عذراء الذئب الجزء 20

من تأليف الكور وفاء
2020

محتوى القصة

رواية عذراء الذئب

فلكلينيك كانووو كلهم محطمين ....فهد كالس فالأرض وبديعة حداااه سلطانة فووق لكرسي معنقة افنان لمسكتاتش من لبكاااا كمال واقف قريب ليهم ....

سلطانة كتصبر فأفنان فحين هي ومصبراااش 

سلطانة:صافي متبكييش ...مغيوقع والووو ....ششششش

افنان كتنخصص كل جسدهااا كيترعد 
نطقاات بتلعثم..

افنان:لميمة ممغييوقع لييهااا ووالووو ياك

سلطانة:لا مغيوقع والوووو ...لميمة مغيوقع ليها والووو غيير تهدنييي

فهد داير راسوو بين يديه مكينطق بحتى كلمة....فموو بيض بالخوف ...

بديعة:فهد خليك ايمانك قوي بلله صافي راه مغيوقع ليها والووو وترجع بيناتنا من جديد ...

دااز لوقت قليل والصمت سيد الموقف منغييير شهقاات وتنخصيص افنان لكيتسمع ...الكل كيبكيييي فصمت ...سلطانة عينيهاااا ورموو بلبكاااا ...دخل بحال لعجاجة لكلكلنيييك وليون معاااه ....مكيقشعش قدامووو خطواتووو مزروبين بين عينيييه غيير صورة نورا وهي غارقة فدمهاااا
تسمع صوت خطواتووو فلكلوار لواقفين فيييه ...سلطانة هزات فيه راسها افنان غير شاافتووو ناضت عندوو تلاحت فييه معنقاااه ....

افنان:مغيوقع لييها والووو....ياك مغتخليناااش...هي قالت عمرها تخلينا



ذياب زير عليهاااا بين يديييه كيحاول ...معارفش شنووو يقوول ...
بقاااو ...دقائق على نفس الوضع....ذياب واقف مسند على الحيط كيضرب لور دراسووو معاه بعصبية....عينيه حمرييين ....جمر سلطانة كتشووف فيهااا قلبهاااا كيتقطع على حالتووو ...كتعرفووو كثر من راسها وهي لحاسة بلعافية لشاعلة فقلبووو
يلاه ناضت غادية لعندووو خرج الطبيب هبط لكمامة على وجهووو...
كيشووف فيييهم بنظرات جافة العرق ميتصبب من جبينوو...الكل تجمعوو حولووو بلهفة كيتسنااااوه...يبشرهم بلي هي بخير وبلي رجعاات لييييهم ...
ذياب كان قلبووو كيتنفض وهوا كيتفحص ملالاااااااااااا
....عينيه دمعووو ....

افنان نطقاات فعز دموعهاااا بشبه إبتسامة

افنان:لميمة بخيير ياااك....نقدروو نشوفوهااا

الطبيب:للاسف فقدنا المريضة 

الكل تصعق من كلااام الطبييييب فهد كيدور راسوووو بلا 

فهد:ككضحك ياااك لا لا ممميمكنش...قوول كككضحك 

افنان:لاا ممميمكنش لميمة ....

قرب ليهاااا كمال شادهااااا....وهي طلقات غوتة لتسمعات فالارجاااء

افنان:لااااااااااااا بغيييت لميمة ماااشيييي سوووقيييييي للاااااااا لمييييمة ....لا بغيتهاااااتا لاااااااااااا

مع غوتهااااا طاحت الارض وكمال معاهاااااا كتبكييييي بحرقة ممصدقااااش

فهد رجع خطوااات لوور وطاح كالس فالارض كيبكيييي بظيعة عنقااتووو دموعهاااا نازلييييين .....

ذياب لكان مزال مستوعب شنووو سمع هظرة الطبيب كتردد فوذنوو ...ملامحوو ولات كتخلع ....
سلطانة كتبكيييي شادة على فمهاااا دارت تشوفووو كان جامد غير صدرو لطالع هاااابط .....غير ستوعب لفكرة 

دار خاااارج من لكلنييييييك كينهج....بغات تبعووو شدهاااا ليوون حرك راسووو بلا وعينيه دامعييين تلاحت فحضنووو كتبكييي هي الأخرى بحرقة ...

برا غير خرج هز طموبيلتوووو كسيراااا بسرعة ....تاحك روايض مع الارض ...غاااادييييي مرفووووع كيضووبل فالطموبيلااااات ....
وبين عينيه غير فكرة انه خسر ...ميمتو

فلحظة حس بلييييي تخنق ومحتاااج يتنفس ....فرانااااا بالجهد فجنب الطريق...وهبط كيخل الصادفييي لوليين ديال الشوميز دياالووو.....
.......
وقف حدااا الحافة قلبووو كيرجف ممصدقش بفهمافي خسرهااا خسر كاتمة اسرارو ولي كتقويه وقتوو ضعفوو لي كانت ليه أم ملي تيتم ...من ديمة كان كيدعي القوة ...وانه قادر يحمي المل وعاىلتو تحت جناحووو ليووم بسبابو ماتت اغلى انسانة على قلبووو تيتم لمرة الثانية ....نظرة كتخلف فعينيه لحمرين ...جمر ذاتو كترعد عليييه ....
فلحظة حس بلخنقة مبقاش قادر يطلع النفس..شد على قلبوو مزير علييهااا وكلق زمجرة تهز ليهاااا المكان المحيييط بييييه زمجرة فيها كل من الالم الغضب ...الحقد ...طاااح على ركابييه ولحظاتو مع نورا كلهااا كدووز قدااام عينيه هبطات دمعة حارة من عينوو شاقة طريقهاااا على خدوو 
دار يدوو ففمووو عاض عليهاااا ..دموعوو نزلووو ....فعلا مكذبوش لقالووو دموع الرجال صعاب
الأنثى حساسة ودغيا تبكي على اتفه حاجة ولاكين راجل مكيبكي الا وقلبوو تقسح ....فجاة تحولووو ملامح مرعبة كتخوف ....زير قبضتوو وضربهاااا مع الأرض ....ونطق ماكد على كل حرف قالوو

ذياب:منبعدك تاحد مغيبقى عايش كنواعدك غنحرقهم كامليييين ....

غير نطق كلماتووو وناض مرة اخرااا ركب طمووبيلتووو...وكسيرااااا

فلكلينيك 

كانت منهارة فالأرض....كتبكيييي حاطة راسهاااا على كتف كمال ....حتى ناضت كتمسح ....دموعهااااا من على وجهاااا 
وكلهاااا كتقفقف 

افنان:لا لميمة موقع ليهاااا والووو غغندخل عندهاااا وتفيييق

دخلات افنان بعد اصرار كبير لعند نورا ...تبعاتهاااا سلطانة اما فهد فبقى على حالووو محطم ....عينيه حمرين دموعووو موقفوووش ....لداخل كانو مغطينها حتى لكتافهااااا...لونهاااا شاحب وشعرهااا الاشقر القصير مزلع موراهااا 

افنان ...واقفة كتشووف فيهاااا وهي كتنخصص ....وتشهق ممصدقاااش شوية بدااات كضحك ....

افنان:هي كضحك معايا ييمكن كتسناني نبوسهااا باش تفييق ...حييت ديما كنبوسها فاش كتكون مريضة وكتبرااا 

شافت فسلطانة لكانت حتى هي بدورهااا كتبكييي ....نبوسهاااا ياااك غغتفيييق ...اه رااه غتفييق ....
قربااات ليييهااا بخطوااات ثقااال ....مداات يديهاااا لكترجف حداتهااا على كتفهااااا تصعقات من برودة جسدهاااا....ونطقااات بنبرة ...باكية ....

افنان:سسلطانة لميمة باردة ....خلااصنا نغطييييوهااااا ....غيكون جاهاااا لبرد يااك جيبووو شي حاجة نغطيييوها 

سلطانة كتبكييي فاهمة لحرقة لتحرقات افنان هي سبق ليها جرباتهااا....قربااات ليهاااا 

افنان:انهظر مع الشيفور يجيييب ليهااا حوايجهاااا...علااااش مخلينهاااا عريانة علاااااش ....

سلطانة:مديريش هاكااا افنان ...راه 

افنان:شششش متقلقيش هي ناعسة غغتفيق

سلطانة حطات يديهاااا على فمهاااا كتمة شهقتهااااا ...وخرجات برااا حاسة بالخنقة......


