ريماس الجزء 22

من تأليف Hayam Arsel
2020

محتوى القصة

رواية ريماس

يحيى دفعها للدووش و هي كتفركل بين يديه كي شي قطة ؛ ب بعد بعد م مني .. بعدددددددد

زاد زيررررر على ذراعها بقوة ؛ ترصااااااااي لمك لنهرس ليك هاذ اليد لي عاجباك ..

سد الباب برجلو و زاد دفعها تحت رشااااااشة ..

هي دااارت ليها طنننننن فعقلها و فهمت اش غايدييييير ٠٠

قوست حجبانها مجاتش فين تهضرررر حتا طلق رشاشة باااااااردة و هي كترررركل بين يديه و تشهق من الما لي باااااارد نازل مع فروة راسها و كيترش على قميجتو

خشا راسها تحت لما و هي تقمشو فيديه بظفارها كي شي قطة صعرررررر و زاد جهدددد الما د رشاشة ؛ باش ياااااالااه تفيقي لممممممك .. و باش عمر راسك يسخن عليك مزااااال ..

فزززكت كووولها و لصقو عليها حوايجها و عينيها غير ماكايزيدو يتسدوووو بالدوووخة ..

جرها من يديها و قميجتو سردات بالما .. تا لصقات عليه و تزيررررت على لحمو .. دفعها جيهة الفوطوي لي مولفا كتنعس عليه .. و عيشة طالعا ليه للسما كتبان ليه كترررررعد و شعرها كيقطررررر ؛ ماتحررررركيش من هنااااااا ..

مشا لصاكها جبد حوايجها و رماهم على وجهها ؛ بدلييييي عليك يالااااااه .. انا غانخرج و بدلي عليك هاذ الشوووووهة سمعتييييي !!..

خرج يحيى .. و فاتي كاااااعما مسوقا ليه و مسمعت كاع شنو كيقرا عليهااااا .. تخشات فبلاصتها و سدت عينيها ..

دازت 10 دق و دخل تصددددم لقاها نعست هاكاك بحوايجها فازكين .. بحالا كان كيدوي مع شي حيط ..

كيجبد فشعرو قررررب يقلعو من بلاصتو ؛ اللهم طوووولك يارووووووح ..

كيحركها من ذراعها ؛ فييييقي واش مرييييضة فراااااسك تنعسي بحوايجك فازكيييين. ... نوووووضي بدلي هاذ الحاااالة ..

فاتي عينيها شبه محلولين و شعرها مليوح على ظهر الفوطوي .. و شنايفها كيبرييييو .. و رميشاتها فازكين مزال .. لقا راسو متبع تفاصيلها بلا هوااااه خصوصا فمها ..

تنهد كينفض افكارووو و دفعها من كتافها كيكعد فيها ؛ شنوووو شررررربتي لمك تا رجعتي كي شروييييطة ..

فاتي ؛ خ خلي..ني ن ..عس

يحيى مخنزززززر و شد ذقنها مورررك عليه كيقايل وجهها مع وجههو ؛ نعستوووو حتا انا لي مصبح على اجتماع و روييييينة الكحلة .. شووووفي فيا شووووفي ..

فاتي داااااايخا ؛ ش شنووووو

يحيى ؛ عاونييييني غير شويا باش تبدلي هاذ الخرا ..

بقا كيتنهددددد .. هز شعرها معافر معاه حيت طويييييل .. كينشفو بسيشوار



هز بيجامتها فيديه و ملابسها الداخلية حطهم حداها ؛ هانتي حيدي هاذشي و لبسي حوايجك هاذوووو (هزهم وراهم ليها) انضور وجههي منين تسالي قووووليها .. سمعتيييييي !! راني تقهررررت معااااااك ليوما لا إله إلا الله ..

فاتي ؛ و واخا.. و ..ااااخا

مشا وقف شاد فخصرو و عاطيها بالظهر ..

فاتي حيدت كولشي لبست غير سوتيان و سليب كانو ف الكحل و مشات نغزاتو .. س سالييييت .. ا انع..انعس .. ال ع ااااااار

غير دااار لعندها و هو يتصدم لابسا دو بيااااس صااااافي ..

يحيى حط صبعاعو على طرف عينيه معرف شنو يقول صافي تقاداو ليه ..
جر حوايجها كيلبسها بغات تسلت و رجع جذبها من ذراعها حتا تزدحت مع وجههو .. و يديه الحرشة على خصرها العريان مزيررر عليها .. فاتي لصقت يديها فوق صدرو ..و اليد الاخرى كتحاول تفكها من قبضة يديه .. و عويناتهم مقابلين ..

يحيى شاااارد ف عويناتها الكوحل لي مجبدين بالماسكارا .. و طايحا شويا تحت جفونها ... هز صبعو كيمسحها .. و فاتي العقل غاااايب مكيناش فهاذ العالااام ..

تنهدددد صدرو طالع نازل مضارب مع افكارو .. ماباغيش يخضع لرغبتو الكبييييييرة فأنه يبوووسها .. خصوصا و هي فهاذ الحالة .. مواعياااااش .. و لكن شنايفها ثااارووووه بزااااف و كااااع فاش كتبللهم بلسانها و كيرجعو يبريييييو بالحمووورية و يلمعووووو .. بلع ريقو تا بانت تفاحة آدم و زادت دقات قلبو كيضربووو بقوة بحالا لاعبين السااااامبا ..

فاتي زيرررررت بيدها على قميجتو تاكمشتها فيديها و قربت لوجهوو كتنفس بصوت مسموووع و شعرها كيقطرررر ..
تخلطو انفاسهم و تمزجو و يحيى كيحاول يرد عقلو و ميديرش شي حاجة لي يندم عليها ف الصباح .. و لكن ماااااشي لخااااطرو .. ديك شدة لي دارت ليه خلاااااتو غاينفجررر .. بحالا كتلعب ليه بأعصااااابو بلعاااااني ..

دفعها من كتافها و هو كيطرطق فصباعو و كيمسح فوجههو و شعرو كينعل فشيطان ؛ اححححم .. لبسي و لا ماتلبسيش ماشي سووووقي ..

مشا جيهة لبلاكار حيد قميجتو و لبس بيل سماطي و دخل لحمام لبس شورط كحل و خرج لقاها معافرا مع شعرها باغا تجمعو لفوق ..

قرب لعندها ..؛ انعاونك

هز شعرها كيجمعو و قادو ليها على شكل كعكة جاتها مرخية شويا و مبعثرة .. كيحاول كيتفادى يشوف ف عينيها ؛ احم .. يالاااااه نعسيييي ..

يالاه ايتمشى و هي تجرو فاتي من يديه بلمسة حنيييينة مع ضار مع بااااستو على غفلة (هههه مع مع) كانت أول قبلة ليها اكتفت انها غير تبوسو و حطات شنيفاتها لي سخانين على شنايفو بلا تا شي حررررركة ..

و يحيى صافي مصبررررش واااااااه هاذشي بزاااااف عليييه واخا يكوووون مصنووووع من الحديد


دفعها بقوووة لصقها مع الحيط و دفع يديها شادها من معصمها و التهم شنايفها كيبووووسهم بشغغغغغف و بررررغبة كبيييرة .. سد عويناتو متلذذ بطعم ديك القبلة لي خلات لحمو سخووووون .. و وذنيه رجعووو حمريييين ..
اما راس الحربة ماكايناش فهاذ العالام .. فرحاااانة و كتجاااااوب معااااه و زادت جهلااااتو فاش عضت شنايفووو عضة خفيييفة ..
هزها من فخاضها العريانين لعندو و مشا بيها رماها فوق سرير و دفع ظلو عليها .. كيبوووس فعنقهاااا و فشناااايفها و عينيها و نيفهااااا .. و كينهججححح سيددد جهلاااااااتو .. و حس هموووو غايطرطق عليييييه ..

نزل لشحمة وذنيها عضها عضيضة خفيفة حتا حسها بدات كتلوووووى تحتووو من نشووووتها لي عاد بدااااات .. و هو غير مفعول شراب لي سخن دمها و خلا رغبتها متهيييييجة لأقصى حددددد ..

دفن راسو وسط عنقها كيطبع بوساااات مفرقيييين و رجع شاف فيها بعويناتو زوووورق و انفاسو كتقطع و العرق شاق صدرووو ؛ فااااااتي مهنقدررررش .. مهنقدررررش .. انتي ماااااشي فوعيك .. يااااااربي اشنوووو كنديييير ..

فاتي جراتو بزوج صبعان من بيل سماطي ديالو كتقربو لعندها و عينيها مقلووووبين ; بووووووسني ي يا يالااااه .. بووووووسني

ضحك بجنب فمو حتا تغرزو عوينااااتو و هبط باسها حتا عض شنافتها لتحتانية و خلااااها كتوزوز ؛ نتيييي راااااك غاتخرجيييييني على طووووعي ..

فاتي دفعاتو و رجعت هي فوووق منو .. و حطت حجرها على حجرووو و شعرها كيقطر على وجههو حتا كيكمش عينيه ..

هززت صبعها كتخطط فوجههو و كتسارا على ملامحو و هو مخليها على هواها مستمتع بعفويتها واخا عرفها سكراااااانة ؛

ع عيييينك أ ي يحيى كنمووووووت عليهم .. ع عمرني شف ت .. شي عوينات .. زووورق ..ب بحال هاذووو ..

يحيى كيتبسم ؛ ممم صافي غير عينيا بوحدهم !!

فاتي كتلمس شنايفو بجرررأة مثييييرة ؛ و شنايفك .. (ضحكت) ههه ز زويينيييييين ..بزااااف .. آااااه آااااه و حتا شعرررررك حيت

دفعت شعرها ورا كتافها .. و طرطقت سوتيان حيدتهم و هي كتنش بيديها على وجهها ؛ ص صهددددددت ..

يحيى جرها من يديها تا لصقها معاه و باس فوق شعرها ؛ غدا منين غاتفكري هاذشي علم الله اشغديري فيا ..

حس بصدرها لصق مع صدرو .. و غير كيتنهدددد ماباغييييييش يوصل معاها لشي مصيبة..

جبد لغطا و زاد جرها ملصقها معاه و هي رمات رجليها على فخضو طرطق عينيه كيشوووف فالسقف ؛ يااااااربي يااااااربي شويا د صبررررررر من عندددددك ..

