عذراء الذئب الجزء 18

من تأليف الكور وفاء
2020

محتوى القصة

رواية عذراء الذئب

فالمسااااء كانووو

مجموعيين ....فرحانييين ...برجوووع سلطانة...
تعشاااااو مجموعيييين عاد تفرقووو لبناااات بقو لبنات مجمعييين ....سعاد ساهية كتفكر فداكشيييي لوقع سلطانة لاحظات سهوتهاااا

سلطانة:هيييه فيييين مشيتييييى

سعاد:هااا لا لا والووو غييير عيت بغيت
نعس
سلطانة:اام واتيقتك دابا انا اي خرية

نحطها ليييك ونتييي لا ...

سعاد:وصافي ماشي شحاجة مهمة 
سلطانة يلاه بغات تزيد تصر عليهاااا وهي تسمع صوت اوس...كييكيييي 

سلطانة:مزال مسالينااا 

تهزااات طالعة لعندووو ....غير دخلات لبيت بان ليها ذياب هازووو وعاطي بالظهر باين يلاه مدوش كان 
لاوي غير نصوو بلفوطة ....بلعات ريقهاااا وهي كتشوووف فييييه.....ودوز لسانهااا على شفايفهاااا....وعينيه كيتساراااو على ظهرووو لكان ضخم 

نطقات بدون سعوور بصوت مسموع

سلطانة:اشنو فيها دابا الا كليتك
درا عندها نص دورة ....هاز حجبانووو بستغراااب ....حط اوس فكونتوو ظار ليه سكاتة ....وقرب ليييهاااا 
جلدهاااا لعندووو حنى تضرباااات مع صدرووو ونطق بهمس حداااا وذنهاااا

ذياب:شنووو قلتي 

رجع عض شحمة اذنهاااا خلاهاااا الترفع نطقاااات بصوت شبه ميموع متقطع

سلطانة:بغييييت حقوقي ....

ذياب تبسم بمكر ...وزاد لسقهااااا معااااه 

ذياب:اوا خودي حقوقك 



دوراات فمها معاجبها حال شاف فيها وضحك
ذياب:مااالك اوا خودي حقوقك

دلاات شنوفتها بغنج كتفشش

سلطانة:توحشتك يمكن لوحم حاني عليك كتحمقني ريحتك 

بتاسم وعض على شفايفوووو

قرب لوذنهاااا ....ونكق بهمس 

ذياب:سلطانتي كنبغيييك

شافت فيه بحب وبلعات ريقها من قربو ليها هاذ لكلمات كانو بحال المخدر بنسبة ليها 
ذياب:_أنا كنبغيك بزاااف 
سلطانة:_وانا كنعشقك ....وكنتوحم عليييك 

قرب ليها وطبع قبلة على شفيفها كيعطي كل شفة حقها ودخلوو فقبلة فرنسية جامحة جامعة كل من شوق وحنين لبعضهم كل مرة كتلاقااا شفايفهم كتكون بحال اول مرة مكيسخااوش ببعضهم خشااا يدوو بين البودي ديالهاا وبداا كيدوزها على ظهرهااا وهي مستمتعة بلماسااتو 
رجع براسو لور كيشوف فيها...قربات ونطقات بصوت بورشوووو
سلطانة:انا ديالك
عض على شفايفو كلمة كتعني انا ديالك كلي ليييك 
وقف وتحنى هزها بين يديه ومشا بيها لسرير حطها فوقوو وطلع فوقهااا كيوزع قبلاتوو فكل بلاصة وكل منطقة فجسمعا كيعطيها حقها ومكيحيد منها حتى كيخلي علامة الملكية عاونها تحيد لبودي وسروال وبقات غير بسوتيان وسترينغ طول الشوفة فصدرها الأنثوي لعامر ومنفوخ خشااا وجهوو فيه كيمص وبعج فيه وهي كتطلق تأوهااات كلما عض عضيضة فراس بزولتها وتنطق بسميتوو وبطريقة مغرية كتزييد تجعروو هبط لصرتهااا خشااا لسانوو مستمتع بمذاااق حبيبتو الملعم بداا كيتنفخ وعرقوو كيبرزو تهز من فوقهااا وحيد عليه تشيرت والسروال بقاا بالبكسور ورجع لعنقهاا كيشم ريحتها لكتعجبوو وكيمص مصيصات مكيطلق لحمة حتى كيخليها توزوز وهي تحتو كتوحوح داز على سائر جسمها بتعباز والمصان حتى هبط يديه لبلاصة لكيعرفها نقطة ضعفهاا حط صبعوو كيدوز على فرجهااا من فوق ستريينغ كان فازك بإفرازاتها المهبلية شي لكيدل على ستمتاعها بالممارسة ونشوة لكتحس بيها معطلهاااش نزل سترينغ وناض حيد البوكسوور وجبد عضوو كيماصيه بيديه كان حمر وعرقووو كنفوخييين وااصل رجع لمهبل ديالهااا دوز لسانووو وجر دوك لحيمات لمدليين حتى قفزاات وهي كتأوه بصوت كيزيد يجعروو


عرف يلعب علييها حط صبعووو على الفرج ديالها وكيدوزوو ببطئ بحركة دائرية شي لكيخليها تجهل 
كان يتسناها تنطقهااا وهي طالبوو بيهاا حتى نطقااات بصوت مرعوود 
كانت كلها عرقانة وكتنهج 
سلطانة:صافرحمنييي ..ي خ..شيه.... عافاك..ااه
اح
ذياب:هاذي هي حقوقيييي....
سلطانة هزات راسها فيه بعوينات نايمين 
سلطانة:عافاااك ....
مع كلمتها قاد المعلم مع المهبل ديالها وبدااا كيخشيه بشوية حتى دخلوو كامل وسط شهقاتهااا وضفارها الغروسين فيييه
وبداا فعملية المد والجزر وفموو 
ففمهاااا وكيتسنع غييير الأنييين ديالهااا 

سلطانة:امممم.....امممممم اااااح صااافييييي ااااااه .....
بقاااا على نفس الوتيرة مجهدة وهي كتلوى 

حتى جابووه بجووج وخلاه كيتخوى فيييها هي عيااات وهوا باقي طامع فالمزيد .......

سلطانة:عييت 

ذياب:باقي مخديتيش حقوقك اولا
هزهاااا گلبهاااا ولات فوقوووو 
وتكاااا كيشوووف فيهاااا بحال لمشيشة حاطهاااا فوق كرشوووو 

ذياب:اوا خودي حقوقك 

هي واخا سخفانة لوحم متمكن منهاااا هبطااات كتوزع قبولاتهاااا....
وتعض فييييه وتمص فعنقووو حتى كتخلي لحمة توزوز وهوا مستمتع بجرأتهاااا وحمهااااا جاه على گاااانتوووو....هزها من خصرهاااا ملي 
حس براسوووو سخن وقربهااا لعضو مظ يدووو هز يديهاااا حطهااا ليها عليييه ....شداااتووو وبدااات كتگلس عليه بشوية حتى دخل وبقااات طالعة ناااازلة .....بقاو على نفس العملية حتى جابووووه سخفااااات بلمعقوووول .....جرهااااا خشاهااااا فيييه وهي خشات وجهااااا فعنقووو تشمشم فيييه 

ومرة مرة تبوووس ....وهي سادة عينيهااا

ذياب:راه عنقي هاذاااك منوياااش تنعسي

سلطانة:اممم خلينييييي

ذياب:راه لاخليتك بحلوفي لانعستي هاذ ليلة 

سلطانة بدااات كتبكييي وتنخصص على سبة 

سلطانة :توحشتك ...معرفت ماليييي اش كيوقع لياااا ....مقادراش نبعد عليييك 
ذياب شاف حالتهااا وكفااااش كتبكي عزااات عليييه جرهاااا خشاهااااا فيييه 

ذياب:ديري لبغيتي ابنت لعم مكتوبي وانا صابر عليه
رجعااات مخشية فعنقووو كدير لبغات 
وهوا مصبر راااسوووو .....
حتى حس بيهاااا نعساااات ....جبدعليهم لغطاااا تل لكتاف ودار جيهتهااا كيحيد الشعر لعلى وجهاااا ويبتاسم من ملامح وجهاااا اابريئة 

ذياب: أش درتي فيااا......

نطقات بهمس حالة عين وسادة لاخراااا 

سلطانة:مدرت والووو انا

ذياب:كيسحاب ليااااا نعستييييي

سلطانة:بغيييت ....واحد الحاجة ومتقولش ليا لا 

ذياب:دوي بعداااا ونعرفو واش لا ولا اه 

سلطانة كدور فعينيهاااا حاسة بالدمووووع غيهبطوووو.....