فهد لكان على حااالتووو فجاة هز راسووو ....ونااااض دخل لعندهااا بانت ليها افنان كتغوت وتقوول ليهم يجيبووو ليييهاااا حوايجهاااا ....

قرب ليهاااا جرهااااا لعندوووو خاشيهااا فيييه وهي كتنتر ولات بحال لحمقة 

افنان:بعد ....فهد طلقنييييي خخااصهم يجيييبووو شي حاجة لميمة تلبسهاااا
(جرات لليه يدو خطاتها على وجه نورا) ششوووف رراااه بباردة ...

فهد شد وجهااا بين يدووو....وشاف فيها بعينين حمرييين بلبكااااا عجز ينطق ديك لكلمة شفايفووو ترعدووو وهوا كينطق بيهاااا 

فهد:هي صافي مشاااات ممغتبقاااش معانااا 

افنان كتحرك راسهاااا بلاااا دموعهاااا نازلين كيحرقووو خدودهاااا ....

افنان:لا راه غييير ناعسة غتفييق شووف انا غغنفيقهاااا 

دارت عندهاااا بلما تعير هتمام لفهد وبدات كتحاول تفيقهاااا ....وضرب ليها على خدودهاااا....وتضحك فعز دموعها


افنان:لميمة نوضيييي ...شووفيييي كلهم كيقولووو بلي مغترجعيش نوضييي قرصيه من وذنووو راه مكيسمعش لهظرة ....نوضي ....علاش مكتسمعينييش ....تحركيييي عافاااك نوضيييي 

فهد صبر حتى صبر ....وجرهاااا لييييه شادها من كتافهاااا ....ونطق بلكلمة لتجنبها ....فلول 

فهد:هي ماتت واش فهمتيييي ماتت 

حطااات يديهااااا على وذنيها رافضة تسمع لهظرتوووو مبغااااش تسمع كلمة لموووت ....

فهد:افنان ....

لا رد غير كتحرك راسهااااا بلااااا فهد هز يدووو وصرفقهااااا حتى وعات على راسهاااا وجرهاااا لحضنووو مزير عليييهاااا خاشيهاااا فيه ....

افنان:لا هي مماتتش لااااااااا لمييييمة لاااااا لا لا فهد هي لميمة مممخاصهاااش تمشييييي وتخلينييييي هي قالت لياااا بغات تشوفنييييي لابسة كسوة بيضة لا هي قالت غتكون معايا نهار عرسييي لا لا هي مماتتش ققوول لياااا بليييي ماماتش ....
بقااات كتهظر وتهت حتى تلاشاااات من بييييين يدييييه .....كمال لبانت ليه من زاجة دخل كيجري خداهاااا من عند فهد وخرج بيهااااا ...لغرفة اخرااااا 
اما فهد فعينيه تحولوو على ميمتو
كيشووف فيهااا قرب ...لجيهتهاااا وتحنى ....باس راسهاااا ....ومسح ...دموعووو لهبطات 
وبقى ساهيييييي.....كيشوف فيهااا كانو كيحفض ملامحها بين عينيه ولعمرهاااا غتخطااااه....


فبلاصة اخراااا 

ديبووو....كبييييييير ....فيه باب ديال لحدييييد محلول نص حلة ....فراناااا بطموبيلتووو .....وهبط بحال لعجاجة
دخل كان داك القاتل لمأجووور ....معلق فالحيط ....مشدوود معاه بلحديد مفرقين لييييييه رجلييييييه ....وييييه اما راسوووو مدليييييي .....حيت عنقوووو مهرس .....ولاكين باقيييي حي ....كان عريان بحال كي ولداااتوووو مووو كان لحمووو كلووو زرق باين واكل لعصى بلبياااان تاعضم مافيه صحيييح....قرب ليييه على وجهووو ملامح كتخوف....رجالووو لي رجالووو وكيترعدووو معمرهم شااافووه بهاذ لحالة...كان كيشووف فالقناص بطريقة غرييييبة ....قرب لواحد طبلة كانت تمااااك فيها بزاف ديال المعداااات .....بداااا كيبقشش فييهم ....بااان ليييييه شونيووور مد يدوووو لييييييه ....هزززوووو كيشوووف فييييه ويشوووف فضحيتو لمعلقة ....ويرجع يشوف فيه 


الكل كيشوفووو فبعضهم ...شحال مبقاش كيدير بحال هادشيييي...
ذياب
بخطوات ثقاال قرب ليييه....بملامح جامدة...

برونشااا شونيووور قريب لييه ...وزاد قرب لداااك الشخص وهوااا كيترعد وبحكم عنقووو مهرس حتى الهظرة ديالو متقدرش تفرزهاااا كتخرج غير على شكل أنيين....
عارف المصير ديالوووو وشنووو كيتسناااه ....
غيير كيزيد انينووو ....مقادرش يطلب لا لعفو ولا الرحمة ....
ذياب حط لييييه شونيوووور ففخضووو وخدمووو القتال جسدووو كيترعد والشينيوور كينخر فلحمووو ..كيتسمعووو غير شهقااااتووو نفس تقطعااات فيييه...ذياب..نظرتووو متبدلاتش واخاااا الدم لكيترش ليييه فيدووو ولااا ولا بحال الوحش متعطش لدم ....محبس الا والشنيور ختارق الجيهة ....لاخرة من ......فخضووو...
خرجوووو .....

داك الشخص يلاه نفس كترجع فيييه 

ذياب هز ليييه راسووو من فكوووو 

ذياب:عارفك معامن خدام ...وهذاشي لغيوقع لييييك غير نسبة واحد فلمية لغيوقع لي سيفطك ....

ضرب ليه راسوووو مع الحيط ورجع خدم شينيووور ....ودارو ليه مرة اخرى فرجلوووو وكل مرة فيييين يخشيييه عرف كييييف يعذبووو كان كثقبووو غير من بلاصة لمغتقتلووووش .....حتى ثقبوووو شحال من مرة ....متلذذ بعذابوووو عاد بعد عليييه ....هز لفردييي وتيرااااا ليييييه فرااااسوووو حتى ترش الدم فالحيييط....قرب ليه واحد من الرجال مد ليه مسح يديه لعامرين بالدم .....ومشا بنفس الخطوات الثاقل فتجاه بيرووو گلس ....وهز سلاااح لمات بيييه نورااا....كيشووف فيه ....عرف نوعووو وحتى لبلاد لوحيدة لكتوفر عليييه ...رجع حطووو 
عاد ناض ....خرج من الديييبوووو تمشى مسافة قصيرة ساحة كانت واسعة
......واقفة هيليكوبتر باقاااا خدامة لبرد كيكير فشعروووو طلع ....وطااااارت بييه .....

ڤيلا آل كابوني 

رجعووو بقات غير افنان ومعاها بديعة سلطانة مخلاوهاش تبقااا بحكم حاملة
ليون جا وصلهاااا ...هبطات دخلات كان الكل ...فحالة يرثى لهاااا ربعية مصدومة هادشييي كتشوفووو غير فالأفلام ....هاهي عاشتووو وسافتو بعينيهاااا.... 
گلسااات سلطانة ....دادا تهي مصدومة 
جابت ليها وحدة من لخدمات اوس لكام كيبكيييي عنقاااتووو وطلقااات لعنان لدموعهااااا....كتفكر كل لحظة عاشتهااا مع نورا وشحاال فرحات ملي عرفاتها جداها الحقيقة...ليون كان گالسة لكسدة هنا ولعقل مكااااينش .....كيفكر ويلااقييي فالاحداث فعقلوووو...وكلشيييي كيوصلووو لنقطة وحدة.....

خرج لجردة كينهج هز تليفونووو كيدوز الرقم .....لشحال من مرة حاول يمسحوو.....

دوز لابيييل ...

ليون:نتااا يااااك ...نتااا

تسمعاااات قهقهة عالية ....هلات ليوون يغزز سنانووو 

روسيڤ:هههه نتا لبديتي.....

ليون:نهايتك قربات غير ودع الحياة 

روسيڤ:لمخلصكش تنسى نهايتي كتعني نهايتك ...

ليووون ضرب التليفوووون مع الأرض...
وطاح على ركاااابييييه ....كل شكوكو صدقاااات 

ليون:انا سباب ....انا سباااب .....


بعد مرور يومين .....

