سيدتي الجزء 32

من تأليف Hajar Ribika
2020

محتوى القصة

رواية سيدتي

حميد: (جاي نافخ ريشو وكيشوف غير بطرف عينو فالمحال شاف لوراق للي غتسني عليه ندى شاف مغلق تبسم باستهزاء حل لباب ديال الزاج لقاها جالسة فالمكتب ديالها وشادة راسها بيديها دور عينو كان المكتب مربج هز حاجبو) كنتي كتصاارعي هنا ولا (ظحك باستهزاء) شي ماااتش لعبتيه هنا؟!! حشوووومة اندى بلاصة ديال الخدمة هادي
ندى: (بصوت باااح) لاش جاااي حتى نتا
حميد: (تقدم بلا عراضة وجلس مقابل معاها) اممم هي دااز غيري هنا مهم (لاح لوراق على وجهها) سني
ندى: (كانت بحال شي بوطة خاص غير شي وقيدة تشعل وتلاح عليها وتنفاجر كلات شنايفها بقوة الاعصاب حتى وقفت هزت لوراق كتحت انظار كتشنتف فيهم وتقطعهم ومغززة عليهم) سيييير ت**** ا**** وهادو (كمشاتهم ولاحتهم على وجهو) سير بخر بيهم اشماتة
حميد: (عقد غوباشتو وقف) لا نتي خاااص للي يعاود.ليك تربية من جدييد وربي حطني فطريقك ال**** (مشا لجيهتها)
ندى: (دفعاتو بكل جهدها وغوتات) خرج علية ورااااق مغنسنيهمش وفلوووس بز منك غنشدهم واخا نعرف نحرق مهم ومتشدش منها الساااانتيييم
حميد: هه مرحباااا زيين ودوك لفلوس زيدي عليهم فلوس الخدمة للي غنبقى نصيفطلك بزااف دلحوالا سولو علييك (سمع لباب تخبط دارو بجوج كان فهد للي لايس كاسكيط عينيه مباينينش مزيان) 
ندى: (للي كانت متافقة معاه يتسجل ويقر بكولشي ولكن مفهماتش علاش جا دابا كولشي غيضيع دورات راسها)
حميد: تحرك من هنا لمدام غطرق هاد المحااال
فهد: (جاي جيهتهم) علاش باغي تنفاارد بيها بووحدك انا من دوك لحوالا للي جاي ليها
حميد: (غوبش دار غندها كيخنزر ودار عند لاخر للي لقااه حدا نيفو رد.راسو فهد اللور وبكل قوة حطا لحميد لنيفو حتى معرف باش تبلا ندى شهقت ودارت يديها فوجهها اما فهد شد حميد من يدو واخا كان جثة الا فهد عندو حقو فالقوة دورهالو حتى تسمعاات طااق وغوت حميد بصوتو الظخم ونطق فهد)
فهد: بانتلك غير ندى فلبنات كاملين باش تستقوا عليها حمااار ولا شنو
حميد: (باقي كيأن من اليد للي تفلصعاتلو) طلق مني ابنااادم شكوو
فهد: (زاد لواهالو وغوت) فين لفيديوهات اشماتة
حميد: (فوسط غواتو شاف فندى كيخنزر فيها حتى حس بعينو فتفقص) عيييني عييييني
فهد: زيييد دوي معاها وغتلقى سنانك ولسانك فيديييك (حمييد طمر وسكت غير كيأن بلحريق حتى عاود سولو) فيين لفيديووووهااات؟!!!!!!

عماد: فهميييها توحشتك 
رقية: اممم فهمت عرفتك منين كتبغي حاجبك كتجي لعندي (دارت عندو) معنديش ليك الوقت باغا
عماد: (تنهد ومسح وجهو بغضب) رفية روووكا حبيبو ماالك شنو واقع لييك شنو للي تبدل باش معاجبكش
رقية: هههه دغيا بغيتي تقلب لفيستة دابا انا هي للي مني كولشي
عماد: (بغا يبرد معاها) واخا انا للي غاالط غير قوليلي فين غلطت معاك 
رقية: كطنز؟!!!
عماد: لا احبيبتي (جرها بغا يعنقها ودفعاتو) مروااااااا
رقية: (تصدمت وشهقاااات وبقات مخرجة عينها فيه) مروى!
عماد: بففف رقية شنوو باغا 
رقية: (هزت يدها ضرباتو لصدرو) شكون مروى😡
عماد: (شد صدرو) هه اهياتااا ماالك تعصبتي انا تلفت فسمية وصااافي
رقية: (كطردو وهي كترجف) خرج علية خرج علييييية
عماد: (غوبش) مهم نتي كطرديني
رقية: (خرجت عينها) وهي وهي اعماد كتخووووني كتخوني كنت متأكدة متأكدة كتخوووني هئ علاش كتخوني فاش قصرت معااك هاأااا فاااش
عماد: مهم انا غنخرج دابا حتى تبردي وعاد نجي عندك (خرجج سمع لباب تزدح جاي هااابط مع درووج تلاقا يونس) فييين نتا
يونس: هاااني.. مخدامش
عماد: لا غرجع
يونس: مزيان مبانتلكش ديك المجنونة ديالي بغيت نرجع اخااي لداري
عماد: اممم لا وحتى لمجنونة ديال ختها راه بوحدها
يونس: (تبسم) فين وصلتو
عماد: وناااري كانت غتفلعصني منين ذكرتلها سميت بنت قدامها 
يونس: اوا هاكا غتجبد رقية لقديمة 
عماد: ههه على افكار عندك حتى نتا مهم انا خداام حتى نتقاشعو فالليل اصلا توحشنا تبرهييش شوية
يونس: (تبسم وطلع كيصفر فدروج قلب عليها فلبيت لقاها هازا تيليفون كتشوف) كبيدة ديالي نتي هنا وانا كنقلب عليييك 
عائشة: (تبسمات وناضت باستو فحنكو) فين غبرتي علية من لبارح فالليل مجيت
يونس: الخدمة كتيييرة احبيبتي
عائشة: شووف فاش كنتفرج لقيتو فتيليفوني (كان فيديو فيه)
#لفيديو
يونس: (معنق عيشة من خصرها ولابس كوستيم مشيك مع بابيون فالعنق وهي تكشيطة كولها محجرة مع مكيااج صاارخ.. كانو ظاخكيين ناشطين باسها فعنقها) متمشيوش فحاالكم خلاص 
زينب: ههه يوونس راني كنصوركم قوول شي كليمة زويينة باش تبقى ذكرى لزواجكم
عائشة: اممم انا بعدا كنقولو كنبغييييك وغنبقى حياتي كااملة كنبغيك
يونس: (باقي معنقها) وانا كنقوولك تستااهلي احسن عرس فالدنيا
عائشة: وااااعدني 
يونس: وانا عمرني وااعدتك وموفييتش بكلمتي قلتلك غنتزوجك وهاني تزوجتك سييف على أمة كااملة 
عائشة: (دارت بووز لفيديو حيت من موراها قالتلو انا مكيهمنيش العرس وداكشي وبغيتك غير نتا و....) اوا فيين العرس
يونس: (تبسم ولاح جاكيط ديالو وحنا لوجهها) نعاودو الدخلة دابا ومن بعد نفكرو فالعرس
عائشة: الاااااااءح بغيييت العرس هو اللول....

رزان: (كتهضر مع مجد فالتيليفون) ولكن احبيبي مزال مجمعت حوايجي ومكيمكنش نمشي معاك اليوم
مجد: رزااان متعصبينييش لبيت وجدتو وكولشي مقاد.حوايجك كاملين مشريين وانا برجلي كنت كنمشي معاك تشريهم علاش كتأجلي
رزان: اممم صافي سيمانة الجاية نجي عندك
مجد: سيمانة غدااا غدا غنجيبك لدارك وسااالينا من لملاااغا
رزان: غدا؟ ولكن انا موجدااش 
مجد: (تبسم) الالة كولشي تطور دابا سيري لكوافورة هاد نهار وقادي مسائلك باتي فدار خالك ولا عمك ولا معرفت اش كيجيك وانا غدا غنجي انا والعائلة نتعشاو عندكم وتمشي معانا وزايدون تافقنا سيمانا غنمشيو لصويرة نريحو فييها على خاطرنا (شافها بغات تهضر) اممم وتهلايلي فالمسائل مزيان راه دم جووفي حطيتو عليه ومزااال نحط ازييين جوج دقايق يوصلووك فلووس سيري تقادي مزيان واخا لعميييرة غنتوحشك حتى لغدا بسلامة (قطع وخلاها حالة فمها على الزربة للي دارلها بقات غير كضور عينها مشات كتجري لبيت ختها دقاات لقاتها تماك)
نور: احم واخا انا غنحل
ممدوح: (تبسم) ختك كتجي فأوقااااات ماشي 
نور: ممدووووح صاافي خرج هبط عند امييير 
ممدوح: (لبس اخر قطعة فحوايجو) وزعما بندوشو من هاد الجنابة ولا نمشي عند ولدي هكاااك ت ت ت غندخل ندوش
نور: ناااري حشووومة والله حتى حشوومة غتعيييق بينا
ممدوح: (هز حوايجو) والله حتى حمقة راه حنا مزوجين ومتنسايش غير تمشي صوني علية مكملتش على خاااطري (غمزها وخرج تلاقا رزان حدا لباب سلم عليها ومشا لحمام اخر)
~~~~~~~~~~
رقية: (جالسة فوق النموسية كترجف وكلمة مروى كدووور فبالها) اويييييلي وصلات بييه يخوووني انا للي واكلة الدق والاهمااال وفالتالي يخوووني انا صااابرة لمو وصاابرة لكولشي باش يخووووني (يمعات صوت بنتها وولاد عيشة كيبكيو ناضت نفضت افكاارها وعينيها للي خاجيين وممتقبيلنش هاد الصدمة هبطات عندهم كترضع بنتها وولاد عيشة عطاتهم لحليبب كملات بدلاتلهم كامليين وخرجات طلعت لبيتها شافت راسها فلمرايا كانت مبهدلة تحت عينها كولو كحل شنايفها بوويض وجهها كيتقشر غير بوحدو حوايجها فيهم طبايع ديال لحلييب اه هي كتقاد غير منين كاخرج ولكن هدا حالها منين كدهل لبيتها من كترة مكدير لمكياج ومكتمسحوش فالليل غوووبشت) والله حتى ندمك اعمااااد اولد فاطمة لهبييلة

عائشة: الاااااااءح بغييت العرس هو اللول
يونس: (تبسم مفاهمهاش) مرحبا غندير لحبيبتي احسن عراااسية اوا اجي نتفاهمو
عائشة: (حنات من تحت يدو ووقفات هو جلس كيتبسم) مزياان احبيبي دابا تفاهمنا انا غنهز ولادي وغنمشي لدارنا نيت منها عرس وسبووع حتى تقااد امورك
يونس: (هز حاجبو وبقا ساكت شحال) داوية بنيتك
عائشة: (جبدت شنايفها وبكل دلع) ممممممت نيتي احبيبي 
يونس: (رجع عقد غوباشتو) عااود غنجبدو هاد الموضووع ونبقاو شدلي نقطع ليك
عائشة: علاش؟؟ نتا مدير سبوع مدير عرس شفت تقاميت عليك رخيبسة انا وولادك
يونس: (خرج عينو) تقاميتي رخيسة؟!! دم جوفي كنحطو عليييك وكتقولي تقاميتي رخييسة د؟!
عائشة: (هزت كتافها) نتا واعدتيني ديرلي عرس وانا مغرجع معاك لديك دار حتى نمشيلها بعرسي وعاد تفوووبرت معاك وجمعتلك عرس وسبووع وختانة دقة وحدة اااو ايوونس نتا مكتفكرش فهادشي
يونس: (زفر ودوز يدو على فروة شعرو بعصبية) عيشة متعصبينيش
عائشة: حتى نتا متقلقنييش الا معندكش نقوول لباب يديرووولي غيفرح بية مسكيين
يونس: (قاستلو فالنقطة) شناااااا هو بااك الالة راك مزوجة برااجل ماشي بميييخي للي غيسرف عليه نسييبو وزايدوون مخصنا عرس
عائشة: (جلست فطابل دونوي وهزت مشطة كتسرح شعرها وشافت فيه) اوا منين رااجل والكلمة هي الرااجل دير بشنو وااعدتيني
يونس: (زاد عقدهم وهي غير كدعي فخاطرها ميخلطهاش مع ديك لمرايا) ضسرتي؟؟
عائشة: (شافت فيه ببراءة) لا حبيبي انا بغيت غير نفرح براسي هئ هئ كولشي فرح براسو فالعائلة الا انا وواخا راجلي كيبغيني كتر مأي واحد كيبغي مراتو مستخسر فية عرس (كتلوي شنايفها وتغبن وترغب فدمووع يطيحو يعاونوها فالتحزااار)
يونس: (شد فجنابو) منين خرجتيلي بهاد العرس عااود الالة راه عماين وحنا مزوجين وعندنا 3 ديال لولاد ونتي مزاال كتفكري فالعرس
عائشة: (كتمسكن) لا انا مزااال حاسبة راسي ممزوجاااش زعما ممفكرااش كاع هادشي ونتا كاع مكتحس بية
يونس: (هز جاكيطتو) نتي مغترجعلك ديك الذاكرة دالنم حتى تحمقيني اصل مي انا
عائشة: فين ماااااشي
يونس: (جاي خارج) للجايحة معاااااك
عائشة: بففف (بصوت عاالي) مهم انا غنعيط لبابا يجي يديني على متجي تفاهم معاه على العرس (رجع لعندها زادح لباب مخلي قلبها بوووم بووم بووم طاااك...)
~~~~~~~~~~~~~~
نور: لا عندو الحق اختي خاصكي تمشي عندو وزايدون هو متافق معاك يبقى يجيبك فصباح باش تخدمي مع ندى 
رزان: ماشي هادشي للي شاغلني هو باغيني نخدم
نور: اوا ختي سعداتك نتي شنو مشكلتك
رزان: ماما ماما انووور هي مبغاتش دير عقلها وخاصها ضروري تكون معايا غدا وتمشي معايا تفووووو على موقف فين حطاتنا
نور: عيطيلها تجس
رزان: (مخنزرة) والسيدة راها فالدااخلة ومبغاتش تجي
نور: (بتنهيدة) على قد مكنت باغيا رضاها على قد منفرت منها سمحيلي واخا هي ماماك ولكن بزاااف
رزان: اودي مي غير بالفم شنووو دابا غنديرو
نور: (تبسمت) غنعيطو على ممدوح يدينا لشي حمام ولا عرفتي انا كنعرف وحدة عندها صالون فيه كوولشي وغتردك كتشعلي هي فين كان داني الزيين الصافي ديالي
رزان: بفففف متزيدينيش انوور مغنكدبش نقول اول واحد غيقيسني ولكن راني باقا بنت ومجد باين مكبووت
نور: هههه ويييه اختي حسن عوانك معاااه...