ناض لحمام كيخوي الما بارد على همووووو عل و عسى تطفااااا ديك للعافية لي خلاتها شااااعلة وسطوووو عمرووو حس بهاذشي مع شي وحدة و لا شداتو هاذ الحااالة ..

غسل جههو و عنقو و
رجع لقاها ناعسة على كرشها و ظهرها عرياااااان ..

تلاح حداها .. و نزل بشنايفو كيوزع بوساات صغار على جسدها الناعم .. و مقدررررررش ميشوووووفش فييييها .. هاذشي فووووق طاقتوووو ..

جرها و نعس و يديه مضوررررهم على كرشها و هي فسااااااابع نووووومة


قيس كان متكي فوق الباياص و معلقين ليه السيروم فيديه .. عينيه شبه مسدودين و ريماس حداه شادا لو فيدو و كل شويا كتحط ظهر يديها على وجههو كتطمئن على حرارتو ياكما طلعات ..
قيس بدا كيتكعد ..

ريماس ؛ صبر نعاونك ..

قادات ليه المخدة ؛ باش كتحس دابا !! مزال الوجع !!

قيس ؛ صافا متشوشيش عليا ..

دخل طبيب و فرح نيت فاش لقا قيس فايق ؛ ميسيو قيس كي كاتحس دابا !! مزال الحريق فالمعدة !!

قيس ؛ لا .. دابا صافا .. شنو كان عندي !!

طبيب خشا يديه فجيوبو ؛ ولدي شنو كليتي ليوما !! عاقل شنو كليتي !!!

قيس ؛ مم شربت غير قهوة كحلة .. علاش !!

طبيب ؛ ولدي كان عندك تسمم .. الحمدلله مناعتك قوية .. و حاربت التسمم بأعلى طاقة داكشي علاش تعرضتي لحرارة مفرطة .. فاش الجسم كيحارب شي ميكروب سي نورمال تطلع الحرارة ..

قيس كمش عويناتو مستغررررب و زاد تكعد ؛ تسمم !!

طبيب ؛ اه غالبا كان فالقهوة .. ولدي رددد البال لصحتك .. و راك غاتكون بخير ..

قيس حرك عينيه و خرج طبيب .. بقا مخنزرررر و كيفكر ..راسو ضرووووو ..

نطر السيروم و ريماس طرطقت عينيها فيه ؛ شنوووو كادير !!!
واش خرج ليك العقل !!

وقف و هز تيليفونو و رجع تقاااابل معاها ؛ وااااش سمعتيه شنو قااال !! تسمم !! هاذي المرة ثاااااااانية !! و فييين ف قلب دااااار .. هذا راه خرجااااان العقل ..(شد فراسو كيخمم)

ريماس وقفت ؛ كيفاش للمرة الثانية !!!!

قيس ؛ آخر مرة جبتك هنا لقاو عندك تسمم ..

ريماس صفارو حنووووكها مشا باااالها نيشان لمووو و بدات كتستغفر الله على نيتها خافت تكون غير وساويس الشيطان ..

مشات كتربت على كتفو ؛ شششت صافي غير نسا .. شكون غايسممنا وحنا فقلب دارنا .. ميمكنش هاذشي ..

قيس ؛ لاااااا .. مغنسكتش على هاذشي .. اينفوااا يجيو لخدامات غانشوف معاهم شغلييييي ..

ريماس ؛ بلا ماتظلم شي حد .. معرررفتش و الله هاذشي غرييييب ..

قيس تنهدددد و جرها عنقها و باس وجهها ؛ متخاااافيش .. هاذشي خليه عليا انا ..

خرجو من المستشفى و مشاو للدار و قيس عقلو كضرب فيه ألف مطرقة و مطرقة ..

كيتسنا غير تشرق شميسة باش يحط النقط على الحروف


شرقت شميسة و ليلى تحت عينيها كححححل هي و رزان منعسوووو ماشافووووه .. غير يسمعو حس شي حاجة و يقفزوووو يحسابلهم يحيى غايجي ليهم يكمل عليييهم الباااهية ..

رزان كتمسد كتافها لي تشنجووو و شعرها شاد سماااا ؛ منعست ماشفتو فراسك بايتا نحلم بخووووك ..

ليلى كتفوه ؛ كووون تشوفي انا .. حاسا حنكي مبنج ..شوفي واش حمررر !! (ضورت حنكها لعندها)

رزان ؛ مزمرررر ماشي حمررر جيبيه عليا أنا ..

ليلى ؛ قووووولي ليا فاتي علم الله اش دار ليها كوراه خرجها منها .. زيدي نطلو عليها .. رميناها للععافية و جلسنا نتفرجوووو

رزان وقفت كتبدل عليها و قهقت كتضحك بطنب فمها ؛ واش منيتك !! و الله لاقربت لبيتو يشدني يخلطني تما .. و زايدووووون خووووك مزعووووووط شعندو مايدير ليها .. هههه شتو البارح كي كايشوف فيها حق الله طااااايح تال وذنيه ..

ليلى زادت ضحكت ؛ ههههه عالله ياختي الحوووووب ..

رزان تفكرت اش وقع ليها لبارح ؛ شووووفي نتي و حق سيدي ربي العزيز و نسمعك خرجتي كلمة وحدة من داكشي د البارح لشي حد تا نتفك ..

ليلى ؛ هههههه الله ياربي صاحبتي كتعااااني من الجفاف العاطفي هههههه ..

رزان ؛ ضووووري تقودي

يالاهي نمشيو لافاك أ الويلة عندنا ايكزااااام ..

تقادو و لبسو و ماكاو عاد نزلو يتسلتو ..

______________

يحيى فاق بكري .. لقا فاتي فحضنو و راسها عند عنقو شادا فيديه موسداها .. تبسموووو عينيه بقووووة .. كيتأملها ..و مسح بيدو على شعرها محيدو من على عويناتها .. و هبط باس وجهها بلطف ..

جر يدو من يديها بشوييييا حتا تسلت من بلاصتو و غطاها .. مشا دوش و لبس عليه تفرررركس مزياااااان و تبووووكص رش روايحو و صاوب شعرو .. هز وراقيه و كولشيي و هو غير كيتبسم منين كيتفكر شنو وقع فالليل ..

حط كاس فيه كينة ديال راس و حطو فوق القوافوزة لي حداها ؛ مممم انوجد ليك مفاجأة زويييينة ليوما عالله تعجبك (باس جبهتها).. عاد خرج ..


فاق قيس كان لبس عليه حوايجو سيرفييت كحلة سبوووورتيف .. شاف ريماس بانت ليه مزااالا .. ناااااعسة ..

باسها و جر اللحاف عليها .. هبط نيشان لكوزينة لقا غير مريم بوووووحديتها .. دفع الباب زدحوووو تا تهزززززت من بلاصتها قااافزة ..

و هي ضورت عينيها عندو باستفهام تخلعت من ديك زدحة لي دار للباب ؛ سيييدي صباح النور خاصاك شي حاجة !!!!

قيس محمر عينو فيها ؛ فيييين حناااان !!!!!

مريم مخلوووعة من نبرة صوتو ؛ م مزااال م مجا مجااااتش .. ن ن

قيس ؛ اوووووك

خرج مكشكش .. و غير بانت ليه دخلت مع الباب و هو يطير لعندها كي شي شبح جارها من جرااااتلها تال لجرددددة و هي وجهها صفررررررر كرررررمت فيها الخرية و يبس فيها الدم فهممممت بلي كووووولشي تفرررررش ؛ س سي سيدي .. م ما مالك !

قيس كمش يدو على حوايجها شاااااانق عليها وشاد فكها بين يديه ؛ نتيييييي مولااااات الفعلة يااااااك !! هضريييييييي !!

حست حنان بحالا تخوى عليها شي سطل د الما بااااااارد ؛ ل لا لا لا ماد مادرت وااالو اهئ هءهءهءهء مدرت والو أ سيدي .. مدرر .. مدرررررتش

ردخها مع الحيط تا تعوووووج ظهرها و غوتت من ألمها ربي لي خاااالقها ؛ قسمت فمي بالله و ماتنطقيييييي حتا نخلي رووووحك تزهق على يدددددي .. و شوووووفي شكون يفكك من يديا ياللاااااه دوييييي ..

تبكيييييي حنااااان و تعااااااود ؛ م مدااام مداااام سل سلوى هءهءهءهءهءهه

قيس صفن و زاد وسسسسع عينيه مامتيقش ؛ شنووووووو !!

حنان ؛ هءهءهءهء هي لي عطاتني القهوة باش نعطييييها ليها اهئ هءهءهءهءهءهءه .. و

قيس زاد خنقهااااا و زردح ظهرها تا طلقت صرخة قوووووية ؛ كتكذذذذذذبي كذااااااااااابة .. علااااااااااش كتكككككذبي علااااااش !!!! ما ماماااا ماديرهاااااااش مهتقتلش ليا ولدييي لي مزااال ماجااااش لهاذ الدنيا ..

حنان ؛ هءهءهءهءهءه هي و الله تا هي هءهءهءهءه .. و المرة لي فايتااا ف فاش ت تسممت ريماس هءهءهءهء دارت ليها سم فالعصير ف فاش كنتو كتغداو هءهءهءهءه


طلق منها بيدين كيترعدووو و كيمسح وجههو بهستيييييرية .. كيدفع الكووول حيت خنقووووو .. و انفااااسو كيزفرها بضيق..

هبطت حنان عند رجليه تبوووووس و تزااااااوك ؛

اهئ هءهءهءهء سمحلياااااا سمحلياااااا سيدي راني شفت لفلووووس وطمعتتتت اهئ هءهءهءهءهءهءه ..سمحلياااااااا عرررفت لي درت مكيتغفرش هءهءهءهءهءه و لكن عندي عائلة و خووووتي مابغييييتش نمشي لحبس هءهءهءهءهءه

قيس ركلها برجلو لي لصقت عليها تا غوتت و وذنيه مصمكيييييين .. دخل لفيلا و هو شاااااد فراااااسو جاتو ديك الحاااااالة .. و عينيه شرااااااااار .. ريماس كانت نازلا مع دروووج غير شافتو هاكاك و هي تخلع ..

قيس قيس .. مااااالك !!

كتدفع يدو من راسو ؛ مااااالك !! رااااسك كيحرقك .. حياتي شوف فيا شنو وقع ليك !!

كيزيرررررر على راسو بيدو و كيردد ؛ لا .. لاااااااااا م ميمكنش ميمكنش .. مي ميمكنش ..

