عذراء الذئب الجزء الثالث

من تأليف الكور وفاء
2020

محتوى القصة

رواية عذراء الذئب

لبنات طلعووووو وفنص الطريييق دياااالهم لجناح افنان 
افنان :اه نسيييت نخبر مامي بشي حاجة ونرجع. . . . اطط شوفي سيري بيتي لهيهاااات نعتااات ليهاااا ومشاااات 
سلطانة تمشاااات وصلات لبيت لنعتات ليها ودخلات وبقااات دور فعنيهاااا وكلساااات
سلطانة:زعما هاذاااا هوا لبيت مكنظنش
سمعااات صوت رشاشة شوية وقف 
ناضت خارجة حتى كيوقفهاااا صوتووووو
ذياب:وقفي,. . . . . . . 
وقفااااات جامدة فبلاصتهااا حاسة بقلبهااا كيضرب على الجهد وهي باقا عاطياااااه بالظهر ولات كلها كترعد بحال نفزوفي خدااام
دار لمجر حلوووو هز منووو احد السنسلة وتمشى بخطوااات ثقال بتجاها 
هي دارت كتبلع ريقهاااا ومقادراااش تشوووف فوجهووو ولاكين عوينتهااا نتاقلووو وبدون وعي لجسمووو العاري قوسااات عنيهااا ملي شافت يديه موشومين وشم كبير فصدروو هربات عنيهاااا دغياااا ونطقااات بثلعثم والحرووف واحلييين ليهااا فحلقهاااا 
سلطانة:ااانااا. . ددخلت . بلغلط . . هنااا
ذياب شاف كفاش متوترة ويديهاااا كيرجفووو وباعهااا لولاو حمرييين بكثرة مفركاااتهم
مد يدووو لعندهااا لفيها سنسلة 
سلطانة غير شافتها مشااات يدهااا لعنقهااا كتحسسو ملاحظاتش عدم وجوود السنسلة ديالها دغيا وبلخف خطفاتها من يديووو مع هي خارجة جاية سناء ضربات فيهااا ودااازت 
سناء عنيها بغااااو يخرجووووو بالغيرة وكتغزز سنانها ولاكين متقدرش تهظر غير لسانها كلاها
سناء:هاذي اش كدييير هناااا 
ذياب شاف فيه شوفت وااش من نيتك ودخل لدرسيييينغ مخليها غطرطق لبس عليه وخرج كان نصوو عريان تكاااا على كرشوووو وهي كتعرفوو الا تكااا خاصووو مساااج يعني عياااان داكشي لدااارت كلسات فجنبوووو كتماصي ليه شوية جااات كلسااات فوقوووو . . . 
وبدااات تماصي ليه بطريقة مغرية كتحاول تهيجووو. . . . . 
فبلاصة اخرااا
فرانااااا بالجهد بطموبيلتوووو حتى بديعة ضربااات راسهاااا مع لقدام دطموبيل 
بديعة:وااش تسطيتي غتقتلنا 
فهد:كون مخلتش هاذاااك غيقتلك 
بديعة:ااه وعلاش حتى نتا ضربتيييه 
فهد:معرفتش يمكن على ود هاذ لعوينااات 
بديعة طلعات حجبانهاااااا 
بديعة:هها ها ها منيتك اااه بالمناسبة كتغني زويييين . . . انا من المعجبااات ديااالك 
فهد ضحك بشر وشاف فيها عاض على شفايفووو . . . بديعة تنكرااات منوووو وهي ترجع فكلامها
بديعة:معجبة بلغنااااا دياااالك . . . 

عند سلطانة 
كانت واقفة فلكلوااار وقلبهاااا كيضرب معارفاااش اش كيوقع ليهاااا ولا شنوووو هادشي ممولفااااش علييييه 
طلعااات كتجري بحال فريفرة 
افنان:هاااء نتي باقية هناااا
سلطانة قفزااات على صوتهاااا وشافت فيها بتوتر 
سلطانة:هاااا . . . كنقصد قلت نتسنااااك 
افنان:اوووه سي مينيوووو يلاااه 
جراتهاااا وداتهاااا لبيتهااااا 
دخلووووو 
افنان:جيهة لمنية لفدغيسينغ فيها غير بيجاماااات شوفي شي وحدة لبسيها والا بغيتي تاخدي دوووش ها لحماااام 
سلطانة:لا ماشي مشكل خديتووو قبل منجي 
افنان: اجي
جراتها داخلا بيها لدغيسينغ وقفوووو قداااموووو وبدااات تقلب فلبيجاااامااات كانوووو كلهم اوا اغلبهم غوز وغوز بيبي لوووون لكتحماق عليييييه 
افنان:هاكي هاذي 
سلطانة شافت فيهاااا كانت بيجامة عبارة عن ميني بوط واسع وشورط ديالوووو 
افنان:غير لبسي حنا هنا بنااات بيناتناااا 
سلطانة خداااتووووو ونصلات كسيوتهاااا ولبسااااتها جاتهااااا لاسقة وزوينة مع طايتهاااا 
افنان شااافت فيها وتبسمااااات 
افنان:واااو جيتي فنة
سلطانة:ونتي كثر 
خرجوووووو من دغيسيييينغ ومشااااو تقداااادوووو فلفرااااش باش ينعسوووو 
افنان:عاودي ليا عليك كثر اسلطانة 
سلطانة:هه اش غنقولييييك . . . . حياتي كنلخصها فكلمة وحدة منبوذة 
افنان:لا متقوليش هاكا 
سلطانة:بابا مكنعرفوووش وجدتي ماتت والأم لي حاشاااا واش تكون أم باعتني . . . . شنو كيعني هاذشي غير اني منبوذة ومكيبغيني حد
افنان:انا نبغيبيك حيت غتولي صاحبتي 
سلطانة تبسماااات واخا هاكاك كتفاجي عليها بعفويتها وبرائتهاااا 
سلطانة:مغنعسووووش 
افنان:بحالك بحااال مامي كتفكرووو غير فنعاااس 
سلطانة:ههه ياااك 
بقاااو هظرة تجبد هظرة وافنان الثرثارة مكتردش لسانهاااا لحلقهااااا. . . . . . 
عند فهد 
بديعة:شنوووو غنديروووو فهااااذ المصيبة 
فهد:صافي موقع والوووو 
بديعة:موقع والووو خاصني نرجع لدارنااا 
فهد:غنرجعك 
جاااا يديماري لقاااا المطووور سكت كيدور والوووو ضرب على لفولووون بزعف وهبط شم لهواااا وهي تبعااااتوووو 
بديعة:مالهاااا . . . . . ومتقوووولش خسرات 
فهد:هههه معجباتكش خسرااات تمزكي لهاذي . . . . سكتات 
بديعة:مكنضحكش خاصناااا نرجعوووو 
فهاذ الأثناء كان كيشوووف فالطرييييق حتى كتبان ليه وقفات طموبيل يلاه بغاااا يمشي جيهتها وهوا يبان ليه لفيها هوا نفسووو لضرب وصحابووووو 
فهد:كملاااات هربي 
بديعة:اويلي شنووووووو 
دارت بانوووو لييييهااا قاصدينهم جرهااااا من يديهااااااا وهرب بيهاااا دخلووووو لغاااابة كيجريييييو والظلمة وهوماااا تبعوهووووم 
فهد:جري مال ثقيلة 
بديعة:صندااال ضبروني 
فهد:حيديهم . . . . 
بديعة:منقدرش لحجر . . . . . . 
بان ليهم ضووو بعييييد وبدااااو كيجرييييو جيهتووووو كان واحد الكووووخ زويييين مبني على حقوووو وطريقووووووو 
فهد:انمشييييو لييييه 
بديعة:ايه والا كان ديال شي سفاااح 
فهد:السفاحييين هوماااا لتابعييييناااا دااااباااا 
بديعة حركااات رسهااا بالإيجااااب دمووع فعنيهاااا 
بديعة:اه عندك الحق 
مشااااو كيدقوووووو حل ليهم واحد الراجل يكون عندووو خمسين عام كتبان فيه مثقف شاف فييييهم 
الراحل:مالكم اوليدات 
فهد:تابعيناااا شي مجرمييين 
ااراجل:دخلوووووو 
دخلهم وسد لبااااب ومشاااا قرب لمدفأة كانت بندقية معلقة فوقهااااا هزهاااا وبديعة قفزااات مخشية ففهد 
بديعة:شتي قلت ليييييك سفااااح . . . صافييي غنموووتوووووو. . . . . ونمشي لجنة ونتا جهنم 
فهد:علاش انا جهنم 
بديعة:نتاااااا لطيحتينااااا فهاذ المشكل غدخل لجهنم . . . . 

