ثوران دينيز الجزء 14

من تأليف ليالي نسيم
2020

محتوى القصة

رواية ثوران دينيز

جلسات مع راسها و خمماات .. طاحو فباالها شلا موااقف .. اه هو صعييب و خايب طبعو كي يتعصب لكن لي يقيسها يخسر معاه .. الله يجعلو يكوون بااه .. هضرة كان قاالها ليها كي سولاتو وااش كيبغييهاا.. 
جاوبها و قااال خليي الاياام تورييك .. و هاهي الاياام تتوربيها انه ميقدش يشووفها مقلقة ولا غضباانه .. ميقدش يسمع عليها الهضرة و يسكت .. ميقدش يخلييها مفگوووعة بلا مايرسم بسمة على وجهها...!!

كل تفكيرها كان منصب عليه .. لدرجة نساالت واش كاان واحد فحياتها قبل منو !! يمكن لانه الحلال .. الحلال كيكووون احسن من الحب و العلاقااات الغرامية بكثييير ..تيكووون فييه الحب و العلاقة الزوجية و المسؤووولية ..
كااع الهضرة لي كانت تتسمعها من ليلى و كانت تتقوول لبها هب انه ضروووري من الحب لقاااتها بلي غيير هضرة و كلام .. فاش كيدخل الحلال فالخط .. و تتلقى الاهتمام و الاحتواااء « عندااااك يمشي بالكم بعيد هاهبا ناري » ..و الامااان الحب تيجي بووحدو .. 
صورتو بووحدو لي فباالها .. داك الشاايب العااقل .. الشاايب لي بقلب عشريني ...الشااايب الي سواااروو عالبة و حد ميقد يوصل ليها .. غيرها هي لي وصلات و تغلغلات فبحر حبوو غرقااات ..

بعد ما تعشات و هي تضرب اخماااس و اسداااس على الشخص لي اتصل بيه و خلاه يخرج تجري هكذاا بدون ميقوول ليها فين غاادي .. بقات تتسائل واش رجل و لا امرأة !! دوزات يديها على شعرها .. و نفضاات من راسها دوك الافكار لي يخليوها تشك فييه ولو صفر فاصلة خمسة في المئة ..لانه مااشي من الاشخااص لي يتشك فييهم ...
ناضت هزات بينوار ديال الساتان رماتو على ديك الكسوة القصييرة لي لابسة و هزات البلاكو خرجات من بيتها و توجهات ديريكت للكووزينة .. مع الدخلة تلاقات بحليمة هازة كاس ديال الليموون تتشرب فيه .. كلعات فبها عينيها و تخطاتها .. 

حليمة ..« عبرااتها طلعااات و نزلات فيها مزيااان و هي ضوور عندها فاش دازت مادواتهاش ..» ..هواا انااا ماكانباانش !! .. كبرنا السااان يا موولااي .. 

زهرة ..« حطات البلاطو للبنت و ضارت عندها» .. تدوي معايا؟؟
حليمة .. « طلعات و نزلات فيها» كاين شي حد اااخر هنا كبر لبيه الشااان من غيرك؟؟؟
زهرة ..« زيرات على يديها و عضات على شفتها» .. انا جااية بشااني كبيير اختي .. مانحتاج تا وااحد يكبروو لي .. 

حليمة ..« حطات الكاس و ربعات يديها متكية على البوطاجي» .. هاي هااااي و تتعرفي ترادي ..؟
زهرة ..بعض مما عندكم ..😊
حليمة .. « ابتسملت ليها زهرة و بغات تخرج و هي توقف قدامها» .. سبحان الله فااش تيكوون هنا اليزييد تتكوووني وحدة اخرى ؟؟ شحااال من وجه عندك ؟؟

زهرة ..« اجوبتها كانت بمنتهى البرود»... عندي وااحد حامدة عليه ربي و شاكراه ..
حليمة ...« استفزااتها بطريقة كلامها لي باينة فيها تنها غير مباالية .» ..تباارك الله عليييك .. غير زااد مع الباااب و درتي ماا عجبك .. و قداامو تدييري عليينا حجاابي عفتي و دابا ...« ميلات فمها و طلعات و نزلات فيها كان البينوار محلول و باينة الكسوة مقزبة» .. مقزبة ليا مع راسك ..«دارت عليها » .. يا تراا يا هل ترى .. الى عرف .. سيدي خووويا العزييز انك نزلتي بهاد الحاالة غايعجبو الحااال؟؟؟



حليمة ..يا تراا يا هل ترى .. الى عرف .. سيدي خووويا العزييز انك نزلتي بهاد الحاالة غايعجبو الحااال؟؟؟
زهرة ..« نزلات عينيها فراسها .. صايبات البينوار لي تحل ليها و عاودااات كرزاات عليه مزيان» ... مانضنش بلي كاين شي حد فالدار داابااا .. داكشي علاااش خرجت بلا فوولااار .. 

حليمة..« ميلات فمها للجنب».. اوووه .. ههههه اوا احبيبة لنفرض يحيى .. ولا راااااجلي جاا شي وااحد فيهم .. اشنو غاديري داك السااع؟؟
زهرة .. « تنهداات بنفاذ صبر» .. ختي حليمة ... الله يحفضك ممكن ندووز نمشي لبيتي .. 

حليمة .. « ربعات يديها» .. شنوو كلامي ماعجبكش ماجاكش على هوااااك .. ياكمااا بااغةةةة دووري بشي وااحد ااخر كيف طيحتي اليزيد ...؟؟يحيى راه يلعب علييك و على عشرة بحالك ..هههههه ...

وسعات فيها عينيها .. حساات بلي رخصاااتها بزااف فدييك اللحظة .. علاش لي تقوول عليها ديك الهضرة و هب حتى متتعرفهاااش .. حساات الدمووع تحجروو لبها فعينيها .. قلبها نبض بسرعةةة من كثرة ما عصباتها حليمةة...

زهرة ..« قربات ليها و حطااات عبنيييها فعيين حلييمة» .. ماغاديش نجاوبك عرفتي علاااش؟؟ .. حيت انا دايرة اعتباار لليزيد .. رااجلي .. لي مايحلااالي غييرو .. و مانشوووف غييرو رااجل... اااه خووك ... خوووك مادرتيلووش اعتبار« ميلات فمها باستهزااء» ... غاديريه لياا انا؟؟ 

حليمة ..« بغيض» ههههه يصحااب ليك هاد زوووج كلمااات لي تضحكي بيهم على ماما و اليزيييد انا غاضحكي علياا بييهم؟؟ .. انا عاارفة مزياااان نوووعك .. لي تقبل على راااسها تعرف وااحد مزووووج بدااارو و مرتوووو نتسنى منها اي حااااجة ... 
ضربات فيها و خرجات من الكووزينة قبل ما تسولها اااش تتقصد بكلامها... وااش تتقصد المهدب .. واااش عارفة انها كانت تتعرف المهدي .. هادووو كاااع اسئلة طاااحو ليها فرااسها و. منهم استنتجاات كره حلبيمة لبها .. ضرباتها بجرية ديرييكت للبيت دبالها سدااات علييها و جلسات فطرف النلمووسية تتكل ضفاارهاو عينيها مدمعيين على هاد الموااقف لي تتحط فيهم بلا هواهاا ..

... .... .....
كي هرج من الدااار شد الطرييق ديريكت لإسطنبول بعد الهااتف لي جااه و خلااه مبلووكي .. هز قلوووها و خرج زرباان .. تسنى يومين .. و كل شوية تيقووول هاااهو بااريش غايتصل و لا غايجي يشوووفو .. لكن ماتصلش ..حتال اليوم فالصبااللاح .. اتصل بييه لكن مااشي هو لي يرد ... المهدي لي كااان على الخط .. بااريش تردد بزااف قبل ما يخبروو ان حلييمة حااملة خوفاا عل صحتو من ردة الفعل لب غابديير .. لكن مقدرش .. حس برااسو مذنب لانه ماحاولش يعاااونووو .. و يعاون حلييمة حتى من شيلااء ماخبرهاااش على مكان المهدي ولا انه تيعرف عليه شي حاااجة ..واخة كانت تتعاود لييه على حاالة حلييمة كان تيشد رااسو بالسييف حيت عطى كلمة لمهدي و مابغاش يبان دري صغير .. داكشي علاش قرر انه يخبر المهدي على الحمل ديال حليمة ..

كي وصل اليزيد للعن ان تاع المشفى لي عطااه المهدي .. سول علبه فالاستقباال وصلوووه ليه فالحيين .. يالله بغا يدخل على غلفة تا تتبان لبه غير الطبيبة واقفة حدا راسو متكية عليه وجهها ماتايفصل بيينو و بين وجه المهدي حتى انش ..

اليزيد ..« ضرب كف بكف» .. لا حول ولا قوة الا بالله .. اللي فيه شي فيييه ...
الطبيبة ..« هزات راسها و شافت فاليزيد باستغراب » .. عفوا شكون نتا ..

اليزيد .. « انتبه انها كانت هازة ادواتها باش تتفحص مادا بهاش قرب للمهدي ديريكت. تكلم معاه بالمغربية » .. ايييمتا نااوي تووب اصااحبي تااا نحطك فخطرة؟؟

المهدي ..واا غا دوزاات ليا متتشووفش الحااله ..اصاااحبي مالنا كفرنا!
اليزيد ..« حرك راسو» .. الله يهدييك هادشي لي غانقوول ليك

المهدي ..« وجه كلامو للطبيبة » ..دكتورة خلينا بوحدنا واخة ؟؟
الطبيبة ..« ابتسمات ليه » .. وااخة نرجع عندك باللبل فاش نسالي .. 
اليزيد ..« غيييير تيشوووف بعينيييه و سااكت ...» .. 
المهدي ..حليمة حاملة؟؟ 
اليزيد .. كي لقيتي ؟؟
المهدي ..« تيدوي معاه غير فوووق خاطرو» .. لابااس .. وااش حليمة حاااملة
اليزيد ...«شااف تا عيا و نطقها »...ايه حاملة ... 

« احاسيس فشكاااال تملكووه في هذه اللحظة .. فرحة .. صدمة .. مفاجأة !!لهااد الدرجة الحياة قااسية .. تتعطينا دااكشي لي بغيينا حتىى مانقدووش عليه !! ..
ملي قااالها ليه باريش و هو تيغلييي من الدااخل .. عينيه قربوو يدمعو بالفرحة لكن في ساااع طفااات ديك الفرحة .. في سااع تنهد تنهيييدة تتحمل في طيااتها شلااا حكااوي و كلاااام .. شلا عتاااب و لوووم .. دوز على راايو بيدو و خربق شعرووو بعصبية .. طلع رااسو فاليزيد ..

المهدي ... علاش هاد اللحظة بالضبط ؟؟ علااااش؟؟
اليزيد ..« دوز يدو على نيفو» حكمة رب العالمين ..
المهدي ..« ميل فمو للجنب» .. فااش كنت طااالبهم و بااغببيهم كانت متمنعة علياا .. حرماااتني عااامين من الولااااد .. و جااات تال اااخر لحظة .. تال ااااخر المطاااف .. عاد بغاات تولد؟؟

اليزيد ..« طلع فيه حواجبو بنفاض صبر ..» .. غاتعارك مع لي خلقك؟؟
المهدي ...«هز يديه باستسلام» ...شووف حالتي ..ههههه .. وااش هادي حالة واااحد مرتو حااملة ؟؟ كيف غاندير نمشي عندها .. نشووفها؟؟ نفرح بولدي ؟؟


اليزيد .. « طلاااع ليه الدم ...»شووف اسي..انا مجااب هنا لا نحزر و لا نشد الخاااطر .. الزوااااج مسؤووولية الشرييييف مسؤووولية .. و ميقدوو علبيه غير الرجاال .. ابيه صعيب الحال .. المشااكل الصدااع تخربيييق .. ولكن بنااادم يصبر .. « تنهد بدييق» .. دوي معاها... دوي معاها فالتيليفووون تجي لعندك .. تشوووفك .. تقاابلك توقف معااك حتى تنووض على رجلببك ... 

المهدي .. « باندفااع» .. مستحيييل .. اااخر وحدة نخلبيها تشووفني فهااد الحاالة هي حليمة .. بااغييها تشووفني ضعييف مافيدييش ...ابداااا ..تنمووووت عليها ..« ضرب سدرو بيدوو» ..هااادشي نتااا ماعاارفوووش .. ولكن نخلبيها تشوووفني و انا شااد الفراااش ماتنتحركش .. مستحيل .. منقدش .. 

البزيد ..« دوز يدو على شعرووو»،.....دوي معاها فالتيليفووون الزمر غايتسطى .. قلبااات ليا مخي .. 

المهدي .. معندي مانقوول ليها .. 
اليزيد .. كيفاااش ماعندك ماتقووول ليها ... «طرب يدو مع السرير» .. اتصل بيييها .. على الاقل طمنها عليك ..

المهدي .. « خدى التيليفووون واتصل بيها .. بقى مدة حاط التيليفووون على ودنييه و سااااااكت تيسمع منها الوو الووو حتى قطعاات و هو حااط يدو على صدرو ..

اليزيد ..« جر الكرسي و جلس عليه بالمقلوب مفقرق رجليه و دلى يديه قدامو تيحاول يتهدن» .. شووف المهدي .. كااع تنغلطوو ..و خير الخائين التوابون ..تاا انا غلطت حيت جيت نهار الاول خليت خدمتي و داري و حياتي و جيت بااش نحل مشااكلكم ..ولكن المشااكل بين زوج نهار تيدخل فبهم شي حد ااخر عاااد تبتعقدو .. ختيي انا هيي النواارة تالدار .. شعرة منها ماتانبغيهاش تقااااس ولكن هااد الفشووش هو لي داارهااااا لبهااا ...كي عيطاات علاي جيت تنجري غااافل على اهم حااجة انها ولات على سمية راجل ااخر.. ملكن انا ماتدخلت تا لقييتك طغييتيي اولدي طغيتيييي ... هاد المشاكل ماشي انا لي خصني نحلهم و انماا نتووما .. مشاكلكم كااان عليكم تسدووهم فدااركم حد ميدي خباركم و تحاولو تفكو المشكل منين جا اما هاد لعب البراهش ديالكم ماموكلش ...

المهدي .. ولكن رااااه هي ...
اليزيد ..« غمض عينبه و حلهم قااطعو» ..مابلغبش نعرفهاميل اااش دايرة .. المشكل منها اببه .. شووف اولد النااس .. انا جاااي البوم نقول ليك زوووح. كلمااات تا الطلااق راهعلى حللو مولانا ... غاتدي مرتك تبارك الله غاتصلح مشااكلك تبااارك الله. .. غاتزييدووونا مشالكل من الاحسن كولها يشد طريق ..
المهدي ..« تنهد ...» .. الحياة مع حلبييمة ععييبة ترجع كيف كاانت .. صعييب .. خصوصا فهااد الفترة ...

اليزيد .. «حرك راسو » جوابك وصل .. الى كان هكذااا طلقها حسن ليكم بزوج ..« ناض وقف صايب حوايجو و شاف فيه » ..هي تلقاا لي يستاهلها و نتا كذلك ..

المهدي ..« تحرك تا حس بوجع فضهرو ..شااف فيه بحدة مخنزززززر حس بطعم الصدئ ففمو» .. عند بالك غانخلي حليمة لي هاازة طرف مني !! نخليها لوااحد اخر ..! ..يلمسها واحد ااخر .. تسمع كلمة كنبغيك من حد اخر! يمتتتتع عينيييه فييها واااحد غييريييي ..!.. تقتلني عاااد تمشي دير لي بغااات .. 

اليزيد ..« جمع وجهو بيدبيه ماكرهش ينووض يشرك ليه ملامح وجهو مع بعضياتهم رجع جلس شااد رايو غا بزز»/.. لا حول ولا قوة الا بالله صبر ايوووب ياا رب ..
المهدي .. « ميل فمو و ملامح وجهو تبنكمشوو بعصبية ..» ..باغي تحكم عليا بالموت ؟؟ انا بعيد عليها و تنمووت فالنهار ستمية مرة عساك تقول ليا تلقى لي يستحقها .. ختك عمرها تلقى لي يعشقها كيفي ..!...

اليزيد .. واخة .. فين اللوجيك فكلامك ؟؟ « بدا تيعرق» .. المهدي .. انا واحد الرااجل عندو بيض بيض .. كحل كحل .. القضية ديال باغيها و ماباغيهاش مالاعبااش معايا .. هااادشي ماهميش بيه ولكن الوااحد يدخل بالتي هي احسن على ود داك الولد لي جاي فالطريق ..

المهدي ..« دوز يدو على شعرو» ...
اليزيد .. اخر كلام .. باغيها ولا ماباغيهااش ؟؟
المهدي ..« تنهد» .. اش بان ليك؟؟


اليزيد .. و لااش تتمرض فراسك و تمرض فيها!! علاش ماتشدهاااش و تحلو مشااكلكم بلا مادخلوونب لا انا ولا واحد ااخر؟؟
المهدي ..« ميل فموو للجنب و زير على كف يدو .. » .. هادش يقولو لختك ماشي ليااا .. « تقااد شوية و هز ضهرو للور بالبياص » ..المشااكل كاانو من شحال هادي .. شهوور هادي عانيت فيهم مع حليمة ...غانجيك صريييح ختك مفششة بزاااف ..فوووق القياااس متتعرف تدوي لا مع راجلها ولا مع عائلتو ..واااحد بلااصتي كون راه شحااال هلدي طلقها .. 