ريماس بخووووف ؛ حيااااتي شوووووف فياااااا !! شنوووو عندك !! مالك !!! ..خلعتييييييني ..

سلوى نازلة مع دروج هي و عمر باش يفطرووو غير شافت ولدها شاد فراسو و ساد على وذنيه و هي تخلللع حيت كان كايدير هاكا فاش كيتعصصصصصصب و كاتوصل فيه لعظم خصوصا فاش كان ف المصحة النفسية ..

ولدييييييي ماااالك !!

قيس زول يدو مكررررررره منين سمع كلمة "ولدي" ..

مشا طار عليها شااااانق على عنقها و باااااااه كيجروووو و ريماس كتدفعوووو بحالا كتجر شي حيط مازحزحش ؛

ش شنووووو درت شنوووو درررت !! (نزلو دموعو) سممتي ليا مرررررتي لي عرفتيها هازا ولدي فكرشها شنوووووووو درررررررت ليك شنووووووووو !! .. ههههه مزااااالا قادرة تعيطي ليا ولديييييي ب اشمن وجه كاتشوووووفي فيااااااا !!!

دفعو عمر لي مصدوووووووم و ريماس كثر منوو و هاكاك جراتو من على سلوى لي دمعة و خنووووونة و شادا فعنقها مخلووووووعة و صفااااااارت ؛ هءهءهءهءه ولدي غير كذذذذذبو عليك أ ولدي غير كذااااابات بغاو يفرقووووني عليك هءهءهءهءهءه ..

قيس ششتت كوووولشي اي حاجة قدامو خرج فيها طول و عرض .. كيبكييييي ددددم .. مشا جر حنان لي رجعت كي جرتيييييلة ..

لاحها حدا سلوى و هز كمو كيمسح وجههو لي تلوووون بالحمووووورية و ريماس مشات قردت فواحد القنت جلست كتبكي خاااافت منو ليضربها و هو فقمة أعصابو حاطا يدياتها على كرشها و كاتبكييي ..

قيس ركل حنان برجلو و شدها من قفاااها ؛ دويييييييي هي لي وصااااااتك !!! شحااال عطاتك باش تقتلي ليا مرتي و ولدي !!! هممممم !! (ردخ راسها مع الأرض تا ساح دمها سخوووون)

حنان ؛ هءههءهءهءهءهءه هيا لي كلفاااااتني هءهءهءهءهءه .. اشنوووو ندير شنووووووو .. انا مزااااااااوكة هءهءهءهء لما سمح لياااااا عءهءهءهءهء

سلوى كتبكييييي و عمر حط يدو على فمووو مصدوووووم خنزر فيها ؛ اشنووووو درتي يا هاذ المراااا !!! واااااش نتي فوعيك و لا لا !! البنت شنوووو دااارت شنووو !! لا حول و لا قوة إلا بالله ..

غوتت سلوى انفجرت ؛ ايه كنكرههاااااااا هءهءهءهء مكنحملش فيها الشعرررررررة هءهءهء خرجت ليا على ولدي و خطفاتو مني هءهءهءهء مزوج ليا بوحدة مدوزا للحبس و بدوووون مستوى علاااااش شنووو فيها هي من غير البنات شنووو !!

من نهاااااار تزوجتيها ضربتي على سااااحتي حيت حرشاااااتك عليا هءهءهءهء كنتي تجي تجمع معايا و تعنقني و تعاود ليا هءهءهءهء ..
و دابا حيت هاذ الموووووسخة دخلت لحياتنا كي سووووسة تقلبتي عليا سمحتي فمك لي ولداتك و رباتك تا رجعتي قد هاكا ..

قيس مقدررررش يهضرررر .. و ريماس فهمت بلي فاض الكاس صافي من ديك شوووفة لي فعينيه كانت قااااااتمة و كلها سوااااااد .. فهمتتتتت غايدير شي مصيبة كحلة .. كاتشوفو رد يدو لور ورا ظهرو و جبد فردي كحل ريماس شهقتتتتت و طاح فيها نصصصص ..


قيس شد الفردي ف يدو و هزو موجههو لراسو حطو و غوتتتتتتتو كاملين مخلوووووعين خصووووصا غوات ريماس كسررررررر دنياااااا ..

ريماس كتبكي و تعاااااود بغات تقرب عندو خاااافت بقات فبلاصتها و رجليها فااااشلين عليها ؛ هءهءهءه ق قيس قيس .. ز زول د داكشي هءهءه من يدددك على قبل ولدنا .. كنترجااااك ..

كنترجاااااااك هءهءهءه متديرش فيا هااااذ الحالة هءهءهءهءه .. شنو ذنب ولدناااا فهاذشي ! هءهءهءه ق قييييس كنترجاااااااك ع عاف اااااك ..

عمر بحررررقة ؛ و ولديييي ولدييي حيد الفردي من يدددك .. ونعل شيطان ..

كووون تسمع الله ارضي عليك دنيااااا و آاااخرة لما حيد الفردي من يدك .. اه مك غلطااااات غلط كبيييييييير و غادي تعاقب عليييييه و هي ندماااااانة داااابا غير الشيطان لعب بعقلها ..

نتا كبرررررر عقلك ولددددك جاي فطريق واش غاتيتمو !! ولدييييي اللله ارضي عليك شو مرتك كي كاتررررعد حااالتها ..

قيس كيتنهد و هو اصلا مكيسمعهمش حاس وذنيه تصمكو و قلبو كيضررررب بجهدددد أعصابو مابغااااوش يبردوووو شاف ف مو كتضررررب فخااااضها و دمووووع كي شلال ف عينيها و تولول ؛

مغتصوريييييش شحااال كنكررررررهك .. عمررررررني نسمح ليك عمررررررني .. حررررقتي ليا قلبييييي و صدمتيييني فيك .. (نزلت دمعة سخونة من وجههو و زاد زير ييدو على الفردي)
حياتي باغا تدمريها باش ترتاحي !! انا نعااااونك

سلوى نقزززت دروووج و عمر كيجررر فيها ؛ هءهءهءههىئهئ ولديييي ولديييي غير حيدو من يدك هئهىهئهىه (حطت يديها على ذراع عمر) ديييير شي حاجة ولدييييي غايقتل راسو هئهىهئهىه ولددديييييي الله ارضي عليك حط للوييييل من يدك هئهئهىهىئ ..

ريماس زحفت لعندو و شادا فقلبها غايسكت .. دفعت يديها ليدو لاخرى و حطتها على كرشها ؛ هءهءهء على قبل ولدنا أ حياتي زول هاذشي من يدك هءهءهءه ..

دفعت يديها كتنزل يدو ببطئ و هو كيشوف ف عينيها بنظرة جااااامدة .. نزلت يدو بشويييا ..حتا شدت الفردي خاااايفا منوووو .. رماتو ف الأرض فأبعد نقططططة ..
و تلاحت عليه عنقاتو و دفنت راسها فعنقووو كتبكيييي و مخنوووووقة حاسا دنيا كتضوووور بيهاااااا ..

عمر حمد الله و شكروووو منين مقتلش راسو .. خرج تنهييييدة طوييييييلة زفر فيها رعبو و خوفوووو .. و جر سلوى لبيتها بززززز و طاحت كتبكي ف الأرض و تصرفق فوجهها و تغوووووت ..

عمر غادي جاي مفقووووص من فعلة مرتو ؛

عمررررني أ سلوى ظنيييييتها فيك عمررررني .. آخر حاجة كنت نتوقعها هي ديري هاذشي ف ولدك و مرتووو علااااااش !!

واش لهاذ درجة عمااااك الكره !!! واش بغيتي دعاوي للبنت يخرجو فولادنا و مزالا عندك بنت طايشااااا و غيييير نية واش اتبغي لي يتعدااااا عليها !!!!! طلبي الله يسمح ليييك اما ولدك عمروووو يسمح ليك على هاذ للفعايل لي إبليس و ميديرهمش .. (جلس فوق طرف سرير و شد فراسو كيمسح وجههو)

سلوى مسكتتش من البكا و الغوات ..

عمر ؛ ولادك ايلا ساقو الخبار دابا غادي يكرهووووك أ سلوى كيفاش غايرجعو يعاملوك من بعد هاذ الشي !! يا زعما بغيناهم ياخدونا قدوة و يتعلمو منا ..
حنا لي فايتينهم بتجارب ف الحياة (غير كيتنهد و يطرطق فصباعو) لا حول و لا قوة إلا بالله .. ياربي تغفر ليك هاذ الذنب مالقيتش شنو نقووول ..

وقفت كتمسح وجهها و يديها كيترعدووو ؛ متقوووول والو ل يحيى هءهءهءه و ل ليلى العااااار هءهءهءهء مابغيتش ولادي يهربو مني اهئهىئه حس بياااااا راه قلبي طاااااايب .. صااااافي كبدتي تشوااااااات ..

حطت يديها على وجهها كتبكي و تعاود ..


قيس حسها ترخات بين يديه بحالا غاتسخف .. و هو يفييييق من شرودووو .. هزها بين يديه جرا بيها لطوموبيل حطها لقدام و دار ليها سمطة بقا واقف حداها ..

و هي حالا عويناتها كتبكي جرت يدو مكمشاها وسط صدرها و هو محني حداها و حال الباب د طوموبيل ؛ هءهءهءه قي قيس

عنقهااااا و خشاها وسط ضلوووعو و كيبوووس فشعرها و هي كتنهج و كيطبع بوسات على شنايفها لي تخلطو بالدموع ؛ سمحييييييلي سمحييييلي خلعتك عليااااا .. سمحيييي ليااااا .. متخااااافيييييش شوفي انا بخيييير (زدا جبهتو مع جبهتها و هز صباعو كيمسح دموعها ) شششت ماتخافييييش ..

كيبوس فيها و هي فاااااشلة .. رجع ركب و طار بيها لفيلا ديالو هزها بين يديه كي ريشة و حطها فوق السرير كلها كتررررعد بالخلعة داك المشهد طيح فيها النص ..

ناض بغا يجيب ليها تشرب و كمشت يديها على حوايجو كتجرووو و كتشهق ؛ قيس هءهءهء فين ف فييين غا غادي هءهءهءه ف فييين

نددددددم بزااااف مكانش خصوووو يخلعها هاكا و لععععععن راااااسو مليووووون مررررررة على لي داااار .. بقاااااات فيييه .. هبط كيبوس حنيكاتها و يديها ؛ شششت عمرررري شوفي انا بخيرر .. انجيب ليك غير لما تشررربي ..

