قصة زوجوني فقيه الجامع

2020قصة كاملة سفالة نادرة

محتوى القصة

رواية زوجوني فقيه الجامع

قصة :زوجوني فقيه الجامع 🕌
بقلم و تأليف : رجاء جاكار & فرح حدادي
قصة كتحمل كل :حب .. رومانسية .. التشويق .. الدراما .. التفرشيخ .. الكوميدية بجهد
-تقديم الأبطال-

البطلة👇🏻
فريفرة حنيقيزة طياارة مقزدرة زهوااانية و كل مشتقااااات ذلك ..

لبطل 👇🏻: 
-رااه فقييه 👳‍♂️ مغنكترش عليكم خليكوم تكتاشفوه فالقصة ..
~زعماااا وااااش غيكون من لفقهة لي متبتين و عارفين طريق الله ..
~ولاااا من الفقهة صحاااااب زرود لي غا مسمية عليهم فقهة و صاف ؟؟
~فنضركم البطلة لي بهااد الموااصفاات اتقدر تكمل حياتها مع فقيه ؟؟

قراءة ممتعة



الساعة تشير إلى السابعة ليلا .. فأحد الاحيااء الشعبية كاانت غادة 
فتااة فعمر الزهور و ضحكة ممفارقااش وجهها 
بحاال لمسطية كاانت لابسة تريكو بالخرقومي 
مع سرواال مربع كارويات بالكحل و البني فاتح و سبادري بنفس لون شعرهاا لكحل المسرسب طالقاه على رااحتو و كل مرة تلعب بالكصيصة 
فجنب و تدندن اغنيتها المفضلة من نوع راي
كانت غادا و كول مرة تبدل مشيتها كتحااول تمشي بحاال عارضاات الأزياء ..
تا تلف ليها المشية و ترجع لمشيتها لعاادية 
و المسكة ففمها مكاين غا نضغ سنيناتها مسااتفين و الفيم متوسط الحجم و دارباه ليك بعكر بالغوز مجهد العينين كحلين و مشفريين 
و الحجباان مطرااسيااهم مزيان لي دااعقها فهاادشي كامل هو نيفها لي كاان مطيبز شوية و ليني الكونتور و الهايلايتر قاديين الغراض ردوه ليها صغير و طويل 
الحي كاان شبه خالي قليل لي كيدوز منو شي راجل ولا مرة بحكم وقيت البرد ناس كيكونو مخشيين فديورهم و سادين عليهم لبيبان 
كانت بضعة قطراات المطر كتسقط على وجهها الجميل كتزيدو جمال على جماال و هي مستمعتة بالجو 
حتى باان ليها شخص متكي على جنب واحد الحيط و شاد بريكة يالاه كيشعل فالكاارو 
غوتات على حر جهدها 
رجاء : و بااااايووووووو جري جري الحنااش جايين 
غا سمعها بااايو محس براسو تااا رماا داااكشي من يديه و ضربهاااااا بجرية وحدة 
تا سمع صوت ضحكها و هو يدور لقاااها شاادة كرشها بقوة ضحك 
مشا تال عندها و عينيه لي محاطين بهالات سوداء 
بقوة تقرقيب و سكرة زاادو كحااالو وولاو حمرين 
و عاااقد غوبااشتو ليوم بيه ولا بهاااد البرهوشة 

مشا عندها هزها من تريكوها من قوة أعصابو 

باايوووووو : مزاااال مبغتيييش تحشمي البرهوشة 
شافت فيه رجاء بشوفات ديال نااري قفاارت و ضحكات ليه ضحكة صفرااا : هيهي شتي نتا لهيلااا ضراافات ديال درب دايمن كنقولهاا ليهم 
مكااينش بحاال لبزناز د باايو وااخا كيبيع لدراري لحشيش وليني معدور مسكين خاصو يشري لكماية لرااسو تا هو 

بايو دغيا تبدلو نضرااتو لنضراات فخر و اعتزااز 
نسا كااع لاش هو شادها هكااك 
باايو : إييه وااشنو راه ممنيشيش جوج احساب ليك غا جيت ووليت بزناز تبزنين راه حرفة شريفة 
ميقدو عليها غا رجال 💪

رجاء : إييه بصح دايمن كنقولها ليهم ، كنقول ليهم دااك الحمار د باايو رجولة 
بايو : اوا ديري ليا جاادور فطوف لخرا لي حطيت
فالفيسبوك 
رجااء حلات عويناتها مزيان و هنا اتبدا طلق عليه فسلوكية :واايلي اعشيري ، ديال نميلو و منطيحوش تااا راه دخلت من ربعة الفيسبوكاات كاملين درت ليك منهم جاادور 
باايو : لحفضك لحفضك رجولة نتي يالاه تلاحي لداركم العفريتة يجي باك ميلقاكش ينحرك 


دقائق قليلة وكانت وصلات لمنزل ديالهم .. كتمشى بخطوات بطيئة بلا حس جبدات المفتاح من الصاكادو وفتحات بخفوت وكتمنى متلقاش الأب ديالها ..
غا دخلات بداات كتسلت تا باانت ليها مها كتغسل لماعن فالكوزينة يالاه بغات ضربها بجرية لبيتها محساات 
بصنداالة منين نزلات عليها لطرمتها نيشان 

رجااء :واااع اميْ اميْ طرمتي وااش ماشي حشومة عليك قصحتيني 

جات عندها مها بزربة و هازة الفردة لوخرا د صندالة 
الام (نعيمة ) : دبا غا قولي ليا وااش باغا تسطيني ولا مالك كالسة دوري ليا فزناقي تال نصاصات ليل واش باغا نقولها لباك 
رجاء:و ماما رااه عطلنا لأستاذ كنا كندوزو فرض 
نعيمة :ديريها بيا انا كنرضع صبعي و الله هاد لمرة 
و متكوني فدار مع ستة و ربع تا نتفااهم معاك نشوف هاد زاغة لي ولات فيك 
رجاء :خليها سبعة قل ربع 
يالاه بغات تنزل عليها بصندالة تاني تا هربات رجاء
رجاء :صافي صافي خليها و ستة نص 
نعيمة : اوا ليعميها ليك
دخلات رجااء لبيتها بدلات حواايجها لبسات بيجامة ديال داار 
دقائق قليلة كان دخل لأب لمنزله 
راجل لي باين عليه من وجهو رجل جدي محاافض وعارف بينو وبين لي خلقو 

خرجاء رجاء من بيتها حتى باست ليه يديه 
و مشات تعاون مها فحطان لعشا تعشااو فجو مليء بالضحك و تقشاب لي خالقينو هي و مها و الأب (سي دريس ) مرة مرة كيضحك ليهم 
بزز باش كيشوفو ضحكتو 
من بعدما جمعات طبلة و غسلات لمااعن مشاات ترماات ففراشها و هزاات تليفونها لي مكتفارقوش 
حلات لفيسبوك 
لقات فيه 47 ميساج مزاال مقرااتو 
ودخلات ليهم مكاين غا هادي تنفع هادي ضر 
مكاين غا بب حبي كبيدتي كتشااير 
مخلاات تا شي صنف ديال دراري مهضرااتش معااه بقااو ليها غا جنون تا هوما كون صابت كون هضراات معاهم 
خلاصة القول عندها غا دراري فالفايس ها الاساتذة ها لبوليس ها جدارمية ها لامارين ها شمااكرية ها العميقين ها لمكلمنين .....

