ثوران دينيز الجزء 16

من تأليف ليالي نسيم
2020

محتوى القصة

رواية ثوران دينيز

رفعات راسها نحوه بوجهها المشع بعشقه ..حلات فمها بشوية مصدومة من كلامو هو مرييض و فاااش تيفكر .. عطااتو الفرصة لينهاال عليها بحبه و يختم كلامها بقبلة برعت في اضهار مشاعرهم الاعصارية... تنهدااات تنهيييدة قوية وسط القبلة خلااتو يفصلها و يشووف فزهرة .. خذا وجهها بين يديه و شاف فعينيها .. 

اليزيد ..« عاقد حواجبو» ..مال المحيراني ..
زهرة ..« ابتسمات و هاود شافت فيه» ..مامرتاحاش من الداخل ..عندب احساس شيحاجة غاتوقع .. 
اليزيد ..« دوزيدو على حنكها» .. غير الوسواس قولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم غايفوتك الحال .. 
زهرة ..«/حركات راسها و نعلات الشيطان » . معرفتش علاش ختطري مزيرة .. يمكن من الخلعة ..!/..
اليزيد ..« طلع فيها حواجبو» .. شمن خلعة؟؟

زهرة ..« عضات حنها من الداخل و شدات يدو» ..فاش شفت يديك كي كانت تخلعت عليك .. يدك ملتهبة بزااف فين كنتي ماداويتيها!!
اليزيد ..ماشي شي حاجة .. 
زهرة ..« عقدات فيه حواجبها» .. شي حاجة قالااه.. وااش شفتيها كيف كانت .. راه هي لي دارت ليك سخاانة 
اليزيد .. هضرة خاوية .. داكشي مواالف بيه ..
زهرة ..« عاقدة حواجبها و تدوي بجدية ..» .. اييه مواالف بييه فياا زمناااتك مااشي دابا راك غادي و تتكبر فالعمر ماشي العكس ..
اليزيد .. قوليها فوجهي كاع ماتحشمي ..
زهرة ..« باستفهام» ّ.ّشنو هي؟؟
اليزيد .. قولي ليا شرفتي .. 
زهرة .... « حطات يدها على فمها» .. و راك شرفتي .. ههه .

اليزيد ..« هرها فكرشها» .. يااك لمك .. 
زهرة ..طلق مني نمشي نصايب الفطور 😊
اليزيد .. « طلق منها» .. هاهو
ناضت وقفات حبدات العبااية تحت نظرااتو المتفحصة و الملهوووفة علييها .. توحشها و مكرهش يدييرها تحت منوو ديك السااعة خلاتو فالبييت و توجهات للكوزينة تتوجد الفطووور .. بقى شوية و هو يلحق عليها وقف فالباب كانت تطيب الاومليط .. 
اليزيد .. كابن فاش نعاون ..! .. 
زهرة ..« قفزها» .. هاء .. لا .. غري سير تريح .. مزال مريض .. 
اليزيد ... مزال مريض .. « ضحك بالجنب و قرب ليها تا لسق معاها من اللور و حط يدو على كريشتها .. حط وجهوو فعنقها و نطق بصوت كالفحيح..» .. تجربي وااش مريض ولاا خدام مزيان 
زهرة ..« حسات بقشعريرة اجتااحت جسمها بالكاامل ..» احمم .. هنن ..خليني نصايب الفطور خصك تفطر باش تشرب الدواء .. 
اليزيد ..ماخصني بو دوا .. دوايا عااد ولا عندي فحيااتي و جنبي فنعاسي ..« غمزها » .. 
زهرة ..« بدلع » .. و صاافي ههه .. 

طبع قبلة على عنقها و طلق منها خلاها على راحتها ..مشا جر كرسي و جلس حاط يدو على البوطاجي مقابل معاها و هاز تيليفوون فيدوو .. طلعات فيه راسها بان ليها مركز مع التيليفوون و هي تغوبش .. ضربات بالمعلقة و هو طلق ضحكة كان حابسها .. سهاات فيه اول مرة تشوف ضحكتو بهاد الطريقة .. ربعات يدها و طلعات حواجبها تتشووف فيه غاافلة انه كاان شاد التيليفوون تيفييلمييها و داير ليها فيديوو غير شافها زعفاات عرفها شكاات تااني.. 
ناض وقف بلا عگز دار عندها .. قرب ليها و هي ضور وجهها .. ماجات فين تتحرك للجهة الثانية تا حاوطها مع البوطاجي .. طفى على البووطة و بقى تيشووف فيها عنيه على عينيها مبااشرة .. دوز لساانو على شفتو التحتية .. 
اليزيد .. مال حبيب الروح!! .. 
زهرة ..« طلعات فيه عينيها» مالي والوو ..
اليزيد ..« جبد تيليفونو و خدم ليها الفيديو» .. مايبقااش دااك الدمااغ عندك يمشي بعييد .. رزني شوي .. 
زهرة ..«تتشووف في الفيديو لي كان تيصور ليها» .. احم .. تتصورني .. هه ..« حكات راسها ببلاهة» .. 
اليزيد ..« مطول فيها الشوفة» .. اش يصحاب ليك !
زهرة ... هاا .. اهممم ..
اليزيد .. « قرب اكثر و باسها فحنكها » ...العقل و حيرتيه ..القلب نتي لي ديتيه .. هادشي حيديه من راسك .. تفاهمنا!! ..« نطحعا بشوية لراسها» .. نساي ..
زهرة ..« عظات على شفتها العصاافير تزقزق فكرشها .. وماات ليه بالايجااب و نزلات عينيها .. » ..
اليزيد ..« طلع ليها راسها و شاف فعويناتها» .. خليني نشووفهم .. توحشتهم ..
زهرة ..« حشمها رجع وجهها احمر ..» ..خصنا نفطروو باش تشرب الدواا ..
اليزيد .. حرك وجهو فعنقها بااش يدغدغها بلحيتو» ...وليتي دايرة ليا بحال الدراري صغار اش هادشي .. 
زهرة .. اوا رااك مرييض .. ههه اي .. هننن .. 
اليزيد .. ماالك .. !! ..ّ
زهرة .. تتهرني اح .. لحيتك تتكني .. 
اطلع راسو و شاف فيها قرب لجبهتها طبع قبلة عليها .. و طلق منها توجه للطابلة ريح فيها تيتسناها تجيب الفطور و هو حاضيها كي تتحرك و هي حشماانة من وجووده خطرة خطرة تتنزل الكسوة و هو تيتبسم بالجنب و عينيه مازحزحهمش عليها ... 

حطات ليه قهوتو شربها قبل .. عاد بدات فحطان الفطوور يالله بغات تجلس فوق الكرسي و هو يجرها من يدها و جلسها فوق رجليه .. دورات راسها شافت فيه و هو ينطق بصوت خاااافت حدا وذنيها ....

اليزيد .. اش قلنا ..! .. 
زهرة ..« نزلات عينيها » .. دابا راك مريض ! ..
اليزيد ..« قور ليها وجهو» ..شكيت عليك؟؟
زهرة ..« ابوسمات بزز عليها» .. لا ماشكيتيش هه .. 
اليزيد .. اوا عطينا ناكلو .. 

بالفرحات عليها قربات كاع الطباسل .. صاوبات ليه الخبز فيه المربى و مداتو ليه .. حيت عارفااه باش تيعجبو يفطر .. واخة ماقالهاش ليها ردات ليه البال باش تيبدى فطورو كل مرة .. 

زهرة .. قالت لي ماماك تيعجبوك الكيكات .. شي شوية و نصايب ليك وحدة .. 
اليزيد ..« خذا يدها باسها» .. ماتعدبيش راسك .. 
زهرة ..« حشمات» .. مكاين تا عذاب .. عادي اصلا مكاين مايدار غانبقاو غير فالدار .. 
اليزيد ..« قرب وجهو من عنقها و دوز عليه لحيتو تا تكها» .. كاين مايدار .. 
زهرة .. « دورات لي راسها» .. شنو غانديرو؟؟
اليزيد .. داكشي تيدار ماتايتقالش ..« غمزها» .. 
و نسبياا فهمااتو وااخة مكانتش متأكدة في الاول .. لكن فهماات شنو بغا يوصل ليها من ديك الغمزة .. تنحنحاات و دورات وجهاا فالحيين تتلولب فعينيها .. 

ناضت وقفات و خذااتو من يدوو بعد ما كملوو الفطور ..
زهرة .. اجي تشرب الدوا و ترتاح ..
توجهو للغرفة .. مشا هو للسرير و هي هاازة كاس تالماء خوات فيه شاسي ديال الدوااء .. حركاتو و مداتو ليه لفمو يشربو .. 
اليزيد .. اري غانشربو راسي .. 
زهرة ..لا غيرر شرب .. 
بدات تتشربوو بجغمة بجغمة و هو تيشرب داكشي كي السم مررر و تيقططع فحلقو ماحملووش .. جرو من عندها نزل عليه فدقة . 
اليزيد .. الى بقيت تنشربو هكا غانرض كاع داكشي لي كليت .. 
زهرة .. هههه ..«خذات الكينات تا هوما ..هزات لي غاشرب مداتهم ليه و عطاتو كاس تالما » .. بالشفاء .. 
اليزيد... لاش هادشي كلو!!
زهرة .. على يدك و على البرد لي ضربك ..« ريحات حداه» .. مافهمتش انا كيفاش تا ضربك البرد و الدو عادي ..!
اليزيد .. عادي تتوقع .. 
زهرة ..« حركات راسها ..» .. خصني نسواني ليك يدك .. 
اليزيد .. غير خليخا مكين لاش .. 
زهرة .. حيدتي ليها الفااصمة غايدخلو ليها الميكروبات .. 
اليزيد .. اوديي غييير خليها ماخصهاش تغطى باش تبرااا دغيا تكرم .. 
زهرة .. « تنهدات و زيرات على سنانها» .. واش يصحاب ليك خبشة هاديك ..رااه جرووح خايبين فيديك ...
ناضت جابت البواطة ديال الدواا و رجعات ريحات حداه و هو غا حاضيها فينما تنوض يبدى يشوف فيها... جرات ليه يدوو بشوية حطاتها فوق فخذها و بدات تتسواانيها .. تغسلها بلالكوول و تعضّ على شفتها فحال لا هي لي تتألم .. شافتو هو سااكت مداير تا رياكسيون ..من غيير انه تيشووف فيها اش تدير ..

زهرة ..« دورات ليه راسها شافت فيه بملامح حزينة » .. فاش جيت البارح ... و شفتك كنتي تقريبا فاقد الوعي متتحركش .. تخلعت .. خصوصا واحد اللحظة التنفس ديالك ثقال و صدرك مكانش تيتحرك تخلعت بزاف .. 
اليزيد .. « تيشوف فيها و يتصنط لاش تتقول و مركز مع عينيها لي تدور فيه حابسة البكية » .. ماعندك مناش تخافي .. لي متيمرضش بزاف هذا حالي فاش تيطيح تتكون طيحة ثقيلة .. 
زهرة ..« غرغرو عينيها» .. لا راه انا عمري شفتك فهاد الحالة داكشي علاش تخلعت .. و يدك .. « مسحات عينيها» . يدك واكلة العصا بزاف ..
اليزيد ..« طلع يدو لي مضروبة .. دوزها قدام عينيها فتحها و عاود جمعها» .. مابيها والو .. 
زهرة .. « تنهدات» ..متبقاش تعصب وضرب يديك .. لحمك خصو يكوون عزيز عليك .. صحتك نهار تمشي ليك تا حد ماغايعطيها ليك لا انا لا غيري .. وااخة نعصبك ماضربش يدك دير اي حاجة ولكن ماضرش راسك .. المشاكل راه تيوقعو ماغاتحلهمش الى خرجتي السم فراسك ..
بقى ساهي فيها .. كانت تدوي بجدية محضرة عقلها .. يمكن هي فاش تتعصب تتهبل لكن دائما ما تتحضر عقلها وااخة نية و هبيلة .. 

اليزيد ..« طلع يدوو دوزها على ودهها و مسح ليها دميعاتها» .. شووت .. ماتبكيش .. « دوز صبعوو على شفتها» فين كان هاد العقل داك النهار .. 

زهرة .. « نزلات عينيها و عوجات فمها» .. مانعرف .. خلبنب نداويها لك .. 
اليزيد .. دوايا عند المحيراني و فيها ..« غمزه» ....

رجعات خذات يدو تداويها وااخة هضرتوو حشمااتها و عجبها الحال ... كملات و دارت ليه الفااصمة على يدو .. يالله كي جات تنوض و هو يشدها من يدها باسهاا من الدااخل و طول البوسة ... عضات على شفتها بخجل .. كان بااين من عينيه انه بااغيها و فدييك اللحظة لكن هي كانت تتهرب .. و هو حس بيهاا غيير غمض عينيه مابغااش يركز على هاد النقطة .. و يخلييها على راحتها تا وكان تبغي. . 
زهرة ..« تنحنحات» .. امم خصني نصايب الغدا .. 
اليزيد .. « حرك راسو» .. صايبي الغدا و صايبي العشاا ..جمعييهم ضبري راسك نتي لي غاتوعتي ..« غمزها و طلق من يدها» ...

دوزو نهار كامل مع بعض .. فينما تيحاول يقرب ليها تدير سبة بشي حااجة .. ماشي حيت مابغاتووش و انما خافت علبه حبت مريض و يدو مزالة موعتة مابغاتوش يجهد نفسو ..حييت فااش شافت مااعس كوومة ماقدراتش تستحمل تشووفو كلوو قد هكذاااك بهيبته و بديك الصرامة لتي ترعب اعتى الرجال ناعس و ماجايب للدنياا خباار .. مابغاتوش يتقصح و لا يبذل اي جهد بالرغم من شووقو ليها .... 
....اماا هو لاول مرة يكون في كامل قواه العقلية و الجسدية و ميخرجش لا للبحر ولا يشم الهوااء .. حيت هو من النااس لي مااعندهمش مع الداار بزااف لكن فهااد الحاالة و زهرة معاااه .. زهرةة قلبوو اكسيجين الروووح هاد الجملة عاد عرف بمعنااها فااش وقفاات معااه فمرضو و كانت و نعم الزوجة ..
بعد ما كااان ثلاث ايام و هو مريض ماجايب ليه حد الاخباار طافي تيليفوونو بااش حد ميدوي معااه ولا يبرزطوو لكن فالاخيير وصلات ليه هب و هي لي كاان محتااجها جااتو كي رحمة الله .. حيت فهاد الاياام كان حااس بقووتو كاملة انهااارت و مابقااش قاد يتحرك كاع عضاامو رگدو عليه ..
يمكن مااشي ضروري نسمعو ديك كلمة « كنبغيك » من شي حد باش نحسوو بيها ..يقدر يوصلها لينا غير بالموااقف .. غير بطرق غير مباشرة ... غير بنظرة !!..

~~ ~~ ~~
البنت ... عرفتي اول مرة ماضرنيش البراا. . ههه « ضحكات بميوعة» .. يدك حريير .. 
يحيى...«غمزها» .. هذا هو السر .. 
دخلات المساعدة ديالو طلع فيها الراس يالله بغا يدوي و هي تسبقو .. 
المساعدة .. دوكتور .. واحد البنت جات بغات تدخل تشوفك دارت ليا حالة على برا. . 
يحيى .. لي بغات تكوون تكووون ..غاتسنى دورها تا يجي ..
المساعدة ...ولكن راه قالت لي تتعرفك شخصيا .. 
يحيى .. وااخة يجييك بااا مادخليهش تفاهمنا؟؟
المساعدة.... « حركات راسها بالايجاب و انصرفات»/. واخة ادكتور. .
خرجات من عندو و رجع هو تيكمل خدمتوو ..فحال لا كاع مادخلات 

البنت ....« تحنات تا بان صدرها و زيرات عليه باش عاد يزيد يبان » .. صراحة انا صديقتي هي لي نعتاتك لياااا و خصني نشكرها بزااف حيت دكتور بحالك خااص كولشي يعرفو .. 
يحيى .. « ابتسم داير عقلو زعمااا ».. هااذي شهادة اعتز بيها .. تفضلي معايا للبيرو .. 
حيد اليكون ديالوو و توجه للبييرو جلس تبعااتو و عينيها كااع عامريين بنضراات الاعجاااب .. يحيى حيت عاطي للعين و تيعطي الخااطر داير للبنت ولا المرا لي تجلس معاه و لا قدامو قيمة تيحسسها بيلا هي اجمل جميلات الكون وااخة يكون عندها عيب فسنانها لي مبينها خايبة هو عير بالهضرة و حلاوة اللساان تيبين ليها راسها ملكة الجمال .. داكشي علاش اغلب الكلينات الى ماقلنا كولهم بنات و عيالات .. و الاغلبية تيجيو غير ينيطواييو سنانهم هادشي كلو حيت مزعوطات فيه و تيعجبهم سواء لا من ناحية الزين لانوو عااطي للعين بزااف خصوصا انه اجمل خوااتو و فايت اليزيد من ناحية الوسامة بدرجات و لا حتى من ناحية التعامل .. شخصيتو بسيييطة و لطيييفة .. عزيز عليه الضحك و التقشااب .. متيبغيش يتعصب وااخة تا هو الى تعصب تيشعل بالمعقوول ولكن ما تيتعصب تا توصل بيه للعضم ..

يحيى.. على فكرة هاد السنان قالقداميين عندم خصهم غير يتجرو من التحت فقط .. ماعندك لاش تبدلي و تحيدي سنيناتك ..
البنت .. « هااايمة فيه و حاالة فمها» .. بصاااح. . صافي لي قلتي لي نديرو .. 
يحيى ..« غمزها » .. و عليه ..« ميل فمو للجنب حيت عرفها واش طاحت فالشبكة ..»
البنت ..« طيرات كارت فيزيت من البلاصة لي حاطهم فيها..» .. هادي ديالي ههه ممكن نحتاج شي حااجة ولا نبغي نسولك على شي حاجة .. ياك ماشي مشكل!!
يحيى ..« خذا ورقة و جبد ستيلو من الجيب ديال الطابلية ديالو .. كتب ليها رقمو الشخصي ..».. انا مااشي موااضب على العمل ماشي ديما غاتلقايني هنا .... ههه هذا رقمي الشخصي الوقت لي بغيتيني مرحبا 
ناض تال عندها و شاف فيها .. مد ليها يالله شدات عندو الورقة .. و هو يجرها بورقتها تا تلاسق نيفو بنيفها .. 
يحيى .. ضروري خصنا نتلاقاو .. نتعشاو اونصومبل !! .. 
مزال كاع ما جاوبااتو و هو يتردخ الباب ..
يحيى .. ااااش هااد قلة الحترام ..« دار شاف فيها لقاااها امنية دايرة يديها على خصرها و تاتشوف فيه بنضرات نارية ..» ..ياااربي سلااامه .. 