ريماس جراتو كتعنق فيه و كتلوي يدياتها على عنقووو ؛

هءهءهءهء قيس بغيتي تسمح فيا انا و ولدك ! هءهءهءه ح حشوما عليك ش شنو درت انا !! ش شنووو درررت .. علااااش تدير هاكا فيااااا هءهءهءهء (رجعت قابلت وجهها مع عينيه لي حمريييين) مهنقدررررش نتنفس بلا بيك سمعتيييي هءهءهءع مهنقدددررررش ..

ضور يدو على ظهرها لي عرقاااااان و يدو لاخرى فوق شعرها ؛

شششت تهددددني انا معااااااك .. معمرني نسمح فيكم انا كنموووووت عليكم .. و غانعيشو غير انا وياك و ولدنا مانخلي تاااااا حاجة تقيسكم.. تا حاااااااااجة .. كنواااااعدك عمرني نفرررط فيكم نتوما لي عندي

جرها لعندو و حط راسها على صدرو و جر لغطا عليها .. كيطبطب على ظهرها بحالا كينعس فشي بنية صغييييرة .. و كل شويا تحل عينيها غير تلقاه حداها و تنهدددد مطمئنة و دموووع فعينيها لي طااااابو و تقهروووو ..


ساعتين و هو معاها عاد نعست و غرست يديها فصدرو .. كيحاول يفك يديها بالكشايف باش تسسسلت ..

باس وجهها و يدياتها لي باااااردين .. و نزل لكريشتها باسها بوسة طوييييييلة و مرر يدو عليها ببطئ و كيرمش بزرررربة ؛ عمررررني نخليكم ..

عاد خرج .. هبط لتحت كيغسل وجههو و يعااااود ..

و حيد لفوق حيت تخنننننق بقا عريااان .. خرج لجرددددة و دمو كيغلييييييي كيفكر فلي داااارت فيه مووووز ..بدا كيكمي بحررررقة و غصة واحلا ليه فقلبووو..

كارووو تابع كاروو تا كمل الباكية عاد طلع لفوق .. دخل عندها و تخشا حداها عنقها و كل شويا يبوسهااااا ..

نعس شويا و فاق .. هبط كيوجد ليها شي حاجة تاكلها ..

ريماس حلت عينيها كتقلب عليه ؛ ق قيس .. ف فيييينك هءهءههءهء

وقفت من بلاصتها .. و مشات لحماااام دمعة و خنووونة و عقلها كيوسوس ليها كاتخيل غاتلقاه شاد الفردي و لا مليووووح فشي بلاصة و جالس غارق فدماياتو ..

هءهءهءهه قيس حراااام عليك .. فييينك هءهءهءه ..

لحمام كان خاوي .. دفعت لباب و خرجت نزلت مع شي دريجات ..
غير شافها قيس و هو يطير لعندها لقاها كتبكيييي ؛ هءهءهءه نتا نتا هنااااااا ف فين مشيتي هءهءهء ..

دفعت يديها كتقلب ورا خصرو بهستييييرية ؛ هءهءهءه خ خبيتيه عليا ياك هءهءهء في فييين خب خبيييتيه !!

قيس جرها لعندو معنقها ؛ حياااااتي شوووفي فيا انا بخير و الله .. مهزيتوووش خليتو تما فالفيلا .. مدييييريش هاذ الحالة فرااااسك راك حاااااملة .. ششششت تهددددني صاااافي عافاك أ عمري ..

عينيها ورمو و حالتها حالة نزل لشنايفها جرهم باسهم ؛ اجي عندي اجيييي ..

خشاها فضلوعو و لحمو عريااااان كيمسح بيدو على شعرها و يلعب بين خصلاتو ؛ تهدددني تهدددني .. انا معاك

كثر من نص ساعة و هو معنقها هاكاك و كيمسح على شعرها حتا حسها تكالمااااات .. دفع يدو لذقنها و حنا عنقو كيشوف ف عويناتها ؛ كنموووووووت عليك .. (ضور صباعو الباردين على عنقها و هبط باس جبينها) روووووحي نتيا مهتخيليييييش قداش كنبغيك ..


وصلت لوحدة د نهار ..

فاتي خمرررررررت بالنعاااااس ..

ضرب شعا د شمييييسة على وجهها و هي تكمش عينيها و يديها كتحك بيها فشعرها .. تكعددددت و ملامحها مكمشاهم بالنعااااس .. جبدت يديها كتفووووه ..
و شدت فراسها ؛ اييييي ميييي على راسي غايتقسم واش شقيقة هاذي و لا شهاذ العجب اوووووف ..

هزت شعرها جمعتو لفوووق شويا لاحت عينيها جيهت صدرها كيبان ليها عريان .. ضربت لحاف مبعداه .. و خرجت عينيها مطرطقااااهم حتا توسع بؤبؤ عينيها بالصدمة ..

لقات راسها لابسا غا سليييب و رجعت ضورت عينيها كاتشوف راسها ناعسة فوق ناموسية ديال يحيى ..

شدت فراااااسها كتضحك من الصدددددمة

وقفت تكعدت و مغطيا بزازلها بيديها و قلبها غايسكت بالخلعة ؛

اش جااااااب ديييلمي الكلب هنااااااا اويلي على فضييييحتي اويلي على غدااااايدي ..

(بدات كاتنفخ و تسوووط غادا جايا حتا بدات كتسترجع الفيلم قدام عينيها من لول فاش عاد دخلو لبوااااط تا فاش لاحها يحيى فوق الفراش و جلست كتقول ليه بوووووسني)

غرست صباعها فشعرها ؛ ناااااري نااااااري اش دررررررت (مشات هزت سوتيان ديالها لبستهم و جبدت واحد الكسوة لبستها مقلووووبة معرفت كاع اش كاتدير)
قلبها غايسكت و هي كتفكر فديك الليلة و هزت يديها كتضرب ف قنانفها..

ياااااك أ فاااتي خرجتي ليها طااااي طاااااي اويييلي فين غانحط وجهي فييييين ويييييييلي مييييي جي طلي عليااااااااا .. شوووفي فضييييحتي

مشات جيهة واحد العلاقة ديال الحوايج و جلست كتضرب راااااسها فيهااااا ؛ يا المزمووووولة يا الكلبة يا القحبة فيييييين غاتحطي وجهك فييييييين .. كي غااااااديري تشووووفي فييييه

مشات كتهضر مع راسها و تمعص فيديها ؛ آااااه آااااه غانضربها بنكرررة .. آااااه صافي (كتجبددددد شعرها) ايه ايييه خصني نفقد ذاااااكرة دييييلمي ..

هزت راسها ؛ ولاهيلا خصني نفقد ذاااااكرة ياربي شنو ندير باش نفقد الذاااااكرة ..

صرفقت وجهها قربت تبكي ؛ وييييييلي غدااااايدي واش انا مكبووووتة جالسا نقووووليه بوووووسني بوووووسني اوييييييلي على بوووووسني ..

"قرصت شنايفها" هاذ القنانف نحك على مهم سووووودااااانية و قلييييلة فحقهم ..

سمعت الباب تحل كانت جالسة شويا وقفت و رجعت بغات تجلس و هي تجي مشقلبة ف الأرض .. و زماقتها تقصصصصحت فيها ..

يحيى رما عينيه كيشوف فيها مستغرب ؛ مااالك !!

وقفت كتضحك و تحك ف طرمتها ؛ ههههه لاااا والو كنت كندير ريااااضة

يحيى هز حاجب ؛ ب الكسوة !!

فاتي بقات تجري ف بلاصتها و تدير شهيق و زفير و تطلع يديها لفووووق و تفرق رجليها ؛ ايه مالها الكسوة !!..

يحيى مستغرب منين شافها كاتضحك و ممعصباش تسناها غاتكون على أعصابها و تخررررى علييييه .. قرب ل عندها و يديه فجيوبو ؛ لباااارح

حبست داكشي و قاطعاتو و هي كتمسد عنقها ؛ لباااااارح سمحليا درت ليك الكينة و الله تا نددددمت ربي سمح ليا درت فيك ديك الفعلة و نتا خيرك كثير عليا .. سمحليااااا

يحيى حك لحيتو و عينيه مركزين على ملامحها ؛ ممم دوزتهااااا ليك .. بالحق لبارح

فاتي تنهدددت و زربت فالهضرة ؛ لباااااارح شرررربت و معقلت على وااااالو .. حدي تفكرت فاش كنا فطوموبيل مع رزان ياكما درت شي فضيحة و لا عصبتك !! باينا هضررررت بزااااف ياك !!

كمش عينيه كيشوف فيها كيفاش عرقااااات زاد قرب لعندها بشك مسيطر فعينيه ؛ معقلتي على والو !! متأكدة .. ؟

هزت راسها ب أه .. تحلف و تخرج فعينيها ؛ و الله القسم معقلت على شي حاجة واش هاذشي فيه الكذوووب

يحيى بحالا بقا فيه الحال .. ضور عينيه ف أرجاء الغرفة ؛ مممم آمنا بالله .. مهم معليش ..

مسح شعرو تالف كان غادي و هي تنهدددت ضرب ضورة ورجع عندها و قطعت نفسسسس ؛ سمعييييني .. احم .. نخرجو نتعشاو ليوما !!

فاتي ؛ نتعشاو !!

يحيى ؛ آاه نتعشاو نبدلو الجو شويا ..

فاتي ؛ بوحدنا !!

يحيى ؛ مابغيتيش !! صافي ن أنولي !!

فاتي ؛ ههه لا صافي نخرجو علاش لا ..

ضحك ب عينيه ؛ اوووك 9 نلقاك وااااجدة صافي !!

فاتي ؛ واااخا ..

خرج يحيى و فاتي كتولول ؛ ياااااربي تدوز هاذ الخرجة على خير

تفكرت رزان و ليلى قالت هوووما لي غاينفعوووها تا تقاد حاااالتها و تصاوب راسها


عمر كان فجردة واقف حدا حنان لي مكمشا صاكها على صدرها ..عقم ليها جرحة لي فراسها و هي غير كتبكي ؛ متخاااافيش عقمتها ليك غير متهمليهاش و غاتولي بيخير ..

حنان راسها ف الأرض و خناينها محبسووووش ؛

هءهءهءه سمحلياااااا سيدي سمحلياااااااا .. حشمااااااانة منك .. حشماااانة و معارفاش شنو نقووول .. سمحليااااااا .. مضرنيش لي دار فيا سي قيس كنت نستاهل كثررررر ضرني لي درتوووو و عيني تعمااااااو .. عضيت اليد لي من شحال وهي توكلني و تخلصني ..

