زوجوني فقيه الجامع الجزء الرابع

2020

محتوى القصة

رواية زوجوني فقيه الجامع

نعيمة : ارسول الله ارسول الله 

ناضت رجاء على سعدها ووعدها و كتشوف فحوايجها لي ولاو فاسقين بالماء و شاافت فادم مباشرة 

رجاء : واااا عويييينة و خرجات فيا

الكل : هههههه 

رجاء : انا جايا غا بداو الماكلة بصحتكم 

خرجات رجاء من لبيت و ادم غا خرجات تقولي كالس على جمر 

ادم : سمحو ليا انمشي لحمام 

دريس : خود رااحتك اولدي دار داركم 

عند رجاء فالبيت يالاه حيدات جلابتها و كتنكر كانت لابسة من لتحت غا سوتيامات بالشيي وشورط قصير حد ركبتها بالأسود كيبين فورمتها و تضاريسها و تقيشرات بالأبيض تقابلات مع الماريو ديالها لقديم و كتشوف فحوايجها حيث مداتش معاها كولشي فاش بغات تمشي لدارها جديدة كان ادم كولشي شاريه ليها 

رجاء :ودبا انا اشهادي لبس حااضيني على عينين عندو القوااس لاخر 

كان دااخل لبيتها من قبيلة و متكي على الحيط و كيشوف فيها بقوة نكير مدات مجابت 

ادم : اييه قوااس زيد شنو اخر فيا ؟؟ 

رجاء : وزلايلي قاليك فقيه 

مع دورة لي غدور تشوف شكون هضر معاها تصدمات و هي كتشوفو وااقف عليها كي لاص


رجاء حلات فمها بقوة صدمة : ويلي ويلي شنو كدير هناا خرج خرج دروك يشوفك شي حد 

ادم : علااه ماالنا كنشفرو يااك غا مراتي و انا راجلك 

كان كيهضر و هو كيقرب ليها هي بقا ليها غا لبول مطلقاتوش فسروالها 

رجاء :إييه إييه راجلي و انا مراتك و ليني دروك يشوفنا شي حد و انا عريانة شنو غادي يقولو 

( تفكرات راسها عريانة و هي تحط يديها على صدرها زعما مغطياه ) 

ادم لي مبقا كيفصل بينو و بينها والو حط يديه على المقبط د شعرها تا ولا طاايح مسرسب على كتافها البيضين و كيدوز يديه عليه و ينزلها مع يديها 

ادم :غيقولو غاا راجل كيبدل لمراتو اشغيقولو ؟؟

رجاء صدمها و بقاات غاا متبعة تصرفاتو دهشرها 

بداا ادم كيقرب ليها كثر و دوز يديه على وجهها كيقيص فحناكها و فنيفها عينيها فمها و هو ضاغط عليه 

ادم : هذا ديالي 

رجاء حركات راسها بالإيجاب شوية و هي تفكر رااسها فينها و بداات تويل تاني 

رجاء :ويلي ويلي خرج خرج ايعيقو بينا 

وبدات كدفعو لباب تا وقف ليها 

ادم : بوسيني و نمشي 

رجاء : ويلي ادم 

ادم :تنا مغاديش



قربات ليه و باستو دغيا فحنكو 

رجاء : يالاه خرج 

ادم حط يديه على حنكو و على ملاميحو مصطانع الصدمة

ادم :دبا هادي بوسة ولا شنو ؟؟؟ خوك انا !!

رجاء : ادم و الله حتى حشومة عليك 

ادم :تال دار و نتفاهمو اشنيولة

خرج من البيت كيضحك غا خرج ضرب فشي دريس يالاه خارج من لبيت كون زااد تعطل شوية كون تفرش قداامهم واخا اصلا لقضية مفروشة من لول ههه

ادريس : اه دخل دخل اولدي انا غا نشرب و نجي 

ادم : بارك الله فيك اعمي 

عند رجاء غاا خرج سدات لبيت و مشات ترمات فناموسية على ضهرها 

رجاء : احح غيسطيني اربي 

ناضت بدلات عليها لبسات بيجامة بالغوز بارد سامبل من لفوق و سروالها بالبيض و فيه وريدات بالغوز علقات بيجامتها تنشف و خرجات عندهم 
بدااو الأكل فجو لا يخلو من الضحك و تقشاب بين العائلة ادم اول مرة يعرفها ضحوكية بحال هكا غاادي و كيكتاااشف حوايج فشهصيتها كان غافل عليهم ايتسنااها تطلق معاه شوية بشوية خيث لاحظ بلي كتحشم منو بزاااف


بعدما كلاو و تباادلو اطرااف الحديث ناضو رجاء و ادم باش يمشيو سي دريس و نعيمة عيااو ميشدو فيهم يتعشااو و يباتو و لكن ادم ستعذر ليهم بالخدمة و قتارح عليهم بلي ايجيو شي مرة اخرى و يباتو انشاء الله تفرقو و نزلو لتحت لطنوبيل شادين طريق لدار حتى طلق ادم راديو و طلقات الأغنية ديال عادل اصيل 

مشاا و خلاني حبيبي انا دارها بلعاني زهير و زهواني ويلي ويلي على زماني 

رجاء دارت عندو مبرقة فيه عينيها : على تاا لفقهة كيتصنتو لأغاني ؟؟

ادم ضحك على سؤاالها و طفا لموسيقى عاطيها الإهتمام :هههه و شكون قاليك انا فقيه ؟؟

رجاء : اوااا فاش بغيت نتزوج بيه قالو ليا بلي نتا فقيه د الجامع 

ادم : ههههه اه بصح و لكن واش لفقهة حرام يتصنتو الموسيقى ؟؟ انا راه غا كنودن فالجامع اي واحد يقدر يديرها و عااد الله وصانا على الوسطية و الإعتداال منساوش العبادة ديالو و منكونوش متشددين فنفس الوقت حيث كاينين شي نااس المفهوم ديالهم خاطئ لشريعة الإسلامية كيحساب ليهم بلي المتدين هو لي يبقا يلبس غا جلالب و هو لي ميتفرجش فالتلفازة و ميتصنطش الموسيقى و هو و هو .... 

