ريماس الجزء 23

من تأليف Hayam Arsel
2020

محتوى القصة

رواية ريماس

مشات ليلى كتدق على ماماها فبيتها لقاتها مزالا فايقا و نيت باباها مزال سهران شاد التابليت فوق رجليه و حاط رجل على رجل .. متوقاعتوش يكون فايق .. حيت ديما كينعس بكرييييي ..

ليلى خرجت راسها كطل و مزالا عند الباب ؛ اوه .. مزال سهرانين ..

سلوى كتصاوب فشعرها ب للبلاك مقابلا المرايا ؛ مزالين .. غدااا غير الويكاند..

عمر حيد نظاظرو د la fatigue و طفا طابليت حطها فوق طبلة د زاج لي قدامو ؛ دخلييي بنتي... ياكما محتاجة لشييي حاجة !!

ليلى قربت و تخشات حداه ..ضورت يديها على كرشو و حطت راسها على صدرو برااااحة ؛ شحال هذا معنقتينيييي .. الخدمة ديما مبعدااااك علينا ..

تبسم و جرها كثر كيعنق و يبوس فيها ؛ و شنو ندير أ بنتي عرفتيني عزيز عليا نوقف على شغالي راسي .. و من هاذي لهاذييي و تا حاجة مكتمشي مقادة ايلا موقفت عليها بيدي ..

سلوى غير ساكتة و ساهيا كتمشط فشعرها و عينيها ذاااابلين و تحتهم كححححل مكتنعس مكتشوفو و عقلها غير خداااام كيفكر .. كتشوف ف المرايا و تجبددد ف خصلة من شعرها ..

عمر ؛ بصراحة كنفكر نسافرو كلنا هاذ الاسبوع نيت و نبدلو الجو شويا .. نمشيو لباريس و لا شي بلاصة .. المهم نكونو مجموعين ..

ليلى برفض سرييييع ؛ لا بابا عاافاك ماشي هاذ الصيمانة .. عافااااك

سلوى ضورت وجهها لعندهم بفضول ؛ علاااااش لا !! مابغيتيش أ بنتي نمشيو تبدلو تا حنا الجو شويا .. شحال هذا متجمعنا ..

ليلى ؛ احم .. خلي حتا يدوي معاكم يحيى فهاذ الموضوع انا حشمت منكم (و نزلت عينيها كتضور فيهم يمين و شمال و باينا واش فرحانة)

عمر حاط يدو على ظهرها ؛ شنو واقع أ بنتي !! غير قولي متخبيش علينا !!

ليلى ؛ احم .. عامر بغا يجي يطلب يدي من عندكم أ بابا هاذ الأسبوع ان شاء الله ..

نطقتها و غرقت حشمااااانة و فنفس الوقت عينيها كيلمعوووو بالفررررحة ..

عمر بصدددمة ؛ شكون هاذ عامر أ بنتي واش كنعرفووو !!

سلوى مخنززززرة و باين واش معجبهاااش الحال :

الشيفوووور(نطقتها بسخرية) .. لي كان كيوصلهااااا .. واش تسطيتي أ بنتي تزوجي بشيفور كان خدااااام عندنا !! فين بغيتي باباك يحط وجههو و سمعة العائلة فين غاااااتمشي ! واش أ بنتي على قلة الرجاااال بان ليك غير هذاااااك !!

عمر شاف ف ليلى حابسا دموعها و خنزرررر ف سلوى ؛

بشوييييا أ سلوى على البنت .. مالك كضغطي عليها هاكااا .. خلي نسمعو منها و نسولو هو اللول منحكموش بهااااذ الطريقة ..

رجع شاف فبنتو و شبك يديه و بنظرات جدية و بصوت حنين ؛

بنتي نتي عاد 21 عام كملتيها مزالك صغيييرة و مزال مكملتي قراااايتك مخديتيش الإجازة باقي .. لي كنت عارف هو مابغيتيش تزوجي كاااع حتا تستقلي برااااسك و تحققي طموحاتك .. ياك هاذشي لي كنتي كاتقولي !!



ليلى قوست حجبانها ؛ آاااه كلامك صحيح هاذشي لي قلت ليكم .. و لكن منين تعرفت عليه تبدل كوووولشي و انا براسي عمرني توقعت انني غانبغي نتزوج فهاذ السن أ بابا..
لي عارفة هو انني كنبغيه بزااااف و حتا هو كيبغيني و مابغينااااش علاقتنا تكون هاكااا .. بغيت نتزوجو ف الحلاااال و ديك ساعة انا غانخدم و فنفس الوقت نقرا و نكمل حياتي كيف بغيييت ..
تا حاجة مغتبدل ..

سلوى دفعت البلاك من يديها و بنبرة حادة و متسلطة و قهقهت بسخرية متهكمة:

هاااء حسابلك هاذاك غايخليك تخدمي و تقرااااي ؟ منيتك أ بنتي !!

هذاك نوووع اناااااا لي كنعرفووو ايسد عليك فالدار و يدوز عليك العذااااب و للويييييل الكححححل ..

بنتي الله ارضي عليك بلا منضرقو الشمس بالغربال نتي بنت الفشوش و عمررررك حطيتي يدك ف الما بااارد و لي بغيتيها كاتحضر واش غايحسابلك داك شيفور غايوفر ليك هاذ العيشة و هاذ الرفاهية لي فيها نتي دابا !!

و الله تا تندميييييي حتا يندموووو شفااااار عينيك .. كون تسمعيييي للهضرة و هاذك الشيفور

ليلى قاطعاتها و هي كتبكي : سميتووو عااااامر .. عاااااااامر

مشات كتنفض و تبكي زدحت الباب و خررررجت ..

سلوى كتسوط وقفت غادا جايا ؛ واااااش انا مهم و لا عدوووووتهم .. واش حيت بغيت ليهم الخير كيعاملووووني هاكا (موجهة لهضرة لراجلها)

عمر معصصصصصصب و وذنيه رجعوووو حووومر ؛ بزاااااف أ سلوى بزاااااااف هاذشي علاش تعاملي لبنت هاكاك ؟؟؟؟ جااات غاطير بالفرحة باش تهضر معانا و خرجت مكسووورة .. واش لهاذ الدرجة نتي انانية !!

وقف شاد فراسو و عمرووو تعصب لهاذ الحد هز صبعو موجهو ليها ؛ شفتيييي ايلا بقيتي كتصررررفي هاكا تا حد ماغايبقااااا معاك فهاذ الداااار غاتبغيهم غير يطلو عليك و تشوفيهم و مهتلقايهمش ..

سلوى حبست الخطوات ..و وقفت كتبكي و تنخصص ؛ ل لهاذ الدرجة انا خا خايبا أ ع عمر ! هءهءهءه حيت بغيت بنتي تعيش مزيان !! و متكرفصش !! واش نتا عارف ليلى و لا معارفهاش !! واش عرفتيها بعدا فين غاتسكن و واش غاتحمل ديك العيشا !! واش لهاذ الدرجة ممسوقش لولادك !!

جلست كتنخصص و وجهها رجع حمرررر و عينيها تنفخو بالدموووع ..

عمر تنهددد كيستغفر ربو و رجع قرب ليها تحنى على رجليه تاوصل لمستواها و شد يديها ؛

ولادي كنبغيهم و كنموووت عليهم و لكن عمرني نوقف عائق قدام شنو بغاو .. خلييييهم أ لالة يديرو لي بغاو بشرط كل واحد يتحمل مسؤولية قراراتو ..
بغاتو و مرتاحة ليه الله أ لالة منزيدوها غير الخير..

تمشي تعيش معاه ولفت و ارتاحت راه هاذشي لي بغينا و تا حنا راه غانعاونوهم بطبيعة الحال ..
ماتفاهموش معليش الحياة غير تجارب .. شكون قالينا هاذ الولد فيه الخير و غايقدر بنتنا و يحطها ف عينيه ..

سلوى كبرررررري عقلك الله ارضي عليك .. كوني عقلانية شويا و عوض تفكري ف الاحتمالات الخايبة و تحطمي راسك و تحطمي بنتك فكري ف الحوايج زويييينة ..

ها هي ريماس ياك تا هي مفحالهمش و غيرر ناس على قد الحال فين عمرنا شفنا فيها العيب !! بسبابها ولدي رجع كيهضر معايا و كون ماشي هي كون عمر هضرتي جات مع هضرتو ... عسى ان تكره شيئا و هو خير لك ..
و واخا درتي فيها الخايب متأكد غاتسامحك و البنت واضح واش قلبها بيض ..

بقاو كتافها كيتهزو بالدموع و جلس بجنبها .. كيمسح دموعها و باس راسها ؛ شششت باركا عليك .. صحتك غاتهلكيها هاكا .. صافي نساي كووولشي طوي ديك صفحة و قربي لولادك كثررر .. البنت مغاترتاحش لشي حد كثر منك نتي لي ماماها ..

سلوى هزت يديها كتمسح وجهها ؛ واخاااا .. ان شاء الله يكون خير ..

جرها معنقها لعندو ؛ غير يفوت هاذشي و نسافر غير انا وياك .. نرتاحو شويا من كوووولشي ..


ليلى دخلت لبيتها دمعة و خنوووونة .. لقات عامر نيت كيصووني .. مجاوبااااتش .. جلست تزخنن تا تخنقت حيت هي ازماتيك و غير على سبة جرحتها هضرة ماماها و خلات قلبها كيضرررها ..

منين شافت تيليفون مسكتش جاوبت بصوت باكي ؛ آلوو ..

عامر ... ليييلى ماااااالك !!! كنتي كاتبكيييي !!! روووحي شنووو عنددددك !!!

تنهدت ؛ لا متخاااافش .. غير كريز ديال الضيقة و ضاربني البرد و صافي .. داكشي علاش صوتي هاكا .. و نسيت لفونطولين

عامر بنبرة قلق ؛ شوشتيني عليك عافاك خودي دواك و تخباي من البررررد .. خاصاك شي حاجة نجيبها ليك !! مزال الحال

ليلى ؛ واش تسطيتي راه جوج د الليل هاذي .. انا راه بخير .. قولي رشاد نعس !!

عامر ؛ نعس بكري مكنخليهش يسهر و سول فيك بزاااااااف قبيلا شحال و هو مقلق قالي علاش مفيقتينيش فاش كانت ليلى ..

ضحكت بعفوية ؛ و لاهيلا توحشتو .. غدا نشوفو ان شاء الله..

عامر ؛ متأكدة ما خصك والو !! عافاك غير قولي ليا واش محتاجة لشي حاجة نجيبها ليك !! عااااافاك حاسك ماشي بخير و كتخبي عليا ..

ليلى ؛ وا لاااء و الله مخصني شي حاجة .. غير توحشتك و صافي ..