فهد: زيد دوي معاها معاها غتلقى سنانك ولسانك شادهم فيديك (حميد طمر وسكت غير كيأن بلحرييق مفاهم هدا شكون ولا اش دخلو للموضوع حتى رجع سولو) فين لفيديوووووووهاااااات؟!!!!
حميد: (معدم) اشمن فيديوهات براسي مفاهمش شنو كتقول
ندى: (خنزرت فيه بصوت مخنووق) لفيديوهات للي ظل تهددتي بيهم خرجتي علية وعلى حياتي نتا والكلب ديال خوك (جات قاصداه كتنهج هزت يدها حتى لسمى وعطاتو طرشة قلباتلو وجهو) الله ياخد فيكم الحق اولاد ل****
حميد: (تغدد وزادتو الطرشة بغا يتفك يخلطها ساعة فهد زاد لوالو ذراعو حتى حس بكتفو تفك) اااااااااااااااااييي طلق الز*** نوري *** مها بربي حتى ندمك
فهد: (بابتسامة استهزاء طلقو وربع يديه) حط عليها يدك الا سمييتك راجل
ندى: (مخنزرة فيه حيت تايقة محد فهد معاها ظكاينش للي يحط يدو عليها) ياله زيييد وريني هاد ترجلييت ديالك
حميد: (مقدرش حتى يوقف وهو حاس بفهد باغي يطير عليه وكيتسنى غير الاشارة دار عندو) هادشي بيني وبينها نتا علاش كدخل هي مرت خويا
ندى: الله ينعل **** بووكم بجوج بيكم اولاد
فهد: (خنزر فيها) ندى!!!! (رجع شوفتو فيه) سمع ادااك خينا غتحط لفيديوهات للي عندك ولا غنفصل مك ومكاين للي يعرفلك بلاصة
حميد: معنديش
ندى: عندو والله حتى عندو عاد صباح لاح واحد هئ هئ شمااتة الله يغرق ليك شقف ال***
فهد: (رجع خنزر فيها فمها كيطلقهم غير هوما) ندى!!!!!!! (ضرب فقرفادة حميد) طلقنااااااا
حميد: (عرف مغيدي منها والو شاف من موراه لقا دراري كيشوفو فهد من مور لباب ديال الزاج وشاف فهد كيديرلهم اشارة زعما صبرو تأكد انها ستنجدات بشي **** من دوك للي كتعرف رجع خنزر فيها لقاها عاطياه نفس تخنزيرة جبد من جيبو الدخلاني ديال لفيست تيليفون وحطو فالارض) بغيت ن**** بحالي
ندى: فهد هو قال عندو لاب توب ماشي تيليفون
فهد: (عاود ضربو للقرفادة ديالو) مغنزيدش معاك الوقت بزااف
حميد: (بلع ريقو وهو كيبخ الدم) كولشي للي كان فلاب توب حطيتو هنا
فهد: سمع اخاااي زيين غنطلقك ت*** من هنا وغنتيق راه كولشي تمااك ونعرف فيديو واحد يبقى عندك غنتقب لمك عينيك فلووس ديال ورثها مغتحلمش بحتى سانتييم منهم زيد نلقى خيااالك كيطووف بيها حسبو اخر نهار فعمرك
حميد: متييقش بيها راه كما ظحكات على ل (طراااااخ جاتو طرشة فلكمارة عوجاتلو حنكو)
فهد: غلط كنتسناااك تقولي اه مغندورش ليها 
حميد: (بين سنانو) مغندورش بيها 
فهد: مزياااان لاب توب فين كاين
ندى: غندو فااس 
حميد: كولشي درتو هنا كنقسم ليك بالله مبقى والو مخاصني بو صدااع مع هاد ل (مكملهاش) الانسانة
فهد: (كيلعب بلسانو فوسط فمو)
امممم بوس صباطها (بقا حميد مصدوم وحتى ندى) ياله تحرك
ندى: مبغيت منو والو غير يبعدني وميعاودش يرجع عندي
فهد: واايلي حنا عاد بغينا نجيبو بيه الوقت (شاف فيه وتبسم) قالتلك مبغات منك والو هه ودوك دمووع شكوون غيخلص حقهم؟!
ندى: (باانت لمعة خفيييفة وقالت بصوت خافت) مبغيت والو
فهد: اممم (شاف فحميد) كلامها هو للي غيمشي تحرك من هنا نحسب حد 3 لقيتك غنلعب بيك انا.. وااااحد (ناض حميد بجرا خرج كيسب ويلعن ياله غيدور دورة وقفت عليه طموبيل فيها صحاب فهد دخلوه بالسيف عليه واخا عيا يستنجد وداوه..)
فهد: (بقا كيشوف فيها وهي حانية راسها حتى تقدمات هزات تيليفون كتخربش فيه وتحت انظارو تقدمات لواحد.لكوان دايرة فيه مكينة ديال القهوة ومولينكس حطات التيليفون فالكاس وشعلات عليه حتى رجع فتات وهو غير متبعها رجعات عندو)
ندى: شكرا بزاف افهد
فهد: اممم هانتي كتعرفي تخرجي كلام زويين 
ندى: احم سسس (مبغاتش تخرجلها) مكنتش قاصدة (رمقها بنظرة وخرج وحتى هي بقات غير واقفة جامدة عارفاه مقلق منها على اخر مرة سباتو فيها....)

ندى: (بلعت ريقها من شوفتو مخليها واقفة وكتسنى منو شي عتاب شي كلمة ولكن مشا وخلاها) بففف ق** كااااع يييخ.. مرض علاش متسناش غير نكملو الهضرة لحمار بن لحماار لاخر.. سنو غيكوون دابا كيدييير ااااااح غزا فداك شمااتة الله يلكيها لييييه ههه بففف على عصى ملا هاد نهاار عمرو يولي يتفكرني ولا يقرب من جيهتي...
~~~~~~~~~
يونس: (هز حاجبو وماشي جيهتها نافخ صدرو) عاودي اش قلتي؟؟!
عائشة: (بارتباك وقفات وحطات المشط) و ووو وووالو 
يونس: بالرب العااالي ولقااك.د عتبتي برا هاد لفيرمة حتى نحر مك 
عائشة: هئ هئ حكاااار انا بغيت غير عرس والله منمشي معاك حتى نديرو 
يونس: 😡 هممم دابا نشوفو هاد العرس واش غيداار (خرج من لبيت كيعرعر) تفوو صبحنا على مولانا!!! تبرهيييش!! بنادم كيجي يرتااح ونتي كل مرة كتنكديييها علية معرفت اش مصبرني عليييك
عائشة: (لحقاتو بعينين مدمعين كتشوفو كفاش معصب مسحت عينيها لمضببين) والله حتى نديرو (شافتو راجع وهي تسكت خايفة غير يكون سمعها وصل جيهتها وخواتلو طريق منين يدوز عاد تبعاتو بخطوات بطييئة)
يونس: (هز شي وراق من لماريو وهو كيتمتم بكلام مواصلينهاش) تبرهيييش
عائشة: متقوليش برهوشة نتا للي بخييل وخاصك كولشي سااهل ومتكلفش راسك
يونس: (شاف فيها شوفة ديال لقتييلة) انا بخيل؟؟ فين عمرني بخلت علييك بشي حاجة؟!
عائشة: (ببراءة) بعرس
يونس: واش بنيتك ابنت العبد عرس! عرس وحنا مدوزين عماين وعندنا ولادنا
عائشة: (خبطت رجلها بالارض) بغييت عرس وربي كبيير (مشات عندو ومدات يدها لتريكوه) عفاااك ايونس بغيت حتى انا نفرح شنو ناقصني باش منفرحش بحال لبنات
يونس: (هز راسو لسما وطلق زفرة ورجع شاف فيها شحااال) عوييشة انا ممستخسرش فيك عرس
عائشة: (عنقاتو وبقات كدفن راسها فصدرو) اوا صاافي ديرولي وكنواعدك عمرك تولي تلقى معاسا حتى مشكلة
يونس: (تنهد) واش بنيتك بااغا تبرزي حتى نتي وطلعي فلعمارية
عائشة: (بفرحة) اه اه ونطلع معايا حتى قمر وشادي ورضوان ومنها نيت نختنوهم
يونس: عويشة طلبي للي بغيتي الا عرس وولادي غندير ليهم سبوع وختانة
عائشة: (عقدت حواجبها بغضب حيت حسابلها رطااب وبغى) صااافي غير بعد مني (دورت وجهها بغضب حتى حساتو بالفعل مشا وخلاها جلست فوق النموسية مفقوسة كتغدد وتقطع ظفارها بسنانها وتعوج فمها)

رقية: (خرجت من الدوش مدورة عليها فوطة فصحتها وشعرها ولحمها باقي كيفور وخدودها حومر نشفت شعرها مزيان ودارت بابيليز يسخن شافت غلمرايا) مروى ياااك اعماااد صاافي وصلنا لهاد النقطة الخيانة بلعلالي وواااخا (هزت شلا دهاني كل وحدة ومخصصة لمنطقة لبست دوبياس بعلم امريكي وشافت طايتها فلمراية مزالة لكريشة شوية ولكن محلولة كما حيدات اللولة تحايد حتى هادي اما دوك لخطوطة ممعيقينش ولكن خاص تبدا فالوصفات ودهاني باش يتحايدو زفرت ومشات كتلبس حوايجها ليبة كحلة غليضة وكسيوة فوق الركبة عاد جلسات قدام لمريا قدات شعرها بوكلي من لتحت دارت ميكاب ديالها قدات راسها ولكن خلاتو كيبان طبيعي من غير لعكر للي كان حمر رشات ريحتها عاد لبسات الاكسسوارات للي نساتهم شافت راسها فلمرايا ولمعو عينيها بكل ثقة ولكن دغيا ختاافت ديك اللمعة للي غطاتها نظرة كلها حزن) شكوون هاد مروى وعلاش دغيا مشا وخلاني (قابها خفق بالزربة مجرد تفكرو مع غيرها كتخنق) هااانت عليك اعماد العشرة والحب للي بيناتنا!! (شافت راسها غتبدى الدمع وكاع القوة للي جمعاتها غتبخر وهي توكض تنهدت ووقفت خارجة مشات لبيت لولاد لقاتهم ناعسيين ياله باستهم واحد بواحد وهي دخل عيشة مدرمة وعاقدة حواجبها غير شافت ختها تبسمت)
عائشة: هاي هااي هاااي على الاناااقة وداكشي خاارجة؟!
رقية: (تبسمت) واش كنت مبهدلة لهاد الدرجة زعما هدا هو لبسي 
عائشة: لاااا كنتي مجرتلة ماشي مبهدلة 
رقية: (بحزن) اوا هاني تقادييت دابا مهم غنخرج ندرب دويرة
عائشة: بووحدك؟! مغتلقايش للي يديك ولا دايرة مع عماد؟
رقية: زعما مغلقى حتى وحدة قنطت وبغيت نبدل الجو بوحدي
عائشة: لا لا مووحال واش تلقااي (سمعو الهراج جاي جيهت لباب حتى دخلتت نور ورزان) اش تما
رزان: بنات غدا غنمشي مع بوراس لدارو
رقية: اواااا يا لالة شكون بحاالك ولكن نصيحة راسك ثم راسك ثم راسك مكاينش تنازلات
رزان: ههه كوني هانية
نور: (قوست عينها فرقية) لا لا هادي ماشي نصيحة رقية 
رقية: لا احبيبة نصيحتي مهم شنو درتو
عائشة: ومغديريش العرس
رزان: معندي مندير بيه اختي اعدا حاجة عندي هي العمارية وديك الجوقة على الخوى لخاوي يييع كنكره دوك الاجواء ونكون انا هي للي عليها الانظار وزايدون انا بغيت شهر العسل العرس معندي بيه غراض
نور: حتى انا والله 
عائشة: (عوجت فمها) اممم مزيان 
رزان: شنو تخرجو معانا عندنا منقضيو
رقية: اممم عيشة نتي بقاي مع دراري انا نمشي
عائشة: (حركت راسها باه ومشاو لبنات من بعد موصلهم ممدوح يتقداو للي بغاو ويدوظو لصالون...)

عماد: (جالس فالقهوة للي موالفين يريحو فيها لكليكة كيشرب قهوة حتى وقف يونس عليه لاح سوارتو فوق الطبلة وجلس من بعد مطلق زفرة طوييلة) اهيااااا ماالك على هاد الدخلة
يونس: قلب على جدي اعماد هاد السااعة
عماد: هههه هادي عويش للي مصيفطااك هاكا 
يونس: (خنزر فيه وهزلو قهوة وهبط علييها) طلب شي وحدة اخرى
عماد: راه قهوة ماشي ويسكي ااااح شحال كيضربلي فراسي شي مرااات الشييييطان
يونس: الشيطاان هو بنادم نييت بففف قالك اسيدي مترجع للدار معايا حتى دير العرس
عماد: (طرطق كيظحك حتى دارو الناس كيشوفو فيه) ههههه 
يونس: (خنزر فيه) بففف تبرهيش تبرهيش فينما مشييت مفهمتش كاع الناس للي دايرين بية عندهم لخرا بلاصة لعقل
عماد: ههه صافي اصاحبي (جمع الضحكة ودار تعابير جدية) شنو غدير
يونس: اش غندير غنجمعلها حوايجها ونهز ولادي ونزيدها قدامي
عماد: مشااااكيييل ونتا مشاكيلك كتاار اصاااط
يونس: اودي مشكلتي الوحيدة هي كنبغي مشكلتي
عماد: اوا تعنب اصاحبي عليها غتبقى خااتم بين يديك
يونس: (هز حاجبو) بنيتك نتا للي كتنصحني كاين شي واحد مرتو كاعية عليه وكيزيد يبينلها انه ممسوقش وكيخونها من لفوق
عماد: (خرج عينو فيه)
يونس: طرطقهم نتا كااع
عماد: ياك نتا للي قلتلي نقول سميت بنت قدامها وهي غتغير وغطيح سواريها
يونس: انا غير ظحكت معاك ونتا غير حاال فمها تلاح تلاح نمشي خدمتي هي للي كتفهمني وكرتاح معاها
عماد: (مخنزر) بقا داافن راسك تماااك حسن نيت (بقا كيراجع فراسو ويندم على لكلام للي سمعو من واحد مكيديرش هكاك مع مرتو) ناااري فين كان مخي (خلص القهوة ومشا ركب فطموبيلتو داز لخدمتو مكان حتى شي موعد هضر مع المساعد ديالو مغيجيش حتى الا كان شي حاجة ضرورية وشد طريق خدا شي ورد وشكلاط ومشا نيشاان للفيرمة عند روكا...)
~~~~~~~~~~
فهد: (مربع يدو ومتكي على الطموبيل ديالو كيشوف فحميد للي راكع على ركابيه قدامو) اخر مرة غنسولك فين لفيديوهات كاملين
حميد: (كيبكي ووجهو ) والله اخويا الا هادوك للي كانو عندي عطيتهم ليكم
فهد: (ركلو فوجهو حتى جاب الكااو مشا جيهتو كيشوف فيه شحال واخا مقدرش يتييق فيه حيت فهد مكيعرفش شي حاجة سميتها الثقة مشا لطموبيلتو وكسيرا ومخليه فلخلا واكل قتلة ديال العصى ممسوقش ينوض ولا يمووت مهم عرف انه مغيوليش يتعرض ليها داز من حدا خدمتها لقا المحال مسدود غوووبش كان بغا يشوفها واخا ميهضرش معاها زفر ومشا لخدمتو...)