بقاات رجاء طاالقة معااه و دنيها و كتحلل فكلامو حتى كمل هضرتو بأية من القرآن 

ادم : و كيما قال الله تعالى " و كذلك جعلناكم أمة وسطا لتكونوا شهداء على الناس و يكون الرسول عليكم شهيدا " قال أمة وسطا يعني لا إفراط لا تفريط 

رجاء بتاسمات على كلامو وهي تجبد تليفونها طلقات لبلوتوت باش يتنقل لطنوبيل و دخلات طلقاات وااحد الأغنية منعاودش ليكم عليها ا خوتي اغنية ديال الرااب و ماا ادراك ما الراب
و لي كيتصنطو فيكم لهلوسة ايعرفوني علاش كندوي 

محسات غا بخبطة لراسها 

ادم مخنزر فيها زعما باشما ضسرش عليه :قلت ليك الموسيقى حلال ماشي تخسار الهضرة 

رجاء : ههههه و تخنزيرة عندك هاديك اساط ( مع غمزة ) 

ادم غا شاافها كضحك و سمع كلامها مقدرش يبقا مخنزر فيها : ههههه مصيبة معاك 

بدلات رجاء الأغنية و طلقات ليك الحمدااوية وبداات كضرب فطنوبيل و تغني 

رجاء : آااااااه وانا وانا شوفو حاالتي انا بعداا كنغني و زين قباالتي آاااااه وانا وانا شوفو حالتي انا بعدا كنغني و هو ساايق قبالتي 

ادم : ههههه مكنتش عارف بلي مزوج بسبيطار د الحمااق 

رجاء : غاا جيتيني ممحزماش و طنوبيل مكافيانيش و مال نوريك الهبال ديال بصح هههههه 

شدااتها بضحكة وحدة حلفات لتسكت 

ادم : ههههه تي مالك على كاع هااد ضحك 

رجاء :ههههه ميمتي تفكرت واحد نكتة بلاتي بلاتي و الله تنعاودها ليك


رجاء : قااليك هذاا وااحد مشا عند وااحد الفقيه و سولو الموسيقى حلال و لا حرام ؟؟

الفقيه :لا يجوز لا يجوز 

الرجل : و الا شطحات ليا مرااتي حلال و لا حرام 

الفقيه : يجوز يجوز 

الرجل : و علاش غادي تشطح ليا هاد المرة على صوتك اولد الحرام 

ادم : ههههه مسخوطة مع رااسك نزلي نزلي الهبيلة لي عطاني الله 

رجاء : شنو دبا كتعاايرني ؟؟

ادم : هههه و عالله انا نعاير زين لي عطاني الله نزلي حسن ليك 

نزلات رجاء و ادم و دخلو لمرجان و رجاء لصقات عليه 

رجاء : ادم ادم بغيت شيبس بغيت شيبس 

حرك ليها ادم راسو بالنفي و نطق :لاا 

و هي دور قداامها مغوبشة و كتعاير فيه فخاطرها 
معاوداتش دارت عندو 
هو لي جبد 5 د ليشيبس رماهم فالشبكة و داازو من حدا شكلاط هي بقات غا كتبرقق فعينيها و تحلف لالا قالت ليه يشري ليها شي حاجة مزاال 

مراداش لبال غا كدور و هو موراها لي شافت فيها كيجبدها يحطها فشبكة تا جرها 

ادم :زيدي نمشيو سالينا 

رجاء شاافت فسلة تصدمات : لمن شاري هاادشي كامل ؟؟

ادم : غا لمراتي و ختي لحبيبة صافي 

رجاء بلاما تحس ترمات عليه عنقاتو :واااااع 

ادم : ههههه تي نزلي يااه شوهتينا 

مشاو خلصو و ركبو فطنوبيل راجعين لدار هي دخلات تسلم على ليكالسين فصالون و هو مبانتش ليه ختو تماك هز كيس عامر بسقااطة و طلع عندها فدروج باش يعطيه ليها 

يالاه غادي عندها تا كيبان ليه الباب محلول شوية و زااد حلو تصدم و هو كيسمع لكلامها 

حنان :بصااح ؟؟حتى انا كنحماااق عليك احيااتي متصورش قداااش صافي نتلاقاو فدارك كيف العادة 

ادم طااح ليه الكيس لي فيديه و قرب ليها مصدوم منها :عااودي فين تلاقاو ؟؟؟


ادم : عااودي فين تلاقاو ؟؟؟
دارت عندو بخطوات بطيئة ..كتمنى ميكونش سمع لجملة .. حيت كيبقا خوها لكبير ودائما خاص تكون حدود ..
وخايفة لا يفهم غلط .. الجملة ~بصااح ؟؟حتى انا كنحماااق عليك احيااتي متصورش قداااش صافي نتلاقاو فدارك كيف العادة~
عاطيها الحرية و لحقوق ومخليها على خاطرها و داير فيها ثقة عمياء ..
نفس الوقت خطف ليها التلفون وجهو حمر بداية الأعصاب خنزر فيها ..مفهماتش قصدها..
دار لهاتف على وذنه سمع صوت أنثوي.. 
ريهام : واا حنان وتي فين مشيتي ..سولتك حيت مقريتش رواية لبارح .. عاد جيت لعند ماما خاص نتلاقاو ..
حيد التلفون على وذنه وباقي بنفس تخنزيرتو .. 
شاف فرقم المتصل كان على هاد الشكل : _ ريهام ❤️_
زفر براحة نوع ماا ونطق بصوت خشن ..
ادم : شكون عادي من ايمتا ولاو عندك صحابات ..
زفرات ب رجفة ..
حنان : و..والله اخويا حتى هادي غير صاحبتي 
ادم : فين كتسكن ..؟
مع سؤالو مع دخول رجااء ..
رجاء : اش باقين كديرو هناا ..
زفر بعصبية ونطق بصوت حاد ..
ادم : رجااااء بيتك ..
أعدى حاجة عند رجااء هو شي واحد يتحگم فيهاا ..
نطقات بنبرة فيها نوع من الضد ..
رجااء : مخرجااااش ..
ادم كمش وجهه بعصبية مباغيش يدابز معاهاا وهوما عاد ف البداية ..
طول فيها الشوفة وخرج .. زادح لباب وراءه ..


طولات حتى هي شوفة ف الباب عاقدة حواجبها .. من تقلبه بسرعة البرق ..

شافت ف اتجاه حنان كانت حاطة يديها على خدها و عيونها متكونين عليهم شبيهة طبقة زجاجية بفعل الدموع ..
رجاء : مااالك معاااه شفتو دغياا تقلب ؟
حنان : اهئ اهئ قيسي قيسي قلبي كي كيضرب بجهد 

رجاء: اويلي على زغبية تي مالك كانو جاريين عليك ؟؟

حنان : والله اختي كنت كنهضر غا مع صحبتي وعاودت لها واحد لقطة من واحد لقصة ..

رجاء : وفين كتعرفيها اصلا نتي ؟

حنان : هي خت أستاذ ديالي ف لافاك كان كيهضر هو لي عرفني عليها 
رجاء : اويلي تااعت عرفك عليها تي من نيتك اشبينك و بينو بعداا ياك استاذك علاقتكم اتبقا محصورة غا فالقسم ؟؟ جيني من لخر 

حنان : رجاااء متكمليش عليا حتى نتي نستاراح و نعاود ليك لقصة كاملة .. دابا ادم مغيكونش فهمني غلط ياك ..
رجاء : امم ممكن لي متأكدة منو هو هاد لأستاذ لي قلتي شميت فيه الريحة كاينة إن تما ..
حنان : مم .. صراحة منكدبش عليك كيعجبني ونقدر نقوليك كاع كنبغييه ..
عرفتي فشكاال..
رجاء خنزرات فيها : ياك قلتي غتزوجي فقييه ..
حنان : أوا حتى نتي راني غا داوية خاوية ..
رجاء : ممفاكااش معاك تا تعاودي ليا كولشي من ليف تال لباء 
حنان : وا لصقة معاك انعاود ليك فليل دبا راني باقا مخلوعة يالاه نزلو دبا لتحت مي و سميرة ايسولو علينا 
رجاء: زيدي زيدي ليدوز هاادشي على خير و صافي 
ساعات دازو و ادام مزال مدخل لدار ..
اول مرة فتاريخه غيدخل معطل ..طوول لوقت ورجاء مشوشة اكثر .. خايفة علييه بهاد المعنى ..
خسراتها معاه .. وعنادها و ضدها جا وقت ندامة !!