الراااجل كيشووووف فيهم مستغرب 
فهد:لا نتي 
بديعة:لا نتاااا 
الراجل:غير تهناو لا نتا لهي 
شافوووو فيه وبلعوووو ريقهم فهد شاااف فييه وجبد بديعة وراااه 
فهد:متقيسهاااش هي 
الراجل:لله يهديك اولدي راني بغيت نعمر الموكحلة ديالي نخلع بيها هاذو لتابعينكم 
انا حمدي
بديعة خرجااات من وراااه براسهاااا
بديعة:ااه بصاااح تخلتعت. . . . وانا بديعة اسي حمدي
فهد:وانا فهد
بديعة:ماشي مهم 
فهد:كيفاااش ماشي مهم 
حمدي :ياودي سكتوناااا وكلسوووو ولا .حسن دخلووو. . . . لداك لبيت . . . 
تسمع الدقاااان وفزعووووو مشاو ديريكت لبيت وسدوووو عليهم 
دداك الراجل حل لباااب وشاف قدامووو دووك الرجااال 
تكلم هااذااااك لضربوووو فهد لراسووو 
الشخص:مجاااوش عندك واحد لبنت ودري 
حمدي:لا 
الشخص:ممكن نقلب 
حمدي :لا 
الشخص:بزز منك 
جبد لمكحلة من ورااااه ونيش عليييه كاملييين رجعوووو لوووور 
حمدي:حمدي حيدوووو من هناااا
واحد من صحاب هاذااا 
الشخص:يلاه نحيدوووو باينة فها الشارف حمق 
حمدي :ايه حمق وغتشوووف هادشي داباااا 
ضرب ضربة لفوووق زعزعاتهم وتحركوووووو ماشيييين فحالهم. . . . . . 
عند بديعة كانت مكمشة ومعنقة ففهد مزيرة عليه وزادت فإنكماشهااا خصوصاااا ملي سمعات صووت لبارود 
فهد غير كيشوووف فيها وحاااط يدوووو على كتافهااا كيحاول يهدنهاااا 
رجع عندهم حمدي حل عليهم عاد وعااات على راسهاااا وبعدات منوووو كترجع خصلااات شعرهاااا مووور وذنهاااا 
حمدي:متخافوووش مشاااو اجييييو 
تبعوووه وكلسوووو فكليسة وفهد عنيه على بديعة محيدووووش وهي حادرة راسهاااا 
حمدي كان كيشوووف فيييه 
حمدي:كتبغيو بعضياتكم 
فهد وبديعة فنفس الوقت:هااااا لااا . . . مستحييييل 
بقاااو كيشوفوووو فبعضهم . . . . وحمدي مبتاسم وكيشوف فيهم . . . . . . 
عند سلطانة
فاقت من النعاس حلقهاااا نااااشف بغات تشرب وهي معارفاااش بلي خاصها طلب لمااا يجي تال عندها قلبات لبييييت مبااان والوووو وهي تخرج بغات تهبط لتحت بدااات كتمشااااا فلكلوااار بشوية وبخطواات ثقيلة بحاااال شي شفاااارة 
دورااات راسهااااا كتشووووف الووور حتى كتحس براسها مجرورة لواااحد لبيييييت كان ظلاااام شهقااات وبغااات تغووووت ولاكين يد توضعاااات على فمهاااا خلاتهااا تسكت ويتسمع غيييير صوووووتهااا وهي كتبلع فريقهاااا 
ظلمة طاغية على لمكاااان ومباينش شكون هاذ الشخص لشادهااااا حتى 
تشعلاااات بريكة حدا وجهااااا بانوووو ليهااا عنييييه لكيبريييييو وجهوووو لمخافيييش عليها نتاقلات بعينيهاااا لتفاحة ادم لكتحرك فحلقوووووو 
زااااد قربهاااا ليييييييه حتى مبقات كتفصل بيناتهم حتى حااااااجة طفا لبريكي وخشاااا يدوووووو بديباردوووو كانوووو حامييييين وتحطوووو على جسدهاااا البارد يذوقوووه شوية من ناااارهم وبداااا طالع مع ظهرهااا كانت كتحس بذاتهاااا كتفشل علييييهاااا وهي بين يدييييه
قرب وميل وجهوووو وطبع قبلة على شفايفهااااااا شوية حتى هي نساجماااااات معاااااه سادة عنيهااااا ومستمتعة بالقبلة . . . .

فااااقت طافجة من الحلم ديالهاااا كدووور راسهاااا يمييين وشماااال وهي شادة على قلبهاااا وكتبلع فريقها ودوز يدياتهاااا على وجهااا كتحسس قطرات العرق لتصببات من جبينهاااا . . كتحاااول تركز وتعرف راسهااا واااش هادشي بصااااح ولا لا دارت بان ليها افنان ناعسة فجنبهااااا تنفسااات الصعداااء 
حسااات بتحتها فازك ناضت دخلات لحماااام نصلات الشورط شاافت فلكرصون لقااات باقااايااا افرازاتهااا المهبلية
الحمرة تعلاااات خدودهاااا حشمانة من راسهاااا كيفاااش تفكر هاكاااا فراااجل مزوج وبمراتووو
سلطانة:ااش هادشي اعوذ ب لله . . . . . اش غندير اباااا تفووو . . . 
رجعات طلعات شورط وخرجااات عند افنان 
قربااات لسرير وبدااات كتعزعهاااا وهي حشمانة حييت ممولفااش طلب شي حاجة عند الناااس 
سلطانة:افنان . . . فيقي . . . افنان . . . فيقي
افنان:امممم شنوووو
سلطانة:دخلت لحمام وفزكت حوايجي بلما ممكن تعطيني شي حاجة اخرا 
افنان :ممممم كولشييي ديالك غير خليني نعس 
غطااات وجهاااا وسلطانة مشات لدريسينغ هزات بيجامة اخرا نفس نوع دياااال لولة
ودخلات لحماااام نصلات حوايجهاااا وجمعااات شعرهااااا لفوووق مزييييان ودخلات خدات دوووش خفيف نشفااات لحمها ولبسات لحوايج وخرجااات حطاات دوك لحوايج فلحمام فشبيكة خاص بيهم دخلات حدا افنان كتحاول تغمض قبل ميصبح لحال تقووول واااش جاهاااا النعاااااس ناضت باااان ليهاااا لبالكوووون تمشااات ليييه وطلات كااان لبرد خفيف كيضرب خرجاااات ليه طلعااات فووق واحد المحبق فيه غرس تماااك وهي تكلس على لحافة ديال لبالكوون وسداااات عنيهاااا مخلياااا لبرد كيطير فشعرهااااا ومستمتعة 
فهاذ الأثناء كان فلبالكووون ديااال بيتووو وطاح النظر ديالوووو عليها من يا لله خرجاااات عينيها تفيكسااااو عليهااا كانوووو كيتساراااو بين منحنيااات الجسم ديالهاااا كانت لابسة غير الشورط وديباردووو ديالووووو بلع ريقووو وتفاحة ادم تحركاااات فيييه اما هي موعيااااش على راسهااااا كانت مستسلمة كلياااا لهاااااذ الشعوووور حلات عويناتهااا فالسمااااا 
وهي مبتاسمة 
سلطانة:لميمة غتكوني كتشوفيني يااااك 
توحشتك بزااااف 
جاات دايرة دخل وهي تلمحوووو عنيه عليهاااا بحال شي ذيييب . . . 
تفافاااات وهي طيييييح فالجردة جااات على قزيبتهااا مع مكاااانتش شي مسافة بييين لبالكون والأرض بحكم غير الطابق الأول 
وقف كيشووووف فيهاااا وهي كانت طايحة 
ما هي الا دقيقة تاكان حداهاااا واقف كيحك فلحيتوووو وهي كتشوووف فيه وترجع حادرة راسهاااا ودموووع محجريييين فعنيهاااا زيد عليها لابس لمقزب تحنى وبدون سابق إنذااار تحنى هزهاااا بين يديييه . . . . . 