رزان: (خرجت من واحد الغرفة حنيكاتها حومر لابسة بينوار بيض ولاوية فوطة فشعرها) ااااح نتفووني
نور: هههه قاديتي المسائيل لمولاي السلطان
رقية: (تبسمت تبسيمة خفيفة) 
رزان: (نشفولها شعرها ودارت لميش فشعرها زادت فتحاتو قدات حواجبها) اممم كاين تاتو ديال سيمانة
....: كاين الالة كولشي حتى ديال ديما
رزان: لا بغيت غير ديال سيمانة اممم بغيتو هنا (اشارت لكتفها)
رقية: حتى انا بغييت
رزان: ونتي انور
نور: ههه بغييتي ممدوح يعلقني من شفااري براكة غير حواجبي مخليني كنتفهم
رزان: (ميقت فيها) لحكاااام الالة
نور: ههه راكي عارفة ممدوح 
رقية: (كانت ساهية ممشوقاش لشنو كيتقال حتى وصلت نوبتها ناضت حيدات كيوتها تبعاتو ديباردور وبقات بسوتيان) بغيت هنا اممم شكل عقرب (دارتلها اشارة تحت ظهرها ودارت غندها وحطات صبعها تحت صدرها) وهنا بغيتك تكتبي *fuck* 
...: واخا حبيبة (قداتلها شنو بغات وبقات ربع ساعة على متنشف كملاتلها بلبرودوياات باش تلسق ليها مدة سيمانة وعطاتها برودوي باش تمسحو فوقما بغات لبست حوايجها وبقات كتشوف فرزان للي جات زوينة جلست حتى هي)
رقية: بغيت شي لون يفتحلي شعري
نور: رووكا لكحل كيجييك غزاال حيت حروفك كوحل
رقية: اممم (لوات شنايفها) زعريييهلي 
نور: (بقات كدور عينها هي عارفة رفية كتموت على لوون شعرها هماك وحتى عماد شحال من مرة سمعاتو كيقول نرتي زينها طبيعي وحرووفها كوحل ضربات الطم وهوما بداو كيقادولها ورزان فرحانة براسها كتقاد ظفارها)
~~~~~~~~~~~~
عائشة: (غير سمعت الحس قطعت لابيل وحطات تيليفون فوق الطبلة) شكووون
عتيقة: (تكرهت) انا الالة واش محتاجة شي حاجة
عائشة: ونتي مالك نحتاجها ولا لا
عتيقة: سمحلي الالة غير جيت نشوفك واش خصك شي حاجة نتي وولادك حيت لالة عزيزة وصاتني عليهم صعييب عليك تحضيهم بوحدك
عائشة: (هزت حاجبها) شكييت علييك داك تمسكين الخااوي ديالك زيديه ف*** واخر مرة تحطي رجليك هنا
عتيقة: (وجهها رجع حمر باغا طيير عليها ولكن الا مشات حتى هزت غير صوتها عليها غطيير من تماك وهي مزال حتى مشدت يونس فيديها) احم واخا لالة (خرجت من تمااك كتغلي وتسب فخاطرها وتهدد وصلت عند.خالتها للي جالسة مجمعة مع حنان دارتلها اشارة بعينيها باش تبعها ويبعدو على حنان) خااالتي واش انا باغا نفرقهم وهي مشد فيها واالو
الخالة: معرفت ابنتي راكي شفتي بعويناتك يدابزو شوية ويتصالحو 
عتيقة: (خرجت عينها بعصبية) اوا وانا نضيييع شنو ندير شنوووو
الخالة: معرفت ابنتي حرت حتى انا حتى حاحة مشدت فيهم لا هي كرهاتو لا هو نفرها
عتيف: اوووووووف بزااااف بزااااف على هادشي كامل
الخالة: صبري صبري دابا لقاو شي حل...

احلام: (جالسة فبيتها كتراجع دروسها حتى سمعات صونيط ديال لباب) مااامااااااا مامااااا (مجاوبها حد ناضت تحل لباب حتى وساعو عينيها مصدومة) نبيييل!!
نبيل: (تبسم وهو متكي على لباب) توحشتك القطيوطة ديالي
احلام: (دارت ابتسامة عريييضة فوجهها عاد نقزت عليه عنقاتو وحتى هو بادبها العناااق) توحشتك توحشتك طولتي الغيييييبة
نبيل: (تبسم وباس عنقها حتى تبورشات وبعدات من عليه) نبقاو فلباب
احلام: (حشمت وبقات غير كتسرسر) لا دخل بالصح مكيناش ماما وحتى بابا مكينينش مشاو كيتقداو حيت اليوم فالليل غنمشيو لعند مرت خويا باش نجيبوها وخاص يديو ليها شحال من حاجة ويكبرو بيها ياك نتا جيت من فرنسا على هاد لحساب
نبيل: (بغمزة خفيفة) جيت على فبلك نتي
احلام: بالصح!
نبيل: (مد ليها ساشيات وقرسها فنيفها) حتى يجيو ونجي لعندك اما الا دخلت مغنوليش نخرج (تبسم وعطاها بظهر ماشي بحالو اما هي بقات كدور فعينيها على طلقات ظحيكة وكتخبي وجهها.. دخلت حلات الساشيات لقات كادويات شكلاط ريحات برودويات حوايج اكسسوارات عجبوخا بزااف وعجبها الحال من نهار رجعو من لفيلا مشا لفرنسا على حساب الخدمة وهي دفنت راسها فلقرايا)
~~~~~~~~~~~~
ندى: (دخلت للصالون للي نعتات ليها رزان وهي طلق تصفيرة) اووووو التيييتيييز فين مجمووع
رزان: اجي تقادي حتى نتي شحاال هادي مبدلتي اللوك
ندى: بصحتكم البنات رقية اللون جاااك روعة 
رقية: (تنادم معاها الحال) حلفي
ندى: طوووب طووب طووب طبووبين واااعر غير هو كولشي زعر ولا غير شعر
رقية: هههه يا ختي وداك الفم شحال عندك خاااسر
ندى: اودييييي (نوضات رزان) تكعدي وناي تيقتي راسك عروسة (شافت فلكوافورة) دوري بية مزياااان فرحانة وبغيت نبدل شوية من بزااف
....: مرحبااا اختي 
ندى: عرفتي سبغيلي حتى انا شعري ومع انا خمرية بغيت لكاجو
...: غيجيك اللون قتلا 
ندى: اممم وحواجبي بدليلي التقطيعة خليهم غلاض شوية متقزبيهمش
....: ميكون غير خاطرك الالة
رقية: دااخبة سخوونة مع راسك ياكما وصلك الورث
ندى: ههههه لا غير تهنيت فمخي وكنحس بواحد السلام داااخلي كبييييييييييير
رقية: النااس ظيال الفلسفة سلفيني شوية ختك على اعصابها 
نور: علاش مالكي؟
رقية: والو نبرزطة غير مع ولادي ووومليت وقنطت
ندى: عليك بشي تسافيرة لسقي ولادك لعزيزة وسيري نتي وراجلك زهااي ونسااي العااالم
رقية: اودي بغيت نرتاح منو حتى هو
ندى: اوا شنو بانلك غدا نشدو طرييق انا ويااك وفينما جبناها
رقية: (بابتسامة) ربي!!!!
ندى: ربي ربي ههههه
رزان: اييه شتكم نسيتوني اهتمامكم خاص يكوون لية انا بففف مخلوووعة
ندى: (ميقت فيها😏) اممم علية انا زعما راك مدوزاها نتي وياااه
رزان: 😠ناااري مكتقداايش نتي (قادو لبنات وبقاو عاطيينها للظحك ومشاو للفيرمة...)

عماد: روووكا روووووكا
عائشة: دخل اعماد كاينة غير انا رقية خرجت مع لبنات
عماد: (هز حاجبو ودخل محمل وستغرب من كلام عيشة) فين مشات!!
عائشة: (شافت شنو عندو فيدو) اوووو النااس والرومانسية اسعدااااتها
عماد: فين مشات؟
عائشة: غير مع لبنات قنطت راك شفتيها مكتخرج مكدخل ومشات معاهم لصالون 
عماد: (هز حاجبو) معلماتنيش!!
عائشة: غي حيت جا داكشي مزروب ورزان عندها الحفلة اليوم فالليل
عماد: (تقبل الموضوع واخا مدازتلوش تخرج بلا اذنو ولو غير تعلمو) اممم حتى تجي ونشوفها علاش مقالتلي والو
عائشة: وصااافي متشدش فيها غير لبنات لسقوها وهي حشمت منهم
عماد: (هز حاجبو) رقية تحشم من لبنات!! مهم ما علييينا نتي ككتحسي براسك كيضرك؟
عائشة: اممم مرة نرة الا تعصبت ولا كان لبرد
عماد: وعلاش كتعصبي زعما داك الجحش جابك هنا باش تكلماااي 
عائشة: (لوات شنايفها) ولا هو نييييت للي كيعصبني ويجلطني
عماد: (فكر يردلو الصرف) فاش عصبك حيت سمعت شي تنقنييييقة
عائشة: (كتمسكن) دابا هو انا بغيت غير نفرح براسي وولادي قلتلو ندسرو حفلة كبيرة
عماد: عرس!!!
عائشة: (لوات شنايفها ببراءة) اه بغيت حتى انا عرس ونفرح براسي هو مكيبغينيش
عماد: لا لا من جيهة لبغو كيبغيييييك غير هو مفمهتش علاش مبغاش يديرلك العرس عماين ونتي باغاه وكان غير مكيواعدكش وماشي غير عماين 6 سنين ونتي كتعرفيه وكل مرة كيقولك غنديرلك احسن عرس وكدا وفالتالي يخوي بيييك ماااا تمى خدمة دااار معاك
عائشة: (طرطقت عينيها) ياك!
عماد: وشنووو كما هو ولد عمي نتي ختي وانا كنجي مع الحق واعدك خاصو يوفي وزايدون شحال كاع يتقام هاد العرس
عائشة: (جاها على الكانة) وانا عاد قلتلو نديرو عرس وسبوع وختانة وهو مقبل بوااالو زادها كيقولي غتجمعي حوايجك وياله نتي ولولاد للدار
عماد: لا ميمكنش نتي شحال ومتي غابرة على ديك الدار وعاد كانو مشاكيل ونقولو كاع العرس فات عليه الحاال فين سبوع دراري يدخلو للدار بلا حفلة حشومة كاااع انا روكا درتلها عرس مدايرش وعاد زيد سبوع ديال صفوان وصفاء وختانة ديال صفوان انا غير عيد.ميلاد ديالهم كنديرو بالهيلالا حيت فرحتهم من فرحتي
عائشة: (ضرها خاطرها) وانا مستخسر فية عرس قلتلو نقولها لبابا والله ميردها فوجي
عماد: حشومة راجلك عندك وتمشي عند باباك مجاياش حتى صورة راجلك غتزعزع هو نيييت للي غيديرلك عرس بالعمارية وشطيييح
عائشة: ههه وحتى انا والله منتنازل الا مكانش العرس الدار معاه اهوووووي
عماد: الراجل عمرك تنازليلو 
رقية: (دخلات على هاد الجملة للي تلاحت فودنيها كتعوج ومشافتش فعماد للي عينيه خرجو ودارو وحواالو حتى وقف بلا ميحس مخلية غير عطرها للي كيتسارا فلبيت)
عائشة: (بصدمة) رقية!!!!!

فهد: بنت القااااف فين زطمت عااود ااخر ايامي وليييت ماشي من موراها بلا عقل تبت از** وفمر بعقلك هي حتى الشوفة مكطولها فيييك ونتا بلا نفس كتبعها بففففف (ديمارا ساااخط 6 العشية ومزال محلات حانوتها مشا لدارو ودخل نيشان دوش وكيحاول ينسى او يتناسا الفكرة... خرج لبس حوايجو حتى صونا عليه معاد)
معاد: راك فالدار
فهد: اه 
معاد: اوا فتح لباب
فهد: (خرج يفتحو لقا معاد معاه جوج قوقااات تبسم) معااد
معاد: هااانا باش تقول مناسيكش اعشيري وحدة لية ووحدة للي عزييز علية (طلقو دوك لبنات ظحكة بميووعة) دخلو دخلووو 
فهد: امم اه دخلو (دخل من موراهم كيسكاني غير بعينيه ويدير التمييز بينهم وبين ندى والمشكل لقا كااع مواصفاتو القياسية فيها هي شافهم واخدين راحتهم)
....: اوا متجيبش لينا شي حاجة ضايفنا بيها (كتمضغ المسكة وتلعب بخصلة فشعرها صدرها كولو باين ودايرة رجل على رجل كتهززها)
فهد: خدااام بااك انا!
معاد: (ستغرب حيت عارف فهد زهواني) واااقلة مشابعش نعاس اعشييري
فهد: (هز تيليكموند شعل التلفازة) لا بيييخييير
....: انا بعدا جيتني معصب
فهد: شكون نتي بعدا
....: ههه اويييلي انا هي للي غتخطفلك.داك لقليب وتحلك ديك تغوليشة ااااح على تيتيز شحاال معفر
معاد: (معنق وحدة) ههههه النااس طاااحو فيك اسي تيتييييز
فهد: (كيشوف فيها بتقزز) نوضي تق*** ولا نجي نبلق مك
....: اححح اممم كنمووت على العنف
معاد: (شاف فهد نيت مرشقالوش موالفين ديما كيقصرو وتقريبا كل سبت كيجي معاد مضبر على جوج وجايبهم يطلعو بيهم صباح ناض) اجي ندوي معاك
فهد: (هز حاجبو) نخليوهم هنا بوحدها
....: ايمااا الحبيب مقدرش يخليني بوحدي
فهد: (خنزر فيهم) انوضي تجمعي خراااك ال**** **** **** اسيدي هاد الماركات منحيدش من حداهم مكنتيييقش فييهم فوسط دااري
معاد: (خرج عينو فيه) اش خادا اصاحبي
فهد: خرج علية هاد الق**** مافيا للي نرتاكب شي جريييمة فيهم معندي كااانة ليهم
....: علاش الكبيييدة رخي راسك ونحايدلك هاد الاعصاااب
معاد: صاافي سكتي نتي شنو بااانلكم تمشيو معايا بجوج بيكم
فهد: اه احسن حاجة عيييتك تجرب جوج دقة وحدة دييي علية زبل
معاد: زعما راك عاارف داري فين جاية قدام لكوميساريا وداك الز*** مخلي علية العييييين
فهد: (جبد تيليفونو صونا على واحد كيعرفو خدام فاوطيل ميضبر على راسو فهاد لبريكولات) مهم انا هاني وصيتلك واحد عشيري غير قولو من طرف فهد وغيعطيك شوومبر نتا غير تهلا فيه
معاد: حتى هادي كلمة عاهراتي ياله زييدو 
فهد: (خرجهم وسد لباب مشا كيوجد شي حاجة ياكلها ودماغو كيفكر غير فين زااادت معامن وعندمن!!!)