تسمع لباب تفتح .. كانو جالسين فصالون مجموعين فاطمة و سميرة وهي و حنان ..
فوسط تفكيرها دخل .. كيحط سوارت سيارته على الطابلة ..
ادم : سلام ..
فاطمة : ادم اوليدي فين تعطلتي هاد تعطيلة عمرك درتيها ..
ادم تبسم ليها : والو باس ا لواليدة كوني هانية .. كاين سي عشاء ..
فاطمة : كونا كنتسناوك غا نتا اولدي ..
شاف جهة رجاء ورجع ثبت شوفة ف سميرة ..
ادم : اوا لحاجة فين وصلتي ف صلاتك ..
سميرة : اه يا لحبيب ديالي ( كدوز يديها على لحيته بحنان ) 
تبسم ليها هو ايضا بحنان وكمل جملته ..
ادم : هي العام جاي نمشيو لعمرة ؟ولا هاد لعام كاع ..
سميرة : فين اوليدي رگابي ..
نطقات حنان بخفة ..
حنان : بحرا توووبي ا سوسن ..ينقصو لك شوية ذنوب..
شاف جهتها ادم وخنزر فيها و رجع ثبت شوفتو ف سميرة ..
ادم : الا مشيتي غتشفاي ا لحاجة و هذاك لمقام حلم اي واحد ا لحاجة ..
سميرة : ان شاء الله اوليدي يكون خير..
حطات فاطمة لعشاء من بعد محطات معاها رجاء صلاد و عصائر طبيعية .. 
كتاكل وكتشوف جهة ادم ..مبغاش يهضرها ولا يشوف حتى فيها ..
رجاء : احم .. ادم ممكن تمد ليا داك صلاد ..الا مغتكلوش .. عجباتني تبارك لله عليك اخالتي 
هز طبسيل لي حداه ومدو ليها ..
عيونه ثبتو فعيونها .. بقا كيشوف وهي كذلك .. نفس لوقف د الصباح طاحو فيه ثاني ..
سميرة : هاااد طبسيل غيبقا معلق .. شدي ابنيتي ولا حطو ساعة و انا نتسنا باش نمد يدي لطبسيل ناكل قاطعين الطريق ..
طرطقات حنان بضحك لي فيها ممهنيها ..
تجمعات الطبلة و لماعن العشاء تغسلو جالسين كيف لعادة ف الصالون شاد ادم لحديث مع أمه و جداه أما رجاء فكالسين كيوشوشو ..
وقف أدم داير يديه فجيبه ..
ادم :رجااء .. يالاه بيتك .. تصبحون على خير
حنان : لا اخويا عفاك خليها نبات معاها عفااااك ..
فاطمة خرجات عينيها ف حنان ..
فاطمة : نوضي ابنتي سيري تبعي راجلك ..
حنان : عفاااااك غير هااد نهار ..
سميرة : واش صحاب لكم معندو حد ليوم ينعس حدايا يعنق جدااه ..
فاطمة : لله لله رجوع لله الحاجة ..


شااااف فييها أدم مطولا و نطق بصراامة : بيتك 

اوا و هناا كاانت صدمة لكبرى رجاء معااودااتش معاه لهضرة يالاه طالعة لبيتها تااا كتسمع لبكا 

سميرة : هئ هئ هئ انا مكيبغيني حد هئ هئ علاش زعما انا مبغيتيش تنعس حدايا 

ادم :ستغفر الله اجدة شكون هدا لي ميبغيكش 

سميرة : شكون من غيرك زعما بااش حسن مني تنعس حداها و تخليني انا 

فهاد لقطة بضبط ناضت حنان عند رجاء شادة ضحكة غا بزز و نطقات فودن رجاء 

حنان : عتقي عتقي فخر ياامك ماين حماتك اتولي ضرتك 

شافو فبعضيااتهم و طلقوها بضحكة مفروشة تا تلفت عندهم الكل و هناا زادت كسيراات سمورة فالبكا 

سميرة :هئ هئ هئ شفتيهم كيضحكو عليا حيث مبغيتيش تنعس حدايا 

ادم :صاافي اجداتي زوينة ميكون غا خاطرك على شحال عندي منك شااف أدم فرجاء و تكلم و صرامة باينة فملاميحو 

ادم : تبعيني


تحركااات رجاء من مورااها تاابعاه تا وقفو فالكوزينة و هو رد الباب د الكوزينة باش ميسمعهم حد 

أدم : داكشي لي وقع قبيلة بالبيت د حنان مبغيتوش يتكرر ارجااء مرديتش عليك ماشي حيث مقادرش 
و لكن مبغيتش نجبد صداع و المشاكل بيناتنا انا وياك تزوجنا خاصك تحتارميني و نحتارمك يكون الإحترام بيناتنا قبيلة كنت معصب و نتي عواض توقفي معايا زدتي كملتيها بضد ديالك 

عضات رجاء على شفايفها و هي كتسمع لكلامو فعلا غلطات مكانش عليها تغوت عليه بحال هكاك عواض تسولو شنو لي مقلقك و تحاول تحسن الجو كانت عاد مزادت أزمات الأمور تا فات الفوت عاد حسات بغلطها 

رجاء و هي حانية راسها : سمح ليا بزاااف فعلا غلطت فالأخير كنبقا تطفلت على الخصوصية ديالك نتا و ختك 

ادم دوز يديه على شعرو : رجاء شوفي فيا متحنيش راسك بيني و بينك مبقاتش شي حاجة سميتها الخصوصية الا داراني شي حاجة انبغي فاش نرتاح و نستاعد نهضر نجي عندك و نجلس مع مراتي نعاود ليها كاع لي ضرني فخاطري انا هضرت على ديك طريقة د الهضرة لي تكلمتي بيها 

رجاء غاا شاافت رااسها وحلات وحلات بقات اشندير اشندير شداات ليه فيديه و بداات كتلمشهم ليه بحنان و فجئة عنقاتو 

رجاء بتحلوين : هاادشي مغيوقعش مرة أخرى أحبيبي كنواعدك 

ادم لي غا سمعها اشقالت بتاسم و بعدها عليه شوية : عاوديها 

اوا هنا اتبداا تلعب القنديشة فراسها اوا ها لبسالات 

رجاء : و صاافي ادم 

شدااتو من حناكو كتجبدهم ليه : الكتكوت ديالي 

ادم صاافي مقدرش يبقا محافظ على قناع الصرامة تشتت بالضحك : ههههه ربي وااش كااع هاد الدخامة تقولي عليها كتكوت ؟