و كل مرة كيصوني ليها شي حد و كتقطع عليه 
تا تقاضات ليها لكونيكسيون 
رجاء : اييع لا لا ماشي وقتك مزال مجاني نعاس 
صونات و قطعات على واحد المكلمن من صحابها لي هو ولد الكوميسير لي فدربهم كان تا هو على القرص جاوبها فالبلاصة 

عادل : افين احبي 
رجاء : اهلا بب توحشتك بليييز خااصاني كونيكسيون دبا 
عادل :ياك و شنو لمقابل ؟؟
رجاء بتحلوين :و صافي تنتلاقاو 
عادل :دبا توصلك و لكن عنداك نسيفطها ليك و متهضريش معايا بحال داك نهار 
رجاء :واايلي انا ندير هادشي من نيتك مفياش دوك لفعايل 
عادل :ها هي اتوصلك ازين 
رجاء :بلاتي سيفط ليا 200 درهم باشما تقاداش ليا دغيا 
عادل :هي لولة
مكملاش 10 دقايق وصلاتها و دخلات تكمل الاعمال المهمة ديالها لي تماك 
و عاادل عيا يصوني ووالو كتقطع عليه 


بقاات على دااك لحاال تااا وصلااات 4 د صبااح و هي و تقول وااش عياات 

عااد طفاات تليفون و نعساات بعد 3 سواايع بدااا 
صوت المنبه كيطلق رنينو فأرجاااء غرفتها تا غوتااات بجهد 

رجاء : و هياااااااا بوياااااااا لعربييي هاااااه سكت عليا ينعل جدك 
طفات تليفون و رجعاات نعساات يلاه غمضات عينيها بداا تليفونها كيصوني تاني 
و دااارت لوساادة على رااسها و خلاتو 
شوية كتسمع صوت مهاا جايا بعجااجتها 

نعيمة :اديك تريكة نوضي راه 7.30 هادي مشاا عليك الحاال 

رجاء:الصمت 
اوااا هناااا حكاات على دبرة و لي قااص جرح كيسيل الدم 
نعيمة : هااك هااك هااك على البرهوشة تباات مقلزة ليا فليل تال لفجر و صبااح متنوض تاا يحمااض فيها لبول انوضي تجمعي شوفي غا بنت عمتك حكيمة 
سيقاات دارهم من سطح تال زنقة و نتي باقا مكوزة ليا هناا يا تريكة البلاغي فعتبت الباب تا قرايتك مقادة تنوضي ليها 

رجاء غا سمعاتها بداات مبغاتش تسكت و هي تنوض على سعدها ووعدها باقا مغمضة عينيها 
كتمشا لجهة الحمام بحال سكاايري خطوة هنا خطوة لهيه تا وصلات غسلات وجهها و قضات اغراضها صباحية و خرجات تا كتلقى مها باقا فالبيت و كتجمع ليها فراشها مشات دغيا عندها
ترمات عليها عنقااتها 

نعيمة (زيرو مشاعر ): تي بعدي مني لهيه خنقتيني 
رجاء و هي كتبوس فيها : عرفتي نهار مكنفيقش على نكير ديالك كنحس بنهاري نااقص الحبيبة 

نعيمة :قراايتك بركة من تبلحيس 

رجاء : وااه و منفطرش بعدا 

نعيمة :كون بغيتي تفطري كون فقتي بكري دبا اتهزي شكارتك و سيري يالاه توصلي 

مشات رجاء هزاات شكارتها و غاادياا طريق كاامل و هي غا كتسلم مكاين غا فين ا فلان فين افلانة 

تا وصلات و هااا نهاار طلع لقاات لباب مسدود 
و بداات كتعيط لسيكريتي 
رجاء :اوخميرة حل عليا لباب 
اوخميرة :تعطلتي تا ليوم ميمكنش ليا ندخلك 

رجاء:دايمن كتقولها اويلي هااد زين كامل و متخليهش يدخل حل عينيك مزيان و شوف فيا 

اوخميرة :وااا زيين زيينة و عاجبااني وليني راه منقدرش الحب لقواانين هوما لقوانين 

رجاء :هاك هاك هاك على لقواانين نتا كتعرفهم بعدا والله متحل لباب تنقول لكلثوم كتزلل عليا و على بنات ليسي يالاه حل حسن ليك وحدة موحل فيها 4 لكروش و زايدها لخاامس و باقي كتقلب على شكون تزيد ليعطيك العذاب 

اوخميرة : صافي بلا معيور يالاه دخلي دخلي و مدوزيش من حدا الإدارة 

دخلات رجااء لي غاا دخلات تفكرات بلي قارية عند الأستاذة د التربية الإسلامية 

دقات لباب و هي توقف عليها استاذتها كي لاص مخلاتهاش دخل 

الاستادة : تعطلتي ب 15 دقيقة ديك ساعة بقاي تا تغدااي و أجي 

رجاء: اويلي اصاحبتي تاعت لغدا حنا فطرنا تا لفطور بعدا بقا لينا غا لغداا 

الأستاذة بعصبية كتشوفها كتهضر معاها بحال شي وحدة تلاقاتها فزنقة :اتحسني الفاضك معايا ولا نوريك الوجه الأخر 

رجاء بغباء مصطنع : الوجه الأخر شي فيلم مغربي هذا ا استاذة ؟؟ 

مجاااات فين تكمل هضرتها تاااا سمعاااات تكرشييخ ديال ضحك فقسمهااااااا اصلا عارفيينها مفروحة 

فهاد لقطة بدات حسات الأستاااذة بالإهانة والعرق بداا كينزل من جبينها و كترعد بدون شعور منها 

هزااات يديها تال سماااا و بغااات تضرب رجاء لوجهها 


‎فهااد لقطة بضبط خواات ليها رجاء 

‎رجاء :انعلي شيطاان ا أستاذة 

‎الأستاذة متسرطاتش ليها كفاش خوات ليها و عاودات هزاات يديها ناوية تنزل عليها 

‎تا هربات ليها رجاء لداخل القسم و الأستاذة موراها كيتجاراو تماك بحال المش و الفار و يشوفو شكون غيعيا لول 
‎و دراري فالقسم كل مرة قربات تشدها كيقولو :
‎هوووووولي 

‎تاا تهداات لأستاذة و كلساات لارض سخفانة و واحد لبنت عطاتها لما تشرب 
‎جاات حداها رجاء و كلسات كيلا مدايرة والو 

‎رجاء:اووف سخفنة بجري 

‎دارت شاافت فيها الأستاذة بنظرات مكيتفسروش
‎و يلاه بغات ترجع ترمى عليها تا شدوها لبنات 

‎و كيف كل قسم مغربي كيكون فيه بركاك باغي يكسب ثقة الإدارة 😂 مرجع تا جاب معاه لحارس العام و المدير 

‎المدير :تبارك الله تبارك الله 😑 نتي تاني 
‎رجاء: مالي انا شنو درت ؟؟
‎المدير : تبعيني لإدارة 

‎بعد 5 دقايق كاانو فالمكتب و المدير كيحقق فشي وراق تا نطر نضاضرو بزااف و تكرع عليها فوجهها 

‎المدير :ولاااا لااااا يااا بنتي هاااادشي بزاااف وااااش باااغا تسطيني واااش باغا تخرجي ليا العقل ولا شنو 

‎رجاء: حق ربي مدرت شي حاجة اسي المدير 

‎المدير : لا لا غااااا مول لماط شيبتيه و مدخلة ليه فكرون فوسط القسم تا ناض فيه تلال 

‎رجااء :حق ربي تا هو لي كيعيط ليا فكرونة و بغيت نوريه لفكرون كيكيكون فشكاال قشما بالله ا سي المديى

‎المدير : اييه و نهاار درتي تشريح لفار و دخلتيه عليهم لقسم 

‎رجاء :رااه كنا كنقراو على داكشي اسي المدير و قالينا ديرو تمرين لي فيه تجربة لفأر استأصلت خصيتيه و مبانش ليا داكشي مزيان فالكتاب قلت ندير تجربة حية 

‎المدير :بغيت يحييني الله تا نشوف هاد مسخوط الوالدين لي غيديك نتي كي غترديه 

‎رجاء :نعل شيطان ا سي المدير بركة متفكرني فهضرت مي 

‎المدير : اييه ندوزو هادو اوا وفااش دخلتي على طيابة لي فداخلية و شفرتي ليها دجاج محمر ؟؟!!!

