ريماس الجزء 24

من تأليف Hayam Arsel
2020

محتوى القصة

رواية ريماس

يحيى دايز من داك الممر كيرمي خطواتو الكبار على الأرضية د الرخام تا حبس الخطوة فاش سمع صوت مو و باه لي كيهضرو بنبرة قاسية و مغاااوتين على فيهم من جهد .. 
ماشي من عادتو يتصنت و لكن ضرو راسو فاش سمع باه كيغوووت و هاشي غريييب عليه ممولفش يشوفو فهاذ الحالة العصبية ..

عمر فقد أعصابو كيغوووت و لونو صفار غادي جاي فواحد الفسحة ؛ أناااا عييييييت عيييييييت معاك .. لا إله إلا الله صافي تهدييييييت أ بنت الناس .. هضرت معاك باللتي هي احسن قلت ليك ولاااادك أ سلوى هتخليهم ينفرو منك غادي تكرفصي حياتك و حياتهم ..
ع علااااش تمشي لعند الولد و تحرضيه يتفرق على بنتك ! واش بغيتي تسطينيييي ! ها حجر العافية لما قولي ليا شنو عندك واش قلب و لا حجرة فبلاصتو !! 
<<هز صباعو كيعدهم ليها>> لولا درتي سم لمرت ولدك و كانت غاتموت هي و لي فكرشها كون محفظهم الله و دابا باغا دمري ليلى واش صافي يدك تقطعت من يد الرحمااان !! بان ليك الولد تا هو ف البلان قلتي اجي نشوف كيندير تا نخليه يفرق البنت

سلوى غوتت معاندة مرضاااااتش من هاذ المعاملة ؛ اييييييه و حيت هاذوك ولادي .. ولادي انا لي ولدتهم مايجيوش بنات زنقة يخطفوهم مني ..(بصوت باكي) و هذاك الشيفور كون غير شفتي دارو و طليتي عليها .. 
ترضى لبنتك تعيش تما هااااا !!! تعيش فداك القفز مافيها تا فين ترد النفس و لا تشم الهوا !! 

واش انا ربيييت و قرييييت و كبررررت باش بنتي تسكن ليا فداك الخلا ! 

عمر ضروو قلبو تزير عليه بزاف و بدات ديك نخسة كتعطيه الصداع.. مال بظهرو لجيهة البلاكار تكا عليه و حط يدو على قلبو لي كيخفق بسرعة ..

سلوى لمحت وجههو تزير غوتت بخوف ؛ ع عمر ح حبيبيييي مالك ! مم احن م مااالك (تلفت معرفت شنو تقول) 

و هاذ المرة عمر خفض نبرة صوتو و كينهج ؛ شفتي انا عيييييت معاك عييت .. و صحتي غاتهلك ايلا بقيت مقابلك و مقابل فضايحك ..وجههي و مرمدتيه .. 
و كيبان لي غانمشي لشي قرينة ولا شي جايحا كحلة نغبرررر فيها عمرك تشوفيني مزال.. 



جر باليزتو الكبيرة.. و هي كتنخصص و تبكي ممتيقاش اش كتشوووف راجلها و سندها لي كتمووووت عليه باغي يسمح فيها .. 
قربت بغات تحط يديها على ذراعو و هو ينطرها و بصوت غلييييظ مهددها ؛ متقيسينيش بيدك !!! صافي هضرة وحدة قلتها.. مهنعاودهااااش الصلاة على النبي .. ما بقااااات معاك عشرة ..

سلوى ريقها وحل ليها و قلبها كيترعد و كولها كتهز و تحط بالتنخصيص ؛ ع عمر هءهءهءه سخيتي بيا ياك !! سخيتي بيا صافي !! بغيتي تخليني و تمشي !! هءهءهءه ..
ح حراااااام عليك هءهءهءه جيتي ف صفهم و خ خليتيني ا انا ي ياك 

جر باليزتو عمرها بشراوطو بلا ميعرف شنو هز و شنو خشا تما .. سدها و عينيه معمييين بالغضب و حاس غاينفجر .. 
تا كان ايخرج و رجع شاف فيها كيطلع و ينزل فيها بلا تا ذرة شفقة منو و هز صبعو السبابة موجهو ليها ؛ مزال غاتبقاي بوحدك فهاذ الدار غير نتي و الحيوط و عقلي على كلامي و ديريه حلقة فوذنيك .. عل و عسى يهنا ليك البال ديك ساعة ..

غير خرج زدح البااااب تا تسمع صداه ف الفيلا كاااااملا و هو يتصدم بيحيى لي واقف وجههو صفررررررر مخبووووث .. و كولو كيترعد .. عينيه ساهييين و صدرو كيطلع و ينزل بأنفاسو لي كتخرج سخووووونة .. 
مال بظهرو على الحيط و مزال كيحس انفاسو مخنوقة 

عمر زير بيدو على كتف يحيى تا هز عينيه فيه ؛ كنتي غاتعرف عاجلا أم آجلا .. سامحني حيت خبيت عليك أ ولدي عرفت واش غلطت معاك بزاف انت و ليلى ..

كنت ناوي نعطيها فرصة تصلح غلطها .. و لكن واضح واش راها غارقة ف كرهها تا لوذنيها .. و انا مقادش على هاذشي مزال .. غادي تشدني غير شي سكتة قلبية و نبقا نتلاوح ف صبيطارت فخر يااامي .. 

تنهدددد و شد بأطراف صباعو على عينيه ؛ لا حول و لا قوة إلا بالله .. عمرني ظنيت نوصلو لهاذ المواصل .. قلبي ضرني 

يحيى بقلق ف عينيه ؛ ف فيييين غادي !! شو وجهك صفررر .. جلس اينعيط للطبيب يمكن طونسيون لي دار ليك هاكا ..

حرك عمر راسو بزربة برغض قاطع ؛ عطا الله فين نمشي .. خصني غير نخررررج ماحاسش راسي هنكون مزيان ايلا بقيت .. بيناتنا التيليفون ..

خرج عمر جار باليزتو و شاداه دوخة و راسو هيطرطق عليه ..

اما يحيى بقا واقف و مسمر حدا الباب .. كي شي جثة هامدة .. ممتيقش شنو سمع .. حاس بحال شي سطل د الما بارد تخوا على ظهرو و خلاه كيرتعش من شدة برودتو ..

معرف واش يتقدم و لا يرجع خطوة باللور .. واش يهضر و يفرع عليها هاذ الباب و يريب هاذ الدار باش يتهدنو اعصابو و تبرد نارو لي حمات .. و لكن لا تا حاجة مهتبدل .. حس بالغصة استقرت ف وسط حلقو .. و تفاحة آدم واضحة و هي كطلع و تنزل بمرارة الشعور ..


فاتي كانت لبست عليها كسوا صيفية طويلة جات معريا كتافها و مفرفرا عن نص كتافها .. دارت ماكياج ثقييييل .. هي كتموووووت على شي حاجة سميتها الماكياج حيت فصغرها جاتها المراهقة عليه و لكن عمرها شراتو و لا حيدت شهوتها منو ..

جبدت عينيها مزياااااان بالماسكارا و رسمت خط الايلاينر و هي حالا فمها كتنفس بشوييا و مستمتعة بزاااااف .. هززززت عكر ماط حمرررررر دارتو لشنيفاتها لي مطيييبزين .. و رشت عطر خفيف .. هاذشي كامل عطاتو ليها ليلى .. و رتباتو بعانية فوق القوافوزة ديالها دايراهم كي عينيها ..

غير سمعت صوت خطوات يحيى و هي تضور راسها كطلع و تنزل فيه كي شي فارة .. و لمحت ديك نظرة لي وسط عينيه و هو كيتفحصهاااا حنحن بصوتو الغليظ و ماحاسش براسو هو هذاك قرب يبخ الدم و صباعو كيهربو لورا عنقو و كيحك شعرو.. 

منين لمح مزيان شنو لابسا حيت كانو عينيه ساهيين العقل غااايب زاد زير على قبضة يديه؛ شنوو هاذ الخرا لاااابسا ! 

فاتي <نزلت ب عينيها كاتشوف ف كسوتها و تصعقت من نبرتو القاسية> .. ع علاش !! خايبا زعما !