عمر تنهدددد بقلة حيلة ؛ بنتي نتي ماعلييييك والو راك مزاااال صغيييييرة و طمعتي فلفلوس اي واحد غايدير بحالك هي لي مولات العقل زعما (ساط آهة طويييييلة) ياااربي تسمح ليها ..

جبد شيك من جيبو و عطاه ليها ؛ هذا غايعاونك صرفي بيه على راسك و على عائلتك .. مغنساش بلي شحال من عام و نتي خداما عندنا و عمرك قصرتي فحقناااا .. و لكن دابا حنا فوضع صعيب .. مهتقدريش تبقاي هنااا .. راك عارفة كولشي دابا

حنان شداتو بيديها لي كترعد ؛ فهمتتتتتك فهمتتتتتك أ سيدي الله اجازيك بالخير الله اجازيك بالخير .. سمحليااااااااااا بزاااااف .. هءهءهءه سمحووووو لياااااا..

خرجت هازا حوايجها و دموووووع ف عينيها ..

يحيى حط يدو على كتف باه لي دار عندو مصدوووووم ؛ بابا شنو وااااقع !!! مال حنان !!

عمر ؛ ولدي ايمتا دخلتي !!

يحيى ؛ قبيلا .. مالكم شنو واقع !!!

عمر ؛ والوووو .. حنان مابغاتش تكمل معانا الخدمة .. و صافي

يحيى معحجججب ؛ و علاش !! من ديما و هي مرتاحة عندنا !! اشنووو تبدددل !!

تأفف عمر محاملش يكذب عليه و لكن مضطرررر : نسا هاذشي و قولي كيداز الاجتماع !!

مشاو كيجمعو .. و يحيى حاس شي حاجة غريييبة واقعا حيت عمر مكيعرفش يكذذذب .. و دغيا كتبان عليه .. و لكن فنفس الوقت عمر مابغاش يحيى يحقد على مووو .. عارف يحيى شحال معقوووول و كيكره الظلم .. جلس كيدخل و يخرج ف الهضرة كيحاول ما أمكن يتفاااادى يجبد داك الموضوع


عامر فالدار كايساين ليلى حيت عيط ليها باش تجي يشوفها.. و رشاد ناعس فبيتو ..

غير سمع دقان و هو ينوض بزربة كينزل ف قبيتو و كيخربق شعرو مرجعووو للوووور .. حل الباب و لقاها نيت ليلى كي للعادة الضحيييكة مكتفارقش وجهها .. جرها ف حضن داااااافئ و هي غرقت وسط كتلة عضلاتو الكبار ؛ ناااااري شحال توحشتك أ غزالي

ليلى لوات يديها على ظهرو مزيررررة عليه ؛ انا كثرررررر و الله توحشتك بلا قياس همممممم على هاذ الريحة لي ف عنقك شحال زوينة عاد دوشتي .. (طبعت بوسة فحنكو)

عامر ؛ اه غير دابا ..(باسها فشنايفها وشاف فيها) اجي ندخلووو ..

جرها من يديها و سد الباب .. حتا دخلو للصالون ..

ليلى كضور عويناتها و حطت صاكها فوق طبلة لي حداها ؛ فين رشاااد !!

عامر (جرها لصدرو و كيلعب فشعرها لي ضرب عليه شعا د شميسة و رجع كيبان لونو عسلي) ؛ ناااعس .. اصلا عاد شويا باش دخلنا مشينا لعبنا كورة و كلينا على برا عاد جينا ..دوشت ليه و دوشت ..

ليلى ؛ توحشتوووووو و الله .. (وقفت) انمشي نبوسو و نجي ..

جرها من من صبيعات يديها طوال تا حطت زماقتها على فخضو و ضور يديها على خصرها المنحوووت ؛

ليلى سمعيني .. محتاج ندوي معاك و مزيان نيت حيت رشاد ناعس باش ندويو ف خااااطرنا ..

ليلى لمحت الجدية ف عينيه ؛ خلعتيني ياكما طرات شي حاجة !!

عامر ؛ لاااا لا ماكاينا تا شي حاجة تخوووفك حبيبة ديالي.. غير انا قررت نجي هاذ الأسبوع باش نخطبك من داركم بشكل رسمي و نديرو العقد فنفس الوقت .. اشنو بان ليك !!

ليلى متيقتش وذنيها شنو سمعو و حلت شنايفها بصدمة تسدهم و ترجع تحلهم ؛ حل حلف بالله !!

شداتو الضحكة من تعابير وجهها و قرب نيفو كيداعب نيفها ؛ واش هاذشي فيه طنز أ ليلى راه كندوي بصصصصح صااافي صبررر تقااادا و انا باغيك تولي حلالي و نبقا نصبح على هاذ العوينااات لي طيروو ليا العقل..

تغرغرو عويناتها زووورق بالدموع و الفرحة واضحة عليهم ؛ م متأكد غاتجي لدارنا !!

جرها لعندو و شد حنوكها بيديه تا تشكل فمها على شكل بوسة ؛

مليووووووون متأكد .. غانجي و غانقوليهم جااااي طااالب رااااغب يد بنتكم ليلى على سنة الله و رسوله بغيتو بالخاطر مرحباااااا مابغيتووووش غانديها بالسيف عليكم .. و نخطفها ..

و جر شنايفها كيبوسهم ؛ ممم اشنو بان ليك فالسيناريو بطل و لا ماشي بطل !!

ليلى ضحكت و نزلو دموعها بالفرحة و تلاحت عليه عنقاتو تا قربت تخنقووو؛ ههه و الله تا فرحاااااانة و أخيرا انعيشو بزوج تحت سقف واحد هههه الله ممتيقاااااش..

عامر جمع ضحكتو شويا ؛ لييييلى بلاتي أهم حاجة مدويناااااش فيها .. واش غاتقبلي تعيشي معايا هنا فهاذ الدااار و تسمحي ف الفيلا لي كنتي عايشا فيها .. (حك حجبانو متوتر) هنا مكيناش خدامة لي غاتسخر علينا و لا لي غاتدير لينا شغال .. كاتشوفي على عينيك دار صغيرة .. و ماشي فحال فين كنتي عايشا ..

ليلى (هزت يديها كتلعب فلحيتو) علاش مالها هاذ الدار !! عامر وااش منيتك !! راه الراحة لي هنحس بيها انا هنا و معاك و مع رشاد مغنحسش بيها فشي بلاصة أخرى واخا منعرف كيف تكون .. كنمووووت عليك و مستعدة ندير أي حاجة باش نكونو بزوج ..

عامر تنهددد برااااااحة كبييييرة .. و هز يدياتها كيبوسهم و عينيه مفيكسيين عليها ؛

معرفتش شنو درت فحياتي زوين حتا جازاني الله بيك .. احسن ليلى فالدنيا كولها .. كنتسطااااا عليها ..

دفعت شعرها بغرور ورا ظهرها و هي كتضحك ؛ مممم و علاه شنو حسابلك انا ممنيش زوج

دفعها و تلاح على شنايفها كيبوسهم و كيهررر فيها و هي كتضححححك .. مقدااااها فرحة من هاذ الخبار لي سمعت


رجعت ليلى للدار هي و رزان لقاو فاتي غادا جايا كي شي مسطية و كتهضر غير بووووحدها ..

رزان بحلقت فيها ؛ باسم الله عليك تي مالكي تشيرتي و لا شنو !!

فاتي ؛ على سلاااااااامتكوووم فين سكنتووووو !!! شحال و انا كنتسنا فيكم

ليلى بفضووول ؛ مالك !! طراااات شي حاجة ؟

رزان سبقتهم ؛ طلعو لبيت عاد نهضرو ف فضيحة البارح بلا منشوهو هناااا ..

طلعو كلهم لبيت ليلى سداتو و جلسو هوما فوق طرف السرير تربعووو و هي بقات قداهم غادا جايا تفرررك ف يديها و تجبدددد فشعرها شويا و تقلعو من جدرررر و تهز راسها تسوووط على وجهها ..

رزان نغزت ليلى ؛ نوووضي نوووضي نقراو عليها شي سورة مكتبانش ليا نووورمال ..البنت مشيررررة ..

ليلى مخنزرة ؛ سكتيييي علم الله شنو دار فيها يحيى ..

ليلى بصوت عالي كتخاطبها ؛ وااااا فاتي مااالك !! عاوديييلينا يحيى شنو دار معاك البارح !!

فاتي تزنكت و رجعو حنيكاتها يوزوزو بالحموووورية تا رجعو كي حبة الفراولة و شافت فيهم مصدومة و كتهرب بعينيها من شوفاتهن ؛ ش شنو د د ....دار معايا !!

رزان ضربت يد مع يد و غمزززتها ؛ صااااافي فهمناااا أ ختشييييي .. عينيك فضحوووووك يا زغبييية ..

فاتي جرت الكرسي و جلست عليه ؛ نعاااود ليكم و ماضحكووووش عليا ..

ليلى ؛ و الله منضحكوووو غير قووولي خوي قلبك علينا .. ضربك لحمار !!

فاتي معصصصبة : اويييييلي يا البنات زمل ليا الضمييييييير و جلسنا نتباوسووووو اوييييلي على شووووهتي أ البنات راه غير كنتفكرها غانغررررق فحوايجي من فضيييحتي (حست بالسخوووونية فوجهها) دعييييتكم لي خلقكم شداااااني نشرب شي خرا و شداني لشي بواط ولا بواطة .. انا مفرفرة من عند ربي و زدت كملت ..

ليلى و رزان محبسووووووش من الضحك ..

رزان ؛ ايه ياختيييي نتي بووووسي و عنقيييي و حنا كلينا تصرفيييق على قلبنااااا تقولي موحشين الدددق .. مانعسنا ماشفناااااه .. شي يتباس و شي يتساس هي ديالنا حنا ..

ليلى ؛ ههههههههه شكوووون بدااااا الفراجة و فين وصلتو ربي لما عاودي ليا !!

فاني مخنزررررة ؛ منيتي نيييت كانعاود ليكم .. القحبااااات انا ضروك فين غانحط وجههي و انا لي بستوووو لولة انااااااااا ..

و جلست عليه ب بوووووسني بووووووسني (قرررصت شنايفها) يخخخخخ كرهت رااااسي ..

