عذراء الذئب الجزء 13

من تأليف الكور وفاء
2020

محتوى القصة

رواية عذراء الذئب

سلطانة قرب ليهااااا واحد من الحظووور 
الشخص:تقبلي ترقصي معاياااا 
سلطانة بغاااات ترفض غيييير باااان ليهاااا كيشووووف جييييييهتهم وهي تبتاسم ووافقاااااات 
مدات يديهاااا قداموووو شي لخلاه ولااااا كيغليييي وعيني تلونووو بلون الدم وكتوعد ليهاااا بلويل جذبهااا ...الشخص لعندووو وقربهاااا منووو ذياب كان كيضغط على خصر سناء بالجهد ولكاس لي فيدييييه طرطق بييين صبااااعوووو .....
سناء:اي ياكمااا تجرحتييي ....ذياااب مشاااا فتجاهم ....جر الشاب من ذراعووو ...بعدووو ...وقف قدامهاااا عينيه حمريييين جمر ......سلطانة عرفات راسها قفراتهاااااا تخااااف متحشم ....
سلطانة:شنو واقع 
ذياب:شنو لمغيوقعش ....غتمشي تركني والا 
سلطانة نطقااات بتحدي
سلطانة:والا شنووو .....
شدها من ذراعهاااااا جابدهااااا قداااام الناااااس نورااا غير كتبتاسم محاولة تغطي على هااااادشيييي....
طلع بيهااااا لجناح ديااالوووو....دفعهااااا.....تا طاااااحت
سلطانة:ايي بشوية
ذياب:هنا غتبقاااااي وحساااابك من بعد
هاذ تقحبييييين انا غنحدووو لييييك 
لتحت 
كانت الأجواء متوترة ولكل لاحظ شنووو وقع ...نورااا ضرباااات على لكاااس باااش كلشي ينتابه لييييهاااا
نورا:احم غيبداو مراسم الخطبة يلاه عرساناااا يتقدموووو 
فهد شااااد فبديعة مقدااااه فرحة ...وقفوووو حداااا نوراااااا أفنااان مداات لييييهم صينية من الفضة ومفرشة بدانتييييل بلون الذهب وفيهااا جوج علب ديال لخوااااتم .....
تبادلوووو لعرساااان لخواتم والفرحة بااااينة فعينييييييهم والكل فرحاااان من غييييير .....ذياب لكااااان كيغليييي من الدااااخل عكس لظاهر عليييييه ...
عند سلطانة ....
كانت كالسة وكتبرگم وتمتم معاجبهاااا حاااال ...
سلطانة:حمار متوحش لله يعطيك ضقة تفوووو بنادم كدااااير.....
مع كملات كلامهاااااا تسمع لباب تحل قفزاااات ملي شافتووووو ردخ لباااااب بالجهد وجاااااي لجيييييهتهااااا....
ناضت كتحاول تهظر محساااات الى بصقلة جاتهاااااا لفم نيشااااان حتى طاااااحت 

شداااات على حنكهااا من حر الضربة 
وهبطووو دموعهاااا لي على سبة ....
ذياب قرب ليهااااا وغرز صباعوووو فشعرهاااا مطلعهااااا لمستوى ديااالووو 
ذياب:نصحتك بزاف باش متخلينيش نوريك وجهي لاخر ولاكين نتي باغا تلعبي بالنار وغادي تحرقي ...
سلطانة:علاااه يلاه غتوريني وجهك لاخر ديك ليلة شفت وجهك لحقيقي وكنعرفو مزياااان 
زير على فكهاااا كتحس بيه غيتهرس
ذياب:ومزال مشفتي والووو انا لغنكادك غتمشي على گانتييي نتي مبرهشة بزاااف انا غندير ليييك لعقل 
بلعات ريقهاااا ودموعهااااا نازليييييين 
سلطانة:بعد مني قسحتيني 
ذياب رجع بلووور دخل لدرسيييينغ هز بحال السوط ورجع لعندهااااااا بلعاااات ريقهااااا وهي كتشوفو قاصدهاااااا
بقااات غير كتشوووف فييييه وكلشي فيهاااااا كيترعد ....
ذياب:مكنحملش نعاااااود هظرتيييي ولاكين نتي يمكن كتفهمي غير هاكاااا 
سلطانة:بعد شنووو غدييير 
ذياب لا رد غير كيزيد يقرب منهاااا وفعينيه نظرة خبيييييثة ....هي كلها كتقفقف 
سلطانة:شنووو كدير وااش غضربني ...
قاطع هظرتهااااا بشحطة خلاتهاااا تهز من بلاصتهااااا عاضة على شفايفهااااا من حر الجبدة لجبد معاهاااااا....
سلطانة:بعد مني لله ياخد فيك الحق بعد 
بغااات تنوووض وهوا يرجع جلدهاااا وفينما ضربهااااا كتبااان الضربة مجبدة حمرة ....
لاحوو من يدووو وقرب ليهاااا جبدهااا من ذراعهااااا حطهاااا على السريييير 
وهي كتشهق وتنخصص كاتمة صوووت بكاهاااااا... 
ذياب:علاش كتخليني نولي هاكااا 
سلطانة:كنكرهك

ذياب كلمة كنكرهك لعباااات على اعصااابوووو متحملهاش تخرج من فمهاااا 
ذياب:كرهيني الا بغيتي ولاكين عرفي بلي نتي ديالي حياتك غتكمليها هاكااا متحلميييش بشي حاجة مغتكون يعني يتقادي وتصوني راسك وألا نهايتك على يدييييي
دار عاطيييييهاااا بالظهر ملامح وجهووو
مكتبشرش بلخيييير كولووو كيغليييي 
وعرووق الجبين ديالوووو بارزييين بالأعصااااب 
هي كانت موراااه فمهااا خااارج منووو الدم فالجنب لحمها كيوزوز بلعصاااا لخدااااات وكتبكيي حاسة بلحگرة 
نطقااات بلغوااات وبنبرة تحدي 
سلطانة:نتا ماشي منحقك دير فيا هاكااا نتا ماشي سوووقك هاذي حياتي انا انا خرة ندير لبغيييييت واش فهمتيييي...
قبل تكمل هظرتهااااا ....كان جابدهاااا مطيحهاااا فوووق السريييير قاجهاااا وكينطق من بييين سنااانوووو 
ذياب:لا غالطة عندي الحق فكل حاجة فيك نفسك روحك افعالك تصرفاااتك كولشي فيك عندي حق علييييه 
ولات حمرة ملي تقطعااااات فيييهاااا النفس ...مداااات يديييها كتحااااول الدفعوووو ولاكيييين هوا مكاااانش فهاذ لعااااالم ....كان فعالمو بحدو هوس من نوع اخر ...تحاط بيييه ....كان قريب ليه مقص هزاتووووو .....وهي تطعنووو فجنب كرشووووو.....
دغيااا بعدات يديهااااا كانت غير طعناتو طعنة خفيفة زير على سنانوووو وهوااا باقي على نفس 
ذياب:باغا تهناي مني 
سلطانة دموعهااااا نازلييييين وتخلعات خصوصااا فاااش شافت الدم فيديهااا 
سلطانة مقصدتش مقصدتش سمح لياااا
ناض مبعد وجرهااااا لعندووو وحط ليها يدها لفيها المقص موجهووو لقلبوووو

ذياب:هناااا ضربي هنااااا يلاااه ضربي الا باغاااا تهنااااي يلااااه ضربي حيت ماحدي حي غنبقااااا فوووق رااااسك ومغترتااااحيييش ضربي 

سلطانة كتنتر وتبكيييييي وكلب فيه

سلطانة:لا بعد لا مبغييييتش لا لا عافااااك ميمكنش بعد منيييي كنترجااااك لا مبغييييييتش .......
نطق بلغواااااات تاقفزااااات مخرج عينيه فيهاااااا وكيهظر من مابيييين سنااانوووو
ذياب:ضربيييي يلاااااه 
لاحت لمقص من يديهااااااا وتلاحت فيييه معنقاااااه وكتبكييييي مزيرة عليييه 
سلطانة:لا منقدرش الا وقعات ليك شي حاحة انا غنموووت فبلاصتيييي منقدرش لا لا..... بقااااات على نفس الوضعية معنقااااه وكتهتهت بمشاعرها تجاااااهووووو حتى تهدااات وعيااااات وفقداااات الوعي بييييين يديييييه ....شدهااااا طول الشوفة فوجهااااا وحطهااااا فووووق السريييير كان وجهاااااا حمر ورموشهااااا ملاسقيييين بكثر الدموووووع ....
مد يدوووو حيد شعرهاااا على وجهاااا
وناض من حداهااااا دخل لحماااام حيد شوميييز على الجسم ديالووووو بانت لييه الجرحة كانت صغييييرة ...جبد العلبة ديااال الإسعافات الأولية ...جبد منها لالكووول ....داروووو على الجرحة خسر سيفت وجهووو فاش تألم ...
يلاه بغاااا يرجع القطن لجرحة وهوااا يحس بيد فووووق يدوووو.....