سلطانة:بغيييييت لبيض ومطيشة...

هز حجبااانووو فيها وقوس عينيه

ذياب:ششنوو قلتييييي

سلطانة:بغيت بيض ومطيشة ...طيبووو لياااا 

دلات قنوفتهاااا ....كتشووف فييه ببرائة 

ذياب:نوضي دوشي 

سلطانة:وطيبو ليا 

ذياب:نطيبو ليييك....يلاه نوضيييي 

ناضت من تحت لفراااش ...كتلبس فبانطوفتهاااا وهي ملوية فليزااار قرب ليهاااا وهزهاااا بين يدييييه....ودخل بيهاااا ....حطهاااا ....
دااار لبينوااار يعمر ....ورجع ليييهااا جرها ملسقهااا معاه كيداعب فييييهااا 
ويبووس فيهاااا


ذياب:مكنشبعش منك 

شافت فيييه وقربات باستوو من شفايفوو ونطقااات عاضة على شفايفهااا

سلطانة:كون تشووف انااا ....مغيدوز هاذ لوحم حتى نتسطى 

ذياب:خاصنا نشوفوو الطبيبة غدااا

حركاااات راسهاااا بأه ...بان ليه لبينوار عمر ...قرب دار فيه برودويات...ديالوو وحيد ليييهاااا ...ليزار وحطهااا فييه 

ودخل معاهاااا كان وراهااا....وهي قدامووو كالسة فوق مركز رجولتو
رجعات راسهااا...متكية على صدروو وهواا كيلعب بيديه فظهرهاااا ...ويبووس فعنقهااااويشم فشعرهاااا هي سادة عينيهاااا مهدودة 
هوا الحتكاك معاه خلاه يسخن ...

ذياب:قلتييي توحشتينييي يااااك اممم
تقلبااات لعندووو ناعسة فوقووو 
حط بظيها على جناب لبينوار وشاف فيهااا منيم عينيه 

سلطانة:اه كنبغيك تكون حدايا ديما ..نشم ريحتك كولشي فيك كيخليني نجهل ونحماق .....فاوس كاع موقع ليا هاكا

ذياب:كنبغييك ابنت العم ....

سلطانة:شفتك كثرتي عليا من بنت لعم
بقا تقول سلطانتي 

ذياب:واخا اسلطانتي اش باليك نماركيو شي بيت اخر 
سلطانة:هاااا كيفااش 
فهمااااتها طايرة ملي حساااات بعضو قاسح بييين فخاضهااا وهي تقفز ...عيانة معندهااااش فيييين تزيييد

سلطانة:لا ولله مقداااش ....عيييت بغيت ناكل ونعس ...واصلا هاذشي لكثرنا منو يقدر يكون خطر على بنياتي 

سلطانة:كتقصدي ولداتي 

سلطانة:مهم عافاااك ...
شاافت فيييه مدلية قنوفتهاااا ...كتستعطفوووو 
ذياب:اخخخخ نوضي تغسليييي نوضييي 
بتاسمااات وهوااا خرج من حداهااا ..جاب لخاصوو ورجع عاونها تغسل شعرهاااا ...ولحمهاااا ولبسها بينوارها ...وخرجهاااا عاد رجع ...دوش علييييه .....
خرج لقاهاااا بدوبيااااس ...

ذياب:لبسي عليك تهبطي تاكلي

شافت فييييه ...والفرحة فعينيها

سلطانة:بصاح بيض ومطيشة يااااك 

ذياب:لبيض ومطيشة غير تهزييي


دخل لكوزينة هازهاااا بين يديهاااا حطهااا فوق لكنطوااار ...وقف قدامهااا حاط يدييه فجنبهاااا كيشوووف فيهااا

سلطانة:اوا بدا الطيب

بقااا كيشووف فيهاااا وهي كتضحك

جمعات ضحكتهااا وبدات كتهظر وتستافز فيه

سلطانة:ياكما مكتعرفش الطيب لبيض ومطيشة....ااامممم بقااات فتعنتير كتعرف لكولشي جيتي تا لبيض ومطيشة وتحفاااااو ليييييك 

شاف فيهااا مخنزر وهي تجمع ضحكتهاا 

سلطانة:اه على سبة صااف انا نشرح ليييك 

ذياب:قولي شنو ندير ....

سلطانة:جيييب مقلة ....بعداااا 
شلض فييهاااا بصلة ....ااه وديرها تقلى عاااد شلض فوقهااا مطيشة ...
هي كتهظر وهوا كيقاااد....كان دغيا كيقطع ....فلبصلة مشااا خرج طوماطيش من الثلاجة بااانت ليييهاااا
بلعات ريقهااا ومدات ليه يديها

سلطانة:عطيني وحدة عافااااك 

ذياب:شوفووو اولادي ....

سلطانة: گوول بناتي ...

ذياب:لا غيكونو ولاد ....منبعد وولدي بنيات هاكا غيكونو عندهم ثلاثة ديال الذياب حامينهم 
بلعات ريقهااااا وشاافت فيه بتسائل

سلطانة:علاه شحال غنولدو 

ذياب:عشرة 

حرجاااات فيه عينيها.....بصدمة

سلطانة:ومحشمتيش زيد واحد وكمل فرقة ديال لكرة حسن 

ذياب:اه علاش لا باقي يام لله طويلة ...
كمل داكشيييي فيديه وهي كتفكر فهظرتووو وتخيلهاااا ....حتى نطقااات

سلطانة:لا ولله منولدووو عشرة ...واش انا قنية ....اصلا هاذ لحمل ومجاش فوقتوو 
ذياب:اي حاجة منك فوقتهااا اسلطانتي

سلطانة:امممم تيقتك غييير هند عليااا ولله لاكانت ليييك 

ذياب:اودي راه كاع مغتعرفي فوقاش تماركة لبييييت تاتلقاي لكورة فكريشتك

غمزهاااا ملتاسم بمكر ....

سلطانة:بعد منيييي ....
جاااات هابطة من الكونطوار وهي تزلگليها يدهاااا كانت غالطيييييح ..حتى حسات بيييه شدهااا
هزات راسهااا لقاااتووو مخنزر 

ذياب:مال ملتك مكتگلسي وترصاااي راه غن
بانت ليه بدات كتغبن ...رطب صوتوو 

ذياب:ردي لباال ...
سلطانة ومات ليييه باه وجر ليها لكرسي گلساااات ....ومشا جيييهت لمقلااا لقااا كولشييي طاب بقااا غير لبيييض ...فقسووو فوقهاااا ورجع لعندهااا....
وجر لكرسي گلس قدامهاااا

ذياب:غتاكلي بحال لبنيوتات زويناات وتمشي تنعسييي ياااك 
طولات فيه الشوفة بحال شي بنيتة وجاوباااتووو
سلطانة:واخااا
ناضت حط ليهاااا فالطبسييييل ....وقرب ليها لخبز لمااا وحتى زيتوون وشي لعيبااات معاهاااا 
شافت فيه كفاش مقاد لبلاطووو وخنزرات 

سلطانة:مبغيتوش

ذياب شاف فيها مقندش...غيصبر حتى يصبر ويصدق مخصر ليها الخاطر

ذياب:وذوقيه بعدا ...عاد شوفي واش بغيتيه ولا مبغيتيهش

سلطانة:مبغيتوش هي مبغيتوش ...

ذياب:هاذ شوية لبقا من عقلي من الخلعة ديال لبارح غطيريه ليا ...كفااش مبغيتيهش 

سلطانة:ردو لمقلة وجيبو لياااابغيت ناكلو من المقلة 

ذياب:وشنووو ...الفرق بين هنا ولمقلة

سلطانة:لا كاين فرق ...راه لبنة فلمقلة...
لمبغيتيش صاااف 
يلاه غتنوووض وهو ا يحبسهاااا

ذياب:گلسي

هزووو على سعدووو....وردوو لمقلة ...وعاد جابها ليييهاااا بلهفة هزاات لخبزة وبدااات كتااااكل وتبننن...

سلطانة:امممم يعطييييك الصحة زوييين 
بتاسم ومشاااا غسل يدييه وقاد ليه القهوة فروبووو بقا واقف كيتسناها وعينيه علييييهاااا وعلى حركات وجهااا العفوية ... ...وهي كتاكل 

سلطانة:أممممم توحشتك بزااااف ....اممممم اااحححححح انا ولبيض ومكيشة قصتنا قصة فينما نكون معطلة نديرة احسن اكلة بنسبة ليا

ذياب:كولييي بصحتك 

بتاسمااات وهظراااات بتفاااخر

سلطانة:عندي راجل كيعرف يطييب اكيد بصحتييي 

ضحك على هبالهاااا وهي رجعاات كتاااكل تقوول واش ..هزات راسهاااا على المقلة..

