عادت لتنتقم الجزء 11 والأخير

من تأليف أم ياسر وئام
2020

محتوى القصة

رواية عادت لتنتقم

حلات أسيل عينيها بتتاقل مدات يدها بصعوبة حتا نطرات سيروم من يدها وهيا كتبكي كون مفاقتش فاللحظة لي تحل لباب ودخل منو كانت غتكون دبا فخبر كان... اللحظة لي كان كيحقن السم فالسيروم هيا حلات عينيها شوييية لمحات غير نصفو تحتاني وقلبها كضرب بالجهد والخوف تملكها... بقات كتنهج بلاصتها وعينها على الباب

سمعات الباب تحل وهيا تكمش ليزار بيديها خافت يكون هو غمضات عينيها بجهد وقلبها غيخوج من بلاصتو حتا إلى كان هو ماعندها ليه جهد وحتا الصوت باش تغوت معندهاش...

دخل بين يدو ساشيات غير لمحها كيف دايرة وسيروم طايح فالارض وهو يسرع فخطواتو....
أزار:ححححلم مااالك شنووو وقع ليييك...

سمعات صوتو وحلات فيه عينيها حسات بشوية راحة... بغات تهدر مقدرات حسات براسها غتحماق خصها تقول شنو وقع.. بقات تشوف فيه حتا دارت ليه إشارة يعطيها تلفون... هو ستغرب منها وخايف عليها معرفش علاش هيا هاكة مرعوبة.. زعزعاتو من يدو حتا جبد ليها تلفون مدو ليها...

شداتو بشوية كتحاول تكتب ليه تفهمو شنو وقع حتا سالات ومداتو ليه وكل شوية تشوف جيهت الباب...
خداع تيقرا:شي حد جا قبيلة دار شي حاجة فسيروم ومشا وماشي دكتور ولا ممرض كان لابس كحل عفاك عيط لطبيب يشوف شنو دارو ليا فسيروم انا حيدتو بزربة من يدي عفاك شي حد كيحاول يقتلني😢😢

أزار تيقرا وعروقو كيبرزو حس بسخونية فجسمو كيفاش شي حد حاول يقتلها وهوما ياله مقالو رتاحو... حط يدو على واحد البطون فسرير... مدة قليلة جا دكتور لنفسو لغرفة...

دكتور:شنوو وااقع ابنتي علاش محيدة سيروم؟؟
أزار :اششش حاضين نتوووما ااااش شي حد حاول يقتلها داو شي حاجة فسيروم

دكتور:كيفاش هادشي ميمكنش😱
أزار:بغيت دااااابااا هاد سيروم تعرفو شنو ضاااف ليييه دباااا(غوت حتا قفز طبيب مسكين بلاصتو حدر هز سيروم ونساحب من حداهم وهو خايف....

ضورات وجها لجيهة لوخرا كتفكر بتعب حسات براسها بحال فشي فيلم ديال الرعب مغايساليش كانت باغة تنتاقم حتا ولاو هوما لي كينتاقمو منها...



ليل كلو وهو حداها بعدما جات ممرضة لبستها حوايج لي جاب ليها... عاودو دارولها سيروم جديد وهو محيدش من حداها... طلب يشوف كميرات المراقبة ولكن للأسف لقطات ممسوحين كالس على اعصابو كيزعزع رجليه عينو عليها هيا لي ناعسة...

بانت شميسة معلنة على يوم جديد... تحل باب الغرفة دخل منو طبيب هاز فيدو ورقة وتوتر باين عليه كل شوية يهز مشوار يمسح بيه جبهتو.. حنحن.. حتا شاف فيه أزار شوفات كيف الصقر ومشا طاير عندو حل باب الغرفة وخرج وتبعو طبيب....

ازار:دوي قول شنو لقيتو؟؟؟
دكتور:اممم مممسيووو
أزار قاطعو بنهضة:جيني نييييشاان بلا مقدمات😡

دكتور:لقينا سم قاتل كون ختارق جسمها مكانتش غتكون معانا دابا كنتأسف بزاف 😔

أزار جمع يدو وهو يضربها بجهدو كلو مع الحيط وغوت دكتور ولا كلو كيغزل من منظر ديالو..
نطق بعصبية:غنديييها دبااا وجدولي ممرضة تمشي تقااابلها دباااا😡
حرك ليه راسو ومشا كيجري يشوف ليه ممرضة مناسبة...
دخل عندها أزار وهو حاس عوتاني بشمتة كيتخايل لو مفاقتش ونطرات سيروم كون دبا ضاعت من بين يدو فخطرة... مجرد مفكر هكا حس بنااار فالداااخل ديااالو هو ياله لقاها مستحيل يسمح ليها تأدا من ليوم عينو عليها وخا ترفضو مغيحيدش من عندها...

فالقصر كلشي تصدم ملي عرفو بلي باتت فكلينيك بعدما عاود ليهم شنو وقع من غير قضية القتل مجبدهاش ليهم قالها غير لفؤاد وعصام...

عصام :شكون مزااال غيبغي يأديها شكووون
فؤاد:معندهاش شي عداوة أخرى؟؟
عصام:لا معندهاش
أزار:خصنا نزيدو من الحراس والكاميرات فالقصر كلو معنديش الثقة حتا فالخدم... وهادشي ميعرفو حتا حد من غيرنا حنا فقط...
نساحب من حداهم خلاهم كيفكرو فهاد كارثة...

فجردة القصر نور شادة تلفون عند ودنها كتهضر وضحك بأعلى صوت:فهووودي والله حتا توحشتك بزاااف
فهد :مشيتي وانا مفاهم واااالو شرحي ليا!!
نور:صافي ياك جاي عندي ليوم اوا حتا تجي ونعاود ليك كولشي الحب غير تهنا غنسيفط ليك العنوان فمييساج احح توحشت البار اساااط😁
فهد:ههه وجه تمارة ياله تلاحي ملي نوصل نتاصل بيك..
قطعات معاه ودارت كضحك حتا قشعات فؤاد كيشوف فيها من بعيد كالس هو وعصام ميقات فيه وحركات من تما كتعوج... 

بقا متبع ليها العين وهو مفقوص معرفش معامن كتهضر فتلفون وناشطة ضحكتها وصلات حتا لعندهم... 

عصام كيشوف فيه مراقبه من فوقاش وهو يتبسم جنب جا نايض لاح ليه كليمات :غتشيبك اصاحبي ليك الله 
فؤاد هز فيه عينو وتبسم بجنب :حتا انا واجد اصاحبي😉


أسيل فبيتها و معاها ممرضة لي كتقابلها وتجيب ليها كلشي حتا لحداها.... مسطحة على فراشها كلما تفكرات الشخص لي جا لعندها قلبها كيتقبط عليها... حتا حد مجبد ليها خبار رضوان معرفاتو واش حي ولا ميت... أسئلة كثيييرة كدور فعقلها وملاقياش ليهم جواب...

تحل باب الغرفة ديالها دخلات منو نور مبتاسمة كتشوف فختها كيف مسطحة وباينة ساهية محساتش بيها كلسات حداها فوق سرير شدات ليها يدها :ختي لبوكووسة فين ساهية امم!!

اسيل عاد وعات على رأسها وتلفتات لنور كتشوف فيها بابتسامة دابلة باغة تقولها شحااال من حاجة وتعبر على شوقها لختها بكلامها وتسولها على احوالها وعلى بزااف ولكن مقاداش تنطق.. تفكرات نهار لي لقاتها فشاريع وداتها معاها وعلى تصرفاتها لي كيضحكو... تبسمات وهزات يدها حطاتها على حنك نور...

نور:اااحح اسااطة على عوينات بسيف داك لحمق ميخطفك... 
اسيل كانت مبتسمة حتا سمعات كلامها وهيا تجمع ضحكة وجمعات حتا يدها عندها قلبها زاد فوثيرة زديييح...
نور شدات على فمها كتلعن فراسها على فمها لي مكيسكتش:سسسمحيلي اختي اانا مقصدت واالو

اسيل مشافتش فيها دورات وجها لجهة لوخرى وغمضات عينيها...
نور شافت حتا عيات وهيا تبوسها فراسها ونساحبات من تما...
داز نهار عاادي عند كل وااحد.... حتا وصل ليييل ولييل يااا لييل... 

واقفة قدام باب القصر بشورط قصييييير وتيشورت معقود من البوط.. دايرة فبوطها حلقة على شكل نجمة صغيرة كتلمع جاتها كتحمق... 
هازة تلفون فيدها وضحكة واصلة ليها حتا لودن كتسنا على نار وتنقز غير بوحدها... شويا لمحات سيارة رونج بيضا جايا.. وقفات حدا رجليها.... طارت جيهت الباب حلاتو 
... فهووووودي
نزل من سيارة بطلتو الأنيقة لابس كلاص حروفو السوداااء الجدااابة كيشوف فيها وابتسامة عرييضة على فمو.... فتح ليها يدو ونقزات عليه بتعنيقة حتا رجع بلور... 
فهد:ااابشوية البكرة كاااع هذا وحش فيك
نور مزال معلقة معاه:وتا راه بزاف ولفتك اصكع توحشت البار ونشاااط 
فهد:ههه حتا دبا نشطو ازين "بعدات من حضنو وخشات يدها فدراعو" زيد زيد كلشي مجموع لداخل... 

فهد :شكون وديالمن هاد القصر؟؟ علاش فؤاد جا دااك فين كتعرفيه!! 
نور :من بعد ونعاود ليك كولشي تحرك ندخلو... دخلو مشادين نور غادة وتضحك مرة مرة تبوسو مسكينة توحشااتو بزاااف... 

دخلو لقصر لداخل كانو العائلة مجموعين فواحد الصالون كاملين الكل ناشط مجموعين على كويسات القهوة وكل واحد فاش كيهضر.. 
حتا وقفهم صوت نوور لي كضحك مع فهد.. 
دارو جيهتها كلهم ومن بينهم فؤاد لي كان كالس في أمان الله حتا ضورر راسو جيهتها وهو يتصعق.. طلعها من صباع رجليها حتا لأخر زغبة فراسها... كيشوف اش هاد الشوهة لابسة... دور عينو لجنبها وهنا نااار زادت زندات كثر من اللول وهو كيشوف فهد معلقه فيه نور وضاحكة مع راسها...


ضغط على طاس القهوة صدرو طالع نازل عروق يديه برزو ياله غينوض لمها حتا رجع كلس شاف العائلة مجموعة مغيقدر يدير ليها والو.. سرطها بحال السم فحلقو وهو كيتوعد ليها بشي طرح يكمد ليها لعظاام...

دخلو عندهم... فهد هادي عائلتي لي ياله تجمعت معاهم... بدأت تقدمهم ليه واحد واحد وهوما رحبو بيه بكل سرور.. حتا وصلات لفؤاد داير فيها شوفات ديال المووت...

فهد قشعو وهو يمشي حداه وقف فؤاد وتسالمو سلام رجولي...
فهد:فؤاد طلعتي ولد عم هاد نوارة ديالي"" جرها عنقها بجنب وهيا كضحك وتقلب عينيها فؤاد...

هو شاف يد فهد لي محطوطة على كتفها... زير على فكوو حتا حس بمداق الدم.. دار بتسامة خفيييييفة مع تخنزيرة حرك راسو ب اممم...
نور:اجي افهوودي تكلس اتكون عيتي شوية ويتحط لعشا...
دازت من قدام فؤاد ريحتها ضربات فيه غمض عينو... وهو يخرج من حداهم خلاهم كيتعرفو على فهد....

فغرفة اسيل دخل أزار بخطوات تابثة عينيه متلهفين لشوفتها... شوقتو لحااادة جات نيشان عليها هيا لي متكية كتوكلها الممرضة... حنحن بصوتو الرجولي.. صارت عندو الممرضة أشار ليها تخرج.. حدرات راسها وحطات زلافة ديال شوربة الخضر صحية.. خرجات سدات الباب موراها خالاتهم واحد يشوف فلاخر..

اسيل قلبات عينيها مكرهاتش كون كانت تقدر تهدر كون عرقات لمو طاسيلة.. فيما تجي عينيها فعينيه كتفكر فلاشات لي دازو خايبين بيناتهم...