عامر ؛ مابقا والو أ روحي و نتجمعو بزوج حتا نطلع ليك فراااسك .. اه نسيت قلتيها للدار علمتيهم بعدا !!

ليلى حابسا دموعها ؛ آااه اه قلتها غير ل يحيى خويا فرح بزاف و وافق .. و قيس اندوي معاه غدا ..

عامر بتوتر ؛ هووووف الحمدلله .. و واليديك !

ليلى ؛ نعسو أ حياتي غدا نهضر معاهم .. متهزش للهم لهاذشي عافاك ..

عامر طلق تنهيدة طويييلة من اعمااااقو ؛ كنتمنى و الله .. مهم نتي نعسي دابا و تغطاي مزيان .. كنبغييييييييك بزاااااف و غدا يكون خير ان شاء الله ..

قطعت ليلى و تخشات ف فراشها و هضرة ماماها ضراتها فقلبها ..

بقات نص ساعة و هي كتقلب ف بلاصتها و دموع ف عينيها محبسوووش .. و نيفها مسدود و مخنووووقة ..

سمعت تيليفون كيعيط و هي تهزو بزربة مستغربة ؛ الووو حسابلي نعستي و الله ..

عامر ؛ طلي من شرجم

ليلى قفزت من بلاصتها و هازا كلينيكس كتمسح خناينها ؛ كيفاش نطل !! عااامر واش كطنز عليا فهاذ الليل ..

هو ؛ وا غير طلي

مشات ليلى كتجري فتحت الشرفة ديال بيتها و لقات عامر واقف فالجردة لابس عليه جاكيت د الكوير و قبية فرمادي و هاز شي حاجة فيديه .. تصدددددمت ليلى ممتيقاش و تيليفون مزال محطوط على وذنيها ؛ ك كييي درتي حتا دخلتي !!

عامر تبسم ليها ؛ نقزت الحيييط .. اش باليك هيرو و لا ماشي هيرو ..

ليلى كتضحك وسط دموعها ؛ سااااين أ الحمق انزل دابا .. لعندك ..

مشات ليلى كتسلت لابسا غير بيجامة خفيفة .. كضور فراسها ليحصلها شي حد .. حلت لباب بالحس و خرجت عندو لجريدة .. غير شافتو و هي تزيييد تبسسسسم بفرررحة و تلاحت عليه معنقااااه و مكمشا يديها على عنقووو ؛ تووووووووحشتك

عامر مضور يدو و محاوط ظهرها ؛ شنووو هاذشي لابسة !! هاذي هي لاااابسا مزيااااان متخااااافش عليا .. حرام عليك هاكا غاتزيدي تمرضي ..

ليلى مابغاتش تطلق منو بقات هاكاك معنقاه ؛ بقا فيا الحال حيت عذبتي راسك و لكن احسن حاجة طرات هي فاش عنقتك دابا و شميت ريحتك ..

عامر كيبوس فوق شعرها ؛ متعذبت والو مالي جيت على رجلي .. طاكسي وصلني بزربة .. اجييي نشوف دووك العينين ..

كيبغي يدفعها باش يشوف وجهها و هي كتزيد تدفن وجهها فصدرو ؛ خل خليني معنقااااك (بصوت باكي) عامر هءهءه .. انا كنمووووت عليك و مهنقدرش نعيش بلا بيك ..

زاد زيررررر عليها و نزل راسو كيبوس فوق راسها ؛ و حتا اناااااااا راه كنموووووت عليك و كنتسطا عليك .. طرات شي حاجة مابغيتيش تعاوديها ليا ياك !!

ليلى ؛ لا لا .. موقع والو ..

عامر سكت ماباغيش يزيد يضغط عليها .. جرها تال واحد زعلولة د الخشب طويييلة .. جلسو عليها و جرها لعندو .. جبد واحد العلبة و مدها ليها ؛ خووودي

ليلى شدتها فيديها .. حلاتها لقاتها عامرا بكرات الشوكولا .. تبسمت واخا عويناتها ذابلين ؛ اوووه علاش عذبتي رااسك

عامر بصوتو الرجولي و عينيه مفيكسيين عليها ؛ عذابك راحة ..

جبدت وحدة حلاتها من ورقها الفضي و رماتها ف فمها ؛ مممم شحال لذييييذة ..

عامر جر خدودها ؛ بصحتك حبيبة ديالي ..


قيس دخل للدار مهدوووود عيااااا بزاااااف و هو مكيحملش يتعطل ليه نعاسو تال هاذ الوقت .. عينيه مقلووووبين و وارمييين ..

غير دخل و هو يشوف فيها كتاكل من ديك العلبة مزال ؛ بااااركا راه غيضرررك ..

نطقت بعناد ؛ لااا غير خلييني .. مهيضرنيييش ..

قيس رما سوارت فوق واحد طبلة ؛ يالاه طلعي نعسووو ..

جرها قبل مايسمع جوابها و دفعها قدامو كتمشا بزربة و بخطوات صغار.. طلعو لبيتهم .. تخشا نيشان فبلاصتو و قربت حداه كتخربق ليه فشعرو و هي مربعة رجليها ؛ شعرررك شحال زوين .. عافاك متبقاش تنقصو ..

قيس ؛ شنو نجلس نتغوفل .. غدا خصني نقصو هو و اللحية .. هملتها مؤخرا ..

ريماس كتلغب فلحيتو ؛ حرام عليك .. خليها هاكا جاتك زوينة بزااااااف ..


رجعت شدت فشعرها ؛ تا انا كيبان ليا انقطع شعري نيييت .. عييييييت منو طويل هاكا ..

قيس هز حجبانو ؛ تقطعيه نقطع ليك صباعك ..

خرجت عينيها فيه ؛ يااااك !!

قيس ؛ إييييه (ورررك عليها)

جبد صباعها كيلعب بيهم و يبوسهم ؛ ايلا سخيتي بيهم .. قطعيييه ..

ريماس هزت لمخدة صيفطاتها ليه لوجههو ؛ تفووو على هييييمجي ..

قيس تنهددد ؛ وا نعسييييي نعسيييييييي .. فات الوقت هاذ صهير مخدامش ليك ..

نعس قيس حيت عياااا بزاااااف و هي طار عليها نعااااس فلتت من يديه .. و هزت تيليفونو كتبقشش فيه و دخلت لتصاورو .. هبشت كولشي .. و دخلت ل واتساب و الانستغرام ..
معمر كان فيها هاذ التبقشيش و للفضووول .. راسها قاليها واااالو هزي تيليفون و قلبيييييه .. منين مالقات والو .. حطاتو مستسلمة و كتشوف فيه نااااعس و شعرو مخربق على جبهتو ..
متكي على جنبو و معنق المخدة بذراعو ..

طاحت فبالها واحد الفكرة و مشات جابت ماكياج ديالها كااااامل ..

قربت لعندو و مشطت شعرو كترضو للوووور .. و شداتو ليه ب بانضة و هو ناااااعس ماجايب خبار .. و اصلا نعاسو ثقيييييل ..

ريماس كتبسم ؛ ياربي تكون بنييييتا و يخرج شعرها بحال شعرك رطييييطب .. نبقى غير نخربق ليها فشعرها ..

جبدت الفونديشن سرحاتو على وجههو و غير كتخربق مكتفهمش اصلا ف الماكياج .. هزت الايلاينر رسماتو معوووج ؛ بفففف متقاااادش هاذ زمرررر ..

هزت كتافها ممسوقاش ؛ معليش ..


حطت لون غوز فوق عينيه و سرحاتو بصبعها بلمسة حنيييينة باش ميفيقش ؛ الله على هاذ للغوز جاك غزاااال ..

وحطت الفاغاجو ف حنيكاتو و كتحبس ضحكتها و عكررررت ليه دارت ليه عكر مااااااط .. جرت الماسكارا كتهز رموشو لي اصلا طوااااااااال ؛ ناري رموشو حسن من رمووووشي .. الظلم هذا و لاهيلا الظلم ..

منين سالات هزت تيليفونو و قربت لعندو كتصورو و تزيييد تضحك ؛ كون ولدوك بنت كنتي غاتكووون قرطااااااصة صراحة ..

بقات تصور فيه و هو هز يدو باغي يحك عينيك و دفعت يدو ؛ اويلي غاتخسر الماكياج .. و انا تعذبت عليه .. (قربت صبعها لعينو كتحكها بشويا)

منين عيات و مالقات ماتدير نعست و تخشات معنقاه ..

صبح الصباح و شرقت الشميسة .. فاق قيس هو اللول كيتفوه .. شاف ف ريماس ناااااعسة و لاويا يديها على ذراعو .. باسها بوسة طوييييلة و حس بعينيه كيحكوووه .. دفع يدو لشعرو و هو يحس بملمس البانضة جرها و شاف فيدو مستغرب ؛ منين جات هاذي ..

مشا كيجري لحمام غير تقابل مع المرايا و هو يتصدم مطرررررطق عينيه


قيس ممتيقش شنووو كيشووووف .. قرب يدو لوجههو كتلمس وجههو و كيشوف فمو مصبغ بالعكررر حمرررر مااااااط و رموشو كيهزهم غير بزززز بحالا ثقلو عليه بديك الماسكاااار.. و الحنوووك حمريييييين ..

مشا كيخبط فرجليه معصصصصب و كيدفع فذراااعها بنطررررة و جنووووون كيشطحو فوق رااااسو ؛ ريمااااااااس فيييييقي ..

هي بصوت ثقيييييل ؛ خ خليني نعس .. ح حرام عليك .. اش اشبغيتي عندي فهاذ الصباح ..

عطاتو بالظهر و دفعت مؤخرتها عندووو

قيس كيحرررك فيها و نطق بصوتو الجوهري ؛

ريمااااااااس اش هاذ الخرااااا فوجههي !!

تكعدت كتفوه و تجبد ف يديها و عينيها كتحلهم بزز حيت مشبعااااتش نعاس ؛ قيس مالنا على الصباح !!

سااااط معصصصصب و حاط يدو على خصروووو و عريان من الفوق و منظر ديال وجههو كيدير الضحك و بااااين واش ماعاجبوووو حاااال ؛ متعصبييييينيش .. شنو هاذ زمررررر فوجهييي !! زوقتيييي وجهههي كي شي طعريييييجة

ريماس ؛ شنو غايكون راه باينا واش ماكياج (هزت شعرها لفوووق) حياتي مقلتيش ليا صباح الورد و زعما قلت غانلقاك وجدتي ليا الفطور

قيس كيزفر نفسو بغيظ و أعصابو حاااااميا ؛ صباح زفت هذاااااااا .. واش خرج ليك العقل !! علااااااش طلستي ليا هاذ الخرا فوجههي !! و ايلاااا محيدش شنو غاندييييير دابا !!