قفزااات ملي حط يدووو على فخاضهاااا يديه كانووووو سخونينين وهي جسمها بارد بحاااال شي ثلجة جسم محموم مع جيسم بارد شعووور فشكل كيخلي لقلوووب تنصاااهر والجليد يذوووب 
بلعااات ريقها وبغات التنتر زير عليها
وبدون كلمو ولا زيادة فلهظرة 
ووقف غادي بيهاااا وهي كتكمش من لبرد وحاطيديها على رجلهااااا وهواااا كيشوووف قداموووو خارج بيهااااا وهي كتشووف فيه بنص عيييين مقدراااش تهظر ولا تفنفن 
حطهااا فطموبيل وسد عليها ورجع دخل بقااات مستغربة ودموووع فعنيهااااا ونيفهاااا ولا حمر ووجهااا 
سلطانة:هاذااا مالووووو. . . . ياكماااا . . . غيلوحني فشي قرينة . . . . . اه علاه مالي كنجيه . . . . . ناري رجلي كضرني . . . . . ياربي علاش سد عليااااا هناااا 
لمحاااتووو راجع هاز فيدوووو بحال كسوة 
عقداااات حجبانهااااا وصل لطموبيل وحل عليها لباااب حل ولاح لكسوة فوق رجليهااا
شافت فيييه ونطقاااات بثلعثم. . . . . . والتوتر باين عليها. . . . 
سلطانة:انا ممقصحااش بببزااف . . . . 
ذياب بدون رد 
سلطانة هزات ديك لكسوة كانت كم وطويلة ورجعات شافت فيه 
سلطانة:هاذي لاش. . . . . 
عقد حجبانوووووو ودار عندهااااا جرهاااا من يدهاااا حتا كانوووو وجوهم قرااااب وهي وسعات عنيهاااا بخوف وحولاتهم بحكم كان قريييب قلبهاااا كيضرب على جهدوووو حاسة بيدوووو غتهرس المرفق ديالهاااا ساد الصمت وغير صوت نفسها لكيتسمع اما هوا عنيه جمر كيحرق . . . . 
ذياب:لحواج دارووو باش يتلبسوو مفهوم 
طلق من يدهااا وحطااات يدها كدرك لبلاصة لشدها منها وخلا اثر صباعووو فيهاااا 
هي مفهماتووووو والووووو غير كتشوووف فيييه 
سلطانة:(بهمس)زعما انا كناكلهم . . . . 
ذياب سمع هظرتها وهظر بجدية وهوا ظاغط على الفولوووون 
ذياب:لبسي 
دغياااا لاحت عليهاااا ديك لكسوة وبزز باااش هبطااااتهااااا ومع كل حركة رجليهاااا كضرهاااا ودمووع حبساهم مبغااااش تبكي قداااموووو كتكتافي غيييير طيباااات شفايفهاااا بالعضاااان 
غير لبساتهااااا كسيراااا غادي بأقصى سرعة مخليها شادة فلكوسااااان وفقرارة نفسهااااا كدعي تخرج هاذ ليلة بخيييير 
دقايق كانوووو قدام لكلنيك 
هبط حل لباب وداز لعندهاااا حل عليهاااا لبااااب وكيتسناها تهبط وهي هبطات برجلها لولة عاديوملي جاااات حطااااات رجلهاااا لمقسحة على الأرض حسااات بالضو ضربهااااا 
سلطانة:اي ااااي . . . . 
شاااف فيهاااا ومسح على وجهوووو بعصبية وهزهااااا على سعدو لعور 
دخل بيها لكلنيك جااااو عندوووووو حيت كيعرفووها هاذ لكلينيك ديااال نوراااا جابوووو كرسي متحرك والممرضااات كيتغامزووووو ويتسارلوووو على لبنت لمعاه حيييت عارفينوووو مزوج حطهااااا فلكرسي وداوها ديريكت لغرفة الأشعة السينية داروووو ليهااا راديوووو لرجلهااااا
طبيب:معندك والووو ابنتي غير لعضم هرب على بلاصتوو تزعزع وهاذ الجبيرة لدرنا ليك غترجعووو 
سلطانة:شحال ديال لوقت
الطبيب:واح سيمانة 
سلطانة:شحااال . . . . لا 
الطبيب:علاه عندك شي حاجة . . 
سلطانة:ااه. . . . 
دخل ذياااب وقاطع كلامها هي غير شفتوو وحلات لهظرة فحلقهاااااا
ذياب:لا معندهااااا والوووو . . . 
شافت فيه بستغرااااب وسكتات
الطبيب:بشفاء لعاجل 
خرج مخليها كتشوووف فذياااب بنص عييييين 
عند فهد 
كااان كالس حداااا المدفأة وبديعة داهااااا النعاااس على لفطووووي شوية تقلباااات وجا راسهاااا على كتفووووو ويدهااااااا على رجولتوووووو حطاااات يديهاااا نيشاان شي لخلاه يشوووف فيهااااااا . . حابس انفاااسووووو 

فهد بلع ريقوووو كانت ناعسة بحااال شي ملااااااك شد يدها وحيدهااااا من فوووووق بزاكلووو 
عاد تنفس 
رجع عندوووو حمدي هاز واحد ليزاااار 
حمدي:هااااك غطيهاااا 
فهد خداااه عندوووو وغطاهااااا قبل ميحط لغطااااا شدااااات لييييه فيدووووووو عنقاتهاااا وهي كتهمهم 
حمدي شااااف فيهم وبتاسم 
حمدي:شنوووو قصتكم 
فهد:صدفة قدر معرفتش . . . . 
حمدي :هانتوما خودووو لاحتكم انا كنخرج نصيد بليل شي ساعة ونرجع 
فهد:غير يصبح الصباااااح وغنمشيوووو 
حمدي:ماشي موشكيل اولدي . . . . 
هز جويجتوووو وخرج 
فهد بقااااو عينييييه على بديعة كيشوووف فيها ومركز مع ملامح ديالهاااا بحال الا كيحفضهووووم. . . . . . 
عند ربيعة ام بديعة 
كانت حداااا الدااار دموعهاااا نازليييين وشادة قلبهااااا
ربيعة:اش غنقوول لباهاااا وفين مشااات وفين داااوها ولا داروووو ليهاااا شي حاجة 
هدى:لا اخالتي هاذاك لداهاااا بلعكس عاونها داباااا يرجعوووو
ربيعة:لا انا غنمشي ندكلاري نشووووف بنتي فينهي 
ركبات مع هدى وباهااااا ومشاااو لكوميسارية لقريبة. . . . . 
فلكلنييييك 
كانت كترمش بعويناتها وحاطة رجليها على مخدة 
وهوا كالس قدامهاااا داير رجل على رجل وكيشوووف فيهاااا بشوفااات حادييين حاط يدووو على لحيتوووو 
سلطانة غير ساكتة وموترة بزاااف حالتها حالة قداااموووو 
بقااااو شحااال حتى قرب يصبح لحااال عاد ناض هزهاااا عاوتاني خرج دارهاااا فطموبيل وهي غير ساكتة طلع ونطالق لفيلا
فيلا آل كابوني

كانوووو لتحت فصالووون كلهم كلهم عرفوووو شنوووو وقع حيت سنعوووو لغوااات ديال سلطانة فاااش طاحت وملي هبطوووو كان ذياب مشااااا هوا وياهااااا ولكارد لقالهااا ليهم 
نورااا غادية جاية لابسة بينوار حريري طوييييل وطالقا شعرها لقصيييير 
اما سناء كالسة وكتغززز فضفارهااا بالفقصة لشداهااااا
اما افنان خاشية راسهااا فتليفوووون 
افنان:والا وقعات ليها شي حاجة
سناء:ومنبعد 
نوراا خنزرات فيهاااا
نورا:لله يحفضهاااا 
افنان:شي ناس هنا بحال الا كالسة ليهم على قلبهم ولبنت غير ضيفة عندنا وتيساع عطاه لله 
سنا:شنو كتقصدي 
افنان:الفاهم يفهم والقاري يتهجى . . . 
سناء:افنان. . . . . 
قطعات هظرتهم نوراااا وتسمع صوت طموبيلة ذياب 
نوراااا . . . . سكتوووونااااااا. . . . ها هوما جاااااو 
خرجااات لقاتوووو جااااي هازهاااا سناء مع خرجات شافتوووو وهي تكوانسااااا بقاات كتشووف فيييه هوا داز ضرب فيهاااا وطلع ديريكت لجناح افنان حطهااااا تبعووووه طلعوووو عندهاااا الا سناء هوا غير حطهاااا ودار خارج 
سلطانة:شكرا . . . معبرهااااش خرج 
سلطانة:اام لله يستر ديمة مغوبش . . . مكذبتش ملي قلت عليه المش لمغوبش
مع اخر كلمة دخلات افنان ونورااا عندهاااا 
نوراا:لله ابنتي ميبقيتي 
سلطانة :ماشي شي حاجة 
افنان:قال لينا لكارد طحتي من لبالكون اش دااك لييه هههه
كضحك عليهااااا 
سلطانة: مجانيييش النعااااس وبغيت نطل لقيت راسي لتحت 
افنان:هههههه ولله تانتي عالام 
نوراا:فيهااا خييير هاكا غطولي معانا ابنتي 
سلطانة:ربي يخليك 
نورااا غطاتهاااا هي وافنان ومشااات خارجة
نورا:يلاه نعسوو مبقااا والووو ويصبح لحال . . . . 
افنان:هاحنا غنعسووو عنداك غير نركلك 
سلطانة:خخخخ لا عنداااك 
افنان:منضمنكش

