صورة مصغرة لـقصة عادت لتنتقم

قصة عادت لتنتقم

qisat 9isat 
رواية عادت لتنتقم

قصة من شحال وانا كنفكر فيها وأخيرا كتاب اني نحطها قصة كتشمل بزااااااف😈😈😈

التفرشيييييخ اللي كنموتو عليه الهوس لدرجة الحماااق♨♨♨ الحب السلطة الغدر المؤامرات الاغتصاب الانتقام ثم الانتقام ثم الانتقااام القتل التحرش اللي أكيد غيعجبكم 😎😎 التشوييق وبزااااف ديال الأحداث واخييييرا السفاااالة اللي غتكون بجرعة زااائدة 🔥🔥🔥🔥يعني اللي عندها مشكل مع سفالة من احسن متبانش وباش نكون متعادلة ملي توصل البسالة غنعلمكم😁😁 نخليكم مع نبدة صغييييرة من شخصية البط....احم احم


** عادت لتنتقم **

انا الانثى التي وضعت للغرور قانون
فلا تحاول حل مسألتي .. ليصيبك كبريائي بالجنون
انا التحضر .. انا الهمجيه .. انا السجن .. و انا الحريه
لا تقدم لي ورده .. فأنا الورد نفسه
أنا اشواكه .. وانا عطره .. انا رحيقه .. و آهات نزعه 
أنا الحياة بداخلي .. والموت محيط بعالمي 
انا السماء بنجومها .. و الارض بكل شرورها 
انا الحزن عالمي .. انا المطر بكائي
انا لست ككل النساء .. أنا لست كباقي النساء 
انا لست احدى النساء .. بل انا كل النساء

السنوات الاخـيرة كانت مِـن أعـظـَم وأقـسـَى السـّنوات الـّتي مرت بي ، تعلـّمت فيها أن كلّ شيءٍ مؤقـّت ، اللـّحظـات ، المشـَاعــر ، الأشخـَاص ، تعلـّمت أنّ الحـبّ هـو أن تمنحـهم بعضـاً منك ، فـيطـمعـون بــك كـُلـك ، لأنـّك حين منحت ، منحت لـ أصدقـَاء وأشخاص لا يستحقـُّون ، تعلـّمت أنَّ تقبـُّـلَ واقع أن تتعرُّض لـلألـَم هـُو أفضل خيار متاح امامك ، تعلـّمت أنّ الأشيـَاء تأتي دائماً علـَى هيئة ثُنائيـَّات ، كالحيـَاة والموت ، الأفرَاح والأحزان ، القرب والبعد ، أنـَا وأنت ، فــَ هذا سرّ توازن الكـَــون.



.....ليلة باردة بزاف فمدينة الدار البيضاء " الأرض فازكة الشتا خيط من السماء شي ساد عليه بابو مخبي من شتا هو ولادو ودافين وشي مزال غادي كيجري يقلب فين يتخبا والبعض كيطل من شراجم بفرح عاجبو المنظر ديال الشتا مع ظلام الليل... 
فطريق خاويا كالسة بنت ضامة رجليها عندها وقطرات الشتاء كيتساقطو عليها محساش باللي داير بيها محاسة لا بشتا لا برد لابسة قميجة عريضة وشورط دجين قصير كتحس بالعافية فقلبها وجسمها سخوون اللي داز كيشوف فيها ويتعجب ويشوف فراسو هو لابس مزيان وفيه البرد وهيا!!شنو يكون بيها واش مريضة!أكيد حمقة هادي اللي كالسة بحال هكا وبهاد اللباس وفهاد البرد...
معارفينش بلي هاذي أنثى قصات عليها الحياة حرماتها من بزاااف وبزااف حرموها حتا من احاسيسها حرموها انها تعيش كيف هيا بغات وتمنات ولكن تذهب الرياح فيما لا تشتهي السفن 
مغمضة عينيها وغارقة فأحذات حياتها الي شافت منها الخيب كثر من الزوين شعرها الاشقر كيقطر بالماء بشرتها الشديدة البياض ولات حمرة مائلة للأزرق بسبب شدة البرد..حسات بضو قوي تقابل معاه سمعات خطوات صباط ديال شي شخص غادة وكتقرب ليها بلا متحتاج تهز راسها عرفات شكون وشكون غيكون من غيرو الهيرو ديالها كيف كتسميه فيما كانت غطيح كتلقا يدو ممدودة ليها داير بحال الظل ديالها متيفارقهاش...
حسات بشتا مبقات كطيح عليها هزات راسها بشوية كيبان ليها رجلين الظل ديالها غادة طالعة وكتشوف بعيونها الزرقين بحال زرقة السماء والبحر كيلمعو حتا ستقرات على وجهو اللي كان باين فيه معصب لأقصا درجة تبسمات تبسيمة خفيفة ...هبط الظل ديالها لمستواها شدها من دراعها وقفها بقا كيشوف فيها وهو يخشيها فحضنو مزير عليها وحتا هيا مزيرة عليه مدواش معاها حدو هزها غادي بيها جيهت اللوطو فتح ليه السائق الباب اللور ركبها كانت غمضات عينيها بقا كيشوف فيها وهو يطلع حداها عطا اشارة لسائق باش يتحرك طول طريق وهيا حاطة راسها على كتافو وناعسة...مدة قصيرة تحلات بوابة كبيرة ديال قصر...دازو على حديقة مزينة كلها بالورود بطريقة انييقة... وقفات لوطو نزل السائق حل الباب ونزل الظل ديالها..حلات عينيها وتبعاتو بهدوء بحال الى مدايرة والو شافتو عطاها بالظهر وزاد لداخل وتبعاتو...طلع نيشان للغرفة ديالها..
كلس فوق كرسي كلسة رجولية كيطقطق بصباعو فوق الكرسي حتا دخلات عندو مطرطقة فيه عينها

...مااالك!!
"تبسم بجنب وناض قرب ليها حتا تقابل معاها وهيا مطلعة فيه عينيها"مالي ههه عندك الحق مالي أنا اللي قالب الدنيا عليك ونتي مكيناش فهاد العالم معارفاش بلي خليتي واحد موراك غيحماق بتقلاب كون ما جيبي اس موحال كنت نوصل ليك دبا ياك!! ونتي بكل برود تقولي ماالك""كان معصب"شحال من مرة يا أسيل كديري بحال هكا شوفي حالتك كيف فازكة واللباس اللي لابسة 😡معارفاش بلي غتمرضي😠

أسيل:"شدات ليه وجهو بحنان بيديها" عصام حبيبي كنعتاذر عارفاك خايف عليا ولكن كون هاني انا بيخير هانتا مابيا والو سو مكاين لاش تعصب"قبلاتو فخدو"سير رتاح غنمشي ندوش 😘 
تحركات من قدامو جيهت الحمام غادة وكتمايل بخصرها كلها انوثة كتفتن"عصام بقا كيشوف فيها ويحرك راسو يمين وشمال تنهد وخرج من غرفة ديالها...

أسيل حيدات حوايجها ودخلات لجاكوزي معطر بزيوت واعشاب كينعشو الجسم..كان حمام كبير وزوين..مدات ايدها لواحد البكية هزاتها وجبدات منها كارو وشعلاتو بشوية عليها دارتو فمها نطرات منو نطرة قوية حتا زاد شعل كثر رجعات راسها لوور وكتسوط دخان من فمها بشوية عليها ومغمضة عينيها كتنشوا وكتبان هادئة بزاف ولكن عقلها خدااام كيجو قدام عينيها سلسلة من الاحداث من بينهم عصام وخوفو عليها وحبو ليها اللي هو الوحيد اللي كيفكر فيها ونهار كتكون محتاجة ليه مكيخليهاش وكيفاش لا وهو والأب ديالو اللي دخلوها وسط منهوم وحماوها وخا مات الأب ديالو اللي بسبابو هيا هنا ولدو متخلاش عليها ولو لحظة وحدة ديما مساندها...

أهئ اهئ😭عمو فينك أنا خايفة فففف"كتقفقف من البرد"اهئ عفاكم معارفاش طريق غير ديني لدار منعاودش نسمع شي حاجة😭"كانت طفلة صغيرة فعمر الزهور عندها 12 سنة كانت تائهة فمدينة وبلاصة مكتعرفهمش كانت لابسة كسوة فالابيض قصيرة كلها مسخة مقطعة وكانت حافية القدمين شعرها طايح على عينيها كيديه الريح قوي والدموع مغرقين عينيها كانت حالتها صعيبة بزاف كانت ضعييفة وكتبان مشداش الوقفة مزيان وكيفاش غادي تقدر توقف وهيا شهرين وكتاكل غير الماء والخبز.كانت طريق خاويا وظلام بزاف قليل اللي كيدوز من تما كل شوية كتنقز من بلاصتها ملي كتسمع شي صوت قلبها كيترعد بالخوف داتها كلها كتهز كيفاش بنت صغيرة فعمرها غتحمل هادشي كامل بقات كتبكي وتعيط على اللي يعاونها ولكن مامن موجيب ستسلمات وكلسات الأرض معنقا رجليها عندها ومهبطة راسها وكتبكي في صمت منظرها كان كيقطع فالقلب مدة وهيا على دلك الحال ودنيها ولاو كيصفرو حسات بشي صوت كيقرب ليها وضوء قوي واصوات الأقدام هنا بكثرة الخلعة مقدراتش تهز راسها بقات مكمشة على راسها وتتحرك راسها يمين وشمال سمعات صوت رجولي...