عائشة: (مصدوومة) رقية!!!! واااااو يا صاحبتي شحاال جيتي قرطاااااسة
عماد: (دخااخن خارجين ليه من ودنيه للي تقلشو😡 وكتبعها بعينيه)
رقية: (دارت يدها من مور شعرها كتماصي فروة شعرها بأريحية) عااارفة اكبيدة
عماد: اااااش هاد تلحااالة الابة معااامن تشاورتي
رقية: هااااء شعر شعري نردو حتى خضر
عائشة: (سقلت وعرفت الليلة تنوض لمgيرة) احم انا نمشي ن
عماد: خاارجة بلا متعلمي وتزيدي تجيني بحال شي مونييكة
رقية: (شقلبت عينيها) مونيكة فعينييك ولكن غييرك لا (لعبت بلسانها فوسط فمها )
عماد: (زاد خنزر حتى منخارو ولا كيرجف مع شنافتو لفوقانية) رقية!!!! 
رقية: (بنفس نبرة صوتو) شنو شنوووو علاش كتغوت ولولاد ناعسيين هنا!!
عماد: (بقا كيشوف فيها وهي منزلاتش عينها بكل تحدي) فيييين باغا توصلي (ممتيقش هاد اللوك للي دارت جاتو غرييييبة)
عائشة: احم بردو شوية الطرح عماد رقية بغات غير تبدل اللوك وه...
عماد: متبدلووش علاش تبدلو مزوجة حمااار دمودومة دير للي بغااات معليها حكااام
رقية: (كتلعب بخصلة من شعرها) اااالاءح معلية حكااام والا دااوي على بابا كيحتارم اي حاجة كنديرها
عائشة: رقية متزيديييش فيه شنو واقع لييكم
رقية: للي واقع ولد فاطنة بغا يطلقني وانا قبلت
عماد: اش كتخراااي اش جاب طلاق ولا زمر
رقية:وشنو نتيناااك حتى تجيب علية الذرة انا ماشي مك للي غنحني الرااااس 
عماد: (هز حاجبو) ياااااك
رقية: (بتوتر) ااااه
عماد: (عض على شنافتو ومشا جيهتها جرها كن ذراعها وهي كتجبد) انا غنورييك لحكااام 
عائشة: نعلو الشيييطلن شنو واقع (بغات دخل وهي تشوف عماد جرها)
رقية: طلق مني ابنااادم طلق ولا والله حتى ندمك
عماد: عيشة بقاااي تماااك نتفاهم مع هاد خيتي (بقا جارها حتى طلعو لبيتهم وزدحو بكل قوتو حتى بغا يطير من بلاصتو ودار عندها معصب غير كيشوف ديك زعورية كيزيد يتقندش) شنو هادشي
رقية: (تعوجت جيهة طابل دونوي وزادت عكرات شنايفها تحت انظارو) كسكسو بالقديد
~~~~~~~~~~~~~
اب يونس: ولدي غير سول فبااااك
اشرف: هاداك ديك الخدمة لاحيالو مخو
يونس: (عارف راسو مفالطي من جيهة عائلتو باه وخوه) اودي صافي انا هضرت معاهم نبقى غير فلمكتب من دابا وانا فوجهكم
اب يونس: كتقسى على راسك بزااف اولدي وليت كنتوحشتك ونتا كتغبر معارفش شنو بقاالي فلعمر بغييت نشبع منك اولدي
يونس: (باسلو كتفو) بطولت عمرك ابا راه غير السربيس وعيشة فلفيرمة مكلحق حتى نعس على خاطري
اشرف: علاش متجيبهاش هنا ولا تمشيو لداركم وترتاحو فمرة
يونس: (معصب) هاد الايام نجيبهم 
اب يونس: مسكينة مزااالة معقلات؟
يونس: (بتنهيدة) مزااال ابا (شاف الداخل والخارج بزااف) شنو كاين
اشرف: وعلى هادشي داويين نتا ديما معارف والو مهم بنت خالتك اليوم غيجيو ناسها باش يدييوها
يونس: اممم مزيان
اب يونس: اوا سير جيب مرتك وحفايدي نشووفهم (بفرحة) كنتي باغي ولد ربي عطاك تلاتة
يونس: (تبسم) ابحمد الله (عاد طلعت معاه جيب مرتك) واش ضروري نجيبها
اب يونس: وشنووو كولشي يحضر الا مرت العزيييز حشوومة ونيت تفوج شوية راه قالي اشرف راك زامتها بزااف
يونس: (خنزر فاشرف للي لقاه كبخنزر فباه واحد فرش لاخر) مزامت وااالو انا فالليل نجييبهم
اب يونس: دااابا جيبهم ياله نووض...

مجد: افييبن اشرييف شفتك جيت ومسولتيش فية زعما راحنا ولاد العم وقريب نكونو نسااب
نبيل: (تبسم) جيت ولقيت غير احلام بوحدها
مجد: اممم وجد راسك بلاتي نمشيو
نبيل: لا مفياش للي يمشي جاي عياان اخاي مجد ياك حتى نتوما غديرو حفلة 
مجد: لا وااالو رجلي على رجلك قالك ميمشيش نسيبنا الوحيد وميمشيش
نبيل: هههه ماشي قضية نسييب ولكن داك بنادم محاملش نمشي لدارهم براكة غير درت الخطوبة فلفيرمة ديالو لدايا ماسرطاتليش
مجد: وااايليييي حتى نتا ديرو كاع مكاينش وزيد واش يحضر ولا لا داك خينا دماغو ملحووس غير بشماكرية وتخربييق
نبيل: انا مفهمتش ديك بنت عمك كفاش صابرالو
مجد: لا لا هو بالظبط معاها كيكوون قنية 
نبيل: تا الله يهديك معاها بالظبط للي مبين راسو راجل عليها بففف وكان كانت ختي نحر مو
مجد: دابا خلينا من هاد الهضرة وسير وجد رايك 8 غنشدو طريق لعندهم
نبيل: مجد وال!!
محد: اواااالو اسيدي بالرب متمشي نتا منزطمو انا 
نبيل: ههه حمق جبتيها ف*** ياله سير عالله
~~~~~~~~~~
يونس: (دخل للدار معصب مشا نيشان عند ولادو لقاها كتصيغ فظفرانها دخل لا سلام لا كلام كيطلل على ولادو وسبوسهم وهي غير كتشوف فيه)
عائشة: احم يونس مخاصم معايا
يونس: (بصوت رجولي) لا
عائشة: (حطت صباغة وبقات كتنفخ على صباعها) مقلتيليش حتى السلام وانا للي كنتسناك وحتى لخروج مبغيتش نخرجو مع لبنات غير باش متقلقش مني
يونس: (دار شاف فيها) فين باغا تخرجي
عائشة: لبنات خرجو كاملين مشاو لكوافورة هلى حساب رزان وانا بقيت ميمكنش نخرج بلا اذن راجلي حبيبي
يونس: (شاف فيها شوفة ديال بنيتك) اممم وكان خرجتي لمن غتخلي ولادك
عائشة: (لوات شنايفها من برود ديالو) اصلا مكنتش نخليهم ونمشي انا زعما غير قلت وصافي
يونس: اممم (حس بيها لوات بيديداها على كرشو وحطات راسها على ظهرو بقا حاني كظحك مع قمر للي فايقة) سيري بدلي حوايجك باش نخرجو
عائشة: يووووونس 
يونس: (دار عندها وشاف فيها) شنو اعيشة
عائشة: واش مقلق مني (كذبل فعويناتها) 
يونس: (قوس عينو فيها) ااح منك ابنت عزيييزة ومديرا فيه
عائشة: (تبسمت بدلع وهزت كتافها) هاد بنت عزييزة كتمووووت عليك (باستو بوسة فلهوا)
يونس: (هز حاجيو) قاستك للي مكتعلمش!
عائشة: علاش لبغو كيعلم شكون بحال نبغيك جوج مرااات اولد الحااج
يونس: (تبسم هي طلعلو الدن وفللاصة تخليه فرحان) سيري طلعي بدلي حوايجك حسن منصدقو بشي طاب وشي مطاااب
عائشة: (وقفات على ريوس صباع رجليها وباستو حدا شنايفو) واخا حبيببوو غير هو عماد ورقية منوضين صدااع بزاف
يونس: بييناتهم بيضااوا
عائشة: لا لا صدااع كبير احبيبي مخفت طور لشي حاجة خايبة
يونس: اممم دابا نطلع نشوفهم سيري نتي لبسي حوايجك ولبسي لولادك وجمعي شنو تحتاجي اه ويمكن نقدرو باتو فدار با
عائشة: اووووكيييي...

عماد: (غير كيشوف زعورية كيفgس) شنو هادشي دايرة ااااش هاد الحااالة
رقية: مكنتش كنتسنى نعجبك حيت عارفة عينيك عمراتهمليك وحدة اخرى
عماد: (زفر) رقية انا غلطت معاك ف..
رقية: تو تو تو مغلطتييش انا للي غلطت وعطيت فيك تييقة عميا كنت نقول مستحييل من سااابع المستحيلات عماد يخووني حتى فيقتيني كن القلبة ووريتيني وجهك لحقيقي
عماد: رقية مكاااين واالو من هاد الهضرة
رقية: ( عطاتو بظهرها كتحايد ساعتها وكتشد دمعتها بالسيف باش مدمعش.. قطعاتو) بغيت نبدل حوايجي
عماد: بفففف رقية علاش صبغتي شعرك هاكا بغيتي تنتاقمي مني
رقية: علاش غنتاقم منك انا عجبني راسي هاكا 
عماد: وانا رأيي مكيهمكش؟
رقية: (غوتت عليه) واش ننا كاخوني وجاي تحاااسب معايا على شعريي هاكا كتستااافزني كتسول على رأيك وممسةقش واش انا واكلها هنا (دارت اشارة لقلبها)
عماد: حبيبة والله مكابنة شي حاجة
رقية: سيير سيير اعماد الا من عندي انا غير سيير صاافي بردت من جيهتك
عماد: (طرطق عينو) كفاش بردتي
رقية: كي سمعتيها نتا مبقيتيش كتهمني سير عند مروى ديااالك (سمعو الدقان) خرج علية بغيت نبدل حوايجي
عماد: (بقا غير كيخنزر فيها حل لباب معصب لقاه يونس للي دغيا دخل)
يونس: مالكم غواتكم واصل للشانطي
عماد: شوف هاد خيتي للي قالتلك صافي نطلقو
يونس: (شاف فرقية باستغراب عاد صباح كانت فشكل ودابا فشكل) رقية شنو كاين
رقية: كيخوني ايونس مغنزيدش معاه الضربة
يونس: (ضار عند.عماد) ونتا علاش كتخونها
عماد: (طرطق عينو فيه) ماشي وقت الظحك اصاحبي واش شفتي فين وصلنا بنصيحتك دزبل
يونس: رقية واش شفتيه مع شي وحدة
رقية: لا قال سميتها وهو كيهضر معايا زخادشي النقطة للي فيضات الكاس يونس انا وعماد مبقيناش كنتفاهمو
يونس: رقية نتي وعماد دوزتو عشرة كبييرة ونتي قلتي غلط ماشي فري خاانك 
رقية: يونس 
عماد: رقية واش مبقيتيش كاع كتيقي فية
يونس: رقية نعلو الشيطان بيناتكم جوج ولاد ماشي على غلط فسمية غتطلقو وتشردو ولادكم
رقية: (شداتها لبكية) تخنقت تخنقت ايوونس هئ هئ هو ولا قااسح مكيعاملنيش مزياان حسيت براسي شرفت هو شرفني نفسيتي محطمة 😭 حكرني
عماد: (مصدوم) اناااااا
رقية: (كتمسح دموعها) عييت والله وتخنقت🥺
عماد: هادي حالت وحدة تخنقاات عمدك لمورال غير تخرجي كن مور ظهري وتزعري شعر بلا شوااري
رقية: شفتي شنو كيهمو
يونس: (معرف ميقول) احم بدلي حوايجك عماد انا غندي لبنات لدار من بعد وغنحلو هادشي
عماد: لا مغتمشيش
رقية: غنمشي 
يونس: (غمز عماد) من بعد اعماد حتى تبردو وهضرو بجوج نتا لحق من مورايا باش تجيب صفوان حيت مكفياش الطموبيل
عماد: واخا ولكن قبل غنديها لشي كوافورة تحيد داك زمر للي دارت
رقية: والله منحيدو والا زدت ظغت علية غنمشي نردو خضر
يونس: صافي اصاحبي هنينا راه غير العائلة (خرجو وخلا رقية بدلات حوايجها وقدات مشيطة خفيفة فشعرها جاتخا زوينة مع مكياج زوين حالفة طرطقلو المرارة ومشات لبيت عيشة لقاتها واجدة بقاو كيضحكو على لوكها مولاتش جبدات مشكلتها مع عماد.. هبطو لبيت دراري لبسوهم هزو للي يحتاجو وخرجو لقاوهم واقفين يجوج رقية تعنgرات ونفخات ربشها دازت من حداه ممسوقالوش اما هو غير كيخنزر ويgمgم ركبو وزادو نيشان لدار باه للي بدات كتعمر...)