امنية .. وااش انااا مخلييني لي ماااك تنتلاوج برا يا بالسلگوووط و نتا تتفسد ليا هنا .. 
يحيى .. تنفسد 😧😧
امنية .. اييه تتفس .. خرج عليا هاد اسلگوطة تا هي شو كي تتمايع .. اوويلي حي .. 
يحيى .. ههه« حط يدو على فمو و مد يدو للبنت سلم عليها» .. نتشاوفو فوقت اخر امادموزيل .. 
البنت ..« ضحكات ليه بدلع» .. اوكي .. غانتصل بيك .. 
يحيى .. « ابتسم ليها» .. اوكي .. 
امنية ..« طلعات و نزلات فيها و هي غادية تتعيوج و تتمشى بدلع و ميووعة .. » .. شوووف ليك القحبة .. شوف
يحيى ..« قرب ليها » .. داك اللسان لي تيخصر الهضرة غانااكلوووو .. 
امنية .« عوجات فيه» .. سير تقود .. نتا و قحيباتك .. يخ .. كوون غا ماقلتيش ليا نجي طيحتي لي المونار « المورال » .. 
يحيى .. «قرب مجات فين تهرب تا شدها من الكول ديال المونطو و قربها ليه» .. واش هااد اللساان مابغااش يحشم
امنية ..« بدات تضرب و تعض و تقمش تااني » .. هننن واااععووووك .. وا بعيد مني يعطي لبووك التوونية فيييه دااك لي شاايط علييه و باارك تزاااوط بييه فكااع القناات 

يحيى.. ريحي لمك ..« مابغاش يضربها حيت هي قد الكمشة غايصفيها ليه بدقة»! . ريحي البرهوشة غانشوط ليك دوووك الفخض شوهتيييناااا ..« سد ليها فمها بيدو » ..
امنية...« عضاتو فيدو» .. طلق مني الزامل طلاااق .. الله يحرق جبو الشيطاان طلااق .. وااااععععع .. 
هزها بلهلا يطرييه ليها و داها لفوق الكرسي لاحها حليه بنطرة و شعل البولة فوق راسها

يحيى .. عليا باليمييين يا لييمااك و تحركي واغييير تزعزعي تشووفي .. حق الرب تا نحيد ليك غاد تستيفة لي تتمضي فيا ..« قصد الأسنان » .
زمات فمها و تكمشات فوق داك الكرسي لي كانو رجليها تيلعبو فيه .. بقى تيشووف فيها مدة جابت ليه الضحكة جنس كامووني تتخرج عينيها و ماتحشم .. 
يحيى .. مال مك جاية هاجمة ..« طلع كمايم الطابلية » .. مافخباركش واش الهاجم يموت شرع « قرب ليها تال وجهها هي بقات زاامة فمها مادواتش رجعات للور تا داحسات مزيان مع الكرسي» .. فين غادية ؟؟ تتلوااي مع الكرسي بوسكا نتي ..
امنية ..« عوجات فيه » شوف انا كنت جابة تنيطوايي ليا سناني قبل مانمشي للمغرب حيت قلتي ليا غاتصايب معايا فالثمن .. اواا يااك دابا بغيتي تحيد ليا سنينات الغزااال يا الحمااار .. مابقاااش خاصني .. 
بغات تنوض و هو مكرشاااخ عليها بالضحك .. تيضحك و يقول ما ضحكتش.. جلسها تاني بزز ..
يحيى ..ريحي ريحي .. هههههههههه الله ينعل والدييك هاد الفم خصو يتنيطوايا بلاسيد ..
امنية .. بزااااف علييك و لهلا يحيييك و يطول يدييك لرجليك هاكيني ... «حطات يدها على فمها فاش شافتو خزر فيها» .. صافي صافي هاني ..
يحيى .. تقادي فالجلسة و حلي داك الدرگوم(الفم) .. 

دار الكمامة ديالو و خذا المرآة الاسنان .. بدا تيفحص لها سنان و عينيه غاديين غا على شفايفها كل شوية يقيسهم بصبعو و هي مادات ما جابت .... شااف تا عبا و هو يحيد المرااية و بجقهم ليها بيدييه حتى عليها ببووسة حتى رجها للور حاالة عينيهااا على جهدهم ..حطات يدها على صدروو تدفع فيه و هو كي الصخرة واالو مابغااش يتزعزع من فووق منها .. ماحس برااسو تا جاتو طرشة لحنك طلع يديه و شاف فيها مصغر عينيه و هااادي لي عمرها وقعاات شي وحدة تطرشوو .. بقى غبر تيشووف و هب تتشوف فيه .. نااضت بالخف وقفات .. مشات هزات صااكهت و هب ترجع عندو ..

امنية .. « شافت فيه تيزيير على سنانو و يعض فحنكو » .. عرفتي الغلط مااشي ديالك .. ديالي انا لي جااية عندك برجلي .. الى كااان عند باالك وااش انا بحال دوووك العاهراات لي تتعرف و تيتلواو علييك كي الحناااش هنا .. فرااك غاالط .. و غاالط بزاااف .. اااه سكت المرة الاولى .. و كيفي كيف اي بنت غايعجبني الحال .. ولكن هادشي غلط .. و خوويا يعرف هادشي غايقتلني .. ولكن فاااش ختب تزوجاااات بخوووك .. هنا حباااس .. مابمكنش شي حااااجة تكوون بيني و بينك .. دير هادي فرااسك .. ديرها فرااسك حييت انا مابااغااش شوووهة مع العائلة و انا قربت نمشي فحاالي .. 
خلاتو واقف ماسمعااتو تا بااش كان غابجاوبها .. طارت من حداااه و مشات تتجرب شدات طاكسي ديريكت لدارهم خلاتو تيبرق فعينيه .. دوز يدو على لحيتو بعصبية و سرف بدووك المعداات ديالوو كامليين شتتهم جات المسااعدة تتجري تشووف ااش دااكشي .. نصل الطاابلية رماها ليها فالارض.. هز تيليفونو و خرج مكشكش داكشي لي عمر شي وحدة سمعاااتو ليه هاهي نص بلاصة ديال امنية سمعاتو ليه .. 

اسدل الليل ستاره .. و حل محل الشميسة گمرة مضوية العتمة دالليل خذات زهرة البلاطو فيه زوج كيسان ديال القهوة .. و طبصيل فيه الكيك لي صاوبات و داتهم للبيت .. كان جالس فوق الكانابي قدام تلفاازة تيتفرج فالفيلم لي ختارتو هي حتى جات حطات قداموو البلاطو .. جلسات و مدات ليه كاسو تالقهوة و عطاتو فطبيسيل طريف من الكيك ديال الشوكولا... 
زهرة ..« ابتسماا ليه » ..بصحة و الراحة .. 
اليزيد .. « داق منها عجباتو بزااف .. شاف فيها باعجاب» . الله يعطيك الصحة .. زوينة.. 
زهرة ..« ابتسمات ليه » .. نزيدك .؟؟
اليزيد ..« مد ليها طبسيلو .. » .. زيد .. 
تكات حطاه على ضهر الاريكة تتفرج فالفيلم لي كان مصري...«قصة حب» ..الفيلم لي تفرجات لو شحال من مرة ولكن ماتتملش منو .. اليزيد من طبعوو مكانش من هواات الافلاام و المسلسلات ..الفن تيعجبو فييه غا المووسيقى و مرة مرة .. غير دار ليها الخااطر و مابغااش يقوول ليها بلي الفييلم جاه تافه ماحرك فيه والو .. عكسها هي لي النهاية بكااتها بزااف تا بقى غير تيشوف فيها تتشهق و تبكي من نيتها .. 
اليزيد ..« طل على وجهها لقااه مخمج بالدموع» .. ياك لبااس!! ااش طراا 
زهرة ..مااتت😭😭
اليزيد ..شكون هادي لي ماتت!!..
زهرة .. البطلة ههء😭 مزالة صغيرة مسكينة. ههء .. 

قرب ليها و تنهد ماحاملش يشوفها تتبكي واخة على فيلم واهو نهار خرج من الداار معصب غيير بااش ميبكيييهاش و دابا تتبكي ليه على فيلم و هو ماندووش مع هادشي ديال الفشوش تالبنات.... 
اليزيد ...واش نتي مريضة هاديك راه شادة زبابل تالفلوس و نتي تتبكي موراها اش هاد الهبال....
زهرة .. « هزات كتافها» .. واخة .. القصة أثرات فياا .. 
اليزيد ..ههه اثرت فيك .. اوديي حيااتكم عذااب وحق الرب .. 
زهرة ..« خزران فيه» .. نتا مااعندكش قلب اصلا .. ماغايحرك فيك والوووو .. 
اليزيد .. « قرب ليها مصغر عينيه» .. مانديش قلب .. اممم .. « زاد قرب .. عندي حااجة اخرى حساان من القلب « هو يقرب و هي ترجع لور» .. راك جربتي دقتو .. .. 
زهرة ..«وسعات عينيها و ميلات فمها للتحت» .. اويلي .. هنننم .. ناري و ماما ..

اليزيد .. واش غانغتصبك ابنت الناس ..« جرها قبل ماطيح للارض» .. غاطيحي ههه .. « جرها من خصرها تا لسقات عليه و بدات تضور في عينيها» .. اجي المغيارة اجب لمك لهنا.. 

هزها و حطها فوق رجليه بالخف و حاوطها بيديه .. مسح ليها دمووعها بيديه .. تفكرات اخر مرة قاسها و بدا قلبها يترعد هي فالحقيقة تفكرات علاقتهم كيف كانت و كيفكايخليها طايرة فالسحااب ..تيخليها تجاوب مع رغبااتو بلهلا يطرييه ليها و هي عااجبها الحال .. دوك المشااعر لي تيجتااحوها ديك السااعة بالذااات تيخلعووها حيت تتولي وحدة اخرى ..
خلاها ساااهية طلع حواجبو و غمزها مادات ما جاابت و طار ليها على شنايفها تيلتهم فييهم .. تيبوووس و يقوول ما بست تقوول حراام وااش مرييض ولا شااف المرض .. فرق ليها رجلها و كل رجل حطها فجيه طلع ليها ديك الكسوة و زيرها من جناابها بيديه ....
هادشي كوولو ماطلقش من شنايفها... كانت قبلة متلهفة جائعة تيعبر فيها على مدى شووقوو ليهاا .. فالاول كان تيبوس بووسات خفااافو كل شوية يزيد فالوثييرة تيااخد الشفة السفلية يجرها يعضها و يمصها مصيصات خفاااف .... ما طلق من دووك القنانف حتى سخفها حط جبهتو على دبهتها و تيشووف فعينيها .. 

اليزيد .. ااش درتي فهاد الشيباااني يا المحيرااني .. مابقيت قااد تا نتقلق عليك .. 
زهرة ..« تتهرب عينيها حشماانة و تتغزز فشفتها ..» .. 
اليزيد ..ماتبقاايش ديري هكااك 
زهرة ..« رمشات فبه عويناتها».. شنو !!
اليزيد ...« شد لبها شفايفها و جرهم بصبعو» هاادوو انا لي نغززهم نااكلها .. ..
زهرة ..« غمضات عينيها حشماانه منوو و تنهداات تنهييدة من القلب .. » .. 
اليزيد .. ماالك اش كااين .. هاازة الحجر على كتافك .. 
زهرة .. ماتبقاش دير ليا هكذاا تتحشمني .. ههه.. 
اليزيد ..« دوز يدو على وجهها بلطف و باسها فنيفها» .. تنتغزل بمرتي مامنحقيش!
ضحكات بدلع مخلط بالحشمة ..في لحظة تيرضها اسعد النسااء .. تيحسسها بأنوثتها.. يمكن متيتفاهمووش في بعض الاحياان لكن فاش تيتفااهموو تيولييو سمن على عسل .. 

حط يدو ورا عنقها و بدا يدوز فصبعو على الفرق الناابض فرقبتها .. حس بيها انها متوثرة .. عارفها مزالة تتحشم منو و مزال تترعد فلمستو .. كان بااغبها و مشهييها لاقصى درجة لكن بغا كولشي يكوون برضااها و تااحاازة مايبززها عليها .. 
اليزيد ..« يد على عنقها و يد ضاغط بهيا على جنبها تحت الكسوة» .. اللي بغيتييه غايكوون .. واااخة كالسة علييه و محنتييه و غاتمرضييه .. ولكن الى قلتي مبغيتيش ماغانبززش علبك .. ديريها فبالك .. 
زهرة ...« بلعات رييقها حييت عاارفة هاد الهضرة فيين غادية بيهم .. و هي مااشي مابااغيياااهش انما دااك الاحساااس تيخلعهاا .. و حتى يدييه مديرونجياااها مابغاتووش يتقصح و لا يتقاس ..» .. هننن .. احم .. راك مزال مريض .. 
اليزيد .. « طلع فيها حاجب » .. و داك لي تحت منك ماغايمرضش!! ولا بغيتي تمرضيه تا هو !
زهرة ..« نطقات بعفوية و حناكها غايطرطقوو بالسخونية »، .. لااا 
اليزيد ...« بغا يزعمها عليه شوية » ..اذا نطقييها بغيتك .. ساهلة ..
زهرة ..هااء اويلييييي لااا « جمعات يديها و حطاتهم على وجهها .. بطريقة خلاتو يضحك ببها و سمعات قهقهتو الرجوولية غرقات فحوايجها» .. 
اليزيد .. يالله تنتسنى .. « مزالو تيشووف فيها بديك النضرة لي تدوب الحجر » 
بلعات ريقها تخلطات عليها الحشمة بالدعقة بعينيه لي تلفووها .. دورات عينيها و تنهدات .. حلفات تا تقوولها و لي بغا يطرا يطرا .. قربات ليه .. و خبات وجهها فعنقوو نطقاات بصوت منخفض ..خلاه يهزها و ينوض بيهاا للناموسية .. 
زهرة .. حتى انا ب.. بغيتك !!

~~ ~~ ~~ ~~
المسني برفق..وادفن أنفاسك في الأحضان ..
اترك أصابعك..ترتكب جريمة اكتشافي..
تلمس مساحات جسدي بكل عنفوان..
وانثر عطر شهقاتك فوق جوعي..
ارخي جدائل جسدك فوقي بحنان ..
واترك للبراكين فرحة الانفجار ..
وللدفء.. سريراً ..وشهقتان !!
~~ ~~ ~~ ~~ ~~ 

نزلها برفق فوق النااموسية و عينيه على عينيها مافارقهمش .. الناار شاعلة فيه شدااتو الصهدة بدا تيسخن عليه الحااال و الثوراان تيثوور من الدااخل ..حل الجاكيت تالسورفيت و حيدها .. تبعها التيشوورت و بقى غير يالسوراال .. .. و هي متكية تتشوف فيه و مرة مرة ضور عينيها مضهشرة بااش بااغي يدير هاد الخلبقة لب كان الباارح تيموت بالسخاانة و دابا ناايض ليها كي الثوور الهاايج 

نزل علبها من جديييد .. شااف مطوول فعينيها فحال لا تبحذرها بي عينيييه يا ويل ويلها تغمضهم.. ..قبل خدوودها وااحدا تلو الآخر 
اليزيد.. خدود الرمان .. «طلع لعويناتها تا هووما بااسهم طوول فييهم البووسة ..»لي ميحييرين ليا عقليي ..«تلاهم منخرها لي داعبو بصبعو...قبل ماينزل طبع قبلة حاارة على شنايفها» العسل بشهدو .. 
بقى معاها هاابط بشوية بشويى حتى وصل لرقبتها تيقبلها بنهم شديييد و ركى عليها دييك الكسدة كااملة مكالي غير بيدو الصحيحة باش ميفلعصهاش بثقلو اما هي خلاص بدات تطلع للسماء السابعة غير بكليماتو المعسلين لي تتسمعهم مرة فالعاام .. طلع عينيه تيشووف فدووك الشلاقم بااغي يسرطهم .. رجع جلس على ركابيه وتم مطلع ليها الكسوة حتى نصلها بقات غير بالدوبياس ... ااه من جسد العشرينية .. الجسد ليي تيملكو هو بووحدو و بووحدو لي عندو الحق يشووفوو و يمتع نظروو .. 
تكى عليها من جديد و هزها بيد وحدة من خصرها حتى رفعها و دخل يديه بزوج حل داك السوتياامات لي تيعنكشووه فالحلان ديالهم .. نطرهم و نزل عليها حبس شهقتها يالله كانت بغات تغطي صدرها و هو يبعد ليها يديها و حط فمو على فمها تيشلقم فبها من جديد ما هي الا ثوااني و ولاات تاهي متجااوبة معاه بكااع حوااسها.. 
نزل يدو لفخاضها تيباعدهم و يطلع معااهم صبااعه تيهرها بشوييية و يرجع يزل يديه تال ركبتها .. هادشي كلوو و ماطلقش من شفايفها .. تيلعب بلساانها مرة مرة و تا هي تتحااول تدير بحاالو حيت تيزرب عليهاا طلعات يدها بشوية بشووي لصدرو خلاتو يصعر اكثر .. نزل بشنايفو لعنقها كيعض و يمصص ..و يدوز لساانو فعظمة الترقوة خلاها تعسل عينيها و ترفع عن الوجووود .. تم نازل لصدرها شدهم بين يديه .. طلع عينيه لقاها مغمضة و مزيرة عليهم .. دار تذيها فموو و عضها بشوةي فالرااس خلاها شااعلة .. بلعااد ريقها و خرجاات ااه مكثوومة .. شد الثاني بين صباعة تيدوز علبه و هي مرفووعة تتآوه مرة طلللع راسها تتنشوااا مرة تزير على عينيها تا حساات بييه ناازل تيبووس ليها فكريشتها .. 
اليزيد .. اليوم نعمرووها .. 