اصبحناا واصبح الملك لله 
كانت فبيتهاا كتغزز فضفارهاااا ومنظر ذياب وبين يديه سلطانة مبغااااش يحيد من ببن عنيهاااااا 
اما ذياب فكااان فدووووش وخرج لاوي عليه فوطة دخل لدريسينغ وهي متبعة ليه لعيييين 
وكتفقص غير بوحدهاااا 
ملي رجع خرج كان لابس سروال فلكحل وشوميز فلبيض هي كطلعوووو وتهبطووو والصة فحلقهاااا بغاااا تهظر وربي كريم وقف كيرش فبغفان ديااالووووو هي ناضت تقاااد ليه الساعة ونطقااااات
سناء:فوقااش غتمشي ديك لبنت 
ذياب:هاذيك الضيفة ديال لميمة . . 
خرج وخلاهااااا كتقلى غير بوحدهاااا
فجناح افنان كانت كالسة ومسرحة رجليهاااا ومديورة مخدة صغيرة تحتهاااا 
دخلات عندهااا نورااا هازاا بلاطووو قربااات ليهااوحطاتوووو 
نورا:اوهاني جبت ليك تفطري 
سلطانة:مكانش عليك تعذبي راااسك 
نورا:عذابك راحة 
سلطانة:,ربي يخليك كديري معايا لمدارتوووش معايااا لمرا لولداتني
نورا:لله يهدي ماخلق ابنتي . . . . . مديريش فبالك وفطري . . . افنان بزز باشش مشااات لمدرسة . . . . مبغاتش تمشي وتخليك دغيا تعلقااات بيييك 
سلطانة:حتا انا عزاات علياااا مشاء لله عليها 
نورا:هي هاكا بطبعتها فلول تبان لناس مجرد مغرورة بنت لفشوووش ولاكين اصفى من قلبها مكاااينش 
سلطانة بتاسمااااات 
سلطانة:ربي يحفظهااا ليييكم 
مداات يديها دوزاتهاااا ليهااا على راسهااا ومسحات على شعرهااا
نوراا:اميين . . . . وكملي ماكلتك ولا تانتي غديري لياااا بحال افنان 
سلطانة ضحكااات وكملاااات ماكلتهاااا 
عند فهد 
كان هوا وبديعة ناعسين حدا بعضهم هي حاطة راسهااا على كتفووووو وهوا مرجع راسووو لوور فووق لكنابي بدااا كيفيق 
دخل حمدي هاز فيدوووو مقلة 
حمدي:نوضووو تفطروووو 
فاااقت كتحك فعنيهاااا ومستغربة عنيها منفوخيين
بديعة:هاا فين انا . 
فهد:رجووع لله نعسنا ماشي دارو لينا غسيل الدماغ 
بديعة:ااه ناااري دازت ليلة كاملة . . . . ويلي ويلي ليوووم تقتلني ماما ولله تاذبحني وتعيد علياااا من لوريد حتى لوريد . . . . 
ناض عندهاااا وشد وجهاااا بين يديييههه
فهد:تهدني مغيوقع والوووو 
بديعة:ماما وانا لكنعرفهااااا
حمدي:اجيييو ابنتي تفطروووو ومنبعد يحن لله 
مشاااو خرجووو معاه كانت واحد طبيلة محطوطة وكراساااا كلسووو كان معمر اتاي ومقاااد اومليط بلكشييييير ولخبز 
حط لمقلة قدامهم بديعة هزات لخبز وقطعات دغيمة باش تاكل 
فهد غير كيدور عنيه موالف لموس ولفرشييط 
بديعة شافت فيه 
بديعة:كول مالك 
فهد:فين لموس ولفرشيط 
بديعة وقفاااات ودارت يديهااااا على جنابهاااا
ونطقااات بالمصرية معوجة فمهاااا
بديعة:نعااام يظناياااااااااا. . . . هاكيليك هاكااا كناكلوووو هاكااااا
ديك الدغمة لهزات بيهاااا لبيض خشاتهاااا ليييه ففموووو تادخلات صباعها. . . . 

أمام اكبر شركة ديال الإنشاءات فالمغرب وقف بطموبيلتوووو وهبط بكل هيبتوووو لابس نظاظروو لكحليين لمزايدينو الا عظمة وهمة وشااان 
دخل كولشي كيعطيوه التحية طلع لمصعد لكااان على شكل زاااج وكلشي كيباااان منغير فواح لبااارت كيتغطي موقف حتى لطااج 15
هبط كان طابق خااااص بلبيريوااات ديال المدراااء خطى خطوااات تقااال كيتوغل فداااك لكلوااار تي ولخر كانوووو جوووج بيباااان كل واحد فيه بلاكة فلون الذهبي ولكحل فيها سمية ديال لمدير 
حل ديال سي المعزوزي ودخل كان اركااان غارق بين لورااااق هز راسووو بااان لييه ذياب بتاسم
أركان:اوووو سي ذياب بنفسووو شرفنا هنا
غير قولها نتلقاااو بلحليب والتمر
ذياب بتاسم واركان قرب وتسالمووو سلاااام رجالي 
وكلس 
ذياب:كولشي غادي مزيان 
أركان:هاذ الساعة كولشي هواهاذااااك 
ذياب:مزياااان . . . . . يلاااه نخلييييك 
خرج من عندوووو ودخل لبيرووو ديالووو
كانت جاية لكلوااار لابسة لبسة ديال فااام دوميناااج جمعاات شعرهاااا كعكة وبدااااات كتقاااد فالبااادج غادية مابيها ماعليها حتى تعكلات كانت غطيييييح كون مشدااات فالحيييط 
زينب:ناري رجليااا ديما خااارجيييين علياااا زنوبة تبثي اااو ديمة غطيحي 
شجعااات راسهاااا وخداااات نفس هزاات كان فجيب عندها واحد لبرودوي خاااص بالخشب لمصنوع منوو لبيروات ديال الشركة ورفوف وكولشيييي 
دقااات فلبييروووو 
زنوبة:يلااه الخدمة تنادي 
اركان جااااا صوتوووو من لدااااخل 
اركان:دخل 
دحلات لبوانيييي ودخلات حادرة راسهاااا اركااانز راسووو شاف فيها ورجع هبط راسووو وناااض هز سوارتوووو غادي خارج
يلاه غيخرج وهوااا يشوووف فيهااا مرة اخرااا 
يلاه غيهضر وهوا يتلوى ليه لساان مع لمصران خخخخ
اركان:شوفي. . . . 
هزاااات راسهااا شافت فيه بقاااا غير كيشووف فيها بلع ريقووو وغرق فعيونهااا وفسواااد عيونهااااا 
زينب:بغيتي شي حاجة 
اركان:هااا لا لا كملي . . . . . . 
خرج وقلبووو كيضرب على غير عادتووووو 
زنوبة:اوا نبداااااا انا شغالي 
عند سلطانة
كانت باقااا فلبييييت وتفكيرهاااااا كامل فليلة لباااارح وقربهاااا لذياب كانت فينمااا تفكرو وكتفكر ريحتووو كتبغي تسطى معارفاااش لا مالهاااا ولاشنوووو بيهااااا 

بقااات فكرة تديهاااا وفكرة تجيبهااااا حتى دخلا موكة خخخ سناء سناء كطلعها وتهبطهاااسلطانة غير كتبرقق فعنيها 
سناء:على سلامتك 
سلطانة:شكرااا 
سناء:كيفااااااش طحتي 
سلطانة:غير كنت كالسة فوق لبالكون تشتت انتباهي وطحت . . . . 
سناء:اواا شنو لخلا الإنتباهك يتشتت 
سلطانة حماارت ولات دور فعنيهااا وتفكرااات بلي شافهاااا بدوك لحوااايج 
سلطانة:غير هكاك وصااف 
سناء:بشفااء تبرااا رجلك ذغياااا بااش تمشييي لدااركم . . . كنقصد . . خاصك ترجعي ضروري 
سلطانة بتاسماااات لييها بتسامة صفرة 
سناااااء كانت كتهظر فووق خاطرهاا وكترمق سلطانة نظرااات كلهم حقد وستصغاااار وسلطانة غير كتفرك بصباعهاااا من طبيعة حالهاااا كتعرف بنادم من لول وهاذي مدخلاتش ليهاااا لخاطرهاااا غير من تصرفاتهاااا. . . . . خرجاات سناء
فمدرسة 
كانت خارجة وبااان لييييهااااا واقف حداااا الطموبيييل جااات لعندووووو 
افنان:ديني نتغداااا ورجعني لمدرسة 
كمال:تغداي فالمدرسة بحال هاذ لمدارس فيهم لكافيتريا لا جايباني 
افنات:ونتا مالك وقت ما نعيط ليك غتجي عندي واخا نكون فالمريخ. . . 
كمال:اه فااايت مشيت لييهااا عندهم تيتيز ماشي بحال شي بعضييين . . 
افنان عرفاتوووو طانز عليهاااا هو طلع وهي بقااات كتشوووف فراسهاااا فزاااج ديال طموبيل وتغزز فراسهااا طلعاااات دقايق كااان حداااا ماكدوو
افنان:مغتهبطش
كمال:لا ولاد وبنات لفشوش لكياكلوووو هنا ماشي حناااا . . . . 
افنان:علاه شنووو لفرق بينا وبينككم 
كمال بتاسم على عفوتهاااا اول مرة تهظر بصااح علاه شنووو لفرق بين غني وفقير غير كل واحد وشنوووو قسم ليييه لله فهااااذ الدنياا 
شاااف فيهاااا من لمراية وبتاسم 
كمال:نتغداااو بجوج 
افنان:ااه بغيييت 
كمال:هبطي 
هبطوووو مشااااو دخلوووو وكمونداااو اشنوو بغاااو وكيتسناااو طلب يجي كماال صونااا ليه تليفونووو نااااض غير هوا ناض سيغفوغ حط لبلاطوووووو 
افنان:ليوووم نتاقم لراااسي منك 
هزااات واحد شاسي صغيرة ديال لحرور نييت وحلاتهاااا ودارتهااا ليه فسندويتش دياالووو لدخل مبيناتووووش وقادات كولشي وكلساااات ,رجع كمااال 
كمال:اووه كتسنايني زعمااا 
افنان نطقااات وهي كتبتاااااسم ولبيبا بين سنيناتهاااااا 
افنان:اه 
هوا حل بيبسي لطلب وهز سندوتش ضرب الدغمة لولة مزينة ضربة التانية مباينش الثلثة حس بلسانوووو شعلات فييييه لعافية 
افنان كاتمة ضحكتهااااا بززز وكتشوووف فييييه 
عند فهد وبدييعة كانووووو فطموبيل فطرييييق لداااارهم وهي كترعد وهواااا كيشووووف فيييهااا 
فهد:مغيوقع والوووو 
بديعة:كنتمنى 
ماهي لدقااايق ديال مسافة الطريييق كااان داخل بطموبيلتوووو لحي شعبي بمتياااز 
بديعة:غييير هناااا 
فهد: لا انحطك حدا داركم باااش بالي يبقااا مرتااااح
بديعة:شكراا عذبتك معايااا 
فهد :لا عادي. . . . 