رزان ؛ وا ماااالكي اش فيها ؟؟ يحيى غزاااال و القلدة و الطووولة و معقووول رااااجل و نص أ ختشي شكون بحالك بستي داك زييييين .. هذاك المنييييفخ لي دافع كبييييير على البنات سولي ليلى شحاااال من وحدى جات كطلب فيها باش يشدو نمرتوووو ..

(نغزت ليلى) عقلتي شحال صورنا د الفلوس من داك تبزنيييس !! ههههه و فاش كان كيعيق كيجي يخلطنا بزوووج ..

رجعت شافت ف فاتي ؛ و الله تا سعدااااتك ليل دوزتيييه عسسسل و حنا مكمشات هنا كي الفيران .. خلينا ليكم الله ..

ليلى ؛ رزاااااااان هنييييينا .. البنت خصنا نفهومها راها مرضاتش حيت هي لي باستو لووولة .. و باش تليتوها !!

فاتي ؛ و انا ضربتها بنكررررة درت راسي معقلت على والو ..

ليلى هزت حاجب ؛ و تيق ؟؟

فاتي ؛ تيق .. و قالي ليوما نخرجو مع 9 .. قالي نجي نلقاك واجدة .. انتعشاو على برا و لا معرفت شنوووو .. يااااربي انا محملاااااش راسي ..

رزان شافت ف مgانتها ؛ هاذي 8 بقات غير سااااعة نوووضي أ القحبة نوووضي .. يالاه نقادوووك باش يطييييح نيييييت تا لزاكداك

ليلى ؛ ههههه نسااااي داكشيي تا نتي و خرجي ضحكي و فوجي ..

نوضي نقاد ليك شعرك و نشوفو اش نلبسو ليك


رزان تكلفت ليها بالماكياج و لعبت ليها على العيينين مزياااان حيت عويناتها كباااار و زوينين و جبدتهم ليها بالماسكارا و الايلاينر و ليلى صاوبت ليها شعرها .. و لبستها كسيوة حد ركبة حمرا و فيها وريدات جاتها فنننننة ..

رزان ؛ ويييتك وييييتك على الزيييين تبارك الله ماشاء الله جيتي كاتحمقي (هزت عينيها ف ليلى) يااكي !!

ليلى جابت بارفان ديالها رشاتو ليها تحت وذنيها و فيديها ؛ غزااااالة و الله يحيى ريوووكو غايسييييلو ليه ..

رزان غمزتها ؛ ههههه و غاتسيل شي حاجة خرا

ضربتها ليلى لكتفها ... هههه باز لوجهك

فاتي كاتشوف راسها فالمراية و كتضور ليمن. ليييسر و طالون عااالي عجبها رااااسها ؛ البنات متأكدين هاذ الماكياج مامعيقش بزاف ياك !!!

حركو راسهم ب لا ؛ و الله تا هو هذاك .. خليه جاك غزال .. مممم خصك صاك صبري نشوف ليك شي صاك و انا كنقول شنو خااااص من صباح ..

مشات رزان كتبقشقش و ليلى قربت لعندها كتقاد ليها كسوتها من لتحت و تعدل ليها العكررر و جمعت ليها شعرها لفوق كةت شوفال ؛

شوووفي متستريسااايش .. نسااااي البارح و ديري بحالا مطرا والو .. عااااادي تعشاي و ضحكي و كووووني على طبييييعتك ..

فاتي تنهدددت ؛ ياربي غير تدوز هاذ الخرجة بيخير و صافي انا عارفة راسي مشوهة ديما ...

جات رزان و مدت ليها الصاك ؛ شدي هذا ايجيك أ صورتي مع الكسوا ..

سمعت فاتي يحيى كيناديها ..

رزان و ليلى ؛ سيييري سيييري .. و راك جييييتي فننننة ..

باستهم و رزان كتغمزها ؛ شوووفي لامتباوستوش راه هي واااالو .. شبعي حنان عاد جييييي .. و لا غاتبقاي بايرة بحااالي هناااا و تفقصيني ..

ليلى ؛ خرررجي خرررجي مااتديش على هاذي ..

مشات فاتي كتقرقب بطالوونها .. تا دخلت لبيت يحيى .. كان سالا .. لابس كومبلي كلاااااص ديال أرماااني شييييك ف الزررررق .. و هاز لافيست فوق يدو .. و شي صدايف د القميجة محلولين .. و جات لاصقة على ذراعو ..

عاد حسن و ضرب جناب شويا ناقصهم و ناقص لحيتو لي كانت كثيييرة .. مرجع شعرو لووور .. و ريحتو كاتهبببيل ..

هز عينو فيها فاش سمع حس الباب .. و غير جات عينو فيها و هو يتبهررررر من طلتها .. هزها بعينيه زوووورق لي رجعو صاااافييين .. كيطلعها من صبع رجليها تال راااسها .. بشوووووفة خطييييرة .. مقدرررش يخبي اعجابو لي واضح ..
حمقااااااااو و زعزعاتو نيييت تا تلفت ليه الهضرة و تعقد لسانو ..

ليلى مزالا عند خطوتها فالباب كاتشوف فيه غير بزك عين حشماااااانة زعما ؛ مم احمم .. س سمعتك عيطي لي ..

يحيى قرب لعندها و لبس لافيست ديالو .. مزال كيرمقها بنظرات جرييييئة ؛ جييييتي زوييينة بزااااف ..

دفع يدو لخصلة من شعرها كيبعدها على عينيها ؛ خليه مطلوق .. عاااافاك ..

فاتي دوختها غير ريحتو لي سالات معاها و كاع فاش قرب ليها و بدا كيشوف فيها هاكاك كانت غةتدوخ ليه تما .. تبسمت ؛ بلاتي ..

يحيى زرب رجع وراها ؛ غير خليك ..

حست ضلو رواها و انفاسو كتوصلها مخلطة مع عطرو الرجولي .. و دفع يدو جر البانضة بشويا و تطلق شعرها على طولو .. طايح ورا كتافها واصل لخصرها ..

ضارت لعندو ؛ دابا مزيان !!

يحيى عينيه كيلمعوو و بصوت فحل ؛ بزاااااااف .. احم يالاه مشينا ..

فاتي ؛ يالاه ..

خرجو و مشا يحيى حل ليها الباب د البورش ديالو حتا دخلت و سلوى كطل عليهم من شرفة بيتها .. عينيها واااارمين و عرق مصور فجبهتها .. كترعددددد بالأعصاب


فاتي جالسة و غير ساااااكتة على غير العادة و يديها كيلعبو فالصاك و يهبشو فواحد ديكور فيه من التوتر لي حست بيه و هي كتفكر شنو دارت .. كتسمع لموسيقى لي طالق يحيى كانت رومااااانسية بزاااااف ...

يحيى ؛ ريزيرفيت فواحد البلاصة زوينة .. اتعجبك بزااااف ..

فاتي ؛ عنداك تكون غالية بزاف .. و لا شي حاجة

ضحك يحيى بجنب فمو ؛ ممم لا تا حاجة ماتغلى عليك ..

سرطت فاتي ريقها من هاذ الجملة و بدات غير كتنش بيديها ؛ مزالين بعاد !!

يحيى ؛ لا ماشي بزاف ..

نص ساعة و وصلو .. نزلت فاتي و ضورت يديها على ذراع يحيى حيت طالون بدا كيخرج على سيطرة ..

دخلو نيشان لبلاصة لي ريزيرفا .. جات مقابلة مع واحد البيسين مضورينو بالشمع و الورد فحناب ديالو داكشي طغووو غووومنتيك..
و فرقة موسيقية كتلعب موسيقى د الجاااااز .. ناس كانو قلال .. و غير أجانب تقريبا ..

جر ليها الكرسي تا جلست بكل جلتمانية و جلس مقابل معاها .. زول لافيست و زاد حل صدفة آخرى من قميجتو البيضة و مشاو عينيها نيشان لصدرو لمبنضر بللت شنايفها بريقها و هي كتحنزز فيه و فتفاصيلوووو ..

يحيى ؛ ممم عجبك هنا !! مرتاحة !!

ليلى كتضور ف عينيها و تشوف ف الناس و كولشي كلاص ؛ انا ممولفاش كنجي لهاذ البلايص .. خايفا غير نحشمك ..

عقد حجبانو ؛ منعااااودش نسمع هاذ الهضرة من فمك .. و ايلا مارتاحيتيش نمشيو لبلاصة أخرى شنو بان لك !! المهم عندي هو تكوووني نتي مرتااااحة

ليلى بزربة حركت راسها ؛ لا لااااا غير خلينا هنا مرتاحة و الله ..

وقف عليهم سيرفور و خدا طلباتهم و دبعا يحيى هو لي ختار ليها ..

مدازش وقت بزاف تا حطو ليهم كولشي و بدات فاتي كتاكل و معجبهاش الحال من هاذ الاتيكيت الخاوي .. كتشوف ف يحيى شاد الفورشيط و الموس و كياكل .. و هي مدابزا مع داك الموس و الفورشيط تعكست ليها فيدها ..

حطت يديها على حنكها بقات غير كتنقب من واحد الخص و تشرب ف الما ..

يحيى ؛ مالك !! شبعتي !!

فاتي ؛ اه و الله شبعت .. و هاذشي لذيييييذ بزاف .. الله اعطيهم الصحة ..

يحيى ؛ مسح جناب فمو بالمنديل ..

و رشف من الماس د للما ؛ احم فاتي .. انا ماشي من عادتي كندير هاذ الفعايل ..

دفع يدو لذقنو كيخربق فلحيتو و يتنهد ؛ و لكن محاملش راسي .. حيت لبارح و نتي دايخا تجرأت و قستك .. و متأكد فاش شفتي راسك فصباح .. حسيتي شي حاجة ماشي هي هاذيك ..

مسح شعروو و رجع كيشوف فيها و هي حمراااااا منزلا عينيها مكتشووووفش فيه كاع .. جبد يديها لعندو تا بحلقت فيه مصددووومة ؛

سمحيييييليا .. استغليتك و نتي دايخا هاكاك .. مكنعرفش نلعب بالهضرا و نزوق عليها .. داكشي علاش بغيت نصارحك .. (زير يدو على يديها)

فاتي كاتعجبيييني بزاااف .. بكلشي فيك .. بالخايب و الزوين .. بضسارتك و طولت لسانك ..