ريماس غلبات عليها الضحكة و قالت اجي نفقصو شويا و نشد فيه ؛ هذا راه فيييكس مكيحيدش و الله تا نددددمت ..

قيس ممتيقش و حاس غايطير عليها لشي قجة ؛ حلفيييييي بالله !!!!

هز مرايا كيمسح فالعكر و بصح مابغاش يحيد من فمووووو و زااااد تخلع رجع شاف فيها كتضحك ؛ ريمااااااااس متصعريييييش ديلمي واش دايراها لمك قد رااااااسك و كضحكي مزاااااال ..

ناضت لعندو لصقت على صدرووو و كتبوس ف شنايفو ؛ ههههه شحال جاك العكر كايحممممق ..

دفعها معصصصصب ؛ مكنضحككككش .. أ ريماااااس مكنضحككككككش ..

مشا دخل لحمام تقابل مع المرايا و هز صابون غسل وجههو و جر الفوطة كيمسح فيها .. رجع قابل وجههو كيتفحصو لقاه مشا .. عادد تنهددددد و رجع كيلتقط انفاسو .. بقات غير الماسكارا لاصقا فرموشو شوياااا ..

ريماس كطل براسها ؛ درتي من الحبة قبة .. هاهو تمسح .. غير قلت نضحك معاك هجرتيه ليا ..

قيس ضرب بالفوطة ت و خرج كيرمي ليها شووووفة د القتيييييلة ؛ معصصصصصب متهضرينيش دابا اللع استر عليك ..

مشا لبلاكار كيلبس و يتنطررررر و هي بلعاني لاصقا فظهرو و ضورت يديها على كرشو ؛ واااا صافي متقلقش أ عمري غا ضحكت و الله ..

قيس كيحك عينيه و ضار لعندها ؛ ضحك البناااااااية ..

شوووو هاذ زمرررر لصق ف عيني .. غير قولي ليا شنو قاااالك راسك و اش انا مونيك تماااااكي ليا !!

ريماس كتأفف ؛ وا غير ملييييت مالقيت منديييير ..

قيس هز راسو كيشوف ف السقف ؛ لا حول و لا قوة إلا بالله ...

كتنغزو بصبعها جيهة ذراعو ؛ وا صافي اجي نمسح ليك رموشك .. و فوق عينيك ..

جراتو من يدو تا جلس فوق طرف السرير و جابت ديماكيور و هزت القطن كتمسح ف عينيه و فوقهم و مزالا كتضحك ؛ اربي بلا كذووووب واش صرعتوو و لا لا جات الماسكارا خطيييييرة .. معندك ماتسالني ..

قيس ؛ عنددييييي .. انقطع ليك دوك الصبعان لي فرحانة بيهم ..

خنزررررر فيها ؛ صافي مابقا والو ف عينيا !!

ريماس شادا فذقنو و كتضور وجههو يمين و شمال ؛ لا صافي مشات ..

وا دابا متحيدش اللحية و عمرني نعاودها و الله

قيس ؛ انا أ لالة غانخليها تطوال تانرجع نظفرها غير بعدييييي من وجههي و متحطيش ليا داك زمررر تاني ..

ريماس كتعنكش فيه و تجر حنوكو ؛ وا صااااافي بلا ماتقلق .. زدتييييي فيه و الله ..

قيس وقف و مزال ما بررررد ؛ باااااز ليك و الله .. كتجبديييييني عليك ..

ريماس ؛ واش مابقا حد يضحك ولا شنو .. غير ماكياج درتي عليه الفضيحة ..

قيس غير كيشووووف فيها زعما الله اعطيهت وجهك و صافي ..

ريماس ؛ ليلى كتعيط ليك جاوبها ..


قيس هز تيليفون مستقبل المكالمة ؛ وي ليلى

ليلى ؛ انت و ريماس فالدار لا !!

قيس ؛ وي غير فالدار علاش !!

هي ؛ صافي مزياااااان حل ليا البااب ..

قطع قيس و نزل هو ريماس لي فرحااااانة بمجيئها .. ..

كان العساس فتح ليها الباب الكبير د الحديد و دخلت لابسا و مقااااادة و شعرها جامعاه على شكل كعكة و مخليا زوج خصلات نازلين على وجهها و دايرا مايكاب خفيف عارفة قيس كيكره داك زواااااق و عرفت فيه قوة نgييييير ..

باست خوها و جرت ريماس معنقاااها ؛ توووووحشتك أ الغزاااالة ديالي ..

ريماس بادلتها العناق بحراااااارة و جراتها من يديها و هي تابعاها ؛ انا كثررر و الله دخلييي متوقفيش عند الباب .. مرحبا بييييك ..

مشاو للصالون العصري و جلسو ..

قيس انتبه ل عينيها وارمين شويا ؛ ماااالك .. كنتي مريضة !!

حركت راسها ب لا ؛ ل لا لا .. ع علاش !!

قيس ؛ شفت عينيك منفوخين ..

تبسمت ؛ لا .. لا غير رواااح و الضيقة راك عارف شنو كاتدوز عليا .. و اصلا منعستش بكري .. سهرت بزاااااف .. داكشي باش عيني تنفخو ..

مررت ريماس يديها على ظهر ليلى ؛ بقاي تاخدي دواك و تلبسي مزياااان .. نتي مناعتك ضعيييفة و كتمرضي بزربة بقاي تردي البال .. و الله اشافيك

ليلى رددت "آمييييين" و رجعت شافت ف خوها ؛

حشوما عليكم و الله مشيتو و خليتونا بوحدنا قنطانين كي الراس المقطووع .. ريماس كانت منورا دار بزاف .. بقا فيا الحال فاش مشيتو على غفلة .. و حسيت بالدار خاااااوية

قيس على هاذ السيرة زاد خنزررر و بدا كيجبد ف كول قميجتو مفكر ديك المصيبة لي دارت مووو و زادت ملامحو تزيرررت و صوتو حراش و وذنيه حمااااارو متذكر داك النهار المشؤوم ؛ .. مفراااااسك واااالو !!

ليلى بملامح مستغربة و ممزوجة ايضا بخوف ؛ مفهمتش !! شنو لي مفراااسيش أ خويا !!
شنو طرا !!


ريماس غمزززت ليه و قاطعاتو قبل ماينطق ؛ احححم .. لا ماطرا والو الله اهديييك .. غير قيس كيزيد فيييه ..راك عارفاه ..

ليلى ؛ شنوووو لي مفراسيش !!

ريماس كضور ف عينيه و كتقلب فراسها س٥مو تقوووول باش تعتق الموقف ؛ تناقشت انا و قيس ..

و السبب حيت مابغيتش نجي لهنا .. كنا تخاسمنا بزاااف ..

حست ليلى بشي حاجة ماشي هي هاذيك .. و هضرت ريماس دخلت ليها من وذن و خرجت من وذن .. و لكن محكرتش عليهم منين شافت خوها هاكاك كيفاش تزيررر لونو و تغيرو ملامحو ..

غمزت ريماس ل قيس ؛ انا نمشي نوجد القهوة و نرجع غير جلسي ارتاحي ليك ..

مشات ريماس و تبعها قيس بزرررربة للكوزينة معصصصصصب دخل و زدح الباب و هز يدو كيطرطق صدايف د قميجتو و شرااااار ف عينيه ؛ علاااااش خبيييتي علييييها !! ممكن نعرف علاااااااش !!

ريماس كتنهدددد ؛ وااااش نتا مسطييي !! علاش باغي تقوليها داكشي ! ياك حنا طوييينا ديك الصفحة بلا منخليوها تنغس و تحقد على ماماك .. صاااافي لي فات مااااات .. عااااافاك أ روحي .. بلاش منجبدو لي فات .. كنترجاااااك مقداااانيش على صدااااع ..

قيس جمع يدوووو على شكل قبضة و دمو حاااااامي و كيغلي ؛ ماماااااتش سمعتييييي !! و عمررررني نسمح ليها عمررررني .. و عمررررني نسااااا شنو دارت فيك واخا تركع ليا عند رجليييييي كطلب سمااااحة ..مهنسمححححش ليها ..
و ايلا حسابلك غانسا هاذشي فراه مستحيييييييل ..

اختصرت المسافة لي بيناتهم و جرات يديه بزوج شدات فيهم بلمسة حنينة منها .. باغا تطفي غضبووو و تطفي ديك نار لي شعلت فداخلو و نهشت قلبو نهش ؛

تهدددددن دابا .. غاتسمعنا ليلى .. عافااااك غير فهمني انا مابغيتش نعقدو الأمور و نخليوها تحس خاااايب مسكييينة .. و نتا عارف ختك كثرررر مني شحال حسااااسة .. ايلا مشات تا عرفات هاذشي غاتحس بشعور خايب بزااااف .. و مهترضاااااش مزال و علم الله شنو ممكن دير فراسها ..
حطيت راسي فبلاصتها و ضررررررني قلبي ..
غاتحشم تشوف ليا فوجههي مزال .. و انا عارفة معزتي عندها شحال كبيرة ..

قيس كيعض على شنايفووو و عينيه تالفين و ظلام لون بشكل قاااااااتم ؛ كنكرههااااااا .. عمررررني تخيلتهاااا توصل لهاذ الدرجة .. ت تآاااااذيك و تآااااذي ليا ولدي .. و ولدي لي مزال مخرجش لهاذ الدنيا ..

ريماس تعلات على قرون صبعانها و شدت وجههو بين يديهاااا ؛ شششت .. صافي نسا هاذشي .. بلاش منجبدو المواجيع .. الله اخليك .. صاااافي خلينااااا نساو هاذشي أ روحي كنطلبك داااابا ..


لحقت عليهم ليلى بقلق ؛ سمعت غواتك من صالون ياك لاباس !! ماااالكم !!

قيس كيزفر انفاسو و يمسح فشعرووو ؛ ماكاااين والو .. (حنحن كيمرر صباعو على حنجرتو و كيتنهددد)

لوات فمها و خرجت كتهز فكتافها بفضول جلست و رجع جلس قيس مقابل معاها داير رجل على رجل كيتفحصها بنظراتو ساااااد صمت بيناتهم و هو غير مقابل حركاتها عاد كسر داك الصمت ؛

شنووو باغا تقولي !! من قبيلا و نتي كتضوري ف عينيك بحال موكا ..

ليلى جفلت فبلاصتها عاق بيها بزربة ؛ ياربي سلامة .. باش عرفتي واش كتقرا الأفكار و لا شنو !!

تبسم بجنب فمو نص ابتسامة ؛ حافظك بحال راحة يدي ..

يالاه دوي قولي شنو عندك !!

