ريماس الجزء 19

من تأليف Hayam Arsel
2020

محتوى القصة

رواية ريماس

ريماس وحلت ليها اللقمة ف وسط حلقها جلست تكحكح و جوزيف قرب ليها كاس د الما و حط يدو على ظهرها كيضربها بشويا : سلامتك يا روحي انتي بخييير !

وقفت بزربة و وجهها صفررر شافت فيه و شافت ف قيس لي جاي شااااااعل : هذا زوجي لي جاي بلييييز سير من هنا غايكون فهم كولشي غلط ..العاااااار ايلا ما سير

قيس دخل شاعل كون عندو القرطاس دابا كون تيرا فيهم بزوج بدم بارد ..
حس فعلا بكبرياؤو تجرح مرتو جالسة مع واحد راس فراس و فجو رومانسي .. و هو كان ناوي غايمشي للدار و يصالحها و يرطب الجو واخا هي لي قودت الضواسا من اللون بسباب خفة لسانها .. . و لكن منين شاف هاذشي عاد مزادت شعلت فيه العافية و شيااااااط نايض فيه .. رجع غير كيسوط و دمو سسخخخخخن ..

كي وصل ليهم جر جوزيف من كول قميجتو بقوووة و ضربو براس تا جا طايح ف الأرض و ركلو لكرشوووو بقووووة ح .. ضور عينيه جيهتها كيطلع و ينزل فيها باستحقار و جامع يديه على شكل قبضة عروق يديه قربو يطرطقو : هااااذشي لي طلعتي كتسواااي !!

ريماس دمووووع فعينيها و كتشوف ف جوزيف مابقاش تحرك كاع : شنوووووو درتي واش خررررج ليك العقل !!!!!!! السيد مابيني و بينو قسما بالله العظيم مابيناتنا شي حاجة و قلت ليه راني

جرها من شعرها ماخلاهاش تكمل هضرتها و جاو ناس جمعو عليهم جوقة تماك واحد الاجنبي كان غيعيط للبوليس و مول ريسطو غير شاف قيس و هو يتصدم حيت بيناتهم معرفة قديمة و حبس داك الأجنبي غمز لقيس زعما صافي كون هاني ..

بقا جارها و هي كتركل و تغوووت حست بفروة راسها غاتقلع من بلاصتها : اهى اهى اهى حراااااام عليك خليني غا نفسر ليك الله ارحم باك ماديرش فيا هاكا اهى اهى اهى راك قصحتيييييني فشعرررري

(قابل وجههو مع وجهها بنطررررة و وررررك بيدو على فكها تا تزيرووو حنوكها لي رجعو كي حبة الفراولة )

؛ قسمت فمي بالله تا ندددددمك على هاااااذشي كاااامل سمعتيييي !! و ايلا مندمتكش انا ماشي قيس و جي عكري ليا بالخرى ف فمي .. <ضحك بجنب فمو و هو راه قرب ينفجر> تخرجي لياااا مع ز***ل أ **** واش حسابلك مزوجة بكانيش و لا شنوووو !!!
انا غانوري لديلمك هاذ الضسارة نيت على حقها و طريقها بغيتي غير نلعبو واااااخا ماااا طلبتي غير الموجود و ديك الضلعة لي تزادتك انا غانحيدها ليك



دفعها للطوموبيل تا غوتت ميتة من خوفها و رعبها .. تخاف ماتحشم جلست كتقلب بعينيها كيفاش تهرب ليه .. عمرها شافتو بهاذ الحالة و باينة غايخلي عشتها هاذشي ايلا مقتلهاش و دفنها حية و رماها فشي خلا ..

جلست تبكييييي و تزخنن شادا فشعرها لي ضرها بزاف و طابت جلدة راسها ..

ركب قيس مخنزززززر و وذنيه حمريييين يديييييه رجعو كيترعدو بالاعصاااب .. دار سمطة بعننننف و مكرهش يريب هاذ طوموبيل فوق راسها ..

ريماس قربت يديها لعند يدو و هو ينطر يديها بعنف بحالا عايفهاااا : ماتقييييسيييش فيا سمعتييييي !! ماتحاوليييييش تشرحي ليا شي ق*** تا حاجة مغتبررررر هاذ فعااااايل القحاب لي درتي معايييا تا حاااااااااجة بوااااان فيناااااال ..

جلس كيصوووg بسررررررعة و كيسب و يلعن فكوووولشي و هي غير شادا فراسها و كتبكي كتخيل شنو غايدوز عليها فالدار .. كاتقول غير نقز من هنا حسن ليا بلا ميدير فيا شي مصيبة كحلة ..

وصلو و ريقها نشف و وجهها رجع بيض .. مزالا يديها كتوجعها من طيحة ديال السكية و و راسها كيحرررررقها كتنزل ف الكسوة و تخبي ف فتحة صدرها و اش عند الميت مايدير قدام غسالو ..

خرج قيس و دفعها قدامو بقوووة : معنددددك ماتخبي دابااااا لي عطا الله عطااااه أ **** عاد بان ليك تخبي !! ..

حل الباب و دفعها من ظهرها تا كانت غاتجي على وجهها ..

ريماس هربت نيشان لحمام و سدت عليها و يديها كيترعدووووو و العرق نازل مع جبهتها ..

جبدت تيليفونها و جلست كتعيط ل ليلى معرفت شنو قاليها راسها .. والوووو مكتجاوبهاااااش ..
تفكرت بلي عندها نمرة يحيى و بدات كتعيط .. شويا سمعت صوت غليظ و نفس بحة قيس :

الووو !! ريماس واش هاذي نتي !!

ريماس حاولت متهضرش بصوت عالي و مشات لأبعد قنت فالحمام كتحاول تحبس دموعها باش تعرف تهضر : اهئ اهئ اهئ اهئ يحييييى عتقني الله اسهل عليك و ارحم واليديك لما عتقني خووووك غايقتلنيييي هنااا و هو فاهم كولشي غلط ماخلانيش حتا نشرح ليه اهئ اهئ اهئ غادي يقتلني ..

يحيى بنبرة حااادة : واش خرج لمووو العقل و لا مال طواسلو
. شنووووو وقع فهميييني !!! صبري صبرررري انا غانعيط ليه دابا .. فينك نتي !!!

ريماس : انا فالحمام مخبيا و الله تا غايقتلني ناوي يدير فيا شي موصيية اهئ اهئ اهئ دويييي معاه الله استر عليك اهئ اهئ اهئ اهئ ..

قطع يحيى و هي تكمشت تماك جامعا رجليها لعندها .. قيس مشا نيشان للثلاجة و جبد شراب .. كيروي جوفو لي نشف شرب من فم القرعة gرgر داك السم لي نزل لمعدتو كيشوط فيها .. و أعصابو مزالا على نار ..

زول قميجتو بيد وحدة و اليد لاخرى كيشرب بيها .. غووووت بصوتو الجوهري : خررررررجي من تما قبل منهرس داك الباب فوق راااااسك .. و متخلينيييييش نعاود هضرتييييي ..

سمع تيليفونو كيعيط هزو منين شاف يحيى و رد ببرودة دم : وي ساط !! اش كاين !!


يحيى : قيس سمعني بعد من البنت راك غادي تدير شي مصيية تنددددم عليها حياتك كاملا

عض قيس على شنايفووو غير ما صعر كثرررر :

الق**** معيطا ليك انا لي غانتفاهم مع ***** و نتا ديها فكرك مرتي هاذيك ماشي سوووووقك .. تشوف مرتك مع شي زامل جالسين راس فالراس و الضحك الحلو و مزوقة وجهها كي شي طعريجة غادي تبوس ليهم فوق راسهم مثلا ؟؟؟؟

انا لي داير فديلمها الثقة و تبدلت على ودهاااا و بعدت من ديك الطريق غير باش نرضيها هي و اي خرية قبل منديرها كنفكر ليها ف مية حساب و حسااااب باش لالة ريماس ماتقلقش .. و لكن سررررر ديلمي نيييييت ..

يحيى تلف معرف شنو يقول خصوصا حتا هو عرف راسو كون كان بلاصتو غايدير نفس الشيء دمهم حامي و يديهم سابقاهم و عيبهم واحد يالاه غايهضر و هو يقطع عليه قيس و طفا تيليفون ..

ضرب ديك القرعة د الشراب حتا تشتات ف الارض و وقف قدام الحمام كيخبط بيديه بقووة : حلييييييي هاذ الباب و لا غنهرس دييييلمها ف خمسا دقااايق !!!

ريماس كتبكيييي و تعاااااود : العاااااار الله يخلي ليك ما عزززز عليييك ايلا ماخليني غير نشرررررح ليييييك و غادي تفهم كوووولشي اهئ اهئ اهئ كنترجاااااااااك مييييمتك

قيس : حلييييييي هاذ الباب متزيديش تختبري صبري و لا قسما بالله تاندخل نقتلك تمااااااااك و يديك فوق راااسك حلييييييي

زحفت جيهة الباب و كولها كترجف حطت يديها على البواني : اهئ اهئ اهئ قيس واعدني مغتحطش يديك عليا اهئ اهئ اهئ وااااعدني و غانخرج

هو زفر نفسووو سخوووونة و كيرجع شعرو للور بعصبية : منقيييييسكش يالاه خرررررررجي

تنهددددت و رجليها كيشطحو بالخلعة .. غير دفعت الباب حلاتو و هو يطير عليها شادها من عنقها و هي جفلت فبلاصتها و نفسها هرب : رديييتيني بوكيموووون أ بنت ****** معيطا لخويا فهاذ الوقت شنو زعما غايجي يعتقك و لا غنخاف منو واخا يحضر باك هنا غاندير فيك داكشي لي قالي راسي و مايتحكم فيا تا شي قواااااد سمعتييييي !!!!!

زدحها مع الحيط و مخلاهاش فين تنفس و هو موررررك على عنقها تا حست رووووحها غاتزهق و كتحكح : ط ط طل طلق م م من مني ط طل طلق

(طلق منها و نزل عليها بتصرفيقة حتا طاحت ف الأرض و عينيه خارجين .. تحدر شويااا و بدا كيقيس الكسوة لي لابساها)

و هاذووووو القح**** حوايج تخرررررجي بيهم ؟؟؟؟ مزيرا على طرمتك و صدر معررري بهاذ نص ميترو د الثوب شنوووو بغيتي تشرحي ليا مزاااال شنووووو !!!! انا مزوج بيك و لا ب ق*****

ريماس حست بحنكها كيوزوز عليها و قنوفتها سال معاها الدم و تنفخات .. غير الدموع لي نازلين سخاااااان و كيحرقوووها ف وجههها خنزررررت فيه :

كنكرررررررهك الحيوواااااااان و متحطش عليا يديييييك الموسخيييين .. فين مشا الوعد لي قطعتيه ليا و ل بابا هاذي هي عمررررني نحط يديه عليييها !! اهئ اهئ اهئ كذاااااااب شفتيني بوحدي و درتي فيا مابغيتي اهئ اهئ اهئ شفتي علاش مابغييييييتش نولد معاااااك حيت نتا مريييييييييض و مابغييييتش ولادي يخرجو مراااااض بحالك و هاذ الزوااااااج مغااااديش يكمل حيت نتا العيشة معاك عمرها تكون حلوة ..

