجاوبها وهو يجرهاا يجرها ذياب من موراه هي وهارون: جمعي راسك اشريفة..... مكنعرفوكش ماتجيش تصدعي لينا راسنا سيري قلبي على راجلك فشي قنت ونتوما غيليمالقات مادير تلاح على عائلة 
غزلان بدات كترجف كاملة مارضاتش خصوصا وانه الناس كيسمعو....... غوتات بالجهد: الله يااخذ فيك الحق دخلتي لحيااتي قلبتيها يال شمكار الموسخ بقاا فيك الحال حيث ديت سيد الرجال 
ذياب طلعها وهبطها: لاجيت نهضر ونفرش عيبك ابنت الناس غانبكيك دموع هوما غابهضرتي...تاقي شري ....وقولي لسيد رجال يبقا يضرب فبلايص ماباينينش.....

" حيث باينة فيها ضربة جيهة عنقها زرقاا ومعيقة "


قلب الطريق جار جنة بيد وهارون بيد ...تقلبات ليهوم الخرجة ورجعو بمورال مزفت ...أكثرياا هارون ليشاف ختو ومو لاول مرة مباشرة قدامو....... تأزم بززاف ركب لور وتكا على زاج حاط يديه على صدرو كمحاولة منو باش ينقص ألم قلبو البريء نزلات دمعة من عينيه سخووونة وتمتم بأحرف متقطعة: ما ما

واخا يعيا يبين ولكن كيبقا مقصح بززاف...طفل صغير محتاج لحضن امو فالشدة ومواساة امو فالضرر واعتناءها بيه فالمرض...........محتاج لدعواتها ورضااها.....حط يديه على فمو كيبكي وصدرو كيتهز ويتحط بحال كتافو وضهرو مانع شهقاتو الصغيرة وكاتم الصوت ليممكن يفضح بكااه المرير وهستيريتو .......ماقدرش يصبر شي ليعاشو دبا كبر من عمرو.....مواجهة عمرو يقدر ينساها ..وبكل بساطة واقفة قدامو وكتسناه يعنقها 

كانت مراقباه من المراية ليقدامها حيث مضوراها لجيهتها....نزلات دمعة سخونة من عينيها على حالو.....تاهي عاشت بحاالو غيهوا بجنبو اب ...وهي كان بجنبها الله ...... مدات يديها لراديو ليكان اكتيف بحال شي طابليط....دخلات لميزيك بلوتوت وكليكات على اول اغنية بلا ماترد ليها البال

"القنااص" 

حلمي تحطم واختفى
والعزم في قلبي غفا
والدمع من عيناي يسقط مرهفا
أملي تحطم بين الصخور
والحزن أضحى بي يدور 
واليأس يكتب نفسه بين السطور
الخوف قيد أضلعي
لم يبقى لي شخص معي

هارون ارتفع صوت بكاه وشهقاتو الصغيرة ولات مسموعة وكيتعاود صدااها الاغنية جاتو على قلبو وكانت بحال شي شوكة فرݣعات ليفقلبو....باقي صغير ومكيعرفش يكبث مشاعر ديالو ....فرانا ذياب بالجهد والخوف باين من عينيه مد يديه لعند هارون ليطار عندو معنقو محشي فيه كيبكي فحضنو....وجنة كتحرك يديها فوق ضهرو مشطونة عليه....ذياب بزز باش بعدو عليه كيمسحليه دموعو: علااش كتبكي أبابا؟؟؟
هارون كيشهق : م م ماعرفتش


ذياب تنهد وحط جبهتو على جبهة ولدو: عارف بلي صعيبة عليك....ولكن احسن حاجة...هي تنسااها عليك ..... كاين انا....وكاينة خالتو عبير ليمريضة شوية ولكن غاتشافا وترجع....وكاينة جنة ماماك؟؟ ياك كتعيط ليها بماما
هزز راسو بالإيجاب: اه ...
ذياب تبسمليه وضربو لنيفو ليرجع حمر بصبعو الصغير : يالله ابابا.... باراكة من البكا....... باقي غاانجيبوليك فنيكيش ياك قلتي بغيتيه
هارون نقز بحماس: اه بغيت بنت 
ذياب ضحك: ولا كانت دري
هارون هزز كتافو بعدم رضا: لا بغيت بنت