ليلى كتحنحن و سرحت يديها فوق فخاضها كتضور فراسها شاداها الخلعة بحالا عندها الوطني و رجليها فشلووو عليها بالتوتر و المروف كيهربو من فمها ؛ احم .. ب بلاش يمكن جيت فوقت مامناسبش .. كتبان لي معصصصب .. و ماشي هو هذاك ..

بصوت جاااامد ؛ لاااا ممعصبش.. غي قولي شنو عندك !!

بقات كتفرك فيديها و تطرطق فيهم و كتهرب بعينيها من شوفاتو ؛ قيس ع عامر .. بغا يطلب يدي منكم .. و فنفس الوقت بغا غانديرو العقد ان شاء الله ط طبعا ها هاذشي ايلا و وافقتي..

رمات هاذ الكلمات فوجههو قالت لي ليها ليها و جو مون فو عليها .. قلبها كيضرررررب بجهدددد .. قيس من ديما مكتزعمش عليه و كتخاف من رد فعلووو حيت هو غير حال و عقل مرة يضحك معاها و مرة يهجرووو ليها .. و خاااافت بلا قياس يدير ليها العصا فالرويييضة ..

كمش عينيه و قطب حجبانو بشكل جدي .. اعتدل ف جلستو كثر ؛ عامر لي كان شيفور عندنا.. !!

هزت راسها ب آاااه و عينيها كيهربو من شوفتو ليها ؛ أه احم آه هو ..

جاااابت ريماس العصير و القهوة د قيس ف البلاطو د الخشب .. حطاتو و مدت لقيس قهوتو و هزت العصير عطاتو ل ليلى لي يديها كيترعدو عليها و كتفتف غير بووووحدها و لداخل كتدعي يقبل ؛ ش شكراااا ..

ريماس جلست تربعت كتشوف فيهم .. ؛ مالكم !!

قيس ؛ معرفتيهش فاش خدام دابا !!

ليلى ؛ كان شد واحد طاكسي شحال هذا خدام شيفور فيها و دابا خدام عند واحد السيد فواحد المحل ..

قيس ؛ محل ديالاش !!

هي ؛ م معرررفتش .. اصلا قالي بغا يفتح شي مشروع و خصو غير لي يدعمو ..

سكت شحال و هو كيجبد ف اللحية لي فذقنو ؛ واخا .. يجي مرحباااا ..

ريماس كي الأطرش في الزفة ؛ علامن كتهضرووو !! واااش عاااامر !!

ليلى بفرررررحة و قلبها كيضررررررب حست الفراشات كيفرفرو معدتها ؛ آااااااه آاااااه هههه عااااامر عاااامر غايجي يخطبني هاذ الأسبوع ..

ريماس جراتها فعناق كبيييير : مبرووووووووك عليك حبيبتي متلقايش حسن من عااااامر و الله .. مأدب و مرررزن و تعووولي عليه راااااجل و نص .. عمرنا شفنا فيه العيب و ان شاء الله يحطك تاج فوق راسو ..
ههههههه ايه يامات كنت ساكنة فديك الحومة الطاااايح كثر من النايض و كولشي البنات كانو مزعوطين فيه عطاه ربي واحد القبول غررريب سبحان الله .. (رمات البسكويت ف فمها و استرسلت) عزيز على كووولشي سوا الكبير سوا الصغير ..

قيس متسرطش ليه هاذ المدح كولو وحل ليه بين حلاقمو .. بدا الصهدددد كيخرج من وذنييييه و لحمووو تصلب و مرضااااش يعترف بهاذ الغيرة مع نفسووو واخا هو ف قرارة نفسو كيشوف راسو حسن من أي واحد شااااابع نرجسية و جنون عظمة ههههه ؛

قيس ؛ ياكما نسيتي شي حاجة مقلتيهاش !! شويا و تعلقي ليه شي ثمثال

ريماس كتشوف فيه و مخرجة سنطيحتها ؛ ايوا الحق يتقاااال واش نكذبووو !!! .. عامر المعنى ديال الرجولة و الشهامة .. و القلب البيض .. و نعم التربية و صاااافي ..(حطت ييديها على صدرها) و انا ضمنو ليك .. ختك غاتعيش اميييييييرة معاه ..

ليلى شافت قيس رجع وجههو حمرررر شويا و ينوض يفرعهاااا .. نغزت ريماس كتهمس فوذنيها ؛ ششششت دابا يبدل رأيووو .. سكتي العار .. شووووفي سيد كي جعررررر

حبست ريماس ضحكتها حيت بصح سيد تزيررررر فيه اللون ؛ إيييه و لكن واخا هاذشي كااااامل .. رااااه ماكاينش حسن من رااااجلي انا .. (غمزاتو و هو كيحمرررر عينو فيها مغدددد عليها) و الله ماكاين بحالك أ قيسوس نتا الأصل و الباقي غير تقليد ..


قيس كيخنزرر فيها و تفادى يهضر معاها دابا حيت عصباتو دياااال بصح و عرف ديك الهضرة لاحتها ليه غير باش تبردوووو رجع وجه هضرتو لختو و صوب عينيه عليها ؛ هضرتي مع داار !!

ليلى ؛ اه وافقو يحيى و بابا و لكن ماما .. مابغاتش (تخطفت ابتسامتها فرمشة عين) ..

هز بصوت فحل ؛ و علااااش !!

ليلى ؛ حيت زعما كان غير شيفور و حيت حنا ماشي من نفس الطبقة إلخ واحد للهضرة كتسد النفس و كتجرح و الله ..

قيس جمع الوقفة و هز تيليفونو بسن يديه ؛ هضرا خااااويا .. بلا ماتعمري بيها رااسك سمعتي !! قولي ليه يجي مرحبااااا ..

وقفت و عنقاتو واصلا لصدرو و لوات يديها على ظهرو ؛ شكرااااااا خويا حيت وافقتي .. و الله فرحانة بزاف دابا ..

طبطب على ظهرها ؛ المهم هو راااحتك ..

طلع قيس لفوووق و بقات ليلى و ريماس لي فرحاااانة ليها بزااااااف ؛ ان شاء الله تشوفي غير السعادة معاه ..

ليلى كتمسح دموعها ؛ ان شاء الله ياربي .. من فمك لباب سماااا .. مهم انا هنخرج دابا .. نشوف رزان واقيلا تعطلت عليها

ريماس وقفت ؛ ايلا خصاااتك شي حاجة علميني عافاك .. و متغبرييييييش اجي عندي نعنقك (عنقتها) مبرووووووك عليك غزالة ديالنا الله ادوم هاذ الفرحة ياربي على قلبك

ليلى بعيون كيشعلو بالفرحة ؛ آميييييين ياربي كنحماااااق عليك

______________

عامر سمع دقان غير حل الباب و هو يلقى سلوى و الغارد وراها .. دايرا نظاراتها الشمسية و لابسا كسوة مقطنة ف البيج فايتا ركبتها .. و لي بوط قصار .. طلعت و نزلت فيه ؛ احممم نتا عامر بلا شك !!

بقا واقف كيطلع و ينزل فيهم لابش قبيتو و داير كاسكيطة و كيبان غزااااال بالنوااااغ ؛ اه هو انا .. فاش ممكن نعاونك !!

زادت فرست الشوووفة فيه كتسكانيييه ؛ انا مامات ليلى ..

قالتها بنوع من الافتخار و التعالي فنفس الوقت و حيدت نظاظرها د الشمس ..

عامر ارتبك و داخ مسكين .. مابقا عرف شنو يقدم و لا شنو يوخر .. حضورها المفاجئ خلق فيه ارتباك كبيييييير .. حل لباب كثرررر و خرج مد يدو ليها ؛ خ خااالتي مرحبااااا .. و تشرفت بيك ..

خلات يدو بلاكة و هي كتشوف فيه ب قرف .. و زاد حمار وجههو مرضاش .. رجع يدو لجيبو و كيحنحن ؛ دخليييي !! متوقفيش عند الباب ..

سلوى .. شافت ف الغارد كوغ ؛ بقا غير هنا ..

دخل عامر و تبعاتو دخلت .. كتبرgg ب عينيها و كتشوف الدار شحال ضيقة .. و حست باشمئزاز و هي قالبا سيفتها .. تبعاتو للصالون دخلت و مزولتش لي بوط ديالها ..

جلس عامر و رجع وقف تالف ؛ جلسي خ خالتي مرحبااااا ..

قلب الكاسكيطة مضورها ؛ نوجد ليك شي حاجة تشربيها !!

سلوى جلست و كاااااارهة راسها .. غير كتعوج ف فمها و عينيها محبسوش من الضوران فلاااات كووووولشي بدوك العينين ؛ لاااا .. غير خليك معنديش الوقت بزاف اصلا ..

رجع جلس و حاس بالتوتر .. مامرتااااحش و لكن على قبل ليلى يهوووووون كولشي باغي يكون ف احسن صورة باش يرضي ماماها .. و لو انهها مدخلتش لخاطرو من تصرفها لي دارت قدام الباب ..
و حرجاتو دار عين ميكة و مابينش بلي بقا فيه الحال ..

سلوى ؛ هنا فين معول تسكن بنتي !!

عامر ؛ ان شاء الله ايلا قبلتو عليا ..

سلوى همست فخاطرها ؛ الفيران و ميرضاوش يسكنو فهاذ الحالة ..

رجعت كتشوف فيه ؛ شحال محتاج د الفلوس و تعطي لبنتي بالتيساع !! ها !!

جبدت شيك و مداتو ليه ؛ كتب الرقم لي بغيتي .. و غير بعد على بنتي و سير شوف لي شي وحدة أخرى لي تقبل تعيش معاك فهاذ الحالة ... حيت بنتي مستحيل نسمح ليها تجي تكرفص وسط هاذ الحيوط ..


عامر مصدووووم مسكين ممصدقش شنو سمع للوهلة الأولى و عينيه كيشوفو فيديها و هي كتمد شيك ليه .. متوقعش نهائيا انها غاتصرف معاه هاكااااا آخر حاجة كان كينتظرها و مضرررربش ليها الحساب تشووووكا فاش تصرفت ..بهاذ الوقاحة و بهاذ قلة الذوق ..

حمارووو عينيه و شعل غضبوووو لي كيكبحو بصعوووبة و خرج صوتو حررررش و غليظ لي تبدل بشكل وااااااضح ؛

ف اشنو غلطت معاك !! حتا تعامليني بهاذ الطريقة ممكن نعرف غير السبب !!

جرت شيك لعندها بملل و حطاتو فوق ديك طبلة لي قدامها ؛

غلطتي منين حطيتي عينيك على بنتي نهار اللول و هي ماشي من مستواااااك .. يمكن حيت شفتيها عبيييييطة و نية قلتي نلعب بعقلهاااا شويا .. و نخليها خاتم فصبعي .. و نسيتي راسك بلي راك غير شيفور ..