رمات ليه هاذ الكلمات فوجههو بكل شجاعة و غير ردات البال شنو قالت و هي تجفل من بلاصتها و جمد فيها الدم .. حست قلبها غايسكت بالخلعة ..

قيس مزال مصدوووم من هضرررررتها .. وقف بشويييا و عينيه ساهيييين ..

ريماس هربت نيشان لواحد القنت و كتشهق : سمحليييييا سمحلييييييا مقصددددتش ديك الهضرة اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ .. مقصدتهاااااااش .. عااااافاك قيس سمحلييييا

هاذي هي ديال ريماس تكوي و تبخ و لكن الدفلة إلى خرجت من الفم مكترجعش ..

بقا شحاااال كيشوف ف الأرض بلا حتا شي تعبير و هاذشي لي زاد خوفها معرفات شنو تحت راسو و لا شنو غايدير


تشجعت و قربت بشويييا تا وصلات ليه قلبها لاعب ركاااادة و كتسنا غير شي دقة تجيها تطيحها كاااااو ..
علات صبيعات رجليها و قربت ليه حتا عنقاتو و ضورت يديها على عنقووو و دموعها كينزلو سخااااان على كتفو العريان : اهئ اهئ اهئ سمحليييييا مقصددددتش مقصددددتش ديك الهضرة و الله غير تعصبت و معرفتش شنو خرج من فمي ...

منيين حس براسو فاق من شرودو دفعها بكل قوتوووو و كمش يدو على شعررررها و تسيف عليها : انا مرييييييض ياك !! (ضور عينيه لي رجعو ظلاااااام و بهتت الزروقية لي فيهم) اه فغي انا بصح مريييييض و غنأكدها ليك مزيااااااااان من دابا لقداااام و نتيييي لي حطيتي يديك على جرحة و رميتي فيها الملح عوض تداويها و توقفي جنبي كأي مرا مع راجلها .. جرحتي كراااااامتي و رجووولتي و لكن ليااااام بيناتنا و عمررررررك تحلمي نرجع كيف قبل ..

من ليوووووووم غاديييييري داكشي لي كانقوووول و بالحرررررررررف سمعتييييييي !!! و لا سخن عليك راسك و تحديتيني غاندمك نتي و عائلتك و نصفيها ليكم وااااااحد بواااااااحد ..

خررررج عينيه فيها و زاد صرفقها للحنك لاااااخر تا جات مايلاااا و حطت يديها على حنكها رجعت كتخلع .. شعرها تنتف و الماكياج خسرررر .. الكحل ساااااح تحت عينيها و شنايفها داز معاهم الدم .. كاتشوف قدامها وحش ماشي بنادم ..

مشا هز دوااااه و وراه ليها : هذا لي كنت كنشرب باش منتسيفش عليك و كنت كنبززو على كريييي باش نكون معاك peaaaaaaace و كاااالم صافي بااااااح مابقا علاش نشربووووو ..

ترع الباب د الحمام و رماه ف لا شاص قدام عينيها و رجع .. كيخنزرررر فيها و هي جامعا يديها عندها كتبكي ..

قرب ليها و هي كتبعد تا لصق ظهرها مع الحيط .. همس بصوتو فوذنها : فين غاتهربي مني فييييين !!

عينيه زووورق تفيكساو مع عينيها لي حماروو بالدموووع .. حط ظهر يدووو على حنكها بلمسة خفيييييفة كيقيسها و هي كتررررعد
و نزل بيها بشويييييا لعنقها و عينيه مزال كيشوفو فيهاااا بنفس النظرة .. بقا نازل بيدو مع كتافها و انفاسهم الحارة مخلطة .. ريماس كتقول صافي رطاب و يمكن غايحن عليها ..
هبط لفخاضها لي عريانين كيتلمسهم بيدوووو شويا بدا كيقصصصح لمساتو لييييها .. و مال راسو جيهة فمها كيبوسها و هي دمووووعها محبسوووش .. باسها بووووسة عنيييييفة حتا جرح شنايفها و زااااد ورك بيدو على فخاضها بقووووة وبتملك خلات اعصابو هايجيييين هزها بين يديه و رماها فوق السرير

من ليووووما غانمارس معاك كيف كنت كنمارس مع القحاااااااااب شحال هذا نساااااي داك قيس لي كان كيخاف عليك من نسمة الهوى و دابا غاتعيشي مع هاذ المريض لي قدامك ..

دفع الكسوا شرgهاااا بيديه و حط ثقلوووو كاملووو عليها و هي كتغووووووت اصلا مزالا موعتا من آخر مررررة و مبراااتش ..

وذنيه فحالا تصمكو مكيسمعش غواتها و آهاتها و كتضرب فيه بيديهااااا اصلا راسو ثقال بالشراب .. جمع يديها لفووووق و زير عليهم بقضبة يديه دفع سوتيان قطعهم و زول سليبها و هي كتجمع رجليها بقوووووة و تغوت ربي لي خلقها .. دخل مولاي سلطان لعندها دفعة وحدة تا غووووووتت و تكسر صوتها ببحة ضعييييييفة ..

منين سالا دفعها كي شي جيفة و هي عطاتو بظهر هاكاك عريانة و كحازت لأبعد حد جرت ليزار خبات بيه نصها و كيتسمع غير صوت شهقاتها لاح عينيه عندها كيشوف ف ظهرها لي كيبري بالبيوووووضة .. و شعرها فوق كتافها .. صغر عينيه فيها .. تلاح حداها و قرب يدو لظهرها كيتلمسو و حط ذقنو على كتفها تا شدتها القشعريرة من لحيتو الحرشة و هاذ المرة بصوت باح و بلا نبرة الغضب لي كانت مسيطرا عليه قبل همس حدا وذنيها :

كنت ناوي على قبلك ندير أي حاجة نزل ليك النجوم من السما غير باش نشوفك مرتاحة و فرحانة ..

كنت مستعد نكون داك الإنسان لي بغيتيني نكونو و نتخلى على كولشي باش غير نكون معاك نتخلى على نفسي و شخصيتي و اي حاجة كتقلقك ..
كنت مستعد نكون أب و نعطي لولدي كاع الحب لي ايحتاجو و نغمرو بالسعادة و ايلا كانت بنت كنت غنعيشها اميرة و نكون احسن اب ليها لي غايحميها و ميخليها ناقصة من تا حاجة ..

اه و لكن جيتي فكرتيني بلي انا مريييييض و الحياة معايا مرة ..

كتسمع هضرتو فوذنيها و مزال مضور يدو على ظهرها و مسند راسو على كتفها كي شي ولد صغير زيررر يدو على ذراعها كثرررر .. و حسات بدمعة سخوووونة فوق كتفها و أنبها ضميرها بزاااااااااف .. على لي قالت فلحظة غضب و هاهي كتخلص الثمن دابا و يديها فوق راسها ..

تكعد بزرربة كيمسح شعرووو و عينيه بزربة ورمو .. نوووووضي غسليييي ريحتك رجعات خاااااانزة خنقاااااتني .. و جمعي حوايجك غدا غانمشيو بحالنا ..

رما ليها هاذ الكلمات و مشا دوش و هي بقات تبكي على زهرها العوج ..

مشا لحمام لاخر دوش و حسن لحيتو نقصها شويا و نقص جناب دشعرو و خلى الفوق .. عاد خرج لبالكون و مشافش فيها كاع جبد الكارو ديالو و بقا كيكمي و كيفكر


عند ليلى كانت كاتسنى فالطبيب يخرج لعندها و رزان حداها جابت ليها حوايج بدلاتهم ف المستشفى ..

رزان بدات تبكي و و تنخصص و عندها واحد البكية عجيييبة بحال ديال دراري صغار و كولشي ناس كيتلفتو ليها ..

ليلى : سكتييييي صافي علاش كتبكي !!

رزان : انا السبب فهاذشي كامل اهئ اهئ سمحييييليا و الله و متخاصمييييش معايا نتي لي عندي اهئ اهئ اهئ اهئ

جراتها ليلى لعندها : لي وقع وقع صافي معندي علاش نلومك حيت لو كنت فبلاصتك يمكن كنت غاندير ماكفس .. صافي متلوووميش راسك دابا يالاه سيري نتي لدار غاتكوني تعطلتي ..

وقفت رزان و فهمت بلي بغات تبقى بوحدها باستها و عنقاتها و مشات ..

ليلى ماحبسوووش الدموع من عينيها و هازا البواطة د الخواتم فيديها كاتشوف فيهم و تحسررررر .. على سذاجتها و تصرفها الطفولي .. حست براسها هي السباب فكوولشي ..

خرج الدكتور و نقزت بزربة وقفت عليه و عينيها وارمين و حالتها كتشفي : دكتوووور شنووو كاين عافاااااك طمني !!! قلبي غايكست بالخوف

طبيب تبسم ابتسامة خفيفة ؛ ماتخافي والو أ بنتي غير البرد هو لي دار ليه ديك الكغيز .. مناعتو قوية ماشاء الله غايتخطا هاذشي بسرعة يتبع غير الأدوية ديالو و يلبس مزيان ..

مشا و هي بقات كتشكر الله و تحمدو حيت ماشي شي حاجة كتخلع ..

تنهدت و دخلت .. رمات عينيها على الغرفة كان ناعس فهدوووووء و سكينة .. معلقين ليه السيروم فيديه و تحت عينيه كحل شويا من الستريس و لكن مزال كيبان كيحمق شعرو مسبسب فوق عينيه و ملامحو البريئة خلات قلبها يضرب بالجهدددد ..

قربت جيهتو و شدت فيديه باستهم و همست بصوت باااكي : اهئ اهئ اهئ اهئ سمحلياااااا أ روحي سمحلياااااا انا السبب فهاذشي كامل عمرني نسمح لرااااسي .. عمررررني ..