زهرة .. امم .. «/حطات يدها على راسو و جرااتو بشوي كي حسات بلساانو فصرتها »، .. اننن. .
حط يديه على جنابها و دوز يديه من فوق الطيلووط غيير قااس ليها الوسط و هي تقفز تهزات من فوق النموسية .. .. ميل فموو للجنب و نزل ليها الكييلوط بشويية بشووية حتى وصلة لركبتها..طوا ليها ركابيها للفوق و نصلوو ليها بالخف.. جر السيرو ديال السروال حلهم و ناض وقف حيدو .. رجع لعدها بااسها فحنكها و فمها .. . نزل من جديد للمركز وقف على ركابيه و تيشووف فيها بنضرات ماكرة .. بالخف فرق ليها رجليها و تقاابل مع غااروو .. عض على شفتو التحتية و نزل تيطبع غلى جناب فخاضها بووسات .. خلاوها ترفع عينيها حلاتهم و طلات عليه .. حسات بقلبها تيضرب فالتسعيين .. هاد الاحااسيس هووما بالضبط لي تتخااف منهم حيت قلبها تيبدا يضرب بالجهد ..و نفسها تتبغي تقطع 
حط صبعوو على ديالها .. كي قااسها قفزت من يين يديه و تحطات زيرات على الحااف .. 
اليزيد .. غير بشوية عليك مزال ما درنا والو هههه .. 
حشمهاا بهضرتوو بغاات تسد رجلييها لكنه منعهاا منعها و عاود فرقهم ليها مزياااان كثر من الاول حاكمهم تيتمنضر فخيرو و خميرو😂 ...
عاود حط صبعو مرة اخرى و هااد المرة بدى تيضوورو بحركاات خلاااوها تجهل .. حسات بالضوو ضربها فالتحت .. حطات يدهااا على درااعو و نطقااات بصووت متقطططع تيرجججف .. 
زهرة .. هنن .. ااي .. اامم ب .. بشووية .. 
اليزيد ..« ميل فمو للجنب » .. هاد الخير كلو و ماباغاش تحجبي ..! خارجة ليا مزيرة قدام الرجال)).. « تيزير عليها من التحت تا تتبغي تغوت و تقمش ليه فيديه» ...
زهرة .. ااااي ...وسعات عينيها» ... هننن ....
🔞🔞
اليزيد ..« حط يدو على جنابها ليهوونش » ..فيين غادية بهادشي فيين ... ماغايكفيني فييك حجااب ماغايكفيني فييك خماار ااش بقى ليا معاك !
زهرة ..« عضات على شفتها و ابتسملت بخجل» ّ. هننن هه ..
اليزيد .. تتفرنسي ..؟ «قرصها تا ترفعت» .. عاجبك الحال؟؟ امم ..
زهرة ..« تتلوى تحت منو .. اااحح و صافي .. اي .. 
حطات يدها على يدو بغات تبعدها ليه من تما و هو يززل حتى عليها بعضة من عنقها تا غوتات تااني. . كل سااع تيغفلها و يدير ليها شي بلان ترفع بيه تال السما... رجع تااني يديه تيودوزها تحت منها بحركات بطيييئة تخلييها تجهل عليييه .. زيراات على عنيهاااا و حطات يدها فووق يدو لي متحكمة فيها من التحت و تتشعل نارها.. دول بدو للجنااب دسالها تبتحسس فيهم بصبااعو .. نزل راسو و طبع عليييها بوسة سخووونة ..حساات بقلبها تيضرب بالجهههد و نفسها تطله و تنزل مقطططعة خرجااات ااااه مكتووومة عطااتو الضوء الاخضر عرفها صاافي وصلات للطووب ديالها مابقاتش قدات تصبر .. 

كانت تتآوووه و تأن حاسة بقلبها غايخرج من بلاصتوو هو كاان تيزمجر بصووت خشن مدعدع بالعياا وااخة جايب معاه الباور ديال سماانة ماقاسهاش ولا اكثر ..و زااادتو هي بالاصواات لي تتخرج شهوة على شهوة...دوز لها على بين فحاضها كاامل بالبووس .. ماخلى حتى بلاصة ماعضهااش ماخلااش فيها علامتوو ماركة مسجلة .. هادشي و يديه مارصاوش من النبيش .. تيدوز على فخاضها و مرة يدلهم يعجن صدرها بين يديه المهم ماخلاش من الجهد... هز رااسو فيهالقاااها هاايمة طاايرة فالسماااء مع تاااوهاااتها و انبنها ليىناابع من القلب مااحبسااتووش هاد المرة .. يمكن كانت مرتاااحة حيت بووحدهم فالداار و يمكن تااني حسااات بالرااحة معااه و قدر يوصلها فين بغااا و يسفرها معااه...طلع لعندها و انهاال على رقبتها بدووك القبلات الياااخنة و المزيييد من الجر و المص .. تا حسات بشي حاجة تتخبطها التحت .. طلع شوية و جلس على ركابيه تيتمعن و يشووف فدااك الجسد الفتااان اليي قداامو دايرة كي شي بوبية .. عض على شفتوو كي تفكرها نزلااات عندهم بكسيوة خفيفة مزيرة عليها و مبينة هاد الجسد خذااا زيير على قنووفتوو و غمض عبنيه تيطرد ديك الذكرى لي مابغاتش تسرط ليه وااخة تصاالحو .. وااخة بااغييها دير الحجاب اولا على ودها هي كفرضة فارضها الله بما انها تتصلي و عارفة بينها و بين لي خلقها لكن حتى انانيييتو لعبات عليه .. انانيتو فامتلاكها .. باغيهاا ليه بووحدوو و عينيييه بووحدهم لي يشووفوو جسمها و شعرها و كووولها ..

تقدر تكووون عادبة فجمالها .. لكن في عينيه كااملة الاوصاااف مكااينش بحالها ..عشقها و طيرات ليه العقل .. وااخة شحااال و هو ينكر فدااك الحب بينو و بين رااسو .. من اول ما شااافها لكن حبها فااض فقلبوو .. و حسها ولات منو و فييه من قبل ما تولي مرتوو و هو تيعاااملها كيف ممكن يعاامل ختوو الى شاافهااا فدووك الموااقف و سمع عليها دووك الهضروور .. يكن هي مكانتش حااسة و كانت معتابرااه متيحملهاش لكن هووو من ديك السااعة معتبرها ديالو بوحدو .. و ماباغي حد يقيسها ولا يتكلم معاها او حتى يشووف فيها .. عمروو بغا شي وحدة فحياتو لكن نهااار بغا زهرة طااح على رااسو .. 

من كثرة ما تتلوى تحت منو و هي تتفرنس حيت مرة مرة يدوز عليها يديه و يهرها جننااتوو طيرات لو العقل بحركاتها و دلعها لي متتقصدووش و انما هي فاش تتكون فرحانة و ناشطة تتولي بحال ما هكذااك .. 

اليزيد .. ااااش غاندير معاك يا المحيراني يا المطية عقلي !! .. 
زهرة ..« رمشات عويناتها تتفرنس مخلطة ليها الحشمة و الفرحة و المتعة» ..هممم .. اح. 
اليزيد ..علاش اح؟؟ 
زهرة ...« دورات عينيها باغية تهرب من نظراته الماكرة» .. 
اليزيد... « تلاح على قنانفها شلقمها» .. دوي ! .. 
زهرة .. « غمضات عينيها و حلاتهم كي شحطها لفخضها .. عرفااتو بغاها تحل عينيها و تشووف فييه ..» .. اي .. هنن غير قلتها .. 

اليزيد ...« شد ديالو بيدوو قاسها بيه من التحت و هي تجمع رجلييها زيرات عليهم و بعدات شوية لور » حلي رجلييييك حلييي ..

كي شاافت ديك التخنزيرة بلعات ريقها و حلات رجليها .. جرها من فخضها من جديد قابلها معااه و ديك النضرة المستفزة على عينيه ...غير حسات بيه و هي تقفز رجعات للور و حلات عينيها تتبرق فيه هاد المرة ..و غير نزلاتهم .. شدها من رجليها و جرها رضها بلاصتها عاوتااني و خزر فيها .. حكمها بيد و اليد الثانية تيدوزو بيها على مهبلها .. كي تيقييس بضرها تتبدى دخل كرشها و تخرجها مخلووعة .. مغمضة عينيها و تتسنى الضربة القاضية حيت عارفاه غايغفلها هادي عادتوو ...

حكمها بيد و اليد الثانية تيدوزو بيها على مهبلها .. كي تيقييس بضرها تتبدى دخل كرشها و تخرجها مخلووعة .. مغمضة عينيها و تتسنى الضربة القاضية حيت عارفاه غايغفلها هادي عادتوو ..

بقى مدة و هو تيحطة عليها تا تتقفز و يحيدو جابت ليه الضحك و هو تيلعب ليها على الوثر الحساس منها مخلووعة و منها مستمتعة و باغية تزيد تتمتع .. تحنى علييهااا تاني تيبوووس غلف جسدها بوسان .. بدى من كتفها وتم غااادي و هي غاا متتزييد تعصر تحت منوو و تلوى .. 
رجع شدها بيديه من خصرها تبتوو مزياان عليها و شااف مبااشرة في عينيها لي كان فيهم مزييج من الخوف و المتعة .. عرفاتو وصل للطوب ديالو خافتو يفرعها و متمتعة عاجبهاا الحال من ناحية اخرى .. بدات تتحس بيه تيدخل فيها بشوووي بشوويييي تدريييجياا 
شدات فدرااعوو زيراات علييه حتى خشات ضفاارها فلحموو حيت حسات بيه تيضرها فاش بغا يدخلوو خصوصا انهاا موااسعااش و لحمها من النوع لي دغيا تيتجمع هذا غيييير انه ماعاشرهاش بزااف تالمراات باش توسااع .. 
زهرة ..« مزيرة عليه و عاضة على لسانها جمعات عليه رجليها و بغات تبعدوو شوية ..» .. اااححح .. اييي .. ب.. بشوية. عافاااك .. 
اليزيد .. « نزل عندها عينيه في عينيها» .. شششششووووت .. راني راخف عليك ..« زير عليها بيد من خصرها تا غوتات» .. حلي رجليك تجمعيهم مزال نفرعك .. حلي .. 
زهرة ..« بغات دمع » .. ااحح .. بشوية ..« حلات ليه رجليها» .. اوو ..
دوز يدوو موور ضهرها بالخف تيتحسس ضهرها بحناان باش يرخيييها و اليد الثاانية داها لبين فخاضها تيدوز يصباعو بشوية بشووية و تيزيد يفارق بين رجليها ..
غير حسات بيه طلع كلو و هي تغوووت نزل عليها كامل عضاات ليه في كتفوو و زيرات على عينيها حيت تقصحاات عنقااتو و زيرات عليه .. بدوون شهوور هزات رجليها و تناتهم مباعديين و هو مرة يبووس فصدرها و مرة في عنقها اما التحت خداام تيدييه و يجيييبو غيير بشوية باش تتعود عليه ..
اليزيد ..« طبع قبلة على ودنيها و عضها بشوية» .. قتلتينا بالحلااوة ..
زهرة ..« الصمت لااارد غير توحوح بين يديه و عايشة اللحظة .. » .. اااححح ...
اليزيد ..« طبع قبلة على شفايفها»..صافي سَلْطَنْتِي. ههه ..
كلاها بوساان ماخلى فبن باس تيعض عضيضاات تا تيجمع اللحم و يعاود يطلقها تيخلبها تابعااه بلا هوااهاا .. بداا تيزييد فلادووز و يخبط مجهد شوية تا بداات تتغوت بين بييد .. 
زهرة .. ااااااي ..اححح ..بشويةةة .. خفف عافاك
اليزيد .. « عضها بوذنها بشوية » .. صبري شوية .. « باسها بجنب وذنها» .. توحششتك الخايبة .. « باسها فعنقها» .. 
السيدة غير عضها فودنها زاد نوض فيها النعرة بدات هي تديمااري عنقااتو و يزرات علييه بقاا خااشي وجهو فعنقهاا مرة يبووس مرة يعض .. 
زااد جعر اكثر ..دووخااتو اللذة ماسااخيش ينووض تا يشووف فتعابير وجهها .. و عاتد مزاايد تيزدح و يقوول ما زدحت و هي مرة مضورة علبه رجليها مرة مطلعاهم للسما .. مرة تترجع للور بااغة تهرب منوو مرة ملهووفة علييه و معنقاااه بااغية تلسق فييه مايطلقش منها لكن هو كرفصها بالمزييين غير تبغي تهرب يزدحها تا يتقلبو ليها العينين و ترجع طلب غير السلاااكة زير علييها فاش قرررب يوصل و يمااركي البييت تا حسات بقلبها غايطرطق و حكمااتها الرعدة و كل مااهي تتحس بييه خبطها تتبغي تغووت لربي لي خلقها مااشي حيت قصحها و انما تاا هي قرباات كانت فغيبوووبة من النشوة.. وصلوو بزوووج للعلالييي فدقة و طاح عليها تينهج و العرق تيقطر منووو .. عبنيه تعسسلوو و مااحااس بحتى حااجة غييير بالحلاااوة ديال اللحظة اما هي سخفاات بين يديه ..غمضات عبنيها و مشات لعاالم ثااني .. ..بقر مدة و هو يطلع راسو رقااها متتحركش غير تنفس بالجهد .. حركها و دوز يدوو على وجهها و واالو ماحلاتش عينيها. . باسها فشفايفها و دوز على وجهها كاامل و واالو ناض بعد عليها شوية ..
اليزيد ..« طرشهااا بشوية لحناكها و واالو» .. زهرة .. واا تشيشيك ..ههههه صافي متي العيانة ..
ناض وقف و مشا جاب الريحة من دياال يحيى .. رشها على يدوو و رجع عندها حطها ليها على نييفها و عاد بدات تتسترجع وعيها شويية بشوووية .. و حلاات عينيها تدورهم فيه ..

اليزيد ..« طلع فيها حواجبو» دغيا سخفتي !! ههههههههههه ماعطاااوكش العياانة .. 

ضحك علبها من قلبو و هادي تااني ميزة تديرها فيه زهرة .. حيت الاغلبية معاهم ديما جدي .. حتى من خووتو مكينش الضحك و التقشااب وااخة خووتو هووما عينيه ولكن تيبقى داك الحاجز بيناتهم باش يبقااو موقريتو و محترمينو. .. لكن هي لا .. بغا يكوون معاها على سجيتو .. كيفما هو مع نفسوو .. يضحك معاها و يدير داكشس لي متيدييرو ما تا وااحد يكوون معاها فالحلوة و المرة مشااركين على الفرح كيفما مشاركين على القرح .. شريكة حياتووو و معمرااها علييه
....
اليزيد ..« طلع فيها حواجبو» دغيا سخفتي !! ههههههههههه ماعطاااوكش العياانة .. 
زهرة ..« دورات عينيها تتنهج .. و تتحااول تااخذ نفسها..» . اا.. احم. ..
اليزيد .. ماالك ..تشربي؟
زهرة ..« تنهدات و حركات رااسها اااه» .. 
لبس البوكسر ديالو و ناض كب ليها كاس تالماء مدو ليها .. شافت فيه فاش شربات و رضات ليه الكاس .. ..
اليزيد ... « باستفهام » .. مزيان؟

حدها حركات ليه راسها بدون جوااب مزاالة هب برااسها ممستوعبااش وااش سخفات ليه!! مالقات فين تخبي وجهها .. اما هو ميل فمو للجنب و تلاح حداها و جرها لعندو من قرفادتها زدحها على صدرو و عنقها مزاال تيقهقه برجوولية .. 

زهرة .. «تخبات فيه» ..مضحااكش .. 
اليزيد .. ههههه علاش .. 
زهرة .. و صاافي .. 
خبات وجهها فعنقو و هو تيدوز على جنابها بدوو و مرة يضحك مرة يسكت .. هز ليها يدها باسها و رجعها بلاصتها على صدرو .. 
اليزيد .. مافيك جهد .. 
زهرة .. نتا لي مجهك كثر من القياس .. 
اليزيد .. هاد المرة نرخف عليك .. كنت موحشك .. 
زهرة ..« برقات عينيها» ..شمن مرة .. عيت .. عيت و بغيت نعس ..
اليزيد .. عياي ولا موتي نتي كاع .. 
زهرة ..« غوبشات» .. ابيه واخة نموت علاش لا ..اصلا نتا كاع ماغايهمك الى متت ....
اليزيد ..« نزل عينيه شاف فيها بدون تعابير » .. صافي نشطنا شوية جات وصلة النكد تاني؟

زهرة ..« رجعات حطات راسها عليه و طلعات يدها تتلعب فالزغيبات لي فصدرو» .. وا نتا. لي قلتي ليا موتي. . 
اليزيد ..« باسها فوق شعرها» .. تموتي! .. باش نعيش انا خصك نتي تبقاي عايشة .. الى ماتت لي محيرة القلب لمن غايضرب .. 
دوزات بيدها على صدرو و ابتسمات .. عنقاتو و تنهداات .. كلامو تيخلييها تفرح بزااف غير بكليمات تيلووحهم خطرة خطرة تيرفعها لساابع سماا .. غمضات عينيها مبتسمة حسات بيديها تيدوزوو على ضهرها و رخات راسها ليه .... 
زهرة .. « نطقات بتردد» .. اليزيد .. واخة نسولك؟
اليزيد ..امم .. 
زهرة .. احم .. « طلعات راسها و تكات بيدها غلى صدرو» .. دابا نتا مابقى ليك والو و دير ربعين عام ياك
اليزيد ..ايه ..
زهرة ..« تترسم دوائر وهمية على صدرو» .. علاش ما تزوجتيش شحال هادي؟؟ .. انا عز الدين خويا تزوج على سبعة و عشرين عام .. 
اليزيد .. هه « ضحك باستهزاء» ..سبعة و عشرين يالله بدين نوقف على رجلي .. 
زهرة .. مفهمتش ..!!
اليزيد ..مكانوش عندي الامكانيات .. مانجرجرش معايا بنت الناس و انا ممستقرش ! .. 
زهرة ..« حركات راسها بتفهم و رجعات شافت فيه» .. ولكن نتا ../زعما نتوما ميسوورين الحمد لله .. ربي عاطيكم ! ..
اليزيد .. « تيدوي مثقل برزاانة» ..ماكنتش معوول على مالين دار .. هزيت راسي من والو داكشي علاش .. 