اليزيد ..« قاطع كلامو» .. مابغيتش و
نسمع منين جاي المشكل ..على ماعاودات ليا هي لي منها لا فوت .. و هادشي عرفتو غير مؤخرا ..« تنهد و رجع شاف فيه» . .. يمكن كلامك صح هي البنت الوحيدة لزوج خووت ذكوور داكشي علاش مفششة ..انا معتبرها بنتي مااشي ختي و الغلط لي درت هو فششتها لزااف و هادشي خرج عليها ... ولكن بدلات مجهود و تبدلات ماشي هادشي لي كنتي بااغي؟؟

المهدي ... « ميل فمو لجنب » .. بعد اااش؟؟؟ شفتي حالتي. ..!! شفتيني فين جااالس .لمدة شهر ماغانقدش نتمشاا

اليزيد....« تنهد » .. هذا مكتااب مااشي بسببها .. 
المهدي ...شووف اسي اليزيد. . نتااا خويا الكبير .. واااخة المشااكل لي طراااو ... واااخة ماقصرتييش من جهتك و شحاال من مرة دخلتي ليا فالمخ ديال عضاااااام حيااتي الشخصية ولكن انا تنقولها ليك محترمك و على راسي و عيني ولكن باااش تجي تهز مرتي من دااارها و تخرجهااا نرجع مانلقااهاااش هااذشييي راااه عييب .. 

اليزيد ..« شاالاد معاااه الخاااطر» .. واااخه اسيدي ..نتا تشووف رااجل ختك مع شي وحدة .. ترضااها لختك؟؟ 

المهدي ..« باندفاااع» ..زهرة !!! .. 

اليزيد ..«/مع ذكر سميتيها على لساانو زيييير على يديييه تا باانو عرووقووو»
المهدي ..« ضحك و شاف فيه» هههههه..بلا ماتعرفو تا حاجة تصرفتو من راسكم!! زهرة هااديك راااه ختي.. ختي و عمرها كااانت غيير ختييي العلاقة بيني و بينها كانت مبنية من الاول على الخااوة و الصداااقة .. و حييت بنت بلااادي مارضييتش نخليها فالغربة بوووحدها و هي محتااجة لي يوقف معاهااا ...خصوصا فاش تطرداات من خدمتها الاولى .. اضطرييت نضبر ليها فالكااازينو 

اليزيد ..« عرووقوو بغاو يطرطقوو في لحظة غوووبش و طلع فيه عينيه»زهرة مامحتاااجة حد .. برااجلها و داارها .. و لا فكرتي تا تواصل معاها غاتلقاني انا فوجهك

المهدي ...« باستغراب » .. تزوجات؟؟ ..« عااد طلعات معااه فااش شااف وجهوو محتقن».. تزوجتي بيييها؟؟ 
اليزيد ..« تيشووف فييه غيير شي كروشييي فااش تيدوي علييها» .. 

المهدي .. شووف ..« تصايب فجلستو» هاديك الدرية بنت النااس .. و نقية بزااف .. باااقة نية فالحيين البنااات كاااع قااافزااات .. انا هاااد المرة لي غانقوول ليك الله يرحم بييها الوااليدبين تهلا فيها .. ماغاتلقاااش بحالها وااخة تدووور السند و الهند ..

اليزيد. .« هضر بقبطة يدو على السرير .» .. ماجااايش هنا باااش دوي ليا على مرتي. . 

المهدي ..هااانتااا تعصبتي تاااني .. شوووف اخاااي انا تنقوول لييك زهرة بحال ختييي .. راااه لييي يسكر و يجييب الكااو و يقلب رااسو على ود وحدة جااامي يفكر فوحدة اخرى .. 

اليزيد .. « دوز يدو على لحيتوو و بقى بدووك النظرات التابتة لي تيخلعوو» .. اااخر مرة نقوول ليك ماتعاودش تجبدها على فمك« وجه ليه اصبعوو بتحذير » . و لا نخلي ليك عاااهة ماتنووض منها حياتك كاامله مااشي غير شهر ..

عادتا رجل فسن اليزيد غايكون هاادي .. كالم .. تيخدم كولشي بالعقل .. تيحسبها بالورقة و الستييلوو ...لا يمرّ على الأحداث مرور الكرام و انما تيفكر مرة و زوج و ثلاث باش يستخلص الحكمة فاش مع انه دغيا تيتعصب لكنه تيتحكم فرااسو تال اااخر نفس .. لكن في موضووع زهرة بالذاات هو جد حسااس تيخلي العقل و تيخدم العاطفة .. و فااش تيغبير يا ويل لي جا قدامو و خصوووصا المهدي .. حسوو يقرب من زهرة متيبغيهش .. غير يدوي عليها تيبغي يشدو يشنق عليه ميكلقو تا يصفيها ليه ..
اليزيد ..« ناض وقف ..»اتصل بمرتك .. حاول تصلح الى بقى ميتصلح ..لعب البراهش كبرتو عليه ولادكم لي جايين فالطرييق دابا ..

المهدي ..« حرك راسو» .. غانمشي للمغرب تا بفووت هااد الشهر .. انشااء الله غداا عندي الطيااارة .. ماغامقدر نالاقاا بييها تا نرجع ليها وااقف على رجلي .. 
اليزيد ..« حرك رايو يمين و شمال شااد راسو غا لزز .. »، .. اتصل بيها الى كنتي مزال عينط فييها ...
خرج و خلاه ورااه تيضرب اخماس في اسداس.. قلبو بغا يطير بالفرحة بهاد الخبر لي لطااالما تسناااه و تسناااه .. الحمل ديال صغيرتو .. حبيبتو .. لي عينيه عمرهم شاافو غيرها ولا غايشووفوو ..لي دخلات لقلبه بدون استأذان ... حاس براسو مشتااق .. مشتااق لبها لابعد الحدود .. مشتااق يشووف فعويناااتها .. مشتاااق يتحسس وجنتيها لي كيحمقوه ..مشتااق يحضنها و يدفنها بين اضلعه .. ااااه المعيييشة معاها صعبة لكن مااا تحلااش من غيرها .. ماتحلاااش مع وحدة اخرى ..!! ...

ديك العشية دازت ثقييييلة على زهرة ..تخربقات بكلام حلبيمة لي نغص علبيها النهاار و كملات بالوجع لي ماخلاهاش ترتااح لا فالنعااس و لا فالجلااااس هذااا غييير انها خاايفة لا حليمة تمشي توسوس لليزيد رااسو و تقوول لبه هضرة من عندها تزييدها من راايها كيف عوايدها ..و يجي عليها تااني و هي اااخر حااجة باغااها فهاد اللحظة هي تخاصم مع اليزيد...
لبسات سورفيت سخوونة و تقااشر باش تسخخخن ...تكورات فوق النموووسية و تغطااات مزيااان بقااات تتلوى قرباات تبكيي بالوجع لي مازييرها تا ضلااام الحااال حتى من الدواا شرباتو و ماقضاالهااش .. 
فهاد الوقيتة اليزيد دخل للدار ..هاز فيديه بلاستيكاات .. فبهم الحلويااات و كل ما هي حاااجة جايبها كيف عادته دائما متيدخلش بيديه خاويين .. خذا البلاستييكة لي فيها العشاا لي جايب لزهرة و طلعها كانت الداى خااوبة حبت تعطل على براا مابكاان تا حد تيضوور تما و هوو نبييت مكاان بااغي يتلاقاا بحد بغا يمشي يشووف غير المحيراااه لي من ايمتا و هو تيتصل يطمئن عليها كي بقااات ولكن تيليفوونها مسدود .. 
اليزيد...« دخل شعل الضوو تيقلب فالاررجاء ديال الغرفة تاا بانت ليه مكوورة فوق النمووسية .. قرب ليها بشوية بااش ميفييقهاااش ..لكن شااف وجهها كاان عرقااان بزااف و حنبكاتها حمريييين .. قرب جلس حداها و حط صباعو على وجنتيها ..لقاها طااايبة بالحرارة .. 
حيد عليها الغطااء كامل و هز ليها شعرها طلعو الفوق .. تحنى قبل جبينها و نطق بصووت محشرج ...

«زهرة .. فيقي .. وا زهرة » ..

كان صووته الرجوولي الأجش تيحااول يخترق سكينتها .. تتسمع صوته بحال لا تيغوت من شي بير غاااااارق ..
رغم ان صووته خشن و قووي الا انه فديك اللحظة كان تبحمل بعض من الخووف علبهاا كل ما تيعييط و هي متتجاااوبش ..
كانت فحال داك لي تيعاني من الجاثوم «شلل النوم او بوغطاط او بوتليس😅» ..
عقداات حواجبها كأنها تتألم ...بغات تحل عينيها ووماقداتش و في نفس الوقت فااايقة و سامعاااه اش تيقووول وااخة صووتوو تيجييها بعيييد ..
من انعقاااد حةااجبها زااد الخووف فقلبوو و عاااود عيط عليها ..
« زهرة ... واش تضرك شي حااجة!» ..
فتحاات فمها بشووييية تتحاول تتكلم ولكن الكلاام مابغااش يخرج ليها ..كانت بغات تقوول لبه بزااف تالحواايج ..بغاات تقوول ليه بالالم ل يحااسة بييه .. و بغات تقوول ليه و تصاارحوو انها نزلات بلا فوولااار ... هادشي بقاا فدمااغها تتفكر فيه .. ولكن الكلماات كانو على حاافة شفتيها و مابااغيينش يخرجوو ..
حااولت اكثر و بكل القوووة لي عطاها سيدي ربي باااش تتحرك ولا تقوول شي كلمة .. لكن ماقدراااتش تخرج من فمها غير كلمتين بالحسااااب .. 

« كرشيي .. بزاااف »
كانت تتألم بزااف فحاال لا شي حد تيقطع ليها فكرشها و تبديير عليها الملح .. 
بقاات فيه و قطعات لوو فقلبوو ..ماعرف ميدير ليها هز الكينة ديالها لقاااها سفاات سمطة كاملة فنهاار وااحد تما عرفها تتالم ديال بصح .. هز تيليفووونو و اتصل بنوال لي فيقها من النعااس .. 
اليزيد .. الوليدة ..سمحي ليا فيقتك ..اجي عندي لبيت الله يحفضك 

ما هي الا دقاايق دخلات نوال مقلووبة بالنعااس .. 
اليزيد .. غير سمحي ليا ميمتي .. 
نوال ..مالكوم اولدي ياك لباس؟؟
اليزيد ..« دوز يدوو على نيفوو ..» .. زهرة مريضة ..احم .. فيها الوجع ..
نوال ..« فهماتو » .. اح الله على بنيتي مسكينه. . «مشات قربلت لبها جلسات حداها و دوزات لبها يدها على وجهها لقااتها طاايبة تتفوور ..» .. الله يا ربي راها تشويي بالسخاانه ..

اليزيد .. وايه شوفي لينا شي حاجة لهااد الوجع لي فيها انا غانزل ليها السخانه .. 
نوال ..« ناضت وقفات » ..انا غانصيفط ليك الثلج مع شادية و نشووف لا بااقة عندي المخينزة من ديك لي جابت خالتك نصحنها لها مع الليمون .. 
اليزيد ..« حرك رايو بالايجاب ..» ..

قييسو فعييينيييه ولا تقااس لييه المحيرااه . اول مرة يشووفها مرييضة .. بقاات فبيه كانت فاقدة الوعي تقرييبااا .. مشا بدل هلبه لبس غير شوورط و تيشورت .. رجع عندها كانت الخدامة جابت لو طاسة فيها الثلج و الما بارد ... خذا السيرفييت غطسها في الماء و قرب لعند زهرة .. حيد ليها الفوقي تالسورفيت و خلاها غير بالضوني .. خذا الفووطة تيحطها لها على راسها تا تتىتعش كاملة و تقفففز .. غير تتسخن تيقلبها و لا دوزها على زوج جوايه تيعاود يديرها فالماء و يعصرها من جديد و يحطها لها فووق رااسها .. و هو شاد لها فبدها .. مرة يبوسها .. مىة يحطها على شفايفو و يخلييها .. 
كان فحال لا تيتعاامل مع بنتو مااشي مرتو ..تتجي صغييورة في كوولشي ...حتى من صووتها رقييوق و صغييور بحالها.. بقى على ديك الحالتا دخلااات نوال مع الخدامة هازة ليها البلاطو فبه كاس ديال المخينزة و كاس اخر ديال العشووب الخاصين بالدورة الشهرة .. فيها تخليطة ب بزااف تاع المكوناات لي يسخنو ليها الكريشة .. 

اليزيد ..« ضربات فيه ريحة المخينزة .. غير عطاتها ليه نوال و هو يبعدها عليه» .. حيدي عليا هادشي انوال حيدي ..

نوال .. اويلي .. شربها المخبنزة باش تهبط ليها السخاانه .. 
اليزيد ..« صافي السخاانه مابقاتش بزاف بدات تتهبط .. اش هاد الخنز اودي ..

نوال ..« خزرات فيه» .. ويلي هاادااك رااه دوااا قال لبك خنز .. شربهااا اولدي الله يرضي عليك .. 

اليزيد.. الداا و الله لا شرباتها .. منقدش نشربها هادشي .. اليخانة بدات تتنزل شوية .. الى طلعات تانب اندبها لسبيطار .. 

نوال ..« تنهدات » .. افف هادشي لي كنتي تدير لبا مع حليمة .. 
اليزيد .. واا الوليدة الله يهدييك داك الخنز يشربووه الناس؟؟

نوال .. و مالو راه دوا ..
اليزيد .. اري ليا اودي داكشي لااخر لي صاوبتي .. 
نوال ..« مدات ليه الكاس ..لي فيه العشوب» .هاهو .. بالشفاء انشاء الله يا ربي. . 
اليزيد .. غير سيري تنعسي الواليدة .. شادية الله يحفضك اختي توكلي على الله سيرو تنعسو .. 
شادية...« ماشي مشكل اخويا ..» 

نوال ..لا انا غانبقا مع زهرة .. عرفتب اش دير .. نتا نعس رتاح و انا نقابلها ..

اليزيد .. ههه الواليدة ..منين غاتجي الراحة... واخة نعرف مانغمضهمش تا تبان ليا حلات عينيها و بيخير .. غير سيري تنعسي ..

نوال .. « ابتسمات ليه» .. وااخة الغاالي .. لي حباات خاطرك .. 

خدا من عندها كااس قبل ما تخرج هي و الخداامه .. وتقااد وراء زهرة . هزها لعندو فووق رجليه بحال الرييشة خفييفة بزاااف هههه قااد ليها راسها جات جالسة بين رجليه و ضهرها مسند على كرشو .. همس بصووت خشن ....

«زهرة الرووح .. اللي مزينه الحياةةة .. فيقي. . » .. 

زهرة ..« حسات برااسها فحال لا كانت مسجوووونه .. تترمش فعويناتها .. و تعاود تغمضهم .. بغاات غير تبقى نااعسة .. ترتاااح ولكن تحت كرشهاا مزيير عليها بزااف ..» .. ااننمم .

اليزيد ..« نزل راسو لعندها لقاها تترمش ..» .. حلي فمك .. 
زهرة ..« حلات فمها بشوية كيف قال ليهاا .. شربها من العشوووب و هو شاااد ليها رايها باش ماتشرگش » .. اخخخ .. هننن ..ااعع .
اليزيد .. «عاود شربها» .. ششش .. شربي باش تبرا ليك الكريشة ..« شاااد معاها الخااطر» ..

زهرة ..« تدوي بالثقاالة فحال لا سكراانه» .. فييهش سكر...
اليزيد ..« تيشربها بزز» .. السكر غايحيد ليه المنفعة ديالو شربي غي شوية مزال .... 

بقر شاد معاها الخااطر على غبر عاادتوو .. بشوية عليه تا شربها الكااس كاامل و حطو .. جمع ليها شعرها للجنب و طبع قبلة فكتفها بين العنق و الكتف... تكا هو على المخدة و جرها لعندو بشويييية تا تكات على كرشوو .. مد يديه حطها تحت كرشها و دووز علبها بيديه الدافئتين ..بقى تيدوز عليها فحال لا تيسخنننها ...

اليزيد ...« تكلم بصوت خشن » ..الكريشة لي غاتهز ولادي معذبة ليا المحيراني؟؟


احيانا تيكونو مغمضين لينا العينين على بزاف تالحوايج ..القلب تيكون شاد وااحد الاتجااه ..و العقل بووحدو شاد اتجااه واحد ااخر .. و بدل مانشووفوو لي كايهتم بينا .. تنشووفو شخص اااخر ماعلى باالووش بيينا ..

زهرة فاول ما تعرفاات على اليزيد و من اول ما شاافها و حط عينوو عليها كانت تترجم معاملتوو ليها على انهاا كره ماشي اهتمام .. في الوقت لي تااا هو كاان تيضن رااسو نافر منها بسبب دوك المواقف لي تيلقاها فيهم في كل مرة .. لكن هو كان تيغيير و في داااخل قراارة نفسه ماكانش متيق كلام حليمة .. و انما كاان بااغي يخبيها من عيوون لي حوليها .. من عيوون اي وااحد طاامع فيها .. من شاافها و هو متمنيها لبه .. لبه هو فقط .. 