‎رجاء :و الله اسي المدير تا غا بقات فيا وااحد ليتيمة مسكينة كان فيها جوع و صدقت عليها ليقبل 

‎المدير بدا كيقلب فالورااق تا جبد واحد لورقة : سني لتزاام 
‎رجاء غا سمعات لتزام بداات كتخضار و كتصفااار 
‎رجاء: عاااااافااااااااك ا سي المدير لمييمة لبزيزيلة 
‎الكتيتينة لي كمطوك فيها فاش كنتي صغير الا التزاام يوصل لياا يدوز عليا من طرف تال طرف ومي فيهاا سكاار مبغيتش نسيفطها لسبيطار 
‎عمر دااود لا يعااود 

‎المدير : غنسمح ليك هاد لمرة غا على وجه لحاجة لمرة جاية طرد الفوري 

‎رجاء هزاات يديها و هنا ولات فقيهة :سير ا سي المدير هز هز يديك معايا بعدااا ندعي معاك 

‎المدير:سير عالله 
‎رجااء: يااا ربي يااا ربي يااااااااا ربي يزوجني و يزوجك 
‎المدير :امم.. بلاتي بلاتي راني مزوج يااد !!!

‎رجاء:شرع عطاا ربعة و سمرا فابور دير نية وبات مع الحية قول أمين 

‎المدير :أميييين 
‎رجاء:سير ليريب عليك لحيوط لي بنيتي باش طلع هاد المؤسسة 
‎المدير: هااا؟
‎رجاء: زعما ليبعد عليك كل شر نزل عليك من هاد المؤسسة 

‎المدير : أمين 
‎رجاء:ياااااااا ربي يرزقنا من عندو و يرزقني انا كثر منو يااا ربي و سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على اشرف المرسلين 

‎خلاات المدير متخشع معاها و هي تبوس يديها و خرجات من عندو كيف ديما كيف شعرة من العجينة تنسااتو تا فأنه يسولها على شنو بينها و بين الأستاذة من قوة كثرت زبايلها 😂


‎غااااا خرجااات رجاء من عندو ضربااتها بجرية 
‎وحدة لقسم د مول لمااط مع مزعزع شوية 
‎كيدخل ليهم الفلسفة مع الماط مع تربية الإسلامية غا جيني فم و قول 

‎الأستاذ : فدرسنا ليوم ابنااتي وولادي انخوصو فطياات الإحتماالات كتبوها فدفااتركم 

‎تلميذ:اشغنكتبو ا أستاذ ؟؟
‎الأستاذ : سَنَخَوصُ فِي طَيَاتِ اُلْإِحْتِمَالاَتِ 

‎نبدااو اولا نديرو تعريف للإحتمالات اول حاجة انبدااو بيها هي انعرفو التعريف فماا هو تعريف التعريف 

‎رجاء: استاذ استاذ استاذ انا نجااوبك 

‎الأستاذ : تفضلي 

‎رجاء : تعريف التعريف هو تعريف 

‎الأستاذ : حسن جداا احسنتي تعريف التعريف هو التعريف 

‎رجاء : استاذ استاذ شحال جبت فالفرض لول ؟

‎الأستاذ : نتي مزاااال مصحييت و ليني راك جبتي 16 ابنتي اخر نقطة هي 13 

‎رجااء : ولاهيلا حشومة عليك ا أستاذ و انا كنقراا مزيان 

‎الأستاذ : صافي 17 نرجعو لدرس 

‎بعد ساعة ديال دخول و الخروج فالهضرة خرجاات رجااء من لحصة و دخلات لحصة اخرى ديال الإجتماعيات لي دوزاتها غا كتكونيكطا فيها 
‎تاا قاليها وااحد تيتيز بلي بغااا يتلاقا معااها 
‎و بقااات كتخمم فشنو اطلب فالغدا تخرج معاه و ميعشيهااش مستحييل ولا لاش اتخرج معاه اصلا 
‎غا صونات هزات كرطاابلها و ضربااتها بجرية 
‎و صاحبتها كتعيط ليها 

‎إلهام :واا رجااء تسنااي تسناي 
‎رجاء :من بعد من بعد عندي موعد مهم 
خرجات فدوى قدام ليسي بانت ليها سيارة من نوع روج روفر ف الأحمر تبسمات و تمشات بخطوات واثقة و بعجرفة ..
وقفات قدام السيارة و فتحات لباب .. سلمات على الشخص لي جالس بلابيز 
رجاء : أفين ابب صافا عليك
أيمن : هانية أزين اوا فين نشدوها لخرجة د المدينة ولا غا كافي النرجس ..
أيمن : لي بان ليك أحبي

أيمن شاب ف أواخر العشرينيات إبن وزير الإقتصاد ..
ديسك زهير بهاوي مطلوق على الجهد ف السيارة و بجوجهم كيغنيو بصوت مرتافع ..
رجاء : فحديدة ديكابورطاااااابل ..
أيمن : شفتهاا هازة برطاااابل ..
دقائق قليلة و وصلو لمقهى النرجس .. نزلو بجوج وتمشاو داخلين .. أيمن معنقها بيديه وهي كضحك بصوت مرتافع .. لي داز من حداهم كيستغر الله ..
شدو طابلة و بداو كيتكلمو ..
رجاء : عرفتي أبب مكرهتش نشري بزاف د حوايج 
أيمن : لي قالتها الحب نشريها ليها اح وشحال عندي أناا منك 
رجاء كتحلون : يخليك ليا أبب ، هي أحبي غير نخرجو نمشيو لسونطر 
أيمن : إيه أبب 
شربو العصير و تكلمو ف أنواع المواضيع و خرجو متاجهين لسيارة على نفس العادة ..
خرجو من جديد داخلين المحالات د ملابس النساء غير لماركة على ختهاا 
‎30 ألف د لحوايج و روايح لي خدات رجاء أي حاجة عجباتها كيخلصها أيمن ..
وصلها لحومة ف الدخلة هازة ساشي د لماركات منهم ماركة شانيل الأصلية ..
أيمن سلم عليها بلابيز : يلاه أبب لواتس بيناتنا .
رجاء : أكيد (وصيفطات ليه بوسة ف الهواء)
دخلات لدارهم و أمها لي فتحات ليها لباب تعجبات ف الكم الهائل .. د الساشي 
نعيمة: اش هادشي شكون خدا ليك هادشي 
تبسمات رجاء : صحباتي نعمة و بثينة
الأب دخلو الشك بضبظ هاد صحباتها ربعمية مكمشة ميكتابوهاش ..
دخلو الشك استغفر الله وطرد الأفكار من بالو