زهرة ..اه .. « حركات راسها و رجعات حطاتو على صدرو و تكات عليه» .. علاش نتا شنو كنتي خدام! ..
اليزيد ..« تنهد و حط يدو على شعرها تيدوز عليها» .. فاش كنت خدام .. ههه ماخليت ما خدمت ولكن من ثلاثين عام بديت خدمتي مع راسي .. كريت ريسطو و كبرتو .. 
زهرة ..« باستفهاام» .. ولكن كنتي تقدر تزوج فثلاثين !! ياك ديك السااع درتي حاجتك ..زعما ماكنتي تتعرف تا وحدة ؟

اليزيد .. « تيعاود ليها على نيتو » .. شريكي فالريسطو باكيستاني كانت عندو ختو كنت غانتزوج بيها فدوك الايام .... 
ناضت بحال الى صرفقتييها .. شافت فيه موسعة فيه عينيها بحال الى قال ليها غانجيب عليك الضرة .. 
زهرة .. كيفاش؟؟ .. اا .. و علاش ماتزوجتيهاش؟؟
اليزيد ..« شاف بلي تقلقاات تاني» .. ربي دار تاويل ديال الخير ..« خذا يدها باسها» .. باش نتلاقى بالمحيراني...
زهرة ..« عقدات حواجبها» .. امم .. 
اليزيد .. غرتي تاني ! .. 
زهرة ..« هزات كاتافها» .. علاش غانغير !! .. 
اليزيد .. على راجلك ! .. 
زهرة ..«عقدات حواجبها » .. قول ليا علاش ماتزوجتبش بيها؟؟
اليزيد .. « حط يدو تحت راسو» ..مكاينش سبب محدد ..فكرة جاتني فدماغي و تراجعت عليها .. 
زهرة ..« رجعات تكات عليه و عوجات فمها » .. احسن ..
اليزيد .. « مد يدوو قرصها فصدرها» .. رتاحيتي .. ؟؟ 
زهرة .. « فهماات قصدو» .. الاا .. 
اليزيد .. تتقولي عليا مريض .. شكون فبنا لي مريض داباا انا ولا نتي؟؟
زهرة ..« خشات وجهها فعنقو مبتسمة» .. نتا راك تمرض قبيلة و تجيك قليييلة .. 
اليزيد .. يااك الااالة هه .. 
زهرة .. هههه .. 
اليزيد .. « بجدية » ..ياك قلت ليك قبيلة كولي!! ديتيها فيا و نسيتي راسك حتى مابقى عندك جهد .. 
زهرة .. ماشي مشكل ..
اليزيد ..شنو لي مااشي مشكل .. رااك والو الجهد مابقاش عندك .. 
زهرة .. غير من قلة النعاس و الله .. مدة هادي ما نعست .. 
اليزيد ..« نزل عينيه و شاف فيها» ..مدة .. و علاش ؟
زهرة ..« كشرات فوجهو» .. حييت خرجتي من داار ماعرفتك فين زدتي ،، ماتاعيطش ليا و انا عارفاك مفلق مني .. 
اليزيد ..«/عنقها» .. مابغيتش نتعصب عليك .. 
زهرة ..« طلعات فيه راسها» .. غير تعصب و نتا قدامي نعرف اش بيك ولا تعصب و تخرج مانعرفك فين صديتي ! . 
اليزيد .. « باسها فمها و عينيه تيضحكوو» .. تخلعتي عليا ..؟
زهرة .. « الصصصصمت .. تمخششات فييه» ... 
اليزيد ..« قرصها فجنبها» ... دوي .. ! ..
زهرة .. « نقزت» . . اي .. ااه .. انا و خالتي نوال و كولشي .. 
اليزيد ..« تيبوس فكتفها» .. خالتك نوال عارفاني فين كاين .. 
زهرة .. امم .. 
محسات .. تا لقات راسها مهزوزة و جالسة على كرشو .. بقلت غير تتبرق فعوينلتها و تلولب فيهم .. 
اليزيد .. « غمزها و ميل فمو للجنب ..» .. اش بان ليك ؟ .. 
زهرة .. « شافت فعينيه و هزا يدها حطاتهم على صدرها تتخبي فيه» .. فاش ؟؟ .
اليزيد ...«تهز و تحط » فالركبة ! ..« حيد ليها يديها على صدرها و طلعهم للفوق دورهم علر راسها عنكشها شدهم من لور بيد وحدة» .. ماتخبيش عليا رزقي .. 
هبطها لعندو تا باس ليها فمها .. و دوز على نيفها بنيفوو .. 
اليزيد .. و حلالي ..!!! .. 
زهرة .. اي يدي .. همم..
اليزيد .. مال يديك ! .. 
زهرة ..« طلعات فيه عينيها » .. طلقهاا ضراتني ..

طلق من يدها و شااف فيها بتحذييير فهمااتو مزيااان واش الى قربات لصدرها يحطها معاها .. بدا تيدوز فيديييه على جسمها كاامل حتى بوورش ليها لحمهااا... هادي حاالتها مع لمسااتو الخشنة .. هو يقييس و هي تبوورش ..لمسااتو تيحمقووها احساااس ولا اروع .. تيرفعووها لساابع سماا و تيخليوها منسجمة معااه بكااع حوااسها تيعرف الكوود ديالها و مينن يشدها ..طولاات فيه الشووفة و هي فووق منو حااضيااه ااش تيدييير فييها .. وسيم ..جذاب .. عندوو حقوو فالزيين .. كاريزماا شخصية و حضووور .. يتلف الف وحدة الى تكلم .. الخشوونة و الرجووولة حااظر نااضر فينما بغيتيه تلقااه ... عينيه مزييج بين البني و العسلي .. لون تيخلييها تزييد تشووف و تحقق فييه .. غيير نظرة تتخلي بناادم يقفقف الى دار شي حااجة .. حوااجبوو وااخة معقوودين دييما لكن قلبوو مفتووح .. حنيين وااخة متيبيينش .. كمية الجااذبية عندووو غير طبييعية .. ضريف معااها وااخة تيتعصب علييها لكن فااش ماتعصبووش الى طلباات عبنيه يعطييهم ليهااا ..
اليزيد .. فين مشيتي ؟؟
زهرة ..« فاقت من شرودها على اثر لمسة يدو على وجهها» .. اا .. تا بلاصة .. 
اليزيد ..« داار تااني ديك الضحكة الماكرة على شفايفوو» .. اممم .. مزيان .. بقاااي غير هنا حسن ليك .. 
حط يدو على صدرها عجنوو ليها بغات تهرب ترجع للوور و هو يشدها من راي بزولتها و جرها بشوووية .. 
زهرة .. اييي اويلي .. احح .. قصحتينييي ههء .. 
اليزيد ..ميل فمو للجنب» .. مابغيتيش تريحي ياك؟؟
زهرة .. « بغات تبكي وجهها ولا مزنگ كي مطييشة » .. غانريح ... هنن ..غير حيد يديك من تما قصحتيني ههء .. 
اليزيد .. علاش تتهرني ؟؟« طلع حواجبو و عاود قرصها» ..
زهرة .. ااي...😓
اليزيد .. « تيدوي بجدية ..» .نتي ديالي .... صدرك ديالي ..« بجغوو ليها » .. عينيييك دياالي .. شعرك .. خيووط الحريير ديالي .. «طلق من صدرها و دوز على شعرها .. » .. فمك ديالي ..« جرها لعندوو و عضها من قنانفها» ..نتي .. كولك ديالي .. 

حناكها لغاو يطوشو الدم .. عضات على شفتها و هو قريييب ليها عبنيه فعينيها نيفوو على نيييفها تيتنفسوو انفااس بعض ...ماجات فين تجااوب تاا خرجو عنيها وصلوو عندوو حساات بيه طلعوو معاها تاني و بدا يضحك عليهاا بصووتو المدعدع .. ماخلااش ليها المجاال فين تدوي ولا تعلق و تاا الغووتة كتمهااا لييها.. جرها من قرفادتها و كلا ليها فمها بووساان تااني ..بااسها ففمها و هبط علبها بالبووساان من فكها و تيقرب لووودنها و يعااود ينزل علىى عنقهاا و ينزل بلساانو فالشقة لي بين صدرها .. و هييي بداات تااني حاامياااها للتوحويييح .. 

زهرة .. اممنن .. هنننم. اححح .. بشوية .. 
اليزيد .. مزال ما تحركت .. .. 
زهرة .. واخة بشوية عافاك .. 
حس بعروقوو تنفخوو اعصااب نواضرو بداو تيتحركة بووحدهم ... شلقمها مزيااان و دااعبها بااش تطلق رااسها من جديد لييه .. ماخلااش ليه العقل فتنااتو بدااك الجسد الصغير لي بين يديه .. قصيورة عليه و واخة صغيفة شوية ولكن عندها المقامات هوما هاادووك زاايدو مزياان فلي هوونش تيلقى فااين يشد و يبجغ ..خصووصا ان لحمها فتي و رطيييطب بزااف .. بدا تيتحرك تحت منها يتهز و يتحط بشوووية تا عيا و هو يشدهااا من خصرها و بدا يطلعها و نزلها و هي ملوااحة على صدروو تيبووس ليها فعنقها و هو خداام حفر ياماتحفر من التحت ..

دار مخدة تحت ضهرو باش يتكعد شوية و حناها شوية لعندو .. خذا صدرها بين يديه و قربوو لفموو بااسوو قبل ما يخشييهاا فموو تااانيو يممص فيها و هي عااد مازاايدة تترفع و تغوت بشوية .. صووت انفااسهم بزوووج كااان مسموووع .. و خصووصا فااش تنشوااو .. نزلها علببيه فخطرة و زمجر بخشوونة خلاها غووتاات و عضاات لييه بين عنقوو و كتفوو مرمية عليه كي الشروييطة و عينيها معشليين كثاار من عينيه ماقدات تهز تا الرااس .. 
عنقها و زير عليهااا و بدا تيدوز ليها على ضهرها بيدييه حتى رتااحو و حس بييها تنفسات عاادي و قلبها رجعو دقااتو عاديين من جديد و هو يشحطها لمرخرتها تا غوتااات بالجد و شاف فيه ..
زهرة .. اااااووو .. ؟
اليزيد .. « شاف فيها بنضرتوو ديال ديما. .» .غاتركبي فيا السكار ..!! .. .
زهرة ..خرجو ! « بغات تبكي .. » .. 
اليزيد .. « طلع فبها حواجبو» ..اش غانخرج؟؟
زهرة .. « ميلات فمها لتحت» ..داكشي .. 
اليزيد .. « بمكر» .. خرجيه نتي .. 
زهرة ..مقديتش نوووض ..
اليزيد .. « غمزها» .. المرة الجاية نتي لي غادخليه بيديك .. « ضوربها بصبعو لنيفهاو قلبها بشوية خرجو منها .. بجق ليها فمها ببوووية سخوونة ..و شاف فيها » .. نوضي دوشي 
زهرة ..« عينيها تيتسدوو بالنعااس. » .. هنن. لا .. مافباش . 

اليزيد.. نوضي انا غاندوش ليك .. 

زهرة ..« حركات راسها بنفي و غمضات عينيها لي تعسلوو مزياان» .. فياش .. تال غداا هننمم .. 
ضحك و باسها فجبهتها .. غطاها باللحاف و ناض هو توجه للدووش .. ضربها بتحميمة خرج لبس بوكسر و شورط رجع تخشاا حداها و جرها لعندو باس ليها جبهتها و حطها على صدرو معنقها .. مد يدوو للكومودينوو .. جبد تيليفوونو صورهااا ملوااحة على صدرو و سجلها عندوو ..

**اصبحنا و اصبح الملك لله ..اشرقت يوم جديد ..**
حل عينيه على وجه معشوقتو .. كاانت نااعسة فحال شي بنيى صغيورة .. كااملة عرياانة و حالة فمها شوية .. شعرها منتوور على الفرااش بطرييقة مغرية للانظاار .. هز راسو و تقلب على جنبو ضار عندها تيشووف بعويناتو مجبدين بالنعااس فهااذ الصوورة و كيف جمّلها سيدي ربي فعينيه....

تبسم بود و قرب ليها .. خذا يدها و باسها من الدااخل رجعها لمكاانها و جمع ليها شعرها كامل بيدو دوزو للجنب .. تحنى عليها قبل شفايفها بووسة حاارة و ناض تكعد .. هز تيليفوونو شااف شحال الساعة لقى رااسو فووت الفجر و قرب يفووت حتى الضهر من نهار عرفها مابقى يصليه فوقتوو .. .. ناض تيتكسل و يتفووه ..هز تيليفونو و دخل تيخربق فيه و يشوف تصيوراتها لي تيصورها فبهم على غفلة .. قبل ميحطو دخل دار ليه الكود ميتحل غير بوجهو باش ميطيحش فيد شي حد وااخة قليل فين تيتفارق مع تيليفوونو ولا يطيح تا فيديها هي و تشووف تاني شي ميساااج و لا شي حااجة تقلقها حيت عرفهااا ولات تتبقشش و تنبش .. حطو فووق الكومووود و ناض للدووش .. ضربها بتدويشة خفيفة على الباارد و حيد ديك الفاصمة .. توضى و رجع لبس حوايجو و صلى صلاتو .. كي كمل رجع طل عليها لقاها في سااابع نومة ساارحة عجوول لاخرة حيت تهداات .. غطاها باللحاف هز بزاطااامو و السوارت و خرج بجيب باش يفطرووو... 
~~ ~~ ~~ ~~

فاقت حسات براسها بحال لا باتت سكرانة راسي ضرها بزااف بزز لاش حلات عينيها و رمشاتهم تتحاول تستوعب شكون هي و فين هي !! .. دورات عينيها فالغرفة و تململات من مكاانها حااية عضاامها كاااع واجعينها ..تفكرات ليلة الباارح و ابتسمات بخجل عاضة على شفتها .. حلات عينيها و ضارت عندو .. حطات يدها على مكااانو مااالقاتوش تكعدات شوية من بلاصتها و دورات راسها فالبيت ليكون تيصلي لكن مكاانش .. ناضت لوات عليها ليزاار...توجهات للحماام وقفات قدام المراية و نصلات داك ليزاار بقات عريانة شافت فرااسها صدرهاا لقاتو كامل مطبع بطبايع زرقيين .. من العنق تال الصدر مغلف تقول مضاربة مع ناموس ... 
غسلات وجها و ضحكات بصووت غير مسموع ....قضات حاجتها و دخلات للدوش حيت تيفصل بينو و بين الطواليط باب ديال الزاج لي تيتجر للجنب .. فاليمين كان الجاكوزي مثلث فالقنت و اليسار دوش عامر برشاشات و ضاير بيه الزااج .. .. 
توجهات للجاكوزي شعلاتو بالزز حيت ماعرفاتش فالاول كيفاش .. دفاات المااء حيت متيعجبهااش سخوون بزاف ..

دورات راسها للبلاكار لي كان يحيى داير فيه لي برودوي ديالو .. حلاتو بان ليها كولشي رجاالي اكبييد زوفري عزري بووحدو فالدار ماغاتلقااش عندوو داكشي لي محتااجة .. هزات شامبو ديالو حطاتوو و رجعات تتقلب على الباندوش حتى لقاات بواطة مذهبة فيها قلووبة و كرات ملونة .. هزاتهم شمات فيهم ريحة الورد ..هي ديجا كانت عارفااهم صاابون ملون .. حيت ديجاا شاريااه و تيحمقووها فالالواان لي تيطلقو .. رماات وحدة فالجااكوزي خلاتها تتكشكش و تترغوي و طلق الواان مخلطين تيباانو فالمااء كيف قوس قزح.. . خلاتها حتى دابت رغواات مزياان المااء و خلات لونو احمر ..و هي دخل تكاات فالجااكووزي تتحااول تريلاكساا و احذااث البارحة مابغاوش يحيدو من عينيها .. احساس ولا اروع في لمستوو .. عيوونو كي تيشووف فيها ... حسات معااه الباارح بالمودة .. حسات بحناانو .. في كل قبلة في كل لمسة .. في كل حضن .. دوزات يدها على عنقها و تفكراات فااش تيخشي وجهوو فعنقها و يبدى يجر و يمص فيه .. غمضات عينيها بخجل و عاود حلاتهم تتسووس دووك الافكاار من راسها .. حساات بيه الباارح تبدل جهد باش يسعدها و لطف معاها الجو .. ماكانش كيف عاادتوو منغلق و منطوي على نفسه بالعكس كاان معاها حنييين كثر من القياااس ..و حساات بحبوو ليها مااشي عند طرييق المماارسة و انما عن طرييق الكليمات لي تيرمي مرة مرة .. عن طرييق لمستو لي تتخلي حنيكااتها يتوردوو ... عن طريق حضنو كي تيدرعها و متيخلي لها فين تزهق منو .. ابتسمات و ناضت كملات الدووش ديالها. خذات الرشاشة و وقفات .توضات الوضووء الكبير من الجناابة .. كملات غسييلها و خرجات لاوية عليها فوطة و شعرها تيقطر بالمااء .. مسحات حالتها و جلسات فوق النموسية نشفات شعرها بفووطة اخرى .. و ناضت لبسات عبايتها و دارت الشالل .. سدااتها و صلات بيها .. حيت ماكانوش عندها الحواايج .. كي كملاات ناضتت جمعات الفووطة مشات علقاتها فالدوس باش تنشف و رجعات تتقلب على ماتلبس .. مشات ديريكت للصاك ديال اليزيد .. جبدات منو شووميز بيضااء .. و شاافت فيها .. من ديما تتشووف فالافلاام البطلة تتلبس القاميجة ديال البطل بعد لية رومانسية .. ابتسمات و هزاتها حيدات العباااية و لبساتهااا على اللحم... توجهات للمراية تتشووف فراسها .. عجباتها الشووميز ديالوو و لا بالاحرى عجبها راسها فلباسو .. كمشاتها من الكوول و شماات ريحتوو .. ابتسمات و طلقاتها .. يداتها كاملة و خلات زوج صديفات الفووق .. جاتها واسعة و طويلة حد الفخض بحال شي كسوة ..طوااات ليها يديها حيت جاوها كباار بزات و مشات بغات تهز تيليفوونها .. هزااتو و هو يبان ليها تيليفوونو محطووط فالكوموود ماهزوووش معاه..صغرات عينيها تااني تتبلاني غا وحدها و هي تهزوو .. حلاتو و ماهطهاااش .. عطاها ديريكت الكوود .. زمات فمها بغيض. . 