الشخص:بنتي شنو واقع ليك مالك كالسة هنا بوحدك 
حلات عينيها حسات بشوية الراحة من نبرة هاد الشخص اللي جا عندها هزات راسها فيه بشوية حتا جاو عيونها الزورق اللي كيلمعو بالدموع فعينيه تبهر من جمالها وخا وجها مسخ ودموع وضعيفة ولكن جمالها متغلبو حتا حاجة..
الرجل كيشاف حالتها ودموعها عزات عليه قرر يستفسر منها شنو واقع..
ممكن تعاودي ليا شنو جايبك لهنا أكيد غتكوني ضايعة ياك ابنتي"جا يحط يديه على راسها وبعداتو بخوف هو فهم ردة فعلها"شش متخافيش مغندير ليك والو واش واخة تخليني نعاونك؟؟
بقات كتشوف فيه وحركات ليه راسها بإيجاب 
الشخص:نتي بوحدك ياك ممعاك حتا واحد؟؟
حركات ليه راسها بإيجاب "مقداش تهضر حاسة بصوتها مشا..
بنتي انا سميتي نبيل ممكن تقولي لي عمو!! واخة ياله تمشي معايا ميمكنش نخليك فهاد لبلاصة خاويا والبرد ونتي مزال صغيرة شنو قلتي؟ 
شافت فيه شوفة فشكل كيفاش ناس اللي قراب ليها تخلاو عليها وهاد الرجل الغريب بغا يعاونها ضحكات على هاد الزمان الغريب وخا صغيرة فعمرها ولكن عارفة اشنو واقع ""تبسمات ليه ومدات ليه يديها...
نبيل بتاسم ليها وشدها من يديها ياله وقفها بغا يزيد بيها جيهت لوطو ترخات مغمضة عينيها مبقات حاسة بوالو...تخلع عليها وهزها بين يديه كتبان صغيورة مقارنة مع جسمو الضخم داها نيشان لوطو ركبها قاد ليها الصمطة وكسيرا بالجهد القصر ديالو...طريق كلها وهو كل شوية كيشوف فيها معرفش قصتها وشنو اللي خلاها تكون فهاد الحالة ضرو قلبو عليا من طبعو حنين وعزيز عليه يدير الخير رجل بكل معنا للكلمة كان كبير شوية فالعمر راسو ماليه الشيب مزال شاد فصحتو شوية كان انيق غير من لباسو ولحديدة لللي راكب كتبين على المستوى ديالو اصلو مغربي عندو مجموعة سلسلة شركات تصنيع السيارات معروف داخل المغرب وخارج المغرب محتل المرتبة التانية فعالم البزنس الزوجة ديالو توفات ملي ولدات ثمرة حبهم عصام كيف ولداتو ماتت عندو عصام كان فعمرو 17 سنة فديك الوقت...من بعد مدة تحلات بوابة الخارجية ديال لقصر ودخل نبيل مكسيري حلو ليه الكارد الباب بزربة ونزل دار لجهة أسيل هزها ودخل زربان فطريقو طلاقا مع عصام 
عصام:😲 الواليد شواقع شششكوون هادي 
نبيل:معنديش الوقت عيط لطبيب لقصر دبا لبيتي سربيييي
"مشا عصام كيجري هز تلفون وعيط لطبيب اللي فلقصر يجي ومشا تبع باه لبيتو 
نبيل:طلع حط أسيل تما وخرج من لبيت 
عصام الواليد اش واقع ياكمة ضربتيها بلوطو!!!
نبيل:ششش فيك الهدرة بزاف راني لقيتها فطريق بوحدها كتبكي وجبتها وسخفات باينة مواكلاش 
عصام:امم واش غتبقا معانا؟

نبيل:الى مكان عندها حد غتبقا معانا وغتعتابرها ختك صغيرة "بتهديد"مفهوووم 
عصام:"حك مؤخرة راسو 😅"هه وخا وخا "باليه طبيب جاي رجل كبير شوية هاز بليزة صغيوة"
تقدم عندهم ::ميسو ياك.لباس شكون مريض!!
نبيل:سبقو للغرفة حل الباب "تفضل دير خدمتك 
وما ليه طبيب براسو ودخل وهوما واقفين حداه وهو كيفحصها...مدة قصيرة وجمع متريال ديالو وناض 
طبيب:احم بنيتة جسم ديالها مرهق بزاف وضعيف دبا راها فاقدة الوعي لسبب قلة التغدية علقت ليها دبا سيروم فيه فيثامينات باش تصح شوية ملي تفيق وخصها تاكل مزيان راه صحتها ضعييفة 
نبيل:ام شكرا تقدر تمشي "حرك ليه طبيب راسو وزاد"
أما عصام الوقت اللي طبيب كيهدر مشا حداها لناموسية ووتجبد حداها ودار بجنب كيشوف فيها ويهز يديها يقارنها مع يدو اللي كتبات قدامو صغيرة وتيضحك ""وخا ياله كان عندو 17 سنة كان مفورمي بحكم ممارسة الرياضة اللي برزات ليه عضلانو كان زوييين بزاف شعرو قهوي خفيف عندو شويية لحية خفيفة عويناتو خضرين كان زوووين""

نبيل:"خرج عينيه فولدو"اداك البغل اش كدييير😡
عصام:مالك مخرج فيا عينيك ياك غتولي ختي اوا عادي نعس حداها صراحة عجباااتني"طلق تنهيدة"

نبيل:😲ششنو شوف والله ومتنوض وتعطي لبنت تيسا...

عصام:"قاطعو"مالك الواليد نيتك ناقصة راه عجباتني تكون عندي ختي صغيرة معامن نوض صداع 😎
نبيل:طول شوفة فولدو ومشا جرو من عنقو وخرجو خلاوها ترتاح...
ليل كلو ونبيل تيطل عليها مفاقتش حبت مدة منعساتش ياله رتاحت ورتاحو ليها عينيها..بقا نبيل فوق فوطوي ناعس تما وخا معدب ولكن بغا يكون حداها ملي تفيق....

🌄🌄نهار جديد تسللات اشعة الشمس داخل الغرفة والأميرة الصغيرة كتكمش عينيها بسبب اشعة الشمس اللي مقابلة معاها بدات تحل عيونها الزورق بشوية وتسدهم حتا حلاتهم على صقف بقات جامدة كتسترجع ذكرايات الليلة الماضية حتا تفكرات كلشي وناضت كالسة قافزة حتا غوتات


نبيل"غارق فنعاسو حتا فاق على غوتا ناض قافز لعندها ""ببنتي مالك ياك لباس !!
كتشوف فيه وكتشوف فيديها اللي نطراتها بجهد حتا طاح السيروم وتجرحات فيه شوية دم 
نتابه ليديها عرفها علاش غوتات قرب وكلس حداها كيدوز على شعرها بيديه حتا نطقات وأخيرا سمع صوتها الأنوثي الرقيوق
...انا أنا فيا جوع😔 
نبيل:وخا دبا غيجيك لفطور حتا لبيت اوك !واش تقدري تنوضي دبا ؟؟
...اه نقدر 
نبيل:دخلي دوشي راهو دوش من بعد اتلقاي خدامة جابت ليك حوايجك وصيت عليهم لبارح بليل كلشي اللي غيخصك غتلقايه وخا ؟
..حركات ليه راسها ب اه "شكرا اعمو 😊
نبيل:"خربق ليها شعرها"امم من بعد ونتفاهمو على هاد عمو ههه نخليك دبا خودي راحتك "خرج من البيت وخلاها ناضت كدور عينيها فالبيت وكتفكر معاملتو ليها وكيفاش راد ليها البال وباينة الليل كلو مقابلها ولا وزايد جايب ليها الحوايج حسات بشوية الفرح تسلل لقلبها تحركات فين قاليها الدوش ومشات لاحت حوايج مسخين اللي لابسة وبدات كتغسل فلحمها حتا تنقات مزيان رجعات كتشعل شحال مغسلت توحشات الماء بزاف بقات تلعب فيه شوية وخرجات لاوية عليها بنوار كبيير عليها.