تبسم بجنب ابتسامة سااااحرة من حركة لي دارت وهو يقرب لعندها بشوية عينيه كتسارة عليها كلها... كانت لابسة بيجامة خفيفة بسروال ولفوق تيشورت... كلس بجنبها وهيا حاسة باحساس فشكااال احساس ملخبط بين الكره ودكرايات الماضي لي جماعتها بيه ملي كانت صغيرة كيرجعو ليها...

نطق بصوت مهموس خلاها تحرك مبعدة:حلللم "زاد قرب ليها حتا انفاسو كضرب فعنقها وهو كيستنشق ريحة شعرها كيعمر صدرو مزيااان:توحشتك حلم 
حسات بالقشعريرة تسارات فجسمها كلو من هاد النبرة الهااامسة... غمضات عينيها كتحاول تبعد.. 

زاد قرب حتا حط شفايفو على عنقها خلاها تخرج عينيها... دارت عندو براسها بسرعه حتا تلاسقو شفايفه..... شهقات وهيا كتحس بسخونية شفايفو على ديولها.. عينيها كيشوف فعينيه نيشان واحد الإنجدااب وقع بيناتهم خطييير طااقة كتحس بالفراشات ةيلعبو فكرشها قلبها كيخفق بسرعة.. وهيا كتفكر اخر مرة باسها... غمضات عينيها وتنهدات فمو.. 
هو مكانش قل منها القرب لي بيناتهم خلا قلبو كيخفق بسرعة ممصدقش بلي هو دبا حداها وقريب منها حتا لهد الدرجة حلم ديالو الهوس ديالو عشقو مشاعر هااايجة فداخل ديالو بجوج حاسين بالزمن وقف فهاد اللحظة كل واحد سرح فدكرايات الماضي الوقت لي تواعدو بلي حلم لأزار وأزار لحم... 

فجأة تسمع فودنها كلام من كلامو الجارح ليها نتي غير بنت البيران...موسخة..هاد الكلام تفكراتو وفيقها من عالم لي دخلات ليه هزات يدها حطاتها على صدرو ودفعاتو بجهدها كلو حتا صدرات صوت دليل على ألم لي حسات بيه فالفتحات...


جمع حواجبو بتغوبيشة من ديك الدفعة.. شافها تألمات وهو يرجع بغا يشد فيها وهيا دير ليه بيدها سطوووب... بقا مكوانسي كيشوف كيف مخنزرة فيه ولون وجها ولا معصور بالاعصاب صدرها طالع نازل... شاف حتا عيا فضل انه ينساحب ماشي وقت يشد لعنااد... عطاها بالظهر مشا هو حاس بغصة فقلبو من رفضها ليه عرف بلي طريقو طويييلة معاها وخصر صبر وللأسف الصبر لي معندو وش يكفي صبر هاد سينين كولها....

فبرا القصر شاد كارو بين يديه كيكمي كيحاول يبررد على راسو وكيمشي ويجي متسرطاتش ليه تجيب ليه صاحبو حتا لهنا وزايداها بتعناااق مبغاش يغلط فصاحبو مبغاش يبان صغير...
بقا تما حتا عيطو ليه يتعشا وهو عااارف بلي غيزييد يتعصب فهاد لعشا ضغط على راسو ومشا وهو مسطانع البرووود...

مجموعين على العشا نور كالسة حدا فهد دوزات داك لعشا كلو تكركير هيا وفهد وعصام ولمياء مسكتوش فؤاد غا شاد فرشيط والموس بين يدو كارز عليهم كيشوف وكيجمع ليها....

ناضت وقفات هزات يديها كتمعكز وهو يقشع الحلقة لي دايرة فبوطها هنا جنون دنيا ودين نجمعو عندو البصيرة تعمات ليه ناض وقف حتا هو كلو مزير كيعض على سنانو وهو عينو على كرشها... 
نور:تصبحو على خيير.. فهودي راه خدامة توريك بيتك راه درتو ليك حدا بيتي غدا نتقاشعو.. نزلات حتا طبعات بوسة على خدو ودارت عند عصام تاهو باستو هزات يدها سيفطات قبلة فالهواء لجدها وجدتها وعمها ومشات كتمايل بنصها... 

غاشافها تحركات وهو يدفع الكرسي ومشا تابعها خلاهم كيعيطو ليه مجاوبهمش... عصام داز كلشي قدام عينو تبع ليهم العين وهو كيتأسف لنور على شنو ايطرا فيها عرف بلي فؤاد وصلات بيه لعظم... 

وصلات لبيتها حلاتو ودخلات بغات تسد حتا تدفع الباب بالجهد وجات طايحة فالأرض.. 
نور:ااااح امي قزيبتي... شكون ازززمر
فؤاد ضرب فيها تخنزيرة وسد الباب ودور الساروت :لي غيح***القح***
هزات فيه حواجبها :شكدير نتا عندي خرج سير فحااالك
فؤاد نزل عندها حتا نطرها من يدها وزدحها مع الحيط ولسق معاها كيدوي ببرود عكس نار لي فقلبو:شكتحاااولي ديري نتي همم؟؟

نور:بعد مني ونقولك... 
هز فيها حاجبو وهو يبعد شوية.. هيا كحزات لجنب على وجها بتسامة مستفزة هزات رجليها حتا لفوق وعطاتو نيشان لحجرو وهيا تهرب لحمام سدات عليها... نطقات بالجهد من الحمام :هانتة عرفتي شباغا ندير ياله سير تقود وشوف باش تبرد.. ضحكات بصوت عالي ودخلات دوش بعدما تأكدات بلي سدات لباب مزيان... 

هو شاد على حجرو بقوة وجهو ولا حمو كيتألم وكيسب فيها... بقا مدة وهو هكاك حتا حس بالحريق برد مشا قرب لجيهة ديال الدوش وهو يسمع لما مطلوق .. دوا بصوت مرتافع:انااا خارج دبا وبربي مدوز ليك... هيا سمعات اش. قال ووحبسات لما ومشات قربات لباب كتسنط واش بالصح خرج... 

هو مشا لباب حلو وهو يعاود يسدو بالجهد باش تسمعو... وداز تخبا جنب كوافوز كيتسناها تخرج على راحتها... 

سمعات الباب تحل وتسد وهيا ضحك بنتصار ورجعت تكمل دوش وتغني... 
شي 20 دقيقة عاد خرجات لابسة بينوار غوز لاوية شعرها ففوطة وكتغني:::ااو مك يااامك ضرب الشيشة والصباح منك... 

مشات تهز حوايجها حتا وقفات مكوانسية مخرجة عينيها... هبطات عينيها لتحت كتشوف يدو دايرة على خصرها... سرطات ريقها عرفات راسها قودتها...


كتسرط ريقها بزز وهيا حاسة بيدو مزيرة عليها...
فؤاد حيد ليها لفوطة من شعرها حنا طاح شعرها على كتافها مزال فازك... خشا نيفو فشعهرها ةيشم ريحة شامبو همس ليها فودنها :امممم شباليك نبردو فيييك اممم ياك قلتي ليا نقلب فين نبردو أنا ملقاش حسن منك. هممم

نور هرها وخربق ليها المشاعر بههاد الحركات المغرية.. عجبها لحال فواحد لحظة حسات براسها غادي ترخا.. حتا سمعات كلامو وهيا تحل عينيها على جهدهم.. خشات ضفارها فيديه حتا خلات بلاصتهم بادي دم يخرج... وخا تقصح مطلقش منها بقا ملسقها معاه وعلى وجهو بتسامة....

نور:طططلق المرض ططلق والله حتا نغوت😡
فؤاد حيد يدو منها وهيا دور عندو بحال تران هزات صبعها سبابة قدام وجهو:نتاااا بعد من ساحتي اويلي عطيني تيساااع😡

فؤاد كيشوف فيها مبرررد هز يدو حتا شد ليها صبعها وهو يلويه ليها حتا تعوجات كولها.... ااااح ططلق اااي اااي غتهرسني الزا***واااطللق
فؤاد جرها لعندو بزرية وهو ينقض على شفايفها كيبوس فيها بعنف قطع فيها النفس خلاها كتفركل بحال القطة بين يديه... ختمها ليها بعضة حتا سالو دموعها غوتات بألم...
فواد:غتجمعي معايا راااسك ولا غنتقب مك😡

نور:كتشوف فيه وقرودة كيلعبو فراسها هزات فيه حواجبها وحاطة يدها على فمها كتبرد فيه: جربوها قبل منك "بالغوات" خررررج بعععد منييي عطيني تيساااع اويلي واش لاسق فيا بزز تفوو😡😡

فؤاد سمع غير كلامها لول "جربوها قبل منك" ودنيه ولاو حمرييين شدها من عنقها قاجها بقا غادي بيها حتا زدحها مع الحيييط هيا شادة فيديه كتنطر ومخلوعة من شكلو وردة فعلو...

تحولو نظراتو من البرود لنظرات كتخوف كيدوي كيضغط على الكلمات:شككووووون جررررب شكووون 😡😡
زاد قجها كتر من اللول حتا تحبس فيها لون ولا وجها حمر غيطرطق مقاداش تقاومو :شكووون جرررب القح***هيااا نتييي محكوووكة من زمااااان اااا "طلق منها هز يدو حتا لفوق ونزل عليها بتصرفيقة" حتا طاحت للأرض كتنهج ودمعة فطرف عينيها كتزير على يدها باش متنزلش دمعتها....
هزات فيه عينيها حمرييين ودوات بصوت قوي وشجاعة:::

ااااه محكوووكة ماشي غير مرة بزاااف مرااات دبااا سير فحااالك وبين صحتك على لي قدك ماشي على مراا اشماااتة خرررج.... بقات كتنهج وهيا طايحة شعرها مغطي وجها... حسات بآلم فراسها قوي كتحس بالأرض كتمشي وتجي بيها فلاشات كيزوروها فعقلها مخربقين فلاشات فيهم غير العنف كتشوف راسها دم فحوايجها شي حد تيضربها شدات فراسها بقوة وكتحركو يمين َشمال بسرعة... بقوة الوجع لي فراسها ناضت دفعاتو من صدرو حتا رجع خطوة لوور...

خرررج خرررج بعععد منيي عطيني تيييسااع ماااشي سوووقك فيااا سيير فحااالك اااااي راااسي غنحماق بببعد خخرج... جاتها هستيرية ديال الغوات مع الألم فراسها حاسة براسها غتحماق

كيشوف فحالتها كيف ولات وكيتفكر غير كلامها لي قالت ليه بلي محكوكة من زمان.... رجع مركز مع حالتها حتا شد ليها يدها بقوة وهو جرها عندو معنقها وهيا كتغوت براسها... 
هزها وداها لسرير حطها فيه وهيا كتركل بلوجع لي فراسها.. مشا بسرعة كيقلب على دوا لي كتاخد حتا لقاه.. مشا بزربة شدها من يدها بجوج وهو مخلووع شربو ليها وخشاها فيه مزيير عليها...

فخارج القصر كالس فسيارتو محيد الماسك ملامحو الجدابة باينين عينو على القصر كيحك فلحيتو مع بتسامة خفيفة كتحمل بزااف نطق بهمس:اسييل نتي مستحيل تبقاي لشي حد اخر من غير رضوان تيك توك تيك توك "دار اخر شوفة فلقصر ونطالق.. بسرعة...


صبح صباح جديد....

جالس فالغرفة ديالو وكارو بين صباعو عينيه حمرييين حيت منعسش ليل كلو وهو فايق كيفكر فكلامها لي مزال لدابا كيدور ليه فدماغو متسرطاتش ليه... كون ماشي راسها لي ضرها كان غيكون ليه معاها كلام اخر ولكن حتا دبا مزال الوقت... نطر نطرة طويلة وهو ينوض لجيهت دوش....

فغرفة نور لي ياله بداات كتحرك كتستاعد تفيق... مخسرة ملامحها بسباب أشعة الشمس لي داخلة من الشرجم... حلات عويناتها بشوية كانو حمرين بسباب لبكا لي بكاتو.. باين فيها التعب بقات كتشوف مدة فالسقف كتفكر أحدات البارح مع فؤاد.. عوجات فمها بعصبية وناضت كتبركم بكلمات كلهم من سمطة لتحت:زااا***قو**الله يعطيك الشلل ولد الكلبة....