يحيى زاد قرب ليها كثر و باين واش معاجبوش الحاااال كيشوف ف تفاصيلها لي باينين ليهونش ديالها لي معيقين ف الكسوا و خارجييين .. و صدرها كيبان مزيررر عليه مستورين غير سيقانها حيت جات الكسوة مفرفرة من لتحت ؛

يحيى(نظف حلقو و خرج صوتو غليظ) بدلي هاااذ زبل يالاه .. لبسي شي حاجة مستورة عطالله الشراوط بانت ليك غير هااااذي !!! (شافها كتشوف فيه مصدومة ) سبحان الله !! واش هضرت بالشينيوية !! 

تعصصصصصبت فاتي و لكن مبغاتش تبين تسناتو يقوليها العكس .. يتغزل بيها و يقوليها جيتي غزاااالة كتحمقي ماشي يقوليها بدلي هاذ الزبل و بهاذ الطريقة .. 

رجعت باللور و هزت صاكها دارتو ؛ ممبدلاش عاجبني شنو لابسا .. (و هربت لأبعد نقطة وقفت فيها)

يحيى (دمو كيغلي و اصلا طالعا ليه القردة) متعصبيييييش ديلمي .. قلت ليك بدلي داك الخرا يالاااه !! ماعنديش الخااااااطر باش نتجاااكر معاك ..

فاتي كتأفف ؛ دابا مالك معصب !! ها ! شنو درت ليك !! و ماال كسوتي !! مامعيقا ماوالي !! شنو عيبي ايلا لاطاي ديالي زوينة و لي لبستها تاتجيني مزيرة عليا 

متسناهاش تكمل و مشا جرها من ذراعها تا كان غايقسمها ليها و شاف فيها و حس بيها خافت بصح من شوفة لي دار فيها كشر على نيابو و تسيف عليها ؛ قلت بدلييييي هي بدلييييي ماشي زامل باش نخلي يشوفيك لي يسوا و لي ميسواااااش .. 

فاتي كمشت عينيها بألم ؛ ط طلق من يدي (تخلعت من نبرة صوتو) ص صافي ط طلق انبدل 

طلق منها بنطرة ؛ ديريييها من اللول .. بلا منشحف معاااك ريقي ..

مشات كتنفخ و تسوط و هو جلس فوق طرف د السرير شاد فراسو و كيحرك فرجلو بتوثر .. معصصصصب و حاس بألم فصدرووو ..

رجعت خرجت من الحمام لابسا حوايج ساااااامبل .. و ضد فيه زعما تعربنت و لبست شي تخربيق لا علاقة .. اما هو كاعما مسوق .. 

ناض بزربة تا كان غايجرها من يديها باش يخرجو و رجع حبسها عند الباب و لصقها معاه ؛ اش قلت لمك انا ؟(ورك على يدها بحالا كيفش اعصابو فيها) شنووووو قلت !!!!! 
فاتي بخووووف قلبها غايسكت من نبرة صوتو ؛ م مالك أ يحيى !! علاش ك كتعاملني هاكا !!

سطحها مع الحيط بقوة و هو دمو كيغلي .. هز يدو كيمسح فالعكر لي حمر تا خرمج ليهت وجهها و هي كتبغي تبعد وجهها و شدها بالسيف ؛ انا واش قلت ليك مسحي هاذ زبل ؟ علااااااش مكصنطيييش علااااااش !! عاجبينك شنااااايفك !! دويييي !!


عامر و ليلى جالسين فوق واحد الكرسي ف ديك البلاصة ف داك البارك .. 

كان الجو كاااالم تقول الصيف صافي .. ناس خارجة و مفوجااا و دنيا عااااامرا و كيتسمع صوت الهضرا مخلطة .. و قهقهات الدراري الصغار .. و غواتهم ..

كان شرا ليها المثلجات حيت عرف واش كتموووووت عليهم .. و جلسو كياكلو بزوج و هي غير كتضحك فرحاااانة .. مقاليها والو على شنو دارت فيه سلوى .. سكت و دوزها بجغيمة د المااااا واخا مزالا واحلا بين حلاقمو ..
لابس مزيان و مقاد كي العادة .. غير ليوما كيبان زايد نغزة فالوساااامة واش حيت لحيتو طراساها و قادها و لا حيت واتاه الكحل بزااااااف داير قبية و فوقها كويرة فالكحل و شعرو الكحل مرجعو للور خصلة وحدة لي نازلا شويا على جبهتو .. 

ليلى لمحت واحد البنت جالسا مقابلا معاهم .. شادا تيليفونها و منين جات جلست و هي كاتشوف ف عامر كطلع و تنزل فيه بلا ماتحشم بلا ماتستحيا .. ليلى متسرطاتش ليها خصوصا حين البنت زوييييينة بلا قيااااااس و كان شعرها قصيييير حد عنقها و لكن واتاهااااا بزااااف و كتبان كي شي gاورية .. تقرررررصت و حاولت متعيقش و متزيدش فيه عااااود .. 

ليلى شافت ف عامر لي مزال كياكل فلgلاص ديالو ؛ احم .. حياتي قول ليا واش نقص شعري هممم ! (شدت فخصلات من شعرها) شنو بانليك !! عمرني سولتك هاذ السؤال 

عامر (هز حاجب) ؛ ممم لي عجبك ديريه أ روحي (ورجع كيقضم من الgلاص لي فيديه متلذذ بطعمو ) 

ليلى (بنبرة معصبة شويا ) كيفاش لي عجبني ؟ يعني ماعندك سوق !

عامر (كمل الgلاص و رما زبل ف البوبيل لي حداه جلس كيمسح يدو فكلينيس) الله يا ودي انا فين قلت ما عندي سوق !! (شاف فشعرها) شعرك زوين أ ليلى و لكن مابغيتش نفرض عليك رأيي .. زعما نتي حرة فشعرك ديري لي بغيتي فيه .. و اي حاجة راه اتجيك زوينة ..

كحزت من حداه مخليا مسافة بيناتهم و هي مكينش لي معصبها قد هاذيك لي قدامهم و شعرها مسبسب كي الحرير جاتها الغيرة بزاااااااف ؛ دابا هاذ الهضرة كاتعبر على حاجة وحدة انك مامسوقش .. يعني نقطعو منقطعوش ماعند سوووق ..

عامر (رجع قرب حداها) واااا صافي أ لالة قطعيه .. 
ليلى ؛ يعني هاكا طويل معاجبكش ! 
عامر(اعتدل فبلاصتو) علاش تتكوليني هضرة مقلتهاش !! لاااا أ ليييلى عااااجبني طويل 
ليلى (زادت كحزت من حداه) ؛ بغيتي تقول ليا دابا ايلا قطعتو مغايجينيش زوين ياك !! غير قووولها متحبسهاش ف فمك !! 
كتهضر و كتخنزر ف البنت لي قدامها ..
عامر جرها تا لصقت حداه ؛ مالك كتهربي مني !! لييييلى واش صافا !! واش رديتي لبال بلي راك كتغوتي !! 

عقدت غوباشتها و رجعت شافت فيه ؛ هاذي لي قدامنا كتعرفها !! 

عامر رفع حاجب و نزل حاجب و ضور وجههو كيشوف ف البنت لي قدامو ؛ لا مكنعرفهااااش .. علاش ! مالها ؟
ليلى ؛ تا كيفاش مالها !! منين حطت زماقتها و هي كطلع و تنزل فيك غير لله ف سبيل الله !!

عامر هز يدو كيجر الكول ديال القبية معصب ؛ وااااش نقوليها مالك كتشوفي فيا ! راه و الله مكنعرفها الليهديك أ ليلى كبري عقلك .. و راه باينا غير تغالطت ليها مع شي حد ..

ليلى ضحكت مستهزءة ؛ داااابا عاجبك الحال ياك !

وقف عامر و كينفض حوايجو دفع يدو ليها ؛ نوضي نوضي .. انمشيو لشي قنت آخر غير نوضي بلا منديرو شوهة هنا


وقفت و دفعها من كتافها قدامو كيتمشاو ؛ بااااااز ليك أ ليلى شحال كتزيدي فيه ..
كنا جالسين ترونكيييل ..