عماد: (غير وصلو هبط وصلات طموبيلة يونس للي طالق لماااسق على الجهد وقف كيتسناها تنزل شافها طالقة ظحكتها وكترد شعر من مور ودنيها) اجي نتي
رقية: (هزات صفاء فيديها كتبوسها وتهر فيها) كبيدة ديالي غير تكبري نزعر لبنتي شعرها (دخلات وخلاتو بلاكة)
يونس: (جاتو الضحكة من حالة عماد وvu للي خلاتلو) عويشة واش خصاتك شي حاجة (هز قمر ورضوان فيدو)
عائشة: (هزت قمر) غترجع للخدمة عاود؟
يونس: لا غير غنمشي ندوش فالدار
عائشة: دخل هنا
يونس: لا الدار عامرة عماد تسنانب هاني جاي (دخل معاها لولاد وخرج عندو) ياله تمشي تريح معايا فالدار
عماد: سير قولها راه غير ظحكنا معاها بفففف ندمت علاش سمعت كلامك
يونس: (حك ذقنو وقوس عينو فيه) مفهمتش علاش اصلا مشيتي درتي هاد لبلان دالز** واش كتشوفني مغرقها مع مرتي وبسبابي كانت غتموت كاع!! وز*** دايرين بيها وديير بكلامي
عماد: يااااك اولد عمي
يونس: اييييه اولد عمي متما بلان وزايدون بغات تبدل اللوك تغزل فيها شكر زينها ماشي هي كتبكي وتشكي على حاجة ونتا هامك غير شعرها
عماد: دابا درتيلي طلع تاكل الكرموس نزل شكون قاللهالييك 
يونس: اوا خاي عماد وكان الخووخ يداوي وكان داوا رااسو زيد زييد معايا تكب لما على كرشك
عماد: كفاش
يونس: زعما زييد معايا دوش حتى نتا ورتب افكاىك على متبرد وهضر معاها ولقاو الحل
عماد: (مغوبش) تسنى ندخل صفوان
~~~~~~~~~~~
رقية: (داخلة هازا بنتها ومتوترة من لوكها جدييد اول وحدة تلقات ليها) امم سلام
عزيزة: (طلعاتها وهبطاتها) اويييلي على بنت الحرااام 
فاطمة: (جالسة فالصالون كتحقق فيها واش هي نيت رقية)
رقية: شنووو اماما صبغت شعري شنو فييها
عزيزة: (لوات شنايفها وميقت فيها) شنو فيها؟ جيتي مشييينك حاالتك كنتي على ميزيناتك وضيعتي راسك الططططنز
رقية: اووووف اماما باش تقوليلي بالصحة كتقوليلي هاكا ياااه حتى واحد مكلقاها منو مزيان
عائشة: (جات حداهم ومدات لمها شادي ويونس لحق قمر ورضوان) هنيني منهم اماما شوية
يونس: الله يسمحنا منك انسيبتي
عزيزة: مرحبا اولدي معز من لكبدة غير الكبدة المعاودة
يونس: براك الله وفيك قولي لواليد غرجع بلاتي.. عويشة خاصك شي حاجة؟
عائشة: حليب
يونس: رضعيهم نتي اعويشة
عائشة: (حشمت من مها ومشات جيهتو كتهضر بشوية) راه كنعيا بغيت غير نتعاون بيه وااااه كنشف ايونس متنساش راه تلاتة
يونس: واخا حبيبتي انا نجيبو معايا بسلامة اتوتة
عائشة: (بابتسامة عجبها الحال رجعت عند مها للي كتنكر على رقية وعلى زعورية للي دارت) اماالكي اعزيزة مفرعنة عليها لبنت بغات ترجع كاورية نتي شنو مشا ليييك
عزيزة: امشيييك تندبي وتحندبي انا بغيت داك لسان يتقطع لييك
عائشة: ماااما خلينا ناشطين
فاطمة: هاي هااي هااي على مرت الولد
رقية: (شقلبت عينها وعزيزة خدات لولاد فدقة حيت مبغاتش داابز معاها) نعام اماين الراجل
فاطمة: اول مرة ديري شي حاجة زوييينة فحياااتك دابا عاد نسميك زويينة واخا ماشي طبيعي ولكن عجبتيني
رقية: (عوجت شنايفها) باش تعرفي عندك غير مع لمزور مهم تشكرااات
فاطمة: (متوقعاتش تجاوبها هاكا ولكن بانلها مبدلة) اوا شنو النمرة للي درتي
رقية: معقلتش (شافت فيها وميقات) علاش بغيتي حتى نتي تصبغي
فاطمة: اممم مكرهتش ندير هاد اللون
رقية: واخا باش تعرفيني كريييمة ولنت الخير كنبخلش عليك ونديك تصاوبي شعرك 
فاطمة: (بابتسامة صفرا) اري صفااء نهزها عليييك مكرهتهااش حتى هي تكون زعرا (بحزن وتمشات) تكون زعرا بحال بنتي للي ماتت (شافت فرقية الي كتهضر مع عيشة) كانت غتكوون قدك ولكن ربي بغاها ربي حسن ليها مني ربي بغااها (تتهداات بألم ومشات جلسات ودارت صفاء للي ناعسة فحجرها وتفكر بنتها للي حرقتها مبغاتش تبردلها وشعر رقية زاد حيا الذكرى...)
~~~~~~~~~~~
رزان: بففف كنترعد غير بوحدي
ندى: (شادة التيليفون كتقلب فديك لباج واش تلاحت شي حاجة واش حميد وفى بوعدو ونساها ومغيبقاش ياذيها وهي معارفااش ان حميد راه فصبيطار لقاو غير شي ناس وعتقووه...) اممم رخي راسك ياك كتبغيه وكيبغييك هدا هو المهم
رزان: (رشات بارفان فعنقها ودارت عندها) وكان ماشي نتي للي قلتيلي تعفري عليه ويونس للي كان طردو ميجيش يتزوجني بففف راجلي كلموووني مقطر
ندى: (تبسمت) راه كاملين ولاد الق*** من الطرف لطرف خاصك تعفري على مهم وتخدمي التحرميات ولقوااالب
رزان: كاشي كولشي اخني هانتي يونس شو كداير على عيشة
ندى: حيت عيشة ممطيحاش من راسها علييه
رزان: ورقية حتى هي
ندى: هاديك راه طووب ديال تطوااار عماد كنت كنعرفو زهوااني دوريجين لقاها مزيرالو الصمطة
رزان: ااام نور نور ختي درويشة ومفيهاش التحرميات
ندى: نور واخا ولكن ممدوح بفففف كبييرهم ههه غير تصاب كيبغيها اما يلعب عليها العشرة
رزان: وانا ككنجيك
ندى: منين جبتي مجد يتزوجك راك ناضية غير ربط تلقا ماتشد
رزان: ييخ كتحسسيني داخلة لحرب ماشي زواااج
ندى: زواااج اكبر حرب وكتكون حرب باااردة الواحد كيتعاطى غير من لتحت لتحت حسابلك شنو غتلقاي غير الحب والغرااام زواج ماشي غير رومانسية ونموسية زواج راه مسؤوولية ومسؤولية كبييرة فيها حريق الراس والا ظحكتي سيمانة تبكي نهار والمشااكيل
رزان: (خنزرت فيها) صافي اندى بنااااقص بناقص من شي نصاائح انا نبغيك غير تكوني واجدة منين نطايف مع داك بورااااس
ندى: بييناتكم ابيضاوة
رزان: مصييييبة معاك مهم كجييت
ندى: زوييينة الله يحجبك من العيين اكبيدة
رزان: (بحزن) مكرهتش ماما تكون معايا وتمشي تشوف فين نسكن وتفرح معايا
ندى: نسااي وفكري فراسك هاد الساعة ديك الزواااق راه رجعااااات لفرنسا
رزان: اوييييييلي شكون قالها لييك ياك صافي حيدونا لوراق
ندى: تزوجات كاوري يكون قدك ولا قدي وداها معاه... شوفي ازمر متنكديهاش على *** صافي نساااي ودوزي ليلتك هلى خير ياك انا فية الكاافية
رزان: (مشات عندها عنقااها وخشات راسها فحضن ندى) علاش كدير معانا هاكا
ندى: (كطبطب عليها) حيت مزالة بغات تعيش حياتها خليها منين تشبع غترجع لينا...

مجد: (وصل بطموبيلتو ونزلو تحت ترحاب العائلة للي كيتيناوهم حتى لحقات هوندا ونزلو منهم دقايقية واراااك لفراجة غير بدااو فالنشاااط بدا كولشي يشطح ها للي يزغرت وخرج مولاي السلطان بكوستار فلبومايرين مع بايون فالكحل كان انيييق وباينة فيه عريس وقف حداه نبيل للي كان لابس كلاس ودايرين بيه واليديه دخلو للجردة للي شعلو ضواوها وبداو كيحيحو عاد لحقو يونس وعماد للي لابسين عادي وخصوا يونس للي مولف سروال جينز كويرة وكاسكيط بقاو كيتفرجو حتى كيتصدم عماد من رقية للي كتشطح غير شافتو وقفات شطيح وبدات تغني)
رقية: عطيييييه (كولشي متبعها فالريتم)
الكل: عطييه
رقية: (طلعت حاجب مع ابنسامة خفيفة وشافت فعماد) على عينيه 😵
الكل: عطييه
رقية: للي زاغو ليييه
الكل: عطيييه
رقية: وعلى يدييييه
الكل: عطيييه
رقية: اش هزووو لييه👐
الكل: عطيييه
رقية: على رجليه
الكل: عطييه
رقية: فيين مشاااو بيه🦵
الكل: عطييه
رقية: عطيييه العااصيرر فكااس كبير..🍹 (طلعو دقايقية الشخضة وبقات تشطح 💃 تحت انظار عماد للي غير مغوبش ومكرهش يعطيها علاش كتقلب اما يونس غير حاضي نبيل للي باينة عليه مكره متنساتلوش انه داار بمرتو شاف فعيشة لقاها كتشطح مبغاش يضيع ليها فرحتها ويزمتها كما كيقولو عليه كملو ودخلو للداخل شاف فعماد)
يونس: صااافي اصاحبي طلقها هي راه غير مطلعاها علييك وبغات شوية دالاهتماام
عماد: اممم انا غنوريييها فات الحدوود بزااف معايا
يونس: غادي غير تزييد تكبتها على رااسك دخل اصاااحبي ( دخلو جلسو مع رجاال ضاحطين ومقشبيين كما العادة منين كيتجمعو اما فالصالون لاخر كاينين لعيالات زران للي نزلات وباينة فيها لحشومية وحتى هوما جلستهم مخطاهاش الظحك حتى حطو لعشا ودخلو مجد لعندها لبسو خواتمهم وتصورو وناضو باش يمشييو كانت الساعة 3) 
الحاج: باتو وغدا صباح سيرو
حسن: خاااص اخويا نكونو فالدار غيجيو الناس وخاص يلقاو شي واحد فالدار
الحاج: رتاحو جوج سواايع وسيرو (هلاهم حتى قتانعو تقسمو بين دار ال يونس ودار الحاج)
عائشة: غنباتو هنا
يونس: اممم نمشيييو لظارنا حسن
عائشة: (بابتسامة دلع) راني قلتلك دار مغنمشيلها حتى نديرو عرس
يونس: وااايلي انا قلت درتي عقلك 
عائشة: اوا دييني على قد عقلي احوبينو وديرلي العرس وزايدون عماد عندو الحق نتا خاصك ديرلي عرس حيت واعدتيني بزاااف
يونس: (حك ذقنو) عمااد!!
عائشة: دابا خليينا قولي فين غتنغس نتا
يونس: نعااام اختي؟؟ غنعس فوق منك شي مااانع
عائشة: هههه انا وختي رقية غنعسو عند ماما
يونس: وانا فين غنعس؟
عائشة: انا قلت بقا مع عماد وهضر معاه وحتى انا غنهضر معاها ونرطبوهم راهم مشيين بالغلاااط
يونس: حتى نتي ماشية فالغلاط راه توحشتك اعيشة اعبااد الله توحشت مرتي وهي ديالي وفالتالي كيقولولي انا ممزيانش وكنتعصب غير بوحدي
عائشة: (باستو حدا فمو) كنبغييك (تسللات من حداه وهو متبعها متبسم واخا حاس براسو معصب ولكن تبسم هي كتخليه يتعصب ولا يفرح خلاها على خاطرها حتى تكمل هاد المناسبة ويتفاااهم معاها...)

اصبحنا واصبح الملك لله.》
كل واحد فاش كيجري عائلة مجد مشات لدارهم باش يوجدو للحفلة للي غتجمع فيها العائلة كاملة وللي سنيين مشافو الحاج ومرتو زهرة قررات دير هدية لرزان وتقادلها دهازها وتديه ليها حبت عزات عليها وهلدشي بشوار اب يونس للي رحب بالفكرة وحسبهم يتامى يدير هاد الخيير.. عزيزة حتى هي مخلاتش من جهدها كتعاون ودارتلها كادويات عيشة ورقية ونور ومريم كيخملو الدار ويستفو كولشي فبلاصتو دراري كولها فخدمتو اما ندى مشات للمحال ديالها تكمل مع شي كليان وتخرج شي سلعة حتى وقفات عليها شي وحدة 
ندى: (شافت زعورية هضرات بالفرونسية للي كطير فيها) مرحبا لالة
فروس: (بقات كتشوف فيها شحااال عاد تبسمت) نتي ندى
ندى: اه هي هادي تشربي شي حاجة؟
فروس: ممكن قهوة شكرا
ندى: (ناضت من بلاصتها حيت الخدامة للي معاها خارجين فانيييف(عيد ميلاد) قداتلها قهوة وقادت ليها وجاية كتماايل لابسة صاية عابرة لي هونش ديالها واصلة حتى لمعدتها فلكري وشوميز فلكحل مشبكة فظهر ولكتاف مزيرة على صدرها بقات غير كتعبرها فروس بعينيها حتى جلست عاد عقلت على راسها وتبسمت معاها) شكرا
ندى: العفو مقلتيليش أمدام شنو المناسبة للي عندك
فروس: (توترت) احم عرس
ندى: اممم عرس امدام مزال مكنديرو انا ياله شي عام باش بديت المشروع وياله وصلت غير حد سبوع هه
فروس: هه وشنو خاصك فلوس؟
ندى: ضروري وشوية بشوية غنكبر المشروع
فروس: (بعينين كيبريو) مزوجة؟
ندى: لا أرملة ديال واحد الز***
فروس: مفهمتش راجل مات
ندى: (بابتسامة) اه
ندى: (باسغراب) مكنتيش كتبغيه؟ سمحيلي دخلت فحياتك ولكن واش مكانتش بيناتكم علاقة
ندى: (تبسمت حنات راسها شحال هزات عينيها قوساتهم فيها) فرووس (فروس تصدمات منين قالت سميتها وهي متأكدة مقالتش ليها على سميتها) انا داك شمااتة تزوجنا على طنع انا طمعت ففلوسو وهو بغا يتمتع اما الحب وداك الويل لاخر كان بعييد علينا
فروس: (دمعو عينيها) كنتي عارفاه مزوج
ندى: (عضت شنايفها) اه 
فروس: (بقات كتبكي بهستييرية) 😭😭 هو خااني بزاف وبزاااف وانا كنت علطيااه كولشي وهو غير خااني
ندى: هو ولد **** ونتي مبغيتيش تيقي 
فروس: مفهمتش
ندى: نتي كنتي عارفاه كيخونك ماشي مرة ماشي جوج واخا هكاك بقيتي معاه ولكن ربي هناك منو قتلوش شماكرية وخلاوه مليوح فلخلا
فروس: (بلعت ريقها) انا جيت المغرب باش ناخد فلوسي وفلوس ولادي
ندى: عندك زهر متلاقيتيش مع واحد ال*** ديال خوه اما وكان كرهك فحياتك حتى يديهم ليك
فروس: حميد!
ندى: هووااااا
فروس: (وقفت) انا غنمشي بغيت غير نقولك كنت كنكرهك بزااف كنفكر نتي للي سرقتيلي يووسف ولكن تعالجت من هاد الناحية وعرفت انني انا للي كنت غاالطة وضيعت وقتي وقلبي معاه وحتى ولادي
ندى: اممم عاذرااك ولكن نتمنى متبقايش تكرهيني حيت الدنيا هاكا براسي كان غيقتلني ماشي مرة ماشي جوج غير حفضني الله منو
فروس: ولو كتبقاي غالطة 
ندى: انا ماشي ملاك ولكن خدييت جزائي من زواجي بالارهابي
فروس: (تبسمت معاها) بسلامة...

عماد: (داز لدار نسابو مغوبش وطايراالو دخل لقا رقية لابسة جلابتها ودايرة زيف مبين النص فشعرها) حسن نيت ستريه بداك الزييف
رقية: (لوات شنايفها) اااش جاابك هنا
عماد: رقية نعلي الشيطان
رقية: هانا نعلتو سير اعماد.الله ينعلك صاافي!
عماد: يااك رجعتي كدعي فية نييشان 
عزيزة: (خرجت على الحوار ديالهم) اوييلي مالكم رقية بنتي الله يعطيك اللقوة
رقية: (كتغوت) وهو للي يبعدني علييه ياك صاافي بدلني اوا يمشي يبعد مني
عماد: (حشم قدام عزيزة) خالتي يغينا نضحكو معاها ندماتني وهجراتولي الله يحفظك اخالتي عزيزة ديريلها عقلها وترجع للدار
عزيزة: (طرطقت عينها) علاه راها غضبانة
رقية: (حيدت الدرة وطلقات شعرها وكتقاد لافخونش) مغضباناش انا رجعت لدار با مكاين لاصدااع لا مشاكييل
عزيزة: (بغات تسدلها فمها وهربت) ولدي عمااد شنو وااقع متدييش عليها
عماد: (تتهد وجلس) اوظي ضحكت معاها ضحك باسل ولقيتها هاازا فقلبها مزياان من جيهتي حتى جات هنا
عزيزة: راه واخا هكاك رقية قلبها كبييير دابا ترطااب متديش عليها
عماد: هضري معاها اخالتي
عزيزة: كون هاني اولدي دابا نهضر معاها فينما فاطمة باش تمشي معانا
عماد: (مقلق) ممعرفت يمكن باقا فالدار مهم انا نمشي نجيبها (خرج من الدار وعزيزة تبعت بنتها لقاتها كترضع بنتها وباينة مغوبشة مبغاتش تزيد عليها وهي معرفت اش دار بيناتهم.. وصل الوقت كولشي لبس التقليدي وستفو دكاشي فالطموبيلات جا مجد مزوق الطموبيل راكب هو ورزان للي لبسات تكشيطة فالابيض ديال الاميرات.. عزيزة رغبات بنتها باش تركب مع راجلها وعكوزتها دارت ليها الخاطر)
رقية: (طلقت المزيكا وبقات كتغني معاها شوية تطلقت اغنية يوسية شافت فاطمة كتهز فكتافها تشطح) هااااااديك افاااتي
فاطمة: هههه شحااال بيني وبين هاد الاغنية 
عماد: (ستغرب اول مرة كيشوفهم هاكا زاد فالصوت ومو كتشطح ورقية كتحير بشعرها وتشالي بيديها.. بالسيف عليه بقا كيظحك وغير تسالا يقلبلهم على اغنية فداك الريتم)
رقية: (حطت يدها على قلبها كظحك) الللللله شحال هادي مفوجت هاكا
فاطمة: (كتنهج) وكاان تشوفي يااانا
عماد: وشنوو ناقصكم باش مكتفوجوش
رقية: (ميقت فيه وقلبت وجها للسرجم) بناااادم (ياله غيجاوبها وصلو لقاو الناس كيتسناوهم بعيساوة ودقايقية ولمرااش هبطو هزو هديتهم ودخلوها عاد تبعوهم مجد ورزان للي الاعين عليها ودايرين بيها دخلو لدار وستراحو وللي كيشطح وللي كيبركك وعزيزة غير كتشوف العائلة للي رفضوها نهار اللول ولكن الحااج.دارلها قيمة حتى بالسييف حتارموها ودارولها قييمة مرت الحااااج احمد فخااامة الاسم تكفي باش ميهضروش فوجها ويعطيوها حقها فصواااب...)