خدامة:انسة هاهوما حوايجك لبسي اللي بغيتي قالك ميسيو نبيل الى قدرتي هبطي معايا لتحت باش تفطري معاه!
...وخا غنهبط بقاي معايا حتا نسالي عفاك 
خدامة:خودي راحتك انا نتسناك 
دخلات الجميلة بدلات حوايجها لبسات كسيورة بالكمام فالاسود فيها وريدات وصباط اسود بلا مزوق وجمعات شعرها بمقبط خلاتو فازك خرجات عند الخدامة .نقدرو نمشيو!!
حركات ليها راسها ب اه سبقات الخدامة وهيا تابعاها وكدور عينيها فجمالية المكان عجبها شكلو والاثات والالوان هبطو لتحت كيبان ليها نبيل وحداه شخص اخر بقات كتبركك حتا وصلات عندهم 
احم 😳"كانت حاسة بالاحراج"
نبيل:اووه اميرة تبارك الله غزالة ابنتي اجي كلسي حدايا 
شافت فيه وشافت فعصام وكلسات حداه
عصام :"مطرطق فيها عينيه كان مدوز دغمة لفمو شافها وبقا حال فمو وتيشوف"😲ناري الواليد على عينين هادي غا قد هاكة وكيدايرة والى كبرات بشااخ باينة نولي تابعها ونسلخ فعباد الله 

نبيل:ههه سكت شوية نتا دار جيهتها "بنتي هذا ولدي عصام مزال غتعرفي عليه مدصريهش عليك 
شافت فيه وناضت مدات ليه يدها تسلم عليه

عصام :"شافها مدات ليه يديها ضحك وناض شدها من يدها وجرها لجيهتو باسها فحناكها بجوج وهيا بقات غير مخرجة عينيها"'شوفي أزين مكنسلمش بليدين مع العسل والمكسرات اللي بحالك😍 كنسلم بلوجه نبوس هنا وهنا "كيشير لحنكو""وخا مباقيش تمدي ليا يديك ومتشوفيش فيا بزاف "شد على قلبو "احح عيونك قتالين اساطة😎

نبيل :"ناض حيد ليه البنت من بين يدو"حيد اقليل لحيا ونتا شوية ودير ليا لولاد هنا اخخ 
بنتي كلسي تاكلي ومن بعد غنهضرو وتعاودي ليا كلشي وخا !!شافت فيه شحال ونطقات :وخا


من بعد مكملو فطورهم مشاو كلهم لجردة وهنا بداو دموعها كيطيحو كتعاود لهم اش وصلها لهاد الحالة كل من نبيل وعصام تصدمو من هدرتها كيفاش بنت قد هاكة وعانات هدشي قررو يعاونوها ويوقفو معاها واعدوها باللي عمرهم يتخلاو عليها وفعلا كانو قد كلمتهم بجوج... نبيل حول أسيل لسميتو عطاها كنيتو عاملها كأنها بنتو قراها مخلا مدار ليها وكذالك عصام كان معاها فكل خطوة بحال الظل حتا ولات عندها دبا 23 سنة نضجات وزادت جمااال... وهكا دازو سينين حتا مات نبيل وخلا بلاصتو كبيرة فقلبها عمرها نساتو الموت ديالو زادت أزماتها وقواتها وخلاتها باردة المشاعر تا حاحة مكطيحها ولات قوية اخر دمعة نزلات ليها هيا مور الموت ديالو حلفات وواعدات غترجع تاخد حقها تاني ومتني وماشي أسيل المنصوري اللي كتوعد وتخلف ...

عصام:أسيل أسيييل "كيدق فباب الحمام ومخلوع عليها "مالك مكتجاوبي علاش تعطلتي فالحمام "مقدرش يزيد يتسنا وهو يحل باب الحمام ودخل كيدور فعينيه كيقلب عليها مكاينش حسها تحرك جيهت فين كاين الجاكوزي وهو يلقاها مجبدا وسط الماء مغمضة عينيها وعايشة مع ذكرياتها "
أسيل محسات غير بالماء ترش على وجها حتا شهقات ورجعات الواقع
..اش كاين الخرا مالك هاجم عليا !!"كان جسمها مضرقاه الرغوة
عصام:كيشوف فيها وشبه ابتسامة على فمو"اممم جيت نشوف واش خاصك اللي يدوش معاك ءءء😉
أسيل:مناويش تحيد هاد البسالة منك سير عند القحبة ديالك ماشي غير دوش معاها صنع نتا وياها لولاد كاع😡
عصام:كيضحك ضحكة خااترة وسنينات البويض مستفين كيلمعو بالبيوضة"راه نتي لمك اللي من قبييلة كندق ونتي مكيناش فهاد العالم وتخلعت على الزين ديالي فيها شي مشكل !!

أسيل:ياله قبيلة خليتك معصب شتك دبا ناشط اش تم؟🤔

عصام:"بجدية"أسيل حبيبتي داكشي اللي درتي ليوم منبغيهش يتكرر مفهوم عارف اش كيدور ليك فدماغك ولكن تصرف ليوم ممنوع ضارك خاطرك بغيتي تنفسي على راسك عطا الله بلايص ماشي فزنقة وشتا و..
أسيل::قاطعتتو:😡عصاااام.. تحولو نضراتها لغضب وكتورك على الهدرة"انا بحااال هاد اليوم وفبحال هاد الجو لقاني بابا نبيل بحال هاد النهار فقدت حياتي بحال هاد النهار تحرمت من ناس اللي كنبغي مشياااا ديااالي لديك لبلاصة ماشييي ضعفف منييي لا بالعكس هدشي كيزيد يخليني نعرف الهدددف ديالي ونزيييد نشعل نااار اللي فقلبي باش منرحممم حتا حد حتا واحد اعصام من اللي اداوني😠😠


عصام ملقا ميقول عارف حرقة اللي فقلبها ولكن خايف عليها من هاد الشخصية اللي ولات فيها خايف ضر راسها قبل العدو ديالها شخصية أسيل معاه ماشي هيا نفسها اللي كتبان على برا وفالجرائد شخصيتها برا متكبرة طاغية حد ميقدر عليها مكانتها بين المجتمع مكتزعزعش ولكن قدما كيكون الانسان قوي كيجي واحد النهار اللي كيهبط كواريه هدشي اللي مزال غنعرفو مع أسيل واش غتستسلم ولا تكمل كلشي مع الوقت يبان...

بعدما خرج عصام ناضت اسيل مبردة بحال الى ماشي هيا اللي ياله كانت معصبة مشات جيهم رشاش شلات لحمها وغسلات شعرها لوات عليها فوطة قصيرة وخرجات كتمايل بشرتها بيضا بزاااف الى غير حطيتي يدك عليها كتبقا حمرة لحمها حساس هاد السنوات جسمها ولا كامل 100%مؤخرة بارزة مثيرة و خصر نحيييف رجيلات صغيورين صدر متوسط الحجم شعرها اشقر كانت كلها أنوثة كتفتن 
مشات لدريسينغ لبسات بيجامة دار سخونة شوية نشفات شعرها وهبطات تعشا مع عصام....

فجهة اخرى فمدينة اسفي بالضبط فالمدينة القديمة فدرب عامر براهش والشماكرية والتبركيك ديال العيالات والغادي والجاي كان الحيحة فالدرب فواحد شرجم صغير منبين ديور اللي فداك الدرب صوت الزدحة والشعبي واصل فين وفين والضحك الخاتر ديال البنات 

...ههههه هاديك هاديك انووور لولووووي سييير عالله 
نور"حازمة زيف الشيخات وباركة تلوز بطرماحة اللي عاطية العين ودردك ولوخرا تصفق ليها وكلها كتبري بالعرق وتنهج وتقول واش بغات تسالي من تلواز"
نور:اييييي على الفيجطة الفيجطة هههه"سمعات حس شي مطور خبطات غلى فخاضها"هههء هاويلي حي جا ويلي ويلي طفي طفي القحبة طفي الخرا الله ينعل ملتك خرجتي عليا دعيتك الله ياسارة يابنت الحرام يالشيخة

سارة:شوف ليك القحبة كي قلبات عليا الكفا اشوفي اديك اه شكون كان يلوز دبا ها انا ولا نتي ياك انا غير كنصفق اا!شكون ملي يسمع زدحا ينسا راسو كتولي بحال شي شيخة نيت داكشي اللي يصلاح لملتك


نور:تفو على كمارة نوضي نوضي غيطلع يملخ ديلمي فهاد الليل الزدحة كتسمع من راس الدرب اليوم يصليو عليا "كتهدر وتحيد فزيف اللي محزمة بيه الترمة وترجع البانيو اللي كانت تركز عليه "
سارة:ياختي هاد خوك ولد طيط داير لنا فيها اخواني تلقايه يضل مقصر وملي يكون جاي يلبس ديك فوقية وتسبيح وهانتي هاه غمزة مني غينسا شنو سمع تصوخري لور خليني نتقدم ليه "باركة تقاد فالشعر وتخرج البزول تبانت الفرقة وتمص فالقنانف وتعاود حيت العكر مشا مع العرق والتزغريت ونور غير باركة موراها تشوف بدوك العوينات كتبان بريئة مدايرة لا بيدها لا رجليها 

صوت رجولي غليض وباين فيه معصب طالع ويعيط 
نووور نووور فينك اديك البرهوشة محشمتي مخدمة هاد الحرام "طالع وينكر حتا تزدح مع سارة تفافة من بلاصتو ملي طلع عينو فيها لقاها عاضة قنوفتها بطريقة سيكسي هبط عينو لصدرها بان ليه كيطل عليه سرط ريقو بزز وغمض عينيه وستغفر الله 
محمد:شششهادشي حييدي من قدامي لمسخ تفو غبرييي "غوت فوجه سارة حتا قفزات تلفتات عند نور لقاتها صفرة وهبطات دردك تحسب الدروج...