هز راسوووو وهي تبااان ليييه حاطة يديهااااا على يدووو.....وهي كتقفقف
وتنخصصص غييير بوحدهاااا....
ذياب شااااف فيهااااا كيف خايفة وكانت كتصوووط على الجرحة باااش مضرووووش حس براسوووو صغييير قدامهااااا زير على قبضتوووو...محاملش راسووووو حيت هز عليهااااا يدوووو 
ذياب:شنوو كديري 
سلطانة نطقاااات وهي كتمتمممم
سلطانة:كنداوي الجرح لتسببت فيه انااا مكنخليش بنادم مجروووح بسبابي ....
ذياب:اجييي 
سلطانة حركات راسهااااا بنفي وكملااات لييييه ....تا دااارت لييييه الفاصموون على الجرحة عااااد وقفاااات عطاتوووو بالظهر.... ومشااااات خاااارجة حتى حسااات بيييه جرهاااا لعندوووو جااات كالسة على رجليييييه قاد دوااا فلقطن وحطوووو ليهاااا على جنب فمهااا حتى خسرااات وجهاااا متألمة ودموع محجريين فعينييييهاااا.....قرب ليهاااا وباس جنب فمهااااا بكل حب هي غير مذبلة عويناتهااااا ومكتهظرش .....ناضت من حدااااه وخرجاااات من بيتووو مشاااات لبيتهااا 
دخلاااات وكلساااات حداااا البااااب كتبيكييي وتلوووم وتعااااتب راسهاااا..
سلطانة:كون وقعات ليه شي حاااجة وكوون مات 
عضااات يديهاااا باااش ضربااااتووو وهي كتبكيييي شادة على قلبهاااا...موقفهاااا من لبكااااا غييير صوت أوس كيبكييييي قرباااات ليييه 
سلطانة:ماماك نسااتك هاذ ليلة يااك
هانييي جاية لعند ولدييي 
دخلات لدرسينغ حيدااات لقفطاااان .وبقاات غير بدوبياااسووو.وشعرهاااا جمعااااتووو كعكعة مهملة عاد قرباات لكونتوووو هزاتوووو وهي كضحك شوفة فوجهو كتنسيهاااا كولشيييي ...كلسااات جنب السرير ...وجبدااات بزولتهاااا كترضعووو ويديهاااا كتلعب فشعروو الأشقر وبتسامة باهتة مرسووومة على وجهاااا .....عويناتهاااا منفوخييين من كثرة لبكاااا...
سلطانة:نتا عمري عااارف ياااك كنبغيك كثر من أي حاااجة فالدنيااا ...ولدي انااا حبيب ماماه 
باستوو فجبهتووو وهوا غييير كيرضع ويلعب بيدووو ....
عند بديعة كاااانت فلبااالكووون مع فهد واقفة وهوا محاوطهاااا من لوووور كانت كتشوووف فلخااااتم لفيديييهاااا مقداهاااا فرحة ....عينيهاااا عمرووو بالدموووع 
بديعة:ممتيقااش 
فهد دورهاااا لعندوووو وباسهاااا فخدهااا وعنقهااااا 
فهد:غير ثيقي معمرنييي غنتخلااا عليييك 
تسمع بكاااا رؤية وهي تمشييي لعندهااا هزاتهاااا ورجعااات لعندووو
فهد:بنوتي فاااقت....
بديعة:وبغينا نعسوووو يلاه سير فحااالك 
فهد ذبل عينيه بحزن 
فهد:كتجريييو علياااا
بديعة: ايه ايه سير فحااالك خرج ابابا خليناااا نعسووو 
فهد:الإميرااات ديااالييييي واخااا لبغيتوو
بديعة بقااات كضحك علييه وهوااا بكيدير راسووو غيخرج ويرجع يطل عليييهم ....

عند ذيااب 
بدل علييييه وخرج من درسيييينغ لبالكوون .....كيكميييي وكيشرب ويعاااااود حتى حس براسووو فوت لادوووز دااار جييييهت لبييت لفييه سلطانة بااان لييييه الضو شاااعل ...طفى لگاااروو ودخل لحمااام هز مرهم وخرج فتجاه الغرفة ديالهااا
حل لباااب كان السريربعيد شوية كيفصلووو حيط صغير على لبااب بقااا واقف حداااه ......وكيشووف فيهااا 
وكيسمع هظرتهااا مع أوس قرب ليييهااا شافتووو ودورااات وجهاااا...كتقلب على شي حااااجة تغطيييي بيهاااا راسهاااا 
...بااان لييه أوس بدااا كينعس هبط حيدوو ليييها 
جات عينووو على صدرهااا بقااا كيشوووف وهي تدخل بزووولتهاااا لسوتيااام ...هز اوس داروووو فكونتوو 
ناضت بغات تدخل لحمام فضلااات تهرب من انهاااا تشوفوو ولا تبقاااا معاااه قبل مادخل جرهاااا......عينييه نايميييين من الشراااب 
سلطانة:شنووو بغيتييي بعد 
حط صبعووو على شفايفهاااا ونطق
ذياب:شششش 
كلسهاااا فوووق السريييير .....وكلس بجنبهاااا ....كيشوووف فعلامااات الضرب لفجسمهااااا....مد يدوووو...وبدااا كيدوز عليييه حتى كتقفز ...حل لبوماض عصرر شوية فووق كل ضربة ودهنهاااا.....هي غيير كتشووف فييييه مفاهمة والووو واش هاذااا لي يلاه عنفها وكانت باغااا تقتلووو من نهاااار دخل لحياتهاااا تخربقاااات عياااات تحااااول تفهم تصرفاتووو معاهاااا مفهمااات والوووو واش هي لمكتعرفش تقرااا بنااادم ولا هوا لشخصيتوو صعيييبة على أي وااااحد يفهمهاااا....
سلااا كاع لبلايص لضربهاااا فييييهم وقرب لييييهاااا همس حدااا وذنهاااا بصوت شبه مسمووووع 
ذياب:علاااش كتخليني نوريك الجانب الخايب فيااا علاااش ....علاااش متشديش معايا الطريييق بحاال بنااادم علاش راااسك قاااصح....
كانت غير ساااكتة وكتنخصص ...زاااد قربهاااا ليييه كثر وولا فوقهاااا مكااالييي بيدييييه ....وعينييييه علىىى شفايفهاااا لكيترعدووو ...

كانت مكمشة تحتوو بحااال شييي مشييييشة طاااح فجنبهاااا وجرهاااا ليييه خاشيييهاااا فصدرووو جر لحاااف عليييه وسد عينيييه ....كان وجهااا فعنقووو كترمش بعينيهاااا بان ليهاااا بدااا كينعس ...بدات كتحرك بغااات تخرج ...وهواااا يجرهاااا ملسقهاااا معاااه كثر ونطق 
ذياب:هدااااي 
سداااات عينيييهاااا زادت تخشاااات فيييه ناسية كولشيييي هوااا كااان كيستنشق ريحتهااااا مستمتع بييييهااا 
مد يدووو وهز ليهاااا وجهااااا حتى شااافت جيييهتووو عااادباس على عينهاااا ونفس الشيئ لاخرااا 
بغااات تهظر 
ذياب:متقولي والووو ممكن 
دارت عاطياااه بالظهر لسق معاهاااا وخشاهااا فيييه محاوطهاااا بيديه ناسي دنيا بلي فيهاااا معاهااااا 


أصبحنا وأصبح الملك لله 


....فبلاصة اخرااا

كان كااالس ورجااالوووو دايريييين بيييه 
روسيييف:كيفاااش غرقاااات ميمكنش تغرق شكووون لي كان سااايق ....كاع السلعة كانت فيييهاااا....أكيييد شييي حد لغرقهاااا .....فهاذ الأثنااااء دخل ليوون وهوا كيشووووف فروسييف 
ليوون:شنووو كيسحاب ليييك غيخلييي ضقتووو مستحيييل راه الذيب هاذااك غينتاااقم وهاذي غير لبداااية كنصحك تبعد علييييه 
روسيف:نتااا غير سكتي بدينا بجوووج
وغنكمل بوووحديييي نتا واحد جبااان 
ليووون:اه جباااان حيييت تبعتك وغدرت بخوياااا ....كنت عمى ....ودرت بكلاااامك ولاكين الا عرف نهايتك غتكون على يدووو غييير ديرهاااا فراااسك .... 
خرج مخليييي روووسف غينفااااجر بالأعصاااب 