ندى: (كتبسم مع الناس وتجاوبهم وتعطيهم صوابهم وفنفس الوقت حاضية تيليفونها للي شحال هادي مصونا بنمرة شخص للي كان كيظل يصدعها حتى كتبلوكيه وترج ديبلوكييه غير برغيييب) احم رزان انا نمشي نخرج لطموبيلتي ونرجع
رزان: (بترجي) متخلينيش بوحدي اختي عفااك
ندى: (قلبت بعينيها) نووور نوور اجي (جات عندها) جي جلسي حدا ختك دابا نجي
نور: واخا ختي
ندى: (ناضت كتجمع جلايلها وكدير شعر مور ودنيها بتوتر خرجت كانو رجال حنات راسها ودازت حتى وصلت لطموبيلتها دخلات جلسات شافت فتيليفونها طلقت تنهيدة طويييلة) بفففف تلااات بية (طلعات نمرت فهد كتشوف فيها حتى حفضاتها) لا لا لااااا ميمكنش نعيطلو هلااااااحي مو حتى نتبعو انا بففف مال الز*** بوه غبر هاكا الله يعطييه الغرااق حتى ولفني بتعياطو وزاد امممم شماتة كاين شي واحد كيغضب قد هاكا ولا زعما دار فية خير غنتبعو والله منتبعو (كتبغي تبرد على اتصال ولكن كترااجع حتى سمعت الدقاان قفزها هزات عينها ووسعاتهم) يونس!! (حلات السرجم) خويا صاافا!!!
يونس: (باستغراب) الحمد الله شنو كديري هنا
ندى: اممم والو غير نسيت شي حاجة وجيت نهزها
يونس: امممم ياله دخلي وبراكة من خيطي بيطي شوفي شحال كاين دلعزارا هنا
ندى: اه اه واخا (خرجت وتقبلات معاه) نتا غدخل
يونس: لا غنبقى فطموبيل (جبد برية من جيبو) هادي عطيها لرزاان
ندى: (تبسمت معاه) واخا يونس
يونس: (شاف فلعزارا للي حلو فمهم فيها غير شافوه كيخنزر قلبو وجههم) ياله سيري والا خصاتكم شي حاجة صوني علية
ندى: واخا (عواد.هزت جلايلها وزيرت على مسعودة ستغفر الله حيت ملقاش كيقولهالو كما كان الحاال هي غير بنت خالتو ماشي مرتو بقا حاضيها حتى دخلات ورجع جلس فطموبيلتو.. دازت المناسبة على كل خير تسالمو مع رزان لي غيشدو طريق هي ومجد يتسراو شوية وهوما شدوهم يباتو خرجت عيشة عند.يونس)
عائشة: يونس راه شدنا عمي نباتو
يونس: (شاف فيها بعينين ناعسين) سيري جيبي ولادك وزيدي نمشيو فحالنا بقالك غير تباتي هنا
عائشة: (بتذمر) راه كوولشي غيبااات هنا من دون الناس نمشي انا!
يونس: عيشة مفية للي يتصادع معااك وتفرعيلي راسي سيري هزي ولادك وياله نمشيو 
عائشة: والله منمشي ياله (خلاتو وزادت خرج معصب وميصادف غير نبيل خارج وهي داخلة تبعهم شنو غيديرو ساعة متشاوفوش بحال عمرهم عرفو بعضياتهم تبعها لقاها دخلات جلسات حدا لعيالات)
يونس: (لقا مريم لابسة جلابتها) مريم عيطي على عيشة باش نمشيو
مريم: واخا خويا (دخلت) عويشة تكلمي لراجلك قالك ياله تمشيو
عائشة: (زفرت) بفففف يمشي ي
عزيزة: (مرضاتش قدام عائلة الحاج) امم بنتي (ضارت عندها وخرجت عينها فيها) نوضي تكلمي لراجلك
عائشة: (بشوية) اماما بغيت نجلس
عزيزة: (زادت خرجت عينها وكرزت على سنانها) نوضي
عائشة: (شافت فرقية ونور للي كيضحكو عليها) لبنات ياله نمشيو نباتو فلفيرمة مريم ياله معانا حتى نتي
مريم: مكرهتش اختي ولكن نزار قاري صباح واشرف تابعاه الخدمة
عزيزة: يتله نوضي ابنياتي رجالاتكم عياو وخاصهم يشدو طرييق وغير بشوية علييكم... (ناضو لبنات تبعو عيشة مع خرجت لقات يونس واقف كيتسناها ومخنزر دازت فيه هازة قمر)
عائشة: جيب شادي ورضوان (بغات تسبقو وهو ينطق)
يونس: تسناي ونتي كطيري (جابتلو عزيزة ولادو شاف حتى عماد وممدوح ناضو ولبنات كيقولو ليهم يمشيو للفيرمة يباتو وحتى يونس وعيشة ماشيين ضار خنزر فعيشة خرج ولادو وتبعاتو ركباتهم اللور وطلعات عي خداه) مال فمك شايط عليك ذكرت اما شي فيرمة ولا ق***
عائشة: هوما رغبوني باش يمشيو معانا
يونس: رغبووك!! حتى منكونش كنعرفك البرهوشة ولكن دزتي فوجه ولادي اما نقلب على مك هاد الطموبيل
عائشة: حررررربش والله حتى نعطيك جوابك
يونس: واخا هاحنا نوصلو وعيطني جوابي...

نبيل: (غير مشات طموبيل ديال يونس بقا متبعهم بالعيين حتى غبرو) ولد **** مزاال عندو الجرأة يجي حتى لهنا (قاس جيهت ودنيه للي غرز تمااك) بالرب حتى تردلك الضربة والضربة غتكوون م*** (تفكر عيشة وفلبلاصة جات احلام فبالو تبسم نزل بغا يشوفها هادي شحال مقنتها وشبع شوفة فيها دخل للدار العائلة بغاو ينعسو وهو كيقلب عليها حتى خرج فختو) امل فين احلام
امل: (كطلع وتهلط فيه) اممم احلاااام شنو بغيتيها فهاد الليل
نبيل: (خنزر فيها) غنبربق لمك الكلب تلاحي لداركم ياله
امل: كنت بغيت نوريك فين هي ولكن (تفوهت) نمشي لدارنا حسن
نبيل: (شدها من ذراعها وزير عليها) كتبوهلي علية لمك فين احلام
امل: ودور مع ختك ونوريك فين هي
نبيل: (جبد من جيبو فلوس عطاها 50 درهم) طلقينا البرهوشة
امل: (تبسمت) راها فالدار ديالنا مشات تجيب فراش
نبيل: (زادها 100 درهم) نبغي لقاها فبيتي
امل: (بشهقة رداتلو فلوسو) لا لا اخويا منديرهاش فلبنت ويلي ويلي ويلي على هاد المسخووط شنو بغا يديير
نبيل: (زادها 50 درهم) الحمارة بغيت غير نخضر معاها شت دمااغك خير ياله تحركي (تبسمت وشدت فلوس وسبقاتو للدار كطير لقات احلاه هازا لفراش هي وشي وحدات من العائلة رداتها بحجة نسات شي كاشة دخلاتها لبيت نبيل)
احلام: اويلي بيت نبيل شنو غنديرو فيه
امل: (خرجت وبقات سادة عليها لباب ولوخرا كدق باش تحلها) اصبري ازمرة راه نبيل للي بغاك 
احلام: امل براكة من تبرهيش (شافت لباب تحل ودخل نبيل وسد لباب من موراه سكتت وبقات حالة عينيها فيه)
نبيل: زين ديالي فين غاابرة علية
احلام: (تبسمت حشمانة) نبييل حشومة كيتسناوني
نبيل: (قرب عندها) وحتى انا كنتسنااك ابنت عمي (قنتها ودار يديه مانع عليها تزعزع وقرب ليها حتى لسق نيفو فشعرها كيشم فيه) متوحشتينيش
احلام: (هضرت بشوية فرحانة) توحشتك
نبيل: وعلاش مبقيتيش كتجي تشوفيني وتقلبي علية حتى فالتيليفون مكتجاوبيش
احلام: ☺ غير كنت مشغولة مع عرس خويا
نبيل: اممم هزي راسك وشوفي فية
احلام: (هزت راسها فيه ونزل لشنايفها كيمصمص فيهم وهي مستسلمة ليه بعد عليها ونزلت راسها) خاصني نمشي
نبيل: (قرسها فحنكها) خاااصك تبقااي تجاوبي معايا التويتة ديالي
احلام: (حشمت) نبيييل خليني نمشي
نبيل: غدا ندوز عندك فالعشية باش نخرجو غير انا وياك متحاوليش تخرجي معاك شي وحدة بغيتك غير نتي
احلام:واخا
نبيل: (جات ماشية وضربها لل***) ربيتي الطريف
احلام: (خرجت عينها فيه مصدومة وخرجت دغيا تبعها كيتبسم حتى وقفات عليه مو)
نبيل:مي؟
ام نبيل: (متبسمة) مجد تزوج نتا امتى ناوي
نبيل: (هز حاجبو باستغراب) ديك امل حسابي معاها هو التالي 2 دقايق طلحو علية ب200 درهم وزادتها بتبركيكة حطاتهالك سخونة
ام نبيل: هههه ولدي هضر مع باك يهضر مع عمك وديرو وقيتة باش نبدا نوجد عرس ولدي
نبيل: واخا ا مي نشوفو للة احلام شنو غتبغي...

يونس: (وصلو للفيرمة نزل وهو يشوف من موراه طموبيل ديال عماد تحكو روايضها مع الارض ووقف خرجت عيشة مخلوعة) هزي لولاد ودخلي 
عائشة: بثلاثة؟ خليني نشوف شنو واقع (بنظرات ترجي) عفاااك نبقى هنا (خلاها ومشا لعند عماد للي خارج معصب)
عماد: نتفرق عليك هو للي متحلمييش بييه واخا تنطابق سما مع الارض😡 شنو درت كاااع باش تقلبي هاكا
يونس: شنو واااقع الخوووت
رقية: (خرجت مبردة) دووق مناش شربت اعماد 9 شهوور منين ولدت ونتا معايا هااكا باااارد ممسوقليش واش شربت واش كليت واش نعست كتفمر غير فراسك مك قتلاتني بالفقسة ونتا صبري صبري اه نصبر ولكن نتا علاش نصبر عليك حيت نبقيتش كلبس ونتقااد معمرتلكش العيين اوا لا قدر الله مرضت ولا تشللت ولا تحرقت تلووحني للزنقة
يونس: (بقا كيصنت ليها معرف واش ينساحب يخلي الامور بينها وبينو ولا يبقى شاف فعماد)
عماد: (مهضرش محدها كتهضر وهو كيرد الذاكرة اللور) علاش مكنتيش كتهضري فالوقت
رقية: شنو نقول الاهتمام مكيتطلبش انا كنشوف فيك كتنفرني ونقولك بغيني ميمكنش الا درقتيني بخيبيط غندرقك بحييط اعماد كنت معاك مرة ونص ونتا باش توقف معايا وتحس بية ولا تسولني غير شنو واقع ولا كدوزت نهاري لا تجي تاكل وتبدا تعقب فالليل ت... نتا عاارف ككنتي اناااني معايا
عماد: (تنهد وزفر بسخط) طلبي للي بغيتي ارقية غير متبعديش
رقية: بغيتي لولاد اللول مجاش بخاطري والتاتي مجاش بهاطري ولكن فرحت حيت نتا فرحاان وكربيهم احسن تربية ومكنخليلكش مسؤوليتهم باش تنخلني باش فالتالي تجرحني (طرطقات كتبكي) وتقوولي مالكي رجعتي هااكا!!!😭
يونس: (خنزر فعماد وفهم رقية شنو ضارها)
عماد: (بلع ريقو) غير ظحكت معاك احبيبة مكنتش قصدتها (مشا جيهتها بغا يشد يديها)
رقية: (غوتت كتبعد يديها علييه) متقيييسنيييش😭 بعد مني
يونس: (مشا كيجر عماد) عماد خليها ترتاح شوية
عماد: (بقات فيه) رقية رووكا شوفي فية نتي عارفاني كنبغيييك
عائشة: (خرجت من الطموبيل جرات رقية للي كتبكي) انا غندخلها
يونس: شوية لولاد (شد عماد للي بغا يتبع رقية) خليها اصااحبي تبرد الا زدتو هضرتو غتفركع عليك وتوصلو للعيييب
عماد: (دوز صباعو بين فروة شعرو) مشااكييل
يونس: (بقا سااكت عاد نطق) عندها الحق تقلق 
عماد: منويت حتى حاجة خايبة نتا عارفني من نهار هضرت معاها شديت طريق نيشان 
يونس: عماد هي قالتلك مكاينش الاهتمام ماشي كتخونها الا لاحظتي مذكراتش الخيانة ولا سميت لبنت هي قالت نتا للي تبدلت عليها وللي فهمت ت..
عماد: (قاطعو) مكنتش رااد البال لقيتها هاملة راسها قلتلها تهلاي فراسك مرضيتش لبال لهادشي للي هازة فقلبها
يونس: اوا دابا رد البال شوف فين وصلتو دابا
عماد: غنمشي عندها
يونس: بلاش باينة حتى هاد الليلة غنعس فرادي بففف واحد يديرها قد راسو وانا نقدم فيها
عماد: صاحبي انا فين ونتا فين
يونس: زيد هز معايا لولاد بعدا ولكن خاص مك طرحة ديال العصا...