خووويا والله والله الى هيا انا ماليا والو😭
محمد:"وقف حتا تقابل معاها وهز يدو حتا لسما ونزل عليها لحنك"حمارة موسخة بغيتي تولي شيخة "شدها من شعرها"ءءء دوي اه ولا اشنو نتوقع من بنت الزنقة بحالك من غير ان تكون نيت هكا باينة مك كانت شيخة القحبة "كيدي ويجيب فيها من شعرها وهيا كتبكي"نعلة الله وعليك خرجتيني على طوعي غبري لبيتك يااااله "دفعها حتا طاحت على يديها وتوعتات"
محمد:معرفتش هاد الوالدة لاش جابتك لينا شوفي نقوليك دباااا الوالدة مااتت هيا اللي جابتك هنا يعني هيا دبا مبقاتش فشوفي ليك فين تمشي حسن ليك حيت الى مزال شتك قدامي غنقتلككك "ركلها فكرشها"وخرج من دار زدح الباب حتا قفزات.
هذا هو حالها مع خوها ديما العصا والمعيور تيقهرها بكلامو هيا ماشي ختو من مو وباه هيا غير بنت زنقة كيف كيقول ليها كانت ضايعة فالزنقة فعمر 7 سنين ولقاتها الأم ديالو وجابتها تهلات فيها وكبراتها مع محمد وختو لكبيرة مزوجة من ديما محمد مكيحملهاش فيما لقا الفرصة كيضربها وميخلي ميدير ليها ودبا قرر انو يجري عليها من الدار اللي جمعاتها من الزنقة من الدار اللي كتشم فيها ريحت مها اللي رباتها وحنات فيها اااه شحال صعيبة هاد الحياة كاين اللي عطاتو وكاين اللي زواتو


ناضت جمعات متبقا من من كرامتها...نور بنت زوينة بزاف اسم على مسمّى فعمرها 18 سنة شدات الباك ديالها على 17 سنة موراها ماتت الأم ديالها واللي كتقول عليه خوها مخلاهاش تكمل بحجة معندوش فلوس وكلسات فدار كتخرج من دار بسليت والى حصلها تيملخها عصا...ملامحها بريئين بزاف عيونها خضرين مايلين لأزرق بشرتها بيضاا شعرها قهوي طويل فايت خصرها..جسمها كامل مكمول صدر مشدود كرش مكاينش حسها مؤخرة دايرة وخارجة لي هونش تيحمقو كلها على بعضها حلوة كانت مهلية فراسها من جيهت اللباس الله يعز البال هو اللي كتكسا منو بالرخا شخصيتها ماضعيفة مقوية بين وبين ولكن معا البراني كتولي قبيحة وفيها الهضرة بزاف هيا عاقلة على الماضي ديالها وناس اللي كانو فحياتها ولكن مع المدة الوجوه تنساو عليها عاقلة غير على بعض الأحداث اللي غنعرفوهم من بعد..

ناضت تبكي وتخنن وتمسح دموعها ويعاودو ينزلو مشات طواليت اللي كانت صغيرة وبلدية حدرات على روبيني تغسل وجها وتقول مغسلت فركاتو مزيان حتا ولا حمممر خرجات كتمسح بفوطة نيشان لبيتها اللي كان صغير فيه ماريو صغير قديم ومفرشة غير فالأرض كلسات ففراشها وتخمم اش غدير ميمكنش ليها تبقا بحال هكا لا قراية لا خدمة لا فلوس وتزيدها بالدل والعصا 

نور:"كتهضر بثوت مسموع"انا ماشي ديال هدشي واش بحالي يدوز من هاد المحاين واش كاع هذا زهر مكوز عندي!الله ياخد.الحق فاللي كان سباب واش صافي كلشي تخلا عليا لا لا خاصني نشوف شي حل انا دبا ماشي هيا البنت الصغيرة ديال 7 سنين اللي كانت غير تبكي انا دبا نووور كبرت خاصني نقوم براسي حيت داك الزامل اخرتو يصفيها ليا ولا يطرطق لمي لبشونة اللي كنكساب😡
بقات تخمم وتعاود تا نعسات....

يوم جديد وأحدات جديدة مزال فميدنة اسفي"""

فاقت نور كتحل عينيها كتجبد وتكسل وتصدر اصوات...

نور: امممم اححح الله مكاين ماحسن من تكسيلة ديال صباح"ناضت مشات غسلات وجها وقضات حاجتها خوها مكانش فدار كيمشي لخدمة بكري.. رجعات لبيتها طوي فراشها وحلات شرجم كطل من شرجم 

...وسااارة وااا سارة 
"سارة كانت فالدرب معا شي رباعة ديال الزوافرية"هزات راسها فالشرجم هيا واللي معاها 
تي عاد فقتي!"هههه ضحكة مقحبة بنت الهم"تي كيدوزتي سلخة ديال داك داعيش؟

نور:يدعشش لبوه الراس ملخني السافل لاخر هانتي شوفي"كتوريها يديها من شرجم ممسوقة لحد ودراري ملي طلعو راسهم وحلو فمهم مبقاو هبطو راس ولا فم تسد"
سارة:😲هاديك غير نتيجة تلوازك البارح بديك الطرمة ياختي 
نور:لقيتي بعدة ترمة اللي عندي ونتي دوري وتجبدي ليا ترمتي بسيف مانتي بحال خابطينك غير بمقلة ونتي نهار ومطال دهني بالحلبة خنزتي درب كامل تفوو "هادي هيا نور معندهاش فرانات فالهدرة مكتحشمش وحتا ولاد.درب عارفينها فمها خاسر ماشي حاجة جديدة عليهم "


سارة:"مركات قدام الدراري اللي طلقوها بضحكة ويشوفو لسارة جيهت ترمتها"😠😠اواخة على طب*****مك الصفرة حتا تجي عندي تزاوكي الى مخبط مك مك منتسماش كيشتي داك داعيش عبر على ملتك 😡

نور:طلقاتها بضحكة "وااااع هههههههه ياله قودي نمشي نفطر "شافت فدراري:اييه توما سدو فمكم راه الموت كدور لاتصدقو ماشين جملة قلزات ليهم بصبعها وردخات شرجم وزادت داخلة تعوج .اللي شافها دبا ميقولش هادي اللي كانت تبكي البارح وتخنن وتخمم شغادير تنعس على حال وتصبح فحال خووور
دخلات عمرات بريريد اتاي حطاتو مع الخبز والزيت وكلسات تسيفط ودندن وديك الترمة مكتزكاش سلات مشات لبسات كسيوة فالغوز ديال الدار جاتها صداع وطلقات الشعر وكلسات تسيلفا وتبوزا حتا اذن الظهر عاد مشات تجمع الدار وطيب لغدا محمد مكيجي حتا مور صلاة العشا سلات وتغدات..... ودخلات لبيتها نعسات بكسوتها طاحت دودة تقول كانت تهز لحجر😏

طالع مع الدروج بفوقيتو وتسبيح فيديه وطالق ودنيه ليسمع شي زدحة عوتاني دخل لقا سقيل فالدار دور عينو مبانتش ليه قال معا راسو يمكن مشات فحالها بغا يزيد يتأكد مشا جيهت بيتها حلو بشوية حتا كتبان ليه ناعسة على كرشها والكسوة طالعا حتا لزدكاداو سترينغ كيبان ورجلين بيضين وشعر مسبسب طايح فوق المخدة وحالة فمها كتشخر بشوية 

محمد عينيه خرجو ريقو كيسرطو بزز تفاحة ادم طالعة نازلة بؤبؤ عينيه مراسيش كيمشي من رجليها لقزيبتها حس بدغدغة فدنجالة ايييه هذااك هذاك لفقيه اللي نتسناو براكتو دخل الجامع بلغتو "مبقا ديك ساع لا لحية لا اخوان لا حتا زفتة ولا باغي غير يدوق الشهد والعسل اللي قدامو عينيه تغمضو والشيطان لعب لعبو بلا احم ولا دستو نطر عليه الفوقية و مولاي بو المهارز كيبان من سروال قندريسي شاد العلام وتيقول عاش الملك مشا تا لهداها كيلهت وريوكو دايزين كلو كيغزل تقول فيه بوتفتاف "نور عمرها بقات قدامو ببحال هاد اللباس ديما مستورة ولكن دبا غضرها نعاس ولد لحرام"نزل لصباع رجليها يشمشم كي الكلب طالع بنيفو حتا لمركز العمليات كيشم بحال شي حمق مد ايديه كيتلمس فيها والأميرة النائمة مجايبة خبار غارقة فسابع نومة نعاسها ثقيييل مغتفيق حتا يطلعو معاها"بقا المكبوت يتلمس ويهدر
احح الله اش هدشي اححح كامل حدايا وانا معمري شتو حشومة عليك انور هاد الزين والرطوبية مخبياها على خوك الحبيب"هبط باس ليها مؤخرتها صافي السيد هااج..


