ثوران دينيز الجزء 13

من تأليف ليالي نسيم
2020

محتوى القصة

رواية ثوران دينيز

اليزيد .. « طلع راسو و شاف فيها» ...فيك ااح؟؟
زهرة ..« حلات عينيها بشوية» .. فيا بيبيييي ..😢
اليزيد ..« خزر فبها» .. والله يا مك لا نضتي من هنا .. واخة يكون فيك كاكا ..
زهرة ..« بغات غا تسلت منو و مالقات كيفاش ..عنفجها مزيااان ..» .. حشووومه عليييك ..« مزال غادي جااي مارحمهااش» ..اححح
اليزيد .. عليا باليمين تا تحبسيها .. 
زهرة ..لالا ..« بعدات دراعو وصلات بيها مبقاااتش قااادة صاافي يا طلقها علبيه يا تمشي لطواليط تفرغ النبووله » .. لالا خايب ليا لا حبستهااا .. غاتضرني .. تبغييني ينتضر؟؟ 

اليزيد .. راااه باااين يااادلي هاد النهار من اللول ديالو كي غايدووووز باااين .. 

شافت فيه ببرااائة .. واااخة دااااك الهيجااان كاااملووو لي فييه ولكن الحااجة لي تضر المحيراااه بناقص منها .. بعد عليها شوية بشوية تا صااط فيها البرد .. دغيا سد لها رجليييها و تكى فبلاصتو حط يدوو على عبنيه و جر لازار غطى بيه نصو وااخة بقى دااير كيطوون مزاادتش شافت فييه طاارت للطوااليط .. .. غير جلسات على لاشاس و بدات تشرشر حساات بواااحد الراااااحة فحال لاااا كااانت حابسة سيتيرنة ديال المااء .. واااخة كان شوية تالحريق فااش تبولات لكن ماشي شي حااجة لي قاصحة ...
كملات البووولة ديالها و مشات هزات الصاابوون ديال اليزييد بما انها مجايباش معاها مستلزماتها .. غسلات مزيااان و نشفات راسها بفووطة .. لاحتها فالسلة و جبدات فوطة جدييدة لواتها عليها و رجعات لقاتوو مزال على نفس الوضعية .. جلسات حداه .. غير حس بيها و هو يحيد يدو ساف فيها ..
اليزيد ..« شاف فيها » .. خويتي الكريشة؟
زهرة .. ااااه .. و غسلت ..« تعمداات تقوولها لايعييف منها .. 
اليزيد ...« ميل فموو » .. الامور هانية دابا ياك ما بيتي ديري حاجة اخرى؟؟
زهرة ..« حركات راسها بخجل» .. لا صافي .. 
اليزيد ..حيت غاتبداي فالمعقول ..)/..
زهرة ..« باستفهام » .. اا ؟؟
اليزيد ..« حيد ليزار لي كان مغطي بييه الحااج » ..اجي هنا. . « شير ليها فوق منو ..».. 
زهرة ..« مشات ليه عينيها ديرييكت بلعات ريقها و ضورات عينيها ....» .. هااا ؟؟ فين هناا؟؟ فين؟؟
اليزيد ..« تمدد لعندها و هزها كاملة حطها على كرشوو و فرق رجليها رجعهم للوور .. رجعها كولها شوية للور تا ضرب فيها المعلم من اللور .. 
زهرة ..« قفزات على اثر ضربة فمؤخرتها» .. هنن .. 

اليزيد .. ههه .. مالك ..عنداك تبولي عليا!! ..
زهرة ..« عقدات حواجبها» .. وا صاافي غاتبقى شادها لياا! .. 
اليزيد .. ههههه البواله ديالي. . 
زهرة .. « تفكعاات» .. اليزيييييييد ..😕
اليزيد ..بدى تيهزها بشوويه بشوووية علر كرشو تا حكم المعلم بيدوو على الفتحة ديالها و هي تتشوف فيه تيهز فيها ماعايقااش بااش بغا يديير تاا حسااات بيهي تااني طاالع معاها خرجاات عينيها تا بغات تلوووحهم ..تجبدااات لعندو لكن حطمهاا بيديييه من صدرها شد كل وحدة فيد و تيلعب بييهم ...
اما زهرة كانت في دواامه من المشاااعر .. حطات يدهاا على كتفوو .. ماقدات مزال تا تسند عليه طااحت فووق من صدرو و تهلقات فعنقوو عنقااتو و هو تيطلعها من وراااكها و ينزلهااا ..بالثقااللة و مرة مرة يضوورها باااش يجننها و فهلا كانت ياا تتغوووت يا تتعضوو فكتفوو 
اليزيد ...« طلع لييها راسها و جر شفتهاا و هو خداام التحت تيحفر غير بشوية باش ميقصحهاش» ..حلوين .. تلك الشفتاان .. اشهى من زهر الرمان و حللمت بأني اقطفها مثل الفرسان..! ..
زهرة ..« تتنهج ..و شافت فيه» .. شنو ؟؟

مجاوبهاااش و انمااا قلبها على ضهرها دييك الوضعية ماوالمااتوووش .. تخشى بني رجليها بدوون ميبعد علييها .. كانوو حبات العرق فحال الندى على بشرتوو و علبها هي كذلك .. طووول بزااف فالعلاقة تا بدااات تتحس براسها غاتنشف من كثرة ما هي وصلات لشهوتها و هو باااقي تيحرث مع رااسو ..مااكملوو تا حساات برااسها هي لي كملاات .. قلبها ولا بحال الفرفااارة تيطييير .. حطات علييه يدها تتنهج خلااتو ينتبه لييها بعد ما استااراااح .. شاف فيها بتساؤل. .
اليزيد .. « مصغر عينيه» .. ماتعشيتيش مزال. ..
زهرة ...« تتقلب باش تغطي راسها» .. تت لا .. 
اليزيد ..« خزر فيها» .. و علااش ؟؟
زهرة ..« عضات على شفتها » .. كنت تنتسناااك حتى نعست. ...
اليزيد ...«حرك رااسو بعصبية و خزر فيها» .. من الغداا مواكلة؟؟ بغيتي تسخفي ولا شنو بغيتي ؟؟
زهىة .. غيير نسيييت .. 
اليزيد .. « ناض تيلبس البوكسر ديالو» ..عودي تردي البال لماكلتك .. غاتولي كي الكمشة .. ...

ناض ديريكت جبد من البلاكار شورط لبسو و مشا للحمام غسل وجهو و يدو .. ورجع مباشرة للكوزبنة بلا ميدوي مع زهرة .. بقات هاد المرة هي لي حايرة فبه عاد كان مزيان هاهو تقلب عليها كي زمان .. رجع تيخنزر و يتنهض فيها ..علااش حييت ماكلااتش !! ماعرفااتو اهتمام ولا هو داير هكذااك اي حااجة يغووت علييها .. ناضت توجهاات للحمام بشوية عليها قبل مايجي بااش تهناا منو على الاقل هاد المرة .. هزاات البينوار ديال االحمام و دخلات للدوش .. خذات دووش خفيف بمستحضراتو الرجاالية لي عجبووها روايحهم منعشين .. 
تكلكماات فالبينواار و خرجات لقاتوو مزال ما جااش .. تخشاات فبلاصتها تتحس بشوية تااع الحرييق تحت منها .. نسات دواها لي كان جااب ليها حيت خرجات بالزربة .. 
يالله بداو عينيها تيتغمضوو تا دخل عليها هاز بلاطوو فيه صوندويش وكاس ديال العصير و كاس تالمااء .. و طبيصلة فيها قطعة حلوى بالكريم لقاها فالثلاجة .. 
اليزيد .. « حطهم حداها فوق الناموسية و رمقها بنضرة مصغرة» .. امم ..دوشتي .. زعما تتسلتي!!
زهرة ..« تتشووف فوجهوو ياكما باينة فيه معصب » .. ههه غير عيت .. 
اليزيد .. « قرب حداها و جر خصلة من شعرها لعندو تا قربات ليه كثر» .. هادشي غير شوية من بزاف و عييتي ؟؟
زهرة ..« برقات عينيها» .. هااااء 😳..
اليزيد ..مزال الخير القدام .. هادشي راااه غير التسخينات. . 
زهرة ..« تتشوف فوجهو وااش تيضحك ولا داوي من نيتو( اوييلي....
اليزيد .. كوولي ...
سدات فمها و خشات الصوندويش فييه تتنضغ بشوية .. زهرة من الناس لي ثقااال فماكلتهم .. بشوااااية عليها اااخر وحدة كانت تتنووض من الطبلة ..تتنضغ بالثقاالة و تدير في فمهاا غير شوية تالمااكلة .. 
اليزيد.... هادي هي الماكلة؟
زهرة ..« شربات من العصير لي جاب ليها» .. الحمد لله .. 
اليزيد ..خذا بصبعو شوية ديال الكريم من الحلوة و دارو لها فنيفها » .. ماكلة تالفيران ..
زهرة .. هههه ... 
خداا البلاطو حطوو فوق الكومودينوو رجع تمدد حداها ..طبطب على جنبو باش تجي تريح تكى حداه ...
زهرة .. « تكات حداه و حطات راسها على صدروو .. » .. تصبح على خير ..
اليزيد .
« باس ليها فووق راسها» .. 
بزوووج كاانو منهكيييين .. النهاار داز علييهم طويييييل خصووصا على اليزيد و كملها ختم بماتش .. نعسها على صدروو و نعس تا هو معلنين على انتهاااء يوم طويل بمشااكلوو باحزاانو و حتى بأفرااحو و لحظاتو الزويينه .. ..

••~••~••~••~••~••~••

يوم جديد و صبااح جدييد اصبحناا و اصبح الملك لصااحب العرش المجييد... فاقت زهرة على التقرقييب ... وااخة مااشي صدااع ولكن هي اصلا نعااسها خفيييف بداات تتحل فعوييناتها كي المشيشة .. معنكشة و البينوار محلول بزولة خارج و بزولة مخبية .. جمعاتهم بالخف تا سمعاات صوت زعزع ليها الكيان ديال عروووق قلبها ...

اليزيد .. رااني شاايفهم وااا قااايسهم و واااكلهم ..« قرب و تحنى لعندها طبع قبلة على ثغرها» صباح الخير. .
زهرة ..« ابتسمات و عضات على شفتها بخجل» .. ماتبقاش تقوول ليا هكذاا ..
اليزيد ..و اش نقوول ::
زهرة ..« وسعات ابتسامتها» .. المحيراني ..
اليزيد ..« قبل الشفايف لي خرجوو ديك الكلمة » .. واااخة المحيرااني ازهرة ..« انتبهات ليه لابس حوايجو و مرييح ..» .. غادي لشي بلاصة ..؟؟
اليزيد .. اييه عندي شي اغراض نقضيهم .. غير رتاحي مع راسك .. الى مليتي خرجي عند الواليدة .. ولكن الباب ماتعتبيه تا تعلميني .. تفاهمنا؟؟
زهرة .. «-حركات راسها بالايجاب » .. وااخة .. 
اليزيد ..لبسي .. و ديري الحجاب ديالك عاد نزلي تفطري .. 
باس ليها جبهتها و خرج خلاها مزالة متكية .. و كل ما تتفكر ليلة الباارح تتعض فالمخدة و لا تخشي راسها تحت منهاا ..
....
بعد الاتصاال لي اجرى الصبااح كي فاق.. حدد موعد مع باريش بااش يشووفوو فشي كاافي .. علمو بمكااانو و توجه لييه ديرييكت مع الدخلة ضوور رااسو مزياان تا قشعو حيت ديجا شايفو فالعرس ديال حليمة و المهدي
الزيد ..« وقف عليه و مد ليه يدو » .. السلام .. 
باريش .. « طلع فيه راسو و ناض وقف صافحو تا هو» ..» ..اهلا مستر اليازيد ..
اليزيد ..« ريح و بدى تيضرب على الطبلة بصبااعو غير بشوية تا جا عندو السيرفور و طلب منو قهوة حيت مزااال ما تكيف.» .. 
باريش .. مستر اليزيد .نقدر نعرف فاش بغيتيني ؟؟
اليزيد ..« شعل كارو» .. بغيتك على صاحبك .. المهدي .. راجل الاخت ديالي .. 
باريش .. « باستغراب مصطنع» .. المهدي .
! ماالو؟؟
اليزيد .. « صغر فيه عينيه» .. انا لي نسولك مالو .. 
باريش .. مفهمتش اش بغيتي تقصد ؟

اليزيد ..زوووج كلمااات بلا مابقى نعااود فيهم .. بغيت ليهم جوااب واااضح و بااين ...فييين كاااين المهدي ..؟؟