مشات بفوطتها ديال البارح لدوش لاحتها فالارض ودخلات دوش تحيد عليها التعب... بعد مدة خرجات ملوية فوطة أخرى كتغني ممسوقة لوااالو... مشات لدرسينغ وقفات على رجل ورجل معوجاها كتبان مكوزة بموخرة ديالها... حالفة حتا ليوم تفقصو.. بقات دور عينيها على مجموووعة من لكساوي حتا عوجات فمها بعدم رضى ونتاقلت جيهت سراول... حطات صبعها نيشان على سروال كحل ديال الجلد كيبري...
تبسمات هذا هو لي بغات هزات معاه واحد دوني قصيير كيجي بحال سوتيان... فالغوز وفيه كتبة كحلة... مع سبرديلة كحلة.. مشات تطير لبساتهم حدا لمرايا... دازت لشعرها جمعاتو لفووق دارت ميكاب صباحي خفيف ركزات على شفايفها بكلوص بريحة الفريز فالغوز كيلمع جاها خطير..

وقفات كتشوف فلمرايا ودور... سروال جاها مطرطق عازلها كلها حتا مثلت لتحت كيباان.. بوطها باااين مع الحلقة لي فيه... وكتفها من لور باينة فيه الوشمة... دارت اخر لمسة رشات ريحتها وخرجات من البيت كتمايل جات بووومبة...

دازت على بيت فهد ملقاتوش عرفات غيكون لتحت... نزلات مع دروج كيف طيارة كدردك غير قربات لفين كيفطرو وهيا تحبس كتمشا بشوية وكتقلب بعينها على صاحب دعوتها... بسرعة دوزاتهم كلهم حتا لمحاتو كالس حادر على طبسيلو كياكل مسكين.. وهيا تدوي بصوت محلون وكلو أنوثة.....
فهوووودي عصوومي صباااحوو 🤗
الكل دار جيهتها مبتسم ليها من غير السي فؤاد لي سمع نبرة صوتها كيف دايرة حس بسيد القوم كيديماري.. بسرعة خرج عينو ملي تفكر لمن عيطات بداك الصويت لي نوض فيه العافية.. هز عينو فيها بحال القرطاس جات عينو فعينيه نيشاااان...

غاشافيها نزلات بسرعة عطات بوسة لعصام وفهد.. كتقلي ليه سم ودايرة ضحكة ديال الغدايد...

فهد:اش هاد الحلاوة على صبااح شفتك تحلات ليا الشهية ازين
نور:ههه كيشتيني تخليني فطر فطر محد الشهية محلولة😉

حركات طرف عينيها لفهد حاسة بلي مرااااقبها مزيان وهيا دور عند عصام:عصوومي عرفتي توحشت نخرج نفوج شبان ليك ليون نمشيو نسهرو فشي بار راني ولفت الأجواء فالبار ديال فهوووودي(ركزااات على فهوووودي والضحكة ممفارقاش فمها)

الحاج :خرجها اولدي عصام نتا وفهد تفوجو شوية ملي تبراا اسيل مزيان تولو تخرجو مجموعين...

أزار كان ممسوقش ليهم غا سمع سميت اسيل وهو يوقف على لماكلة وهز حاحبو حتا لسما كيفاش اسيل تمشي لبار هادشي لي ميكونش ليها متحلمش بيه...


اسيل فبيتها كتاخد دوش ديالها حاسة براسها ولات مزيان بفعل دوايات وسيروم بزربة تجمعات ليها الفتحة غير مخصهاش تهز شي حاجة ثقييلة... كدوش بشوية عليها... حتا سالات لوات عليها فوطة وخرجات...

كانت الممرضة واقفة حدا شرجم وكتهدر فتلفون غير سمعات صوت باب الدوش تحل وهيا تقطع بزربة.. مع دارت شافت اسيل كتشوف فيها مقوسة حواجبها.. بالدهشة طاح ليها تلفون من يدها...

أشارت ليها اسيل بيدها بمعنى ماالك، 
كنزة "نزلات هزات تلفون بين يدها كيبان لونها صفر" وووالو انسة غغغير تلفون زلق من يدي... 

اسيل حركات ليها راسها.. 
كنزة:صراحة انسة اسيل ختي مريضة بغاتني واحد نص ساعة ونرجع عندك واش ممكن؟؟

اسيل "بلا مبالات" عطاتها إشارة تمشي
شكراتها كنزة وخرجات من تما بسرعة..

فحين اسيل كتلبس حوايجها...

فخارج القصر فسيارة سوداء صوت شي حد كيختانق... كان شاد ليها على عنقها بقوة ودموعها نازلين شلال قلبها غيسكت بالخلعة... كتخبشو بضفارها ولكن مقدراتش تقاومو..كيدوي بصوت كلو رعب وتهديد...

خصصصك دييريي شنووو قتليييك وإلا غنخليك تمناااي المووت ازوييينة..."طلق من عنقها خلاها كتاخد نفسها وكتنهج وتشهق بالبكا...
رجع كيدوي بنبرة هااادئة..
نتي عاارفة شنو نقدر نذير وبلي يدي طوييييلة وعائلتك راهم قدام عيني مجرد متنفديش شنو قتليك غيوليو بين يدي والى كنتي مطيعة ودرتي شنو قتليك فكوني متأكدة غتكسبي مورايا بزاااف... مفهووووم

قفزات بالخلعة وحركات ليه راسها بإيجاب..
... غنعطيك مهلة ديال يومين نسمع خبارها ماتت ياله قودي دبا

نزلات من سيارة كتجري وتبكي..
بقا متبع ليها العين حتا غبرات... هز واحد صورة بين يديه كيشوف فيها بتمعن وحزن كانو فصورة جوج دراري معانقين مبتسمين فصورة... 
.... دمك اخويا مغيضيعش وحاجتك غنسيفطها ليك واعدتك وحلفتيني نهار تموت نتا وهيا عايشة أنا بيدي غنتبعها ليك إلى مكانش رضوان متكونش اسيل وعد صاحبك وخوك ياسين مغيمشيش فالخوا.. 

جمع صورة بين يدو بقوة وهو كيتفكر صديق طفولتو وخوه لي ترباو بجوج فالخيرية سينين وهوما صحاااب من ديما كان هو يدو ليمنة اي حاجة بغاها رضوان كينفدها ياسين ودبا جا الوقت لي ينفد وصية رضوان... حلم ليا الي مكنتش متكونش هيا نهار نموت وهيا حيا بغيتك تقتلها ميمكنش تكون لواحد اخر من غيري هذا اخر طلب غتنفدو ليا من بعد موتى...ياسين كيردد سميت اسيل بعصبية وهو كيتوعد لموتها...


ناض من من كرسيه وهو واصل لطوووب ديال الأعصاب وكيتحلف فيها.. دار بناقص من شي فطور.. بقات متبعة ليه العين بطرف عينيها حتا غبر ودارت تضحك بنتصار بغا غير لعب هيا مولاتو

كملو فطورهم وطلعات هيا وعصام وفهد لبيت اسيل دقو عليها ودخلو... عصام معا جات عينو على اسيل ضربها بتخنزيرة ومشا طاير لعندها خطف ليها الكأس من يدها.... وااااش نتييي حمقة؟؟ 😡😡

هزات فيه عينيها كانت لابسة كسوة فالزرق قصييييرة رجعات لعادتها دايرة ميكاب صاارخ ولون عينيها زرق كيلمع... شافت فيه ببرود بمعنى ماالك!!

عصاام:نتي مزال مريضة وكتشربي واصلا خصك تحبسي من هاد المرض😡
اسيل تنهدات بعصبية بغات تجاوبو معندهاش لسان لي يهضر...

نور:تا غا بشوية هيا قولي ختي طلعات سكايرية ومفخباريش😂
عصام:نور جمعي فمك قلتها ليك شحاااال هادي متبقايش تقولي ليها سكايرية🙄
نور:تا انا عاقلة غير على دبا معاقلاش على شحال هادي عتابرني ياله كنتعرف عليكم احح ولكن صراحة تشهييت نشرب😍

عصام:😏راك فايت ليك سكرتي هه
نور:😱😱اوعدي يانا حلف بالله.
عصام:والله سولي فؤاد هو لي جا هازك
سمعات سميت فؤاد وهيا تقلب عينيها...

واحد فهد مسكين غير مبنج موراهم كيشوف فاسيل بانبهااار عيونها دوخوه سطاوه كيشوف فجمااالها لعجييب هو فايت شايفها فمجلات ولكن دبا راه بزااف على التصاور شي حاجة صداع... 

نور:اصباااح الخير فين مشيتي اويلي رجوع الله افهد "قرصاتو فيديه حتا شاف فيها ورجع عينو لاسيل مبتاسم. 

قرب لعندها شد يدها بكل لاباقة وقبلها.. هيا غير كتشوف فيه مدارت حتا تعبير... 
فهد:على سلامتك انسة اسيل كنتمنا تكوني تحسنتي على قبل... 
اسيل حركات ليه راسها بابتسامة خفيفة وناضت بشوية نطرات الكأس لعصام من يدو وهزات كارو ومشات حدا شرجم كتكمي وتجغم من كاسها غير مبالية بلي حداها عقلها سااارح حاسة بنار فقلبها وبغصة كبييير باغا تعبر عليها معارفاش كيف دير حتا كلام لي تخرجو مقاداش تكلم.. 

‏هدوء غاضب أو رُبما إكتئاب هادئ 
لا ادري أحَدهما يُحاصرني الآن 🖤🥀


مشات نور حدا ختها عنقاتها من لور :حبيبتي فليل خارجين نسهرو شوية انا وفهد وعصام إلى كنتي كتحسي براسك مزيان مكرهتش تمشي معانا😍😍

اسيل دارت عندها وقبلتها من حنكها وبتاسمات حركات ليها راسها ياااه... نور ضحكتها تسمعات مجهدة فرحانة تلاحت عليها عنقتها حتا حسات اسيل بنغزة فكرشها...

نهار كلو فؤاد مكاين فلقصر غابر وحتا نور دوزات نهارها مع ختها وازار فخدمتو...

وصل ليل مشات نور توجد راسها لخروووج وحتا اسيل كتوجد راسها وحداها كنزة لي كتسها فاسيل كل شوية حتا كيدمعو ليها عينيها... كتفكر كيفاش تقدر تآديها وهيا مدارت ليها وااالو واش غتقدر تقتل رووح حاسة بخنقة فصدرها ملي كتفكر تهديد ياسين ليها...

نزلو كاملين على برا راكبين فسيارة ديال عصام كاملين بنات لور وفهد حدا عصام كانو فابهي حلة بنسبة لدراري ولبنات...

كيف عادة ديال اسيل لابسة نصف توووب معري كتر من لمغطي. ونور لا تقل عنها كلشي واضح وبااين... غادين محيحين ناشطين اسيل لي ساكتة مناشطة موالو باغا غير تبدل جو لفراش باغا غير شي حاجة تنسيها فشنو وقع فهاد الفترة عكس نور لي معاقلة على واااالو ممسوقاش لذاكرتها ترجع ولا لا....

وصلو قدام بار كانو مشاو ليه قبل لي سكرات فيه نور
شدو بلاصة فيب وطبلة قدامهم عااامرة بأنواع الشراااب الغالي ونور كدور عينيها بحماااس عاجبها راسها ولجو... اسيل ممسوقااش طالع ليها هادشي فراشها كالسة حدا عصام...

نور:اوووه شحال توحشت هاد الاجواااء 😍😍
فهد:ههه تبتي لاتنوضي تشطحي عوتاني..
نور :ميقات فيه "ذيها فكر**

برا البار راكب فسيارتو جنون الكحلي كيلعبو فراسو كيصبر راسو ليدخل ويدير فيها شي حاجة ومزاال ناوي يتحاسب معاها...

عصام وفهد واسيل شادين كيسان فيديهم ونور غير كالسة وتحرق باغا تشرب مدات يدها لواحد الكأس ولي ليها ليها لقاتو لفمها شرباتو فخطرة وهيا تحيدو وتقززات منو... شوية عجبها مداقو فلخر وهيا تزيد كأس تاني وثالت... مردوش ليها البال...

بدأت تدخل معاها تبويقة كتغمض عينيها وتحلهم كتحس براسها مرخية وصوت الموسيقى كمل عليها....