نور مفيقها غير القرصة اللي كلات فقزيتها ناضت قافزة بجهد حتا زدحاتو وطاح على ضهرو ...مخرجة فيه عينيها كتشوف فعينيه كي مخلوضين وطايحين بشهوة وشنو لابس هبطات عينيها لبين رجليه بانت ليها القضية سخونة عرفات بلي لي فكرات فيه البارح جا يطبقو ليوم 

نور:😲شششكدير هنا خخخرج خخخرج "كتهضر بخوف وكتهبط الكسوة 
محمد:غنخرج ولكن ماشي قبل مندوق الحلوة اححح بيا ولا بيك اليوم 
نور:ششننو واش نتا مريض راني ختك الحمار ختتتتتك 😭
محمد: تء تء تء غالطة ناشي ختي موالداك لا مي لا با يعني غندير اش وبغيت "ناض لجيهتها شدها من خصرها حتا لسقها معاه "نور شهقات وقلبها كيترعد بالخوف محسات حتا جمعات دفلة فمها وعطاتها ليه لوجه"بعد منها عينيه حمرين معصب 
نزل عليها بتصرفيقة حتا طاحت ونزل لمستواها شدها من شعرها ""كييييفاااش قدرتي الحمارة القحبة هاااا خايفاني لقااك اصلا متقوبة ااا دويي انا نوري لمك هاد الدفلة شكتسوا نزل عليها بتصرفيقة اخرى وهيا كتبكي ودفع فيه

ولكن هو قوا منها نزل لفمها بغا يبوس وهيا مخلاتوش كتحرك يمين وشمال وضرب بيديها ورجليها عصباتو وزادها بونية لعين حتا ضربها ضو بقا كيعطيها لوجه وهيا تغوت لربي لي خلقها وباقة كضارب معاه مستسلماتش رجع لها وجها كلو منفوخ نيفها دايز بدم وفمها مجروح حسات بيه طلق منها..

لقاتو عرا على باقلو خرجات فيه عينيها وخا مقداش قلبها ولا كيشطح بالخلعة "ميمكنش انور ضيعي بسباب واحد حيوان بحال هذا ميمكن تستسلمي انووور نتي قوية وغدافعي على شرافك مهما يكون الثمن

"هدشي اللي كانت تقول مع راسها ناضت بزز كتشوف فيه شاد 🍌بغفلة منو هزات رجليها حتا لفوق وعطاتها ليه نيشان لمعلم حتا خرج عينيه فيها وبقا مكوانسي ستغلات الوضعية ديالو ومشات تالحدا وجهو وهبطات ليه كمارتو كلها بضفارها وعطاتو تصرفيقة حتا طاح وهو مزال شاد فديالو اللي باينة غتكون نعساتو ليه حياتو كاملة خرجات من بيتها كتبكي وترعد وجها مخسر هبطات مع الدروج كدردك كتجري


والبركاكة كيشوفو فيها وتوشويش خدام 
مشات نيشان لدار سارة دق وتعاود 
سارة سارة اهئ اهئ حلي عفاك عتقيني 
سارة :"حلات لباب مخلوعة من الزديح اللي فيه " 😲😲اويلي نور مالك اويلي حي اش هاد الحالة شداتها من يديها دخلاتها لداخل مخلوعة عليها 
نور:اهئ اهئ هو هو الزامل بغا يتعدا عليا اسارة كنت غنضيع اسارة هادشي بزاف عليا بزاااف واش انا كنستاهل يوقع ليا هدشي لا واليدين لا خوت لا عائلة لا قراية لا خدمة ونزيدها بالاغتصاب اسارة طاحت على كتف سارة تبكي وتنوح وسارة تاهيا تبكي معاها وخا كيضلو يتعايرو ولكن وحدة متفوت لوخرة شبعات تنخسيس هيا و سارة ...
جابت ليها سارة كاس دالماء شربلتو..
سارة:اجي احبيبتي دوشي ولبسي هاد بيجامة دفيك ومن بعد نداوي ليك وجهك الله يعطيه الكرد فدوك ليدين 

مشات نور دوشات ولبسات بيجامة وكلسات فصالون جامعة رجليها عندها وكتبكي حتا حاجة فحياتها ممقادة عمرها توقعات منو هادشي وخا كانت كتقولها كانت غير كضحك بيها كيفاش دار هادشي وهو نهار كامل كينهي فيها على المسيقة ولخروج والعرا ااه بنادم شحال غدار

سارة:ياختي مضنيتهاش فيه المكبوت لاخر بغيتو يركد لبوه حياتو كاملة بالدقة اللي عطيتيه
نور:كون غار كان نيت شي حاجة راه عدو قد صبعي😂
سارة:شوف ليك القحبا كان غيتقب مك ونتي بركتي تعبري فيه ولايني مكتمركيش

نور:تقادات فالكلسة كتمسح عينيها بكمايمها"ينعل بومهم دموع صافي مكاينش لبكا غنشرف قبل الوقت "صاطت بالجهد"هوووف سارة دبا مبقا عندي لا دار لا دوار كاينة غير نتي غنبقا معاك حتا نضبر على راسي فشي حاجة 😲ويلي حوايجي اويلي لا ميرزينيش ولد الحرام فشراوطي اللي نكساب 

سارة:وها تقحبين وانا كالسة نبكي معا مك من صباح ونتي بحال الى موقع والو الله ينعل ملتك عبر على موك هادوك غير دعاوي الشوهة اللي درتي ليا مع دوك قواويد صباح

نور:😅هيهي غاضاحكين "قربات ليها"ختي سارة عفاك مبغيتش حوايجي يبقاو تم سيري جيبيهم ليا احمباك 

سارة:😲اويلي حاي بغيتي داكي اللي بداه ليكملو ليا 
نور:واتي الى لقا باش بعدا ههه شوفي صباح هو كيمشي لخدما وسير نتي لدار راه تلقاي دوبل ساروت تحت الفاز اللي معلق فوق الباب حلي ودخلي مبقيتش حاملة ندخا لديك دار جمعي ليا كلشي عفاك 
سارة تنهدات :وخا وخا زيدي لهنا نشوف ليك ديك كمارة نداويها


فهاد اليومين عند اسيل دوزاتها غير هيا وعصام فالسهرات والخروج 
عصام:اجي لهنا صافي باركة عليك.عيقتييي😡
أسيل:عصام قلب على مي هاد الساعة خلينا ندوزو هاد الكاس فخاطرنا 
عيصام :"نطر ليها الكاس من يدها"لا وسير قودي ولا غنقلب عليك ديال بصح واش نتي بعقلك.4 كيسان شراب ومجهد مزال !!انا راجل ومدرتهاش 

أسيل:"بقات نشوف فيه "ساليتي دور تقود "زدحات فكتوفو وزادت خارجة من البار غادة وكتعوج لابسة كسوة قصصييرة فالكحل جات ملبوسة على جسمها صدرها كلو باين وطرمة كتمشي يمين وشمال جامعة شعرها الفوق اللي دازت من حداه كيعواج معاها ويتفيكسا على طرمتها .حتا هيا حاسة براسها وبزينها كتبان مغرورة وقوية ...

خرجات برا شافها السائق ومشا يجري فتح ليها الباب اللور كيتسناها طلع 
حتا شافها دارت يدي على خصرها ومعليا راسها فيه بكل غرور ومدات ليه دها 
اسيل:سوارت
ش:ولكن انس...
اسيل:"مخلاتوش يكمل"قتليك ارا سوارت بلا منعاودها...شاف فيها وحدر راسو وعطاهم ليها تحركات مكان السائق طلعات وكسيرات بالجهد حتا خلات بلاصت الروايد فالارض...

عصام:اوووف غتحمقني شي نهار معاها شيييت😡😡
تاهو جابو ليه لوطو ديالو وركب تبعها ."طوووط طووووط 

شافت اسيل فالمرتية كيبان لها عصام كيكلاكصوني عليها باش تخفف السرعة بتاسمات بجنب وزادت طسيرات على الجهد....
عصام خرج عينيه من شنو دارت وزاد عفط بنفس سرعتها غادي ويسب غير من سمطة لتحت وكيتحلف عليها 
وصلات لقصر شافوها العساسا مم بعيد وحلو بزربة وهربو شوي متعفط عليهم مهتماتش

وقف موراها عصام خرج معصب😡😡
نطرها من يديها وخرجها من لوطو"ااااش هاد قلاوي دوييييي😠😠"مورك ليها على دراها ""هاااا واش كتحدااايني ولا شنوووو قلتتت لمك دييييط المرااا مديريييش هاد الصوووكان انااا لاششش داير ليك شييفور على قبل هكا 
أسيل:ببرود عصام طلق مني صافي دازت خليني نمشي لبيتي عيانة 
عصام:واش اما دمي محروووق عليك ونتي هكا كتجاااوبي "طلق من يديها كيحاول يهدن فراسو "
شد وجها بيديه "أسيل حبيبتي نتي عمري ونتي كلشي فحياتي منتخيلش حباتي بلا بيك متبقليش تلعبي هاد اللعب راه كتخليني نتجنن اوك"قبل ليها راسها"

بتاسمات ليه وقبلاتو فحنكو وزادت خلاتو كيشوف كيف ديما مكيدي منها لا حق لا باطل غير البروودة والثلج طلعات البيتها لاحت صباطها وتبعاتو الكسوة بقات بدوبياس..سمعات رسالة فتلفون""