جنة بقات كتشوف فيهوم ساهية....كيفاش كيخططو للمستقبل ولولااد..... كيفاش غايجيو هاذ الولااد....مجرد فكرة اللمس والعرى وانه يقيسها ذياب كتخلي قلبها غايوقف بالتوتر...... تنهدات وحطات راسها على زاج ..... مغمضة عينيها راحلة لعالم الاحلام

ذياب رجع هارون لور ودارليه السمطة....شاف فيها ناعسة عوجة قلبها وقادليها الكوسان وغطاها بواحد سيرفيط ديالو......... ووكمل طريق لدار..... وصلو وفيقها نزلات دخلات نيشان لبيت 
نعسات ...هارون كلاا ومشا يحفظ شوية وذياب كلا مع هارون وجا عندو أنس 

داز نهار عادي........ ولكن كولشي غايتبدل فصباح النهار ليصبح باين من سماائو ليمضببة وسحبها ليرماذية....... عجاج ثقيل والبرد....شتا كتنقط شوية........ حلات عينيها كتكسل اليوم الحد..... كلساات كتشوف حداها ماكاين مايدار ..... مشات لبيت عبير خدات شيحوايج بدلات بيهوم ووجدات الفطور ..... ومشات لصالون كلسات...ماعندها خاطر لتاحاجة ... خاطرها مكسورة....حاسة بالدنيا شادة معها العكس وليبغاتها مكتحققش وتا لاتحققات كيكون عائق كبير.......

حسات بقبلة فعنقها بورشاتها ضارت وبانليها ذياب كيحك فعينيه : صباح نور
جنة حطات يديها على مكان القبلة بدهشة ..... تبسمات بزز : صباح الورد
قلب الطريق وكلس حداها.... كيتكسل .......اما هي فعينيها كيضورو عليه

بعدات نظراتها عليه وعطاتو بظهر : ذياب ضفرلي شعري 
ذياب تبسم: شكون قاليك كنعرف نضفر
جنة تنهدات: كانت ݣاتهالي عبير فاش يالله تعارفنا
ذياب بدا كيضفرليها من الفوق: واو كثر من عشر سنين وباقة عاقلة
طلقات تنهيدة وتبسمات: اي حاجة خاصة بيك مكنساهاش


جملتها سكتاتو ماعرف مايقول جابتلو السكاتة.....تنهد وكمل فضفيرو حتى فاق هارون على خاطرو سلم عليهوم وكلس كيشوفيهوم شكيديرو حتى سالاليها....قربليها هارون وهز شعرها كيلعب بيه: شععرك زوييين بزززاف😍
ضحكات بخفوث: نسلفوليك
عبس: كضحكي عليا
جراتو كضحك وبااستو بقوة فحنكو: يالله سير تفطر واجي باش نحفضو شوية 
مشا كيجري....... وضورات راسها لذياب ... ليشاف عنقها خاوي وتفكر شيحاجة ووقف. ....تبسم وحك مؤخرة رااسو: جنة....... 
جنة شافت فيه وهو طار لبيتو مخليها فدوامة التفكير ومتاهة ديال الحيرة.....بانليها كيقرب وحشا يديه فجيبو وجبد واحد سنسلة.... غيشافتها حلات فمها مصدومة وقلبها بدا كيضرب بالجهد: ذ ذي ذياب
هز راسو بالايجاب متبسم: لقيتها فاش كنتي جيتي لعندنا لدار القديمة و 'سكت' هي وواحد شال ديالك 

شداتها وعينيها غرغرو.......هاذ سنسلة ديال شهرزاد "ام ازار" كانت ديما فعنقها عمرها حيداتها......حيث كانت هي ليكتلهمها.....نزلات دمعة سخونة من عينيها فاش تفكرات بلي هاذ سنسلة فقداتها هاذي تمن سنين وهاهي دبا بين يديها اخر ذكرى من امها ليرباتها........قرباتها لفمها مقبلاااها بعممق وطاحو دموعها ليكانو كيف شي خنجر كيتغرس فصدر ذياب ...ليجرها حاشيها فحضنو ومقبلها فراسها بعنق متمتم بنبرة مسموعة غيليها: ماتفقسيش راسك اروح قلبي...انا معاك دبا...وحتى حاجة ماغادا تآذيك