رجاء : أه نتا هو الكتكوت ديالي ؟ دبا واش غنعس مع حنان 

ادم : هههه زيدي زيدي قبل منبدل رأيي راني شاد راسي عليك غا بزز


خرج أدم و رجاء من الكوزينة و توجهو لعندهم لصالون كيضحكو تقولي هزيتي وااحد و حطيتي وااحد غاا شافتهم سميرة بداات تبسم و طلع فيهم و تهبط 

سميرة : إييه قااالوها نااس زمان لحلاحة غلباب سحارة 

دور ادم وجهو لجهة لخراا اواا اشغيدير لجداه دبا لي ولاات حاضيااه مبقاش ياخد رااحتو شااف تااا عيا و دوا مع رجاء فودنيها خلاها مزلعة بالضحك 

أدم : كنفكر نزوجها و نتهناا 

رجاء : ههههه 

مشااا أدم جلس حداا جداه و هي كدوز يديها على شعرو بحنان لدرجة غمض عينيه بسترخاء 

اما رجاء فجلسات حدا حنان مجمعة معاها و فاطمة كانت مشات نعسات فبيتها تا ناضت رجاء و جرات معاها حنان 

رجاء : نوضي يالاه نعسو تا حنا 

حنان : تصبحو على خير 

رجاء : تصبحو على خير

غاديين فطريق و كيهضرو 

حنان : يااا ختي بغييت نعرف غااا كيدرتي ليها خوياا بحالا فورماطيتيه دخل واحد و ولا واحد أخر 

رجاء : ههههه تعرفيش دااكشي سر المهنة 

حنان : وجهك قاصح ليستر 

‎رجاء : مكاين مقصح من وجهك ليوم ممفاكاش معاك تا تقولي ليا شنو قاضية هاد الأستاذ تاني كفاش عرفتيه ؟؟
حنان : ورجاااء ناري شحال كتشدي راه قلت ليك لي كاين ولله هداك راه الحوب ديالي ..
رجاء : سيري لله يمسخك سيري ..
حنان : حتى لغدا ادم غيمشي لخدمة دابا يدوز يسمعنا نعسي نعسي ..
صباح جديد مشرق .. شمس ضاربة من بيت حنان ناعسين حنان ورجاء بجوج فوق السرير كل رجل فين ..
دخلات عليهم فاطمة مع 9:00 د الصباح كتفيق ف حنان وترجع رجاء حلفو لا فاقو ..خلاتهم وخرجات ..
فتحات عينيها منفوخين بسبب السهير لي سهرات هي وحنان ف لفايس و الانستغرام ..
دارت روتينها الصباحي و قادات راسها مزيان وخرجات غادة لكوزينة ..
كتسمع أصوات كثيرة باين كاين شي واحد اخر ..
دخلات لكوزينة لقات فاطمة كتعمر ف اتااي ..
رجااء : صباح لخير خالتي .. واش كاين شي واحد ؟
فاطمة : صباح النور ايه جات بنت الحاجة عمة حنان وآدم ..
رجاء :وعلاش مفيقتينيش اخالتي ..واه يمشيو يقولو عليا شي كلام مهوااش
فاطمة : وابنتي الصراحة دلله عيت نفيقك وهي راه نيشان كاين.. 
مجات فين تكمل هضرتها حتى كانت دخلات بنت ف الثلاثينات بشرة بيضاء غليضة .. حواجبها معقودين و نضرتها فشكل ..
نجلاء : اييه شكون هادي ا فاطمة ؟
فاطمة : هادي هي مرات ادم .. بنتي رجااء هادي بنت عمت ادم نجلاء ..
طلعاتها نجلاء من صبعها صغير حتى لأخر شعرة فراسها ..
ميقات شفايفها..
نجلاء : مم مشرفين ..

ضحكات رجاء بعفوية : الشرف ليا اختي ..
نجلاء : نعاونك فشي حاجة افاطمة ؟
فاطمة تبسمات ابتسامة صفراء: لا ابنتي غير سيري ترتاحي من تعب السفر ..
خرجات نجلاء غادة .. هزات فاطمة الصينية د أتاي و رجاء طبسيل د لحلوة ..
دخلو لصالون كانت امرأة شوية كبيرة فسن لكن باقة شادة راسها بفعل الرياضة و الحركة ..
تبسمات رجاء .. سلمات عليها ..
زهرة : أهلا أهلا تبارك لله ادم هو لي خدا زيين ..
حنيكات رجاء حمارو ب لخجل ..
تبسمات لها..
رجاء : بي يخليك اخالتي ..
سميرة : منعاودتش ليك ابنيتي صافي من ليوم غير ربحي بداك حنان .. وليدي غيبقا ينعس حدايا كل يوم ..
دخلات حنان منين سمعات هاد لكلام باقة فايقة من نعاس ..
حنان : وتي خلي سيد يدير ولادو ويسخن عظامو لاش تزوج انااري ..
نجلاء : ناس مكتهضرش مع جداها هاكا شوية د الأحترام ..
حگات حنان عينيها مزيان من لعمش متحقق فيها شوفة ..
حنان : دار با و لي معجبو لحال لباب وسع من كتافو ..
فاطمة : لله احنان سيري ابنتي غسلي وجهك راه مزال نعاس شاد فيك .. هههه (تبسمات ل نجلاء و زهرة ) متديوش عليها النعاس مزال شاد فيها معرفتكمش..
زهرة كمشات حواجبها : على لله ..
(شيرات ل رجاء ) اجي ابنتي جلسي حدايا نتعرف عليك ..
رجاء بعفوية : هي لي متعاودتش ..
ناضت جلسات حداها زهرة كتسولها ورجاء كنرد عليها ..
دازو ساعات .. مع اذان صلاة الظهر دخل ادم ..
دخل الصالون كيف عادته شاف الضيوف .. مسح على لحيته و تبسم بهدوء ..
ادم : مرحبا بكم ..
زهرة : لله يبارك فيك اولدي .. ومبروك الزواج .. واخا زربتي ..