وقفت و وجهها حمررر ؛ شنووو !! بقا فيك الحال ولا ؟ تا دابا رجع تقابل معاها شكون حبسك !! 

عامر قرب جيهتها و جمع وجهها وسط يديه و سرح فعويناتها ماباغيهاش تعصب على حاجة مكينااااااش ؛ واش انا جالس حدايا هاذ القمر و نتجرأ نشوف فشي وحدة هم !! الله اعطيني العمى فهاذ العينين ايلات شفت فشي وحدة من غيرك أ لالة ..

ليلى ؛ الله احفظك مالك كتدعي على راسك(هزت يديها كتنش على وجهها) نتا راك مدرتي والو ..

عامر وقف ربع يديه و كانو حدا واحد الشجرة كبييييرة .. كروازا رجليه و جلس كيشوف فيها ..و حاط صبعو على ذقنو ..

ليلى ؛ منين جااااات انا شفتها بهاذ العينين جلست هاكا بلا حشمة كاتبحلق فيك .. و خنزرررت فيها باش تفهم راسها و تقووووول .. زعما دارتها فيااا ضدد ياك !! باش تعصبني انا !!! 

هز كتافو ؛ خفت نقول شي حاجة عاود و نصدقو ف لا قلتي لا مقلتيش ..

سكتت ليلى كترد شعرها ورا كتافها جلست كتأفف و صقلت مغوبشة و غير كضور ف عينيها .. تا جا وقف حدها و ضور يدو على عنقها .. باس جبهتها و رجع قابل عينيه معاها ؛ شحال كتواتيك تغوبيشة .. بحال شي بنية صغيرة معصبة ..

ضحكت بزز منها و شدت فيديه ؛ سمحليا .. نتا عارفني دغيا كنتعصب .. و كندير من الحبة قبة .. مقلق عليا !!(و لعبت بيديها فلحيتو)

عامر كيقاد شعرها لي كيخربقو الريح ؛ ششوت .. لا .. ممقلقش ..صافي .. نساااااي 

لمح قيس هو ريماس ؛ احم .. خوك هاهوا جاي ..

بعدت بزربة و هو رجع كمش يديها فيدو زير عليها ؛ عمرك تفلتي يدي هاكا (قالها و هاذ المرة معصب)


خرمج ليها وجهها تا تخربق العكر فوجهها و رجعت كي شي لوحة تشكيلية .. تسرسبو دموع من عينيها بألم حيت مفهمت فيه والو علاش كيعاملها هاكا .. يحيى عمرو كان قاسي معاها لهاذ الدرجة .. 
بقات مكمشة عند الحيط كتبكي كي شي بنية صغيورة و حنيكاتها تلونو بحمرة قاااانية .. و مهزتش عينيها فيه مزال ..

يحيى هز يدو ضربها مع الحيط تا تهررررد لحمووو و هي تهززززت من بلاصتها مخلوووعة و زاد تسمع صوت بكاها ؛ احنن هءهءه اهئ اهىىئ اهئ 

يحيى خلاها تماك واقفة و مشا نيشان لعند مو .. كيجري و فاتي تابعاه .. كتهز كمها و تمسح فدموعها .. 

دخل ضرب الدفة برجلو تا كانت غاطير و قفزت مو من بلاصتها لونها رجع شااااااحب ؛ حب حبيبي ولدي !! مالك !! ش شنو معصصصبك !!

يحيى هااااايج و بركان شاعل ف قلبو و فاتي عند الباب كطل و مزالا كتبكي فصمت .. هز واحد الاباجورة حداه شتتها ف الأرض و ششت كووووولشي حدااااه ..

عاد هضر بصوت فحيح ؛ صااااافي برررررد ليك قلبك دابا ياااااك !! صاااافي ضمنتي بلااااااصتك ف جهنم قطعتي ليها تيكييي من داباااا (ضحك مقهقه و كيجبددددد فشعرو) اشنو بااااقي مدرتيييييهش !! 

تأذيني حتا انااااا و تديري شي مصيبة ف فاتي !! و تسمميها !! شنو دارت ليك ديك المخلوقة !! شنووو داااارت !! و شنو ذنب ليلى فهاذ الخرااااا !! 

مابكاااااش و لكن قلبو كيبكي الدم .. يحيى كيموت على مو واخا كانت ديما صعيبة مع كووولشي كان هو لي كيحن فيها .. فاش كيجي كولشي ضدها كيمشي يوقف فصفها .. و لكن حس دابا بلي تخدع و قلبو تكسررررر ..

سلوى البكا مفرقاتوش جات بغات تهضر و هو يدفعها و هاز يديه ؛ لااا .. متقيسيش فيا .. ص صافي كولشي .. سالا .. 

خرج و يدو جرت فاتي من وراه و هي كثعثر .. تا وصلو لبيت .. مخنزررررر و عضلاتو تصلبو ..

جمع الحوايج كاملين ديالو و ديالها و جرها تال طوموبيل BMW ديالو .. دفعها بلا تا كلمة وحدة و دخل كسيرا خلا غير العجاج وراه .. 
فاتي ؛ ي يحيى . ب بشويا بشويا ع عافاك اهئ اهئهءهءهء ب شويا اتق اتقتلنا ..

عقلو مكاينش معاها مكسييييييري و دمو سخووووووون و هي قلبها كيتهزززز و يتحط كاتشوف ديك سرعة باش غادي و كيهرب لسانها و زادت تخلعت .. دفعت يدها لذراعو ؛ ي يحيى اهئ اهئ اهئ هءهءهه ح حبس .. و وقف ص صافي 


كانو تصمكو ليه وذنيه كيسمع غير صفييييير .. تصدم مسكين ف مو هو ديما كيجي عليها و تيحسها هي احسن أم و أرق قلب حنين هو لي عندها .. ذاق من كاس الشمتة و الخيبة و الخذلان .. و وجعو قلبو بزااااااااف .. مكرهش كون غير نزلو دموعو و طفاو داك الغضب لي كيفتك فيه .. و لا هاذ الحرقة لي كتنهش فيه دابا بلا رحمة .. 

فيقو غير صوت الكلاكسون لي مجهدددددددد منين توضحات ليه الصورة .. كان علاين يخرج فواحد طوموبيل قدامو ..
فرانا بجهددددد و انحرف جنب الطريق .. ضور وجههو عند فاتي هي لولا بسررررعة .. لقاها كتبكي و صوت قلبها وااااصلو .. صفارو حنووووكها و يديها كيترعدوووو .. حاطاهم مخبيا وجهها .. و ذاتها كاملا كتررررعد ..

يحيى فك سمطة بزربة و تعكست ليه ؛ خراااااااا

حلها نطرها معصصصب.. و خرج مشا حل ليها الباب و دخل قوس ظهرو فك ليها السمطة هي لولا .. و حمد الله حيت دارتها .. اما كون صدمت راسها ولا شي حاجة .. 
دفع يدو لعند يدياتها كيجرهم و هي ملصقاهم على وجهها ؛ شششت .. صافي مااااطرا والو .. زولي يدك ..

بزز باش حيد يديها من على وجهها و بالسسييف كانت مصدوووومة .. و جرها عنقها خاشيها فضلوعو و هي فبلاصتها مزالا .. هز يدو كيمسح على شعرها ؛ شششت تهددددددني .. تهدددني ..

رجع كيقلب بعينيه على قرعة د الما .. غير بانت ليه طايحا .. جذبها بزربة و رش على وجهها الما .. كانت تصدمااااات حسابليها غاتمووووت مسكينة .. مسح وجهها بالما و شد يديها كانت باااااااردة باسها ؛ صافا ! .. شويا دابا !! هممم !! (كيهضر معاها و كيخوي الما على يدو و يمسح وجهها)

فاتي مسحت دموعها و مزال قلبها كيضرب .. ؛ احنن .. هءهءء هءخءهءهء ك ك كنت 
يحيى(جرها من يديها تا خرجت و جرها لعندو كيشوف فعينيها و جمع يدياتها عند صدرو) تنفسي .. بشويااااا .. ديري فحالي .. ششششت متبكيش (هز يدو كيمسح دموعها)
فاتي بدات كتدير شهيق زفير تا تهددددنت .. نوعا ما .. 
كانت متكيا على سيارتو بظهرها و هو قريب ليها .. لصق جبهتو مع جبهتها و رجع قابل عينيه كيشوف فيها .. ؛ جاك البرد !! .. كترعدي كلك ..