عامر حل عينيه بشويا و خرج صوتو ثقيييل ؛ ليييلى نتي هناااااا متبكيييش .. انا بخير <ورجع كيكحب تكعد شويا و سند ظهرو للمخدة>

هزت عينيها فيه و محبستش من البكا .. قربت لعندو و باستو فحنكو و فوق عويناتو و ف فموو و حطت يديها على حنكو بحنية : انت بخير بصح !! باش كتحس دابا !! خاصاك شي حاجة ؟؟ هاذ الحوايج لي لابس خفاف بزااااف انمشي نجيب ليك شي حاجة دافية .. قولي فيك الجوووع شنو تبغي تاكل ؟؟

تخربقت و بقات كتسول فيه و البكى مسيطر عليها .. عامر جرها من يديها : اجي غير عنقيني توحشت ريحتك

عنقاتو و تخشات حداه فوق السرير و خشات راسها فعنقو : سمحتي ليا ياك اهئ اهئ اهئ اهئ عافاك سمح ليا انا السبب حتا مرضتي اهئ اهئ اهئ اهئ

عامر باس فوق شعرها : ششت عافاك متزيديش تبكي و انا سمحت ليك راك نتي هي حياتي و هي الهوا لي كنتنفس منقدرش نفرط فيك أ الحمقة ديالي .. "زير يدو على كتفها كثر" متبكييييش دابا عينيك طيبتيهم بالدموع .. باراكا

باستو فعنقو و سدت عويناتها ؛ قلبي كان غايسكت بالخلعة فاش طحتي .. عمرني تخلعت هاكا فحياتي كولها ..

عامر : متخااافيش حبيبة ديالي انا صافا و الله غير يمكن الستريس لي دار لي هاكاك .. "قاس شعرها كيهز كل خصلة بوحدها و رفع حجبانو" شعرك أ ليلى مزال بارد بزاف منشفتيهش مزيان نشفيه دابا عافاك باش ميضربكش البرد ..

تكعدت شويا و شافت فيه : ناري عاد تفكرت فين خليتي رشاد !! ف ليكول !!!!


دوشت ريماس و لبست واحد تيشورت عريض مفضفض ف البيج و شورط قصير كحل كتبان فحالا لابسا غير تيشورت بوحديتو ..

نشفت شعرها بسوشوار مزيان و خرجت طلت عليه بزك عينيها كتجسس بان ليها لبس سورفيت ديالو ف الكحل جاتو وااااعرة .. جالس فوق الفوطوي لي ف البالكون و لايح رجليه فوق طبلة د زاج .. شاد البيسي فوف فخاضو كيبان سااااهي مع داكشي .. كان عاطيها بالظهر و مشافهاش كاع ..

بقات شحال وهي ساهية كاتشوف فيه .. تفكرت يحيى فاش قاليها علاش قيس مريض و بلي داداه قتلوها قدام عينيه و قطعوها طراف طراف و من تما و هو مريض و لكن هي ضرها قلبها علاش ميعاودش ليها هاذشي و يثيق فيها و يخوي قلبو عليها .. هاكا فكرات و للأسف تفكيرها مكانش عقلاني ..

فيقها من شرودها غير صوت مصارنها لي كايغوتو بالجوع .. فهاذ الليل ذبلت عينيها و .. مشات لكوزينة لقات ثلاجة فيها بيتزا ؛

الله ياربي توحشت طواجن و رفيسة و كسكسو شنو غادير ليا دابا هاذ البيتزا ..

جبداتها و داتها لصالون صغير جلست فوق واحد زربية د الريش تربعت و جلست كتاكل و الشهية مشات ليها بزربة ..
شويا تفكرت بلي قيس متعشاش أصلا و مذاق والو من غير داك السم د الشراب .. هزت نص فيها و حطاتو فطبسيل و داتو ليه ..

احم .. (مداتو فوق طبلة) قلت يمكن ضرك الجوع و لا شي حاجة ..

مجاوبهاش .. بحالا ماكيناش كاع و بقا مركز مع اللابتوب ..

حنات عينيها مقلقة و مستسلمة .. رجعت منين جات .. جمعت ديك روينة و تا زاج لي كان تماك .. عاد تكات فوق السرير ..

دازت ساعة عاد جا نعس .. حسابلو نعسات و هي باقا فايقا .. تخشا فبلاصتو و جر الغطا عليه .. ماحاشاهش ليها كاع و لا شاف فيها ..

ريماس طار عليها النعاس و بدات كتسمع صوت الشتا و الرعد تهز قلبها من بلاصتو .. كيخلعها داك الصوت ديالو من صغرها و شي مرات كيشدوها نوبات هلع بسبابو .. تكعدت سدات شراجم و شرفة د البالكون .. رجعت جلست و بدات كتنين ..

فاق قيس من نعاسو لقاها كتبكي رفع جبانو و عينيه وارمين بالنعاس و داااايخ ؛ مااااالك !

ريماس : و والو اهئ اهئ اهئ والو ..

جرها من يديها لصقت على صدرو و سد عينيه مكمل نعاسو ؛ غير الرعد شويا و غايحبس .. يالاه نعسي ..

تسمرت فبلاصتها مابقات عرفات شنو تدير .. لوات يديها على ظهرو و صقلت كتضور فعويناتها : سمحتي ليا همم !!
من بعد صمت طوييييل هزت عينيها فيه لقاتو نعس و ف سابع نومة و موحال كاع عاق بهاذ التعنيقة لي ضرب ليها


سلوى ام قيس جالسا ف الصالون هي و لينا كيدردشو : خالتي مقلتيش ليا ايمتا غايرجع قيس هو و ديك الماسخة !!

سلوى حمرت عينيها ب غل و فركت يديها بغضب : الله يجيبها على وجهها ياربي .. يمكن مزالين غايبقاو تماك اصلا مكيجاوبش فاش كنعيط ليه باينا حرشاتو عليا قليلة الأصل باش ميهضرش معايا ..

لينا : سمعيني أ خالتي و حلي وذنيك خصها ايلا رجعات تبقا معاك هنا فالدار و ماتمشيش لدراو باش نعرفو ليها مزيان و نخنقوها حتا تطج و ترجع لمستواها فين كانت عايشا .. (ضورت عينيها و شافت سلوى معصبة بلا قياس قالت ارا نزيد شويا لاضوز و نزند فيخرات) و عرفتي صحاباتك ف النادي فاش عرفو ولدك تزوج بديك الخامجة ضحكو و تشفاو تا نزل عرقهم .. انا وتفقصت أ خالتي ماخلاو ماقالو فيك و مرضييييتش ..

سلوى صافي قربت تعواج بالفقصة و هي كتسوق لهضرة ناس بزااااف ..
يديها بداو يترعدو و وجهها رجع صفر مخبوووث : بنت الحرام شوهات ليا سمعتي مع الناااااس و الله تاندوز عليها العذاب و نخليها طج من هنا و عمرها ترجع تشوف فولدي .. باينا مشات لشي فقيه صحيح لي ضرب ليها دقتها مزياااان بنت الحرام ..

لينا (تبسمو بعينيها وصلت لمرادها و زادت كتلوي فواخد الخصلة من شعرها) ممم و لكن منخافش عليك أ خالتي عندك معارفك و كتعرفي شنو كاديري .. و ان شاء الله غانخلوها ترجع منين جات ف اقرب وقت و غادي نطرقو ليها مسمارها ..

ضربت يدها ف يد سلوى و تبسو بزوج بمكر .. حتا تمت نازلة فاتي و هي كتعض فواحد التفاحة غير شافتها لينا و هي تصدم ؛ خالتي سلوى شنون كادير هاذي هنا !!

عقدت سلوى غوباشتها و همست ؛ انا ولادي حالفين تا يقتلوني و يدفنوني و انا حية .. هاذي واحد السعاية جابها يحيى من زنقة شفق عليها و هي لقاتها من الجنة و حبضت ليا هنا تقول عندي الخيرية ..

شهقت لينا و حطت يديها على فمها : واش من عقلو جايب هاذ اللقيطة للدار !! باز لقلبك أ خالتي شحال بارد و قادرة تشاركي الاكسجين مع هاذي (نعتت بصبعها ل فاتي بحال شي جيفة)

فاتي فهمت البلان بلي كيهضرو عليها من شوفاتهم .. تبسمت كتقلي ليهم السم و قربت لحداهم حاطا يديها على خصرها كطلع و تنزل ف لينا : مرحبااا و الف مرحبااا مقلتيش ليا أ عكوزتي المستقبلية شكون هاذ البنت !!

تصدمت سلوى من وقاحتها و وقفت كتهددها ؛

عكوزتك هههههه عاوديها ؟؟ لهلا يحييييك أ قلييييلة الأصل اش جاب شي ل شي واش شفتي راسك منين جيتي و لا لا أ السعاية !! خرررررررجي عليا من داري أ اللقييييطة خررررررجي بغيتي تلصقي ليا ولدي ال**** حسابلك غانسكت لييييك و لا !!!!

فاتي مزالا كتعض فتفاحتها ببرود و واقفا نعام السي بالثقة ف النفس و دايرا يديها على خصرها : خالتي ايلا بقيتي تغوتي هاكا غاتشدك شي كريز جلسي و هضري و غوتي و سبي على خاطر خاطرك نتي و هاد اللفيعة لي حداك راني و الله تا فاهماكم واحلا ليكم وسط حلاقمكم الغالب الله ..

لينا نقزت وقفت مصدومة ؛ عااااودي شنووو قلتي انا لفعة !!!!

غير سمعت فاتي حس يحيى نازل مع درووووج و هي تنتش شعرها خربقاتو و طاحت ف الأرض بشكل درااااامي و جلست تبكي و شدت ف حنكها :

اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ شنو درت ليك حتا ضربيني حشووووما عليك و انا غير سولتك واش خاصاك شي حاجة واش لهاذ الدرجة مفقلبكش الرحمة ..

يحيى غير شاف فاتي مرمية ف الأرض و صوت بكاها معبي الفيلا نقز دروج بسرعة مخطيهم و مشا هزها من ذراعها و هي يبشت ليه ف الأرض : فاااتي مااااالك !!! شنو طرااااا !!


فاتي (تبكي و تعاود) اهئ اهئ اهئ هاذ البنت نتشاتني و ضرباتني .. غير حيت قلت ليها ياكما خاصاك شي حاجة و هي تجرحني بهضرتها قالت عليا سعااااية اهئ اهئ اهئ .. حشووووما عليهااا اهئ اهئ اهئ اهئ ..

تشووووكات لينا و سلوى من هاذ الباطل الحي .. وحلت ليهم الهضرة ف حلقهم بقوة الصدمة من سلوووكية لي طلقت فاتي على يحيى بلا فران ..

لينا ؛ الله امسخك يا الكذااااااابة يا قليلة الأصل ايمتا قربت لييييك الكلبة ايمتااااااا !!!!

يحيى رجع فاتي من وراه و هي تخشات فيه شادا ف لافيست ديالو و مكمشا يديها عليها ..خنزرررر ف لينا تا حنات عينيها :

سمعيييني مزيان اتفوتيها عليك و عطيها شبر د تيساع سمعتييي !! خليني نحترمك حيت بنت عمي و خلي معزتك عندي كيف كانت و وقريها عليييييك.. ماشي ضيفة عندك باش تحطي عليها يدك و تسبيها ب اشمن حق أصلا تحطي عليهاااا يدددك !!!! ..