ادم : مم بغيت نكمل ديني .. وعلاش مجيتوش يوم لعقد ؟
زهرة : اوا اوليدي مكتابش .. ماشي خديتي لمرا صغيرة عليك ..؟
ضحك ادم بهدوء مبغاش يقمعها ..
ادم : حرية شخصية اعمتي ..كيف بقا واحد نور دين ..
زهرة : اييه هاك افمي ..بيخير جيت نشوف مي .. مع مكتبغيش تجي لعندي ها انا جيت ..
ادم : مرحبا بكم .. خودو راحتكم ..
ناض واقف من بعد ما سلم على نجلاء و جدته ..
نيشان توجه لكوزينة كانت حنان ورجاء و فاطمة كيوجدو اخر لمسات لغداء ..
ادم : سلام ..
التفت ليه رجاء بحماس وردات عليه بكل عفوية كيف ديما ..
رجاء : جيتي على سلامتك ..
تبسم لها ادم : اجي بغيتك واحد دقيقة ..
رجاء : مم انا جاية ..
حنان : احم احم ..
رجاء : ديهاا فجيهة لي ضراك ياااه..
غسلات يديها .. وخرجات غادة ف اتجاه البيت ..
دخلات كان ادم جالس على السرير شاد تلفونه ..
رجاء : كيف دوزتي نهارك .. وكيف نعستي هههه
ادم : النعسة بلا بيك متحلاش اييه ..
تبسمات بخجل ..
رجاء : متزيدش فيه ..
قرب ليها ادم شادها من يديها .. قبل فجبينها .. وقال ..
ادم : عيت صابر .. باغيك ارجاء ..
خرجات رجاء فيه عينيها ..
رجاء : ادم اويلي عمتك هنا و حنا دابا وحطينا لغداء ..
ادم : غير علمتك ..(ورجع قبلها من جبينها مطول )
رجاء : معودتيش ليا على هاد عمتك ..
حط صبعه على شفايفها ..
ادم : لي نقول ليك ارجاء هاديك هي وبنتها بالضبط متعطيهمش نيتك .. بعدي منهم وردي بلقياس ..كيبغيو ينوضو لمشاكيل ها انا علمتك ارجاء ..بعديهم ..
رجاء : مشفتش على شوفات دارت فيا نجلاء ..
ادم : هامي علمتك ارجاء عطيهم ثقة حنية قلبك و طيبته متخليهش يأثر عليهم ..
رجاء : مم صافي 
سمعو صوت فاطمة .. كتعيط من الصالون .. يتغداو ..
خرجو بجوج .. دخلو جلسو جنب بعضهم .. ضاحكين ناشطين مع سميرة ..
سميرة : ادم اولدي .. بغيت نتزوووج ..وراه بغيت السي محجوب..


الكل : ههههه

ادم : ياااك الميمة مبقيتش معمر ليك لعين 

سميرة :اوااا نتا تزوجتي اتولي تعنق مراتك انا شكون ايعنقني ؟

ادم : غا هادشي لي ضرك فخاطرك انا نعنقك 

سميرة : و تنعس حدايا 

ادم : اوا نعاس ممعاناش 

اوا هناا تشتتو بضحك كاملين مشا بالهم لتماك الا واحد جوجات لي باين فيهم السم بدااو كيبرقمو بيناتهم 

نجلاء : شفتي اشقلت ليك أمي باينة ساحرة ليه كيلا هزيتي ادم و حطيتي ادم واحد أخر 

زهرة : غااا سكتي باينة فيها لفعة و فليفلة مكتحشمش 

نجلاء : نتي قلتي ليا اتعااونيني يااك ادم ايولي ديالي 

زهرة : تي بشوية ايسمعوك عتابري ديالك من دبا 

سميرة لي ردات ليهم لبال كيف كبتناخزو و يبرقمو فضحاتهم 

سميرة : زهرة علااش سايرين تناغزو من صبااك 

زهرة : هيهي لا لا والو 

سميرة : اوا خليو سمكم راقد مقادين على مشاكيل 

زهرة : يهديك الله شنو هاد لهضرة على انا نقد ندير شي حاجة ؟ 

فاطمة : هيهي مديوش عليها راكم عارفين 


سميرة : و علاش قلتها ليك راني عارفة مزيان شنو كنخرج من هاد لفم 

زهرة : ولدي ادم مغتقول والو ؟

ادم و هو حاني راسو : واا شغل العيالات هاداك اعمتي انا معندي دخل فيه المهم نخليكم دبا 

زهرة : اوا عبرتو علينا نيت حنا لي جايين عندكم 

ادم : مرحبا بيكم اعمتي دار داركم تا دبا حنا مجريناش عليكم نخليكم ترتاحو 

ناض ادم و فطريقو لباب دار عند رجاء 

ادم : تبعيني 

ناااضت رجاء تاا هي بلا عكز يالاه رجات من تماك تا نطقات زهرة 

زهرة : إييه مبقات حشمة 

حنان : استغفر الله 

مشاو طلعو لبيت لي غا دخلو سد ادم لباب بزكروم 

رجاء : ادم شنو كدير ؟؟

ادم : سدييت علينا بيتنا 

رجاء : ويلي نااس لتحت شنو ايقولو علينا 

ادم : دبا نااس كيهموك كثر مني ؟؟

رجاء : ماشي هكاك و لكن 

ادم : شوفي منين و انا شاد رااسي عليك دبا مبقا فين تهربي 

رجاء : شوف خليها تال ليل صافي غا هاد لمرة راه ناس لتحت 

ادم : وااخا قيدي عندك الالة رجاء لعشية تخلصي بضوبل 

رجاء غاا بداات كتخضار و تزرااق من لبارح و هو يتحلف عليها 


مشات رجااء كتجري لجهة لباب يالاه حلاتو بغاات تهرب تا كتلقااه شادها من يديها و رجعها زدحها 
مع الحيط 

رجاء : ويلي ادم اشكدير 

أدم : منبوسش مراتي قبل منخرج ؟؟

رجاء بتحلوين : أدم صافي عاافاك 

ادم : شهدي على رااسك نتي لي كتزيدي تشعليني 

رجاء : صاافي خليني نزل عندهم لتحت 

أدم : بوسيني بعدا 

رجاء : ءءء؟

أدم : صاافي غا فالحنك 

مطا ليها حنكو يلاه بغاات تبوسو فحنكو و دور وجهو جا فمها ففمو حلف مغيخرج تا ياخد بوستو 

رجاء لي حسات بيه قولبها ضرباتو فصدرو 

رجاء : درتيها بلعااني 

ادم : لاا درتها بصح 

كاانو كيتكلمو و غاافلين على الودنين لي لاسقين فالباب كيف المسكة و كل مرة يدورو راسهم لجهة 

نجلاء : قول دااكشي بااش فيتاني امسمار الهند اوا هاانا غنويك دبا شكنسواا 

ضرباتها بجرية وحدة لبيتها بعض دقائق لكل كان مجموع فصالون تاا كتنزل نجلاء لابسة غا سوفيطمة بالأبيض مع سروال كحل مزير عليها و مع عندها صدر قرب يخرج ليها من الصوفيطمة اصلا تقريلا راه خارج كامل بقاو غا ريوس خصهم يبانو طلقات ليك شعر و ضرباتها ليك بتعكيرة بالكرونة و دخلات معولة تلفت انضار الكل و فعلا لفتات انظار لكل بلباسها الفاضح من غير أدم لي هو المستهدف من الأصل 