تسالمو مع بعض و بقات ريماس واقفا بجنب ليلى و لاويا يديها على ذراعها و كيهمسو فوذن بعضياتهم ..

عامر غير واقف ساكت خاشي يد ف جيب سروالو و يد كيخربق بيها شعرو مرة مرة .. تا نطقت ريماس ؛ قوليا عامر عمي عبدالله بصح مشا للحج !! سمعت بابا قالها ليا و نسيت مسولتو على تفاصيل دغيا تلفنا الموضوع ..

عامر(تبسم) ايه بصح .. مشا هو و لا سعدية .. فرحت ليهم شحال و هوما كيتسناو ف القرعة تجي فيهم مساكن ..
ريماس ؛ الله اقبل ليهم ياربي .. ذكريات مع عمي عبدالله مكيتعوضوش ..(زادت تبسمت) ههه عقلتي نهار سلخ ولد دربنا سيمو حيت لقاه سكران ولد حبيبة هههه اييييه أ لياااااام كان خالق فينا الررررعب ذبااااانة متضوووورش .. لي داز من حداه يحني الراس بزز منو .. 

عامر تيضحك و صوت ضحكتو مسموعة ؛ هههه وايااااه شحال مرضناه الليسمح لينا .. 

قهقهت باستهزاء ؛ ههههه نتا كنتي دريويش واخا هاكاك .. انااااااا لي كنت مخرجا ليه العقل ..

عامر ؛ هههه نتي و عيشة هي لي كلات العصا بزاف .. كطير مع طيور واخا شفتها غبرات غبرة وحدة ..

ريماس على سيرة عيشة قطعت الحس .. و هو كمل هضرتو ؛ ها هو دابا كبر و عيا مسكين .. و ولادو كل واحد ف جيهة .. قليل فاش كيطلو عليه .. انا مرة مرة كندوز نطل عليه .. نشوفو لخصاتو شي حاجة ..
ريماس مع كانت حداه جات وسط منهم بين ليلى و عامر .. هزت يديها طبطبت على كتفو و هاذشي كامل تحت نظرات قيس لي غير كيعض ف قنانفو تا قرب يسيل منهم دم ؛ الله ارضي عليك .. ربي غايجازيك على هاذشي ..

قيس دفع خطوة وحدة برجلو و جرها من معصم يديها تا قفزت و وصلت عندو كانت غاتجي طايحا و تزدحت مع صدرو العريض .. حست بيدو الخشنة مزيرها على كتفها و نفسو سخونة كتضرب فوق شعرها .. ورررك على سنيه و همس عند وذيناتها بصوت فحيييح ؛ هضرتي انا .. كتدخل من وذن و كتخرج من وذن .. ياك أ لالة !


ريماس حمارو حنيكاتها و ضرتها الشدة لي دار لكتفها و رجعت كتهضر غير بشويا كتوشوش ليه بصوتها الناعم ؛ ق قيس .. ر رخف يدك .. ضريتيني ..
قيس (عض شواربو) مغنررررخفش .. هاذ الخفة لي فيك غانطيرها لمك مزااال .. 

ليلى ورقت البلان و حست بخوها معصصصب و عينيه غير كيضورو شارباه ماااا و حافظاااه مزياااان عرفت دمو حامي و سخوووون كيغييييير و مرييييييض بالغيرة .. و فهمت بلي محملش ريماس تهضر مع عامر و تبسم ليه .. كسرت داك الصمت و ضحكت ببلادة ؛ شنو دابا واش نتسناو يحيى و لا ن نمشيو !!

قيس مزال مخنززررر و جبد تيليفون كيعيط والو كتشدو العلبة الصوتية و بصوت حرررش ؛ هاذ ميييخي مكيجاوبش .. فالح غير فالهضرة .. اودييييي ..

ريماس (خاشيا راسها فشبوقات).. غايكون غير خرج ليه شي بلان و لا شي حاجة .. اما يحيى ميرجعش فكلمتو .. 

قيس زاد لوى يدو على كتفها متتيحملش يسمعها تادوي على شي حد هاذشي تيمرضو و تايعصبووو و هو غير على سبة ؛ انا لي غنخررررج فمك شي عااااهة مستديمة لماااا سكتي .. فين كتعرفي لجدك نتي يحيى ! واش شرك جدو مع جدك ! 

ريماس ضورت نص وجهها عندو ؛ عيقتي لا ! مالك معايا ياربي سلامة غير نقول شي حاجة تنويها عوجة .. راه غير خوك هذاك .. رجوع الله أقيس .. هاذشي بزاف على الغيرة .. (شافت فيديه) كتفي ض ضريتيني ف كتفي .. هرسو و تهنا .. 

قيس صافي صبرو تقادا .. يالاه ايهضر و هي تنقز 

ليلى حنحنت ؛ خ خويا انا غايوصلني عامر .. حنا أصلا تعشينا .. نقدرو نمشيو امم ! (كطلب فخاطرها يقول اه و تهرب منو و من صداعو)

قيس هاز حاجب و منزل لاخر ؛ نيشان للدار سمعتي !! الليل هذا كنت داير بلان فراسي ساعة لي تسحر مع دراري صبح فااااطر .. خلاني الكلب معول عليه و لكن انا لي حمار داير فيه راسي .. 

ليلى بخوف ؛ ع علاش !! شنو كاين !! ممكن نعرف !
قيس(كيطلع و ينزل فحوايجها) غدا و تعرفي ..
ليلى ؛ وا غ غير قول عافاك خ خلعتيني !! (هي بالها مشا بعيد قالت يمكن مابقاش بغا عامر ليها) 

قيس ؛ كلمة وحدة راني قلتها .. الهضرة غدا ماشي ليوم .. يالاه تحرررركي للدار .. منعلمش عليك دخلتي معطلة و لا راه الخبار فراسك .. ديك الكاسيطة طلعت ليا فراسي .. 


هزت راسها ب اه و سلمت على ريماس .. اما عامر اكتفى انه يسلم من بعيد فقط .. 

غير مشاو و هي تنهد ليلى بحالا كانت واقفة على شووووك خرجو من تما و تمشاو فوق طروطوار ؛ ناري شحال معقدددددددد .. و مسموووووم 
عامر مجاوبهاش كيتمشاو ف خط واحد معاها و ساااكت مرة مرة كيبلع ريقو .. 

ليلى وقفت قدامو حبست عليه طريق ؛ مالك !! غوبشتي !!
عامر ؛ علاش غير نتي لي من حقك تغوبشي ولاّ ! 
ليلى رطبت صوتها و هزت يديه شدت فيها كانت يدو باردة و قربتها جيهة فمها ؛ تقلقتي على ود قبيلا ياك !!
حرك راسو بالنفي ؛ لااااا .. نسااااي ..

رجع كيتمشا و هي تسد ليه طريق عاود و كتشوف ف ملامحو مقلوبين ماشي كي كان ضاحك و ناشط ف اللول دابا باين للعمى زاش مكشر و طايرا ليه ؛ وا صافي عااافاك .. غايبقى فيا الحال دابا لارجعتي هاكا مقلق .. و الله مكتجي معاك تغوبيشة (شدت فيديه بزوج) وا غير فهمني راه فاش شفتو ترونت و نتا عارف قيس كيداير معندوش مع هاذ الحركات 

عامر بصوت حررررش ؛ شمن حركات أ ليلى ؟ شديت ليك غير فيدك مالي بستك و لا وقفت معنقك !! معجبنيييش البلان كيفاش رخفتي يدك ..بحالا حنا خايفين من ناااااس .. و لا منعرف شنو كانديرو كاع .. 
ليلى قوست حجبانها ؛ وا راه ماشي هاكا غير قيس مهيبغيش يشوفنا بديك طريقة و حنا مزال ماتزوجنا .. راه هو معقددد نتا عارفو كي دااااير ..

عامر ؛ صافي أ ليلى .. قلبي هاذ السيرة الليحفظك .. راني ممقلقش .. غير خوي راسك ..