"أشعر بالحيرة وبلهيب هوسي الهائج وعشق دامي انتي هوسي "أسيل" انتقامك بين يدي أنا كلمة منك نرجع ليك حقك كلمة وعد من مهووووس أسيل❤

أوووف اش هاد الخرا عوتاني شكون هاد المرض "زفات بالتلفون لبعيد ودخلات دوش"هدي رسالة من رسائل اللي كيوصلوها من شخص مجهوول عارف على نتقامها ولكن هيا متأكدة باللي تاحد من غير عصام ونبيل الله يرحمو اللي عارفين 


خرجات أسيل من دوش ولبسات بيجامة تشورت وشورط قصير عازلها كلها نشفات شعرها دارت كريمات ديالها هزات تلفوم ومشات نيشان لبيت عصام 
اسيل:عصااااام عصاااام 
عصام:مجبد بلاصتو حتا فزعاتو بتعياط بالجهد:مالك كنتي تحلمي بيا!
أسيل:حيد دير ليا بلاصة حداك
عصام :تي واش مناوياش ديري عقلك منبقاش فيك دبا وانا اعزب😅
اسيل:مالك ياكما سخن عليك راسك 
عصام:"كيقرب ليها وحط يدو على فخضها"اوا شوفي نتي شنو لابسة وجايا عندي انا راجل وفبيتي مخفتيش ناكلك
أسيل:شدات ليه دقنو "لا ابيبي مخايفاش منك العمر راه 11 عام وانا معاك يعني نتا كنعتابرك بحال راسي وانا منخافش من راسي 😊

عصام:"هز يدها وباسها"حتا انا العمر اش جابك عندي
أسيل:امم عاود سيفط ليا
عصام:🤔🤔شفكرو فيك ياك عام.دبا باش غبر 
أسيل:معرفتش هاك قرا "عطاتو تيلي يقرا"
عصام:ههه مهوس ياعيني "عندك.المعجبين 😂
أسيل:"رجعات شعرها مور ودنا ودوات بغرور"امم وشنو لجديد هادشي فخباري
عصام :وا هو صراحة مغرورة مع راسهك ولكن"طلعها وهبطها"عندك علاش ازين 
أسيل:اوا شتي الخير كلو مجود مكاينش معامن بقات فالمعجبين 
عصام:نتي بعدة اااخر اخخر وحدة نشوفك مرتابطة عندك الانوثة غير فالشكل اما المشاعر مرجلين لدين مهم 
أسيل:اوا ابيبي ماشي انا اللي نطيح فحب شي حد هوما اللي يطيحو داكشي اللي بقا لي كلكم زو***ل

عضام:نوضي قو**ي شتك جمعتي كلشي وحتا الى بغيتي تشوفي علاش لا😉

أسيل:"ناضت غادا حتا وصلات الباب وتلفتات ليه "اه عصام 
شاف فيهها بمعنى شنو"راه مفيدكش ابيبي لحمار وعندو كبر منك🖕سدات الباب وهبطات 

خلاتو حال فمو :بنت القح***ة مزال غيجي اللي يفرع موك قاتلك الحمار وعندو عليا مالو يدير داكشي اللي ندير غير جيتيني كابرة معايا اما نفرع موك نوريك واش فيدي ولا لا 😡زف بالمخدة ونعس 
توجهات نور الكوزينة قاتلهوم يجيبو ليها قهوة حدا لابيسين 
جات خدامة حطات ليها قهوة ديالها بدون سكر مررة بزاف وحداها باكية الكارو نوع رفيع 

كلسات فوق الكرسي كتجغم من القهوة وتبخ بالكارو جبدات تلفون كدوز فراسائل داك لمجهول وكتعاود تقرا فيهم وكتهضر مع راسها 
واش زعما يكون بابا نبيل عاود قصتي لشي حد!موحال كون قالها كنت غنعرف!!!

فالوقت الي أسيل كتخمم صونا تلفون فيدها نمرة مبيناش "تعجبات"خلاتو يصوني المرة لولة وسكت وعاود المرة الثانية جاوبات


أسيل:الو!
مجهول:سسسس(دار صوت فحيح الأفعى)
أسيل سمعات داك صوت حسات بإحساس فقلبها غرييب...
مجهول:أسييييل(طولها)صوتك عمري نسيتو ااااه كتباني زويينة كبرتي
أسيل مزال كتصنت ومصدومة وكلسات دور فعينيها فجنابها وتقلب ليبان ليها
"سسس مكاين لاش تقلبي مغتشوفينيش غير تهناي ولكن انا اه عارف كل خطواتك عارف عليك كبيرة وصغيرة وخا تقلبي عمرك غتلقايني الى انا مبغيتش ههه"ضحكة رجولية"
أسيل:شكون نتا وشنو دخلك فحياتي!
مجهول:سميني اكس ولا لي عجبك"حول صوتو لغضب"اللي ليك ليا وانتقامك انتقامي اشااااارة منك اشااارة وحدة ندمرهم غير أمري 
أسيل:ممحتاجاكش كلشي كيجي فوقتو فمتحتاجش تمحن راسك ومكيهمنيش نعرفك 
مجهول:"بصوت حااد وفيه الغضك"غتحتاجيني ونأكد ليك هادشي مزال ليام "قطعات عليه أسيل 

مجهول"شاف فتلفون فيه صورتها وطلق قهقها عاااليا وهو كيدور بالكرسي وكيردد سميتها ...

أسيل بقات كتشوف فنقطة وحدة هيا عمرها سمعات هاد الصوت ولكن علاش حسات بقلبها تقبط عليها وشكون غيكون ولاش بغا يعاونها زعما بدون مقابل كانو هادو تساؤولاتها ولكن هيا ماشي غبية باش دير يدها فإيد واحد اخر هيا غتاخد حقها بيديها "ناضت من بلاصتها دارت ديك تلمكالمة بحال الى عمرها كانت ماشي أسيل اللي تشغل بالها بهادشي....

صباح جديد مدينة اسفي 
نور كدور بالمطور فالكرنيش هيا ولد دربهم معتصم (ناسية لغتصاب والخدمة وميجي منها)
سير سييير اصحبي الله يحفظك غا دورة اخرى صافي احمبااااك😣

معتصم:اوووف واراه صكعتني شمس الخرا 
نور:طليه على وجهك الحمار يحصليك الشرااااف نركب معاك انا نيت لي بغلة شايطة عليا طرمتي حكاها على مطور مخرشش "هبطات كتشير بيديها وتغوت"وهاك امعتصم 🖕🖕هااا متسوا قو***د لاخور
خلات دري غير حال فمو فيها ياله كانت طلب فبه فدريبة يدير بيها دورة وملي طلعات منزلات ودبا تعاير فيه وهادي هيا تقوا***يت 

نور غادة وفمها كي صفارة الكوكوت متيسكتش غادة وتنكر وضارباها بتخنزير مخلات فيه غير اللي نسات 
غادة تعوج بديك طرمة لابسة سروال دجين مطرطق عليها وميني بوط فالبيض وبوليرو خزي كيديه ريح ويجيبو وطرمة كتبان قدها قداش هازة بنت الهم


نور:اش غندير دبا لا خدمة لا تا زفتة ياربي "شوية تفحرات شي حاجة"لقيييتها هههه مشات لي كن بالي بنت لحرام مكاينش من غيرها اللي غيعاوني😍😍
زادت كتمشا بزربة وكلشي فيها يتزعزع الصدر الترمة الشعر وحركات معاها هتا قلوب المكابيت اح كنقصد ز**** المكابيت😉
غادة طايرة على رجليها الكرنيش والمدينة لقديمة مبعيداش بزاف...وصلات كلها كتنهج احتا وقفات فدريبة مخرجة عينيها😲...كيبان ليها محمد هابط.من طاكسي شاد فيه واحد.لحية صاحبو وكيتمشا بيه جيهت الدار غادي نفرق رجليه تقول فير مطهر حسات بنغصة فقلبها وبكره شديد بقات متبعاهم حتا طلعو وزادت هيا لدار سارة حلات بساروت ودخلات عليها كي الرعدة 
سااااااارة والبوووتا فينك وااا تي اجي 
سارة:"خارجة شادة فقلبها اش كاااين الويل قفزتيني يعطيك الويل 
نور:خصرات سيفتها"كتشمشم "اخ اش هاد الريحة "قربات حدا سارة "😲وهاااا لي قالت شوافة ياك امخبوزة الترمة داااك النهار قتليك قهرتينا بريحة الحلبة ياشتي هاد الحلبة وهانتي هاه "فزكات صبعها بفمها ومسحاتو فالحيط"الى دارت ليه شي نتيجة اجي خراي علي مي بقاي ديري الحلبة تولي كي الكلبة 