فبلاصة اخراااا 
حي الملاااااح الربااااط .....
فالدااار لكاااانت دييييمة عااااامرة ليوووم خاااااوية .....فغرفة من الغرف كانت مددة ....وناعسة ....راسهااا ملوييي فزييييف حيااتيييي لووون مخطوووف فييييهاااا ولات كالسة كتحسب ايامهاااا الأخير لطوااالت ولات كتمنى المووت وللكييين كيبااااان ليييهااا بعييييد ....تسمع صووت من الدروووج 
...ريحانة ريحااانة 
ريحانة نطقاااات بصوووت شبه مسمووع 
ريحانة:زيديي ..امي حبيبة

دخلاااات مرااا كبيرة فلعمر شوية هازة 
كوكوط صغييييرة 
كلساااات حداهاااا 
حبيبة:كبقيتي 
ريحانة :هانا كنتسنى لموووت تجييي
حبيبة متقوليش هاكااا دابا يسيفط ربي لعفووو من عندوو....جبت ليييك شوية دياال لحسوة قوتي بيهاااا قلبك 
ريحانة:ربي بخليييك لهلا يخطبك نتي ولحيدة فالزنقة لمخلتينيش بوحديي
حبيبة تنهداااات وطبطبااات على رجلهااا
حبيبة:كلاااا يتحاسب على فعلووو 
ناضت خرجااات من حداهاااا مخليااا الدموووع هابطيييين من عينيييهاااا..
ڤيلا ال كابووونييي
عند سلطااانة 
فاااقت كتحك فشعرهاااا شااافت جنبهاااا مكااانش حداهاااا خرجااات من لفرااااش طلاااات فلباالكووون بان ليييها واقف وهااازووو ....دخلااات لحمااام غسلاااات وجهااااا وجمعااات شعرهاااا ....عاد خرجاااات دخلات لدرسينغ بدلات عليييهاااا ولبساااات حوايجهاااا ....
ذياب كااان فلباااالكووون حتى كيبانووو ليييه لبوووليييس واقفييين كيهظرووو مع لييي كااارد ....عق حجبانووو ...بستغراااب ناااض هز أويس من فوق صدرووو بشوية بغااا يديرووو فكونتووو باانت ليييه حطووو وخرج بدون اي كلمة طلااات هي من لبالكووون باااانووو ليييهاااا لبوولييس 
وهي تخرج عينييهاااا 
سلطانة:دغياااا كالهااا لبوليس بغا يسفطني لحبس 

دموعهاااا لي على سبة هبطووو وبدااات تنخصص 
سلطانة:صاافي بغااا يبعدني على ولديي 
لا لا ولله لا كااانت لييييه 
وقفااات حدااا كونت اوس كتبكيي وكلها مخلوعة ....
لتحت 
ذياب عطى لكارد اشارة يخليييوهم يدخلوووو وكلس فالجردة حتى جاااو لعندووو 
ذياب:كاين منقضييو 
واحد من لبولييس بحكم كيعرفووو بدااا كيشرح ليييه
البولسي:سي ذياب....وصلنا تسجيل ديال حادثة وقعات جاية لعام مات فيها مرااا لضربتهااا هي 
ذياب كان مركز مع هظرتوو كيتسناه يقول شكووون 
لبولسي:مراااتك اسي ذياب
ذياب:متاكدين نشووف تسجيييل 
دار إشارة لعمر لكان قريب فهمووو بسرعة جااااب ليييه البيسي داروو ااسيدي لفيه تسجييييل وذياااب تصدم من المشاااهد لكااانت باااينة فيييهم حتى سلطانة فاااش كالسة حدااا الحثة ديااال السعدية .....وكتبكيييي....
لبوليسي:خاصنا نعتاقلووو مدام سناء 
ذياب:دقيقة 
دغياااا دخل داااز من حدااا لخدااامة شااف جيهتها 
ذياب:بغيت سناء انا فلمكتب 
ومااات ليه وطلعاااات طاااايرة لقااات سناااء يلااااه باغاااا تخرج ....
الخدامة:مدام سناء سي ذياب بغاك 
سناء فرحاااات وجوباتهاااا بلهفة 
سناء:فين كااااين 
الخدامة:كيتسناك فلمكتب ديااالووو 
هبطااات دغياااا كااانت عندووو فلمكتب ...
سناء:ذياب بغيتيني 
كااان عاطيييي بالظهر ....دااار عندها بملامحووو لباااردة ....
ذياب:گلسي 
گلساااات وحط ليييهاااا وراااق قدامهاااا شافت فييييهم بستغرااااب 
ذياب:وقعيييي 
سناء:شنووو هاذااا 
ذياب:طلاقناااا .....
سناء:ششنووو ككفاااش لا لا متقدرش ديرهاااا .....
قرب ليهااااا ودفعها زيرهااااا على لكرسييي 
ذياب:وقعييي وداباااا والأ مغتشوفييش الخييير منييي يلااااه 
سناء:علاااش باااش نخليييك مع هاذيييك لخداتك منييييي وحدة مكتسوااش ....
قبل تزيد كلمة اخراااا ضربهاااا لفمهااا بيدووو 
ذياب:وقعيييي 
شافت نظراتووو كيخلعووو ....هزااات ستيلووو ووقعاااات وفنفسهاااا كتوعد ليييه ولسلطانة بالأسوء .....
ذياب:سالينااا من هادشي اجي نشوفووو لمفاجأة لكتسناااااك .....
سناء شااافت فيه مستغربة 
سناء:شنوووو 
ذياب:تهزيييييي
عند سلطااانة كااانت فلبالكووون كل على لبوليييس بانت ليهاااا حتى نورااا واقفة لوون مخطوووف من وجهااا هبطاااات لعندهم ...كان فهد وحتى نورااا وكلهم شافووو الڤيديوووو 
سلطانة:لميمة واقعة شي حاجة 
نوراا:لل والووو غير طلعييي
واحد من لبوليييس شاااف فيييهااا مستغرب 
لبوليسي:نتي لفلڤيديوووو 
سلطانة:اشمن ڤيديووو ....نورا:والووو ابنتييي غير طلعي 
سلطانة قربااات لبيسييي دوراتووو جيهتهاااا وتخطف منهاااا اللووون ملي شافت التسجييييل بداااو دموعهاااا نازليييين ...

هزااات عينيييهاااا بااانت ليهاااا خاااارجة بداااات كتشوووف فيييها بكل حقد مشاااات لعندهاااا طااايرة 
سلطانة:نتي لقتلتيييهااا نتييي 
طااارت ليهاااا على شعرهااااا كتنتف بيد ويد كضرب فيهااااا على راسهااااا 
طيحاتهااااا وبداااات كضرب فييييهاااا ذياب خرج باااانت لييييه ومشاااا كيهز فيهااااا ضرباتوووو بيدهاااا على الجرحة حتى تالم وخنزر وجااااو لبوليييس يلااااه بغااااو يتحماو يهزووو سلطانة ...خنزر فييييهم وشااار بيدووو باااش يرجعووو لوووو
ذياب:ويااااك
رجعووو لبوليييس وهواااا تحنىى سلطانة هزهاااا بيدوووو وهيييي كتنتر وتضرب فيها بيديها ورجلييييهااا خلاتهاااا حالتهاااا بلقمييييش بحال الا قمشاتهااااا مشة وجهااااا كاااامل خربشاااتووو لييييهاااا....
سلطانة:انا غنقتلك ضربتيهاااا بلا رحمة ومشيتي هربتيييي احقر انسانة شفتها فحياااتييي هي نتي....
سناء كتبكيييي وتغزز فسنانهااااا 
لبوليسي:مدام سناء نتي رهن الإعتقال بتهمة القتل العمد 
سناء وجهاااا الصفاااار وبدااات بغاااا تنكر 
سناء:انااا 
لبوليسي :هظرتك خليهاااا لمركز ....
دارووو ليهااا المينوووط وجروهاااا قداااامهم ....
سناء عرفااات راسهااااا غرقااات وهي دوور غند سلطانة 
سناء:كنتي الثانية فحياتووو وعمرك غتكوني لولة واش فهمتي لا نتي ولا ولدك ولد لحراااام مغتكووون عندكم شيييي قيييييمة واااش فهمتيييي 
ذياب جعر قرب ليهااااا صلاهااااا معاهااااا ....عااااد جروهاااا لبوليييس 