من بعد متفكاات من أسئلة باهاا و أمهاا توجهات نيشان لبيت ديالها أول حاجة دارتها دارت طيلي يتشارجا و بدلات حوايجها و لبسات بيجامة د الدار ..
و قدات الحوايج ف الماريو ..
تجبدات على الناموسية هزات تلفونها نيشان لبلاي سطور تلشارجات Azar إبليكاسيو كتهضري مع جميع الأشخاص من مختلف الدول 
جالسة كتكركر كتهضر مع هادا و هدا طلعو ليها غا المغاربة شدات معهم لحديث ولي معجبهاش تقلب على لفور ..!
السي حميد ( أب رجاء) جالس ف الصالون كيتفرج الأخبار ف لأولى كيسمع الضحك بجهد و صوت الرجال ..
ركب من السرجم ليكون شي واحد مع شي بنت ..
الشيطان حضر تاني توجه لبيت رجاء 
رجاء سمعات خطوات قريبة خرجات دغيا من الأبليكاسيو و طفات تلفون ودارت راسها ناعسة !
فتح السي حميد الباب لقاها ناعسة نعل شيطان و توجه لكوزينة ..
دقائق قليلة و دخلات عندها أمها كتفيقها ..
نعيمة : رجاااء فيفي 
التمثيل هي سيدته مثلات دور الناعسة ..
رجاء : مم وا الوليدة خليني نعس ..
نعيمة : وتي نوضي تعشاااي 
ناضت وخرجات مع نعيمة تعشاو و تناقشو و السي حميد كيشوف بنص عين ! سالاو و جمعات و غسلات الماعن و توجهات لبيت ترجع لواتس و لفيس

أصبحنا و أصبح الملك لله 
نفس الروتين يتكرر .. غير هاد لمرة مشات بكري تهودات مع أوخميرة و فتحات معاه لباب لمؤسسة ..
قرات الفلسفة و فيزياء وخرجات مع 12 موصلات حتى لوحدة غادة وضحك تشير لهذا و هذا حتى كيبان ليها بايوو ..
رجاء: وااابااايو ..
بايو : أفين ألعشيرة هانية مزيانة
رجاء : هانية هاد ساعة بيخير .. يالاه تشاو نتشاوفو ..
دخلات لدارهم و نكير نعيمة مسموع وصل لجيران حطات صاك و دخلات نيشان لواتس لقات أيمن مصيفط ليها مساج ..
أيمن : بب ، عندي ليك مفاجئة فداري ضروري تمشي معاياا ..
رجاء : لا أبب منقدرش و أصلا قارية و عندي سوايع ..
أيمن : علاش كتكذبي عليا و أنا حافض توقيتك راه عندك عشية خاوية ، واا بب واش كتخافي مني 
رجاء : لا أبب 
بقا معاها أيمن بلكلام لحلو حتى قنعهاا !
أيمن : اوا بب ندوز عليك مع ديك 3 صافي قولي ليهم قارية !
رجاء : اوكي بابي 
بقات بحوايجها خرجات كتعاون مع مهاا و تحاول تنشط معاهم ، كاينة أختها عايشة ف فرنسا مزوجة فرنسي و هي ..
نعيمة : اوا أبنيتي مدوزيش ليا ختك نهضر معاها توحشتهاا ..
الواتس عامر دراري و مها قارية شوية كتفهم ! 
رجاء : اه واخا الوليدة دابا 
طارت البيت كتمسح حتا سمعات صوت نعيمة
نعيمة : نص ساعة هادي باش قلتها ليك امخصنيييش مناقص ..
خرجات ليها رجاء تلفون و مداتو لهاا..
رجاء : وا لوليدة غا تبلوكا وبقيت معاه ..
هضرو مع ختها نور الهدى و جا باها من الخدمة و حطو الغذاء ..
الساعة ثلاثة سلمات على مها وقالت ليها غادة تقرا..
مع دورة د الدرب تلقات مع أيمن برونج ..
كيف ديما الديسك مطلوق على الجهد 
وصلو لشقة ف الرياض وطلعو كانت شقة رائعة بسيطة 
رجاء : بب فيا جووع
أيمن : راها ابب لكوزينة 
لأول مرة لخوف يتكون ف قلبها وهي محطوطة فهاد لموقف ..
وقفات ف البوطاجي كتقلب من هنا وهنا حتا كتحس ب أنفاس أيمن عند عنقها محاوطها بيديه


لصق مع ضهرها و حط يديه من تحت تريكوها 
و وجهو دارو فعنقها كيسوط نفسو سخون 

هي لي كانت كتغسل فالكاصرونة بغات دير سباكيتي 
يلاه بغا يحط شفايفو على عنقها محس غا بالكاصرونة لي نزلات عليه بيها فرشخاات ليه راس 
هو طاح لارض فالبلاصة وهي هرباات 

مجا فين يستوعب اشواقع تاا شافها هاربة و تبعها 
و كيأمر فالكارد يسدو لباب و يشدوعا 

أيمن : بزربة بزربة شدوها متخليوهاش تهرب 

شاافتهم قداامها كي لعتاارس و دارت موراها باةن ليها غا بوحدو 

رجاء: ميمتي قفاارت و جري احماااااااادي 

بقاات كتجري بزيكزااك لجهة أيمن و كتلعب عليه تجري هاكا و هاكا تا دوخاتو جا بغا يشدها صدق شااد غا لخواا و هي ضربااتها بجرية وحدة تا وصلات لباب لورااني لقااتو محلول و لحارس لي تمااك جاالس فوق الكرسي ضاربها بنعسة و ريوق 
كيسيلو ليه 
شاف فيه مليا و حكاات راسها 
بتاسمات بتسامة شريرة و نزلات عليه لراسو ناض قاافز 

رجاء: هاادي باشمرة اخرى دير خدمتك مزيان 

بانو ليها تا لخرين جايين مع أيمن و هي تهرب 

أيمن عيا و حبس و خلاهم تابعينها 

تا كيقربو يشدوها و تترمي شي حاجة قداامهم
لول طيحات حداه بيكالة تا تعكل 
و تاني هزاات حجرة و نيشات عليه جابتها ليه نيشان فرجل 
بقا شااد فرجلو مكرواازي تماك 

و بعد عنااء كبير اخيرا وصلات لدرب 

بان ليها بايو وااقف و هي تحرك عندو 

رجاء :باايو بايو اووف سخفت 

بايو: مال زين كاان كيدير رياضة باغا ترقاقي ولا شنو ؟؟ 

اوااا هنااااا ايبدااا الأكشن و الإثاارة و الأفلام البوليسية و ماا جاورهما 

رجاء : و تااا سير ليجيبك على خير رااه تعرضو ليا وااحد جوج رجاااال قداااش قد سخط 

شدييبت وااحد جمعت معاه بنص و انا نزل على بوه ببونية بشاااخ و كتباان ليك عينيه زراقت فالبلاصة شوية كنت نخرجها ليه 
هزيت راسي تال سما و نزلت عليه بكنق شد رااسو 
فقد ذكرة مفيهاااش 
لااخر يالاه جااا يفك صاااحبو هزيت رجلي جبتها ليه فالعنق طااح طسحة وحدة متلااش ناااض

بايو :بااا باا بااا بااا بشاااااخ تشي صدقتشي خطااار يا البرهوتشة و ليني هادتشي هو لمضمون فيك ناااااااااااري كون كنت نبوط مهم 