سارة:ساليتي😑اوا بصحتي سوقك ديها فراسك يخ الحضية 
نور:صافي دبا ونتي لسقتيني زيدي هنا عندي ليك شي خبيرة
سارة:خرجات عينيها وجبدات ودنيها "هاد خياتي يموتو على خبارات كاع الحواس كيخدمو عندهم ديك الساع"اششش كاين دوي دوي 
نور:غنسااافر ليووم 😍
سارة:"دارت يدها على جنابها"وفين بسلامة!!!
نور:كازا اصاحيبة اححح تيتيز اختي 
سارة:😲هاويلي خرجتي ليها نيشاااان
نور:تي تي لاش خرجت لاش مال مخك مسخ كوني متحضرة شوية احم
سارة:هااااااهاااا اششوفي شكون قالها اوا زيدي كملي اش ديري ام ؟
نور:غنمشي عند.حياة راكي عاقلة عليها 
سارة:اويلي ديك المسموة لاسقة على عضامها الله يستر 
نور:ههه هاظيك راه تقضي لي الغراض وخا هيا مسيميمة وخت داك القو*** غنمشي نشوف حضي شي خديمة تما كازا كبيرة نلقا شي حاحة 
سارة:الى كان كدب عليها داك خوك اللي ميسواش فشي حاجة وتصدق متريا عليك!
نور: لا لا اولي مديرهاش راها كتعرفني وخا هكاك مهم انا نطلبك سلفيني شي فليسات باش نركب ونقضي شي يامات 
سارة:تنهدات صافي وخا ولكن توقع شي حاجة رجعي باب داري ديما محلول ليك المترمة 
نور عنقاتها "يخليك ليلي الحب


نور بغات طيير بالفرحة حيت غتمشي لكازا الدار البيضاء كتعجبها فايت ماشية ليها مع مها اللي مربياها وفنفي الوقت متفائلة انها تخدم وتريح عند ختها بينا تجمع شوية 
مشات دوشات ولبسات وكسيوة فالغوز مزيرة من الفوق ومطلوقة من التحت وصبادري وصاك فجنب وطلقات شعرها مدارتش ميكاب اصلا زوينة بلا بيه هزات فاليز ديالها ديجا مجموعة كيف جابتها ليها سارة من دار بقات 

سارة :😢😢مسخيتش بيك الكلبة
نور:حتا انا 😢
سارة تهلاي فراسك ردي البال "عنقاتها بجهد كنبقا علاقتهم زوينة وخا ديما منوضينها ولكن وحدة متفوت لخرى"هاكي هاد البركة قضي بيها وخا قليبة ولكن راه تكفيفك سيمانة
نور:العز ازين الله يحفظك ليا ياله مسحي خناينك طولنا فدراما😏
سارة:عندك الصح ياله الباب ازين طريق سلامة 
تودعات معاها نور وخرجات جارة باليزتها وتسلم ونقول لهم غادة لكااازا تخدم مخلات لمن قالتها بقاولها غير اللي فالحمام غادة وتفرنس...جدات طاكسي نيشان المحطة نزلات تعوج اللي شافها فشكلها وساكتة يكون هادي بنت شكون وشكون والى هدرات كضرب كلشي فزيرو😂
تسنات كاز اللي غادي الكازا وركبات حدا واحد الدري ملي طلعات وهيا فارعة ليه راسو بالهضرة حتا ناض من حداها وسرحات عجول لاخرة...

عصام :أسيل بيبي شعندك اليوم!
أسيل:امم غنمشي لشريكة ونتا 
عصام:حتا انا نتغداو ونمشو بجوج 
أسيل:اه عصام عيط ليا البارح "عاودات ليه على المكالنة"
عصام:"حاس شي حاحة فشكل "أسيل هدشي ماشي عادي 
أسيل:ههه ةشنو اللي ماشي عادي!
عصام:باز ليك جاك هادشي عاظي واحد مجهول عارف حياتك وحتا اش كديري جاتك نورمال
أسيل:ميهمش عندي اهم منو نفكر فيه إذن يظير اللي بغا شكون فايقلو من نعاس !
عصام:اخرتي غنتجلط بسبابك 
أسيل:😊زيد تغدا 
مشاو تغداو وضروري كلاشات أسيل لعصام...
سلاو ركبو فلزطو عصام صايك توجهو نيشان لشركة...وقفو قظام مبنا كبييير كلو زاج من برا كيبان رائع بزااف تقظمو جيهت الباب ستقبلوهم الكارد بإبتسامة وظخلو بجوج هازين راسهم لفوق بكل شموخ غير شافوهم الموضفين كلشي سكت عندهم هبة خاااصة كتفرض على الناس يدخلو سوق راسهم عصام شاد فإيد أسيل اللي شافهم يقول كيبغو بغضهم لدرجة بعض الصحافة كتبو انهم حبيبين ومع الاسف اللي نشرو الخير مبقاش ليهم وجود بمرة لا أسيل ولا عصام كان ليهم إيد فهادشي اللي كيخرج شي كلمة على أسيل او انها عندها علاقة بشخص اخر مكيبقاش شنو كيوقع فيه ولا في كيغبر حتا حد معارف🔥🔥


نور اللي حطها الكار فمحطة كازا غادة ودور فعينيها مزكاتهمش جارا فاليز ديالها حتا خرجات وشدات طاكسي نيشان لعنوان فين كاينة دار ختها غادة وفرحاتة وتشوف من شرجم ومتفااائلة بزااف بعد مدة وصلات لعنوان خلاصات طاكسي ودخلات معا درب كيبان زوين وخا شعبي ولكن نقي غادة ودور فعينيها وتعوج "هيا اصلا مشيتها هكاك"حتا وصلات قدام باب واحد دار تبسمات وبقات كدق...مدة وتحل الباااب 
😲😲خااالتي حبيبتييي
نور:😍حبيبتي صغيورة "عنقات بنت ختها وكتبوس فيها"توحشتك بزاااف كبرتي الخانزة السلكوطة 
اسية:😂ياكيي شتي اخالتي زيانيت ياك 
نور:زيانيتي وحيدي خليني ندوز كاينة ماماك!
اسية:"دخلو لدار كانت عادية مبيهاش "لا اخالتي خارجة هيا وبابا وزكرياء يتقداو كاينة غير انا...
دخلات نور لصالون وجابت ليها اسية الماء وكلسو مجمعين مسكتوش اسية فعمرها 16 سنة....
شي ساعة وسمعو باب دار كيتحل نور ترعات فمها بضحكة حيت غتشوف ختها ناضت وقفات فباب صالون كضحك 
دخلات حياة خت أسيل وتابعها راجلها ولدها وهاوين تقديا حياة مسلوتة نيت كيف قالت سارة ضعييفة نفخي عليها طيح كتبان قاصحة وحاكمة فالراجل اللي كايبان غير مكود وعينو غير كيدورة ملي شاف نور السيد تفيكسا 
حياة:أمالك الراجل تا تحرك وااا العمااالة "كدوز يدها على وجهو مزال مشافت نور"
دورات وجها لفين تبلوكا ليها الراجل وهيا تهز حاجب وهبطات لاخر حطات تقدية من يديها وجمعات جلابتها من جناب بيد وحدة ولوخرا دارتها على خصرها ونطقات

حياة:هايهاي ولاو الخانزات يدخلو ليا تا لقاع الدار !
نور"بعدما كانت الضحكة مبينة ليها ضرس العقل اللي مزال متكسابو ملي شافت حركات ختها وكلامها بدات ضحكة كتلاشى :شنووو اختي ووو
حياة:"قاطعاتها"اشوفي اديك خيتي غتهزي دبا شراوطك ودركي عليا كمارتك ياكمة سحابليك ناعسة على ودني ههه متشدش ليك خويا قلتي اجي ندوز لراااااجل حياة اولاه لكانت ليك يا بنت زنقة اولك الزنقة واخرتك الزنقة مسخة بحال اللي ولدوك وهربو وحلتي فينا نتي كون مكان خويا بعقلو كون طيحتيه فالشبكة اللي جايا عندو فنصاصات ليل لبيت تقولي ليه انا ليك القحبة

نور"شداتها الساكتة فهمات بلي محمد وصل وخبار لختو بطريقة اللي بغا هو وبلي هيا اللي تهجمات عليه ايييه يادنيا وشحال غدارة وكيفاش دبا غتقنع حياة بلي هو اللي بغا يغتاصبها و حياة اصلا قلبها طااايب من جيهت نور نار الغيرة كتحرق فيها من سينيييين ودبا لقات الفرصة فين تكب سمها تبسمات نور من هاد اللعب اللي لاعباه الدنيا عليها غمضات عينيها من ايهانات اللي كتسمع وبلي هيا قليلة العفة والشرف "
حياة:ياله دردبي الخانزة اتوسخي ليا داري وولادي "شدات حياة فيد راجلها"وهدا اللي جيتي على قبلو عندو لالاك عندو الزين والتبااااتة مت ولادو ميهزش فوحدة اخرى العين...