ذياب رجع شد فسلطانة تنترااات منوووو هظرة سناء سممات ليها قلبهااا وزيد عليها تفتح جرحهاااا من جيييهت جداهااااا مرة اخراااا بداااات كتبكيييي
سلطانة:هي قتلاتهاااا ....كانت قداميييي كان خاصنييي نقتلهاااا 
ذياب:طلعي ترتاااحييي 
سلطانة:مغنرتاااح حتى نشوفهاااا فلحبس 
دازوووو ساعاااات وهي باااقااا كتغلييي مقااادر حد يهظر معاهاااا 
سلطانة:لميمة ماتت بسبابهاااا لله ياااخد فيييهاااا الحق لله يديهاااا وينتاقم منهااا 
دخل عليهاااا ذياااب باقااا كتبرگم غييير بوحدهااااا ....
شااافت فيييه وسكتاااات 
ذياب:غتعطي إفادتك لبولييس على نهاار الحادثة 
قرب لكونة دياالل أوس شااافت فيييه
سلطانة ومسحاااات دموعهااا ونطقاااات بصوت باااكيييي....
سلطانة:قااالت عليييه ولد لحرااام ...اه عندهااا الحق هوااا ولد لحرااام 
ذياااب زير علىىى قبضتووو ...وقرب ليييها شدهاااا من يدهاااا زير عليييهاااا 
ذياب:متخلينيييش نغلط فيك مرة اخرااا 
سلطانة:وعلاااش كذبت هاذي لحقيقة تولد بلا زواج يعني غيبقى ولد لحرااام
نطق من بييين سنانووو مغدد
ذياب:سكتي حسن ليا وليك

ذياب كلمة حراامي كتزيييد تشعلووو 
ذياب:سكتي راااك معارفة والووو سكتي متخلينيش نغلط فيييك 
سلطانة:شنوو غديير گااع غضربني بحال لباارح حتى هادشي مغيبدلش هاذ الحقييقة 
خرج من عندهاااا لايفوت فيييهااا شي ضقة ردخ لباااب حتى قفزاااات ومشااا لبيرووو ديااالوووو 
گلس وهز ورااق الطلاااق كيشووف فيييهم ...ومنبعد هز وراق ديال أوس لي ولا على سميتووو ...بتااتسم...
وهوا كيشوووف سميت باااه فلورقة 
كانت مكتوبة 
أوس ألفونسو آل كابوني 
بقااا شحااال سااااهيبيي رد الورااق لمجر ودوز لابييييل لعمر دقائق كااان 
عندووو 
ذياب:وراق يوصلوو لمحامي ....
عمر ومااات ليه وخدااا عندووو لورااق 
ذياب:ليخت وجد 
عمر:اه وحتى لڤيلا لعلى لبحر وجدااات 
ذياب:ليخت غنخرج بيييه فهاذ الأسبوع 
عمر:واخا اسي ذياااب 
خرج ودخلاااات عندووو نوورااا
نوراا:شنوو وقع 
ذياب:شنووو 
نوراا:كطنز عليااا شنووو هاذشي لوقع 
ذياب:قتلات مرا بطموبيلتها غتعاااقب كاينة شي حاجة ممفهوماااش 
نوراا:اه وسلطانة شنووو غدير معاها غتزوجوو ولا غتبقاااو هاكااا غيكبر داك لولد وهوا عايش فلحرااام 
ذياب:لميمة حنا مزوجيييين 
شااافت فييه بستغراااب ونطقااات 
نوراا:وامتى بسلامة ....
ذياب:مكيهمش ....
نورااا قربااات لييييه كتماسي ليييه راسووو سد عينيه مستحلي لمسااااج
نورا:وسناء 
ذياب:متبقااايش تذكري ليااا سميتها 
نوراا:وسلطانة
حل عينيييه بزربة نورااا بتاسماااات 
نوراا:كتبغيهاااا يااااك 
ذياب لا رد غير كيشوووف فنورااااا
نورا:متحااولش تنكر كنت شاكة ولبارح تأكدت نار لغيرة شفتهاااا فعينيييك وهي بين يدين واحد اخر 
ذياب:نتي شفتيها هي لا وكتصرف على هواهاااا 
نوراا:باقاااا صغيييرة نتا راسك قاسح وصعيييب مغتقدرش تأقلم معاااك فتح ليها المحال دخل لقلبك وتعفك نتا شكون كشخص ماشي ذياب لباغي يطغى 
ذياب بقاااا غييير كيشوووف فيهاااا عي كتفهموو

داااز هاااذ النهااار وجاااا نهااار أخر
هبطااات سلطانة لقاااتهم مجموعييين على طبلة لفطوور 
گلسااات مكتشووفش جيييهت ذياب لمترأس الطبلة 
نوراا:كنا كنهظروو على تجهيزات عرس بديعة وفهد فرأي علاش مديرووش عرس فنفس النهااار ....
سلطانة كانت كتاكل بتيباان وحل ليييهااا بداااات كتكح وذياب متبع ليهااا العييين ....مدااات ليييها بديعة كاس لعصيير زگفااات منوووو رجعات فيها الروووح 
نورا:بخييير 
سلطانة:ااه بخيييير 
افنان:اه فكرة زويييينة يتزوجو فنفس النهار انبعدا عجباااتنيييي 
سلطانة:لا مكاين لاااش هاذا نهار بديعة وخويا فهد غير خليهم يفرحو براسهم 
نوراا:وحتى نتي خاص نفرحووو بيييك اولا 
سلطانة لا رد غير رماااات عينيييهاااا جيييهت ذيااااب لقااااتووو كيشوووف فييييهااا دغيااا حدرااات راسهاااا 
نورا:خاصنا نفكرووو فيها ويتعلن زواجكم لكل وفأقرب وقت 
ذياب:ديري لبغيتييي 
مسح فمووو وناض من حدااااهم مخلي سلطااانة متبعة ليييه العين وتمتم غير بوحدهااا 
نورا:اوا هوا وافق نتي اش كتسناااي 
سلطانة:معرفتش 
افنان:هاذي غير لبسيها وقاديها وحطيها متشاوريش معاهاااا شنووو معرفتيش وااه بزاف على لكلااااخ 
نورا:حشمييي 
سلطانة بقااات غيييير سااااكتة ولفراسهااا فراسهااااا ....
فبلاصة اخراااا 
المطاااار كاااان واااقف كيستنشق هواااا البلااااد لمشاااا منهاااا وخلاااا مورااااه كلشي زويييين فحيااااتوووو بتاسم وهوا كيسترجع ذكرات عاشهاااا هناااا ...
كانت كالسة جنب لبحر يديهاااا فيديييه فيدييييه بتاسماااااات وعنقااااتوووو 
شادت يدووو وحطاتهاااا على كرشهاااا
ريحانة:انا حاملة 
ليون بتاسم فرحاااان 
ليون:بصاااح 
ريحانة:اه تأكدت 
عنقهااااا وهزهاااا من بلاصتهاااا كيدور بيهاااا
ريحانة:كنبغييييك بزاااف عارف هادشي 
ليون:واناكنحماق علييييك اريحانتي 
ريحانة:خاص نتزوجووو قبل متكبر كرشييي راك عااارف 
ليون:شوية ديال لوقت لتعطيني وغيكون كولشي مقااااد وغنعيشو حياتناااا مع ولدنا 
ريحانة:غتكون بنت انا بغيت بنيتة تكون كتشبه ليييييك
عنقهاااا مزير علييييهااااا....
فاااق من الشرووود ديالوووو على صووت الطاكسي وقف حداااه مسح على وجهووو وركب 