ڤيلا آل كابوني

الحزن ....البكاااا ....هاذووو مخطااوش هاذ العائلة ....الكل مكوانسيييي ومصدوم من هادشييييي....فهد غادي جاي فالجردة...كلووو كيترعد 

فهد:واش هاذاااا حماق لاش مسافر واش هاذا وقت السفار وزبد منع علينا ندفنووو لميمة اش هاذ لعبث اش كيخرااا 

عمر:هاذو كانو اوامر سي ذياب 

فهد مكايجاونييش عيط ليييه...نتا وعطيني نهظر 

عمر كيشووف فيه متردد ....

فهد:سربيييي يلاااه ...

دوز لابييييل وحرك راسووو بلا ملي مجاوبووو حد ....فهد تجنن معرفش فين خوه وشنووو مخلاه يأجل الجنازة ديال نورااا 

لفووق كانت كالسة فوق السرير يلاه صلاااة ....باقا بجليلبتها محيدااا غير زيف من ....فوق شعرها ملوي على عنقهاااا....مدات يديها....هزات سكاتة ديال اوس ....حيدات ليها غطاية كانت سكاتو مثقبة وتحت لحلمة قطعة ديال الفراولة دارتها لييييه ففمووو ....بدااا كيجبد فييييهاااا ويستمذق طعم الفراولة ففمووو ويلعب بيدييييه كبر وكبرووو ملامحووو معاه ....ولا متوسط الحجم .....مزييون طولات فيه الشوف كيلعب برجلييييه نزلووو دموعهااااا.....وهي كتشوووف....فيه
وفعائلتها الصغييييرة لمكتفرحش حتى كيخرجو ليها مشاكل....تنكد عليهااااا 
زادهاااا هم ذيااااب تشطناااات ...عليه
من ديك ليلة معطاهم خبر ....مكيهظرش معاهم ....غير اوامرو كيوصلهم ليهم عمر....فين هوا ولا سنو بيه ....لله وعلم تنهداااتت وحطات يديها على كرشهاااا كتحسسسهااااا....ساهية فالفراااغ 
.......

روسيا 

فغرفة كان ناعس هوا وحدة من لبنات لكيكونو معاااه مستمتع بالممارسة معاهاااا ....فدارهاااا
كولووو عرقااااان ..... سلا من الممارسة وناااض من فوقهاااا .......

البنت:لبيتزا وصلاااات 

روسيف:رجعيييي دغيا مكنشبعش منك

ضحكااتت بصوت محلون ...ولبسات بينوارهاااا من ستان ...وحزماتو ومشات خارجة ....كتمخثر ...حلات لباب بان ليها واقف ماد ليهاااا بواط بيتزاااا ...ستغربات ....من شكلووو لابس قبية فلكحل ومكتبانش فيه بيتزا بووي....

البنت:هيييه...
هز راسووو ودفع عليييهاااا لباب يلاه غتغوت وهواااا يشد ليها فمهاااا وضربهاااا على راسهااااا بمقبض الفرديييي طاااااحت مغيبة ....
دخل بخطوااات ثقال لبيييت لفيييه هوااا ....كان مكيييي ساد عينييييه بتاسم بشر وقرب لييييه ...جروو من رجلووو روسيف تهز حل عينيييه فشل بحال الا كبيتي عليه الما بارد خرج عينييه وهوا كيشوووف فالمووت قدامو
بعد دقائق بلاصة خاوية من حس البشر
كان مربووووط على جدع شجرة ....لابس غيييير بينواااار ....
معرفش راسوووو بشنو تبلى حتى لقا راسو فهاذ لقنت ....

ذياب كالس قدااااموووو كيشووووف فيييييه ....بشر نظراتو خبيثة ماكرة صفة الذئب متجلية لأن فملامحووو ...

روسيف:ررااه معندي دخل فهادشي كامل ....راه العنصر الأساسي فدارك وفجنبك ....اسي ذياب ...

ذياب لا رد ....ناض قرب ليييييه كان مجهز تحتوووو موقد كبييييير عوالووو يحرقوووو فييييه.....

ذياب:نتا لبديتي وانا لغنسالييييي 

فلحظة تشعلاااات لعافية تحتووو بدااات برجليييييه مخلييييه كيغوت وصوتووو كتردد فالأرجاااء ....وذياب مستمتع بسمفونية لالم لكعزف على اوتار العدو ديااالوووو .....


فأحد المقابر العائلية كانووو مجموعييين ليوم غتدفن.....الكل واقف من غيييير لبنات 
لمجاوجش ....ذياب واقف بملامح جامدة.....كيودعهااااا ....فهد واقف بعيد تاهوا بنفس الملامح الحزن باديييي علييييهم ....كان قبر مو وباه ....حداهااا كيدور عينيه بينهم .....

ليون جاااي لمحوووو يلاه غيمشييي لعندووو ....حس بيد شدااااتوووو 
دار لقاه لبروووو وما ليه يهدا ماشيييي وقتوووو صبر راسووو بزز ....دازت المراسيييم ومشااااا لطموبيلتوووو ركب وكسيراااا ....لروووو ركب ومشاااا تابعوووو 
فلابصة لكتجمعوو فيهااااا
گالس ولبروو قداموو بنظراات حادة ....معارفش شنووو يديييير ....المعلومات لعرف غير زادت دمراتووو .....

لبرو:ليون شنوو غدير معاه ...

ذياب لارد هاذ لخبار زيزناتووو ....مكانش متوقع هادشييي 

لبرو:عارف الإنتقام ديالنا كيتأسس على مبادئ ...وألفونسو مكانش مجرد رئيس عصابة...ولا زعيم مافيا....راه كان العراب ديال هاذ العالم ...يعني لمنتقمتييش نتا غينتاقمو هوماااا...وديمااا كنتقامووو 
بهاذ الطريقة ...ديرها فبالك ..

شاااف كييف متوتر 

لبرو:الحب كيخليك ضعييف ..لقدر لعب معاك لعبة خايبة ...بغيتي بنت الراجل لقلبتي عليه طول حياتك بااش تقتلوو 

ذياب لا رد وجهووو مخطووف منوو لوون ...حييت عارف شنوو موور هاذ الهظرة 

لبروو ناض وعطااه بالظهر ....

لبرو:قسح قلبك ...ودير فبالك بلي من المبادئ ديالنا ....العين بالعين وسن بسن والبادي أظلم ....خاصك تقتلهاااا....

الجملة لخلات كااس ذيااب يفيييض ...

ناااض شنق عللليييه عينييه حرين جمر

ونطق من بييين سنانوووو

ذياب:وااش عاارف اش كتقوول ....قول ليا قتل راسك غتكون اهون علياااا من هاذ الجملة ....

لبرو:ختار يتنتاقم يحنى لغنتاقمو ....
ختيار صعييييب نتاااا تعرف .....


ڤيلا آل كابوني 


جو كئيب مخيم علييييهم ...يافرحة وماتمت ...كانو فرحانييين وفلحظة كولشييي ...تبخر ...الموت خدات منهم فرحتهم ....ديما كنامنو بلي لموت علينا حق ...وهاذي حقيقة عقلنا متقبلها انه غيجي نهار يموتووو احبابنا ...ولاكين لفراق كيحرق ويذوب لقلب ...شحال من عزيز فقدناه وقلبنا لان كينزف على قبلووو ....ولاكين كنتشبتوو ..بلي هادشي قدر لله ...ولله ماعطى ولله ماأخد ....
فالصالوون ...كتلعب مع ولدهاااا وتبتاسم ليه بتسامة باهتة ... وجهاااا شاحب...سعاد حداهاااا ملي عرفات شنو طرا رجعات من بعد مكانت سافرات ..ورجعات لدارهم ....

سعاد:لله يرحمهاااا....ذياب كيداير منبعد هادشي

سلطانة:مجروح بزااف ....عمرني مشفتووو فهاذ لحالة ....قلبي كيتقطع على جوج مرات على لميمة وعليييه 

سعاد:غادي الدووز ....نشاء لله ...نتي براكة عليك وردي لبال لراسك ....راك واحلة فروحك 

سلطانة:كنت بيغيتهم حتى هوما يعيشو مع جداهم فرحتنا مكتكملش ديماااا

سعاد:قدر لله معالينا غير بالصبر 

بتاسمات وحطات يديها على يد سعاد

سلطانة:نسيتك ونتي كبقيتييي ...حتى لخطبة مبغيتيش تجي ليهاااا بسبابو ولاكين راه مكانش...

سعاد:لا غير مجابتهاش لوقت وصاف انا ماشي سوقي يكون ولا ميكوونش ....