سميرة : هااااااويييييييلي 

شافت رجاء فين كتشوف سميرة خرجااات عينيها كثر ف لبااس الفاضح ديال نجلاء .. محشمت مرمشت ..
جلسات بضبط قبالة ادم بالضبط .. أما ادم يالاه هز عينيه باش يشوف علاش سميرة قالت "اويلي " حتى كانت رجاء جلسات جنبه شادة فيديه مزيرة عليهم .. قربات لوذنيه وهمسات بصوت خافت ..
أما هو شاف ب استغراب فيها ..
رجاء: غتشوف شي منضر مغيعجبكش ا ادم من الأحسن خليك شايف ف تلفونك حسن ..
هزات عينيها نوعا ما معجبهاش لحال .. مخنزوة ..
فاطمة : استغفر لله .. استغفر لله
زهرة : اش شفتي ا فاطمة ياكما شي جن ..
فاطمة : ابسم لله كون بان ليا جن حسن ليا من واحد لمنظر..
سميرة : ابنيتي لحال مزال مسخن راحنا يالاه فشهر جوج واش سخن عليك راسك ؟
هز ادم عينيه الهضرة و المشاحنات بزاف .. ندم لاش هزو .. نيشان وقف مغادر الصالون كيستغفر لله على بشاعة المنظر ..
نجلاء : مالكم كاملين تحاميتو عليا اويلي ..
سميرة: ملقيتي عفاكم تعرااي اااه .. راه سيد مزوج 
نجلاء : وشكون انا قالك حاطة عينيه عليه 
شافت جهة رجاء كانت مخنزرة فيها ..
نجلاء : مالكي باغة تاكليني ابشووية عليك ا لبرهوووشة منين كنت قدك مكنتش كنعرف زواج اش سميتو ..
وقفات رجاء دايرة يديها على جنابها ..ضحكات بإستهزاء وشافت فيا ..
رجاء : إلى سميتك بنت لمرة قربي ..
علات نجلاء فيها عينيها بتعجرف وخنزرات فيها هازة حاجبها ..وقربات فين واقفة رجاء ..
نجلاء : ومالي نخااف منك ..
فاطمة : لله يرضي عليك ابنتي نتي مولات لعقل سيري شوفي ادم .. ساعة دخل فيها الشيطان ..
تبسمات لها رجاء ونطقات بهدوء ..
رجاء : دابا اخالتي ..
وقفات نجلاء جهتها بتحدي .. بسرعة البرق طارت عليها رجاء شاداها من نص شعر لي عندها ..

نجلاء : اااااي ..
هزات رجاء كتريش و تنتف من هنا وهنا ناض كلشي كيفك حتى من سميرة أما زهرة كتغوت ب العداوو ..
دخل ادم مفزوغ على هاد صداع ..
ادم : اااش واقع هناا ..
شد يدين رجاء لي كانو فوجه نجلاء وجهها كامل تخطط و دم نازل ..كتنهج .. حمرة بالأعصاب وقوة الحرارة لي حسات بيها 
زهرة :واااش نتا مزوج لفعة ولا حيوانة شوف كيف ردات ليا بنتي ..
ادم : لاش دابزو ؟
زهرة : بنتي و حرة ف لباسها بلا سبب دخلات كتريش فيها يعطيك لكرد ليديك ..
ادم غمض عينيه بصبر : حدك تماا اشريفة مبغيش نخسر لعلاقة اعمتي مرررتي (ورك على الحروف الآخرين) خط احمرررر ..
زهرة : غا تزوجتي و نتا تقلب علينا ياااك أولد خوياا عقل ليان لله طويلة مزال هاد لوجه غنشوفو و اش يخرج منو (كتشير لوجهها)
شدات فيدين نجلاء لي شعرها لي ملصق طاح ولي عندها تريش .. أما وجهها خلاص خريطة ..
طارت باغة تنتف رجااء ترد صرف و الشمتة ..
حتى كانت حنان وقفات هازة راسها لفوق حامية على رجاء ..
هزات حاجب و نزلات ثاني ..
حنان : منخاافوش ..
جرات زهرة نجلاء و هي كتشوف بكره ف ادم و رجاء وحنان و فاطمة لكل ..
طلعو لفوق جمعو حوايجهم يتاجهو لمنزلهم ..
شد ادم على رأسه معارف مايدير .. التفت لجهة رجاء .. كتبان لييه كتغيب و جهها صفر و بلفعل طاحت مسندة على حنان ..
فاطمة : ا رسول لله مال البنت ..
تقدم ادم بخطوات سريعة نحو رجااء هزها كيضرب دقات خفيفة على وجهها ..
ادم : رجااااء
كانت سخفانة جثة هامدة .. وجهها صفر و شفايفها بيضين ..
حنان : ادم دغيا نديرها لطبيب ..
هزها بسرعة من بعد ما عطا ل حنان سوارت الطونبيل ..دخلها لور حطها تالف معارف راسو اش يدير ..
جلسات حنان لقدام .. وهي مسندة لور سخفانة ..
دقائق قليلة كانو نزلو ف لكلنيك دخلوها نيشان جهة الفحص ..

بعد طول من الإنتضار خرج الطبيب ..متوجه عند ادم و حنان ..
التوثر و الخلعة باينين على وجه ادم 
ادم : ياك مكاين باس..
الطبيب : الحمد لله على سلامة المريضة .. جاها انهيار عصبي .. و فهاد الفترة خاصها تبعد على كل المشاكل لي غتسبب ليها ف الانهيار و تجنب الأعصاب و تبع الأدوية بشكل منتظم .. و الحمد لله على سلامة مرة اخرى ..
حنان : نقدرو نشوفوها الدكتور ..
د.ك: طبعا ..
دخلات حنان و ادم كانت جالسة على السرير و الصيروم فيديها ..
حنان : الحمد الله على سلامتك شفتي الأعصاب فين خرجووك ..
ادم : نسااي .. 
قرب جهة رجاء ببطئ حط يديه على شعرها كيدوز عليه ..
ادم : متبقايش تعصبي راسك حتى حاجة متستاهل ا لعفريتة ..
تبسمات له رجااء .. عاد بدا لون كيبان ف وجهها ..
شدات ليه رجاء حتى هي فيديه باغة تقول شي حاجة .. حتى كانت حنان ردات ..
حنان : احممم .. نحن هناا لله يخليكم ..
ادم : ههه كون فهمتي راسك براسك و خرجتي هادشي كبير عليك ..
حنان : اووويلي فين ادم لي كنعرف لا بصح الزواج كيبدل الوااحد فعلا .. فعلا 
خدود رجاء حمارو ب الخجل .. نصف ساعة كان صيروم تسالا وعطاوهم الإذن باش يخرجو ..
توجه لدار .. خرجات حنان داخلة لدار بعد ما قالتها ل ادم ..
حتى جات رجاء خارجة تابعاها شد ليها ادم فيديها ..
رجاء : مغندخلوش ؟!
ادم : مم مغندخلوش لدار نمشيو لشي بلاصة گالم .. ندوزو فيها نهارنا ..
تنهدات تنهيدة مسموعة وردات بصوت خافت : واخا ..
تحركات الطونبيل غادة جهة البحر و الهواء النقي .. د البحر و المنظر شيء جميل كيريح النفس ..
فتحات السرجم عايشة لحظة .. و لهواء كيضرب ليها فوجهها .. الشال تخفيف لي كان فوق راسها طاح 