ندى: (حيدات تكشيطة ديالها وبقات بديباردور وكولون ديالو تكات فوق نموسيتها وكتشوف فسقف تهنات من جهة ختها تنهدات منين تفكرات مها) الشااارفة حتى كبرت عاد بانلها صغر بفففف (هزت تيليفونها كتشوف حتى طلعت نمرتو كتصوني عليها قفزت فبلاصتها وقلبها كيضرب) اويييلي ماالي على حالتي (كتشوف وهي دوز صبعها جاوبات دارت راسها ناعسة) وييي
فهد: (متكي فبلاصتو وداير ذراعو من مور قرفادتو وهز حاجبو🤨) زعما معفرة علينا ولا شنو تخريجتك نتي
ندى: (تبسمت وهضرت بصوت محلون) شكوون
فهد: بااك لفكروون هدا اه اه معرفاش ومجاوبة بلا تخصار هضرة
ندى: غتقول شكون ولا نقطع
فهد: (جلس بجدية بحال واقفة قبالتو وكيخنزر فيها) كفاش شكون خلينا من هاد تبرهيييش فين كنتي هاد الاياام
ندى: (دايرة يدها على فمها باش متسمعش ضحكتها)
فهد: وااااازمر جاوبي متكفريش اصل مي فييين كنتي علاش سادة داك الحانوووت 
ندى: (كتصطانع البروود) ونتا ماالك
فهد: ماالي ونص ونهار اللول قلتلك اي حاجة فيك كاخصني حتى انا بغيتي ولا كرهتي النم بغيتي غير الذل الله يعطيهنا معاااك
ندى: (مقدرتش تكتمها) ههه الذل كااع مالك شااعل غير بوحدك
فهد: كضحكي؟!!! (سكت شحال حتى توترات واش تقلق ولا شنو) بغييت نشوفك اندى
ندى: لا
فهد: 5 دقايق
ندى: فهد منقدرش نخرج عمي هنا ومرتو لا لا منقدرش وحشوومة
فهد: (بترجي) بغييت نشوفك
ندى: فهد مغنقدرش نخرج فهاد الوقت
فهد: (عض على شنايفو) غدا؟
ندى: اممم علاش بغيتي تشوفني يتك نتا للي هزيت راسك داك نهار ومشيتي خليتيني كنهضر بوحدي
فهد: هادشي الي همك مسوقتيليش انا للي كل مرة مسمعاني كلام للي تستاهلي سنانك يتحسبو قدامك
ندى: ياااك اوا اش داني لهاد القرع نمشطلو راسو انا بغيت غير نقولك شكرا ميمشيش باالك بع (قطع عليها حيت عصباااتو مكتنزلش للارض) الو الو (خرجت عينها مصدومة) ناااااري ولد **** قطع علية شمااتة انا انا يقطع علية الله يلقييها ليك فهاد نهار (بقات كتسناه يصوني باش تقطع عليه وتردهالو واالو حتى حطات التيليفون بعيد وناضت تنعس مفقوسة على شوية كانت فرحانة تكرهت بالمعقول ونعست اما هو زاد عقدهم ورما تيليفونو حتى تشتت لباتري وتقاد فبلاصتو ينعس...)

عائشة: (طلعاتها لبيت وهي معنقاها ورقية كتبكي جلسو وبقات كتشوف فيها حتى سكتت) شنو واقع ارقية
رقية: مبقيتش حاملة داك الكلب محملاش نشوف فيه
عائشة: وعلاش
رقية: (بانفعال) هاكااااك (سكتت عيشة) انا نمشي نشوف صفاء حتى صفوان خليتو مع جداه
عائشة: جلسي باتي معايا 
رقية: وراجلك؟
عائشة: هو للي قالي خليها معااك دابا غير فهميني عماد فاش غلط معاك
رقية: (جلست وتنهدت) انا عييت ارقية وقبيلة تفركعت عليه كنت كنتمنى شي نهار هو للي يجي يصالحني ولكن لاحياة لمن تنادي هو معلبالوش
عائشة: لا نهار جيتي صابغة شعرك كان جايبلك شي ورد وشكلاط غير منين شافك هكاك دابزتو
رقية: (ممهتماش) بقات فورد بقات فبنادم يحس بييك (شافت فيها) عماد مبقاش كما عرفتو
عائشة: ميمكنش تلقاي كولشي بغيتيه ها يوونس شحال عص
رقية: (قطعاتها بانفعال) حتى كلمة يونس الا كان عصبي ويدو وفمو سابقينو معوضهم فحوايج للي مهمة هو راجل ونص معاك هاز عليك مسؤولية ولادك دابا انا كنحس راسي مخنوقة وقتي ماشي ديالي ولادي واخديك كل وقتي كولو يدي مربوطين معاهم
عائشة: (فكرت انها والدة تلاتة ولكن مكتحسش براسها مخنوقة) 
رقية: الا بغيتي تنعسي كتنعسي كتقادي على خاطرك يونس يجي من خدمتو مسخسخ ويصيفطك ترتاحي وهو كيبقى معاهم يبدلهم ليكوش حوايجهم يرضعهم هااز عليك نص تمارة انا اعيشة مني تبدال قلة نعاس رضاعة شغل الدار مو لهبيلة مرت باه *** هو فالليل هاصو نكون سانك سانك وعاد خدمتي خاص يكون عندي لمزاج مزيان ونتبسم مع لكليان 
عائشة: (سكتت شحال) معرفت منقولك
رقية: شفتي مالقيتي متقولي انا مقلت والو هادشي كنديرو بكل فرح ولكن مكنسمع حتى تشجيع ولا كلمة زوينة وفالتالي يقولي شو كوليتي؟ مالكي وليتي هاكا؟
عائشة: ولكن عماد كيبغييك ومتنكريش هادشي يمكن محسش بهادشب
رقية: مقلتش كيكرهني ولكن ديك الشعلة زوينة للي كانت بيناتنا (تنهدت) طفاات
عائشة: (بغات ضحكها) اوا شعليها على قلت لبريكات
رقية: (خنزرت فيها) عذرت يوونس حيت مخو غيتزلع معاك
عائشة: وصااااافي ارقية طلقيها ياك تفركعتي عليه وهو بقا تابعك كيقولك سمحيلي احبيبة 
رقية: ااااااعيشة فهمي فهمي انا بغيتو يفهم هادشي حيت الا رجعتلو دابا غيفهم راني رااضية بداكشي
عائشة: معرفتش ولكن بلا متعقدي هادشي الا شغل كتر عليك جيبي مراة للي تعاونك عماد قسمي معاه ووريه كفاش يبدلهم على الاقل يرد البال لصفوان ومرت باه ياك مبقاتش كتجي عندك
رقية: حتى وصلاتني للحماق معرفتش انا دابا باغا غير رتاح
عائشة: (نوضاتها) اجي تكااي انا نهبط رضع صفاء نعسي ورتاحي (تبعاتها رقية فكلامها حيدات حوايجها ودخلات للفراش وغمضت عينها كتحس بالراحة منين قالت كاع داكشي للي ضارها فخاطرها وبغات غير تنعس.. هبطت عيشة عند بيت لولاد لقات يونس وعماد كيهضرو غير دخلت سكتو)
عماد: فين رقية وكبقات
عائشة: راها فبيتي نعسات مسكينة
عماد: اممم انا جاي (خرج)
يونس: (تبع عيشة كترضع صفاء) نعسات فبيتنا؟
عائشة: (شافت فيه ببراءة) شحال رغباتني تنعس معايا خافت من عماد يضربها
يونس: (هز حاجبو فيها) احح على داك الرااس ومجامع مصاايب وتحرمياات
عائشة: (تبسمت) يونس هضر مع عماد يراجع راسو
يونس: (تكا على الحيط كيتلمس فلحيتو بيد) اوا ونتي متراجعيش راسك
عائشة: نرااجع قلاك منراجعش غير هو احبيبي لبوكووص وفي باش واعديتيتي
يونس: (مشا خرج) يااا ربي ديري عقلك
عائشة: اجيييي فين ماشي
يونس: (رجع طل عليها) ياك ما فيها *** نمشي نتكيف مع راسي
عائشة: ههه يوونس اجي عفااك (رجع عندها متبسم) عاودلي كفاش كنا عايشيين
يونس: (هز حاجبو) والمقااابل؟
عائشة: (حطت صفاء للي نعسات طلات على ولادها للي كانو ناعسين ومشات عنقاتو وهو دور يديه على خصرها ومرة مرة يهبط يبعز ****) علاش مزال متفكرت بزاف دلحوايج ايونس عييت
يونس: (كيلمس فشعرها) دابا تفكري احبيبتي ونرجعو لدارنا ونعيشو احسن عيشة مع ولادنا توحشت ندخل ولقاك كتسنايني 
عائشة: يااي باينة كنا عايشين السعادة ومكناش كندابزو
يونس: احم لا كندابزو زعما كأي جوج مزوجين
عائشة: اممم ممكن (شافت فيه وتهزات على صباع رجليها وباستو فشنايفو) نمشي نعس عييت
يونس: (شاف فيها شوفة شهوة) وتخليني؟
عائشة: رقية مسكينة مقدراش تبقى بوحدها (غمزاتو) نعوضها ليك احبيبو
يونس: صبر معاك ابنت الحاج (هزها وهي معلقة فيه كظحك حتى حطها قدام بيتها هبط باسها) الا بدلتي رأيك صوني علية انا مزال فايق مع داك بوراس...