بعد ليلة بيضاااء على اليزيد .. و غير مريحة لزهرة حلات عويناتها تترمش بشووويوش .. حاسة براسها مدكدكة بحال لا كانت تتلعب البوكس .. 
هزات راسها شوةي حسااب بعنقها معنز ليها .. ضوراتوو بشوية و حطات بدها تحت راسها .. تلمسات داكشي لي تحت منها لقاتوو قاصح عرفاتها ماشي الوسادة .. .. طلعات رايها و شافت الوضعية لب كانت غيها كانت مخشية بين رجلين اليزيد و حاطة راسها على كرشوو .. هزات عينيها بان لبها حال عوينااتو بشووويييه و تيشوف فيها .. بااين عليه الارهاااق عينيه بغاو يسخغو بالنعااس .. 
اليزيد ..« حرك عنقوو يميين و شمال حتى تسمع طااق طااق» ..شوية ؟؟
زهرة ..« تتشوف فيه و تشووف فراسها ما عارفة تا اش واقع..» .. ااح راسي. .« شدات في راسها..

اليزيد ..« تقاد فالجلسة و و مد يدو حطها على جبينها تينحسس الحرارة واش باقة طالعة»/.. شوية الحمد لله .. 
زهرة .. واش نعست فحال هكذا الليل كلو؟؟

اليزيد ..« ميل فمو للجنب» .. اشمن ليل نعستي .. الليل كلو و نتي تدوي .. 
زهرة ..« وسعات عينيها» .. انا كاع ماكاندوي فالنعاس .. 
اليزيد ..« حرك راسو » كنتي مريضة ..
زهرة .. « شافتو تبحرك رايو و يحك في عينيه» .. واش بقيتي ليل كاو فاايق .؟؟

اليزيد .. « حرك راسو بالايجاب» .. 
زهرة ..« عضات على شفتها عو عليها» .. ناري .. سمح ليا بزاف عذبتك معايا .. 
اليزيد ..« ضربها لنيفها بصبعو و شد لها يدها..» .. ماعليش .. عذابك راحة .. 
زهرة ...« ابتسمات و حنات راسها ..» .. 
اليزيد ..« نضف حلقو » .. واش شوية كرشك؟؟
زهرة .. « طلعات راسها فيه» .. اا ااه بيخير دابا .. دوزاتها عليا البارح .. 
اليزيد .. الحمد لله .. داكشي عندك ماشي مورمال خصك تشوفي طبيبة .. 
زهرة ..« حركت راسها بنفي » .. لالا و الله الى عادي ..« تطلقاااات فالهضرة و نسال راسها» .. و هي ماما قالت ليا الى تزوجتي مابقاتش غاتجيك بالوجع ولكن ماعرفتش علاش زااادني الوجع بزااف .. 

اليزيد...« صغر فيها عينيه» .. اممم .. 
زهرة ...« برقات عبنيها و شدات فحنكها» .. ويلي ولي اااش تنقول انا هه ..
يالله جات تنووض تهرب و هو يشدها من خصرها و جابها ناعسة على ضهرها طلع فوق منها فلعصها بقات غير تتشووف و دور في عينيها .. غفلها و نزل راسو طبع بوسة على جبينها طووول فييها .. 

اليزيد .. خلعتييينا عليك ازهرة .. 
زهرة ..« رمشات فيه عينيها» .. هاا . ااااحم ..
حساات بنبضات قلبها في وذنيها تيضربوو و هي تتشووف فيه مييل فمو للجنب بنصف ابتسامه .. طلع يدو لوجهها تيدوز باطرااف اصابعه على جبهتها و مر بيها على انفها ثم فمها ببطئ شدييد خلا الفرشات تتكون في معدتها.. ..
توقفات انفاسها و هي تتشوووف فيه قرب منها و هو تيشوووف فيها و على فمو ابتساامه مشااكسة ..حطات يدها على صدروو بنعوومه طاااغية 
اليزيد ..شعرة من زهرة دياالي مانبغيهاش تقااس .. مااشي نسهر غير ليلة نسهر لْياالي ..« اح عيط عليا 😌🙈هههه»

زهرة ..« توردو حنيكاتها»..
اغتنم الفرصة و تمعن فااشووفة بقى مدة و هو يطير عليها لثم شفنايفها بقبلة عميييقة فيها شلاا معاااني
زير عليها من خصرها مزيان .. تقلب على ضهرو و هزها معاه بدون ميفصل القبلة و بقى مزير عليها على صدرو و تيدووز بيدييه على هضرهااا تحت الضووني على لحمها ..
بقى معمق في فالبووسة و تيرتشف من عسل ريقها .. يدووز على الشفة الفووقية و يكمل بالتحتية عاد تيمد لساانو يستكشف بيه جميع ارجاء فمها .. هادشي كلو و يديه سارحين فضهرها تيتحسس و يتلمس فيه .. 
بقى على ديك الحاال مدة .. فصل ديك القبلة غير بزز و بالكشااايف ..
شااف فيها و لاسق جبهتها مع ديالووو . داااعب انفها بأنفهو طلع يديه لدراعها .. 

اليزيد... نوضي وكان غانسا راسي تاني .. 
زهرة ..« نزلات عينيها حشماانه يالله بغات تنووض و هو يجرها تا طاحت تاني على صدرو و بلقات فيه عينيها» .. هاا .. اشنو تاني؟؟

اليزيد .. « بحدة » .. بوس .. 
زهرة ..« وسعات عينيها» .. ويلي. . 
اليزيد .. غرقت فييه نهااار شفتك ابنتي .. 

زهرة ..« عضات على شفتها بغات غير تنووض لطوالييط ..» .. احم .. 
اليزيد .. غانعاود كلامي تاني؟؟

تنهدات وقرباات ليه .. بشووويه حتى وصلات لحنكوو .. طبعات قبلة و طولااااات فييها .. حتى سمعات تنهيدتو .. عاد طلعات الرااس 
ناضت بالخف عفلاتو و مشات تتجري للبلاكاار ماقدااتش ترجع تشوف فيه مرة اخرى .. هزات اولوييز و حوايج جداد مع ملابس داخلية و مشات للدووش ..اما اليزيد نااض حيد السروال بقى غير بالبوكسر و تلاح فوق النموسية شداها بالطوول و العرض تصايب فنعستوو بهكذا يالله يقد يرتاااح و يعوض وااخة غير شوية تالعياا من هاد الليلة البيضااء لي دوزها مع زهرة .. ..

زهرة في هاد الحبن ضرباتها بتحميمة داافية بزااف حساات برااسها عرفااانه من ليلة البارح ماقداتش تستحمل .. نشفات شعرها بالفوووطة و و دارت فووطتها الصحية فالكيلوووط .. لبسااتها و لبسات حويجااتها .. و قبل ما تخرج من الحمااام جمعااتو و جففات كااع المااء بحكم ان الخدامة متدخلش لبيتهم .. لوات الفوطة على شعرها و خرجااات .. هزات عينها لعندوو باان ليها مشبح فوق الناموسية كاامل شاادهاا .. يالله غاتمشي تريح حداااه و هو يدق الباب ديال البيت مشاات حلات لقااتها نوال مبتسمة في وجهها ..
نوال .. صبااح النوور باكما فيقتكم ؟؟
زهرة .. صباح الخيير اخالتي لا رااه انا فقت و دوشت البزيد لي ناعس ..
نوال ... خليك ينعس مسكين اكبيدتي الليل كلوو و هو سعران معاك مشاافش النعاس ..
زهرة .. وايه ..« ابتسمات و عضات على شفتها» .. الله يخليه ليا ..
نوال ..«بابتساامه عرييييضة» .. امييين يا ربي ..اوا كي بقيتي احبيبتي شوية ؟؟
زهرة ..« رضات ليها الابتسامه» .. الحمد لله اخاالتي ..سمحوو لي شقييتكم معاايا .. 
نوال .. راك بنتي ماتقووليش هاد الهضرة .. 
زهرة .. « بابتسامة » .ربي يخليك .....

نوال .. شوفي .. الى بغا اليزيد يفييق .. فيقيه و نزلو تفطرو معانا ... 
زهرة .. واخة انا غانشوف ..


دخلات زهرة لعندو جلسات على ركبتها و مدات يدها تحسسات ليها لحيتو .. حيدات لو شعر من جبهتو و ناداات علبه بصووت رقييوق ...
زهرة .. اليزيد ... فيق خالتي نوال قالت ليك اجي نزلو نفطرو معاهم ..

اليزيد ..«/كاان النعااس مزااال ما شد فيه تفكر بلااان اسمااعيل معااها و هو يعقدهم بدوون ميحل عينيه» ...مافااطرين مع حد .. دوزي تكمشي .. ولا قولي للواليدة تصيفط ليك الفطور مع شادية .. و خليني نعس الله يرحم باك .. 

زهرة ..« عقدات حواجبها» .. هلاش تتغوت. .؟؟

غير حل اليزيد عينيه .. غير شاافتو حمر فيها و هب تبلع لساانها ماتلات قالت ليه لا طلعات و لا نزلات .. » .. 
زهرة .. صاافي غانقولها ليها
ناضت وقفات و مشات عند نوال لب كانت مزاله فالباب .. 
زهرة .. والو اخالتي مابغاش .. قال ليا قولي للواليدة نصيفطو مع شادية و اجي تكمشي ...
نوال ..« تنهدات» .. باقي مقلق على بااه .. 
زهرة ..« شافت ملامح وجهها تبدلو للحزن و هي تشد لها فيدها» .. سمح ليا حيت انا السبب .. 
نوال .. ويلي على الهبيلة .. وا اسمااعيل من طبعو هكا دااير بعد المرات تنجلس نسول راسي كيفاش تا تحملتوووا وااحد و اربعيين عاام هادي ...
زهرة .. الله يصااوب .. ماكنتش بغيت هادشي يطرا. .ولكن. . 

نوال .. « طبطبات لها على يدها» .. نتي ما درتي والو ..و ماعليك والو .. سيري دخلي لعند راجلك و ديري لي قال ليك ..انا غانصيفط ليكم الفطور .. 

زهرة .. « وماات ليها براسها» . وااخة ..
مشاات نوال و مشاات هي ريحات حداا اليزييد تتشووف فيه .. زلاات على الفراش و تكاات حدااه وجهها مقاابل مع وجهه مباشرة .. هزات يدها حطاتها على لحيتو و هي مبتسمة .. كلما تتعمق فعلااقتهم تتكتشف انه كل ما يخصها مقدس بالنسبة ليه و متيبغيهش يتقااس ولو بكلمة ..


لبسات حوايجها لي كانو عبارة عن كسيوة فوق الركبة لاسقة على جسمها و معاها ليباموس فالاسود .. .. 
جمعات شعرها كعكة مهملة و دارت ميك اب خفيف هزات المونطو ديالها و صااكها دايراااها فيد الله ماقاالت لحد خاارجة ماعاارفااش تا وااش غابخلبوها تخرج المهم هو المحااولة .. 
خرجات و توجهات عندهم لكاةئدة الفطوور ديريكت .. جلسات بعد ما صبحاات علييهم .. كانو كاملين مجمووعين عز اليدم حاط يدوو على يد ليلى و تيتهاامس هو ويااها ..و جميلة تتصاايب فخبيز .

عز الدين ..« طلع فيها الراس» .. يااك اختي لبااس فين مشورة؟؟
امنية .. خارجة مع صاحبتي غاتجي عندي دابا .. تخنقن فالدار. . 
عز الدين .. الله علييك يا حبيييب والدييك .. مع من تشااورتب اااختي؟؟
امنية .. وا راه قلت ليك مع صاحبتي غانخرج ياه .. غاتجي عندي و شوفووها و تأكدوو.. هاد اليومين ولا ثلاث اياام لي بقااو ليا هنااا ماغانجلسهمش فالداار اعز الدين .. كيف ما درت ليك خاطرك تا نتاا جي على رااسك شوية و دير ليا الخااطر راني بحال ختك زعما 

عز الدين ..« شير ليها بصبعو بتحذيير» ضرستي بداات تعطيني الصداااع ابنتي رديي بالك .. نهار نحيدها غانحيدها من جذر .. و زيدون اش هادشي لابسة ..؟؟
امنية .. « شيرات ليه على المونطو» .. هاهو وااصل تحت الركبة .. و زيدوون ماغانضر حد ماغانفع حد الى تقزبت .. 

عز الدين ..« حمر فبها عينيه .. غانووض نقزبك ..

جميلة .. وا خلااص عليا تا نتا شحال مكبرهاا يا ولدي .. خليها تفوج مع صحاباتها مابقى ليها والو و ترجع معانا. . 
امنية ..« لاحت الملعقة» . ضروري تفكرونب و تنغصوو عليا الفطور .. 
ليلى .. تي فطري بارااكا من الفشووش .. داباا تمشي و ترجعي تا طلع ليك فالرااس .. منكذبش علبكم انا بغيت نرجع فحالي توحشت ولادي ..
عز الدين.. مابقى واالو .. انشاء الله ..

جميلة ..« سمعات تيليفونها تيصووني» .. نوضي الله يرضي على بنتي جيبي تيليفوني من البيت .. 
امنية .. واخة ..
مشات تتجري جابت ليها التيليفوون مع شافت السمية طااح عليها العجب العُجاب ..
جميلة .. ولد خالتكم بهيجة.. 
عز الدين ..« فورا عقد حواجبو» .. تفوو صبحنا على الله .. 
جميلة ..« شيرات ليه باش يسكت » .. الو ايوب .. ..كي داير لباس عليك؟؟
ايوب ..غانكون لبااس الى كذبتي ليا الخباار لي وصلاتني اخالتي ... 
جميلة .. شمن خبار اولدي يسمعنا خيير .. 
ايوب .. قاالو ليا زوجتيها .. اتااا بربيي و يكووون هادشي بصح مانسكت لييكم .. 
جميلة .. اشكوون هي اولدي ..
ايوب .. « باينة من صوتو معصب» وااا بنتك .. زهرة الوالييدة .. .. 
جميلة .. نتا شكوون قاال ليك هادشي اصلااا ...؟
ايوب .. راااجلك لي قاالها ليا .. وااش كاااينه .. كااابنه ولا مكااايناااش .. ؟؟
جميلة ..منين جبتي هاد النمرة بعدااا؟؟
ايوب .. شوووف انا فاش تنسوولك و نتب باركة دوووخي علياااا ..لي عطااني الخباار هو لي عطااني النمرة .. دايا اااتيينا بالمفييد .. 
جميلة .. شوف اولدي .. هادشي قسمة و نصيب .. الى مكتاابتش ليك بنتي راه عط الله البنات .. الله يسهل عليك .. 
ايوووب .. و نتي عاارفاااااني بااغيها و من نهاار جيت للمغريب و انا حااط علييها العين انا دااخل للمغرب على ودها تا لقييتكم طلعتوووها لتركيااا قلنا مكااااين بااس .. صبر اسي ايوووب .. تكمل قرايتها و ترجع ولكن نتوووما عاائلة الخرااا .. 
جميلة .. حااشاااك اولدي حاااشااك .. 

عز الدين ..« عقد حواجبو» .. اش كاين؟؟
جميلة ..« دارتىليه حركة باش يتكت...» . 
ايوب ..« سمعو» .. كاااين الله اسييي .. قوولي لولدك الى جاا غايلقااني موجد ليه وااحد الاستدعااا من داكشي لي تيعجبكم اوجه الخطيااات .. بربي دييك خمسة تالمليووون لي مسلفوو تا يحطها كي يحط رجليييه ولا يمشي يجلس على القلالز فعوكااشاا .. الييك من غدا غاندفعو و انا عارف ديلموو محمسر ميكسااب رياال فدااك الكوونط بارك يصلح و يعليي ليا فدييك الدااار من رزقيي واا قطعي دابا الوالييدة و قطعي تا مع الولييدة حيت وجهك مابقااتش باغة تشووفوو. . 
جميلة .. وا يحرق اصل مك نتا وياهااا زريعة القنب يخخ تفو. ..
قطعاات علييه و لاحت التيليفون .. 
عز الدين .. اش تم ؟؟
جميلة ... الحراامي جااب الخباار واش زهرة تزوجات قالك كان حاط عليها العين .. 
عز الدين.. « كور يديه» .. تيقلب عليا بالكلب لااخر .. ااخر مرة دويت معاااه قلت لييه فوووتها و حيدها من باالك .. مكيسمعش .. 