شوف اسي اليزيد .. انا تنحترمك ..وااخة متنعرفكش مزيااان ..لكن تنحترمك .. ولكن راك عارف .. الى امنك شي حد على سروو .. مبمكنش لك تفضحو ..غاتسمى دري صغيير .. 
اليزيد ..« كمش يدو» .. شوف ..نتا صاحبو ..تنضن عزيز عليك ..منضنش انك ماباغييش ليه الخير .. انا لي تنعرف الصحبة مااشي غير اسرار الصحبة تفك لصااحبك مشكل الى كااان عندو .. الصحبة تصلح بين صااحبك و مرتوو .. دخل بخيط بيض دير شي حااجة لي تريحو و لا غاالط؟؟
باريش ..« حك راسو» .. اودي دويت معاه .. و لكن هو نجيك صرييح ضروو خااطرو حيت ديتيها .. و تضر كثر حيت هي قبلات تمشي معاك .. 
اليزيد ..« تيضرب بصبااعو على الطابلة» .. وااخة .. نسوولك .. نتا تقبل ختك داار جفاااف تحت الرجلين؟؟ .. 
باريش .. اودي اسي اليزيد لو كااان تعرف المهدي شحااال تيبغيييها متقوولش هاد الهضرة .. المشااكل بيناتهم ولكن اي زوجين عندهم المشاكل .. ز غابتحلو بيناتهم .. الغلط الوحيد لي درتي هو تدخلتي فعلاقتهم .. 
البزيد .. اسييديي انا ختي استنجدااات بيااا نكرها؟؟ رااني جييت لتركياا على ودهااا .. 
بارييش... « ح راسو » .. اودي اش غانقول ليك ..حليمة و المهدي بزوج بيهم غلطو .. شيلاء دائما تتنصح حليمة لكن ماعرفتش كيفاش تا طلعو بزوج المفروض الى كفة طلت الكفة الثانية تنزل الله يهديهم.. 
اليزيد .. دابا مت هادشي كانل واش ماغاتعطيني تا معلومة نووض فحاالي ..
باريش...« حنى راسو» ...لو كان بيدي ..
اليزيد ..« قالطعو ...ناض وقف و جمع الكاارو و البرييكة و تيليفوون لي كاان حااط .. شاف فيه لاااخر مرة و نطق بنوع من انواع التأثييير » .. على باالي عزيز عليك صااحبك و حاسبوو خوووك .. بااغي مصلحتوو مع مرتو لي حااامله فولدوو دابااا ولكن دوومااج .. 
باريش ..« بصدمة مخلطة بالفرحة ..» .. حليمة حااااملة؟؟؟؟
مااعطااااهش فرصة .. خرج فحالو بلا ميدوي معاااه و هو متأكد اذااا ما وقفوووش دابااا غايجييب ليه خباار مهدي الغد لييه .. ... 

بعد هاد الجلسة مع باايش توجه لسيارتو اتصل بيحيى باش يوصي شي حد يجيب الشانطات ديالهم من الكوخ ديال ازميير .. و مشا ديريكت للكازيينو .. ينهي شغاالو و يشووف حال دااك الكازيينو لي غبر عليه من نهار بدا يجري فاوراق الزوااج ديالو .. اما زهرة بعد ما فطرات طلعات مرة اخرى للبيت ..مابغات تحتك بحتى وااحد حيت مزال متتعرف تا وااحد من غير نواال مابغااتش تقل على حد و حشماات خصوصا انها حااسة بلي حلييمة ماعندهاش معاها و تتشووف فيها غير من الفووق للفوووق .. . ملات من الجلسة .. جنابها طاابو خصووصا انها قالت لنوال تعاونهم فالكوزينة و قاالت لها بلي الخدامة هي لي غادير كولشي ... خصوصا ان اليزيد و يحيى ماغايتغداوش فالدار بااش طيب هي بنفسها ... 
وصلوو لبها الشالنطات ديالها تال البييت ... شكراتهم و سدات البيت لقات بعدا فاش تلهي راسها .. ردات حوايجها و حوايج اليزيد فالبلاكار ديالو و صايبلتو مزيان رتبات كولشي و داكشي لي مهم عندو خلاتو ليه كيف ماا هو ماقاستوش ...
شافت تا عيات مالقات ما يداار و هي تهز تيليفونها اتصلااات بجميلة ..
زهرة .. ماما حبيبتي كي دايرة .. 
جميلة .. « بفرحة» .. الحمد لله اكبييدتي و نتي كي داايرة .. لباس علييك ... ااش خباارك .. و كي دااير راجلك؟

زهرة .. « بابتسامة» .. الحمد لله احبيبتي بيخير هاد السااعة لابااس عليه .. راه خارج ..

جميلة .. مزياان الله يرضي عليك ابنتي .. 
زهرة .. كي دايرة نتي و كي دايرين لبانات و عز الدين .. كولشي لباس؟؟
جميلة .. الحمد لله .. هاهووما شابعين تسركيل راه مخرجهم عز الدبن انا بقييت غا فالدار مافياا لي يخرج .. تيحشو ليا الركابي النهار كامل و هوما يجملو الشرااوط لقاو الرخاا و طاحو فيه .. 
زهرة .. ههههه مزياان خليهم يتبرعو خصكم تجيو عندي .. 
جميلة .. اوا تا ترجعي من ازمير بعدا ..
زهرة .. واراه جينا البارح راني فدار واليدين اليزيد .. 
جميلة ..« باستغراب» ..ويلي على جيتو البارح؟ مالكم زربانين .. ؟ ياك لباس؟؟
زهرة .. لا والو غير اليزيد عندو ميدار .. هو لي شاد الخدمة دبال باه ماصابش كي يديير يخليها ..
جميلة ..اااه مزيان .. صافي خليه .. اوا ملي هكا تا نديرو شي وقيتة و نجيو عندك .. 
زهرة .. واحة احبيبتي ..انا غانقولها لليزيد باش فااش تبغيو تجيو يجي يجيبكم ..
جميلة .. وااخة اكبيدتي .. يالله بسلامه عليك
زهرة .. بسلامة .. سلمي عليهم كاملين ..
بعد ما كملات الاتصال .. بقات جالسة فالبيت حتى جات عندها نوال دقات عليها عاد دخلات. . 
نوال .. « بابتسامة ودوودة ..» ..ويلي مالك جالسة هنا بوحدك .. اجي جلسي معايا ..نشربو قهيوة بينما 
زهرة ... واخة .. هاني جاية .. نلبس عليا .. 
نوال .. واخة هاني تنتسناك .. 

مشات نوال خلاتها تلبس .. رمات عليها بينوار طويل و شال لاحتو على كتاافها باش مايدخل شي حد و هي بلا زيف .. لبسات كلاكيطة و خرجاات مع الدخلة للصالوون بانت لييها حلييمة ..كانت جالسة هي و نوال تيضحكوو غير شافتها و هي تعقدهم .. 
زهرة .. سلام عليكم .. 
نوال ..« بابتساامه عريضة و شيرات ليها تجي تجلس حدااها ..» .. زيييدي زييدي امرااات العزييز الغاالي ..
زهرة ..« جلسات حداها حانية راسها بخجل» .. 
نوال .. نعطيك قهيوة ؟؟

حليمة ..« نطقات قبل ما تتكلم زهرة » ..اوا راها دابا مابقاتش ضييفة .. تكبها لراسها هاهي قدامها .. 
زهرة .. « وااخة ماعجباتها الطريقة باش دوات حليمة ولكن نطقات بابتسامة بغاات تبين ليها انها فعلا لبها مكان» .. بصح انا دابا وحدة منكم ..« ناضت خوات القهوة لراسها» ..

نوال .. تحرجات من فعايل بنتها» .. حلبمة .. خوودي كيكة .. خوودي ..
حليمة ..مخصنييش .. تسداات ليا الشهية .. 
نوال. .« حمرات فيها عينيهااا و شافت فزهرة ..» .. زهيرو ..كي داير معاك اليزيد ؟ ياك كولشي هو هذاك؟؟
زهرة ..« ابتسمات بخجل » .. كوشي مزيان .. اليزيد ولد الناس و الله يعمرها دار ..
حليمة ..« باستهزاء».. اوا سبحاان الله ..كوولها و زهروو تا فخليان دار بووه .. 
نوال .. « تنهدات» .. الله يرضي علييه تاا هو لقااه ربي ببنت النااس .. الزين و التبااتة الله يرضي عليكم بزووج ..كوولي كوولي « كحزات ليها الكيكة » .. كولي لا ضعاافس و يقولو لياا ممهليااش فمرات ولدك ..
زهرة .. هههه حااشا اخالتي .. « خدات طريف ديال الكيكة ..» ..

نوال .. فراسك واشاليزيد تيموت على شي حاجة سميتها كيكة .. وا تحطي ليه لي حطيتي و تحطي معاه كيكة يخلي ليك كولشي و ياكلها غا هي ..
زهرة ..« حركات رااسها » .. بصااح ههه ..
نوال .. ايواا غيير لا عندك شي وصفات ديال كيكات جبدييهم راجلك يموت عليهم .. خلاص الى كانو من يدييك حااجة اخرى ...
زهرة ..« ابتسمات بخجل» .. هههه انشااء الله .. علاش لا ..
حليمة ..« شافت فيها بنضرة استهزاء» .. تعرفي طيبييي بعدا! ..خووياا راه يمووت على ماكلة الدار الى متتعرفييش غير جمعي حوايجك .. 
زهرة ..« ابتسمات ليها» ..لا تنعرف نطيب .. و لي معرفتهااش نتعلم ليها

نوال .. حليييمة لي سمعك يقوول نتي مشيييتي لدار راجلك تعرفي تقلي تا بيضة ..
حليمة .. « معجبهاش الحال .. خصوووصا ان الام ديالها تتجي من زهرة ديماا » .. اوا انا غاا قلت لييها خوويا ماتايبغيش الفشوش الخاوي ..

نوال .. اليزيد حنييين قلااك .. وااخة عصبي شوية ولكن قلبوو لين زبدة .. 
زهرة.. « ابتسمات ليها» ..الله يخليه ليك اخاالي .. « نطقات بخجل » .. و ليا .. 
نوال ..« شدات ليها فيدها» .. متصووووريش شحال فرحت حيت تزوج .. كنت تنقووول غانمووت قبل مانشووف ولادوو.. يالله زربوو لنا شوية و جيبوو لنا شي يزييد صغييور نلعبو بيه .. 

زهرة ..« طبطبات على يدها» .. الله يحفضك اخالتي و ينجيك .. انشااء الله تكبري ولادو على يديك ..
نوال .. انشااء الله يا ربي .. 
زهرة ..«شربات من القهوة ديالها» .. امم بردات ..تتعجبني طايبة تسلق ..
نوال .. اوا قول لهم يصايبو ليك وحدة اخرى ..
زهرة ..« ناضت تحطها» .. لالا بلاش .. مكين لاش ..

حليمة ..مع قربات زهرة من الطبلة ناضت هي بااش تمشي و هوما يتلاقاااو الكااس ديال القهوة تخوى عليها و رجعات للور تتغووت .. 
حليمة ..« تتغوت و تصووط على راسها» .. اووووف ..ههءهء ..اي ويييلي اااااشدرتبي واا نتي مريييضة واااش عمياااا متتشوووفييش .. يييخ ..
زهرة ..« تخلعات بقات غا تتشووف الموقف ميستااهلش كااع هاد الغوتة لي دارت » ..سمحي لي ماشفتكش ..
نوال. .« ناضت وقفات» ..ما طرا بااس ابنتي .. 
حليمة ..« خزرات فييها » .. شووو كي تدوييي ب بروود ..باااااغية تصفييها لياا بااااغية تقتلي ليا ولدي ؟؟
زهرة ..« شافت فيها باستغراب» .. نقتل ليك ولدك؟؟ بكاس ديال القهوة دافي ؟
حليمة ..«بغيض » .. دااافي:؟؟ سلقتيينييي و تتقووولي داافيء...؟؟
زهرة ..«استغرابااااات منها و شافت فنوال» خالتي القهوة مكانتش سخوونة والله .. انا علاش بغي نحطها ..
حليمة .. «طاارت علااات و منزلاااات» ..كيفاااش شنووو دابااا انا كذااااابة .. شنوو بغيتيييي تقووولي ؟؟

زهرة ..« صالفي حطات السلاااح مع تبوووحيط ديال حلييمة » .. لااا اختي اناااا لي كذااابة و انا حرقتك و انا منسوااااش غير سمحي ليا .. 

زااادت خلفة و خلااات حلييمة موورااها تتعاااير و تسب و نواال تتسكت فييها مااداااتهاااش فيييها .. طلعات تتجري لبيت راجلها و سدات عليها .. 
نوال ..« شاافت بحدة فحليمة» .. حلييمة رااه بهااد التصرفاااات ماغايبقى حد يحملك ..ضبري رااسك .. 

حليمة ..« وسعات فيها عينيها» ..اويليييي اماااامااااا وااش نتي ميي و لا مهااا .. واااش من نيتتتك تدااافعيي علييها و هي كااانت بااغية تحرقني مااالها هااادي ااش دااايرة ليييكم دااايرة لكم باااخة لي قاللت تقوولو واااخة ولا شنووو .. 