تنهددددت معاجبها حال حساتو بلي بصح بقا فيه الحال .. غير وصلو لطوموبيلتها طلعو ركبو .. و هو لي كان صايg دار سمطة و كسيرا مع طريق لي عامرا .. شويا سمعها كتحنحن بصوتها رقيق ؛ عامر ..حياتي 

مركز بعينيه مع طريق ؛ وي ليلى !!
رجعت سكتت ؛ لا .. صافي والو .. 
عامر بإصرار ؛ دوي أ ليييلى قولي شنو عندك ! 
اعتدلت فبلاصتها ؛ مهتقلقش ياك !! 
عامر زاد كسيرا شويا ؛ غير دوي هو اللول .. نعرف شنو كاين ..

ليلى بقات تخربق ف شعرها و تلوحو وراها ؛ نتا عارف دار لي كاتبها لي بابا ف سميتي ياك !! دويت ليك عليها !! 

هز راسو ب آااه متبع شنو كاتقول واخا عينو على طريق ؛ ايه دويتي ليا عليها .. مالها !!

ليلى حطت يديها عند حجرها كتفرك فيهم ؛ زعما ممكن نعيشو ب ثلاثة بينا فيها ! اممم !!

عامر غير سمعو وذنيه شنو قالت و هو يفرااااني بزربة .. ضور عينيه عندها و هاذ المرة مخنزر كثر ؛ شنو كاتقولي أ لييييلى !
ضورت عينيها بخفة ؛ مافيها والو .. زعما هي كبيرة و متيسعا و جات ف حي زوين شوووف متفهمنيش غلط انا ماشي كنعيب عليك و لا شي حاجة .. حاااااشا .. انا غير كنقول دار مكتوبا فسميتي مكتوبا فسميتي علاش ضيع امم !! نعيشو فيها و جات نيت فواحد البلاصو كالم .. مجهزة و كولشي .. و فيها جريدة نخليو رشاد يلعب فيها .. و فيها بيسين صغير .. يعوم فيه فالصيف .. ع علاش نضيعوها !! 

بقا كينقر بصباعو على الفولون بعصبية و لو هو محكم فراسو و كيعض حنكو و ملامحو الحرشة بدات كتهجم و صغر عينيه كثر تا تزداو رموشو و خلفو ديك الهدبة ؛ ما راضياش بيا ! (و هز عينو فيها بنظرة اخترقت قلبها )


ليلى بصوت حنين ؛ حراااااام عليك أ عامر انا

قاطعها ؛ حراااام عليك نتي .. لي كاتلعبي بمشاعري هاكا 
ليلى جرت يدو باستها و حطتها على صدرها قربت تبكي ؛ حياتي انا منويت تا شي حاجة تنقص منك واش عاد غاتعرفني ها !! عاد غاتعرف نيتي و قلبي !! عرفتيني شحال كنموت عليك و كنتسطا عليك و انبغي انا نقص منك !! حرااااام عليك تفكر هاكا .. و انا غير بغيت راحتنا و راحة رشاد .. شنو فيها ايلا عشنا ف الفيلا ديالي شنو فيها !!

عامر بصوت حرش ؛ فييييها أ ليييييلى فييييها .. (نطر يدو من يديها و جلس كيطرطق صبعانو) علااااش !! علااااش بدلتي رأيك بين ليلة و نهار !! شنو قلتي ليا ول بارح !! نسيتي و لا نفكرك !!

ليلى بصوت حزييين ؛ مانسسسيتش أ عامر منسييييتش ..

عامر (كيعض حنكو) لا ماااااشي هاذشي لي بان ليا .. مهم انا نفكرك .. قلتي ليا براااااسك انا قابلا بيييك و راااااضية بشنو عندك .. علاش كذبتيييي منين نتي معاجبكش الحال !! كنتي تقوووليها من اللول و انا غانفهمك .. 
انفهم بلي خصني نخدم كثر و نكري شي دار لي تليق بيك .. واخا نعرف نهز الحجر على كتافي و نجيبها من فم السبع علاش انا مربي هاذ الكتاف ! .. 
غير نخليك مرتاحة هاذيك هي الدنيا عندي و مافيها .. و لكن ماااشي تقولي هضرة و بين ليلة و ضحاهاا تقلبي رايك .. 

عامر رجع كيبخ دم و كارز بيدو على الفولون قرب يقلعو من بلاااااصتو .. طلق سمطة نطرها .. و محاااااملش راسو .. مرضااااااش .. هو نفسو حاااااارة و خصوصا فهااااااذشي دغيا كيتقررررص .. 

رجع قهقه بصوت مبحوح ؛ ولا ماماك لي عمرات ليك راسك !! همم !! منين شافت فين غاتعيشي يمكن ضرها قلبها عليك .. 
سكت شويا و كمل ؛ من حقهااااااا .. مكنلومهاااااش .. هذا هو دور الأم تشوف بنتها فين غاتعيش .. و تطمئن عليها .. 

ليلى تزداو حجبانها و بداو كيصفارو حنوكها و طرطقت عينيها ؛ شنووووو !! 

عامر ميل راسو لكوسان و بدا كيتنهد .. نسااااااي .. صافي أ ليلى نساااااي .. و الله محاس براسي مزيااااان .. و ماباغيش نتعصصصب و نصدقو ف ما هي و ما لونها ..

طرطقت تا هي ديك السمطة بنطرة و هز صباعها حطتهم علة ذقنو ضورررت وجها لعندو و بنبرة حادة ؛ ماتقوووولش ليا نسااااي .. من قبيلا و نتا نسااااي نساااااي و من وجهك باين واش معصصصب و بلا قيااااس .. شررررح ليا كيفاش ماما جات لعندك !!!!! ماما انا جات عندك للداااار !! 

عامر قاد عنقو و بدا كيمسدو حسو تشنج عليه بالاعصاب لي كيكبحهم ؛ خير ليك متعرررررفيش .. و الليرحم باااااك أ ليلى ايلا ما قلبي هاذ سيرة .. مغنوصلو ل تااااا شي زمرة لجبدنا هاذ الخرا دابا ..

غوتت و عرفها تعصباااااااات ؛ عامر شرح لياااااا و لا غنزل دابا نيت نشد طاااكسي و نشوف هاذشي راااااسي و نفهم رااااسي (دفعت يديها بغات تحل البال و هو يجرها و ورك على واحد البوطونة تا تقفلو البيبان كاملين و غووووت) ريحييييي .. 

ليلى بعصبية ؛ هي ايلا هضرررررتي و شرررحتي ليا شنو كااااااين !!

عامر هز حاجب و نزل لاخر كيتنهد و يستغفر لي خلقو .. مسح وجههو تا تخنق فيه الدم ؛ جاااات صبااااح أ لالة .. جات بغات تشوف فين غاتعيشي .. و معجبهاااش الحال .. جبدت شيك و قاتلي قلب على ساحة بنتيييي .. نتا ماشي من مستوااااها ..

مشات خرجات و رجع قيس .. فهم كووولشي بلا منهضر .. كان مزال شيك فوق طبلة.. و اعتذر لياااا .. و قاليا غدا جي خطبها و ضرب لاكت ..و يدوز هاذشي بلا خبار مك .. 


صقلت ليلى فبلاصتها و شعرها كيجي طايح على عويناتها .. سكتت شحال .. و رجعت هزت عويناتها فيه ؛ م ما..ما .. انا .. ق ..الت هاذ..شي !!

عامر جر يديها باسها و خلاها عن فمو و دفع يدو كيرد شعرها ورا وذيناتها ؛ لييييلى .. نساي .. متقلقيش .. علاش حكرتي عليا هاكا ! مكنتش ناوي نقوليك هاذ الهضرة كاع .. (ضرب يدو مع الفولون بجهد تا تسمع صوت الكلاكسون)

ليلى بصوت جاف ؛ ح .. حل .. الباب ..