هي ضربت طممممم كاع ديك ضساااارة و ديك القفوووزية تضربت ليها فالزيرووووو .. حست رجليهت كيترعدوووو عليها و قلبها غايفضحها بقوة ما كيضرب بجهددددد..

فرحااااااانة و فنفس الوقت شادها واحد الخوف غرييييب ..

يحيى مخترقها ب عينيه ؛ انا مهنعطيكش شي وعد من غير انني غانكون معاك راجل ..
و مهنتفلاش عليك .. عندي ختي و كيف بغيت ليها الخير انبغيه ليك حتا نتي ..

فاتي حست هضرتو هدنااااتها مكرهتش غير يبقا شاد فيديها .. غير كاتبغي تهضر و كتلف ..

و م ماماك !!

يحيى ؛ مالها ماما !

فاتي ؛ موحال اتبغي نكونو بزوج

يحيى ؛ شنو بغيتي ف ماما !! هي لي غاتزوج بيك !! باغا و لا ماباغاش !! كيهمني رأيك نتي قولي شي حاجة.. !

فاتي حركت راسها ب آاااه و طاحت عليها هاذ الحشمة لأول مرة فحياتها


قيس و ريماس جالسين ف الصالون .. هو متكي على الفوطوي مسند ظهرو ليه .. عريان من لفوق و مفرق رجليه و هي جالسا فوق حجرو شادا زلافة د الgلية كاتفرررج .. شادين فيلم د الرعب .. عيااااا معاها باش يحيدوه و يديرو شي حاجة زوينة كتضحك و مابغاااااتش ..

هي أصلا راسها قااااصح و مع الحمالة كملت .. و رجعت على سبة ..

بقا معاها حتا نسات خلعتها و تهدنات و رجع ليها عقلها .. اما كانت غاتسطى ليه من رعبهااااا ..

هي كتفرج و هو مفرج فيها .. و يدو فوق كرشها معريها و ديضور يدو ببطى .. و كل شويا ينزل يبوس كتافها ..

دفع يدو لصدرها كيقيسو و هي تضور لعندو ؛ مهتخلينيش نتفرج ياك !!

قيس ؛ لاااااء .. (جبد شنايفها باسهم) و رجع .فع يدو كيمررهم على كتافها و ظهرها ..

ريماس منسجمة مع الفيلم ؛ ناااااري واقيلا غايقتلوووها الصكعة .. العار شعل ضو و حنا جالسين فالظلام ..

قيس دفع يدو كياكل معاها فالgلية ؛ واش انا حداك و تخاااافي !! هانتي غير تخافي عنقييييني بجهدددد

ريماس قهقهت مستهزءة ؛ شكون قاليك كنخاااااف !!

قيس ؛ من صباح و نتي باركا عليا شعل ضووو شعل ضوووو أ قيس ..

ريماس خرجت عينيها مرضاااتش و هزت صبعها شيرت لراسها ؛ دابا انا خوااااافة ؟؟ ياااك !!

قيس كيتنهد ؛ ما قلت والو ..

ضربت ب زلافة باغا تمشي و جرها من يديها تا رجعت جلست و دفعها لعندو ؛ فين غادااااا !! صااافي سمحييييلي أ لالة .. غير جاب لي الله راك خفتيي .. (دفع يدو لزلافة كيهز ف الgلية و يرميها لفمو)

شافت زلافة و رجعت شافت فيه ؛ شنو خليتي ليا انا !!

قيس بعدم فهم ؛ نعام !!

ريماس ؛ النعام فالصحرا .. شوف زلافة خوات مابقا فيها والو !!

قيس طرطق عينيه فيها اصلا عاد هز منها ؛ انا لي كملتها ؟

هي ؛ و شكوووون !!

ضحك بجنب فمو ؛ لا إله إلا الله .. صافي أ لالة انا نوجدها ليك نغررررقك بالgلية انا كاع ..

ريماس بللت شنايفها و هي كاتشوف فيه ؛ احم .. قيس

كان واقف غادي لكوزينة و ضار شاف فيها ؛ شنو خاصاك شي حاجة !!

هزت راسها ب اه ؛ العااااار يالاه ناكلو شي gلاص باااااااااارد .. عرفتي كنحس بالشحفة .. يكووون ديال شكلاط و الفاني و حتا ديك نكهة ديال القهوة (هزت بديها كتشرح بيهم)و مدردر عليه الفييرميسي .. من لفوووق همممممممم ياربي شحال تشهيتو ..

قيس هز راسو كيشوف ف الساعة ؛ الوحدة و نص د الليل هاذي أ ريماااس كولشي غايكون سددد .. نقاد ليك عصير ؟؟ همم !!

وقفت كتنفخ و رمات واحد المخدة بنطرة ؛ صافي بلاااااش .. غير لايحساب ليك انا لي بغيت الgلاص و لا شي حاجة راه هاذشي لي فكرشي لي كيتشها ..
هاذي هي لي بغااااتها حبيبة ديالي تحضرررررر (طلعت و نزلت فيه) عقل فيها ..

مشات كتزدح رجليها ف الأرض و خلاتو واقف مصدووووم ..


طلعات لبيت زدحت الباب و تخشات فبلاصتها كتبكي ..

قيس لتحت مسح وجههو كيتنهدددد .. و جر خطاويه لعندها .. دفع الباب لقاها مغطية وجهها باللحاف ..

قيس دار يدو على خصرو و هاز حجبانو ؛ كنقوولك متغطيش وجهك هاكاك اتخنقي ..

ريماس كتنخصص و تهضر من تحت المانطة ؛ م متهضرش معايا باقي ..

حل البلاكار كيسوووط و ينفخ .. جبد لفوق ديال سورفيت و لبسو و جر الكويرة لبسها عليه ..

يالااااه نوووضي انمشيو نقلبو علَّ و عسى يكون شي حد حال فهاذ الليل ..

تهززززت بزررربة دفعت المانطة و شعرها مخربق على وجهها ؛ حلف !

قيس دارت ليه الضحك ؛ يالاه نوضي ..

ناضت كتمسح دموعها و تلاحت على وجههو كتبوس فيه و تعلق فيه كي شي قطة ؛ هههه يخليييييك ليييييلي .. كنت عاااارفة مهتخسرش ليا خاطري

قيس شافها غادا باتبدل عليها و دفعها شادها من ذراعها مزير عليها و بنبرة حاااادة ؛ هيييييه اشكااااديري ؟؟ متبدلييييش فين البينوار ديالك !!

لاح عينيه حتا بان ليه مرمي فوق السرير و مشا جابو لبسو ليهاااا .. هز القب ديالو لي فيه وذينات بحال شي أرنب و غطا راسها ؛ صافي مكااااين لاش تزوقي حنا غادين غير هناااا و راااجعين ..

ريماس ؛ و نتا ؟

قيس ؛ كيفاش و نتا !!

ريماس كطلع و تنزل فيه ؛ شفتك تقاديتي ؟ لبستي جاكيت د الكوييير و السيرفيت هاذي ديال الخروج بعداااا (قربت نيفها لعنقو كتشمشم و كتعلي فصبعان رجليها باش توصل لعنقو) و رااااش البرفان !! ياك حنا غاديين غير هنا !

قيس دفع الكويرة حيدها رماها بسخططط وااااااضح .. شدوووه الاعصاااااااب معااااها .. و حيد سيرفيت لبس بيجامتو د نعاس .. تقابل معاهت ؛ دابا مرتااااحة ؟


لوات يدياتها بزوووج على ذراعو كتضحك و تمط ف شنايفها ؛ هههه بزاااف كتبان كيووووت ..

قيس معرف يضحك معرف يتعصصصصب غير كيزفر تنهيداتوووو و كيحاول يسايس معاها و يشد ليها الخاطر .. دفعها قدامو و خرجو .. ركبو فطوموبيل و جرت سمطة دارتها ..

دازت نص ساعة و بدات كتأفف عليه ريماس ؛ اووووووف واش مزال مهنوصلو !!

قيس مركز ب عينيه مع طريق ؛ قربنا .. زوج دزت عليهم دابا كانو سادين ..

دازت 10 دق و وصلو لعند واحد عندو محل صغير شويا.. نزلت ريماس و قيس تابعها ..

جرها لاوي يديه على كتافها و دخلو لقاو ناس تماك قلال .. و كولشي كيشوف فيهم و فلبسهم ..

قيس كيشوف ف ديك سيدة لي مكلفة ؛ عافاك بغيت gلاص ب نكهة الشوكولا و الفانني ..

ريماس نغزااااتو لجنبو حيت جات قصيرة مكتبانش ليها سيدة لي مكلفة ؛ مقلتييييش ليها تميلونجي معاهم القهوة و الفيرميسي و تكثرووووو ..

قيس بقلة حييييلة ؛ ختي عافاك ميلونجي معاهم الفيرميسي و نكهة القهوة حتا هي ..

..... / غير سمح لينا سيدي تسالات لينا نكهة القهوة .. كاين غير الفاني و الشوكولا و البيسطاش و هاذو كي كاتشوف ..

قيس نزل عينيه كيشوف ف ريماس ؛ تدير ليك شي نكهة آخرى ؟ عوض القهوة !!

ريماس ؛ لا لااااا .. انا بغيت القهوة كيجي مذاقها مع شكلاط زوين ..

قيس فقد اعصابوووو ؛ ريماااااااس فحاااال للقهوة فحاااال الشكلاط شنوووو الفرق !! ياك gلاااااص gلااااص !!

كمشت عينيها قوستهم بحزن ؛ كتغوت عليااااا قدااااامها !! حيت جايبني فوق خااااطرك !!

قيس سكت كينفخ و هز يدو كيجر شعروووو ؛ مغوووووتش عليك مغووووووتش .. كندوي عادي ..

ريماس ؛ هانتااااا كتغوووت !!


ضحكت ديك سيدة ورا داك زااااج ؛ احم سيدي كاين واحد المحل انعطيك لادريس ديالو غير هو بعيد غاتلقا فيه المدام ديالك داكشي لي بغااات ..

قيس ؛ غديري فيا خييير كبييييييير ..

عطاها تيليفون قيداتو ليه ف Google maps حتا طلع ليه ..

شكرها و دفع ريماس قداااامو .. تا ركبت ..

كثر من نص ساعة عاد وصلو لداك المحل و قيس غير كيتفوه .. وصلت جووووج د الليل و هوما مزالين كيتخرططو ..

دخلو لداك المحل .. و نزلت ريماس كتضحك ..