عند افنان 
كانت كضحك هوااا كيشوووف فيييهاااا ولسانووو كيتشوط ومصبر راسوووو حيييت كان المطعم عااااامر 
كمال:نتي مولات هاذ لفعلة ياااك
افنان:انا لا مدرت وااالووووو 
كمال:واخااا غنرضها بطريقتي غير تسنااااي
افنان جمعات ضحكتهاااا وهي كتبرقق فعويناتهاااا وتشوووف فيييه ببرائة
كمال ناض من حداهاااا وخرج خدااا قريعة ديال لماااا هبط عليهااااا دقة وحدة خرجاااات لعندووو كتشوووف فيه وهوا كيرمقهااا بنظرة ممفوهماااش
افنان:كنت باغااا غير نضحك معااااك
كمال:وانا ضحكي خاااايب وعقلي عليها . . . . صافي كملتي يلله طلعي 
طلع مخليها عاقدة حجبانهاااا وكدور فعويناتهاااا رجعااات دخلات لماكدووو هزاااات كرطابهاااا وخرجااااات لعنددوووو وطلعااااات وكسيرااااا مرجعها لمدراستهاااا. . 
عند فهدووووش
وقف ببديعة قدااام دارهم وهبطوووو بجووووج دقاااات وهي يتحل لباب كااانت هدى تصدماااات 
هدى:خالتي رجعاات بديعة . . . . . . تخلعناااا . . علييييك
ربيعة:بنتي . . . . الحمد لله . . الحمد لله 
عنقاتهاااا عااااد رجع فيهاااا اللوووون 
ربيعة:كنت غنمووووت شنوووو وقع 
بديعة:ماما رااه غييير . . . . . . 
ربيعة:وشكووون هاذااااا واااش داااار ليييك شي حاجة دوي
بديعة:لا اماما 
ربيعة طلقااات منهاااا وشنقاااات على فهد
بديعة:لا اماما بلعكس هوااا لعاوني 
هدى اه اخالتي هاذا هوااا دري لعاودت ليك عليييه ملي تلقاااو ليناااا فالطريق هوا لوقف وعاوناااا. . . . 
بديعة وفهد شافووووو فيهاااا كذبة ناضية 
ربيعة:اه سمحليا اولدي . . . . . لله يجازيييك بخيير 
فهد:لا مكاين لاش هاذا واجب . . . 
ربيعة:لله يخليك ديمة لفوق لفوق لله ينقي طريقك من الشووووك. . . . . . . 
دخلات ربيعة وهدى بقااات بديعة كتشووووف ففهد وعنيها دموع محجريييين فيهم 
فهد:هنا سلات المغامرة ديالناااا. . . 
بديعة بلعااات ريقهااااااا وحركااات راسهاااا بالإيجااااب 
فهد:يلاه نخلييييك . . . . . 
رجع لطموبيلتووووو ودار عندهااااا كانوووو عنيهم كيودعووووو بعضهم قلوبهم كضرب على غير عادتهاااااا بعد مدة طلع فسيارتوووو ونطالق بقاااا غادي وهي كتباااان ليييييه من لمراية وبديعة دموعهااااا طااااحووووو 
تفارقووووو ومعارفيييينش بلي كل واحد خلا قلبووووو عند لاخر . . . . . 
دخلات لداااار وطلعاااات ديريييكت لبيتهاااا دخلاات وسداااات عليهااااا دمووووع كينزلوووو وهي معارفاااش علاااااش قلبهااااا مزير عليهااااا 
بديعة:صافي سكتي مديريش هاكاااا سكتي سكتي . . . . . نتي رااه . . كاع . . مكتباني . . قدااام . . لبنات . . لكيعرف . . . شكوون نتي . . . واش كيسحاب ليك الا عاونك غيوقع بحال فالأفلام ويبغييك لا لا اش هاذ تفكيير لمبرهش جمعي راسك عقلهاااا هادشي لفيه وقلبهاااا يعلم بيه لله مشااعر بريئة تولداااات فيييه بين ليلة وضحاهاااا. . . . 

كاااان فالمكتب ديااالووووو وبين يديه لبريكي ديالوووو كيدورهاااا ووعنيييه مركزيييين فنقطة وحدة وتفكيرووو كولووو فليلة لبااارح 
دخلات عليه سكرتيرة 
رزان:سي ذياب كولشي واجد لإجتماع 
ذياب وماا ليها بالإيجاااب وشار ليها تخرج وقف وخرج تمشااا شحال عاااد دخل لقااااعة كاااانت قاعة كبييييرة وفيهااااا طبلة طزيلة وكل واحد شاد كرسي وكاينة شاشة العرض تمااااك ترأس الطبلة شوية ناضت وحدة من المهندسيييييين لفشركة كتقدر العرض ديالهاااا . . . . . . واركان متبع معاهااااا 
وهوا مكاينش هنااا اصلا قليل فاش كيجي لشركة مخليهاااا لأركان لمكلف بيهااااا وغير خضرة فوق الطعااام خدمتوووو كمافيوزي هي لمهمة عندوووو كيحس بلي المنظمة لخلا بااااه هي لخاصها تكبر كثر وتحكم فالعالم كيف كان باغي الفونسووو كانت علاقتووو باه كبيرة بزااااف خصوصا هوا البكر ديالووووو ملي مااات تبدل بزاااااف ذياب ولا محمل مسؤولية عائلتووووو على العاتق ديالوووو كيدير اي حاجة على ودهم وحتى سناء تزوج بيها بناء على طلب من نورااا ولي ميقدرش يخسر ليهااااا . . . . 
عند سلطانة 
كانت فلبييييت دموعهااااا نازليييين وكتنخصص فصمت كانت كتفكر نظرات مها ليهاااا مها لمرحماتهاااااش ولاحتهاااا لكلااااب ينهشوووو جسدها الفتي لمزال معقد عقدو الثاني . . . . . 
سلطانة:متبكيش عليها عمرها مكانت فحياااتك وعمرهااااا مغتكووون لله ياخد فيهااا الحق 
فبلاصة مغايرة درب لملااااااح 
كانت خارجة من دارهاااااا كااااع مزوقة يلاه خطاااات الخطوة الأولى وهي تغشى على عنيهاااا ولاااات كتشووووف غير ضبابة شدااات فلحييييط
ريحانة:اشنوو ههادشيي ااي راسي. . . . 
طاااااحت مغيبة تجمعووو عليهاااا لبنااات لعندهااااا عيطووو لومبيلوووونس لتعطلات كيف لعادة 
كانت ريحانة بدات كتفيق هزوهااا ماهي الا دقائق كاااانت حداااا المستعجالاااات شدوها نعسااات داااك النهاااار ودارووو ليهاااا تحليلااات ونتيجة غتخرج نهااار لاخر . . . . 
فيلا ال كابوني 
خرجااات كانوووو موجديييين ليهاااا طموبيلتهااا ركبات فيهاااا وكسيراااات مسافة الطريييق كانت حدااا ريسطوووو هبطااات دخلات مشااات ديريكت لطبلة ديالهاااا فيهااا صحباتهااا 
سناء:هااي غرلز 
لبناات:اوا ممولفاااش ليك التعطيلة 
سناء: روعة غير مفقتش بكري 
روعة:منعستيش بليل ياك. . . . . . باينة من وجهك 
سناء كتحسس وجهااااا
سناء:لا بلعكس. . . . . . مال وجهي . . مابيه والوووو 
روعة:اوك نساااي يلاه تاخدي شي حاجة 
سناء:اه 
روعة دارت عيطااات لسيغفوغ وجاااا عندهم كوموندات اش بغااااو وكملوووو هظرتهم على الموضة وسناء مرة مرة يمشي تفكيرها لسلطانة . . . . . 