هبط فهد ...جاي جيييهت لكوزينة ...سمع صوت سلطانة وهي كتنيييين ومشااااا غااالط

فهد:لله واكبر المنكر كيطرا فالدار شكون هاذ مسخووط لكيدير هادشي ...بااقييي ...واقف حتى هبطات بديعة ...
بديعة ضربااات ليييه على كتفووو دار عندهااا قااافز 

بديعة:اش كدير هنااا

فهد:المنكر كيوقع فالداااار.
شااافت فيه مستغربة ...
بديعة:اويلي شنووو وااقع ماالك 
فهد:شي وحدين كيديروووو داكشي فالكوزينة 
بديعة:شنووو داكشيييي 

ومااا ليييهاااا وهي تشهق

بديعة:بديعة ودخل عليهم ....

فهد:للااا مندخلش ....نعيط ليهم لذياب هوا يعرف لكيادرووو 

سلطانة كتبنن بصوووت مسموووع شي لخلا حتى بديعة تفكر بنفس ...الفكرة 

وابااااش تكل لحريرة هبطاااات شعالة لعوااافيييي
سعاد:اش كديرووو هناااا ....

بديعة:شووهة صافييي

تسمع انيين مرة اخرااا وسعاد خرجات عينيهااااا

سعاد:لاااا 
حركووو راسهم باه زعما راه داكشييي فاش كتفكري

مشااات داخلة حتى جروهاااا 
بديعة:فين غادية والا كانو عريانين

فهد:وعلاه غيكونووو لابسين هاذ لوضع راه كيبغي اللحم على لحم 
بديعةضرباااتووو على كتفووو
بديعة:حشم ....

سعاد:وراه خاصنا نحصلوهم اكيد وحدة فلخدامات مع شي حتروف 


فهد :لبسو حوايجكوم وهزو يديكم وبراكة من زق لق 

ذياب شاف جيهتهم لقاااهم سادين عينيهم هوا وسعاد بديعة حلاتهم وهي تصدم وبدااات تنغز فيييهم 

سلطانة شافت فيييهم ونطقااات وفمها عامر

سلطانة:اويلي مالكم ....وشنو هي زق لق 
حلوو عينيهم ...فهد لما هبط فركابيه ..ضحك بسخرية ونطق 

فهد:لله اكبر سأموت عازبا

ذياب:مالنا

فهد:مالنا فجيبنا وجيبنا فسروالناااا خطأ سمعي اخااي

سلطانة قربوو ليها لبنات 

سعاد:كتاكلي لبيض ومطيشة ...
ومااات ليييهم باه ...وشافت ففهد ....

سلطانة:شنو كتعنييي زق لق 

شاف فذياب...وبلع ريقوووو

فهد:والوو ابنت عمي ....مديريش فبالك
كولي كوليييي 
مشااا خارج حتى كيوقفوو صوت ذياب دار عندو نص دورة ذياب قرب ليييه 
وحاطو بيدوو من عنقووو مزير عليييه
خنقووو بيهااا بلما يبين لبنات وجرووو خارج بيه 

ذياب:مغديرش عقلك ...راه عندك بنت دابا

فهد:وراه فهمت غلط ....

ضرب بظهر يدوو على قرفادتوو وطلع كيضحك ...

فهد:واقصحتيني ....

ذياب وقف فالنص ودار عندوو....هاز حجبانووو ومخنزر

ذياب:قلتي شي حاجة.....

فهد:بلعمى مقلتش شي حاجة ....

عند لبنات 

تجمعووو عليها سعاد من قنت ولاخرا من قنت ..

سعاد:اهيا ناري خلينا ندوقوو ...

سلطانة:لا مطيبها راجلي ميدوقهاش شي حد نطيبها ليكم وكولوهاااا اما باش ذوقووو على هاذي من سابع المستحيلات ....

سعاد:هاذي غيرة ولا سم الصفريطة

سلطانة هزات كتافهااا بعدم مبالاة وكتاكل 

سلطانة:سميها كبغيتي مهم ولله لا كلتيييه 
مدات يديها بغات تهز ليها وهي تضربهااا وبديعة غير حضياهم كياااكلوووو 

سعاد:تاكلي فييه.....توبة استغفر لله ...

سلطانة:مأثرين علييييك التركيييين 

سعاد بدااات كتهظربميوعة .وتبعكييك 

سعاد:يووك جنم ... أشكم ....انا لكنأثر عليييهم

ضحكووو عليهااا كملات لماكلة وحطات لمقلة لبقااا فيهااا شوية ....

سعاد:وخليني ندوووق 

هزات راسها بلاااا ....وداتهاااا لجيهت الطارووو لاحت لباااقييييي ووغسلاتهااا وحطاتهااااا 
سعاد:وبربي حتى مسمومة 

سلطانة:غدا نقادها لييييك ...الخبيبة ديالي 

لفووق 
كانت فبيتهاااا ....كتهظر فالتيلييي

افنان:اه صااف ....انا متوترة بزاااف ...
شوف لقال ليك قول ليه اه ...لا ماشي هكاك كفااااش ...شكون قال عليييك مونيكة ...كمال ....قطعتيييي 

ضرربااات راسها بتليفووون طالع ليهاااا الزعاااااف 


خرجات من حداهم عاجبهااا راسهااا وهوما كيضحكووو عليهاااا وتبعوهااا طلعووو كاملين وفلكلوار تفرقووو وكل وحدة ....مشاااات لالجناااااح ديالهاا....

بديعة دخلات لقاااات فهد واقف وهاز رؤية ....كيلعب بيهاااا 

بديعة:بنتي فاقت ...

فهد:اه توحشاااات ماماهاااا 

بديعة:اممم ارالي بنتي وسير لبيتك تنعس 

فهد:وراه بيتي هاذاااا ....وأصلا توحشتك 

جبدهااا ليييه خاشيييي وجهووو فعنقها 
وهي كتبعد فيييه

بديعة:وسير خليناا نعسوووو تلغدااا ويكون بيييتك 

فهد:واخاااا نهار مدا مجااااب ....

خرج متافف وهي كضحك علييييه ...

عند سلطانة 

كانووو ناعسين فوق السرير وولدهم بيناتهم ....

ذياب ساهي فملامح وجهااا ...وهي خاشية ولدهاااا فيييهاااا وقربهم ليييه حط اوس على صدرووو وحتى هي حطات راسهااا علييييه وجر عليهم لغطى ونعسوووو 


اصبحنا واصبح الملك لله 

كانوو مجموعين على طبلة الفطور ...

نورا:ليوم غديرو العقد ...كنا غنديروه فلفيرمة ملي وقع داكشيييي نديروه هنا عاد لعرس لهييه 

فهد:ايييه نزرب على راسيييي قبل لاتاجلوه مرة اخرااا...وللاا نتخطف تاناا

ذياب خنزر فييييه ...

فهد:ولخاااف نجاااا اخااااي.....

ذياب مسح فمووو ونااااض ....تبعاعتو سلطانة 

سلطانة:لميمة اوس لفووق ...ردي لبال معاااه 

نورا:خودي راحتك ....غير تهناااي ...هي ليووم غنشوفووو وليداااتييي

حطات يديهاااا على كرشهاااا وبتاسمات

سلطانة:اه...
شابك ذياب يظو مع يدهااا وجرهاااا...
مكيحملش كثرة الهظرة ....

خرجووو جابو ليه الطموبيل حل ليها طلعات ...وكسيرااا ....

عند افنان 

غير ناضت على الطبلة ديال لفطور خرجات لجردة دوزاات لكمال والووو 
مكيجاوبش ....

افنان:اووف جاااوب ...مدييرش هاكااا 
ولا ممشاااش اوووف عييت اناااا 

ضربات رجليهاااا مع الارض ودخلااات زعفانة
فبلاصة اخرى 

وبعد دقائق ....كانووو وصلووو عند الطبيبة دخلووو عندهااا وهوااا جارهااا مشابكين يديييهم ....كانت بعيدة عليهم 
بانووو ليهااا شي ممرضاات كيشوفووو فيييه ...وهي تعري على نيابهااااا
قربااات ولسقاااات مع ...يدييه ...هازة حجبانهاااا بغروور 

ذياب:مالك ..

سلطانة:لا والوووو ....

دخلوو عند الطبيبة ...تلقاتهم ببتسامة 
كلسووو 

الطبيبة:مدام سلطانة بخير....