رقية: (غير فاقت صونات على ندى للي شحال عاد جاوبات بصوت نعسان) ندى باقا ناعسة؟
ندى: (ناعسة) اممم شكون
رقية: انا رقية واش باقي غنسافرو
ندى: (طرطقو عينيها وقفزت بحال جاتها على الكانة) وراجلك؟
رقية: واش باقيين غنسافرو ولا نمشي غير بوحدي انا غي حيت قلتيلي داك نهار باغا تفوجي
ندى: رقية انا باغا ولكن مبغيتش نخلق ليك المشاكيل مع راجلك ونني عارفة كفاش كيشوفوني والفكرة للي كي
رقية: مهم انا غلبس حوايجي راني بايتة فلفيرمة (بصوت مخنوق) واش تجي؟
ندى: انا غلبس ونجي عندك (قطعت معاها وطلعلها ابيل ديال فهد للي صونا لبارح ليها بقا فيها الحال علاش يقطع كانت كتسنى منو يزيد يرغب ويتمرمد حطاتو ومشات لبسات حوايجها هزات فصاكها للي غتحتاج هزات سوارتها ديال الطموبيل وخرجات طايرة عند رقية)
رقية: (لبست من حوايج عيشة جمعت شعرها كوب شوفال هبطات عند بيت دراري لقاتهم ناعسين بحزن باست بنتها وخلات ميساج لعيشة باش تهلا فبنتها وترد ليها لبال خرجت لقات يونس وعماد ناعسين فالصالة خنزرت فعماد) تنعس متنوووض (خرجات لحدا لباب كتسنى حتى كتسمع)
ندى: واااا رقية وااا الكارثة
رقية: (تبسمت قطعت طريق وركبات معاها من بعد متسالمو) ياكما تسنيتي بزاف
ندى: لا عاد وصلت اوا فين نشدووها الالة الغضبانة
رقية: سيري نيييييشان 
ندى: هههه ومالها تبكي على مها كاااع اوا شنو دارلك داك بوراااس
رقية: اختي قنطت 
ندى: من حقك غير للي عارفة عماد كيساري ومهلي فاش زبلها زعما الا بغيتي تهضري
رقية: دابزنا على شعري وكانو شي مشاكيل صافي خيخت وبغيت نبدل الجو شوية
ندى: اممم الله يصلح نفووس وصافي محدنا باقيين فلبدية زيين المسامحة على داكشي للي داز 
رقية: اودي كلشي كان من مو راني كنت عاارفة شنو كااين وحتى نتوما لقاتكم واجدين
ندى: هههه تبرهييييش ولكن راني وديييت حقي من داك شمااتة شووو سبحان الله نتوما كدايرين وباك ك.. احم فطرتي
رقية: (باستغراب) مفهمتش
ندى: قلتلك واش فطرتي؟ حيت انا موال مكليت والو وفية جوووع لبارح مكليتش فلعشا حي
رقية: لا قلتي نتوما كدايرين وباك وسكتي
ندى: زعما تربيتكم نتوما فشكل شو انا مخرجا فيك العييب وكنت ناوية نشتت ليك شملك مع راجلك وهانتي كتعاملي معايا دابا مزيان
رقية: (قرساتها فذراعها) كتقوليها بوجهك حمر راه غير كنت ناعلة الشيطان اما ندوووز فيكم
ندى: ايييه عاقلة على النتفة ديالك وديال ختك هههه مهم المسامحة اختي انا والله تبدلت ومفهمتش *** عاد.دوك خصايل **** للي كنت كندير
رقية: وهيااا ناااري داك لسان كعندك اجي نشدو طريق لخنيفرة وماجاء وراءها
ندى: خنيفرة؟ مكنعرفش فين جاات
رقية: نتبعو غوغل دوك المناطق وااعرين بزاايد ندخلو لافران هو اللول من بعد ازرو ونمشيو خنيفرة والا لقينا وقت نهبطو للمنابع
ندى: اممم طربييينيي سيير على الله ولكن نوقفو نفطرو فاقرب محطة استراحة 
~~~~~~~~~~~~
عائشة: (ضربتها لفيقة حيت سمعات غوات ولادها قفزت شافت فبلاصة ختها ملقاتهاش هزات تيليفونها باش تهبط لقات ميساج *عويشة رضعي معاك صفاء وردي ليها لبال غنغبر هاد اليوماين* خرجت عينيها) اويلي على بنت لهبيلة (ناضت ابسات كاب وجمعت شعرها دخلتت غسلات وجها وسنانها وهبطات لقات يونس عينيه ناعسين وهاز ولادو بتلاتة) صافي احبيبي غير سير تكمل نعاسك 
يونس: اممم واخا مشيشتي رضعي بعدا قمر وشادي على متكملي عاد نعطيك رضوان وانا 
عائشة: ههه ونتا لاش خاشي خنشوشك
يونس: حتى انا عندي فيك الحق
عائشة: (بقات كترضع ويونس كيراري برضوان حتى نطقت) يونس رقية طجااات
يونس: (هز حاجبو) فين مشات
عائشة: معرفتش فقت صباح ملقيتهاش ولقيت غير ميساج منها قالتلي غتغبر هاد الايام
يونس: اممم (عطاها رضوان وهز من عندها شادي حطو بلاصتو وعطالها صفاء للي بدات تغوت) بزااف عليك احبيبة
عائشة: معلييش بعدا نكمل ليهم عام
يونس: (تبسم معاها) انا غنخرج نهضر مع ديك المصرفقة ديال ختك ترجع فحالها...

ندى: (من بعد مفطرو بقات رقية ساهية هزات تيليفون) انا جايا ازين (بعدات عليها) الو رزان فين وصلتو... سلمي عليه... واخا بسلامة (شافت فتيليفونها) والله حتى نبلوكيك اصلا من نهار اللول محملتكش نورييك تقطع علية (بلوكاتو ومشات عند رقية للي باقا سااهية) تووت ياله نمشيييو
رقية: واااخ (ركبو بقا سكااات) توحشت صفااااء هئ هئ صفوان غيهبل علية مسكيين
ندى: (وقفات فالجنب) هههه وعماد؟
رقية: يمشي **** مكنعرفوووش بففف (شعلات تيليفونها وصونات على رقية) الو
عائشة: افيين مشيتي المصطية
رقية: (بحزن) واش صفاء كتبكي
عائشة: راني رضعتها وبدلتها وراها ناعسة بلاتي ونظخل ندوشلهم
رقية: (جاتها لبكية) قالت ماما
عائشة: قاالتها الالة وفين راكي ازمرة عنداك تمشي ديري شي حاجة فرااسك
رقية: ولا راني سااافرت شوفي تهلاي فيها اعيشة
عائشة: اويلي عل(سمعات طيييط طيييط) قطعات بنت الهم ههه مسخووطة قالتلك سافرت (شافت فلوليدات كانو ناعسين خرجت من تماك كتقلب بعينيها على يونس مالقاتوش دخلت للكوزينة لقاتو تمااك جااس شاد تيليفونو كيخربق فيه) شنو كديير هنا فلكوزينة
يونس: غير صاوبت قهوة وجلست ختك تيليفونها طافي
عائشة: (كتشوف فعينيه لعيا) يونس سير طلع تنعس شوية باينة فيك عيان
يونس: (شرب من القهوة) راني قلتلك ختك تيليفونها طاافي ويلا ناض وعماد غينوض روييينة
عائشة: راها سفرات صونات علية عاد دابا قغلتلي غتسافر ياله بغيت نسولها فين قطعات وطفات تيليفونها حدها سولت على صفاء وصفوان
يونس: اممم لمرة جاية منين تصوني جيبيها نهضر معاها (شد راسو بين يدو) قاديلي فطوور اعويشة
عائشة: كتبان عيان بزاف ايونس طلع دوش وانا نجيبلك فطور
عماد: (دخل عندهم) مشفتوش رقية؟!
عائشة: (شافت فيونس ورجعت شافت فيه) علاش ملقيتيهاش؟
يونس: (بعنين ناعسين) رقية سافرت صباح ناضت عيشة لقات ميساج من عندها قالتلها غتسافر هاد الايام
عماد: (عينيه خرجو) ساافرت؟! فيين ومعامن كفاش سافرت واش كتفلاو؟!
عائشة: (جبداتلو ميساج ووراتولو) براسنا من قبيلة وحنا كنصونيو عليها كلقاوه طافي (شافتو قرا لميساج ردولها جبد تيليفونو كيصوني كيلقاه طاافي زاد تعصب مشا من لكوزينا يسب ويعرق بقات عيشة ويونس فلكوزينا حتى دخلت عتيقة)
عتيقة: السلام عليكم (مرد عليها حتى واحد كولها كيفكر حتى ناض يونس وخرج مشافش عتيقة للي دخلت ولا هضرت راسو ضاارو وزاد هاد المشكل اما عيشة بقات مخنزرة فعتيقة حتى دارت عندها) نقاد فطور الالة
عائشة: لا حتى نجيبو شي خدامة هي تقادولنا كاملين
عتيقة: احم مكتنش عارفاكم جيتو حيت عاد دخلت من روبو ديالي
عائشة: (هزت حاجبها) 10 صباح عاد دااخلة مالك على حالتك جيتي بكري (سمعت غوات عرفاتو عماد) قادي فطور انا جااية
عتيقة: (بكره) واخا لاالة (غير خرجت بزقت عليها) تفووو هلى مك يا ينت ****

عماد: (كيغوت وكشاكشو خارجين) فييين خلااات لبنت وزاادت واش تسطااات هادي ولا شنو😡 
يونس: وصااافي اصاحبي ريح خلينا نشوفو شنو غنديرو
عماد: اش غنجلس (عاود كيدوز نمرتها للمرة 100 والو كيلقاه طاافي) تفووووووو مكانش خاصني نتييق فيها ونجيبها هنا
يونس: ااااسي راه بحال هنا بحال داارك السيدة بسبااابك خليتيها طج ونتا عاارف رقية مسؤوولة ماشي مبرهشة للي تهز راسها وتزييد
عماد: (مقوس عينو فيه) اوا وشنو هادشي للي دارت دابا نفييق صباح ملقاهاش نربع يدي ونسكت هادشي للي بغيتتي نديير هاا!!! بنتها مزالة كترضع وطافية تيليفونها على صباح (ضرب يدو مع الطبلة) ناااري ونشدها
يونس: اش غدير؟؟ ريح اعصابك اصاحبي وسير شوف بنتك راه كتغوت
عماد: (زفر بقلة حييلة) انا غنتفاهم معاها مزيااان ونوريها هاد بخصايل د*** للي دارت (ناض مفقوس ريقو نشف بكترة تحلاف عليها وقف على صفاء للي طالقة حلوقها شوية تبعوها التلاتي عينيه خرجو شحال مسمع غوات ديال دراري صغار اعسااك هاد السنفونية للي مطلوقة معرف ميدير حتى لحقات عيشة كتجري تبعها يونس هزو ولادهم وهوما يسكتو حتى عماد هز صفاء)
عائشة: يونس هاك هز قمر حتى نصاوب حليب ومدهوملي (قداات 4 درضاعات وعطات وحدة لعماد وهي بقات كترضعهم واحد بواحد شافت فعماد لقاتو مغوبش) عماد راك غتخنقها هكاك
يونس: (دار شافو) اهيااااا بشوية على لبنت نتا باغي دخلها ماملة فمها
عماد: (زاد طلعلو الدم) بففف وكغندير (شافها حمارت وتخنقاات وبدات تغوت وتحايد لبيبرون بيديها) شووف شووف مبغاتش كتحايد بيدها
عائشة: ههه وراه بنتك عندها 9 شهور (ميقت فيه) بحال مكنتيش عايش معاها
يونس: (شاف فعيشة بعينين ناعسين) ها هوما ساكتين انا غنطلع نعس شوية
عائشة: واخا انا شوية ونطلع ليك فطورك (حرك راسو باه ومشا بقات عيشة كتشوف عماد كيظحك مع صفاء.. بغات تلطف الوقت) شوف رقية الا مشات غي حيت قنطات 
عماد: (تقلبو ملامح وجهو) حتى حاجة مكتشفع ليها ليها اختي عيشة متخليش صفاء بوحدها
عائشة: (حطات شادي وهزات رضوان كترضعو) علاش خلاتها للبراني خلاتها لباها وخالتها
عماد: انا تبعاني خدمتي
عائشة: وحتى هي خدامة ومقابلة كولشي
عماد: شوفي من التاالي متخرجش بلا اذن ديالي اللولة صبغات شعر ومقلناش درنا عين ميكا وقلنا معلييش تزيدها شطيح ولغنا فوسط الناس وانا بحال الشيخة كنتفرج فيها وبغاتني نصفق ليها وتقولي يخ معقد وتكملها تساافر بوحدها!!! اذا محسباتنيش رااجل 
عائشة: نتا عارف رقية كتبغييك ولكن راه تخنقاااات
عماد: تخنقات!! صافي اعييشة سدي هاد الموضوع انا غنعرف كندير لقاها
عائشة: (تنهدات وهزات قمر ترضعها) صافي غير خلي صفاء انا نكملها سير نتا فطر
عماد: لا غير خلي معلييش (هز لبيبرون ورضعها بشوية شداتها وهو متبعها وكيفكر غير فرقية حتى بقاو عينيها كيتقلبو باش تنعس كمل حطها ومعرفش يحطها فتقت ناضت عيشة بجرا دارتلها السكاتة ورجعت نعسات) انا غرجع
عائشة: (حركت راسها باه، طلقات القران وخرجت مشات للكوزينة لقات عتيقة وحنان تماك صوبات اتاي)
عتيقة: لالة راني قاديتو
عائشة: (مجوباتهاش دارت واحد جديد قلات لبيض مع فرماج حطات زيتون زيت عسل سخنات الخبز دارتو فبلاطو وعصرات الليمون) غير فطرو نتوما بهاد لفطور (خرجت وطلعات لبيتها حلات لباب لقاتو متكي فوق النموسية كيخرب فتيليفونو شافها دخلت حطو وتقاد فالجلسة حطات لفطور فوق طبيلة وناض عندها ولعيا باين فيه) احم كتبان عياان
يونس: بزااااااااف بغيت غير نعس
عائشة: فطر ونعس حتى تشبع
يونس: (بقا كياكل فصمت وعيشة حاضياه كمل دخل غسل يديه وفمو رجع لقاعا جالسة) مكليتي والو؟
عائشة: مفياااش 
يونس: (رجع جلس حداها) سيييف علييك باغا تساسي وانا مقلت بديتي تصحاحيلي
عائشة: (باستغراب) وايلي كتعجبك الصحة
يونس: (قرسها ففخضها) كيعجبني طروووفة ابنت الحااج (وكلها كملو وهو مسح يدو شرب كينة وتكى فبلاصتو هي ناضت ضلمات عليه الدنيا وهبطات مخلياه يرتاح...)

عزيزة: (بدلات بيجامتها ولبسسات جلابة اخر مخرج فالتوب ولخياطة مع ذهبها للي كيبان كيشقشق لوات الفولار عليها) زهرة ياله تخرجي شوية 
زهرة: مقلتهاش للحاج
عزيزة: نصونيولو ونقولوهالو (دارت عند عائلة الحاج) يالهو معانا الا بغيتو
للي ميق فيها للي محملهاش للي جاوب بصواب على العموم ممصروطالهمش عزيزة وهي الابتسامة مفرقاتش وجهها شافت ففاطمة للي غير صاقرة مكتعرف حد وغير كضور عينيها
عزيزة: الالة فاطمة ياله تخرجي معانا
فاطمة: (جاتها على الكانة ولكن تقلات) مكاين لاش نتقل عليكم
عزيزة: ويييلي يا نسيبتي نتي نهزوك فوق الرااس نوضي لبسي حوايجك ونبدلو الجو ونعيطو لسيدي عبد الله نقولوهالو
فاطمة: واخا (ناضت تلبس هي وزهرة ونوضات حتى صفوان للي بقا معاها تلبسو.. وعزيزة هزت تيليفونها صونات على رقية لقاتو طافي وصوناتعلى عيشة جاوباتها) الو بنتي لباس.. (خرجت كتفرنس وتهضر مع بنتها حتى صمكاتها وصدمتها بسفر بنتها بلاا خبر راجلها) اوييلي على بنت لكلب
عائشة: ولكن راه غير سافرت ماشي طجااات
عزيزة: (شافت من موراها ملقات حد وقوست عينيها) هادي غير شورتك يا الكلبة بغيتيها تخرج على عشها
عائشة: زمر لوااه غي شي يديرها شي يتقدم فيها السيدة طالع ليها الخييخ وبغات تبدل الجو بحال منين مكدابزيش مع بابا كتهزي جلابتك وتزيدي
عزيزة: (خرجت عينها) انااا انا يا بنت لحرام عمرني زدت خطوة بلا ميعرف
عائشة: بفففف اعزيزة
عزيزة: يعزيو فيك لكلب يا بنت لحرام تقادو لكتاف
عائشة: وغير سمعي هي دابزات معاه وسافرت تبدل غير الجو وتلعن الشيطان
عزيزة: يا ويلي ويلي ويلي بغاو يضيفطوني للروضة بلا وقت اوا وعماد شنو دار وشنو قاال 
عائشة: والو قال انا سباب وغنمشي نرغبها باش تصالح معابا وتفهمها ماشي بحالك
عزيزة: غير بلاتي على مها غضبت تجي لعندي ماشي تمشي لبلاصة منعرفوها كراها وكبقات مزااال على مها فقستوني الله يعطيكم مندبة
عائشة: (عوجت فمها) امين (قطعت عليها مها وهي بقلت متبعة التلفازة..)
~~~~~~~~~~~~~
فهد: (من بعد مخلالو يونس تلخدمة بقا غير كيخدم حتى عواجلو ظهرو هز تيليفونو وغوبش دوز نمرة) ليلى
....: اوو واخيرا تواضعتي وصونيتي
فهد: اممم فين نتي
....: فلبنكا مزالة خدامة (بفرحة) غنتلقااو؟!
فهد: باقا كتخرجي مع 4
....: اه مزاالة واش بالصح غنتلقااو افهد
فهد: 4 ندوز عندك
....:.احم وفين غنمشيو؟ (بغات تعرف واش يتلقاو فالدار ولا قهوة)
فهد: قهوة ومن بعد منعرف فين غنزطمو
....: (عضت على شنايفها بفرحة) واخا سيييدي نتسنااك

رقية: (غير وصلت لايفران بقات كدور فراسسها وتفكرات ايام سامي تبسمت على الشجااعة للي خلاتها تجي حتى لهنا معاه واخا كانت عارفة نيتو الخايبة تفكرت منين بغاها ديال بالصح ودار على قبلها حوايج خايبة كانت غتخلي عماد يقتلها وجاها تسائل غرييييب واش غلطات منين تزوجات عماد علاش مبقاتش مع سامي للي عرفاتو ندم ورجع بغاها... تنهدات ونعلات الشيطان هي كتبغي عمااد وسامي ميوصلووش غير الشيطان بغا يزين صورة سامي فعينيها)
ندى: هيييييهوووو راه وصلنا ازييين شنو نديرو
رقية: (ضارت عندها متبسمة) جو غزااال هنا واخا لبرد
ندى: معمرك جيتي مع راجلك هنا
رقية: (حركت راسها بلا) لا اغلبية كتمشيو الشمال ولا مراكش اكادير وهادي شي عام تقريبا مسفرناش
ندى: اممم اوكي لالة نمشيو لشي اوطيل نتسراحو شوية ونخرجو ولا عندك شي بركرام فبالك
رقية: لا بغيت غير رتاح شوية ونخرجو (مشاو لوطيل كلها حجزات شومبر ديالها طلعو ورقية غير دخلات هزت تيليفونها متاقتش تشعلو حيت عارفة عماد غيكون كيتسناها تشعلو واخا بغات تعرف اخبارو واخبار بنتها وحتى من صفوان عارفة غيكون مزيان مع جداه عزيزة وفاطمة حطات لبيوط ديالها وتلاحت فوق النموسية مبغات تفكر فوالو ولكن ردة فعل عماد مخوفاها..) يااا ربي اش غندييير...
~~~~~~~~~~~~~
عماد: (قلب عليها فالدار الشركة ريسطو فين مولفة تاكل حتى الحضانة فين كتحط صفوان اي بلاصة كتكون فيها ولا كتحط رجليها فيها ملقاهاش فكرة سفر استبعدها مبغاش يتيق ان رقية تهز راسها وتساافر كعا بزاااف منين ملقاهاش بغا يعرف غير شنو كدير ومعامن سافرات وكدارت حتى وصلات لمدينة ولفيرمة جاية فلخلا رجع للفيرمة دخل كيقلب فيها كاملة قال ربما يكون مقلب من عندها وبغات تخلعو وتشطنو) بففف شطنتيني ارقية غييير فيينك (دخل لقا عيشة جالسة كتهضر غير شافتو خبات تيليفون هز حاجبو) هي هي؟؟! اري داك التيلفووون
عائشة: (متوترة) ماشي هي غير صاحبتك
عماد: عيييشة اري داك التيليفوون (هز تيليفونو بغا يصوني عليها)
عائشة: ماشي رقية والله ما هي
يونس: (هابط من دروج) هييييه مالنا شنو كاابن
عماد: (دوز نمرتها لقاه طافي) بلوكااااتني😡 بلووكاتني اري اعيييشة داك زمر (غوت عليها حتى قفزات) اريييييه
يونس: لا ضربها حسن نييت
عماد: (تراجع) واخا قولها تعطيني نهضر معاها
عائشة: والله غير صاحبتي ماشي رقية (مدلها يونس يديه عطاتو التيليفون شافو لقا بنت زعرة باينة كاورية ستغرب حيت هو عارف كاع الناس للي كتعرف عيشة)
يونس: ماشي رقية (دورلو التيليفون باش يتأكد دار عندها عطاها التيليفون دارت اشارة باي باي وقطعات) شكون هادي
عائشة: هااا امم غير صاحبتي 
يونس: صاحبتك🤨
عماد: واش مرتي غاابرة ونتوما كتناقشو شكون راه ملقيتهاش فالمحمدية كااملة...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.