يالاه بغا يهضر و هي تقاطعو بصوت فيه قسوة و تهديييييد ؛

متقصصصصحش راسك و خود هاااااذ الفلوس متأكدة راك محتاج ليهم بزاااااف على الأقل غير تبدل هاذ الكاريااااان لي معفن .. (هزت عينيها كاترمي نظرة على الصالون بازدراء) و لا دير شي حاجة تنفع بيها .. و بنتيييي متوصلهاااااااش .. سمعتي !!

و إلا غادي نتعامل معاك ديك ساعة بأسلوب آخر (غمزاتو)

همست فنفسها و هو كيسمع فيها ؛ ليييييلى فين عينيك أ بنتي فين عينينك مخليا رجال بفلووووسهم و قرايتهم و تابعا ليا هذاااا .. الله ياربي

جا رشاد كيجري و غير شاف سلوى عقل عليها عرفها مامات ليلى .. تبسم و مشا باش يسلم عليها و هو يجرو عامر من ذراعو ضاغط عليه و محسش نهائيا بلي وعتو فيدووو .. ؛ رشااااااد بيييييتك يالااااااااه ..

مشا رشاد كيجري معاودش معاه الهضرة .. فهم خوه معصصصصب ..

و رجع كيشوف فيها عامر بملامح جاااااامدة و حط يدو على خصروووو و يد لاخر زول بيها كاسكيط و رماها ؛ مهم انا مهنخرررجش معااااك للعيب .. (حبس بزاااااف ديال الهضرة ف فمو ماباغيش يقول شي حاجة خايبا و لا يقلل صوابو عليها زطم على قلبو )

الله معاك غير خرجي ..

شير بيدو للباب .. و هي معصصصصصبة ؛ اناااااا قلت لي عندييييي و

قاطعها بنبرة حادة و هو ساد عينيه ؛ خرررررررجي ..

خرجت كتقرقب ب لي بوط ديالها ... و غير غبر حسها و هو يحل شنايفو كيطلق تنهيدتووووو و كيسمح للهوا باش يدخل لريتو و صدرو طالع ناااااازل ..

و حاس بجسدو تشنج ..

اينفوا خرجت سلوى لقات قيس عند الباب ديال عامر طلع و نززززل فيها مكررررره ؛ شنووووو جااااااابك لهناااا !!


تصدمت سلوى بدورها منين شافتو قداااامها و عينيها خرجو زادت بخطوة لعندو و رطابو ملامحها كثر توحشاااااتو بلا قيااااااس و بغات غير تعنقووو ؛ و ولديي حبيبي عافا

قاطعها و هو صااااعر هز صبعو بتهديييييد ؛ معمررررررك تقولي لي ولدي سمعتييييي !! مزالا قادرة تشوفي ليا فوجهيييي !!!!!! (قهقه كيضحك بجنب فمو)

سلوى دموع تحجروووو ف عينيها و حبست الهضرة ف حلقها حاسا بحااااال شي سهم اخترق قلبها من معاملة ولدها القاااااسية هي مكتشوفش راسها غلطت نهائيا .. رجعت بغات تفوه بشي حاجة و قيس حبس هضرتها بشووووفة وحدة من عينيه ؛
مشا و خلاها تماك ..

لقا باب دار محلول و رشاد واقف شاد واحد الكرة فيديه .. قيس حاول يتهددددن و يرخي اعصابو ..

احم عامر فالدار !!

رشاد بتعابير عفوية ؛ اه كاين نعيط ليه ؟

قيس هز يدو لعب فشعرو ووتبسم ليه ؛ اه قولو خو ليلى .. احم قيس ..

مشا رشاد كيجري و قيس واقف خاشي يد فجيب د سروالو و يد كيضورها على عنقووو .. ساد عينيه و حاس اعصابو كتغلييييي على نار .. سمع صوت سيارة ماماه تحركات من تماك ..

حل عينيه منين سمع صوت خطوات عامر لي لون وجههو مخطوووف و عينيه ذابلين شوياااا .. تخلط عليه كولشي معرف واش يتبسم و لا يحافظ على تعابيرو الجدية و كيضور ف بالو ألف سؤال و رجع كيتوقع من قيس يتصرف معاه نفس التصرف .. و افكار أخرى كاتخبط فراسو ..

قيس مد يدو ليه و حاول يتبسم شويا و صافحو عامر ؛ احم .. سمحلي ايلا جيت على غفلة مكانش عندي رقمك ..

عامر استقرو ملامحو باطمئنان منين شاف قيس مهددن و قدر يحس من نبرتو بلي ماشي ف نيتو يعرض عليه انه يتفرق على ختو و طلب من الله مايكونش هاذ الأمر علاش جاي ؛ لااااا مرحباااا بيك .. تفضل ..


دخل قيس و طبعا عامر سابقو .. حتا دخل للصالون و قيس زول سبرديلتو عند العتبة و دخل جلس .. و رجع مال بنظرو ساهي ف رشاد لي واقف بعييد شويا و شاد الكرة فيديه مزاااال و كيلوي شنافتو بملل .. و كيدندن شي حاجة بصوتو ..

عامر شبك يديه و مزال متوتر داك اللقاء مع سلوى خلاه تااالف .. و حتا عقلو لي باغيه يركز مامساعفوش ..

عافاك غير سمحليا لقيتيني مبرزط و تالف ..

قيس ؛ شنوو قالت ليك ! (وجه ليه سؤال مباشرة حيت حس بشي حاجة ماشي هي هاذيك)

قيس انتبه للشيك لي فوق الطبلة .. دفع ظهرو شويا و جرو بزوج صباع كيشوف فيه .. و عينيه مصغرررررهم كمشو فيديه تا مابقاش كيبان .. و تنهد بغصة واحلا فقلبو

بقا كيمسح فوجههو تا رجع حمررررر و ترسم عرق ف جبهتو ؛ كنعتذر بزاااااف .. متأكد حطاتك ف موقف محرج و (سكت كيجبد فشعرو معصصصصصب) معرفتش شنو نقول .. مهم مغنطولش عليييك .. ليلى دوات معايا صباح و قالت لي غاتجي هاذ الصيمانة و قلت ليها مرحبا بييييه ..
انا عارف غاتعامل ختي مزيان و هتحطها ف عينيك .. داكشي علاش ثايق فيك

غير دابا غانقوليك جي لعندي لداري انا .. غايكون بابا بطبيعة الحال و خويا يحيى و كنواعدك مهنخليكش تشوف وجهها و مهتحضرش لهاذشي مدام وصلات لهاذ الدرجة من (حبس الكلمة على طرف لسانو حيت كان غايخسر الهضرة) .. مهم كنرجع نعتذر بزاااااااف فبلاصتها ..

عامر تبسم و ارتااااااااااح بلا قياس منين سمع هضرة قيس خلات الرووووح ترجع فيه و لاااام نفسو بشدة على افكارو لي خلاتو يظن ان قيس غايجي غير باش يبهدلو و لا شي حاجة ..

كنعطيك عهد شرف د رجااااال عمرني نقلقها و لا نقصها من شي حاااجة .. واخا تشوفني ماشي من مستواكم و معايش ف البذخ .. و لكن ربي كبير و غادي يسهل عليا حتا نخليها ما محتاجة لتا شي حاجة ..

قيس زاد تبسم بطمأنينة ؛ و هتلقاوني ديما فجنبكم وقتما احتاجيتوني ..


عامر فرح قلبو و جلس كيجمع مع قيس شحال عرض عليه باش يوجد قهوة ليهم بزوج و قيس مرفضش ..
كثر من ساعة و هوما مجمعين و زادو انسجمو كثرررررر و أول مرة قيس كيحس بهاذ الراحة ف الهضرة مع شي حد من بعد صاحبو علي .. و لكن الهضرة مع عامر كان ليها طعم آاااااخر ..

________________________


خرج قيس و ركب فسياراتو .. طاااار من تمااااا ..

هز الهيد فون حطهم فوذنو و دوز لابيل
؛ بابا فين كاين
!!

عمر ؛ ولدي انا ف الشركة لقيتيني عاد انخرج باش نتغدا .. ياك لاباس أ ولدي !! محتاج شي حاجة !!

قيس مركز بعينو مع طريق؛ مرتك عرفتيها فين كاااانت ليوما !!

عمر ؛ استغفر الله العظيم علاه ماشي ماماك أ ولدي شنو هاذ الهضرة كاتقول !! شنو وااااقع !!

قيس موررررك على سنيه ؛ مكيشرفنييييييش تكون ماما مكيشرفنييييييش..
ليلى جات صباح عنديي طايرا بالفرحة .. هضرت لي على عامر و السيد معقووووول ديجا شفتو أصلا .. وااافقت و قلت ليها يجي مرحبا بيه ..

قلت نمشي لعندو و نهضر معاه شويا انا عارف الحالة المادية لي كايعيش .. و قلت مع راسي نحاول نقنعو باش ميكلفش راسو بشي حاااجة .. حتا كنتفاجئ ب لالة سلوى عندووو ..(قهقه كيضحك )

عاطياااااه شييييك باش يتفرق على بنتك (هز يدووو كيخبط لفولون معصصصصصصب)

عمر كيتسمعو تنهيداتو ؛ لا حول و لا قوة إلا بالله .. ولدي وقف فشي بلاصة الله ارضي عليك متسوقش بهاذ الحالة .. صبر شوياااااا حتا تهددددن.. الله ارضي عليك

قيس فعلا وقف .. فجنب طريق حس براسو غايطرطق ليه شي عرق ف راسو ..

سكت شحال و هضر ؛ مهم سمعني بعد غدا اتجي نتا و يحيى بووووحدكم ..
و عامر غايجي غير بوحدو .. و غايخطبها و يضربو العقدددد انا غانتكلف بكووووولشي .. مرتك مغاتقووليها وااااااالو سمعتي ياك !!

قسما بالله و تقول ليها شي حرف عمرك غاتشوفني مزااااال ..
غاتجيو و غانديرو كولشي بلا ميكون فخبارها شي حاجة و انا غانقنع ليلى بطريقتي .. مفهووووم
!!

عمر ؛ واخا أ ولدي وااااخا .. مهنقول ليها والو وعددددد.. .

قيس ؛ مزياااااان .. يالاه انقطع دابا ..

قطع عليه قيس و ردد بصوت مسموع ؛ يالاه تحدايني دابا .. انا غانزوجها بيدي و مهتحضريش لفرح بنتك الوحيدة ..


وصل قيس لفيلا ديالو من بعد مسافة طريق .. غير دخل و هو يسمع صوت شي بيبي صغيييير .. تصدم و هز حاجبوووو كيتساؤل شكوووون هاااذشي ..