ناضت اسيل من حداهم متاجها لحمام بخطوات انثوية لي دازت من حداه كيبقا متبعها بعينو.. دخلات لحمام.. تبوول....بعد شوية خرجات من تما كتقاد حوايجها... فطريقها تلاقات ليها بنت باينة من لباسها خدامة تما..

سمحيلي واش نتي اسيل؟؟
... اسيل حركات ليها راسها بااه وهيا تمد ليها البنت ورقة ومشاات من تما...
فتحتها اسيل بفضول.. كتقرا "حلم بدأ العد التنازلي"

قراتها كل كلمة كدكرها فرضوان فالرعب لي عيشها فيه... ولا صدرها طالع نازل كتنهج بقوة.. لاحت الورقة من يدها وخرجات كتجري من البار كااامل...


خرجات كتجري من البار كامل حاسة بشي حاجة مزيرة على قلبها باغا ترتاح باغا تخرج الطاقة السلبية لي حاسة بيها... اول طاكسي بأن ليها ركبات فيه....

فالبار لداخل نور لي ولاو الكيسان كيبانو ليها عوجين.. كتشوف فناس كتبقا تقسف عينيها كيبان ليها واحد منو بزاااف...
عصام:نوور مالك؟؟
هزات فيه عينيها وهيا ضحك بالجهد وناضت شادة من جناب طبلة حتا وقفات قدامو وكلسات ليه فوق رجليه ودورات يدها على عنقو.. عصام خرج عينيه بصدمة كيشوف فيها... 

عصام:نووضي ازمر نوووضي
نور:لااااااح
فهد:دار يدو قدام عينهيا:شحال هادو أنور؟؟ 
نور كتشوف وتشوف وتشوف تعطلات باش تجاوبو فلخر قالت ليه هاااء هاادو عشرين ازااا**سحاب ليك مقارياش...

عصام وفهد عاد فهمو بلان سيدة شربات... حلفات متنوض ليه من فوق حجرو لسقات تم حتا هو خلاها على خاطرها.. 

داخل مع البار كيقلب عليهم حتا سول واحد خدام تما ونعت ليه فين كالسين.. مشا بسرعة لتمة مع وصل مع وقف مكوانسي ولا حمررر غيطرطق كيشوف ست الحسن والجمال كالسة فوق رجلين عصااام وتلعب ليه فوجهو... محس براسو حتا مشا نطرها تا جات مزدوحة فالارض شاف فعصام شوفة ديال الموت وهو يعطيه كروشي لوجه.. ودار بزربة نوضها من دراعها غادي مجرجرعا مخرجها من تما... 

عصام شاد حنكو مفهم وااااو داكشي جاه على غفلة شااف فؤاد جار نور وهو يبتاسم::قودتها.. 

فهد:هذا مالو فين دايها "جا نايض يتبعهم
عصام" شدو من يدو"حبس خليهم راه صاحبنا طااايح فيها من زمااان... 

فهد سرط ريقو:شنوو كيفاااش
عصام:امم كيبغيها وهيا شادة العكس خلينا منهم غنمشي نشوف اسيل تعطلات... 

اسيل حطها طاكسي حدا لبحر.. نزلات حيدات سباطها شداتو فيديها وغادة كتمشا فرملة وريح كيطير شعرها الازعر.. 
وقفات مقابلة مع لبحر كتشوف فيه كيف مواجو هايجين تمااما بحال قلبها شي حاجة واحلة فحلقها.. بقات غير كالسة وكتشوف وكتفكر فحياتها فكل حاجة عايشتها ملقاتش لحظات كيفرحو بزاف بالعكس لقات غير الحزن والمشاكل هوما لي كاينين فحياتها...

تحطات يد على كتفها دارت مفزوووعة...

أزار:تهدني غير أنا🙂

شافت فيه اسيل بستغرب هزات فيه حواجبها بمعنا شكدير هنا...
ازار:فهمها: طلعها وهبطها شاف شوهة لي لابسة وهو بخنزر:سقت لخبار خرجي لباااار ونتيي مزاال حتا مبريتي مزيان شتك خرجتي كتبكي وتبعتك شنو راقع ليك؟؟

قلبات وجها جيهت لبحر بلا متسوق ليه ... هو كيشوف فيها كيحاول يبرد راسو حيت تعصب ملي عرفها مشات معاهم لبار لي بنسبة ليه شي حاجة كتخصو مخصهاش تمشي لدوك بلايص.. ولكن فهاد الوقت خصو يصبررر.. قلب وجهو لجيهة لبحر...

حتا شوية كيجمع حواجبو بغضب ملي شم ريحة الكارو ضار عندها بزربا مخرج عينيه كانت هيا جبدات كارو من صاكها شعلاتو وكلسات تكمي..
نطرو ليها من فمها بسرعة :ششششهاااد زمممر كدييري واش نتييي مريييضة😡😡
اسيل مدات يدها لصاك وجبدات واحد آخر بلا متسوق ليه...
هو جهلاتو شد داك الصاك وطوعو لبعييد...
ضرباتها ليه بتخنزيرة وناضت واقفة كتشوف فيه بعصبية.كمل عليها نطق لي مكتقدش تخرجو...

ناض حتا هو وقف شدها من دراعها حتا زير عليها:شوووفييي نتيي برددت معاااك كثرر من لقياااس وللكن حتا لهنااا وسطوووب سمعتييي
تنطرات منو هزات يدها حتا لفوق ونزلات عليه لحنك. رجعات خطوات لور وهيا معصبة عينيها دمعو خانوها الكلمات بغات تدوي وتعايرو تقوليه يبعد منها وماشي سوقو فيها ولكن مقاداش... نزلو دموعها بسرعة بحال شلال...

أزار شافها كيف كتبكي وتحرك فمها حس بيها متسوقش لطرشة لي عطاتو مشا قدامها:دوييي غوتتي عااايريي انا عااارفك باغا تهدري بالله دوييي سمعيني صوووتك واااش عارفة شحاال كنتعدب ونتي هااكة مقادرااش تدويي "حول ملامحو لغضب" داااااك لمريييض. كووون مماتش كنت انا غنقتلوو هو سباب فهادشي كلو هو سبابك حتا جاتك صدمة وفقدتي نطق طعععنك قدامي بغاا ياخد روحك قدامي ولكن القددر كااان فصفييي ممشيتيش وخليتني هو لي ستاهل المووت هووو...

هيا كتسمعلو وكل كلمة خرجات كتشعل فيها ناار.. رجعات خطوة لور مصدومة من كلامو كيفاش رضوان مات حتا حد مقالها ليها... حسات باحساس غرييب بقا فيها يمكن قبل متعرف حقيقتو كان عزيز علييها بزااف حتا ملي عرفاتو وعرفات قصتو كانت كتقول هو مريض ويقدر يتعالج عمرها بغات ليه الموت وخا داكشي كامل لي دار ليها ولكن كتقول بدافع الحب أو المرض لي فيه...

طاحت على ركابيها كتحرك فمها باغا تهدر ولكن والو حاولاا ومحاولات كتحس بقلبها كيتقطع جيت صوتها مخرجش هزات تراب بي يديها شافت فالسناء عينيها حمرييين وهيا تفوت على حر جهدها حتا خرج صوتها... مصدقاتش بلي صوتها خرج بقات كتبكي بصوت مرتااافع...
احنا عندها أزار خشاها فحضنو وهيا كتبكي وتغوت... 

هئ هئ هئ آآآآآآه علااااش انا كيوووقع ليا هكااا علااااش اناااا كرهت حيااتي كرهتها هو كيستاااهل لموتت على لعداب لي دوزني منووو ولكن هووو كان مريييض مريييض واااش شفتييي شدااار هووو شد يدييي حطها على جنوي حتا طعن راااسو هو بغااا يخليني معذبة بحااال الي انا لي قتلتو 😭😭😭

أزار:ششش تهدني نتي مدرتي والو هو لي داار "بقا معنقها بجهد كيدوز على شعرها حتا غوتات شبعات بكا حسات براحة اخيرا صوتها خرج اخيرا فرغات طاقتها بلغوات رتاااحت....حس بيها ترخات بين يدو وهو يطل عليها لقاها غنضات عينيها سخفانة بين يدو.. قادها وهزها بين يدو غادي بيها لسيارتو....


غادي بسرعة كبيرة فسيارة غيتسطا منظرها فوق رجلين عصام زاااد شعل نار الغيرة فقلبو.. هيا راكبة حداه حنكها حمر بتصرفيقة لي خدات جامعة قنانفها بحال البوسة... كتشوف فيه وتشوف فطريق... رجعات عينيها ليه وهيا تبسم مدت يدها حتا مدتها وحطتها على فخضو كتملس فيييه...

هاد الحركة خلاتو يفراني على غفلة حتا كانت غطيح نور من بلاصتها... دار عندها بسرعة مخرج فيها عينيه وهو ينطر ليها يدها:شدييي يدك عندك ازمممر😡

نور والو كتشوفو زويييين عاود قربات عندو بان لها قميجة لي لابس محلولين صديفاتها وهيا تخشي يدها باردين على صدرو سخوووون كتملس فيه وعاضة على قنوفتها وكتبسم
فؤاد سخونية طلعات معاه لساتها كيأثرو فيه بزاااف بقا يشوف فيها يعبر ويقيس شدها من شعرها وجوها عند وجهو بشوية هبط عند فمها شمو.. وهو يتسيف دفعها حتا تزدحات مع الباب...

نور:ااااااي هئ قواا**شدرتيي
فؤاد كبخدم طموبيل ويهدر: زايداها بشراب والمعيووور وخا 😡😡
كسيرا مبقاش دار عندها حيت لفاتت تهدرات غيعوج لمها الكاركاس ديال وجها...
هيا تكونات مرخية كتشوف فيه وضحك...
نور:بسس ازين عفااك شي بوسة اححح على شنايف عندك لووووز💋

واللو مجتوبعا مافيها داير راسو ممسوقش ومكتأثرش فيه... مدة قليلة وصلو لواحد الحي راقي فيه إقامة كبيرة.. دار عندها فؤاد حل الباب وجرها فيدو طلعها نيشات لطبقة فين كاينة دارو...
دخل وصلاحها لأقرب فوتاي بأن ليه..
تلاحت ناعسة نص نعسة صدرها كلو بااين فخيضات كيشعلو بالبيوضة كلها زوينة..

كيمشي ويجي قدامها وهيا عاضة على شفايفها كتشوف فيه.. دار عندها بزربة مشا شدها من فكها كيدوي بعصبية:نتييي لاش باغا توصلييي لاااش واش باغا تحمقيني معاك واش عااارفة شحاال جامع ليك قلتي محكوووكة من زماننن هاديك بووحدها مدازتش ليااا خارجة مع زوااامل لباار وسكرااانة وكالسة فوووق رجليييه عطيييه نتي ترمتك ديك الساعة حسن.. دفعها جات على ظهرها...
نور:اححح ن"بصوت تقيل ومغري" نعطيها ليك نتا ابيبي "ناضت كلسات على ركابيها تعلقات ليه فكتفو...
دار عندها هاز حاجب وعيونو على فمها شيطان بدا يوسوس ليه... ناض واقف كيسوس من راسو افكارو المنحرفة... مشا جيهت بيت نعاس..

شافتو نور ناض وهيا تقاد فالكلسة حيدات طالونها طوعاتو فيما كان.. وناضت كتمايل ومشيتها تقيلة مشات نيشان فين مشا هو.. غير حلات الباب باان ليها واقف ملابس والو من الفوق.. القلوبة ولاو فعينيها مشات تلاحت عليه معنقاه من لور وكتبوس فضهرو لعريض وتمس ليه صدرو وكرشو بيديها سيدة سخنااات...


فؤاد مخرج عينو وكيسرط فريقو خربقات ليه الأحاااسييس شهوتو كانت على سبة ودبا كملات ليه بهاد الحركات لي كدير ليه.. شد ليها يديها ودار لعندها زاد تصدم لقاها مغمضة عينيها حالة فمها حلات فيه عينيها نايمين بفعل المشروب... باان ليها غير عنقو.. قربات طبعات فيه قبلة وتلاتها ليه بمصة...