سلطانة:اه 

الطبيبة:جيتو على الإيكو تفضلييي ...
ناضت معاها لغرفة الإيكو لكانت محاورة لمكتب ديالهااااا....دخلووو نعسات سلطانة على السرير ....وقرب ليها ذياب مربع يديه ومركز مع الطبيبة
دهنات لييهااا كرشهااا بسائل شفاف 
وبدات كدوز عليهااا لبرااااي ....شحااال عاااد دارت عندهم ...

الطبيبة:اوا ها الأجننة ....

كانت كتشوووف فالشاشة مبتاسمة انا

ذياب مفاهم والووو....من صور الإيكوغرافي 

ذياب:مبانلي والووو...
شااارت لشاش بصبعهاااا

البيبة:هاذووو هوما ولداتكم ولا بنياتكم ولا ولد وبنت ...تبغيييو تسمعوو دقاات قلبهم

سلطانة وذياب فنفس الوقت ....اه

شافت فيه وبتاسمات عاد دارت وبظااا كيتسمع الصوووت على جوج مرااات ..
سلطانة عينيهااا دمعووو ...من الفرحة 
اما ذياب تخربق مبقاااش عااارف شنوو يديير كيحك على لحيتوو ...معارفش بالضبط باااش حس ...هاهوا غيولييي اب للمرة الثانية ...ولاكين هاذ لمرة غير غيعيش كل لحظة معاهم ...حتى يخلاقووو غيكوون معاااهم ...


أحساس فشكل تغغل قلبووو القاسييي لكان رااافض يخضع ولاكين المشاعر كانت قوى منووو وتغلبااات عليييه باتسم وبلع ريقووو تفاحة ادم تحركات فحلقووو بخشونة توتر بااان على وجهووو ....
الشخص لعمرو كامل كيهز غيير سلاااح وكيقتل الناس بدون ميرف ليه جفن ليووم متوتر ...شااافت فييه ومدات يديهااا ليييه كانها كتقوول قرب نتشاركوو هاذ لفرحة بجوجناااا ....داكشي لكان قرب شد ليهااا فيدييييهاااا وبقااااو كيشوفووو فوليداتهم ....
كملااات ومدات ليها الطبيبة ...مسحااات ...وعاونهاااا تهبط لحقووو على الطبيبة لمكتبهااااا ....

سلطانة كلساات وذياب بقاااا واقف 
كيشووف فيهم 

سلطانة:فوقاش غنعرفوو الجنس ديالهم

الطبيبة:باقييي لحال ....باقييي صغيورين بزاااف ....غنوصف ليك لي ڤتامين خوديهم ...وحتى بعض الادوية 

سلطانة:علاش واش واقعة شي حاجة 

الطبيبة:متنسايش راه طاح واحد منهم 
راه يقدر واحد من الأجنة ميكونش ثابث ..خاصك تردي لبال بزاف فهاذ الشهور الاولى 

سلطانة:اه واخااا شنو لمطلوب مني

الطبيبة:هاذ لي ڤيتامين ...خوديهم على طول لحمل مزيانين ليييك ...اه 
(شافت جييهت ذياب ونطقات بتردد)
حسن الا وقفتوو الممارسة فهاذ الشهر لجااي ....

سلطانة تزنگاااات معاوداتش هزات فيهاااا الراااس ذياااب شاااف فيييها مشربن ....

شافت فوجوهم وهي تنطق بثلعثم 

الطبيبة:هادشي فمصلاحة وليداتكم غير حتى يثبت الحمل 
سلطانة حركات راسها باه ..كملووو وخرجوو من عندهاااا ....تعاود نفس المشهد لممرضلت كانو كيشفووو فذياب

سلطانة قندشااات وطلقات من ذياب ومشاااات ليييييهم ....ذياب شاف فيهااا مستغرب 

سلطانة:واش غتجمعو عينيكم ولا نحيدهم ليكم ونلعب بيهم لبي......

ذياب :سلطانة .....

قرب شدها من يديييهاااا .....دورها عندوو تنترات وشدااات فلفرملية من يديهااا ...

سلطانة:جمعوو عينكم اااو متحشموو متعرفووو بنادم مزوج ...تفوووو 

مدات يديييهاااا جبداتهااا من شعرهااا

الفرملية:طلقييي واااش تسطيتيييي

سلطانة:مالك كتشوفيييي فيييه 

لفرملية ولات غير كترعد ذياب مسح على وجهوو بعصبية وتحنى هزهااا...
خارجبيهااا وهي كتحلف فالممرضااات وتسمم فيهم معنقااااه .....

خرجهاااا حدا الطموبيل ....عاد حطهااا

ذياب:واش باغنييي نضرب مك ...دوي 

سلطانة جمعات فمهااا مقلقة وحطات يديهااا على كرشهاااا....

ذياب عايق بيهااااا ....

ذياب:اه صافييي لقيتي السبة ...طلعي قبل من ضرب مك ...طلعيييي 

طلعات وهي كاتمة ضحكتهااااا...طلع جنبهاااا وكسيرا عاقد حجبااانووو معاجبو حااال كانت مكمشة ومرة مرة الطل عليييه ....بدات كتعض على شفايفهااا ومدات يديهاااا كتقربهاااا ...ليها بشوية حتى حطاتهااا
على عنقووو وبدااات كتحرك صباعهااا عليييه سد عينيه مزير عليهم وحيد ليها يديهاااا ودار شاف فيها مخنزر ...

ذياب:هداااي 

سلطانة:تقلقتييي منييييي 

ذياب:وعلاه نقدر ....

بتاسماااات وبقاااات شحااال كتشووف فيييه ....شوية خرجاااات عينيهااا من الزاااج كتشووووف ودوراات راسهااا حاكة لعييين على شي حااااجة ....حتى غوتاااات ...

سلطانة:وقف وقف ....

ذياب:شنوو مالك 

سلطانة:قلت لييييك وقف ...

فراناااا وشاف جيهتهااااا 

ذياب:مال مك شنووو بغيتيييي

هبطااات بدوون متهظر معاااه ورجعااات فالجهة المعاكسة لكانت غادية فيها الطموووبييييل بقاااا ميشووف فيها من لمراية شةية هبط حتى كتباااان لييييه واقفة حدا كروسة ديال طايب وهاريي 


شاف فيهااا مستغرب قرب جيهتهاااا 

سلطانة:شووف دير ليا عشرة الدراهم ديال لحمص ودير فيه لبلول صااافييي ....راه مشهيااااه

مول الكروسة:واخاااا الالة هااانيييي تاكلي هنا ولا تديه معاااك 

سلطانة شافت جيهت ذياب كتستعطفو

ذياب وما ليهااا بالإيجاااب ..على سعدو ووعدوو ....

وكلسااات ...حط ليهاااا طبسيل ...مخلط ديال طايب وهاري لحمص والفووول طااايب ....شداتووو كتاكل ودير فيه لكامون ولملحة وذياب كيشووف فيهاااا متعجب من شكلهااا..
صونا تليفونووو وبعد 

ذياب:.....وجدتيييه ..لا بلاش مكاين لاش تصيفطو غانجييي ناخدو دابا ...دار لعندها لقاهااا كملاااات ....الطبسيل كدارت لله وعلم ..
قرب لمول لمروسة جبد بزطاموو كان غير الزرق على ختهااا...شاف فيه الراحل يلاااه بادي معندووش الصرف 

مول لكروسة:صرف غوليدي فشييي حانووت

مد يدووو وحطهاااا لييييه 

ذياب:غير خليهاااا لييييك ....وجمع ليهااا شي حاجة تديها معاهاااا 

سلطانة:بصاااح ...اه اوا جمع ليااا شي ميكة عامرة ...

مول لكروسة فرحااان خدا كثر من ثمن هادشييي جمع ليهاااا لبغااات ورجعات معنقة ذياب من يديييه مقداهااااا فرحة 

ڤيلا آل كابوني 

تافقووو يديرووو لاكط بيناتهم هناااا عاد العرس غيكووون فلفيرمة ....نورا ودادا واقفيييين على كولشي بغاااو هاذ ليلة بيناتهم زوينة ويفرحووو 

نورا:ولله تاجل هادشي بزاااف خاصني نزرب عليهم 

دادا:اوا هاهما كلهم مستاقريين بقاات ليكم غييير افنان لله يفرحك بيها 

نورا:لا باقا صغيرة ...تبني حياتها هوا لول عاااد نشوفووو ...