حتا كتبااان ليه ريماس نازلا و شادا فيديها واحد البنيتة صغييييورة يمكن عاد عندها عام و لا شي ثمانية د شهور.. كيوووووت بلا قياس و فنيكيييييييشة .. دايرا سكاتة ف فمها و هزت صبيعاتها كتحك ف عينيها شعرها رطيطب بزااااااف و كحل و بشرتها بيضا كتشعل .. كانو ملبسينها كسيوا فلغوز و ليبا ف البيض و صبيبيط ف الغوز..

قيس كيجر خطواتو لعندها و عينيه مصغرهم فيها ؛ ريماااااس شكون هاذ البنيتة لي فيدك !!

ريماس كتوزززع بوسات كباااار على خدود ديك الفنيكيشة ؛ يااااااربي غناكلهاااااا غاناكليها هاذ الحنيكات لي كيحمقووووو هههههه (و رجعت باستها تا تسمعت طرطيقة د البوسة فحنك ديك الملاك)

رجعت شافت فيه و هي كتضحك ببهجة واضحة ف عينيها ؛ باباك عمر صيفط الخدامة ماريا باش تعاوني زعما حيت انا حاااملة .. و جابت بنتها قالت لي مسكينة طرا ليها شي مشكل و مقدرتش تأمنها عند شي حدددد .. و شحال كانت خايفة منك ..
دابا مشات تقدا و قلت ليها غير خليها ليا انرد ليها البال هههه و ونساااااااتني..

قيس كيشوف فيها ؛ ممم شنو سميتها !

ريماس ؛ سميتها سيلين هههه حتا سميتها كاتحمق ياك !! ..

قيس عاجبو الحال كيشوف ف البنيتة و ريماس شحال فرحانة بيها ؛ مغوتاتش حيت مكيناش ماماها !!

ريماس ؛ هههه اه فاللول و لكن بزربة سكتات منين بقيت كنتمشا وسط الدار و يمكن حيت تبدلت عليها البلاصة بقات غير كتشوف بفضووول ..

احم هاك هزها شويا

قيس بزربة حرك راسو ب لا و هز يدو معترض ؛ لاااا غير خليك هازاها ..

و رجع للور بخطوة و هو كارز عينيه ..

ريماس بحلقت فيه ؛ ماااالك !! هزها شويا عافااااااك (رجعت قربت ليه كترجاه)

قيس هز صبعو كيحك حاجب ؛ ب بلااااش .. احم مكنعرفش نهز دراري صغار و تقدر تبدا تغوت و غواتهم كيستريسيني ..

ضحكت ريماس و هزت ريماس حاطاها وسط صدرو و ضورت يديه على ظهرها صغيييييور و يد حطتها فوق شعر سيلين و هو خاااايف و تعابيرو دارو ليها الضحك ؛ ههههه مامتيقاش بلي عمرك هزيتي شي دري صغير ف حياتك ..

قيس بقا فنفس البلاصة و بنفس الحركة حس بسيلين ميلت راسها على كتفو و يديها صغيييورة حطتها فوق صدرو .. تبسم و قلبو كيخفق بسررررررررعة .. هاذ الشعووور عمرو عاشووو ..

ريماس عينيها كيلمعو ؛ هههه وينووو تسنيتها تغووووت .. هههه ساعة عجبها الحال .. قيس بلاش متشنج غير تحرك عادي .. نتا تخشبتي فبلاصتك ..

قيس تحرك من بلاصتو و مزال خاشي سيلين ف صدرو ؛ واقيلا راه قلت ليك عمرني هزيت شي بيبي ف حياتي ..


رجع تبسم ؛ ميمكنش ريحتها شحال زوينة (وباس فوق شعرها و هز عينو لفوق) يااااااربي تعطيني بنيتة ياااارب ..

ريماس ؛ هههه ان شاء الله تكون بنيتة فحال سيلين .. زوييييينة و كاتحمق ماشاء الله ..

حركت عينيها مفكرة ؛ قيس غير طلع لفوق نوجد ليها البيبرون و نرجع ..

طلع قيس لفوق كيتمشى بحذر و مكمشها فيديه خايف عليها .. دخل لبيتو و سمعها كتنين شويا و تحك ف عينيها ؛ اووه شششت صافي أ ماما .. اتوجد ليك روحي دابا البيبرون .. شششت

بقا كيطبطب على ظهرها حتا نعست و حلت شنايفها كتنفس من فمها ..

ريماس دخلت و هو يضور لعندها و همس بصوت خافت ؛ تخيلي نعسات ..

ريماس جرات لعندو و كتطل عليها ؛ ويييينو و الله حتا ملاااك .. ياربي شوف عويناتها و تفاصيلها شحال بريئين .. ماشاء الله ربي يخليها لواليديها و يحفظها ليهم ..

صافي عطيها لي انحطها فوق سرير و نغطيها ..

قيس حرك راسو برفض ؛ عافاك غير خليها مزال شويا .. مسخيتش بيها ..

ريماس ؛ هههه عاد كنتي خايف تهزها

قيس ؛ نولف شويا باش منين تزاد بنتنا نكون عارف كيفاش نتعامل معاها ..

قربت ريماس لعندو .. باستو فحنكو و رجعت نزلت لشنايفو طبعت عليهم بوسة طوييييلة ..

قيس مبعددد عليها ؛ عاد تفكرت راني مقلق .. بعدي بعدي .. متبوسينيش ..

قيس مشا حط سيلين فوق سرير و جر للغطا .. مغطيها .. و دفع صبعو كيداعب يدياتها صغيورين و باسهم ..

ريماس طارت لصقت عليه و هو كيدفع ف يديها ؛ مقلق مزال حيت درت ليك الماكياج !! ناري ندمتيني منبقاش نضحك مزال معاك

قيس جرها تا لصقها مع الحيط و هز يدها حكمها و هصر بصوت حرررررش ؛ شنووو كنتي كاتقولي قبيلا لمك باغا تخرجيني على طووووعي !! كاتمدحي ف عامر قدااامي !! حسابلك نسيتها ليك ؟

ريماس حستو معصب و تسلل الخوف ليها ؛ وا ط طلق طلق من يدي ق قصحتيني ..

قيس ؛ تؤ تؤ مهنطلقش منك .. غير باغي نعرف واش كاتبغي ديريها بلعاااااني !! كتبغي تعصبيني بلعاني يااااااك كنت شويا و غانطير عليك بشي قجة حتا يرجع ليك عقلك

زاد زيرررر على معصمها و انفاسو السخونة كتضرب على وجهها ؛ عمررررررك تعاودييييها !! منسمعكشش كتدوي على شي حد قدااااامي و لا ورا ظهري كيييف كييييف و لا مهنعجبكش .. (حط صباعو على شنايفها مورررك عليهم) مغتهنااااااي حتا نطيرهم لمك ..

ريماس ؛ رجعتي عاود كتنفس عصبيتك عليا !! (كمشت عينيها كتنطر يديها بعصبية) و هو بحال خويا و نتا عارف هاذشي ..

قيس كيغووت ؛ مخووووكش مخوووووكش أ لالة .. عندك خوووو واحد هو مهدي و صاااااافي زياااادة من رااااس الحمق ..


سكتت ريماس عرفت ايلا هضرت غادي غير تعورها و تصدق غير معصباه كثر و كثر .. دفعت صباعها الممشوقين ناحية صدرو و حطتها بلطف على بشرتو المبرونزية و عينيها مزالين كيلمعو و همست بصوت خافت ؛

صافي س سمحليييا روحي مقصدتش داكشي كولو .. و ي يمكن بصح غلطت مكانش خصني نمدحو قدامك ..

لمحت عينيه تايهييين بلا هواااه و غير كيزفر نفسو السخونة و كيرجع يضيق عينيه بغضب عاااااود و بحالا شي حاجة خانقاه و مضيقا عليه ؛ قيس شنو وقع !! متأكدة شي حاجة طرات من غير هاذشي لي خلاتك معصب هاكا !! شنو وقع !!!!!!!

قيس لزم الصمت و مزال كيشوف ف نقطة مجهولة .. حتا حس بيدها مشدودة على ذراعو عاد فاق من شرودو ؛ ش شنو قلتي !!

ريماس زاد شكها كبر و فهمت بلي شي حاجة وقعات منين خرج .. حيت عصبيتو كانت زايدة على حدها .. جراتو من يدو تا جلسو فوق الفوطوي الأسود د جلد ... و قدامو طلبلة د زاج محدورة .. جرت يديه لعندها متمسكة بيها ؛ عاودليا شنو وقع !! مال وجهك رجع صفر هاكا !!

قيس ؛ مطرا والو .. غير معصصصب ..

ريماس (بإصرار) ؛ واش انا عاد عرفتك قيس راه باين واش كاين شي مشكل شاغل بالك .. خوي قلبك عليا عافاك غير عاود ليا ..

سكت شحال و هرب يدو من قبضتها و رجع سند ظهرو للحيط كيرد انفاسو و رجع استقر الدم فعروقو كي قبل و فجأة دخل صلب للموضوع بشكل صدمها حيت ؛

تخيليي أ ريماس .. من ديما و انا كنحس راسي .. على اني اسوء واحد فهاذ الدنيا ..

عينيه مزال كيشوفو السقف و استرسل بجدية و نبرة ألم فصوتو ممزوجة ايضا بكره ؛

كنت تنشوف راسي اسوء شيطان فهاذ الدنيا .. تمنيت نرجع غير لطفولتي .. لديك الفترة لي كان قلبي فيها بحال الثلج .. بيض و رهيييف .. بريييء .. و بحال أي ولد صغير ... كيلعب و كيضحك .. كيبكي و كيتقلق ..

كيسد عينيه و يرجع يحلهم و مزال مسند راسو لظهر الفوطوي بنفس البوزيسيون ؛ كنت كنشوف ماما كيفاش قلبها كان كححححل .. مع الخدامات لي كانت كتضربهم و تفش غضبها فييهم .. و مع دادا لي مكانتش كاتحمل فيها الشعرة .. قدرت نتفهمها و ملمتهاش .. ملمتهاش أ ريماس ..
قلت يمكن من باب الغيرة تصرفت بديك القسوة ..
يمكن حيت شافتني كنبغي دادا كثر منها .. و لكن شنو ذنب دادا إلى بغيتها لهاذ الحد ! همم !!

شنو ذنبها مسكينة هي إلى كنت انا لي كنمشي نعنقها و نترمى فحضنها حيت كيحسسني بالأمان .. بكاع داك الدفئ لي كنت هنكون محروم منو مع ماما ..
(قهقه بضحكة فيها ألم و حسرة) .. مسكينة دادا حياتها كاملا و هي كاتعطينا و كتجود علينا بعطفها بضحكتها واخا تكون كتمزق من لداخل و فالمقابل شنو عطيناها حنا !! عطيناها الألم و ماتت شر موتة ..