فالمسااااء 

لتحت الكل 
كااالس وكيفكرووو فتجهيزااات وشنووو غيديروووو فالعرس وترتيباااتوووو كاااملة وشاديييين فهد بزز يعطيييهم رأيوووو
فهد:وديرووو لبغيتووو غفتوني عليييكم 
بديعة:غتغني ليا فلعرس
فهد:منيمتااا محركت داك لغتار بسبابك 
بديعة:اوا باش تعرف قيمتي غبرت عليك طار الإلهاااام 
فهد: اه كااااينةةة اعمريييي 
افنان:شوووف لييييك على العنااااب طحتييي من عينياااا اخوياااا ولله 
فهد:دابا نصمكك سكتينااااا 
بقااااااو شاااادييييين فييييه كيضحكووو
اماااا سلطاااااانة كانت فبييييتهااا
متكية وأوس حداهااااا مرة مرة تبووووس فيدووو ....ودموعهااااا نازلييييت قلبهااااا كيحرقهاااا من الوضع لي هيا وفيه وهاذ الحب لغير كيزيد يحرق قلبهااااا
حسااااات براسهااااا مخنوووقة من كاع هادشيييي لوقع وكثر التفكيييير هزات اوس حطاتوووو فكونتووووو مشات لبلاكار هزات كاب للاحتو علىيهاااا كانت لابسة غييير ديباردووو وشورط ديالوووو ...خرجاااات لبالكوووون كتخاااةل تاخد نفس طوييييل ....شعرهاااا طاير فالسنا من الريح كتشووووف لبعييييييد ....كان دايز من حدا لبييييييت حل لباااااب وهي تبااااان لييييييه واقفة بدااااك المنظر وكريشتهاااا باينة وفخيضااات مقدرش يشد راسوووو محس الا وهوا محاوطهااااا من لووووور ملسقهااا معااااه .....مكانتش عندهاااا القوة لدفعووو او تبداااا تناااگر معااااه كتافات رجعات راسهاااا متكية على كتفوووو
سلطانة:اوس خاصوووو ...
دورهااا لعندوووو مقااااطع كلامهااااا بقبلة خفيفة عاد رجع راسووو لووور ومش من حداهااااا هز واحد الملف صغير مدووو لييييهااااا 
بداااات كتشوووف فيييييه وهي مخرجة عينيهاااااا 
سلطانة:كيفاااش وااش حناااا.....امتى 
زاد قربهااااا ليييه وخشااااا يدووو تحت ديباردوووو كيديها وجيبها فوق ظهرهاااا يلاه بغات تهظر قاطعهاااا بقلبة كانت اطول من لولة عاد نطق 
ذياب: كنبغيييييك......
هزااات عينيهاااا فيييه ممصدقاااش شنوو كتسمع بعداااات منووو كتحاااول تفهم شنووو واااقع ...بقاااا كتشووف فيه بدون اي ردت فعل حتى بدات كتباان ...ليييهاااا غييير ضبابة وفقدات الوعي ...قداامووو مخليااااه كيشووف فيهاااا.مصدوووم ....حك لحيتووو وقرب ليييهاااا هز بييين يديييه وحطهااا فوووق السرييير ...هز كاااس دسال لماااا ورجع لعندهااا خشااا ريوس صباعووو فلكااااس ورش عليييها بعض قطرااات لمااااء لخلاوهااا تحل عينيهاا 
الزرقاويتين كتشووف فيييه وتسترجع فعقلها هظرتوووو...
تمتماااات وهي حادرة راسهاااا
سلطانة:واش بصاااح ...
بتاسم من برائتهاااا والعفوية ديالهااا 
جرهااا ليييها كيشووف فوجهاااا ويلعب بصباعوووو علييييه .....
ذياب:هادشي باش كتسطينيييي دايرة فيا العمايل ومزال مفهمتييي 
سلطانة:أوس تقيد من بعد متولد ماشي غير دابااا وحنا زواجنا كان قبل عام مفهمتش 
ذياب:نفهمك بطريقتيييي 
سلطانة:وااش بصاااح .....
جرهااااا من رجليهااااا وطلع فوووقهاااا مكالي بيدييييه وهي تحتوو كتبرقق فعينيهااااا.....
ذياب:نتي ديالي حلالي من اول نهار شفتك فيه وليتي ديااالييي ديال الذييب حاولت نهينك ونقص منك هاكا كنت كنواسييي راسي باش نخرجك من قلبي حيييت عقلي مبغاااش يستوعب الحالة لدرتي فياااا ملي كنشووفك مع شي حد كنبغي نحماااق ونقتلو فنفس اللحظة ....ولدابا اي واحد يقرب منك غنقتلو بدوون تردد ...شافت فيه بعوينات بريئييين وتمتماااات
سلطانة:كككتخلعني 
ذياب:تخلعي مزياااان ....
سلطانة:مغادييش تغوت علياااا هتذيك ليلة ...
قاطعهاااا ببوسة على فمهااااا
ذياب:هاذيك ليلة نسايهاااا الهظرة مخرجاتش من قلبيييي
سلطانة بتاسمااااات ورجعات غوبشاااات و نطقااات 
ذياب:شنووو...مااالك 
سلطانة:متبقاااش ضربنييي .....
ذياب:الا درتي علاااش منضمنش ليييك 
سلطانة :مزال ممتيقاااش ...
ذياب:ليلة نخليك ثيقيييي

مع كمل كلامووو هبط لشفايفهااا كيقرب ليها حط شفايفو على شفايفهاا 
كيتحرك بشوية وهي متجاوبة معااه مدخلاا صباعها فشعروو 
كيجركل شفة بحدهاا ببطئ ومكيطلقها حتى كتولي حمرة توزوز 
بعد عليها كيشووف فيهاكولشي زوين فيهاا زيد عليهاا الكريشة لكتبينها وحسمها الأنثوي زادها إثارة 
رجع قرب ليها هز شعرها بين يدييه شمووو مستمتع حطهااا 
تنهد ورجع كايوزع قبلاتو السخاان مابين فمها و جنابو، ذقنها و عنقها و جناب وذنيها .. حتى رخاااها بحلاوة دوك البوسات ..

هي ولات كاترجف و كاتعلي عنقها عاطياه مساحة يدور و يجول تم براس لسانو .. 
هي اهاتها كيتسمعووو خافثييين 
عرااقت كاتخرج همهماات ثقااال من فمها .. الفشلة شدااتها .. كاتنهجج و يديها طالعين مع جنابو حتى استقرو فشعرو .. كاتلعب بيه، هو رجع لفمها كايمص للشفايف وحدة ورا وحدة داير بيناتهم النوبة، السخوونية زاادت و الرعشة تخللات جسدها .. كتبادلو قبلتو بجموووح، عضها فشفتها التحتية و جرهاالها حتى حلات فممها .. مع الحلة مع دخل لسانو كايدور داخل ثغرها، بداو كايتباوسو بالالسنة بطريقة جنوونية .. حنيكاتها تزنگو و الرعشة و الرجفة بانت علييه قلبهاا كيضرب فالتسعييين 
تهز عليها نصل ظيباردو حيدو عليها صدروو كينهج من المنظر لقداموو كانت بيضة حلييبة وصدرهاا متوسط او واقف كمل ليها تحياد وفموو ففمها مدوخهاا بقبولاتوو لخداوهااا لعالم أخر غرييب عليييهاا 
ماحسات غي بأجسادهم بزوج عريانين .. ملاصقيين مع بعضهم،..... صدرها عراهلها حتى هو ملي نتف سوتيان بيديه .. تشكلات شرااارة بيناتهم .. حساتو نااازل من عنقها لصدرها بقبلاتو بغاااات تحماااق .. 

أصواات تاأوهاااتها خارجييين ورا بعضهم مكاتسكتش .. داز على صدرها مصااان و عضان .. حتى عرااقت كااملة .. ذاتها بكمية السخونية اللي جتاحتها ولات كاتفوور .. حسات بيدييه نازليين لتحت و هو باقي كايرضع فصدررها و يزيروو و يجرر الرااس حتى كايبغي يقلعوو من حلاوتو .. و هيي كاتأوه و تزييير بيدييها على ضهررو .. 
كان مكيطلق ليها بليصة حتى كتولة حمرة توزوز كيخلي طابع الملكية فكل بلاصة من جسدها فكل جزء صغيير كان كيخلي وكيعلن بلي هاذ أنثاااه ديالوو بوحدوو أنثى الذئب مطلق من صدرهاا حتى خلاه كيزوز شاااف جييييهت يديهااااا كانت الحرقة لحرقها بلخاتم باقااا ومصورة على شكل الذئب بتاسم حتى الجسد ديالها محتافظ بذكرى ديالوووو
هبط بقبل دافية على كرشهااا وصل لصرتهااا خشااا لسانوو فيهاا كيتذووقهااا بكل لذة رجع طلع لعندها كانت سادة عنيها كيعني مستمتعة معااه وقدر يخليها تحس بنشوة والجموح هبط لشفايفها دخل معاها فقبلة كيعبروو على بزااف ديال المشاعر فهاذ القبلة 
طلقات تأوه خفييف و همهمة فوسط ديك القبلة اللي زادت جنوون مللي خدمو فيها الألسنة .. كايتباوسو يتباوسو يتباوسو .. بجوج ملهوفيين على بعض .. هبط يديه مع منحنيات جسمها الرطب. .. حط إبهامو على راس صدرها يقرص فيه و وسلطانة كاتعوج بين يديه بدلاال و غنج و أنوثة، كاتتأوه بصوت رهيييف خااافت و تزيير عليه بيدييها .. حسات بقرصة قووية فصدرها حتى حلاات فمهها بقووة و حتاات عليه بعضة فقناانفو حتى سيلاتلو الدم هز راسوووو وشاف فيها كانو عويناتهاااا نايمييين ....بتاسم و
رجع لتااحم بشفاايفو مع شفايفها .. و جسميهم مع بعض .. كايتباوسو بالألسسنة و اللعاااب حااامي مفزگ شفايفهم .. صباعها متخللين وسط خصلات شعرو بداو كايتعااضو بقووة و كايتمرغو فوق ديك النموسية .... قلوبهم كايضربو بقووة و السخوونية زاايدة مرااحل .. تأوهااات بصوت محلللون كاتنهد حاسة بيه قاس صدرها بفمو .. نازل علييه مص و رضضع .. كايدوز لسانو على الراس دصدرها حتى كاتغوووت و تزيير على خصلات شعرووو بالنتيييف مزاال مشبع من صدرهااا ونييت كان باغيها توصل لافاان معااه ، كمل نزوولو على طوول جسمها .. مصااات و قبلات ملكية كايخلييو أثرهم فجسمها حووومر ..ب كايشوف حتى لفين وصلو ..حسات بيدييه نازليين لتحت حسات بلمسة فمهبلها تحطات .. طلعاااات معاها رعشة مختالفة.....