جميلة .. قوول ليا اولدي .. شحال جامع ديال الفلووس. . 
عز الدين .. ااش جاامع الوااليدة .. تلاثة تالمليوون رااك عارفاها ديال ااش .. علاش؟؟
جميلة .. غاتوقف كوولشي مابغينا بوو صلييح دار داباا .. 
امنية .. ويييلي علااش ؟؟
جميلة .. الكلب ديال ايووب قالك الالة غايدعي خووك و غايدفع داك الشييك لي عطااه .. 
عز الدين ..« ضرب يدو مع الطبلة» .. ولد الق..« استغفر الله العضيم .. تفوو ..
جميلة .. شووف اولدي .. غاانضبروو على زوج تالمليوون و نعطيوه فلووسو ماخاصناااش بييهم .. و صلييح الدااار انشااء الله غايجي بشوية بشوية .. مالنا فين زربانين .. نهار ربي يفتحها عليك ردمها كااع نتا و عاود بنيها .. 
عز الدين .. بربي لا بقات فيه .. 
جميلة ناض ضرب الطبلة و خرج تلاقى مع البنت لي جااية عند امنية شير ليها انها الدااخل دخلات عندها و بعد ما استأذنات من الام ديالها خرجات معاها .. 
شدو طاكشي و توجهو للقهااوي لي جهة البحر .. البنت لي معاها كانت مصرية الجنسية تعرفات عليها فالحي لي انتقلو ليه و ولاو صحاباات .. بقاو نرييحيين حتى سمعات تيليفوونها تيصووني. . 
امنية ..« جاوباتو» ااااشنووووو بغييتي يا وجه الكرفي؟؟ 
يحيى ...نااااري لديلمك كون كنتي قدامي .. وا بربي تا ناااكلك .. 
امنية ..هاهاااااي .. غا اجي و كوولني انا لحمي مر يا عنيااا ..« شافت فصااحبتها لي شيرات ببراافو و غمزاتها ..» 
يحيى ..اربي غير جمعييهم ادانينو جمعيهم. . فين نتي سامع صوت البحر .. 
امنية .. اييه فالبحر .. 
يحيى .. خارجة خارجة دوزي عندي للعيادة .. 
امنية .. شبيندير عندك مثلا ؟؟ نبنج ليك الكليان ..؟؟
يحيى .. نااري كووون كاااان طوولك قد لساانك كووون رررااااك جايبة التعاادل .. 
امنية ..طوولي و عااجبني و رب يخلقني هكا حيت هكاا انا زويينه انتااا سووقك؟؟
يحيى ....دابا تجي و لا نجي ؟؟
امنية .. « تتعوج عليه ..» ..ماغاتجيييي ماغانجييي اصلا نتا ماعارفنيش فين بااش غاتجي
قطعات عليه و خلاتو حال فموو تيشوف فالتيليفوون .. دخل ديريكت للسنااب .مع كانت شاعلة الكونيكسيوون .. و مصوورة فالسنااب دغياا طلع ليه موقعها 
يحيى .. وااخة الخنييفيسة الرماااد الى بقاات فييك انا بحالك ..
.. نصل الحواايج ديال الخدمة و لبس عليه حواايجوو العااديين ..مشاا ديريكت للكافي لي كانت مريحة فييه .ما حساات بييه تا وقف وراها و هزها من قرفادتها تا بدات تتطرطا و تشووف شكون هازها .. 
يحيى .. ياااك قلت لباباااك ملتبقاايش تردي الهضرة .. هادشي لي غاتجيبي لينا من الروض قلة تراابي هااااهه ..

امنية ..« مااارضااااتش .. » .. وا تا طلق طلق الخراا طلق ..
يحيى .. هاداااك الخرااا غانوكلوو لمك بااش مامازاالش نسمعك دكرييه يا وجه كاكا .. 
امنية .. وا طلق مني الزمر طلاااق ااش باااغي لاش جااااي لاااش اش بغيتيييي .. 
يحيى ..« قرب ل ودنيها» .. بغيت ندير ليك اللعييبة ولكن دووماج مشكلتي sadist (ساادي )و غير نعلق مك تموتي ليا كيي نديير ؟؟

امنية ..نزلات عينيها بصدمة و الخلعة و التبوورييشة لي شدااتها من نبرة صوتو» .. اوييييييليييي حاااااو 

يحيى .. « حابس الضحكة لي بات تخرج ليه من الخنافر و الوذنين» .. مالك..؟
امنية ..« بدات تصعر تاني ... » .. ويليي واااش عارف رااسك ااش قلتي؟؟ وا طلق طلق المووصييبة طلق .. 

يحيى .. هههههههههههه قلت الحقيقة اختي و الى باااقي نسمك باباك تقووولي ترضي عليا الهضرة نوريك بعض من ما عندنا .. هاودني منك .. 
امنية .. وا طلق يحرق باباك معاياا الناااس .. 😠
يحيى ...« ضور راسو بانت ليه البنت لي كانت مع امنية مع زويونة شهيبة وطويلة عليها ..» ..اليما الحبيبة ..

طلق من امنية تاكانت غاطيح و عطاها بالضهر خاها غير تدور في عينيها.. جر كرسي و جلس عليه بالمقلوب و دلى يديه من فوقوو تيشووف فالبنت و يضحك .. 

..... في إيه؟؟ بتبص على إيه ؟؟
يحيى ..« ضحك و دوز على شعرو» الزين عربي و و انا تانقوول مال الهواا شرقي اليوم .. اش سماك الله الغزال؟؟

....« حطات يدها على فمها تضحك غا بشوييه » .. ههههه اسمي رشى .. 
يحيى ..« ضار عند امنية » .. اش سميتك نتي؟؟
امنية ..« نطقات سميتها تتعوج ففمها و مغلضة صوتها» .. امنيييية .. 

يحيى. .بسم الله عليا 😂 هههههههههه يا ربي انا تنشووف و نتااا تتشوف 😂..
امنية .. ياااه علىى زمر شوو كي دااير ..
يحيى .. حسن من وجهك اختي ..« غمزها» .. وااش بااها ارهااابي ؟؟
امنية ..« بعدم فهم» ..كيفاش ؟؟ علاش؟؟
يحيى ..اوااا حييت والد هاد القنبوووله😍..
امنية ..« مكرهاتش تنوووض تشتف عليه شتفة ديال الماانط » .. ااااش بغييت ليك الحكة فالبلااصة لي متووصل ليها يدييك ..
يحيى ... امين للمدعين .. « شاف فرشى ..» الزين مخطوووب ولا يتسنا فالمكتوب!!
رشى .. انتا بتقول اييه انا مش بفهم كل كلامكم على فكرة ههههههه

يحيى ..« حاضي فمها» .. سمعتي الناس كي تيهضروو سمعتي !! ..
امنية .. يسمعك الصمك انشاء الله ..
يحيى ..« مع الضورة لي غايضوور جرها من معصمها و قربها ليه تا كانت غاتجب على وجهها» .. بربي مانعقل عليك هاد المرة نطحك ماتفيقي على شهر .. 
امنية ..« حمرات فيه عينيها بتحدي » ..عااارف رااسك جبهتك قااصحة بعدااا!
يحيى ..« ميل فمو بعبث» .. كولشي عندي قالصح ازوينه ماشي غير الجبهة .. تجربي؟؟

امنية ..« خزرات فبه» الله يقل حياك الماسخ 
يحيى ..« ضحك بالجهد» .. عجبني تفكيرك الخوينزة ..« طلق منها» .. عقلك غايقصر علينا الطريق .. 

امنية .. غا لي ينقز على دوك زغيبات ينتفهم ..
رشى...يا جدعاان هَدُّوو شوية .. في إيه انا مش فهمة حااجة !!
امنية .. ماديريش في بالك يا حبيبتي دا اهبل .. 
رشى ..« شافت فيحيى و عسلات عبنيها» .. لا دااا سو كيووت .. حبيتو و اللهي ههه .. 
يحيى .. يحبك الخييير و الربح احبيبة 😍 « ضور راسو شاف فامنية » غير سيماناااا مع هاادي فجزر القمر و الى بغات تجي الموت مرحباا ..
امنية ..«، حطات يدها على فمها تتبرگم» .. بغيت ليط دقة با سيدي مشا في عز شبابو 😕. .
يحيى .. « ضار عند امنية» .. ندويو بالمعقول دابا .. 
امنية ..المهقول لي بحالك يعرفو ليه؟؟

يحيى ..« عدل حوايجيو » .. يعرفوو ليه الالة امنية .. 
امنية ..« ضحكات بالجنبب» انا المعقووول الوحييد لي بغييتك دوي فيه دابا هو ايييمتا تتخدم و نتا كي الزلال ديال الدرب ضل تابع البنات ؟؟ 
يحيى ..«عقد حواجبو»/.. حاشااك 
امنية ..دابا اشنو بغيتي ؟؟ 
يحيى .. « مزال عاقدهم و تيدوي بجدية » والو كنت باغي نشوفك و نريحو قبل ماترجعي للمغرب .. 
امنية .. تتعرفني ؟؟ مانتاا صدييق ما نتا اخ مانتا حبيب !! علاش غانشووفك و نريحو مثلا؟؟ نقيو زرع؟؟
يحيى ..« دفع الكرسي لي كان حداه و تسرح حط عليه رجليه تيشوف فيها بتعالي .. » انا خوو نسيبك و خصك تحتارمييينييي .. هاودني منك الى لقاوك معلقة فشي ترية ميلومونيش .. 
امنية ..« ناضت وقفات و شافت فصاحبتها لي كانو عينيها غايخرجو على يحيى » انا غادية لطةاليط تروحي معايا؟؟

رشى .. ها ..لالا يا حببتي مش عاوزة ..روحي انتي ..
امنية ..« هزات كتافها» اوكي .. 

شافت جهة يحيى لي كان داير يدو تحت فمو و تيشووف فيها بديك الشووفة لي مزال ملقات لها تفسير .. 
امنية ..الى نشفات الحنة نزل رجليك 
غمزااتو و مشات تتمشى بشوووية علبها و بالعباار خلاتوو تيتغدد ..

يحيى .. و الله يا مك تا نقسمك غا بلاتي ..« دوا بالجهد بااش تسمعووو» ..امههه المشية بالعباار و الهضرة نتاع الخضااار ..

فتح عينيه بشووية تيرمش فعويناااتو بعد اكثر من ساعتين ديال النعاااس ..كان حااس رااسو مهدوود خصوصا انه شحال هادي ما نعس لحاال النااس و زاد كمل عليه سهير ديال ليلة كاامله ..
هز عينيه لقااها مقابله معاه تتشووف فيه و يدها على لحيتو تتلمس فييها .. كي شااف فيها ابتسمات ليه و نزلات يدهااا من لحيتوو حتى فااجئها بصوته الخشن مدعدع بالنعاس .. 

اليزيد .. رجعيها فين كانت .. 
زهرة ..« باستفهام» اشنو هي؟؟
اليزيد ..«قرب لعندها و حط راسو على صدرها» يدك ...
زهرة ..« ابتسمات و عضات على شفتها .. رجعات يدها على لحييتو تتحسسها و شويية تطلع لشعرو تدووز عليه بيديها » .. رتاحيتي شوية؟؟

اليزيد ..« حرك راسو» .. الحمد لله ..نتي مزيانه؟؟
زهرة ..« ابسمات» .. مزيانه .. حيت كنتي مقابلني الليل كلو ..
خذا يدها الثانية و حطها على فمو قبلها فكفها و طول القبلة 
دائما هاد الصغيرة بتصرفاتها العفوية البريئة لي متتوجدهمش من قبل تتخليه يفقد السيطرة على نفسو ..من نهار داق حلاوتها و هو يحترق شووقاا باش يجتاااحها من جديد و ينجرف هو ويااها لحب لا مثيل له .. 

اليزيد ..«دور راسو و باسها فقو صدرها» ..المحيرة القلب .. 
زهرة ..« حمارو خدودها» .. امم .. 
اليزيد .. ايمتا غايمشي هادشي؟؟
زهرة .. ها ..اشنو هو؟؟
اليزيد ..« تنهد» هادشي لي فيك ؟؟

زهرة ..« وسعات عينيها كي عرفااتو ااش قااصد » .. ا .. احم .. ست ايام .. 
اليزيد .. « طلع رايو شاف فيها ..» .. ماشي بزاف المحيراني ؟؟

زهرة ... « عضات على شفتها التحتية »، ..ّاا امم ..
اليزيد ..« حرك راسو» نصبرووو .. نصبروو ..
زهرة .. احم .. اا « بغات غير تبدل السوجي» .. كي داير مع الخدمة .. غادية مزيان؟
اليزيد .. « نطق بصوت خشن هاد الموضووع بالذاات تينرفزوو» كون كانت غادية مزيان كون هزييتك و خوينا البلاد ..
زهرة ..واخة نسولك.؟؟
اليزيد ..« ناض تكى بضهرو على النموسية و شير ليها براسو » .. 
زهرة ..« دلسات قدامو »..ملي مابااغيش تخدم فالكازينو ااش تدير فيه؟؟
اليزيد ..« دوز يدو على لحيته» ..الكازينو طاح فاش مرض الوليد .. و راجل الخوادرية ماقدش على ديك الرويينه داكشي علاش شديتو انا.. 
زهرة .. ولكن نتا .. امم زعما ..احم ماتابغيش بحال داكشي.. فبه العرا و شراب و القمر .. 
اليزيد ..« حط يديه على عينيهو حكهم» .. اودي انا كنت جاي على بلان و خرجت فبلاناااات و من هاد البلانات لالة زهرة زينة البهى 
زهرة ..« ابتسمات و خدودها توردو» .. ههه .. 
اليزيد ..فطرتي ؟؟
زهرة ..« حركات راسها بنفي ..»لا جابتو شادية و رضيتو .. 
اليزيد .. علاش؟؟
زهرة ..« هزات كتافها و نزلات عينيها» .. بغيت نفطرو بزوج .. 
اليزيد .. « ميل فمو و مد يدو قرصها فحنكها بشوية ..» .. ندوش باش نصلي و نزلو ..
زهرة ..« حركات راسها بالايجاب » واخة .. 

ناض وقف و تحنا عليها باسها فجبهتها ابتسمات ليه و مشا للحمام ضربها بتدوييشة و رجع للبيت كانت هي ملهية فالتيليفون تدوي مع جميلة .. لبس حوايجوو لي كانو عبارة عن سورفبت فالكحل و تقاشر بويض ..صلى و ريح حداها كانت مزاالة تدوي و ماساالاتش من الهضرة .. 
اليزيد ..« شاف فيها و شافت فيه» .. سلمي عليهم .. 
زهرة ..ماما سلم عليك اليزيد .. يالله نخليك دابا انشاء الله
اليزيد .. « طلع لبها حجبانو» لباس عليهم؟؟
زهرة ..« ابتسمات ليه فرحات لاهتمامو» اه الحمد لله تا هوما سلمو عليك .. 

اليزيد ..يسلم عليهم الخير ..
زهرة .. « تقادات فجلستها» .. احم .. اليزيد ..
اليزيد .. ااا المحيرااه ..
زهرة ..« ابتسمات بخجل » .. ههه تتحشني بهاد الكلمة .. 
اليزيد ..« هز يدو دوزها على حنكها و تزلها تالل عنقها» .. ميخصك منها تسمعبها تا يدي مول الامانة امانتوو ..
زهرة .. الله ينجييك .. 
اليزيد .. اش بغيتي وكاان راني غبر مشور عليك .. 
زهرة ..ااامم .. ماما و خوتي .. بغاو يجيو غدا واش ممكن؟؟

اليزيد ..« طلع فيها حجبانو» .. تتسولي هلدوك رااه عائلنك يجيو الوقت لي بغاو مرحبا بيهم .. غدا نصيفط يحيى يجيبهم تال عندك .. 
زهرة ..« ابتسمات بفرحة» .. شكراا بزااف

اليزيد .. ماتعاوديش تسولي بحال هاد الاسئلة .. لي بغا يجي مرحبا ..يالله نفطرو،..
زهرة ..« حركات راسها يالله بغا ينوض و هي تشدو من يدو .» .. اليزيد .. احم .. بغيت نقول ليك شي حاجة ..
اليزيد ..« رجع جلس » .. ياك لباس؟؟
زهرة ..« ضمات يديها» .. عافاااك ماتغووتش عليا .. انا عارفة راسي غلطت فهاادي .. ولكن شووف .. غير دوزهاا ليا غمض عليها عينيك حيت مقصدتش .. بليييز ..« رمشات فيه ببراءة» ...

اليزيد .. اش كاين ازهرة .. 
زهرة ..« غمضات عبنيها و بلعات ريقها» .. دابا اناا .. بغيت نزل المااعن البارح للكوزيينا ياااك .. اهنن .. 
اليزيد ..« بدات تتعصبوو» .. دوي خلاااص !!
زهرة .. و الله ما درتها بلعااني و الله.. شووف نزلت للكوزبنا غير بالبينوااار بلا شاال .. 
اليزيد ..« حط يدو على ركبتو و مال بالجنب لعندها عاقد حواجبو» .. اش قلنا؟؟
زهرة ..« تصايبلت فجلستها» .. مادرتهاش بلعاني .. تيق بيا. . 
اليزيد ..« رالط سيفتو» سوولتك .. ااااش قلنا ..؟؟
زهرة ..« عضات على شفتها» .. مانخرجش بلا شاال .. 
اليزيد... علااش ؟؟
زهرة ..محيت تيكوت يحيى .. 
اليزيد .. هااااااه .. هذا الى مكااان حد ااخر ..
زهرة ..« غمضات عينيها عرفااااتو تعصب» .. 
اليزيد .. شكون شافك؟؟
زهرة .. تا حد .. و الله ما شافني حد غير حليمة

اليزيد .. كون وصلاتني الهضرة منحليمة غاتولي هضراا اخرااا ...
زهرة ..« حنات راسها» .. داكشي علاش قلتها ليك ... 

اليزيد ...« تنهد بعصبية» ... شووفي ..هضرتب متنبغيش نعاودها .. باش نبقاو مزيانين .. شعرك ممنوووع يشووفو حد من غيري ازهرة .. ممنوووع .. ديال راجلك بووحدو .. 