سلوى ؛ يحيييييى اش هاذ الأسلوب باش كتهضر مع بنت عمك
.. و ديك السعااااااية غير كذاااااااابة حطت الباطل على لينا و الله لا بقات ف داري هاذ الماااااسخة و الله لا زاااادت دقيييييقة وحدة عندي هناااااا

يحيى فك الكول د قميجتو و عض على شنايفو بعصبية وااااااضحة

اوووووك مزياااااان اغانخرج انا وياها من هاذ الدار و دااااااابا نييييت و ارتاحي داااابا مع رااااسك ..

شاف ف فاتي و صوتو مزال حااااااد : صبري انا غانجمع حوايجي و نزل

طلع كيجري و فاتي ردت شعرها ورا كتافها و ضحكت :

هههههه وا لعبو معايا انا راه غير نص عقل و مزال أ خالتي و الله تا كنحتاااااارمك حيت نتي قد مي و مابغيت كاع يكونو بيناتنا المشاكيل و يا زعما غاتكوني عكوووزتي ان شاء الله .. و بغيت نكونو مفاهمين ماشي هاكااا ..

لينا طارت على فاتي بغات تنتشها من الأعصاب لي دارت ليها و كيفاش استفزاتها ساعات جراتها سلوى من ذراعها : خلييييييها و الله تا غاندمها حسابلها دارت مزية معرفاتش بلي داك الجامع لي قرات فيه انا لي بنيتو ..

نزل يحيى جار باليزة صغيرة و باينا طالع ليه الخز للرااااس من ملامحووو

(قربت ليه سلوى و حاطا يديها على قلبها بثمتيل) ولديييي صافي مايكون غير خاااااطرك غير ماتمشييييش عليا ا كبيدتي و عمرني نقولها شي حاجة مزال .. غير بقا أ ولدي .. ايييي الله ياربي قلبي قلبيييييب كيضررررني كيضررررني ..

رفع حجبانو مخلوع جرها لفوق الفوطوي و عطاها شربت الما : شويا دابا !!

شدت ف يديه مزيرا عليه : شويا حبيبي صافي نعل شيطان و رجع حوايجك لفوووق .. واش دغيا بغيتي تسمح ف ماماك !! صافي انا غانميك عليها و ضيفتك مرحبا بيها

يحيى تنهدددد : طبعااا لااا ح مسمحتش فيييك .. و لكن أ الواليدة هاذي ماشي طريقة كيتصرفو بيها الناس .. احترميها و اعتبريها ضيفة عندنا ماشي تقلي منها و تجرحيها رحميها شويا ..

سلوى : واخا أ ولدي واخا مايكون غير خاطرك ..

وقف خنزر ف لينا : اعتذرررري منها يالاه !!

لينا طرطقت عينيها و كاتشوف ف فاتي لي ورا يحيى كي كتعوج فيها : كيفاااااااش !!! انا نطلب السماحة من هاذ الميكرووووبة هاذي !!

فاتي تمسكت بذراعو و بصوت باكي : صافي غير خليها أ يحيى معليييش ماشي مشكل تقول لي بغات انا مغنردش عليها بطريقتها الهمجية ..

خنزرررر يحيى ف لينا تا تخلعت من شوفاتو : طحتي من عيني بزااااااف أ لينا


جر فاتي من يديها و هز باليزتو سبقها طالع مع الدروج و فاتي ضارت لعند لينا كاتقلي ليها السم ..

لينا رجعت عند سلوى و كتنش بيديييها على وجهها : غانقتلللللللها غانقتلللللللللها جنناتني أ خااااالتي شفتييييييها شنو داااااارت !! و جا ف صفها مزاااااال

سلوى كتخمم و حجبانها ملاصقين بديك تغوبيشة :

مغاديش نقسم راسي على جووووج غانبدى بديك اللقيطة هي اللولا عاد نشوف هاذ الحية .. خلاوها ناس زمان مقدو فيل زادوه فيلة .. تجمعو عليا غير قليلات الترابي و الأصل فهاذ الدار و لكن و الله لا كانت ليهم ينات زنقة *** ..

عند يحيى .. دخل لبيتو و رما الفيستا ديالو ف الأرض .. مسح شعرو مرجعو للور و نزل بعينيه كيرمق فاتي بعيونو زووورق : شششت متبكيش

قرب ليها و حط يدو على حنكها و هزت هي عويناتها كترمش بشويا ؛ وعتاتك هنا همم !!

حركت راسها بإيماءة خفيفة .. و هو مرر يدو على حنكها بلطف حتا تسحلاتها ؛ شنو باليك نمشيو لفيلا لي فالجبل !! نخليك تماك !! و نصيفط شي خدامة لعندك تونسك و نيت توجد ليك كولشي !!

حركت راسها برفض قاطع ؛ مابغيتش نبقى بوحدي تماك غير خليني هنا معاك عافاك ..

قربت راسها و حطاتو فوق صدرو بجرأة و ضورت يديها على ظهرو و جلست تنخصص لقات علامن تفشش ؛ دغيا بغيتي تسمح فيا ياك ! انا مدرت ليها والو هي لي جبداتني و قالت عليا سعاية اهئ اهئ اهئ و اصلا معنديش فين نمشي كون عندي مكنتش نحرج راسي معاك اهئ اهئ اهئ شنو ذنبي ايلا معندي تا حد فهاذ الدنيا اهئ اهئ

يحيى تصدم مابقا عرف شنو يدير و لا شنو يقووول عزاااات عليه بزاااااف .. هز يدو و بقا مرتبك كان غايبادلها العناق و لكن تبلوووكا .. حط يدو كيمررها على شعرها : صافي غاتبقاي معايا هنا و تا حد مغيقوليك شي حاجة من هنا لقدام

بعدت و بدات كتمسح فوجهها و ضحكت : ههههه يالاه نخرجو عافاك

يحيى ؛ فين غانخرجو راني خدام أ الحاجة

عضت على شنايفها معصبة ؛ عافاك دابا عافااااااااك !!

وقف هز مونطو كحل لبسو عليه و هي كتطلب فيه
شويا طاحت عليها واحد الفكرة و رددت : يحييييى

هو ؛ ويييي !!

فاتي ؛ عافاك خلينا نمشيو لفيلا لي فالجبل بغيت نشوفها شدني الفضول باينا زوينة بزاااااف و نرجعو

يحيى حرك راسو ب لا و زادت قوست حجبانها ببراءة : عافااااااااك عافاااااااك الله اخلي ليك ميييمتك و الله منصدعك مزال و لا شي حاجة

ضحك بجنب فموووو : اوووكي لبسي عليك شي حاجة دافية حيت البرد تماا ..

فاتي ضحكت تا بانت ليها ضرسة العقل و مشات لغرفة ليلى بالتخبية تقادات و لبست و عكرت عاد خرجت منين شافها وحل ليه ريقو و بقا كيطلع و ينزل فيها بإعجاااااااااب


قيس فاق بكري فطر و لبس عليه و ريماس حتا هي لبست و جمعت كولشي الحوايج مفطراتش .. بقات غير جالسة و كتشوف ف قيس كيفاش منخلها و ممعبرهاش نهائيا بين ليلة و نهار تسيف عليها .. مشا داك الاهتمام و دوك الشوفات لي كانو كيسحروها فاش كيشوف فيها و كيبغي يبوووسها بعننننف حيت مكيسخااااش ب بوستها ..

رجعت كتحس بلي كولشي تقلب و هي لي مكرهاتش دابا تمشي تعنقو و تبوسو و تطلب منو السماحة على لي قالت واخا ضربها و سلخها شافت راسها كتستاهل حيت عوض تفهمو حكت ليه على الضبرة و هي السباب فهاذشي لي كيطرا دابا ..

تنهدات و مسحات دموعها جبدت تيليفونها عيطت لباباها سولات فيه و علماتو بلي جايا للمغرب ..

قيس بصوت حاااااد : يالاااااه ..

جرت باليزتها و خرجت و هي حزيييينة و قلبها ضارها .. ركبو ف الرونج ديالو نيشان للمطار ..

غير وصلو و هو يسمع شي حد كيناديه : قييييس قيييييس .. تسنااااااااا

ضور وجههو بفضوووول و لقا <ريحانة بنت الصديق ديال الاب ديالو و بيناتهم معرفة قوية> ريحااااانة !!!

تلاحت عليه عنقاتو قدام عينين ريماس لي قرب يطير منهم الشرار .. و باستو ف حنكو : هههه ياااااااي على مفاجأة ممصدقاش عينيا و ممصدقاش هاذ الصدفة نتا صافا !! (ضورت وجهها جيهة ريماس باستغراب)

سمعت بلي تزوجتي .. مممم هي هاذي لي خطفاتك للقفص الذهبي !!

ريماس متسرطاااااااتش ليها هاذ المخلوووقة و كانت كتهز عنقها باش تشوف فيها بقوة ما طوييييلة و لابسا غير شورط قصير و ميني فونتغ و صدر مزللللع نعام أ سيدي .. صرطت ريماس ريقها و همست : هييييي اناااااا سميتي ريمااااااس

ريحانة ضحكت بجنب فمها و مدت يديها سلمت عليها : مبروووك عليكم أ ريماس .. هههه و راك خطفتي لينا معذب و قاااااهر الفتيات

قيس قهقه بسخرية منين شاف ريماس مرضااااتش و محملاتش ريحانة حسها من الجنة و الناس ..

ممم غاتنزلي نيت للمغرب ؟؟

ريحانة : سييي عندي اجتماع مع الشركاء جداااد و راك عارف بابا كيوصي و يعاود باش نحضر .. انا جيت لهنا غير سياحة و صافي ..

تمشا هو و ياها فخط واحد و ريماس موراهم مزيرا بيديها على شانطتها و حست بناااااار الغيرة كتفتك فيها ..

دخلو للطيارة و جلست ريماس حدا قيس و اون فاص معاهم ريحانة لي شادا شي وثائق فيديها و مرة مرة كتهز عينيها ف قيس و تضور ف عينيها بنظرات إعجاب قووووي ..

ريماس غير حاطا عليها العين و شافتها كيفاش كتخطف الشوفة ف قيس .. مكرهاتش تنوض تشتف عليها و لكن مابغاتش تبين غيرتها ..

ريحانة ؛ احم قيس عافاك تقدر تجي حدايا بغيت ناخد رأيك فهاذ البند واش مزيان نحطو و لا غايعيق ليا الصفقة !!

حرك راسو موافق و مشا جلس حداها و بقا كيقلب ف دوك الوراق و كيهضرو و ريماس صافي غاتسطا ..
مشات بزربة لجيهة الحمام دخلت و سدت عليها الباب غسلت وجهها : الله ياربي مالني على هاذشي .. واش تا هاذيك يغيرو منها النااااااس .. هههه لا صافي راك تسطيتي أ ريمااااس راهم غير أصدقاء ماشي شي حاجة كثر

خرجت من الحمام و غير رمات عينيها عليهم و هي تصدم ..


ريماس تصدمت و بحلقت عينيها بقوة كاتشوف ف ريحانة همست ليه شي حاجة فوذنو و هي كولها كتعوج و حركات ماااايعة ..