بتاسمات ليهاااا وهي الدوور بانت ليهااا افنان هابطة كتجر فرجلييهاااا

نورا:هاهي جاات الاميرة دياليييي

افنان قرباااات ليهاااا ....وعنقاااتهاااا بغنج...كتدلل عليهااااا 

نورا:وشفتي هاذي لعشرة وباقااا بحوايج النعاس يجي معاها الزواااجى

افنان صحصحااات ونطقااات بدوون شعوور

افنان:لا لا ولله تا ديااال الزواج الميمة 

شافووو فيييهااااا وهي وعات على راسهاااا اش قااالت 

دادا:هي نوجدوووو لشي خطبة ....

افنان هبطات راسهااا بخجل وحنيكتهااا تنزنگووووو


افنان:لا مكاين والوووو 

نطقات كليماتهاااا ومشااات طالعة هاربة منهم مغتقول والووو حتى تعرف قرار خوهاااا....
طلعااات لبيييت وبداات كتصونيييي عليه مي والووو مكيهزش تعصبااات وتجنناااات علييييه تابردااات عاد دخلات لحماااام .....

فبلاصة اخراااا 

فاحد افخم المتاجر ديال المجوهرااات 
داخل جارهاااا وهي تابعااااه مفاهمة والوووو....
غيير كدور عينييييهااااا مدهوشة من هاشي لكتوووشووف قدامهااااا....

دخل كانت گليسة ديال جوج الناس 
كلسووو ....وهوااا يقرب ليهم مول لمحل ....

المدير:سي ذياب تشرفنا بزيارتك 

ذياب:داكشي واجد 
ومااا ليييه وشااار لبناااات حطووو قدااامهم مجموعة من المجوهراات مشكلة ....طقم لعنق فيه ثلاثة ظيال سنيسلات الصفدغيرة ولمتوسطة ولكبيرة ....وطقم اخر الماسيييي....ثقيل غير ديال المناسباااات....سلطانة مفاهمة تازفتة غير كتبرقق فعويناتهااااا قدامهم

ذياب شاف جيهته شد يدهاااا ....وقربهااا ليه باسهاااا ....

ذياب:هدية لسلطانتي حييت سلطانة كيواتيوها المجوهرااات ياااك 

عينيهاااا دموعووو وشاافت فييه شااار ليهم يمشيييو داكشيييي لكان عطاوهم خصوصية ...

سلطانة:هادشي بزاااف علياااا ...متحتاجش

ذياب:تاحاجة تاحاجة متغلى علييييك نجوم السما ينزلووو بكلمة منك ...

سلطانة:لله يخلييييك لياااااا ....

ذياب:نتي راك عطيتيني اغلى حاجة اكبر فرحة فحياتيييي نهار دخلتي ليها

سلطانة كانت ضاحكة شوية غوبشااات

ذياب:مالك

سلطانة:خايفة هاذ لغرحة الطير مني وتبخر بحال الا عمرهاااا كاااانت ....

ذياب قاطع هظرتهاااا ملي حط صبعووو على شفايفهاااا 

ذياب:ششش ....متخافيييش ....يلاه قيسييي ......

قربووو لبنات عاونوهاااا تلبسهم كانت كتشووف فيه باش يعطيها رايووو هوا غير كيقول ليها كولشي زوين....شافت فيه ونطقات 

سلطانة:ممكن نشووف شي حاجة اخرااا هادووو كيبانوو ثقاال معنديش معاهم 

البنات كلهووم خرجووو عينيهم فيها طاح ليهم لعجب كفاااش هاذي ديامون مبغااهااااش وتصاميم ديال اسهر مصميمي المجوهراااات هي رفضاهم ...

ذياب وما ليهااا وناااضت كتشارااا وهوا مخلياااه كيبقششش فتليفونووو....
كظوور وتشووف ...مشااات ديريكت لبراسليااات ...عجبوهاااا ...كانووو صغاار وستيلييين ختارت منهم ...وختارت شحال من حاجة من غير داكشيييي لحطووو لييييهاااا 

سلطانة:ديري حتى هاديك لقلت لييك واخااا 

البنت وامات لييهاااا ....جمعوو ليهاااا كاع لخداااات ....
قربات لعندووو 

سلطانة:نمشييييو ....
ناااض قربو لبنات عندهااا مدووو ليهااا شاسيات فيهم لوغوو ديال لمحل خداهم ذياب ...وتم خاااارج 

سلطانة:خلصهم اويليييي 

ذياب:زيدي لله يعطيني من عقلك غير شوية ...

سلطانة:علاش 

ذياب:باااش منكوونش كنفهم بزاااف ...

سلطانة:واش كتقصد انا مكلخة

ذياب:انا مقلت والووو نتي لقلتييهااا....


سلطانة:واش كتقصد انا مكلخة ولا شنوو 

ذياب:انا مقلت والووو نتييي لقلتيي

ضرباااتووو على كتفووو ومشات لطموبيل كتخبط رجليهاااا....
طلع كيضحك علييييه ....حطات داكشييي اللوور 

وشافت فييها كتغزز سنانهااااا حطات يديهاااا على كرشهاااا ونطقاااات ....

سلطانة:شفتووو باباكم اش كيقوول ياااك وشهدوو عليه اه ومتشبهوووش..
ليييه بحال خوكم لول شبهوو ليااا انا 

ذياب:يااك باش يطلعووو خوافييين بحالك 

بداااات كتغبن 

سلطانة:اه سبنييي مكلخة وخوافة ايييه دير لبغيتييي تايكبرووو ولادييي ونحرشهم علييييك 

ذياب:لله لبكاااا ...عاوتانيييي ....

شافت فيه من تحت شعرهااا ..كتبوحط

سلطانة :بعد مني دينيييي عند ولدي بلاش من لخرجة معاااك ....

ذياب:كان احسن صوت سمعتوو فحياتيي 

شافت فيه وفهمات بلي كيهظر على صوت دقااات البيبي ....

سلطانة:اه احسن صوت تقدر تسمعووو 
كون تعرف الفرحة ديالي كبيرة بزااف 

ذياب هز يديهاااا ....وباسهاااا 

ذياب:نتي عشتيه مع اوس ..ياااك ....

سلطانة:واخا هاكاك كانت فرحتي ناقصة قلبي كان كيتحرق من جيهتك ...

ذياب:هاذ لمرة غنعيشووو كولشييي بجوج ....غنكون معاك فكولشيييي 
بتاسمااات وقربااات حطات راسهاااا على كتفووو ...وسدات عينييهاااا ...فرحانة بلي عندهاااا وخايفة من لييييجاااااي 


وصلووو لڤيلااا ....طلعاااات لبيييت ...

لقااات اوس معاه بديعة حطاه هوا رؤية حدا بعضهم .....وسعاد حتى هي 

سلطانة:هاي هاي مجمعين بلا بيااا 

سعاد:شنوو عندك

سلطانة:مزال لحال....مهم صحتهم مزيانة

سعاد:هاااااح ولنا لقاء مع بوبرييص مرة اخرى 

سلطانة:لله يمسخك ....

بديعة:تانا بغيت نشوفك بلكريشة ..خخ
بقاااو مجمعين شوية مشاو من عندهااا وهوا يدخل ذياب

وقفااات قدااامووو يديهااا مور ظهرهااا باينة هازة شي حاجة طلعهااا وهبطهاا
وهوا مقوس حجبااانووو...غمزخا متسائل

ذياب:شنو مخبيااا تمااااك .....

سلطانة:دابا انا نراتك حبيبتك وكتبغيني ودير كولشي على قبلي ياااك ولا لا 

هز حجبااانووو كيتسناهاااا تسرسب شنو عندهااااا

ذياب:غطلقي دوك الطلبااات العحيبة عندك شنووو ...كاااين 

سلطانة:دابا نتا متبغينيش نعاود الفضيحة لوقعات ...فلكلنيييك ياالك ..

ذياب:عاوديها نگرضهم لمك شايطين عليك يديك لي لقيتها قدامك تنتفيهااااا 

عوجااات فمهاااا وشافت فيه ونطقاااات 

سلطانة:حربش تشوف فيك شي وحدة ماشي نتفهاااا عينيها نحيدهم ليها

ذياب بتاسم ونطق 

ذياب:مغيارة ....

سلطانة:اه كنغير وحيت كنغير غتلبس هاذي قبل لنصدق قاتلة شي حد وماشية لحبس ....

جبدات قدامووو براسلييي ....كانت مكتوبة فيييه homme marié
شاف فيه بمعنى واش منيتك وهي كدور فعينيه قدامووو ....

سلطانة:غتلبسووو ياااك ....

كتشوووف فيييه وتسنى جوابووو بقاااا شحااال كيشوووف شداتووو الضحكة وكتمهااااا ...

سلطانة:مضحكش عليااا هاكااا غيعرفووو كاملييين بلي نتا راجليييي ديالي بوحديي

قربااات لييه ...حاوطااات عنقووو بيديهااا...مبتاسمة ....وقرباااات لعنقووو بوجهاااا كتشم فريحتووو ...وهي سادة عينيهااااا...