نوال ..« خزرات فيها » .. ماتغوووتيش عليااا ..ماتخرجيييش فيا عينييييك ماتنساااايش راااني مك و المرة الاووولى علىىى ود اليزيييد بااش ميسلخكش سكن .. و غمضت عيني .. هاد المرة ضبري رااسك .. تا حد مامضطر يتحمل هاد العصبية ديااالك كاملة و التبووحيط على والو ..

حليمة .. « تتسووس فراسها و تهرنن كاع ما على بالها بالهضرة لي نطثات نوال » ..الكسوة عاد شرييتها يخ .. بربي ماتبقى فيييها .. و الله تااا نقووولها لليزيييد .. 

نوال .. ماالك وليتييي هكذاا بااغية تجبدي الصداااع بين خووك و مرتووو ؟؟ هادشي لي علمتك ؟؟ هادشي علاااش ربييتك ؟؟ اتقيي الله و باارااكا رااك نزلتي عليها بااطل قدوو قداااش ..
حليمة .. باااطل؟؟ واااش انا لي خوييتها على راااسي؟؟

نوال .. خلعتيهاااا مسكيينه ماالها دارتها بلعااااني .. 
حليمة .. ايييه دااارتها بلعاااني انا ليي عاارفة فعاايلهاااا .. 
نوال .. اااش عاارفة اااش .. « تنهدات» ّّحليمة .. كاااع حملنا و عرفنا الحمل كيف داااير هااادشي مجااايش من الحمل .. هاادشي جاااي من نهاار تزوووج خووووك .. مصيييريي نعرف ااش كاااين...

زادت و خلااتها واقفة .. الغيرة زااادت كبراات كثر و كثر داباااا ملي حتى نواال ولات جااااية في جنبها .. حسات انه دااك العناابة و الاهتمام لي كانت تتحصل علبهم من الام و الاخ ديالها جاات زهرة و سرقااتهم ليها كيف سرقاات منها اهتمام زوجها قبل .. محملاتش انهم كاملين مهتمين بزهرة و هي متجاهلينها على عكس شحال هادي كانت هب البنت الوحيدة فالدار مفششة من جميع الجويه ..
اااه القهوة مكاانتش سخوونة و بغاات غير تنوض الصدااع مع زهرة و تستفزها لكن لقات زهرة مبردة و دايرة بهضرة اليزيد ..يمكن كون ما هو مكانتش غاتحنب رايها و تسكت لكن تيقوول ليك واحد المثل حاول على حماارك تحج عليه الى بقات غادية و تحكر عليها بدل ما تحاول تقرب منها غاتولي تقلب عليها و القلبة ديال زهرة بحال كي دارت لعمر نهار خرجات من عندو ..
تبعاتها نوال و سدات الباب ديال البيت .. 
نوال ..« مشات شدات لها فيدها» .. عايش بنيتي ماتقلقيش .. مسحيها فيا انا ..حليمة رااه مدة هااادي و هي غا معصبة مع راسها .
زهرة ..« بغات تبكي ..» .. والله اخالتب مادرتها بلعاني راك شفتب كولشي على عينيك .. و حتى القهوة بغيت نحطها غير حييت برداات ..
نوال ..« عنقاتها» .. غير مسحييها فيا الله يرضي على بنتي .. عرفتها قوات عليك ماتديش عليها .. 
زهرة ..« باست ليها راسها» .. ماشي مشكل اخالتي ماشي مشكل ..
نوال. . « ابتسمااات ليها» .. نخليك ترتاحي و هاديك انا لي غانتفاهم معاها لا هي لا رااجلها غير بلاتي يباان .. 
استغربات زهرة .. بغات تسولها عليه فيينو وعلاش مابقاش تيباان .. من ااخر مرة اتصل بيها و قمعااتو مابقااات سمعات علييه خبااار و حتى مرتوو لي مخلي فدار واليدييها جااها الفضوول تعرف اش وااقع لكن نعلااات الشييطاان و قالت فرااسها ماسووقيش فيه .. ابتسمات لنوال تا خرجات و سدات الباب عليها عاد تنهدااات ....

اسدل الليل ستاره و حل محل الشمس قمر يضوي الليالي .. طلعات راسها تتشووف فالبدر لي اكتمل كان الجو معتدل مباردش بزاف و ماسخونش .. تنهدات و بقات تتفكر فردة فعل حليمة فاش تخوات عليها القهوة ..!! ..كانت عدوااانية لاقصى درجة .. بلعات ريقها حسات بطعم الصدأ فلسانها .. يمكن كون مكانش اليزيد هو لي رابطها بهاد الدار كوون خرجات ماتلفتش وراها .. اعداااا حااجة ليها هي الإهانة و المكان لي يتقلل فيه احترامها ماتريحش فيه ولو دقيقة .. لكن على ودوو هو مضطرة تبقى ..
~~•~~•. 
في هاد الوقييتة كان اليزييد وصل للدار مع الدخلة تلقاات ليه حليمة خناينها دايزيين و دمووعها غسلوو وجهها بكثرة البكا غير شافها بحال لا طيحتي قلبو بين رجليه .. عند باالو غيير طرات ليها شي حاجة ولا للولد لي فكرشها.

اليزيد ..« مخلووع شد ليها بيديها » .. اااماالك يااك لابااس؟؟
حليمة .. هء ..😢 ..ولدي .. كان .. هء ..
اليزيد .« زير على دراعها» ..؛ وااا دويي بلا بكااا دوي غاطلعي لديلمي الجنوووون .. 
حليمة ..« مسحات دمووعها لي على سبة اصلا » .. ولدي .. ولدي كاان غامشي😢 ..
اليزيد .. « تيزفر بعصبية »ااش طرا؟؟
حليمة ..قبيلة كنا جالسين فالصاوووون و زهرة مراااتك خوات عليا القهوة سخونة .. شوية ماتسلقنيي ..😢
اليزيد...« طلع فيها حواجبو و ميق عينيه» .. زهرة؟؟ و زهرة علاش غاتخوي عليك القهوة بالسلامه .. 
حليمة ..« هزات كتافها و حطاتهم و شدات فيه غاديين للصالون » .. اوا مانعرف سوولهااا ... 
اليزيد ..« ريح فوق الكانابي .. و تيشوووف فيها ممتيقش ان زهرة كانت متعمدة..» ...
حليمة ..« شدات ليه فيدو» .. اليزيد انا ممستاعداااش نخسر ولدي كيف ما خسرت راجلي بسببها!! .. 
اليزيد ..« ضور ليها وجهو ضرب فيها واااحد مولتتي تخنزييرة تا قالت غاتجيها مورتها شي طرشة فاعلة تاركة .. » .. راجلك نتي لي خسرتيه عمرك تلووحي اغلاااطك على وااحد ااخر .. 

حليمة .. « حنات راسها » .. دابا انا الضحية وليت مذنبة .. !/ 
اليزيد .. فهاااد القضية تا واااحد فييكم ماا ضحية .. لا نتي لا هو .. زهرة لي كانت كورة بيناتكم .. بلااا ماتخليني نجبد الضوااسا رااني مراااعي لداكشي لي فكرشك احييليمة و مابااغيكش تعصبييي اما نعطييك جوابك لي تتقلبي عليه .. دويت معااك و كلامي واااضح و باااين .. زهرة خط احمر .. الى بغيتي تلوومي لووومي رااسك قبل .. اما بنت النااس كانت وسطم و ماعارفاااه لا مزوج لا مامزوج .. 

حليمة .. دابا علاش بااغي تزينها قدالامي .. انا كنت تنسمع المهدي كي تيدوي معاها فالتيليفوووون وجهوووو كي كان تيضحك .. على العكس فاش تيكووون معايااا ديمااا مكشر!! ماتقوولش ليا مابينها و بيينو والو انا متأكدة .. تزوجات بيييك غير باش تنتقم مني ولا من المهدي مااانعرف المهم هاد الزوااج مبني على المصلحة .. 

لو كان شي حد اااخر يمكن كان غايعطييه طرشة تصمكووو .. كلااامها على علاقة زهرة بالمهدي بغا يقجهاا علييه .. جمع قبضة يدووو تا تنفخووو نواااضرووو و عض على شفتوو مزير عليها .. 
اليزيد .. يكووون لي بغا يكوون مااشي شغلك .. ديييها فولدك و صحتك .. وااش نتي داباا لي غاتوريني ااش ندير احليمة ؟؟؟ 
حليمة ..« حركات راسها بنفي» .. حااشااا .. 
اليزيد .. اوى تكمشي .. انا نهار طلبت منها زوااج تا تاكدت 
ان مكان بينها و بين راجلك والو و عرفتو كاذب عليها و ماعالمهاش بلي عندو مراا فالداااار ...« كمش يديه تيحاول يكبث غضبوو و يدوي بالخااطر» نهااار طلبت منها الزواااج كانت بنية و قلب صاافي بااغي الستر و الزواااج .. الحلااال بالحلال على سنه الله و رسوله و كوولشي كان بما يرضي الله .. ماااشفت مصلحة ماكااان فباللي مصلحة .. الى كان تيضوور فمخك وااش تزوجتها باش نفرقها على راجلك غير نسااي .. حيت هااديك مرتي انااااا .. و حلالي انا و ماغانقبل عليها تا كلمه من هنا للقدااام .. هاديك رااه عششااات هنا ..« ضرب على صدرووو» .. 
حليمة ...« بلعات ريقها محااملااش الموووقف» ..ولكن انا غي...

اليزيد ...« قااطع كلااامها بحدة» ..مكاااين ما ولاااكن .. لافي هنا ساالا الكلااام خليينيي الالة نعوووم بحرييي .. الواااحد غادي لربعيين عااام مااشي لعشريين باش تجي تعلميني .. فكي مشااكلك بعدا عاد فكري فيا انا عارف اش تندير مزياان.. هاد الموضووع ماغانقبلش فييه نقاااش مرة اخرى احليمة .. لي خصك ديريه فبالك و تقبليييه هو زهرة مرتي .. و السلااام عليكم .. 

تنهدااات وعضات على شفتها بغييض واااضح من عينيها .. كلااام اليزيد على زهرة تيشعل فيها النااار مابغااتش شي حد يمدحها قداامهاااا و خصوووصا خوووها .. الي قااهرها و لي عند باالها راه صحيح هي انها دااات لييها راجلها و فرقااتهم و دابااا هاهي داات ليها تا خووها لي كانت علاقتها بيه اكثر من اخوية يمكن كانت تتحسبو بااها كثر من خووهااا ..و قربو من زهرة مشكل علييها خطر كبييير... خافتها تااخد ليها بلاصتها تا مع اليزيد... 
.......

ماحساااتش بوجوودوو ماعرفااتووش وااش جاا اثلا .. ساادة علييها فالبييت ماجاايبة خباار لحد .. باااقة وااققة قدااام الباالكوون ..عضات على شفتها و رجعات جلسات فوق الكاناابي .. من لي طلعو ليها الغدااا مابقات شاافت حد .. بقات بووحدها تا من داك الماكلة غير نقبات منها. .
.. خذات تيليفونها تتشووف فالسااعة .. كانت غادية للثانية عشر ليلا و هو مزاال ما دخل للداار .. تلاحت على الكانابي و دلات شعرها على المخدة حتى سمعات تيليفوونها تيصووني .. 
هزاتو لقات نمرة اليزيد تقادات فجلسنها و ابتسمات. عاد جاوباتوو 
زهرة ..« بصوت رقييق » .. الوو .. 
اليزيد ..« نطق بخشووونه» .. نزلي عندي لتحت ..
زهرة .. جيتي؟؟
اليزيد .. يه انا فالصاالون .. 
حطات التيليفوون و مشات رمات الشال على رااسها لايكون يحيى ولا شي حد معاااه و يصدق ضااير فيها تااني .. زادت العبااية الخفيفة ديالها عاد نزلات لقاتو جالس و حليمة مكمشة فيه ملوية على دراعو و تتبكي و نوال جاية من الكوزينة حطات اتاي قدامو تبعات ليها الخدامة كبيسيل فيه الكاطو ..
نوال .. تي نووضي برواااكا من تهرنين 
حليمة .. « تطييح الدموووع كي البااطل» .. خلييينيي اماما راااني مزااال مخلوووعة على ولدي .. 
زهرة .. «دخلات عليهم» ..سلام عليكم ..
نوال .. عليكم السلام اكبيدتي اجي تشرب ياتاي اجي ..
ابتسمات ليها و شافت فيه لقاتو عاقد مية و حداش فجبهتو و رجلوو تتهز بعصبية .. 
اليزيد ..« خزر فحليمة» ..نوضي نتي تكعدي وقف حداها ..
حليمة ..« برقات فيه» ..اناا علاااش اش درت اناااا!!
اليزيد ..« غوت تا زعزعهااا» .. نووضي تكعديييي قلت لييك
حليمة ..ناضت تتنطر و وقفات حدا زهرة لي مزال ما فاهمة والو ..تتشووف بعينيها و ماقداتش تستنتج مالو تا السلام ديال الله ما ردوو..
زهرة ..« بغات تقرب ليه و مترددة» .. شنو واقع مالك معصب ؟؟

لليزيد ..«طلع فيها عينيه» ... نتوما لي غاتقوولو ليا واقع ؟؟ خليتكم نهار بزوج قربلتووها؟؟
زهرة ..« شافت فيه و شافت فحليمة» مفهمتش !! ..