رجاء : عارفة عارفة لي كاين اخاي باايو متخممش 

شوية و كيشمعو صوت د سطاافيط 

بايو شااف فجنابو قفز 
و شدها من قرفادتها : اشهاادشي البرهوشة شي باان اخر هدا من بلاناتك 

رجاء : خويا بايو فعلا كندير لبلانات و ليني هذا و الله مديالي 

مجاو فين يكملو كلامهم تا وقفو عليهم 

بااايو : و جرييييي 
رجااء : بيبيبيو اشدااني نهضر معاك 

بقاو هااربين و لبوليس تابعينهم و هوما هاازين لهرااوات 

اوا هااد نهاار غا ديال جري و صاف 


بقاو كيجريو و لكن دغيااا شدووهم لبوليس و رجااء و باايو ولاو غاا يطلبو و يرغبو يخليوهم 

لبوليسي : سكتو لمكم 
بااايو : واااا الحكرة هاادي انا مدرت واالو علاااش شاديني ها ويلي 
لبوليسي :اتسكتي و لا نفرشخو مك 
غااااا وصلو حدااا سطافيط كرمااات ليهم رجااء على سطاافيط 

رجاء:عاااااااافااااا­ااك اشاااااف ارحمباااااك اشاااف مبقاااااوش نعاااااو اشاااااف مي غتسمعها تجيييهاا سكتة قلبية مفييييهاااااااش 

لبوليسي :طلعي طلعي فاااش كنت مقنتة معاه فجنب الحيط كاان عااجبك الحال 
رجااااااء:اللهم هدااااا ضلم اللهم هذاا منكر 

لبوليسي غا سمعها كتغوت هز هراوتو تال سماااا 

لبوليسي:اسكتييناا 
محس غاااااا ب باايو لي غوت شاد فيديه لي مطاا باش ميخليش دقة تجي فيها 

بااايووووو : أااااااي 

لبوليسي :كدافع عليها اولد الكلبة اناااا نوري لمك 

شد ديك لعصا و بدا كينزل عليه و دخلهم لسطاافيط 
مع دقة بااايو جااا فحجر وااحد طحبة شاادينها 
تما 

كانت كيتنهد من العصا لي شد تا حواالو عينيه 

بااايوو :اييي ميمتي عضااا....مي اححححح على زيين كيدااير 

كاانت مرة لابسة جلااابة ايفاازي منمرة و نااازلة من جهة صدر كتبين صدرها لكبير خااارج 
و شاادة شعرها بمقبط و كتندغ فالمسكة و كضحك ودايرا ليك المكيااج ديال 5 دراهم طالية بيه وجهها و الحجبان راسما خط وااحد بقلم كيبانو كيخلعو و سناانها صفرين يالاه الشكل د فمها لي كيبان زوين شوية و لون عينيها لي خضر باارد بزااف تا قرب لصفر بشرتها سمراء شوية و ليني دايرة بومادة لي خلات وجهها يبان بيض شوية لكن مقشر المهم باايو غا شااف صدر و الفم تلف و اجا ميرضو 

بااايو :زيين انا عندي باش و نتي عندك فااش شنو باان ليك نديرو شي فشي و نولدوه كيمشي 

الطحبة (سارة سارة صاافي منعاودش نعايرها ): 
ههههههههه علاش لا احبي الا عندك باش خااص يكون تا باش تصرف ؟؟؟

باايو حط يديه على صدرهاا :اححح عليك رجاء غمضي عينيك 

رجاء : ليعطيك فيه دود شكون داها فيك 

جر باايو سارة من عنقها دامج شفايفهم 
تا كيحس بالهراوة د دوك جوج بولسيين لي معاهم 
فسطافيط
لبوليسي:طلق المكبوت 
لبوليسي2 : طلق ولا و الله ميعجبك الحال 

و الله محاار فشي حد مطلقهااا تا كمل بوستو 

رجااء لي كاانت فالقنت خرااات عليه بضحك كي كيباان كي الكميشة جاالس فوق رجليها 

و هنا حبسات سطافيط


بقاااو جاارينهم لدااخل د الكوميساارية بقاات نييت غااا هاااد لبلااصة مدخلااات ليها و مال كاع مدينتها فناتها بدوران 

دخلوهم كاملين لزنزانة وحدة 

غااا دخلو لداااخل باانت ليها وحدة بحاال شكل د سارة نييت 

هي بقاات مقنتة بوحدها وبايو مجمع مع هاديك سارة دخلات معاهم تا ديك طح.. لوخرا ( أمينة ) و خصرات ليهم جمااعتهم خااشية رااسها بينهم بزز تا تكلماات رجاء 

رجااء: إييه نتا لي جااات معاااك نييت شي يعيش مدورهم بيه و شي تدور بيه دنيا و ينفروه والديه 

باايو :و الله متخاافي اختي شتي نتي و الله تنخرج ليوم اما انا تال غدا و نخرج عندي شي شغل مع حبي سارة 

رجاء: وااه الا خرجتي عكر ليا 

جاااوبااتها أمينة من لور 

أمينة: أويلي ماال هادي كدوي معاااك فحاال هااكا 

بايو:شغل مك 

رجاااء : بلاتي بلاتي ( ناضت ليك زينة لبنات و حطات يديها على خصرها ) و نتي شنو حرق شطارتك الأخت مشات ليك شي حاجة ؟؟

ناضت تا أمينة مراضياش: مشا ليا لي مشا ليك ازين شنو يااكما خاضاك شي لعبة 

رجااء:إييه واخا انا نوريك شنو خااصني 
شدااااتها من رااسها نزلاتها لارض. و كتنزل عليها لكرشها 
شنو خاصني انا نوريك شنو خاصني يااا لكلبة يااا البغلة كابينة المحطة لي جااااا يحط فيك و دوي معايا انا زييدك هاادي 

بايو لي جا كيفك: اتي طلقي منها بركة عليها 

و هي حلفااات لا طلقات 

رجاء:اناا نوري لمها اشخاصني 

بايو دار عند سارة : اجي فكيها شنو كتفرجي 
سارة:خليها معبورة فيها 

مطلقااتها تاا جااو لبوليس هازين لهرااوة كيضربو فينما جاات

هس حتات عليها بعضة تاا طراشات شنانها فيديها 
عااد طلقااتها 
برداات غدايدها فيها نيت دبا برد ليها لقلب


جروهم البوليس كااملين غااديين بيهم لعند لكوميسير 

لي غا شاف مينة لي شعرها طالع لسمااا هضر 

لكوميسير :تبارك الله تبارك الله تبارك الله شكون دار فيك هااد لحالة عندي وريبة هنا 

بايو فودن سارة :قوليه قوليه نتي 
سارة :إيه باش يشبع فيا عصا من نيتك 
بايو :و الله حتى بحلاوتك ازين 

لكوميسير :ايوااا اشكتقول نتا 

سارة :شااف انا لي نتفتها و ليني عايراني 
لكوميسير : لا لا مزيان نيت (هضر مع بوليسي ) هبطوها تكلاصا واحد ليومين 

جروها لبنيقة و هي ممسالياش خدامة كتغمز فباايو يتبعها

الكوميسير :نتوما كنتو بجوج لفسااد بالعلالي اولاد لكلاب 

باايو :حشومة ضلمنا ا سي الكونيسير هادي راه بنت دربي كاان تعرض ليها واحد و حاميت عليها و هرب يالاه بغات تمشي لدارهم وقفو علينا شدونا مدرنا والو 