سلطانة شافت فأوس كان نعس هزاتو 

سلطانة:غنمشي نطلع نحط هاذا فبلاصتوو وندوز عند أفنان رااه مأزمة بزاف مكتهظر مع حد ...

سعاد:واخا انا غير هنا ...

بتاسمات ليها وطلعات دخلات لجناح حطات اوس فبلاصتوووو ورجعات خرجاااات موقفات الا حدا غرفة افنان وركات على لبوانيييي كان مسدوود... دقااات والوووو مكان حتى رد 

سلطانة:متخلغيناش علييييك ...افنان حلي علياااا 

تسمع صووت منغنغ بلبكاااا وتنخصييص

افنان:بغيت نبقى بوحدي ....عافااااك 

شافت فالباب لحال بيناتهم بيأس ورجعااات لجناح ديالهااااا.....

لتحت 

وقفووو طموبيلات منهم ديال ذياب هبط ...بدون أي كلمة دخل لداخل اركان وفهد موراااه ....

اركان غير كيشووف فيه حالتووو فشكل بركان ...ومزال مخمدش لمفهامش هوا نتاقم علاش مزال مبرداتش النار لفقلبوووو....فهد كان غير مهبط راسووو بان عليه الحزن كلس فالجردة ....وبقاااا ساااهييييي حتى طبطب أركان على كتفوووو ....ومشى من حداااه ...
كانت فالصالون حسات براسهااا فيها العطش وناضت لكوزينة ....خدات شربااات وخرجاات من باب الجردة ...وقفااات جات دايرة وهوا يبان ليها كيشووف فييهااااا....بلعات ريقهاااا الشوفة فيه كترجع ليهاااا كاع ليالي لداااززوووو.....

أركان بغااا يقرب وللكين مترردد رغبة عندووو باغااا تخليه يمشييي لعندهااا...شعوور كيراودوو ولاكيين كبحووو....
دورات عينيها كتهرب من شوفاتووو ليهاااا ...ورجعات دخلات ....وكتحاول تنفض....افكارهاااا.... 


طلع لجناح حل لباب بانت ليه حدا أوس 
طول الشوفة فيهم بدون متنتابه ليييه 
عينيه فيهم حزن كبييير ...لحظة دارت وشافتووو بتاسمات اما هوا غايب على هاذ لعالم وهظرت لبرووو كتدوور فباالوو....قربااات لييي جيهتو ولاكين قبل متوصل لعندوو ...كان رجع خرج رادخ لباب فوجهاااا ستغربااات من فعلوو ووجهااا..بانت عليه خيبة الأمل ..بعد مشافتووو ...طول هاذ لمدة وقع هادشييييي....بلعات الغصة لفحلقهااا وبررات تصرفووو بهادشييي لواقع ....تنهدااات..ورجعات لمكانهاااا قلبهااا محرووق عليييه 


عند ذياب بقاااا شحال واقف حدااا لباااب حاس بقلبووو كيتعصر من الالم 
زير على قبضتووو عينيه حمرين جمر 
ستجمع قواه ودار عاطي بالظهر فتجعا جناحوو لاخر ....دخل كيشووف غير ظلمة قدااامووو حط يدوو على قلبووو لضرووو بلع ريقووو وگلس جنب السرير 

كيشوف فنقطة وحدة فلحظة ضرب بيدوووو ڤاز طااااح تشتت قدااامووو.. گلس الارض ودار راسووو بين يديه ...لعب معاه القدر لعبة خايبة وحطووو بين خيارين لاثالث لهمااا ....وكل خيار صعب من لاخر ....بقاااا على حااالتوووو .....فلخر رجع راسووو حاطوو على سرير ساد عينيييه ...وفكرة تديه وفكرة تجييبوو..

لتحت 

دخلات لصالة كتنفض الافكار وتخيلات لزارت مخيلتهاااا وديك ليلة لبدات كتعاود فعقلهااااا من بعد مااا شافتووو مرة اخرااا ...گلساااات غير شوية وبان لييهااا داخل ...هربات عينيهاااا مبغاااش تشووف فيييه ...هوا غير واقف داير يديه فجياابووو وعينيه عليهااا شوية مشااا لحيهة لاخرا كالس فيها فهد وليون وحتى ...رجال اخرين تبعات ليه العييين عاااد ناضت طلعااات لفووق ...فالدروج بانت ليها بديعة هابطة بحليليبة فلكحل وشال ...عينيهااا حمرين بلبكاااا 
بديعة شافتهاااا وعنقاتهاااا ودمووع هبطووو لييييهم بجووج....

سعاد:لله يبدل محبتهااا بالصبر ..

بديعة:أمين

سعاد:أفنان فين هي 

بديعة:سادةعليهااا ...مكتخرجش ..منهار الحادثة لله يعاونهاااا ويقدرهاااا على هادشييي لوقع باقاا صغيرة 

سعاد:ربي يكون معاهاااا 

.......

فلبيت كان باااقيييي على حااالتووو حتى دخلاااات ..كتجر فرجليهاااا حالتها حلة بلبكااااا ...حس بالغاشي هز راااسووو وهي تبان ليه زاد قلبووو حرقوو كثر وكثر على حاالتهاااا ....هي جامدة ..كتشوف فيه بعويناتهااا الزورق ....لمتورمين بكثرة لبكاااا ....


كتشوف فيه بعويناتهااا الزورق ....لمتورمين بكثرة لبكاااا ....
نطقاااات بصوت باكييي كيحرك لحجر 

افنان :هي مبقاااتش غترجع صاافييي يااك 

ذياب قلبووو تهز مع هظرتهااااا صبر راسووو مهبطوش دموعووو قدامهاااا ناض وقررب ليهاااا تلاحت فيييه كتنخصص 

افنان:صافي حتى هي مشااات وخلاتني ...حتى هييييي مبقاااتش غتجييي ...شكون غيبقى معايا اناااا منقدرش نعيش بلا لميمة .....ذياب عافااك قول لييهم يردوهاااا ....اصلااا غيجيهااا لبرد فديك لبلاصة .. اصلا معزيزش عليهاااا ..تنعس فبلاصة منغير بيتهاااا سير جيبهاااا كنترجااااك ...
كانت كتنتر وتهظر هوا مكتاافييييي غيير ضامهاااا لييييه بقوة مزير عليهاااا حتى ترخاااات بين يديييه ...خارت قواهااا هزهاااا وحطهاااا على سريرووو 
غطاهااااا...وبقى گالس حداهاااا كيتحسر على حالتهااااا وقلبووو شاعلة فييييه النااااار ....

بقا شحال عاد ناض خرج من حداهاااا هبط لتحت ....دور راسووو بااان ليه ليووون ....يلاه غادييي ليييه حس بيد شداااتوووو ...دار كان لبروو ....شاف فيه بمعنى وياااك 

ذياب زير على قبضتووو وخرج من لڤيلا كاملة هز طموبيلتووو وتنطالق مخلي لعجاج مورااااه .....غاادييي بسرعة كبيرة ....وكيضوبل فسياراااات ...كاع الافكار كتجييي فبااالوووو عياااا من تفكييير فلحظة تمنى كون مكانش فهاذ الموقف ....كون رجع بيه زمان ...ومعرفش هاذ الخقيقة كاااع .... كان مرفوووع ...فقد سيطرة على طموبيلتوووو ...فرانااااا بالجهد ...حتى خرج لابيست بعيد على الطرييق ضرب طموبيلتوو مع شجرة ...بقاااا فيهاااا كيحالو يستوعب كاع هادشيييي لطراااا وكيف يديه مربوطين ومقادر يدير والوووو ...

ڤيلا آل كابوني 

هبطااات ...دورات راسهاااا مبانش ليهااا 
تنهدااات باغات غير توقف معاه ولاكين مبعد عليهاااا ....باغاه يگلس ...وعاود ليه ودعات الضرورة يبكيييي وميخبيش فقلبووو ...ولاكين هي عرفاه مغيديرهاااش ....خرجات لجردة ..بان ليها عمر ...قادات الشال على شعرهاااا عاد عيطات ليه ....شاف فيه وقرب حادر راسووو ...

سلطانة:ذياب فينو 

عمر:يلاه خرج امدام 

سلطانة:مكيجاوبش طمن عليييه وقول ليا اش كااين 

عمر:واخا امدام ..