فيلا ال كابوني 
كانت كالسة فالجردة جابت ليهااا دادا طاس ديال القهوة حطاتوووو نورا كانت شادة طابليط كتشوووف حتى كيطلع ليهاااا تصااااور فهد وبديعة 
نوراا:اويلي اش هادشي 
دادا:خيير شنو واقع 
نورا:شوفي مزال مبغاااا يخطي عليه هاااذ الضسارة 
دادا شدااات عندهاااا الطابلييييط وشااافت وهي تبسم 
دادا:اوا هاذي بعدا زوينة حسن من دوووك صفريطااات لكانو معاه من قبل 
نوراا:اشنووو اراي نشووف 
خداتهاااا عندهاااا وزوماااات على وجه بديعة وبتاسمات بدورهاااااا. . . . . . 
نوراا:اه عندك الحق زعما تكون بيناتهم شي حاجة معقولة 
دادا:اوا كنتمنى تكون هاااذ الزوينة هي مكتابوووو وتجمع الزهواني ديالناااا 
نوراا:اوا خلي تايجي ونستفسرووو منووو شنووو وقع . . .ولاشنووو كيخطط. . . 
نرجعووو عند بديعة 
خرجااات بعد مدة من لبكااااا لعند مهااا كانووو عويناتهااا تنفخوووو ربيعة غير كتشووف فيهااا ملي رجعااات بنتهاااا ماشي هي هاذيييييك 
ربيعة:اجي 
بديعة مشاااات حداهااااا وكلسااات حاطة راسهاااا على كتفهااااا 
ربيعة:ومالك شنو واقع 
بديعة:لا والوووو اماما غير عيانة وصااااف 
ربيعة :نسولك وجاوبيني ليلة ونتي برا الدااار واش وقعااات شي حاجة بينك. . . . . 
ناضت طافجة من حدااا مهاااا مخرجة عنيهااا هاذ الشك زاااد على مابيهاااا 
بديعة:ششنو كتقولي واااش حماقيتي اماما كيفاااش كتفكري فيا هاكااا واااش لهاذ الدرجة معارفاااش بنتك ومثيقاش فتربيتك . . 
ربيعة:لا ابنتي غير هواااا . . . 
بديعة:غييييير هوااااا شنووووو اماما شنوووو 
ربيعة:من حقي نشك حالتك هاذي حمدي لله لمديتكش لطبيب وغير سولتك . . . 
بديعة:حشومة وعيييب ولله. . . . . 
يلاه بغااات تهظر وهوا يصوني تليفووون دياال ربيعة هزاتوووو وهظرااات شوية وسعاااات عنيهااااا وطاااح تيلي من يدهاااا 
بديعة:ماما مااالك . . . . ماما . . دوي 
ربيعة:باباك 
بديعة:مالوووو بابا دوي ماما دوي 
ربيعة:طاااح من طابق لخامس ديال لعمارة لكتبنااا فالربااااط وهوا فالإنعاااش 
بديعة:لا لا لا بابااا بابا اااااا 
ربيعة:خاصنا نمشيييييو لعندووووو 
داكشي لكااان طلعووو لبسووووو لجات قدامهم وربيعة هزات لفلوس ولورااق لغيخصوهاااا وهبطوووو كانوووو كيتمشاااو بزربة باغييين غير فوقاااش يوصلوووو لطاكسيااات 
وصلووو خداااو طاكسي لمحطة ولاد زيااان وربيعة مسكتاااتش من لبكاااا وصلووو لمحطة شدوو لكااار خارج لرباااط وقفووو ليهم لكريسووون وطلعووو شدووو بلاصتهم وهومااا كيدعيييو يكون بخييييير. . . . 

كان فالمكتب ديالووو حتى جاااه اتصااال من موقع لبناء لأحد العمارااات 
اركان:وراجل بخير ياربي مسكين . . . . متبخلو عليه باوااالووووو احسن كلينيك دييييوه لييييه . . . . . وكاع لفاكتووووغ سيفطوهم لشركة . . . . كنتمنى ليه الشفاء لعاجل 
قطع وخرج من لبيرووو ديالووو دخل لعند ذياااب 
اركان:واحد من لعمال فشانتيو رقم ربعة طاح وعندووو كسر فالجمجمة 
ذياب:متقصروووش من جيهتووو ومن جيهت عائلتوووو 
اركان:اه ضروري 
ذياب:نتنااو خييير 
ناض خرجووووو هوا ويااااااه وكل واحد ركب طموبيلتووووو ومشاااااا . . . .
المساااء 
حطهم لكاااار خدااااو طاكسي ديريكت لكلنيك لنعاس فيه باهااااا 
فيلا ال كابوني 
كانووووو مجموعين على لعشااااا وسلطانة عاونوهاااا تهبط كانت حتى هي نفس الشيئ مالس معاهن وعقلها ماشي هنااااا
فهد تاهوا ثر منها كيدي ويحيييب فلفرشيييط فطبسيل على والووو ونوراا ودادا كيتغامزووو عليه
ذياب صونا تليفونووو ناض من الطبلة شوية رجع . . . . . 
فهد:واقع شي حاجة 
ذياب:راجل لقلت طاااخ توفى دابا شوية خاصني نكون فلكلنيك. . . . 
نورا:تسنى غنمشي معاااك 
ذياب:مكان لاش 
نورااا:لا غير خليني 
نوراا:فهد يلاه معاناااا
فهد نيي باغي غير يتشغل وينسى بديعة ملي رجع وتفيرووو غير فيهاااا
ناضووو كلهم بدلوووو حوايجهم وخرجووو نورا ركباااات مع ذياب وفهد تبعهم بطموبيلتوووو

واخااا الجو ماشي ديال الشتاء الل انه غيم هاااذ ليلة بحااال الا حتى هوااا حزيييين 
طان جو مكتأب سماااا تلبدااات بالغيووووم علاين طيييح الشتااااا 
ماهي الا دقايق كااان طاكسي قداااام كلينيك خاااص هبطووو ربيعة وبديعة كيتجاراااو ورجليهم مهازينهمش 
دخلووو 
ربيعة:فين غنلقاااوه 
بديعة:ماما صبري 
مشاااات كتجري لإستقبااال 
بديعة:عفاك بغيت نسول على واحد رجال طاااح فورشة ديال لبناء 
البنت:واش لحسين درقااوي 
بديعة:ااه بابا . . . لبنت شحب لونهاااا وبتاسمات بتسامة صفرة وخرجاااات من ورااا لكنطوااار 
البنت:تفضلي معايااا 
بدية دااارت جراااات ربيعة من يديهاااا تبعووو لبنت 
بقاااو تابعينهاااا فكلوااار طاغي عليه لون الأبيض وبديعة بكل خطوة كتحس بقلبهااا غيخرج وراسهااا غينفااااجر بقوة التفكييييير 
وصلووو لاموكغ وقفووو حدااااه بديعة الدم جمد فيهااااا شااافت جوج رجااال واحد من العمااال لكانوووو كيخدمووو معاه وواحد من رجاااال 
ذياب لتكلف بكولشي وكان كيتسنى عائلتوو توصل. . . . . . 
البنت :السي لحسين عطاكم عمرووو لبراكة فراسكم يجي الطبيب وممكن دخلو تشوفووووه . . . . . 
على اثر هاذ جوج كلمااات ربيعة تربط لسانهااا ودموع تكركبوووو من عنيهاااا بحال الجمر ككلساااات فالأرض كتبكي اما بديعة 
شدااات على قلبهاااا مصدقاااااش بلي هاذشي بصااااح وانها ليوم تعلنااات يتيمة الأب . . 
بديعة:لا . . لا . . . بابا . . . لا . . مميمكنش
برااااا
وقفااات طموبيل ذياب وحتى فهد هبط ذياااب هوا ونورااا دخلوووو 
اماااا فهد فبقااااا فطموبيلتووووو شوية هبط وبقااا واقف حداهاااا 
لداخل 
كانت كتبكي بغزارة وكضرب فرجاااال لشاديييينهااااا 
بديعة:لا بعدوووو بابا ماماتش لاااا لااا بعدوووو طلقوني بغيييت نشووووف بابا بااااباااااااا 
وصل ذياب وجا عندووو هاذا لمن رجالووو كيهظر معاه اما نورااا مشاااات عند ربيعة تحنااات عندهااا 
نوراا:لبراكة فراسك 
ربيعة:ممشااا معااك باااس الحمد لله على كل حااال 
قرب ليهم ذياب وداك الراجل لمعاه ربيعة وقفاااات 
الراجل:هاذااا سي ذياب والجدة ديالووو هوماا مالين الشانتيو لطاح منووو سي لوحسين 
ربيعة:لله يرحمووو 
نوراا:حنااا مغنتخلاوش عليك لانتي ولا بنتك حنا معاكم 
ربيعة:ربي يخليييك لله يكثر من ثالكم
نوراا:وجد طموبيلات ليوم غيكلسووو عندنا وغدااا حنا غنتكلفووو بمراسم الدفن بمدينتهم 
بديعة سمعات هاذ لكلمة ديال الدفن قلبهااا زاد تزير مبقاااتش قادرة تنفس خرجااات كتجري براااا وقفااات قداااام لكلينيك كتبكي 
وحتى سماااا كتبكي معاهاااا فزكاات كلهااا 
كاااان فطموبيلتوووو ملي بدات كتصب الشتاااء دخل دااار وهي تبااان لييه ممصدقش عنيييه وااش كيشوفها قدامووو ولا مجرد وهم وسراااب . . . 