زهرة ..«عضات على شفتها» .. 
اليزيد ..« قرب ليها و طلع راسها بيديه» مالااغيش نبزز علبك الحجاب .. ولكن انا هكا داير .. حاجتي مانبغي حد يمتع عينيه بيها .. و هادشي غاينفعك تا مع الي خلقك ..
زهرة .. صافي مالقيتش نعاود و الله .. 

اليزيد .. راا دويينا فهاد الموضووع ازهرة ..نهار تكوني فدارك تمشاي عرياانه مكين لي يقول ليك شحال فالسااعة .. ولكن ماحدنا هنااا ردي البااال ..رديي البال ماتانبغش نتعصب عليك .. هاد المرة ندوزوها بجغمة تالمااا المرة الجااية متلوومي غير راسك .. تفاهمنا؟؟
زهرة ..« حركات راسها بالايجاب» .. صافي اصلا ماشافني تا واحد» .. 
اليزيد .. « حمر فيها» .. و هاادشي علاش غانسكت..... نودي لبسي غانخرجو نتغداو برا ..

ابتسمات و ناضت تتنقز .. اهم حااجة ماغوتش علبها و هادي حااجة فرحااتها .. الحب و ميدير غير قالت ليه نزلت بلا حجااب عروق رااسو بغاو يطرطقو .. لوكان سمعها من برا اكبد غاتكون ردة فعلو كثر من هكذاا لكن داباا غير حدرها ترد الباال و غير بالعقل و الهدااوة .. حيت عاارف ان اي وحدة من حقها تمشا بحريتها فداارها زلكن المشكلة انهم ماعايشينش بووحدهم داكشي علاش ملزمة انها دييما تدير الفولار وااخة فالدار ...

مشات لبسات جينز و تيشرت لاحت عليها عبايتها خلاتها مفتوحة من القدام .. لبسات معاهم سبادري .. دارت روتووش بسييط و ناعم فوجهها و هزات صااكها .... رمات شالها بطريقة مهمة مامعقدش بزااف .. 
اليزيد ..« دار ليها السكانير ..هداك ميطيروش البرد« تيقصد الشال» ..
زهرة ..« حركات راسها بنفي» .. لا ديال ليكرا .. تيشد مزيان .. 
حرك رااسوو و شد فبها .. خرجوو مشاابديين اليديين .. لحسن حضهم ماتصادفو مع حد فطريقهم من غير نوال لي سلمووو عليها قبل ميخرجوو .. 
اليزيد ..« حل ليها الباب تا خرجات و مشا تا هو ريح فمكانو ..ديمارا الاوطو و دار عندها» ..فين تبغي تغداي؟؟

زهرة .. هزات كتافها» .. فينما كاان .. معنديش مشكل ..
اليزيد .. « حرك راسو و جبد كارو بغا يكمي لكن تفكرها معاه و هو يرضوو بلاصتو و رمى البكية حداه » ..

زهرة....« تتشوف فيه» احم ..غير كمي الى بغيتي عز الدين ديما تبكمي حدايا .. 

اليزيد .. « عقد حواجبو» .. لا الالة انا مانكميشاي حدا مرتي ..
زهرة .. و علااش؟
اليزيد .. حيت لي تيشم تيتضرر كثر من لي تيكمي .. و زايدون مابغيتكش تشمي ريحة دخان كاع ..
زهرة ..تا نتا خصك تقطعو .. غاضر صحتك ..« مدات يدها حطاتها على يدو» .. هذا هو العيب الوحيد لي تنشوف فيك اليازيد .. 

اليزيد .. الله يعفو علينا ..« قلب يدها و شدها زير علبها مزيان ..» ماشي سااهل تقطع شب حاجة هلكتي بيها راسك من الصغر ..
زهرة ..انشااء الله غاتحيدو الى بغيتي .. خصك غير تكون عندك عزيمة ..
اليزيد ..« حرك راسو» انشاء الله
زهرة .. مقلتيش ليا فبن غانمشيو ..
اليزيد ..« طلع يدها لفمو قبلها » غانديك لواحد البلاصة تعجبااك ..
ابتسماات لييه و بقااو طرييق كاملة مرة يدويو كلام خفيف و اي موضووع فتحووه دغياا يتقااضااا .. مرة يسكتوو و هو شاد فيدها و ساايق بيها مرة يبوسها مرة يحطها على صدرو و ه بااغبة دووب فحوايجها...وااخة رداات البال لتبليفوونو شحال من خطرة صوونا وقطع علبه هو ولكن مابغاتش تحكر علييه ولا نسولوو

توجه لييها ديريكت ل « مطعم 360» .. من ارقى المطااعم ديال اسطنبول و الاكثرها عصرية و شهرة ...هو مطعم عالي متواجد بالسطح الشيء لي يخليك تحس فحال لا تتسبح فالهواء ..و بجدرانه الزجاجية و الاطلالة المكتملة لاسطنبول ..تقد نشووف اسطنبوول كاملة من داك المكاان .. و ل يدخل لييه مايبغي يخرج من بقوة سحرو و روعته ..هذا غير الموسيقى اللي تتعزف فيه و تتعطيه جو خاااص ..
كي دخلو ليه بقات غير حااله فمها و تتشووف .. شحال من عام و هب فب اسطنبوول و شحال من خطرة خرجات مع صاحبتها ولكن هاد المكان ماعرفاتوش وااش كاين اصلا. . 
ختاار مكاان منعزل على البشر اصلا تما بنادم قليل و كولها مسالي شغلوو ..
بعد ما طللوو شنو غابااكلو بقاو شوية مربحين و هو ينووض اليزيد .. شاف فزهرة ..
اليزيد...دقيقة و هاني راجع .. 

زهرة .. « باستفهام» .. فين غادي؟؟
اليزيد.. الطواالبط ازهرة فين غانمشي ..« غمزها» .. ياكما تمشي تونسيني .. 
زهرة ..ههههه ويلي الله يستر ..
ابتسم بالجنب و مشاا للطواليط خلاها تتستكشف المكااان حتى سمعات تيليفون اليزيد تيصوني .. جاها الفضوووول محيت فاش كانو فالاوزطو كاان تيقطع علييه .. .. شافت فوق الطبلة مالقاتوش .. هزات الجاكيط ديالو و جبدات منها تيليفون .. هزاتو بانت ليها نمرة مامسجلاااش ..فتحات الخط و ياا رييتها ما حلاااتووو .. ضارت بيها الدنيااا كي جاها صووت انووثي .. ماعرفات واش تجاوبها ولا غير تصنط و تقطع عليها ..
..... الووو اليزيد... فينك علاش متتجاوبنييي .. جاوبني ..الوو .. الووو ...
ودنييها حسااتهم تصمكووو .. عينيها بغاو يخرجو من بلاصتهم ..طفااتو و رضاتو بلاصتوو .... طرطقات صباعها و تكات ضهرها تتحاول تتهدن فاش باان ليها جاب عاقد غووباشتووو كيما العاادة ...

الزواج قرار مصيري .. تنقررو معااه اننا نكملو بااقي سنين عمرنااا مع وااحد الشخص و نربطوو مصيرنا بمصيره و قدرنا بقدره ..داكشي علاش تيقوول لبك الف تخميمة و تخميمة و لا ضربة بالمقص ..الانساان دائما خصو يكون متريت و ميعكرش مزاجو بحوايج لي هي نوعا ما عاادية .. 

زهرة ماشي من البنات القافزاات و في نفس الوقت مااشي من البنات لي ناعسين على ودنيهم .. طبيعي انها تشك !! اي وحدة ماغاتبغيش تهز تيليفون راجلها تجاوب و تسمع صوت مرااا!! داكشي علاش حاولات تشد رااسها .. وااخة التوثر بااين من يديها لي تضربهم فوق الطابلة ..
بقات على ديك الحالة .. دمااغ يوديي و دمااغ يجيييب. . تتفكر واش تهز تاني داك التيليفون تبقشش والديه كامل ولا تكمش .. متجات فين ترجع تهزو تا بان ليها جاي .. ربعات يديها و بقات مريحة تضرب برجاها وجهها باينة عليه معصبة حيت هي من النوع لي ديما بشوش... 
اليزيد ..« جلس فبلاصتو ..بجنبها و دوز يدوو ورا ضهرها » .. احم .. مزال ما جابو الغدا؟؟

زهرة ..« عضات حنكها من الداخل» .. مزال .. 
اليزيد .. « شاف في ذها بانو ليه تعابير وجهها مغيرين على كيف خلاها» .. اش تم ؟؟ ياكما ضسر عليك شي حد؟؟
زهرة ..« حركات راسها بنفي » .. لا .. 
اليزيد ..« جا يدوي تا قاطعو الكارصون تيحط الغداء ..» ..شكرا .. « قرب ليها الكبسيل و حيد السينتة على الفورشيط و الموس و مدها لها مطلع حواجبو حيت لاحض التغيير » .. شدّ .. 

خذات من عندو و بدات تضور فالماكلة .. تتلااكل بشوووية و خطرة تحط الفورشيط و تبقى تخمم تا سمعات تيليفونو صوونا مرة اخرى و هو تيااكل مادااهاش فيه .. رمات الفورشي تا دور راسو لعندها .. 
اليزيد ..ياك ابنتي لباس؟؟
زهرة ..« دورات راسها عندو تتنفس بعصبية » .. علاش متتجاوبش داك المشقوف؟؟

اليزيد .. « طلع حواجبو» .. نعام اختي؟؟
زهرة .. انا ماااختكش ما بنتكش انا مراتك ..
اليزيد ..« ميل فمو و رجع تياكل» .. متشرفبن امرتي !
زهرة ..« استفزها .. جمعات يدها تتحاول ماترفعش صوتها باش ماتجيبهاش فراسها تاني» .. جاوب ولا عطيني نجاوب؟؟

اليزيد ..« هز تيليفونو و طفااه » .. هذا لي مديرونجييك .. هاهو طفيت ديلمو صافي يالله كووولي !! .. 
زهرة ..« عضات على شفتها بغيض » .. ااايه واااخة .. 
رجعات هزات الفورشييط و تتحرك فديك المااكلة بالجهد و سووط الطبسييل تيتسمع طلع راسوو مخنزر فيها لكن مادوااهااااش خلاها تتخرج كااع هاد غضبها فديك الطبسيل.. 

اليزيد ..« كمل ماكلتو على خاطرو و ضور ليها راسو لقاها مربعة يديها» .. اري ما عندك يالله .. 

زهرة ..« شافت فيه» .. شنو؟؟
اليزيد ..« حمر فيها عينيه» .. زهرة .. اااش كاين .!، . 
زهرة .. احم .. والو غير ..
اليزيد ..« كور يديه و ضرب بيها الطبلة» .. واش غاتقووولي ااش كااين ولا نزوق ليك بيها وجهك؟؟ 
زهرة .. « ماابغااتوش يسيق الخباار انها جاوبات عضات على شفتها »، .. غير بغييت نعرف على من تتقطع من الصبااح .. و مابااغيش تجاوب قدامي ..!
اليزيد ..« دار يدو على لحيتو و تكى على الطبلة .. صغر فيها عينيه» .. مالغيتش نجاوب قدامك؟؟ ..ّههه مابغييتش نجاوب اصلا حيت لي تيتصل ماشي مهم .. الالة زهرة .. 

زهرة ... « ضوراات عنينيها» .. مااشي مهم ولا ماشي مهمة ؟؟
اليزيد .. « طول فيها الشووفة » .. مااشي مهمة « عقد حواجبو» .. فاتحة معايا تحقيق..!! 
زهرة ..« ربعات يديها » .. تتقوولها ليا في وجهي عاااادي... ماشي مهمة..!! وااو ..
اليزيد ..« ميل شفتو للتحت!» بغيتي نكذب عليك .. ؟؟

زهرة .. « عضات على شفتها بغيض» .. واش الى اتصل بياا شي حد و بقييت تنقطع علييه و كاان راجل!! غاينعجبك الحال ..
فجأة تقلب البرووود لي كان على وجهو و حل محلوو غضب غيير من مجرد انه يتخايل الموقف .. ضور راسو لعندها و كور يدييه خبط بيها الطبلة بالجهد على تهزوو الطبااسل و تحطوو و كوولشي ضااار تيشوووف فييهم .. 

فجأة تقلب البرووود لي كان على وجهو و حل محلوو غضب غيير من مجرد انه يتخايل الموقف .. ضور راسو لعندها و كور يدييه خبط بيها الطبلة بالجهد على تهزوو الطبااسل و تحطوو و كوولشي ضااار تيشوووف فييهم .. غير شاافت عينيه ضارو لعندهاا مخنزريين و وجهو متيبشرش بالخيير و هي تغمض عينيها و بلعااات لسااانها..

اليزيد .. نتخااايلكم مشادين اليدين لا؟؟ نفرش الشمع ونجيييب ليكم وردة و زوووج ليموووون لاااا؟؟؟؟ ..« شاف فيها والو مابغات تحل عينيها ..غير تتقفز فاش تيغوت و تتكمش فبلاصتها.. » .. حلييي عينيك شووفي فياا تندوي معااك اشرييفية ..« حلات عينيها و رمشات فيه» ... وااااش نتي ديلمك مريييضة ولا شنو؟؟ واش بغيتيني نقربلها معاك هاد النهار و ربي كبييير!! .. 
زهرة ..« عضات شفتها جاتها البكية .. » .. ماتغوتش الناس تيشووفو فينا .. 

شااف فيها بشوووفة تقتل لي مريض بالقلب .. ناض بدون ما يدوي ..شر على السيرفور جاب ليه الشيك .. خلصو و ضرب ليها بصبااعو على الطبلة 
اليزيد .. تگعدي يالله .. 
طلعات فيه راسها شاافت وجهو للي متيتفسرش و لا فاصون اش تيدوي معاها كثاااار.... هزات صاكها و ناضت وقفات ماحسات غير بيدو قبضاااات على يدها بخشوونة و جرها ...
الجو فالسيارة كان مكهرب غاينفجر من شدة التوثر بيناتهم .. كان مزير على الفولووون و سايق بعصبية ..حكات علييه بزااف اليووم و هو مااشي من النااس لي تيصبرو عاادتا ..غادي ينفخ و يسوووط مرة يدوز على شعروو بعصبية مرة يدووز على لحيته حتى وقف السياارة فجأة ... 

زهرة .. اح ..
شدات فراسها حيت مشات و جات ..دورات رااسها لقاات الخلا و القيفاار ..ماحدااهم حد غير الخضرة و الشجر و الطريق تتصفر قليل فين تدوز شي طونوبيل طايرة ايمتا وصلو لتما الله و اعلم .. كان السكووت سيد الموقف مخيم على الارجااء . كيتسمع غير صووت خبطات اصابع اليزيد على الفولون ..

اليزيد ..« ضار عندها دقة وحدة » مزااال ازهرة نسمع منك تخايل ولا كوووون مانعقلش علييك ..
زهرة .. انا قل قل..... 
اليزيد .. غانقلقل ليك داك الرااس الى مزال قلتيييي بحاال هاد الهضرة .. انا راااني دويت و گلت لي كابن .. مرا لي دوات معايا .. و ماشي مهمة باش نجاوبها .. هادشي لي تساليني .. « دوز يدو على لحيتوو بعصبية » يوسوس ليك الشيطااان شي حاااجة اخرى انا مامسؤووولش ... حيت كون كنتي عارفة ااش كاين هنا ..« ضرب على صدرو» .. ماغاتشكيييش!! .. 
زهرة ..« نزلات عينيها و شابكات يديها» انا مشكيتش .. غير سولتك ..
اليزيد ..« قرب ليها مزير على سنانو»/.. تنتكم فرااسي ازهرة ولكن توصلييني تال نتيي مع واااحد اخر نحييك فهمتيييي !-.. رااك مرتي .. مرتب مااشي صااحبتي ..!! ّ. 

زهرة ..« حركات راسها بالايجاب» ..صافي .. 
اليزيد .. « تنهد و رجع لبلاصتو حط رايو على الكوسان تيتهدن و نطق بصوت خشن » ..لي دوااات معايا متتعرفيهاش و ماشي بنادم مهم باش نجاوب لا قدامك ولا وراك زهرة ..و هاد المرة تبغي تقولي شي حاجة جيني نيشاان ماضوريش ليك البلان حيت غانتعصب نصدق قايل ليك شي هضرة تبكيك ..هاودني منك .. 
زهرة ..« شافت فيه ».. شكون هي ؟
اليزيد .. قلت ليك ماتاتعرفيهاش .. و ماتبرزطيش لياا مخي قلبي ستة تسعود هاد الموضووع ماباقيش يتجبد تفاهمناااا؟؟؟

زهرة.... اه ...

ديماارا الاوووطو و هي بقات تتحرك فراسها رااسها ماعاجبهاش الحال.... دماغها مزاال تيدوور حيت لافااسون باش دوات معاها كانت فعلا تتجيب الشك .. تنهدات و غمضات عبنبها .. تتحاول تنسى .. او تتناااسااا .. لكن في دمااغها انها في اقرب وقت خصها تعرف شكون هادي لي متصلة براجلها و تتدوي بديك الحميمة .. حتى اسمو ماحملاتش تسمع وحدة اخرى تتنطقو !! يمكن الحب طرق باب قلبها هاد المرة !! او انتقلت لمرحلة العشق مبااشرة!!