الكوميسير : واش انا سولتك ؟ نتي شنو كنتي كديري معاه

رجاء:انا نعام اشاف وجهي ماشي ديال هاد لبلايص و بنت عائلة محترمة تسمعني دخلت لحبس ترمي حوايجها و انا راه صاحبت مرات جوج لمرات كنحك ليها ضهرها فالحمام غا سولها عليا تقوليك و كنبقا نلعب مع ولدكم و نعمر ليكم الما عاافاك اما خرجني انا راه بنت التاجر دريس 
راك كتجي تقدا معانا 

الكوميسير :واايلي بنت التاجر دريس نااري شكون هاد لحمار لي شدك ندقدقو غاا سمحي لينا اختي معرفوكش لكلاب تلقا غا تغالطتي ليهم 

رجاء:دااكشي نيت واقلة تغالطت ليهم عافاك واش نخرج دبا اتكون ستة هادي والديا ليتخلعو و با راه 
فيه الكوليستيرول نخافو يتخلع و يموت 

الكومسير:وايلي مفراسناش مريض 
رجاء:اوا مكتوب الله دبا واش نمشيو 
الكوميسير : اه سيرو سيرو 
باايو :عرفتي اسي الكوميسير داك راجل لي دار شكااية مضروب فحنكو رااه انا لي ضربتو غا معرفنيش متهبطنيش نتكلاصاا واحد ليوماين ؟؟

الكوميسير:و مال نتا هدا فاش عاونتي بنت دريس انسمح ليك 
بايو:لا لا يرحم باك اشاف لي دار دنب خاصو يتعاقب 
الكوميسير :سير سير تكلاصا عالله تحشم واخا عارفا كنسك متيحشمش
بايو بصوت خافت سمعااتو غا رجاء:واا هو مكرهتش واحد سيمانة ندير فيها عتكاف غا انا وياها 
شافت فيه رجااء هو لي كان جارو لبوليسي من هضرتو نفاجرات بضحك 
و مشاات هاد لمرة نيشان لدار كتقول غا ربي توصل قبل سبعة 
غاا وصلات حلات لباب بساروت دخلات لقات باها كاين فدار تصدمات متوقعاتهاش 
الأب:اشهاد لوقت ابنتي 
رجاء مشات باست ليه يديه :غا صاحبتي بثينة سخفات مها مسكينة و مشيت طليت عليها 

الأب : اه اوا ليشافبها ليرضي عليك ا بنتي بدلي حوايجك و اجي نتعشاو 

بعد لعشا ترمماات رااجاء فنااموسية طااحت دودة تا تليفون مهزااتوش بركة عليها غا زبايل لي دارت ليوم هلكوها عاد تزيد صداع كحل الراس 


اصبحنااا و اصبح الملك لله 

ليوم لحد كيف العادة مفاقت تال 12 لحد هذا مكاين حد 
دارت تليفونها فشارج حلاااتو تااا كتلقاااه بغااا يطرطق بالإتصااالات 
لومنا دياال ايمن و عاد الميساااجااات 

أيمن : سسسسس جاااوبيني عاااافاك انا و الله مقصدت شي حاجة كنت باغي غا نهز طاوة لوخرا لي فوق راسك فهمتيني غلط 

ميساج ٢: والله احبي تا كنبغيك انا باغي ندير معاك كولشي فالحلال ميمكنش ليا نقيصدك فالحراام راك مفهمتنيش مزيان 

ميساج ٣ : رجااء جاوبي كديريها بلعاني باغا تعدبيني و صافي 

ميساج ٤ : قلبي كيضرب غا ليك و كيقول رجاء رجاء رجاء كفاش ضنيتي فيا السوء 
...........
.......
....... 
دلا شنايفها بملل و هي كتقرا فميساجاتو زعما نيت تكون فهمااتو غلط 

مجاات فين تكمل لقرايا د الميساجات تا كطلع ليها 
ابيل من عندو و قطعات عليه 
و بقا كيصوني مرا و جوج تا جاوبات 
رجاء:شنو بغيتي ؟؟
أيمن : خرجي انا فراس درب 
رجاء:أويلي حي تسطيتي 😲😲 
أيمن :على خليتي ليا شي عقل نزلي ولا نطلع عندك


رجاء :اوااا لسميتك رااجل طلع و الله تنمرمد الكلب تاع بوك راك مزاال مكتعرفني 

أيمن :اححح حبيبتي قاصحة داكشي باش كتعجبيني ❤

رجااء :سطل دياال صبااغتك بداا كيدفق بلا مدير فيها لفايق لعاايق رااه لي فراس جمل فراس جمالة تهلا 

داز هاد نهار و داز نهار جديد من بعدو نهار و نهار أخر 
و طول هااد لياام أيمن دااير لرجاء كيف ضلها كيبقاا تابعها بطنوبيلتو تال راس دربهم الشيء لي لاحضوه جيراان و عااقو بيه 

كاان سي دريس يلااه خرج من صلاة الضهر 
حتى كيوقفو واحد البركاك من جيران 

علال: ابلاتي بلاتي ا سي دريس
دريس:نعاام خااصاك شي حاجة ؟؟؟!

علال :غير ديك طنويل لي داايمن كتوقف فراس درب و تابعة بنتك بغيت نقوليك عليها رااه بناك عيقاات و حنا فحومة محترمة هادشي عييب 
قوليها تحتارم راسها عااد بلاما نهضرو على لبسها 

دريس و العصاااب فاااتو ليه دماااغو : اشهااادشي كتقول حتاارم راااسها ا سي بنتي هاديك و عارف اشربيت فيها نتا لي تعلم دخل سوق راسك 

علال:و لكن 

دريس بنرفزة :مكااين مااا ولكن فووت بنتي ولا ميعجبك حال تقيصني فعيني و متقيصهاش ليا

علال:اللهم اني قد بلغت 

دريس:ليخليها قعيدة فيكم تفو مكاين غا البركاك على خوه عوااض تحضي سوق نسا دير لراسك شي صنعة لي تنفعك حسن ليك 

كانت عاد خارجة و هو واقف فراس درب حلف تا ليوم خاصو يهضر معاها 
نزل من طنوبيل و تمشى ناحيتها هي لي شافتو و قلبات عينيها عاد هوما فدرب تاني 

هو بخطوات كبار مشا لعندها شادها من يديها 
أيمن :رجاء خلينا نعضرو 

رجاء نطرات يديها :اخر مرة تحط عليا يديك شنو بغيتي 

أيمن هز يديه و حطهم على خدودها : رجاء و الله حتى كنبغييك 

فهااااد لقطة بضبط تسمع لخوااات ديال دريس 


تسمع صوت إدريس .. بدات كترعد ب الخوووف ، وجهها بيااض قرب دريس محدو كيقرب محدها كترجع لور 

هو يقرب و هي ترجع لور تا شدها من دراعها و نزل عليها بصقلة لوجه حتى تسمع صداهاا 
(أيمن غا شااف لقاضية حماضت ركب فطنوبيلتو و كسيرا حسن ميتجبد ليه شي صدااع كان مستغل الوضعية ديال دريس لي ملاهي مع بنتو ) 
..دريس جرها من شعرها و بقا جارها منو و نااس غا لي عندو شي شرجم كيطل منو تا دخلها لدار عند نعيمة مفهمات والو .. حيد الصمطة من السروال وبدا يعطيها على أخر يامي لعديان يهضرو فشرفي و سيدة واقفة كتحاب ليا فدرب ....رجاء كتغوت و كتحاول تنكر فعلتها 

رجااء: والله أبا هداااك كاوري أبا سولني فين جات قهوة بئر أنزران ..