و نزلت لحنكو باستو بوسة خفيييفة و بصوت عذب رددت و هي كتهمس ليه فوذنو ؛ علاش احساسي كيقولي نتا مامرتاحش فهاذ الزواج من قبيلا و انا كنشوف كيفاش الجو متوتر بيناتكم و تاحد فيكم مكيهضر مع لاخر ..
قيس سمعني "هزت يديه لي كان حاطها علةى فخضو و قربتها لشنايفها باستها بوسة رومانسية و ملامحها كيعبرو على رغبتها الكبييييييرة فيه خصوصا عينيها لي كيلمعوووو و فيهم بريق شهوتها" ايلا بغيتيني راك غاتلقاني فأي وقت و معنديش مشكل ايلا كنتي مزوج ..
( و هربت بانتصار و ضحكة مرسوووومة على وجهها مشات لحمام لي فجيهة لاخرى و هي كتعوج فخصرها قدامو)..


ريماس جنونها بداو كيشطحو ليها الركادة فوق راسها من قوة الغيييييييرة و الغضضضضضب لي حست بيه نزلو الدمووووع من عينيها متسابقين هززززت كفوفها بسررعة كتمسح وجهها بقوووة تا رجع حمررررر و نيفها رجع كي نيف الكلون ايطرطق بالحمورية ..

عاد مشات جلست فبلاصتها كتنطر لقات لافيست ديال قيس حداها و هي تهزها خبطاتها ف الأرض بقوووة مبردا فيها غدايدها و ضورت عينيها جيهة زاج كتنفس بسرعة ..
و مابغاش يتنسا ليها داك المشهد ديال ديك السفريطة لي تسلطت عليها ..

قيس صغر عينو فيها بتعابير جامدة ؛ شنووووو درتي !!!!

ريماس بغضب واضح ؛ نتا لييي كتسوووولني شنووووو دررررت !!

قيس لاح عينيه على الفيست ديالو مستغرررب من هاذ الجيست ؛ ايه كنسولك علاش ترمي ليا الفيست ديالي ف الأرض !؟

ريماس سدت عينيها و خرجت آااااهة طويييييلة تكلمت ف نفسها ؛ ششششت تهدددددني بلا متعصبي وتحرقي راسك .. تبيني ليه راك غررررتي و تزيييييد تحل ليه تهدددني الله ارضي عليك أ ريماس مقادين على شووووهة ف الطيارة ..

قيس بنبرة اكثر حدة : رااااااني سووولتك !! مية مرة قلت لك كنكررررره نسول و تنخليني !!!

ريماس وقفت هزت ديك لافيست رماتها ليه على وجههو و حطت يديها على خصرها كتنهج و تسوط بيديها على وجهاااا و عنقها لي عرق


لاااااا مغنصبررررش مابغاتش تصرط ليا ..

مشات كتجري لحمام دفعت الباب و قفلت لقات ريحانة قدام المراية كتعكر و كتصاوب شعرها ضورت وجهها كطلع و تنزل فريماس بنظرات استهزاء :

شيييغي كاين لحمام لاخر او موان غير دقي ف الباب من الصوااااب ..

ريماس قهقهت و هي كتمسد عنقها و حطت يديها على الحيط : تقحبين ياكما عندكم قاعيدة فتريكتكم !!

ريحانة رفعت حجبانها مشوكية : شنوووووو هاذ قلة الأدب !!!

ريماس شدتها من حوايجها شنقت عليها و دفعتها بداك الجهد لي نزل عليها من السما و دفعتها واخا ريحانة طويلة عليها كي شي زرافة : قلة الأدب أ القحبببببة هي تحلوووني على راجل مزووووووج و طيحي برااااااااااسك أ صووووبيصة شنوووووو زعما سحابلك درتي انجاز ؟؟؟؟

لا أبنتي درتي غير الضحكة فراااااسك انا مرتوووو على سنة الله و رسوله أما نتي غايلوح فيك غير وسخووووو و يرميك كي شي كلينيكس فاش يسالي منك

مصبراااااتش و هي تجرها من شعرها نتشااااتها و غوتت ريحانة بجهدددد معرفت باش تبلااااات : طلقيييييي من شعرييييي طلقيييييي ال puuuuuta

قيس سمع الغوات مفهم والووووو .. تا جات لوطيس دو ليغ و لونها مخطوف ؛ شنووووو واقع !!!

هي ؛ البنت لي كانت هنا يمكن مدابزا مع انسة ريحانة

قفز من بلاصتو نيشان للحمام و كيدق فالباب و يخبط بقووووة : ريماااااااس حلييييييي هاذ البااااااب

ريحانة : اهى اهئ اهئ اهئ عتقنييييييي من هاذ ال puuuta طلقييييييي من شعريييي طلقيييي قلت ليييييك و الله تاندمك على هاااااذشي معرفتيييييش شكون انااااا

ريماس جهلت عليها هاذي تنفع هاذي تضرررررر زووووقت ليها وجهها : وااااا تعلمييييييي تضوووووري بساااااحتي أ القحبة لما خليت مك صلعة هنا و خمجت ليك كمارتك لي عاجباك راني ماشي بنت يوووووسف ..

مطلقااااتش منها زادت شدتها من شعرها و بقات كتنتف فيها و تركل فيها

جات المضيفة كاتجري جابت ساروت لقيس حل الباب دفعو و هو يتصدم ريحانة حالتها حااااالة و ريماس حلفت لا طلقت منها جرررها من ذراعها بقوووة و هي كترررركل بين يدييييه :

خلييييييييني نوري لأصل مها قلة الأدب كيدايرا طلللللللللق مني طلللللق قللللت لك

قيس عض على شنايفو كيتنهد و جررررها بقوة و هي كتقمش فيه كي شي قطة مسعورة .. تا بعدها من تما عاد طلقها : ريمااااااااس متصعريش ديييييييييلمي إما غاترصاااااااي إما

قاطعاتو بغضب واضح : إما شنووووو !! ديك القحبة انا شفتها بعينياااااااا كي كاتشوف فيك و نعام اسي لبوسة ف الحنك و نتا عااااااجبك الحال باش غاااااتفسر ليا هاذشي دوييييي واش نسيتي راسك مزوووووج !!!


قيس حط يديه على خصرو و طرطق الكول د القميجة حتا تلاحو صدايف ف الأرض و بان صدرو المبرونزي المبندر و عروقو ترسمو بقوة ما طلع ليه الخز للرااااس ؛

هاذشي غييييير شويييييا من داكشي لي حسيت بيه فاش شفتك جالسة كتعشاي مع داك زااااامل راس فالراس بديك الحااااالة ... (هز صبعو وجههو ليها)و انا الباااااارح حلفت ليييييك بلي عمرررررني نرجع كيف كنت و هاذشييييي غير ولفييييييه حيت غايبقى يطرااااا سوا قدااااااام عينيك سوا وراك كييييف كيييييف ..

نزلو دموعها سخان على خدها لي حمررررررر و مزالا كتنهج .. و هضرتووو قصحاااااتها كانت كي شي سهم اخترق قلبهاا .. خرج صوتها متقطع و بااااااكي :

ش شنووووو دابا كترد ليا الصررررف !! باغي تنتقم مني بهاذ الفعايل و نتا اصلا مخليتينيش تا نشرح ليك شنو وقع البارح بالضبط ها !! .. هاكا باغي ترد ليا الصرف وااااااش عند بالك هاكا غانحلو المشكل بهاذ الفعاااايل ديال دراري صغااار !!!

قيس رمقها بنظرتو القااااااسية و غوت بصوتو الجوهري ؛ حسبيييييها كيفما بغيييييتي .. مكيهمنيييييش .. و تا شي تفسييييير مغايبرر ليا ديك الفعلة د ****** انا ماشي كانيش ديالك باش ندير عين ميكة على دوك فعايل ز****

ريماس مسحت دموعها بظهر يديها و انفعلت كتغوووت فوجهووو ؛

اهاااااه و علاش نبقاو مزوجيييين !! بنااااااقص من هاذ الزواااااج مخصنييييييش .. (زولت الخاتم من صبعها و رماتو عليه كون ماحيد وجههو كان غايجي فيه نيشان) ديه لديك القحبة الله ينفعك بييييها أ الماااااسخ .. كررررررهت نهااااار لي عرفتك فيييييه من نهار شفت وجهك و انا فالعذاااااب

قرررب منها مختصر المسافة بخطوووو وحدة ... و شدها بسخط و قسوة .. من يدها كيهزها بعنف ..... و هو كلو متشنج كي شي قنبلة موقوتة كادير تيك تاك توك تبركي عليها طرطق

زاد وررررك على يديها لي أصلا كانت طايحة عليها و تزيييير لونها وجهها و وذنيها ايطرطقووو بالحموووورية : طلاااااااق !! (ضحك بجنب فمو تا كشر على نيابو) بغيييييتي طلااااااق !! عاودي نطقييييها راه ماسمعتش مزيااااان !! (ة قرب وذنو جيهة فمها بحالا كيعطيها إنذار)

و لي فيها فيها قصوحية الراس و العناد ميغلبهاش تشي حد فيييهم و هاذشي لي كايجيب ليه تماااام ف الفقصة زادت خرجت عينيها فيه
آااااااااه بغيت نطالاااااااااق منك و ايلا بغيتي نغنيها ليك كاااااع .. بلاااااش من هاذ العييييشة د ززززفت لكنتي هاكا غاتدير ليا حياتي كلها بلااااااااش

زاد وررررك على يديها و تزادو فيه عشرة وجههو تخشب و هي كتغووووت من الألم لي فيديها دفعها بقوووة و شد على فكها تا حسسسست بسنانها غايطيحووو يقدااااامها ؛

قسمت لك برررررب الكعبة و تعاودي هاذ كلمة الطلاق نسمعها منك فمك تانقطع ليك لساااااااانك هناااااااا و نحطو حدااااااك


هز يدوووو بعصبية كيمسح على وجهها بعنف و انفاسو كتضرب فوجهها ؛ عمرررررك تحلمييي غاتهناااااي مني من غير لا مت و مغانمووووت تاندفنك حداااااايا غير متحلمييييش تنفسي حتا الهوا بلاااا بيااااا

دفعها بقووووة حتا طاحت و تكمشت ف الأرض و مشا لبلاصتو جابت ليه المضيفة فووودكا شربها فدقة وووووحدة بقا كيطرطق فصباعو و يفرك فيديه و كيحس براسوووو غااااااينفجرررر .. حتا الشراب لي كيفك أزمتوووو مدااااار ليه وااالو دابا ..

رجع راسو للور و سد عينيه كايحسب من 1 ل عشرة و يعاود يحسب عالله غير يبررررررد شي شويا .. ريماس كتلعب ليه بأعصابو لدرجة خايبااااااا بزاااااف .. عمر شي حد عصبو لهاذ الدرجة

مكرررررهش يشدددها يقجها تايخرجوووو عينيها لا عصا كتgرررر فيها لا غواتو كيخلعهااااا تزيررررر و دوموندا فووودكا آخرااااا كيسكح فيها على ريييييق ..