دوراات راسها لجهة السرجم تتحرك ففكها السفلي بعصبية و مرة مرة تتعض فحنكها من الداخل و شفتها تا هي .. تنهداات تنهيييدة طويييلة خلاتو يشووف لجهتها ..حرك راسو يمين .. شماال و مد يدوو حطها على يدها .. جرها لعندو و شاابكها مع يدو .. و طلعها لفموو طبع علييها بووسة و بقى مخليها عليه ..
اليزيد... المحيرااني غارت على راجلها؟
زهرة ..«/عقدات حواجبها » .. 
اليزيد ..« مصغر عينيه» محيرة العقل و مطيرة القلب و شااكة ؟؟
زهرة ..« عضات على شفتها بغيض و دورات راسها شافت فيه » .. ماشاكاش .. 
اليزيد ..« دور راسو و مزالو يدوي لخشوونه» اذا غايرة؟
زهرة ..«لااا رد » ..
اليزيد ..« باااغي يرطب و ماعارفش كيفااش .. » .. الى كان هكذااك معليش.... 
الغيرة ..تتحكمنا غير على لي نحبووهم يمكن غيرة الرجل كثر من المرأة في ردة الفعل ديالو .. يمكن هو يتعصب كثر .. و يثووور .. لكن المرأة الاغلبية تتبقى تحك فيها من الداخل تا لا دارت رااسها غاافلة ماتاتنساااش .. 
قبل مايرجعو للدار داها لعدة اماكن ضورها عاد وصلها للدار .. طلع هو بدل حوايجو و صلى العشاا كان غايمشي للكازينو لكن لقى راسو عيان و مافيه لي يمشي داكشي علاش لبس سورفيت ديال الدار يالله كان غايخرج من الغرفة تا وقفاتو زهرة .. 
زهرة..غاتنزل لتحت؟؟
اليزيد ..« حرك راسو بالايجاب » .. الى بغيتي تنزلي يالله .. 
زهرة ..واخة نرمي عليا الشال .. 
مشات رمات عليها شالها و رجعات عندو لقاتو متكي على الباب و تيتسناها ..خوا ليها طريق نزلات و تلعها هو من اللور .. كانووو العائلة مريحيين فالصاالون مجمووعين على دكة ديال اتاااي و طبسيل ديال الحلوة المغربية .. 
اليزيد .. السلام عليكم ..
الكل... عليكم السلااام ..
نوال .. زهيروو... لبااس عليك ابنتي؟؟
زهرة ..« حركات راسها» .. ااه اخالتي الحمد لله .. ربي يخليك .. 
يحيى .. مالها؟؟
زهرة .. غير كنت مريضة شوية البارح .. 
يحيى...« ابتسامة ودودة» .. مايكوون عندك بااس بالشفااء .. 
زهرة .. اميين اخوياا .. 
حليمة ..« شادة تيليكوموند تتقلب و ماداياهااش فيهم حدها تتخنزر مرة مرة فين مريحة زهرة» ..
اليزيد ..«دوز يدو على لحيتو و رجع اللور دوز يدو وراء ضهر زهرة » .. شفتكم مجمعين اليوم اش تم!!

يحيى .. على خزيييت هههههه.. 
نوال .. ماحنى على فاالك اليهووودي ... 
يحيى .. انا يهوووودي هااادي اهاانة فحقيي انواال. . 
نوال .. يهووودي يه .. مالك تتركعها؟؟ .. 
يحيى ..« ضور عينيه» .. الايمان فالقلب الواليدة ..
اليزيد .. فينما كان شي كافر تالفة لجد مو الجرية هاادي هي هضرتو !!.. الايمان فالقلب « ضحك باستهزاء » .. علاش قطعتي الصلاة اشرييف !! .. 
يحيى .. « مالقى ميقوول و هو يسكت هو براسو ماعرفش علاش قطعها» ..

اليزيد .. مشات على عينيك ضبابة امعلم .. كيقوول ليك بين المؤمن و الكافر الصلاة .. 
يحيى .. « دوز يدو على شعرو» .. غانرجع نصلي غير الشيطان الله ينعلو .. 
اليزيد .. الى لا كان الشيطاان نعلو .. و لا غانديرها معاك تااني .. الى نسيتي نفكرك ..

يحيى .. حك على عنقو» .. الله يا ودي كي ندير ننساا .. كي نديير .. 
اليزيد .. تاداباا ماكبرتيش عليها .. 
نوال .. هههههههههههه وا نيت داكشي لي خصو .. « شافت فزهرة» .. عرفتي يا زهرة يحيى واحد الخطرة قطع الصلاة... كانت عندو تمنطااش عاام .. اااش عانقوول ليك ابنتي ههههههههههه زغبو الله قالها قدام اليزيد وااحد الخطرة كان جا كونجي .. عرفتي شدار ليه ..
يحيى .. واباارااكا من الفضاايح الوااليدة .. الله يا ربي الحبيب .. انا متاايب اختي ..
نوال .. سكت ههههههه حيد ليه حوايجو و بيتو قدام الباب ديال الدار قال ليه ماغاتدخل تا تقول ليا اركان الاسلام ههه هههه و تينطق الشهاادة و يقفقف ههههههه و غير وصل اقامة الصلاة قال ليه و نتا يا ولد الكلب كافر لي قطعتيها ههههههههه ..

يحيى .. ههههههه اودي داك نهار مايتنساش ... ما خلاني ندخل تا ودن الفجر غير دخلت بقيت تنصلي تا صبح الحال من تم و انا تنسبق الادان هههههه
زهرة ..« حطات يدها على فمها تضحك و غير بشوية »/.. ههههههههههه.... 
اليزيد ..« تيشوف فيها شوية و يهرب عينيه شوية و صبعو تيدوز على كتفها بشوية .. »
نوال..الله يخرج هاد الضحك على خير هههه
اليزيد ... اه .. قبل لا نسا ..غدا غايكونو هنا عائلة زهرة .. الوليدة راك عارفة اش ديري .. وصي شادية .. 

نوال ..بصاااح هي الفرح فرحيين ههههه مقلتش ليك خالك غايجي غداا انشااء الله تا هو ..

اليزيد ..« قفد حواجبو» .. شكون خالي؟؟
نوال .. ويلي شحال من خال عندك كاين فتركياا!! .. خاالك محي الدين
اليزيد .. ههه هذك ماشي خالي عشيري .. اودي راه بيني و بينو غير خمس سنين .. 
نوال.. اوا المهم خالك .. 
اليزيد .. البلا .. دوا معايا البارح ماقال ليا والو..« طلع حواجبو» .. 
نوال .. هي كان باغي يفاجئك .. 
اليزيد .. بفف .. 
حليمة .. « دوات بشوية» .. مزال كاع ما سخنات بلاصتها و تتصدر لينا الضياف .. دار باك هادي ..« جاتها دقة فقرفادتها من يحيى الوحيد لي سمعها» .. ااااووووتش .. 
يحيى .. يسمعك ينحر مك .. 
اليزيد ..« مخنزر فيهم» .. يحيى نتا لب غاتجيب اهل زهرة غدا .. راك عارف الطريق بعيدة عليهم .. 
حليمة ..« نقزت جاوباتو» .. اوا عط الله الكبراان اليزيد لاش تعذب يحيى تال تما؟؟
يحيى .. شكييت عليك اختي؟؟؟
اليزيد ..« عض على شفتو و خزر فيها على المعاني لي تضرب و زهرة جالسة » .. لا الالة انا باغبهم يجيو معززين مكرمين مرتاحين كاين شي مشكل ! .. 
حليمة ... ماقلت والو اليزيد .. ديرو لي عجبكم ..

بقاو مجمعيين هضرة تجيب هضرة و هو مرة يشووف فيها مرة معنقها بيد وحدة .. لكن لا هي دوات معااه و لا هو حاول يدوي معاها مرة اخرى فالموضووع .... حتى فاش طلعو لبيتهم خير السكااااات و كلها نعس فيلاصتوو .. دماغها محبسش من التفكببر .. عقل يودي و عقل يجييب .. 
واحد الراس تيقوول ليها خلييه تا ينعس و هزي التيليفون بقشييه خصووصا انه مداير ليه لا كوود لا والو...ولكن نعلااات الشييطان و حاولاات تنعس بزز ..

اصبحنا و اصبح الملك لله ..فاقت بكري اليوم .. ناضت ضرباتها بتدويشة خفيفة و مشات لبسات حوايجها خلاتو مزال ناعس .. نزلات ديريكت الكازينة لقات شادية معاها زوج بنات معاونينها .. 
زهرة.... صباح الخير عليكم .. ...
شادية .. صباح النور ختي زهرة.. نوجد ليك الفطور؟؟
زهرة .. لا انا جيت نشووف ياكما نعاونك فشي حاجة؟؟ 
شادية .. ويلي لا لا اختي هاهوما هاد البنات فاش تتكون شي عرااضة تتجيبهم خالتي نوال يعاونووني .. غير رتااحي رااك كنتي مريضة البارح ..
زهرة ..« حركات راسها .. واخة .. اذا نصاوب الفطور ...
شادبة .. لا اختي انا غانصايبوو .. 
حليمة .. « شافت البلان كامل» .. علااش اشاادية .. خلبها تعاونكم .. « ميلات فمها و قربات لزهرة ..فالحين شادية مشات ..» .. اصلا هذاا هو مقاامك .. مع الخدامااات .. لزااااف على وحدة كاانت خداااكة فكاازينوو تولي مراات اليازيد بالبشير .. هههه صعيييب علييك تتأقلمي ياااك .. تت .. عادرااك .. حيت لي موالفيين يهزو الصوااني .. عمرهم يجلسو و يتسنااو الصواااني يجبيوهم .. 

زهرة .. « وسعات عينيها و عضلا على شفتها .. عصبااتها بالمعقووول .. كلامها كان لااادع .. جاارح .. اي وااحد ميقدرش يتحملو» .. هلد الخدامات لي نتي محتقرااهم هووما لي تيطيبو لك ماتاااكلي في الحين نتي متعرفييش طيبي لرااسك .. هاد الخداماات .. عندهم دور فحياة شحال من وااحد فحباتكم نتووما .. و فحيااة العاائلة لي تيصرفوو عليها ..و انا الى كنت خدااامة فكاازينو و لا ريسطو ولا تا عند النااس .. ماغانحشمش بيها .. حييت جاايبة فلووسي من عرق كتاافي .. تنخدم و ندمر كااي شاابة مكافحة .. انا رااه كنت تنقراا و نخدم .. هازة رااسي و دايرة شحاال من حااجة .. و هادشي مايحشمنيش .. نفتخر بيه .. 
حليمة ..« باستهزاء ..» .. هاد المحااضرة .. ضحكي بيها على اليزيد .. على يحيى .. على ماما .. على المهدييييي ..«طولاتهااااااا» .. ولكن انا .. ههههه لااا عارفاااك ااش تسوااي اخطاافة الرجاال .. 😉

زهرة .. «عينيها حمااارو فالحيين .. هاد الهضرة ضرباتها للرااس .. و عاااد فهمااات علااش حليمة متتحملهاش ..قربات ليها » عمممر كنت خطاافة رجاال .. و عمري غانكووون .. احلييمة خوووك بغااني و تزوج بيا .. تقبلي هادشي .. حيت سوااء بغيتي ولا مبغيتيييش .. انااا مرااات خووك .. 
تخطااتها و مشات ديريكت للبييت .. كان اليزيد باااقي ناااعس .. ماكرهاتش تمشي لبلااصة بعيدة و تبكي تا تنفس على خااطرهاااا .. مشاا المهدي و خلا ليها اثر فحياتها .. خلااا ديك العلاقة لي لي كانت جامعاهم طااش ديال الوسخ فدفترها الابيض .. وااخة نكانتش بيناتهم علاقة حب .. لكن الناااس تيشووفو دائما الضاااهر و ليس الباااطن .. ايه كانت تتبغييه ولكن كان فعل ماض ناااقص ..و هو فعلا كان نااقص فحياتها ..

من نهار عتباات ديك الدار و هي تتحاول تفهم حليمة و تتحاول تفهم علاش متتحملهاش و ناااافرة منها لهاد الدرجة .. لكن بعد الكلام لي قالت اليوووم عرفاات وااش الحقد جاااي على ود رااجل .. فهمات بلي حليمة ضاناااها كانت على علااقة برااجلها و هادشي تا وحدة ماتبغييه .. 
مسحات دموعها و مشلت غسلات وجهها بالماباارد لعل و عسى تبرد .. تنهدات و تنفساات تتحاول تهدي رااسها .. طلعات رايها و شاافت فالمرااية .. حطات ديها على لافااابو .. 
زهرة .. « تنهدات و نطقات بصوت مسموع» .. خصني معاااك جلسة طويييلة يا حليمة .. ..غير الله يهدييك

حدات شالها و دخلات للبيت لقاتو فايق .. ناض ريح و شاف فيها .. تيحك فعينيه و يتكسسسل..
اليزيد .. صباح الخير ..! ..
زهرة .. «هزات تيليفونها تتخربق فيه» ..صباح الخير .. 
ناض من بلاصتو مشا للحمام و ضرب بالباب تا قفزات محملش الصبااح لي صبحااات عليه قالبة وجهها و ماتدويش كيف العاادة .. حتى الشوووفة ماشاافتش فييه!!! 
ناضت تتجري للباب ديال الحمام حطات عليه ودنيها غير سمعات الرشاشة ديال الدوش و هي ترجع تتجري .. توجهات للكوموود لي فجهة اليزيد و هزات تييلييفونو .. عيااات تنعل فالشييطان بااش تحطوو ولكن لي فقلبها ماهنااها .. الفضووول بغا يقتلها بااش تعرف شكووون هادي لي اتصلات برااجلها. و دوات بديك الحميمية .. غير حلات التيليفوون و هي تصدم بكمية المكالمااات الوااردة !! ..من نفس الرقم لي عيط الباارح. . عضاات على شفتها و بااات ليها البوااط ديال لي ميساااج تا هب فيها اكثر من عشروون رساالة كولهم مامفتوحينش .. بلعات ريقها و دخلات للرسااائل .. باانو ليها رساائل من اسبووع فاات مادخلش قراهم .. تنهدات و دخلات تتقراا .. تتقراا و تقووول ياا رييتني ما قريييت ..!!عينيها وساااعو و هي تتقراا فدوووك لي ميساااج .. حلقها نشف .. حساات بحبااات العرق تيتكوونو فجبهتها و عينيها عاااد مزاادو وسااعو بلي قراات و شافت .. قلبها بغا يطرطق فديك اللحظة .. تخطف اللون من وجهها ما جا فباالها غير الاب ديالها .. و العذااااب لي كان مدوزو على مها بسبب العيالات .. فلتات شهقة من فمها ناابعة من القب و حطات يدها على شفايفها ..
زهرة ..غمضات عينيها و تنفسات بالجهد ..» .. الا هادي .. مانقبلهااش .. « تنفسها متقطططع و تتنهد» .. وااااخة اسي اليزيد .. نتا لي بديتي .. و متيهمنييش اااش غايوقع هاد المرة.. « حركات راسها » .. هذاااا هو جزاء لي تيق فراجل .. 

الوقت لي تتعرف فيها ان حبيبك .. او زوجك ..تيخونك !! او عندو علاقات نسائية اخرى من غيرك نتي !! عقلك تيوقف .. متتعرفيش شنو غاديري .. واش تواجهبه ولا تغوتي علبه .. واش ترمي التيليفون فوجهو و لا تقوولي الله يسامح !! تغفري و طلعب نتي لي مزيانة ولا تحاربيه و دخلي معاه فسين و جيم .. تحطيه بوجهو و لا تغمضي عينيك و تقولي يضووور تا يعياا و يرجع لمرتو!! 

بعد تجربة في الحب من طرف واااحد فاااشلة .. قررات من بعدها تكوون لراسها مايشاركها حد قلبهاااا جاها اليزيد فوقييتة كانت محتاااجة السند .. اقتحم حياتها بدون استئذان لقات راسها زوجة و ربة بيت بين ليلة و ضحاها .. 
بتصرفاتو .. بحبو و اهتماموو .. حنانو لي متيبينووش بالرغم من كوولشي .. خلاها تتعلق بيه دغياا .. خلاها تحس بالحب من جديد. .!!! جا في لحظة قلب ليها حالها .. .. روحها لقااتها فييه .. عطاها الملكية فييه تعيش و تمووت معااه.. حسااتو ديالها كيف لا و هو راجلها حلالها اكييد ماغاتلغييش اي وحدة تقرب ليه و لا حتى تشوووف فييه خلي عليك تتصل بيه و تصيفط ليه لي ميساااج ..حتى قالت صاافي ربي عوض صبرها بيه .اي وحدة مكانها كانت غاتغيير على راااجلها .. لكن غيرة زهرة فشي شكل .. غيراتها خلاتها تتهور حطات التيليفوون و مشات وقفات قدام المراية .. مسحاات دموووعها و عضااات على شفتها ..و كمشات يدها على صدرها... حسااات بوجع فقلبها الدنيا دارت بيها فدييك اللحظة .. كل ما في باالها ان اليزيد طلع بحال باااها .. و شكوكها اكدو ليها ان الرجال كاااع كيف كييف ماتاتعمرش عينهم مرااا وحدة .. ضروووري خصهم السوكور !! .. لا فرق بين وااحد متدين ولا واااحد بعيد على الله .. كولهم من طيينة وحدة .. 
خذاات نفس عميييييق و رجعات شافت فوجهها حسات بييه تخطف و صفاااار دغيااا... ماحيدات من قدام المراااية حتى سمعات تيليفونها تيصووني .. مشات تتجري هزاتو ..