نور:قربات لودنو وهمسات"بغيييتك" مشات بيدها حتا حطاتها على حجرو وضغطاات علليييه وصدرات بصوت مغريي "اااه

صااافي هنا سالات معاه قفراتها معاه مبقاش فكر ولا غيفكر... حط يدو على عنقها من لور وجرها حتا لسقات معاااه بدون سابق إنذار تلاح على شفايفها كيبوس ويمص فيهم هيا غير حالة ليه فمها كتحاول تحركهم معاه ويديها حاطاهم على صدرو...

فؤاد غارق فبحر شفايفها كل شفة عاطيها حقها جهلاتو خلاتو كيبوس وينهج مكفاااهش هادشي بمرة هزها لوا رجليها مع خصرو وتحرك بيها جيهت سرير نعسها وجا فوقها مكالي بيدو.. بعد كيشوف فيها ولكن نور معطاتوش الفرصة جراتو من عنقو كتبوس فيه يدها طالعة نازلة مع ضهرو وكتخبشو بضفارها...

هبط لعنقها كيفرق قبلاتو تما لبلاصة لي داز من كيخلي طاابع الملكية ديالو فيها... وهيا كتلوا تحت منو بحال الأفعى كتصدر انين خفيف... نزل ليها الكسوة حتا بقات بدو بياس... بعد كيمتع عينو بجسمها المتفجر بالانووثة... ورجع زول ليها سوتيان وهنا زاد سخن كثر ملي شاف صدرها مكبيييرش ومصغيييرش...

طاح عليهم كيرضع بحال شي بيبي صغيير متلهف خلاها ولات كتغوت وغواتها عاد مزاااد الطين بلا... نزل معا كرشها وهيا شادة من شعرو حتا وصل لسترينغ معندوش الوقت فين يحيدو... قطعو بزربة مشتاق لللقاااء... كيشوف فتوتو لي مفيه حتا رغبة نقييي وبيييض تبسم ونزل بمو تما.... هيا اصواتها كتعالا فالغرفة... وتنتف فيه.... ناض بزربة حيد سروالو.. تا بقا عريان طلع فوق منها للحظة فكر بلي قاتليه محكوكة ماشي مرة ماشي جوج ادن ماشي بنت قاد ليها رجليها وفمو على فمها.... بدون سابق إنذار طلعو معاها طلعة وحدة حتا كسرااات الدنيا بالغواات نزلات ليه ضهرووو كااامل بضفارها...

حبس فؤاد على الحركة كيشوف فيها كيف كتبكي حس بشي حاجة تحتو فشكل... ناض بزربة من فوقها كيلمح بقع الدم فديالو وفيها... وهيا كتلوا بالألم...

شاف فيها مدة وهو يدير ابتساااامة واااسعة اخيييراااا هيا ملكو دبا ومستحيل يخليها تبعد مبقاش فمو بغا يتسد من الضحك... حس براسو ملك الدنيا ومافيها ملي جبيبتو عذراااء وعمر شي حد قاسها من غيرو... دبا غتولي مرتبطة بإسمو مغيخليهاش


فغرفة طاغي عليها فراش فاللون الأسود.. خيوط شميسة داخلين حتا لوسط الغرفة. ... فسرير دائري ناعسة شعرها الأشقر ملاوح على المخدة باقا بكسيوة ديالها كتبان في غاية الجمال...

ناعس جنبها متكي على يد داير جيهتها كيتأمل فيها وعلى وجهو بتساامة ساااحرة ملامح زوينة بزاف.. كل شوية كيتنهد ويستنشق ريحتها.. حاس برااااحة وهيا حداه كيساري عوينات على وجها مراقب أدق تفاااصيلها.. لدرجة حسب شحال من مرة كتنفس... ملي غيبات بين يديه لبارح وهيا ناعسة.. ليل كلو وهو ناعس حداها مغمضش عينو ليل كلو وهو مراقبها.....

هبط عينو لفمها لي مفتوح شوية حميمر شكلو زوين تشهاه... قرب لعندها كثر حتا لصق معاها كيحس بقلبو كيزدح بالجهد من القرب لي بيناتهم... حل فمو شوية وهبط عند شفايفها حط شفايفو نفسها كضرب فيه سخوونة.. سرط ريقو حس براسو مشهيها بزاااف غمض عينو ونقض على شفايفها كيقبل فيهم بحب وبشوييية...

حلات عينيها فيه نيشااان هو مغمض عينو وكيبوسها... حسات براسها فاشلة على الحركة. الفراشات كيلعبو فكرشها... قلبها غيسكت من كثرة مكيدق بسرعة.. احساس زويييين تملكها ماشي اول مرة شي حد يبوسها ولكن هاد الإحساس بالظبط عمرها حساتو... بدون شعووور منها غمضات عينيها بداات كتبادلو القبل وخا ماشي محترفة بحالو...

آزار وقف لتانية كيستعقل واش بصاح هيا لي كتبادل معاه القبل!!.. مفكرش بزااف وغرقو فبحر قبلاتهم لي تحولات من بطيئة لعنيفة.... وعودهم فالصغر رجعات لدكراياتهم هيا متنكرش عمرها نساتو وعمرها نسات عهد لي داروه ملي كانو صغار حلم لأزاار.. نسات الخلافات لي وقعو بيناتهم فقط الأحاسيس لي كانت مخبياهم فداخلها هوما لي رجعو ليها...

حيد فمو من فمها بصعوبة حيت حس براسو لزاد شوية مغيبقاش يتحكم فراسو مبغاش يوصل معاها لهادشي دابا.. حط فمو على ودنها.. كينهج وحتا هيا كتنفس بسرعة كأنهم كانو كيحاربو.. همس بصوت خلا لحمها يبوورش...
أزار:كنبغيييك من ديما نتي ليا وغتبقاي ليا انا فقط"ختمها ليها ببوسة فعنقها وناض كالس كيشوف فيها

هيا عاد توكضات.. ناضت كلسات كتشوف فيه ببرود عكس لداخل ديالها نطقات بصوت باااارد بحال إلى ماشي هيا لي كانت عاد دبا عايشة رومانسية.. :فين جبتيني؟

أزار معجباتوش نبرة صوتها ولبرودة لي فيه:نتي فداري
اسيل ناضت من تما كتهبط فكسوتها دورات عينيها على الغرفة حتا بأن ليها باب عرفات بلي هو الحمام مشات ليه نيشان بلا متلفت لجيهتو هو لي مراقبها...

غير دخلات سدات الباب وتكات عليه شادة على قلبها بيد وليد لوخرا حاطاها على فمها كتحسسو.. :اااه ياربي خربق ليا لمشاعر تفو مخصنيش نضعف خصني ندمو على إهانات لي كان كيقولي... تبسمات بجنب ومشات تغسل...


فجهة أخرى... حوايج نسااائية مليوحين فالآرض كل حاجة فقنت.. ناااعسة مجايبة لدنيا خباار... خرج فؤاد من دوش لاوي على نصو لتحت فوطة وشاد فوطة بيدو كيمسح بيها شعرو.. خارج ناشط وفووق ناشط مزال وعلاش لا وهو دبا حبيبتو ولات بين يدو وديااالو ميحيدها ليه حد من غير لموووت.. مشا لبس عليه سروال وبقا من لفوق عرياان.. كلس فواحد الكرسي دار رجل على رجل سرح يدو على جناب الكرسي وتقابل معاها كيشووووف فيها حتااا تفييق على خاطرها وهو على أثم استعداد لمواجهة الشرسة لي متوقعها منها... ولكن على قبلها يصبر حب قلبووو هاديك..

دازت ساااعة وهو مزال كيشوف فيها بلا ميمل شكلها غرااه بزااف عريانة كولها وناعسة على كرشها كل رجل فين... مغطية بشوييية ليزار.. وساويس الشيطان كيقولو ليه ينوض يزيد يكمل تسريحة طريق ولكن لا بلاتي تيشوف شغدير...

اخيرا بدأت تململ شوية تسرح يدها تجبدهم وتمعكز.. وصلات لرجلها جبدااتهم مزال حتا مكملات تمعكيزة حبسات خصرات ملامحها من ألم لي حساااتو...بقات مغمضة عينيها محلاتهم... بدأت تستعقل دكرايات البارح جمدات على الحركة وهيا كتفكر نص ساااعة أخرى وهيا تااابتة سيناريو ديال البارح كلووو رجع ليها لدمااغ هيا لي جبداتو هيا لي قاتليه بغيتك وشدات ليه فحجرو هو غير راجل يعيا ميشد راسو عليها ولكن هيا وصلات شي حوايج ميمكنش هو يتحكم فغريزتو خصوصا كيبغيها...

حلات عينيها الخضرين بشوية حتا ضرب فيهم الشعا ورجعت سداتهم وحلتهم.. دورات راسها ليمن والشمال بأن ليها كالس كيشوف فيها معلى وجهو حتا تعبير... 

طلعاتو ونزلاتو من لفوق لتحت وصلات لصدرو وهيا تقشع شي قموشة فكتفو من لقدام.. ناضت بشوية عليها من لفراااش بلا متستر راسها لا بيزار لوااالوو سيدة ممسوقااش بلي راه معرية...

هو متبع ليها العين توقفات عريااانة كيف ولدتها مها وهو يحيد رجل من فوق لوخرا وتسمر معاها...

تمشات بشوية خطوة خطوة وتحتها كيضرها كتحاول تكايس ولكن ملي شافها هو بديك لمشية لعبات ليه على الوثر الحساس لي بدا كينووووض... وقفات قدامو عينيها فعينيه ممزعزعاااش رجعات شعرها مور ودنيها وهو على وضعو كيتسنا شنو غدير...

نور:صافي درتيها اولد القح***. هز فيها حاجبو وهييا تكمل كلامها.. بلحق انا لي نيت اكبر قحبة على وجه الأرض اناااا لي جبدت الزا**بوك حتا تقبتيني... 

سمع دبا جوج كلمات نقولهم ليك من غيرهم مكاينش انا راني كابرة فحي شعبي ديك البشونة هيا كولشي لوحدة تقحب تا تشبع غير ديك الجليدة خصها تحافض عليها ولكن نتا طيرتيها ياااك كضل تااابعني اوا عنداااك ثم عنداااك تقلب 6/9 بربي تندير ليك شووووهة دبا من هاد قلا***كااامل غتزوجني... 

فؤاد كيسمع يسمع ويحاول يتناسى داك سبااان حتا وصلات الكلمة لخرة ديال تزوجني وهو ينوض منفوض من بلاصتو خرج عينيه::اشنوووو

نور هزات فيه حاجب:ايييه كيف سمعتي نخرج من دوش لقا لجواب وهنا تقادة لكلام... تخطاتو وزادت جيهت دوش عريانة كتكلب فديك ترمة خلاتو موراها غيطرطق من صباااح وهيا معرية حداااه زايداها بتلوااز


دخلات لدوش سدات عليها حاسة بقلبها كيفرفر محاساش براسها مقلقة ولا نادمة حاسة عاجبها لحال وخا تعيا تسب فيه وتعاير تتحس من جيهتو بشي حاجة خصوصا نهار لي قبلها اول مرة من بعد ملقاها حسات بشي حوايج تحركو فيها فشكااال كتحاول تعصبو وتنرفزو ضد فيه حيت باغي يتحكم.... كون واحد آخر لي دار ليها هكا كون قتلاتو احساسها ملي حاول خوها يغتصبها ماشي هو احساسها ديال دبا...

واصلا من هادشي كلو هيا لي جبداتو هيا لي قاتليه انا ديجا محكوووكة يعني هيا لي قلبات عليها....

مشات قدام مرايا كتشوف فيها وتشوف فجسمها كيف مطبع بقبلاتو طلعتها تبوريشة من صبعها صغير غمضات عينيها كأنها مزااال عايشة لحظة حلات عينيها وعلى فمها ابتسامة ونطقات بصوت طفوولي:شكوون بحالي انا احح عليا اندي زين ورجولة ولد عمي من لفوق وحجرتو طااايحة عليا ههه اوا دبا نشوفو داك تبيع والحكام واش غيبقا ولا لا ويلا عرفت زااا**بروك غير كتفلا نخرجك من عيين لبرااا منكونش نووور لمدرتهاااش😈😈

فالغرفة باقي مصدوم كاع توقاااعتو فشلو كان متوقع ضربو تغوت تبكي تعاااير تبغى دير لعجب مكانش متوقع غتقولو خصك تزوج بيا هادي مكانتش ليه على البال... مقداااتو فرحة هو نيت كيموت فيها مستحيل اخليها اوا دبا هاد المسمار وطرقوو... 