سلطانة:كنبغيك وكل نهار كنزيد نغرق بالحب ديالك ....الا تفرقت علييييك غنمووت مكنتخيلش حياتييي بلا بيك

ذياب غير كيشوووف فيهاااا...عارف لهرموناااات لاعبيييين علييييهاااا 
جرهاااا لعندووو لسقهاااا معاااه ...وبتاسم ...طبع قبلة حنينة على شفايفهاااا ....وهي نساجمااات معاااه 
سادة عينيهاااا ...
.......

ذياب:خليني نمشييي قبل منصدق داير لميدار 

سلطانة شافت فيه ...كتماطي فشفايفهااا

بتاسماااات وشافت فيه بنظرات كلهم حب 

سلطانة:خلييييك بغيييتك تبقى معاياا
صافييي نسى بلما الديرهاااا راك عارف غير الحمل لاعب علياااا خخخ 

ذياب باس على راسهاااا ....ومد ليهااا يدووو وما ليهاااا تلبس ليها لبراسلييي

سلطانة:بصاااح 

وما ليها بالإيجااااب....وهي لبساااتهاااا ليهاااا الفرحة غتخرج من عينييهاااا
لبساتهااااا لييه وطارت عنقاااتوووو وحتى هواااا وشاف فيدووو وهوا بقاااا كيضحك على راسوووو

داااز لوقت

كااان فالمكتب دياالووو ...
حتى دخلات سكرتيرة ديالوو

السكرتيرة:سي ذياب واحد الشخص بغا يشوفك كيقول سميتو كمااال

ذياب شاف فيهاااا وهز راسووو بأه ووما ليهاااا تدخلووو ...
خرجااات ومنبعد تسمعوو دقاات خفيفة فلباب ...تحل ودخل كمال ...ذياب سكاناه من لفوووق لتحت ....عاد ومااا ليييه ...يدخل ....

كمال دخل ووقف حتى گال ليه گلس ...
عاد گلس ....

ذياب:فين كتعرف أفنان 

كمال تردد يقول بلي كان خدام عندهم شيفووور ...بقاااا شحال ساكت عاد نطق ...

كمال:تعرفت عليهااا فلفترة لي لكنت خدام عندكم ....

ذياب حرك راسووو بأه وبقاااا كيشووف فيه ...كمال توتر ونطق بدون شعور ...

كمال:شوف انا كنبغي ختك مغنقولش ليك بلي غنعيشها فاش عايشة دابااا ولاكين غنوفر ليها كاع الظروف لتخليها سعيدة ...نحيدها لراسي ونعطيهااا ليهااا ...هي غتكون عائلتي الوحيدة ...

ذياب غير متبع معاااه هوا عارف هادشيييي كامل ....غير مخلييييه يهظر 

كمال:عارف بلي المستوى ديالي مكيتقارنش مع ....

سكتووو بجدية 

ذياب:عمر لفلوووس مكانت كتقيس حجم الرجولة كتبغيهااااا .....والفلوس اخر حاجة تفكر فيها ختي غتخليها فرحانة منشوفش الدموع فعينيهاااا هاذا احسن حاجة بنسبة ليااا افنان وكنعرفها .من ديمة كتاخد غير الأفضل ..مبغاتك الا وعارفاتك مميز ...

كمال بتاااااسم 

كمال:كنبغيهاااا كثر من اي حاجة فحياتيييي غنخليها سعيدة ميكونش عندك شك فهادشييييي

بتاسم ووقف تمشى جيهتووو وبطب ليه على كتافوووو

ذياب:مرحباااا بييييك عندناااا ...

كمال بتاسم فرحاااان ....وبغااا يسلم عليه ذياب عانقوو عناق رجوليييي ...عاد طلب ليهم قهوة وكملووو تعارفهم ....


المساء ....

كان كولشيييي مقااااد ....والصالون كالسين فيه لعيالاااات ....وصواني ديال اتاي والحلوى ...وصالون اخر مح
مجموعيين فيه الرجااال ...مع العدوول
فهد لابس كوسطاااار فلكحل....ومرجع شعرووو الووور ....وغاديييي جااي
شاعلة فيه العافية باغي غير امتى يسنيييو لورقة ....كان كل شوية ينووض يشوووف وااااش بديعة هبطااات ...

أركان ضحك عليييه 

أركان:گلس واش حماقيتييييي

فهد:المعقول اصاحبي كيتلف ...

ذياب:گلس وتبتت نتا هوا اول واحد يتزوج...

فهد:نتا راك مزوج جوج مراااات ...

ذياب شاف فيه بنظرة واش من نيتك 

فهد فهموووو ونطق 

فهد:الا هاذيك ممحسوباااش....اصاحبي
والحب صعيييب اعشيري غفوتونييي

قفز ملي تسمع التعشااق على النبي وصلالة وسلام علييييه ....خرج من الصالووون ووقف كيشوووف فيهااا هابطة من الدروووج بفقفطيييين ....فلكحل ...ومطرز بالذهبيييي جامعة شعرها بمشيطة خفيفة وداير تااااج ....كانت بحال شي أميرة بعيونهاااا العسلية والأهداب لهابطة علييييهم بلع ريقوووو لحظة تسناهااااا شحال هاذاااا....هزات عينها شافت فيييه وبتاسمات بتسامة خلات قلبوووو يخفق كثر وكثر كانت جنبهاااا سعاد وسلطانة ومن وراها ربيعة معاوناها على القفطااان اما سلطينة كانت لابة قفطين بالگرونة ملبوس عليهاااا ....وهازة أوس ....لابس كوسكار صغيييير بلبابيووون جااااا كيحمق ...كيدور فعيويناتوووو الزورق فرحان بالهرج لكيسمع ......داوهاااا ...حتى لصالووون دخلوووو گلسوووو ....كانو غير العدلين 
واركان ذياب وحتى ..جوج من صحاب فهد ..وكمال ....بحكم ذياب عرض علييه....وليووون ....كانت معاه ريحانة
افنان دخلات ...بقفيطين فالأزرق سماويييي كان بادييي عليهاااا القلق كمال غير شافهاااا بتاسم كيتسناهاااا تهز راسهاااا ....داكشيييي لكان هزات راسهاااا وهوا يبان لييهااا بدااات كتشووف فييه وترجع تشووف فذياب ممصدقاااش وما ليها بعينه كيطمنهاااا عاااد بتاسماااات ....ذياب عينيه على سلطانة وناض لعندهاااا خدااا أوس ...وحاوطهاااا جارهاااا لجنبوووو
بتاسمات هزات راسها بانت ليها ريحانة بقاات شحاال كتشوووف فيييهاااا حتى قاطع شرودهم صووت العدوول 

العدول:العرسان ...ديالناااا 

قربووو لييييه كل واحد كلس فجنب سعاد واقفة بقفطين فلحمر حدااا بديعة مرضاش لباب لجيهتوووو اوا بالأحرى كتجنب تشوووف فييييه ....

العدول:العرسان اراااو لبطاقات ديالكم 

فهد مد ديالووو وسعاد مدات ديال بديعة ....

سولهم وجاوبووو ووقعووو عاااد تنفس فهد كاان بحال الحبل على كتاافووو

العدول:مبروك عليكم وبلبنين ولبنات انشاء لله ....
صفقووو ...وسعاد كتصفق فرحااانة وتضحك وفجيهة اخراااا كان ساهييي فملامحهاااا ....وضحكتهاااا لأول مرة يشوفهااااا ومنظرهاااا بداك لقفطااان 
هي جمعات شعرها حسات بيه صهدهااا دورة لدارت شافت فيييه ....
بقا مصغر فيهاااا عينييييه مبتاسم وهي كتتخنزفلحظة تفكرااات نهار باسهاااا وهي تنسااحب هاربة من شوفاااتووو تبع ليها العين حتى خرجااات وناض تابعهااااا


مشااات غادية لحمااام كتنش على عنقهااا ....وترد فشعرهاااا وراهاااا ...دخلات لحمام يلاه غتسد وهي تحس بلباب تدفع حتى تدفعاات راجع اللووور خرجااات عينيهاااا وهوا يبااان ليهااااا دخل ....وسد لباب موراااه

سعاد:واش نتا حمق حل داك لباب حل 

أركان غير كيشووف فيهااا ويعبر فجسمهاااا بعينيييه ومرة يشووف فشفايفهاااا وهي كتهظر....هزات صبعهااا موجهاه جيهتووو بتحذير 

سعاد:خرج والا غنغوت ونحمع عليييك ابناس بعد منيييي

أركان قرب وهي كترجع حتى تضربااات مع الحيط ...دورااات عينيهااااا وبلعات ريقهاااا ملي قرب لييييهاااا حسااات براسهاااا ضعيفة قدام قوتووو...