زهرة ..الو ماما ..صباح الخير ..
جميلة .. بنتي كي دايرة لباس عليك .. 
زهرة .. الحمد لله اماما ..و نتي كيف دايرة .. كي صبحتوو ..
جميلة ..الحمد لله رااهم تيلبسو حوايجهم يحيى هاهو وصل لعندنا ..شي شوية و هاحنا عندك ..
زهرة ..« تنهدات براحة» .. الله يجيبكم على خير ..!
جميلة ..« حسات بصووتها ماهواش » ..مالك ابنتي .. ؟؟
زهرة ..« قلبها شاعلين فيه العواافي فحال لا مضرووبة بالقرطااس خرجات تنهيدة حااارة» .. والو احبيبتي غير توحشتكم و هازة الهم لنهار تمشييو ..ماكرهتكم تبقاو معايا .. 
جميلة ..« ابتسمات بحنان» .. ماغايدووم ليك غير راجلك و دويرتك احبيبتي .. 
زهرة...« ميلات فمها باستهزاء» .. ههه اه ..
جميلة ...سيري ابنتي تا نجي و ندويو 
زهرة .. اوكي بسلامة ..
مجات فين ضور تا لقاتو وراها لسقات على صدرو .. عقدات حواجبها و بعدات للور ..مد يدوو جرها من ذراعها بلطف .. طلعات فييه راسها كان يالله خارج من الدووش .. لابس غير سروال الفووق عريااان .. طلعات عينيها لوجهوو لي كان تيقطر بالماااء شااق طرييقو من شعروو .. بلعات ريقها و هي تفكر الميساجات لي قرااات ..تنفسات بعصبية و دورات عينيهاا ...

اليزيد ..«باستفهام» ركبو؟؟

زهرة ..« جاوبات بصوت حاد و رقييوق» .. لا .. مزال .. 
اليزيد .. مالك صبحنا على الله تاني؟؟
زهرة ..« هزات يدها بغات تفكها من يدو» .. مامالي والو طلق مني .. 
اليزيد ..« طلع فيها حاااجب و منزل حااجب»/.. اييه .. « طلق منها» .. هاحنا طلقنا .. 

شافت فيه شوفة ديال النفرة و عطاتتو بالضهر مشات تمددات فوق الكانابي تتلعب فتيليفونها تبع ليها العين تا ريحات تبسم بالجنب عند بالو مزاال شادة فخاطرها على البارح .. توجه للبلاكار ديالو لبس تيشورت و هز صلايتو تقاابل مع القبلة تيصليي .. هزات فيه عينها و عضات على حنكها من الدااخل ماانعة دمووعها يخرجووو تااني...رجعات تتلعب و تتلف الوقت فالتيليفوون حتى كمل و مشى جلس فوق الناموسية .. دار يديه على ركابيه و تيشووف فيها ..

اليزيد ..« نطق بخشووووونة» قربي لهنا. . 
زهرة ..،« طلعات فيه عينها» .. لاش؟؟
اليزيد ..واش غانعاود هضرتي؟؟ قلت ليك قربي لهنا .. 
زهرة ..« ناضت تاافف» .. شنو؟؟
اليزيد ..« طبطب على البلاصة حدااه بااش تريح» .. قرضي اللرض !
زهرة ..« جليات بنفخة» .. هاني..
اليزيد ..« مد صباعو لوجهها تحسس خدها » .. هاد الضلعة لي تزادت فيييك غانتفاهموو عليها من بعد ..
زهرة .. ماتزادت عليا تا ضلعة .. كيفما كنت كيف ما بااقة .. « دورات راها و شاافت فيه مطووولة الشووفة بعد مدة عاد نطقات» ..يمكن عاااد تنتعرفوو على بعض و عاد كل وااحد فينا غايعرف الاااخر مزياان

اليزيد ..« ديق عينيه » .. ايه الالة .. تمجهدتي .. 
دوز يدو على رااسو مابااغيش يحكر على كلامها مد يدو للمجر ديال الكومودينو .. حلو و جبد منوو ظرف المر .. مدو ليها 
اليزيد .. هادو عطيهم للواليدة ديالك .. 
زهرة .. '«رفعات حواحبها» شنو هادشي .. 
اليزيد .. « شد لها يدها و حطو فيها» ..شي براكة .. 
زهرة .. «رجعاتهم ليه فالحين » الفلوس لي كنت عطيتيني قبل مانتزوجو باقيين عندي هانعطيها منهم مكين لاش تعذب راسك

اليزيد ..« عقد فيها حواجبو» .. هادووك ديالك .. هاادو ديال الوليدة .. الى عطيتهم ليها انا غاتحشم مني ..نتي بنتها 
زهرة .. نتا ماملزووومش بااش دير هادشي اليازيد .. علاش غاتعطيها الفلوس 
اليزيد ..« دوز يدو على راسوو بعصبية» .. زهرة .. ديري لي قلت ليك .. هادشي و قليل كي يسهل مولانا نعااود نعطييك تصيفطي ليها .. 
زهرة ..« عضات على شفتها و غمضات عينيها » .. شكرا .. ولكن مكاين لاش كل مرة دير هكذا .. مستورين الحمد لله .. 
اليزيد .. الله يرضي عليك ماتناقشينيش فهادشي .. 
زهرة ..« حركات راسها بالايجاب » .. واخة لي بغبتي .. 
اليزيد .. غانزل نشوف ياكما خاصة شي حاجة .. 
زهرة ..« حركات راسها بالايجاب»، .. 
ناض هز تيليفونو و بزطاموو دارو فجيب السرواال اللورااني ..تحنى عندها باس ليها جبهتها قبل ماا يمشي .. تنهدات و طلعات راسها فييه .. كاان وصل عند البااب .. تبعاات ليه العين حتى اختفى عن انظارها ... تنهدات بألم ..تصرفااتو و موااقفو دائما تيخليييوها معجبة بيه .. ولكن هااد المرة .. واااخة عجبها الجيست لي دااار دابا .. لكن لي شاافتو بعينيها مستحييل يغطييي عليه جواا ديال الفلووس!! ..
ناضت حطات الضرف فالبلاكار و هزات حوايجها لي غاتلبس .. 
اختارتىعباية سوداء مع تيشورت فالابيض و صاية طويلة بالاسود منقطة بالابيض .. اختارت معاها شال فالگري .. حطاتهم و مشات تلاحت على الناموسية تتخمم .. راسها ماوقفش من التفكير .. العرووقة دبالو كااع تنفخوو ليها لسااانها حاارقها بغاات تغوووت عليييه و تقووول ليه كاااع لي مديق علبها فجعبتها .. لكن كاانت ناااوية لييه على حاااجة اخرى.. ناوبة تعطيه درس و تعاملو بالمثل غاااافلة على ان هااد المعااملة و هي لي غاتخلبه يثوور و يهييج عليها .. ...
^^~~^^~~^^~~

حليمة .. بقااو ليينا غييير عاائلتك تا هوما .. تفوو تا حد ميرتااح فدارو خزييت ..
دخلات لبيتها تتأفف و تنگر ماحاملاش الوضع .. مانت نوال واقفة على البنات لي تيوجدو للعرااضة و توربيهم اش يدييرو .. و فااش نزلات حليمة ماعجبهاااش الحمااس لي كانت فيه نواال و هي فرحاانة حيت غايجيو عندها عائلة زهرة .. حساات برااسها غرييبة فديك الدار هب الوحييدة لب مافرحااناش بهادشي !! .. 
جلسات لشووية على الناموسية و حطات يدها على جبهتها .. حااسة برووحها غاتزهق بالرواايح ديال المااكلة لي فايحين من الكووزينااا خاطرها تروعت لها مع الوحم ..تخشات فالفرااش و جراتوو عليها .. ياله بغات تغمض عبنيها و هي تسمع تيليفوونها .. 
مدات يدها هزااتو باان لها رقم غرييب و مااشي ديال تركيا !! .. جاوباات فالحيين .. 
حليمة .. الو !! .. االوووو .. شكون معايا!!...
..... كنبغيك .. مشتاااق و ملهووف ولكن غاالب الله ماعندي جهد .. 
حليمة ..« بلعات ريقها و ناضت تجلسات و تقادات فبلاصتها» .. م .. مه.. مهدي .!! .. نتا هذاا!! .. نتاااااا هذااا« موسعة عينيها» ..
المهدي .. انا هنااا .. المهدي لي كيبغييك ..المهدي لي حااس بالنقص بلا بيك ..المهدي لي مشتاااق لييك ..المهدي لي كيبغيك كل نهاار بحال اول نهاار .. 

حليمة ..« دموعها نزلووو بدوون استئذاااان» .. فييينك؟؟ علااااااش علااااش امهدي .. كويتييي قلبيي .. حرقتيينيييي باقتراحاتك .. اااش الذنب لي درت يستاااااهل كاااع هااااد العقااب كاامل حراام عليك ..هجرتبني و نفرتينييي بعد ما تبدلت و وليييت كييف كنتي بااغيني نكووون .. فيين مشيييتيي و خليتيييني .. فيين ...
المهدي ..« بلع غصة في حلقو» ..راني فالمغرب ..
حليمة ..« وسعات عينيها» .. خويتي البلااد؟؟ .. لهاااد الدرجة؟؟؟
المهدي .. « بلع رييقو» .. لاا احلييمة لا .. محتاجيني هناا ..داكشي علاش جيت ..« مسح وجهو بيديه» الوااليدة عياانة شوية ..خصني نبقى معاها ..
حليمة .. مالها .. شنو عندها؟؟
اليزيد .. غير مرييضة .. ماتشغليش بالك .. ردي باالك لرااسك .. و .. لولدنا .. 
حليمة ..« بصدمة» .. ولدنا! .. شكون قاال ليك حااملة؟؟
المهدي .. خوك .. اليزيد ..
حليمة ..« ضحكات لعصبية و رفعات صوتها» .. ااااااه قوووول هكذاااا .. خووويااا .. هء .. « حطات يدها على فمها» .. هو لي قوول لبك حااملة .. داكشي علاش تصلتي .. داكشي علاااش تتقوول لبا هاد الهضرة دابا؟؟؟ .. ههه .. « مسحات دموعها» ..كوون مكنتش حااملة ماتسوولش فياا يااك المهدي .. ؟؟.

المهدي .. هاد الهضرة راك عارفاها مكينااش .. 
حليمة .. حطات يدها على قلبها و خلات دمووعها ينزلو» .. كااااينة . هاد الهضرة هي لي كااينة ..خليتيني مرمية فدااارنااا ماتسوووقتببيش لياا من نهار خليتينييي و مشييتييي و انا تنعااني .. بوووحدي .. مامعاياا حد .. تا واااحد ماحاااس بياا ز بالنااار لي تتحرقني .. و نتااا .. هه .. نتااا مكينش .. لا حس و لا خبر .. خليتني و مشيتي .. متلفتييش ورااك ..
المهدي ..« نطق بعصبية » نتي لي مشييتي احليمة .. نتي .. تبعتي خوووك و خليتي راااجلك و داارك ..
حليمة .. « تنهداات و قلبها بغا يطرطق» ..كان عندي امل تجي عندي و تحزرني .. تردني لداااري .. ولكن.. خليتييني .. 
المهدي ..« تعصب بالمعقوووول» ّ. ماخلييتكش .. ماااخليييتكش ..

حليمة ..« ضحكات باستهزاء» ّ. ماخليتينيش .. ههه قلبي الي جاااب لياا الدل .. هاني غانزطم علييه المهدي .. و كيف ما خليتيني .. تا انا غانخلييك .. كييف مااا عشت هاااد الفترة بووحدي بلا بيييك .. هااني غانقد نكمل .. بووووحدي .. و بلاا بيك و نتااا خلييك .. خليييك.. و نسااااني .. رديتيني وحدة اخرى .. تتكره و تحقد رديتينييييي وحدة محور حيااتها هيي نتااا نتااا بووحدك .. و ماقدرتيييش هادشي .. ولكن .. هااد القلب غانجبدوو و نرميييه .. و كييف ماا انا بغييتك غانقد نفرك و نساااك .. و هذا لي فكرشي .. ولدي ولدييي بووووحدي .. ماعندوووش بااااه ..خليك منك للي خلقك .. 

قطعات عليه الاتصاال و انهاارت تتبكي و تشهق الكلااام لي قااالت لبييه قاالتوو من فووق قلبها ..أاملا منها انه يرجع لييها تيجري .. يمكن لوو كااان جا قدامها كانت غاتعنقوو .. تشم رييحتو لي توحشااتها تضموو لصدرها و تقوول ليه مساامحاااك على لي فااات و لي جااي .. حطات يدها عى راسسها و تنهداات تنهيييدة حااارة .. رجعات هزاات تيليفونها كي وصلها ميسااج منوو ..
« كلامك مايدخلش لرااسي احليمة .. لي فقلبك انا بوحدي لي عارفو .. قريب نرجع .. و نرجعك لدارك .. و هاد الهضرة الخااوية لي قلتي .. كوليها ماعندي ماندير بيها .. و الى كنتي غاتنسايني بصح هاحنا غانشووفو كيفاديري تنساي... لي صبر على فشووشك مايغلبووش هباالك » ...
حطات التيليفون فةق شفايفها و ابتسمات وسط دموعها .. على الاقل عطاااها اماارة انه ماغايخليهاش ..

كي وصلو عائلتها نزلات تتجري مع الدرووج غير سمعات صووت امنية لي جاايب لاااخر الشااريع طارت لعندهم اول وحدة بانت ليها هي جميلة تلاحت فحضنهااا عنقااتها..
جميلة .. الله يا بنتي فلعصتيني ..
زهرة .. « غير ضماتها حسلت براسها غاتبكيي» .. توحشتك بزااف .. بزااف ..
جميلة ..« عنقاتها تا هي بدورها» .. تا انا توحشتك ابنتي ..« بغات تبعدها و ماقدااتش .. عاد مزاادت لسقاات فيها .. ماحسات براسها تا بدات تدمع ..» ويلي على حاالة ..« هزات ليها راسها تشوفو و هي تعاود تخشيه فحضن امها» .. ويلي تتبكي ..؟؟ زهرة .. ؟؟

نوال .. « بنظرة حنان و تعاطف» ..ههههه مسكينة توحشاتك .. 
جميلة.... ويلي على هبيلة... هاني قربت نمشي ااش غاديري الى مشيت؟؟ غاتبقاي تبكي ورايا .. رااك وليتي بداارك و رااجلك زعماا هههه..
حركات كتافها بحال شي بنية صغيورة و زااد نحييبها خلاتهم كاااع تيشووفوو فيها .. و اليزيد وااقف فالباب مكرواازي رجليه و تيشووووف فيها فكراتو غا فالنهار فاش تزوجو و مشات تتبكي له الطريق كااملة ..
جميلة .. وا خلااص عليا مسخي خناينك فرجتي فينا العباد .. 
زهرة ..« رفعات رايها و مسحات دموعها .. » .. خويا😢 ..« شافت فعز الدين ..» ..
عز الدين .ّ« شير ليها بغينيه باش تمشي لعندو .. حس بيها فالحيين انها مااهيااش على كانتها .. كي حات عندو خشااها وسط دراعيه و زير عليها» .. .. مالك .. اش عندك ..
زهرة .. « شفايفها تبترعدو» .. توحشتكم .. و مابغيتكمش تمشيو .. 
عز الدين .. الله غالب .. ماعندي كي ندير نريح .. شلا مشاكل تابعيني .. 
زهرة ..« حركات راسها بتفهم .. » .. عارفة .. الله بعاونك اخوياا ..
نوال ...« بترحييب » ..اجيو دخلوو .. زيدو .. مرحبا و الف مرحبا ..
امنية ..« جرات زهرة عنقاتها بيد وحدة» .. يااااا المخمووجة كاع ما سولتي فختك ..يخلبها ماركة .. 
ليلى .. .. اييه واااش نقوول انا كاع ماعبراتني كأني هوااا طاايرة بالسمااا و ما حدااا شااايفني .. اتفييه .. 
امنية .. سكتي نتي خرجوو عليك المسلسلات .. 
ليلى ..« ضرباتها بيدها لراسها» .. حتارميني شوية راني مراات خوك .. 
عز الدين .. كحاز عندهم و دواا بين سنيييه» .. غاتزموو و تحشموو شوية على عراضكم ولا نملخ ملتكم عصا هنا دابا نيت؟؟ .. راكم عند النااس حتارمو راسكم شوية ..
ليلى..« حطات يدها على فمها» .. ياا حفييض يا ستاار .. زمييت .. 
زهرة بقاات دايرينها وسطهم تتمسح غا دمووعها و تبتسم .. توحشاات الجمعة ديالهم و الضحك و النااشااط لي جاامي فاارقهم .. ماكرهاتش كوون يخليها تريح معاهم هاد اليومين لي بقات ليهم فتركيااا ..
كي ترماات فحضن الام ديالها .. حسات براسها بغات تبكي و تنفس على قلبها .. يمكن هاادي الفطرة ..! الى كاانو عندنا المشاااكل ضااغطين علينا اي حضن حنون تيخلينا ننفجرو و نريحوو قلبناا و خصووصا حضن الام .. 
ريحو فالصاالون لي كانت ديجا نوال بدلات ليه تلامط و دارت وحدين جداد كانت خيطاتهم و مازال ماكتاب ليهم يداروو فالصالون تا جاو عندها الضيااف .. 