حيت لقاوها هي نقطة ضعفنا كوووولنا .. من هاذديك اللحظة لي ماتت فيها حسيت بموس تغرس فصدري .. مازعم تا شي حد يقرب و يزولو .. يهنيني منو ولو غير دقيقة وحدة .. حتا نقدر غير نتفكر طعم الحياة الحقيقي كيداير


شربت شراب و رويت بيه ذاتي لي كانت محتاجة لشي سم يفتكهااا .. درت كاع داكشي لي عمرني كنت كنظن فحياتي غانوصل ليه شي نهار ..لطخت يدي بالددم .. و متحااااسبتش ..(زاد تبسم) و شكون غايحاسب واحد قادر يشري بالفلوس كولشي و يسكت أي فم غايتحل ..

تعديت عليك و كرفصصصصتك .. كنت تا نلقا لذة فاش كنت كنشوفك كتعذذذبي تخيلي ! .. كنت تنحس بقمة النشووووة و انا قادر نخلي انسان يبكي و يتوووجع ..كنت باغي نوصل داك الألم لي حسيت بيه لأي واحد .. مرضيتش بداك القدر و شفت راسي تظلمت .. علاش انا بوحدي لي نتعذب !! هممم علاش انا بوحدي لي نعااااني و قلبي يتقطع !! لي قتلو دادا مهنقدرش نعاود ليك كيفاش قتلتهم .. حيت دماغي لحد الآن كيتصدم كيفاش قدر يدير داكشي كامل بديك الروعة و بديك الدقة كيفاش قدرت نطير عينيهم من بلاصتهم بيديا و كيفاش قدرت نذبحهم بهاذ اليدين ..

و لكن هاذشي كامل كنت تنال جزاؤو بالضوبل و التريبل مكنتش عارف بلي فكل مرة أذيت شي حدددد .. أذيت فيها راسي ألفففف مرة .. بعذااااب الضمير ب كااااع دوك الكوابيس لي كايجوني ف الليل و كانفيق مخلوع و كولي كنررررجف و نفس سيناريو عشتو هاذ السنين كولها ..

نزلو دموع من عنينيه و نيفو رجع حمررر .. و هز يديه كيشوف فيهم عاااايف منهم و مشمئز ؛

مهتخيليييش شنو دارو هاذ ليدين و شحال من اثم ارتكبو .. مهتخيليش شحال من قلب كسرت و فشحال من دمعة تسببت ..

و ماما .. مااااما لي كانت واااااعية و عارفة بهاذشي كولو لي كاندير.. كانت م مزااااالا قادرة تعنقني و تقولي ولدي حبيبي و تبوسني تخيلي ! (زاد تسمع صوتو و هو كيبكي و هضرتو كتقطع) و ك كننت كنشوف الخ الخوف و القلق ف عينيها فاش نتعطل بالليل (هز كفوفو كيمسح دموعو و مقااااادرش يحبسهم) ..

هاذشي ع عمرو فرحني لااااا .. لااااا مفرحنيش غير زاد ضرررررني هنا (حط يدو على قلبو) ضر ضرررررني و خنقنييييي ع علاش محسساتنيش بالذنب و خلاتني نتوب و نحس ب شنو درت !!! علاااااش مصخطاااااتش عليا و قالت لي نتا شيطااااان و لي درتي عمر الله يغفر ليك عليه .. كنت يمكن غانخاااااف و نعيق بشنو كنديييير ..

كنكرههااااا حيت واخا شافتني فديك طريق بغاتني .. و رحبت بيا فكل مرة و انا راجع لعندها و يدي ملطخين ملطخيييين بالإثم


رجعت عندها واحد المرة فجووف اللييييل .. كندق عليها .. فأول مرة قتلت فيها دوك لي خطفو مني دادا .. كانو يدي مزال عليهم اثر الددددم و قميجتي و عنقيييي .. و صدري كينههههج و كنت حااااس .. بلي غانتسطى و بلي مقادرش نتنفس هواااا نقي .. كان الهوا كيدخل ملووووث لريتي .. كنشوووف غير الضباب قد قدااامي .. كنشم غير ريحة الددددم و عقلييي حبس التفكير ..

جراتني لواحد البيت و هي مخلوووعة .. كتسولني شنو دررررتي شنو دررررتي و كتندب فحنوكها و هي كتشوف دم فيدي ..

اهئاهئاهئ .. و انا غير كنشوف فيهاااا .. قلت ليهاااا ؛
ماما .. ولدك قتل بهاذ اليدين أ ماما و هزيت يدي كنوريهم ليها .. قات ليها واش هتقدري مزال تقيسيني ! هتقدري مزال ت تشوفي فيا بحال قبل أ ماما د دوي ع علاش ساكتة !

عنقاتني و دموعها كينزلو حااااارين على كتفي .. و انا واقف جامد فبلاصتي .. غسلت ليا حالتي و بدلت ليا حوايجي و قربت لوووذني كتحذرني باش منعاود لتا شي حدددد هاذشي ..

استغربت من قلب الأم شنو قادر يدير واش هذا كلو حب همم !!

ورك على سنانو و يديه فوق فخاضو كيترعدو مقادرش يسيطر عليهم نهائيا ؛ و باش تقدر تحميني دخلتني لمصحة نفسية .. كانت خايفا نمشي نديكلاري براسي ..
و لا نقتل رااااسي بقوة ما كنت كندخل و نخرج فالهضرا .. رغم ان الاحتمال الثاني كنت كنفكر فيه كثر ..
و انا عندي 20 عام لطخت يدي بالدم .. فهاذ العمر لي المفروض نعيش مراهقتي و نضحك و نعيش الحياة ..

رجع صمت و هاذ المرة حس بالهوا بارد كيدخل من الشرفة و كيصفع وجههو .. استقبلو بطأمنينة و رعدة باردة كتسري فجسمو يمكن من هاذ الاعترافات لي جاو فجأة بلا ميضرب ليهم الحساب خلاوه فحيرة ..

رجع همس بصوت معتدل ؛ شي مرات كنسول راسي واش اانا هنقدر نغفر لراسي باش ناس يغفرو ليا ! و واش الله هيسمح ليا على شنو درت و لا هيخلي الأيام هي لي تكلف بكولشي ..

انا كنقنع راسي بلي تبدلت .. تبدلت منين بغيتك و قدرتي تسحبي داك الموس لي كان مغروس فصدري ..
و مهتخيليش على راحة حسيت بيها .. فحالا رجعت فيا الروح من جديد .. و عمرك هتخيلي شحال كنقدسك ولو مكنبينش و لكن انا كنبغيك لدرجة كنقدسك بكل عيوبك لي عمرني شفتها على انها عيوب ..(دفع يدو لي كترعد و بعد شعر من على عينيها و كانت ريماس غير كتبكي و وجهها تخنق فيه الدم)
انتي غير ملاك طاهر فهاذ الدنيا و عمرني شفت فيك شي عيب .. انا لي كولي عيوب و كلي ذنوب كنبغي نسند كتفي عليك باش نقدر نزيد خطوة لقدام على قبلنا ..

نزل من الفوطوي و هو راكع على رجليه و نزل باس رجليها و هي غارقة فصدمتها و كولشي تخلط عليها و رجع شاف فيها ؛ سمحييييليا على أي حاجة درتها فيك .. سمحيليا حيت عذبتك و حيت ظلمتك و حست تكرفصت عليك .. سمحييليا حيت حرمت عينيك من النوم و حرمتك من كولشي فاش دخلتك لحبس .. سمحيييليا حيت انا سباب ف مرض باباك و حيت كسرت قلبو و قلب خوك (عمرو عينيه بالدموع و هو فحالة هيستيرية من البكا و كولو كيرجف مزال مكمش يديها وسط يديه لي تبللو بدموعو) اهئهاهئ سم سمحي ليا ..و دعي الله يسمح ليا .. و يغفر ليا ..


ريماس تلاحت عنقاتو و هي براسها كتبكي بكاء هستيري و كتبوس فوجههو و طبطب على ظهرو و زاد دفن راسو ف عنقها كيبكي البكا ديال عمرو كامل لي كان حابسو ..
بكاه بحرقة و ألم و نسى شي حاجة سميتها الرجولة و لا الكبرياء ضربهم ف عرض الحائط .. و كيشوف راسو دابا داك طفل قدامها .. بقلبو رهيييف بقلبو لي كيتسع العالم كامل .. بكى و انتحب فصدررررها .. و صرخ صرخات صامتة لي عمرو تشجع يزفرهم من قلبو ..
وسط هذاك الحضن الدافئ و وسط ديك العاطفة لي كانت مخليا قلبوهم كتشعل بالطهارة و الحب و الإيمان القوي انه كل واحد فيهم مهيقدرش يعيش بلا لاخر ..
و انهم كيبغيو راسهم بزوجهم لحد مقادرينش يتخيلوه .. و أنهم كيكملو بعض مهما كانت الظروف و مهما وقع غايبقاو جزء لا يتجزأ منهم بزوج ..


تهدن قيس نوعا ما و حس بلي قدر يزيح داك الثقل من على قلبو .. شحال كانت هاذ الخطوة ساااااهلة انه يعترف و شحال كان صعيب باش يلقا الشجاعة ليها ..
شي مرات كيكون ساهل بزاف نهنيو راسنا من شي حاجة كثقل على قلبنا و لكن كنفتقدو للشجاعة و مكنقدروش نحسمو الأمر بسبب دماغنا لي كيخلق لينا بزاف د الأوهام لي معندهاش أساس .. انما هي فقط لاصقا ف اللاوعي ديالنا .. ف حين فاش كيتحل المشكل بالصدفة أو عمدا .. كتحس بواحد راحة لا مثييييييل لها ..

قيس عمرو كان كيتوقع فحياتو غيعترف بهاذ الأشياء .. ماشي حيت خايف يفقد احترامو أو هبتوا .. و لكن حيت عمرو حس بالأمان مع شي حد لي هيخليه يتسرسل فهاذ الأشياء بهاذ الشكل .. حيت فعلا كيبغيها بزاف و مخايفش من نظرتها ليه واش هتغير و لا لا ..

كان قيس تقريبا نعس و هو حاط راسو على صدرها .. مزالين جالسين ف الأرض بديك الوضعية .. و هي معنقاه بحالا كتعنق فولدها .. و كطبطب على ظهرووو و عينيها نشفو من الدموع ..

هضرت مع نفسها ؛ كيفاش قدرتي تحمل هاذ الألم كامل بوحدك !! كي كيفاش قدر هاذ القلب يتحمل هاذ الألم كولو و يتظاهر بالصلابة و القوة (نزلت دمعة سخوووونة من عينيها)

قيس جامد فحضنها بحال شي جثة .. بلا حركة .. عويناتو لي تصبغو بزرقة صاااافية كانو شبه ناعسين و شنايفو الحمرين محلولين شويا ..