سعاد:بعد منييي كنترجاك ...متقربش كثر 

حط صبعوو على شفايفهاااا

أركان:شششش....كتهظري بزااف ....

طلعهاااا وهبطهاااا كان لقفطان مبين صدرهااااا حط صبعووو ودوااا بعصبية

أركان:عاجبينك بزازلك ...مخلياااا النص فيهم خاااارج ...

سعاد:وونتاااا ملاالك ...شنووو دخلك ...ياك انا غيييير شيخة ...وفوتنييي ندير لبغييييت سوق مك

قاطع هظرتهااااا بصقلة معرفاتهاااش فوووقااااش ...حتى حسات بيها فووق حنكهااااا ...عينيهاااا دمعوووو 

أركان:مي متجبديهاش على فمك مي نظف منك ومن عشرة بحالك...

سعاد صبرااات حتى صبرااات وهي تهز يدهااااا بغااات تضربوووو شدهاااا ليييهاااا .....

أركان:لا لا متغلطيييش كثر منتي غالطة
علاش دايرة فيها الشريفة لعفيفة ونتي تلقايك كنتي تهزييه وتلعبي بييه

غمزهاااا سعاد دفعاااتوووو ودااازت خارجة محملااااش راسهاااا....

أركان:شحال ثمنك 

خرجاااات فييه عينهااااا ...ممصدقاااش بلي ساومهاااااةعلى راسهاااا 

سعاد:نتاااا شنووو كيحسابلييييك راااسك ...دويييي حماااار وميعرف لقحاب غير مولوود من طبابنهم ... 

جرهاااا من شعرهااااا حتى تأوهاات من الألم وضرب ليها راسهاااا مع الحيط 

سعاد:طلق منييييي بعدددد 

قاطع هظرتهاااا ملي نقض على شفايفهاااا كيلتاهم فييييهم بعنف ....

وهي كتحاااول دفعووو وللكين بدوون جدوى كاان بحاال الصخرة ....
دموعهااا نزلوو ملي عضهاااا بعد عليهاااا الا وتذوق طعم الدم ففموو مسحووو من لعكر لبقااا فييه ومخنزر فيهااااا 
سعاد شادة على شفايفهااا كيوزوزووو 

سعاد:اخر مرة تقرب لياااا كنكرهك حمااار تفوووو 
ضرب على فمهااااا بظهر يدووو

أركان:مرة اخراااا ومرتين وكثر لوقت لقالهااا ليا دماغيييي خيت درتك فييه 

خرج مخليهااااا كتغزز فسنانهاااا وكتغليييي ....محملااااتش راسهاااا...
بقااات كتنفس بالجهد وهي مزيرة على لحيط بيدييييهاااااا مزيرة حاسة براسهاااا غتنفاااجر .....بقااااات مزيرة حتى تگرض....ليهاااا ضفرهاااا بدااات كتبكييي حسااات بيييه رخصهااا بزاااف 
بقااات شحااال كتبكييي ....وترعد متكية على لباب حتى تسمع الدقاااان 
طااارت لفابووو غسلااات وجهااااا ...حلاات لباااب كانت سلطااانة

سلطانة:مااالك تعطلتيييي ....شنو واقع 

حركات رايها بنفي ووراتهاااا يديهااااا كان دم خاااارج ليهاا

سعاد:لا والووو شوفي كرضت صبعييي

سلطانة:اي ...وااااش بكيتييييي مال عينيك حمرين 

سعاد:لا حيت تقسحت

سلطانة:الحبيبة ديالي اناااا اجييي نداويه لييك ونقااادووو ليك مكياج ...مرة اخرا راك خسرتييييييه...
حركات راسهااا باه وتبعاتهاااا ...

كانت واقفة كتشوووف فكمال وهي مبتاسمة ....ذياب لاحظهااا وقرب ليهاااا 

ذياب:وجمعي راسك عرفناك كتبغيه 

خرجات فيه عينيهاااا وحشماااات فنفس الوقت خربق ليهاااا شعرهاااا وتخشاااات مععنقااااه 
دااز لوقت وتعشااااو مجموعييين من غير سعاد محدووو باقي فوجهاااا مدازتش ليهاااا النعمة وغير كتخنزر فيه عكسووو هواااا لمبرد ....وعاجبووو حالووو...


خرجوووو ...لبناااات لجردة كلسووو فلگليسة منبعد مبدلوووو علييييهم كيهظرووو على غداااا لغيكووون نهار كثر من مميز ....بنسباليييييهم ....

سلطانة:شفت كسوتي جبران مبدع 

بديعة:حتى ديالي غدا غيوصلوهم لينااا

سعاد حاطة يديهاااا على حنكهاااا ...وساهية ....ماشي فهاذ لعالم 

سلطانة:وهياتاااا فيييين مشيتييييي 

سعاد:اه لا والووو فياااا النعاس غنمشي نجبد عليييه 

سلطانة :راه معحبنيش حالك ..اش واقع ....يكماااا تشهيتيييي الزواااج...

سعاد ضحكااات على هظرتهااااا 

سعاد:لله ينجيييينييي 

سلطانة:اممم كرهتييييه....

افنان:نقول ليييكم واحد الحاجة ...

سلطانة:عارفة ....ههههه مبروك عليك مسبقا ...

افنان:اه مبروووك علياااا 

بديعة:قلتيهااا لخوتك

افنان:اه لاقيتو مع فهد ومنبعد هوا تلقا مع ذياب ..انا فرحانة بزااف حيت عجبهم ....
سعاد بتاسمااات وبغاات تنسيهم فموضوعهاااا طبطبات على افنان ونطقااات ....بسخرية 

سعاد:مبروك علييييك هانتيييي تانتييي غتزوجيييي هاحي بقيت غير انااا 

سلطانة:هانتي خودي صاحب راجلييي راه باقي عزري ...

سعاد تشوكااات من هظرتهاااا وشافت فيها مخنزرة 

سعاد:بقاليا غير هاذاااك هاذاااك منتزوج بيه واخا يبقااا غيييير بوحدووو

سلطانة:اوا بعدااا راه زوين وبفلوسووو 
تمناه اي وحدة 

سعاد خنزرااات ....فيهاااا ودارت لحيهة لاخراااا متجيي غير عينهاااا فعينووو كان واقف مع ذياب .وفهد...غيمشيييي وكانو عينيه علييييهااااا بتاسم بمكر وهي كتغلي مكرهاتش تنووووض تنتفوو....
دورات وجهاااا بعصبية ذياب كمل معاه وخرج ....ركب طموبيلتوووو وكسيرااا

سعاد تبعات ليه لعين غير كسيراااوهي تهز كفوفها لسمااا وهمساااات فخاطرهااا....

سعاد:مشية بلا رجعة .....لله يلگيهااا ليييك ....
قرب ذياب لعندهم ....شافت فيه سلطانة وبتاسمات تحنى هزهاااا قدامهم وهييي مشوووكية 

سلطانة:حشومة عيييب ....

تم غادي بيها مخليهم كيضحكوووو

سلطانة:ناري حشمتينيييي حطنيييي 

ذياب:واش حسومة نهز مراتي ووليدااتييي

سلطانة:لله يعطيك عقل .. 

ذياب كان عنديييي ....ودابااااا مشاااا 

ضحكات عاضة على شفايفهاااا وخشات وجهااا فعنقووو....كتسمشم ريحتو لمكتشبعش منهااااا.....وهوا طالع بيييهاا


بقااااو كيضحكوووو وبديعة كتشووف فهد فرحانة غفلهاااا وهزهاااا بيييين يديييه ....

بديعة:اويلي اش كدير حطنيييي 

فهد:غير ذياب ومرتووو ليترمانساااو 

بديعة:حطنييي بغيييت نبقاااا مع لبناات

فهد:يهدك لله يابنت الناس راااه وليتي مراتي زيدي دخلييييي

مشااااا داخل بيهاااا...تحت انظارهم وهي كتضحك على هبااالوووو....

سعاد:اييه نمشييييو نعسووو مكاين لهزنااا انا وياااااك ....

افنان صونا تليفونهااااا شاااافت وهي تلقاه كمااال بتاسماااات 

افنان:دوي على راسك اختيييي....انا حبيبي كيعيط ليااااا تصبحي على خيير

ناضت من حداهااا سعاد تافاافت وشدات حنوكهاااا بيييين يديهااااا فلحظة تفكراااات اركان ....نفضااات افكارهاااا ...