دريس : واااش لمك أنا كنرضع صبعي (عطاها ضربة لفخاض بسنطة تا غوتات بحر جهدها ) من ليوم مكاااينة قراية و الحجاااب غديريه وياااا بوك بيميني أول واحد يدق لباب نعطيك ليه واخا يكون حشايشي درهم تالية معندوش قليلة ترابي يا خسارة تربيتي فيك ...
شاف فيها دريس بنضراات كلهم خدلان 
قبل ميخرج و يزدح الباب .. 

و رجاء تقنتات فوق صداري و كتبكي و حاسة بالشمتة 
صدق ات مضيعة عائلتها على قبل زا*ل شماتة لي فأول فرصة خلاها و محاولش يساعدها فوحلتها ممقدرش الوضع لي حطها فيه 

كانت افكار تديها و افكار تجيبها تا شمعات صوت مها لي فيه نبرة انكسار 

نعيمة : يااك أ رجااء هادي هي التيقة العمية لي دايرين فيك وهادشي باش كتجازينا رديتي لي يسوى ولي ميسواش يهضر على بنت دريس ..
رجاء : العااار أماما أخر مرة غير متحرمونيش من قرايتي

نعيمة : بينك وبين بااك على قرايتك زينة كتنجحي غا بزز و كتهضري 

تعاشات لعشية و دريس مدخلش لدار تا فات لعشا و فات مزال معصب و لاح لميكة فوجه رجاء 
دريس : نلقااك لابسة غيرهم نحرك نقتلك ونشرب من دمك
فتحات رجاء تشوف لقات زيف مع عباية طويلة بالأسود 
حسات بحالا هاد لون ايولي يجسد حياتها من هنا لقداام 

رجااء و هي كتبكي على زهرها المكوز : اويلي اويلي وااش فخر يامي انولي نلبس هاادشي اويلي على شوهتي اويلي
اشغيقولو عليا لبناات اويلي انتبدل من زهرة منورة لفاخرة 
كحلة 

غاافلة بلي الزهرة كتبقا غا رمز شكلي للجمال 
بينما الفاخرة على الرغم من قبح مضهرها كتدفينا و تنشر ضوئها بنسبة لي عرف ليها 

شافت فمها بعينين مدمعين بمعنى قولي شيحاجة 

محسااات غا بمهااا لي نزلات عليها بطرشة 

نعيمة : كاان عليا نديرها شحااال هاادي منين شفتك وليتي متخرجي من داار الا و العكر ففمك و منين شفتك تخرجي و متجيني تال نصاصات ليل 


دازت أيام وهي كتقنع نعيمة باش تهضر مع دريس ترجع لقراية .. أكثر من 10 مامشات تقرا دخلات جداتها 
و عمتها .. كيقنعو فدريس البنت ترجع تقرا ف الأخير قبل ولكن بشرط الحجاب !
اليوم الإثنين فاقت بلاما تفيقها مها لبسات سروال جينيز و تيشورط و طلقات شعورات ولبسات لخيماو من لفوق ودارت ف الصاك عكار و مراية وخرجات تفطر ..
نعيمة : اوا عشنا و شفنا لآلة رجاء تفيق بكري ..
رجاء : وصافي أمي ..
دريس خرج مع 6:00 مشا لخدمة ..
نعيمة : اوا باك من صباح وهو يوصي ها وذني منك هاد لمرة دازت ..
رجاء : كوني هانية ..
خرجات ب الخيمار هي قربات توصل ليسي وفدرب مضيق حيدات لخيمار ودارتو فصاك جبدات عكار دارتو شافت راسها ف المراية وزادت ..
دخلات لمؤسسة كيف ديما مع هذا وهاذا ..
وقفها أوخميرة ..
أوخميرة : وغبووور هادو فين غبرتي ..
رجاء : جدة ماتت 
أوخميرة : الله أكبر الله يصبركم 
رجاء أمين 
دخلات لقسم كانت قارية فرنسية ونيت الأستاذة لي مكتحملهاش ..
أستاذة فرنسية : رجاء المحمادي لاش كنتي مغيبة هادي 10 أيام 
رجاء : جدة ماتت أ أستاذة
أستاذة : ياك جداتك لي ماتت مشات ترتاح فقبرها ونتي لاش مغيبة و الباك هدا أشريفة 
الدراري و البنات بداو يضحكو مرضاتش وردات عليها ..
رجاء : ونتي شغلك أ أستاااذة

هزاات الأستاذة يدسها تال شماا و جمعااتها معااها بطرشة 

الأستاذة : حماارة شنو هااد الأسلوب لي كتهضري بيه معاايا حتارمي رااشك راك زدتي فيه 

شداات رجااء فحنكها 

رجاء : انااا تحطي عليا يديك انا انوريك الكلبة شناا هي تحطي عليا يديك 

ترماات عليها رجاااء كتنتف و لبناات كيفكو فيها و هي حلفاات لطلقهااا رضااات ليها فوجهها خريطة المغرب 

بزز بزز باش فكوهم تلاميد 

اما رجاء هزاات سااكها و مشات خرجاات كتجري 
و دموع فعينيهاا بزاااف عليها هااادشي بزاااف 

بدون وعي منهااا هزااات تليفون بااغا تتااصل بأيمن 

شوية و هي تفكر شنو داار ليهااا 

رجااء : من نيتي بااغا نصوني ليه لحمار لاخر

رماات تليفونها فكرطااابلها و هزااات لعكر عاااودااات طراااساااااتو مزيان مزيان ولات كتبااان بيه من بعيد عاوداات قدااات شعرهاا بيديها و تنات سروال الدجين من التحت 

رجااء :دبااا انشوفو الا مطيحت خير منك راانس مكنتسماااش 

بقااات غااادية فطريق و رسمااات ابتسامة طويلة على فمهاا تا باانت ليها ضرسة د العقل 
و بقاااا كتمااايل بخصرهاااا يمين شماال يمين شماال و لي داااز من حدااها كيرمي ليهااا كلسمات و هي عااااجبها لحاااال 

كان دااايز وااحد رااكب فديكااابورطااابل واااعرة بجهد 🔥🔥 

غااااا شااافها ضربهااا ليها بتضفيرة 

الشخص : فيييييييييييو اشهاااااد زيين لحم كيتسااااااارااااا و مخلي تلااجة فدااار اجي احبي 
ندوزو شي ليلة اناا ويااك بااينة فيك مفركعة غا من مشيتك انتهلا فيك 

اوا هنااا تقب معااها الورقة

رجاااء: الحماااار كفاااش تقول عليا هكااا انا بزااااف عليك الكلب شنو يحسااب ليك رااسك


الشخص: اصلا نتي لي شكوون كيحسااب ليك راااشك رااه غا لباسك و تعكيرة لي ضااربة مبيناااك من إيناااا مستوى نتي هااه قالت ليك 
شكون يحساب ليك رااسك 

كسيرااا بطنبيلتو و اخر حاجة شااافتها من عندو هي إبتسامة الإستهزااء لي رمقهاا بيها 

اوااا هناااا طلقااات لعناان لدمووعها و شهقاااتها 

و فهااااد الوقت بضبط كاان حتى دريس جاااي من جاامع من عاادتو مكيصليش فجاامع لي فدربهم الا الى عكز ليوم بضبط كاان صلاا 