عامر كيشوف ف عينيها ساهييين .. و مكتشوفش فيه كاه .. كتشوف ف الأرض و يديها نوعا ما كيرجفو .. وجهها تقطع منو حس الدم .. و يديها بردوووو ..
جرها من كتافها و كيهز وجهها وسط يديه ؛ شششوفي فيااااا .. لييييلى مااااالك !! .. مدييييريش هاااااكا .. شووووفي فيييا !! 
لمح شنافتها كترجف و كتعض عليهم .. دموعها محجرين وسط عينيها .. ؛ ح .. حل هاذ الباب .. ح حلو .. ت .. تخنقت ..

عامر ؛ مهاديش نحلوووو .. عرفتي غاتمشي .. ليييييييلى (ورك على سميتها) شوووفي فيا هو اللول !! متهربببيييش مني هاااكا .. انا رااااني ممقلقش منك سمعتيييي !! و عمرني غانفرط فيك واخا يحطو ليا موس على عنقي (جذبها لعندو معنقهاو زيررررر عليها و هي قاطعة الحس) راه عمرني نفكر نخليك .. الليجعلهم كاملين يديرو ليا العصا فرويييضة مهنخلييييكش ..
واخا تسطح سما مع الأرض ..

ليلى بحركة خفيفة دفعت صدرو .. ؛ غ غير ح حل ليا .. هاذ الباب .. (كتنش ب يديها على وجهها) م مقدر .. اش نت نتنفس .. 


عامر ندددددددم ليما سكت .. كيشوفها كتضغط على راسها باش متبكيش .. و حالتها خايبا بزااااف .. باينا واش هاذ الهضرة قصحاتها ف قلبها .. حل الباب بزربة و خرج حل ليها ..

نزلت بشويا .. و هو جرها من ذراعها .. و حط يدو فوق كتيفاتها العريانين شويا .. مفيكسي عينيه عليا .. كيشوفها كتنفس بززز .. و يدها فوق حنجرتها .. 

عامر بنبرة قلق و خوف مسيطر عليه ؛ ليييلى مااالك !! شوفي فيااااا !! مااالك (شد وجهها بين يديه و هاذ المرة شاف دموعها نازلين كي الشتا و وجهها حمااااار) لااااااا .. متبكييييش .. (جرها وسط حضنو معنقها) ينعل دييييلمي انااااا .. هااااذشي لي مابغييييييتش .. ششششت صافي لييييلى .. علاش هاذ البكااااا !! 

زادت فوتيرة بكاها .. فكل نفس كتنفسو كيتهزو كتافها و تشنشق ؛ هأهىاهىاهى .. س .. سم .. سمح ليا .. اهئهءههءءهءه .. س سمح .. ليا اهى هءهءهءهءههءء ..

عامر تلف مابقاش عرف شنو يدير باش يسكتها و لي داز كيتعجب و كتبقا فيه حالة ليلى .. عند بالهم واش هو تعدى عليها و لا دار ليها شي حاجة .. لي داز كيخنزررررر فيه .. تخرررربق و بقاااات فيه .. و لعن راسو مليون مرة علاش قاليها هاذ الهضرة كاملا .. و هي قلبها رهيييييييف و حساسة بلا قياس .. 

رد شعرها للور و شد وجهها بين يديه كيمسح دموعها و هي عينيها ورموووو و تنفخووو .. نيف رجع حمررررر و شنايفها تنفخوووو و حمارووو .. هز صبعو كيمسح وجهها لي كيوزوز بسخونية و مزالا كتشنشق ؛ رووووحي .. باراكا عافااااك .. دمووووعك غاليييين .. علاش كطلبي سماحة مني علاااااش ! اشنووو درتي ليااا ! 

جرت جاكيط د الكوير شدت فيها و مكتشوووفش فيه و مزالا كتبكي ؛ اهئاهئاهءهءه س .. س سمح ليا .. م ممتس متستاهلش .. تع ..امل معاك .. هاكا..اك هءهءهءهءهأىهء.. س س مح ل ليا ..

هزت يديها كتمسح وجهها بعنف تا قرب يطرطق بالحمورية و كتمسح عينيها بجهددد .. تا صافي رجعت كتبان كي شي شينوية تغرزوووو .. و وجهها تنفخ .. 

جبدت تيليفونها بيدييها لي كيترعدو و طاح تيليفون من يديها .. تحنا عامر قوس ظهرو هزو .. و جرها من ذراعها تا ركبو ف طوموبيل و هو معصصصصصب محملش راسو مزاااال .. مابقاش عرف شنو يدير و شنو يتصرف .. ماسكتاااااتش ليه من البكا .. عننننق و باس فيها .. تا عياااا هضر ماخلا مادار مسكتاااتش .. 

عامر سد ليها سمطة .. و كيشوف شوميزا ديالها فزززززكت بدموعها .. 
مد ليها قرعة د الما باش تشرب و دفعتها .. و شدت وجهها وسط يديها كتبكي ؛ اهئاهىااهى ننن .. احنن .. 

عامر حط يدو على كتافها ؛ نعيط ل رزان هممم !! نديك عند رزان !! حتا تهدني شويا !!! دوي حياتي !! 

هزت راسها ب اه و كسيرا بزربة لعند دار صاحبتها .. و قلبو كيضروووووو .. مرة مرة كيسمع تنخصيصاتها ..


وصلو لعند رزان لي قدام الباب لابسا بيجامتها ديال الدار ف رمادي و فوقها بينوار قصير بالقب لي فيه وذنيات .. و شعرها القصير مخربق شويا .. و لكن كيوووووت بزااااف .. مربعا يديها و كتضور فراسها .. بقلق .. و تحك ف كتافها من البرد لي تحرك ..

غير نزلت ليلى من طوموبيل و هي تطير لعندها .. كتجري بخطيواتها صغيورين .. 
رزان عنقتها هو اللول و زيرررررت عليها و ليلى عاد ما زادت فبكاها وحطت وجهها على كتف صاحبتها ؛ حبيييية دياااالي مااااالك !! ششششششت صااافي صاااافي .. تهددددني .. شششت كبيدتي ..(كتدوز يديها على شعرها) متبكييييش انا مزااااوgة قطعتي ليا قلبي ..

عامر كيمسح فوجههو و فشعرووو رزان غمزاتو بمعنى شنو واقع و هو شير بيدو زعما حتال من بعد .. 
شافهم دخلو و بقا هو غادي جاي فديك الفسحة و مرة مرة كيسند ظهرو على طوموبيل د ليلى .. و يبقا يخربق فشعرووو .. 

دخلتها رزان لبيتها .. حطتها فوق سرير زولت ليها سبرديلتها و جرت اللحاف عليها مزياااان .. تخشات حتا هي حداها .. و جراتها لعندها معنقاها ؛ 

ششششت متبكيييييش بارااااكا عليك هالعار.. ياللاه نعسي شويا ارتااااحي .. تاتهدني بشوييييا عليك و نهضرو على خاطرنا .. 

بقات معاها رزان كتحك ليها فشعرها .. تا نعست ليلى و خرجت رزان كتجري ب بانطوفتها ل عند عامر لي قدام الباب مزال واقف تما و ساهي ماعاق كاع ب صوت خطوات رزان حتا حطت يديها على كتفو ..
عاااامر هيهوووو 
حرك عينيه بزربة و كانو حمريييييين ؛ سمحيييليا .. غير سهيت .. أ مضرا ارتاحت شويا !!
رزان جراتو من ذراعو ؛ يالاه دخل متوقفش هنا 
زول يديها ؛ لا شنو كتقولي .. حشوما .. خليني غير هنا بلا منجبد ليك شي صداع ..


رزان ؛ وا غير زيد دخل الليهديك .. مكاين تا حد أصلا.. بابا مسافر عندو شي خدمة و ماما ماكيناش .. 

عامر بإصرار و حاس براسو كيحرقو ؛ لا و الله .. مجاتش أ رزان .. غير الله احفظك ايلا ما ردي ليها البال .. بقاي معاها .. و انا غير سمحي ليا و لكن انبقا نعيط ليك كل شويا نسولك عليها .. عارف مهيجيني بو نعاس و هي فهاذ الحالة ..

رزان ؛ شنو طراااا بعدااا !! واش وقعات شي حاجة خايبا ! فاش عيطي ليا راه قلبي كان غيخرج من بلاصتو .. قولي الله استر عليك اش وقع !!!!! تا رجعت فهاذ الحالة!! 