سعاد:لله يبعد بلايا من بلااااه .....
ناضت داخلة لڤيلا .....

لفوووق 
كااانت فبييييتهاااا.....ناعسة على كرشهاااا هازة رجليهااااا .....كتدي فيييهم وتجيييب وكضحك باينة فرحانة.....

افنان:اه انا راه فرحانة بزاااف ملي داز لقائكم على خيييير وانا لكنت خايفة

كمال:كنبغييييك 

افنان:وانا كثر ....سمحليا حيت قلت هكاك غير كنت متوترة وصاااف..

كمال:عااادييي اعمري .....رتاحييي نتي قريب تكوني مراااتيييي ....

افنان:خااايفة بزاااف .....

كمال:معندكش منااااش تخااافيييي يلاه 
سيري تنعسييييي....

افنان:اوكي بيزوووو 

كمال:فين 

عضااات على شفايفهااااا ...وبقات ساكتة

كمال:اوا قولي فين باش نقبل لبوسة ديالك

افنان:ففمك ....
نطقاااتهاااا وقطعاااات كضحك على راسهااااا...اما كمااال بقاااااا كيضحك عليهااااا...كتحمقووو بتصرفاتهااااا

فجنااااح سلطانة وذياااب 

كانت ناعسة حتى خرج ذياب من الدوووش غير بلفوووطةةة شعروووو فازگ ....شافت فيييه وعضات على شفايفهااااا الهرمونات مخربقينهااااا 

كان واقف كيشووووف فلمراية فلوشااام لفييييه ....ناضت بخطواات بلحس كانت لابسة غير ديباردو ميني بوط وشورط ديالوووو ....فلحمر ....
قرباااات ليييه وعنقااااتووو من الووور 
طبعات قبلة على كتفووو...خرجات راسهااا من ورااه بان ليهاااا كيشووف فيها ....من لمراية مقوس عينيه ....

سلطانة:مالك 

ذياب :زملتي 

سلطانة خرجااات عينيهاااا فيييه صدمهاااا ....هزات يدهاااا وضرباتووو على كتفووو ...

سلطانة:باسل هاني غادية لله ينعل لبغااا

قطاعهااااا ملي ردهاااا قدااااموووو محاوطهااااا بيديييه ....هزات راسهااا كتشووف فيه وشعرهااااا هابط ....على وجهااااا مد يدووو حيد ....خصلات شعرهااااا وهوا مركز فلوون عيونهاااا السماوي...

ذياب:باليااا مسمعتيشش كلام الطبيبة هممم

سلطانة:وراه كنتوحم عليك انا مالي راه ماشي انا لبغاااك....كون جات عليا گاع منديها فيك 
دورات راسها لجيهة لاخرا ديرااا فيهااا عزة نفسيييي ضحك وجاوبهااااىدايها على قد عقلهااااا

ذياب:ياك وشكون لبغاني 

سلطانة:ولادك هوما لباغيييينك ...انا مدرت والووو ....فهمتيييي

نطق وهوا كاتم ضحكتوو

ذياب:اه فهمت ...
عنقاااتوووو مزيرة علييييه .....وهزها بين يديه حطهاااا على السرير .....وتكى جنبهااااا مد يدووو حطهااا على كرشهاا
وبقااا كيتحسسهااااا ....شوية خشاهااا تحت الديباردوووو وكيلعب بصباعووو فوقهاااا جااب ليهاا هر...

سلطانة:لا عفاااك ههههه كتجب لياااا هر ولاااا لااااا ذياااب ....هننننن بعددد لاااا 

ستاغل لفرصة وبقاااا كيهر فيهاااا وهي كتموت بالضحك .....

فالجناح لاخر 

خرجااات بديعة ..من الدوووش بلبينوار ديالهااااا حنيكاتهاااا مزنگيين كتمسح شعرهاااا بفوطة صغيييرة ....طلات على رؤية بانت لييييهااااا ناعسة ....بتاسماااات وغطاتهااااا....عاد مشات غادية لدرسيييينغ....حتى تساطحااات معااااه رجعات بلووور كانت غا الطيييييح.....حتى شدهااااا
جبدهاااا لعندووو حلااات عينيهاااا 
فيييه كان لابس ...غير شوورط ونصوو عرياااان كانت حاطة ....يديهاا على صدرووو شافت فيه بعيونهاااا العسلييين فاهماه علاش هناااا ومصطنعة الغباااااء

بديعة:شنو كدييير هناااا

فهد:بغيت النعس يااااك قلتي نهار نتزوجوو غيولييي بيتي 

غمزهااااا دفعااتوووو وبعدااات علييه

بديعة:لا تال موور لعرس متفكرش فيها دابااا 
فهد بتاسم بمكر وزاد كيقرب وهي كتبعد .....حتى تضربووو رجليهاااا مع الناموسية حبساتهااااا ...

بديعة:ففهد شووف نقوول لييك 

قاطعهاااا ملي دفعهاااا فووق الناموسية
جات فوقهاااا مخرجة عينيهاااا

جاااا فوقهااااا مكاليييي بيدييييه هي ملي طاحت فوووق الناموسية ...تعرا ليهاااا جيهة صدرهاااااا فهد شاااف فيييهااااا عض على شفايفوووو 

فهد:كلك زبدة ومنين نبداااا ....

ضحكااات على هظرتوووو ....وبدااا كيقرب ليييييهاااا ....
قرب لوجهااااا زفر حتى ضربات فيهاااا نفسوووو سخونة كتلفح ....سدات عينيهاااا ملي حط شفايفووو على شفايفهااااا كيحركهم ببطئ ....مدة عاد نساجماااات معااااه دخلاااات صباعهااا فشعروووو كتلعب بيييه .....وهوااا غير مكيزييييد فبوسااااتوووو 


كان كيوزع قبولاااتووو على جسمهااا المحمووم وهي كتلوى تحتووو صوت تاوهاتهااااا كيتسمع ....هز راسووو فيهاااا لقهاااا مستمتعة بتاسم ...بشر ورجع لشفايفهاااا ... مفاقووو من عالم الشهوة والجمووح غيير على صوت رؤية كتبكييييي.....
هز راسوووو كيشووف جيهت سريرهاا
بديعة هزااات راسهاااا ..وهي تدفعوو وناضت من تحتووو مخليااه طايح فووق ناموسية.....جمعااات عليهاااا لبنوااار ....وبداات كطبطب على رؤية ترجع تنعس.....

فهد:ياك ابنتي تانتي حالفاهااا فباااك

بديعة:اصلا مكان غيوقع والوووو ليوم 

فهد:ابدوعتي راه كنجمع لييييك نهار نشدك غنخليك طلبيييي الشرع 

هزات حجبانهاااا ...كتحاول تستافزوو

بديعة:امم تيقتك نتا من صحاب نشدك نمحنك ...ونتا تلقااه عندك قد لبلوطة

ناااض كيضحك على هظرتهاااا....دارت وعينيهاااا ....جاااو نيشااان فمركز روجولتوووو .....خرجااات عينيهاااا وبلعااات ريقهااااا....كاااان لمعلم مجبد ومنفوووخ هاز علااااموووو....

فهد شافها فييين كتشوووف قرب منهااا كيرجع شعرووو اللووور

فهد:هاذ لبلوووطة غتحردك غبلاتيييي علييييك ليلة مدات مجااااابت 
قرب ضربهاااا على نيفهااااا وخرج مخليييهااااا كتلعن لسانهاااا السليييط..

فبلاصة اخراااا 
روسيا 

العاصمة موسكوووو

فاحد الملاهي الليلية .....هرج ودخان فكل بلاصة صوت الموسقى صااااخب
فگليييسة لكاااانت بلكناااابيييي.....كان كالس مشبح .....ولبنات دايريييين بيييه كل وحدة تلمس من قنت عاحبووو لحااال .....وكاس ديال لوسكي فيدوووو وسيغار فليد لاخراااا يكميييي ويسوووط لبنت لفجنبووو فصدرهااااا......
وقفوووو عليييييه رجااال لي معاااه 
شاااار لبناااات ....يمشيييييو .....وومااا لرجال يگلسوووو......

روسيف:فين وصلتوووو .....

احد الرجاال نطق 

...:هوا راه رجع لمغرييييب وكاين عند آل كابوني 

روسيف:يعني موفاش بالوعد وهنا كيتلغى تفاقنااااا 

وما لييييه باه روسييييييف بتاسم بشر وشاف جيهتهم ......

روسيف:وجدووو لهجووووم قريب غنحيدووو من طريقنا شي حاجة سميتها ذياب آل كابوني

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.