فجاامع لي موالف كيمشي ليه الأغلبية 
كاان داايز تااا شافها اشلاابسة مراااااا اخرى و هاااد لمرة مغوت عليها ما قااال ليها شنو دااااكشي لابسة مشااا تال عندها 
و مبااااشرة نزل عليهاا بطرييش طرشة مور لخرااا و طرشة تاااابعة طؤشة تاااا مبقاااتش حاااسة بحنااااكها ولات غاااا شاااداااهم و هو يحيدهم ليها و يعااود يطرش 
كانت فكل طرشة كطيح لارض كينزل يهزها و يعااود يطرشهاا 

بقااااا ناااازل عليييهاا بركيل حتى سخفااااات ليه تمااك نيت 

بعض ساعتين كااان قدااام باب المستشفى هو ولالة نعيمة لي بقاات فيها بنتها و حلفاات لا سكتات من لبكاااا عينيها طيبااتهم و هي كل مرة دعي فدريس لي مقصح قلبو و يقول تشتاهل لي درت فيها 

تا خرج عندهم طبيب 

طبيب :على سلامتكم المريضة فااقت اخيراا 
ضرب المبرح لي تعرضاات ليه هو لي خلاها تفقد الوعي ديالها راه داوينا ليها جروحها الا بغيتو تبلغو على لي داار فيها هااد لحالة توجهو لبوليس 

دريس: مبغينا نبلغو على حد 

دار عند مراتو 
دريس :دخلي بدلي ليها حوايجها و يلاه لداارك


بعدماا رجعو لداارهم 

كانت غاا كتشوف ساااهية فالحيط و مهااا حداها متكية معاها فنموسية و كتدوز ليها على شعرهااا حتى دااها نعااس 

لغد ليه دريس عااد فايق من نعااس حتى كيسمع شي حد كيصوني ليه جبد تلسفونو جااوب تاا كيلقااه الحارس العام ديال المؤسسة 

جاوب بالبلاصة تا كيقول ليه بلي ضؤوري يحضر 

مشا المؤسسة تاا كيسمع كلااام الحارس لي دخل لودنيه بحال سم 

الحارس : بنتك رااه مكتقراا تا حاجة ا سيدي و رااه كتخلق لينا غااا المشاكل كاع الأساتذة ديالها داحشات معاهم كنا كنسمحو ليها ولكن بااش تنتف استاذة فالقسم هادي مغنسمحوش فيها راه بزز باش قنعنا الأستاذة مديرش بيها شكااية 
تا نقطة ديالها خؤجو نتائج لبارح راه جابت 9.45 
سمح لينا و لكن ميمكنش لمؤسستنا تقريها مزاال كنعتااذرو يمكن تبدل ليها المؤسسة الا قبلاتها شي مؤسسة اخرى طبعا 

دريس: اصلا مغتبقااش تقرااا باش تقبلها شي مؤسسة ولا متقبلهاش السلام عليكم 

ناااض جمع لوقفة نيشان لداارو 
و تكلم مع نعيمة أما رجاء ضرب عليها بخطرة منااويش يتكلم معاها مزاال 

دريس: قولي ليها تنسا شي حاجة سميتها لقراية من ليوم بلاصتها فالكوزينة

نعيمة : اويلي اسي دريس و قرايتها 

دريس: جابت 9.45 اصلا كانت غادي ضوبل ضوبل لاهوما تخرج 

نعيمة :غاا سمعات نقطة ضرباات طم و تقول هاادشي فمصلااحتها لهوما تخرجها من القراية ولا تخليها حتى تصدق خارجا طريق


بعد شهر على هاااد الأحداث فاااقت رجااء مع 

سبعة د صبااح عجناات و طيباات لخبز ولات مرة ديال الداار و كلما كانت كتفكر شنو وقع ليها كتحصر على باها لي قطع لغاها من الواقعة لي وقعت مبقااش كااع كيشوف فيها حتى شوفة 

و عاد مهااا لي مكملة عليها بنقير كل مرة تبغي تهضر معاها بااش توااسيها كتقتلها بنقير 

جات نعيمة لقااتها مطيبة لخبز و تكلمات 

نعيمة : راني جمعت لحوايج طلقي راسك لبسي جلابتك نمشيو لحمام 

رجاء: ولكن با اماما مبقاش كيخليني كاع نشوف زنقة تا من الحمام مانعو عليا 

نعيمة:قلت اتمشي معايا لحمام هي غتمشي مكيخليكش على فعايلك زينة لي كتبغي تخرجي ليا طاالقة دوك شعورات 

رجاء:عافاك امي ليرحم بااك بلاما تزيديني تلبس و انا جاية 

مشات رجاء لبسات جلابة د الكشمير بحكم كاين البرد بالكحل مع بوتيو بالباج و زيف بالباج و 
توجهاات عند مها مشاو لحمام 

لي وصلو حيدو حواايجهم و هما يدخلو لسخون غا دخلو تلاقاو مع شي نااس مشات عندهم نعيمة كتجري و على فمها ببتسامة 

نعيمة : اهلاا زين توحشتك اصاحبتي شحال هادي مشفتك 

فاطمة : اويلي اصاحبتي تنا توحشتك غبرتي 

نعيمة:غا مع الوقت و صافي ربي غا فين هو واحد أدم و خلاص بنتك ها هي معاك 

كاانت بنت زوينة شعرها كحل و عينيها كباار و كحلين فمها غوز و متوسط و عندهاا غمازات فالحناك وجههها بلق فوجهها واحد نور سبحاان الله 
حنان: ربي يخليك اخالتي اوا هاحنا الحمد الله على كل حاال 

فاطمة :ادم لبااس عليه و لاهيلا كيسولني عليه كيقول ليا دايمن فين ديك صاحبتك باينة فيها ليعمرها دار 

نعيمة :اواا انا نجي عندك و نتي عمرك جيتي افاطمة هادي هي صحبة 

فاطمة بعصبية :ياك كنقولي تبقاي تقولي ليا فاتي 

نعيمة: فاطي فاطي تانتي بحال بحال ليجيب غا صحة و لهنا 

فاطمة بقات كطلع و تنزل فرجاء لي غا حالة فيهم فمها : اوا مغتعرفيناش ببنتك ولا كبرات مبقاتش تبغي تسلم ؟؟

نعيمة :ويلي ويلي راه غا سهاات دوزي دوزي سلمي على ناس

سلمات عليهم تا رجااء لي بقاات شادة جماعة مع حنان دخلاrت ليها لخاطرها دغيا تزاعمو فالهضرة 
و حتى نعيمة و فاطمة لي خرجو لمتوسط حيث سخفو فسخون بقااو هضرة تديهم و هضرة تجيبهم و فااطمة تعااود ليها على لفضيحة لي وقعاات لبنتها 

نعيمة:اوا هادشي لاش خرجناها من القرايا 

فاطمة:اويلي بنتك غزاالة تبارك الله عجباتني بزااف ليخليها ليك راه باقا صغيرة معارقة والو كولشي كيغلط 

نعيمة : اوا هي لس دارتها لراشها و مال كون حدرات راسها و قرات قرايتها ميدخل فيها حد 

فاطمة : إييه بصح دااكشي نيت اوا نجي لصرااحة ا نعيمة و تبقا بيناتنا علاما نشاور ولدي 
بنتك رااه عجباااتني و الا بغيتي عطيني شي تصويرة نوريها لولدي الا عجباتو منلقاش حسن منك نيت راه من شحال هادي و انا نقلب ليه و منلقاش حسن من بنتك لولدي 

نعيمة :واش كتهضري بصح ؟؟؟

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.