اليزيد .. « طلع راسو فزهرة» .. خويتي القهوة على حليمة؟؟
زهرة ..« صفرووو ودنييها فدييك اللحظة مااكانتش ضااناها تال هاد الدرجة .. تقوولها لليزيد ماكانتش فباالها» .. 
اليزيد ..« رفع صوتوو كثر» .. معااااك داااوي .. 
زهرة ..« قفزات خلعها فاش غووت .. طلعات فيه راسها و عضات على شفتها .. حركات راسها بالايجاب و » .. ااااه ولكن و الله ما قصدرت .. 
حليمة .. « هزات كتافها» .. هااء ..
اليزيد .. و ماتقدييييش تشوووري ..؟؟
زهرة ..« حكمااتها البكية .. عضات شفتها و نزلات راسها لتحت ..تتبلع فرييقها شاافت فيها نواال بقااات فيها خصوووصا فاش شاافت حلبمة عاجبها الحاال و هي تتكره شي حد يطييح عليييه بااطل غا هكاااك .. 

نوال .. شووف اولدي .. زهرة ما غلطات .. بردات ليها القهوة ..جات تحطها فوق طبلة ناضت حليمة و قلباتها .. يعني ماااش يهي لي خواتها علييها .. حلييمة لي قلبااتها الرااسها.. نقوول لييك لييي كالاين بلا متظلمها .. 
حليمة ..« شافت فنوال بصدمة» .. يااااك اماما.. طلعتييينيي داباا انا كذاااابة؟؟ .. 

نوال .. الموضووع اااصلا تااافه و خذا كثر من حجمو ..على كاس تالقهوة بارد دايرة ليا حالة هنا ... يااك لبااس مااالنا .. غاا هاازة علينا شووكتك ..

حليمة ..« بقى فيها الحاااال و تقرصاات ... » .. واااخة امااما عقليي .. شوو كي تدييرو ليا و اناا حااملة ..
اليزيد ..« ضرب على الطبلة تا قفزووو كوولشييي» سكااااات ..« شير ليهم بزوووج» .. راااه نسمع مزاال شي صدااع بيناتكم نلاقي ليكم الريوووس ... جااااي مدگدگ باش نلقى هاااد الصداااع على وااالو .. بربي المرة الجاية تا نلاقي ليكم الريووس ..

حليمة ..« طيحاات الدموووع و ضربات برجليها » .. كوون كنت فداار رااجلي كاااع ميطراا ليا هادشي كلووو ..
شاافت فاليزيييد و مشات طلعات لبيتها بقى هو تيستغفر ربوو بااش مينوضش يقربل عليهم ديك الدار بزووجهم.. اما زهرة بقى فيها الحااال بالزااف .. تا هي شيرات لجهة الدروج ..
زهرة ..انا غانطلع الفووق .. 
مشات بلا متسنا تا حد فيهم ينطق .. نواال بقااو فييها بزوووج لا هي لا حليييمة .. اولا حيييت هي قصحاات الهضرة مع بنتها و تاااانية اليزيد فاش دار فزهرة عرفاتها مرضااتش حيت ضار فيها قدامهم..
نوال .. قصحتي مع زهرة اولديي .. 
اليزيد ..« هز حجبانو» .. مالي اش قلت ليها ؟؟ راه جمعتهم بزوووج بااش منظلم تا وحدة فيهم ..
نوال ... وا راا حلييمة الله يهدييها تا هي عندها شيي فعاايل .. 
اليزيد .. « تيعصر عينيه بصبااعو» .. اودي انا عاااارف حليمة كي دايرة .. جمعتهم باش ميعاودوش يبرزطو ليا مخي .. واش حنا دراري صغا هنا ئ؟

نوال ..اوا الله يهدييهم .. و نتا راا مرااتك بااقة عرووسة .. خصها شوية تالفشووش و الدلع ماتكوونش قااصح الله يرضي على ولدي خليها دوز غا سبعياام ديالها ديال البااكور عااد قطعو البصلة و دمعوو عليهاا .. 
اليزيد ..« طرطق عنقوو بتعب تا تسمعاات طاااااق طاااق ..»ااااخ انواال كوون تشووفي هاد الرااس ااش هااز مابقاات عندي خاطر للحزاارة. .
نوال ..اوا لااواااه رااك عرييس زعمااا ..نوووض صاالح مرااتك الله يرضي على ولدي نووض ..
اليزيد .. ناض وقف و هز تيليفونو» .. واااخة الالة نوال ميكون غا خاطرك. . 
ناض مشا ديريكت لبيتو لقى زهرة باركة فوق النموسية حيدات العبااية ولابسة غير شورط قصوور كيفحال الكيلوووك و ضوني ابيض حرير بلا سوتيامات .. جمعات شعرها كعكة للفوق .. هو داااخل و تيحقق فيها يطلللع و ينزل و الهبابيير لي قداامو بيضيين تيشقشقوو .. ميل فموو و عض على شفتو التحتية .. حيد الجاكيط لي كان لابس رماها على الكانابي و نصل التشرت ديالو تا هو تبعو ليها .. حيد السمطة و توجه ل عندعا تيطرطق فمفااصل ديالوو يتيتجبد بقوة العياااء حس برااسو كلوو معقوود و باغي ليي فكوو و يعاود يركبوو من جديد. . تلاح حداها تا تهزات و تحطات و هي متتشووفش فبه تتخربق فتيليفوونها .. كحااز لعندها و شاف فالتيليفون لقاها غير تطلع و تنزل فالفسبوك .. طيرو من يديها طفاه و رماه حداه من الجهة لوخرة ..قرب ليها و باااسها فكافها طول البوووسة تا حس بيها بورشت 
اليزيد .. كي دوزتي نهارك؟؟
زهرة ..«تتلعب بصباعها» .. عادي ...
اليزيد .. كي طرا تا تشاديتو؟؟
زهرة ..« بحال لا طلق ليها الضو الخضر» .. كييف ما قالت لييك خالتي نواال بالضبط .. و الله مادرتها بلعااني .. و مكاانتش سخوونة انا بغيت نحطها غيير حيت كانت بااردة ..هاد الصدااع كلو لي دارت لااش الله و اعلم ..
اليزيد ..«مد يدو حطها على يدها و شابكها معاها و هو يطلعها لفمو باسها» .. ماديريش فراسك ..
زهرة ..« نافخة حناكها و مخنزرة ...»
اليزيد .. « ميل فمو بشبه ابتساامه» وااا البوالة ديالي.... مقلقة ولا كيفاش ..؟؟« طار عليها بتشلقييمة فشناايفها ما طلقها تا خلاااها تلهثئ» ..
زهرة ..«حطات يدها على فمها و تلقائيا .. طلقاات ضحكة صغييورة و حماارت .. تزنكااات ولات كي مطييشة متبقااش تقوول ليا هكذااك اناا مااشي بوااله..
اليزيد ..ماشي بوالة و شنو امم ..« قرب ليها و باس دراعها من الفوق ...
زهرة ....هننن.. ماتقوولش و صافي. .
اليزيد ..اللي خصك تعرفي امداام زهرة ان هذااكشي جااك من كثرة مل تنشويتي ..ههه .. كاينة واحد المنطقى عندكم سميتها الجي سبوت ..هاديك اكثر منطقة تتحس فيها المرا بالاثارة ..كاين لي تيفهم فيها كااين لي مامصوقش ..و معارفهاش كاع واش كاينة ماتايركزش معاها ولكن هاتديك المنطقة بالضبط تتخليك تحسي برعشة قوية .. فااش مشيتي لطواليط بلتي عادي؟؟
زهرة ..« بلعات رييقها بعدم تصدييق .. ماعمرها تخايلاات غايجي نهار و تنااقش فهاتد الموااضييع » .. اا ..
اليزيد .. وا دوي .. 
زهرة .. احم .. اا لا حسيت بالرااحة و تبووريشة ..
اليزيد .. اوا تماا كاينة المعناا .. المراا تتحس براسها بغات تتبول و تيخرج منها سائل عند بالها هي بوول و هو غير المااء ديال الشهوة ديالها .. مكااين لا بوول لا سته حمص .. قراي شوية .. عندك تيليفوون و عندك الويفي ..
زهرة ..« بلعات ريقها و حشمااااات .. بغاا تبكيي» ..
اليزيد .. « طلق منها و نعس على وجهوو» ...يالله نوضي بدووك الرجييلات ديال المشيشاات زطمي ليا على ضهري الله يرضي عليك ..

بالنسبة لزهرة مكانش الوقت المناسب لديك الهضرة يمكن كون كانو فوضع ااخر تقدر تقبلها .. لكن و هو عااد ضاار فيها ماعجبهاش الحال نهائيا اما هو بدل ليها الموضووع حيت مكاانش فيه لي يتنااقش و لا يقوول علاش و كيفاااش .. داكشي علاش سد ليها فمها بديك الهضرة .. باش ماتعاودش تجبد الموضووع ..

زهرة ..« بلعات ريقها و حشمااااات .. بغاا تبكيي» ..
اليزيد .. « طلق منها و نعس على وجهوو» ...يالله نوضي بدووك الرجييلات ديال المشيشاات زطمي ليا على ضهري الله يرضي عليك ..
زهرة ..« ربعات يديها مفگوعة» .. 
اليزيد ..« فاش شافها مادارتش لي قال ليها .. هز راسو و شاف فيها و هو مزالو متكي» مالنا تاني ..

زهرة ...« مربة يديها و ماهزاتش فيه راسها» ...شوف نتا !! ..شحال من خطرة ضرتي فيا و يااا حصرة حنا عاد قلنا بسم الله .. 
اليزيد .. « رجع راسو على يديه تاني » .. و نتي تديري علاش .. 
زهرة ..« فرغات فاهها» ..كيفاش ؟؟ تندير علاش .. شنو درت ؟؟ واش عند باالك بصح خويت عليها القهوة؟؟
اليزيد .. « تيدوي بصووت متعب» .. راااه دوينا البارح و قلت ليك الله يرضي عليك ماباغيش صداع .. ماتحتكيش معاها كااع نتي ..
زهرة .. « حطات يدها على خصرها ماعاجبهاش الحال » ..يااك .. دابا انا المذنبة علاااش حيت عيطاات عليا خالتي نواال نجلس معااها و نزلت ؟؟؟ لاا وااقلة كان خاصني نقول ليها مابغيتش نريح معاكم ياك؟؟

اليزيد .. « مجاوبهاش بقات تتحك غا بوحدها » 
زهرة .. اييه و تضوور فيا قدامهم ..و تتقلل مني قدام ختك ..
اليزيد ..« دور ليها راسها» .. زهرة راسي تيتبخ .. ديري لي قلت ليك بالسكاات .. 
زهرة ....«هزات كتافها ..ثاائرة غاااضبة ماحاملااش الموقف » ..
اليزيد ..« دور راسو. عندها و ناض تگعد ريح طوا رجل و حط على ركبتو يد و الرجل الثاانية خلاها مسرحة» .. دابا اش كاين اش خصك فهااد الليل ؟؟

زهرة... «تنهدات و قررات تقوولها غاتطلق لي عندها و ربي كبير ديك السااعة لي ليها ليهاا» ..اليزيد .. نتا فينما توقع شي حااجة تتغوت عليا .. و قبل ما تفهم انا هادشي متيعجبنيش .. انا راه مرتك و خصني معاملة خااصة خصووصا فهااد الفترة هادي ديال الزواااج .. يالله تنتعرفو على بعض .. باااش هاد الزوااج يكمل خصنا نعرفو كيفاش نتعاملو مع بعضياتنا ..

اليزيد .. « مكشر» .. ايمتا غوتت عليك؟؟
زهرة .. كيفاش ايمتا ..« عصبها» .. واا عاد كنتي تتغوووت علياا التحت و المشكلة مدايرة لا بيدي ولا برجليي .. علاش غوتيي عليا قدامهم .. على الاقل خليني تا نكون بيني و بينك و غوت كيف ما عجبك ..