زهرة .. هاي هاي!! درتي ليه الكوود كااع .. 
اليزيد ...« جا من وراها طيرو من يديها و دورها من خصرها لعندو تيشوووف فعينيها مبااشرة تا قفزها» .. علاياش تتنبشي تاني؟؟

زهرة ..«بلعات ريقها» .. هاا.. لا .. احم .. غير بغيت نشوف الساعة .. 
اليزيد ..« مصغر فيها عينيها .. تشوفي الساعة فتيليفوني و تيليفوونك فيديك؟؟ علاش تتكذبي؟؟
زهرة .. احم .. هاء .. و علااش نتا درتي ليه كود ..؟؟ 
اليزيد .. « باستفهام» ..ماشي من حقي؟؟.
زهرة ..« بغات طلق مننو» .. اايه اييه من حقاك اخويا ... شكون انا اصلا لي نتدخل ..
اليزيد .. « جرها من شنايفها شلقمها و عضها تا قفزات» .. بااك انا ماشي خووك
زهرة .. صافي طلقني عافاك .. !!
اليزيد ..« جبد تيليفونو شعلو ليها و وراها صورتها فاش صورها بالليل وااخة ماباينش جسمها حيت زوما غير على وجهها ولكن اللي خاف نجا .. دوز ليها حتى الفيديو لي وراها فاش صورها فالكوزينا» .. هاا علااش درت الكود ... نهار يطيح التيليفون فيد شي شماتة يدير بيه ما بغا!! .. اللهم الوقاية ..
زهرة .. و نتا علاش صورتيني اصلا؟
اليزيد .. « طلع فيها حجبانو شوكاتو » .. كيفاش علاش صورتك واحد مصور مرتو علاش فنضرك؟؟
زهرة ..« هزات كتفها» .. ماعرفتش .. 
اليزيد .. يمكن بااغيها تبقى فجيبي دييما معايا .. يمكن بااغي نهار يطلع لي الدم ماتكوونش حدااياا نطل علييها و نشوووف تصاورها ..
زهرة ..« تتشووف فيه بصدمة و متبعة حركاات فموو ااش تيقوول وااش نيت هاد الهضرة خارجة منو ولا من شي حد ااخر .. » .. 
اليزيد .. الى مابغيتيش نصورك نمسحهم دابا ؟ 
زهرة ..« حركات راسها بنفي » .. لاا .. خود راحتك ..احم .. كولشي ديالك ..
اليزيد ..«ضحكو عينيه و شااف فبها بحب» .. شنو هو لي ديالي؟؟ « قرب ليها و لوى يدو على خصرها» .. امم !!.. 
زهرة ..« سرطات ريقها و دورات عينيها عاود شافت فيه » .. احم .. اا .. 
اليزيد .. « زير على خصرها » .. دوي؟؟
زهرة ..« عوجات فمها و نزلات عبنيها بخجل» ..انا ..و كولشي .. ههه.. 
اليزيد ..« باس ليها جبهتها» .. الله يهليك ليا .. و يخليني ليك ..« ضرب ليها نيفها بصبعوو كي طلعات عينيها شافت فيه غمزها» .. ... 
زهرة ..« ابتسمات ليه» .. اامين ..
اليزيد ..« حيد ليها شعرها على وجهها و دوزو وراء وذنها» .. اجي تفطري .. 
زهرة ..« نزلات عينيها و على غفلة شدات يدوو وطلعاتها شافت فيها» .. علاش تتحيد الفاصمة ..؟؟
اليزيد .. حيدتها باش نتوضا .. 
زهرة .. واخة اجي نديرها ليك بعداا! . 
اليزيد ..« جر يدو و شد لها فيدها باسها من الداخل» .. غانحيدها تاني الضهر مابقى ليه والو .. اجي تفطري .. 
زهرة ..« تنهدات» .. واااخة .. 

يخربق ليها شعرها و هو يمشي كي وصل للباب رجع عندها مصغر عينيه .. طلع و نزل فيها تيشووف فالشووميز لي لابسة و تيحقق .. كانت واقفة و لاوية رجليها .. 
اليزيد .. اش هادشي لابسة .. ديالمن؟؟
زهرة .. « باستغراب» ..ديالك!! 
اليزيد ..« عاقد حواجبو» .. منين جبدتيها.. الماريو؟؟
زهرة ..« حركات راسها بنفي » .. لا ..من الصاك ديالك .. علاش؟؟
اليزيد..« رخف حواجبو» .. عند بالي ديال يحيى .. 

زهرة ..« « طلعات حواجبها» .. و علاش اش فيها لا لبست ديال يحيى؟؟
اليزيد .. لا الالة انا مرتي ماتلبس ديال حد .. 
زهرة ..« بغات ضحك و حبساتها» .. غير ديالك هادي .. 
اليزيد ..« حرك راسو» .. جاتك زوينة .. 
خرج و خلاها واقفة تتلوى مرة هصك مرة تزنگ غا بوحدها .. صاوبات شعرها و تبعاتووو لقاتو مريح فالصالون شافت فيه و قربات .. 
زهرة .. ماغانفطروش 
اليزيد ..« دار عندها» .. صايبي داكشي لي جبت فوق الطبلة الله يرضي عليك .. 
زهرة ..« ابتسمات و حركات راسها بالايجاب» .. واخة .. 
دوزات شعرها للجنب خلات رقبتها ضااهرة و باينة .. هاادي من الحوايج لي تيجذبو الرجل ..و دازت قداموو تتكسول .. حطات تيليفونها فوق الطبيلة ديال التلفازة خشاتو فالشاارج و رجعات و هو متبع ليها العين و حاضيها اش تدير و هي تتعود فالمشية باغية دير ليها فيها سيكسي تتمشى على صبااع رجليها .... .. 
حرك راسو تيضحك و قاال مع رااسو « بلا ماتعذبي راسك مسحوور من عند الله ههه» ..
دخلات للكوزينة خزات داكشي لب جااايب محمل شلا ميكاات .. ما خلاا خبازات ماخلا بتيباان .. ماخلاا حلوياات و كيكاات و لقات ميكة عامرة غير لالسقااطة و الشيبس و قوة الحلاوي تقول مقضي لبنتوو .. ضحكات و حطاتها على جنب حتى تستفرد بيهاا .

صاوبات كولشي فطبيسلات و صاوبات ليه قهوتو هي اللولة يالله جات تخرجها ليه و هو يدخل لعندها مداتها ليه .. 
اليزيد ..« شدها من عندها» اري الله يحفضااك ..
زهرة ..« ابتسمات ليه».. بغيتي اتاي و لا العصير ؟؟
اليزيد .. شمن عصير .. ديري لنا شي دكة باش ندوزو ..
زهرة ..ههه واخة .. « شير ليها جهة اتااي و البراد المغربي» .. راهو البراد و اتاي ..
حركاات رااسها و مشات جبداتهم كي سخن الماا عمرات اتاااي و حطااتوو حيت مكانتش النعناع حطاتوو غير بووحدو .. دارتو فوق الطبلة و مشات تتقطع فالديسير باش تحطوو مع الفطور .. و هو كمل قهوتو هز الكاس مشا حطو فلافابو و وقف حداها متكي على البوطاجي .. تيطلع و ينزل فيهاا و عينيه على صدرها .. دوز يدوو على عنقها .. لولت راسها و ضحكات بدلع .. 
زهرة .. ااي هههههن ..
اليزيد .. « حاضيها » .. تتهري؟؟
زهرة .. « اشفت فيه» ماعاارفش زعما؟؟
ا
تنحنح و قرب ليها .. جرها من خصرها و و عنقها من اللور شد فيدها لي بيها الموووس .. و تيقطع معاها .. و يبووس فيها فعنقها مرة مرة هز حبة من البنان و حطها في فمها خذاتها منوو و التسماات .. كملااتها و ضارت عندو حلات ليه فمهاا تضحك ..ا..
اليزيد .. « خذا وحدة اخرى حطها ليها فمها تيضحك بشوية .. » .. زيدي حلاوة على حلااوة ابنت الناس هه .. 
زهرة .. « ضحكات بدلع »، ..و ماالك كرهتي هههه 
اليزيد .. « طبع قبلة على عنقها بجنب وذنها من لور» .. نتي هكذا و صفيتيها ليا .. 
زهرة .. ههه ..« حطات الديسير فالطبسيل » .. اجي نفطرووو .. 
خذا منها الطبسيل و حطو على الطابلة .. جرها عندو وجلس فوق كرسي مجلسها عليه .. خواات لييه اتاااي و لرااسها .. و بدا تيوكل فييها و يااكل فجوو كلو حب كانوو مرتااحييين لدرجة بزووجهم تيفكروو غير ببعضيااتهم ..يمكن حيت مااخدااوش فترة يريحو فيها مع بعض ماخدااوش شهر العسل كيف النااس طاحوو علييهم المشااكل من النهار الاول !! .. 
وكلها و وكل رااسو هازها فووق رجلبه فحال لا هاز بنتو و تيعااملها بحال دراري صغار تيوكلها بزز تا كملات ماكلتها بالسيف ناضت تتحنقز جابت ليه الدواء ديالو شربو و هي واقفة عليه كي المردة تتشووف واش بايشربو نيت ولا لا..
طملو فطوورهم هز معااك كاس ديال اتاي و خرج للباالكوون تيكمي عليه اما هي بقات فالكوزينا تتجمع المااعن و رضات كل حاجة بلاصتها .. .. غسلات الميعنات و خرجات لقاتو بارك فالصالون و شاد تيليفونو تيخربق فيه مشات جلسات حداه.. 
زهرة ..« تلاحت على الكانابي» .. اوف .. 
اليزيد ..ا حط تيليفونو و دار شاف فبها .. خدا يدها شابكها مع يدو و باسها» .. عييتي؟؟
زهرة ..« ابابتسامة» .. لااا .. 
اليزيد .. بغيتي تخرجي اليوم لشي بلاصة؟؟
زهرة .. ولكن نتا مزال مريض ! .. 
اليزيد .. مريض!! ..
زهرة ..« لولبات عينيها » . لا ممريضش ..نمشيو فيينما بغيتي .. 
اليزيد .. واخة نوضي لبسي حوايجك
زهرة .. « حكات راسها باحراج» .. دووك الحوايج مابقاوش صالحيين للخرووج ..
اليزيد .. « حرك راسو» ..ّماشي مشكل نديك تاخدي شي حاجة ..فطريق
حركات راسها و ناضت تتجري دخلات للبيت لبسات ملابسها الداخلية و الكسوة لي كانت لابسة تحت العباية .. رمات علبها عباايتها سدااتها بالطرااقاات و لبسات السباادري .. درت الشال ديالها و قاداتو مزيان باش ميبانش ليها شهر .. هزات صاكها و خرجات عندو هو اصلا كان لااابس .. لقاتو متكي بيد على البالكوون و تيدوي فالتيليفوون بااينة فيه مديرونجي .. كي حس بيها ضاار شااف فيها ... و نطق مقااطع للشخص لي تيدوي معاه .. 

اليزيد .. صاافي هاحنا جااين اخاي .. ..
قطع الاتصال و شاف فزهرة .. مشا لعندها و شد لها فيدها جرها معااه و هو سااكت لاحظات ان ملامحوو تغيرو في لحظة .. كان ناشط و عينيه ضااحكين حتى تقلبوو عينيه طفاااو و وجهو تبدلوو فيه الالواان .. 

حل ليها البااب ديال الاووطو ودار ليها السمطة و هي غا تتشووف و دور في عينيها .. دخل تا هو و كسيييرا ديمااارا الاوطو تا تخلعات و شدات يدوو زيرات عليه .. حس بيها و هو يطبطب على يدها .. شاافت حواجبوو المعقوودين .. ملامحو .. حركاات يدو لي قرااتهم و عرفتو. متوثر و معصب و هو يالله كااان مزيااان مابييه والو و تيضحك كاااع .. 
شاافتوو دخل من الباب الكبير ديال الكلينيك ز هي دووور عندوو .. 
اليزيد .. فين ماشيين ؟؟
اليزيد .. الكلينيك .. ماتخلعيش. .
زهرة .. « حطات يدها على صدرها» ..اويلي علاش اشنو واقع؟؟ 
اليزيد .. « تيحاول يبردهااا» ماتخلعيش ..
زهرة .. شنو طراا تتقول ليا صبيطار و مالغيتينيش نتخلع؟؟ واش حليمة لي طرات ليها شي حاجة تاني؟
اليزيد .. لا .. احم .. « شد لها فيدها باسها و وقف السيارة قدام الباركينك ديال الكلينيك ..» .. الواليدة ديالك جابوها قبليى .. ماعندهاش شي حاجة صعيبة غير سخفات و جابوها ..ماتخلعيش واخة .. 
بحال لا خويتي عليها سطل ديال الما .. باااارد .. اي وااحد تقوول ليه امك في الكلينيك غايتخلع .. غايخاااف .. اكييد كيف لاا و هي الام .. لي حملات تسع اشهر .. كبراات و رباات و سهراات و تعذباات بلعاات ريقها و شافت فبه تتقلب على ملامح التفلية فوجهو .. 
زهرة .. واش تتفلا ..؟؟ ماما .. هاء ..
حلات الباب و خرجات تلفاات تضهشرات ماعرفات فين تمشي و منين تجي .. دورات راسها تيباانو ليها المرضى و ها لي جايباه لومبييلوونص ها لي نازل يتشمش .. و هي ماعارفة ااشنو صااري تا الرجلين لي يهزوووها لعند مها مابقاو .. دار عندها اليزيد شد ليها فيدها و تيشووف فيها عارفها تخلعات بزااف .. 
اليزيد... ماتخافيش وااخة .. يالله نديك تشووفيها ..
زهرة ..« ضربات فخاضها بيديها» .. اوييييليي يواااش رااك داااوي بصاااح هءههء .. م .. ماماا هناااا واااش تتفلاا عليااا .. بدااات تطييح الدموووع كي الحجر .. و تركل .. بغات تطلق منوو بااش تدخل بغات طير ماعرفاات ااش دييير .. 
اليزيد .. « عنقها و زيييير علبها مزيااان. .شوووت .. تهدني بعدااا ...

ودهها صفااار فمها بيااض نقطة تالدم مابقااتش تضوور فييه .. هز ليها راسها بيدوو و شااف وجهاا خلعااتو دغيا تخطف منها اللون .. خلعااتو علييهاا .. بااش لبها جبهتها و حااول يهدنها لكن هي بدات تتحس برااسها غاطييح الى ماتحركش ولا دار شي حااجة مؤكد غاطيح ليه تما .. نقطة ضعفها هي الام ديالها تتمووت عليها لدرجة ماتخايلش الى وقعات ليها شي حااجة غادي تحماااقد .. 

شدها من يدها ز تم غادي طاالع بيها للكلينيك وقفو فالاستقبال سولوو االسيدة لي مكلفة و عطااوها السمية غيير سمعات رقم الغؤفة و هي طيير من حداااه غادية تتبكي و تهرنن و قلبها مزييير عليها غايطرطق ..و هو تابعها تيجري معاها تا هو مخليها على راحتها حيت فاهم و مقدر حالتها .. دفعات الباب و هي تشووفهم كاملين ضايرين بيييها .. داروو كاملين شاافووو فيهااا .. و هي غير شااافت جميلة حالة عينيها مشات تتجري طاحت لبها عند رجليها و عنقاتهم تتنهج نفسها بغات تقطع من كثرة ما تتنهد .. 

زهرة .. ماما ههءهء😭😭 .. ااش .. اشش طرااا .. 
جميلة .. اوييلي مالك ما طراا والو ..« شافت في عز دين .. » .. هادشي لي بغيتي .. 
عز الدين .. « تحنا علبها و هزها توقف على رجلبها مقابلة معاه» .. شووت ماواقع والوو مانخلعيش .. 
زهرة .. « صاافي بغات طيح ولات غير تتشووف فيهم و مخرجة عيينيها .. طلقات منو و مشات عند الام ديالها .. شدات ليها فيدييها و باستهم ليها من الدااخل و من برا» .. كنت غانحماااق. . « تتنقد بزز قادرة تاخد نفسها» .. هاااء. اش طرا لييك احبيبتي . اااش وصلك لهنا ...ماالك .. 

جميلة ..« حطات يدها على راسها و دوزات عليها»..ماتخلعييش ابنتي .. غيير الطوونسيوو .. الله ياخد الحق فلي كاان السباااب الله ياااخد الحق .. ياا ربي .. بغيت لييه مووصييبة طييرو عليا ياا ربي .. 
زهرة .. « تنهدات و مسحات دموعها» .. شكون قلقك ليا شكوون .. 
عز الدين .. الواليد صونا عليها .. و .. 
زهرة ..« شافت فيهل ..ّو اااش .. اااش بغاا .. ااااش بااقي بااغي عندهااا .. وااش بااغي يصفييها لييها ولا شنوو .. 
جميلة ..« حركات راسها و نزلو دمووعها» .. ماكرهش ابنتي . مكرهش .. 
زهرة ..«ناضت جلسات مقابلة معاها و مسحات ليها دمووعها» .. ههءء .. ماتبكييش .. ههء ء . ماتبكييش عافاااك .. ربي ماغاينسااش حقك .. و لي ضيعتييه معاااه..

اليزيد .. « جر عز الدين» .. اجي واحد الدقيقة ..
خرجوو و خلااوهم بقات زهرة مع جمييلة و البنات غير واقفين تيتفرجوو كل وحدة حاابسة دمووعها
زهرة ..ااش بغااا .. 
امنية .. بغا يااااخد لينا الدااار .. « مسحات دموعها واااخة قلييل فين تتبكي » 
زهرة ..« دارت موسعة عينها» .. كيفااش؟؟
جميلة .. يقتتتتلنيييي ..« ضربات على صدرهاي» . يقتللللنييي و عاااد يدووز لدييك الداااار .. اناااا لي بنيييتها هاديكي الدار من حقيي انااااا .. انا لي بعت ورت باااا و زدتهم على دوووز زوووج دريااال لي قلعتهم منووو غير بالسييف ..« ضرباات على صدرها» .. هاااديك دااري و داار ولااادي .. على اااخر اياااامي يجييب لياا شاااطة تالخرااا يسكنها معاياااا؟؟؟ و علياا باليمييين لا كانت ليييها .. الله ياااخد فييك الحق ياا الكلب .. ياا لي ضيعتيي شبااااابي و بااغي تقتلني قبل الوقت .. يااا القمااار يا السكاايري .. 
امنية .. ماما تهدنيي راه تفضحنا فالسبيطار » .. 
زهرة .. واش ماكفااهش داكشي لي دااار .. « تتشير لامنية بيديها » .. عطيني شريبة .. غانموت ليكم هنا « عطاتها تشرب شربات و ردات لها الكاس ..» ماكفاااهش .. واااش من نيتو... اويلي الى نزل عز الدين غايدير شي مووصييبة مافيهاش« حيدات الشاال» .. ااش قلتوو ليه ؟
جميلة .. ماانعرف خووووك شد تيليفوون و عرق لييه .. قال ليه توصل ديك الخربة نتفاهمو .. 
زهرة ..« شدات راسها و شافت فامنية و ليلى ..» ... ااش طراا و اش قال ليكم طبيب ؟؟
امنية....« رجعات لور ..» ..ليلى اربي ما قوولي ليها ماقاداش ندوي ..
ليلى ..يا ختي كنا تنضوورو مابينا ما علينا تنتقضااو حيت قربنا نمشيو بقاات غا يومين .. و هو يصووني عليها عمي قاال ليها دااكشي لي قاالت لييك و هي طيح لينا فالزنقة .. هزيناها جبناها ديريكت لهناا و صاافي الطبيب قاال لينا عندها انخفاض فضغط الدم و غاتولي مزيانة شي شوية نقدو نديوها معانا .. 