خرجت ريحانة كتبان حالتها بحال شي مونيكة د عاشورا لاشديتيها فصلتيها و دوك زغبات لي فلون الخرقوم طالعين للسما .. مشات جلست تقابلت معاه كتزخنن و يديها عامرين بشعرها. ؛ اهئ اهئ اهئ شووووووف شنو داااارت فيااااا شعري نصووو طاح ...

ف عزززز عصبيتو منين شاف حالة ريحانة جاه الضحك و همس بشويا ؛ معرفت واش مزوج ب بنادمة و لا ب سينا

طلق ذراعو قدامو كاع مقموشين ..

ريحانة ؛ قيييييس راني داويا معااااك اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

خنزرررر فيها ؛ متفرعيييييش ليا كرييييي لي دار الذنب يستاهل العقوبة ..

بقات ريماس فبلاصتها كتووووجع و مقادرااااش تحرك يديها من الألم يمكن فدعها و لا اش هاذ المصيبة دار فيها ..

شافت فيها واحد المضيفة و عززززت عليها حيت داز الفيلم كامل قدام عينيها جراتها من يديها بشويا تا داتها لواحد الكونتوار جلسات فوق الكرسي و ريماس محبستش من البكا و تنخصيييييص ..

المضيفة مدات ليها كاس د الما ؛ تهددددني شربي المااا و تنفسي بشويييا !!

شدت ريماس الكاس بيديها ليسرية و كترعدددد كلها شربت و تنفست بشويا و قلبها كيرجف ؛ هئهئهى الله يااااخد فيه الحق شنو درت فحياتي تانعيش فهاذ القهرة و هاذ المحنة شنوووو دررررت هئهئهئ

طبطبت المضيفة بيديها على كتفها ؛ واش راجلك !! ايلا بغيتي راه ممكن نتصلو بالبوليس على هاذ العنف لي مارس عليك و غانكون شاهدة كنواعدك

تبسمت ليها ريماس وسط دموووعها شحال هذا

ماشافت شي حد طيب و ظريف بحال هاكا ؛ معرررفت شنو نقوووليك و الله باينة فيك انسانة طيبة منين بغيتي تعاونيني .. و لكن شنو عند الميت مايدير قدام غسالو هذا راااااجلي حاشاك .. مااااشي بناااادم .. هذا وحش فصفة بناااااادم ..
هاذشي راه والو مقارنة بشنو دوز عليا ف اللول..

هذاك ميقد عليه غير لي خلقو الووووووحش لاخر زاااامل الحيوااااان البغل تفووووو


المضيفة قوست عينيها بحزن ؛ بقيييتي فيا و الله مكرهتش نعاونك بشي حاجة حيت حسيت بيك .. (لمحت يديها كيف زراااااقت و شهقت) نااااري يديك خصك يشوفها طبيب ضروووووري ..

ريماس(رفضت) ؛ انا بخير أ ختي و الله غير عافاك ايلا قدرتي تجمعي ليا شعري لفوق حيت كاع تنتشت سخفااااتني ديك الكلبة ..

قربت ليها المضيفة و جمعت ليها شعرها ؛ شنوووو وقع بيناتكم علاش ضربتيها !!

ريماس ؛ كتزلل ليا على راجلي و عرفاتو مزوووج حسابلها غانسكت ليها .. ساعة كاعما يستاهل الكلب ..

المضيفة بقات كاتشوف فوجهها لي فيه لاطراس د يدين قيس و ضرها قلبها عليها ..

ناضت ريماس و هي هازا يديها لعندها مقدراش تحركها و عاطياها صداع بزااااااف .. مشات جلست و هي قالبا سيفتها .. سدت عينيها و كمدتها فقلبها..

ريحانة كانت بدلات البلاصة .. و قيس غير حاضيها و لمح الخاتم مكاينش فصبعها ..

فيييين الخاااااتم !!!

ريماس زادت عقدت غوباشتها كثر ؛ ايلا جاوبتك راني بحالك

لمح يديها كي زراقت .. و قرب لعندها : أريييي يدك لهنااااا !!

ريماس ؛ مابغيييييتش شوف الله ارحم باك فوتني عليك .. (بدات تبكي و تعض فشنايفها حابسا دموعها)

جر يديها بالسيف عليها تا غوتت موعتة : قلت ليك طلق من يديييييي

مشا جاب علبة الاسعافات دار ليها واحد البوماضة و ضور يديها ب بانضة عاد طلق منها و هي غير كتخنزرررر ؛ سمعييييني غانزلو عند الواليييدة و مابغيييييتش تحس بلي كاين شي مشكل بيناتنا تا شي حد فالدار مايعلم على شي حاجة ..

و ايلا سولوووك على يدك قولي طحت ..مقادش على فريع الكر من عند ليلى و منعلمش عليك بلي كاتعاودي ليها شي حاجة من هاذشي لس كايوقع بيناتنا ..

ضحكت بسخرية : الله اخليها رجلة ايلا كانت غير بحال هاكا و الله يعطيك الكرض فدوك اليدين ..

ناض لبلاصتو مسمعهاش شنو قالت .. دار الهيدفون و هز كاسو كيشررررب


و أخيرا وصلو و بالضبط فالدار ديال مو غير وصلو عند الباب و جر يديها بالسيف عليها شبك صباعو مع صباعها ؛ كيف وصييييتك طبقي داكشي بالحرف و طلقي ديك الغوباشة شوياااا راه هضرنا زعمااااا ..

دق ف البال و حلت الخدامة و ريماس رسمت ضحكة عريضة على وجهها زعما العرسان عاد جاو من شهر العسل و فرحانين ..

خرجت سلوى كطلع و تنزل ف ريماس .. طارت على ولدها عنقاتو و قربت لريماس باستها بزز وضحكت ليها بتصنع ؛ دخلي حبيبتي مرحبا ..

شافت ف قيس ؛ حبيبي توووووحشتك الدار نوراااات بيك (ضورت وجهها عند الخدامة) طلعي ليهم حوايجهم لبيتهم ..

دخلو للصالون و ريماس قالبا سيفتها و قتلها العيا تقول جات على رجليها ..

سلوى حطت يديها على حنكو ؛ قوووليا ولدي نتا بخير كليتي مزيان و شربتي دواك !!

قيس باس يديها ؛ صافا هانتي كاتشوفني قدامك صحة سلام .. فين يحيى و ليلى !!

غير دكر سميتها و هي تم نازلا كتجري فالدرووووج و عنقت ريماس بفررررحة ؛ اوووووه شكووون جا العروووووسة ديالنا على سلااااااااامة اري دوك الحنيكات نبوسهم توووووووحشتك حق الله

بقات تبوس فيها و قيس تعصب كيحك ف حجبانو ؛ كوليها حسن ..

باستو ليلى فحنكو ؛ مسمووووووم

سلوى حمرت عينيها فيها ؛ لييييلى كووووني تحشمي من خوووك راه عاد جا من السفر و عيان ..

ريماس عياااات و اصلا اعصابها على نار و هي توقف ؛ سمحوووليا انطلع نتكا شويا عييييت ..

طلعت و تبعاتها ليلى كتجري ..

سلوى شافت ف ولدها : ايوااا عاود ليا شنو درتو تما !!

هز عينو فيها جاه الضحك من سؤالها ؛ شنو غانديرو انلعبو كاش كاش مثلا ! درنا داكشي لي كايديروه ناس فشهر العسل

ضحكت ؛ هههه ايوا الله اقلل حياك

تبسم و نطق بصوت مبحوح و عيان ؛ راه مقلول من عند الله .. دعااااوي عندك أ الواليدة ..

وقف ؛ انطلع نرتاح شويا قولي لحنان توجد ليا قهوتي ..

سلوى ؛ واخا ولدي ارتاح تا يوجد الغدا و نفيقك

ليلى جالسا فوق سرير ؛ ريييييييماس متكذبييييش واش هو لي دار فيك هاذ الحالة متخبيش عليا !!

كان قيس وصل عند الباب غير سمع سؤال ليلى و وقف ..

ريماس ؛ لااااا غير طحت و زراقت هاكا .. و الله قيس مدار لي والو ..

ليلى شافت فوجهها ؛ و هاذ الحمورية لي فوجهك !! و الله تا كاينا شي حاجة

ريماس ؛ لييييلى حبيبة ديالي ماكاين والو والو و الله غير خوي راسك .. هو اه خوووك كلب مكيسواش و همجييييي. و لكن يدي غير طحت عليها

دفع قيس الباب و دخل مخنزرررر ؛ يالاه أ بنتي بيتك .. ماشي فينما نضور نلقاك لاصقا ف ظلنا ..

وقفت كتنفخ و تسوط ؛ يخخخخ جيتي بصداعك الهمجييييي (و خنزت فيه)..

باست ريماس و خرجت كتعوج فيه غوووت وراها ؛ شفتتتك راه غانتبع مك نتفاهم معاك ..

ردخ الباب و شاف فريماس ؛ زعمااااا وصييييتك !! انا همجيييي !!

غووتت ريماس بعصبية ؛ أ سييييدي ختك مكتاكلش تبن باش تيق هاذ الكذبات البايخييين عرفاتك اش كتسوى و يديك سابقااااك و اه همجيييي و همجيي قليلة ف حقك.. و دابا بغيييت نعس ..

تخشات ف الفراش و خبات وجهها بليزار ..

قيس قرب لعندها و دفع ليزار حيدو عليها و نزل لشنايفها كيبوسهم و يجررررهم متلذذذذ بطعمهم و هي كتدفع فيه ..

قيس ؛ مغنطللللقكش غير تركلي حتا تعياي ..

حكم يديها بقبضة يدو و هبط لعنقها باسها بوسة طوييييييلة تا بقات لاطراس د البوسة حمراااا و هو عينو ف عينيها ؛ بوووسيني

ريماس ضحكت ممتيقاش ؛ شنوووو !!

قيس ؛ ياكما هضرت بالشينوية قلت لك بووووسيني يالااااااه ..

ريماس ؛ واخا تحلم بيها

قيس هبط يدو كيجر شورطها بيدو و هي توسسسسع عينيها ؛ ش شنووووو كدييييير

قيس غمزها و لايح ثقلو عليها واخا متكي غير بجنب و هي تحتو كضور ف عينيها بخوووف ؛ حييييييد يددددك عليا مكفااااكش لي درتي فيا البارح ..