نور :باقة على ابتسامتها جرات فاليز ديالها ومشات تا لحدا حياة "كتشوف فيها بستهزاء 
نور:كيشتي انا كااااملة غنديها فهاد الفركوس ديااالك واانوضي القحبة الله يجيبك على خير بحال راجلك راه تنخليهم مورايا فزنقة ريوقهم سايلين وها العربون هاهو قدامك😉"شافت حياة جيهت راجلها لقاتو حال فمو وخيط من ريوك نازل مع فمو مرضاتش مكرهاتش الأرض تحل وتغطس فيها "

نور:سيري حيدي من طريقي وسدي داك القادوس عندك حيت الى حطيت فيك ايدي موحال تبقاي مقادة ونتي مسلوتة فيك غير العظام الفم ماضي والدراع كاضي "ضربات فيها نور وزادت حدا الباب وتلفتات ليها "اشوفي اديك اه الى موريتك نور اش كتسوا راني نيييت قح***ومولدات فيا مي غير الخلا 
خرجات وزدحات بالباب حتا قفزو اللي لداخل نور غادة والظلام فعينيها حقدات على الدنيا واللي فيها معرفات فين تمشي بقات غير غادة مدة طويلة حتا وصلات لبحر وكلسات فالرملة وحداها فاليز ديالها وكتهضر مع راسها 
"اش غندير انا دبا ميمكنش نرجع ماشي نور اللي كتراجع على اهدافها خصني نحارب ونكمل ياربي 😢 الله ياخد الحق فاللي وصلني لهاد الحال ولكن زمان كيدور ومزااال كل واحد غياخد حقو "عينيها ولاو حمرين جمعات رملة فيظيها ونطقات بصوت ثقيل فبه نبرة للغضب والانتقام)كلشي غياااخد حقو كلشيييي 😡🔥🔥

الحياةُ ليسَت عادِلة، فلتُعَّوِد نَفسِك على ذلك. في المدرسة يعَّلِمونك الدَرس ثم يختَبِرونك، أمَا الحياة فتختَبرك ثم تُعَلِمك الدرس قد تَقصُر الحياة وقد تطول، فَكُل شيء مَرهون بالطريقةِ التي نحياها بها. اصرَخ لتعلَم أنك ما زلتَ حيّاً وحيّاً وأنّ الحياة على هذه الأرض 

خرجات أسيل وعصام من الشركة 
غادة وكتشوف فتلفون حتا وصلتها رسالة شافتها وبتاسمات وتبعات عصام 
عصام:الحب ركبي!
أسيل:لا بيبي غير سير شوية وغنجي 
عصام:اممم فين بسلامة 
أسيل:ومن ايمتا كنقول ليك🤔
عصام:😡يخ على مرض قو**ي
أسيل طلعاتو وهبطاتو ورجعات شعرها لور بكل عجرفة وتخطاتو..
نيشان لعند شيفور جاب ليها لوطو وكسيرات خلات روايض محكوكين فالأرض "عصام مسح على وجهو بعصيبة وكسيرا حتا هو 
طريق كلها وأسيل غير كتخمم فاش منعرف مدة قصيرة وصلات قدام ريسطو هاي كلاس كيبان زوين بزاف مصافين حداه غير الحديد الواااعر وقفات جا الكارد ديال الريسطو وهبطات بكل انوثة وشمووخ غادة داخلة مع باب المطعم وكتمايل بنص الثوب اللي لابسة شافت جيهت واحد.طبلة وبتاسمات وتوجها ليها غادة وطقطق بطالون وريحتها سابقاها...حتا تلفت الشخص اللي متوجهة عندو بانت على فمو بتسامة عرييضة وقف وقفة رجوليا تقدم جيهتها بتاسمات ليه اسيل بخجل مد يدو وهز يدها قبلها وهو كيشوف فعينيها جرها لعندو من خصرها وحطات يدها على كتفو كتشوف فعينيه بشوفة مغرية 
شخص:حياتي توحشتك "قبلها فمها "وحيد يدو من خصرها حط يدو على حناكها
غمضات عينيها تنفسات بجهد وقربات باستو جنب فمو 
أسيل:اسد توحشتك غبرتي احبيبي مكنتش غنجي ولكن مقدرتش تعطلتي عليا بزاف😔
اسد جرها من يدها وكلسها فوق الكرسي وتقابل معاها شد فيديها
اووه أميرة ديالي مقلقة عارف راسي غالط ولكن راكي عارفة هادشي كامل باش نستقر فالمغرب 
أسيل:بفرح اووه صافي غتستقر هنا😍
اسد:"ضحكة رجولية وكيحك دقنو"ههه ماشي غير وحدي عائلة سلطان كلها غتستقر هنا 
اسيل:اوووه خبار زوين عائلة سلطان اخيرا جات المغرب هههه 
اسد:اممم اخيرا راكي عارفة عندهم دكرايات خايبة فالمغرب 
أسيل:امم كلشي فات دبا ابيبي
اسد:احم دبا مكاينش نيقاش انا جيت علاقتنا خصها تعرف وعندي طلب منقبلش منك ترفضيه
أسيل:شنو هو طلب!
اسد:فنديرو خطوبة وغتسكني معانا فالقصر بغيت نشوفك ديما 
أسيل:ولكن...
اسد:مكاين ما ولكن غتجي هيا غتجي 
أسيل:منقظرش نبعد على عصااام راك عارف خويا واحد اللي عندي ميمكنش نفرقو!ولكن غنتكلف😊
اسد:تايق قيك❤
أسيل:"بابتسامة"سمحلي نمشي الحمام ونجي وما ليها براسو وعطاتو بالظهر مسحات الابتسامة من وجها ولات نظرتها شرسة تشوفعا تحدر عينيك غادة وكتردد جملة فمها "غبي ولكن نتا اللي غتوصلني اللي بغيت 😈 تنفسات بعمق "اخيييرا ااااه 😡


عند.نور اللي الحال قرب يظلام وهيا مزال كالسة فالرملة مقابلة لبحر لا يرحل ناس بدات كتمشي كالسة وراجعا بذاكرتها لووور كدكر اشخاص واحدات وخا كانت صغير ولطن مزال عاقلة وعاقلة على الوجه اللي بسبابو هيا معدبا هكا كون لقاتو كون شربات من دمو ولكن تا حاجة مبعيدة كلشي ممكن مفيقها من سهوتها غير قطرات الشتاء اللي بدات تصب جمعات الوقفة بزربة وتحركات من تما معارفة فين تمشي فلوس اللي عندها ميكفيوهاش حتا فأوطيل تبات فيه غادة فطريق وتخمم الحال ظلام والشتا تجهدات ولات خيط من السما طاح عليها الظيم ينعل بو الزلط اللي كيوصل بنادم لهاد المرحلة 
نور غادة دتفعة الجبهة فطريق خاويا مفيها حد غير صوت طموبيلات اللي كيدوزو من حداها يكلاكصونيو ها اللي كيصيد ها اللي عجبو راسو وهيا ممسوقا لحد حاسة بالخوف ولكن لابسة قناع القوة 
ولات ترعد بالبرد.الاه ياربي فين غنمشي والليل هذا ياربي عاوني هئ هئ مصبراتش دموعها طاحو فكرها هدشي فنهار اللي لقاتها اللي رباتها نفس الخوف اللي كانت كتحس بيه نفس المشاعر مبقاش عندها الجهد اللي يزيد وكلسات فالارض ضامة رجليها عندها وتبكي مقدراتش تهز راسها خوفا لا تشزف شي حاحة متقظرش عليها بقات على حالها غارقة فدموع القهرة والظلم...

أسيل مع اسد الرجل الانيق كان جداب جامع كل مقايس الجمال عندو شعر طويل شوية و زعر كيجمعو اللور لباسو مرا سبور مرا كلاص واشم دراعو كلو بنية ضخمة وقوية نضراتو كيخوفو كيموت على شي حاجة سميتها اسيل عامين وهو موراها باش توافق عليه مؤخرا قبلات بيه حنين معاها بزاف ولكن مع شخص اخر لا كبتسيف كي زمان الى تعصب غير حيدي من حداه ولد عائلة جد جد جد معروووفة فالعالم عائلة سلطان اللي محتلة العالم فجميع المشارع كلشي داخلين فيه ومختصين فصناعة المجوهرات الثمينة جدا كانو فمدينة باريس ودبا نتاقلو للمغرب أصلهم 

أسيل:اسد نخليك دبا خصني نمشي 
اسد:بتاسم ووقف شدها من يدها ولسقها معاه حتا تأوهات ودخل معاها فقبلة زربات عليه وحيدات بزربة وهو حس بيها 
احم باي بيبي نشوفك من بعد 
بتاسم ليها ومشا معاها حتا لوطو عطاوهم مضل تخباو بيه على شتا وركبات شافت فيه وزادت مكسيريا...طول طريق وهيا كتفكر فهاد اللقاء واش غادة فطريق مزيانة ولا لا هيا مم النوع اللي كدرس اي خطوة غديرها كضرب ليها الف حساب...فالوقت اللي هيا ساهية بتفكيرها لفتات انتباها شي حاجة فجنب طريق بطأت السرعة وسهمات عيونها كتشوووف كيبان ليها جسم تما وفهاد.الشتا وقفات اللوطو قريب وحلات الباب وهبطات غادة بشوية بشوية كتوضاح ليها الرئية مع الشتا....شافت المنضر ضرها قلبها عينيها غرغرو ااااه اسيل عيونها دمعو ممصدقاش نفس المنظر تعاود منظر ديال هادي 11 سنة قدام عينيها ايديها كيترعدو كتمشا بخطوات بطيئة حاسة بالسخفة ....

يتبع...