قيس دوموندا ليها بزاف حطوهم ف علبة مخصصة ب الآيس كريم..

و مشات جلست فواحد الطبلة و كانت دنيا خااااوية .. تا حد ماجالس تما ..


قيس تم جاي هاز الgلاص .. حطو قدامها و جلس ؛ ها الgلاص ديالك أ لالة بالصحة و الراحة ..

ريماس جراتو لعندها و عينيها كيلمعو ؛ يااااربي كيشهيييييي ..

بدات كتاكلو بلهفة و تسد عينيها و هي كتلذذ بطعمووو ؛ همممممممم شحااااال لذيييييييذ

قيس ضحك بعفوية و هو شاد فحنكو كيتفرج فيها ؛ عجبك !!

ريماس حركت راسها بالإيجاب ؛ بزااااااف .. علاش مخديتيش ليك !!

قيس لمح جنب فمها لي عاااامر بشكلاط .. جر كرسيه تا لصق معاها .. و دفع فمو لحس شكلاط بلسانو و هي تلوووونت بالحموووورية ؛ ق قيس ح حشووووووما .. غا غايشوفونا ناس ..

دفع شنايفو كيبوسها ؛ و يشوفو ! منبوسش مرتي ؟

ريماس بقات كتدفع الكرسي تا بعدت ؛ خ خليني ناكل ف خاطري عافاك ..

خلاها كتاكل و كيضحك و عينيه وارمين حاس بالنعااااااس .. و البرررررد .. ديك البيجامة لي لابس خفيييفة ..

قيس ؛ كتشوفي راجلك كيترعد بالبرد و جالسا كتفرجي فيا !! و انا جاي كنجري و كنقلب ليك على الgلاص (مط شنايفو نافخهم زعما مقلق) ايلا مرضت و ضربني البرد نتي سبابي ..

ريماس كتضحك ؛ ههههه بديتي تفشش !! شكون خصو يتفشش انا و لا نتا !!

قيس ؛ بزووووج أ لالة ..

ريماس وقفت و مشات جلست على فخضو بغات تزول البينوار و هو يدفع يديها ؛ شنووو كاديري ؟

ريماس ؛ بغيت نعطيه ليك باش تدفاااا

قيس مطلع حاجب ؛ اجي غير نعنقك اجييييييي

جبدها لعندو معنقها ؛ كنمووووووت عليك رووحي


رجعو للدار فاتي و يحيى و هي غاتموووووت بالفررررررحة ..

بدلت عليها و كولشي و مشات دخلت لبيتو لقاتو عاد لبس عليه ..

يحيى هز عينو فيها ؛ عاد كنت غانعيط ليك نسيت أهم حاجة

فاتي دخلت قربت بعندو بفضول عارم ؛ شنو نسيتي !!

يحيى ؛ اطوو ..

مشا كيبقشش ف البلاكار ديالو و هي حاضياه كيبان ليها غزال و كيحمق وسط ديك سيرفيت لي ف نوااااغ و جا كيبان فيه قلددددة ..

قرب لعندها و جمعت عويناتها كتشوف ف السقف و كتسرط فريقها .. شافت فيدو بواطة كبييييييرة ف لبلو مارين ..

فاتي ؛ شنو هاذي !!

يحيى بحركة وحدة من صبعو تحلت البواطة و كشفت على واحد العقد غزااااااال كولو كيلمع ..

تبسمو عينيه لي مخترقينها ؛ عجبك !! ممم انا مكنفهمش فهاذشي د المجوهرات و لكن حاولت ما فجهدي نختار شي حاجة زوينة ..

فاتي حالا فمها مزالا مامستوعباش ؛ ه هذا .. ه هذا د ديا..لي !! انا !!

يحيى ؛ و ديالمن غايكون !! (حك حجبانو) هذا غير كادو بسيط تستاهلي احسن من هاذشي

فاتي تغرغرو عينيها بالدموع مقدرتش تخبيهم .. و لأول مرة كتأثر بحال هاكا .. قاسها بزاف هاذشي لي دار تسابقو دموع و هزت كفوفها كتمسحهم و تبسم .. فنفس الوقت ..

يحيى حط بزربة البواطة من يدو و رجع جمع حنيكاتها بين يديه بقلق ؛ مااالك !! علاش هاذ الدموع (قرب صبعو كيمسحهم)

فاتي ؛ غير حيت فرحت بزاف .. عمر شي حد عطاني شي حاجة زوينة بحال هاكا .. منين عقلت على راسي و انا كنشفر و كنلبس و نهز الحاجة لي ماشي دياااالي .. تا من الحوايج كانو غير كيصدقوهم علياا الناس ..
و غير فكرة انه هاذ العقد غايكون ديالي انا و كيخصني فرحتيني بزااااااف .. (عمر وجهها بالدموع و زادت تبسمت) شكراااااا بزاااف و الله ..

يحيى مسح وجهها من دموع بصبعو الإبهام و مزال شاد وجهها بين يديه ؛ مابقيييييتش نشوفك كتبكي سمعتي !! دموووعك غاااالين بزاااف متعاوديش تبكي .. عافاااك ..
باس فوق عينيها ؛ و من هنا لقدام غانعوضك على كووولشي ..

صبري نقادو ليك ..

مشا هز العقد و رجع وراها .. دفعت شعرها بجنب و حط العقد فعنقها سدو و دفع يدو شد ف كتيفاتها العريانين مقابلين مع المرايا لي فالبلاكار .. قرب لوذنها همس بصوتو الفحل ؛ جاك زويييين بزاااااااااف ..

حطت يديها على العقد فرحاااانة ؛ شكرااااا بزاااااف .. كنتمنا عمرو يضيع مني ..

متحكمش فراسو ريحتها دوخاااااتو ماشي ريحة بارفان و لا سبراي د البشرة إنما ريحتها هي لي كاتنبع من جسدها و ثثييير شهوتو و غريزتوووو .. دفن وجههو فعنقها كيوزع بوسات صغار تا رجفت و تبووووورش لحمها ..
زاد كمش بيدو على كتيفاتها بقبضتو القوووية .. و ضورها لعندو كيجر شنايفها بكل حبب و شغغغغغف .. و رجع يدو لصقهم مع خصرها دافعها جيهة لحيط و انفاسهم مخلطة ف ايقاع منسااااجم ..

دوز لسانو على شنايفها و همس بصوت فحل مبحوح ؛ شنووو سر هاذ الريييحة ..... غاتخرجني على طوووعي

ضحكت فاتي بعفوية و الانووووثة كتفييييض منها .. ملصقة يدياتها على صدروو و كتمررهم بلطف حتا كاتحسووو جهههههل .. كاتسمتع فاش كاتحس بلي قاااااادرة تخلييييه فأوج شهوتو ليها ..

دفع حنكو لعند عنقها و كيبوس وذنيها و كيعضها بشوييييا و انفاسو غادا و كتزااااد و صوتهم كيتجهد ؛ علااااش نتي حلوة لهاذ الدرجة .. همم ؟

فاتي بخجل واضح على وجهها مقدرتش تهضر غير عويناتها كيبينو كوووولشي .. و كاتحسو محاوطها من ظهرها مزيرررر عليها و يدو لاخرى كيدوزها على عنقها و كيمررها على كتيفاتها لي عريانين حيت لابسة غير كسيوة ..


ليلى دخلت حيت لقات الباب محلول ؛ يحيى

غير شافتهم هاكاك و هي تشهق و حبست الضحكة

فاتي دفعاتو من صدروووو حشششششمت ؛ اححححم ..

يحيى كيمسح وجههو و ضار لعندها معصصصصب ؛ كاااين الباب كيدقو فيه النااااس ..

فاتي تسلتت ؛ انمشي نشرب

خرجت كاتجري و ليلى ربعت يديها كتبحلق فيه

يحيى ؛ مااالنا على هاذ الشوفات ياك لاباس !!

هربت لفوق الفوطوي جلست ؛ سد داك الباب و اجي لهنا نهضر معاك شي حاجة سيريو ..

يحيى سد الباب و رجع جلس حداها ؛ ياك لاباس !!

سكتت شحال و بقات كتنهددد ؛ يحيى بغيت نقول واحد الحاجة و لكن حشماااااانة و الله ..

جرها كيعنكش فيها و يخربق شعرها معصببببها ؛ نتي كاتحشمي نتي !! ايوا الله اجعلني نتييييق يا فلييييفلة ..

ليلى دفعاتو ؛ ههه واصافي عنكشتييييني .. أ سيدي عامر بغا يجي يخطبني ..

قالتها و وجهها بدا كيحمار و كتضحك و افرك فصباعها و ترجع تمسد عنقها متوترة ..

يحيى ؛ ايمتا !!

ليلى قفزت ؛ يعني موااااافق !!!!

يحيى ؛ و علاش مهنوافقش !؟

طارت عنقاتو و عويناتها كيلمعو بالدموع ؛ كان قلبي غايسكت خفت ماتقبلش ب عامر

يحيى باس فوق شعرها ؛ بالعكس شفتووو و كيبان معقوووول .. و حتا قيس عجبووو .. ياك نتي مرتاحة معاه !! كيعاملك مزيان !!

ليلى ؛ بزااااااف .. كيبغيني بزاف و الله ..

يحيى ؛ مهم انا غاندوي مع بابا .. نتي هضري مع ماما قوليها ليها .. و ضروووري تعلمي قيس ..

ليلى ؛ غدا انعلمو و نمشي نطل نيت على ريماس ..

يحيى جرها عنقها تا رجعت كي شي نميلة وسط حضنو ؛ واخا كاتعصبيييييني و فيك للفعاااايل ديال ابلييييس مغتخيلييييش شحال عزييييييزة عليا .. نتي هي عويناااااتي ..

طلق منها و كيشوف ف عينيها فرحانين ؛ كوووني غير مرتاااااحة و حتا نتكلفووو بكووولشي عندنا غير ليلى وحدة ماشي عشرة

زادت ضحكت مقدتها فرحة و عنقاتو

يحيى ؛ صافي خنقتيني .. نوضي لعندك شي حاجة قضيها .. ياللاااه

مشات كتنقز و تغني بللفرررررحة .. و جلس يحيى كيضحك بعفووووية .. كيموووووت على ختو و كيتسطا عليها واخا مكيبينش ليها بزاف و لكن هي عينيه .. ماشي غير حيت هي صغيرة و لكن حيت عاااارف شحال قلبها حنييييين و برييييييئة لأقصى حد .

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.