ذياب حس بيهااااا مزيرة وزيد عليها مولداااش من المهبل ديالهااااا بااسم وقبل لبلاصة يال لفتيييييح 
ذياب:مغنقسحكشغير ترخاااي
بتاسمااات برضى 
رخااها بكلماتو حتى عاودات ترخااات و طلقات رجليها اللي جمعاتهم .. ، نزل بيدييه لتوتو.. دوز صباعو بلمساات كايبووورشو حتى خرجاات واااحد الآححح .
خلاتوو يبورش ويترفع لسمااا اما سي سيد فهز علامووو كيتسنااا غارووو 
حلو بيدييه و حط لسانو عند توتو كايتمتع بمذااقو اللي جااه حلووو .. خلااها غاتجنن غاتحمااق .. كاتغووت بسمييتو و تزيير عليييه .. و تخرج تأوهااات وحدة تابعة لوخرى .. حتى صهداات و عرقااات كثر مكانت عرقانة، طلع لعندها ذيااااب بعدما حسها وجداات ليه مزيااان و سخنااات .. نصل بوكسوروو كايباان القضيب ديالوو بحال الحنش منفووخ وكولووو عرووق كانت سادة عنيها مستمتعة طالعة معاها سخانة
قاد ديالو مع ديالها .. نزل عندها كايدوخها ببوساتو ففمها و فعنقها بداىكيدخلوو ببطئ شوية 
دفعو دفعةةة وحدة فوسطها.....
حتى غووتاااات وسط فموو يدييها زيييرو على ضهروو غرساات فيه ضفارهاا . ودموعهاااا نزلووو من حر الدفعة.... بدات كاتنهج و تحل عيينييها بالزز .. هو استمرر فخدمتو مخلييها كاتأوه بقااا خدااام .خداااام ..حتى وصل لذروتوووو فووسطها .. تنهددد معلي راسو لفووق و خلاه كايتخوى داااخلها، حتى سالا و هو يخرجو تكااا جنبهاا كانت كتنهج من الالم بحال الا اول مرة .....تمتماااات وعينيها مسدودين
سلطانة:ياك قلتي مغتقصحنيش
ذياب:مقدرتش نصبر 
شاف فيها فرحاان و باسها على راسهاا لتقطاات انفاسهااا ودارت عندوو مبتاسمة ......محساااات براسها الا مرفووعة داخل بيها لدوووش
حطهاا 
سلطانة:ندوشووو 
ذياب:مزال لحااال على تدوااش 
جرها من يديها تلاسقوو اجسامهم العارية طلق الماااا فلبينواار وجرهااا تحت رشاشة طلق الماا عليهم بجوج ملسقها معاه الماا هابط عليهووم بجوووج ورجولتووو بين فخاضهااا تلاحموو مرة خرااا فقبلة جنونية متحكميين فيهاا بجوووج لعبووو ماتش اخر ودوش لييهاااا...خرجووو على صوت أوس كيغوت خرج هازهاااا لابسة بينوار وهوا لاوي عليه فوطة حطها جنب السرير .....وقرب لكونة هز اوس شاف فيييه ونطق
ذياب:ماشي خدمة هاذي غدخل معايا فيه بالنص ولا شنو

ضحكات 
سلطانة:ارا الدري نرضعووو
ذياب:ديري ليه رضاعة لاش كتعطيه صدرك
سلطانة مستغربة من هظرتووو 
سلطانة:واش كتهظر بصاااح اويلي 
ذياب:مبغيتوش يبقااا يرضع صدرك ديالي بوحدي 
سلطانة:ارا براكة من الضحك 
ذياب:مكنضحكش من غدا فطمييييه 
مدووو لييهااا ومشااا لدرسيييينغ هي تقداااات فبلاصتهاااا وجبدات بزولتهاااا وعطات لأوس لبدا كيرضع 
رجع لحدااااهم كلس وعينيييه مع أوس لكيرضع ويعصر فصدرهاااا بيدياتووو حركة معتادة عندالأطفااال....
كيشوووف وعاااق حجباااانوووو ...سلطانة حيدات يديها من تحت راس أوس ملقيا ليه فخضهااا ومسااات ذياب فوجهوووو 
ذياب شاااف فيهاااا 
ذياب:لا غتفطميه 
سلطانة:خاصو يكمل عامين ....هاذا هوا العمر لقانونييي....
ذياب:عاماين لا لا مبغييتش عاماين خاصني نزوجووو قلاك يبقا يرضع 
سلطانة رجعات يديهاااا تخت راس اوس ونطقااات وهي كتضحك 
سلطانة:لا باباك حماااق مفيهاااش كيغير منك 
ذياب :اه كنغيير انا نغييير عليييك من لهوا لغيقييسك 
سلطانة تكااات على كتفووو كتضحك حاسة براسهاااا فرحاااانة ....هوا عينيه غير مع اوس مد يدووو شاد ليه فيدووو ..

صبااااح جدييييد شرق فحيااااة أبطالناااا ....كانوووو ناعسيييين وولدهم وسطه ....فااااقت سلطاااانة كتشووف فذياااب وترجع تشوووف ...فاوس وهي كتضحك 
سلطانة:فوطو كوبي ااه جووج نسخ لعنديييي
باااست اوس وجبدات عنقهاااا لعندووو باستووو حل عينيييه فيييهاااا بتاسمااات ....
سلطانة:صباح لخييير 
ذياب لا رد غييير كيشوووف فيها ...هبط عينيه لصدرهاااا كان لبينوار محلووول ....عض على شفايفوو ونطق 
ذياب:تهزي من حدايااا لانصدق مخلطك هاذ الصباح 
سلطانة غير سمعات هظرتووو ناضت تحنااات هزات أوس حطاتووو فلكونة وبقااات واقفة حداااه ناااض من تحت لفراااش تمشى جيهتهاااا ...وعنقهاااا من لوور ...
سلطانة:فراسك مزال ممتيقااش 
ذياب:يااك الالة ليلة كاملك مزال مثيقتييش واخا ليالييييي باقين طوااال
ضحكاااات 
سلطانة:معرفتش كنحس بلي غير كنحلم 
هبط فمووو وعضهااا من كتفهاااا حتى غوتاااااات ...ودارت عندووو مستغربة 
ذياب: مكتحلمييش ...
سلطانة:لا مافيهااااش تسطيتييي 

ذياب:ثيقتي دابااا ولا مزال 
سلطانة:ثيقت خخ حمق 
ذياب:نخرجوو بثلاثة هاذ الصباااح
وجدوو راسكم 
سلطانة نطقات بفرحة عينيها كيلمعوو
سلطانة:بصاح فين غنمشيييو 
ذياب:كتهظري بزاااف 
دخل لدرسيييينغ مخليها غكير بلفرحة 
لتحت 
كانووو مجموووعيين على طبلة لفطوور كيتسناااو ذياب وسلطانة يهبطوو ...
نورا:فين تعطلو هاذووو 
فهد:خلي خويا راه خدام غمشور طفل أخر 
بديعة ضرباااتووو على كتافوووو 
بديعة:باسل سكت 
نورا:مكتحشمش ....
أفنان:خخخخ عندووو الحق ...
هبطووو تحت انظارهم كانت لابسة سروال فلكحل مزير على كرشها ومطلووق من لتحت وبودي بلعنق طالقة شعرهااا شاد فيهااا ذيااب من يدهاااا وليد لاخرا هاز أوس هابطييين بجوووج نوراا بتاسمات بدوون شعوور فرحانة بالمنظر ديااالهم ....
ذياب:متنسناوناش لفطور 
فهد:تسنينا ولطرا طراااا 
خرج بلماااا يديها فييييه جارهاااا وهي دارت لبنات باي باي بيديهاااااا 
فهد:شوووف كان مغروور وتزاااد 
افنان:راه خوياااا طاح على راسووو 
نورااا مصدومة وفنفس لوقت فرحانة
نورا:لا فتح قلبووو 