تحل باب دوش خرجات منو زينت لبنات لاوية عليها فوطة شعرها كيقطر بالماء كتباااان سوو سيكسي... دازت من حداه بحال ريح ريحتها دخلات ليه مع نيوفو... 

مشات تنشف فشعرها معايراهش شي اهتمام نيت دايرة راسها ممسوقاش ومبردة وهيا كتسنا رفض ديالو وديك الساعة تعرق لمو طاسيلة والفاصيلة وتزيدو مزال الخير... 

تمشا لعندها بخطوااات بطييئة محدو كيقرب وهبا قلبها تيدردك.. حتا لسق مع ظهرها بصدرو عريااان كيشوف فصورتها لمعكوسة فلمرايا... دور يدوو مع خصرها حط راسو على كتفها.. ميل وجهو شوي حتا ستنشق ريحة باندوش ديالو فجسمها بورشها بديك الشمة... 
نطق بصوت مهموس:ميحتاجش تقوليلي خصك تزوج بيا حيت بغيتي ولا كرهتي نتي غتكوني ليا حتا لموت يعني بلا ميكون وقع بيناتنا وااالو كنت غنتزوجك مهما طال الزمان ماشي هادشي لي وقع هو علاش انا غنبغي نتزوجك ولكن انا اصلا باااغيك.... 

دورها عندو جرها من يدها حتا لسرير وهيا تابعاه دوبها كلامو حاسة بفرحة فشكااال... كلسها بشوية مراعي ليها انها ياله فتظ بكارتها... شد يدها بين يدو :نور حنا لقائنا من اول ديالو كان متشاااحن بزااف ديما مقربلينها وانا مدام غنبدا معاك صفحة جديدة فبغيت يكون كلشي بيناتنا واااضح تا حاجة متبقا مخبية... نور كتسمع ليه مزيان فهاد اللحظة بالذات دارت عقلها... 

فؤاد:احم قبل متفقدي ذاكرة مكانتش بيناتنا حتا علاقة اغلب الوقت كنتخاصمو... فواحد الوقت عاودتي ليا حقيقة عمي لي صدق واحد حقييير انا متيقتكش عينيا تعماو وللأسف ضربتك ضرب خايب حتا وصلتي لسبيطار 😔

نور خرجات عينيها وحلات فمها بصدمة هو ضربها حتا وصلها لسبيطار.. بقات كتشوف فيه وحتا هو وكتفكر بعقلها... قالت مع راسها هيا فاقدة لداكرة حتا هادشي لي قالو دبا هيا معاقلاش عليه وشيئ طبيييعي ميتيقش ديك الهضرة على عمو لي قدر يمثل عليهم كاااملين... قاطع تفكيرها...

انا ندمت بزااف مور معرفت الحقيقة كنتي ديك ساعة تخطفتي مرضت وقلبت عليك كلل همي كنت باغي لقاك ونعوضك على كلشي ونعتااادر منك لوكان تيقتك شحال من حاجة مكانتش غتوقع... 

حطات يدها على فمو مانعاه من كلام:شووو صافي كلشي فاات داكشي من لماضي وانا معاقلاش عليه المهم نتا صارحتيني مبقيتيش مخبي.... بخصوص صراعات لي قلتي كانو بيناتنا مكيهمش... مغاديش نكر بلي تا انا كنحس من جيهتك بشي حاجة ولكن كنت كنحاول نقنع راسي بلي مكنحس بوااالو وكندير شحال من حاجة ضد فيك وكنعاندك باش نتبت عكس احساسي... ربما حنا من نصيب بعضياتنا من زمان وكان اختطافي هو سبب لي خلاك تحس بلي بالصح كتبغيني

فؤاد مصدوووم مقادرش يصدق واش بالصح هادي نوور لي قدااامو واش هادي هيا لعيشوريا لي فمها خاسر مكتعرف تقول تاحاحة بلا سباااان!!!ملقا باش يجاوب صدمتو فيها كبيييرة..شي حاجة فشكااال يشووف نور كتهدر بعقلها ومرزنة وزيادة على ذالك كتحس من جيهتو بشي حاجة!!... ملقا ميقول من غير جرها بالجهد وخشاها فحضنوو نزير عليها.. 

نور:اااح القلا***راك ياله فارعني وجارني هكا
فؤاد:ههه قادي فمك ياله متيقت وليتي بعقلك...


كلشي مجموع فالقصر من غير اسيل وأزار لي ياله داخلين بجوج... كانو كالسين العائلة فجردة من بينهم نور وفؤاد... دخلات اسيل مبتسمة ليهم... كانو كل واحد شاد جماعة مع لي حداه...

اسيل:سلاااام...
الكل تلفت يسمع مصدر الصوت حتا تصدمو ناضت نور كتنقز حتا غوتات على غفلة من حريق لي شدها لتحت بزربة تلفاتهم ومشات كتجري عندها:😲😲ققحبة وليتي كتهضري "عنقاتها مزيرة عليها وكيضحكو بجوج:

اسيل:ههه وا بشوية راني مزاال موعتا
نور:ناااري صوووتك زويييين دبا كملات صورة على سلامتك الحب
ناضت الجدة والحاج فرحانين وعينيهم مدمعين شافتهم اسيل مشات عندهم عنقاتهم.
عصام:اوووه حبيبتي على سلامتك" اسيل دارت عندو مشات بزربة تلاحت عليه معنقااه بالجهد حتا نزلو دموعها هيا دبا وسط عائلتها... ومعاها السند ديالها فهاد الحياااة عصاام لي مساندها من صغر عمرو تخلا عليها ديما بجنبها كان ليها صديق وأخ وأب وكلشي كان معمر عليها فراااغ كبييير....من ديما كتقولو نتا هو الظل ديالي

أزار كيشوف فيهم مكرهش يمشي يجرها من شعرها ويعنقها هو فقط حتا شي ذكر اخر ميقيسها...

كلسو مجموعين فجو كلو ضحك.. حتا قطع كلامهم فهد لي ناض وقف
فهد:تشرفت بمعرفتكم بزااف نتمنا نكون ضيف خفيف عليكم"مشا جيهت نور نوضها شدها من يدها...وهيا كتشوف فيه بستغراب... 

فؤاد تزير كيشوف يد صاحبو شادة يد حبيبتو.. 
فهد:زين ديالي غنمشي فحالي المهم شفتك و طمنت عليييك وسط عائلتك"شاف فؤاد وبتاسم"وسط ناااس لي كيبغوووك حافضي عليييهم وتبتي برااكة من مشاكيل وسمعي الهضرة" شد وجها بين يدو وباس ليها جبهتها" غنتوحشك بزاااف"عاود شاف جيهت فؤاد لي مخنزر" من ديما كنعتابرك بحال ختي 

نور:كون غير زدتي معانا شوية
فؤاد سمعها وناض قرب ليهم وعينو بحال قرطاس فنور" نورر زوييييينة فهد عندو خدمتو شكون يقابلها ليه مرا اخر اااا نمشووو بجووج عندو و اكييد منساوش معرروووف ديالو لوكان مكانش صاااحبي مكنتش عررفت بلاصتك "كيدوي ويورك على الكلمات... 

توادع معاهم فهد ومشا هو وفؤاد على براا

فهد:صاحبي رااك طايح على زنافرك ههه
فؤاد:كون مكنتي صاحبي كون قطعت لمك دوك ليدين مباقيش تحط يدك عليها بمرة وخا متشوفهاش عشر سنين
فهد:ههه تهدن اصاحبي ياله تلاح نتقاشعو مرا أخرى فعرسكم ان شاء الله🙂... 
فؤاد : قرييب قرييب😉


فغرفة اسيل ممرضة كتمشب وتجي بثوتر كبير كتفرك فيديها... كل شوية كذب على جيب طابليتها فيه واحد قرعة ديال سم قاااتل لي شربو ميزيد بعيش حتا دقيقة... غتموووت بالخوف واحساس بالذنب عمرها ادات شي حد حتا بأبسط لحوايح عاد تنوض تقتل... ياسين مهددها براسها وعائلتها شنو فيها مدير...

حبس تفكيرها صوت تلفون كيصوني عررفاتو غيكون هو هزاتو تجاوب يدها كيترعدو...

كنزة:اااالووو
ياسين:راه جات لقصر دول لي كتشرب غديري فيه سم دبا ملي تجي عندك خصها تشربو كاميرة لي فحوايجك خدميها بغيت نشوووف كلشي بغيتها تخدم دبا...

كنزة :وووخا تسناا 5 دقايق ونخدمها ببغيت نمشي لحمام دباا عفااك
ياسين:اوووف وخااا 5 دقايق تفتحي لكاميرة مفهوووم😡😡
كنزة:وووخا..
حطات تلفون 
مشات لحمام شوية وخرجات... رجعات بلاصتها هزات تلفون منو فاش حلات كاميرة لي فصدرها.. جابتها مع الوقت....

ياسن برا لقصر فسيارتو مراقب تلفون كتبان ليه غرفة اسيل من خلال كاميرة لي فصدر الممرضة بتاسم بخبت وهو كيتسنا اللحظة لي اسيل تشرب من الكأس..

اسيل طالعة مع دروج ومعاها نور وأزار ونور كل شوي تهمس لأسيل على أزار مالو تابعهم مالو كيشوف فيك..
وصلو قدام الغرفة وأصوات نور واسيل مجهدة.. 

سمعات كنزة الحس قلبها تقبط عليها... حتا دخلو بثلاتة لغرفة... 

شافتهم كنزة وجها صفر حاسة بثوثر:ععلا سلامتك انسة اسيل
اسيل:الله يسلمك اكنزة
كنزة:مبرووك وليتي كتهضري
اسيل:اممم شكرا عرفتي عيييت حيت لبارح مخديتش دوايا ممكن تعطيه ليا اختي كتحس بلحريييق

نور مشات كلسات فوق سرير وكتجمع مع اسيل وأزار حداهم متكي على البيرو...

مشات كنزة عاطياهم بالظهر هزات قرعة الماء خوات منها فكاس شدات دوا لاحتو فالكلاس ويديها كيترعدو والكاميزة شااادة كلشي لحظة بلحظة. بقات مترردة فداك سم فالاخير جبداتو من جيبها بلا ميرض حد البال... قطرات منو ربعة المرات حركات مزيان.. ودارت غادة جيهت اسيل لي مجمعة مع ختها.


كنزة:هاكي انسة دواك بالشفاااء
شداتو اسيل من عندها بابتسامة وياسين مراقب ومتشوق للحظة لي يشوفها طايحة...

اسيل شدات الكأس لقاتو نيشان لفمها شرباتو... مزال الكأس فيدها حتا طاحت على ركابيها والكأس تشخشه فالآرض...

أزار ناض طاير لعندها ونور حتا هيا طااارت لعندها شادينها وهيا طايحة على كرشها مكتحركش....


كولشي شافو ياسين لي بعدما شافها طاحت للأرض مكتحركش بتاسم بنتصاااار وعد ديالو نفدو...

كنزة غير طاحت اسيل هزات تلفون سدات الكاميرا... و عينيها على اسيل.. قربات حداهم ونطقات وهيا كلها كترعد....

كنزة:صااافي كلششي مزيان دبااا عفاكم سمحو ليا😢
هزو فيها رأسهم بثلاتة مبتااسمين..

ناضت اسيل من الأرض بعدما سالات هاد الثمتيلية... قربات عند كنزة:شكرا بزااف نتي انسانة طيبة وماشي ديال هادشي وداااك الحقييير غياااخد جزااء ديالو...

نور:ناري خطة ديالك وااعرةة اسااطة😉
ازار:واقف على اعصااابو باغي غير فوقاش يطيح بين يدو هاد ياااسين لي تصدم فيه حتا هو:ياله تحركي ياك متافقين تلاقاو بعد متنفدي خطة ديالو سبقيني وانا غنتبعك توصلي لبلاصة لي فيها هو متمشيش عندو انا نتكلف...