رجعات داخلة ...بانت ليها ريحانة ...كالسة قربات گلسات حداهااا
ريحانة غير كتشووف مقادرااش تهظر معاها واخا سلطانة كتقول سمحاتهااا الا ان باقا هوة فعلاقتهم ....ماشي علاقة ام وبنتهااااا حيت صعيبة ....

سلطانة:خديتي دواك 

ريحانة:اه خديتووو 

سلطانة:متغفليش عليييه 
ريحانة بتاسمات رغم كولشيييي كتلمح الاهتمام فعينيهاا فتصرفاتهاااا ناضت من حداهاااا ....ورحانة تبعاتها لعين كتدعييي فخاطرهاااا وتشكر لله ....


داااز أسبوع ...بتمماااام 
باقي الحال كيما هوااا ....الحزن والكئابة مخيمة علييييهم .....

كالسة فالجردة للمرة لالف ....كتصونييي لامجيب ....ضربت فتليفوون ....

سلطانة:فييينك فييينك 

سااااطت بغظب على حالتهاااا....
جات عندهاااا بديعة ....كلسات جنبهاااا 

بديعة:والووو 

سلطانة:والوووو ...حشومة هادشي لكيدير غير يخبرني فينو واش بخير عارفني واحلة فروحي وخايفة عليه وخا هكاك ....غبر من نهار لجنازة مبقى بان حتى عمر مكيعطيني عليه تاخبار 
عييت 

بديعة:صبري راه مقسح غير فهميه

سلطانة:راه مقلتش لعكس ....غير خايفة عليييه ....غير بغيت نعرف حالوو داباا
راني عرفاه غتكون حالتوو صعيبة ولاكين بغيت نكون معاه بغيت نتشارك معاه كولشيييي علاش بعد ...علاش كيتجاهلنييييي 

بديعة:متاخديش الامر بحساسية راه غتفووت 

سلطانة:حتى نتي مفهمتينيييش ....انا بغيت صااف نساااي غنطلع نرتاح حاسة بجوفيييي مقلوووب هاذ لوحم زاد على مابياااا ....باين ليا غندوز فترة الحمل كاملة هاكاااا

بديعة:واخااا سيري ترتاحي يكوون خييير

ناضت غادية وحاكة يدهااا على كرشهااا لبدات كتكبر اسبوع مور اسبوع ...

طلعات لبيييييت ...اوس كالس بين لمخيدااات ....ملقينهم ليييه وكلعب بيدياااتوووو بتاسمااات وقربات ليييه 

سلطانة:ولدي اناااا حبيبي ....انااا شنووو كيدير اوسيييي كيلعب ولدييي يااك نلعبوووو ولا عرفتييي اجي ندوشووو شووف ريووگ المريگ ديالييي ...اجي ناخدووو دووش بجوجنااا ..

هوا كيلاغييييي ويضحك معاهاااا وريوگو دايزييين هزاتوووو ودخلات لدرسييين هزات فوطات ...ودخلووو لودش دارت لبينوار يعمر ....ونصلات ليه حوايجووو وحوايجهااااا.....ودخلات هي وياه حطااااه على رجليهاااا وهوا كيلعب بيديييه وسط لماااا ....هزات شي العاب ديالووو دارتهم فلبينواار 
وبقاااات تلعب معاه وتلعبووو حتى حسات براسهاااا عيات خداااو دوووش خفيييف وتشلووو وخرجاات لبساااتووو بنواااار ديالووو فيه وذيناااات ارنوووب
ولواات ىدراسها فلفوطة وخرجاااات 

بدلات عليهاااااوعليييه طلعات دادا هازة مكلتوووو ....وكلاتوووو وبقاااات معاااه حتى نعس ....عاد حطاتووو فبلاصتووو 

كلساااات شحال ناعسة حداااه حتى تعاشاااات العشية فااقت لقااتووو فايق ...ناضت كتكسل ...وقفات فلبالكوون وهوااا يبااان ليييهاااا وقف بطموبيلتووو ....بتاسمااااات ....ولابسااات عليها بانوطفتهاااا دغيااااا وخرجاااات من لبيييت كتجرييي...مقداهااااا ....فرحة ...هابطة فدرووووج ...كتجري وهوا داااخل شوية ....تعكلااات كانت غتجيييي على وجهاااا حتى حساااتت بيييييه شدهاااا بين يدييييه .....


كتجرييي...مقداهااااا ....فرحة ...هابطة فدرووووج ...كتجري وهوا داااخل بشوية وبخطوات ثقال حادر راسوو هزوو بانت ليه ....سلطانة بزربة تعكلااات... كانت غتجيييي على وجهاااا حتى حساااتت بيييييه شدهاااا بين يدييييه ...هزات راسهااا فيه مبتاسمة

سلطانة:اييي ههه لاباس حيت شديتيني

طول فيها الشوفة.... وعقد حجبانوو وشاف فيها بنظرة كتخلع...مغوبش 

نتر ليها يدهاااا....شافت فيه مخلوعة هوانطق من بين سنانو

ذياب:اش هاذ تبرهيش ديال لخراا مالك كطيري....ثبتي

سلطانة بلعات ريقهااا.... ولا كين مدات يديهااا... وحطاتهم على يديه...كتحاول تهدن الأجواء

سلطانة:سمح ليا منعااودش...صافييي

كتشووف فيه....بنظرات حزينة وكتعتاذر.... بدون مبلاة نتر يديه من يدهاااا وداز طالع بدون اي كلمة....
تبعاتو بعينيها ااا ودموع تحجروو فيهم
اصلا ولات على سبة ولهرمونات دايرين فيها حالة... ولا كين تصرفوو جرحهااا.. فنفس الوقت كتبرر تصرفوو بلي وقع وكتعذروو كولشي تخربق عليهاااا
غادية 

تنهداات مطولة.... وستغفرات لله وعاد مشاتت غادية لكوزينة.... دخلات 
الخدامة:مدام سلطانة بغيتي شي حاجة نوجد هاااا 
هزات راسهااا بلاااا... و
خدات كأس دلمااا كتشرب فييه وساكتة.. راخية وذنيها مع لخدامااات...

الخدامة1:اه وشفتيه غير لقااا وحدة اخرا وتبدل على البطلة وولا مكيشوفش فيهااا.. لاهي لا ولادهاااا

الخدامة:اوا راه هاذي حالة رجال غير يغرقو لمرااا بدراري ويمشيو لجيهة اخرا

كانت راخية وذنيهااا مع هظرتهم.. فلحظة نفضت أفكارها ااا حطات لكأس وخرجات طالعات...دازت من حدا لجناح ديال ذياب.. سمعات صوت اوس عرفات و جابوو لعند وو طلات بان لي هاااا شادو... بين يديه بتاسمااات.. وضربات راسها بيديهاااا على لفكرة لجاتهاااا... ورقات على وضعها ساهية فيهم....

نبدلووو لبلاصة

كازااا

سعاد:انا غادية....بغيتي شي حاجة

هنية:لا والو و ردي لبال لراسك....

سعاد:واخااا يلاه باي

خرجات كتلوز فقزيبتهاااا.... واخا گاع لداز عليها مكتبينش... كتبكي فوحدتهاااا وقدام هنية كتقوي راسهااا... وقفات غتشد طاكسي.... حتى فرانات قدام رجليها طموبيييييل خلاتها تقفز....


قفزاات من صوت طموبيل لفرانات جنبها اااا هزات راسهااا باغااا تسب حتى بان ليهاااا هبط... بلعات ريقهااا وهوا قدامها ااا... تجنبات تشووف فييه
وعطاتووو بالظهر غادية وكتبرگم... أركان تبعهاااا شدهاااا من يديهااا تنترات من ووو كتمسح لبلاصة لمسها فيهااا ونطقااات بعصبية...

سعاد:متقيسنيش واش فهمتي شنو جابك هنا...

أركان:جبتيني نتي

شافت فيه بعيونها اا.. لكبار مخنزرة ونطقات معصبة

سعاد:انا ككفاش بعد مني فهمتي ياك قلت ليك مدورش بساحتييي

بتاسم وقرب جيهتهاااا وهي كتبعد... مد يدووو فغفلة منهاااا وجبدها لعندو تاتخبطات فصدروو تنترات حكمها نزير عليهاااااونطق

أركان:فين مامشيتي غتلقاينيي...

سعاد:طلقني.. بعد... وبعد من طريقي قبل منغوت ونجمع علييك أمة محمد هنااا

نطق ببروود فقسهااااا... 

أركان:غوتييييي نشووووف 

سعاد:طلق منيييي يلاااه طلق.... والا.. 