نورا:قدرات تدخل قلب ولدييي ....سلطانة معجزة ياربي متحرمهووومش من هاذ الفرحة وتخليييهم مع بعضهم ....
بديعة:جااو مع بعضهم بزاااف 
افنان:اه خويا لجااا معاها 
نورا:هي لجااات معاه اصلا شكون يقدر يهز هبالووو من غيييرهااا ويصبر عليه 
افنان:اه كاينة 
فهز حط يدوو على رجل بديعة
فهد:وانا غتهزي هبااالييييي 
قلبات عينيهاااا وجوباااتوووو
بديعة:علاه مقدكش لهبال لهازة عليك فين باغي تزييييد بااااقيييي ....
فهد شااف فيهاااا ودار راسوو مقلق
نورااا:انا فرحانة بزاااف بديتو كتأسسو حياااتكم 
الكل بتااااسم لييييهاااا وكملووو فطورهم وفهد معفر على بديعة مهظرهااااش .....بديعة كتشوووف فيه 
بديعة:الهبيل ديااليييي تقلقتيييي 
فهد:غنمشي لخدمتيييي لله يعاون 
ناض غاديييي وتبعااااتووو خرجااات معاه شادة فيدييييه 
بديعة:غتمشي لخدمتك حادر عينيك متشوف لا هاكاولا هاكا تفاهمنااااا 
فهد :كتغيري عليااا ...ولاكين انا عندي المعجباااات بزاااف منقدرش منديرش ليه الخاطر 
كتهظر وهي عاضة على شفايفهااا بعصبية وهازة سبابتها فوجهووو
بديعة:دير ليهم...الخااااطر الا بغيتيني نخليك بلا خاطر لله يعميها ليييك 
فهد ضحك وجرهاااا معنقهاااا وعاد مشااا وهي متبعة لييييه العييين ...كتضحك .....
فبلاصة اخراااافأفخر المطااااعم كااانت كالسة وهوا قدامهااااا واوس حطاه حداهاااا .... ذياب عينيه عليييهاااا قرب منهم سيرفووور رمى عينييييه جيييهت سلطانة سولهاااا....
ذياب ضرب على الطبلة حتى قفزووو
ذياب:مبنتش ليك هنااا
السيرفور:لا غير قلت نسول....
ذياب:سولني انا ومتقولش انا لكنقول فهمتي ....
مدير المطعم كان واقف وقرب 
المدير:سي ذياب عذرووو جديد ومفاهمش 
ذياب:نعذروووه هاذ لمرة ....كييف لعادة 
وما ليه بالإيجااااب ....ومشاااو هوا وسيرفوور غير مشاااو ذياب شاف جيهت سلطانة ....
ذياب:هاذ الشعر مبقاش غيتطلق تفاهمناا ....وتا هاذ لباس غنبدلوووه معاحبنيش 
سلطانة غير كتشووف فييييه معارفة متقوول كملووو فطووورهم ...
سلطانة:ممكن نطلبك 
حرك راسووو بالإيجاااب شافت فيه ونطقات 
سلطانة:بغيت نعرف ماما وفين هي ...
ذياب:واخا عندي هادشي غير تهناي 
سلطانة:شكرااا
ذياب:نمشييو لشي بلاصة اخرااا 
سلطانة:نمشييييو حداااا لبحر ....
ذياب ناااض وهز اوس لباقيييي ناعس
ذياب:اه معرت كدار ليهاااا حتى بقا ناعس 
سلطانة :ههه اه 
شابكووو يدييييهم وخرجوو ...كانووو صاحفيييين مجموووعيييين حدااا المطعم ....قربوووو جيييييهتهم ...كيلتاقطووو الصور ليييهم ذياب عاقد حجبانووو معاحبووو حااال كثرووو عليه الأسئلة على كولشي خصوصا على سناء وزواجووو بيييهااا 
عاون سلطانة طلعاااات وركب وكسييييرااا مخليييهم بلا حتى تعليييق
سلطانة:علاش مقلتي ليهم والووو 
ذياب:مكنبغيش ندخلهم فحياتي الشخصية 
سلطانة عقدات حجبانهااا معجبهاش لحااال 
ونطقاااات بتردد وهي كتمتم 
سلطانة :واش مراضيش بياااا
دار لعندهااا مخنزر عاقد حجبانو بعصبية.....سد عييينييييه مزير عليييهم 
وزير حتى على لفولووون ....
ونطق من بييين سنااانووو...
ذياب:غندير راسي مسمعت والووو ...
سلطانة زمات فمهااا كتماهاااا فقلبهااا ...

وكملووو طريييقهم الصمت سيد الموقف وسلطانة كذبل عويناتهااا ومرة مرة تشووف لجيهتووو بنص عيييين 

ذياب عياااا صااابر عليهاااا وهوا يوقف فجنب الطريييق ....

ذياب:دوي الهظرة ففمك غير طلقيها واخا عارفك غتزبليها غير هظري ...

سلطانة هبطات دمعتهاااا وشافت فيييه 

سلطانة:معرفتش ولاكين خفت تكون مراضيش بياا ولا كتحس بلي ماشي من مقااامك او......
قاطعهااااا ملي جرهاااا لعندووو بعنف مزير على يديهاااا....ونطق وهوا كيشووف فيهاااا فحين هي كتجنب تشووف فعينييييه..... مد يدووو هز ليها وجهاااا...حتى شااف عويناتهااا لحمريين 
ونيفهااا ..حمر 
قرب ليييهاااا باسهاااا فووق كل عييين وهبط لنيفها حتى هوااا باااسووو عاد رجع كيشووف فيهاااا...
ذياب:عندي أسبابي ....وغيجي نهار لي لكل غيعرف بلي نتي مرااتي ومامات ولدي واصلا مكيهمش الا عرفوو هوما يكفي نتي تكوني عارفة ...

سلطانة مسحااات دموعهاااا وشافت فيه 
سلطانة:صافي مديرش فبالك ...غير طاحت فبالي لفكرة وصااف معرفتش شنووو واقع لياااا اصلا انا على سبة غير ديني على قد عقلي ...

ذياب:انا صاابر اش غندير مكتوبي لعور هي نتي ..

سلطانة:انا بعينيااا واش فهمتييي

ذياب:اه واحسن عوينات فالدنيااا ....
بتاسماااات وقرب ليها طبع ليهااا قبلة على شفايفهااااا ....كانووو منساجمييين فييييها ....حتى تسمع زگى ديال أوس 
تنترات منووو وشااافت جييييهتوو ...

سلطانة:مال حبيب ماماه 

ذياب:كفاش حبيب ماماه لا اولدي هادشي ممعناااش وااه تا هاذيييي لا لا هادشي ممسلكنييييش

سلطانة بدااات كضحك ورجعات لكرسي لوور وبدات كتلعب لأوس فكرشووو شي لخلااااه يتهدن هاذ لحركة كتعجبووو بزااااف 
......

ڤيلا آل كابوني

كانت غادية جاااية وكتهظر فتيليييي 
نورا:اه مكرهتكش تحضري
معاناااا ...اولا هاكاااا ....سيفطي غلااا توحشتهااا اه وايلي واش غتخافي عليهااا بينتنا ....اه سيفطيهاااا ...انا نتلقى ليه ....اوا لقدرتي ولقيتي لوقت حتى نتي جييي صاافي يلاه نخليييك 
قطعااات ...وبقااات واقفة كتفكر حتى حوطاااتهاااا من الووور وباستهاااا فخدهاااا بتاسمات كتعرفهاااا من 
ريحة العطر ديالهاااا...... 

نورا:علاااش هاذ لمحبة فهاذ الصباح 

افنان:اه مبقا حد يبغيكم 

نورا:بغيتي شي حاجة 
افنان:لا مبغيت والووو انا خااارجة ...مع لبنات ....الا بغيتيني عيطي لياااا 
نورا:غير خودي راحتك 

خرجااات من الدااار هزااات طموبيلتهااا ....وكسيرااات غاااادية ..دقائق وهي غادية حتى وقفااات فالسطوووب .....بقات كتشووف من الزاج حتى بانووو ليها واحد الكووبل فعمرهاااا....بقاااات ساهية فييهم كيفاااش ...منساجمييين مع بعضهم بان الحزن على وجهاااا ...