اليزيد .. « تنهد و قرب ليها .. مد يدوو دوزها على وجهها ماغوتش عليك المحيرااني ماغوتش ..« رجع جمع يديه» .. لي قلتوو مووراك ماغانقولوش لييك .. ولكن تا هي سمعات مني لي ميعجب .. شووفي ازهرة .. انا مخي مضغوط .. تنجي لدار باغي نرييح مااشي نتصاادع .. باااغي الراااحة ابنت النااس الراااحة.. الى كان هذا النهار الاول نااضو بيناتكم المشاااكل ااش غايديرو من بعد؟؟ .. ماعنديييش معااملة خااصة كيفك كييفها لي دارت شي حااجة تحاسب و المرة الجاية نسمع شي صداع تحاسبو بزوج بربي تا نعلقكم .. 

زهرة ..« وسعات فيه عينيها» .. وااش من نييتك؟؟؟
اليزيد ..« طلع حاجب» .. ديجا دوينا و قلت ليك الفشوش ماعندي منگجدر بيه ..رااه نجمعكنتي ويااها ماعنديش مشكل .. 
زهرة ..« بعدات عليه وجهها وناضت وقفات ..حطات يديها على خصرها» ..هاد التعاامل ماغانوصلو بيه لحتى نتييييجة ..انا راااه مرااتك ماااشي بنتك ..!! ..

^^مراتك ماشي بنتك^^.. هاد الجملة بحد ذاتها خلاتوو يجرها من معصمها و شااف فيها بحدة مخنزززر ..خصووصا انها رفعات صووتها و غوتات و هو مااااشي من النووع لي يصبر على الغواات و الغياار ..و هو عياا يصبر من جلس حداها و هي تتلوم فيه و ترفع صوتها و تهز فيديها ولكن وصلات بيها توقف عليه و تغوت مااايقدش يصبر كثر .. عيا يشد فالخاطر حتى ضرب ليه عرق فراسوو ..
هز ليها رااسو و ضرب فيها واااحد مولاتي تخنزييرة تهرس الحجر من حدتها .. عقد مية و حداش و عروق جبهتو باانو مخرررج فيها عينيه ..
- علامن تتغووووتي نتي دابااا؟؟؟

زهرة ..« شافت وجهوو عرفااتو بدا يتعصب بلعات ريقها و شابكات يديها بزوج » .. ماغوتتش .. غير على صوتي .. 
اليزيد .... « رفع صبعوو تحدير » مايعلااااش ازهرة ميعلاااش .. ماباغيش نوريك الوجه لااخر ماغايعجبكش ردي بالك ..
زهرة ..« حنات راسها عرفات بلي اندفعات ولكن تا هو عصبها » .. نتا تتعاملني بحال بنتك ماشي مرتك ..

اليزيد ..« حرك راسو يمين و شمال بعصبية ..» .. بنتي ماغانتكييهاش فالليل ابنت ..« سكم مدة فاش شااف الخجل تيتسلل لخدودخا من جديد على وقع كلامو .
عارفك مرتي ماااشي بنتي ... و نهاار ديري شييي بلاان ميعجبش غاتولي بنتي و غانعاود ليك الترااابي .. 

زهرة ..« وسعات عينيهاا و طلعات راسها» . ولكن رااه مادرت وااالو. .ان..

اليزيد ..« قاطعها و هو تيمد يديه بنفاذ صبر» .. رجعي بلاصتك يالله ..
بلعاات ريقها و رجعات جلسات فبلاصتها حادرة عينيها ..قرب ليها تيحاااول يكبث غضبو... رفع صبعو حطو فوق شفتها و يدو الثانية رفع بيها وجهها و غمزها بعيوون تشع غضبا ..
اليزيد .. عارفك مادرتييش .. تنقوول ليك نهااار ديري .. 

زهرة ماتجاوباتش معاه و باااين على وجهها ماعاجبها حاال واااخة هو تيحااول يتهدن على ودها .. مارضااتش عليه خلااتو بلاااكة تا سحب يديه و تقاد فالجلسة ديالو مزيان كاافر على الوضعية ....

اليزيد ....شوفي ابنت الناس ..غانقول ليك زوج كلمات .. عمري غانجي عليك ..فاش وقفتك وقفتك نتي وياااها ..كلااامي قلتوو ليك نتي ويااااها بزووووج ..ماستتنيت حد ..فاااش سولك واش خويتي علييها القهوة ااااش قلتي؟؟؟ ..اييه ..و كون ما الولييدة لي قااالت البلاااان منييين غانعرفو انا؟؟انا راسي طاابخ نهار كاامل جاااي لداري نرتااح مااشي نتصاادع على واالو !! ..« سكت لحضة عض فحنكو من الداخل » ..
غانعااود نقوولها ليك ..عمري غانجي علييك و لحد السااعة ماقللتش منك قدامها كيف قلتي ..انا رااه ماقااد لا على فشووشك ولا على فشووشها ..
زهرة ..« عضات على شفتها و حنات راسها» ..

اليزيد ..الى كان عينك غيير تصادعي معايا فهاااد الليل و تنكديها علينا قوليها .. اما تا حاجة من داكشي لي تتخربقي مكاينة.. ااخر وااحد يجي عليك ازهرة .. انا لي يجي علييك نطحن مو ..

زهرة...«مالقات ماتقول ليه ..بقات غير تتصنت » ..

اليزيد ..« تيحاول يتهدن بالسييف عليه حاس براسو مخنووق بكثرة العياا مدة ما رتااح ما نعس كيف النااس و هو ماعندووش مع النضام المخربق .. غير تيعياا تيحس براسو بغا ينفجر بالعصااب كثرة الضغط تتخلييه معصب بزااف» .. كلامي ماغانعاودوش .. كون تشووفي هاد الرااس و هااد الكتااف ااش هازين هاد الهضرة ماتقوليهاش .. 
بدون ميتسناها تجاوب ولا تقول تا كلمة .. تلاح على جنبو مقابل معاها غمض عينيه تيحاول يسترخي .. عضات على شفتها و شافت فيه تا ما بدلاتش حوايجوو بقى فيها بااينة علييه عيااان غيير من حواجبو لي كل شوية تيحركهم فاش تيتحرك .. ..
زهرة .. احم ...تقلب على كرشك ..
اليزيد ..« نطق بخشووووونة ماخصنيشااي .. نعسيي ازهرة ولا شوفي اش ديري ..
ماحلش عينيه .. بقى على نفس الوضعية .. و هي بقات تتشوف فيه مافااهمااهش.. و مافاهمة حتى راسها لي تيقوول ليها انه من ناحية كلامو لي قاال مالمساات فيه تاا عين .. اندفعو بزوج منهم هو بدون ميفهم و هي بدون ماتفهمو!! .. يمكن هي بااغية يعاملهاا بطرييقة خااصة في الحين بهو ميقدرش على الفشوش .. تنهداات و تكاات مقاابلة معاه تتشووف فييه حتى غفااات ..

صبااح جديد .. طل على ابطالنا .. لي نعسوو مفكووعين من بعض .. زهرة مزاال ما ولفاات عليييه و تاا هو وجوود مرااا فحياااتو هادي حااجة جديييدة علييه و مامواالفش اصلا يتعاامل مع الجنس اللطيف. .
خصوصا انه رجل كالبحر .. مرة هااادئ مرة ثاائر و هايج .. هادشي علاش تيسميوه دينيز حيت ممكن يكوون هاااادئ حتى يتقلب فدقة ..و لي قداامو مايعرف فين جاااتو الدقة .. هاد العاادة تيحاول يحيدها مع زهرة و تيجااااهد فنفسو باش ميبقاش يتقلب عليها ولكن كل وااحد و شخصيتو كيف داايرة .. كيف ما فيه الزوين فيه الخاايب .. مااكاينش شي وااحد فالعاالم كاامل مكموول و مافيه حتى غلطة ..
فاق قبل منها بانت لييه نااعسة و عااطياه بالضهر قرب ليها كيستنشق عبرهااا من عنقها و دوز يدو من كتفها حتاال دراعها .. و تم ناازل تا شاابك يدوو مع ديالها .. طبع قبلة صبااحيةة على عنقها من اللور و طلع راسو بااسها من راسها على شعرها .. فحال لا تيقوول ليها « اسف على ما صدر مني » .. عنقها عاد ناض توجه للدووش .. خذا دوش خفيف و توضااا .. خرج لاوي عليه فووطة و الثاانية تيمسح بييها شعروو لي طااابح على جبهتوو تيقطر و ناازليين خطووط المااء من عنقوو على صدروو كيف قطراات الندى ..
مزاال حوااجبوو معقوودين من الباارح بااقي معصب و الموضووغ عندوو مخرق فرااسو هذاا غييير موضووع الكاازبنو لب تبحاول يفكوو في اقل مدة ممكنة ..
لبس حوايجو و فرش صلايتوو صلى حيت مافااقش للفجر .. بعد ما كمل توجه لعندها ريح حداها ..بقى مدة تيشوف فيها .. بالنسبة ليه حبوو ليها أربعة «رغبة و تملك ..غيرة و جنون » ..
اليزيد ...« تيفيق فيها بيدو» .. زهرة .. .. زهرة .. 
زهرة .. اننهمممم ..« ماحلاتش عينيها ..» ..
اليزيد .. فيقي .. يالله .. 
زهرة ..« بدات تتحك عينيها » .. اا.. نعام .. شنو ؟ شحاال ساعة ؟
اليزيد ... العشرة هادي فيقي .. 
زهرة ..« ناضت تتكسل بحال المشييشة و هو حااضييها .. » .. 

اليزيد .. «تنحنح دوز يدو على شعرو من الفوق » .. يالله لبسي و يالله نزلو نفطرو بزوج .. مع الوليد .. 
زهرة ..اا .. 
اليزيد .. مابغيتيش؟؟
زهرة .. لا بغيت ..« هزات كتافها» .. علاش لي منبغيش .. عادي .. 
توجهات ديريكت للحمام غسلات وجهها .. حسات بكريشتها تتنغز فبها من التحت .. عرفات اكييد غاتكوون العادة الشهرية جاتها .. حيدات الشورط لي كانت لابسااه بان ليها فيه نقيطات ديال الدم عرفات راسها هب هاادب لي صبحات عليها .. اصلا هي غالباا تتفيقها مع جواايه الفجر ولا تتجيها على النبووري .. رجعات لبساتو و خرجات للبيت كان مريح فوق الناموسية تيتسناها .. تخطاتو و مشات للبلاكار ..جبدات منو فوطة صحية و لباس جديدكولون سخون فالاسود و دوني مع دوبياس .. رجعات للحمام بعد ما توضات بصابونهاا و لساا حوايجها عاد خرجات .. مشات هزات بوليرو سخون ديال الصوف لبساتو و رمات شال باهمال على راسها .. 
اليزيد ..« طلع فيها راسو» .. مشينا؟
زهرة ..« حركات رايها بالايجاب .. » .. 

قرب شد لها فيدها .. و توجهوو ديريكت للتحت مشادين اليدين ..ماتكلمووش نهائيا على البارح ..مزالها هازة فخاطرها و مفگوووعة منو وااخة شرح ليها سبب اندفاعو بديك الطريقة .. لكن هي بغاتو يعاملها احسن من هكذاك داكشي علاش بقاات هازة فخاطرها خصووا انها بغات تلطف الجو البارح و ماعطاوهاش فرصة .. اما اليزيد طبعوو هو طبعو ... ماعندوش مع الحزاارة خصوصا انه ماغوت عليييها مالامها .. جمعها هي و حليمة بزوج بالعكس دافع عليها فغياابها .. و متأكد بينو و بين راسو انه ما غلطش معاها اييه تيغوت و لكن غير فااش تيكون عيان و ماااتيلقاش الراحة .. 

اليزيد ..« بصوت خشن» احم ..زيدي قدامي ..
كي وصلو عندهم زيرات على يدو بدون شعرو .. نزل رايو لعندها و شابك صبااعو مع ديالها فحال الى كيطمها و يقوول ليها و انا معاك ماعندك مناش تخافي ..شافت فيه و غمض فيها عينيه .. 
كل ما قربو كانت تتوقر كثر حيت لي فبالها ان بااه مابااغيهاش .. حيت هادشي لي فهماتو خصووصا انه ما حضرش للعرس ولا للخطبة ولا حتى رفع سماعة التيليفون يدوي معاها باعتبارها مرات ولدو 
وصلو قدامهم و هو مزال شااد فيها الطبلة كانت فيها نوال و حلبمة و يحيى تا هو جاي يفطر معاهم و مترأس المائدة اسماعيل 

اليزيد ..السلام عليكم ..

الكل ما عدى الاب....« عليكم السلام» ..

نوال ..« صباح الخير حبايبي ..زهيروو كي صبحتي احبيبتي ..
زهرة ..« ابتسمات بخجل » ..الحمد لله اخالتيي لباس ..
اليزيد ....« قرب لعند اسماعيل و هو شااد لها فيدها...» ..الواليد ..« تحنى باس ليه راسو..» .. 

اسماعيل ..« شاف فيه بنص عين و نطق منففخ من فووق خاطرو» ..الله يرضي عليك .. 
اليزيد ..« وجه كلامو لزهرة لي كانت واقفة حانية راسها و حشمانه» ..زهرة زيدي سلمي على الوليد .. 