قيس رجع التهم شنايفها قاطع هضرتها و ريحتو تغلغلات مع ذاتها ؛ قلت لك. بوسيني و راسك قاصح. خصو يتهرس باش متبقايش تعااااندي ..
نزل يدو لفخضها و هي تنطق بسرعة ; نبوووسك نبوووسك و حيد يدددك !! مزاااالا عيااااانة مديييرش فيا هاكا حرام عليك ..
بقا كيطل عليها بعينيه زورق و شعرو طايح على وجههو زول يدو من فخضها و نفسو بحال موجات البحر كيضربو على وجهها ؛ يالاه بوسيني ..


ليلى نزلت و مشات نيشان لجردة لقات ماماها جالسا تما كانت كتهضر ف تيليفون غير شافتها و هي تقطع و بدات ترجع فشعرها ورا وذنيها..

ليلى(جرت الكرسي جلست) معامن كنتي داويا !!

سلوى ؛ احم غير وحدة كاتسولني علاش غبت على النادي و ديك بلا بلا ..

ليلى مسدت عنقها لي متشنج بيديها و كتضور ف عويناتها ؛ ماما بغيت نقولك شي الحاجة

سلوى رشفت من قهوتها و حطت رجل على رجل ؛ قولي الله اسمعنا خبار الخير !!!

سكتت ليلى شحال و هي كتعض فظفارها ؛ شفتي الحالة لي كانت فيها ريماس صباح ؟ واش هاذي حالة شي حد كان فشهر العسل

يديها و وجهها !! مية ف المية قيس لي دار فيها ديك الحالة أ ماما .. مشيت سولتها و حسيتها خايفا بحالا موصيها هو باش متقولينا والو .. غير كنسولها و كاتبغي تسد
الموضوع بزربة حgا قاتلك طاحت على يديها ..

تبسمو عينيها سلوى بمكر و داخلها مييييت بالفرحة قلبت دغيا ملامحها بشكل جدي و شافت ف ليلى ؛

سمعييييني أ لييييييلى قيس راك عارفاه كي داير بينو و بيييينها مرتووو هاذيك و شغلهم هذاك .. مانعلمش عليك كادخلي فيهم سمعتييييي !!

ليلى بنبرة حادة ؛ واش منيتك أ ماما ؟ واش يتكرفص عليها و نبقاو ساكتين ليه !! و لا حيت هو ولدك و هي ماشي من لحمنا و دمنا !! واش تبغي شي حد انا يتكرفص عليا و يضربني !! جاوبيني غير على هاذ السؤال تبغي شي حد يتكرفص عليا !!

سلوى ؛ شنو كاتقوووولي نتيييي .. و علاه انا غانعطيك لشي حد لي غايتكرفص عليك !! نتي راك حماقييتي بدلييي بدلييي هاذ السيرة تبدلي الله ارضي عليك ..

ايه البنت بقات فيا و لكن متأكدة ماغايكونش قاسها كانو كيبانو فرحانين و منساجمين غير راسك لي وسوس عليك و كي قالت هي غاتكون غير طاحت ولا شي حاجة ..

نوض نوض قدي شي شغل ليك و لا راجع ليكزامان و خليني نعيط لصاحبتي ..

وقفت ليلى مخنزرة و مشات كتضرب برجليها و هي طااالع ليهاا الزعف عمرها تفاااااهم هي و مها ..

عيطت سلوى فواحد الرقم و همست بصوت خافت ؛ فييييينك !!

:~ / لالة هانا قدام الفيلا

سلوى كتوشوش بالحس؛ سااااين سااااين و عندااااااك يشوفك شي حد بعد شويا على الفيلا

خرجت عندو كتسلت حلت الباب و مشات كتقرقب بطالونها .. شدت داكشي من يديه و حطتو فجيبها بسرعة : دقة بطلة ياك !!

هو ؛ كوووني هانيااااا واخا المفعول كيتعطل ديك 4 د سوايع تال 5 و لكن النتيجة اتبهرك و على حساااابي أ مدااام ..

مدت ليه فلوسو عاد دخلت و هي كتقلب ب عينيها ليكون شافها شي حد و قلبها كيشطح بالخلعة ..

دخلت نيشان للمطبخ كانو الخدامات كيوجدو فالغدا خرجو منين غمزت ليهم و بقات غير حنااان ..

جرت سلوى كاس د العصير ديال الليمون و خوات فيه ديك الحبة خلطتو مزياااااااان و تبسمت بمكرررر شديييد و عينيها عامرين حقدددد ..

شافت ف حنان وجرتها بعنف من يديها و هي كاتشوف جيهة الباب قربت لوذنها و همست ؛ سمعييييني و حلي وذنيييييييك هاذ الكاس يتحط قدام ريماس سمعتي ؟؟؟ خليه هو آخر واحد عاد حطيه ليها !! مفهوووووم !!

حنان بذعر واضح على ملامحها ؛ واخا أ لااااالة كوووني هانيااااا

سلوى رجعت قربت لوذنها ؛ و منين تسالي ليوما دوزي نعطيك حلااااوتك


بعدت و قادت شعرها و خرجت كضحك و تغني ؛ نوريك أ بنتي ريماس كيفاش تحدايني ..

مشات راشقة ليها و ماقداتها فرحة ..

____________________

قيس ساهي فيها كيطل عليها ب عينيه زورق و لمح عويناتها كيفاش غرغرو بالدموع و بداو كيتسرسبو على المخدة مسابقين وحدة تابعا وحدة ..

علات يديها و حطاتها على صدرو
و علات وجهها قربت شنايفها لفمو و طبعت بوسة طويييييلة عليهم و تمزجت بدموعها منين بغات تزول شنايفها عاد مازير على يديها كثر و شد شنايفها ببوسة قاسية سخووونة و ملهوووفة و عينيه مسدودين ..

متجاوبااااتش معاه خلاتو كيمصصصصهم و يجرهم فحالا شي عام ماباسها من حررررر شهوتو و رغبتو فيها .. نزل بيدو تحت ظهرها و تلمس بيدو الكبيرة بشرتها الناعمة طرية كي شي بيبي و خلا رجفة كبييييرة كتسري فذاتها ..

و شعورها مضطرب حاسا بنشوة ولذة فكل مرة كيلمسها و لكن فنفس الوقت الغصة واحلا ليها فقلبها من معاملتو القاسية ليها و تغيرو السلبي معاها .. خدهاذشي كامل منعها و حبسها من أنها تستممتع كيف كل مرا كيقرب ليها رجلها ..

حست بحنكو فوق حنكها و دغدغاتها لحيتو الخفييييفة همس بصوتو المبحوح ؛ بغيييتك داباااا ..

رما يدو تحت ظهرها نيشان لسوتيان ديالها فكهم فدقيقة (احِّيييييه سيد برووووفيسيونيل) ..

و خلاهاااا هي مطرطقة عينيها فيه هضرت بسرعة كترغب فيه ؛ عاااااافاك ماشي دابا عافاااااك عاد جينا و انا قتلني العياااااا و يدي مرييييييضة مقدراش نحركها مزال هالعاااار قيس الله استر عليك ماشي دااااابا <ونزلو دموعها تا ورمو ليها عينيها> ..

قوست حجبانها بحزن و بترجي يالاه اينطق و سمع مو كتناديه ؛ قيس بنتيييي ريمااااس نزلوووو تغدااااااو ..

قيس ؛ ممم اوووكي .. بالحق الليل وجدي ليا راسك <غمزها و ناض من حداها من بعد ما قبّْل شنايفها بقوووة>


مشا لبس سورفيت ف نووااااغ و رما عينيه جيهتها لقاها سدت عينيها ؛ نوضي تغداااااي شنو كتسناي !!

ريماس مكمشة ف المانطة بصوت ثقيييييل ؛ مابغيتوش مقديتش عليه غير سييير .. <همست بصوت خافت> تاكل فيه السم ان شاء الله من همي غاتمووت ..

قيس جر عليها اللحاف و جرها من يديها ؛ غاتاكلي و بزز منك يالاه قدااااامي ..

دفعها قدامو من كتافها وهي كتدعي فيه و تسب و هو داير وذن ميكة مافيه لي يتناقر معاها ..

نزلو و لاحت عينيها على طبلة كي مزوقة و مقادة على حقها و طريقها غير شلايظ و الحوت اشكال و انواع و العواصر و البسطيلة و اي حاجة يتشهاها البال محطوطة فوق ديك الطبلة ..
جلست مقابلة معاه و جات ليلى تا هي .. مو غمزت ل حنان و جلست كتحنزز ف ريماس ..

بداو كياكلو و ريماس كتنقب و حاطا يديها على حنكها .. قيس هز حاجبو ؛ كوووووولي

ريماس ضربت بالمعلقة ف طبسيل د روز ؛ الله استر واش ناكل بزز و لا شنو !! بفففف

قيس بتحدي ؛ اه و لا غنوكل مك بززز

ريماس قهقهت بسخرية ؛ يلاه جرب أ سي صعصع !!

تنهدددد بغضب و هز قيس المعلقة و حل ليها فمها و هي كتعافر معاه و تدفع ف يديه و بقا معاها تا حلت فمها و خشا ليها المعلقة كاااااملة ف فمها ..عاد جلس و غمزها ؛ هانااااا كيجيييتك !!

ليلى خنزرت فيه ؛ خخخخخ ضحكك شحال باااااسل .. بااااااز

قيس مد الفوشيط لفمو و جاوبها ببرود ؛ انا و مرتي و نتي مالك !!

ليلى ؛ الليستررررر ياربي على مسموووووم

ريماس فمها عااااامر تا تنفخ بالماكلة و هضرت بزز و هي كتخنزرررر فيه و منظرها كيضحك ؛ م مسعووور تفوووو


جابت حنان كاس د العصير و حطاتو قدام ريماس و هي كتشوف ف سلوى بارتباك ؛ احم لالة سمحيلي نسيت ماحطيت ليك كاس ديالك ..

ريماس ؛ عاااادي ماشي مشكل ..

سلوى عينيها عليها كي الصقر كتسناها غير ايمتا تشرب منو باش يهنا ليها بالها ..

قيس نقا ليها الحوت كوولو و هز طبسيلو حطو قدامها ؛ يالاه كملي هذا الله ارضي عليك ..

ريماس ؛ واش انا بقرة ! كاتعلف فيا !!

قيس ؛ بغيييتك تغلاضي شويا هاذ الماكلة ديالك مابقاتش عاجباني أ لالة

ليلى ؛ نقي ليا تا انا الحوت

ضحك بجنب فمو ؛ لاااااء نخاف مرتي تغيييير و هي خصها غير معامن " و عاود غمزها مفكرها فشنو دارت صباح"..

هزت ريماس طبسيل و حطاتو قدام ليلى ؛ كولي كوووولي ا حبيبتي بصحتك انا تنفخت صافي و شبعت ..

ليلى كتقلي ليه السم ؛ لهلااااا يخطيك عليا يا كبيدتي و صافي ..

قيس تعصصصصب على الضدد لي كادير معاه .. هزت ريماس كاس د العصير و نزلت عليه كولو دقة وحدة ..