عامر سد عينيه كيتنهد و هز صباعو كيمررهم على خدو ؛ اودييي .. ندددمت لي ما سكت .. 

بقات كتصر عليه تا عاود ليها كولشي باختصار و هي هزت يديها حطها على فمها شهقت ؛ عممممرني توقعتها من خالتي .. يا ربي سلامة مالها على هاذ الفعايل زعما عندها غير بنية وحيدة تفكر غير فسعادتها .. (عضت صبعها قاعيدة فيها لسمعت شي حاجة خايبا) يااااااربي تستر عاشت حياتها و دوزت لي بغات مالها كتدير العصا فرويضة منين بنتها بغات تزوج و تفرح لا حول و لا قوة إلا بالله ..

عامر حنا راسو ؛ معرفتش أ ختي .. هانتي كاتشوفي على عينيك .. كون غير ضريتها بشي حاجة .. و لا كون غير كنت شي ولد الحرام مقطر .. نكون عاذرها .. (سكت شويا) .. قلبي مزير عليا دابا غير بالخوف على ليلى .. الله اخلي لي لك ما عز عليك ايلا ما ردي ليها البال .. و ضوري ليا ايلا خصاتها شي حاجة صافي !! 

تنهدت رزان بحزن و ملامحها مقوسين و ربتت على كتفو بقا فيها ؛ واخا أ عااامر كون هاني .. ليلى راه هي عويناتي معنديش منها عشرة .. انبقا معاها تا تهدن .. غير سير ارتاح تا نتا .. شو وجهك رجع صفر ..

مد ليها الكونطاك ديال سيارة ليلى ؛ واخا ا ختي .. الله احفظك ..شكرت بزاف 

دخلت هي و مشا عامر كيرمي خطواتو بشكل عشوائي .. و العقل غاااايب .. شد طاكسي نيشان للدار .. 


قيس و ريماس دخلو للدار و هي هربانا منو سبقت كاتجري .. 
عرفاااااتو شااااعل بالبيان .. لاح سوارت و شعل ضواو فالدار كاملاااا .. طلع كينقز دروج بخطوات كبار تا دخل لبيت .. دفع الباب و خلاه مترع ..هاز حاجب و منزل لاخر .. كروازا رجلو و جلس كيطلع و ينزل فيها و جبد كارو ديالو كيكميه و ربع يديه .. 

ريماس كانت كتبدل عليها ..لبست شوميز دو نوي ف الحمر .. و كتيفاتها عريانين .. و كتبان فتحة صدرها لي مثيييييرة.. هزت شعرها كطلعو لفوق و كتغرس صبيعاتها وسط شعرها الكثيف و تهز الخصلات لي طايحين على رقبتها ..
ضارت كتشوف فيه بزك عين ؛ قيس مالك واقف عند الباب ! و حياتي عافاك سير لبالكون و كمي ريحة الكارو كتخنقني ..

طلع و نزل فيها بلا تا كلمة .. بلع ريقو زوج مرات و مزال مخنزر بنفس الشوفة.. سد الباب زدحو تا قفزت من بلاصتها .. و مبينتش ليه رمشت بزررربة بخوف عارفة هاذ الصمت غايتبعو شي بركان ..

و جمعت شعرها على شكل كعكة لفوووق .. بقات هاكاك بديك شوميز و لحمها كيبان كيشعل بالبيوضة .. مشات كتسلت و سيقانها لي عامرين مفيكسي عينو جيهتهم .. جلست قدام مراية ديالها .. 
جرت واحد سبراااي و بدات كتدهن واحد الكريم مرطب على كتافها و عنقها فيه ريحة الفريز .. و كيبان ليها الانعكاس ديالو ف المرايا داير يديه فوق خصرو و مخرج لسانو شويا هز الكارو عفسو ف الطفاية بغضب و رجع مركز عليها بدوك العيون زووورق كي صقر ..

قيسوس ديالي مالك !! مهتبدلش عليك !


زادت استفزاتو بداك دلع لي عرف وا غير كتبردو بيه معاااامن هي حاااافظ قوالبها و ألاعيبها ؛ شنو كنت كنقوووول ليك البارح !! بان لياااا بحالا كنت كنخبر عليييك و صاااافي 

دارت لعندو و كاتبان انحناءة ظهرها .. لي مقوسة و مؤخرتها لي بارزة بشكل سييييكسي فوق المخدة لي محطوطة على كرسي د الخشب .. مزالا كطلي عنقها و كتمسدو بحركات ناعمة و مبرداااا أعصابها تبسمت هازا حاجب ؛ مفهمتش ! علاياش كدوي !!

قيس عض حنكو و بدا كيطرطق ف عنقو حيت تعصصصصب صبرووو غايتقاااادا ؛ 

واااااش هضرت بالشينوية !! (و زاد حرش صوتو) شنو قلت لمك انا الباااااارح همممم !!! على عاااااامر ياك قلت ليك متقربي لسااااحة تا زاااامل .. متهضري مع حد و متهضري قدامي على حد قلتها و لا مقلتهااااااش !!!! 

وقفت و هي حفيانا حطت الكريم .. كيبانو فخيضاتها لي كايبريو و كيشعلووو و داك شوميز لي فالحمر شحال واتااااااها .. و ديك شفينجة لي فشعرها جاتها فنة و طالقا زوج خصلات على وجهها .. زادت قربت ليه تاوصلت عندو .. و دفعت يديها لكول قميجتو .. حطت صباعها رقاق على عنقو كتمررهم بحركات نااااعمة ..
و قيس نقطة ضعفو هي عنقو دغيا كيتبورش عليه لحمو .. همست بصوت خاااافت و بغنج ؛ ششششت .. صافي تهدن ..

ضورت يديها على عنقو و راسها عند صدرو هزت عينيها فيه لي جابو ليه تمام بديك شووووفة البريئة ؛ صافي أ حبيبي .. غير تهدن ..رخف على راسك .. شو لحمك كي عرق .. (شافت حجبانو مرسومين على شكل حضاش و كيتنفس بزربة )

حست بنفسو كيزفرها حااااميا على وجهها كي مواج البحر الهايجا .. دفعت يديها كتحل صدايف قميجتو بجرأة و هو سخن عليه لحموووو كثرررر.. و بدااااو حجبانو كيستقرو .. مابقاش معصب تال ديك درجة قدررررت تحكم فيه كيف بغاا .. هاذ رطوبية لي خدمت معاه و هاذ التحلوين قضا فيه بالمعقووول عاد كان شياط كيخرج من وذنيه و طريق كاملا و هو كيتسنا غير يوصل للدار باش يخلي عشتها و يريبها على هاذ القفوزية لي فيها .. 
صدق غير ساااهي فيها .. هبلووووه شنايفها لي كيبريو بالكلوص .. و ديك ريحة لي فلحمها كثنبعث من جسدها كي ريحة الورد ..مكرهش ياكلها و يعضها تا يبرد غلووو فيها ..


بدات كتحل فصدايف تا تعرا صدرو العريض لي مفصل و كيبان مطراسي بلونطريما و السبور .. رجعت وراه و زولت لي القميجة جذبتها من جيهة كتافو .. مشات علقاتها بالخف و جراتو من يدو و هو رجع كي شي ولد صغير تابعها .. غير تابعها و ساكت علاه هو يقدر يقول شي حاجة مزال .. جلساتو فوق سرير .. و رجعت ورا ظهرو و هزت يدياتها حطتهم على كتافو كتدير ليه ماساج .. 
تتدلك بصبيعاتها عند عنقووو و حدرت وجهها جيهة وذنو باست تحتها و همست ؛ ياكما كنقصحك ! اممم !

قيس ضور يدو على غفلة و جبدها قدامو حطها فوق حجرو و دفعها كثر تا لصقت عليه و شد ف فخضها مزيرر عليه ؛ شنو كاديييري ! 

ريماس بللت شنايفها بريقها و خطفت بوسة من شنايفو ؛ كاندير داكشي لي خصو يدار 

قيس ضحك بجنب فمو و يدو بدات كتطلع تحت من حوايجها و مرة مرة كيقرصها تا كتهز كتكمدها ف قلبها و يرجع يلكعها معاها بقريصاات ديال النمل تا كيوقف زغب لحمها مشوك ؛ ش شنو كدييييير

قيس غمزها و زاد طلع يدو كيلعب بصباعو فحلمة صدرها ؛ تا انااا .. كندير داكشي لي خصو .. يداااار .. أ العمر 

تبسمت ؛ مابقيتيش معصب !