اركان:وإلا شنوووو 

طولات فيه الشوفة وهي طلقها اااا بغوتة صمكاااتوووو وحلات الكل.... يشوف فيهم.... 

سعاد:عتقووووونيييييييييي اعباااااد للله بغااااااا يخطفنييييييييي واااااااع 

هوا كتافى غير طلق منها تكى على طموبيلتوووو وبقاااا كيشوووووف فيها 

اركان:زيدي مزال مسمعووووك غير زيدي.... 
قربووو شي دراري.... كانو واقفين فراس درب.... وكيعرفووو سعاد

الشاب:مالك اختي سعاد اش واقع 

سعاد:هاذ خيناااا وقف علياااا

الشاب:هاي هاي كاين سيبة شنو بلانك اساط
أركان شاف فيهااا ورجع شاف فيهم.... قرب لشاب جروو لعندوو ومشى هوا وياااه بقااا كيهظر ليه فوذنوو وسعاد كتشوف فيهم.... مفاهمة والووو 
غير كملو و أركان رجع لبلاصتووو ودوك دراري مشاو بقا منهم غير لهظر معاهم

الشاب:وايلي اختي سعاد مخاصمة مع جمك ومدخلانا فشبوقات الخاوية

سعاد لسانها تربط من هظرتووو مجات فين تبرر حتى عطاهااا بالظهر غادييي 
شافت فاركان مخنزرة.... وكملات طريقها ااا كتدعيييي فيه اما هوا بقااا متبع ليهاااا العين مبتاسم.... 

ڤيلا آل كابوني 

كانت گالسة فالجردة بوجه شاااحب... بزز باش خرجات من بيتهاااا... قرب گالس مقابل معاهاااا.. كيشوف فيها... خايفة عليها وقلبووو حرقووو من حالتها اااا... 

كمال:نخرجووو 

افنان:مفياش... 

كمال:بغيتي تقلقييني منك يلاه تبدلي لجو

شافت فيه وبتاسمات فعز حزنهاااا

افنان:واش لاخرجت وبدلت لجو غنسى 

هبط على ركابيه قدامها ااا جمع يديها بيديه ونطق

كمال:لا مغتنسااايش وعمركك مغتنساي حيت هي هنا(حط صبعو على قلبها) عمرنا مكنساو لعزيز علينا ألا مشى ولكين فنفس لوقت منعذبوهش.. الحياة كتستمر هي راه كتحس بيك وكيبقى فيها الحال واش كانت غتبغي تشوفك هاكا دوي

حركات راسها بلا ودموعهاااا طاحوو 

كمال:اوا شفتي ضحكي ماعندك ماديري دعي ليها برحمة وهي غتبقى فقلبك تفاهمنا ااا 
مسح ليهاااا دموعهااا وتلاحت عنقااااتووو... مزيرة علييييه... 


فالمسااااء


كالسة فلبالكوون حاطة يديهااا على كرشهاااا.... وكتخمم ولاو وقتها كلوو تفكير مبقاش عارفة اش دير هوا مبقاش كيبقى فالدار كول وقتوو مكانش معاهم....
كتحاول تستوعب وتبرر لووو ولا كين عقل الأنثى كيفكر فحوايج آخرااا

سلطانة:اووف لاش انا سمعت هظرتهم
اش بغيت تف لوسواس قهرنيي لا متفكريش هاكااا.. صااف

ضربات على راسها كتبعد الأفكار سلبية عليهااااا
وتصبر راسهاااااا... 

فاحد الملاهي ليلة كان گالس كيشرب كأس مور كأس... مبغيش يرجع ومباغيش يوعى حيت غير كيزيد يتازم تغيير نهش عقلووو مبقاش قااادر يفكر حااااس بعقلووو غينفااااجر.... 

فقنت آخر جالسين رباعة ديال لبنات 
كلهم بكساااوييييي لممعري كثر من لمغطييي

وحدة فيهم كالسة كتلعب بشعرهااا لكان زعر وبعوينات زرقييين... وتشوووف جيييهت ذياااب بنظرات شهوة.... تنهدااات

... :ليلة معااه وصاااف هاذيك هي دنيا عندي

شافت فيهااااا صاحبتها ااا 

.... :دينا مبانش لااااا فيييييه.... موحاال يطييح ليك 

دينا:نتخاطرووو.... 
.... :الف درهم..... 
دينا:مشااااات..... 

ضربوو يدين بعضهم.... وناضت قدااات لكسوة من جيييهت صدرها اااا عصرااتووو تاطلع مزياااان وتحركاات غادية بتجاااااهووووو

فبلاصة اخرااااا

رجعااات مبعد مقضااات شغالهااا... فبراااا دخلااات كتافاف من رجليهااا لعطاوهااااا الصدااااع.... سادة عينييييهاااا بتعب.... تلاحت على سداري بدوون اهتمام 

سعاد:اوووف عييييييت 

هنية:انوضي اديك لهيشة راه عندنا اا النااس...

حلات عينيها ااا... مستغربة غير شافت شكووون وهي تصمك كان گالس مقابل معاهااااا
مبتاسم.... 

سعاد:نتااااا.... شنو كدير هنااااا 

هنية :اديك هاه سكتينااااا.... راه دري جاي قاصد لباب.... 


سعاد:نتاااا

هنية:اديك الهيشة سكتينا راه دري قصد لباب

سعاد:شنووو كفااش

هنية:سي أركان راه جا طالب راغب فيك

سعاد بحالاااا كبيتي عليها سطل ديال لمااا باارد....خرجااات فيهااا عينيها ااا

سعاد:هادشي ميمكنش...

هنية:دوزي تقردي

سعاد گلسااات كتبرد فقستهاااا هنية ناضت ملي صونا تليفونهاااا

هنية:الووو المختار

غير مشات من حداهم ناضت سعاد هازة سبابتهاااا فوجهووو

سعاد:واش معندكش علاش تحشم دوي 
عرفتي الا عرفااات لطرااا را تقتلك... وتشرب من دمك.. 

كان ساهي فيهااا وهي كتهظرجرهااا من يدهاااا جات طايحة فوقوووو راسهااا طايح على كتفووو... قرب لوذنهاااا ونطق بهمس

اركان:سمحي ليا.... 

هزات فيه عينيييهاااا كترمش وتشووف فييه ساهية حتى وعااات وهي تنووض 
منفوقووو هزات كأس من صينية لفوق طبلة ولاحتوو فالأرض تهرس 

سعاد:نهار ترضوو كيكان نقدر نسمح ليييك كنترجاك خرج منهنا ومن حياتي.. مبغيتيش نشوفك مرة اخرااا

جااات هنية ملي سمعات صوت لهرس

هنية:اش واقع 

سعاد:والو غير سي أركان غيمشيييي داباااا 
ناض حدر راسووو وخرج... وهي دخلات لببيييت.... دموعهاااا نزلووو 

سعاد:ماشي بهاذ لبساطة اسي اركااان.... 

عند ذياب

طلع راسوو ملييي حس بششي حد حداااه... عينيه نايمين بشراااب... 

هي عضااات على شفايفهاااا.... باغراء

دينا:تبغي ليونسك 

ذياب لا رد

شي لخلا اصرارهاااا يزييييد..... 
گلساااات فلكرسييييي قرييييبة لييييه 

دينااا :مالك

ذياب:هي متستاهلش.... 

دينا:خانتك... 

ذياب ضحك بسخرية على تفكيرها ااا وهز لكأس كيجغم منووو 

دينا:انا نسيك فيهااا..... 

قربااات وحطات يديييهاااا علىىىى كتفووو.... وبدأت تقرب لييه كثر وكثر.. 
دفعهاااات وناااض... غاديييي خاااارج 

شاافت جيهة صاحبتها اااا دارت ليهااا ديزلايك بيدهااااا وكضحك فرحانة بلي ربحاتهااا دينااااا مطاااات شفايف هاااا وتبعاااتتووووو

دينااا:هي غدراتك باااك كتحاول تنسى 

دار لعندها ااا وجهاااا لعند ووو لسقهاااا
مع الحيط وهي كتحااااول تغريييييه بشفايغهاااا و حركاتهم.... طوال فيييهاااا الشوفة وحط يدووو على عنقهاااا... شهقات ملييييي زير علييييهاااا...... 

بقااا مزير على عنقهاااا... وهي عينيها خرجووو... من حر قجتوو ليهاااا 
نطقات بتلعثم... مقدرش تنفس

دينا:ططلق... طلق... 