اسماعيل ..« طلع فيه الراس » .. شكون هاد زهرة !
اليزيد ..« طلع فبه حواجبو» .. مرتي اباا .. مرتي

زهرة .. «تتحاول تتقرب منو» ماعرفتينيش اعمي عهه ..
قربات ليه وااخة حساااات بييه مابااغي تا يشووف فيها .. هزات يدو بغات تبوسها ليه و هو يجرها و دفع ليها يديهااا بطريقة ماعجباتش اليزيد و خلااتو يزيير على قبضة يدو .. 

اسماعيل.. « شاف فيها بطريقة مستفزة خلا الشامتين يشمتو» ..منين غانعرفك ابنتي ؟ ..لاهو الزواج دار باصوول ولا العائلات تعرفو على بعض .
زهرة ..« حنات رااسها من الاحراااج لي كانت فييه و مباااشرة مشات عبنبها لحلبمة .. دارت فبيها شوووفة ااحتقاار ..و ابتسماات باستهزااء. .» .. احم ..« رجعات شدات فاليزيد و زيرات عليه ..» ..
اليزيد ..« غير خشاات يدها فيدوو بحال لسعااتو حس بيها فحال لا تتقوول لييه احميني ..» .. العائلات تلاقااو .. لي حااسب روحو ماشي من العائلة العائلة شغلو هدااك و هااادي مرتي .. لي فباالو راهي فبااالو و لي كااان غاايب هااني علمتوو ..

اسماعيل ... تنعرف الزوااااج عندو اصووولو .. و البنت تخرج من دارهم بقيمتها .. « ميل فمو» .. ولكن انا مبان ليا والو...
حس غييير بشهقتها لي اكييد ماسمعووهاش كااملبن ولكن هو ميقدرش ميسمعهاش. . طعناتو فصدرو ديك الشهقرة و كلام باااه كثر .. 

اليزيد .. « مخنزززززر و داااير اعتبااار غيير حيت باااه اما كوون خرج فييه»... زهرة بقيمتها خرجااات من دارهم و قييمتها عندي عاااالية....... مايهمش كي تتشووفها لا نتا ولا واحد ااخر .. المهم عندها هو انا .. 
نوال ..« تتحاول تهدي الوضع» .. نعلو الشيييطاان الصبااااح هذااا .. 

اسماعيل ..« تبسم باستهزاء و رمى الفورشيط من يديه و شاف فاليزيد ..» .. حااجة بزز اولدي ماتحلااش ..الحاااجة لي مجاات بالمحبة عمرها تكوون بحزارة ..

اليزيد ...« تعصب بالمزيااان و مارضاهاش على مرتو لي كي تتسمع شي كلمة تتزير على يديه بدون شعووور» ..تزوجنا و لي عط الله عطاااه ..ماخاصاانا محبة ماخااصاانا حزااارة .. جينا نديرو الصواااب و السلاام .. حاااجة اخرى الوالبد ..ماتحكرش و ماتحكش على الدبرة حيت راااك عارفني علاياش صابر و تانعافر .. داير حواايج ضد مبادئي على ودك .. على الاقل احترم هادشي ...
زير على يد زهرة و جرها مخليين ورااهم اسماااعيل يستشييط غيضااا و حليمة كثر .. اما يحيى تحرج و حشم من كلام بااه لزهرة .. خلاااو نوال تتعيط عليهم ... 
نوال .. اويلي فين غاديين .. اجيو تفطرو نعلو الشيييطاان اولدي الله يهديك . 

اليزيد ..« تسناها تا وصلات عندو و ضار عندها» ّ. الله ينعلو و يخزييه الواالدة ..« نطق بشوية » .. غانفطرو برا .. كون عرفتو غايدير ليها هاد الحالة بربي مانزلها هادشي كوولو و باااغاني نريح نفطر معاااه بحال الى ماوقع والو؟؟ ..« شاف فزهرة لي كانت مرفوعة و ملامح الحزن على وجهها » .. زير على قبضة يدو» ..
نوال .. الله يهديك الله يرضي عليك ماتخرجوش فكعانين ..
اليزيد ..« تيعض فشفتووو حتى دماها » نوااال .. ماغانزييدش نتحمل نسمع عليها تا كلمة .. تااااا كلمة... غانخرجو نبدلو الجو .. 
نوال ..« تنهدات و شافت فزهرة .. تحصراات على هاد البنت لي ما تهنات بتا نهار من زواااجها» .. وااخة .. « قربات ليه» ..رطب معاها اولدي الله يرضي عليك .. مسكينه مااشافت النهار الزين .. .. 
حرك ليها رااسو و خرج شاد فدي زهرة .. حل السيااارة و دخلها و هي مزاالة غير سااكتة .. سد عليها الباب و جبد كاارو سفو بعصبية و عروووق عينيه حمرييين .. كي كملووو توجه لمكان المقود قبل ما يديمارييي ضار عندها تيتنفس بتقاالة و تيحاول يكبح غضبو ...كانت جالسة و تتشوووف قداامها مبااسرة .. عينيها حمريين ولكن ماسمحاات لحتى دمعة تنزل حدها تتعض على شفتها التحتية ..

اليزيد ..« خدا يدها من فوق رجلها و شابكها مع يدوو .. دوز عليها بصبعوو و طلعها لشفايفو طبع عليها قبلة و بقى مطوووولهااا تا شافت فيه ..» ..اليووم ديالك ..« مد يدو الثانية لتحت فكها هز ليها راسها مزيان .... قرب ليها و باسها بجنب فمها و طووول البووسة ..عاد رجع شااف فيها من جديد» ..فين تبغي ندييك المحيرة العقل و مطيرة القلب ؟؟ .. 
زهرة .. « رمشات فيه عينيها» .. ااا ..فين ما بغيتي ..ولكن ..« شافت فحالتها كانت لابسة غير العباية و الكلاكيطة مع شال بطريقة مهملة » .. حالتي ماشي ديال الخروج .. 
اليزيد ..« تيدوز صبعو على فكها و شفتها» .. كيف ما كنتي غاتبقاي فعيني تشيشيك .. 
زهرة ..«نزلات عينيها»

اليزيد .. « قرب ليها حتى شماات عطرووو الفوااح من جسموو و احتواااها بحبو .. عنقها و دفن راسو فكتفها قبلها بين عنقها و كتافها» .. نمشيو نفطرو فالبحر ؟
زهرة ..« قضمات شفتها» .. واخة .. 
طلق منها و صايب كتاافو .. ديمارا الاوووطو و رجع حوااجبو لعادتهم ..متشابكيين .. ماعجبوووش الحال نهائيا على تصرف اسماعيل مع زهرة .. من نهار كتبها على اسمو حلف انه غايحميها و ماغايخلي حد يقرب ليها و هاهو دابا سمع على ودنيه اسماعيل تيحشي ليها الهضرة قدامو .. 

زير على الفواوون و بقى مزير و عرووقوو باينين ..من وجهو باين عليه الى غير شي حد قال ليه كلمة يسوط فيه ميعقلش .. و تا هي حسات بيه وااش معصب .. مدات يدها حطاتها على يدو و شدات فيه .. طلع عينيه و شاف فيها .. حرك ليها رااسو و شخذا يدها مشابكها مع يدوو تيحااول يطرد كاااع العصاااب لي فييه على الاقل على ودها .. بقى على ديك الحاال شاد ليها فيدها و تيسووق و هي عينيها مزالين مگلگلين بالدروووع ولكن ماابغاتش تنزلهم نهائيا .. سوا قداامو ولا حتى قدااام راسها .. و هي مقتنعة انها غايكونوعندها الوقت داوي جروحها مداامو هو معاها و وااقف في صفها .. 
اليزيد ..« وقف السيارة» .. وصلنا ..
نزل دار نضاضرو تالشمس و هز ساك ديما عندو فالسيارة فيه الفوطة و الشورط ديالو باش تيعوم .. حل ليها الباب غير نزلات و هو يشدها فيدها .. ابتسمات ليه و باادلها الابتساامة بشقة جنب فمو .. توجهو ديريكت للريسطو و ريحو فطاولة جنب السرجم لي مطل على الشاطئ .. جا السيباي عندهم بكل ذوق و احترام .. حط ليهم الموني .. 

اليزيد ..« تيقلب فالموني و يتكلم مع زهرة» .. شنو تاخدي؟؟ 
زهرة ..« ساهية في المينيو بدوون تركيز ..» .. ..
اليزيد .. « طلع راسو شاف فبها لقها سااااهيةضرب بصوابعو على الطاولة قدامها» .. زهرة !! ..
زهرة .. احم .. اا ..نعام ..
اليزيد .. .« تنهد »/.. نطلب ليك معااايا؟؟
زهرة ..« حطات الموني و شيرات ليه برااسها بمعنى ااه» ..واخة .. خود ليا فحالك .. 
اليزيد .. حرك رااسو بالايجااب و طلب فطوور لشخصين فيه الحلويات و كولشي .. و طلب ليه بعدا كاس ديال القهوة يجيبوه ليه هو الاول حيت راسو بغا يتفرگع .. بعد ما انصرف السيرفور ..تحول للمقعد لي بجنب زهرة و لسق معاها .. حيت كانو على شكل كانابيات .. دور يدو على كتفها و حط رجل على رجل بطريقة رجولية .. طلع وجهو بان ليه شعرها هواد على ودهها و هو يدخلو ليها تحت الشال .. و شاف فبها بجمود عاد نطق ..

اليزيد .. شوية ؟؟
زهرة ..« بلعات ريقها و حركات راسها بالايجاب» .. اه ..
اليزيد ..« شد ليها فيدها شاابكها بيدو و بدى تيدوز عليها بيدو الثانية ..» .. كاع لي سمعتيه نسايه .. 
زهرة ..« عضات على شفتها و حركات راسها حساات بالمرورة فلسانها ..» ماشي كاع لي سمعناه تنقدو ننساوه كاينة شي هضرة تتبقى محفورة فالعقل و حتى القلب
ماعلقش و ماجاوبش على كلامها خلاها تنفس و ترتااح شوية عاااد يدويو ..
بعد ما جاب ليهم السربااي الفطوور و فكرة فجو سيده الصمت تا واحد فيهم ما تكلم ..اصلا هو مااشي من النااس لي عندهم مع الحزارة و متيعرفش كيفاش اصلا يحزر .. يدوي يقنع بنادم ولكن يحزر متيعرفش .. كي كملو الفطور .. جاو هزو لي بقى و حطو ليهم الحلوة لي طلبو مع قهوة اخرى ليه و عصير ليها .. 
اليزيد ..« شاف فيها » .. باغي نعوم تنزلي معايا ..؟

زهرة ..« طلعات فيه راسها » فين نطلع ؟؟
اليزيد .. للبحر ..!
زهرة ... فين واش نعوم؟
اليزيد .. « شاف في جهة الشاطئ » .. اه مكين حد ..
زهرة ..« جاتها تبوريشة » .. الا البرد ..و .. متنعرفش نعوم ..
اليزيد ..« ميل فمو للجنب » .. مرات دينيز كولها و متتعرفش تعوم .. 
زهرة .. « حركات راسها» .. والله ..ماعنديش مع البحر نهائيا .. 

اليزيد .. « ميل فمو» .. و ربب طيحك فيه ..! .. 
زهرة ..« بعدم فهم» ..كيفاش؟؟ 
ليزيد .. كيفاش نتي اش بلانك مع البحر؟؟

زهرة ..« هزات كتافها و حطاتهم» ..ماعمري عمت ملي كنت صغيرة كان تيهزني عز الدين تيديني يدخلني للداخل كايقول ليا نتب تتعومب غير فالغيس بالحال الحلوف كنت كانخاف بزااف 
اليزيد ..« منتاااابه معاها و تيشوووف فيها كيفاش تدوي .. و مركز فعبنيها اكثر شيء ة لي شاااف فيهم مجمووعة من الاحاسيس » ..

زهرة ..« تدوي بشوية عليها» .. صافي من تما مابقيتش تنحمل نعوم وليت من ديك الساعة تنمشي غير باش نشد ليه حوايجو .. و غير تنقيس الما برجلي و نرجع نريح فالرملة ..اصلا متنعرفش نعوم كااع ..
اليزيد .. « حرك راسو و عينيه علر عينيها» .. غانعلمك ...
زهرة ..« حركات رأسها بالخف » .. لالا منقدرش ..