غمض عينيييه وعاود حلهم لعل هاااذ السراااب يتلاشى ولا غتكووون حقيقية وتحقق حلم ديالووو وغيشوفووو منبعد محس بلي خلا جزء منووو فديك لمدينة 
كانت كتبكي ولاكين متقدرش تفرق بين دموعهاااا وقطرااات الماااا لفوجهاااا حسااات بلي ظهرهاااا تقسم صافي مشاااا الحيط لكانت كتكا عليه وتسند عليه راااب ولا تراااب فخبر كااان صاااف مشاااا لغتهرب لحضن من غضب مهااااا مشااااا لغتجي عندووو حدااا صحااابووو ويقووول بكل فخر هاذي لعزبة ديالي 
صافي مشاااا اول شخص شدااات فيدووو مشااا اول شخص لعبااات ليه فوجهوووو مشااا لكااان كيضرب اي غرض طاحت عليه وهي صغير صافي ماشااااا وماغديييش يرجع لموووت علينااا حق حقيقة متنكرش ومتنسااااش ولاكين لقلب كيتكواااا بفقداااان لالناس لعزاااز 
خرج من طموبيلتوو مزاال ممصدقش بلي هي لواقفة قداااامووووو بداااا كيقرب هزااات راسهاااا وفعز دموعهاااا شافتوووو مشاااات كتجري وبدووون سااابق انذاااار 
عنقااااتوووو مخشية فيييييه 
مكرهاااتش تخباااا من كولشيي وتهرب من واقع انهاااا ولات يتيمة اه ليووووم ولات يتيمة 
هوااا معرفش مالهاااا خلاهاااا على راحتهاااا كتشهق وتنخصص حتى نطقاااات 
بديعة:ماااااات بابا ماااات صااافي مشاااا وخلاني صااافي جناحي تكسر افهد تهرست 
وووسع عينييييه على اثر كلامهاااا وعنقهاااا خاشيهااا فيييه بحال الا كيقووول انا غنجبر جناحك لمكسووور 
جااايشووف فوجهاااا لقاهاااا فاااقدااا الوعي ديالهاااا هزهاااا بييين يديييييه 
ودخل بيهاااا هواااا داخل ونورااا وربيعة خارجيييين ربيعة غير شافتهاااا وهي تغوت ومشااات كتجري لعندهاااا 
ربيعة:بنتي . . . . . بنتي 
فهد:متخلعيييش غيييير سخفااااات . . . 
دخلوووهاااا لواااحد لبييييت حطوهاااا جاااا طبيب كاان هبط ليهااا الضغط دارووو ليهااا سيروووم وكلسااات ربيعة حداهاااا كتبكي
ربيعة:فيقي الضو عينياااا غير نتي لبقيتي لياا متزيديييش علما بياااا فيقي ابنتي الحبيبة 
نورااا قرباااات ليييها حطات يدهاااا على كتفهااااا 
نوراا:راه بخييير غتهدني
هزات راسهاااا شافت فيهااااا وبتاسماااات 
نوراااا شافت فبديعة وعرفاتهاااا نفس لبنت 
خرجاااات لقااات ذياااب 
نورااا:يلاه راه شدوهاااا تبات
فهد:انا غنبقاااا
ذياب:مكاين لاش رجال هنااا غيتكلفووو بكولشي 
فهد:لا غير خليني 
ذياب:فهد. . . . 
قطعااااتووووو نورااااا 
نوراا:واخاااا باقااا اولدي 
مشااااو وفهد قرب لباب ديال لبيييييت تكاااا علييه وبقاااا كيشوووف فيهاااا . . . . 

داااز لوقت رجعوووو ذياااب ونورااا 
نورا:بقاات في لبنت حالتها كتقطع فلقلب 
ذياب غير ومااا ليهاااا ودخلوووو طلعوووو وتفرقوو حيييت لجناح ديال نورا فلجيهة لاخراااا 
فاااقت من نعااااس كترمش بعوينتهاااا ومقصحة غرجليهااا مكتنعسش براحتهاااا هزات عكاز لكان حداهاااا وناضت كتعرج برحليهااااا
و خرجات لبالكوووون كلساااات فووق واحد كرسي وسهااات كتشوووف فنجووووم 
عند ذياب 
دخل لجناح ديالوووو بدل علييييه وخرج لبالكووون كيكمي وخدااام فطابليييييط كانت كالسة وهي تدووور بااان ليييهاااا رجعااات بلوووور وبقااات حاضيااااه شوية ضربااات راسهااا 
سلطانة:اش كديري وااش حماقيتي سيري تنعسي راااه ضااربك حمااار ليل 
هزات عكازهاااا وناااضت رجعات لسرير تخشااات وهي كتلعن افكارهااااا . . . . 
عند فهد 
كانت ربيعة داتها عينهاااا ونعسااات فوق لكرسي تهداااات بلبكاااا ولقاات بلي نعاس مهرب ليهااا تواسي فيه راسهاااااا
دخل وكلس فجيهة لاخراااا لبديعة وهوااا كيشووف فيهاااا وكيتفكرهاااا فاااش كضحك دابااا ختافااات بتسامتهااااا . . . . . . 
فهد:ياريت كون قدرت نتشارك معاك شوية من لحزن لكتحسي بيه . . . 

اصبحنا واصبح الملك لله 
فاااقت افنااان لقااات سلطانة فايقة مجبدة رجلهاااا 
سلطانة:صباح لخيييييير 
افنان:صباحوووو اجي نفطرووو فالجردة 
سلطانة:لبغيتي 
افنان:وا نوضي 
ناضووووو بدلووو عليهم وهبطوووو خرجووووو رجردة لجيهة لفيهااا لابسيييين عجباتهاااا لفكرة نيييت قنطااات فلبيييت 
كانت شادة فيهااااا افنان ودايرا لعكاااز من الجيهة لاخراااا 
افنان: تقدري تكملي بوحدك 
سلطانة:اه نقدر
افنان:سيري لديك لكليسة انمشي نطلب منهم يوجدووو لينااا شي حاجة ونرجع عندككك واخاااا 
سلطانة بتاسمات وحركااات راسهااا بالإيجااااب وافنان مشااات دخلات 
بفااات غاديةفجنب المسبح حتى باان ليهااا واقف وعاطيهااا بالظهر كان شكلووو كيهظر فتليفووون بقاااات كتشووووف فيييه ساهية فضخامة البنية ديالوووو كتافووو لعرااض ووقفتوووو كانت كترمش بشوية وعويناتها كيتساراااو فيه بإعجاااب كانت ساهية حتى دااار جااات عينووو فعنيهاااا هي وعااات على راسهاااا جااات دايرةةةة وهي طيييييح لبسييين 
بشااااااااااااخ 
كانت كتفركل وتشهق وسط لمااااا هوا قرب لجنب لمسبح داير يديييه فجيييبوووو وكيشوووف فيها بملامحووو الجادة