ريماس باست فوق شعرو ؛ كنموووووت عليك و كنبغيك بزااااااااااااااف ..

وقف قيس و كيحس بتعب شدييييييد .. جرها من يديها بدون كلمة .. دفعها للسرير ..

نعسو و سيلين وسطهم .. هز يديه حطها فوق كرشها و همس بصوت باح ؛ منين هتزاد بنتي انبقاو نعسو هاكا ديما ..

حرطت راسها ب اه و هي كتغووص ف زرقة عينيه و كتبحر فيهم كثر و كثر ؛ هنكونو فرحانين و غاتكون احسن اب ليها .. غهتفتاخر بيك و اتبغيك بزااااااف ..

سكت شحال و همس بصوت ثقيل و هو مزال كيشوف فيها ؛ كنتمنى ..

نعس قيس .. و ريماس ناضت بزربة غطاتو و باست جبينو .. بقبلة طويييييلة كتهز بزاف د المعاني ..

هزت سيلين ف يديها لي فاقت و خافتها تغوت و يفيق قيس و هو عاد نعس ..

سدت الباب بشويا بلا حس و نزلات بيها لتحت معنقاها و كتبكي .. كتبكي و تعاااااود و هضرة قيس كتعاود على مسامع وذنيها بحال شي صدى قوي .. شفقاااااات عليه و بقا فيها بزااااااف .. مظناتش هيكون مزالو كيتعذب من افعال الماضي .. قالت يمكن نسى كيف هي نسات كولشي .. و لكن العكس تماما .. عمرو نسا شنو طرا .. و بقا كيعذب راسو براسو ..


غير شافت ماريا و هي تمسح دموعها ..

ماريا جرت سيلين من يدين ريماس ؛ لالة و الله سمحيليا بزاف باين واش صدعاتك ..

ريماس كتضحك ؛ اشنو كتقولي هاذ الملاك تصدعني انا ! ههه و الله تا ونساتني الله اخليها ليكم يا ربي ..

ماريا ؛ آمييييين ياربي شكرا بزاف (كانت غادا و رجعت مفكرا شي حاجة) وجدت كولشي و طيبت داكشي لي كيبغي ميسيو قيس كولشي واجد .. غدا ان شاء الله نجي عاود ايلا حتاجيتو شيحاجة

ريماس شكراتها بزااااااااف و مشات ماريا خرجت هي و سيلين بنتها ..

حل الغروب .. و ريماس واقفا عند الشرفة كتشوف دوك الألوان بنظرة طويييلة .. جذبها داك اللون الارجواني الممزوج بلون بنفسجي خفيييف لي احتل لون السماء كتبعث على شعور غرييييب ..

غطست فديك الحميمية لي خلقت لنفسها مع السما و مع دوك الألوان المنعشة .. و داك البرد لي كيعنق ذاتها و كيخلي رجفة تسري فكل اعضاءها.. زادت تلذذت بهاذ اللحظة كثر .. تفكرت مراهقتها و تفكرت عادتها القديمة .. كان ديما كيثيرها منظر الغروب و كيخلق ليها نشوة غريبة عمرها استطعت تفسرها ..

يمكن شي مرات خص كل واحد فينا يقدر اي لحظة كيعيش .. حيت غايجي واحد واحد الوقت وغايبقى غير طيف ديال ذكرى ديالها ..

ها هي دابا تفكرت كولشي .. تفكرت مغامراتها مع البنات و بالخصوص مع عيشة لي كانت صاحبتها الروح بالروح .. زادت حست شحال كانت ساذجة و شحال الوقت خايبا و كاتبدل كولشي .. حتا من الناس لي كانو فواحد الوقت اعز الاصدقاء .. و عدوها لي كانت كاتمنى ليه الموت هاهو رجع هو حياتها و نفسها لي كاتنفسو ..
ايه الحياة هي هاذي كتقلب بين ليلة و نهار .. و عمرك يحسابلك راك فهمتي كولشي .. حيت الحياة عبثية و معمرك غاتفهمها ..

شدت واحد الكتاب و جلست كتقراه .. و تفكرت سارة لي كانت صديقتها فالحبس و علمتها تقرا و تكتب .. سدت الكتاب على هاذ الذكرى .. و زادت تبسمت واخا حست بالألم .. قالت فراسها علاش عمرني مامشيت زرتها شويا همست ؛ غدا انمشي نزورها .. ياربي تكون بخير .. حرااااام عليا عمرني شفتها و لا سقسيت عليها ..

مقدرتش تركز نهائيا دفهت الكتاب و رجع وقفت حاطا يديها على صور د البالكون ..

نفض قيس راسو من الفراش و كان كثر من نص ساعة و هو غير كيتأمل فيها .. مابغاش يخسر عليها داك الصمت لي كانت غارقة فيه .. جلس غير كيراقب فيها و كيراقب كل حركة صدرت منها ..
وقف بدل عليه حوايجو و لبس عليه قبية عريييضة كحلة دار القب فوق راسو و لبس و شورط كحل فوق ركبة ..

مشا جيهتها و هي حست بظلو وراها .. مع ضورت وجهها باس شنايفها و جرهم كيمصهم و حتا هي انساجمت معاه حتا تلاقاو عينيه بزوج ؛ محسيتكش ايمتا جيتي ..

بقا وراها مضور يدو على كرشها معنقها و هي قدامو ؛ شفتك ساهيااا .. و مابغيتش نديرونجيك ..

حطت يديها فوق يديه لي كيتلمسو كريشتها لي بدات كتنفخ و كتكبار ؛ همممم ريحتك شحال زوينة .. دوشتي !!

قيس ؛ لا مزال مدوشت .. ندوشو بزوج همم !!

هزت راسها ب آااه و هي كتضحك ..

قيس ضورها لعندو و باس شنايفها و هو شاد حنيكاتها ؛ شحال كنموووووت على هاذ الشنايف .. اناكلهم

ريماس جرت دوك الخيوط لي ف قبيتو و جذبتو لعندها كتبوس فيه و كتودز لسانها على شنايفو شيء لي خلا مشاعرو تهتاج .. و زاد قربها ليه كثررو هو ضاغط بيديه على خصرها الممشوق و بتملك دخلو ف قبلة فرنسية شرسة ..

هزها بين يديه و هي لوات رجليها ورا ظهروو و همس حدا وذنيها ؛ بغيتك دابا مقادرش نطفي هاذ الرغبة ..


عبرت على موافقتها ب قبلة طويييلة طبعتها فعنقو و جر خطواتو للسرير دفعها و هي كتلهث و رجع كيبوس فيها و كيبوسها بشغغغغف و بشهووووة لا تقاااااوم .. حست بصباعو كينزلو البيبي دول لي لابسا و فمو خدام كيبوس فيها .. حس بسوتيان تعكسو ليه مابغاوش يتحلو .. زاد حط ثقلو عليها و نطق حدا وذنيها و كيبوسها و يعض شحمة وذنيها ؛ حليييييهم و لا غنطرطقهم بيدي ..

ضحكت كتبسم و نزلت يديها حيدتهم و وقفت كتزول قبيتو .. رجع جرها ملصقها معاه و صدرها عريان و كتلصقو على صدرو و يديه كيتساراو فكل انش ف جسمها لي ارتفعت حرارتو و زاد جهلها منين حست بصباعو كيخترقو منطقتها الحساسة و بدات كتلوى تحتو و كتصدر آهااااات و جبينها كولو عررررق و ذاتها كتررررجف ؛ آاااااه .. م ممممم

صوت آهاتها و تنهيداتها زادو شعلو العااااافية فداخل ديالوووو و جرها من فخاضها تا وصلت ليه و حست بمولاي سلطان كيتحكك فوق منطقة ديالها صافي مقدررررتش تصبرررر و بدات كتعضضضض على شنايفها و كتغرس ظفارها ف ظهر قيس و هو متلذذ بشعوووورها حيت خلق ليها هاذ النشوة .. و عرفها كتسنا على أحمر من الجمر يدخلو و يطفي نارها لي غادا و كتشعل ..
هبط على جسدها و بدا كيبوس عنقها و همس بصوتو الفحل ؛ كنموووووت عليك

ريماس سادا عويناتها و غير حست بمولاي سلطان دخل لقووووة طلقت آهة طويييييلة و زادت زيررررت على ظهرو بيديها و هو كيلعب المد و الجزر و حاس بنشوة كتفوق أي نشوة حسها قبل ..

ماسالاو تا تهداااااات و حتا هو عياااااا كاع لي بوزيسيون واش دارووووهم و مخلاو تا حاجة مادروها .. صافي تهدوووو و عيااااااو .. تلاح قيس حداها كيعنق فيها و يبوس فوجهها ..

قيس كيلعب بصباعو فوق بشرتها الناااااعمة و قلبو كيزددح ؛ م مزالا ك كتبغيني همم !!

ريماس ضورت وجهها عندو ساهية فملامحو ؛ ماشي غير كنبغيك .. كنمووووت عليك ..

قيس حرك يدو جيهة خدودها ؛ عمرني انبعد عليك و عمرنا هنتفارقو .. اتغفري ليا عصبيتي مع الوقت !! أ تقدري تستحمليني !!

زادت تخشات فيه و باست فوق عويناتو و كرزت على يديه ؛ و شكون عندي من غيرك ! معندناش من غير بعضياتنا .. و غانبقاو بزوج حتال لموت ..

رجع كيبوس فيها و نعسو شويا حتا ارتاحو و استرجعو طاقتهم .. دوشو و لبسو عليهم ..

هز قيس تيليفونو و عيط ليلى ؛ فينك !!

ليلى بتوتر كانت مع عامر ؛ ا احم م مع عامر ف كافي .. ع علاش !!

قيس ؛ مزياااان .. نتلقاو ف العنوان ليي هنسيفط ليك اوكي !!

ليلى ؛ واخا ..

رجع صيفط ميساج ليحيى تا هو .. و ضور عينيه عند ريماس لقاها لبسات و تقادات ..

قيس قرب لعندها ؛ هانا درت ليك خاطرك ..
ريماس كتهضر و كتصاوب شعرها ؛ و قلتي ل يحيى يجيب مع فاتي ياك !!

قيس ؛ آااه أ لالة قلتها ليه ..

صفقت بيديها فرحانة ؛ هههه من شحال هذا و انا كنتمنى نتجمعو هاكا .. ياك غانمشيو لمدينة الملاهي !! عافااااااااك .. عافااااك (جمعت يديها عندها كتطلبو)

قيس جرها لعندو مصلقها معاه ؛ نتي غير آمري و انا نفد ..

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.