زهرة ..« تنهدات بارتياح » .. الحمد لله خرجات طرييفة .. فاش قااال ليا اليزيد ماماك فالسبيطار كنت غانحمااق. . 
جميلة ..« طبطبات على يدها» .. الله يرض ي عليكم غير رتااحو مكاين والو .. ولكن خصني نمشي فاقرب وقت نشووف دااك المزغووب يااكما دخل ليا لدااري .. 
زهرة ..« ناضت باست ليها راسها» .. غير رتااحي عافاك دابا ماتفكريش فهاادشي .. 
جميلة ..« تكات على ضهرها» .. كييي ندييير كي نديير منفكرش و بالشلاااهبي لااخر تيديير ما بغاا. ..
......
توجهوو للكافيتيرياا بعد ما خرجو من الشوومبر ديال جميلة .. ريح اليزيد و حط كااسو تالقهوة قداامو .. و جلس عز الدين حتى هو ..تيدوز يدوو على جبهتو .. اليزيد من النااس لي تيقرااو حركاات بناادم .. و عز الديم من نهار كانو معرووضين عندهم قلعو وااش عندوو شي حااجة مخبيها شااغلااه ولا عندو شي مشكل. 
اليزيد .. « تيدوي و مركز عليه » .. عز الدين رااك وليتي فحال يحيى .. خويا .. عندك شي حااجة قوول ااش كااين .. 
عز الدين .. «« تبسم ليه» .. مادرش فبالك .. 
اليزيد .. وا غير نطق اصاحبي قوول اش كاين .. 
عز الدين ..« حك رااسو و طلعوو بتنهييدة ..»...اودي اااش غانقوول ليك .. اباار المشااكل ديال الواليد لي مكيتقاضااوش .. طلع ليا واااحد ولد الكلبة مسلفني شي فلووس دابا تيهددني غير نولي للمغرب لا مرضيتهمش ليه فسااعتي غايدفع شييك .. 
اليزيد .. وايلي ..!!
عز الدين .. يااحصى .. الدم بالدم ..ولد خاالتي شقيقة مي .. مابقاات صحبة مابقااات خااوة ماابقاات عائلة .. بفف .. 
اليزيد .. شحال خاصك؟؟
عز الدين .. « باستغراب» .. علاش؟؟
اليزيد .. تتجاوبني بسؤال .. جاوب بعدا عاد سول علا ..!!
عز الدين ..« تنهد .. بقات ليا زوج تالمليوون .. 
اليزيد .. غدا تكون عندك .. 
عز الدين ..« فتح عينيه بصدمة .» .. كيفاش .. لاااواااه مانشدهااش.. 
اليزيد .. و انا ماغتنتناقش معااك .. لي نديرو مع يحيى نديرو معااك .. 
عز الدين .. ولكن ..رااه .. 
اليزيد ...مكين ما بوو ولكن .. سدينا الموضووع .. غدا يكونو عندك الفلووس 
عز الدين .. دييين .. دين عليا و نسددوو مايبقااش فرقبتي. 
اليزيد .. المهم تفك الحصلة و البااقي يخلفوو موولاانا الفلووس تمشي و تجي .. 
عز الدين .. « بامتنان» .. ماعرفتش ااش غانقوول ليك .. اله يحفضك اخااي .. 
اليزيد .. مابيناتناااش ..دوماج المشكل ديال الواليد مانقد نتدخل فيه ..
عز الدين ..« ضرب ليه على كتفو» .. الله يهديه ميقد علبه غير لي خلقو هه ..
..... 
بقاو مدة مجمعييين عااد طلعوو للغرفة عند البقية .. مشا اليزيد عند زهرة دور يدو على كتفها غرقها فحوايجها قدامهم ولات غير تتمتم .. 
اليزيد .. خالتي شوية ؟؟
جميلة ..« بابتسامة رضى » .. الحمد للله اولدي .. 
اليزيد .. خلعتي ليا المدام .....
جميلة ..« شافت فيه هو و زهرة و ابتسماات فرحانة بالتفاهم لي بيناتهم» .. الله يخليها لييك اولدي و يديمك تاج فوق راسها ..
اليزيد .. امين .. 
زهرة ..« طلعات راسها فيه» .. احم .. بغيت نمشي نباات مع ماما ..
اليزيد .. كيفاش؟؟ « طلع حواجبو» .. 
جميلة .. الاا سيري بااتي فدارك .. 
زهرة .. مامااا .. عافاك ..« شافت فاليزيد ..» .. بغيت نبقى شوية مع ماما بلييز ...غانبقى مشطونة علبها و اصلا قربو يمشيو و بغيت نشبع منهم بعد غداا غاديين .. نقدر نباات معاهم ....
اليزيد ..« عض حنكوومن داخل ماعاجبو حال ولكن مابغاش يقجر اللهم يخليها على راحتها..» .. ايه .. واخة مافيها باس ..
زهرة ..« شدات فيديه بلا ميحس ..» .. بصح ؟؟ شكراا.. ههه .. 
اليزيد .. اجي معايا بغيت ندوي معاك .. جرها من يدها و خرجها من الغرفة .. غادي و تيحل بيباان الغرف لي تماا و يطل فييه حتى لقى وحدة خاوية دخل و دخلها معاه .. سد الباب و سورتو من الداخل باش ميدفعوش شي واحد .. تكاها على الباب و هي مزاالة موسعة عينيها .. حاصرها بيديييه لي دااارهم على الباااب ..و شاف فعويناتها مبااشرة و هي تترمش فيه. . 
زهرة .. مالك؟؟
اليزيد .. الحااال مال من نهار عرفتك .. وليت تابعك بلا عقل ..
زهرة ..« مافهماتش كلامو مزياان » .. ويلي علاش ماالي ااش درت ؟؟
اليزيد .. بغيتي تمشي و تخليني باايت ليلتي بووحدي !! 
زهرة ..« بغات تبكي يصحاب ليها ماغايخليهاش و غير شد ليها الخاطر قدامهم» .. ماما مريضة و غايمشيو بعد غدا بغيت غير ندوز معاهم هاد الليلة و غدا و صافي غانبقى معااك ديما نتا .. 
اليزيد..« بدا تيقرب لبها و هي تتراجع للور بااغة تزيد تلسق على الباب .. » .. طلعي مع الحيط حسن !.زهرة ..« قلبات عينيها» .. ها .. امم احم .. 
ما خلا لبها فبن ضوور شلقمها و شد ليها فمها بعضة تيقبل فالسقة الفوقية تاا تيعيااا منهاااا و ينزل للتحتية خصووصا شفايفها هي مبطبطييين و عامريين تيجييوه كي المارشميلوو.. عضها فشفتها تا حلاات فمها و هو يدخل لساانو تيلعب بيه دااخل فمها و يمص مصيصاات خلااها تلقاائياا هزا يديها دوراتهم على عنقوو و تتسايروو فالقيلة ديالو و هووو تيمص رييقها و يعضعض عضيضااات صغاار فشفايفها ... .. فصل القبلة فاش حس بالخطر ..حي بالدم بدا تيتدفق فرااسو فرق رااسو بدا تيجمع ..
حط جبهتوو على ديالها و نطق بصووت خشن محشرج. . 
اليزيد ..الليلة بلا بييك غادوز ثقيلة .. غانتصل بيك و الى اتصلت و ماجاوبتييش ماتلومي غير راسك ..
زهرة ..« عقدات حواجبها» .. لازم التهديييد و الترهييب ضرووري. 
اليزيد .. التهديد و الترهيب ..« طلع فيها حجبانها» .. هادو مصطلحات كبار عليك هه .. 
زهرة .« عوجات فمها» .. اوا شنو هادشي !! ..الى ماجاوبتش عرفني غانكون مشغولة فشي حاجة ..
اليزيد ..« ميق فيها» .. مشغولة عليااا؟؟
زهرة .. ضورات عينيها...» ااا ..مااشي هكااك ..غير .. 
اليزيد .. مافيهاش غيير ماعندي مندير بديك الهضرة .. انا عندي ماتجاوبيش نشد طريق نجي نجرك من شعرك ...

.زهرة .. « بصدمة».. نااري !! .. 
اليزيد .. اييي وي ..« كمل باستفزااااز ».. ديري معايا شي بلاان اااخر مانضمنش ليك هاد المرة مانحطش يدي ..

زهرة «اتسعت عيناها ببطء شديييد لكنها سيطرت على ملامحها بإصرار» ماتقدرش تضربني ..
اليزيد. ..« قرب ليها كثر مصغر عينيه» .. ايه ..جربي و شوفي ... 
زهرة .. «شافت فيه بامتعاااض علاش جبتيني لهنا. .؟ باش تهددني!
انقض على شفتيهاا تيلتهم ثعرها كانت لحظة محبة ..خلاتها تطلق العناان لشفتيها الخجووولة تتبادلوو قبلتوو الحااامية السخووونة .. و صووت البووسة المكتوووم وااصل لمساامعهم .. 

خشى يدوو حل ليها الطرااقاات ديال العباااية و خشاا يدو تحت من الكسوة تيتلمس في خصرها و ورااكها. . و فموو تيلتهمها بشووق مجنوون ل هاد الليلة لي غاتغييبها علييه مسبقووو .. حساات يدييه تيضموووها ليه حتى زيير عليها مزياان ...و هي طااالقة لبيه رااسها منسجمة و عااجبها الحاال اما هو هلاااص بدا تيترفع دااكشب علااش شد حساابو لا يصدق داير شي فعلة وسط سبييطار على شييبتووو ... بعد علييها بعيوون مجنووونة و انفااس لاهثة تيشوووف فيها بجوووع متيشبعش منها وااخة ماعرفت ااش دير ليه...
اليزيد .. مونتيف صافي ..« سد ليها العبااية و رجع ليها الشاال فووق راسها و هو مزاالو تينهج و يدوووز يدو على لحيتو » .. صايبي داك الحجااب غانخرجو قبل مانتهور علييك .. 

جمعاات فمهاا عندهاا بخجل و تضحك ضحكة مكتوومة صاوبات عباايتها مزياان و شاالها ..و شافت فيه مزالة حابسة ضحكة بزز ..
زهرة ..« عينيها تيبريو» .. ساليت. . 
اليزيد ..« عقد فيها حواجبو» .تضحكييي .. !!
زهرة ..ههههه لا ..🙈
اليزيد ..« حل ليها الباب » .. زييدي وكاان زيدي .. 

خرجات قداامو و تبعها تا هووو و شي ممرضاات كانو قداام البااب بقلاو حااضيينهم تيشووفو فيهم يتهامسوو و يضحكوو و خصووصا انه اليزيد خارج تيقاد فحوايجو ..
رجعوو عندهم للبيت لقااوهم مع الطبيب .. طمأنو على جميلة و خذااو الاذن انها تخرج ديك السااعة ..
نزل اليزيد خلص الكلينيك بعد اصرااارو طبعاا و كلمتوو الى نطقهااا قطعية بعد ما انهى الاجرائات ديال خروجهاا رجع عندهم لقااهم نيت واجدين .. توجهوو للسياارة ركبوو البنات لوور و ركب عز الديين حدا اليزيييد .. 
الطرييق كاملة و هوما مجمعيين حتى سكتهم عز الدين بالكلااام لي خلااا جمييلة تهز كفووفها و دعي لنسييبها حيت فرحهاا بحاااجة كانت هاااازة لها الهم كان قلبها و خااطرها مااامهنييها ..

عز الدين .. الوالييدة المشكل ديال الفلووس تحل .. 
جميلة .. « بعدم فهم .. » .. كيفاش ؟؟
عز الدين .. النسيب الله يحفضوو ضبر عليا فداكشي لي بقى .. 
زهرة ..« وسعات عينيها» .. كيفااش؟؟
عز الدين ... ماتخاافيش دين عليا نرضوو ليه .. هههه هو و ماخافش على فلووسو ..« شاف فجميلة» .. شووفي بنتك الوااليدة بغات تخدم مع خووها فعايل العيالات .. « تيضحك معاها .. 
زهرة .. وا لا راه مافهمتش .. 
عز دين .. شنو لي مفهمتييش .. اليزيد ضبر عليا فزوج تالمليوون لي بقاات لدااك الشمااااتة بااش قبل ما يقرقبوو علياا نلووح ليه زبلو فووجهوو .. 
جميلة .. « بفرحة حطات يدها على قلبها» .. اللله يااا وليديييي عمرربيييي يخلييك الفوووق الفوووق و يرضيي علييك و كييف ماااا فكيتي ليا مليدي بغييت ربي تشوووف ولااادك انشااء الله كييف ما بغيتييييهم .. 
اليزيد .. « شاف فزهرة من المراااية و غمزها» .. امييين الواليدة ..
زهرة ..« ابتسمت بخجل و خبات راسها ورا الكوساات تكحاازت تال عندو حيت كانت ورااه .. لمسات دراااعو و خلاات البقية مجمعين و دايرين راسهم ممنتبهينش ..» .. شكرا ..
اليزيد ..« رجع راسو لوور لعندها و شاف فيهاا عاود ركز فالطريق » .. علااش ؟؟
زهرة .. « ابتسمعات» .. على هادشي لي درتي مع عز .. 
اليزيد ..« دور يدو و خذا يدها شابكها مع يدو و رجعها لعندوو» .. درت لي خصو يدار .. و شكرا بيناتنا ماااالييها مكاان

تنهداات تنهيدة مقطعة و شاافت فيه مبسمة .. راااجل بعمعنى الكلمة .. وقف معاها و وقف مع خووها حتى فااش جااات عندهاا مهاا مابغااهاش تصيفطهاا خااوية .. بقى شااد لييها فيدها حتى وصلوو بلااصا الاووطو و طلع معااهم هز مع عز الدين الميكاات لي كانو مقضيين ديجا قبل ماطييح جمييلة .. .. وصلهم تال البااب وااخة اصرووو عليه انه يدخل مابغااش يدخل .. .. دخلوو هوما وخلاااوه مع زهرة وااقفيين فالباب

زهرة ..« ابتسمات ليه بحب» .. ماعرفتش اش غانقوول ليك و الله .. 
اليزيد ..« طلع حجبانو» .. قولي ليا كانبغيك ..! .. 
زهرة ..« وسعات عينيها وحلها ليها» .. احم .. ا .. واا لا على عز الدين .. 
اليزيد ..« مابغاش يحكر عليها» .. داكشي بيني و بينو ماعندك ماتقوولي .. كون ما هو قاالها ليكم ماكنتيش غاتعرفي .. 

زهرة ..« تنهداات و نطقات » .. اي الرجال انت .. ! ..
اليزيد ..« قرب ليها و غمزها» .. راجلك .. 
زهرة ..« ضحكها بجوابو » .. ههههههه... شوف
اليزيد .. « تكى على الباب» .. تنشووف ..و تنسمع ..

زهرة ..« بداات فالوصااياا السبع» .. ..تعشاا و شرب دوااك .. و ماتخليش البالكوون محلول باش ميتقلش عليك البرد .. بالليل تغطا و الى مزاالة فيك الكحبة طيب الحلييب مع الزعتر و شربوو رااه كاين الزعتر فالبلاكار شفتو قبيلة .. .. ااه قبل ما تنعس دير الفااصمى للجرح ديالك و.. 
اليزيد ..« قرب و حط صبعو على شفايفها» .. شوووت .. 
زهرة ..« حلفات لا سكتات » .. كوون غير عيطتي على يحيى يونسك ..

اليزيد ..« ميل فموو» ااش اواا غانديير بيحيى .. غيير ونااستك ماتحلالي .. 
زهرة ..« عقدات حواجبها و صغراات عوييناتها تعسلاات بكلاامو» .. كوون ما ماما مريضة و بقى ليها هنا غير نهار و الله ما نخليك ..
اليزيد ..« دوز يدو على شعرها بحنان» .. ماشي مشكل .. 

ابتسماات لييه ورااتو الؤلؤ لي تيمووت عليه .. كان قريب منها بزاااف .. رأى صفاء بشرتها ..كانت شفافة تقريبا ..و كانت عيونها عسلية غاادية للخزي يحييط بهما اللون البني من الجوانب .. 
وجهها خال من لي مكياااج عدى احمر الشفاااه لي تيلمع على شفتيها و الكحل الغامق في عينيها ... نزل ليها الحجاااب بشوية و خذا خصلات شعرها بين أصالعه ..ريحة شعرها مثل الياسميين مختلط بالمسك!! .. كان تيبدل جهد كبيير بااش يشد رااسو مايبووسهااش ولا يديير فبها شي مووصيبة حداا دااك الباب حصرووو غير خووها لي كان فالدااار و امنية لي غادية جااية تتبرگ٠٠

اليزيد .. « تقااد فالوقفة و تنهد » يالله دخلي البرد عليك .. 
زهرة .. « ابتسمات بخجل » .. واخة .. تصبح على خير ..
اليزيد .. « تحنى عندها باسها على حنكها » .. و نتي من اهله ..
غمزها و نزل مع درووج بقاات متبعة ليه العين حتى غبر من قداامهااا يالله بغاات تدحل و هي تقفزها منية من خصرها

امنية ..« ميقات فيها» .. وااش هاد خوونا تيتوحم عليك؟؟

زهرة ..« حطات يدها على صدرها» .. يعطيك غباارة خلعتيني .. اختي مرتو نتي مالك؟؟
امنية .. « عوجات فبها» ..اوااا بزعطااا غا نتي و الكلبة لي مزوجين .. 
زهرة ..« دفعاتها دخل» سكتي البرهووشة هادشي كبييير عليك .. 
ليلى ... « حطات طبسيل ديال الحلوة تكات عليه » .. غير خلييها تا يجي عز الدين يهرس ليها داك الفم غير تيقييس فيها
امنية .. « دوات بشوية» .. سيري تخراي نتي وياه .. 
زهرة .. ضصرتي نتي ضصرتييي .. 
عز الدين ..« تيدوي من البييت » .. وا لا كااااين ما يتحنجر حطوووه اشريفياات ... 
زهرة ..« هزات لامنية حجبانها» .. يالله .. بالي .. الهضرة عرييك .. انا غا ضيفة ..و هادي المسكينة حاملة .. و نتي احبيبة الصغييرة .. حطي لنا داك العشا فالطبااسل و جيبيه زي الشاااطر .. 
امنية ....« ناضت تتنطر و ضرب فرجليها» .. اااييييه ديييما اناااا انااا جيبييي دييرييي فعلييي تركييييي واا الله يطيييركم عليياااا يا دلووومي شخلااتها تااويل ..
ليلى .. « تتااكل و دويي» ...يطييرك نتي نييت اختي ...

بقاو مجمعيين و زهرة خااشية وجهها فالتيليفووون مع اليزيد ..فالوااتسااب مرة مرة تجمع معااهم تا عااقوو بهاا كاملين و هي تجمع و طويي حيت عرفااتهم غايبداااو يقشبوو عليهاااا و يدييرووها وسطهم ..
في بعض الاحياان تيكبر الحب فقلبنا لشي شخص فجأة ولا غير بتصرف داااروو تينسنيينا البااسي و الناااس لي مااشي ملاااح لي دازو فحيااتنا و تيقوول ليك ..الخير في ما اختاره الله عبارة جميلة ماغايعرف بحقها غير لي فهم معناها و استوعبو مزياان .. ربي داائما تيبغي لينا الافضل فحياتنا .. داكشي علاش خصنا دااائماا نحسنو الظن بالله في اي شيء ..
و كييف ما قاال نبينا محم يقول عز و جل ..«انا عند عند حسن ظن عبدي بي وأنا معه إذا ذكرني .. فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي .. وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم .. وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا .. وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ..» ..