بقااااا واقف كيشوووف فيهااا وهي كتفركل وسط لماااا وكتبقبق بعدااات على لحافة بكثرة مكتحرك 
طول فيها شوفة وببرووود حيد ساعتوووو حطها فوووق رولاكس وتشيرت ديالوووو وتسوطااااا وسط لماااا سبح بمهارة توصل ليها كااانت بدااات كتخبط خصوصا جبيرة عمراااات بلمااا وثقلات عليييهااااا هزها بحال شي بنية صغيرة شهقاااات وبدااات تكحك وهي لاسقة فيييييه وشعرهاا دااار تلاح فوووق ظهروووو وحوطاتووو بيديهااا من عنقووو كانت كلهاااا كتقفقف سيغتووو لحال بااارد وشتا طاحت بليل 
كانت وجوهم قراااب مسح لمااا على وجهووو وركز فملامحهاااا لخايفة وتمسكهاااا بيه كانووو حبل النجاة بنسبة ليهاااا 
بلع ريقوو وتفاحة ادم تحركاااات فحلقووو وهوااا كيشووووف منظر شفايفهاااا الحمرين ولي كيترعدوووو كانت مهبطة راسهاااا وقلبهاااا كيضرب جرهاااا لسقهاااا معاااه ولاو اجسادهم قرااااب كثر وصدرها فوق صدروو مخلي لمجال لذبذباااات تسري فاأجساااادهم شدها بيد وسبح بلاخرااا حتى وصل لمستوى فلابسين وقف وهزها بين يديييييه وهي مكمشة كتررعد مشاااا بيهااا لرولاكس وحطهااااا وزاد خلفة هز ساعتوووو وتريكوه مشاااا وهي متبعة ليييه العيييين وكلها كتقفقف . . . . 
داااز كولشي علا عينهاااا وهي فشرفة ديال الغرفة ديالهااااا كانت كتزير على باااب بيديهاااااا وتغززز فسنانهاااا وركاات بصباعهاااا على لبااااب حتى تهرس ظفرهاااا
سناء:ايي اوووف انا غنوريك مغنخلييييكش هنااا غير بلاتي. . . 
خرجااات افنان وهي تباااان لييييهاااا كالسة كتقفقف مشااات كتجري عندهاااا 
افنان:اويلي مااالك 
سلطانة جاوباتهاااا بصوت متقطع. . . 
سلطانة:طططححت ففلابسييين 
افنان تفرشخااات عليهاااا بالضحك 
افنان:ياختي سعدك فطيحااان خخخ ديما مشقلبة
سلطانة(بصوت خافت): لمش لمغوبش ديال خوك سبابييي 
افنان:اش قلتي
سلطانة:ووالوووو. . . 
افنان:نوضي تبدلي غادي تمرضي 
سلطانة عطساااااات 
افنان:ها لي قلت ليييييك ونوضي علا سلامتك
ناضت طلعوووو لبيييييت ودخلات لحمام خداات دووووش وخرجاااات كتنقز على رجل وحدة لاخرااا عطاتهااا صداااع لقااات افنان كتسناهاااا 
افنان:ها لحوايج ختاري ولبسي وجبيرة وصيتهم يجيبوهاليك شوية وتكون عندك 
سلطانة قربات وعنقاتهاااا 
سلطانة:شكرااا بزااف 
افنان:مبيناتناااش اعشيرتي يااك هاكا كيقولوهااا 
سلطانة:هههه اه هكاك حمقة 
افنان:عارفة كولشي كيقولها ليا الا هوا . . . سلطانة شااافت فيهاااا مقوسة عويناتها 
سلطانة:شكوون هوا هممم
دورااات راسهااا عطاتها لحوايج وحنيكاتها مزنكييين
افنان:لبسي غيضربك لبرد
سلطانة:هههه واخااا . . . . ولاكين منبعد قولي ليا شكووون هوا . . . 
نورااا دخلات عليهم 
نورا:اجي نتي علاش ممشيتيش لمدرسة 
افنان:بغيت نبقااا مع سلطانة ضراها رجلهااا 
نورا:ايه تيقتك ديريها هي سبة 
افنان:لميمة صااافي 
نورا قربات لسلطانة 
نورا:كيبقااات الرجيلة 
سلطانة:شوية الحمد لله 
نوراا:مزيااان . . . سلطانة ليوووم غيجيييو عندنا شي محقيقين غتعاودي ليهم كولشي وغتعطيهم عنوان ماماك . . . 
سلطانة:واش حتى هي غدخل لحبس ??
نوراا:مع الأسف اه حييت كتبقااا جزء من شبكة خطيرة من الإتجار بالبشر 
سلطانة:اه وااخ انا واجدة نهظر . . . ونقول كاع لكنعرف. . . . . 

فبلاصة اخراااا 
كانت جاية فطريييق وكلساااات هازة وراااق ديااال الطبيب وجهاااا صفر وعنيهااا غيخرجوو من بلاصتهم حطاات يديهاااا على فمهاااا وطلقااات لعنان لدموعهاااا هبطوووو 
وهي كتفكر هظرت الطبيب ليلاه خرجااات منعندووو
"معندي . . . منخبي عليييك. . . . . امدام ريحانة . . . . معارفش . . كيفاااش . . . نقولهااا . . . ولاكين منحقك تعرفي. . . . عندك ورم فدماغ . . . سرطااان وفمرحلتووو الأخيرة . . يعني مغينفع معااه لا دواا ولا . . العلاج لكميائي "
بقااات كتبكي وهي كاتمة شهقاتهاااا شحاال عاد ناضت مسحااات دموعهاااا وخدات طاكسي 
مول طاكسي:فين 
ريحانة:لملاح
حطات راسهااا على زااج وسهااات ودموووع نازلين من عنيهااا . . . . 
عند فهد 
كان مع بديعة بدااات كتفيق دورااات راسهااا يمين وشمااال وشافتووو وهبطووو دموعهااا 
وبقااات ساكتة هوااا بقااات فيه 
فهد:بخير 
بديعة ضحكااات فعز دموعهاااا 
بديعة:فين هوااا لخيييير بعد هادشي 
نترااات لبرة ديال سيروووم وبدااات كتحااول تنوووض وفهد غير مخليهااا 
بديعة:فين ماما . . . 
فهد:طلبوهااا باااش تكمل لورااق لخاصكم باش تسلموو جثة ديال باباك . . 
ختل توازنهاااا على اثر هاذ لكلمة باهااا ولا جثة صافي ليوم غتدفنووو تحت التراب وتحرم منووو كانت غطيح وشدهاااا فهد تنترااات منووو وخرجاااات من لبييييت غادية بتجاه لاموكغ وفهد تابعهاااا وصلات وبداات كتغوت 
بديعة :بغيت نشوووف بابا حلووو هاذ لباب
فهد:تهدني واخااا غير تهدني 
بديعة :بغيييت بابا افهد بغيت نشوووف بابا . . 
جاا لمكلف وبامر من الطبيب حل ليهم ومشااا حل لفريكووو لفيه باهاااا مجرد جثة جسد بلا روووح جسد بارد لون ديالووو شاااحب 
قربااات لييييه وهي دموعهاااا نازليييين وتحنااات باااست راااسوووو وحطات يديهااا على جبهتووو 
بديعة:ببابا . . علاش بااارد . . بحال هاكااا . . . وعلاش محيدين ليه حوايجووو رااه غيجي فيه لبرد وبابا لكغيب كتقدي عليييه فيقوووه يلبس حوايجووو 
فهد عينيه غرغرووو من حالتهااا حتى هوااا جرب ليتم شدهاااا وتنترااات منوووو
فهد :بديعة صافي تهدني 
بديعة:متقولش ليا تهدني بابا بارد خاااصووو يلبس حوايجوووو ولا غيمرض فهد بابا مكيحملش يمرض برواااح 
كااانت كتهظر حتى بااان ليها داك لفرملي كيسج لفريكوووو مشااات عندووو كتجري 
لالا متسدش عليييه عافاااك كنترجااااك متسدش علييه فهد قوول ليه ميسدش 
فهد قرب وجرهاااا معنقهاااا وهي منهارة بلبكااااا

خرج بيها من لاموكغ وهي حاطة راسهااا على كتفووو رجعهاااا لبيتهاااا لقااااو ربيعة كتقلب عليهااا 
ربيعة:بنتي اش نوضك 
بديعة عنقااات مهاااا مزيرة عليهاااا 
بديعة:ماما بابا مشاااا وخلاني اماما صافي مشااا 
ربيعة:انا معاااك ابنتي انا هنااا متبكييش وااش عاقلة باباك اعدى حاجة عندووو هي يشووف دمووعك 
بديعة بدااات كتمسح دموعهاااا وكتبتاسم 
بديعة:اه من ديمة كيقوول بلي كيعجبووو يشوفني ضاحكة 
ربيعة:اوا شفتي يلاه متبكيييش 
عنقااات مهااا ودخلووو لبييييت رجعاتها لسريرهاااا وفهد حداااا لباااب كيشوووف فيهااا شاافت فيه . . . وبتاسمات فعز دموعها . . . . 
فيلا ال كابوني
كانت فصالووون وجوج رجااال كالسييين حداهم ونورااا حداهااا وافنان حتى هي 
البوليسي :اه مزيان وتقدري تعرفي على هاذ صوفيا 
سلطانة:معروفة حتى بأم البنااات عند الخليجييين اه وجها منسااااهش 
البوليسي:اه ولمراا لكنتي عندها فلمغرب
سلطانة عنيهاااا غرغرووو بدموووع ونطقااات بثلعتم وهي كتفرك فصباعهااا ومزيرة عليهم
سلطانة:ريحانة . . فدرب لملاح هي معروفة تماااك . . . 
البوليسي:اه شكرا هاذ لمعلومات لحتاجينااك غنطلبوووك تجي 
نوراا:اوك ديروووو جهدكم يتشدوووو وتعاقبووو هادشي مخاص يتسكت عليييه
ناضت سلطانة من حداهم كتعرج وافنان تبعاتهااا عوناتهاا الطلع 
نوراا:غير خليوها منبعد لاحتاجيتو شي حاجة نعرفها ونتواصل معاكم 
البولسي:مدام نورااا سلاماتي 
سلم عليهااا وخرج هواا والبوليسي لاخر 
عند سلطانة 
كانت فلبيييت كتبكي وافنان حداهااا 
افنان:وصااافي متبكييش 
سلطانة:واخااا داااكشي لداارت مقادراااش نكرهاااا كنحس بتأنيييب الضمير غنكون سبابها فدخوول لحبس . . 
نوراا دخلات وكلسااات حداهاااا سلطانة تلاحت فيهاا عنقاتهاااا وطلقاات لعنان لدموعهااااا ونورااا كطبطب عليهاااا

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.