سلمات عليهم كنزة وخرجات... أزار تمشا عند اسيل حتا تقابل معاها كيشوف فيها وحتا هيا كتشوف فيه تاحد فيهم منطق حدو جرها معنقها وكيحمد الله مليون مرة حيت طاحو فهاد الممرضة لي كتخاف الله...
بعدها شوية وشد وجها بين يدو :حلم غنمشي نتفاهم معاه ونرجع عندك وبغيت نهضر معاك ملي رجع. 🙂

اسيل:حركات ليه راسها :عفااك متوسخش يدك فيه سيفطو فين يتربا
ازار:امم عارف اش كندير ردي لبال لراسك...خرج وخلاها متبعة ليه العين.. تنهدات بضيق وهيا معصبة مكتفك من واحد تايجي لآخر.... 
نور باقا واقفة ضحكة واصلة حتا لودن:هااااحح ولد عمي طااايح فيك العفريتة😂😂

اسيل سمعتها جابت ليها ضحكة هزات فيها حاجبها بتعااالي:اممم من زمااان ازين مزال حنا صغااار ههه
نور:ههه شحال من مرة كنتي غطيري من بين يديه😂عندك سبع رواح ههه
اسيل:هههه مفيا لي يضحك البرهوشة وضحكتيني صراحة كون كانت شي وحدة من غير كنزة كيهموها لفلوس كون دبا انا ميتة. حتا لخطة لي دارت زوينة....

🔙🔙🔙🔙🔙🔙
لوقت لي قطعات كنزة مع ياسين بقات كتقلب على شي حل حتا بانت ليها مذكرة فوق المكتب مشات طايرة ليها شرحات فيها كلشي طلبات منهم يمشو معاها فالخطة حيت حياتها فخطر إلى ممثلوش معاها... 

مشات لسقاتها فباب الغرفة من برا ورجعت لدوش بسرعة كتقلب على شي قريعة كتشبه لقرعة السم ومن حسن حضها لقات وحدة نفس الشكل مختفين غير فاللون ولكن هيا اتحاول ضرقها باش ميعيق...خواتها من دوا لي فيها شللاتها مزيااان عمراتها بالماء ومشاات خدمات الكاميرة.... 


فاش طلعات اسيل وازار ونور لمحو الورقة فالباب أزار خطفها كيقراها حدو كيقرا وهو كيتزير معصصصصب اسيل مفهمتش مالو قربات شدات ليه الورقة كتقرا فيها بصدمة... 
قربات حتا نور كتقرا بقاو تما مصدومين بثلاتة.. حتا هضر أزار... :هادي ماش وقت الصدمة خصنا نمتلو وكيف قالت لبنت كاميرة فحوايجها حاولي اسيل دير كيف قتليك الممرضة كيف تشربي دوا طيحي حيت سم لي عاطيها مكيدوز حتا دقيقة كيطيح لي شربو ميت... *********


خارج القصر بلاصة خااوية ومبعيداش على القصر بزااف.. كنزة غادة على رجليها وقلبها كيضرب بالجهد... كتشوف ياسين واقف حدا طموبيلتو وشاد كارو فيديه كيكمي وهو نااااشط.... قشعها من لبعيد وهو يبتسم ليها.. بقا مراقبها حتا وصلات قدامو وكتفرك ايديها باقي حتا مدواش دموعها نزلو كتبكي من لخلعة لي شداتها عمرها طاحت فبحال هادشي....

ياسين:شوووو مالك كتبكي خصك تكوني فرحانة غتهناي مني نتي نفدتي الخطة مزيااااان اش خسرتي دبا وااالووو بالعكس ربحتي حياتك وحيات ناس لي قراب ليك😉

كنزة؛:ااانا درت شنو باغي نتا عفاااك خليني عليك نسااني هئ هئ. 😭😭
ياسين طلعها وهبطها:غبري قودي فحالك😏

كنزة غير سمعاتو مشات كتجري من تما... فدك اللحظة بالضبط وصل أزار بسيارتو بسرعة كبيرة فرانا حدا رجلين ياسين لي تصدم وتخلع من وجود أزار شاف جيهت كنزة لقاها غبرات حس بشمتة كبييير...

نزل أزار كيبان بحال شي وحش غينفااااجر كيشوف فلي حاول يقتل ليه حبيبتو بدم باااارد... عروقو خارجين وجهووو حمر صدرو كيتهز ويتحط بالعصاااب أما لثة ديالو كدوز بالدم بكثرة مضاغط على سنانو بعصبية...

مشا بسرعة عند ياسين لي متزعزعش من بلاصتو عطاه كروشي بكل قوتو لعين حتا طاح فبلاصتو...
نزل أزار هزو من كول حوايج وزدحو مع طموبيل..
ياسين دوخاتو ضربة لي عطااه عينيه مبقاش قادر يحلها...

أزار:باااغي تقتلهااا اولد قح***اااا شنووو دااارت ليييك شنووو😡😡
ياسن. بتاسم بشوية:تبعاااتو دباا ماعندك متصوور هيا ديال رضوان فحياتو ومماتو..

ازار:عطاه بروسية لراااسو:اوواااا نبغبيي نقووولك هيا ديااالي ومماتتش نتاااا لي غتموت بلاصتها اا نتااا'بدا كيعطيه لكرشو بركبتو حتا ولا ياسين كيدفل الدم مبقاش قادر يووقف.. طاح على وقفتو فالآرض وازار مزاال مبرد كيتخيل كون ماااتت... نزل عليه لووجه كيعطيه بونية مور لوخرا وجهو كااامل مبقاااش كيتفرز كلو دم... كيعطيه فالبونيات بلا ميوقف حتا شافو ترخا مبقاش كيقاوم... ناض من فوقو دوز تصال لرجالو....

.... جيو بلاصة****ديو هذا حدا خوتو يحققو معاه..
مشا لحدا طموبيلتو جبد كارو كيكمي واحد مور لآخر مكرهش يقتلو ينهي حياااتو ولكن مبغاش يوسخ يدو فيه يسيفطو حدا عمو وعمتو ومرات عمو وحتا سارة لي تاهيا تشدات بعدما عتارفات بلي كتعطي دوا لنور ولكن مكانتش عارفة معامن كتهضر كان كيتواصل معاها فالتلفون فقط وفلوس كيدوزو لحسابها نيشان....


فجردة لقصر فأرجوحة كالسة اسيل حداها عصام حاطة عليه راسها....
اسيل تنهدات:عصاام شفتي هاد الدنيا شحال غريبة شووف علاش كنت ناويا وفين وليت "تبسمات بستهزاء" جايا باش نتاقم صدقو كينتاقمو مني ههه

عصام:ههه عتابري بحال إلى نتاقمتي حنا كنخططو لحاجة وربي كيدير غير داكشي ليي مكتب ليك... هانتي لقيتي ختك ديك الحمقة وكالسة بين عائلتك

اسيل:وي عندك الحق لقيت ختي وانا وسط عائلتي لي فعلا كانو مفتاقدينا عند بالهم متنا... منساش رضوان وخا وقف ليا فطريقيي ولكن كان كيعاوني فالخفااء وصلني لبزااف معلومات وخا منعني من لذة الانتقااام وهو لي فضحهم وخا خطفني وخا تسبب لختي فقدان ذاكرة وحاول يقتلني وخا هادشي كلو انا مكنحسش براسي كنكرهو كنت كنشوف شخص مريض خصو يتعالج لوكان بقا فالحياة كنت غنبقا ونسا كلشي حتا يتعالج حيت هذاك مرض لي فيه مابغيتوش يموت هكاك😢

عصام عنقها:شووو صافي كلشي فات لي أداوك راهم خداو جزاءهم وهاهو ياسين تبعهم مكاين لاش تبقاي مفكرة الماضي نسااايه. عيشي دبا عيشي اللحظة فكري فالمستقبل ديالك عطي فرصة لي كيبغيك اممم راك عارفني علاش كنهضر ههه

اسيل"ببتسامة جذابة" اممم زعما نعطيه فرصة وخا هاني شحال من مرة!!!
عصام: اش كنت نقولك دبا ياك قتليك نساااي وهو مكانش عارفك بلي نتي هيا حلم ياك كنتي قلتيلي واشم اسمك فقلبوو ومتواعدين من صغر وصورتك ونتي صغيرة كاينة فبيتو اذن كيبغييييك بل كيمووت فيك متكونيش أنانية. وعطى فرصة لحياتك نتي عمرك كامل دوزتيه تخطيط للانتقااام دبا جا لوقت فين تعيشي مرتاااحة...

بقات كتشوف فيه حنا بأن ليها أزار جاي جيهتهم بمشيتو رجولية كلو وسااامة... بقات مركزة معاه حدو كيقرب وقلبها كيضرب بالجهد...
عصام:هاهو جااا قلبك سمعتو غيطير من بلاصتو هههه برهوشة ولات كتحب😂ناض من حداها وهو كيضحك عليها عرفها طايحة فأزار وبغات دفع كبير...

وصل أزار حتا ل قدامها وهيا مزاال سااهية فيه بريد ليل كيسوط فيها... نزل حتا لعندها طبع قبلة سطحية على شفايفها حتا تفعفعات... تزنكاات"ايييه اسيل تزنكات الحب وميدير... 

ازار:فين سهيتي امم
اسيل" برتباك"لا مسهيت فين 🙂
أزار كلس حداها داير جيهتها وهيا مكتشوفش فيه كتشوف قدامها... 
.. دوري عندي نهضر معاك... دارت عندو بشوية كتشوف فيه.. 
ازار:شد ليها يدها بين يدو:اسيل حنا دزنا كاملين من بزاف حوايج صعااب خصوصا انا ونتي انا كنت نتعذب نهار على نهار مكنتش متقبل موتك نتي بنسبة ليا نصفي الثاني مكنتيش نتي منكونش انا ونتي عارفة هادشي من صغر ماشي عاد دبا... خصنا نتخطاو هادشي كلو و نبداو صفحة جديدة. انا مغنقولش ليك كنبغيك لا انا فت هاد المرحلة شي حاجة كثر من كنبغيييك... نساي شنو فات عطينا فرصة لحياتنا بجوج... سكت كيشوف ردة فعلها كيتسنا جوابها على نار... 

اسيل سمعات كل كلمة منو تبسمات ليه بحب.. أزااار منكونش أنانية ونكر احساسي من جيهتك نتا عارف من صغري كبرت على اساس حلم أزار من غيرها مكاينش لولى الضروف لي وقعو مكناش غنبعدو على بعضياتنا رغم المسافات لي كانو بيناتنا كنت ديما متبعة اخبارك... وخا كنت نخطط للانتقام وبزااف ولكن عمرك مشيتي من بالي... تجرحت من إهاناتك ليا وخا انا عااارفة بلي لوكان عرفتني انا هيا حلم مكنتش غتقول ولو كلمة خايبة عليا... واخر كلامي مغنكرش بلي عمري نسيتك وحب الصغر مزاال حي فقلبي حتا لهاد اللحظة... دمعو عينيها وهيا كتشوف فعينيه وتنهيدة لي خرج من اعماااق قلبوو ااااخخخ يااا أسيل وشحااال كان مستني هاد اللحظة حياااتو كلها يمكن صابر فيها على قبل هاد الكلام لي قالت... 

حس بهم ثقيييل كان فوق كتفو وتحيد... مخلاهاش تكمل قرب منها بلهفة حتا تلاسقو شفايفه كيقبلها بشوق وحب وههوس ممتيقش بلي بالصح كيعيش فهاد اللحظة... 

فصلو القبلة بيناتهم حاط جبهتو على جبهتها كيهمس ليها:مبقيتش قادر نبقا بعيد عليك يكفي هاد سينين كلهم بغيتك ليا كلك 
اسيل حدها تبسمات وهيا مقتااانعة تلوح الماضي مور ظهرها وتعطي حتا هيا فرصة لحياااتها تعييش.. 
ازار:من ليوم كاين انا فقط نساي شراب كارو وسهرات متاافقين!! 
اسيل بعدات منو وهزات فيه حاجبها:غتبدا لحكام من دبا ولا شنو اممم
أزار:ههههه ماشي حكام ولكن لصحتك احبيبة منبغيش مراتي روووحي تكون تشرب وتكمي فهميني.. 
اسيل سهاااات فديك الضحكة وديك كلمة حبيبة دخلات ليها لقلبها بورشتها حساتها زويييينة خارجة من فمو.. اممم اووك متاافقين 😊

بعد ساعتين****

لفوق فالغرفة لي كانت ديال رضوان كانو كلهم تما عصام لمياء نور فؤاد اسيل أزار... داخلين لديك الغرفة كيشوفو تسجيلات الكميرات كيقلبو على تسجيل نور ملي تخطفات تصضمو من الكم الهاااائل ديال تسجيلات وتصاور خصوصا ديال اسيل...