تنهدات فوسط صدرو: ياربي تشافا عبير ...
تنهد تاهوا: اكثر حاجة كنتمناها هي تشاافا ......
جنة : خصني نرجع لأكادير....خليت ماما مريضة شوية 
هزز راسو بقلة حيلة : كنت باغي غانوصلك ولكن راكي عارفة....
جنة تنهدات: لاا بلا متعذب راسك...انا غانمشي بوحدي ونعاود نجي
ذياب تنهد حيث ماغايقدرش يخلي عبير وهي مريضة: نعوضهاليك مرة خرى
جنة : غانمشيو لعند عبير
حط يديه على خذها: حتى لعشية ..... عندي خدمة دبا خصني نطل على الريسطو راكي عارفا أنس بوحدو عليه الحمل والخداما فاش كيشوفو غيباطرون واحد كيطغاو 
هززات راسها بالايجاب متبسمة: واخا غاندوز عندك "غلباتها ضحكة"
ذياب تبسم تاهوا: وعلاش كضحكي 
جنة طلقاتها: هههه.... كنتفكر ذياب القديم وذياب ديال دبااا.....
هزز راسو بالايجاب: تبدلت ياك.......

فبلاصة خرى.....كانت ݣالسة كتشوف فجعفر ليكياكل وتشوف فيوسف بملل....تكلمات بالدارجة معكلة: انا بغي خارجة
يوسف تبسم: تالعشية ونخرجو دبا مكين مايدار
تكات معبسة فمها: آييت "عيت"

جعفر وقف فاش سمع صوت تيلي ولونو تبدل جاوب بسرعة: وي دكتور
تبدلو ملامحو فيساع للخوف.......قلبو بدا كيضرب وطبولة دوذنيه ضروه: ك ك كيف كيفااش؟؟؟؟؟؟


عند ذياب..... ليكان فالقهوة هو وأنس كيضورو كيف العادة على الخدامة ويشوفو شنو خاص ....حتى جات واحد السرباية كتعوج ووقفاات قدام ذياب كتهضر بميوعة: سي ذذيااااب "بتلحين"
خنزر فيها وطلعها وهبطها: شكاين
السرباية تدهشرات من تخنزيرتو وجمعات راسها: كتسناك شي مرا على برااا
تبسم ضنا منه ان جنة ليجات....تبعها تاخرج لجردة ليقبالتو وبانتليه غزلان واقفة لابسة جلابة منمرة وشعرها جامعاه بلاستيك لور...... قربليها بخطوات ثقال وحنحن: شنوو بغيتي
ضارت شافت فيه ووجها كان منفوخ نوعا ما وعينيها حمرين : ذياااب 
غلباتها البكية وتلااحت ليه على رجليه طايحة : اهييئ اهييئ سممحليي عفاااااك سممحليي اهيئ اههههىئ بغييت نشووف غييولدديي اهييىى ئاهييئ بغييت غينكلس معاه شوية
بدا كيحاول يوقفها عاض على سنانو وناس كيشوفو فيهوم حيث جايين فبلاصة مفروشة ومرئية للمارة ..... وقفها وتلاحت عليه معنقاه كتبكي فعنقو: ايهيئ سمحلي عفاااك اهى من نهاار مشيت وانا فالمشاااكل معااه حسيييت بالفرق كبير اهيئ اهيييئ خصوصا مراات خاالي "مرات باه" اهيئ داني سكنني معااها ومااخلات مادوزات عليا اهيييئ حسيت بقيممتك اهئ كنتي معايا وماكنتش عارفاااك ....اهيئ ايهييى كان كيتعظا عليا اهئ ومعذبني بززاف وذاك الحب تبخر كلووو اهئئ وفاش ولدت اهييئ مشييينا لسبااانيا اهيى اهى وتماك عذاب اخر ودباا رجعنا لهنا اهيئ ماابااغاش نبقا معاااه اهئ عتتقني عفاااك اهئ عاااوني

تنهد مبعدها علييه وجرها من يديها ...مدخلها لقهوة....

شدات ليه فيديه مزيرة عليه والدمعة هابطة من عينيها سايلة على خذها ...... كانت هنا من بداية المشهد وخصوصا فاش شافتو مابعدهاش عليه...كيف قاال هوا كتبقا حبو الاول...وحسات دبا براااسها انها مجرد دخيلة على قلبو ...تبسمات باستهزاء: صعييب أجنة ينسااها...هاهوا فاول فرصة عنقها وماقدرش يبعدها

حنات عينيها لهارون ليداير ليكيت وكيتفرج فغامبول وحاسة بقلبها البريء كيضرها........ شيحاجة كتاكل فيها من الداخل يمكن نار الغيرة ولا نار الحب والعشق ولا الهوس.........زيرات لهارون على يديه تاشاف فيها وجرااتوو........

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.