مكاينش لي غايساعدنا و يرشدنا للطرييق الصحيح قد الله .. هو لي تيرزقنا و يعطيينا .. هو لي تيوريي لينا الوجه الحقيقي لكل شخص مر في حياتنا ... بعد الخطراات تنلقااو الخير فالبرااني .. فلي متيجيينا والو .. يمكن مانلقااوهش فالخووت و الاقاارب و تنلقااوه فالصحااب ..فشخص يالله تعرفناا علييه واااخة ماتكوونش معرفة كبيييرة و لا عمييقة ..يمكن داااك الشخص و تنلقاوه افضل لينا من شحال من واحد دوزنا معااه سنييين العمر ..كااينيين دوك الاشخااص تيدووزوو فحياتنا .. تيكوونوو صحاااب و عشرااان .. خوووت و عائلة .. تنعتبرووهم اكثر و اعز علينا من رووحنا و فالاخير عند اول فرصة تيتخلااو علينا ... لكن فالاصل ربي لي بغاهم يبعدو حيتماافيهمش خيير ليينا .. 
لكن و لله الحمد ربي تيطييح قدامنا ناس ااخرين تيعوضوونا على كوولشي .. تيوقفوو معانا فالحزة ..و يكونو ديما بجنبنااا .. 
اليزييد دخل رااسو وسط العائلة و اعتبرهم عائلتو و تيخصوووه بمجرد ما سييينا على دااك العقد ديال الزوااج .. عطى عهد لرااسو انه ماغايفرقش بين عائلتو و لا عائلتها .. و داكشي فعلا لي دااار كي حس بعز دين عندوو مشكل قرر انه يعرف ااش عندوو و يعااونو بدوون ما يتردد ولا يطلب مقاابل ولا بااش يحفض حقوو.. وقف معااه كاخ و دار ليه داكشي لي لقى عكسوو فولد خاالتوو ..لي مشاارك معااه الدم و هادي حااجة لي غايبقى عز الدين هااز بيها و مقدرهااا .. 

** ** ** ** **
صباااح جدييد و يوووم جدييد طل على ابطاللنا .. حلات زهرة عوييناتها لقاات راسها معنقة جمييلة ..باستها فحنكها و نااضت بشوية باش ماتفيقهااش .. هزات تيليفوونها شافت السااعة لقاات الوقت بااااقي و مشات ديريكت للدوش قضااات حاجتها و توضات .. رجعاات صلاات بحوايج جميلة .. حيت ماجابت معاها واااول .. اليزييد الباارح كي وصل صيفط ليها ميسااج طمنها علييه و بقاات هي و يااه فالوااتسااب حتى نعسااات .. حتى مهاا لي جات تجلس عندها تلهاات عليها .. ولاا بعدوو صعييب علييها وااخة غير ليلة بااش فارقااتو حساات برووحها توحشااتوو. .. 
جمعات الصلااية و مشات ديريكت للكوزينا صااوباات لييهم الفكووور فالوقييتة لي كانو كوولهم نااعسيين .. هزات تيليفوونها تتقووول وااش تصووني و لا متصووونيش حتى حطااتو حييت عرفااتو الى مشاا حتى فاق هو لي غايتصل بييها ..كملات فطوورها و حطااات كوولشي فووق الطبلة و هي متتفكر غا فيييه مرة ضحك بووحدها مرة تزنك مرة تغني. ..الحب و ماايدييير 

في مكاان ااخر تحدييدا قصل الاغاا مااالك .. 
حط يدووو على البييرو ديالو تيضرب فيييه بأصاابعه .. حالة لنتوو غادية في تدهور ..كل مرة مفييقااه فالنصااصة تالليل تتغوت و تدگدگ و تشتت لي جا قداامها حالتها ما تسر لا حبيب ولا عدوو .. حتى الاطبااء .. بدل وااحد جااب ليها زووج ..بدلوو لبها الدوااء و مانفعش كل ما تتوصلها خباار على اليزيد و لا زهرة تترجع للور .. الناار وااكلاااها و هي عارفاااه تينعس معاها و يفييق معاها و يشاارك معاها تفااصييل حيااااتو و هي بغااتو ليييها بووحدها .. مالقى كييف يدير و حتى الزوااج من وااحد ااخر ما صاالحة ليييه ..
رجع رااسو للور تيفكر .. ضغطها هي و مرتوو علييه زاادو على ماا بيه .. غييه ما يصييفط رجاالو و يجييبوه تال عندو ولكنه عاارف ان اليزيد مااشي بحال دووك لي تيعطييو الرااس يطيير راسوو قبل مايعطييه .. مربي رااسو برااسو تربية الرجاال مايحتااجش لي يگوودوو ...

شااف تا عباا و خذاا تيليفونو و اتصل باسمااعيل ..لقاااه يالله فاق و تيفطر 
اسماعيل ..الاغا مالك ..كيف الحال .!
مالك ..مااشي بيخير ..و نتاا عارف مزيان وااش الحاال مااااهو حاال .. 
اسماعيل .. خييير يااك لبااس. . ميري لبااس عليها؟؟

مالك ..ميري تدمراات اسييي .. تدمراات نفسييتها بسببك نتاا و ولدك .. عشمتيني و خليتيني نوهم البنت بلي غايكووون ليييها حتى بغااتو و فالاخييير!! ..يتزوج بوحدة اخرى .. شاايطة حقييرة ماتسوااش ضفر بنتي؟؟

اسماعيل ..« تيحااول يهدنو» .. غير تهدن .. انا متأكد اليزيد غايدوز بيها الوقت و يرمييها ... و زاايدوون وحدة بحاال هاااديك داخلة على طمع .. ماعندهاااشاااي. . و فااش شاافتوو مقاابل الكاازيينو يعند باالها دياالو اكييد نهاار تعرفوو ماعندوووشاااي غاتخلييه .. هذا الى ماملش منها قبل و هو لي يرميييها من حياتناا كيف جاابها و لسقها فييينا ..

مالك .. اشوووف اسيدي .. انا متيهمنييييش هاادشي .. انا تيييهمنبيي وعدك لي عطيتيني .. يااك وعد الحر دين عليه؟؟ اوااا وفي ليا بوعدك اسيييديي .. بنتي الى طراات الى شي حااجة ماغايكفيني فيكم نحرق داك الكاازييينو بلي فيييه .. تنحلف لييك ماغانسكتش ..

اسماعيل .. تهدن اماالك .. تهدن .. فين عمرنا حليينا مشااكلنا بالتهدييد و العصبية .. 

مالك .. انا مااابقاااش فيااا عقل ليي يتهدن تتسمع مابقاااش .. شوووف حل مع ولدك ..ميري رااافضة تزوج بلاي وااحد غيييرو .. انا لوو عليااا مانشوووفش فوجهووو نهائياا ولكن هييييي لي داايرة ليا العصا فالروييضة .. سياااد سياادو تيتقدموو ليها بااغيين غير معرفتها خلي عليييك الزواااج و هي تترفض و فالاخييير يجي ولدك نتااا و يرفضهاااا .. و يعطييها كلاام خلااها دخل في اكتئاب!!!

اسماعيل ..اليزيد راافض يتكلم معايااا .فهااد المووضووع .. شاادني من يدي لي تتضرنب لي هي الكاازينو ..مابغييتووش يمشي داابااا .. . و ديك البرهووشة لاازم مانبعدها عليييه .. و لو يكلفنييييي اي ثمن. . 
مالك ..كييغااادييير ليهااا اسيييدي ..؟؟
اسماعيل .. نتاا لي غااديير اسي ماالك. انا عاارف بلي معاارفك كثاار و يتمنااو منك غير اشاارة باش يخدمووك ..
مالك .. مافهمتش !!
اسمااعيل .. « ميل فمو» .. رووح اليزيد متعلقة ب « روغن » .. حياتو دوزها تما تا قدر يشد داك الريسطو.. عطييتك المفتااح لليزيد لي هو الرييسطوو .. و نتا دير شغلك و كيف ما فهمتييها غاتصلااح ..
مالك ..« دوز يدو على لحيتو» .. اممم ..و شنو مزال ..؟؟
اسماعيل ..ههههههههههه البااقي خلبيه ليا انا. . نتا تكلف ليا غييربهادشي لي قلت ليك ..

مالك ..« باستفهام» .. شنوو ناااوي دير؟؟
اسماعيل ..« ضحك» .. نااوي نقد ولدي من الضياااع لي هو فييه .. نااوي نورييه مصلحتوو فين كااينة و مع من و الى كاااان اعمى نرشدووو للطرييق الصحيييح ..

الغدر صعيب يمكن نتجرحو من غدر صديق و لا واحد قرييب .. يمكن نكرهوو ننفروووه ماندورووش بساااحتوو مرة اخرى .. تقطع العلااقة و مع الوقت ننسااوه و يكووون فحاال لا عمرووو كااان !! لكن كيفاااش الى كااان لي غدرك هو الاب ديالك .. يطعنك من الضهر كيف العدوو يديير حوااايج خاايبيين بااش يدمرك .. عهدنا بالاب تيحمي ولااادو و تبيوون فضهرهم .. تيوقف قداام اي ضربة بغات تجي لولااالو مااشي يوجه هو يدوو السلاااح على ولدو ! ...
الشيء الاكثر حزنا في الخيااانة هي انها تجييك من شي حد قرييب بحال الواليدين و لا لخوووت .. و اي وااحد مشاارك معااه الدم .. تتحس بيدييك مربطيين و ياا عالم اليزيد فاش يعرف خيانة و غدر و الفعاايل لي نااوي يديير فيه البااه ااش غابديير ... 

خرج من الحمام لاوي عليه فوطة على نصوو و رامي فوطة ثانية على عنقوو تينشف بيها شعروو .. و قطراات الماااء نازلين على صدرو شااقيين طرييقهم فووق عضلاتو الفولاذية و جسمو الربااضي بامتيياااز .. كاان شحاال هادي ما جرى ماتريينا .. داكشيي علااش هااد النهار داار فرااسو الهمة و النفس و ناض تيجريي و يحيد علييه الخمووول .. كي كمل الريااضة ديالوو رجع للدار ...باالو بقى غير مع المحييراااه .. مابااتتش فحضنو الليلة وااخة كان بااغيها تباات معااه .. توجه للصاك ديالو جبد منو سروال كحل و تيشورت تا هي كحلة .. لبسهم و ريح على النموسية لبس تقاشر بويض قصار مع فانسة فالاسود تا هي .. رجع كولشي لبسلاصتو و هز تيليفوونو خرج تيبقشش على سميتها يتصل بييها .. ..
اليزيد ... «دار السبيكر و مشا تيصاايب الكبسوولة فالماشين تالقهوة .. » .. صباح الخير...
زهرة ..« بصووت ضااحك» .. ههه صبااح النور ..
اليزيد ..« ططلع حجبانو » .. مالك تتفرنسي ياك لباس !
زهرة .. هه والو .. غير تنضحك و صافي .. نبكي؟؟
اليزيد...يبكي العدووك .. 
زهرة .. « ابتسماات بفرحة» .. فطرتي شربتي دواك؟؟
اليزيد .. يالله تنصايي واحد الكااس تالقهوة نرضوو بيه المزااج. . عاد نشووفو مع الفطور ..
زهرة ..واخة ولكن عنداك تنسا دوااك .. 
اليزيد .. دواياا رااك عارفااه .. « هز التيليفوون رجعوو للوضع العاادي و داارو على وذنيه »دوايااا عند المحييرااني .. 
زهرة ..« سكتااااات تقطع فيها الحس ..» .. 
اليزيد .. فين مشيتي !!.. 
زهرة .. هااني .. ههه ..
اليزيد ... توحشتك .. 
زهرة ..« ضحكاات بخجل» .. من لبارح لليووم .. 
اليزيد .. واخة تكوون دقيقة ... اش تاديري ..
زهرة .. والو غير مريحة مع ماما.. 
اليزيد .. مزيان .. سلمي عليها ..معاياش غايمشيو غدا الصبااح و لا العشية ..
زهرة .. بالصبااح .. 
اليزيد .. واخة باش نجي نديهم ..
زهرة ..« تنهدات طاح عليها ضيم فاش فكرها » .. واخة ..
اليزيد ...« حس بيها ملي سكتاات»...ماتقلقيش تاني .. هاد المرة نديك تال عندهم نتي تشوفيهم .. 
زهرة ..« ابتسمات بفرحة»/.. انشااء الله. . 
اليزيد .. يالله تهلاي .. نمشي نفطر هاد العشية خصنب نطل على الكازينو ..
واا غير نطق بالكازييينو مشااات الضحكة .. و تعقدو الحجباان تفكراات لي ميسااج و تفكراات بلي قااالت ليه بلي رااها كليااانة تماا و وااخة قاال ليها منعها تجي لكاازيينو ولكن كيف كاينة وحدة كاينين عشرة .. و هي كانت خدامةةة تمااا و عاارفة ااش تيطرا و شحال من وحدة حاطة علييه العيين و هي عاارفة رااسها راجلها تبارك الله عاطي لعيين عندو كارييزما و شخصية فشي شكل طلعاات معااها الصهدة فديك اللحظة .. 
زهرة .. دابا نتااا واش ماكملتيش الخدمة فداك الكازينو !!ّّّ
اليزيد ..« باستغراب» ّ. مابقاش بزاف .. علاش؟؟
زهرة. اوا على الله .. حيت نتا مادياالش داكشي .. وااحد متقي الله و تيشووف المنكر قداامو ماجااتش .. 
اليزيد.... شهااد الطريقة تالهضرة تاني هادشي جديد ياك لباسس؟؟
زهرة .. وا انا غير قلت ليك .. حيت شخصيتك عكس داكشي تماااما .. منحتااجش نقوول لييك بلي الشرااب حراام .. القمر حرام .. هادشي غير دووك البناات لي .. هووف .. 
اليزيد .. اييه .. زيييد !! ااش عندك مزاال .. 
زهرة .. والو ماتقلقش انا تندوي غييير على ود مصلحتك .. 
اليزيد ..اوديي ازهرة هادشي فووق الطااقة وحق الرب غير شااد الخااطر للواليد .. 
زهرة.. « تنهداات» .. راني عارفة ولكن ... « تنهدات و سكتات عرفات رايها غاتكحلها تاني» ..حاول تساالي داكشي دغياا علييك .. 
اليزيد .. انشااء الله. . يالله نهارك زين بحالك .. شي شوية و ندويو. . 
زهرة .. زاخة .. و ماتنساش دواك ..
اليزيد .. وا صافي الواليدة و ماتاديرش هاد الفعايل ..
قطع معاها و مشاا تيصاايب فطووورو قبل ما يخرج. اما هي كاانت مريحة فالصاالون و هي طل عليها امنية من فوق راسها سمعاات المكالمة كااملة 

امنية ...« هزاات كفووفها للسماا » ..ليينا اجر الصاابريين يااا رباااااي سيريي انا ااش بغييت لك المووت عا المووت 
غز الدين .. « جا موراها صرفقها من قرفادتها» ..ّو ماحشمتيش تصنتي لختك و راجلها ..!! .. الى بغاا يقوول ليها شي حااجة بيناتهم تسمعيها نتي البرهوووشة ؟؟
امنية .. « هربات من حدااه تتحك قرفادتها» .. واااع .. وراه غير تنضحك معاها ..

عز الدين .. غير شوري نتي مزال غاتاكليها صحيحة .. 
زهرة .. هههههه عبرتي عليها .. عطييها تستااهل .. 
عز الدين .. تهلاي فراجلك نتي ماغاتلقاايش بحالو داك السيد .. 
زهرة .. هههه ..« حشمات ..» .. 
عز دين .. « جلس حداها تيتسنا جميلة تلبس باش يخرج هو وياها»! داوي معاك .. داك سيد حافضي عليه .. ماتقجريش معااه لي قالها ديريها غاتاكليه بحوايجو ولكن لا قجرتي ماغاطوليش .. 
زهرة .. « حركات رايها بالايجاب» ّ...
عز الدين .. ضروري شوية دبال الصداع فالاول ولكن كولشي تيفوت مع الوقت .. هانتي تتشووفي فيااا راه البرهووش الثاالث هذاا لي غاتولد ليا ديك البقرة ديال ليلى و هاحنا بااقين شد ليا نقطع ليك ولكن متانوصلووش لديك المخاصمة الخايبة .. حيت تا هب بنت الناس تتشووفني طلعت تتنزل .. 

امنية ..« جالسة فالقنت لاخر و تتسمع ليهم و تنكر غا وحدها» . اايه شاايفة معاك الويل مسكيينة .. غير صاابرة .. راه تيقوول ليك لا شفتي زوج طولو عرف الضرك على وااحد... 
عز الدين ..« طلع فيها راسو» ) .اش تتقولي نتي تما؟؟
امنية .. ها انا ؟؟ لا والو غير قلت ليك اه اخويا عندك صح فهضرتك ..
عز الدين...« خزر فيها و ضار عند زهرة تاني» .. سمعتيني الالة زووهرة ااش قلت .. 
زهرة ..« حركات راسها بالايجاب».. هادشي لي تنحااول نديير اخوويا .. غير تهناا ..
عز الدين .. اودي لا كنتي غير نتي مهني عليك... مايلقااش معاك مشكل ..ضرييفة و حنينة سكوتية .. شووف هااديك شنيولة لي مطرطگة فيا عينيها .. ماتخااف ما تحشم ماترمش يا ربي سلامة لا احساس لا ضمير والو تضربها من هنا تزلق ليك من هنا تقوول زوااق صاافي .. 
امنية ..« عوجت فيه» .. تفو بقى حاضيني انا. .

عز دين .. شفتي .. راه ماتسكتش غانخرج فمك خزري. 
امنية ..« ناضت تتنطر» .. هاااني خليييتها لييكم مخضرة .. 
مشات و خلاتهم تيضحكو مورااها و ما هي الا دقائق حتى كملات جميلة و خرجات هي و عز الدين خلااو زهرة تتفرج و امنية فبيتها شادة تيليفون اما ليلى هاديك الحمل قضى علبها غيير ناعسة ..
.......

فاتوو ايااام و كل نهار كان تيتصل يكمئن علببها و على ولدووو واااخة ديما تتمثل ليه الصد و هي قلبها تيرقص غيير كي تتسمع رنة هاتفها الخاااصة بييه ... هاد المدة ديال الفرااق لي طراات بيناتهم يمكن عادت عليهم بالنفع... لانها حساات بتغيير من جهة المهدي .. حساات بيه رجع المهدي ديال شحااال هادي لي تيضل يتغزل فييها و يصيفط ليها .. مهدي الروومانسي لي تيعشقها .. وااخة مارحعش مئة بالمئة فحال الاول لكن حساات بالتغييير .. احسن من الوجه الخشب لي كاان مصدر ليييها .. حطات تيليفونها قداامها و فتحات لابييل فييديوو .. .. كيف عاادتها عبساات فوجهوو و بعد معانات معااها اخيرا قبلات تفتح الكااميرا.... خربقااتو معاها و هي لي كانت تتمنى غير يساامحها ولااات دابا تتعفر علييه و هي براسها مافهمااتش هادشي لي وقع ليها لكن هو تفهم بسبب قراايتو للكتب على الحمل و التغيراات الي تيكونو عند الام. 
... 
المهدي .. زين زين زيني يانا .. 
حليمة ..« قلبات عينيها» .. هاني اشنو بغيتي. 
المهدي .. بغيت نشووف الزين .. نملي عينيييي بييه ..نشووف الحلال ديااالي و المراا لب عطااني سيدي ربي .. 
حليمة .. ايييه هاد المراا سبحاان الله بحراا بانت ليك تا حملات ..شحال هذاا كنتي رااميها و متتسولش عليها .. 