نور: موجهة كلامها لأسيل"اويلي هذا راااه مريييض اويلي شو شحااال ديال تسجيلات وتصاورك اختي
اسيل مجاوباتهاش حدها واقفة جامعة يدها عندها كتشوف...

عصام لقا تسجيل فيه تاريخ لي تخطفات فيه نور كليكا عليه وخدمو كلهم كيتسناو يشوفو اش طرا ملي تخطفات...

بانت صورة كحلة من بعد شعل ضوء فواحد الغرفة مجهزة بكلشييي كانت نور ناعسة بلبسة لي تخطفات بيها نيت كتبان مغيبة.... بعد شوية دخل عندها رضوان بلا ماسك وقف كيشوووف فيها وهو ينطق:اوووه اريج سلطااان شرف كبيير تكوني ضيفة عندي راكي نتي خت مراتي المستقبلية ولكن نتي فريفرة كنتي باغا تعاودي لعصام على حياتك وهادشي مااشي فصاليحي تلقاي بختك دبا ههه حيت نتي نقطة ضعفها.. ضحك بصوت مرتافع ودار غادي خارج من الغرفة... حتا كتبان نور ناضت من سرير بسرعة بعدما كانت كثمتل بلي مغيبة مشات طارت بجرية جراتو من كتفو حتا دار عندها غفلاتو وهنا شافت وجهو تصدماااات منو مخلاش ليها الفرصة حتا هز يدو ضربها لوجها طاحت مغيبة....

فؤاد زير على قبضة يدو بعصبية...ملي شافو ضربها.... 

شوية خرج رضوان خلاها طااايحة بعد ساعة رجع داير القناع كان معاه نبيل طبيب لي دار ليها عملية... رضوان:هااااديي بغيتك تفقدها داااكرة ربع شهوور من حياتها تنساهم خدمتك هادي وعلى حساب معرفت راك كتقنها...

نبيل:هه اه اه خخخدمتتيي نموووت علييها كونن هاني انااا غاادي نسيها حياتها كلها إلى بغيتي ههه
رضوان:لا غير ربع شهور تصرف كلشي غتلقاه موجود...

نور غوتات:😱😱هوو هدااا ولد القح**لي لقيت فسبيطار ملي فقت قالي درت كسيدة ودخلت فغيبوبة وهو ولد الهاربة نساني حياتي

محسات غير بفؤاد طلعها معاها بقرصة...
نو حكااات جنابها:ااااحح الخراا ماالك جهلتي
فؤاد:جمعي داك الفم برااكة من تخسار الهضرة😡

قاطعهم ازار:صافي ياله نخرجو من هنا وبنسبة لبك أنور انشوفو ليك شي طبيب يشوف واش تقدري ترجعي ذاكرتك ولا لا

نور:اااا بلاش معندي مندير بيها قالو لي نعست فسبيطار بسباب شييي ناااس"شافت فؤاد وميقات فيه" غا خليني هكا منحتاجش ترجع 😁

اسيل خرجات من تم تخنقااات وسط ديك الغرفة وخرجات غادة نازلة عند باقي العائلة... 

كلشي تفرق ونور غادة فالكولوار متاجها لبيتها بيما يوصل وقت لعشا حتا كيحاصرها فؤاد مع الحيط... 

نور:اش كدييير اويلي حيد دبا يشوفنا شي حد يفهمنا غلاط
فؤاد:خليهم يفهمو غلط اصلا ليوم كلشي غيعرف بلي نتي ديااالي
نور:ديالك راه لاسق فيك، 😏
فواد:وغيلسق فيك مزاااال😉
نور:اخخ ماااسسخ
فؤاد:على اساس نتي فقيهة 
نور:حيد خليني ندوز
فواد:امم لا بغيت شييي... 
نور:اااش بغيتي اامم
مخلاهاش تكمل ونقض على شفايفها كيبوس ويتسارا بيديه على طرمتها وحتا هيا خلاتوو... 
حتا قرصها بالجهد فترمتها وهيا دفعو:اححح اييي ازمر زمل***ولا مالك مهييمج😡

فؤاد':غييير خليني صابر ليك والله حتا نفرع مووك 
نور:راااك فرعتيييني ماشي عاااد قول شي حاجة جديذة😏
فؤاد:نزلي تعشاي قبل مندير فيك يدي
نور:لا دير فيا ز***قالتها وهيا تهرب ليه مع الدروج كضحك كتعرفو مكيحملش تخسار الهضرة... 

فوقت العشا الكل مجموع على مائدة الأكل كلشي حادر على طبسيلو وكل واحد من الشباب حاس بثوتر... هز فيهم الحاج عينيه كيشوفهم غير تينقبو من طباسلهم
الحاح:دراري مالكم دايرين اضراب على الأكل!! 

هزو فيه عينبهم وشافو فطباسل بعضهم واحد معرف لآخر لاش مكياكلش... 

كسر صمتهم عصام لي حط فرشيط من يدو وحنحن بصوتو شاف فالحاج:احم الحاج بغيتكم كاملين فواحد الموضوع

الكل حبس الاكل كيشوفو فيه شنو بغا يقول... 
عصام حس بالثوتر من شوفاتهم... 

مراد:دوى اولدي اش كاين؟؟ 
عصام:احم عمي ببغيت نطلب ايد لمياء على سنة الله ورسوله.. 
الكل بقا يشوف فيه بجدية حتا ترسمات على وجوهم ابتسامة واااسعة... لمياء غرقاات فحوايجها بكثرة الحشمة مبقاش قادة تهز راااسها... 

قاطعهم فؤاد بسرعة معطلهمش:حتا انا بغيت نطلب ايد نوور
زادو صدمة على ختها كلهم دورو وجهم لأزار لي نطق تاهو... 

ازار:بلا متشوفو فيا حتا انا طالب ايد حلم... 

هنا كل من الجدة والحاج ومراد طرطقو بالضحك حتا بدا كلشي لي على ديك الطبلة كيضحكو وكيباركو لبعضياتهم اسيل ناضت عند عصام عنقاتو بالجهد وأزار مقال والو عارف علاقتها بيه بحال خوت وكثر... 
ناضت نور ولمياء يتعانقو. والكل يبارك... 

الحاج:الحمد لله ياربي حتا عشت وغنشوف حفايدي كيتزوجو كااامليين عرسكم أولادي غنديرو فنهار وااااحد الله يفرحكم.. 
الجدة هاديك غير كتبكي وتعنق فيهم دموع الفرحة هادوووك..


بعد مرور اسبوع فتحضيرات العرس.... وصل يوم العرس ديال أبطالنا كاملين. كانو ديجا قبل بنهار دارو العقد.. .. كان لقصر مزين بطريقة راااائعة

الخدم غادين جاين ضواو القصر مشعولين بطريقة واااعرة الناس من الطبقة البورجوازية داخلين لداخل لقصر بأحدت السيارات يحضرو لحفل زفاف عائلة سلطااان الغنية عن التعريف... الصحافة منتاشرة فالمكان باش تلتاقط صور حصريا لزفاف..سلطان

بنات بثلاتة مجموعين فغرفة وحدة كل وحدة واقفة بفستانها الأبيض قدام مراية طوييلة كيشوفو ريوسهم كانو كيف الأميرااات وحدة تنسيك فلوخرا كيبانو بحال الجوهرااات نجمااات..

لمياء:ناااري جينا زويينات بزاااف😍😍
نور:هاااح اصكعة شاداني لخلعة من ترمتي هوووف
اسيل:ههه ناري عمري كنت نتخيل راسي غنكون بهاد الخلعة فهاد النهار هادشي بزاااف...

لمياء :اووف صااافي خصنا نتهدنو اوووف لتحت غيكون عااامر...
باقين كيهدرو حتا تحل الباب عليهم جات الجدة داخلة فأبهى حلة مبتاااسمة ليهم..

... مشاااء الله بناااتي كيف الوردااات الله يحفضكم يالع زيدو عرسانكم كيتسناوكم لتحت...

نزلو طرحة على ريوسهم وتقدمو خطوة خطوة حتا خرجو من الغرفة غادين فالممر وقلوبهم كتزدح بالجهد صوت الموسيقى كلاسيكية خدامة... غير وصلو لحدا دروج تطفا ضو فالبلاصة كلها وتوجه جيهتهم ضوء خفيف خلا فساتينهم كتبان كتلمع... نازلين مصااافيش درجة درجة وعرسانهم كيتسناوهم لتحت كيشوفو فيهم بحب كبييير وناس كلشي مبهوورين بجمااالهم....

وصلو لآخر درجة فوقت واحد... كل وحدة تقدم عندها عريسها شدها من يدها ونزلها كانو كوبل واااعرين عرساان واحد ينسيك فلاخر... أعين الحاضرين محيدوش منهم تبهرو فيهم وشحااال جاو مع بعضهم.. كل واحد وقف عروستو وحيد طرحة من على رأسها حتا باان جمااالها الأخااااد كل واحد قلبو خفق بسرعة من جماال عروستو فهاد اليوم...

تقدمو جيهت واحد الكلسة كبيييرة مزينة بالورووود... وفلاشات الكاميرات كيضربو فيهم تبدلات الموسيقى والكل كيجي يبارك ليهم ويمدحهم... وهادااايا القيمة لي وصلات لكل وحدة منهم...

عريسات بداو كيرتاحو شوية مبقاوش مخلوعين كيف اللول عجبهم الحال كل وحدة كتهمس لعريسها وتعبر على فرحتها فهاد النهار... 

دوزو وقت تما حتا كلشي بارك ناضو العرسان لواحد المنصة وتسلط عليهم الضوء وبداو كيرقصو مع بعضياتهم بحب كل واحد فيهم كيعبر لآخر شحال كيبغي محبوبتو وشحال هو فرحاااان..... 

سالاو رقصهم وتسلط الضوء على حلوة كبييييرة مزينة بطريقة راااائعة توجهو ليها كلهم وناس ضارو بيهم كيصفقووو فرحانين عريسات تيشطحو كلهم حطو يديهم على سيف واحد وتخدات ليهم صورة جماااعية مبتاسمين فيها كلهم.... 

سدات ألبوم الصور وهيا على وجها ابتسااامة حداها راجلها حبيبها أزاار لي حاط يدو على كرشها لي باااينة قريبة تولد وهوما كيتفكرو دكراياتهم... 
اسيل:كان احسن نهار احبيبي هو نهار عرسنا 
أزار:واحسن نهار غيجي من بعدو هو ملي يتزاد هاد البجغووط هههه... 
اسيل؛:ناري فراسك يمكن غنولدو انا ونور ولمياء فنهار واحد هههه
أزار:اوا تزوجتو فنهار واحد خص تولدو فنهار واحد ههه.... 
اسيل دارت عندو معنقاه مغمضة عينيها فرحانة بحياتها عمرها ندمات على لخطوة لي دارت معاه... 

وهادي كانت نهاية قصتنا عادت لتنتقم لكل بداية نهاية... عمر الشر يغلب الخير وعمر النية وقلت النية يتلاقااو كل واحد دار الذنب فعائلة سلطان راه خدا جزاء لي كيستاحق بنات بجوج عاشو طفووولة صعيييبة وحتا فاش كبرو ودبا رجعات المياه لمجاريها وكل واحد تحط فبلاصة لي كيستاحق...

اوا ولكل بداية نهاية أصعب مرحلة فالقصة هيا النهاية... كنتمنا تقبلو على هاد النهاية لبسيطة ختكم راه معندهااااش مع لعراسات وداكشي ههه المهم الفكرة وصلاتكم... نتمنا نكون كنت خفيفة على قلوبكم وقصتي تكون دارت بلاصتها فقلبكم...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.