اليزبد ...« هز حواجبو» .. ماتايقاش فيا؟
زهرة ..« بنفي ..» .. لالا .. ماقلتش هكذا غير انا متنحملش البحر تيخلعني.. غدار 

اليزيد .. « تنهد و زير عليها من كتفها» .. بنااادم هو الغدااار ازهرة بناادم ..
زهرة ..«حركات راسها ..» اصلا تا لا لغيت نعوم معاك ماعندي مانلبس ..فين حوايج البحر ،؟؟ 

اليزيد ..««شاف فيها مطلع خنافرو» ..شمن حوايج ازين؟؟ ياكما ناوية تلبسي دوك الشراوط لي تيقولو عليهم مايو ؟؟

زهرة ..« ضحكها و هي مافييها لي يضحك» .. ههه ..اوا الناس اش تيلبسو فالبحر؟

اليزيد ..« كشر » اش تيلبسو متيلبسو واالو انا تيباانو ليا مالابسينش كاسيات عاريات بلا موجب حق ولا شرع!! ..

زهرة .. اوا لي بغا يعوم ماتايلبسش .. و نتا لبستيني الحجاب و بغيتيني نعوم؟؟
اليزيد ..ديري الحجااب ولا الخماار ولا النقااب هدا متيعنيش دفني راسك ..بهادااكشي غاتعيشي الحياة و تستمتعي بيها .. ..

زهرة ..« شافت فبه و التسمات» .. ههه راهم دايرين لباس ديال البحر للمحجبات ديال تاهوما .. سميتو البوركيني ..
اليزيد ..هادشي ديالكم مانعرف ليه انا تنعرف يكون مستور و السلام الى خليت مرتي تعرا قدام ناس غير نمشي نموت حسن ليا.. 

زهرة ..هههه.. واش انا بعدا غانللس البيكيني مالبستو تا ملي كنت صغيرة.. كان ديما خويا ملبسنا الشورط بحال دراري هه ..

اليزيد ..« تنهد كي شاف ضحكتها وااخة كانت مااش يكييف دييمة هاد المرة طاافية لكن على الاقل قدر يخرجها من المود .. تقابل معاها .. بقى مدة تيشوف في عينيها و يدوو على يدها تيلعب بصبااعها بين صبااعو».. بقاي ديما مبسمة .. بقاي ديما كي ما نتي تا حد مايهز فيك شعرة .. نتي زهرة و ماتجيش معاك التكشيرة بقااااي نتي كييف مااانتي محييرة قلب و عقل هااد الشااايب ...

زهرة ..« تبسمات و شدات ليه فيديه تا هي و نطقاات بعيووون مغرغريين » ..خلي يدك فيديي و ماطلقهاااش وااخة يوقع لي وقع بقا ديما بجنبي حاميني بجناحك عمرك ماتخليني .. 
اليزيد .. « رفع يدو لمس وجنتها و شااف فعينيها» .. تا يدي موول الاماانة امانتووو ...

بعدما كملو فطورهم توجهو ديريكت للبحر شااد لها في يدها و كييف قالت لو ماااطلقهاااش .. و هي فديك اللحظة مابغات والو فقط الامان و الحنانن ديالو .. اااه يمكن مامبينش حنانو ولكن هي حسااات انه حااطها فقلبوو قبل ما يحطها فداارو ..،!! .. من كلاامو حسااتو حاميها .. من يدها اي ماطلقهااش قداام باااه حسااتو شااريها .. خرج مخالبو لبااه و دافع عليها .. حطها فقفصو و حرم عليه يدخل ليها ... 

كانت حائرة .. بين نارين .. الزوج و عائلته .. حسات راسها ضائعة ..متعبة ..تتووق للحظة واااحدة من الرااحة العاطفية .. حساات بخذلان و خوف من المستقبل لي جاي شنو مخبي ليها مع العائلة ديال اليزيد لي ماحملوهاش .. 

اصعب احساس عند المرأة هو واحد من واليدين الزوج ديالها يرفضوها .. و بدون سبب .. تتحس براسها غير مرغوب فيها .. يمكن هي لقاات الزوج لي يوقف معاهاا داكشي علاش تأثير الصدمة عليها كان أقل .. و يمكن حييت لقاات بليىالام ديالو تا هي تتبغييها و حمدات الله على هاد النعمة .. 

زهرة عمرها كانت من البنات المتمردات كانت تتبع الطريق الاسهل. داائما .. لطالما كانت مطيعة حتى في طفولتها كانت طفلة هاادئة بسيييطة رقيقة فينما حطيتيها تبقى ..دائما كانت الطيبة و البرائة مميزينها على امنية لي مختلفة عليها كل الاختلاف .. هنها الوحيد هو المغامرات و المعااندة راسها قااصح و لي فيها فييها...

كان شاد فيدها و مشابكها مع يدو صبعو تيدييوز على ضهر يدها و ل شوية يرفع يدها يشووف فبها و هي وسط قبضتو الكبيرة .. 
زهرة ..« ابتسمات و شافت فيه» .. يدك كبيرة بزاف .. 

اليزيد .. «نزل راسها و هو عاقد حواجبو بسبب الشميسة لي كانت ضااربة ليه فوجهوو» .. نتي لي يدك صغيرة بزاف .. نجيو نشدو يد اي وحدة هنا نلقاو يدها عادية .. 

زهرة ..« وقفات مخنزرة و شافت فيه مغووبشة » .. علاش غاتشد يد شي وحدة اخرى بالسلامة ..؟
اليزيد .. « ضار عندها» .. واش قلت غانشد شي وحدة اخرى؟
زهرة ..« هزات كتافها» و شافت فيه » .. ماتفكرش فبها كااع دابا انا الى قلت ليك غان...
قبل ماااتكمل كلاامها هزها من خصرها تا تقابلات معاااه حواجبوو معقوودين و عينيه فعينيها فحال لا تيقووول ليييها تكملي نذبحك .. لثم شفتيها بقبلة تملك .. قبلة تيقوول ليها فيها نتي ديالي بووحدي و لي قرب لييك مانرحموووش .. عضها فشفتها حتى تاااوهاات و غمضاات عينيها مستسلمة للعاصفة لي اجتاحتها .. طلعات يديها لعنقوو بدون شعور .. طلقات العناان لجسمها يترخى بين يديه .. و لقلبها يتفتح لييه ..
خرج لسانو دوزو على شفتها و عااود دخل لسااانو يستكشف جمييع انحااء و قنااات فمها لي كاان بالنسبة ليه بطعم الشوكولاطة او العسل .. حلاوتها كانت غير .. و هادشي لي مخليه منجرف مورااها كل ما تيحط شفابفوو على ديالهااا..

فصل القبلة و شاف فيها كانت مغمضة عينيها و ساايحة بين يديه .. حط نيفو على نيفها و عض شفايفو بقااو عينيه على عليييها و هي مزالها مغمضة ..
اليزيد ... «زفر بضيق ..» ماتفكريش تنطقيها .. اليد الي تمد ليك نقطعها ازهرة نقطعها ..

زهرة ..« بدات ترمش عينيها و حلاتهم » .. تا نتا. .« زيرات على الكول تالشوميز لي كان لابس بيديها و شافت فبه بجرئة مصطنعة» ..تا نتااا ماتفكرش تنطقها .. 
اليزيد ..« ميل راسو ليها بعبث » .. علاش ؟
زهرة ..« تسلل الخجل لخدودها»..

ميل فمو للجنب فاش شااف حنيكاتها حماارو و هز يدو خشاها تحت الفولارو حاوط بيها عنقها تيدوز علييه بصبعو نزل رااسو لعنقها طبع فيه قبلة .. نزل ليها الشال و ضار شاف يمين و يساار مابان ليه حد الدنيا تتصفر .. شاف فيها و نطق بصوت محشرج ..
اليزيد .. رضيتيني مرااهق .. نتباوس الزنقة استغفر الله العضيم .. 
زهرة ..« حطات يدها على فمها» .. هه مادرت ليك والو .. 

صايب ليها حِجابها و جبد من صاكو الفوطة ديالو فرشها لبها فوق الرملة خذا الشورط ديالو و حط حداها الصاك .. 
اليزيد .. ريحي هنا هانب جاي .. 
زهرة ..« باستفهام» فين ماشي ؟؟
اليزبد ..« هز الشورط وراه ليها» .. نبدل .. 
زهرة .. واش مايضربكش البرد؟؟ شوف تا حد ماكاين هنا!
اليزيد ..« ميل فمو للجنب»/.. ههه مولف 

حركات ليه راسها بالايجاب و توجه للكابينيي لي كانت تما خااصة باللبااس .. حيد حوايجو و بقى غير بالشوورط ..رجع عندها لاح حداها الحوايج و مشا يعوم بقات هي متبعة لبيه العيين دااك الجسد الضخم كلوو و ديك العضمة كاملة راجلها !! ..

تسللت ابتساامة خجوولة لشفتها فاش تفكراات علاقتهم .. فبنما تيشدها فشي قنت ولا حتى فالليل فاش تينفرد بيها .. تيعاملها بطرييقة تخلييها هي تطلب المزييد ..

بقات حااضيااه و هو تيدخل و يقفز فالمااء بمهااارة عمرها شاافت شيي واحد تيعووم بديك الطرييقة عز الدين كان تيدخل و يعووم ولكن مااشي بديك المهاارة اليزيد كاان خفبف بزااف تيتصاارع مع الامزاااج كانوو موجة منهم .. تبمشي عكس التياار و يشق بعضلااتو كل مووجة جاات قداامو كانوو كيصب علبيها عضبوو 
كان تيصاارع الامواااج بعضب .. عينيه قداامهم نقطة وحدة مصور فبها الاب ديالو .. كلامو مزاالو فودنييين .. الى كان قدر يتلف زهرة و ينسيها شوية هو مانسااش و ماغاينسااش داك الكلام اللاادغ لي خرج من فم اسمااعيل .. بقى فيه الحاال انه هو تيخدموو خدمة العمر و يوقف ليه ديك الكاازينوو و هو تيهيين ليه فمرتو و يقلل منها .. 

مارضااش حييت كاان وااقف ووهو بشعروو شاايب و سنيين عمروو الاربعيين تقرييبا واقف قداام الاب ديالو و تيسمع الهضرة تتعطى لمرتوو لي محلاتش فمها و بقاات سااكتة .. غير ديك النضرة لي كانت فعبنيها قتلاااتو .. ااخر حااجةة كاان يبغيها هي زهرة تسمع الهضرة بمسبتوو .. 
فهااد المدة لي كان يعووم فبيها تا قرب لسااعة و هو مع الامواااج هذا غير ان البحر كاان هاايج و بااينة علييه غااضب كييف تيقوولووو .. فهااد المدة شحاال من خطرة تتنووض زهرة و تقلب علييه متيباانش ليها تااا رااسو .. عيااات و هي ترجع لبلاصتها راسها كيمشي و يجيي تا بدات تتحس بالوجع تيزور كرشها ..
اما ماعرفش المدة لي كاان تيصاارع فيها الامواااج ولكن حس بلي تعطل .. وااخة معصب عاارف لازوون لي ماخصووش يفوواها فالعووماان حيت مااشي عااد جديد مواالف الاموااج و عاايش معااها .. 
بعد مدة من السبااحة خرج من البحر مرهق و كتاافو طتتبحين عليه بقوة التجدييف .. كاان لونو البرونزي عاطي لعبين مع الشمييسة لي ضاربة فيها و قطراات الما لي نازيلبين على جسموو واااخة كان البرد ولمن الشميسة تتشقشق .. كي وصل عندها طلعات فبه راسها لقاها صفرة وجهها ما فيهنقطة ديال الدم .. عقد حواجبو و قرب ليها ..شاف فبها بتساؤل

اليزيد ..مالك؟؟ 
زهرة ..« طلعات راسها و عضات على شفتها كارزة عليها بسنانها» .. اامم ..تعطلتي بزاف ..ساعة لاروب هادي باش دخلتي.. « بغات تبكي » خلعتيني ..

اليزيد ..«ميق فيها» ..يصحاب ليك غرقت؟؟
زهرة ..« عضات على شفتها تاتحس بالوجع تينغزها شوية بشوية .. » ..مالقيتكش قلبت و غوت علبك مسمعتينيش.. 
اليزيد ...ا«ريح حداها مبتسم هااد المرة ابتساامة كااملة .. لاول مرة يجلس شي حد يتسنااه و خايف علبه!! احساس جديد بحلاوتو ..احسااس ان شي وااحد يخااف علييك ولا اروع. .
بقر تيشةف فيهاا مدة و هو يمد يدو دوزها على وجنتها ... 

اليزيد .. كل ما فيا الرووح ماغانمشيش بخااطري ..و ربي الى كتبها ماعندنا مانديرو .. 
زهرة ...« حركات راسها بلا» ..غير ماتغامرش عافاك .. البحر فهاد الوقت كيخلع .. مكاتشووفش كيف هايج .. 

اليزيد ..« تنهد» .. شفتيه كي هايج !!، ..بحال هادشي لييي هناا. .« ضرب على صدرو » .. مانرضااش لمرتي يتنقص منها قداامي ..غير سمحي لياا « طلع لراسها و باس ليها جبهتها» .. 