مهدي .. خلي قلبك بيض بحالك احبيبة .. 
حليمة .. انا قلبييي نتااا لي كحلتييه .. شفت معااك اليااام الكحلةةة و العصاااب ديال دنيا و دين. 
مهدي .. عارفك تتبغيني .. و كيف ساامحتك غاتساامحيني .. ماجابنييش الولد جاابني القلب .. و بضااض ولد الكلبة .. هو لي جاابني ..
حليمة .. ايه نتا لي جا معااك تقشاااب .. 
مهدي .. متنقشبش .. تندوي معااك من نية نيتي. .. وا صااحبييي مرتي وااش ماعنديييش الحق فيها نتغزل و نحب فييها .. ؟؟
حليمة .. وا باااز لوجهك بااز .. 
مهدي .. نوضي نووضي وقفي وعري لياا على الكرييشة نشووف ولدي .. 
حليمة .. صافا بااا او كوااا ؟؟
مهدي .. « حمر فيها عينيه » .. نوضي تكعدي باارااكا من ضصارة .. نخسر عليك بيي نجي نخليها فوق رااسك و نجرك لديك دار نسد عليك و نرجع هاودني منك .. ن ضي خلينا نشووفوو الولد .. 
حليمة ..« ناضت تتنطر وقفات و هزاىت الكسيوة لي كانت لابسة تا باانو ليه الفخااض و الهبابر حوالو عينيه» .. 
مهدي .. ايمتا ربيتي داك طرف كلوو ابنت الحراام ؟؟ مزاالة ديك اللحيييمة رطبة احح الله يصبرني وكاان ..

امنية ..« ميقات فيها» .. ياا ختييي ماتيقييش هاد السَّهْوَكَة لي داير ليك تلقاايه غا وااكلو زنطيطو احيااااني كاان يصحاابلييي مخترف ساعااتي هو فحاالوو فحاال خوووه حااكم فيهم هذاااك ديالهم.. 
ليلى ..« جات موراهم و ريحاات بجنب زهرة تتفووه» .. الرجال كاااع حااكمهم هذااك احووبي .. ولكن نتي اختي داك الزلال ديالك بزاااف. .
زهرة .. « شافت فيهم بزوج» .. كيفاش شكون هذا ؟؟ شمن زلال تاني ؟؟ 
امنية...«خزرات فيها».. اللقوة احبيبة .. 
زهرة. . تووما دويو شكون هذا ؟؟ تتعرفي شي وااحد امنية .. 
امنية ..« تنهداات بعصبية » .. وا لا متنعرف حد .. احم .. غير .. يحيى خوو راجلك هو لي تنشووف مرة مرة .. 
زهرة ..« خزرات فيها» و نتي لاش تلاقااي بيحيى ااش بيينك و بيينو؟؟
امنية .. واالو و الله .. غير كنا تنتلاقاو مرة مرة و اصلا هو لي تيتبعني. .و فينما مشيت نلقااه .. 
ليلى .. ابيه و تا نتي استحليتيها و هو فالحقيقة راجل كاامل مكمووول عندو عياادة و طونوبيل .. 
امنية .. و مووطووور .. 
ليلى... و زييين .. صرااحة زييييين هو على الزيين زيييين .. 
امنية .. عز الدييييين ..
ليلي .. ينعل بوك ..
زهرة ..« مصغرة فيهم عينيها .. »، ..كملتوو؟؟ يالله .. قوولو ااش كااين . 
امنية ..« شافت فليلى تتحلف عليها»، ّ. صاافي عجبك الحاال .؟
ليلى .. و راها ختك الكبيرة خصها تعرف ..
زهرة .. اااش غاتعرف .. طلقووونب ولا يجي عز دين يشووف ليا معاكم حل؟؟
امنية .. انااري .. لااش عز دين .. شززفي .. دابااا انااا .. دار معايا يحيى غاينيطوااايي ليا سناان قبل ما نمشي للمغرب ياااك .. 
زهرة .. اييه ..
امنية .. مشييت عندووللعياادة .. احم .. و بغا يبووسني. . صرفقتو و نوضتها معااه .. خليت فبه غا لي نسييت .. و بقى فياا من بعد .. وااخة هو كيداار ز يستااهل لبغل لي قاالها لييه .. ولكن دوييت معااه بوااحد لافااصوون خايبة شوية .. 
زهرة ..« حالة فمها و عبنيها و ودنيها و تتولول» . ويلي ولي ويلي .. و شاااااطوو لبيك بااا ختي الرجااال بااان ليك تلعبي غا مع خوو رااجلي اويليي ..
امنية .. من نيتك اختي؟؟ ويلي على لعب معاه .. تي راه عليا باليميين تا هو لي تابعني و اصلا قلت ليه ماتفكرش تكوون بيناتنا شي حاجة حيت وليينا عائلة دابا ماخاصااني شووهة ..
زهرة ..دابا نتي واش تتبغبه ولا شنو ؟
امنية ..« قلبات عينيها» .. واش من نيتك غير اجب و بغي .. اش غىنبغي فيه و هو بوبناات .. 
زهرة .. هادشي منااش خايفة انا ..حيت عارفة يحيى عينيه زايغين ..مابغيتكش طيحي معاه ..زاائد احبيبتي ردي بالك خووك يسييق الخباار يدوز عليك جنوية حاافية ااه .... 
امنية .. « تنهدات» .. تنا كنت تنفكر غير وااش نشووفو قبل ما نمشي لمغرب راك عاارفة مابقى ليا والو غدا غانمشيو .. و انا عارفااه تقلق حيت مارجعش دوا ولا تكلم و مزاال مديزاكتيفي الواتسااب من داك النهار .. 
زهرة .. امم .. و لاش نتي باغة دوي معاه؟؟ يااك قلتي لييه لي عندك .. صافي الله يعاون .. 
امنية .. « هزاات كتافها» حسيت براسي زدت فيه و صافي .. 
زهرة .« خزرات فيها».. مازدتي فيه والو ..تكمشي .. خوه الى عرف غايتفااهم معااه .. اليزيد ماعندووش مع هاد التبرهيش .. 
امنية .. ماتقوولي ليه والو عافااك .. مابغيتش نطلع برهووشة و تنشكي عليكم .. 
زهرة .. هادشي مافيه ميتقااال اصلا
امنية .. دابا واش منمشيش نشوفو قبل مانمشي فيحالاااتي .. 
زهرة .. لا « قطعاا» ..
ليلى .. صافي تا نتي ..صلا الى بغا يشووفك هو غابجييك .. 
كملوو كلاامهم و بقااو مجمعيين حتى جاات جمييلة مع شاادة فعز الدين .. 
جميلة .. امسا الخيير .. 
زهرة .. اهلا الحبيبة .. 
جميلة .. يا ختي ماسخيتش و الله ..
زهرة .. كوون غا بقيتو مزال .. 
جميلة ..« ضورات رايها تتحصر» .. احيااااني .. خليني ساكتة .. راك عاارفة كوولشي بلا مندوي .. 
زهرة .. الله يدير تاويل تالخير .. 
جميلة .. اميييين ابنتي .. 
عز الدين ...« شير على ليلى...» .. اجي هنا. . 
ليلى ..« قلبات فيه سيفتها» . شنو بغيتي. . 
عز الدين .. نوضي الله يهديك راه غانجي نهز والدين باباك من استغفر الله العظيم .. تي نوضي .. 
ليلى..« ناضت تتنطر» ..هوووف .. 

ناصت تبعاتو خلااو لوخرين يضحكوو هلييهم و على هبااالهم وااخة مدوزيين سنيين و سنيين مع بعض و والدين البزاقل باقي عقلهم صغير و باقيين تيتعاملو فحال الاول ماتغيرااتش ليناتهم العلاقة نهائيا ااه تيكوونو المشااكل لكن هاد السنين لي دوزوهم مع بعض علموووهم يحلوو مشااكلهم بالهقل و الى طلع وااحد ينزل لاخر باش ميديرووش كسيدة فاش يطلعوو بزووج .. 
مر اليوووم زويين .. نهار عائلي دوزاتو زهرة فالضحك و النشاااط مع عائلتها .. مرة مرة تايصووني عليها اليزدي و تنوض تخليهم تيتغاامزووو عليها على الاقل تهنااات عليها جمييلة كي شاافتها تضحك و فرحاانة .. و خصوصا انها عرفات معدن اليزيد من الموقف لي دار مع عز الدين حيت كييف قاال لبه النهار التاااني جااب ليه الفلووس كيف وااعدوو .. 

لحظة الودااع مرت ثقييييلة على زهرة .. اصرت جمييلى على انها ماتمشيش معااهم للمطاار باش ماتبقااش تبكي ليهم تمااا .. هذاا غير البلاصة لي مكانتش حيت كاان البااكااج بزااف و الدبش .. بقاات بووحدهااا فالدار تتبكي و تنوووح حيت عارفة بقيمة البعد و الغربة تاتخلي قلبك مقسووم على واليدييك و تتبغي غير تشم ريحتهم .. غير تعرف كيدايريين و تشووفهم قداامك بصحيحتهم ..
كيف وصااها اليزيد بقات جالسة فالصاالوون تتفرج و تنهط ... و هو دااهم يوصلهم للمطااار .. كل وااحد فبهم كي كاان تيودع إسطنبول ..ليلى لي مارتااحتش فيها نهااائيااا .. و كانت بااغية ترجع عند ولاادها حيت توحشااتهم بزااااف ..
جميييلة مزرووبة بااش تمشي تحضي دارها و لي ليييها قيل ما يضوور بييها الشيبااني و يجييب ليها الشييييخة .. اما عز الديين ملي دخل لتركيا و تيشووف الرواااج لي فبيها عند البيااعة و الشرااية تمنى لو كان لقى ديك الكمية ديال الروااج فالمغرب غايمشي بعيييد و يدير شلا مشاااريييع .. 
اما ااااخر العنقووود .. فكرها و باالها تيقوول لبها سيري ماماااك محتاااجاااك .. لكن قلبهاااا معلق فتركياا .. تمناات لو سمعات كلام ختها شحال هادي و ماخطااتش ديك الخطوة وااخة كانت حلم بالنسبة ليها .. و حيدات شووقهااا .. لكن في الاخير تتبقى تركيا حلمها لي قدرات تحققو لكن في لحظة فاقت من الحلم ولقات راسها ماحققات والو ..!! .. حتى من يحيى لي تسنااتو يتصل بيها .. يعتذر على دااكشي لي دااار ماحاادااهاااش .. وقفات قدام المطاار خذاات تيلييفونها و صيفطات لييق ميسااج قصيير .. 

«Hoşçakal yehya ..(بسلامة يحيى) »
رجع لها الميسااج في سااع حيت عارفهم صاافي غايمشيو من اليزيد
يحيى ..طريق السلامة ..
قرات المييسااج و خشات تيليفوونها فالجييب مشاات تتجري لعند عز الدين و البقية لحقاات عليييهم. 
بعد مرووور سااعتيين .. رجع اليازيد من المطاار كي تاكد انهم صاي ركبو طياارتهم .. تلقات ليه زهرة فالباب حلات عليه و عينيها عامريين دمووع .. دخل مخنزر... 
اليزيد ..مزال تتبكي؟؟
زهرة ..،« شفتيفها تيترعدووو» .. صافي مشااو .. 
اليزيد .. مشاو .. الله يوصلهم على خير .. 
زهرة ..« نزلو دموعها و نطقات بصوت مخنوق بالبكااء» امييين. . 
اليزيد ..« فتح درعاانو بقااات فييه ووماعرف ااش يديير لبها عارف فرااق الام صعييب و خصوصا زهرة بانت ليه متعلقة بماماها » .. اجي عندي الحبيبة ديالي اجي ..!!
من الدعقة لي دعقها بديك الكلمة ديال (الحبيبة ديالي) و الحزن لي كانت حاازناه ترماات فحضنوو مخلط علييها كوولشي .. مالقااات غير ايمتا يعنقهاا بااش تخويي عينيها من دموووع و تخوي قلبها من الهمووم . 
كاان لبها الحضن الداافي .. الكتف لي تحط علييه الرااس وقت حزنها و وحدتها .. لقاات فبه المثااال ديال الرجل لي وااقف فضهر انثاااه تيحمييها و يكوون معاها فالشدة قبل الفرح .. زيراات عليه و تنهدااات بارتياح لكن الدمووع مزاالين في عينيها ساايليين .. 
بعدها عليه شويية حااط يدوو على عنقهاا شااد بيهم رااسها مزيان باش تشووف فيه .. .. طبع قبلة على جبينها طلقات معاها شهقة ديال البكااء .. عاود طبع قبلة ثاانية و شاف فيها ..
اليزيد .. شوووت .. صافي انا معاك .. علاش تتبكي دابا ؟؟
زهرة .. « طلعات فيه عينيها و نطقاات بصوت خفيف» ..حيت عارفة رااسي الى خطاتني مانا تنرجع لوور ..
اليزيد .. ماخطااتكش !! ..« شااد معاها الخاطر» ..مشات لدارها راه غاترجع و نتي تمشي عندها ..ميمكنش تبقى مقابلاك !.. 
زهرة .. « بعداات شوية عليه و شافت فيه » ..تنتوحشها. .😢
اليزيد ..« جرها من الكوول ديال التيشورت لي كانت لابسة تا زدحها على صدروو» .. امم و انا ماتوحشينيش شي نهار زعما راني بحال راجلك!

زهرة ..« ضحكات وسط دموعها» .. هههه ويلي .. 
اليزيد ..« طلع يدوو لي ماشاافتش فيها و مارداتش البال للميكات لي جاااي هازهم » هادشي كنت وصيت عليه الصباح وصل .. 
زهرة .. شافت فيه و شافت فالميكات .. خذاتهم من عندو و مشات جلساات فوق الكانابي حطاتهم فوق الطبلة و بدات تتجبد و نحط قدامها .. كانو ثلاث عبااياات خاليجية زوينين و مستيليين باينة عليهم كاليتي و عليييهم القييمة حمقااهاا بقات غير تتحسس عليهم خصووصا ان ثوبهم ملس حريير .. خداات البلاستييكات التانيين .. وحدة فبها صنيدلة و الثاانية فيها سبادري .. .. شافت فيه بحب و ابتسماات 
اليزيد .. ديك السبادري عندي بحالها .. داكشي علاش شديتها ليك ..
زهرة .. زوييينة بزاااف .. 
اليزيد .. بصحة .. 
حطااتهم و دازت للمييكة الاخيرة جبدات منها ربع ميترو ديال التوب مامغطي ما معري ههههه .. كان شوميز دونوي اسود مشبك من الضهر كاامل و ضاير ليه الدونتيل من العنق .. مزير من الخصر و فيه زوج بلياات من الجنااب يالله غايوصل ليها حد الفخض ديالها .. غير شاافتو ماطلعااتش الرااس حنااكهااا حمااارو و تزنگااات و عضات على شفتها .. جمعات داكشي كلو بين يدييها و ناضت تتجري ...

زهرة .. غانمشي ندير الغذااء .. ياك غانتغدااو هنا عااد نمشييو ..
اليزيد ..« حرك راسو يمين و شمال .. عرفها تزنكاات و حشماات فااش شاافتو و تاا هوو كان شاافو فالسييت و شرااه لييها ..» .. ههه غانخرج نجيبو غير رتاحي .. 

رجع نزل مع درووج توجه ديريكت للريسطو لي موالف تيشري منو. . خذا ليهم الغدااء رجع لقااهااا وجداات الطابلة ديال بطبيسلات و كوولشي .. خذاا معااه هو البيبسي بااش يدووزو حيت لاحظ انها تتعجبها .. دخل حط كوولشي فوق الطبلة و بدا تيجبد و يحط فالطباسل .. ..
زهرة .. غير خليه انا نصايبو ريح .. 
اليزيد. .علاش ؟؟ نحطهم انا نيت... 
زهرة .. « جلسات تتشوف فيه ..» ..بابا كان الى ناض عز الدين يعاونا فالطابلة تيضوور فيه .. ديما تيقوول ليه داتكشي شغل العيلات ... هه
اليزيد. .« طلع فيها حواجبو » علاش مكتوبة فجبهتهم ولا مذكورة فالقرآن ربي قال اتقو الله في النساء ماشي خدموهم .. هاد القضية ماعنديش معاها انا بناادم لي موالف بالكووزينا رااه كثر من عشرين عام و انت زوفري .. 
زهرة ..« حطاة يدها على حنكها تتشووف فيه » .. 
اليزيد ..« ضربها لنيفها بصبعو » .. تفاهمنا !! .. 

زهرة ..« ضحكات بدلع».. ههه واخة. .
اليزيد .. جربتي داكشي لي جبت ليك؟؟
زهرة ..« وسعات عبنبها و نزلات وجهها تزنكاات تااني ..».. هتاا..ااانن لا مزال ..
اليزيد ..« ضحكااتو لكن مااضحاااكش»، ..قصدت غير الحواايج..ولكن مزيان لي فكرتي فداكشي لاخر .. « بغميزة» ..
زهرة .. تت ..« كحزات طبسيلها حداها» ..كول غايبررد هادشي .. 
ا حرك راسو و ميل فمو للجنب ..دلس قداامها و تكى على طبسييلو و عينيه عليها و على حركااتها الكيوووت حتى فالمااكلة .. مرة مرة تتبدى تلعب بشفايفها و لا تدوز علييهم لساانها بطريقة طفوولية ..هو من كثرة ما وازن و بعقلو كبروووه الياام تتباان ليه هي صغييورة فكوولشي ليها تا تبقوول مع رااسو وااش نييت تزوج درية صغييرة ولا غير تيباان ليه حيت تتبان صغيييرة بزااف خصووصا بلا مكيااج ..طلعات فيه رااسها شافتو تيحنزز فيها ..

زهرة .. « طلعات حجبانها و نزلاتهم و دورات رايها بمعنى ماالك» ..مالك فاش ساهي؟؟ فاش تتفكر!
اليزيد ..« نزل على كااسو تالبيبسيي شربوو دقة. .» ..فالي محيرة القلب و زينهااا مطير العقل ..!

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.