تبسمت سلوى و هي كتنهدددد تحقق مرادها ؛ بنتي ريماس زيديك ماكليتي والو

ريماس مستغربة من اهتمام سلوى المفاجئ هاذ النهار ؛ شببببعت أ خالتي الله اعطيكم الصحة ..

وقفت مشات و بقا قيس كيطلع و ينزل فيها ..

ليلى ؛ خويا شفتي يديها ياك !! نعيط للطبيب !!

قيس مسح جنب فمو بالمنديل و وقف ؛ انا غانعيط ليه غير خليك ..

مشا غسل يديه و حك سنانو ف الحمام عاد طلع .. دفع البال لقاها واحلا مع القبية مقدرتش تلبسها و يديها عاطياها الصداع ..

دفع الباب برجلو و قرب لعندها ؛ صبرييي انعاونك..

ريماس ؛ بلاااااش قادا براسي راسي


قيس جمع شنايفها بيدو تا تشكلو على شكل بوسة و زيرررر عليهم ؛ واش مكتعرفيش لشي حاجة من غير العناد يا هاذ بنادمة !!!!

جرهم تا بااااسهم بقوووة و هي واصلا ليه لصدرو هازا عويناتها الملونين فيه .. خشا القبية من جيهة راسها و لبس ليها الكم لول و الكم تاني .. و هي كتنين ؛ اييي ب بشويييا بشوييا راه موعتاااا ..

صاوب ليها القبية و هز يديها بلطف كيشوف فيها ؛ انعيط للطبيب دابا يشوف يدك ..

ريماس هربت للسرير ؛ بلااااااش مخصنييييش طبيب غدا و ترجع بيخير ..

تأفف مكره من عنادها ؛ اللهم طووووولك يا رووووح ..

دازت العشية و طاح الظلام و كانت ديك 8 د العشية دوزتها ريماس غير نعاس .. ناضت خااااامرا .. لقات قيس ضااااارب واحد الحطة مقوووووودة و .. مقابل مع المرايا و مشافهاش كاع واش فايقة .. كان كيقاد فشعرو و كيرش ريحتو لي ذوباااااتها .. و زعزعاتها ..

هز تيليفونو جاوب ؛ عليييي وصلتي ل نايت كلوب !! /...../ ممم اوكي تسناني تما .. قربت نسالي أصلا ..

لبس جاكيط د الكوير و تحتها قبية ف رمادي و سروال سبورتيف كحل و سبرديلة ..

وقفت بزربة حطت يديها على خصرها كادير ليه سكانير و كتبان كي شي نميلة قدامو ؛ فييييين بالسلامة بهاذ الحالة !!

قيس ضور وجههو كيشوف فيها ؛ عاد كنت انفيقك شفتك .. شركتي نهار مع الليل

ريماس هزت حاجبها بجدية ؛ سولتك فين غادي و شكون غاتشووووف !!

قيس كيصاوب ف مgانتووو ؛ من ايمتا و حنا كنقولو لبعضياتنا فين كانمشيو !!

ريماس حسسست بأعصابها كيتحرررررقووو .. تنهددددت و هي علاين تفقص محملتش تشوفو هاكا مقاد و غزاااال عاطي لعين و غادي ل نايت كلوب لي كايكون عامر غير ب **** ..

تنفست برعشة فصوتها ؛ قيس ياك واعدتيني مغاتحطش رجلك تما علاش كتخلف وعدك دابا علاااااش !!

نزلت ب عينيها جيهة يدو مكانش داير الخاتم زادت شهقت و دموعها على طرف عينيها غوتت و هزت يدو ؛ فييين خاااااتمك !!

قيس كان حاط خاتمو ف جيبو و منين شافها كيفاش تجمعو فيها الألوان فوجهها و عينيها واضحة عليهم الغيرة عجبووووو الحاااال و جاتو سمن و عسل على قلبوووو .. هز كتافو بالله و اعلم و ملامحووو باااااردة و دفع يديها ؛ معقلتش فين حطيتووو ..

و ياك زواجنا ماكيعني ليك والو و غير صباح طلبتي طلااااااق علاش كتسولي دابا على الخاتم لي نتي براسك رميتيه على وجههي !

ريماس عضت على شنايفها و يديها كيترعدووو ؛

يعني كل واحد يدير لي بغا بهاذ المعنى !! هي غير نتقزب تا انا دابا و نخرج فينما بغيييت !! نمشي تا انا نصهر فشي قنت و هااااانية !!

مكملتش هضرتها تا حست بيديه جامعين فكها ؛ نذذذذذبحك سمعتييييي !! و نعلم عليك خطيتي خطوة وحدة قدام دار نذذذبحك و ليلتك تكون سودة على يدي ..

دفعها بسسسسخط و هو مخنزرررر ..

ريماس بدات كتقلب على شي حاجة تزف بيها عليه .. لقات واحد الفاز و هزاتو جا نيشان ف ظهروووو العرييييض منين كان خارج طاح مشتت ..
سد عينيه كيحاول يتهددددن و هو جامع قبضة يدييييه ؛ واش بغيييييتي نخمج لمك ديك الكمارة عاد نخررررررج


ريماس ؛ الله اهنيني منك يااااااربي يا شماااااتة يا الماااااسخ ..

مشات كتجري لحمام و زدحت الباب قفلت عليها و و كتبكي ..

قيس ؛ حلييييي هاذ الباب نورييييك شماتة علاش قااااااد ..

ريماس بخوووف و بجرأة مزيفة ؛ و الله و تقييييسني حتا نقوووليهم كووولشي و شنو درررتي فياااا .. و نمشي لبوووليس و الله تا نمشييييي نديكلاري بيك اهئ اهئ اهئ اهئ ..

شد فشعرووو قرب يقلعووو و تيليفونو كيصوني ؛ لقيتيني زربااااان داااابا منين نجي انتفاااااهم معااااك على هاذشي كامل ..

سمعاتو خرج و زدددح الباب و جلست كتزخنن ؛

حيوااااان اهئ اهئ اهئ علااااااش ياربي كيوقع لي هاكا علااااااش حاسا رااااسي غانمووووت من غيرتي تفووووو على حاااالة ..

يارببيييي تعطيه شي موصيبة ياربي و تهنيني منوووو ..

خرجت كتمسح فدموعها و جلست فوق طرف سرير .. كتفكر ايلا مشا حتا شاف شي وحدة و طرات شي حاجة بيناتهم اتموووووت و هو اصلا مهزش الخاتم .. شدت فشعرها و حست راسها غاتموووووت بالأعصاب و الغيرة لي نهشاتها نهش بلا رحمة ..

وصل قيس ل نايت كلوب دخل و طلع جلس فبلاصتو المعهودة و لقا علي تماك سلم عليه ؛

عاااااش من شافك يا صاحبي زواااج هو لي عرررف ليك ..

تلاح قيس فوق داك الفوطوي و نشر رجليه فوق طبلة د زاج جبد كارو مارلبورو و بدا يكمي ؛ زواج د ز*** القط و الفار و مكيديروش هاذ الحالة .. و الله تا حاس غانقتلها على يدي لابقات كتنيرفي ديلمي هاكا ..

بغا يتقاد و عض على شنايفو ضرو ظهرو ؛ كنهضرو عليه نيت ناس تاخد بوسة فاش تخرج و انا مهرسا عليا فاز قد السخط ..

كمش عينيه بألم و شاف علي كيضحك و زاد حمر عينو في بغُل ؛ مالك أ ز*** شنو كيضحك فهاذشي ! كنعاود ليك الحجايات هنايا

علي كيشرب و مستمتع بالموسيقى ؛ ياك كنتو سمينة على عسيلة اش تبدل !! غايكون غير شيطان ولد الق** لي دخل بيناتكم

قيس نفث دخان و رد راسو اللور ؛ نتا لي ولد القح*** جايبني هنا باش تفرع ليا كري .. هنينا أ صااااحبي جاي نبدل الجو ماشي نجبد داك الحزاق كينيرفيني


علي سكت و حبس ضحكة بزز .. شاف وحدة كتشطح و عينيها على قيس و هي جالسا كتلوز فداك الخير لي عندها ..

علي ؛ بس بس شوف الثوث البري قدامك كي حاضيك أ خوووويا منين جيتي طيرتي ليا كاع دوك لي كنت حاط عليهم العين ..

قيس صغر عينو فيها و هو كيطلعها و نزلها .. نفث من الكارو و شرب من الويسكي لي حداه ؛ كاتقلب على لي يح***

علي ؛ اجيبيي فين يحيى كون جا معاك و صهرنا مجموعين ..

قيس ؛ انا بكري مشفتوش منين جيت .. (جبد خاتمو من جيب و جلس كيشوووف فيه و كيتفكر هضرة ريماس فاش نعتاتو بالسايكوباط بلع ريقو و تفاحة آدم طالعة نازلة بحررررقة دفع الخاتم ل جيبو و أعصابو على نار زاد بحلق فديك ختنا و هز صبعو حركو بمعنى اجييي لهناا)

ضحكت تا بانو ضروسها تقول كانت كتسناه على احر من الجمر غير باش يهضر معاها

و قربت جيتهم و هي كتلوووز ف خيرها و كووولها معررررية لابسا كسوا حمرا فيها فتحة جهة الفخض و صدرها بااايين كاااامل و طاطواج ف عنقهاااا ..

قربت لعندو و جلست فوق فخضو بلا استئذان و هو مفرق رجليه و متكي ظهرو عل الفوطوي (داير جلسة العرش خخخخ) ..

مممم انا سميتي اسمهان و نتا !!

بحلق ف عينيها الكوووحل و كاس د الويسكي مزال فيدو ؛ بشحال كت**** (بلا مقدمات) !!

علي وحل ليه الكوكتيل ف حلقووو و بدا يكحكح ممصدقش لي سمع ؛ قيس واش منيتك راك مزو

قاطعو قيس بشوفة خطيييييرة ؛ رحمني أ صاحبي و سير بدل ساعة ب أخرى ..

ختنا طاحت فيه و جاها غزاااال و دغيا ورقت واش بووووكو حبة من ريحتو و لباااااسو و هي قليل فاش كاتشوف شي حد مجموع فيه هاذشي كااااامل ..
نزلت بيديها حطتهم على فخاضو و عينيها مفيكسيين على شنايفو ؛ مابغيتش فلوس منك بغيت غير نعيشو اللحظة و نمتتتعك ( غمزاتو و عضت على شنافتها بشكل مغرييييي)

قيس هز يدو كيحك موسطاشو ؛ لا مكناكلش القحاب ف رزقهم غير تشرطي خودي راحتك .. (و رد ليها الغمزة)

زادت ضحكت و محستش كاع بلي تهانت وقفت و مدت يديها ليه ؛ منين نساليو نتفاهمو مزبانينش ..

وقف و ضور يدو على ظهرها العريان و مشا .. أما علي بقا جالس مصدوووووم مفهم تا خرية .. هز تيليفونو بزربة كيعيط ل يحيى

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.