تااا طااح شااال من فوق راااسها كاان هو جالس فمكان سائق و سااهي فييها فعلا كتجنن بحكم شعرها الرطب نزلات ليها القسة على وجهها و بقاا كيطيرها ريحة فعلاا لوحة فنية كيشوفهاا قداامو 

عينيه بغااو ياكلوها و هو حاضي وجهها لي كل مرة كيبان ليه فشكل أحسن من لول 

أدم : رجاء 
دارت عندو رجاء كتشوف فيه بعينيها العسليتين 
كتمرر ليه نضراات هاادئة كاانو بحاال لقوس تسللو لقلبو بدون شعور منو هز يديه وجرها من عنقها داامج شفتيها مع شفتيه بكل حب و حنين 
الشيء لي خلاها ترخى معااه و بداات هي الأخرى كتجااوب معاه 

كانت الشمس غرباات و ضلمة غطااات البحر كيبان غااا ضوء النجوم لامعة و القمر 

لي فضلماتو هاااد جوج لقااو الكماال فبعضياتهم 
فعلا مخطاش الإختيار فااش قبل بيها مراتو و دارها فجنبو هااد الشيء لي ميقدرش يندم عليه 
طول حياتو 

فصلاات لقبلة دياالهم لي كانت كلها حب و مودة و مشاعر و حنية و هي كتحااول تسترجع أنفاسها و قلبها كيضرب بجهد بحال كانت فسباق للجري السريع 

شاف فيها أدم ببتسامتو العذبة كيف عادتو و تكلم معاها 

أدم : نمشيو لدار دبا ؟؟

حركات رجاء راسها بالإيجاب رادة عليه الإبتسامة و هي كتحس بقلبها بغا يسكت كضن بلي دقاتو تسمعو فودنيه 

بعد مدة زمنية كانو فبيتهم متكية فوق صدر أدم لي كان لابس تريكو بالرمادي مطراسي على عضلاتو و سروال د الكيطمة بنفس لون تريكو 
كان كيدوز يديه على شعرها بحنان و هي مخشية فيه حتى لشوية هزاات راسها كتشوف فيه 


بقاات مطولة فيه شوفة كتأمل فيه و هو كذلك كيشوف فيها مبتاسم و كيتأمل وجهها 

كانو شوفاتها غير عااديين و هس كتفكر بلي فعلااا عندها شند لي يحميها من بعد باها وقف معاها و معاتبهاش على شنو وقع بل مسولهاش على سبب فعلتها مما بين ليها مدا ثقتو فيها بتاسمات و هي كتفكر فهضرتو د صباح فعلاا شحال و هو صابر عليها و هي لي حارماه من حقوقو راعى لحالتها و راعى لكونها عاد خاارجة من سبيطار 
كل نهار كيكبر فعينيها كثر و كثر و كيزييد يوسع بلاصتو دااخل قلبها 

تحركات شوية حتى جا وجهها حدا وجهو و بدات كدوز يديها على لحيتو و هي حاضياه و بداات كتنزل بشوية لعندو تا كتحس بيه حبسها تزيد تقرب حاط يديه على صدرها 

أدم : رجاء نتي مريضة دبا و انا منقدرش نحبس لمشيت تا بديت رتااحي 

بقات رجاء كتشوف فيه قبل متحيد يديه من على صدرها و تنزل عندو حتى لودنو 

رجاء : أنا بغيت 

أدم ببتيسامة : شنو بغيتي ؟

قربات كتر مصات ليه ودنو و نطقات داخلها بهمس 

رجاء بغيت نعطي لرااجلي حقوقو 


أدم : متبززيش على راسك شي حاجة ارجاء باش ترضيني أنا مقدر ضروفك 

رجاء شافت فيه بهدوء و بنظراات نايمة و تكلمات لكلام لي شعيل فتيل شهوة فسائر جسمو 

رجاء : بغيتك واش كتفهم ؟؟ 

بتااسم أدم و شوية بشوية ولات كترسم على وجهو علامات مااكرة دغيا شقلبها ولات تحتو و نزل عندها تال ودنيها و تكلم 

أدم : أنا لي باغيك من شحال هادي 

تحنى كيقبل فعنقها و كيتكلم فنفس الوقت 

ادم : ليوم تخلصي لقديم و جديد 

طلع عندها كيبوس فوجهها ايضا بقبلات متفرقة 

أدم : غنااكلك 

قرب لعينيها شيء لي خلاها تغمضهم و باسها فيهم 

أدم : عينيك غيسطيوني شي نهار 

كانت هي تحتو غا مغمضة عينيها و الرعشة ديال الإثارة نتاقلات فكامل جسمها كتلعب عليها و تخليها دير حركات لا ارادية 

هزات يديها و حطااتهم على عنقو طالعة لشعرو و و جراتو لعندها طبعات قبلة فجنب فمو و مباشرة 
قرب ليها يتلذذ بدوق شفتيها الفروليتين فعلا كيقدر ضروف ديالها و لكن كيبقى رااجل كيضعاف قدام الغريزة ديالو خشا يديه فكرشها و لحضة فصل شفاههم حيد ليها لبيجامة حتى لقاها لابسة تريكو أخر عاود حيدو ليها و لقا تريكو أخر 

ضحك ضحكة من قلبو و هو كيشوف فعينيها : واخا تكوني بصلة متلبسي كاع هادشي 

شافت فيه هي لي غوبشات و ضرباتو لصدرو بغات تنعس غضبانة محسات بيه غا شادها بين يديه 

أدم ببتسامة ناوي على خزيت : ماشي من بعدما فيقتيني 

حيد ليها تريكو و سوفيطما تاا بان صدرها قدامو بحكم مكانت دايرة سوتيامات و حيد تريكوه تا هو تا بانو عضلات السداسية لي كانو زايدين نغزة غا شافتهم رجاء خرجو من عينيها القلوبة و حطات يديها عليهم كتقيس فيهم تا كتحس بيه جرها من صدرها 

رجااء : اااااي قصحتيني 

ادم ببتسامة : مشفتي والو عاد باديين 

قرب ليها كثر و دخلو فالموضوع دفعها على نموسية و حيد سروالو بقا غا بالبوكسور و حيد ليها تا هي تا بقات صولو قدامو حطات يديها على شكل w على صدرها تا كيحيدهم ليها 

ادم :حيدي يديك بغيت نشوف رزقي 

رجاء بتحلويين :اممم أدم 

ترما عليها رمية وحدة كيعض فحلمئاتها و يمص و هي غا كترطا تحتو و أهاتها مسموعين فأرجاء الغرفة 
هلكها بالمزيان كانت ممارستو عنيفة شوية بحكم قطعات عليها الحلوى شحال هذا كلما كان كيسمع صوتها كان كيزيد يجعر عليها كثر عطا لصدرها حقو مطلقو تا ولا حمر بالبوساان و مائل لزروقية 