قيس نزل سمطة د شوميز و بدا كينزلها تا تحيدت .. و رجع كينزل لاخرى .. و جبدها من زماقتها بيدو الحرشة تا لصقت على صدروو .. نزل بوجههو دفنو فصدرها كيمص و يعاود مرة كيرررطب و مرة كيعضها تا كتغوت و تحغر صباعها ف كتفو .. ؛ احح نن حن .. 

قيس طلع عينيه لي بحالا سكرانين كيشوف فيها وجهها حمررر ؛ مال العمر !

ريماس ؛ ق قصحتيني .. مت متبقاش تعضني .. 
هو دفع لسانو لشنايفها بساهم و رجع كيشوف فيها ؛ نقصحك أ عمري .. و نعضضضك ..
تغبنت و كتحس بيديه كيدلكو كريشتها و كيجبدو فخيضاتها ؛ ماشي حرام عليك !

قيس "باس فعنقها بعضيضة خفيفة" ؛ هئ .. و نتي ماشي حرام عليك تشعلي فيا هاذ العافية ..يا القطيطة ديالي .. 
حل سمطة فثانية و هز يديها حطها عند المعلم بو دنجالة لي وااااقف ؛ شفتي شنو درتي فيه مسكين !
قفزت ريماس و خطفت يديها و صدرها طالع نازل .. وجهها تلون بالحمورية ؛ احن .. اعن ححن 

قيس ضحك ضحكة خفيفة و عينيه بحالا مغمضين و هز يديها كيبوسهم و هو تااااايه فبحر عينيها لي كيسطوه فاش كتحشم و فاش كيحمارو حنيكاتها لي مطيبزين ؛ مال غزالي ! امم ! مزالا حشمانة مني زعما !
ريماس حدرت راسها ؛ مم لا محشماماش .. (عاقت بشنو قالت و رجعت ندمت) ز زعما 
اح .. احم 
قيس ؛ شششوت (جبد شنايفها كيبوسهم و يجرهم تا كتسمع طرطيقة البوسة و خشا لسانو كيجر لسانها و ريقهم تخلط و نفسها تقطعت مقدرتش مزال تنفس محستش براسها تا دفعها فوق ناموسية و نزل سروالو و خلا غير البوكسر ..

دفع ذراعها لفوق و هي قدامو كيشوف ف كل انش فيها كيقول باش نبدا و باش نتلي .. غااارق ف روعة منحنيات جسدها لي ملكو .. 
ريماس بدات تتعرق و حسات براسها جبدت عليها نحل و هي غير لبارح نعست معاه كثر من 5 د المرات تا طيبها و تهررررردت .. 
حركت شنايفها و ريقها واحل ؛ مزالا م م مق..صحة ق قيس


جر فخيضاتها لعندو و فرقهم و طير ديك شوميز سلتها ليها و اصلا ثوبها ساتان كتزلق غير بوحدها .. جبد سليبها بصبعو منزلو بشويا بزوج صباع تا وصل لرجليها تا طيرو و رماه .. و زاد فرق رجليها و هي كتسدهم مكنززة ؛ حلييييي رجليك .. مهنقصحكش ..
ريماس مغبنة و شدت فيدو كترجاه بعينيها ؛ تا هاكا قلتي البارح .. و ق قصحتيني .. ق قيس و الله تا م مقصصحة .. و بز بزاااف 
شاف حبات العرق فوق جبهتها و كترمش عينيها بزرية .. و صدرها كيطلع و ينزل .. رجع يدها لفووق عند المخدة و نزل ميل راسو لعند حنكها و هبط ثقلو عليها و يدو كتسارا فجسدها ؛ مهنقصحكش قلت.. غير ترخاااي ..

طيب ليها دوك شنايف تا تفلحو شويا شي عضات دار ليها ماشي ديال بنادم .. جهههههل و صافي حس همو غادي يطرطق عليه .. كان معاها هاذ المرة شرررررس و عنيييييييف .. يديها كان غايفصلها و هو كايدير المد و الجزر .. خشا همو تا كان غاايوصلو ليها لمعدتها .. غوتتتتتتتتت و صوتها تكسرررر .. صافي حست فرجها كايعطيها واحد الألم قوي .. ماشي عادي .. منين عيات متبكي و تغوت استسلمت ليه ..

سهرسها مزيااااان .. جابو لول و ثاني و ثالت كان فوووورصا عليها بزااااااف فقد سيطرة على راسو و عنفهااااا منين كانت كتقاومو .. مشعرش فاش طرشها تا وزوز حنكها لحالا ضربها الضوووو .. هو كان مرفوووووع عينيه مقلووووبين و ذاتو منشوياااااا محس بشنو دار تا فاااااق .. شافها سخفااااااات .. و طاحت ناعسة بجنب عاطياه بظهر .. و كتنخصص .. كيتهزو كتيفاتها العريانين فكل مرة .. 
خبات خصرها باللحاف و بقا كتبكي ..

قيس تخشا عندها و حط فمو على كتفها مزال كينهج ؛ سمحيييييلي .. مشعرتش براسي .. قصحت حبيبة ديالي هنا !(وحط صبعو على حنكها لي سخوووون) 
ريماس بصوت باكي متقطع ؛ خ خ .. خليني ع .. عليك .. بغ بغيت نعس .. آهى اهن ..

قيس تلاح للجنب لاخر تا تقابل معاها و هبط باس حنكها بوسة حنييييينة ؛ سمحيييلي .. راني ماشي لخاطري . .. و محسيييتش واش فورصيت عليك ..هاااكا ... سمحييلي أ غزالي (رجع باس شنايفها لي كيوزوزو و شاف دم فيهم )

شحال بقااات فيه .. ساكتة و كتبكي .. و مقلقة عليه ؛ خ خلي خليني نعس .. 
قيس شاف عويناتها كيتكمشو و كتزيرررر بيدها على اللحاف و كيحمار وجهها .. طرطق عينيه و جر عليها ليزار ؛ مااالك !! واش كيحرقك لتحت!! دويييي !!

هزت راسها ب اه .. و كتنخصص .. مشا بزرية جاب دوك المراهم لي كانت شحال هذا خرجاتهم ليها طبيبة .. نقز غوق ناموسية .. كان لابس غير البوكسر و شعرو نازل شويا على عينيه ..
حل رجليها و هي رجعت سدتهم خنزررر فيها ؛ ريحييييي .. خليني ندير ليك هاذ البوماضة اتكالمي ليك الحريق .. 
ريماس عينيها منفوخين ؛ و وا .. لا .. خ خليني .. نديرا .. راسي ..

مسمعش ليها .. و جبد رجليها حلهم دار سويا د البوماضة ف صبعو و ذهن ليها توتو ديالها .. و كيرجع يشوفيها كتعض على شنايفها .. و ديك الحركة كتفشلوووو و كتسااالي معاه .. 
منين سالا جرها لحضنو معنقها ؛ غير صبري .. ايفوتك .. و سمحيييييلي أ عمري 

سكتات عليه مزالا مقلقا .. سمعت تيليفونها كيصوني .. و جبداتو بيدها من فوق القوافوز .. شاف مهدي لي كيعيط ليها 

حطت تيليفون على وذنها و مسحت دموعها ؛ الو حبيبي لاباس عليك !! 

قيس طير تيليفون من يدها لقا كاتبا على سمية مهيدو كان شويا و غايضربها تايلصق خراها فالحيط ..

جرت تيلي من يديه و كتخنزر فيه ؛ تفوووو هيمجي

مهدي ؛ الوووو فينك !!

قيس كيتغدد عليها ؛ غانعض مك شي عضة تا يسيل دمك 

بعدت تيليفون و هزت حجبانها ؛ عض جنااااابك .. يا الهييييمجي ..

ريماس ؛ وي خويا حبييييبي توحشتك (وررركت على ديك حبيبييي و خلاتو كيموت فسمو) 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.