ذياب:متجبديهاش على فمك ففهمتييي

نطق كلمااتوو وطلق منهااا جات طايحة كتكحكح... 

داز خلفى غادي واخاا شارب مكتبانش عليه مثبث فمشيتو.. خرج وهي متبعة لييه العين... 

قربات ليها صحبتها ااا.... 

.. :متشدش ليييك وزيد عليها كان غيقتلك ادينا انا لربحت.... 

دينا:حلال عليييييك.... ولاكين بغيتوو... منغيرو مبقاش يحلالي... عينيه شوفتو 
تخنزيرتو صوتوو هاااح قوتوو عصبيتو وعنفووو عجبنييي

بدااات كتضحك عليها وهي كتندغ المسكة

... :شنو طحتي ولا شنووو... خخخخ


دينا ناضت بزز بحكم لابسة طالوون حدرات لكسوة.. على فخاضها لطلعات
وتماا غادية خارجة... 

برا 

خرج وقف حداااا طموبيلتووو كيحاول يدخل لهوااا لصدر و لحاس بيه مزير 
بقااا شحال على نفس وضعيتووو 
خرجات وبان ليهاااا... عضات على شفايفهاااا... كتشوف فيه بنظرات إعجاب باينة.... شارت لواحد من دراري لمقابلين لملهى... قرب لييييهاااا


دينا:شكون هوااا

الشاب:شكون.. اه هذاك باليك فيه لبلان
ولا شنووو.... 

دينا:فلوسك غتاخدهم بغيت نعرف شكون هوااا.... 

الشاب:واخ جاااتك... 

جبدااات.... فلووس من بين بزازلهااا دارتهم ليه... فيدووو قربهم لينفووو شمهم.... 

الشاب:رحمينيي وشي ليلة نبرعك.... 

دينا:شكون لغيبرع لآخر انا و نتاااا... سير تخدم على وليداتك لفقليواتك.... 

الشاب:نديروهم معاااااك.... 

ضرباتو على كتافو ودارت داخلة... 

ڤيلا آل كابوني



فبيتهااا كانت ناعسة .. وولدها حداها.. معنقاااه ودموعها نازلييين كتبكي بحرقة... على حالتها ااا والأفكار لممفارقينش عقلها
كتبكي وتنخصص حايرة من جيهة كتلوم راسها وتقول عاطية لأمر كثر من قيمتو... و دايرة من لحبة قبة وجيهة اخراا كتبكي على تصرفاتو... و كيفاش تبدل بين ليلة ونهار... 


دارت جيهت لكوافوز.. هزات منديل مسحات دموعهاااا... ورجعت تخشات ففراشهااا كثر وكثر كتحاول تناسى... 


سلطانة.... غير مكتزيد فبكاهااا باغا توقف وتلعن شيطان ولا كين مقادراش حاسة بغصة فقلبهااا... وكتعبر عليها بدمووع بقاااات شحال على حالتهااا حتى تهدااات وغفااات... 

لتحت وقف بطموبيل وهبط مدخلهاااش... حلو ليه ودخل... طلع بخطوات ثقال غادي فلكلوار وكل ما قرب لجناح ديالها قلبوو كيقبض عليه كثر وكثر... حط يدو على لبواني حلوو
ودخل... بانت ليييه ناعسة واوس فجنبهاااا... قرب لييهم وگلس فجنبهم 

سهى وهوا كيشووف فيييهاااا وفاثر الدموع لباين فوجهاااا قرب حط يدوو
كيتحسس خدودهاااا
وعقلوو بدااا كيسترجع شحال من لحظة معاها ااا.... 
فلحظة بعد يدوو ملي تفكر هظرة لبروو وشنو تابع هادشيييي حيد من حداهااا
وناض خااارج... قبل ميخرج حس بهااا معنقااه... زير على قبضتوو....

سلطانة دغيااا بداات تبكي وتنخصص

سلطانة:واش مقلق مني درت ليك شي حاجة.. الا درت شي حاجة بدون قصد 
غير قولها ليا عافاك... 

ذياب بقااا عاطيها بالظهر بدون رد 

ذياب:نعسيي 

قالها بكل برود.. بحال الا ماشي هي سلطانة ديالو ولمكحملش يشوف دموعها... قلبهااا نزير كثر وكثر رخات منووو مع ذلك مستسلماتش... ودازت وقفات قداامووو... 

سلطانةة:شنو واقع بغيت نعرف واش مبقيتش كتبغينيي 

ذياب:ممساليش لهاذ تبرهيش يلاه حيدي من قدامي 

ضرب فيهااا وداز ردخ لباب من مورااه 
مشا لجناح دياالووو كيشرب ويزيد كمل مخلا براااا....رجع راااسووو لوور كيفكر
ورجعت بيه ذاكرة لوور 

ذياب:مغنقدرش.... ناذيها روحي غتخرج معها واش فهمتي 

لبرو:إذا حسن تبعدها عليك ميمكنش تبقى على سميتك هي راه بنت لقتل الفونسو... متخليش الحب يعمي عينيك على الهدف لرسميتيه سنين هاذي... 

ذياب:هي ماعندها علاقة بيه يلاه عرفاتووو 

لبرو:دمو كيجري فعروقها كتبقى بنتو
راه الا نتا متحركتيش تقدر تخسرها ااا قلتها وغنعاودها الفونسو مكانش مجرد زعيم مافيا راه عراب ديال هاذ لعالم... شحال غتقدر تحميهااا غيجي نهار لي قتلوها قدام عينيك بعدهااا... وخفيها على الأنظار... 
وعى على راااسووو

وقف كيضرب اي حاجة جات قدااامووو 
ولقرة هرسهاااا

عند سلطانة مفهمات والو و ولات حايرة... تهدااات عيات تحلل لدرجة كتسترجع شنووو وقع هاذ الايام غير باش تعرف فين غلطااات 
تقهراات بتفكير فكرة تجبها لاخراااا لاحت عليهااااا بينوار وناضت خرجات فتجاه لجناح ديالو.... حلات لباب بانت ليييه اااا الحالة ديال لبيييت كيولات وهوا واقف كينهج.... قلبهااا مشى وجهاااا.. مجات فين تنطق حتى قرب ليهاااا عنقهاااا.... وكهتهت.... 

ذياب:مغديش نقدر مبغياش هاذشييي يوقع عاونيني.... 

مفهماات من حالتوو والووو... ولا كين حرقها قلبهااا علييييه

سلطانة:مالك عاود ليااا

ذياب مكتافييي معنقهااا ومزير عليهااا
باغييي يشبع منها ومن ريحتهااا كيستنشقهاااا وعينيه حمرين جمر سلطانة بدورهااا عنقاااتووو.. بالها مشى مع موت نورااا.. ومعرفااش بلي من بعد هاذ ليلة غتقلب حياة 180درجة
.....
تهد وهبط على ركابييه كلسات جنبوو حط راسوو على ركبتهااا... بقاااات كتلعب لييه فشعرووو شوية ناض شد وجهاااا بين يديه...

ذياب:مغديش تكرهيني ياك.. غتبقاي تبغيني واخا يوقع لوقع واعديني... يلاه قولي يلاه

سلطانة:شنوو واقع خلعتينييي

ذياب:متكرهينييش.... متكرهينييش..

بقااا كيردد لكلمة وهوا سااهييي فعينييهاااا... شوية قرب وطبع قبلة على شفايهااا تجاوباات معااه كانت قبلة من نوع آخر كأنوو كيودعهاااا كانو آخر مرة غيستمتع بمذاق شفايفهااا نااض وجرهااا معاه لسرير نعس وجرها تكات على صدرووو.... ستسلمااات على صدروو ورتاحت.... حتى غفاااات


صباح جديد

دنيا اه منك يا دنيا... دغيا كتبدل الأحوال وكنشوفووو لكان كيتقال عليه المحال....

فاقت من نعاسهااا تحسسات جنبهااا مكانش حداهاااا عقدات حجبانهاااا وخرجات من لبيت فتجاه... لجناح لآخر بانت ليها دادا مع اوس... بتاسمات ليها

سلطانة:ناعس صااف خليه غندخل ناخد دوش بلخف ونخرج

ومات ليها بالإيجاب.... دخلات خداات دووش بلخف وخرجااات لبسااات عليهاا... ونشفات شعرهااا وهزات اوس خرجات بيه لبالكون كتلعب معاه حتى بان ليهاا دخل... ووقف فالجردة.. بتاسمات شوية جااا عندوو ليووون.. دار مهظرش معاه جرووو من يدووو..
ومشى غادييي بيه... ستغربات مم طريقة لتعامل معاه بيهااا لبسات عليهاا سبادغين وهبطات هازة اوس عطاتو لبديعة

سلطانة:خليييه معاك

مداتو ليها وخرجااات وبان ليهااا كسيرااا بالطموبيييل..