دازت تقرييبا سااعة و هووما على الجماااعة .. اليزيد مجمع مع عز الديين و يحيى وااخة مرة مرة كان تيدير حركات لامنية بدوون ما حد يحس و هي غا تتخنزر فيه .. اما زهرة بقات غير مخشية في جميلة و تتعاود هي ويااها و نواال .. مرة مرة تتشاركهم ليلى .. 
نوال ..« شافت فاليزيد » .. ولدي اجي بغيتك . 
اليزيد ..« شاف فعز الدين» .. سمح ليا دقيقة .. 
ناض نزل التيشورت ديالو و تبع نواال وعينيه على زهرة قلبو لي مخشية فجميلة ..بحال شي بنية كانت موضرة على مهاا .. دور راسو و خرج من البييت .. وقف نوال فالكولوار .. 
اليزيد .. فين غادة بيا انوال .. 
نوال .. عبيت مع بااك قبيلة .. غايحمقني .. غايطرطق ليا شي عرق .. جميلة سولتتني علييهةمالقييت مانقوول ليها .. السيدة جاية على ودوو قالت ليا مابغينااش نعدبووه حنا نجيو تا نشوفووه ..
اليزيد .. «زير على يدو » اش قال هو .؟؟
نوال .. قااال ليا ماغانشووف حد .« نزلات راسها و رجعات شافت فيه» .. قاالك هاد النسب ميشرفووش .. ميدييرش يدو فيدهم .. بغا يطرطق ليا القلب .. « حطات يدها على رأسها ..» .. ااش غانقوول للنااس دابا ااش .. 
اليزيد ..« حرك راسو و هو تيغزز فشفتو التحتية » .. صافي انا غانتصرف .. 
نوال .. الله يرضي عليك اولدي.. مابقيت حملت حد يسولني عليه ..
اليزيد ..« باس ليها راسها» .. غير رتاحي ليا الحنانة .. القلب الكبير .. 
نوال ..« الله يرضي عليك الكبيدة ديال .. 
رجع اليزيد للصاالة و مشات لبلاصتوو تحنحن و نطق بصوت حاد محشرج..
اليزيد .. سمحو لنا الوليد يالله قبيلة خدا الدوا ديالو و نعس ماغايقدش ينزل .. راكم عارفين المرض .. 
عز الدين ..« بتفهم» .. الله يجيب الشيفااء عاذرينو .. 
اليزيد ..« شاف فزهرة ..لقاها مخشية فمها ماشافتش جهتو» .. يحفضك اخاي .. 
جميلة .. الله يحفضوو و ينجيه ليكم .. بحال الى شفنااه ماشي مشكل .. 
بدلو المووضووع و كملوو جماااعتهم تا وجد الغدااء .. تجمعو على المائدة لي كانت عامرة بكل ماا لذ و طااب من المأكولات المغربية ..و التركية .. يالله ريحوو كل وااحد في مكاانو تا سمعو الدقاان فالباب .. 
اليزيد .. «ناض وقف».. غانشوف شكون .. 
توجه للباب غير حلوو و ابتسم و لاول مرة ابتسامتو توسااع حتى ضهرو سنانو .. بعد ست سنواات من الغيااب .. هاهو قداامو .. عشيرو !! و خالو لي ترباا معااه وااخة ماشي في بيت وااحد لكن كان هو ويااه تكثر من صحااب و خووت .. 
محي الدين ..العشرة .. هههههه « فتح درااعو ..» .. 
اليزيد ..« تساالم هو وييااه بالعنااق سلام رجوولي و ضرب ليه على ضهرو»! .. الخااوة .. 
محي الدين .. ااش خباارك .. اصااحبي ..
اليزيد ..« تيشووف ليه فالشييب لي غزاا شعرو و لحيتو بكثاافة» .. حسن منك شرفتي يا مسكين ههه ..
محي الدين .. ههههه بالسييف نتا يالله بدييتي الحياة انا كملتها ههه .. 
اليزيد .. زيد دخل زييد .. جيتي مع الغدا قد قد ..
دخلوو و كيي شاافتو نوال نقزات طارت علبه تتعنق فييه و تبووس ..و تقوول ما عنقت .. تساالم معااهم كاملبين و تعرف على زهرة و العائلة ديالها .. كان بمتاابة الاخ الاكبر لليزيد واااخة صحااب تيحترمو بزااف و متيقدش يخصر ليه .. لانه دعمو في اصعب اوقااتو و عاونو .. سوااء معنوياا او حتى ماادياا .. 
دااز الغدااء في جو عائلي .. دافء .. كولها و مع من مجمع و كلها و فاش مجمع .. عيااو مع حليمة باش تنزل لكن ربيحة التكل ماقدااتش عليها فينما تتشمها تترووع .. 
اما زهرة كاانا غا ساارحة و تتخمم .. و اليزيد مرة عينيه معاها مرة مجممع مع خالو .. و مع ذلك عقلو معاها حيت بانت ليه مغيرة و فشي شكل و اكيد ماشي مشكل البارح لي مخليها طايرة ليها لديك الدرجة ..
كي كملو الغداا جمعو البنات الطبلة و كل حااجة رضوها بلاصتها بما ان الخدامات مشاو بطلب من نوال حيت شافتهم عيااو .. تعاونو البناتةمع زهرة حتى غسلو المااعن و نقاو الدنية ..عاد صاوبو القهوة و حطو معاها الحلوياات .. 
شربووها في جو كلوو ضحك و نشاااط الا هي لي كانت مرفوووعة على العاالم تا نعزاتها جميلة .. 
جميلة ..تي مالك؟؟
زهرة .. « شافت فيها» .. والو اماما .. اجي معايا نقول ليك .. 
نااضت زهرة جرات الام ديالها استأذناات منهم و مشات معاها لبيتها... جلساتها فوق النموسية و مشات جابت الظرف لي عطاها اليزيد و جلسات حداها..
زهرة .. ميمتي .. هانتي .. خودي هادو و ماتقوليش لا .. 
جميلة ..« شدات الضرف و قلباتو» .. الله يا بنتي .. بزاف هادشي .. خليهم ليك غااتحتاجيهم» ..
زهرة .. لا احبيبتي .. شووفي انشااء ماغايخصك تا حاااجة..
جميلة ..راجلك غانتقلو عليه احبيبتي .. غير خليهم معاك الله يرضي عليك ..
زهرة ..« حركات راسها بنفي » ..لا راه هو لي بغاني نعطيهم ليك و الله .. 
جميلة ... « شافت تا عيات و هي تقبلهم» .. واخة .. الله يرضي عليكم اكبيدتي .. جااو فوقتهم
زهرة ..« ابتسمات ليها و خذات يدها باستها» .. الله يخليك ليا...
جميلة ..سمعيني ابنتي .. رااجلك الله يعمرها دار .. حافضي على زواجك .. و حطي راجلك في عينيك .. و المشااكل بيناتكم حلوها غبيير بالسيااسة و العقل .. العام الاول ضرووري ميكونو فيه مشاكل.. 
زهرة ..«تنهدات و شافت فالارض » ..صعيب عليا نولف. . طبعو صعييب بزااف .. ماعرفتش وااش غانقدر نكمل .. وااش غانقدر نسكت و نتحمل .. ماعرفتش .. 
جميلة .. غاتقدي انشااء الله غاتقدي .. خلي الصبر هو مفتااحك ..
زهرة .. غانحااول .. غانحااول تا نلقى رااسي ماقدييتش بمعنى الكلمة و نرجع لوور .. 
جميلة ..« تنهدات» .. يالله بديتي يالله قلتي بسم الله .. صبري ابنتي الله يرضي عليك .. 
دوزات وقييتة مع الام ديالها حتى بدااا تيضلاام الحاال عاد رجعوو للصاالة ربحو معااهم .. 

عيااو ميشدوو فيهم يباااتو ولكن مابغااوش .. مشا معااهم يحيى وصلهم بعد موجة ثاانية من السلام و البكاا بااش فارقاتهم زهرة .. طلعات ديريكت لبييتهااا بقات مريحة تما حتى رجع يحيى جايب معاه العشااء كيف ما طلب منو اليزيد .. جاب ليهم الحووت مشكل بأنوااعه.... مشات حلبمة داتو للكوزينة و نوال طلعات تعيط على زهرة .. 
نوال ..« حلات الباب و طلات عليها لقاتها جالسة و تتخمم» .. بنتي .. !! مالك؟
زهرة ..« شافت فيها و ابتسمات» .. والو اخالتي. .
نوال ..امم .. خصني انا وياااك نجلسوو شي جلسة طوييلة .. عندب معاك شلا كلام .. 
زهرة .. بالفرحة عليا اخالتي في اي وقت بغيتي. .
نوال ...« ابتسمات ليها ».. اوا يالله تعشااي .. يحيى جااب واحد العشيوة منعاودش ليك .. نوضي .. 
زهرة .. وااخة هاني غانتبعك دابا .. 
ابتسمات ليها نواال و خرجااات ..اما زهرة ناضت وقفات قدام المرااية ..حيدات العبااية لي كانت لابسة و بقات غير لبيسة لي دايرة تحت منها .. صاية فالاسود و تيشورت بيضاء ...حيدات الشال و طلقات شعرها ..تنهدات كي شاافت وجهها فالمرااية .. قررات تتمرد .. لاول مرة من بعد زوااجهم غاتشد معااه الضد .. و كيف دااار دااكشي لي متيعجبهااش تا هي غادير لي ميعجبووش .. وحدة بوحدة و يتصافاااو .. رجعات شعرها للور و تحركاات جهة البااب ..

بعد عدة دقاائق كانت زهرة ناازلة مع الدروووج بارتباك حاولات تخبيه... كان الهدوووء مخيم على الدااار .. كانو غير الرجاال لي تيهضروو اما نوال و بنتها متبعين مسلسل تيتفرجوو فيه .. مسحات يدها فالصااية قبل ماتدخل عليهم .. غمضات عينيها و تتقدم رجل و توخر رجل حتى تشجهات و دخلات .. مع الدخلة طلع رااسو و شاافهاا .. بلا حجاب!! بلاا عبااية!! .. ..
ضيق عينيه ماتزعزعش من بلاصتو .. تيشووف فيها و هب تتقرب ليهم ..عرووق عينيييه كامليين تجمعوو و حمااارو ..عنقووو تنففخ .. زييير على قبضة يديييه و غزز سنااانو .. الطبلة اللي كانت قداامو هز يدوو تا هزها جمعها و نزلها على الطبلة شخشخها خلا دماياااتو دايزيين .. كوولهم قفزو و ضاارو شاافو فييه اما زهرة بلعات ريقها و رجعات اللول حيت عارفة الدقة الثانية فيها ...

الحياة الزوجية عمرها تمشي بالضد و العكووس .. هادشي لي تيخرج على بزااااف .. تزاكر معايا نتزااكر معااك .. متتكووونش هاديك حياة حيت غايجي واحد النهاار وااحد يعياا و ينسحب .. ااه الغير تتعمي لينا العينين و زهرة طبعها خاايب من صغرها عندها مشكل فالتواصل .. ماتقدش تنقل الكلام لي فقلبها مبااشرة كيف ما هو للي قدامها .. ضرووري تزبلها .. ضروري يا تعمييها بالهضرة يا بالنصرفااات .. هي اااه رزيينة و تقييلة لكن فاش تتعصب بزااف متتفكرش .. تتهور مباااشرة .. خصووصا هاد المرة ان السبب هو غيرتها على رااجلها و عمرااارة داارها ماقدرااتش تتخيلوو مع وحدة اخرى ..لكن غفلاااات اعلى انه اصعب حااجة ممكن يحس بيها الراااجل هي انه يكوون عند المراا لي تيبغي زايد ناقص ..
كلاامو ماسااوي عندها بصلة .. اصعب حااجة هي الغفلة ..تيكون بنادم هااني و ناشط حتى تبتغفل و يتفاجئ بحااجة تصدمو .. تخليه يحس ان قيمتو نازلة عند شريكتوو .. 
دائما تيقوولها لبها بصرييح العباارة .. يا بنت النااس لي ليا مابغيت حد يمتع عينيه فييه .. ما مرة ما زووج اكد ليها ان هاد الحجاب حاجة مهمة بالنسبة ليه .. سكت ليها المرة الاولى حيت قنعاتو و اعتذراات منووو .. لكن هاد المىة بااش تنزل بكل وقاااحة و عببن حمرة بدوون حجااب ولا عباااية لقدااام عائلتوو .. خوووه و خااالو .. هادي هي لي مقدرش يتقبلها تبلوووكا كي شاافها .. 
الطبلة اللي كانت قداامو هز يدوو تا هزها جمعها و نزلها عليها شخشخها خلا دماياااتو دايزيين .. كوولهم قفزو و ضاارو شاافو فييه اما زهرة بلعات ريقها و رجعات اللول حيت عارفة الدقة الثانية فيها ...

ناض وقف و بدا تيتنفس بالجهههد كااع العرووق ديال وجوو برزووو .. ضارت نوال شاافت فين تيشوووف بااانت ليها زهرة كي نااازلة ..شهقات و وسعات عينيها عااد عرفاات ماالو ..
من ديما فاش تتجبد معاه موضووع الزواااج تيقوول ليها انه الى كتاااب ليه غايتزوج بشي وحدة محترمة رااسها لي تصوونو و تصوون شرفو و تكووون محجبة و حتى لو مكاانتش هو يدييرو ليها حييت مرتو مايبغي حد يشووف لي تيخصوو منها .. بلعات رييقها و شدات فحليمة هي لي كانت حداااها تاا هي مصدوومة من لي تتشووفوو حطات يدها على فمها حيت عااارفة العاقبة ماغاتفوتش على خير... 

نوال .. و.. ولدي .. يديك ..« مشات تتجري لعندو شدات فيدو» .. يدييك دايزة دمايااات اويلييي .. 
محي الدين ..« شدو من كتفو» .. يااك لباااس اصااحبي .. اش هاادشي .. « مخلوع عليه كاع ما رد البال لزهرة ماشافها كااع» .. 
نفض يدوو من يديين نوال بعصبية ماتيشووفش قداامو... 
قرب ليها و تبعااتو نوااال كل ماا تيقرررب و هي تترجع خطوة للوور و تلعن الف مرة شيطاانها لي صوور ليها انها بهاد الطرييقة غادي ترد ليه الصرف !! 

نوال ..« عاودات شدات فديدو» .. الله يرضي عليك اولدي..
اليزيد .. « حيد ليها يدها و نطق بصووت غليييض » .. غيير رجعي اللور انوال رجعي لووور .. 
نوال ..« جمعات يدهاا مخلوووعة من لي جااي ا » .. غير بالعقل اولدي .. الله يرضي عليك ..
اليزيد ..« ااشمن عقل هااااه اشمن عقاال ... 
يحيى ..« بغا يتدخل» اليزيد ..
اليزيد ..« بقوة العضااب مابقى عرف اش تيقوول» .. تاااا قواااااد ما يجينييي .. تااا قوااااااد ..
حشمااات حلييمة فبلاصتها .. ماافكرااتش تشمت فزهرة فكراات غيير فالانسااانة لي قدااامها غاتجييبها اكييد فعضااامها أما نوال خلاااص مابقاات عرفااات شنو دير قلبها ضرها على يد ولدها لي تتشووف فيها تتنقط بالدمااياات و مااخلااها تا تشووفها .. 
هززات زهرة عينيها غير شاافتووو قلبها تهز و تحط فبلاصتو بالخلعة .. بلعات ريقها رجعات للور .. 
اليزيد .. « شااااف فييها مخننننزر و العصااب ديال الدنيا و الدين ..مجمووعيين فيه» .. دردبي للبيت ..
زهرة .. ررا و اللله ..« غوت غوتة وحدة حسات بالبوولة بغات تنزل ليها طارت من حداااه قبل مايشتف عليها قدامهم ..
نوال .. ولديي ..
اليزيد ..« شاف فبهم كاملين » .. حد ما يتبعني .. 

تبعها بالجراا و كل خطوة تيدير فيها عشرة .. مجات فبن توصل للبيت حتى جرها من شعرها .. تم غااادي بيها دخلهاا لبيتهم بلا كمة بلا زوووج و نوال تاابعاهم و تترغب فييه كان بغا يتبعهم محي الدين و هو يوقفو يحيى حيت حذرهم البزيد و الى مشاو تا وصلووه غايخسر معاهم تا هووما .. .. دخلها للبيت و هي تتغووت و تبكيي .. 
زهرة ..« عينيها في سااع فااضوو بالدموووع » .. ههء .. عافااك ..احححح .. شعري بشووية .. .. 
اليزيد ..« غوت تا زعزعها ولات كولها تترجف» هاد الشعر لي عاااجبك اليوووم نضرب لجد بوووه الزيييروو ..
طلعات نوال تتجري تبعاتهم تتولول و تطلب السلامة يا ربي ..يالله بغا يسد الباب و هي دفعو دخلات زير على سنااانو و مخنزززر ..
اليزيد ..« بصوووت مرعب » الوااليييييدة ..الله يحفضك ماتدخلييييش .. انا لي ضسرتهاااا انااااااا تاا طلعااات لجدبووووويااا فوووق الرااس « شاف فزهرة» بربييي تا نربيي مك اليووووم .. 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.