سفالة  🤷🏻‍♀️

و بقاا ناازل مع رجليها غااا حط لسانو على صرتهاا رتاافع صوت أهاتها و كتكلم بطريقة نايمة محلونة بزاااف 

رجااء : عفااااااك لاا احح أدم لااا صاافي عفااك لا 

و فهاااد توقيت بضبط كاانت سميرة لي ضربها حمار ليل ناضت بغات تنزل تمشي تشرب الماء حيث تقادة ليها من بيتها مع شعلات ضوء كيتسمع شي أصواات ماشي تال تماا و قربات كثر تا كيبان ليها الضوء د لبيت شاعل و لباب مسدود حطات راسها على الباب حتى كتسمع " ادم عفاك لا "

غاا سمعاتهم رجعات ربعة الخطوات لور و نطقات 

سميرة :استغفر الله استغفر الله هااد جيل مبقا يحشم يطفيو غا ضو بعدا مشافهم حد 

نزلات مع دروج تا وصلات لكوزينة و بقات كتعمر فالماء و عقلها معاهم فالبيت تاا حطاات يديها على 
حناكها فوق البوطاجي و نطقات 

سميرة : و حفيدي كواااي زيغ فكرني غاا فالباشير ليواليه برحمة الله 

بالعودة للبيت بعدما كرفصها تكرفيصة مكاينش فحالها و رجع ليها جسمها خريطة بقوة الطبايع 
ها هو كينزل بوكسورو و مبقاش قاد يصبر مزااال 

رجاء بخفوت : أدم بشوية عفاك 

أدم تكلم فودنيها : غاا طلقي معايا و مغتحسي بواالو ترخااي 

حاولات تنفد داكشي لي قال ليها تا كتحس بيه طلعو معاها تا بغات تغوت بالألم و لكن منعها بفمو لي دمج مع فمها كانت مزيرة بزاااف كأنها اول مرة تمارس فيها كيقولوها تاني ليلة كتكون صعيبة على البنت بعد دقائق حرر ولادو و سيفطهم فين يجريو و يلعبو نفاصلو اجسامهم عن بعض ورجاء بغات تنوض محسات بيه غا هو لي منعها 

أدم : فين غادا ازين راه باقي مسالينا 

رجاء بتحلوين : لاااااا ادم عفااك عييت بركة 

حرك ادم راسو بالنفي و قرب ليها تاني دامج شفايفو مع شفايفها و تا هي متجاوبة معاه بكل أحاسيسها 
مكتافاوش بهاد القدر إنما كملو ليلتهم الرومانسية 
عاايشين لحضة بكل مقاييسها أدم مخلا حتى شي قنت ملمسهاش فيها كيكتاشف هاد الجسم لي جديد عليه و فالأخير خشاها فحضنو معنقها و ضامها عندو 
و ناامو في سلااااام 

أصبحنا و اصبح الملك لله

صباح جديد أشعة الشمس ضاربة ف بيت ادم و رجاء ..
فاقت كتعنكش .. كتجمع شعرها لي تخربق .. جرات لغطى كثر كتستر راسها كلها عارية .. شافته جنبها ناعس على كرشه .. ركزات كتشوف فملامحه الرجولية و كتفكر كلمات الغزل لي سمعاته منو .. تبسمات وحنوكها حمارو من الخجل ..
شافته تحرك من بلاصته كيستعد يفيق .. باقت كتشوف فيه بدون مترمش متبعة حركاته ..
تبسم ليها وهو كيشوف فيها .. 
ادم : صباح الخير ..
ردات عليه بهدوء و إبتسامة ..
رجاء : صباح النور مم شحال ساعة دابا 
ادم هز هاتفه لي محطوط على الكوافوز شاف فيه وردو لمكانه ..
ادم : مم ل 11 د صباح هادي ..
رجاء : مخدامش نتا ؟
ادم : خدام .. معاك نتي نساو لخدمة كلها .. اجي دابا نقولك ..
قربات بكل عفوية مبتاسمة ..
ادم : اجي نديرو وليدات ؟ مم اش بان لك
عقدات حواجبها فيه مخرجة عينيها ..
رجاء : ادم شوف (كدوز على شفايفها بلسانها بتوثر ) انا باقة صغيرة ومزالة مدرت عقلي ياك ومقدراش على مسؤولية خلي حتى دوز 2 عماين عاد نفكرو ف الولاد ..
خلاها حتى كملات كلامها كله على خاطرها ورد ببرود ..
ادم : وأنا باغيهم باغي نشوف ولادي باغي نكون اب راه شرفت ..
رجاء : مم ادم بليز 
ادم : ها وذني منك ارجاء ونحصلك كتشربي لكينة راه نهارك ميطلع فيه شمس ..
ناص مخنزر دخل نيشان لدوش ..
أما رجاء بقات جالسة كتسناه يخرج تمتمات بعصبية وخنزرات ..
رجاء : باغي يغرقني ولاد ربيت راسي عاد نربي براهشي ولكن ياربي بغيت التوأم اح شحال غزالين 
دقائق قليلة وكان خرج ادم من الدوش دخلات هي بسرعة ..
نصف ساعة وخرجات من الدوش مزنكة ..
دهنات كريمات لجسمها .. لبسات بيجامة مقطنة .. ومشطات شعرها ونشفات شعرها مزيان وخرجات تفاديا لإحراج ..

دخلات لصالون لقاتهم مجمعين على كاس أتاي و لفاكية و تلفازة مشعولة الأفلام التركية على الجهد ..
رجااء : صباح الخير ..
سميرة : مساء النور تغدينا وقربنا نديرو لگوطي ولا اش سميت باباه
فاطمة : صباح النور ابنتي دخلي حنان نوضي جيبي ل رجاء تفطر ..
ناضت حنان بلا عگز .. مشات جلسات رجاء مابين سميرة وفاطمة ..
حتى نطقات سميرة هازة حاجب ..
سميرة : اشوفي تبقاو طفيو الضو بليل راه غالي .. غا حشمت لبارح أما انا كون حرمت..
قبل متكمل كلامها كانت قطعتها حنان بدخولها ..
أما رجااء لله يرحمها وجهها حمر حمر بحال الطماطم لي مبغاتوش طاحت فيه .. 
حطات حنان صينية فيها زيت .. فرماج .. زيتون ..إلخ
فطرات وجمعات بيتها بدلات لفراش وخلات لبيت كيتهوا وهبطات ثاني كتجمع معاهم لتحت .. وهاكا داز نهار رجاء غا فدار أما ادم ف من صباح مشافتو .. ضنات انه تقلل منها بسبب موضوع الأولاد ..
دخلات من جديد لبيت هي وحنان تطوي حوايجها ديالها و د ادم ..
كتجمع من هنا و هنا بلاصت سراول بحدهم و كلا حاجة فبلاصتها وحنان معوناها .. هزات شطابة كتشطب من تحت لماريو لغبرة و رجاء كتمسح حتى خرجات حنان لغبرة وميكة كحلة .. 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.