سلطانة:جيب الطموبيل

لگارد:ولا كين امدام... 

سلطانة:قلت ليك جيبهااا....

جاب وحدة من سيارات ركباات وقالت ليه يتبعووو تردد بزاف وفلخر... نصاع لاومرهااا كتبقى فوق و ومرت مول شييي دقائق ديال الطريق كانووو فواحد لخلااا.... سلطانة بان ليهااا وقف بطموبيلتووو....
هبط ورجع جر ليون من يدوو خرجوو

ذياب:تسنيت هاذ نهار على أحر من الجمر...

ليون:شنو كتقصد اذياب

ذياب بتاسم بسخرية... وطرطق عنقوو بعصبية

ذياب:داير راسك معارف والووو....كفااش قدرتي تشوف فعيتيها وضحك فوجهااا ونتا سباب مووت ولدها

ليوم قلبوو مشا وجااا نهار لخاف منوو هواوا وصل وكاع أوراقوو تكشفوو..حدر راسو وباسف نطق

ليون:مكنتش باغي هادشي يوقع ستاغل طيشيي وغبائي

ذياب:قتلتي خوك وحرمتي ولادو منو... ونتا لكنتي سباب موت لميمة... واش عارفة هادشيييي نتا راااك قتال دم خوك فيديييك...

ليون لا رد غير ساااكت...
ذياب شاف موراه بانت ليه طموبيل... تنهد وتفكر فاش شاف سلطانة فلبالكوون وتعمد يخليها ااا تشك...
هز سلاحووو ووجهووو فوجه ليون...

سلطانة لكانت متابعة كولشييي وكيبانووو بحال الا كيهظروو حتى لحظة لي هز فيهااااا سلاحوو قلبهااا تزير عليهااااا معرفااااتش فوقاااش نزلااات من الطموبيل... 
تكانت حدااااهم... تمتمات بصوت خايف 

سلطانة:ششنوو واقع هناااا

ليون هز فيها راسوو اما ذياب تجنب يشوف فيهااا... 

سلطانة:قلت اش واقع هنااا... ذياب اش كدير حماقيتييي 

ذياب نطق بدون ميشووف فيهااا 

ذياب:سيري من هناااا.... داباااا 

سلطانة:ككفاش نمشيييي شي حد يشرح ليااا ونتا لاش هاز هاذ سلاح... دوييو 
ليون:بنتي سيري من هنااا

سلطانة:كنترجاكم شرحوو ليااا غنحمااق شنووو واقع 

ذياب غوت تاقفزهااااا

ذياب:بغيتي تعرفييييي شنو واقع.... سمعييييي وحلييي وذنيك مزياااان 
هاذ القصة غتعجبكم.... شاب عندو و 18عام.... ولد زعيم مافياااا وهاد شي مكانش فخباارووو گالس مع عائلتووو كاي أسرة... فرحانيييين وخوتو صغار حداه الفرحة لغيتمناهاااا اي واحد خمسة دقايق كانت كافية تسرق منووو كولشيييي اه خمسة دقايق وليت فيها زعيم مافيا والمسؤول على جوج خووت..... فلوقت لخاص نعيش مع والديا كنت كنقتل بدم بارد.... وبين عيني حاجة وحدة هي نوصل لهجفي ونكمل انتقاميييي فلوقت لكانو لقدي عايشين مراهقتهم كنت انا كنخطط نقتل.. لحرموني من عائلتي... اه وقتلهم كامليييين.... ولا كين بقات خلقة مفقودة فهاد شي واش عارفة شنووو هيييي تبغي تعرفيها ااا 

شااار لليون بيييدييه.... وبتاسم بحرقة

ذياب:سي ليون آل كابوني.... العم ديالي 
هوا الحلقة المفقودة فهادشييي 

سلطانة بلعااات ريقهاااا وشاافت فليوون.... لقاتووو حادر راسوو حركاات راسهااا بلاااا ونطقااات بتبرير

سلطانة:لا مميمكنش يقدر يكوون غير سوء فهم.... نتا يمكن مفهمتييش... لا ميديرهااش 

ليون زاد ضمير و عذبووو وهوااا كيشووف فيها كتدافع علييه.... سلطانة قربااات ليييه 

سلطانة:يااك قوول شي حاجة مكاين والوو من هادشيييي يااك... شرح ليييه مكاين والووو غير شي سوء فهم عافاك 

ليون لا رد قلبوو حرقوو على حالة بنتو و.... 

ذياب:عطيت وعد بلي اي واحد عندو يد فهاد شي غيموت على يدي.... وجا لوقت فاش نكمل وعدييي 

هز سلاحووو موجهووو ليييه قادووو فوصعية الإطلاق.... مخلي سلطانة شهقاات مع صوتو و.... 

حركات راسهااا بلاااا 

سلطانة:ششنو غدير ذياب لا كنترجااك لا لا مديرهاااش..... لا 

ذياب مكيحاولش يشووف فيها فهاذ لحظة لغى گاع الحواس ديالوووو... كيحس براسو بوحدووو وانتقام وو غيكل بظغطة وحدة.... مفكرش اش غيخسر وشنوو لغيتبجل مور هاذ الظغطة قلبووو قساح كثر من لول ونار الإنتقام جتاحتووو.... 

سلطانة:الا كنتي كتبغيني مجيرهاش راك غدمر كولشييي 

شاف جيهتهااااا بملامح جامدة.... 

سلطانة:خطوة وحدة كتفصل على نهايتنااااا

بتاسم بسخرية على لقدر لي لعب معاهم لكلمة لمقدرش يقولها هوا كيسمعها داباا من فمهااا هي 

دموعهااا نزلووو... 

سلطانة:مديرهاش كنترجااااك مغنقدرش نستحمل...

مزال مكملات كلامها ااا تسمع صوت رصاص... وحيت كانت قريبة ليون ترش دم فوجهاااا شهقاااات.... وبقات مشوكية ريقهااا نشف....

دارت جيهت ليون كان جثة هامدة غارق فدموو من جيهت راس....

سلطانة:لااااااااا
بدااات كتبكييي بهستيييرية..... وكتحرك راسهااا بلاااا مشااات حيهتووو كضرب فييييه

سلطانة:لا لا علااااش درتيهاااا... انا كنكرهك علااااش بغيتك كثر من اي حاجة فهاذ الدنيااا علاااش ...ششنووو درت بااش تحرق قلبي ....بهاذ الطريقة ... 

ذياب مهبط راسووو ...دمووع فعينييه ولاكين مصبر راسوو على انه يحضنهاااا ويقوول كولشيييي كذووب ...انا مظطر ندير هادشيييي 

سلطانةحطات يديهااا على كرشهااا كتحسس وليداتهااااا...

سلطانة:هومااا شنوو ذنبهم ....بااش دير ليهم بحال هاكااا شنوو ذنبهم ...باش يكون عندهم اب بحالك ...نتا معندكش لقلب ... كان كيسحااب لياااا ...بلي صاف لقيت لحب وغنعييش حياتييي مع الراجل لكنبغيييي ولاكين نسييت بلي الذيب ...كيبقااا ذييب غدار قتال واحقر منووو مكاينش ....قتال... نتا مراعيتيش ليا 

ذياب هز راسووو راسووو عاقد

حجباانووو بتخنزيرة كتقتل

ذياب:انتقامي كيبقا اهم من اي حاجة تافهة

سلطانة:شششش ششششش
.اناا...كنكرهك ....كنكرهك ....ليوم نتا قتلتينييي قتلت كل حاجة كانت فيااا انا كنكرهك

دار عاطي بالظهر... مقادراش يشوف حالتها كثر... هوا ملي كانت كضرب فيه طيح سلاحووو بان ليها هزاااتووو... تسمع صوت سلاح مرة... دااار


كاانت موجهة السلاااح جيهت راسها ويديهااا كيترعدووو ودموووعهاااا على خدودهاااا ....كتنخصص قلبهاااا تحرق مرة اخراااا ولاكين حرقة من نوع اخر بزاااف ...مات باها على يد معشوقها

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.