زهرة ..« وسعات فيه عينيها تتستوعب وااش فعلا اليزيد لي قاال ليها سمحي ليا ولا شي حد ااخر ..»ها اا .. علاش تتعتذر مني مدرتي ليا والو .. 
اليزيد ...« تنهد ..» .. هضرة الواليد قاصحة ...انا عارف .. ولكن حاولي على ود هاد بنادم لي قدامك تحملي شوية .. مابقاا قد ما قاات .. بغا ولا كره نتي كابنة و فحياتي و تحت جنااحي مرتي و ام ولادي الى كتاب .. 

حنات راسها و تنهدات .. ماعرفات ماتقوول ليه وااش ماافييها لي يتحمل بحال هاد المعااملة و لا غاتصبر على ودو لكن فالاخبيير اعتذاارو على حااجة مادارهااش و كلاامو عليها قداام بااه مايمكنش لبها تقول ليه لا منقدرش نصبر .. 

زهرة ..« طلعات فبه رايها و ابتسامات ليه» .. واخة .. على قبلك غانصبر .. هي الهضرة كانت قااصحة شوية .. ولكن ربي عالم لالنواايا و القلوب ..انا دخلت فهاد العلاقة بنيتي ..و قلبي كان صاافي .. مافكرتش زوج مرات .. لقيت بلي نتاا هو لي منااسب تكوون رااجل نتحاماا فيه .. يديرني تحت جناحو و ميفرطش فيا .. و فعلا ماخيبتيش ضني .. كنتي معابا راجل و نص ..« بابتسامة» . داكشي علاش تا انا غانصبر على الهضرة و على التعاامل ..
اليزيد .. «حط يدو فوق راسها و دوز عليه تا وصل لخدها و قرصوو بضهر صباعو» .. الله يرضي عليك .. 

زهرة ..« ابتسمات و رجعات شافت فيه» ..بغيت نسولك علاش باك مابغانيش:؟
اليزيد ..« بدون تردد نطق بلي كاين» ..بغاني ناخد بنت صاحبو ..
زهرة ..« بصدمة » .. هاا ؟؟ ..شكون هادي تاني واش زوينة؟؟ شحال فعمرها ؟
اليزيد ..« طلع فيها حجبانو » .. هادشي لي قلتي دابا تا حااجة منو ما على بالي..

زهرة ..« عقدات حواجبها».. اممممه .. 
ميل فموو للجنب و عاتجبوو الحاال تيشووف فيها تتغير .. كيف لا و هو رااجلها حلالا طيباا حتى واااخة تكوون متتحس من جهتو بتا حااجة غادي تغيير عليه عسااك دااكشي بااش تتحس هي 

اليزيد ..« قرب تا لسق عليها» .. اش هادشي دابا ماتايقاش ولا كيفاش؟؟
زهرة ...« دورات رايها .. الوجع بدا يزير عليها. . شافت مباشرة فالبحر قدامها» ..

اليزيد ...« تكى على ضهرو و دار يدوو فووق عينيه .. » .. لي عندو زهرة فداارو ماغااايشووفش براا .. 

كليماتوو الحلويين القلااال لي تيطلق لييها مرة مرةة تيخلييو قلبها بغا يخرج من بلاستو .. بسااطة العلاقة لي بيناتهم خلاتها تحس براسها تتعلق بيه .. خلاتها تشووف بلي هذاا هو الرااجل لي كان خصها تحلم بيه و تمنااه ..وااخة عصبي لكن تيقدر فيسااع يكونطروولي رااسو .. تيقدر يحبس داك الغضب كي تيشووفها خاافت ... شافت تا عباات و ضورات ليه راسها بقات تتشووف في ملامحو الأخااذة .. شعيرااتو البوويض لي مرشوشين فلحيتو بطرييقة قلييلة .. 
اليزيد ..« حط يديه اسفل ضهرها» .. اش تتشوفي .. 
زهرة .. « ضورات عينيها» .. ها واالو .. 
اليزيد .. «جر ليها يدها قربها لفمو باسها من الداخل .. » .. مالك نحشمي تقوولي عجبتك ! .. « حل عينيه و غمزها..
زهرة .. هاااء شكوون قالها ليك؟؟ ..« نزلات عينيها بخجل ..
اليزيد ..« ميل فمو بشقة في الجنب » ..تنكري !/..
زهرة ...« سكتااات » .. 
اليزيد ...« تيحاول يستفزها بطريقتو» .دوي مالك كلاو ليك اللسان !/..
زهرة .. وات راه غير تنشووف و صاافي ..« ولات حمرة من ودنييها ..» ..
اليزيد .. اش فيها الى قلتي عجبتيني اراجلي .. !،..

زهرة .. « شدات فكرشها حسات بالوجع تااني » اححح . 
اليزيد ... « قفز جالس » .. مالك؟ 
زهرة .. احح كرشي ..
اليزيد ...« باستغراب حط يدو على يدها» .. ياكما من الماكلة ..
زهرة .. لالا .. ايي ..وا هااديك لي جاتني ..
اليزيد ..« طلع حواجبو» .. شنو هي هاديك؟؟
زهرة .. احح .. هادييك هاديك ديال كل شهر .. 
اليزيد .. |«ضرب فبها واااحد مولات تخنزييرة ...ل» .و اش جااات ديير فهااد الوقت بالسلامه .. !!!

زهرة ..« طلعات فيه راسها حنيكاتها حمرين» ..كيفاش راهةوقتها هادي ..

اليزيد ..« ماااعجبووش الحال» .. كيفاش وقتها هاادي .. و انا مريح هنا تنجمع .. « ناض وقف » .. نووضي نديك فين ترتاحي نووضي .. 
زهرة ..« شافت فبيه بغات تدمع » .. ويليي وااش نحبسهاا!! .. 

اليزيد ...« نزل عندها و حط يدو على حنكها» .. بااغييك مشهييك كييي نديير ..!!
زهرة ..« نزلات عبنيها» .. اوييلي .. 
اليزيد ..غرقتينا ابنتي غرقتينا .. نووضي بدااو تيتجبدو فيا العرووق نووضي ..
ناض وقف تيجمع الحويج ديالو مشا للكابينيي لبس علييه و رجع شد ليها فيدها و توجهو للسيارة ..حل ليها الباب حتى دخلاات و دخل تا هو لمكاانو ديمااراااا دييريكت للدار .. باانت ليه اول اول صيدلية و هو يوقف ..
اليزيد ..هاني جاي ..« حيد السانتور» ..
زهرة ..« باستغراب» .. فبن ماشي؟؟
اليزيد ..نجيب شي حااجة و نجي ..
مشا ديرييكت للصيدلية ما هي الا دقاائق و رجع هاز سااشي فيدو دخل و مدها ليها .. 
زهرة .. شنو هدشي؟
اليزيد ..« دار الصمطة و ديمارا» .. الدوا .. لاش مضركش .. 
زهرة ..« ابتسمات ليه و حطات يدها على يدو فوق الالفيتاس. .» .. شكرا بزاف .. 
اليزيد .. .« تنهد و شاف فيها» لي درتها ازهرة ماشي باش تقولي ليا شكرا .. « زير على يديها» ..نتي رااك مني و فيا .. مانبغيش نشوفك تتوجعي قدامي .. 
زهرة ..« عينيها قربو يطلقوو القلوووبه» .. غاتبقى معايا اليوومة ؟؟
اليزيد .. تال العشية و نمشي نطل على داك ال ..« شاف فيها القهوة دالتيرسي ..» .. « هكذا كانت سماتها ليه واحد الخطرة» ..

زهرة .. « تتلولب فعينيها» .. بااقي عاقل هههه ..
اليزيد .. كل كلمة خرجات من داك الفم تتحفر فهاد الراس .
بقااو سااكتيين بعد هااد الكلاام مدة مداازش بينهم شي حواار لي كبييير .. لكن عيوونهم كانت تطرجم كل الكلاام ل يتيبغيو يقوولوو ..هب عبنبيها فااضحيينها وااش عاجبها البازيد .. و هو عينيييه تيقووولوو هااادي ديالي ..نضرااتو كلها تملك ...
بعد مدة وصلو للدار ماباان ليهم تا حد تيضوور فالارجااء .. توجه اليزيد للكوزيينة خبر الخدامة تصايب ليهم غدا خفيف ليه و ليها ..ورجع طلع للبيت لقى زهرة حيدات العبااية و بقات بديك الكسيوة القصيورة لي كانت لابسة .. و واقفة فالكوافووز تتشوف فراسها .. جا من مووراها و ضور يدوو على كرشها

اليزيد .. كولشي فيك زين و تيبهر العين .. فين سارحة ..؟؟
زهرة ..« شافت فيه من المرابة و ميلات راسها لعندو» .. والو غير كنت تنصايب فشعري ..
اليزيد ..« حط يدو على كريشتها و تحسسها» .. ايمتا ناوية نعمروها؟؟

زهرة ..« عضات على شفتهابخجل» .. ههه .. 
اليزيد .. باغي نشووف ولادي راني شرفت .. 
زهرة .. ههه يشرفوو كاع الرجال نتا متشرفش ههه .. 
اليزيد .. ياك لالة ..« طبع قبلة فعنقها» ..ماغانشرفش غييير فعين المحيرةة القلب .. 
زهرة .. « حطات يدها على يدو» ..شنو قضية الحيرة معاك؟
اليزيد .. « ميل فمو بشقة من الجنب» .. داكشي ماتفهميش فيه نتي ..

زهرة ..هههه يييه ..
اليزيد .. باقة تضرك كرشك؟

زهرة .. راه تتبقى تقبظني مرة مرة .. و تتمشي تاني .. 
اليزيد .. تغداي و تشربي دوا باش ترتاحي ..
زهرة ..« ضارت عندو مبتسمة ....» .. 
مالقة ااش يدييه .. عبنيها .. خدودها ..ابتساامتها ..فحال لا تتقوول لبه كولني .. نول طبع قبلة خفيفة على شفتها و شاف فبها .. فيساع نزلات راسها ..عاود طلعو ليهاتكى عليها بقبلة طوييلة هاد المرة انتهك بيها حرمة شفتيها بكل رقة كان حنين و لمسة شفايفو على ديالها دووبااتها ماعرفااتش وااش من الهورموونات لي تيتخربقو ليها فهاد الفترة ولا تأثيرو علييها لي تيخليها فعاالم ااخر .. 
تكااها على الكواافووز و حط عليه يدييه محاوطها و فموو خداام تيشلقم فيها و يمص شناايفها بنهم شدييد .. تا هي كانت تتحرك معااه شفايفها و بالطرييقة المعااكسة حتى حساات بالخطر فاش يدا تبعصر مؤخرتها بيدييه و يطلع ليها فالكسوة و هي توقفوو ..
زهرة ..« حطات يدها على صدرو و بعداتو شويةل ّ.» .. اليزيد .. احم .. 
اليزيد .. « بصوت خشن» .. المحيرااه .. 
زهرة .. متنساش .. احم .. «« غمضات عينيها و حلاتهم تاني » .. 
اليزيد .. « طلع يدو دوزها على شعروو بعصبية » .ماناااسيش .. بففف .. ...نمشي ندوش الملحة تتااكل فيا .. 
زهرة ..« ابتسمات ليه» .. وااخة ..
توجه هو للدووش و بقات زهرة ضوور و ضحك مشات ريحات فزق ناموسيتهت و هزات التيليفوون تتخربق فييه حتى جات الخدامة دخلات لبهم الغدا حطاتو على الطبلة ديال لي فوتوي لي عندهم تم و خرجات .. فهاد الوقيتة خرج اليزيد تينشف فشعرو بالفووطة و لابس غير البوكسر.. سهااات فيه و بقات تتشووف تا قفزها تيليفونو لي صونا حداها ..
اليزيد ...« شاف فيها» .. شكون ؟؟
زهرة ..« هزاتو لقات نمرة ممعروفاش ..» .. ممسجلش .. 
اليزيد ..« مشا خدا من عندها تيليفون و جاوب» .. وي .. ايه هو هذا .. شنو هو !)/.واااخة ااشمن بلااصة .. عطينيي العنواان .. 
بعد ما قطع الاتصاال مشا ديريكت للبلاكار جبد منو سورفيت سروال كحل و تيشرت لبسهم و هز الجاكيط فيدو .. هز سبادري ديالو ومشا ؤيح فوق الناموسية تيلبسهم حدا زهرة ..

زهرة ..فين غادي ماغاديش تغدا معايا ؟؟
اليزيد ..لا مزروب ..عندي شي شغل خصني نقضييه .. 
زهرة .. ولكن قلتي ليا غاتغدا معاي و ماغاتمشي تال العشيية ؟؟
اليزيد .. جاتني مشية على غفلة .. سيري تغداي و شربي دواك ..« نزل باس ليها جبهتها» .. يالله .. 
خرج مزرووب كل خطوى فييها عشرة خلاااها موورااه تتساائل شكوون هذا لي منوض فيه هاد الحرييگة مشاا تيجري و خلااها

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.