بقااات شاردة فتفكيييرهااااا حتى كتسمع لكلاكصووون من وراهاااا لقات طموبيلات واقفيييين ....

تنهدااات وكسيرااات غادية وكتفكر فيييه ....مبقاااش ميبااان قدااامهاااا...من داك النهااار .....عضااات على شفايفهاااا ووقفاااات جنب الطريييق.....جبدات تليفونهاااا....بقاات شحال كتفكر عضات على حنكها من الداااخل .....عاد دارت الرقم .....ودوزات لابييييل.......
افنان:ممكن نشووفك ....اه عرفتهااااا....

قطعااات وهي شادة على قلبهاااا كتحس بيييه عاااامر وباغااااا تخويييه

عند سلطانة 

وقف بيييييهم وسط واحد لغاااابة .....وهبط هز كونت أوس وهبطات سلطانة ....شافت فيه بإستغراااب .....

سلطانة:شنو كنديييرووو واش هاذ لبلاصة 

ذياب:جبتك تشوفييي ذياب على حقيقتووو 

سلطانة:شنووو كفاااش .....
ذياب:غنقتلك وندفنك هناااا الا مسكتيش زيدي شحال فيك ديااال الهظرة ...
قرب ليهاااا جذبهاااا لعندوو ....وخشاهاا
فجنبووو وبقااااو غادييييين حتى وصلووو لواااحد الداااار بحااال لكووووخ كلهاااا....بالخشب .....بتاسمااات ملي شافتهاااا كانت زوينة بزاااف كوووخ بسيط وفنس الوقت راااقييي....حل لباااب وخلاهاااا الدخل ...دخلات وهي مدهوووشة من الشكل ديااال لكووخ ...بزااف كان كلشي من لخشب والأثاث لاخر بلون لخشب ....
سلطانة:زوين بزااف 
ذياب:هاذي هي أكثر بلاصة كنرتاح فيهاا
وبلاصتي السرية يعني معارفها حد 

سلطانة:امم زعما معرفهاااا تاوحد من غيري ....ولا مجبتييش ليييهااا شييي..

ذياب:لا كنت كنجيييب .....

سلطانة خرجااات عينيهاااا...ودلات قنوفتهاااا .... فيييه....معاجبها حاااال


دلات قنوفتهاااا ....معاجبهاااا حااال 
شاااف فيهاااا وضحك ....حط أوس فوق لكنااابيييي ...وقرب ليييهااا جرهااا لعندووو ...ملسقهاااا معاااه وكيشووف فعويناتهاااا لدغيا بداو يعمروو بالدمووع .....
ذياب:لبكاا عندك هواية 

سلطانة لا رد غير شافت فيييه مقلقة ...
ذياب:تقلقتييي .....

سلطانة:لا غيير ....

ذياب:غيير غرتيييي يااااك .....
سلطانة شاافت فيه بتحدييي هازة حجبانهاااا بغرووور 
سلطانة:اه غرت ومنبعد ....منستحملش نشوفك مع وحدة اخرااا فهمتيييي....
ذياب بتااااسم على هاذ الأنثى لقدامووو فيهاااا كل من سيمات أنثى الذئب ...مكتقبلش على راسهاااا تكون مع حد من غير ذئب واحد بتاااسم وجرهاااا لييييه خاشيها فأحضاانووو رد شعرهااا لجنب وطبع قبلة علىىىى عنقهااااا....
سلطانة:كاين فين نطيب 

ذياب:كتعرفي ....

سلطانة:وحگرتينيييي ولا شنوووو انا راه ماشي بنت الخدم والحشم الا مطيبت غداية ولله مناكلووو .....

ذياب:واخااا ذوقيناااا .....اصلا هاذ ليلة غندوزوهاااا هنااااا 
سلطانة:وتقدية 
ذياب:كولشيييي غيجييي .....غير رتاحيي 
طل على أوس لقاااه رجع نعس خلاااه وجبدهاااا من يدييييهااا....طلعووو بضع درجاات وصلووو لغرفة دياال النوووم 
كانت زوينة وبسيييييطة أثاث قليييل وجاكوزيييي فالقنت كيفرق بينو وبين لبييييت غييييير .....حائط زجاجيييي
بتاسماااات وذياب جرها جابهااا قداموو
ملاسق معاهاااا 
ذياب:منجيبوش لأوس ختووو ...
سلطانة:بعد مزال لحااال .....علييه اوس باقي صغيييير ....
ذياب باسهاااا ورجع هبط بيهاااا لمطبخ لكان مفتوووح على الصالووون ومن المطبخ دااز لواحد الغرفة صغييييرة 
شاافت فييييهاااا كانت مظلمة شعل الضو وهي وتعجباااات من شنووو كتشوووف قداااامهااااا.......
ذياب:أحسن حاجة كنديييير وكنقدر رتاح فييييهاااا
كان بييييت خااااص بثماثييل من صلصاال وأدواااات النحت وبليييصة فين كيگلس النحااااات .....
سلطانة:هاذشي زوييييين ......
ذياب:غنوريك احسن منحوتة درت فحياااتييييي.....
سلطانة شنووو دورهاااا بانت ليها منحوتة كبيرة شوية وعليهاااا إزار فلبيض ....عينيه كانووو كيلمعووو بلفرحة وهي حداااه وفلعاااالم ديااالووو

عند افنان كااانت واااقفة حدااا البحر حتى حساااات بيييه موراهاااا ...زيرااات على عينييييهااا حاسة بدمووع غيهبطووو....دارت لعندووو كان وجهووو شاااحب....وعينيه ....حمريييين .شافت فيييه ونطقاات بثلعثم
افنان:انا ببغييت غييير نقول ليك متبقااش تبعني ولا دير ليا المشاكل مع الناس لكنعرف ....انا خرجتك من حياتي حتى نتا نسى بلي عرفتينيييي 
بتاسم بتسامة باااهتة ونطق بملامح جااامدة ....هظرتهاااا محركاااات فيييه والوووو
كمال:واخا لبغيتيي .....أصلا غنبعد وبزااف 
افنان قلبهاااا جمد من البروود دياالووو حابسة دموعهاااا بززز دازت وضربااات فييييه ...فهاذ لحظة ....مكرهاتوووش يوقفهاااا ويقووول لييييهاااا شي حاجة لتخلي كاع الجروح ديالهااااا تشفى ولاكين كان لعكس موقفهاااااش كتفى انه تبع ليهااااا العييييين حتى ركباااات وكسيراااات هي غير بعدااااات وطلقااات العنان لدموعهااااا كتبكييييي
افنان:حمقة شنووو كنتي كتسناااي منووو حمقة هبييييلة 
اما عندوووو هواااا.......كااان كيشووف جييييهت لبحر ودموووع فعينييييه صبر راسوووو حتى عياااا وهوا يغوت غوتة كيحااااول يريح قلبووووو....دموعووو نزلووووو.....
كمال:اااااه انا كنت كنبغيييك وباااقييييي كنبغييييك درت هادشي كامل على قبلهاااا ولاكييييين تاهي مشااات وخلاتنيييي تاهي مشاااات ببحاااالك وخلاتنيييي....حتى هي مشااات صاافييييي الام ديالييي مشاات
عند افنان 
كااانت فطموبيلتهاااا مكسيرياااا وكضووبل فالطومبيلاااات شوية فقظات السيطرة وهي تخرج على الكريق تضربااات مع ....الشجرة ....وراسهااا تضرب مع لفولووون وهي تغيب على الوعي ....
عند سلطانة 
كانت كتشووف فثماثل لكيشبه ليهاااا بتعجب ....كتسد عينيهاااا وتعاااود تحلهم ممصدقاااش ....
سلطانة:هاذي أنااا ....ولا 
ذياب:لا هاذي انثى الذئب الخاصة بياا
سلطانة ضحكااات وهي عاضة على شفايفهاااا ودارت عنقاااتووو ....مزيرة علييييه ...

ذياب :مطيبييش لينا ولا تراجعتيييي ..

سلطانة:دابااا
خرجااات من تماااا لمطبخ حيدااات لبودييي لي لابسة بقااات غير بيباردوو بيض لاسق ولبسااات لمريوول هزااات شعرهااااا لفوووق وحلات ثلاجة كتشووف فيييهاااا وهي كتعض على حنكهااا من لداااخل وتفكر شنووو غدييير ....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.